الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 05-16-2011
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (09:19 PM)
آبدآعاتي » 658,525
الاعجابات المتلقاة » 943
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



العصر راحوا الكل الى شوق ^_*

ام رائد : ريان روح شوف بأي غرفه ..

ريان : ان شاء الله يمه ..,

وراح وثواني جا لهم ..

ريان : 134 ,,

ام عزام : يلا عجل ..

وراحوا لها كلهم <-- جيش ما شاء الله هع

او شي دخلو الحريم و الصبايا

الجوري بصراخ : الحمد لله على السلامه ..

رؤى تكمل : عجل جبتي توام ..

شوق ضحكت على هبالهم : ههههه الله يسلمكم

ام رائد ابتسمت بحنيه : ها اخبارك ياشوق ؟

شوق ردت لها الابتسامه : بخير الحمد لله ..

ملاك : الحمد لله على السلامه شوق ..

شوق : الله يسلمكِ حبيبتي ..

وجلسو يباركون لها .,

الموهم احم احم

ليال : وشنو سميتوهم؟؟

شوق : ايثار و ثناء

رسيل : حلو عجبوني الاسماء

شوق ابتسمت : عقبالك

رسيل خافت : يما لا مابي

ورود : وليه ماتبي ؟؟

رسيل : مادري والله يخوف الحمل

ام راشد : ومن قال ؟؟

رسيل رفعت كتوفها ب مادري والكل ضحك عليها

بعد ساعه ونص طلعو لان انتهى وقت الزيآره .,!

يوم الخميس بالصباح

[ طبعاً العائله الكريمه بتسافر العصر ]
[ والحين عند ابطالنآ الساعه 1 ونصف ]

في بيت ابو رائد ..

ريآن يكلم رؤى : رؤى وين نظارتي الي السوده ؟؟

رؤى : اوني شنو مدريني اسأل الخدامه يابو الشباب .,

ريان : وجع .. تعرفي ما اشتهي الخدامات يلمسون اغراضي ..

رؤى : طيب لكن اشك انّ لكم قرآبه فأسألهآ ..,

ريان رفع حاجبه اليسار وتكتف : وليه بالله اخت رؤى ..

رؤى : لان يا استاز ريان اشبك انّ لكم علاقه من خشمك صاير مربع مثلها ..

ريان عصب : والله يارؤى ان ماسكتي عرفتك من ريان على وجهه الثاني ..

رسيل بهدوء مدت النظاره الى ريان ..

ريان يكلم رؤى: اي تسنعي صيري مثل رسيل ..

رؤى : ماعليك واني اختك تزوجت و صارت حرمه وين لها الهبال ..,

رسيل عصبت منها : وجع .. وصارت تلاحقها لين ماسمعوا ابو رائد يناديهم ..

رؤى : ثواني يا الغالي البس عباتي <-- احسها تقول قصيده .. بره

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&

في بيت ابو راشد

فارس : جور ياخبله

[ الجوري كانت حاطه رمل على جوتية فارس [ وانتو بكرامه ] ] <-- من الفضاوه سوت كيذا .,

الجوري براءه : هلا

فارس عصب على برودها : تهلهلت ضلوعك قولي امين

الجوري فطست ضحك : اعظم من جدتي فطوم هههههههههاي

فارس : سخيفه ؤربي

لجين : متخلفه الحمد لله و الشكر

الجوري : وف والله تمللو انتو وين رؤى عني وينها

فارس : الاثنين نفس العقل الحمد لله ربي حاط لكم بندقه بدل العقل

الجوري و لجين فطسو ضحك على هالكلمه ]ْ~ْ

الجوري : هههههههههههههههههههههه عجبتني عجبتني كلمة بندقه ..

لجين : ههههههههههاي كثر منها ..

فارس يبوس ايده ويحطها على جبينه (( فهمتوا الحركه )) : الله يصبرني عليكم ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت ابو عزام .,

عزام : ليال يله عاد تأخرنه .,

ملاك : طيب عزوز دقيقه

عزام : وين اخوكِ راكان .؟

ملاك : مادري سجى جلست تصيح تبي من السوبر ماركت وراح معاها

عزام : هاد وقتها .. ياليال يله

ام عزام : اش فيك ياولدي الحين بتجي

ليال تنزل من الدرج وهي تلبس نعلتها [ وانتو بكرامه ] : جيت جيت

ام عزام : شوي شوي لاتطيحي

ليال : ok مام

وراحوا الكل المطار ..,

بالمطآر كانوا يسنتظرون رحلتهم

لجين : اني بروح اشتري ماي مين تبي ؟؟

ملاك : انتظري باجي معاكِ

لجين : اوكِ يلا

الجوري : واني كمان جيبوا ماي معاكم

لجين : ماشي

وراحوا اشترت لجين 3 ماي مع ملاك وتوهم بروحوا الا قابلوا راكان

راكان : اهليني بالحلوين

ملاك : مين تقصد بالحلوين ؟

راكان : انتي والي جنبك

ملاك رفعت حاجبها : يسلام .. صرنه نخبي يا اخ راكان ..

راكان : هههههههه لالا ولاشيء الموهيم ليه جاين هينا ؟

ملاك : ولا شيء نشتري ماي

راكان : كيفك لجين ؟؟ <-- بدري عليك

لجين وبالقوه يطلع الصوت منها : ب .. بخ .. بخ . بخير

ملاك كتمت الضحكه عليها ..

لجين : وأ... أن.. أنت ك كيفك ؟

راكان : بخير بشوفت الحلوين

ملاك : اقول لجين امشي لا اروح عنك

راكان انقهر من ملاك مرره .,

لجين : يلا

وراحوا

جا فارس لراكان : يله امش يا اخي مابقى آ شيء وينادون ع رحلتنآ

راكان : يلله

فارس استغرب منه : اش فيك معصب ؟؟

راكان : لا ولاشيء الله ياخذ ملاكوا

فارس : هي هي انت شنو ملاكوا

راكان ابتسم له : تحبها ؟؟

فارس ارتبك وقال : شنو انت احبها وما احبهها عن حرركات البرززران

راكان ضحك عليه : هههههه امش

عند ملاك ولجين ..

ملاك : يادوبه راكان يحبك

لجين : عن المصاخه بس

ملاك : تشوفي ارد لك الحركات الي تسوينهم لي لما اقول لك عن فارس

لجين : هاهاها امشي بس وانتي ساكته لا اروح واقول لفارس عن مشاعرك الرومانسيه له

ملاك : مالت عليك احد يخبرك بشيء

لجين : هههههه امشي الحين ماتشوفين الا والجوري ناطه لنه

ملاك : ههههههه

الجوري نطت عليهم هههه : هي انتو ليه تجيبون اسمي .؟ تحشون فيني ؟؟؟

ملاك : حاشاش والله

الجوري : امشي بس

وسمعوا على رحللتهمم

الجوري : يلا يلا نادونه

ابو رائد : يلا ياعيال لانتأخر

والبنات راحوا هجوم للطياره ك

كانوا حاجزين درجه اولىىى

الجوري : وناسه الطياره

ريماس : ويلي اخاف منها <-- ذكرتني بنفسي

ليال : لاتخوف ولاهم يحزنون

ملاك : امشو بس قعدوا

( طبعاً كانوا حاجزين درجه اولى علشان ياخذون راحتهم )

[ باقول لكم كيف كانوا جالسين ]

اول شيء ملاك وجنبها لجين و بعدين وكانت لجين جنب النافذه ] [ الجوري ورؤى وكانت رؤى عند النافذه ] [ ليال و ريماس و ليال عند النافذه ] [ رسيل كان ليها كرسين ]

والحريم كانوا وراهم بعدين الحريم بعدها الشباب و بعدين الرجال

[ سمعوا الكابتن الطياره يقول لهم يربطون حزام الامان <-- يازين اللغه

الجوري : اقول رؤى مناك بس اني بجلس جنب النافذه

رؤى سكت وهي كاتمه الضحكه وفجاه قالت : 1 .. 2 .. 3 .. ثواني وتقلع الطياره [ طبعاً الجوري ماربطت حزام الامان ]

الجوري : يماع

رؤى حطت يدها على فم الجوري : اوش لاتفضحينه

الجوري بسرعه جلست تربط الحزام وهي مرتبكه و الطياره بدت تمشي

الجوري: يماع مب راضي يتسكر ..}{ وبالغصب سكرته بسرعه }{

ملاك لفت راسها للجوري : انتين هي احنا مو بالبيت تصارخين

الجوري : مالك شغل .. عندك ايبود ؟

ملاك : يب

الجوري : ابيه

ملاك : انتظري الطياره تصير بالجو اول

ريماس كانت متمسكه بليال

ليال : يلا عاد ماصارت

ريماس : يما والله يخوف قلبي نزل بطني

ليال : طيب قومي طرنه صرنه بالجو

ريماس رفعت راسها : صحيح ؟!

ليال : من سنة جدي

** عند الشباب **

باقول لكم ترتيبهم **

( فارس وجنبه عزام ) ( راكان وجنبه مشعل ) ( فيصل وجنبه ريان <-- مايركبو الاثنين على بعض كل واحد مزاجه غيير

احم احم الموهم

راكان : اقول مشيعيل .........

مشعل قاطعه : مشيعل بعيونك ياراكون

راكان انقهر : وجع خلاص لاتقولوا راكون وف

مشعل : هههههههه طيب تكلم

راكان :افتح البلوتوث

مشعل : ليه ؟؟

راكان : افتتح ولا عليك ياخي

مشعل : طيب ..,] وفتحه ]ٍ

مشعل : وهاد فتحناه قول ..

راكان : فيه وحده اسمها *** RORO *** تكلمني وترسل لي غزل وكيذا .. امش نضحك شوي بدل هالملل

مشعل : هاهاي خطير اسمها

راكان : اقول بسرعه بس

مشعل تحمس : طيب

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&



 توقيع : نظرة الحب



رد مع اقتباس
قديم 05-16-2011   #2


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (09:19 PM)
آبدآعاتي » 658,525
الاعجابات المتلقاة » 943
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



فارس : عزوز ..

عزام : همم

فارس : ماعمرك حبيت ؟

عزام رفع راسه : وليه بالله انا ما آمن بشيء اسمه الحب

فارس رفع حاجبه : ولا احللف ماحبيت ؟؟

عزام : والله .. بشك .. وانت حبيت ؟؟

فارس تنهد تنهيده : آآآآآآآه انا مو بس حبيت انا حبيتها روحاً وجسدياً وعقلياً وكل شيء

عزام : اوه صرنه نخبي على بعض .. اقول تصير لنآ البنت ؟؟

فارس : اي

عزام : امم طيب من هي ؟

فارس : لا كل شيء بوقته حلو

عزام : يللا عاد تكفىى قول

فارس : اقولك بس ماتزعل ؟؟

عزام : وليه ازعل ؟؟

فارس : لأنها .. سكت .. اختك

عزام انصدم : اختي ؟؟

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&

بقصر الجده دخل رائد وشوق ومعاهم البنآت ثناء و ايثار

الجده قامت لهم : هللا والله تو مانور البيت

شوق ابتسمت : منور باصحابه

الجده : يلا اركبي فوق ونامي شوي بعدين تعالي تغذي

شوق : لا مالي نفس

الجده : لا شنو مالك نفس

رائد : ماعليكِ جدتي ان شاء الله بنقعد وبنجي نتغذى

شوق استسلمت : اوكِ

اخذهآ وراحوا فوق بالمصعد .,

لمّآ وصلوا اخذ رائد البنآت وحطهم بسريرهم الفوشي وراح لشوق

لقاها نايمه كان باين انها تعبانه

تركها تنام بدون ازعاج وطلع لصاله الي فوق وجلس يشاهد دقات قلب هع

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&

بالطيآره ,’,

الجوري جالسه تسمع ع الايبود و رؤى تناظر من النافذه
ملاك تقرأ روايه بكتاب و لجين نايمه
ريماس تشرب موكا و تاكل كورسان و ليال تاكل معاها وضاربينها سوالف

ريماس : ليالوه تعالي مو كانه الاسبوع الجاي عيد ميلاد [ ...........]

ليال : اي والله .. شنو رايك نسويه مفآجأه لها بالامارات ؟؟

ريماس تحمست : اي والله وناسه بصير

ليال : بس ها ادري ان لسانك متبري منك يعني لزقيه داخل فمك

ريماس : ههههه ان شاء الله خالتو

ليال : خالتو بعيونك انتي اكبر مني ياغبيه

ريماس : او صح .. اقول خلينه نكمل سوالف وناكل جوعانه بقوه

ليال : يله .

^_^_^_^_^


انتهى البآرت




رد مع اقتباس
قديم 05-16-2011   #3


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (09:19 PM)
آبدآعاتي » 658,525
الاعجابات المتلقاة » 943
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البآرت السآبع
الجزء الأول

****************************** *********

عزام : اختي ؟؟!!!!!!!!
فارس نزل راسه : عزام والله مو بإيدي ادري انك زعلاآن بس........
عزام قاطعه بفرحه : شنو زعلان انت وجهك بآلعكس
فارس رفع راسه بسرعه : يعني انت مو زعلان ولا متضايق !؟؟
عزام ابتسم : وليه ازعل او اتضآيق ؟؟
فارس : عادي مافيه شي بالدنيآ مستحيل
عزام : والمثآل قدآمك .// اشر على ريان وفيصل وهم يضحكوا ويسولفوا
// .هدول عمرهم ماتكلموا مع بعض كل واحد من جهه
فارس : اي والله كل واحد عقله وتفكيره غير ..
عزام : الا تحب ليال او ملاك ؟
فارس : ملآك
عزام : امم


// طبعآً فيصل وريآن مرره بس السلام والرسميآت مو لشيء يعني مو متخاصمين او مايطيقون بعض لا لان شخصيآتهم مختلفه جداً . ريان هاديء وجدي ومايتكلم كثير عكس فيصل المرح والحبوب //

//////////////////////// هبطت الطآئره على ارض الإمآرآت
بسلآآآآآآآآآآآآآآآآآآم
الجوري كانت نايمه على كتف رؤى
رؤى تهز الجوري بقوه وعنف : هي قومي انتين وصلنآ
الجوري لآحيآة لمن تنآدي
رؤى لمعت في راسها لمبة .. قآمت من الكرسي و الجوري ضرب راسها
الجوري قامت مفزوعة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآ
لجين ركضت للجوري مفزوعه : الجوري فيك شي صار لك شي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوري : لا بس احس فيه جماجم تدور براسي ..
لجين ضربت الجوري بخفه
الجوري كأنها تذكرت شي : رؤى
يانحسسه ليه سويتي كذا
رؤى اشرت براسها : مزاج ..
وركضت لأن الجوري قامت وراها
ام عزام شافتهم : بنت انتي وياها احنا بالطياره وانتو تركضون فشلتونا
رؤى والجوري وقفوا .
ام عزام عصبت : وجع انتي وياها احنا بمكان عام وانتو تتخانقو
الجوري : هي الي بدت
رؤى : لا هي
الجوري : لا هي
رؤى : لاهي
ام عزام معصبه : امشوا انتو وياها
ليال طلعت لسانها لهم : كواك كواك لقطوا وجيهكم لقطوا تهزيئه محترمه من امي الغآلية
الجوري تأشر بإيدها : والله لو كنا بالبيت كان شفتي شغلك
ابو رائد جا لهم : يله انتو وياها عشان نروح الشقق نريح
ملاك : يله ..

وراحوا ع الشقه طبعاً لكل واحد شقه البنات شقه مع الحريم مشتركه و الشباب بشقه و الرجال بشقة
>= شقة البنات و الحريم .. كانت 3 غرف و صاله و مطبخ و3 حمامات [ وانتو بكرامة ]
و الشباب >= كانت الشقه مو كبيره لديك الدرجه .. غرفتين نوم و مطبخ صغير و حمامين [ وانتو بكرامة ] و صآله
و الرجال نفس الشباب


////////////////////////////// بشقة البنات والحريم
البنآت اول مادخلوا الشقه على طول رموا نفسهم ع السرير وناموا
طبعاً البنآت كلهم بغرفة نوم وحده و الحريم ماخذين غرفتين
و في اليوم الثاني جلس الكل من النوم من بنات و شباب و رجال و حريم

//////// عند الشباب

ريان : اقول مشيعل قوم خلصنا ياخي ماتشبع نوم انت
مشعل يحط الخداديه تبع السرير على اذنه : خلاص فصيل لاتجلس تغني على راسي ابي انام انتوا ماتفهمون
فيصل يعاند : وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني ؤبين احزاني
مشعل قام معصب لفيصل وفيصل انحاش
راكان : ههههههههههههه يلا عاش مشعل روح نتف ابو الفواصل
فيصل اكره ماعليه احد يناديه ابو الفواصل راح لراكان وخنقه : شنو قلت ماسمعت عيد .؟
راكان : بعد عني مانا قادر اتنفس
عزام : فيصل لايختنق مو مستغني عن اخوي
مشعل : صديقتي بعد عنها
راكان يكمل هبال : ياحبيبي يامشعل تعال انقذني من المتوحش دا
مشعل : ويلا يهمك ياحبيبتي معاكِ سوبر بصل
الكل : هههههههههههههههههههه
بعد فيصل عن راكان : خليني اسمع منك هالكلمه
راكان بهمس : ابو الفواصل
فيصل : شنو ؟
راكان بصوت عالي : سلامتك طال عمرك ولا شي
فيصل : اروح اكلم زوجتي احسسن منكم مالت وجوه العنز احد يصبح بهالوجوه
فارس : وش فيها وجوهنا مو عاجبه حظرتك ؟؟
فيصل دق على رسيل وطلع للصاله يكملها
فيصل : هلا حبيبي
رسيل : اهلين صباح الخير
فيصل : صباح الورد والعنبر والياسمين يا احلى رسيل
رسيل : دقيقه فيصل الحين برجع اكلمك ثواني
فيصل : اوكي
رسيل : سلام
وسكرت

////// عند رسيل
رسيل بعدت الجوال : وجع انتي وياها اش تبون
الجوري : ياعيني ياعيني ع الحب
رؤى : اوه اول مرره ادري انك رومانسيه الس اعرفه انك عربجيه
رسيل : ياصبري انتي وياها ذلفوا
ملاك : ماعليكِ لو بكره الصبح ما بيتحركون الاحسن انك انتي الي تقومين
لجين : صادقه بنت عمي
رسيل : واني وين ما اروح هم وراي
ريماس : تعالي اني ادبرها لك ..
رسيل : كيف ؟؟
ريماس : انتين روحي الى فيصل وهناك شوفينه وكلمينه براحتك
رسيل بسرعه : لا لا لا لا لا لا مابي
ريماس هزت كتوفها : براحتك ولا مابيتركونك الثنين .. واشرت على رؤى و الجوري ..
ليال : الأول رؤى كان احلى منها ماشفت هدوء وخجل
لجين تكمل : ومن صارت مع اختي العزيزه اختربت
الجوري : ما اقول الا مالت ثم مالت ثم مالت
رؤى : قومي الجوري مالنا مكان هينا
الجوري : قومي اني بعد جوعانه مره
رسيل : ماتشبعون لو شنو يصير
ليال : وانتي الصآدقه

///////////////////////// عند الحريم
دخلت عليهم رؤى والجوري

رؤى : صباحو لأحلى صبآيآ
ام عزام : الحين احنا صبايا على قولتك ؟!!!!
الجوري : واحلى صبآيآ كمآن
ام فيصل : والله احنا كبرنا وعجزنا وانتون تقولون انّ احنا صبايا
ام راشد : والله ودعنآ ايام الصبايا
رؤى : الموهم اقول يما وخالاتي الكريمآت ممكن تعملون لنا فطور اني والجوري ؟
ورود : هههههههههه متطوعين وجاين و تعملون مقدمه ههههههههههههه
ام راشد : هههههههه وانتو طول بعرض ليه ماتقومون تسون لنفسكم .؟
الجوري : مانعرف يما اش فيكِ
رؤى : يله حرام عليكم جوعانين مرره
ام رائد : على عيني الحين اقوم واسوي لكم
رؤى : تسلم عيونك يما
الجوري :صحيح بعد بقول لكم اليوم العصر بنروح السوق نتمشى تجون معنا ؟؟
ام فيصل : كيف نجي والله احنا كبرنا ومانشتهي الدواره بالسوق
رؤى وهي تتثاوب : بكيفكم عطيناكم خبر

//////////////////////// عند الرجال

كنوا يسولوفون عن الأسهم والشركه إلخ إلخ ...............
دخلوا عليهم الشباب
الشباب : صباح الخير
ابو فيصل : الا قولون مساء الخير
مشعل : ولا يهمك يا الغالي مساء الخير
ابو راشد : اجلسو ليه واقفين
فارس : يبى جينا نقول لكم بنروح نتمشى يعني بنروح السوق
مشعل بهمس : ونغازل
ابو فيصل رمآ علبة الكلينكس على مشعل : سمعتك
الكل : ههههههههههههههههههههه
ابو عزام : خلاص روحوا
راكان : يبى نبي فلوس انا صراحتن مفلس ماعندي ولا قرش
عزام : يبى كذاب حده
راكان همس لعزام : اسكت انت
ابو عزام : لاتخاف اعرف سواليفكم
ابو رائد : وبتاخذون معاكم البنات ؟
ريان : اي بس لو احنا مانبيهم
ابو رائد : لا اسمع منك هالكلام
ريان : حاظر يبى
فيصل : والحريم بعد بناخذهم
ابو فيصل : لا شنو دخل الحريم تعرفونهم كبروا ومايقدرون ع السوق
مشعل : شوف تتكلم على امي من وراها هين هين
ابو فيصل : استتح ياولد تتكلم مع ابوك كيذا
راكان : ههههههههههه تغضل الأخ
مشعل : سخيف

////////////////// فارس اتصل على لجين
فارس : الو هلا لجين
لجين : هلا فارس
فارس : اسمعي العصر ع الساعه خمس تكونون جاهزين انتي مع الي وياكِ عشان بنروح السوق
لجين : ان شاء الله تامر على شي ثاني ؟
فارس : سلامتك يلا مع السلامه
لجين : بحفظ الله

//////////////////////// عند البنات
الجوري وهي تشرب من النسكافي : مين ؟
لجين : فارس
ملاك من سمعت اسمه ضاعت في خبر كانَ
ملاك بدون ماتنتبه : وشنو يبي ( بصوت حلو ) فارس ؟؟
لجين : ههههههههههههههههههههه هههههههههه سلامتك مايبي شي
رؤى : غبيه كيف مايبي شي ومتصل عليكِ
ملاك : هب ما اسمح للك تغلطين على اخت الغ.............. .. حست على نفسها .. على لجين
الجوري : ههههههههههههه على ويش اخت مين ؟؟؟؟
ملاك بإرتباك : اخت الغاليه الي هي انتي
الجوري ترفع حواجبها : علينا
ملاك : سخيفه حدك وماتنعطين وجه .. ودخلت الغرفه ..
ليال : اش فيكِ على اختي حفي عليها شوي
الجوري : هههههههههههههههههه وشو اسوي لها ادا كانت ** بصوت عالي ** تح..............
.. ماكملت جملتها الا تشوف الخداديه تجي بوجها ..
الجوري بصراخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآ
دخلت ام فارس : بنات اش فيكم وليه الصراخ يا الجوري ؟
الجوري : يما شوفي بنتك ضربتني
ام فارس : لجين ليه تضربين اختك ؟
لجين : يما كنت برميها لريماس وصارت للجوري
الجوري : اعظم كذآبه خلقت بالكون
لجين : عمرك ماصدقتي ولاتصدقي .. ودخلت الغرفه لملاك

/////////////////// عند ملاك

كانت تناظر بنافذه الشقه وهي سرحآنه

دخلت عليها لجين
لجين : ملاك ملاك
ملاك : ............................
لجين هزته على خفيف : ملاك
ملاك : ها خرعتيني
لجين : تعالي اجلسي
جلست ملاك ع السرير وهي ساكته
لجين : .........................
ملاك : ....................
لجين : .........................
ملاك : لجين
لجين : همم
ملاك : معقوله اكون حبيت فارس ؟!!!!
لجين : وليه لا ؟؟
ملاك : مادري السالفه ابد مو داخله راسي
لجين : آآآآآآآه
ملاك بخوف : لجين تعبانه فيكِ شي ؟
لجين : لا
ملاك : عجل ؟
لجين : مادري حاسه في شي بصير قريب
ملاك : لا لاتشائمي كيذا
لجين : طيب خلنا نقوم نجهز ماباقي شي ونروح السوق
ملاك : يله

////////////////////////// في قصر الجده ..

طق طق > باب الجناح ينطق <
قآم رائد يفتح الباب

رائد : نعم
ايميلي : الجده في قول يله انزل في غدا
رائد : اوك انزلي والحين نجي
راحت ايميلي ورائد راح يصحي شوق
رائد : شوق شوق
شوق : همم
رائد : يله قومي عشان تتغذي
شوق : مالي نفس
رائد : كلله مالك نفس يله عاد قومي بلا دلع
شوق : اوكي انت انزل واني لاحقتك
رائد : اوكي انتظرك مو تتأخرين
شوق : من عيوني
رائد : تسلم عيونك

نزل رائد و شوق قامت ع السريع بدلت البجامه الي كانت عليها ولبست جلابيه لونها ذهبي وسرحت شعرها الطويل واخذت الشيله وحطتها ع كتفها للأحتياط

نزلت شوق : السلام عليكم
الجده + رائد : وعليكم السلام
الجده : يله يمه تعالي اجلسي وكلي
شوق : والله ياعمتي مالي نفس
الجده :شلون مالك نفس يله عاد تعالي شوفي كيف نحفانه
شوق : طيب شنو الغذاء ؟
الجده : كل شي يحبه قلبتس قالي رائد اسوي الكبسه الي تحبيها
شوق ابتسمت : شكرا
الجده : ولو يابنتي
جلست شوق جنب رائد ع الكرسي وبدو ياكلوا
الجده : صحيح ياشوق اليوم اهلك و الناس بجون عشان يباركون لك
الشوق : اوكي ياعمه

////////////////////////////// بالإمارات




رد مع اقتباس
قديم 05-16-2011   #4


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (09:19 PM)
آبدآعاتي » 658,525
الاعجابات المتلقاة » 943
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



وتحديداً بشقة البنآت
كانوا جالسين يكشخون عشان بروحون السوق <-- حشى ماشارت سوق هع

ليال : ملاك تعالي دقيقه سكري السوار
ملاك : قولي لريماس مشغوله اني شوي
ريماس جات الى ليال : اشوف ..
مدت ليال يدها لريماس وريماس سكرته
ريماس : واي مرره يجنن السوار من وين اخذتيه ؟
ليال : ماتذكري يادلخه يوم نروح نشتري لملكة رسيل عجبني واشتريته وانتي معاي كنتي
ريماس : ايوه صح نسيت
ملاك : لجينو شهالحلاوه مرره تجنني
لجين : عيونك الحلوه ياحلوه
الجوري : اقول مو تقلبونها لي رومانسيات وغزل لا الحين ابو الفوارس يسويها ويروح عنّآ
لجين : لوسمحتي مو تغلطي على اخوي
الجوري : مثل ما هو اخوكِ اني كمان اخوي
لجين : ههههههه لو اقول له عن كلمة ابو الفوارس
رؤى : هههههههههه ماتذكري لمّآ قالتها وقام معاها حرب
لجين : هههههههههههههههههههههه
ملاك : يله بنات مين ماخلص عشان نروح
ليال : رسيل اش فيكِ دوم ساكته
رسيل الي كانت سرحانه : ها ولا شي .. كيذا بس
الجوري ترفع حواجبها : علينا قولي تفكرين بحيب المستقبل
رسيل رمتها بعلبة الكلينكس ( مدري اش فيهم على علبة الكلينكس هع )
الجوري : آآآآآ اش فيكم علي انتي والثانيه لجين
رسيل : كان تعقلي بس
ليال : يله بنات اني خلصت بنزل
ملاك : انتظري كلنا بنزل جميع
ليال : يله عجلو شوفوا الساعه كم اتأخرنا ربع ساعه
رؤى : خلصنا يله بنات
ريماس : يله ..
وقاموا ونزلوا بعد ما عطوا اهلهم خبر

////////////

طبعاً اتقسموا فارس بسياره معاهم ملاك ولجين و ريماس والجوري و رؤى وليال .. والسياره الثانيه مشعل مع راكان ومعاهم ريان و عزام و نواف الي لزم انّ يجي
وفيصل مارضي قال لازم ياخذ رسيل معه ورسيل قالت انّ سجى كمان تجي معاهم

////////////

بسيآرة فارس
كان فارس يسوق وجنبه لجين وراء لجين رؤى وجنبها الجوري بعدين ملاك وفي السيت الي وراء ريماس وجنبها ليال

الجوري : اقول يا اخوي العزيز ممكن تشغل لنّآ شي نسمعه ؟؟؟؟
فارس : مثل ؟!
الجوري : مادري اي شي
فارس : طيب تبون ياغدارة
ملاك بدون شعور : اي
فارس : هههه على عيني
شغل فارس على ياغدارة و البنات مندمجين معاها
الجوري : اقول رفع الصوت اكثر
فارس : وجع الناس كلها سمعت
الجور : وف
لجين : ياربيه عليكِ يالجوري هداره
فارس : ههههههههه توك تدرين
الجوري : ماتنعطين وجه ابد ..

///////////////////// بسآرة الشبآب

مشعل يسوق وجنبه راكان وراهم ريان و نواف وعزام
كان نواف يلعب سوني محموله و الباقي طفشانين مرره مايدروا شنو يعمولن
عزام : اقول شباب كأنه طفش
راكان يكمل : بالقوه
مشعل : اش فيكم ياحلوين الحين تروحون السوق و........
نواف : سمعتك راح اخبر امي
مشعل يقلد : سمعتك راح اخبر امي ...* كمل بصوته العادي * اقول اكرمنّآ بسكوتك
نواف : خبل حدك انّآ جاي مو عشان سواد عيونك
مشعل : عجل على وشو .؟
نواف : وش دخلك انت ؟؟؟
الشباب ضحكوا على خبال نواف

/////////// بسياره فيصل

كان هدوء بس طبعاً مايخلى من سوالف سجى
سجى : رسيل
رسيل : هلا حبيبتي
سجى : ليه ساكته ؟
فيصل يناظر برسيل ومسك يدها وابتسم
ورسيل انقلب وجها 180 درجه
سجى : ها ليه ساكته ؟
رسيل والكلام بالزور يطلع منها : مماآآ عندي شي اقوله
سجى : وف ملل
فيصل : تبي حلاوه ؟
سجى : من وين ؟
فيصل : مادري لكن اتوقع في سوبر ماركت او شي هنا
رسيل : لا اذا وصلنا السوق خذي من هناك الي تبيه
سجى : ان شاء الله

///////////////// وصلوا الكل المجمع واجتمعوا عند بعض عشان يفترقون وينقسمون

لجين : اني وملاك بنروح مع بعض
رؤى : الجوري
الجوري : عجل مين يهتم بسجى ونواف ؟
فيصل : انا مالي دخل باخذ زوجتي وبنروح عنكم
الجوري : لا والله احلف صارت زوجتك .. كل يوم والثاني معاها ياخي ماتستمل منها
لجين : انتس شنو حاشرك بينهم
رؤى : صج كلام بنت عمي القميله كل يوم معاه نبيها شوي
الجوري نفخت ريشها : تسلمي حبيتبي وادري اني حلوه
فارس : اي مرره اللهم لاحسد
الجوري : حظرتك تظنز ؟
راكان : اقول يله عاد ماصارت بإذن المغرب يله عاد
الجوري سحبت رؤى ومشوا عنهم
ريماس : الخاينين
لجين : خلاص اني وملاك راح ناخذ سجى ونوافو مانبيه
نواف : عادي مو بايع عمري امشي معاكم
ملاك : وليه بالله ؟!!!
نواف : كذا مزاج
راحوا ملاك ولجين وسجى وريماس وليال .. والشباب راحوا يتمشون واخذو الشباب
عند ملاك و لجين وسجى

ملاك : تعالي لجين بدخل هالمحل صديقتي مدحته لي تقول المكياج تبعه مرره حلوين
لجين : طيب ندخل ندخل
دخلوا المحل وكان تصميمه جداً راقي والألوآنه رايقين
جا لهم واحد اماراتي
الإماراتي : اهلآ وسهلآ
ملاك : لو سمحت نبي منوكير من نوع ...........
الإمآراتي : وشو الألوان الي تبينهم ؟
ملاك : ابيهم فسفورين
الإمآراتي : على عيني

/////////////////////////////

بجهه ثانيه من المجمع

رؤى : الجوري تعالي مو كأنهم ليال وريماس ؟؟؟
الجوري : اي والله ومين الي معاهم ؟
رؤى : الظاهر واحد من المغازلين
الجوري : تعالي نروح لهم
رؤى : يله

عند ليال وريماس
كانوا يمشون وراهم واحد عمره تقريباً بالعشرين

الشاب : ياحلو اعطينآ وجه
الجوري : اضرب راسك بأي طوف
الشاب انتبه للجوري : ومين كلمك انتي
الجوري : وشنو تبي منهم حضرتك ؟
الشاب : الرقم ياحلوه
رؤى : وف اللهم طولك ياروح اقول ليلى (( تقصد ليال بس عشان الشاب مايعرف اسمها )) .. روحي نادي الأمن
ليال : اوكي ثواني والحين بيجون يقطونك
سوت ليال نفسها بتروح لكن ماشافت غير غبرت الشاب
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
الجوري : ههههههههه يبي ليه هههههههههه تصوير ههههههه
ريماس : شكله توحفه ههههههههههه وههههو يمشي ههههههه مدري يركض ههههههه
ليال : هههههههه يله بنات خلنآ نقوم نتمشى
رؤى : يله ههههههه




/////////////////////////////////// فيصل & رسيل

سجى : رسيل ابي هالمصاص
رسيل بهمس لسجى : سجو خلاص عاد فسلتي زوجي
فيصل الي سمع : ههههههههههههههههه فديت زوجتي عادي سجى خذي الي تبييه
رسيل حمر وجها لأنه سمعها
فيصل : يله رسيل نشتري الي تبييه سجى عشان بنروح تو راكان داق علي
رسيل : طيب
فيصل مسك يد رسيل وراحوا يشترون الى سجى بعدين نزلوا وراحوا تحت لهم

كان تقريباً الكل مجتمع معدآ فيصل ورسيل وسجى وراكان ومشعل ..
وطلعوا مع بعض فيصل ورسيل ومشعل وراكان وكان تقريباً المغرب

توجهوا للسيارت وتوهم بركبون




رد مع اقتباس
قديم 05-16-2011   #5


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (09:19 PM)
آبدآعاتي » 658,525
الاعجابات المتلقاة » 943
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



فجأه


لجين بصراخ ممزوج بكي : ملآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآك
لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآ


انتهى البآرت

---------------------------------
البآرت السآبع
الجزء الثآني



****************************** *********
لجين بصرآخ ممزوج بكى : ملآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآك
لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآ
الكل التفت الى لجين والمكان الي تناظر فيه
كانت سياره تمشي بسرعه وملاك ماقدرت تتحرك جمدت مكانها
......... ركض بسرعه وبعد ملاك عن اللسياره وطراخ
ركض الكل لهم وشافوا ملاك على الأرض وهي تبكي بس ماكان فيها شي والضربه كلها جات على

































فارس




















راحت ملاك جنب الكل وهم مسوين دائره على فارس طبعاً ماكانت تدري مين الي انقذها مشت وهي تزحف نفسها ودخلت بينهم ولمّآ شافت فارس حطت يدها على فمها تمنع شخقاتها
ملاك تبكي وتصارخ مثل المجنونه : كلله مني كلله مني
لجين تهديها وهي تبكي : ملآآآك مو منك لاتلومين حالك
ملاك تصارخ : مني مني هو الي جا وانقذني مالفروض اني اني الي تصدمني السياره مو هو كل مني كلله مني
عزام بصراخ :بسرعه ياشباب بنروح المسشتفى لايصير فيه شي
الجوري كانت تبكي وهي بعيده عنهم ورؤى تهديها : الجوري حبيبتي خلاص ماصار شي الحين بودونه المستشفى وبطيب
الجوري وهي تبكي بصمت : .............................. .......
راحت سيارة عزام ومعاه فيصل قدام وفي الوراء راكان ومعاه فارس
وانطلقوا بسرعه للمستشفى
سجى مع رسيل وهي تبكي : رسيل اش فيه فارس فيه دم كثير اهئ
رسيل حضنت سجى وبكت : مافيه شي حبيبتي
سجى : كيف مافيه شي وهو كلله دم
رسيل سكت وهي تبكي : .............................. ..
لجين حاظنها ملاك وهي تهديها وهي الي تبي احد يهديها : خلاص ملآآآآآآك ماراح يصير له شي
ملاك بكي وهي تلوم حالها : كله مني كله مني كله مني
لجين تبكي اكثر
ملاك بصراخ : لو صار له شي اش اسوي بنفسي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآه وجلست تبكي وتبكي




رد مع اقتباس
قديم 05-16-2011   #6


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (09:19 PM)
آبدآعاتي » 658,525
الاعجابات المتلقاة » 943
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



دق جوال ليال وراحت بسرعه للجين وهي تبكي : لجين امي تتصل
لجين : آآآآآه شنقول لهم ياربي
ريان : هاتي التلفون
مدت ليال الجوال لريان وهو رفع
ريان : الو هلا خالتي
ام عزام بخوف : ريان اش فيكم وهاد جوال ليال ؟!
ريان : بلى ياخالتي لكن الحين ليال مو موجوده آمري ؟
ام عزام : وينكم ياولدي طولتوا
ريان : الحين جاين ياخاله فمان الله
ام عزم : فمان الكريم
سكر ريان الموبايل واعطاه لليال :يله بنروح لايشكون فينا
ملاك : كله مني
ريان : ملآآك خلاص ماصار شي تعالوا باروح اوديكم لهم وانآ بعدها بتصرف
مشعل تعال خذهم بسيارتك وانا باخذ سجى ونواف
مشعل الي واقف بهدوء مو مستوعب : ها .. طيب
راحوا كلهم لل rدخلت ملاك بسرعه وراحت للغرفه وقفلت على نفسها الباب مرتين وجلست تبكي
ام عزام بخوف : بنات اش فيها ملاك تبكي ؟؟!
ريماس تبي تنقذ الموقف : لا ياخاله ماصار شي بس بس بس ..........
رؤى : لا ياخاله بس فيه واحد من الغازلين تخانق مع مع مع .................
رسيل : مع ركان
ام عزام ضربت صدرها : ياويلي على ولدي وعساه ماصار فيه شي ؟؟؟؟
رسيل : لالا هو بخير
ام رائد : وين هو ؟؟؟
البنات هينا تذكروا لمّآ كانوا بالسياره شقالهم ريان
رؤى : راحوا كلهم لواحد صديقهم وقالوا مابيرجعون الا الليل
ام راشد : اها
الجوري كانت رايحه الغرفه الثانيه هي مع لجين ويبكون
الجوري بحضن لجين وتبكي : لجين لو صار لفارس شي .. وكملت بكي ..
لجين تبكي معاها : لا الا فارس يا الجوري لاتفاولين عليه فارس بخير اكيد بخير . كانت تحاول تهدي نفسها وتهدي اختها ..
الجوري تبكي : .............................. ......
بالمستشفى :.
دخلوا بسرعه فارس غرفة الطوارئ
والشباب كانوا ينتظرون جنب الأسياب بخوف
عزام : خلاص راكان انت وفيصل روحون لهم لايشكون وانا بظل
راكان : لا مايصير مستحيل
فيصل : راكان وعزام انتو روحوا شوفون كيف صارت ثيابكم كلها دم
راكان ناظر عزام وعزام ناظر راكان
فيصل : يله على الأقل بدلون ملابسكم وخذوا شور بعدين تعالون
راكان بتردد : اوكي
عزام :يله راكان
راكان : يله
وراحوا البيت وقالوا لريان ومشعل يظبطون لهم الوضع عشان الرجال مايشوفونهم وهم كيذا




//////////// ملآك

ليت? ب قلبي عآيش زحمہ الشوق.


وتعذر إحسآسي لآ قلت مشتآق.~


مشتآق لگ ب الحيل يآ أعز مخلوق ,,


: آآآآآآآآآآآآآآآآآه يآفآآرس ليه سويت كذا ليه .. وجلست تكمل بكيها





///////////////////////// دخلوا راكان وعزام بسرعه ودخلوا للتوالي من دوم مايشوفونهم احد وكان فيه ملابس لهم عشان مايشكون بدلوا ملابسهم وطلعوا
عزام : يله انا بروح مافيني صبر
راكان :طيب انا بروح لملآك بعدين بجي انتظرني تحت
عزام : طيب مو تتأخر
راح راكان لعند شقة الحريم والبنات
وضرب الجرس
طلعت له ليال
راكان : ليال ابي اشوف ملاك
ليال : آه ياراكان قافله الغرفه على نفسها وبس تلوم حالها وتبكي
عزام : سوي طريق بدخل لها
ليال : طيب دقايق بس

دخلت داخل وقالت لهم يدخلون اي غرفه عشان راكان بدخل يشوف ملآك

بعد دقايق راحت ليال راكان : يله تعال
دخل وراكان داخل
دخل راكان وطق الغرفه على ملاك : ملوكه افتحي الباب
ملاك بس تبكي
راحت ليال عنهم كان يقدر عليها
راكان : ملاك بس ابيك شوي
قامت ملاك وفتحت له الباب
دخل راكان داخل وارتمت ملاك بحضنه وهي تبكي
راكان بحنيه : خلاص ملاك فارس بخير
ملاك تبكي بهستري وتشهق : كله مني المفروض اني الي تضربني السياره موب هو ( وكملت بكي )
راكان تنهد : ملآك طيب خلاص وانا اخذك لفارس المستشفى
ملاك قامت : ايش .. طيب بس بلبس عباتي
راكان : اول مابي اشوف دموع
مسحت ملاك دموعها وتطيح بدالهم عشر
ملاك تركت عباتها وطاحت ع السرير تكمل بكي
راكان حزن على حال اخته : ياملآك ماتبين تشوفين فارس تراه صار بخير[ يكذب عشان تهدئ ]
ملآك تشهق : هئ. . راكان موتكذب علي ..
راكان : ومن قال اني اكذب انتي تعالي بنفسك وشوفي بس امسحي دموعك لايشوفونها الحريم بعدين يشكون
ملاك هزت راسها : طيب .. مسحت دموعها الي مو راضيه توقف ولبست عباتها
: يله
طلعوا برا بسرعه ونزلوا تحت للسياره
عزام : ملآك !!
راكان اخذ عزام شوي : خليها ترى ميته بكي فوق خليها تجي تشوف فارس كان تهدء بس تلوم حالها
عزام بتردد : طيب
ركب راكان قدام مع عزام وملاك وراء تبكي بصمت
وبعدها وصلوا
نزلوا تحت وملاك متمسكه براكان لأنها بتطيح ماتقدر تتوازن وراحوا لفيصل
عزام : ها بشر ؟؟
فيصل نزل رأسه بأسى : للحين ماطلع الدكتور
ملاك جلست ع كرسي من الموجودين وتشاهق بكي والناس الي يمرون عندهم يفكرون احد ميت عندهآ
راكان وفيصل وعزام يناظرون بعد بحزن
والدكاتره طالعين داخلين ونيرس
فيصل : مايصير لازم نعلمهم
عزام : وانت الصادق لكن كيف والله ماأقدر
فيصل : خلاص انآ
راكان : كيف؟
فيصل : بروح الشقه وبقول لهم
عزام وراكان : .............................. ..
فيصل : مع السلآمه
عزام وراكان : بحفظ الله
لمّآ راح فيصل
ملاك بصوت كله بكي : عزام راكان ابي اشوفه
عزام : مانقدر ياملآك الدكتور لسى ماطلع
كملت ملآك بكي وعزام وراكان خايفين ع اختهم
بالشقه
دخل فيصل لشقة الرجال
وماعرف شنو يقول لأن الرجال وريان ومشعل كانوا موجودين كمان
ابو فيصل : فيصل علآمك يولدي فيك شويت دم ؟!
فيصل ارتبك : أأ....ب.....س .. ا ...
ابو راشد بخوف : فيصل اش فيك تكلم خوفتنآ ؟؟!
فيصل اجته الجرأه : والله ياعمي فارس صار له ... ( بلع ريقه ) ... حادث
الكل هنا طاحت قلوبهم معدآ ريان ومشعل الي كانوا يدرون من الأساس
ابو عزام بخوف : وشنو حالته ؟؟؟؟
فيصل بلع ريقه : توني جاي من شوي ولحين ماطلع الدكتور
ابو راشد وصوته يالله يسنمع : ابرة السكر السكر
ريان بخوف قام بسرعه وجاب ابرة السكر وعطوها لأبو راشد
ابو فيصل : وخبرتون الحريم ..؟
فيصل هز راسه بالنفي
ابو راشد : ابي روح اتطمن على ولدي
ابو عزام : مايصير ياخوي انت تعبان احنآ نشوف حالته
ابو راشد قام بالغصب : لا بقوم اشوف ولدي
الكل ماعارض يعرفون ابو راشد عنيد وراسه يابس
ابو رائد : ريآن ياولدي روح انت وقول للحريم
ريان بسرعه : وليه مو مشعل او فيصل
ابو رائد : اسمع الكلآم وانا ابوك
ريان استسلم : ان شاء الله
ابو فيصل : قول لهم بعدين اللحقنآ للمسشتفى
ريان : اوكي
راح ريان لشقة الحريم وطق الباب
وماحد فتح له دق على رسيل
ريان : رسيل افتحي الباب انا عند الشقه
رسيل : بتخبرهم ؟
ريان : اي ابوي قالي
رسيل : طيب باي
ريان : باي
راحت رسيل وفتحت الباب لريان
ريان : سوي طريق
رسيل : ادخل البنات كلهم بالغرفه حابسين نفسهم
ريان : طيب
دخل ريان مع رسيل وجلس عند الحريم
ام رائد : ريان اش جابك اش فيك ؟
ريان ناظر برسيل مايدري شيقول
رسيل عطته نظره عشان يتكلم
ريان : احم احم .. والله ياخالتي ام راشد مادري شقولك
ام راشد بخوف : اش صاير خوفتني
ريان : ...................... فارس
ام راشد خافت اكثر : اش فيه !؟؟؟
ريان تنهد وقال : صار له حادث
ام راشد ضربت صدرها وبكت : ياويلي على ولدي وشنو حالته ..؟
ريان : ماندري الدكتور ماخبرنآ
ام راشد : ابي اشوفه
ريان : مايصير ياخاله
ام راشد قامت : شنو الي مايصير اقول لك ولدي
ام فيصل تهديها : خلاص يا ام راشد الشباب كلهم راحوا وراح يخبرونآ بأي شي
ريان : صحيح ياخاله
ريان قام : يله انا بروح
ام راشد تبكي : ومو تنسى تخبرنآ بأي شي جديد
ريان : ان شاء الله فمان الله
ام رائد : الله معاك ياولدي الله يحرسك
طلع ريان وراح المسشتفى

////////////////////// بالمستشفى

دخلوا الرجال ( ابو فيصل - ابو راشد - ابو عزام - ابو رائد .. مع مشعل وراشد )

ابو راشد بسرعه راح لراكان وعزام : ها بشروا ؟
عزام نزل راسه : والله ياعمي للحين ماطلع الدكتور
ابو عزام آنتبه الى ملاك الي تبكي : ملآك يابنتي ليه جيتي معاهم ؟
راكان اخذ ابوه على جنب : ابوي ملآك من اول الي صار وهي تحمل حالها الذنب
ابو عزام مايدري كيف صار الحادث على كذا استغرب : ها ؟؟ .. ليه ملآك اش دخلها ؟؟؟!
راكان تردد انه يقوله بس بالأخير قال له السالفه
ابو عزام تنهد : اصيل والله يافارس اصيل
راكان : وهي من البدايه ومحمله نفسها الذنب
ابو عزام : طيب انا بحاكيها
راح ابو عزام لملآك
ابو عزام : ملاك ياحبيبت بابا
ملاك ارتمت بحضن ابوها وبكت
ابو عزام : خلآص ياملاك انتي مالك دخل بالي صار هادا ربي كاتبه له
ملاك تبكي : .............................. ...........
بعد سآعه ونص
الكل كان متوتر وطبعاً ام راشد كلّ تدق عليهم تبي خبر
طلع الدكتور
ملاك اول ماشافته راحت له طيران
ملاك وهي تبكي : ها دكتور بشر اش فيه فارس ؟؟؟
اول ماشافوا ملاك تروح للدكتور راحوا لها
ابو راشد : ها يادكتور ؟
الدكتور : والله التحاليل لسى ماطلعت
فيصل : دكتور طيب متى تطلع ؟
الدكتور : بعد ساعه ونص

//////////////// بشقة الحريم والبنآت

ام راشد : قلبي ناغزني يابنتي رسيل اتصلي لزوجك اسأليه
ام عزام : اهدي يا ام راشد ماتخلين الشيطان يوسوس لك
ام فيصل : روحي صلي لك ركعتين واقري قرآن
ام رائد : صحيح كلام ام فيصل يله يا ام راشد
ام راشد هزت راسها وقامت تصلي ركعتين تدعي فيها لولدها انّ يقوم بالسلآمه

بالغرفه عند لجين والجوري
بعد ماصلت ام راشد ركعتين راحت لهم
ام راشد جلست تبكي على حال بناتها
لجين والجوري : يما .. راحوا لحصنها وجلوا يبكون
ام راشد تمسح على شعورهم وهي تبكي : خلاص حبيباتي فارس بخير ان شاء الله
الجوري تبكي : يما لو صار له شي
ام راشد : لا يما لاتفاولي ....( كانت تحاول تماسك نفسها ماتبكي عشان تطمن عليها )
لجين بدموع : يما ابي فارس
كانت ام راشد تهديهم وهي اصلاً تبي من يطمنها

بعد ساعه ونص كانت ثقيله على الكل

//////////////// بالمستشفى

مرت الساعه ونص والدكتور لسى ماجا طمنهم

عزام قام : انا مافيني صبر بروح اشوف شنو صار ع حالته
ابو عزام : اهدأ ياعزام
جا لهم الدكتور
ملاك انتبهت له وركضت له وهي تبكي : ها دكتور ؟؟؟
الكل راح لهم
ابو راشد : دكتور بشر ؟؟
الدكتور نزل راسه : والله مابعرف شنو اقولكم ياجماعه
فيصل : تكلم
الدكتور وعيونه على الكل : فارس معاه ... فشل كلوي ..... ويحتاج لكليه
ابو راشد بصدمه : شنو فشل كلوي
فيصل يحاول انّ دموعه ماتنزل كيف هاد صديقه الصدوق : دكتور لو حصل كليه ترجع حالته مثل قبل ما ياثر عليه ؟
الدكتور: لاماياثر بس ضروري اليوم تحللو عشان العمليه لازم تصير بكره واذا طولنا في خطر عليه
راكان : هو الحين كيف حالته ؟؟
الدكتور : تحت التخدير الحين وماراح يصحى الابعد العمليه وبعد نص ساعه بيتم نقله للعنايه المركزه.. عن اذنكم ..
راح الدكتور والكل عايش بصدمه كيف فارس توه كان يضحك معاهم ومبسوط
ابو راشد بهدوء : اتصلوا عليهم وخبروهم
راشد : ان شاء الله يبى
اتصل راشد على ورود : الو
ورود : ها راشد بشر كيف اخباره ؟
راشد تنهد : ورود خبري الكل انّ معاه.... بلع ريقه ..... فشل كلوي
ورود بصدمه : فشل كلوي ؟!!!!
راشد : اي يله مع السلامه
ورود : باي




رد مع اقتباس
قديم 05-16-2011   #7


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (09:19 PM)
آبدآعاتي » 658,525
الاعجابات المتلقاة » 943
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



////////////////

ورود ماتدري شنو تسوي مرتبكه قالت ماليها الآ رسيل
ورود : رسيل رسيل
رسيل : نعم ورود ؟
ورود بهمس لرسيل : تعالي شوي ابيك
رسيل قامت مع ورود
وراحوا لغرفه فاضيه
رسيل بخوف : اش صاير ؟؟
ورود ونزلت دمعه منها : راشد توه مسكر مني ويقول .. فارس معاه فشل كلوي ولازم نخبرهم
رسيل بكت ...
ورود : وما اقدر اقول لهم لوحدي ابيكِ معاي
رسيل تبكي : طيب
دخلوا للحريم و ام راشد لمّآ شافت رسيل تبكي طاح قلبها
ام راشد : رسيل اش فيكِ ليه البكي فارس فيه شي ؟
ام رائد خافت على بنتها : رسيل يما .. ورود اش صاير
ورود : والله ياخاله راشد كلمني
ام راشد بخوف : وشنو قال ؟
ورود : معاه فشل .. كلوي ...
لجين والجوري لمّآ سمعوا صراخ وبكي راحوا يشوفون ايش صار ولمّآ جاو بيطلعون سمعو اخر شي قالته ورود
ام راشد تبكي : ياويلي على ولدي ياريته فيني ولا فيك
رسيل تحاول تتماسك : خلاص خالتي هدي الحين اتصل لفيصل يجي يودينآ


رسيل : الو هلا فيصل
فيصل : رسيل
رسيل : فيصل ممكن تجي تمرنآ والله خالتي ذابحه روحها بكي
فيصل : طيب الحين جاي مع السلامه

///////////////// بالمستشفى

ملاك صآرت الكلمه ترن بإذنها

فشل كلوي
فشل كلوي
فشل كلوي

وماحست الآ بظلام وطاحت عليهم

الكل : ملاك

شالوا ملاك وحطوها بغرفه ترتاح شوي

فيصل : يله عمي انا رايح اجيب الحريم متصله رسيل لي من شوي تقول انّ عمتي ام فارس ذابحه روحها بكي
ابو راشد : روح يبى الله يرضى عليك
راح فيصل لشقة
الحريم

////////////// نروح للشرقيه

بندر لمّآ شاف رنا زوجته تطلع راح لها
بندر : ها بشري
رنا ناظرت فيه : حامل اني حامل
بندر : الحمد لله
رنا : بس كيف راح نقدر نصرف عليه انت ماتشوف لديون الي علينآ
بندر : ادري ادري بس هاد ولدي ومستحيل اتخلى عنه
رنا : ادري .. يله نروح للشقه تعبآنه مرره
بندر : يله
رنا : آآ صح ابي اروح لبنت خالتي بشرها تعرف من لي غيرهآ
بندر : ان شاء الله ..

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟

///////////////// بشقة الحريم

رسيل سكرت من فيصل : يله خاله فيصل تحت
الجوري ولجين ركضوا لهم : بنروح معكم
ام راشد : ان شاء الله
ام عزام بخوف : وين ملاك ؟
ليال : يمه ملاك راحت مع عزام وراكان للمستشفى
ام رائد : وهي شعرفها ؟
ليال : هي ... ( وحكت لهم السالفه )
ام عزام تبكي : ياويلي على بنتي اني بعد باجي معاكم
ام راشد : ادا كذا يله كلكم تعالوا
رسيل : يله فيصل ينتظركم اني بنزل قبل
الكل هزا راسهم

/////////////// نزلوا تحت وراحوا للمستشفى
//////////// بالمستشفى

وصلوا الحريم وراحوا لهم
ام راشد تبكي :ها بابو فارس بشر
ابو راشد ( طبعاً هو نفسه ابو فارس ) : والله يامرة الدكتور قال معاه فشل كلوي ويحتاج لكليه
ام راشد : ولقيتوا له كليه ؟
ابو راشد هز راسه بالنفي
راشد : وشنو نوع كلية فارس
ابو راشد : ........<-- ما اعرف اسماء الكليه هع
ملاك ( طبعاً كانت بالغرفه تهدئ لكن عطول قامت لمّا درت عن اهلها جاين )
ملاك فزت : انا كليتي مثله
ابو عزام : لامايصير البنات يتبرعون
ام راشد : صحيح يابنتي انتي وراكِ زواج ومسؤوليه وحمل
ملاك بكت : يبى عمي الله يخليكم خلوني اتبرع له
ام عزام وهي كمان تبكي : خلاص ياملاك
لجين : خلاص حبيبتي ملاك اكيد راح نلاقي له كليه حتى لو متبرعين
ملاك تبكي : ......................... الله يخليكم ابي اتبرع له هو بسببي صار له كذا
ابو راشد : ومن قال ان بسب........................... .
ماكمل كلمته الا تجي بنت خالة فارس [ شمس ]
شمس : اي كله منك انتي السبب فلي صار بفارس
تركي اخو شمس وهو متفشل ومنحرج من اخته : شمس
شمس : اي ليه تنكر ياتركي مو هي السبب
تركي عصب متفشل : خلاص
ام راشد تهدي الوضع : لايابنتي الي صار من عند رب العالمين وملاك ماليها دخل بالي صار
شمس تناظر ملاك بنظرات كره واحتقار : وكيف حاله الحين ؟
ام راشد : والله يابنتي معاه فشل كلوي .... وطاحت منها دمعه ..
شمس : فشل كلوي ...
لجين اخذت ملاك ع جنب : ملاك حبيبتي ماعليكِ منها شمس وحده تافهة لاتعطينها وجه
ملاك تبكي وتلوم حالها : شفتي يالجين هيّ بنفسها قالت يعني كلّ مني
الجوري جات لها وحضنتها وهي تبكي : ملاك بسك عاد لاتلومين حالك وبالله انتي شنو دخلك ها ؟
ملاك بكت وهي بحضن الجوري ....

////////////////
السعوديه / الشرقيه

الجده وشوق جالسين بالمجلس مع الحريم عشان يباركون لشوق

ام تركي ( طبعاً اكيد عرفتوها هي نفسها ام تركي وام شمس .. ماتطيق العايله وكيرهآ.. )
ام حمد ( تصير اختها لأم تركي ونفس الأخلاق وماعندها غير ولد صغير اسمه حمد )
ام مشاري ( طيوبه مرره عكس خواتها )

ام تركي بدون نفس : اقول يا ام فراس ( الجده ) .. دريتي عن ولدك فارس
الجده : وشفيه فارس يا ام تركي ؟
ام تركي تمثل الصدمه: هو ماعرفتي صار فيه حادث ويقولون السبه ملاك ..
شوق خافت : وليه شدخلها ملاك
ام حمد : يعني ماعرفتوا ؟
ام مشاري تحاول تهدي الوضع : والله يا ام فراس احنآ ماصار لنآ عارفين الأ من شوي تركي خبرنآ
الجده بخوف : شوق يمه جيبي التلفون
شوق قامت : ان شاء الله
ام حمد وام تركي يناظرون ام مشاري بنظرات يعني لاتدخلين
الجده اخذت التلفون من شوق ودقت على ابو راشد
الجده : الو
ابو راشد ارتبك : هلا هلا يمه
الجده : فارس فيه شي يافراس [ ابو راشد ] ؟
ابو راشد : ها
الجده بخوف : فارس فيه شي طمني يافراس
ابو راشد : لاتطمني يامي والله بس صار له حادث بسيط
الجده بكت : وشنو صار على حالته ؟
ابو راشد بكذب : والله بس رضوض بسيطه
الجده : الحمد لله .. ابي اكلمه
ابو راشد : والله تعبان يامي نايم
الجده :طيب من يصحى حاكيني
ابو راشد : ان شاء الله تامريني على شي ؟
الجده : سلامتك يمه وانتبه لفارس
ابو راشد : ان شاء الله فمان الله
الجده : فمان الكريم

///////////////// في الإمآرات
ام راشد : مين ؟
ابو رشد : امي
ام راشد بخوف : وان شاء الله قلت لها ؟؟
ابو راشد : لاتطمني
... بالجهة الثانيه
ليال : ملاك خلاص حبيبتي هدي نفسك
ملاك تبكي : ......................
رؤى جات وبإيدها غرشة ماي
رؤى : خلاص ملاك اشربي لك شوي
ملاك تشاهق : مابي
شمس بلعانه : خلوها والله لو تموت من العطش احنا عرضنآ خدمآتنآ هي ماتبي
لجين تضغط على اسنانها : شمس اسكتي
شمس بلامبالاه : وشنو قلت
الكل سكت الكلام معاها ضايع
ملاك قامت وراحت لأبوها وعمها بو راشد
ملاك : يبى مالقيتوا متبرع؟
ابو عزام هز راسه بالنفي
ملاك صارت تبكي اكثر : يبى الله يخليك خليني اتبرع له
ام راشد : ياملاك ياحبيبتي انتي وراكِ حمل ومسؤوليه ياماما وراح تتعبين كثير
ملاك : عادي الله يخليكم خلوني اتبرع له( لفت لأبوها ) : يبى الله يخليك ابوس يدك يايبى خليني اتبرع له
ابو عزام وبدأ يقتنع : ملاك يابابا خطير عليكِ انتي وراك مستقبل عكس العيال
ملاك ناظرت بعيون ابوها : يبى وغلاتي عندك وغلاة اخواني وامي خليني اتبرع له
ابو عزام ناظر بأبو راشد
ابو راشد عطاه نظره يعني لا لاتوافق
ابو عزام : بابا ملاك في متبرعين له كثير يعني بن.............
ملاك قاطعته وعيونه كلّه دموع : يبى
ابوعزام مايقدر يشوف دموع بنته : طيب ليمتى بتظلين تبكين كذا ؟
ملاك : يبى الله يخليك بس خليني اتبرع له يبى وغلاتي عندك يايبى
ابو عزام : مادري مادري
ملاك عرفت انّ ابوها اقتنع : عمي الله يخليك
ابو راشد : لا لاتحاولين
لجين جات واخذت ملاك بحظنها : خلاص ملاك ..
ملاك بكت ..: لجين
لجين : اوش خلاص ملاك

جا لهم الدكتور
الدكتور : يا اخ بو راشد للحين مالقينا متبرع ويمكن في خطر على الأخ فارس ادا للحين مالقينآ كليه
ملاك : اني بتبرع له
ابو راشد : لا ياملاك
الدكتور : يا اخ بو راشد .. بصراحه يعني مو تطفل ..
ابو راشد : ولو يادكتور تكلم
الدكتور : لو الأخت تتبرع له لأن حالة فارس وبدون كذب بخطر وادا ماتبرعنه له بأسرع وقت يمكن نفقده
ملاك هزت راسها : اي انا بتبرع له
الدكتور : بس لازم موافقة الوالد
ابو عزام يكلم بو راشد من دون محد يسمعه : صراحه ياخوي اشوف ملاك ملزمه
ابو راشد بحزم : لا يابو عزام مايصير
ابو عزام : يابو راشد حياة فارس بخطر وملاك تلوم حالها يعني انا عادي
ابو راشد تنهد : والله مادري
ابو عزام : .............................. .................... ................ >: طبعاً قال كلآآم لكن مابقوله .. لول

راح ابو عزام وابو راشد لغرفة الدكتور

طق طق طق

الدكتور [ بدر ] : تفظل ..
دخل ابو راشد وابو عزام : السلام عليكم
د.بدر : وعليكم السلام تفظلوا يلسوا ..
جلسوا ابو راشد وابو عزام
ابو راشد : احنآ يادكتور جينآ عشآن حآلة فآرس فراس ال.........
د.بدر : آآآ .. اي نعم وراح تتبرعون له بكليه صح ؟
ابو عزام : اي نعم ..
د.بدر : طيب .. آجل لآزم نعمل الفحوصآت بسرعه
ابو راشد : ان شاء الله بس رآح نعطي خبر للبنت
ابو عزام : يله بآلآذن يآدكتور ..
د.بدر : اذنك معك

راح ابو عزام و ابو راشد لجهة ملاك ومعاها لجين

من جهه ثآنيه
ليال : رؤى ماشفتي ريماس ؟؟
ورود : ريماس بالشقه مع وليد وريما [ عيال راشد ورود ]
ليال : اهآآآآ







( رآح تتبرعين له بكليبتك )


////////////////////////
السعوديه - الشرقيه

احلام : حيآ الله من جآنآ

[ احلآم تصير بنت خالة رنآ يلي تكلمنآ عنهآ .. ]

رنا : الله يحيك قلبي

[ نتكلم شوي عن رنآ وزوجهآ بندر .. : رنآ .. عمرهآ 25 سنه .. كانت صآحبة رسيل الروح بالروح والحين كمآن لسى صاحبآت .. بس ظروفهآ الماديه ضعيفه شوي .. سآكنه بشقه مع زوجهآ بندر .. وزوجهآ يعمل في شركه ورآتبه 4000 بالويل يكفيهم اجار الشقه والفاتوره ومستلزمآت البيت .. ومن نآحية الجمال مملوحه .. ]

احلآم : شنو تشربين ؟
رنا : ولاشي
احلآم : لا مايصير
رنآ ابتسمت : اوكي عصير تفاح
احلآم : ثوآني بس

[ نبذه عن أحلآم ..: احلآم .. عمرهآ 22 سنه .. بالجامعه .. حالتهآ الماديه كويسه .. عندهآ اخو اسمه ثامر .. متزوج وعنده عيال ..ومسكن اخته بشقه من بنآية عمه .. وبين كل فتره وفتره يروح يطل عليهآ هو وعياله .. وتحب بنت خالتها رنآ كثير .. خصوصاً انهآ يتيمه وماعندهآ غيرهآ وزوجهآ بندر .. ومن صفة الجمآل فجمآلهآ >: شعرهآ طويل مآره لتحت خصرهآ حبتين .. لونه كحلي ( صبغه ) .. وعيونها سودآء وساع .. وجسمهآ مليانه شوي بس .. وتعشق شي اسمه رسم .. اخوهآ مخصص لهآ غرفه للرسم فيها كل ادوآت الرسم .. ]

دخلت احلآم ومعاها كاسين عصير تفاح مع حلويآت ..
جلسوا ضآربينها سوالف ..
رنا : حللوم
احلام وهي تشرب من العصير : هلآ
رنآ : انا حآمل
احلام غصت وهي تشرب العصير
رنا اخترعت وراحت جابت كاس ماي بسرعه
رنا : اسم الله عليكِ حبيبتي شفيكِ ؟
احلام : ...................
> فجأه انفجرت ضحك <
رنا فوق راسها علآمة ؟ كبيره لول
احلام : ههههههههههههههههههههههههههه مآآآآآآآآ أتخليكِ أم ابدآآآآآآآآآآآ
رنا تتخصر : وليه ان شاء الله
احلام : ههههههههه مادري والله .. بس احسسك دلوعه وقاطه الميآنه
رنا ضربتها بكتفها بخفه : وجع واني افكر عندك سالفه
احلام : هههه الموهم اي شهر
رنا: ههههههاي حلوه اي شهر لسى توني عارفه من كم يوم
احلام : امم .. طويب ما اخترتو اسمآء ؟
رنا : صج انك مفشوحه لسى ماصار شي
احلام تحط رجل على رجل :الموهم ادري انك ادا كانت بنوته راح تسمينها احلام
رنا : واثقه
احلام : مايحق لي ؟؟
بعد ربع ساعه من السوالف
دق جوال رنا
رنا بعد ما انتهت مكالمه : يله حلوم باي بندوري تحت
احلام : ؤمآ بندوري
رنآ تاخذ شنطتها : سيو
احلام قامت : لاوين بدري
رنآ : والله تعبآنه المره الجآئيه
احلام : اوكي بس خليك ماتجين والله اجلس ملانه هنا
رنا : ههه ان شاء الله يله مع السلامه
احلام : باي





بالمستشفى
ملاك ابتسمت وخشمها وعيونها حمرآ من البكي : صج يبى ؟ راح آآآآقدر آأأتببرع بكليتي لل فآرس ؟
ابو عزام : اي يابنتي والحين راح نآخذ التحآليل
ملاك راحت وضمت ابوها وباست يده وراسه : ربي مايحرمني منك ياتاج راسي
الجوري جات لملاك وحظنتها : مشكوره ملاك حياتي والله مشكو............
ملاك قاطعته وهي حاضنه الجوري : لآآ حبيبتي الجوري ولو ياعمري
الجوري بمرح بعكس الحزن الي فيها .. قالت بهمس لملاك : يلله مين قدك راح تتبرعين لحبيب القلب
ملاك صار وجها طماما : وجع الجوري ماحبك
الجوري : ههههههه اش فيك امزح
شمس كانت تنآظر ملاك وهي بعيده شوي وتقول بنفسها بخبث ( والله مآرآح تتهني يا ملآك والزمن طويل )
تركي الي كان جنب شمس بس جالس ع الكرسي ولآحظ ابتسامة اخته الخبيثه : شمس اقصري الشر وانا حذرتك
شمس تتصنع البارءه : ليه شسويت انا ..؟

[ صح للحين ماتكلمت معاكم عن شمس وتركي ]
{.. شمس .. عمرها 26 سنه .. ماتزوجت للحين .. عزابيه يعني .. ورآعية مشآآكل .. وتكره ملآك مرره .. لأنهآ كانت تحب فآرس .. وطبعاً رآح نشوف شراح تسوي .. امم نتكلم شوي عن جمآلها .. >: امم يعني هي مملوحه .. مو حلوه ولا شينه .. شعرهآ لكتفها لونه اسود غامق وفيه خصل حمراء نار [ طبعاً كل ابوه صبغه ].. ودوم تلبس لها عدسآت عسليه فآتحه .. حتى انّ البعض يفكرها لون عيونها الحقيقي .. وبشترتهآ سمرآء .. وطولهآ عادي مو قصيره ولا طويله .. وشنو .. صوتهآ فيه بحه يحليهآ اكثر }
{ تركي .. 27 سنه .. اكبر من شمس بسنه .. وطيوب مرره وحبوب .. ودوم ينحرج ويتفشل من اخته شمس .. بس دوم يحآول يرشدهآ بس هي ......... وكآن يدري عن حبهآ لفارس ويدري فارس انّ مايحبهآ اصلاً ويعتبرهآ اخت لآغير .. ومن نآحية الجمآل فهو جذآب >: احم زوزو
هع الموهم .. شعره اسود وفيه لمعه بسيطه .. عيونه بنيه فاتحه وله غميزآت عذآآآآآآآب وجسمه جثه .. لأنه من هوآت الحديد والرياضه .. ويشتغل بشركه مع زوج خالته ام راشد .. والكل يحبه ويعرف عنه انّ طيوب مرره ينحط ع الجرح يبرى *_^



انتهى البآرت




رد مع اقتباس
قديم 05-16-2011   #8


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (09:19 PM)
آبدآعاتي » 658,525
الاعجابات المتلقاة » 943
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البآرت الثآمن

دخلت ملاك الغرفه عشان شوفون تطابق الدم

ام عزام كانت تدعي لبنتها من كل قلبها
وام راشد كمان
وابو عزام و ابو راشد ع اعصابهم
و شمس حاقده بقوه على ملاك <~ الله يستر منك ياشمس _^
وتركي يحاول يهدي الشباب ولو شوي لأن نفسيتهم زفت

"""""""""""""""""""""""""" """

~~ نروح لل وبالتحدي عند ريماس

وليد : ليماس زوعان مله ..
(( ريماس جوعان مره ))
ريماس : همم .. طيب شرايك ب....... ( وجلست تطق راسها ) .. امم .. حليب ؟
وليد : لا
ريماس : امم طيب .. بطاطس مهروس ؟
وليد : لا
ريماس : طيب شنو ؟
وليد : مادلي ..
(( مادري ))
ريماس توها بتكلم الا تسمع صوت الجرس
ريماس : غريبه من جاينآ ...!!
ريماس : مين ؟؟
..............................
"""""""""""""""""""""
بشقة بندر ورنا
بندر جلس ع الكنبه بتعب
رنا : شفيك بندر صاير شي ..؟
بندر : والله راعي البناية يقول لازم ندفع اجار الشقه ضروري ولا راح يطردنا
رنا : طيب شرايك اخذ سلف من احلام ..؟
بندر : لالا مو كل مانحتاج نروح نتسلف منها
رنا : طيب شالحل برايك ؟
بندر " تنهد " .: والله مادري
رنا : ..................

""""""""""""""""""""

السعوديه فديتها .~

شوق : رائد سمعت شصار لفارس ؟
رائد : عسى ماشر شنو فيه فارس ؟
شوق : الأمس لمّا كانوا عندنا الظيوف يقولون صار له حادث وصار معاه فشل كلوي
رائد " انفعل " .: وانا اخر من يعلم
شوق " تهديه " .: لا احنا تونا عارفين اصلا
رائد : لاحول ولاقوة الا بالله .. طيب هو الحين شافو له متبرع ..؟
شوق :لا والله لسى
رائد اخذ جواله : الو
.............. " بتعب ".: هلا رائد
رائد " بخوف ".: راشد شفيه فارس ..؟
راشد : والله يارائد مادري شقولك
رائد : طيب لقيتو له متبرع ..؟
راشد : ايه ..
رائد : من ؟
راشد : ملاك
رائد " بصدمه " .: ملآآآآآآآآآآآآآك ..!!!
راشد : اي والله ملاك يارائد صارت اشياء واشياء
رائد " لازال تحت تأثير الصدمه " .: اوكي راشد اكلمك بعدين .. فمان الله ..
راشد : مع السلامه ...
.. بعد ماسكرو من بعض ..
شوق : رائد شفيك وشفيها ملاك ..؟
رائد " يحك شعره ".: يقول راشد ملاك بتبرع لفارس
شوق " حطت يدها ع قلبها ".: لاحول ولاقوة الا بالله .. وليه ملاك بالدات ..؟
رائد : علمي علمك ياشوق
شوق : طيب ليه ماتروح لهم ؟
رائد " ناظرها " .: واترك بروحك انتي وجدتي ..؟
شوق : ماعليك رائد مايخالف اسبوع بس على الأقل
رائد : لالا مايصير
شوق " مسكت يده .وقالت بجديه " .: رائد .. مايخالف الحين محتاجين لك .. ادا وقت الحاجه تتخلى عنهم مايصير
رائد " ابتسم ".: ربي مايحرمني منك يارب

"""""""""""""""""

بأحد البيوت

ام تركي : ومتى راح تردين انتي واخوكِ ...؟؟
شمس : مادري يمه لسى بس ابي اروي ملاكو شي عمرها ماشافته
ام تركي : طيب ادا جوا لشرقيه
شمس : لايمه ابي اراويها الويل واخليها تنسى اسمها بس صبر علي بس
ام تركي : ياشمس ..طيب بس يتعافه فارس تجي
شمس : امم .. مادري بشوف على حسب الاوضاع
ام تركي : طيب يله الحين مع السلامه خالتك ام حمد جات
شمس : اوكي يمه قود باي <~ ياشينها من فمك ~ لول

"""""""""""""""""""
نرجع للمستفى ,؛,

طلعت الدكتوره

لجين : ها بشري دكتوره
الدكتوره : لسى للحين مابنعرف انتظرو جذي بالكثير ساعه ونص
لجين : وملاك ..؟
الدكتوره : الحمد لله هيّ بخير الحين .. بس فقدت دم كثير لازم تشرب لها سوائل .. وين اهلها ؟
لجين " الي نستهم " .: ا صح
جاو لها الأهل
ام عزام : ها بشري يادكتوره ..؟
الدكتوره : لا الحمد لله مافيها غير العافيه بس تحتاي دعائكم
ام عزام " تدعي من قلب ".: يارب يارب الله يحميها ان شاء الله ..
شمس " بنفسها ..( عسآهآ آن شاء الله تقوم ميته ونفتك من وجها .. مالت عليها بس مادري شايف فيها فارس والله اني احلى منها )
الجوري : طيب هي وينها الحين ؟
الدكتوره : تقدرون تشوفونها تفظلوا ..
دخلوا للغرفه وشافو ملاك متسطحه ع السرير لأن تعبت كثير
ليال بكت :ملاك
ملاك " ابستمت ابتسامه باهته " .: يلا عاد ليالو شفيك
الجوري : ملاك تعبانه تحسين بشي ..؟
ملاك : لاعادي ياقلبي
ام عزام توها بتطلع من الباب
ملاك : يمه على وين ..؟
ام عزام : بروح اجيب لك عصير
ملاك : لايمه مابي شي جلسي
ام عزام : لامايصير
ملاك : براحتك
طلعت ام عزام من هنا ودخل ابو عزام وابو راشد من هنا
ابو عزام : ها يابنتي كيف صرتي الحين ..؟
ملاك " بتعب .. بس حاولت ماتبينه ".: لا الحمد لله كوسيه
ابو راشد : طيب تبين ماي عصير قهوه شي ..؟
ملاك : لا ابي سلامتكم

"""""""""""""""""""""""""" """

(( بالشقه عند ريمآس

ريماس : مين ..؟
......... : وصلت طلبية البيتزا
ريماس " تنهدت . وضربت جبهتها " .: ايوه صح نسيت .... طيب انت حطها عند الباب واني بجي اخذهآ
.....: والحساب
ريماس : دقيقه
دخلت لصاله
وليد " يلعب بالسيارات تبعه ".: مين بالباب ..؟
ريماس " بمرح " .: وصلت البيتزا
وليد : هيّا
ريماس " طلعت الفلوس واعطتها لوليد ".: تعال عطها لرجال
وليد : انزين
طلع وليد وعطا الرجال الفلوس ودخل البيتزا
ريماس " تشم البيتزا".: وآآي ريحتها عذاب
وليد " ينقز ع الكنبات " .: بيسي بيسي
( بيبسي بيبسي )
ريماس : بل انتَ تشرب بيبسي ..؟!
وليد : ايوه
ريماس : لالا مايصلح لك
وليد : لالا مابي مابي
ريماس : ترى مافيه بيتزآ .. تشرب لك عصير اوكي ؟
وليد : ؤف زين
ريماس " بحماس " .: يلله نروح نسوي حليبه لريما ونجهز العصير والبيتزا
وليد " تحمس معاها " .: يلآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

"""""""""""""""""""""""""""""" """""

بع‘د يو‘م گآمل مليئ بآلأحدآث آلمشوقآإإأ
نروح للمستشفى ونشوف (( التحاليل اذا كانت متطابقه دم ملاك لدم فارس
عزام وفيصل طلعو من غرفة التحاليل
الكل راح لهم
ملاك : ها كيف التحآليل ..؟
عزام : ا............

""""""""""""""""""""""""

السعوديه - الشرقيه

الجده : يعني راح تسافر يارائد ..؟
رائد : اي والله ياجده وحقك علي والله اني مابي اتركم بس شساوي وشوق معاكِ ان شاء الله
الجده : لا يارائد روح والله يردك بالسلامه
شوق : ان شاء الله
رائد " بإبتسامه " .: ها ياشوق ماوصيكِ ع جدتي .." التفت ع الجده ".. وانتي ياجده ماوصيكِ ع شوق
الجده : بعيوني والله
رائد يبوس راس جدته ويدها : ديري بالك على حالك ياجده
الجده نزلت دموعها : انت يلي دير بالك على حالك يارائد
رائد باس شوق الي تبكي بصمت : انتبهي لنفسك وخلي بالك ع ايثار وثناء
شوق : انت يارائد انتبه ع نفسك
رائد " يلطف الجو ".: يله عاد قلبتوها نكد لي ترى اهون ومابروح

""""""""""""""""""""""""

عزام : الحمد لله طلعت النتيجه والدم متطابق
ملاك نزلت منها دموع الفرح وحضنت لجين
لوجين " بفرح " .: خلاص حبيبتي ملوك يله عاد ليه البكي ..؟
ملاك : ههههههههه .. مو مصدقه
الجوري : لاصدقي ياقلبي
ليال : ومتى بتساوي .." قالت بغصه ".. العمليه ..؟
فيصل : العصر
ليال : لجينو بعدي عاد بشبع من اختي
ملاك " بعدت عن حضن لوجين وحضنة اختها ".: يله عاد ليالو يقال بموت انا
ليال ضربتها بشويش : ملكو وجع فالك ماقبلناه
ملاك شافت امها بمسافه بعديه شوي كانت تبكي بصمت
راحت لها تركض
ملاك : يمآآ
حضنت امها ومها حضنتها بقوه
كان موقف مؤثر مرره
ملاك تبوس يد امها
ام عزام : حبيبتي ملاك يله الحين ابيك تاكلين لك اكل من من الصباح على لحم بطنك شوفي الحين الساعه 2 الظهر يله حبيبتي
ملاك " بدموع ".: ان شاء الله يمه
جاو البنات معدآ شمس يلي تناظرهم وهي شابه نار منقهره انه ملاك راح تتبرع لفارس بس فرحانه انه ملاك راح تبقى بكليه وحده ويمكن العمليه ماتنجح يمكن ملاك تموت مثلاً
نزلوا الصبايا لتحت عشان ياكلون لهم شي قبل عملية ملاك
قعدوا على الطاوله
الجوري : يله اش تبون بروح اطلب اني مع رؤو
رؤى : وجع الجوري شوهتي اسمي وقسم
لجين : اقول عن الهواش وبسرعه اش تبون
ملاك : قهوه
ليال : بس ...؟!!!
لجين : مجنونه ماكلتي شي وتقولين بس قهوه
الجوري قامت : اني بقوم اشتري بكيفي كل وحده اني بختار لها
ليال : يسلام على كيفك هو
الجوري : لو اخليكم كان لبكره وانتو تقرو
رسيل : طيب جيبين كوفي يعدل مزاجنا وأي شي ثاني
الجوري : اوكي .. رؤى تعالي وياي
رؤى : طيب
راحوا الجوري ورؤى يجيبون الكوفي مع اكله ثانيه
جآت عشر دقايق وهم ماجوا
لجين : يما وين راحوا للحين مارجعوا
ملاك : ماعليك منهم تعرفين اكيد راحوا يتمشون
الجوري فوق راس ملاك : هاهاها عقبتني نتمشى
رسيل : ويه يله قعدوا جوعانه حد امي
رؤى : زين يالمفشوحه
رسيل : يمي منك اللهم لاحسد من المفشوح فينا
ليال : اقول يله عاد قعدوا
قعدوا وجلسوا ياكلون بهدوء بس طبعاً مايخلى من سوالف الجوري وهواشها مع رؤى عن مزح
لمّا خلصو تقريباً الأكل
رسيل بهمس : بنات شوفون داك يلي يطالعنا من اول ماجينا
ليال : اي لاحظته
الجوري بثقه وغرور : احم .. اكيد يطالع بوجه القمر
رؤى بثقه : شكراً شكراً على المدح ادري انّي قمر
الجوري : هي انتي موتصدقين نفسك كنت اقصد انه يطالعني
ملاك : بنات عن الهواش خايفه
الجوري : ياحبيبتي ماعليك منه وجه العنز دا
ملاك ضحكت بخفه ع كلام الجوري
رسيل : يله بنات نقوم الحين الساعه 3 ماباقي شي ع العمليه
رؤى بروعه .: واو ساعه كامله واحنآ نبلع ونسولف ؟؟!
الجوري : احيم اكيد لانكم معاي
رؤى : هه مالت ياشين الثقه
ليال : بتظلون تقرقرون
رؤى : لالاجاين

""""""""""""""""""




رد مع اقتباس
قديم 05-16-2011   #9


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (09:19 PM)
آبدآعاتي » 658,525
الاعجابات المتلقاة » 943
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



السعوديه ))

رنا بتردد : حلوم
احلام : هلآآ
رنا بتردد اكبر : لا لا خلاص ولا ولا شي
احلام : رنو شفيك تكلمي
رنا : لا ولاشي انسي
احلام ناظرتها بجديه : رنا ناظريني طيب
رنا رفعت راسها بطء
احلام : ناظريني وقولين
رنا ناظرتها : ولاشي ماباقول شي
احلام : ياربيه عليك لكن مصيري بعرف .. الموهم اخبار صديقتك رسيل ماشوفك تكلمينها ولا تتكلمين عنها انقطعتي عنها
رنا : لا بس مسافره
احلام : وليه ماتسافرين انتي بعد
رنا : يعني ماتعرفين الوضع
احلام بتفكير: امم .. طيب قومي وياي لغرفة الرسم برسمك انتي مع هالكرش دا
رنا : لا حرام عليكِ احلام بالله هاد كرش
احلام : ههههههه .. اقول يله بس
رنا : مالي نفس اقوم تعبآنه
احلام : طيب قومي نروح السوق ملل ؤربي
رنا : اقول حطي لنا شي نشاهده وجهزي عدتك
احلام : افا عليك ماطلبتي شي
رنا كانت بتكلم بس سكت


"""""""""""""""""""""
والله إنّي يَا أحَبّ إلنَاس : أحبّك ! ...........
. . . والله إنْ إلرُوح لُو ترْضِيك ْ ( فِدْوَه )

ملاك وفي خآطرها .. كلي لك يآفارس لوتطلب آالروح فدوه
لك ..

دخلت ملاك غرفة العمليات
ام عزام : يارب يارب تقومها بالسلامه يارب
ليال على وشك البكاء <~ عجبتني ..: يمآ لاتبكين ترى والله بكي وراكِ
ام فيصل _^ ..: اهدي يام عزام اش فيكِ انتي بس ادعي لها تقوم بالسلامه
ام عزام : الله يسمع منك يا الغاليه *_^

"""""""""""""""""
مرت الساعات والدقائق والثواني

وطلع الدكتور

الكل كان على اعصآبه خآيفين موت ع ملاك وفآرس

لوجين : ها دكتور طمنآ
الدكتور : وين اهلهآ ..؟
ام راشد وام عزام : احنآ يادكتور
الجوري :دكتور تكلم نجحت العمليه
ليال : نقدر نشوفها
الدكتور بإبتسامه : لآ الحمد لله نجحت العمليه والأثنين بخير .. بس ماتقدرون تشوفونه لانه تحت التخدير .. لكن ......
ابو راشد : لكن شنو يادكتور .؟
الدكتور : في إحتمآل صغير أن الأخت تفقد بصرها

نزل الخبر عليهم كآلصآعق ه
ليال بكى : كيف يعني راح تكون اختي ضريره
الدكتور : احنا قلنا أحتمآل مو اكيد واذا صحت من التخدير راح نعرف كل شي بس انتو هدوا انفسكم

شمس , ومآ أدراك ماشمس .. كان قلبها يرقص من الفرحه .. وعلى وجها اكبر ابتسآمه .. فرحآنه فرح ماتصورونه .. وكانت تدعي لملاك انها تكون ضريره ~> الله يهداكِ ياشمس .. _@

"""""""""""""""""""""""
(( الشقه

ريماس بعد مانيمت وليد وريما
اتصلت على ليال مارفعت والجوري ولوجين ورسيل
قلبها صار يطبل من الخوف
اتصلت ع رؤى
ريماس بسرعه : الو رؤى شفيكم ماترفعون الجوال خوفتوني شصاير ؟؟
رؤى بغصه : نجحت العمليه
ريماس بفرح : طيب ليه تقولينهى كذا
رؤى : لان احتمآل ملآك تكون ........
ريماس بقلق : تكون ايش ؟
رؤى : ضريره يعني عميا
ريماس بصدمه : شنو
رؤى : مثل ماقلت لك
ريماس : طيب خلي احد يجيبني المستشفى
رؤى : والجهال
ريماس : ؤف ياربي .. طيب اني بقوم اصلي لي ركعتين كان ربي يفرجها .. لكن بعدين خلي اي احد يجي ياخذني اوكي
رؤى : طيب باي
ريماس : مع السلامه

""""""""""""""""""""""""
بعد يوم
بمطار الامارات
رائد يمشي ومعاه الشنط حقاته ويدفهم بالعربيه
رائد : الو هلا راشد وينك الحين ؟
راشد : بالمستشفى ليه ؟
رائد : امم .. طيب تعال للمطار ؟؟
راشد باستغراب : ليه ؟
رائد : انا بالمطار الحين
راشد : اوكي الحين جاي فمان الله
رائد : بحفظ الكريم

"""""""""""""""""""

راشد : يله ورود باوصلك لشقه وباروح للمطار
ام راشد : المطار ؟؟ ليه ..
راشد : رائد يقول جا
ام رائد : يؤ ليه جا وزوجته
راشد : مادري والله الحين بروح واشوف .. يله ورود
ورود : يله اني جاهزه
راشد : ماحد يبي يجي الشقه بعد ؟؟
ام عزام : خذ معاك البنات
ليال ولجين بنفس الوقت : لا انا بنتظر لين ماتصحى ملاك
ام عزام : يابنات روحوا ارتاحو ناموا شوي
ليال : يما بليز ابي اقعد
رؤى : يله ليال ولجين والجوري بنمشي
رسيل : صح كلام رؤى يله بنات
لجين : بس اول ما تصحى ملاك خبرونا
ام فيصل : ان شاء الله بس انتو روحوا استريحوا وناموا لكم شوي
ام رائد : وانتو بعد ياشباب
فيصل : لا نبي نقعد ياخاله
راكان : صحيح كلام فيصل نبي نقعد انا ابي اتطمن على اختي وفارس
ام عزام : لاحول ولاقوة الا بالله .. يلا ياعيال روحوا معاهم
راشد : ماعليش ياخاله خليهم لين العصر على الاقل لأن لو تقعدين لبكره وانتي تزني مابرضوا
ام فارس : براحتكم بس العصر تروحون
ريان : ان شاء الله

"""""""""""""""""""""""""" "

وقفت السياره قدام البنايه
.......: يلا انزلوا
.....: اوكي يسلمو ماتقصر يابو وليد
راشد : افا والله يالجين .. يله انزلوا تامرون على شي ؟
ورود : سلامتك مع السلامه
نزلوا البنات ودخلوا الشقق
ريماس بكامل عصبيتها : ليه ماجيتو اخذتوني جالسه بلحالي بالشقه ما الطوفه
رؤى الي نستها : .. يؤ ؤربي نسيتك
ريماس بتصيح : وليه ان شاء الله نسيتيني شنو شايفتني
~ دخلت الغرفه وصكت الباب بقوه ~
الجوري : شنو صاير يارؤى وشنو فيها ريماس زعلت ؟
رؤى : تذكرين الامس ريماس قالت لي اخلي احد يجيبها لنا اني نسيتها
لجين : ياعمري عليها باروح اراضيها
شمس : وليه ان شاء الله بالطقاق كان زعلت
رسيل : ماحد كلمك
شمس طاح وجها وقال بنفسها ( الله ياخذك والله لوريكِ لو ما اطيح وجهك قدام الكل )

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

لجين : خلاص عاد رورو
ريماس والعبره خانقتها : .................
لجين : طيب انتي سمعي شنو صار بالأول
ريماس : وشنو بصير يعني عشان تنسوني واني قاعده هنا خايفه ماحد عندي وليد وريما نايمين واني اتصل لكم ماحد يرفع وخايفه كان صار فيكم شي وبالأخير تقولون نسيناكِ
لجين : طيب اسمعي بالأو.......
ريماس قاطعتها : خلاص لجين مابي اسمع شي ابي اجلس لحالي
لجين : مابتطلع واشوف شنو بتسوي فيني
ريماس : لجين خلاص ؤربي موفايقه لك
لجين : رموس حبيتي خلاص
ريماس : وجع شنو رموس
الجوري دخلت : ههههههههههاي رموس
ريماس رمت الخداديه عليها : الله يقلعك انتي واختك
الجوري دخلت وسكرت الباب : ههها شفتوا شسوت رسيله بعد عمري
لجين وريماس فطسو ضحك على كلمة رسيله : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
الجوري : اوش الموهم اسمعو الحين ..........
كملت لهم السالفه

"""""""""""""""""""""""""""""" """"""
العصر
$ الحين رآح نعرف كل شي $

الكل كان بالمستشفى
من كبيرهم لصغيرهم
ينتظرون الدكتور يخبرهم عن ملاك
ادا كانت ضريره او متعافيه
ينتظرون الباب ينفتح
قلبهم يخفق بقوه
وكلن بهمه
يدعون
ويقرون القرآن

أنفتح الباب
شوي شوي سمعو الدكتور يطلع من الغرفه
الكل اتجه له
وخايفين من الي بسمعوه
ليال بتوتر : ها دكتور .؟
الكل انظارهم على الدكتور
الدكتور :

"""""""""""""""""""""""""" ""
(( نخليها مفاجأه احسسن _^

( انطردت من الشغل )
رنا بصدمه : شنو .. كيف طيب ؟؟ وليه ؟
بندر بتعب : والله مادري يارنا مادري
رنا : طيب عندي لك حل
بندر : شنو والله ما اهقى انه في حل
رنا : بلى فيه
بندر ناظرها يعني شنو ؟
رنا : تشتغل بشركة ابو صديقتي
بندر : مين صديقتك ؟
رنا : رسيل ال........
بندر : شنو .. وتبينهم يشغلون عندهم واحد منتف
رنا بكت : بندر لا مايصير تقول كذا عن نفسك والله انهم ناس طيبين وحبوبين راح يخلونك تشتغل معاهم صدقتني ولاتقول عن نفسك كذا الله يخليك ,, طيب على الاقل لين ماتلاقي شغل ولا كيف راح نربي البيبي الجاي بالطريق
بندر : طيب طيب يصير خير
رنا : شنو يصير خير .. بس ترجع من الامارات راح احاكيها .. الا اقولك الحين بكلمها
بندر : تعايل يابنت الحلال البنت بالامارات شلون تزعجينها
رنا : اي صح على قولتك

"""""""""""""""""""
ام تركي : ياحيا الله من جانا
ام حمد : الله يحيك ياوخيتي
ام تركي : تفظلي تفظلي زارتنا البركه
جات الخدامه وحطت الشاي والقهوه والحلويات
بعد السلام والاخبار
ام حمد : ها يا ام تركي شصار على حالة فارس ؟
ام تركي : اي فاتك اشياء يا ام حمد
ام حمد : هو شنو الي فاتني تكلمي
ام تركي : تقول شمس انه ملاك راح تتبرع لفارس بكليه
ام حمد : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه والله من صجك ؟
ام تركي : هو وهالشغلات فيها مزح
ام حمد : اي ماعلينا وبنتك شراح تسوي ؟
ام تركي : والله مادري اي صح بتصل لها باخذ اخر اخبارها
ام حمد : ههه يارب يارب بس تسمعنا كلام يبرد الخاطر
ام تركي : من فمك لباب السما
ام تركي : الو هلا شمسي
شمس : يما شنو شمسي .. الموهم اسمعي شنو صار
ام تركي : شنو ؟ ان شاء الله حاجه تبرد الخاطر
شمس : همم .. هي يمكن اي ويمكمن لا
ام تركي : كيف يعني مافهمت
شمس : يقول الدكتور احتمال احتمال ملاكو تكون عميا
ام تركي بفرح : والله ؟
شمس : اكيدين بس الي مضيق صدري يقول احتمال
ام تركي : اوكي عجل اكلمك بعدين مع السلامه
شمس بملل : سي يو
ام حمد : ها شنو بشري
ام تركي : البشاره اول
ام حمد : قولي ولك البشاره
ام تركي : احتمال ملاكو تكون ضريره
ام حمد : وليه عافسه خلقتك اجل ؟
ام تركي : لأن يقولون احتمال
(* طبعاً ملاك ماكانت معاهم لمّا تكلم الدكتور يعني للحين ماتدري *)

"""""""""""""""""""""""""""""" """"

طلعت شمس من دورة المياه ~[ وانتو بكرامه ]~
وراحت لهم

انتهى البآرت




رد مع اقتباس
قديم 05-16-2011   #10


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (09:19 PM)
آبدآعاتي » 658,525
الاعجابات المتلقاة » 943
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت التاسع

الدكتور : لا الحمد لله النتائج جات سليمه
ليال بكت من الفرح : ههههههه يسلمو دكتور ويعطيك العافيه ..( حضنت امها ) .. يما ملاك بخير ملاك بخير
الكل كان مبسوط للخبر معدا شمس
فيصل : طيب دكتور نقدر نشوف فارس وملاك ؟
الدكتور : الاخ فارس ممكن تفضلوا معاي بس ماتدخلون كلكم دفعه وحده
ام عزام : خلاص عجل ياشباب اول احنا بندخل
دخلوا الحريم والبنات لغرفة فارس
الجوري بصراخ : الحمد لله على السلامه ياقمر
فارس ضحك بشويش : وجع الجوري وقسم مو فاضيه لك
ام راشد بكي : المحمد لله على السلامه يا الغالي
فارس : لايما ليه الدموع
شمس بدلع مصطنع : الحمد لله ع السلامه فارس
فارس بدون النفس : الله يسلمك
( بعد ماتحمدوا له بالسلامه )
طبعاً شمس جالسه ع الكمدينه الي جنب فارس
الجوري : اقول شمس شوي شوي موتطيحي
( لانها مرره شوي وتطيح على فارس )
شمس بفشيله قامت وطلعت بره
فارس كان يدور بعيونه على وحده بس
^ مايعرف انه ملاك الي تبرعت له
لجين لاحظت وهمست له : بعدين باقول لك بس يطلعون
فارس بنفس الهمس : اوكي
الجوري نطت لهم : شفتكم بشنو تحشون ها
ام راشد : الجوري اتركي اخوك تعبان
الجوري : يما جالسين يحشون بمادري من اخاف على اخواني اني لاتضربهم عين
رؤى : شدخل هاد في دا يالخبله
الجوري : مالخبله غيرك
وبعد ماخلصوا من الحكي والضحك والهواش من الجوري
ام رائد : يلا احنا نستأذن الرجال يبو يشوفون فارس
طلعوا الحريم ولجين توها بتكلم الا الرجال يدخلوا
لجين : يلا اني رايحه ..

"""""""""""""""

ام عزام : ليال اتصلي على واحد من اخوانك قولي لهم نبي نشوف ملاك
ليال : يمه هدي نفسك الدكتور طمنّا
ام رائد : صبر يا ام عزام .. كلها كم ساعه وراح نقدر نشوفها
ام عزام : وانا شيصبرني نص ساعه
لجين : هدي نفسك خالتي .. تبين اجيب لك حاجه ماي عصير كوفي؟
ام عزام ابتسمت : لا حبيبتي جلسي مالي نفس شي

"""""""""""""

داخل الغرفه )) ..

راكان : هههههههههه ... فارس كل هاي الشوكليتا بعد
فارس يبعد عنه : وجع انت وهاللغه بعد عني
ابو عزام : راكان شفيك عليه
مشعل برجاء وهو يمد له الشوكولاته : حبيبتي كلي هاي بعد عادو ياقلبي اعطيكِ بوسه ( وباسه من خده )
فارس بقرف ويمسح خده : وع بعد اقرفتني الله يقرفك
ابو فيصل : مشعل اترك الولد بحاله شوف شلون صار
فارس : اي والله يابو فيصل بعده عني وبعد الثاني بعد
راكان : هي هي هي انا لي اسم وكان ماتعرفه اسمي راكان
فارس : الله ياخذك انت واسمك بس ادلف عني ياخي
راكان ومشعل بنفس الوقت : مالت عليك وقصم ماعندك حتى مجامله ( وسو حركه بإيدهم يعني مالت )
الكل : ههههههههههههههه
بعد عشر دقايق
ابو عزام : يلا انا بروح اشوف شنو صار على ملاك
فارس مانتبه للي قاله : لا ليه تو بدري
مشعل بثقه : احم ادري ادري ماتقدر تستغني عني
راكان : ياشين الثقه تفو عليك عيني بارده
الكل ضحكوا على هالثنائي
فارس : اقول خلاص الله وياكم لايصير بعقلي شي
الكل طلع وفارس اخذ الجوال من الكمدينه واتصل ع لجين
فارس : الو لجونه يلا تعالي بسرعه
لجين بخوف : فارس فيك شي
فارس : لا بس سالفة ملاك ماقلتيها لي
لجين بارتياح : اوكي الحين جايه

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

لجين قامت بتروح لغرفة فارس وفي 2 يلحقوها
دخلت لجين الغرفه وهو وقفوا عند الباب
الجوري : اسمعي باعد ل3 وندخل اوك
رؤى : اوكي
دآخل الغرفه
لجين : وا...........
ماكملت كلمتها الا الجوري ورؤى دخلوا
الجوري : لقطتكم شنو تسون ها
فارس حط يدينه على وجهه وهو يسب بالجوري الي قاطعتهم
رؤى : اعترفوا اعترفوا مافي شي يخفى علينا
فارس : يالجوري ياغبيه ياحماره انقلعي برا
الجوري : ول ول ول اني حمآره .. ادا اني حماره انت شنو تطلع .. تطلع ثور
فارس : اوكي اوكي بس انقلعي الباب يوسع خروفين انتي والي جنبتس
الجوري ورؤى فقعوا ضحك
الجوري : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه .. وقصصن شكلك تحفه وانت تتكله كذا هههههههههه
رؤى : هههههه اسمه القصيمي يافاهمه
فارس جن جنونه ونادا النيرس : لو سمحتي طلعي هدول البنتين يبون يقتحمون علي الغرفه
النيرس صدقت : يله يله انتو في برا بسرعه قبل مايجيب في شرطه
(. وصارت تدفهم على بره
الجوري : هي انتي بعدي عني ياغبيه هاد اخوي بعدي
طلعتهم النيرس بره
فارس : هههههههههههههههههه احسسن يستاهلوا .. الموهم كملي
لجين بتوتر خايفه تقوله : فا فا فا فارس يعني آآآ
فارس : شنو فيك لجين قولي شفيها ملاك ؟
لجين : يعني انت جاك فشل كلوي
فارس : اي وملاك شنو دخلها بالسالفه ...... ليكون؟؟؟
لجين : اي ملاك هي الي لك تبرعت كليتها ~> كآنت مرتبكه موب عارفه تجمع الكلمات
فارس بعصبيه : شنو وانا اخر من يعلم يسلام وليه هي يعني من قلالة المتبرعين
دخللو الدكاتره على صوت الصراخ
الدكتور : لو سمحتي يا اختي اطلعي لأن موب زين له العصبيه
لجين طلعت
الجوري : لجين شفيكِ وليه هالصراخ فارس فيه شي ؟
لجين : الجوري .. قلت لفارس عن ملاك وعصب ياربيه مادري شنو اسوي خايفه عليهم ثنينهم
الجوري : معليكِ لاتخافين اخوكِ طيوب وبسرعه بيرضآ وملاك الحمد لله بخير الدكتور قال لنّا بس خلينا نتظر وان شاء الله انتي بعيونك راح تشوفينها طرزان
لجين : هههههه ؤمآ طرزان متأثره بقوه

"""""""""""""""""""""""""

بعد 5 ساعات
دخلوا على ملاك
لجين : الحمد لله على السلامه ياقلبي ماتشوفين شر
ملاك بصوت مبحوح : الله يسلمك الشر مايجيك

ام عزام : الحمد لله على السلامه يابنتي
ملاك : الله يسلمك يمه
شمس بصوت اشبه بالهمس : الحمد لله على السلامه .. ( وتقول بنفسها /. تشوفين شر
ملاك : الله يسلمك

""""""""""""""""""

( بعد يوم
فارس : ابي اطلع
عزام : انتظر يا الحبيب يومين ثلاثه
فارس : نعم انتظر بعد 3 ايام
عزام : يافارس ادري انت ليه تبي تطلع صدقني هو بخير ~> يقول بهيئة ولد عشان الشباب مايشكو
فارس : بس ابي اطلع ابي اطلع وقسم تخيل نفسك مكاني بين اربع حيطان وتنام وتاكل بس
راكان ياكل من اكل المستشفى : وقسم اكلهم يجنن ولا عاد البيتزا هاذيك شي
مشعل : ولا الشوكولاطا حقتهم
فيصل : الله يفشلك ياقليل الأدب شنو شكوكولاطا
الشباب : ههههههههههههههه
فارس : طيب جيبوا لي كرسي متحرك
عزام : لاتحاول حتى
ريان : الحين انت ليه تبي تطلع
فارس : تخيل نفسك مكاني حاط يدك على حدك وتناظر بهالأغبياء
( يقصد راكان ومشعل )
راكان : هي هي احترم نفسك على الأقل استح قدام القراء .. يله تأسف منهم مو انتو تحبوني له ؟؟
فارس : اقول انطق وخليهن يقرون براحتهم

""""""""""""""""""

(( غرفة ملاك ,.
الجوري : ملوكه ماتبين تشوفين عيني عينك ~> تقصد فارس
ملاك استحت : الجوري وقسم اذا ماكلتي تبن تشوفين
الجوري : وشنو اشوف بالله .. لاتخليني افضحك واقول منو عيني عينك
ملاك تأشر بيدها : اي طيب تشوفي
الجوري : وين وين ما اشوف شي
ملاك : لجين الله يخليك شيلي اختك واقلعيها لا ارتكب فيها جريمه مالي خلق ادخل السجن واصير مجرمه عشانها
الجوري : جربي اصلاً ماتقدرين تقريبن مني لأن رؤى عندها مغناطيس يجذب الي يتقرب مني صح رؤى ؟
رؤى : صحين
الجوري : شفتي
ريماس شهقت : الجوري الحقي شوفي شنو حاطين
الجوري :شنو
( شافته وشهقت )
رؤى : شفيكم كل ابوه كرتون اقصد انمي
الجوري : اوش رؤى عاد طلبتك روحي جيبي لي اكل
ملاك : يسلام اقول انقلعي قلبتي المكان غرفة عزابيه على غفله
رسيل : ماعليكِ منهم اسمعي

""""""""""""""

بعد يومين

رجعوا الكل الشقق وملاك وفارس بعد
الجوري : تو مانورت الشقتين بوجود اخي الكريم وابنت عمي الكريمه
ملاك : الجوري طلبتك
الجوري : آمري تدلي
ملاك : نص ساعه بس اكرمينا بسكوتك

"""""""""""""""

شمس : الو هلا يمه
ام تركي : اهلين ها بتجي اليوم ؟
شمس بخبث : شغله بسيطه بسويها وراجعه لك
ام تركي بنفس نبرة الخبث : اي ابيك تبيضين الوجه
شمس : ماعليك

""""""""""""

وبس
انتهى البارت




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكـــــون, رواية::, نــــور


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية