الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-21-2011
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (03:34 PM)
آبدآعاتي » 658,607
الاعجابات المتلقاة » 952
الاعجابات المُرسلة » 355
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله
بيانات اضافيه [ + ]
روآيـــه" فــي ضواحي تورونتو"...



قصه الاغتـــراب
قصه البحـــث عن الحقائق
قصه الامـــل المخفي في ضواحي تورونتو
[ روايتي هذه روايه خليجة تتحدث عن الطلبه في جامعه تورونتو, في كندا, تجمع دول عربية ]

^
^
^
^
لـــــــــــن اطيل عليكم
" البارت الاول"
.......: يا قووومي صااارت الساعه 8 متى يمديج تسبحين وتجهزين .قوومي بالطيب لا بالماي البارد الحين

[راحت المطبخ وخذت كاااس ماي بار فيه ثلج ودخلت الغرفة وكتت الماي فوقها وهيي ماايته من الضحك]
.....قامت فزعانه ومنصدمه: زيوووون ويعلد ريلل قوولي امين
زينه: آآمـــين الله يسمع منج
....: مهبوووله انتي تسوين فيني جدي مردوده يالهبلة [ وقامت الحمام تسبح وتبدل وهي مطنقرة حدها]
زينة: غوغو عمرري اسفة كنت ابيج تقومين لنتاخر
غياث وهي فالحمام: مردوده يالحلوه ما نسيتها
زينة: افففف
راحت طلعت لها من الكبت سكني ابيض وتيشيرت احمر في وسطها علم كندا ولبست شيله بيضا وحملت شنطتها البيضا ودعست فيها كل اللي تبي
غياث طلعت من الحمام ونشفت شعرها وطلعت لها سكني اسود وتيشيرت ابيض بوسطه علم كندا ولبست شيلة سودا وحملت شنطه بيضا وحمرا تفس الوان علم كندا ودعست فيه كل شئت بيه
زينه: يلا غياااثي تاخرنا
غياث: نطري ...شوي وطلعت من الغرفه وشافت زينه في المطبخ اللي مفتوح عالصاله تسووي لهم كوفي
زينه: هااج يووديه شربي بالطريج لان بنتاخر جدي
غياث : يلا بسرعه
وطلعوا من الشقة ونزلوا من الدرج لان غياث تضاايق من المصااعد الضيقة نزلوا الشارع وكان مزين بالابيض والاحمر لان اليوم 1 يوليو [العيد الوطني الكندي]
راحوا الجامعة[ جامعة تورونتو]
زينه: تصدقين غياثي هالكندين عندهم افكار احتفال العيد الوطني ومره وحده يخلونا نتعرف على بعض
غياث: يلا خل ناخذ من افكارهم ونطبقها لي ردينا البحرين
زينه: أي صج اخوج المصون وينه
غياث: ويه ما تدرين..؟ بيرد البحرين واحنا بنتم هني بروحنا
زينه: شنو يا بعد جبدي بروحنه
غياث: أي بروحنا وبعدين هو بوصي رفيجه علينا
زينه : أي رفيج انشالله حلو؟
غياث: والله ماادري كل اللي اعرفه انه معانا بالكلية وينادونه السفتي
زينه: وه شدعوه السفتي هههه شسمه؟
غياث : ماادري
ودشو الساحة اللي كانت فوضا من صوت الاغاني والاناشيد الوطنية والمكان مغطه بالاحمر والابيض ولان المكان فوضى فغياث ما تقدر تدش بينهم لانها تحس نفسها ينقطع فراحوا قعدو عالكرسي بس يشووفون كل شئ يصير
وهم قاعدين مر واحد طويل لابس سكني اسود وتيشيرت [ احمر ابيض احمر] وفوقه جاكيت اسود خفيف وشعره طويل لين نص رقبته و عيونه عسلية وابيضاني << باختصااار يهبل
زينه: واااااي غياثي يهبل يهبل
غياث وهي تطالعه: الصراحه هو حلو بس انتي ليش مفجوعه جدي ارزعي مكانج ولا تستهبلين اوكي
زينه: شووفي يطالعنا
غياث وهي تطالع الاحتفال : حقريه لا تعطينه ويه
زينه : اففف زين
وشوي الا الصبي ياي لهم: لو سمحتي اختي
غياث ارفعت عينها تطالعه : نعم؟
.....[ وهو يبتسم وابتسامته تذوب الصخر << هني زينه ذاابت]: انتي غياث؟
غياث وشوي وعينها تطلع( شعرفه اسمي): خير اخوي اعرفك؟
.....: انا صادق او يمكن تعرفيني سفتي خوي اخوك تركي
غياث: ااهاا هلا سفتي شخبارك؟
صادق: الحمد الله , هذي صديقتك؟
غياث : أي هذي رفيجتي زيون
صادق:اخبارك زيون؟
زينه وهي تبلعم: هلا اخوي الحمد الله بخير.
صادق : المهم انا شقتي قبالكم وقت اللي تحتاج شئ ما شيات تعالو لي و عقب نص ساعه ورحو الكلاس راح يخلونا نتعرف على بعض مثل ما قالوا لكم
غياث وزينه: اوكي
صادق : انا اجل رايح اشووفكم عقب
غياث : الله معاك
زينه: ي هيه يهببببببببل يهبل قمر هذا معنا بالكلاس ياااااي وناسه
غياث وهي تبتسم: زيووون ثقلي شوووي لا يقول عنج مطيورة
زينه: شكله سعودي
غياث: اشكره من كلامه يبين
عقب نص ساعه راحو الكلاس وكان مافيه غير جم واحد, راحو وقدو في الوسط, وشوي ويدش السفتي ومعاه واحد نفس طوله بس ويجنن شعره طويله و عينه سودا ورمشوه كثيفه وخشمه طويله واسمراني خوواقي وكله على بعضه يجنن كان لابس مثل السفتي ودخلوا وقعدو جدام البنات
صادق: من متى وانتو هنا؟
غياث : تونا من شوي
صادق: هذا خويي سام
غياث وتطالعه وشوي وعيونها تطلع: اسمك سام؟؟
سام:ya
غياث: sorry;but your look..
[ اسفه, لكن شكلك...]
سام وهو يقاطعه: انا اماراتي واسمي سامي بس يختصرونه سام ينادوني كوسوفي
غياث وهي تبتسم: هلا اخوي
زينه: غير كوسوفي هذا عمار مال دموع الورد
غياث و سفتي وكوسوفي: ههههههههه
سام: اي بس الناس ينادوني جدي
زينه: اها . انا تدري شينادوني
سام و صادق: شو؟
زينه: هههه هيرو
سام: ليش؟
زينه: اسالها هي تقول لك؟
صادق: ليش؟
غياث: مااادري من عرفتها وهم ينادونها هيرو
سام: وانتي شينادونج
غياث: انا
زينه: ايي شيناادونج؟؟ اقوووول
غياث: هههه قولي
زينه: شهيد
سام وصادق: ليش عاد؟
غياث: مره سالوني شنو امنيتج قلت اموت شهيد ماقلت شهيدة قلت شهيد فنمسكت علي شهيد شهيد
سام: بس حلو
غياث : شكرا
صادق: انتو كم عمركم؟
زينه: ثنتينا 17
سام : شلووون؟
غياث: شنو شلون؟
سام : قبلوكم؟
غياث : احنا دفعتنا عمرهم 18 بس حنا لان ثنتينا شهر 12 فنصير17 عرفت
سام: اها صغاار عجل
غياث : وانتو كبر تركي؟
صادق: انا عمري 21 كبر تركي
سام : وانا 20
غياث وهي تبتسم : العمر كله
شوي والدكتور دااخل والكل اطر يسكت
الدكتور:Good morning
الطلاب:Good morning Dr.
الدكتور: My name is Dr.tala
الطلاب: Hi Dr. Talal
الدكتور : Hi; Today we will learn about each other....So I will read the list of names......who heards his name comes here and speaks..ok?
الطلابk
الدكتور: So;First..ammm Emad Musa
ونزل من على المدرج شاب جماله عادي و طويل وعريض شعره مسويه سبايكي وشكله لبناني عيونه زرق
عماد:Hi, My name is Emad Musa , now I am 20 years, ammmm , I,m from lebanon.and ammmm only..Thank you
الدكتور: Thank you Emad...now Khaled yousf
نزل طالب طوله مقبول موب طويل ولا قصير شعره طويل بس مووب واايد واسمر وبشكل عام عاادي موب حلوو حلوو
خالد: Hi; My name is Khaled, now I am 21 years, I,m from Kuwait, I love singing very much..onlyوابتسم وراح
الدكتور: Thank you khaled..now sara sef
نزلت بنت شعرها اسود قصير وجها كيووت ملامحها تجنن نزلت وهي تبتسم
ساره: Hi; my name is sara ; now I am 18 years, I,m from U.A.E, I love Sport in general amm just..Thank you
الدكتور: Thank you. Now sadiq majed
طبعا كان صادق السفتي نزل وراح
صادق: Hi, my name is Sadiq , Iam 21 years , I,m from saudi Arabia, I love trips a lot and , I,m here almost two years.only.Thank you وابتسم ورجع مكانه
الدكتور: Thank you Sadiq.. now Riham saud
نزلت بنت كانت متحجبه و ملامحها حلوه وناعمة
رهام:Hi, my name Riham, now I am 19 years , I,m from Kuwait, thank you
الدكتور:thank you, now zina
نزلت زينه
زينه: Hi, my name is Zina, Iam 17 years, Iam from Bahrain, only
بالغصب طلعت منها هالكلمات وردت مكانها
الدكتور: Thank you Zina Now Ghiyath
نزلت من الدرج
غياث: Hi , my name is Ghiyath , I am 17 years , I,m from Bahrain , I love Music and I play the piano, amm Thank you
الدكتور : thank you now samy
سام:Hi, name is sam, I am 20 years, I,m from U.A.E, thank you
الدكتور :, now Naifthank you sam
نايف: ولد حليوه وكشوخي و جميل
نايف:Hi , My name is naif, I am 21 years, Iam from saudi Arabia
وتم ينادي على الباقي طبعا الباقي كنديون وجم واحد عربي بس موب شخصيات مهمه العرب بس هذول طبعا احنا طلاب حقوق وندرس في تورونتو وطبعا بذكر لكم اسماء الباقي:
[مات.. كندي..21]
[ريم.. سعودي20ٍ]
[ناصر .. بحريني 19]
[ايليليا... لبناني ..18]
[ جيسكا.. كندية..22]
[ سونا.. كنديه.. 19]
[فواز.. سعودي.22]
كان العدد قليل
عقب ما طلعوا من الكلاس...
ســام: والله دوخوني مع انهم ما تكلموا وااجد
زينه: يالله كلها يوم ونرجع هني لازم نجهز
صادق: غياث .....
نهايـــه البارت الاول
توقعاتكم.
شممكن يصير في ضواحي تورونتو؟
شنو راح يكون مدى تعلق ابطالنا بعض؟




 توقيع : نظرة الحب



رد مع اقتباس
قديم 01-21-2011   #2


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (03:34 PM)
آبدآعاتي » 658,607
الاعجابات المتلقاة » 952
الاعجابات المُرسلة » 355
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



"البـــارت الثانـــي"
ســام: والله دوخوني مع انهم ما تكلموا وااجد

زينه: يالله كلها يوم ونرجع هني لازم نجهز

صادق: غياث , اخوك متى راح يسافر؟

غياث: اليوم الساعه 4 لازم يكون بالمطار

زينه بضيق: اففف بيخلينا بروحنا ما يخاف علينا

صادق: وانا وين رحت ترى هو وصاني عليكم

زينه ابتسمت وتموا يمشون لين وصلوا الفندق وكانوا شقههم مقابله بعض..

صادق: اشوفكم عقب

زينه وغياث: اوكي

دخلوا شقتهم وزينه راحت الغرفه و سيده خمدت لان تعبانه وغياث راحت الغرفه الثانية , غرفه تركي..

كان تركي قاعد يجهز اغراضه عشان يرجع البحرين

غياث تبتسم: اساعدك؟

تركي يبتسم لاخته: لا حبيبتي ماله داعي انا اكمل اغراضي

غياث: على راحتك

تركي: شصار اليوم استانستو؟

غياث: الحمدالله حلو , شفنا السفتي وسولفنا وياه

تركي: اكيد ارتحتو له

غياث: بصراحه اهو طيب وايد

تركي: ما شفتو سام بعد؟

غياث : بلى هذا بعد وايد حبوب

تركي ابتسم: انزين وين رفيجتج؟

غياث: راحت تنام تعبانه

تركي: انزين ما تبون تاكلون موب يواعه؟

غياث: بلى يوعانه قوم خل نروح ناكل قبل لا تسافر

تركي: انزين قولي لرفيجتج تقوم

غياث : اوكي

دشت الغرفه وشافتها نايمة سيده راحت المطبخ وخذت قلاص ماي بارد وفيه ثلج ودشت الغرفه وكتت الماي فوق زينه وهي تضحك..

قامت زينه وهي خايفه: يالبقمه غرقتني خرعتيني

غياث: قلت لج بردها لج قومي لبسي بنروح نتغذى بره

زينه: اففف زين

راحت الحمام وغياث راحت عالطاوله وشافت صوره محطوطه عليها صورتهم لما كانو باول سنه ثانويه زينه بنت حنطيه بس تجنن شعرها اسود يوصل لي نص ظهرها وناعم وغياث بيضا و شعرها قصير ما تحب تطوله يوصل لي نص رقبتها ولونه بني فاتح وكانوا يضحكون بالصورة .. طبعا تركي يشبه اخته وايد ...

طلعت زينه من الحمام وغياث واقفه جدام المنظره تعدل شيلتها وزينه لبست بسرعه ونزلوا ...راحوا مطعم اردني اسمه"صـــحاري"

فالمطعم طلبوا لهم ما لذ وطاب من الاكلات الاردنية

تركي: ديروا بالكم على روحكم ولا تكلمون أي احد

غياث انشالله .انته دير بالك على نفسك واول ما توصل دق علي طمني وشيل وياك غطا وحول تنام في الطياره واحمل وياك كتاب شئ تتسلى فيه و لاتم قاعد طول الوقت حاول تتحرك في الطياره

تركي يطالع في اخته ويبتسم: انشالله لا تحاتين

وتموا ياكلون من هذا الاكل وهم يسولفون من سالفه لي سالفه ليم ما صارت الساعه 3
في الشقه ..

تركي يلم باقي اغراضه وغياث قاعده تجهز له شنطه عشان الطياره وزينه تطالع التي في
اندق الباب وراحت غياث تبطل

غياث: هلا كوسوفي تفضل

سام: هلا وين تركي

غياث بغرفته

صادق: هاي

غياث هلا

ودشوا وزينه من شافتهم تشققت من الوناسه وتموا قاعدين في الصاله يسولفون وغياث وتركي كملوا الاغراض وطلعوا كلهم بسياره صادق

الترتيب:
صادق جنبه ساام و ورا سام تركي وجنبه غياث و ورا صادق زينه

غياث: تروك اول ما توصل وترتاح روح المزرعة وتطمن على الخيل وخلي هادي ومحمد [ اخوانها بالرضاعه ] يتصلون فيني وطمني على الكل ودير بالك هناك واتصل بعمي الهيثم ياخذك من المطار ...وشنو بعد ..اي و خل ميس تكلمني وحشتني وايد [ مربيتهم ] و شوف يوسف ومنى [ اخوها تؤام تركي وخطيبته] وطمني عليهم.

تركي: ولا يهمج يالغاليه كلهم بعيوني انتي اللي ديري بالج ودايما خلج معه زينه ولا تطلعون بروحكم الا للضروره واذا بتروحون مكان قولوا لسفتي او كوسوفي وخلينا على اتصال

غياث: انشالله

زينه: تركي ممكن طلب؟

تركي: امري

زينه: ممكن اطمني على اهلي وتدير بالك عليهم؟


تركي: لا تحاتين ولا شئ اهلج اهلي بعد

زينه تبتسم: ما تقصر والله

صادق: ياخي عاد نصايح وتوصيات ما مليت؟

تركي: ولا راح امل ابد

غياث: اشوفك محتر

صادق: ماني محتر محتر بس محتر

سام : فالنهايه محتر

صادق: ههههه أي محتر

يوم وصلو المطار

غياث: توصل بالسلامه حبيبي دير بالك "حضنته وهي تبجي"

تركي ما يحب يشوف اخته تبجي جدامه: لا تبجين كل يوم راح نكلم بعض اهتمي بدراستج وديري بالج

غياث : انشاالله

زينه : توصل بالسلامه

تركي: الله يسلمج

وراح يسلم على صادق وسام: اشوفكم على خير ديرو بالكم على البنات

صادق :بعيونا

سام: لا تحاتي

ورااااح تركي البحــــــــــرين

صادق مشينا

وطلعوا وركبوا بالسياره وكل واحد يفكر

صــادق [ لازم اخليهم يحسون اني تركي وكل ما يحتاجون شئ او ينقصهم شئ يقولون لي اففف شكل السالفه صعبه لا لا انشالله اقدر اخليهم يعتبروني اخوهم , والله بيقدرني لان نيتي زينه لازم اصير قريب منهم ]

ســــــام [ هذي طلعت لي وفتحت المواجع من جديد لو ما حضرت دفانج جان قلت انها انتي أي والله يخلق من الشبه اربعين آه يا ندى رحتي وتركتيني بحاالي وااجد وحشتيني يا ندى تعبت حيل بدونج]

زينه [ وحشني على كل شئ سواه فيني وحشني وابيه , احبه اكثر واحد بالدنيا , آه بس يا زينه لمتى بتكتمين بقلبج هالحزن والام , ورا هالقناع اللي تلبسينه بنت معذبه وتعبانه ,آه يا رب يكون بخير ]

غيــاث [ حمود وهدوي وحشوني لو انهم يو وياي هني يدرسون موب احس لهم ولي والا يسوف يا حلوه اكيد مرتاح مع منوي فديتها... انشالله الهيثم بخير.. اول ما اوصل راح اتصل فيهم ضروري ]

قطع الصمت صوت تلفون سام

سام: الو... هلا .... الحمد الله بخير ...انت شخبارك... لا ما اظن راح ارجع ابد... والله الديره بدونها ولا شئ.... بتم هني وايد احسن لي ... وانا بعد وبهت عليها بس مقدر... راح اتصل افيها.... انشالله ...الله وياك ....باي

صادق: سام .. روح عشان امك بس

سام: ماقدر " لمعت عيونه" ابد ما اقدر سكر عالموضوع

صادق: كيفك

غياث وزينه يطالعون بعض وفوقهم علامه استفهام شكبرها..[ مثل الاطرش بالزفه ] ولما وصلوا الفندق
غياث: صادق لو سمحت عادي باجر تودينا مكتبه مجمع شئ عشان ناخذ لنا اغراض للكليه؟

صادق ابتسم : اوكي باجر من الصبح نطلع شرايك.

غياث: اوكي

صادق[ الحمد الله جت منهم]: اشوفك باجر اجل

غياث :باي

عند الشباب

سام دش غرفته وطلع صور من الكبت ونشرهم وتم يشوفهم وهو يبجي..

عند البنات

دشت زينه الحمام واتسندت على الباب رفعت جم قميصها وشافت اثر خط طويل في يدها وتمت تبجي
وغياث اول ما وصلت اتصلت في الهيثم

غياث : عمو

الهيثم: حياتو

غياث: شخبار

الهيثم: الحمد الله وانتي

غياث: اوكي تمام من وياك؟

الهيثم :وياي يوسف

غياث: عطني اكلمه

يوسف: هلا حياتي

غياث: هلا يسوووف شخبارك وحشتنييي وااايد

يوسف: اوكي الحمد الله انتي بعد وحشتيني

غياث: شخبار منوي؟

يوسف: بخير

غياث: اقول اخوي؟

يوسف: هلا اختي

غياث : شخبار ميس؟

يوسف: ههههه ضايعه بدونج وبدون تروك

غياث : باجر يوصل ويتعدل كل شئ

يوسف: خراطه السالفه ولا احد فاهم لها شئ

غياث: المهم الحب تطمنت عليك يلا بسكر بتصل باخواني الثانين

يوسف: كاهم وياي يودي

محمد : هاي قلبو

غياث: هلا حمود

هادي: وانا

غياث: وانته هدوي وحشتني وايد

محمد وهادي : وانتي اكثر

محمد : المهم احنا الحين بنروح فلم بيبدي فبنقطعه الحين لي قدرنا بندق عليج

غياث : اوكي اهم شي تطمن عليكم

محمد : باي

غياث : باي

زينه طلعت من الحمام , غياث راحت لها : زيون كنت تبجين.؟

زينه ما قدرت ارتمت بحضن غياث وتمت تبجي

غياث: شفيج؟

زينه: تعبانه تعبت من كثر ما اخش بقلبي تعبت من كثر ما اضحك ومن داخلي ملاينه جرووح ابي اموت تعبت من كل شئ من كل شئ

غياث: شهالكلام الله يهداج, الله لا يقول

زينه: احبه , احبه وكل ما اروح اقوله اني احبه يجرحني مره يطقني ومره يصرخ علي ومره يحرقني ومره يطقني غياث محد يحبه اكثر مني

غياث وهي موب فهمه شالسالفه: زيون قومي وياي ( عطتها حبه منوم و ماي عشان تنام وترتاح) وعقب نامت زينه وهي تبجي

طلعت غياث عالبلكون الناس لي الحين قاعده تحتفل بالعيد الوطني

غياث[ آآآه , صار لنا خمس سنين مع بعض اكثر من خوات , بس مع الاسف ولا وحده فينا تدري بجرووح الثانيه كل وحده تخش همها ما تبي احد يعرفه , شوراج يا زيون شلي خلاج جدي , والا سام ليش ما يبي يرد الامارات ومن ذي اللي بعدها الديره ولا شئ.."ابتسمت".. يلا الحين ببدي احاول اعرف قصص اللي حولي وانا منو اللي بحاول يعرف قصتي...]

وراحت تنام

- شنو راح يصير

- منو هذي اللي طلعت لسام تذكره بندى؟ ومن وذي ندى اصلا؟

- شنهي قصه زينه ومنو اللي تحبه؟

- شنو تتوقعون تكون قصه غياث؟




رد مع اقتباس
قديم 01-21-2011   #3


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (03:34 PM)
آبدآعاتي » 658,607
الاعجابات المتلقاة » 952
الاعجابات المُرسلة » 355
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




"البــــــآرت الثالـــــث"
اليــوم الثانــي , الســاعه 8 الصبح:

غرفـــة الشبــاب:

سام: صــادق قـوم مو انت مواعد البنات عشان توديهم الســوق؟

صادق وهو نايم:بلى واعدتهم بـي تــوهـا النــــاس

ســـام:قوم عن العياره تلاقيهم يتريوونك

صادق: طيب طيب قمت

غـــرفـة البــنات:

زيـنه قعـدت الصبح وهي تحـس بان راسهـا ثقيل [ انــا غبيه والا غبــيه, لــيش امــس سويت جدي, لالا اللي سويته يا زيـنه صح لمتى بتكتميــن بقلبج, لازم غياث تــدري لانـها رفيجتـــي واهي الوحـــيده التي تـــقدر تساعدنـــي, اففف شقول لهـــا ولــو سالتــني ياا ربي شقول لـــها]~

غياث قامت من رقادها و راحت الحمام وسيــــده تسبحت وبـــدلت ولبســـت لــها سكــني اسود و قمـــيص كحلــي طويل في وسطه عند الخصــر حزام عريض اســود ولبـــست شيلــه سودا وحملت لها شنــطه سوده وحمـــــلت فيها كل اللي يخطر على البال ... طلعت من الغرفــه وراحــت الصاله .. شافـــت زينـه قاعده وتفكــــر:زيـــــــــون

زينه: هاا..هلا غياث

غياث: شفيج؟

زيـنه بتبلعم: ولاشئ ...ليش لابسه بطلعين؟


غياث: بنطـــــلع قوومي لبسي بنروح مع صادق وسام

زينه: بنطلع وياهم؟

غياث: أي

زينه: واااي وناسه دقايق وانآ جاهزه..

راحت زينه تجهز وغياث راحت تسوي لهم كوفي.. زينه لبست بسرعه لان اهي تسبحت الصبح لبست لها سكني رصاصي وقميص ابيض وجاكيت اسود ولبست شيلتها الرصاصي وحملت شنطتها السودا وطلعت من الغرفه الا الباب يندق وراحت فتحت الباب

زينه: هلا شباب

سام:هلا.. جاهزين؟

زينه:أي , بس غياث تسوي كوفي لنا تبون؟

صادق: يا ريت ههه

زينه : اوكي ... غياث سوي كوفي للشباب بعد

غياث: اوكي

غياث سوت الكوفي وودته لهم وراحوا [CentreEaton]

زينه: الااااااي وناسه

غياااث: ولا شهر انتم هني نمل

صادق: هههه يلا

وتموا يدخلون من محل لي محل كل محلات الماركات اللي تخطر بالبال موجوده هناك تموا تقريبا 3 ساعات من محل لي محل لين ما كل وحده منهم طلعت بكوم اجياس ما يقدرون يشلونها

غيااث: اقوول صدوق خلينا نودي الاغراض السياره

صادق يطااالع الاجياس بيدهم: ايش كل هذا

سام:: هههههههههه شنو تتوقع مثلا هذا ترى بالنسبه لهم ولا شئ

صادق: امشوا ودوا اغراضكم

سام: هههههه ترى دولاب السياره ما يكفي

زينه: اففففف يدي انكسرت وانتوا تتطنزون

وراحوا السياره وحطوا الاغراض بدبه السياره

ورجعوا يتغذون بالـــShawrmas King

صادق: كل هالاغراض للجامعه؟

غياث: لا موب كل الاغراض للجامعه في منها ثياب شتويه لان هني واايد برد يعني جاكيتات و في منها جنط وفي منها اغراض للجامعه ويعني هدايا و تذكارات وشنو بعد يااربي

زينه تكمل عنها: وجواتي ونعل و سوع واكسسوارات و كريمات و شيلات و فراشات للاسره شنو بعد؟

غياث: عطور و صابون وشامبو وبلسم وحمام زيت وبنطلونات وبيجامات ووو اظن خلاص..

سام وصاادق يطاالعونهم باستغراب

صادق: تظنين خلاص ليه ايش بقى ما خذتوه بعد

سام: ههههههههه الجوراب

غياث: انا ما ايي السوق وايد فاذا ييت اخذت اغراضي كامل

زينه: لا انا ايي السوق وايد بس ما احب اخلي بخاطري شئ

سام: الله يساعد اللي بياخذكم

زينه: الا الله يبلاكم بمره تموت بالسوق

صادق و سام: الله لا يقول هههههههه

شوي وجت وحده عند طاولتهم

البنت: Hi

الشباب: Hi

البنت: انتو اللي وياي بالكليه صــح؟

غياث: انتي اسمج ... اممممم (تحـــــاول تذكر) رهام؟؟عدل؟

رهام: أي انا رهام

زينه: قعدي ويانا

رهام : عادي؟

صادق: اكيد

قعدت وياهم ومن قعدت سام تغيرت ملامح ويه وكان منزل راسه وساكت

زينه: انتي تعرفين احد هني؟

رهام : لا ما اعرف انا يايه هني بعثه

زينه: ولا يهمج نصير ربع ترى ما ورانا شئ

غياث: كانت تراقب سام [ شفيه هذا ليش تضايق جدي , يعرف رهام مثلا؟... او يمكن يكون له علاقه بذيك البنت يجوز ليش لا]

زينه: غيوووث ......غياثي........... غوووغو... غياااااااث وين وصلتي؟؟

غياث بهدوء : الامارات ( وهي تطالع بسام)

سام رفع راسه مستغرب منها

زينه: وه شلج انتي بالامارات شوداج

غياث تلتفت لها باستهبال: سياحه

زينه: يااا سخفج ( ورجعت لرهام تسولف وياها )

غياث: صادق

صادق: هلا

غياث: اممم موب انت قلت انك تحب الرحلات ؟

صادق: الا

غياث: شرايك انظم جدول رحلات ونطلع كلنا مع بعض يعني بالطلبة بعد ؟

صادق: والله فكره مش بطاله اصلا هنا في اماكن تجنن

غياث: اصلا انا حاطه فبالي جم مكان

صادق وهو يبتسم : مثل؟

غياث: اممم Casaloma و Marineland وو Toronto Zoo او برج CN يعني

صادق: والله كلها اماكن حلوه , خلاص بعدين انا وياك نجلس ونسوي جدول

غياث: شرايك سام؟؟

سام ولا داري عن شئ: هااا.... أي ...أي

عـــلى الساعه 4 رجعوا لشققهم تسبحت زينه وراحت قعدت في الصاله

طلعت غياث من الحمام وهي تنشف شعرها: زيون سالفه امس ما نسيتها

زينه بربكه: أي سالفه

غياث: انتي ادرى

زينه نزلت راسها

غياث: حبيبتي انا ماراح اجبرج على شئ انتي ما تبينه بس اذا تبين تتكلمين انا يمج على طول ( وابتسمت) اوكي؟

زينه بتردد: تعالي بقولج

غياث ابتسمت وراحت نطت على الكرسي يمها: منو دي اللي تحبينه؟

زينه: امممم يصير ما اقول

غياث: انزين على راحتج موب مهم شنو سالفتج؟

زينه : اممم اهو واحد انا واايد احبه وخذت نفس وطالعت بغياث

غياث: من متى ؟

زينه بالم: من اول ما تفتحت عيني على الدنيا

غياث ابتسمت: انزين

زينه والدموع على خدها: بس اهو ما يحبني

غياث باستغراب: وانتي شدراج انه ما يحبج؟

زينه وهي تبجي: على كثر ما اروح اقول له احبك على كثر ما يطقني على كثر ما اقول له ابيك واحبك على كثر ما يجرحني ( خذت نفس ) شسووي

غياث وهي ترفع جم قميص زينه: وهذا منه بعد؟

زينه باستغراب: شدراج؟

غياث: زيون انا من زمان ادري عن هذا وبعد ادري عن اللي بطنج

زينه وهي منصدمه بقوه: شدراج؟

غياث: تذكرين لما طحتي على يدج وقام طلع منها دم وانا رفعت قميصج بشوف شفيج وسالت عن الحرقه هذي وانتي قلتي لي من الزيت ... بس انا ما صدقتج

زينه وهي منزله راسها : أي منه

غياث وهي منصدمه: اهو ... يعني .... اقصد شلون احرقج ببطنج؟

زينه وهي تبجي بقوه: خلاص لا تساليني اكثر من جدي

غياث واهي تحظنها: كيفج اللي يريحج...

عند الشباب

سام اول ما رجع دخل غرفته وطلع الصور نشرها على سريره وصار يكلم ندى

: آآه يا ندى ( ورفع صوره من الصور وتم يمسح عليها) وحشتيني... متى راح تجين تاخذيني وياج... تدرين ندوي طلعت لي وحده تشبهج وايد كانها انتي ....انا جيت هني عشان ما اتم اذكرج بكل زاويه بالامارات ... قام طيفج لحقني ليما هني... تدى انا ادري انج تسمعيني .....]~

ونام والصور حوالينه

صادق فتح الباب وهو يضحك: ههههههههههه سموي قوووم لا .... وسكت قرب من سام وشافه نايم واهو ميود الصوره بقوه ...رفع صوره من اللي على السرير وانصدم : هــــــــذي..............................


توقعاتكم

منو الي تحبه زينه؟ وشنو سالفتها اصلا؟

شممكن يكون دور رهام بين ابطالنا؟

منو اللي تذكر سام بندى ؟ ومنو ندى بالنسبه لسام اصلا.؟

شممكن يكون قصه غياث ومن شنو تعاني؟

وصادق له همومه ولا عايش حياته مستانس؟




رد مع اقتباس
قديم 01-21-2011   #4


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (03:34 PM)
آبدآعاتي » 658,607
الاعجابات المتلقاة » 952
الاعجابات المُرسلة » 355
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



"البــــــآرت الرابع"

عند الشباب

سام اول ما رجع دخل غرفته وطلع الصور نشرها على سريره وصار يكلم ندى

: آآه يا ندى ( ورفع صوره من الصور وتم يمسح عليها) وحشتيني... متى راح تجين تاخذيني وياج... تدرين ندوي طلعت لي وحده تشبهج وايد كانها انتي ....انا جيت هني عشان ما اتم اذكرج بكل زاويه بالامارات ... قام طيفج لحقني ليما هني... تدى انا ادري انج تسمعيني .....]~

ونام والصور حوالينه

صادق فتح الباب وهو يضحك: ههههههههههه سموي قوووم لا .... وسكت قرب من سام وشافه نايم واهو ميود الصوره بقوه ...رفع صوره من اللي على السرير وانصدم : هــــــــذي ندى؟

رجع الصوره مكتنه وطلع من الغرفه وراح الصاله يكلم نفسه [هذي ندى معقوله هذي تشبه رهام كان رهام اللي بصوره مو ندى الله يا يساعدك يا سموي بتم تقابل رهام طول الوقت اجل ..الله يكون بعونك يخويي]

خلونا نرووح البحرين بيت اهل غياث:

محمد: ها تروك شخبار الجو هناك؟

تركي: يالحبيب فرق السما والارض

هادي وهو يغمز : ههههههههه من أي ناحيه؟

تركي وهو يخزه: من ناحيه الجو هناك برد واااايد وهني نلبس قميص ونطلع ولا كانه في شئ

الهيثم: اقول تركي انت واثق برفيجك هذا؟

تركي: أي عمي هذا واايد زين ولو مو واثق فيه ما خليتهم هناك وييت اصلا ما كنت خليتهم يروحون هناك

تموا على سوالف لين دشت ميس حامله العصير لهم

ميس وهي تتكلم بسرعه : هااا ترووكي انشااالله في نام زين

تركي وهو يضحك: أي نمت زين الحمد الله

هادي: ولل شلون تفهم لها اموت واعرف

محمد: حسبالها يلحق وراها جلب

الهيثم: ههههههههههههه لا تضحكون موب زين

ميس تسمعهم بس مالها خلق ترد تكلم تركي: ترووكي ابي اتكلم ويه غياثي هو زين صح؟

تركي: أي هي زينه بس اهي الحين ناايمه

ميس وهي تتافف: زين زين بااشر انا بيكلم هوو

وطلعت من الصاله

وكلهم يضحكون عليها


في البحرين بعد,,,

بس في سياره يوسف...

يوسف: لا تروحين بيتكم تمي وياي اليوم

منى وهي مستحيه: لا ما يصير

يوسف: ليش , باجر من الصبح بردج

منى : لا ابوي ما يرضى

يوسف: ههههههههه ابوي ما يرضى يالعياره عطيني موبايلي اكلمه

منى وهي خلاااص ويهها طماط: هااا. لاااا ما يحتاي ودني بيتا احس لي

يوسف: هههه قولي انج ما تبين تيين بيتنا ليشت قطيها على عمي هاا؟؟

منى : هاا ...

يوسف: شفيج ههههههههه

منى : لا بس بروح بيتنا ودني

يوسف ابتسم: انزبن

منى ارتاحت لان تدري انه يوسف اللي في باله يسويه و ما يخاف من احد

يوم وصلوا عن بيتهم منى وهي فاتحه الباب: يلا باي

يوسف: وين بااي بنزل وياج بسلم على خالتي

منى : اوكي

ودخلوا داخل

وراح يوسف يسلم على خالته وعمه وقعد وياهم ومنى قعدت يمه

يوسف وهو يطالع منى ويبتسم ابتسامه خبث: عمي انا اليوم ببات عندكم

منى خلاص عيونها طلعوا

ابو منى: البيت بيتك ابوي خذ راحتك


يوسف يساسر منى : قلت تعالي ما رضيتي

منى معصبه ومستحيه : انزين

نرجــــــــع تورونتو

الســاعه 7 الصبح

زينه قامت وجهزت لبست لها بنطلون سكني جينز وتوب احمر فيه رسومات بالابيض ولبست فوقه جاكيت ابيض وشيله سودا وحملت جنطتها السودا و صندلها الابيض

غياث لبست لها سكني رصاصي اقرب للاسود وتوب بنفسجي طويل فيه رسمت قطو بالكرستال الاسود ولبست جاكيت طويل اسود لبست شيلتها و حملت شنطتها ولبست جوتي sport خيوطه بنفسجيه على لون التوب وحملت في يدها كتاب " لا تحزن"<< اكيد سمعتوا عنه...

غياث: صباح الخير

زينه: صباح النور

غياث راحت من وراها وباستها بخدها وعطتها الكتاب

زينه وهي مبتسمه: شنو هذا

غياث: حقج, انا قريت بس البدايه منه بس تعلمت منه صج انه "لا تحزن"

زينه: وانتي ليش خذيتيه؟

غياث: زيون حبيبتي مافي احد خالي من الهموم بس كلنا نكابر عشان دموعنا لا تطيح

زينه نزلت راسها

غياث: انتي انطقيتي وانجرحتي وانا انهت والناس طلعت علي كلام وكل هذا ما همني تدرين ليش؟

زينه باستغراب : ليش؟

غياث وهي تبتسم: لا من داخلي انا مقتنعه باللي اسويه وان اللي اسويه اهو الصح , ومن داخلي مقتنعه ان كلام الناس ما يهمني , تيني مرات امشي وسط الناس والناس تاشر لي وتقول هذي غياث الـ... وانا اطنش واقول لا هذول ما يتكلمون عني

زينه بجت

غياث رفعت راسها: زينه انتي قنعي نفسج بالشئ اللي تبينه , يعني قولي من داخلج انه اهو يحبج يطقج بس يحبج بتلاقينه فعلا يحبج

زينه نزلت راسها وغياث كملت: زينه قريت شئ حلو بالكتاب , ان انا ما بعيش بالعمر الا هذي اليوم اذا في احد احبه اقول له احبه واذا في احد متضايقه منها اقوله واذا في احد مزعلته اتسامح منها , عشان لومت اكون مرتاح هان الكل راضي عني

زينه: سم الله عليج

غياث ابتسمت لها: ما تبين تقولين لي منو دي؟

زينه: اقول لج بس يتم سر بينا؟

غياث وهي تبتسم : اكييد

زينه: اخوي احمد

غياث وهي منصدمه اقوى شئ وكانه احد كات فوقها ماي بارد بس تكلمت بهدوء: اخووج؟

زينه نزلت راسها لما شافت الصدمه بعيون غياث: أي

غياث كانت تبي تتكلم بس انطق الباب

راحت تفتحه وزينه قامت تغسل ويها

طبعا كانوا الشباب مطقمين لابسين سكني اسود وتشيرت اصفر صادق مكتوب عليه [SEFTI] وسام مكتوب عليه [cosoffi] ولابس فوق جاكيت اسود وجواتي مثل الشئ اصفر بخيوط سود..

غياث فتحت الباب وشافت اشكالهم وقعدت تضحك: ههههههههههههههههههه

سام وصادق يطالعون بعض : في شئ غلط؟

زينه جت وراهم وشافتهم وقامت تضحك هي بعد :ههههههههههههههه

صادق: في شئ

زينه : سلامتك بس ( ما قدرت تكمل ) ههههههههههههه

غياث مسكت نفسها لا تضحك: لا بس هههههههه لابس تيشيرت سام وسام لابس تيشيرتك هههههههههههههه

صادق وسام يطالعون بعض: هههههههههههههه

وراحوا غيرو التيشيرات وراحوا اربعهم الجامعه مشي لان كانت قريبه لهم

لما وصلوا سام رفع ساعته: باقي ساعه تقريبا

صادق: اجل نروح الكفتيريا

وراحوا الكفتريا

سام: زينه قومي وياي نيب شئ ينشرب

زينه: اوكي

وبقى صادق و غياث على الطاوله

صادق: غياث انتي علاقتك بامك وابوك زي تركي؟

غياث انصدمت ما توقعت هذا السؤال: ليش تسال؟

صادق : سوري اذا تضايقتي بس حبيت اسال بس

غياث وهي تبتسم ابتسامه الم: علاقتي بامي وابوي اسؤا من علاقة تركي فيهم

صادق وهو وده يعرف السبب: ليه؟

غياث: ابتسم وباعدت ويها عنه

صادق: طيب براحتك, انا رايح للحمام وراجع

غياث : اوكي

وتمت غياث بروحها في الطاوله وتفكر [ الحين صادق شكو يسالني هالسؤال , ( دمعت عينها) , والا زيون ابد ما توقعت كل اللي فيها من اخوها , اففف تعكر مزاجي من طاري امي وابوي ]

وفجاءه دمعت عينها وبدت تعرق وقاامت تكح تكح وطاحت على ركبها وهي تكح تكح: كككح ككح زيــــ كح كخ ـــــنه كح كككح


الكل تجمع عليها وواحد منهم راح مسكها من كتوفها وعطها من الماي اللي بيده بس اهي كل مالها تزيد في الكح
زينه وسام شافو الناس تجمعت راحوا بيشوووفون شنو في زينه بصرخه: غياااااااااااااااااااث


شنو تتوقع بيصير مع زينه؟

وسام شنو بيصير فيه؟

وغياث ليش تضايق من اهلها؟

وشاللي صاار فيها؟




رد مع اقتباس
قديم 01-21-2011   #5


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (03:34 PM)
آبدآعاتي » 658,607
الاعجابات المتلقاة » 952
الاعجابات المُرسلة » 355
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



"البآآآرت الخامس"

وتمت غياث بروحها في الطاوله وتفكر [ الحين صادق شكو يسالني هالسؤال , ( دمعت عينها) , والا زيون ابد ما توقعت كل اللي فيها من اخوها , اففف تعكر مزاجي من طاري امي وابوي ]

وفجاءه دمعت عينها وبدت تعرق وقاامت تكح تكح وطاحت على ركبها وهي تكح تكح: كككح ككح زيــــ كح كخ ـــــنه كح كككح

الكل تجمع عليها وواحد منهم راح مسكها من كتوفها وعطها من الماي اللي بيده بس اهي كل مالها تزيد في الكح
زينه وسام شافو الناس تجمعت راحوا بيشوووفون شنو في زينه بصرخه: غياااااااااااااااااااث

سام طالعها مستغرب وكانت عيونه بين غياث وبين زينه

زينه راحت تدور في شنطت غياث لدرجه انها طلعت كل شئ تقريبا لين ما طلعت بخاخها ورشت لها منه
غيااث تمت تتنفس بهدوء وتحاول تضبظ انفاسها لما رجع تنفسها طبيعي

زينه تكلم غياث وهي تعاتبها بصراخ : عشان هالمره اذا قالوا لج اخذي ادويتج تاخذيها بدون ولا كلمه ولا شكل قعدت المشافي وايد عجبتج

غياث: زيون شفيج ما صار شئ

زينه تصااارخ: ليش شنو تتنظرين يصير شئ اكبر من جدي تبين يصير فيج شئ

صادق جه وشاف اشكالهم وشاف غياث ليما الحين بين ايدين ذاك الصبي عصب بس سكت كان يشووف انفعال زينه
غياث حست بيدين تمسكها رفعت عينها بتشوف وصارت عينها بعين الصبي بسرعه نزلت عينها وحررت نفسها منه
غياث: مشكور

.........: الحمد الله على السلامه

غياث: يسلمك

وقامت وراحت تلم اغراضها اللي عفستهم زينه

كان ويهها احمر من الكحه

وشالت اغراضها وطلعت من الكفتيريا وراحت الحمام غسلت ويهااا زين وطلعت الكحل من جنطتها وتمت تكحل في عينها تبي تخخف حمارتها وطلعت روج شفاف وحطت لها منه وطلعت من الحمام وشافت صادق وسام وزينه ينطرونها

صادق نزل عينه على الارض: انا اسف

زينه وسام مستغرب

غياث: انته مالك شغل انا متضايقه اليوم شوي

وراحوا كلهم القاعه

وعقب دخل واحد القعه غياث ارفعت عينها تشوفها وطبعا طلع نفس الشخص اللي عطها الماي وتمت تطالعه
زينه: الله الله اشووف بيصير فيه روميو وجوليت

غياث طالعتها وعصبت: كلي تبن

زينه وهي تضحك: ايووووه طلعتي على حقيقتج

غياث: شفيج

زينه: ولا شئ

وطبعا دخل الدكتور وعطاهم محاضره وهم كانوا بهذا الشكل

صادق ماسك قلم بيده و فاتح الدفتر ويكتب

بــآگر يطـيب الجــرح ..
وتــزين الأوضــآع !
وأنــفض غبـــآر المــآضي اللــي
گتــمـني ~

اما سام فهو منتبه للدكتور لانه باختصاار شااطر داافور

اما زينه فتسمع شووووي وتشرد وااايد تفكر باهلها

[ يا ربي اكيد احمد الحين موريكم الويل بس والله انه حلو وطيب وينحب احبه اكثر شئ مع انه قاسي , انشالله واهو والباقي بخير] ( ومر في باللها موقف )

احمد :زينه زينو وصمخ

زينه بخوف: نعم

احمد: وين كنتي اليوم هاااا

زينه: كنت بالـ.....

احمد يقاطهعا ويشدها من شعرها: وين كنت هاا بتجذبين بعد

زينه: واالله ما اجذب والله

احمد: امشيي جدامي اشووف

زينه: احمد الله يخليك خلني

جرها لين المطبخ واخذ السجين وحطها عالفرن وزينه من شافته

احمد: الله يخليك والله كنت عند غياث والله اتصل اسالها بعد

احمد: تجذبين بعد ومنهو اللي ردج البيت غياث بعد هااا

زينه: هذا تركي اخو غياث و وغياث كانت معانا بالسياره صدقني

وزااد شد شعرها: مو انتي اللي تجذبين علي فاهمه

زينه: اااااي احمد هدني والله ما اجذب

وشاال السجين من الفرن وقام يلوح فيها جدامها

زينه ابتسمت : احمد على كل اللي تسويه فين اظل احبك

وغمضت عينها وهو حط السجين على يدها

وهي كانت تتالم بس سكتت ولا صرخت

فاقت من ذكرها وهي حاطه يدها مكان الحرقه

وغياث تسمع لمحاضرة وتكتب تبي ما تذكر شئ لا امها ولا ابوها ولا الصبي ولا كلام صادق ولا كلام زينه

وتموا على هذا الحال لين خلصت المحاضره وقاموا كلهم


كانت الساعه 11

غياث تشوف الجدول: عندنا محاضره بعد الساعه وحده

سام: يعني باقي ساعتين . شنسوي فيها

زينه: شراايكم نجمع الطلبه ونرووح الساحه ونتعرف على بعض اكثر

غياث: خووش فكره, صدووق المهمه عليك

صادق وهو يبتسم لي : طيب

واجتمعو الطلاب تقريبا كلهم بالساحه طبعا كانوا بس العرب لانا مانبي الكنديين نبي ناخذ راحتنا بالكلام

كنا قاعدين بشكل حلق غياث زينه صادق سام رهام ساره نايف عماد خالد ريم ناصر فواز ايليليا

صادق: شرايكم نلعب حقيقه او تحدي

الكل اوكي

بس طبعا كان نظامهم غير كانو يدورون الدبه مرتين المره الاولى يسال والمره الثانيه يجاوب

وصادق قام ودور الدبه وقفت عند رهام

ورد دورها مره ثانيه وقفت عند سام

رهام: تحدي والا حقيقه

سام: حقيقه

رهام وهي تفكر: مممممم ليش ما حبيتني ؟ اقصد يعني غياث وزينه وصادق حبوني وصاروا يسولفون وياي ليش انته لا

سام نزل راسه

غياث عجبها سؤال رهام: محد قال لك تختار حقيقه يلا جااوب

سام وهو يدري انه اذا جذب بيكشفونه: ابد بس انتي تذكرني بشخص فقدته

هني غياث فهمت شووي من اللي في سام

ورهام استحت من سام: اسفه

سام : لا عادي

صادق: بسكم .....و دور الديه وقفت عند خالد ورد دورها مره ثانيه وقفت عند غياث

خالد : شنو

غياث: اممم تحدي

خالد : اتحداج تقولين انا هبله انا مينونه

الكل ضحك

غياث: هذا التحدي بذمتك انا هبله ان مينونه

الكل رد ضحك

زينه: بيه بقوول لكم شئ

الكل : قولي

زينه: ههههههههه مره كنه قاعدين نلعب ببيت غياث انزين وقفت الدبه عند اخوها محمد طبعا اختارت تحدي تدرون شنو التحدي؟

الكل صاده فضول: شنو؟

زينه: هههههههههههههه انها ترمي نفسها من دريشه غرفتها لين المسبح ههههههههههههه ورمت نفسها

غياث : وكان بعز البرد احححح

الكل ضحك

..
..
..
..

على الساعه 12.50 دقيقه راحوا الكلاس

ودخل لهم دكتور غير دك.طلال كان اسمه دك. توم
وطلب منا طلب وطبعا نص اللي في الكلاس انفجعوا وكان الطلب ان نطلع كل اثنين مع بعض ندور قضيه تكون مشروعنا لنهايه الكورس

وطبعا كان التقسيم على كيفه وتقسمنا جدي

صادق\\ساره
سام\\ زينه
غياث \\ نايف
عماد \\ فواز
رهام \\ مات
ريم\\ ايليليا
سونا\\ ناصر
خالد\\ جيسكيا

عقب ما خلص الكلاس

غياث: اففففف مااحب اشتغل مع احد ما اعرفه

سام: زيون قابله فيني او لا

زينه: لا قااابله الحمد الله انت مو احد ما اعرفه

صادق: انا عندي الوضع عادي ما فيها شئ

غياث: افففففف

وجاء نايف من وراها

نايف: لو سمحتي ؟

غياث وهي تبلع ريقها: هلا

نايف: وين ودك نلتقي عشان المشروع يعني

غياث: تطالع صادق وسام بمعنى ساعدوني

بس اهم سكتوا يبونها تصرف بروحها

غياث : امممم ...........

توقاتعكم




رد مع اقتباس
قديم 01-21-2011   #6


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (03:34 PM)
آبدآعاتي » 658,607
الاعجابات المتلقاة » 952
الاعجابات المُرسلة » 355
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



"البـــــــــــــآرت الســــــــــادس"


غياث : امممم ماادري على كيفك

نايف : اذا تقدري تجي The Distillery Historic District..

غياث: اممم اوكي

نايف: اجل اليوم الساعه 5 اوكي

غياث: اوكي

وراح نايف غياث: الحين تبوني اروح بروحي

صادق: غياث احنا بعد لازم نروح نشوووف

غياث : اوكي اوكي

وتموا يمشون لين ما شاف صادق ساره

صادق: ساره

ساره: هلا

صادق: عشان مشروعنا وين ودك نتلاقى؟

ساره: ما عندي مانع أي مكان

صادق: اممم شرايك بالـــ The Distillery Historic District..

ساره: اوكي ما عندي مانع

وراحت ساره ...

غياث وهي تبتسم: وه وه صدوق ادري ما اهون عليك

صادق: بس ما راح نقعد وياكم

غياث: ما عليه اهم شئ احس في احد وياي

و سام وزينه قرروا يروحو كافتيريا الجامعه

ولما صارت اربع

غياث جهزت وكانت لابس بنطلون يصير واسع ومن تحت ضيج لونه ذهبي ومع تيشيرت بني وجاكيت بيج ولبست شيله بنيه وحملت جنطتها وطلعت

قعدت في الصاله : اقول زيون محد مرتاح غيرج حطوج معه سموي

زينه: تف تف لا تحسديني لان حظي حلو

غياث: عدال

وقامت راحت غرفه الشباب تطق الباب فتح سام

سام : مــــــــرحبا الساع

غياث تستهبل معه: مرحبا ملاييين,, عدل؟

سام: ههههههههه أي

غياث: وين الصدقي

سام : الحين بيجي

صادق: يلا لا نتاخر يلا

غياث :يلا

وكان صادق لابس تيشيرت احمر وبنطلون اسود ولابس جاكيت اسود ومخلي شعره الناعم بدون شئ يطير بالهووا<<<امحق تعبير

وركبنا سياره صادق وتم يسوق

صادق[ اسالها او لا يبه اسال واللي فيها فيها]: غياث انتي ما تبين تقولي لي شئ عنج

غياث [ هذا شكله ما راح يسكت الا اذا عرف خل اقول له والا فيها فيها]: (ابتسمت) اسمع بقول لك بس يتم سر بينا وما يطلع من هذي السياره , يعني اقصد ما ابي سموي او زيون يدرون بشئ

صادق: اووكي

غيات تنهدت : انا من انولدت وانا عند خالتي ام هادي اهي سمتني واهي رضعتني واهي ربتني طبعا كان محمد راضع معانا لان امه كانت مريضة احنا الثلاثه ربينا مع بعض امي وابوي من انولدت واهم يسافرون من مكان لي مكان وانا في بيت خالتي ام هادي وطبعا اهي مرت عمي حسن انا ربيت هناك

صادق: انزين

غياث: لما صار عمري 6 سنين رحت انا ومحمد بيتنا وتميت هناك طبعا يسوف وتروك كانوا همهم دراستهم, دشينا مدرسه خاصه انا ويه بس لان اهو شهر وحده فخلوه في الصف اللي اكبر مني وانا اصغر منه

صادق: انزين

غياث: و كانوا عندي ربع احبهم وايد ( ابتسمت ) كنا كلنا سته 3 بنات و 3 صبيان

صادق:
هههههه يعني من صغرك وعندك اصحاب شباب

غياث ابتسمت: كنا نحب معمل الموسيقى و أي وقت ما عندنا شئ نروح

صادق: انزين

غياث بضيق: غلطه عمري بدت من هني

صادق: ايش يعني

غياث: كنا في الفسحه ومرت الذكرى على بالها وهي تتكلم
~ ~ ~ ~ ~
احمد: غيووث خلونا كلنا نروح نشتري اول

غياث: لا حمود روحوا انتو وانا وياسر بنجهز المكان ( التفت لياسر) صح؟

ياسر: أي صح وعشان ما نتاخر عشان نتدرب

احمد: اوكي بس اني ابي كلنا نروح ويه بعض اخاف يصير شئ

ياسر: ما بيصير شئ لا تتاخرون بس

احمد: اوكي
~ ~ ~ ~ ~
غياث: ورحنا المعمل واحترق فينا

صادق: شلوووون

غياث: مادري بس احترق ولان فيني الضيجه فطلعني ياسر بالقوه من هناك وهو تم داخل

صادق يطالعها بمعنى كملي

غياث: كنت واقفه عند الباب اصراخ اقول لهم ياسر داخل بس محد منهم يتجرا يدخل لين ما وصلوا المطافي وطفو الحريق ولقوا ياسر مات

صادق بحزن: وعقب

غياث ابتسمت: شنو عقب وصلنا في الرده بكمل لك

صادق ابتسم لها: ههههه اوكي

ونزلوا المحل اللي راحوا يسموه بالعربي [ منطقة التقطير التاريخية ]

وهو عباره عن منطقة صغيره فيها كافيهات وجلسات تتميز بالطراز القديم وفيها مقاهي ومطاعم الوجبات الخفيفه وهو مكان مناسب للاسترخاء لانه يجمع بين الهدوء والمناظر الجميله<< ما علينا

راحوا وقعدو على طاولات كل واحد منهم على طاوله

وطلعت غياث من جنطتها اللابتوب وتمت تلعب فيه لين ما جه نايف

نايف كان لابس بنطلون جينز وقميص ابيض مرفع كمومه ولابس فوقه صديري اسود ونكتاي كااان يهببببببببل

نايف: مسا الخير

غياث: مسا النور

نايف: اخبارك

غياث: اوكي الحمد الله

نايف وهو يبتسم: راح نبتدي على طول عشان الوقت

غياث تبادله الابتسام: يكون احسن

نايف: انا قبل لا اجي دورت على كم قضيه عشان نتناقش فيها

غياث: شنو

نايف كان يتكلم بثقه: لقيت مجموعه من القضايا واكثرها قضايا اغتصاب يعني هذي اكبر قضيه تواجه كندا بهذي الاوقات ولقيت منها قضيه العصابات اللي تدخل بيوت وتقتل الناس اللي فيها وتمشي والمخدرات, شرايك

غياث
وهي تطالعه وتفكر: بس بما انك قلت ان ذي القضايا اللي تواجهم اهني يعني اغلب القروبات بتختار قضايا من ذي النوع نبي شئ نيو محد اختاره فاهم علي صح؟

نايف يطالعها مستغرب منها ومن افكاره: اذا على الشئ المميز اايدك بس من وين نجيب حاجه نيو على قولتك؟

غياث وهي تبتسم: عاد هذي اسهل شئ نروح المحكمه وبما ان احنا عندنا بطايقنا بيخلونا نشوف لو شويه من القضايا شرايك؟

نايف: اممممم معاك في هذي طلعتي داهيه.

غياث وهي تحرك حواجبه: اعجبك بهذي السوالف

وقطع عليهم تلفونها: الو

تركي: ياا عمري وحشتني

غياث وهي تبتسم : حبيبي انته اللي وحشتني

نايف يطالعها وعينه بتطلع

تركي: زيون وياج

غياث: لا موب وياي مع سموي عندنا بروجكت وهي صارت مع سموي

تركي : وانتي مع منو

غياث وهي تطالع نايف: مع واحد اسمه نايف

تركي: انزين قولي لها انه اهلها كلهم بخير ويسلمون عليها

غياث: يسلمك , شخبار الباقين

تركي: كلهم بخير

غياث: اقول تروك شخبار ميس ههههه؟

تركي:ههههههههههههههههه ضاايعه مسكينه وهدوي وحمود موب مخليها بحاله

غياث: وينهي يمك ابي احاجيه

تركي :هااج

ميس بطريقتها السريعه: غياااثي هبيبي وينج انتي وحشتني وايد


غياث: ميسي بعد شبدتي انتي انا بعد اشتفت لج

ميس : اخبار دراسه هناك مافي احد يضايق انته مو

غياث: لا مافي انتي شخبارج

ميس: والله غياثي انا في يشتاق حق ممدوح وايد

غياث: روحي لا

ميس: انا يبي يروح بس اخاف روح بروحي

غياث: خلي تروك او يوسف يروح وياج

ميس : ما يرضى في دراسه وشغل وايد

تركي ياخذ التلفون: شتحش راسج ذي

غياث: مسكينه ودوها تشوف ريلها او خلوه يي هني

تركي: افكر غيوث بتقطع البطاقه اشوفـــ....

وانقطعت

غياث شالت التلفون من اذنها وهي تبتسم : سوري

نايف مستغرب منها: من ذا ( حس على نفسه ) اسف بس فضول؟

غياث: لا عادي هذا اخوي تركي

نايف ( الحمد الله): انزين متى نروح المحكمه؟

غياث: باجر

نايف :اوكي

وقاموا يلمون اغراضهم وطلعت هي وصادق

صادق: شتفقتوا عليه

غياث وهي تطالعه: اسرار ما بعلمك تاخذ افكارنا

صادق: هههههههه عدال , كمللي ايش صار عقب

غياث: وصلت لي يوم ياسر يموت

صادق
: أي

غياث: وعقب شهــر..................

*شاللي ممكن يكون بين غياث ونايف؟

* توقعتو قصه غياث جدي, وشنو التكمله ؟

زيون وسام مالهم حس بهذا البارت

* وصادق بيصير له شئ مع ساره؟

* وابي تعطوني انطباعاتكم عن شخصيات القصه علشان تعطوني افكار احلى واكشنات

غياث,,,صادق,,,زيون,,,,سام,,, نايف,,,,ساره,,,,رهام,,,,,عماد,,,, خالد,,,تركي,,,يوسف,,,منى,,,محمد وهادي,,,, ميس,,,, اهل غياث,,,, الهيثم ,,,, واحمد اخو زينه,,,
والشخصيات ككل انطر ردودكم




رد مع اقتباس
قديم 01-21-2011   #7


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (03:34 PM)
آبدآعاتي » 658,607
الاعجابات المتلقاة » 952
الاعجابات المُرسلة » 355
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




"الـــــــــبآرت الســـآبع"

صادق: شتفقتوا عليه

غياث وهي تطالعه: اسرار ما بعلمك تاخذ افكارنا

صادق: هههههههه عدال , كمللي ايش صار عقب

غياث: وصلت لي يوم ياسر يموت

صادق: أي

غياث: وعقب شهــر تقريبا كنا رادين من المدرسه بالباص وصار لنا حادث عاد ريم كانت عند الباب وقامت طلعتنا ويوم نزلت انفجر الباص

صادق: انفجر؟؟

غياث: أي انفجر واهي ماتت كان حسام المليان بينا لمني انا واحمد و شموخ واهو احترق ظهره

صادق: وعقب؟

غياث:
ودونا المستشفى وحسام تم جم يوم ومات واحمد وشموخ اختفوا وانا انشليت ويابوني هني تميت سنه علاج لين ما رجعت اقدر امشي

صادق: لما رجعتي البحرين شصار

غياث
: تميت اروح عند احمد وشموخ ويقولو لي انهم نقلوا

صادق: انزين

غياث: كرهت امي وابوي اكثر من قبل احسهم السبب في كلشي صار وياي

صادق: انزين

غياث
ابتسمت: تدري اني غلطت وااايد في حياتي سويت اشياء ما تتخيلها بس افخر بكل غلطه غلطتها لان يقولون كل كف بتعلموه ما لقيت احد يعطينا كفوف بس الدنيا كفختنا وايد

صادق: شنو الغلطات اللي سويتها

غياث: ههههههههه بقولك بس هذا سر بعد اممم دشينا بارات اممممم دخنا اممم دخلنا قطاوه وجلاب البيت امممم سافرنا بروحنا اممم حتى كلمت بس الحين تبت هههههههه


صادق: مو خايفه

غياث: ابدا انا حتى ابي ريلي يدري بكل شئ سويته عشان ما ينغش فيني

صادق: هههههههههه وبعد

غياث: ركبنا خيول اممم ههههه كنا نشرب دوا واحنا صاحين وووو كنا نطر ميس تنام ونروح تقص لها شعرها

صادق: هههههههههه وايش بعد

غياث: خلاص بس بالنهايه طلعت بشئ حلو انا افتخر فيه طلعت بغياث اللي تشوفها جدامك وماابي امي او ابوي ييون يعيشون معانا ويحاولون يغيروها

صادق
: بس لهم الحق يغيرون فيك اللي ما يبونه

غياث: 17 سنه عايشه بروحي وربيت نفسي بنفسي الحين يبون يغيرونها

وصلوا الشقق

عند الشباب

سام: هااا ليه جاين بعد تمو هناك

صادق يحره: اه يا كوسوفي يجنن المكان عجيييب

سام: سفتي احترم مشاعري يا رجل

صادق: ماذا يا كوسوفي انا اقول الحقيقه

وتموا على هالموال لي الصبح

غرفه البنات

غياث: هاااي

زينه
وباين متضايقه : هاي

غياث: شفيج

زينه :ولاشئ بروح ارقد

غياث
: كيفج

بـــــــــــعد شهــــر من الاحداث تقريبا

نايف: ااااففففففففف احنا ما لقينا غير هالقضيه

غياث: شفيك صبر بعدين بااقي على الكورس

نايف: كل يوم رازين وجهين بالمحكمه تمللت

غياث: يا النيف يا نيوف صبر ليش جذي انت

[ تعودو على بعض , ونايف عرف ان اللي كان يحس فيه تجاه غياث مجرد اعجاب ]

عند صادق وساره

صادق: شكل هذي القضيه ما تنتهي

ساره: بسكتون عنها بدون حكم

صادق: ياااربي تمللت

ساره: وانا اكثر

[ صادق وساره صارو ربع وعلى طول صارت تقعد مع البنات ]

عند سام وزينه

سام: ههههه كملت القضيه

زينه: ووه كملنا من التعب راح نقدم البروجكت خلاص

سام قام يرقص : وناااسه

زينه اقعد بس لا تفضحنا

[ سام و زينه تعلقو بعض اكثر ]

الجااامعه

الكفتيريا سام وصادق ونايف وزينه وغياث و رهام وساره

جاهم عماد: مرحبا

الكل: اهلين

عماد: سمعتوا شو صار؟

سام: شنو؟

عماد: راح يعطونا اجازه من شان امتحانات نص الفصل شئ مده اسبوعين

الكل باستغراب: هـــا

عماد يطيهم ورقه: ليك شووفو منيح شووف مكتوب هون

غياث
وهي تضحك: وناااااااااااااسه زيووون بنروح البحرين

زينه: الاااااي وحشوووني اهلي

صادق بصرخه: نععععععم وين بترووحو؟

غياث خافت: شفيك بنروح البحرين نطمن على اهلنا هناك

صادق يحاول يمسك اعصابه: انزين

غياث وزينه مستغربين من اللي سواه صادق

وسام ابتسم وهو يتذكر

~ ~ ~ ~ ~
صادق: سموي انا احب

سام وهو يصفر: اووووه عندنا روميو

صادق: عن ثقالة الدم ماني بعارف شسوي

سام وماخذ الامور ايزي: بسيطه روح قول لها بس لحظه ما قلت لي منو جولييت

صادق ابتسم وبحالميه قال: زينه

سام كان يشرب عصير وشرق: كـــح كــــح زيون زيون ما غيرها

صادق وهو يحط ايدينه على خدها : أي

سام
: هههههههههههههه تناسبك
~ ~ ~ ~ ~ ~

وطبعا البنات حجزو لهم انهم بيرجعون البحرين وصادق وسام حجزو معاهم

قبل السفر بيوم

زينه: تهقين صدوق ليش سوا جدي؟

غياث: ماادري حسيته ما يبينا نساافر

زينه: افففف يالقهر

وظلت تجهزت اغراضها ارفعت الكتاب اللي عطتها اياه غياث وهي تبتسم

[ على كثر خوفي منك يا احمد بس وحشتني وانا احبك و راح اتحمل كل شئ يجي منك يا الغالي]

وغياث كانت تجط بجنطتها هدايا اللي اخذتها لاهلها وهي مبتسبه

[ ونااسه اشتقت لكم كلكم ههههه عجيب ]

عند الشباب

صادق يشيل له هدوم وهو يكلم سام: سموي انا ابي اشوف اهل زينه

سام: وانا بعد ابي اشوف اهل زينه واهل غياث

صادق: تدري بخليهم يتمون كم يوم وبعدين بنروح السعوديه كلنا ابي اطمن على اهلي وبنتم هناك كم يوم وبعدين نروح الامارات

سام: هااا لا ماابي

صادق: هذا مهو طلب هذا امر سمعت

سام: صدوق ما اقدر

صادق: من غير ولا كلمه

جت الليل والكل على فراشه يفكر في باجر شممكن يصير

يوووم السفر

في المطار

قروب الكليه كلهم ياين يودعونهم

ساره:بيبين مكانكم بينا لا تتاخرون علينا

رهام وعيونها تدمع: ديروا بالكم انا احبكم وااايد

نايف وخالد وعماد: هههههههههههههههههه

خالد: تبجي

نايف: ههههههههه ليه تبكين ما راح يموتون

ساره بشهقه: فااال الله ولا فالك بعدوينك انشالله

عماد:هههههههههه هلا ليش عم تبكو ههههه

غياث: حمدالله وشكر يلا ساارووون يلا رهوم اشوفكم على خير تامرون بشئ

رهام: سلامتج

ساره: ديرو بالكم وكل شئ تمام

زينه قاعده تبتسم طول الوقت

و سام وصادق ملوا من هالوداعات

صادق: اكا ينادونا على طيارتنا

سام: يلا شباب بينا كوول بيباااي

وسحبوا البنات وراحوا

في الطياره صاروا غياث وسام بروح وزينه وصادق برووح

وعقب ربع ساعه تقريبا الطياره طارت

عند صادق و زينه

زينه بطبعها تخاف من الطيارات فاول ما طارت الطياره تمسكت بصادق وهي مغمصه ودافنه راسها بصدره

صادق وابتسمته شاقه الويه وعاجبه الوضع

ولما استقرت الطياره في الجو قامت زينه من على صادق ويهها الوان الوان من الاحراج: انـ ـ ــ ــ ـا................

~هل بيرحون الامارات؟ولو راحوا شلون بتكون المواجهه؟

~شنو بتكون رد فعل زينه اذا عرفت ان صادق يحبها؟

~ ممكن ان غياث تلتقى بامها وابوها في البحرين؟

ما عطيتوني انطباعكم عن الشخصيات




رد مع اقتباس
قديم 01-21-2011   #8


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (03:34 PM)
آبدآعاتي » 658,607
الاعجابات المتلقاة » 952
الاعجابات المُرسلة » 355
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



عند صادق و زينه
زينه بطبعها تخاف من الطيارات فاول ما طارت الطياره تمسكت بصادق وهي مغمصه ودافنه راسها بصدره
صادق وابتسمته شاقه الويه وعاجبه الوضع
ولما استقرت الطياره في الجو قامت زينه من على صادق ويهها الوان الوان من الاحراج: انـ ـ ــ ــ ـا اســفـ ـ ــه بــــ ـ س اخاف من الطياره
صادق: هههههههه ما صار شئ

عند غياث وسام
غياث [ اووووف 15 ساعه تقريبا في الجو ,, والله يسموي ما تنزل الطياره الا وانا عارفه كل شئ( وتبتسم ابتسامتها الهبله)]
سام شاف شكلها: هههههههههه شفيج
غياث: مافي شئ ,اقول سموي؟
سام: قولي
غياث: انته ليش ما تبي تروح الامارات؟
سام يطالعها : هاا
غياث وهي تبتسم له تبيه يتكلم: شنو؟
سام حس نفسه يبي يتكلم بس خايف: راح اقول لاني ابي احد يسمعني بس
غياث: قوول اسمعك
واخذته الذكرى لبعيييد
~ ~ ~ ~ ~
كان عمره 17 سنه
دخل غرفته وقفل الباب تعبان
وراح رمه نفسه على السرير
وشاف شئ يتحرك ورا الستاير قام ورافع الستاره وشاف بنت كيوت خايفه وترجف
سام بصرخه: منو انتي
.....: انا ندى صاحبه يزوي
سام: وش تسوين بداري هاا
ندى رفعت راسها: والله والله ماادري دار منو هااي فتحتها على بالي دار يزوي
سام ابتسم من شكلها اللي يهبل : عطيني يدج
ندى خافت بس مدت يدها
سام سحبها بهدوء ووقفها : انا سام
ندى بابتسامه خوف: تشرفنا خويي
سام يفتح لها الباب وياشر على غرفه قبال غرفتها: هااي دار يزوي
ندى: مشكور خويي باي
سام بابتسامه: باي
~ ~ ~ ~ ~





رد مع اقتباس
قديم 01-21-2011   #9


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (03:34 PM)
آبدآعاتي » 658,607
الاعجابات المتلقاة » 952
الاعجابات المُرسلة » 355
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



غياث: هههههههه وحبيتها؟
سام ورافع عينها فوق: حبييتها بس الا سكنت في روحي والين اليوم وهي ساكنه فيني
غياث تطالعه بمعنى كمل , سام: ويوم خذيت الليسن نويت اطلع يزوي وكانت ندى معاها
~ ~ ~ ~ ~
سام : ندى اركبي ويانا
يزوي: هي ندوي والله بنوصلج عند بيتكم بس ركبي ويانا
ندى باستسلام: اوكي
وركبت السياره وسام طول الوقت يشوفها بالمنظره وهي مستحيه منه
وصلوا للمجمع وراحوا واحه المطاعم
يزوي: انا بروح اخذ لي باستا وبرد
ندى توها بتتكلم الا يزوي راحت
سام: شحالج ندى
ندى بهمس: بخير
سام: انا حالي بخير
ندى ابتسمت بسمه هباله
سام: هههههههه ندى انا ابي اممممم اتزوجج على سنه الله ورسوله بعد ما اخلص جامعه
ندى تطالعها : هاا
سام: ندى انا حبيتج من شفتتج بداري
ندى نزلت راسها
سام يرفع راسها بيده : ندى تترييني اكمل دراستي واتخرج؟
ندى مستحيه منه: ماادري
سام يرفع يدينها ويبوسها: ندوي بليز
ندى تسحب ايدينها بخجل: بترياك
~ ~ ~ ~ ~
غياث: هههههه طلعت موب هين سموي وعقب
سام: وعقب عشت حياتي حلوه معاها كنت اخذ اخبارها من يزوي ويزوي توصل لها اخباري
غياث: انزين
سام: سجلت بكليه هناك كليه حقوق ودرست اول سنه هناك
يوم قبلوني بالجامعه خذيتهم الملاهي
~ ~ ~ ~ ~
سام: ليش ما تركبين مع البنات


ندى بخجل: اخاف
سام: انزين حبيبتي ركبي معاي بيودج
ندى احمر ويهها من كلمه حبيبتي: لا استحي
سام ركبها اللعبه وركبه يمها: ترديني ندوي
ندى كانت خايفه: لا ما اردك
وبدات اللعبه تدوووور بشكل سريعه وندى من الخوف تصاارخ ومااسكه كتوف سام : لآآآآآآآآآآآآ حراام عليك سموي اخااااف
سام: هههههههههههههه لا تخافين ما بيصير لج شئ
ووقفت اللعبه وندى نزلت شيلتها طايحه وتمشي وهي دايخه ودموع في عيونها


سام: هههههههههههههههه
ندى بعصبيه : سخيييف
~ ~ ~ ~ ~
غياث: وعقب
سام: راضيتها اخذت لها بوب كورن وعصير
غياث: ههههه وعقب


سام نزل راسها
~ ~ ~ ~ ~
سام: ندددددددددددددددددى انتبهي
ندى وقفت: شفيك؟
سام : نددددددددددددددددددددى
وتجي سياره سرريعه وتشيل ندى وياها قدام عيون سام
تم دقايق واقف يبي يتاكد هذا حلم او لا
سام: نددددددددددى ( وراح يركض لها و شالها من الارض لحضنه)
سام: ندوي حبيبتي تسمعيني ندى فتحي عينج لو شوي
ندى فتحت عينها وابتسمت: احـــ ـــ ـبــ ـــك


ورجعت غمضت عينها جه الاسعاف وخذوها واهل ندى واهل سام وصلوا المستشفى واللي يبجي واللي يدعي لها تقول بسلامه واللي متوتر
الدكتور طلع والكل راح له


ابو ندى: بشر دكتور
الدكتور : البنت عطتكم عمرها ادعولها بالرحمه
وبدت نوبه البجي مره ثانيه
وسام كان واقف يطالع باب الغرفه اللي طلع منها الدكتور تقدم شوي وفتح الباب وشاف جثه مغطيه بالابيض
سام وهو يرفع الغطى عن ويهاا: ندوي انتي وعدتيني تتريني وين وعدج لي يلا ندوي قومي عشان خاطري وال مالي خاطر عندج ( ودموعه على خدها ) ندوي الله يخليج قوومي (وبدا يهزها بقووه وصرخ) ندووووووووووي
~ ~ ~ ~ ~
غياث بحزن: الله يرحمها
سام: ولما خلصت ايام ****ا سافرت لتورونتو وتميت فيها ولا رجعت الامارات
غياث: حرااام واهلك
سام وهو يبتسم : بينا تلفون اتصل فيهم ويتصلون فيني
غياث: بس احنا بنروح الامارات بعد
سام وهو متضايق: مابي اتذكرها
غياث: بس انته لازم تتغلب على مخاوفك
عند زينه وصادق
صادق: اقول زينه انتي كم اخو واخت عندك
زينه وهي تبتسم : عندي اخوي العود احمد وبعدين اختي مريم وعقب انا واخوي راكان واخوي الصغير فديته فصول
صادق يبتسم : الله يخليهم
زينه: وانت


صادق: انا اكبر خواني وعقب اخوي محمد وعقب اختي حبيبه قلبي نور و اخوي يعقوب
زينه: الله يخليهم
صادق: انا ودي ازور اهلك واهل غياث
زينه ابتسمت: حياك
وعقب فتره ما حست نفسها الا ونامت على كتف صادق
وصادق مستانس
وفجاءه قامت الطياره تهتز................



توقاتعكم
~ شنو بيصر هل بيوصلون البحرين بسلام؟
~ شبيصير في البحرين؟
~ شلون بيكون لقاء احمد وزينه

~ راح يروحون الامارات؟
~ شنو بتكون ردة فعل زينه لي درت انه صادق يحبها؟




رد مع اقتباس
قديم 01-21-2011   #10


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (03:34 PM)
آبدآعاتي » 658,607
الاعجابات المتلقاة » 952
الاعجابات المُرسلة » 355
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



"[الـــــــــــبآآرت التــــــــــأسع]"

صادق: انا ودي ازور اهلك واهل غياث

زينه ابتسمت: حياك

وعقب فتره ما حست نفسها الا ونامت على كتف صادق

وصادق مستانس

وفجاءه قامت الطياره تهتز زينه من خوفها قاامت تصارخ

صادق حضنها: خلاص زيون اهدي ماابيصير شئ

زينه: بنمووت كلنا بنموت

صادق
فكر بكلامها بنموت ما حب يخسرها وهو ما قال لها انه يحبها: زيون انــــــــــا احبك

زينه رفعت عينها بعيون صادق......[ صـــــــــــدمه,,,,,,,,,عدم تصديق,,,,,,,,,, مشاعر متداخله,,,,,, اضطراب افكار,,,,,,,,]

زينه بهدوء: شنو!!

صادق وهو يبتسم لها وهي للحين بين ايدينه: احبك

عند سام وغياث بمثل الوقت

سام تصنم بالكرسي ويحاول يضبظ نفسه

غياث مااسكه نفسها زين وتقول بصوت منخفض: ماراح يصير شئ ما راح يصير شئ كلنا بخير وما بيصير شئ ما بيصير شئ

سام كان يطالعها شلون مغمصه عيونها بهدوء وماسكه نفسها بالكرسي وتقول ما بيصير شئ قال يجرب ان يسوي نفسها

: ما بنموت ما بنموت ما بنموت

فجااااااااااءه

استقرت الطياره في الجو

وبدا الكابتن يعتذر [ لقد اجتزنا مطب هوائي ,الحمد الله على السلامه, معكم الكابتن بدر ]

زينه وصادق

زينه للحين عينها بعين صادق وبين ايدينه

صادق يطالعها وابتسم: مطب هوائي

زينه حست على نفسها وسحبت نفسها منه وهي محمره من الاحراج

سام وغياث

غياث ترمي نفسها بهدوء وتتنهد

سام يسوي مثلها وهو يبتسم: حلوه طريقتج بانج تقعنين نفسج بالشئ

غياث وهي تبتسم له: وانت لازم تتبعه قول انا اقدر اوجهه الماضي واعيش حياتي من البدايه انا مستعد ابدي من الصفر ندى ماتت وخلت لي ذكرى حلوه بحياتي مستحيل انساه ومن هذا الكلام بتقدر تقنع نفسك

سام: بحاول وعد مني اني بحاول

غياث بفضول: سموي انت ليش ما تتكلم اماراتي

سام: ماادري تعودت اتكلم جدي من الناس اللي عاشرتهم في تورونتو

بعد خمس ساعات من السوالف والنوم والاكل والمزح والجد والهواش والاعترافات والتكسر اعلن كابتن السياره عن الوصول [ تم الوصول الى مملكه البحرين بسلام, كان معكم الكابتن بدر, ونتمى لكم التوفيق]

والكل قام يشيل اغراضه وينزل

في صاله الانتظار في المطار [ الساعه 3.30 الفجر]

تركي وهو يتثاوب: والله ياني الرقاد موب قادر افتح عيني

يوسف: وانا بعد ريولي موب شايلتني

منى بهدوء ورزانه معتاده: المفروض يوصلون الحين

يوسف ابتسم: فديييتج الحين بيوون

شوووي والا ايي واحد صوبها: السلام عليكم

تركي ويوسف: وعليكم السلام

تركي وهو يبتسم: شلونك احمد

احمد يرد له الابتسامه : بخير ما وصلوا؟

يوسف: لا والله تعبنا واحنا ننطرهم

احمد: خربوا علينا احلى نومه

منى بدون ما تحس على نفسها: بهذي صدقت [ وهي تتحلطم]

يوسف وتركي واحمد: هههههههه

منى تفشلت ونزلت راسها

عند الشباب

تمروا نص ساعه وهم يدورون شناطهم وعلى التفتيش لما طلعلوا تموا البنات يدورون على اهلهم

زينه بابتسامه واسعه: احمد احمد غياث شووفي هذا احمد

غياث: زيين دريت ان هذا احمد هديني انزين

سام وصادق يضحكون عليهم

راحو لهم

يوسف : غيوث بعد عمري وحشتني وهو يحضنها

غياث: وانت بعد حبيبي وحشتني وايد ( وهي تبجي)

تركي سحبها من حضن يوسف: وحشتني مكانج ابين بعد جبدي

غياث: ياعمري تروك وحشتوني

منى واقفه تبتسم : الحمد الله على السلامه

غياث تروح لها وتحضنها : حبيبتي مرت اخوي الغاليه الله يسلمج ويحفظج

في نفس الوقت زينه واقف قبال اخوها تطالعه وعيونها تدمع

احمد ابتسم وسحبها وحضنها: الحمد الله على السلامه زيون وحشتيني

زينه مو مصدقه هذا اخوها لان ولا عمره حضنها: الله يسلمك

احمد طبع بوسه على راسها وسلم على صادق وسام

وطلعوا من المطار

زينه واحمد بسياره

وغياث وتركي و سام و صادق بسياره

ويوسف ومنى بسياره

بسياره تركي

غياث: عيل وين حمود هدوي الهيثم ليش ما يوا

تركي: هدوي وحمود نايمين صحيتهم ما صحوا والهيثم تعبان شووي

غياث: شفيه

تركي يبتسم: مافيه الا العافيه

صادق: متى نوصل ابي انام

سام: والله انا بعد ابي انام


ووصلوا لين عند البيت

ونزلوا

صادق
: احنا ما اتفقنا جدي

سام: أي ودنا الفندق احنا حجزنا لنا

تركي : من غير ولا كلمه امشوا وانتو ساكتين الغرف وايد

بعد عده محاولات استسلموا ودخلوا داخل

غياث وهي داخله فتحت باب غرفتها ودخلتها مشتاق لها حيل

دشت غرفها وكان في صوره كبييييييييره معلقه عليها و فيها 6 اشخاص لامين نفسهم على بعض ويضحكون في الصوره تمت تطالع الصوره بابتسامه حلوه على شفايفها

غياث: وحشتوني اسفه سافرت عنكم هالمده بس عشان ادرس واطلع محاميه كبيره بالبحرين

دمعت عيونها وهي تكمل: انتو تسمعوني صح انا متاكده انكم تسمعوني انا وايد تعرفت على ربع يدد وكلهم احبهم بس احبكم انتو اكثر انتو الى شئ بحياتي

في بيت زينه توهم واصلين

زينه فتحت الباب وهي تصرخ: يمـاااااااا يمااااا انا ييت وينج

احمد وراها يبتسم لها

طلعت امها من المطبخ : زيون حبيبه امج

زينه راحت لها وباست براسها: يماا وحشتيني وحشتيني احبببج فقدت يمه

ام احمد: انا بعد فقدت يمه اشتقت لج محد ضايقج يمه مو

زينه: اصلا كلهم طيبين وحلوين كنا اهل ونعرف بعض من زمان

نزلت مريم من الدري على صوت الازعاج وصرخت : زيييييييييييون

زينه: مرااامي فديتج عيوووني تعالي

مريم نزلت وهي تبجي: وحشتيني عمري زيون

زينه: وانتي اكثر

احمد بمزح: دموعج انتي وياها لا تخلص

في بيت غياث ( الساعه 11.30)

قعدت غياث وتسبحت ولبست لها سكني ابيض وفوقه قميص طويل لونه اسود فيه زخاف بالابيض و وحطت على كتفها شيلتها البيضا ونزلت

نزلت من الدري وسمعت صوت في الصاله

دخلت الصاله وهي تبتسم [ وحشتووني هدوي وحمود هيموو كلكم وحشتوني]

دخلت وراسمه على شفايفها احلى ابتسامه: صباح الخير

حمود وهدوي والهيثم بصرخخخخخه: غييييييييييييييييييييياااااااااااث
غياث: وحشتوني ( وراحت سلمت عليهم )


هادي
: شلووونج؟

محمد: شمسويه؟

الهيثم : احد ضايقج؟

غياث تطالعتهم وعيونها تلمع وعلى شفايفها احلى ابتسامه:

احــــــــــبكم يا بعد كلي

احبكم ورب السما يشهد

احب فيكم بسماتكم الحلوه

واحب اشوف عيونكم الاحلى

جيت والشوق جابني بينكم

عشان اقول لكم احبكم

وحشتوووووووووووني

هدوي وحمود والهيثم كانوا يطالعوها ويبتسمون لها

بس فجاااااءه تلاشت الابتسامه وغياث طالعتهم تفكر شفيهم هذول دارت وراها بتشوف

توقعاتكم

~ احمد تغير والا لا, وشنو ممكن يكون سبب تغيروه؟

~ شبيصير بين زينه وصادق؟

~شنو اللي شفته غياث وراها؟

~انطباعكم عن الشخصيات من حبيتو من كرهتو؟





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تورونتو"..., روآيـــه", فــي, ضواحي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر" ناصر الفراعنه" عـــودالليل …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 39 07-13-2011 09:31 PM
ديوان الشاعر مدغم ابوشيبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 33 09-13-2010 04:09 AM
ديوان الشاعر / ياسر التويجري نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:24 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية