|
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
رواية / لآ تعتذر لي حبيبي خلني بجروحي أموت ولآ تنحني لي ..~/البارت الخامس
البارت الخامس
- أكثَر مَا أخَافه عليكَ ، هُو أَن تتحَاسَب يومًا مَا عَلى الحُزن الذّي تكُون أَنت سببَه بيَ .. فـ تهلَك ! كلهم التفتوا لضربة الباب بقوه وصراخه:حقاااااره ام حمد اللي ركضت للجوري:يمه جور وش فيك؟ الجوري ببكاء:مافي شي مافيه وركضت لغرفتها و قفلت الباب شجون:انا راح اشوف و ش فيها و انتي رجعي حق الضيوف سوسن:خاله وش فيها جوري ام حمد:مدري يمكن زعلانه من شي المهم تفضلوا الغداء جاهز ام سعود:تسلمين صدق هالبنات حالهم غريب شوي ما تعرفين لهم ام حمد بخجل:ها لا عادي حياكم شجون:فتحي الباب الجوري:ما ابي اشوف احد شجون:على كيفك انتي مو كافي الناس اللي فشلتينا معاهم تحت الجوري:عسى الله ياخذهم الزبايل اللي تحت تركيني بروحي بعدي عني رمت نفسها ع الكرسي و ظلت تبكي بقهر شمت عبايتها اللي ريحة عطره فيها:وع وع وركضت ع الحمام رمتها ع الارض ودخلت تحت الدوش وهي تبكي بقهر و تسب في عيسى وتلعن كان جالس ع السفره و السرحان ومو منتبه ع الكلام باله معها هي وشلون تجرى غمض عيونه وهو يحاول يتناسى شكلها و قام ابو حمد:خلك يا عيسى ما اكلت عيسى:لا مشكور وراي شغل عن اذنكم طلع بسرعه بعيد عن اسئلتهم و استتغرابهم ركب سيارته وظل يمشي من دون هدف هي بباله بكاء و سبها أبتسم و هي يتذكر شكلها وقف سيارته و تسند ع المرتبه وهو ينعاد المشهد قدامه:آآآآآآه عيسى بعد عيسى:مو قلتك لا تغلطي علي الجوري وهي تبعده:ما تفهم استخفيت عيسى :لالالالالالا حبيبي لا تزعليني منك قرب منها و طبع بوسها ع شفايفها كان يحس بدموعها بس ما وقف كانت تحاول تبعده بس ما قدرت هو أقوى منها الجوري حست أنها خلاص راح تضيع بين يديه يوم حس بضعفها بعدها و بثقه:بس هذي حق الضربه اللي من شوي جوري أقولك شي لاتفكري تعانديني بيوم أنا مو مثل سعود و الا أبوي أنا عكسهم عكسهم لو أبي شي أجيبه ولا مركزك أو فلوسك يمنعوني شوفي بوسط بيتكم و معاك الجوري كانت تشهق و بس مو مستوعبه عيسى:يلا حبيبي روحي أرتاحي اللحين بعدين في خبر حلو راح أقوله لك أنتبه على صوت المسج فتحه بعدين ضحك :يا حبي لك يا هالبنت بس تهدد و لا صرت قدامها ضاعت علومها دق على صديقه مشعل :هلا مشعل و ينك؟ مشعل بصوت نائم :في البيت خير؟ عيسى:أبي أسولف معاك مشعل:فيني نوم عيسى:أفا مشعل:تبي تجي تعال تعرف الشقه و المفتاح معاك بس خلني انام عيسى:طيب نام لاني لو جيت تنسى النوم فاهم *** أروى:تصدقي خاطري بالتسوق بالخبر من زمان فديتها فجر على هالفكره ريم:مالت مو كل مره أقولك تقولي لا ما أعرف ابه أروى وهي تتأفف:بس خليني ساكته ترى موافقين على أساس اني في الدمام ريم :مو مشكله قبل المغرب نرجع أصلا فجر حتى عندها دوام أروى:حلو حلفت باللي" كون الكون واحصاه " انك على بالي ولاتغيب لحظات كانت تنتظرهم بالكوفي تأخروا عليها حاسه بملل فضيع نزلت و جهها و جلست تحوس بجوالها تلهي نفسها على بال ما يجون كان يشرب القهوه التركيه برواق وهو يحس أن الصداع بدا يخاف اليوم شغله كان مضغوط لان اليوم وجه أول ضربه بالسوق لنايف متمني بس يشوف وجهه آه لو تفهم ان منك ماأبي شي أبي بنات أخوك أبي حق أبوي وبس أنت ما تعني لي شي رفع راسه وظل يطالع بالبنت اللي قدامه مو واضح شكلها لانها منزله رأسها وبيدها جوال شاف مجموعة شباب بجنبها وعلى جوالاتهم أكيد مغازل جد فاضيه طالعه لي بالجو هذا عشان تغازل ولا مندمجه رجعت الجوال على الطاوله بس ظلت منزله راسها و الشباب على نفس وضعهم قطع سرحانهم اصوات بنات مراهقات جلسوا مع الشباب على نفس طاولاتهم وضحكهم ومياعتهم زادت لفت النظر لهم كانت تطالعهم بتقرف تكره هالاشكال و الاسلوب هذا رجع ناظرها يبي يشوف ردة فعلها أنصدم فجر نفس العيون نفس النظرات الطفوليه واضح انها تحتقر او متقرفه من شي ظل يتأملها وهو مبتسم من دون شعور مو مصدق شافها امس و اليوم بس معقول تعرف هالاشكال لا شكل الوضع مو عاجبها :هااااي لفت لجهة الصوت شاب ابيضاني طوله متوسط مملوح وملامحه رزه لفت وجهها وطنشته مو وقت مغازلتهم بروحها خايفه ليه تاخروا؟ :وش دعوه ياحلو جلس بكل ثقه ع الطاوله:معاك فيصل فجر سحبت أغراضها وقفت تبي تمشي بس سحبها:وين نتعرف نسولف فجر بهدوء:بعد روح دور على ناس من أشكالك فيصل:انا ممكن القى من نفس شكلي بس مستحيل القى مثلك ومثل هالعيون فجر بالعاده تتلثم بس عيونها ملفته بوسعها وبرموشها الكثير نظراته اللي تحكي كل شي عنها فجر بصوت تحاول تعليه:صدق قليل أدب فيصل وهو يعض شفايفه:لا لا أنتي كيكه وش هالصوت ؟و النعومه فجر شوي و تبكي تعرف ما عندها شجاعه تواجهه اي أحد:واللي يسلمك بعد عني وليد يحاول يفهم الموضوع هو يعرفها بس ليه ما تبيه؟ فيصل:أقول جلسي خل نتفاهم سحبت يدها منه:بعد انت وش شايفني ما أعرفك لا تقرب مني وليد رفع حواجبه مستغرب من وقاحة هالشاب فيصل بصوت عالي:أعرف ما أعرفك ولا تعرفيني بس أنتي حلوه حلوه رجع مسكها مره ثانيه و قربها منه:جلسي خل نتفاهم فجر:ما تفهم فيصل:لا ماأفهم وليد وهو يسحب فجر وراه :لا أن شاء الله تفهم و تروح من هنا يا بابا فيصل:لا أحلف بس أقولك بعد من هنا تبي تلفت نظرها يعني كانت ماسكه بتي شرت و ليد و تطالع من وراه بخوف فيصل كان طالع قصير بالنسبه لطول و ليد و جسمه:بعد وليد:ليش؟ فيصل:هي من تكون؟ وليد بثقه:أخوها و أحصل لك تبعد من هنا لا أطلع ه التحرش بأختي من عينك فهمت ولا أفهمك فيصل بأرتباك:أختك؟ وليد وهو يطالعه بأحتقار:لا تكون تبي أثبات فيصل :لا ما أبي مشى بس ما شال عيونه من فجر اللي متمسكه بو ليد و تبكي وليد و هو يأشر له شيل عيونك احتتقره و مشى لف لفجر اللي تبكي و أبتسم:حصل خير ليه تبكي أنتي تعرفيه فجر بخوف:والله ما أعرفه بس أنا أنتظر صديقاتي هم تأخروا وهو جاء يتحرش فيني كانت تتكلم بسرعه و بأرتباك و اضح خوفها من رجفتها و نظراتها وليد رحمها رحم خوفها و ضعفها :تعالي تعالي أرتاحي لا تخافين جلسها على طاولته ومد لها كاس المويه:شربي تعبيرّْ وجّهك يُعتَبر / -{ طآرِدْ هموْوْمّ غمّآزتكْ ~! " إجرآٍم " آللّه يجيٍركْ بحآت صوتك وآنت صصآحي من آلنومْْ إتكرّه آللي يسسسمعَهْ صصوت غ’ـيركْ - تنهيد صصدرّكْ و آنتْْ ضآيق و مهموْوْم ! من يسمعَهْ سسّلًَّمٍْ مٍْصصيرهْ مّصصيرِكْ شاف شلون ترجف أستغرب كل هذا خوف؟جد غريبه هالانسانه سحب لثمتها بس شهقت وليد:بس عشان تشربي مد لها الكاس بسرعه و شربها بنفسه و هو يتأملها عن قريب حلوه حيل هالكلمه اللي بداخله عيونها انفها المحمر من البكاء بطوله شفايفه المليانه خدودها الورديه كان يحس نفسه بمكان ثاني بعدت الكوب و ظل يطالعها حس بتوتر و حراره بكل جسمه هالبنت سحر سحر تعوذ بداخله من ابليس ولف ع الجهه الثانيه عدلت لثمتها بسرعه كان يحاول يهدي نفسه:أنتي ما عندك أخوان؟ فجر ببحه من البكاء:لا وليد:أبوك؟شلون تطلعي لحالك؟ فجر وهي تحاول ما تبكي:ماما و بابا ميتين أنا عايشه مع خالوا وليد بحزن:الله يرحمهم زين انا ببقى معاك لحد ما يجون صحباتك فجر بخجل:لا مشكور ماقصرت أنا راح و دق جوالها :امممم هذي ريم انا راح اروح مشكور وليد بابتسامه:العفو قامت بسرعه لحد الحمامات تغسل وجهها ظلت تتأمل نفسها ياربي ليش أنا كذا ليش ما اقدر اواجهه احد ليش نزلت دموعها ومسحتها بسرعه لان ريم تدق غسلت وججها واخذت نفس وردت :هلا ريم ريم:وينك؟ فجر:لابس كنت بالحمام وينكم ريم:انا جا يتك اوكي فجر:اوكي كان وليد يراقبها حس أنه مسؤليته شاف ريم وتذكرها أبتسم من تذكر هواشها مع عبدالرحمن طلعت فجر وقابلت ريم:يا دوبا وينك فجر:شوفيني انتي وحدك؟ ريم:لا بس أروى من تدخل محل ما عاد تطلع منه فجر وش فيك؟ فجر:لا بس شوية ارهاق ريم:زين يلا نروح عند أروى كانت تسولف مع ريم بس ببالها وليد وموقفه تمنت يكون عندها أخ مثله يدافع عنها و الاابوها عايش ويحميها من هالاشكال ريم حاسه ان فجر فيها شي بس بتخليها على راحتها اللحين لان أروى معاهم وفجر مستحيل تتكلم قدام احد brb
آخر تعديل ضامية الشوق يوم
10-31-2019 في 10:15 PM.
|
10-31-2019 | #2 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
أعطني الناي وغنّي .. يامعلمني الأرق ..!!
من متى ؟ .. ماغنّى شوقك .. أغنيات العاشقين !؟ ماعشقتك غير .." بحر ".. ومشتهي فيك الغرق ! وماكرهتك غير .." هجر ".. وباغض ٍ فيك الحنيــــن !! ما تدري من متى نامت ما حست بنفسها نامت وهي تبكي و تسب في عيسى نقزت بسرعه من ع السرير و هي تتخيله قريب منها شمت بلوزتها ريحته ريحة عطره ركضت للحمام وفتحت الدش وجلست تحته وهي تبكي قرفانه و خايفه مو حاسه بالامان حتى ببيتها عيسى صار كابوس تذكر لمساته لها حضنه بو ساته وتبكي بعد نص ساعه رمت ملابسها ع الارض و خذت روب الحمام وطلعت الساعه 10 وهي من الظهر نايمه بدلت وصلت نزلت تحت البيت فاضي كالعاده امها بحفله ابوها و حمد بالشغل وهي لوحدها بهالقصر البارد مشت لتحت ابتسمت وهي تشوف حمد داخل حمد:هلا بدلوعتي وينك البيت اليوم ما يسوى من غير حسك كان ودها تبكي وتحكي له عن تحرشات عيسى وحركاته معها تبي تتكلم بس خافت على اخوها حمد:جوري وش فيك قلبو؟ الجوري:لا مافي شي غريبه راجع بدري حمد:وراي بكره سفره لدبي تجين معاي الجوري:لا ودراستي ما ينفع بعد اخر سنه خل اكون اوكي وانجح حمد:زين ومن غير لا تقولي مو ناسي هديتك الجوري برجاء:ممكن طلب حمد:أمري الجوري: ضمني حمد ضمني حمد بأستغراب:جور لا تعوذي من ابليس لا تنحرفين الجوري:هههههههه لا جد أحكي حمد :تعالي ركضت له وحضنته وهي تتنهد:متاكده مافيك شي؟ الجوري:ايه مو تنسى ابي هدايا شي مو اشياء رمزيه حمد:هههههه من عيوني وغيره الجوري وهي تضمه بقوه:سلامتك يالغالي ريم:هههههههه فجر:أنبسطتي ريم:حيل جد فجر المكان جدا مريح فجر:ايه أعرف تعالي أشتغلي هنا ريم:لا انا مو مثلك بالي طويل فجر:بيصير بالك طويل اصلا غصب عنك تروقي من تشوفيهم ريم:لا خلني انا بحياتي كذا مرتاحه خل ارجع البيت طولت حيل فجر:زين انتبهي لنفسك ريم:ولا يهمك و لاتفكري بوليد واجد ابتسمت غصب عنها و حست بخجل:زين ريم:هههههههه قلت لي شربك ماي فجر بخجل:ايه ريم:ان ما شربك شربات بعد مااكون ريم والا احد يشوف هالقمر و يعوفه باي فجر:باي وقفت عند المرايه وابتسمت وهي تشوف خدودها مورده جات صورته ببالها خوفه اهتمامه كلامه و نظراته عضت شفايفها وهي تذكر ملامحه وسيم و ملفت اختفت ابتسامتها معقوله بيتزوج وحده ابوها متهم بجريمة قتل و امها بشرف معقوله؟و خالي سكير و عمي دمعت عيونها حسبي الله عليك وبس هذا اللي بيدي ادعي عليك بس جلست بوسط سريرها وهي تعيد أحداث اليوم واللي صار كرهت ضعفها ما تقدر تتصرف باي موقف تخاف و تضعف بعد هالسنين مو قادره ا تجاوز صدمة موت ماما و بابا قدامي المستشفى و العذاب اللي شفته فيه ضربهم صراخهم خلاني اخاف من كل شي خالي و ظلمه لي خلاني اخاف اتعامل مع اي حد احسه معاي بكل مكان يراقبني احس كل شي اسويه غلط و راح اتعاقب عليه يارب صبرني يارب ييسر لي امري يارب كان جالس بغرفة عمته و يطالع الساعه اللي لا بسها ذوق فجر و ينتظر عمته تخلص صلاه ام خالد:غريبه راجع بدري و ليد وهو يبوس راسها ويجلس جنبها:ما تبيني ارجع ام خالد:البيت بيتك وليد:يعني لسى زعلانه ام خالد:يمه وليد انا مو زعلانه منك انا خايفه عليك انسى و عيش حياتك اترك هالحقد عنك وليد وهو يطنش كلامها و يطلع لها علبة الهدايه:هذي لك يالغاليه ام خالد مافي فايده منك:مشكور ليه تعبت حالك وليد:المهم تعجبك ام خالد وهي تطالع الساعه:الله لا يحرمني منك مشكور يمه و أكيد تعجبني في أحد مثل ذوقك وليد:ماراح تحلى الا بلبسك لها لبسها و باس يدها:سامحني يالغاليه ام خالد:مسموح يمه انا ما ازعل عليك وليد:زين انا اللحين بقوم ارتاح وراي شغل باكر ام خالد:الله يعطيك العافيه طلع لغرفته وجلس يطالع بالساعه اللي بيده هالبنت عجيبه تجنن بس بعد تكسر الخاطر ما عمري شفت ببراتها اللي مثلها انتهى من زمان سهام لو يصير لها هالموقف بتخليه هو يترجاه يتركها بس يمكن لان امها و ابوها متوفيين تحس بالوحده والخوف تحس ان مالها احد بس لا هي خوفها مو طبيعي يمكن صار لها شي خلاها تخاف من هالمواقف بس ماشفت بحلاها طفولتها و الا عيونها اه يا عيونها يارب تجمعني فيها من جديد يارب ثق أنني لَن أمد يدي بإتجّاهك ، و إن مزّقنِي الجُوع إليكَ ... فإنّي سأربِط بطن الإشتيَاق بـ حجَارة الفراق .. و لَن أشتهِي وصلكَ ليَ أبدًا ! ريم رمت نفسها ع الكرسي وهي تذكر اشكال الاطفال ضحكاتهم و لعبهم نزلت دموعها مشتاقه يكون لي بيبي مشتاقه اسمع يمه و يلعب معاي و الا بنت البسها و ادلعها و اوقف معها عند المرايه مسكت على بطنها وبكت انا اجرمت اذنبت مدري ربي بيسامحني على اللي سويته و الا لا بيغفر لي هالذنب و الا لا راح اعيش محرومه طول عمري من هالكلمه من انه يكون لي بيت و زوج راح انحرم من هالشي راشد وينك؟ ليه رحت ليه سويت فيني كذا ليه حسايف . . تذبل الضحكه وهي بين الشفايف مدى و رشا كل وحده تمثل النوم و تكتم شهقاتها و انينها خوف من اللي جاي رشا كيف بتطلع للحياه مع نفس الناس اللي دفنوها هنا مدى وشلون بتتحمل غياب رشا شلون؟بتعيش هنا من دونها شلون؟ الجوري ما كانت قادره تنام ماتدري خوف و الا حيره من عيسى وشلون اتعامل معاه شلون يفهم شلون عيسى اللي جالس قدام البحر و سرحان ما اقدر اتحمل اكثر من كذا لازم اخطبها بس لو رفضت وش اسوي أروى كانت مبسوطه من بعد ما صالحت ابوها و خالد رمت راسها ع المخده وهي تذكر الولد اللي بالمول ضحكت على هبالتها و تنهدت واي لو احد يتقدم لي بنفس شكله و اسلوبه بيجنن واضح انه حجازي مو من هنا نهائيا غمضت عيونها و شهقت بقوه ومسكت على فمها من لحظات كانت تضحك بس ضحكتها تحولت لبكاء ؟؟؟؟؟ انتهي البارت
|
|
|