الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-21-2011   #21


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 14 دقيقة (04:23 PM)
آبدآعاتي » 3,247,303
الاعجابات المتلقاة » 7386
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




البارت21

((عند البنات))


علياء وأمل يتهاوشون على الريموت
أمل:علوووي عطيني أحسن لك
علياء:أكلي تبن وعطيني أياه يا حيوانه
أمل بضحكه:ما عليك زووووود هههههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههه
شمس:حرااااام عليك ........لحظه لحظه أمل تبين أي قناة؟؟
أمل:ستار أكاديمي بشوووف عزوووووز
شمس:وأنتي يا علياء
علياء:ستار أكاديمي
شمس حمدت ربها على عقلها طلع في ناس أجن منها:اقووول هاتي أنتي وياها جد بزارين
عطوها الريموت على طول لان نظرتها وراها شر
شمس:يلا لا أنتي ولا هي يلا كل وحده عينها على التيلفزيون بنااااااااااااااات أخر زمن
العنود:بناااااااااااااااااات وش تحسون فيه ؟؟؟
شموخ:لبييييييييييييييييييه يا عزوووووز فديته
نور:وش تبين فيه ولد منيفه شوفوا يحيى وعيونه وأخلصوا
العنود:هههههههههههههههههه حلوه ولد منيفه هذي
نور:والله أمه أسمها منيفه
شموخ:اقوووول بسكم حش حراااام عليكم خلااااااااااااااص
أمل:هذي سوسو صديقتي تقووول اللحين وش تحسون فيه صارت مثل السلام عليكم هههههههههههههههه
علياء:ههههههههه ايه والله من جد عزوز هبل في بنات الديره
ملاك طفشت:يووووووه أنتوا شفيكم عزوز وعزوز والله لو رحت أنا ستار أكاديمي كاااااااااااان خقوا شباب السعوديه
شمس:زين منهم اذا شافوك ما عافوا بنات ديرتهم وتزوجوا من بره هههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههه
ملاك:أنتي شفيك غيراااااااااااانه مني أدري اني حلوه ؟؟؟
شمس:طيب يا الحلوه وش فيك معصبه كذا دامك والثقه
ملاك:الا جمالي مافي أحد يتكلم عليه
شمس:اقوووول أنثبري أحسن لك يا حلوووووه
ملاك جلست وتأففت:آآآآآف
شمس وهي رافعه السبابه والوسطه بمعنى 2:مرتيييييييييين يا حبيبة ماما
ملاك وقفت وتقهرها:آآآآآف آآآآآآآف أعجبك هآآآآآآآآآآ
شمس وهي تغمز لها بعربجه:مووووووووت
ملاك أبتسمت غي شيء ارضى غرورها:هههههههه

طلعت ملاك وطلع معها الأزعاج والقلق

شمس:يوووووووه فكه ما بغت
جود:خلاااااص يا شمس مو جاين نتهاوش حنا
شموخ وهي تناظر الساعه اللي بيدها:يووووه غلا وينها بطلع لها وبغير ملابسي
العنود:حتى أنا بغير يلااا مشينا

طلعوا العنود وشموخ لغرفتهم وبدلوا ملابسهم

شموخ خلصت وطلعت لغلا لغرفتها

دخلت شموخ بعد ما أستأذنت لابسه جينز وتيشيرت عادي أصفر ورافعه شعرها ذيل حصان شكلها بسيييييط بس جمييييييييله

شموخ:شفيها عروستنا؟؟
غلا:أتصل علي عمي يقول بنسوي الملكه هنا عشان بنجلس وأنا الفستان وأغراضي اللي مجهزتها بالبيت وماعندي وقت بعد بكره الملكه
شموخ أبتسمت برااااحه:بس هذا الموضوع أسمعي الحل بكره الظهر نجهز أنفسنا يالبنات ونطلع للرياض ونجيب أغراضنا ونرجع طبعا بعد ما نتعشى في المملكه هههههههههههه أهم شيء بطني
غلا:ههههههههههههههه مشكووووووووووره جد ريحتيني ....يلا عاااد ضفي وجهك بنام أنا عروس وأهتم ببشرتي
شموخ تغمز(*_^):يعيني على العروسه يلا تصبحين على خير
غلا:وأنتي من أهله

طلعت شموخ ودخلت غرفتهم ما لقت العنود أكيد طلعت مشت بالممر مرة عربية العطورات والعود أغراها ريحتها وحبت تعطر مشت لها وهي تبتسم أبتسامه خفيفه

((عند راكان))

((راكان))

طلعت من الغرفه بعد ما غيرت ثوبي لأن الرجال راحوا وناوينها سهره اليوم وبعدها بنطلع نقنص مع راشد وطلال أما أنا وعزوز مالنا دعوه في الصقور حنا بخيولنا وسلطان ألا الأن مصر على كلمة حيوانات أليفه هههههههههه يا حبني له والله ذا الولد دلخ درجه أولى
طلعت بالممر فتحت عيوني على وسعها أحاول أتأكد أنها هي اللي قدامي يااااااااااااااااااااه من زمان عنها أسبوع كامل ما شفتها سرحت فيها شوي
وأنا أشوفها وهي تحط دهن العووود آآآآآآآه بس صدق عبادي جوهر لما قال
هو فيه مثلك .. ياللي الحسن ظلك
ليه العطر .. وانتي أنفاسك دخون
وليه الكحل .. وانتي ما غيرك عيون
وليه تفكيرك يكون .. انك تكوني دايم أجمل
انتي أجمل من جمالك .. من دلالك .. من خيالك
ياللي كل أفراح قلبي والحزن
في المسافة بين فرقاك ووصالك
وليه يا القلب الحنون تاخذك فيني الظنون
ضيعت عقلك .. هو في مثلك .. انت ما غيرك عيون
وأنا أحبك .. وإنتي أنفاسك دخون

* * *

ياللي أحبك .. ليه احبك
أو ليه ما أحبك وانتي علمتيني ان الحب كله أسئلة ما تنتهي
وليه أحبك وانتي علمتيني ان الحب لا غدا لمثلك أبد ما ينتهي
ياللي علمتك تكوني في ضعف ضعفك أقوى مني
يا انتي ضحكاتك تغني .. وابتساماتك شعر
يا انتي ضحكتك تغني .. وكل ما شفتك أصر
انك أجمل من جمالك .. من خيالك .. من دلالك
وليه يا القلب الحنون تاخذك فيني الظنون
ضيعت عقلك .. هو في مثلك .. انت ما غيرك عيون
وأنا أحبك .. وإنتي أنفاسك دخون

* * *

على حبك أنا باقفل أبوابي
وبطيوفك أنا بأسقي أهدابي
يا انتي يا انتي أحبابي
صدقي .. صدقي .. صدقي
قلبي لك وحدك .. صدقي
ماقوى على بعدك دقائق .. بس دقائق
يا ظلي .. يا داري يا أجمل أفكاري
تظلميني لو تقولي اني عاشق .. بس عاشق
ياللي وحدك تسمعي صمتي وكلامي
ياللي ضيك أتعب همومي وظلامي
صدقي اللي في قلبي لكي اكبر افكار من القصائد والحكي
تصدقي انك أجمل في عيوني من جمالك من خيالك من دلالك
لا يالقلب الحنون .. لا تاخذك فيني الظنون
ضيعت عقلك .. هو في مثلك .. انت ما غيرك عيون
وأنا أحبك .. وإنتي أنفاسك دخون
***********************
وأنتبهت فيني هي وأبتسمت وفجأه كذا أختفت أبتساامتها كأنها شافة شيء غلط........................

((عند الرجال))

راشد:يووووووووووووووه يا راكان وينه ؟؟؟
عبد العزيز:راح يبدل ملابسه بس تأخر روووح شوفه وينه؟؟
راشد:طيب

قام راشد وهو يفكر

((راشد))

حتى اليوم جابوا طاري الزواج شكلهم حابين البنت بالحيل وخايفين تروح من يديهم بس آآآآآآآآآآآآآه لو أني أعرفها بس كان أنحلت المشكله يووووووه صدق ماعندي سالفه مشيت بخطوات سريع هوانا منزل راسي وألعب بمسباحي

طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ

راشد:آآآآآآآآآآآآه
........... بعصبيه وهي حاطه الطرحه نص شعرها هي أصلن ما تغطى:آآآآآآآآآآآآآه وجـــــــــع ما تشووووووف

راشد غمضت عيوني بهدوء شكلها كانت تركض وما أنتبهت فتحت عيني وياليت ما فتحتها وقسم حووووريهـ ما قد شافتها عيني غمضت عيني وأنا أستغفر أثبت أثبت مو قدامها وجهك يقلب يصير أحمر عديها عديها وأمشي فتحت عيني وأنا منزلها لتحت ومشيت ولا كأن في أحد واقف

((..........))

هذا شفيه أكلمه ويصد عني جد ناس ما عندها ذره من الذرابه والذوق اللحين أنت في احد يكلمك تروح وتخليه اطلع للبنات أحسن لي من ذا .........لا لا لا وش ذا الحكي اللي تقوليه ليكون من أهل المزرعه ألا أكيد أجل شلون يدخل للفله داخل يا فشلتي بس من جد حلوووووو حيييييييييييييل
يوووووه وشفيك قمتي تمدحين حتى أسمه ما عرفتيه وش أبي به أروووح أصرف لي

((عند شموخ وراكان))

شموخ أختفت أبتسامتها بعد ما كانت شاقه الحلق على أنهم بمانشيستر أبووووووووووك يا الدلاخه على طول أدخلت داخل لما سمعت صوت باب الصاله يفتح لو يشوفها أحد وربي تروووح فيها اختفت أبتسامتها لكما تذكرت أنهم بالسعوديه الأخت رايحه بتسوووولف والله لو يدري ابوها والا راشد...................

راشد:ياهووووووووه شفيك سرحان أمش للدوانيه
راكان:يلا أمش

وطلعوا وكل واحد وتفكيره

((عند البنات ))

شمس وجود ونور:يلا بنات بنروووح
العنود:لاااااااااا أجلسوا وخلوا أهلكم يروحوون
جود:والله ودي وبعدين أعرف بدر بيوافق لوقلت له بس فشله أهلكم
علياء:لا لا وش أهلنا أقول أجلسوا بكره بنطلع للرياض نجيب الفساتين ونتعشى بالمملكه أجلسوا
نور:طيب بروووح أقول لعمتي وأجي


الساعه 12:00 البنات كلهم متجمعين بالصاله الخارجيه والرجال بالأسطبل

((عند البنات))

((شموخ علياء العنود شمس أمل نور غلا ملاك جود الموجودين والسهرانين))


شمس:يوووووووووووه سولفوا سوالف سنعه مو وش شكل فارس أحلامك وش تبين أسم زوجك ياخي سماااااااااااااااااااجه
علياء:والله أن خويتي صادقه أقووووول شميس
شمس:وحده من أخوياك شميس قلنا عطيناك وجهه بس مو تقولين شميس
علياء:كش عليك هذا وانا بطلعك من السماجه والسخافه اللي هم فيها
شمس:لااااااااااا على فكره ترى أنتي منهم بس يلا مشيها وطلعيني من هنا
علياء وههي تغمز(*_^):أفااااا عليك والله بتستانسين يلا مشينا
أمل:أقوووول جاني النوووم بروووح أخمد

طلعت أمل وتوجهت للسرير ونامت و شمس ورى علياء وهي تفكر وش اللي يطلعها من الطفش
أروووح وأشوف خويتي وش عندها<<هذا الكلام السنع ههههههه

((عند الرجال))

((عند الأسطبل))

عبد العزيز:خلاص يا بندر أغراضك معك وملكتك هنا
بندر:ماقصرتوا بس أنا مـــ.........
عبد العزيز:ماعليك هنا وأنا كلمت المراة ووافقت وقالت بتروح تجيب أغراضها بكره مع البنات وولا تشيل هم
راشد:نــــــــعــــــــم بكره يروحون مع من ؟؟
عبد العزيز:معي لأن عندي شغل في الشركه وبنجي متأخر

بنجي متأخر كذبه لأن شموخ ترجته عشان يتعشوا وهو مستحييييييل يرفض لها طلب وقال كذا يسكت راشد

راشد:الحمد لله حسبتهم مع السواق لوحدهم
عبد العيزيز:ليه وش شايفني أخليهم لوحدهم
راشد:لا حشى يا عمي مو قصد أنت بس يعني عقلي خذاني بعيد
سلطان:هآآآآآآآآآ يا بدر بتنام هنا اليوم؟؟
بدر:أي والله البنات بيجلسون هنا لبكره بعديين نرجع بس يبون يتونسون
سلطان من قلب:يااااااارب تسعدهم
طلال وهو يهمس لسلطان:شوي شوي لا ينط فيك عرق وش فيه الأخ دعي ليكون لعيون الجود؟
سلطان:لعيونها وآآآآآآآآآهـ فديتها كلها
طلال:أسكت لا يسمعك أخوها والله تروووح في خرايطها باين قوي ومعضل أقول بس لا يدري عنك ههههههههههههه
سلطان:والله ماني بخايف وأصلن أقرب فرصه بروووح اخطبها حتى فاتحت أبوي بالموضوع
طلال:أووووووهـ الأخو مستعجل
سلطان:أمش بعيد عنهم نحكي ونفضفض من زمان ما فضفضت أحس بكتمه
طلال أبتسم يريحه:طيب يلااا امش

وراحوا بعيييييد

((عند علياء و شمس))

شمس بأستهزاء:من جدك هذا بيطلعنا من الطفش والله ها الطفش برااااسه
علياء:ياختي خلينا نستهبل شوي
شمس:طيب أسمعي نجمع البنات معنا عشان من جد نفلها أجل نرقص بروحنا
علياء:ياخي أحسن من مقاابل وجيههم هذا مو حي الله رقص لا فووووق السطح ووناسه
شمس بدت تقتنع:طيب بس بجيب الكاميرا وأجيك هي مع نووور
علياء:ولا تدرييين ماله داعي شرايك نسولف لين ننام عشان بكره نقوم قبل الكل ونطلع للخيل
شمس:أي والله فيني نوم....خلاص ننام أصرف لنا أسمعي ترا انا على السرير وأنتي الأرض السراير ماتكفي
علياء:اقووووول بنام معك بنفس السرير حبيبت قلبي
شمس:طيب خلاص
علياء:يابختها أمل مداها نامت
شمس:اسكتي لا تصكينها عين تجيها كوابيس هههه
علياء:هيهيهيهي تستخفين دمك نامي بس نامي
شمس حطت راسها على المخده باللي حصل لها اليوم تقووول لعلياء :علياء علووووووي
علياء:هممممم
شمس:اليوم وانا طالعه من الصاله صدمت بواحد كلمة حلو قليله في حقه ملتحي بس باين صغير وأنا من سواد وجههي جلست أهزاء فيه وهو منزل عينه ولا كني موجوده بس فيه لمحه منك أخوووووك؟؟
علياء:............................
شمس عرفت انا نامت ونامت وراها شكل مافيا مل تعرف من هو

((يــــــــــــــــــــوم جديد))

((الــــــــــــصـــــــــبــــــــــاح الساعه 8:00))

أمل:آآآآآآآآه يالله ياحلو الصباح
علياء حست فيها وقامت أصلن شبعت نوووم:يووووووه يا حلاة المزرعه كذا قومي نصلي ونقوم شمس ونطلع

قاموا وصلوا وقوموا شمس معهم ولبسوا ملابس دافيه وطلعوا برى يفطروا في الحديقه


شمس:الحمد لله على النعمه شبعت
علياء:الحمد لله حتى أنا
امل:والله أني جوعااااانه أمس ما اكلت كثييييير
علياء:ياشين الشفاحه يا أمل شمس يلا نطلع على الأسطبل ونركب خيل
شمس:يلاااااا

طلعوا للأسطبل وركبوا خيل شمس ركبت البني وعلياء أبيض

شمس:علياء أذا كنتي راكبه خيل ابيض على أن فارس أحلامك بيجي فاحلمي ههههههههههه
علياء:لييييه اصلن هو دايم موجود
شمس:ياااااااا قرد حظه
علياء:الا يا بخته فيني
شمس:كلي تبن
علياء:ايه نشوف عريس الغفله تبعك والله شكله بيطلع خكري
شمس:ويييين خكري لا رجال وأبن رجال بعد
علياء:والله وتكلمين كأنك عارفته
شمس:من وييين يا حسره
علياء:الله لنا أذا أنتي تفكرين بالزواج هذي غلا بكره ملكتها وأنتي اكشخي قابليني أذا ما انخطبتي
شمس:عاد عناد فيك بجي بجينز عشان محد يخطب ههههههههههه
علياء:والله تسوينها بس لا من جد خلاص مابعد22شيء
شمس:النصيب بس أحسن أبعد عن الشر يا عمري وغني لو
علياء:ههههههههههههه صادقه

الساعه 4 العصر البنات يتجهزون اللحين بيطلعون للرياض بسيارة جمس فيها البنات والسواق وقدامهم سيارة عبد العزيز

البنات بالزحمه كلهم شمس شموخ العنتود علياء غلا جود نور وهم راحوا ما علموا ملاك وراحوا وخلوها

((في الجمس))

شمس:آآآآآآآآآآآآآآآآوووووووووووهــ أحسن تستاهل المغروره وش نبي فيها هي ووجها ....ألا صدق من فكرته؟؟
أمل:أنااااا وش راييييييك؟؟
شمس أصبري ننزل أعطييييك بووووسه كبيره واللله أنك راعية فزعه
علياء:ألا صدق بنات من أكبر وحده عندنا؟؟؟
شمس:أنااااا شيخة السحالي للتوضيح أنتوا السحالي ههههههههههههههه
أمل:لا أنا يوم الخميس أدخل 24 مدري 32
شمس:في أحد ما يعرف عمره ههههههههههههههه
شموخ:باييين عليك مبسوووطه بالحيييييييييل كل هذا عشان ملاك ههههههههه
شمس:اسكتي كأنها جالسه على تسبدي
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
علياء:حلوه تسبدي
جود:حركتاااااااااات
شمس:ههههههههههههه أقلد صديقتي حصه
أمل:عاشت الاسااااامي والله سمية جدتي هههههههههههه
شموخ:صااااادقه
شمس:نور شفيك ساكته أعرف أن غلا العروس مو أنتي ليه ساكته؟؟
نور:هااااااااااااا لا ولا شيء بس كذا
شمس:أاهاااااااااااااااااا ههههههههههههه والله أتخيل شكلها أذا شافتنا موفيه
شموخ:هههههههههههه.....طيب طيب خلاص فضوها سيره
أمل:اقووول شموخ أذا ما عليك أمر
علياء:الله الله أمل تقووول كذا لا وبكل ذرابه لا وراها شيء
أمل:ياااااااااااااااااي تفكيرك دايم غلط ....اسمعي دقي على أبوك نبي المحطه
شموخ:طيب

اتصلت فيه ووقفوا بالمحطه

عبد العزيز يطق شباك السياره:هاااااا وش تبووون؟؟
شموخ:أبوي كتبنا ورقه كامله أذا ما عليك أمر تشتري اللي فيها
عبدالعزيز:طيب يا حياة أبوها هاتي أشوف

ناظر بالورقه وطلعت عيونه@@من كثر الطلبات من جد الورقه وجه ووقفى كاتبين
شموخ:اسفه بابا أدري واجد بس يلا مش حالنا واللع جوعانييييين
عبد العزيز:لا ولو بس الخط يجيب المرض بس يلا معليش سلااااام

طلع وأشتراء لهم لك شيء وعطاهم وكملوا طرييييقهم

((في المزرعه))

ملاك:آآآآآآآآآف وش ذا يروحوا ماقالوا لي؟؟
أم راكان:ولييييه أمهم قالوا لنا وخلاص كفايه
ملاك بأحتقار:محد طلب رايك أنتي خليك بحالك
أم راكان تحمدت ربها على ذا البنت الله يعين أمها بلاء مو بنت

((في الجمس))

الأغاني ماليه المكان والرقص والحاله حاله مايعلم بها ألا الله

شمس تقدم قدام تعلي على الصوت لأخر حد على أغنية مساري

انت حياتي

Inta Haiaty""

I wanna tell you how i feel
And let you know it.
First time I seen you girl,
I swear that you was glowin.
I wanna let you know,
With me you're not alone.
So let it go and let it go,
To where it's going.


Come with it slow,
Baby, come with it slowly.
I wanna work your @@@@
Just so I can hear you say..


Inta Hayati,

Inta Habibi.

Min awil nazra

Wsourti nassibi.



It's written all over your face,
Don't try to hide it.
You want my love and
If you're looking you can find it.
Just know you gotta know,
With me you're not alone.
So when you're feeling high,
You feel; you can't deny it.


Baby with me you're not alone.
I want it, you got it.. Love

علياء:آآآآآآآآآآوووووووووهـ عااشواااااااا
شموخ اللي دق راسها على النغمه:cmaaaan cmaaan
أمل:على ورا ياسلام قدااااااام يوووووووه

خلصت الاغنيه وحطوا fm وقلبت السيارة هدوء

على اغنية نوال الكويتيه القلوب الساهيه

حسبت اشواقي انا غابت ..واتاري الشوق تو بان
واتاري بقلبي الساهي .. حنين لك بعد باقي
انا ما كنت احسب ان القلوب الساهية تشتاق
ولا كنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشواقي
حسبت اشواقي انا غابت ..واتاري الشوق تو بان
واتاري بقلبي الساهي .. حنين لك بعد باقي
انا ما كنت احسب ان القلوب الساهية تشتاق
ولا كنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشواقي
سهيت بصفحة كتابي لقيتك بأول الاوراق
انا لاهي مع كتابي لقيتك كلك اوراقي
هلا يا حبي الاول ..هلا يا غايتي مشتاق
هقيتك..منت.. في قلبي.. واثرك داخل اعماقي
سهيت بصفحة كتابي لقيتك بأول الاوراق
انا لاهي مع كتابي لقيتك كلك اوراقي
هلا يا حبي الاول ..هلا يا غايتي مشتاق
هقيتك منت في قلبي واثرك داخل اعماقي
حسبت اشواقي انا غابت ..واتاري الشوق تو بان
واتاري بقلبي الساهي .. حنين لك بعد باقي
انا ما كنت احسب ان القلوب الساهية تشتاق
ولا كنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشواقي
من اشواقي اهلي بك حياتي والغلا سراق
نعم لأجلك سهى فكري حياتي وكنت لي باقي
اهلي بك من الفرح اهلي بك من الاعماق
حسبتك منت لي باقي... واثرك مالك اشواقي
من اشواقي اهلي بك حياتي والغلا سراق
نعم لأجلك سهى فكري حياتي وكنت لي باقي
اهلي بك من الفرح اهلي بك من الاعماق
حسبتك منت لي باقي... واثرك مالك اشواقي
حسبت اشواقي انا غابت ..واتاري الشوق تو بان
واتاري بقلبي الساهي .. حنين لك بعد باقي
انا انا ما كنت احسب ان القلوب الساهية تشتاق
ولا كنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشواقي

شمس:آآآآآه ماحلاه صوتها
شموخ:صاادقه عجييييب بالمره
علياء:يووووووه غيروا مودكم حطي لنا jojo

حطوا jojo ورجع المرح للسياره


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #22


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 14 دقيقة (04:23 PM)
آبدآعاتي » 3,247,303
الاعجابات المتلقاة » 7386
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




البارت 22

حسبت اشواقي انا غابت ..واتاري الشوق تو بان
واتاري بقلبي الساهي .. حنين لك بعد باقي
انا ما كنت احسب ان القلوب الساهية تشتاق
ولا كنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشواقي
حسبت اشواقي انا غابت ..واتاري الشوق تو بان
واتاري بقلبي الساهي .. حنين لك بعد باقي
انا ما كنت احسب ان القلوب الساهية تشتاق
ولا كنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشواقي
سهيت بصفحة كتابي لقيتك بأول الاوراق
انا لاهي مع كتابي لقيتك كلك اوراقي
هلا يا حبي الاول ..هلا يا غايتي مشتاق
هقيتك..منت.. في قلبي.. واثرك داخل اعماقي
سهيت بصفحة كتابي لقيتك بأول الاوراق
انا لاهي مع كتابي لقيتك كلك اوراقي
هلا يا حبي الاول ..هلا يا غايتي مشتاق
هقيتك منت في قلبي واثرك داخل اعماقي
حسبت اشواقي انا غابت ..واتاري الشوق تو بان
واتاري بقلبي الساهي .. حنين لك بعد باقي
انا ما كنت احسب ان القلوب الساهية تشتاق
ولا كنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشواقي
من اشواقي اهلي بك حياتي والغلا سراق
نعم لأجلك سهى فكري حياتي وكنت لي باقي
اهلي بك من الفرح اهلي بك من الاعماق
حسبتك منت لي باقي... واثرك مالك اشواقي
من اشواقي اهلي بك حياتي والغلا سراق
نعم لأجلك سهى فكري حياتي وكنت لي باقي
اهلي بك من الفرح اهلي بك من الاعماق
حسبتك منت لي باقي... واثرك مالك اشواقي
حسبت اشواقي انا غابت ..واتاري الشوق تو بان
واتاري بقلبي الساهي .. حنين لك بعد باقي
انا انا ما كنت احسب ان القلوب الساهية تشتاق
ولا كنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشواقي

شمس:آآآآآه ماحلاه صوتها
شموخ:صاادقه عجييييب بالمره
علياء:يووووووه غيروا مودكم حطي لنا jojo

حطوا jojo ورجع المرح للسياره

((فـــــــــــــــي الـــــــــريـــــاض))

غلا:يلاااا يلاااا بنات خلصتوا ولا لسى؟؟؟
جود:ايه سواقنا بالطريق معه فساتينا وأغراضنا وحتى العنود
علياء على الكنبه تدندن:أيـــــــــــوه قلبي عليك التاع *مايحتمل غيبتك ليله
شمس:الله الله على صوت مثل كذا أقووووول علوووي من الي ضاحك عليك وقال صوتك حلو ما أقول الله يخلف عليه
علياء:اقوووول شميس خليك في حالك أنا مشغوله أغني لفنان العرب ..ياخي وش تحسين فيه؟؟
شمس:والله أحس يدي تحكني تبي تضربك كفففف حاااار يعدل خشتك مع ذا الوجه
علياء تكمل: وعساه عساه مايرتاع *عليك يانافل ٍ جيله
أمل:يااااااااااهوووووو أقرفتينا على ذا المساء
علياء:هذا المساء للب للشوق للمواعيد**هذا المساء للقلب ........
شمس:ياربااااااااااهـ
علياء: رباه ياجامع قلوب المحبين *تجمع قلوبٍ فرقتها المقادير
أمل:وينك يا محمد عبده تسمع والله لتعتزل بسببها
شمس:وقسم ضايقتيني
علياء وكأنها تدق عوود:لا لا تضايقون الترف لا تضاقيونه
شمس مسكتها مع رقبتها :والله فيك بروووود الدنيا وقسم سماااااااااااااجه
علياء:طيب طيب هدي بالك
شمس:والله أنا خويتك طفشت شلون الناس
علياء تستهبل: مالي ومال الناس .. ومالك ومال الناس
أمل وقفت:لا هذي المره أنا اللي بقوم عليها يووووه
علياء:خلااااص خلااااص توبه ياخي وحده مروقه شعليكم مني
شمس:طيب روقي بعييييد عنا
أمل:وشمس صادقه
علياء تقلدها:وشمس صادقه هيه كأنك تبين الزله علي
أمل تقلدها:حبيبي لا لا ما جات مني يا منى الروح زله
علياء:ياااااا شييييين التقليد آآآآآآآووووف
شمس:هههههههههههه ذكرتيني بالمغروره ملاك
علياء:ههههههههههه العنود كلمت أمها تقول ملاك شابه ضوء ومتنرفزه
شمس:أأأحسسن تعرف كيف تتعامل مع أسيادها
أمل:ومن أسيادها أن شاء الله أنتي اقوووول لا يكثر بسس
شمس تتدلع ومياعه مثل ملاك:فــــــديـــتــــنـــي والله ماحلاني
علياء:بدينا بحركات المياعه صدقيني مو لابق
شمس:دااااريهـ

فـــــــي الـــغــــرف الثانيه بعيد عن الأستهبال والضحك مكان هااااادي واللي داخل هااااااديييييين كأنهم مو موجودين

شموخ:يلااااااااا نطلع المملكه ولا الساعه 9 نطلع؟؟
العنود:أنا أقوول نطلع اللحين عشان نرجع بدري للمزرعه
جود:طيب خلاص أبطلع أخبر المرجج
نور:لا خليهم عنك أنا أطلع لهم
جود:أي والله اذا ما عليك كلافه ريحتيني
شمس دخلت وجاء معها الازعاج:لا لا لا ما أصدق وش ذا الذوق وش ذا الذرابه وش السالفه "ماعليك كلافه ريحتيني"السالفه فيها أن جود هاديه
جود:يوووووه ياكثر هذرتك يا شمس
شمس(*_^)تغمز:أفااااااااا ماهقيتها منك يا حبي الاول
جود:بلاااااا حركات السمااااجه يا شمس أنا حبك الاول هااااااااا
شمس:ياخي أجامل وأنتي ما شاء الله بالوجهه تفضحيني
علياء:سلاااااااااااااااامو
شمس:علوووي يا علوووي ألحقي على خويتك حبها الاول هجرها تركها
جود تركتني
علياء:لاااااااااا ليه يا جود حراام تصدميها كذا من شوي تمدح فيك ومدري ايش وش السالفه؟؟؟
جود:ياحياااااااااااتي تمدحيني لبى قلبك كان قلتي تعالي تعالي ضميني
شمس:لا أنا أحب علياء أنا أحب ماما علياء
علياء:ماما بعينك ياللي ماتستحين ومن شوي فازعه لك وأنتي تقولي ماما كش عليك
شمس:ليه ماما شنو فيه أنتي ماما صح؟؟
علياء:أقووول مناك بس يلااااااا مناااااااااك
نور:وقسم أنكم الأزعاج برااسه ياخي ماتتعبون بس سوالف وش ذا اللسان اللي مايتعب أووووف
علياء:قولي ما شاء الله لا يصيــ.............

أنفتح الباب ومشت بكل ثقه والصدمه على عيون الكل يوووووه يافرحه ماتمت

ملاك:هآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
شمس بصوت خفيف:وجع بقلبها وشلون جت ذي أوووف؟؟
علياء:بسم الله أنتي من وين طلعتي ومن اللي جابك؟؟
ملاك:سلطانوووهــ يعني من
العنود صوت خفيف:ياختي ياشيت قطة الوجهـ
ملاك:أيش ما سمعت عيدي؟؟
العنود أبتسمت:الساعه المباركه اللي جيتي فيها
ملاك جلست:أدري أصلن يابختكم بشوفتي
شمس:ورجع موال الغرور كالعاده
ملاك خزتها:ياااااااااي ياشين الغيره
شمس:احلفي عاد هيه عجوز خيبر أنكتمي أشرف لك
ملاك:بليز أنا جايه أغير جو مو جايه أقابل خشتك آآوووف
شمس تقلدها:آآآوووف

وكالعاده هواش والبنات الباقي ساكتات


((الـــدوانيه))

سلطان:أن كيدهن عظيم أقسم يا عبد العزيز حلفت علي حرام أخليها تصوم ولو أن فيها أجر
عبد العزيز:الله يعين خلاص أسمع نطلع معهم المملكه ونعشيهم ونطلع بعدها طيب؟؟
سلطان:طيب
عبد العزيز:أنا بطلع داخل البيت بجيب القهوة وجاي
سلطان:خذ وقتك


((عــــبـــد الــــعـــزيـــز))

مشيت بخطوات ثقيله في شيء كاتم على صدري مدري أيش طنشت وتحركت لغرفتي ..........................


((مــــــــــلاك))

أبي أعرف أي شيء عنه والله لأخليه يموووت علي كذا حطيته براسي بس اللي أعرفه أن حنا ببيته يالله أكيد غرفته قريبه لازم أدخلها أقل شيء أبي أعرف عنه شيء خليني أطلع وهم بكيفهم مشيت وأنا افتح باب كل غرفة أمرها فتحت باب غرفه لونها أسود ملكي بأحمر أستغربتها دخلت توجهت لطاوله عليها عطورات ودرج زجاج كامل من العطورات شكله رهييييب أخذت عطر وشميت ريحته واااااااااااااو عن جد وااااااااااااو يجنن جلست على السرير مصدووومه الرجال هذا ذووووق بمعنى الكلمه جد اني ما أستحي صدق أني بايعتها بس مو لدرجة أني أدخل غرفة رجال غريب
ياااااربي لازم أطلع اللحين وقفت وأنا أناظر تحت الغرفه ياااااي غرفة فخمة بمعنى الكلمه رخامها قدييم بس بشكل حلو التحف الرومانيه يالله وش ذا الذوق بس باين من موضه قديمه يمكن ذوق زوجته المتوفيه خليني أطلع بس نزلت العطر مكانه طبعا بعد ما تعطرت منه ما أفووووت هههههههههه مسكة الباب بس أنفتح بعدة وأنا خايفه مييييين ؟؟؟
لا لا لا لا ألا هذا يوووووهـ وش ذا النكبه

"شموخي:وش فيك قلبتي عربجيه تقولي نكبه
ملاك:شموخي مو فاضيه لسماجتك يلا برررره
شموخي:طيب طيب انا أوريك والله لأخليه يهزأك
ملاك:لا تكفين...ولا تدرين بكيفك"


((عـــــــــــــبــــــد الــــــعــــزيــــــز))

يــــــــــــا لـــــــيـــــــل صبرني يالله ترفق بي وقسم بغيت أطيح من طولي
يالله وش ذا وقسم ملاك ما شاء الله يوووووه أنا وين شايفها وييين؟؟؟ايييييه ذي قد أدخلت المطبخ وانا مو جود بس اللحين غير وجهها مافيه ولا شيء حتى كحل جمييييييييييييله وحتى ملامحها مغروره باين أرتبكت وخافت لييييييه.....لحظه لحظه هي وش جابها هنا في غرفتي أستغفر الله أنتبه لا تطيح يا عبد العزيز اثبت نزلت راسي وأنا مبتسم شكلها تحفه كأنها بتبكي بعدت عنها وراحت تركض شكلها بغت تفتك مني الله على ذا العطر مو كأنه عطري ههههههههههههه شكلها فتشت الغرفه فوق تحت الله يستر لا تكون خربتها خليني أدخل وأشوف دخلت لا الحمد لله طلعت سنعه وماتخرب خليني أغير ملابسي شكلهم بيطلعون اللحين

((ملاك))

آآآآآآآآهـ ياويل حالك ياملاك وش بيقول عنك اللحين يالله وقسم فشله خليني أطلع للبنات قبل لا يحسون علي آآآآآآآوووووف



((سلطان))

<لبيه يابو عيون وساع ماغيرك أحد ألبي له معذور لو صرت بك طماع
من حبكم مالنا حيله>

سلطان:هلا ....أهاااا طيب خلاص هذا أنا طالع بس أنتظر عزوز سلاااام.
عبد العزيز:هاااااا مين البنات صح؟؟
سلطان :أيه هااا جاهز ولا؟؟
عبد العزيز: يلا جاهزين أسمع أنت معك عمتك وانا معي البنات هاااا؟ولا هم مع السواق وحنا لوحدنا؟؟
سلطان:لالا أنت معك البنات وأنا معي عمتي كذا ماشي يل


طلعوا ولقوا النات مستنينهم عند السيارات ركبوا البنات مع عبد العزيز وملاك مع سلطان حركوا وتوجهوا للمملكه


((الـــــــــمــــــــــزرعــــــهــ))


أم راكان:طيب يلا تعال مافي أحد بس أنا ....طيب تجي في الدوانيه الداخليه يلا سلام


االجده حصه:وش بلاك وين تروحين؟
أم راكان:عن أذنك بطلع أكلم راكان

طلعت وراحت لراكان وجلست عنده وتسولف هي وياه

أم راكان:اقوووول راكان يا وليدي ما تبي نفرح فيك ونزوجك
راكان:والله يا يمه بودي بس يعني خليني أقوووم على رجليني أول وأوقف شركتي وأسمي يكبر وبعدين يصير خير
أم راكان:والله يا ولدي هذي بتاخذ 4سنين والبنت موجوده وحاطتها في بالي
راكان أبتسم:منهي يا يمه؟؟
أم راكان:علياء
راكان بصدمه:أيييييش لا أختاري وحده غيرها مستحييييل أخذها ألا هذي
أم راكان :ليه وش فيها شايف عليها شيء بالسفر

((راكان))

وش أقولك يمى أقولك هذي عشيقة أخوي عشيقة ولد هذي ولدك يتنفس هواها يعني أجرحه وأتزوجها وشموخ وحبيبة قلبي البنت اللي أعشقها لا مستحيييل أخذها

راكان:لا حشى يا يمه البنت ما شاء الله عليها ماعليها كلام بس أحس أنها تصلح لطلال
أم راكان بتفكير:أي والله صادق طيب خلاص بكره ملكة غلا بشوف البنات المزايين وبختار لك
راكان تنهد :على راحتك يمى يلا سلاااااااااام
أم راكان:سلاااااااااااااام

طلعت وهموم الدنيا على راسي أنا عارف أن مالي نصيب في شموخ ألا بعد كم سنه و أنا أعرف طلال ما راح يتزوج ليما أتزوج أنا بس الشكوى لله

بدر:وش فيك يا ابو جاسم؟؟
راكان:ســــــم
بدر: وش فيك؟؟
راكان أبتسم:مشتاق للعود
بدر:طيب أمش أنا وياك بالغرفه ودق لي عود وأنا ودي أسمع عزفك يمدحونه وبكذا نكون بعيدين عن راشد
راكان:طيب يلا أمش


((فــــــــي الممـــــلــكهـ))

غلا:بنات خلاص تعبت
أمل:لا وييين باقي أهم شيء القمصان وبعدين عرسك بعد شهرين خلينا نخلص من اللحين
شمس:قميص العرس علي مالي دخل أخترت
غلا:لا لا لا سوري ما أثق فيك أعرف بتشترين واحد قليل أدب
شمس:ههههههههههههههههه حلوه قليل أدب
جود:غلا أبطلع محل ساعات وبجيب لك كم ساعه هديه مني
غلا:لا ياحياتي لا تكلفييين على نفــــســـ..................
جود:لا كلافه ولا شيء هديه مني يلا تشااااو

راحت جود وهي متلثمه ومكحله عيونها وكل من يشوفها يعرفها واضحه لأن اللثمه شفافه كانت فتنه قمه في الروعه تمشي ومنزله عيونها والكل يناظر فيها حتى البنات خقوا على شكلها بشنطتها السيلفر الكبيره
دخلت المحل

جود:السلام عليكم
الموظف :وعليكم السلام
جود:عطني موديلات جديده للساعات النسائيه
الموظف:طيب

صار يعرض لها وهو كل شوي يناظر عيونها الذباحه حتى أنها حست عليه وتهزأه

جود:أقووول الساعت قدامك مو بوجهي
.........: يا لبــــــيـــــهــ طلبتك !!؟؟
جود تخرعت وفت على طول وصاروا مقابلين بعض أبتسمت لا شعوري هذا هو قدامها وتشوفه وبجنبها ياويل حالها :أنت تامر
سلطان:غطي عيونك وربي راحوا فيها أرحميهم وأرحميني

جود:أن شاء الله
سلطان:اخترتي ساعه ؟؟
جود:ايوه أخترت لغلا وحده حلوه
سلطان:أكيد مو أحلا منك ........طيب أخذي هذي

<مد يده وعطاها كيس ذهبي وظل ماسك يدها مشتاااااق لها حسوا على نفسهم وتركها وطلع >

جود:طيب يلا حط الساعه في الكيس
الموظف اللي للحين مو مستوعب شيء:طيب حاظر

أخذت جود الكيس وطلعت راحت للبنات وعطت غلا الكيس اللي خنقتها العبره بغت تبكي عليهم

نور:والله غرت منك يا جود بروح أشتري لها ساعه
جود:يااااااااااي يا شين الغيره
شمس وهي تخز ملاك:ذكرتيني بوحده يا جووود ثقيلة دم
ملاك هادييييه ماردت بشيء تحت تأثير حلا عزوز:................
نور:يلا بااااااااااااي

مشت نور بخطوه كلها ثقه بخطوه ملكيه لها هيبتها ونظرتها بعيونها السود الوساع والحاده والرموش الطويله وهي لابسه برقع اللي محلي عيونها أكثر ومبينه حدتها طويله ورزتها بالعبايه والبرقع حكاااايه كل من يشوفها يفز لها

نور:السلااااااااااااااام
الموظف:وعليكم
نور:أبي ساعه رجاليه جلد أسود بس موديل جديد بليز
الموظف:أن شاء الله
الموظف:ايش رايك في هذي؟؟
نور:حلوه طيب خلاص عطني ثانيه نسائيه
....:السلام عليكم
الموظف:وعليكم السلام
....:كيفك؟
الموظف:تماااام

نور تناظره مصدووومه كم سنه ما شافته 2سنتين بالكثير بس هو هنا وليه ما يقول ليه ما علم وش ذا الصدمه فهد صاحب الشخصيه الجباره قدامها اللي كلمته تمشيء على الكل حتى وهو صغير لا لا أكيد يشبهه بس كذا ولا كذا تكرهه هو سبب موت أبوها بعد موت أخوها اللي كان خطيب جود توفاء أبوها بسبب صدمته في وفاة ولده وفسخت خطوبتي من فهد لما قال ما أبيك خلاص كذا مو حابك وأنا أهم ما علي الورث....ياااي شقد حقير ذا الولد

فهد ناظر بنور ولف عنها وناظر الموظف بعدين لفت أنتباهه الساعه الجلد السوده أعجبته وهو أي شيء يعجبه يجيبه:بكم ذي الساعه؟؟
الموظف:4000ريال
فهد:طيب أبيها حطها لي وبشتريها
نور:احلف عاد أقوول عطني بس عطني
فهد:نعم وش فيك أنتي أنهبلتي
نور بذوق عشان يعطيها مو من صالحها يعرفها:لو سمحت أنا حاجزتها قبلك
فهد:أحلفي بس
نور:أنا بدفع فيها 5000 مو 4000
فهد:طيب أنا 6000
نور:7000
فهد بقووه:8000
نور عشان تسكته:10000
فهد:والله قوييييه هههههههههههه
نور:صرف يا فهد يــــ..................
فهد ناظر بعيونها:كيف عرفتي أسمي ؟؟
نور أرتبكت:هااااااااااا.....<تكلم الموظف>حط الساعه وهذي فلوسك
<دفعت 7000 مو 10000>
فهد:اماااااااااااانهـ كيف عرفتي أماااااااااااانهـ؟
نور:بسرعه <مد لها الكيس وأخته وطلعت>
فهد تنهد:أكيد شيء من ماضيه بس وش عرفه وهو..................

((عند البنات))

أمل:يووووووووووه تراك عصبتيني
علياء: بكيفك روحي لوحدك
أمل:طيب خلاااص

مشت أمل بخطوات سريعه للحمامات وهي متوتره فيها شيء اليوم مربكها من قامت وهي متضايقه ومالها خلق كل هذا عشانها تأخرت بصلاة الفجر
مشت وبدون ما تحس على نفسها دخلت احمامت حقت الرجال ما أمداها أفتحت الباب الا وهي طالعه وجهها أحمممممممر من الفشله زين أنها ما كملت طريقها طلعت وهي تلفت تشوف في أحد شافها ولا لا الحمد لله مافي أحد دخلت حمام النساء وطلعت بعد ما عدلت البرقع وعبايتها
وطلعت للبنات يتعشووون
((الـــــــــمــــــــــــزرعــــهــ))

((الدوانيه الداخليه))

جالس وماسك عودهـ وجنبه بدر

بدر:يلا سمعنا لأبو نوره
غمض راكان عيونه وهو يتخيل شموخ لما أبتسمت له عند عربية العطورات:
أنا حبيبي بسمته تخجل الضي

يكسف سنا بدر الدجى من جبينه

راعي العيون الناعسة رمشها فيّ

لا سلهمت ذاب الهوى من حنينه

له نظرة لا هي سراب ولا ميّ

راعي الهوى تفنى وراها سنينه

نور الصبايا بسمة الدار والحي

نوره على شمس الضحى مستبينه

دامه معي كل القرايب فأنا حيّ

بالروح أضمه يوم قلبي ضنينه

يا صاحبي لا تنشد الروح عن شيّ

أنا حبيبي نور كل المدينه

بدر:والله أنك منافس قووي لأبو نوره
راكان:تسلم والله وخرت عني ضيقتي بقعدتك هذي
بدر:لك عيوني يا أبو جاسم

((يــــــــــــــــــــوم المـــــلــــكــــهــ))


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #23


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 14 دقيقة (04:23 PM)
آبدآعاتي » 3,247,303
الاعجابات المتلقاة » 7386
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




((يــــــــــــــــــــوم المـــــلــــكــــهــ))

((الـــظـــهر1:00))

طلال يتثاوب وهو يبعد البطانيه عنه:آآآآآآآآآهـ
سلطان وهو جالس يتابع التلفزيون ومعه كوفي:هاااااااااا قمت تأخرت بنومتك
طلال:والله يا أخوك من التفكير
سلطان:طيب ياخي وش تفكر فيه خلاص رح قل لأمك تخطب لك أياها
طلال بانفعال:لاااااااا وشو ؟؟؟ماراح أخطب قبل راكان
سلطان تنهد:قلت أخطب مو تزوج وخليكم مخطوبين عشان ماتروح منك
طلال:تهقى هذا الحل؟
سلطان:98% أن هذا الحل
طلال أبتسم:و2% وين راحت؟
سلطان:ههههههههههههه صرفتها على جود
طلال:يالبيه ياجود
سلطان كأنه يتوهم:أييييييش وش تقول مع ذا الخشه؟؟
طلال:ولا حاجه بس يالبيه ياجود
سلطان وهو قريب من طلال اللي منسدح على فراشه ورفسه:قووووم بس قووم
طلال وقف من رفست سلطان:أووووووهـ عصب الأخو
سلطان وقف وبيده جزمته<وأنتوا بكرامه>:برااااااااااااا
طلال طلع يركض سلطان رماه بالجزمه:آآآآآآآآآآآه سلطانوهـ
العنود:هييييه هييييه شوي شوي بعدين خير طالع للحوش بالسروال والفنيله
طلال أنتبه أنه وصل للحوش:ههههههههههههههههه
علياء وهي طالعه من الصاله:العنوووووووووود يالعنوووو..........

علياء ناظرت في طلال بالسروال والفنيله وجهها صار لوحه من كثر الأحراج وعلى طول دخلت

((طلال))

آآآآآآآآه من مايشوف ذا الملاك ومايقووول آآآآه شكلها بفستانها الأحمر الراااايق التوتي بالروج الأحمر وفاتحه شعرها اللي صار طوييييل مع كم شهر اللي راحو شعرها الكستنائي الطويل آآآآه ولما لفت تحرك معها يالبيه
حطيت يدي على قلبي و نتهدت:آآآه يالبيهـ وأنا أشهد أني خسران اذا ضعتي مني
كل هذا تحت عيون العنود
العنود:هههههههههههههههههههه اووووهـ الرجال رايح فيها
طلال خزها:نعم وش قلتي؟؟
العنود:سلامتك بس ادخل داخل لايطلع أحد ثاني يشوفك بذا اللشكل
طلال:والله أنك صادقه...........دودي
العنود:الله يستر دودي مره وحده جيب من الأخر
طلال:فديت اللي يفهم أناا.......قولي لها يالبيه
العنود:نعم أستح على وجههك
طلال:لا ياحبيبتي علويتي من هذا اليوم ومن هذي اللحظه خطيبتي وفديتها
العنود:طيب بقوول لها يالبيه....سلااااااام
طلال:سلااااااااااام

((بعد مرور ثلاث ساعت تغدوا الحريم وبدوا الترتيبات ليما خلصوا العصر))

((راشد))

سكرت القرآن بعد ماقريت سورة البقره ولبست وتكشخت ملكة الغاليه الليله لبست الثوب الأسود وسكرت الكبكات الفضيه ولبست الغتره ولبست العقال ونسفت ومريت العربيه حقت العطورات وتعطرت وطلعت بررررره وناظرت بساعتي الساعه3:30 يووووه لازم أجمعهم عشان نصلي وانا الأمام
راشد:يلا ياشباب الصلاه يلا كل يتوضى بسرعه عشان مانتأخر وأنا بأم فيكم
أبوسلطان مسك كتف راشد:جزاك الله خير ياولدي بس أنا اللي بأم فيكم
راشد:على راحتك ياعم


تجمعوا الرجال وصفوا بترتيب عشان يصلوا وبدا ياذن أبو سلطان


((عند الحريم والبنات))


أم راكان:علياء شلونك يابنتي؟؟
علياء:بخير ياعمه وأنتي شلونك عساك بخير؟؟
أم راكان:الحمد لله هاااا وشخبار تجهيزكم يالبنات؟؟
شموخ بهدوء الدنيا:والله تمام ياعمتي بس تعرفين حوسى والبنات أذا أسمعوا طاري ملكه ولا حفله تكثر مشاغلهم
أم راكان:وأنتي مو مثلهم صح باين عليك؟؟
جود:والله ياعمه لما طلعنا للمملكه بس شرت لأبوها وأخوها ولغلا ولا شيء لنفسها
شموخ:أيه أنا ما أحب أشتري لنفسي اول ...لا أول شيء اللي أغليهم
أم راكان أستغربت بنت بعمر شموخ لازم تحب السوق وحركات الدلع لا هذي غير الدلع رباني منها وفيها هدوء غريب يجذب الواحد يتكلم معها:ماشاء الله عليك ياشموخ
شمس اللي جنب شموخ تهمس:لاااا أبشرك من اللحين أنتي مخطوبه لواحد من عيالها
شموخ اللي ضحكة تخفي الخجل:هههههههههههه بسم الله عليك وين عايشين حنا.... تكلم معي وبكره تخطبني
شمس:الله يخلف عليك وش يعرفك أنتي....أقوم مع أمل أحسن؟؟
شمس:امل ماودك نطلع؟؟
أمل:ايه والله ما أحب جلست الحريم قومي بعدين اللحين المغرب الجو حلو

طلعوا أمل وشمس للحديقه

العنود وقفت وجلست جنب علياء السرحانه

العنود:اللي ماخذ عقلك
علياء:هلا لا بس جالسه افكر في غلا
العنود:أهااااااااا...............يالبيهـ
علياء:أييييش؟؟
العنود:لا بس معي مسج يقول يالبيهـ
علياء أبتسمت تعرف هذي كلمة من:لبيتي حاجه أن شاء الله
العنود بضحك:لا وأنتي الصادقه لبية وأنت حاج أن شاء الله
علياء تغيبى:ليييييييييه ولد اللي مرسلها؟
العنود بعبط:لا أنتي بالمره غبييييه ....ترى كلنا فاهمين هههههههههههه
علياء أستحت واسكتت:..................


((عند أمل وشمس))

شمس:والله أنك دخلتي قلبي بسرعه
أمل:وأنتي ياقلبي وبعدين حنا قريبات من بعض حيييل حتى بشخصياتنا
شمس:ياحبي لك يا أمل
أمل:تدريييين اليوم من بيجي من الرجال؟؟
شمس:أيه أهل غلا اللي هم عبد العزيز وراشد والجد ناصر وبدر ولد عمي وأخوان عنود و...وو....و..زوج غلا بندر وبس
أمل:لا بيجي مديري بالشغل
شمس شهقت:هييييييييييييه بيخطبك؟؟
أمل:ههههههههههههههه لا وشو يخطبني لا هو صديق بندر حيييل كأنهم أخوان
شمس:طيب وش فيها؟
أمل:لو تشوفينه كان ماقلتي كذا
شمس:ليه وش فيه؟؟
أمل:مزيووووون بمعنى الكلمه
شمس:والله ياحبيبتي من بعد عبد العزيز أبو شموخ وولد عمي بدر مافي مزايين
أمل:هو بمستوى عزوز أبو شموخ


ياويل عزوز ويازين أسمه بفمك عزوز من هذي اللحظه تشتت حس أن حبه الأول رجع لالالالا رجعت زوجته أمل يشوفها في أمل معجبته وداخله قلبه وجالسه على عرش قلبه بتملك مو بكيفه بس سمعها وهو بالمطبخ يحمل الدلال وهم مروا من عنده سمعها تقول عزوز ذاب بهواها أصلن

راااااااااااااااااااااااااااح مـــــــــلـــــــــــح بس لما سمعها تقول عزوز

بس مايدري وش جاب طاريه كل اللي سمع عزووووووز


شمس:اهاااااااااااا أبي أشوفه كيف حمستيني؟؟
أمل:عندي له صوره كان بالمجمع لقيته هناك مع وحده ولقطته عشان أوريه صحباتي بالعمل
شمس:يلااا افتحي جوالك وريني

تجمعوا البنات بالصاله على الساعه7وجلسوا وسوالف

جود:شموخ مشتاقه لصوتك وأحساسك غني؟؟
شموخ:أمري وش تبين أغني؟؟
شمس:أحلااااااااا عندنا مطربين غير<وهي تخز علياء>فنانة العرب علياء
نور:غني عبادي جوهر يبان الشوق
ملاك:يلاااا سمعينا
شموخ:أحم...أحم

يبان الشوق في عين المعذب

ويبقى الدمع تذكار الأحبة

أنا أتعب أنا بالحيل أتعب

ولا قالوا تحبه قلت أحبه

على العشاق ما في شي أصعب

من فراق الأحبة للأحبة

بقلبي الهم والهوجاس يلعب

واتعذب ولكني أحبه

ولا به شي في هالكون أعذب

من عناق الأحبة للأحبة

فؤاد الصب أعند شي واصلب

من الياس القوي لا قال أحبه

العنود:واااااااااااااااااااااااو جنااااااااااااااان
علياء:مشكورين لاداعي والله أدري صوتي حلو
شمس:اقوووول تلايطي بس شموخ اللي غنت مو أنتي
علياء:انا وبنت عمي واحد
نور:وقسم خطيييييييييره
جود:وآآآآآآآهـ فديت أنا صديقتي ماحلاها
شموخ:تسلمووووون والله
ملاك:يلااا بنات خلينا نطلع لغلا
شمس بهمس:والله وماعرفنا لك مزاااااجيهـ درجه أولى
((اللحين ينربط أسمين في بعض في هذي اللحظه الأمر كله على غلا مصير حب بندر وقف عند غلا بيتوج هذا الحب بالزواج ولا بينتهي مثله مثل غيره من قصص الحب العظيمه اللي أنتهت باللحظه اللي يتوقف أمر العاشق على العاشقه يمكن تجيها لحظة نذاله وتقووول مابي <<قووويييه))


((غلا))

التوتر واصل القمه وقلبها في حلقها من الخووووف بس خلااااااااااااااص وش اللي يرجعها من قرارها يووووه بتوقيع صغير من يدها الناعمه تصير له تصير ملكه لوحده ياااااااااااربي هدي هدي ياغلا وش فيك خايفه كل البنات مروا بهذي اللحظه
تشجعي ومدي يدك ياغلا خلاص مابقى شيء وقعتي وقعتي وقعتي وأخيرا

الجده:كلووووووووووووووووووووش
علياء:مبرووووووووووووك يالغلا كله والله
شمس:يووووووه ونااااااااااااااااسه بعد شهر في عرس
أمل:وأخيرا عدت على خير
العنود:أتابعين مصارعه أنتي ...مبرووووووووووووووووووك
جود وهي تصفق بعربجيه وتصفر:أحلا غلا أيوه غلوي <وهي تضربها بعربجه اللي تعلمتها من شمس>مبروووووك
شموخ:يوووه عورتي العروووس اللحين يدها تنقلب زرقاء من ضربتك
أمل:بعديييين شلون رجالها بيخق معها وعلى نعومتها بقول هذي متهاوشه بليلة ملكتها
ملاك:مبروووووووووووووك
غلا بغصه:الله يبارك فيكم
راشد:أحم أحم ياهووو تغطوا يابنات

كل الموجودين تغطوا حتى شمس اللي ماتغطى تغطة لأنها سمعة أن راشد ملتزم وهي تستحي تقابل أحد ملتزم بدون غطى

علياء:تفضل
دخل راشد ووجهه أحمر مايحب المكان اللي فيه بنات يختنق بسبب مشكلته:السلاااااااااااام عليكم
الكل:وعليكم السلام
راشد باس راس غلا والجده:مبرووووووك
غلا والجده:الله يبارك فيك
راشد بعد ماسأل عن غلا وأخبارها فقد أحد:وييين شموختي حياتي؟؟
شموخ تجي من ورى وتبوسه:وفديت أنا اللي يدلعون

البنات عيونهم طلعت من الصدمه وش القرابه بينهم وش ذا الوقاحه تبوسه قدامهم

راشد:وينك من بعد ما قلت لك أني أخوك معاد بينتي
البنات تنهدوا براحه:آآآآآآآآآآآهـ

حتى أن راشد تخرع لأنهم مع بعض تنهدوا وتضايق وطلع بره ومعه شموخ

شموخ سحبته للصاله اللي كلها زجاج وصغيره بس اللي برى يشوف واللي داخل مايشوف

جلسوا وسولفوا شوي

راشد:هااا كيفك على جو الرياض؟؟
شموخ:ماشي حالي
راشد:يووووه وش ذا الحلا طالعه قمر

وقفت شموخ بفستانها البيدجاني الغامق على بشرتها البيضاء طالعه قمر وفاتحه شعرها وماسكته بفيونكا ذهبي ودارت على نفسها وزادها حلا


برى يشوف كل شيء ودمه فاير لا عاملي فيها ملتزم ومدري أيش وهذا وهو جالس مع بنت عمه اللي هي حبيبته وش ذا الحظ أكثر أنسان يرتاح له يطلع حقييييير والأنسانه اللي يحبها حقيييييره

طلعت من عند غلا بتطلع المطبخ شافت أخوها واقف ويناظر راشد وشموخ داخل الصاله واضح من ملامح وجهه العصبيه هي فهمت عليه وحبت تصحح معلوماته أرفعت تيلفونها وأتصلت عليه ماتبي تحرج أخوها وتروح لعنده

راكان حس على جواله ورفعه ورد:هلا
العنود:كيفك؟؟
راكان:ماشي حالي
العنود:راكان تخيلل الصدمه اللي صارت لنا من قبل شوي راشد كان عند غلا ونادى على شموخ وهي جات باسته وحنا أستغربنا بس طلع أخوها من الرضاع ههههههههههههههههههه
راكان:آآآآآآآآآآآآه كنت حاس وربي طيب تامرين بشيء
العنود لما شافت راكان لانت ملامحه أرتاحت:لا سلامتك باااااااااااااااااي
راكان :سلااااااااااااااااااام


((بعد ماتعشوا الحريم وتعشوا الرجال راح ناس كثار من بعد ماكانت الصاله مليانه))

اللحين وقتها وقت بندر يشوف غلا وهو ماطلب هذا الشيء ولا هي بس عبد العزيز أجبرهم بس مع معارضات راشد بس بالأخير أقتنع لأنه في النهايه زوجها

في الصاله الزجاج اللي كان فيها راشد وشموخ دخلها وهو ينتظر شريكته وحبه الأول والأخير

دخل وهو مع تركي يسولفون

تركي:احلااااا حركات وصرت معرس اللحين عقبالي ياااااارب
بندر والضحكه ماليه وجهه:آآآآآآآميييييييييين

<تن نتن تن ننتن>

بندر:هــــــــلا
راشد:تعال الدوانيه الداخليه صعبه تطلع برى الصاله زجاج
بندر:تأمر امر

وقف وطلع للدوانيه الداخليه



((في الدوانيه))

بندر جالس وهو مرتبك اللحين بتدخل وش فيك يا بندر لهذي الدرجه مشتاق لها لهذي الدرجه تتمنى قربها والله وطلعتي غاليه على قلبي يا غلا
دخلت ويدها بيد أخوها دخلت وبندر يتنهد وأخيرا وصلتي لعندي ياكثر الغلا يا غلا مشت بكل هدوء وأرتباك مشت بفستانها الذهبي الضيق ومن عند الفخذ قصه وااااسعه ومن عند الصدر شوار ذهبي طالعه ملكة جمال ومسيحه شعرها البني ولماته كله بطريقة دلع على جنب شكلها دلع×دلع رباااااااااااااااااااني من الله بندر ذاااااب من جد ولا شيء قدام عيونها الوساع والمكحله ومكياجها العادي اللي مسويته أمل لها مثل ما أتفقوا

غلا:السلام عليكم
بندر وقف وحب على راسها وخدها بقووووه بايعاها قدام راشد:هــــــــــلا
غلا جلست نعومه وهدوء:................
راشد:يلا أنا أستأذن

طلع راشد وهو واثق ما حط أخته ألا بيدين واحد يستاهلها


بندر:كيفك ؟؟
غلا براحه ما تدري وش سببها بس بشوية خجل:بخير الحمد لله وأنت كيفك؟؟
بندر:بشوفتك يالغلا كله
غلا:تسلم
بندر:ويل حالك يا بندر اذا هذي زوجتك أذا الحلا كله زوجتك
غلا بخجل:تسلم عيونك الحلوه

بندر أخذ الصندوق الدهبي بأحر وأفتحه وقف ووقفت غلا معه أحترام له طلع سلسه ذهبي نااااعمه وتلبق لها وباااين أنها غاليه من شكلها......لفت غلا وعطت ظهرها لبندر يلبسها السلسله بعدت شعرها بجهه وحده مثل ما كانت ولبسها السلسه وباسها مع رقبتها وضمها من ورى

بندر:والله أني محتاجك
غلا نزلت راسها من الحياء أذا هذي أول مره يشوفها سوا كذا الباقي كيف:وأن شاء الله بكون جنبك


كل هذا صار تحت عيون <أمل وعلياء وشمس>

أمل:هييييه من أولها كذا لا راحت فيها أختي
علياء:ياويلي يا فضحي ذا فاصخ الحياء من أولها كذا
شمس بكل رومانسيه:آآآآآآآآآه يا لبى قولبهم ما شاء الله الله يخليهم لبعض يارب


أم راكان من بعيد تصرخ عليهم:ياااابنات أستحوا على وجيهكم وتعالوا يلا في حريم عندنا
راحت شمس وعلياء وأمل لين اللحين تراقب بعدين أنزلت لأنها حست في أصوات قريبه وركض لفت على المطبخ والأسطبل ومن قرادة حظها

شافت شخصين كل واحد يسمع دقات قلب الثاني وش ذا النحاسه

تركي بلم من ذي ياربي العيون مو غريبه مين مين؟؟؟؟

عبد العزيز أشتغل عنده هرمون الغيره<<حتى الغيره صار عندها هرمون

عبد العزيز:وراك وراك يا أمل في رجال

أمل خافت يوووه من كثر ماشافها حفظ خشتها والله من النحاسه

تركي يالبيه وأنا أقول العيون مو غريبه علي طلعت أمل العالي اييه لما كلمتها عرفت منها أن بندر ما خذ بنت خالتها يا سبحان الله الدنيا صغيره أنا صديت عنها عشان عبد العزيز اللي ما يقرب لها

مشيت مع عبد العزيز مكملين طريقنا وهو معصب الله لهذي الدرجه يغار على قرايبه غرييييييييبه

طلعت غلا بعد ماسولفت مع شريك حياتها من هذي اللحظه نصفها الأخر

طلال:والله أنك حركات رحت وعطيتها الهديه وقلت لها يالبيه
سلطان:عاااااااادي
طلال:فاهي أنت ولا وشو ؟؟ترى حنا بالسعوديهksaمايمشي معها كذا على الطول الهيئه صايدتك
سلطان:لا مايقدرون بعدين أنا ولد البدر كذا ولا كذا بطلع يعني
طلال:ماعلينا وش سويت بعد شفت حبيبتي
سلطان:لا
طلال:أحسن
سلطان:اقوووول أنكتم بس أنكتم

((في الرياض))

منسدح على السرير الفخم الكحلي الملكي ويناظر التيلفزيون بس مو معه بوادي ثاني من تكون اللي شافها معقوله وحده من الماضي أكيييييييد ناظر في خاتمه اللي بيده لا يكون خطيبته يوووووووووووه وش ذا التعقيد نزل خاتمه وماه بالزباله<وأنتوا بكرمه>كل اللي يذكره أسمه وأسم العايله وخطيبته وهو أصلن ما حب يدور على عايلته أمه موجوده وتغنيه عن الكل
بس خلاص أسمه كبر بالسوق فهد الكايد وعنده شركان في الأمارات وأستثمارات بس ناقصه الذاكره فقدانه للذاكره غير كل شيء بحياته على حسب كلام أمه غضب من ربي لأنه كان طمااااع وفسخ الخطوبه عشان الورث بعد وفاة الجد ماكان يتخيل أن سفره مع أمه الأيرانيه غير كل شيء كذا وصارلهم الحادث بأيران أمه أنشلت وهو فقد الذاكره الأمور كلها صارت لأنه قضاء وقدر وهو مقدر هذا الشيء ومؤمن فيه وااللي متأكد منه أكثر أنه غضب ربي عليه ومتأكد أن هذيك البنت من الماضي اللي صار له بس 4 سنين أو3 بس فقد كل شيء بعد مافقد الذاكره بس اللحين لا وقف من جديد وكافح ليما رجع لبلاده السعوديه ومعه البودي قارد والخدم والحشم ماناقصه ولا شيء ...................بس الشكوى لله


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #24


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 14 دقيقة (04:23 PM)
آبدآعاتي » 3,247,303
الاعجابات المتلقاة » 7386
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الـــــبــــــــارت24

((في المــــــــزرعـــــهــ))


(((عند الشباب))


الجلسهـ ترد الروح جمعه شاي وفصفص"حب" وسوالف


عبد العزيز:يقطع أبليسك ياشيخ يعني من جدك ذا الكلام؟؟
بدر:خخخخخخخ ياخي والله وش أبي بوجع الراس لا دقيقهـ اقلدلك أذا تزوجت شوف كيف<تكلم وهو يقلد صوت مرأة>يابدر جيب رضاعة الورعان يابديييييير شوف بديييير تقولها ثاني سنه من الزواج وثلاث سنه بتقول ياولد شيخه ورابع سنه بتقول ياحيوان خخخخخخخخخ هههههههه
راشد:هههههههههههههههه من جد أذا هذا الزواج فكنا ياشيخ
راكان:خخخخخخخخخخ لا لا ولا اذا ماكان فيه خدامه تقولها ياحرمه سوي شاي الشباب بيجون بتقول <صرخ>خييييييييير خدامة أبوك أنا ولا أملك هاااااااا عرفت لا وأذا جبت الخدامه كل شيء تطلبه من الخدامه عاد تجيك تقول أخاف هي زوجتك وانا الخدامه أطلب مني هههههههههههه من جد منطق الزواج عندنا فاهمينه غلط
عبد العزيز:بالعكس والله أذا أخذت مره سنعه وتعرف الواجب وتسن علك البيت هذا شيء ثاني
سلطان:صادق عزوووووز
عبد العزيز:أصغر عيالك عزووووز هاااااا......تخيلوا شباب لما الرجال بالدوانيه وعلى العشاء يناديني قدامهم عزوووز ياخي أستح على وجهك عندي بنت كبرك تقولي عزوووووووووز


"راكان""آآآآآآهـ فديت بنتك والله عساني ما انحرم عيونها ..ياراكان عيييب الرجال قدامك ويتكلم بكل ثقه وأنت تفكر في بنته صدق ما تستحي الله يرحم قلبك ومن هذي اللحظه ترحم عليه شموخ مو لك مو نصيبك"

طلال:والله ياعزووز لا تحاول في سلطان اذا هو للحين مصر على حيونات آليفه فأغسل أيدك منه الرجال فاااااااااااااهي درجه أولى
عبد العزيز:لا أجل الاخ فاهي درجه أولى
تركي يستهبل:لا كان خليتوها درجه سياحيه هههههههههههههههه
بندر خزه:أحلف أنت ووجهك
تركي:شفيكم جالس أمزح
طلال:هذي حالة السخافه عادي عادي تجي وتروح
راشد:بدر من شوي تقول عندي نكته وشي؟؟
بدر:ذكرتني الله يذكرك بالشهاده........هذا واحد محشش والعياذه بالله شرى لأمه عصفورين واحد يغرد وواحد ساكت سالته أمه :ليه مايغرد الثاني
قال :هذا الملحن خخخخخخخخخخخ
الكل:ههههههههههههههههههههه
تركي:يقطع بليسك صج ذا المحشش دلخ
بندر:هههههههههههه حلوه.....طيب عندي وحده ...واحد محشش صديقه يتصل عليه وهو مايبي يرد أرسله "ناسي جوالي في البيت"
طلال:هههههههههههههههههه من جد مفهي
سلطان:هههههههه والله زين في ناس مثلي الحمد لله
عبد العزيز:ههههههههههه ليه قد سويتها
طلال:أيه سواها فيني ههههههههههههه يومها مت من الضحك


وهذا حالهم من موقف لنكته ويسلون نفسهم


((عند البنات))

في غرفة كامله تجمعهم واللي منسدحه على السرير والله تلعب بلاي ستيشن واللي تسولف

شمس ومعها المخده كلي تبن أنا اللي فزت
أمل:نعععععععععععععم الا ياحبيبتي أنا لأنك غشيتي لما طلعت الحمام
شمس:لا والله يعني أنا غشاشه
أمل:ايه
شمس مسكت المخده وضربت أمل فيها:يا تبنه
أمل واللي مسكت مخده وضربتها:ما تبن الا أنتي


البنات الباقي يناظرون بعض وهن يعلقن عليهم

علياء:يلاااا بنات ......شمس ...أمل أسمعوا

لفوا كلهم على علياء


علياء:شوفوا نتقسم فريقين اللي يشجع شمس واللي يشجع أمل

أمل وشمس ناظروا بعض:خيييييييييييير
علياء:يلاااااااااااااااا
شموخ:يلا يلا تكفوووون نبي نضحك
شمس بعربجيه:يالبى الدلع والله
شموخ رمت عليها المخده وحطت أصبعها على فمها بمعنى أسكتي:أوووووووص بلا حكي فاضي
أمل وهي تناظر شمس:طيب بطلع أنا وشمس ونتجهز ونجيكم ثواني

طلعوا أمل وشمس وأشكلهم ماتطمن


شمس:هاااا شعندك لا يكون من جدك تبن نخليهم يضحكون ليه مهرجين وحنا ماندري
أمل:هههييييييه من جدك أنتي لا أسمعي بندخل عليهم بقارورات المويه وش رايك؟؟
شمس:يس والله فكره أوكي يلا يا نمووولهـ
أمل تخصرت:يقالك مدلعتني اللحين نمووولهـ قولي أموولهـ
شمس بعربجيه:أقووول قدامي بس بلا حكي فاضي على قولة شموخ
امل وهي تمشي للمطبخ:طيب
شمس تمشي وراها:ناس ماتجي الا بالعين الحمراء
امل ضحكت:ههههههههههههههههههههه لا وانتي الصادقه التركوازيه
شمس تتهبل:وشو ...لا يكون نكته اللي قلتيها يعني لازم أضحك طيب ما أنتبهت <ضحكت بدون نفس>هههههههه
أمل:لا مو نكته مو لازم تعبين نفسك


رجعوا ومعهم المويه ودخلوا على البنات

شمس:هيييييييييه موداهمه
أمل:اقوووول كونان هدي اللعب لا تصدقي حالك ههههههههههه

وبدوا يرشوا على البنات والبنات ضحك والعنود تركض والغرفه ضيقه

أمل:أقووول العنود وش فيك تركضين مصدقه نفسك ترى الغرفه ضيقه يعني على يدي يالعنود

مسكتها وكبت عليها المويه

العنود ضربت رجلها بالأرض بدلع:يووووووووه قررررف وش ذا ؟؟
شمس طاحت منها قارورة المويه:آآآآآآه ويل حالي على الدلع بنات ترفقوا بي ترى أخق بسرعه
العنود:جد ماعندك سالفه<وبعدين جاء على بالها فكره>شيمو قلبي
شمس وهي تقرب عندها:نعم وش تبين ياعيونها؟
العنود مسكتها من ياقة التي شيرت البرتقالي:بعد قلبي والله شوفي أمل تكب علي مويه>لفت على ملاك وغمزت لها>
ملاك فهمت عليها وأخذت قارورة شمس وكبت عليها:صااااااادووووهـ
العنود تركت شمس ومدت لسانها:موتي قهههر عشان تعرفون مره ثانيه تلعبون مع العنوووود ....وهـ بس ماحلاني
علياء:أووووهـ واحد صفر ياشموسه
أمل:شمس أقول نجلس ولا نتكلم أخاف ننطرد بعد
جود:يووووه بنات ياسمجكم ...بطلع أجلس مع بدر شوي
نور:اخذيني معك أشتقت له
غلا وأخيرا نطقت:ليه وش يقرب لك؟
نور:ليه تحسبون شموخ الوحيده اللي عندها أخو بالرضاع لا حتى أنا عندي
أمل:وأنتي شمس يصير أخوك؟؟
شمس بقرف:وعععععع لا أن شاء الله الله لا يقوله ذا أخوي ياااااااااي ما أحبه
جود:طيب يلا نور بااااااااااااي ترى حنا بالدوانيه الزجاج
الكل:باااااااااااي
غلا:طيب بطلع لراشد بسولف معه
شموخ:حتى أنا أشتقت لأبوي
ملاك:وأنا بطلع لسلطان
العنود:وأنا بطلع لراكان و طلال
شمس وعلياء وأمل:ماتشوفون شر

طلع الكل وبقى الثلاث أمل و علياء و شمس


((عند الرجال))

بدر:والله حتى أنتي طيب خلاص بطلع لكم اللحين
بدر وقف:عن أذنكم خواتي يقولون أشتقنا لسوالفك بطلع لهم

رن جوال عبد العزيز وراشد مع بعض



عبد العزيز:هلا...ياروح أبوك أنتي ...تامري يالغلا ثواني وأن عندك بغرفتي زين طيب سلااااام
عبد العزيز وقف: حتى أنا بنتي تبغاني
راشد وقف:وانا بعد أختي تبيني
سلطان:وأنا عمتي تبغاني
طلال :لحظه ثواني تشوفون جوال راكان عنودتي تتصل بك

""عنودتي تتصل بك"

الكل:ههههههههههههههههههههه
راكان:طيب ثواني وانا عندك........<لف على طلال>يلا العنود تبغانا
بندر:ههههههههههههههه صدق الخوات نعمه
تركي:والله أنك صادق

بعد ماطلع الكل وبقى بندر وتركي

بندر:تركان أخذت رقمها حبيبت قلبي غلايا
تركي:طيب أتصلت عليها
بندر:لا لسى
تركي:حتى رساله وحده ما أرسلت
بندر:الا بس وحده أعلمها ان هذا رقمي بس
تركي:اهاااااااااا طيب خلاص أرسل أنت اللحين
بندر:لا ماتسمع راشد يقول أختي تبيني
تركي هز كتوفه:يمكن توامها
بندر:أي والله وأنت الصادق طيب خلاص خلني على راحتي أراسلها وخلك ساكت..............

بندر أندمج مع الرساله وهو يكتب


((عند البنات شمس وعلياء وأمل))

<تن تن تن لديك رساله جديده>


كل العيون الموجوده توجهت للجوال البنفسجي الغامق بالذهبي samaung
يعرفون الجوال بس من مرسل رساله الساعه 2 بالليل كلهم أشغلت عندهم اللقافه

أمل تناظر علياء:والله يدي تحكني ماراح نخسر سيء لا فتحناه
شمس:وهي صادقه نموووولهـ
أمل:رديت تقول نموولهـ يوووه أمووولهـ أموووولهـ
علياء:طيب بس نشوفها ونسكره<<قابليني أذا مافتشتي ههههههه

مسكت شمس الجوال وفتحته المرسل

"المرسل:بندر

المحتوى:
قلت للقـــلب خفف من شوقك واشتياقك´´
قال : ياغلاته´´ماأقدر أتبع وصاتك´´
شفت اشكثر هالقلب" يالحبيب يغليك´´
شفت إشكثر يهوى ´´سموك وذاتك´´
هالقلب دايم لاحكى يفتخرفيـك´´
وإذا فكر مايفكرإلا ´´بغلاتــك´´


ان كان الغلا كلمه ترددهــا بهمساتــك
انا عندي الغلا جمره يطفيهــا حلو جلساتـك

شمس:احلا أحلا والله وطلع خطيييير لا هو من جد يحبها
أمل وهي تضربها على راسها:أقووول ياغبيه خطبها مرتين ليه برايك أكيد يحبها
شمس:يوووه صح نسيت
علياء بتردد:بنات شرايكم نرسل
أمل:ماعندي مشكله
شمس:حتى أنا بعدين هو وش دراه أنه حنا مو غلا
علياء:هههههههههههههههه يلا

((عند بندر وتركي))

<تن ت نتن لديك رساله جديد>

فتح جواله SAMSUNG أسود ببرتقالي رهيييب شكله حلوه وفتح الرساله

"المرسل:الغلا كله<<مداك تسمي هههههه
المحتوى:

والله ما أعرف أيش أكتب أول مره<<هههههههه والله أحلى تعبير

بس هذا اللي عندي

من غلاوتك والله مالاقي كلام
ويعلم الله فوق حبي كيف لك عندي احترام

غلا"

بندر:ههههههههههههه ياويل حالك فديتك والله
تركي:هاااا ردت
بندر:أيه لحظه برسل لها


((عند البنات))

علياء:يلا يلا جت رساله نشوف وش كاتب

"محتاجڪ .. محتاجڪ .. محتاجڪ ..
محتاج اشوفـڪ ياضوى عيوني
قلبي وروحي عنـڪ يسألوني
مثلي تبـڪي لو نسيت ,,
مثلي تسهر لو غفيت ..؟!
وشلون انام الليل من دونـڪ ,,
وشلون اغفى وانا من دونـڪ ..؟


!محتاجڪ .. محتاجڪ .. محتاجڪ
..

والله من جد حياتي من دونك ولا شيء يا الغلا"

شمس:أدعس الرجال طاير فيها
أمل:والله يا حرام شكله ناقص حنان
علياء:أيه أمه وأبوه ماتوا وهو عمره 24أو 25 والله مدري
شمس:يعني كان كبير
علياء:بس رفض غلا كان مأثر فيه
أمل:خلاص بنات مصخناها عيييييب لا تردين خلاص
علياء نزلت الجوال:طيب


((عند بندر وتركي))

بعد سوالف كثييييرهـ عن المستقبل وتخيل أن عندهم عيال صحوا من الفكار

بندر:غريبه طولت ما ردت
تركي :طيب أرسل لها رساله...............................
بندر:طيب


((عند البنات))

<تن تن تن لديك رساله جديده>

أمل:يوووووووهـ ياشين النشبه
شمس:وأنتي الصادقه
علياء: تعالوا نشوف أيش مرسل

فتحوا الرساله وشهقوا مع بعض

أمل:ألعن أبو النكبه يوووووه وش نسوي اللحين
علياء:يوووووووه لو تدري غلا والله نروووح فيها
شمس:طيب طيب شوفوا عندي حل
علياء:لا تقولين نعترف لغلا أن حنا أرسلنا له طلعوني منها
شمس:لا أسمعي هو بذي الرساله شيقول أقري لي
علياء وهي تقرى:حياتي تقدري تطلعي للأسطبل نفسي أسولف معك ضروري اليوم عن الزواج وأمورهـ ووين بنسووويه وهذي المشاكل.....ردي
شمس:طيب شوفي تروحين تنادين غلا وندخلها الأسطبل طبعا بعد ما نكشخها ونقفل كل البيبان اللي تودي للأسطبل عشان ماتفشلنا وتنحاش أعرفها أختك خوافه
علياء:يوه والله لو يدري راشد
أمل:لا ما راح يدري بعدين وأذا درى أتوقع عمك ماراح يقول شيء صح
علياء:ايه صادقه
شمس:يلا نبدأ

طلعت علياء من عدهم عشان تنادي غلا

علياء:سلاااااااااااااااام
الكل:وعليكم
شموخ:شعندك طابه علينا وتاركه أمل وشمس
علياء:لا بس بنتسلف غلا منكم حوالي ساعتين أذا مافي مانع
غلا:أوووكي أنا وراك

طلعت علياء وغلا معها ودخلت الغرفه وقفلوها

شمس:غلاياي حبيبتي تعالي أجلسي شفنا مكياج حلو وخفيف بنطبقه عليك تعرفين العزايم بتكثر وانتي عروس
غلا:بس شرط يكون خفيف
أمل:وعد مني
علياء:وفي لبس يلبق على المكيج اللي بنسويه لك بنطلون سكيني وبدي فوشي وجكيت رمادي
غلا:ماعندي مشكله يلا نبدأ

بدوا يشتغلون فيها البنات وبندر في الأسطبل ينتظر بعد ماردوا البنات عليهم وهم موافقين


((عند جود وبدر ونور))

بدر:هااااااااااااا عساكم ماتبون تخطبون لي تكفون فكوني من عوار الراس أعرف أمي أذا حطت أحد في بالها تخطبها ماعندها مشكله
جود:هههههههههههههههه والله يا أخوي أمي معجبتها وحده وتصلح لك لأنها مغروره ومافي غيرك يكسر خشمها
بدر:من؟
نور:ملاك البدر
بدر:اهاااااااااااااااا عمت سلطان .....لا والله فكوني من شر الحريم ترا مو رايق قلق وهم
نور:والله عمتي حطتها في بالها ولا تستغرب أذا بعد أسبوعين ثلاث أسابيع أخطبتها أو يمكن بعد العرس
بدر:ياليل القلق والله الله يستر بس
جود:ههههههههههه أي والله

((عند سلطان وملاك))

سلطان:أشوفك صايره حبوبه يا ملاك
ملاك:ليه وأنا قبل وشو؟؟
سلطان:مغروره وشايفه نفسك
ملاك وهي تناظر أظافرها الطويله بالمناكير الفوشي:وليما الحين مغروره لا تستانس
سلطان:أهاااااااااااا .........طيب ليه هاديه كذا؟؟
ملاك:اووووف وش فيك غصب أعصب
سلطان:ماعلينا ألا صدق ترى بعد بكره بنطلع البيت اوكي
ملاك:أوكي

((عند العنود وطلال وراكان))

العنود:هههههههههههههه الله يقطع بليسك
راكان:هههههههههههه من جدك قلتي لها أن طلال يقولك لبيه
طلال:ويل حالك ياطلال والله
العنود:طيب خلاص شرايك نخطب لك علياء وبلا ما تتعذب وتروح فيها
راكان:صادقه العنود
طلال بأنفعال:لا مستحيييييييييييل أتزوج قبل راكان
راكان تنهد:لا تعب حالك وتزوج أنا مطول يمكن أصل الثلاثين ولسى ما تزوجت
العنود:أموووووت وأعرف شنو السبب؟؟
طلال:يعني أجل اسمع أخطبها وأذا خطبت أنت نحط عرسنا في نفس اليوم وبعد عمر طويل يالغالي
راكان:المهم أنها ماتروح منك


((عند البنات))


"علياء"اللي موح اسه أنها محور حديث ثلاث أخوان يتكلمون عن مستقبلها وهي مندمجه تسوي شعر غلا

"شمس"ونهاية الكره لفهد ولبدر عيال عمها اللي تكرههم من جد ولا في قلبها ذرة حب أو أحترام لواحد منهم لويييييييين بيوصلها

"أمل"اللي في ثنين متعذبين في حبها عزوز اللي صار يشوف فيها زوجته الأولى وتركي اللي يشوفها تصلح له زوجه وشريكة حياته بين ناريين ولا هي حاسه بشيء

أمل:خلللللصت
علياء:وحتى أنا
شمس:طيب يلا أمشي الأسطبل حرام نفوت التصوير وأنتي كذا شكلك بالمره رووووووووعه
غلا:طيب...بس بنات فيكم شيء ...؟؟أحس فيكم شيء غريب اليوم وش السالفه؟؟
الكل:حناااااااااااااااا
أمل:أبد مافي شيء
شمس:سلامتك
علياء:يلا أمشي

"عند بندر"


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #25


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 14 دقيقة (04:23 PM)
آبدآعاتي » 3,247,303
الاعجابات المتلقاة » 7386
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




البــــــــــارتـــ 25


وهو يناظر الساعه تأخرت يمكن تسحب عليه وماتجييه وش وراه ينتظر ويشوف طرااااااااااااااااااااخ تسكرت البيبان وتقفلت وقدام عيونه أحلا غلا بالكون وش هالحلا ينااااااس أرحموني يالبيه فديتها والله

"غلا"

ياربي أنا وش جابني هنا يووووووهـ لا وبعد بندر فيه ياشين الحظ والله بعدين لحظه ليه قفلوا البيبان هيييييييييييييه صدق مايستحون


مشى بندر بثوبه الأسود وهو بدون غتره ولا عقال ولا طاقيه شعره الأسود اللي لأذنه يطير بالهواء البارد الصمت سيد اللحظه البارده بس قلوبهم اللي عليها حراره خلاص يعني اللي قدامه زوجته خلاص اللي قدامها زوجها الكل صار يستوعب اللحظه اللي تجمعهم وكل واحد محتاج الثاني أيش اللي يمنعهم يضمون بعض
قرب بندر من غلا بيتكلم بيسلم

"غلا"يارب يطفي الكهرب يارب يطفي الكهرب بس لا يقرب مثل اليوم والله أروح ملح وقسم


طفى الكهرب وربي أستجاب دعواتها بس ندمت أنها تمنت ذا الأمنيه لأنه مسك يدها وهذا الشيء اللي شجعه يتقرب أنه مايشوف ملامح وجهها الناعمه اللي تربكه وتوتره يحبها لا يهواها لا يعشقها لا هو مجنوووووووووونها
مـــــــــــجنـــــــــــــــون غلا
يعشقها بجنون يعشقها بكل كلمة حب بكل حب عظيم تواجد بالدنيا ليس روميو وجوليت ولا قيس وليلى لا هي قصة غـــــــلا وبنـــــدر
العشاق الرومنسيين عشقهم من سن الطفوله بعدين المراهقه وبعدين الشباب اللي يعيشونه

((عند البنات))

علياء:هههههههههههههههههههه والله ودي أشوف خشتها
شمس:حتى أنا
أمل:لا أنـــــــ.............................<طفى الكهرب>
شمس:يووووووووه عاد اللحين يجون الدلوعات وصراخ ومدري أيش
علياء:خليكم بطلع أجيب شمعه


مشت علياء بخطوات سريعه وهي حافظه المزرعه ومشت لين درج في الأشياء الغير مستعمله كثير مثل الشمعه وغيرها أخذت شمعه وأخذت كبريت
مسكت الشمعه وولعت الكبريت وقربته للشمعه


((عند عبد العزيز وراشد))

شموخ:يوووووه ظلااااااام مووووووت
راشد:الله يستر على خواتي
عبد العزيز:خليكم لا تحركون علياء قويه وتعرف أيش تعمل
راشد:الله يستر

((عند ملاك وسلطان))

ملاك:ياماااااااااااااااااامي بالمره ظلام
سلطان ببرود:أقوووووووول يالدلوعه أنكتمي أحسن لك
ملاك:أنت شفيك ماعندك أحساااااس اوووووف

((عند راكان والعنود))

العنود:يوه يا طلال كل ذا حمام أخاف صار فيه شيء بالظلام
راكان:يعني مثل شنو بذمتك تراه رجاااااااااال
العنود:الله يستر

((عند تركي))

وهو مولع جواله ويلعب فيه:يوه وينهم تاخروا هذي أخر مره أجي فيها الرياض أوووف

((عند جود ونور وبدر))

بدر ويده على قلبه:ياويلي على شمس أخاف أنها خايفه ولوحدها
جود ببرود:أقووول ذي تخوف بلد وش تخاف
نور:شمس ذييييييييب على قولتكم قويييييييييييه
بدر:الله يستر على خطيبتي المغروره
جود:من شوي ماتبيها؟؟
بدر:لا غيرة رايي وش ورانا حنا
نور:والله أنكم راييييقين بالظلام وهي سوالفكم


((عند علياء))

مسكت الشمعه ولعت الكبريت وحطته على الشمعه ونور المكان وبانت الملامح وأبتدأ حكي العيون كل واحد يفهم الثاني كل واحد يحس بعذاب الثاني بس من يفهم ذا العناد اللي أمتلكها ناظروا في عيون بعض والشوق والعذاب كل هذا في حكي العيون يفهمون يتعلمون ؟؟؟أكيييييييييد لأن كل واحد يحب الثاني


"طلال"نورت الشمعه وبانت عيونها الوساع اللي معذبتني بانت عيون معذبتي كيف أنساها وهي نوري كيف أنساها وقربها مطلبي ليه ماعندي قلب أنا أعشقها بس هي تعشقني ولا برجع ويدي فاضيه .............


"علياء"نورت الشمعه وبانت ملامحه اللي تحكي رجولته وبانت ملامحه الحاده والقويه عيونه الوساع الحاده خشمه الطويل ...نزلت عيوني لتحت ودموعي بتنزل مقدر أتحمل ليه الصدف تجمعنا قلنا نحاااااسه قلنا حظ بس مو كل مره لييييييييييه ؟؟؟أعوذ بالله ناظرت الشمعه ونفخت بنعومه غريبه علي بصراحه لما أكون جنبه احس بانوثتي أحس بأني ملكت الكون أذا واحد مثل طلال يحبني ليه أعاند وأنا الخسرانه ليه أعاند وهو الربحان بس مو أنا اللي انزل نفسي كذا يخطبني اوافق وماراح أتردد بيضل كذا كل يوم والثاني يشوفني بكرهه من كل قلبي ........نفخت على الشمعه وطفت عشان أبعد دموعي عنه ومايشوفها بس مو قلت لكم نحاسه أول ما طفيت الشمعه أنفتح الضوء بانت الملامح بان الحزن بان الخافي المستور ذا من جد يعشقني ............


<تقدر تحس بالواحد أذا حبك من عيونه تلمح كل الحكي بعيونه وهذا اللي صار بالضبط مع علياء>


نور المكان وبان وجه علياء وملامحها العنيده وبان الدمع بعيونها وهذا ما خفى على طلال

"طلال"ليه الدموع تكفيييييييين مو قدامي أنا ولا شيء قدام دموعك آآآآآه

كـيــف نـخــفـي حـبــنـا و الــشــوق فـاضــح,
و فــي مــلامـحـنـا مــن اللـهــفــة مــلامــح,
عاشقين و نبضنا طفل حنــون لو تزاعلـنا يسـامح,
و الـــــهـــــــوى شـــــي مـــــقـــــــدر,
إختـلـفنـا مــن يـحــب الـثـانـي أكـــثــــر...

آآآآآآآآآآآآآه حسي يابعد كل مشتاق

"علياء"نزلت راسها وعطت ظهرها لطلال ومشت وتركت وراها بقايا أنسان بقايا طلال ليه تحس أنه يستاهلها وتبي تركض لحضنه مثل لما كانت السياره بتدعمها بس لو الله ثم هو كان هي اللحين رماااااااااااااااد أنسانه
تحبه تعشقه بس مو للجنون اللي هو وصل له لا لا لا هي أجن منه
مشت بخطوات سريعه ودخلت الغرفه وسكرت الباب وشهقت وطلعت آآآآآآه حابستها أكثر من شهر

"طلال"خلااااااااااااااااااااص وين تروح مني خاطبها خاطبهاااااااا بس لو لو لو لو رفضتك يا طلال وش موقفك بتصير مثل بندر وبترجع تخطبها ماظنتي أنت عندك عزة نفس ما حد طايلها بس يلاااا خلها على الله ماهي أول خسااااااااره؟ـ


((عند بندر و غلا))

كانوا واقفين قبال بعض وغلا منزله راسها وين بتروح بعدين شيء معرووووف غلا ماتخاف من أي شيء بس عند الظلمه لحد يتكلم عنها
رجع النور وغلا رفعت وجهها بسرعه من الفرحه وجهها قبال وجهه بندر لفت وجهها لليمين وهي تحاول تتهرب
بندر:خفتي؟؟
غلا بأرتباك:يعني
بندر:طيب ...........بتدخلين داخل؟؟
غلا أستحت وش تقول البنات مقفلات البيبان:هااااااا ...اقصد يعني ...االبنات جابوني هنا وسكروا الباب
بندر بأستغراب:شنو يعني ماجتك رسايلي؟؟
غلا:أي رسايل؟؟
بندر:هاتي جوالك أنا مرسلك كذا رساله وأنتي رديتي عليهم....
غلا رفعت جوالها وفتحت الوارد والمرسله حطت يدها على فمها:ياربي البنات هم اللي مرسلات مو انا
بندر تحطم:جد ......طيب خلاص تقدري تروحي يلا تصبحي على خير

مشى بندر وغلا متوتره ماتدري شتسوي جاء على بالها شيء خطير وحبت تسويييه من زمان ماسوته بعد ما بعد بندر أستغلت لبسها للبنطلون وحمدت ربها أنه مو فستان وراحت ركض لدريشة المطبخ اللي على الأسطبل وحطت رجلها عليها عشان تصعد

بندر:ههههههههههههههههههههههه
غلا لفت وجهها وكان نكبت عليها مويه بارده بصوت خفيف:ألعن ابو الفشله


زوجها شايفها بليلة الملكه تصعد الجدران أكيد يقول زوجتي أكيييييييييد من قرووووود الغربيه هههههههههههههههههه والله خووووووش تفكييييييير

غلا نزلت وعدلت شكلها:بس البيبان مسكره وما أقدر أفتحها
بندر:لحظه لحظه<ربط ثوبه الأسود على خصره بقوه وشمر وركب على الدريشه وفتح لها باب المطبخ من داخل>وش رايك زوجك بطل ولا؟؟
غلا بعفويتها المعتاده:أكيييييييييييد يابندر
بندر:أوف اوف يابخت أسمي اللي ذاب من حلات الدلع والله تكفين قولي بندر لين بكره والله اني اغار من اسمي
غلا مشت من جنبه وطلعت من عند الباب:يلا تصبح على خير
بندر:وانتي من أهله بس ما أوصيك أحلمي فيني
غلا:هههههههههههههههه طيب

راحت وعلى طول أدخلت بسريرها وهي توعد في البنات و من بعد وجهه بندر ماتبي تقابل أحد

علياء:شوفي نامت ولا حتى تحمدت لنا بالسلامه
شمس:على أيش؟
علياء:على طفيت الكهرب يا هبله
أمل:أي والله ما تستحي حتى ما قالت لي تصبحين على خير أصلن يحمد ربه اللي ينام ويقوم على خشتي
شمس:شافت خشة بندر ليه تشوووف خشتك بايعه عمرها هي؟؟

ونام الكل على الأفكار توديه وتجيبه وهو يحاسب نفسه على اللي عمله اليوم وبس

((عند فهد))

فهد:يمى أقدر أروح لبيتي وعند عايلتي أشوفهم أسلم عليهم؟؟
أمه:أكيد يا ولدي بعد وفات أبوك وعمك ما شفتهم أنت<طبعا مكسر لأنها أيرانيه>
فهد:طيب خلاص بكره بروح لهم بس أبيك تعطيني العنوان وأساميهم كلهم وتوصفي لي أشكالهم لاني من جد ما أذكر ولا شيء صحيح الذاكره رجعت شوي وتذكرت أشياء بسيطه بس أبي الاشياء المهمه
أمه:أسمعني أبيك تعلمهم جد أنك تغيرت وكبرت وصرت رجال ومسؤؤؤل وعلمهم الحكايه كلها من الحادث لين هذا اليوم طيب؟
فهد:اكييد يمى يلا تصبحيييين على ألف خير
أمه:وأنته من اهله ياولدي

دخل فهد غرفته وهو الأفكار توديه وتجيبه كيف بيكون لقاءه مع أهله بيفرحون ولا بيطردونه نام على هذي الأفكر والتخيلات


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #26


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 14 دقيقة (04:23 PM)
آبدآعاتي » 3,247,303
الاعجابات المتلقاة » 7386
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الـــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــ ـــارت الــــــــــــــ26


((عند فهد))

فهد:يمى أقدر أروح لبيتي وعند عايلتي أشوفهم أسلم عليهم؟؟
أمه:أكيد يا ولدي بعد وفات أبوك وعمك ما شفتهم أنت<طبعا مكسر لأنها أيرانيه>
فهد:طيب خلاص بكره بروح لهم بس أبيك تعطيني العنوان وأساميهم كلهم وتوصفي لي أشكالهم لاني من جد ما أذكر ولا شيء صحيح الذاكره رجعت شوي وتذكرت أشياء بسيطه بس أبي الاشياء المهمه
أمه:أسمعني أبيك تعلمهم جد أنك تغيرت وكبرت وصرت رجال ومسؤؤؤل وعلمهم الحكايه كلها من الحادث لين هذا اليوم طيب؟
فهد:اكييد يمى يلا تصبحيييين على ألف خير
أمه:وأنته من اهله ياولدي

دخل فهد غرفته وهو الأفكار توديه وتجيبه كيف بيكون لقاءه مع أهله بيفرحون ولا بيطردونه نام على هذي الأفكر والتخيلات


((يــــــــــــــــــــــوم جديد))

((الساعه 8:00))

اخر يوم في المزرعه كان الكل يحاول يخليه أسعد يوم

((عند الرجال))


الجد ناصر:هاااااااااه يارجال جهزتوا العده ولا باااقي؟؟
راشد:لا ياجدي كل شيء جاهز وأبشر باللي يرضيك
الجد ناصر:هذا العشم والله
راكان دخل بثوبه البني وهو لاف عمامه ومعه الصتميه:هااااااه جاهزين ولا؟؟
طلال:يلااا خلصنا مجهزين السفاري واللاند ولا باقي؟؟
بندر:لا مجهزهم من الصباح أفاااااااااا عليك يالغالي
تركي:نمشي؟؟
عبد العزيز:يلاااااااا
بدر:لحظه لحظه عزوز تعال بحاكيك؟شوي؟؟

راح له عبد العزيز وتكلم في اذنه

عبد العزيز:والله أنا ماعندي مشكله بس المشكله ذاك من يعلمه <يقول ذا الحكي وهو ياشر على راشد>
بدر:اهااااااا خله علي
بدر:راااااشد تعال أبيك؟؟
راشد:خير اللهم أجعله خييير؟؟
برد أخذه على جنب من المجلس:والله هو خير ....البنات كلموا يقولون نبي نطلع البر معكم
راشد وهو يفكر:والله ميب شينه بعدين ذا أخر يوم خلاص عادي أقووول لخواتي يتجهزون وأنت علم خواتك
بدر أبتسم:زيييييييييين وافقت أنا وعزوز كنا شايلين همك
راشد:هههههههههههههه قلت أني حكر بس مو لدرجة التعقيد
بدر:خلني بروح أبشر خواتي


مشى بدر لباب المدخل ونادى على شمس مشتاق لها ومن زمان عنها

بدر:ياشمس ياشمس.........


((عند الحريم))

الكل جالس على سفرة الفطور الكبيره والبنات لابسات وواثقات بموافقت العيال

شمس الوحيده اللي مالها خلق:نععععععععععععم

وقفت وراحت للباب وطلعت له وسكرت الباب

شمس وعيونها كلها نوم:خير نعم شتبي؟؟
بدر:ياختي وش فيك أخلاقك صايره تجاريه الناس على ذا الصباح تكون أخلاقهم حلوه أنتي لا دايم الدوم تجاريه
شمس:يووووووووهـ بدر ترى النفس واصله لهنا<وهي تأشر على خشمها> تكلم وقول اللي عندك؟؟
بدر:طيب طيب أكلتيني بقشوري
شمس:موزه على غفله أخلص
بدر:بنطلع للمقناص تبون تروحون معنا؟؟
شمس:والله مدري عن السحالي اللي داخل أشوفهم كاشخات أكيد بيروحن خلاص أقولهن وأخليهم يتجهزون
بدر:ليه أنتي ماراح تجي؟؟
شمس:لا ياخي أنا يالله قمت من الفراش تبون أطلع البر ذا اللي ناقص
بدر:يوووه يلا عاد بلا دلع وتعالي
شمس وهي تضحك:بعيد عن وجهي الدلع خلاص خلاص مادريت أنك تحبني لذي الدرجه
بدر وهو يغمز(*_^):وأكثر بعد
شمس ضحكت بعربجه وتغمز(*_^):ترى مو بس أنت اللي تغمز حتى أنا أعرف .....يلا يلا عاد اللحين تلايط وأقضب الباب
بدر:هذا جزاي يلا معليش أهم شيء خويتي شموسه تجي يلا سلام أنتظركم؟
شمس:طيب خلاص


سكرت الباب ودخلت داخل عند البنات

شمس:يا حرييييييم بعد أذنكم الرجال عازمينا على المقناص وحنا بنروح
البنات:ياااااااااااااااااااااااااااي
العنود:وأخيرا وافقوا
نور:يوه وأخيرا بشوف قناص حقيقي لا وأنا أحظر القنص
جود وهي تلبس العبايه الضيقه عشان البر مايصلح الواسع:يلا أنا خلصت
شموخ وهي تسكر عبايتها:حتى أنا يلا نطلع

طلعوا البنات ووقفوا عند السوبر الأسود الملكي

عبد العزيز يمشي بثوبه الأسود وهو لاف العمامه ولابس نظاره سوده والسكسوكه سودا شكله كان عذاب وبيده الصقر البني

عبد العزيز ياشر لشموخ:حبيبتي تعالي
شموخ قربت وباست خده بقوهـ:كيفك وصباح الخير؟؟
عبد العزيز وهو ينزل النظاره بيده الثانيه:صباح الحب والأحساس والطيبه صباح مايليق ألا بشموختي
شموخ:الله الله وش ذا الحكي الجديد عزووووز
عبد العزيز:محسوبك يحب
شموخ:جـــــــــــــــــد
عبد العزيز:يوهـ يوهـ أمزح بسم الله وحتى أذا حبيت أنتي الاصل ياقلبي
شموخ بدلاخه:تصدق يبى أحسك مثل أبوي أقصد مثل اخوي
عبد العزيز:يجاريها:جد والله تو أدري يلا يلا امشي
شموخ:من اللي بيسوق فينا
عبد العزيز:راشد
شموخ وعيونها طلعت@@:من جدك؟
عبد العزيز:والله أنا ليما اللحين ماقلت له
شموخ:أغسل يدك ماراح يوافق
عبد العزيز بصوت عالي:رشووود
راشد وهو جاي لعندهم:ســــــــــــم
شمو:سم الله عدوك<وهي ترمش بعيونها تميلح وتعلمت الشيء ذا من جود>بس بغيناك توصلنا وتسوق فينا؟؟
راشد أرتبك أكرهـ ماعليه مكان فيه حريم:هاااااااااهـ لا أرحميني مستحييييييييل أسوق فيكم دوروا لكم أحد غيري
شموخ بتحطيم:أوووووووووف اللحين من يودينا شكل مردنا الجلسه هنا
عبد العزيز:أفاااا افااااا والله حبيبتي زعلانه خلاص يالغلا اوديكم أنا وراكان
شموخ باستغراب:وش يبي راكان أنت تكفي وتوفي
عبد العزيز:لا بس هو كان معي بالسياره اللي بنروح فيها وخلاص أنا بوديكم هو من يوديه
شموخ:اهاااااااا المهم أنا نروح المقناص يلا مشينا


ركبوا السيارات طلال و سلطان اللي ناااايم طول الطريق ....وتركي وبندر ...والجد ناصر وراشد.....وبدر لوحده......و راكان وعبد العزيز مع البنات


((سيارة طلال))


طلال وهو يغني بصوته اللي مايساعد أبد أنه يغني وهو مندمج مع الشريط وسلطان اللي بسابع نومه

طلال وهو كل شوي يهز كتوفه:

لنا الله

لنا الله ... يا خالي من الشوق ... وانا المولع على ناريين
كيف ... بعد الموده والمحبه ... صرتوا تنسوني
___________________________

اتقلب على جمـر الغضى ... اتـــقــــلــــب
واتذكر عهدٍ مضى زمان ... شاغل القلب
يوم كان الهنا عبدا لنا لا تلوموني

___________________________

يا نسيم الصبا مع الصباح ... تعرف الدرب
روح بلغ عيني سيد الملاح ... حالة الصــب
وتلطف عساهم من جفاهم يرحموني

__________________________

حالي الجيد ولا معنود ... زاهـــــــــي الـــخـــــد
نـــاحــــل الــــــعــود ... انا صبري معه قد تبدد
وانا صابر سنه كل المنى يوم تنصوني


سلطان وهو يسد أذانيه من صوت طلال المزعج:ياخي الله يعين خالي الشوق من صوتك النشاز ....بعدين بعدين<وعض على شفته بقهر>تتقلب على جمر الغضى هاااااااااااه عساها تحرق ...تحرق....تحرق عدوينك أوووووووف
طلال رفع على صوت الالمسجل يسكت سلطان:لنا الله لنا الله وراااااااااااى على قلبي ياهووووه تنكس تنكس
سلطان وهو يتأفف:لا وفيها تنكس بعد يالليل ما أطولك

((بسيارة راشد))

راشد:وش تبي تسمع ياجدي لناصر الفراعنه ولا لتركي الميزاني؟؟
الجد ناصر:لالا أكيد لتركي الميزاني
راشد:خلني أسمعك ناصر دثريني يامنيره تراها حلوه ولا ناقتي والله بتعجبك؟؟
الجد ناصر:لا تركي وماراح أتنازل
راشد:ههههههههههههه مادام السالفه فيها تنازل خلاص تركي تركي

دخل الالسي دي وأمتلت السياره بقصيدة تركي الخلطه السحريه مدري السريه <<هع هع والله ناسيه

((في سيارة بندر وتركي))

تركي:وش أخبار الموعد أمس مع زوجتك؟؟
بندر:نعم نعم نعم صحيح أنت أخوي بس أحكي وش صار مع زوجتي لقاااااااااااافه
تركي:أووووف أوووف صرنا نغار
بندر:مالك دخل دخل لنا السي دي يلهينا عن السوالف السامجه
تركي:طيب

دخل سي دي قدييييم لمحمد عبده وحط على أغنية

الــــــــــــــــمـــــــــــــــعانـــــــــــــ ــــهـ

يا ليل خبرني عن أمر المعاناة
هي من صميم الذات ولا أجنبية

هي هاجس يسهر عيـونـي و لا بات
أو خفقة تجمح في قلبي عصـية

هي صرخة تـمردت فوق الأصـــوات
أو ونة وسـط الضمايـر خفـية

أو عبرة تعـلـقت بـيــن نظرات
أو الدموع اللي تسابق هميـة

أعاني الساعة و أعاني مسافـات
و أعاني رياح الزمان العتية

و أصور معاناتي حـروف وأبيـات
يلقى بها راعي الولع جاذبية

و لاني بندمان على كـل ما فـات
أخذت من حلو الزمان و رديـه

هذي حياتي عشتها كيف مـا جـات
آخذ من أيامي و أرد العطيـة

بندر:كح كح كح ياخي مغبر أنت الناس تسمع 2008 وأنت لسى ماتطورت
تركي وهو مروووق وهو يسمع لفنانه المفضل محمد عبده:والله هذا مزاجي وأحب أسمع ذي الأغاني ياتطس برى السياره ياتسمع
بنرد:لا يامعود أسمع أحسن من الطرده

((سيارة عبد العزيز وراكان))

راكان يسوق وعبد العزيز جنبه والسياره أزعااااااااااااااااج×أزعااااااااااااااج

علياء:ياختي وش ذا شمسوووه عطيني أحسن لك
شمس:تخسيييييييييييييين هاااااااااااتيه
أمل عصبت أصلن اليوم هي بذات مو رايقه:أوووووووف أقوووول أنتي وياها وش تحسون فيه ؟؟؟جد بزران هاتي الأي بود أنتي وياها....<لفت على المرايا وهي معصبه وناسيه نفسها>هييييييييييييييه أنت حط لنا على أف ........أأأأ.,,,أأأأ....يووووووهـ والله مو قصدي


((أمل))

أمل وش فيك تحاكينه كأنه سواق أبوك ذا أخو العنود وش عرفك فيه يوم تهزأينه ياااااااااااااااااااربي وش ذا الفشله وقسم أني هبله


راكان وعبد العزيز مع بعض:سمي وش.....................؟؟

ناظروا بعض وضحكوا :هههههههههههههههههههههه

البنات لفوا عليها منقهرات أحلى رجال عطوها وجه وقالوا لها سمي؟؟

أمل تناظر البنات:وش فيكم؟؟؟أنا بس بغيت الأف أم
شموخ وهي متحمسه للبر طلعت مره وحده وأعجبها:بابا حط لأمل على الأف أم ترى صجتنا
عبد العزيز وهو فيه ضحكه بنته وهي تنطق صجتنا تضحك بنعومتها:هههههههههه والله وصرتي تقولين صجتنا
شموخ بكل براءه وهي ماتعرف معنى اللي تقوله مصطلحات غريبه عنها:أييييييييه كله من العرابجه اللي عندي<<هي أصلن ماتعرف وشو عرابجه>
أمل عطتها كووووع قوي:عرابجه في عينك من تقصدي؟؟
شموخ تعورت:يووووه أمولهـ وش فيك أنتي وشمس وعلياء
عبد العزيز هنا ماقدر يمسك نفسه ولا راكان شموخ تحكي وماتعرف معنى اللي تقوله:هههههههههههههههههههههههههههه
شمس وهي عاضه على شفتها من القهر هي وأمل مايحبون أحد يقول عند رجال أنتوا عرابجه
أمل بصوت خفيف:أوووووف
شمس بصوت خفيف:أوفييييييييين

شغل راكان الأف أم وماعجبه شيء وطلع سي دي من جيبه وحطه وأمتلى السياره صوت عبادي جوهر لبس نظارته عشان يناظر القمر اللي وراه على راحته بعيونها الناعسه الوساع العسليه وهي متلثمه وهي تناظر من الشباك وباين من عيونها أنها مستغربه الصحراء وأن مافيها ولا عشبه خضراء

لفت شموخ تبي تسأل البنت اللي جنبها عن شيء وأنتبهت براكان وهو لابس النظاره ماتدري هو يناظرها ولا لا هنا هي أنحرجت
راكان سحب النظاره على قدام عشان تنتبه فيه وأبتسم أبتسامه خفيفه وعيونه بعيون شموخ ....شموخ نزلت عيونها وبعدتها عن راكان ...لأنها صايره تحس بأشياء غريبه صايره ترتاح لما تشوفه ولما يكون قريب ماترتاح أببببببببببد وش ذا الشعور الغريب

راكان تنهد لما نزلت عيونها وهو يغني بداخله مع عبادي

من عذابي

من عذابي قلت لعيونك هلا

يا هلا بك يا عذابي يا هلا

ما يكفي لوعتي بك من غلاك

رحت تبعد عن عيوني يا غلا

تحسب اني سالي مثلك وانا

في هواك الله حسيبك مبتلى

ما يسليني مكان ولا زمان

لا ولا غيرك حبيب لا ولا

قلبي اللي ما يطيع الا من بغى

من نظر عينك تعهد بالولا

صار لك بالقلب مرباع ومصيف

آآآآآآآآآآآآهـ بس لو احس ان مشاعرك الباردهـ تحركت كان انا تحركت وخطبتك بس مستحيييييييييييل أخطي خطوه وحده وأنا مو عارف شعورك أنا من اللي مستحيييييييييل يجبر الانسان على شيء لأني عشت بذا الدنيا مجبووووووووور اللهم لا اعتراض

"عبد العزيز"

تقدرون تقولون أني أميل لها لا لا مو قصة أني أحبها ومدري أيش؟؟لا لا كبرنا بس مدري أحس أني أشوف فيها زوجتي أمل الله يرحمها نفس عيونها السود الوساع المكحله والحاده تحس بقوة صاحبة ذي العيون
والله ما شاء الله عليها حتى هي حلوهــ ؟؟أوف أوف وصلة فيك توصف شكلها قويه يأبو شموخ ههههههههههههههههههههه صدق رحت فيها
لفت علي وهي متنرفزه شكلها متهاوشه مع اللي جنبها وباين عليها أذا تهاوشت ماتعرف لا أمها ولا أبوها خزتني كأني أنا اللي متهاوش معها بصراحهـ أنا أستحيت من نفسي وناظرت قدامي وأنا ساكت ومنصدم من قوة ذي البنت بصراحهـ شيء غريب على بنت ماعندها لا عزوه ولا سند بس جدها الله يطول بعمره بس بس معقوله وحده بزينها ماشاء الله ما أنخطبت لا والمشكله أنها كبيره غريبه بصراحه


عبد العزيز:وقف وقف ذا حبارى وقف خلنا نصيد

نزل راكان و ونزل عبد العزيز وبيده الصقر وفك الصقر وطار للحبارى يصيده

البنات نزلوا تشجيع وتصفير فضحوا عبد العزيز وراكان وخصوصا في غيرهم ناس تقنص


((عند طلال وسلطان))


طلال وقف وهو لاف العمامه بالغتره والثوب أسود وهو يناظر الصقر وهو يلحق الحبارى ويلف على سلطان اللي ماسك الصتميه ومستند عليها بثوبه البني الغامق وغتره بيج معتقه ومتلثم فيها شكله عذاااااااااب بعيونه الناعسه العسليه وحواجبه المرسومه اللي عاقدها وهو يراقب الصقر ومندمج


طلال:ههههههههههههههههههههه للحظه حسيت أنك قناص وأنت ماعندك ماعند جدتي الله يرحمها
سلطان لف عليه وخزه:أقوووووول شف الصقر وأنت ساكت
طلال تنهد:واااااااااااااااهـ مشتاق لشيهانه وقسم ليتني جايبها معي
سلطان:أحد قالك تخليها كان جبتها تصيد
طلال:ههههههههههههههههههه ومن قال شيهانه تصيد ياخي أستح على وجهك رجال سعودي بدوي مايعرف الصقور وش تسوي ياااااااااااااارب يعطيك العقل الصالح
سلطان يمثل أنه يكسر الخاطر:وش أسوي الغربه يا أخوي الغربه
طلال ناظره وهو ناقد عليه:احلف عاد يقالك اللحين كلش تعرف تحكي انجليزي يوم أنك تغربت ما أقول يخلف الله على أشكالك
سلطان:صادها صادها بعدي والله ذا العشم في ذا الصقر
طلال:ترى له أسم

((عند بدر))

وهو راكب فوق السياره ومثبت الصتميه ومركز الهدف جايبها جايبها ركز الصتميه ركزها جابها جابها

بدر:لا لا أوووووووووووف وش ذا اللي فيني أحس بضيقه غرييييييييييبه وكل مالها وتزيد

نزل من السياره ونزل الصتميه داخل السياره وطلع المويه ونزل شماغه وكب المويه على شعره وغسل وجهه يتنشط يحس بتعب

ودخل السياره وغفى

<<نووووووووووووم العوافي بدر>>


((عند تركي وبندر))

تركي:توقع من بيفوز بمسابقة الصقور؟؟
بندر:يا عزوز يا طلال بس أتوقع أنه طلال لأنه مشاء الله حرييييييييييييف في القنص طالع على أبوه الله يرحمه
تركي باستغراب:اللحين المرحوم أبو راكان ماخلى شغله ما أشتغلها ...خيال وقناص و عنده شركات وشاعر ووووو.....والله من كثرها نسيت نصها ماشاء الله
بندر:المرحوم كان رجال ماله مثيل كان الكل يضرب فيه المثل لكرمه وطيبه تدري كل الصفات الزينه فيه بس ماصار مغرور بس كان فيه عيب واحد كااااااااااان يجبر الواحد على الشيء بالغصب بس باسلوب ذوووووووووووووق ماتتصور كيف كان رجال راعي منطق وعادل حتى أنه كان مؤذن
تركي:حتى أبو سلطان مؤذن
بندر:الله يهدينا أجمعيييييييييين


((عند البنات ))

شمس تفتح الكاميرا عشقها الصقور وهي تصور الصقر حق عزوز من قريب وتقرب عند عيونه اللي تعشقها لسبب واحد بس لأنهم شبهوا عيونها في عيون الصقر عشانها حادهـ وفيها جاذبيه غريبه مثل الصقر

شمس:يااااهـ وش حلاته
أمل بطفش:ماتوقعت بيكون طفش كذا
ملاك اللي تكلمت وهي من زمان مانطقت:بالعكس كفايه شوفة الصقور تفتح النفس
علياء:صادقه ملاك
أمل:أووووووووووووف وش فيكم أنتوا اليوم كله ضدي؟؟
العنود:لا سلامك بس أنتي اللي صايره تنرفزين بسرعه أمووووووووول حياتي شفيك؟؟
أمل وهي دمعت:جدي يقول بنمشي بعد أربع أيام والله بشتاق لكم
العنود اللي دمعت معها:لااااااااااااا جد وقسم بفقدك <وهي تضمها>
شمس دفت أمل بدفاشه:وش فيها خويتي تبكي ؟؟؟
أمل وهي تناظر شمس ياااااااهـ شقد بتشتاق لدفاشة شمس ومزحها ولفت على ملاك شكثر بتفقد أزعاج ملاك وغثاثتها وتلف لشموخ شكثر تعشق ذي الأنسانه الهاديه وتفقد عيونها اللي تحسسها بالأمان ولفت لعلياء لا لا ألا علوووووي بتفقد مزحها وجدها بتفقد أستهبالها ولعبها ولفت لنور بتشتاق للبنت الهاديه الغامضه المزوووحهـ لفت لجود بتفقد عربجيتها ونعومتها بتفقد ضحكتها الحلوه لفت لعنود اللي جنبها وش كثر بتشتاق لحضنها ولكلامها اللي أكبر منها بتفقد غلا الهاديه الخجوووولهـ أو اللي صارت خجوولهـ بتفقد رجتهم وناستهم جمعاتهم سهراتهم الغرفة اللي ناموا فيها شهر بتفقد أشياء كثيره ................بس السكوت أحسن من أنها تخلي البنات يبكون معها


بعد مارجعوا وتعشوا الرجال على الصيد اللي صادوه واللي فاز طلال طبعا


ذكــــــــــــــــــريـــــــــــــــــات المزرعهـ
أبطال الشخصيات عرفنا أشياء واجد عنهم في المزرعه اللي خلتنا نتعرف أكثر عليهم وأنا بالنسبه لي دخلوا قلبي بسرعه

طلال مدرس بالقنص وراكان بالفروسيه وراشد بالشعر وعبد العزيز بأسلوبه الراقي والذوق وبدر بخفة دمه وضحكته الساحره وبندر بسوالفه اللي ماتنمل والقعده معه توسع الصدر وتركي بتعليقاته السخيف وحالة السخافه اللي تجيه الساعه 2:00 تجيه ذي الحاله وسلطان بفهاوته وغباءه اللي مدري من وين جاي والجد ناصر اللي بيفقدونه ويفقدون مزحه الحلو وأبو سلطان بيفقدون صوته الحنون أذا أذن مع أنه ماجلس ألا يوم واحد معهم ورجع للرياض عشان الشغل

أم راكان بروحها الشبابيه وأم جود الخجوووووووله وكلامها قليل بس أم نور و شمس متوفيه يعني هم يتامه

بس المزرعه بتكوووووووووون ذكريات حلوه ومستحيل ينسونها ومستحيييييييييييييل يطوون هذي الصفحه اللي لازم الكل يطلع عليها


((عند فهد الساعه 9:00 الليل))


<ترن ترن ترن>

فتحت الباب وهي مستعجله:نــــــــــــــعــــــــــــــم...<شهقت من الصدمه>هيييييييييييييييييييه
فهد أبتسم مايعرف من هي بس اكيد هي تعرفه:سلام
........:أنتا فــــــــــــــــهــــــــــــــد صووووح
فهد:أيييييييييه بابا موجود
........:لا هو سافر في شقل
فهد:أهاااااااااااا....وأنتي مييين؟؟
........:هرام عليك فهد أنتا مافي معلوم انا ...أنا ريتا أنا سوي اكل أنتا صغير سوي نوم عند انا سوي حليب أنتا مافي معلوووم
فهد مشاها:اهااااااااا ريتا حيا الله ريتا كيف الحال؟؟؟
ريتا:همد لله تمام أنات شلوني شخباري؟؟
فهد:والله بخير ياريتا <والله مدري وين الله حاطني فيه وينك يايمه تعلميني وش اللي طحت فيه>
فهد:طيب ريتا من يسكن هنا بيت؟؟
ريتا:هنا يسكن ماما نوره بنتها جود و هذا انتا زوج زمان اسم نور و في شمس وفي بدر وبابا أبو بدر
فهد:أبتسم يتذكرهم ويتذكر بدر ولد عمه وصديقه:طيب وين نور اللحين؟؟
ريتا:كولوا رووووح مزرعه الجاسر
فهد غمض عيونه وهو يتذكر مين قد سمع بذا الأسم وين:أهاااااااااا هذا في شريكات اهااااااااااااا ........<سأل وفيه فضول>طيب معلووم عبد العزيز الجاسر؟؟
ريتا:أيوه هو روووح مزرعه هذا رجال؟؟
فهد ضرب على راسه وهو ناسي ان عبد الرحمن الجاسر ميت وأخوه الصغير فيه:أييييييييييييه طيب خلا لا تقولي لأحد فهد جاء طيب
ريتا:طيب بس انتا لازم يرجع كولوا هنا حبي أنتي بس شمس لا مافي حبي أنتي
فهد لانت ملامحه وهو يتذكر بنت عمه اللي كأنها أخته:ياحليلها طيب خلاص باااااااااااااااي
ريتا:باي

راح فهد وهو تعبااااااااااااااان يبي ينام تعب من كثر مافر على الحاره وسألهم عن عايلة الكايد لين عرف اللي يبيه دخل بيته وجلس مع أمه شوي وسألته عن روحته لبيت أهله
وقالها كل شيء ودخل غرفته نام


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #27


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 14 دقيقة (04:23 PM)
آبدآعاتي » 3,247,303
الاعجابات المتلقاة » 7386
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الــــــــــــــبـــــــــــــــارت27



راح فهد وهو تعبااااااااااااااان يبي ينام تعب من كثر مافر على الحاره وسألهم عن عايلة الكايد لين عرف اللي يبيه دخل بيته وجلس مع أمه شوي وسألته عن روحته لبيت أهله
وقالها كل شيء ودخل غرفته نام

بكرهـ عنده أجتماع مع شركه صينيه ومو من صالحه يتأخر

((الساعه 11:00 في المزرعه))

جود وهي تهمس لغلا عشانهم عند حريم:غلاوي شفيك ؟؟اليوم بالمقناص ماتكلمتي ولا كلمه بس سرحااااااانه؟؟
غلا تنهدة:مدري والله أحس بملل فضييييييييييييع
جود وهي تقرصها من عند خصر غلا وتغمز(*_^):مشتاقه لزوجك ؟؟
غلا أبتسمت وغمزة بأستهبال(*_^):مووووووووووووت
جود بصدمه:أيا اللي ماتستحين ترى لسى ما دخلت عالم الحياة الزوجيه؟؟
غلا:أرحميني أنتي تعرفين أكثر من المتزوجات
جود:حرااااااااااام عليك هذي شمس وأمل مو أنا
غلا:خليهم أمل وشمس عمرهم 24 أنتي لسى 20 بس والله عقلك أكبر من عمرك
جود:يااااااااااااااااااااااااااي وش ذا يابنت وش تحسين فيه أنتي ؟؟ طيب وأذا عقلي أكبر من عمري ؟؟
غلا:يوووووووووه أقول فضيها سيره ياختي ماصارت سالفه
جود بطفش:والله أنك صادقه
غلا بخبث:وش رايك ؟؟
جود بطفش:بشنو رايي؟؟
غلا:نجمع البنات ونتكلم عن أشياء خصوصيه؟؟
جود وكأنها تبيها من الله:والله أنك صادقه وأنا حاطه ناس في بالي شكلهم بيطيحون على يدي الليله
غلا أبتسمت:يلااا أمشي نجمعهم

غلا وجود راحوا وجمعوا البنات وحده وحده بس بقى شمس وأمل وينهم؟؟

جود وهي تخصر:أوووووووووف وينهم؟؟
علياء اللي معصبه أكيد أنهم طايحين على شيء وماقالوا لها:أنا بطلع أدورهم
جود:لا تتأخرين ترى بنجهز الشيبسات والبيبسي وكل شيء اليوم صبااااااااااااااااحي
علياء:طيب

مشت علياء وفرت على كل المزرعه

علياء:أووووووووووووووف وينهم ذولا .....أييه الأسطبل نسيت

مشت بخطوات هاديه وبثقه ناظرت من عند الباب اللي يودي للأسطبل بس كل اللي لمحته خياااااااااااااااااااااااااال

علياء بصوت خفيف:ياربي هذا ميين؟بصراحه شكله غريب وماعرفته ؟؟؟ياربي الزول ورزة العقال مو غريبه ...

نزل الخيال بثوبه الأسود ونزل الثمه اللي كان مسويها بالغتره بحكم الجو
رفع راسه للقمر كانت ليلة 15 والقمر واااااااااااااااااااااااااو رفعت علياء راسها معه وناظرت القمر بعدين لفت له طاح منه شيء شكله ولاعه أو بوك ونزل ياخذه وهنا
قدرت تشوف ملامحه عدل تعرفه وتعرف رزته وتعرف زوله وتعرف رسم ملامحه هذا طلال هذا الخيااااااااااااااااااااااااااال اللي ماعرفته بالبدايه
جت رساله على جواله وفتحه وضحك باين أن الرساله تضحك سكر الجوال وشغل الولاعه وحط سيجاره بفمه وشغلها سحب منها نفس وطلعه وجلس بالجلسه الأرضيه المرتفع عن الأرض شوي ويسمونها<الدكه>

تنهدة وهي تذكر كلمات قصيده سمعتها

حبيبـي [ .. كاشـخ .. ] بروحـه فديت أخطـاه و مزوحـه
فديت [ اسمه ] قبـل رسمـه [ كلامه ] ضحكته روحه {{
[ فديـت ] أصغـر تفاصيلـه غموضه قمة [ وضوحـه ] ..
عنـادٍ يـجـري بـدمـه دموع تهـدم صروحـه {{
احب زوله واحب طوله واموت [ برزة ] عقالـه {{
واحب ولاّعته وعطره وبوكه وكل حاجاتـه ..
واحب حكيه واحب صمته واحب ايامي بوصالـه {{
واحب غشمرته وجده واهوى حتى [ زعلاتـه ]

ويل حالك يا علياء من جد طلعتي تحبينه تنهدة للمره الثانيه ودخلت داخل تذكرت هي ليش جت ودخلت أخر شيء فكرت فيه ولما دخلت شافت شمس و أمل متعلقات بالشباك اللي يطل على الأسطبل

علياء:هييييييييييه أنتي ويااااها وش تسووون أدوركم من ساعه ؟؟
أمل:أووووووووووووووص جالسين نشوف الخيال ياختي عليه مزيون
شمس:تتوقعين من أخوان العنود ولا بندر؟؟
أمل:لا لا ذا مو بندر أكيد أن أخو العنود طلال لأن حنا شفنا راكان وهذا مو راكان
شمس:طيب ليه مايصير صديقهم سلطان؟؟
أمل وهي تهز كتوفها:مدري يمكن
علياء والدم فاااير عندها والغيره لأول مره تشتغل عندها بصرااخ:هييييييييييييييييييه وووووج أن شاء الله للعدو يلا يلا قدامي براااااا
...بعدين تطمنوا هذا طلال أخو العنود ويلا اللحين كل وحده تمشي وتطلع أحسن لها يلاااااااااااااااااا


"طلال"بسم الله وش ذا الصراااااخ لا وبعد تقول أسمي أكيد العنود خلني أطلع لهم مشى بخطوات سريعه للشباك المفتوحه اللي عندها ظلااام بس يشوف ظل ثلاث بنات


شمس:ياهبله قصري صوتك لا يسمعك وتفضحينا
أمل:يووهـ جاااااء جاااء لا عزالله رحنا فيها يلا يلا بسرعه قدامي خلينا نطلع
علياء على طول طلعت:باااااااااااااي

شمس وامل على طووول طلعوا وراها وسكروا الباب ودخلوا داخل الفله اللي تجمع الرجال والحريم بس بينهم باب وبينهم صاله مشتركه عشان أذا أجتمعوا الشيبان والعجز فيها

طلال ناظر مع الشباك:غريبه أكييييد أني ما أتخيل لأني سمعتها تهزئ غرييييييييييبه صراحه <تثاوب>آآآآآآآآآآآآه خلني أطلع أنام أصرف لي

((عند البنات في الغرفه اللي تجمعهم))

شمس:يووووووووهـ اللحين ذي سالفتكم ومنادينى عشان نسأل وجلس جلست صراااااااااحهـ
شموخ:شمووووووووووس قولي أن عندك شيء ماتبين أحد يدري عنه صح؟؟
شمس:لا وهاذي قعده عشان تصدقين يلااا نبدأ؟
جود:يلا شوفي بما أني أنا اللي جمعتكم اليوم ببدأ
ملاك حطت يدها على خدها بملل وتناثر بنعومه على وجهها شعرها الأحمر ورفعته بيدها الثانيه بطفش:أيوه
جود خزتها:لين أخلص كلامي.....المهم اليوم طلعنا المقناص وشفنا كل الرجال يلاااا بسأل كل وحده عنهم وتعلق عليهم اوكي وبدوووون حساسيه أذا كان أخوك؟؟؟
البنات:أوكي
جود:يلااا نبدأ بالعنود
العنود:يلااا قولي أسامي؟؟
جود:لا أنتي أذكريهم وقولي ..مشواااااااااااار أنا أقول الأسم وأنتي تعلقي
العنود:صادقه......راكان لبى قلبه من جد انا أرفع راسي لأنه عزوتي.. طلال ياحبي لرجته ونعم الأخو والله...سلطان أمممممم أحس دمه خفيف مدري ماجلست معه كثييير....بدر باين من ملامحه قوته ورجولته...بندر..<وهي تناظر في غلا> جنااااااااااااااان ذا الرجال يدخل القلب بسرعه <حذفتها غلا بالمخده اللي جنبها>هههههههههههه أمزح بس لا والله باين حبووووب...صديقه تركي والله مدري بس أتوقع انه راعي نخوه وقوووووي......عبد العزيز أممممممم رجال قووي وله كلمته وشخصيته وحضوره .....راشد بصراحه ذا الرجال غني عن التعريف صحيح حر ويغاااااااار على كل شيء يرتبط في أسمه بس باين روووحهـ حلوه والله ماعرف شيء عنه بس كشخص يعجبني ....وووبس نسيت أحد؟؟
جود بابتسامه لصراحة العنود:لاااا سلامتك ...يلا عند ملاك؟
ملاك:أوكي ببدأ.......سلطان بصراحه خفيف دم والجلسه معه ماتنمل بس مدري ليه ينرفزني......عبد العزيز بصراحهـ احسدكم يا شموخ وعلياء وغلا من جد هالرجال شهم وبكل صراحهـ يعجبني ....بدر قووووي وهذا اللي تدل عليه ملامحه الحاده.....راشد امممممم باين ثقل وثقه وهدوء الكون فيه....راكان شخص واااااااااو بصراحهـ يابخت زوجته فيه ....طلال شخص مزوووح وحلوه رزته تعجبني......بندر باين ماعنده شيء مستحيل وملامح وجهه تعبر عن هدوءه....تركي بصراحه ذا ماحبيته أبد أحسه فاااااااهي والواحد يمشيه على كيفه....هااااهـ نسيت أحد مااا أظن
جود:تسلمين يلا نختااااااااار نور
نور:أنا ....طيب .......بدر بعد قلبي أخوووي قوي بس ملح الدنيا فيه رجال فله...راكان أممم هادي أحسه غامض أو أنه ماينفهم ......طلال باين مزوووح وحلوه رجته ......سلطان أمممم مدري أحسه فاهي وفكره بعييد....راشد بصراحه لما أشوف ذا الرجال أحس بالاحترام ينزل علي يجبر الواحد يحترمه.....عبد العزيز رجال مهيووووب وله حضورهـ..بندر ههههههههه أحسه يحب غلا لحد الجنون هههههه<غلا أستحت ونزلت راسها>.......تركي مدري يمكن مثل ماقالت ملاك بس أبد ماله وجود
...يلا خلصت اللي بعدي
جود:مشكوووره ....يلا علياء
علياء:طيب ...راشد بعد قلبي والله رجال مهيوووب والكل يحترمه أرفع راسي فووق لأنه عزوتي وسندي حتى عمي مثله أحس شخصياتهم قريبه من بعض...بدر قوي هذي الكلمه الوحيد اللي توصفه...سلطان مزوووح وخفيف دم ورفيق ماينسى أبد...راكان هادي مع أنه عصبي ومستحيل يبين أحساسه لو بكلمه بس ممكن بنظره تفهمينه....تركي جذاااب لأبعد درجه وباين مزاجي...بندر حسب معرفتي له قبل مثل عمي وراشد لأنهم متربين من نفس الرجال<اللي هو جدهم الجاسر>....طلال<تنهدة>أممممممم بصراحهـ أميل له ...لا لا بقولكم الصدق أحبه
غلا:من جد ؟؟
علياء:أيه حتى هو وصارحني في بريطانيا
شمس:ومداااهـ يعرفك عشان يحبك وبعدين ليه حبك كذا بسرعه وش السبب؟؟
علياء أبتسمت بخجل واااضح:بسبب رووج أحمر
الكل:هههههههههههههههههههههه
علياء:شفيكم أتكلم جد؟؟
نور:من جدك عشان روج أحمر
علياء:والله
جود:طيب طيب علميهم بعدين نكمل....شمس يلا دورك
شمس بطفش:طيب....بدر غبي ما أحبه.......سلطان غبي فااهي....تركي غبي ومايعجبني........راكان غبي ورجال بزياده عن اللزوم
أمل:شلون جت زياده عن اللزوم؟؟
شمس بدون أهتمام:مدري خليني أكمل......طلال يحاول يخفف دمه ومو حاصله لأنه سخيف وغبي........بندر غبي بس شكله حلو....عبد العزيز واثق من نفسه عاد من زين شكله وغبي......راشد والله ذا الرجال مايدري وين ربي حاطه وغبي ...وبس
أمل:اللحين كلهم أغبياء يعني؟؟
شمس:أيييه أي رجال على وجه الأرض غبي
جود:طيب ........ يلا يا غلا
غلا:طيب يلا ببدأ.................أممممممممم بندر وبس أحلاهم وأغلاهم والباقي بدووون تعليييييييق هههههههههههههه
جود:وفرتي علينا
غلا:أيه أستعمل فيري 3في 1 ههههههههههههههههههه
أمل:ألا قولي 7 في واحد الرجال كلهم وبندر لوحده ههههههههههههههه
جود:يلا خلاص أنا.......بندر يحب غلا وغلا تحبه ....طلال يحب علياء وعلياء تحبه......عبد العزيز غاسل أيده من الحريم كلهم.....بدر ياحبي له أخوي بس عربجي بقوووه.....راشد يكرهـ الحريم بس الحريم ميتات عليه وعلى حلاااهـ....تركي حلو شكله بس باين غبي ويمشي على رايي الغير...راكان والله مدري وش سالفته أحسه يحب بس مدري ميين؟؟...سلطان ذا أحسنهم وأحلاهم وربي أني أحبه ..وبس
غلا:جد ؟؟
جود:وش فيك اليوم معلقه جد و جد ياخي قلبيها جده ههههههههههههههه
غلا:بناااااااااااات يا جاحدات ليه ماتعلمون من متى؟؟؟
جود:أعترف لي وحنا في بريطانيا
أمل:والسبب؟؟
علياء وهي تغمز لجود(*_^):حلفت تجيب راسه بس هو جابها أول ...اشغلك وأشغل حياتك هاااااااااهـ جود هههههههههههههههههههه
جود:ههههههههههههههههههه ياااي مشتاقه لأيام الهبال
شموخ:هههههههههههههههه حتى أنا
جود:يلا أمل
أمل:طيب............كلهم ماعندهم سالفه ولا لي خلق أتعب لساني العزيز عليهم ...ألا تركي لأنه مديري في الشغل اخاف يفنشني ويطردني خخخخخخخخخخ
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
غلا:جد أنتي اللي ماعندك سالفه
جود:يلا باقي شموخ
شموخ:طيب نبدأ........أبوي عزوز وهـ بس فديته رجال كامل والكامل الله...راشد لو أنه مو أخوي كان حبيته وخليته يخطبني هههههههههه.....بدر قوي وبس....تركي باين أنه يمشي على رايي الغير مثل ماقلتوا..طلال ياحليله مشتاقه لمزحه هو وسلطان أحسهم مثل بعض.....بندر أمممم يحب غلا وغلا تحبه بعد....راكان أمممممممم طووووووط بدون تعليق
جود:ليه لازم تعلقين عليه ووش معنى هو لا علقي عليه؟؟
شموخ:طيب


((عند راكان))

جاني أتصال من أمي تقول تعال داخل أبيك بسالفه سألت عن البنات قالت يمكن نايميين لأن الفله فااااضيه دخلت ومشيت لغرفة أني اللي جنب غرفة البنات اللي أنوارها مشغله وأسمع منها أصوت لفت أنتباهي وجمد أطرافي

لما سعت صوتها الناعم ينطق أسمي أنا أرووووووووح ملح بس أسمع أسمي بفمها بس لحظه تقول ♣لا تعليق♣ ...لهذي الدرجه هنت عليك ياشموخ وأنا اللي بديت أحس أنك تميلين لي بس لحظه وش سالفت لا تعليق ذي؟؟؟؟<لا ليه لازم تعلقين وش معنى هو لا علقي عليه>كان هذا كلام وحده منهم سمعت ردها وهي تقول <طيب>
لا لا لا لا لا مو صدق اللي تسمعه ياراكان هذا صدق من فم شموخ صحيح هذا الكلم منها ولا أنت تتوهم بصراحه ماتوقعت وأنا اللي قلت صرت أحسك تميلين لي طلع كلامي........................؟؟؟؟
أنتي بكل عقلك قلتي هذي الكمه ولا بس تسكتين البنات
لا ياراكن شكل السالفه جد ؟؟؟؟؟ تقوووول عنك كذا ؟؟صدق ياراكان صدق تقووول؟؟


۝أمــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــل لــــــــــــــــهـ۝


مو هذا اللي يرضيك ياراكان بس أهم شيء أن طلع عندها أحساس وحست فيك شوي .....يعني معقولهـ ترضى فيني كزوج ولا لا؟؟؟والله مدري اللي الله كاتبه بيصير دخلت على أمي وأنا الضحكه مافارقت وجهي سولفت معي شوي وبعدين طلعت ورمين نفسي على السرير ونمت وأنا ألحلم في أجمل أنسانه

آآآآهـ بس صدق من قال وبدى يغني بصوت خفيف عشان العيال نايمين عنده

عيونك آخر آمالي وليلي اطول من اليـــــــــــــــــــم

كيف القى كلام عذب يوصف دافي احساســـــــــــي


عشقتك قبل ما اشوفك وشفتك صرت كلي حلــــــــم

ابي رمشك يغطيني وابيك اقرب من انفاســــــــــــي

يهمك تعرفي انك قتلتي في سنيني الهــــــــــــــــــم

قتلني ضحكك وجدك قتلني لينك القاســـــــــــــــــي

عيونك ..


رميت اقداري في دربك وصرتي في عروقي الـــدم

احبك كثر ما سالت دموع وما نسى ناســــــــــــــي

يجول الحزن في ضلوعي بردت وذاب فيني العضـم

ويا كثر الحطب حولي وعندك انكسر فاســــــــــــي

عيونك ..


سألتك باللذي زانك تحبي فيني حتى الظلـــــــــــــــم

تحبي عيوبي وغدري تحبي المر في كاســــــــــــي

انا من كثر ما احبك ابيكِ كثر رمل اليــــــــــــــــــــم

وابيكِ تكوني فوق الناس وابي ما ينحني راســــــي

عيونك .

أستغفر الله أنت بتنام وجالس تغني جد غبي

قرأ المعوذات وبعدين نااااااااااااام


((بــــــــــــعـــــــــــــد مرور ثلاث أيام غطاها الطفش ))

((الأحداث اللي صارت بثلاث أيام))

طلع بندر للشرقيه وبعده بيوم الجد ناصر وامل ..وتركي طلع وراهم ..
وأبو سلطان وسلطان طلعوا القصيم أبو سلطان بيسلم على خواله اللي هناك وغصب سلطان على الروحه...فهد بعد روحته ذاك اليوم لبيت العيله قرر يروح لهم الأسبوع الجاي لأنه أنشغل مع اليابانيين ..راكان صار يرتب أمور شركته اللي بتنزل باسم الجاسم وراح يشتغل فيها هو وأخوه طلال بس لسى يجهزون لها وأنشغلوا معها...عبد العزيز بشركته وراشد من الطفش صار يروح معه ويتعود على الشغل عشانه بعد عرس غلا بيشتغل فيها بس هو اللحين مشغووول مع المقناص هو وطلال لأنه هذا وقته وحرام يطوف عليهم.....


((في بيت راشد))

علياء داخله بعبايتها ونزلتها ورمتها على الكنبه ورمت نفسها عليها :أوووووووف تعب من جد فرينا السوق فوق تحت لا والعصر بعد الله يعين
غلا دخلت ووراها الخدامه بالأكياس الكثيره:صادقه وقسم تعب بس شسوي العرس باقي عليه شهر
علياء:أهااااااااااا طيب خلاص كل شيء جاهز معدا الصاله
غلا:بندر يقول بنحجز ..وش قال هو....يوووهـ نسيت أسألك أياه بعدين؟؟

دخل راشد وهو مستعجل وصعد لفوق وما أنتبه لأحد ولا قال السلام
وهذا غريب على راشد


الجده اللي كانت مندمجه مع التيلفزيون لفت:هووووووهـ وش فيه مشي ولا قال السلا؟؟
غلا:أكيد مشغووووول


بعد عشر دقايق بالظبط نزل وعلى وجهه أبتسامه ومعه شنطه للسفر ونزلها وجلس قبال علياء اللي كانت منسدحه على الكنبه وعدلت جلستها وجلست أستحت منه

راشد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
غلا باستغراب:وش فيك من شوي مستعجل بعدين وش ذا الشنطه؟؟
الجده:أيه صح وش تبي بالشنطه بتسافر؟؟؟مو من عوايدك؟؟
راشد بأبتسامه واسعه:والله الربع بيطلعون للمقناص وأنا بطلع معهم
علياء:مقناص بشنطة سفر وين عايشين حنا وين بتروح بالظبط وين بتقنص؟؟
راشد:بنطلع أنا وطلال وسعود نقنص بالصمان يقولون القنص فيها المره ذي كثيييييير حتى ربعي اللي بالكويت بيروحون بيكشتون هناك وحنا قلنا نطلع معهم
غلا:للصمان أهاااااااااااااااااهـ طيب تعرف أحد هناك أنت؟؟
علياء:يعني ربع عوايل؟؟
راشد هز كتوفه:لا بس سعود يعرف له ناس راعين حلال يعني أبل يقول مكانهم حلو ويقولون لقوا كثييير حبارى عشان كذا بنروح نقنص عندهم
الجده:أيه طيب أذا على كذا الله ييسر لك أمرك أن شاء الله
راشد رفع شنطته:يلا ترى المشوار من الرياض للصمان 3 ساعات أو أقل ..يلا أشوفكم بالسلامه...ألا وين شموخ ما أشوفها بسلم عليها؟؟
علياء:بالبيت أكيد نامت بصراحه تعبنا من الفرفره
راشد:أهاااااه يلا سلااااااااااااااام

طلع راشد وربعه برى ينتظرون طلال وسعود ومشوا بطريقهم

أنتهاء البارت 27



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #28


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 14 دقيقة (04:23 PM)
آبدآعاتي » 3,247,303
الاعجابات المتلقاة » 7386
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




البارت 28

طلع راشد وربعه برى ينتظرون طلال وسعود ومشوا بطريقهم


((في الشرقيه))

دخلت أمل غرفتها وانسدحت على السرير وهي تتذكر اللي صارلهم قبل يومين وهم في طريقهم للشرقيه

الجد ناصر:هذا مو كانه تركي اللي يدق تأشيره؟؟
أمل وهي تلف:ايه يبى وقف له يمكن يبي شيء ضروري؟؟
الجد ناصر:اووووف أووووف وقفت سيارته أكيد خربت

نزل الجد ومشي له بسرعه

تركي نزل من السياره بثوبه الأبيض وشماغه على كتفه والطاقيه على راسه والعقال بعد ...وهو يضرب السياره من عند الكفر بعصبيه
تركي:أووووووووف وش ذا النحاسه أبد مو وقتك
الجد ناصر:سلااامات وش فيها؟؟
تركي:تعطلت ياعمي
الجد ناصر:أهاااا خلاص أركب معي
تركي وهو يطلع جواله من جيبه:لا لا ماله داعي أتصل على واحد من ربعي يجيني
الجد ناصر:لا والله حلفت عليك والله لتركب معي
تركي:الله يهداك ياعمي ليه تحلف بس خلاص أتصل على أحد يجي ياخذها
الجد :على راحتك

مشى ناصر و تركي للسياره وأمل بدورها نزلت من المرتبه اللي قدام وركبت ورى

بعد سولف كثيره

أمل:يبى ترى تركي يصير مديري بالبنك
ناصر بأستغراب:والله ؟؟
تركي بصوته الخشن الرجولي:أيه ياعم أنا مدير بنتك ...ما شاء الله عليها بس لو أنها تترك التأخير تأخيرها واااااااجد
ناصر:وين بيتكم ياتركي
تركي وهو يأشر بيدينه:أخذ طريق...............


أمل جلست تناظر في تركي وهي لابسه البرقع اللي مبين وسع عيونها السود الناعسه شوي تتأمله تتأمل شعره اللي مبين من تحت الطاقيه اللي فوقها العقال وميله بعوارضه السود وكان حلو شكله وهو يوصف لأبوها بيدينه وضحك وبانت غمازته الخفيفه أبتسم بتوتر وحط يده ورى رقبته حركته لا توتر كأنه داري وحاس عن نظراتها رطب شفايفه بللسانه وعض على شفته بتوتر بعدها لف على أمل عشان توقف قز فيه مرتبك هو حتى أنه ضيع الطريق ولف على الطريق عشان الجد ماينتبه فيه

صحاها من أفكارها اللي صات في هذا الوقت عن تركي
دخول ساره خالتها أم راشد

ساره جلست على السرير جنب أمل:تغيروا عيالي؟؟
أمل:أوووووووووووووهـ كثييييييييييير حتى انك ماراح تعرفينهم
ساره:طيب وش اللي تغير راشد كبر البنات وش صاير معهن؟
أمل ببرود:علياء تدرس ببريطانيا أدارة أعمال مع بنت عمها وغلا في جامعة الملك سعود نفس تخصصهم وراشد إمام مسجد ومتخرج وبيشتغل في الشركه
ساره بفرحه:أشتغل بالشركه الحمد لله يعني في نصيب....وبعدين علياء شموديها أيطاليا مدري بريطانيا وليه ما قالوا لي؟؟
أمل بحقد :ليه سأله عنهم لعلمك ترى كلهم يكرهونك راشد أحسه أذا جبنا سيرتك يلعنك من داخل وغلا جاها اللي يغنيها ويكفيها حنانك وعلياء تتعوذ اذا جبنى سيرتك كأنك شيطان أرتحتي
ساره برجفه مخفيتها بالبرود والقهر:أجل تعوذ علياء هاااااااااااااااهـ......طيب أوصفيهم حلوين ولا مايستاهل الواحد يتعب عشانهم؟؟
أمل أبتسمة وهي تتذكر أشكالهم :علياء تهببببببببببببببببببل قمر عيونها وساع وسود وشعرها لنص ظهرها و أسوووود...وطويله وغلا مثلها بس شعرها طوييل تحت خصرها وبني غامق بس سمره وراشد سبحان اللي خلقه ما شاء الله عليه...<سكتت وهي تتذكر>..صح كاميرتي فيها صور لهم لما طلعنا القنص وطلعنا البر لما علياء في بريطانيا هي وشموخ

مشت بخطوات سريعه للدرج البنفسجي الغامق وطلعت الكاميرا ورجعت مكانها

أمل:أخذي أنتي شوفي

ساره مسكت الكاميرا وهي تدور على الصور وصلت لصوره فيها وحده ملكة جمال قليله في حقها بدون مكياج وولا حاجه ومبتسمه أبتسامه خفيفه

ساره:من ذي؟؟
أمل:هذي شموخ بنت عبد العزيز
ساره :بنت الكلب مزيووووووووونه طالعه لأمها وأبوها
أمل عصبت:الحمد لله والشكر وش ذي بنت الكلب اللحين عبد العزيز كلب الحمد لله والشكر لو تشوفينه كان ماقلتي كذا
ساره:أذكره مزيووووون وشايف حاله
أمل:لا والله مو شايف حاله
ساره كملت تمشي على الصور وشافت راشد ماسك بيده صقر ومبتسم وهو مسوي عمامه برجفه:هذا راشد..صح؟
أمل وهي مبتسمه أكيد خطتها هي وشموخ بتنجح:أيه هذا راشد حلووو صح

ساره ماقدرت تستحمل وطلعت معاد فيه وقت تشوفه خلاص كرهها هي مو قصة تحبه لا بتضبط معه عشان الفلوس اكيد بيصير له نصيب ياليتها حاسبه حسابه


((عند بيت الكايد))

جود تاكل من التفاحه اللي بيدها وهي فوق الطاوله حقت الطعام وقبالها شمس على الكرسي:يعني متأكده أنه فهد
شمس:أيد متأكده حتى الشمخه اللي على خده ليما اللحين كان لابس تي شيرت ومبين
جود:يوووووووووهـ وش نسوي نعلم بدر أنه رجع ولا وش؟؟
بدر دخل عليهم فجئه:بووووووووووه:..وش تسولفون فيه؟؟
شمس بكرهـ باين من طريقة كلامها:ألا أنت وش تحس فيه؟؟
بدر: نعم وش ذي وش تحس فيه؟؟
شمس بعصبيه:يووووووووووهـ بدر ترى أبد مو فايقة لك ؟؟خلني بحالي واسكت
بدر عصب ووقف ومسك يدها بقوه وعيونه بعيونها:مو انا اللي تسكتينه ياشمس مهما كان كرهك لي أضل أكبر منك ولازم تحترميني
شمس ناظرة فيه وهو صادق بأي حق تسكته:خلاص اسفه ياعمي كذا ماشي؟؟
بدر جلس بنرفزه:أيه ماشي
جود نطت من الطاوله وبيدها التفاحه:خلني أطلع قبل تقوم الحرب العالميه الثالثه

طلعت وتركتهم يناظرون بعض وهم ساكتين

شمس بقهر:ليمتى بيجلس الأخو يناظر فيني؟؟
بدر أبتسم بحب وهو يناظر عيونها الزيتيه:تدرين عيونك عذااااااااااااااااب
شمس ضحكت بدون نفس:هههههههههههههه أدري بس وش ذا الحكي ؟؟
بدر تنهد:اللحين انتي ليه تكرهيني؟؟
شمس ضحكت للمره الثانيه بس خفيف:هههههه ومن قال أني أكرهك ..<سكتت شوي>..بس الأكيد أني ما أحبك؟؟
بدر:طيب ليه عيونك تقول حكي غير اللي تقولينه؟؟
شمس:وش تقول عيوني اللي صار عندها فم وتكلم؟؟
بدر ابتسم على كلامها:تقول أنك تكرهيني لا وبجنووون بعد

شمس تنهدة وهي تذكر اللي صارلها قبل سنتين قبل وفاة أمها

كانت جالسه في غرفة جود يسولفون لوحددهم عن بدر

بدر:سلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآم
الكل:سلآلآلآلآلآلآلآلآلآم
بدر وهو يجلس على السرير مقابلهم وهو يسوي نفسه متفاجئ:أوووووووهـ شموسه حبيبتي هنا هلا والله هلا
شمس أبتسمت بخجل اللي كان من طبعها لكن قديم:هلا فيك...
بدر وهو يناظر في عيونها الزيتيه مباشره:كيفك؟؟
شمس:تمام...يلا انا أستأذن سلآلآلآلآم

طلعت شمس ووقفت عند الباب عندها فضول حالها حال أي أنثى تعرف حبيبها شيقول عنها

جود:أنت تحبها؟؟
بدر ضحك:ههههههههههههههه من جدك أحب شمس ؟؟لا أنا بس ألعب معها بعدين هي حساسه وشفافه بزياد و انا مابي كذا وهي أصلن ماترضيني أنا اللي يرضيني وحده قوووييهـ أعتمد عليها

شمس صارت بقايا أنثى مشت شمس ودخلت غرفتها وتوجهت للمرايه وهي تناظر الدموع تنزل على خدها الناعم ببشرتها البيضاء المخمليه ناظرت في عيونها بالمرايه وهي تمسح دموعها وقالت ببرود

شمس ببرود:يعني انا ما أرضيك أنوثتي ما ترضيك ...وأنا الحماره اللي كنت أدور على رضاك بس تدري شلون من هذي اللحظه حالك حال فهد أنت مييييييييييييييييييت بالنسبه لي ولا تدري بخليك تندم على اللي قلته وأنا أعرف كيف أعلمك القوه على أصولها

فتحت شعرها الناعم اللي كان لنص ظهرها فتحت عنه السير ونزلت راسها تحت وطلعت المقص

شمس:هذا اللي كنت تحبه هاااااااااااااهـ هذا هو راح

رفعت راسها للمرايه بعد ما قصته وطلع مدرج بدون ترتيب ناظرة في عيونها وحواجبها وهي ترفع حاجبها اليسار بأستهزاء
وهي تفتح الدرج وطلعت مقص حواجب وقصته مثل رامي عياش بالنص طلع شكلها خيااااااااااااااااااال من جد تحسينها قويييييييييه بنظرتها وحركتها ذي

صحت من أفكارها او ذاكرتها بصوت بدر اللي مزعج بالنسبه لها

بدر:وشفيك ردي تكرهيني؟
شمس رفعت شعرها ذيل حصان بحركه سريعه بحكم قصر شعرها و حطت رجل على رجل بس بطريقه عربجيه وتقدمت وحطت يدها اليمين على الطاوله والثانيه عند راسها بمعنى كيفي:أنا يا بدر أكره بكيفي وأحب بكيفي مو بكيفك يا ولد العم وأسبابي تخصني لوحدي فهمت ؟؟؟

ورجعت مكانها بقوه ونرفزه

بدر أبتسم ووقف وغمز لها(*_^):طيب دواك عندي يا شمس

طلع وترك شمس تفكر شتسوي بفهد عشان تبعده ناظر بالاب توب قدامها وفتحت المسن وأخذت لاب توبها فوق وخلته فاتح ونامت بعد ماغيرت التوبك

((بيت راكان))

العنود جالسه وقبالها اللاب توب على المسن تنتظر أحد يدخل مافي ألا شمس ونايمه

العنود وهي تحط يدها على خدها:طلاول بيطول مع راشد ولا لا؟؟
راكان:لا بيجون بعد بكره أن شاء الله

تم تسجيل دخول مــــــــــــامثـــــــــلـﮯ أحد

العنود:اخيرا دخلت
راكان:من ؟؟
العنود:مامثلي أحد شموخ

"راكان " وأنا أشهد أن مامثلها أحد .. <جلس يغني بصوته >

واللي مزود حسنها حسن منطوق
متواضعه لكن لها ألف هيبه
مخلوق لكن غير عن مخلوق
مصيبة ياحلوها من مصيبه

العنود:أووووووووووووووووهـ وش عنده الأخو يغني؟؟
راكان:جاي على بالي
العنود:ايه على طاري الأغاني أبي شموخ تغني خلني أطلبها

غريبه متن بالجلطه وأنا أخبرك بليا دم"العنود":شييييييييمو طلبتك أرسلي لي أغنيه بصوتك أماااااااااااااااااااااااانه
مامثلي أحد:تامرين ياقلبي
غريبه متن بالجلطه وأنا أخبرك بليا دم:طيب يلا أرسلي
مامثلي أحد:يلا أقبلي الملف

قبلته العنود وأنتشر صوت شموخ الهادي تغني لأصالة شموخ عزي

من يقول أنك تحب من يقول أنك وفيت
كل هذا كان لعب ياما خذت وما عطيت
كافي ماجا منك كافي بأن لي مكان خافي
كنت أظن الحب وافي أثاري حبك خسارة

كم تناسينا خطاك ما يهمك ويش يصير
بعت قلبي يلي عطاك صدق ما عندك ضمير
غلطتي اخرصت نفسي يوم أضويتك بشمسي
بكرة ماهو مثل أمسي قلبي وتغير مساره

كان قلبي في إيدك ضامنه لا مايخون
لا ولا بحلمك أجيك هذا في حكم الجنون
أذكرك يلي إنت ناسي واقف بوجهك يا قاسي
شموخ عزي وإحساسي يسوى كوني ومداره

غريبه مت بالجلطه وأنا أخبرك بليا دم:وااااااااااااااااااااااااااااو ياخطيرهـ وش ذا الأبداع
مامثلي أحد:تسلمييييييييييييييييييييييييين قلبي من ذوووووووووقك

"راكان" يانااااااااااااااااااااس لا وبعد شموخ عزي والله زين أنك عارفه نفسك والله في قصيده بقلبي تقرقع والله ودي بدفتر وقلم أطلع اللي فيني
ولا أقوووووول أكتب على الاب توب أحسن مشيت لغرفتي وجبت الاب توب وجلست قبال العنود وأنا أعض على شفتي محتااااااااااااااار وش اللي يوصف شموخ غمضت عيوني وأنا أتذكر شكلها وطيفها وخيالها اللي ماغاب عن عيوني أبتسمت وأنا أفك الزراير حقت الثوب الثلاث الأوائل شموخ يبيلها مجهوووووود عشان أوصفها بدت يديني تكتب بالاب توب وأنا أصف الحكي وأمشي القافيه


غريبه مت بالجلط هوانا أخبرك بليا دم:شموخ أمااااااااااااااانه لو تشوفي راكان وهو يكتب قصيده كان مسكتي بطنك
مامثلي أحد بتوتر اللي خلاها تغلط في الكتابه:هأأأأأأه ليه وش فيه ؟؟
غريبه مت بالجلطه وأنا أخبرك بليا دم:عاقد الحواجب وفاك الأزارير الأوائل ويلخبط شعره كل ما غلط كأنه يوصف حبيبته هههههههههههههه
مامثلي أحد:هههههههههههههههه قويه يوصف حبيبته
غريبه مت بالجلطه وأنا أخبرك بليا دم:لا جد والله شكله حراااااااااااااااام طالع غلط أمااااااااااانه بصورهـ لك
مامثلي أحد:لا وش تقولين له؟؟

العنود فتحت كاميرة الاب ولفته على راكان الندمج

العنود:راكان ألتفت

راكان ألتفت وهو مبتسم وألقطت له الصوره

العنود:ههههههههههههههههههههههه خلني أوريها شموخ

راكان أبتسم وكمل يوزن الأبيات



العنود:وش رايك حلووووو؟؟
شموخ:مرهـ هههههههههههههه باين يوصف حبيبته
العنود:ههههههههههههههه

تضحكين ومادريتي أنه يوصف عيونك اللي معذبته تضحكين ومادريتي أنه يوصف الطول اللي يجذبه تضحكين ومادريتي عن أسلوبك اللي مذوبه تضحكين ومادرتي أنـــــــــــــك مـــــــــــــــلــــــــهـــــمــــــــتــــــه


((عند بيت عبد العزيز))

شموخ تنهدة بعد ماسكرت الاب توب ورجعت ظهرها لورا بعد ماحطت الكوشيه ورا ظهرها وهي تفكر في راكان كيف بتكون زوجته كيف بتكون حبيبته اللي يوصفها يووووووهـ تتمنى تكون هي بس ماتدري ليه ماتحس براحه في شيء يمنعها تعلق فيه تنهدة وهي تاخذ الاب وتصعد فوق تبدل وتلبس بجامه لأن النوم جاها أنسدحت على السرير بس ماجاها نوووم فتحت الاب للمره الثانيه شافت شمس بس نايمه بس فطست ضحك على التوبك حقها

آن آلتوبيك آلذي طلبته لآيمكن آيجآدهـ آلآن بيكوز رآعيه خامد

شموخ:هههههههههههههههههههههههه والله ضحكتيني يا شموسه

سكرت لأن عينها غمضت مو قادره ونامت بساااااااااااابع نومه

((في بيت راشد))

علياء وهي تسكر الجوال:أوووووووووف الهبله ماترد
عبد العزيز وقف:يوووووهـ ياويلي على بنتي أكيد فيها شيء ؟؟
علياء:أقووول عمي بنتك طولك تخاف عليها كلنا نعرف شموخ ونعرف قوتها
غلا:وراح تلقاها بساااااااابع نومه
علياء بضحكه:هذا أذا ماصارت بععععععععععشر نومه
عبد العزيز اللي ليما اللحين واقف: هههههههههههه لا خلاص وقفت وماعاد فيني أصلن جاني النوم ....فمان الله
الكل:فمان الكريم

طلع عبد العزيز وفي شيء ماغاب عن باله كيف يكلم شموخ يقولها أنه يبي يتزوج ياربي التفكير شال مخه من كثر ماسهر وتعب وهو يحاول يلقى حل...بس لحظه هي ماعادت صغيره

"عبد العزيز"خلاص أطلع وأقولها أذا كانت جالسه أما أذا كانت نايمه أأجلها لبعدين دخل البيت وصعد لفوق وللغرفه السوده بالأصفر لا لا لا ترى مو أتحاديه ههههههههه بس عشقها هذي الألوان دخل بس مالقى غير الظلام والغرفه بارده مع أنه بالربيع وشموخ نايمه على فراشها الأصفر بكل هداوهـ

عبد العزيز مشى بشويش وباسها وغطاها عدل ضحك على نفسه بهدوء البنت بالعشرن وانت ليما اللحين تبوسها وتغطيها

عبد العزيز:ههههههههه

طلع ومشى ودخل غرفته الكحليه ونزل الثوب ولبس الدشداشه حقت النوم نااااااااااااااام وهو الأفكار توديه وتجيبه


((عند بيت فهد))

فهد:من من من من من؟؟؟؟؟ياربي من اللي شفتها معقوله من الماضي لا لا ألا أكيد من الماضي ؟؟؟
فهد:يوووووووووووه أنا وش مخلني أقلق نفسي انام أحسن

غطى نفسه ودخل سابع نومه

((بيت الكايد))

في غرفة جود نقاش حاد وأجتماع مغلق بين جود وبدر

جود:هيه هيه من جدك
بدر:ليه وش فيها؟؟
جود:من جدك أنت ...لا لا لا؟؟سوري ما أقدر أنت دبر نفسك مالي شغل قول لأمي أيش شيء أي شيء بس طلعني منها؟
بدر تنهد ما في أحد فاهمه:خلاص خلاص أقول لأمي أحسن
شمس دخلت بعصبيه:يهووووهـ وشفيكم ياخي ماتخلون الواحد ينام على كيفه
بدر فتح عيونه على أخر شيء@@:أنتي سمعتي شيء
شمس حبت تلعب عليه:أيه كل شيء أحلم احلم<هي أصلن ماتدري وش السالفه>
بدر:جد سمعتي شيء؟؟
شمس:لا يا معود ولا حاجه وقسم

جلست ولمت شعرها بالسير اللي دايم في يدها حركت العرابجه

شمس:وش تسولفون فيه؟؟
جود:أبد سلااامتك
بدر:هااااااااااااااااهـ كيف النومه أن شاء الله حلمتي فيني ؟
شمس:لا لا أن شاء الله كان علوووووم لو حلمت فيك تلقاني ناطه مع الشباك هههههههههههههههههههه
بدر:أحلفي بس؟؟أحمدي ربك وحبي يدك وجه وقفى لو شفتي خشتي بأحلامك
جود:يووووووووووووووهـ بس خلاص بفهم ليه كل ماتقابلون تتهاوشون ترى ملينا أوووووف

سكتوا وكل واحد يناظر الثاني شمس ودها تصفقه وبدر وده يفهم منها ليه تكرهه


في جهه ثانيه من البيت في غرفه الهدوء مالي المكان لأن راعيتها هاديه بطبعها وخجوووله

نور وهي نايمه على بطنها وحاطه راسها على المخده وهي مبتسمه

نور غمضت عيونها وهي تغني بهدوء:
لو انسى قلبي انا فاكر ده في الاول وفي الاخر انا ليك
ولا اقدر احب من تاني ده انا من وقت للتاني بناديك
وانت اللي مش سامع وكل الدنيا سامعاني
لو انسى قلبي انا فاكر ده في الاول وفي الاخر انا ليك
وبقولها من الاخر ياريتك تبقا علشاني
حبيت ايامي بيك وبعشها ليك ...

تنهدة وهي تتذكر ملامح فهد حواجبه العريضه المرسومه رسم وحنكه الحاد وسماره الجذاب وخشمه الطويل اللي فيه كسره بسيطه وعيونه اللي لونها غريب مثل لون أمه أخضر غامق محدد بذهبي لون عيونه جذاب مع سماره وطوله ولا الشمخه اللي على خده باينه بخط أسود محفوره حلوه حييييييييل

نور:ياربي مدري هو عرفني ولا لا؟؟؟آآآآآآآآىىه حتى الخاتم حق الخطوبه في يده يعني أنه مانساني واللي سواه غصب عليه أو الشيطان <غمضت عيونها وأبتسمت بحيويه>يعني ليما اللحين يحبني<أختفت أبتسامتها>بس لييييه ما جاء يسأل علي أووووووووووووووف والله حاله وقهر

نامت بعد كانت تفكر في خطيبها الطماع سابقا

((بيت راشد))


غلا بخجل من الحكي اللي تسمعه:أكييييييييييييييد أني اللي أنت قلته ....
بندر بأستمتاع بخجلها:ياروحي أنا قولي أحبك ترى والله ما أنااااااااااام
غلا :لا ماراح أقول لو وشو ...طيب خلاص الساعه 2 بنام حرام عليك سهرتني
بندر:لا قولي أول؟؟
غلا:ترى والله أسكر بوجهك وقسم عيوني سكرت
بندر:سكري الخط بــ.<سكرت وحطت راسها>

بندر ناظر الجوال وسكت بعدين ضحك :هههههههههههه صدقت بعد قلبي والله....والله لأرجع أتصل مستحيل أنا ألا و هي قايلتها؟؟

رجع أتصل وما ردت وماردت أخر شيء أرسلت له رساله

أحبك ..أحبك...أحبك...أحبك
أحبك....أحبك...أحبك

أؤرتحت اللحين وقسم نمت وقفلت الجوال

بندر:ياحبي لك يالغلا كله

سكر الجوال ونام وهو يرسم لمستقبله مع غلا


((يـــــــــــــــــــــــــــــوم جديد))


((الشرقيه))

أمل تمشي بعباتها الواسعه وهي لابسه برقع وتمشي بطولها الجذاب وعيونها العذاب الكل في العمل مييييييييييييييت عليها

أمل جلست بالمكتب وقبالها البندر زميلتها بالعمل

أمل:البندري الله يعافيك ما شفتي الملفات اللي من شوي كانوا هنا
البندري بتفكير:مدري كأني لمحت تركي جاء وأخذها
أمل:أوووووووف وش عنده ذا الملفات مهمه ولازم تخلص اللحين
البندري بدون أهتمام:روحي له وأخذيها منه؟؟
أمل وقفت بطولها:وهذا اللي بسويه


مشت بخطوات هاديه للمكت الكبير وبابه البني المحروق ودقت الباب بهداوه

تركي أبتسم وهو حافظ طقة الباب عدل:تفضلي أمل
أمل دخلت:سلآلآلآلآلآم أستاذ تركي ...أستاذ الملفات اللي كانوا على ملفي معك صح ؟؟
تركي يستغبي:معي أنا لا مو معي أكيد غلطانه؟؟
أمل:والله مدري بس البندر تقول أنت دخلت المكتب وو<سكتت لأنه وقف من ورا الطاوله الكبيره ومشى وجلس في الكرسي اللي قبالها>
تركي:أيوه كملي .........
امل بتوتر لأنه قبالها ونزلت عيونها تحت:ووش افتك أخذت الملفات <حطت يدها على الطاوله لأنها بتقوم>بس يمكن هي غلطانه أستأذن

تركي حط يده على يدها حركه لا أراديه بس كان بيقول أجلسي بس يده تحركت ومسكتها

أمل سحبت يدها وبعصبيه:هيه هيه بأي حق تمسك يدي
تركي بصدق من عيونه وهو يرفع أيدينه فوق:خلاص خلاص حركه لا أراديه والله
أمل تكتفت:طيب شبغيت؟؟
تركي وهو يرجع لكرسيه الفخم ويفتح الدرج الصغير وطلع ملفات وهو يبتسم:ملفاتك هذي هي معي خذي

أخذتها وطلعت بدون لا تستأذن أو تقول شكرا لأن حركته نرفزتها مووووت

رمت الملفات على المكتب بعصبيه وجلست:أووووووووووووف
البندري: وش فيك؟؟
أمل:ولا شيء سلامتك

(((في الرياض))

((الساعه 3 العصر))

((في بيت الكايد))

شمس بالمطبخ تسوي لها كوب نسكافيه عشان تروق قافله معها<<هذي حركاتي دايم

جود دخلت عليها:مساء الخير شمس
شمس بعصبيه:مساء الزفت ومساء النكد أعوووذ بالله من الشيطان الرجيم
جود:الله الله وش فيك يا هبله
شمس:والله مدري قافله معي بقوووووه
نور:سلاااااااااااااام
الكل:هلا
شمس:وينك امس ما شفتك أبد؟؟
جود:ولا كأنا في بيت واحد وينك؟؟؟
نور:والله أنشغلت شوي كنت أرتب الغرفه واغير شياء كثيره فيها

((بيت العنود))

العنود:يمى ترى اليوم بعزم البنات زيييييين
أم راكان:حياهم الله بس متى
العنود:الليله
أم راكان:خلاص علمي الخدم يسون حلويات وكم كيك عشان اابنات
العنود وهي تمشي للمطبخ:طيب
أم راكان:ترى طلال بيجي اليوم غيروا رايهم وبيجون اليوم
العنود من المطبخ:الله يوصلهم بالسلامه



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #29


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 14 دقيقة (04:23 PM)
آبدآعاتي » 3,247,303
الاعجابات المتلقاة » 7386
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




البــــــــــــارت 29

(بيت العنود))

العنود:يمى ترى اليوم بعزم البنات زيييييين
أم راكان:حياهم الله بس متى
العنود:الليله
أم راكان:خلاص علمي الخدم يسون حلويات وكم كيك عشان اابنات
العنود وهي تمشي للمطبخ:طيب
أم راكان:ترى طلال بيجي اليوم غيروا رايهم وبيجون اليوم
العنود من المطبخ:الله يوصلهم بالسلامه


((بيت راشد))

علياء:يووووهـ الزفته ذي وينها أوووووووووف
غلا:ياختي نايمه أفهمي
علياء:الحمد لله والشكر في أحد ينام الساعه5 العصر ما أقووول ألا يخلف ربي
غلا:ليييييييييه الناس زيك تنام تقوم مثل ماتبي حشى جنيه مو علياء
علياء:هههههههههههههههههههه حلوه جنيه
غلا:أدري كفايه مني
علياء:أقوووووووووووول حرم بندر اكرميني بسكوتك ياغبيه
غلا:ووووووووهـ فديته ياعلياء ماتتصورين كيف حبو.....


شموخ تدخل هي وأبوها اللي كانوا عند المدخل وسمعوا كلام غلا

شموخ وهي تضحك:وهـ فديته ياعلياء ماتتصورين كيف حبوب هههههههههههههههههه قويييييييييييييييه وصارت تتغزل فيه
عبد العزيز اللي ضحكه على كلام بنته وهي تقلد غلا:هههههههههههههه
غلا وجهها قلب لأن عمها فيه:ياااااااااااااااااااااي ياسمجك <وهمست>بعدين حرام عليك لاتفشليني عند عمي

<<تن تن لديك رساله جديده>>

غلا رفعت جوالها وتوردت خدودها البيضه الصافيه ونزلت راسها وتناثر شعرها ورفعته بيدها وجمعته لأنه طوييييل تحت خصرها ومدرج ونزلت الجوال وسكتت

علياء وهي مستلمه غلا بالتعليق:حبيبتي مساء الخير ومساء الحب والطيبه مساء مايليق ألا بغلايا <وهي تحرك أيدينها بمعنى حكي فاضي> وطبعا ماتخلا الرساله من القصايد السااااااااااامجه
الكل:ههههههههههههههههههههههه
غلا شوي وتبكي من الأحراج وهمست:حراااااااااااام عليك مو عند عمي

وكل شوي تجي رساله على جوال غلا والكل مستلمها تعليق

شموخ وهي تتدلع:حياتي وش فيك ماتردي
علياء:سلاااااااااامات ياغالي بس الأهل هووووووووون ...<وهي تضحك> ترى تقول هووون لزوم الدلع
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
<تن تن لديك رساله جديده>
علياء:يالبى الدلع والله ...يناس متى يجي يوم الزواج الله لا يعوق بشر
شموخ:ههههههههههههههههههه تكفى لا تجيب الطاري استحي
<تن تن لديك رساله جديده>
عبد العزيز وقف ومشى للباب وهو ميت ضحك على تعليقات البنات وهو يمشي بسرعه لبرى:يلااااااااا سلآلآلآلآلآلآلآلآم

اخر رساله اللي من جد عصبت عليها غلا ونوت تقفل الجوال بس لما فتحتها ماااااااااااااااااتت ضحك وسمعت ضحك عبد العزيز وهو يفتح الباب حق المدخل:ههههههههههههههههههههههه

علياء وشموخ أشتغل عندهم هرمون اللقافه

علياء:تتوقعين وش مكتووووب؟؟
شموخ:وش اللي خلا أبوي يضحك؟؟
علياء:يااااااااااااااااااوهـ وش مكتوب؟؟
غلا:بنات تبوني أريحكم؟
علياء:ياليت والله ياحبيبتي فديييييييتك انا؟؟
شموخ:يالبى قلبك فديتك أنا ياروحي يالا يا قلبووو؟؟
غلا:أول شيء قولوا توبه نعلق عليك
علياء وشموخ مع بعض:توبه
غلا:اول شيء الرساله من عمي عزوز
شموخ واللقافه واصله حدها:أيوه وش مكتووووب؟؟
علياء:اخلصي علي <وهي تأشر على شموخ>أقول برج الفيصليه أكرميني بسكوتك
شموخ خزتها :وليه أن شاء الله برج الفيصليه؟؟
علياء:من طووووووووووووولك
شموخ تخرعت:قولي مشاء الله
غلا:خلاص ماتبون أقولكم وش بالرساله؟؟
علياء واللقافه داعسه180:أيوهـ ؟؟
غلا:مكتوب قفلي جوالك وارتاحي وبس
علياء وهي تكش عليها:كشششششششش عليك وعامله فيها شيء كبييييييير ومدري أيش؟؟
شموخ:وصادقه علياء ربي لا يبلانا اللحين صاجتنا ورساله ومدري أيش وأخر شيء ....ما أقول الا الحمد لله والشكر
غلا ببرود وقفت:هههههههههههههه اهم شيء انا مستانسه فيه


جلسوا شوي ساكتين وفتحت علياء الاب توب حقها ودخلت المسن لقت ثلاثه شابكين أستغربت مين الثالث شمس وعارفتها والعنود وعرفتها بس مين الثالث اللي توبكه<ياهيه ..مثلي أنا مايقولون له هيه ..مدري متى تتعلمون الذرابه> التوبك باين ذوق واللي مختاره ذوق بس من معقوله في أحد يدخل أيميلها حطت على الأسم وعرفته وشهقت بسرعه

علياء:هيييييييييييييه يا فشلتي نسيت اعطي راكان ديليت وش ذا الفشله لا وداخل بعد
شموخ فز قلبها من طاريه ماتدري ليه:ووووش راكان عندك؟؟بسرعه عطيه بلوك ودليت والله لو يشوفك وش يقول

عطته على طول ديليت وبلوك وأرتاحت

علياء:يووووووووهـ ذي الهبله موجوده خلينا نشوفها

مالي خلق أحط توبك وأكشخ فيه"علياء":سلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآم
ذبحني الشوق لك ياذوق"العنود":هلا والله كيفك؟؟
مالي خلق أحط توبك وأكشخ فيه:وش ذا التوبك ...من هو اللي مشتاقه له هاااااااااااااااااااااااااهـ لا يكون راشد...لا لا لا ترى أخوي مو راعي ذي الحوكات أعذريه
ذبحني الشوق لك ياذوق:حبه حبه
مالي خلق أحط توبك وأكشخ فيه:تزيد المحبه خخخخخخخخخخخخ
ذبحني الشوق لك ياذوق:لا حياتي بس التوبك لطلال بعد قلبي .....اللي هو حبيبك هههههههههههههههه
مالي خلق أحط توبك و أكشخ فيه اللي حدها مشتاقه له:يوووووهـ لبى قلبه هو واللي معه
ذبحني الشوق لك ياذوق:من اللي معه؟؟راااشد
مالي خلق أحط توبك وأكشخ فيه:يووووهـ تقوله وهي مستحيه هههههههههههه
ذبحني الشوق لك ياذوق:ههههههههههههه لا ياحياتي والأخت تسمعني ولا تشوف ويش أكتب
مالي خلق أحط توبك وأكشخ فيه:طيب وكيفك؟؟
ذبحني الشوق لك ياذوق:هههههههههههه تو الناس بدري ههههههههههه.......أيه صح أعزمكم اليوم تجون بدري زين
مالي خلق أحط توبك وأكشخ فيه:لحظه ومن عطاك الموافقه خيتو؟؟اول شيء خليني أوافق بعدين قولي تعالوا بدري


((بيت الكايد))

شمس:بناااااااااااااااااااااااااااااااات ترى العنود تعزمنا
نور:قولي لعمتي
جود:أنا بروح أقولها

مشت جود وصادفت في طريقها بدر

جود مسكت يده:قلت لأمي؟؟
بدر وهو مبتسم:ايه قلت لها وفرحت وقالت نشوف الوقت المناسب
جود:قابلني أذا .......
بدر:تكفين أسكتي ننتظر ونشوف ...البنات ويييييييين؟؟
جود وهي متضايقه:في الصاله وأنا طالعه لأمي باي
بدر:باي

دخل بدر على البنات

بدر وهو يجلس قبال نور:سللآلآلآلآلآلآم
البنات:سلآلآم
بدر:كيفكم بنات؟؟
نور:بخير
بدر ناظر بشمس اللي مندمجه بالاب توب وماردت:وش فيك لاتدخلي في الشاشه شوي شوي
شمس ناظرته بحقد:هيهيهيهي تكفى بموت ضحك
بدر ناظرها بستهزاء:لا احلفي تكفين تكفين أضحكي طالبك طلبه<غير ملامحه للجد> شمس ولاأخر مره أعلمك تكلمي باحترام فاهمه؟؟
شمس وهي ماتناظره:فاهمه

بدر ناظر في شمس وفي لبسها

"بدر"حلوه بتظلي في عيوني حلوه ياشمس ولو يابنت العم مالنا غنى

كانت لابسه شورت فضفاض فوق الركبه كاروهات أحمر وأخضر وتي شيرت زيتي رجالي غامق وسلاسل واحد حرف sكبير والثاني حرفaبس أطول من الحرف s وشعرها من قدام رافعته سباكي خفيف ومن ورى رابطته وكانت عاقده حواجبها وعيونها الزيتيه مشغوله باللي معها على الاب توب اللي بحضنها وهي متربعه على الكنبه كان شكلها بقمة العربجه عضة على شفايفها يقهر من اللي تقراه وطلع من شفتها دم من قوة عضتها دورت المنديل بعيونها بسرعه شافته عند بدر ماتبي تطلب منه شيء لو وشو هذا مايستاهل حتى نظره بالنسبه لها وقفت بسرعه وهي تمشي بجهة بدر

"نور"شفت شمس تمشي بسرعه لجهة بدر اللي قبالي وجاء على بالي استهبل عليها وأنا أمد رجلي عشان تطيح وياليتني مامديتها

طراااااااااااااااااااااخ وبقوه بعد وأندفعت بحضنه الدافي اللي كرهته ولا صارت تحب ريحة عطره سندت نفسها على كتفه وناظرت بعيونه مباشره وهي تنفس بسرعه مو هذا اللي تبيه مو هذا اللي كانت تمناه أبد تكرهه وتكره كل شيء فيه

عيونه الوساع والحاده اللي فيها حور خفيف لونها عسلي فاتح مايل على الذهبي وهذا مميزه وتكره خشمه الطويل الحاد وتكره تكره حنكه الحاد اللي مثل حنك فهد تكره شفايفه الصغار اللي لما ناظر بوجهها عضة شفته التحتيه تكره عرض كتوفه اللي معطيه رجوله ومنظر قوي بعدت عيونها وهي تاقف وسحبت السير عن شعرها القصير ورجعت لمته حركتها عشان تبعد التوتر أخذت نفس وأخذت المنديل ورجعت مكانها وهي متنرفزه من نور ومالها خلق تهزءا للحين لأنها مشغوله مع اللي في الاب توب


"بدر"آآآآآآآه ويل حالك يابدر دخيلك يابدر ذي العيون دخيلك ذي العيون الوساع ماتحبها ...والله واللي خلق عيونها أعشقها وأعشق كل رمش فيها .....آآآهـ يابدر ذي العيون الناسه تعرف تكره ؟؟والله ما اظن وش اللي غير حالها وأحوالها وخلاها تصير كذا ...حظك يابدر حظك اللي غير أحوالها اللهم لا أعتراض .. .....شفايفها تنزف دم وأنا قلبي ينزف دم من اللي يداوي الثاني ..يدي تحكني ودي أمسك المنديل وأمسحه بس مامن نصيب
وقفت وطلعت المطبخ الداخلي اللي فيه طاولات وكراسي وجلست أبعد عن هواها جلست أبعد عن عيونها اللي من كثر ماتكرهني بصير أكره نفسي وش ذا الحظ


"شمس"يااربي وش ذا أبد م وقت مزح نور هي وجهها يعنني بضحك خلت الجو هدووووء وعيوننا متعلقه في بعض تقل أول مره نشوف بعض أوووووووووووووووووف بس دواك عندي يابدر

جود:سلآلآلآلآم
شمس اللي كانت متضايقه وتنتظر أي احد يتكلم تفش خلقها فيه حتى لو الخدامه:كلي تبن أنتي وينك من اليوم ماصارت تقولين لامك حشى لو أنك رايحه الصين كان جيتي بدري موتأخرين كل ذا أووووووووووف
جود ناظرتها وماردت عليها هذي شمس لاعصبت وهم بس يطنشون:امي تقول روحوا عادي أصلن في حريم بيجون يسهرون عندها من خالاتي
نور اللي كانت قمه ف الخوف لو مسكتها شمس بتروح فيها لأن وبكل بساطه تكره بدر وهو ميت بالنسبه لها:اهاااااااا طيب خلاص أنا بطلع أكشخ
جود اللي كانت كاشخه من يوم قامت وقفت وشغلت المسجل اللي جنب التيلفزيون:وااااااااااااااااااااااااااو عاشوا

دواك عندي والاظلم دايم البادي والله من لوريك شيء مابعد شفته
ماهو بصالحك يوم تجرب عنادي والله من ريق ماينشاف ونشفته

شمس بصراخ من صوت المسجل:جوووووووووووووووووود اطلعي أنا مشغوله

جود وهي ترقص وتهز راسها بمعنى لا لفت لأنها عارفه شنو مصيرها

مصيرها كالعاده شوز شمس السبورت اللي عليها

شمس بعد مارمته عليها:اطلللللللللللللللللللعي
جود:لاااااااااااااااااااا

شمس وقفت وأخذ الشوز ولبسته وأخذت الاب توب وطلعت دور لها كان فاضي دخلت المطبخ الداخلي وشافت بدر

شمس وهي تضرب الأرض برجلها والاب توب بيدها:أووووووووووووف حتى أنت هنا
بدر ناظر فيها ورفع بيالة الشاي اللي بيده:ثواني أخلص الشاي وبطلع للمركز

جلست شمس وهي مندمجه مع الاب توب ومطنشه بدر على الاخر كأنه مو موجود

بدر:شمس
شمس وهي ماتناظره:نعم
بدر:بخطب !وكلمت أمي ؟
شمس ناظرت فيه بفرحه:والله وأخيرا ياخي مابغيت فكنا وتهوينا
بدر مثل الرد اللي توقعه تماما بتفرح له:اهاااااااا يعني انتي فرحانه
شمس:أكييييييييييييييد ياخي زين أنك تحركت
بدر:طيب ممكن سؤال؟؟
شمس ترجع لورى وتسند ضهرها وتناظر ببدر:قووول؟
بدر:لو انخطبتي بتوافقين ولا لا؟؟
شمس:على حسب الشخص..ولا تدري شلون لا ماراح أتزوج؟؟

"بدر"بتجنني البنت ذي برودها بس صراحه حطمتني بقوووووووووهـ
أذكر قد قريت قصيده

سألته: .. من اللي عآيش { بكونـك
من اللي تـحـبه ويـحـبك من اللي تسهـرهـ ليلـه
بـ(غ)ـيته يقول لي إنتـ
بـ(غ)ـيته يقول : مجنونـك
ولكن قـال : مابه حـدّ .. علـى نيآتـه يـحـليلـه
ضـحـكت وضـحـكتي تعسه.. وقلت : { ياحظها ظنونك} !!
وقال لي لا دخيلك لا ... مابي هـمـ (ن) أشيلـه
قلت له شوف من حـولك بـ ( تلقى ) من يـحـبونك
تلفت .. قال مابه حـدّ .. وأنا اللي قاعد أشكي لـه !]

بدر:طيب ليه؟؟
شمس:ياخي أرحمني مالي خلق هم عيال ورجال ودنيا ووووووووووووع لا لا أن شاء الله
بدر:طيب ما سالتي من بخطب؟؟
شمس:مين؟؟


((بيت راشد))

علياء:بنات يلا العشاء اخلصوا ماصارت ماخليتوا أحد ماحشيتوا فيه
غلا وهي تقوم:أي والله أستغفر الله وأتوب أليه
شموخ:أستغفر الله وأتوب أليه
علياء:أيه أستغفرتن عقب ماحشيتوا بخلق الله هههههههه الحمد لله ما أحش بحد
غلا وهي تمشي وخز علياء:ورناد بنت الجيران اللي ماخليتي عيييب ماطلعتيه فيها ..عوافي حبيبتي دااااااااااايم الدوم تحشين

جلسوا على العشاء وبدوا سوالف وضحك ووناسه كالعاده

((بيت العنود))


الكل على العشاء وهدوء

العنود وكأنها تذكرت: صحيح..راكان ؟؟
راكان:سمي
العنود:سم الله عدوك بس اليوم البنات بيجون فأذا بتدخل البيت بدري أدخل من الباب اللي ورى طيب؟
راكان:ان شاء الله.....بس من بيجيك؟؟
العنود:مو كثير بنات الجاسر والكايد وبس كلهم سته
راكان:أهاااااااااااااا..حتى انا بيجوني رجاجيل بجلسهم بالدوانيه اللي برى
العنود وهي تضحك:هههههه زين سويت خير ...عشان اليوم السهره عامره مسجل وصراخ ودنيا ترى تسوي فينا خير
أم راكان:هههههههههههههههه صادقه بنيتي خبرك بنات لازم وناسه وجمعه لا تواخذهم لا سمعت صراخ زين؟
راكان:ههههههه أن شاء الله يا أم راكان من عيوني كم منيره عندي؟؟
العنود وهي تناظر أمها:أخووووووووص منيره أستحت من حكيك عشانك تقول أسمها من غير يمى تذكر أيام الشباب
أم راكان:لا والله وش قالوا لك عجوووز هاااه ترى عمري 45 مو شي ؟؟
العنود وهي تمزح:أي والله مو شيء صغييييييييييييييرهـ حيل الوالده..اللي عنده ولد بـ25 والثاني23 والبنت اللي هي انا20
راكان:أي والله يمى مسطرتنا ورى بعض كأنك مو مصدقه على الله هههههههههههه
أم راكان:والله المرحوم هو اللي شب علي ولا انا وش ابي بوجع الراس
الكل:الله يرحمه
راكان:أجل شب عليك يالوالده هاااااااااااااااااهـ وانتي تطيعين
العنود بضحك:أسكت ياراكان لا تزيد المواجع على منيره
منيره اللي تنرفزت من تعليقهم:أقووووووووووووول طايحتن من عيونكم وأنا مدري تقولون منيره بدون يمى لا والله شكلكم تبون تربيه من جديد
العنود:لا وش ذا ؟؟محشومه يالوالده ولو عزيزه وغاليه وهذا خشمك أبوسه
<وهي تقوم تبوس خشم أمها>
راكان اللي رفس العنود على الخفيف:يقولون وهذا راسك أبوسه مو خشمك <وهو يلتفت لامه>محشومه يالوالده على عيني وراسي والله<وهو يخز العنود بضحك> وهذا راسك أبوسه<قام وباس راس أمه>
العنود وقفت:الحمد لله سفره دايمه ..بروح البس البنات على وصول
راكان:حتى أنا بروح البس الرجاجيل على وصول
أم راكان اللي رفعت عيونها ويدينها وهي تتلذذ بالدعاء للرب:يارب توفقكم وأشوف عيالكم أن شاء الله ويسر دربك يارب


((بيت راشد))

علياء طلعت من غرفتها وبدلت ملابسها:يلااا بنات أنا خالصه نروووح
شموخ:لا أسمعي بنمر بيت جود ناخذ البنات معنا ونروح سوا
علياء:خلاص طيب خلي الهبله حرم بندر تخلص
شموخ وهي تتدلع:حرم بندر تلكمه على الجوال بغرفتها ومقفله عليها
علياء:احلفي عاد؟؟
شموخ:والله!!
علياء:لا يبيلها مقلب
شموخ:وشو....؟


((بيت الكايد))


شمس:طيب يوم أنك ما أخترت ليه تسأل تقول ما سالتي من بخطب؟؟
بدر وهو مبتسم:بس استهبل عليك؟؟
شمس:طيب وهي بيالة الشاي خلصت تقوم ولا اقوم؟؟
بدر:لا بقوم وحتى انتي لأنهم حطوا العشاء
شمس:مو مشتهيه مابي عشاء
بدر وهو يطلع برى:طيب خلاص انا طالع<وطلع>

شمس رجعت ناظرت بالاب توب

مرهـ كنت أفكر..طيب أنا أفكر انتوا وش تدورون"شمس":أيوه راح كملي؟؟
دع العقل وتمتع بالدلاخه"أمل":أيوه وش أكمل مسك يدي وأنا هاوشته
مرهـ كنت أفكر..طيب انا أفكر أنتوا وش تدورون:الحقير تدرين لما قلتي لي مسك يدي عضيت على شفتي من القهر وطلع دم
دع العقل وتمتع بالدلاخه:هههههههههههههه القهر وعمايله..بعدين وش ذا التوبك ..عامله فيها زاحفه وطعسه على فكره ترى ماعندك ماعند جدتي الله يرحمها

مرهـ كنت افكر..طيب أنا أفكر أنتوا وش تدورون..وهي عارفه أذا قالت لها بتنقهر وحبت تقهرها:أقوووووول يلا سلآلآم معزومه عند العنود برووح
دع العقل وتمتع بالدلاخه:يالحيوانات مجتمعين وأنا حرام عليكم وش ذا الخيانه
مرهـ كنت افكر...طيب انا أفكر أنتوا وش تدورون:أيه مو أنا ماعندي ماعند جدتي ...خلاص كل يوم بنجتمع هههههههههههه يلا باي

وسكرت وراحت تلبس بس مرت المرايه الكبيره وناظرت لبسها

شمس:وش فيه لبسي وش حلاتي بروح كذا عادي

كانت لابسه الشورت الكاروهات الاخضر بأحمر والتي شيرت الرجالي الزيتي وراحت برى في الحديقه تنتظر شموخ اللي قالت أنها بتمرهم

طلعت جود بلبسها الشورت الزيتي وتي شرت برتقالي سبورت ورافعه شعرها ذيل حصان

ووراها نور اللي لابسه برمودا جينز أزرق وتي شيرت بينك عادي وفاتحه شعرها اللي قاصته فراوله وحاطه شرايط رافعه شعرها من قدام شكلها كان حلو

<<بيب بيب بيب>>

شمس وهي تسكر العبايه والطرحه طبعا على الكتف:يلا هذي هي

مشت نور وجود اللي تلثموا وحطوا فوقه غطى خفيف وركبوا رنج ذهبي حق راشد لأنه هو رايح مع ربعه بسيارتهم وخلى سيارته

البنات:سلآلآلآلآلآلآلآلآم
الكل:سلآلآلآلآلآم
شموخ:هاااااااااااااااااااهـ نمشي
شمس:يلاااا نمشي


((في بيت العنود))

<<تن تن تن>>

العنود وهي تركض ببنطلونها الجينز السكيني وتي شيرت أبيض مكتوب عليه بالأخضر الفسفوري وجزمه<وأنتوا بكرامه>فلات فسفوري

فتحت الباب ودخلوا البنات و سلموا على بعض<<أهم شيء

فتحوا البنات عباياتهم وعلقوهم بالكبت اللي عند المدخل حق العبايات ودخلوا الصاله

مشت شموخ بهدوء ببنطلونها الجينز السكيني وتي شيرت برتقالي فاتح وفيه كلام بالأبيض

وغلا بنطلون جينز وتي شيرت طويل أسود وعليه رسومات بالأحمر

علياء شورت لوست خصر فوق الركبه بربري وحزام أسود وقميص أبيض ورافعه اللياقه حقته ورافعه شعرها ذيل حصان بربطه بربري حلو شكلها وسبورت


العنود:وش عندها علياء وشمس شورتات ياخي كان قلتوا لي اصف معكم وألبس كان بودي
شموخ:كيفكم بنااااااااااااااات ؟؟ياااااااااي أحس من زمان عنكم وربي أشتقت لكم
جود:وربي حتى أنا ياحلو أيام المزرعه
نور:صادقه وقسم فله والجو كان حلو
غلا:يااااااااااي كان من جد وناسه
شمس اللي كانت مندمجه مع علياء بسالفه والتفتت على غلا:يووووووووهـ حرم بندر هنا ومحد قالي
غلا وهي تخزها:واللي سلمتي عليها وجيتي معها منهي؟؟
شمس:كنت أحسبها الخدامه
علياء:هههههههههههههههههههاااااااااااااااي قوووووووويه ياحرم بندر ردي ؟؟لا تسكتين؟
العنود:أيوه علياء خلي الحرب تقوم أنتي الثانيه أسكتي جاييين نستانس
علياء:طيب طيب ولا يعصب ابو شهاب ههههههههههههههههه
شمس:ههههههههههههههههااااي حلوه حلوه بس لا تعيدينها تمصخ السالفه
العنود وهي تقهوي البنات:والله الشرهه مو عليكم علي أنا المفروض حاطه شمس وعلياء بغرفه لحالهم؟؟؟
شموخ:احمدي ربك لا تدري زعيمه الشله أمل
علياء:وووووووووهـ وياحبي لها
شمس:اولى أكلمه 0.....هييييييييه تخيلي وش صار لها الحقير تركي تحرش فيها
نور:هيييييييييييييييييه وش سوا لها لا يكون فيها شيء؟؟
شمس:لا مسك يدها وهي جلست تهزء فيه بس مو واجد<وهي تشرب من الفنجال وتنزله> بس تقول أبن أبوه يعيدها
علياء:الحمد لله أحسب قرب منها صدق
شموخ:لا لا يخسي
جود:في البنك صح؟؟
شمس:ايه سرق ملفاتها وهيي لحقته وصار اللي صار


بعد سوالف كثيره مرة ضحك ووناسه

العنود:بنات الجوا مشعلل شرايكم نجيب المسجل اللحين؟؟
علياء وقفت :وانا بساعدك


مشوا برى الصاله وسكروا الباب وطلعوا فوق العنود راحت تجيب المسجل وعلياء جلست تفر فوق تسوي نفسها تساعدها ولا هي تبي تسال عن طلال


علياء اللي تمشي ورى العنود ودخلوا غرفة راكان اخر مكان تواجد فيه المسجل عشانه كان يسجل صوته وهو يلقي قصيده بيهديه واحد

علياء ألتفتت شافت شيء تعشقه واخر مرهـ كانت معه في بريطانيا

علياء وهي تمسك العود وتدق بهدوء تعلمته في بريطانيا بس خفيف وماعلمت أحد

عزفت لحن تحبه لحن لأغنيه تعشقها لفنانه أصيله بصوتها الرائع نوال الكويتيه

بدت تغني بهدوء بصوتها الحلو الهادي باحساس توصل الكلمات لقلبك <<ترى مثل صوت هامتي ماتنحنيلك>>

غنت وهي بكل كلمه تتذكر طلال

أحاول اخفي احساســـــــــــي
ولكن بالعشق مفضــــــــــوح
تشوف الفرحه في عينــــــــي
احبك حب ما اقــــــــــــــــــدر
لقيت الحب شي اكبــــــــــــــر

حياتي امرها بيـــــــــــــــــدك
وعمري ما ابتدا قبـلـــــــــــك
حبيبي عمري لك والــــــروح
فداك الروح وروح الــــــروح

معاك الدنيا شي ثانـــــــــــــي
ومهما كانت الدنيـــــــــــــــــا
تخيل دنيا من غيــــــــــــــرك
انا ما اشوف في الدنيـــــــــــا
احبك حب ما اقــــــــــــــــــدر
لقيت الحب شي اكبــــــــــــــر
ولكن بالعشق مفضــــــــــوح
واحبك بالعقل والـــــــــــروح
اعاند فيه احساســـــــــــــــي
من اني آخذ انفاســــــــــــــي

وحبك سيدي وسيـــــــــــــدك
وعيدي في الهوى عيـــــــدك
وقلبي في العشق هايـــــــــــم
يا رب تبقى لي دايـــــــــــــــم

معاك الدنيا ذي احلـــــــــــــى
معاك احلى اكيد احلــــــــــــى
او لحظات من غيــــــــــــــرك
وفي قبلي احد غيـــــــــــــرك
اعاند فيه احساســـــــــــــــي
من اني آخذ انفاســــــــــــــي

نزلت دمعه هاديه مسحتها بهدوء أكثر نزلت العود ووقفت

علياء وهي تبتسم:وش رايك؟؟
العنود وهي مصدومه:وشلون عزفتي قصدي وين تعلمتي وراشد ووش ذا الصوت الحلو؟؟
علياء:ههههههههههههههههه من جد حلو تعلمت في بريطانيا مجرد تسليه وراشد مايدري وولا راح يدر


"طلال"كنت ماشي وانا توني جاي من طريق 2ساعتين وتعب والعده حقت القنص على ظهري شايلها...بس راح التعب وولا ......تسمع صوتها تسمع ضحكتها ماخفت عليك دمعتها وهذي الكلمات انا عارف أنها ماقالتها ألا لي ويعني هي تحبني واللي تسويه مجرد عناااااااااااااد..واحبي لك ياعلياء وقسم كنت حاس مو علياء اللي تكرهني بس والله ماخفت علي دمعتك والله أتذكر قصيده لراكان ماتغيب عن بالي لأنها معجبتني مادريت في يوم بتجي وتنطبق على حياتي


انتبهت لدمعها بالهدب والكحل سال


لين جفت عينها دمع والقاع ارتوى

وابتدت لحضة جفا وانتهت لحضة وصال


وأنطفى نور السعادة واحسب انه ضوى

ما اكتفيت من الهوى والغرام أربع ليال


واقفت أيام التلاقي وجا وقت النوى

كنت ابسلى وابتسم والتفت عنها شمال


لا قويت الصد عنها ولا قلبي قوى

ما هقيت ان الهوى عذب قلوب الرجال


لين ضاع القلب مني وتفكيري سوى

رحت أدور دفوة الشمس ضيعت الضلال


جيت اطفي شعلة النار والقلب انكوى

ماهقيت ان السعادة خيال في خيال


تروى قلوب الحبايب وقلبي ما روى

كنت ابشتال الهوى والهوى ثقل الجبال


وان تحملت الجبل ما تحملت الهوى

كنت ابسلى بالهوى والهوى صعب المنال

ما رضا لي حظي اللي طواني وانطوى

قلت لا فراحي تعالي ولا قالت تعال

والخفوق ان قلت ابقبل على صدي نوى

الله أكبر لا شرقت شمس يتلاها زوال

كيف ابفرح في صباح مع الليال استوى؟

لاحصل بالحب قسمة ولا جا لي مجال

غير اشوف معاند الجرح وعناد الدوى

شبت النيران واقفت وجاء رد السؤال

ما تشب النار يا كود يوصلها هوى ..

على الجرح ياراكان على الجرح وقسم


"علياء"صوته صوته هذا صوته الرجولي هذا صوه الخشن هذا طلال ينادي"يالعنود"لبيه والله وقسم أحبك بس العناد له دور بينا راحت له العنود وهو دخل غرفته وأنا طلعت


جلسوا البنات سوالف ورقص ووناسه

شمس وهي تجلس:وووووووهـ العنود اذكر معي شريط قديم لمحمد عبدو ماينزل من شنطتي خلني ادور لكم ايااااااهـ<فتحت شنطتها ودورته ولقته وشغلته>

شمس وهي تناظر في علياء:يلاااا علوووي قومي يلا نرقص

شمس صفقت بقوووهـ وبعربجه لان علياء وقفت:أحلاااااااااااا علوي يلا

لالا تضايقون الترف لا تضايقونه

لالا خلوه يجني من حياته ثمرها

لالا وحرام من عقب الرضى تزعلونه

لالا شوفوا عيونه كثر نوحه دمرها

لالا أغليه لو كل الملا يرخصونه

لالا لا حل في دنيا غرامي عمرها

لالا ما تفهمون الحب ما تفهمونه

لالا فوق الخيال وعنكم الله سترها

لالا لا صرت أنا محروم لا تحرمونه

لالا خلوا هبايب نجد تنثر شعرها

لالا أجي وأروح بنظرة من عيونه

لالا ولين أظلمت دنياي نوره غمرها

لالا والقلب ما يسمع لو تعذلونه

لالا والروح عنده باللواحظ أسرها

لالا هذا الأمل تكفون لا تقطعونه

لالا لأجله لذيذ النوم عيني هجرها

شمس:ولا لا لا تضايقونه احلا على قلبي لورا
علياء:عليهم عليهم فدييييييييت شموسه
شمس:تنكس تنكس يااااااااااااهووووووووووو


كانوا يقصون رقص شباب ابد مو حول النعومه رقص شباب وطق ويحركون يدينهم يمين ويسار مثل رقص السامري بس على أسرع

والبنات ضحك عليهم

خلصت سهرتهم وكلن مشى بيته وأفكاره توديه وتجيبه

بعد مروووووووووووور اسبوع بالضبط


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #30


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 14 دقيقة (04:23 PM)
آبدآعاتي » 3,247,303
الاعجابات المتلقاة » 7386
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




البارت 31


بعد مروووووووووووووور ثلاث أسابيع وباقي أسبوووع على الزواااااج


علياء:يووووووووهـ الحين بفهم ليه كل ذا الخوف
غلا:وحده زواجها بعد أسبوووع شتبين منها ترقص مستانسه مثلا؟؟
شموخ:ههههههههههههههههههههه صادقه غلا
جود:أيه بنشوف يا علياء أذا قرب زواجك وش بتسوي
علياء تنهدت:هو خليه يتحرك بعدين تعالي تكلمي
العنود تصرف ماتبي تقلب جلسته جلست سماجه:أيوووووهـ وش هي زفتك..؟؟
علياء:بعد قلبي رشوووود بيقول فيها قصيده
شمس:علياء مايمدحووون اللقافه سألوها هي مو أنتي؟؟
العنود وهي تتذكر موقفها مع عبد الله:أييه صح مايمدحووون اللقافه؟؟
غلا:أيه صادقيييييييين؟؟
علياء:بسم الله عليكم لا تاكلوني بس
نور:ههههههههههههههههه شفيكم علقتوا غيروا الشريييط هههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جود:مااااااااااااااااااالك داعي
شموخ:بنا دريتوا راشد وأبوي بيرقصووون بالعرس
العنود:وحتى أخواني أعرفهم بيرقصووون ولو ذا بندر
جود:أجل بقووول لبدر يدخل ويرقص
نور:عشان كل الناس تسدح من زينهم ههههههههههههههههه
شمس:لا والله بنات جد بندر ماله أحد لا عمان ولا خوال لازم نقووول لأخوانا
العنود:أصلن هم بيدخلوون بدون لا ياخذون راينا
شمس:بنات بسألكم وين ملاك ماعاد تنشاف؟؟
شموخ:أذكر أبوي يقول أبو سلطان طالع القصييييييم وبجلسون هناك ثلاث أسابيع أمداهم رجعوا


((بيت الجاسم))


في دوانية راكان ..عبد الله و بدر و طلال وسعود..

عبد الله وهو يدق راكان:أبو جاسم سمعنا؟؟
راكان وهو يشيل العود يسنده عدل:من عيوني يالغالي ماطلبت شيء
بدر:مشتاق لصوتك
راكان:هههههههههه تشتاق لك العافيه

سند العود عليه وهو يحاول يجمع أفكاره ويرتب اللحن لانه يحس أنه ناسي لحن الاغنيه اللي بيغنيها سحب نفس عميييييييييق وتنهد وبدى يدق العود بهدووووء الكون كله ناظر في عيون عبد الله مباشره يحب ذا الشخص وهو صديقه من سنين كثيره أبتسم بهدوء لعبدالله اللي ابتسم له بدوره وهز راسه تشجيع لراكان

غنى راكان بصوته الهادي الجذاب وهو مغمض عيونه

راكان: غابت ثمان سنين حل وترحال * غابت ثمان مدلي همه


قضيتها بالحب والشوق رحال * شوق تحدي كل يائس وهمه


وعقب الثمان اللي تعبها برى الحال * جاب الزمان الكارثه والمطمه


جاني ولدها مبتسم بين الاطفال * ومن بسمته ذكرت انا بسمة امه


شفته وصاحت داخلي كل الاميال * بصوت عجزت بكتم الانفاس المه


ركضت له دمعي على الخد منهال * من زود شوقي قمت بالحيل اضمه


لحظة حضنته والطفل في يدي مال * شميت ريحتها على اطراف كمه


واستلمت نفسي مقاديم الاهوال * وتم الضياع واكدت لي متمه


وليت الزمان اللي شغل غربتي طال * ولا دور العاشق على حرق دمه


اليوم بنت الناس في بيت رجال * حب على غير الشرف مذمه


مجبور اعود واشتكي لكل الاميال * بنفس حزينه كائبه مستهمه


برجع وحيد سكته بر و رمال * يموت يحيا يندفن مايهمه


سكت وهو مبتسم تعجبه الأغنيه حيييييييييل ولها صدى خاص في صوته

دخل عليهم وهو يصفق :وااااااااااااااااااااو من يومك يا أخوي ذووووق

عالامات الأستغراب والفرح وكل شيء عند طلال وراكان


((دوانية عبد العزيز))


سلمان:والله من يوم يومك وأنت كذا ماتغريت يا عبد العزيز
عبد العزيز:ههههههههههههه من هنا لكم سنه دام ما أتغيييييير ألا قلي وووينك ووين دنياك؟؟
سلمان:والله شغلي في الأمارات خذا كل وقتي ...حتى أنت كثرة سفراتك لمانشستر وماعاد تنشاف؟؟
عبد العزيز:والله ياسلمان بقولك شيء؟؟انا بودي أنقل بناتي هنا ومدري عنهم عاد؟؟
سلمان:بناتك؟؟؟!!! وش بناته كله وحده ؟؟تزوجت؟؟
عبد العزيز:ههههههههههههههههههههههه لا وش تزوجت بس علياء بنت أخوي المرحووم تدرس هناك....وحالها حال بنتي
سلمان:أهاااااااااااا طيب شاورهم وما أظن أنهم بيرفضووون؟؟
عبدالعزيز:أنشاء الله....<ألتفت لصبيهم>صب القهوه للرجال


((عند البنات ببيت راشد))


شمس وهي تصفق :بناااااااااااااااااااااات شوفوا نبي نغني والله طربانه
علياء:ومافي ايييي ماااااااااااااااااااااااااااانع لأني أنا بعد طربانه
شمس وهي تاقف وتدق رقبه:والله شكلكم منتوا متحمسييين صح؟؟
علياء وقفت معها:والله باين على خششهم
شمس:يالبيه يا أمل كانت هي اللي تجيب الفله والوناسه
العنود:وقفت وأنا معكم يلاااااااا بنات نحمي للعرس
نور:من زين الصوت عاد روحوا جيبوا مسجل بعدين يصير خيييير
علياء:يووووووهـ من يجيبه غلا عروووس وماتتحرك ههههههه وأنا ...أوف شكل مافيه ألا انا طيب رايحه
العنود:وأنا ماعاك يالدبه يلا
علياء:يلا أمشي

مشوا علياء والعنود يجيبون المسجل

العنود:وش أخبار علياء؟؟
علياء:الحمد لله والشكر شفيك أنا علياء
العنود:أدري أنك علياء وولا تستغبييين أخبارك؟؟
علياء:الحمد لله على باب الله
العنود:أنا ماقلت تشتغلين قلت أخبارك؟؟
ععلياء:خليك واضحه
العنود مسكت شعرها اللي فاتحته بقصه فكتوريا من العصبيه ورفعت صوتها:يوووووووووهــ دخيييييييييييييييييل الله لا تستغبين

طلع وهو معصب من غرفته وهو مشمر وشعره كله مويه تو متوضي يبي يصلي كم ركعه يرتاح فيها:ووش ذا الصراخ<قالها وهو موجه كلامه لعلياء ومو منتبه للعنود>
العنود من الخرعه شهقت:آآآآآآهـ<وغطت وجهها>
راشد ألتفت يحسبها غلا:غلووو شفيك؟

لفت العنود وهي ودها تبكي ومشت بخطوات سريعه للدرج والأخت لابسه كعب ومامداها تنزل من الدرج ألا هي طايحه على ورى يعني على ظهرها

العنود بالم:آآآآآآهـ
راشد وعلياء متخرعين:بسم الله عليك

راشد دخل غرفته وهو يفكر من هي

"راشد" هههههههههههههههههه باين مربوووشه ورجه بعد الله يستر عليها دنيا واخره سمعت علياء بصوتها العالي "العنوود" والله شكلها أخت راكان اللي دايم عندنا الله يستر عليها ويحميها أن شاء الله ماتألمت


العنود وهي معصبه وقفت:ووووجع ياتبنه وليه ماتكلمين وتقولين أخوي هنا هاااااااااااا؟؟
علياء:وأنا وشدراني؟؟المهم تعورتي
العنود بحزن:أييييييه كثيييير
علياء بضحك وهي تركض:أحسسسسسسسسسسسسسسن
العنود بقهر رفعت صوتها وهي تناظر علياء تنزل مع الدرج:علييييييييوه ماأكوووون بنت الجاسم أذا ما أخذت حقي ياتبنه

أنطق باب غرفة راشد يعني هدووووء وولا كلمه هي تخرعت ونزلت تحت تركض وأخر درجه طاحت

البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههه

شافوها لأن الصاله مكشوووفه على الدرج

العنود بنرفزه:يووووووووووووووهــ كلكم ماعندكم سالفه <سكتت شوي> ههههههههههههههههههههههههههههههه
البناات:ههههههههههههههههههههههههههه
شمس:أستانس لما اشوف أحد يطيح أحب أتشمت فيه هههههههههههههه
علياء:ههههههههههههه أول مره أشوف وحده تضحك على نفسها


((عند دوانية راكان))

طلال وقف وضمه من قلب :هلا وغلا متى رجعت يالظالم
سلطان:ههههههههههههههههههه شوي شوي طلووووول خلني أسلم على العيال
راكان:هلا هلا أبو بدر
سلطان ضمه:لبيه والله يابو راكان أشتقت لكم

سلم على الباقي وجلسوا

سلطان:وش أخباركم ...؟؟
طلال:تماااااااااااااام وينك طوولت الغيبات؟؟
سلطان:لا سلآلآلآمات أنتوا اللي فقدتوني بزيااااااااااااده؟؟
راكان:يوووهـ شكلهم ماغيروووك من يوم يومك مغرووور
طلال لف على العيال:شباب هذا سلطان البدر ولد السفير السعودي
عبدالله:يالهلا والله ومرحبا
سلطان:هلا فيك يالغالي
سعود:هلا والله الحمد لله على السلامه
سلطان:هلا فيك الله يسلمك
طلال:أيووهـ وكيف عمانك بالقصييم؟؟
سلطان بضييق:يووهـ أسكت قرف عندهم ماحبيتهم أبددد بس أهل القصيم ما شاء الله حبوبين
راكان:من يوم يومهم كذا


((عند البنات))


شموخ:أييووووهـ بنات ماجبتوا المسجل روحوا جيبوه
العنود:لا لآلآلآلآلآلآلآلآلآ
شمس:وش فيها سيده ملعقه ههههههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
العنود:لا تووووبه أصعد خلاص عقب اللي صار .........
شمس:ومن حلف عليك يالدبه
علياء:طيب أرجع أنا وأجيييييبه
غلا:لا لا جيبي الاب حقي وجيبي السماعات حقت الدي جي
شمس:طييييييييييييييييييب
غلا:أنتي وش دخلك يالملقووووفه؟؟
شمس:أنا وياها بنروووح نجيبه<وغمزت لعياء>
علياء:أيه بتروووح معي تجيبه


وقفوا ومشوا بسرعه لفوووق ووقفت شمس ووقفت معها علياء

علياء:وش فيك تغمزين وحالتك حاله؟؟
شمس:أمشي غرفتك وأنا أقولك شيء مايطري على البال
علياء وهي تسحبها:أكييييييييييييييييد عندك فكره جنونيه صـــــح؟
شمس وهي وراها:وألعن منها بعدأقولك شيء مايطري أبببببببد على البال
علياء:طيب أمشي الغرفه

ودخلوا الغرفه ....................وبدأ الهمس...................


((الدوانيه في بيت راكان))


سلطان:ياني مشتاااااااااااااااااااااااق لك ياراكان وقسم لك ولصوووتك
راكان:أفاااااااااا مشتاق لصوتي خلني أسمعك ترى طربان بشووفتك
سلطان:طيب نبي رقص وأبي أقوووم أرقص
راكان وهو يسند العوود:ههههههههههههه طلعت مو أنا الوحيد اللي طربان يلا أنت وسعود ...سعود رقصه حلو يلآلآلآلآ قوموا هههههههههههه

راكان وهو يدور غنيه طربيه على العوود وعجز يلقى:شباب ما أذكر أي أغنيه ترقص أببببببد أحفظ هادي؟؟
سعود:شوف الدربكه والطار بالسياره تبيهم لأن الرقص مايصلح أبببببببد على العود
عبدالله وقف:أنا بروح أجيبها
طلال:بسرعه
عبد الله:طييييييييييييييييييييييب


راح عبود"أسمحولي أدلعه خخخخخخ" وجاب الطار والدربكه ودخل عليهم وهم مروووقييييييييين على الأاخر

طلال يصفق:أووووووووووووووووووووهــ وناسه دووووووس أبو عابد والله
سلطان:بدر وش فيك ساكت
راكان غنى:وشفي صوتي مافي صوتي أي شيء كنت ساكت نامت عيوني شوي كنت احلم بي معاك
بدر:درينا الله ياخذ بليس ...وهو صادق نامت عيوني شوي هههههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
سلطان:يلآلآلآ بدر أمسك الدربكه و عبود الطار وراكان يغني وأذا أستدعا الوضع دق عود هههههههههههههههههه
راكان:هههههههههههههه طيب يلآلآلآ
طلال:وش تبونا نغني؟




((عند البنات))

علياء شهقت:هييييييييييييييييييييييه من جدك ياهبله والله لو يدري راشد؟؟
شمس:اقووول طيري بس ماراح يدري صدقيني بس وافقي وكل شيء جاهز
علياء:وأمل درت؟؟؟
شمس:أصلن هي راعيت الفكره؟؟
علياء:يعني هي بتسويها ؟؟
شمس:أييييه أنا وأنتي وهي ...هههههههههههههه سألتها من وين جبتيها قالت تو قاريه روايه بنات أفكاري وعجبتني الحركه ليه مانسويها؟؟
علياء:هههههههههههههههههههههههه والله خبله أكيد خيال
شمس:وأمل ماعندها شيء خيالي كل شيء عندها أيزي
علياء تشجعت:خلاص أجل نسويها بس أهم شيء كل شيء جاهز
شمس وهي تضرب على صدرها:كل شيء وعلى ضمانتي
علياء وقفت :يلآلآ نجيييب الاب وطلعي السماعات
شمس وقفت ومشت للمسجل:أقول بس عطيهم طاف خلينا حنا نستانس
علياء:أبوووووووووووك يالنذاااااله
شمس:متعلمتها من أمل هههههههههههههههههههههههه
علياء:ههههههههههههههههههههههههه طيب يلآلآلآ شغلي
شمس شغلت وطلع معها الجسمي شوفي شموخي:شمس اهداااااااااء خاااااااااااص لشموخي
علياء:هههههههههههههههههههه خااااااااااااااص جداااااااا برضوا هههههههههههههههه

شوفي شموخي ترى غالي معي ذاتي
قلبي شموخه يساوي الف من ذاته
ان كان تقصر خطاه بعيد خطواتي
يلعب عليك و طموحه بس غاياته

قلبك يعيشون فيه اثنين هيهاتي
ترضين قلبي يسوي مثلك سواته
عندي تقولين وحدك كل رغباتي
وعنده تقولين مانبغي علاقاته

صحيح كنتي بـ قلبي لي بداياتي
صحيح كنتي بـ قلبي كل حاجاته
دايم اداري المحبه فـ كل حالاتي
شخص هويته مديم في مداراته

كلامي يوصل شوفي كيف وقفاتي
قلبي بفضيه من حبك مساحاته
عاادي طبيعي مزاجي مول مااحاتي
من خان بعته واعـجل ف نهاياته

دخل عليهم وهو مو حاسب حساب أنه بيشوف وحده ثانيه

راشد بعصبيه:ياخي الواحد مايصلي على راحته
علياء:راشد وراك عندي بنات

رجع لور الباب وهو معصصصصب شويه عليه:علياء تعالي

شمس عصبت ماتحب أحد يصرخ عليها من باب الله ومسكت علياء مع بلوزتها من ورى وطرتها من غرفة غلا وسكرت الباب :ههههههههههههههههههههههههه
علياء:وووووووجع للعدو
راشد:أستغفر الله أنتي ماتعرفين أني فوق تجيبين بنات ليه؟؟
علياء:هي اللي بغتني
راشد:ياخي أذا دخلتوا سكروا الباب عشان أعرف ان عندك أحد أستغفر الله كم وحده شفت اليوم حشى
علياء ماقدرت تكتم ضحكها باين راشد معصب لأنه شاف بنات اجل أكيف أذا دخل صاله الحريم بعرس غلا:ههههههههههههههههههههه
راشد:وجع للعدو وشوله الضحك؟؟؟
علياء حطت يدها على فمه:وولا شيء رشووود بطلع للبنت طردتني وأعرفها مامن رجعه هههههههههههههههههه
راشد:هههههههههههه طيب روحي وأذا جبتي أحد لفووق خبريني ترى مو فاضي أبد أشوف كل يوم حرمه
علياء:ههههههههههههههه طييييييييييييييب

((عند الدوانيه في بيت راكان))

سلطان:غن المهلي لمحمد الزيلعي
راكان:أووووووووهـ حلوه ذي الأغنيه ياليت يغنوها بعرس بندر بطلع القهر بالرقص هههههههههههههههههههههههههه
بدر:جد مخفه
راكان :أحلف بس ...والله لو أنك ببريطانيا وتخرجت كان ماقلت كذا صدقني
سلطان:والله أنك صادق خلاص بنطلع قهرنا بالرقص طبعا بعد أذن بندر طبعا
راكان:تراه بكره بيجي لازم نسوي جمعه وداع للعزوبيه
عبدالله:طيب ...يلآلآ عن

بدا طق الطار من عبد الله وبدى تصفيق سعود وسلطان اللي واقفين بيرقصوون خخخخخخخ

راكان على دقة الطار: مرحبا بقدوم خلي
يوم جاني في محلي
ياهلا والفين سهلا
والمهلي مايولي
يالله حيوه حيو زوله
حيو في درب النشامة
عيني وقلبي وقفو له
ينثر الورد لزرامه
مرحبا بلي نصاني
ومن غلاتي لي تعنى
اشهد ان من لفاني
اسفهـ للقلب وغنى
سعدي يوم بشروني
ان بيجيني هنيا
الله لايحرم عيوني
شوفته في كل جيه
مرحبا بقدوم خلي
يوم جاني في محلي
ياهلا والفين سهلا
والمهلي مايولي

راكان يصفق وهو رافع يدينه:عااااااااااشواااااا على قلبي
عبدالله :والله تصلح طقاقه خخخخخخخخخخ
راكان:أقول يمدحوووون التبن خخخخخخخ
سعوود:كمل يآآلآلآلآ متحمس

عبد الله يزيد على الدق والاخوان أنطربوا خخخخخخخخخخ


((عند البنات))


<تن تن تن>

كلهم لفوا للجوال الفوشي بالذهبي samaung وهو يرن

غلا رفعته بهداوه :هــــلا
وقفت تبي تطلع وهي تسمع البنات يغنووون

البنات بصوووت واحد:ردولي قلبي ياأهل الشرقيه ....... وردولي قلبي ياأهل الشرقيه

عشانهم عارفييييييييين انه بندر وحبوا يستهبلوا عليهم


علياء:بنات أمل شابكه شرايكم نكلمها على الهيت فوون
شمس:يلآلآلآ خلونا نغني لها والله صوتنا مع بعض يخرع خخخخخخخ
الكل:ههههههههههههههههههههه

فتحوا الهيت فوون وحطوه قدامهم وصرخوا باعلى الصوووت

ذبحت قلبي والمشاعر حيه فديت منهو لابس البوشيه من شفت زولك قمت أدرو قلبي ردولي قلبي يأهل الشرقيه

أمل:بناااااااااااااااااات والله لأبكي وحشتوووووووني
شمس:وأنتي أكثر يالدوبا وحشنى خبااااااااااااااالك
أمل:وأنتي يالمروجووووووجه وحشتيني ويييييييييييين شيمو؟؟
شموخ:لبى قلبم موووجوده هنا
امل:وينك ما أشوووفك خخخخخخخخخخخ
شمموخ:تسعبطين مع ذا الوجه
أمل:ياحبي لك ولغباءك خخخخخخخخخخخخخ
شموخ:كلي تبن
أمل:نوووووووووور وينك؟؟
نور:هووووووووون قلبوو
أمل:بالله ألصقي بالشاشه يمكن تطلع لي خشتك مشتاقه لها خخخخخخخخ
نور:خهههههههههههههههههه تسلمين تشتاق لك العافيه
أمل:جوووووووووود يالمستقوووويه وينك أنت بعد؟؟
جود:مو موجوده خخخخخخخخخخخ نايمه
أمل:هههههههههههههههه سبقتيني بالتعليييييق لبى قلبكم كلكم وحشتووووني
شمس:وأنتي أكثر يالدووووبا
أمل:يلآلآ عاد ضفوا وجيهكم بروووح أخمد أشوفكم ويوم عرس الهبله زييين
الكل:زيييييييييييييين
أمل تخرعت من صوتهم:بسم الله خرعتوني

طلع الكل لبيته بعد سهره ماتنسي أبد من كثر ما أستانسوا



((في بيت الكايد))

الساعه12 والكل بغرفته اللي يصلي التهجد واللي على الاب واللي على التي في وغيره من أشياء

بدر دخل على جود وهو متوتر شوي بس يعتبر عادي:سلآلآم
جود تعدلت وقدامها الاب:هــلا والله بدر حياك أجلس
بدر:ألا بسألك أروووح أقول لها اللحين
جود:اييييه أخذها للصاله وقولها مع أني عارفه ردها ورجاء لا تزعل ترى أنت أكثر واحد يعرف
بدر:أهم شيء أني أقولها وكيفها رفضت مارفضت طقاااااااااق أهم شيء ارضي اللي بداخلي
جود:كيفك روووح

طلع منها ومشى بهدووء للغرفه اللي فيها صوت التي في وباين رعب من كثر الصراخ طق الباب وسمع صوتها

شمس:تفضل

بدر دخل الغرفه اظلمه لزووم تعيش جوو

بدر:شمس ممكن شوي تطلعين للصاله
شمس وقفت غريب بدر يكلمها بكل ذا الادب:هلا سم طيب أنا وراك

مشى بهدوووء وهي وراه تمشي وجلسواا

بدر:شمس بقولك كلام وبطلبك ؟بس كل شيء يكون بهداوه طيب
شمس:من عيوني وشو؟؟
بدر تنهد وغمض عيونه:طالبك يابنت العم تكوني زوجتي؟؟
شمس فتحت عيونها على وسعها:شنو؟؟أعذرني أنت تعرف رايي ماراح أوفق وأسبابي تخصني يابدر
بدر ببرود الكون كله:والله كيفك بس أنا كنت بس أجرب حظي معك وهذا مو عشاني احبك مجرد معزه بقلبي وحبيت تكون بنت عمي زوجتي ومو لازم أنتي حتى لو نور بس نور فهد محجرها مني


شمس الدم عندها أشتغل والعصبيه ولعت "أجرب حظي" هذي كلمه تنقال يابدر غمضت عيونها وهي تتكلم بقووووه:
ابوك لابو من ترجى حنانك
لا ابو قلوب بالهوى تشكى الضيم
ذنبي بالحب عليت شانك
ومثلك ولايحتاج في الحب تعبير
يابدر أفهم أكرهك وأنت كذا تذل نفسك ياغبي
بدر ببرود وهو مو مهززوزأبد:تأكدي ماهزيتي فيني شيء بس قلت لك بجرب حظي وحبيت أقهرك لان كلمة أكرهك منك قهرتني ..بس مع كذا بتضلي بنت عمي ومسؤؤؤل عليك فاهمه
شمس لفت ومشت ببرود:والله قل اللي تقوووول أنت وفهد ميتين ياغبي

مشت لفووق وهي بقمة البرود وولا كأن شيء صار أبببببد وهو بعد نفسها نسوا كل كلمه قالوها ويضلوا ثنين يكرهون بعض وهم اقراااااااااااااب



قبل العرس بيوم الساعه 1 في الليل في دوانية راكان الكل مجتمع سوالف يونسون بندر

بدر:لا تحدى
بندر:أتحداااااااااااااااااااااك
بدر:كيفك تراك تحديت وبترروووووح فيها صدقني هههههههههههه
طلال:أسحب كلامك يابندر أنا وبدر قدها وقدووود
بندر:يعني كيف بتحرجووني مثلا؟؟
بدر:لا لا لا أنت تحديت وطحت بشر عمايلك وتشووف بدر أيش يعمل
طلال:وبعد طلال قدها وتشوووووووووف ما أكوون ولد الجاسم
بندر:والله خرعتوني
راشد:ماحد قالك تحداهم تراهم قدها
بندر:خللآلآلآص أشوفكم بكره بعرسي
راكان:أحسه مستحي وهو يقوول عرسي خخخخخخخخخ
سعود:خخخخخخخخ صادق
عبد العزيز وقف:يلآلآ أشوفكم بكره بالعرس وياطلال وبدر وروه الشغل وعلموه الأحراج على أصوله
عبد الله:اللحين وش السالفه تحدي ومدري أييش؟؟
طلال:من يومك فاهي ...ياطويل العمر هذا بندر تحدانا نحرجه بعرسه في الزفه عند الحريم
عبدالله:أهاااااااااا طيب وروووه الشغل
طلال:لا توصي


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الصيف, تجمعنا, راكانـ//, صمود, غلاكـ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ديوان الشاعر / محمد ابن الذيب "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 54 07-23-2011 06:15 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
الديوان المكتوب للشاعر / ضيدان بن قضعان "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:45 AM
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:40 AM
الديوان المكتوب للشاعر / بندر بن سرور "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:33 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية