الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-20-2019
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل White
 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (04:52 AM)
آبدآعاتي » 1,054,870
الاعجابات المتلقاة » 13796
الاعجابات المُرسلة » 7946
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية/ وأني عن بحر هواكِ نازح/البارت الأول



السلام عليكم
أعود إليكم من جديد كل يوم سبت
"جميع الاحداث والشخصيات لا تمت للواقع بصلة "
1
مدخل
"قَلقُ البداية كان أصدقَ لحظةٍ
تتعثر الأرواحُ بالأرواحِ"
-سلطان السبهان
"""""""""
قبل 19 سنة
بعد نهاية ثالث يوم من عزا ام عبداللطيف
اجتمعوا الأبناء بابوهم ببيته
دخل عبداللطيف اكبر أولادها وهو شايل ولده راكان وبجمبه اخوه عبدالباري تقابلوا مع اخواتهم سعاد وهنادي واتجهوا لغرفة امهم بعد ماترك عبداللطيف راكان بالأرض مع باقي البزران
كان ابوعبداللطيف جالس بغرفة زوجته المتوفية وعلى سريرها وبيده سبحته ويسبح بهدوء وهو يراقب دخول هنادي اصغر بناته بعد اخوانها وتسكيرتها للباب
جلس عبداللطيف بعيد عن ابوه وهو مبعد عيونه عنه حاقد عليه من قلبه وعلى سواياه المراهقة
سعاد كان وجهها منفوخ من البكا والصياح :يبه ..درينا سبب وفاة الوالدة
قطب حواجبه :في شي خذاها غير الخبيث؟
هنادي :فيه يبه
سكت ينتظرهم يكملون
عبدالباري :زواجك من ذيك الأجنبية
شد على سبحته وهو متفاجئ ..شلون درت عنه !!
هنادي وبوادر الصياح بدت عليها :شلون تكسرها وتاخذ عمرها يبة شلون تخونها وهي الي صانتك طول الثلاثين سنة الي عاشتها معك
تنرفز من كلامها : اصه ..لا خنتها ولا كسرتها ..انا سويت الي ربي شرعه لي ..افهمي وش تخربطين يا هنادي
سعاد :يبة طلقها
التفت لها ورفع حواجبه :اطلق من ؟
هنادي : الي متزوجها على امي
وقف ابوعبداللطيف :مارح اطلقها لو تموتون
وقف عبداللطيف معه :علي الطلاق ان تطلق يبه
وقف بجمبه عبدالباري بكل رعونة :وانا مع اخوي ان ماطلقتها فبنت خويك طالق يبه
علق ابوعبداللطيف عيونه بعيون ولده الكبير عبداللطيف ..فهم نظرات التحدي الي بعيونه الي كلها كره وحقد بسبب سواته فيه ..عرف الحين شلون عرفوا عياله بزواجه وشلون تشجعوا يوقفون ضده
حس بضعف وهو يشوف هنادي وسعاد بناته واقفين بصف اخوانهم ضده
ضاق النفس فيه وحس بالم بقلبه خلاه يتهاوى قدامهم
وصابت أبو عبداللطيف جلطة ودخلته العناية المركزة
سببت فاجعة لبناته الي باقي ماتخطوا وفاة امهم
هنادي وسعاد كانوا حوامل هنادي بأخر شهورها الشي الي خلاها تولد وسعاد الي توها بالشهر الثاني تماسكت بالقوة
خرج عبداللطيف من المستشفى وهو كاره نفسه وعازم يكمل الي بباله حتى مع جلطة ابوه
ركب سيارته متوجه لشقة مرة ابوه
"""""""""""""""
بعد 19 سنة
فتحت عيونها بإنزعاج من صراخ البزران عيال راكان
قامت من سريرها وتذكرت انهم اليوم ماشين لأبها ديرتهم
فتحت لمبات غرفتها وشافت شنطة السفر حقتها وشنطة الظهر الي فيه لابتوبها واغراضها الشخصية
بسرعة دخلت الحمام اخذت لها شاور وطلعت لبست ليقنز اسود وأول تيشيرت لمحته بدولابها
لمت شعرها ذيل حصان وطلعت من غرفتها وهي تشوف عيال راكان كاشخين ويركضون هنا وهنا صارخت عليهم :خلااااص انت وهو!!
انحاشو منها لتحت وهم يضحكون
انتبهت لأمهم تطلع من غرفتها بنرفزة من اسلوبها :ودق!! شفيك تصارخين عليهم خليهم مستانسين
مشت نازلة تحت :والله يعرفون يستانسون بدون مايخربون علي نومتي
لحقتها العنود زوجة راكان :والله لو ما صحوك كان مشينا وتركناك هنا
ودق بأسلوب مستفز :عبداللطيف مايتركني ..فديته محد عارف قدري الا هو
طلعت خولة من غرفتها :العطف على الحيوان واجب يا عمتي العزيزة
ودق :وانا اشوفه مدلعك زيادة عن اللزوم
ومشت للمطبخ تاكل لها شي قبل لا يمشون بدون ماتطق خبر للعنود وخولة
انتبهت لراكان جالس يفطر بهدوء وهو لابس بدلته العسكرية :يالله صباح خير
مارد عليها وسفهها
فتحت الثلاجة وطلعت الحليب منه وراحت للدولاب طلعت الكورن فليكس نسكويك ومن الدولاب الثاني صحن ومن الدرج ملعقة وجلست قدامه
راكان بهدوء :اتركي فطور البزران وافطري مثل الاوادم
ودق بملل : تكفى لا تصير انت ومنذر واحد
طنشها مرة ثانية وهو كاره فكرة تشبيهها بمنذر
ناظرته ودق :وراك مصفق زوجتك؟
ناظرها بحدة وترك الخبزة الي كانت بيده : هي قالت لك؟
ودق بفلسفة :كان يمديها تقولي لولا أمها السوسة الي حشت راسها علي..لكن انا انتبهت امس ليدها مورمة..رجاءً اذا بترسلها معنا فماله داعي تجيب لنا الكلام بحركاتك القرعا
ضرب على الطاولة بعصبية :ودق!!
انتفضت من حركته المفاجأة وبعفوية :وجع ..بسم الله شفيك روعتني
راكان بنرفزة منها :احترمي نفسك ولا تدخلين بخصوصيات غيرك يالبزر
رفعت حواجبها :البزر عمتك ترا
راكان :عمت عينك انقلعي عن وجهي مو رايق لك على الصبح
كملت اكلها :والله فطوري اهم من روقانك ..انقلع انت
فعلاً مايعرف شلون ضبط اعصابه وقام عنها وطلع الصالة
على نزول ابوه وامه من غرفتهم والبزران الي تجمعوا حولهم
ام راكان وهي تكلم شغالتها وشغالة العنود :يلا بسرعة شيلوا الأغراض للسيارة وارجعوا خذوا البزران معكم واجلسوا ورا
ابوراكان ناظر بولده :ماكلمت سمر ؟
راكان :سمر كلمتني قالت خلاص هي وزوجها ماشين ومارح يجون معكم
انتبهت ام راكان لودق الي تفطر بالمطبخ صارخت عليها :ودق قومي بسرعة بنمشي وانتي تاكلين !!
فزت من مكانها يوم شافت البنات بعبيهم :خلاص جاية جاية
طلعت من المطبخ وركضت لغرفتها :راكان بليز دامك قاعد هنا غسل صحني شوفني حطيته بالمغسلة
تنرفز منها خصوصاً مع شهقة العنود من حركتها وضحكة خولة المكتومة
كان بيقوم وراها بس ابوه مسكه :خلاص اتركها تمزح هي
راكان بعصبية :يبه تراي مو قادر اتحملها ابد..وراك اصريت تاخذها معكم ؟ لو انها انطقت عند خوالها اصرف
ابوراكان :ولد..تراها عمتك ..وحنا ملزومين فيها من بعد ابوي الله يرحمه
ام راكان بدقة :جدك توفى بحسرته من عقوقهم وجاتهم ودق عقاب منه سبحانه
مارد ابوراكان وقام من مكانه طالع
ناظرها راكان بعتب :يمة الله يهديك..كم مرة تذكرينه بموت جدي انتي
ام راكان :اسكت انت ..يلا يا بنات مشينا
قاموا العنود وخولة الي كانوا لبسو عبيهم وشنطهم شالوها الشغالات وطلعوا
خرجت ودق من غرفتها وهي لابسة نقابها وشنطتها ورا ظهرها وتسحب شنطتها الثانية
راكان كان يناظر العنود وهي مقفية عنه بضيق
ودق وهي مشغولة بشنطتها:اذا حاس بتأنيب ضمير تأسف منها مب تناظرلها
قام من مكانه بسرعة واتجه لها
حاولت تهرب بس بسبب شنطتها توترت ووقفت
قرب منها بعصبية : ودق..اخر مرة تتدخلين بحياتي او تتصرفين بقلة ادب..كونك اخت ابوي مايعني انك تفرضين صلاحياتك على الكل
تنفست براحة :الله يأخذ ابليسك احسبك بتضربني ..الشرهة مو عليكم على الي يفكر فيكم
سحبت شنطتها بقوة وتركته
نرفزه كلامها ومشى يأخذ جواله وبوكه ومفاتيحه الي فوق الطاولة ويمشي شغله
انتبه عبداللطيف لودق وهي طالعة تسحب شنطتها وطلع لها بسرعة من الجمس واخذها منها
ابتسمت بخفة دم :شدعوة عبداللطيف بجلالة قدره يسحب شنطتي
ابتسم لها :اركبي أقول ولا تأخرينا..عبدالباري حرك وبيعايرني عالتاخير لا وصلنا
هزت راسها ومشت بجمبه تساعده
بالسيارة
ام راكان بقهر :ابعرف ساحرته هي ولا وش..يحبها اكثر من بناته
خولة :والله يمة تحزني وهي مالها احد
ام راكان التفت لها :والله لها خوالها ..اسكتي بس لا اهفك
العنود :أي والله صادقة ..خوالها شايلينها بعيونهم وعمي وابوي بعد الله يهديهم
ام راكان :اللي يشوفهم شلون شايلينها بعيونهم مايقولون هذولي الي كانوا قالبين على ابوهم حتى يطلق أمها سبحان الله محد عاقل فيهم الا خواتهم
العنود :الا صح ملاحظة ..الوحيدين الي مهتمين فيها عمي وابوي ولا عماتي مايطيقونها خير شر
فتحت ودق الباب ناحية خولة وجلست وسكرت الباب
خولة انحشرت :وجع وديق ضايقتيني
ودق :اصبري استريح بالجلسة واوخر لك
ام راكان :رجاء بدون حركات بزران ..خلنا نوصل بالسلامة
ماردت ودق وعدلت جلستها ووخرت لخولة
ركب ابوراكان بعد ماضبط شنطة ودق وحرك السيارة :يلا بسم الله
""""""""""""
بمكان بعيد جداً
بوحدة من المزارع الموجودة بأخر الضاير
صهلت المهرة بقوة وهي تفز بعد ماولدت
وقف بفرحة وهو يراقب من بعيد ويصفق :كفوو سحاب كفوو كفو
ناظر بالمهر الصغير وهو مبسوط وطاير من الفرحة
قربت منه سحاب وهو مد يده من بعد السياج وجلس يمسح عليها :وش نسميه وش رايك؟ ..انا أقول صقر!! تمام؟ تراي باخذه وبعلمه وبعسفه وبخليه يشارك ببطولات اذا قدرنا نهرب من هنا طيب؟
صهلت بوجهه وضحك :وشو ماعجبك صقر ولا ماعجبك الهروب من هنا ..بنهرب سوا لا تخافين
قرب منه شخص من وراه وبتردد :سير ..اكسكيزمي سير...
التفت بملل ناحيته :نعم
طاحت عيونه على العصا الي بيده وابتسم بسخرية
العامل :بس بيق بوس في يقول انتا شوف خيل رُبُئ سائة بيكوز مرة تانية..
قاطعه بعصبية :ربع ساعة ويييين..متفقين كل يوم ساعة
انتفض العامل من عصبيته ورفع عصاته بسرعة
طنشه وقرب منه : حنا اتفاقنا ساعة مو ربع ساعة فاهم
غمض عيونه العامل وصرخ : بنشمنتتت
سكت هو الثاني بعدم فهم
فتح عيونه بتوتر :بنشمنت ..هو عاقب انتا
شافه شلون بالقوة يحاول يجيب حرف العين بكلمة عاقب وفهمه ..البيق بوس يعاقبه على الي صار المرة الماضية
زفر بضيق ومشى معه ناحية سجنه من 19 سنة
السجن الي انولد فيه ومايعرف غيره
وقف عند الباب والتفت حوله للمزرعة بضيق ودخل
تسكر الباب وراه
ناظر بعيونه للملحق الي هو فيه
سرير قديم وسرير صغير لطفل و كومدينه خشب درجها مكسور ومفتوحة فيها دفاتر واقلام والعاب لطفل وفرشة قديمة مهترئة وحمام مترين بمترين ومغسلة مطلة على الصالة وكرتون فيه ملابسه من صغره وملابس امه المرحومة
التفت بحسرة للسرير الي كان لها والسرير الصغير الي كان له
انسدح بهدوء على السرير وتكور على نفسه وحط يده اليمين الى على الأرض على كتفه اليسار وهو يغمض عيونه ويتخيلها يد امه
طبطب على نفسه بهدوء ونام بعمق
"""""""""""""""
صحت على صراخ خولة المنزعجة منها :وديق قومي وصلنا ..وديييق
فتحت ودق عيونها بتعب ورفعت راسها من فوق كتف خولة وهي تتلفت يمين يسار
خولة :وجع تحركي بطلع
فتحت الباب وطلعت وهي تتمغط :اااههه ظهري
وقف قدامها ومد يده وضرب جبينها : مب بنص الشارع ..ادخلي داخل وتمغطي على راحتك
رجعت على ورا :وجع
خولة طفشت وهي تنتظرها تتحرك من قدام الباب رفستها :وديييق تحركي الله يأخذ أبو ثقل دمك
وخرت عنها وهي معصبة :وجع انت وهي خير ان شالله
طلعت من السيارة :رائد خذها عني لا اكفر فيها
سحب رائد ودق :وخري عنا..بنتكلم بموضوع
ناظرت فيهم بنص عين :وش عندكم
سحبت خولة شنطتها من السيارة :خطيب وخطيبته انتي وش تبين
تثاوبت ودق:مابي شي من زينكم.. رائد افتح الشنطة من عندك باخذ اغراضي
توجه للسيارة وفتح الباب عشان يفتح لها الشنطة :بسرعة اجل
فتح لها الشنطة وسكر الباب ومشى هو وخولة
اخذت ودق اغراضها ومشت للداخل
ركبت خولة مع رائد وحرك
خولة :هاه جسيت النبض؟
هز رائد راسه :ايه ..والنتيجة انه لو تطلقنا ..راكان بيطلق العنود وسعد بيطلق سمر ..يعني بيسون بارتي طلاق
حطت يدها على راسها بصدمة :الله ..الله
رائد:اكزاكلي..اساساً اول ماسمعت امي تقول كذا حسيت بدوخة
تكتفت خولة :والحل ؟
التفت لها :واحد مننا تطلع تحليلاته انه عقيم وينتظر لين يعرس الثاني وسبرايز مافيه شي
خولة انفعلت :لا حبيبي..مابي نصيبي ينقطع لمجرد اني اتخلص منك !
رائد بملل:شلون يعني ؟
خولة :شوف قل انك انت العقيم لانك كذا ولا كذا رجال وبعد ما اعرس انا قل انك حللت وتحاليلك سليمة الحمدالله
رائد :اوكيه ..حلو انا اساساً مابي اتزوج ولا حاط هالفكرة براسي وشكلي مطول
خولة رجعت ظهرها على الكرسي :ماشالله محد مرتاح من العيال الا عيال عمتي هنادي
رائد :ايه والله ..ابوهم ماهو من مواخيذنا ولا عنده حركات ابوي وابوك القرعا
زفرت بضيق : علاقتنا طالعين منها بخسارة ..انا بصير مطلقة وانا بعز شبابي
ماحب سلبيتها ابد ناظرها :وانا بعد بصير مطلق
ناظرته بإستفهام
رائد:أي ثينك المطلق بعد سمعته سيئة عندكم يالبنات!! بيقولون انه شور كان عصبي وماينطاق
خولة :لا بيقولون صغير وصار عنده خبرة
نسى انه بيواسيها وانبسط:صدق ؟
التفتت للطريق:والله انتم يالعيال كل شي تلقون له حل ..ماشالله عليكم
ابتسم :اشوفك تحسدين العيال بكل شي.. وستايلك..
ناظرته بحدة :وشو تحسدين ذي؟ اسمها تغبطين وثاني شي ستايلي تراي احط ميكب والبس فساتين لا اشوفك تقول بوي.. لأن حتى تصرفاتي رقيقة اسم الله علي
ضحك بخفة :ومنهي الرقيقة الي رفست ودق تو
ضحكت :والله ودق تستاهل وماعليك فيها .الميانة بيني وبينها طايحة
ناظرها بهدوء وكأن مزاجه تغير:انتبهي منها
خولة : رائد..البنت حالها حال نفسها ومالها بحركات أمها ..غير كذا ابائنا كرههم لها طبيعي لكن حنا؟ بالعقل يا رائد
رائد:اوكي ..ابائنا لهم حق وحنا بعد لنا حق نحذر..ماتشوفين همجيتها؟ ماتشوفين شلون ماتستحي؟
خولة :فاهمة عليك فاهمة والله ..بس هي اسلوبها كذا وش تسوي؟..لا تنسى انها متربية بين 3 عيال وبحارة همجية وكل الي فيها همج ويع عرفت كيف؟
هز راسه ووقف عند ستار بكس :اوكي..وش تبين ؟
خولة :مو جاي على بالي كوفي الحين
ناظرها :تبين أيس تي ولا عصير برتقال
خولة بدون اهتمام وهي تفتح جوالها وتنشغل فيه :عصير برتقال ازين
طلع من السيارة :تمام
""""""""""
دخلت الغرفة الي بيتشاركون فيها هي وبنات اخوانها واخواتها
متضايقة لأنها تعرف انها بتسمع لها كلام يسم البدن عنها وعن أمها
ناظرت بالغرفة كانت طويلة ومثل المجلس نظيفة وفاضية الا من دولاب كبير ماخذ مساحة الجدار المقابل للباب وقدامه في فُرش مطبقة لهم ..على أساس وقت النوم يفرشونها وكل وحدة تنام بمكانها على ماتعودت معهم من 3 سنين
تذكرت شلون قالولها مكانك عند الباب وتأذت من الداخل والطالع لين تهاوشت معهم وراحت اخذت لها مكان عند الدولاب وكسرت كلامهم ولاحد كلمها
مشت للدولاب وفتحته سدحت شنطتها وطلعت ملابسها ورتبتها بطرف الدولاب مكانها ودخلت الشنطة بالدولاب واخذت شنطتها الي بالظهر وطلعت شاحن جوالها وحطت الشنطة بعد بالدولاب
مشت للتوصيلة وانسدحت عندها وشبكت جوالها
شويات ودخلت العنود وسمر للغرفة وعيالهم وراهم وهم يسولفون سوا
انزعجت ودق بس طنشت
""""""""""""""
عبداللطيف نايف الجالك
متزوج من نورة بنت عمه
عنده راكان 30 سنة ضابط ومتزوج من بنت عمه العنود
راكان عنده 3 أطفال ماهر و ثامر وسيرين
سمر 28 سنة ومتزوجة ولد عمها سعد اسلبت ثلاث مرات وعندها طفلتين توليب وتولين الي معها متلازمة داون
واخر العنقود خولة 24 سنة جامعية ومملكة لرائد
""
عبدالباري نايف الجالك
متزوج نجلاء بنت خوي ابوه
عنده العنود 29 سنة زوجة راكان
سعد 28 سنة زوج سمر ومعيد بجامعة الإمام
رائد 25 سنة موظف بالسفارة الامريكية ومملك على خولة
مطلق 23 سنة عزوبي جامعي طالب محاسبة
نور 20 سنة جامعية طالبة اقتصاد
""
سعاد نايف الجالك
فوزية 30 سنة متزوجة من برا العايلة
نورية 25 سنة متخرجة من الجامعة وقعدت بالبيت
حورية 20 سنة جامعية طالبة اقتصاد
""
هنادي نايف الجالك
لطيفة 27 سنة ماجستير خدمة اجتماعية
طارق 26 سنة مبتعث من شركته حتى يكمل ماجستير
مؤيد 20 سنة جامعي طالب اقتصاد
""
ودق نايف لجالك
من زوجة ثانية ..عمرها 19 سنة
"""""""""""
رفعت عيونها لسيرين وتوليب وتولين وهم يصارخون ويراكضون هنا وهنا وهي منزعجة منهم وودها تقوم تصفقهم
رفعت نفسها وجلست بتستعد تصارخ بس دخلت نور ومعها حورية وهم يسولفون بعصبية ووراهم نورية الي شابكة السماعات وتسولف مع صديقتها
زفرت بضيق من الازعاج و الازدحام الي صار بالغرفة
جلسوا حورية ونور معها وشبكت نور جوالها بالشاحن :والله مالها ولا نص حق البقرة ذي ..شلون تتجرأ اساساً وهو مو معطيها وجه وجع ..خلاص خلي عندك كرامة
انتبهت حورية للأستفهامات الي فوق راس ودق :ودق تراها تسولف عن مسلسل الحب الأول ..منفسة من حركات شسمها ذيك ؟
نور بنرفزة :باده الغبية
ودق :يحليلك وينك بأي حلقة ؟
نور :توي بالحلقة الثالثة
ودق :اصبري ماعليك بتتقفل سالفة بادة وبتصير المنافسة بس بين باريش وعلي
نور تحمست :صدق؟ ..انتي تتابعين اول بأول ولا شلون
ودق :لا شفت اول ست حلقات وتركته ..مليت من الاحداث الممطوطة
نور :ايه بالضبط لو انهم قعدوا عالفلم كان ازين..احسهم ابتلشوا مع الكاتبة الحين
حورية بملل :يالله نور ولقت الي يتابع معها وانا ؟
التفتت لها ودق :ليش وش مودك ؟
نور :درامات كورية ..ابثرت امي فيهم
ناظرتها ودق باهتمام :حلو وش تتابعين ؟ انا بعد اتابع كوري
نور بتعجب :خير ؟ شلون تجميعن بينهم وتتابعين جنسيتين سوا
ودق :والله انا الجنسية اخر اهتمامتي ..اهم شي عندي ان المسلسل حلو وحبكته حلوة ويكونون الممثلين فنانين
حورية تحمست :انا اشوف حالياً الزوجة المثالية ..متحمسة معهم مرة
ودق :ايه هالموسم اطلق مسلسل الزوجة المثالية
حورية :فيه بعد مسلسل 17 ولكن 30
ودق اشرت لها بالنفي:لااا..البطلة كانت دايم تأخذ أدوار ثانوية ويوم شفتها بطولة ترددت..خفت تطلع خايسة
حورية :لا وين تهبل الدراما
ودق :يبي لي اشوفها لا رجعنا ان شالله
حورية :وين ترانا مطولين
ودق :لا عبداللطيف قال حدنا اربع أيام
رفعت سمر صوتها :ماتدرون وين مخططين نطلع
حورية بحلطمة :وين نطلع هنا مافيه شي سياحي ابد
العنود :عادي فيه مولات نطلعها
نور :ترانا نقصد أماكن نطلعها حنا البنات بدون امهاتنا والعيال..نبي نتنفس بعيد عنهم شوي
سمر :وين تبون تطلعون ؟ بلا هياتة انتي وهي
العنود عقدت حواجبها :أي والله صدق وش الي تطلعون لحالكم بدون امهاتكم او العيال ؟ وش هالكلام الي اسمعه
حورية :وحنا صادقين ..اذا بنطلع عشان والله نقعد بمكان واحد مانتحرك فيه الا والعيون كلها مسلطة ناحيتنا مانبي..قعدتنا بالضاير ازين
ودق :والله انا اشوف انكم ترضون بالامر الواقع ..خلاص لا اعرستوا اطلعوا مع ازواجكم وفكونا
نورية الي سكرت جوالها ودخلت على طول بنقاشهم :أنتي اسكتي..ماتغطين على احد ومبسوطة
ناظرتها ودق باستنكار :وش دخل اغطي ولالا
حورية توترت ماتبي تقوم هوشة بسبب ودق :قصدها انه بإمكانك تاخذين أي واحد من العيال وتطلعين معه لأنك عمتهم
ودق بسخرية :لا تكفييين الي يشوفك يقول كلهم صافين تحت يقولون وين تبين تروحين عمتي ودق ...اقول ترا الحال من بعضه
العنود ماحبت الفكرة :اساساً اخوانا ماهم سواويق لك على فكرة
فتحت ودق جوالها لأنها فهمت العنود..تبي تشبها باي طريقة فقررت تطنشها
ثواني وماتحملت قامت واخذت بطانيتها وطلعت من عندهم بتدورلها أي مكان تنام فيه
همست نور لحورية :والله لو انا منها ما اطب بيت أي احد منا ..عيونها قوية
حورية :حرام..مالها غيرنا ..خوالها شباب وماهم دايمين لها
فتحت خولة الباب ودخلت :شفيها منفسة
العنود ماردت وسمر :ماعليك منها وين كنتي
وقفت ورا الباب بتعلق عبايتها :كنت مع رائد..سولفنا شوي
العنود ابتسمت :تذكرني قبل ..ايام خطوبتي
ضحكت سمر :مصيرك تلعنين أيامك ذي بعدين
ابتسمت خولة بضيق وماردت
"""""""""""
الضاير
طلع من المركز متجه للإستراحة الي متعودين يجتمعون فيها هو واخوياه
دام اهله مسافرين فبيقعد فيها
وقف سيارته قدام الاستراحة وطلع منها وهو يشوف سيارة منذر بالقراج
رمقها بإمتغاض ودخل داخل
فتح الباب ودخل :السلام عليكم
كان مشغول بلاب توبه ورفع عيونه له :وعليكم السلام
كمل طريقه ودخل للغرفة الي حاطين فيها ملابس احتياطية لهم :غريبة موجود بهالوقت هنا
نزل عيونه للشاشة :عندي قضية مهمة اشتغل عليها ..محتاج شوي هدوء
لبس ثوب النوم وطلع جلس قدامه :خبري ماعندكم بزران
مارد عليه منذر وهو يتذكر شلون ودق تتحلطم عنده من زوجته الي تقط عليها الكلام ..ابتسم بخفة وهو يشوف تطبعه بطبع زوجته ..الاستقعاد
استغرب راكان من ابتسامته بس ماهتم وفتح التيفي ورفع الصوت وهو يحاول يزعجه ويخرب عليه تنهد منذر وسكر لابه وقام وهو يتمطع :بأطلب غدى تبي؟
هز راسه بالإيجاب
شويات وانفتح باب الاستراحة مرة ثانية ودخل خويهم عمر بترقب
شاف منذر يقفل قلابه وياخذ بوكه بيطلع ..ركز بوجهه وناظر بوجه راكان ..ارتاح لأنه اول ماشاف سيارتهم برا توقع انهم تذابحوا
طلع منذر :بروح اجيب غدى
هز له راسه ودخل داخل ورمى نفسه على الكنبة الي كان منذر جالس عليها وتثاوب بتعب
ناظره راكان ثم التفت للتيفي :خير وش جايبكم كلكم على هالظهرية
عمر وصوته كله نوم : منذر شاك بكم شخص بقضية الفساد الي يحقق فيها ويبيني اشوفها معه وياخذ رايي
راكان :الكلب يوم سألته ولا فكر يقولي
عمر وهو خلاص مو قادر يفتح عيونه تثاوب :على أساس علاقتكم تسمح انه يطلب منك
تثاوب معه:دق على حمد وحسان خل يجون الليلة ..الله يلـ**ـك جبت لي النوم
فتح عيونه وناظره :حمد مايقدر شفيك؟ موكل بمهمة ..بس حسان بيجي ان شالله
راكان :بقعد هنا كم يوم ..اقعد معي تراي مو متحمل شوفة الودر
عمر :وش فيك ناشب لنا..انقلع لبيتك
راكان :اهلي مسافرين وماحب اقعد بالبيت بلحالي..مابي اشتاق لعيالي
طلع جواله من جيب بنطلونه : امش قيم ببجي
ابتسم بخفة :يلا
راكان :اذا لقيت سكوب ثمانية هاته
عمر :طبعاً لا
راكان :عطني ياولد
عمر :لا
راكان :كل ##
عمر :كل انت
راكان :كلب
عمر:المهم ..جاني تكليف فيه ترقية
راكان :الي هو !
عمر :شبكة دعارة ..الموضوع مشربك شوي
راكان :وش بتسوي ؟
عمر :الخيط الوحيد الي لقيته واحد اسمه عماد ..كان موجه وقرر يترك هالشغلة لكن يبدوا ان الي معه مارح يتركونه..الولد يعرفهم عدل مدل وتركه لهم مارح يطمنهم
راكان :يعني بتخلونه عيونكم داخل هالشبكة
هز راسه :بالضبط ..ابي امسكهم واحد واحد
راكان :الله يعين ..انتبه على عمرك ..غالباً ممولين هالتجمعات يكونون ناس متخلفة ..ممكن فجاة وانت منت داري تنذبح
عمر :لا ان قالها الله برميهم كلهم بالسجن باترقى وادعس عليهم الكلاب
صرخ راكان :انبطططح بتنذبح يا غبي
عدل جلسته وهو يحاول يتفادى الي يضربونه باللعبة
لين رمى الجوال بقهر على موته ورمى نفسه على ورا
دخل خويهم حسان :السلام عليكم
ردوا عليه السلام
ناظر حسان بعمر :الله يعوضنا ياشيخ خلاص
عمر بزعل :امين
راكان :لحظة على ايش؟
حسان باستغراب :على خروج اسمائنا من القضية
جلس باعتدال وباستغراب :أي قضية
رفع حواجبه :ماتدري؟
هز راسه بالنفي
حسان :العميد شطب على اسمك واسمي بقضية شبكة الدعارة ..يقول مارح تكونون عنصر مساعد
فز من مكانه :اسألك بالله انت صادق ؟
حسان :أي والله توني طالع من المكتب
انفجر راكان ضحك : مستحيييل توه المسكين متعشم بالترقية
قام على حيله وبنرفزة :وش هالعميد القلق..بروح اتفاهم معه
حسان :لا تتعب نفسك انا كلمته وقالي لو تجيب لي معلومة اكيدة عنهم خلال 24 ساعة بفكر باسمك
عمر بسرعة وبدون تفكير :وانا عندي معلومات مب معلومة وحدة
طلع جواله من جيبه ودق على العميد
كانوا يحسبونه بيكلم واحد من اخوياه يتوسطله للعميد لكن انصدموا يوم سمعوه
عمر :حضرة العميد معك الرائد عمر عبدالرحمن العمار

""""""""""""
اهبا
العشا
طلعت من الغرفة الي نامت فيها ومشت لم غرفة البنات
دخلت وشافتهم كل وحدة على جوالها ومشغولات ماعدى العنود الي مجلسة البزران دائرة حولها وتوكلهم
مشت للدولاب وهي ترفع الجوال لاذنها بعد ماتصلت بعبداللطيف
رد عليها :هلا ودق امريني
ابتسمت :فاضي ؟
ابوراكان :لا والله ياخوك..انا بين الرجال الحين ..وش تبين امريني
:مايامر عليك ظالم..صديقتي ناقلة هنا بأهبا وانا من مبطي ماشفتها ..كنت ابيك تاخذني عندها
ابوراكان :شوفي عبدالباري موجود..كلميه
ودق :تمام خلاص بكلمه
سكرت منه وفتحت الدولاب طلعت لها بنطلون جنز وتيشيرت ابيض بهودي بينك ومشت للحمام لبست ورجعت مرة ثانية طلعت شنطتها الظهر وطلعت منها شنطة الميكب رسمت حواجبها وحطت ظل بني وايلاينر وبلشر برونز وروج بينك وطلعت شنطتها الظهر الصغيرة الي للخروج واخذت عبايتها وطلعت
اتصلت بعبدالباري وسألت عن مكانه وقالها انه بالمجلس مع العيال
نزلت من الدرج ودخلت المجلس :السلام عليكم
ردوا بهدوء
سلمت على عبدالباري وجلست بجمبه مع ابتسامة عريضة :ابطلع !
رفع حواجبه :وين ؟
ودق :صديقتي عزمتني عندها ..هي نقلت هنا وانا قلت دامنا جينا وماندري يمكن ننشغل بكرا ..قلت اروح لها
عبدالباري :وين بيتها
ودق:ماهي بعيدة بالحي الي بجمبنا
هز راسه والتفت للعيال :يا ولد انت وهو
فز مطلق الي كان يطقطق بجواله :سم يبه ..امر
ابتسم لولده الي دايم يفز له اول مايسمع صوته :خذ ودق ووصلها لبيت صديقتها ولا خلصت بتدق عليك ترجعها
تحسف انه فز له يوم درى ان السالفة توصيل :ابشر يبه
التفت عبدالباري لودق :يالله وانا اخوك قومي البسي عبايتك وانزلي بتحصلين مطلق ينتظرك
قامت وحبت راسه :شكراا
طلعت من المجلس ولبست عبايتها
قام مطلق وهو يجمع جوالاته وبوكه ومفاتيحه
ضحك له رائد :دايم اقولك اركد بس انت مطفوق
مارد عليه وطلع من المجلس
شاف ودق وهي تلبس عبايتها مر من جمبها :يلا بسرعة لا تأخرينا
مشت وراه ولبست نقابها :خلاص خلصت
ركبت السيارة بجمبه وشغلها وحرك :وين بيتها ؟
فتحت اللوكيشن بجوالها ومدته له :سم
اخذه منها وهو يمشى مع الخريطة
الوضع كان على الصامت مع مطلق
مع كل عيال وبنات وحريم اخوانها نفس النظرة ونفس الإحساس ..قبل ثلاث سنين ..كانت تزعل وترجع بيت جدتها تبكي من نظراتهم ونغزاتهم لين تبلدت وفهمت انهم أهلها وانه الأهم عندها اخوانها مو عيالهم ولا زوجاتهم ..وهالشي فهمها إياه خالها الكبير منذر
وصلت عند بيت البنت ونزلت من السيارة
كانت يدينها ترتجف من الحماس لأنها مو رايحة تزور صديقتها الي نقلت لا ..رايحة تزور صديقتها الالكترونية الي تعرفت عليها من تويتر
بلغت صديقتها انها برا
ودقت الجرس والتفت لمطلق الي حرك ولا انتظرها تدخل ولالا تنهدت ودخلت اول مانفتح الباب
صرخت بصوت عالي وهي تضمها :يماااه مو مصدقة
بعدت عنها وهي تناظرها :سين انا اناظرك صدق ولا كذب
صرخت الثانية :لا صدق يا حمارة .. يمة هرمتتت لهذه اللحظة هرممت -سحبتها-امشي داخل خلينا نسولف
دخلت معها :مو قادرة اصدق
دخلت سين وراها وهي ماسكة جوالها :هذي هي امل تقول وثقوا وش يصير
ودق :وثقتي ولا لا
سين :وش اوثق انتي بعد ..قلبي دق حشى وكنه بيطلع
"""""""""""
عند البنات
طلعوا من غرفتهم وراحوا لمجلس الحريم يتقهون معهم
هنادي ام طارق :والله ويكلمني طويرق يقول انه خلاص ..مابقا له شي
سعاد ام فوزية :الحمدالله..الله يرجعه بالسلامة
نغزت خولة العنود الي بجمبها وهمست :عاد عمتي سعاد تتحراه اكثر من امه عشان عيون نوير لا تطيح بكبدها
كتمت العنود ضحكتها :انتي ناظري بنورية مستحية ومصدقة نفسها
خولة :عاد هي صادقة بيرجع معه الماجستير ووظيفته جاهزة
العنود :ان صارت صدق واعرسوا بتجي نورية تتفلسف فوق روسنا كنها هي الي ماخذتها
خولة :لو اني مكانها فـ ترا يحق لي ..طارق اول من يفلح بعايلتنا ويتعدى البكالوريس
العنود :اسكتي عاد ..اخوي رائد موظف ووظيفته وش زينها
خولة :وين الزين بالموضوع كلها مترجم لو يترجم أفلام ومسلسلات ابرك له
ماقدرت تكتم ضحكتها وانفجرت ضحك :ياحمارة
انتبهت لهم نجلاء ام سعد :خير العنود ..ضحكينا معك
العنود :ولا شي يمة
نورة ام راكان :هي وخولة يموتون بالحش
خولة :يمممة ؟ شدعوة
ام سعد :ماشالله عاد نورة صارت اخبر مني بالعنود
ام طارق :عسى بس الحش ماهو علينا
شهقت حورية بحماس وهي تناظر جوال نور: وااه كيوتت
همست سمر للعنود وخولة :تراهم فاضين يدورون ادنى شي يسولفون فيه
ام فوز ناظرتها :خير انتي بعد
حورية بعفوية سحبت جوال نور الي ارتبكت ونطت بجمب أمها :ودق رايحة لصديقتها الي تعرفت عليها من النت من سنتين ..كيوت تجمعوا بالحقيقة
عقدت ام فوز حواجبها والتفتت لبنتها :مافهمت ؟
غمضت نور عيونها لأنها فهمت المصيبة الي طاحت فيها ودق الحين
استوعبت حورية نظرات أمها وتوترت
ام سعد :شلون يعني تعرفت عليها من النت
العنود وهي ناوية تولعها :عادي يمة ..كثير الحين يصادقون من النت ويتقابلون وتلقينهم يعرفون بعض اكثر من الي مصادقينهم بالواقع
ام طارق بصدمة :قصدك ان المعتوهة ودق راحت لوحدة ماتعرفها الا بالنت ؟
هزت راسها العنود ببراءة وهي تضرب يد خولة الي تقرصها
التفتت ام فوز لأم سعد :دقي على عبدالباري خليه يلحق على البلوة ذي لا تفضحنا
ام سعد :روحي له بالمجلس تراه ماطلع مع عبداللطيف
وقفت ولحقتها ام طارق وهي معصبة
ناظرت ام سعد ببنتها :ارتحتي الحين ؟ شبيتي بين البنت واخوانها ؟
العنود ناظرتها بنرفزة :يمة؟ من متى وحنا نصاحب من النت ونروح بيوتهم ؟ وليتها بالضاير لا هنا باهبا بعد
طلعت ام فوز وام طارق من المجلس متجهين لمجلس الرجال
دخلت ام فوز :اطلعوا ياعيال ..نبي عبدالباري بكلمة راس
استغرب أبوسعد :شفيك انتي وياها
طلعوا العيال مع كلامهم
جلست ام فوز بعصبية :انت تدري منهي صديقة ودق الي رايحة لها
هز راسه :ايه تقول صديقتها من الضاير وناقلة هنا
ام طارق بنرفزة :لا يا حبيبي ..متعرفة عليها من النت من سنتين وتوها رايحة تقابلها ..عبدالباري البنت بتجيب لنا الكلام الي لنا سنين محد قاله فينا
عقد حواجبه وهو حاس بنرفزة من كذبة ودق عليه لكنه اخفى هالشي قدام خواته :انا قلت لمطلق يسأل عنهم وجابوا لي خبرهم ..واهل البنت جيرانا من زمن ..لكن انا بكلم ودق لا رجعت واتفاهم معها على كذبها
ام طارق :هالبنت امانة برقابنا يا عبدالباري واخوك مو فاهم هالشي ومدلعها ومكبر راسها علينا ..انتبه لا تجيب فينا العيد وتقعدني عندكم على كبر
عصب من كلامها وتشكيكها بأخلاق ودق :هنادي..كلمتي واضحة..قلت لك بتفاهم معها وبكلمها ..وودق كبيرة وفاهمة ولو كلمناها بتفهم ولو انك اعتبرتيها مثل بنتك لطيفة ماكنتي بتجيني بهالشكل
ام طارق تنرفزت :تخسييي اعتبرها مثل لطيفة ..لطيفة متربية وانا مربيتها ومعلمتها الغلط عن الصح
تنرفز من كلامها :سعاد فهمي اختك لا اذبحها هنا
التفتت ام فوز لأخوها باستنكار :وهي ماقالت الا الصح !..انت واخوك ماخذين دور الاخوان الحنونين وناسين ام الكلبة هذي وش سوت بأمنا الله يرحمها شلون فرت مخ ابوي وتزوجته وهي لا شرف ولا اخلاق..ولا تنسى ترا العرق دساس وبكرا بتجيب لنا العار وقل سعاد وهنادي ماقالوا
زفر بضيق من كلامهم وهو يتمنى وجود عبداللطيف بهاللحظة ..هو الوحيد الي يهابونه ولا يتجرأون يفتحون فميمهم عنده :خلاص يا بنات روحو عني
رفعت ام طارق حواجبها :شدعوة زعلناك عليها
وقفت ام فوز :قومي يا هنادي ..كلامنا مع هالكلبة لا رجعت
هنا صرخ فيهم :ودق مارح يكلمها احد غيري وعبداللطيف مارح يوصله العلم والله الي يكلمها بهالسالفة بقطع لسانه
ام فوز سوت انها ماسمعته ومشت اما ام طارق فهمست :سم
ولحقت اختها وهي ميتة قهر
العيال طلعوا من البيت وتكوا قدام الباب
رائد كلم خولة بالواتس وفهم منها السالفة :يا عيال ودق جابت العيد
ناظره مطلق الي كان يدخن:عند خويتها البنت
رائد ناظره :ماهي خويتها ..تعرفها من النت وراحت تشوفها
رمى دخانه بالأرض وداس عليه :اخو العيال !!
مؤيد باستغراب :وش فيها لو كانت من النت ؟
سعد بعصبية :الله يهديهم هالشيبان ..مصرين يتولون امورها وهي ماهي بكفو ..لو انها انطقت عند خوالها ابرك
مشى مطلق لسيارته بعصبية :بروح اجيبها الله لايوفقها
لحقه مؤيد خاف لا يطقها ولا يسوي لها شي
رائد ناظر بسعد:راكان لو انه هنا ..كان دفنها
سعد :وهي تستاهل الدفن ..وش هالتصرفات الغير مسؤولة
بهاللحظة وقفت قدامهم سيارة عمهم عبداللطيف ابوراكان
نزل منها وهو مستغرب تواجدهم برا غير انه صادف بدخلته للحي سيارة مطلق ومعه مؤيد :خير يا شباب وش صاير
قرب منه سعد وحب راسه :ولا شي ياعمي ..العلم وسلامتك
هز راسه وابتسم لهم :ايه ..الحريم اليوم شكل ماودهم يطبخون ..قوموا جيبوا لنا ذبيحة تسد الجوع
رائد بفضول ماله داعي :تعذرت عن عشاهم ياعم ؟
ناظره بضيق :توفى صاحب البيت وانفجع الولدالمسكين على ابوه و ..وقفنا معه وصبرناه ومشينا
سعد :الله يرحمه ويغفرله..انتبه ياعم انت معك السكر..مشينا داخل نقيسه لك
رائد:وانا رايح اجيب العشا
"""""""""
وصل مطلق عند باب البيت واتصل بودق
ردت وهي تضحك :هلا مطلق وش فيه
رد بحدة :اطلعي بسرعة ..انا برا
استغربت :مادقيت عليك ..توي ماسولفت مع البنت
صرخ فيها :مانتي مسولفة معها زيادة ..اطلعي برا بسرعة
تنرفزت من أسلوبه لكنها قلقت ..خافت يكون صار شي بالبيت عشان كذا ماطولت
استغربت سين وقفتها :وين وين؟ باقي ماحطينا العشا
ودق بقلق :والله مطلق دق مستعجلني..اكيد صاير شي بالبيت
شالت همها :خبريني وش يصير معش لا رجعتي
هزت راسها وقامت وجابت لها سين عبايتها وطلعت بعد ماودعتها
انتبهت لمؤيد مع مطلق
ركبت ورا باستغراب :وش صاير ؟
مطلق بعصبية :اسكتي يا قليلة الحيا
رفعت حواجبها وبحدة :خير وش هالاسلوب
ضرب بريك والتفت لها بعصبية :بأي أسلوب تبين نكلمك وانتي ماحترمتينا وكذبتي علينا
تنرفزت..ماتحب تكون بوضع الأطرش بالزفة :مطلق..وش صاير
مارد عليها وحرك السيارة
مؤيد بهدوء:ليش ماقلتي ان الي رايحة لها متعرفة عليها من النت مو صديقتك الي ناقلة
استغربت :وانتم شلون عرفتوا
ضرب على الدركسون بعصبية :وتسأل بعد ..ماهمها
ودق باستغراب وهي فعلاً ماهموها لاهم ولا عصبيتهم ومو شاغلها الا شلون دروا
فكرت بالموضوع ..محد يدري وتذكرت انها مصورة سناب غمضت عيونها بقرف وفتحت السناب تشوف المشاهدات
انتبهت ان نور شافت السنابة وحورية بعد وحتى العنود وسمر وخولة
هنا فهمت انهم هم ورا السالفة كلها ..حقدت من قلبها على حركتهم وحلفت تردها فيهم
وصلوا البيت وطلعت بسرعة من السيارة وركضت داخل
مرت من المجلس وكان فيه سعد وابوراكان وابوسعد
نادها ابوراكان :ودق !!
وقفت بارتباك ..ماكانت بتكلمهم الا بعد ماتصفي حساباتها معهم
مشت لهم ودخلت :هلا
ابوراكان باستغراب :وش فيك راجعة بدري
رفعت حواجبها وناظرت بأبوسعد الي غمز لها واشرلها تمشي السالفة
ابتسمت بمجاملة :تعبت وقلت ارجع البيت ازين لي
ابوراكان :توه عبدالباري يقول ان اهل البنت جيران لنا من زمان ..غريبة اعرفهم ماتحركوا من اهبا شبر..شلون كانت بالضاير
التفت ابوسعد لأبوراكان باستغراب من سؤاله
ودق بسرعة :لا صديقتي بنت خالتهم وهي الي كانت بالضاير ونقلت هنا وهي وبنات جيرانكم صديقاتي اعرفهم عن طريق بنت خالتهم
ابتسم لها :اها ..عسى بس استانستي معها
هزت راسها بابتسامة :الحمدالله ..تامر بشي؟
:سلامتك
مشت عنهم ودخلت داخل
بنفس الوقت دخل مطلق ومعه مؤيد
مطلق يوم شافها وهي طالعة من مجلس الرجال مبتسمة حس انها طلعت نفسها من الموضوع ..عصب زيادة ونادها :بنت..ودق
التفتت له برفعة حاجب :نعم ؟
هنا اشر ابوسعد لسعد يفز يسكت مطلق حتى لا يحس ابوراكان
قرب منها :اذا هم قفلوا الموضوع فحنا مارح نقفله وبنراقبك عدل
جاهم سعد وناظر ودق بحدة :انقلعي داخل
ودق :اللهم طولك ياروح -وتركتهم ودخلت
ناظر سعد بمطلق :عمي عبداللطيف لا يحس ..ادخل وانت ساكت
""""""""""""""""
ناظر راكان بحسان :عمر كنه تأخر ؟
حسان :شكل العميد رماه بالحبس
راكان :العميد ذا نكبة ..متى يلقون بديله بس
حسان :السالفة هي ودي اعرف عمر شلون بيحصل المعلومة المساعدة الي بتخلي العميد يثبت اسمه ؟؟ كن عمر مسوي مايعرفه
راكان :وييين ...عمر معه موجه معهم اسمه عماد
فز من مكانه :الله اكبر ..جاب راس عماد بكبره ؟
راكان :ترا عمر مهب سهل وعلاقاته كثير ..الرجال لو ماترقى بيموت علينا .. من الي مارح يجيب راسه بعد
رن جوال منذر الي نايم بجمبهم وقام رد :هلا عمر
التفتوا كلهم له وقربوا منه
اشر له حسان يفتح سبيكر
فتح وهو مو مركز :وش صاير ؟
عمر :اطلعوا من الاستراحة بسرعة
حسان :خير وش صاير
عمر :انا تملكت وجايبها معي ..ماعندي مكان الا الاستراحة
راكان :الله ***** ولللد انت بعقلك ؟
عمر :انا عند المحطة حالياً ..بس طلع لي علبة الإسعافات الأولية ضروري وانتظروني برا -وسكر
فزمنذر :هذا صادق ولا يمقلبنا
راكان :اعرف انه راح للعميد..
قام حسان من مكانه :والله ماني متحرك من قدام الاستراحة لين افهم منه
منذر ناظر حوله شلون معفوسة الاستراحة :شباب زوجته بتشوف القرف هذا
وقف راكان وهو يسبه ويلعنه ويحاول يلملم ويرتب المكان وقاموا معه منذر وحسان
"""""""""""
دخلت الغرفة وهي ميتة قهر من حركتهم وحالفة يمين تردها
فتحت جوالها وشافت اتصالات سين ورسايلها
تجمعت الدموع بعيونها وهي حاسة بفشلة وقهر
فتحت جوالها بتدق على خالها تشتكي له بس ترددت ..لين متى وهي الطرف الأضعف الي يتشكى دايم ؟ لين متى وهي تسمح لهم يهينونها ويهينون أمها ؟ "لا لا..مارح اسكت هذي المرة ..مارح تميل الكفة لناحيتهم هالمرة ..هالمرة هم الغلطانين وانا الصح وهذا الي بيفهمونه اليوم "
مسحت الدموع بقوة وقررت تطلع تتعشى معهم عادي ..وتتصرف معهم بعدين
""""""""""
مخرج
"-ولكنكَ بدوتَ قوياً
-لم يكنْ لديّ خيارٌ أخر"
"""
نهاية البارت الأول



 توقيع : ضامية الشوق


أخي نساي
شكرا على إهداء ربي يسعدك

رد مع اقتباس
قديم 04-20-2019   #2


الصورة الرمزية البرنسيسه فاتنة

 عضويتي » 28643
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » 02-10-2021 (07:44 PM)
آبدآعاتي » 281,584
الاعجابات المتلقاة » 535
الاعجابات المُرسلة » 120
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد


 توقيع : البرنسيسه فاتنة






رد مع اقتباس
قديم 04-20-2019   #3


الصورة الرمزية الغنــــــد

 عضويتي » 28230
 جيت فيذا » Mar 2015
 آخر حضور » 10-28-2020 (01:39 PM)
آبدآعاتي » 152,131
الاعجابات المتلقاة » 428
الاعجابات المُرسلة » 14
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » الغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

افتراضي



سلمت الانااامل
لجمااال ماشاهدناااه

نشكرك
ويعطيك العاااافيه




رد مع اقتباس
قديم 04-20-2019   #4


الصورة الرمزية نجم الجدي

 عضويتي » 134
 جيت فيذا » Feb 2009
 آخر حضور » منذ 19 ساعات (07:53 PM)
آبدآعاتي » 273,447
الاعجابات المتلقاة » 2151
الاعجابات المُرسلة » 5717
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 48سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع naser
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الموضووع رووووووعه
اختياارك له في محله

لك كل الشكر والاحتراااام

نجمكم


 توقيع : نجم الجدي






رد مع اقتباس
قديم 04-20-2019   #5


الصورة الرمزية مجنون قصايد

 عضويتي » 27626
 جيت فيذا » Jul 2014
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (04:09 AM)
آبدآعاتي » 265,320
الاعجابات المتلقاة » 1849
الاعجابات المُرسلة » 8770
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 51سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » مجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد


 توقيع : مجنون قصايد






رد مع اقتباس
قديم 04-20-2019   #6


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (04:52 AM)
آبدآعاتي » 1,054,870
الاعجابات المتلقاة » 13796
الاعجابات المُرسلة » 7946
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
البرنسيسه فاتنة




رد مع اقتباس
قديم 04-20-2019   #7


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (04:52 AM)
آبدآعاتي » 1,054,870
الاعجابات المتلقاة » 13796
الاعجابات المُرسلة » 7946
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
الغند




رد مع اقتباس
قديم 04-20-2019   #8


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (04:52 AM)
آبدآعاتي » 1,054,870
الاعجابات المتلقاة » 13796
الاعجابات المُرسلة » 7946
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
نجم الجدي




رد مع اقتباس
قديم 04-20-2019   #9


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (04:52 AM)
آبدآعاتي » 1,054,870
الاعجابات المتلقاة » 13796
الاعجابات المُرسلة » 7946
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
مجنون قصايد




رد مع اقتباس
قديم 04-21-2019   #10


الصورة الرمزية ملكة الجوري

 عضويتي » 29073
 جيت فيذا » Sep 2016
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (03:13 PM)
آبدآعاتي » 601,601
الاعجابات المتلقاة » 6636
الاعجابات المُرسلة » 6081
 حاليآ في » فديټ قـ❤ـڵبا اהּـآ فـيـہ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » ملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  لااله الا الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
جـميلة
محيا وسمحة خلق ،
ودقيقة عود
غزالن تقود البـيض
ماهيب تنقادي


мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت الآكف ومَاجلبت
إبداع دآئم وتميز مُستمر
لا عدمنَاك
قوافل شكري وتقديري لك


 توقيع : ملكة الجوري



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأول, بحر, رواية/, عن, هواكِ, نآوي, نازح/البارت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العين والرؤيا ... موضوع طبي شامل . البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 03-16-2009 01:04 AM
من وصايا الرسول الكريم : مشـ حلوهـ ـكلتي …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… 11 02-13-2009 09:00 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
هكذا كان محمد صلى الله عليه وسلم النصر العالمي …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… 2 12-05-2008 12:15 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية