الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-21-2019
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل White
 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 28 دقيقة (12:25 PM)
آبدآعاتي » 1,056,679
الاعجابات المتلقاة » 13872
الاعجابات المُرسلة » 8054
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية /ما توقعت بعد الخيانات يلي عشتها ارجع لاقي حب جديد /البارت 20





البارت 20

~~~~~

طلعت خديجة من الغرفة بعد ما سلمت على الين
خديجة / ويين سلمى
ملك / راحت عالحمام صارلها شي ربع ساعة
خديجة / طيب روحي شوفيها
ملك / اوكي
و قامت بالطريق شافت اختها جاية من الحمامات و باين عليها اثر الدموع
ملك / سوسو شبك
سلمى / شفته يا ملك شفته هو رجع
ملك بخوف على اختها / مين يلي شفتيه
سلمى انهارت / شفته والله شفته هو كاان هوون
ملك / طيب اهدي هلأ نحن رايحين عالفندق و بس نوصل احكيلي كلشي
سلمى هزت راسها و مسحت دموعها و مشت مع اختها
سلمت على البنات و طلعو فتحت خديجة السيارة بالمفتاح الاحتياطي و ركبو و اتصلت على رامز
خديجة / الو
رامز / اي امي
خديجة / تعالو نحنا بالسيارة
رامز / طيب جايين
اجو للسيارة و يلي هي سيارة رامز
ركب قدام
و نزار و رامي ركبو بسيارة رامي
و رجعو عالفندق
~~~~~
انس / يعني ما عرفت ميين
مروان / لا ما عرفت بس متاكد انها بتعرفني منييح
انس / طيب قلها تلتقو
مروان / لما قلتلها مبارح توترت و غيرت الموضوع
انس / امم طيب انت ليش عم تحاكيها بما انها ما بتهمك على قولتك
مروان / اي ما بتهمني بس بتسلى و كمان بدي اعرف مين هي
انس / و كيف رح تقدر تعرف
مروان / ما بعرف بس بدبر طريقة
انس / اي تسطفل انا خايف تخرب علاقتك مع بنت عمك
مروان / لا سيرين ما رح تعرف بشي
انس / برااحتك
مروان / هلأ قوم خلنا نروح عالنادي الشباب كلهن هنيك
انس / طيب يلا
~~~~~
ميرنا / قلتلك رح اتصل يعني رح اتصل
ليزا بعصبية / افففف اي تسطفلي
و طلعت من عندهاو سكرت الباب بكل قوتها
اما ميرنا مسكت موبايلهاو اتصلت بسيرين يلي دبرت رقمها بصعووبة
~~~~~
بالمشفى
بعد ما راح الكل و ما بقى غير مجد و الياس و رؤى و منال و الين
طلع من عند امه بعد ما عجز يقنعها
الياس / شبك
مجد / امي معندة مو راضية تروح للبيت رغم انو قعدتها هوون مالها فايدة
الياس / يعني ما بتعرفها لامك خلص روحو انت و البنات و انا بظل مع امي
مجد / لاا انا بظل
الياس / مجد بلاعناد خلص روحو
مجد / طيب بروح قول للبنات
الياس / اوكي
راح مجد لعند رؤى و منال
مجد / يا بنات قوموا خلونا نروح للبيت
رؤى / انا ماني رايحة بظل هون
منال / ولا انا
مجد / شو هالحكي قومو قعدتكن هون مالها فايدة
رؤى / حتى لو انا ماني متحركة من هوون
مجد / رؤى يلا حكي فاضي يعني اذا ظليتي هون شو رح تساوي
رؤى / مجد قلتلك رح ظل حتى لو مافي فايدة
مجد / معندة يعني
هزت اكتافها و ما ردت
الياس / شبكن
مجد / معندين ما بدهن يروحو
الياس / شو هالحكي
رؤى / الياس الله يخليك ما بدي روح
الياس / رورو قعدتك مالها فايدة
رؤى نزلت دموعها / ما بيهمني ما بيهمني انا بدي ظل هوون
الياس تنهد و التفت لمنال / و انتي كمان
منال / اي اكييد
مجد / بلا عناااد قومو حتى انا رايح
و بعد محاولات عديدة اقتنعو و قامو
مجد / اذا صار اي شي اتصل فيني ماشي
الياس / طيب
نزلو و ركبو بالسيارة راجعين للبيت
~~~~~
كانت بغرفتها تفكر بحبيبها و فارس احلامها تحبه و تعشقه بكل ما فييه
قطع تفكيرها صوت موبايلها
أخذته و شافت رقم غرييب ترددت ترد او لاا بس بالاخير ردت
سيرين / الوو
ميرنا / مرحبا
سيرين / اهليين مين معي
ميرنا / ما عرفتيني
سيرين / لاا والله مين انتي
ميرنا / انا بكون حبيبتو لمروان يا روحي
سيرين بصدمة / شووو
ميرنا / اي يا قلبي اتصلت لانصحك تبعدي عنو هو عم يخدعك و انتي مفكرة انو بيحبك
سيرين / مو صحيح هالحكي انتي كذاابة
ميرنا / لاا حبيبتي خطيبك هو الكذاب
سيرين / مستحييل صدقك مروان بيحبني و ما بيفكر بغيري
ميرنا / اممن تذكري يوم كنتو بالمطعم و دخلت انا و رفيقتي عالمطعم شفتي كيف تعلقت عيونه فيني
سيرين من صدمتها ما قدرت ترد
ميرنا / شفتي كيف انا ما عم كذب

سكرت سيرين بوجهها و دفنت راسها بالمخدة ر ظلت تبكي مو مصدقة انو حبيبها عم يخونها ما توقعت منه هالشي ابدا
~~~~~
بالفندق
خافت كثيير عاختها من لما رجعو و هي تبكي و ماقدرت تعرف السبب ما فهمت منها غير انه رجع و شافته بس مين يلي رجع و لييش اختها عم تبكي ما بتعرف و ما قدرت تعرف
ملك / سلمى بيكفي بكاء فهميني شو صاير معك و مين شفتي
سلمى تحاول توقف دموعها بس مو قادرة
بعد مدة وقفت بكاء
ملك / و اخييرا يلا فهميني شو صاير معك
سلمى / انا انا شفته
ملك / مين شفتي
سلمى / مروان
ملك بصدمة / مروان يلي ....
سلمى / اي مروان يلي كنت بحبه مروان يلي سلمته حياتي و روحي بس خدعتي تركني محطمة بعده
ملك / وين شفتييه
سلمى / ما شفتييه بيكون خطيبها لصديقة رؤى
ملك / يلي اجا اخذها
سلمى/ اي هو
ملك / ما انتبهت له .... طيب هو شافك
سلمى / ما بعرف انا نزلت راسي لما شفته
ملك / سوسو لا تفكري فييه والله ما بيستاهلك يا قلبي
سلمى / مو بإيدي حااولت بس ما قدرت انسااه ما قدرت
ملك / الله يكون بعونك بس لازم تنسيه
تنهدت و ما ردت
~~~~~
ملت من الجلسة لحالها فقررت تتصل على بنت عمها سيرين
سارة / الوو
سيرين و هي تبكي / سااارة
سارة بخوف / سيرين شبك انتي منيحة
سيرين / ساارة الحقييني
سكرت و لبست ملابسها بسرعة و نزلت عند امها و حاولت ما تبين شي
سارة / مااما انا رايحة عند عمو مراد
امها باستغراب / هلأ ??
سارة / اي مامي مشتاقة لسيرين
امها / طيب روحي بس لا تتاخري
سارة / لا ماما رح ظل عندهن الليلة
امها / طيب براحتك
سلمت على امها و طلعت ركبت مع السواق و اتوجهو لبيت عمها
~~~~~
قاعدة بالصالة من لما رجعت ما حكت ولا كلمة تعباانة كثيير المشاكل عم تجيها وحدة ورا الثانية ما عاد تقدر تتحمل
سمعت صوت موبايلها جنبها و ردت
رؤى / الوو
جواد / كيفك حبيبتي
رؤى / كيف بدي كون يعني
جواد / لييش هذا التشاؤم خلي عندك امل
رؤى / مو تشاؤم بس خايفة على عمي
جواد / رح يكوون بخير بس انتي لا تزعلي حالك
رؤى / طيب
جواد / يلا ابتسمي
رؤى / ابتسمت
جواد / لا ما ابتسمتي لا تفكري اني ما عم شوفك و تحاولي تخدعيني
رؤى / ههههه
جواد / اي هي رؤى يلي بعرفها
رؤى / ليش بتعرف غيرها يعني
جواد / لا ابدا
رؤى / ههه يلا بااي
جواد / بااي قلبي
سكرت منه و ابتسمت هو الوحيد يلي يقدر يسعدها و يغير حالها صح انها ما بتحبه و لساتها بتحب مجد بس مع هييك جواد غالي على قلبها و وجوده بحياتها له اهمية كبيرة
دخل و شافها مبتسمة / دوووم البسمة بس لييش
رؤى / حكيت مع صديقتي و ضحكتني
مجد / اكيييد هدييك عبير
رؤى / اي هي
مجد / هههه جد هبلة رفيقتكن
رؤى/ اي ... منال وينها
مجد / نامت من التعب
رؤى / اها و انا كمان قايمة ناام
مجد / ما بدك تتعشي
رؤى / لاا شبعانة
مجد / براحتك
رؤى / تصبح على خير
مجد / و انتي من اهله
طلعت لغرفتها سكرت الباب و نامت فورا
~~~~~
وصلت عبيت عمها و دخلت سلمت على عمها و زوجته و قعدت معهم شوي و قامت لتشوف سيرين
دقت الباب و دخلت و سيرين لما شافتها رمت نفسها بحضنها و انهارت بالبكاء
جلستها و حاولت تهديها و تفهم من يلي صار
بعد شوي هديت و حكت لها يلي صار و كلشي
قالته لها البنت
سارة / و انتي صدقتيها اكييد بدها تخرب علاقتكن
سيرين / بس شو عرفها بيلي صاار بالمطعم هداك اليوم
سارة / يمكن صدفة او يمكن بيعرفها بس الاكيد انها مو حبيبته سيرين مروان بيحبك انتي الحب واضح من عيونه
سيرين / بسس
سارة / لا بس و لا شي اذا بدك ظلي هيك فمستحيل تكملو مع بعض
سيرين شهقت / لا شو هالحكي
سارة / اذا ما بدك يصير هالشي فلا تصدقي اي كلام بينقال
سيرين اقتنعت بكلامهاو هديت شوي
سيرين / سوسو ظلي عندي اليوم
سارة / باقية من قبل ما تعزمي
سيرين / ههههه
~~~~~
بعد ما نقلوه لغرفته و سمحو بالزيارة
كانت عنده بالغرفة و ماسكة يده و مغمضة عيونها حست بيده تتحرك فتحت عيونها و شافته يحاول يفتح عيونه نزلت دموعها من الفرح / عمر عمر انت منيح
رد عليها بهمهمات غير مفهومة
الين / الياااس اليااس تعال شوف ابوك فااق
اجا الياس و شاف ابوه فايق و راح لينادي الدكتور
اجا الدكتور و معه الممرضة
الممرضة / لو سمحتي مدام اطلعي من الغرفة منشان نكشف علييه
طلعت و هي تنتظر بفارغ الصبر خروج الدكتور
طلع الدكتور من الغرفة و وجهه ما بيبشر بالخيير
الياس / خيير دكتور شو في
الدكتور / بصراحة الوالد تجاوز مرحلة الخطر بس .... بس مثل ما قلتلكن قبل هو ما عاد يقدر يحكي اووو يمشي
الياس و دموعه بدت تنزل / يعني مو ممكن يشفى
الدكتور / ممكن بعد اسبوع او اسبوعين او شهر او سنة و يمكن ما يشفى ابدا هذا بيد الله
انصدمت من الخبر جلست على الكرسي و دموعها تنزل بصمت مو مستوعبة يلي قاله الدكتور
الياس و هو يحاول يتماسك / قومي امي و امسحي دموعك لازم تكوني قوية منشان بابا
هزت راسها و مسحت دموعها و دخلت
الين / الحمد لله على سلامتك
الياس / الحمد لله على سلامتك بابا
هز راسه من دون ما يقدر يقول شي
جلست بالكرسي جنبه و هي تحاول تتماسك منشان ما تبين له
اما هو كان عم يفكر بحاله كيف كان و كيف صاار ما عاد يقدر يمشي او يحكي مرة ثانية تذكر الصور يلي شافها و فعلة ابن اخووه يلي كانت السبب بحالته هذي

~~~~~

نهاية البارت



 توقيع : ضامية الشوق



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
/ما, /البارت, 20, ماقد, الخيانات, ارجع, بعد, توقعت, حلى, حب, يحيى, رواية, عشتها


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية