الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-23-2011
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (02:19 PM)
آبدآعاتي » 658,497
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله
بيانات اضافيه [ + ]
راح اظل احبك لاخر ثانيه بحياتي .,



روايتي الخامسه (حياتي راح اظل احبك لــ اخر ثانيه بحياتي )

لكل رواية بطل وبطله هم اساس الرواية احداثهم وحياتهم هي الي تعطي لـ الرواية الحماس وبموت واحد فيهم تخرب الرواية ونا بعد برواياتي الاربع الي قبل كانت من بطل
وبطله تكلمت فيها عن احداثهم وحياتهم ومشاكلهم لكن انا هني بروايتي الخامسه حبيت اغير شوي وصار من بطله وحده بس لـ ثلاث بطلات اشلون حياتهم شنو مشاكلهم وشنو
افراحهم شنو وشنو وشنو ثلاث بطلات لكل وحده حياتها وافراحها ومشاكلها واحزانها واتمنى اني قدرت انسجها زين

قرأهـ ممتعه

بقلمي : شقأإأوهـ

البارت الاول ( 1 ) :
جالسه بالصاله الكبيره لــ tv ... وشوي شافت اعلان عن عطر .. وقامت بسرعه تدور ع جوالها لجل تاخذ الرقم وتطلب منه
رنيم وهي تدور ع الجوال : ياويلي ياويلي الحين يخلص الاعلان ونا ولا خذيت الرقم وينه ذا ياربي سمممممر - شافت فوق الطاولة الصغيره - كااه بس يارب مايخلص الحين
واااي - وبدت تسجل الرقم
سمر : انسه رنيم كاه الرقم سجلته
رنيم : يمه متى جيتي
سمر : من ناديتي لي
رنيم : ماشاء الله عليك وع طول سجلتي الرقم ترا انتبهي لا اظنك سوبر مان
سمر : ههههههههههه بتطلبين عطر
رنيم وهي تنقل الرقم لــ جوالها : اي وخصوص بعد اني ابي عطر بس ماني عارفه شنو اخذ بالظبط
سمر : اها زين
رنيم : يلا اوش بتصل ... الووو .... شركه *** للعطور .... انا توني شايفه اعلان لـ عطر ووايد عجبني شكله جديد توه طالع بس ماني متذكره اسمه بس هو من شركتكم .........
ايه بالظبط شذي اسمه ..... حلوو انزين بكم .... زين الواحد بـ الف ... لالا انا ابيه نفسه عادي .... ابي منه خمس .... اوكي ... عنواني انا بـ دبي حي **** قصر الــ ***
..... اي بالظبط هو .... اي لو سمحت اذا ممكن اليوم ..... يسسسلموو .... اوكي شكرا .... بااي
رنيم تكلم سمر : كاه طلبت ويقولون عقب ساعه وهو عندي
سمر : زين والله
رنيم : تعتقدين ان ريحة حلووه
سمر : هههههههههه انتي طالبه خمس وماتعرفين اشلون ريحته
رنيم : بس مااتوقع انه موب حلوو لن الي بالاعلان ملكت جمال فرنسا ..... يلاه ان شاء الله ريحته حلووه
سمر : ان شاء الله
رنيم : يلا برووح لجدوو اكيد الحين جالسه بالاسطبل
سمر : اي اعتقد
رنيم وهي تقوم : لا تعتقدين انا متأكده يلا باااي
( رنيم قمة في النعوومه و مررررره طيبه متواضع جدا امها وابوها توفو وهي الحين عايشه عند جدها هي واخوها عمرها 19 سنه )
( سمر مرافقتة رنيم )
-------------------------------
بالمطبخ ومستاانسه لنها انتهت من الطبخه الي اطبختها
نهال وهي تفسخ المريله : اوه انتهيت يلا بطلع وابشر امي - وطلعت
ام نهال : ها بنتي ان شاء الله خلصتي
نهال : اي الحمد لله خلصت بس بااقي تاكلوون وتعطوني رااايكم
زين جااايه من غرفتها وكتابها بيدها قاعده تستنشق ريحة الطبخ : يالله شنو هالريحة ياناس خلاص انا ماني قادره اذاكر ابي اكل شنو هالريحة يانهال ناويه تذبحيني شي
نهال : ههههههههههههه هونك هونك بغيتي تاخذين كل الريحة تركي شوي لبوي يوم يرجع لجل يعرف ان طباخي لذيذ
زين : انتي صجك ترا والله جعت خلاص حطي لنا
ام نهال : هههههههههه الله يهديك يابنتي
نهال : اقول اصبري شوي الحين بابا جاي
زين : يلا شسوي بصبر
ام نهال : اي شوي قرب وقت وصوله

( نهال بنت حلووه كتييير عمرها 20 سنه تحب اهلها وايد وماتحب تشوفهم تعيسين يعني تتمنى سعادتهم )
( زين اخت نهال عمرها 18 سنه )
---------------------------------
جالس ع مكتبه الفخم الي خشبه من افضل الخشب ونادر المزخرف بقليل من الذهب قاعد ويطقطق بالقلم وينتظر تليفونه يرن وشوي بدا التليفون يرن
سيف : اي صقر
صقر : طويل العمر توني سامع من الرجال خبر جد مو زين
سيف : تكلم وبلا من المقدمات لا اراويك شغلك اصل مايجي منكم الزين
صقر : سمعت ان العصابه الثاني صدرو اول شاحنة مخدرات وللاسف هذا كان البارحه باليل
سيف بعصبيه : ونتو شنو كنتو تسوون ها انا ماقلت ماابي ولا عصابة تصدر لــ برا غيرنا الحين الي بنتعامل معهم بيقلون حنا مقصرين وان حصل اي خدش بعلاقتنا فتأكد
وصلت نهايتك
صقر : اسف ياطويل العمر ان شاء الله الشاحنة الثانيه حنا بنصدرها
سيف : يكون زين لن لو ها الشي ماصار بتشفون شي عمركم ماشفتووه .... - وصك الجوال بوجه صقر وقام متوجه ع قصر جده

( سيف شاب وسيم بالحيييل اخوو رنيم عمره 23 سنه بعد موت ابوها صار هو الي يدير كل شركاته وصار من رجال الاعمال المعروفين بــ دبي )
( صقر فينا نقول ايده الايمن لــ سيف معه بكل شي بس سيف يوم يعصب ينسى منو قدامه وصقر بعد واحد من عصابة سيف الي يهربوون المخدرات )
-------------------------------
بغرفتها وتدور بالكبت
راما : يالله شنو البس .. باخذ هذول وبروح عند مامي تختار لي - وخذت الملابس ونزلت لي امها
راما : ها مامي شنو البس هذي . ولا هذي ولاهذي
ام فيصل : هههه الله يهديك يابنتي شنو هذا كله
راما : ابي اختار فستان البس بكره عند صديقتي عبير
ام فيصل : الله اكبر عند عبير وجايبه كل هالملابس
راما : ماستغربت انك استغربتي بس عبير عندها صديقاتها لجل شذي
ام فيصل : اهاا اوكي شوفي هذي الاسود حلو عليج
راما نقزت وباست امها : تسسلمين يالغاليه تصدقين عاد انا بعد كنت ناويه عليه
ام فيصل : اي هين
راما : ههههههههه يلا بلبسه وبعد احلى شي انه - عملت حركه برموشها - ضيق علي يعني بطلع شيك
ام فيصل : هههههههههه اي بتطلعين شيك
راما : ههههههههه الا وين فيصل
ام فيصل : والله ماعــ....
فيصل قاطعها بوصوله : السلام عليكم
راما وامها : وعليكم السلام
فيصل : شنو هذي بتنتقمين من ملابسك ولا شنو
راما : هاهاهاها دمك خفيف
فيصل : ههههههه اعرف لا داعي
راما : واااي ياشين الثقه وبعدين مابنتقم منهم ولا شي بس بختار شنو البس بكره يلا نشووف ذووقك قول لي شنو البس من هذوول
فيصل وهو يحووس بعينه ع الملابس : امممممم الوردي حلو لكن عادي والاخضر الغامق مايصلح معك لكنك ضعفتي الاسود احلى شي اكيد حلو عليك
راما : غريبه طلع ذووقك حلوو
فيصل : هههههه اقول طسي من ناك انا اصل كلي ذوق
راما : كثر منها .... يلا مامي برووح وبجهز لــ بكره
فيصل : الا وين رايحه انتي
راما وهي تصعد الدرج : عند حبيبي
فيصل : شنوو
راما وهي عند باب جناحها : ههههههههه صدق دمك خفيف
فيصل : يمه شنو تقول هذي
ام فيصل : ههههههه لا تمزح وياك رايحه عند صديقتها عبير
فيصل : هالعبير انا واايد مارتحت لها ابد ماعجبتني بس لو اقول لي راما ماتسمع
ام فيصل : والله شنســ.....
قاطعها صوت راما من فووق : اخوي العزيز بخصوص ان صديقتي موب عاجبتنك اسولف معك مثلا
فيصل : سولفي معي ولا ان تمشين مع هالبنت
راما : اقول لا تفكر اوكي وثاني لا تتكلم عن صديقتي - ودخلت جناحها وصكت الباب
فيصل : والله هالبنت مشكله
ام فيصل : ههههههههههههه الله يهديها

( راما بنووته حلللوه وااايد عمرها 19 سنه ونص يعني بعد ست شهور تدخل 20 حساسه وايد وغيوره )
( ام فيصل الام الحنونه ع عيالها ماتحب ابد انها تحسسهم ان اكو نقص ان ابوهم مات تحاول دايم انها تسعدهم )
( فيصل شاب حلووه بالحييل يحب اخته ومايبي غير يرضيها وفيه شويت غرور عمره 22 سنه )
--------------------------------
رنيم داخله الاسطبل : جدووو
عواد جد رنيم : هلا يابنتي
رنيم : تصدق عاد كنت متأكده انك بالاسطبل ماعرف ليه تحب الخيول
عواد : ههههه اي والله اني احبهم
رنيم : ههههه ماقلت لك طلبت عطوور من شركة ****** توني شايفه العطر بالاعلان
عواد : اي اعرف هالشركه عطورهم حلووه
رنيم : يلا ان شاء الله ريحته حلووه
عواد : هههههه ان شاء الله
..... : انسه رنيم انتي طالبه عطور من شركة ****
رنيم : اي شادي وصلوو
شادي : اي هم الحين بالحديقه .... خمس صح
رنيم : اي يلا جدوو ابي اروح اشوفهم
وطلعت هي وشادي للحديقه وفتحت العطر وبدت تشمه
رنيم : الحمد لله ان ريحته تهبل
شادي : تستاهلينه
رنيم : هههه يسسلموو بس اشلون خذيتهم انا مادفعت حقهم
شادي : ماعليك اهم شي انه اعجبكـ
رنيم : لا جد اشلون
شادي : انا دفعت حقهم
رنيم : 5000
شادي : اي لن البارحه خذيت راتبي
رنيم : بس شذي يعني نص راتبك راح راتبك كله 10,000
شادي ببتسامه : ماعليك
رنيم : لا شادي تعال بعطيك حقهم
شادي : انسه رنيم اذا ممكن ان تقبلينهم هديه مني ااذا ماعندك مانع
رنيم : هههههه والله ماعرف شنو اقول
شادي : ممكن توافقين
رنيم : اكيد اوكي هديتك مقبووله وبصراحه واايد حلووه بدال الهديه خمس هههههه
شادي : مايغلون عليك
رنيم : تسسلم
شادي : اطلعهم لك جناحك
رنيم : لا والله تسلم كلك ذووق بس ممكن اطلب منك طلب
شادي من كل قلبه : ايه انتي تامرين
رنيم : اتمنى ان ماتقول لي انسه رنيم قول رنيم حاف لن حنا مثل ماقلت لك اصدقاء اووكيه ونت قبلت صداقتي يعني بين الاصدقاء ماكو رسميات ولا انسه ولا طويل عمر
شادي : هههههههه ان شاء الله انسه رنيم
رنيم : ثاني
شادي : ههههه سوري رنيم
رنيم : اي شذي الزين ... توني اعرف ان اسمي حلوو
شادي وهو يناظر بعيونها : ولايق عليك
رنيم : هههههه - وشافت اخوها - اي كااه سيف وصل
سيف : هلا بالحلووه
رنيم : اي حلووه ونت مو داري عن هواي
سيف : والله يارنيم الشغل
رنيم : ماكو شغل يبعدك عن اختك
سيف باس رنيم بخدها : والله اسف خلاص توبه اوعدك ان كل يوم بكون قبالك
رنيم : لالا تكفى شنو كل يوم خله يوم بعد يوم هههههه
سيف: ههههههههه اوكي يوم بعد يوم
رنيم : الي يسمعك يقول خلاص بتوفي بوعدك بس يلا
سيف : ههههه لا تخافين بوفي بوعدي
رنيم : نشووف ... شادي شكرا مره ثانيه ع احلى هديه
شادي : العفوو
سيف : يلا انا وايد جوعان وين جدي
رنيم : بالاسطبل يلا برووح اشووفه
سيف : اوكي ونا بطلع ابدل واشوفكم بـ صالة الطاولة
رنيم : اوكيه ...... - وراحت لجدها - جدوو يلا سيف وصل
عواد : انزين يابنتي وين شادي
شادي توه داخل : اي عمي
عواد : شادي اكل الخيول ماكلوو من العصر
شادي : انزين تامر ع شي ثاني
عواد : ربي يحظفك شكرا
رنيم : يلا شادي اشوفك بكره
شادي : ان شاء الله
وطلعت رنيم وجدها عواد وراحوو يتعششوون وشادي جلس ياكل الخيول
فريد : شادي
شادي : هلا فريد
فريد : كنت بدور بالمزرعه قلت خلني امر عليك
شادي : زين لني اصل ابيك
فريد : اي عسى ماشر
شادي وهو يجلس : ماكو بس متضايق .. تصدق كل يوم حبها يزيد بقلبي
فريد : والله ياشادي انا موب عارفه شنو اقول لك ان قلت لك اعترف قلت لي اخاف تزعل
شادي : اي اخاف تزعل وان مازعلت تخرب صداقتنا مثل ماتقول .. قالت لي حنا اصدقاء .. اااه بس يارنيم والله اني اموت بالتراب الي تمشين عليه
فريد : الله يكون بعونك
شادي : يلا قووم نعسان ابي انام
فريد : يلا
( شادي عمره 23 سنه يشتغل بـقصر جد رنيم عواد شغلته بس يهتم بالخيول ويموت فـ رنيم يحبها مووت الا يعشقها بس طبعا رنيم ماتعرف بهالشي وهو مو راضي
يقول لها لن رنيم صاحبة عز وفلوس وهو مجرد شغيل عندهم شادي شاب وسيييييييييييييييم وسييييييييييييم وااااايد عدسات عيونه عسليه تهبل وشعره بني فاتح )
( فريد السواق الخاص لجد رنيم عواد )
-------------------------------
الساعه 8:00 صباحاً

نهال : صباح الخير
ام نهال وابوها : صباح النور
نهال : اي بابا البارحه تاخرت يوم وصلت نسيت اسئلك ليه وش صار
ابو نهال : ماصار شي يابنتي بس كنت عند صاحب هالبيت يقول يبي الأجار
ام نهال : مايمديه ينتظر لين يعطونك راتبك
ابو نهال بضيق : لا والله مو راضي
نهال : يبه لا تشيل هم ان شاء الله كل شي بينحل ... شنو رايكم ان بعد اشتغل
ابو نهال : لا يبنتي انا ماقلت لك لجل تزعليني شيلي هالفكره من بالك توك صغيره شنو تشتغلين نهال لا تخليني اندم اني قلت لك
نهال : خلاص ع امرك مااحفتحه ثاني
---------------------------
الساعه 5:00 عصراً
رنيم : شووووووق .....- وراحت احظنتها - وحشتيني موووت
شووق : والله ونتي بعد وحشتيني اشلونك
رنيم : زينه ونتي اشلونك
شوق : يلا انا بعد زينه
رنيم : اي يلا براويك مزرعة جدوو
شوق : اوكي يلا
وبدوو يتمششو بالمزرعه وبعد ماخلصصو من كل الاماكن راحو ع الاسطبل
رنيم : مرحبا شادي
شادي ببتسامه : اهلين
رنيم تكلم شوق : وهني الاسطبل واااي جدوو دوم يسير هني مره يحب الخيول
شوق بهمس : يابنت منو هذا
رنيم : منو
شوق : هذا الي قدامنا
رنيم : ههههههه تقصدين شادي
شوق : اااه والله يهبل
رنيم : ههههههه والله انك حفله
شوق : شوفي اشلون يناظر فيك وااااه
رنيم : اي ها يشتغل هني بس انا وهو اصدقاء
شوق : اهاا يشتغل عندكم
رنيم : اي تبين تركبين خيل
شوق : اي شنو رايك نتسابق اكيد راح اسبقك
رنيم : هههههه نشووف
شوق : ابي ها البني
رنيم : ونا ابي الابيض
شادي طلع لهم الخيوول للمزرعه
شوق : اقول رنيم
رنيم : اي
شوق : تبين تظحكين
رنيم : ههههههه اي والله ... عسى بتقولين نكته
شوق : لالا بسوي مقلب
رنيم : يمه بمين
شوق : بــ شادي
رنيم : لا حرام
شوق : اسكتي مالك خص - وصارت تكلم شادي - ممكن تركب ويااي اخاف اطيح
شادي ( انزين ليش تركبين اصلا ) : مسكيه زين ماراح يصير فيك شي وانتبهي لا تضربيه بقوه
شوق ( يظن اني ماعرف انا اعلمك اوكي ) : لا مااقدر ابيك تركب وياااي
رنيم بهمس لــ شوق : يبنت شنو ناويه
شوق بنفس مستوى الصوت : هههههه بطيحه
رنيم : والله ازعل منك شوق اركدي ترا مااسمح لك هو بعد صديقي
شوق تمشيها : خلاص مابطيحه - صارت تكلم شادي - يلا عاد ابي ابدي
شادي : اوكي - وركب وراها ومسك بالحصان من ورا
شوق : يلا رنيم نروح لي هذك الشلال
رنيم وهي مو عاجبها مقلب شوق : اوكي
وبدوو يتسابقوون بالخييييوول وشادي طول مارنيم بتركض بالخيل يناظر فيها ويتامل جمالها وشعرها المتطاير وابتسامه انرسمت ع شفاته بس سرعان ماختفت يوم شاف شوق
تزيد السرعه حتى ان شعر شوق صار يضرب شادي
شادي : مو تخافين شنو هذا هدي شوي كذا بنطيح
شوق ( اكيد بتطيح هههههه ) : لالا ماراح نطيح - وزادت السرعه
رنيم شافت ان شووق زدات السرعه وقربت تسبقها وهي بعد زادت سرعتها ووصلت لنهاايه : هههههههه فزت عليكم
شوق زادت السرعه اكثر لن تبي شادي يطيح الحين وضربت الخيل باقوه ماعندها وخيل اسرع لين شوق ماقدرت تتحكم بيه وشادي طاح وشوق طاحت فوقه
شادي من جوه بيغلي يبي يكفخها تكفيخ وشوق خلاف عنه مرره صارت دقات قلبها تزيد وعينها كانت تناظر بعين شادي العسليه حست نفسها بحلم جلست تتأمل عيونه
شادي يبي ينبها لجل تقوم من فوقه : ظهري انكسر
شوق قامت ومرررره خجلانه منه وبصوت شبه مسموع : اسفه
شادي قام وينفض الغبار الي ع ملابسه : مو قلتي تخافين وش حقه تضربيه بهالسرعه
شوق من الحيه ماتعرف وين تروح : ماكنت عارفه انه بيسرع شذي
رنيم جات وشوي تطيح من الخيل من الظحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شادي التفت يناظر بــ رنيم والي شكلها يهبل وهي تظحك جلس يناظر فيها وهي فاطسه ظحك وابتسامته شاقه حلجه نسى شوق وانه اصلا طاح وجلس يتأمل رنيم
شوق كانت خلافه ميييته من الحيه وتتمنى انهم يطيحون مره ثانيه سرحت بعينه او بالاصح عيونه سحرتها خلتها تغوص ببحر حبه
رنيم : ههههههههه لالا ههههه ماني قادره ههههههه شوق ههه تطيح من الخيل شوق الي فايزه بثلاث من اكبر مسابقات الخيول هههههههه ولا سبقتها بعد هههههههه
شوق بهدووء : رنيم كان معاي شادي لجل شذي سبقتيني لني مازدت السرعه
شادي : اسف انسه شوق بس انتي زدتي السرعه واايد وان مره ثانيه زدتيها شذي بتتأذين يعني بقول شذي لـ سلامتك
شوق وهي تناظر بعيونه : ان شاء الله ماراح ازيدها ثاني
رنيم : هههههههههههههههههه
--------------------------



 توقيع : نظرة الحب



رد مع اقتباس
قديم 10-23-2011   #2


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (02:19 PM)
آبدآعاتي » 658,497
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ع التسريحه وتحط اخر لمساتها من الميك اب ويرن جوالها
راما : الوو
عبير : راما
راما : اي عبوور الحين بجي
عبير : تعالي بسرعه ابيك
راما : اوكي اوكي شوي وبكون عندك - وصكت الجوال ونزلت بسرعه
راما : يلا مامي انا راايحه
ام فيصل : مع السلامه يابنتي
راما : باااي
وطلعت وركبت السياره وتوجه فيها السايق لفلة ابو عبير ومن وصلت نزلت وفتحت لها الخدامه الباب
عبير : راما - وحظنتها
راما : وش فيك عبير
عبير : تعالي ابيك
راما : انتظري ماكو حد جاي
عبير : اي قلت لهم اني مريضه ماابي حد يجيني اصلا مو ناقصه حد
راما : خير حبيبتي وش فيك
وطلعوو غرفة عبير .. عبير : تركته
راما : منو
عبير :الي قلت لك اني احبه مادري هو ليش يسوي شذي ليه يقول مايبيني انا شنو مسويه له والله اني احبه بس هو ليش مايحبني
راما : خلاص حبيبتي لا تضايقين نفسك بكيفه الف واحد يتمناك
عبير : راما لا تروحين الحين جلسي معاي وايد متضايقه
راما : لا تخافين حبيبتي مابروح
( عبير صديقة راما من قريب بس ........... امركيه وجمالها امريكي هي اصل اسمها لوره بس غيرته يوم اسلمت )
-------------------------------------------
راشد : السلام عليكم
ام فيصل : هلا والله وغلا بولدي اختي
راشد : هلا بيك خالتي اشلونكم ان شاء الله زينين
ام فيصل : والله زينين ونت اشلونك
راشد : الحمد لله زين وين فيصل وبنت خالتي راما
ام فيصل : والله فيصل بشغله وراما عند صديقتها
راشد : يلا اشوفهم مره ثانيه بس خالتي انا اليوم جاي ابيك بشغله
ام فيصل : اي ياولدي امر شنو تبي
راشد : ابي اتزوج
ام فيصل بفرح : والله وهذي الساعه المبارك ياولدي والله لو اختي كانت حيه كانت فرحت وايد الله يرحمها بس
بدر : الله يرحمها
ام فيصل : اي ولدي ومنو هي سعيدة الحظ
بدر : ...........
----------------------------------------
بمكتبه ومتضاايق من الاخطاء الي صارت بالحسابات وينتظر المحاسب يوصل لجل يطلع كل حرته
شوي وصل المحاسب .. : اي طال عمرك
سيف : انت شنو ماتفهم حنا متعاملين مع شركات كبيره وهالمبالغ لزوم انها تندفع ونا شايف اخطاء وايد بالمحاسبه شنو تفسير هالشي ياابو نهال
ابو نهال : طال عمرك انا معترف بغلطي واسف بس والله كان عقلي مشغول بالبيت وان شاء الله بقدر اسدد كل الفـ....
قاطعه سيف : انا ابد عشرين مليون ماتهمني ونت لو تقعد طول عمرك تشتغل ماتقدر تجيبهم بس طبعا ماراح اتركك لن مشاكل البيت ابد مالها دخل بالشغل
ابو نهال : طال عمرك انا اسف
سيف : اسف ماتفيدني بشـ..
قاطعه صوت تلفوونه يرن والمتصل صقر
سيف : اطلع شوي وبناديك
ابو نهال : ان شاء الله ... - وطلع
سيف رد ع التلفون : اي صقر شنو الاخبار
صقر : طال عمرك كل شي تمام الشاحنه تصدرت البارحه والثانيه راح تكون بكره بس حنا لزم انحط البضاعه بمكان جدا امن لدرجه ان عصابة المافيا مايشكون ان البضاعه
بنفس هالمكان
سيف : انزين حطها بالقصر تبعي
صقر : طالع عمرك قصرك فاضيه واكيد ان شافو ماكو فيه حد اكيد بعرفون ان البضاعه موجوده هناك لزم مكان اكثر امان هالبضاعه كلفتنا اربعين مليون
سيف : اقول صقر لا تقعد تعد لي بالفلوس شوف اي حد من الرجال يجلسسون فيه وبشذي يكون بالقصر اكو حد
صقر : طالع عمرك لا تنسى ان هم اذكياء لـدرجة لا توصف ان شافو بنفس القصر رجال فهذا بيأكد لهم ان البضاعه بالقصر وان رجالك يحرسونها
سيف : يوووووه انزين شنو الحل
صقر : لزم الي يكون بالقصر حرمه لجل راح يكونون متأكدين انك ماراح تحط بضاعتك مع حرمه بنفس القصر وراح تكون خايف عليها منهم
سيف : صقر سكر بفكر وتصل عليك .... - وصك التلفون
سيف بنفسه ( انا من وين الحين اجيب هالحرمه انا مالزم اخسر هالبضاعه اخذ رنيم فيها لا هذي اختي الوحيده واخاف عليها وسمر لزم تكون دايم مع رنيم ياربي شنو اسوي
ابو نهال مخربط بالحسابات وبقصري لزم يكون فيه حرمه لجل البضاعه شنو اسوي اووووف - شوي تذكر شي - اي والله لقيتها )
سيف اتصل ع السكرتير : دخل ابو نهال - وصك ... وشوي ابو نهال دخل
ابو نهال : اي طال عمرك
سيف : الفلوس وماراح تقدر تدفعهم اوكي بسامحك بس بشرط
ابو نهال : آآآمر طال عمر
سيف : دامك ابو نهاااال << شدد ع نهال
ابو نهال : اي
سيف : يعني اكيد اكبر بناتك اسمها نهال
ابو نهال : اي طال عمرك
سيف : ابي اتزوج هالنهال وبكذا يكون سامحتك ع الاخطاء الي صارت بالمحاسبه
ابو نهال ضاقت فيها الدنيا : بس طال عمرك هـ.....
سيف قاطعه : انا قلت الي عندي ياتزوجني بنتك نهال او تنسجن لني ماراح اسامحك ع الاخطاء الي صارت لن الشغل ماله بمشاكل البيت ..... تفضل
ابو نهال طلع من مكتب سيف وزاد الهم همين هم الإجار وهم سيف الي يبي يتزوج نهال
----------------------------------------
شوق : اااه يارنيم هالانساان يهبل والله اني ماانكر اني حبيته
رنيم : ههههههههه لالا صدق البنت جنت
شوق : رنيم انا موب مثلك ماامن بشي اسمه الحب لا انا عندي احلى مابالحياة الحب
رنيم : ههههههههه البنت حالتها حاله خاصه هههههههههههه
شوق : اقول لا تقعدين تتطنزين اوكي شسوي يعني دخل قلبي من شفته اصلا ماعرفته حبيته مادري اشلون انتي للحين ماحبيتيه
رنيم : يابنت شادي صديقي وطبعا ماراح افكر اني احبه لني اصل ماأأمن بالحب ... ونا مثل راشد الماجد . بلا حب بلا وجع قلب وش جانا من ورا هالحب هههههههه
شوق : لا صدق انتي المجنونه فكري يوم تحبي وتشوفين بتغوصين ببحر الحب ولا تتمنين انك تطلعين
رنيم : لالا عاد شوق اليوم جد راحت فيها
شوق ورنيم : ههههههههههههههه
-----------------------------------------
راما : يلا حبيبتي انا لزم اروح
عبير : اممممم شنو رايك تجلسين شوي
راما : هههههه يخرب بيتك الين متى تبيني اجلس وياك ساعه 10
عبير : ااااااااااااه اوكي خلاص اشوفك بيوم ثاني
راما : يلا بباااي
عبير : ببااااي
---------------------------------------------
ام فيصل : والله ياولد اختي فرحتني والله وهذي الساعه المبارك
راشد : خالتي اتمنى ان تسئلينها واذا وافقت بكون سعيد لن بجد حبيتها
ام فيصل : الله يوفقكم وان شاء الله بتوافق
راشد وهو يقول : يلا انا استأذن .... وسلمي لي عليهم
ام فيصل : ان شاء الله يوصل ... واذنك معك
راشد : ف مان الله
ام فيصل : ب حفظ الرحمن
------------------------------------
سيف : خلاص صقر ان شاء الله راح اتزوج وبحط زوجتي بنفس القصر بس ماابي ولا حشره تدخله تحط طاقم الحراسه يحرسونه
صقر : زين طال عمرك اعتبر صار
سيف : اجل يلا مع السلامه
وقام بهيبته وطلع من مكتبه ومشى نازل لجل يرجع لقصر جده والكل ان شافه قام يبعد له طريق وشوي شاف ابو نهال جالس بمكتبه ومنزل راسه ع المكتب
سيف : ابو نهال ابي البنت عقب بكره - ومشى ويوم طلع من الشركه ركب سيارته وتوجه لقصر جده ومن دخل شاف رنيم وشوق جاايين يبون يطلعون من القصر وهم يظحكون
رنيم : هههههههههه والله ياشوق اليوم ظحكتيني بما فيه الكفايه
شوق : والله انتي الي ظحكتيني اكو انساان مايأمن بالحب
رنيم : هههه اي انا هههه - وشافت اخوها - شوفي سيف وصل
شوق : اهلين سيف
سيف : اهلين فيك اشلون شوق
شوق : والله زينه ونت اشلونك
سيف : الحمد لله
شوق : يلا رنووم اشوفك بيوم ثاني
رنيم : ههههه والله انا حاسه كل يوم راح تجين لجل - وغمزت لها
شوق بهمس : فظحتيني ياهبله
رنيم : هههههههههه خلاص يلا بباااي
شوق : باي حبو
سيف حط ايد ع كتف رنيم : ايون اشلونك
رنيم : زينه ونت اشلون شغلك
سيف : مافيه شي عادي
رنيم : انا بكره بطلع اتمشى
سيف : اوكي وليش لا
رنيم : انزين مابتطلع ويااي
سيف : لا رنووم والله عندي شغل
رنيم : انت اصل طول حياتك شغل - ووي تذكرت ان شادي طاح - اي ادخل عند جدوو شوي وبجي
سيف : هههه اوكي
ورنيم راحت لــ شادي
رنيم : شادي
شادي قام من سرحانه : اي رنيم
رنيم : تتألم
شادي : لا ليش اتألم
رنيم : لنك اليوم يوم طحت من الخيل قلت - صارت تقلد صوت شادي - ظهري انكسر
ششادي ( ياحلو صوتي كان كان شذي ) : ههههههههه لا خلاص مااتألم خف
رنيم : اي زين لني كنت احاتيك
شادي ( فديت من يحاتيني والله وااه يارنيم امووت فيك ) : تسسسسلمين
رنيم جلست ع العشب : اجلس
شادي : لا بجيب لك كرسي
رنيم : لالا ابي اجلس ع العشب انت اذا تبي كرسي جيب لك كرسي
شادي : لا وليش الكرسي اجلس وياك - وجلس
رنيم : تصدق العطر الي عطيتني اياه هديه واااايد اعجبني وبصراحه مركز يعني من الصبح حاطته وللحين ريحته فيني اي صح انت ماتعرف اشلون ريحته - ومدت ايدها -
شم حطيت بيدي
شادي يوم قرب لــ ايد رنيم ضربات قلبه زادت وغمض عينه واستنشق العطر
رنيم : ههههههه وش فيك مغمض عينك حسستني انك باعلان هههههه - صارت تقلده ومغمضه عينها - ااااه يهبل صح - وفتحت عينها وششافت شادي مبتسم ويناظر فيها
وكنه يتأملها - .. هههههههههه وش فيك شكل الريحة خذت بعيد
شادي : اي وايد حلووه
رنيم وهي تقوم وتنفض نفسها : يلا بقوم بشوف جدوو ماشفته اليوم وكله من هالشوق
شادي : اوكي
رنيم : باي
شادي : مع الف سلامه
------------------------------------
نهال طلعت من غرفتها وشافت ابوها واصل من الشغل : يبه انت وصلت - وراحت عنده وباست راسه وجلست جمبه وحست ان ابوها متضايق - بابا وش فيك
ابو نهال : ماكو شي يابنتي بس راسي يألمني شششوي
ام نهال : نهال حبيبتي سوي لبووك شاي يهدي اعصابه
نهال : ان شاء الله - وقامت راحت ع المطبخ تسوي لبوها الشاي وهي مو مصدقه ان ابوها بس مريض حاس ان به شي خلصت من الشاي وطلعت متجه لــ صالة الي امها
وابوها جالسين فيها بس وقفت يوم سمعت ابوها يتكلم
ام نهال : وهو شنو سووا
ابو نهال بضيق : قال ياا ازوجه نهال او بدش السجن
نهال اكثر كلمة ازعجتها ادش السجن من سمعت ابوها يقولها طاحت قلاصات (كاسات) الشاي ونكسرت وقلبها بدا يدق
امها وابوها وزين سمعوو الصوت وتوجهوو لها بسرعه
ام نهال : نهال و فيك
نهال : ماما ابوي بيدش السجن
ابو نهال : لا يابنتي
نهال : توني سامعتنك تقول بتدش السجن ابوي قول لي صج
ابو نهال : ........................
ام نهال بضيق : اي يابنتي ابوك اليوم طلع من البيت ومتضايق من الاجار وراح ع الشركه وهو متضايق وغلط بالحسابات وخسرت الشركه عشرين مليون وصاحب الشركه يقول ياا
نهال : يمه تكلمي يا شنو
زين بحزن : يايتزوجك او يسجن ابوي
نهال صارت تناظر بأبوها وماتبي يصير فيه ششي باخر عمرهـ والتفتت بسرعه وراحت غرفتها وصكت الباب
----------------------------------------
راما توها راجعه من عبير : سلاااامووو
ام فيصل و فيصل : وعليكم السلام
راما وهي تجلس : ااااااااااه ابي انام
فيصل : اي تسهرين عند صديقتك ومن تجين تبين تنامين
راما : دمك خفيف ششنو اسهر رحت لها بالعصر وكاني ساعه 10 ونا بالبيت
فيصل : وانزين يادجاجه ليش تنامين الحين
راما : شذي بكيفي
ام فيصل : خلاص انت وهي كفوو هواش .... ولد خالتكم راشد جا اليوم
فيصل : يالله والله له وحشه لي اسبوع موب شايفه
راما : انزين ياذكي هو اصل كان مسافر بالاسبوع
ام فيصل : اي كان مسافر ووصل قبل البارحه واليوم جا وسلم علي ويسلم عليكم بعد
فيصل وراما : الله يسلمه
ام فيصل بفرح : و
راما : وشنو شايفه الابتسامه انرسمت بوجهك
ام فيصل : وطلب ايد راما لــ زواج
راما اهجدت وبدت دقات قلبها تزيد وصارت تتذكر راشد هو صح وايد يعجبها بس ابد ماتوقعت انها تكون زوجته بيوم من الايام
فيصل : ههههههههه والله وهذي الساعه المبارك ههه يمه تكفين شوفي راما اشلون صارت
راما بهدووء : دمك ثقيل
فيصل : ههههههههههه يمه انا موافق بس طبعا لزوم توافقه هالجيكره
راما قامت بسرعه وطلعت غرفتها وصكت الباب : اووووووووووهـ اكيد بوافق بس بثقل شوي ههههههههههههههههههههـ - وطاحت ع السرير
---------------------------------------------
الساعه 8:25 صباحاً

قامت نهال وحاسه بثقل مخدتها من كثر الماي الي فيها لنها امس اليل بطوله كانت تبكي قامت ودخلت الحمام ( اكرمكم الله ) وغسلت وجهها وصلت وطلعت برا تبي تسوي الفطور
بس شافت زين مسويته
نهال : عوافي حبيبتي
زين : الله يعافيك يلا روحي افطري عند ماما وبابا براا اخلص الشاي وطلع
نهال ببتسامه صفرا : اوكي .... - وطلعت متوجهها لبوها وامها وهي تمشي اسمعتهم
ام نهال بنبرت بكى : لا تقول شذي يابو نهال ان شاء الله بنقدر ندبر الفلوس
ابو نهال : لا عادي ياحصه ادش السجن كم شهر او سنه وبطلع لكن مستحيل ازوجه بنتي
نهال ادخلت عليهم ببتسامه : وليه يبه انا موافقه
ام نهال : يابـ....
قاطعتها نهال : لا يمه لا تقولين شي انا اخذت قراري خلاص موافقه اتزوجه
ابو نهال : يابنتي انا ماابيك تعيشين تعيسه طول حياتك بسببي ابيك سعيده
نهال : انزين ان تبيني سعيده زوجني اياهـ لن جد انتو ماغصبتوني انا الي وافقة بنفسي
ام نهال : يابنتي انتي متأكده
نهال : اي يمه متأكد واذا يبه ماقال له اني موافقه بزعل
ابو نهال قام وحظن بنته : انا اسف يابنتي
نهال ووشوي وتبكي : لا يبه لا تتأسف انت ماسويت شي
------------------------------------
ام فيصل دخلت جناح راما تصحيها فتحت الستاير وتسلسلت اشعة الشمس لجناح راما وصارت تزعجها
راما وهي تتغطى : يالله شنو هذا
ام فيصل : قومي اقول ساعه 8
راما : انزين ماما انا ليش اقوم الي يسمعك يقول وراي شركه صحي فيصل موب انا
ام فيصل : فيصل صحى من اول وطلع بعد
راما قامت : تصدقين اصلا طار النوم
ام فيصل : اي احسن يلا قومي توضي وصلي ونزلي تحت انتظر نفطر سووا
راما : ياحبيبتي يامامي ماتفطرين الا وياااي
ام فيصل : شايفه اشلون احبك
راما : فدييتك والله ونا بعد احبك
ام فيصل : اجل يلا بسرعه بنتظرك
راما : هههههههههه اوكي
وقامت وتسبحت وبدلت وصلت ونزلت تحت تفطر
ام فيصل : هذا كله بس تتسبحين وتصلين
راما : لا تنسين بدلت
ام فيصل : يعني لو بدلتي خذيتي نص الوقت
راما : مامي تكفين خلاص كاني جيت
ام فيصل : يلا افطري
راما جلست : اكيد هههههههههه
ام فيصل : ههههههه الله يقطع سوالفك ... الا يابنتي ماقلتي رايك ترا راشد مثل ماتعرفين ماله حد هني غيرنا وهو اصلا ساكن بلندن
راما تتغابا : يعني شنو
ام فيصل : يعني تقولين رايك بسرعه موافقه
راما : بوافقه عليه لنه ولد اختك
ام فيصل بفرح : ههه اهم شي انك وافقتي مبرروووك حبيبتي والله راشد ماكو منه ااهـ لو اختي كانت موجوده كانت فرحت وايد
راما بخجل : هههههههه الله يباركـ فيكـ
----------------------------------------------
رنيم : صباح الخير
سيف & عواد : صباح الورد والياسمين
رنيم : عاششو انا اليوم قمت بدري اجل دام سيف ماطلع
سيف : ههههههـ لا انا قاصد اتأخر ابي اشوفكـ
رنيم بهمس لجدها : جدوو سامع شنو يقول
عواد : والله هذا الي سمعته انا بعد
سيف : هههههههه يقطع ابليسك وش فيك
رنيم : بس غريبه يعني كل يوم بتطلع بدري خص اليوم تشوفني
سيف : اي لني جايب لك هديه
رنيم : شنوو
سيف : كاتيه
كاتيه وصلت وبيدها سرير لــ كلبه وقربته من رنيم ورنيم شافت كلبه مرره حلووه لونها بني فاتح وبرقبتها فيونكهـ كبيره ورديه
رنيم : ياااااااااي والله تهبل
سيف : اعجبتك
رنيم قامت وباست اخوها : واااايد مرره تهبل
سيف : يلا هذي لك
رنيم : طبعا لزم اسميها اممممم بسميها برينا شنو رايك
سيف : حلوو .. يلا انا تأخرت ف مان الله
رنيم وهي تمسح ع شعر الكلبه : باااي
طلع سيف وتوجه لشركته ومن دخل مكتبه طلب ابو نهال
ابو نهال : سم طال عمرك
سيف : شنو قرارك
ابو نهال : انزين طال عمرك بزوجك بنتي
سيف فرح وايد ان شغله شذي راح يمشي زين ومن فرحته : ابو نهال انت جد اخدمتني ولنك وافقة ع طلبي راح ارقيك بشغلك وراتبك بزيده
ابو نهال استغرب من طيبة سيف الي اول مره يشوفها : تسلم طال عمرك
سيف : عمي من تطلع من هني راح تعطي السكرتير عنوان بيتك لني برسل اغراض اليوم
ابو نهال في اعلى درجات الاستغراب سيف يقول له عمي : ان شاء الله
سيف : فيك تتفضل
ابو نهال : عن اذنك
سيف : اذنك معك - وتصل ع السكرتير - رشاد ابو نهال الحين بيعطيك عنوانه سجله واشتري الي اقول لك عليه وارسله للعنوان
----------------------------------------
شادي : والله يافريد اني اموت بالتراب الي تمشي عليه
فريد : والله انا عارف ياشادي بس انا الي خايف منه انها ماتقبل حبك
شادي بضيق : وهذا نفس الشي بعد الي مضايقني هم وين ونا وين اااه
فريد : بس معقوله انها ماحست
شادي : اشلون تحس اني احبها ونا.....
قاطعه وصول رنيم ... رنيم بخبث : تحب منو هاا
شادي قام وهو متوتر خاف انها اسمعتهم : هاا
رنيم : ههههههه والله اسفه اني قاطعتكم بس جايه اقول لك لا تدور علي لني بطلع
شادي : لا عادي خذي راحتك
رنيم : هههههه وراح ارجع واعرف منو هذي الي تحبها
شادي ناظر بــ فريد وزفر .. وابتسم لــ رنيم
رنيم : ههههه يلا ببااااي ... - وطلعت
شادي وهو يجلس : اااااااااااااااااااهـ
فريد : هههههه تصدق تمنيت انها سمعتنا
شادي : انا يوم وصلت تمنيت انها ماسمعت بس عقب ماطلعت تمنيت انها سمعت
فريد : هههههههه والله حالتك ياشادي مو هينه ههههههههه
شادي : انا بفكر اقول لها ومع اني متأكد انها ماتبادلني نفس الشعور بس ماابي أخبي حبي لها
فريد : اوكي شادي سوي الي يريحكـ
------------------------------------------
الساعه 5:55 عصراً

رنيم بالسياره ومعها سمر
رنيم : الا انا اليوم شفت جريده اتنشرت من قبل اسبوعين وشفت فيها قصر وااايد حلوو كان معروض للبيع بس اكيد الحين انشرى
سمر : اي اكيد وخاصه مثل ماتقولين واايد حلوو
رنيم : الا تبين تشوفيه
سمر : ليه تعرفين الحي
رنيم : اكيد ...... جون روح حي ******
جون : اوكي ماما
رنيم تكلم سمر : اشوف جون موب راضي يفكني من ماما ......... - صارت تكلم جون - اقول جون قول لي رنيم بس بلاش من ماما
سمر : هههههههه اي لن اذا قلتي له يقول لك شذي ينسى ويقول ماما خلاص ممكن شذي يثبت
رنيم : ههههههههه شايفه اشلون انا ذكيه
سمر : ههههههه الله يحميك ع هالذكا
رنيم : هههههههههههههههههههه
وشوي وصلوو عند القصر
رنيم : كااهـ هذا هو واا شوفي اكو لوحة تظهر منو صاحب هالقصر بروح اشوف منو اكيد حد مهم
سمر : لا انسه رنيم مو لزم
رنيم : لالا انا ابي اشوف منو صاحب القصر - وفتحت الباب وطلعت ونزلت برينا ومسكتها من الحبل وراحت ع اللوح وبدت تقرا
رنيم : سيـ.... - ماكملت لن برينا فلتت منها ودخلت القصر - يووه هذي وين راحت - ودخلت القصر تدور عليها وشاف رجال شايلين كراتين ويدخلونها بنفس القصر بس
من الجه الثانيه ومااهتمت
رنيم : ياويلي هذي وين راحت - وشوي شافتها - اي برينا تعالي - وشالتها وجات طالعه وشافها واحد من الرجال
الرجال : هي انتي تعالي هني
رنيم طلعت ركض وركبت السياره : هههههههه يلا جون امشي
سمر : ليش انسه رنيم دخلتي والله خفت يصير لك شي
رنيم : لا تخافين كاه طلعت .... جون روح ع بمدينة الملاهي
---------------------------------
ام فيصل و راما جالسين سسو يسولفون
ام فيصل : ها اشلون انبسطتي عند صديقتك لوره
راما : اي والله ونااسه بس مامي قوللي لها عبير موب لوره
ام فيصل : انزين عبير ... اي هي اصلها امريكيه صح
راما : اي ... وتعرفت عليها بالنادي طيبه واايد
ام فيصل : بس اخوك موب مرتاح لها
راما : والله عاد ماله خص لا يكون زوجي ونا مدري
- رن جوال ام فيصل -
ام فيصل : هههههه ع طاري الزوج راشد يتصل
راما حمرت من الخجل : انزين مامي ردي لا تخلينه ينطر
ام فيصل : اي مابخليه ينطر برد - وردت عليه - اي هلا ياولدي
راشد : هلا خالتي اشلونك
ام فيصل : والله زينه ونت اشلونك
راشد : دامك انتي وبنت خالتي زينين انا زين
ام فيصل : دوم ان شاء الله
راشد : خالتي تعرفين اني لزووم اطلع لندن بعد اسبوعين ونا حاب ان راما تكون معي فأبي اعرف رايها موافقه
ام فيصل : اي ياولدي ابشرك راما موافقه ومستاانسه بعد
راما : مامي ليش كذا
راشد : فديتها انزين خالتي ان شاء الله اليوم بجي وبخطبها وبكره نملك وباخر الاسبوع يكون العرس ان شاء الله
ام فيصل : ان ششاء الله ياولدي
راشد : يلا خالتي ف مان الله
ام فيصل : ب حفظ الرحمن
راما تصطنع الزعل : مامي ليش قلتي ومستاانسه بعد
ام فيصل : ليش موب مستاانسه
راما : اي
ام فيصل : موب علي هالحركات باين عليك انك بتطيرين من الفرح
راما : هههههههههههههـ
------------------------------------
ساعه 8:00 بتوقيت دبي
المكان : قصر سيف
المتواجدون : رجال سيف والبودي قارد وسيف

سيف داخل عليهم وهو معصب : شنو الي سمعته
واحد من الرجال : طال عمرك ششفنا بنت دخلت القصر اليوم وشافتنا وحنا ندخل البضاعه للقصر
سيف : ونتم وينكم وين عقولكم لو هالبنت عرفت شنو كنتو تسوون وتكلمت بكلمه رحنا فيها - وبصراخ - تعرفوون هالشي
كل الرجال : اي طال عمرك
سيف : اسمع صقر هو صح انت ماكنت وياهم بس انت الي جايب هالبهاايم هالبنت تجيبونها هني وتسسوون فيها اللزم واكيد بتهددونها ان تفوهت بكلمه راح - ورفع اصباعه
لصقر - تعرف شنو تقول
صقر : صار طال عمرك
سيف بسخريه : نشووف - وطلع متوجه لــ قصر جدهـ
صقر : سمعوني زين الي يبي من بعد هاليوم يعيش ينفذ الي اقول بالحرف ابي هالبنت تكون عندي بكره ونتو عارفين وين بتودونها يعني ماراح تجيبونها هني القصر
كل الرجال : حاضر سيدي

ياترا شنو يصير لـــ رنيم ..؟؟

وراما وافقت ع راشد ووممكن يتزوجون هل راح تظل حياتهم حلوه ..؟؟

ونهال شنو ينتظرها مع سيف ..؟؟

يتبع ..




رد مع اقتباس
قديم 10-23-2011   #3


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (02:19 PM)
آبدآعاتي » 658,497
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



رنيم متربعه ع العشب وتسولف مع شادي : ههههههه ماتشوف قلت الا وانزل واشوف لــ منو هالقصر بس يوم نزلت ماكملت اقرا الا برينا فرت بالهروب هههههههه
شادي وايد مستاانس لن الي يحبها جمبه وتسولف وتظحك معه بس بنفس الوقت متضايق لنها ماتعرف بحبه : هههههههههه
رنيم : بس وقمت الحقها ودخلت القصر وشلتها وطلعت وبعدها رحنا مدينة الملاهي - وبزعل - بس مالعبت زين طول الوقت ماسكه برينا
شادي ولي مايحب يشوف الي يحبها رنيم زعلانه : انزين اذا ماعندك مانع بكره نروح سو وتلعبين زين
رنيم بفرح : جد وناسه اوكي موافقه خلاص بكره انا ونت نروح
شادي : ان شاء الله
---------------
ساعه 10:50 ليلاً
المكان : بيت ابو نهال

اندق الباب وراحت زين ركض وفتحته
......... : بيت صالح
زين : اي
.......... : هذا من طويل العمر ~ سيف ~
زين ماعرفته بس قالت يلا دام قالو اسم ابوها يعني اكيد مو غلطانين : اوكي
ودخلت حرمه لبنانيه ومعها اكياس فخمه شكلها لحاله يهبل وصارت تدخل وتطلع تخذ اكياس ثانيه وتدخل وتطلع وتدخل لين خلصت
البنت : تتهنون ان شاء الله
زين الي موب فاهمه شي : تسلمين
البنت : مع السلامه
زين : باي
نهال : زين منو ع الباب وشنو هالاكياس لــ منوو
زين صكت الباب وراحت لــ نهال : والله ماعرف جوو وقالو بيت صالح قلت اي قالو هذا من - صارت تقلد الرجال - طويل العمر سيف
نهال : منو سيف
ام نهال طلعت من غرفتها : هذا صاحب الشركه الي يشتغل فيها ابوك
زين : يااااي شوفي شنو جايب لك - وراحت تفتح الاكياس
نهال : لا زين انتظري ابوي يوصل
زين : يالله ليـ... - سمعت صوت الباب يندق - كااه وصل - وراحت فتحت الباب _ اهلين بابا
ابو نهال : اهلين يابنتي - ودخل
نهال : عوافي يبه
ابو نهال : الله يعافيك
زين : بابا شوف سيف شنو جايب
ابو نهال : يابنتي ششنو سيف
زين : شنو
ابو نهال : قولي طويل العمر بس اي وشنو جايب
نهال : كااه الاكياس داخل .... - ودخلوو
زين : كنت بفتحهم بس نهال تقول الا يوم تجي
ابو نهال : نهال هذي الاششياء اكيد لك
زين فتحت اول كيس : وااااااااااااااو تشوفون الي اشوفه شنو هالفستان يهبل والله
نهال تبي تظهر لــ امها وابوها انها مستاانسه : اي حلوو
زين فتحت الكيس الثاني : لالا وقصم حاجه صعبه صندل مثل حق سندريلا
نهال : شكلك متأثره وايد بفلام الكرتون
زين : لا جد شوفي اشلون يهبل هذا اكيد لهالفستان كنه مصمم له
نهال : اي هو بعد حلوو
زين فتحت الكيس الثالث وطلعت علبة عقد وشهقت : اهـــــــئ
نهال : هونك هونك لا تموتين
زين : انقلعي ... ماما تشوفين اشلون هالعقد هذا بالملاييين والله واكثر هذا الماس حقيقه شوفي اشلون يبرق
ام نهال : اي والله يهبل ماشاء الله ولي بتزيد جماله نهال
نهال : تسسلمين يمه
زين : شوفو هالخاتم من الزمرد - ولبسته - وااااي بمقااسي خلاص نهال باخذه
نهال : هههههه حلالك
ام نهال : لا يابنتي اكيد هو مشتريهم لها لجل تلبسهم باول يوم زواجهم
زين : يوووووه - وقامت تدور بالاكياس ثاني - يوه يوه يوه هذا كله بس ساعه شنو مافيها من زمرد والماس هذي لو ابيعها اشتري بيت
الكل قام يظحك ع برئة زين وتعليقاتها : هههههههههههههـ
ابو نهال : اي ماقلت لكم ويوم قلت لهـ ان خلاص نهال موافقه وراح نزوجها اياه رقاني لــ منصب اكبر من المحاسبه
ام نهال : مبروووك والله
نهال : ابوي تستاهل والله
زين : ونااسه
ابو نهال : وبعد زاد راتبي وعطاني حق الاجار ..... تصدقون اول مره اشوفه طيب شذي
زين : اي مو نهال صارت له
نهال اطرت انها تظحك : ههههه هبله
وبعد ماخلصصصو سواالف خذت نهال كل اغراضها الي رسلها سيف ودخلت غرفتها وقعدت تشوف الفستان مره ثانيه
نهال : شكله هذا مو هين شنو قصده راسل فستان شذي يارب ساعدني
( الفستان كان عباره عن فستان بدون حبال ولا اكمام ومن فرقة الصدر نازل اكثر ومن تحت اكو فتحه شبه ع اليمين مقصوصه ع انها مثلا الستار... ناآآعم مرهـ وشيك اكثر
شي ومصمم ولي صممه اششهر مصمم بفرنسا )
----------------------------------------------------
ساعه 10:55 صباحآ
المكان : جناح راما المتواضع

ام فيصل كالعاده دخلت وفتحت الستار وتسلسلت اشعة الششمس لــ راما
راما وهي تتغطى : ماما
ام فيصل : يلا قومي جهزي يابنت اليوم راشد جاي ونتي ماجهزتي شي
راما قامت وخجلت يوم تذكرت انها راح تدخل له اليوم : مامي لزم يشوفني
ام فيصل : هههههه اي - صارت تقلد صوت راما- لزوم يشوفك
راما بخجل : هههههه - وقامت تسبحت وبدلت وبدت تجهز

وع الساعه 6:00 المغرب

راما جهزت وشوي يرن جوالها
راما : الوو
عبير : اي راما كيفك
راما : والله زينه ونتي اشلونك
عبير : انا تمام اي سمعت انك انخطبتي
راما : لا شنو انخطبت - بخجل - راح انخطب .. - وبأستفسار - بس انتي اشلون عرفتي
عبير تدودهت : الووو .. راما الووو
راما : اي عبير انا معاك الوو
عبير : الوو راما الوو يالله شكله فصل . الوو راما
راما : عبير كاني اسمعك الوو
عبير : راااااما الوو ... - وصكت الجوال << كانت متعمده
عبير بنفسها ( اي ياراشد هين والله انا مانزلت من امريكا وجيت هنا لجل بعدين تتزوج راما بتشوف ان تركتك ولا يقول انا لــ راما وراما لي بتشوف وزين تعرفت ع راما )
ملحوظة :
( راشد يوم طلع امريكا يكمل دراسته طلع بنفس الجامعه الا كانت فيها عبير وتعرفو ع بعض وعبير قالت له انها حبته بس هو بعد عنها لنه يحب راما وهي نزلت دبي عشانه)
راما : يالله شكله فصل يلا اكلمها بعدين .... بس هي اششلون عرفت
ام فيصل : يلا راما حبيبتي الحين نزلي لــ راشد
راما بلعت ريقها ونست عبير وسوالفها موب مصدقه انها راح تصير حرم الشاب الوحيد الي حبته من صغرها : ان شاء الله مامي
ونزلت ويا امها وطبعا خلاص راشد خطبها والحين يشوفها .. دخلت راما المجلس وخدودها محمره من الخجل وراحت جلست بعيد عن راشد شوي
راما بصوت شبه مسموع : السلام عليكم
راشد : هلا هلا والله وعليكم السلام
راما : ............. لا تعليق من شدت الخجل هع
راشد : اشلونك حبيبتي .؟؟
راما : زينه ونت اشلونك ..؟؟
راشد بهيام : انا من خطبتك ونا زين
راما : ...................
راشد قام وججلس جمبها : احلويتي ياقلبي
راما وشوي قلبها يطلع من كثر مايدق : عيونك الحلوهـ
راشد : كنت احلم دايم انك تكونين لي تصدقين من كنا صغار ونلعب سو كنت احبك
راما استجمعت كل جرئتها : ونا بعد من كنا صغار ونا احبك
راشد : صدق ان امي داعيه لي تكفين شنو قلتي عيدي .. عيدي
راما : هههه من كنا صغار
راشد : لالا اخر كلمه
راما في درجه اوله من الخجل : هههه احبك
راشد : والله انا الي اموؤووت فيك بنتظر بس نكون ببيت واحد
راما تتمنى الارض تنشق وتبلعها من كثر الخجل : ....................
-------------------------------------------
الساعه 8:40 ليلاً
المكان : اكبر مدينة ملاهي بــ دبي

رنيم وتاكل بالايس كريم الي بيدها : ههههههههههـ والله هاللعبه كانت واايد حلووه
شادي : اي والله انا بعد استاانست
رنيم : اي شنو رايك نركب القطار الكبير
شادي بدون شعور : ههه لا اخاف عليك
رنيم تغيرت ملامح وجهها ومدت ايدها الي فيها الايس كريم ع خد شادي وجا ايس ع خده : ومنو قال اني صغيره - وانتبهت ع الايس كريم الي ع خده - ههههههههههه
شوف خدك ههههههههه اسفه هههه صدق اسفه ههههههههههه شكلك طالع توحفه ههههه
شادي انصدم من نفسه هو اشلون قدر يقول شذي ويوم تغيرت ملامح رنيم ظن انها زعلت بس يوم قالت ماني صغيره ارتاح : هههههههههههههههه
رنيم : هههههههههه انزين ششنو تنتظر انت بعد حط لي هههههههههههـ
شادي حط لها بخششمها لن لو ماحط لها راح تزعل وتقول الاصدقاء ومااصدقاء وصار بخشم رنيم اكو ايس كريم
شادي : هههههههههههههههههههه
رنيم : ها اشلو مثل بهلول صح هههههههههه
شادي : ههه لا والله احلى ههههههههههه
رنيم : ههههه يلا بروح للحمامات بغسل
شادي : هههه ونا بعد .. راح انتظر
رنيم : اوكي
ودخلت رنيم الحمامات وخلصت وطلعت تشوف وين شادي وكانت واقفه وتدورهـ ماتحس الا بمسدس بـ ظهرها
...... : لا تتفوهين بكلمة ولا بفرغ الرصاصات فيك
رنيم بخوف : شنو تبي فيني
........ : امشي امشي
رنيم : انا شنو مسويه لكم تركوني - وصوتها صار بنبرت بكا - شادي
...... : شكلك ناويه تموتين قلت ماابي ولا كلمة ومشي قدامي
مشت رنيم وتحاول انها ماتنزل دموعها مثل مايقلون لها الي خاطفينها
رنيم : وين اروح
........... : راح نطلع من هني امشي ع طول ولا توقفين
رنيم صارت تمشي وتحاول تدخل بين الزحمه لعلى وعسى شادي يششوفها
شادي من طلع وهو يدور ع رنيم وجلس ينتظرها قدام حمامات النساء ليت سئل المسؤوله عن الحمامات ان كان اكو حد داخل وقالت له ماكو اخترع وايد
شادي بنفسه ( وين ممكن تكون ياربي وين راحت ) وبدا يدور عليها بكل مكان شوي شاف طيف شعرها ومشو ناس من قدامه واختفت ثاني وراح ع نفس الاتجاه الي شاف
وشوي وهو يدور شافها وحولينها حوالي عشر او اكثر رجال لبسين اسود ويوم ركز حس ان الي واقف وراها حاط بظهرها مسدس اخترع عليها وقام يروح لها بس عقله وقفه
شادي ( لو اروح الحين وفكر اخذ رنيم منهم اكيد بتهاوش معهم واكيد نصهم راح يكونون معاي والنص الثاني بياخذون رنيم ويرحون وممكن يأذونها بالمسدس الي بيدهم ياربي
ساعدني الي احبها بخطر ) وشوي خطرت بباله فكره يوم شاف مجموعة مصورين باين انهم مو من دبي يعني غرب راح كلمهم وقال لهم شي وهم توجهوو لنفس الرجال وبدوو
يصورهم والي كان ماسك المسدس يوم شاف ان الناس قربو منهم وخصوص انهم بالزحمه دخل مسدسه
............ : سمعي تصرفي طبيبعي او بتشوفين شي مايسرك
رنيم وشوي وتبكي : او..او..او..او..او... اوكي




رد مع اقتباس
قديم 10-23-2011   #4


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (02:19 PM)
آبدآعاتي » 658,497
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الساعه 8:40 ليلاً
المكان : اكبر مدينة ملاهي بــ دبي

رنيم وتاكل بالايس كريم الي بيدها : ههههههههههـ والله هاللعبه كانت واايد حلووه
شادي : اي والله انا بعد استاانست
رنيم : اي شنو رايك نركب القطار الكبير
شادي بدون شعور : ههه لا اخاف عليك
رنيم تغيرت ملامح وجهها ومدت ايدها الي فيها الايس كريم ع خد شادي وجا ايس ع خده : ومنو قال اني صغيره - وانتبهت ع الايس كريم الي ع خده - ههههههههههه
شوف خدك ههههههههه اسفه هههه صدق اسفه ههههههههههه شكلك طالع توحفه ههههه
شادي انصدم من نفسه هو اشلون قدر يقول شذي ويوم تغيرت ملامح رنيم ظن انها زعلت بس يوم قالت ماني صغيره ارتاح : هههههههههههههههه
رنيم : هههههههههه انزين ششنو تنتظر انت بعد حط لي هههههههههههـ
شادي حط لها بخششمها لن لو ماحط لها راح تزعل وتقول الاصدقاء ومااصدقاء وصار بخشم رنيم اكو ايس كريم
شادي : هههههههههههههههههههه
رنيم : ها اشلو مثل بهلول صح هههههههههه
شادي : ههه لا والله احلى ههههههههههه
رنيم : ههههه يلا بروح للحمامات بغسل
شادي : هههه ونا بعد .. راح انتظر
رنيم : اوكي
ودخلت رنيم الحمامات وخلصت وطلعت تشوف وين شادي وكانت واقفه وتدورهـ ماتحس الا بمسدس بـ ظهرها
...... : لا تتفوهين بكلمة ولا بفرغ الرصاصات فيك
رنيم بخوف : شنو تبي فيني
........ : امشي امشي
رنيم : انا شنو مسويه لكم تركوني - وصوتها صار بنبرت بكا - شادي
...... : شكلك ناويه تموتين قلت ماابي ولا كلمة ومشي قدامي
مشت رنيم وتحاول انها ماتنزل دموعها مثل مايقلون لها الي خاطفينها
رنيم : وين اروح
........... : راح نطلع من هني امشي ع طول ولا توقفين
رنيم صارت تمشي وتحاول تدخل بين الزحمه لعلى وعسى شادي يششوفها
شادي من طلع وهو يدور ع رنيم وجلس ينتظرها قدام حمامات النساء ليت سئل المسؤوله عن الحمامات ان كان اكو حد داخل وقالت له ماكو اخترع وايد
شادي بنفسه ( وين ممكن تكون ياربي وين راحت ) وبدا يدور عليها بكل مكان شوي شاف طيف شعرها ومشو ناس من قدامه واختفت ثاني وراح ع نفس الاتجاه الي شاف
وشوي وهو يدور شافها وحولينها حوالي عشر او اكثر رجال لبسين اسود ويوم ركز حس ان الي واقف وراها حاط بظهرها مسدس اخترع عليها وقام يروح لها بس عقله وقفه
شادي ( لو اروح الحين وفكر اخذ رنيم منهم اكيد بتهاوش معهم واكيد نصهم راح يكونون معاي والنص الثاني بياخذون رنيم ويرحون وممكن يأذونها بالمسدس الي بيدهم ياربي
ساعدني الي احبها بخطر ) وشوي خطرت بباله فكره يوم شاف مجموعة مصورين باين انهم مو من دبي يعني غرب راح كلمهم وقال لهم شي وهم توجهوو لنفس الرجال وبدوو
يصورهم والي كان ماسك المسدس يوم شاف ان الناس قربو منهم وخصوص انهم بالزحمه دخل مسدسه
............ : سمعي تصرفي طبيبعي او بتشوفين شي مايسرك
رنيم وشوي وتبكي : او..او..او..او..او... اوكي
الرجال ترك رنيم وهي صارت تمشي متجه لــ لــ مخرج وشوي ازداد الازدحام بذيك البقعه وهذا طبعا من تخطيط شادي وشوي واحد بلبس مهرج جمبها بشعره الملون وانفه
الاحمر ولبسه ملون يعني مثل ملابس المهرجين عطاها شباصه لجل تلم شعرها ووشاح لجل تغطي نفسها وبكذا يكون شكل شعرها تغير ولون لبسها تغير وجاتها الجرئه بعد
مالمت شعرها ولبست الوشاح وماشافوه الرجال وهي تلبسهم انها تبعد عنهم شوي وشوي تحس بيد تسحبها وكان نفس المهرج
شادي : اووش
وخذ رنيم بعيد شوي عن الرجال ووقفها قدام لعبه وعطى الاتجاه الي كانو فيه الرجال ظهره ورنيم تمسكت ببلوزته من قدام بقووه وصار لو حد يشوف شادي من ورا مايقول
ان اكو حد قدامه رنيم لامه نفسها وغاطسه وجهها بصدره وهو واقف عادي وشوي بدوو الاطفال يتوجهوون له وهذا ساعده اكثر وصار يلعب معهم وولا كن رنيم قدامه
بس مايلتفتت وشوي لف راسه ماشافهم سحب رنيم بسرعه لمكان بعيد شوي
شادي وهو يتنفس بسرعه : منو هذول
رنيم من خوفها احظنت شادي بقووه وصارت تبكي
شادي رفع ايده مو عارف يحظنها ولا لا بس كان واايد مستاانس لن رنيم حاظنته وشوي نزل ايده وحظنها
رنيم وهي تبكي : اهئ ماعرف بس خذني من هني ... معهم مسدس
شادي : خلاص رنيم اهدي بنطلع من هني ومابيشوفونك
رنيم وهي للحين حاظنه شادي : اشلون هم يعرفون شكلي بس هم شنو يبون مني اهئ اهئ
شادي : خلاص رنوم خذي البسي هذا << كان لبس مهرج ثاني
رنيم البست بسرعه وحطت الشعره والانف وخلاص صارت مثل المهرج
شادي : حاولي انك لو شفتيهم تكونين طبيعيه
رنيم : ان شاء الله
وبدوو يمشوون متجهين لباب الخروج ويوم قربوو شافو اثنين منهم يدورون ع رنيم
رنيم تذكرت كلام شادي ( حاولي انك لو تشوفينهم تكونين طبيعيه ) .. وسوت حركة للرجالين بيديها يعني اهلين او هاي
شادي ( شنو تسوي هذي بس يارب مايعرفونها وااي يارنيم )
ومشششو وشادي طول ماهم يمشو يدعي ربه ان الرجالين مايركزون برنيم ويعرفونها ليييين وصلو لبراا مدينة الملاهي وركضضو بسرعه ع السياره
رنيم : اوووووووووووووووووووه زين ان طلعنا
شادي : الحمد لله .... جون ارجع ع القصر
رنيم : قلبي بيطلع من محله
شادي : بسم الله عليك
رنيم ابتسمت له : تسلم شادي
شادي : يسلمك ربي ماسويت شي بس انتي ليش سويتي هذيك الحركه
رنيم : ابي اكون طبيبعيه
شادي : ههههههههه والله خفت يكشفونا
رنيم : ههههههه تذكرت كلامك قلت ممكن كذا يحسوني طبيبعيه
شادي : الا منو هذول وشنو يبون منك
رنيم : والله اني ماعرفهم انا وايد خايفه
شادي ضغط ع ايد رنيم يخفف من خوفها : لا تخافين خلاص بعدنا عنهم
وبعد ماوصلوو القصر شادي راح ع غرفته ورنيم راحت لـــ جدها
عواد : وش فيك حبيبتي
رنيم : .......................... قالت له كل الي صار معها
عواد : الله يهديك يابنتي ونتي ليش تطلعين بدون البودي قارد
رنيم بألم : شنو يدريني ان بيصير شذي
عواد : خلاص حبيبتي اهدي بس لا تطلعين ثاني بدون البودي قارد
رنيم حظنت جدها : اوكي
-------------------------------------
ساعه 10:46 ليلاً
المكان : قصر سيف
المتواجدون : سيف , نهال

سيف دخل القصر هو ونهال وسيف الجوال بذونه يكلم ونهال واقفه
سيف : صدق انكم بدون عقول اشلون تفلت منكم
صقر : اسف ياطويل العمر حتى انا مستغرب اشلون الفلتت منهم ماعرف
سيف : اسمع بكره انت بتروح معهم وان ماقدرتو تجيبونها ....
صقر قاطعه : لا طال عمرك ان شاء الله بنجيبها
سيف : نشوف - وصك الجوال والتفت لــ نهال - تعالي .. - وطلع فوق واشر لــ نهال ع الجناح الي ع اليمين
سيف : هذا جناحك .. بدلي ونزلي تحت ناكل - ودخل جناحه الي يقابل جناح نهال
نهال ( وااه الحمد لله اني مو معه ) - ودخلت جناحها ونبهره من جماله وراحت ع التسريحة الكبيره المزخرفة بشكل روعه فتحت شعرها ودخلت الحمام ( اكرمكم الله ) تسبحت
وبدلت لبست فستان قصير لــ تحت الركبه بدون حبال وايد حلو وفتحت شعرها وحطت ميك آب خفيف وطلعت روعه ونزلت بهدوء
مناري : مدام نهال سيف بيك عم ينتظرك
نهال بببتسامه : انزين خذيني له
مناري : اتفضلي
ومشت مناري ومشت معها نهال ودخلت نهال صالة الطعام وسيف كان جالس بأولها ينتظر نهال
سيف بنفسه ( والله شكلها يريح البال )
دخلت نهال وجلست بالكرسي يمين سيف
سيف : تفضلي كلي
نهال بهدوء : اوكي
وبدوو ياكلوون
-------------------------
فريد : بس منو هذول
شادي : ماعرف والله ماعرف بس انا وايد خايف ع رنيم
فريد : بس هي ليه ماخذت البودي قارد معها
شادي : فديتها ماتحب تمشي بين الناس وتحس ان كل الانظار عليها تبي تكون مثل الكل
فريد : الله يستر
شادي : انا قررت اني اقول لها
فريد : شنو ..؟!
شادي : اني احبها
فريد : مو قلت ماراح تقول لها لجل لا تزعل
شادي : تصدق عاد لو ماقلت لها شكلي بقول لها بدون شعور ... تصدق انها احظنتني حسيت اني مالك الدنيا ومافيها
فريد : ههههههه لالا حالتك صعبه
شادي : هههه اي والله ههههه
-------------
راما وهي تجلس : واااااي مامي ولد خالتي رومنسي كتتتير
ام فيصل : ههههههههههههههههه لا جد وجهك مغسول بمرق
فيصل : عاد ونتو ماششفتوه برا يقول انتبه ع راما ولا تزعلها ولا ولا والله حسسني ان راما ماسه لزم تكون بأمان
راما وتحط رجل ع رجل : وهو كذالك
فيصل : واااااه ياشين التكبر
راما : دمك خفيف ... يلا مامي بقووم ابدل وبنااااااااام وموب تصحيني من الساعه 6 الصبح تكفين تركيني انام زين
ام فيصل : هههه ان شاء الله حبيبتي
راما : فديت هيفاء والله ... - وطلعت
فيصل : والله ماتستحي تقول هيفاء كذا
ام فيصل : هههههه حلالها مو توها مخطوبه ندللها
فيصل : الله يعين راشد عليها راح تجننه
----------------
بعد مرور اسبوع
رنيم مابتطلع من قصر جدها ابد وبس سوالف مع شادي
ونهال وسيف عادي كل يوم سيف يطلع ويتركها ويرجع باليل ينام وبالصبح يفطرون سوا ويطلع ثاني
ورجال سيف للحين يدورن ع البنت الي ادخلت قصر سيف وشافتهم وهم يحطون البضاعه وسيف للحين مايعرف ان البنت هي اخته رنيم
شادي كل يوم يجلس ويسولف مع رنيم ويحاول يقول لها عن حبه لها بس دايم مايقدر يوم يششوف ظحكتها يظن انه بعترافه بيزعلها وبيخرب صداقتهم
راما وامها كل يوم يرحوون المول لجل يجهزون للعرس وطبعا كل يوم راشد وراما يكلمون بعض
عبير كل يوم تحاول تكلم راشد بس هو صادها
--------------------
الساعه 6:50 مغرب
المكان : قصر عواد
المتواجدون : رنيم , عواد

رنيم : جدوو
عواد : اي حبيبتي
رنيم : اي اروح عيد ميلاد شوق
عواد : اليوم عيد ميلادها
رنيم : اي وهي قايله لي من قبل بس انا نسيت اقول لك
عواد : اوكي حبيبتي روحي ولا تنسين البودي قارد وقولي لـــ شوق كل سنه وهي طيبه
رنيم باسته : ثنكس .. يلا بطلع اجهز
وطلعت وتسبحت وبدلت وحطت ميك اب خفيف واايد وطلعت ملااااك ونزلت تحت عند شادي
رنيم تنادي : شااادي ... شااااادي
شادي طلع من غرفته : اي رنيم ااامري
رنيم : يلا ادخل جهز
شادي : وين
رنيم : اليوم عيد ميلاد شوق وهي قالت تبيك انت بعد تجي
شادي تذكرها ( يالله هذي البنت الي مسويه نفسها بالخيل لين كسرت ظهري ) : رنيم تزعلين ان مارحت
رنيم وهي تكتف يدينها : اي بزعل وايد
شادي : هههه والله ان مايهون علي زعلك
رنيم ببتسامه : اجل يلا جهز بنتظرك بالحديقه اوكي
شادي : تامرين ثواني وبجهز
رنيم راحت ع الحديقه وجلست تنتظر شادي وشادي دخل تسبح وبدل وطلع رهيب مع انه يشتغل عندهم لكن ملابسه ذووق بعد مخلص راح عند رنيم
شادي : انتهيت
رنيم ( والله شوق راح تجن اكثر ) : شنو شنو هالكشخه انت احلى صديق
شادي : هههههه ونتي بعد احلى صديقه والله انتي الي طالعه ملاك
رنيم : احم احرجتني هههههههههه
شادي : ههههههههههههه
رنيم : يلا تاخرنا راح نظحك وايد هناك
وطلعوو وركبو السياره متوجهين لــ قصر ابو شوق




رد مع اقتباس
قديم 10-23-2011   #5


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (02:19 PM)
آبدآعاتي » 658,497
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الساعه 10:55 ليلاً
خلص سيف من شغله وكان مستانس لن شغله مع العصابات ماشي زين ودخل القصر وشاف نهال جالسه بالصالة
نهال من شافته وقفت : اهلين
سيف قرب عندها وباسها بخدها : اهلين فيك
نهال انصدمت من حركته وصار قلبها يدق بقووه وحمرت خدودها اول مره يقرب منها
سيف : تصدقين انك حلوه
نهال بلعت ريقها وبخجل : تسلم عيونك الحلوه
سيف : اكيد كارهتني لني متزوجك غصب
نهال : لا
سيف : نهال قولي الصدق
نهال : لا ماني كارهتك يعني انا ماشفت منك شي ليه اكرهك
سيف : فديتك
نهال : ....................
سيف : ماتبين تنامين
نهال : ماتبي تاكل
سيف : اوكي ناكل
وجهزوو الخدم الاكل وجلسوو كلوو
-----------
زين : يس يس تكفين ماما تكفين بروح المول بكره تكفين
ام نهال : يابنت..
زين : تكفين ابوي خذ راتبه ابي اشتري ملابس جديده تكفين مامي
ابو نهال : خلاص ياحصه خذيها السوق تششتري
زين حظنت ابوها : فديييتك يااحلى صالح
ام نهال : هههههه اوكي نروح السوق
زين نقزت : يسسسسسسسسسسس
---------
المكان : صالة البارتيه لقصر ابو شوق

رنيم : وهذيك صديقتي ساره برضه معي بالجامعه ولي جمبها سعود برضه صديقي وهذا سلطان مصري ولي جمبهم لينا وكلهم اصدقائي بالجامعه
شادي : رنيم شكلي كاتم عليك من جينا ونتي معاي روحي عند اصدقائك شوي
رنيم : متضايق مني
شادي : لا والله ابد بالعكس انا استاانس يوم تكونين معي
رنيم ببتسامه : ههههه ونا بعد
شوق : والله ياشادي منووور البارتي
رنيم بهمس : اي صرنا بالهامش
شادي : منور بوجودك
ششوق : تعال شادي بعرفك ع اصدقائي - وسحبت مشيت
شادي التفت ع رنيم شافها مبتسمه وتاشر له باي وشوي راح لها سعود
سعود : اهلين بحلى بنت شفتها بحياتي
رنيم بخجل : ههههه اهلين فيك
سعود : اشلونك ..؟؟
رنيم : زينه ونتي اشلونك ..؟؟
سعود : دامك زينه اكيد بكون زين
رنيم : دوم
سعود : لك وحشه والله يارنيم ماصرنا نشوفك
رنيم : مايوحشك غالي ونت بعد مابشوفك
سعود : ادور عليك ع الحلوين
رنيم : عيونك الحلوه
سعود : رنيم ابي اقول لك شي
رنيم : اي اسمعك
سعود : يارنيم بصراحه انا احبك .... كيف ومتى وليش ماعرف مو عارف شي غير اني احبك
رنيم : والله ياسعود ظنتيك تعرفين زين انا بصراحه ماأأمن بالحب ولا ناويه احب
سعود : رنيـ.....
سلطان : ازيكوو
رنيم : هلا سلطان
سلطان : هلا بيكي والله ازيك عمله ايه
رنيم : والله زينه ونت اشلونك
سلطان : الحمدو لله .. آآآ ياسعود عامل ايه
سعود وهو يناظر بــ رنيم : عادي
سلطان : لالا في حاقه كبيره اوي وليه عادي
شوق من بعيد : شباب تعاالو بسرعه
راحو لها سلطان وسعود ورنيم
رنيم : شنو وشش فيك
شوق : شادي يقول يعرف يغني
سعود : اي
شوق : ونا قلت له يغني يلا الكل هدوووء
شادي : لا مااقدر
سلطان : يلا بآه ياشادي عوزين سمع صوتك
رنيم : يلا شادي عشاني
ششادي : ههههه اوكي
سعود بنص عين : عشان رنيم
شادي : اي يلا عطيني .. بس شنو اغني
شوق : براحتك اي شي
شادي : امممم اوكي
وهجد الككل وشوق عطت شادي المايك وشادي بدا يغني

شادي : من قلب ينبض غلا ومن روح مسئوله ما أبالغ إن قلت لك أني إلين الـحين

كل ما أشوفك تصد عيوني مذهولــه من كبر حبك في قلبي وخاطري والعين

أي حب هذا الذي إن قال وأقـولــه ما آدري أحيد بقلبي أو الله يعـيـن

معقوله كل هالغلا يا ربي معـقولـه بعدين يعـني مـعك يا مهجتـي بعدين

ما تـدري أنك في قلبي و منسكب حولـه ومن كثرك في صدري خايف لا تجيني عين

وإن قالوا اطلب تمنى شـيء وتـنولـه بتمنى حبكـ كثـر مالله عطاني سنيـن

أي حـب هذا اللذي إن قال وأقولــه ما أدري أحـيد بقلبي أو الله يـعيـن


---------
الساعه 12:10
المكان : قاعة اعراس

راما : مامي قاعده ارتجف
ام فيصل : بسم الله عليك حبيبتي ليه وش فيك
راما : خايفه
ام فيصل : حبيبتي لا تخافين والله طالعه ملاك لا تخافين
راما اوووووووووووه << زفرت : اوكي بحاول
ام فيصل : يلا حبيبتي جهزي المصوره جايه تصوركم
راما : اوكي
وراحت ع الغرفة الي راشد فيها ومن دخلت وعينها بلارض من الخجل
راشد شافها وراح لها : ااااه ياراما ماني مصدق ان هاليوم وصل ياراما صرتي لي تصدقين واايد مستاانس
راما بهدووء ممزوج بخجل : ونا بعد مستاانسه لني بتزوجك
راشد : فدييييتك
وبدت المصوره تصورهم وراما شوي وتطيح من طوالها من الخجل المصوره تطلب منها حركات فوق طاقتها هع ... وبعد ماخلصصو من التصوير
زفوهم سوا واشتغلت الاغاني والبنات بدوو يرقصصون وعند راما وراشد
راشد : حبيبي متى ينتهي العرس
راما : ههه حبيبي ليش
راشد : ابي اكون وياك لحالنا
راما خجلت وقعدت تسب نفسها ليه سئلته : .............
راشد : فديت المستحي والله
راما : رااااشد خلاص ترا اخجل
راشد : مو انا ذايب ع الخجل شسوي مااقدر اتمالك نفسي
راما بخجل : ههههه
-------------
شوق : لالا شادي وااايد صدمتني شنو هالصوت
شادي : ههههههه عاد مو قد شذي يعني
رنيم : شادي صدق اني هبله انت معي طول هالسنين وماعرف ان صوتك حلو اقول ترا كل يوم راح تغني لي
شادي : من عيوني
سعود : يكفي ان الاغنيه اهداء لــ رنيم
سلطان : لالا هوا ماألش مالك ياسعود بأه
سعود : طول ماهو يغني يناظر فيها شنو تفسير هالشي
رنيم : ماكو تفسير عادي صديق يناظر صديقته
شوق وهي تحرك رموشها : وبعدين هو ناظر فيني انا يعني الاغنيه لي
الكل : ههههههههههههههههه
رنيم : يلا شادي تاخرنا
سعود بسخريه : وبعد بترحون سوا
رنيم : اي عايشين سوا ... مانروح سوا
سعود : لا نشوفك ان شاء الله
رنيم : يلا باي شوق حبيبتي اشوفك قريب
شوق سلمت عليها : بباي ياقلبي
شادي : يلا مع السلامه
شوق ببتسامه : باي
وطلعوو رنيم وشادي وركبوو السياره
شادي : رنيم وش فيك
رنيم : مافيني شي بس شايف اشلون سعود كان يتكلم
شادي : لا تشيلين بخاطرك تركيه
رنيم : لا وقال يحبني
شادي دقات قلبه وقفت عند كلمة يحبني حس ان الدنيا ضاقت عليه : منو
رنيم : سعود
شادي : ونتي تحبينه
رنيم : لا طبعا سعود صديق وبس وشكله بس حاب يعكر علي لن عارف اني ماأأمن بشي اسمه حب وبعدين هو صديق يعني مستحيل يكون اكثر من شذي واصل انا ماافكر احبه
شادي كل كلمة تقولها رنيم حس انها تثبت له ان رنيم مستحيل تحبه : يعني مستحيل تحبين
رنيم : لا اقول لك ماأأمن بشي اسمه حب اصلا اشلون احب تصدق حتى ماعرف اشلون اعرف اني احب
شادي التفت لـــ ششباك وحس ان حياته خلاص صارت ظلام لن كان مفكر انه يعيشها مع رنيم لكن خلاص كل احلامه انهارت مو قادر يصدق ان رنيم ماراح تكون بحياته غير صديقه
الانسانه الوحيده الي حبها عمره ماحب وبعد مايحب حب ينهار جلس بضيق وهو يتصور حياته بدون رنيم
رنيم حست ان شادي فيه شي : شادي فيك شي
شادي : لا ماكــ ...
ماكمل كلامه الا بالسياره توقف ورجال كثر لبسين اسود موقفينهم وبيدهم مسدسات
صقر : البنت تطلع واي حركه راح تموتون كلكم




رد مع اقتباس
قديم 10-23-2011   #6


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (02:19 PM)
آبدآعاتي » 658,497
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بقاعة الاعراس عند راما وراشد
جات عبير لهم وكانت لبسه قصير ومن الظهر عريان وبدون اكمام ... ومالبست عبات وكان المفروض تلبس لجل راشد
من شافتها راما فرحت بس استغربت وش فيها عبير موب لبسه عبات وناظرت بــ راشد اصل قالب وجهه ولا يناظر فيها ارتاحت وابتسمت لــ عبير
عبير : راما - ونزلت باستها بخدها - مبرووووك حبيبتي والله
راما ببتسامه : الله ييبارك فيك حبيبتي
عبير :بصراحه وايد فرحت لك تتهنين ياقلبي
راما : تسلمين حبيبتي
عبير مدت ايدها تسلم ع راشد وراشد مااعتبرها لنه مقهور منها من اخر مكالمه كلمته هي وهي
.................
راشد توه مخلص من مكالمة راما ووشوي والجوال يرن
راشد : الوو
عبير : فديت صاحب الوو والله
راشد : منو
عبير : منو يعني الي تحبك وولا حد بقدر يحبك مثل ماهي تحبك
راشد : لو سمحتي تكلمي زين وشكلك غلطانه بالرقم
عبير : لالا راشد اشلون ماعرفتني انا عبير ولا نسيت
راشد : انتي مره ثانيه يامخلوقه تركيني لحالي
عبير : انا ماسويت شي قلبي هو شسوي حبك اشلون امنعه
راشد : ونا من كنا بأمريكا قلت لك اني احب
عبير : راما
راشد : انتي اشلون عرفتيها من وين
عبير : راما صديقتي والمسكينه متعلقه فيني وتعدني من اعز صديقاتها ومتأمن لي واايد
راشد بعصبيه : سمعي لوره بعدي عن راما احسن لك لا تشوفين شي مايسرك
عبير ببرود : انا ابعد عنها اوكي بس هي راح تبعد عني واصل انا ماراح اقول لها تركيني وماابيك لا طبعا ماراح اتركك لها راشد انت حبيبي انا
راشد : شكلك للحين فيك عادت الامريكان اقول اركدي تراك مسلمه
عبير : والمسلم مايحب
راشد : يحب بس بحترام
عبير : انت شفت احترام ماانا راح ارش راما بالاحترام راح اكسيها احترام
راشد بعصبيه : عبير بعدي عن راما احسن لك
عبير ببرود : بشرط تحبني مثل مااحبك
راشد : انا مااحب غير راما ومستحيل احب غيرها حتى لو كان الثمن عمري
عبير : اوكي اتركني اشوف شغلي وترا راح تحبني غصب عنك وبتشوف بيبي موفقه مع رااماا - وصكت الجوال
راشد : اووووف من هالبنت انا شنو موديني ادرس بمريكا مو فرنسا اقرب وافضل لي اوووف انا راح اغير هالرقم وبشوف من وين بتتصل ثاني
.............
راما : حبيبي صديقتي تسلم عليك
راشد التفت ع راما : شنو ياقلبي
راما عملت له حركه يعني سلم ع صديقتي واقفه من اول
راشد مد ايه وسلم ع عبير وعبير مسكت ايده موب راضيه تتركها راشد اقهر وايد ومايبي راما تحس وباسها بخده وسحب ايده بسرعه من عبير
عبير : يلا حبيبتي نشوف بعض بيوم ثاني طبعا ماراح اتركك << قالت هالكلام وهي تناظر بــ راشد
راما : اوكي حبيبتي اشوفك
وراحت عبير ورجعو راما وراشد يسولفون
وشوي خلص العرس وزفوو العروسين وراحو ع بيتهم
راشد من دخلوو : ااااااااااه مو مصدق شكلي بحلم
راما من الخجل حابه تطيح :.........
-----
في مكان اخر
رنيم : شادي نفسهم الي خطفوني شادي لا تتركني
شادي : مستحيل اتركك مستحيل بس وين البودي قارد
رنيم : قلت لهم يرحون البيت بس قلت من اتصل عليهم يجوون
شادي : انزين اتصلي او راح يذبحونا
صقر بكلم رجاله : طلعوو البنت وان السواق او الي معاه تحركو اطلقو عليهم بالمسدس
الرجال : حاظر سيدي - وراحو ع رنيم بس هي قد ظغطت ع الزر الي البودي قارد من يشوفونه ينور عندهم يجون لنفس المكان
الرجال مسكو رنيم ويطلعونها
رنيم : تركوني انا شنو مسويه لكم تركوني اهئ
شادي بدا يتهاوش مع الرجال الي دخلو ياخذون رنيم
واحد من الرجال : سيدي الي معاها موب راضي يتركها ضارب نص الرجال
صقر : طلعووه وسو فيه اللزم
الرجال طلعو شادي وكانو كثر مره وبدوو يضربوونه لين اغمى عليه لنهم يضربونه بالعصى بس كبيره طبعا
ورنيم خايفه ع شادي اكثر من خوفها ع نفسها : شادي اهئ اهئ شادي تركوه خذوني بس تركوه شادي اهئ تكفوون تركوه لا تسسون فيه شي خذوني كاني عندكم بس تركوه اهئ اهئ
شادي وهو طايح بالارض قبل لا يغمى عليه : رنيم - وغمى عليه
والرجال خذوو رنيم وهي تبكي وتنادي بــ شادي وودوها للمستودع الكبير تبع سيف وجلسسو رنيم ع كرسي وربطوو يدينها ورجلينها
رنيم وهي تبكي : شنو سويتو فيه .. شادي اهئ اهئ
صقر : شنو مدخلك القصر ومنو راسلك وشنو تبين
رنيم وهي تبكي : اي قصر اصل ماني عارفه شنو تبون اكيد مخربطين
صقر : هالحركات ماتمشي علي ... تتكلمين ولا شنو
رنيم وشوي تغمى عليها من البكى : والله اني ماعرف عن شنو تتكلمون ماعرف
واحد من الرجال يهمس لــ صقر : سيدي موب ناويه تتكلم نجبرها
صقر : راح نجبرها بس بعد مانشوف طويل العمر شنو يقول
.....................................
عند شادي
فاق وبد يفتح عينه شوي : رنيم - وبعد مافتح عينه زين قام يشوف وين رنيم وشوي سمع صوت سياره وقام تخبه
ويوم السياره قربت طلعو منهها البودي قارد تبع رنيم
شادي طلع لهم بسرعه وهو طبعا موب قادر يمشي زين
هم يتكلمون انجليزي ونا راح اترجمه لكم بالعربيه
واحد من البودي قارد : شادي مابك لا تستطيع حتى المشي اين الانسه رنيم ماذا حل بها
شادي : انتم اتيتم هنا من قبل الجهاز فلنذهب اليها منه
البودي قارد : نعم انه يشير لمكان قريب من هنا
شادي : هيا بنا ليس لدينا وقت
البودي قارد ساعدوو شادي ع المشي وطلعو السياره وتوجهو لمكان مايشير الجهاز لهم ووصلو ع المستودع الكبير
شادي : هذا نفس المكان الي الاستاذ سيف جابني له قبل لا ياخذني لــلـ قصر .. شكلهم مخربطين بالمكان
ششادي يكلم البودي قارد : هل انتم متأكدين من الجهاز هل بالفعل يشير الى هنا
البودي قارد : نعم
ششادي بنفسه ( بس الرجال ليش ياخذون رنيم لهنا ) : .. اسمعو ماذا سأقول لكم بالحرف لنحافظ ع سلامت الانسه رنيم
البودي قارد : نسمعك
وقال لهم شنو يسوون بالظبط وشادي دخل المستودع واثنين من البودي قارد معه وتخبوو ورا الصناديق وشادي سمع صقر يكلم جوال بعيد عن الرجال ورنيم
صقر : اي طويل العمر هي الحين معنا
سيف : اوكي الحين بجي واعرف هويتها ممكن تكون من العصابات الثانيه
صقر : طال عمرك موب راضيه ابد تعترف تقول ماتعرف عن شنو نتكلم
سيف : اكيد .. اكيد دامها تشتغل مع عصابات بس سمعو ماابي اي شي يصير قبل لا جي
صقر : سيف طال عمرك انت ارتاح حنا بنسوي الي تقوله
سيف : لالا انا الحين جاي ف مان الله
شادي من سمع سيف استغرب وبنفسه ( سيف معقوله .. لالا هذا نفس مستودعه وهذول رجاله وهو الي طالب يخطفون رنيم بس شنو يبي فيها بس انا ماراح اتركها هني )
صقر راح لــ رنيم : يعني ماراح تعترفين
رنيم وهي تبكي : قلت لك والله ماعرف عن شي تركوني ... قولو لي شنو سويتو بــ شادي
صقر بقهر : ذبحناه وان ماقلتي عن الي تعرفينه بنذبحك انتي بعد
رنيم وهي تبكي : شاااادي اهئ اهئ ذبحوني انا بعد ماابي اعيش بكرهكم بحياتكم انتم ماتعرفون انا بنت منو بتشوفون شنو بيصير فيكم انا راح تندمون
صقر انقهر وجا يعطي رنيم كف
شادي ماقدر يتمالك نفسه ووقف وبعصبيه : نزل ايدك ياحيوان
صقر التفت وماشاف حد وعند شادي يوم قال لــ صقر نزل ايدك ياحيوان ع طول البودي قارد جلسوو وخبووه معهم
البودي قارد : ماذا تفعل هل انت مجنون
شادي : اتركني يريد ضربها اتركني
صقر : مين هنا - وصار يكلم الرجال - طلعوو لي الي تكلم قبل شوي بسرعه
الرجال : حاضر سيدي - وراحو كلهم يدوروون وصقر وقف عند رنيم
شادي والبودي قارد لقوها فرصه وطلعوو والبودي قارد ضربوو صقر وشادي راح يفتح لــ رنيم الحبال من ايديها
رنيم بفرحه : شادي انت حي ... شادي روح اتركني هم ماراح يتركوني لحالي رووح ترا يقتلونك مايخافون ربهم يسونها
شادي فك لها الحبال وقامت رنيم وع طول حظنت : شادي روح تكفى روح
شادي : رنيم ماراح اتحرك من هني غير ونتي معاي يلا امشي
البودي قارد : انسه رنيم هل انتي بخير
رنيم : اي يلا
وطلعوو ركض من المستودع وقابلوهم البودي قارد الباقي وبدوو يركضون متوجهين لــ السياره
صقر قام وصار يلحق وراهم : هربت يلا جيبوها
وكل الرجال بدوو يطلقوون النار ع رنيم وشادي والبودي قارد .. وبودي قارد رنيم وقفوو وبدو هم بعد يطلقوون النار وشادي حظن رنيم وشالها وصار يركض بس صقر طلق ع شادي
رصاص وجات برجله وطاح
رنيم : شااااااااااااااااادي - وبدت تبكي وتحاول تقومه
شوي جا واحد من البودي قارد حقها وخذها وراح بيها ع السياره وهي تضرب فيه يتركها
رنيم طبعا تتكلم انجليزي : اتركني سوف اطردك من العمل ان لم تتركني شادي سوف يموت اتركني قلت لك اتركني
البودي قارد : انسه رنيم انتي لا تستطيعين فعل شي انا سأساعده
رنيم : كيف ستساعده وانت هنا معي سوف يقتلونه قلت لك اتركني
البودي قارد طبعا ماسمع كلامها ودخلها السياره وبعد عن نفس المكان
شادي حاول يقووم وقام وقف وبدا يمشي شوي شوي ومتجه لــ السياره بس طبعا بعد ماتأكد ان رنيم خلاص موب بالمكان وطبعا خايف ان رصاصه ثانيه تصيبه ويوم وصل عند السياره
اغمى عليه
صقر كان يلحق ورا شادي بس الي الكل ماتوقعه انه يعمل حادث جات سياره وخبطته طبعا كل الرجال راحو له وبودي قارد رنيم ركضضو كلهم وراحو ع السياره وشالو شادي ومشو
وتقابلو بالسياره الي فيها رنيم
رنيم : ماذا به هيا بسرعه الى المستشفى
دخلت بنفس السياره الي فيها شادي وقعدت تبكي وتمسح ع رااسه وشادي مغمى عليه لين وصلو المستشفى طبعا الطورائ ع طول طلعت وخذو شادي والصحافه تلموو ع رنيم
وحده من الصحافه : انسه رنيم شنو صار قولي لنا السالفه كلها ممكن
رنيم وهي تبكي : تركوني
واحد من الصحافه : انسه رنيم انتي بنت واخت رجلين مهمين جدا في دبي وهل الذي حصل يتعلق بــ منصب احد من والدك او اخوك سيف بيك
رنيم : قلت تركوني
والبودي قارد بعدوو الصحافه عنها ودخلووها لداخل المستشفى وراحت عند غرفة العمليات الي فيها شادي وجلست تبكي
------
سمر : طال عمرك ماتبي تنام
عواد : لا يابنتي بنتظرك رنيم وشادي تاخروو واايد
سمر : انزين افتح لك الــ tv
عواد : اي تكفين بشوف الاخبار
فتحت سمر لــ عواد الــ tv
وعواد بدا يتفرج وهو يشرب بالكافي شوي شاف صورة رنيم وهي تبكي والبودي قارد ماسكينها
المذيعه : ابتة السيد المعروف رنيم الـــ ***** تعرضت هيا ورجالها لهجوم من اشخاص مجهولين وادا ذالك لتعرض احدا من الذين يشتغلون لديها بأصابتا بليغه في رجله وهو الان
بالطوارئ
قام عواد وطاح القلاص ( الكاس ) من ايده : سمررررر
سمر جات ركض : اي طال عمرك
عواد : كلمي فريد لو كان نايم صحيه انا لزم اروح المستشفى الحين - وطلع يبدل ملابسه
سمر وقفت وقرا الي بالشاشه وانصدمت وراحت ركض لــ فريد وصحته وفريد قام بسرعه بعد ماعرف ان المصاب شادي طلع عواد وراح ع السياره بسرعه
سمر لحقته وهي تبكي : طال عمرك فيني اروح لجل انسه رنيم
عواد : اي لزم تكونين هناك ... - يلا فريد امشي
سمر راحت ركض وبدلت ونزلت وخذت واحد من السواويق ولحقت عواد وراحت ع المستشفى وهم بعد طبعا الصحافه ماتركوهم
------------
الساعه 1:20 بعد منتصف اليل
المكان : المستشفى
المتواجدون : سيف , صقر هو المصاب

سيف : ها دكتور شنو فيه
الدكتور : الحمد لله اصاباته بسيطه جدا شويت خدوش بالوجه وباليد لكن للاسف انكسرت رجله
سيف : اشلون
الدكتور : للاسف هذا الي صار
سيف : دكتور سوي له اي شي ونا مستاعد ادفع لكم
الدكتور : حنا بنسوي الي علينا والباقي لله
شوي رن جوال سيف
سيف : اي جدي آآآ مر
عواد : وينك
سيف : جدي وش فيك
عواد : يعني معقوله ماعرفت بلي صار
سيف : لا والله جدي ماعرف شنو صار
عواد : تعال مستشفت *********** بسرعه - وصك الجوال
سيف طلع بسرعه وراح ع المستشفى وطبعا هو بعد مر من الصحافه ودخل وراح ع طول لــ رنيم الي من شافته حظنته
رنيم وهي تبكي : سييييييييف
سيف : حبيبتي وش فيك ليه تبكين وش صار
رنيم : سيف شادي اهئ اهئ
سيف وايد يحب اخته ومايحب يشوفها تبكي : رنيم خلاص حبيبتي لا تسوين شذي يارنيم تكفين خلاص
رنيم : سيف شادي اهئ شادي انطخ بالمسدس
سيف : ياقلبي اكيد بيعالجونه وان هني ماقدرو بنسفره برا لا تهتمين بس لا تبكين تكفين
رنيم وهي ميته من كثر البكى : سيف قول لهم ماابي شادي يموت
سيف : خلاص حبيبتي والله ان عشانك لو اليوم ماعطونا خبر زين بسفره لبراا بس تكفين لا تبكين خلاص حبيبتي سكتي
رنيم : او او او او اوكي اهئ اهئ بس ماابي شادي يموت
سيف : اوكي ياقلبي ان ششاء الله ماراح يموت
----
الساعه 5:00 فجراً
رنيم بحظن سيف وللحين مانامت ولا قدرت تنام اصلا وسيف حاظنها وسمر راحت تجيب لــ رنيم ملابس لن ملابسها كلها دم شادي وبعد ماوصلت سمر
سمر : انسه رنيم يلا تعالي بدلي
رنيم : سمر خايفه اروح ويقولون شادي مات وبعدها اكون مفصخه الشي الوحيد الي فيه من شادي << تقصد دمه
عواد : لا تخافين حبيبتي ان شاء الله مابيموت
شوي طلع الدكتور وراحو له واولهم رنيم
رنيم : لا تقول مات
الدكتور : لا الحمد لله ماصار فيه شي بس لزمنا دم لنه فقد دم كتتتير
رنيم بقهر : هذا كله بس لجل تعرفون ان لزمه دم - وبهدوء ممزوج بنبرت بكى - خذو مني بسرعه ماابيه يموت
الدكتور : اوكي
راحت رنيم مع السستر وخذذو من دمها وسبحان الله طلع مطابق مع دم شادي
سيف مو عاجبه الي يصير بس ساكت لجل رنيم هذي رغبتها
----------
الساعه 7:00 صباحاً

صحت نهال وتسبحت وبدلت ونزلت تحت صالة الطعام كانت تنتظر سيف ينزل
نهال بعد ماجلست ربع ساعه وهي تنتظر : مناااري
مناري جاتها : ايه مدام بدك شي
نهال : وين سيف
مناري : سيف بيك مو موجود طلع من البارح باليل
نهال : اهاا .. انزين خلاص تفضلي
نهال بنفسها ( كان يطلع بعد مايفطر ومايرجع غير باليل والحين صار يطلع بنص اليل ونشوف متى يرجع ولا اصل بعد ما تتطور السالفه ماراح يرجع ونا الي بديت احبه ... ربي يستر بس )
-------------
صحت راما وشافت راشد صاحي قبلها وبالحمام ( اكرمكم الله ) يتسبح
وهي بعد قامت ودخلت الحمام ( اكرمكم الله ) وبدت تتسبح وبعد ماخلصت بدلت وطلعت وماشافت وممسكت شعرها من اطرافه وحطت مرطب بشفايفها الورديه وتعطرت وطلعت
كيووووت قمر وجات طالعه من الجناح وشافت راشد قدامها
راشد لف ايدينها ع خصرها : صباح الخير ياقلبي
راما : صباح النور حياتي
راشد : توني جاي عندك اشوف وين القمر تاخر
راما : كنت اجهز
راشد : فديتك حلوه بدون اي شي
راما بخجل : عيونك الحلوه ياقلبي
راشد : يلا حبيبتي ننزل نفطر
راما : اوكي يلا
ونزلوو فطوور سووا




رد مع اقتباس
قديم 10-23-2011   #7


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (02:19 PM)
آبدآعاتي » 658,497
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سمر وسيف وعواد بالقوه قدروو يقنعوون رنيم انها تغير ملابسها وبعد ماغيرتها وهم بالجناح الي بالمستشفى
سمر : يلا انسه رنيم كلي
رنيم : ياسمر ماابي مالي نفس باكل مع شادي اكيد ماراح يخلونه بدون ماياكل صح
سمر : ايه صح بـ..
قاطعها سيف : رنيم حبيبتي كلي
رنيم : ياسيف مالي نفس ونا ماراح اكل غير لما اشوف شادي فاتح عينه ويكلمني وبعدين انا اصل ماني عارفه اشلون قدرتو تقنعوني اجي هني واتركه هناك لحاله انا بروح عنده
عواد : حبيبتي هو الحين بالعمليات واكيد عقب ماينتهون بيخبرونا
رنيم : بس ممكن يتأخرون
سيف : لا مابيأخرون
رنيم بقهر : من الساعه 1 لــ الساعه 5 بعدها يعرفون ان لزمه دم ومن الساعه 5 لــ الساعه 7 للحين مافاق اووف
سمر : انسه رنيم هدي شوي ان شاء الله بيفوق
رنيم : سيف انت قلت لن ماعطونا خبر زين بتسفره هني ماقدر يفوقنه يلا نسفره
سيف : حبيبتــ....
قاطعه صوت الباب يندق
سمر فتحت : ايه تفضلي
دخلت الممرضه : الاستاذ شادي فاق تعوو لورجيكم جناحه
رنيم نقزت : قولي والله
الممرضه : ايه والدكتور ماأل لكم إنا خلصنا الا بعد مايفوق ( اي الدكتور مانقول لكم الا بعد مايفوق )
رنيم تناظر بسيف : شفت يعني كان جلست هناك كان من قام وشافني كله منك سيف اوف - وطلعت مع الممرضه وركضت راحت لــ شادي
رنيم من دخلت بدت تبكي وراحت حظنته : شاااااااادي
شادي اتألم وايد حتى انه ماقدر يكتم صوته : ااااااااااااااااااي
رنيم بعدت عنه وبخوف : شادي وش فيك
الممرضه : اسفه انسه رنيم ماألت لك الاستاذ شادي للحين رجله تعوره ويحس بألمها
رنيم بقهر : انزين انتو شنو سويتو
الممرضه : حنا طلعنا له الرصاص وهو اذا مابتضغطو ع لجرح مابيحس بشي
رنيم : شادي تتألم
شادي ببتسامه باهته : لا رنيم لا تحاتين
رنيم جلست جمبه : خفت عليك وايد انا قلت لك روح انت ليش عنيد كله منك كاه انا ماصار لي شي ونت مريض
شادي : الحمد لله ان ماصار لك شي
رنيم حظنته وهي تبكي : اسفه كله بسببي
شادي : لا رنيم موب بسببك
عواد دخل : الحمد لله ع السلامه ياولدي
شادي : الله يسلمك طال عمرك
سيف : ماتشوف شر
شادي : الشر مايجيك
رنيم : انا مافطرت لجل بفطر معك اوكي
شادي ببتسامه : اوكي
وجابو الممرضات اكل لــ شادي ورنيم خذت فطورها من سمر وبدوو يفطرون
رنيم خذت الخبز وجات تحطها بفمها ناظرت بــ شادي وهو ياكل بهدوء وجلست تناظر فيه
شادي حس فيها ورفع نظره وشاف رنيم تناظر فيه وهي مبتسمه هو بعد ابتسم له
رنيم ببتسامه : ربي لا يحرمني منك
شادي هالكلمة واايد فرحته بس الي نقص فرحته ان رنيم ماقالتها لجل تحبه وردها لها ببتسامه : ولا يحرمني منك
رنيم بمزح : يلا يلا كل ماكو كلام وان تكلمت بعطيك ابره
شادي ورنيم : ههههههههههههههههههههههههه
----------
الساعه 5:35 عصراً
المكان : بيت ابو نهال

ام نهال : زين وينك يابنت
زين طلعت من غرفتها : كاني كاني .. اي مامي توني مكلمه نهال تسلم عليك
ام نهال : ياقلبي عليها اشلونها
زين : زينه يلا بس مامي لا تتأملين إنا نرد بدري ابي اشتري كثير
ام نهال : والله الله يعني ابوك راح تخلصين فلوسه
زين : والله ماكو غيري يعني ماراح يخلص
ام نهال : ربي يعيني راح ارد مكسره
زين : بسم الله عليك بس يلا تاخرنا
ام نهال : هههههه يقطع ابليسك امشي
وطلعوو ام نهال و زين وتجهوو لــ السووق
---------
راما وراشد جالسين بالصاله ويتفرجون الـــ tv
راما : ياقلبي مامي تسلم عليك توني مكلمتها
راشد : فديت خالي ربي يسلمها اشلونها
راما : زينه
راشد : اي حبيبي حنا بنروح لندن اخر الاسبوع ومن لندن نروح شهر العسل لن هني لزوم اخلص شغلي
راما : اوكي ياقلبي واصل لو يكون شهر العسل بلندن مو زين
راشد : اوكي حياتي براحتك ..... راما
راما : عيونها
راشد : تدرين اشلون احبك
راما بخجل : ونا بعد ياقلبي احبك
راشد : جد ياراما انا ماشوف حد غيرك احبك ولا راح احب غيرك
راما حظنته : وهذا الي ابيه هههههههههه
راشد : ههههههههههههه فديتك
----------
الساعه 6:20 مغرب

ام فيصل جالسه تتفرج بالصاله شوي ودخل فيصل
فيصل : السلام عليكم
ام فيصل : هلا ولدي وعليكم السلام
فيصل : ياااااه البيت هادي بدون الجيكره راما
ام فيصل : ههههههههه توني مكلمتها
فيصل : اشلونها
ام فيصل : زينه والله
فيصل : الله يعين راشد صدق كل شوي راح تقول له دمك خفيف
ام فيصل : هههههههههههه الله يهديك
فيصل : اي يمه بطلع انا والشباب
ام فيصل : وين
فيصل : اول بنروح المول وبعدها الاستراحه جمعت شباب
ام فيصل : تستانسوون ان شاء الله
فيصل باس راس امه : تسلمين يالغاليه يلا مع السلامه
ام فيصل : ف مان الله
--------------
ساعه 8:58

سيف : ارتاح انت الحين الرجال يكملون الشغل
صقر : تسلم طال عمرك
سيف وهو يطقطق اصابعه : شكل هالبنت خطر علينا وطبعا العصابه الي تشتغل معهم يوم عرفو انها عندنا جوو وخذوها ااااخ
صقر : لا تحاتي طال عمرك والحين اصرارنا زاد فإننا نجيبها وراح نعرف منها كل شي
سيف : صقر انت لا تتعب نفسك للحين رجلك مصابه اختار حد من الرجال يكون مسؤوال عنهم خلال فترة علاجك
صقر : ان شاء الله طال عمرك
---------
زين ماشيه بالمول والشيله بكتفها : ماما شوفي هذا وايد حلو صح
ام نهال : اي يابنتي حلوو
زين : اجل بشتريه
ام نهال : يابنتي غطي شعرك مايصير شذي
زين : مامي تكفين شوفي البعض اكبر مني ومايلبسون عبات ونا تبيني اغطي شعري بعد
ام نهال : والله كليتيني خلاص تركي الشيله ع كتفك
زين : هههههههههه انزين وهذي حلووه صح وايد اعجبتني
ام نهال : اي وايد حلووه ... وشوفي هذي بعد
زين : اي والله ذي بعد خلاص باخذ هذي وهذي
وشتروو الي يبونه
ام نهال : يلا يابنتي لا ابوك يرد البيت وحنا ماوصلنا
زين : ماما بس شوي الحين بنخلص تكفين
ام نهال : اوكي يابنتي انا بجلس ونتي خلصي وتعالي نرد البيت
زين : اوكي تعالي
وراحو ع الكافي وجلست ام نهال
زين : وبجيب لك عصير بعد
وراحت زين : لو سمحت ابي عصير فرولة
وجمبها : ونا بعد ابي فرولة
زين ناظر في الي جمبها ورجعت ثاني
فيصل : ترا ماكنت قاصد اني اقلدك انا بعد ابي فرولة
زين : انزين ونا شنو قلت لك
فيصل : انزين شنو يدريني فيك تناظرين فيني
زين : ومنو انت يعني لجل اناظر فيك
فيصل ببتسامه : فيصل الــ ******
زين : وان يكن ... يلا لو سمحت يلا
الرجال : تفضلي
زين : ثنكس .. وجات تعطي الفلوس
فيصل : ممكن ادفع عنك
زين : لا طبعا شكرا
فيصل : اوكي براحتك
ام نهال من بعيد شوي : يلا حبيبتي زين تاخرنا
زين : اوكي مامي كاني جايه
فيصل : اجل اسمك زين
زين راحت وتركته وراحت عند امها : مامي تكفين قلت بس شوي
ام نهال : حبيبتي ابوك بعد ساعه يوصل ولزم اجهز العشا
زين : يالله يلا ... - وخذت الاكياس ومشت لكن نست كيس
وفيصل هو كان اصل يناظر فيها ويوم نست الكيس لقاها فرصه لجل يكلمها ثاني راح وخذا الكيس ولحقهم
فيصل يكلم ام نهال : خالتي
ام نهال التفتت : اي
فيصل : هذا حقكم تركتوه هناك
زين خذته منه
ام نهال : مشكور ياولدي هالبنت تمشي وماتعرف شنو تسوي
زين بهمس : ماما
فيصل : العفوو واي شي تبونه انا حاظر
ام نهال : تسلم
ومشوو ام نهال وزين ..... زين : اهبل
ام نهال : ليه يابنتي ماشاء الله عليه اخلاق مع ان الاكياس معك كلمني انا
زين : اي اخلاق وايد ماشاء الله
ام نهال : يلا يابنتي اسرعي تاخرنا
زين : كاني بمشي
--------
رنيم : ههههههههههههه حتى ونت مريض تعرف تنكت
شادي : هههههههههههههه اي يلا دورك
رنيم : اممممم اي ... اكو محشش يركض ببيتهم وخبط فــ امه قالت : شنو ماشفتني قال : شفتك بس ماعرف وين
شادي & رنيم : هههههههههههههههههههههههههههههه
رنيم : عسى دووم هالظحكه
شادي حس بكلام رنيم انه من قلبها بس سرعان ماطرد هالفكره رنيم مستحيل تحبه : يدوم نبض قلبك
رنيم : اقول تأهب لن ساعه 10 راح نبدي التدريب
شادي نسى : تدريب شنو
رنيم : بدربك تمشي برجلك ياطويل العمر
شادي : ههههههه اهاا بس والله حاس اني راح اتألم وايد
رنيم : مو هذا الي زاعجني مااحب اشوفك تتألم
شادي : هههه امزح معك اكيد مابتألم اصل ماني حاس بشي الحين
رنيم : ان شاء الله ابال الساعه 10 ماتحس بشي ابد
شادي : رنيم انا اتعبتك وايد طول اليوم ونتي عندي
رنيم : اي عادي لا اتعبتني ولا شي اصلا انا يوم اكون عندك استانس ويوم ابعد عنك اتضايق
شادي اكتفه انه يبتسم لنه لو بدا يقول لها انه معها مستاانس ممكن ان راح يقول لها عن حبه بعد وماراح يقدر يسكت ... ابتسم لها
---------------
الساعه 10:30 ليلاً
نهال جالسه تتفرج ع الــ tv
نهال : اوووووووووووهـ شنو هالطفش انا بصراحه بكره بروح ازور ماما وان شاء الله سيف يوافق
وبعد مانتهت من المسلسل الي صارت تتابعه كل يوم من الطفش قامت تاخذ شور لعلى وعسى تنتعش
قامت وطلعت جناحها وخذت شور لمدة نص ساعه وطلعت والمنشفه بجسمها وشعرها
.................
سيف دخل قصره وتجه ع الصاله الي كل يوم يشوف نهال فيها وماحصلها طلع فوق وراح لجناحها وفتح الباب وشافها بالمنشفه
نهال مررره استحت من سيف لنها بالمنشفه
اما سيف من ناظر فيها ابتسم ودخل وصك الباب
نهال ابلعت ريقها وبهدوء : ثواني الحين ببدل - وتجهت للحمام لجل تبدل
سيف ببتسامه : لالا خلك - وصار يقرب لها
نهال صار قلبها يدق بسرعه سيف قرب لها وصار قريب منها وايد ومسك وجهها من دقنها وقرب يبوسها
نهال بعدت عنه : بــــعٍــــد
سيف مااستغرب وقرب منها : ليه ماني زوجك
نهال : سيف ابعد عني
سيف ماسمع لها وقرب منها ومسكها من خصرها وبدا يبوسها ونهال كانت تحاول تبعده بكل قوتها بس بالاخير سيف اقوى
اخذها ع السرير وبدا يبوسها وهي تحاول تبعده وتصارخ لين بدت دموعها تنزل لكن لا حياته لمن تبكي << حلوه تبكي صح هع
----------
راشد : رااااما ياقلبي اطلعي ترا راح اطلعك - وبدا يدور عليها
وشوي حس ورا الستار وراح فتحه : قلت لك راح اطلعك
راما : ههههههههههههه يالله كيف عرفت اني هني
راشد حظنها وحط راسه ع رقبتها : قلبي قال لي ان نصه الثاني ورا الستار
راما : هههههههههه
راشد : وليش تتخبين هاا
راما : ليه ماتبيني اكل ايس كريم
راشد : ياقلبي اخاف عليك حنا بالشتا
راما : واحد ماراح يأُثر
راشد : اوكي واحد بس
راما : اوكي يلا اجلس ترا بجيب لك معاي - وراحت ع المطبخ
شوي جوالها بدا يرن
راشد وبيده الريموت يقبل بالقنوات : ياقلبي جوالك يرن
راما : اوكي اوكي كاني جيت خذ حبيبي - وعطته الايس وجلست
راما : واااا هذي عبير .. الوو
راشد من سمع عبير تضايق وتغيرت ملامحه
عبير : هلا والله بصاحبة اللوو
راما : هلا بيك والله
عبير : اشلونك حبوو
راما : زينه والله ونتي اشلونك ...؟؟
عبير : من سمعت صوتك ونا زينه
راما : تسلمين ياقلبي
عبير : والله وحشتيني موووت ماتتصورين اشلون
راما : والله ونتي بعد وحشتيني
عبير : اي انتي الحين بــ دبي
راما : اي بـــ دبي بس اخر الاسبوع بنروح لندن
عبير : اهاا توصلون بالسلامه ياقلبي ونا عقب بكره بطلع امريكا وبرجع بعد يومين
راما : جد توصلين بالسلامه ان شاء الله
عبير : اي ولجل كذا قلت ازورك قبل لا اروح لجل ممكن ماارجع
راما : لا شنو ماترجعين لا ان شاء الله بترجعين واي تعالي انتظرك اوكي
عبير : اوكي حبيبتي اكيد بجي
----------
رنيم : انزين اتكي علي امسك ايدي
شادي مسك ايد رنيم ببتسامه : تسلمين
رنيم : يلا شوي شوي
شادي صار يمشي بمساعدة رنيم شوي .. وشوي رنيم تركته
رنيم : امشي لحالك الحين
شادي واقف وخايف انه يطيح : لا رنيم تكفين تعالي راح اطيح




رد مع اقتباس
قديم 10-23-2011   #8


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (02:19 PM)
آبدآعاتي » 658,497
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



رنيم : شادي عشاني
شادي طبعا لو رنيم تطلب المستحيل وعشانها يسويه بدا يمششي بثقل
رنيم : اوصل لين الورود
شادي بدا يمشي بالحديقه لين وصل عند الورود
رنيم تنطنط : ياااااااااااااااه براااافووو
شادي مبتسم وياناظر فيها مستاانسه لجل انه قدر يمشي
رنيم ركضت عنده : برااافو شادي احبك انت افضل صديق
شادي ماصدق الي سمعه احبك بس عقب ماسمع انت افضل صديق عرف انها تحبه كصديق
رنيم : يس الحين تقدر تمشي شوي صح
شادي : اي والفضل لك بعد الله - وقطف ورده من الورود الي كانت جمبه - تفضلي
رنيم : هههههههههههه تسسلم
شادي : يسلمك ربي
رنيم : يلا شكلي اتعبتك وايد يلا لجل تنام
شادي : بالعكس انا الي اتعبتك والله
رنيم : انا مااتعب منك كل الي اسويه لك احسه يريحني
شادي حس ان رنيم تحبه بس طبعا كصديق واذا ظلت طول الوقت تتكلم شذي وتقول ان هي معه تستانس وشذي شكله راح يعترف لها بدون شعور لن لو تكلم ماراح يسكت
راح يقعد يعبر لها عن شعوره شاف ان الافضل يكتفي ببتسامه
---------
راما : ههههه تسلمين والله
عبير : يلا حبيبتي اتركك الحين ونشوف بعض ان شاء الله بكره
راما : اوكي حبيبتي بنتظرك
عبير : باااي
راما : بباي
راشد : حبيبي
راما : اي ياقلبي ... اشلون الايس طعم صح
راشد : اي لذيذ .. منو
راما : كنت حاسه .. وهذي صديقتي عبير تقول بتسافر بعد بكره ونا قلت لها تزورني قبل لا تسافر
راشد : بكره جايه
راما : اي وناسه والله
راشد ماحب يقول لها شي لجل لا تحس انه يعرف هالعبير بس قال راح يكلمها بكره يكون ع الاقل يعني يكون له حجه يوم يقول لها ابعدي عنها لن اكيد عبير يوم تجي راح تسوي شي
وهذا الي خايف منه راشد : اي ياقلبي حياها
راما : يلا قلبي اخلص لجل ننام نعست
راشد حط الايس وشال راما : ونا بعد
راما : ههههههههههه نزلني
راشد : اوووش رايحين ننام
راما : ههههههه
-----------
رنيم : يلا امسك ايد نروح غرفتك
شادي مسك ايدها ومشوو سوا شوي شوي لين وصلو ع غرفة شادي
رنيم : تصبح ع خير
شادي : ونتي من اهله
رنيم : من الصبح راح تلقيني هني راح افطر معك شكلي بعد ههههههههه
شادي : تسسلمين
رنيم : يسلمك ربي يلا باااي
شادي : مع السلامه
ورااحت رنيم وطلعت جناحها وتسبحت وبدلت ونامت
--------------
الساعه 7:49 صباحاً

جالسه ع السرير وتبكي وتلم الحاف عليها تغطي جسمها : حيوان اهئ حقير انا ليه تزوجته اهئ اهئ ماما اهئ اهئ - وجلست تبكي
----------
فيصل توه نازل من جناحه : صباح الخير
ام فيصل : صباح النور ياولدي
فيصل جلس يفطر : يااااي الفطور اليوم زين
ام فيصل : هههههه بالعافيه عليك
فيصل : اي اليوم بتعامل مع شركة معروفه بــ دبي
ام فيصل : الله يوفقك
فيصل : امين واعتقد صاحبها اسمه سيف الـــ *****
ام فيصل : اهاا اي عرفته
فيصل : يلا تاخرت بروح
ام فيصل : ف مان الله ياولدي
فيصل : مع السلامه
-------------
سيف من صحى تسبح وبدل ونزل تحت يفطر وهو ع الطاولة
سيف : منااااري
مناري جات ركض : اي سيف بيك بدك شي
سيف : وين نهال
مناري : مدام نهال فوأ
سيف : انزين قولي لها تنزل << لسى تبيها تاكل
مناري : حاظر سيف بيك
وطلعت جناح نهال ودقت الباب ودخلت وكانت نهال لبست بجامه
نهال بقهر : شنو تبين
مناري : مدام نهال سيف بيك بدو ياكي تحت
نهال ( لسى بعد له وجه يناديني اكل وياه ) : قولي له ماتبي تتسمم وياك تسسم وموت لحالك
مناري استغربت : هيك ألوو ( اقولو )
نهال ( انا وش فيني شنو تقول البنت ) .. : لا يعني بس قولي ماتبي مالها نفس كل لحالك - وبهمس - عسه مااكل حتى
مناري بستغراب : حاظر مدام نهال بدك جيب لك تاكلي هون
نهال : خلاص مناري ماابي شي اطلعي براا
مناري : اسفيه - وطلعت وصكت الباب
ورجعت ثاني نهال تبكي ومناري نزلت تحت عند سيف
سيف وحاط يده ع الطاولة : وينها
مناري : بتأوول
سيف : شنو تقول
مناري : بتأوول مابدا مالا نفس كل لحالك
سيف انقهر مره من رد نهال ( ونا الي كنت ابي اعتذر لها بس راح تششوف شذي تكلم الخدم يكلموني بتشوفين يانهال ) : خلاص شوفي شغلك
-------------------
طق طق طق طق طق طق << رنيم تدق باب غرفة شادي
شادي فتح الباب : ياهلا
رنيم ببتسامه : صبااح الخير
شادي رد لها الابتسامه : صباح الورد والياسمين
رنيم : يلا جايبه الفطور معااي
شادي : رنيم جد بتفطرين معاي
رنيم : اي - صارت تكلم الخدم الي جابو معها الفطور - يلا حطووه بالطاولة الي في الحديقه
الخدم : اوكي
رنيم : يلا باين عليك صاحي من اول
شادي : اي من ساعه 6
رنيم : هههه برافوو يلا امسك ايد خلني نروح ونفطر
شادي كنه يقول لها بطلي تعاملين شذي هي بمعاملتها هذا كل يوم حبها يزيد بقلبه ومايقدر يتحمل .. بس مسك ايدها ومششوو لين الطاولة وجلسسوو يفطروون

-------------
زين وتاخذ اخر قطعه من التوست وتحطها بفمها : يلا ماما باااي
ام نهال : يابنتي ماكليتي شي
زين : لا شبعت يلا بااي
ام و ابو نهال : بحفظ الرحمن
طلعت زين ومشت لين طلعت ع الشارع العام ووقفت تاخذ تاكسي لجل يوصلها للمدرسه << نسيت اقول لكم زين بثالث ثنوي
زين : يالله ماكو - وناظرت ساعتها - تاخرت
...............
فيصل كان يسووق سيارته وبنفسه ( والله البنت الي شفتها امس اعجبتني بس وين ممكن اشوفها باين عليها مو هينه ماراح تكلمني بسهوله بس والله انها ادخلت قلبي ااه بس وين اشوفها )
شوي شاف بنت واقفه وكنها تبي تاكسي
فيصل : ههههههههههه ابي اشوف زين شفت وحده تشبهها شكلي بشوف كل البنات شبهها - ويوم قرب اكثر - لا هذي كنها هي الا هي زين
ووقف قدامها ونزل الشباك وبصدمه : زين
زين استغربت من جرائته : انت اشلون تقول اسمي شذي
فيصل : والله اسف بس انصدمت
زين : بعدين انصدم بعيد عني وموب اسمي تنصدم فيه
فيصل : قلت اسف
زين : اوكي شنو تبي واقف هني
فيصل : تنتظرين حد
زين وترد شعرها ع ورا : وشنو خصك << الشيله ع كتفها
فيصل : انا ابي افهم ليه الشيله ع كتفك
زين : مابغى الا تقول لي ليه خصل شعرك شقرا
فيصل : اي ليه
زين بدون شعور : طالعه ع مامي شنو يعني - وبعدين انتبهت ع نفسها وعفست وجهها - ونت وش خصك
فيصل عجبه شكل زين يوم عفست وجهها : تهبلين ونتي عافسه وجهك
زين خجلت وبنفس الوقت تخفي خجلها : يالله .. شنو تبي انت
فيصل : اركبي اوصلك مكان ماتبين
زين : لا شكرا ماابي
فيصل : يلا زين لا تتاخرين ركبي اوصلك
زين : الله يسامحك ياماما قلتي اسمي وهو مسك فيه
فيصل : هههههههههههه ششسوي عاجبني
زين : اقول مو كنك قاط الميانه
فيصل : هههههههه اسف يلا اركبي اوصلك
زين : ماابي ولو سمحت ابعد خلني اشوف تاكسي ترا تاخرت
فيصل : انزين انا اوصلك
زين : ماابي - وبعدت عنه ومششششت بمكان ثاني تنتظر تاكسي
فيصل مشى وراااح ودار دار ورجع لها ثاني : ها للحين موب راضيه
زين : يالله
فيصل : ترا والله تاخرتي وااايد اركبي اوصلك
زين ناظرت بساعتها واصله 8:10 : اووف اوكي - ودخلت السياره ورا
فيصل : شنو شايفتني سايق تعالي قدام
زين : ماابي بتمشي ولا انزل
فيصل بعد ماحرك السياره ومتأكد انها ماراح تقدر تنزل ... وبمزح : كان نزلتي انتي الي راح تتاخرين يعني لا تهددين
زين : انزين كان قلت هالكلام قبل لا تحرك السياره وتشوف ان مانزلت
فيصل : هههههههه لا جد انا شنو مستفيد يعني لجل تقولين بنزل
زين : انت اصل لك الشرف ان زين تركب سيارتك اوكي
فيصل : اي والله لي الشرف
زين : لا تتكلم سوق لا تسوي حادث الحين ...... وبطل تناظر بالمرايه تراني عارفه انك تناظر فيني
فيصل : ههههههههههههه اوكي
سكت فيصل وبدا يسوق وهو مبتسم وزين جالسه تناظر بالشباك شوي وبــ فيصل شوي
فيصل : زين
زين : اي شنو بعد
فيصل : السواق فيصل يسئلك وين تبين تروحين
زين : هههههههههههههههههههههه حلووه السواق
فيصل جلس يناظر فيها بالمرايه وزاد اعجابه فيها وشكلها يوم تظحك اعجبه : شنو مو انتي جالسه ورا يعني شنو بكون اكيد سايق لن لو ماكنت سايق كان جلسي قدام
زين : هههههههههههه خلاص كان قربنا بروح مدرستي *********
فيصل : اي صف كم انتي
زين : ثالث ثنوي
فيصل : اهااا
زين تقلده : اهااا ... يلا ناظر قدامك ترا تاخرت
فيصل اكتفه بإنه يظحك : هههههههههههههههههه
وبعد موصل زين عطاه كرت : هذا رقمي اذا بغيتي شي
زين : لا شكرا خله عندك ماراح ابي شي
فيصل : انزين خذيه زينه
زين : ولا زينه
فيصل : لا تكسرين خاطري خذيه وبكره تصلي اجي واخذك بطريقي وحطك بالمدرسه ... ولا خلاص نصير اصدقاء
زين : اناما باخذه بس لو اخذته كان شرف لك ان زين تاخذ رقمك
فيصل : ههههههههههه اي والله شرف كبير بعد ههههههههه
زين : تتطنز
فيصل : لا والله
زين : انزين يلا باااي
فيصل ببتسامه : مع السلامه
نزلت زين ودخلت المدرسه وفيصل حرك وراح بسرعه ع شغله الي تاخر عليه وااايد
-----------
الساعه 5:30 عصراً

فتحت الخدامه الباب ودخلت عبير
راما : هلا والله هلا - وراحت سلمت عليها
عبير : هلا بيك ياقلبي
راما : اتفضلي عبوور وحشتيني مووت
عبير وهي تشوف وين راشد وهي تدخل : والله ونتي بعد وحشتيني موووت
وراحو ع الصالة وجلسسوو
عبير وهي تفصخ عباتها : اي اشلونك حبيبتي
راما ولي تضايقت شوي من لبس عبير لن راما موب لحالها راشد معها وعبير كانت لبسه فستان قصير لين الفخد وبدون حبال ومن الصدر اكو ازرار وعبير فاتحته
راما : والله زينه ونتي اشلونك
عبير : انا دامني شفتك اكيد بكون زينه
راما بدت الغيره تشتغل عندها ( انا لزم اخذها الغرفة لجل راشد لا يشوفها شذي ) : تسلمين حبيبتي دوم ان شاء الله
عبير : اي حكيني مستاانسه
راما ( خلاص بقول لها ... صراحه ماابي راشد يشوفها شذي ) : انتظري قبل لا احكي لك اول شي يلا نروح المجلس
عبير ( يالله انا جايه اشوف راشد وهي تبي تدخلني المجلس ) : لا ليش حبيبتي هني افضل
راما : لا لجل انا موب لحالي اكو راشد فوق واخاف ينزل ويشوفك وخصوص انك لبسه شذي يعني مو حلوه يشوفك صح
عبير ( اووووووووف انا لبسه شذي اصل عشانه هبله هالبنت اوف ) : يالله والله اسفه راما يعني نسيت انك تزوجتي حسيت نفسي جايه بيتكم
راما : ههه ونا بعد اكيد فاهمتك يعني عشان كذا اقول ندخل داخل
عبير : لا انا اعرف انك ماتحبين تجلسين بالمجالس خلاص حبيبتي لجل لا تجلسين بالمجلس غصب عليك عطيني من ملابسك البسها وهذا درس لجل ثاني لا البس شذي
راما : لا ياقلبي عادي والله ماكو شي ولا تبدلين وتخربين كل هالكشخه خلاص بتحمل وندخل المجلس
عبير : لا والله اني ماابي اضيق عليك قلت عطيني البس وخلاص شذي ترتاحين
راما : فديتك اوكي ياقلبي ثواني وبرجع
عبير : خذي راحتك حبي
طلعت راما تاخذ لــ عبير فستان ثاني وعبير قامت بسرعه تشووف وين راششد
عبير ( انا لزم ماابدل غير لما اشوفه ) وطلعت فوق ع كلام راما يوم قالت لها ان راشد فوق
...................
راشد كان بالغرفة وشوي دخلت راما
راشد : اي ياقلبي تبين شي
راما : لا حبي
راشد : صديقتك وصلت
راما وهي تحووس بالكبت : اي ...... حبيبي وين البوم صورنا ممكن تجيبه لي
راشد قام : اكيد ياقلبي - وطلع براا رايح ع الجناح الي يبعد عن جناحهم شوي لن هناك الالبووم
عبير : راشد
راشد : شنو تبين هني نزلي تحت - وناظر فيها بحتقار ع ملابسها وشال نظره - استغفر الله
عبير : شنو جايه اشوفك وش فيها يعني
راشد : فيها ان انا انسان متزوج وزوجتي داخل
عبير قربت عنده : وحشتني
راشد : اقول نزلي تحت احسن لك
عبير وهي تقرب : احبك
راشد بعصبيه بس يحاول يخفض صوته : عبير نزلي تحت وابعدي عن راما
عبير : انزين بس بشرط تجيني اليله
راشد بحتقار : عمر الوسخ ماينظف غير بمااي ونتي ماراح تنظفين غير يوم تغيرين دمك




رد مع اقتباس
قديم 10-23-2011   #9


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (02:19 PM)
آبدآعاتي » 658,497
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



رنيم : شادي عشاني
شادي طبعا لو رنيم تطلب المستحيل وعشانها يسويه بدا يمششي بثقل
رنيم : اوصل لين الورود
شادي بدا يمشي بالحديقه لين وصل عند الورود
رنيم تنطنط : ياااااااااااااااه براااافووو
شادي مبتسم وياناظر فيها مستاانسه لجل انه قدر يمشي
رنيم ركضت عنده : برااافو شادي احبك انت افضل صديق
شادي ماصدق الي سمعه احبك بس عقب ماسمع انت افضل صديق عرف انها تحبه كصديق
رنيم : يس الحين تقدر تمشي شوي صح
شادي : اي والفضل لك بعد الله - وقطف ورده من الورود الي كانت جمبه - تفضلي
رنيم : هههههههههههه تسسلم
شادي : يسلمك ربي
رنيم : يلا شكلي اتعبتك وايد يلا لجل تنام
شادي : بالعكس انا الي اتعبتك والله
رنيم : انا مااتعب منك كل الي اسويه لك احسه يريحني
شادي حس ان رنيم تحبه بس طبعا كصديق واذا ظلت طول الوقت تتكلم شذي وتقول ان هي معه تستانس وشذي شكله راح يعترف لها بدون شعور لن لو تكلم ماراح يسكت
راح يقعد يعبر لها عن شعوره شاف ان الافضل يكتفي ببتسامه
---------
راما : ههههه تسلمين والله
عبير : يلا حبيبتي اتركك الحين ونشوف بعض ان شاء الله بكره
راما : اوكي حبيبتي بنتظرك
عبير : باااي
راما : بباي
راشد : حبيبي
راما : اي ياقلبي ... اشلون الايس طعم صح
راشد : اي لذيذ .. منو
راما : كنت حاسه .. وهذي صديقتي عبير تقول بتسافر بعد بكره ونا قلت لها تزورني قبل لا تسافر
راشد : بكره جايه
راما : اي وناسه والله
راشد ماحب يقول لها شي لجل لا تحس انه يعرف هالعبير بس قال راح يكلمها بكره يكون ع الاقل يعني يكون له حجه يوم يقول لها ابعدي عنها لن اكيد عبير يوم تجي راح تسوي شي
وهذا الي خايف منه راشد : اي ياقلبي حياها
راما : يلا قلبي اخلص لجل ننام نعست
راشد حط الايس وشال راما : ونا بعد
راما : ههههههههههه نزلني
راشد : اوووش رايحين ننام
راما : ههههههه
-----------
رنيم : يلا امسك ايد نروح غرفتك
شادي مسك ايدها ومشوو سوا شوي شوي لين وصلو ع غرفة شادي
رنيم : تصبح ع خير
شادي : ونتي من اهله
رنيم : من الصبح راح تلقيني هني راح افطر معك شكلي بعد ههههههههه
شادي : تسسلمين
رنيم : يسلمك ربي يلا باااي
شادي : مع السلامه
ورااحت رنيم وطلعت جناحها وتسبحت وبدلت ونامت
--------------
الساعه 7:49 صباحاً

جالسه ع السرير وتبكي وتلم الحاف عليها تغطي جسمها : حيوان اهئ حقير انا ليه تزوجته اهئ اهئ ماما اهئ اهئ - وجلست تبكي
----------
فيصل توه نازل من جناحه : صباح الخير
ام فيصل : صباح النور ياولدي
فيصل جلس يفطر : يااااي الفطور اليوم زين
ام فيصل : هههههه بالعافيه عليك
فيصل : اي اليوم بتعامل مع شركة معروفه بــ دبي
ام فيصل : الله يوفقك
فيصل : امين واعتقد صاحبها اسمه سيف الـــ *****
ام فيصل : اهاا اي عرفته
فيصل : يلا تاخرت بروح
ام فيصل : ف مان الله ياولدي
فيصل : مع السلامه
-------------
سيف من صحى تسبح وبدل ونزل تحت يفطر وهو ع الطاولة
سيف : منااااري
مناري جات ركض : اي سيف بيك بدك شي
سيف : وين نهال
مناري : مدام نهال فوأ
سيف : انزين قولي لها تنزل << لسى تبيها تاكل
مناري : حاظر سيف بيك
وطلعت جناح نهال ودقت الباب ودخلت وكانت نهال لبست بجامه
نهال بقهر : شنو تبين
مناري : مدام نهال سيف بيك بدو ياكي تحت
نهال ( لسى بعد له وجه يناديني اكل وياه ) : قولي له ماتبي تتسمم وياك تسسم وموت لحالك
مناري استغربت : هيك ألوو ( اقولو )
نهال ( انا وش فيني شنو تقول البنت ) .. : لا يعني بس قولي ماتبي مالها نفس كل لحالك - وبهمس - عسه مااكل حتى
مناري بستغراب : حاظر مدام نهال بدك جيب لك تاكلي هون
نهال : خلاص مناري ماابي شي اطلعي براا
مناري : اسفيه - وطلعت وصكت الباب
ورجعت ثاني نهال تبكي ومناري نزلت تحت عند سيف
سيف وحاط يده ع الطاولة : وينها
مناري : بتأوول
سيف : شنو تقول
مناري : بتأوول مابدا مالا نفس كل لحالك
سيف انقهر مره من رد نهال ( ونا الي كنت ابي اعتذر لها بس راح تششوف شذي تكلم الخدم يكلموني بتشوفين يانهال ) : خلاص شوفي شغلك
-------------------
طق طق طق طق طق طق << رنيم تدق باب غرفة شادي
شادي فتح الباب : ياهلا
رنيم ببتسامه : صبااح الخير
شادي رد لها الابتسامه : صباح الورد والياسمين
رنيم : يلا جايبه الفطور معااي
شادي : رنيم جد بتفطرين معاي
رنيم : اي - صارت تكلم الخدم الي جابو معها الفطور - يلا حطووه بالطاولة الي في الحديقه
الخدم : اوكي
رنيم : يلا باين عليك صاحي من اول
شادي : اي من ساعه 6
رنيم : هههه برافوو يلا امسك ايد خلني نروح ونفطر
شادي كنه يقول لها بطلي تعاملين شذي هي بمعاملتها هذا كل يوم حبها يزيد بقلبه ومايقدر يتحمل .. بس مسك ايدها ومششوو لين الطاولة وجلسسوو يفطروون

-------------
زين وتاخذ اخر قطعه من التوست وتحطها بفمها : يلا ماما باااي
ام نهال : يابنتي ماكليتي شي
زين : لا شبعت يلا بااي
ام و ابو نهال : بحفظ الرحمن
طلعت زين ومشت لين طلعت ع الشارع العام ووقفت تاخذ تاكسي لجل يوصلها للمدرسه << نسيت اقول لكم زين بثالث ثنوي
زين : يالله ماكو - وناظرت ساعتها - تاخرت
...............
فيصل كان يسووق سيارته وبنفسه ( والله البنت الي شفتها امس اعجبتني بس وين ممكن اشوفها باين عليها مو هينه ماراح تكلمني بسهوله بس والله انها ادخلت قلبي ااه بس وين اشوفها )
شوي شاف بنت واقفه وكنها تبي تاكسي
فيصل : ههههههههههه ابي اشوف زين شفت وحده تشبهها شكلي بشوف كل البنات شبهها - ويوم قرب اكثر - لا هذي كنها هي الا هي زين
ووقف قدامها ونزل الشباك وبصدمه : زين
زين استغربت من جرائته : انت اشلون تقول اسمي شذي
فيصل : والله اسف بس انصدمت
زين : بعدين انصدم بعيد عني وموب اسمي تنصدم فيه
فيصل : قلت اسف
زين : اوكي شنو تبي واقف هني
فيصل : تنتظرين حد
زين وترد شعرها ع ورا : وشنو خصك << الشيله ع كتفها
فيصل : انا ابي افهم ليه الشيله ع كتفك
زين : مابغى الا تقول لي ليه خصل شعرك شقرا
فيصل : اي ليه
زين بدون شعور : طالعه ع مامي شنو يعني - وبعدين انتبهت ع نفسها وعفست وجهها - ونت وش خصك
فيصل عجبه شكل زين يوم عفست وجهها : تهبلين ونتي عافسه وجهك
زين خجلت وبنفس الوقت تخفي خجلها : يالله .. شنو تبي انت
فيصل : اركبي اوصلك مكان ماتبين
زين : لا شكرا ماابي
فيصل : يلا زين لا تتاخرين ركبي اوصلك
زين : الله يسامحك ياماما قلتي اسمي وهو مسك فيه
فيصل : هههههههههههه ششسوي عاجبني
زين : اقول مو كنك قاط الميانه
فيصل : هههههههه اسف يلا اركبي اوصلك
زين : ماابي ولو سمحت ابعد خلني اشوف تاكسي ترا تاخرت
فيصل : انزين انا اوصلك
زين : ماابي - وبعدت عنه ومششششت بمكان ثاني تنتظر تاكسي
فيصل مشى وراااح ودار دار ورجع لها ثاني : ها للحين موب راضيه
زين : يالله
فيصل : ترا والله تاخرتي وااايد اركبي اوصلك
زين ناظرت بساعتها واصله 8:10 : اووف اوكي - ودخلت السياره ورا
فيصل : شنو شايفتني سايق تعالي قدام
زين : ماابي بتمشي ولا انزل
فيصل بعد ماحرك السياره ومتأكد انها ماراح تقدر تنزل ... وبمزح : كان نزلتي انتي الي راح تتاخرين يعني لا تهددين
زين : انزين كان قلت هالكلام قبل لا تحرك السياره وتشوف ان مانزلت
فيصل : هههههههه لا جد انا شنو مستفيد يعني لجل تقولين بنزل
زين : انت اصل لك الشرف ان زين تركب سيارتك اوكي
فيصل : اي والله لي الشرف
زين : لا تتكلم سوق لا تسوي حادث الحين ...... وبطل تناظر بالمرايه تراني عارفه انك تناظر فيني
فيصل : ههههههههههههه اوكي
سكت فيصل وبدا يسوق وهو مبتسم وزين جالسه تناظر بالشباك شوي وبــ فيصل شوي
فيصل : زين
زين : اي شنو بعد
فيصل : السواق فيصل يسئلك وين تبين تروحين
زين : هههههههههههههههههههههه حلووه السواق
فيصل جلس يناظر فيها بالمرايه وزاد اعجابه فيها وشكلها يوم تظحك اعجبه : شنو مو انتي جالسه ورا يعني شنو بكون اكيد سايق لن لو ماكنت سايق كان جلسي قدام
زين : هههههههههههه خلاص كان قربنا بروح مدرستي *********
فيصل : اي صف كم انتي
زين : ثالث ثنوي
فيصل : اهااا
زين تقلده : اهااا ... يلا ناظر قدامك ترا تاخرت
فيصل اكتفه بإنه يظحك : هههههههههههههههههه
وبعد موصل زين عطاه كرت : هذا رقمي اذا بغيتي شي
زين : لا شكرا خله عندك ماراح ابي شي
فيصل : انزين خذيه زينه
زين : ولا زينه
فيصل : لا تكسرين خاطري خذيه وبكره تصلي اجي واخذك بطريقي وحطك بالمدرسه ... ولا خلاص نصير اصدقاء
زين : اناما باخذه بس لو اخذته كان شرف لك ان زين تاخذ رقمك
فيصل : ههههههههههه اي والله شرف كبير بعد ههههههههه
زين : تتطنز
فيصل : لا والله
زين : انزين يلا باااي
فيصل ببتسامه : مع السلامه
نزلت زين ودخلت المدرسه وفيصل حرك وراح بسرعه ع شغله الي تاخر عليه وااايد
-----------
الساعه 5:30 عصراً

فتحت الخدامه الباب ودخلت عبير
راما : هلا والله هلا - وراحت سلمت عليها
عبير : هلا بيك ياقلبي
راما : اتفضلي عبوور وحشتيني مووت
عبير وهي تشوف وين راشد وهي تدخل : والله ونتي بعد وحشتيني موووت
وراحو ع الصالة وجلسسوو
عبير وهي تفصخ عباتها : اي اشلونك حبيبتي
راما ولي تضايقت شوي من لبس عبير لن راما موب لحالها راشد معها وعبير كانت لبسه فستان قصير لين الفخد وبدون حبال ومن الصدر اكو ازرار وعبير فاتحته
راما : والله زينه ونتي اشلونك
عبير : انا دامني شفتك اكيد بكون زينه
راما بدت الغيره تشتغل عندها ( انا لزم اخذها الغرفة لجل راشد لا يشوفها شذي ) : تسلمين حبيبتي دوم ان شاء الله
عبير : اي حكيني مستاانسه
راما ( خلاص بقول لها ... صراحه ماابي راشد يشوفها شذي ) : انتظري قبل لا احكي لك اول شي يلا نروح المجلس
عبير ( يالله انا جايه اشوف راشد وهي تبي تدخلني المجلس ) : لا ليش حبيبتي هني افضل
راما : لا لجل انا موب لحالي اكو راشد فوق واخاف ينزل ويشوفك وخصوص انك لبسه شذي يعني مو حلوه يشوفك صح
عبير ( اووووووووف انا لبسه شذي اصل عشانه هبله هالبنت اوف ) : يالله والله اسفه راما يعني نسيت انك تزوجتي حسيت نفسي جايه بيتكم
راما : ههه ونا بعد اكيد فاهمتك يعني عشان كذا اقول ندخل داخل
عبير : لا انا اعرف انك ماتحبين تجلسين بالمجالس خلاص حبيبتي لجل لا تجلسين بالمجلس غصب عليك عطيني من ملابسك البسها وهذا درس لجل ثاني لا البس شذي
راما : لا ياقلبي عادي والله ماكو شي ولا تبدلين وتخربين كل هالكشخه خلاص بتحمل وندخل المجلس
عبير : لا والله اني ماابي اضيق عليك قلت عطيني البس وخلاص شذي ترتاحين
راما : فديتك اوكي ياقلبي ثواني وبرجع
عبير : خذي راحتك حبي
طلعت راما تاخذ لــ عبير فستان ثاني وعبير قامت بسرعه تشووف وين راششد
عبير ( انا لزم ماابدل غير لما اشوفه ) وطلعت فوق ع كلام راما يوم قالت لها ان راشد فوق
...................
راشد كان بالغرفة وشوي دخلت راما
راشد : اي ياقلبي تبين شي
راما : لا حبي
راشد : صديقتك وصلت
راما وهي تحووس بالكبت : اي ...... حبيبي وين البوم صورنا ممكن تجيبه لي
راشد قام : اكيد ياقلبي - وطلع براا رايح ع الجناح الي يبعد عن جناحهم شوي لن هناك الالبووم
عبير : راشد
راشد : شنو تبين هني نزلي تحت - وناظر فيها بحتقار ع ملابسها وشال نظره - استغفر الله
عبير : شنو جايه اشوفك وش فيها يعني
راشد : فيها ان انا انسان متزوج وزوجتي داخل
عبير قربت عنده : وحشتني
راشد : اقول نزلي تحت احسن لك
عبير وهي تقرب : احبك
راشد بعصبيه بس يحاول يخفض صوته : عبير نزلي تحت وابعدي عن راما
عبير : انزين بس بشرط تجيني اليله
راشد بحتقار : عمر الوسخ ماينظف غير بمااي ونتي ماراح تنظفين غير يوم تغيرين دمك




رد مع اقتباس
قديم 10-23-2011   #10


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (02:19 PM)
آبدآعاتي » 658,497
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



عبير : يعني قصدك ماني عاجبتك
راشد : ولا راح تعجـــ......
طلعت راما من جناحهم وراسها ع الفستان الي طلعته لـــ عبير : حبيبي هي تحت لا تنزل - ورفعت راسها ونصدمت يوم شافت راشد واقف مع عبير
عبير : ايه راما قلت وين ابدل تحت خلني اطلع وابدل عندك
راما وهي متضايق وايد لن راشد شاف عبير : لا عادي تعالي بدلي هني
راحت لها عبير وخذت منها الفستان ودخلت الجناح الي اشرت عليه راما
راشد حس ان راما شكلها تغير وراح عندها : وش فيك ياقلبي
راما وعينها بالارض ومكتفه ايدينها : مو قلت لك ابي الالبوم ليشش وقفت وياها تسولف
راشد : ياقلبي ماوقفت وياها ولا سولفت طلعت وشفتها وسئلتني وين راما وكنت برد عليها ونتي طلعتي
راما مبوزه وساكته : ....................
راشد حوطها من خصرها : ياقلبي وش فيك مبووزه
راما : لا ليش ابوز مو قلت سئلتك ويني
راشد : اي حياتي هذا الي صار
راما : اوكي خلاص
راشد قرب منها اكثر وحظنها وبدا يبوسها برقبتها
عبير خلصت وبدلت وطلعت وشافت راشد وهو حاظن راما ويبوسها انقهرت وايد كنها تروح وتكفخ راما
عبير ولي ماتبي الي تشوفه يستمر اكثر : كح
راشد لاحظ عبير وباس راما بخدها ودخل الجناح ام راما صار وجهها يتقلب الوان اخضر واصفر واكثر شي احمر هع من الخجل حتى مو قادره تناظر بـــ عبير
راما وهي للحين خجلانه : اااا عبير خلصتي
عبير : هههههههههههه اي خلصت وطلعت ماتوقعت اشوفكم هني لجل شذي
راما بخجل : والله راشد هو . و. و. و << موب قادره تتكلم من الخجل هع
عبير ولي فهمتها ومقهوره منها كنها تكفخها : ههههههههههه خلاص خلاص يلا ننزل
راما : هههههههههه يلا
ونزلوو تحت وبدوو يسوولفوون
-------------
ساعه 8:50 العٍشا

شادي : يافريد خلاص انا تعذبت مااقدر اتحمل اكثر
فريد : شادي انزين شنو تسوي ماباليدي حيله
شادي : هي كل ماتكون قربي احس اني مالك الكون بس شنو الفايده وماتعرف اني احبها
فريد : والله اني انربط لساني ماعرف شنو اقول لك
شادي : طوول الوقت معاي حتى صايرين ناكل سووا طوول الوقت امسك ايدها لجل امشي تصدق انها قالت معي تكون مستاانسه وبعيده عني تتضايق بس اكيد مو لنها تحبني
لني صديقها والله انا بفكر اني مااجلس وياها احاول اني ابعد عنها ولا كل يوم ازيد احبها وكل هالحب ع الفاضي لن لو اعترفت فيه زعلت وتضايقت
فريد : يعني شنو مابتطلع
شادي : لا بجلس هني وبسوي نفسي مريض واابي انام
فريد : انزين ع راحتك واي شي تبيه كلمني
شادي بضيق : تسلم
وطلع فريد وترك شادي لحاله شادي رقد ويفكر بــ رنيم وشوي هي دخلت
رنيم : كاني جبت الكاميرا - وشافت شادي نايم
شادي من سمع صوت رنيم صك عينه وسوا نفسه نايم
رنيم : ههه نام فديته اجل بصوره هههه - وبدت تصوره بالكاميرا - لو يصحى ويشوف صوره والله يفطس ظحك ههههههههه - وطلعت راحت جناحها تتركه ينام
شادي فتح عينه بعد ماتأكد ان رنيم طلعت ( ااااه يارنيم احبك .... شنو احبك الا اموووت فيك )
-----------------------------------------------
ام نهال جايبه لـــ زين عصير : يلا يابنتي اشربي وذاكري
زين : تسسلمين مامي
ام نهال : الله يوفقك
زين : امين .( وتذكرت فيصل ) ههههههههههههههههه
ام نهال : خير ليش تظحكين
زين تدودهت شنو تقول لها بس لقتها : ههههه لقيت استخدام ثاني للمرسام
ام نهال : هههههههه وشنو هو
زين : يعني الحين لو راسي يحكي احكه بالمرسام هههههههههههههههه << كانت تمثل الي تقوله
ام نهال : هههههههههههه الله يهديك اقول ذاكري بلا هالافكار
زين : مثل نيوتن صح عندي افكار
ام نهال : ههههههههههههههه لا بالله البنت جنت
زين : هههههههههههههههههه
ام نهال : يلا يابنتي ذاكري - وطلعت تركتها
زين رقدت وهي تفتكر كلام فيصل ( تهبلين ونتي عافسه وجهك ) .. : ههههههههههههه اهبل احرجني هههههههههه اي صح هو شنو اسمه .. امممم اي اذكر يوم قال - صارت تقلد صوت
فيصل - فيصل السواق يسئلك وين رايحه هههههههههههههههههههههه والله هالأدمي شغل عقلي يناس ابي اذاكر ههههههههه << جاتها حالة هستره لا تحاتون هع
------------
الساعه 10:59 ليلاً

سيف خلص من شغله وراح ع قصره ومن دخل
مناري : اهلين سيف بيك
سيف وهو يمشي : اهلين بيك - وتذكر يوم شاف مناري نهال شنو قالت لها تقول له وعصب وطلع لها فووق
وفتح باب جناحها وهي من شافته وقفت ورجعت ع ورا
نهال بخوف : شنو تبي
سيف صك الباب وبعصبيه : شنو الكلام الي قلتيه لــ مناري تقوله لي اليوم هاا
نهال وقلبها يدق : اطلع براا ومالك خص اقول الي اقوله تبي تعلمني اشلون اتكلم بعد
سيف وهو يفك ازرار تيشيرته : لا بعلمك اشلون تحترمين زوجك
نهال بدت تبكي وترجع ع ورا : اطلع برااا .. - بصراخ -... سيف اطلع براا اهئ
سيف قرب منها وهي تحاول تبعد عنه بس بالاخير هو الاقوى ونفس البارح هي تصرخ وتبعده وهو مو معتبر بكاها وصراخها شي
----
رنيم رجعت ثاني غرفة شادي تشوف ان صحى
لكن شادي مثل اول مره من سمع صوتها صك عينه وسوا نفسه نايم
رنيم : لالا شكله مريض كل هذا نايم - وراحت ولمست جبهته وسبحان الله كانت حرارته مرتفعه - واااي حرارته مرتفعه - وطلعت ركض
شادي ( ياربي منو قال ان حرارتي مرتفعه الحين تجي هني وتجلس يالله جيت ابعدها قربتها اكثر يالله يارب يجيني النوم قبل لا توصل )
شوي دخلت رنيم ومعها الممرضه الخاص
رنيم : دانيه شوفي شنو فيه حرارته مرتفعه
دانيه شافت حرارته وعطته خافض الحراره وسوت له الي يلزمه
رنيم : ها وش فيه
دانيه : مافيه شي بس حراراته مرتفعه طبعا لجل رجله
رنيم : يالله كله مني انا الي خليته يمشي عليها
دانيه : ان شاء الله مافيه شي
رنيم : عادي اخفض حرارته بالماي البارده
دانيه : اوكي عادي
رنيم : اوكي تسلمين
دانيه : يلا مع السلامه
رنيم : باي - وتصلت ع الخدم وقالت لهم يجيبون لها ماي بارده وقطعه لجل تحطها بالماي وع جبينه
شادي بنفسه ( ياربي شنو اسوي )
الخدامه وصلت ومعها الي طلبته رنيم ورنيم بدت تحط لــ شادي القطعه الي فيها الماي البارده ع جبينه
وجلست ساعه وهي تحطها له وكل شوي تغير الماي والقطعه وحطت ايدها تشوف حرارته وحست انها خفت شوي
رنيم تكلم شادي الي يسوي نفسه نايم : ماتشوف شر - وقامت طلعت وراحت جناحها تسبحت وبدلت ونامت
----------------------------------------
الساعه 7:45 صباحاً

نهال وهي تبكي : حيوان حيوان اهئ اهئ حقير اكرهك ياسيف اكرهك اهئ اهئ ... - ورقدت وهي تبكي وتلم الحاف عليها

سيف من صحى تسبح وبدل ونزل تحت يفطر وهالمره ماسئل عن نهال وعقب ماخلص طلع وراح ع الشركه ومن وصل دخل مكتبه وطلب ماجد << بدال صقر
وماجد وصل : اي طال عمرك آآمر
سيف : ماجد طبعا انت عارف شنو شغلك صقر مريض ونا تركته يرتاح ونت راح تشوف شغله
ماجد : اي طال عمرك
سيف : اوكي بعد ماعرفت ان حنا نبي البنت الي دخلت القصر باين ان العصابه الي هي منها ماراح يطلعونها ثاني فأنا ابي معلومات عنها
ماجد : اعتبره صار طال عمرك
سيف : ابيها اليوم
ماجد : ان شاء الله طال عمرك
سيف : فيك تتفضل
طلع ماجد وسيف بدا يشوف شغله
---------------------------------------------
الساعه 5:90 عصراً

رنيم : ههههههههههه شوف صورك ونت نايم ههههههههه
شادي : هههههه متى مصورتهم
رنيم : البارحه جيت عندك ونت نايم قمت صورتك
شادي : ههههه محسيت فيك
رنيم وهي تناظر الصور : شكلك حلوو هههههههههه
شادي : ههههههههههههههه
رنيم : يالله جدوو يبي اروح معه لـــ معرض ***** الرسام
شادي : اي زين واعرف بعد هالرسام رسماته حلووه
رنيم : اي حلوه بس انا ماابي اروح ابي اجلس معك ... اممممم شنو رايك تجي معاي
شادي : اذا مارحت تزعلين
رنيم ببتسامه : هههههههه لا عادي اصل توها رجلك تشافت وخلاص شوق بتروح يعني مابطفش
شادي : اي سلمي لي عليها
رنيم : ان شاء الله .. اي يلا برووح اتجهز
شادي : اوكي انتبهي ع نفسك
رنيم : اوكي ونت بعد
شادي : ف مان الله
رنيم : باااي - وطلعت وراحت جناحها تجهز
-------------------------------------------------
المكان : شركة سيف

سيف جالس ع مكتبه ويرن تلفون المكتب
سيف : اي رشاد
رشاد السكرتير : طال عمرك الاستاذ فيصل عندي ادخله
سيف : اي اكيد خله يتفضل
رشاد : انزين - وصار يكلم فيصل - تفضل
فيصل دخل مكتب سيف : السلام عليكم
سيف وقف يسلم عليه : هلا وعليكم السلام منور
فيصل : بوجودك تسلم ..... انا جيت البارحه وكنا مشغولين شوي وماشفنا الشغل
سيف : اي والله ونا سعيد بتعامل معك
فيصل : والله انا الي لي الشرف
سيف : ونا بعد لي الشرف ..... اي خلنا نشوف الشغل
فيصل : الشركات الي بتعامل معها ...................... وبدوو بالشغل
------------------------------------------
الساعه 9:50 ليلاً

راشد وراما توهم راجعين من السينما
راما : والله ياقلبي الفلم كان رووعه
راشد : اي والله ماعرفتك تحبين الافلام الكوميديه
راما : ههههههههههه اي احبهم وايد لجل الظحك بس ههههههههه
راشد : هههههههههههه فديتك ونا احب الافلام الرومنسيه
راما : اي باين عليك هههههههه
راشد : باين علي هاا اي الحين ببينهم - وقرب يبوسها رن جواله
راما : ههههههههههههههههههههه بطلع ابدل
راشد : اوكي ياقلبي - وشاف الجوال رقم غريب ورد عليه - الوو
عبير : فديت هاللوو
راشد بعصبيه : من وين جايب الرقم
عبير : من راما
راشد بستغراب : شنو
عبير : خذيت جوالها وخذيت رقمك
راشد : انت وش فيك ماتفهمين خلاص جنيتي
عبير : اي جنيت بحبك
راشد : اقول عبير خلك بنفسك احسن لك وابعدي عني انا وراما تركينا الله يستر ابد ماتستحين - وصك الجوال
وراما نزلت : هههههههه منو مكلمك شذي عافس ويهك
راشد ببتسامه وهو يجلس : مو مهم من الشغل
راما وجلست جمبه : اي حبيبي وين الريموت البرنامج الحين ينعرض
راشد : كــ..... - قاطعه صوت الجوال يرن يوم شاف نفس الرقم الي قبل شوي قام وطلع براا
راما ( غريبه اول مره تجيه مكالمه ويطلع لجل يتكلم ) .. وجلست تتفرج
وشوي دخل راشد وشكله مقهور راما ماسئلته لجل ممكن يقول لها مثل قبل شوي الشغل
-------------------------------------------
نهال جالسه بجناحها وكل شوي تشووف الساعه ماتبيها توصل ساعه 10 ونص لن سيف يوصل بهالوقت بس لسى الساعه 9:59
نهال : يارب مايجي بلاهـ ف هالنسان كرهته اااه
وبعد شوي شافت الساعه وصارت 10 قامت بسرعه وقفلت الباب
وصل سيف وطلع عند نهال ولقى الباب مقفوول
سيف : مناااري
مناري جات : ايه سيف بيك
سيف : جيبي مفتاح هالجناح
مناري : بتأمر - وراحت وجابت المفتاح وراحت
سيف فتح الجناح ودخل ونهال من شافته قامت ورجعت ع ورا
نهال : اشلون دخلت
سيف : شنو قصدك قافله الباب
نهال : كيفي .... اطلع برا ياسخيف
سيف انقهر منها : بوريك منو السخيف
ومثل كل يوم اجبرها ع قربه وهي تصارخ وتبكي
-----
فريد توه جاي : شنو شادي وش فيك جالس هني
شادي : فريد انا الحين بتكلم جد انا خلاص بقول لـــ رنيم اني احبها
فريد وهو يجلس : كل مره شذي تقول وبعدها يوم تقرب تقول لها تهون
شادي : صح كل مره شذي بس ذي المره خلاص بقول ولي يصير يصير
فريد : تصدق انا معك قول وخلها ع الله
شادي : هي طبعا ماتحبني بس ماابي اعيش وهي ماتعرف عن حبي
فريد : اي والله بكره كلمها وان شاء الله ماتردك
--------------------------------------------
الساعه 1:50 بعد منتصف اليل

راما وراششد ناايمين شوي يرن جوال راشد
راما صحت وراشد بعد قام وخذا الجوال وشاف المتصل وطلع براا
وراما جلست ( غريبه وش فيه صار يكلم براا ) وردت شعرها ورا وجلست تنتظر راشد
راشد وهو برا رد ع الجوال : خير
عبير : هلا حبيبي نايم
راشد : بسم الله علي اكون حبيبك شنو تبين انتي شنو ماتحسين اول مره اشوف بنت مثلك بصراحه
عبير : اي اول مره تشوف بنت تحبك مثلي
راشد : سمعي عبير انتي تحبيني ونا مااحبك مو يعني خلاص تتركيني بحالي
عبير : لا طبعا مو عبير الي تترك الي تحبه
راشد : انزين انا مااحبك افهمي
عبير : انا احبك ونت راح تحبني وبتشوف
راشد بعصبيه : عبير احسن لك ابعدي عني احسن لك ثاني ماابي اشوف رقمك ع شاشة جوالي سامعه - وقفل الجوال مره وحده ورجع الجناح دخل وشاف راما جالسه تنتظره
راما : وش فيك حبيبي
راشد : ماكو
راما بستغراب : منو تكلم طلعت برا مو من عوايدك اذا كنت جمبك تبعد عني وتروح تكلم
راشد جا وجلس جمبها : لا ياقلبي بس ماابي اصحيك فكرتك نايمه
راما : لا صحيت ع صوت الجوال
راشد : خلاص ياقلبي قفلته
راما : منو ..؟؟؟
راشد : الشغل
راما : الشغل يتصلون الحين
راشد : اي انا قلت لهم ان خلصصو يخبروني
راما : اهاا - ورقدت وهي حاس بشي بكلام راشد
----------------------------------------------------
الساعه 7:45 صباحاً

فيصل وهو جالس ع طاولة الفطور وبنفسه ( انا ابي اشوف زين وين اشوفها هالبنت والله خذت عقلي ... اي والله اروح مكان ماشفتها هذيك المره )
ام فيصل : ياولدي كل وين سارح
فيصل : كليت يمه يلا مع السلامه
ام فيصل : وين ماكليت شي
فيصل : الا يمه كليت يلا مع السلامه راح اتاخر
ام فيصل : مع السلامه
طلع من البيت وركب السياره متوجه لنفس المكان الي شاف فيه زين




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاخر, احبك, ثانيه, تحياتي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احبك ثم احبك ثم احبك دلوعة الليل [ابكتب من قصيدي الوزن وغيرهـ من شعر منثور] 10 04-07-2009 12:01 AM
احبك قلبي دلوعة الليل قصـايد ليل للخواطر المنقولة 6 03-28-2009 08:31 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية