|
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
رواية /ما توقعت بعد الخيانات يلي عشتها ارجع لاقي حب جديد /البارت 17
البارت 17
~~~~~ بوسط سرعته الزائدة عن اللزوم و ذهنه المشوش ما انتبه للشاحنة يلي جاية نحوه حاول يبعد عنها لكن صدم بعمود الكهرباء و سقط العمود عالسيارة و طبعا الزجاج انكسر و وقع عليه و صار وجهه كلو دم تجمع الناس ليشوفو شو صاار و اتصلو بالاسعاف و بعد مدة وصل الاسعاف و حملوه و بسرعة عالمشفى ~~~~~ ميرنا / و انا كمان حياتي شو رايك نطلع اليوم ...... / اسف حبيبتي مشغول اليوم كثيير ميرنا / يعني شغلك اهم مني ....../ لا بس والله ما بقدر اليوم ميرنا / اوكي مثل ما بدك ...... / يلا بشوفك بعدين سكر منها و اتصل بخطيبته و حبيبته / الوو قلبي سيرين / اهليين مروان مروان / شو جاهزة حبيبتي سيرين بخجل / اي حبيبي مروان / اوكي 5 دقائق و بكون عندك سيرين / اوكي عم استناك ~~~~~ غيداء / اي كلشي ماشي تمام و مثل ما بدنا رغد / يعني حكى معك غيداء / اي اصلا اكيد واقع بحبي ما بتصدقي مغرقني بحبو رغد / طيب ما طلب يشوفك غيداء / لا لسا رغد / اها المهم نبعد سيرين عنو غيداء / اي و هذا يلي رح يصير ~~~~~ اياد / شوو الياس / اي والله انا و امي و منال رايحين عالمشفى هلأ اياد / و رؤى ?? الياس / راح مجد ليجيبها من الجامعة و بيلحقونا بعدين اياد / طيب انا جااي الياس / اوكي سكر منه و التفت على امه و اخته يلي مقطعين حالهن بكي تنهد و رجع يطلع عالطريق و هو يدعي ربه يكون ابوه بخير ~~~~~ بسيارة مروان مروان / هههه يعني بظلي ساكتة سيرين / امم ما عندي شي احكي فيه مروان / ههه طيب انزلي وصلنا نزلو من السيارة و دخلو عالمطعم و جلسو عطاولةكانت مجهزة بجو رومنسي طبعا مروان كان حاجز الطاولة و طالب يجهزونها من قبل ~~~~~ طلعت من الجامعة و كانت رح تتصل بالسواق بس اتفاجأت بسيارته قدامها رؤى / مجد !! مجد / اي اركبي رؤى / انت لييش جااي في شي مجد / اركبي و بفهمك رؤى بعد ما ركبت / هااه شو صاير مجد / بصرااحة بابا صار معو حادث و هو هلأ بالمستشفى رؤى / شوو و نزلو دموعها غصب عنها هذا عمها و بمثابة ابوها اما مجد ما تحمل يشوفها بهي الحالة حتى بعد ما عرف انها تحب غيره ما قدر ينساها و لساتو بيحبها ~~~~~ وصلو على المستشفى و لمح اخووه من بعييد و راح عنده مجد / هااه كيفو بابا الياس / ما بنعرف شي لسا ما طلع الدكتور و راح جلس جنب امه و حاول يهديها و مجد راح جلس جنب رؤى يلي كانت حالتها حالة مو قادرة تتخيل انها ممكن تخسر عمها بعد وفاة امها و ابوها ما بقيلها غيره صحيح في خالاتها بس هو تعودت علييه و صار مثل ابوها و اعز كماان مجد / رؤى خلص اهدي رؤى / كييف بدك ياني اهدا كييف كل يلي بحبهن عم يروحو مجد / اشششت لا تقولي هييك رؤى / لييش هيك عم يصيير معي انا شو ساوييت شو ذنبي و دخلت بنوبة بكاء و مجد ضمها و حاول يهديها و ظلت تبكي بصدره بعد شوي هديت و انتبهت على حالها و قامت و هي منحرجة / اا اسفة ااناا مجد / مو مشكلة المهم هديتي تنهدت و ما حكت شي بعدها اجا اياد / هااه طمنوني مجد / الدكتور صارلو ساعات جوا و لسا ما طلع اياد اطلع على مناال و حزن على حالها و بعدها شاف اخته يلي واضح عليها الحزن و خاصة بالنسبة اله لانه بيعرف ادييش هي متعلقة بعمه ~~~~~ سيرين / و انا كماان مروان / تسلملي الخجولة سيرين / مرواان خلص مروان / هههه طيب قلبي جاات بتحكي بس شافته ارتبك و سرح بشي وراها التفتت بس ماكان في غير بنتين داخلين للمطعم سيرين / مرواان فيك شي مروان بتوتر / هااه لا ما في شي سيرين / متأكد مروان / اي اي حبيبتي ~~~~~ غيداء / مرحبا رغد / اهليين غدو ... كيفك غيداء / تماام....... رغوود اخوك بالبيت رغد / اهاا قولي هييك متصلة منشان حبيب القلب غيداء / صارلي ساعة عم اتصل بالاول قفل الخط بوجهي و هلأ سكر تلفونه رغد / بصراحة غدو مروان طالع مع سيرين غيداء / افففف يعني انا شاغلة بالي علييه و هو مع هدييك الحية رغد / لا تزعلي حبيبتي و انتي كمان تغلي علييه و بس تحكو ساويي حالك زعلانه غيداء / طيب بحاول اناا لازم انجح بخطتي لازم فرقهن و بعدها مروان بيظل لالي رغد / اي اكييد غيداء / يلا بااي و سكرت الخط " لكان هي الغبية تاخذ مني مروان مستحيل اسمحلها رح خلييك تحبني و تموووت علي و بتشوف يا مروان " ~~~~~ بعد عدة سااعات طلع الدكتور و طبعا الكل ركض عنده بس انتبهو عملامحه يلي ما تبشر بالخير الياس / خيير دكتور بابا شو صارله الدكتور / الوالد تجاوز مرحلة الخطر بسس مجد / بس شو الدكتور سكت شوي اياد / احكي يا دكتور الدكتور / بصراحة هو بسبب الحاذث صاار معه شلل و ما رح يقدر يمشي ووو يمكن كمان ما يقدر يحكي مرة ثانية الكل انصدم بالخبر الين اغمي عليها و اولادها و رؤى و اياد ما كانو اقل منها حملوها و دخلوها لغرفة و عطوها مهدئ لترتاح ~~~~~ طلعت من المطعم مجروحة و مقهورة مو مصدقة يلي شافته حبيبها يلي وثقت فييه يساوي معها هييك كييف قدر يخونها عأساس بيحبها نزلت دموعها غصب عنها ركبت تاكسي و راحت عالبيت ~~~~~ نهاية البارت بانتظار آراءكم و توقعاتكم و الى اللقاء في البارت القادم |
10-15-2019 | #2 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
*،
آنتقاء مميز .. مَ ننحرم من جديدك
|
|
|