الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-16-2019
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل Azure
 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (07:52 PM)
آبدآعاتي » 3,247,044
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3669
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية جفاف وردة بيضاء في رُكن الذكريات / 9



..( البارت التاسع )..
.
.

" تقربوا من أولئك الذين يغنون
الذين يخبرون قصصًا، الذين
يستمتعون بالحياة، الذين تلمع
عيونهم من السعادة
فالسعادة مُعدية " .
- باولو كويلو -
.
.

يلُف شمالاً من الخط السريع بذات السرعه لتُصدر العجلات صوتاً قوياً و يمشي فوق الخط المُعبد ليعبر الحدود المُحاطه ب شِباك وضعت للاراضي البيضاء ، ليقف مُحرك السياره بعد شعوره بخروجه وابتعاده من الرياض ، بعد لحظات صامته يخرج صوت اصطتدم راسه بالمقود مكرراً الضرب وهمس بفحيح غاضب : الله ياخذها انا كيف اطلعها من حياتنا .
لينزل من السيارة محاولاً سحب اُكسجين نظيف ليدخل بين شفاهه ويخرجه من انفه وينطق بصُراخ كان واضحاً وقوياً بهذا المكان الهادي : ليه ماتخاف الله ، وهي بس تخون محمد .
ليستند بظهره على سيارته البيضاء بتعب وينزل ببطء حتى شعر بالرمال البارده تحته .
ليجلس مُمداً احدى ساقية وعاكفاً الاُخرى و يمد ذراعه الايسر ليدخل كفها تحت الرمال ويعيد رفعها ليحمل بعض حبات الرمال الذهبيه الواضح لونها بهذا الظلام وذلك يعود لنور القمر المُكتمل و انزالها ببطء مشابهه لحركة الساعة الرمليه .
بعد وقت رفع نظره لسماء وهو يتكي براسه خلفاً على السيارة وينظر لنجوم الواضحه في الصحراء بعكس الرياض .
بعد نصف ساعه ينهض ليقف وهو يمسح بذراعيه الرمال العالقة في بنطاله الاسود وكفيه ليصعد لسياره ويعود للخط قاصداً مزرعة عمه محمد .

..

يُغلق زرة الاخير ليرفع المشط لشعره وهو يُعيده للخلف بترتيب واهتمام ليرتدي الطقيه البيضاء وفوقها الشماغ بتنسيق مُتقن ويُعدل العقال ، ويفتح احد الادراج لاخراج ساعتة السوداء الجلدية للبسها بعد ان رش من عطره ، يلتفت للخلف للبحث عن هاتفة ليقترب لطاولة الصغيرة بجانب السرير ويسحب الهاتف والمحفظة الجلدية ذات اللون البُني ليهم بالخروج وتقع عيناه لتلك النائمه على الاريكة التي لا يظهر منها شي وهي تُغطي نفسها بعبائتها السوداء الخفيفه لجو الغرفة البارد ليهمس : طول عمرها غبيه .
ليعود ويسحب اللُحاف الابيض من فوق السرير ويضعه فوقها لينطق بغضب وهو يخرج بخطوات واسعه : من متى وذا الحنان فيني .

..

ام ماجد تجلس على راس المائدة السوداء ويمينها سعود ببذلته العسكرية .
سعود يرفع نظره من كوبة بعد ان راى ابتعاد الكرسي الذي امامة خلفاً لينطق ببتسامة خبيثة : وش مصحيك بدري .
ماجد بعد ان قبل راس والدته يجلس و بصوت ثقيل من النوم بعد ان فهم مقصد سعود : من متى اتاخر بالنوم ؟!
سعود يُنزل عيناه وببتسامة صغيره اظهرت طرف اسنانه العلوية : ولا شي .
ام ماجد تنظر لكشخة ماجد الغريبه في هذا الوقت : وين رايح ؟! .
ماجد بهدوء وهو يرتشف من كوبه حليباً : ب اقابل لي دكتور ونتناقش حول المواد اللي بيمسكها .
سعود يرفع حاجبه الايمن : منهو ؟!
ماجد : نايف الجابر .
سعود يرفع نظرة ب صدمة : ولد هاني ؟!
ماجد ببتسامة يهز راسه : ايه ماغيره .
ام ماجد : من ذا ؟! .
سعود بحماس : يمة هاني الجابر مالك اكبر شركة لسيارات في السعودية وهذا ولده .
ام ماجد تهز راسها بعد ان عرفته .
سعود يقف مُبعداً الكرسي خلفه : يلا توصون شي .
ام ماجد بضيق : انتبه لنفسك والله مدري وش لك بذا الشغل .
سعود يُقبل راسها ليبتعد : ابشري ، ولا تشيلين هم .
ماجد يلتفت براسه للخلف لينظر لسعود وهو يسحب سلاحة من فوق الطاولة و يثبته مكانه ليخرج : يمه الله يهديك هذا شغل الرجال .
ام ماجد بعبرة قد بانت بصوتها : ماتحس بقلب الام انت ولا كان ماقلت كذا .
ماجد يقف مبتسماً ليُقبل راسها : كل شي ولا دموعك يالغاليه ، وهو شغله بسيط .
ام ماجد بضيق : كان اشتغل مثلك ولا مثل ابوك او توظف بشركة انس .
ماجد بهدوء : يمه اللي كاتبه الله بيصير لو بفراشه .
ام ماجد تهز راسها : الله يكتب اللي فيه الخير .

..

بعد دقائق ينزل من السيارة وهو يُعدل شماغه ليسحب الملف الاسود و يدخل المقهى الراقي بخطوات ثقيلة .
يقترب النادل ب احترام لينطق بلكنة انجليزية : اسم الحجز سيدي ؟!
ماجد بنفس اللكنة : باسم نايف الجابر .
النادل يُمد ذراعه اليمين ويضع اليسار خلفاً لينحي براسه قليل ليستقيم بوقفته من جديد وهو يتجه يساراً ليتبعه ماجد : من هُنا .
ماجد ببتسامة عندما اقترب لنايف لينطق : ان شاء الله م تاخرت .
نايف ببتسامة مُشابهه يقف ليُمد ذراعه : ماهوب كثير .
النادل يسحب الكرسي ليجلس ماجد .
نايف بعد ان جلس : وش قهوتك اللي تحبها .
ماجد : سلامتك .
نايف يرفع حاجبه : بضيافتي ولا تتقهوى ؟!
ماجد يعدل شماغه : والله توني مفطر .
نايف يرفع كفه موشيراً لنادل : راح اطلب قهوه
الإسبرسو .
ماجد يهز راسه بموافقه ليدفع الملف لنايف .
نايف وهو يوقف الملف المندفع من فوق الطاوله له ، ويرفع نظره لماجد : تقدر تمده .
ماجد ببتسامة : المره الثانية .
نايف وهو يتصفح الملف لينطق ب استغراب : ليش المواد كثيرة عليك .
ماجد يبعد نظرة خارجاً لسيارات المارة الظاهره من نافذة المقهى الزجاجية الكبيره : توها نزلت قبل فتره كذا .
نايف يهز راسه : كم كانت موادك ؟!
ماجد : 4 .
نايف بهدوء ينظر للاوراق : لك 3 ولي اربع .
ماجد بضيق : وانت توزع على كيفك .
نايف يُعيد ظهره خلفاً ليتكي براحة على الكرسي : لما نكون متفاهمين بالتوزيع راح يوافقون .
ماجد : بس انا ماراح اوافق .
نايف يرفع نظرة لنادل الذي يُقدم القهوة ليُعيدها لماجد وهو يهمس بخبث : اللي سمعته ان مالك اسبوع متزوج ي عريس وعاد مانبي نضغطك .
لينطق ببتسامة : والف مبروك .
ماجد يرفع الكوب ليرتشف و ينطق بضيق لم يُظهره : يبارك فيك والعقبال عندك .
نايف يُخرج القلم الاسود من جيبة الامامي ليُشير على احد الكتابات الموجودة ب الورقه الاماميه للملف بخط كبير ليرفع نظره من جديد لماجد : اللي عندي تكفيني .
ماجد ببتسامة : ماشاء الله طلعت متزوج .
نايف يخرج الورقة ليقف وهو يُمد الملف لماجد : وعندي هاني .
ماجد ب دهشه : ماشاء الله ، زمان عن علومك .
وينطق ب استغراب لوقوفه : وين ؟!
نايف يربت على كتفه : القاطع قاطع ، الا بعد وفاة الوالد والله كل شي علي ، يوم ثاني ورقمي صار عندك .
ماجد يرفع حاجبه بِ سُخرية : وليش ماتكون انت القاطع .
نايف يلوح ب كفه لينطق : اسال انس عني وشوف بيقول قاطع ولا .
ماجد يهز راسه وهو ينظر لابتعاده ليهمس : طلع جايب رقمي من انس .
ليرفع الهاتف بعد وقت للبحث عن رقم احمد .

..

ابو علي يجلس بعد ان شعر بحرارة اقتراب الشمس عليه ليرفع نظرة لعلي لتتغير ملامحة لدهشة بعد ان راى وجود شخص اخرى يُغطي كامل جسدة بفروة سوداء .
ابو علي بصوت عالي ليسمعه : علي علي .
علي يبعد ذراعه عن وجهه وهو يفتح احد عيناه وبصوت ثقيل من اثر النوم : لبية .
ابو علي : قوم و قيم خويك الشمس جاتكم .
علي يجلس ليلتفت بنظرة شمالاً : هذا سيف .
ابو علي ينهض بتعب قد بان من كثر السنين وهموم لم يُبينها يوماً : الله يحيه قوم سو الفطور لنا .
علي يُعيد نظرة لسيف لينطق بصوت عالي : سيف سيف سيف
سيف يُشد الفروه وهو يتحرك من تحتها لتغيير جهة استلقاه وبغضب : ي شين ذي الحركة .
علي بروقان يعود ليستلقي ويضع ذراعية خلف راسه : اي حركة .
سيف ينهض بعد ان سحب فروته والغطاء السميك الذي يتوسده في الارض لينطق وهو متجهه لبيت المزرعه : تعرفها .
علي يسحب اقرب حجر صغير ليرميه على سيف بقوة : سيف سيف سيف سيف .
سيف يرمي الغطاء والفروة وهو يشعر بالحجر الذي اصتطدم بساقه ليعود لعلي بغضب .
علي يقف وهو يركض مبتعد ليصرخ : الشرهه على اللي صاحي في انصاف الليل يفتح لك .
سيف ينفجر ضحك ليتجه لفروته والغطاء ويرفعها : تراني ماحب المنان ي الكذاب اجل انصاف الليل ، ماجيت هنا الا ست .
علي يقترب لفراشة ويرفعه وهو ينطق بصوت عالي : عليك الفطور .
سيف يلتفت ب استغراب : وانا وش دخلني اسوي الفطور .
علي بحكمة : اصغر القوم خادمهم .
سيف يدخل : وانا مالي دخل اذا انت شايب .
علي يتبعه بخطوات واسعه : عمري 30 وش شايب .
سيف يرمي مابيده ليتجه للحمام : خلاص لا تقلقني ي قلق بسويه
علي ببتسامة نصر : من اول مفروض قايل ابشر .

..

احمد يدخل المقهى وهو ينزع نظاراته ليرفع الهاتف لاذنه و ينطق بهدوء : وينك ؟!
ماجد : شوفني احك شعري الحين .
احمد ب استغراب يلتفت وينظر يميناً لشخص يُدلك شعره ويكمل حديثه مع من امامه : ماجد تستهبل .
ماجد بضحكة قصيرة ينطق : لا لا شوفني جايك .
احمد يرفع نظرة لنادل القادم له و بهمس : مادريت انك نادل .
ماجد بضحكة صاخبه التف على اثرها جميع من بالمقهى .
احمد وهو يشير لنادل بشكراً ليتوجه له وهو يضغط زر اغلاق الهاتف .
ماجد يقف ويحاول كتم ضحكتة .
احمد يمد ذراعه برفعة حاجب : لا تموت وانا اخوك .
ماجد يمد ذراعه لتُعانق كف احمد ليُشده نحوه وهو يلف ذراعه اليسار حول ظهر احمد وببتسامة : مابغينا نشوفك .
احمد يجلس على الكرسي بعد ان ابتعد : لو انك ماسحبت علي بالمطار كان شفتني .
ماجد ببتسامة قصيرة : راحت علي نومة .
احمد يرفع نظرة وبهدوء : وش قصة زواجك السريع وحتى عمك عايد مانتظرته يطلع من المستشفى .
ماجد يلتفت يساراً بضيق : ليش بكل جلسة ينذكر موضوع زواجي .
احمد يرفع ذراعه لنادل : شكلك مافكرت تطلب لي .
ماجد يُعيد نظره لاحمد : وش تبي .
احمد يعود بظهره ليتكي على المقعد وببتسامة نصر : ابي فطور مافطرت .
ماجد ب استغراب : ماغيرتك لندن ؟! .

..

تقف فوق كرسي التسريحة لتحاول الوصول للحقيبة السوداء اعلى الخزانه .
اريان تنظر لها ب استهزاء وهي تتمدد فوق السرير على بطنها وتستند بذراعيها : انزلي لا تطيحين ماراح توصلينها .
هند ترفع ذراعها بقوه : وش قصدك يعني انا قصيره ؟! .
اريان بضحكة قصيرة لم تظهر صوتها وهي تُغطي ثغرها : زين عرفتي .
هند بغضب تنزل : وش يضحك في الموضوع ي الزرافه .
اريان تجلس و ب استفهام : متى ضحكت ي السنفورة .
هند ترفع نظرها للحقيبه لتحاول ايجاد خطه لانزالها : طيب احلفي ماضحكتي .
اريان تقف لتهرب وبضحكة لم تظهرها : يوه ي هند لا تظلميني .
هند تلتفت لاريان الخارجه وبصوت غاضب : شوفي كتوفك تهتز .

..

اريان تخرج هاربه وهي تسمع صوت هند الغاضب لتصطدم بروان .
روان تمسح على صدرها : وجع اريان ماتشوفين .
اريان تضع اصبعها السبابه فوق شِفتاها : اسكتي .
روان تسحب ذراع اريان لتتجه لغرفتها : جابك الله .
اريان تحاول سحب ذراعها : روان وش فيه .
روان وهي تدخلها وتُغلق الباب لتُشير جهة السرير : الجوهرة رافضه تفطر او تتكلم معي .
اريان تنظر للجوهره المُستلقية توليها ظهرها وفي كفها الايمن هاتفها : الجوهره وش فيك ؟!
الجوهره بغضب : ياليل انا قلت مابي اشوف احد .
اريان بصوت عالي : انا قلت وش فيك ؟!
الجوهره تجلس وتنظر لروان بغضب مُشابهه : انتي ي السوسه رايحه تجيبينها .
روان وهي تحاول ان تُبرر بخوف : انا مو قص .
لتُقاطعها اريان بهدوء: روان اطلعي .
لتخرج روان بسرعه .
اريان تُعيد نظرها للجوهره وهي تضع ذراعيها حول خصرها : الحين انتي وش موضوعك ؟!
الجوهره بهدوء تعود لتستلقي : خلوني لحالي .
اريان وهي تربط الاحداث لتنطق : ليكون عشان امي نايفه ؟! .
الجوهره ترفع اللُحاف لتُغطي راسها : لا .
اريان بهدوء تقترب لتجلس فوق السرير : الا .
الجوهره : لا .
اريان : الا .
الجوهره وصوتها يتغير للبُكاء : قلت لاا ماتفهمين انتي غبيه .
اريان بعتب غلب على صوتها : افا انا غبيه ؟!
ليخرج صوت الجوهره الباكي وهي تُغطي جسدها اكثر : خلوني لحالي .
اريان بهدوء : الجوهره بنت اختي القويه اللي اعرفها تبكي .
الجوهره تُبعد الغِطاء لتجلس وبعين دامعه : وانتي خالتي اللي اعرفها ماتبكي ، امس بكت .
اريان تقترب لـِ تتربع فوق السرير وهي تسحب كفاها ليستقرو بين كفيها وبهمس : فيه مرات ظروف تخلينا نحاول مانبكي وفعلاً مانبكي وفيه نحاول ونحاول لكن ب اخر لحظة نبكي .
اريان وهي تمد كفها لمسح دمعتها الساقطة وتنطق من جديد : امي ماتقصد ، بس هي لحظة غضب .
الجوهره ترتمي بحضن اريان : بس هي جرحتني قدامهم كلهم ، انا كنت اقصد اخذ حقك .
اريان بضحكة قصيرة تحاوطها بذراعيها : اكتشفت انك خبلة وفوقها ام دميعه .
الجوهرة بضيق تدفعها عنها : يعني نسيتي نفسك .
اريان ترفع احدى المخدات لتضربها بِها : اقول روحي جهزي شنطتك بس وانا بكلم امي .
الجوهره تسحب المخدة لتضعها بحجرها : ليه وين بنروح ؟! .
اريان تدفع جبينها لتقف : للمزرعه .
الجوهرة بصرخة حماس : يووووه كيف نسيت .

..

راكان يرفع نظرة من الملف الذي امامه بعد سماع صوت سعود .
سعود بِفضول : هاه وش لقيت ؟!
راكان بهدوء يُعيد نظره : بسم الله من وين طلعت .
سعود يحمل الكرسي ليضعه بجانب كرسي راكان ويجلس : طلعت من الارض .
راكان يلتفت عليه بِمزاج مُتعب : ماهوب وقت مزحك .
سعود يقترب لينحي معه على الملف : طيب فهمنا ، الحين وش لقيت ؟! .
راكان وهو يُشير ب اصبعه : اغلب هذولا ماتو بنفس الساعه لكن بينهم دقائق الا هادي الرائد
سعود بصدمة يرفع راسه : وش قصدك ؟!
راكان بتركيز على الاسماء التي امامه : جيب ورقة فاضيه .
سعود يسحب ورقه من فوق الطابعه التي بجانبة ليضعها فوق الملف .
راكان يسحب الورقه ليظهر الملف وهو يكتب بتركيز : تم الابلاغ عن وفاة هادي الساعه ثمان ونصف بس هو مات الساعه ثمان و 9 دقايق ولما الشباب وصلو للجثه كان تو جسمه حار وهذا يدل على ان القتل توه صار ، بعكس الجثث الثانيه كانت بارده ومع الفحص تبين انها مقتوله بثلاث ساعات قبل هادي .
سعود بغباء : قصدك هادي قتلهم ؟!
راكان يحاول ان يُسيطر ع نفسه : سعود يرحم والديك ركز ركز ، انا م اقول انه قتلهم ، يمكن هم مقتولين والقاتل كان نيته يشككنا بهادي .
سعود يسحب الملف لينظر للاسماء المُدونه : الاستراحة المقتولين فيها باسم من ؟!
راكان يشير لاسم بالملف : لعلي الناجي .
سعود وهو ينظر لِـ ست الاسماء امامه : وش وراهم ذولا عشان ينقتلون دفعه وحده .
راكان بتعب يُمسك جبينه : والله جاني صُداع من الموضوع والمشكله اننا مو فاهمين شي والبلاغ جانا قبل ينقتل هادي بست دقايق ومن جواله .
سعود يقف بسرعه : وين جوالاتهم .
راكان بضحكة قصيرة مُتعبه : تحسب القاتل غبي ، بحثنا ولا فيه اي دليل واللي لقيناه كلها رسائل من هادي يناديهم عشان يجتمعون بالاستراحه .
سعود بغضب يضرب قبضة بالطاولة التي امامه : جوال هادي ابيه .
راكان يسحب الهاتف المكتبي ليضغط بعض الازره : محمد جيب جوال هادي .
سعود يعود للجلوس : تكلمت مع المحقق جمال ؟!
راكان يهز راسه : كان عندي هنا واللي قال لي كل هذي .
سعود : وين مشاري ؟!
راكان يُغلق الملف : دوامه بالعصر .
سعود يخُرج هاتفه بعد سماع رنينه : الوو .
بالطرف الاخر : عندي لك خبر .
سعود بضيق : وليش ماتسلم انت ؟! .
راكان بهدوء يقف ليبتعد : تراك يوم دخلت ماسلمت .
سعود يسحب القلم وهو يرميه على راكان .
ليعود لتركيزه على للهاتف وهو يسمع ماجد يهتف بضحكه : توني شايفك بالبيت .
سعود ببتسامة : طيب وش عندك ؟! ، تراني والله مشغول ولا انا فاضي لك .
ماجد بهدوء : وهذا وانا جايب لك خبر حلو .
سعود بستغراب : حلو ؟!
ماجد ببتسامة : قابلت احمد اليوم وكلمته بموضوع اخو خويك .
سعود ببتسامة مُشابهه : وش قال لك ؟!
ماجد يُغير الموضوع : مشغول انا ماهوب فاضي لك .
سعود بضيق : ماجد تكلم والله وراي شغل .
ماجد وهو يفتح باب سيارته : وافق ، وعطه رقم احمد يتواصل معه لانه يبي يقابله .
سعود يبحث بعينه عن راكان ليجده يستند على ركبتيه امام خزانة الملفات ويبحث عن شي بتركيز : الله يبشرك بالخير يلا اذلف .
ماجد بضحكة : هذي شرهتي .
سعود ببتسامة : لا بس والله مشغول .
ماجد بهدوء : طيب بتتغداء معنا بالبيت ؟!
سعود يتجه للموظف الذي يحمل الهاتف فِكيس شفاف : لا بتاخر شوي بالدوام .
ماجد : يلا انتبه لنفسك .
سعود يُهز راسك كانه يراه وهو يُغلق الهاتف ويضعه بجيبه ليسحب الكيس وبهدوء ونظرة عليه : فيه شحن ؟! .
الموظف محمد : ايه بس البس قُفاز لاننا بنرجع نفحصه .
راكان يقف بعد ان وجد الملف الطلوب : ايه اكيد .
الموظف بهدوء : تامرون شي ؟!
سعود يقترب للخزانه ليفتح احد ادراجها وهو يخرج صندوق القُفازات : لا .
راكان يجلس وهو يفتح الملف : ماراح تلقى شي .
سعود ب استفهام : ليش ؟!
راكان : الجوال فاضي وشكله جديد .
سعود : والشريحة ؟!
راكان : جديده بس باسم هادي .
سعود يفتح الجهاز : غريب .
راكان يرفع نظرة لسعود : اي والله غريب مثلاً بنقول احد طلعها بدل هادي ، كيف قدر يطلعها باسمه وهادي مو معه ولو طلعها هادي مفروض فيها اسماء لانه اكيد استخدمها .
سعود : يمكن القاتل يشتغل ب الاتصالات او احد اخوياه فيها وساعده .
راكان يقفز ليقف : جبتها .
سعود يقترب لطاولة المكتب الكبيرة وهو يسحب الهاتف لينطق بعد ثواني : الو حولني للمحقق جمال .
سعود ينطق من جديد : قول له المُحقق الجنائي سعود العايد .
راكان يقترب بفضول .
لينطق سعود بحماس : جمال تعال لمكتبي عندنا شي مُهم .
جمال بهدوء : من انتم ؟!
سعود : انا وراكان .
جمال ببتسامة : اوك بس نص ساعه .
يُنزل الهاتف لينطق وهو يتذكر : راكان موضوع اخوك انحل توه ماجد كلمني ويقول ان احمد يقول يبي يتواصل معه عشان يجيه الشركة .
راكان يلكمة بقبضته : توك تتكلم .
سعود وهو يمسك بطنه بيده : شوي شوي على بطني .
راكان يسحب سلاحة ليخرج : وانت ماكنت بتطير لي بطني يوم نمت عندكم .
سعود ببتسامة : الا وين طالع ي حلو .
راكان : بروح للبيت استاذنت من وكيل دائرة التحقيق .
سعود ب استغراب : ليش عسى ماشر ؟!
راكان ببتسامة : لا ان شاء الله خير ، الاهل بيطلعون لمزرعه ابوي اسبوع وبطلع معهم .
سعود بصدمة : ماشاء الله ابوك عنده مزرعه .
راكان : ايه توه شاريها من سنه .
سعود بقهر : الا تعال اجازه اسبوع ؟!.
راكان يدفعه من ذراعه : وانا احسبك خوي طلعت تحسدني .
سعود بضحكة طويلة : نبي الراحه .
راكان بضيق : لا تخاف بس بكره ولا بعده بتشوفني قدامك .
سعود يسحب الملف : احسن ، الا وش قصة الملف ذا .
راكان بضحكة يفتح الباب ليخرج : هذي قضية الشقه 150 حقق فيها لين ارجع .
ليخرج راكان وهو يسمع صُراخ سعود المُعترض .

..

انس يفتح الشقه ليدخل وهو يشعر انهُ دهس شي بقدمه اليمين .
ليرمي معطفه ويفتح زر التحكم بالاناره ليسقط نظره على الظرف الابيض الذي بداء يتغير لونه للاحمر .
انس ينحي ليرفع الظرف ب استغراب وينظر للقطرات الحمراء النازله منه .



 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون


رد مع اقتباس
قديم 02-16-2019   #2


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (07:52 PM)
آبدآعاتي » 3,247,044
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3669
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ليفتح الظرف ويُخرج ورقه بيضاء اصبح لون بعض اجزاءها احمر تمزق الكيس الصغير الذي كان داخل الظرف ، ليقع نظره على الخط الاسود العريض المكتوب : ( اتوقع انك تعرف هادي الرائد اكثر مني وتعرف مكانه صح ؟! ايه اكيد سابقاً تعرف بس الحين مُستحيل تعرف ، خلني اعلمك عشان تكون على بينه ، الاجابه خلف الورقه ).
انس يلف الورقه ليجد بخط اسود مُشابهه لسابق ( هادي بححح تعرف كيف بحح ؟! يعني تحت الارض وكيف تحت الارض ؟! يعني مات وبالقبر ، وهذا الشي اللي متاكد صار ب اصابع يدينكك هذا دمه ).
انس وهو يحاول ان يُخمد غضبه ليضرب بقبضته الجدار : للحين ذا الكلب يهدد .
ليسمع رنين هاتفه ليُخرج من جيبه وهو ينظر لرقم البريطاني الغريب ويفتح الخط .
ليصل له صوت الطرف الاخر بلكنة سعودية : ان شاء الله بعد موت خويك للحين حي .
انس بغضب صارخ : ي الكلب والله لقتلك لو انك رجال تجي قدامي تتكلم ماهوب تكذب على الناس وتكلمني من ورا الجوال .
الطرف الاخر بضحكة طويلة : رجال غصب عن اللي خلفك والدور على اهلك عشان تعرف اني صادق بكل تهديد .
انس يحاول ان يتكلم بهدوء : لك سنتين تهدد وتوقعته بزر يلعب بجوال ابوه .
الطرف الاخر يُقاطعه : والحين اهدد واقول الدور على اهلك .
انس بغضب : انت وش تبي ؟!
الطرف الاخر بخبث : اختك .
انس يحاول ان يمسك نفسه عن اللعن : لا تدخل الحريم بموضوعنا .
الطرف الاخر بصوت ثقيل : الحريم هم اساس اللي بينا ، الا اقول روح اسال ابوك عن الموضوع اللي قبل عشرين سنه .
انس بصوت حازم : وش دخل هادي بموضوعي انا وياك ؟! الطرف الاخر بضحكة : مو مشكلة غير الموضوع لاننا راجعين له ، اما وش دخل هادي انت تعرف .
انس ب انفاس غاضبه : لو اعرف ماجلست للحين اكلمك .
الطرف الاخر : يلا مو خسران شي ، خويك او نقول الحارس الشخصي لك كم مره لقيته يلعب معي ، اذا بتسال كيف يلعب ف بقولها كان يدور وراي يبحث يسال ، هو ماكان راح يلقى شي بس سبب لي قلق ، والحين احسن الله عزاك .
انس ينظر للهاتف بعد ان شعر ب اغلاق الخط .
ليضغط على رقم هادي ليجده مُغلق .
ليرفع اصابعه و يتامل الدم لينطق بهمس : لاقيك ي ورع ابوك مالقيت تلعب الا مع انس عايد العايد .
ليمشي لغرفته وهو ينزع كنزته ويدخل الحمام ،
ليقف تحت الماء وهو يشعر برذاذ الماء الدافئ المُنساب على جسده .
وبعد دقائق خرج وهو يتجه للخزانه ليسحب منها ثياب ارتداها على جسده المبلول بسرعه وعاد يسحب منها بعض الملابس رماها بقوه على السرير ويسحب حقيبته التي بجانب الخزانه ليضعها فوق السرير ويرمي فيها الملابس ب اهمال ليُغلقها ويسحب معطفه وهاتفه ليخرج ويُغلق الشقه وينزل بخطوات واسعه لموظف الاستقبال .
انس بلكنة انجليزية عندما اقترب منه : اُريد تنظيف الشقه جيداً ، ايضاً مُراقبتها وعدم السماح لا احد بدخولها .
الموظف ب احترام : اوك سيدي .
انس بضيق من ذاك الاتصال : شكراً
ليخرج وهو يصعد السيارة قاصداً لندن وبالتحديد والده .

..

شادن تُقبل راس والدها : سلامتك الف ي شيخ .
عايد ب تعب قد بان بِصوته : الله يسلمك ي بنتي .
لتقترب والدتها وهي تُقبل راسه وتضع كفه بين كفاها : الدكتور يقول اليوم انك احسن .
عايد يهز راسه لينطق : الحمدلله .
شادن ببتسامة : تبوني اطلع .
نوره وهي تترك كفه لتبتعد وتجلس على الكرسي : البنت ذي ماتستحي .
شادن بضحكة قصيرة : يوه يمه عشاني قلت تبوني اطلع قلتي البنت ماتستحي ، عاد صراحه انا اقصد شي وانتي تقصدين شي .
نوره بضيق : شادن ماودك تدقين على عمك وتشوفين وينه .
شادن ببتسامة : من عيوني بروح اكلمه برا .
نوره تقف بعد ان خرجت شادن لتنطق : كيفك اليوم ؟!
عايد وهو يمد كفه ليمسكها كفها وبهمس : بشوفتك ي نوره اصير بخير .
نوره بخجل تشعر به مع زوجها وكانها لم تكبر يوماً : جعلك دايم بخير .
عايد بضحكة بعد ان راى احمرارها ليكح بعدها .
نوره بخوف : ابو انس تبي ماء ؟!
عايد ببتسامة : الا ابيك .
نوره بهدوء : صدق اتكلم .
عايد بهدوء خبيث : وانا صدق اتكلم .
نوره تسحب كفها لتجلس على المقعد : الا شفت ولدك وش بيسوي .
عايد ب استفهام بعد ان راها تغير الموضوع : وش بيسوي ؟!
نوره بضيق : رايح يشتري له خيل .
عايد بتفهم : انتي عارفه ان انس يحب الخيل ويركبه ، وهو قد شاورني بالموضوع وانا وافقت .
نوره بقهر : وانت ماتخاف عليه ؟! .
عايد : ولدك عمره 29 هذا اذا مادخل ال30 وتخافين عليه ؟! ، خليه يسوي اللي يبي ويكبر تجارته .
نوره تلتفت يساراً بغضب .
ليرفع نظره عايد جهة الباب بعد دخول شادن وهي تُعدل حجابها : ان شاء الله ماخربت شي .
عايد بهدوء : لا وش قال عمك ؟! .
شادن تقترب لتسحب المقعد جانب سرير والدها : يقول راح يجي بس عنده شوي شغل اذا خلصه بيجي .
عايد يهز راسه بتفهم : الله يحيه .

..

ام مساعد تفتح الباب لتبتسم بعد ان راتهما تغُطان بالنوم لتنطق : الساعه صار 11 وللحين نايمات .
لتقترب وهي تُشغل الاضاءه وبصوت عالي : يلا اسير اثير .
اسير تجلس بتعب : تكفين شوي بس .
ام مساعد تُغلق التكييف : لا شوي ولا كثير مو باقي على الظهر شي .
اثير تُبعد اللحاف عنها وهي تحاول العوده لنوم .
ام مساعد تخرج لتنطق : حلفتكم بالله ماتشغلونه وانتظركم تحت .
اثير بغضب : يمه والله مانمت الا بعد الفجر .
ام مساعد بضحكة : ماحد قال لك تسهرين
اثير تُغطي عيناها بذراعها : كلها من اسير .
اسير تنزل من السرير : كل شي تحطينه فوق راسي .
اثير ترفع صوتها بغضب : لان كل شي منك .
اسير تفتح الباب الحمام المُشترك مع الغرفه : طيب اسمع ماله داعي الصياح .
تحت ترفع هاتفها لتنطق بعد سماع صوته : وينكم ؟!
ابو مساعد ببتسامة : نص ساعه وحنا عندكم .
ام مساعد بفرحة : بتنورون .
لتُغلق الخط وهي تتجه للمطبخ وببتسامة للخادمة : ابو مساعد ووتين بيجون بعد نص ساعه سوي القهوه وحطيها بالصاله وكثري الغداء .
الخادمة ساندي ببتسامة : اوك ماما .

..

هاجر تُشاهد مُسلسلها الاعاده بحماس .
لتدخل اماني بقهر : سويتي الغداء .
هاجر بضيق : ايه .
لتنطق بعد ثواني اماني : وش لقيتي عند عمك امس . هاجر بهدوء : مالقيت شي .
اماني بغضب لم تظهره : كيف مالقيتي شي وانتي ساحبه اخوك من النوم .
هاجر تلتفت بقرف : خلاص افهمي اني مابي اتكلم ماله داعي التحقيق ذا كله .
اماني تُعيد نظرها لتلفاز لتنطق بعد ثواني وبفضول مُتعب : وين سيف م اشوفه ؟!
هاجر تهز كتُفها بمعنى لا اعلم .
اماني تضع ساق على ساق لتنطق : هذا اخوك دقي عليه شوفي وينه ليكون صاير له شي .
هاجر ب استغراب من اصرارها : طيب .
لترفع هاتفها وهي تتصل بعد ثواني طويلة : الوو السلام عليكم
في الطرف الاخر سيف ب ابتسامة : وعليكم السلام واحلى الو سمعتها .
هاجر بضحكة قصيرة : وش سالفتك رايق ؟!
سيف وهو يمسح عرق جبينه : ي بنت لو انك عندي نقدتي على ضحكي .
هاجر ب استغراب : ليش ؟!
سيف وهو يحاول ان يخترع كذبه : عمي محمد كلمني وطلعت لمزرعتهم اساعده .
بشهقه تقف لتخرج لغرفتها على نظرات اماني القاتله والفضوليه .
سيف بضيق : وجع فقعتي لي اذني .
هاجر بغضب : رحت وخليتني ؟! ، وانت تقول بنروح اذا عزمونا صعب نقط وجيهنا .
سيف يحاول ان يرقع الموضوع : قلتك عمي كلمني يبيني اساعده ، وبعدين مافيه احد جاء بكلم تركي يجيبك .
هاجر بحُزن : انت تعرف محمد مستحيل يوافق اطلع مع عيال عمي ، وانا مابي اركب مع تركي .
سيف ببتسامة مُتعبه : خلي خلافك مع تركي على جهه ، لان هو الوحيد اللي اقدر امون عليه واكلمه يجيبك ، ومحمد راح اكلمه .
هاجر ببتسامة : خلاص ترى بجهز اغراضي لتُغلق الخط .
لتعود ببتسامة لصاله وهي تحاول جمع شعرها بربطة .
لتنطق اماني : لا تتعبين نفسك مستحيل الشعر اللي زيك ينربط .
هاجر تُنزل ذراعيها لتشعر ببعض الخُصل تُلامس وجنتيها لتنطق بهدوء : وانتي وش دخلك .
اماني بسُخرية : مشكلتك اخت زوجي وبيسالوني الناس عنك بكره وش اقول صارت بوية .
هاجر تجلس بقهر وهي تحاول ان تُعيد تركيزها لمُسلسلها .
لتنطق اماني بفضول : الا وين اخوك الداشر .
هاجر بصدمة تلتفت : وش قلتي ؟!
اماني بربكة : ماصار ينام بالبيت يعني وين يروح ؟!
هاجر ب استغراب : وش دراك انه ماينام .
اماني تقف بتوتر قد بان : بنتظر محمد لما يجي وبتغداء معه وانتي اخذي غداك وطسي لغرفتك .
هاجر ببتسامة : عز الطلب .

..

اريان وهي تُقبل كف والدتها : تكفين سامحيها .
ام علي بحنان : ي اريان الله يرضى عليك لا تخليني احرجك
اريان ببتسامة قصيرة اظهرت اسنانها : ماراح تحرجيني يلا خليني اناديها .
ام علي بضيق : خليها تعتدل .
اريان تهمس لوالدتها : انتي تعرفين الجوهره دمها حار ، وهي مستحيل تعتدل بالهواش ، حتى نجلاء زعلانه عليها ولا تكلمها ، ولو تشوفين دموعها سامحتيها
ام علي بحنان من تلك المُشاكسه : روحي ناديها .
اريان تقفز : فديتك ي احلى ام .

..

اريان تدخل الغرفه لتقترب لروان وهي تنظر للجوهره واسيل ب استغراب : وش في الغرفه كذا .
روان بتعب : الجوهره تعاند اسيل على الشنطة .
اريان بهدوء : اسيل كبري عقلك .
اسيل بغضب وهي ترمي الملابس داخل الحقيبه : الجوهره هي البادية .
اريان تنظر للجوهره التي تُخرج الملابس من الحقيبه وترميها بعيداً : انا قلت شنطتي ماراح تحطون ملابسكم فيها .
اريان تقترب للحقيبة لتسحبها : وش السالفه الحين ابي افهم .
الجوهرة تتكلم بغضب : ي طويلة العمر الاخت اسيل وروان يبون يدخلون اغراضهم معي ، وانا مابيهم يدخلونها .
اسيل تُبرر : شنطتها كبيره وتكفي احسن من اننا نعبي السيارات بالشنط اللي مالها داعي .
روان تُكمل : وحنا ماراح ناخذ اشياء كثير .
الجوهره تسحب الحقيبة الضخمه ناحيتها : اسبوع ولا راح تاخذون كثير والله الكذوب .
اريان ببتسامة نطقت وهي تغمز لاسيل : الجوهره امي رضت عنك وتناديك .
الجوهره ترمي الحقيبه بحماس لتخرج بخطوات واسعه وهي تنطق : برجعها لك ي اريان برجعها .
اريان بسرعه نطقتت : حطو عفشكم فيها وارموها على تركي والله ماتقدر تطلع اغراضكم ولا تاخذها .
روان ب استفهام : يعني كذبتي عليها ؟!
اريان ببتسامة : لا والله ماكذبت بس عاد على حظكم امي رضت .
اسيل بحماس وهي تحمل ملابسها : ي فديتك .

..

في الغرفة المجاوره .
ريما وهي تحمل بعض العابها : دخليها .
هند بعدم صبر : ريما ماتشوفيني مشغوله بملابسي . نطقت نجود الُمتربعه في الارض وهي تطوي ملابسها : وش انواع الملابس اللي اخذ .
هند بعدم تركيز وهي تبحث عن تيشريتها الزهري في الخزانه : مدري ياخي وش ذا القلق .
ريما تضع العابها فوق ملابس هند في الحقيبه : والله انتي القلق .
هند تلتفت لتقع عينها على الالعاب : وش تسوي ذي هنا ؟!
ريما وهي تحمل دُميتها لتضعها فوقها : بروح فيها معنا .
هند بغضب : بتروحين فيها حطيها بكيس بشي ثاني مو ترمينها فوق ملابسي .
نجود بضيق : هند ياخي شوي شوي صدعتي راسي .
لتدخل اريان على تافُف هند .
اريان وهي تجلس على سرير : وش في العالم اليوم .
هند تُخرج العاب ريما لترميها بغضب : الورعه ذي قلق .
ريما ببِكاء عالي : والله اعلم امي
اريان تقف لتسحب ريما وتهمس لها : خلاص بدخلها انا ، الحين هند معصبه .
ريما تدفع اريان لتخرج باكيه .
نجود بهدوء : ماكان لك داعي ي هند .
هند تُعود للخزانه للبحث : خلوني بحالي .
اريان تنحني لجمع الالعاب المُتناثره : الا كيف نزلتي الشنطه .
نجود بضحكة طويلة : نادت تركي .
اريان تنفجر ضحك : لو انك قايله لي من اول .
هند تلتفت بضيق : من طولك الحين .
اريان ببتسامة : على الاقل اطول منك .
لتنطق هند من جديد : الا شفتي تيشريتي الزهري ذاك اللي عطتني هنادي .
اريان تقترب لجهتها من الخزانه : لا ليكون كل ذي الحوسه عشانه .

..

انس يسحب الهاتف من جانبه بعد سماع رنين وصول رساله ليفتحها ( اُسرة شركة العايد تُقدم احر التعازي والمواساة لاهل الموظف الشاب هادي الرائد ).
ليسقط الهاتف و يسحب بريك بسرعه من هول الصدمة وحقيقة التهديد لتُصدر عجلات السياره صوت قوي ، بعد ثواني يُحاول ان يتنفس وهو يفتح الباب وينزل من السيارة بخطوات واسعه و يقف فوق الرصيف بتعب محاولاً التنفس ليستند على ركبتيه ويمسك صدرة بقوة .
اقتربت شقراء بخطوات واسعه لتنحي وهي تفتح زُجاجتها وتُمددها له : ايُها السيد ارتشف القليل .
انس يرتشف من الماء ليشعر بدخول الهواء وارتجاف اطرافه ليهمس بعد ان ابعد كفها بذراعه : شُكراً اصبحتُ بخير .
لتنطق بعد ثواني : شعرك مبلول فقد تمرض .
انس يرفع ذراعه ليشعر ببرودة خُصلات شعره ب اناملة : لا عليك .
ليقف ب خطوات تائهه وهو يتجه لسيارته .
الشقراء تقترب لتُحيط ذراعه بذراعها : هل تُريد مُساعدة .
انس بتعب سيطر عليه : اُريد صعود سيارتي .
الشقرإء ببتسامة خبيثه بعد ان رات فخامة السيارة : هل اقود بك ؟!
انس يفتح باب السايق ليصعد وهو يسحب ذراعه بشدة : لا شكراً لقد اتعبتك معي .
الشقراء تسحب كرتاً من جيبُها لتضعه في كفه : منزلي يُرحب بك ، و سَ اكون علاجك حينما تمرض .
انس بقرف من كُل شي ، يدفعُها ليُغلق الباب بقوة وينطلق .
الشقراء ببتسامة : سَ انتظرك ايُها الوسيم .

..

.. هُناك داخل السياره ..
انس يرمي الكرت على المقعد جانبة ليبحث عن هاتفه ويُمد ذراعه محاولاً الوصول له بعد ان راه قريباً من قدمه .
انس بتعب بعد ان اجرى اتصالاً لم يطل الطرف الاخر في الجواب عليه لينطق بسرعه : متعب دور لي اقرب حجز لرياض ، و كلم خالد يراقب اهلي .
متعب محاولاً فهم الموضوع : استاذ انس شوي شوي افهمك .
انس يقطع الاتصال ليُنزل الهاتف ويمسك المقود بغضب بانت من اثره عروق ذراعه .

..

ابرار تفتح عيناها بعد ان شعرت برائحة عُطر رجالية لترمي اللُحاف وهي تستوعب انهُ عطر ذاك المدعو ماجد لتنطق بغضب : مالت عليه توه يحس حسبي عليه انكسر ظهري .
.
.
..(نهاية البارت التاسع )..
.
.


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-17-2019   #3


الصورة الرمزية نجم الجدي

 عضويتي » 134
 جيت فيذا » Feb 2009
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (07:53 PM)
آبدآعاتي » 273,447
الاعجابات المتلقاة » 2151
الاعجابات المُرسلة » 5717
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 48سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع naser
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



يعطيك العااافيه على الطررح الروووعه
مجهوودك كبير

شكراااا لك من قلبي


 توقيع : نجم الجدي






رد مع اقتباس
قديم 02-17-2019   #4


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (07:52 PM)
آبدآعاتي » 3,247,044
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3669
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



يسلمو ع المرور


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-17-2019   #5


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 34 دقيقة (02:54 AM)
آبدآعاتي » 1,054,830
الاعجابات المتلقاة » 13796
الاعجابات المُرسلة » 7946
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت يمناك
طرح جميل جدا


 توقيع : ضامية الشوق


أخي نساي
شكرا على إهداء ربي يسعدك


رد مع اقتباس
قديم 02-17-2019   #6


الصورة الرمزية عـــودالليل

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2008
 آخر حضور » منذ يوم مضى (09:29 PM)
آبدآعاتي » 749,946
الاعجابات المتلقاة » 1957
الاعجابات المُرسلة » 3985
 حاليآ في » فوق الكواكب والنجوم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



100
أناقة طرح وجاذبيه
إهتمام و..

اجتهاد واضح في الطرح
وذائقة عالية المستوى

استمعت النفس بما مرت عليه هنا،،،
فبهذا العطاء سنرقي

من أعماق القلب أشكرك

اخوك
محمد الحريري


 توقيع : عـــودالليل




مهم جدآ
قرار بخصوص احتساب المشاركات وتوضيح مفصل
بالاضافة لشروط استخدام الخاص وصندوق المحادثات

تفضلوا بالدخول

طريقة احتساب المشاركات وكيف تحصل على مشاركات اضافيه بنجاح - منتديات قصايد ليل

قوانين استخدام الشات والرسائل الخاصة - منتديات قصايد ليل


رد مع اقتباس
قديم 02-17-2019   #7


الصورة الرمزية مجنون قصايد

 عضويتي » 27626
 جيت فيذا » Jul 2014
 آخر حضور » منذ 21 ساعات (05:50 AM)
آبدآعاتي » 265,319
الاعجابات المتلقاة » 1849
الاعجابات المُرسلة » 8770
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 51سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » مجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد


 توقيع : مجنون قصايد






رد مع اقتباس
قديم 02-17-2019   #8


الصورة الرمزية الغنــــــد

 عضويتي » 28230
 جيت فيذا » Mar 2015
 آخر حضور » 10-28-2020 (01:39 PM)
آبدآعاتي » 152,131
الاعجابات المتلقاة » 428
الاعجابات المُرسلة » 14
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » الغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

افتراضي



يسعدني المروور بصفحتك
ومشااهدة جهووودك المميزه

سلمت وسلم لنا طرحك

يعطيك العااافيه

شااكره لك




رد مع اقتباس
قديم 02-21-2019   #9


الصورة الرمزية ملكة الجوري

 عضويتي » 29073
 جيت فيذا » Sep 2016
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (03:13 PM)
آبدآعاتي » 601,601
الاعجابات المتلقاة » 6636
الاعجابات المُرسلة » 6081
 حاليآ في » فديټ قـ❤ـڵبا اהּـآ فـيـہ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » ملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  لااله الا الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
جـميلة
محيا وسمحة خلق ،
ودقيقة عود
غزالن تقود البـيض
ماهيب تنقادي


мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



آختيَآرَ جَميلَ جِدآ
سَلمتَ علىَ هذهِ الآطَروحهَ الآنيقَهَ
وَسَلِمتَ يُمنَآكِ المُخمليِهَ لِ جلبهآ المُتميزَ
جَزيَلِ شُكِريَ
..ْ~|


 توقيع : ملكة الجوري



رد مع اقتباس
قديم 02-22-2019   #10


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (07:52 PM)
آبدآعاتي » 3,247,044
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3669
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



يسلمو ع المرور


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
/, 9, الذكريات, بيضاء, جفاف, رُكن, رواية, في, وردة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
العين والرؤيا ... موضوع طبي شامل . البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 03-16-2009 01:04 AM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية