الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-21-2012   #21


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (04:26 PM)
آبدآعاتي » 658,360
الاعجابات المتلقاة » 939
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



راحت لغرفتها تبكي أول مره تبكي مثل هذا البكاء
ركب سيارته وهو متضايق( لا خلاص من بكره بطلقها ماتحملت شوفه وجهها خلاص ماعاد فيني صبر ياأتزوج جميله ولا أنتظر عهود أما شهد الله يستر عليها ماعاد لها أي أهميه في حياتي).
راح لبيتهم وهو معصب وقال لأخته نجود كل اللي صار
نجود: هذا مومبرر يابندر تطلقها لأنها موجميله أنت شفت سلبياتها وماألتفتت لإيجابياتها لاتحاول تقنعني.
بندر: بس يانجود أنتي ماتحسين بالنار اللي بقلبي.
نجود: بندربأكون صريحه معك عهود ماضي وأنتهى من زمان وأنت عارف هذا الشي وبعدين بعد كل اللي صار صارت أمي تكرهها وحتى أنا تدري ليش لأنها ماتربت زين.
بندر: نجود الحين أناأبي رايك في شهد وش جاب طاري عهود.
نجود: لأنك مانسيتها أبي أعرف كيف تعلق قلبك بوحده مثل هذي كلمتك وتزوجت أخوك ولاتنسى انها سبب موت بدر.
بندر:لا موصحيح.
نجود: بندر لاتلعب على نفسك بدر كان يحبها وأنهبل يوم درى بعلاقتكم وطلع وهو متضايق منك ومنها وصار له حادث لو هو ماكلن معصب ماصار اللي صار.
بندر تضايق: نجود قفلي على الموضوع.
نجود: بندر حط في بالك شي واحد أني أكره عهود كره عظيم وأني أحب شهد حب الله عالم به أدري رايي مايهمك لاكن صدقني سعادتك مع شهد وأنت وكيفك.
بندر:بطلقها بكره ماأقدر أشوف وجهها.
نجود: طيب أنت ماشفت قلبها شفت وجهها وماشفت جوهرها وعهود شكلها يجنن لاكن جوهرها سيء جدآ مومهم الجمال أهم شي الجوهر.
بندر:لاتحاولين تقنعيني خلاص أناأتخذت قراري.
نجود طلعت من غرفته لأنها عارفه انه متضايق ومايدري وش يقول.
(في غرفه شهد):
بعد مابكت نامت فجأه جاها إتصال من بندر أستغربت
شهد بصوت واضح عليه البكا: هلا.
بندر: هلا شهد كيفك.
شهد: الحمدالله.
بندر: وش في صوتك.
شهد: ولاشي .
بندر: بصراحه ماأدري كيف أبدأ ووش أقول لاكن ياشهد ليه سويتي فيني كذا.
شهد: وش سويت لك.
بندر: يوم الخطبه ليه خدعتيني بشكلك ليه ماطلعتي لي بشكلك العادي.
شهد بضيقه: خدعتك تستهبل انت والله أنا مالحقتك ولاترجيتك عشان تتملك علي.
على فكره شهد من النوع اللي ماتحب أحد يهين كرامتها
بندر:طيب ليه ماصرتي صريحه من البدايه وطلعتي لي بشكلك العادي.
شهد:بندرأنت صاحي ولا تستهبل صدق غريب أمرك.
بندر: وش تقصدين.
شهد:أدري ماعجبك شكلي وهذا واضح من كلامك وأدري أنك موطايقني وكاره تملكك علي وتبي تطلق طلق عادي مايهمني بس تبي الصراحه أن جتك عقوبه أعرف أنها من دعائي عليك.
بندر: دعائك ليه ناويه تدعين علي.
شهد: والله محد قالت تكذب علي وين بندر اللي يقول مايهمني الشكل أهم شي الأخلاق وين بندر اللي يقول مايهمني إلا الجوهر
ليه الكذب يابندر ليه الحمدالله طلعت على حقيقتك.
بندربكى من القهر: أسمعي يابنت الناس أنا تعبان أبي أنسى شي ومستحيل تنسيني إياه.
شهد: بندرأنت تحب وحده صح.
بندر لزم الصمت.
شهد:إيه تحب وواضح على صوتك تحب وحده وتخلت عنك أو أنها ماتت أو أن حبك لها من طرف واحد أو أنها تزوجت وتركتك.
بندر:أحد من خواتي قالك شي.
شهد:لا بس تصرفاتك تثبت على العموم أنا فاهمتك وفاهمه كل كلامك مشكلتك أنك مستعجل وتبي تنسى بسرعه ترا مو كل شي يجي بسرعه يمكن تحبني وتنساها يمكن أقدر أخليك تنساها ماتدري عن المكتوب.
جلس يبكي بالسماعه وشهد تهديه ويوم سكر منها رسل لها رساله كتب فيها:
والله ماتسوى حياتي بدونك.
قرر أنه مايطلقها وشهد بدت تتقرب منه لاكن بندر مستعجل يبيها تدلعه وتنسيه عهود بسرعه
وصارت المشاكل بينهم كبيره كل مكالمه لازم ينهونها بزعل
أستمر هذا الأمر مده طويله وفي يوم من الأيام في مجلس أهل شهد دخل بندرومعه كابتشينو له ولشهد جلس على الكنبه
وجلست شهد قدامه طلب منها تشغل الإنارات الخافته لأن الأنوار القويه تتعب عيونه
قامت وشغلت الإنارات الخافته وجلست وكانت لابسه تنوره قصيره حمراء وبلوزه بيضاء مفتوحه من جهه الصدر وكانت لابسه سلسالين الأول حرف إس والثاني حرف بي
جلست وقال لها أقربي عندي أرفضت وقالت: كذا أنا مرتاحه.
وهوجالس عيونه مانزلت عن صدرها .
شهد:خير لاتطالع.
بندر:أطالع السلسالين ممكن طلب.
شهد:أمر.
بندر:ممكن تعطيني السلسال اللي فيه حرفك.
شهدجت بتفصخه قرب منها بندر وحط يده على السلسال وقال:أنا بأفصخه أوكيه.
وقرب من أرقبتها وجلس يستنشق عطرها فك السلسال وأسحبه بشويش وهو يبوس أرقبتها وبدى يتمادى حط يده على صدرها وهويبوس خدودها ويبوس أرقبتها شهد أبتعدت عنه عشان مايتمادى أكثر.
بندر: وش فيك ياقلبي.
شهدتصرف: الكفي برد.
فجأه دخل ولد أخوها الصغير اللي توه بادي يحبي تضايق بندر
أسرعت شهد وشالته ووضح صدرها وشاف جزء كبير منه وبلع ريقه وقال: شهد جيبيه لي.
شهدقربت عند بندر وهي شايله ولد أخوها والمشكله أنه مايبي بندر يشيله قربت منه وتوها بتعطيه الولد الولد تمسك في بلوزتها وبانت سنتيانتها بندر ماقدر يتحمل الموقف قرب يبي يعدل البلوزه لها دخل أصابه لاكن شهد أمسكت يده: بلا قله أدب.
بندرشال ولد أخوها وباسه وأعطاه 500ريال.
شهد: لا والله.
بندر: فلوسي واناحر أعطي اللي أبي واللي ماأبيه ماأعطيه.
شهد:الشرهه موعليك علي أنا اللي...
قاطعها بندرببوسه على خدها: أسف ماراح أعيدها.
أنحرجت ولزمت الصمت وبندر هو اللي يسولف ويقولها وش صارله في الدوام وعن أخر صفقاته وهي لازمه الصمت وتتأمل وجهه .
مرت الأيام عليهم غريبه وأحيانآ عجيبه كثرت زيارات بندر لشهد لأنه يبي يختبرها وحس بإحساس غريب إتجاهها مايدري وش هذا الشعور لاكن حس أن شهد هي اللي بتنسيه عهود فتح قلبه لها وصارت حنونه معه وفي يوم من الأيام أتصل بندروقال لها تفتح الباب ويوم فتحت له الباب شافته قدامها وهومبتسم ومعه وردتين ورده حمراء وبيضاء
وهموم الدنيا كلها واضحه على ملامح وجهه.
أعطاها الوردتين وقال: الحمراء دلاله على المحبه والبيضاء دلاله على إستسلام قلبي لك وأناسلمته لك وأنتي من نفسك تحببينه فيك.
لاحظت شهد حزنه وماتحملت تشوف حزنه ومر الوقت بسرعه
بندر: خلاص بأروح تأخر الوقت.
شهد: تو الناس.
بندر:الوالده أموصيتني على أغراض بروح أشتريها لها.
شهد: بندرفيك شي.
تنهد ووقف وقال:لا مافيني شي بس ودي أضمك على وعسى أرتاح.
شهدبلعت ريقها حس بندر أنها منحرجه : خلاص ماله داعي.
تنهد مره ثانيه بقوه وقرب منها وعطاها بوسه ومشى وتوه واصل للباب حست شهد أنه مهموم ومحتاج أحد يحضنه
فقالت: بندر انت تبي تضمني صح.
بندر: كان ودي بس ماأبي أحرجك.
قربت شهد منه ووقفت قباله وفتحت له يدينها كلها قرب منها وضمته حست أنه محتاج هالضمه وبندر ضاع مابين أحضانها تنهد وتنهد وتنهد لين قال بس وبدون شعور لصق فيها بقوه وقال: ياالله قد أيش كنت محتاج لها الضمه يالله أحس أني كنت ضايع وبحضنك لقيت الأمان شهد حضنك دافي متى تجين لبيتنا وتنسيني همي وحزني اه.
تنهد ونسى نفسه وصار يتحسس جسمها بيدينه يمررها على كل منطقه من مناطق جسمها هنا شهد وجهها صار أحمر وحست أن جسمها يغلي من الحراره قلبها صار يخفق من الخوف خافت منه: بندر وش تسوي.
بندر:وش رايك نعجل بالعرس.
شهد خافت وأبتعدت عنه .
بندر: وش فيك أنازوجك عادي.
شهدبخوف: أنت تماديت .
بندرطنش تحذيراتها وقرب منها وهي أبتعدت وكلما قرب أبتعدت في الأخير قالت له: ترضاها على أختك.
بندر:ههههههههه.
شهد:بندرأنت تقول أنك مشغول خلاص تقدر تروح لبيتكم.
بندر:بنت اللذين الحين مزعجتني من أسبوع تعال وتعال وفي الأخير تطرديني.
شهد:لأني أخاف تسوي لي شي.
بندر: شي مثل أيش يعني.
شهدتوهقت وماعرفت ترد قرب بندرمنها لاكن أنقذها صوت جوال بندر.
بندر:أوف من اللي داق علي الحين.
شاف جواله والمتصل كان واحد بندرمتواعد معه يتقابلون ويجلسون جلسه عمل ونسى الموضوع رد وشكر من الرجال
بندر:أحمدي ربك أنقذك أتصال شريكي بالعمل ولاكان صارت علوم.
شهدبلعت ريقها بندر:تصدقين بغيت أتهور وأخلي ليله الدخله الحين.
خافت منه وأبتعدت عنه حس بتأنيب ضمير لأنه كان يمزح معها وقف عند الباب الخارجي للي يوديه للحوش وغمز لها:هذي أحلى ضمه في حياتي كثري منها إذا تزوجتك.
طلع وهي مازالت بالمجلس من هول الصدمه ماتوقعت أن ضمه بسيطه تخلي بندرينجن .
رن جوالها أرتاعت وشافت المتصل كان بندر وماردت عليه أرسل لها رساله كتب فيها:أمزح معك بس كنت أبي أشوف رده فعلك خلاص ياشهوده لاتزعلين يرضيك أني أطلع من بيتكم ألحالي بدون ماتوصليني للباب خلاص ردي.
أتصل مره ثانيه وثالثه ولاردت لأنها مازالت مصدومه من الموقف أول مره بحياتها تحس بخوف مثل كذا وغيركذا قلبها يخفق بسرعه وبطريقه غريبه أول مره تحس فيها.
بعدمارن جولها عشرمرات أستوعبت الموضوع وردت:ألو.
بندر: بدري كان لطعتيني أكثر.
شهد:بغيت شي.
بندر: أفا لهالدرجه زعلان علينا ياحلو.
شهدلزمت الصمت بندر:حبيبتي عادي شي طبيعي يصير مثل هذا الموقف لاتنسين أنك زوجتي يعني بتصيرين حليله لي في كل شي تدري لوتجلسين عندي عريانه عادي.
شهدخافت ولزمت الصمت.
بندر:عادي والله عادي يعني بعقلك أمك وشلون حملت في أخوانك كلهم خواتك وشلون أحملو.
أنحرجت.
بندر:شي طبيعي تصيرأمور بين زوجين بس بذمتك ماعجبتك.
شهد: لا خوفتني ألين الحين قلبي ماهدى من كثرماينبض وماأدري ليش أنفاسي متصاعده بشكل غير طبيعي.
هنا بندرضحك:طيب ماهدى.
شهد:لا.
بندر:طيب وش رايك أجي أهديه بنفسي.
شهد: شكرآ مانبي شي.
بندر:أنا حاس بك والله حاس أنك ميته من الخوف بس حطي في بالك أن الموقف اللي صار بيتكرر في حياتنا في أي لحظه
وغيركذا بعد الزواج بيصير عندك عادي وعلى فكره أحمدي ربك أني ماخربتها في بيت أهلك ولاأنا كنت ناوي نيه بس أنقذك أتصال شريكي.
شهد: ماأحبك.
بندر:وأزيدك من الشعر بيت ماشفتي شي توك في البدايه أما علمتك الجرائه على أصولها ماأكون ولد خالد.
رن تلفون البيت وشهد جالسه جمبه شهد:بندر لحظه شوي.
وصار المتصل أخته نوره .
شهد:بندر خلاص بأسكر.
بندر: من المتصل؟.
شهد:أختك نوره.
بندر:لا والله من جدك أنتي تتركيني وتروحين لأختي وش تبين فيها والله أني مليت من خشتها.
شهد: حرام عليك والله أنها حبوبه وطيبه.
بندر:ياخوفي يوم زواجنا تروحين تنامين عندها وتسحبين علي.
شهد: كنت حاس كنت ناويه فعلآ وبنفذ نواياي.
بندر:وعشان كذا في يوم زواجنا أنابأحجز على أول طياره لفرنسا.
شهد شهقت: لا الله يخليك خلنا في ربوع بلادي أحسن.
بندر: أدري خايفه بس عندك جواز.
شهد:لا.
بندر: أجل ليش عايشه.
شهدأنقهرت لأنها بدت تكتشف شي من شخصيه بندر وهو الغرور: عايشه عشان أعبد ربي لأنه قالl وماخلقت الجن والأنس إلا ليعبدون).
هنابندر سكت.
شهد:تأخرت على نوره تنتظرني على الخط.
بندر:إيه الله لنا اليوم نشحذ منك عشان تكلمينا بعد الزواج نشوف مين يشحذ مين.
شهد: وبعدين معك.
بندر:أسكربالطيب أحسن أخاف يسكرون بوجهي الله يالدنيا صارت نوير أغلى مني على العموم قولي لها يقول بندر وعدك في البيت.
شهد: وش بتسوي.
بندر: جاك العلم ووصليه لها وهي معروفه بنقل الأخبار أختي وأعرفها برباره وبتنقل لك الأحداث وبالتفصيل.
شهد:أوكيه.
بندرتنهد:ياالله مع السلامه.
سكرت شهد وراحت تكلم نوره.
بعدمرور 6شهور حصلت مواقف كثيره بين بندر وشهد منها تبكي ومنها حزينه ومنها تزعل ومنها تفرح.
في يوم الإربعاء في مكتب بندر.
فايز:الحين زواجك بعد أسبوع ليه متضايق كنك في عزاء.
بندرتنهد: بلاك ماتدري بالقهر اللي في قلبي أقول للبنت خلينا ننفصل ومصره على الزواج.
فايز:لاتلومها تحبك.
بندر:ويمكن طمعانه بحلالي لاتنسى حنا أيش واهلها أيش بس تبي الصراحه أحس أنها ماتصلح لي أبد.
فايز:شي راجع لك.
بندر: تدري أن قبل يوم الملكه بيوم أنعرضو علي بنات كثير من العائله.
فايز: ومن عرضهم عليك.
بندر: خوالي وعمي وأبوي رافضين فكره نسب هذي العائله لدرجه أن كل واحد صار يعرض على بنته ومايبون مهر ولاشي وغير كذا ملكات جمال كلهم جميلات ياليتني سمعت كلامك يايبه وماتسرعت كنت أبي أنسى عهود بس تبي الصراحه ماأنكر أن شهد عطتني بعض الحب ماأدري أنا سلمتها قلبي وهي عطتني المحبه لدرجه ان قلبي مال لها وتعلق فيها لاكن فجأه وقفت عن عطاء الحب صارت تدقق على زلاتي وتغلط علي احيانآ صرت أنفر منها ماأبي اكلمها لأن مكالمتي معها لوتستمر أكثر من دقيقتي لازم يصير مشكله عشان كذا صرت أتعمد ماأرد عليها وأتحجج بالشغل.
فايز:شكلك تحبها.
بندر:ههههههههههه تنكت أنت ذي مافيها شي ينحب.
فايز:القلب يابندر هو الأساس وإذا على تعاملها معك فأنت السبب كل شوي تتنهد ومستعجل تبيها تتجرأ عليك والبنت تستحي أرفق بها تملكها وتملكك.
بندر:تصدق قلت لها خلينا نأجل الزواج لسنه.
فايز:أتق الله في نفسك ليه تعذبها كلما قرب العرس قلت نأجل إذا ماتبيها طلقها يستر عليها أحد غيرك.
بندر: ومن يبيها أنا أبتلشت فيها.
فايز:في نظرك شينه وفي نظر غيرك حلوه ولاتنسى أنها بشر تحس.
وفي نفس الوقت كانت عهود منهبله:يوم الأربعاء زواجه ياالله أحس أني بنجن من سبع شهور وأناأتصل عليه ومطنشني.
ريم:أحسن تستاهلين انتي اللي جبتيه لنفسك لوعندك كرامه ماكان أتصلتي فيه.
عهود:خلاص مافيه حل غير أني أكلمه في يوم زواجه تصدقين ودي أخرب عليه العرس.
ريم: لاحرام عليك.
عهود: متى يجي العرس عشان أنفذ الخطه.
يوم الثلاثاء قبل الزواج بيوم شهد بتروح هي وأمها وخواتها لبيت أهل بندرعشان تودي اغراضها وترتبهم في الجناح كانت رافضه الروحه لاكن نوره وأم بندر أصروا عليها تجي.
وصلو للبيت ودخلو الشغالات الأغراض ووصلوها للجناح وبماأن شهد وأهلها مستعجلين أرفضو يجلسون فبدو بالترتيب بسرعه
وأم بندر خلتهم على راحتهم في الجناح.
دخلت شهد غرفه النوم كانت كبيره وكل شي فيها لونه أبيض وأحمر صرخت من الوناسه وبدت تنطط على السرير
وبدو يرتبون الملابس وأنتهو منها وبدو يكنسون الأرضيه ويمسحونها وأنتهوا من غرفه النوم راحو للمجلس كان لونه وردي فاتح بناء على طلب شهد وكانت جايبه معها تحف باالون الوردي وصارت مناسبه للمجلس وأنتهو من ترتيب المجلس بعد ماكنسوا أرضيته وأمسحوها وأتجهو للمطبخ اللي جلسو فيه ساعتين عشان يرتبونه ومرالوقت بسرعه وصارت الساعه 1بااليل ويوم غسلوا الأرضيات ولمعوها جلسو في المجلس وهم تعبانين من الترتيب.
أم وليد:الله ياكثر خرابيطك ياشهد مافيه شي بالسوق غلا وضفيتيه أتعبتينا بالترتيب.
شهد ماردت عليها وأتصلت في أبوها يجي ياخذهم لاكنه كان نايم وأتصلت بأخوانها وكلهم ماردو أتصلت على سامي رد عليهم
وقال بيجي.
أم بندرطقت الباب ودخلت: هاه عساكم خلصتو.
أم وليد: الحمد الله.
ام بندر: وعروستنا عساها مبسوطه من ذوق بندر.
شهد توهقت.
أم بندر: وش رايك ياأم وليد بما أن العروس جت خليها تنام عندنا من اليوم.
شهد بينها وبين نفسها: لااااااااااااااااااااااا.
أم وليد: صعبه ياأم بندر صحيح أن بكره العرس لاكن صعبه على البنت والله أنها كانت حاجزه عند الكوافير اليوم وزينت أظافيرها ويدينها وجسمها وشكلنا بنوديها بكره لأنها أشتغلت وشغل الكوافيره كله خرب.
أم بندرفي بالها خطه: طيب تعالومعي ننزل للمجلس اللي تحت ونسولف ليما يجي ولدكم وياعروس أنتظريني هنا عندي سالفه بقولها لك.
طلعوا كلهم وشهد وقفت تنتظر أم بندرفجأه أنفتح الباب وسمعته يتقفل قفلتين طلعت تشوف من اللي جاء شافت قبالها بندر وفي يده مفتاح الجناح.
شهدأرتبكت وبدت تنتفض:بندر ليه قفلت الباب ووين خالتي تقول أن عندها سالفه بتقولها .
بندربإبتسامه: أنا السالفه اللي كانت أمي بتقولها لك بصراحه انا طلبت منها تسوي كذا أبي أعرف ليه ماتردين على إتصالاتي.
شهد:بكره العرس.
بندر:وليه مانخليه اليوم.
شهد: لا مايصلح ماجهزت.
بندر وهو يقرب منها طيب وش رايك في الجناح.
شهد بخوف: حلو.
بندربخبث: بس حلو.
شهد: إيه.
بندر: تعالي أوريك الجناح.
شهد:مايحتاج شفته.
بندر: عندي لك هديه حلوه ياالله تعالي.
مسك يدها وصار يوريها الجناح ويشرح لها كيف سوى الديكورات ووصلو لغرفه النوم .
شهد: ياالله تأخرت لازم أروح.
بندر: لحظه عندي لك هديه.
شهدوهي واقفه عند باب غرفه النوم:طيب بوقف هنا جبها بنتظرك هنا.
بندر: لاياقلبي مايصلح لازم تدخلين ودخلت وأول مادخلت قفل وراه الباب خافت: وش فيك حبيبتي عادي أنا زوجك وبكره بتنامين هنا معي على هذا السرير.
شهد ودموعها بدت تنزل: أفتح الباب.
بندر:شهد ليه تبكين .
شهد: بندرأفتح الباب.
لاحظ أنهاخايفه ومن خوفها تبكي وترتجف حب يطمنها قرب يبي يضمها أرفضت.
فتح الباب وراح للمطبخ أخذ كاس مويه ومده لها.
أرفضت تاخذه: ماأبيه.
بندر:ليه.
شهد:أخاف تكون حاط فيه منوم.
بندرتفاجأ من تفكيرها:شكلك متاثره بالأفلام خذي أشربيه.
أرفضت شرب منه عشان يطمنها ويوم شرب شربت جلس يمسح دموعها: لايكون بكره بتسوين كذا.
سكتت.
ضمها حاولت تبتعد ماقدرت ضمها أكثريبي يهديها لاكنه ضعف يوم ضمها وبدأ يبوسها بطريقه جنونيه شهد خافت وأبعدته قرب منها يبي يسدحها على السريرفجأه وبدون أي سابق إنذار أصفقته كف صحاه من اللي هو فيه وقف مصدوم
بندر:ليه ياشهد.
شهد:لأنك متهور وماتقدر تسيطر على عواطفك.
راحت للمغسله غسلت وجهها ولأنها رتبت أغراضها في الغرفه فتحت درج من الدروج وأخذت علبه مكياج وعدلت مكياجها وفجأه رن جوالها ردت: هلاسامي , أوكيه جايه باي.
بندر:بتروحين.
شهد: إيه.
بندر:ويهون عليك قلبك.
شهد: إذا كانت تصرفات كذا إيه.
بندر:بس أنا فاقد أشياء كثير أبيك تعوضينياها.
شهد:بكره نتفاهم أنت نام الحين لأن بكره زواجناأناغلطت يوم جيت عندكم.
بندر:شهد.
شهد وهي تلبس عباتها لازمه الصمت أنصدمت من بندر ماتوقعته كذا.
بندر:لاتلومين قلب تولع ومات وسط ناره.
أطلعت من الجناح مسرعه شافت نوره ضحكت لها وكن شي ماصار وسولفت معها لين وصلت للباب وطلعت وأنصدمت يوم شافت مافيه مكان لها بالسياره:يعني وين أركب انا.
سامي: بالشنطه.
شهد: يمه من جد بتروحون عني.
سامي: إيه خلاص بدال العرس والخربطه نامي عندهم.
بندركان واقف عند الشباك يسمع الحوار
شهد:لا والله أقول دبرو لي مكان ولاأقول رح وقف لي تكسي نصنا معك والنص الأخر معك.
أم وليد:مشكلتنا أننا جينا بالجمس وأنت ياسامي سيارتك صغيره ومافيه مكان لشهد.
شهد تهورت وفتحت الباب وقالت: بأجلس على رجل وحده منكم زي البزران.
هزئوها خواتها فجأه أنفتح الباب طل بندر وسلم على سامي وقال: خلاص روحو وبجيبها لكم.
أم وليد:لا مايحتاج بنوقف تاكسي ونصنا معه ونصنا مع سامي.
بندربإصرار: لاياخالتي أنتو روحو وبجيب شهد لأن عندي مشوار بسيط حول بيتكم.
ماقدرت أم وليد ترده لأنه أصر على رايه.
راحوا أهلها وقلبها بدى يخفق حست بخوف فضيع دخل بندروطلع سيارته ونزل وفتح لها الباب اللي قدام أنحرجت كانت تفكر تركب ورا
ركبت ورجولها ترجف حط يده على فخذها يبي يهدها ومسك يدها وباسها: أسف.
لزمت الصمت.
بندر:شهدماكان ودي أسوي كذا بس مدري ليه من أشوفك أحس بإحساس غريب لاتسأليني وش هذا الإحساس بس مدري وش هو اناأسف.
شهدكانت تبكي لاكن بدون صوت حس أنها تبكي وبما أن السياره مظلله رفع برقعها وغطت وجهها بسرعه.
بندر:تبكين ياشهد ليه هذا وأنا زوجك حبيبك.
يوم قال هالكلمه بكت زياده تذكر انها تحب الكفي مع الجالكسي لأنها قالت له من زمان: لوزعل الدنيا كلها بقلبي وشفت الكفي والجالكسي أنسى كل شي وأرضى.
وقف عند دكتور كيف وشرا لها وله كفي ووقف عند البقاله وشرا لها كرتون جالكسي ساده وهي من دموعها ماأنتبهت لأنها كانت منزله راسها وتبكي فجأه مد لها الكوب.
أخذته وهي ترجف شمت ريحته أبتسمت شافت الجالكسي وصرخت: أااااااااااااااااااااااا.
بندر:لين الحين زعلانه.
شهد:إيه.
وبدت تذوب الجالكسي في الكفي وتشرب وهي في قمه السعاده نست زعلها بس مازال في خاطرها أشياء كثيره مزعلتها من بندر.
وصلو للبيت أعطاها كرتون الجالكسي أرفضت تاخذه:أجل خذي لك منه والباقي بحطه بثلاجه بيتنا لأن بكره العرس جهزي نفسك.
وغمزلها:خلك شي أبي الناس يحسدوني عليك.
نزلت وهي مبسوطه ودخلت البيت ومحد قال لها شي لأنهم يعرفون أنها راكبه مع زوجها وبكره زواجهم.
جت الساعه 3ولا جاها النوم فجأه رن جوالها ردت: هلا.
بندر: نمتي.
شهد:مافيني نوم.
بندر:حتى انا.
شهد:لي نص ساعه أتقلب على السريرولانمت.
بندر:حتى انا مثلك.
شهد:ياالله لازم أروح للكوافير الساعه 8ونص ولازم اقوم الساعه 7عشان أتروش.
بندر:وليه تتروشين.
شهد:لأني حاطه في شعري زيت.
بندر:من يصدق أن بكره زواجنا.
شهد:تبي الصراحه محد توقع أني بتزوج لأني كنت ماأفكر فيه أبد.
بندر: عساك مطمأنه من كل النواحي.
شهد:الحمدالله.
بندر: ومن ناحيه الليله الحمراء.
ألزمت الصمت.
بندر:عادي تراه شي مايخوف بالعكس أكثر الحريم يتمنونه وتراهم حاسدينك بعد.
شهد:على أيش.
بندر:من قدك ماخذه بندر بن خالد أل.......
شهد:ياشين الغرور.
بندر تغيرت نبره صوته وقال: تبين تعرفين وش بسوي لك الليله.
شهد:لا شكرآ.
المسكين لويدري أن عندها عذرشرعي كان أنهبل.
طالت المكالمه وأذن الفجر وبندر نسى يصلي أماشهد فعندها عذر شرعي وطالت المكالمه وصارت الساعه 6ونص طلعت الشمس شهقت شهد شهقه خوف بندر:وش فيك حبيبتي خليني أكمل لك .
شهد:خلاص جاني النوم.
بندرتثاوب: كم الساعه.
شهد:ست ونص.
بندر:الصلاه الله يهديك نسيتيني حتى الصلاه خلاص عمري وعدك الليله.
شهد:الله يستر.
بندر:مادام أنك معي فانتي بأمان بس فتره وتعدي يالله عمري باي.
سكرت ونامت ويافرحه ماتمت يوم غفت جاها سامي لنه هواللي بيوديها للمشغل قامت تصارح النعاس تروشت ولاأفطرت
ونفسها بطرف خشمها لأنها مانامت وزياده على كذا أنها متوتره موت وخايفه من هالليله
وش بيصير في الزواج وعهود على أيش مخططه هل بتخرب الزواج ولابتقنع بندر يكنسل الزواج وشهد الخوف لأي درجه بيوصلها وهل بتسعد بندر مثل ماوعدته وش بيصير كل هذا في الجزء القادم أنشاء


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
قديم 05-21-2012   #22


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (04:26 PM)
آبدآعاتي » 658,360
الاعجابات المتلقاة » 939
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




بعدماسكرت شهد من بندر ونامت ويافرحه ماتمت يوم غفت جاها سامي لنه هواللي بيوديها للمشغل قامت تصارح النعاس تروشت ولاأفطرت وراحت للمشغل وبدو يسوون لها أقنعه للوجه لاكن ماقدرو يسوون لها حمام بخار للجسم بسبب العذر الشرعي.
أنتهوا من تجهيزها العصروماأكلت شي وهي متوتره وميته من الخوف راحو للفندق وجلست بغرفه العروس وبدأ المعازيم بالتوافد من كل مكان بسبب معرفتهم باابو بندروصل العريس الساعه 11 وسلمو عليه المعازيم وشهد على أعصابها وبألحاح من أم بندر قررويسوون الزفه بدري لأنها تبي ولدها ينبسط على قولتها دخل بندر غرفه العروس وسلم على شهد وأنبهر من شكلها لأنها حاطه مكياج عروس وجلسو يصورون فجأه سمع صوت وحده قالت:مبروك يابندر منك المال ومنها العيال.
عرفها عهود بس كانت متغطيه.
أنزفت شهد على موسيقه كلاسيكيه وبندر رفض ينزف مايبي يشوف وجه عهود وبينما كان الكل منشغل بالزفه دخلت عهود وهي متلثمه غرفه العروس شافت بندر جالس يطالع الساعه وماعنده أحد قربت منه:لا بأس بها كزوجه بس أتوقع أن كثره مكياجها مومبينه ملامحها.
رفع راسه عرفها من صوتها نفس الصوت ونفس العيون ونفس النظره هذي هي عهود ماتغير يبي ينزل راسه ماقدر يصد عنها رجعت له الذاكره لورا اول لقى اللي صار بمطبخ بيتهم الكبير.
عهودكشفت وجهها لبندر:من احلا انا ولاهي أكيد أنا خساره يابندرتوقعت ذوقك رفيع تصدق لوتلف الكون ماتلاقي وحده بجمالي.
غمزت له وتلثمت وطلعت وخلته في وسط حيرته.
قال بينه وبين نفسه: ليتني ماتسرعت ليتني ماتزوجت.
وجلس يندب حظه لأنه شاف الوجه اللي خلى عينه مايملاها شي.
وبعدالزفه الوحوسه رجعت العروس لغرفه العروس وبدو يصورون صوركثيره فجأه المصوره طلعت الكل وخلت العريس والعروس يسوون حركات رومنسيه وبدت تصور كان بندر شارد الذهن رجعت الذاكره لذكريات طواها من زمان.
ليه ياعهود تجرحيني
تجرحين بأسم المحبه وبعدغيبه تسألين
يااللي بجروحك كريمه من متى قلبك علي
الوداع أخرحروفآ في خفوقي شلتها
ياتموت بوسط قلبي ياأموت أن قلتها
يااللي حبك في خفوقي كان حلم وأنتهى
أنتهى أنتهى خلاص يابندرفلها الليله خلاص مايحتاج تذكرماضي أنتهى
قطع عليه حبل أفكاره أمه:بندر ياالله السياره عند الباب تسهل أنت وحرمتك.
وكل واحد بدأ يودع أهله وأحبابها ومن بين دموع الفرح أنطلقو العرسان بالسياره لحياه مايدرون وش بيصير لهم فيها.
كان بندر يسوق وهي ميته من الخوف وفي بالها أكثر من سؤال وأولهم:
وين بيوديني هذا الأدمي لايكون بينتقم مني لأني وافقت عليه؟
2- ياترى بيذبحني والله صرت أخاف منه؟.
3- شهد أنتي متأثره بأفلام الأكشن بس جايزيذبحني يالله لوتركني في مكان وش أسوي؟.
أحيانآ الواحد إذا صار متوتريطرى على باله أمور سخيفه مايدري من وين يجيب الأفكار.
بندر:مبروك ياعروسه خلاص ماعادفيه انافي بيت أهلي والله أخاف أن أحد يشوفنا خلاص ههههههههههه من بيفكك مني.
شهدخافت ولزمت الصمت.
شغل بندرأغنيه وأهداها لها وكان يسوي حركات كأنه يتوعدها بشيء.
ناوي لك على نيه بس أنت أصبرشويه إذا ماأعلقك فيني وهواك يصير بيديا
ناوي لك على نيه
كان قلبها ميت من الرعب خلاص ماتقدر تتحمل خفقان قلبها زاد بشكل غير طبيعي لزمت الصمت وجلست تطالع الطريق وحست انهم ابتعدو كثير عن الحي اللي هم ساكنين فيه كانت العبره خانقتها ماتخيلت في يوم انها بتروح مع واحد القدر خلاه في طريقها وأخذها معه لمكان هي تجهله كانت تفكر في نفسهاوتقول:ياليتني ماتسرعت وافقت عليه كنت بجرب كيف يكون شعور البنت المخطوبه وماتوقعت أن في يوم أروح مع واحد كلمته 7شهور وفي يوم وليليه صار زوجي ياالله وين بيوديني ليش يطالعني بهالنظرات الغريبه اناميته خوف وهوطاير من الفرحه ويرقص على الأغاني اللي مشغلها والمشكله أنه مافصخ بشته.
لاحظت شهد أن وراهم موكب سيارات حست أنها شخص مهم كان الموكب محاوطهم بشكل غير طبيعي والرجال اللي بالسياره معهم أسلحه هذا الشي الوحيد اللي خلاها تتعجب وضحكت بينها وبين نفسها لأنها حست أنها في فيلم أكشن فجأه أرتاعت وصرخت ضحك بندر:وش فيك حبيبتي.
شهدوهي ترجف:ولاشي بس أبعد يدك.
بندر:فيها شي هذي حطيت يدي على ركبتك عادي أنا زوجك.
شهدلزمت الصمت فجأه لقت نفسها قدام بوابه كبيره أول مره تشوف بوابه بحجمها.
وقف بندر:ياالله وصلنا.
شهدبخوف واضح: وصلنا لوين وين بتوديني بندر إذا أنت بتتركني وتروح لأني رفضت أنفصل عنك يوم طلبت مني خلاص مستعده أكلم أبوي وأطلب منك الطلاق بس لاتخليني أنا......قطع صوتها البكاء.... أنا أأأ... خخ....خاااااا يييفف....ففففه.
بندرمسك يدها وباسها:قلبي حنا في المطار بنسافر ورانا شهرعسل ياالله مابقى شي على الطياره وإذا على الأنفصال أنسي هالموضوع خلاص أنتي لي وانالك وأناراضي يالله حبيبتي.
فجأه أنفتح باب السياره بندر:محمد وبعدين معاك.
محمد: ندري أنك توك متزوج ومتلهف لحرمتك بس أخلص علينا وريح قلب أبوي تراه مب مرتاح إلى إذا سافرت تعرف الأعداء مايتسلطون على الرجال إلافي وقت عرسه.
بندرشاف الساعه ووقف:ياالله ياشهد.
نزلت ولاتدري وين بتروح كانت تمشي وراه حست أنها غريبه عنه ماكأنه بندراللي كان يكلمها أيام الملكه مشت وراه وهي ترتجف وكانت ماسكه جوالها بيدهاوهي خايفه كانت تمشي ورجال محاوطينها هي وبندر ظنت أنهم شرطه لأنها شافت معهم أسلحه وكانو متأهبين لأي هجوم وصلوا لنقطه التفتيش طلب منها بندرتروح لتفتيش النساء ويوم راحت مشو وراها خمس رجال من اللي كانو يمشون وراها هي وبندر وقفو عند الباب وكل واحد يتكلم عبرسماعه البلوتوث كانو يتلقون اوامر من بندر طلعت ومشو وراها كانولابسين فنيله سوداء كت وأجسامهم معضله هم بدي قارد بس شهد ظنت انهم شرطه كانت تقول بينها وبين نفسها:ياالله الناس كلهم يطالعوني أحس أني شخص مهم طيب ليه الشرطه محاوطتني ومحاوطه بندر وكل شوي يتكلمون بلاسلكي شكل بندر مسوي شي صح أذكر فلم كان يتكلم عن مجرم خطيركان خارج عن القانون والحكومه الأميريكيه حاوطوه بحرس مثل اللي محاوطيني أنا وبندر ووصلوه لباب الطياره ومنعوه من دخول أمريكا مدى الحياه لايكون بندر مجرم وأنا ماأدري ياربيه ليش وهقت عمري بواحد مدري من يكون.
بندر:شهد وش فيك سرحانه .
شهد: هاه اااا لاولاشي.
وصلو للطياره وركبوها وجلسو في الدرجه الأولى جت المضيفه ومعها عربيه فيها خمر وثلج ووقفت عندهم وكانت تتكلم أنجليزي لأن الطياره موسعوديه.
طبعأ راح أترجم لكم كلامها لأكن بالفصحى: طاب صباحك ياسيدي هل تريد بعضآ من النبيذ.
بندر: لاشكرآ أنا لااشرب.
المضيفه بإبتسامه: جربه أنه رائع.
بندر:شكرآ لاأريد لاكن هل لي بطلب.
المضيفه بتغنج وبإبتسامه ساحره:تفضل يا..... أوه ماأسمك.
بندرعصب لأنها تسوي إغرائات لأي أحد تكلمه لاكنها زادت الأغراء يوم شافت جمال وجهه بس ماحب يهزئها لأنه عارف أن هالمضيفه بتدلع وبتزيد بالكلام معها فاختصر الكلام وقال: لا اريد منك شيئآ فقط أريد أن يأتي لخدمتي مضيف وليس مضيفه.
المضيفه:لماذا ياسيدي هل شكلي لايعجبك.
بندر: نعم ولأنك ساقطه وأنا لاأتحدث مع أشكالك.
عصبت المضيفه بس ماقدرت تقاوم جماله:أنت رجل وسيم ورائع.
بندر:أنا أعامل الناس على قدر مقامهم وهذا هو قدرك ولوقمت بعمل أنواع الأغرائات فلن تغريني أبدآ .
المضيفه:أستطيع ذلك.
بندر: لوطرت للسماء ووقعت لن تصلي إلى مرادك .
توها بتردقاطعها بندربنظرات إستحقار:رجائآ لاتزعجيني فكلامي واضح وأرجوأن تحترمي نفسك وتبتعدي لأني حديث الزواج وزوجتي بجانبي وأنا مسافر لقضاء شهر العسل وأريد أن أنفرد بحبيبتي لأني أحبها ولاأطيق الأبتعاد عنها دقيقه واحده لأني مغرم بها.
عصبت وراحت لصديقاتها المضيفات وهي تتمتم بكلامات القهر.
شهد في هاللحظه كانت تفكر: ماشاء الله يرطن أنجليزي مالت علي بس وش كان يقول لها بس الحيوانه كانت تسوي حركات وصخه قدامه تبي تغريه ووجع انشاء الله جعلها العمى اللي يعميها بنت اليهود ولابسه صليب بعد جعلها الطاعون أنشاء الله بنت الكلب صدق وقحه وقحه وش قله اللأدب لابسه تنوره نصف الفخذ وفاتحه الصدر اللي كنه صدر هيفاء وهبي جهله ينفقع بوجهها خخخخخ وش فيها عصبت شكلها حست اني أدعي عليها بندريتكلم معها بقرف شكله متقرف منها أحسن والمصيبه تتمايع قدامه وهو يستحقرها صدق وجهها مغسول بمرق يوه بندر ليش يمسك يدي ويلزق فيني حرام عليك بندر والله أستحي بس لحظه عصبت الأنسه يوم قرب مني بندرومسك يدي أحسن طست جعلها روحه مابعدها رجعه هي كافره ويجوز أدعي عليها.
دخلت المضيفه وهي تردد: أحمق أحمق.
المضيفه2: مابك.
المضيفه1:ذلك الشاب الوسيم اللي جنن عقولنا كلنا ذهبت إليه وفعلت كل شي قد يثير أي رجل ولم يعطني أي وجه يناديني بالساقطه.
المضيفه:هل فعلت كل الطرق معه.
المضيفه2: لم يعطني فرصه فقد كان يلتصق بالمرأه اللتي بجانبه ويقبل يديها وهي كالصنم صامته لم تتحرك أبدآ وتلبس عبائه سوداء حتى وجهها قد غطته بهذه العبائه وأنااللتي جميع الرجال يقعون تحت قدمي من أجل نظره مني فلماذا يفعل بي ذلك.
المضيفه2:لماذا تبكين.
المضيفه1: حرق قلبي عندما قال أنها زوجته وهوذاهب لقضاء شهرالعسل معها.
المضيفه2:أنت تعلمين أن السيد بندرمنذ أن كان أعزب لايعطي أحدآ بال فكما تعلمين سفراته على هذه الطائره متكرره وأنت منذ خمس سنوات تحاولين الأقتراب منه ولاكنه كان لايلتفت لك لأنه كان يعمل على أوراق وملفات فلماذا اليوم بالذات تحرشتي به.
المضيفه1:أنها المره الأولى اللتي يسافر على هذه الطائره وهولم يحمل أوراق أويقوم بأي عمل فقلت هذه فرصتي فكما تعلمين في السابق كان يقول ضعي القهوه على الطاوله وهو عينه على الأوراق واليوم جالس بدون عمل أنها المره الأولى اللتي يتحدث معي فيهاوهو ينظر إلي أنها فرصه لاتعوض.
المضيفه2:أنت مجنونه تعلمين أنه مسلم والمسلم لاينظر إلى امرأها عاهره .
المضيفه1:لايهم يكفي أنه حقق ثروه وهوصغير بالسن لوتزوجني لملكت ثروته.
المضيف2:تحلمين فدينه يمنعه من الزواج بك.
المضيفه1:أعلم لاكن تعجبت من الفتاه اللتي تجلس بجانبه صامته ومع ذلك يتحدث معها ويتكلم بطلاقه ويضحك معها وهي لاتبادره الحديث.
المضيفه2:هي أيضآ مسلمه ودينها يحثها على الحياء الرجل المسلم يعشق المرأه اللتي يبدو عليها الحياء لايهم المهم متى ستقابلين جون.
المضيفه1: لاأعلم.
وفي الجهه الثانيه من الطياره كان بندريشرب قهوه وهومبسوط من قده عريس
بندر:حبيبتي وش فيك ماتكلمتي من اليوم وأنااللي أسولف تصدقين توني أكتشف أني بربار.
شهدتطالع الشاشه اللي قدامها كانت تراقب الوقت مرت أربع ساعات على وجودهم بالطياره وماوصلو.
بندر:تبين تعرفين لوين حنا رايحين.
شهد: إيه.
بندر:لفرنسا تدرين ليه لأنها بلدالرومنسيه.
شهدلازمه الصمت فجأه جت مطبات هوائيه قويه وعاصفه جويه بأسباب الأمطارخافت وتمسكت في بندر وبندرضمها يبي يطمنها وبعد ساعه من الرعب والقلق تعدت الطائره مرحلت الخطروواصلت رحلتها بندرأستغرب من شهد لأنها مازالت حاضنته همس:شهدخلاص قلبي.
ماردت عليه حركها ماردت قرب منها وأبتسم لأنها كانت نايمه فخلاها تنام وهي راسها على صدره وكان مبسوط من الحركه وبعد سفرطويل ومتعب أستقرت الطائره وبسلام في أراضي فرنسا.
بندرماتحرك من مكانه مايبي يصحي شهد إلاإذا فضت الطياره لأنها مزحومه بالناس ومايبيها تتضايق لأن هنا عادي الرجال يلصق في الحرمه أويتكلم معها غير التحرشات وقله الأدب اللي تصير عند باب الطياره.
فضت الطياره ومابقى فيها غير المضيفات .
بندر:شهد حبيبتي وصلنا.
وبدأ يهمس: قلبي حبي ياالله قومي.
جت المضيفه: يبدو أن فتاتك لاتتحمل السفر.
بندر:اللهم طولك ياروح.
أنقهرت لأن بندرمارد عليها: مرحبا أناأتحدث معك.
ماألتفت عليها:نعم ماذا تريدين.
المضيفه:أريدك أنت.
بندرقرب من شهد وجلس يبوس فيها يبي يقهر المضيفه:وأنا أريد زوجتي.
المضيفه: إذا كنت تريدها فلماذا لاتذهب.
بندر:أريد أن يخلو الجومن الحثاله لأني لاأطيق الحديث معهم.
المضيفه:أنت رجل وقح.
ضحك بندرضحكه أستهزاء وجلس يصحي شهد بهدوء والمضيفه تسب فيه وهو ماأعطاها وجه.
صحت شهد وهي متعجبه من ذي اللي تصارخ وهي معصبه.
شهد:بندر ذي وش بلاها تصارخ وش ترطن.
بندرضحك على كلمه ترطن اللي قالتها شهد بدون ماتنتبه.
بندر:حبيبتي ياالله الطياره فضت خلينا ننزل.
شهد: وأخيرآ.
وقفت ودها تتمغط بس أنحرجت من بندر لأن ععيونه تطالعها من فوق لتحت.
وبأبتسامه قال:ياالله عمري بس قبل لاننزل أفصخي عباتك وأفتشي وجهك.
شهد:ليه.
بندر:تعرفين هنا مايعترفون بالحجاب ولولبستيه بيقولون عننا أرهاب أو أنهم بيحولونا للتحقيق شي طبيعي لأنهم كفار والكفار يكرهون المسلمين فياريت تفصخينهم.
بعدتردد نزلت من الطياره وشافت الناس يطالعونها لأنها مازالت بفستان ناعم وبتسريحه وبمكياج العرس.
بندرأبتسم لاكن في قلبه شبت نار الغيره لاكن لأنها عروس لزم الصمت.
وصلو الفندق وأول ماوصلوشهد جلست على الكنبه من الإرهاق وحست بدوخه لأنها رفضت تاكل شي في الطياره أصفر لون وجهها.
بندر:فاتتنا صلاه الفجروش رايك نصلي جماعه بروح أتوضى وأجي.
شهدبلعت ريقها وشلون بتقول له أنها ماتصلي.
جاء بندربإبتسامه:ماغيرتي الفستان.
شهد:روح صل وأنابروح غرفه النوم.
غمزلها:لها الدرجه مستعجله.
شهدأنحرجت وجههاصار طماطه:لابس أبي أغير ملابسي.
بندر:إيه على طاري الملابس ترا ملابسك ماعجبتني كلها ساتره .
شهد:أنت مفتش بأغراضي.
بندر:إيه وشفت الملابس ولاعجبتني عشان كذا شريت لك ملابس على ذوق خواتي بس ياهي فاصخه شي يهول.
ضاقت وأنقهرت ودخلت غرفه النوم وسكرت الباب وفصخت الفستان ولبست قميص نوم أسود حرير طويل ماله أكمام ومعه روب شفاف ومعه طقم شبشب حريرفيه فرو أسود.
دخلت الحمام وطلعت منه وجلست قدام التسريحه تحاول تفك التسريحه لاكن مع كثره البنسات والسبرت طولت وهي تفك فيها وتعبت وهي توها عصبت وجلست تدعي على العامله اللي سوت لها هذي التسريحه ولأنها كانت لاهيه ماأنتبهت للي واقف عند الباب ويتأملها من بعيد.
بندربينه وبين نفسه:صراحه شفتها تأخرت في الغرفه ومالها حس فقلت أدخل يمكن نامت بس أستغربت لأنها ماصلت بس كانت لابسه أسود أنقهرت فيه عروس ليله زواجها تلبس قميص نوم أسود وطويل بعد كنها بعزاء بس رحمتها يوم شفتها تعاني في فك تسريحه شعرها كنت بأقرب لاكن شفت علامات الضيق بوجهها تعكر مزاجها لأن شعرها متعقد وصعب فكه توني بأدخل شفتها تاخذ جوالها وماأنتبهت لوجودي وأتصلت على أحد بس مدري من فقلت أسمع المكالمه وهي ماتدري.
شهد:هلا سلافوه كيفك.
سلافه:وااااااااااااااااااو شهد من جد أنتي شهد ولا أحلم.
شهد: لابنت جيرانهم إيه أنا شهد المهم قولي لأمي أني وصلت لفرنسا.
سلافه:واو فرنسا مره وحده.
شهد: شفتي عاد تصدقين أنا ميته من الخوف ماأدري كيف باقول له أن فيني العذر الشرعي من شوي قال خلينا نصلي جماعه.
سلافه:ههههه شكله متأثر بالمسجد.
شهد: ياحياتي من يوم العرس وهو طاير من الفرحه ويتبسم ويوعدني بليله ماعمري راح أعيش مثلها ويقول بتشوفين الرومنسيه على أصولها ياقلبي عليه أجل لو درى بالعذر وش بيسوي أخاف تجيه صدمه عاطفيه لاماأتحمل هذا حبيبي بندوري.
سلافه:أسكتي لايسمعك, أقول فيني النوم بروح أنام.
شهد:ياسخفك سلافوه لاتسكرين أناشهوده خالتك حبيبتك.
سلافه: هذاك أول الحين بندرالكل بالكل خليه يعطيك الحب والحنان وال....... واللي أنتي خابرته.
شهد:كلي تراب ياقليله الأدب المهم سلمي لي على الكل وبوسيهم لي واحد واحد.
سلافه: وأنامالي بوسه.
شهد:بعد قلبي أنتي أنتي عاد بوستي لك شي ثاني أممممممممموه حبيبه قلب خالتك.
بندربينه وبين نفسه:بصراحه كنت مصدوم من كلامها ليه ماقالت لي عن العذرالشرعي كنت متحمس كثير خساره بس كبر راسي يوم قالت هذا حبيبي بندوري بس ليه تدلع بنت أختها وتعطيها بوسات بالسماعه وأنا أطرها عشان بوسه وحده وياليتها تنسمع طيب ياشهد أما أحرجتك ماأكون بندر.
دخل بندروشهدمن شافتها صرفت سلافه وسكرت.
بندر بإبتسامه:حنا في شهر عسل فجوالي وجوالك لازم نقفلهم .
شهدرجعت تفك التسريحه.
بندر:أساعدك.
شهد: شكرآ مايحتاج.
قرب بندرأكثرلدرجه أن شهد صارت تحس بحراره أنفاسه عند أرقبتها:لا خليني أساعدك.
شهدبربكه:مايحتاج.
بندر:أنا زوجك.
شهد:ممكن توخر.
بندر: لا ماراح أحديقدر يردني عنك إلارب العالمين.
شهد:طيب لاتلصق فيني كذا أنت تربكني.
بندر:أموت أناعلى المرتبكين.
وبدأ يسوي لها حركات غير طبيعيه شهد:ممكن توخرأبي أتنفس.
بندر:ليه.
قرب حط يده على جهه قلبها كان ينبض بسرعه.
بندر:عز الطلب ياالله قومي معي.
شهد بخوف:وين.
بندرباغتها وشالها وهي تصرخ:نزلني.
ورجفته وأضربت يده بقوه عشان يفكها رماها على السرير بقوه بدت تبكي ضاق صدره كان يبي يمزح معها:أسف حبيبتي كنت أمزح معك.
شهد:هذا مومزح هذا إغتصاب.
بندر:طيب أنا ماأغتصبتك مزحت معك أبيك تضحكين.
شهد بكت وطالعته بنظره إستحقار أنصدم من نظرتها وقف وقال: أناأدري أن فيك عذرشرعي بس حبيت أمزح معك أنا أسف.
قامت وراحت للحمام وقفلت عليها الباب وكملت صياحها وعشان تهدأ تروشت بمويه بارده.
نروح لبندر:كنت جالس على السرير وأطالع باب الحمام أنتظرها تطلع وطال جلوسها بالحمام فجأه سمعت صوت الدش عرفت أنها تتروش فرحت يمكن تكون طهرت بس أنصدمت يوم شفتها واقفه بطريقه غيرطبيعيه فجأه.
طاحت قدام باب الحمام ركضت لها حركتها يمين يسار صرخت شهد قومي ولاتحركت كان قلبها يدق ببطء مدري وش أسوي شلتها وحطيتها على السريروركضت مثل المجنون أتصل على الريسبشن وطلبت يحضرون دكتور جاء الدكتور وكشف عليها
كنت خايف لاكن أرتحت يوم قال لي مجرد إرهاق لأنها ماأكلت شي من الصبح تركتها تنام ووصلت الدكتور للباب وأنسدت نفسي عن الأكل ونمت جمبها .
شهد: مدري وش صار لي صحيت وأنا أحس بتعب وإرهاق واحس أن راسي مصدع شفت بندرنايم جمبي وحاط راسه على صدري أبي أقوم أصلي أها تذكرت إيه ماوراي صلاه خلاص أجل أكمل نومتي أحسن.
بندر: حسيت أنها صحت رفعت راسي عن صدرها شفتها نامت وقمت عشان أطلب من الريسبشن أكل ووصل الأكل حطيته على الطاوله انتظرها تقوم وماقامت تركتها تنام وجلست أطالع التلفزيون.
شهد:أساسآ أنا مانمت بس مثلت عليه أني نايمه عشان مايبدى يمزح معي لأني أكتشفت أن مزح بندر ثقيل ولايطاق وسمعته يطالع التلفزيون كنت أسمع موسيقه رومنسيه شكله يطالع فلم رومنسي وقفت عند الباب وطليت لقيته منسجم وأنصدمت يوم شفته يبكي.
بندر: بكيت لاشعوريآ لأن قصه الفلم تشبه قصتي مع عهود ماأدري وش صار لي وأنا أشوف البطله تترجى البطل يرجع لها لاكنه رفض وتزوج غيرها وهي تحاول تتقرب منه وهو رافض وقرريتزوجها ورمى زوجته السابقه برا البيت وأنصدم من نفسه اللي صارت تحب زوجته اللي رماها ويوم راح يبي يرجعها وصل له خبرموتها وظل طول عمره يبكي ويتندم على فعلته ومات من كثره الحزن أنتهى الفلم .
شهد:بندروش فيك.
بندرشارد الذهن وماأنتبه لشهد.
شهد:حسيت أن الفلم فتح جرح بقلبه وأكبر دليل أنه يبكي بكاء غير طبيعي وكان ماسك شعره وحاط يده على قلبه ويردد خلاص أنساها أنساها اني فضول أعرف وش السالفه فقلت:بندر وش فيك.
أنتبه لي وقال:مافيني شي.
كانت عيونه حمراء شكله من زمان وهو يبكي فقلت له:أنت تحب صح.
بندر:وش دراك.
شهد:واضح من عيونك.
بندر:لابس تذكرت المرحوم أخوي بدر.
شهد:أنت تحب .
بندر:لا.
شهد ألحت وأصرت وبندر ينكرويلف ويدور وبعد إلحاح حس بندر أن مافيه مفر وغلط غلطه كبيره وهي الأعتراف بالماضي وقص لها قصته مع عهود من البدايه إلين كلامها له يوم العرس شهد في هاللحظه كانت تطالعه ضاق صدرها عليه قربت منه وكان يتكلم وهو يبكي قربت وضمته ومسحت على شعرها رفع راسه وقال:شهد لوقلت لك بروح لها تقبلين.
شهد:ماراح أمنعك.
قالت هذي الأجابه لأنها مابعد تعلقت فيه كان بندر بالنسبه لها شخص عادي مابعد دخل قلبها ولأنه ماسوى لها شي يعني توها بنت لوطلقها بتتزوج غيره على طول.
ومرت الأيام عليهم حلوه وممتعه وأكتشف بندر أن شهد ماتطيق مزحه وماينمزح معهالأنها بعد كل مزح تسبب له مشكله وتزعل زعل لايطاق فصار مايمزح معها وأكتشف فيها الغيره كانت تنكد عليه بغيرتها ماتبيه يطالع أحد غيرها وتضايق لأنها ماتخليه يقرب منها وفي يوم من الأيام كانت شهد جالسه بالفندق اللي يطل على البحرفي ماليزيا وكانت مطفيه اللمبات ومشغله الأباجورات الخافته جلست ببنطلون برموده ضيق لونه أسود وبلوزه حمرا كت مفتوحه جهه الصدركانت تطالع التلفزيون اللي بالصاله وكان الفلم فلم تايتنك وكانت متحمسه معه دخل بندر وماحست بوجوده لأنها إذا انسجمت مع شي لويصرخ أحد جمبها ماألتفتت له.
بندر:قلت لها أني بتأخرلاكن صديقي ماحضرالإجتماع رجعت بدري ماتوقعت أنها بتخلي الجو رومنسي جلست جمبها ولاحست فيني كانت تشوف فلم تايتنك ياقدمه ذا الفلم المهم جلست أتأملها وهي مندمجه بالفلم من يصدق ان بندر تزوج ذا البنت وين بندراللي يقول ماأتزوج أحد إلاعهود أو ملكه جمال وطحت بذي اللي أستغفرالله المهم يابندر وش بتسوي معها من تزوجتها مادخلت عليها مرشهرين ولادخلت عليها والله لويدرون الشباب بياخذوني مسخره ولاأمي المسكينه دايم تقول ورا ماحملت شهد ماتدري أنها ألين الحين بنت ماأدري وش أسوي أقول أشوف الفلم أحسن.
أندمجومع الفلم وهاضت مشاعرهم في اللحظات الحميميه اللي بين جاك وروز, ويوم مات جاك دمعت عين بندروشهد ويوم خلص الفلم جلسو يستمعون لموسيقه الفلم وتأججت مشاعرهم وهاضت الأحاسيس بسبب الأغنيه والجو الرومنسي فجأه بندربدون مايحس ضم شهد بقوه شهد ضاعت خلاص ماقدرت تقاومه شالها للغرفه وخلع ملابسها وصار اللي صار بعد مرورأربع شهوركانو مسافرين لجزر الهند كانت شهد تركض على الشاطىء وتنطط مبسوطه نست نفسها وراحت للملاهي وألعبت ألين داخت كان بندر يحاول ينسى عهود كل ماشاف شهد تذكرعهود عهود شغلت باله قرر ينساها ويمتع عمره.
وفي يوم من الأيام صارت مشكله بينهم.
بندر:من تزوجتك وأنتي عنيده طفشتيني أضحك لك تعبسين أسولف معك تزعلين.
شهد:والله وش أسوي لك كلما شفتك شفت عيونك على الحريم البيض وتتنهد ومتضايق لهالدرجه الجمال صارأهم شي.
بندر:أنتي تعرفين أناوش كنت أبي بس خلاص أخذتك وصار اللي صار وش أسوي يعني .
شهد: مشكلتك أنك تقارن بيني وبين الكلبه والوقحه عهود اللي هي في نظري أنجس من الكلب.
بندر:أحترمي نفسك.
شهد:ماعمرك حسيت فيني همك الشكل والمظهر الخارجي وأهم شي اللون ليه يابشر ليه حنا بشر نحس اللي وهبك الجمال وهبني هذا الشكل وش أسوي يعني هاه قول وش أسوي.
بندر: الشكل وعديناه واللون وعديناه طيب التصرفات شهد أنتي تنفريني منك بتصرفاتك من نطلع عيونك على عيوني ماتبيني أطالع أحد.
شهد: لأن عينك ماتجي إلاعلى الحريم الزينات والبيض والمشكله أنبهك وكني أحاكي جدار.
بندر: لاتحرقين قلبي خلاص والله قهر وين شهد اللي تقول بدلعك وبكشخك وبخليك أسعد إنسان وين شهد اللي تقول بوريك أنواع الدلع والدلال وين شهد اللي تقول بأفرش لك الدنيا ورود كل غلطه تغلطينها تذكرني بعهود تدرين وش كانت تقول والله ماراح تشوف علي غلطه وحده وفعلآ ماشفت منها الغلط خلتني أسعد أنسان على وجه الأرض وجيتي أنتي و....... خلني ساكت أحسن.
شهد:الحكي معك ضايع.
وطلعت قبل لايكمل كلامه لحقها بندرلأنه ماأنهى كلامه مسك يدها وسحبها طالعته بنظره قهر: لاتحرق قلبي يابندر يكفي سالفه عهود اللي أذبحتني.
بندر:مابعد أنهيت كلامي.
شهد: مشكلتك مومشكلتي.
بندروالشرر يتطايرمن عيونه:شهد لاتتحديني.
شهد: اتحداك بأيش أصلآ أنت أنسان عديم إحساس ماتخاف ربك كنت أظن أنك رجال لاكن طلعت غلطانه الرجال لاقال شي صدق فيه لاكن أنت مورجال مورجال عهود خلتك مثل شبشبها وطتك لين قلت بس ولاعندك كرامه المفروض اللي باعك برخيص تبيعه بتراب.
بندر:بس خلاص.
شهد: من تزوجنا وحنا خارج المملكه متى تنهي أشغالك أشتقت لأهلي تصدق بعد اللي شفته منك خلاص مالي عيشه عندك خلاص يكفي تجريح يابندر أنابشر أحس قهرتني وحرقت قلبي بزلاتك ياليتني وافقت يوم أنك طلبت الأنفصال.
وراحت لغرفه النوم وجمعت أغراضها.
بندر:شهد أسف.
شهد:لوالأسف يفيد كان فادك من زمان.
بندر:طيب أنا ماخلصت من أشغالي.
شهد: وصلني المطار وإذا ركبت الطياره أرجع وأهلي بيستقبلوني لاتخاف بقول لهم أني أشتقت لهم وماراح أبين أني زعلانه وبعد ماترجع أرسل لي ورقه الطلاق أوكيه.
هل بندر بيطلق شهد وعهود وش بتسوي عشان يميل قلب بندر لها كل هذا بتعرفونه قريب




رد مع اقتباس
قديم 05-21-2012   #23


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (04:26 PM)
آبدآعاتي » 658,360
الاعجابات المتلقاة » 939
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




شهد كانت معصبه من بندر وهو يتأسف ولاقبلت أسفه فجأه حست بغثيان أركضت للحمام أستفرغت ويوم طلعت دارت بها الدنيا فجأه طاحت على الأرض مغمى عليها دخل بندر شافها وأسرع لها يبي يشيلها ومن التوتر ماعرف وشلون يشيلها خاف أنها ماتت ولاصار لها شي لأنه عارف أنها متضايقه راح طلب أسعاف أنقلوها للمستشفى.
بندر:مدري وين اروح خفت تكون ماتت أوجاها إنهيار عصبي لأني قتلتها بكلامي ياالله أستر يارب أستر طلع لي الدكتور مبسوط قال مبروك المدام حامل تمنيت الأرض تنشق وتبلعني ولاأسمع هذا الخبر ضاقت بي الدنيا مدري ليه ماأبي يجيني عيال أمهم شهد كيف بيصير أشكالهم لا لازم تنزله ماأبيه قررت أدخل عندها قلت : الحمد الله على السلامه , شفتها مبسوطه وحاطه يدها على بطنها تتحسسه كنها مومصدقه بتصير أم طالعتني أدمعت عينها وبإبتسامه قالت بتصير أبو وأناأم ماأدري كيف تجرأت وقلت لها لازم تنزلينه شفت أبتسامتها بدت تذوب قالت ليه قلت ماأستعديت لمسأله اني أكون أب , عصبت وقالت: ماتبيه كيفك أنا أبيه وبتطلق طلق مايهم أهم شي أولدي مايموت فاهم مايموت . قلت:حسي بموقفي . قالت:أطلع برا انت واحد أناني همه نفسه وقلبه لاكن حط في بالك أن هذا الطفل يوم القيامه بيوقف بوجهك أمام الله والله مايضيع حق مظلوم. أنصدمت من كلامها فصرخت علي وقالت: توديني الحين للمطار برجع للرياض.
وافق يرجعها للرياض ألحالها وصلها للمطار وودعها وطارت الطياره ويوم طلع من المطار حس بوحده غريبه راح للفندق هدوء قاتل من تزوجها ماأفترق عنها توه يحس بقيمتها ليه مانحس بقيمه الشي إلا إذا فقدناه جلس على الكرسي حس بوحده قاتله شغل التلفزيون كان فيها أغنيه:
كل شي حولي يذكرني بشي حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي
لوتغيب الدنيا عمرك ماتغيب شوف حالي أه من تطري علي
الأماكن كلها مشتاقه لك.
جلس يسمع الأغنيه حس بضيقه سكر التلفزيون ياالله قد أيش الوحده شينه.
بندر: من فارقتها وأناأحس بوحده وتأنيب ضمير شهد راحت وهي رافضه تنزل اللي في بطنها ليه تبيه أخاف يصيرشين مثلها عهود السبب أه ياعهود لوماعرفتك كان أحسن أه وش أسوي أطلع من الفندق أحسن لي بروح للشركه اكمل أشغالي بسرعه وأرجع للرياض لازم أراضيها.
في الطياره شهد:جن هذا الرجال صدق مجنون فيه أحد يبي يتخلص من ضناه أه ياقلبي ماكنت أعرف الهم كنت دايم أضحك ومن عرفته وأنا عايشه بحزن ليتني وافقت على الإنفصال, المهم اهم شي ولدي لاتخاف ياماما ماراح أتخلى عنك أبد.
جلست طول الوقت تسولف مع الطفل اللي في بطنها كان عمره شهرين توها تدري أنها حامل.
وصلت للرياض وماعلمت أحد بحملها غير أمها .
وفي اليوم الثاني رجع بندر للرياض ماتحمل الوحده في ماليزيا كان الكل مبسوط به من تزوج مارجع وتوه يجي لأنه 7شهور وهوبخارج المملكه بسبب أشغاله.
وفي اليوم اللي بعده كانت عائله بندرمجتمعه بالأستراحه وأم بندرألحت على شهد تحضر معهم وافقت غصبآ عنها رغم كرهها للروحه وكانوا البنات يسولفون وشهد كانت تبي تشوف عهود وشافتها أنبهرت من جمالها لاكن أنقهرت حست أنها ولاشي بالنسبه لعهود عذرت بندر يوم تعلق بها ولأن الجمعه عائليه كان الكل لابس لبس عادي لاكن شهد كانت متشخصه لأنها العروس
عهود:أنقهرت يوم شفت زوجته ماتوقعت أنك يابندر غبي صدق غبي وش يبي بذي الشيفه اللي لوتملا وجهها مكياج ماصار حلو الله لايبلانا لازم أسوي شي يحرق قلبها.
قامت عهود وأخذت جوال شهد وشهد ماتدري وأرسلت لبندر رساله كتبت فيها: قلبي تعال عند المسبح أبيك ضروري.
كانت الأستراحه كبيره والمسبح بعيد عن قسم الرجال والحريم راحت عهود وألبست مايوه أسود وطبت بالمسبح.
بندر: تعجبت يوم شفت رسالتها ماتوقعت أنها تكلمني بعد اللي صار بماليزيا قررت أروح وصلت شفت وحده وياليتني ماشفتها مدري ليه ماقدرت أبعد عيني عنها كانت لابسه مايوه أسود عرفتها من أول مالمحتها عهود ليه تسوين كذا والله فرق كبير بينك وبين شهد ليتني ضليت عزوبي أه ياقلبي.
عهود حست أن بندر واقف بعيد طلعت من المسبح ومشت وهي تسوي حركات إغراء خذت جوالها وأرسلت لشهد رساله:شوفي زوجك وش يسوي عند المسبح.
وحطت الجوال على جمب ورمت نفسها بالمسبح وسوت نفسها كأنها تغرق وبدت تصارخ بندر جاء يبي ينقذها طب بالمسبح وشالها وحطها على الأرض كانت تمثل عليه كأنها مغمى عليها ماعرف وش يسوي قرر يعطيها تنفس صناعي.
بندر: حسيت أن روحي طلعت يوم شفتها تغرق قلت لازم أنقذها لاكن هي اغمى عليها وهذا اللي خوفني عليها قررت أعطيها تنفس صناعي.
عهود:كنت مستمتعه وأنابين أحضانه وزياده على كذا كنت لابسه مايوه تعمدت البسه عشان يرجع لي أعرفه مايقاوم الجمال.
شهد:جتني رساله من رقم غريب رحت للمكان شفت بندريطلع عهود من المسبح ويبوس شفتها وهوحاضنها ماتحملت الموقف رحت له وأنامصدومه.
بندر:صحت عهود وضمتني مدري وش صارلي ماقدرت أتحمل أنصدمت واناأشوف شهد واقفه قدامي.
شهد:ماشاء الله عسى ماقاطعتكم.
بندرقام بسرعه:كانت غرقانه.
شهد:ماشاء الله غرقانه وحاضنها وطايح فيها تبويس ياليتني صورتك عشان تشوف بعينك.
عهود:كنت مبسوطه موت وانا أشوفها تهاوشه ياليت تطلب الطلاق.
شهد:لوأقول عنك زاني وعنها زانيه قليله عليكم صدق وقحه هذي بنت عمك اللي تمدح أخلاقها ونعم التربيه.
بندر:شهد خلاص يكفي.
عهود:أحترمي نفسك.
شهد:ماأدري من وين جايبه الوقاحه لاولين ألحين جالسه قدام الرجال بدون غطاء لاكن الشرهه موعليك الشرهه على الرخمه اللي جمبك لوأنه فعلآ رجال كان ردعك.
بندر: كنت أسمعها وأناأعرف أن معها حق ماقدرت أرفع عيني لها لأني أعرف أن نظرات الإستحقار بتحرقني.
عهود: تمنيت أقوم أتوطى في بطنها بس أستغربت بندر ماتكلم ولادافع عني.
شهد:هذا هواللي تبيه يابندرجالسه قدامك بمايوه بكل وقاحه وأنت تحرم عليها من رأى منكم منكر فليغيره يوم القيامه كل شي موجود في هذا المكان بيشهد على اللي صارحتى ذرات المويه بتشهد والله على ماأقول شهيد, استحي على وجهك وغطي نفسك لاكن شكلك من بنات أخر الليل اللي يجمعون الفلوس بالحرام وماليقيتي احد يشبعك غير بندر لأن زوجك ماجد مسافر من 9شهور ولاسير عليك لاكن حسافه على الشنب اللي أنت خاطه على وجهك لأنك ماتستاهله.
بندر:أنتي أرسلتي رساله طلبتي أني أجي هنا.
شهد:ماأرسلت شي لاتبرر أخطائك وتحط اللوم علي .
بندر:شوفي الرسائل المرسله .
فتحت شهد جوالها وشافت الرساله : وفيه رقم غريب قال لي أجي هنا .
دقت شهد على هذا الرقم فجأه رن جوال عهود حاولت تخبيه لاكن بندر أسرع منها شاف الرساله عرف أنه مغفل ألعبت عليه
شهد وهي مقهوره:هذي اللي تمدحها غرك وجهها وهي أنجس من الكلب.
عهود: عن الغلط.
بندر:ماقدرت أتحمل الصدمه أخدعتني صدمه والله صدمه عهود تسوي كذا ماأصدق .
شهد:هلاسامي كيفك أنت قريب طيب ممكن تجيني الحين أوكيه حبيبي باي.
مشت شهد خطوات فجأه سمعت صوت عالي رجعت شافت بندرضرب عهود كف فقالت:بدري تو الناس توضميرك يصحى لاكن خساره يابندر ماتوقعتك دنيء.
رن جوالها وراحت وهي مسرعه ماتبي تضعف قدامه خلاص دموعها بتنزل من القهرودعت الكل وطلعت بسرعه لحقهابندروأتصل أكثر من مره ولاردت عليه ركبت وهي تبكي من القهر سامي ماأنتبه أنها تبكي لأنه مطول على صوت المسجل وصلوالبيت وهي نازله أنتبه سامي أنها غيرطبيعيه شاف مشيتها غريبه وصلت للباب توها بتفتحه فجأه طاحت باللأرض.
شهد: كنت أسمعه يناديني وأسمع عهود تصارخ بندر لاتخليني لاكن بندر تركها ولحقني ماأدري وش صار لي كتمت عبرتي ودست على قلبي وطلعت بسرعه لأن دموعي بدت تنزل ويوم وصلت البيت حسيت ان الدنيا تدور بي ودي أصرخ ودي أشكي محد يمي كل إنسان له طاقه وتنفذ وأنا طاقتي نفذت كل شي يدور حولي مدري وش فيني فجأه شفت سامي يصارخ وغمضت عيني.
سامي:من ركبت معي وهي ساكته جوالها رن ألاف المرات ولاردت وفي الأخير قفلته وش فيها يوم وصلنا للبيت شفت مشيتها مثل مشيه السكران فجأه طاحت قدامي ماقدرت أتحمل أشوف حالتها كذا صرخت أناديها تذكرت كلام أمي يوم قالت أنها حامل لاتسرع بها شلتها ومدري وشلون قدرت أشيلها وركبتها السياره ورحت بها للطوارىء كانت غير طبيعيه.
بندر:جاني أتصال من سامي من قال شهد بالمستشفى جن جنوني أنا السبب أنا السبب ركضت مثل المجنون مدري وش اللي خلاني أرجع للمسبح مره ثانيه وضربت عهود كف ثاني عل وعسى تبرد حره قلبي ورحت للسياره وعلى طول للطوارىء كنت أتذكر كل كلمه قالتها: فيه أحد يتخلى عن ضناه هذي كلمتها اللي ذبحتني قابلت سامي قال لي:جاها إنهيار عصبي حاد مدري وش صار لي صرت أبكي مثل الطفل اللي ماتت أمه لأني أنا السبب طلع الدكتور يركض جابو لها نقاله ركضت مثل المجنون وش صايرقال لي: حاله الجنين والأم في خطر لازم ننقذ الأم جاها نزيف أطلبو لها الرحمه والشفاء لأن حالتها خطيره.
سامي:أنصدمت وأناأشوف بندريبكي ماتوقعت أنه يحب شهد .
بندر:نقلوها لغرفه العمليات ألحيت أدخل أبي أشوفها لازم أشوفها دخلت كنت أشوف الممرضات كل شوي يغيرون المفرش اللي حاطينه على رجولها ماقدرت أتحمل كنت أشوف الدم ينزل منها بكثره خفت أفقدها قلت شهد تسمعيني ماردت علي كانت تبكي بقهر حاطه يدها على بطنها ماتبي تفقده لاكن لازم تفقده عشان تعيش كانت تصارخ خذو عمري بس خلو أولدي كانت تصرخ من الألم وكل شوي يغمى عليها وتضعف دقات قلبها فجأه وقف قلبها.
هل شهد بتموت وبندرماهو مصيره وعهود هل بتنتقم من بندرلأنه أعطاها كفين
كل هذا بتعرفونه في البارت القادم







رجعت لكم من جديد
بندر:نقلوها لغرفه العمليات ألحيت أدخل أبي أشوفها لازم أشوفها دخلت كنت أشوف الممرضات كل شوي يغيرون المفرش اللي حاطينه على رجولها ماقدرت أتحمل كنت أشوف الدم ينزل منها بكثره خفت أفقدها قلت شهد تسمعيني ماردت علي كانت تبكي بقهر حاطه يدها على بطنها ماتبي تفقده لاكن لازم تفقده عشان تعيش كانت تصارخ خذو عمري بس خلو أولدي كانت تصرخ من الألم وكل شوي يغمى عليها وتضعف دقات قلبها فجأه وقف قلبها.


بندر:صرخت شهد أصحي ياشهد ولاشعوريآ حركتها أبعدوني عنها وجابو أله غريبه وحطوها على صدرها الظاهرأنها أله صعق كهربائيه كانو يحاولون إنعاشها وكنت أصارخ مثل المجنون:شهد أصحي عشاني أصحي والله ماراح أضايقك أأنااا راضي بك بعيبك بزينك بشينك راضي بس بس أصحي شهد لااااااااااااااااااااااا.
وجلس يبكي ويبكي وهويردد:تكفين أصحي عشاني والله لأعوضك عن الطفل عشره بس أصحي شهد لازم تصحين تكفين لازم تصحين.
وركض لها مثل المجنون حركها بقوه وهويردد أصحي شهد أصحي أدري أنك تمزحين معي أدري أنك زعلانه بس والله والله موبيدي.
فجأه زاد النزيف ورجعت دقات قلبها تنبض فتحت عيونها وبدت تصرخ من قوه الألم أبعدو بندر عنها بس مسك يدها رافض يتركها أصرخت عليه:أطلع برا أكرهك أكرهكم كلكم أكرهك أكرك أاااااااااااااااااا أكرك أطلع برا.
بندر:شهد أناأبيك.
شهد: براااا ياحيوان برا أكرهك أطلع برا.
الدكتور:لازم تساعدين نفسك.
شهد:اولدي لايموت خذو عمري بس لاتاخذونه أنا لومت محد مهتم لأمري محد يبيني.
بندر:اناأبيك وراضي فيك بس قومي بالسلامه .
هزت راسها بمعنى لا شهد:خلني أموت أخسر دنيتي ولاأحديذلني .
وبدت تصرخ مع الألم وجابو أجهزه وأدوات حاده كان بندر يشوفها وعيونه تدمع توه يحس بقيمتها وهم يحاولون ينزلون الجنين
شهدكانت تصارخ الألم فضيع وبزوجها اللي خانها يشوفها في حاله ضعفها أصرخت:برا أطلع برا أكرهك.
فجأه أنفعلت شهد ومن كثر ماتصارخ على بندر جاها إنهيار عصبي مره ثانيه أضطر الدكتور يطلعه من غرفه العمليات ,
كان جالس على الكراسي وكلما صرخت وقف وصار يدور مره رايح مره جاي أنفلتت أعصابه وكل شوي يصارخ على الممرضات لأن أعصابه تلفت وأستمرصراخها مده ساعتين وكانوبالنسبه لبندركأنها قرنين فجأه قدر الدكتور ينزل الجنين وحطه بكيس صغير وبدأ يسوي تنظيف لشهد
طلعت النيرس تطمنه دخل غصب عنهم لغرفه العمليات قرب بندرباس راسها:أسف والله ماقصدت أاذيك. شهد غمضت عينها بألم وطالعته بنظره كلها حقد وكراهيه فجأه حست بنعاس ونامت لأن الألم وقف لأن الدكتور أعطاها أبراه منومه.
حطوها بغرفه تحت الملاحظه وأستقرت حالتها دخل الطبيب النفسي طلب من بندر يطلع لاكن بندر رفض كانت عيونه مورمه من الصياح ومحمره .
طلع الدكتور وترك بندر بوسط حزنه .
كان يطالعها ويتذكر كل كلامها كل شي: فيه أحد يتخلى عن ضناه, قتلت قلبي, جرحتني بكلامك أنابشر أحس اللي خلقك هو نفسه اللي خلقني, أنت واحد أناني همه نفسه وبس يعذب اللي حوله بكلامه الجارح ولايهتم بمشاعرهم, منت رجال.
حط يده على راسه وضغط عليه بقوه يحس أنه بحلم يبي يصحى من هالحلم لاكن هذا واقع هي نايمه على السرير وجسمها موصل بأجهزه غريبه مايدري ليش حطو هذي الأجهزه قرب منها باس جبينها نزلت دمعه من عينه على خدها مسحها بأطراف أصابعه وهو بتذكركلامها كانت تقول:وش بتقول لربك لوسألك يوم القيامه وش بتسوي ساعتها لوشفت صحيفه أعمالك , منت عارف قيمتي إلاإذا فقدتني يابندر ماراح تعرف قيمه شهد إلاإذا فقتها للأبد.
جلس على الكرسي قرب من أذنها همس : أدري غلطان بس سامحيني سامحيني الشيطان أعماني .
سكت وجلس يفكر بينه وبين نفسه:أنت غبي طول عمرك غبي لاكن هي اللي أختارتني أنا قد خيرتها بالزواج أوالإنفصال لاكن هي اللي طلبت الزواج هي السبب بكل شي.
فجأه دخلت أم شهد: يمه بنتي وش فيها.
بندرأرتاع وبلع ريقه ماعرف وش يقول سامي حس بموقفه فشرح لأمه السالفه كلها.
أم وليد:ياويلي عليك يابنتي أبي أعرف ليه جاها الإنهيار من السبب والله أن قلبي ناغزني من يوم قالت لي بروح للأستراحه كانت كارهه الروحه بس أم بندرالله يهديها ألحت عليها تجي وهذي هي النتيجه.
سامي:حصل خير أهم شي أنها بخير.
دخل الدكتور:وجودكم ماله أي لزمه أعطيناها منوم وماأعتقد انها بتصحى اليوم يمكن تصحى بكره فمن الأفضل أنكم تروحون للبيت .
سامي:طيب نقدر نشوفها بكره.
الدكتور:لا الأفضل تخلونها ترتاح لأن عندها أنهيار عصبي ونفسيتها راح تكون تعبانه وأي أنفعالات بتضرها فأنا راح أمنع عنها الزياره لحد ماتتحسن نفسيتها.
بندر:يعني محد بيزورها أبد.
الدكتور:تقدر تقول كذا الحمد الله على سلامتهاوالحمدالله أن ماجتها غيبوبه لأن الأنهيار أحيانآ يسبب غيبوبه, تقدرون الأن تمشون جلستكم مالها أي لزوم.
راحت ام شهد مع ولدها سامي أمابندررفض يتركها
الدكتور:جلستك مالهاأي داعي فنصيحه مني لك تروح تريح لأنك من أمس وأنت هنا والأرهاق واضح عليك.
بندر:طيب بجلس نص ساعه وبطلع.
الدكتور: زوجتك ماراح تصحى إلا بكره ماله داعي وجودك ولاتنسى أن عندها إنهيار عصبي حاد إذا أنت سبب أنهيارها يمكن تنفعل إذا شافت وجهك وهذا خطر على صحتها فأعتبر أن الزيارات عنها ممنوعه إلا أن تتحسن صحتها النفسيه انا راح أستدعي لها طبيب نفسي متخصص بمثل هالحالات أحمد ربك أن الله ستر ولاكان زوجتك راحت فيها.
بندر:الحمدالله.
الدكتور:مضطر أتركك الأن ومثل ماقلت نصف ساعه فقط وتطلع.
بندرهز راسه بمعنى إيه.
بندر:كان الدكتور يتكلم وأنامب يمه كان همي أنها تصحى كنت أطالع عيونها عل وعسى تنفتح مافي أمل كانت الأجهزه حولها ومثبتين على جسمها أسلاك غريبه وحاطين لها أكثر من مغذي بيدها الثنتين وغير كذا حاطين لها أكسجين وجهاز تخطيط قلب كنت أشوف الجهاز كان تخطيط قلبها ضعيف ضاق صدري أناالسبب المسكينه مالها ذنب يصير لها كذا بس هي السبب بكل شي أناقلت لها في أيام الملكه خلينا ننفصل مانصلح لبعض ماسمعت كلامي وهذي هي النتيجه.
مسك يدها وضغط عليها بقوه يبيها تفتح عيونها فقال:شهد حبيبتي شهد أصحي اناهنا جمبك.
لاحظ أنه إذا تكلم شهد تعقد حواجبها كانها معصبه وإذا سكت صارت ملامحها عاديه.
جلس يتحسس وجهها وهومهموم شعوره بالذنب ذابحه عشان كذا بكى يوم حس أنه بيفقدها.
مر يومين على وجود شهد بالمستشفى والطبيب مانع عنها الزيارات بسبب الأنهيار العصبي يخاف أنها تقابل أحد سبب لها الأنهيار وتنهار مره ثانيه صحت من النوم وهي تحس أن جسمها متكسر والصداع ذابحها عدلت المخدات وحاولت تتحرك تبي تجلس ماقدرت الألم بيذبحها .
شهد: شميت ريحه غريبه أعرف هذي الريحه ريحه مستشفى فتحت عيوني عرفت أني بالمستشفى يوم شفت الأجهزه حولي أستغربت مدري وش اللي جابني هنا فجأه حسيت بصداع فضيع وحسيت بألام فضيعه في أسفل بطني أبي أتحرك ماقدرت كنت أدور على الجهاز اللي يستدعي الممرضات فجأه دخلت علي ممرضه وهي تبتسم: كيفك اليوم شهد.
شهد:أه الحمدالله.
الممرضه: ليه شلتي الأكسجين.
شهد:لو أحطه أستفرغت.
الممرضه:ليه.
شهد: مدري يوم أستنشقته حسيت أن كبدي لاعت خلاص ماأبيه.
شهد حطت يدها على بطنها وتوها تتذكر حملها: وش صار لي ليه أنا هنا.
الممرضه:راح أنادي الدكتوروراح يشرح لك.
بندر: طلعت من البيت من الصبح وأنا بالمستشفى لي يومين أجي للمستشفى ويقولون لي أنها ماصحت بس شعوري بالذنب ذابحني فرحت لمكتب الدكتوراللي يشرف على حالتها كان أسمه محمد أماالدكتور النفسي اسمه فواز.
دخلت على الدكتور محمد وكان جالس مع الدكتور فواز.
الدكتورمحمد: هلابك بندر هذا الدكتور فواز اللي قلت لك عنه.
بندر:تشرفنا.
الدكتورفواز: أحنا نعرف أنك من أكبر رجال الأعمال بصراحه توقعتك كبير بالسن ماتوقعت أن الملياردير بندربن خالدأل..... صغير بالسن. ولذلك أقول لك تشرفنا بمعرفتك.
بندر:مومهم المهم زوجتي وش صار عليها.
فوازبإستغراب:شهد تصير زوجتك.
محمد:إيه زوجته مادريت.
فواز:أسف بس توني الأن أستلم ملفها ماتوقعت أنك متزوج.
محمد: مثل ماانت عارف يابندر شهد الأن تعبانه نفسيآ فمستحيل نسمح لأحد يزورها عشان ماتنفعل مره ثانيه.
فواز: حنا بنجلس معها اليوم إذا صحت ويمكن تصحى بأي وقت.
بندر:ممكن أشوفها.
محمد: لا طبعآ ممنوع.
فوازلأنه طبيب نفسي فيعرف حاله الإنسان من النظره الأولى.
فواز: كنت أشوف وجهه باين عليه الندم والحسره وواضح أنه حاس بتأنيب ضمير ومن نبره صوته واضح أنه هو السبب باللي صار لشهد وهوالأن خايف عليها وخايف من رده فعلها بندريخاف يصير لها شي لأنه هو السبب باللي صار فحبيت أسأله
أخ بندرمتى أخر مره صار بينك وبين شهد خلاف .
بندرلزم الصمت ونزل راسه بالأرض وتنهد بقوه .
الدكتور فواز:مثل ماتوقعت هوالسبب في اللي صار لزوجته.
جت النيرس: دكتور مدام شهد.
بندرقام مرتاع وقاطعها: وش فيها.
النيرس:مافيها شي بس راح مفعول المخدر وصحت لاكنها تحس بصداع وألام بأسفل البطن.
الدكتورمحمد:أوكيه شوي وجايين بس أعطوها مويه وحاولو تأكلونها شي بسيط.
الممرضه: أوكيه دكتور.
بندر:أقدر أشوفها.
الدكتور محمد:بنخليك تشوفها.
الدكتور فواز قاطعه: لا ماتقدر معليش يابندر بس الظاهر أن شهد ماراح تتقبل وجودك وأنت عارف السبب لأن اللي صار لها شي خطير وأنت عارف وش أقصد.
الدكتور محمد عرف ان فواز عرف من ملامح بندر أمور كثير لأنه طبيب نفسي فما حب يقاطعه فلزم الصمت.
بندر:بس أنا زوجها ومن حقي أشوفها.
الدكتور محمد حس ان الدكتورفواز يبي يقول شي لبندر عشان كذا قام وخلاهم على راحتهم.
بندر: د:محمد بتروح لها.
د:محمد: إيه.
بندر:طيب أسألها أن كانت تبي تشوفني.
د: محمد: خلاص لاتخاف بأسألها.
طلع الدكتور محمد فأستغل الدكتورفواز وجود بندر وفتح معه نقاش.
د:فواز: بندر ممكن تخبرني عن حياتك الشخصيه.
بندر:مافيه شي يستاهل أقوله لك.
فواز:طيب أنت هل سويت شي سبب لشهد الأنهيار.
بندر:مدري مدري.
فواز:طيب أنت ليه تحس بتأنيب ظمير.
بندر:عادي واحد ويحب زوجته وخايف عليها.
فواز:هل أنت فعلآ تحب زوجتك.
سكت بندر.
فواز: ممكن تجاوبني اناأشوف كلام كثير بعيونك.
بندريطالع الأرض وهو متضايق: يكفي أسأله خلاص.
فواز:كنت أشوف بعيونه كلام كثير فهمت أنه السبب في الأنهيار العصبي وعرفت من عيونه أنه يحبها لاكنه ينكرهالشي ورافض يقتنع به .
بندر: ممكن اشوف زوجتي.
فواز: لا.
بندر:طيب ممكن أوقف عند باب الجناح أبي أسمع وش يقول لها الدكتورمحمد.
فواز:أوكيه بس ممنوع الدخول.
ومن غرفه الدكتور محمد إلا الجناح اللي منومه فيه شهد
شهد:جابو لي أكل يسد النفس وحده تأكلني خبز والثانيه تعطيني مويه ومره شوربه ومره دجاج فقلت: بس خلاص لاعت كبدي ماأقدر أكل.
النيرس1:لا شوهالحكي يابنتي لازم أاكلك هذي أوامر الدكتور.
النيرس2:الدكتوررح يجي هلىء فياريت تاكلي .
شهدبينها وبين نفسها: والله مادلعوني وحطوني بذا الجناح الفخم إلا يوم درو أن زوجي ملياردير مالت عليهم إذا جاء أحد من عيال النعمه دلعوه وإذا جاء أحد عادي أحشروه بغرفه مع أكثر من شخص وبينهم ستاير مالت عليهم صدق الناس مصالح.
فجأه دخل الدكتور شهد على طول غطت وجهها.
محمد:كيفك اليوم.
شهد:الحمدالله بس ماأتذكر شي.
محمد:شي طبيعي لاكن شهد هل تحسين بشي.
شهد:أحس بسكاكين تقطع راسي وأسفل بطني.
محمد:شي طبيعي لأنك فقدتي طفلك.
شهد بكت بصوت مسموع:ليه ماخليتوني أموت معه.
محمد:أنتي تعرفين أن هذا قضاء وقدر.
شهد:ياليتني مت معه ماأبي هالدنيا ليه أنقذتوني كان خليتوني أموت .
وبدت تصارخ: ليه أنقذتوني كان خليتوني أموت والله الموت أرحم من حياتي لاالفلوس ولا شي يفيد مدام النفس عايفتني ليه خليتوني أعيش ليه.
محمد:ممكن تهدين أعصابك شوي وتجاوبيني, شهد ليه تبين تموتين.
شهد:لأن محد يهتم لأمري أحس أني ضايعه ماعمري عرفت الحزن والهم حياتي كانت ضحك بضحك فجأه.
رجعت تصيح.
دخل الدكتور فوازوحذر بندر من الدخول.
بندر:كنت أسمعها وقلبي يتقطع سألت الدكتور هل هذا الأمر طبيعي, قال شي طبيعي أنها تتكلم كذا هي منهاره يمكن تبوح بأشياء في قلبها مكتومه لاتدخل رجاء الحين جاء الوقت اللي أبدأ معها بالعلاج وراح وتركني عند الباب أتسمع كلامها.
عند شهد:
شهد:ليه الناس صارت ماتفكر إلا بنفسها أنا وش ذنبي وافقت عليه كنت أبيه حبيته وصدمني اكثر من مره يطلب الإنفصال وش أسوي ياربي أنا ماغلطت حبيت بالحلال ويصير لي كذا ماعمري غلطت كان مستعجل يبي كل شي بسرعه يبيني انسيه حبيبته السابقه اللي هي أنجس مخلوق على وجه الأرض أبيه يفهمني همه الشكل وبس كنت واثقه من نفسي ثقه عمياء دمرها بإنتقاده صرت أشك بنفسي ليه الناس كذا ليه.
وبدت تصارخ أبي أموت حياتي مالها معنى أبي الطلاق خلاص ماأبي شي ثاني ماعاد أبي شي منكم ولاأبي شي من هالدنيا.
فواز:هل كنتي سعيده معه.
شهد:كنت طايره من الفرحه ومستعده أسوي له اللي يبي لاكن نفسه عايفتني كل يوم ينقد شكلي كل يوم يجرحني يعذبني أوف دكتور ممكن طلب.
فواز:تفضلي.
شهد: ماأبي أشوفه فتره وجودي هنا.
فواز:ليه.
شهد:ماأبي أشوف نظره الشفقه بعيونه.
فواز:بس هويحبك.
شهد:لاتلعب بعواطفي هو كارهني تعرف وش معنى كارهني لأني وافقت أتزوجه خلاص يادكتورماأبيه ولاأبي اشوفه وياريت تجيبون لي جوالي .
فواز:ليه.
شهدودموعها تنزل:أبي أكلم أهلي .
فواز: طيب ليه تبين تكلمينهم.
شهد:أبيهم يزوروني.
فواز:طيب من هو الشخص اللي ماتبين تشوفينه.
شهد: بندروعهود.
فواز:من عهود.
شهد: هي سبب تعاستي.
فواز: طيب وبندر.
تنهدت: هوسبب حزني وتعب نفسيتي.
فواز:طيب ممكن سؤال أنتي تحبين بندر.
نزلت راسها:مدري بس ياليت ماأشوف وجهه.
محمد: شهد تقدرين ترتاحين الحين وبكره نكمل العلاج.
طلع الدكتورمحمد.
شهد أرتاحت للدكتور فوازفقالت: دكتورممكن تقول لي وش أسمك.
فواز: أسمي فوازوناديني باسمي أعتبريني صديق لك.
كان يقول لها كذا عشان ترتاح له وهذا جزء من العلاج.
شهد:فواز.
فواز:نعم.
شهد:ممكن بندرمايدري بالحوار اللي صار.
فواز:أنشاء الله تبين شي ثاني.
شهد:إيه مافيه مكتبه قريبه من المستشفى.
فواز: ليه.
شهد:أبي كراسه وقلم رصاص ومساحه وأبي دفتر وقلم حبر .
فواز:ليه.
شهد:تقدر تقول هوايه أتسلى بها عشان ماأطفش .
فواز: بغيتي شي ثاني.
شهد:أبي فاتوره الحساب حقه طلباتي عشان أدفع حسابهم بعد ماتجيبهم.
فواز:أنشاء الله.
شهد:طيب ممكن تجيب لي جوالي.
فواز:لا.
شهد:ليه.
قرب فواز ومعه أبره مهدئه .
شهد:تكفى ماأبي أنوم.
فواز:هذا جزء من العلاج.
شهد:طيب بكلم اهلي أول وبعد كذا لوتبوني انوم سنه كامله ماعندي مانع.
رحمها وقرر يجيب لها جوالها.




رد مع اقتباس
قديم 05-21-2012   #24


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (04:26 PM)
آبدآعاتي » 658,360
الاعجابات المتلقاة » 939
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



عند الباب:
بندر:كنت مصدوم من كل شي قالته ماتوقعت ترفض مقابلتي لهاالدرجه نظرتها لنفسها سلبيه معقوله أني أنا سبب حزنها
أنصدمت من نفسي ماتوقعت يصير لها كذا بسببي.
طلع الدكتور محمد: أنصدمت يوم شفت دموع بندر نازله ماتوقعت أن رجل بشخصيته وهيبته ممكن تنزل دمعه من عينه أخذته لمكتبي عشان نتفاهم بموضوع شهد.
مكتب الدكتورمحمد:
بندر:ممكن أعرف ليه رافضه تشوفني.
محمد: أنت سمعت وش قالت أنت سبب تعاستها وحزنها لاتخليها تكرهك ترا أن شافت وجهك وهي بهذي الحال يمكن تكرهك طول عمرها.
دخل الدكتور فواز:بصراحه زوجتك تعاني من مشكله نفسيه وضغوطات نفسيه ماكانت تفضفض لأحد وطول حياتها كانت تكتم بقلبها حزنها ماتحملت الكتمان جاها الإنهيار العصبي ويبدو لي أن السبب أنت واللي أسمها عهود.
بندر سكت.
فواز:أنا ماأنصحك تقابلها .
بندر: متى بتطلعونها.
فواز:بعد ماتتحسن حالتها النفسيه.
بندر:حالتها مطوله.
فواز: لا بس ياريت تجيب لها كراسه وقلم رصاص ومساحه وتبي دفتروقلم حبر وتبي جوالها.
محمد:معي جوالها تقدر تعطيها الجوال.
بندر وقف : بروح أجيب الأغراض لها.
طلع بندر وشرى الأغراض وشرى لها كتاب لاتحزن وكتاب أستمتع بحياتك وشرى باقه ورد من الجوري الأحمر وجاب لها أكبر علبه جالكسي جواهر يبي يراضيها.
أعطا النيرس الأغراض وودتها لشهد.
شهدفرحت يوم شافت الأغراض: بصراحه ظنيت أن سامي أخوي هو اللي جاب لي الجالكسي والورد لأني إذا زعلت عليه جاب لي وردأحمر وجالكسي بس العلبه كبيره.
أنتبهت لظرف بداخل الورد فتحته:
لاتعاتب قلب حب غيرك وانجرح
لاتعاتب روح ذبحها الوله
أناحبيبك ليه ماتبي تشوفني
هذا جزاتي يوم تعنيت لشوفك
ياحبيب الروح طالب سماحك
يهون عليك أحزن وأعيش مهموم
أناأبيك ولوماأبيك ماجيت
أطلب سماحك ياحبيب قلبي
تعال وخل القلب يفرح بشوفك
تعال وخل الروح تعيش فرحه لقياك
أناأسف ياحبيبي أسف
ولوبغيت الروح برخصها لك
زوجك وحبيبك بندر
بعد ماقرأتها تضايقت ورجع لها الموقف اللي شافته عند المسبح عصبت وقالت للممرضه ترمي الورد والجالكسي والكتابين برا الجناح.
بندر:أنجرحت يوم سمعتها تقول ماأبي شي منه وزاد حزني يوم الممرضه رجعت لي الورد وعلبه الجالكسي والكتابين.
شفت الظرف أخذته أنتبهت أن مكتوب عليه شي
لوالأسف يفيد كان فادك من زمان عمرالقلب مايقبل أسف خاين
خنتني ولوجبت لي كنوزالدنيا رضاوه
برميهم بوجهك وماأقبل عذرك
جرحتني ثم طعنتني ثم ذبحتني بخيانتك
لي متى أسكت وأنا أشوفك خوان
اليوم خنتني قدام عيني بكره ماندري بتخونني وين
خلاص ماعاد ينفع إعتذارك لأنك سبب موت ضناي الوحيد
مات طفلي ومات حبي لك
وياليت ترسل لي ورقه طلاقي
خلاص ماعاد فيه شي يربطك فيني
مدام انك خاين وأكبركذاب
بتقول أحبك بقول كذاب
أنبك ظميرك وارسلت لي إعتذارك
خلاص ماعاد بيننا شي وياليت تحفظ كرامتك وتتركني بحالي
مثل مادخلنا بالمعروف نطلع بالمعروف
القلب عافك والخاطرماعاد يبي إنسان خاين.
تحياتي لك مع أنك ماتستاهل:
بقايا قلب محطم
أنصدم من الرساله وقرر يتركها ترتاح إلن ماتطلع من المستشفى
مرأسبوعين من العلاج وشهد بدت تسترجع قوتها وسمح الدكتور بزيارتها كلما جاء بندر بيدخل لقى عندها حريم وتنتهي الزياره وهو ماشافها أرسل لها باقات كثيره ملا الغرفه بالورد الأحمركانت ترسم رسومات وخلصت الصفحات من كثر رسوماتها
طلبت من الدكتورفواز يجيب لها كراسه جديده وافق بس طلب منها تعطيه كراستها
أعطته الكراسه وشاف رسوماتها ولاحظ أكثرها حزينه ماتوقع أنها تتقن الرسم طلعت فنانه في الرسم
شاف بندر الرسومات ضاق صدره كلها حزينه مافيها فرح.
رسومات شهد ساعدت الدكتور فواز كثير لأنه عرف شخصيتها منها هي إنسانه مرحه وفرفوشه ومرجوجه وبعد زواجها أختفى كل شي من رجتها وفرفشتها بسبب ثقل مزح بندر لأنه كان يمزح معها مزح ثقيل تحب الصراحه لاكنها مالقت من يستمع لها فكتمت بقلبها تحملت الإنتقاد داست على قلبها تبي تثبت ذاتها لاكن بندر دفن ذاتها بإنتقاده تحب اللون الأحمر لأنه يحسسها بالإثاره والمغامره وتعشق اللون الوردي لأنه يريح اعصابها ويحسسها بالدفء هي حساسه وتخفي إحساسها بالقوه تتصنع القوه وتغلط بالكلام ماتبي تبين أنها ضعيفه عندها قدره على التعبيرعن المشاعر لاكن ماتحب تبين لأحد تخاف من رده فعل الناس
تجاهها, تحب بندروماتتحمل أنتقاده كرامتها أهم شي عندها وغيركرامتها مايهم .
تحب ترسم وأكثررسوماتها تحمل مشاعرها وأحاسيسها والشي اللي بخاطرها وودها فيه فهم منها أنها تبيه يحبها ويحسسها بالحنان لاكن بندرماقدرحاجتها للحب والأمان لأنها في بيت اهلها ماتحس بالأمان فظنت أن بندر بيعوضها هذا الحرمان وهي إنسانه فاقده الحب في حياتها .
في يوم من الأيام كانت شهد جالسه ترسم دخل الدكتورفواز ولاحظ عليها السرحان في الرسم تنحنح
فواز:كيفك اليوم.
تنهدت بقوه:الحمدالله احسن من أول.
فواز: وكيف النفسيه.
شهد:الحمدالله.
فواز: تغديتي.
شهد:لا مالي نفس أكلكم يسد النفس.
فواز ضحك:طيب وش تامرين عليه.
شهد:متى موعد الزياره.
فواز الأن الزياره مفتوحه إلى الليل.
شهد: طلبتك جبولي اكل من مطعم .
فواز:بس بشرط تاكلينه كله.
شهد:ماأعرف أكل ألحالي.
فواز:ممكن أسألك سؤال أنتي أمك وش أسمها.
شهد:ليه.
فواز:مشبه بالأسم بصراحه أناعندي أخت من الرضاعه يمكن تكون هي لأني من زمان مقاطعها.
شهد:أسم أمي الجوهره وليد محمدال......
ضحك الدكتورفواز:تدرين أنك بنت أختي.
شهد:لاماأعتقد.
فواز:إلا صحيح أنتي جدتك الله يرحمها أسمها مزنه بن خالدأل....
شهدشهقت: وش دراك.
فواز:وخلاتك أساميهم هنوف ونجود وفهده صح وخوالك تركي وسامي ومتعب صح.
شهد:إيه صح وأناأقول الدكتورطاقها ميانه اثاري صرت خالي من الرضاعه.
فواز:إيه خالك بس بالمستشفى انا الدكتورفواز وبرا المستشفى ناديني فواز.
شهد طقت الميانه معه بإستهبال:طيب أناعازمتك على مطعم محترم.
فواز:لا أنااللي عازمك ماأصدق أن عندي بنت أخت مثلك.
شهد:وليه يعني.
فواز:لأن كل عيال أخواني وخواتي أولاد وبناتهم كبار وعيالهم قدك من كان عمري شهر وأناكنت خال وعم في نفس الوقت.
شهد:هههههههههههه.
فواز:بس خلاص ترا بيعورك بطنك.
شهد:ههههههههههههههههه.
فواز:خلاص شهد وش قلنا.
فجاه دخل سامي:ماشاء الله الضحك واصل لمواقف السيارات.
شهد: تستخف دمك.
سامي يدري أن فواز خاله.
سامي:أوهو الخال هنا.
فواز بعبط: شايفني عبد عندك.
سامي: واك واك خخخخخ ماتضحك.
دخلت أم وليد ماكانت تدري أن فواز أخوها عصبت يوم شافت شهد فاتشه وتضحك وهي ماسكه يد الدكتور فواز.
أم وليد:عيب يابنت أستحي ليه فاتشه.
فواز:وشلونك حصه.
أم وليد بإستغراب:الحمدالله.
فواز:ماذكرتيني أناأخوك من الرضاعه فواز ولد نوره أخت أمك مزنه الله يرحمهم.
أم وليد كنها تستوعب فواز:فواز اللي يوم كنتي صغيره رماك على الدرج وأنحاش.
تذكرت:ههههههههههههههه من وين طلعت خبري بك أنك مسافر بس وشذى القطاعه أذكرأخرمره شفتك فيها يوم عرسي
على أبو وليد بعدها أختفيت تصدق حتى نسيت أن عندي أخو من الرضاعه.
سلافه بلقافتها المعهوده:أنت متزوج.
فواز:من ذي.
أم وليد: هذي بنت بنتي الكبيره.
فواز:وهي كذا تطق الميانه على طول.
أم وليد: ماعليك منها.
سلافه: أنت متزوج.
فواز: لاأحصل لي عندك عروس.
سلافه: بدور لك على ذوقي.
سامي:أشتغلت الخطابه الله يعينك الحين بتغثك بإزعاجها.
سلافه طلعت لسانها بوجه سامي:مايضحك.
سامي:تراها بزرلاتهمك.
سلافه:أمي حصه أفتشي هو أخوك.
أم وليد أنحرجت وأفتشت.
فواز:تشبهين أمي مزنه الله يرحمها.
أم وليد: الكل يقوله الله يرحمها.
بعد مروريومين جت ام بندر للمستشفى وراحت عند شهد وكان بندرواقف عند الباب أستغل وجود أمه يدري ان شهد ماراح تعصب عليه بوجود أمه فقرر يدخل وقف عند الباب لأن أمه وقفت بالممرجتها مكالمه وجلست تسولف وهي جالسه على الكراسي أستغل الفرصه وقف قدام باب الجناح سمع صوت ضحك قرب أذنه عشان يسمع كانت شهد تضحك هي وفواز حس بغيره يوم سمها تسولف بكل حيويه وسعاده فتح الباب طل من فتحه الباب شاف الدكتورفواز جالس جمب شهد وشهد تدلع عليه وكان ياكلها وياكل معها ماحس بنفسه إلا وهو داخل ومتهجم على الدكتور فواز صرخت شهد.
بندر: جالس مع حرمتي تضحك وتاكل ولامن زين الطبايع توكلها وهي فاتشه لك ماكنك أجنبي عنها.
الدكتورفواز: طيب أسمعني.
بندرخانق الدكتور: وش بتقول كل شي صار وقدامي وتقول أسمعني.
شهد صرخت بصوت عالي تذكرت منظر بندروعهود عند المسبح صرخت بصوت عالي هذا خالي ياحيوان أتركه ياحيوان هذا خالي وبدت تضرب بندرأنهارت بكى :ليه كلما فرحت دقيقه تجي تخرب علي وتحسسني بالتعاسه ليه.
بندرشافها تصارخ قرب منها وترك الدكتورتوه يستوعب أن الدكتورفواز خال شهد
شهد بدت تصارخ: أطلع برا ياحيوان برا.
فواز عرف أن أعراض الأنهيار بدت تظهر على شهد مره ثانيه سحب بندر وطلعه برا ورجع للغرفه بعد مالحقوه الممرضات يحاولون يهدون شهد اللي بدت تصارخ ماأبيه ماأبيه ماأبي أشوفه بعد نص ساعه من الصراخ هدت أعصابها يوم أعطاها فواز مهدىء خلاها تنام.
طلع وهو معصب شاف بندر:الحقني لمكتبي.
دخل بندرمكتب فواز وهو متفشل بدال مايعدل الأمور خلاها تسوء أكثر وأم بندر جاء ياخذها محمد يوم شافت شهد منهاره.
فواز:ألحين أناكم مره قايل لك لاتدخل عندها.
بندر:لاتلومني حط نفسك مكاني تشوف حرمتك مع واحد أجنبي عنها وتضحك معه وتأكله بيدها وهونفس الشي يأكلها وش بيصير موقفك.
فواز: والله أنا خالها من الرضاعه وإذا مومصدق دق على حصه اللي هي أم وليد وبتقول لك بعدين هذا مايبرر تصرفك توها أسترجعت صحتها وصارت تضحك حتى الأكتئاب راح جيت أنت وخربت كل شي يعني بابدأ بالعلاج من جديد تدري أن اليوم المفروض تطلع من المستشفى لأنها طابت وجيت أنت .
سكت لأنه عصب:أستغفرالله , اسمع يابندر شهد قبل كانت وحده ماأعرفها أماالأن بماأني خالها والمشرف على حالتها فأنا أقولك من الأن أن ضر بنت أختي شي ماتلوم إلا نفسك ورجاء لاعاد توريني وجهك هنا ولالاتحداني أحط حراس عند باب جناحها عشان ماتدخل.
بندر:هي زوجتي ومن حقي اشوفها.
فواز:لامومن حقك إذا كنت أنت السبب في إنهيارها مالك أي حق تشوفها وأنت شفت رده فعلها يوم شافتك جاها إنهيارعصبي.
بندر: بس أنا.
قاطعه الدكتور:هي ماقالت لي عن المشكله اللي سببت لها الإنهيار لاكن صدقني لو أعرف وش صار ماتلوم إلانفسك وشكل المشكله كبيره لأنها من شافت وجهك أنهارت لاكن قريب راح أعرفها وساعتها بتندم كثير يابندرعلى كل دمعه نزلت من عين شهد عشانك.
طلع بندروحزن العالم كله بصدره مايدري كيف بيراضيها.
بعد مرورشهر من العلاج بدت حالتها تتحسن وفواز كان يشوف بندر يجي كل يوم يتطمن على شهد ويروح
وفي يوم من الأيام صارت حالتها النفسيه ممتازه جدآ وسمح لها الدكتور تطلع لأن العلاج أنتهى.
كانت ترتب أغراضها بيجي سامي ياخذهاللبيت فجأه دخل بندر
بندر:دخلت وماأنتبهت لوجود كنت أطالعها فرحت لأنها تعافت قربت منها أبي اضمها أشتقت لها طالعتني بنظرات إستحقار.
شهد:يوم شفته تمنيت أذبحه بيدي .
بندر: شهد وشلونك.
شهدساكته.
قرب: ممكن تسمعيني.
شهد: لا ممكن تطلع برا.
بندر: شهد أنا زوجك.
شهد: هذاك أول الحين الوضع أختلف.
بندر: لاكن أنتي إلا الأن على ذمتي.
شهد: أحفظ كرامتك وطلقني.
بندر:ماأقدر.
شهد: طيب ولابالغصب بتطلقني فاهم.
بندرقرب يبي يضمها صدته: لاتحاول ماراح أقبل إعتذارك لووش تسوي خلاص القلب عافك وأنت بالنسبه لي جزمه حتى الجزمه انظف منك.
بندر:عاذرك ومارح أزعل من كلامك وقولي اللي تقولين بس طلاق ماني مطلق.
شهد: شي راجع لك .
بندر:ممكن تجين معي بوصلك للبيت.
شهد:شكرآ أخوي جاي بياخذني بروح بيت اهلي.
بندرأنصدم من ردها: وأنا موزوجك.
شهد:لا ولااعترف بك أصلآ لوأنت تعترف بي كزوجه ماكان رحت للحيوانه لاكن مايفيد الكلام طاح الفاس على الراس وماعاد يفيد شي بس ياليت ترسل لي ورقه طلاقي.
شالت الشنطه وتغطت وأطلعت وتركته وهو حزين:ليه ياشهد ماتحسين فيني ليه.
لحقها مسك يدها يبي يوقفها سحبها جهته:أسمعيني طيب.
فجأه جاء سامي: ياعيني على الرومنسيه ماسك يدها وحركات كل ذا خوف عليها.
شهد سحبت يدها:سامي ودني للبيت.
سامي:طيب وبندر بتخلينه.
شهد:مومهم ياالله ألحقني بروح للسياره.
أستغرب سامي من تصرف شهد لأنها راحت وماعبرت بندر.
سامي: أعذرها تعبانه.
بندرتنهد: معذوره ماألومها.
سامي:خلاص أجل تامرشي.
بندر:سلامتك.
طلعو من المستشفى




رد مع اقتباس
قديم 05-21-2012   #25


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (04:26 PM)
آبدآعاتي » 658,360
الاعجابات المتلقاة » 939
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




شهد: سامي أبي توقف عند د: كيف.
سامي:بندلعك بس لأنك تعبانه.
شهد: من قدي لوأدري أنكم بتدلعوني إذا مرضت كان مرضت من زمان.
سامي:أنشاء الله عدوينك.
شهد:مدلعني وخايف علي بعد وش ذا التطور من يصدق سامي اللي كنت أتضارب معه كل يوم واللي يهزئني كل يوم الحين يحترمني وخايف علي .
سامي: كنت بزر والحين غير تزوجتي ولازم أحترمك لأن الزواج يخلي الوحده تعقل ولازم تحترم.
شهد:لالاماأصدق.
سامي:خلاص ماصارت كلمه وقلناها وعطيتينا محاضره.
شهد:ههههههههههههههههه أه يابطني خلاص بسكت هههههههههه .
سامي: إيه أضحكي ناسيه أن الدكتور قال لك لاتضحكين كثيرلأن بطنك بيعورك.
شهد:ههههههههه أضحك عليك تذكر يوم كنا صغار يوم كنت أروح معك لبيت خويك بالمدرسه وألعب معكم كان شكلي تحفه وأنا ألعب معكم.
سامي فطس ضحك:ههههههههه أتذكر يوم خليتي كل أخوياي يلعبون بالعرايس هههههههههههههه.
شهد: كنت في ثالث أبتدائي بس اللي استغربت منه أنكم لعبتوبالعرايس.
سامي:أذكر أني إذا رحت للمدرسه كل واحد منهم يقول تعال وجب معك حمد.
شهد:هههههههههه والله تخلف كانو يسموني حمد لأن شعري كان بوي ودايم أجلس معهم.
سامي:مدري وش اللي عاجبهم فيك كانو دايم يقولون لي جب حمد معك ولا لاتجي بس ضحكت عليك يوم أمي منعتك تروحين معي ههههههههههههه كنت أشوفك تبكين من القهرههههههههه.
شهد:خلاص صرت في رابع عشان كذا أمي منعتني.
سامي:اللي مخليني أستغرب منك عنادك وعربجتك حتى أني قلت مستحيل ذي البنت بتتزوج.
شهد: ليه.
سامي: مدري بس أنتي كنتي مره عربجيه مع الكل لدرجه أنك ترادين أبوي وأخواني حتى سواقنا ماسلم من لسانك ويوم تملك عليك بندرقلت بعد أسبوع بيطلقها من طوالت لسانها صار لسانك يطلع لناس ويحلو لناس (وغمز لها يقصد بندر) والله منتي سهله وش سويتي بالرجال صارمثل المجنون يوم أنك بالمستشفى كان شكله تحفه من شافه قال أمه ماتت لوتشوفين دموعه
كأنها دموع عاشق بيفقد حبيبته يعيني على الحب.
شهدعصبت يوم سامي جاب طاري بندر: ماشاء الله يعرف يمثل تراها دموع تماسيح اللي مثله ماأعتقد بيحبني.
سامي:ياليتني صورته والله كان يبكي بكا غيرطبيعي ويوم طلع الدكتور مسرع وجابو لك نقاله ركض مثل المجنون وجلس يصارخ على الدكتور وين ماخذينها ويوم قال أن جاك نزيف حاد ولازم ينزلون الطفل.
دمعت عين شهد يوم تذكرت الموقف خسرت ولدها وخانها زوجها اللي طلب منها تنزله.
سامي عض على ألسانه تحسف أنه تكلم يوم شافها تبكي فصرف الموضوع: أي نوع من الكفي اللي تبينه.
شهد مسحت دموعها:كالعاده.
سامي يبي يفرفشها: وانتي ماتملين من هذا النوع.
شهد:لا أقول شغل لنا المسجل .
بدت تقلب في الأشرطه اللي بدرج سياره أخوها.
سامي:شوفي مارح أشغل أغاني مهستره صعبه وأنتي معي بالسياره تبين يشوفني واحد من أخوياي ويقول ماخذله وحده ويستعرض بها.
شهد:ههههههههههه شكلنا بيصير تحفه.
لقت شريط لعبد المجيد شغلته والأغنيه ضيقت صدر شهد
والله ماكان الفراق أختياري ولاعمري أخترت الوصال ولقيته
وأناأعشقك عشق المطرللصحاري
وصلولمحل د:كيف نزل سامي يطلب الطلب وشهد كانت تبكي من القهر جوالها ماسكت من إتصالات بندر هي يوم طلعت من المستشفى كانت حاطته صامت ويوم شافت المكالمات اللتي لم يرد عليها لقتها 55 مكالمه وكلها من بندر عادت الأغنيه
وردت عليه
بندر: شهد أسمعيني.
شهد: وش بغيت.
بندر:أبيك أنتي.
شهد:وأنا ماأبيك.
بندر: شهد خلينا نتفاهم.
شهد:على أيش على خيانتك ولاتدميرك حياتي.
بندر:شهد كل أنسان يخطي.
شهد:أنت قلتها يخطي مويخون ياليتك خنتني من وراي ولاقدامي منظرك وأنت حاضنها وتبوس فيها مافارق عيوني بذمتك لوأنا كنت بأحضان واحد من عيال عمي وأنت تكرهه وقدامك جالسه بحضنه وش بتسوي يمكن تذبحه وتضربني وبتطلقني حتى يوم شفتني مع خالي جن جنونك اجل لوأنه غريب وش بتسوي زين ماذبحته ولايعني لأني حرمه لاحول لي ولاقوه قلت أخونها صحيح أني ضعيفه وشكلي في نظرك قبيح لاكني أحسن من غيرالله ميزني بشي ناس ماملكوه قلب أبيض مايعرف الكره وعقل أفكرفيه قبل لاأغلط .
بندرعصب عرف أنها تقصده هو وعهود بس مسك أعصابه عذرها مازالت غضبانه عليه.
بندر: طيب وش تبين أسوي لك عشان ترضين أطلبي اللي تبين.
شهد:لوتجيب لي كنوزالدنيا كلها عشان أرضى إستحاله.
بندر: أطلبي اللي تبين.
شهد:أبي شي واحد.
بندر:أمري.
شهد: طلقني.
بندرأنصدم لهاالدرجه هي منجرحه ماتوقع أنها تطلب الطلاق.
بندر:أسف كل شي غير هذا الطلب.
شهد:أجل أحلم تشوف وجهي مره ثانيه.
بندر:شهد أسمعيني.
شهد: خلاص اللي بيننا أنتهى.
شهد: بندربأسمعك شي ممكن.
بندر:كلي أذان صاغيه كم شهد عندي.
قاطعته:لوأني غاليه ماخنتني المهم أسمع.
شغلت اغنيه وكانت تقصده
الله يسامحك روح بس يكفيني جروح ليمتى أتحمل خطاك الله يسامحك روح
الدنيا أخذ وعطا وأنت ماعمرك عطيت والحب إحساس ووفا وأنت ماعمرك وفيت
كنت بعيوني غلاتي كنت تسوى لي حياتي للأسف كانت أماني بس خساره تضحياتي
يوم خلصت الأغنيه سكرت بوجهه لأن سامي جاء وشرا لشهد النوع اللي تحبه وشرا لها جالكسي يعرف أنها تموت فيه.
وصلوللبيت جلست بالصاله تشرب الكفي وهي تطالع التلفزيون أهلها خلوها على راحتها ومانكدو عليها عشان نفسيتها ماتتعب.
جوالها كل شوي يدق وماردت لأنها تعرف أن بندرالمتصل ويوم تطفشت من إتصالاته رمت جوالها بغرفتها وأنزلت للصاله.




رد مع اقتباس
قديم 05-21-2012   #26


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (04:26 PM)
آبدآعاتي » 658,360
الاعجابات المتلقاة » 939
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





(في جناح بندر وشهد):
كان جالس بغرفه النوم وهموم الدنيا كلها بقلبه يدق عليها ولاترد ومع ذلك في قلبه أمل أنها ترد طرت على باله فكره
أتصل على الثابت ردت شهد وباين على صوتها التعب
بندر:هلاقلبي.
شهد:أوف أنت ماتمل ياخي خل عندك شويه كرامه وش تبي مني خلني بحالي.
بندر:أبي ترجعين للبيت.
شهد:رجعه مافيه فاهم يالله مع السلامه.
وسكرت بوجهه قبل لاتسمع منه الرد يأس فحب ينزل تحت وشاف نوره جالسه مع امه بالصاله
بندر:السلام عليكم.
أم بندر:وعليكم السلام وش فيك واناأمك ليه متضايق.
بندر:مافيني شي .
أم بندر:وش أخبار حرمتك عساها طلعت من المستشفى.
بندرتنهد:الحمدالله طلعت وراحت بيت أهلها .
أم بندرحاسه أن فيه شي : طيب دق عليها بسلم عليها.
بندر:هي تعبانه أنامن شوي كلمتها باين أنها مازالت تعبانه.
أم بندر:نوره دقي على بيتهم.
نوره:أنشاء الله.
بندرلقاها فرصه يتسمع من التلفون فقال:بروح أنام عندي بكره شغل.
أم بندر:تصبح على خير.
راح مسرع رفع السماعه بشويش سمع نوره تقول: هلاسلافه وين شهد.
سلافه:من يبيها.
نوره:أنا نوره.
سلافه:ياأختي ماتملين كل شوي سائله عنها.
نوره:وأنتي وش عليك ياأم ألسانين نادي خالتك.
سلافه:نوره تراك غثيثه محد قال لك هالكلام.
نوره:والله وبدو البزران يطقونها ميانه معي أقول نادي خالتك.
سلافه صرخت: جاء الفلم كنت برفع ضغطك لاكن بماأن الفلم جاء خذي شهد بروح أشوفه باي.
نوره:ههههههههه.
شهد:هلا وش فيك تضحكين.
نوره: على بنت أختك اللي طقت الميانه معي فجأه.
شهد:عادي هي كذا دايم حتى مع الناس عادي هذا طبعها.
نوره:ماعلينا المهم وش في صوتك أنتي تعبانه.
شهد:مدري أحس بصداع فضيع بالراس.
نوره: أكلتي بنادول.
شهد:فوازيقول شي طبيعي المهم وشلون خالتي والبنات.
نوره:الحمد الله شهد.
شهد: هلا.
نوره:دقيت عشان أسلم عليك بروح أصلح العشاء خذي امي تبي تكلمك.
أم بندر:هلا والله بمره ولدي.
شهد بخجل:هلاخالتي وشلونك.
أم بندر:الحمد الله ليه ماجيتي عندنا.
شهد:خالتي أناأبي أريح عند اهلي لأني أحس بتعب .
أم بندر:وكم يوم بتقعدين.
شهد:مدري يمكن شهر أوأكثر.
أم بندر:وتتركي بيتك ورجلك لاماعندنا بنات يغيبون عن أزواجهم شهر أقعدي ألين ماترتاحين وبعدين تعالي.
شهد:خالتي ممكن طلب أنا أعتبرك مثل امي وأنتي تعتبريني مثل بنتك .
أم بندر:إيه والله مثل بنتي وأعزعلى قلبي.
شهد:خالتي لاتغصبيني على الجيه أناتعبانه إلا الأن أحس ان جسمي مكسرمن التعب.
أم بندرمامشت عليها تصريفه شهد: شهد أنتي بينك وبين بندر شي.
شهدتوهقت: لا.
أم بندر:شهد ترا الأم تحس في ولدها أنا أعرف بندرإذا كان مبسوط ولاشي مكدر خاطره وأعرف ان كان زعلان من ملامح وجهه أن كان مضايقك بشي علميني.
شهد: خالتي مافيه شي.
أم بندر:طيب ليه ضايق صدره الطفل ومات الله يرحمه ومرشهر على موته وهومن الجمعه اللي بالإستراحه وهومتكدر ومتضايق صاير شي بينكم .
شهد: لاياخالتي .
أم بندر:طيب ليه طلعتي بدري من الإستراحه وليه جاك إنهيار عصبي حاد.
شهد تنكر:ماجاني إنهيار.
أم بندر:أناسألت الدكتور قال جاها إنهيار عصبي حاد وبسببه جاك نزيف ومات اللي ببطنك قولي من ضيق صدرك أوكدر خاطرك الإنهيار مايجي إلا بصدمه قويه أنا يوم مات بدر الله يرحمه جاني إنهيار عصبي يابنتي الإنهيار مايجي إلا إذا الواحد جته صدمه قويه قولي لي إن كان بندر مازعلك من زعلك ولاتكذبين علي.
شهد:خالتي لاتضغطين علي مابيني وبين بندر شي.
أم بندر ماحبت تضغط عليها: طيب دقي عليه وطيبي خاطره بكم كلمه حلوه .
شهد: خالتي بعدين بعد شوي بنام خليها وقت ثاني.
أم بندرعرفت أن شهد تصرفها: أن كان مزعلك أوريك فيه.
شهد: خالتي مازعلني ولاشي يمكن زعلان لأن ضناه مات.
أم بندر:خلاص اجل مااطول عليك بس لك شهر وترجعين للبيت وأن ماجيتي أنا اللي بجي أخذك.
شهدتوهقت تعرف أن خالتها عنيده وراسها يابس:أنشاء الله خالتي.
أم بندر: شهد إذا ماعليك امر نادي أمك بأكلمها.
شهد:أنشاء الله .
أم وليد:ياهلابأم فهد.
أم بندر:هلابك وشلونكم عساكم بخير وشلون البنات والعيال وأبوكم عساهم بخير.
أم وليد:الحمدالله.
أم بندر: أم وليد ماحسيتي ان شهد متغيره عليكم.
أم وليد: والله طول الوقت ساكته مب عادتها العاده تضحك وتسولف مدري من أجهضت وهي متضايقه يمكن لأنها فقدت طفل.
أم بندر: ياختي حتى بندر متغيرضايق صدره ومايضحك وطول الوقت سرحان وساكت هقوتك أن بينهم شي.
أم وليد:والله مدري بس يمكن لأنهم خسرو طفلهم.
ام بندر:لا ماأعتقد هم فيهم شي طلبتك شوفي شهد ليه ماتبي تجي بيتها وأنابشوف بندرالمسأله فيها أن واضح عليهم أن بينهم مشكله.
أم وليد:أنشاء الله.
أم بندر:خلاص عاد ماأبي أطول عليك سلمي لي على الأهل.
أم وليد: أنشاء الله.
أم بندر:ياالله مع السلامه.
أم وليد مع السلامه.
سكرت أم وليد وأم بندر راحت لجناح ولدها تبي تعرف وش السالفه
(في جناح بندر):
بندر:الله يعيني أمي ماراح تتركني إلا لماتعرف السالفه الحمد الله شهد ماقالت شي لها الله يعين بس واضح الحزن في صوتها وباين انها تعبانه.
فجأه سمع الباب ينفتح تعدل بجلسته وطلع من الغرفه لصاله الجناح شاف أمه جالسه على الكرسي: يمه وش فيك.
أم بندر:لاتستغبي أدري أنك رافع السماعه وتتسمع المكالمه بندر قل لي وش السالفه ليه شهد جاها إنهيار عصبي.
بندر:يمه ليه منتي مصدقتني قلت لك مدري عنها يمكن جاها خبرمن أحد سبب لها إنهيار.
أم بندر: هالكلام مايمشي علي.
بندر:يمه لهاالدرجه منتي واثقه في ولدك.
أم بندر: أناواثقه بس ماأرضى عن الغلط.
بندر:يمه هذي أمور بيني وبين زوجتي .
أم بندر:أدري أن مالي الحق أتدخل لاكن أن شفت الغلط مستحيل أسكت أسمع موضروري أعرف السبب بس اهم شي تراضيها وبكره تروح لأهلها تراضيها.
بندر:أنشاء الله.
أم بندر:بروح أتعشى تبي شي.
بندر: سلامتك.
أم بندر: تصبح على خير.
بندرتنهد: وانتي من أهله.
جلس يفكر طول الليل بطريقه تراضيها.
اليوم الثاني راح ولا رضت عليه.
مرشهر على زعل شهد وطلولت جلستها ببيت أهلها وبندر كل يوم يتصل عليها يبيها ترجع للبيت وهي رافضه تبيه يطلقها ويوم من الأيام
دقت أم بندر وقالت أنها بتزورهم وفعلآ جت هي وبندر
دخلت المجلس وجلست تسولف مع أم وليد والبنات فقالت أن بندر يبي يسلم
طلعو البنات شهد وقفت أم بندر:وين رايحه.
شهد: لدوره المياه.
راحت شهد للمغاسل وأخذت نفس عميق تدري أن أم بندرمب أمخليتها بحالها
رجعت للمجلس وهي بالممر قابلت بندر بوجهها صدت عنه ودخلت للمجلس وجلست جمب امها بدون ماتطالع فيه.
بندر: بصراحه يوم شفتها بالممر جن جنوني تمنيت أضمها لصدري مشتاق لها موت ماعرفت قيمتها إلا يوم بغيت أفقدها بالمستشفى.
دخل بندرسلم على خالته ومد يده لشهد .
أم بندر: ورا ماتسلمين على رجلك له ساعه ماد يده.
شهد مدت يدها وسلمت .
شهد:من لمست يده حن قلبي له ماأقدر أخون كرامتي وكبريائي وأرجع معه.
طال الصمت
أم بندر: الحين وش بلاكم ساكتين.
أم وليد: خليهم ياأم بندر على راحتهم.
أم بندر:شهد أنا جيت عشان أرجعك للبيت.
شهد أنصدمت: خالتي تو الناس.
أم بندر بحزم: لا عاجبك حاله رجلك صاير عزوبي غثنا جيبولي حرمتي .
بندر أنحرج.
أم بندر: أنا أدري أن بينكم مشكله وماجيت إلا لأني أبي هالمشكله تنحل قوم راض حرمتك وطيب بخاطرها.
بندر:أنا أسف.
وقدم لها هديه.
أم وليد: شهد وش فيك الرجال تعب وهو ماد يده.
شهدأنتبهت لنفسها وخذتها منه بدون ماتطالع فيه ولافتحت الهديه.
أم بندر: شكل المشكله كبيره أسمعيني أنتي وياه أنا وأم وليد بنطلع من المجلس وإذا رجعنا نبي المشكله منحله.
بندر:أنشاء الله.
طلعومن المجلس وام وليد سكرت الباب وراها وراحو للصاله كملو سوالفهم مع البنات.
طال الصمت بندر:شهد أدري أنك إلين الحين شايله بخاطرك ليه ماتبين ترضين حسي فيني والله تعبت من شهر وأنا كل يوم أدق مليون مره ولاتردين وارسل لك رسايل وماتردين وش أسوي مابيدي حيله شوفي شكلي كيف صاركل من شافني لاحظ حزني والله حياتي ماتسوى بدونك.
شهد: طيب ليه طلبت مني انزل الطفل.
بندر: المسؤليه أناالأن أشغالي كثيره وإذا أنتي جبتي طفل بتتعبين الطفل يحتاج إحتياجات وأنتي صغيره على المسؤليه غير المصاريف والمواعيد للمستشفى وأنتي عارفه طبيعه شغلي كل يوم في بلد وانا ماأقدر أتركك بالرياض لازم تسافرين معي.
شهد:طيب والخيانه.
بندر:عهود اخدعتني انتي عارفه أني ماأقاوم الجمال هي اللي حرضتني على هالشي تبينا نفترق ليه تفرحين علينا العدوان ياشهد بسبب وحده تبي تفرقنا والشيطان حريص شهد أنا اسف والله أسف وهذا عهد مني مااكررها ومستعد أعوضك عن كل شي.
شهد:شوف أنا بأسامحك لخاطر خالتي وبس لأنها تعنت لي عشان ماتكبر المسأله وبمثل كأني راضيه عليك قدام خالتي اما إذا جلسنا ألحالنا لاأعرفك ولاتعرفني فاهم.
بندر:من هالعين قبل هالعين.
لزمت الصمت تبي تطلع من المجلس عشان ماتضعف قدامه هي تحبه ولاتقدرعلى زعله وقف بندر: وين رايحه.
شهد:بروح أنادي أمي وخالتي.
بندر:بصراحه يوم شفت أمي وأمها طلعو كنت بركض لها وأضمها بقوه بس ماقدرت نظرات الإستحقار ذابحتني فقلت لها:شهد ممكن توقفين.
وقفت قرب منها توه بيضمها منعته:لاتحاول رجاء.
بندر:طيب بتصل على أمي بقول لها أنك رضيتي.
دق بندر قالت له أمه:روح أنت وياها وتمشوا ووسع صدرها وأنا بيجيني أخوك.
بندر:شهد كاودك تجيبين عباتك.
شهد:توالناس على الروحه.
بندرذكرها: ونسيتي أمي وش بتسوي.
شهد تذكرت تنهدت:بروح أنادي أمي وخالتي.
جت امه: هاه بشر.
أبتسم:رضت.
أم بندر:إيه خلكم كذا تراشي طبيعي الخلافات تصير بي الرجال وحرمته لاكن لازم يكبرون عقولهم ومايخسرون بعض.
أم بندرجلست نص ساعه تنصحهم ثم قالت لشهد:وانتي لين الحين واقفه وش تنتظرين روحي ألبسي وأكشخي لولدي ولاترا بزعل.
شهد راحت لغرفتها وهي متضايقه من نفسها لأنها بتروح معهم , تروشت بمويه دافيه وأستشورت شعرها ولبست بنطلون برموده أحمروبلوزه كت لونها أبيض مفتوحه من جهه الصدر ولبست كوتش أحمرمخطط باأبيض وحطت مكياج ناعم وعلى شفاتها حطت روج أحمر وتعطرت بالعطراللي يحبه بندر.
وخذت شنطتها الصغيره حطت فيها الجوال وخذت اللاب توب معها ونزلت ومعها عباتها.
دخلت المجلس أبتسمت ام بندر أمابندرطار من الفرح يوم شافها متشخصه.
ام بندرطلعت من شنطتها كيس صغير عطته بندر:هذي هديتي لكم روحو وانبسطو وعيدو شهر عسلكم ولاترجعون إلابعد شهر.
بندرفتح الكيس شاف تذكرتين سفر لماليزيا:والله منتي سهله يمه.
أم بندر:ههههههههههه ياالله ألبسي عباتك وخذ حرمتك لبيتكم جهزو شنطكم سفرتكم بعد يومين.
بندرباس راس أمه وباس راس أم وليد ووقف:ياالله شهد.
شهد لبست عباتها وباست راس أمها وخالتها وراحت معه.
أم وليد: الله يوفقهم.
ام بندر:أمين.
روجعويكملون سوالفهم.
ركبت شهد السياره بندر:نورتي سيارتي بوجودك.
شهدلازمه الصمت ماتبي تتكلم عشان ماتضعف قدامه هي تحبه ومشتاقه له بس كرامتها مخليتها تمثل القوه.
بندر:عازمك الليله على مطعم .
وصلوللمطعم ودخلو كانت إضائاته خافته شافت البوابه عرفت أنه مطعم الضوء الخافت كان قمه بالرومنسيه دخلت وهي ساكته طلب بندرالمنيوسالها:وش تطلبين.
شهدساكته.
بندر:يعني تبيني أطلب أوكيه .
طلب مأكولات بحريه وطلب الأنواع اللي شهد تحبها كان جايع فكثر الطلب.
وجاء طلبهم وبدو ياكلون كان بندر يسولف وشهد ساكته أكلت وخلصت وراحت دوره المياه أخذ جوالها يعرف أنها تكتب مذكراتها في الملاحظات دخل على أول ملاحظه كتبت فيها:
احبه غصب عني احبه وابي أكرهه وموقادره
ماأدري متى ياربي أقابله
أشتقت له حيل وودي أضمه
هوحبيبي هوقلبي هودواي
وحياتي ماتسوى بدونه
ودي أجي له واقول له رضيت بس كرامتي ماتسمح لخاين يهينها
حس أنها بتجي رجع الجوال مكانه ويوم جت أبتسم وهويطالعها وقف وراح مغاسل الرجال غسل يده وجلس أنتبه أن شهد سرحانه شافها تنهدت عرف انها تفكر في اللي صار بالأستراحه فقال:وش رايك نمشي.
شهدوقفت وراحت تركب السياره وصلو للبيت دخلت الجناح فصخت عباتها كان بندر يراقبها في كل خطوه تخطيها أنحرجت بس حاولت تطنشه بس خافت يوم شافته راح يقفل باب الجناح.
شهد:ليه قفلته.
بندر:أخيرآ تكلمتي ياحبي واحد وزوجته ومايبون أحد يزعجهم.
شهد وقفت بدون ماتهتم لوجوده وراحت للمطبخ شربت مويه وجلست بالصاله وشغلت التلفزيون وحطت على قناه أم بي سي وكانت تشوف مسلسل نور التركي جلس بندر جمبها وهو لابس بجامه نوم وحط راسه على كتفها ماأهتمت لحركاته كانت مندمجه مع المسلسل حست بيده حول خصرها نقزت مرتاعه.
بندر:وش فيك.
شهد:لاتلمسني.
جاها النوم بس ماحبت تروح للغرفه كانت تبي تنام بالصاله أوالمجلس فراحت للغرفه تدور كمبل أحتياطي مالقت .
دخل بندر بعد ماسكر اللمبات اللي برا وقفل الباب وراه .
شهد:أفتح الباب.
بندر:نومه برا الغرفه مافيه.
أخذ المفتاح وحطه بجيبه وقال:تبينه تعالي خذيه.
وقربت منه تبي تاخذ المفتاح ومنعها وصارت معركه بينهم لدرجه أنها صارت تلاحقه بالغرفه تبي تاخذ المفتاح وبندر متشقق من الوناسه:كانك حرمه ألحقيني وخذي المفتاح تعالي خذيه.
ركضت وراه تبي تاخذ المفتاح ولاقدرت تمسكه رحمها ووقف وقال:ياالله تعالي خذيه.
قربت وفتشت مخابيه لصق فيها حست بحراره أنفاسه على أرقبتها رفعت عيونها وشافت عيونه قبالها تلاقت الأنظار
خافت بعدت عنه سحبها وضمها بقوه لدرجه أنها حست أن أعضامها بتتكسر من قوه ضمته
بندر:من بيردك عني.
شهد:فكني.
بندر:مستحيل.
بعد 25دقيقه فكها بعدت عنه وراحت للسرير: أبي انام لاتزعجني.
بندر:ماأشتقتي لي.
شهد:تعبانه.
أنسدحت وطفت الأباجوره اللي عندها فصخ ملابسه غطت وجهها تستحي تشوفه بدون ملابس.
بندر:واحد وحاس بالحر ويبي ينام بدون ملابس فيها شي .
لزمت الصمت خافت يوم شافته أنسدح جمبها : ليه تتلحف بالكمبل وأنت محتر.
بندر:زوجتي ومشتاق لها.
شهد:حنا ماأتفقنى على كذا.
بندر:قولي اللي تقولين .
توها بتردت حط يده على فمهاوقال:أششششش. وبدى يبوس وجها وأرقبتها و....و....ألخ(مايحتاج أوضح).
وبعد يومين سافرولماليزيا وشهد رضت عنه رغم أنها مازالت حازه بخاطرها سالفه عهود وبندروقررت تستمتع بحياتها
بعد مرورخمس شهور من أحلى الشهور بالنسبه لشهد لأن بندر قرر يعوضها عن طفلها اللي مات
وفي ليله من الليالي كانت شهد جالسه تطالع التلفزيون
جاء بندر وشاف حالتها غريبه فيها خمول ووجها أصفر وكل شوي تستفرغ قرر يوديها للمستشفى صارت حامل
ضاق صدره لاكن كتم بقلبه يوم شاف فرحتها تذكر أنه سبب الأنهيار اللي جاها.




رد مع اقتباس
قديم 05-21-2012   #27


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (04:26 PM)
آبدآعاتي » 658,360
الاعجابات المتلقاة » 939
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




ومرت الشهور بسرعه عليهم كانت شهد تتوحم بامور كثيره مره ايسكريم ومره كاكاو ومره حب ومره فصفص
وجتها فتره أدمنت فيها على الليمون والملح لدرجه انها صارت تنام على الليمون وتصحى على الملح
طبعآ الكل فرح بحملها إلا عهود اللي إلا الأن ماسوت شي لشهد كانت تفكر بالأنتقام من بندر لأنه سطرها كفين لاكنها مأجله الأنتقام ومجهزه مفاجأه كبيره لبندر.
قربت ولاده شهد وكانت تبي تولد بالرياض رغم أن بندر رفض ذلك إلاأن ألحاحها طفشه فقرريروح معها بطياره خاصه ومعها طبيبات مرافقات من يدري يمكن تولد بالطياره
وصلت للرياض سليمه أستقبلهم سامي اللي أول ماشافها قال:هلا والله بالبطه.
رمت عليه شنطتها الصغيره خبطت بوجهه قال: حرام عليك أنا سامي حبيبك.
شهد بصعوبه في التنفس: تخسي يالحمار أجل أنا بطه .
سامي لاحظ أنها تعبانه ويالله تمشي:صدق أنك مجنونه في وحده بشهرها التاسع تسافر بالطياره.
شهد:إيه أنا المهم وين السياره أحس أني بموت.
بندر:وأنا مومالي عينك.
سامي : أوه بندر هنا معليش يالنسيب ماشفتك ياالله السياره قريبه بروح أجيبها عند البوابه.
راح سامي بندر: شهد وش فيك.
شهد:أه مافيني شي أبي أرتاح أحس أن ظهري مكسر من الألم.
بندر: تحسين بشي.
شهد:ودي أنام تعبانه أنا بروح لأهلي .
بندر: وبيتنا.
شهد:والله مالي خلق بندر أحس أن الدنيا تدور بي.
وقف سامي السياره عند البوابه وحط بندر في بيته وراح لبيت أهله ومعه شهد
بندردخل بيتهم وهوتعبان يبي ينام شاف أمه بالصاله سلم عليها وراح للجناح حقه ورمى نفسه على السرير ونام بدون مايحس بنفسه.
أماشهد كان الكل مجتمعين في بيتهم لأنهم يدرون بجيتها
دخلت وأنسدحت على اول كنبه من التعب ماقدرت تسلم عليهم.
أم وليد: شهد وش فيك.
شهد:تعبانه يمه أبي أرتاح.
أم وليد:طيب قومي روحي غرفتك.
شهد: مافيني حيل.
جابو لها بطانيه وحطوها عليها وأتركوها تنام لأنها تعبانه.
وفي يوم الأثنين جاها طلق الصبح الساعه ست سامي قام مفزوع من صراخها طمرمن مكانه وشغل السياره وراح للمستشفى قسم طوارىء دخلوها غرفه العمليات ولأنها بكر بتولد بعد 12ساعه وجلست تصارخ سامي ماتحمل أتصل على بندر جاء مسرع وأصر يدخل غرفه العمليات أمنعوه وخلوه يجلس عند الباب كان يسمعها تصارخ ماتحمل صار يدور بالممررايح جاي
أم وليد:هد اعصابك وأناخالتك.
بندر:خالتي لها ساعتين وهي تصارخ ولاولدت.
أم وليد:لاتنسى انها بكر بتولد بعد10 ساعات .
بندرخاف وصار يقرآ قرآن وكلما صرخت وقف ويوم سمعها تقول بموت راح مسرع عند الباب يتسمع عل وعسى يسمع صوت الطفل ولاكن مافاد أنتظر ومل من الإنتظار كان متوتر ووتر خالته معه : خالتي تأخرو.
أم وليد:هد أعصابك كلها كم ساعه وتولد.
أم وليد جلست تدعي ربها وتقرأ قرأن بعد صراخ دام 12 ساعه سمعو صوت طفل طلعت النيرس مبروك ولد.
بندرمن الفرحه سجد لله شكر وأتصل على أبوه , أبوه مافهم شي من بندر لأن بندر كان مبسوط ويذب خيط وخيط فالأخير فهم ان شهد جابت ولد الكل بارك لبندر دخل يبي يشوف شهد وشافها تتنفس بصعوبه بندر:وش فيها.
الدكتوره: شي طبيعي لاتخاف.
بندر:أكيد.
الدكتوره:إيه عن اذنك .
شافها قرب منها: الحمدالله على السلامه ياأم خالد.
أبتسمت : بتسميه خالد.
بندر:اكيد على الوالد وينه أبي أشوفه.
كان الولد لونه أحمروكان سعنون مره الكل فرح به وأنبسط به ومرت مرحله النفاس كئيبه على شهد لاكن خالها فواز أخرجها من الكأبه بطريقته الخاصه
لاكن بندر نكد عليها كالعاده من شاف وجه ولده وهو متضايق لأن الولد صار لونه أسمر فقال:ليه لونه أسمر متاكده أنه ولدي.
شهدعصبت:لاولد الجيران أبي أفهم ليه أنت كذا همك الشكل توه صغير وإذا كبر بيوضح وجهه .
بندر:لا المساله فيها أن شكلهم لخبطو بالأولاد وعطونا ولد ناس مانعرفهم.
شهد:والله موأنا اللي خلقته أساسآ الكلام معك في هذا الموضوع فاضي أسكت أحسن لي.
وهذي حالتهم من أنولد الطفل بندر ينتقد شكله ويعاير شهد بأم الإسيود ومع مرور الأيام بدى يفتح لون وجهه طبعآ شهد ماسلمت من نقد الحريم لولدها كان الكل ينظر له على أنه منبوذ لأنه أسمر مرت الأشهر ورى الأشهر وبدأ خالد يكبر وكل يوم مسبب قلق لأمه اللي صارت تتجاهل الناس وبندر كانت تدعي بدعاء دايم تردده:(اللهم أنصرني على كل من حقربي وبولدي).
مرت خمس سنوات بسرعه البرق وكبر خالد وصار أبيضاني كأنه سوري وجميل وصار الكل يسمي عليه ويذكر الله لأنه جميل وشهد ربته تربيه صالحه حفظته القرأن صار يحترم الكل والناس مستغربين منه رغم صغر سنه إلاأن أسلوبه محترم.
وفي يوم من الأيام كان عم بندروعياله جايين يتغدون عند أهل بندروكان كل شي جاهز الحريم بالمجلس يتقهوون والرجال بالمجلس وبندرطول ومانزل عند الرجال لأنه مايبي ينزل.
(في جناح شهد وبندر):
شهد:خلودي تعال البسك.
خالد: ماما ماأبي.
شهد:بندر طفح الكيل مع ولدك شف له صرفه.
بندر:حبيبي أسمع كلام ماما.
خالد:لالالالا.
شهد سوت نفسها زعلانه قرب خالد:ماما لاتزعلين أناأحبت.
شهد:إذا تحبني البس.
أخذ الفنيله من نفسه ولبسها.
شهد جلست تبوس فيه: ياناس أحبه موت.
بندر:منهو أنا.
خالد: لاأنا.
شهد:ههههههههه أقول يالله خلونا ننزل عمك وأهله وصلو.
خالد طلع من الجناح مسرع يبي يروح لجدته بندر لصق في شهد: وأخيرآ خلانا ألحالنا.
شهد: اللي يسمعك يقول جالس على قلبك.
بندر:كلما جلست معك نط بوجهي أوف لزقه المهم وش رايك بس نكنسل كل شي ونجلس مع بعض بندر وهويبوس رقبت شهد.
شهد:بعدين لاحق الحين الناس جو فشله خالد نزل وأحنا مانزلنا بيقولون صرفو ولدهم وجلسو مع بعض.
بندر:يقولون اللي يقولون مومهم وبعدين هم عمي وعياله من كنت بزر وهم يزوروننا عادي البيت بيتهم.
شهدأبعدت عنه وعدلت نفسها وتوها طالعه بندرمسك خصرها:على وين.
شهد:بندربعدين الناس تحت لازم أساعد خالتي.
بندر:طيب توعديني الليله.
شهدباسته على خده:أوعدك.
تركها ونزلت كانت الأنظارعليها.
عهود تهمس بأذن ريم: من زينها ويا وجهها نازله وكاشخه.
ريم:أسكتي لايسمعك أحد.
شهد:حياالله من جانا.
أم نايف:الله يحييك.
شهد سلمت على الكل وقربت من أم بندر:خالتي تبين شي.
أم بندر:وين بندر.
شهد:فوق.
أم بندربدهشه:مانزل للرجال.
شهد:الحين يلبس.
أم بندربضحكه:جننتي الرجال شكله ماصدق خبر أن خالد ينزل عندي هههههههه.
شهد أنحرجت وعهود عصبت لأنها سمعت كلام أم بندر.
عهود كانت متشخصه تبي تقهر شهد فكانت تقوم وتصب القهوه تسوي نفسها سنعه نزل خالد وبصوت عالي: ماما بابا يبيك.
أم بندر:قل له مافيه عشان يصك عليها ومايطلعها.
شهد ولع وجهها من الحرج.
راح خالد مسرع وجاء : يقول بسرعه تعالي.
أم بندر: وش يبي.
خالد وهو يبلع ريقه:يقول خلها تجي عيب أقول عند الحريم.
أم بندرطلعت عيونها قدام:وشو وش تقول.
خالد:ماما ياالله هويقول نادها وبوديك الملاهي إذا جت.
أم بندر:قله لا.
عهود معصبه أشتعلت عندها الغيره (شكلها قلبت عقله لازم أتصرف) .
فجأه رن جوال شهد:هلابك , إيه لابالدرج الثاني طيب شوف اللي جمبه لاياالله يابندر ترا بذبحك خلاص خلودي يعرف مكانه طيب.
نزل خالد مسرع:ماما بابا حاس الدولاب كله يدور شرابه وين حطيتيه.
أم بندر:خلاص روحي شوفي وش يبي ولدك فشلنا.
رن جوال شهد حطته عند خالتها ورقت أم بندرردت : هاه خلاص جتك لاتزعجنا يالله لاتتأخرعلى الرجال مع السلامه.
فجأه رن جوال شهد أم بندر:نوره تعالي شوفي منهو.
نوره: هذا سامي.
خالد:جيبي الجوال.
نوره: خذه وده لماما بس لاترد.
أخذ خالد الجوال ورد : ألو سامي.
سامي:خلودي حبيبي وشلونك.
خالد:زين.
سامي:حبيبي وين ماما.
خالد:فوق.
سامي:نادها.
خالد:وش تبي.
أم بندر: عيب ياولد .
سامي:خلودي تروح معنا.
خالد بفرحه: وين.
سامي:الثمامه .
خالد: إيه تعال خذني.
سامي: إذا جت ماما بقول لها.
خالد:لالا تعال.
سامي: مع السلامه.
خالد:أوريك.




رد مع اقتباس
قديم 05-21-2012   #28


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (04:26 PM)
آبدآعاتي » 658,360
الاعجابات المتلقاة » 939
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




(في جناح شهد وبندر):
دخلت شهد الغرفه:هاه وش بغيت.
بندرقفل الباب بالمفتاح ولصق فيها بندر: بغيتك أنتي.
شهد: بندروالله مووقته ليه تستلعن علي إذا جونا ضيوف.
بندر:لأنك متشخصه وبتشخيصك تثيريني.
شهد:أبعد لايجي خالد ويفضحنا.
بندر:لاماراح أبعد وتوه بيبوسها دخل خالد مسرع: ماما ماما ماما ماما.
بندربضيقه:خير وش تبي.
خالد خاف:سسسس ساااااااا مممي داق يبيك.
شهد: طيب وين جوالي.
خالد: تحت ترا جدتي معصبه على ابوي.
بندروتوه يتذكر: طلعي لي ملابس وانزلي شوفي ليه سامي داق أنتوتنكدون على الواحد فرحته.
يوم طلعت له ملابس وضفت الحوسه اللي سواها لصق فيها.
شهد: وبعدين معك.
بندر:خلاص.
نزلت شهد وجوالها ماسكت من الرن.
عهود متضايقه لأن أم بندرتحب شهد .
شهد قربت من أم بندروخذت جوالها:هلا سموي.
سامي:أصغرعيالك أنا.
شهد:وشلونك.
سامي:الحمدالله.
شهد:وشعندك داق.
سامي:العائله مجتمعين في الثمامه وانتي معزومه.
شهد:والله مدري وش اقول لك بس بسأل بندروأرد لك.
سامي:أسألي بندروردي علينا.
شهد:أوكيه باي.
سامي:باي.
أم بندر: شهد عسى بندربينزل.
شهد:ألحين يلبس وبينزل.
أم بندر: المهم الأكل جاهز.
نوره: إيه يمه.
نزل بندرومربالصاله وهو منزل راسه: السلام عليكم وشلونك خالتي أم نايف.
أم نايف:الحمدالله أنت وشلونك عساك بخير.
بندر:الحمدالله عن أذنكم مضطر أروح شهد تعالي.
وطلع
عهود بهمس:شفتي وشلون حتى مارفع عيونه لأحد.
ريم:خلاص أنسيه.
عهود:والله لأردله الصاع صاعين.
ريم:الرجال مبسوط بحرمته وولده من يصدق الولد الأسود يصير جميل وأجمل من عيالنا.
عهود:أوص أسكتي لاترفعين ضغطي.
أم بندرضاقت من تصرفات ولدها اللي كل شوي ينادي حرمته كنه مايبيها تجلس معهم.
لحقته شهد:بغيت شي.
بندر:وش فيك المهم كنت أقول لاتنسين موعدنا الليله.
شهد عصبت:صدق بايخ وماتنعطى وجه.
ضحك بصوت عالي متعمد يبي يقهر عهود وطلع للرجال مر الوقت وتغدى الكل الحريم جلسوبالصاله والرجال بالمجلس وبدو يشربون شاي ونعناع.
رن جوال شهد: هلابك.
عهود تحاول تتسمع من بعيد.
بندر:هلا والله بهالصوت.
بندر:شهد.
شهد: لبيه.
بندر:وش كان يبي سامي.
شهد توها تتذكر:إيه صح ترا أهلي كلهم مجتمعين بالثمامه ويبوني أروح معهم.
بندر:هم بيخيمون.
شهد:إيه بيخيمون.
بندر:بكره أوديك.
شهد:ليه أبي أروح حرام عليك.
بندر:لا نسيتي وعدك لي.
شهد:طيب نأجلها.
بندر:لاموبكيفك.
شهد:طيب هم الحين بيمروني.
بندر:لا مافيه روحه.
شهد:طيب خلودي يبي يروح.
بندر:لا.
شهد:خالتي شوفي بندر جنني.
أم بندرخذت السماعه: وش تبي كل شوي مشغل حرمتك كنك بزر أسمع البنت مالك شغل بها.
بندر:طيب يمه عطينياها .
أم بندر:لا مافيه.
خالد:ماما أبي أروح فمامه.
ام بندر:حتى ولدك يبي يروح.
بندر:طيب عطيني حرمتي اتفاهم وياها.
أم بندر: خذ كلمها.
شهد: هلا.
بندر: طيب خليهم يمرون خالد أنتي بكره تروحين.
شهد: طيب.
قاطعها:اليوم حنا معزومين عند خويي اللي قلت لك عنه.
شهد: تذكرت إيه صح الناس بينتظروننا.
بندر: خليهم يمرون خالد هذا أخركلام وجهزي له ملابس تعرفين خلودي راعي حوسه .
شهد:انشاء الله.
أذن العصردخل خالد مسرع:ماماماماماماماماماماما سامي جاء جاااااااااااااااء.
أم بندر:وش فيه ذى .
أم نايف:لايكون أستخف.
عهود حبيت تسوي نفسها مهتمه لأمر خالد فقالت: خلودي حبيبي وش فيك.
طالعها بطرف عين وقال: مالك دخل ماما تعالي.
عهود:طيب تعال حبني ماسلمت علي.
خالد: لا وع ماأبي.
ضاقت عهود منه أم بندر:حبيبي سلم على عهود.
خالد: مابي.
وصرخ:ماما.
شهد وهي نازله ومعها شنطه خالد: سمعتك والله سمعتك ياالله تعال.
أم بندر: على وين .
شهد: والله أهلي مجتمعين الليله في الثمامه ويبوني أجي لاكن ماأقدر لأني معزومه أنا وبندر عند صديقه اللي توه متزوج وتعرفين خالد عاد من درى بموضوع الثمامه ألح وأزعجنا بصياحه فوافق بندريخليه يروح مع أخوي.
أم بندر: فيه أحد بيهتم فيه هناك.
شهد:إيه فيه أمي وخواتي وبناتهم اللي يموتون عليه.
خالد وهويسحب يد أمه:ياالله ماما لايروح عني.
شهد ضحكت وطلعت لسامي ونبهته ينتبه على ولدها وأتصلت على أهلها ووصتهم على ولدها وسكرت السماعه .
راح خالد وجلست شهد مع الحريم بالصاله.
أم بندر: من اللي عازمكم.
شهد:محمد ولدسعد ال.....
أم بندر:ماشاء الله أجل رجع من شهرالعسل.
شهد:إيه.
عهود حشرت نفسها بالموضوع:موحلوه تروحون لناس توهم متزوجين عيب والله فشله أكيد الحرمه بتتضايق.
شهد:والله الحرمه هي من نفسها أتصلت وعزمتني وزوجها عزم بندر موحلوه نردها.
عهود:طيب متى بتروحين.
شهد:والله إذا أبوخالد أتصل علي.
نوره حست أن عهود تبي تتمشكل مع شهد فقالت:شهد ترا بندر بيجي بعد شوي روحي أجهزي عشان تروحون للجماعه.
شهدطالعت الساعه ووقفت:عن أذنكم مضطره أروح أجهز نفسي.
عهودبينها وبين نفسها:لوتملين وجهك مكياج ماراح تصيرين زينه الله يعين ولد عمي عليها.
رقت شهد فوق تنحنح بندر بيدخل يبي يرقا للجناح
أم بندر:وش عندك فوق.
بندرأنحرج وهومنزل راسه قال:نسيت بوكي .
أم بندر:أثقل مب زين كل شوي ناط بوجه حرمتك.
بندرأنحرج حس بأن كل الأنظار حوله أستأذن وراح للجناح.
دخلت شهد الجناح وتروشت وطلعت وهي لافه الفوطه على جسمها نشفت جسمها وبدت تلبس ملابسها الداخليه
دخل بندر وهي تلبس ملابسها: أموت انا على الجسم الحلو.
شهد: أطلع برا.
بندروهويقرب:ليه.
شهد: مومن عوايدك تدلعني وش عندك من الصبح وأنت مشتاق لي وتدلعني حتى تناديني بأحلى الأسامي بندر مب علي هالكلام أنت ماسويت كذا إلا إذا كنت ناوي شي.
بندر:يعني إذا كنت ناوي شي أدلعك.
شهد:إيه من تزوجتك ماتناديني بأحلى الأسامي ولاتلصق فيني إلا إذا كنت تبي شي وأنت عارف وش أقصد.
بندر:هههههههه زوجتي وعادي أدلعها.
شهد: مب حب فيني يالمصلحجي.
بندر:طيب ياالله أجهزي بسرعه أنتظرك بالصاله.
بندربينه وبين نفسه: ماسويت كذا إلاعشان أوضح لعهود أني نسيتها عشان كذا أتصل على شهد وأرسل رسايل لها إذا جت عهودعندنا.
نزلت شهد وهي لابسه عباتها أستأذنت من خالتها وطلعت ركبت السياره
وراحوا للناس وأطلعو يوم أذن العشاء ماحبو يطولون خاصه أنهم معاريس موحلوه يضايقونهم.
وفاجأها بندر بليله رومنسيه في أحدى الفنادق.
بعد أسبوع من الأحداث وفي بيت عهود
ماجدبعصبيه:أنتي ليه ماتفهمين.
عهودبعصبيه:أناولاأنت اللي تبي تاخذ فلوسي.
ماجد: لاتنسين أني خسرت الشركه حقتي وديوني بالملايين وأناالحين أسدد ديوني وأنتي ماشاء الله حسابك اللي في البنك اللي هو خمسه وعشرين مليار ورافضه تساعديني به أناقلت لك ساعديني وأردها لك حتى دالوبك مليان أطقم ذهب وألماس لوتبيعينهم جابو150,000ليه ماتبيعينهم أبي أسدد وأول ماأخلص ديني بأشتري لك ألماس وذهب بالقيمه اللي تبينها.
عهودبعصبيه:لا تحلم تاخذ مني فلس واحد.
ماجد:لاتنسين أن كل الفلوس اللي في رصيدك وكل الذهب والألماس اللي عندك كله من خيري حتى ملابسك اللي أنتي تبجخين بها كله من خيري.
عهود:تتمنن علي حضرتك.
ماجد: لاتحديني الحين احرمك من كل شي عشان تعرفين قيمه الفلس, كلما عطيتك فلوس تصرفينها على تفاهات ملابس وذهب وألماس ومكياجات والمشكله تلبسين اللبس لبسه وحده وترمينه .
عهود:أنت مالك دخل فيني.
ماجد: الشرهه مب عليك علي أنااللي يتكلم معك.
عهود: ماراح أعطيك شي من فلوسي لوتموت.
ماجد:ههههههههه قالت فلوسي قالت ترا كل شي تملكينه من خيري.
عهود:أصلآ لوانك رجال ماطلبت فلوس من حرمه تبي تسدد دينك تسلف.
ماجد:هذا أخركلام عندك.
عهود:إيه واللي تبي تسويه سوه ماهميتني.
ماجد:عهود لاتحديني أحرمك من الفلوس.
عهود:تحلم تشم شي من ريحه فلوسي حامض على بوزك.
ماجدماتحمل عنده ضغوطات نفسيه وضغوطات عصبيه كل الطرق وقفت بوجهه وكل التجار اللي يعرفهم تخلو عنه ويوم طلب زوجته أرفضت وغيركذا تقول له منت رجال
تغيرالحواراللي بينهم من حوار هادىء إلى مشكله كبيره وعهود أغلطت عليه وسبته ومن الضيق ماتحمل وسطرها كف وقفت بوجهه: طلقني ياحيوان طلقني.
ماجد:خلينا نتفاهم.
عهود:مافيه تفاهم بيننا أساسآ أنت حيوان وحقيرولاأنت رجال.
ماجد عصب:موأناالي حرمه تصرخ بوجهي ولابعد تقولين حيوان وحقير ومورجال.
لقتها فرصه ترفع ضغطه عشان يطلقها:طلقني طلقني.
ماجد: تحلمين .
عهود:لوأنك رجال طلقني.
ماجد:رجال غصبآ عنك رضيتي أم أبيتي.
عهود:منت رجال.
عصب ماجد:أوريك منهو الرجال والله لأحرمك من كل فلس خذتيه مني.
عهود:أقول لك طلقني.
ماجد:أوكيه بطلقك بس بشرط واحد كل الأملاك اللي خذتيها مني ترجع لي ومن ضمنها الرصيد والذهب والألماس كل شي مثل مادخلتي هنا بدون شي بتطلعين بدون شي.
عهودأنصدمت تبي الطلاق بس ماتبي تخسر العز.
ماجدوصل للباب وألتفت لها:أنتي طالق وبأرسل لك ورقه الطلاق إذا رجعتي لي كل أملاكي اللي أخذتيها.
طلع وسكر الباب وراه بقوه تركها وهي مصدومه هي كانت تبي الطلاق بس ماكانت تتوقع أنها راح تتطلق وتخسر الفلوس والذهب والألماس كانت تعشق الفلوس والذهب والألماس لاكن من بين صدمتها ضحكت:أخيرآ أرتحت من هذا السجن عادي ياخذ كل شي بكيفه أساسآ بندر من يعرف أني تطلقت بيتزوجني ههههههههههه يكفي أنه مليارديرهههههههههه قرب إنتقامي منك ياشهد وهذي هي الخطوه الأولى.
وفعلآ رجعت بيت أهلها وأخذ منها ماجد كل شي الفلوس الذهب العمارات والبيوت والأرصده والأراضي اللي بأسمها خسرت كل الثروه بسبب حقد وتفكير للأنتقام كانت أنانيه مع زوجها من رجع بندر من السفر وهي تخطط تخلي زوجها يطلقها ماجد كان عارف أن عهود تحب بندر ولاحظ عليها شي واحد كلما جاء طاريه تدافع عنه وتسأل عنه وعرف انها تحبه لأنه شاف صور بندر عند عهود فقرر يحرق قلبها مثل ماحرقت قلبه بخيانتها له لأنه كان حاط أشرطه تسجيل في التلفون وسمع كل حرف وكل مكالمه هاتفيه وعرف ان عهود كانت تبي تتطلق عشان ترجع لبندر حب يقهرها تركها على ذمته إلين ماتزوج بندر ومرت خمس سنوات
أمامسأله خساره الشركه كانت إختبار من ماجد لعهود وفشلت في الإختبار كذب عليها بسالفه الديون يبي يعرف هل هي تحبه ولا هل بتضحي بالأملاك لأجله ولا لا وهنا الصدمه ماحبت تمد يدها له وتساعده وعاقبها بالطلاق والحرمان من عيشه العز
بعد أسبوع من طلاقها أتصلت على بندروسمعته أغنيه وقالت له الخبروهو فرح فصار يكلمها يوميى وقرر يتزوجها وأهمل زوجته وماصار يتقبل وجودها صار طول الوقت جواله مشغول حن قلبه لأيامه القديمه اللي عاشها مع عهود وصارمايقدر يستغني عنها دقيقه وحده.
وفي يوم من الأيام
في بيت أهل بندر:
نوره:ههههههههه اللهم لاشماته.
أم بندر:وشعليك منها.
نوره:حتى زوجها طفش منها أنا قلت لكم موالجمال كل شي ماصدقتوني.
أم بندر:الحمد لله اللذي عافانا ممابلاها به.
دخل بندر وشهد:السلام عليكم.
أم بندر ونوره: وعليكم السلام.
نوره:شهد مادريتي أن عهود تطلقت.
بندريدري بالموضوع لاكن من تذكرعهود نغزه قلبه وتغيرت ملامح وجهه والكل لاحظ عليه وشهد حست بهاالشي وعصبت.
شهد: والسبب.
نوره: يقولون أنه أختبرها وسوى نفسه مهموم وكأنه خسر كل شي وقال لها أني صرت مفلس عاد عهود من سمعت بكلمه مفلس أنهبلت قال لها بأخذ من أملاكك عشان أسدد رفضت واغلطت عليه وماوقفت معه فطلقها وأخذ منها كل الفلوس والأملاك وأخته تقول أنها كانت تخونه.
بندرعصب:لا من قال طول عمرها أصيله.
أنتبه لزلته وسكت.
شهد شبت في قلبها حريقه الغيره وودها تقوم وتذبح عهود:إيه واضح.
طالعت بندر من فوق لتحت بنظرات إستحقار وصدت عنه بندر عرف ان شهد تذكرت موقف خيانته قبل خمس سنين.
أم بندر:من يقول أنها أصيله البنت غلطانه هذا إختبار من زوجها وفشلت فيه لوتحبه مابدت الفلوس عليه تستاهل ماجاها رجعت لأهلها بدون أي فلس.
نوره:يعني بترجع تلبس لبس عادي مثل أول ههههههه تحفه والله صدق مسخره كانت تشوف نفسها علينا أحسن تستاهل.
بندر:خلاص عاد.
شهد وقفت وطلعت من المكان وراحت للجناح ودخلت غرفتها وخبطت بالباب.
أم بندر:عاجبك كذا ليه تزعلها.
بندرمن عرف أن عهود تطلقت صارت شهد ماعاد تهمه: لاتخافين دلع بنات المهم هي ماتبي تتزوج.
أم بندربصدمه:وش عليك منها في بليس.
بندر:يمه أبيك تخطبينها لي.
نوره:خير لاعيوني هذي ماتاخذها.
بندر:انتي لايكثر المهم يمه طلبتك أخطبيها لي الشرع محلل لي الأربع.
نوره: لوتاخذها بتدمر بيتك.
بندر:أنابأعدل بينها وبين شهد يمه أناأحبها من زمان.
أم بندروقفت:أدري أنك تحبها وأدري أنك تمثل علينا أنك تحب شهد واضح هذا الشي بعينك وأنت عارف عهود أيش وشهد أيش شهد دخلت قلبي من شفتها وعهود ماعمرها دخلت قلبي حتى يوم خطبتها لبدر عمري ماحبيتها حاولت أقنعه بغيرها رفض والنتيجه مات والسبب انه عرف بعلاقتك فيها كيف بتامن بيتك مع وحده خاينه خانت أهلها وثقتهم فيها وكلمت واحد ماهو محرم لها كيف تبيني أرضى بوحده مثلها.
بندر:يمه أنامصمم على الزواج وبعد بكره بأكلم أبوي وعمي هذا أخر كلام.
نوره:صدق أن الرجاجيل أنانيين ماتبيها عشان شكلها ماتبيها لأنها موبيضا ولاجميله طيب هي مالها ذنب الله خلقها كذا ليه الرجال مايحسون ليه دايم يجرحون الحرمه في الصميم ولايلتفتون لها ترا حنا مولعبه بيدينكم مره تبونا ومره ترمونا بس صدقني يابندر وأمي شاهده على كلامي والله لتندم والله بتندم طول عمرك لأنك بعت شهد عشان حثاله.
بندر:أحترمي نفسك.
نوره:ياعيني والله وبدينا ندافع عنها .
أم بندر:فكر أول قبل ماتتخذ قرار لاتدمر بيتك بدون أي تفكير.
بندر:أنشاء الله بأعدل بينهم.
نوره وقفت وطالعته من فوق لتحت:أشك في هذا ماتوقعت أنك كذا كنت مثلي الأعلى وكنت دايم تنصحني بالدين والخوف من الله لاكن بعد اللي سمعته طحت من عيني يمه تلقينها هي متصله عليه لاتستبعدين شي من عهود الله ياخذها.
بندركان بيرد عليها لاكن مسك أعصابه وماأهتم كل همه أنه يتزوج عهود.




رد مع اقتباس
قديم 05-21-2012   #29


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (04:26 PM)
آبدآعاتي » 658,360
الاعجابات المتلقاة » 939
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي








دخل الجناح لقاها تلحق خلودي تحاول تأكله ومسكته وجلست تأكله وهي ساكته كانت معصبه لأنها سمعت بندر يدافع عن عهود فلزمت الصمت لاحظت شي على بندر مبسوط ووجهه منور وطاير من الفرحه سألته:وش فيك مبسوط.
بندرمب يمها كان سرحان وقف وأنسدح على السرير وقرر ينام ولاتكلم معها ولاقال لها أي شي.
بعد مرور أسبوع من ألحاح بندر على أمه وأبوه قررت أمه تخطبها له رغم كرهها للموضوع وتمت الخطبه وبعدها بأسبوع الملكه وتمت الملكه وفي يوم من الأيام أكتشفت شهد أنها حامل فرحت كثير أتصلت على جوال بندر طول الوقت مشغول فحبت تسوي له مفاجأه راحت للبيت وأول مادخلت شهد للجناح وبندر مايدري انها جت من بيت أهلهاكانت تسمعه يضحك حبت تتسمع والصدمه انه يكلم وحده.
بندر:أه ياقلبي أخيرآ صار حلمي حقيقه من يصدق أني بأتزوج حبيبه قلبي عهود , عهود أحس أني بحلم.
عهود: لاياقلبي بعلم بعلم ومابقى إلا أسبوعين على زواجنا.
بندر:والله لأحط لك أحلى عرس بالعالم لأخلي كل الجرايد تتكلم عنه.
عهود:ياالله من يصدق أني رجعت لك ياه قد أيش مشتاقه لك.
بندر:وأناأموت فيك ياقلب بندر.
شهد أنزلت دموعها وحطت يدها على بطنها وقررت ماتعلمه بموضوع حملها وأتصلت بسامي وجاء عند الباب قبل ماتطلع قررت تدخل شافت بندر منسدح على بطنه ويبوس الجوال مثل المجنون ويقول أحبك موت والله موت ياعهود.
أنتبه لشهد تعدل بجلسته وسكرالجوال بوجه عهود أنصدم بوجودها:أنتي من متى جيتي.
شاف عيونها حمرقرب منها: شهد وش فيك.
شهد:ماتوقعت أنك دنىء لهالدرجه.
بندر:أسمعيني بس.
شهد:أنت اللي أسمعني ورقه طلاقي توصل لي بكره مثل مادخلنا بالمعروف نطلع بالمعروف.
بندر:لحظه شهد أسمعي.
نزلت وبندر كان يلحقها:لحظه شهد.
مرت بالصاله وقفت كان الكل مجتمع أخوانه وخواته وحتى امه وابوه قربت من خالتها خذت خالد وطالعتهم .
أم بندرقلبها ناغزها:شهد وش فيك.
شهد:ولاشي بس الظاهر أن أحنا مانصلح لبعض.
ابوبندر:شهد وش ذا الكلام.
شهد: خالي مانصلح لبعض.
أبوبندر:ليه.
شهد:هوخلاص ماعاد له حاجه فيني مادام أنه خذا حبيبه قلبه.
طالعت بندر بنظرات توصف كل شي بداخلها نظره كره وحقد وإشمئزازوألم وحزن واسى على حظها اللي طيحها بواحد مايبيها.
صرخت:بندرطلقني ولاترا بأفضحك عند أهلك.
بندر:مستحيل.
شهد:منت رجال وطول عمرك بتكون رخمه تفوه على وجهك ياحقير.
بندرظل واقف بمكانه والكل أنصدم يوم شاف شهد تتفل بوجه بندر وتطلع أبوبندرعرف أنها متضايقه ماحب ينكد عليها
طلعت والكل عذرها أما بندرفوقف مصدوم مايدري وش يسوي رجع لجناحه وقفل عليه الباب ورجع يكلم عهود وماأهتم بشهد.
مرت الأيام بسرعه ومابقى على العرس غيريوم واحد وأم بندر رفضت أن عهود تسكن عندهم ماتبي تشوفها لاكن إصرار أبو بندر خلاها توافق.
بندرنسى شهد وتناساها كلما فكر يتصل عليها تتصل عليه عهود وتنسيه اللي حوله
أهدى لها هدايا كثيره أكثر من الهدايا اللي قدمها لشهد وأهدى لها أربع أطقم ألماس في الشبكه وأعطاها 300 ألف مهر وحط الزواج في أفخم فنادق الرياض ومن الفرحه جاب فنانه مشهوره وجاب فرقه إستعراض عالميه وأختار لها أغلى الكوش كانت الترتيبات قمه بالإبداع الكل عرف أن بندر يحب عهود بسبب تصرفاته المجنونه.
لونتذكر كيف كان عرس بندر وشهد كان المهر30 ألف وماأعطاها شبكه أعطاها طقم عادي بالعرس ويوم يراضيها أما طقم الصباحيه من أمه بس هذا اللي قدمه بندر لشهد وماننسى 3هدايا فقط أهداها لشهد من عرفها.
ويوم العرس قاعه أقل من عاديه والكوشه قيمتها رخيصه وشهد أنزفت ألحالها بدون بندر.
صح فرق شاسع
نرجع للأحداث.
بندرقلبه ناغزه على شهد لأنه حلم بها حلم مرعب فطلب من أمه تكلمها وترجاها تعزمها للعرس أم بندر رفضت لاكنه ألح ورضت وأتصلت أم بندر ترجت شهد تجي ورفضت وكلمها أبوبندروترجاها تحضر ماحبت تكسر بخاطرهم واقفت.
في ليله العرس الكل مبسوط إلا أهل المعرس لاحظ بندرالحزن بوجه خواته وأمه حس انهم حضرو وهم كارهين الحضور.
نوره منحرق قلبها ومقهور وأم بندرعورها قلبها على شهد ونجود جالسه وكارهه تسلم على أحد دخلت شهد وكانت لابسه عباتها وملبسه خلودي دقله ظمتها أم بندر وجلست تصيح هي والبنات فجأه جاء وقت الزفه وأم بندر قلبها يزيد ألم تحس أن في شي ناغزها.
أنزفت العروس ودخل المعرس ومن فرحته كان يمشي مسرع وأول ماوصل للكوشه باس جبين عهود ونسى نفسه وضمها.
شهد تطالعه أول مره بحياتها تشوفه مبسوط للدرجه هذي كانت تطالعه وهي مقهوره ودها تذبحه هو وياها, دخل أبوه وعمامه وامه عيت تسلم عليه أبوبندر أنتبه لشهد راح لهاوباس راسها وشهد بكت بكى قهر
راح خالد للمنصه قرب من أبوه كانت يده مليانه كاكاو أعطى أبوه ورقه وقبل مايمشي مسح يده في فستان عهود وأنحاش.
عهود سبته:الله ياخذك أنت وأمك. سمعهابندروأنصدم بس لزم الصمت.
فتح الرساله كانت طويله فجأه سمع صوت صراخ برا القاعه.
جاء أبوبندر يصرخ:ألحق يابندر شهد ماتتحرك.
بندرمايدري ليش قام وترك عهود ألحالها على المنصه قدام كل الناس وراح مسرع لشهد أتصلو بالإسعاف أنقلوها للطوارىء.
في القاعه كانت عهود على المنصه معصبه وتبكي المعازيم يطالعونها ويتكلمون وبعضهم يضحكون من فشيله عهود تفشلت قدامهم تركها عريسها بليله عرسها وراح لزوجته الأولى.
خذتها أمها لغرفه العروس وأهلها كلهم حولها.
عهود:شفتي يمه راح لها.
أم نايف:بيرجع لاتخافين.
عهود: كان كل شي زين فجأه طلعت ذى الحيوانه ودمرت كل شي فشلني قدام الحريم واللي قاهرني أمه وخواته وخالاته ولاأحد منهم سلم علي.
ريم:طبخآ طبختيه يالرفلا أكليه.
عهود:أناناقصتك أنتي بعد.
نوف:والله محد قالك أخذيه مرده لحرمته الأولى ويمكن تكون نزوه ويطلقك.
أم نايف:فال الله ولافالك, أنا قلت لك وش لك بالزواج من واحد متزوج رفضتي تحملي النتايج حتى أم فهد شكلها مارضت عن هالزواج.
عهود:أوف أنتو أهل أنتو بدال ماتتصلون عليه تنقدون علي.
عند صاله الطعام
أم بندرأتصلت على بندر وأبو بندر ولاأحد رد قلبها ناغزها صارت تروح وتجي تنتظر أحد يطمنها ولا في رد.
بالمستشفى
سامي:بشر يافواز.
فواز وهو يطالع بندربحقد: هي في غيبوبه.
أبوبندر:وش السبب.
فواز بضيقه:أسأل أولدك هو ابخص.
أبوبندر:بندر وش صاير.
فواز:أنامليون مره حذرتك لاتعذبها لاتجرحها وكني أحاكي جدار.
بندرلازم الصمت تذكر الكابوس اللي حلمه اليوم في شهد مسك راسه وضغط عليه بقوه.
سامي بسخريه: رح لعروستك تنتظرك.
فواز من سمع ذي الكلمه أنفجر غضب مسك بندرمن ثوبه: وتقول ماسويت شي أطلع برا برا أنت واحد ماعندك ضمير جاي عشان أيش تمثل دور المسكين اللي خايف على زوجته .
بندر مارفع عيونه ظل ساكت أما أبو بندرضاقت به الدنيا حس أنه السبب لأنه كلم شهد وأقنعها تجي.
فوازنادى الأمن وطلعو بندر من المستشفى كان يحاول يدخل ومنعوه سب نفسه وسب عهود وسب دنيته على اللي سواه.
راح للفندق أخذ عهود وراحو للفندق اللي هم بيباتون فيه دخل من دون نفس جلس على الأريكه كانت عهود مبسوطه ومقهوره
عهود:بندر وش فيك.
بندر:ولاشي.
عهود:طيب ليه محزن.
بندر: مصدوم من نفسي.
عهود:ليه.
بندر:ولا شي.
وقف حس ان الدنيا ضايقه به لدرجه أنه صار حزين كأنه بعزاء طالع عهود اللي كانت متزينه وصاير جمالها يبهر أبتسم لها مجامله وراح للباب وطلع.
عهود عصبت:اليوم عرسي ويتركني.
غيرت فستانها ويوم شافت بقعه الشوكولاته في فستانها دعت على خالد
دخل بندروهو مايدري وش يسوي شافها لبست قميص نوم لاكن إحساسه بالذنب تجاه شهد معذبه طالعها من فوق لتحت وغمض عيونه وتنهد مايدري ليش هو متضايق طلب عشاء لهم وأنسدت نفسه عن الأكل وقام عهود عصبت لأنه ماعبرها
عهود:لهاالدرجه يهمك أمرها.
بندر:هي زوجتي مثل ماأنتي زوجتي.
عهود:ليه ضايق صدرك.
بندر:عهود والله مالي خلق لأحد.
عهود:حتى أنا.
بندر:أوف عهود خليني بحالي .
عهود:طيب اناعروس.
بندر:عروس والله أدري أنك عروس ولا بعد مستعمله يعني مجربه الوضع مرتين فلاتضايقيني لاحقه خير بس خليني بحالي.
عهودعصبت ودخلت الغرفه وخبطت بالباب وراها.
تذكر الرساله اللي عطاه إياهاخالد أخذهاوبدأ يقرأها
بسم الله الرحمن الرحيم
إلى هادم سعادتي ومدمرقلبي بندر
أبعث لك هذه الرساله وقد كتبتها بدم قلبي وبإحساس روحي
إليك يامن هدم روحي وعلق قلبي به وجرحه
طعنتني بكل مافيني وزدت طعناتك لين مات خفوقي
تعبت أفكر ليه أنت ماتبيني
تعبت أفكرليه تجرح قلبي
تعبت أفكر كيف أهون عليك
أدري الشرع حلل لك
لاكن انت جبتها بالصميم
جبتها عالجرح وكنك مادريت وأنت قاصد ماهي عني أصدفت
والدليل أنك تبسمت ومشيت وأناأناديلك ولايمي ألتفتت
من عرفتك وأنت تجرح ماأكتفيت
دنيتي وهي دنيتي منك أكتفت
أقوى صدماتي من يدينك خذيت وهذي صدمه ومن جديد شرفت
تعبت ليماقلت بس وحالي تردت بأسبابك
ليه تطعني ليه تحرق قلبي خيانتك لي بالإستراحه معها عند المسبح عمرها مافارقت عيني
أدري أني مقصره وأدبشه وغبيه أدري اني ماأنفع لشي
أدري أني صعب أستوعب وأدري أني مهمله بكل شي لاكن هذا مايغفر لك تاخذ علي وحده مثل عهود
لوطلبت وحده غيرها أخترت لك بنفسي أحسن البنات لاكن خاب ظني فيك
طحت من عيني بعد ماكنت غالي.
تدري وش أمنيتي أموت في نفس الليله اللي تنزف فيها مع عهود يارب خذ روحي قبل لايدخل عليها
ياليت تحط نفسك مكاني ساعتها ماراح تلومني لوأطلب الطلاق
بتقول بأعدل بينكم بأقول ماأعتقد تدري ليش لأنك من تملكت عليها وجوالك مشغول بشكل يومي طايح معها غراميات ومتجاهلني وتاركني في بيت أهلي ولاسألت عني فكيف بتعدل وأنت تغليها أكثر مني كيف بتعدل وأنت تحبها وتكهرني تذكر كلامك لي في أيام ملكتنا كنت تقول لي دايم مانصلح لبعض خلينا نفترق كان هذا الموال اللي تكرره
في كل مكالمه تذكر كيف كنت تطالع الحريم وتناظرني بنظرات حزينه وتتحسف على حظك خلاص أنت خذت اللي تبي ماعاد لك رغبه فيني
أتذكر كلامك يوم طلبت منك 1000 ريال بس عشان أطلع فستان من المشغل رفضت وهزئتني
أماعهود عطيتها 300,000 مهر لها وأنا بس 30 وتقول بأعدل إذا هذي هي البدايه فأتوقع أنك بتظلمني لأنك تبي عهود وتحبها أماأنا فاالله يوفقني بأحد غيرك يبيني لنفسي مو لشكلي
زوجتك:
بقايا قلب محطم
(شهد)
حط يده على راسه يبي يستوعب المكتوب قراها مره وثنتين وعشر وتذكرشكلها يوم كانت طايحه ماتحمل وقرريدخل الغرفه
ودخل وجلس على السرير يبي ينام ماقدرصوره شهد مازالت بوجهه.
راح للحمام عهود فرحت لاكنها أنصدمت يوم ماألتفت لها توضى وصلى ودعى ربه يشفيها.
وراح نام وترك عهود وهي متضايقه من تصرفاته.
مرت ثلاث أيام وبندر مالمس عهود كان من يصحى من النوم يروح للمستشفى
ومازالت شهد بغيبوبه.
راح لبيت أهله الجو كئيب سمع أمه وخواته يتكلمون وماأنتبهو لوجوده.
أم بندر: تزوج ذي اللي ماتتسمى جتنا المصايب والله أن قلبي محروق على شهد يقول أبوكم أنها في غيبوبه عساها تطيب.
نوره:محد بيتحسف غير بندر تلقينه طاير من الفرحه معها حسبي الله عليها.
نجود:قلت له لاتاخذها ماسمع الكلام.
ضاقت به الدنيا وطلع من بيت أهله قرر يودي عهود لبيت أهلها دخلت عندهم وهي تصيح وتدعي على شهد بالموت
مرشهرعلى حاله شهد فواز عرف أنها حامل بس ماحب يخبر بندرقبل مايعرف وش السالفه
وبندركل يوم يسأل عنها ولافيه فايده مازالت بغيبوبه
عهود منقهره من تزوجت وبندر تاركها شهر عند أهلها ولالمسها أبدآ.
فجأه في يوم من الأيام دخلت النيرس عند الدكتور فواز وهي تركض:صحت من الغيبوبه شهد صحت.
طمر فواز مثل المجنون راح لها دخل عندها مسك يدها:سلامتك ياقلب خالك هاه كيفك الحين.
شهد حركت راسها عورها : وش السالفه.
فواز: لك شهر وانتي بغيبوبه قولي لي وش صاير.
شهدوهي تتذكر أنزلت دموعها لاشعوريآ.
مسك يدها فواز:شهد مافيه داعي تخبين بقلبك قولي لي .
شهدهزت راسها بمعنى لا.
وصل الخبر للكل وفرح بندر وفرحو أهله وأهلها وبدأ العلاج مع الطبيب النفسي واللي هو الدكتور فواز
بندركان يجي كل يوم يستمع من ورا الباب لأن فواز حالف أن شافه داخل عند شهد ليذبحه.
وفي يوم من الأيام كان أبوبندر وفوازعند شهدلأنها طلبت تشوفهم لأنها قررت تتكلم.
أبوبندريطالعها صارت نحيفه مره من الهم توها صغيره على الهم لاكن بندر ماقدر صغر سنها.
أبو بندر:وش فيك ياشهد.
شهد:خالي ابي الطلاق.
أبوبندر:ليه.
شهد:تبون تعرفون ليه أبي الطلاق لأن ولدكم ماراعى مشاعري .
بدت تتكلم عن كل المواقف اللي صارت لها مع بندر عن كل موقف حزين تكلمت عن إنتقاداته لها أبوبندرمنصدم.
وتكلمت عن إهاناته لها من الملكه إلى أخرلقاء بينهم وتكلمت عن خيانه لها في الإستراحه وعن قله أدب عهود يوم تغريه بالمايوه الأسود وكيف بندر جلس يبوس فيها وقالت له أن بندر طلب منها تنزل الطفل والإنهيار العصبي الأول والثاني والثالث والرابع اللي سبب لها غيبوبه أنتهت من الكلام مسحت دموعها طلع أبوبندر وهو متضايق ماتوقع أن ولده لهالدرجه وقح وحيوان
وفواز عصب وحلف يخلي بندر غصب طيب يطلق شهد.
دخل أبو بندرالبيت وراح لجناح عهود وبندرطق الباب فتح له بندرالباب وهومتضايق أبوبندر صفق بندركف.
عهود طلعت: عمي وش صاير؟.
أبوبندرهجم عليها وضربها وهي تبكي بندر حاول يفك أبوه ماقدر وبعد محاوله قدر يفك عهود من ضرب أبوه وقال:خير يبه ليه تتهجم عليها.
أبوبندر:لأنها حيوانه ياقليله الأدب فيه وحده عاقله تطلع لولد عمها بمايوه أسود تراني عرفت كل شي عذبت البنت كانت تحبك وكذا تجازيها .
عهود قلبها يخفق من الخوف خلاص حست أنها بتروح فيها بماأن عمها درى فأن أبوها وأخوانها وعيالهم بيدرون وبيذبحونها.
بندرساكت سحبه أبوه معه وهويتوعد بعهود ونزلو تحت حلف بندر لأبوه يراضيها وحلف أنه ماراح يزعلها سكت أبوبندر يبي يعطي بندر فرصه مايبي يظلم شهد.
مرأسبوعين وطلعت شهد من المستشفى كانت حامل ومحد يدري غير فوازخالها فقط حبست نفسها بغرفتها وولدها خالد كان ينوم مع سامي وأحيانآ مع أم وليد.
كانت منسدحه على السرير رن جوالها ردت بدون ماتشوف المتصل:هلا.
بندر:هلاحبيبتي.
شهد:هههههه ضحكتني قال حبيبتي قال خلنا صريحين لاأنت تحبني ولاشي فخلنا ننفصل احسن لنا أنت خذت اللي تبي خلاص حبيبتك عندك وش تبي فيني.
بندر:طيب وأنتي.
شهد:الله يعوضني بغيرك.
بندرعصب: غيري من تقصدين.
شهد:ياالله صدق كلآ يرى الناس بعين طبعه بابا ترا أنا موزيك أنت وعهود وخل في بالك أني أبي الطلاق بأيه طريقه.
بندر:وخالدمايهون عليك.
شهد:مثل ماهان عليك بيهون علي الله بيعوضه بأب رحوم مايفكر بنفسه غيرك.
بندر:أنتي من جدك تبين الطلاق بأكون صريح معك كنت بخليك على ذمتي عشان خالد وأمي بس مادامك تبين الطلاق
بيجيك أساسآ أنتي اللي في النهايه الخسرانه..
شهد:بندر بأمانه أنت تبيني.
بندر:بصراحه لا وزواجي منك غلطه شوفي تبين تتمين على ذمتي أهلآ وسهلآ ماتبين روحي ماراح أخسر شي حبيبتي وعندي والحمدالله وأنتي تعرفين كيف كانت حياتي معك أول ماتزوجتك أنتي عارفه أننا مانصلح لبعض ولاراح نصلح لبعض مثل مادخلنا بالمعروف نطلع بالمعروف أفضل لي ولك.
سمعته أغنيه
بريحك مني خلاص وأغيب عن عينك مادام هذا مطلبك لازم أحققها
وبطلبك اخر طلب الله لايهينك قل لي أحبك حبيبي بخاطري أسمعها
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
وسمعته قصيده
هذا هواللي تبيه أني أرحل من حياتي واشعل عيوني بليه
بس خلاص بذمتك هذا كلام أني أرجع من جديد أرجع أفرش كل تعب عمري وأنام
زين لحظه لوسألوني الناس وينك وأن درو ضحكه عيونك عن عيوني سافرت وردت لعينك
بذمتك قول وش أقول
قول قول الله يخرب بيت بيتك توني يادوبي بديت بعت عمري وأشتريتك خطوه خطوه واشتريتك
توني باطراف البدايه مدري وشلون أنتهيت
ياخي حس والله عيب اللي تبيه أني أرحل من حياتك واشعل عيوني بليه
لاجبينك شمس واحساسك مطر
لاعيونك شوق وشعوري دفا جبت لك بيدي إبتسامات العمر ليه تكسرها على أطراف الشفا
ولاأنا مثل النهر ابقى نهر من تحوسه ترجع تشوفه صفا
هذا هو اللي تبيه وهذا هو اللي قدرته
روح هذا هو اللي تبيه
سكرت بوجهه عرف أنها خلاص ماتبيه حاول معها لاكنها قالت لفواز يتصرف لأنها تعرف أن فواز قول وفعل
وفعلآ أقنع أبوبندر يقنع ولده يطلق شهد وطلقها بسبب أنه ماعادت تهمه كان يبي يخليها على ذمته عشان ولده لاكن يوم شاف إصرارها بالطلاق ومن سمعت بالخبرأنهارت وجلست تبكي ليل نهار وتدعي ربها ينصرها على عهود وبندر وبعد مرور شهور من الحزن قرر فواز يعالجها ويبعد عنها الإكتئاب وبدأ يقنعها تعيد حساباتها بنفسها وبعد علاجات نفسيه قررت تصير ناجحه وتقهر بندر مثل ماقهرها يوم سماها بالفاشله وصممت تنجح وتقهر العذال.
ولدت شهد وجابت توأمين أولاد سمتهم نايف ونواف وبندر نساها لأن عهود أغرته في كل شي وخلته يصرف ثروات على تفاهاتها وخسرته مبالغ على أمور تافهه وخلته ينسى ولده خالد.
مرت سنتين على الأحداث وشهد قررت تكمل دراستها لأنها بالجامعه وبقى لها سنه وتتخرج وقررت تنسى الماضي وتبدأ صفحه جديده
أمابندرمن طلق شهد والمصايب تجيه من كل مكان الله بلاه بعهود اللي خسرته كل ثروته بطلباتها دلعها دلع ماكانت تحلم بزيه كانت مهمله عيالها ومهتمه بنفسها.
في أحدى القصور الفخمه في دبي كان حمد جالس ومصدوم من الخبر اللي سمعه وموقادر يصدق الخبر
حمد:معقوله مستحيل يكون عندي ولد يحمل أسمي.
الدكتور:للأسف طال عمرك التحاليل كلها أثبتت أنك عقيم مسأله الإنجاب مستحيله.
أم حمد:يعني خلاص ماراح أشوف حفيد منه أبد.
الدكتور:للاسف مستحيل يحصل هذا الشي لأنه يوم كان صغير طاح من فوق الحصان وطيحته هي سبب العقم.
حمدوقف وطلع من المكان وهومعصب.
أعرفكم بعائله حمد.
أم حمد:44سنه أسمها شيخه طيبه لاكن فيها شويه عصبيه صعب إقناعها صارمه ماتعرف اللف والدوران همها سعاده عيالها.
الأخ الأكبرحمد:28سنه تزوج أكثر من مره وكل زوجاته أطلبو الطلاق لأنهم يبون أطفال تزوج وحده وحملت وبعد ماولدت جابت ولد كان مبسوط لاكن بعد سنتين أكتشف ان الولد مو ولده وأن زوجته حملت بالحرام عشان تتنعم بالعز والفلوس فطلقها ومن عقبها قرر مايتزوج أبد ومن مات أبوه وهو متحمل مسؤوليه الكل.
حمدان:26سنه اعزب يشتغل بشركه العائله.
هنادي:24سنه تدرس بالجامعه.
هذي العائله غنيه جدآ وأصلهم من أغنياء الإمارات لاكنهم عاشوا بالسعوديه سنوات وأخذو جنسيه سعوديه وصار كلامهم سعودي ميه بالميه وفي كل عطله يروحون لدبي يزورون أقاربهم ويرجعون للسعوديه لأن هنادي تدرس بالجامعه وحمد وحمدان يشتغلون بشركتهم.




رد مع اقتباس
قديم 05-21-2012   #30


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (04:26 PM)
آبدآعاتي » 658,360
الاعجابات المتلقاة » 939
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




بعد إنتهاء الإجازه رجع الكل يداوم
الساعه 8صباحآ
(في جامعه الملك سعود للبنات):
كانت شهد جالسه تلف عباته مرت من عندها وحده مستعجله ومن العجله طاح منها جوالها.
شهدخذت الجوال ونادت البنت لاكن للأسف البنت أختفت.
سمر:هااااااي.
شهدأرتاعت:هلا وأنتي ماتعرفين تهدين صوتك روعتيني.
سمر:هههههههه معليش ياشهوده ماأقصد شفتك سرحانه فقلت أخرعك هههههههه.
شهد:صدق بايخه.
سمر:تعالي البنات مجتمعين في نفس المكان اللي دايم نجلس فيه ومجهزين الحلا والقهوه جبتي الفطاير.
شهد:إيه خذي ذا الكيس .
سمر:واو كاكاوات وفطاير وشيبسات البنات بينهبلون.
شهد:خلينا نروح لهم أحسن.
خبت شهد الجوال بشنطتها وجلست مع البنات.
سلمت على الكل وأجلست فجأه رن جوال البنت شافت الشاشه المتصل حمد ردت عليه يمكن يعرف صاحبه الجوال.
شهد:ألو.
حمد: هنوده كيفك.
شهدأرتبكت.
حمد: حبيبتي نسيتي بوكك مع السواق هو واقف برا روحي خذيه وثاني مره لاتنسينه أوكيه.
شهد تنحنحت:السلام عليكم أخوي أنت تعرف صاحبه هذا الجوال.
حمدتعجب:من أنتي وين هنادي.
شهد:والله أنا كنت واقفه ومرت وحده مستعجله وطاح منها جوالها وأنا ماأدري منهي.
حمد: حصل خير.
شهد:ممكن تعلمني أسمها وباي قسم عشان أوصل لها جوالها.
حمد:أنتي تدرسين بالجامعه.
شهد بحده صوت:ممكن تعطيني أسمها.
حمد:هنادي محمد زايد أل.......قسم محاسبه.
شهد:مشكور مع السلامه.
سكرت قبل لايتكلم وماعطته فرصه يشكرها.
سمر:وش فيك وجهك محمر.
ساره:ههههههههه شكلك مضحك.
شهدقالت لهم كل السالفه وضحكو عليها.
جواهر:أنتي تعرفين البنت.
شهد:إيه هي في نفس قاعتي نسيتوأني أدرس محاسبه.
سمر:شكلها متأخره على المحاضره إلا على فكره ليه ماحضرتي محاضرتك.
شهد:أنتو السبب أغريتوني بالقهوه وأقنعتوني ماأحضرها.
جواهر:هههههههههههه صدق خبله.
شهد:طالعه عليكم هههههههه.
وكملوجلستهم بسوالف وضحك.
الساعه 10 صباحأ أتجهت شهد للقاعه وسألت عن هنادي وشافتها جالسه تبكي.
شهد:عفوآ الأخت هنادي.
هنادي:إيه أناهنادي.
شهد:أنتي هنادي بنت من.
هنادي: بنت محمدزايدأل....
شهدأبتسمت لها:جففي دموعك وخذي جوالك.
هنادي بفرحه:وشلون لقيتيه.
شهد:أناشفتك وأنتي مستعجله وكنتي تركضين وطاح منك جوالك.
هنادي: تصدقين أنا أول مره اجي لجامعتكم لأني درست بدبي وجيت أكمل دراستي هنا وماأعرف متى المحاضرات ولاأعرف أحد.
شهد: اها أنتي جديده هنا.
هنادي:إيه.
شهد:أنا شهد ثالثه جامعه قسم حسابات.
فرحت هنادي:حتى انا في ثالثه جامعه ونفس القسم.
شهد:أجل وش رايك أخذك بجوله حول الجامعه وأعرفك بأقسامها.
هنادي:مشكوره ياقلبي.
شهد: ولو العفو.
شهد أخذت هنادي بجوله في الجامه وعرفتها بصديقاتها وصارت هنادي جزء من شله شهد وصارت بينهم صداقه قويه.
وهنادي من راحت لبيتهم وهي تتكلم عن شهد عند أمها وأخوانها في كل شي.
في بيت أهل بندر
في صاله البيت
بدور:خالي بندرأنت ليش ماتجلس معنا.
بندر:مشغول.
بدور:بس أنت دايم تجلس بجناحك وماتنزل عندنا أول يوم فيه شهد كل يوم تنزل وتسلينا وتضحك معنا الحين غير ماتجلس ولاتحاكينا أبد.
عهود نزلت وهي كاشخه:السلام.
وقفت نوره وراحت لغرفتها وهي تناظر عهود بنظره كراهيه.
نجودوقفت:جاء تركي ياالله بدور خذي اخوانك ونادي الشغاله بنمشي.
بندر ضاق صدره من تزوج عهود والبيت كئيب أمه حزينه أبوه دايم يناظره بنظره أسى وعتب وأخته نوره ماتتكلم معه وغير كذا إذا جت عهود كل وحده تقوم من مكانها وتطلع أو تجلس تقرأ مجله أو تلعب بجوالها ولاحظ كراهيتهم لعهود وتجاهلهم لها
ولاحظ أن عهود ماتهتم لأمر أهله أبد.
عهود:وش فيهم من شافوني أطلعو.
بندر وقف:أسألي نفسك.
راح للجناح وعهود منقهره من تصرفاته ماتدري أن كلام بدور فتح جرح في قلبه كان ناسيه وهو شهد.
جلس بغرفته وهو متضايق:ياالله وش صار لشهد تزوجت ولا لا وولدي خالد هل ياترى بيعرفني إذا شافني ولالا.
دخلت عهود وكالعاده سحرته بإغرائاتها وخلته ينسى حتى نفسه.
مرت سنه بسرعه البرق وصارت هنادي توام روح شهد وكل أسرارها عندها
وفي يوم من الأيام شهد أعطت هنادي سيدي كتبت فيه كل مذكراتها من تزوجت بندر إلين يوم طلاقها وكل شي عنها مكتوب فيه خواطرها احاسيسها معاناتها كل شي مكتوب.
وهنادي من قرت السيدي وهي تبكي وتدعي على بندر وصارت كل يوم تمدح في شهد عند أهلها
ام حمد:بصراحه من كثر ماتسولفين عنها جاني فضول أشوفها.
حمدان:أعزميها عندنا.
أم حمد:إيه أعزميها.
حمد مب يمهم صح أن شهد خشت مزاجه من كثر ماتمدح فيها هنادي بس هو شال فكره الزواج من راسه.
حمدان: أبي أعرف هي تاجره.
هنادي:لا هي من الطبقه الوسطى تدرس وتشتغل في نفس الوقت.
أم حمد:هي ليش تشتغل؟.
هنادي:هي ماتحتاج فلوس بس تبي تجمع فلوس تدخرها لعيالها.
أم حمد بصدمه:هي متزوجه.
هنادي:هي تزوجت واحد مليارديركان أكبر منها بسبع سنوات أوتسع سنوات كان عمرها 15سنه يوم تتزوجه ماكانت تدري أنه مليارديركانت تظن انه واحد عادي الكل مدحه لأنه خلوق وطيب فتزوجته وبعد الزواج أكتشفت انه ملياردير كان يبي يشوف هل هي طمعانه ولا لا وصارت ماتفكربشي أسمه فلوس لأن أهلها ماقصرو عنها بشي والفلوس ماتهمها.
حمدان:معقوله فيه أحد مايهتم بالفلوس.
هنادي:إيه شهد والدليل أن رصيدها بالبنك 500,000ومحد يدري عن هذا المبلغ .
حمدان:كيف جمعت هذا المبلغ.
هنادي:أشتغلت مصممه ديكورات وصممت تصاميم حلوه وباعتها بمبالغ وجمعت الفلوس عشان تأمن مستقبل عيالها لأنها ماتبيهم يروحون لأبوهم اللي باعهم عشان بنت عمه.
حمدان:صراحه رحمتها.
أم حمد:هنادي قولي لي قصتها.
هنادي فلت كل الشريط وقالت لهم سالفه شهد بالتفصيل الممل حمد تأثر وبان عليه التأثر.
حمدان:حمد وش فيك.
حمد:وش عليك أنت المهم هنادي صديقتك ذي تقبل صدقات.
هنادي شهقت:تبي تذبحني أنت الحين هي يوم تطلقت رجعت لزوجها كل العمارات اللي كتبها بأسمهاورفضت تاخذ منه ريال واحد حتى المصروف اللي يرسله لولده يرجع له ومانقص منه شي شهد لوتموت جوع ماتمد يدها لأحد كرامتها فوق كل شي وبعدين راتب أبوها 20,000 ريال مااعتقد تحتاج شي.
أم حمد رق قلبها لشهد:أعزميها وأناأمك.
هنادي:أنشاء الله.
حمد راح لغرفته شاف لاب توب هنادي مفتوح شاف حافظه مكتوب عليها مذكره توأم روحي شهوده فتح البلوتوث وأرسلها لجواله وشاف الماسنجرمفتوح دخل عليه شاف رساله تنبيه والمرسل شهد.
أبتسم هذا معناه أنها موجوده على الماسنجر.
اتصل على هنادي وقال لها أنه يبي يستعمل لاب توبها لأن لاب تبه خربان وطبعآ هذي كذبه منه وهنادي على نياتها وافقت وهي ماتدري ان حمد ناوي على نيه.
دخل الماسنجر منتحل شخصيه هنادي وكتب:
(هنــــــوده الحلـــــوه):
باك معليش شهوده تاخرت عليك.
(بقايا قلب محطم):
هلاقلبي وينك لي ساعه أرسل لك ماتردين.
(هنــــــوده الحلـــــوه):
كنت مع الأهل المهم شهوده كنت باسالك ليه تزوجتي؟ معليش على هذا السؤال بس عندي فضول.
(بقايا قلب محطم):
تبين الصراحه كنت مراهقه وهمي سعه الصدر ماكنت أهتم غني ولا لا همي أنبسط وكنت أحب المغامره وكنت اشوف أختي تمدح في زوجها وتحبه ويحبها فقلت أتزوج يمكن أصير مثل أختي بس صارت حياتي كلها تعاسه.
(هنــــــوده الحلـــــوه):
ياقلبي والله ماكنت أدري طيب ليه هوطلقك.
(بقايا قلب محطم):
لأنه كان يحب بنت عمه ومن درى أنها تطلقت تزوجها علي ماتحملت لأنه خانني قدلم عيني.
وبدت شهد تقص لها كل القصص المؤلمه وهي ماتدري أن اللي يكلمها بأسم هنادي هو حمد.
(هنــــــوده الحلـــــوه):
لويخطبك أحد بتوافقين.
(بقايا قلب محطم):
لا إلا إذا كان إنسان يقبل يعامل عيالي كأنهم عياله.
حمد ضاق صدره
(هنــــــوده الحلـــــوه):
شهود تكفين أرسلي لي صوره عيالك.
بعد دقيقتين وصلت رساله فتحها لقاها صوره ثلاث أولاد وفيهم جمال سبحان من خلقهم
حمد انبهر من جمال عيالها.
(هنــــــوده الحلـــــوه):
شهود وش أساميهم.
(بقاياقلب محطم):
الكبير خالد سبع سنوات والتوأم نايف ونواف ثلاث سنوات.
(هنــــــوده الحلـــــوه):
الله يخليهم لك.
(بقايا قلب محطم):
أمين.
هنادي أتصلت على شهد وأنصدمت يوم قالت لها شهد أنتي الحين تسولفين معي بالماسنجر ليش متصله تذكرت أنها فاتحه إيميلها وماسكرت اللاب توب فعرفت أن حمد هو اللي يسولف مع شهد ضحكت وراحت لغرفه حمد.
دخلت وشافته متضايق وهموم الدنيا كلها براسه وهو يقول:ياقلبي عليها ماتستاهل.
فقالت:أحم أحم وش تسوي.
حمد أرتاع وسكراللاب توب وقال: متى دخلتي.
هنادي بإستهبال:من قلت ياقلبي عليها ماتستاهل .
حمد:بنت وش قلت أنا.
هنادي:تراني كاشفتك دقيت على البنت وقالت لي أنتي الحين تسولفين معي بالماسنجر ليش متصله هههههههههه حمد علي هالحركات المهم وش رايك تتزوجها.
حمدأنصدم من كلام أخته توقع أنها بتفضحه.
هنادي:حمدهي طيبه والله وحبيبه وأنت تتمنى أطفال هي صغيره وعندها 3أولاد وش رايك تستر عليها وتعامل عيالها كنهم عيالك.
حمدماعجبه الوضع:أقول خذي لاب تبك وأطلعي.
هنادي لقتها فرصه:حمد وش رايك اكلم البنت بالمايك وبقول لها قصتك وبشوف وش بتقول بس ماراح أقول لها أنك أخوي.
حمدطالعها بنظرات تعجب عجبته الفكره بس حب يكابر.
هنادي فتحت المايك وطولت على السماعات عشان يسمع حمد الكلام.
هنادي:معليش بس تعبت من الكتابه.
شهد:حتى أنا والله تعبت المهم حبيبتي وش عندك من دخلت الماسنجر وأنتي تسأليني أساله طويله حسيت أني داخله تحقيق موماسنجر.
حمدأبتسم وبينه وبين نفسه قال: ماشاء الله صوتها جميل وعندها أسلوب واضح انها مثقفه عز الطلب.
هنادي:ههههههه عادي تحدث في أرقى العائلات.
شهد:هههههه صدقتي.
هنادي تطالع وجه حمد وهي تبتسم: أقول شهد بأقول لك قصه واحد قريتها في روايه من الروايات لك خلق تسمعين.
شهد:ههههه كلي أذان صاغيه تفضلي.
هنادي: هو واحد من كان صغيرطاح من فوق حصان والطيحه أثرت عليه كثير كبر وتزوج وأكتشف انه عقيم.
شهد:ياحياتي ياقلبي عليه اه والله مايستاهل.
هنادي طالعت حمد اللي بان على وجهه الحزن وبلعت ريقها وكملت: وزوجته من درت طلبت الطلاق لأنها تبي أطفال وهذي حالته تزوج سبع حريم وكلهم طلبو الطلاق لأنهم يبون عيال من كان عمره عشرين وهو يتزوج ويطلق لأن الحريم يطلبون الطلاق وهو مايبي يجبرهم على نفسه فيطلقهم ومره تزوج وحده وحملت.
شهدفرحت: الحمد الله.
هنادي:ويوم ولدت وبعد تحليل الدي أن أي أثبتت التحاليل أنه مو ولده وأكتشف أن زوجته حملت بالحرام لأنها طمعانه بحلاله.
شهد بكت : ياحياتي والله مايستاهل اللي يجيه والله حرام ذي ماتخاف ربها عشان وصخ دنيا تزني ولا وتحمل والمسكين مايدري يحسب انه ولده ياقلبي عليه والله مايستاهل.
هنادي : طلقها وصار عمره 28 سنه وهو إلا الأن اعزب.
شهد:ياحياتي ماينلام أخذ موقف من الزواج ماينلام.
حمدلازم الصمت يسمع كلام شهد وقلبه متقطع بسببين الأول تذكر ماضيه والثاني من سمع صوت شهد عرف انها حنونه وأنقهر لأن زوجها طلقها عشان سبب تافه وضاق صدره لأنها عانت معاناه عصيبه يوم تزوجت.
هنادي:خلاص شهوده لاتبكين.
شهد:والله مو بكيفي دموعي تنزل غصب عني.
هنادي غيرت الموضوع وتغيرت نفسيه شهد وصارت تضحك وتنكت حمد أعجبه أسلوبها
هنادي:شهد ممكن سؤال؟
شهد:إسألي .
هنادي:لوأن اللي قلت لك قصته خطبك بتوافقين حتى وأن كان عقيم.
شهد:العقم مهوب عيب وكثير من الناس تعالجومنه وكثير منهم الله رزقهم بسبب أعمالهم الصالحه وصبرهم ومافي شي يصعب على رب العالمين ولوتقولين إستحاله ينجب فبقول لك مافيه شي مستحيل قدره الله عظيمه ومافيه شي يصعب على رب العالمين,
أعرف حريم مستحيل ينجبون أنجبو بسبب تقربهم لله بالدعاء والطاعات هذا البلاء إختبار من الله الأطباء مايعلمون الغيب ولايستطيعون يعالجون كل الناس هم سبب فقط ولاكن العلاج أساسآ بيد الله سبحانه.
هنادي طالعت حمد شافته مبتسم وباين عليه الراحه وكأنه مقتنع من شي.
شهد:حبيبتي مضطره أطلع من الماسنجرلأن عندي زبونه تبي تصميم ياالله باي.
هنادي:باي.
طلعت شهد وهنادي سكرت اللاب توب:هاه وش رايك.
حمد:رأيي في أيش.
هنادي:في شهد.
حمد:هي كم عمرها؟
هنادي:24سنه ليه تسأل.
حمد:لا ولاشي بس مجرد سؤال المهم أنتي مطوله بجلستك هنا.
هنادي عرفت انه يبي يجلس لحاله.
طلعت بدون ماتتكلم وهي تدعي من كل قلبها أن أخوها يتزوج شهد.
حمد بينه وبين نفسه:البنت ذي غريبه رغم كل معاناتها تضحك وتنكت ولاكن شي صار لها فيها حنيه عجيبه واضح من صوتها أنها حنونه وطيبه ومشاعرها رقيقه ماشاء الله على عيالها يهبلون سبحان من خلقهم وش رايك ياحمد تتزوجها بس أخاف ماتقبلني وغير كذا أمي تفكيرها معقد يعني إستحاله بتوافق خايفه تخرب سمعتها بين الحريم العائله ياالله وش اسوي خلني أقوم وأقرأ مذكرتها عشان أعرف قصتها زين وبعدين فيها ميه ألف حلال.
وبدأ بقرائتها كتبت في بدايتها:
جلست في غرفتي واناحزينه ماسكه جوالي وولدي حولي
كنت أعاني من ألم الحمل وأبكي من مراره حظي
هذي هي بدايه قصه رحيلي لعالم مجهول ماأدري كيف بيقبلني
اليوم صرت مطلقه والسبب زوجي الأناني
اللي أهانني وانتقدني وحرمني السعاده لأجل وحده ماتسوى زباله
متخلفه همها العز والفلوس
طلقني عشانها وهذي هي النتيجه مطلقه وعندي ولد وطفل في بطني
هذي مذكره كتبتها بدم قلبي فيها أنيني وحزني وألامي
أبتدي بها بيوم خطبتي وأنتهي بها بيوم طلاقي
من هنا تبدأ قصتي ومن هناتنتهي
وهذه هي البدايه:
وبدت بسرد القصه وحمد يقرأها ومع كل موقف حزين يضيق صدره عليها
ويوم انتهى من قرائتها تأثر ونزلت دمعته للمره الأولى وجلس في غرفته وماقدر ينام من ضيقه الصدر
بعد مرور أسبوع من الأحداث الغريبه عزمت هنادي شهد وبعد إلحاح وإصرار وافقت رغم كراهيتها للروحه
وزارتهم في قصرهم دخلت وهي مومهتمه صحيح القصر يجنن لاكن مااهتمت كانت تبي الليله تعدي بسرعه لأنها مشغوله بتصميماتها دخلت للمجلس كان معها خالد ونواف ونايف.
خالد:ماما هذا بيت صديقتك.
شهد:إيه حبيبي.
دخلت هنادي:أهلين شهوده وأخيرآ جيتينا.
شهد:حرام عليك والله أني مشغوله زين لقيت لي وقت عشان أزورك .
دخلت أم حمد:هلا والله بشهد وأخيرآ شفناك هنادي كل يوم تتكلم عنك.
هنادي:يمه لاتفضحيني.
شهدوأم حمد:هههههههههههه.
ام حمد شافت عيال شهد أنبهرت من جمالهم باين عليهم أنهم عيال عز.
أم حمد: من هالحلوين اللي جايبتهم.
شهد:هذولي عيالي خالد ونواف ونايف.
خالد:أنا في ثاني إبتدائي وأخواني صغار.
أم حمد:ماشاء الله عساك شاطر.
خالدبعفويه:المدرس دايم يقول لي يابطل أنابطل.
أم حمد:هههههههههه ياحليله.
هنادي:يمه وش رايك أخلي شهد تصمم لي ديكور لغرفتي.
أم حمد: تونا مغيرين غرفتك ماأمداك.
هنادي:يمه والله أن تصميمها يقطع القلب عندها ذوق خطير تعرف تنسق الغرفه بشكل يهبل.
شهدأنحرجت فلزمت الصمت.
أم حمد:بكيفك بس شوفي ترا هذي أخر مره.
هنادي:انشاء الله شهد ياالله قومي شوفي غرفتي.
شهد: طيب مع أي مؤسسه راح تتعاملين عشان اتعامل معهم.
هنادي:لامؤسسه ولاغيرها أبيك أنتي اللي تزينينها لي ياالله قومي.
أم حمد:روحي وعيالك معي لاتخافين.
شهد راحت مع هنادي لغرفتها.
دخل حمد وشاف أمه مبسوطه وتضحك مع خالد وهو يحكي لها قصص وكانت تلعب التوأم أول مره يشوفها بهذي السعاده
دخل وسلم عليها.
أم حمد:هذولي عيال صديقه أختك.
حمد:باين عليهم أنهم عيال عز.
أم حمد:شكلهم عيال عائله عريقه.
حمد:إيه تقول هنادي ان أمهم تزوجت أبوهم وكان أبوهم ملياردير وقبيلي حتى أنه جميل.
أم حمد:تقطع قلبي عليها توها صغيره ومع ذلك تضحك.
حمد:يمه وش رايك فيها.
أم حمد:ماشاء الله سنعه وذربه وطيبه.
حمدأبتسم إبتسامه رضى وشال خالد وطيره بالهوى ولعبه وخالد فرحان ويضحك ثم شال نايف ولعبه وطيره بالهوى ونايف ميت من الضحك وشال نواف ولعبه وطيره بالهوى وهو ميت من الوناسه خالد قام ينطط ومسك يد حمد وزلت لسانه وقال بابا أنا بعد مره ثانيه.
هنا حمد وقف وأم حمد نزلت دمعتها حمد:خالد أنت تعرف ابوك.
خالد:لا بس أنت تشبه له صورته عندي.
كان خالد يتكلم ببرائه : أناماعندي أبو أبوي تركنا من زمان أمي دايم تصيح بالليل جدي يعطيها فلوس تعيي تاخذها خوالي يعطونها تعيي تاخذها هي تشتغل عشاني أنا وأخواني.
ثم أبتسم أبتسامه بريئه:أنت ماعندك ولد قدي.
حمد: لا.
خالد:خلاص انا بصير ولدك بس لاتدري ماما.
حمدأبتسم تعجب من أسلوب خالد.
خالد:خالتي وين ماما.
أم حمد وهي تحاول تمسك عبرتها: بتجي الحين.
حمد أستأذن وراح لغرفته سمع صوت ضحكه هنادي قرب من غرفتها يتسمع لكلامهم.
شهد:شوفي هنا راح أصمم لك الديكور وهنا بنصبغ البويه شوفي لازم الألوان تكون متناسقه وفي نفس الوقت كيوت .
هنادي:كم يلزمك من الفلوس عشان الطلبات.
شهد: نحتاج لأمور كثيره لاكن قبل كل شي الألوان وشرايك بدرجات الوردي مع الفوشي .
هنادي:لا.
شهد: لابالعكس هاالألوان راح تعطي غرفتك جو هادي غرفه النوم لازم تكون مريحه لاتنسين أن الألوان لها دور كبير بتغيير النفسيه أنا أفضل دراجات الوردي لأن هذا اللون مريح للأعصاب ويجيب النوم ويصلح لغرفه النوم.
هنادي:وش معنى هذا اللون بالذات.
شهد:شوفي انا لون غرفتي وردي إذا جيت من الجامعه واناهلكانه من أدخل غرفتي أحس براحه نفسيه وأعصابي تهدأ بسرعه.
هنادي:يعني تأثيراللون.
شهد: إيه.
هنادي:لا انا أبي لون أحمر.
شهد: طيب وش رايك أسوي لك وردي على حسابي الشخصي وشوفي النتيجه وإذا ماعجبك أغيره لك مجانآباللون اللي تبين.
هنادي:أوكيه بروح أشاور امي بالأول أنتظريني هنا.
شهد:أوكيه.
حمد أبتعد بسرعه عن الباب وراح لغرفته ويوم هنادي طلعت راحت لغرفته وقالت:شهد بغرفتي رح شفها وقل لي رايك بعدين.
حمد:أختي أنهبلت تبيني أشوف صديقتها.
هنادي:أخلص علي.
حمدراح لغرفه أخته وسمع شهد تكلم بالجوال كانت تكلم أخوها وقف عند الباب وماأنتبهت له كانت لابسه بنطلون برمودا أسود فيه كرستالات فوشيه وبلوزه فوشيه كت مفتوحه جهت الصدر وكانت لابسه كوتش أسود فيه خطوط فوشيه ولابسه أساور وسلسال فوشي وأسود وحاطه مكياج خفيف وضلها لونه وردي فاتح وروجها فوشي كانت تتكلم بهدوء أبتسم إبتسامه رضا يوم شافها كانت تكلم وهي تلعب بشعرها الطويل اللي واصل لأسفل ظهرها كانت تضحك على هبال أخوها وتسولف معه.
شهد:سموي أنا بأتصل على الشركه وبأطلب طلبيه , إيه بويات وفرش , لابس بصمم ديكور لصديقتي المهم كلم مديرهم لازم أروح بنفسي أخاف يغلطون بالطلبيه عاد هذي صديقتي , طيب متى بتجيني, لا ياسخفك سامي والله مالك داعي طيب وش أسوي أوكيه بأطلب مزين أوكيه باي.
شهد لمحت ظل أحد واقف ظنت أنه هنادي وقفت ورفعت عيونها وقالت: هنادي انا لاز....مم....
أنصدمت طاح منها جوالها ومن الربكه خذت طرحتها وتغطت.
أبتسم وقال:أسف بس كنت أدور هنادي أعذريني.
طلع وتركها ترتجف من الخوف.
دخلت هنادي شافت وجه شهد متغير عرفت أن حمد شافها ضحكت : وش فيك شهوده.
شهد: لا ولاشي بس مضطره أمشي.
هنادي:ليه أخوك بيجي.
شهد:لا بأطلب مزين وبيجي.
هنادي:مجنونه انتي تروحين مع مزين ألحالك لامافيه.
شهد:اخوي مشغول وأناتأخرت.
هنادي:خلينا ننزل وفيها ميه ألف حلال.
دخلت هنادي للمجلس وشافت أمها مبسوطه بعيال شهد:يمه شفتي شهد بتطلب مزين.
أم حمد:لا مافيه وش مزينه لا إذا تبين تمشين فيه السواق تروح معك هنادي والشغاله يوصلونك ويرجعون.
شهدأنحرجت:لامعليش ياخالتي مضطره أمشي.
مرحمد من المجلس وتنحنح تغطت شهد:يمه تامريني شي قبل ماأطلع.
أم حمد:قل للسواق يجهز السياره.
حمد:ليه في هالوقت المتأخر.
أم حمد:صديقه أختك أخوها أنشغل ومايقدر يمرها وتبي تروح بمزين فقلنا يوديها السواق وبتروح معها هنادي والشغاله.
حمديصرف: هي وين ساكنه.
هنادي:في حي الـ..........
حمد:عاد أنا كنت بروح هناك.
هنادي:ليه وش يوديك.
حمد:واحد من أخوياي ساكن هناك ونسيت عنده غرض وبروح أجيبه من عنده هنادي ألبسي عباتك بنوصل صديقتك انا أنتظركم برا.
شهد أنحرجت: لاماله داعي.
حمد:أناأنتظركم برا.
طلع وماأعطاها فرصه تتكلم.
أم حمد:ياالله لاتتأخرون عليه.
شهد طلعت وهي كارهه الروحه معه.
هنادي تعمدت تخلي شهد تركب ورا حمد أما خالد كان راكب قدام.
حمد طول الطريق يسولف مع خالد وخالد مبسوط به وضحك وسوالف شهد يوم شافت فرحه خالد بحمد تذكرت بندر دمعت عينها ودعت بينها وبين نفسها اللهم أنصرني على كل من حقر بي وبعيالي . كانت تقصد بندروعهود.
كان حمد يطالع المرايه فجأه ألتقت عينه بعين شهد للحظات حس بإحساس غريب يبي ينزل عيونه مايقدر حس بالحزن بعيونها وفقدان الأمان تذكر قصتها اللي قرأها هي نزلت عيونها بسرعه وجلست توصف البيت بصوت يرجف ووصلو للبيت نزلت شهد بعد ماشكرت هنادي على التوصيله راحت تفتح الباب ودخلت.
هنادي:أحم أحم نحن هنا وين سرحت خلاص البنت دخلت ليه تطالع الباب.
حمد يصرف: توقعت أنها فقيره لاكن بيتهم زين من برا.
هنادي:طيب وش رايك فيها.
حمد:أقول ترا ماتنعطين وجه ياالله أركبي قدام وخلصيني.
هنادي: طيب وخويك اللي بتمره.
حمديكذب:بكره بمره صعبه أمره وأنتي معي.
هنادي:بكيفك.
بعد مروريومين بدت شهد بتجهيزديكور غرفه هنادي كانت تصبغ الغرفه لأنها فنانه بالصبغ وتعرف تعتق الغرفه وتعرف تسرمكها تعلمت كل هذي الأمور من مقاول مؤسسه كانت تشتغل معه وصارت خبيره في هذي الأمور
كانت لابسه بنطلون جنز أسود وبلوزه ورديه ورافعه شعرها ذيل حصان وولدها خالد جالس مع أم حمد في الصاله وهنادي كل شوي تدخل الغرفه وتتفلسف وشهد مب يمها لأنها ماتبي تغلط في البويه أو تسوي شي غلط فكانت جالسه على أعصابها .
حمدعنده فضول يبي يعرف شهد وش بتسوي بغرفه أخته كان يطلع من غرفته ويطالع باب غرفه هنادي عل وعسى يلمح شي بسيط لاكن ماقدريشوف شي نزل للصاله شاف هنادي تلحق خالد وتلعب معه ونواف ونايف كل واحد جالس على رجول ام حمد وكانت مبسوطه والدنيا موسايعتها من السعاده.
حمد:السلام عليكم وش عنها الوالده مبسوطه أول مره أشوفك تضحكين كذا.
أم حمد تنهدت:أحد يشوف هالحلوين وتبيه يكون مومبسوط تمنيتهم عيالك.
خالد ركض لحمد:شلني ذي بتموتني.
حمد شال خالد:منهي اللي بتموتك.
خالد أشر على هنادي اللي في يدها كيكه.
حمد:وش فيك على الولد.
هنادي:صلحت له كيكه لأنه طلب مني أسويها له ويوم صلحتها قال وع طعمها.
خالدطلع لسانه لهنادي:أساسآ أنتي ماتعرفين تصلحينها زي ماما.
هنادي:شف أبن اللذين خلود تعال أحسن لك ولايعني شفت حمد قلت تحتمي به تراه مب نافعك.
خالدبعفويه:هوباباتي وبيساعدني بابا شف هنادي.
أم حمدماتحملت قامت وراحت لغرفتها عشان حمد مايشوف دمعتها.
هنادي:خالد هذا موبابا.
خالدتعلق بحمد:لاهذا باباتي يشبه بابا كثير هو بابا.
حمدلعب خالد ونزله بالأرض وراح لأمه طق الباب من صوتها واضح أنها تبكي:يمه انا حمد.
فتحت الباب بعد مامسحت دموعه:بغيت شي وأنا أمك.
حمدأبتسم:إيه.
دخل وسكر الباب وراه وحط راسه على رجل امه وأمه مسحت على راسه:وش بغيت وأنا امك.
حمد:يمه أنتي تحبين عيال صديقه هنادي.
أم حمد: إيه دخلو قلبي من أول يوم شفتهم فيه وامهم ربتهم على خلق زين ماشاء الله والله أني تمنيت أنهم عيالك وأناأمك في هاللحظه اللي زارتنا فيها شهد وعيالها حسيت أنها من دخلت للبيت جابت السعاده معها مدري وش اللي صار بس أناتعلقت في عيالها وهي ماشاء الله صحيح أنها موقبيليه لاكنها تدخل القلب مع أنها أم عيال لاكن أسلوبها أسلوب طفله تحتاج من يحميها ويصون عرضها لوتشوفها وهي مع عيالها تقول كأنهم أخوانها موعيالها كنت أقول أهم شي النسب والعز لاكن من شفت شهد وأنامنبسطه منها تصدق حلمت فيها أكثر من مره مدري وش السبب بس تبي الصراحه وأنا أمك قلبي حبها وحب عيالها كذا من الله بدون سبب بصراحه من دخلت بيتنا وهي مفرحتني .
تنهدت بقوه: مدري وش بسوي لاراحت من عندنا.
حمد لاحظ حزن أمه وأستغرب منها لأن أول مره في التاريخ وحده تسيطرعلى قلب أمه لأنه يعرف أمه متسلطه ومايعجبها العجب وللمره الأولى تلتفت لأطفال وتلعبهم وتمازحهم بمحبه كأنهم عيالها.
حمد:يمه وش رايك بشهد.
أم حمد أبتسمت إبتسامه إنتصار لأنها وصلت لمرادها.
حمدفهم إبتسامه أمه:يعني شكلها عيالها يشبهون لها طريقه كلامها.
أم حمد:ههههههههههههههه,أختصرالكلام وقل أنك تبيني أخطبها لك.
حمد أرتبك أم حمد:ياحليله وليدي قام يستحي.
حمدأنحرج لأنه خجول:يمه وأنتي تفسرين سؤالي أني أبي أتزوجها.
أم حمد:إيه تبيها والله أني يوم شفتك شايل عيالها والله حسيت أنهم عيالك ويوم ناداك خالد بابا شفت بعيونك حنان الأبوه.
حمد:طيب هقوتك بتوافق.
أم حمد:ومن وين بتحصل واحد أحسن منك.
حمد:لابس يعني عقيم.
أم حمد:هي عندها عيال وهذا هو الأهم وماتدري يمكن تجيب منك عيال إذا أنت اهتميت بعيالها وسترتها.
حمد:طيب متى تكلمينها.
أم حمد:اثقل وأنا أمك خل الحرمه تخلص من تجهيز غرفه أختك وبعدين تكلم.
حمد:مدري يمه خايف.
أم حمد: من أيش.
حمد:ترفضني.
أم حمد:اللي الله كاتبه بيصير.
حمد:طيب متى بتخلص من تجهيز غرفه هنادي.
أم حمد:ترا الشغل فيها صعب لاتنسى أن غرفه أختك كبيره مره بس خل الحرمه تجهز الغرفه على مهلها.
حمد:اللي تشوفينه.
أم حمد:حمد أنت تبيها.
حمد سكت مايدري هو ليش يبي يتزوج شهد مايدري هل هي رحمه منه لها ولا لعيالها ولاعشان أمه اللي ماقد فرحت من مات أبوه ويبي يفرحها مايدري.
أم حمد:وش فيك رد.
حمد:إيه.
أم حمد:على بركه الله.
بعد مرور أسبوع أنتهت شهد من تزيين الديكورات وشرت إضائات تناسب الغرفه وكلها رومنسيه وراحت للسوق وشرت أثاث جديد لغرفه هنادي وجو العمال وشهد نسقت ترتيب الغرفه ويوم أنتهت حاسب العمال وقالت لخالد ينادي هنادي.
خالدراح ينادي هنادي شهد:مستعده تشوفين غرفتك.
هنادي:إيه تكفين أسبوع حرمتيني أشوفها .
فتحت شهد الباب دخلت هنادي طارت عيونها من مكانها كانت الغرفه ولافي الأحلام كانت شي كلمه خطيره وروعه وجنان قليله عليها صرخت ونادت أمها وأخوانها دخل الكل وماأنتبهو لوجود شهد.
حمدان:متأكده ذي غرفتك ولاهذي الغرفه الخطأ.
حمد:ماشاء الله كلمه إبداع قليله عليها.
كانت الغرفه بنوتيه ورومنسيه ومنسقه تنسيق كامل.
أم حمد:لاإله إلا الله ماشاء الله .
حمدان:تسلم يد اللي زينها .
طبعآ حمدان مايدري عن اللي مسوي الغرفه كان يظن أن الشركه اللي يتعاملون معها هم اللي زينو غرفه هنادي.
هنادي:تسلمين لي ياشهوده.
حمد وحمدان أنتبهو للي واقفه جمب هنادي ولابسه عباتها وأنحرجوأ.
أم حمد: ياالله أنت وياه أطلعو خلو البنت تاخذ نفس توها مخلصه من الغرفه.
شهد: ماعليش ياخالتي اساسى أنا ناويه أمشي جاء أخوي ياالله خلودي مشينا.
أبتعد حمد عن الباب ومرت من جمبه مايدري وش اللي خلاه يلتفت ورا ويشوفها .
حمدان:يابو الشباب تراها راحت ماله داعي تناظر ورا إلا إذا كنت تتخيل سرابها فهذا شي ثاني.
حمد:يمه لاتنسين اللي أتفقنى عليه.
أم حمد:تصدق أفكر اقولها تغيرغرفتي هههههههههه.
حمد:يمه لاحقين بس أنتي تممي الموضوع.
حمدان : وش السالفه.
هنادي:شكل اخوك قرر يتزوج.
حمدان: ومنهي سعيده الحظ.
هنادي:اللي من شوي مرت قدامك.
حمدان: منهي ذي.
هنادي:ذي شهد صديقتي اللي كن أتكلم عنها.
حمدان ضاق صدره من كثر ماتتكلم عنها هنادي دخلت قلبه وحبها حب من طرف واحد ويوم عرف بأن أمه تبي تخطب شهد
لحمد لزم الصمت وحس أن الدنيا موسايعته بس لزم الصمت.




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أهاات, جروح, حزينه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جروح نازفه تنتظر من يداويها εϊз šαđέέм εϊз …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 20 02-18-2009 12:23 AM
صور حزينه للتصميم εϊз šαđέέм εϊз …»●[برامج ودروس الفوتوشوب وملحقاته وصور للمصممين 10 01-15-2009 12:01 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية