|
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
بقايا أنثى مجروحة / الكاتبة : سحر الاحساس ، الجزء التاسع عشر
%%البارت التاسع عشر%% رديت بسرعة وبلهفة:ألو.. زياد وبصوت مشتاق:هلا بالغلا.. :هلا فيك.. زياد:كيفك.. سكت وش أقول..أني أحترق غيرة وقهر..هو أكيد عارف حالي وشعوري.. زياد وبتعب:مشتاق لك بالحيل.. :وأنا أكثر..زياد.. زياد:عيونه.. :أنت ألحين مع رهف.. زياد:لا أنا في اللوبي بالفندق.. ورهف تركتها بالسويت..مو قادر أتحمل الجلسة معاها..مو متقبل حد غيرك يا مشاعل في حياتي.. ضغطت ع نفسي وقلت بغصة:زياد روح لعندها لا تتركها هي توها عروس.. زياد وبتنهيدة:صدقيني يا مشاعل أبدا مو متقبلها.. :زياد روح لها ومع الأيام بتتقبلها أن شاء الله.. زياد:أوكي يالغلا ما أطول عليك انتبهي على نفسك.. :أن شاء الله.. زياد:مع السلامة.. :مع السلامة.. رميت الجوال بعيد عني وأنا مقهورة والغيرة تأكلني أكل..ضربت المخدة اللي بحضني بقوة وبقهر.. ================================= اليوم الثاني وقت المغرب..طلعت لقصر العم عبد العزيز عشان أودع زياد قبل يسافر مع رهف.. دخلت وحصلت عمي وخالتي ورغد والمعاريس لسى ما وصلوا.. سلمت ع الموجودين وجلست.. كان باين على خالتي الفرح عكس البرود في صباحيتي..وأما عمي ورغد فكانت ملامحهم عادية.. بعدها بمدة دخلوا زياد ورهف.. ووقفت أول ما شفت زياد وكان لابس جينز وقميص أسود وكانت وسامته تجنن..يا ناس وحشني..ابتسم أول ما طالعني..وبعد ما سلم على أهله جاء لعندي وضمني وهو يقول:كيفك يالغلا وحشتيني.. انحرجت قدام الكل وقلت بهمس:بخير يا قلب غلاك أنت.. وبعدها ابتعد عني زياد عشان رهف تسلم.. زياد:رهف تعالي سلمي على مشاعل.. رهف سلمت علي بخدها من دون نفس..ميتة أنا على سلامك ألحين..وكانت تطالعني بقهر.. جلس زياد وجلسني جنبه..وبهمس قال:ألحين بس ردت الروح بشوفتك.. وأما أنا فما قدرت أرد وكانت العيون هي اللي تتكلم وقطع علينا صوت عمي:زياد.. زياد:هلا يباه.. أبو زياد:كم ناوي تجلسون بدبي أن شاء الله.. زياد:أسبوع.. وااااو يا فرحتي الحمد لله مو شهر..لأني ما راح أتحمل فرقاه شهر.. رهف وبتلقائية:أسبوع بس.. زياد:أيه أسبوع أن شاء الله.. أم زياد: الله يهديك يا زياد أسبوع أنا أعرف أن العرسان يجلسون شهر مو أسبوع.. زياد وهو يوقف وبصراحة تجنن:يا الغالية أنا ما أقدر استغنى عن مشاعل شهر.. ومسك يدي يوقفني وكمل..يله أنا أستأذن بطلع ارتاح قبل ما نطلع للمطار.. وطلعنا لفوق ونظرات رهف وخالتي تأكلنا..وبصراحة ما أعجبني أن زياد يطنش رهف هي لسى عروس.. ================================== الساعة عشر سافر زياد ورهف..وأنا طلعت أنام.. تمددت والجوال قريب من رأسي لأني قلت لزياد أول ما يوصل يتصل يطمني.. تنهدت وأنا أفكر بزياد يا ترى راح يميل لرهف ويحبها وألا لا..لا ما اعتقد زياد يحبني كثير وما راح يحب حد غير حتى لو تزوج الثالثة والرابعة..أيه أكيد زياد ما راح يحب رهف..وليش ما يحبها رهف صغيرة عمرها١٨وحلوة..وما حسيت ألا ودمعتي تنزل..مسحتها على طول..لأني أعرف نفسي أذا بكيت ما راح أوقف بكي حتى أنام.. جلست وفتحت الدرج وأنا أدور لي حبوب..لأن الصداع بدأ يتعبني..أووف ما حصلته شكله انتهى..وقفت وجيت لعند جهة زياد وفتحت أدراجه وأخذت أدور بندول..استغربت لما حصلت بين الأغراض جوال واستغربت أكثر لما فتحته كان فيها شريحة من دون رقم سري.. بدأ الشك يدخل فيني..<شيء بديهي أن الزوجة أذا اكتشفت أن زوجها عنده جوال ورقم ثاني تفكر أنه يخونها.. دخلت ع الأسماء وحصلت اسم صعبة المنال..حسيت بالغيرة تذبحني..على طول اتصلت ع الرقم وقربته من أذني وأنا أنتظر الرد ومحضرة كلام عشان أهزأ قليلة الحياء اللي تكلم زوجي.. لكن التفت بسرعة لجوالي لما رن..أخذته وفتحت عيوني بصدمة معقولة اللي كان يرسل لي لما كنت متزوجة فارس زياد.. قفلت جواله ورجعته من مكان ما أخذته.. جلست ع السرير وأنا من صدمتي مو قادرة أفكر.. رن جوالي وكان زياد لكن ما رديت..ما أبي أسمع صوته بعد ما كتشفت فعلته.. عمري ما توقعت زياد كذا..صحيح كنت اعتقد قبل ما أتزوجه أنه مغرور ومتكبر لكن ما توقعت يكون كذا..أولا خان الصداقة اللي بينه وبين خالد..ثانيا كان يرسلني ونسى أني بوقتها كنت أنسانة متزوجة.. آآه كنت متوقعة أن الرسايل كانت من عند ندى بعدما اكتشفت أنها أهي اللي أخذت صوري..بس للأسف طلع زياد..يا للخسارة اهتزت صورتك يا زياد بعيني..وصلني مسج من زياد يخبرني بوصله..قفلت جوالي وأنا لسى بصدمتي..شكل حياتي بتكون كلها صدمات.. أصبر ياقلبي وأنتظر خل الحزن مكتوم كل المعاني تغيرت وأتضحت الصوره صار الصدق في هالزمن مثل الوفا معدوم ونفوسنا تجرحت والفرحة مكسورة كل المبادئ تنشري واللي معاه يسوم حتي المشاعر ارخصت والكلمة مهدوره ومرت الليلة هذي وأنا مو قادرة أنام من اللي صار وماسكة عمري لا أبكي.. ================================== العصر.. بالصالة عند أهلي..كنت جالسة أتكلم مع عبير.. :طيب كيفك علاقتكم ألحين.. عبير وبتنهيدة:أحسن من أول..بس لحد الآن أحس بينا حاجز..مشاعل أختي في باين عليها أنها لحد الآن تحب بندر.. حطيت يدي على يدها:بكرة أن شاء الله أذا تزوجت بتنساه.. عبير وبرجاء:يا رب.. شجون وهي جاية ومعها عبايتها:سلام ياحلوات.. ..وعليكم السلام.. شجون:أشوفكم ما جهزتوا ما راح تتطلعون معاي السوق.. عبير:لا..أنا مو رايحة الحمل متعبيني بالحيل.. وقفت:أنا بطلع معك بس انتظريني..بطلع أبدل.. =================================== بالفيصيلة وبالتحديد بهارفي نيكلرز.. :شوفي شجون ريحة هذا العطر مرة حلو.. رن جوالي طالعت المتصل.. :غريبه خالد متصل.. شجون:ردي وشوفي ليه متصل.. فتحت الخط ورديت:هلا خالد.. خالد وبصوت فرحان:باركيلي يا مشاعل صرت أبو..الهنوف جابت ولد.. قلت والسعادة غامرتني:مبروك مبروك يابو سلطان.. خالد:الله يبارك فيك.. :طيب ألحين الهنوف في أي مستشفى..عشان أزورها.. بعد ما عرفت اسم المستشفى..سكرت من خالد..والتفت على شجون:شجون يله مشينا.. شجون:لسى ما صار لنا ساعة.. قلت وبفرحة:بنطلع للمستشفى عشان نشوف سلطون الصغير.. عقدت شجون حواجبها:سلطون الصغير.. :أيه خالد أخوي جاء له ولد.. شجون نطت فرحانة:وناسة صرت عمة.. التفتوا البنات الموجودات بالمحل..وافتشلت شجون وضحكت عليها.. ================================= دخلنا عند الهنوف بعد ما سلمنا على خالتي أم سالم وهي طالعة من عند الهنوف.. ولما دخلنا كان خالد جالس جنب الهنوف ع السرير وبحضنه ولده ويطالع فيه بفرحة.. :السلام عليكم.. خالد والهنوف:وعليكم السلام.. سلمت على الهنوف وقلت:مبروك ما جاءكم.. الهنوف:الله يبارك فيك.. بعدت عنها عشان شجون تسلم عليها.. وتركت باقة الورود على الطاولة.. وقربت من خالد وبفرحة قلت:خلود عطني ولدك أشوفه.. رفع خالد ولده لي وقال:شوفي مشاعل من يشبه له..مو طالع علي صح.. أخذت الولد وتأملته:بسم الله عليه قمر..بصراحة ما أخذ من ملامح أمه شيء طالع لك.. شجون بعد ما نزلت سلة شوكولا باتشي قالت:أشوفه ميشو.. وقربت شجون منه:ياااي صغير مرة..مو مثل لمور بنت نورة أول ما جت.. رفعت رأسي لخالد..وشفته يتأملني بنظرات حزينة..فهمت نظراته ونزلت رأسي.. شجون:خالد وش اتفقتوا تسمونه أن شاء الله.. خالد:هذي ما فيها كلام..أكيد سلطان.. :أجل من اليوم ورايح ما راح أناديك أن شاء الله ألا أبو سلطان.. فجأة انضرب الباب.. وكانوا أمي ونورة وعبير.. ================================== الساعة١١المساء لما جيت أنام..رفعت جوالي عشان أحطها ع السايلنت..حصلت عشر مكالمات من زياد ومسج.. وكان المسج من فارس..وترددت أفتحها أو أمسحها مثل الأولى..أممم خليني أفتحها.. وكانت مضمونها(مشاعل صار لي مدة انتظر ردك ع المسج..شكلك مو مصدقة بالكلام اللي كتبتها..مشاعل وربي أن كل كلمة كتبتها طالعة من قلبي..وأتمنى من كل قلبك تسامحني) عقدت حواجبي من اللي كاتبه وكتبت(فارس يا ليت ما تتصل أو ترسل مرة ثانية..وعلى فكرة المسج اللي أرسلتها مسحته قبل ما أقرأه..وأذا على طلبك للسماح أعذرني يا فارس قلبي مو قادر يسامحك)وترددت في أرسالها لكن بالأخير أرسلتها.. وبعدها اتصلت على زياد.. زياد:غلاي وينك..ليه ماتردين علي.. قلت وبرود:آسفة يا زياد بس كان الجوال بغرفتي وكنت نازلة تحت.. زياد:طيب كيفك.. :بخير ولله الحمد..أنت كيفك..ومن دون نفس كملت..وكيف رهف.. زياد:أنا بخير دام الغلا بخير..ورهف ما عليها بخير.. قلت والبرود لازال مغطي صوتي:اممم طيب وكيف الجو عندكم.. زياد وبنبرة استغراب وخوف:الغلا وش فيه صوتك..أنتي تعبانة.. :حبيبي ما فيني شيء الحمد لله..بس أنت لا تقلق وتخاف.. زياد وبصوت هادي:كيف ما تبيني أخاف وأقلق وغلاي صوته مو طبيعي.. حسيت أن عيني دمعت..والله أني أحبك يا زياد..بس غصب عني أتكلم معك كذا لأنو اللي سويته أبدا مو سهل..مسجاتك كانت دليل ثاني لفارس لما ظن أني أخونه.. زياد:الغلا وين رحتي.. بلعت غصتي وقلت:معاك.. مرت المكالمة وأنا لازال البرود يغطي صوتي.. =============================== مرت أيام الأسبوع بسرعة..وزياد ما انقطعت اتصالاته..وأنا البرود كان يغطي صوتي لما كنت أكلمه..وأما أهلي فكانوا يستعدون للسفر لتركيا مع أعمامي اللي بتكون بعد أسبوعين أن شاء الله..وكنت أتمنى أسافر معاهم ما ودي أجلس عند زياد اللي بيرد اليوم السعودية.. عبير:ميشو..يا الحلوة وين رحتي..أنتي معانا.. التفت عليها:أيه معاكم.. شجون:ألا صحيح مشاعل وش فيك اليوم كله سرحانة.. عبير وبابتسامة:حبيب القلب اليوم على وصول..وغمزة بعينها.. شجون وبابتسامة مكر:مشتاقة له.. حسيت بخجل:استحي يابنت.. وقفت عشان اطلع لغرفتي.. وتبون الصراحة أنا مشتاقة له كثير..بس بعد لحد الأن مقهورة منه.. أخذت أتجهز عشان أطلع لقصر عمي بو زياد.. =================================== المغرب.. في قصر العم عبد العزيز وبالتحديد بجناحي..كنت متسندة ع السرير ولامة رجولي ومتسندة بذقني عليه..وسرحانة بأفكاري لبعيد.. ألحين كيف راح أتعامل مع زياد..يا ربي ساعدني.. بعد مدة مع أفكاري نزلت تحت بعد ما شيكت ع شكلي..ولما نزلت حصلت زياد ورهف..لما شفت زياد كان ودي أركض لعنده وأقول أني مشتاقة لك..وبنفس الوقت ودي أصرخ وأعاتبه على الرسايل..يا ربي مشاعري المتناقضة متعبتني بالحيل..شوق حب وقهر وحقد..ما أدري كيف أوصلكم مشاعري بس من جد شيء يتعب.. سلم علي زياد بحرارة وأنا بالمقابل كان سلامي باااارد بالحيل..بس نظراتي باين الشوق فيها مهما حاولت أخفيها.. ولما جلس زياد جلس بجنبي.. وبعد مدة مش طويلة أستأذن زياد يطلع يرتاح من السفر وطلعت وراه رهف.. ================================ الساعة ١١بعد ما تعشيت طلعت لجناحي..بدلت ملابسي وجلست بالصالة ع التلفزيون.. دخل زياد:السلام عليكم.. رديت برود:وعليكم السلام.. جلس زياد جنبي وبعدها لفيت عليه وقلت:بتنام هينا الليلة.. زياد:أيه..وكمل وباستفسار..مشاعل أنتي وشفيك متغيرة.. طالعته:متغيرة.. زياد:أيه متغيرة..لما كنت أكلمك أحس أن صوتك فيه برود..واستقبلك لي كان أبرد..أنتي زعلانة علي.. نزلت عيوني ع أيدي لما دمعت.. مسكني زياد مع أيدي وبهدوء قال:ليه ما تجاوبيني وليش هالدموع.. :زياد أنا..وسكت.. زياد:أنت وش فيك..ليه سكتي.. :أنا ودي أسألك وأتمنى تكون صريح.. زياد:سألي.. قويت نفسي وقلت:زياد أنت اللي كنت ترسلي مسجات لما كنت متزوجة فارس.. زياد وبتوتر واضح:ها..أي مسجات.. قلت بصوت مبحوح والدموع نزلت:أنت عارف زياد وش أتكلم عنه..عن مسجاتك لي لما كنت متزوجة فارس..ليه يا زياد سويت فيني كذا ليه..ليه تخون صداقتك مع خالد..زياد نسيتــ..وما قدرت أكمل بسبب الغصة والعبرة اللي خنقتني.. وصديت عنه ودخلت الغرفة وقفلت الباب ودموعي نزلت.. زياد وهو يضرب الباب:مشاعل طلع لي خلينا نتفاهم.. قلت وأنا أبكي:نتفاهم على وش..قل لي وش نتفاهم عليه.. زياد:يا قلبي افتحي الباب..بس اسمعني شوي.. أستمريت بالبكاء وأنا جالسة عند الباب.. زياد:مشاعل غلاي فتحي.. ما رديت عليه ولميت رجولي وغطيت وجهي وبكيت أكثر.. ================================= فتحت عيوني..آآآآه يا جسمي يألمني من النومة ع الأرض..طالعت الساعة خمس الفجر..رفعت نفسي آآآآه ياظهري أووووه وش هالألم..دخلت الحمام وخذيت شاور..وبعدها طلعت الغرفة ولبست وصليت..وبعد ما انتهيت جلست أقرأ القرآن سمعت ضرب ع الباب..سكرت المصحف ورجعت بمكانه..واتجهت للباب وأنا متأكدة أنو زياد.. فتحته..ورجعت للسرير..لكن زياد وقفني لما مسك أيدي.. زياد:مشاعل ممكن نتفاهم.. :أنا ألحين أبي أنام.. زياد لفني عليه ومسك وجهي:مشاعل أنا عارفة أن اللي سويته أكبر غلط..وكذا مرة كنت أحاول أمنع نفسي بس والله حبي لك هو اللي دفعني لهالشيء..مشاعل المسجات اللي كنت أرسلها كانت تطفي نار الغيرة اللي كانت بقلبي كلما تذكرت أنك متزوجة..مشاعل أرجوك أعذريني.. أخذت أكلم نفسي..مشاعل حتى لو لمتيه اللوم ما عاد ينفع وفارس وخلاص انتهى من حياتك..أنسي الماضي وأرميه وراك..وحافظي على زياد..الرجال يحبك ويموت فيك.. حطيت رأسي ع صدره وبهمس:لأني أحبك راح أعذرك يا زياد.. لمني زياد وقال:كنت متأكدة أنك بتعذريني لأن قلبك طيب وكبير.. ================================= الساعة ست المغرب.. كنت أتجهز لحفلة زياد ورهف..كان لبسي ناعم والميك آب كان بعد ناعم كثير وشعري عامله لها بوف وحاطة قدام اكسسوار على شكل فيونكة.. وبعد ما انتهيت نزلت تحت وحصلت خالتي أم زياد ورغد ورهف اللي كشختها متكلفة أكثر من اللازم بالصالة الرئيسية.. :السلام عليكم.. ..وعليكم السلام.. رغد بابتسامة:ما شاء الله وش هالأناقة وهالكشخة يا ميشو.. ابتسامة باستحياء.. رهف وهي تلوي شفايفها:بالعكس ما أشوف أي أناقة بصراحة ذوقك وستايلك يا مشاعل ما يعجبني أبدا.. قلت وبرود:مو لازم يعجبك أهم شيء يعجبني أنا.. رغد طلعت صوت ضحكة خفيفة وطالعتها رهف وهي حمقانة ومقهورة..وبعدها وقفت بعصبية وطلعت فوق.. أم زياد وبعصبية لأول مرة قدامي:مشاعل عاجبك كذا زعلتي البنت..من بدايتها بتمشكلين معاه :خالتي هي اللي بدأت تغلط علي.. أم زياد وهي توقف وتمشي للإصنصير:بطلع أشوفها..الله يعينك يا رهف ضرتك مو هينا.. انصدمت من كلام خالتي..وحسيت بدمعتي ع طرف عيني.. رغد:مشاعل ترى ماما ما تقصد شيء..بس تعرفين رهف بنت أختها وماما ما ترضى عليها شيء أبدا.. ..على فكرة رهف بنت خالة وعم زياد ورهف.. يا ربي شكلي بخوض بمشاكل ما لها أول ولا تالي مع رهف دام خالتي معاها..الله يستر بس من الأيام الجاية. ==================================== الساعة تسع ونص..كل قرايب زياد ورهف جاوا ما عاد أهل رهف و العمة أم سوسن لأن زياد ورهف بيطلعون بكرة لعندهم بجدة.. كنت جالسة مع بنت خالة زياد فلوة ورهف.. فلوة:ألا صحيح يا مشاعل أنتي وش قسمك.. :علم نفس.. فلوة:حلو ماشاءالله بس سمعت أنه صعب.. :بصراحة أنا عندي مو صعبة ولا سهلة يعني حليو.. فلوة:أنا وحدة من صديقاتي في المستوى السابع في هالقسم تقول صعب.. وقفت رهف فجأة فلوة:وين رايحة رهف.. غادة:بصراحة سوالفكم مملة..أنا بجلس عند هند وريما..بنات خالاتها.. طلعت رهف وقبل ماتطلع عطتيني نظرتها المليانة احتقار.. طنشتها ورجعت أتكلم مع فلوة.. ================================== بعد ما طلع الكل..قررت بما أن زياد الليلة بينام عند رهف لأن الليلة ليلتها.. اسهر مع رغد..كنت أبي أتقرب منها كثير..أحسسها أن في حد معاها تقدر تفضض له..لأني خايفة ترجع لعلاقتها مع مشعل.. ضربت الباب وفتحت رغد.. رغد وبابتسامة:هلا ميشو.. رديت عليها بابتسامة أحلى:بتنامين ألحين.. رغد:لا يا قلبي..تعرفين عطلة والناس ما تنام ألا الفجر.. :طيب وش رأيك نسهر مع بعض.. رغد وبترحيب وهي تمسك يدي:أوكي تعالي أنا جالسة أتابع فيلم هندي..لا يفوتك رووعة.. وقفت وسحبت يدي باحترام:لا حبيبتي أنا ما أحب أتابع أفلام..وش رأيك نسهر تحت بالحديقة الخلفية الجو هادي وحلو.. رغد:اممم ليش لا..دام الجو حلو..يله ننزل.. ==================================== كنا جالسين ع الكراسي عند أحدى الطاولات اللي تحيط المسبح الخلفي بالحديقة ونسولف.. وقاطعنا صوت زياد.. زياد:أنتوا هينا.. التفتنا على زياد وقلت:أنت صاحي.. زياد وهو يسحب له كرسي ويجلس عليه:ما جاءني نوم قلت أطلع عندك لكن ما حصلتك وطلعت لغرفة رغد ولا حصلتكم قلت أكيد سهرانات تحت.. رغد:طيب رهف أذا كانت صاحية خليها تجي تسهر معانا.. زياد:لا رهف نامت من زمان.. اندماج زياد معانا بالسوالف..وفجأة قال:ألا غريبة ما أشوفكم استعديتوا للسفر..عاد أنا أعرف البنات من يسمعون طاري السفر على طول طيران للسوق.. أنا ورغد وبصوت واحد:أي سفر.. زياد:أمس الوالد ما قال لكم لوين بنسافر هالعطلة أن شاء الله.. رغد وبفرحة:يا سلام يعني بنسافر هالعطلة.. زياد وهو يحك شعره:أخخخ شكل الوالد يبي يسويها مفأجاة لكم وأنا خربتها عليه..عالعموم أيه بنسافر بالعطلة هذي أن شاء الله لتركيا الوالد حاجز لنا بعد أسبوعين.. صرخت بفرحة:يااااي وناسة بعد أهلي وأعمامي بيسافرو لها بعد أسبوعين أن شاء الله يعني راح نسافر مع بعض.. رغد:من جد..أجل بتكون فلة.. لاحظت زياد تضايق بس ما أدري ليه.. ================================= صحيت على آذان العصر..جلست وتمغطت لأخر حد..وبعدها سحبت الشباصة عشان أرفع شعري اللي طايل ووصل لأخر ظهري..وطوله مرة متعبني..أفكر أني أقصه..وأنا قليل ما أترك شعري يطول دايماً أقصه أذا طال..بس زياد يحب الشعر الطويل ومانعني أقصه.. انفتح الباب ودخل زياد.. زياد وهو يقرب ويجلس ع السرير:ما شاء الله توك تصحين.. :لا تلومني ما نمت أنا ورغد ألا الفجر.. زياد:يعني كملتوا السهرة بعد ما طلعت أنام.. هزيت رأسي بكسل.. زياد وهو يوقف:طيب قومي تجهزي ونزلي قبل ما نزلنا أنا ورهف جدة.. عبست ملامحي بضيق وقلت من دون نفس:أن شاء الله.. زياد حس فيني وقال:قلبي كلها يومين بجلسها بجدة وراجع أن شاء الله.. قلت بتغلي:الله يصبرني هاليومين.. بعد ما توضيت صليت العصر أما الظهر فصليتها بوقتها الحمد لله.. وبعد ما انتهيت نزلت تحت.. ================================= ما أدري كيف أوصف لكم فرحتي لما شفت أهلي بالمطار وأنا راح نسافر مع بعض..بس الشيء اللي عكرني هو لما طاحت عيني على فارس..تلاقت عيوننا..وكانت عيونه مليانة معاني..بس ما فهمتها ولا أبي أفهمها..صديت عنه وشفت زياد اللي كان يسلم على أبوي وأعمامي يطالعني ويطالع فارس..بلعت ريقي بتوتر لما شفته نظراته تلمع شرار..بعدها لف عني لفارس عشان يسلم عليه وكان يطالع فارس بقوة وفارس بادله نفس النظرات..وسلموا على بعض وكأنهم مجبورين على السلام..صديت عنهم لما انتبهت لنهاد اللي تكلمني.. وأول ما وصلنااسنطبول..طلعناللفندق اللي حاجزين فيه ودخلت الجناح..وجلست ع السرير بعد ما نزلت عبايتي.. زياد وهو واقف عند رأسي:وش فيك متكدرة.. رفعت رأسي له:لا متكدرة ولا شيء.. زياد وهو مطنش كلامي:أنتي من شفتي فارس وأنتي مو على بعضك..ليكون اشتقتي للحب الأولي.. وقفت بعصبية:زياد وش هالكلام..أنت أكثر واحد تعرف شكثر أكره فارس كيف تقولي هالكلام.. زياد وبعصبية:طيب وش تفسير النظرات الطويلة اللي بينكم بالمطار..ومسك كتوفي وهزني..أكيد مشتاقة له مو صح.. دمعت عيني وبصوت ثقيل باكي:زياد وربي أني ما عاد أحمل فارس أي مشاعر غير الكره..وبالعكس أول ما شفته زاد كرهي له لما تذكرت اللي سواه فيني.. وجلست ع السرير وغطيت وجهي أبكي.. زياد وهو يسحب يدي من على وجهي:مشاعل أنا آسف بس غيرتي عليك ذبحتني.. ومسح زياد دموعي:خلاص يا قلبي قلنا آسفين لا تبكين.. وبكيت أكثر.. زياد:مشاعل والله أنا آسف..خلاص ياعمري.. ومسحت دموعي وأنا تطلع مني شهقات.. ================================ كانت أيامي بتركيا مرة حلوة..كانت أغلب طلعاتي مع زياد..أما خواتي وبنات أعمامي فطلعت معاهم بس متاحف علم الآثار في فناء قصر توبكابي ومتحف الفنون التركية والإسلامية ومتحف الكشك الصيني..والحديقة النباتية ..الميني تورك..ورحلة لجزيرة الأميرات..وما كان زياد يتركني كثير أطلع وأروح مع البنات.. بالسوق.. كنت أتسوق مع زياد ورهف معانا وهذا اللي ضايقني.. وأنا أمشي وأتكلم مع زياد ضربت بوحدة وطاحت أكياسها ونزلت تأخذها.. حطيت أيدي ع فمي:سوري.. ونزلت أرفع الأكياس معاها..ولما رفعت رأسي وشفت البنت المتحجبة..صرخت:سجو.. سجى وهي مفتحة عينها عالأخير وبعد ما عرفتني من صوتي:ميشو.. وضمينا بعض.. وبعد ما ابتعدنا:كيفك سوسو.. سجى:الحمد لله بخير..أنت اللي كيفك.. :عايشين الحمد لله.. تضايقت لما لاحظت ملامح الحزن في وجهها.. :ألا سجى أمشي نجلس فوق مشتاقة لك.. سجى:أوكي مشينا.. :لحظة بس أعطي خبر لزياد.. =============================== :سوسو ليش هالحزن المرسوم علي وجهك.. سجى وهي تبتسم بالقوة:أي حزن الله يهديك..شكل علم النفس أثر فيك.. :سجى أحنا صديقات من أربع سنوات وأنا أعرفك أذا تضايقتي..وش فيك.. سكتت سجى ونزلت رأسها.. مسكت يدها:سجى أنا ما راح أضغط عليك أنك تقولي وش فيك..بس متى بغيت تتكلمين عن اللي فيك تذكري أن في وحدة اسمها مشاعل مستعدة تسمع لك.. سجى وعيونها فيه لمعة دمعة:مشاعل أنا جيت لهينا عند أمي لأني طالبة الطلاق.. فتحت عيوني بصدمة:طلاق.. هزت سجى رأسها وبعدها قالت:بس عادل رافض وقال أنه راح يأخذ أولادي مني أذا طلقني.. :وأنتي ليه تبين تطلقين..مو أنتوا متزوجين عن حب من الطفولة.. سجى وهنا أنزلت دموعها:تخيلي يا مشاعل شفته يخوني مع وحدة بغرفتي تخيلي بعد زواج خمس سنوات قضيناها بالحب يخوني.. فتحت فمي مصدومة..وما أدري وش أقول..الخيانة طعنة كبيرة..وما أعتقد بكلمات بسيطة أخفف عن سجى هالطعنة.. سجى وهي تمسح دموعها وتكمل:عادل تغير علي هالشهر كثير..كنت أعتقد أني أنا السبب..واهتميت بنفسي أكثر..وحاولت أني ما أنشغل بعيالي عنه كثير..وقبل أسبوعين طلعت عند أخته لأن صديقاتها مجتمعات وعزمتني..وقلت لعادل أني راح أتاخر وما راح أرجع ألا الساعة وحدة..ولما جت الساعة عشر ريان جاءه مغص شديد بطنه واتصلت على عادل لكن ما رد..وطلعت مع السواق للمستشفى وبعدما انتهيت رجعت لبيتي..وطلعت فوق وتركت ريان وأياد بغرفتهم..وبعدها طلعت لجناحي وسمعت أصوات ضحك بغرفتي..مشيت للباب وأنا قلبي ينبض بقوة من خوفي أنه يكون اللي في بالي..وغمضت سجى عيونه بأسى وكملت..وفعلا طلع اللي كنت خايفة منه شفت عادل وفي أحضانه وحدة..ونزلت دموعها وصوتها بدأ يختفي..لحظتها تمنيت الأرض تنشق وتبلعني ولا شفت هالمنظر..مشاعل خيانة عادل أطعتني بالصميم..كرهتني بنفسي وبحياتي.. وقفت من مكاني وجلست جنبها وحطيت يدي ع أيدها..وكانت راح أتكلم..بس مثل ما قالت ما أعتقد أن بكلمات بسيطة راح أواسيها.. سجى وهي تفتح عيونها وتمسح على بطنها المتكور بأيدها الثانية:مشاعل عادل راح يأخذ عيالي وبيأخذ اللي بطني أول ما أولده أذا أصريت على الطلاق..أنا مو قادرة أرجع له بعد خيانته لي.. مسحت سجى دموعها بسرعة وهي تناظر لبعيد:مشاعل أتمنى ما حد يدري عن شيء من اللي قلت لك أوكيه.. :أن شاء الله.. جاءنا شاب شعره أسود وعيونه لونها رمادية وقال بالتركي:سجى أنت هنا.. سجى وبابتسامة:أهلا بخالي كنت مع صديقتي..أعرفك عليها..مشاعل..ولفت علي..مشاعل هذا خالي باتوراي أخو أمي من الرضاعة.. مد باتوراي أيده واستحيت ونزلت رأسي تفشل باتوراي وسحب يده.. ودعت سجى بعد ما وعدتها أجي لعندها بكرة.. ============================== تمددت ع السرير..ودموعي تنزل لمعاناة صديقتي سجى..سجى اللي من لما كانت صغيرة ومن بعد وفاة أبوها وهي تعيش بشتات..أعمامها أخذوها من أمها وطرود أمها..لأنهم ما كانوا راضين من قبل أن أخوهم يأخذ وحدة أمها غير سعودية..وبعد ما نطردت أم سجى عاشت عند أمها اللي رجعت لتركيا بعد ما مات زوجها..وسجى ما كانت تشوف أمها ألا مرة بالسنة..كان الكل بعايلتها نابذها ويكرها ما عاد عادل ولد عمتها وأهو أكبر منها بسبع سنوات وأخته سلمى..حبت سجى عطف عادل وحنيته عليها..ولما كبروا تقدم عادل لها مع أنه أمه وأبوه كانوا رافضين بس بالأخير رضوا بالأمر الواقع..آآه ليه يا عادل تخون زوجتك وحبيبة طفولتك..ليه تجرحها..أحنا يالنساء قلوب مرهفة..وأي شيء يخدشها..ليه جرحتها بأكبر جرح وهو الخيانة.. يا عمري يا سجى يا كيف بيستحمل قلبك.. قطع علي أفكاري صوت الجوال..طالعت المتصل وكان زياد اللي اليوم عند رهف..وأخذنا نسولف طول الليل.. =============================== اليوم الثاني.. طلعت لعند سجى ومعاي رغد وكانت الجلسة مع جدتها وأمها مرة حلوة ولما جت الساعة ثمان أستأذنت رغد وتعذرت أنها متفقة تطلع مع رهف اليوم..استغربت منها أصلًا رهف ما تصدق تحصل فرصة تطلع فيها مع زياد من دوني..وكانت راح تموت من الفرحة لما عرفت أني معزومة عند صاحبتي..المهم حاولت أطلع سجى من اللي هي فيه..وكانت جدتها وأمها يدرون أنها طالبة الطلاق بس ما يعرفون أيش السبب.. وبعد ما جات الساعة تسع ونص أستأذنت وكنت راح اتصل على زياد..بس بما أن الفندق قريب قررت أرجع مشي.. ولما قربت شفت فارس اللي انتبه لي..لكني طنشته.. فارس:مشاعل.. التفت لها وقلت وببرود:نعم.. فارس:ممكن نتكلم شوي.. صديت ومشيت عنه:على أيش نتكلم..ما بين كلام يا فارس..كل شيء انتهى بينا من لحظة طلاقنا.. وانصدمت لما فارس مسك يدي وقال:مشاعل لحظة.. نزلت رأسي ع أيده..وسحب فارس أيده وكأنه خجلان من تصرفه.. وبعدها قال:مشاعل والله من بعد ما عرفت أنك بريئة وأني ظلمتك وقلبي مو مرتاح وضميري دائما يأنبني.. :فارس أذا جاي تطلب مني أني أسامحك..هذا أنا أقولك بأحلامك أني أسامحك..أنت حطمتني يا فارس حرمتني من العيال حرمتني من أني اسمع كلمة ماما.. فارس:مشاعل أرجوك أسمعني أول شيء وبعدها قولي اللي عندك.. تأففت وقلت:طيب يله قول اللي عندك.. فارس وحسيت من قبضة أيده يصبر نفسه لا ينفجر من طريقتي بالكلام معاه:ما ينفع نتكلم هينا..خلينا نجلس بأي مكان.. حطيت أيدي ع خصري بتلقائية:أيش أيش..بصفتك أيش أجلس معك..قول اللي عندك هنا بسرعة.. فارس ويزيد من قبضة أيده بقوة:مشاعل اللي عندي كلام طويل..ما ينفع وأحنا واقفين.. ================================= أنتظروني بالبارت القادم المليء بالاحداث من محاولة اعتداء واغتصـ..واعترافات جديدة .. أي محبه وأي عشره وأي حنان؟؟ وأي شوق اللي انت تتكلم عليه؟؟ يعني واثق ان باقي ك مكان؟؟ وإن قلبي يرد لو ترتجيه؟؟ قلبي اللي غلطته حبك وصان لو يصافح قلبك كنت اقطع له ايديه اي محبه بعد مافات الأوان؟؟ اي حنان اللي تبي تعوضني فيه؟؟ وين كنت يوم انا احتجتلك زمان؟؟ وين حبك يوم انا ميت عليك؟؟ روح للي لأجله بعت الحب زمان بس لاتنسى تسلملي عليه!!! |
07-26-2018 | #2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
آلله يعطيك العافيه
|
|
|