الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-21-2020
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل White
 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 34 دقيقة (08:46 PM)
آبدآعاتي » 1,056,610
الاعجابات المتلقاة » 13862
الاعجابات المُرسلة » 8054
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية عيونك بحر اغوص فيه/البارت التاسع



البارت 9
عند يسرى
يسرى : مستحييل اااااااااا لااااااااا
عبد الله : شو هوة يا مجنونة
يسرى : البطل ماااااااات حراااام الله يعينك يا نينا وعلق الولد بالشجرة من طيبة قلبه اهىىىىىىىىيييء
عبد الله تفرج ع التلفزيون وشافه ع مسلسل هندي وفرط ضحك ههههههههههههههه بتبكي ع هاد كله تمثيل
انجود بصوت خائف : شفيكي يماا
عبد الله : تبكي عالمسلسل الهندي
انجود تنهدت : ريحتني
عبد الله : الا متى بتروحون للعرسان
انجود تفرجت عالساعة 3:00 ع المغرب يمة خلهم ع راحتهم شوي

عند عمار يجهز اغراضه للسفر رن تلفونه
عمار : الو
بنت : هلا وغلا مرحبا
عمار : مرحبتين بس عفوا من معي
البنت : الا اقول بيت ابو ندى
عمار : العبي غيرها الحركات هذي راح زمانها لا مو بيت ابو ندى مع السلامة
البنت : طيب ممكن نتعرف
عمار قفل بوجهها:
بنات اخر زمن همة يدقون هالشباب يبغون يتعرفوا
دخلت رغد و ضمته : رح اعيش ايام صعبة دونك يا خوي بهالعائلة
عمار : اذا جامح قالك شي اتصلي عليي ع اول طيارة اجيك
رن جواله
عمه طلال : السلام عليكم
عمار : وعليكم السلام هلا بعمي شخبارك علومك
طلال : بعد الهلا والسهلا ابغى اكلمك بموضوع
عمار انصدم : عمي ضايل نص ساعة ع طيارتي يا دوب اقدر اوصل ع المطار في شي ضروري تكلم وعمار يطلع مع شناطه ويركب السيارة ويأشر ل قاسم يحرك
طلال : من الاخر انا بنات ما عندي للزواج ومالك في اشواق نصيب هية خطبة وما صارت رسمية لذلك بيتي يعتذرك يا اخو جامح والبنت عقد قرأنها اليوم
عمار انصدم وصرخ وقف السيارة : شلون يا عمي ليش شالي سمعته عني صدقني اني احب اشواق وابيها واذا غلطت بشي قولي
طلال بتجريح : كلك اغلاط اولا انك ولد محمد ثانيا انك اخو جامح مع السلامة ...عمار انهار واتصل بشركة الطيران يأجل الطيارة لبكرة يروح يشوف عمه من صدقه وحتى لو صدق يبي يسافر من البلد الي ساكنين فيه راح لبيت عمه ودق الجرس
طلعتله الخدامة
نينا : ها بابا
عمار : بابا طلال وينه
نينا : ما في هدا غير اشواق
عمار بتهور : ناديها لي وقوليلها واحد غريب تلبس عباي وحجاب
اشواق استغربت مين الي جاي وانصدمت بعمار مو اليوم مسافر
اشواق : هلا
عمار : اشواق انا عملتلك شي ضايقتك غلطت
اشواق باستغراب : حاشاك ليه
عمار بنظرة انكسار : اعرفي انه مهما صار ما رح انساكي بيوم وان شاء الله... بتنهيدة ولمعة عين : الي سمعته خاطىء ما اطول عليكي ... مع السلامة
اشواق استغربت شيقصد وطلعت لغرفتها وهي تفكر واتصلت بصديقتها لين تشكيلها
لين مبسوطة : الو تحدد عرسي مع حسن الشهر الجاي هاا تجهزي من الحين
اشواق ما حبت تنكد عليها : والله مبروووك حبيبتي مع السلامة
لين استغربت : مع السلامة
اشواق صارت تبكي من الحيرة

بعد ساعة عند اشوااق الكل رجع

دخل ابوها عليها
ورمى فستان عليها : البسيه
ودخلت الكوافيرة وخليها تمكيجك
اشواق : ليش
طلال : اليوم كتب كتابك من راشد يلاا
اشواق : كييييييييييييف ميننننن راااااااشد ذا انا مو موافقة انا لعمار انا مخطوبة يبة شفيك نسيت
طلال سطرها كف : لا تعلين صوتك واذا انتي مو موافقة انا موافق وغصبن عليك ومخطوبة انفسخت خطوبتك وانا عزمت العايلة كلها يلااا قومي بسرعة وراك حفلة وبصراخ : نينااااا
نينا : نأم بابا
طلال :ضبي اغراض شوق اليوم بتروح مع راشد
اشواق بأنهيار : يبااااااااا الله يخليك لأ
دينا دخلت : طلااال انا مو موافقة ع الي تقوله وبنتي ما بتتزوج غصب
طلال : الا بتتزوج
دينا : بتخسرني اذا زوجتها والله بتخسرني يا انا يا زواجها طلقني يا طلاااااال طلقني
طلال : بتهلوس وسحبها وترك اشواق لحالها مع الخدامة بعد ما اخذ جوال اشواق
اشواق : لاااااااا مشان الله لااااااا تمزحون صح تمزحون ههههههه تراني ما احب المزح اكيد بيبدل اسم راشد بأسم عمار زيي ما يعملوا بالروايات اه هيك ودخلت الكوافيرة ولبست الفستان والكوافيرة صبطتها واشواق ابتسمت : اليوم كتب كتابي ع عمار
بعدها اتفرجت ع حالها بالمراي بتضحكييي ع حااااااااالك وبلشت تبكي بأنهيار : عماااااااااااااار واخذت جوال الخادمة واتصلت فيه بعد 5 محاولات
عمار ببحة وحزن : الو
اشواق : عمار
عمار : اشوااااق قولي ﻻبوكي عمار مو زي جامح صدقيني اشواق : ادري وبلشت بالبكاء مرة اخرى ادريييي ادريي عمار صدقني ما بنساك اوعى تنساني بحاول اقاوم قد ما اقدر
عمار نزلت دموعه : اشوااق مستحيل انساكي
طلال دخل وخبت الجوال وصارت تبكي واغمى عليها
طلال : صحوها
بعد ما رشوا عليها مي وصحيت وقالولها انزلي للصالة ما رضيت جا ابوها سحبها
مازن: يباااااا لا تزوجها انت استغليت عدم وجود عمر
** عمر سافر لفرنسا الصبح عشان الشغل
طلال : اسكت يالبزر مازن حاول لكن ما قدر
وقفت اعطاها ابوها الكتاب وقعي
اشواق بصوت عالي : انا مو موافقة
الشيخ : شهالمهزلة يا ابو عمر اذا مو موافقة كيف تزوجها
طلال : لا خجلانة بس وبكف وقعي
دخل عمار مجلس الرجال : وقفوووووو انا خطيب اشواق وما بتكون لغيري
طلال بعد ما غصب اشواق عالتوقيع الي كانت تحاول بكل قوتها وضربها ضرب دون رحمة
طلال : هذاا زمان الحين هي زوجته بياخذها الحين
البنات كانوا بالصالة سامعين ويبكوا
عمار بذل : عميي الله يخليك
طلال : فضحتنا الحين زوجته والحين بيطلعوا وياخذها
عمار صار يمشي بالشوارع لين راح البحر ونزلت دموعه : كل الي صار حلم الحين بقوم منه
عند اشواق
البنات حوالينها وهية منهارة وبتهور ركضت للمجلس : يا راااااشد ابن ***** انا تزوجتك غصب ما ابيك طلقني احسن لي ولك

راشد : 26 سنة انسان قذر بكل معنى الكلمة شريك طلال بالشغل ومتكبر ومغرور وما عنده قلب
راشد انهان وقال : ولا انا ابيك يا مدري شسمك بس اخذتك تسلية طلال كان بالسيارة وجا شخطها وهي تقاوم ووداها للسيارة وقعدها وسكر وجاا راشد
راشد بأستهزاء : له له ليه تبكين دموعك غالية ...اقول بدون دراما امسحي دموعك


انتهى البارت رأيكم وتوقعاتكم 😊😀



 توقيع : ضامية الشوق



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية