الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-10-2019
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل Azure
 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (07:52 PM)
آبدآعاتي » 3,247,044
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3669
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية جفاف وردة بيضاء في رُكن الذكريات /6



..( البارت الـ6 )..
.
.
" ‏مَملوءٌ بِالكلام ، وليس بِإستطاعتي كتابة جُملة واحدة مُرتبة تُعبّر عن كُل هذه الإنهيارات في صدري ، الأمرُ أشبهُ بِفوران الماء في أنبوبٍ مُغلق . "
.
.
..
..( محمد الصايل )..
فهد وهو ينفجر ضحك ليغُلق ثغرها وهو يسمع صرخت روان وهي تعود لداخل راكضة وصوت الباب الذي اغُلق بصوت عالي : اسكتي وجع فضحتينا .
الجوهرة وهي تضربه على صدره لتنطق بلعثمة ودقات قلبها تُسمع : كل تبن ي الحيوان هذا مزح بالله .
فهد يعقد حاجبية لينطق ب استغراب : كل تبن ، حيوان ؟! الجوهرة وهي للان ترتجف : والله انت ي خالي وترتني .
فهد يضحك من جديد ليقترب لخدها لتقبيله وهو يهمس : وش رايك نخوفهن .
الجوهرة بحماس : ايه تكفى بالذات الكلبة روان اجل تنحاش وتخليني .
فهد وهو يدخل بهدوء لتتبعة الجوهرة وهو يطرق الباب بقوة لتصرخ روان من داخل الغرفة : الجوهرة ردي علي هذي انتي .
ليعلو نحيب نجود وصُراخها لتنهض الطفلة ريما ببكاء.
فهد وهو يقترب للجوهرة ليهمس : ماكاننا جبنا العيد ؟! .
الجوهرة وهي تهمس له: لا ماعليك خلنا نغير جو .
لتطرق الباب من جديد بطرقات مُتتالية كانغمة موسيقية
لتهتف روان بغضب وهي تُسكت نجود : ي بنت اسكتي ، يعني مافيه غيرك خايف ، حتى الورعان صحيتيهم .
لتقترب للباب بخوف وهي تنطق بِتلعثم واضح : ا ا لجوهرة ه ه هذي انتي ؟!
فهد يطرق الباب بطرقات قوية مُتتالية ليهتف بصوت لم يُشابه صوته مُطلقاً : البنت اللي اسمها الجوهرة معنا والدور عليكم .
لتصرخ روان ببكاء وهي ترجف: وش تبون فينا حسبي الله .
فهد بضحك عالي : روان انا فهد افتحي ، حسبي الله عليكم من بنات خوافات .
الجوهره وهي تضربة من كتفة : فهيدان تخوفنا وتقول خوافات الله لا يلؤمنا ي شيخ .
لتخرج روان وهي تدفعه بغضب لتلحقها نجود وهي للان ترتجف لتحمل اخاها عبدالعزيز ولتتبعهم الطفلة ريما وهي تمسح دمع عيناها .
فهد وهي يسحب نجود لتعود ناحيته : اوك مزحنا بس ماتسحبين وماتسلمين على خالك .
نجود وهي تُسلم بدون نفس وتدخل الصالة بهدوء لتقف بغضب واضح .
ليعود نظرة للجوهره التي تبعتهم وهي تُشغل الاضاءه ليعود لذهنه تلقائي ما هتفت ليقترب وهو يشد لها اذنها : فهيدان ؟!
الجوهرة وهي تستوعب ماذا يقصد لتنطق بضعف لا تعرفه الا بوجود فهد : ي خالي فهد لحظة غضب بس اعذرني .
فهد وهو يجلس بالقرب من الاكل الخفيف الذي سابقاً كان ياكلون منه : بعذرك بس لما تطسين وتسوين لي عشاء وتسحبين المخفات ذولا وراك ، والشرهه ماهيب عليك الا على اللي يخليكم لحالكم بالبيت .
روان وهي تسحب جهاز التحكم بالتلفاز لتتربع بجواره : شايفنا خدامات اخ فهد ؟!
نجود نطقت بهدوء بعد هذا الرعب : مفروض ي خال انك تروح تجيب لنا العشاء من اي مطعم بعد ذا المقلب .
الجوهره وهي تلعن بهمس عندما نظرت لاشارة انتهاء الفلم .
فهد يدور بنظرة عليهن ليهتف لريما الواقفة يمين نجود : ريما حبيبتي تعالي .
لتتقدم الطفلة ويجلسها في حجرة .
ليهتف لنجود : اجل تبين مطعم بنص الليل اوك جيبي عزوز اسلم عليه .
نجود تقترب ب ابتسامة لتُعطيه الطفل ليحملة وهو يقبله : ي حليله صحيناه .
ليعود لرفع نظرة للجوهره ثم لنجود ليُنزلها لروان ليهتف بغضب مازح : وقسم بالله لخمسة اذا لقيت وحده واقفة قدامي ان الرعب اللي صار قبل شوي يصير حقيقة ، قوموا قوموا سووا لي عشاء . .
نجود وهي تخاف من فهد لتنطلق للمطبخ لتتبعها روان وهي اللتي تعرف فهد .
لتنطق الجوهرة بغضب : خير خير ي ابو الشباب .
فهد وهو يُقلب بالقنوات ليهمس بصوت يصل للجوهرة : واحد اثنين ثلاثثثثثثة .
ليعود لنظر لوجهها الذي لا يُبالي .
ليُمثل النهوض لتصرخ الجوهرة بخطوات سريعة للمطبخ .
لينفجر فهد ضحك وهو يُنزل عزوز بعد ان اصبح نايم ليهتف لريما : ريوم وش رايك تقومين تجيبين لي ذاك المركى احطه تحت راسي .
لتهز راسها الطفلة وهي تنهض لجلبة لتنطق مما ابكاها اليوم : تركي هواثني ولا خلاني اروح معهم
فهد بهمس وهو يتمدد ويضع راسه على المركى امام التلفاز : هذا و حنا بندرسك السنه ذي ماتعرفين تهرجين زي الاوادم .
ليهتف من جديد وهو يهمس لها : اذا جاء ضربناه لا تقولين لاحد .
لتهز الطفلة راسها ببتسامه وهي تتمدد على ذراعه .
..
بالمطبخ الجوهره تهتف بضيق وهي تُقطع البصل : حسبي عليك ي فهيدان .
روان بضيق : الجوهرة وجع خلاص ازعجتينا لو صادقه روحي قدامة وتكلمي .
الجوهرة تنطق بغضب اكبر : لا تسكتيني عشان اخوك .
روان وهي تستغفر بهمس لتنطق : ليكون نسيتي انه اخوك .
الجوهرة بدت تحس ب اشتعال الحرارة في عيناها لتمسح دموعها من اثر البصل : لا يعقب فهيدان .
نجود بضحكة قصيرة هتفت : موريك الويل ي حلوة ولا كان ماقلتي له خالي .
روان تضحك بصوت عالي ، لتغضب الجوهرة وهي تتحرك بخطوات سريعة اتجاه الفُرن .

..( الساعة 11 ونصف )..
امام السيارة تقف اريان لتهمس لهاجر : محمد رجع يضربك .
هاجر وهي تلتفت لتركي الذي يقترب بعد ما انتهى من الحديث مع سيف لينظر لكفها ، لتبتعد بنظراتها عنه وهي تُخبي كفها تحت العباءه .
لتعود لسؤال اريان بصوت وصل لتركي المار بجوارهم : هاجر محمد رجع يضربك .
لتهتف بضيق : اريان بعدين اقولك .
اريان : خلاص بكره بتصل عليك .
هاجر بضيق اكبر : لا لا انا بحاول اجيكم .
اريان بهمس حزين : ليكون رجع يهاوشك عشاني ؟!
هاجر ب رقة تهتف : والله العظيم مو عشانك بقولك بعدين .
اريان تهز راسها لتهتف : طيب يلا روحي .
هاجر وهي تمسك كفها لتودعها : اوك مع السلامة
اريان تنظر لهاجر التي اعطتها ظهرها لتُغادر لتلتف وهي تفتح باب السيارة لركوب .
لتنطق اسيل بغضب : كان نمتي ي ست اريان .
اريان بضيق قد بان بصوتها : اعتذر .
ليغيب ذهن تركي بما سمع ويجول بعقلة ماهتفت هاجر به ’ من متى محمد يضرب هاجر ، هو اللي مدلعها وماخذ دور الاب بحياتها ’ .
ليعود للواقع وهو يسمع صوت امه تُناديه : هلا يمة .
ام علي تُعيد السؤال : اقول متى بتتخرج .
تُركي يضحك ليهمس : بتخرج ذي السنه ان شاء الله ، الا ليكون بتزوجيني .
لتنطق الام بصدق : ايه والبنت جاهزه .
نجلاء ب استغراب من والدتها : يمه علي وفهد اكبر منه اذا بتزوجين زوجيهم .
هند بضحك تهمس لها : ليش تفتحين اسطوانتها المُعتاده .
نجلاء ب عدم فهم : وش تقولين انتي ؟! .
ااسيل وهي تميل يساراً على كتف نجلاء بتعب لتنطق : اسمعيها .
لتعيد نجلاء سمعها لوالدتها .
ام علي : علي احاول فيه وذا الولد رافض اعوذ بالله والثاني زيه ، مدري وش صايب عيالي .
..

..( عند ماجد )..
ينزل من سيارتة بخُطى ثقيله يحمل معه كيس ذا لون اسود و يدخل باب الفندق ليقترب من المصعد وهو يضغط زر الرقم 13 ليخرج بعد ثواني ليست طويلة ويفتح باب الشقه ليدخل وهو ينظر لتلك التي تقف بالمطبخ وهي ترتدي بجامة باللون الرصاصي ليهمس بضيق وهو يقترب للاريكة البيضاء ليرمي الكيس فوق الطاولة السوداء لينزلق ويخرج صندوق من المُخمل ذا اللون الاحمر وهو يستقر يسار الطاولة : ناقصني كآبه عشان تجلس تلبس لي ذي الالوان .
ليهتف بصوت عالي مُتعب : ابرار تعالي .
ابرار وهي تغسل كفيها بعد غسيل الاطباق التي اكلت فيها وتدعي عدم السماع .
ماجد وهو ينهض ليجلس ويخرج سيجارة من البكت الموجود بجيبة ليمد ذراعه من جديد لسحب الولاعة الذهبيه وهو يُشعلها لييُدخلها ثغره وهو يرتشفها ليعود لنفثها و يرفع نظرة لابرار لينطق بغضب : بنننننننت
ابرار وهي تلتف له لتتقدم وتهتف بضيق : نعم .
لتشهق مما رات هذا الزوج الذي وثق به والدي يُدخن .
ماجد يرفع نظرة لعيناها وهو يرفع حاجبه الايسر ليتذكر تلك الفتاة التي شهقت بالمصعد اليوم لينطق وهو يعود لتمدد : صدق ناقصات عقل .
ابرار وهي تضع غضبها فيه : اذا انا ناقصة عقل ف انت ناقصة رجولة .
ماجد يقفز من الاريكة وهو يقترب منها والسيجارة بين اصابعه ليهتف بفحيح : وش قصدك بناقصني رجولة ؟!
ابرار وهي تعود للخلف ب ارتباك لتنطق بقوه تتصنعها : يقولون الرجال ماينغصب ، واشوفك مغصوب علي .
ماجد وهو يقترب ليصبح امامها والجدار خلفها ليدخل السيجارة في ثغره و يُخرجها ليقترب من وجهها وهو ينفث الدُخان ليهمس : من اي ناحية شفتيني مغصوب عليك ؟!
ابرار وهي التي احست بطعم الدُخان بثغرها ورائحته ب انفها لتسعل بقوة وهي تحاول ان تنحني .
ماجد يسحب ذراعها ليرفعه بقوة وهي يهتف : ماتسمعين وش اقول لك ؟!
ابرار تدفعه لتنطق بقرف : من كل النواحي ، زي تخطبني وتتملك علي بعدين نسوي زواج واجي هنا معك كلهاا .
ماجد الذي ثار غضبه كيف لمراة سمراء مثلها ان تستفزه وهو الذي يهابة الجميع بسبب مركزه بالعمل وعائلته لينطق وهو يدفع جبينها ب سبابته للخلف ليرتطم راسها بالجدار الذي خلفها : ايه مجبور عليك ، انا ابي وحده واحبها وتحبني وابوي رافض بس فجاه وافق لكن بعد ان شرط علي اتزوجك ويمر على زواجنا ست شهور ، بس روحي اول شوفي وش وراء ابوك اللي راميك علينا .
لتصرخ : كذاب ابوي مايسويها ، تبلشني فيك ي المعقد وتحطه بالناس .
ماجد وهو يشد خصلتها الطويلة المُتدلية بالقرب من اذنها ليقترب وجهها من وجهه تلقائياً ليهمس بغيض وانفاسه الحارة المصاحبة لرائحة الدُخان ترتطم بوجهها : قهر الجمال ذا يكون لوحده بدوية ولها لسان قليل ادب زيها .
ابرار بضيق قد بان على ملامحها وهي تكاد تبكي لتلتف يساراً وهي تُغادر من امامة لتقف وهو تسمع كلمته الوحيدة .
ماجد : وقفي .
لينطق بعد ان راها تقف : بكره معزومين عند اهلي بالبيت ، وراح نعيش هناك خلاص ، لكذا على الساعه 5 العصر تكونين جاهزه .
ابرار تنطق بغيض : خلصت .
ماجد الذي لم ينطق شي ليتوجه لطاولة السوداء وهو يُطفي السيجارة لينطق من جديد وهو يتوجه لغرفته : الصندوق ذا لك .
لتلتف له وهي تراه يغلق الباب بقوة لتهمس : عمى بعينه . .
لتقع عيناها ع الصندوق الاحمر لتقترب منه وهي تضحك بضيق : وله وجه يعطي .
لتسحب الصندوق و تتوجه لغرفتها لتُغلقها و تقفلها جيداً لتقترب من السرير وهي تجلس لتفتحه وتفتح ثغرها ب اعجاب مما رات لتهمس : طقم الماس .
لتنظر لصندوق صغير اسود بالجهه اليُمنى لتفتحه وهي تبتسم : حلو دبلة ذهبة ادلع اصبعي ايام فيها . .
ليعود لذاكرتها مانطق لترمي الصناديق على السرير وهي تبحث عن هاتفها لتتصل مباشرة بوالدتها لتسمع ان الهاتف الذي تُريد مُغلق لتتذكر ان بعض الفترات بهذا الوقت تُقفل الابراج بتلك القرية لتنطق بغيض : مو وقته .
لتتذكر قروب صديقاتها بتلك القرية لتفتح الواتس وهي تكتب ( السلام عليكم ) لترفع اصبعها للايقونة المخصصه لمعرفة من قرا الرسائل لتجد ان بعض صديقاتها الموجودات بتلك القرية لم تصلها ومنهم مها لتخرج وتنزل هاتفها بضيق :وانا قلت يمكن امي جوالها طافي شحن .
لترفع هاتفها من جديد بعد ان سمعت صوت اشعار من الواتس لتنظر من الخارج لاسم منى التي ردت بالقروب وهي التي عاشت بجده قبل كم شهر بسبب زواجها من ابن عمها لترمي الهاتف وهي تتمد بضيق .
..

..( الساعة الثامنة والنصف صباحاً )..

نجلاء وهي تدخل غرفة اريان وهند .
لتصرخ : بسكم نوم اصحو اصحو النوم ذا بيذبحكم .
اريان وهي تُغطي راسها باللحاف : ياليل الازعاج انا مابي الفطور .
هند وهي تنهض بضيق : ياخي تعبانين من الفرفره بالسوق خلينا ننام .
لتعود لتمدد وهي تدفع نجود النائمة بجانبها بقوة لتنهض نجود بضيق : ماحد يعرف ينام .
هند تجلس وهي تنطق بغضب : انتي اللي ماخليتني انام زين بس تسحبين البطانيه مني ولا تضربيني وانتي نايمة .
نجلاء وهي تخرج مبتسمة فهي تعرف اي نوم سيعود لهم وقد افسدت عليهم نومهم لتتوجه لغرفة روان واسيل ليقع نظرها لروان والجوهرة النائمات في الارض .
ثم لاسيل النائمة على سريرها وطفلها النائم على سرير روان الذي كانت نايمة فيه امس .
لتُشغل الانارة وهي تتوجه لطفلها لتحملة لتنطق : يلا الشيخ عبدالعزيز بن عامر وقت الفطور ، يلا عزوز .
لتهتف بصوت عالي بعد ان رات ان ابنها فتح عيناه : الفطور جاهز اصحو .
لتقترب من اسيل و تنطق : اسيل اسيل اسيل .
لتنهض اسيل بغضب وهي تخرج : وجع خلاص .
لتضحك لتنطق من جديد : الجوهره روان يالله اصحو وش ذا النوم .
روان وهي تجلس بكسل لتهتف : العطلة مايخلونا نستمتع فيها .
لتننطق نجلاء ب ابتسامة : اذا جلستو على الفطور بقولكم شي يخليكم تستمتعون بالعطلة .
روان وهي تفتح عيناه لتهتف ب ابتسامة : امانه وش ؟! نجلاء وهي تخرج لتهتف : صحي الجوهرة معك وتعالو .
روان وهي تهز راسها بعد ان خرجت لتعود لتمدد وهي تنطق : الجوهرة و تبن اصحي .
الجوهرة وهي تلتفت على جانبها الايسرى وبصوت مليئ نوم : وجع خليني انام .
روان وهي تقف لترمي اللحاف فوق الجوهرة وترمي نفسها عليها ايضاً .
لتنطق الجوهرة بغضب وهي تحاول ان تدفعها : روان والله لا امسكك لا اكفخك بعدي عني كتمتيني .
روان وهي تركض خارجة بضححك .
لترمي الالحفة عنها وهي تجلس بضيق لتنطق صارخه : والله لا اكفخك ي الكلبة .
لتنطق روان من بعيد : وش ذي الكلمات الشوارعية .
الجوهرة وهي تقف لتمدد على سرير اسيل لتنطق بصوت عالي : مالك دخل .
..
بالصالة تجلس نجلاء وهي تنظر لهند ونجود لتهتف بتعب : حشا مو نوم ذا موت .
الام بضحك وهي ترا اريان وتتبعها روان .
واسيل خلفهم بهدوء تمشي : اي والله .
اسيل وهي تنطق بنوم : وش نسوي ماعندنا الا هو .
لترفع نظرها لدخول فهد وتركي خلفه .
فهد وهو يقترب ليُقبل امه لينطق موجهه كلامه لهند : ان شاء الله شريتي اللي تبين .
هند وهي ترفع كوب الحليب بدون مُبالاة لما نطق .
لتهتف اريان : اي باقي عليك تودينا لزواجها .
فهد وهو يرفع نظرة لها لينطق ب استغراب حقيقي : انتي مخلينك مُحامي عنهم ؟!
اريان تهز راسها لتنطق : ايه .
لينطق فهد من جديد لنجلاء : انتي وش جايبك .
ليضحك تركي بقوة .
لتنطق نجلاء بضيق : انتم وش فيكم علي كيف وش جايبني هذا بيت ابوي .
فهد لتعديل السؤال الذي فهمته غلط : اقصد يعني ليش بتطولين عندنا وبيتكم كله 15 دقيقه وعندنا .
لتجيب الام : زوجها رايح للجنوب لشغل هناك وبتجلس لين يرجع .
ليهز فهد راسه بتفهم .
تركي وهو يفقد شخصاً ليسال : الجوهرة وينها .
لتُجيب روان : رفضت تقوم وخليتها .
لينهض تركي بضحك : والله ان تخلونها علي .
...
عند الجوهرة وهي نائمة بعمق احست بشي يمشي على نحرها لتلتمسها ولم تجد شي لتعود لنوم .
لتشعر بوجود شي اخر فوق وجنتها اليمين لترفع كفها وهي تلتمسها لم تشعر ايضاً بشي .
لتشعر بصوت انفاس غريبه تحت السرير .
لتنهض بخوف وهي تنطق بصوت عالي : بسم الله الرحمن الرحيم وش ذا .
فجاه شعرت بالسرير يهتز لتصرخ وهي تقفز : يممممه .
وتركض خارجة لصالة والانظار تتوجه لها لتقترب من امها وهي تجلس بقربها لتنطق بتلعثم : يمة يمة الحقوووو فيه جني بالغرفة .
ليخرج تركي وهو يضحك : اجل جني .
الجوهرة بعصبية تقترب منه لتلكمة : امس فهيدان واليوم انت .
فهد يخرج صوته من بعيد لينطق : فهيدان قلتي .
الجوهرة تلتفت عليه لتنطق بقوة : ايه فهيدان .
فهد يرفع الكوب وهو يرتشفه بهدوء : اوك .
تركي وهو يمشي من جانبها ليضضحك بهمس لتسمعه وهي تخرج من الصالة لتختفي ليسمعو اغلاق باب الحمام بصوت عالي .
لتنطق ام علي : حرام عليك , وانتم وش فيكم عليها .
نجلاء بضحك : لا خليها ماعليك مدلعه ذي البنت .
لتهتف ام علي بهدوء بعد دقائق صامته : ام سامي راح تجينا وتتغدا عندنا .
اسيل بقرف : ذي المرة نشبة .
روان : بنتها العنود غير عنها .
تركي بضيق يقف خارجاً .
هند ب استغراب : وش فيه ذا .
فهد ينطق : لانها ام خويه وانتم تسبونها قدامه .
ام علي بغضب لاسيل : انتي ماتحشمين احد .
اسيل بضيق : والله ماقصدت .
لتدخل الجوهرة وهي تجلس بُقرب روان : صبي لي حليب .
روان ترفع حاجبها : خدامة عندك وانا مدري .
الجوهرة وهي ترفع الابريق لتُسكب لنفسها .
لتنطق روان : نجلاء وش كنتي بتقولين لي بالغرفة .
نجلاء : اول ابي اسال ليش العيال ينامون بالمجلس .
ليجيب فهد : ليش نايمين بغرفتك واحنا ماندري ؟!
نجلاء بهدوء : اعوذ بالله مايتناقش معكم .
لتنطق الام : العيال عطو غرفتهم اسيل وروان لانها ضيقه وصغيره عليهم .
لتهتف اسيل بقهر : مخلين ملابسهم عندنا بالغرفه وتقولين عطونا اياها .
نجلاء بضيق : عاد براحتكم الا بقول لكم .
روان بحماس : قولي جعل مايقول غيرك .
نجلاء : وش رايكم نروح لمزرعة ابوي ونجلس هناك اسبوع دام ماعندنا شي .
لتصرخ اريان بفرح : يسلم راسك ي شيخه هذي الافكار ولا بلاش .
فهد : يمة وش رايك .
ام علي ب ابتسامة : معكم معكم .
فهد يقف وهو يخرج : خلاص خلوه بعد يومين
هند بضحك : شكلها مشتاقه للوالد .
ام علي تقرص فخذها : وش ذا الكلام .
هند وهي تمسح على إلم فخذها : مدري وش حظي مع القرص .
لتغمز الجوهرة بمرح : عاد يمة اجحدي .
لتهتف نجلاء : ماعاد فيه حياء .
اريان بغمزة لها : خليناه لك .
لتنطق نجود بهدوء : خالي راكان وينه ؟! .
اسيل وهي ترفع حاجب : وش ذا السؤال .
نجود : ماسلمت عليه واستغربت اني ماشفته اليوم موجود .
ام علي : طلع متاخر ونام عند واحد من اخوياه .
نجلاء : يمه وتخلينه ينام عند اخوياه .
ام علي : وش اسوي كبروا ولا عاد نقدر نمسكهم .
..

..( الساعة التاسعة صباحاً )..
يدخل المجلس الخارجي وهو يضغط على زر تشغيل الانارة لتعم في المجلس ليتوجه نظره لذاك البعيد النائم على احد الارائك الذهبيه وهو يتوجه له بخطوات خبيثه .
ليسحب اللُحاف الازرق الذي فوقه ليصرخ ب اسمة : راكاااااان .
راكان ينهض بقوة ليلكمة على بطنة : الله ياخذك فقعت اذني .
سعود ينفجر ضحك ليبتعد عنه وهو يهتف : لك تسع ساعات نايم ولا شبعت .
راكان بضيق : مادريت ان عيال العايد يخربون على ضيوفهم نومهم .
سعود وهو يخرج : اخلص غسل وتعال بطلع افطرك برا .
راكان يرفع حاجبه : وليه مو بالبيت ؟!
سعود يلتفت : الحين ي الحبيب يجهزون للغداء .
راكان وهو ينظر لظهره الخارج وشعاع الشمس دخل من الباب .
ليقف بهمس : مردوده .
ليخرج وهو يدخل مغاسل الحمامات الفخمة ذات الطابع الكلاسيكي بلونها الذهبي ليهمس : ماشاء الله .
سمع صوت يُقترب منه ليخرج بسرعه وهو يلكم سعود ، ليسمع صوت اصطدام سعود بالجدار اثر اللكمة ليفتح عيناه بوسعها لا لم يكن سعود بل فتاه ذات شعر مُموج لونه اسود ، قصيرة و جميلة جداً لها عينان ناعسه و نحيلة لتنطق بغضب : انت حمار
راكان وهو يحاول ان يبعد نظره عنها : احسبك سعود اعذريني .
الفتاه تحاول ان تنهض وبنطق غاضب : عمى ان شاء الله ماتشوف كسرت لي ظهري الله ياخذك .
راكان وهو يخاف ان يراه سعود بهذا الموقف وهو من ضيفه لينام عنده ليهتف بهمس : قومي قبل يشوفك سعود ويشك فينا .
الفتاه وهي تتذكر سعود وغضبه لتهمس بضعف : ظهري ماقدر اتحرك .
ليسمع راكان صوت سعود وهو يهتف ب اسمه .
ليتقرب لها وهو يضع ذراعيه حولها لتنهض وهي تضع ذراعها اليمين حول ظهرة لتلتصق به و يمشي بها بسرعه لاقرب حمام وهو يقفله عليهم لتضع ظهرها على الجدار وهي تشعر بالالم ليقف امامها وهو يضع ذراعه اليسار على الجدار قرب راسها ليهمس لها وهو يقف امامها : تحسين بوجع .
نورة بضيق من كل شي : ايه شوي .
راكان وهو الذي اللتصق بخلايا انفه عطرها هتف وهو يُريد ان يخرج بسرعه : جوالك معك .
تُنزل ذراعها لِتتحسس جيب بنطالها لتهمس : ايه .
راكان بهمس يقترب لاذنها وهو الذي قد مات بهواء انفاسها التي يشعر بها على صدره : راح اطلع له ولما تسمعين صوت السيارة طلعت دقي على وحده من الخدم تساعدك .
نورة وهي تهز راسها بضعف وإلم قد بان على ملامحها .
ليبتعد راكان وهو يخرُج ليجد امامه سعود .
ليتجاوزه وهو يدخل المجلس و يحمل بدلتة العسكرية وهاتفه : يالله خلنا نمشي .
سعود بضحك : ماتبي تفطر هنا .
راكان وهو يفكر بتلك التي بداخل : تقول عازمني بمطعم والحين تغير رايك .
سعود بصدق : امي هاوشتني وتقول لازم تفطره .
راكان وهو يسحبه من ذراعه : والله م افطر بالبيت ابي برا ومشتهي فول واهلك ماراح يسوونه .
سعود وهو يخرج معه لينطق : فول الساعه تسع وش جوك .
راكان : البطن مايعرف الجو .
سعود وهو يقف لينطق : بدق على اختي اقول لها تبلغهم بنطلع .
راكان بخوف وهو يتذكر تلك التي بالحمام يمكن ان يكون يقصدها لينطق بتوتر وهو يسحب الجوال : خلنا الحين ننحاش قبل تحلف امك .
سعود وهو يركب سيارة راكان : اي والله .
راكان وهو يحرك السيارة للخروج ليرمي الجوال على سعود .
سعود وهو يدق على اخته لينطق : نوره .
ليهمس من جديد : وش فيه صوتك ؟!
لينطق : طيب
ليسكت وهو يهتف من جديد : قولي لامي راكان حلف مايفطر عندنا وبيعوضنا يوم ثاني .
ليغمز لراكان الذي منشغل بمحاولة سماع صوت الطرف الاخر .
لينطق سعود من جديد : اذا حسيتي بشي دقي علي يلا مع السلامة .
راكان بخوف سال : عسى ماشر وش صاير .
سعود بدون مُبالة : اختي تقول تعبانه .
راكان بمحاولة معرفة تلك الفتاه : ليه انت عندك خوات .
سعود بضحك : وحده بس .
راكان وهو يبتسم بفرح ، لينطق بعد صمت دام ثواني : عندي موضوع ابي اقوله لك .
سعود وهو يلتفت ب اهتمام : امر ؟!
راكان بتردد ينطق : واحد من اخواني ماعنده وظيفة وش رايك تدور له وظيفة بشركة ولد عمك .
سعود بضحك وهو يضرب كتف راكان ليهتف : ليش تتكلم وانت مستحي .
راكان وهو يحك شعر راسه بخجل : احس كاني صاحب مصلحه بذا الطلب .
لينفجر سعود ضحك : وش ذا الكلام ، اما بمناسبة موضوع الوظيفة ولد عمي الحين بلندن وخويه توه جاي وهو اللي يشتغل معه والمدير الثاني لشركة بقول لاخوي ماجد يكلمه لانه خويه بعد .
راكان بفرح هتف : انتظرك .
..
عند نورة تتكي على الجدار لتجلس بتعب من إلالم بعد ان اقفلت من اخيها لتهمس : حسبي الله عليه بغى يفجر لي بطني وكسر ظهري .
لترفع الهاتف وهي تبحث عن رقم خادمتهم لِتتصل فيها ، بعد دقائق ليست طويلة رإت الخدامة تُناديها لتنطق بصوت مُتبع : ناني انا هنا .
لتفتح الخادمة الباب وهي تدخل لتضع ذراعها فوق كتف الخادمة وهي تقف لتهمس : امي وينها .
الخادمة ناني : ماما بالصالة .
لتنطق : اذا سالت امي راح اقول طحت على ظهري ، وانتي اذا سالتك قولي شفتها بالحديقة .
الخادمة تهز راسها وهي تفتح الباب لتدخل معها .
..( تنبية صغير - ماجد ، سعود ، نوره / اخوان )..
ام ماجد تشهق لتُمسك صدرها وتقف لتمشي بخطوات واسعه : نورة وش فيك ؟!
نورة بكذب : طلعت لي قطوة في الحديقة ومن الخوف ابي ارجع طحت . .
ام ماجد بخوف : نروح للمستشفى ؟! .
نورة بتعب تهز راسها ب لا لتنطق : بروح اتمدد شوي وباكل مسكن وبصير بخير .
ام ماجد وهي تمسك ذراعها الاخر وتمشي معها لتنطق : خليني اوصلك لغرفتك .
نورة وهي تمشي فوق ادراج السلالم : يمه ناني معي .
ام ماجد : لا ناني بتروح المطبخ صاحب اخوك يبي فطور .
نورة تتذكر مكالمة اخاها : يمة سعود طلع بيفطرون برا .
ام ماجد وهي تفتح الباب لتدخل الخادمة ب نورة وهي تنطق : اخوك ذا مهوب صاحي خويه ينام عنده ولا يفطره .
نورة تتمد لتضع اللُحاف عليها لتهتف : ناني خلاص شكراً روحي .
لتلتف لوالدتها التي تقترب من الادراج وتسال : خويه نام هنا ؟!
ام ماجد وهي تخرج بجامة وردية ذات نُقط سوداء : ايه .
لتُمدها لنورة : قومي غيري .
نورة : خليها بغير بعدين .
ام ماجد تقترب من دُرج الكُومدينة لتفتحه وتخرج حبوب مُسكنه ، وتسحب لها عُلبة مياه من الثلاجة الصغيرة الموجودة بالغرفة .
لتنطق بعد ان رإت ابنتها تجلس لتناول الماء بعد الحبه : كيف صرتي ؟!
نوره وهي تعود لتمدد وبهمس : احسن .
امها تُعدل اللحاف لتُغلق الاضاءه وهي تخرج .
...

..( الساعة الـثانية عشر ظهراً )..
اريان تدخل وهي تقترب لسلام على ام سامي والضيفه الغريبه معها : هلا والله بخالتي ام سامي .
لتُقبل الاُخرى : هلا بخالتي .
الضيفه : شايفتني كبر امك يوم تقولين لي خالتي ؟! .
ام سامي بضحك : ي فاطمة وش فيك على البنت .
فاطمة بزعل مُصطنع وواضح للجميع : كبرتني .
لتنطق اريان ب اعتذار : اعتذر بس ماعرفت اسمك لكذا كيف اناديك ؟!
فاطمة وهي تجلس : ماعليه حصل خير .
ام علي وهي تبتسم : تقهوو لا تبرد قهوتكم .
بعد دقائق من الحديث .
نطقت فاطمة لاريان : ماشاء الله كبرتي وصرتي حلوه .
اريان بمرح : مشكورة ي فاطمة ، عاكسه حلواتك .
فاطمة : يوم قليتي ادبك بالبداية قلت ماعليه بعذرها اصلها ماهوب معروف ولا تعرف السلوم ، لكن الحين عرفوا يربونك الصايل .
اريان بصدمة مما هتفت لتنهض بسرعه وهي تخرج بإلم .
نجلاء بعصبية : فاطمة وش ذا الكلام ؟!
فاطمة : ليه وش دعوة ماقلت الا الصدق ؟!
ام علي بضيق : فاطمة البنت بنتنا والكلام ذا نسيناها ولا هو زينا لا قدامها ولا قدامنا . .
فاطمة بعدم مُبالة : وهي للحين تزعل مفروض تعودت .
هند تنهض لتخرج بغيض وهي التي تعودت ان تسكت ولا تتدخل بحديث الكِبار .
ام سامي وهي تحاول تهديت الموضوع : صلو على محمد ، و ي فاطمة الكلام ذا عيب وقدام البنت جرحتيها وهي اللي تحاول تنسى .
فاطمة بغضب تحاول النهوض : من اليوم شكلكم ماتبوني انا قايمة .
ام علي وهي تحلف : والله العظيم ماتطلعين من ذا البيت الا وانتي متغديه وخاطرك سامح .
فاطمة وهي تضحك لتُعطي فنجانها نجلاء : ابشري .
نجلاء تاخذ الفنجان وهي تسكُب بغضب واضح .
..
بالخارج في المطبخ .
تدخل هند وهي تبكي لتنهض الجوهرة من الكرسي وتقترب وتتبعها اسيل وروان ونجود .
لتهتف اسيل بخوف : هند وش فيك .
لتبكي هند بقوة .
الجوهرة وهي تمسك كفوفها : هند بسم الله عليك وش فيك خوفتينا .
هند تمسح دموعها لتتكلم بهمس واضح لهم : هذي الضيفه قالت لاريان انها مو معروف اصلها .
لتصرخ الجوهرة بغضب : وذي تدخل البيوت عشان تتكلم بخلق الله .
اسيل وهي تعود ادراجها لثلاجة لتسكب لها ماء بعد ان احست بجفاف حلقها : قلت لكم المراة ذي نشبة .
روان ب استغراب وضيق : ام سامي عارفتنا ودايم عندنا وبنتها تدرس معي ماحسسونا بشي من قبل .
هند والتي لم تُلاحظ خطاء فهم البنات بمقصودها بالضيفه وهي تفكر ب اريان وتمسح دموعها .
لتتكلم نجود : طيب وحده تروح لاريان .
اسيل : هند انتي اقرب وحده لها .
هند تتقدم لتجلس على كُرسي طاولة المطبخ وهي تهتف : لا مستحيل ماقدر .
نجود وهي تخرج : خلاص بنادي امي اكيد بتتفاهم معها .
الجوهرة وهي تقترب لروان : تعالي شوفي وش بسوي .
روان تتبعها لتخرج وتجد ابن المدعوة ام سامي ذو السبع اعوام يلعب مع ريما لتهتف بحُب : رامي تعال .
ليقترب رامي بمرح وتتبعه ريما لتُمسك كفة الصغيره الجوهرة وهي تهمس لروان : انتظري انتظري ببرد حرتي فيه .
روان بعدم رضا : الجوهرة حرام عليك .
الجوهرة بعدم اهتمام تدخل غرفة اسيل وروان .
لتتبعها روان وهي تنظر لها تسحب الطفل بشدة لتجعله يقف امام الجدار .
ريما وهي تقف بجانب روان لتهتف : وش فيه .
.
.

..( نهاية البارت السادس )..
.



 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون


رد مع اقتباس
قديم 02-10-2019   #2


الصورة الرمزية نجم الجدي

 عضويتي » 134
 جيت فيذا » Feb 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (07:53 PM)
آبدآعاتي » 273,447
الاعجابات المتلقاة » 2151
الاعجابات المُرسلة » 5717
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 48سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع naser
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الله على اختيارك للموضوع الروووعه
شكرآ على المجهووود

بالتووفيق ان شاء الله

نجمكم


 توقيع : نجم الجدي






رد مع اقتباس
قديم 02-10-2019   #3


الصورة الرمزية عـــودالليل

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2008
 آخر حضور » منذ يوم مضى (09:29 PM)
آبدآعاتي » 749,946
الاعجابات المتلقاة » 1957
الاعجابات المُرسلة » 3985
 حاليآ في » فوق الكواكب والنجوم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



100


من متابعيك وسآكون كذلك باذن الله
قد لا أوفيك حقك بالرد
فأتمنى قبوله



يعطيك العافيه

دووم هالتميز ماشاء الله عليك
ربي يحفظك


 توقيع : عـــودالليل




مهم جدآ
قرار بخصوص احتساب المشاركات وتوضيح مفصل
بالاضافة لشروط استخدام الخاص وصندوق المحادثات

تفضلوا بالدخول

طريقة احتساب المشاركات وكيف تحصل على مشاركات اضافيه بنجاح - منتديات قصايد ليل

قوانين استخدام الشات والرسائل الخاصة - منتديات قصايد ليل


رد مع اقتباس
قديم 02-10-2019   #4


الصورة الرمزية بيلسان

 عضويتي » 28680
 جيت فيذا » Nov 2015
 آخر حضور » 09-27-2020 (05:42 AM)
آبدآعاتي » 22,034
الاعجابات المتلقاة » 16
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » بيلسان has a reputation beyond reputeبيلسان has a reputation beyond reputeبيلسان has a reputation beyond reputeبيلسان has a reputation beyond reputeبيلسان has a reputation beyond reputeبيلسان has a reputation beyond reputeبيلسان has a reputation beyond reputeبيلسان has a reputation beyond reputeبيلسان has a reputation beyond reputeبيلسان has a reputation beyond reputeبيلسان has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
العائلة
الصوت
الحقيقي
للحياة والحُب

افتراضي



رـآق لي مآتصفحت هُنآـا
سلمت يدـآك




رد مع اقتباس
قديم 02-10-2019   #5


الصورة الرمزية مجنون قصايد

 عضويتي » 27626
 جيت فيذا » Jul 2014
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (05:50 AM)
آبدآعاتي » 265,319
الاعجابات المتلقاة » 1849
الاعجابات المُرسلة » 8770
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 51سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » مجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد


 توقيع : مجنون قصايد






رد مع اقتباس
قديم 02-11-2019   #6


الصورة الرمزية ملكة الجوري

 عضويتي » 29073
 جيت فيذا » Sep 2016
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (03:13 PM)
آبدآعاتي » 601,601
الاعجابات المتلقاة » 6636
الاعجابات المُرسلة » 6081
 حاليآ في » فديټ قـ❤ـڵبا اהּـآ فـيـہ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » ملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  لااله الا الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
جـميلة
محيا وسمحة خلق ،
ودقيقة عود
غزالن تقود البـيض
ماهيب تنقادي


мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



آختيَآرَ جَميلَ جِدآ
سَلمتَ علىَ هذهِ الآطَروحهَ الآنيقَهَ
وَسَلِمتَ يُمنَآكِ المُخمليِهَ لِ جلبهآ المُتميزَ
جَزيَلِ شُكِريَ
..ْ~|


 توقيع : ملكة الجوري



رد مع اقتباس
قديم 02-11-2019   #7


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (07:52 PM)
آبدآعاتي » 3,247,044
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3669
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



يسلمو ع المرور


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-11-2019   #8


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (07:52 PM)
آبدآعاتي » 3,247,044
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3669
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم الجدي مشاهدة المشاركة
الله على اختيارك للموضوع الروووعه
شكرآ على المجهووود

بالتووفيق ان شاء الله

نجمكم
يسلمو ع المرور


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-11-2019   #9


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (07:52 PM)
آبدآعاتي » 3,247,044
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3669
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـــودالليل مشاهدة المشاركة
100


من متابعيك وسآكون كذلك باذن الله
قد لا أوفيك حقك بالرد
فأتمنى قبوله



يعطيك العافيه

دووم هالتميز ماشاء الله عليك
ربي يحفظك
يسلمو ع المرور


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-11-2019   #10


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (07:52 PM)
آبدآعاتي » 3,247,044
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3669
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلسان مشاهدة المشاركة
رـآق لي مآتصفحت هُنآـا
سلمت يدـآك
يسلمو ع المرور


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
/6, الذكريات, بيضاء, جفاف, رُكن, رواية, في, وردة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
العين والرؤيا ... موضوع طبي شامل . البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 03-16-2009 01:04 AM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية