الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-21-2011   #11


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (07:18 PM)
آبدآعاتي » 3,247,303
الاعجابات المتلقاة » 7386
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الـــــبــــــــارت11

((يـــــــوم جديد))

((الــــــرياض))

((العنود))

صحيت وأنا فيني نشااااط كم يوم وأروح بريطانيا مع طلال وأمي بتروح لأهلها في الشرقيه كم أسبوع من زماااان عنهم قمت وتغديت وجلست على التيلفزيون معي لاب توبي فاتحه على المسن أنتظر أحد يدخل أبي أسولف جلست أتابع مسلسل أجنبي على mbc4 أسمه فريند أموت عليه جاني تنبيه بتسجيل دخول أحد شفت من طلع

%نامت عيون الناس ألا عيوني%:هــــلا وغلا بعنودي
%ودني لك أو تعال وجيبني لك صاحبي يا حبني لك%:هلا فيك راكان شلونك؟؟
%نامت عيون الناس ألا عيوني%:تمام أنتي شلونك؟؟
%ودني لك أو تعال وجيبني لك صاحبي يا حبني لك%:بخير
%ودني لك أو تعال وجيبني لك صاحبي يا حبني لك%:رااكان شنو هذا التوبك؟؟ليييييييه حاطه؟؟
%نامت عيون الناس ألا عيوني%:لا بس عجبني وحطيته
%ودني لك أو تعال وجيبني لك صاحبي يا حبني لك%:غريبه دايم تدخل بأسمك هذي المره داخل بتوبك شعندك قوووول
%نامت عيون الناس ألا عيوني%:صدقيني ولا شيء
%نامت عيون الناس ألا عيوني%:المهم شلون أمي؟؟
%ودني لك أو تعال وجيبني لك صاحبي يا حبني لك%:تمام البنات كيفهم ماتدري عنهم؟؟
%نامت عيون الناس ألا عيوني%:لا أمس شايفهم متعشين مع بعض
%ودني لك أو تعال وجيبني لك صاحبي يا حبني لك%:راكان بااااي دخلت علياء بكلمها
%نامت عيون الناس ألا عيوني%:أوكي باااااي

فتحت مع علياء محادثه وجلسنا نسولف

((راشد))

جالس بالدوانيه الساعه اللحين 4العصر دخل علي عمي وعلى وجهه أبتسامه كبيره
راشد:دوووووووم الأبتسامه هذي أن شاء الله
عبد العزيز<أبو شموخ>:شكل البنت بدت تقتنع
راشد بأستغراب:لا لا والله؟؟
عبد العزيز:يعني أكذب عليك والله
راشد وهو يمد فنجان القهوه لعمه:لا محشوم عمي بس ماتوقعت
عبد العزيز وهو يشرب من الفنجان:لا توقع......ما شاء الله القهوه حلوه مو شغل خدم
راشد وهو يشرب من الفنجان:هذا شغل غلايا
عبد العزيز:ما شاء الله أجل بتبيض الوجه عند بندر
راشد:عمي البنت لسى ماوافقت
عبد العزيز:ماعلينا.....ألا يا راشد سمعنا جديدك بالقصايد
راشد سرح شوي بالفنجان كأنه يكتب اللحين وحده:طلعت معي وحده يا عمي!!!
عبد العزيز:سمعني؟؟
راشد:لو كانت الدله هيلها سم **ما أهز فنجالي ولا أقول كافي
عبد العزيز:صح ألسانك بس نبي قصايدك الطويله ؟؟
راشد:غزل ولا وش يا عمي؟؟
عبد العزيز:لا عطنا غزل ولو أن ماعندي زوجه ....الله يرحمها
راشد:الله يرحمها ...............خلني أتذكر!!؟؟
عبد العزيز:خذ راحتك
راشد بعد تفكير طويل:جت ياعمي
عبد العزيز:قول؟؟
راشد:
عيونك دنيتي والقلب بيتك
وعيني وين ما ترحل مكانك
انا عطشان لك مهما رويتك
ولا في العمر امان الا امانك

راشد:هذا اللي طلع معي يا عمي لأني من زمان ما كتبت
عبد العزيز:صح ألسانك
راشد:صح بدنك
عبد العزيز:أمش ندخل داخل عند أمي نسولف عليها شوي
راشد:يلا

وقفوا بطولهم ورزتهم المعتاده وعبد العزيز عند راشد كأنه أخوه لأنهم طول بعض ومو من كبر عبد العزيز أبو شموخ

عبد العزيز:السلام عليكم يمى
الجده حصه:هلا يمى شلونك؟؟
عبد العزيز:بخير وصحه أهم شيء أنتي يمى شلونك؟؟
الجده حصه:بخير ياولدي تعال جنبي تعال أبيك بسالفه؟؟
قام عبد العزيز وجلس حنب أمه:أمري يالغاليه؟؟؟؟؟
الجده حصه:يمى عط غلا راحتها بالتفكير تراها توها صغيره
عبد العزيز:يمى أنا ماحنيت عليها وقلت وافقي وبعدين شنو صغيره البنت 20سنه
الجده حصه :وياولدي هي بعيني صغيره بس ما أوصيك لا تحنون عليها
((بـــــريطانيا))

((علياء))

الساعه 7 المغرب يوووووه الوقت سريع .....بعد ماطلعنا من الجامعه رجعنا نمنا بعدين قمنا العصر كلمت العنود على المسن وشموخ ليما اللحين نايمه برووووح أقومها ........ صعدت فوووق لغرفتها فتحت باب الغرفه ظلااااام وبااارده دخلت ولعت النور رحت للسرير
علياء:شموخ شموخ .....شيمو قومي
شموخ:يابنت خليني أنااااااام تعبانه
علياء:طيب مو من عوايدك كل هذا النوم
شموخ قامت:تعب اليوم جامعه وزفت وبرد ما كان لي خلق
علياء:طيب قومي أخذي شااااور وتعال تحت أنتظرك

نزلت تحت وفتحت الاب توب على كم منتدى وطرى علي شيء فتحت المسن مره ثانيه والعنود لسى ما طلعت دخلت محادثه

وآللـہ مـآبـہ شخص يسوى دموعي وآللي ..{ نكــرني ورآح خلـہ يولي!:العنووووووود
وآللـہ مـآبـہ شخص يسوى دموعي وآللي ..{ نكــرني ورآح خلـہ يولي!:ألوووووووو العنود ردي
%ودني لك أو تعال وجيبني لك صاحبي يا حبني لك%:نعم
%ودني لك أو تعال وجيبني لك صاحبي يا حبني لك%:توني مسكره منك شتبين؟؟؟
وآللـہ مـآبـہ شخص يسوى دموعي وآللي ..{ نكــرني ورآح خلـہ يولي!:مااالت ميته عليك ......
وآللـہ مـآبـہ شخص يسوى دموعي وآللي ..{ نكــرني ورآح خلـہ يولي!:أنا أبي أيميل راكان بس
%ودني لك أو تعال وجيبني لك صاحبي يا حبني لك%:آآآهآآآآآ طيب خذي ******************يلا باااااااي بطلع
وآللـہ مـآبـہ شخص يسوى دموعي وآللي ..{ نكــرني ورآح خلـہ يولي!:طيب شكرا بااااااااي

أضفت راكان عندي وكان موجود و قبلني ودخلت معه محادثه

وآللـہ مـآبـہ شخص يسوى دموعي وآللي ..{ نكــرني ورآح خلـہ يولي!:هآآآآآآآآآآآآآي راكان
%نامت عيون الناس ألا عيوني%:هلا من معي
وآللـہ مـآبـہ شخص يسوى دموعي وآللي ..{ نكــرني ورآح خلـہ يولي!:معك علياء كيفك؟؟
%نامت عيون الناس ألا عيوني%:هلا علياء تماااااام وأنتي ؟؟
وآللـہ مـآبـہ شخص يسوى دموعي وآللي ..{ نكــرني ورآح خلـہ يولي!:تماااااااااااااام

سكتوا شوي علياء تبي راكان يبدأ

%نامت عيون الناس ألا عيوني%:وشموخ شلونها؟؟؟؟
وآللـہ مـآبـہ شخص يسوى دموعي وآللي ..{ نكــرني ورآح خلـہ يولي!:زين ما نسيتها !!!!!!!!!!

قالت كذا تبيه يعترف أنه يميل لشموخ........

%نامت عيون الناس ألا عيوني%:أنا ما نسيتها بس قولي كيفها تمام
وآللـہ مـآبـہ شخص يسوى دموعي وآللي ..{ نكــرني ورآح خلـہ يولي!:لا شموخ تعبااااااااانه وعليها حراااااره مرتفعه ما تحرك من السرير
%نامت عيون الناس ألا عيوني%:هآآآآآآآآآه تعبانه وحراااااره
%نامت عيون الناس ألا عيوني%:ترى ماني راااايق أستهبالك تكلمي علياء ؟؟؟؟؟؟
وآللـہ مـآبـہ شخص يسوى دموعي وآللي ..{ نكــرني ورآح خلـہ يولي!:يعني أنا بفاول على بنت عمي مستحييييييييييييل
%نامت عيون الناس ألا عيوني%:طيب وين فلتكم؟؟؟؟أقدر أجي
وآللـہ مـآبـہ شخص يسوى دموعي وآللي ..{ نكــرني ورآح خلـہ يولي!:لا عااادي كلها حراااااااره
وآللـہ مـآبـہ شخص يسوى دموعي وآللي ..{ نكــرني ورآح خلـہ يولي!:وأذا تبي بيتنا و أذا أنت مصر خلاص تعرف السوبر ماركت اللي عند المول الكبير حنا قباله فله رقم22003عرفت
%نامت عيون الناس ألا عيوني%:خلاااص مسافة الطريق وأنا عندكم بس لا تخلينها تحرك باااااااااااااي
وآللـہ مـآبـہ شخص يسوى دموعي وآللي ..{ نكــرني ورآح خلـہ يولي!:بااااااااااااااااااي

سكرت وأنا أضحك على هبالي رحت قلت للطباخ يكثر العشاء عشاني أبخليه يتعشى عندنا رحت فوق لغرفتي ولبست برمودا جينز وتي شيرت برتقالي صااااارخ عليه رسمات وشوز برتقالي مثل درجة التي شيرت ولميت شعري بمسكه ونزلت تحت أنتظره وشموخ ليما اللحين بالحمام تاخذ شاااور وشكلها مطوله جلست على التيلفزيون وأنا أنتظر طلال يوووووه أقصد راكان شوفوا شفكر فيه هههههههههه يا حبي لك يا طلال رن الجرس حق البيت ورحت فتحته

علياء بأبتسامه:هلا بالغالي
راكان:هلا فيك وييييييين شموخ صااار فيها شيء؟؟؟
علياء وهي ضابطه التمثيل:ياااحياتي فوق بالسرير أنتظرها بالصاله تراها تعبانه بس بتقوم عشانك
راكان:طيب

ضيفت راكان بالصاله وطلعت المطبخ أجيب العصير يوووووووه أتخيل شكل شموخ أذا دخلت وشافت راكان ههههههههه ولا راكان أذا درى مافيها شيء ههههههههه والله أني هبله

((راكان))

يااااااااحياتي عليها أذا بس حراااااره جيت ركض أجل كيف ل صار فيها شيء ثـــ.......يوووه لا سمح الله ..الله يحميها ويبعدها عن الشر ياااااااااااااااارب.....دخت علي علياء وعطتني عصير وطلعت مره ثانيه مدري شعندها

((شموخ))

طلعت من الحمام ولبست بجامه شورت أحمر وبدي أبيض بأحمر صحيح فاضح بس مافي أحد بالبيت وتكحلت ما أحب أمشي بدون كحل نزلت تحت وأنا لافه الفوطه على شعري .............دخلت الصاله

((راكان))

يا لــــــبــــيـــــهـــ رحت ياراكان رحت ملح من اللي قدامك آآآآه يا شموخ لو أكتب بك قصيده ما وفيت لو أقول ملاك ماوفيت أنا لو بكيفي حطيتك بين الحنايا ويجرب اللي يلمسك أو يشوفك ..... رفعت عينها بس شفت عيونها وكيف مفحمتها بالكحل أرتجفت وطاح الكاااااااس مني
أتنثر على البنطلون ووقفت.................

((شموخ))

بس كان يناظر فيني ماسوى ولا حااااجه لما أنتبهت له ورفعت عيني أرتجف رجفه واضحه وطاااااح منه الكاس مدري انا حسيت بأيش مدري اتوقع كاااااااانت صدمه قويييييييييه ..ليش جااااء هنا غريبه؟؟

راكان قرب منها:سلامات شموخ
شموخ:على أيش؟؟؟؟
راكان:أنتــــــــ..............
علياء:هلا شموخ زين قدرتي تنزليييين لما قلت لراكان جاء طيراااان هنا تخيلين خاااااااااااايف عليك <مسكت شموخ من يدها وجلستها وجلست راكان قبالها>

كانت الجلسه كلها كنب متصل لونه زيبرا والصبغه زيبرا الصاله هذي مميزه

شموخ:شسالفه يا علياء؟؟؟
راكان:ليييييه أنتي مو تعباااانه ما عليك حراااااره؟؟
شموخ:لا ..........
راكان أستوعب السالفه وحتى شموخ وألتفتوا على علياء

علياء وهي تحط يدها عند فمها بحركه طفوليه:والله مو قصدي حاااجه بس كنت أبي راكان يجي عندنا وأعرفه ماراح يجي الا بهذي الطريقه
راكان عصب:طيب ليه تقولييين كذا عن شموخ تدرين أني أخاف عليها أكثر من نفسي وبعـــ.............<سكت لأنه أستوعب شنو قال>
علياء:أنا داريه قوووول كذا من البداااايه ؟؟
راكان:أقصد أنكم زي خواتي وما أرضى عليكم وأخاف عليكم
شموخ بأبتسامه هاديه:تسلم <ولفت على علياء >وتفاولين علي هاااه
علياء:كيفي......مالك شغل
راكان وقف:يلا بالأذن أنا طالع

وقفت شموخ ووقفت علياء

شموخ:لا تعشى عندنا معنينك وتعبان على الطريق وتطلع كذا
علياء:تعشى عندنا أماااااااانه
شموخ بترجي وهي عيونها بعيونه:تـــكـــــفـــى

((راكان))

آآآآآه م أقوى تكفى أنا ..... أنا أموت قبل تقول تكفى ولا أبي ولا طلبتك
أتعذب مليوووون مره أذا شموخ في نفسها شيء وأنا مقدر أسويه

راكان:أفااااا خواتي يطلبني وانا أردهم تامرون
علياء:يا لبى قلبك
شموخ:طيب تفضل

الكل قعد وشموخ جت بتجلس بس .................


((شموخ))

راكان من جلست وهو يناظر فيني ما نزل عينه كأن فيني حاجه غلط
جيت بجلس بس ...بس....تذكرت لبسي..... لبسي غلط مررره فاضح وجهي قلب أحمر وركضت على غرفتي يووووووووووه شلون نسيت هو مايقرب لي وطالعه له كذا أنا ما أطلع لأبوي كذا طلعت له هو ياااااااااااااي مرررره فشله

بدلت ولبست جنز وتي شيرت عادي ونزلت تعشينا وجلسنا شوي نسووولف وبعدين ودعنا راكان على الساعه 12بالليل وكمانا سهرتنا

((جود))

يالبى قلبه اليوم شفته بس بالجامعه ماتفرقنا نمشيء وحنا مشبكين أيدينا ببعض أحبه موووووووووت وربي حبيته ما توقعت أتفقت أنه هو يحبني وبعدين أتركه بس شكل الآيه قلبت سبحااااااااااانه
آآآآآآآآآه نفسي أحلم فيه بدعي قبل لا أنام أحلم فيه

((سلطان))

وفديت العيون وفديت الطول وفديت الضحكه والبسمه وفديتها كلها يا حبني لها بس ....
من جد صدقت لما قالت

أشغلك وأشغل حياتك وألعب بقلبك لعب

هي مو بس لعبت بقلبي ..لعبت بعقلي ولعبت بكياني وقلبتني فوق تحت
من جد فووق تحت يا ناااااااااس أحبها ياااااااااااااااارب أحلم فيها
نمت وأنا على وجهي أبتسااامه هاديه

بعد هذي الأحداااااااااااااااااث بأسبوع



 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #12


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (07:18 PM)
آبدآعاتي » 3,247,303
الاعجابات المتلقاة » 7386
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




البارت 12

بعد هذي الأحدااااث بأسبوع اليوم الخميس أجازه

((اليــــــــوم الخميس))

((وصــــــول العنود وطلال))

((المـــــــطـــــــار))

((علياء))

يااااااااااااااااااي ماني مستوعبه ودي أصرخ وأقول حبيبي اليوم بيوصل ودي أصرخ وأقول أعز صديقه عندي بتوصل بس لازم أركد وأثقل بعدين أطيح من عين طلال هههههههههههههه هذا أذا ماطحت للحين
هذا هو.....هذا هو..... يـــــا لبـــيه فديته نزل وهو ماسك يد العنود وعلى وجهه أبتسامه هاديه كان لابس بنطلون جينز وجكيت طويل أسود وكاب اسود وحاطه على جنب يااااااااي يا حلوه أنسان ذوووووق وراقي يعجبني وأحبه .............. ضميت العنود وأنا دموع الفرح تنزل مني و منها لأني شهر عنها سلمت على طلال باليد وهو باااس يدي أستحيت

طلال:تعويض عن بوسة الخد وبست يدك وش تبين بعد يا أميره
علياء نزلت راسي حدي مستحيه مدري أيش أرد عليه

راكان ضم أخوه بقوه وضم العنود والعنود تبكي

((شموخ))

سلمت على طلال باليد وبعده العنود ضميتها من جد دخلت قلبي وحبيتها
راكان باينه الفرحه من عيونه وجت جود وسلطان وسلموا وطلعنا مطعم كلنا وتعشينا وأستانسنا وسوالف ووناسه

علياء:راكان طلبتك؟
طلال:أفااا وش ذا الخيانه تطلبين أخوي وأنا قدامك أطلبيني أنا؟
علياء:طلبتك؟؟
طلال:تحت أمرك يا قلبي
علياء:العنود تنام عندنا تكفي
طلال:يا ويل حالي حبيبتي تطلبني وأردها صدق أني ما أستحي
راكان:العنود وش رايك تبين تنامين عندهم؟؟
علياء:غصب عنها حنا نبيها
العنود:أجل غصب عني هاا أصلن بنام عند شموخ مو عندك
شموخ جنبها وضمتها:يـــا لبى قلبك أنتي
علياء:ترى حتى جود بتنام عندنا
سلطان يستهبل:ومن اللي قاله؟؟ جود ماتطلع من البيت أصلن ألا ورجلي على رجلها
جود:لا يا شيخ ومن متى .......<وتلتفت على علياء>ماعليك منه عندكم اليوم
سلطان يخزها :عشتواااااا يا جود أشوفها طالت
جود وهي تخزه وترفع حاجبها اليمين:مغروووووور
سلطان:هاااااااااا شقلنا عن مغرور
راكان:يلا أنا طالع و عنودي يا بنات أمانه عندكم وخلوا أحد يغلط عليها
شموخ وهي تناظر العنود:عنودك بعيونا

طلعوا الشباب كل واحد لبيته والبنات راحوا الفله حقت شموخ

وصلوا البنات الساعه9 باليل

((جود))

دخلت مع علياء الغرفه وأخذت من بجاماتها وطلعت للصاله أنا وهي

ننتظر شموخ والعنود لأن السهره عااااااامره وصباااااحي

جود:علوووووي بالله قولي للطباخ يسوي أكل
علياء متفاجئه:يااااااادبه توك جايه من مطعم
جود:والله ما أكلت شيء
علياء:ماكلتي شيء!!!!!!والمعكرونيه اللي قضيتي عليها
جود:كلها معكرونيه
علياء:أقوم وأمري لله

قامت علياء ودخلت المطبخ تقول للطباخ

((في غرفة شموخ))

العنود:كيفك على بريطانيا؟؟
شموخ:متعوووده بس مشتاقه للسعوديه
العنود:ومن يلومك أذا أشتقتيلها

سكتوا شوي ...................

العنود:شموخ بسألك؟؟
شموخ:قولي؟
العنود:راكان يجلس معكم يسولف؟؟؟؟؟؟
شموخ:هذي يبيلها جلسه لأن أخوك هذا غاااااااااامض بمعنى الكلمه
العنود جلست على السرير:أدري عشاان كذا سألت ولا هو ماكان كذا
شموخ سكتت شوي:تدرين أخوك هذا أنسان غرييييييييب وغااااامض صحيح رزه وشكله حلو ويبين عكس داخله بس أحس وراه شيء؟
العنود:شرايك نسحب على البنات ونجلس نسولف
شموخ:لا حراااااااام نسولف معهم أحسن
العنود:طيب ننزل؟؟؟
شموخ:يلا

((بعد مانزلوا البنات كلهم وتجمعوا ))

علياء:يا حيى الله العنود والله ولك وحشه
العنود:ياحياتي <وتذكرت شيء>أيه وأولى تقولين غصب عنها هااااه
علياء:ياخي شفيك أفهمي أستقوي قدام الشباب
العنود:دام كذا ليه ما غمزتي على الأقل علمتيني
شموخ:ماعلينا غيروا الموضوع
العنود:أيه كملي أخوي شفيه؟؟
شموخ:أيه صح.......أخوك هذا مــــــ.................
علياء:لحظه...لحظه......أي واحد؟؟؟
شموخ:راكان لا تخافين مو طلال؟؟
علياء:كملي ؟؟؟
شموخ:ما أقولك شايف نفسه أو مغرور لا ثقه بس عليه أسلووووووب يعذب مووووووت أنسان ذووووووووووق حييييل أي بنت تجلس معه تحبه من أسلوبه وأصلن كفااااااااايه شكله عذاااااااااااااااااب
جود:هو عن عذااااااااب فهو عذاااااااااااب موووووت بصراااحه يعني أسمر وسكسوكه وعيون مكحله وطول و...............
العنود:وجع قولوا ما شاء الله
علياء:تراهم يتكلمون عن أخوك مو أنتي........
العنود:لحظه عندي صوووره تهبل لأخوي في الجوال

العنود فتحت جوالها وتدور بالصور

العنود تعطيه شموخ:هذي الصوره له في بريطانيا أول سنه


((الصوره))

راكان واقف وهو لابس شورت تو طالع من البحر وشعره كله مويه وكان شكله ملفت بسمااااااره ونظرته لأن الصوره قريبه من عنده
بالمختصر عــــــــــذااااااااااااااااااااااب

شموخ:واااااااااااااااااااااو ما شاء الله يهبل
علياء تشوف:يااااااااااااابنت جنااااااااااااااااااان
جود وهي بعد تشوف:يااااااي يا خذ العقل
العنود أخذت الجوال:يالبى قلبه تصدقون هو أبوي ودنيتي وعزوتي
شموخ:الله يخليه لك ...بس أولى لما قلت لك غاااااامض قلتي ماكان كذا شنو يعني؟؟
العنود:لما مات أبوي كان راكان عمر 17 وطلال16 وأنا 14 وراكان صحيح صغير بس كاان عقله كبير يعني يفهم بأمور الرجال وبعد وفات أبوي بيوم كان يوم ميلاده يعني دخل 18 حززززن مرره لأنه دخل 18 وصار رجال وأبوه مو جنبه .....هو كان مزوح ويستهبل والضحكه ماتفارق وجهه بس وفات أبوي غيرت كل حاجه راكان صار كله برى البيت يشتغل ليل ونهار يطلع من المدرسه يدخل الشركه ويرجع 9 باليل ويذاكر وينام وكل يوم على هذي الحاله ليما تخرج جلس سنه بدون دراسه وكان عمره19 وهو كان حلمه أدارة أعمال في بريطانيا بس الظروف ولما تخرج طلال صار يساعد راكان

علياء:يالبى قلبه دايم راعي فزعه

البنات كلهم خزوها يعني أنطمي

العنود بأبتسامه:وأمي مارضت أن راكان يضيع حلمه فأقنعوه يسافر بره وسافر وشوفت عيونكم وهذا هو أخر سنه ويتخرج ويرجع بأذن الله ويرفع راس أبوي الله يرحمه ويحقق حلم أبوي أن الرياجيل يضربون في عياله المثل

شموخ:وأبوي كان صديق أبوك الله يرحمه وعرف راكان وراكان عرفنا وأنتي طلعتي صديقة غلا و علياء وتعرفت أنا وجود عليك وبكذا صارت جمعتنا اليوم
البنات:ياسبحان الله ..جمعنا مع بعض وحنا كنا أغراب
العنود:طيب وأنتي ياشموخ قولي ليه مادخلتي السعوديه؟؟
شموخ:والله طال عمره الوالد صار عنده شغل في مانشستر في بريطانيا وكان عمري 8سنوات يعني قبل 12سنه ولما كنا هنا توفت أمي الله يرحمها وأبوي ماطلعني وجاب لي مربيه سعوديه من الرياض وعلمتني العربيه و كنت أدرس في البيت لأن أبوي كان يخاف علي يعني المدرسين يجون هنا وتخرجة ودخلت سنه أولى أدارة أعمال وتعرفت على جود في مطعم وكانت صدفه غريبه وبعدها سافرنا للسعوديه وصدمت بواحد اللي هو راكان وبعدها تعرفت على علياء وغلا شفتوا كيف بنات عم ومانعرف بعض وبعدين تعرفت عليك وهذي حياتي ببساطه
جود:ولما كنتي هنا ماتعرضتي لأي مواقف أو قلبك ما دق لأحد؟؟
شموخ:لا وقلبي عمره مادق لأحد وحتى لو حبيت ماراح أكتشف أني أحب ألا أخر شيء لأني عمري ماجربت الحب وأنا في بريطانيا وراضيه بواقع أن كلهم أجاااانب
جود:وأنتي يا علياء وش سالفة أمك؟؟
علياء:أرحميني ولا تجيبين سيرتها
جود:ليييه؟؟
علياء:لأني أكرهها
شموخ:طيب مو بهذا الأسلوب قولي ليه؟؟
علياء:تخيلون لما توفى أبوي كنت أنا وغلا في9 سنوات وراشد7سنوات وراشد تعقد وهو كان دووووم مع أبوي للمسجد للديوانيه يعني متعلق فيه ولما توفى تعقد فقد من كان يعتز فيه وأمي ما أهتمت في راشد ولا حاولت تطلعه من اللي هو فيه ومامدها تخلص العده ألا وهي متزوجه ولد خالها ...كرهتها يعني حنا في سن حرجه وأخوي متعقد تسوين كذا هذا بدل ماتضف عيالها ترميهم على جدتهم
جود:طيب ليه هي بأمكانها تتزوج ولد خالها قبل أبوك؟؟
علياء:لأن أبو أمي كان مديون مدري شسالفته وأبوي ساعده وخدمه وعطاه بنته عرفتي وهي حاسه أنها أنذلت ومادري أيش بس المفروض تحمد ربها لأنها أخذت واحد زي أبوي
العنود:وأنتي يا جود؟؟
جود:قلت لكم قصتي من قبل
العنود:أيه صح
شموخ تناظر الساعه:يوووه راحت علينا السوالف الساعه11
جود:خلونا ننام لأن الشباب بيطلعون بكره البحر بنروووح معهم

وراح الكل نام وهو يفكر بحال الثاني

((الـــــــــريـــــــــاض))

((عبد العزيز))

يوووه شقد مشتاق لبنتي أنا حجزت للبريطانيا بعد أسبوع الله يسهل

كنت على السرير ولفيت للجهه الثانيه وتنهدت وينك ؟؟؟وينك يا أم شموخ؟؟؟وينك يا أمـــــــــــــــــل

((راشد))

اليوم جالس في غرفتي وأنفتح الباب شفت غلا داخله وهي مستحيه باين عندها شيء

راشد:هلا والله بأختي حياك تعالي

جت وجلست قدامي على السرير ووجها أحمر ووتبي تكلم وتسكت

راشد:أن شاء الله عند رد على بندر

بس قلت بندر وهي ترجف مدري حالها غريب

غلا:بصراحه أستحيت أكلم عمي وجيت لك وأنا ....<سكتت وعضت على شفتها>

راشد:أنتي يا غلا؟؟؟..............
غلا بهمس:موافقه

راشد سحبتها وحطيتها بحضني صحيح هي أكبر عمر بس أنا أكبر حجم عريض وطويل أصلن مأ تقارن فيها

راشد:والله وكبرتي وصرتي عرووووس



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #13


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (07:18 PM)
آبدآعاتي » 3,247,303
الاعجابات المتلقاة » 7386
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الـــــــــبـــــــــارت 13

((يــــــــــــوم جديد))

((الصباح))

((الـــــريــــاض))

عبد العزيز:لا زين مبرووووووووك
راشد:قول للعروووس
عبد العزيز:طيب أنا طالع لغرفتها

((عبد العزيز))

صعدت فوق وأنا فرحان لأنها أول وحده تزوج بالعيله دقيت الباب وسمعت صوتها
غلا:تفضل!!
عبد العزيز:سلااااااام يا عروووووس <راح وضمها وجلسته على الكنب الكبير اللي بغرفتها باللون الأخضر>
غلا بحياء:سلاااااام هلا ......تفضل أجلس
عبد العزيز:مبروووووووك يالغاليه
غلا:الله يبارك فيك
عبد العزيز:صدقيني ماراح تندمين وأن شاء الله الله يقدم اللي فيه الخير
غلا:أن شاء الله
عبد العزيز:ترى بكلمه اليوم وأبشره
غلا:على راحتك
عبد العزيز:طيب بالأذن
غلا:أذنك معك

((بـــــريــــطانيا))

((العنود))

قمت الساعة 10 الصباح تجهزت لطلعة مع الشباب مواعدينا يودونا للبحر قومت البنات عشان يتجهزو أتصلت على راكان أشوف متى بيطلعون الساعة كم عشان أتاكد
العنود:ألو
راكان بصوت كله نوووم: نــعم
العنود: أنت ماقمت؟؟
راكان:ليه الساعه كم؟؟
العنود:10ويلا قوم اللي عندك مو بنطلع البحر
راكان:أيه بس على مانتغدى في مطعم ونطلع يعني تو الناس
العنود:أهااااااا طيب خلاص على الساعه 12 نكون في مطعم اللي قدام الفله
راكان:أيه أحسن قريب باااااااااي
العنود:باااااااااي

سكرت منه وطلعت للبنات تحت مساكين تجهزوا ولبسوا
وحبيت ألعب في أعصابهم

العنود بأحباط:بناااات ما في طلعه
البنات بصدمه:هاااااااااااا ليه؟؟؟؟
علياء:لا تقولين ماقاموا ؟؟
العنود:ماقاموا
علياء:يوووووووووووة ينرفزون
العنود ببرود:لا أضحك عليكم أعزمونا على الغدى
شموخ:يا برد أعصابك يا شيخه
جود:وربي تحلفت فيهم بس الآيه قلبت عليك
العنود ببرود:لا كنت ألعب بأعصابكم
علياء تقلدها:~ألعب بأعصابكم~ماااااالت ثم ماااااالت عليك
العنود:ويقولون تجهزوا علشان الغدى في مطعم وبعدين نطلع البحر
شموخ:أقووووول من المتنح اللي كلمك؟؟
علياء:لا تقولين طلال ترى أحقد عليه؟
العنود:أشرها على اللي يكلمكم حراااااام عليكم أخواني مهتمين أنهم بيطلعونكم ووناسه وأنتم وحده تقولي متنح ووحده تقول أحقد عليه
جود:من اللي كلمك؟؟
العنود:راكان
جود:لا أجل المزيون عاااادي يقول اللي يقوله
علياء:ايه أذا راكان نمشي ورى رايه
شموخ:لا والله اللحين عشانه مزيون تتلزقون فيه اكيد هذا رايهم كلهم
العنود:لا هو لما كلمني كانوا كلهم نايمين
شموخ بأبتسامه:وش رايكم ؟؟
علياء:في أيش Miss ShemoOo؟؟؟
شموخ:أنا أقولكم.....................................
((عند الشباب))

طلال وهو يتثاوب:آآآآآه والله البنات المفروض مانجيب لهم طاري طلعه
سلطان وهو يلبس التي شيرت :توك تدري من زمان ينشبن لك لين تسويه
راكان:هههههههههههههههه حرام عليكم حطيتوا عليهم حطه
طلال:أمشوا للمطعم قبل لا يجوا هنا
سلطان:يسوونها ههههههههههههه

طلعوا للمطعم على سياره وحده معبينها أغراض عشان طلعة البحر
جلسوا على طاوله ينتظرون البنات

طلال:مو كأنهم تأخروا ؟؟!!!!
سلطان:كأنهم؟؟؟ ألا متأخرين
راكان:خلني أكلم عنود<فتح الجوال وأتصل>
العنود:هلا
راكان:عنودي وينكم؟؟؟
العنود:هااااا أيه حنا على البحر يااااااااي ياهو ووناسه
راكان:أيش على البحر ؟؟؟؟؟ والغدى
العنود:لا الحمدلله تغدينا
راكان:أيه يلا يلا باااااي
العنود:باااااي

راكان:طلعوا البحر!!!!
طلال:شنو؟!!!!! طلعوا للبحر وحنا
سلطان:يوووووووه السالفه واضحه يبون يتحدونا
طلال:أجل أسمعوا شرايكم أذا رحنا مانكلمهم؟
راكان:لا وش دعوه راحوا وخلونا مانكلمهم
سلطان:والله أنا مع طلول وأنت كيفك.؟
راكان:خلاص خلاص معكم

طلعوا من المطعم بدون غدى وراحوا للبحر

((سلطان))

والله بينقهرون نجي ومانكلمهم ونااااسه عشان نعلمهم الأدب دخلنا على طول الغرف عشان نبدل دخلت وبدلت ولبست شورت أسود بس ونزلت الشوز <وأنتوا بكرامه> وحطيت كل الأغراض بالشنطه الرياضيه حقتي وطلعت أسبح

((راكان))

دخلت الغرفه بعد سلطان ولبست شورت أبيض بأسود وحطيت أغراضي بالشنطه وطلعت

((طلال))

دخلت بسرعه الغرفه عشان أشوف وجيه البنات لما مانكلمهم لبس شورت أسود وسلاسل يعني أنا على البحر وياكثر البنات لازم أصير كشخه طلعت ولقيت سلطان وراكان واقفين ينتظروني...وبعدها طلعنا برى

((شموخ))

كنت جالسه أنا والعنود على الرمل نلعب وجود وعلياء قدامنا يلعبون بالمويه وجلست أسولف أنا وعنود ألا نسمع صوت صراخ

بنت:WOOOOOOOOOW Very nice

عرفنا أنا والعنود أنهم شافوا رجال مزيون

العنود:أكيد شافوا واحد مزيون
شموخ بفضول:ودي أعرف من ؟

ألتفت أنا والعنود وشفنا واحد طالع من البحر لابس شورت أبيض بأسود

العنود:آآآآآآوووووه هذا راكان
شموخ:شكلهم خقوا معه
العنود:لا وبقوووووووه

ألا ونسمع صرخه ثانيه

بنت:yaaaaaaaaaaaaaaaaaay

عرفنا انه على رجال وألتفتنا بنشوف من كان واحد أسمرااااني ماسك بيده فوطه بيضه ويعطيها راكان شكله كاااااااان عذاااااااب كلهم يجننون

العنود:ما شاء الله سلطان مره حلو
شموخ بمزح:أسكتي لا تسمعك جود
العنود:ليه؟
شموخ:يموتون على بعض
العنود:أهاااااااااه
شموخ:ألا طلال وين ؟؟
العنود وهي تلتفت :مدري
علياء جت معصبه ومتنرفزه:أخوك طلالوه لازم له تأديب
العنود:ليه:وهو وين؟؟
علياء:حضرته جالس وكل البنات حوله وهو طاير من الفرحه<وهي تأشر>شوفي هناك

أنا والعنود لفينا كان نايم على الرمل والبنات اللي تمر وتعطيه بوسه واللي تضمه يعني منهبلاااااااااااات عليه

العنود وشموخ:هههههههههههههههههههههه
علياء وهي تضرب رجلها بالأرض:يووووووووووه

((علياء))

رحت لعند جود وأنا متنرفزه ولما رحت عندها لينها نفس حالتي

جود:تخيلي أروح لسلطان أقول مساء الخير مايرد
علياء:يوووه شوفي شوفي طلال شلون البنات مجتمعات عليه
جود:يعني معقوله أنا زعلته بشيء
علياء:يابنت اشفيك أكلمك
جود:أمشي عند شموخ والعنود

رحنا عند شموخ والعنود ووقفوا ومشوا معنا وصرنا نتمشى
انا وجود وشموخ دخلنا البحر وجلسنا نلعب والعنود تشوفنا وتصورنا

علياء:جودوه ياهبله لاترشين
شموخ:العنود أتركي أتصوير وتعالي
علياء:خليني أنا أصور

طلعت من البحر متجهه للعنود عشان أخذ الكاميرا

((طلال))

يوه يوه يا طلال ألحق على عمرك وش المخلوق اللي يمشي قدامك وش الملاك اللي قدامك ياااااااالبيه أروح فدوه أنا لك شفتها تطلع من البحر وهي لابسه شورت فوق الركبه بيج وبدي pink كانت قمة الأنوثه وقفت وأبعدت اللي قدامي كلهم وشفت العنود تدخل البحر وعلياء تمسك الكاميرا مشيت لعند علياء ووقفت وراها باين ماحست وهي مندمجه مع التصوير وتضحك آآآآآآآآآه فديت ضحكتها والله قربت من ورى أكثر ليما لصقت فيها وهمست بأذنها

طلال ويهمس باذنها:أروووووح فدوه للي لابس pink

بعدت عني وماردت علي ومشيت ولصقت فيها وهمست

طلال بهمس:أفااااا والله علويتي تبعد عني

وهي تبعد عني وماردت ولحقتها ولصقت فيها وحبيت أأدبها وبستها على خدها بعدت عني ولفت علي ووجها أحمر
علياء:وجع
طلال وهو يقرب:وجع هااااه وجع ترى والله لأعيدها
علياء وهي تمد لسانها:ههههه ماتقدر

((علياء))

ركضت لعند مكانا ونزلت الكاميرا وركض على البحر وهو وراي ياااااي سريع حييل دخلت داخل البحر لفيت عليه ألا وأنا طحت على ظهري وهو ماصدق على الله ورمى نفسه فوقي جلست أصارخ

علياء بصرااخ:توبه توبه والله ما أعيدها
طلال:تتحدين ولا أعيدها
علياء:لا والله توبه
طلال وهو ياقف ويطلع علياء:أيه زين وألا كان شفتي أعبر <وغمز^_*>

علياء راحت لماكنهم اللي يجلسون فيه وجلست وجاء طلال وجلس جنبها

علياء:وش تبي لاحقني ؟؟
طلال:مزااااااااااااااااج
علياء بضحكه:يا ذا المزاج هههههههههههه
طلال:أحسن لك أحترمي مزاجي ولـ.................
العنود:شكلكم حلو وأنتوا جنب بعض علياء عطيني الكاميرا أصوركم

علياء مدت الكاميرا لها وهي صورتهم كذا صوره

علياء:بس خلاااااص
طلال:صوري ماعليك منها

اخر صوره طلال أخذ يد علياء وباسها كانت لقطه حلووووووه مره

((سلطان))
طلالوه الكلب هو قال لاتكلمونهم وهو يكلمهم وأنا طنشت جود أكيد زعلانه آآآآآآه ياحلوها بالشورت الأسود والبدي الأحمر تجنن
رحت لها وهي تو طالعه من البحر كان شكلها حلو مره الملابس كانت لازقه فيها وشعرها القصير على وجهها قربت منها وأبعدت شعرها عن وجهها

سلطان:يامساء الخير والأحساس والطيبه ياجودي
جود:جودي بعينك أسمي جود
سلطان:لا ياحياتي أنتي لي وأنا كيفي قلت جودي أفهمي لي لوحدي
جود:لا مو لك
سلطان:حبيبتي زعلانه ؟؟بعد قلبي أنا طالعه قمر اليوم
جود ناظرت فيه :نــــــعــــــم
سلطان:تكفين تكفين يا جود خفي علي حرااام عليك
جود أعجبها الوضع:لا
سلطان عرف أنها تغلى:اللحين حبيبك يطلبك وأنتي تقولين<يقلدها>لا
جود:ومن قال أنك حبيبي
سلطان سحبها مع يدها وحط يدها على قلبه:أنتي تدرين أن هذا يحبك صح
جود أستحت وسحبت يدها:.............<هدوء>
سلطان:داري أن قلبك ما يقوى صدي

مسك يدها وراح عند البنات وطلال كانوا كلهم موجودين ألا راكان

العنود:وين راكان؟
طلال وهو يهز كتوفه:مدري أولى كان معنا


((راكان))

ياويل حالك ياراكان والله اليوم ماتنام من اللي قدامك ياحلوها بالشورت البيج والبدي الفوشي الصارخ طالع حلو عليها بس باين أنا ماتدري عن هوى داري أصلن بس من يعلم هذا <قالها وهو يأشر على قلبه>
راكان اللحين أنا من جد مشتت كل شيء فيني يقول كلام
أنا:آآآآه من أشوفها أقلب أنسان ثاني
قلبي:شموخ شموخ شموخ شموخ شموخ ينبض باسمها
كرامتي:ماتسمح لنفسها تنطق كلمة أحبك
أحساسي:دايم يحب يطرب نفسه بصوتها دايم يحاول يحفظ ريحت عطرها
راكان:ما أصير راكـــــــــان أذا شفتها

والــــــــــــــــــــحــــــــــــل
أني أقنع نفسي أنها ماتحبني تكرهني

تكرهني آآآه والله قويه بحق رجال كلمة

ياكرهي ..ياكرهي..ياكرهي

ترن ليما اللحين بأذني .........بس..بس..بس..ياراكان أنت ماعشت سن المراهق تبي تعيشها وأنت بعمر 25 أصحى أصحى على نفسك وأحترم نفسك لأنها بنت عبد العزيز الجاسر ...عبد العزيز اللي وقف معك بوفات أبوك عبد العزيز اللي وقف معك وأنت تدير شركة أبوك وأنت تناظر بنته على أنك تحبها .....بس كله من قــــلـــبي

والله ثم والله وهذا أنا أعيدها وأقول {غلاك ياشموخ عذب قلب راكان}

رحت لهم وأنا أحاول أتناسى وجودها حتى ما سألتها كيفك

جلسنا نسولف لين جاء المغرب ولعنا نار وغيرنا ملابسنا ولبسنا شيء دافيء وأنا أول من خلص ورحت أنسدحت عند النارجلست أفكر من هنا ومناك لين سمعت صوتها ..صوتها اللي يطرب أحساسي

شموخ:راكان؟؟كيفك اليوم أحسك مو على بعضك؟؟

أحسك أحسك أجل أنتي عندك أحساس أذا واحد مثلي يعشق التراب اللي تمشي عليها ماحسيتي فيه تجين وتقولين أحسك مو على بعضك....أعوذ بالله أستغفر الله أنا شفيني اليوم رديت عليها بستهزاء
راكان:أنا مو على بعضي ليه شنو اللي يخليني مو على بعضي؟
شموخ:لا مو قصد بس مو زي العاده
راكان:لا تطمني مافيني ألا العافيه

جو البنات وسلطان وطلال وسوو دائرة على النار وصاروا يسولفون

سلطان:على طاري العود بروح دقايق وجاي

راح سلطان ورجع ومعه عود أذكره العود مو غريب علي ايييييييه هذا حقي أول سنه لي في بريطانيا بعدين رميته

سلطان:طلبتك ياراكان أعزف وغن لنا؟؟
راكان:لا وش من زمان عن العود وصوتي مو مثل قبل
شموخ:لابالعكس صوتك مره حلو
علياء:تكفى طلبتك سمعنا
راكان:طيب

أخذت العود وثبته معي وحطيت يدي على العود وأنا أفكر بالأغنيه

راكان:يلا ببدأ

بدأ بصوته المميز

<مانت فاهم يا أغلى من مر بالعيون *عاشقك سلم أمره للغرام
شفت فيك العمر يا القلب الحنون*من عرفتك وأنا عايش في هيام
أنسى هالعالم ولو هم يزعلون *ماعطيت اليوم غيرك أهتمام
عجزت عيوني على غيرك تمون*وماعرفت أنطق لغيرك بالسلام
بك أنا خطوه وأوصل للجنون*بك ترى العاقل على عقله يلام
وبك أنا بفخر على العالم وأكون*أسعد اللي حب وأجملهم كلام>

سكت والكل يصفق لي على صوتي ومادروا أنه في قلبي مليون حريقه لأن من أرفع عيني أحس بنظراتها وأنا أحاول أتناسى وجودها

جود:شموخ غني أنتي صوتك حلو بعد
شموخ:بس ممكن ياراكان تعزف على العود
راكان وهو مارفع عينه:تأمرين
شموخ:مايامر عليك عدو
راكان:وش تبين تغنين؟
شموخ:غمض عيونك لراشد

بديت أعزف على لحن الأغنيه

شموخ:
<غمض عيونك حبيبي غمض عيونك* بقولك شيء بس أسمعني بقلبك
محتاج لك في حياتي مقدر بدونك*وبختصر لك واقول أحبك أحبك
مجنون بك وأعترفلك صرت مجنونك*ولا ذنب ذنبي ولا ذنب الهوى ذنبك
لوكان كل الناس بعيوني يشوفونك* لكان ذابوا بغلاك العالم وحبك
وأموت فيك وفؤادي ينبض بكونك*وأوقف وأحس بغرامي يمشي بدربك
وأن جيت أفكر بنفسي كأني أخونك*ياكيف أفكر بنفسي دامي بقربك
أحلف بربي أحبك موت وأصونك*وأحس أنا بنبض قلبك يحلف بربك
ياكل عمري خلاص فتح عيونك *ماقلت لك شيء واللي قلته لقلبك>

جود:وااااااو رووووووووعه
شموخ:تسلميين حياتي
سلطان:لحظه لحظه حتى أنا بغني مو بس أنتوا أصواتكم حلوه
راكان:قول أيش تغني؟
سلطان:طبعا هذي الأغنيه أهداء لوحده مالازم تعرفونها
علياء:أخلص يعنني مانعرفها
سلطان:أحترت أعبر للجسمي

بديت أعزف اللحن وغنى سلطان صوته مو حلو ماينفع فيه بحه قويه

<أحترت أعبر عن شعوري من غلاك *وأحتارت أبيات بحقك قليلة
كيف الحكي يقدر يوصل مستواك *يلي غلاك الكون عيىء يشيلة
سبحان من أبدع وصوفك وسواك*من عزني بالقلب مابه مثيله
لك حق تتغلى وتباها بمحيــ......................>

طلال:أسكت أسكت مصدق نفسك بعد راكان وشموخ تغني من زين الصوت
علياء:وقسم يلوع الكبد بعدين تعال من اللي ضاحك عليك وقال صوتك حلو هاااا
الكل:هههههههههههههههههه
سلطان:كلوا تبن أنت وياها
راكان:يلا يلا خلينا نروح لبيوتنا الساعه8

قام الكل ولم أغراضه وطلعه على السياره وحركوا وكل واحد راح بيته العنود مع أخوانها وجود لشقتها وعلياء وشموخ لفلتهم وسلطان لقصره

((الـــشـــرقـــيه))

((بندر))

يافرحتك يابندر وهذي حبيبتك وافقت وصارت لك بعد شهر تروح تملك
وأخيرا صار اللي تمناه هذا جزاء كل من يدافع عن حبه فوق تحت يمين يسار بيرجع كل أثنين حبهم صادق لبعض بأذن الله الحين الساعه12 بروح أنام الحمد لله على كل حااااااال


((في مكان ثااني بالشرقيه في حي رااااقي قصر يسكنه أتعس الناس ))

((ساره))

ساره:الله ياخذه يزوج بنتي ومايعلمني
نوره أختها:طيب أحمدي ربك أنه من أكبر تجار الشرقيه
ساره:أيه والله الحمد لله أنهم مازوجوها واحد حافي ومنتف
نورة:طيب بتحظرين عرسها
ساره:أكيد أطوف علي شوفة بنات عز وراقين

كانت ماره من عند الصاله وسمعتهم تحمدت ربها على خالتها ساره وأمها نورة مافكرت وقالت عرس بنتي لازم أحظر لا قالت لازم أشوف بنات عز وراقين ..................هي تصير بنت خالت غلا وعلياء

((أمل))

يااااااااااي وناسه من زمان عن بنات خالتي غلا وعلياء أخر مره يوم عزاء أبوهم ياحلاتهم صدق أمهم تكرهم وحتى أمي بس انا أمووووت عليهم وكأنهم خوااااااتي أكيد تغيروا مثل ما أنا تغيرت نفسي أروح لهم الرياض أستانس معهم ...........دخل جدي أبو أمي ورحت حبيت راسه ودخلنا على أمي وخالتي

جدي ناصر:ساره بنتك أعرست ماتبين تروحين لها؟؟
ساره بكرهه:وش أبي فيها هي أعرست وماقالت لي ليه أروح
جدي ناصر:كيفك ترى أنا بروح الرياض أسبوع بجلس عندهم وبرجع الشرقيه
أمل بعفويه:بروح معك جدي؟؟
نوره أمي:وجع أيه تاكلين تبن وتـــ..............
جدي ناصر ضمني لعنده:تا كلين تبن أنتي أستحي على وجهك أبوك قدامك وتقولين كذا على الأقل هي فيها خير مو مثلك أنتي وياها
<ألتفت علي>جهزي أغراضك وترى بنطلع الفجر
أمل:أن شاء الله يبى

قمت وأنا متشققه من الوناسه ورحت أجهز الشنطه وجدي جلس يكلم عمهم يعلمه بالزياره

((الـــريـــاض))

((غلا))

عمي كان عندنا وجاه تيلفون وقام يكلم وجلست أنا وراشد نستهبل على جدتي ونضحك معها ولما رجع عمي كان مبتسم أبتسامته الدايمه
عبد العزيز:توقع من داق؟؟
راشد:والله العلم عند الله من؟؟
عبد العزيز:جدك وبيجي هو و.................
راشد:بنته معه؟؟
عبد العزيز قلب وجهه:هذي أمك يا راشد
راشد:هي معه؟؟
عبد العزيز:لا معه أمل حفيدته بنت نوره
غلا بفرحه:والله وناسه أموله بتجي ...متى بيجون؟؟
عبد العزيز بابتسامه:الفجر الساعه 4 بيمشون
راشد بثقل وهدوء:أيه يعني على 7 كذا 7ونص وهم هنا بأذن الله
غلا بفرحه:بروح أرتب غرفتي ونااااااااااسه
الجده حصه:وجع أثقلي صرتي مره وعروووس

غلا نزلت راسه ومشت بثقل لغرفتها وفتحت المسن تكلم البنات شموخ ولا علياء تعلمهم بالأخبار ولقت شموخ

شـــــــــمـــــــــوخـــي:هــــــــــلا وغلا والله بغلا ياني مشتاقه لك
خلاااااااااص بودع العزوبيه:هلا فيك أسمعي أنا مشغوله بس قولي لعلياء أمل بتجي مع جدي
شموخي:لحظه لحظه من وين طلع جدك هو وأمل هاااااه
خلاص بودع العزوبيه:طال عمرك بيجون عشاني عروس ويمكن يجلسون لأسبوع أسبوعين والله تمنيتكم معي بس يالله المره الجايه
شموخي:أنتي ملكتك بعد شهر حاولي فيهم يجلسون لأن حنا نعطل بعد شهر
خلاص بودع العزوبيه:طيب خلاص أحاول بااااااااااااااي
شموخي:باااااااااااااااي


((بـــــريـــــطانيا))


((شموخ))

علياء كانت بالحمام تغسل أيدينها تو خلصنا من الأكل

شموخ:علياء غلا تقول أمل بتجي هي وجدك
علياء طلعت من الحمام ركض:أموووووووول بتجي يا حسااااافه ياليتني هناك
شموخ:من أمل هذي ومن وين طلع جدك؟؟؟
علياء:......................................


أنتهاء البارت13



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #14


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (07:18 PM)
آبدآعاتي » 3,247,303
الاعجابات المتلقاة » 7386
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




البارت14

شموخ:من أمل هذي ومن وين طلع جدك؟؟؟
علياء:هذي بنت خالتي ساره أخت نورة اللي هي أم راشد
شموخ:يعني أمك
علياء:تخسي ألا هي.....المهم أمل هذي وش أقولك عسسسسسسسسسل بمعنى الكلمه الجلسه معها ماتنمل أنا أذكرها يوم وفاته الله يرحمه أن شاء الله ماتغيرت ....طيب كم بيقعدون؟
شموخ:تقول أسبوع أسبوعين بس أنا قلت لها خليهم يقعدون لين ملكتك وقالت أحاول
علياء:أهاااااا طيب أمشي ننام
شموخ:يلا

ورحنا وحنا مانشوف من النوم ودخلنا غرفنا ونمنا

((راكان))

رجعنا البيت وأخواني على طول بدلوا ملابسهم وناموا حتى ماتعشوا
طلبت لي عشاء وجلست أكل لوحدي زي دااااايم ...دايم راكان لوحده دايم محد يحس فيه دايم يعتبروه أبوهم وأنو أكبر واحد يكون له بس الأحترام ليييييييييييه الكبير ماعنده أحساس قلب ؟؟؟ يعني صحيح أني ثقيل وما أتكلم كثيييييير وعند البعض مهيوب بس أنا عمري 25 وماتزوجت وماراح أتزوج ألا هي ........لا........لا...تعتبروها رخااااااامه رجال له هيبتة وثقل وكل يحسب له حساااااااااب مايحب
........بس........أكيد كرامته فوق كل شيء وبعدها أهله بعدين يجي الحب اللي ما أعرفه ألا من شموخ بس لما شافها حس بطعم الحب
بس شيسوي أذا هي مو حااااسه شيسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


............................لـــــيــــــه........ ....................

راكان لييييييييييييييه تحس شموخ ماعندها أحسااااس؟

- بس لأنها ماحست بحبك طيب قلي شتبي من وحده عايشه 12سنه برى من غير أهل حتى البيت نااااادر ماتطلع منه تبيها مرهفة الأحساااااس مستحيييييييييييل بالأحـــــــــــــلام تكون كذا ..يمكن تكون أذا قلت لها ...أحبك...

شموخ لييييييييييه ما حست براكان؟

- هي بنفسها قالت < لو حبيت ماراح أكتشف أني أحب ألا أخر شيء لأني عمري ماجربت الحب>يعني معقوله تكون شموخ تحب راكان ولا مو هو فارس أحلامها

سلطان بيرجع السعوديه بيبقى على أتصال بجود لييييه لا ؟؟

-يبقى على أتصال بجود؟؟!! أكيد هو يحبها وهي تحبه معقوله في شيء بيغير هذا الكلام ننتظر ونشوف

طلال لييييييييييييه تعلق كذا وبسرعه بعلياء؟؟

-طلال جريء بزياده وهذا يعجب علياء وهو تعلق فيها يمكن لأن كثير صدفه تجمعهم وهو ربط نفسه هو وعلياء بالصدف

علياء ليييييييييييه طلال يعجبها وحبته؟؟

-تقدرون تقولون كانت تدور أحد يهتم فيها وجذبها أهتمام طلال!!بس اللي مثل شخصية علياء تعجب الكل وكلهم يحبونها ويهتمون فيها بس يمكن ما تدور الأهتمام يمكن تدور على الــــــحب
جود لييييييييييه حبت سلطان وهو مغرور مثل ما قالت؟؟

-هي قالت مغرور وأنها بتكسر خشمه بس تراجعت وحبته يمكن لأنها أكتشفت أنه مو مغرور مثل ماقالت ويمكن هو مغرور بس حبته

العنود ليييييييييييه ما تفتح قلبها لأحد وتطلع من قفصها؟

-عنود قلبها مفتوح بس من يستاهل قلب مثل قلبها مــــــــا في أحـــد قلب مثل قلب العنود الخالي من الحقد حرااااام يدخله ناس ماتستاهل أهتمامها أو حبها لأنها وبكل بساااااطه أنساااانه ناااااااااااادره بجمالها بطيبتها حتى نظرتها البريئه واللي فيها تمرد من يقدر يجيب مثلها ومن هو الشخص اللي يستاهلها

راشد لييييييييييه شخصيته الطيبه ما يظهرها لغير قرايبه ؟؟

-هو شخص أنطوائي وطيبته مو على كل خلق الله لأن أغلبها ما تستاهل
بس الطيبه سلاااااااح يقدر يواجه فيه الغير .........طيب معقوله راشد يكون له وجه ثاني ممكن يلبس وجه القسوه !!!ما أظن لأنه وببساااطه أنسان إيمانه بالله قوي والقسوه عنده تكون ضعف ..وأنا قلت ممكن..

غلا ليييييييييه ما أعترضت أو رفضت بندر؟؟

-لأنها ما تبي تفشل أهلها وتخرب سمعتها أكثر من واحد رفضته بس يمكن بندر غير لأنه خطبها مره ورفضت وخطبها للمره الثانيه دليل على حبه ولا يبي ينتقم ..لا..لا مستحيل ينتقم لأن هذي طريقة أطفال اللي ترفضه وحده ويقول~ليه ترفضني أنا سيد الرجال والله لأنتقم ~هذا الكلام كلام فااااضي واللي يأيده غبي لأنك لو صدق رجال ما فكرت بهذي الطريقه وكرامتك وين لما قلت هذا الكلام هذا لأنك أكبر غبي

بندر ليييييييييييه خطبها مره ثانيه وهو متوقع رفضها؟؟

-هو خطبها يحبها يعشقها يهواها...بتقولوا كرامته وين...هو عنده كرامه وكلنا نعرف الرفض كيف صعب على الرجال ..اللحين البنت أذا خطبها واحد ماتفكر فيه وترفضه طيب تخيلي أنتي رفضك رجال ...صعب صح طيب الرجال مثل كذا أن بنت ماراحت ولا جت ترفضه ..بس بندر لا لأنه عارف ليه رفضت وعارف ظروفها وما حب تضيع منه وخطبها ..لأن غلا جوهره حرااااام تروح لواحد مايصونها ...بس بندر ماراح يسمح لأحد يلمسها أو يقرب منها أو حتى تحس بالخوف وهو جنبها

عبد العزيز لييييييييييه واحد بعمر 39 ماتزوج وهو وسييييييييم؟؟

-عبد العزيز جمييييل بمعنى الكلمه بس هو ما أهتم لجماله لأن هو رجاااال وعنده بنت وكبيره وفاهمه وعن ألف رجال .... وهو ماشرهه على الزواج ولا فكر فيه بس ممكن يجي اليوم اللي يتزوج فيه عبد العزيز وشنو موقف شموخ ...بس ما أظن ...طيب من اللي تبي زوج بهذا العمر<<أنا ههههههههههه
وممكن الكل يدور بمواصفات عبد العزيز


((الريــــــــــــاض))

((الســـــاعه 2:00 بالليل))

راشد و غلا في الصاله سهرانين على التيلفزيون وغلا مشغله الاب توب على المسن تبي أحد يدخل

راشد:ليه فاتحه الاب توب؟؟
غلا:ولا شيء يمكن علياء ولا عنود تدخل؟؟
راشد:أشوفك ما قلتي شموخ؟؟
غلا:توني مكلمتها وتقول بتنام
راشد:طيب عطيني أشوف من عندك في المسن

أخذ الاب توب وهو يفتشه طبعا مو لأنه مو واثق بغلا لا بس حب يتسلى بتوبكاتهم ويقرأ

راشد أشر على كم توبك يسأل حق من ووصل لتوبك <ودني لك أو تعال وجيبني لك صاحبي ياحبني لك>:هذا حق من؟؟
غلا:حق العنود الجاسم
راشد:أهاااا....والله أنكم فاضيات تسولفن على الاب توب في شيء أسمه جوال
غلا:والمسن مثل الجوال يعني كلهم واحد وهي مجرد تسليه

<تم تسجيل ودني لك أو تعال وجيبني لك صاحبي ياحبني لك>

غلا لفت الاب توب وفتحت معها غلا غيرت أسمها لأنه كان خلاص بودع العزوبيه متفشله من أخوها

راشد لف عينه عليها:من دخل ؟؟
غلا:العنود
راشد لف وجهه للتلفزيون:خذي راحتك

غــــــلا :مرحبا
ودني:هلا والله
غلا:مانمتي؟؟
ودني:ألا تو قمت تخيلي نمت 12 قمت 4 شويه بس الحمدلله
غلا:دريتي أمل بتجي؟؟
ودني:أمووووووووول يااااااااااي من زمان عنها أيام الطفوله البنت مغبره مره تكفين أذا جت نظفي عنها الغبار هههههههههه
غلا ضحكت بصوت عالي:ههههههههههههههههه
راشد لف مستغرب:بسم الله شوي شوي
غلا:طيب
ودني:وينننننننننننننك؟؟
غلا: راشد عندي
ودني:أهاااااااااا
غلا:كلميني بالجوال مالي خلق أكتب يلا دقي بااااي
ودني: بااااي

سكرت غلا الاب توب تنتظر العنود
راشد:مسرع ما خلصتي
غلا:لا العنود بتتصل على الجوال

غلا رفعت جوالها تنتظر لين مافي شحن :يووووووووووه شكلها تدق من اليوم والجوال مغلق؟؟
غلا تكمل:ياليت يصير عندها عقل وتدق على تيلفون البيت

<<تن تن تن تن>>

غلا:الحمد لله

رفعت السماعه

غلا:التيلفون مافيه شحن والحمد لله طلع عندك عقل ودقيتي على البيت
العنود:اسكتي لا أسكر بوجهك
غلا:طيب طيب ما علينا ..شنو سويتوا اليوم يقولون طلعتوا للبحر
العنود:أيه <وكملت تسولف عن طلعت البحر>
غلا:ياحظكم ....ياليتني معكم ......وشموخ غنت.....هههههههههه .....علياء ماتترك أحد بحاله....وأنتي ..أيه .............وأنتي مع أخوانك بالشقه..........أهاااااا يعني أول يوم هناك....ياليتني معكم....لا والله يعني أنخطبت صرت مره وأنتوا بناااات ....هههههههههههه ..ههههههههههههههه....ههههههههههههههههه

راشد لف عليها:حبيبتي هدي أعصابك وش ذا الضحك
العنود تستهبل:يالبيه من اللي عندك ياحلو صوته لا يكون <قالت برومنسيه>بندر
غلا طلعت عيونها ووجهها قلب أحمر راشد كان يناظر فيها وميت ضحك على ووجهها :هههههههههههههه
العنود:يالبيه يازوجك شكله يحبك يموت عليك غلا لاتلوميني أذا أخذته منك
العنود كملت:هو جنبك اللحين ؟؟عطيني أكلمه

غلا تبي ترد الحركه ومدت السماعه على راشد
راشد بهمس:مين؟
غلا بنفس الهمس:راكان

راشد حط السماعه على أذنه وجاء بيتكلم ألا يسمع صوت كله أنوثه ونعومه صوتها وهمسها خلى تنفسه سريع صوتها جذاااااااااب وراشد أنطوائي وماتعود يسمع صوت نااااعم صوت عذب تنفسه سرييييييييع ومسموع أصلن هو طبعه خجوووووووول مره أو نقدر نقول عنده
~خجل أجتماعي~وهذا صعب مرررره لأن في ناااس أعرفهم مايطلعون من البيت بسببه

العنود:غلا غلايا غلوو حياتي ردي


راشد تنح شوي وأستوعب أنها العنود ومن دون لا يتكلم عطى السماعه غلا وطلع الحمام

غلا:هههههههههههههههههه
العنود:ياربي خفت أنادي عليك أسمع صوت تنفس سريع
غلا:مو أنتي تقولين بندر عطيتك راشد وقلت أنك راكان وأنصدم بقوووووه طافك وجهه كيف أنقلب
العنود بعصبيه:صدق أنك ماتستحين تعطيني أخوك أقوووول مع السلاامه<وسكرت بوجهها>
غلا تناظر السماعه وسكرت:عصبت ؟؟!!!

((راشد))

رحت الحمام للمغسله وسندت نفسي بيديني عليها وناظرت وجهي بالمرايا شلون أحمر أنا عارف أني خجوووووووول بالمره وهذا الشيء مو عاجبني أبد بس لأني كم سنه ماشفت الناس... المتوسطه كلها درستها بالبيت بس جت الثانويه ودرست بالمدرسه
....أعوذ بالله صوتها قلبني فوق تحت بس شغل غلا عندي بس اللي خلاني أعرق ووجهي يقلب أحمر وتنفسي سريع أكيد لأني عمري ماسمعت صوت بنت غريبه علي ...طلعت وأنا مسوي نفسي معصب
دخلت الصاله وشفت غلا سرحانه
راشد بشوية عصبيه:غلا ووجع للعدو

مستحيل أقول لأختي وجع عشان كذا قلت للعدو

غلا:ليييييييييه؟؟!هههههههههه لا يكون عشان عنود ترى حتى هي زعلت علي وعصبت !!ترى كلها مزحه
راشد:ما ألومها أذا عصبت أجل هذي مزحه هاااااا
غلا:أسفه أخر مــــــ....................

<تن تن تن > <جرس البيت>

ناظرت في غلا وبعدين ناظرت الساعه <3:00>

غلا:ناطر أحد طالب من مطعم؟؟!!
راشد:لا !!!
غلا بخوف:يمكن حرااامي
راشد:وش ذا الحرامي المؤدب
غلا:يووووه مو وقت مزحك روح أفتح

<تن تن تن>

حطيت يدي على الباب وسميت بالله وفتحت

.......:ما شاء الله تبارك الله والله وكبرت
راشد:جدي؟؟!!! ياهلا والله ومرحبا تفضل
غلا:هلا والله بجدي شلونك ؟؟ويين أمل
أمل بصوت واطي:سلااااااااااااام غلا
غلا تضمها:هلا والله بقلبي شلونك؟؟

دخلوا داخل الصاله وقامت غلا تسوي قهوه

راشد:كأنكم مبكرين مو قلتوا بتمشون الفجر؟؟
الجد ناصر:والله أستعجلنا مشتاقين لكم
راشد:تشتاق لك العافيه جدي<لف راشد لأمل>كيفك يابنت الخاله؟؟
أمل:الحمد لله بخير
غلا وهي تنزل القهوه:شلونك ياجدي أخبارك؟؟
الجد ناصر:بخير ومبرووووووووك يابنتي
غلا بحياء:الله يبارك فيك <لفت لأمل>تعالي الصاله الثانيه قهوتنا هناك

((غلا))

رحت الصاله الثانيه وأنا ليما اللحين ما شفت وجهها مشيت وهي وراي لما دخلنا الصاله ضمتني من قلب ونزلت دموعي مشتاقه لها مووووووت
أمل:أشتقت لك ياحياتي
غلا ودموعها تنزل:وأنا أكثر ياقلبي

نزلت عبايتها ورفعت طرحتها وتناثر شعرها الأسود اللي مقصص فراوله لين نص ظهرها وبانت عيونها السود وبياضها وفمها الصغير حلووووووه مرره ومتغيره طويله حيل طول شموخ والعنود جسمها حلو بس أحلى شيء فيها عيونها وسااااع ومكحله ورمشها طويل وناعسه عيونها عذااااااب موت عندها غمازه على اليمين

غلا:وش ذا الحلا متغيره يابنت
أمل:لبى قلبك وأنتي أحلا
غلا:ها شخبار الدراسه والجامعه
أمل:أي جامعه يرحم أمك أنا أخذت دورة كمبيوتر وتوظفت في بنك
غلا:لا ليه ماكملتي؟؟
أمل:مارضوا يغيرون القسم وأنا واسطاتي صارت ضعيفه بعد وفات أبوي
غلا:أهاااااااا وكيفك مع البنك؟
أمل:وناااااااااااااسه تخيلي مختلط وياكثر المزاااايين فيه بذات المدير
غلا:غريبه ومافي أحد خق على عيونك
أمل:يوووووووه هذا ثاني بنك أروووح له الأول يغازلون عيني عينك ولا أولهم المدير بس الثاني لا كم واحد وطردوهم عشانهم ضايقوا بنات كثييير بس المدير خقق يدوووخ
غلا:أنتي وعلياء زي الطبع أذا في أحد مزيووون ماتخلونه بحاله
أمل:يووووه خلونا نوسع صدورنا
غلا:ومانخطبتي ولا شيء؟؟
أمل:كلها أثنين ورفضتهم
غلا وهي تمد الفنجال:لييييييييه؟
أمل:مالي خلق ووما أتخيل شكلي
غلا:و ش ذا العذر السخيف
أمل:أحلى ياااااا متزوجه والله وعجزتي
غلا بحياء:أكلي تبن
أمل:مزيووووووون ولا؟
غلا:مدري
أمل:كذااااااابه تذكرينه ترى كلها 3 سنين ماشفتيه تكلمي مزيووون
غلا:موووووووووووت
أمل:شلون شكله خليني أعيش أدور
غلا:طويييييل وأمر وسكسوكه سوده وعيون تذبح وغمازات
أمل بخبث:هذي اللي أولى<تقلدها> ~مدري~ هههههههههه
غلا:وش عرفك أنتي بالحياء أنتي وعلياء الطبع وااحد
أمل:تصدقيييييييين ما سألت عنها وينها نايمه؟؟
غلا:ههههههههه لا في بريطانيا
أمل:هااااااااااااااا
غلا:في بريطانيا تدرس هي وشموخ
أمل:اللحين علياء البزر الهبله في بريطانيا
غلا:حرااااااااااااااام عليك لو تشوفينها عن عشر رياجيل
أمل:ياحليلها
غلا:لا تقولين عن أختي ياحليلها
أمل:ليييييييييه؟
غلا:يعني أنها خبله
أمل:وهي خبله قايله شيء جديد
غلا:طيب تعبااانه
أمل:أيه والله أمشي ننام الساعه بتجي4
غلا:طيب ننتظر الصلاه

أمل ناظرتها بنظره غير مفهوما

غلا بدلاخه وبرود:الصلاه
أمل:يوووووه ياغبيه ما أصلي
غلا بدلاخه:لييييييييه؟؟
أمل ناظرتها:علي الدوره الشهريه أستوعبي فتحي اللي بالراس شوي
غلا:أهاااااااااا قولي كذا مو تقولين ما أصلي
أمل:يوووووه باين مامنك رجاء أمشي ننام

وراحوا لغرفتهم وناموا

((بريطانـــيا))

((سلطان))

طلعت من غرفتي بعد ماصليت الظهر وطلعت وسمعت صووت حلو مره أول مره أسمعه صوت كله أنوووثه ونعومه بالصاله وقفت عند الباب وناظرت في بنت طويله وواقفه شعرها أحمر عنابي طويل لخصرها ومقصص معطيتني ظهرها وتكلم أبوي شكلها أجنبيه بس تكلم سعودي دخلت وسلمت

سلطان:السلام عليكم

لفت البنت وتحرك شعرها بحيويه وبانت ملامحها الحاده والرهيبه جميييييييييله بمعنى الكلمه وباين مغروره حطت يدها بشعرها من قدام وحركته بعفويه حلوه حلوه حييييييييييييل

أبوي و البنت:وعليكم السلام
أبو سلطان:تعال أجلس تعال
سلطان بثقه:أمر يبه بغيت شيء؟؟
البنت بغرور وهي تلتفت لسلطان بأحتقار:أنت سلطان ؟؟
سلطان بثقه وبأحتقار:ليه مو عاجبك؟
البنت:أيوه مو عاجبني
سلطان طنشها ولف على أبوه:من ذي الغبيه؟؟
أبو سلطان:هذي ملاك الفارس
سلطان تنح:بنتك
ملاك:لا أختي
سلطان:أختك !!؟ شلوووون؟؟من وين طلعت أختك
ملاك:من بطن أمه يعني من وين سؤال غبي
أبو سلطان:هذي أختي جايه من السعوديه جلست عند أمها وهي قالت تبي تعيش معنا مع أخوها اللي هو أنا بس ترى أمها غير أمي
سلطان:والله من ردات حظنا
ملاك:ليه قول من سعادة حظكم لأنكم شفتوا وحده مثلي
سلطان بصوت واطي:لا شكلها مريضه بنفسها
ملاك:وش قلت تكلم بصوت عالي بليز
سلطان وقف:طيب أنا أستأذن
أبو سلطان:وييين تغدى معنا
سلطان:لا بطلع مع راكان وطلال
أبو سلطان:اللي معهم أختهم وصديقاتها
سلطان:أيه
أبو سلطان:طيب أخذ ملاك معك
ملاك:أيه ماعندي مانع يلا مشينا<وطلعت برى>

سلطان ما قدر يقول لا وطلع

((سلطان))

يمه منها باين قوه يوووه اللحين أنا معزوم مع طلال وراكان والبنات شقولها
سلطان:يا بنت؟
ملاك بزفره:ملاااااك وأذا فيك عمتك ملاك

لا شكلها مريضه بقووووه

سلطان:تخسين .....أسمعي بيكون هناك بنات صديقاتي رجاء بلا فضايح ترى من جد ماتشرفين
ملاك:أحلف عااااد يقالك ميته عليك وعلى صديقاتك من زينهن أكيد أنا أحلى

هههههههههههههه مادرت من بتشوف ؟؟؟ بتشوف شموخ و علياء و جود و العنود ملكااات الجمال هههههههههههههه بس جد ملاااااك اللي جنبي بس لو الله يفكها من الغرور مغرووووره حيييييييل

نزلت في المطعم كانوا كلهم موجودين

((علياء))

جاء سلطاااان ومعه وحده قمه في الجمااال بس با النسبه لعنود وشموخ عاديه في جمالها

((شموخ))

يا حلوها تهبل صراااااااااااحه أحلى شيء فيها عيونها السووود المكحله

((العنود))

وااااااااااااو ملاك بقوووووه حلوه بس أكثر شيء يشد فيها عيونها حلوه حييييييل

((جود))

ياااااااااااااااااي يقهر جااااي ومعه قمر أقصد وحده حلوه مررررره

سلطان:أسف على التأخير بس كله من العله اللي معي
ملاك بغرووووور:عله بوجهك يا وجه النحس
طلال:من ذي ؟؟؟
سلطان:هذي ملاك
ملاك:للتوضيح عمتك ملاك
راكان بهدوء:عمتك؟؟
ملاك لفت عليه جذبها هدوءه:أيوه أخت أبوووه
سلطان:أسكتي بلا هذره زياده عن اللزوم
ملاك:أكل تبن
شموخ تهمس لعنود:باين أخلاقها زفت
سلطان يعرفها عليهم:هذي علياء الجاسر
علياء بدون نفس:أهلين
سلطان:وهذي العنود الجاسم أخت طلال وراكان
العنود:هاااااااي
سلطان:هذي حبيبت قلبي جود الكايد
جود براااحه لأنها عمته:أهلييييين
ملاك تناظر سلطان:تحب أنت ووجهك؟؟
سلطان:أيه
ملاك:أهااااااااااا
سلطان:هذي شموخ الجاسر
ملاك:خوااات هي وعلياء
شموخ:لا بنات عم
ملاك:لحظه أنتوا بنات الجاسر من أكبر تجااااار المملكه
شموخ بأبتسامه هاديه:أيه
ملاك:أهااااااا
سلطان:هذا طلال الجاسم
طلال:هلا عمتي
ملاك تخزه:بعينك
سلطان:هذا راكان الجاسم
ملاك:أيوه صاحب شركاااات الجاسم بالرياض
راكان بأبتساامه:وصلتي خيييير

((ملاك))

أحلى وحده كانت شموخ جذاااااااااااابه لأبعد درجه وراكان حلووووو حيييل بسماره وسكسوكته المرسومه أسود وعيونه الحاده والعسليه طالعه حلوه على سماااااره واللي يحبها سلطان حلوه حيييييييييل بشعرها القصير وعيونها الناعسه وفمها التوتي
وأخت راكان العنود حلوه بسماااارها وشعرها اللي قاصته فكتوريا وطولها وعلياء قمممه في النعومه ملامحها هاااديه بس باين شخصيته مو هاديه

ملاك:كيف ألتقيتوا؟؟
سلطان: شموخ وراكان هم اللي جمعوا الشله كذا
ملاك:أهااااااااا
علياء بصرااااااحه:بصراااااااااااااحه باين عيك مغروره
ملاك:لا بس أنا كذا أذا كانت مقفله معي
علياء:أهاااااا

طلبوا غدى وتغدوا وقضوها سوالف

((الــــريــــاض))

((الساعه 4:00))

((أمل))

قمت أنا وغلا الساعه 2:00وتغدينا وجلسنا سوااالف راشد مايجي داخل قسم الحريم كله جالس في الدوانيه

أمل:وين العنود الجاسم نقلوا ولا؟؟
غلا:لا لا أن شاء الله لين اللحين موجودين بس طالعين بريطانيا أخوها يدرس مع شموخ وأمهم في الشرقيه
أمل:أهااا يعني جمعه وونااااااسه

<بلا حب بلا وجع قلب وش جانا من ورى هالحب>

رفعت أمل جوالها :غريبه شيبي دااااق؟؟
غلا:من؟
أمل:المدير

فتحت جوالها وردت

أمل:ألو
المدير:هلا أنسه أمل كيف الحال؟؟
أمل:هلا أستاذ تركي أمرني
تركي:لا بس حبينا نتطمن عليك
أمل داااخت وأشرت على الجوال:هااااااااا

غلا تأشر تحط سبيكر وحطت أمل سبيكر

أمل:أقصد أنا بخير بس طالعه للرياض
تركي:والله تصدقين أني بجي الرياض بكره
أمل بأستغرااب ولقافه البنت بايعتها: لييييه؟
تركي أستانس عطته وجه:لا بس ملكت صديقي بعد شهر
أمل:والله حتى أنا بنت خالتي بعد شهر
تركي:أيش أسم رجالها
أمل:بندر الفارس
تركي:ذا صديقي بندر يا سبحان الله قالوا الدنيا صغيره
أمل حست أنها طولتها:طيب تامر على شيء
تركي:سلامتك مع السلامه
أمل:مع السلامه
<سكرت>
أمل تسوي نفسها ذايبه:آآآآآآآآآآه يازين صوته يالبيه
غلا:والله وطلع رفيق زوجي
أمل:بسم الله زوجي مره وحده لسه ماملكتوا
غلا حست على نفسها:هااااا لا مو قصد
أمل:ماعلينا خليني في تركي
غلا:والله ما شاء الله يا صوته باين ثقل بقووووه
أمل:طبعا شيء أكيد لأنه رفيق خطيبك هههههههههههههههه
غلا:هههههههههههههههههه

أنتهاء البارت14


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #15


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (07:18 PM)
آبدآعاتي » 3,247,303
الاعجابات المتلقاة » 7386
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الـــــبــــــارت 15

((بـــــــــــريطانيا))

((راكان))

كنت جااالس بغرفتي الساعه 7:00 بعد ماطلعنا من المطعم عزمنا سلطان على العشاء في بيته عشان عمته والكل وافق أنه يجي
كنت جالس وماسك دفتر قديم جايبه معي من السعوديه لأنو شيء غاااالي علي حييييييل كان دفتر قصايدي أنا وأبوي كان دفترنا واحد وكاان قديييييم حيييييل ما أقوى أخلي شيء بالسعوديه يذكرني بالغالي
فتحته ولقيت قصيده لأبوي قديمه رفعت عيني لفوق وأنا أدعي له بالرحمه ولما نزلت عيني لمحت العود وحبيت ألحن القصيده لأني أقدر وسبحااان الله كأنه قايلها فيني وفي حالتي مع شموخ مشيت للعود بخطوات سريعه وأنا أفكر باللحن ورجعت على سريري ومسكته وثبته ومسكت أدفتر قداامي وأنا أقول القصيده وأغني وكأني أشوف شموخ
وحطيت أصابعي على العود وأخذت نفس قوي وغنيت

<لي حبيباً من يحبه ما أستراح *خلى حياتي كلها هم وعنا>
<أن قلت ما أحبك زعل مني وراح *وأن قلت أحبك قال وش معنا أنا>
<أن حكينا جد يقلبها مزاح*وأن مزحنا ما يعجبه مزحنا>
<أن وعدنا الليل جانا في الصباح*هذا أذا أنه ما تناسى وعدنا>
<أن هدينا الورد يهدينا الجراح*وأن ما هدينا الورد قال الله لنا>
<ما لقينا في محبتها أرتياح * ما نبي فرقاه لكن حدنا>

آآآآآآآآآآآآه لو أني أقدر أغير اللي يصير أستغفر الله ................
خليني أجهز للعزيمه وأخلص وقفت وسمعت صوت تصفيييق

العنود:وااااااااااااااااو جنااااااان يا أخوي
راكان:تسلمين ياقلب أخوها
العنود:لحظه ..لحظه هذي من قصاايد المرحوم صح
راكان بأبتسامه هاديه:صح
العنود:راكان شفيك صاير مو على بعضك

صااير ...صااير ....أنا كلي مو على بعضي من يووووم شفتها آآآآه بس مو أنا اللي أحكي يا أختي أنا الكبير ومايصير تهتز صورتي

راكان بخنقه من التفكير:أحم....لا بس أفكر بالوالده
العنود:ترى هي عند أهلها ......بس تدري مشت علي والله أنك تعرف ترقع
راكان:ههههههههههههه يلا يلا روحي تجهزي
العنود:طيييييب

طلعت العنود وخلتني أفكر بحااالي يعني قلنا أني تغيرت بس مو لهذي الدرجه أنه يكون التغير الكل ملاحظه
بس الشكوى لله .............الله يصبرني

لبست تيشيرت أسود وبنطلون جينز وطلعت أنتظر طلال والعنود


((عند شموخ وعلياء))

علياء:يلا شموخ ما بقى شيء الوقت راح وأنتي ما لبستي
شموخ:ماااااااابي أروح مالي خلق
علياء:ياشين الدلع عليك ياشيخه خلصي علي
شموخ بدلع تقهرها:مااااااااااابي يابنت أفهمي
علياء بغباء:أذا أنتي تسووين كذا عشان أترجاك تروحين ترى ما راح أترجاك أحلمي
شموخ بجد:لا والله مابي أروح بقعد بالبيت
علياء:براااحتك طيييب باااااااااااااااي
شموخ:باااي

طلعت علياء وركبت سيارة شموخ و راحت

((شموخ))
اليوم با خذ أستراحه بقعد في البيت تعبت من كثر ما أطلع وبعدين بقعد أذاكر من زمان مافتحت الكتاب فتحت كتاب ولقيت كلام مكتوب
بخط يد

<مكتوووووووب>
<شموخ راكان اليوم عذاااب مره صح
أنا:لا مثل كل مرره
علياء:يووووه عمرك ماراح تفتحين عيونك وتشوفين اللي الكل يشوفه>

شموخ:هههههههههههههههه والله البنات من يشوفون واحد مزيون ويناظر فيها قالت خلاص ذا يحبني هههههههههههه الحمد لله والشكر

نزلت تحت وأنا أنادي على الخداامه أبي عشاء جوعااااااااانه

((قصر سلطان))

دخل راكان وحاط العود على كتفه ومعه بيده دفتر جلس وهو يدور بعيونه على شموخ يدور على اللي بس بنظره غيرت كيانه

فــــــــــقــــــدهـــــــــا................فـــ ــــــــقــــــــــدهـــــــــــا

الجلسه من بعدها سخييييييييييييفه مايحس بالوناسه مايحس بالمرح
يحس النور ضعيف وينه نورها وين صدى ضحكتها آآآآآآآآآآه
آآآآآآآآآآه عرف من بعد كل ذا التفكير أنها ما جت يعني مو موجوده يعني بالبيت حاااول يفكر لييييييييييييه ما جت معقوله ماتبي تشوفه معقوووله ماتطيق حتى تلمحه .....معليش....معليش ياشموخ على قلبي مثل العسل
كذا راكان بلحظة ماشافها

سلطان جنبه وبصوت واطي:بس بس خلاص والله مفضوح ياراكان معقوله؟؟ معقوله؟؟كذا ياراكان أستر حالك لا تطيح من عيون أخوانك

أطـــــــــــيــــح من عيونهم أقوووووووووووول خلاااااص أخر همي
بس والله مو ذنبي فقدتها تعلمني تعلم راكان علم قلبه وفهمه أنها ماتبيه
مـــــــــــــــــــــا تبــــــــــــيهـــ

ماتبيني ياسلطان ماتبيني يا أخوي والله لو أشكي من اليوم لبكره
والله همي عمره ما راح يخف ألا أذا ضميتها .....ضميتها لصدري
بس عاااارف أحلااااااام عااااف أوهاااااام بس قلت لك راكان ماتعلمه راكان يعلم بلد بناسه بس من يعلم قلبه؟؟؟؟؟؟

سلطان:فهمت؟
راكان:لا
سلطان:راكان تكفى ياخي قلت تكفى
راكان:تأمر وأنا أخوك
سلطان:هذا راكان اللي أعرفه
راكان:خلك من ذا الكلام وقلي شموخ يوه أقصد ملاك وين؟؟
سلطان:الله الله تسهى بأسمها تنطقه بدون لا تحس والله وقدرت عليك
راكان:وتلومني ؟؟؟؟؟ حراااااااااااام عليك
علياء برجه:بس بس خلاص كل واحد فمه بأذن الثاني
جود:وحبيت لك مرجوجه يا طلال
طلال وهو جنب علياء ويقرب منها:وأحلى مرجوجه
سلطان وقف ومشى لعند جود:وأنا وش حبيت؟؟
علياء:وحده مصدقه نفسها بزياده
سلطان:ههههههههههههههه
جود:وتضحك بعد أعجبتك يا المغرور
علياء وهي تقلد طلال وتقرب لجود:أحلى مغرور على قلب جود
راكان:هههههههههههه
علياء:وأخيرا ضحك سمو الأمير الحمد لله شفنا ضروسك
راكان:شدعوه؟؟؟
ملاك بغرور:سلااااااااااااااام

كانت قمه في الروووعه بفستانها الأسود القصير ورافعه شعرها الأحمر وحاطه روج أحمر كااااااااااانت روووووعه

كلهم:هلا والله

سكتوا كلهم

ملاك:شفيكم سكتوا..........أها أدري أني أحبس الأنفاس بجمالي
علياء تعوج بفمها وتقول بنفسها<وينك يا شموخ تجي توكليها تبن>
العنود<وش ذا كتله من الغرور>
جود<الحمد لله أنها عمته ولا كان أنتحرت>
طلال<عندي علياء تسوى ألف من أشكالها هي وغرورها>
راكان<الحمد لله على نعمة العقل>

علياء:أعذروني بطلع أكلم جوال

وقفت وراحت بعيد شوي وفتحت جوالها وأتصلت على شموخ

شموخ والأغاني عندها أعلى شيء:نععععععععععععم
علياء:وينك؟؟
شموخ وهي تنزل صوت المسجل:في البيت ليه؟؟
علياء:شموخ تعالي تكفين طفش بدونك
شموخ:أيه والله حتى أنا طفشت توقعت أستانس
علياء فرحت:والله طيب تعالي وألبسي أكشخ شيء عندك
شموخ:ليه؟؟مثل أيش؟؟
علياء:تذكرين فستانك الأسود اللي كان عزيمت العنود أول مره شفتيها
شموخ:أهااااا بس خليته عند غلا
علياء:يوووووه طيب ألبسي الفستان الزيبرا ولا الأصفر
شموخ:طيب الأصفر
علياء:ما أوصيك أكشخي
شموخ بأستغراب:أوكي طيب

<وسكرت>

علياء رجعت وعليها أبتسامة رضى على اللي سوته تبي تكسر غرور ملاك بشموخ وحلاها وجمالها الجذااااب

علياء:سوري على التأخير
راكان:لا عادي ولو ياعلياء<قالها وهو يتميلح عشان تقول شيء عن شموخ>
علياء ضحكت بخفيف:هههههه والله فاهمتك ترى شموخ بتجي
راكان يكابر:شنو يعني وأذا وشنو يعيني فاهمتك
علياء:يعني هذا التميلح ليه؟
راكان:ولو يا حماتي أنتي الخير والبركه ترى أنتي زوجة طلول
طلال يخزه:زوجة من ؟؟؟
علياء ضاعت من الحياء مو كأنها أولى تلاسن برجه
راكان:لا سلامتك لا زوجه ولا شيء تسمع غلط
طلال وهو يخزه:على بالي شيء ثاني
ملاك:سلطان متى العشاء؟؟
سلطان بدون نفس:تو الناس
علياء:على فكره شموخ بتجي تقدرون تنتظرون
راكان:أكيييييييييد
ملاك بغرور:حمد لله هذي ماطرى عليها تجي ألا الساعه 10
علياء:والله البنت غيرة رايها وبعدين الكل بينتظر شمعنى أنتي
شموخ:السلام عليكم

دخلت...... دخلت....ودخل معها الفرح في قلب الكل لأن شموخ الكل يعزها ........دخلت الأميره دخلت بفستانها الأصفر القصير الضيق بشريطه سودا تحت الصدر فاتحه شعرها وحاطه مكياج أسود بعيونها العسليه الناعسه مبين عيونها الحلوه عــــــــــــيــــــون النداااااوي لو بغيت أقول
بصراااااحه قدامها تسطر كلمات الجمااااااااااال بأنواعها
كانت فتنه بينهم كانت قمرهم كلهم بهذي اللحظه راكان خانته مشاعره
خانته كل قصيده كتبها وينها ؟؟؟وينها أيام حسه الشعري
شموخ بهذي اللحظه فجرت كل مشاااعره كالشاعر وبس كاراكان يندم ويندم ثم يندم على أنه لقاها بفتره تحطم يلاقي فيها اللي تستاهل حبه لكن شموخ هي صاااااارت ملهمته

سكووووووووووووووت بشوفتها ماسمعوا ألا شهقة ملاك من حلى شموخ
شموخ خافت وصارت تقرأ المعوذات
شموخ بأبتسامه هاديه:قلت السلام

راكان وقف مايدري ليه بس وقف يضبط نفسه مايدري ليه يحس أنه يعرق مايدري ليه يحس دقاااات قلبه خانته وصارت تصرخ

شــــــــــــــمـــــــــــــوخ

راكان يرقع:وعليكم السلام ...........أعذروني بطلع الحمام

راح بخطوات سريعه .........................

شموخ جلست جنب العنود:كيفكم كلكم؟
الكل:تماااام

شموخ بين العنود وعلياء

العنود:وش ذا الحلى ما شاء الله زين أنك جيتي عشان تكسرين خشمها
شموخ:مييييييييين؟
علياء:السحليه اللي قدامك بسم الله شوي وتطردني
شموخ:ليه حرام عليكم وش سوت؟

وجلسوا العنود وعلياء يقولولن لها شلون دخلت ويقلدنها

شموخ بضحكتها الحلوه:هههههههههههههههه
علياء:أصبري نرجع البيت وأقلد لك أياها
شموخ:طيب ننتظر
العنود:يووووووه طول راكان
شموخ:ليه شفيه؟؟
العنود:مدري ما جاء من الحمام
علياء بضحكه:حاله طارئه
شموخ والعنود:هههههههههههههههههههه
طلال:وش ذا الحلى وش ذا الزين والله وراح فيها ............أقصد راحوا فيها البنات
علياء تخزه بغى يزل ألسانه بقووه:أيه راحوا فيها


((راكان))

كل هذا كل هذا لأنك شفتها ياراكان خانتك مشاعرك بسهوله

عيونها وياويل حاااالي ياعيونها والله ما قد أحد ألهمني قدها
رجعت فيني روح الشاعر ..............................
طلعت من الحمام وأنا أحاول أتحكم بمشاعري لا تفضحني

راكان أفهم البنت ماتحبك قالت ياكرهي شفيك متعب نفسك

يوه يوه والله فاهم بس القلب أقسم لو بكيفي شلتها من العقل بس من يعلم القلب

دخلت عليهم وجلسنا شوي وبعدين تعشينا وطلعنا بالحديقه وجلسنا على الكراسي الراقيه وجبت معي عودي والدفتر

راكان:شباب بنات جايب معي اليوم شيء غالي علي بالحيل وفي نفسي أسمعكم أياه
العنود:سمعنا
سلطان:طيب يلا
راكان:طيب أدور على القصيده اللي أبيها
شموخ بصوت خفيف لعنود:أخوك شاعر؟؟
العنود:أيه بس من زمااان ماكتب وأذا سألناه يقول مالقيت ملهمتي
راكان:يلا ببدأ

بدأ يعزف على اللحن وهو تفكيره بعالم ثاني بعالم شموخ حتى أنه غلط باللحن وعاد مره ثانيه

تولعت بك والله كتبلي على فرقاك حسبي على الحظ الردي قالها أشقاني
*
أنااللي يسليني على مشاهدة ذكرارك أنامستحيل أنساك أخاف أنت تنساني
*
سقى الله ليالي خالده عشقها وياك درب الثمامه بين عشب وغدران
*
أنا ماشعرت أني مع الناس قبل ألقاك ولا ذقت للدنيا عن قبلتك يا سلطان
*
ترفع طرف ملبوسك ضيق بجسمك شلال شعرك يطلع فوق الأمتاني
*
تذكرت يوم أقبلت كأنك تحسب أخطاك تمايل بعود ذارف الطول رياني
*
ياخي أنظر لحالي وش جرالي سلب عقلي غزال الصالحيه
*

كان يغني وأبتسامه هاااااااديه على وجهه كان اللي فاهم سلطان وطلال وعلياء بس أما الباقي مجرد أغنيه وعدت

سلطان:وش ذا الابداااااااع ياصاحبي
راكان:تسلم
طلال:والله ونعم الأخو
راكان:تسلم ماعليك زود
العنود قامت وباسته على راسه:وفديتك من أخو
راكان:بعد قلبي والله
علياء:وقسم جنااااااااااااااان والله ما شاء الله ياصوتك
ملاك بدلع:وااااااااااااااااااااااو روعه
شموخ:صراااااااااحه يسلم راسك على أغنيه وصوت زي كذا من جد قمه في الروعه
راكان:وراسك ماقصرتوا والله وهذا لعيونكم<قالها وهو يناظر شموخ>

((راكان))

والله لعيونك ياقلبي ....لا ياراكان وش قالت؟؟قالت قمه الروووعه والله مافي غيرك في قمة الروعه أنتي قمة الروعه والحلى والذوق بس للأسف ما أقدر أقول قمة الأحساااس

بس والله مرات أقول لما كتبوا أغنية منتهى الرقه أحسها مكتوبه فيها أكيد شاعرها لما كتبها شاف شموخ آآآآآآآآآآآآآآآآآه وقسم عذااااااب


تفرقنا والكل طلع لبيته خلااااااص ما بعد الساعه 1:00 سهر


((الــــريـــــاض))

((بغرفة غلا))

((الساعه 3:00 بالليل))

أمل منسدحه على السرير وغلا جنبها

أمل:توقعين أنا أذا تزوجت أخذ واحد مزيووون؟؟
غلا:يووووووه ترى غثيتيني أنتي أبي أعرس وأبي أتزوج شكلك بتعنسين والسبه كلامك الفاضي
أمل:يابنت شفيك أخطط للمستقبل
غلا:يازينه من مستقبل ....قولي بأخذ واحد والنعم فيه رجااااال مو مزيون ومدري أيش مالت عليك
أمل بمزح:أقول نااامي بس عمرك ماراح تفهميني أيه أيه أخذت واحد مزيون وأرتاحت ...وأنا شسوي لازم أخذ واحد مزيووون عشان نجيب عيال مزاااين
غلا وهي تمسك راسها:حتى العيال ماسلموا منك أقول نااامي وأحلمي بعريس الغفله
أمل وهي تحط البطانيه عليها:هههههههههه أن شاء الله


صارت الغرفه هدوء وفجأه فزت أمل من مكااانها و مشت بهدوء تولع النور وبعدين راحت للمرايه وصارت تمشط شعرها وتعدل بشكلها

غلا بنرفزه:أنتي شفييييييييييك؟؟الحمد لله والشكر قامت من النوم عشان تضبط نفسها عشااان مين ياحظي؟
أمل تستهبل:مو أنتي تقولين أحلم بعريس الغفله هذا أنا أتكشخ عشانه
غلا ضحكت على هبالها:هههههههههههههههههه...أقول نامي بس نامي
أمل:ههههههههه شفتي خليتك تضحكين قبل النوم....آآآه يناااس يابخت اللي بياخذ وحده زيي

وأخر شيء أستسلمن للنوووووم



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #16


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (07:18 PM)
آبدآعاتي » 3,247,303
الاعجابات المتلقاة » 7386
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




البارت16

((بـــــريـــطانيا))

((الصبااااااح في غرفة شموخ ))

أنفتح الباب ودخلت علياء تقوم شموخ للجامعه

علياء:شموخ شيموووو شموخه
شموخ:هممممم
علياء:يلاااا الساعه 8 قومي الجامعه
شموخ:طيب طيب

قامت شموخ ودخلت الحمام وعلياء لابسه ونزلت تحت

علياء تمشي وهي لابسه تي شيرت وبنطلون جينز ورافعه شعرها ماكان لها خلق

شموخ نزلت بتي شيرت عادي وبنطلون اليوم فيهم خمووووول

شموخ:صباااااااحو
علياء:صبااااحو...باين مالك خلق على هذا الصباااح مثلي
شموخ:وأنتي صادقه أحس فينا شيء غلط
علياء:أي والله مدري وشو؟؟
شموخ:يوووووه مالي خلق جامعه
علياء:حتى أنا
شموخ:دريتي بعد بكره طيارة العنود وطلال
علياء:أهااااااا كيفهم
شموخ:شفيك بارده كذا
علياء:مدري أحس اللي أسويه غلط أني طايحه حب وغرام كذا أهز صورتي قدامه
شموخ:زين أنك عرفتي
علياء:طيب شسوي؟؟
شموخ:معااااد نجتمع معهم ونحط بينا حدووود وخطوووط حمراء
علياء:طيب أنا ماعندي مانع لأن حالنا قبل هذي الجمعااات كويسه
شموخ:صدقتي
علياء:طيب طيب خلينا نطلع و نحاول مانقرب منهم
شموخ:يلاااا أوكي

وطلعوا وهم يفكروووون بكل شيء

<علياء

اللحين لو درى راشد بس أني أكلم عيال الجاسم كان ذبحني وبعدين أنا أستغفلته ممكن بأي لحظه يدري... أنا كل اللي أسويه غلط المفروض ماقربت لطلال أكثر من كذا بعدين هو يمكن أستغل هذي الفرصه صحيح أنا فري بس مو لدرجة أني أكون معهم بعد فري

<شموخ

يوووووه أخر همي أكلمهم ولا لا صحيح طيبين بس هذا مايمنع واقع أنهم أغراب بس حنا كنا غافلين واللحين أنتبهنا

وصلوا للجامعه ودخلوا متأخر وعلى طول للكلاس

شموخ بصوت خفيف:سلام جود
جود بنفس الصوت:هلا شفيكم تأخرتوا؟
شموخ:مو بكيفنا أخذتنا السوالف
جود:أهاااااا طيب أسكتي نسمع
علياء:هاااي
جود:وش فيك تقولينها من غير نفس
علياء:مالي خلللللللق
جود:كلنا
علياء:المهم اليوم فتحنا قضيه لازم تشاركين أقولك بعد الكلاس
جود هزت راسها بمعنى أوكي


((عند راكان و سلطان))

راكان:هااااا وش وصلت له في الكتاب؟؟
سلطان:لسى بالصفحه الأولى
راكان:لا ياااااشيخ الصفحه الأولى وأنا معطيك أياه أسبوعين
سلطان:ياخي في أحد يقرأ كتاب أنجليزي ولا 3000 صفحه أنا يالله أهذر أنجليزي تبيني أقرأ
راكان:يارب لك الحمد أسكت أسكت أنت مامنك رجاء
سلطان هز راسه بتفهم

بعد الكلاسات طلع الكل شموخ و علياء و جود في الكفتيريا

جود:أيه والله صرااااحه أنا وعلياء تعدينا حدودنا
شموخ:اصلن أنتوا مخفات كل وحده على هواها
علياء:والله صدقتي أنا خفيفه أوكي بس جود أيش اللي قلب حالها؟؟
جود:طيب كيف نبين لهم ونقولهم عن الأخطوط الحمراء
شموخ:أول شيء بكره نروح نودع العنود عشان مانروح بعد بكره للمطار ونتقابل جوالات مانرد على أرقامهم وأذا قالوا صباح الخير قولوا هلا وأسكتوا
جود:ما شاء الله مرتبه كل شيء
شموخ:أيه أنا من زمان ملاحظه حركاتكم وأنتظركم تنتبهون
علياء:طيب خلاص أتفقنا

طلعوا من الجامعه لأن عندهم محاظره وحده والثانيه غايب المدرس وطلعوا البنات


سلطان:غريبه ماشفت جود اليوم وولا وحده منهم بعد
راكان:دق عليها
سلطان فتح الجوال ودق:ماترد
راكان:سحبت عليك
سلطان عصب:الله لا يقوله
راكان:طيب طيب لاتعصب يارجال
سلطان خزه:عصب عنك
راكان:أقووووول سلاااااااااام
سلطان:سلاااااااااااام وطمني أذا لقيت أحد على الطريق
راكان:طيب


و طلع راكان وخلى سلطان ............العيال باقي عليهم أسبوعين ويعطلون ويتخرجون بالشهاده 7 سنوات دراسه وولا مره سقطوا أو عادوا والحمد لله بيتخرجون

((الــــــــريــــــــاض))

((العصر في غرفة غلا ))

أمل حاطه السماعات بأذنها وترقص:غنوا معاي أيوا ايوا
غلا تفتح الباب:هييييييييييييييه شتسوييين ألبسي ألبسي عباتك وتعالي كلنا مجتمعين
أمل:ماااااااااااابي
غلا جلست على السرير:لييييييه أن شاء الله؟؟
أمل:فشله كل يوم وأنا رازه نفسي عند أخوك ولا عمك
غلا:أي و الله صادقه
أمل نقزت على السرير:طيب شرايك نطلع للمول
غلا:والله فكره متى تبين؟؟
أمل:المغرب
غلا:يووووه أجل يودينا راشد ترى مايرضى نطلع بالليل مع السوااق
أمل:أهاااا مو مشكله بس معه ما ناخذ راحتنا طيب نروح اللحين
غلا:أوكي أقول له

طلعت غلا لعند الصاله كلهم هناك وجلست جنب راشد

غلا تهمس بأذن راشد:رشود نبي نطلع اللحين المول عااادي
راشد:طيب عادي بس مع السواق؟
غلا:أيه تكفى
راشد:طيب أي مول
غلا:يمكن للحياة مول
راشد:اللي قريب من هنا؟
غلا:أيوووووه قريب من هنا
راشد:طيب خلاص أنتبهوا على أنفسكم
غلا تغمز له:تامر ياعمي

وطلعت لأمل اللي ليما اللحين ترقص

أمل بكل أحسااااس:Its Real love that……
غلا:هيه هيه بس خلاص ماتعبتي
أمل:حرام عليك كنت مندمجه بقوووووه
غلا:أحلى يامندمج أموت أنا
أمل:كذا ولا كذا ماتعقلين...المهم أخوك راشد وافق
غلا بفرحه:أيه أيه وافق يلا أجهزي
أمل:أوكي يلا

ولبسوا عباياتهم و غلا لبست برقعها وأمل تلثمت

أمل:يعنني برقع خلاص كبرة تراك بزر
غلا:لا يابنت الشرقيه يعني تلثمتي صرتي مره ترى أنا أحلى
أمل:وهذي المشكله عندك برقع زايد؟؟
غلا:هههه أيه حق علياء بس ماتلبسه أخذيه

ولبسوا البراقع وطلعوا طبعا تفحصهم راشد وتفحص لبستهم وبعدين خلاهم

ركبوا السياره

أمل:يوووووووه أخوك مره حكر شلون خلا علياء ترووح
غلا:راشد ما له كلمه بعد كلمة عمي عبد العزيز
أمل:أهاااااا وأنا أقوووول غريبه
غلا:طيب ماعلينا خلينا ننبسط ونستانس
أمل:أي والله في بالي أهستر

((بــــريـــــطانيا))

((العنود))


أتصلت علي شموخ وأعزمتني على العشاء بكره بس حنا يابنات أستغربت ووافقت وعلى أن بكره أنا عندهم
دخلت على راكان وقلت له ووافق وجلست أسولف معه شوي

العنود:ألا طلول وينه ماينشاف؟؟
راكان:طلع يشتري هداايه لأصحابه وربعه وأمي وخالاتي
العنود:أخوي ذا فيه صلة رحم عجيبه غريبه مو فينا حنا
راكان:هههههههههههه وأنتي الصادقه
العنود:طيب شرايك نطلع أنا وياك المول نتمشى شوي
راكان:اكيد موافق أنا ماطلعت معك في مانشستر
العنود:أوكي بروح أتجهز

((ملاك))

ماتوقعت بيصير كذا طفش مو وناسه أبد أصلن أحلى شيء فيها أني قابلت ...............
سلطان:ملااااكوه ملاك وصمخ
ملاك:وجع بقلبك ياخي أحترم خصوصيتي أنا جالسه أفكر وسرحانه أنت وش حاشرك
سلطان:يامسكين ياللي تفكرين فيه
ملاك:لا والله...اللي ماخذ عقلي يتهنى فيه
سلطان:ألا قولي حظه ردي
ملاك:ياخي أنت ماتمل هواش أنا صرااحه تعبت
سلطان سكت شوي:طيب طيب سوري

وطلع لغرفته يريح وملاك جلست تكمل تفكير


((الـــــــــريـــــاض))

((الحياة مول))

أمل:أمشي تعبت من المشي خلينا ناكل شيء
غلا:طيب أمشي

وراحوا لصالة المطاعم وجلسوا قدامها غلا راحت تطلب وأمل جلست تنقد الناس

مرها واحد مسوي كدش

أمل:يا الأخ توك قاعد من النوم

الرجال طنشها وبالنسبه له هذي ناتعرف الأذواق اللحين عندهم الكدش صار من الذوق

أمل:يرحم لي أمك مشط شعرك ولا أقول كاسر خاطري المشط

مرها واحد لابس بلوزه فيها كل الألوان لو أقول قوس قوزح ماوفيت حقه

أمل:أحلى ياللي مو مزعل ولا لون بس قلي وين الأسود أهاا أنت بشرتك سوده عادي...مو قلت لك مو مزعل ولا لون

مرها واحد شعره نااااااااااعم وطويل لين رقبته وباين مغرور

أمل:هيه أرحمني مسوي دعاية شامبوا تكفى تكفى بغني وأرقص أنت زين

أمل:ههههههههههههههههههه

مرها واحد تعرفه عز المعرفه ماسك يد مره ويمشي معها

أمل:غلا غلا تعااالي
غلا:نععععم مو كفايه موقفتني مع الطوابير
أمل:شوفي ذا الأستاذ تركي أقصد تركي ماغيره اللي ماسك يد المره
غلا حطت يدها على فمها من حلاه:ياحلاته
أمل: خليني أصوره مع المره أوريه صديقاتي بالدوام
غلا:حرااااام عليك وش ذا النحاااسه
أمل:هههههههههههههه لا مو قصد بس عشان تبقى ذكره بعد
غلا:تناظرين فيه قبل لاتنامين
أمل:ههههههههههههههه جبتيها

هي تلقط له صوره على وجهه حتى أنه هو أنتبه هي أنحرجت ولفت

أمل:يووووه أنتبه خلينا نطلع أخذنا ساعتين
غلا:والأكل؟
أمل وهي تمسك يده غلا:أقووووول أمشي

طلعوا ركض من المجمع وعلى طول للسياره ووصلوا على الساعه6

((عبد العزيز))

يووووه كم أسبوع وتملك غلا ويجون علياء وشموخ بخير أن شاء الله
صراااحه معاد أحتمل فراقهم لازم أرجعهم هنا بس أن شاء الله يوافقون
والله مدري بس يجون بكلمهم

الجد ناصر:ياعبد العزيز ترى بنجلس لملكة غلا بنتي أمل طالبتني
عبد العزيز:حياكم الله البيت مفتوح لكم أنتوا أهله
الجد ناصر:الله يبقيك رجال وولد رجال وماتقصر


((في غرفة غلا))

أمل:يابنت عمك مزيووووووون مره
غلا تخزها:شعندك تغزلين بعمي
أمل:22 سنه وماتزوجة وش تبين منها؟؟
غلا:تدرين أحسك كبري حتى أذا سألني أحد كم عمرها بنت خالتك أقوول كبري
أمل:أحلى عشان مايقولون عانس
غلا:اللحين 22 سنه عانس حرام عليك
أمل:طيب عندنا بالشرقيه كذا أصلن حتى ينادونك يالعانس
غلا:ههههههههههههههه الحمد لله والشكر
أمل:شفتي عاد ولا أذا تطلقتي يقولون أهم شيء أنها كانت متزوجه
ههههههههههههههههه
غلا:هههههههههههههه عقليات أول مره أسمع فيها



((يــــــــــــــوم جديييد على الكل))


مرت عليهم الجامعه مثل كل يوم والبنات ليما اللحين ماقابلوا الشباب
والعصر الكل ناااام يعني لا جديد هذي الفتره بس بكره طيارة طلال والعنود

((بــــــريـــــطانيا))

((الساعه8:00 بالليل))

((فلة شموخ وعلياء))

يحظرون للعشاء ونقصهم كم غرض

علياء:شموخ ترى بطلع السوبر ماركت شوي وأجي ناقصنا كم غرض
شموخ:طيب لا تأخرين
علياء:أوكي

((علياء))

طلعت بركب السياره بس في أحد سحب يدي ودزني على السياره بحيث أني مقابلته رفعت عيوني شفت طلال بس حالته مو على بعضه يمكن شارب شيء

طلال ألسانه ثقيل:أفااااا كذا يوم كامل ما أشوفك
علياء:طلال أبعد عني .....وبعدين وش ذا القرف اللي شاربه
طلال:طيب قولي لي ليه أمس ماشفتيني كذا أهون عليك
علياء بعصبيه:طلال أنا تماديت زياده وحتى أنت واللحين أبعد عني
طلال قرب منها:لا مو كذا أعتذري
علياء:نععععععععم تخسي أعتذر وبعدين على أيش أنت مو بوعيك يلاااا أبعد
طلال وهو يقرب أكثر وعينه بعينها:قلت أعتذري
علياء أسغفرت وناظرته بقوه:طلال مافي شيء أعتذر منه وبعدين ترى أقرفتني <وهي تدزه>طحت من عيني <مشت شوي ووقفت>على فكره<وقالت من ورى قلبها>أكـــرهـــــك
راحت وخلته وهو فجئه طاااااح قدااااام بيت علياء

دخلت علياء داخل وهي مالفت وراها

شموخ:وين الأغراض؟؟؟
علياء:مارحت
شموخ:ليه؟؟
علياء:كذا مزاااااااااج

((في سيارة راكان))

راكان وهو يسكر جواله:أخوك العله وينه جواله مسكر
العنود:والله مدري
راكان:يلا وصلنا لفلتهم أنزلي

العنود أنزلت ولفت أنتباها شيء طايح على الأرض

العنود بصرخه:طلااااااااااااااااااال
راكان نزل:وش فيك؟؟

لف لوين ماتطالع وشاف أخوه الوحيد أخوه اللي ماله غيره ركض له وهو يقوم فيه مارضى يقوم ولا يتكلم شاله وحطه في السياره وراح للمستشفى القريب من شقته عشان أسرع له يجيب أغراض طلال

دخلوه الغرفه والعنود عند البنات تبكي

علياء ببرود كذاب:طيب كيف طاح؟؟
العنود:مدري جيت لهنا ولقيته طايح
شموخ بتوتر:طيب طيب خلينا نركب السياره أوديكم له
العنود:المستشفى قريب من هنا اللي عند شقتنا
شموخ:أهاااااا طيب يلاا

وطلعوا وركبوا السياره وراحوا للمستشفى
شموخ:هااااا راكان بشر؟؟
راكان بتوتر وزادته شموخ:هااااا لا بس ماطلع الدكتور

طلع الدكتور وكلهم توجهوا له

راكان:هاااااا بشر أقصد wate hes ……?
قاطعه الدكتور بحده وأخلاق مقفله:where hes brather??
راكان:me
الدكتور:cam weth me???

راح راكان معه ورجع وهو شخص ثااااني باااااااااااااااارد

العنود:راكان قول أيش فيه؟؟؟
راكان:يقول هو جاي أولى له كان يشكي عوار ومدري أيش وسوو فحوصات وفي سرطان بس ببدايته ويقدر يعالج وأحتمال كبير يروح بسرعه لأنو ببدايته بس ليه ماقال لنا ؟؟
العنود بقوة أيمان:الحمد لله على كل حااااال
شموخ:الحمد لله لا حول ولا قوه ألا بالله

علياء حست ببرود في عظامها وعرفت ليه هو سوى كل هذا يعني كان يدري لما جاني أنه مريض وعشان كذا فقد أعصااابه بس ياعلياء الغلط غلط ولازم تأدبينه بس حرااااااام كان خايف تروحين منه وبيودعك بس هو ببداية المرض الله يشااااااااااااااااافيه ياااارب

((الــــــــريــــــــاض))

((في الصاله))

عبد العزيز وراشد والجد والجده وغلا وأمل وأمل ببرقعها وعبايتها
بس أمل وغلا بعيد عنهم شوي

عبد العزيز:ها ياراشد أمس دخلت ال19 كل عام وأنت بخير
راشد:وأنت بخير
عبد العزيز:ألا ماقلت لي وش ناوي تدرس
راشد:والله أدارة أعمال وبعدين أشتغل معك بأذن الله
الجد حصه:يلا بالأذن بدخل غرفتي

وقامت غلا تساعدها ورجعت

<تن تن>رساله على جوال عبد العزيز طلع الجوال من جيبه وقراء الرساله وسكر

غلا بصوت خفيف:شفيك اليوم هاديه مو عادتك؟
أمل:نعساااااانه ومختنقه من ذا البرقع
غلا:صبر اللحين بأذن
أمل:طيب
غلا:بطلع المطبخ بشوف العشاء باااااي
أمل:أرحميني ياالسنعه

طلع الجد يتوضى مابقى شيء على الأذان

<الله أكبر الله أكبر>

راشد وقف:الله أكبر
وعبد العزيز وقف:الله أكبر

طلعوا الثنين كلهم

أمل ما أمداهم طلعوا ورفعت البرقع على طول ووقفت بتروح للقهوه اللي على الأرض عادت الرجال فتحت عبايتها

دخل عبد العزيز يركض نسى الجوال وبيتأخر على الصلاه

عبد العزيز:يوووووووووه نسيت الجـــــ...............

أمل على طول حطت الطرحه وهو رجع على ورى
عبد العزيز :أحم أحم

<أمل في قلبها تو الناس ياشيخ>

أمل: أدخل
عبد العزيز ماله وجه متفشل:أسف بس بغيت الجوال نسيته

قبل يسمع ردها طلع بعد ما أخذ الجوال

((عبد العزيز))

أستغفر الله أستغفر الله والله ما قصدي ..........والله تفشلت وش بتقول بعد...........آآآآه رجعت لي أيام يا أمل<قصده زوجته>بشوفة أمل ذي..أعوذ بالله من الشيطان

وكمل طريق للمسجد وهو يستغفر



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #17


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (07:18 PM)
آبدآعاتي » 3,247,303
الاعجابات المتلقاة » 7386
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




البارت17



((الــــــــريــــــــــاض))

بطريق الرجعه للبيت عبد العزيز وراشد والجد ناصر مع بعض

عبد العزيز:راشد بعد العشاء أبيك في موضوع
راشد:خير أن شاء الله؟؟!!!
عبد العزيز بأبتسامه:خير بأذن الله خير
راشد:تأمر

بعد العشاء تجمع الكل في الصاله والساعه 10:00

عبد العزيز يهمس لراشد:يلااا راشد قوم معي لغرفتك
راشد:يلاااا...........بالأذن
عبد العزيز:وأنا بعد


طلعوا لغرفة راشد الأسود الملكي كانت مرتبه وتدل على شخصيته الهاديه الثقيله

راشد:أمرني يا عمي؟؟
عبد العزيز:أنت رجال كبير وتخرجت وهذا أنت بتكمل جامعه ويارجال كمل نص دينك
راشد:قصدك الزواج؟!!!
عبد العزيز:أيه الزواج نخطب لك اللحين والملكه بعد سنتين والزواج أذا تخرجت أنت
راشد:طيب ماراح أحد يزوج بنته لواحد ما أشتغل
عبد العزيز:طيب أسمع شرايك ماتكمل جامعه وأوضفك عندي على طول
راشد:صعبه يا عمي أدخل معك بشهادة الثانويه
عبد العزيز:كيفك وأنت فكر بالموضوع وترى البنت موجوده
راشد:ومن ذي يا عمي؟؟
عبد العزيز:خواتك يعرفون
راشد:ما علينا المهم أنها سنعه وبنت رجال أن شاء الله مو تسود وجهه أهلها عندي
عبد العزيز:بنت رجال وأنا أشهد بس أنت تركد وفكر عدل
راشد:طيب ياعمي ومايصير خاطرك ألا طيب
عبد العزيز:هذا الظن فيك .....يلا قوم نطلع لهم
راشد:طيب
عبد العزيز:وتذكر ترى البنت سنعه وتصلح لك ياراشد فكر عدل لا تضيع منك
راشد:والله قطعتها بالمداااايح يا عمي وخليت عندي فضول أعرف منهي؟
عبد العزيز:أنت فكر زين وبتعرف من هي؟؟

وطلعوا للصاله بس الجد نام والجده بعد

وجلسوا يتقهوون

أمل بصوت خفيف:ترى بطلع الغرفه؟
غلا:أنثبري شوي ونطلع أنا وياك مع بعض
أمل:قلت لك ترى بطلع
غلا:ياهبله................<قامت أمل وخلتها>
غلا بصوت عالي بعد ماطلعت أمل:غبيه أملوه الدبه
راشد:بس بس مابقى كلمه سب ما قلتيها
عبد العزيز:الله لا يجيب اليوم اللي تكلمين عني فيه وتسبيني ههههههه
غلا:لا ويييييييين عمي أنت الخير والبركه
راشد:علينا الخير والبركه!!!
غلا طلعت عيونها @@:شقصدك؟؟؟
راشد يضحك على شكلها:لا أبد ولا شيء
غلا هدت:طيب
عبد العزيز:يلااااا أستأذن
غلا:لا وين عمي نام عندنا اليوم بعدين بكره عليك دوام من بيطبخ لك الفطور تعال عندنا وأفطر معنا تكفى
راشد وهو يمسك راسه:يا كثر هذرتك يا غلا
غلا:أيه يا كثر هذرتي
عبد العزيز:لا الله كثر الخدم عندي بعدين أقدر أذا قمت أجيكم مو من بعد البيت
غلا:على كيفك

طلع منهم عبد العزيز وأتجهه لبيته

راشد:يلااااا أنا بطلع لغرفتي
غلا:من ماسكك
راشد:ياثقل طينتك يا شيخه
غلا:غلا غلا أسمي غلا
راشد:يوووووه ياشيخه أستوعبي الكلمه أول يالبارده
غلا:يرجع ويقول شيخه أطلع غرفتي عند الدبه أحسن
راشد:من ماسكك
غلا:ياشين التقليد
راشد خزها:نعععععععععم
غلا:لا ولا شيء........يلا بااااااااااااااي
راشد:سلااااااااااااااااام

وطلعت لغرفتها

أمل منسدحه على السرير بعبايتها

غلا:شفيها الأخت عاشقه وأنا مدري
أمل بطفش:أي عاشقه يرحم أمك مااااااااااااالي خلق
غلا:شفتي ملكتي بقى عليها ثلاث أسابيع
أمل وكأنها تحمست شوي:أيه والله يووووه أتخيل شكلك يا قمر
غلا:يوووووووه مشتاقه لشموخ وعلياء والعنود وجود
أمل:لحظه لحظه من ذي جود لايكون معهم ببريطانيا
غلا:أييييه صديقة شموخ
أمل:يوووووه وش ذا القهر يعني جمعات وونااااااسه
غلا:أسكتي لا تطيح فيهم الطياره بالرجعه ههههههههههههههه
أمل:هيهيهيه ماتضحك
غلا:أقوووول نامي نامي بس
أمل:تو بدري
غلا وهي تمثل الغرور:لازم أنام بدري عشان بشرتي حبيبتي ناسيه أن ملكتي بعد كم أسبوع
أمل:ياربي لك الحمد أول وحده تعرسين يعني
غلا تحطمت:أمزح<وحطت راسها على المخده ونامت>
أمل:يوووووه مافيني نوم
<وحطت راسها على المخده وغرقت في أحلامها وتفكيرها اللي دايم يوصلها للنوم>

((بـــــــريــــطانيا---مانشستر))

شموخ:علياء:وش ذا البروود اللي سكنك فجأه؟؟
علياء:ولا شيء ليه شتبيني أسوي أجلس أبكي ومدري أيش لا أحسن شيء أدعيله وخلااااص بعدين أذا بكيت العنود بعد بتبكي أعرفها حساسه
شموخ:أهااااااااا طيب أنا طالعه أناااام وذاكري ترى الأمتحانات الأسبوع الجاي
علياء:وأنتي؟؟
شموخ:ببدأ بكره...يلا سلاااااام
علياء:سلااااااااااام

بعد ماطلعت شموخ لغرفتها أخذت علياء سجادتها وطلعت الصاله وفرشتها وألبست جلال الصلاه وجلست تصلي

<السلام عليكم ورحمة الله—السلام عليكم ورحمة الله>

رفعت أيدينها للسماء ودموعها بعيونها وجلست تدعي
وجتها حالة بكاء هستري ماتدري ليه صحيح متعلقه فيه بس مو لدرجة الجنون لا هذا حب في العنود وأمها

((علياء))

يااااااارب تخليه لأمه يارب ياغفور يارحيم يامالك السماوات والأرض أرحمه أرحمه يا أرحم الراحمين يااااااااااااااارب أنك تخليه للعنود يااارب مايمسه ضر يارب أنك تصبره على مابليته يارب أشفيه وصبره يااااااارب أعطي أهله الصبر يااااااااااااااارب.............<سكتت شوي>
حرااااااااااااام يروح منهم واحد ثاني كذا وكلهم بالسرطاااان بعد يالله أنك تصبرهم وترحمهم وتصبر أمهم ....حرااااااااااام العنود تفقد أخوها وقبله أبوها لا وفي نفس المرض...........آآآآآآآه<وجلست تشاااهق بالبكي حست بخنقه قويه وطلعت برا تشم هوى>

بعدها هدة ودخلت داخل ونامت والدموع ماجفت


((الــــــــــصــــــباح 8:00 طيارة طلال والعنود))

اليوم مافي جامعه عطله لأن الأمتحانات بعد 4 أيام

((في المطااااار))

((طلال))

نادوا نداء أخير لي وماجت يعني لهذي الدرجه هنت عليها

غبي غبي غبي غبي أنت اللي كنت مو بوعيك وهي كانت سالبه كل تفكيرك اللي سويته أكيد خلاها تصير تحتقرني بس وربي مو ذنبي ولا ذنبها

<ولا الذنب ذنبي ولا ذنب الهوى ذنبك>

سحبت شنطتي وعيوني كلها حزن وأنا من فوق لتحت اليوم

أنــــــــتــــــهـــيـــــت

المرض ماهمني هي دواااي الوحيد كذا خلاص كذا نهاية طلال
طلال أنتهى اليوم مجرد أنه ماشافها خلاص من هذي اللحظه طلال معاد له وجود ألا أذا هي جت وضمته ألا أذا هي جت ومسحت دمعته ألا أذا هي جت ومسحت على راسه مــــــــــا أظن كل هذي أوهام أوهام يا طلال أصبر أصبر وأدعي ربك وخلاص العـــــــمــــــر خلص


صعدوا الطياره وكل ركب مكانه و ......................................

أقلعت الطيااااره ما شافها خلاص طار من المكان اللي هي فيه خلاص من هذي اللحظه بينهم بحور ومساااافات


((فلة شموخ وعلياء))


علياء على الدريشه تناظر السماء كانت لابسه بيجامه بيضاااء
مرت طيااره

((علياء))

ناظرة ي الطياره أنا عارفه ومتأكده أن هذي اللحظه علياء ماتدري عن أرض وسماء طلال ......طلال خلاص بالهوى بينك وبينه بحر وكم دوله تاصلين له؟؟ تشوفينه؟؟ مــــــــــــــا أظن!!!! أنتي أنهيتي كل شيء
بس أنا مابيدي شيء لا بيدينك أشياء وأشياء تسوينها هو حبك من كل قلبه حتى في مرضه فكر فيك أنتي مو أمه بــــــس خــــــــــلاص
ياعلياء صفر الحكم وأنهى لعبتكم لعبة حبكم اللي كل منكم خسر فيها
طلال خسر قلبه وخسر نفسه وأنتي خسرتي حب كان ممكن تصيرين ملكة وخسرتي طـــــــــــــلال ....طلال ياعلياء طلال اللي حبك وخاف عليك طلال اللي لو الله ثم هو مان أنتي الحين تحت السياره ياعلياء طلال بس درى في مرضه بدون لا يحس توجه لبيتك طلال اللي الك يحسدك عليه بس خلاص عقلك وعزة نفسك ضيعوا طلال
صحيح غلط عليك بس مو قصد يا علياء كان منهار لأنه درى أنه بيروح وبس كل اللي يبيه يشوفك يحس بدفى حضنك بس خلاص طلال معاااد فيه طلال ضاع بسببك يا علياء


((بعد أسبوع بطيء على كل أبطالنا في بريطانيا من أختبارات ومذاكره يعني لا شيء جديد أمــــــــــــــــــا الــــــــــريــــــــــــاض))

((الــــــــــريـــــــــاض))

غلا باقي أسبوعين على عرسها وحالتها قمة التوتر هي توقعت الأمر بيعدي بسرعه وبدون لا تحس بس لا هيهات يا غلا هذي حياتك وحياة كل بنت بتمر زي كذا

غلا وهي تحك يدينها ببعض:أمل اليوم يطلع فستاني روحي جيبيه
أمل ميته ضحك على شكلها:هههههههههههههههههه بصرااااحهـ شكلك تحفه وأنتي متوتره قسم تفطسين
غلا:آآآآآه يجيلك يوم أشوف شكلك فيه
أمل:آآآمييييييييين ........بس لا ياحياتي بصير أحسن منك لا وأبشرك برقص بعرسي ههههههههههههههههه
غلا:لا الأخت من الحظر تراك بدويه أصل وفصل والله لتشوفين العجايز بالعصا أذا رقصتي عييييييييييييييييييييب
أمل:ههههههههههههههههه أستهبل بس والله لو أقولك ...مره حظرت زواج أخت صديقتي عازمتني تخيلي رحت والله شفتة العجااايب هناك العروس ترقص لا و بالملعب بعد بس وربي ذاك اليوم رجعت البيت ما أشوف من الضحك عليهم عادات الحمد لله أني قبيليه
غلا:ههههههههههههههه أشوفك بعرسك يا هبله والله ترأسييين المطربه هههههههههه
أمل:ههههههههههههههه والله يمكن
غلا:طيب ها تروحين تجيبين فستاني ولا لا؟؟
أمل:طيب خلاص أروح بس تروحين معي وماتنزلين؟
غلا:أوكي بس ما أنزل
أمل:طيب


راحوا البنات مع راشد لأن الساعه 8 بالليل ووصلوا لعند المصمم ونزلت أمل ودفعت ورجعت ووراها عامل يشيل الفستان

أمل:نزله مناك
العاملk

طلعت أمل على السياره ورجعوا للبيت بعد ما مروا المطعم وأخذوا معهم عشاء


((بـــــــــريــــــطانيا))

علياء:يوووووووووووه شكل ذي الماده بسقط فيها
شموخ:الله لا يقوله أنتي ذاكري وأذا في شيء مافهمتيه تعالي لي
علياء:طيب
جود:وأذا ما عرفت شموخ تعالي عندي
وكذا حالتهم يشرحون لبعض ويذاكرون لازم يجيبون شهاده ترفع الراس

((عند راكان وسلطان في بيت سلطان))

راكان:بالله قولهم يجيبون عصير برتقال راسي مقفل
سلطان:باتي باتي جيبي عصير برتقال جوز جوز
راكان:أرحمني يا أبو لغه والله
ملاك:هاااااااااااااااااااي
راكان و سلطان:عليكم

راكان خز سلطان يعني أطردها من هنا

سلطان مافهم:هاااا وش تقول وش فيك تغمز لي أهاااااااا تبيني أطردها

راكان ضرب راسه بخفيف من غباء رفيقه

ملاك بغرور:أهااااااااااااا ما يحتاااج أطلع من غير مطرود

وطلعت وهذي حالتهم وكل شوي ملاك تنط عندهم ويطردونها

((الـــــــــريــــــــــاض))

غلا وهي لابسه الفستان الذهبي الضيق ومن عند الفخذ قصه وااااسعه ومن عند الصدر شوار ذهبي طالعه حلووووه بمعنى الكلمه أو جميييييييييييييييله

أمل:ما شاء الله قمر يستر عليك
الجده:من يومها بنتي قمر
أمل:أسمعيني مكياجك يكون خفيف و روج أحمر صارخ وش رايك
غلا والعبره خانقتها:طيب
أمل:أقسم قسمات أنه بطير عقله لما يشوفك
غلا:أكلي تبن
أمل وقفت وهمست بأذن غلا:أراهن أن دخلتك بتصير يوم الملكه
غلا تضربها:أكلي تبن ياحيوااانه أبن أبوه يقرب
أمل:بتشوفين
الجده:أنتوا وش تحكون فيه هااااا قولوا؟؟
غلا وجهها قلب ألوان:ها جده ولا شيء

ورفعت فستانها ودخلت غرفتها ودخلت أمفل وراها

أمل:والله ما أكون أمل أذا ما أنهبل عليك
غلا:أمل خلاااااااص
أمل:طيب أسمعي نزلي فستانك وخليني أمكيجك يمكن يعجبك وبلاها كوفيره تمكيجك تسوي شعرك بس
غلا:أوكي

طلعت أمل برى تنتظر غلا تخلص

غلا:يلا أدخلي
أمل:يلاااا بجيب شنطة المكيااااج حقتي وأنتي جيبي حقتك

ورتبوا المكان وجابوا مرااايه كبيره وحطوها قداامهم وبدت فيها


في الدوااانيه في بيت عبد العزيز

راشد:عمي أنا أستأذن بطلع أجيب الثوب حقي عشان ملكت غلا
عبد العزيز:لحظه أطلع معك ونمر لنا مقهى نجلس فيه شوي



أمل وهي تحط الروج لغلا:يلا خلصت شوفي شكلك؟؟

غلا لفت وجهها للمرايه وهي تشوف أبداااع أمل أرسمت عينها رسمه بسيطه وتبين شكل عيونها الناعسه والعسليه وكيف ناشره اللون الذهبي تحت عيونها وروج أحمر طلع شكلها قمه
لمت شعرها الأسود الطويل لين خصرها لجهه وحده بطريقة دلع ووقفت وضمت أمل

غلا:تسلمييييين يا أحلى أمل
أمل وهي تضمها بقووووه:كل هذا لعيون أحلى عرووووس يا قلبي

وطلعوا للصاله حقت الطعام وتعشوا وطلعوا ناموا

((يـــــــــــــــوم التخرج))

علياء:والله ماني مستوعبه تخرجت وبيقولون أسمي وخلاص نرجع لدار أبو متعب
شموخ:الحمد لله يارب وقسم كنت شايله هم
علياء:يلا يلا بدوا يقولون الأسامي ويكرمون

المدير:سلطان عبد الله البدر-السعوديه

الكل:أوووووووووووووووو سلطاااااااااااااان
سلطان يستهبل:لا داعي لاداعي ياخي ماتوقعت أني كذا مشهور

أخذ الشهاده وباركوا له

المدير:خالد سلمان دشتي-الكويت

صفق له اكل وأخذ شهادته

المدير:راكان فيصل الجاسم-السعوديه

الكل صفق وأخذ شهادته وباركوا له

المدير:شيهانه سالم العامري-الأمارات

صفقوا لها وأخذت الشهاده

المدير:علياء عبدالرحمن الجاسر

الكل صفق بقوووه لأن لها شعبيه كبيره في الجامعه
وأخذت الشهاده بمرح
علياء صرخت:نجحت


المدير:شموخ عبد العزيز الجاسر

الكل صفق لها شعبيه بجمالها وهدوءها

المدير:جود سليمان الكايد

الكل صفق لأن لها شعبيه بجمالها

راحوا علياء وشموخ وجود يباركوا لسلطان وراكان

بس قالوا مبروووك وطلعوا لأن الطياره تنتظرهم كلهم





((في الــــــــمــــــــــطار))


ركبوا الطياره سلطان وراكان وأبو سلطان وملاك وشموخ وعلياء

وأقلعت الطياره


((الــــــــسعـــــــوديه -- الــــــــــرياض))

((في المطار الساعه 10:00 باليل))

راشد معه عبد العزيز ...وطلال ماجاء لأن أخته بالبيت لوحدها أمه لسى ماجت من الشرقيه

نزلوا من الطياره

شموخ نزلت بعبايتها الأسود الملكي وهي متلثمه وحاطه عطاء خفيف
وعلياء نزلت بعبايتها وفيها شوار نيلي وحطاه غطاء على وجهها
وجود لابسه عبايه مخصره فيها شوار فسفوري أخضر ملفت للأنتباه

سلموا وراكان سلم وعرفهم على سلطان وأبوه

راكان:هذا أبو سلطان سفير ومعروف
عبد العزيز:أكيد أكيد أعرفه بس من زمان ماجيت هنا
أبو سلطان بثوبه القصير والشماغ من غير عقال يعني ملتزم:أيه والله والله أني مشتاق للديره وأهلها
سلطان:كيفك يا أبو شموخ تمااااام؟
عبد العزيز:الحمد لله قلي عبد العزيز من غير أبو
سلطان:أن شاء الله


طلع الكل وراح لبيته


((يـــــــــــــوم جديد))


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #18


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (07:18 PM)
آبدآعاتي » 3,247,303
الاعجابات المتلقاة » 7386
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الــــــــبــــــــــارت18
((يـــــــــــــوم جديد))

البنات ما شافوا بعض لأن شموخ وعلياء طلعوا لبيت عبد العزيز من تعب الرحله

قاموا شموخ وعلياء الساعه 11:00صباح وأفطروا ولبسوا وطلعوا لبيت جدتهم


((في بيت راكان))

راكان:هااااااا أمي كلمت ولا ؟
العنود:ألا كلمت من شوي وتقول بعد بكره أجيكم من الشرقيه
طلال:والله أني شايل هم كيف أعلمها
راكان:هونها وتهون يا أخوي
طلال:الله يسهل ويصبرني وقوي قلبي
العنود راكان:آآآميييييين

((فلة الجده))


علياء بصرااااخ:هلااااااااااااااا جده
الجده:ياويلي يافضحي قصري صوتك
علياء وهي تضمها:مشتاقه لك مشتاقه لك يالغاليه
غلا ودموعها تنزل راحت تركض تضمها:عليااااااااااااء
علياء:هلا هلا بعروستنا
غلا:ههههههههههه أشتقتلك
أمل:سلااااااااااااااام يامثقفه
علياء:أموووووووووووول يااااااااااي فديتك ماعرفتك
أمل تغمز:هههههههههههه حليانه هااااااا
علياء:أكيد من يومك
شموخ:سلاااااااااااااااااام ياجده شلونك يالغاليه؟
الجده:هلا والله ببنتي بشوفتكم يابنت الغالي
شموخ:سلااااااااااااام غلايا سلام ياعروسه
غلا:هلا والله بشموخه كيفك ياغلا وحشتيني
شموخ:وأنتي أكثر
أمل:أهليييين ببنت عمهم اللي مدري من وين طلعت
شموخ:هههههههههههههه أهلين حبيبتي طلعت من بطن أمي
أمل:لااااا والله حسبتك طلعتي من باطن الأرض
شموخ:لااااااااااااا
أمل:أمزح أمزح شلونك؟
شموخ:تماااااااااااام
أمل:ياغلا قلتي أنها حلوه بس ماوفيتي بحقها
شموخ أستحت:تسلميييييين
علياء:وييين رشووود؟
راشد من ورى الباب:أحم أحم<تغطوا شموخ وأمل>أصغر عيالك رشوود

راشد سلم على علياء وبعدييين تقدم لشموخ اللي مدة يدها وسحبها لعنده وسلم عليها بالخد
راشد:هلا والله بأختي بارضاع
شموخ:هاااااااااااا
راشد:أكتشفنا ولله الحمد أنك أختي من الرضاع
علياء:يعني أختي أنا بعد
راشد:لا ياقلبي بس أنا أمها مرضعتني أنا بس
غلا:يوووووووووه يا حسافه
راشد:الحظ..............يلا استأذن<وطلع>

البنات راحوا للصاله الثانيه وجلسوااااا سوالف وينتظرون الغدى

شموخ:يااااااااااااااااي يابنات حلو شعور أنك نجحتي
علياء:بصراااااااااااااااااحه شعور وهم ينادون أسمك يااااااااااااااااي يجنن
شموخ:ولا في وحده طاحة والي أغمى عليها اقسم ان أشكالهم بس تحف
علياء:صادقه ولا سلطان هههههههههه ينادون بأسمه والكل صفق لأنه ولد وزييير عاد هو يقول لا داعي لاداعي والله مسكت بطني من الضحك
أمل:يوووووووه خلاص صجيتونا بس
علياء:غيراااااااااااانه
أمل:كلي تبن
غلا:فاتكم طلعت أنا وأمل للحياة مول لقينا تركي مديرها
أمل تسوي نفسها مستحيه
علياء:شفيها الأخت أستحت
أمل:هو زوج المستقبل
علياء:هاااااااااااااا الله يعينه لاكان زوجك
أمل:يحمد ربه
شموخ:أي والله يحمد ربه
علياء:أشوفك وقفتي بصفها ما أمداك تحبينها
غلا:يووووة مشتاقه للعنود وجود
شموخ:أيه صح ذكرتيني أمس أسمع أبوي يعزم أبو سلطان وراكان على المزرعه
علياء:أيه حتى أنا سمعت كأنه قال بعد بكره والله مدري
غلا تميلح:شموخ في ناااااس يمدحون الدادي تبعك
شموخ:لا من عشان أقوله؟
غلا:نااااس جنبك ولا يتميلحون بعد
شموخ:مييين أمووووووول
أمل:يووه أستحي
علياء:لا الحياء مقطعك مررره أنتي
شموخ:حراااام شفيك من جيتي تحطمين فيها
علياء:عشان ماتنصدم في نفسها ههههههههههه
أمل:تكفين بموت ضحك صرااااحه دمك مرره خفيف ماتوقعتك كذا
شموخ:ههههههههههههههه نشوف من يغلب الثاني
الخدامه:يلا بنات قدا<غدا>
أمل:ههههههههههههههه جين ماما
شموخ:ههههههههههههههه يلا بنات مشينا

وطلعوا البنات تغدوا وكملوا وناسه في ببيتهم

((قصر سلطااان))

ملاك:سلطانوووه وجع قووم
سلطان:يا ذا النشبه يابنت أعقلي عني بناام لأن اليوم السهره صباحي عند طلال
ملاك:طيب أنا أقول قووووووم
سلطان:أقسم بالله أذا ما تحركتي وطلعتي والله لأوريك
ملاك:طيب طيب خلاص

<الله أكبر الله أكبر>

سلطان:أستغفر الله أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

وقام الحمام يتوضا



((يـــــــــــــــوم جـــــديـــــد))


((بيت راكان))


العنود:هااااا وش قلتي؟؟
شموخ اللي تكلمها على التيلفون:طيب خلاص أقولهم وحنا عندك أن شا الله

وقامت العنود ترتب الصاله وتجهز الأغراض


((في فلة عبد العزيز))

شموخ:هاااا بنات بتروحون؟
أمل:أنا ماعندي مانع
علياء:حتى أنا لا عندي عيال ولا رجال
غلا:لابنات أنا صعبه ما أقدر أروح روحوا أنتوا
شموخ:طيب يلا كل وحده تروح تلبس وترجعون هنا زيين
الكل:طيب

وطلعوا لبيتهم ولبسوا وجهزوا أنفسهم

وتجمعوا وركبوا مع السواق وطلعوا لبيت العنود

((في بيت راكان))

رنة شموخ الجرس بهدوء وفتحت الخدامه

ودخلت شموخ بكل شموخ وهدوء المعتاد
وعلياء كالعاده رجة الدنيا فيها وأمل نفس الشيء
شموخ:السلاااااااااااااااام
العنود:هلا والله
علياء:هلا وغلا بعنودي شلونك؟
العنود:تماااااام
أمل:السلااااااااااااام أهلين عنوده كيفك؟
العنود:ياحياتي هلا والله مشتاقه لك يا قلبي تفضلوا حياكم الله
علياء:أتجنن على الرسميه ولا تميلح عند أمل ترى ماعندها أخوان كبار عشان تخطبك
العنود:كلي تبن
علياء:ياذا التبن اللي على كل وجبه ناكله
أمل:أيه يقالك عنز
شموخ:هههههههههههه حرام عليك أمل ظلمتي العنز يعني مع أحترامي لكل عنز يعني
علياء:الدعوه كلها قلبت علي أطلع أحسن لي
شموخ:أيه صدق العنود ترى بنعززم في المزرعه تجين صح
العنود:أيه قالي أخوي
علياء:يووووه ياكرهي لذي المزرعه مستحيييل أنام فيها
أمل:حتى أنا أكرهها
شموخ:خلاص نرجع في نفس اليوم
العنود:هاااااا وش سويتوا عشان الملكه ؟
شموخ:والله أنا فستاني من بريطانيا
أمل:من زين ملابسهم وععع مو حلوه
شموخ:والله أنا فريت المحلات وطلعت أحسن واحد فيهم
علياء:وأنا شريت فستان من عند مصمم بس يبيله تعديل شوي وخليته عنده
أمل:والله أنا من الشرقيه حلو والله معجبني
العنود:أنا شريت جاهز حلو

بعد ما قضوا الوقت بالسوالف والوناسه الساعه صارت 12وأستأذنوا

طلعوا البنات وكانت أخر وحده علياء تأخرت تعدل اللثمه
وهي طالعه قابلت أنسان أخسرته بغبائها اللحين مستحيل يكون بقلبه ذرة حب لها مرها وهو مشمر أكمامه و ثلاث أزارير مفتوحه من ثوبه والشماغ على كتفه والطاقيه والعقال بيده ناظر في عيونها عرفها ومانسى لون عيونها اللي هو يميزه عرفها وعرف زولها اللي مايغلط فيه أبد

((علياء))

ولا كأنه مريض ما شاء الله عليه محلوا ههههههههه تو شايفته قبل ثلاث أيام متى أمداه يحلو بس لا من جد والله متغير للأحسن كان مشمر وثلاث أزارير مفتوحه محليه أكثر وأكثر

حلاتـه لا بغـى [ يكشـخ ] و لـوّن للحلـى لوحـه {{
و كَجْوَل ثوبـه و خلـى ثـلاث أزرار مفتـوحـه ..
و برمَة [ غترته ] لـ أمسـت علـى كتفيـه مطروحـه {{

أقسم أني أحبه وأعشقه بس العناد يلعب دوره والعناد لعب فيني

((طلال))

حراااااااام عليك حراااااااام عليك وجايه للبيت ومقابلتني وهي متلثمه لا شكل موتي الليله لبى عيونها العذااااب لبى غرورها لبى عنادها لبى زولها
والله لو أقول من هنا لبكره ما أوفي حقها بس وش جاها

خليني أطلع المستشفى وأخلص

لمـس جرحـي بـ كفينـهـ
وصـد وكابــرت عينـهـ
يقسـّي قلبــهـ ..
و قلبــهـ ,
~ يحبـني بينـهـ و بينـهـ ~

يعانـدني وأنـا أدريبـهـ
حنـون وممتلـي طيبـهـ
ومهمـا طــوّل بعـادهـ
بـ يرجـع
بـس هـو عيبـهـ ,
~ يحبـني بينـهـ و بينـهـ ~

عنــودي بـس عاجبنـي !
مزعـّلني و تاعبنـي
أهـو مشكلتـهـ عنـادهـ
ومشكـلتهـ إذا حبنــي ,
~ يحبـني بينـهـ و بينـهـ ~

يصـد بـ جيتــهـ كنـهـ
حبيبـهـ مـا درى عنـهـ
خـذا طبـع الزعـل عـادهـ
وهـو يــدري بعـد إنـهـ ,
~ يحبـني بينـهـ و بينـهـ ~


((بالأستراحه))

((راكان))

وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين أحزاني
واللي يسوي سواته ماهوو عاقل يحبني موت ويصاحب ثاني
مـــــــــــــــــحــــــــــــبـوبي مـــــــــــشى وخـــــلانـــــــــي
خلوه على كيفه يدور غيري يرتاح وأرتاح انا من تفكيري
مافاد لا حبي ولاتقديري مابيه حتى لو تعنى وجاني
مــــــــــــــحبــــــــــوبـــي مـــــــــشــــى وخــــــــلانــــــــي
والله شكله من اابدايه خاين خداع مافي شيء بعينه باين
للحب وللعشره أبد مو صاين ضحكته وياللأسف بكاني
مـــــــــــحبـــــــــــــوبــــي مــــــــــشـــــــى وخـــــلانـــــي


((في المستشفى))

الدكتور:سرطانك في أيش؟؟
طلال:مدري
الدكتور:شنو يعني مدري يوم سويت الفحوصات شقالوا بس قالوا سرطان
طلال:أيه
الدكتور: بسوي فحوصات سريعه تطلع بعد ساعه

سوا الفحوصات وبعد مرور ساعه أنتظار قضاها باالأستغفار

الدكتور:.................................
طلال:أنت من جد تكلم سو مره ثانيه الفحوصات متأكد؟؟
الدكتور:سويتها مرتين وطلعت مثل النتيجه يعني......................
طلال طلع مصدوم أخر شيء يتوقعه هذا الشيء يصير له


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #19


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (07:18 PM)
آبدآعاتي » 3,247,303
الاعجابات المتلقاة » 7386
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




البارت 19

((بالأستراحه))

((راكان))

وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين أحزاني
واللي يسوي سواته ماهوو عاقل يحبني موت ويصاحب ثاني
مـــــــــــــــــحــــــــــــبـوبي مـــــــــــشى وخـــــلانـــــــــي
خلوه على كيفه يدور غيري يرتاح وأرتاح انا من تفكيري
مافاد لا حبي ولاتقديري مابيه حتى لو تعنى وجاني
مــــــــــــــحبــــــــــوبـــي مـــــــــشــــى وخــــــــلانــــــــي
والله شكله من اابدايه خاين خداع مافي شيء بعينه باين
للحب وللعشره أبد مو صاين ضحكته وياللأسف بكاني
مـــــــــــحبـــــــــــــوبــــي مــــــــــشـــــــى وخـــــلانـــــي


((في المستشفى))

الدكتور:سرطانك في أيش؟؟
طلال:مدري
الدكتور:شنو يعني مدري يوم سويت الفحوصات شقالوا بس قالوا سرطان
طلال:أيه
الدكتور: بسوي فحوصات سريعه تطلع بعد ساعه

سوا الفحوصات وبعد مرور ساعه أنتظار قضاها باالأستغفار

الدكتور:أنا اللحين عندي تقريرين يثبتوا أن مافيك شيء وأن المستشفى غلطان
طلال:أنت من جد تكلم سو مره ثانيه الفحوصات متأكد؟؟
الدكتور:سويتها مرتين وطلعت مثل النتيجه يعني لا سرطان ولا هم يحزنون
طلال طلع مصدوم أخر شيء يتوقعه هذا الشيء يصير له

((الاستراحه))

بعد يده القويه والصلبه عن العود وهو يختم الأغنيه

مـــــــــــحبـــــــــــــوبــــي مــــــــــشـــــــى وخـــــلانـــــي

ماجد:أحلى بو جاااسم وش ذا الصوت
راكان:تسلم
سامي:والله يا بو جاااااسم عجيييييييييب
راكان وقف:تسلمووون يلا ترى بطلع اليوم عندي مشاويير مهمه مع السلامه
الكل:تروح وترجع بالسلامه

((راكان))

طلعت وتركت الشباب وأن متوجهه للمطار لأن طيارة أمي متأخره وبعدها بنطلع للمزرعه مع عبد العزيز

((طلال))

الحمد لله أخر شيء جاء على بالي أن مافيني شيء الحمد لله لازم أعلم العنود وراكان خليني أتصل على العنود

طلال:ألو العنود
العنود:هلا طلول شعندك متصل؟
طلال:تو طلعت من المستشفى وقالي أن مافيني شيء
العنود بفرحه:جد الحمد لله
طلال قال بهدوء وتردد:الحمد لله.....ما أوصيك علمي كل من يغليني وأغليه
العنود فهمت:لا توصي أن شاء الله

((العنود))

الحمد لله والله معجزه لازم أعلم شموخ وعلياء
أتصلت على علياء
العنود:ألوو
علياء:هلا العنود شعندك متصله لاتقولين أشتقتي ترى تو طالعه من عندك
العنود بدون سابق أنذار أنزلت دموعها بفرحه
علياء خافت وأول شيء جاء على بالها الا طلال:عنود تكلمي طلال فيه شيء
العنود هدت:لا بس هو راح للمستشفى بيبدأأعلاج وأكتشفوا مافيه شيء
علياء:هااااااااا
العنود:والله حتى أنا منصدمه على العموم علمي شموخ بااااااااااااي
علياء:بااااااي

((علياء))

الحمد لله الحمد لله والله أني أحبه وأعشقه بعد بس مدري أيش اللي قلبني بروح أعلم شموخ



((في فلة راشد))

الساعه 1:00مجتمعين البنات في الصاله وعبد العزيز وراشد بالدوانيه سهرانين

شموخ:طيب بابا تأمر على شيء ثاني؟
عبد العزيز:لا يلا مع السلامه
شموخ:طيب<سكرت>
شموخ لفت لأمل:أمووووول تغطي أبوي وراشد بيجون
أمل وهي تعدل اللثمه:طيب خليهم يدخلون

شموخ عطتهم رنه على الموبايل ودخلوا

عبد العزيز وراشد:السلام
الكل:عليكم
عبد العزيز وهو يجلس:كيفكم؟
الكل:تمام
راشد:شخباركم؟
الكل:تمام
عبد العزيز:أسمعوني كل واحد يدخل يشيل أغراضه بنطلع الساعه 5الفجر للمزرعه
علياء:لا عمي ما أحبها
عبد العزيز:لا وبنام يوم بعد
علياء:ياخي ليه كل ذا العنا نرجع أحسن لنا
راشد:خلاص قررنا وعلمنا راكان وطلال وسلطان وبندر
غلا بردت عظامها من طاريه ووجها قلب وعلى طول دخلت غرفتها ودخلت وراها أمل
شموخ:طيب أبوي خلاص نطلع للبيت نشيل أغراضنا ونرتاح
عبد العزيز:ونعم الرأي

وطلعوا راحوا لبيتهم وشالوا أغراضهم وناموا يرتاحون شوي

راشد:هاا يا أختي المصون شرايك تشيلين أغراضي عجزان
علياء:تأمر يا بو ..؟أنت أبو أيش؟
راشد:أبو بدر
علياء:يا أبو بدر

ووقفوا وطلعوا لغرفة راشد يجهزون الأغراض


((الــــــــــســـاعه 6:00صباح))

عند محطه تجمعت السيارات عبد العزيز هو والجد والجده على "الرنج أسود " و راشد على "يوكن رمادي"مع البنات وراكان هو وأمه على"جمس أكس أل أسود" وطلال هو والعنود على"الرنج ذهبي"

نزلوا الرجال يسلمون على بعض

نزل عبد العزيز بطوله ورزته وهيبته بثوب رمادي والغتره أبيض ولابس نظاره شمسيه مخفيه عيونه العسليه الحاده ومسوي ديرتي فيس طالع عذاااااب متجهه لراكان عشان يسلم

توجه راكان لعبد العزيز بطوله وثقته وهو لابس ثوب أسود وغتره بيضه معتقه السكسوكه المرسومه بدقه وسوده يشوفها الواحد عن بعد مشى ونظرته اللي ماتعبر عن شيء غير هيبته بعيونه العسليه الناعسه ...يد تلعب بالمسباح اللي بيده ويد تمسح على السكسوكه

راكان وهو يسلم بالخشم:هلا والله في أبو شموخ
عبد العزيز:هلا فيك شلونك شلون الأهل؟
راكان:بخير ومتحمسين لطلعت المزرعه تعرف وناسه وجمعه
عبد العزيز:لاتلومهم.......ألا وين طلال؟؟
راكان:هذا هو جاي

تقدم طلال بثوبه البني المحروق وغترته البيج وطوله اللي يبين أنه جد رجال يمشي بثقه وبيده السيجاره رماها وداس عليها ورفع حاجبه في شيء موعاجبه مايدري أيش رفع راسه بثقه وبانت العوارض اللي مسويها وعلى عيونه العسليه الحاده وهو نظره على أبو شموخ

طلال:هلا والله بالغالي شلونك؟
عبد العزيز:نسأل عنك كيفك؟
طلال:تمام


((في سيارة راشد))

راشد:أسمعوا عدل أنا بنزل أسلم على الرجال ياويل اللي ينزل
علياء:بس أنا أبي بيبسي
راشد:مافي طلعه ثواني وجاي فاهميييييييين؟
علياء بنرفزه:فاهمييين
والبنات برحابة صدر:فاهمين

نزل راشد بطوله المعروف بالعيله وعرض أكتافه المره عريضه ولا كأنه 19 سنه مشى بثوبه البيج وهو مسوي عمامه حمدانيه بغتره بيج معتقه ولابس نظاره شمسيه نزل النظاره وناظر في الرجال وبانت عيونه الناعسه وحواجبه العريضه على خشمه الطويل وبحكم ألتزامه مسوي عوارض
كان كل شيء فيه يبرز رجولته من عيونه تعرف أنه ينشد فيه الظهر

راشد:سلااااااااااااام
طلال وراكان:هلا والله <سلموا عليه>
راشد:يلا نحرك ترى بندر أتصل يقول هو على طريق المزرعه موقف ينتظر
عبد العزيز: توكلنا


((في سيارة راشد))

الكل كان مراقب الرجال كل واحد يقول الزين عندي

علياء بدون مايحسون نزلت وراحت للداخل المحطه والعنود وهي بسيارة طلال شافتها ونزلت وراها

علياء وهي تفتح البوك:عطنا 5 بيبسي
العنود:هاااااااااااي
علياء:هايات كيفك على المشوار؟؟
العنود:تماااام .....لحظه أنتظري بشتري حلويات لطلول ولي دقايق

((برى المحطه))

حركت سيارة عبد العزيز وراكان

راشد:الهبله ذي وين راحت أعوذ بالله
طلال:حتى أنا العنود مدري وينها
غلا ببرود:شوفوهم داخل المحطه أعرفهم مشافيح يحبون الأكل

طلع طلال وراشد لداخل وقابلوهم العنود وعلياء

العنود وعلياء وقفوا على طول وقبالهم طلال وراشد وجنون الأرض فيهم نازلات بدون أذن

طلال:خير أن شاء الله الدنيا سيبه كل وحده تنزل تشتري
العنود بكذب وهي تأشر على علياء:هي قالت لي
راشد:ماشاء الله أنتي اللي قلتي لها
علياء شهقت:هييييييييييييييه عنيد يالكذابه من اللي دخل علي وهو يقول <وهي تقلدها>هااااااااااااااي
العنود وهي ترمش بعيونها ببراءه:والله أنا شفتك نزلتي قلت أنزل معها
علياء وهي تطلع بيبسي من الكيس:رشووودي شوف شنو جبت لك؟
راشد من جد معصب:أقووووول السياره بس السياره
طلال:وأنتي وراها يلا قدااامي

راحوا علياء والعنود ركض كل وحده وسيارتها

طلال لف على راشد وأنفجروا:ههههههههههههههه
راشد:وقسم عصبني
طلال:والله رحمتهم والله ياحرااام ذاكراتنا وشاريات لنا بعد
راشد:هههههههههه بس ولو الغلط غلط ولازم يعرفوا
طلال:يلا توكلنا
راشد:توكلنا


((على طريق المزرعه وقفت السيارت مره ثانيه))

الرجال نزلوا يسلموا على بندر اللي كان قمه في الرجوله من صوته الخشن وشكله لابس ثوب كحلي وغتره بيضاء كان مبتسم وسكسوكته اللي معطيه غمازاته شكل ثاني وسماره اللي يحكي عن رجولته ولا عيونه الحاده المتناسقه مع خشمه الطويل أبتسامته مافراقت وجهه

((في سيارة راشد))

أمل:أحلى غلا هذا زوجك وش ذا المرجله ياعيني ولا صوته الخشن واااااااااااااااااااو ترى خقيت بقوووه
غلاوهي متوتره:حلال لك ههههههه
شموخ:غلا تراها تصدق
غلا:أجل خلاص أسحب كلمتي
أمل:ما ألومك في أحد يعوف الزين
شموخ:أنا
أمل:لأن هنا<تأشر على راس شموخ>مافي عقل
شموخ:لا مو كذا بس يعني مو كل شيء يجي في الزين مو شرط
علياء:صادقه شموخ

((في المزرعه))

أستقبلوهم الخدم اللي أرسلهم عبد العزيز أمس عشان يرتبوا................
بعد ما ناموا بالمزرعه كل الصباح قاموا الساعه 12:00 الظهر لأن عندهم عشاء

وصلوا بيت سلطان والبنات نايمات نزلت ملاك بغرورها المعتاد وهي تبعد شعرها الأحمر عن وجهها وتنزل النظاره هي تحجب بس ماتغطى دخلت وجلست مع العجز اللي مو معجبينها وعندها حشرات نزلت عبايتها وكانت لابسه جينز وجكيت طويل لأنو برد وبوت كان شكلها رايق رفعت شعرها الأحمر وهي تلبس النظاره وطلعت تجلس بالحديقه جلست على الكرسي وصارت تامر وتنهي على الخدم
من جهه ثانيه كان يمشي بينزل الدلال حقت القهوه لفت أنتباهه الصراخ لف للحديقه شاف وحده معطيته ظهره وواقفه تهزء بالخدم لأنهم كسروا الكاس بدون قصد تحمد عبد العزيز على العقل ودخل للمطبخ ونزل الدلال وطلع

قامت من النوم وهي كسلانه ومالها خلق بس هي بطبعها نومها قليل بعد ماغسلت وجهها ولبست لها شيء دافي وطلعت للحريم وسلمت وطلعت للحديقه وشافت الأنسانه المغروره اللي شايفه نفسها والناس عندها حشرات مشكله المغرورات كلهن نقص طلعت للمطبخ..........


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #20


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (07:18 PM)
آبدآعاتي » 3,247,303
الاعجابات المتلقاة » 7386
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




البارت 20

قامت من النوم وهي كسلانه ومالها خلق بس هي بطبعها نومها قليل بعد ماغسلت وجهها ولبست لها شيء دافي وطلعت للحريم وسلمت وطلعت للحديقه وشافت الأنسانه المغروره اللي شايفه نفسها والناس عندها حشرات مشكله المغرورات كلهن نقص طلعت للمطبخ..........

شموخ:سلااااااااااام
عبد العزيز:هلا والله وغلا بحبيبتي
شموخ ابتسمت:هلا فيك بابا كيفك نمت كويس ؟
عبد العزيز:الحمد لله نمت زييين
شموخ:أبوي اللحين الساعه 12أيش مقومك عندكم رجال؟
عبد العزيز:يوووووه واجد أبو سلطان ما شاء الله عليه عازم كل ربعه وحتى الشباب عازمين ربعهم
شموخ:أهاااا يعني زحمه اليوم أكيد جايبين أهلهم
علياء:هآآآآآآآآآآي كيفك عمو؟
عبد العزيز:تماااام.......أيه أهلهم جااييين مايصدقون على الله ألا هم جاااين
شموخ وعلياء:هههههههههههههه
علياء:بلا من المزرعه اللي توسع الصدر من زينها أحلا شيء الأسطبل والصقووور بس
شموخ:أحلفي في خيل؟
علياء:والله
شموخ:أمشي لهم تكفيييين أبي أركب
عبد العزيز:أيه حتى راكان مرسل خيله هنا من قبل كم يوووم مع الخدم
علياء:أيييه خيله أسود أذكر العنود قالت لي
عبد العزيز:الله يخس الشيطان اخرتوني على الرجاجيل يلا سلااام
شموخ وعلياء:سلاااااااااااام<طلع منهم وهو مستعجل حتى ماعبر اللي كانت تراقبه>
شموخ:شفتي ملاك؟
علياء:أيه شفتها وووووووووووع مغروره وبقوووه بعد سلمتي عليها؟
شموخ:لا اصلن هي ماشافتني
علياء:حتى أنا
شموخ:أمشي نكشخ ونطلع للحريم وهي بكيفها
علياء:يلااا

طلعوا ودخلوا غرفتهم اللي تجمعهم كلهم وفتحوا شنطهم ورتبوها ولبسوا وقوموا البنات

شموخ فتحت الباب وطلعت للغرفه الثانيه عشان تحط مكياج بهدوء وهي حاطه السماعات على أذنها تسمع لمساري be ezey وهي ترقص على الخفيف سكرت الباب وجلست قدام مرايه كبيره وفتحت شنطة المكياج وبدت تحط المكياج الخفيف وجت معها أمل وعلياء وصاروا كلهم يتمكيجوا

((عند الرجال))

سلطان:هيه بو جاسم وينك؟
راكان:سم شبغيت؟
سلطان:لا بس شفتك سرحان قلت اخرب عليك هههههههههههههه
راكان يقهره:ياشييين النذاااااله
سلطان:بعينك
طلال يستهبل وبغرور:جد بزارين حتى عند الرجال يتهاوشوون
سلطان:لااااا يااااااااااااااشيخ جاك عاد أكبر مهايطي فالبلد
راكان:هههههههههههههههه
طلال بغرور:جاك البزر
راشد:هييييه أستحوا على وجيهكم الشياب مستحقرينكم
راكان استحى جد:أي والله أقوم أقعد جمبك أصرفلي من المبزره<قام وجلس جنب راشد>
طلال:راشد لا تسوي فيها كبييييير ومدري أيش ترى أنا أكبر منك
راشد:عقلي يوزن بلد
سلطان:بهذي صدقت صراااااااااحهـ لا من جد يوزن بلد
عبد العزيز:هييه ياعرب أسكتوا أقسم أن الشياب بطردونكم من هنا
راشد:عني انا بطلع للصقر حقي
طلال:وانا بطلع لحبيبة قلبي "شيهانه" اليوم ما أكلتها
راكان:والله حتى انا بطلع لخيلي
سلطان:حرااااااام عليكم كلن جايب حيوانه الاليف و....<قاطعوه وهم يضحكون>
الكل:ههههههههههههههههههههههه
راشد:حراام عليك حيوان أليف عاد ههههههههههههه
طلال وهو ياقف:أقووووول أنا غاسل أيدي منك يالخكري
سلطان عصب:خكري بعينك

بعدين توجهوا للأسطبل عبد العزيز لانه طفش من الشياب وخلا عندهم ناصر الجد .... سلطان وراكان وراشد اللي بيده الصقر وطلال اللي بيده شيهانه

راكان وهو يسحب خيله "الأسود"

راكان:والله الأسود اليوم متحمس داري عني أني مشتااااااااااااااااااق بالمره
عبد العزيز:عطني الأسود بفر فيه كم لفه وبرجع لك
راكان:حلال لك

ركب عبد العزيز على ظهر الأسود وتلثم بغترته البيج على ثوبه البني وهو يهديه بايييين عنييييد مثل راكان

((في المطبخ))

في المطبخ اللي له دريشه واسعه تطل على الأسطبل مرة أمل وهي تشوف عبد العزيز على الأسود

أمل:شموخ شموخ شيمو
شموخ وهي تدور السكر:سمي
أمل:تعالي تعالي بسرعه فاارس أحلامي على حصانه الأسود مع أنو لازم يكون أبيض<طبعا ماعرفت انه عبد العزيز لأنو متلثم>
شموخ ناظرت وهي تدقق في عيون الخيال:ههههههههههههههههه هذا عزوز أبوي
أمل:احلى يا عزوز أسمه أبوي وش عزوز ذي
شموخ:والله تحفه أبوي صار خيال


أنتبه فيها عبد العزيز ومشى بالأسود للدريشه وهو بالأصل عطشاان

أمل:يووووه ألعن أبو الفشله جاي لهنا
شموخ:عادي عادي نزلي راسك ماراح ينتبه

الدريشه بالنص مثل أستقبال المطاعم <<ياحلو التشبيه هههههه
نزلت أمل جسمها لتحت وماكن مبين شيء منها


عبد العزيز:سلاااااااااااااام
شموخ:هلا والله بالخيال ها أشوفك تركب خيل وماتقووول
عبد العزيز:حق راكان أعرفك على الاسود
شموخ وهي تمسح على راس الاسود:ولبى قلبه

عبد العزيز جاء بينزل من ظهر الأسود

شموخ:لا لا وين أبوي شبغيت؟
عبد العزيز أستغرب بس مشاها:لا بس أبي كاس مويه؟؟
شموخ وهي تأشر على عيونها:من عيوني

مشت تجيب له كاس مويه وطولت وهي تدور الكاس

عبد العزيز نزل من الاسود وأرتكى على الدريشه وشغل سيجاره هو مايشرب كثير بس يشتهيها مرات بعد ما أحترق نص السيجاره رمى رمادها من الدريشه لداخل المطبخ وجاء على يد أمل كان حااااااااااااار مررررره ماقدرت تستحمل وصرخت

أمل وقفت وقابلت الدريشه وعبد العزيز وهي ماسكه يدها تألمها:آآآآآآآآآآآآآآآآآه
عبدالعزيز تخرع:بسم الله الرحمن الرحييييييم
أمل رفعت عيونها وهي ماسكه نفسها لاتضحك شكله كان يضحك وهو خايف حطت يدها على فمها تكتم ضحكتها وطلعت على طول مع الباب ماكانت تدري شتسوي غير كذا ولما طلعت على طول أنفجرت
امل:ههههههههههههههههههههههه شكله تحفه
قابلتها ملاك:الحمد لله والشكر <ودخلت المطبخ باب المطبخ مقابل لدريشة الأسطبل>

((عبد العزيز))

شكلي اتحلم من اللي شفته أولى وهي نفسها امل اللي شفتها بالدوانيه ذاك اليوم لا لا شكلي أتخيل تجي شموخ واتأكد منها ..........وشلون تأكد منها تقول من اللي من شوي كانت هنا أكيد بطيح من عينها يووووه اسكت احسن لي

عبد العزيز يصرخ:شموووووخ ماصارت مويه والله لو تخترعي الذره

دخلت ملاك بفستانها الأسود الضييييق أكمامه طويله لانهم بالربيع وباليل برد وحزام على الخصر عرييييض زيبرا كانت رافعه شعرها الأحمر لفوق بطريقه انيقه وبس حاطه روج ومكياج الستينات اللي الكحل فوق العيون بس ناظرت بعبد العزيز بأحتقار وهي أصلن ماتغطى بس أنصدمت من حلااااه بس لفت بغرور وهي تحتقره بكل جرءه وكملت طريقها داخل المطبخ هو أول ما شافها صد عنها مو فاضي ذنوووووب

شموخ قابلت بطريقها ملاك وأسغربت مرة وابوها قدامها ولا تغطت بس ما حطت في بالها

شموخ ببلاها:وييييين أمل؟؟؟
عبد العزيز تاكدة اظنونه انه مايتخيل بس عداها:مييييييين؟
شموخ سكتت عشان ماتفضح نفسها:ها ....لا ولا شي تفضل
عبد العزيزشرب من المويه:طيب مره ثانيه مو تتأخري
ملاك بغرور ومياعه مايصير كل هذا الزين يروح لشموخ:هآآآآآآآآآآآآي
عبد العزيز صد وجهه وركب الخيل وراح حتى ما دقق في ملامحها
ملاك أحتقرته وقالت في سذاجه:غبي كل ذا الحلا قدامه ما ناظره جد ناس ماعندها ذوق
شموخ وهي تقلد مياعتها:مييين قصدك بابا؟؟
ملاك انصدمت الزين اللي من شوي هذي بنته:ها أبوووووك من وين طلع أبوك؟
شموخ:ههههههه حلوه ذي يعني أبوي أبوووي
ملاك:أهاااااا

شموخ لفت عنها بفستانها الأخضر الملكي اكمامه طويله ومن عند الصدر واسع كان عجيب عليها مطلع طولها المغري وبياضها وروج فوشي ناعم وكحل وبلشر كانت أميره بشكلها الناعم طلعت للحريم اللي بس يستنون دخولها وأذا طلعت تحسروا على شكلهم وأنفسهم

((عند الحريييم))

الساعه 7 جت لهم جود مع أمها وعماتها وبنات عماتها

دخلت علياء والعنود وامل

علياء لابسه بنطلون جينز كحلي وبلوزه نص الفخذ فوشي صااااااارخ بأكمامها الطويله وأكسسوار ملون جميع الألوان وجزمه فلات فوشي درجة البلوزه كانت قمه في الأنوثه الانوثه تصرخ من جمالها الناعم الهادي اللي ما يدل على شخصيتها الرجه جلست بجمب جود

العنود لابسه فستان بني قصير أكمامه طويله وكم عقد بجميع الأطوال ذهبي تحته بوت بني روج وردي هادي طالع حلو على سمارها وقصة شعرها فكتوريا الحلوه على وجهها وأبتسامتها المميزه اذا أبتسمت بانت أكرستالتها اللي محليه أبتسامتها الجذابه كانت قمه في الجاذبيه النساء اللي حولها ولا شيء عند جمالها

أمل لابسه بنطلون أسود سكيني وبلوزه طويله ملونه جميع الألوان وكم عقد بجميع الاطوال لونها برتقالي وفسفوري أخضر وشعرها فاتحته وحاطه شريطتين برتقالي وأخضر وجزمه فلات برتقالي شكلها كان مميز ومرح بالوانها الصارخه وعيونها السود حكاية كل الحريم هذي الليله

جود:كيفكم بنااااات أشتقت لكم؟
علياء:تمام يالغلا وحشتيني
العنود:كيفك جود أخبارك؟
جود:تمااااااااااااااام وعال العال


((عند بندر))

((بندر))

صحيت من النوم الساعه 6 على ما أخذ حمام وألبس وأكشخ تأخرت والرجال كلهم بالدوانيه اللي ما أعرف مكانها أنا كنت تعبان تعرفون مشوار الشرقيه مو بسيط والارهاق مسيطر علي وحدي تعبان لبست الثوب الكحلي والغتره البيضاء وسكرت الأزارير والكبك الفضي وعدلت التنسيفه وطلعت لبرى ولقيت عربيه كامله من دهن عود وبخور وعطورات بالممر وتبخرت وحطيت دهن عود وطلعت توهقت وأختبصت ما أدري وين الدوانيه بغيت أتصل على راشد بس غيرت رايي هو عند الرجال وما حبيت أزعجه قلت أدور ليما ألقاها


((عند غلا))

غلا كانت بالصاله وهي مشغله الtvعلى أخر حد طلع قهرها بعد بكره ملكتها وهي التوتر واصل القمه وحاطه على الmbc fm تطلع القهر بالرقص كانت فاتحه شعرها مسويه ويفي وحاطه شرايط ملونه وصغار و لابسه شورت أبيض وهاينك فسفوري وكم عقد ملون وشرابات"جوارب"ملونه بخطوط عريضه ومنزله الشوز عشان ترقص
كانت معطيه ظهرها للباب ومندمجه بالرقص
كانت ترقص على منتهى الرقه لرابح صقر وكانت ترقص بدلع

في منتهى الرقه في منتهى الذوق حبيبتي في كل حاجه عجيبه
أذا حكت تعرف تخليني أروووق وأذا بغت أجيب راسي تجيبه
وأن جيت حطتني على الراس من فوق محدن أسرني كثر خلي بطيبه
حتى وهي جمبي تحسسني بشوق وشلون لامن شفتها بعد غيبه
واللي مزود حسنها حسن منطوق متواضعه لكن لها ألف هيبه
مخلوق لكن غير عن كل مخلوق مصيبة يا حلوها من مصيبه

دخل وهو مضيع بس قلبه يقول ادخل ذي الغرفه لما دخلها شاف وحده ترقص ومندمجه ومعطيته ظهره شكلها قمه في الانوثه والبراءه ماكان يعرف من هي بس قلبه يقول ألتفتي ألتفتي أنا حاس بشي بس مدري أيش؟

<بلا حب بلا وجع قلب وش جانا من ورى هالحب>

تراجع لورى يخاف تلتفت وتشوفه ومايبي يطلع ألا وهو عارف من هي عنده أحساس أنها غلا مايدري ليه؟

غلا نزلت على صوت الtvوردت

غلا:هلا بأسوووووله هلا
أسيل تستهبل:من معي؟
غلا تناظر الرقم أستغربت بس متأكده انها اسيل وتستهبل:معك غلا عبد الرحمن الجاسر ولا مو ماليه عينك

لفت وجهها للباب وهي حاسه بأحد بس هيهات هذا بندر ولا يا غلا على طول طلع برى الصاله وهي مانتبهت بأحد

غلا:غريبه؟
أسيل:شفيك؟
غلا:لا بس حسيت بأحد بس مافي شيء ...المهم ما علينا سولفي


((الرجال))

<تن نتن تن نتن>

الجد ناصر:وين راح راشد جواله يرن؟
بدر:عطني ياعمي أنا اعطيه أياه؟

أخذه بدر اللي هو نفسه أخو جود الكبير عمره 25 سنه كبر راكان أنسان غرييييب دمه خفيف ومزوح بس جدي وقوي من شكله تشوف القوه أسمر عرييض طويل ملامح وجهه حلوووه مره خشمه طويل وعيونه عسلي فاااتح وساع وفيه حور وهو اللي محلي عيونه ولا سكسوكته البنيه الفتحه لأن هو خلقت ربي له أشقر بس مزيووووووون

بدر:راشد موبايلك
راشد:تسلم ..<رد>...هلا ..بندر هلا فيك وينك...ههههههههه مضيع لحظه أطلع لك ..أنت وين اللحين..بالمطبخ..طيب جااي<سكر منه>
عبد العزيز:مين؟؟........ بندر؟
راشد:ايه مايدل الدوانيه أنا طالع له

راح راشد ورجع وهو معه بندر وعرفه على سلطان و بدر


((عند البنات))

طلعوا البنات للصاله عند غلا اللي كانت ترقص ودخلوا عليها فجأه وأستحت لأن معهم بنتين ما تعرفهم

جود:سلااااااااااااااااااااام غلو
العنود:يااااااااااااااااااي وحشتيني

ضموها مع بعض لانهم ما شافوها من بعد الخطوبه ولا باركوا

أمل:أقووووول لو تشوفون رجالها ياويل حالي آآآآآآآه يجنن
علياء:أمل أذا اختي ما تبيه انا أولى فيه منك
شموخ:الله لا يقوله
شمس:أمااانه شفيك اللحين هواش ودنيه والله لو أنه تركان ماسويتوا كذا
غلا على طول ألتفتت لأمل:أيييه تركان اليوم موجود هنا اللي أحلا منه
نور:لا الدعوه فيها أحلا منه ليتني أشوفه
ملاك:حشى كل ذا مشفوحات تقول ما قد شافوا زيييين كفايييييه أنا قدامكم
شمس بقووه البنت بايعتها:لا قلنا الزين مو المغرورات
ملاك بغرور:ياشين الغيره
شمس:ربي معطيني اللي مرضيني

شمس وما أدراك ما شمس22 سنه قمه في العربجه بس حلوه وحرام تصير عربجيه ربي معطيها من الجمال الكافي بيضاء عندها غمازات بالطول ومحليه الضحكه فمها توتي وعيونها المكحله من الله لونها غريب ماتقدر تحدده بالضبط على حسب الضوء بس يغلب عليه الأخضر الغاااامق بس القريب ينتبه متوسطة الطول مليانه شويه شعرها قاصته أيمو لنص رقبتها طالع شيء ثاني عليها بس الحلى والملح منها وفيها
لبسها شكلها عربجي بس يلبسوها كشخه بالغصب

ملاك:لو أنه صدق مرضيكي ما صرتي بذا الشكل
شمس بقوه:أنا حره فااااهمه يا الهبله ياللي الكل يكرهك
ملاك عصبت:ماني محتاجه لاحد عشان يحبني
شمس:كويس لأن هم اللي بيطيحوا فيها مع ذا الوجه
جود:شموسه شفيك عصبتي ما عليك خلاص
شموخ:بنات امشوا لأسطبل الخيل نتونس شوي
علياء:صادقه نفسي بالخيل

طلعوا البنات للأسطبل كل وحده مسكت لها حصان ألا ملاك ونور وغلا

العنود ركبت الأسود حق راكان شموخ ركبت لها أبيض علياء ركبت بني شمس ركبت واحد أبيض بأسود

علياء:اقول شمس كأنك راكبه بقره مو خيل
شمس:صادقه على ذا الألوان طالعه تحفه

علياء بعدت عنهم وأفتحت شعرها اللي طال وصار لخصرها وخلته يطير مع الهوا

علياء وهي تلعب بشعرها:أقوول شموخ العنود أشكالكم غلط فستان وراكبين خيل ههههههههههههههههه
شموخ:والله صادقه خليني أنزل بس
العنود:أي والله

علياء صارت تمشي وشعرها يطير بالهوى كا شكلها مره عجييييب وراحت للجهه الثانيه من الأسطبل كان مظلم شوي


((عند طلال))

((طلال))

تضايقت من الرجال وطلعت منهم وأنا مشتاق للسيجاره بغيت أرووح للأسطبل بس لقيت البنات عنده ورحت للجهه الثانيه بكذا لا يشوفوني ولا أشوفهم سمعت صوت أحد يقرب صوت خيل ناظرت شفت أنسانه واقفه وهامتها فووووق مو غرور لا ثقه نزلت منه وطلعت من الشنطه اللي معها مويه شكلها بتشرب ههههههههههههههه أجل شنو بتسوي برقص معها جد غبي لا من كثر ماني مشتاق لها صرت أقط خيط بخيط مشيت ووقفت وراها غريبه للأن ما حست بشيء معليش يمكن من بعد ماتركتها صارت صقهاء ههههههههههههه أنت وش فيك ؟؟.................مديت يدي بمسك يدها بس بعدت وبتركب الخيل قالت بصوت فيه رجفه

علياء برجفه بس تكابر:حاول تقرب بس والله لتندم
طلال:مشتاق لك

لفت عني وماردت ومشت بخيلها وبعدت عني غبي دايم تغلط ودايم تحتقرك وأقرب شيء تغلط فيه بتطيح من عينها .............وااااااااااااااااااهــ حبيبتي صارت خياااااااااااااااااااله ياوييييييييل حالي بس ولا شعرها البني واااااااهـ ياعذااااابي بس يلا يا طلال دور لك من يلمك
مشى وهو يدندن

لمني بشوق وأحضني بعادك عني بعثرني

والله لتبطي عشان تجيب مثل صوت عبد الله رويشد هههههههههههههههه
خليني أطلع للرجال قبل لا يحسون علي اللحين بيحطون العشاء


بعد العشاء عند الرجال

الجد ناصر:هااااااا يا راكان ما تبي تفرحنا فيك أنت بس أشر وحنا نخطب لك أنت غالي
راكان:والله يا عمي عارف غلاتي عندك بس ليه نستعجل تو قدامنا عمر
الجد ناصر:لا وش عمره هذا راشد يفكر وأنت تلحقه أن شاء الله


راشد أستغرب جده وش عرفه لا يكون البنت اللي يقولون عنها أمل ؟؟؟؟؟ والله مدري بس خليني أرقع الموضوع

راشد:أفاااا يا عمي كذا تفضحني خلنا نلقاها أول
راكان:والله وبتزوج وماتقول وهذا أنت تشمت الشياب مني
الجد ناصر:شياب حنا كبرك وتقول شياب
راكان:لا وييين أنتوا كبري قول أصغر مني يا عمي
الكل:هههههههههههههههههههههههه


((عند البنات))


علياء وأمل يتهاوشون على الريموت
أمل:علوووي عطيني أحسن لك
علياء:أكلي تبن وعطيني أياه يا حيوانه
أمل بضحكه:ما عليك زووووود هههههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههه
شمس:حرااااام عليك ........لحظه لحظه أمل تبين أي قناة؟؟
أمل:ستار أكاديمي بشوووف عزوووووز
شمس:وأنتي يا علياء
علياء:ستار أكاديمي
شمس حمدت ربها على عقلها طلع في ناس أجن منها:اقووول هاتي أنتي وياها جد بزارين
عطوها الريموت على طول لان نظرتها وراها شر
شمس:يلا لا أنتي ولا هي يلا كل وحده عينها على التيلفزيون بنااااااااااااااات أخر زمن


انتهاء البارت 20
قراءة ممتعة



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الصيف, تجمعنا, راكانـ//, صمود, غلاكـ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ديوان الشاعر / محمد ابن الذيب "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 54 07-23-2011 06:15 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
الديوان المكتوب للشاعر / ضيدان بن قضعان "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:45 AM
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:40 AM
الديوان المكتوب للشاعر / بندر بن سرور "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:33 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية