ننتظر تسجيلك هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الخيار وطرق عجيبة لأنقاص الوزن جربوا ذلك (آخر رد :مبارك آل ضرمان)       :: الحنين اللي آنخلق فيني لك كل يوم يكَبر مايموت ..~ (آخر رد :نجم الجدي)       :: فساتين زفاف لإطلالة ملوكية (آخر رد :نجم الجدي)       :: أجمــل الديكورات لورق الجــدران بألوان منـوعة (آخر رد :نجم الجدي)       :: أناقتي مـــترفة بــك (آخر رد :نجم الجدي)       :: المراقبة (آخر رد :دلع)       :: {241} وَلِلْمُطَلَّقَاتِ مَتَاعٌ بِالْمَعْرُوفِ حَقًّا عَلَى الْمُتَّقِينَ (آخر رد :دلع)       :: 5 أخطاء في تصميم غرفة النوم تحرمك من الراحة (آخر رد :دلع)       :: هل يتزوج الرجل أخت زوجته إذا طلقها وهي في العدة (آخر رد :دلع)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/34/زيارة المريض (آخر رد :دلع)      

انت قلبي وانا احبــك ., رومنسيه جريئه

رواية ( انت قلبي وانا احبك ) نقول بسم الله في روايتنى لليوم .. ونعرف بكبـآر شخصيـآت آبو اسعد :~ هذا جد العيله خالد : ميحتاج اعرف لانو جد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 08-19-2011
وصــوف غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
اوسمتي
الحضور الدائم الموضوع المميز وسام المؤسس 
لوني المفضل Aliceblue
 رقم العضوية : 68
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 فترة الأقامة : 3245 يوم
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (02:13 PM)
 الإقامة : في دفتر اشعـــارهـ
 المشاركات : 534,334 [ + ]
 التقييم : 999464598
 معدل التقييم : وصــوف has a reputation beyond reputeوصــوف has a reputation beyond reputeوصــوف has a reputation beyond reputeوصــوف has a reputation beyond reputeوصــوف has a reputation beyond reputeوصــوف has a reputation beyond reputeوصــوف has a reputation beyond reputeوصــوف has a reputation beyond reputeوصــوف has a reputation beyond reputeوصــوف has a reputation beyond reputeوصــوف has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
انت قلبي وانا احبــك ., رومنسيه جريئه




رواية ( انت قلبي وانا احبك )

نقول بسم الله في روايتنى لليوم ..
ونعرف بكبـآر شخصيـآت

آبو اسعد :~

هذا جد العيله خالد : ميحتاج اعرف لانو جد بسنو شباب لانه محافض على جسمه
رياضي يحب حفيته ساره قد دنيى >> بتعرفوآ ساره بعدين .. المهم راعي شركه قلبه كبير وماينسى ربه .. )

جدتهم حصه : حصه تحب خالد كثير عاشو مع بعض سنين ماتنسي حبوبه مره تضحك وجلساتها ماتنمل )

اولادها 2 وبناتها 2 :~
نبـد آ
آبو صالح : اسعد

هاذا اكبــر خوانهم مره حبوب قلبه كبير بس يوكت شد شده حتى على عياله

ام صالح منال : حبوبه راعيت دين على قولت حصه ماشالله عليها خترنها صح الماسه ماتنباع

صالح : ولدهم الكبير عصبيي جدآآ ميعجبه شي ومايحب يتامر عليه احد .. ولا احد عمره 24 مو متزوج وهذي عقدت
امه فلحيااه : صالح مره حلو روعه شعره بوي طبعا ملامحه حاده خشمه سيف اثمو صغير لدرجه انو يقلو عنه احلى من خواته

فرح : مره دلوعه مدلعه نفسها فنفسها عمرها 18 مره بشوشه ماتزعل من احد وماعندها كلام سب ونقلعي وضرب غير بلمزح :
حساسه جدا جدا جدا وبمعنى الكلمه : شعرها طويل مدرب مالامحها مره نعومه عيونها وساع شماه مو حاد مره ولا طايح مره حلو
عيونا عساليه زي صالح وابوهم وجدهم وكل لعيله كذا )

جسـآر : طيب القلب مي تحمل احد يبكي عنده اكبر من فرح عمره 21 مره شاطر متفوق عنده طموح بلحياه بس الله يهديه
ميطيق اخوه صالح ولاسباب تعرفوها بروايه : عيونه عساليه وسط قمحي مو ابيض ولا اسمر خشمه على اخوه واثمو وسط
مره كوول ونادر متشوفينه مو كشخه لان الكشخه لقبه خخ )

مرح : اختهم صغيره ومدلعينها خوانها مره عمرها 8 سنين تحب صالح بس صالح مادري ميعطيها مجال تكلمو لانو نادر متشوفه فلبيت
مرح بنت حساس ماعندها كلام بلي تبيه واسم على مسمى مرح عهي مرحه جدا ويبكو اهلها لو يفقدوها يوم وميحتاج اعرفها لانها صغيره )

..............................................

ابو مهند
جاسم : يحب عيلته مره مكونه من بنت ولد لا غير وعند هل ولادين بموال دنيى مدلعهم هم لثنين .. طيب قلبه ميرد لاحد طلب
على عموم ماشالله عليه مطول عليكم )

زوجته ام مهند باسمه : رواقيانيه ولي معصب تخليه يروق بس عصبيه الله لايوريكم بس مره مره عصبيه
بس دلوعه زي بنتها هههـ
مهند : خوي جسار مرره عمره 21 مايفترقون تقل تؤم مختلف مهند وجهو طويل سمرواوي شوي من كثر لعب بلكوره

ولسباحه .. ميحب احد يزعل منه آبدآ

ديمه : عمرها 18 كبر فرح يحبون بعض قد دنيى مره دلوعة ابوها مره حساسه ودلوعه جدا جدا وملامحه دلع لبدلع عيونها تلمع
باي شي تبكي على طول رموشها طوال وحاواجبها مرسومات وكثار عيونها كبار خشمها واقف وجها ابيض وقلبها ابيض

.................................................. ...................................

آبو يزن
جمال : يشتغل عند ابو اسعد اشالله عليه رجال مينقال عنه شي مدلع زوجته وللاسف ماعندهم ولاد
بس جمال صابر لان القسمه ونصيب من رب العالمين وملقب نفسه يزن على اسم ابو لي توفى وهو بعمر 14 وبس )
وام يزن :
خوله : مدلعه زوجه كل يوم مفاجئه زوجها مايحب يطلع من لبيت من دونها طيبه جدا تحب زوجها وبس )

.........................................

ابو رائد
محمد : رايق ممره معنده شي ينقال لانو عادي بس لاعصب عصب يويلكم وخرو عن طريقه يحب ولده رائد
ميحب احد يزعله ابدا )

ام رائـد عبير : حلوه مره شبابيه تشبب نفسها والله الله شايل زوجها وعيالها فوق راسها ماشالله عليها ومتقدر تحب رائد كمان لانه كبيرهم
وجاهم بلمووت وعند لهم مكان فقلوبهم )

رآئد : حلو 22 مايبي يتزوج بس لا قلت امه شي ينفذه خوي صالح بس مو قد كذا رائد راعي عضلات جذاب مره

وراح تعرفو ماسات فرح معاه خخ )

طآرق : اخوه عمره 20 يحب مره والله يعين لعيله لان مرح ماتحبو تحب رائد اخوه طارق حلو مابه شي يشكي آبدا كامل مكمل )

سالي : عمرها 22 جامعيه ماعندها كلام آبددا الله الله ترفع راس اهلها مرى مزيونه ماتهتم بنفسها ابداا ماتعرف قيمت نفسها
الهما تحط عدسات رصاصيه بس ماتعرف الكحل ولا الحمره ابدا الاستشوار كمان شعراها حلو ميحتاج اصلن بس كلام بنات
واسود يوم عندها لمى تقول حطي عمره على شفافك )

سلوى : تحب اختها مرره عمها 19 حلوه وجذابه عكس اختها تهتم بنفسها قد دنيى والله الله بلمكياج ولكشخه )

وعلى بركت الله نبـدأ روايـه

اليـوم الاربعاء من شهر رمضان تاريخ 9 \1 : الوقت : 9 صباحآآ



اتمنى لكم قرائه ممتعه وانتظر ردودكم بعد البارات الاول قلبي وانا احبــك رومنسيه جريئه graaam%20(19).gif



hkj rgfd ,hkh hpfJJ; >< v,lksdi [vdzi





رد مع اقتباس
قديم 08-19-2011   #2


الصورة الرمزية وصــوف
وصــوف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 68
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (02:13 PM)
 المشاركات : 534,334 [ + ]
 التقييم :  999464598
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
لوني المفضل : Aliceblue
افتراضي



اليوم عيد الفطر


البــآرت الاول


بيـت آبو صالح الصبح الساعه 7:30 صباحآآ :


ابو صالح اسعد : منال منال قومي


منال ام صالح : هلا يالله صباح خير وش تبي ناس بتنام نام بس نام


اآسعد : ياشطره ياقويه تدرين ساعه 7 ونص

منال : طيب وزبده

آسعد : راحت صلاة العيــد يحلوه

منال : لا تقولها ولا بنجلط


آسعد : انجلطي لاني قلتها

منال : وي يخلاف حظي

آسعد : فزي قومي العيال


منال راحت لبسئ الجكيت حق بدلت نوم وراحت غرفة صالح


منال: طق الباب صالح يالله قوم

صالح : .... لا يوجد رد


منال : صوبلح فز وش فيك

صالح : .....

منال : يربي هل ولد تيقل نومه اثقل من دب ابوه رآحت لجسـآر


منال : جسار قوم حبيبي قوم وطق الباب

جسار : ......

منال : يويلي عيال اكيد فيهم شي

فتحت باب غرفة جسار لقت مافي احد

راحت غرفة صالح وفتحتها لقت مافي احد


راحت تركض لغرفة فرح


منال : فرح فرح فزي خوانك اختفو آ


فرح : هلا يمه وشو وينهم اكيد بصلاة العيد وين بيطيرون يعني


منال : ايه صح نسيت


دخل جسار وصالح


صالح : منو منوووو >> طبعا منو دلع امه ههـ


منال : وجع توجعك قول امين الحين انا امك تقولي منو اجل وش تركت الجسار


صالح : طيب وين مانتو رايحي للاهل

منال : لا

صالح : توفرون مشينى جسار

جسار : يالله

فرح : لا بلييز بروح معكم بلييز

صالح : اخلصو بسرعه بنروح ونخليكم ترى


فرح : يربي ميمديني حطة مكياج على سريع واي حمره كلام ونزلت لبسة ثوب ونزلت

منال : لبسة ثيابها وقومت مرح ولبستها وراحو للاهل


فرح : دقت الباب جت الخدامه وفتحت

الخدامه : اهلين ماما

فرح : ماما تبط عينك قولي امين

صالح : وين رآئد مجى حليمه >> الخدامه اسمها حليمه


الخدامه حليمه : لا صالح انتى كتير حلو كتير

صالح : جلس يضحك

فرح : وجع تطيرك قولي امين الحين انا ماما وصالح كتير حلو وجعيه توجعك

جسـآر : يربي قلبته نون وما يحزنون عادي خلاص حليمه انا مزيون ول لا


حليمه : لا بابا

جسار : بابا تطيرك ان شالله انقلعي مناك بس لاطيرك الحين

فرح : احسن ههههـ

صالح : انا احلى واحد وبدلع وبجذابييه يقولها

فرح : هههـ لا تكمـ ...


قطع كلامهم بنت لاارض

راحت تركض فرح . وجسار وصالح معاها


................................
الساعه 8 صباحا

ببيت ابو رآئد

لبسوآ الاهل وراحو صلاة وصلو وجو

لبيت الجد ابو اسعد

عبير ام رائـد : فتحت الباب راحت تركض على صوت بكى

سالي : لمى لمى وش فيكي

سلوى : حبيبتي فيكي شي

صالح : خير ان شالله

سلوى : ناظرت لصالح كيف خايف عليها سحبت فرح


فرح: نعم ساحبتني

سلوى : مين هاذا لي تكلم علي

فرح : اخوي ياهبله

سلوى : جساار

فرح : نوو يدبه تعرفياذا المجهول صالح

سلوى : وي يخقق ينااس

فرح : هي قومي وش فيك رحتي وين

سلوى : لحقيني شكله تحخقين عليه من بعيد والله

فرح : اذ ا ضبطتي رائد لي اضبطلك صالح تشاو

سلوى : وع مادري وش لاقيه بهذا مو هذاك وجه سعد يحلاته بس

صالح : يربي وش فيها هاذي عصب قال وخرو شوي اذا شي ميكلفكم


جت ساره : عمرها 19 مره حلوه تخاف من دينى وهمومها والحزن باين من وجها لانها فقدت امها وابوها ومابقى لها غير لمى

وساكنه عند جدهم لانهم يصيرو عيال عمام


جت ساره : لمى لمى بليز قومي لاتتركيني لوحدي قومي وهي تبكي

صالح : يبنت الحلال اهدي مافيها إلى الخير خلاص فروح تعالي شوفي هاذي

ساره : حرام عليك تبي تذبها وخر عنها وخر

صالح : صدق من قال بتسوي خير قلبو شر عليك منك بس لشوتك تراي معصب

ساره : انقلع يحيوان وش تبي بختي

صالح : وصلت لراسه مسك اعصابه وشال منال وحطها على اقرب كنب

سلوى وفرح : شهقو لكل سمعها من كثر مو من جنات

فرح : كيف اخوي سشالها مستحمل

سلوى : يربي خاين فرح شوفيه شالها ومشالني وااا

فرح : انثبري بس


صالح : جسار

جسار : امر

صالح : ماييمر عليك عدو طلبتك جب مويه

جسار : مطلبت شي

سوى : شوفي ذوق يناس يفديتك يرجال انت

فرح : راحت تركض مسكت ساره لي جلست تخبط بصدر صالح

ساره : اترك اختي لاتذبحه اذبحني ان الله يخليك اتركها

فرح : حبيبتي مراح يذبحها هاذا اخوي

ساره : لاتكذبين

صالح : خلاص الله يخليك خليني اعرف اشتغل >> طبعاا تركين صالح على كيفه لانو دكتور

ساره : انت حيوان وخر عنها تبي تذبح لمى زي مذبح الرجال ابوي وامي

جسار : تفضل


صالح :زاد فضلك وخر عنها ورش على وجه لمى شوي مويه وجلسها وشربها مويه

فرح : وش فيها صالح

صالح : لا مافيها شي ضربت شمس

جو ام رائد وابو رائد كلهم جالسين يتفرجو على صالح

رائد : تبي اساعد

صالح : لا يقلبي هذي شغلتي خلك مرتاح

سلوى : تهمس لفرح يسلملي هتم شو حليوه

فرح : انطمي

سالي : كيفها صالح ان شالله بخير

صالح : لاتخافو مافيها إلى الخير

لمى : فتحت عيونها : لقت صالح قدامها وجالس جنبها وشالح شماغه ويهف لها

صالح : لمى فيك شي

ساره : شفنووآ صدقتو ذبحها الله لا يخليك ياحيوان

صالح : لمى قومي لمى يخبط على خدودها شوي شوي

لمى : فتحت وين انا

ساره : شهقت وراحت تركض ضمت لمى

صالح : يربي صدقتي شفتيني ذبحته االحين ولي هناك

دخل صالح وسلم على جده وجدته

ولحقوه شباب صالح ماسك اعصابه بلمووت من العصبيه

سلم على جده : كل عام وانت بخير

ابو اسعد : وانت بصحه وسلامه يحلو

صالح : يربي حتى انت يجدي

سلم على جدته حصه : كل عام وانتي بالف خير وسلامه حصيص

جدته : وانت بخير يادب

صالح : افى انا دب

جدته : اجل انا حصيص يلماتستحي

صالح : اكيد زعلانه ماعطيتك عيديه

ضحكو الشباب ولي بلمجبس حتى لمى لي كانت طالعه من بعيد كيف مزوحي وبشوش وميحط بخطره لاحد


حصه : وجعن توجعك الحين انا اخذ عيديه

صالح : طيب كم تبين

حصه : ابي محفضتك كلها

صالح : لمى ووزع على البزران اعطيكياها

حصه : ميبقالي شي

صالح :لا يبقى توني ساحب من البنك 6500

حصه : بل

ام صالح : يا يمه حستي وليدي قولي ماشالله

صالح : اذا صار فيني شي اليوم ادرو انه من حصيص

حصه : وجع انت هي اصغر عيالك تقول حصيص

صالح : خلاص جده

حصه : ايه كذا احلى

طآرق : الحين لدلعك زعلتي ولاكبرتي عصبتي وه بس

حصه : انطم لجيك انت وصالح بلعصى اضربك لمى تموتون وادفنكم

صالح : وي يزين لموت منك

حصه : استحي خلاص محب احد يازغازلني

ابو سعد خالد : خبط كتفها هي متستحين

صالح وخر جده : وخر ياحبيبي خلودي هاذي زوجتي بس انا فديتها وفتديت لحنه لي حاطته سد خشمه

جدته : وي يسلعو وش دراك اني حاط حنه

صالح : عصفورتي جت وقالتلي

جدنته : ممكن طلب

صالح : امري وتدللي فديتك انا

طارق وشباب : ههههههههههههـ

جدته : جابت العصى وصطرته قوم قامتك قيامتك يابو كرشه

ابو اسعد : ههـ غيرانه منه لانه معنده كرشه ههـ

حصه : اخلص من الحفيد يجيني جده يربي وش هل مصيبه

خوله : لمى وش فيك بعيده قربي عندنا لاتستحي عتبريهم زي ماتبغين

حصه : تعالي جمبي كان صالح جالس جنبها ضربته بلعصى قوم بس لمى


لمى : لا خلاص خليه يرتاح

حصه : ويع مالت كان هاذا يرتتاح

صالح : اهون عليك يجديده

حصه : انت انثبر

دخلو شياب عيدو ابوهم وامهم وطلعو خذو شباب


ابو صالح : تعال يولدي تعال خل لبنات يخذون راحتهم

صالح : طيب بس ميهون افارق حصيصه

منال ام صالح : انت صويلح انا منو وجدتك حصيصه اجل سلوى وش

صالح : سوسه

سلوى : وي يحلاته بثمك على فرح

فرح : وانا وشو

صالح : عاد انتي فوفو ويالله باي

طلع هدؤ المجلس

طارق وجسار : حنى مو متحركين ولشبر


صالح : توفرون يلبزران راح خسرهم

ساره جت ومسكت يد صالح سلوى وفرح كانو يشوفوها من بعيد يشفو صالح ورائد وهم طالعين

سلوى : بل شوفي

فرح : عادي واذا

سلوى : طيب فر...

فرح : اسكتي سكتتها خلنى نسمع

صالح : امري

ساره : عمي تسمح ولدك شوي

ابو صالح : مطلبتي شي اذا تبينه خوذيه فكينى منه

صالح : لهدرجه انا رخيص

ابو صالح : لا بس نبي نزوجك يشيخ الحين تعجز

صالح : ا ف لاتعيدو هل موال بالله


ابو صالح :الله يهديك من ولد راح وتركهم


ساره : صالح انا اسفه

صالح : على اييش

ساره : هنتك قدام الكل وضربتك وهاذا ميحق لي

صالح : مسك يدهل شوفي ساره ترى لي سويته سووه قبل من زماان يعني لاتحسبيني زعلات منك هاذا اخر همي ازعل من احد

صدق عصبت بس لاتخافي مابذبحك

ساره : تسلم والله حبته مع خدوده

فرح : طيرت عيوها كذالك صالح وسلوى

سلوى : وش يتفسر لي هاذا

فرح : لحظه بشوف

ساره ركضت مماتبي تشوف وجها كيف سوت كيذا هي ماتدري

ساره : اناخبله كيف سويت هيك يربي

فرح : صلوح

صالح : ينعم

فرح : ليش باستك ساره

صالح : عادي زي اختي صغيره باي ولا تتلقفين مره ثانيه وعلى فكره باستني وانا مكان ودي يصير هشي باي

فرح : باي


رحت فرح : وعلمت سلوى بكل شب

سلوى : يربي منها شكلها بتخربعني

فرح : لا تخافي قلتلك ضبطيلي رائد وضبطلك صالح

سلوى : تم

فرح :تم

........................................

الساعه 10 صبآآحآ

وراحو يضحكون وبدو الصغار بطراطيع وبم وطن

والمشكله طلعن البنات لقو رائـد . صالح . طارق . جسار . ومهند


يطرطعون مع الصغار مهند : احححح

رآئد : نعم وش فيك

مهند : ايدي نتفخت من الطرعانه نفجرت فيدي

رائد : اوتش

طاق : وش فيكم شباب

رائد : لا بس مهند انفجرت فيده طرطعانه


جسار : سلامات


ديمه : ايش فيك حبيبي

مهند : يدي نفجرت بها الطرطعان

ديمه : اح اكيد تتوجع يقلبي انادي دكتور صالح

مهند : اسرعي بموت توجع

ديمه : يربي كيف اناديه استحي اف اخذ نفس

جسار: بسرعه

صالح : ماخذ جو مع البزران طاط طم بم طخ كله قنابل جني


ديمه : صالح صالح

صالح : يلبييه

سلوى : يلبى صوتك بس

ديمه : مهند

صالح : وشفيه

ديمه : نفجرت فيده طرطعانه قنبله

صالح : وينه هل خبل

ديمه : مسمحلك تقول لخوي خبل خخ

صالح : امى عاد لي يسمعك يقول عزوز ولا يحيى صويص

ديمه : تضحك بصوت عالي مستحملت

صالح : يضحك على ضحكتها خبط خدها بصابعه هي ليكون متي

ديمه : استحت لا ما متت حيه

صالح : احسبه صرصور خخ

ديمه : امش تاخرنى على الولد

صالح : الله يعين الدكتور عليكم بس كل يوم اصابه

مهند : وينه الحماااااار ايدي بتنفجر تووجع تقل قلب ينبض

جسار : اصبر

طارق :خلاص شوي ويجي

رائـد : سالي

سالي : نعم

رائد : شفتي صالح

سالي : لا والله هذاهو جئ

رائد : لحظه بنحتاجك

سالي : على ذا الخشم هه

رائد : ههههـ

صالح : هااي

مهند : يمال الوجع ان شالله يقول هاي

صالح : نعم

مهند : نعامه ترفسك

صالح : وشو فيك تقال احد ذابحك وتروقص

مهند : يدي اح شوفها تفخت لونه ابيض

صالح :لا هاذا الازم عمليه

مهند : انجلط احللف

كل البنات وشباب معاد فرح تضحك

صالح : هات ايدك الحين هاذي عمليه اذلف وجهك بس هاتولي ثلج

راحت سالي وجابت

حطو على يده لحد مخددرت

صالح : عمليه هاه ورص على لمنتفخ ونفجرت وخلاص هاذي العمليه يحمار

مهند : وجعيه جلطتني

صالح : بليز حافظ على ثلج ونتبه تاكل ايشي ترى تتسمم وتموت

رائد : سخيفه هههـ

جسار : لمى لموو

صالح : سطر جسار متستحي دلع البنت وخزيااه

جسار : نسيت هههـ

رآئـد : مره ثانيه لاتنسى

صالح : انتي من

سالي : انا سالي

صالح : من اخته مفرق

رائـد : خيتي

صالح : اقول ليش شيفه مثلك

سالي : دموعه تجمعن ماسكه نفسها

صالح : ياخي شيفه اختك تقل عزأ وع

سالي : جلست تبكي زي البريئه

صالح : يولي وش سويت انا والله مكان قصدي اتمصخر يربي وهل غباء

سالي : راحت تركض لغرفة جدتها ودموعها طير على خدها

صالح : سطر نفسه طراق انا الخبل لي سئلتها راح وتركهم طلع بسيارته

سلوى : يربي اختي

فرح :اخوي حمار سوري سلوى خلها تبكي والله انه حماار

سلوى : لا يخبله حمار لانها خلته يروح

فرح : والله الحمد وشكر

مرح : فرح فرح ليش صالح يبكي

فرح : لا خلاص انسي

مرح : طيب قوليله لاتبكي اخاف ابكي معاه ماحب صالح يبكي

فرح : طيب حبيبتي وضمتها روحي العبي

مرح : راحت تركض

ديمه : وش فيه صالح

فرح : والله سالفه طويله عريضه وش تبون منها

لمى ساره وديمه وسلوى : قولي حمستينى


فرح : خسرتهن راحت لسالي

وهن يلحقوها : قولي يالله

رن الجرس فتحت حليمه

فرح : وع وجه نحس

ديمه : وليش

فرح : هل خبله تقولي ماما وصالح تقوله انتي حلو كتير صالح وتقول لجسار بابا وجع توجعها

ديمه : هههههـ هي صادقه انتي ماما

فرح : انطمي بس انطمي

دخلو بنات العمام


ليلى : عمرها 22 مره مزيونه مراح اقدر اقول شكلها من موصفاته الحلوه


سميه : عمرها 20 مره حلوه تشبه كاترينآ لممثله الهنديه ملكة جمال 2010 بس

الفرق انها مره بيضى زي الثلج


دانه : مره تجنن كيووت وتحب تتكشخ عمرها 18 عيونها وسط ورموشها ملين عيونها خشمها واقف وبيضى

دانيـآ : عمرها 17 عيونها كبار حيل تشبه سميه حيلل بس اقل منها جمال وبس


فيـصل : جذاب مره يشبه سليمان خان ممره وعمره 25 اكبر من صالح بسنه وهم اصحااب قد دنيا

دخلو وسلمو البنات على وعايدو الاهل


فيصل : فرح وين صالح

فرح : توه طلع

فيصل : شكله نحاش مني

فرح : هههـ

فيصل : عطيني رقمه الجديد

فرح : اكتب عندك 056 ....

فرح وهي تقول رقم صالح ساره طلعت جوالها وكتبت مع فرح


سلوى : متى بتقولي


سميه : وش

سلوى : صالح توه طلع يبكي وتقول فرح سالفه طويله عريضه ومعيه تقولها

سميه : طلبتك قوللي

فرح : دخلت عند سالي ممكن ادخل

سالي : تفضلي

فرح : سالي يقلبي والله صالح مكان قصده تدري انك الوحيده لي رجعتيه للماضي ومحد قدر ينزل دمعه من صالح غيرك بلييز سامحيه مكان قصده


سالي : مزعلت منه زعلت من نفسي

فرح : ليش

سالي : كلهم قلوها كلهم ليش متهتمي بنفسك حنى فعيد كلهم يقلوها

دخلو البنات : سبرايز


سالي : هلا

سميه : يقلبي انا سمعت كل لي قلتيه طيب ليش متحاولي تفاجئي نفسك واهلك وتحطي كحل مسكره ضل حمره اي شي


ليلى : وحنى راح نساعدك ونخلي كل لي قالك انتي شيفه ينساها ويغمى عليه


فرح : تناضرها نضرات تخوف وش دراك نو صالح قالها هيك

ليلى : سمعتكم

فرح : وهي تناضرها بحقد حنى متكلمى على هنحو

ليلى : بعترف وامري الله سلوى قلتلنى

فرح : سليووه

سلوى : معودها والله

فرح : اخر مره

سلوى : آكيد بس قوليلنى القصه بليييز


فرح : اذا سالي تبغى اقولها


دآنه : يالله سوسو طلبتك

سالي : من عنه

ليلى : صوصو

سالي : من صوصو

ليلى : صالح

سالي : قولي بسرعه ليش بكى خخ تذكرت اني سمعتكم ههـ

فرح طالعه على اختك الخالق ناطق

ليلى : ههههـ

فرح : رنيتلي رنه ماسويتلي رنه وتقول انك تحبني لا لا والله ماتحبني جالس على ناري . .

من هلي يدق

فرح : هاااي

هاجر : هايات

فرح : وي هدوو يقلبي وينك

هاجر : يقلبي آكيد تدري ليش دقييت

فرح : اكيد يقلبي

هاجر : قلتي له

فرح : والله ممداني اقوله انك تحبيه

ساره : سمعت الكلام

هاجر : طيب لقلتي له قوليلي

فرح : تم بغيتي شي

هاجر : سلامتك باي

فرح : بايات

ساره : من تكلمين

فرح : صاحبتي فلمدرسه

ساره :اها

سالي :هههـ الله يقطع شركم

فرح : ولكم

سميه : ولكم

ليلى : عفيا قوليي ليش صالح وش فيه

فرح : مابي انسو لو درى صالح بيذبحني نسوها خلاص

دانه : بتون تستانسو



البنات : ياريت

دانه : لحظات دقت على فيصل

.........................................

ساعه 11 صباحا

دانه : فيصل

فيصل : هلا

دانه : معك احد

فيصل : كل شباب

دانه : اشوى تعالو نبي نلعب صراحه وامر

سالي : تخبط فيها ماتبي تشوف صالح بعد لي صار ولا ساره

فيصل : لحظه شباب تبون تلعبون صراحه وامر مع الصبايا

كلهم : ياااس

صالح : لا انتم روحو انا لا بحزن وكئبه والخشم احمر والعيون حمرى

فيصل : والله لاتروح


صالح : مابي

جسار : عشاني

صالح : نو

طارق : طلببتك

صالح : طيب عشانكم متصيحون

فيصل : تجهزو جايين

دانه : فديتك عل ىهل خبريا بايي بيجون

فرح : صويلح يجي

دانه : يس

فرح سحبت سالي : تالي جلستها على تسريحت جدتها


سالي : وشو

فرح : اخرسي شلب سلوى هاتي مككياجك

سلوى : وش دراك انو معي

فرح : لانو بدون مكياج انتي تموتي

سلوى : لحظه

ومكيجو سالي ولبسوها ثوب لعيد لانها كانت بلاصل مو لابسته لابسه ثياب سبورت


ولبسوها كعب وطلعت واحسن وحده

ندرت سالي شافت نفسها

فرح : ايش رايك وهي تبتسم

سالي : والله ماصدق هاذي انا

فرح : بشحمها ولحمها

جوآ شباب والبنات تعليق : على سالي

فيصل : هااي

ساره : وعليكم السلام والرحمه

سميه : افشل

ليلى : ههههههـ

فرح : هلابش من بعد جاب ريح وجابش هلاابش

صالح : وي لهدرجه تحبيني

فرح : فديت الخشم الحمر انا

صالح : وجع فشلتينى

فرح : هههههـ تهمس باذنه شرايك بسالي

صالح : تخقق تصدقين ذوبتني

فرح : خبطة صالح وجع هاذي بنت عمك

صالح : هههـ على راسي والله

لعبو العبه

فرح تسئل صالح

فرح طالع صالح بنظرات تخوف

صالح : نعم وش تناضرين

فرح : صاراح ولا امر اخلص

صالح : بما اني عزان اقوم صراحه

فرح : طيب شرايك بسالي بلك الجديد سالي خبطة فرح اي

صالح : يرب ارحمني منك شكلك بتفضحينى اليوم معنو حلفت سامحوني شباب انسحي

رائد : اجلس لكوفنك

صالح : طيب الحقيقه لمى شفتها نهبلت نجنيت طيرت عيوني

فرح :ليش

صالح : تخقق وربي ذبت لمى شفتها سحت

رائـد : يحمار لها عرض

صالح : قلتلكم خلوني اسكت محد رضى كلكم عنتو انقلعو بص

سالي : استحت نزلت وجها

فيصل يسئل سلوى : امر ولا صراحه

سلوى : صراحه

فيصل : من احلى مهند ولا رائـد ولا انا ؟

سلوى : الحقيقه ولا واحد

فيصل : هههـ

مهند : هههـ فشلتني

صالح : يسئل طارق امر ولا صراحه

طارق : صراحه

صالح : من تحب

طارق : احببب

صالح : ايواا من

طارق : فررح

صالح : وه اختي تعال اخطبها وانا موافق ماتلى عليك والله

طارق نزل وجهه مستحي

دخلت حصه جدتهم : وانا احب صالح ترى

صالح : قمز وي يحلاتك بس فديت التعفص لي بوجهك

حصه : انت نتوب

صالح : يقرص خدودها لا

حصه : الله يعين مرتك عليك صح جيت ترى امك بتخطبلك تقول يتخترا ياختار انا يامك تختار

صالح : ياخي قوليلها مو انتي ولانتي يجده ولا انا ماني متزوج

حصه : اجل بكيفك تعالو بنات بتنقي وحده لصالح خخخ

صالح : اجلسلو مافيه

فرح : وي يحليلك يااخوي خخخ بتعرس اجل

رآئد : انا بخطب هههـ

فرح : كتمه الححزن لانها تحب رائد وطارق اخو رائد يحبها سالفتهم سالفه

.................................................. ................................


وش راح يصير لفرح ورائد وطارق ؟!


من راح يتزوج صالح .. ؟!


وش راح يصير بساره وسلوى لمى عرفو انو صالح بيتزوج ؟!


رآئد مين راح يتزوج ويترى مين يحب ؟

لمى تحب صالح ولا مجرد اعجااب ؟!

هاجر مين تحب صالح ولا جسـآآر ؟!

سالي وش راح يصير بلوك حقها ؟!

ونشوف بلبارت لي بعدو


 

رد مع اقتباس
قديم 08-19-2011   #3


الصورة الرمزية وصــوف
وصــوف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 68
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (02:13 PM)
 المشاركات : 534,334 [ + ]
 التقييم :  999464598
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
لوني المفضل : Aliceblue
افتراضي



البــآآرات الثاني :~

الساعه 12 ظهرآآ

صالح : وربي مللتوني بطلع توضى وصلي بااي

رائد وشباب : وقف خذنى معك يالعريس

صلو فلمسجد ورجعوو’آآ


ام صالح منآل : صالح تعال وليدي

صالح : امري يمه

منال : ادخل

صالح : اذا معي شباب ايه ول لا

منال : فيصل رائد تعالو

فيصل و رائد : امري خالتي

منال : تعال وفي مفاجئه

دخلو اخر واحد صالح : الله يستر >> ههـ خايف من زواج


منال : بدون كلام فكرنى نخطب لكم انتو يشله

صالح : نعم نعم حبيبتي لا يقلبي اخطبي لهذول انا مابي

فيصل : وانا مابي

ام فيصل نجوى : وليدي بفرح فيك قبل ماموت

فيصل : مابي

منال : يالله وليد ي بفرح فيك وشوف عيالك ترى العمر مابقى مثل لي راح

صالح : زوجوني لي تبون بس ترى حياتها بتصير اتعس من تعييس

منال : يربيه

ام رآئد : من تبي تتزوج

رآئد اسئل : ابوي


ام رائد : فديتك يولدي

رائد : تسلملي انتي


صالح : بدوون نقاش طلع وسكر الباب بقوقه لدرجه قفل على اصبعه الصغير وقام ينزف بس ماحس من العصيه وانفه نزل دم من العصبيه زايده


ام صالح منال : يولي ولدي

صالح : نزلف كثير داخ عليهم

فيصل : صالح صالح قوم

البنات شهقووو

فرح : صاللح صالح حبيبي انت قوم وش فييك

منال : صالح ولدي قوم خلاص مراح نزوجك قووم

ابو صالح : جى يركض صالح صالح قوم وش فيك يبه قوم

جدتهم حصه : وي حفيدي

الكل قمز لان صالح وش قد غالي عندهم ويحبونه

سلوى : جلست تبكي خالتي منال لاتخلينه يمووت انا احبه

منال : انجلطة لمى سمعت الكلام وراحت وضمتها حبيبتي لاتزعلين مجرد دوخه

سلوى : خافت عليه وصارت ترجف خالتي لاتخلينه يموت واللله احبه والله احبه واموت عليه

منال : تبكي خلا حبيبتي خلاص

سلوى : لو مات وش اسوي عادي زوجوه لي تبوت ابي اشوفه كليوم بليز خالتي

منال : قولي ستغفرالله الموت بيد الله

سلوى : لاتقولين هيك لانو لومات بتموتين معه صح

منال : تبكي وتقول ببقلبها اي والله وهي ضاممتها

فرح : صالح قووم

رآئد : رحم شكل فرح ( هو يحبه ونجرح لمى درى انو طارق يحبهـآ قلبن يتلاقون وللاسف ميدري ثاني عن ثاني لمى يفوت الاوان )


رائـد : خلاص فرح اهدي وش فيك مراح يصير فيه شي هي دمان

فرح : تحسب دم رخيص تحسبه لو راح يموت شخص يمووت ماتفهم يعني صالح مااااات مات

.................................................. ......

ساعه 3 الظهـر

سادحين صالح بغرفة الجدة والدكتور جا عنده

دكتور طلع

ابو صاالح : خير وش فيه صالح

ابو مهند : تكلم وش فيه

ام صالح : وهي تبكي الله يلخيك يدكتوور وش فيه ولدي قول

دكتوور : مين ابو صالح

ابو صالح : امر

الدكتور :لازم تخذوه المستشفى

ابو صالح : خير وش فييه

الدكتوور : خذا ابو صالح بعيد عنهم وقال له : ولدك صالح ددخل بغيببوه الحين بسبب خبطة الباب والدم لي راح منوو كثير ولازم متبرع

طاح ابو صالح : على ركبه

لمى : دموعها بعيونها تبكي وماسكه ام صالح خلاص خالتي ان شالله راح يقوم بسلامه خلاص

االدكتور : لا يابو صالح حنى متفائناش كدة اذا انت طحت كده شو بتئول عن امو والحريم لي قوى خلك ئوي وايمانك بالله ائوى يشيخ

ابو صالح : وقف تسلم يدكتور مع سلامه ويعطيك الف عافيه

الدكتتوور : مع سلامه

ابو صالح : مع سلامه

دخل ابوي صالح

جدتهم حصه : تبكي : آآسعد ابو صالح قولي الله يخليك قولي وش فيه حفيدي والله ماقدر من دوونه قولي

ابو صالح : صالح داخل غيبوبه بسبب خبطة الباب القويه و نزفه كثيير من الدم ولازم متبرعيين

ام صالح : ولدي مابيه يروح الله يخليكم ماابي ولا ابيه يتزوج والله خلاص هو كذا عاجبني بس خلوه يرجع لحضني وناديني منوو الله يخليكم

مرح : ماما ابي صالح وهي تبكي

لمى راحت وضمتها : وتقول بنفسها وانا ابيــه خلاص يقلبي صالح بخير بس بيودنوه المستشفى يبطونه ابرى صغغيره قد نمله عشان

يطيب بسرعه

مرح : صدق

لمى : ايه وبعد انا بنام عند فلبيت واقولك قصص قبل متنامين واسولفلك عن صالح وكل شيي

مرح : ضمة لمى : احبك لمى

لمى : وانا احبك .. بنفسها لانك من ريحة الغالي

.................................................. ........

الساعه 4 العصـر

رآآحو يصلو شباب

فيـصل : وينك يصالح تونسني بطريق وينك لاتروح وتخلي صاحبك الله يخليك

رآئد : اذكر الله يفيصصل

فيصل : لا له إلى الله

رجعوآ وخذوه صالح للمستشفى


دخل الممرضات جتمعو عليـه ي

ام صالح : ليش كذا متجمعات

فيصل : نبضات قلبه بطيئه لانهم تاخرو ليجبيبوه هينى

ام صالح منال: الله يرخللكم لاتفرقوني عن ولدي الله يخليكم

رآئد : اذكري الله يخالتي ان الله قادر على كل شي

ام صالح : لا إله إلى الله واشهدو ان محمد عبدهو ورسوله

دخلو صالح غرفة المشدده

لمى خذت مفاتيح البيت وخذت البنات معها

وعلى فكره


لمى : عمرها 22 مره حلوه تشبة الممثله إيما وآتسون


ليلآ سـآعه 9:30

تصلت لمى : هلا خالتي منال وش صار

منال : مصار شي هاذا حنى بس بييشوفو بكره عشان الدم بس كيف مره

لمى : والله مرح بخير لاتخافين بضل معحا وحاول اخليها متشك

منال : ولبنات

لمى : والله فرح وسلوى وساره مادري شفيهن والله ساره شوي تجيب سكينه وتنتحر وسلوى ترجف

وفرح انتم تكذبوون صالح مات وماتبون تقولولي هاذي كلمته والله تعبوني

منال : الله يخليك اصبري حدي مكسوره انا لي سويت به كذا

لمى : يقلبي يخلاتي هذي قدر الله وشئنه لاتسوين بنفسك كذا ترى هاذا اليوم لي نكتب صالح انو يطيح

حت ىلو كان جنبك غير صير فيه لي صار لانو مكتوب عليه يخلاتي فهميني

منال : الله يخليك يقلبي وربي تعبناك

لمى : تعبكم راحه طيب خالتي ممكن طلب

منال : امري لو تبين عيوني عطيتك

لمى : بجيكم

منال : ومرح

لمى : توها نمامت ومراح تقوم غير بقره وانا راح ارجع

منال : حياك اجل

لمى : بدلت ملابسها ونزلت ولبسة عبايتها وطلعت

ملقته راحت مع فيصل

ركبت وداها المستشفى

لمى دخلت : هلا خالتي منال

منال : هلابك يقلبي

لمى : امشي معي

منال : على وين

لمى : الينت روحي رتاحي بجلس بدلك

منال : لا بجلس عند ولدي

لمى : خالتي الله يعافيك انتي تعبانه ومرح بدت تشك خلي شك يروح عندها وهدي فرح موراضيه تفهمني

الله يخليك خالتي ي

منال : بشرط

لمى : امري عيوني

منال : تقوليلي اول بول

لمى : مطلبتي شي

............................................

راحت منال البيت

وجلست مر 3 اسابيـع وهم على الحاله منال ولمى يتبادلون


للمى : يالله خالتي روحي جئ وقتي

منال : لا تنسين الشرط

لمى : اكيد

منال : راحت وجلست


لمى الله يعين يارب دلخت الغرفه


الدكتوور : مين كموجود لصالح آسعد الـ

لمى : كلهم راحو بس باقي انا

الدكتوور : ممكن تجي معايا

لمى : على وين

الدكتوور : للمريض يمكت تتحسن حالتو لو شاف احد عندو من الاهل

لمى : اوكي بس لحظه

اتصلت على منال

لمى : خاتي منال لا تتصلي علي لاني بكون عند صالح الدكتور قالي ادخلي يمكن تقوى حركته لو يشوف احد عنده او يحس فيه

من ال : طيب وخبرينى

لمى : باي


دخلت لمى

لمى : لابسه المعقم حق الخرفه وماسكه نفسها لاتبكي

جلست جنبه ودكتوور طلع

لمى : تناظر فيـه صالح ليش انت طلعت مزيون ليش ليش خليتني احبك وتعلق فيك ليش مخليتني اموت تحت شمس ليش انقذتني

لو خليتن اموت مكان شفت هل يوم والله قولي ليش سيت هيك

ليش خليتني احبك وساره وسلوى يحبوك وقلبي ينجرح مليون مره بليوم لييش جاوبني قولي

ليــش احبك بس بفم لانك كامل مكامل ولا لانك انقذتني ولا لانك بشوش وبتخليني

جلست تبكي انا مراح اتركك باذن الله

حتى لو تزوجت بتمنى لك ساعاده وصار لمى اسبوع ثاني

وهي كل يوم ليـل تجلس جمبه وتحديدآآ ساعه 11:30


لمى : مسكت يد صالح تدري وش امنيتي بلحياه تمنى اكون زوجه صالح لك بس بس مراح تتحقق مستحييل تعرف ليش

لانو ساره تحبك وسلوى اعز رفيقاتي ماقدر اتزوجك

بس للاسف كل هل كلام مايفيد لانه تكون جر بقلبي مايطيب خلاااص حتى لو طلبتني راح ارفضك قلبي مايسمحلي آبدا

الله يعين والف مبروك يوم اشوفك عريس لوحده غيري بستانس اذا كنت مستانس تدري انس

احس بكل وجع انت تحس فيه متجرى ابوسك

مابي اسويها مابي على لعموم ان شالله اكون وصلت رسالتي وكانت بتطلع


صالح : مسك يدها وصلت رسالتك

لمى : نجلطة صاللح وجلست تبكي

صالح : لاتبكي ولا ارجع بغيبوبه مره ثانيه

لمى : لا الله يخليك لا

لمى : راحت تركض علمت دكتوور وتصلت على منال وقالت لها

منال وصلت بسرعه وشافته مفتح عييونه ويغمز لجددته

حصه : مايجوز هل ولد عن سوالفه حتى وه بلغرفه المششدده

اخاف حتى بفراش الموت يغمزز

لمى : تناظر وتبكي

منال : لهدرجه تغليين صالح

لمى : والله من الفرحه جلست ابكي وهي تمسح دموعها

لمى راحت تركض بتضم ساره : بس ساره للاسف دفتها وكشرت وعطتها نظره تخووف

لمى : جلست تبكي

فيصل : لمى انتي تعبانه شي

لمى : فيصل ممكن توديني البيت

فيصل تامرين

منال : حبيبتي روحي البيتنى اقربلك

لمى : مابي اكلف عليكم

منال : والله ازعل

لمى : خير ان شالله

فيصل : مشينى

لمى : مشينى عيونها كانت حمرآآ من لي صار اليوم مرره تخقق طلعت

.................................................. ................

ساعه 11 ليـلا


طلعوآآ صالح بمانوآ دكتور فلمستشفى

راحو لقول لمى مجهزتلو سرير هي وفيصل

ومسوين كل شي وشارين ميحتاج مو مقصرين

منال : فديتكم والله متقصرون كريمين

فيصل : صالح اغلمى من كل 1000 والله

منال : تسلم

لمى : مسمعت خالتها جالسه وتبكي بلموت جهزت السرير اصلن مسوت شي

منال : لمى ايش فيك

لمى : .......

منال : لمى حبيبتي ردي

لمى : هاه هلا خالتي وش تبغين وتمسح بعيونها الغلاقانه

منال : روحي الغرفه رتاحي مهند اذا معاليك امر ودها الغرفه ترتاح

مهند : تامرين مسك يدها لانها مو قادره توقف من تعب وداها الغرفتها وجلسها على سرير

لمى : مشكور

مهند : العفوآآ لمى ايش فيك منتي على بعضك اليووم

لمى : لا تهتم انا يتيمه وش تبغى فيني

مهند : اليتيم مو عيب ولا حرام شوفي انتي زي اختي ولا تحاولين اني يوم من الايام اسوي شي ميرضي الله والا الاهل ل

انتي زي اختي ديمه وربي شاهد انا اخوك صغير تكملي وش فييك

لمى : توعدني يكون سر

مهند : اكييد

لمى : آنا احب صالح

مهند : واوكي كمان

لمى : والمشكله انو سلوى وساره اختي يحبونه

مههند : دافعي على حبك لا تضيعيه

لمى : ماقدر والله كلهم احبهم الثنتين ماقصروو معي

مهند : انا بشوف لك حل

لمى : مادري شلون اطالع صالح لانه عرف بكل شي

مهند : شلون

لمى : قالته سالفه وهم فلمستشفى

مهند : ههههـ الله يعينك

مهند : بحبك يتئيل ايوآآ وعيونك يتئئيل نغمته

مهند : ايوآآ مين

..: يدلخ هاذا انا لباريسي

مهند : يمرحبـآ يمرحبا بيوسف ابو ايفين

يوسف : تسلم تسلم تسلم

مهند : متى بتجي من باغيس

يوسف : انا بطيـآرة باغيس

مهند : ويه اجل بنقط عندك ولو مافيه صور بنات اذبحك

لمى : طيرت عيونهااا

يوسف :ههه طيب به كلاب وبسس بعد

مهند : انقلع انت وجهك طيب ترى الحين بروح المطار

يوسف : اوكي

مهند : تشاووو

يوسف: تشاو

.................................................. ...................

ليلا ساعه 11:30


لمى : وي تغازل يادب

مهند : خخخ لا امزح معه

لمى : انشوف

مهند : معوود اجيب سيرت البنت إلى مين سلوى ورينياها ماعرفهم اشوفهم وماعرف اساميهم المشكله واعمارهم

لمى : بلاهي متعرف اساميهم

مهند : لا اعرفهن بس مفرق من سسلوى من فرح كذا فهمتي بس اعرف ديمه خخخخخخ

لمى : انقلع الخوي ولا تكثر طنز ههـ

مهند : هي ذكرتيني باي

لمى : باي

.................................................. .........


عند الاهل تحه

جدته : انسدح ارتاح

صالح : وع مابي انسدح راسي صار يوجعني

جدته : انت راسك اعند من الحجر

صالح : يص

جدته حصه : فارقنى

صالح : طيب خلاص رتحتي كذا انسدح طبعاا

حصه : يص

صالح : بنام بغرفتي لاتقولون هينى بعد

منال : ايه هينى غرفتك نومنى فيه بنت من بنات عمامك

صالح : اف اف اف

منال : لا تتافف على قلبي نومنى فيها لمى

صالح : اروح واقومها

منال : اذبحك

رآئد : هههههـ

آبو رائد : رائد ولدي تعال

رائد : امر يبه

ابو رائد : مايامر عليك عدو انا قلت شرايك نخطبلكك بنت من هل بنات مشالله شف وش زينهن ولا اوربيات والله

رائد : ختار لي تبي يبه انا ماعندي مانع خايف يختار وحده ميبيها

ابو رائـد : وش رايك بلمى

رائد : لا لا مابيها

ابو رائـد : طيب فرح

رائـد بنفسه ميفهمني غيرك يا يبه : على كيفك والله شور شورك

ابو رآئد : على بركت الله خل يعدي كم يوم ونطلبها من اهلها

رائـد : تسلم يبه رائد من الفرحه نسى الكلام لي قاله طارق نسااه ولا كان انقال ابداا اللهم فرحان بحبيبته فرح وبس


.................................................. ...

ساعه 1 ليلا

ساره : فغرفتها والله لذبحها والله لي تتزوج صالح والله اذبحها

لمى : طق الباب ممكن ادخل ساره

ساره : انقلعي مابي اشوف وجهك ابدا انتي بذات الله ياخذك ويفكني منك يليتك متي يريتك

لمى فتحت الباب : ليش تقولي كذا ساره

ساره : عصبت مسك المزهريه لي جمبها ورمتها على لمى

لمى : سكر الباب ونكسرت المزهريه

وصارت ساره ترمي على لمى وتبكي

لمى : حبيبي ساره خلاص وش فيك

ساره : انقلعو مابغاكم مابغكم وين امي ابي اميي

جت منال واسعد . وعبير وخوله وجمال وجاسم ورآئد وباسمه ام رائد ومحمد ابو رائد وصالح والجده حصه والجد ابو اسعد خالد

لمى تبكي عند الباب : ساره اذكري الله

ساره : انقلعي ابغى امي انتي مو اختي ابغى امي

منال : حبيبتي ساره هدي

خوله : شوفي ساره انا ماعندي عيال بس انتي حسبت بنتي خلاص

ساره : محد امي امي ماتت ماتت وخرو عني مابيكم مابكم

كسرت كل شي رمت كلشي

رآئد : طيب ليش قافله الباب افتحي

ساره : مابي انقلع مابيك وخر روحو مابيكم ابي اموت

صالح : افتحي البا احسلكك

لمى : جلست تبكي يربي وش هل حال

ساره : انت انقلع وش تبغى وخر عني ياخي ملك شغل فيني

جو البنات فرح وسلوى وسالي وديمه كل لبنات

سلوى : وش فيك ساره اهدي

ساره : انتي انقلعي روحي الحبيب القلب صالح روحي حبيه انتي تحبينه متبغينى يموت

صالح : انتاي وش قاعده تخربطين

ابو صالح اسعد : يبنت الحلا اهدي خلاص

صالح : عصب لفوق راسه نزف خشمه من العصبيه الحاده بتفتحين ولا شلون

عبير : صالح تنزف

صالح : وخري عني خالتي وخرو وربي لا ذبحها سافله

لمى : لا تبحونها هاذي عائلتي مابقالي غيرها لا تذبحها صالح جالسه بزاويه لوحده من الخوف وتبكي هاذي حالها لمى

صالح : عصب وخرو عن الباب رائد تعال معي

رائد يالله : واحد اثنين ثلاثه وكسرو الباب

صالح : مسك يدها ولفها على ورى بتهدين ول لا وانفها ينزف


ساره : ضمة صالح وجلست تبكي

ابو صالح اسعد : طير عيونه كان بيروح يبعد هل مهزله

بس حصه : امسكت ايده يولدي بنت صغيره خلها

اسعد : يمه لحمللت منه بسبب هل ضمه وش يصير لا ييمه

خالد : اهدى ولا بطيرك

صالح مطير عيونه : خير انتي هي وين حنى متزوجين ولا خوان فرح بحياتها مضمتني عشان انتي تضمني انقلعي

ودفها على ورى

ساره : جلست تبككي صالح لا تروح

صالح : انقلعي بس الشره علي جيت عندك مالت بس

ساره : انت تنزف تعال

صالح : لمس انفه ولعنه خل لبكره ينزف

فرح : يقلبي صالح تعال بحط ثلج

صالح : وخرو عني وسكتو هاذي لطيرها برى انتي عكس لمى مادري شلون طلعتو من نفس البطن

ساره : وهي تمسح دموعها : لانك تحبها تقول كذا

صالح : ولع راح وسطرها طراق طير عيونها والكل يتفرج من الخريعه

خالد الجد : صالح مسمحلك تضربها سوت شي هي مسوت شي كلا مصغار متفهم انت وسطره لطرراق لي خل وجها كله يلف

صالح : تضربني انا تضربني والله لخليك يجدي تندم على ساعه لي ضربتني فيها والله طلع صالح حجز تذكره بياخذ دكتوراه بيرتاح من هل دنيا

خلاص تعب منها

صالح دخل رفته : طلع شنطته وحط ثيابه

منال : وين بتروح يولددي وهي تبكي

اسعد : يوليدي اجلس الله يخلليك متهوون علي

صالح : خل ابوك يعض ندمه انه سطرني قدامهم كلهم

رآئد : صالح تبي اقولك شي

صالح : تكلم بسرعه لتفوتني طياره

رآئد : يهون عليك تسافر ومتحظر عرس اختك

كذا اعلن زفاف فرح و رائد بعد الموافقه خخخ

صالح : طير عيونه فررح راائد

رائد : وليش ماني مالي عينك

صالح : ضم رآئد مبــروك ومنك المال ومنها العيال وبآآي

رآئد : حرام عليك

صالح : ماني مسافر باريس اكذب حاجز ستراحت باريس هههـ لصار العرس دقو علي بجي لكم استاذن


خذى شنطته وطلع

فرح : طيرت عيونها

سالي : وييع بتصيرين مرت اخوي

رآئد : عطا سالي نضرت تخووف

سالي : امززح ههـ

قبل منختمم الجزى الثاني

سالي : صارت تهتم بنفسها كثييير اكثر من سلوى طفشتهم بروج بس تحطوآ

امها صارت تقول يليتك زي قبل احسن ههـ


.................................................. ............

رآح ترفض فرح رآئد عشان طارق ول لا انتظيرونى


فجزى الثالث بااي ههــ


 

رد مع اقتباس
قديم 08-19-2011   #4


الصورة الرمزية وصــوف
وصــوف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 68
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (02:13 PM)
 المشاركات : 534,334 [ + ]
 التقييم :  999464598
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
لوني المفضل : Aliceblue
افتراضي



البارت الثالث :~

الساعه 8 صبـآآحآآ


طبـ‘آآ العيله نامت عند ابو صالح

لانه حلف عليهم محد يطلع


مر 3 اسـآآبيــع وصالح مآبين وفرح مو راضيـه تتكلم غير

لمى تشوف صالح يعني يحدد مصيرها صالح وبس

الكل يتصل على صالح ميرـرد

دقت الجده ححصه : اللوو

صالح : الو هلا بسرعه قولي نعم

...: حبيبييييي وينك تعالل

صالح : يالله جاي جاي

الجده : حصه هي مينه هاذي

صالح : ادخلي بلموضوع وش بغيتي

سلوى : هييي من عنده

منال : يوليه مني لو عنده بنات يوله

حصه : صويلح من لي عندك

..: حياتي وش فيك جالس هينى تعال يالله

صالح : لحظه يقلبي اكلم

..: لا تعليق بس تضحك

صالح : خلاص حياتي خلاص

حصه : حشى والله مانت صالح تعال اقول زوعت كبدي فرح رافضه توافق وترفض رائد غير لمى تشوفك

..: صلوحي يالله حبيبي

منال : هي انتي من

صالح : سمع امه طيب قولي بكره يجي باي

سكر الجوال

منال : والله لا ذبحك ياسافل والله لقول لابوه والله

عبير : هدي هدي يحلوه

منال : وش اهدي مستاجر ستراحه مع بنات الحمار لا هاذا حشى مو بصالح والله

خوله : وش دراك يمكن خويه

حصه : خويه يقوله حياتي خلاص طيب جايك يقلبي مستحيييل

منال : راحت وعلمت اببوه

نجلط من الخريعه : والله لشنقك يصالح والله لونه صدق

راحو لستراحتهم لي اسمها باريس

قبل ليفتح الباب يسمع صوت


..: انا بغوص حبيبي بس انتبه علي اخاف اغرق

صالح : ههههـ طيب يالله ويريني

ابو صاللح والله لا ذبحه فتح الباب وكان واقف عند حافت المسبح

و .... نازله تحت المويه يعني ميشوفون

ابو صالح اي حمار ماتوقعتها منك

صالح : وشو فيكم

رآئد : متوقعتك هي يصالح

فيصل : شلوون تسويها يصالح

صالح : وش سوييت يعني

فرح : تبكي تجلس مع بنات

صالح : وش بناته انتم ووجيهم الحين خويي بنت

فرح : لا تكذب سمعو صوتك ونت تقول يقلبي يحاتي وش تفسره

صالح : عادي ادلعه

حصه : بص صوت صوت بنت مستحيل اصل

صالح : يليل ماطولك

اسعد : صطر صالح اطراق

صالح : طيب جلست مع بنت طيب سالم اطلع

سالم طلع من المسبح

سالم : وش فيك حبيبي صلوح

صالح : هاذا بنت هاذا ياخي هو كذا صوته حرام يعني لانه ناعم صوته لانه كان بنت طيب وصار معه رتضاض جسدي وطلع ولد

وللحين متعود على انو بنت بس ولا هو ولد الله يسامحك ظلمتوني مليون مره الله يسامحكم

دخل الغرفه وجلس يبكي

سالم : يربي منكم متوقعتكم حتى اهلي يظلموني بس موكذا سلام

دخل لصصالح : يركض

اسعد : منجلط طايرات عيونه ودمعن منال

منال : ولدي تعقد والله

فرح : جلست تبكي وكانت على حافة المسبح : وهي بتروح لامها طاحت بلمسبح وغرقة

فرح :يمه تطلع وتدخل

رآئد : فرح فرح للاسف رآئد ميعرف يغوص عنه تمزق برئه وفيصل ميعرف ينزل بلغميق هههـ عقدته لمى غرق وميبي يغرق مره ثانيه


سآلم : هي صالح آآخك راح يركض وطبق ونزل عليها من تحه وطلها خالتي اسف بس لازم احط لها هوآ ستطناعي

منال : بنتي

سالم : فتح اثمها وسوى فيها هوآ سطناعي

ابو صالح : ...............

صالح : جى يركض فرح فروح قومي فرح فيك شي

سالم : اهدى اهدى صلوح

جلست تقح فرح

سالم : تشوف سهله وضم صالح

سلوى : ويييع كانت هاذي بنت ويعيه

سالي : اسكتي انتي بس شوفيه يخمه ويبوسه مع خدوده هههـ

سميـه : شكله مره يمووت هههـ

ليـلى : انا مره مستغربه كيف صالح صاحب هل خكري

لمى : هههـ وع شكله نشـآآز مره يلوع الكبد

دآنه : شوفي شوفي كيف يمشي ههههههههههههـ

دآنيــآ : بالله هاذا شكل ههههـ شوفي كيف ضم صالح ويمشي مسوي بنت ترى والله انو انا اطقع منو بهل كلام ههـ


فرح : قامت

رآئد : سلامات والله خوفتيني عليـك

فيصل : سلامات

فرح : الله يسلمكم راحت تركض صالح صالح تعال ابيك

ضالح : امري

فرح : لحظه نادت البنات

صالح : اف نعم

منال : يالله بنات

فرح : ماما حنى نرجع مع صالح روحي

صالح : ومن قال برجع

فرح : شلب

سلوى : وش تبغ بغ ب بب غ بغ غين وجلست تتميلح قدام صالح هه

فرح : اربضن

صالح : اخلصي

فرح : طيب هاذا وشسمه سالم يمى كان بنت

صالح : مسئلته المشكله ميرد غير لقلته يقلبي ويحياتي وذا الخربيط

فرح : طيب ليش شكلته شكلت بنت والله انت متاكد انها ولد

صالح : لا مادري بس تعلقت فيه غصب

ليـلى : هي يابو شباب ترى لو لمسته ترى تحمل منك اذا بنت

صالح : مدري جاني وقالي ودي نتعرف وزي هل كلام وكان كاشف بلموول

دآنه : انا اشوف لحظه راحت دقت الباب

سالم : نعم

دانه : ممكن ادخل

سالم : تفضلي

دآنه : هاي

سالم : هايات

دآنه ليش وقفت بدل ملابسك ولا تبي صالح يلبسك خخخ

سالم : اسكتي بليز

دآنه : وش يثبتلي انك ولد

سالم : اطلي وسوي

دآنه : اشلح بلوزتك

سالم : يربي استحي بس خلاص يولد قم انت ولد وشلح بلوزته

داآآنه : وي ونحاشت

سليمان : جلس يضحكك


صالح : وش طلع بنت ول لا ولد

فرح : وانت عادي عندك

صالح : انتآ هبلات يعني انا اصادق بنات انا وجه بنات مالت


وخذتهم سوالف ونسى صالح الكف

صالح : سالي حبيبتي تعالي

سالي : طيرن عيونها

صالح : خير مقصدك اقصد الخبل سليمان

فرح : هههههههههههههـ كان اسمه سالي

صالح : ايوآ

سليمان : حبيبي

صالح : امر

سليمان : عطني بوسه

صالح : بكره عيب قدام البنات خخخخ

سليمان : بنات غمضوآآ عيونكم بلييز

سسلوى : ههههههههههههـ بنات لحقوني بمووت

سليمان : اسكتي صلوحي شوففها تضحك عليك

صالحح : ضرب سلوى شوي شوي اسكتي لا تضحكين علي حبيبتي خخ

سليمان : طلع لسانه وجلس يقهر فيها بدللع

لمى : ماتت ضحك مقدر ستحمب سووري

فر ح : اسكتو لا تضحكوني بلموت سادتها

صالح : رجع لبيت ومعه سليمان

منال : هلا جى صالح

فرح : تضحك مع حبيبته سليمان خخخخ

منال : ويع يكرهي له هاذا خويه عسى مسولكم شي

سلوى : ههههـ لا ميلحق

سميه : ميلحق يغازل صالح ههههـ

ليـلى : لو تشوفيه يخالتي عطني بوسه يقول لصالح

منال : هههههههههـ يويلي

لمى : والله يخالتي لو تناديهم تموتين ضحك

منال : لحظه

صالح : هلا يمه

منال : وي وش فيه لازق بك تقل زوجه

صالح : ههـ تتعودين عادي

منال : تعال عندنا

صالح : عادي بس مقدر غير سوسو معي خخ

منال : حياكم تعالو

خوله : بخ ضحك ماتت لمى شافت سليمان متربط فيد صالح

صالح : تتعودون عادي

عبير : وي يحسره

صالح : خالتي تبين تضحكين

عبير : ورنى

صالح : حصه يقلبي فديتك يحصيص

سليمان : ضرب صالح مع ايده شوي شوي هي اغار

عبير : ههههههههههههههههـ يويلي بفطس

باسمه : سوسو انتي تحبي صالح تبين تتزوجينه

سليمان : يليت والله لوني بنت كان تزوجته ودي ارجع بنت

منال : اكيد بعقله شي

سلوى : لو تزوج صالح غيرك وش تسوين

سليمان : اذبح زوجته وخطف صالح

سالي : هههـ الله يعين مرتك عليك يصالح

سليمان : هي صالح صالوحي

صالح : تعميين

سليمان : ودني المشغل بيدي ورجلي وشواربي شعر وع

خوله : هههههههههههههههههـ وهي بلموت تتكلم ودها ودها المشغل

صالح : بكره حبيبتي

سليممان : كلشي بكره اف وتخبط برجلها لي كانت لبسه بوت زهري فاتح مرره وجينز بوني خيف وبلوزه ورديه

خوله : وشو بعد قالك بكره

سلوى : يعطيه حبه

منال: وي وي

خوله : نجضعت من ضحك جو الرجال يركضون

جمال : هي خوله وش فييك

خوله : بكره بكره هههههههههههههههـ وهي تضحك

جمال : وشو لي بكره

.................................................. ...

ساعه 6:30


جمال : وشو لي بكره

خوله : ماتت دمعو عيونها من ضحك سشئلهم مقدر اتكلم

جمال : وش فيها تضحك كذا

صالح : انفضحنى خخخ

سلوى جلست جمب خوله لي نجضعن من ضحك ويخبط كل شي مو قدرات يستحملن والدموع اربعه اربعه هه

صالح : يراعيله ويرفع كتوفه بتعجب تتعود تتعود

لمى : لاختاف خالي هي تضحك على سليمان لانه خكري ويقول لصالح واي طلعلي شعر بنتف يدي ورجلي ودني الكوفير

ههههههههـ

جمال : واي حلفييي

سليمان : صلوحي شوفه يضحك علي

صالح : عطاه كف بطراف اصابعه الاثنين شوي شوي لاعاد تضحك على مرتي قصدي خوييتي لا قصدي خويي ههـ وساد ضحكه

اجمال : اسعدووه الحق الحق وهو مايت من ضحك

اسعد : وش في ي ي ي هههههههـ وش هاذا

خالد : لاحشى مو بولد اكيد بنت هاذي خخخخـ

اسعد : يابو شباب

صالح : تتعود تتعود

خوله : خبطة راس سليمان بلوساده بلغلط كانت بتخبط صالح

سليمان : جلس يبكي اي توجع صلوح حبيبي شوفها وااا

صالح : اقول انثبر هينى لصكك بقس اخليك برج ايفن تفريين وتعضين اصابعك ندم

سليمان : وقف وضم صالح سوريي حبيبي وباسته مع خدوده

سـآآره : وي وي وي وي

صالح : عطاها نظرات ان وانتي مسويتها بعد

ساره : تفشلت ونزلت راسها

لمى : خلاص انتم تسامحو لتنسون انتو خوان لمى بصعوبه مسكت ايد صالح ومسكت يد ساره وسلمو على بعض وضمها كمان

صالح : من اليوم زيك زي فرح وربي شاهد

ساره : تسلم ياخوي

سليمان : واااااااااااااااااا يبكي لا ليش ياخاين تحب غيري متدري ااغار ر عليك من نسمت الهوآآ ليــش


سلوى : وي طالعو هاذا صار شاعر لمليون لصالح وي لو تسطروني منحني لاي واحد من الرجال تفل عليها خوله

خوله : تفو عليك تفو من العين

سلوى : ايه خلاص عاد روشتيني

منال : تناظر سلوى بنضرات اعجاب اي يسلم هتم والله

باسمه : ماما يحلوه تعالي عشان عرسكم

سليمان : مابي اتزوجه ابيه عزوبي والله

صالح : يناضرلهم وش تبون فينى خلاص غموضو عيونكم

سليمان : ايه صح

مررح : تركض وضمة صالح حبيبييي آحبك امووه

سليمان : وييع مين هاذي

صارح : ول بص ول لا طيرك الحين

رجعت العيله سمنى على عسل والله

.................................................. ......................


وساعه 8 ليلا ..

فرح : بنات قريتو رواية (احلى صدفه بحياتي ) صح

سالي : انا عني ايه

البنات : ايوا

سميه : يعني واحد خبل يطوف سلومي يفديته انا خخخ

دانه : ضربت راسه على خفيف ياهبله تراه خيال لغير

سميه : طيب فكينى


فرح : المهم بالله متعجبكم المغامرات حقتهم

ليلى : والله يهبلو بذات لمى تصلو على شباب يكذبون مغزيلتشيات

دانيـآآ : تحب ليلى

ليلى : وي وش فيك

دآنيــآ : شرايكم بنات نتصل على شباب نخبص وعلى فكره تو تو امي طلعت رقم جديد ومعاجبها وعطته سجى

سجى : ساكته لانها مو مع العايله لانها تحب واحد والله يكلغفكم داسه بقلبها

فرح : ممكن

سجى : امري

فرح : الموبايل نخربط على شباب

سجى : تامرين طلعت البلاك بيري حقها وعطته فروح سجلت رقم اخوها وحطت صالح وجسار وليلى حطت فيصل

وديمه مهند .. و سالي رائد


فرح : يالله مين بيدآآ

البنـآآت : فرح تصلي على رائد حبيب الاقلب

فرح : فكره عشان اذا ططلع راعي حركات ميحلم بضفري والله

ليلى : بدى الغرور يطلع

سلوى : ضربت ليلى إلى مرت اخوي موصينى عليها ترى

سجى : هههههههههههههههههههههـ الله يعين عليكم اجل تقل سرائليات

سالي : انخرسي وانتي دقي

فرح : اخاف

سالي : يالله وحالو ممتخلينه يشك طيب

فرح : طيب

فرح : تصلت على رآآئد توت

رآئد : هلا من معي

فرح : الولهانه

رآئد : من الولهانه معرف احد بهل اسم

فرح : لا يعني عشيقتي يالمملوح

رآئد : حلفي

فرح : احبك وامووت فيك والله ياخي

رآئد : توت توت

فرح : وي قفل بخشتي

سلوى : وه ادري اخوي موراعي حركات خخ

سالي : بكره افتش اخاف حافظه عنده بلجوال

سجى : مين الحيين

فرح : صالح اخوي يخيكم

سميه : مين يكلمه

ساره : لمى

طيرن البنات عيونهم ساره تحب صالح كيف تقول هيك

لمى : لا لا مابي

سلوى : يحلوه ندري انك تحبينه خلاص خوذي كلمييه

لمى : لاتخبصين عاد

سلوى : مخبص غير لكلمتيه

فرح : يالله عاد ترها مجرد لعبه وحاولي تدلعين

لمى : تم

عطو الجوال لمى

لمى : هـآآي

صالح : باي

لمى جت تضحك وسدت الضحكه : لا لا بليز خلنى ندردش انا احبك

صالح : اعوذبالله اعوذ بالله

لمى : هلا يقلبي وش فييه

صالح : اقولك شي ترك انتي ولحمار واحد بايات

لمى : هههههههههههههـ

لبنات : وشو

لمى : لمى كلمته قلتلو هاي على طلول ومن غير كلام قال باااي موتني ضحك هل خبل

ولا تدرن وش قالي انتي ولحمار واحد خخخ

ههههههههههــ


سجى : والحين من دوره

ديمه : بنات ترى مهند مغيزلتشي جربو معه

سجى : احلفي

ديمه والله : جربو

سلوى : انا انا اكلمه

سجى : خوذي

سلوى : يسعد مساك ريحت القهوه

مهند : من

سلوى : حبيبتك يخبل انا اموت فيك وعيب عليك مترد يحلوو

مهند : مساك ورد وياسمين وفل وكل شجر العيله بعد

سلوى : فديت صوت انا

مهند : وه يقلبي بيغمى علي ماشالله وش هل صوت يناس مو وصوت ديمه زي الكلب مينفهم عليها

سلوى : مين ديمه

مهندد : وحده خبله لتهتمين تحبني انتى يحلوو

سلوى : نتقابل بكره على الموول يحللوو

منهند : مطلبتي شي

سلوى : بس معي رفيجاتي

مهند : هلا فيهم والله العين اوسع من المول

سلوى : على اول مقعد راح اكون هناك بايي سكرت الجوال جلست تضحك

ديمه : الحمار وش يحش فيني

سلوى : يقول ديمه صوتها زي الكب

قلته : مين ديمه

قال : وحده خبله لاتهتمين تحبني

ديمه : والله لذبحه

سلوى : لا لاتخربيها بكره منخبصها عليه اكيد بيجيب عيال عمامي


فرح : اجل نستعين بصديق

سلوى : وشو بصديق

فرح : يعني نتصل على صاحباتنى كل وحده وحده وتفهمها لي صار ويروحو بدالنى ونشوف وش يصير

لباقي نكمله بلمول مع شباب

البنات خبطو يد بعض

فلمووول نتقابل

خططو لبكره الاهل كلهم تفقوآ كل وحده تنام فبيتها عشان لطلع اخوها تطلع معه بسواق وراه


طلعو شباب وجتمع و بلموول

جت صاحبت رغد : رغد مرره طيبه صوتها ناعم تجنن مره تشبه كرستينى وانعم وعيونها رصاصيه


رغد : هلا فروح

فرح : هلا والله ومسهله

رغد ": امري وش بغينتي امس

فرح : قالتها سالفه وش تسوي ونتو راح تعرفو بروايه

سلوى .. صاحبتها مرام

سالي .. فاطمه

سميه .. وئام

سجى .. هند

ساره .. عزيزه

دانيـآ .. الهنوف

دانيه .. اقدار

ديمه .. شرف

لمى .. لميس

وبس

دخلو البنات صاحباتهم طبعاا كل وحده تعرف وش راح تسوي

رغد هي لي تكلفة بلمهمه صح

كانو شباب ينتظرون بس ميدرون وش يبي مهند

جن البنات

صالح : وي وش جايب هذول عندنا

مهند : اهين مين فيكم ليي

رغد : انا

مهند : اهلين هلا والله ومسهله

فيصل : منصدم يضحك ويكشر

طارق : يلهوي

شرف : مدت يدها على طارق وسلمت عليه هاي من معي

طارق : مد يده هايات معك طارق

فرح طلعت الكميرة الفديو وصورت كل شي بلحرف

لميس : هاي كيفك يحلوو شكلك احلى واحد مدة يدها

صالح : اقول ترى محنى فاربا يحلووه روحي لتوطى فبطنه وضرب ايدها

لميس : حرام علييك

صالح : ولي بس لصفعك وجلس يصرخ

مهند : متفشل

جو البنات سلوى وشله

كلو وحده مسكت خويتها

سلوى : يحلو شرايك فلمقلب يا مهند

مهند : هي انتي كلمتيني

صالح : وش هل مهزله

لمى : مسكت لميس سوورري صالح ملها شغل هي

صالح : وش مالها شغل وش هل كلام هل خبال

جت الهيئه ومسكت صالح لانو يصارخ على بنتين وهن لمى ولميس

لميس : هي

صالح : معصب وخروو عني هي انا مسويت شي وجلس ينزف وهل دم هعاده اذا عصب وبقوه

لميس : سورري سوري هاذا زوجي خللوه بليز بص صارت اموور بينى وجلس يخانقني يعني ضروف عائليه وطاح منديل لي كان على وجها

طار شرطي ونزل : وش هل حلو وايناس تهبل هاذي

صالح : سطر الشرطي طراق انت متستحي تخانقني لان اخنقها وانت تميلحلي قدامها انقلع لطلب الامن عليك يحماار

البنات : هي شهقوآآ

.................................................. ..............

نكمل بلي بعدوآآ سلام


 

رد مع اقتباس
قديم 08-19-2011   #5


الصورة الرمزية وصــوف
وصــوف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 68
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (02:13 PM)
 المشاركات : 534,334 [ + ]
 التقييم :  999464598
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
لوني المفضل : Aliceblue
افتراضي





البارات الرابع :~

ساعه ( 6 ) المغرب

البنات : شهقوآآ

صالح : نعمم ونتي تغطي لفقع عيونك الحين

لميس : خافت وتلثمة بسرعه

لمى : صالح وش فيك طيرت شرطي

صالح : متشوفين الحمار يغازل

لميس : وانت وش دخلك فيني

صالح : اقول ولي مسويه تدرين انا الحمار لي احولت انقذك منه

راح خسرهم

لحقته لميس

لميس : صالح صالح

صالح : يانعم

لميس :سوري وتسلم تسلم على المساعده

لمى : جت عندهم صالح ممكن طلب

صالح : امري

لمى : ممكن توصلنى للستراحه انا ولميس

صاللح : نوو

لمى : لييش

صالح : معندنى بنات يروحون ستراحة لحالهم

لمى : طيب جلس معنى

صالح : استاذن من اماما والبابا

لميس : مابتئولن لا

صالح : وشو

لميس : لا ولشي بس شتقت لفارس ماودي اتركه لحاله

صالح : من هاذا

لميس : اخوووي

صالح : وموعنده امه

لميس : الله يرحمها

صالح : واببوك

لميس : خله يلحق زوجته ثانيه

.................................................. .....................

ساعه 6:22 لمغرب

ديمه : ماهقيتها منك يامهند

يوسف :مهنند مهنند

مهند : هلا والله ومسهله تعال حياك

ديمه : وقفو عيونها بعيون يوسف ودها الارض تنشق وتبلعها ولا تشوف هل منظر

انا انا ديمه احب لا لا مستحيل

مهند : ديمه ديممه

ديمه : هلا

مهند : وش فيييك

ديمه : مافيني شيي

مهند : صارلي ساعه انادي متردين

ديمه : هاه لا بس ثوب عجبني ولفت نظري فشكلي بتركم وروح انا وسلوى اشترييه

مهند : لحظه سلمي على خويي هاذا يوسف توه راجع من بااريس

ديمه : اهليين

يوسف : هلا فيك زوود

مهند : معك اححد

يوسف : للاسف فكوورس

مهند : من

يوسف : اختي جايه تشتري لعرس اخوي محمد

لينـآ : هااي

مهند : هايات

يوسف : ديمه اعرفك هاذي اختي ليـنا

ديمه : تشرفت والله وعاشة الاسامي

مهند : لينا هاذي اختي ديمه

ايـنآ : انا اسعد والله

يوسف : شكلهن نفس طبعا

مهند : وانا اقول مثلك

لينـآ : تجين ويااي نشتري ثياب

ديمه : ياس معي البطاقه حقت ابويي

لينـآ : وش هل حظ وانا معطينياه بابا وموديني يوسفوه عشان اعطيه فلوس خخخ

ديمه : حراام علييك

لينـآآ : معليك منه امشي يالله

ديمه : راحو وصارو صحاب خذو ارقام بعض

ومهند ويوسف وراهم يشولفو ويضحكوو

يوسف : لا حشى كل هاذا دورون وماخرتها ديمه تطلعلي بحلقين زين مو حلق و لينـآ بخاتم حشى والله تقل حالفين عليكم

ليـنآآ : روحو نقلوآ اجلس هناك من طلبك تفر معنى

مهند : لا والله احد يغزلكم

ديمه : لي يسمعك متغازل بنات خلق الله

لينـآ : لاتخافين حتى دلخ لي جمبه يوسف اندي

ديمه : امشي امشي وش عليك منهم

لينـآ : ولي يلحقنى بحش رجوله منكم انتو يهل ثنين

يوسف : انقلعي

ديمه : امشي امشي لينه بكشخ بلاك بيري فديت قلبه حقي مو بس انا اتكشخ

لينـآآ : جبتيها

ديمه : دق جوالها ايووه

لمى : اهلين دبه

ديمه : هلا

لمى : فحطيي تعالي مسوين حفله بلستراحه حقتنى عشان افرح واخيرن وافقة على رآآئد

ديمه : وجع توجعكم توكم تقولون انا بسوق

لمى : خليك من سوق تعالي

ديمه : اوكي بجي انا ولكلب لبوليسي لي معي بس خويتي واخوها معه اوكي

لمى :اوكي ننتظركم على بال من تكشخ وتتكشخون

ديمه : سياا

لينـآآ : هلا نكمل

ديمه : عذريني يقلبي والله عندنا حفله ولازم اروح بس انتي معي ههـ

لينـآآ : لا وي فشله

ديمه : خلاص عااد يالله

لينـآآ : اوكي بروح البيت اتكشخ

ديمه : امشي بتجين بيتنى اقرب من الستراحه واقرب من هينى

لينـآآ : من يلي ثياب

ديمه : تلبسي من عندي او نشتري

لينـآ : لا وي ملبس من عندك نشتري وبشتري شي ينبلع ليوسفووه

ديمه : ذكرتيني بلخبل لي معيي

لينـآآ : حرام عليك والله مو خبل وهن يمشن

ديمه : تخسين انه اخبل من الخبل

لينـآآ : بقولك شي تزعلي مني وقفو

ديمه : لا مزعل

لينـآآ : احسني حبيت مهند مادري لييش دخل قلبي وبسرعه

يوسف : معم نعم نعم سمعنى كل شي كنى وراكم

وجلسوآ

مهند : وه بس لهدرجه مزيون

ديمه : ضربته ويع من حلاتك

لينـآآ : ضربة رجل ديمه بمعنى ليش تضربينه

مهند : ايي لينا ليش ضربتيني كعبك فك رجلي اح

لينـآآ : اوبس سووري

ديمه : يلحلو

يوسف : من انا

ديمه : نو اخويي

مهند : هلا

ديمه : ترى فيه حفله بيسوونها عشان فروح وافقت على رائد الخبل

مهند : مابي بجلس مع يوسف

ديمه : يوسف معزوم

مهند : فشله تتركي لينا

ديمه : لينى قبلك وقبله

لينا : متفشله لان مهند سمع كل شي

مهندد : وي يوسف بنسبح وي يوناسه

مر ولد اه يحللو يلي كاشف فديت قلبه انا

كان يغازل ديمه لان ديمه ولينا كشفات

مهند : يربيه بدينى بروح اجيب كوفي شوب ونروح لبيت نبدل ونروح لستراحه

يوسف : بجي معك

مهند : هيا بينى

يوسف : توت توت

لينـآآ : اوه

ديمه : والله احب يوسف احبه يجنن يذوب

لينـآآ : يليته فيه خخ

ديمه : للاسف مو فييه

مر نفس الولد

لينا ديمه

الولد .. : اوه اسمها ديمه بع فديت ديمه انا والله

ديمه : استحت نزلت راسها

لينـآآ : ممكن تنقلع

الولد : انتي زي طوفه يعني بلييز ماتتكلمي

ديمه : ورنى عرض كتافك الله يخليك ملي خلق مشاكل

يوسف : ادر غصب وشاف يسولفو مع رجال مهند مهند

مهند : وشو

يوسف : شوف رجال

...: تعال يحلو مسك يدها يشدها بغلصب

لينا : تضره وخر عنها يحمار وخر

ديمه : ساده حلقها وتضرب يمن وشمال

..: سحبها وركض بيهرب

يوسف : لو سمحت ضايعلي شي عندك

..: هلا

يوسف : اااا

..: يوسف وترك ديمه جلست تبكي وتغبت ورى يوسف

يوسف : احمد

احمد : اسف والله مكان قصدي

يوسف : صدق اعز خويني وصدق لك مكانه بقلبي بس تدري

يوسف تخانق مع احمد

يوسف من العصبيه لعن وجها خلها ينعمي تقل خبل ويصرخ

طلع احمد وديمه راحت تركض وخمت مهند

مهند : تشوفين مره ثانيه متجلسون لحالكم ولا تفرون لحالكم

ديمه : والله مععودها ياخوي اصلن هو شدني ملي شغل

مهند : ادري والله ادري

يوسف : اسف والله اسف

مهند : ملك شغل انت ومشكور والله انقذته تسلم

ديمه : امشوآ للحفله عشان نغير جو

مهند : نبدل وين

ديمه : فلبيت يحلو

مهند : وع بشتري ثياب لحظه

ديمه : شريتلك

يوسف : وانا لينا وش فيكي

ديمه : راحت وضمته وعيونها كلهن دموع

لينـآآ : انا لي مسطرته هوخطفك بسببي

ديمه : امشي بس وعن الهرج الفاضي سحيتها

ويوسف : مره منهينى يلمس جسمها ولينا مره حساسه ولحط اسصبعه تنز

جننها لحد مضحكت

يوسف : لينه لولو جبتيلي ثياب

لينا :أه

يوسف : الحمدالله آكيد شوورت

لينـآ : افهمك خيووو

يوسف : فديت قلبك

مهند : اف انتو تقل متزوجين متى تخلصون

يوسف : غيران خخخ

مهند : انزلع بص

بدلو ملابسهم وراحو

لمى : اهلن اهلن

ديمه : هلا والله ومسهله اعرفك ليوننه

لمى : والله ماحلى من اسمها إلأى شكلها

لينـآ : تسلمين انتي احلى


لمى : ويع االعانس معليك مني وادري مجامله بس مقبوله

لينـآآ : احلفي

لمى : وشو

لينـآآ : مو متزوجه

لمى : والله

لينـآ : لان عيال عمامك حولان

لمى : خلاص عااد وش تحلمين يشيخه هم لمزايين مو حنى وعيه

لينـآآ : هههههـ

ديمه : وش يضحكك

لينـآ : 1كرتني بجدتي تقول وعييه

لمى : وجع الحين انا جدتتك

ديمه : تعي وليك سلمي على الاهل

لينـآ : وي وي عندكم دوى نقلبت علينى سوريه ولا بناينه

لمى : لاتخافين هاذا طبعها لمووس تعالي

لميس : امري يقلبي

لمى : هاذي صاحبتي لميس وهي صاحبت ديمه لينا

لميـس : ماشالله ديمه لينا حلوه

لنيـآ : لينا لمى متشابه خخخ

لميس : ولي محب لقلودين

لينـآ : لمشو رويلاتي نكسرات

لمى : ترى بتمري من عند شباب وهم يسبحون

لينآآ : هي لا مابي

لميس : انا معلقه هينى من يوم مجينى مدخلت خايفه لمى تدخلون ادخل

ديمه : يشيخه من بيسويلك شي امشي

دخلت ديمه : هاي

صالح : باي قصدي هااي

سالم : هااي

لينا ولميس : جلسوو من ضحك على اقرب كرسي مو قادرات يتكلمن

صالح : وي وي ماتو لحقوهن

ديمه : هي لينى لميس وش فيكم

لينـآآ : هاذ هاذا هااذا

ديمه : ايه هاذا وش

لينـآ : هاذا ولد

ديمه : ههه بلاك مشفتيه يغار وكل شي وربي تقل بنت

لان طلع مع رتضاض جسدي

لميس : اها وماخذه على هاذا انها بنت

لينآآ : يص يص فهمنتى

يوسف : طش معي على لينا وهي تمشي

لينآ : هيي شهقت من الخريعه وجلست تصارخ

صالح : يحزيطه فشلتنى

ديمه : تستاهلون

صالح : انطقعي

.................................................. .......

ساعه 12 ستاانسو وكلو وسبحوآ وصار كل شيي

وكل واحد رجع بيته

فرح : اووه كان اليوم مره يتعب

جسـآر : اخ يقلبي احس ماودي ارجع

فرح : ههههـ امش وانت ساكت

طلعو الغرفه : وسكرو بيبانهم وراحو بسابع احلام

.................................................

ياعه 5 العصر

فرح : نايمه وجسار نايم وصالح نايم


منآل : يربيي

سييت سييت


سيت : نعم مدام

منال : روحي قومي صالح وجسار وفرح

سيت : اوكي مدام

دخلة غرفة صالح ..

سيت : ساليح ساليح قومي مدام يقول قومي اذن عصر

سكرة المكيف وشغلة النور

ندرت بتقوم وحذف الوساده على دماغها

صالح : وجع طيرك شغلي للعن ولدينك شغليه يحمااره

سيت : سووري وشغلت كل شي ونحاشة

راحت لجسار

سيت : شغلة المبات وطفة المكيف جسار قومي قومي تقول مدام

وقف جسار ومسكها مع بلوزتها من ورى وعطاها شلوتي وطيرها من الباب

سيت : والله تقل خروف خبله

سيت : فتحت الباب على فرح

فرح : برى برى بسرعه لطيرك برى

سيت : والله تقل جني مو ولد ولا ولد ولا بنت الهمدالله وشكر

فرح : نعم وجالسه وتبربرلي هنا والله لعلم عليك صالح يخليك لحم مفروم

سيت : ههـ تقل خبل سووري سوري وركضة بتهرب مدام هاذا كلو ولد انتى يضرب انا

بس فرح طردت انا

منال : شلو نضربوك

سيت : ساليه >> صالح .. يرمي انا مخده جسار . يضرب انا شلوتي وفرح يسبانا

منال : والله لوريكم ياحمير

وطلعت وقرصة اذن صالح

صالح : اي اي يالله قمت والله

منال : فز قدامي لوريك زين

صالح : وقف وشغل لمبه وتوضى وصلى الظهر والعصر

دخلت على جسار

منآل : قرصته مع ايده

جسار : اوتش تقل عقرب

منال : تقوم ولا تتخلى عن هل جلده

جسار : لا والله ابيها ماني بايعها وقف وتوضى ووصلى الظهر والعصر كذالك

منال : راحت لفرح مشقلب يدها على ورى

فرح : ايي

منا :ققومي اشوف للعن شكلك

فرح : اوكي ماما بس مو بلعنف وقامت

منال : طلعت

فرح : اف مادري ايش فيها امي طبت اسرائيل صارت ضدنى

بس هين ماني معديتها لك يسيتوه >> يويلها

مرح : ماما

منال : امري حبيبتي

مرح : ماما ابي الوح عن ددي ( ابي اروح عند جدي )

منال : لييش

مرح : تدقت مسويت خالتي وتقول بيلوهون يخذونهم

صالح : يمه خوالي بيروحون المزرعه

منال : يسس متى ان شالله

صالح : بكره بس الشباب بيمشون الحين وانا بروح معهم وشكل البنات بيروحون

منال : ايه يمكن تعجب بنت الحلال وتتزوج وتفنى

صالح : اف يذا الموال وييع طلع جهز اغراظه هو وفرح اما جسار امه رفضت يروح

بيجلس يودبهم بكره لان لا طارق مو برايحفقرر يجلس معاه

راحو شباب والله لا يوريكم خلنى نركهم شوي ونروح الرائد

..................................

رآئد : يمه

عبير : وحمه ان شالله نعم

رائد : اذا ماجت ذي كرستين وربي لكسر راسها وينها هاذي

كرستين : نعم بابا

رآئد : وجع اني ابوك وربي لانتحر كولي تبن وين بنطلوني البرموده وين الجنز

الضيق وبلوزتي الزهريه وزيتيه و ..

عبير : وربي تقل مسافر وين ماخذ كل هذول

رآئد : وهـ يمه خطيبتي هناك لازم اتكشخ دقدامها

سلوى : وجع الحين كل زا وزاك اخرتها عشان شئفة فرح

رآئد : شوفتي هاذي فرح اضفرها لا مو اضفرها الوصاخه لي تحت اضفرها احسن منك >> وع


سالي :هههههـ

سلوى : اسكت لفك لساني ترى ميتسكر لفكيته

رآئد يالله سالي مشينى وانتي مافي روحه

سلوى : تعال امزح وهـ اصل الارض لي تمشي عليها فرح احسن

رائد : امشي رحمتك

..............................................

ومن رآئد لي لمى وساره

لمى : شكلنى مو برايحين

ساره لييش لموش

لمى : مافي احد يودينآ

الجد خالد : لا فيه الحين ادق على شباب كلهم شويين

ساره : احبك احبك جدوو وباسته مع خده

لمى : واو وناسه بنرووح

الجد خالد : اتصل على صالح

صالح : مرحبابو خلودي امر

فرح : وه خويك الجديد شكله

الجد خالد : يمال صقعبه لي تبط راسك الحين انا من خالد آل .. إلى خلودي وجع

لمى : ههههـ يحليك خلودي

ساره : حلوه تليق لك مرره

صالح : هلابش من بعد ماجاب الريح وجابش هلابش

خالد الجد : يربيه لا انت بالعلك شي اليوم

صالح : ايه خير وش بغيت المزيون >> يغازل

خالد : بتجي وتاخذ لمى وساره وانت حمار وسكر بوجهاه

صالح : اف وانا سواق العيله

فرح : ههههـ ربي يعين حبيبي

صالح : نروح نجيب العلتين نزل صالح

وهو لابس

جينز لونه زيتي برموده تحت الركبه على طول وبلوزه

برتقاليه وفاضحه صدره طبعن ونضارات خقه

نزل ودق الجرس

حليمه فتحت الباب

حليمه : واااااااااااااااو

فرح : وش فيك يحافظ نقلبتي طماط

حليمه : صالح انت كتتتير حيلو انت انو زاك والله

صالح : اقول تراك طفشتيني كل ماجيت قلبتيلنى ممثل ولي هناك لشوتك بس

تصفق فرح علامت نصر

فرح : والله شغلات اخر زمن وماسكه خصرها خخخ

ساره : تركض وضمة فرح .. فروحه وينك شتقنالك صرتي ماتنشافين

فرح : تدرين الخطبه قربة وش نسوي

ساره : ههـ مبروكه قبل الكل

فرح : تسلمين مو هل ماعز لي جمبي حتى مقال اجيبلك شي ولا مبرو ولا مايحزنون

صالح : بره خطبتك

فرح : لا

صالح : اجل نسدحي وتعال يخالي حك ظهري

ساره : هههـ تقل سكتك

فرح : احم لا هو بس يمزح خخ وين لمو

ساره : لمى علقت بلحمام هههههـ انت تاخذ دش

والله توني افقدها قبل لتجون بشوي ودق الباب وجالسه تبكي

صالح : طير عيونه وبخوف طلعت الحين

فرح : وش فيك كليت البنت

صالح حس بنفسك : هاه لا قلت عشان اروح افك لها الباب

ساره : ههـ لا طلعت بس توها تلبس لبست ثياب لي قدامها

ولو تشوفين حليمه خخـ تنقيلها امصخ ثياب

فرح : وش لبستها حليمه بالله هاي جنيه مو شغاله حشى

ساره : لبستها جنز برموده فوق ركبه وعلى الجسم تخيلي

وبلوزه عاري ظهرها خخخ لا وشوفي وش ترد اقولها ليش كذا

وتقول عشا تتزوج على طول

فرح : ههههههههههههـ

صالح : جالس اف طفشة انا بسياره احتريكم

فرح : اوكيك حوبي روح شوي ونجيك بشوف لمو

فرح صارت تركض بتشوف لمو قبل لتلبس العبايه

دخلت وخقة طالعه مره بريئه ومسويه شعرها فرس ماني فاضيه

ولبسه نضارات على لون الجنز ابيض البيرات لي خطن عيونك كلها

وبلوزه عاري ظهرها وشوي من صدرها ولونها احمر

وصندل احمر

لمى : مستحيه اطلع

فرح : وهـ تخقين انا خقيت اجل الله يعين الباقين خخ

لمى : امشو تاخرنى على صالح

طلعو البنات وهم ضحك وسوالف على لمى

فرح ركبة قدام ولمى وراى صالح على طول وساره ورى فرحه

صالح : ماصدق حط المرايه على لمى على طول بيكحل عيونه فيها بنفسه يتكلم

اخ بس لونك زوجتي بس الايام ماتسمه

وهم فطريق

دق جوال لمى ولقته رقم غريب ماردت

وكذالك لما صارو 30 مكالمه وهو كل دقيقه يدق

وصلو المزرعه

صالح : ليش ماتردي

لمى : لا واحد ماله داعي يخربط

صالح : طيب ردي عليه وقوليله يفكك شره منك

لمى ردت

....: الو

لمى : الو

..: هلا والله باللا غلا

صالح : حطي سبكر

لمى : حطته سبكر

وساره : بروح اشوف وش يسوون

فرح : سحبة ساره خليهم يهبلون

ساره : ااها انا ماصير زوجته اختي احسن خخ وندسو ورى سياره

وهذاك طايح مغازل بلمى

صالح : خذا الجوال منها

.. : شفيك ماتردين

صالح : دق مره ثانيه افك راسك يحما يخسس منت متربي ماعندك خوانت ينعجه

اشوفك دق على هل رقم بحش رجلك وافك راسك يبقره

وقف بوجهاه وكان وجهاه احممر من العصبيه

لمى : خلاص ايش فييك

صالح : نزف خشمه من العصبيه

لمى : شهقت الدرجه الكل سمع الشهقه خافت عليه على طول مسكت وجهاه
ورفعته على فوق وجابت فاين وحطة على خشمه وطاح المنديل من وجها وطلع جمالها

صالح : دخل باحلمه وهو يناظرلها خايفه عليه ودموعا تنزل

فرح : هي صالح وش فيها جت تركض صلوح وش فييك

لمى : مني والله مني انا خليته ينزف

صالح : لاتصيري طفله لامى هاذا تفكري اطفال وشو منك حلوه والله

لمى : ضمة سارة وجلسة تبكي وتناظر ايدها لي كلها دم من صالح

ساره : خلاص حبيبتي الحين يخرب الكحل حقك ويدخلن بنات عمامي تحقيق

لمى : مسحة دموعها وخذة فاين ومسحة دموعها بكل برائه وحزن

جت سيارت رآئد

ولمى : جلست تضحك وتقرص فرح على خفيف

وفرح : شاقه ضحكه ومستحيه مرره

نزل رآئد

وكـآن لابس

بنطلون جينز وبلوزه بيظه في رسمه عليها عنكبوت من ورى

وسلوى وسالي بناطيل على الجسم سالي وردي وبلوزه بيضه

و سلوى اسود وبلوزها رصاصيه ولبسات نضارات وفكت شعورهن

سلوى : ويه فاتني نص عمري صح

ساره : غمزة لسلوى

سلوى : اف مستحمل وسلمو على بعض وراحو

ومسكة يد ساره وش صار قولي

ساره : فاتك مو نص عمرك كل عمرك ويه توه رمنسيات صالح هههههـ

سلوى : حلفي

ساره : بعدين اقولك امشي ودخلو وضحك وسوالف

ودخلت ديمه

ساره : اف وش فيكم طولتو حنى طفشنى بنام

ديمه جلست تبكي وضمة لمى

لمى : ديوم يقلبي وش فييك

ساره حبيبتي فييك شي يقلبي

ديمه : احيه والله العظيم ليش يقولي كذا ليش

فرح : منهو هلي طيحك بحبه

ديمه : يوسف والله احبه ليش يحرمني اني اشوفه لييش

لمى : مره حساسه جلست تبكي معها وتهدي فيها ديمه تبين تشوفينه

ديمه : ياليت بس مستحييل

لمى : هاتي جوالك

ديمه : عطت الجوال لمى

ساره : يمجنونه وش بتسوين

لمى : مردت على احد ودقت على لينا

لينـآ : هاي دمومتي

لمى : انا لمى

لينـآ : هايات لمى

لمى : هاي

ليـنآ : وش فيه كذا صوتك

لمى : ديمه تبكي تحب اخوك

لينـآ : انا اعرف قالت لي بس ليش تبكي

لمى : تبي تشوفه تقول شتاقتله هو يتهرب ممنها

لينـآ : حمار والله لا وريه

لحظه بنجيكم بس انت وين اذا ممكن

لمى : حنى بلمزرعه تعالو

لينـآ : ويه مطلبتي شي صعب ههـ

وسكرت بسرعه .

ونروح لينـآ

.......................................

لينـآآ : يوسف

يوسف : امرري

لينـآ : اتصلو علي مشوين اهل ديمه ويقلون انها تعبانه

فز يوسف : فز قلبه معها ديمه نبض قلبه مريضه

هاه و . و .ووش تقولين امشي خلني اوديك لها انا فاضي

لينـآآ : ههههـ هم بلمزرعه تقدر توديني هناك

وترجع ولا هم عزموك قالو تعال

يوسف : لا انا مدقو علي شباب مو برايح >> وقلبه يقول لا روح شوفها ليش تتهرب منها ليش

لينـآ : بكيفك

نروح لمى
..............................

اتصلت على رآئد

رآئد : امري لمو شبغيتي

اطلع بر ابيك ضروري

رآئد : كان منتدس وبصوت خافت اوكي قلبو معنها حركه شككت الموجودين

طلع رائد

لقى لمى تنتظره عند شجره

لمى : رائد بلييز طلبتك لا تقول لا

رائد : امري

لمى : ديمه تبي تشوف يوسف

رآئد : وش تبي فيه وش يصير لها

لمى : القلب وما يهوى تحبه وربي حالتها حاله بليز دق عليه قوله يجي

انا تصلت عى لينى بلييييز

ومسكت ايد بلييز

رآئد : خلاص ماني رادلكم طلب

لمى : سر بينى صح

رآئد : اكيد جت فرح

فرح : حبيبي طلبتك مايطلع عشاني

رآئد ضم فرح : وطلعة لمى من الجهاه الثانيه وليكان يشوفهم

ماشاف لمى لمى طلعة ولا شاف فرح لمى جت

يعني تخربطه معلوماته هو ...

...........................................

نعرف بلبارات الثاني

ووالاعتقادات

مين لي شافهم وتلخبطة معلوماته .؟!

يوسف يجي ولا مايجي ؟!

ديمه وش بيصير معها اذا عرفت انو مو جاي ولا بيجي ؟!


 

رد مع اقتباس
قديم 08-19-2011   #6


الصورة الرمزية وصــوف
وصــوف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 68
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (02:13 PM)
 المشاركات : 534,334 [ + ]
 التقييم :  999464598
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
لوني المفضل : Aliceblue
افتراضي



والبـآرت الخـآآمس :~

رآئد : دخل عن شباب وتصل على يوسف

يوسف : اهلين رائد

رآئد : طلبتك

يوسف : امر

رائد : لا ابي تم

يوسف : تم

رآئد : بتجي

يوسف : ماطلبت شي خخ

رآئد : خخ وجب شنطة سفر تى بنام هينى وقل لاهلك يجون باتسر نبيها اليوم

سهره خخ بس شباب

يوسف : طططيبببب

رآئد :يـآآله سلام يامزيون خخ

يوسف : سلامات

وطار يوسف وزبط شنطته على الطاير هو ولينا

وجو المزرعه مثل طيااره

يوسف : دخل على طول جو المزعه وجلس يفحط ولينا الله لا يوريكم شوي وتسويها على

روحها

لينـآ : يوسف خلاص بططني يئلمني

يوسف : يحليلتس

طلعو شباب ويركضون وشافو ويوسف يفحط على طول طار السيارته مهند

ومعه تفحيط والجني صالح يركض

وتمسك بسيارة مهند لانه خذا التايوته

ويضحك صالح

لحقـه رآئد

وضحك وصـآر لـي مـآتوقعوهـ يصيـر

انفلتن آآيدين رآئد وطـآر على آقرب حجره

طـآروبه الشباب على المستشفى وجلس يوسف

ومهند عند البنات فلمزرعه

عند رآئد

.................................................. ...............

حطه على سرير

دخلوهـ الرفه كشغ الدكتور عليـه والحمدالله ماطلع شي معه

ولي شاعده ان الحجره مو باقسيه نااعمه مره

بس رضوض خفيفه فظهره

نروح ل بنات فلمرزعه

.................................................. ...

فرح لمى درت قلبتها عزه

لينـآ : خلاص حبيبتي ماصار شي خلاص

فرح : وشو مصـآر شي لو انكسر عظمه انا وش اسوي بنفسي

وتضرب نفسها


اتصل يوسف على طارق وجو طاريرن هم وجسار

وتركو الاهل وحطو لهم اي عذر مايبون يخربون السهره على الامهات

فل خلو الموضو هاذا سر

نروح لرآئد لي دخل من مدخل المزرعه


صالح : شباب تعالو ساعدوني

جئ يركض جسار ومسكه

صالح : وش جابك الحين امي تشك

جسار : لا كذبة عليها انو صار اشيى فاتتنى وقلت تجي مع ابوي

صالح : امش

طـآرق : هاه وش صار فيه

صالح : لا ولاشي كم رتضاض بعظلت ظهره لازم يجلس شهر كامل مايتحرك

خخخ يعني لي يبيه يوصل له ويناظر له ويضحك

طـآرق : وجع ان شالله افهمة قصد

وجلسو يضحكون على مالبنات زبطو السرير لي بيجلس فيه خخ

جلس رآئد

يوسف : تفضل هاذا صديق العمر بتجلس عليه شهر كامل وفقع ضحك

رآئد : خل شهر يعدي وربي لكسر ظهرك اخليه زيي فاهم

صالح : تساتاهل ياخي ليش تقلد مو قلنى التقليد مو بزين

رآئد : انطمو لطيركم اههههههه وصرخ من الوجع

ماتو شباب من ضحك من صرخة رائد

وفرح : دخلت سلامتك من الاه حبيبي

جسـآآر : لحقوني تصلو على دكتو لنفجر تراي قابل

صالح : يامي ارحم نفسك جسار

فرح : وجع وربي شوفوه على الاقل طالع مزيون مو مثلكم وربي جنون

صالح : ينعم وش قلتي

فرح : سلامتك

صالح : انطمي لكف

جسار : رائـد مافيه الحين خخخ

سلوى : بس انا فيه حلوه مرت اخوي لي يلمسه اكسر يده

جسـآر : نعم وش قلتي

سلوى : مولازم اعيد لمه ونقالت ويوصلك ويتعداك ان عدتها جسير

جسار : ويع عليك عاد سلعوه بسم الله مابهى انوثه هاذي ويييع كل دفاشه فيها

لمى : خلاص بلا مخانق مو بناقصين خخخ

ليـنآ : انا اشهد وحده منننى بتنكسر وقولو ماقلت لينى خخخ

سلوى : يخسى من لمس شعره منكم هههـ

دخل واحد يركض

ساره : يمه هاذا مين

وتلثمن البنات على طول

..: فيك شي رائد

رآئد : تسلم والله مافيني غير العافيه

صالح : ايه بس كسر بكم عظمه هههههههههـ

جسـآر : هي انت مين

صالح : وجع هاا خوينى خخ من التفوله ( الطفوله )

طـآرق : يخليلكم

صالح : شكرا


رآئد : صح نسي هاذا احمد دكتور كبر احمد

صـآلح : وذا طارق هاذا اخو رآئد و مهند وحيد خالي جاسم هو واخته ديمه وياشر عليها

وهاذا يوسف صاحب مهند زي انت ورآئد وذي وشسمها اختك

يوسف : لينا

صالح : ايه لينـآ صاحبت ديمه واختي فرح خطيبت النعجه لي منجضع

وسلوى وسالي خوات رآئد وساره ولمى

مدري منين جايبهن جدي بس من العيله طبعا وعلى الخشم ذا

احمد : الخبط صرت هههـ على عموم هلابكم

وترى معي صاحبي اسف يعني اذا ازعجتكم انا وهو

صالح : مين

احمد : هشـآم

رآئد : ياي هاذا الاول على المدرسه خخخخخ

صالح : منساها طول عمري

راح وجـآب هشـآم ( هشـآم دارس مع صالح بس كبر رآئد طبعآآ مهندس معماري )

هشـآم : السلام

طـآرق : هلا انا طروقي

هشـآم : ادعس دلع خخ على ذا الخشم طارق

يوسف : وانا يوسف

جسـآر : وانا جوجو
هشـآم : وشو

جسـآر : احم قصدي جسار خخ

هشـآم : هههـ حلو وسلم على رآئد

والبنـآت فـآتحين آثـآميهم خخ

سلوى : مافي ثاني خلص

صـآلح : وش تكرمتي

لمى : سطرت كف سلوى

سلوى : هاه لا ولا شي وندرت من الحيى وش تخبص

ساره : وه سوسو وش فيك

سلوى : مدري كل شوي جايبين لي واحد شكل تلخبطن معلوماتي

لمى : فديت المعلومات انا

فرح : رئود بطلع مع البنات باي

رآئد : وه يزين الصوت بايات

آحمد وهشـآم : فقعو ضحك

جسـآر : طالعو يضحكون معليش تتعودون خخخخخ

وجلسو شبـآب ضحك وسوالف ويقلب اسئل عن حبيبي وينك

كلوحده تفكر بحيبيها

ونشوف كلو حده عقلها وقلبها ..

.................................................. ........

لمى : يناس غار علي والله هو من العصبيه عشان

يغازلني والله غار وناسه شله يحبني الله

والله وناسه هههـ

.................................


فرح : يربي حبيبي طاح وانا وش اسوي من بعدهـ اف اف

وربي راح اشتـآقله سندي

وربي فديته وفديت هل عظله لي نفكت انا ..

................................................

سـاره : اف مادري وش اسوي

مـآدري شفيني تركت الكبير وتعلقت فصغير آف

وطبـعا تقصد جسار

مدرري احبه اف احبه تعلقت فيه ضحكته دوخني

اه يقلب وش سويت

.................................................. .......

سـآآلي : وش فيني خقيت عليه مرره

وحده من اول نظره يناس والله هشـآم هاذا نظرته طيحتني اه

يقلبي اه

........................................

ديمه : ششفته والله العظيم شفته والظحكه مالكته

وربي وناه وااااااااااااو

..............................................

لينـآ : اه يقلبي يامهند احبك يشيخ رجال وستين

رجال بعد فديتك وفداك الكون بعد

................................................

سلوى : وش رآح نـآكل اليوم اف

بطني زغرت اف يربييه ولا فكرو يجبون طعام مالت

......................................


وهم يسولفون وخذتهم السوالف وضحك

امطرت السمـآ ونزلت قطرات وقطره قطره لين ماصر تحت دش

ههههـ وتصقن العبايات والشعور تنقط مويا

والبنات صراخ وضحك

طلعو شباب اف وش فيه

ووستانسو لمى شافو المطر وجلسو يركشون ويصرخون مثل البنات

وهي دور خبطة فيه

سـآلي : اسفه وطاحت عيونها فيه

هشـآم : ....... يناظر بعيونها لي سحرته وجها لي ينقط مويه

وشعرها المبلوول وطاير على وجها

هشـآم : اسف مكان قصدي

سالي : هاه لا مسويت شي

وراحت تركض

وجلسة بعييد وجتها لمى

لمى : فيك شي سالي

سالي : جلست تبكي وضمة لمى

لمى : حبيبتي وش فيك فض فضيلي والله عتربني اختك الكبير يالله قولي

سالي : احبه والله احبه

لمى : مين هاذا

سالي : هشـآم والمشله توني شفته ححب من اول نظره

لمى : حبيبتي الحب يدخل من دون ميستاذن خلاص لا تزعلين

سالي : رفعت عيونها لمى

لمى : امري

سالي : انتي تحبين صح

لمى : لا مين قال

سالي : لو تكذبين علي اذبحك

لمى : وش اكذب عليك لا ماكذب

سالي : لو اعرف انك تكذبي بـ ...

قاطعة كلامها لمى

لمى : لا ماكذب

سالي : بسوي نفسي صدقت مع اني ماصدقة يالله خلينى نستانس

وسحية لمى وجلسو يلعبون

وووو ..

...............................................

بلبارات الثاني

والمعتقد

وش راح يصير لسـآلي وهشـآم ؟

لمى تكشف سرها سالي ول لا ؟

ساره وش سالفتها مع جسار ؟

واحمد يحب بس مين سعيدت الحظ لي تسعد بدكتوور ؟


 

رد مع اقتباس
قديم 08-19-2011   #7


الصورة الرمزية وصــوف
وصــوف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 68
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (02:13 PM)
 المشاركات : 534,334 [ + ]
 التقييم :  999464598
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
لوني المفضل : Aliceblue
افتراضي



والبـآآرات السـآآدس .

وققف المطر عن ابطـآلنى وعشـآقنى


طـآآحو بلارض والطين يمليهم

ورآئد كـآن يتفرج عليهم يقدر يوقف بس ميحرك ظهره

وكانت ماسكه يده فرح

وتسولف معاه

وهشام وسالي عيونهم مانزلت عن بعض

وساره تفكر بلي صار فيها ملك روحها جسار

يوسف يناظر ديمه ولناظرتها يحرك عيونه ويقطهن بحر يوديهن اي مكان

عشان متكشفه

امى مهند فـآضح عيونه كان يناظر لينـآ بعفويه لدرجة صالح قال له

صالح : بتاكل البنت بعيونك ههههـ

مهند : ملك شغل خطيبتي

صالح : يصرخ مهند بيخطب شباااااااااااااااااااب

وكلهم ينـآرضرون والدموع مسكة لينـآ حرام والله بيروح

والله حرام

رآئد : ومين لي امها داعيه عليها

صـآلح : اقول مههند

مهند : اقول بس لا تسوي نفسك خخ انا بتزوج لينـآآ وخلاص وهو يصرخ

لينـآ طيرت عيونها وضمة ديمه من الحيـآء

وكلهم بـآرركو لمهند وبس يخلص كوليه بيخطبها على طول

ساره : ويه منين جـآب كل هل جرآئه

سلوى : والله مدري

ديمه : اخصي يلينـآ تزوجتي لي تبين من قدك

لينـآ : الفرحة مي واسعتها مستانسه مرره خخ

لمى : عساكم ماتتفرقون و عقبال ديمه ولي فبالها

وشباب يضحكون على مهند وجرائته

يوسف : ويه بتصير زوجت اختي ماصدق

مهند : ميحتاج تصدق المهم انا مصدق خخخ

صالح : منك المال ومنها العيال

مهند : ويه يزينك تسلم

جى فيصل ونزلن خواته

سميه : يربي قهر

لمى : وهي تسلم عليها ليش

ليلى : لان فاتها المطر خخخ

سميه : وبنسافر اهلي كسرو جوالاتنى يقولون شتقنالكم

فرح : احلفي

لمى : هي متى تسافرون

ليلى : بعد المزرعه بيوم حنى ماشين للكيون وع

فرح : لا بليز سوسو لا تسافرين وجلسة تبكي

سميه : تبكي معها خلا ص والله لجنن امي خليها تجيبني بليز خلاص

فرح : كلكم بتروحون وتخلوني ليش

صالح وجسار سمعو صياحر فرح وجو

صالح ضم فرح : وانتي ماتبين تتزوجين رائـد وتتركينى

فرح : بس

جسار : لا تبسبسين

صالح : امشي بركبك سيارتي ولي اول مره اتخلى عنها واااا بس لا تكسرينها علي

خخخ

فرح : اسوق يعني

صالح : تبين تسوقين من ذا العين قبل ذا العين

مشو ركبت فرح ركبت معها لمى ساره وسميه

ودانه وطبعا هاذي توزيعه

صالح : فرح . لمى . سميه . دانه . ساره

رآئد : خذى مفتاحه طارق خخ

طـآرق : ورآئد . سلوى . دانيا . ليلى

جسار : هو و هشام و احمد تفحيط خخ

ومهند : يوسف . ديمه . ولينـآ

لي تسوق مع صالح . فرح

مهند . ديمه

رآئد . سلوى

ونشوف

فرح يالله من بيسوق بعدي

ساقن سمية . وساره . وفرح . ودانه

باقي لمى ورافضه تسوق لان صالح هو لي بعلمها

فرح : يالله

لمى : لا مابي لو نكسرة وش استفيد لا مابي

سميه : يالله عشاني

لمى : اوكي

ركبة جمب صالح

ودعسة

ولمى : يمه يمه خافت والكل يدري انو لمى شفافه طبعها جدا

صالح قمز جمبها ومسكها مع خصرها وجلس يسوق وهي جلست تبكي خايفه

وقف سياره

لمى : قلتلكم مابي اسوق

فرح : خلاص حبيبتي مصار شي

وضمتها ساره رجعو ..

............................................

والمغرب ساعه 6:30

جسـآر : شرآيكم نلعب صراحه وامر

شباب فكره

والبنات : يص

جـآبو قرورة مويه ويلفون

وبدت الفضايح تطلع طبعـآآآآ

رآئد وصالح

صالح : مين البنت لي ضميتها اليوم لمى صح >> طبعا يحاول يمسك نفسه والغيره طالعه

مع عيوونه طبعـآآ

رآئد : ههـ لا هي لي كلمتني لمى بس جت فروحه ورآحت لمى خخ

وشكلك حسبتها لمى ههـ

صالح : اها

فرح : خخ وتغمز لساره


طلع مهند ويوسف

مهند : مين البنت لي فبالك

يوسف : ابي امر مابي صراحه

مهند : حمار والله .. روح جيبلي مويه

يوسف : تامر


دق جوال لمى سوري بطلع

وطلعت

لمى : اهلين حبيبتي

لميس : هلا يقلبي كيفك وكيف الاهل معك

لمى : كانت حاطه سماعات وطاحن ومع ضلام ملقتهن

حطة سبكر

ولميس لموو ممكن اقولك شي

لمى : قولي ولا تستحين

وقتها طلع صالح يكلم سالم

وسكر كان بيدخل وسمع صوت راح يشوف

وكان مندس ورى اقرب شجره

لميس : لمو انا احب صالح طبعا هاذا سر مايطلع صح

لمى : خنقتها العبر يربي ليش لي حبيتتها ليش كل البنات يحبونه ليش طبعا بنفسها

ودمعه خانتها ونزلت

لميس : لموو وينك

لمى : هاه لا مافي شي

لميس : ليش تبكي

لمى : مستانسه عشانك ربي يوفقك ويجعلك من نصيبه يارب

لميس : ياي تسلمي يقلبي

لمى : بسكر البنات ينادوني نبي نلعب باي

سكرة على طول الدموع خلاص مستحملة وجلسة تبكي

وليش يربي والله احبه اهـ قلبي يوجعني ماستحمل

تعبت والله تعبت

صالح : دمعة عيونه وقرب لها لمى ممكن اجلس

لمى : مسحة عيونها على طول ايه اكيد تفضلل

صـآلح : ليييش تبكين

لمى : ولا شي

صالح : توني سمعتك تقوليني ليش لي احبه ليش

مين هاذا

لمى : هاه لا مو احد

صالح: طيب ليش تكذبي انا سمعتك

لمى : وشو

صالح : سمعتك تقولي ليش لي احيه يعني تحبي الهوآ

لمى : مين ميحب الهوآ

صالح : انا انا زيك احب بس الكل احسه يحبها

لمى : مين

صالح : لقلتي اقول

لمى : لقلت اقول

صالح : انا احب ...

قاطعهم صوت طارق

طارق : وين ختفيتو خلصو لعب وانتم هينى

صالح : خذتنى سوالف خخ

لمى : قامت ونفكة حعبايتها وطلع ذوق حليمه خخخ

وقفة لمى وطاحت جى يركض صالح ومسكها

صالح : لمى فيك شي قومي لمى

جلس يصرخ طارررررررق جساار

فرح

وجو يركضون وش فيك

صاالح : مادري لمى داخت مادري وش فيها

ساره : هي لموو لموش وش فييك

سلوى : وهـ يربي المشكله قبل هي لتعالجنى

كلهم ندسو ورى ليلى

ليلى جت

لمست راسها والبنت طلعت فيها حراره لانهم جلسو تحت المطر ومغيرو

بس البنات نحشرو جو ام لمى طلعت برى وبلزتها وبطلونها مره يفضحون

وهي مره تعبينه لانها امس منامت كل شوي ناطه علينى حليموه

انا كفختها وصارت تفرفر عن لمى لحد ماطار نوم منها

صالح : بلا سوالف وش اسوي الحين اوديها المستشفى

ليلى : ميحتاج عادي دخلها جوى

صالح شالها : ودخالها والبنات جلسين عندها وحرارتها متنوصف

كلشي تنحط راسها عليه يصير حار

صالح : مسك دموعه ولا بيبكي

فتحت عيونها لمى ولقت الكل فيه

احمد : الف سلامه لمى

لمى : تسلم الله يسلمك

ساره دبه خوفيتني عليك

جسـآر : تعيدينها ابط عيونك خخ

لمى : تامر خخ

صالح : ......


 

رد مع اقتباس
قديم 08-19-2011   #8


الصورة الرمزية وصــوف
وصــوف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 68
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (02:13 PM)
 المشاركات : 534,334 [ + ]
 التقييم :  999464598
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
لوني المفضل : Aliceblue
افتراضي



البـآآرآت السـآبع .

لمى : تـآمر خخ

صـآلح ..

سكات ولكل مستغرب من صراخه ومخانقه مشوين وفجئهم عم الهدوئ

>> اقول ورى متتكلم عدل لبقس >> طيب لا دف صالح >> اقولك شي ضق وجه وكمل

شغلك >> هين انا وريك لعفس حياتك يحمار >> اهههـ اسف

فرح : صلوح فيك شي

صـآلح : لا مافيني شي

ساره : ليش ساكت

صالح : وش اقول يعني بروح انام وكان يبتعد قد مايقدر لتخونه عيونه


سلوى : وش فيه

سالي : الله اعلم

ليلى : اسئلو لمى يمكن تعرف

سميه : انا بسئلها طلعو شباب عند صالح ينامون

بس تفاجئو مالقو صالح ..

نروح لصالح ونشوف وينه

.........................................

صالح راح لاعز صديق من اليوم مكان صغير هل مخلوق يراعيه ويحبه

كبر قدام عيونه وربي صدق حصان فرس لي تبون بس يفهم صالح قد دنيى ..

صالح : ماسك فرسه . ليش يصير معي هيك ليش وكان ضم رقبتها واقف عند الحظيره

الحصـآن : كان يتسمع لصالح ويسمع من هينى ويقط مناك يخف الهموم >> وش عرفك

>> انا لي كتبت روايه يعني ادري واسكت بكمل

صالح : تدري حبيتها وكل يوم يصيبها مكروه لو تزوجتها اجل وش بيصير شكل بتموت لا قدر الله

تفاجئ صالح لمى لقى الفارس تدمع عينه على كلام صالح وربي فاهمته

صالح : مسح دمعتها وضم رقبتها طول عمرك تفهميني

ودخل السطبل عندها وجلست على القش ونام معاها

................................................

عد لمى

سميه : لموو ممكن سؤال ؟

لمى : امري غنـآآتي

سميه وش فيه صالح

لمى : مـآدري والله

سميه : طيب وش صار برى لمى شافكم طارق مع بعض

لمى : طيب جلسو بقولكم بس بشرط ولا وحده تزعل

جو البنات يركركضون فوضوليات خخ

لمى اول مراح اقول غير لمى تقول ساره ووسلوى

انهم ماراح يزعلن من اي كلمه ولا ينجرحن

ساره وسلوى يناظرن بعض : تم

لمى : قالتلهن سالفه من طئ طئ لسلام وعليكم

ساره وسلوى : جو يركضون وضمو لمى

سلوى : لا يقلبي تحسبينى نحبه اووه انا ماحبه نسيته خلاص

وانا اول وحده راح ابركلك بلعرس

لمى :ماتوقع بيكون عرس باسم صالح ولمى لان قلتلكم لميس تحبه

ساره : وانا بقول شي بس كلكم بتكتمون سر

البنات : سرك فبير يقلبي

سـآره : انا احب جسـآر ومن زمان نسيت صالح

فرح : خلاص انا خطبة لخواني خخخخ

ساره & جسار وصالح * لموش

لمى : لوجاني ارفضه

فرح : لييش

لمى : عشان لميس تقول ساعديني ومادري كيف وانا محسستها اني احبه

فرح : لاتخلي ساعتك بساعدت غيرك

لمى : حب لاخيك ماتحب لنفس ) لاتقولي وتخبصي فرح

سميه : شوفي انا بقولك ششي اسمعي

بننات نغني ويا بعض لموش
..
صدق يعني تحب غيري حبي تغيرت عنه ..

صدق آتعب عليك انا وغيري فيك يتهنى ..

بلكن على الله حلم يطلع .. افز منه والي ترجع ..

صدق نهر الشفايف ذوق ..

كنت عطشان اذوقنك ..

ويلي اجا غيري وشرب منك ..

صدق ذيك السنين معك مافكرت فيها ..

آنا لعينك صرت نور وانتا عيوني تعميها ..

لو قلت الي مارديك ماخليت قلبي بايديك ..

ذيك الناعمه الحلوه انا الي كنت اداريها ..

ويري انا يجي واحد يلازمها ويحس فيها ..

يربي صدق يعني حبيبي طلع خادعني ..

دانه : تصدقون بنات اصواتنى حلوه

دآنيـآ : ايه صح لدرجه راشد الماجد سمعنا واعتزل هههـ

لمى : يقطع شرك بس ههـ

جسـآر : وش تخبصن انقطعن اذوني اصواتكم نشااز

لمى : ههـ على الاقل انعم من صوتك خخخ

جسـآر : وش سالفت تحبني سويره بعد

سـآره : فتحت عيونها على الاخر وتغطت هي ولينا وديمه

عشان مايفرق مين ساره

لمى : وسمعت لي قبله

جسار : لا بس سمعت سويره تقول احب جسار خخ

فرح : ايه تشوف نبي نخطبها لك

جسار : وجع توني صغير خلني اكمل 24 عشان اتزوج ههـ

فرح : يعنني وش قصدك

جسـآر : يعني خلها تنساني لحد ماكبر والقى بنت لحلال لي تدخل مزاجي

سـآره : خنقتها العبره ودموعها نزلت

لينـآ : انت ليش جيت

جسار : ساره يبيها رآئد لان جدي خالد بيكلمها

سـآره : وقفة ورآحة معه وكانت فرح معاها عشان جسار

ليلى: جسار تعال

جسار : نعم

ليلى : وين صالح ابي اكلم

جسار : صح وين فيصل

ليلى : موديي سيارته صناعه عشان بعد بكره بنمشي لكويت

جسار : احلفي

ليلى : والله

جسار : طيب صالح والله اختفى مادري وينه

ليلى : اف

جسار : ليش ماتكلمينه من جوالك

ليلى : مابه رصيد

جسار : وخواتك

ليلى : ماعندهن رقمه دلوخ خواتي تعرف يعني

جسـآر : طيب خوذي جوالي ورجعيه بعد شوي

ليلى : طيب خذت الجوال وهي طايره من الفرحه الو

فيصل : هلا جساير

ليلى : انا ليلى

فيصل : ليش ماخذه جوال الولد

ليلى : هو عطاني

فيصل : ايه وش تبين متصله

ليلى : متى نسافر

فيصل : محنى مسافرين

ليلى : والله ونااسه بس شتقت الاهلي

فيصل خخ اهلي بيجون بكره بس خليها مفاجئه حنى خلاص على طول سكنين

برياض

ليلى : واو وناسه بس غريبه وش غير راي ماما

فيصل : بخطب

ليلى : هييييييييي مين سعيدت الحظ لي بتاخذ

فيصل : قولي ان شالله توافق

ليلى : طيب مين وخبله اذا موافقة

فيصل : لميس صاحبة لمى

ليلى : اختفت فرحتها بعدين قالت يس احلا شي

>> وقالت كذا عشان لميس تتزوج فيصل وتترك صالح لمو خخ >> قويه يليلى

>> وش عرفك انا ذكيه >> ماشالله متفوقه يالله خليني اكمل

فيصل : يعني حلوه اتزوجها

ليلى : عين العقل بس ليتها توافق مع انها ماراح تلقى واحد احسن منك

فيصل : طيب بسكر سالم طفشني يدق على صالح مايرد

إلى وينك هاه

ليلى : والله مادري حتى عندنا ماندري بس بلمزرعه سيارته واقفه

فيصل : طيب يالله باي

ليلى : بايات

سم سم تعاي لك ودي هل جوال الجسار

سميه : ليش مو انتي توديه

ليلى : بكيفك خلاص مافي بشاره

سميه : لا طيران بوديه

ليلى : وقالتلها وش تقول له

سميه : جساار تعالي

ساره ندرت على طول كانت تكلم جدها

وصات تتسمع على لي تكلمون فيه

سميه : شوكرا جوجو ماتقصر

جسار: مد يده ومسك الجوال معنى كانو مسك يدينها العفوآ مسويت شي

سميه عطته الجوال وراحت بس هاذي المشكله علقت عبايتها بزراره

ولصق صدره بصدرها وهي خايفه مرره

جسـآر : اوو مصار شي

سميه : نزلت راسها وشدوقها صاروو حمر وطاح المنديل لي كان على راسها

وطار شعرها على جسار

وكان جسار بقمت السعاده سعاته ماتنوصف ابدـآآ

ساره : خاين والله خاين اههـ والله لو ريك سميه الحين دريتي اني احيه بتاخذيه

مني لا على طول راحت وكان معها جوال رائد

راحت وجلسة تبكي ضمة لمى

لمى : ساره وش فيك

ساره : متضايق صدري شتقت لك بس وهي تبكي مدت الجوال الفرح

هاذا جوال حرمك

فرح : تصلت على جسار

جسار : ... مايرد عليها

فرح : غريبه جسار ميرد

ساره : ايه اكيد هايم وطار فوق الهواء مع حبيبت القلب

جسار : مهند تعال فك الخيط ماني قادر افكه

مهند : هههـ يحليكم مره ليقين البعض

جسار : بلا ثرثره وفكه البنت ذابت احس بحرارت جسمها

مهند : وقف ويفـك بلعيابه وفها واخيرا بعد مجازفات

على طول راحت تركض سميه وماسكه قلبها لي كان يدق بسرعه من قربه

ماتدري ليش جاها الاحساس

سميه : معقوله احبه لا لا مستحيل ساره تحبه والله لوني اموت فيه

مراح احبه مستحيل ودخلت وشدوقها حمر واذانه هي بيضه طبعا

ليلى : وليش مستحيه وش صار انتي لستحيتي اذونك تصير حمرآ

سميه : مافيه شي وجلسة على الكرسي لي جمب لمى

ليلى : وقفت قدام سميه وسطرتها طراق سميه وش لي بينك وبين جسار

سميه :جلست تبكي والله مابينى شي والله

ليلى : ضربتها كف ثاني وشدة شعرها قولي لي ولا والله تلومين نفسك

ياسميه

سميه : سوي لي تبين انا واثقه انا مابينى شي

فرح مسكة يد ليلى لي رفعتها تبي تضرب سميه

فرح : وش عرفكم حلوه تضربون وماتحكمون خلونى نفهم سالفه اول

ساره : اانا شفتهم والله وانتي تتصلين على جسار ميرد ليش

مايبي يضيع لحظه اه اه جلست تبكي

سميه : والله فاهميني غلط والله لييش يربي ليش برجع لكويت خلاص

مابي

فرح : خلاص حبيبتي خلاص الحين بنادي جسار وبفهم سالفه

ساره : ليش منفهمه من سميه

سميه : انتي اسكتي مابي اسمع صوتك فاهمه تغار وتتبلى علينى اص

ولا كلمه

ليلى : سميه

فرح: ليلى خلاص

سميه : وتصلو على مهند هو يقولكم كان معانى

فرح : تصلت على جسار

جسار : اهنن فريح

فرح : اوخص قالب كشرتك تضحك ليش وش صاير

جسار : ههه، شباب ينكتون وضحك عليهم بس

فرح : طيب تعال ابيك انت ومهند

جسار : جايين

.............................

عند الشباب

رآئد : وش تبي فروح

جسار : مادري عنها بس تبيني انا ومهند

مهند : يالله اجل خخ

يوسف : مستعجل بيشوف وحده هناك

مهند : اننثبر لطراقات لا تغلط عليها ولا افك اثمك لو ادري انك لمسها ايدك
بضبطها

يوسف : اخس يلينا والله مو بسهله والله وصار عندك حرم هههههههـ

مهند : انطم يالله انا انتظرك برى جسير مابي اسمع ثرثار هاذا لي يمك خخ

جسار : اقول امش حققو معنى اف

مهند : اغارو غارو ارو ومشى بتدلع

وجلسو يضحكون على بائه

.....................

جسار : احم خخ

مهند : كبرنى منتبه ههاي

جسار : خلنى نشوف وش فيه جوى مفاجئه

دخلو

مهند : ينعم وش تبووون

فرح : اجلسو طيب

جسار : عندكم مناحه وش فيكم

فرح : اجلس اقول

جلس جسار على الكرسي لي جمبه في فرح وقبلها سميه ولس قدامها

سميه ساره

فرح : وش صار بينك وبين سميه تو لمى جيت تودي جوالك

جسار : ههههههههههـ جلس يضحك وكلهم ستغربو

سلوى : وش فيك

جسار : تدرون ماتوقعت انكم بيات لهدرجه

سلوى : ليش

جسار : طيب دخلت سميه تبكي ولا فرحانه ولا وشو

سلوى : عادي بس اذونها حمر يعني مستحيه اكيد صار شي

مهند : يعني لو جسار سواى لها شي تتوقعون بتكون مستانسه ولا تبكي

فرح : تبكي

جسار : يعني لا تسئلون خلاص

مهند : وكل سالفه انو عبايت سميه تعلقت بزرار جسار وولصقت فيه

ولو صار شي تتوقعويناديني ويقول مهند تعال

فرح : جلسى تناظر ساره وليلى

جسار : وربي انكم تنك كلبكم إلى سميه لانكم ولا وحده شغلت عقلها

وانا اشهد حتى انتي يفرح كنتي معصبه بس ماسكه نفسك

مهند : انثبر لا تغلط مرتي مابها البلا

جسار : انثبر بس طيب لينا تهبل احلا وحده

مهند : انقلع اغغار

جسار : عيرنى سكوتك انقلنى هيك هزئئن وانا مدحناهها غار هههـ حلوه

مهند : اههههـ

لينـآ :استحت ونزلت راسها

دديمه : خلاص مشكورين ومقصرتو

جسار : لحظه ليش تبيكي الحين سميه

فرح : ضربتها ليلى

جسار : لا هي مابكت عشان ليلى ضربتها انا فاهمه

فرح : ليش

جسار : لانكم مسحتو كرامتها بس بظلم

وطلع وخسرهم

ومهند فاضي رسل بوسه على الهوى فديتك انا لينا

دخل جسار وسحب مهند

وسلوى : هاذا مهند بكبره نكته ههههههههههـ

ديمه : وعووه عاد يهبل اخوي

لينـآ : هاه وجع ان شالله زوجي موب نكته

سالي : بااااااااااااااخ لحقوني من الحين زوجها

ديمه : زوجها غصب

دآنه : غصبين بعد وه فديت الرومنسين

دانـآ : موب على كيفك يخسون

لمى : خلااص راسي خلاص ودمعن عيونها

ديمه : ركضة وضمتها لمو وش فيك خلاص اسفين والله اسفين

لينـآ : خلاص يقلبي خلاص والله اسفين

ساره : لموش وش فييك

لمى : رآسي يوجعني اهههـ

فرح : راحت تركض دور صالح

صالح : نز سمع صوته وطلع وش فيك فرح

فرح : صالح وهي تبكي ابي مهدى بسرعه

صالح : ليش

فرح : لمى مادري وش فيها تمسك راسها يوجعها وتصرخ مادري وش فيها

اكيد مع شنطه الطوارئ صح

صالح : هاه ايه وصار يركض جواله يدق ومايرد

.................................................. ..

نروح عند الحريم لي كانو كلهم بين الجد خالد خخ

خوله : صالح مايرد علي

منال : يولي ولدي وش فيه والله صالح مينام بهلو كت وش فيه

لازم نروح الحين

عبير : لحظه بدق على ديمه تصلت عليها

ديمه : هاي خالتو >> سوت نفسها ماصار شي لرائد ولا لمى ولا صار شي

عبير : وش فيكم ماترودون

ديمه : ههـ يلعبون ومشغولين ولي يصارخ وهـ حتى فحطوآ عشان

انتم موفيه

عبير : وجع هههـ انا وريكم بس نجيكم ترى الفجر جاين يعني بعد ساعه

لننى جهزنى

باسمه : عطيني شوي بكلم بنتي

عبير : خوذي امك تبيك

باسمه : هلا ديوم

ديمه : هاي ماما شتقتلك

بايمه : وه فديتك الحمدالله انك بخير مره خفت عليك

ديمه : ماما مهند يقول بيخطب لينا لمى يخلص دراسه صح عادي ماتزعلي

عليه تدرين طاييش

باسمه : واو هاذي ساعه المباركه كانن عيوني عليها بس اخاف يقول

مابيها

ديمه : لا وناسه خلاص لينا مرت اخوي يعني

باسمه : يعني كنتي خخخ عجزت

ديمه : يالله باي ماما مابي اطول كلام البنات يلعبون بروح معهم باي

باسمه : بايات

منال : وش فيه

عبير : مافيهم إلى الخير تسمعينهم ضحك وسوالف ضحكهم واصل لعندي

....................

البنات

ديمه : اشوى سكرت تسلمن ماقصرتن

طبعا سلوى سالي لينا جلسو يضحكن ويسولفن على اساس

انهم كذا بس سكرة والهدوئ عامهم الهما صراخ لمى من وجع راسها

تذكرن وراحن يركضن

ديمه : لمى حبيبتي خلاص لمى

لينـآ : يقلبي انتي وش فيك قوليلي

لمى : راسي بينفجر

سميه : لمى خلاص حبيبي

ساره : انتي سبب انقلعي اطلعي برى

سميه : جلست تبكي وراحت تركض

لينـآ : متوقعتك كذا يساره مره حققده لحقتها

ديمه : ابدا ماكنتي هيك عماك جسار

وخسرتها وجلست تهدي لمى

ساره : ديمه

ديمه : ..... معطيتها طوف

ساره : ديمه ردي

ديمه : .. ماترد

سـآرده : ساره ردي ليش ماتردين

ديمه : لاني مابي اتخانق مع احد ميستاهل اتخانق معك مابيك تتبلين علي

وش تقولين كلام مالها داعي

وخرسرتها

................................

نروحر لصالح

لي كان ينبش بسياره حقته فتاحه كلها طلعو شباب مستغربين

من صالح شغل لمبات سيارته كلهن

وفتح الدبه وطلع كل لي يوقف بطريقه

وفك البيبان لي قدام ولي ورى يدور على شنطه لقى الشنطه ودخل يركض

جسار ومهند ويوسف راحو سكرو البيبان والمبه لاطيح البطاريه حقته

رآئد .طارق . هشام . احمد .دخلو يشفون وش فيه

ستغربو لمى لقو لمى تصارخ والبنات جالسات يبكن

رآئـد : نزل وهو بلموت مستحمل وجع ظهره وضم فرح

فرح : رآئد قول لمى تسكت قولها خلاص بموت والله بموت ماني قادره

طارق : سالي خلاص سالي

سالي : ليش قولها لا تروح وتخلينى قولها والله العظيم هي تقل اختي لي مو من

بطن امي والله قولها لاتروح وتخليني لاوحدي

تشوف شكلي طارق لو لمى ماكنت فيه ماتعلمت اسوي هيك ولا اصيير

هيك لييش

سلوى : جلست تصارخ وكسرت كل لي فيه وقمز

طارق ومسكه

طارق : سلوى خلاص ويمسح على شعرها وخانته دمعة لي شاف خوانته يطيحن

قدامه ومو عشان شي لمى لي عتبروها ام واخت وربي حتى ابو واخو

هشام : طارق اسف بس اختك رحمتها

طارق : معليش

هشـآم : ضم سالي ودموعه نزلت لانه يحس بدقات قلبها وحرارت جسمها لي

رتفعت وفجئه هدت وسكنت وسمعت دقات قلب هشام

هشام : سالي طول عمري احبك وماحد بيصير شريك حاتي غيرك

وقلبي من يوم ماشافك دفن اسمك فيه وقدم مفتاحه لك هديه

سالي : احبك والله احبك بس قول لمى تحظر عرسنى والخطبه

قولها لا تروح والله ماقدر سالي هدت مره

هشام : الحين لا تبكين وتصارخين اذا صرختو ملى بيوجعها راسها روحي مسكيها

قاومي مرضها معها ودعي ربك يحميها من المرض لي اقوى من لي هي فيه

احمد : قمز مع صالح بيشوف فيه يعني تدرون انهم دكاتره

صالح : احمد ابيك تروح المستشفى وجيب ابرة مهدآ بس مو حده جب لي تقدر

عليه ومغذي عشان تتغذآ جب كل لي تحتاجه انت تعرف

احمد : ولا يهمك اعتمد علي

طلع يركض ومن طلعته دخل جسار ويوسف ومهند

مهند : مستحمل شكل لينى لي جالسه بزاويه وترجف وتبكي
ضمها ليون خلاص يقلبي مصار فيها شي ارهاق بس ارهاق صالح معاها متوقعتك

تحبوها هييك

لينـآ : لينك ماشفتها لمى خلت ليننا تجي عشان تشوفك وماضمتني وعطتني

حنانها وحتى صالح تحبه بس تاركته عشان لميس تحبه يعني تتخلى

عن كل شي عشان تسعد غييرها

مهند: تحب صالح

لينـآ : حبيبي سر لاتقول لاحد لاتروح وتخليني وضمته وحضنها ونامت بحضنه

وهو حط راسها على راسها نام

جسار : طلع يدور على سميه لي ليلى جالسه تصارخ على انها اختفت

لقى سميه جالسه وتصارخ وترمي حجر من الصياح

جسار : سميه خلاص

سميه : جسار ميحبون ساره ماتحبني ولا ليلى لييش طردوني والله

جسار : خلااص سميه خلاص

سميه : دزته وخر عني انت تحبك ساره ولا عمري بخونها وخر

ليش تخلين احبك ليش

جسار : ضمها غصبن عنها ومسك يدينها وجلست تبكي لين منامت وشالها

وجئ كلهم صارو يناظرونه لمى دخل بس

حطها وجلس ونامت على صدره ونا عليها من تعب والارهاق لي صار

فرح ضمة رآئد وجلسة على رجوله وهي ضاممته نامة وهو نام على صدرها

ديمه : جالسه لحاله وتبكي بسكات خلاص وش تسوي الحين

جاها يوسف ديمه احبك وماملك قلبي غير طبعا قالها بنفسه

ديمه : سمعة صراخ لمى وقفة تصارخ وضمة يوسف

يوسف : ضمها وده يضمها ويدخلها بضلوعا ولا يطلعها جلس على الكنبه وامت جنبه

وهم حاضنين بعض

ليلى : تبكي وتهز نفسها مو قادره تستحمل

احمد : ناظر ليلى لي كانت جالسه لحالها

دانه ودانيـآ ضمات بعضو نايمى والكل كانو عيونهم حمر من البكاء

والكل كان مرتاح ونايم سلوى نامت

طارق حطها وراح عند صالح

طارق : صالح تبي شي

صالح : خذ هاذي عني طلعها تشم هوآ طفشتني كل شوي تصرخ وتصحي لمى

طارق : مسك ساره

ساره : وخر عني بجلس عند اختي بليز خلني

طارق : رحمها وزمها وخذاها طلعها برى وداها بعيد وهو زامها وداها للحصن

ركبها الفرس حقه حطاها قدامه وركب وراها وهي تصارخ تقول نزلني

فقدة الامل انها ينزلها قلتله هديت وقف الحصان

وقفه ونزلت ودرت نفسها وصار وجها وجها على بعض

ساره : وش فييك ترجف لا لمستني

طارق :هاه لا مافي شي

ساره : تبي اقول عنك ترى انا جريئه وماستحي

طارق :قولي

ساره : تحبني صح

طارق :طول عمري اتمنى قربك من يوم ماكنتي صغيره انتي حلم الطفولي

تدرين للحين اذكر ايمنى لمى دخلنى روضه مع بعض وطلعناها مع بعض

ولا اقدر انساها لمى كنت اعلمك شلون تكتبين حرف ج

وانتي تعلميني كيف امسك القلم ههـ

ساره : تدري ايام ماتنسي

طارق : وانسى لمى كنت اظمك وتضميني واقولك احبك وتحبيني

ههـ بس هاذي احلام وراحت لا
نك طلعتي تحبين جسار خلاص نسيتها

نزلت دمعة طارق لي خانته

ساره : رفعت يدها ومسحت دمعته وقالت طارق احبك وظمته

تشوف الايام ماتروح راحت حنى الحين كبرنى بس

طارق : بس وشو كملي الله يخليك

ساره : ترى انا موافقه تجي وتخطبني من اهلي بس موالحين لمى نتخرج

طارق : وجسار

ساره : هههـ جسار من قبل 10 دقايق صار كاخو لا غير ونمحى اسمه

من قلبي ونحفر اسمك فيه وقفلت عليه مليون قفل ولا اسمح احد يخذك مني
وظمته الله لا يحرمني منك

طارق : ولا يرحمني منك ويخلينى طول العمر مع بعض وجعل عمري يخلص

بس وياك

ساره : ضمته وسمعة دقات قلبه لي تتعالى ضمته ولا ودها تواخر عننه
نامت شافها نايمه وشدها لصدره اكثر ورجع فيها للبيت

دخل لقى صالح نايم جمب لمى على سرير و احمد مع ليلى

ومهند مع لينا وديمه مع يوسف

لحظه نكمل بلبارات لي بعده


 

رد مع اقتباس
قديم 08-19-2011   #9


الصورة الرمزية وصــوف
وصــوف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 68
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (02:13 PM)
 المشاركات : 534,334 [ + ]
 التقييم :  999464598
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
لوني المفضل : Aliceblue
افتراضي



البـآرات الثـآمن ..

..................................

طارق دخل وهو شايل ساره

لقى صالح نايم جمب لمى لي كان حاط راسه على صدرها

و هشـآم & سالي حاط راسها على صدره ومتمتلئه بحنانه

يوسف & وديمه لي كانت معته واقفه بعيونها والبسمه والفرحه مالكتها

مهند & لينـآ لي كان مهند ماوده يفارقها وماسكها بكل قوته

دانه & ودانيا ضامت بعض وفرح ماسكه قلوبهم على لي شافوه والحبايب لتمو ويا بعض

رآئد & فرح : ليكانت ضاممته وضامها وكانه يقولها لا تروحين وتخليني يوم من الايام

لانك لو تروحي بتاخذين روح معاك والروح ثانيه واقف تنتظرك

آحمد & ليلى : احمد وضامه وبعيونهم كل الرائه احمد ضميني حبيبتي

ولا تخليني بوحدتي مكتوم من غيرك مطر من غير سحاب

وطير من غير جناح

جسـآر & سميه : لي كان ضامه بكل القوه لي عنده وكان والبسمه على شقاته

وكانه يقول بضمك لين تدخلي بعروقي ولا طلعك لدينا لي مالها امان

فتحت ساره

وشافتهم وجلست تضحك

تدري اتمنى لكل هذول لخير والحياه السعيده وجعل كل واحد منهم

مايفارق حبيبه

طلعت جوالها ولقطتها لهم وحطا عل الكنبه

وكان بيروح مسكت يدها متنام يمي ماقدر ماضمك

طارق الكنبه ضيقه

ساره : بس صدرك وسيع ودافي

طارق : حط راسه على اوساده وساره كانت نايمه فوقع والفرحه واسعته

قمزت دينا ولقطت لهم كلهم ورجعت لحظن دانه وكانت تقول

عقبالي انا وانتي ديونه ههـ ونامت

دخلو الاهل وكانو مطيرين عيونهم على لي شافوه فاتحين اثاميهم

خوله : يحليلهم يهبللون

منال : طلعت جوالها

وكتبت جسار & سميه

صالح & لمى

رآئد & فرح

هههـ يعني بتزوجونهم

باسمه

ديمه & يوسف

لينـآ & مهند

وكانت تناظر منال وتضحك

عبير ويه عيالي كثار

رآئد & فرح

سالي & هشام

وطبعا بناتي

ليلى & احمد

سميه & جسار

طارق & ساره

هم مو بناتها بس كانهم بناتها

الجده حصه

وه مو بس انتو

لمى & صالح

ساره & طارق

طلعو برى ورسلو الجولاتهم

منال ارسلت لمى وصالح



دعوة خاصة
الى من لهم منزلة في قلبي لحضور حفل زفاف صالح ولمى

في صالة قلبي الموافق ليوم قبل بكره
وبوجودتكم تزداد فرحتنا
أتمنى حضوركم وعقبال الكل ان شاء الله

خخخ وحطت صورتهم وهم نايمين مع بعظ

والكل قلدها وقامو على اصوات جوالتهم

حصه : هييي لموش وش فيك بسرير وحطيلك مغذي وحركات

صالح : نط وطلع برى على طول

شافوهم شباب ونطو خايفين

طارق : بناخذ تهزيئه تتحدى

جمعو شباب

جسار : جتني رساله

الشاب : حتى انا كلهم قالو هيك

فتحوها وجلسوآ يضحكون على بعض

صالح : تدرون بعترف انا احبها احب لمى

طارق : وانا احب ساره

جسار : للاسف ملكني حبها سميه واسمي انحفر ولا راح يطلع

احمد : وانا احسني خبل قدام ليلى اكيد احبها

هشام : اموت بسالي

رآئد : وانا متخيل عمري من غير فروح

يوسف : ولا اتخيل اني اموت ولا امرض ومن يعلجني غير ديمه

مهند : ههـ واطبعا احب مرتي لينا

جلسو يضحكوون عليه هههههـ

دلخ

فيصل وش فيكم

جسار : قمز فيصل اسف بس بقولك شي انا احب اختك سميه

ولا حد بياخذه مني واليوم صار هيك وراه صوره

فيصل : طيب خلاص اعتبرها مرتك هههـ حلالك ههاي بس

جسار : يلبى بس وزينك خخ حبه مع شدوقه ولا بس ولا مايحزنون

فيصل : اح لا بكره يجون اهلي واحجزها يخبل اخطبها الحين ولا تخرجت وشتغلت

عرسكم لان خالتي نهى بتطلبها لولدها يزاد ههاي

جسار : على جثتي ان تزوج

فيصل : هههـ

احمد : وانا بكره قل لاهلك يستعدون بعده جاي اطلب اختك ليلى خخ

فبصل : خخاي طيب رائد وش فيك تقل عمود كهرب

رائد : ظهري انكسرت عضله منه ههـ

جسار : ايه صح صليح وش فيها لمى

صالح : معها نهيار عصبي خفيف مره

فيصل : صارت اشيـآء فاتتني .

جسار : كلش فات

وجلسو سوالف وضحك خخ
.................................................. ...

حصه الجده : وش فيها لموش

ساره : فزت مريضه لانها مطرت ونفكة عبايتها ولفحه الهوا

حصه : ليش متتحرك

ساره : صالح معطيها مهدئ

سميه : ساره ممكن

ساره : جت تركض وتضحك امري

سميه : ابيك بكلمة راس امشي

طلعن برى وصلن بعيد

سميه : ساره زعلتي مني

ساره : على ايش

سميه : لاني ضمية صالح والله انا دزيته مابي اخونك بس ..

ساره : اشش لا تتكلمين

سميه : وشو يعني اكذب عليك

ساره : لا بس بقول قبل الكل الف الف الف مبروك عليك جسار

سميه : ساره وانتي

ساره : انا احب حبي طفولي

سميه : طارق

ساره : متوقعته يحبني يقول كان يحبني من يوم ماكنت صغيره للحين

واسمي انحفر بقلبه يعني خلاص مايطلع

سميه : يمكن يكذب

ساره : انا قلت هيك بس الرجال لو يكذب ماتنزل دموعه صح

سميه : صح وقبل لكل اهنيك ياحياتي وضمن بعض

ساره : يعني انتبهي جسار يحبك لاطفشينه وتخلينه يترككاك

سميه : وطارق يحبك لا تتركينه وتعبينه

ساره : تامرين يلغلا

سميه : شافت طارق جاي بلحصان

انا بروح اتمنشى لحالي اوكيك

ساره : فديتك تفهميني

سميه : باي

ساره : بايات

سميه : راحت تركض عشان ميشوفها فيه

طارق :احم ممكن

ساره : ممكن هههـ

طارق : فديت ضحكه امشي

سميه : تعبت وجلسة على الجبل وشافت ساره

كيف تخذة قرارها لي صح

ساره شافت جسار :

وقلبها قال

ماكنت شي وشلون ازعل لفرقاك
عادي وجودك كان وان رحت عادي
جايز اكون اول تعاطفت وياك
لكن فبالي كان تركك وكادي
لاتنفعل لاتثور لاتبرر خطاك
ماينفع الغرقان مد الايااادي'
وحبيت غيرك ونسيتك

ساره : سميه شوفها هناك تنتظرك وندرة على طارق وباسته مع خده

>> طبعا سوت هل حركه غصبن عن ارادتها عشان طارق ميغار

ويدري انها تعلقت فيه وجسار صار اخ لا غير او تقدرو تقولو صار زي

طارق قبل خخ

جسـآر : خذآ فرس حقه وصار يركض فيها

وراح لسميه

ونزل من الفرس ومسكه

واندر صار وجه على وجها وحط يدينه ورا ظهره

احم ممكن تجين وياي

سميه : ليش وش بصفتك

جسار : زوجتي انا قلت لخوك فيصل

سميه : طيب ليش

جسار : مزاج شتقتلك

سميه : اههـ وركظه وضمته

جسار : وقف وزمه وصار يدور فيها

سميه : هههـ خلاص نزلني اخاف اطيح

جسار : لاتخافين وانا معك تدرين ليش لاني اخاف عليك اكثر من نفسي

سميه : همست له احبك جسار

جسار : احبك حب ماله حدود خخ

شالها وحطها فلفرس وصل ونزلت

سميه : خلاص

جسار : ياخي شوي

وقفة على جدار المبنى من ورى

جسار : طيب لييش

وحط يده عدند راسها وهي لزقة فلجدار

وكان بيحط ثانيه بس ابوه جى

اه تقل ظهري يحكني

سميه : هههـ يالله

جسار : ياشرلها هين انا بوريك

سميه : تضحك ههـ

اسعد ابو صالح : وش تسوي بسميه

جسار : اهههـ ابغها تحك ضهري يوجعني تقل فيه نمله

اسعد : وهي تشتغل عندك

جسار : يبه احبها احبهاااااااااااااااااااااااااااااااا يصرخ

اسعد : سد اثمه انثبر وش فيك

جسار : ماتحمل ابي اتزوجها خخ

اسعد انت تخرج

جسار :عزاب والله عزاب

اسعد : لاتزوج صالح والله لخطبها لك

جسار : راح يركض ورجع باي

وراح يركض

اسعد : منفس والله

جسار : صالح يصرخ الكل طلع مستغربين وش فيه خرف

صالح : نعم وش فيك تصارخ

جسار : تعال لبقس بسرعه

صالح : نعم بك صخنه ولا شي

جسار : انت لي مصخنبي الحين ماني قادر اتزوج عشان واحد حمار مثلك

جلسوآ يضحكوون عليه

جسار : طلبتك يلحبيب تزوج خلني امن مستقبلي

صالح : طيب اتزوج بس ابي سميه انا قلت لبوي

جسار : لا اجلس عانس ازين

صالح : امزح عليك والله بقول لبوي يخطبلي اليوم

جسار : احلف

صالح : والله

جسار : وه يزينك وخمه

منال : صالح خطبتلك انا وابوك بنت الحلال لي تناسبك

صالح : هاه ومين هاذي

منال : تعالي

لميس : هلا صالح

صالح : هاذي مرتي

فيصل : فتح اثمه لااا هاذي مرتك صالح

منال : ايه

صالح : مابيها مو بعلى كيفكم

لميس : آحبك

صـآلح : اقول ولي آنا ماحبـك

فيصل : زعل ومسك نفسه لايبكي وراح مسك صالح

مبـروك

صالح : وش مبـ{وكه من قال بآخذها ماني متزوجها لوطيرون يناس

رآح خسرهم وراح صندوقه لي يسمع بس ميتكلم

راح لخحيوانه لاليف راح للفرس حقه واسمها مها

صالح : طلع الفرس حقه وجهزها وركبها ونحاش فيها

طول مكان ركبها كان يبكي

راح داعس لشرقيه بلفرس حقه

وصل لها وصل للبحر

دق امه على الجوال ورد

حط سبكر بس كانت تتكلم وهو ساكت

صالح : اتركوني ماابيكم اتركوني اموت طش الجوال

وقال لمه يمه انا اسف بس لازم اسويها باااي

فجئه صار تسمع صوت موج والفرس تصوت اهههههـ يعني تقول كذا خخ

امه خافت

اتصلت على شباب ومن حظهم انا فيصل كان هناك لحقه

فيصل : صالح

صالح : تعال ضمني

فيصل : جى يركض وضمه

صالح : انت اصحابي وانت مو صاحب اخو والله اخو سلملي على الكل

وتشوف الفرس هاذا خذها لك هديه طيب

ولميس ادري تحبها ولومابقى بدنيا غيرها انا مراح اتزوجها

فيصل : صالح خلاص اتزوجها اانا مابيها

صالح : وانا مابيها اقولك لو باقي بدنيا غيرها مراح اخذها انا راجع رياض بسافر

فيصل : وين

صالح : بروح باريس عن وسيم صاحبنى لي راح ياخذ لغه بجلس عنده

فيصل اتصل على جسار
وردت وحط سبيكر وصارو يسمعون الكل الكلام لي قاعد يقوله

صالح : يعني انا مراح اخذ لميس والف مبروك علكي قلبك

انا مابيها لانك تبيها احبك فيصل

وضم الفرس حقه مها

وراح وقف تكسي وداه المطار

لحقه فيصل خذى الفرس وترك سيارته وراح المطار وقف تكسي الاجره لحظه

صالح بروح معك اودعك لمى تروح باريس

صالح امش وقف تكسي ونزل ركب الفرس وفيصل راح جاب سيارته وراحو

للمطار لا نالحجز باقيله نص ساعه وبتقلع

سميه : خالتي منال صالح يحب والله يحب تبيت تكسرين قلبه

لييش ليش

منال : ...
ولعيونكم يلغلا هاذا برات بعد


 

رد مع اقتباس
قديم 08-19-2011   #10


الصورة الرمزية وصــوف
وصــوف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 68
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (02:13 PM)
 المشاركات : 534,334 [ + ]
 التقييم :  999464598
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
لوني المفضل : Aliceblue
افتراضي



البـآآرات التـآآسع .

منال : بس لميس ابيها لصالح ولمى هي رفضة ليش ترفضه ليش

ديمه : انا اقولك لميس واسفه يلمى

لمى : لا بليز اسكتي

ديمه : لميس لمى كانت تحب صالح قبل لتقولين لها وهي مسحة دموعها بنفسها

لانها تدرين وش تقول لقلنالها شي ( حب لاخيك ماتحب لنفسك )

لميس : ليش يلمى لييش

لمى : ندرت ونزلت دمعتها مابي اكون سبب بحزنك

لميس : خالتي انا مابي اتزوج صالح

منال : اه يقلبي ولدي

جسار : يمه وين لمى

منال : هذا هي

دخل طارق و جسار

فكو المغذي وشالوها

لمى : وش فييكم

جسار : امشي دخل يوسف

وجاب ديمه ولينا و البنات كلهم

وخذوهم الرجال وطبعا اهم شي لميس ولمى

طاروو للمطار

لمى : على وين

جسار : اص

وداهم المطار وكان صالح واقف 20 دقيقه وتقلع الطائره

ارجو من ركاب الاستعداد

فيصل : ماتهون يلحبيب

صالح : انسى انا قلت وخلاص

طالع بيركب الطياره خلاص

لمى : صالح وبصوت عالي

صالح : اندر الكل اندر لمى سمع الصوت

لميس : تهون عليك تروح تترك قلبك مريض

صالح : جاهم هو وفيصل كانو بعيدين شوي

لميس : تدري يصالح سمعت لمى كنت احبك بس الحمدالله ربي قومني من هل فوقه

وصرت احب واحد يستحقني ولا انساله هل معروف

لمى : صالح لاتروح وتخليني

ديمه : صالح : مستحيل تروح صح

فرح : لاتكذب على نفسك وتقول انا اقدر اتركها او نساها انا شفتك

كيف لمى طاحت جيت تركض ودمعه بعيونك خايف

شفتك لمى قلنالك مريضه قطنت بسيارتك لي ماتشتري لنى فيها شي عشان

ما تتوصخ

شفتك كاتب شعر عندك فلاب توب

والله شفتك

سمعو الكل ارجو

استعداد الركاب لركوب الطائره

سميه : كانت ظامه جسار .. مراح تتركها صح

ساره : زي سميه كانت ظامه طارق .. شوف انا اتعذب مليون عذاب

عشان بليوم اشتاق لطارق لمى وش بتسوي لمى تروح تحسب

نفسك بتتزوج وتستانس بتنساها باريس

لا ترى لمى خلاص خيالها وين مارحت معاك والله

لميس : احبك فيصل ضمته

فيصل: نزلت دموعه

وكان ضامها ولا وده يتركها

فيصل : الحين لك الفرصه تصي لمى لك

صالح : اسف يالله باي وسلمولي على الاهل

طلع صالح وكانو يقولو لمى يالله

وكانت تقول لا الحين يرجع

بس تفاجئت لمى شافته ركب الطياره ومشت طياره تبي تقلع

فقدة الامل خلاص طلعة

كلهم وقفوها سالي : لمى حبيبتي خلاص

لمى : قد مالقلتها عندي روحين روح خذها وثانيه بنتظاره

ركبو سيارتهم

..: لمىىىى

لمى : صالح يناديني

فرح : هاه تحلمين صالح اناني راح وتركاك

لمى : لا انا سمعته

سالي : هي هي هي

لينـآ : وش فيك سالي

سلوى : سالي هي

سالي : صالح رجع

وندور تفاجئو لمى لقى صالح عيونه حمرآ وجالس يبكي

فرح راحت تركض وضمته

صالح : دريت انك مستحيل تتركينا انا ادري

صالح : مستحيل اتروك روحي هينى لان الجسد ميعيش من غير روح

راح يركض صالح وضم لمى لي كانت تقول يبعد لمسافه ليش ماتجمعنى من اول

وجديد

شمته لمى

صالح : آخيرآ حسيت بحنانك اخيرآ

لمى : صالح لاتروح وخليني طلبتك لاتروح

صالح : مسك وجهاه لي كان الدموعاه تنزل ومسحن معاش منزل دموعك

وراسي يشم الهوآ

ساره : وه غرت وضمة طارق وتوت بحضنه

وسميه : ضمة جسار ودفنة راسها بصدره

فرح كانت ضامه رآئد

رآئد : تدرين عدي 6 سنين وبتشوفي بيت جدي الكبير يخوف كله بزران

ههههـ

فيصل : ضام لميس

لميس : ولا راح انم يوم اني خترتك

فيصل : احبج ههـ

لميس : ههههـ احب الكويت وكلامهم لانك انت منهم

وانا منك

ضمته وصارت تمشي وهي ضاممته

رجعو والكل صار يركض ههـ من الوناسه طلعت داآنيـآ وليتها مالطلعت

سوت حـآدث ونزف راسها

ديمه : شفت دانيا تركض

سميه : اوه تحلمين

لميس : فيصل وقف وزمر للي هناك

وراحت تركض شافت بنت من سدحه والدمان ملي وجها

ديمه : ان شالله مهي

سميه : لا وش هي مي خبله

تفاجئ الكل دآنـآ من سدحه بلارض وقلبها واقف مافي تنفس

والدم مغطي وجها

سميه : ديناا وجلست تبكي

جو يركضون لمى سمعو صراخ ليلى وسميه

وديمه ندست على طول ماقدرت تشوف

يوسف و مهند وش فيه

مهند : دآنيـآ دآنيـآآ

صالح : بحركه سريعه لمس قلبها للاس توقف

مافيه نبض آآبدآ

صالح : خانته دمعه البقيه فعمركم

سميه : دانيـآ ليش تروحين ليش عرسي بيصير انتي امس قلتي

والله بحض عرسك اذا اللهمخذى امانته

وانا قلتلك لا انشالله وقلتي والله بهزلك هز ماصار

الحين من يهزلي

دانياااا وجلست تبكي سميه وضمتها

سحبها جسـآآر

فيصل : وقف وطاح بلارض وصار يبكي وخواته شافوه يبيكي

ماقدرو يستحملون كلمهم يبكون

دانه : دانيا لا تروحي لا بليز لا تروحين دانيييييييييياااااااااااا وتصرخ بصوت عالي

خذوها المستشفى وخطوها وعلى طول للمقبره

صلى الكل على نبيتى محمد

عليه صلى والسلام

سميه : خلص العزآ وخلصة حيانيتك يادآنيا ماشفتي عيالك متحققتك امنيتك

للى : خلي امانك بربي قوي يسميه كل نفس ذائقة الموت

اسبوع والجيميع بصدمه اهل فيصل لي جو

مسوين سبرايز دخلو ويدورون دينا بس للاسف توفة عطتهم العمره

وش بيسوون خلاص ابوها

دانيه : ليش ياربي لييش ليتك خذيتني معاها ليتين ماقلتلها روحي بكيفك

مابي اجي معاك راحت وهي زعلانه راحت ززعلانه مني والله العظيم راحت

زعلانه كانت تشد بلوزتي من هينى وتقول تعال امشي نتمشى امشي بشوف الفرس

دفيتها وقلتلها وخري مابي روحي لحالك سميه ماتت وهي زعلانه مني

والله العظيم زعلانه منني ليش يربي

سميه : خلاص حبيبتي والله يومها والله اذا رحتي معها ولا مارحتي يومها

دانه انتم ماتحسون قدي انا كنت اروح معها والبس مثلها

و انام جمبها و وتوكلني واوكلها زي توؤم والله بس ربي خذا امنته


لميس : دانه تدرين والله قبل لتموت قلتلي قولي لدانه اني مسامحته ولا تبكي

لمتت لاني راح تعذب مع كل دمعه تنزل والله

وقالت قوللي لخواتي مبرووك واسفه لاني مراح احظر زوجاكم بس

ربي بياخذ امنته تشوفين تحبك وقالتها وهي تصارع الموت

دانه : مسحت دموعها صدق والله

لميس : والله وعطتني هاذا قالت هاذا هديه لك

دانه : جوالها فتحته وكان كلها صور لي ولها

وكانت معها ورده كلها دم

رسائل : مسودات بتحديد :

دانو لاتبكين لمى اموت تدرين ليش لاني كل دمعه منك تعذبني وانا حيه

طلبتك لاتبكي وانا ميته وش بيصير فيني خلاص لا تبكي اوكي

احبك

.....................

دانو احبش ب مال حود بس طلبتك عيشي حياتي بعد موتي خلاص

.....................ز

الف مبرووك لكل لي تزوجن

انا محضرته بس الكلام من قلبي احبكم كلكم

وعيالكم هههـ


............................

دانه : مر اسوبوع ثاني خف دمعها

كانت لمى تجلس لحالها تبكي وتفقدها بس لمى يجمعون

تفرح وتنسى الهم وتتذكر كلام اختها والجوال وصور

وكانت تشوف خيالها معها وين مراحت

مر شهر على هاذي الحاله جت

البيت محتااس مره

..: يالله متى تروحي صالون

لمى : الحين وانتي لميس

انا انتظرك هناك

راحت لمى صالون تجهزو اليوم العرس المنتظر

عرس صالح & لمى . ولميس & فيصل

الكل تجهز وراحو صاله المغرب ..

.................................................. ......

فرح : كانت لابسه ثوب طويل السمكه طبعاا

لونه موفي وعريان الظهر ومسويه تسريحه مره تجنن

..

سالي : لابسه ثوب عادي طويل من ورى ومن قدام

لونه سوكري وعليه خطوط ذهبيه ورده ذهبيه ومسويه

بوف على كل شعرها وحاطه ورده

..

سلوى : ثوبها تفاحي عليه خطوط سودآ

مره يجنن وناعم كانت فاكه شعرها ..

........................

ديمه : لابسه ثوب طويل من ورى وقصير من قدام

لونه اسود عليه خطوط حمرآ تلمع

وحاطه روج احممر

وبف بشعرها

...........

لينـآ . ثوبها قصير مره ناعم كانو حق اطفال

ظهرها نصو فاضح لونه سماوي وعليه ورد احمر

ومسويه تسريحه بشعرها

..........

ساره : الون وامواج وتخابيص خخ يعني كل الالوان كانها علبة اولاوان مره يجنن

ومسويه تسريه بشعرها كلشعرها مرفوع

....

سميه : زهري فاتح وعليه الون جايه زي المواج لونه فوشي

وملفلفه شعرها

...

ليلى : اخضر مره وعليه

خطوط بنيه فاتحه

.......

دانه : ثوبها كله يلمع والون اذهبي

فوق ركبه وكانت لابسه شراب بيج طويل

وشعرها مسوي فيه تسريحه نصو مرفو ونص نازل

........

الشاب كلهم متكشخين اخر كشخه خخ

كل واحد احلى من ثاني

لحظه >> ممكن شوي من وقتكم صالح >> امر >> انا بقولهم وش صار

بشهر >> قولي بس لاطولين ودي اخذ لمى مستعجل يعني تعرفين >> بشرط

>> امر >> ادخل معكم >>> شوي ونطردك >> طيب بس مالت

ايه

وصار بشهر

.................................

..................................................


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
احبــك, جريئه, رومنسيه, وانا, قلبي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 65 ( الأعضاء 0 والزوار 65)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف نعيش بلا أمل ... الكاتبه ::: أروع القلوب جنــــون …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 16 11-06-2011 03:07 AM
اجمل اغاني خالد عبدالرحمن جنــــون مملكة مخاوي الليـل الأدبيـه 14 10-10-2011 03:12 PM
أصعــب ســـؤال وصــوف …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 34 09-27-2011 03:16 PM
رواية هوى قلبي كامله , رواية رومنسيه كامله 2010 جنــــون …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 3 08-21-2011 09:14 PM
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM


الساعة الآن 08:49 PM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
مودي ديزاين , المصممه اميرة صمتي