الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-24-2011   #31


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (04:26 PM)
آبدآعاتي » 658,360
الاعجابات المتلقاة » 938
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الثاني والعشرون ..

رنا
اول مافتحت قفل الباب رجعت للسرير انسدحت غطيت راسي بالغطاء لكني اقدر اناظره اذا دخل ..
انفتح الباب ودخل ..
وقف عند الباب فترة وهو يناظر السرير ..
وانا اناظره من دون مايدري ..
شفته يدخل ويآخذ ثوبه من معلاق الملابس ويطلع ..
انتظرت خمس دقايق بعدين قمت ..
طلعت للصالة ..
لقيت سدومه على الكنبه ..
شلتها وحطيتها على السرير ..
رحت للحمام وانتوا بكرامه عشان اتوضى ..
لما دخلت لقيت بجامته معلقه ..
ضحكت بداخلي وانا مبسوطه .. قدرت اقهره ..
صليت ورجعت للسرير لكني هالمرة ضميت بنتي لجنبي وغمضت عيوني وانا مستعده للنوم .. واتمنى انام قبل لايجي ..

أحمد
رجعت من الصلاة وانا احس نفسيتي تعدلت شوي ..
احس اني احسن من قبل ..
دخلت البيت ولما مريت على الصالة .. لقيت نورة طالعه من المطبخ ..
أحمد : سلامات نورة .. وش فيك ؟؟
نورة وهي تمسك بطنها : ابد الله يسلمك .. حسيت بوجع وتوقعتها الولده ..
أحمد : اذا ميب ولده .. اجل وش صارت ؟؟
نورة : مدري عنهم .. سوو اشعه قالوا كل شي طبيعي ..
أحمد : الحمد لله على كل حال .. الله يقومك بالسلامه وتجيبين ولي العهد ..
نورة وباين عليها التعب : الله يسلمك ياخوي .. وانت بعد الله يرزقك بالعيال ..
أحمد : اللهم آمين .. تبين شي قبل لا أرقى ..
نورة وهي تروح للصالة وتجلس : لا .. روح نم .. تصبح على خير ..
احمد : وانتي من اهله ..
رقيت الدرج وانا اضحك على نورة يوم تقول : وانت بعد الله يرزقك بالعيال ..
ضحكتني بجد .. ان شاء الله .. الله بيرزقني بس عندي وحده عنيده قال ايش قالت ماتبي عيال مني ..
مالت على وجهها فيه احد مايتمنى يجيب عيال مني ..او اكون زوج لها ..
شكلها ماتستاهل هالنعمه اللي رزقها ربي ..
مصيرها تعرف بس بعد فوات الآوان ..
فتحت باب الشقه ودخلت بعد ماقفلتها ..
وقفت عند باب الجناح اللي كان مسكر .. التفت بشوف سدوم .. مالقيتها اكيد شالتها ..
فتحت الباب ودخلت .. لقيت باب الغرفة مفتوح وقبل لا أدخل تذكرت ان بجامتي بالحمام وانتوا بكرامه ..
بدلت على السريع .. ودخلت الغرفة وبيدي ثوبي ..
علقته على المعلاق وانسدحت على السرير ..
في البداية ماكانت نيتي انام جنبها عقب الكلام اللي قالته ..
بس بعدين قلت وش اللي يخليني احرم نفسي من النومه المريحه على السرير واروح انام على كنبه تكسر ظهري ..؟؟؟
فققرت انام على السرير .. واذا هي بنت امها تتكلم وتقول قم مابي انام جنبك ..
اذا ماتبيني جنبها تقوم هي .. مو انا ..
نمت على جنبي اليمين مقابل وجهها ..
كانت مغمضة عيونها بس ماادري هي نايمه او لا ..
جلست اتأمل في ملامحها ..
اناظر سدوم بعدين اناظرها ..
عرفت سر جاذبية سدوم .. كله من امها ..
مآخذه من امها كثيـــــــــــر ..
والله أكثر شي ماخذته .. البياض والشعر الطويل ..
على اني منقهر منها الا اني مامنعت نفسي اني اتأمل براءتها وهي نايمه ..
بدون شعور قمت وبستها مع خدها ..
وكان ودي اقرط فيه لكني خفت تحس فيني وتقوم تعطيني محاضره ..
رجعت انسدح مرة ثانية وانا الى الآن عيوني عليها الين غفت عيني ونمت ..

بعد شهر ......

أحمد
الساعه الحين 2 وربع ..
توي راجع من الدوام .. اول دوام لي بعد اجازة الزواج ..
كنت فرحان ومبسوط على الآخير مو لأني مداوم لا .. انا مستانس لسبب ثاني بتعرفونه لما اوصل للبيت ..
اول ما دخلت البيت على طول رحت لمجلس الحريم ..
وقفت عند سرير صغير فيه اجمل طفل شافته عيني ..
هذا محمد ولد اختي نورة ..
ولدت قبل اسبوعين ..
شلته من على السرير وهو نايم ..
وقعدت ابوس فيه الين تحمرت خدوده .. والمسكين قام يصيح من قوة البوسه ..
دخلت علي نورة وهي تتأفف : أوووووووف منك أحمد ماصدقت على الله ينام عشان ارتاح وانت تقومه علي ...
أبتسمت وانا احط الولد بسريره : وش دعوى نوره ؟؟ ماتبينا نحبه وونلعبه ..
مديت بوزي يقالي زعلان : خلاص ماعادني شايله ولا حابه .. عشان ترتاحين ..
وطلعت ..
شفت الضيقه بعيونها : أحمد مو قصدي كذا .. لاتزعل يالماصخ .. تعاااااااااااااااااااااال ..
وانا ارقى الدرج : لااااااااااااااااااااااااااا .. ماني جاي .. وولدك هاذا اشبعي منه ..مانبيه ..
قلت وانا أمزح بس هي تحسب اني جاد في كلامي ..
ماتدري اني لما انزل العصر راح اسوي به اشد واشد ..
وقفت عند باب الشقه وانا متوتر وخايف ..
اليوم اول مره اغيب عنها هالكثر من الوقت ..
سميت بالرحمن وفتحت الباب ودخلت ..
تكلمت بصوت عالي : السلام عليكم ..
عشان تنتبه وتعرف اني جيت ..
طلعت لي من المطبخ وهي تبتسم ..
بدون شعور مني ضميتها بقوه وانا العب بشعرها المربوط ورى ظهرها ,,
ابعدت عنها لما حسيت انها اختنقت ..
مسكتها مع يدها وجلستها في الصالة وجلست جنبها :اخبارك حبيبتي ؟؟ عسى ماتأخرت عليك ؟؟
تكملت بدلع واضح وهي تلملم شعرها اللي حسته لها قبل شوي : اخباري بخير .. بس من ناحية انك تأخرت فتأخرت بس شوي ..
احمد : توي طالع من الدوام .. على طول من الدوام لهنا .. يعني لازم تتعودين على هالنظام ..
شكل كلامي ماعجبها لانها قامت وهي تقول : يالله بدل على ما احط الغدى ..
يالله على هالبنت ما أدري متى بأعجبها ؟؟
الحين يقال ان علاقتنا متحسنه شوي .. امحق تحسن ..
قمت وبدلت ورجعت ثانية للصالة .. جلست اقلب في التلفزيون الين جت وحطت صينية الأكل قبالي ..
جلست على الكرسي اللي جنبي ..
ناظرتها بعدين ناظرت في الأكل بعدين ناظرتها وابتسمت : شكل الأكل طعمها لذيـــــــــذ ..
مدت لي الملعقة وهي تقول : بالعافية .. اول شي ذق بعدين احكم ..
أحمد : الله يعافيك .. اصلا مايحتاج الكتاب باين من عنوانه .. تكفي الريحه ..
سكتنا بعدها وجلسنا نآكل ..
بعدين تذكرت سدوم ..: الا وين سدوم ؟؟ ماشفتها .. لاتحت ولا هنا ..
من دون ماترفع راسها : نايمه ..
يالله على هالرنا .. ابفهم ليه هي تعاملني كذا ما أدري ..؟؟
من جد احس اني تعبت معها ..
رغم اني اقولكم ان علاقتنا بدت تتحسن الا احس انها تحاول تخرب كل شي ..
سكت وكملت غداي الا من جد كان حلو مرة مرة ..
لدرجه اني لحست الصحن كله ..
احمد : الحمد لله .. الله يعطيك العافية حبيبتي ..
هنا بس رفعت عيونها لي وقالت ..: الله يعافيك ..
ابتسمت لها وانا اقول لها : تبين شي ؟؟ بروح انسدح لي شوي قبل لا يأذن العصر ..
ابتسمت واتوقع انها ابتسامه مجامله : سلامتك .. روح ريح شوي ..
دخلت وغسلت وعلى طول على السرير .. ماصدقت اني اريح ..
انسدحت وانا احس اني متكسر ..
جلست افكر ..
رنا وش فيها اليوم ؟؟ ياربي كل ماقلت ارتحت احس اني اتعب كثير ..
من بعد ولادة نورة .. وانا احس رنا تعاملني معاملة زينه ...

رنا
دخلت المطبخ اغسل الصحون ..
وبعد ماخلصت دخلت للغرفة شفت احمد منسدح على السرير ويهوجس ويفكر ..
وقفت عند المرآية اعدل شكلي واتعطر ..
قربت من عند السرير وجلست على الطرف من الجهة الثانية ..محل نومي ..
رنا : وش فيك أحمد تهوجس ؟؟ فيه شي شاغلك ؟؟
ناظرني وهو يبتسم : سلامتك مافيه شي .. بس ..
وسكت ..
رنا : بس ايش ؟؟
أحمد : اقول وماتزعلين ..
رنا : خلاص احمد احنا اتفقنا انت ماتزعل مني وانا ما أزعل منك .. يالله قول ..
أحمد : امممممم .. مدري بس احس اول مادخلت عليك حسيتك متغيره مو مثل قبل ..
ابتسمت وكأنها تذكرت شي : أهااااااااا وهذا اللي مضايقك .. عادي احمد .. بس يمكن لأني قرفانه من المطبخ .. من قمت الصباح وانا ارتب فيه بعدين سويت الغدى .. تعرف انت عاد شغل الحريم ..
أحمد : يعني مافيك شي غير هالسبب ..؟؟
رنا : ابدا ابدا وعشان اثبت لك ..
قمت وتوجهت له وبسته مع خده : وهاذي بوسه عشان تتأكد ان مافيني شي ..
بعد البوسه تركته وطلعت ..

أحمد
فعلا ان بعض الظن أثم ..
ظلمتها المسكينه .. وهي على نياتها ..
وفوق كل هذا تعطيني بوسه .. صدق ان الدنيا الى الآن بخير ..
ورنا الى الآن على اتفاقنا وعهدنا ..
تدرون متى ارتحت معها .. لما تصارحنا انا وياها ..
شرحت لي كل شي بس هالمرة من دون دموع ..
حددت لي موقفها وانها تبغى تعيش معي بسلام .. بس لازم انا اصبر واتحمل لان صعب عليها تتقبله بسهوله ..
اتفقنا نعيش كأصدقاء .. الواحد قلبه على الثاني .. الين هي تجيني وتقول لي : انها خلاص تقبلت فكرة اني زوجها وان لي حقوق ..
وانا وافقت على كل اللي تبيه ..
على ان كل الضرر لي انا بس ميخالف موافق .. وموافق وموافق ..
خلال الاسبوعين اللي راحوا احس اني ارتحت من المشاكل والملاسن بيني وبينها ..
بدون شعور غفت عيني ونمت وانا احلم متى ست الحسن تجي وتقول : خلاص يا احمد تقبلتك كزوج ..

رنا
لما طلعت من عنده حسيت اني سخيفة وغبيه ..
بس وش اسوي لازم اسوي كذا عشان احمد مايضغط علي ولا يجبرني ..؟
صح اتفاقنا كان بايخ .. بس على الاقل راح ارتاح انا خصوصا من تلميحاته اللي توترني وتخليني عصبيه ..
امممممممممممم ..
وش اقولكم بعد ؟؟
ايه صح ..
من بعد ماولدت نورة صرت انزل تحت برضاي من دون أي اوامر من احمد ..
اجلس تقريبا ساعه وارقى فوق ..
مااقولكم تحسنت علاقتي فيهم .. بس كانوا يحترموني قدام الضيوف .. لاني ما انزل الا لما يجوهم ضيوف ..
واذا نزلت طول الوقت اجلس ساكته ..
الحمد لله الى الآن ماحصل تلاسن بيني وبينهم ..

بعد يومين ..

رن جوالي على آذان العصر ..
كانت سارة داقه علي .. تقول اني انزل بعد الصلاة فيه ضيوف بيجون .. لاتتأخرين ..
سكرت من عندها وانا مقرره اذا خلصت شغلي راح انزل ..
قومت احمد يصلي العصر .. وبعدها دخلت المطبخ اغسل الصحون وانظفه .. بعد ماخلصت .. رحت وصليت ..
صحيت سدوم من النوم وأكلتها .. بعدين روشتها ولبستها ونزلتها تحت .. عشان تلعب مع حنين ..
بعدها دخلت تروشت ..
لما طلعت احترت وش ألبس ؟؟
امممممممم جلست افكر وانا واقفه عند الدولاب ..آخر شي لبست بلوزة سوادء سادة بأكمام قصيرة وبفتحه صدر كبيرة مستطيله .. مع تنورة سوداء ضيقة الى نهاية الركبة ..
استشورت شعري ولميته كله على جهة اليمين من دون ربطه ..
كحلت عيوني وثقلت بالحكل مع ماسكارا .. حطيت روج زهر .. وحمرة خدود .. تعطرت بعطر خفيف .. ولبست جزمة ذهبية ناعمة بلون شعري من دون كعب ..
ناظرت نفسي للمرة الأخيرة في المراية .. عشان اتأكد ان كل شيء اوكي ..
سحبت لي شيلة ملونه كبيرة شوي عشان اغطي فيها وجهي وشعري ..
لما دخلت عليهم بالمجلس .. لقيتهم حاطين الشاهي استحيت ادخل واسلم وهم على أكل .. بس خلاص انا دخلت ..
رنا : السلام عليكم ..
الجميع : وعليكم السلام ..
تقدمت لحرمة كبيرة في السن وسلمت عليها وحبيت راسها ..
وبعدها لبنتين شكلهم متزوجات وسلمت عليهم ..
وبعدها سلمت على خالتي والبنات سارة ومرام وووونورة ...
جلست جنب سارة وانا أحس بنظرات الضيوف لي ..
الحرمة الكبيرة : الحين هاذي مرة أحمد ؟؟
خالتي : ايه هاذي هي ..
الحرمة الكبيرة : ماشاء الله تبارك الله ..
وهي الى الآن تناظرني .. وانا مغير اوسع ابتسامات .. مدري وش اسوي ؟؟ او وش اقول ؟؟
قالت خالتي : هاذي مرة مشعل الله يرحمه ..
الحرمه الكبيرة وكأنها تذكرت شي : أيــــــــــه هاذي مرة مشعل .. يعني هالبنية هاللي كل شوي داخلتن علينا تصير بنتك ..
خالتي : ايه بنتها ..
الحين الحرمه تكلمني انا ليش خالتي هي اللي ترد ..؟؟
صدق لقافه ..
الحرمة الكبيرة وهي تأشر بيدها لي : تعال يابنيتي هنا عندي تعالي ..
طيرت عيوني وانا مستحيه .. وش تبي ذي ؟؟
قمت وانا احس اني بسيح من الحياء .. من جد موقف لا أحسد عليه .. ليش مانادت مرام والا سارة .. ؟؟
جلست جنبها مثل ماطلبت ..
سحبت شعري وحطته من جهتها وجلست تمسح عليه وهي تقول بصوت هادئ : يابنتي مادريت والله عنك والا كان اخذتك لولدي ... والله من شفتك تذكرت وصفه .. كأنه عارف ان فيه بنت بهالاوصاف ..
انا هنا دوروني من جد ترى ماراح تلقوني ..
من جد احرجتني .. وش يبي يقولون اهل زوجي بعد هالكلام ؟؟
صدق هالعجوز منسمه ..
حمر وجهي وحسيت بحرارة وودي اقوم واطلع ..
لما شافتني ساكته قالت وهي تمد يدها لفتحة صدري وتشد البلوزة لفوق الين وصلتها لحلقي : الحين وش هي له هالفتحه ؟؟ انتي ترضعين لك بزر يوم انك مطلعه صدرك ..
ضحكت على كلامها وانا متوهقه .. قعدت اناظر نورة وانا اضحك .. بس الغريبه ان نورة ماكانت تناظرني ولا هي مهتمه للي ينقال ..
ناظرت سارة ومرام اللي تقطعوا من الضحك .. اكيد بيضحكون .. مو جتهم الفرصه عشان يضحكون علي ..
قالت خالتي وليتها ماتكلمت ..: هذا شغلها من آخذها مشعل الله يرحمه .. بنات مالقن من يوقف بوجيهن ..
بعد كلام خالتي انسحبت من مكاني وجلست جنب سارة ..
صبت لي سارة شاهي .. مالي خلق اشرب شي بس مجبوره لان الكل يناظرني ..
رشفت لي رشفه وحده ورجعت البيالة مكانها وعلى حالها الين نغزتني سارة ..
التفت عليها وانا مطيره عيوني : خير ؟؟ وش ذا النغزه ؟؟ حفرت لي خصري ..
سارة : وش فيك مسبهه ؟؟ وش سرحانه فيه ؟؟
ميلت لها فمي : وانتي وش تبين الحين ..؟؟
سارة : حبيبتي لاتفشلينا قدام الحريم .. وبعدين مو انا قلت لا تتأخرين .. ليش توك تنزلين ؟؟
رنا : والله ياحبيبتي انزل متى ما أبي .. انتي وش دخلك ؟؟
سارة : والله اللي فشلتينا وضيعتي وجيهنا ..
قهرني كلامها .. دام انا مفشلتها ليش تناديني ؟؟
رنا : تكلمي زين لااعطيك كف على وجهك ..
سارة بعيون حمراء : انتي حمارة .. تدرين والا ماتدرين ..؟؟
مسكت اعصابي بالقوة : لا ما أدري .. بس اللي ادري عنه اني جالسه مع بقرة ..
سكتت سارة ولفت وجهها عني ..
اما انا رجعت لوضعي الطبيعي .. ولما التفت اناظر اللي قبالي .. الا اتفاجأ انها داخله معنا بالسالفة وسمعت كل شي ..
ميلت لها فمي وانا مقهوووووووورة من داخل على هالمهزلة اللي انا جالسه معهم ..
لما سمعت صوت آذان المغرب .. حسيت انه افرااااااااااااااج ..
بعد ماقاموا الحريم يصلون المغرب ..
انسحبت بهدوء من المجلس وطلعت ولما وصلت للدرج ..
خالتي : رنــــــا ؟؟!
هزيت راسي وانا ابتسم .. يعني لا مفر ..
التفت وانا الى الآن مبتسمه : سمي خاله ؟؟
خالتي : وين رايحه ؟؟
رنا : امممممممم .. بروح اصلي ..
خالتي بحزم : تصلين وترجعين .. بســـــــرعه ..
رنا : ان شاء الله ..
وعلى طول طيران لشقتي .. ماصدقت ان رقيت .. اووووووووووف من جد قرف ..
صليت ونزلت وياليتني مانزلت ..
اول مادخلت المجلس مالقيت احد من الضيوف ..
فيه خالتي ونورة بس ..
خالتي : هذا وانا اقول بسرعه .. خلاص راحوا .. وش الفايده من نزلتك ؟؟
رنا : بس انا صليت ونزلت على طول .. شكلهم هم اللي مستعجلين ..
فكرت اني اعود من حيث اتيت .. لكني خفت تناديني .. عاد انا مابي احد يغصبني اقعد وانا ما أبي ..
فقلت اجلس شوي واذا فضى المجلس انحشت ..
جلست ساكته بس اناظر في خالتي بعدين نورة بعدين سرير البيبي ..
ميته ابي اشوفه .. من كثر مايتكلم احمد عنه وعن جماله .. صار ودي اشوفه بس مابي احرج نفسي يمكن نورة ماتبيني اشوفه .. وانا مالي مشاكل ..
وكنت امني نفسي واقول : مصيري اشوفه ..
سمعت احمد ينادي بالصالة ..
خالتي : أحمــــــــد تعال هنا .. مافيه احد ..
دخل احمد : السلام عليكم ..
الكل ومن ضمنهم انا : وعليكم السلام ..
جلس بجنب امه ..

أحمد
لما دخلت ماكنت اشوف الا امي ونورة ..
لكني لما جلست جنب امي .. طيرت عيوني وانا اشوف رنا قبالي ..
تكلمت بصوت خفيف وانا متفاجأ من وجودها : رنا
شفتها تطير حواجبها لفوق وهي تبتسم وقالت بصوت اتوقع انا اللي سمعته بس .. لانها بس حركت شفايفها بدون صوت .. اشششششششششششششششش ..
ضحكت على حركتها وانا التفت على امي وأسولف معها ..
لكن عيوني كانت على رنا ..
مستغرب نزلتها بدون ضيوف ..
بالعاده ماتنزل الا فيه ضيوف بسسسسسسسسس ..
اكيد عندها شي .. الله يستر ..
دخلت ساره وهي تقول لأمي : مامي .. التلفون ..
قامت امي للتلفون ..
واول ماشفت امي طلعت من الغرفة ..
قمت على طول وجلست جنب رنا وانا انغزها بكوعي ..
ابتسمت لي وهي تغمز بعينها ..
اموت واعرف وش عندها الأخت مغير توزع ابتسامات ..؟؟
نورة وهي منسدحه على السرير : وش عندكم ؟؟ ناظرني واناظرك .. اذا عندكم شي .. لو سمحتوا فوق مو عندي ؟؟
طيرت عيوني على نورة وعلى كلامها : الحمد لله والشكر بس .. الحين لو زوجك قاعد يناظرك وتناظرينه .. يعني يبي شي منك ؟؟
حمر وجه نورة وصار الوااااااااااان .. نزلت عيونها وسوت نفسها لاهيه بالجوال ..
لكن المصيبه لما التفت على اللي جنبي ..
تصدقون حسيت انها ذابت وماعدت اشوفها الا بقايا زبده ..
ناظرتني رنا بعيون كلها حياء وهي تقول : استح !!
دخلت سارة علينا وجلست جنب رنا ..
جلست تناظرنا كلنا بس مافهمت ..
سارة : وش فيكم ؟؟ كل الوانكم مخطوفه ..
احمد : سلامتك بس قاعدين نقول كلام متزوجين مايصلح لك ..
سارة وهي تميل فمها : تكفى عاد يالمتزوجين ... اللي يقول الحين عايشين بكوكب المريخ بعيد عنا ..
نغزتني رنا مع خصري وهي تقول بهمس : خلاص اسكت وفضها سيرة ..
همست لها : ليش ؟؟
رنا من بين اسنانها : لانك راح تجيب العيد لو طولت بالكلام ..
ضربت كتفي على كتفها خفيف وانا اقول لها بنفس الهمس : تستحين ؟؟
ناظرتني بقوة وهي تقول : اطلب منك طلب ..؟؟
رمشت لها بعيوني وانا اقول : عيوني ..
ابتسمت على حركتي وهي تقول : ودي اشوف محمد بسسس ..
مديت يدي لفمها وسكرته وانا اقول : فاهم فاهم ..
قمت على طول وجلست على سرير نورة ..
سحبت سرير حمودي وشلته ..
احمد : وهذا اربع وعشرين ساعه نايم ..
نورة وهي معصبه : لاتكلمني تفهم ؟؟
تغيرت ملامحي وانا اشوف تعصيبتها : افاااااااااااا ليش ؟؟ تو كنا حبايب وش اللي غيرك ؟؟
نورة : تحرجني قدام زوجتك وتقول حبايب ..؟؟
ضحكت عليها من قلب وعجزت اوقف من كثر الضحك لدرجه ان حمودي اللي بحضني بغى يطيح من كثر الهز ..
احمد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نورة وهي تمد يدينها لحضني وتآخذ محمد : انطم بس ... اكيد تضحك على خبالك يالخبل ..
ضربتني على خفيف وهي تقول : قم عن السرير مابي اشوفك .. قم ..
قامت سارة اللي كانت طفشانه من الاساس لما دخلت وهي تقول : سخافة متزوجين انا اروح لمرام ازين لي ..
وطلعت ..


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
قديم 03-24-2011   #32


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (04:26 PM)
آبدآعاتي » 658,360
الاعجابات المتلقاة » 938
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



رنا
قهرني احمد وحركاته ..
الحين بدال مايجيب الولد .. خلى نورة تزعل منه وتآخذ منه حمودي ..
اوووووووووووف .. بس ياويله لو ماجابه ..
شفته يقوم من السرير وهو يلملم بقايا ضحكته ..
مد يدينه لنورة يعني اعطيني الولد ..
نورة : لا .. ماراح اعطيك اياه ..
مديت بوزي وانا عارفه ان مالي نصيب بشوفته ..
لف احمد علي وكأنه بيرجع لمكانه .. لكنه بسرعه البرق ومن دون ماتحس نورة .. سحب الولد منها وعلى طول جلس جنبي ..
احمد وهو يمد لسانه : الحين ازعلي زي ماتحبين .. حمودي وآخذناه ..
لفت نورة وجهها عننا .. وصدت للجهه الثانية وهي معصبه ...
طالعت في الولد اللي كان في حضن احمد ..
فتحت عيوني على وسعهن وانا اذكر الله واسمي من داخلي .. ماشاء الله تبارك الله .. من جد هالولد مزيون .. ويحق لأحمد لو تخبل عليه ..
غمز لي احمد وهو على فمه ابتسامه حزينه : عقبالنا ..
ميلت فمي بعفوية ماكنت اقصدها .. لكن احمد شافها وفي عيونه حزن ماعرفته ولا فهمته ..
من جد صرت في الفترة الأخيرة احزن عليه .. ليش ما أدري ؟؟
غصبت ابتسامتي وقلت : أحمد .. والله مو قصدي اللي فهمته ..
أحمد : لا عادي لاتشيلين في خاطرك ..
وكمل وهو يبغى يحسسني بالذنب : تعودت ..
اسودت الدنيا بعيني .. ما ادري بصراحه من الظالم ومن المظلوم من هالزواج ..
بست حمودي على خده وهو بحضن احمد .. وطلعت من الغرفة ..
مريت على الصالة وبعدين على الدرج ..
لكن خالتي وقفتني وهي تقول : رنا ؟؟
التفت لها : سمي ؟؟
خالتي : يوم الخميس بنطلع لمزرعة أخوي .. بنطلعها من الصباح .. خليك جاهزة .. خلاص ..
طالعت فيها وانا مالي خلق بعدين قلت بنفسي : وش لي وش للمشاكل .. خلني اقولها خلاص وافتك .. لاني لو رفضت اكيد بتعصب وبتسوي لي مناحه .. اوافق برضاي احسن من ان يجي احد ويغصبني ..
رنا : خلاص ..
على طول رقيت لغرفتي ..
تمددت على الكنبه وانا حاسه بثقل في صدري ..
ياربي متى تتحسن علاقتي بأحمد .. ياربي متى احسه زوج لي مو اخو زوج ..
يارب تفرج همي وكربي .. يارب تيسر لي امري .. يارب تغير حالي للأحسن .. يارب تــــ
ماقدرت اكمل لان احمد دخل ..
عدلت جلستي وانا اناظر فيه وهو يقرب ويجلس جنبي ..
احمد وهو يحط يده على كتفي : لايكون متضايقه على الكلام اللي قلناه تحت ..
ابتسمت بحزن : وانت ؟؟
احمد وهو يبتسم ابتسامه صادقه : ابداً
هنا ابتسمت براحه : وانا بعد ابدا
احمد وهو يقرب راسي لصدره ويمسح على شعري : وش رايك نطلع نتعشى برى ..
رنا : ماعندي مانع ..
احمد وهو يمسح على شعري : انزين وش رايك تسولفين علي ؟؟
رنا : هههههههههه
احمد وهو يشد شعري بقوة : لاتضحكين ماقلت نكته ..
رنا : آآآآآآآآآآآآآآآآىىىىي .. وجعتني ..
احمد وهو يمسح على شعري مرة ثانية : آسف ماكنت أقصد .. وهاذي حبة راس ..
باس راسي وانا بغيت امووووت من الفشله ..

احمد
كنت مرتاح وراسها على صدري ..
وكان ودي انها تسولف لي وتقول كل اللي تبي تقوله ..
لكنها قهرتني لما ضحكت ..
ادري عورتها .. وتندمت .. بس برضوه تستاهل ..
حسيت بيدينها تلف ظهري وبطني وتشبكهن ..
ارتحت لما تقبلتني وبادلتني نفس الشعور .. بس وش الفايده اذا هي ماهي معترفه اني زوجها .. وانا بنظرها مجرد صديق ..
رنا : احمد ..
احمد : هلا ..
رنا : انت اللي سولف لي ..
أحمد : وش تبين اقول ؟؟ وش هي السالفة اللي تبين اقولها ؟؟
رنا : أي شي يخطر ببالك ..
أحمد : ماتلاحظين يارنا .. كلما جلسنا مع بعض .. بس قاعدين نتعازم بالسوالف .. وكل واحد يقول للثاني انت قول وانت قول ..
رنا : تدري ليه ؟؟
احمد : لا ..
رنا : لان كل السوالف اللي عندي .. هموم ..
احمد : وانا ماابغى اسمع الا همومك .. ابي اعرف وش اللي يضيق خلقك ..
رنا : انزين بقول بس لا تعلق على اللي بقوله او تستهزئ ..
احمد : ابداً .. انتي بس تكلمي ..
رنا : امك قبل لا أرقى قبل شوي .. قالت لي انهم بيروحون لمزرعة خالك من الصباح .. وانا ماكنت ابي اروح .. لكني خفت اقولها مابي اروح تعصب ..
استغربت كلامها اول مرة تكلمني عن اهلي ..
سألتها بإستنكار : وليش تعصب ؟؟ اذا ماتبين عادي ترى ماحد بيغصبك ..
رنا : احمد افهمني .. امك تقول تجهزي .. يعني وش معناها ؟؟
سكتت فترة وانا مستغرب طريقة رنا بالكلام .. تتكلم وكأنها خايفة من ردة فعلي ..
أحمد : معناها قولي رايك ايه او لا ..
رنا : لا مو معناها كذا .. معناها بتروحين وافقتي او لا .. بس انا اللي مستغربه منه .. وشلون بتروح امك ونورة الى الآن مابعد طلعت من الأربعين ..
أحمد : والله ما أدري .. صح هذاي وشلون فاتتني ؟؟ على العموم الحين بيأذن العشاء .. وبنزل وبشوف وش السالفه ؟؟ صح انتي ماقلتي لي وش رديتي عليها ؟؟
رنا : قلت خلاص ..
أحمد : رنو اذا ماتبين تروحين عادي ..
رنا : لا يا أحمد انا مابي مشاكل .. وبعدين انا قلت لأمك خلاص ..
احمد : متأكده من قرارك ..
رنا : متأكده ..
تمنيت الوقت يطوووووووووووول وهي ضامتني بين يدينها ..
لكن دايما الشي اللي يفرحني ويخليني مبسوط يكون ثواني في حياتي ..

رنا
حسيت بشعور حلو وانا لافه خصره بيديني ..
ماكان ودي افكه .. وكان ودي اتكلم واتكلم .. لكن الوقت ماكان يسعفني ان اطول في الكلام ..
سمعت المؤذن وهو يأذن لصلاة العشاء ..
عدلت جلستي وانا اقول : نآخذ معنا سدوم ؟؟
احمد وهو متفاجأ من سؤالي لاني غيرت السالفة ميه وثمانين درجه : لا مايحتاج .. تلعب مع حنين ازين لها ..

يوم الأربعاء

رنا
كنت جالسه بجنب سارة ..
الضيوف كانوا كثار من اشكال وانواع .. عجايز .. امهات .. بنات .. اطفال ..
كنت لابسه بنطلون جينز ماسك لونه ازرق غامق ومعه بلوزة تفاحي الى نص الفخذ بدون اكمام .. ورابطه شعري على شكل ذيل حصان .. مع كحل خفيف وروج وردي وحمرة خدود وردي ..
لابسه وانتوا بكرامه صندل ربط لونه زيتي .. بدون كعب ..
كان الوقت بعد العشاء .. الساعه 9 ..
طلعت من الغرفة لما حسيت بكتمة وضيق ..
اوووووووووف احسهم كاتمين على نفسي .. الكل يطالع فيني وكأني منظرة لهم ..
بس ارجع واقول معذروين .. اول مرة يشوفوني ..
دخلت المطبخ وانا احرك الطرحه الكبيرة الملونه على وجهي عشان يجيني الهوى ..
فتحت الثلاجه وصبيت لي كأس مويه باااااااااااااارد ..
جلست على الكرسي وشربته مرة وحده .. من دون ما أحس .. وانا احس براحه ..
سمعت صوت على الباب .. على طول سحبت الطرحه من على كتفي وتغطيت ..
شفت بندر يدخل وهو يقول : فيه أحد ؟؟
تكلمت بهمس : عقب ما دخل قال فيه احد ..
لما شفته يدخل داخل المطبخ وكأنه يبغى شي بس وشو ما أدري ؟؟
قمت انا على طول وطلعت من المطبخ مالي خلق مشاكل ..
وقفني بندر : رنا ..؟؟
التفت عليه وانا ناسيه ان الطرحه ماتغطي الا نص طولي فقط : نعم ..
حسيت ان بندر جالس يتأملني ويطالعني من فوق لتحت .. لكن مانتبهت الا لما جتني صرخه من واري : رنـــــــــــــــــــــــا ؟؟
التفت بسرعه وانا مرعوبه من الصرخه .. حطيت يدي على قلبي وانا اصرخ : آآآآآآآآآآآآآآآه ..
شفت احمد وعيونه تطلع شرار .. رفع اصبعه وأشر علي من فوق لتحت : وش هذا اللي لابسته ؟؟ بتفهميني انك متغطيه ومااحد يشوف منك شي ..
نزلت عيوني لتحت .. وصرخت بداخلي وانا اقول يافشلتي لان الطرحه ماتغطي الا نص طولي ..
سحبني احمد بأقوى ماعنده وطلعني من المطبخ اللي كنت اصلا طالعه منه بس لولا مناداة بندر لي كان طلعت من زمان ...
ودفني بقوة لجهة الدرج وهو يقول بصراخ : فووووووووووووق .. بسرعه ..
سحبت نفسي سحب ورقيت فوق وانا مدري اضحك او اخاف او واو ماادري بصراحه وش شعوري ؟؟

أحمد
ثار دمي ثورة ماتوقعت اثورها لما شفت رنا واقفه وبندر قاعد يتمقل فيها من فوق لتحت ..
كان ودي ذيك الساعه اذبحها واشرب من دمها .. لكن ربي ستر ومسكت نفسي ..
وقسم بالله وانا امسكها واطلعها من المطبخ بقوة .. كان قلبي يتفتت من داخل .. لاني كنت غارس اصابعي بلحمها الناعم الطري .. وانا بكل قسوة شوهته ..
التفت على الزفت بندر .. شفت الجمود بوجهه ولا كأنه سوى شي ..
ناظرته بقوة وانا ودي أخنقه على وقاحته ..
تبادلنا النظرات طويل .. الين قطع بندر النظرات وهو يقول بصوت قوي : ليش تزوجتها ؟؟ لاتقول انك تحبها .. لاني ماني مصدقك .. انت تزوجتها عشان تملكها بس ..
انصدمت من كلامه الغير متوقع ..
تكلمت بعصبية عشان اوضح انه غلط هو وياها : تزوجتها وانا احبها او تزوجتها املكها .. ماكان من حقك انك تناظر فيها وتتفحصها من فوق لتحت .. هاذي اخلاقك يامحترم ..
ابتسم بتريقة وهو يقول : اخلاقي ...!!! الحين جاي تشكك بأخلاقي وين اخلاقك قبل لا تتزوجها ؟؟ والا حلال لك وحرام علينا ..
عصبت زيادة على كلامه : كلام فاضي وتعبان .. تكلم زين وبرر لتصرفك بدل هالخرابيط اللي قاعد تقولها ..
بندر بنظرات ماقدرت افسرها او اعرف مغزاها ..
قرب من عندي وهو يقول : عزاي الوحيد اني بسافر وماعاد افكر لافيك ولا فيها .. احمد عمرك ماراح تتهنى معها او تشوف يوم حلو .. تدري ليش ؟؟
سألته بشغف وودي اعرف وش اللي يخلي حياتنا مو طبيعيه : ليش ؟؟
بندر وهو يرفع حواجبه ومستغرب من ردة فعلي المفاجئة : وش فيك ؟؟ ودك تعرف ليش ؟؟ مشكلتك انك ماتدري وش تبغى ؟؟ ولاتعرف ليش تزوجتها هل هو حب او شفقه او سبب ثاني .. اذا انت مو عارف بالضبط ليش أخذتها تبي انا اعرف ..؟؟
مر من جنبي وطلع من المطبخ ومن البيت بكبره ...
قعدت اقلب عيوني يمين ويسار وقلبي يخفق بقوة ..
صادق بندر .. انا لازم احدد السبب اللي خلاني اتزوجها عشان اعرف اعيش ..
انا احس نفسي ضايع .. حتى رنا احسها ضايعه معي ..
مسكت راسي بقوة .. لاني حاس انه بينفجر ..
رقيت الدرج بهدوء وانا كاره نفسي وحياتي كلها ..

رنا
غيرت ملابسي ولبست بجامه واسعه لونها أسود .. انسدحت على السرير ..
اخترت الاسود لان احس نفسي حزينه ..
كرهت احمد في ذيك اللحظة اللي شدني فيها ..
انا وش سويت خطأ عشان يسوي معي كذا ؟؟
كنت واقفه ومتغطيه وماكنت ادري عن الجزء اللي ماغطيته .. يعني لو كنت اعرف بوقف استعرض عنده ..
دخل احمد الغرفة وجلس على السرير من الجهة الثانية ..
ناظرته وطولت في النظر .. شكله مايطمن .. وجهه اسود وملامح وجهه معبسه ..
غمضت عيوني بألم وأنا اقول بنفسي : الله يسامحك ياعبدالرحمن الله يسامحك على هالزواجه ..
دخلت تحت البطانية وغمضت عيوني .. بأحاول انام عشان ماافكر زياده ..

أحمد
حسيت بحركته على السرير التفت بشوف وش تسوي ؟؟
لقيتها مغطيه نفسها بالكامل ..
ابتسمت على حركتها ..
قمت وسويت نفس الحركه ودخلت معها في نفس البطانية وانا حدي مهموم من كلام بندر ..
شفتها مغمضه لان النور كان شغال ..
اموت واعرف وش قاعده تفكرين فيه الحين ..؟؟؟
شفتها تفتح عيونها وهي تقول : ولاشي .. بس قاعده افكر كيف اقدر انام عشان ماافكر ؟؟
ناظرتها متفاجأ .. الحين انتبهت ان صوتي كان عالي لما تكلمت .. وانا حاسب نفسي قاعد اكلم روحي ..
مشيت السالفة وكأني قاصدها ..: وليش غصب بتنامين ؟؟
رنا وهي تبعد البطانية : لاني تعبت وانا افكر ..
قربت لعندها ولصقت فيها وانا اقول : وش تفكرين فيه ؟؟
رنا وهي تناظر بالسقف : انت ليش مزاجك متقلب ؟؟ مو المفروض الحين زعلان ..
ارخيت جسمي وجلست اناظر السقف زيها : ليش ازعل ؟؟ انتي ماسويتي شي غلط .. الغلط كله غلط بندر اللي داخل المطبخ بوجودك ..
رنا وهي تلف وجهها لي وتناظرني بنظرات مستنكره : تستهبل علي انت ؟؟ تسجبني قدامه بأقوى ماعندك .. بغيت تخلع كتفي وتقول الغلط مو غلطي ..
لفيت لجهتها وتقابلت وجيههنا واختلطت انفاسنا ..
عجزت انطق بحرف وانا مقابل عيونها ..
قعدت اتأملها وانا ضايع في وجهها ..
كان ودي احضنها واقول اللي في خاطري بس صعب .. وصعب كثير ..
فيه امور كثيرة تخليني استصعبها وأولها وأهمها .. خايف انها تصدني ..
فأكتفيت بالتأمل فقط ..

رنا
دائماً لما نتواجه .. يكون ضعيف وصامت ولا يقدر يقدم او يأخر أي شي في موضوعنا ..
كنت انقهر من موقفه وتصرفاته بهالمواقف ..
شفته وهو يتأملني وانا أتألم من داخلي .. ودي اعرف ليش مايبادر ويسوي أي شي يخلي حياتنا طبيعيه ..
ليش يبغاني انا اللي دائما اتحرك واقول واقرر واسوي اللي ابيه ؟؟
ليش انا اللي دايم اطلب فرصه ؟؟ واطلب وقت ؟؟ واطلب تغير نفسي علشانه ؟؟
وهو بارد مبرد .. لا يقدم ولا يأخر ..
ابعدت عني الغطى وانا اتأفف من داخلي .. مو حاله هاذي ..
يا يقعد يتأملني او يبغى اسولف له ؟؟
مو حاله ذي ..
طلعت من الغرفة وشغلت التلفزيون وانا اقلب بالقنوات ..
طفـــــــــــــــش وبكره فيه طلعه مع اهله الله يعيني عليهم كلهم ..
طلع احمد وجلس لكن مو جنبي ..
احمد وهو يسحب الريموت : ماسألتيني عن المزرعه ؟؟
استغربت سؤاله لكني سايرته : وعن ايش اسئلك ؟؟
أحمد : يعني ليش امي قالت لك لازم تروحين على قولتك ؟؟ وكيف تروح امي ونورة بالاربعين ؟؟
رنا : مو لازم أسئل .. يعني انت ماتقول من نفسك ؟؟
أحمد : ماجت فرصه ..
رنا : انزين قول ..
أحمد وبدى يستخف دمه : أبدأ بالأول او بالثاني ؟؟
سحبت الريموت وانا اقول بطفش : أحـمــــــــــــــــــد ؟؟!
أحمد : انزين بقول لا تصارخين .. امي تبيك تروحين عشان كل الأهل والجماعه بيجون هناك وتعرفين اكيد بيسألون عن مرة ولدهم ..
قاطعته وانا اقول بتريقة : وانا جديده عنهم ؟؟
أحمد حزت في خاطره هالكلمة لكنه مابين .. لكن انا حسيت فيه : حتى ولو .. المهم وعشان سؤالك الثاني ان نورة بالاربعين .. تعرفين قرب زواج مرام وامي ماتبيها طلع من البيت كثير .. فراح تقعد مرام عند نورة ..
ناظرته بطرف عيني وانا اقول : ماشاء الله .. مرام قرب زواجها .. الله يقدم اللي فيه الخير ..
سحب مني الريموت مرة ثانية وحط على قناة غنائية ..
احمد وهو يرفع رجلينه على الطاولة اللي قدامه : اقول رنا ..
التفت عليه وانا اقول : هااااه ..
قال وهو يبتسم وفي فمه ضحكه كاتمها : قومي ارقصي ..
طيرت عيوني عليه وانا اضحك ....
رنا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مجنون انت ..؟؟
احمد وهو يضحك : ههههههههه ليش مجنون ؟؟
رنا : انا مااعرف ارقص ..
احمد : ولو .. حتى لو ماتعرفين قومي هزي بس ..
رنا : اهز كأني مجنونه او داخلني شي .. بسم الله العظيم الأعظم ..
قام وسحبني معه وهو يرقص ويرقصني معه .. استانست بصراحه على أني ماكنت ارقص وهو اللي كان يرقصني .. لكني ضحكت من قلبي على رقصه وحركاته وخباله اللي اول مرة اشوفه ..
ونمت ذيك الليلة وانا مرتاحه ومبسوطه على الآخر ..
وانا ادعي بقلبي ان ايامنا كلها راحه وسعادة ..




رد مع اقتباس
قديم 03-24-2011   #33


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (04:26 PM)
آبدآعاتي » 658,360
الاعجابات المتلقاة » 938
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



يوم الخميس
في الأستراحه ..

رنا
عالم ... ناس كثيرة .. امة محمد ..
كان الجو العام كئيب جدا جدا ..
ناظرت في ساعتي ..
جتني كآبه وانا اشوف الساعه تشير لعشر ونص ..
مسكت راسي ولميت شعري كله لجهه وحده .. وانا حاسه بصداع وقرف من الحر والزحمه ..
كنت لابسه فستان قصير مزموم من عند الخصر بدون اكمام وفتحه الصدر مستطيله وطوله لحد الركبه لونه فوشي ولابسه تحته سروال اسود ماسك لتحت الركبه بشوي .. فاكه شعري وكاحله عيوني بكحل اسود ومثقلته .. حاطه روج فوشي صارخ وبلاشر وردي ..
لابسه كعب اسود بخيوط قصيره على الساق .. وشنطه كبيرة نوعا ما لونها ابيض ..
انجبرت اسلم على الكل وانا اوقف ورى خالتي اللي من تخلص سلام من وحده انا اصير وراها واسلم ..
حاولت قد ما أقدر اني اتهرب من السلام .. المشكلة اني ضيعت سارة .. لو سارة فيه كان قدرت اتصرف .. والمشكلة بعد اني الى الآن مابعد فسخت عباتي .. بس فكيت النقاب الطرحه عن وجهي ..
اللي انقذني من جد هو دخول جماعه وقعدت تسلم انسحبت بينهم من دون ماتحس خالتي ..
على طول طلعت من الفيلا ابغى اهرب ..
لكن لما شفت الشمس وقوتها تراجعت بسرعه ودخلت للفيلا اللي كانت بوسط المزرعه ..
سألت بنت صغيرة عن المغاسل .. ودلتني ..
رحت للمكان اللي قالت عليه البنت .. لكني انصدمت بالكم الهائل من الناس اللي ما أعرفهم بالتأكيد ..
لكني تجاهلت الكل ووقفت عند مرآية فاضية ..
فسخت عباتي ولميتها بشكل عشوائي ودخلتها في الشنطه ..
رتبت شعري اللي كان بجهه وحده .. تعطرت وسط نظرات الناس وعيونهم اللي بغت تآكلني .. مرت من جنبي وحده كأني أعرفها ووجهها مألوف عندي .. ألا أعرفها ..
التفتت على طول قبل لا أضيعها ومسكتها مع يدها بقوة خوفي تنفلت من يدي ..
قلت لها بصوت هامس : هيه انتي وينك ؟؟ تركتيني وانا ما أعرف شي ..
سارة وهي تفك يدي : انزين فكي يدي عورتيني .. انا بعد ادورك .. احمد موصيني ماأتركك لحالك ..
لاوالله وفيه الخير موصي اخته علي .. يطلع منك شي حلو والله يا أحمد ..
تأبطت ذراعها وطلعنا من المغاسل وانا اقولها : لاتخافين مو حباً فيك .. بس لأني مااعرف احد هنا ..
ضحكت سارة وهي تقول : ادري يالمكارة .. امشي خلينا نجلس بمكان فاضي ..
دخلنا غرفة كلها بنات في نفس عمر سارة واكبر بشوي ..
جلسنا انا وياها جنب بعض من دون مانسلم .. لانه لو بنسلم ماراح نخلص الا العصر ..
قعدت اناظر في الجمع المبارك وانا اوسع ابتسامات كأني هبله ..
من جد عالم تعبانه مجمعين هالناس كلهم ليش .؟؟
لاتقولون صلة رحم .. حشى كل هذا صلة رحم ..
هذا ترويع مو صلة ..
مرت بنت صغيرة توزع كاسات مويه بصينيه .. نغزت سارة انها تجيب لي مويه ..
سارة : تعالي يابنت ..
قربت البنت .. مدت سارة يدها واخذت مويه واعطتنياه وهي تقول : تدلعي ست رنا .. ترى كله عشان اوامر أحمد .. والا كان تحلمين بهالخدمه ..
ابتسمت لها وانا افتح المويه واشرب المويه دفعه وحده .. وانا مو مهتمه لنظرات الكل تجاهي .. كأني نازلة عليهم من السماء .. عالــــــــــــــــــــــــــــم مريضه ..
قامت سارة وهي تقول : دقيقة وبجي ..
راحت وانا اللي أكلتها مع هالجمع المبارك ..
انتظرته دقيقة دقيقتين .. ربع ساعه .. نص .. ساعه .. وماجت ..
شكلها تلعب علي وودها بس تفتك مني ..
انتظرت نص زياده .. لكنها ماجت ..
سحبت نفسي من وسط هاللجه وطلعت بس وين اروح ؟؟
قررت اطلع برى الفلة .. لكني تذكرت الشمس والحر ..
طليت مع الباب الرئيسي وانا اقول بنفسي مو ضارني شي .. راح اطلع برى واذا ماعجبني الوضع راح ادخل ..
طلعت وانا حاطه يدي على جبهتي عشان احجب اشعة الشمس واشوف الطريق ..
مشيت بضع خطوات ولفت انتباهي شجرة كبيرة بوسط المزرعه ..
قربت لعندها واستظليت بظلها وانا ازفر براحه ..
واخيرا لقيت مكان استظل فيه من حرارة الشمس ..
بس الحين وين اجلس ؟؟ دورت يمين يسار على شي اجلس فيه مالقيت .. لفيت على الشجرة وانا اناظر بعيد عساني القى كرتون او لوح او أي شي ..
وبعد كم لفه لقيت خشبة صغيرة .. شي ازين من لاشي ..
شلتها وحطيتها في المكان اللي ابيه ..
جلست وانا احوس بالشنطه .. تذكرت ساعتي اللي مالبستها ..
طلعتها من الشنطه ولبستها كان لونها ابيض ..
سكرت الشنطه وثنيت ركبي وحضنتهن .. وانا اتأمل في المزرعه .. كانت في قمه الروعه .. خصوصا الثمار المزروعه فيها ..
بعد شوي سمعت صوت آذان الظهر .. تذكرت اني مو طاهرة .. يعني لازم اتوضأ ..
حطيت شنتطي في مكان جلستي وقمت ابدور لي أي مكان فيه مويه لو حتى بين الزرع اهم شي ما أدخل داخل الفيلا ..
وفعلا لقيت ليّ يسقي شجره لكنه كان ضعيف ..
توضيت بصعوبه ولما بغيت اغسل رجولي فسخت نعالي وغسلتهن ولكني مارجعت لبستهن لانهن راح يتوسخن ..
شلتهن بين يداتي وانا امشي على اطراف اصابعي خوفي يجرحني شي من الارض ..
وصلت لمكاني بسلام .. لبست عباتي وصليت لاني كنت اعرف اتجاه القبلة وين ؟؟ من الشمس اللي حرقت لي وجهي ..
وبعد الصلاة جلست امسح رجولي من التراب اللي علق فيهن بالمنديل لبستهن ورجعت نفس جلستي ..
كنت سرحانه وافكر .. لكني كنت بين الواقع والخيال .. احس بشي يخطف قدامي وبعدين يختفي .. لكن مع سرحاني ماكنت منتبه زين ..
لكن لما حسيت بصوت قريب .. انتبهت ..
ركزت بعيوني احاول اشوف لكن ماقدرت ..
التفت لجهة الفيلا وانا اشوف عالم داخله طالعه ..
يمكن مجموعه من البنات يتمشون ولا حسيت فيهم ..
نسيت الموضوع على طول لما شفت بنات جايين صوب الشجره ..
وقفوا فوق راسي ..
قالت وحده : مواعده أحد ؟؟
رفعت لها راسي وانا مستغربة سؤالها : لا ..
قالت الثانية وهي تدف الأولى بكوعها : خلاص يابنت لاتحرجينها .. يمكن ماتبي تقول ..
استغربت كلامهم وفهمته لكني طنشت .. لاني لو برد عليهم بقوم اكفخهم ..
قالت الأولى : وش رايكم نخليها على راحتها ..؟؟
قالت الثالثة : لا ليش نخليها على راحتها ؟؟ مثل ماتشوف حنا بعد نبي نشوف ..
صدق مهبل .. بنات بايعينها .. لكني مسكت اعصابي وسكتت ..
قالت الأولى : خلاص بنات خلينا نلف لفه ونرجع ..
الكل : يالله ..
ماصدقت انهم ابعدوا عني وراحوا يتمشون للجهة اللي توضيت منها ..
ولاكنت عارفه وين انا جالسه ؟؟ والجهه اللي توضيت منه توصلني لوين ؟؟
مرت ربع ساعه بعدين رجعوا وهم يضحكون ..
حمدت ربي وشكرته بداخلي على نعمة العقل ..
قالت الثانية : يابنت الأيه .. وتقولين بعد لا .. اتاريك مواعده ومخلصه وحنا اللي خربنا عليك ..
رفعت راسي وانا عاقده حواجبي : انتي مجنونه والا تستهبلين .؟؟
الثانية : لا مجنونه .. لاتقعدين تلفين وتدورين .. تراني اعرف هالحركات ومجربتها ..
قلت بهدوء مطصنع : يعني تبغيني اصفق لك والا أغني .. عشان سواد وجهك ..
الثانية بقواة عين : شوفي حبيبتي المكان اللي انتي فيه مكان المقابلات واجتماعات الحبايب .. ثاني شي .. انتي بمكان شبه .. تدرين ليش ؟؟
كان ودي اعرف انا وين بالضبط فسألتها بسرعه : ليش ؟؟
الثانية وهي تناظر في اللي معها وتضحك : شوفوا المسكينه ماعندها خبرة .. حبيبتي مفروض لما تواعدين تقولين لي اول شي عشان اضبط لك شي من ماتنكشفين ..
قلت لها بقلة صبر وانا امسح العرق من جبهتي : قولي ليش مكان شبهه ؟؟
الثانية : لان لو أي رجال بيطلع من الفيلا راح يشوفك .. لان موقعك استراتيجي .. والمكان اللي تو مشينا فيه هذا كله يخص قسم الرجال ..
انفجعت وانا اصرخ بداخلي مقهورة :الحمد لله محد شافني والا كان انطبق كلام البنات علي ..
الاولى : هاه الحين بتعلمينا الحين من مواعده والا وشلون ؟؟
قهروني من جد .. وحبيت اعلمهم درس عمرهم ماراح ينسونه ..
طلعت جوالي وانا اقول لهم : ثواني بس .. واعلمكم من هو ؟؟
الثانية : لا مو تعلمينا بس نبي نشوف شكله ..
اشرت لها على خشمي وانا مرتفع ظغطي منهم : على هالخشم .. ثواني بس عشان اوصف له مكاني ..
ضحكوا على خبالهم وهم مو دارين باللي راح يصير لهم ..
رنا : الو ..... هلا ...... امممممم اقدر اشوفك ؟؟....... افااااااا ...... امداك تنسى بالمكان اللي دايم نتواعد فيه .. عند الشجرة الكبيرة .. شوف انت اطلع من الفيلا وانا راح أأشر لك تجي .. اتفقنا .... اوكي .. باي حبيبي ..
ناظرت فيهم وانا اضحك بداخلي ..
قالت الثالثة : على فكرة حبيبك خراط تو اشوفه يتلصص عليك من ورى الأشجار ..
ناظرتها برعب وانا خايفه .. يعني الخيال اللي شفته وانا سرحانه ماكان خيال .. يعني فيه شخص قاعد يناظرني ..
يارب سترك .. احس اليوم فضيحتي راح تكون بجلال من كبرها وطولها ..
لكن مايهمني اهم شي عندي ان هالحيوانات اللي قدامي تتربى ..
شفت الثلاثه ضموا بعض وبدوا يتساسرون .. بعدين راحت ثنتين وبقت وحده جلست قبالي ..
دق جوالي ورديت على طول : هلا .. اوكي انت بس قرب للنخيل والاشجار وانا اذا شفت زولك اجيك ..
الاولى اللي جالسه قبالي : انا بجي معك ..
استغربت بجاحتها وقلة ادبها : عادي يشوفك ..؟؟
انا بحسن كنت اقصد زوجي .. لكن هي الغبيه تحسبه حبيبي اللي مواعدته .. شكلهن متعودات على هالحركات ..
الاولى : ايه عادي ..
رنا : انتي وش اسمك ؟؟
الاولى : اول انتي ؟؟
رنا : رنا ..
الاولى : العنود ..
رنا : وين راحوا اللي معك ؟؟
العنود : الحين بيجون ..
شفت زول رجال يقرب من جهتنا .. قمت على طول وتواجهت انا وياه ..
طلع احمد .. لما شافني سألني بإستنكار : وش فيك ؟؟ وليش مناديتني هنا ؟؟
التفت بشوف العنود لحقتني او لا ..
لكني انصدمت لما شفتها وراي لكنها بعيده شوي .. لكن تشوف احمد واحمد يشوفها ..
قربت من احمد وقلت له بصوت واطي وشرحت له كل شي
عصب احمد وثاااااااااااااار ..
بعدني عن طريقه وهو يأشر للبنت اللي كانت وراي : تعالي ...
قربت عنود بكل جرأة وقلة ادب وهي تصفر ..
شفت احمد كان حاط يده على شماغه واستغربت حركته وخفت كثير من اللي كان يجول بخاطري ..
لايكون احمد بيضربها .. لا لا احمد مايسويها .. بندر اقول يمكن لكن احمد لا ..
لما قربت البنت وهي كل شوي تصفر بيدها ..
قرب لها احمد وانا خايفه من اللي بيسويه لها ..
او ماحط يده على كتف العنود ..
نزل العقال اللي كان ماسكه من قبل .. وطاح فيها جلد اللي لايوريكم .. صوت صراخها وتوسلاتها خلاني اتحرك
واحاول افكه لكن ماقدرت ..
استغربت الجموع اللي تجمعت بسرعه هايلة في المكان ..
وحريم يصارخون بأعلى اصواتهم .. عرفت ليش اختفن البنتين ..
كانن راح يدبرن لي فضحيه محترمه لو طلع الحبيب مو زوجي ..
من جد حقدت عليهم .. وتمنيت احمد يذبحها مو يضربها بس .. ابتعدت شوي وانا احس بضيق وخنقه ..
انتبهت لشخص يطلع من بين الأشجار وسط صيحات الحريم المستنكره واللي ماتدري وش السالفه ..؟؟
انقض الرجال على احمد يحاول يبعده .. لكنه ماقدر ..
كان يدور بعيونه على شي ضايع لكنه لما شافني كأنه لقى الشيء اللي مضيعه ..
ارتعبت لما قرب من عندي وهو يحط يده على رقبتي ويخنقني ...
صرخت بأعلى صوتي اللي فاق صراخ العنود بأضعاف مضاعفه : أحمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد .. أحمــــــــــــــــــــــــــــــــــــد ..
ماكنت اشوف اللي يدور حولي لان عيوني بدت تتقلب من قوة الخنقه ..

أحمد
كان فيني جنون الدنيا وانا اضربها ..
اللي قالته رنا عنهن خلاني اثوووووووور ..
ولما شفت التجمع الكبير ومحاولتهم انهم يفكونها مني ..
كان ودي اشوف البنتين اللي معها عشان ابرد حرتي ..
لكني لما سمعت اسمي بصوت رنا وهي تصرخ .. حسيت فيها شي ..
وقفت عن الضرب والتفت بشوف رنا اللي كنت ادري انها وراي ..
شفت رجال ماسك في رقبتها ويحاول يخنقها ..
تركت البنت اللي في يدي وحاولت افك يد الرجال عن رنا ..
ولما فكيتها اشتبكنا انا وياه وبدينا بالضرب لبعض ..
علقنا ببعض وكل واحد منا مو راضي يفك الثاني ..
حاولت وحاولت افلت لكن في الاخير قدرت ..
رحت لرنا اللي كانت مرعوبه وشكلها خايفه مرة ..
سحبتها مع يدها على خفيف وانا احاول ادور لي على مخرج اطلع منه .. انا ورنا ..
دقيت على سعود وقلت له يجي بسرعه للمكان اللي وصفته له ..
التفت على رنا اللي كانت فاقده الوعي لأي شي يصير .. : معك عباتك ..؟؟
هزت راسها بنعم ..
احمد : بسرعه طلعيها وتغطي ..
طلعتها بسرعه ولبستها وقبل لا تغطي وجهها شفت نفس الرجال جاي ومعه مجموعه من الشباب .. واشكالهم ناويه شر ..
سحبت رنا وخليتها وراي وانا اقولها : لا تخافين .. لاتخافين .. خليك وراي ولا تخافين ..
على صعب الموقف وخطورته الا اني ماشفت دموعها .. حمدت ربي انها الا الآن قويه وتقدر تتحمل لو صار أي شي ..
عدت الرقم بسرعه قبل لا أحد يقرب من عندي وانا استعجل سعود بالرد : بسرعه سعود الموضوع خطير ..
سعود وهو يلهث : جاي جاي وترى معي بندر ..
زفرت بضيق وانا اقول : ياليل الليل بندر وش جايبه بعد ؟؟
سكرت الجوال وعطيته رنا تحطه في شنطتها ..
قربوا الشباب اكثر واكثر وحاوطوني انا ورنا ..
شفت رنا وهي تضمني من ورى بأقوى ماعندها ..
جاني واحد من قدام وبدى يوجه لي ضربات وانا خايف على رنا لا يجيها شي ..
احلى مافي الموضوع اننا بعيدين عن الهوشه اللي صارت قبل شوي عند الحريم ..
حسيت رنا تتعلق فيني اكثر واكثر وتعصر بطني .. لما التفت بشوف وش السبب ؟؟ شفت واحد يسحبها لجهتها .. جن جنوني ..
وانا اضربه بقس على وجهه ..
لكن انهالت علي الضربات من كل مكان وحسيت رنا تنفلت من بطني وانا اصرخ بكل قوتي وانا انادي على سعود وبندر .. لان لحالي مقدر اسوي شي .. خصوصا معي رنا ..
حاولت اضاربهم وانا اشوف الضرب والركل جاي صوب رنا ..
قعدت اصارخ وانا اسب واشتم واضارب بكل قوتي .. لكنهم قووني الملا............. ..
كتفوا يديني وقعدوا يضربونها قدام عيوني .. وهي متمده على الأرض والكل يركلها ويصفعها ..
ماصدقت اشوف سعود وبندر وانا اصرخ فيهم : ابعدوها عنهم ابعدوها ..

رنا
صعب البنت تنضرب خصوصا من رجال ..
لان الرجال ضربه قاسي ومايرحم ..
لكن اللي اصعب منه انها تنضرب وهي قدام زوجها ويدينه مكتفه لاحول له ولا قوة ..
وسط الركل والضرب اللي شفته ..
بغى يغمى علي لكن اللي صحاني .. سقوط شخص علي بكامل قوته .. وتحويطه لي بذراعينه وهو يحاول يشليني ..
لكن الركل والضرب مازال موجه لي ..
لكن الشخص كان يحاول يصدهن قد مايقدر ..
سحبني على التراب بقوة وهو يحاول يشليني ويبعدني عنهم ..
تكاني على نخله وعطاني ظهره وهو يحاول ان ماحد يجي صوبي ..
كان يصارع بقوة .. وانا اشوفه وماني قادر اعرف من هو .؟؟
غمضت عيوني بألم .. وانا حاسه اني اصارع الموت ..
ماتوقعت ان تغميضة ثواني راح تجيب لي الف ركله على ظهري وبطني ..
لكني مافتحت عيوني واستسلمت للأمر ..
شوي حسيت بأحد يشليني ويلمني بحضنه ويركض فيني بأقوى ماعنده .. حسيت انفاسه سريعه ويداته مجبصه من كثر ماهو راص علي ..
كنت مغمضه عيوني وتمنيت انه يغمي حتى ما أحس بأي شي يصير لي ..
وقف عن الركض .. فتح يدينه ونزلني على الأرض وهو يلهث ..
حاولت افتح عيوني .. وكان كل خوفي اني اشوف وجه غير مألوف عندي وناوي لي على شر ..
لكني انصدمت لما شفت بندر ووانصدمت اكثر لما شفت وجهه اسود .. جثى على ركبه وقربني لصدره وضمني بأقوى ماعنده .. حاولت ابعد عنه لكن ماقدرت لأن جسمي كله مكسر .. تكلمت وانا احس فكي مكسور : ابعد عني يابندر .. بندر .. بندر ..
لكن لا حياة لمن تنادي .. زي اللي ماصدق يشوفني .. عشان يسوي اللي في خاطره ..
لما ماشفت منه أي حركه .. نزلت دموعي بقلة حيله وانا اقول : حرام يابندر والله حرام .. انا زوجه اخوك .. مايجوز ..
وحاولت اقاوم بشتى الطرق لكن مانفع ..
اذا هو شايلني وراكض فيني وهو بهالقوة .. مستحيل اقدر افلت منه وانا المكفخه اللي مافيني عرق يسقي عرق ..
بندر وباين من صوته انه يصيح : حرام اللي يسويه فيك أحمد والله حرام ..
صرخت بقوة وانا احاول ابعده عني : حرام عليك انت اللي تسويه فيني ...
ابعد عني وحط راسي على فخذه وهو يقول : تقدرين تمشين ..
هزيت له راسي بأيه وانا احاول اقوم واغطي وجهي ..
تقدمني وانا وراه اجر رجولي جر ..
ماصدقت اني شفت باب الشارع .. طلعت وانا احمد ربي واشكره اني طلعت سليمه ..
ركبت السيارة اللي فتحها لي بندر ..
لكن بندر ماركب .. طلع جواله وشفته يكلم ..
ولما خلص مكلم ركب السيارة وشغل المكيف وبعدها نزل ..
سندت راسي لورى وانا حاسه بدوخه ودوران في راسي ..
غمضت عيوني ورحت في عالم ثاني ...

احمد
تضاربنا حنا والشباب الين تذابحنا ..
ماكنت اصدق ان فيه احد جاء وفكنا من بعض ..
دورت بجيوبي عن جوالي لكني تذكرت اني عطيته رنا ..
اوووووووووووه يارنا وينك ؟؟ ان شاء الله تكونين بخير ..
اخذت جوال سعود وحنا نمشي بنطلع من المزرعه ..
احمد : وينك ؟؟ ووين رنا ؟؟
بندر : لاتخاف رنا معي وهي بخير .. انا برى ركبتها السيارة وانتظرك تجي ..
احمد : اوكي يالله انا جاي ..
استعجلت بخطاي وانا حاس نفسي متكسر على الآخير ..
التفت على سعود وانا اقول بسرعه لاني بطلع : انا بروح لرنا وانت رجع اهلي اوكي ..
هز راسه وهو يقول : اوكي ..
طلعت بسرعه وركبت ورى جنب رنا ..
ناديتها مرة مرتين ثلاث .. ماردت خفت عليها .. وبان على وجهي لان بندر انتبه لتغير وجهي طق قزازة السيارة وهو يقول : لاتخاف هي بس نايمه .. ودها البيت وخلها ترتاح ..
نزلت من السيارة وضميت بندر بقوة وانا اقوله : مشكور ياخوي ..
ركبت السيارة وعلى طول على البيت ..
اللي من وصلته شلت رنا بين يديني ورقيت فوق من دون مايحس احد علينا وحنا داخلين .. نومتها على السرير وانسدحت جبنها ورحت في سابع نومه ..

نهاية الجزء ..




رد مع اقتباس
قديم 03-24-2011   #34


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (09:53 PM)
آبدآعاتي » 3,247,317
الاعجابات المتلقاة » 7387
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بانتظاااااااااااااارك قلبي


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 03-24-2011   #35


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (04:26 PM)
آبدآعاتي » 658,360
الاعجابات المتلقاة » 938
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



شاكره مرورك العطر




رد مع اقتباس
قديم 03-24-2011   #36


الصورة الرمزية عـــودالليل

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2008
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (04:24 PM)
آبدآعاتي » 749,999
الاعجابات المتلقاة » 1969
الاعجابات المُرسلة » 3987
 حاليآ في » فوق الكواكب والنجوم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



300

من متابعيك وسآكون كذلك باذن الله
قد لا أوفيك حقك بالرد
فأتمنى قبوله

يعطيك العافيه


دووم هالتميز ماشاء الله عليك
ربي يحفظك




 توقيع : عـــودالليل




مهم جدآ
قرار بخصوص احتساب المشاركات وتوضيح مفصل
بالاضافة لشروط استخدام الخاص وصندوق المحادثات

تفضلوا بالدخول

طريقة احتساب المشاركات وكيف تحصل على مشاركات اضافيه بنجاح - منتديات قصايد ليل

قوانين استخدام الشات والرسائل الخاصة - منتديات قصايد ليل


رد مع اقتباس
قديم 03-24-2011   #37


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (04:26 PM)
آبدآعاتي » 658,360
الاعجابات المتلقاة » 938
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



شاكره مرورك العطر




رد مع اقتباس
قديم 03-29-2011   #38

:025:ليت حزني مجرد دمع وأبكيه:025:

الصورة الرمزية اخـــراحساس

 عضويتي » 435
 جيت فيذا » Aug 2009
 آخر حضور » 09-05-2014 (09:46 AM)
آبدآعاتي » 114,168
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الله يعطيك العافيه
اختيار راائع وموفق
ماننحرم من جديدك المميز



 توقيع : اخـــراحساس



رد مع اقتباس
قديم 03-29-2011   #39


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (04:26 PM)
آبدآعاتي » 658,360
الاعجابات المتلقاة » 938
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



شاكره مرورك العطر




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
براسي, تشويه, يهمني, رواية::, واللي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية