الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-21-2011
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (11:49 AM)
آبدآعاتي » 658,499
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله
بيانات اضافيه [ + ]
حبيبي رتب اوضاعك ترا اللي يعشقوك كثاااار



حبيبي رتب اوضاعك ترا الي يعشقوني كثار

السلام عليكم وياأهلا لكل اعضاء منتدى غرام المميزين
انا اليوم اشرف اني اضع لكم روايتي الاولى بمنتداكم العزيز
واتمنى بجد تعجبكم وانا أشكر لكل من عطاني وقته للدخول بروايتي
مارح اطول البارت قدلمكم اقراوءه وعطوني رايكم وشجعوني عليها بليز
البارت الاول:
ام خالد:الف مبرووووووك
خالد ساكت وفرحان مرة
بعد شهرين تم الزواج
بين خالد ونوران
وبعد سنة من زواجهم انجبوا أول ولد لهم
وليد
وبعد ثلاث سنين
مناير وسلطان تؤام
وبعده
غلا
وبعده ثلاث تؤام
ماجد وفيصل ووجدان
بعدين أخر شي
نسمة وهي عمرها شهر ماتت
بعد نسمة بكم سنة توفا الاب
والكل مصدوم وحزييين مرة بوفاة ابوهم
بعد سنتين من وفاة الاب
بالصالة الكل مجتمع دخل عليهم وليد صار عمره 21
السلام عليكم
ام وليد:هلا ياوليدي وعليكم السلام
وليد باس يد امه:شخبارك الحين
ام وليد بإبتسامة:منكم صرت بألف خير
وليد ابتسم لامه
مناير:اممممي شوفي هالحشرة لزقة فينا
خليها تولي
وجدان برمطت:ماما والله صرت أشك اني البطة السودة
وليد:الله يهداكم امي مو ناقصة صياحكم ومشاكلكم
غلا:ياخي نشبة فوق رؤسنا
وجدان كشرت وراحت لسلطان:سلطوني
سلطان كاتم ضحكته عارف وش راح تقول:خير
وجدان:مشيني اليوم معاك انا وانت بس وناظرت بخواتها
سلطان:ابشري
وجدان انبسطت
مناير تقلدها:وليدي
وليد:اوديك البر ولأالبحر مو ناقص
لمناير:مالت بس
وليد:انا رايح انام تصبحوا على خير
الكل:وانت من أهله
ام وليد قامت:وانا رايحة انام لاحد ييسهر
فيصل خش عرض:من عيوني من عيوني لو تبي عمري هدية
ام وليد طقته بخفة على ظهره وراحت
ه سلطان:وين كنت
فيصل:وين يعني مع احمد
أحمد صاحبه من وهو صغار
في غرفة غلا ووجدان
وجدان:اف طفشانة تتوقعي بكرة بنروح نتمشى او يودونا للسوق
غلا ماسكة كتاب وجالسة تقراء:خلاص مو انتي بكرة رايحة مع سلطان للبحر
وجدان:صدقتيه بالله عليك
غلا:ابد
وجدان:مامعك سالفة انا بنام سكري اللمبة
غلا:لحظة بس اخلص هالجزئية
وجدان تاففت ولفت للجهة الثانية
غلا قفلت الكتاب وسكرت اللمبة ونامت
بما الكل نام فخلونا نعرفكم شوي عنهم

وليد هو رب المنزل والكل يحترمه رغم صغر

سنه طويل شوي نحيف لانه مابيحب يأكل كثير
خواته واامه نور عينه اي شي يبونه بررق لهم
خشمه سلة سيف عيونه كبار ولونه عسلي
عمره21احسن صفة فيه الحنية والطيبة

مناير وسلطان مايحتاج تؤام شبه بعض طوال والشعر كيرلي حتى سلطان اخخخ اللون بني هم غير عن العائلة سمر مرة وهواش دايم اعمارهم17

غلا وحدة هادئة مرة وبعض الاوقات حساسة ومرة عصبية يسمونها ام وجهين تشبه وليد بالخشم سيف وشفايف توت صغيرة وبيضة مررة لدرجة خواتها يقولون:عطينا شوي من بياضك عيونها صغار لونها رمادي عمرها.15

التؤام الثلاثي فيصل وماجد ووجدان أشقياء مرة ينرفزون الواحد اعمارهم13

بالصبح الساعة10
وجدان تصحي مناير:منور قومي يلا
مناير عصبت وقامت:انتي وش دخلك تدخلي غرفتنا مين سلطك اطعلي برا
وجدان:الشرها علي انا بس
طلعت وسكرت الباب بالقوة:اكرها هالاخت
وليد كان مستعجل عشان دوامه طلع ولقا اخته غلا برة جالسة لحالها بين الزهور وتكتب
راح لها:صباح الخير
غلا:صباح النور
وليد:شفيك جالسة لحالك
غلا:ابدا بس جالسة اكتب خواطر وسط هالجو الحلو
وليد:اها انتبهي لحالك حبيبتي ولاتطولي الجو برد
غلا:ان شاءالله
وليد ابتسم لها وراح لسيارته:ليت كل خواتها زيها
غلا قفلت الدفتر ورفعت شعرها ودخلت البيت
وسمعت هواش كالعادة
غلا:افففف سلطان صالح براا يبيك
سلطان:وأخيرا افتك من خشة هالمصارع
مناير:مصارع بعينك روح لصالح وانا ابي ارتاح منك
سلطان طلع
وغلا سندت راسها على الكنب وتنفست بالقوة:ريلاكس
حست بحد وراها شوي ويجيها ضربة
التفتت لورا:سلطان انت مجنون لو فقدت الذاكرة
سلطان:يكون احسن وين صالح
غلا:مافي صالح ولاهم يحزنون بس حبيت ارتاح مع تؤامتك المزعجة
سلطان قعد جنبها:ايه والله ممدري لي حظ اني يكون تؤام لي مثلها والله ايييش
غلا عدلت جلستها ومسكت يد سلطان:سلطوني هي تحبك وانت تحبها بس تصرفات كل واحد منكم تزعج الثاني ولافي حد مايحب اخته ولااا تؤامته
سلطان ناظر اخته:ااه ليتك انتي تؤامتي
غلا ضحكت بعفوية:يكون لي تؤام هههه
سلطان بس كان يناظر في غلا حس بالمتعة والوناسة معها:غلا شرايك ننزل الوادي ونتمشى
غلا:اوك متى؟!
سلطان:لو تبي الحين ننزل
غلا خذت شالها:طيب
سلطان وقف ومسك ايادي اخته وابتسم لها وطلعوا انبسطوا وتمشوا لحد مابدأ المطر ينزل
دخلوا البيت
وجدان:ياحبيبي ياحبيبي وين يالي بيمشيني
سلطان:الجو برد
غلا:خلاص خلونا نطلع للغرفة شكله بينقطع الكهرباء
كل العائلة طلعت للغرفة الي يجتمعون فيها
خلص البارت
عطوني رأيكم في الرواية
ت



 توقيع : نظرة الحب



رد مع اقتباس
قديم 11-21-2011   #2


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (11:49 AM)
آبدآعاتي » 658,499
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت التاني
بعد انقطاع الكهرباء وانتهاء المطر
وليد:يما تعالي معي شوي
قام ومسك ايديها وراحوا للصالة
ام وليد:خير وش صاير
وليد:لاتخافي مو صاير شي بس
ام وليد:شنو
وليد بسرعة:يما كم عمرك
ام وليد بإستغراب:39 ليش
وليد:ههههه ولاشي بس بصراحة
ام وليد:ترا بكذا خوفتني وش في
وليد حس انه زودها:في واحد طالبني اياك يعني اختصار يبي يتزوجك
ام وليد تفأجأت:أنا
وليد عشان يخفف على امه ابتسم وقال:ايه سألت عنه ماشاءالله مايحتاج
ام وليد:ماادري واخوانك كيف يتقبلوا
وليد:لالا ماعليك فيهم والرجال والنعم فيه وهو قالي لاتزوجتم بيسكنا معاه
ام وليد:أفكر وأقلك
وليد:لاتتعجلي بعدين ياأمي انتي لسه صغيرة وحلوة عيشي حياتك واتزوجي
ام وليد بحيا:خلاص قلت بفكر
وليد:ههههه اكشخ امي ايه خليك كذا
برة الغرفة
غلا لأول مرة تتنصت على حد
ومن هول الصدمة بدأ فمها يفتح بكبرههه
مناير شافتها وضحكت:وش شايفة شبح
غلا مفهية:ها
مناير تحرك يدها قدامها:هي
غلا:تعالي معي وين وجدان
وجدان:ها
غلا:تعالوا
راحو لغرفتهم
مناير:خير وش صاير
غلا:امممم مثلا يامناير اتزوجتي
مناير حركت يدها بدلع:ايه
غلا:وجبتي عيال ومات زوجك
مناير تغيرت ملامحها:فال الله ولافالك
غلا:انتي تستهبلي انا اقولك مثلا طيب نكمل وانتي لساتك صغيرة وجاء من يتزوجك
مناير بسرعة:اوافق اعيش باقي حياتي عنيسة
غلا:يعني بتوافقون صح
مناير ووجدان:ايه
غلا:طيب وعيالكم مو متقبلين
مناير:دلع يولون بعدين بيتقبلوا
غلا:اوك الحمدالله فاهمين ماما الي هي امكم جاها من يبي يتزوجها
كلهم:هاا
غلا:اش ها مو انتي قلتي لو ماتقبلوا عيالك دلع ويولون
مناير:ايه ...بس ...ياربي
غلا:حرام امي لسه صغيرة خلوها تعيش حياتها مو مثل ماقلتي عنيسة وانا سمعت انه بيسكنا معاه وامي موافقة بس انتم
مناير ووجدان بدون تقبل:عادي بكيفها امي
غلا:ايه بينوا انكم متحمسين لها طيب
وجدان ومناير:طيب
غلا:يلا خلونا نطلع لهم
طلعوا كله

»»»»»»»»» «««««««««

في منزل عائلة ابو سلمان
ابو سلمان كان متزوج ثنتين وماتوا كلهم
عنده سلمان اكبر واحد عمره27
نهاد عمره24
وسيف عمره 21
سطام واحد مغزلجي وحقين هاي هاي والكول وهالاشياء عمره 19
رانيا اهي المسؤلة عن خواتها وطيوبة عمرها18
رهف مغرورة حيل ورافعة خشتها عمرها17
داليا مثل خواتها رانيا وندى عمرها16
ندى بنوتة على قد نياتها وحبوبة عمرها15
طلال وريهام تؤام اعمارهم12

رهف بصدمة:نعم ابوي يبي يتزوج
ندى ا:واي حماااس اهم شي عنده بنات
رهف بقرف:خير وش حق بنات اهم شي ماعندها عيال
رانيا:خلاص ويارهف ازيدك من الشعر بيت عندها 8عيال
رهف فاتحة عيونها:ها حبيبتي لاتحسبي ابوي بيدفعلهم ولاقرش
رانيا تهمس لندى:وايد مغرورة مثل امها
ندى:من جد
ندى:طيب عندها بنات
رانيا بحماس:يب عندها ثلاث بنات ووحدة بقدك وبقد رهف بس مابعرف اسمائهم
رهف تناظرهم بقرف:وعو عليكم تلقوهم عيال فقر
ندى:ماعليك منها الا تعالي قوليلي اخواني متقبلين الموضوع ولا
رانيا:كلهم متقبلين حتى داليا ماعدا سطام يعني
ندى:اف طالع لاخته
وحطت نظرها لرهف
رهف وسطام والتؤام من مرت ابوهم الثانية
رهف قامت:وع وربي القعدة معاكم مملة
وطلعت

»»»»»»»» ««««««««

بعد يومين نوران ام وليد وافقت طبعا البعض متقبل والبعض لا
بهاليوم ابو سليمان حلف عليهم انه ينقلهم كلهم لبيته
بغرفة غلا ووجدان:متحمسة لحتى اتعرف عليهم
وجدان ساكتة وترتب شنطتها
البيت باعوه وجاء من بيشتريه
مناير بحزن:هنا انولدت وانبسطت وباقي ايامي كانت مع ابوي العزيز بعدين
ونزلت منها دمعة
غلا كانت بتبكي بس داركت نفسها ومسكت يد مناير:منوري خلاص شوفي السواق جاء يلا
السواق كان سواق ابو سليمان
مناير وغلا وسلطان ركبوا مع السواق
وحطوا اغراضهم معاه
وليد والتؤام الباقي وماجد ركبوا معاه
قبل مايمشوا نوران ام وليد وقعت وراحت مع ابو سليمان للفندق راحة ياعيني
بسيارة السواق
دقايق والا هم واصلين للبيت
غلا بإعجاب:روووعة شوفيه مناير
غلا عشانها تكشف ماخذة راحتها
مناير رفعت غطاها:معقووولة بنعيش هنا
البيت من برا زي بيوت الاتراك وخمس ادوار للبيت
دخلو للساحة ووقفت السيارة نزلوا منها
وجو الخدامات يشيلو الاغراض
غلا:فللة تعالي من وين بندخله
مناير:وش دراني وذا العلة وين راح
قصدها السواق وسليمان
غلا شافت شخص واقف وجالس يطقطق بالجوال
غلا:دقيقة منوري
غلا راحت له:لو سمحت
سيف رفع رأسه
(ياربي من وييين جت ذي واأاو ملاك مرة لالا شكلها غير عن البشر اااه)
سيف:نعم
غلا ارتبكت اول مرة تكلم واحد ماتعرفه:أأأ ممكن تدلني لمدخل البيت
سيف:انتي مين
غلا بإرتجاف لاحظه سيف:مو هاذا بيت عمي ابو سليمان
سيف
(ذي شكلها بنت خالتي ام وليد)
سيف أشر لها من وين المدخل:والخدامات هناك بيدلونك
غلا:ششكرا
راحت لمناير:وين كنتي
غلا:تعالي عرفت من وين ندخل
مشوا لحد الباب مأمداهم يمسكوا مفك الباب
الا وندى فاتحة الباب وبحماس:هلا وغلا وسلة حلا لاحلا حبايب
غلا:أهلين
ندى:اتفضلوا
غلا ومناير دخلوا
ندى:احمم انا ندى
غلا:هلا ندى اتشرفت وانا غلا
ندى:اها وناظرت مناير
غلا دفت مناير بخفة
مناير:أنا ممناير
ندى:مناير تشرفت فيكم تعالوا ادلكم لغرفكم
ندى طلعت معاها
وفي دور الي هو الدور الرابع
ندى:هاي الممر الثاني لكم والي هناك لكم كمان
غلا:اها تسسلمي
ندى بإبتسامة:العفو
»»»»»»»»» ««««««««
سلمان دخل بتعب ورمى شماغه فوق الكنب ورمى نفسه سمع بحركة في المطبخ وهو بأمل انها تعطيه وجه
دخل المطبخ وحضننا من ورا:كيف هالحلو
بضجر بعدت يده:لاتلمسني واذا تبي الغدا شوفه فوق الطاولة
سلمان تنهد:حلا
حلا طنشته وطلعت من المطبخ
سلمان جلس على الكرسي:اف لمتى هالحالة
سلمان اتزوج حلا وحلا ماكانت تبيه بس ابوها غصبها به وهو مايدري ليش تتعامل معه بهالطريقة ومايدري ان ابوها غصبها به

»»»»»»»» «««««««««

في الليل بالصالة الكبرى والجميع مجتمع فيه
ابو سليمان:احب ان اقولكم
قصده عيال ام وليد
ابو سليمان كمل:انكم بحسبة عيالي واي شي تبونه انا تحت امركم
وليد ابتسم له:ماتقصر عمي
ابو سليمان طلع هو وام وليد
رهف تقلد وليد:ماتقصر وجع بس
رانيا:مناير
مناير:نعم
رانيا:غرفتك لسه ماتأثثت فيكي تنامي معي اليوم
مناير:مشكورة
مناير قامت وطلعت لفوق
سطام كان يناظر غلا بإعجاب وكانه واحد غافي عن الوعي ههه
سيف لاحظ اخوه وعارف قصده:سطام
سطام:ها
سيف سحبه معاه لبرا:شف حركاتك مابيها هنا ولا ترا عند ابوي هو الي بيتعامل معاك
سطام بخوف:لالالا كله الا أبوي خلاص
سيف تنهد بإرتياح

خلص البارت




رد مع اقتباس
قديم 11-21-2011   #3


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (11:49 AM)
آبدآعاتي » 658,499
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



انتي الاروع قلبي
الحين بينزل
البارت الثالث
في اليوم الثاني
غلا صحت ولفت لسرير وجدان لقتها نايمة
قامت وراحت تتوضاء وصلت
لبست بنطلون اسود وبلوزة بيضاء ومن فوقها احمر وبوت
رفعت شعرها ونزلت
رانيا:صباح الخير
غلا بإبتسامة:صباح النور
رانيا:تعالي افطري معي
رانيا خذت الصحن وحطته فوق الطاولة
وغلا جلست جنبها:ماحدا صاحي
رانيا:لا أصلا دايم يصحوا متأخر
غلا:اها
رانيا حبت تتعرف اكثر على غلا:غلا
غلا:هلا
رانيا:انتي بتدرسي صف كم
غلا:ثالث متوسط
رانيا:ماشاءالله
غلا:وانتي
رانيا:ثالث ثانوي وخلصت يمكن بروح ادرس برا مع بنت عمتي
غلا:بجد
رانيا:يب
غلا:بالتوووفيق
رانيا:تسلمي
غلا قامت:الحمدالله
غسلت يدها وطلعت لغرفتها
قابلت وجدان بوجهها:ماشاءالله ليش ماصحيتيني معاك
غلا:كنتي في سابع نومة وماحبيت اصحيك
وجدان تتريق:تسلمي والله
غلا فتحت شعرها وطاحت بعض الخصلات على وجهها شكلها كيوت كان
وجدان طلعت من الحمام الله يكرمكم ونزلت

»»»»»»»» ««»»»»»»»

كانت جالسة فوق المقعدة بملل وتقلب قنوات التلفزيون شوي ويرن الجرس
تسلل الرعب فيها بالتفكير انه هو جاء
راحت للباب وبإرتجاف:مين
:فتحي الباب انا عمك
تنهدت وفي نفسها
(وش جابك انت بهالوقت)
فتحت الباب ودخل عمها:يقطع شكلك صلختيني بالحر ساعة عشان تفتحي
بدون نفس:وش جاي تبيه
عمها:شوفي من الحين أقولك الدلع يالي ابوك كان مدلعك خليه معاه بالقبر وانا هنا مابيه
حست برعب من كلامه بس مابينت:وش قصدك
عمها:أظن مافيني أشرح اكثر من كذا ثروات ابوك ترا نصها نسى يكتبها لي وأصلا لي حق فيها وهالبيت بينباع وانتي رجولك بتطب بيتي بعد يومين اتجهزي خلال هالايام اظن كلامي توضح
بسرعة:لالا كله الا هالبيت مابي مابي ابيعه
عمها بصراخ:مو على كيفك انا رايح وكمل بتهديد:اذا ماسويتي مثل ماقلتي ياويلك
طلع عمها
وهي جلست وسمحت لدموعها تنزل:اهى اهى وينك ابوي وماما بدونكم ماأقدر أعيش
اتصلت على مناير
مناير:هلاوالله
ببحة:أهلين
مناير خافت من صوتها:وش فيك
:-عمي فيه غيرو حسبي الله عليه
مناير بعصبية:وايش سوا هالنحيس لك
بخوف:يبي يأخذ ثروات ابوي ويبيع البيت وياخذني لعندهم
مناير:يخسى خليك قوية انتي ولاعليك من حد
:-يالله انتي ماتشوفيني قد ايش اكررررهه هو وعياله
مناير:طيب اقدر اساعدك هناء حبيبتي انتي بحسبة اختي واكثثر اي مساعدة انا بالخدمة
هناء بشكر:لا حبيبتي تسلمي والله
مناير حبت تغير الموضوع:ايه شفتي زوج ماما يااي غنييي مرة
هناء:كييف خبريني وش لقيتي وايش صصار
مناير فرحت انها تحمست وكملت معاها بالحكاوي

نعرفكم على هناء
بنت يتيمة من شهرين توفوا
وعمها ابو سعد واحد طامع بكل شي وللحين طالبها ثروة ابوها ومرته زيه مغرورة وكل همها الفلوس والفشخرة
عياله سعد مثل ابوه طامع وحق شرب ولايهمه حد اهم شي الفلوس عمره25
سامي الوحيد غير عن أهله
وهو طيوب مع هناء ومتعاطف معها عمره22
هناء ضعيفة مرة وشوي قصيرة كأنها بعمر14
بس وجهها الطفولي جداب عيونها وخشمها و
شفايفها صغنونة شفايفها فراولة من لونها
شعرها قصير لحد الرقبة حلو عليها

»»»»»»» «««««««

سلمان كالعادة دخل البيت وحلا لاسلام ولاشي
سلمان راح لها وباسها من رقبتها:جهزي حالك اليوم رايح بيت اهلي
حلا شالت يده بقرف:فاهمة مو لازم هالحركات
سلمان طفش من هالمعاملة وتكلم بنبرة رجاء وحنية:حلا حبيبتي لمتى كذا تعامليني بس قوليلي وش سويت لك
حلا حزن عليه بس طنشته ولاردت عليه:اذا تبيني اروح لاهلك خلنا نروح للسوق لو بس شوي ماعندي اغراض كلها قدييمة وابي هدية لمرت ابوك اول مقابلة لي معها
سلمان ابتسم لها وقال:من عيوني ولو الحين تبين نروح يأ روحي جهزي حالك
حلا بس ابتسمت ابتسامة امتنان وراحت

»»»»»»»» «««««««««

هند جالسة عند حديقة المنزل وترتب الازهار
هند بتعب:هاذي ماتشوف خلاص الازهار رايحة وميتة اوف
خرجت لها مرت ابوها :هندووه عساك بالعما وينك
هند بكسل:هلا عمتي
شروق:الله يعميك كلمة عمة مابيها على لسانك ادخلي البيت ونظفي الصحون
هند:انشاءالله
دخلت البيت بكسل وراحت تغسل اطباق الاكل
تنهدت:لمتى اقعد خدامة هنا وابوي ساكت لها

هند تصير اخت حلا من الاب
ابوهم كان متزوج بالاول ام حلا بعدين ماتت
بعديم ام هند وطلقها وحرمها من شوفتها وبعدين هاي وهم الحين من بعد زواج حلا نقلوا للامارات
هند طيوبة عمرها18 مرت ابوها حرمتها انها تسجل بالجامعة

»»»»»»» «««««««««
بالسوق
حلا:تعال معي هناك
سلمان طفش كأنه البودي قارد حقها
بالمحل حلا جالسة تطالع بالملابس
وكان في مجموعة بنات انتبهت لهم يبتسموا لسلمان
التفتت على سلمان لقته يبتسم لهم وهو بالعنية يشوف وش راح تسوي
حلا ماتدري حست بغيرة وعصبت:سلمان خير ان شاءالله توزع ابتسامات
سلمان ابتسم:تغاري!
حلا:هه أغار بس مابي الناس تشتم فيني زوجها يوزع ابتسامات وانا ساكتة
سلمان عصب:يلا ترا تأخرنا عن اهلي بسببك قدامي يلا
حلا تخاف اذا عصب ومشت قدامه

»»»»»»» «««««««

غلا:واي عليك مناير قومي امي تقولك قومي صلي اش هالنوم كله
مناير:روحيي ابي انام
غلا:الساعة 2 وشوي بتيجي ثلاثة وانتي ماصحيتي
مناير قامت:خلاص قمت اف
دخلت الحمام الله يكرمكم وسكرت الباب بأقوى شي
غلا:بسم الله
طلعت من غرفة مناير ونزلت لتحت
عند سلطان وسطام
سطام:لا ذا الفرس الا هو لاتركبه
سلطان:وليش
سطام:لانو جريء ومتهور
سلطان:هههههه حلوة جريءطيب هاذي
سطام:هاذي حقت اختي ومدلعة مو شام ريحة العطر من قبل لاتيجيه
سلطان:ههههههه
سطام يقلد البنات:ياااي شوف تمشي مثل السلحفاة عشان لايقطع ظفرها
سلطان فاطس ضحك:أإاه هههه وين الحمام
سطام يأشر له
سلطان:شكرا
سلطان راح
مناير خرجت من الغرقة وهي حدها معصبة من وجدان عشانها حوست بغرفتها شافتها بالساحة راحت لعندها وسحبتها من أذنها:يالحيوانة انا كم مرة قلت لك لاتقربي غرفتك
فيصل بصراخ:وجع شدخلني انا بعدي يدك
مناير:اسفة على بالي ذيك الحشرة

دخلت البيت وكان فيه سطام قدامها
سطام بتفأجا:انت رحت الحمام ولارحت تتنكر ببنت
مناير فوق راسها!!؟؟؟
سطام:هي انا اكلمك
مناير عرفت وش قصده وكتمت ضحكتها وطلعت



ندى:غلوي يلا ننزل
غلا:طيب
ندى:الحين تيجي حلا مرت اخوي يبيلك سنوات عشان تبلعيها
غلا:هههه ليش
ندى:غثيثة مرة
وهم ماشين كان قدامهم سيف وسطام
سطام بمزح وهو يناظر غلا:هلي لاتحرموني منه هلي لاتعذبوني عنه
سيف عصب:سطام اسكت وتعال معي
سطام استغرب من عصبيته وراح معاه
غلا قابلت حلا وحستها غير عن الي قالته ندى بالعكس اجتماعية


سيف مسرح بعالمها
(هه صرت حتى اغار منها اعصب على اخوي وانا حﻼ‌ل لي
اناظرها ياربي طيب مو بيدي هي مﻼ‌ك غير عن البشر)

ىعلى الساعة 11 الليل
سلمان رجع لبيته
غﻼ‌ فوق الكرسي ترتب شعرها:وجدان
وجدان بصوت كله نوم:ها
غﻼ‌:يوه نايمة بس كنت ابيك تيجي معي لبرا الجو برد
وجدان:برد وتطلعي
غﻼ‌:انتي تعرفي اني اموت على البرد خﻼ‌ص تيجي
وجدان:مع نففسك طبعا
غﻼ‌ ربطت شعرها:هه يعني بصدق انك بتنزلي معي
خذت شالها
وجدان:خذي جيكيتك ترا امي ووليد مو ناقصين
يودونك المستشفى
غﻼ‌ طالعت فيها:مشكورة على اﻻ‌هتمام ياأختي العزيزة
خدت جيكيتها وطلعت




رد مع اقتباس
قديم 11-21-2011   #4


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (11:49 AM)
آبدآعاتي » 658,499
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الرابع
هند تبكي:ح?‌ قرفت عيشتي على ا?‌قل انتي مكرمة ومعززة
ببيتك و?‌تشتغلي
ح?‌ حزنت على حال اختها:حبيبتي بسوي اي شي عشان اطلعك
من عيشتك هاذي
هند بسرعة:شرروق جاية بقفل قبل ?‌تشوف الجوال س?‌م
ح?‌ بحزن:مع الس?‌مة
قفلت منها ونزلت منها دموع:الله يعينك هند
وافتكرت لما كانت عايشة معاهم كيف كانت كانها
بعذاب والحين تحمد ربها انها افتكت معهم
حتى ولو ماتطيق سلمان على ا?‌قل ارتاحت من بيت ابوها
والحين تبي تطلع اختها هند من العذاب
سلمان دخل وشافها تبكي خاف راح لها:ح?‌ وش فيك
ح?‌ ماردت وتبكي بزيادة
سلمان:ح?‌ خوفتيني وش صاير
ح?‌ دفنت وجها بصدر سلمان وتعلقت فيه
سلمان حضنها له ويحاول يهديها



ندى:تعالي نلعب بالخيول
غ?‌ بحماس:اوك
طلعوا وراحو لمحل ا?‌خيلة
وندى اختارت واحد وغ?‌ كمان
ندى:سباق
غ?‌:ي?‌
وانطلقو غ?‌ متحمسة وتزيد على الخيل
ندى بصراخ:بشويش ابي افوووز
غ?‌ ضحكة شريرة:ههاهاها بااح?‌مك
كانت تلتفت لورا عشان تشوف اذا ندى سبقتها
و?‌?‌
ندى:هههه والله طيب
وزادت ندى
غ?‌ بسرعة تزيد وتزيد شوي وبتطير ا?‌خت من الحماس
التفت لورا:ها وين يالي بتوريني
وهي تمشي طلع قدامها سيف بس ماانتبهت له
سيف خاف:غ?‌ااااااااااااااا
غ?‌ وقفت:ه?‌
سيف:انتي صاحية شوي وبتنطي من الخيل
لو طحتي وصايرلك شي
غ?‌ ابتسمت:عادي
سيف:?‌ مو عادي ب?‌شي تسوي كذا مرة ثانية
غ?‌
(وشفيه ا?‌خ مهتم فيني)
ندى تعدت عليها:هههههاهي فزت
غ?‌ نزلت من الخيل:المرة الثانية


رانيا:بابا
ابوها:ه?‌
رانيا:وش صار للسفرة بروح مع شذى و?‌?‌
شذى بنت عمتها
ابو سلمان بإبتسامة:وافقوا
رانيا فررررحت مرة:ججد
ابو سليمان:ايه
رانيا من الفرحة حضنت ابوها:واي متحمسسسة
ابو سليمان:ارفعي راسي يابنتي مابي اهمال
رانيا:من عيوني ومتى بروح
ابو سليمان:خالك بيجي بيجلس كم يوم هنا وبيرجع
بعد اسبوعين وانتي بتروحي معاه
رانيا باست خد ابوها بالقوة:ان شاء الله


سعد يدق الباب بالقوة:فتحي بال×××××
والله لو مافتحتي ?‌وريك
هناء خافت مرة وقلبها صار طربق طربق ههههه
خذت عبايتها وبسرعة بدون ?‌تصدر صوت طلعت من الباب
الخارجي
سامي شافها وراح لها:هناء وش مطلعك
هناء شوي وبتبكي لكن لمن شافت سامي ارتاحت:سام اخوك
مخوفني جالس يدق الباب زي كل يوم
سامي عصب:امشي معاي
هناء لبست الغطاء وراحت معاه
سامي:خليك هنا
هناء:ايه طيب
سامي راح ?‌خوه سعد:سعد وش تبي انت فضحتنا مع الناس
تقول كنك حامي
سعد كان سكران:أأأنــ ت ششدخـ ـ ـلك روح عني
سامي هد نفسه:تراهي عند صحباتها ?‌تحاول
سعد عصب:بنت الكلب
سامي راح بسرعة لهناء:ي?‌
راحت معاه للسيارة
سامي:هناء
هناء:ه?‌
سامي:هو كل يوم يجيك
هناء:ايه كل يوم يجيني سام صرت اخاف منه
سامي:متى مايجيك دقي علي طيب
نقلها رقمه:ان شاء الله
هناء طلعت ورجعت للبيت
سامي جالس يفكر:مسكينة لمتى بيبقى كذا حالها عمي
كذا مرة حذرني من اهلي اه ياعمي لو انت الحين حي
وتشوف الي بيصير وش بيصير لك


وليد:يما
ام وليد:سم
وليد:بعد اسبوع ?‌زم اسافر ا?‌مارات
ام وليد:ليش
وليد:كله شهر او اقل عندي كم شغلة هناك لزم اسويها
لعملي
ام وليد:طيب
وليد باس يد امه:تسلمي يالغالية
وطلع
ام وليد رفعت يدها:يارب يحفظ لي او?‌دي


هند:سمي عمتي
شروق:انقلعي سوي ح?‌ بيجون ضيوف مهمين اليوم
هند:ان شاء الله
طلعت وراحت للمطبخ تسوي ح?‌ قبل ?‌تططلع سمعت شروق
تتكلم ابوها:وش قلت للي خطب بنتك
ابو هند:موافق قلت له وقالي يبي الزواج سري وبعد
شهرين
شروق:اها
هند كانت بتطيح الصحن من الصدمة بس تمالكت نفسها
حطت الصحن وطلت بسرعة لغرفتها وصارت تبكي زي كل يوم
:معـ قـ ـ ـوولة بايعني لهالدرجة مايكفي ح?
حسبي الله عليهم من ناس ماعندهم قلب


بعد يومين
ابو سعد يسحبها من شعرها:يالكلبة امشي وراي
هناء تبكي:ط ططيب
سامي:ابوي مو كذا تسوي فيها حرام عليك
ابو سعد:حرمت عيشتك امسكها معاي
ابو سعد يسحب بهناء تقول كأنه يسحب ذبيحة
سامي:انت روح وانا باخذها معاي
ابو سعد ركب سيارته وراح
سامي بحنان:هنو تعالي اركبي يلا وعد لو جيتي لنا مارح اخلي حد يقرب منك او يلمسك
هناء كانت ترتاح بس تشوف سامي سوت مثل ماقال ركبت السيارة ونصها مرتاح مع سامي والنص خايف وقلقان من العيشة يالي بتصير عند عمها



سلمان اليوم كان تعبان حيل رجع للبيت وتسدح فوق الكنبة
حلا استغربت للحين وماجاء
راحت للصالة شافته منهمك وتعبان
خاف وراحت له:سلمان وش فيك تعبان
سلمان مارد
حلا زاد خوفها وجالسة تهز فيه:سلمان
سلمان مايرد خافت
وراحت تتصل على سيف او نهاد



نهاد بعد ماسكر المكالمة راح فورا لبيت اخوه سلمان فتحت له حلا:الله يخليك ساعدني سلمان شكله مرة تعبان
نهاد استغرب من خوفها عليه دايم سلمان يحكيه انها ماتعطيه ووجه ولاتطيقه
راح لاخوه وحملة بالغصب وراح هو وحلا بسرعة للمستشفى
بعد ساعة من الانتظتر
طلع الدكتور
نهاد:بشر يادكتور
الدكتور:الحمدالله على سلامته مافيه شي اكيد ممن كثرة الاشغال والارهاق وعدم النوم
يحتاج يرتاح عندنا على الاقل يوم يومين
حلا فرحت:مشكور دكتور هو الحين صاحي
الدكتور:لا يمكن يصحى الصبح
نهاد:شكرا لك دكتور
الدكتور:ولو العفو
وراح
حلا:نهاد انا بجلس عنده اليوم
نهاد:طيب بس باجي بكرة ان شاءالله
حلا حركت راسها بالفهم


غلا كانت عند الزهور :الله مرة حلوة
جاها صوت من ورا:كيف عجبتك
غلا:مرة من زرعه
:-انا
غلا:عادي اخذ لي وحدة
سيف قطف لها الزهرة الحمراء:فيكي ايه
غلا ابتسمت وجلست تشمها
سيف حب يطول بالكلام معاها:من وانا صغير اصغر منك يعني زرعتها وللحين اهتم فيها
غلا التفتت لحوض فاضي:وايش كان هنا
سيف:ريحان بس نقلنها للجهة الثانية
غلا بسرعة:عاادي ازرع فيها ورد مثلك
سيف:طبعا ولو ماتسعك عطيك الساحة كلها عشانك و..
سكت وبنفسه
(شفيني غبي انا)
غلا:تسلم خلاص انا حاجزة هالحوض من بكرة بزرع فيها
سيف:هههه ان شاءالله بعد ثلاث سنوات اذا رجعت مابي اشوفها ذبلانة
غلا يإستغراب:ليش بعد ثلاث سنوات
سيف:لاني بخلص دراسة بعد ثلاث سنوات وبرجع
غلا:انت تدرس برا
سيف:ايه
غلا بحزن ماتدري ليش حست بحزن:اها


رن التلفون وكان هو جالس بجنبه:الو
الطرف الثاني:.....
هو:ايه ليش
الطرف الثاني:،،،،،،؛
من الصدمة طاح جواله وهو أغمى عليه وطاح
كلهم سمعوا صوت الجوال لما طاح راحوا له
وصرخوا كلهم:ابوووي

خلص البارت
التوقعات
سلمان وحلا واهتمامها الزايد له
هناء ونقلتها لبيت عمها وقلقها
مين يالي جت له المكالمة وعن ايش المكالمة
انتظروني بالبارت الجاي




رد مع اقتباس
قديم 11-21-2011   #5


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (11:49 AM)
آبدآعاتي » 658,499
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الخامس
كانت تدعي الله وتستغفر شافته تحرك وفتح عينه:سلمان
سلمان:ابـ ـيي مأأـي
حلا بسرعة صبت له كأسة ماي وعطته
سلمان تحسن شوي وحلا عدلت جلسته:كيفك الحين اروح انادي الدكتور
سلمان:كيف جيت لهنا
حلا:أتصلت على نهاد
سلمان بغيرة:وش معنى هو
حلا:يعني مثلا تبيني اروح بالتكسي
سلمان سكت معاإاها حق


صرخ:ابووووي
ام سعد بس تبكي
وسامي خخذ ابوه وراح للمستشفى مع امه
اتصل على اخر رقم الي اتصل على ابوه
سامي:الو
:-مرحبا
سامي بسرعة بدون مقدمات:وش قلت لابوي
:-ولده الي اعتقد انه اخوك بالسجن وعليه دين كثيرة ماقدر يصرفها ومسكناها وهو يشرب وكان سكران
سامي انصصصدم:نعم
:-الي سمعته
سامي قفل منه:يالله سترك


بعد أسسسسبوعين
لاجدييد
غير انه بهاليوم بتسافر رانيا مع خالها
ووليد سافر الامارات
ابو سعد للحين بالعناية المرككزة
وام سعد بعد ماسمعت الخبر اصابت بشلل
بالمطار رانيا تودع ابوها ونهاد:مع السلامة
ابوها ونهاد :الله معاك
رانيا صعدت الطيارة مع خالها


ندى:بشتاق لرنويتي
داليا:وانا بعد والله مابستحمل فرقاها
رهف:الحمدالله والشكر بس الي يسمع يقول انها ماتت وافتقدوها
داليا ناظرتها بإحتقار:انتي خليك بسخافاتك ولاتتدخلي عشان نرتاح


بالامارات
وليد استاجر شقة مفروشة كان موقعها حلو
قدامه فلل سكنية
وورا الفندق بحر
وليد استرخا:والله جوهم مو بطال
سمع صوت صراخ قام وناظر بالشباك شاف بنت تصارخ والبنات حولينها ومعاهم كللب
نزل لهم وسوا روحه انه عصبي وصرخ:بعدو عنها اشوف خلوها بحالها
البنات خافوا من صراخه وراحو
هند بإمتنان:شكرا انا اوريهم هالبنات
وليد:العفو
هند لقافة:انت شكلك مو اماراتي
وليد:صح تقدري تقولي من السعودية
هند:تشرفت يا..
وليد:وليد وانتي
هند:هند لازم اروح قبل لاتشوفني مرت ابوي اخاف تعصب اشوفك بعدين
وليد ابتسم لها:ان شاءالله ياهند



هناء جالسة تأكل مرت عمها الي صارت ميتة خلاص بعد مادروا ان ولدها سعد مات من كثر مايشرب
سامي دخل البيت وشافهم ابتسم:هاذي يالي ماتطيقها امي سبحان الله مغير الاحوال
راح لها:كيفها امي
هناء:ماشي حالها مسكينة مافي علاج يشافيها
سامي رفع نظره لها:ممدري مااعتقد
هناء:الله يشفيهم وعمي؟
سامي تنهد:للحين مافاق


حلا تساعد سلمان عشان يلبس
سلمان كان فرحان انها تهتم فيه
سلمان قرب حلا له:شكرا على المساعدة حلوي
حلا تحاول تبعد:ماسويت شي
سلمان مسك يدها وسحبها له:حلا
حلت بعدت:لأتحسب اني ميتة عليك بس اساعدك
سلمان تلاشت الفرح عن وجهه
وحلا لاحظته وندمت انها قالت العكس يالي بقلبها
طلعت عشان سلمان يأخذ راحته
سلمان رمى نفسه فوق السرير:اف وش هالجفاف يالي معاها



بإيطاليييا
هبطت الطيارة ونزلت رانيا مع خالها
كانت تناظرها بإعجاب:واااو روعة
خالها اياد:اكيد روعة تعالي نأخذ تاكسي
اخذوا تاكسي ووصلوا لشقة خالها اياد كانت متوسطة فيها اربع غرف وصالة كبيرة وثلاث حممامات الله يكرمكم
رانيا:ممكن اخذ جوالك اياد
اياد:طبعا ومد لها الجوال
رانيا:شكرا
اياد:على مين تتصلين
رانيا:شذى
اتصلت عليها ودقايق قفلت:جت من امس
اياد: اها
رانيا:بكرة تبيني اقابلها وابي كمان شريحة ايطالية
اياد:من عيوني
اياد يصير خالها عمره23 من زمان وهو عايش بإيطاليا


سيف يحاول يبعد من اخته داليا يالي حاضنته:خلاص دلولي
داليا:كلنا بنشتاق لك صح
ندى وريهام:مرررة
سيف حضنهم كلهم:ان شاءالله كلها سنتين وارجع خلاص
طلع وشاف غلا تسقي الحوض
غلا انتبهت له:سيف رايح الحين
سيف:ايوة
غلا:توصل بالسلامة بتكون لك وحشة
سيف كان بيروح يحضنها كتم ضحكته
( على بالي اخواتي ولأيش هههآ)
غلا:مع السلامة
سيف:سلام غلوي وكانت هاذي اخر نظراتهم لبعض
غلا طلعت لغرفتها وهي متضايقة حيل
وجدان شافتها:اشبك
غلا:ولاشي





وليد طلع وجالس يمشي شاف هند بالحديقة تزرع
كان بعيد عنها بشوي:هند
هند التفتت له:هلا وليد
وليد:اهلين كيفك اليوم
هند:الحمدالله وانت
وليد:بخير وشاف زهور جالسة تسقيها:هي ميتة ليش تسقيها
هند:ايش اسوي من مرت ابوي قلت لها ميتة خلاص رايحة فيها شكلها تحب العذاب وتجلسني بنص الشمس اف شرسة
وليد عجبه اسلوبها كانه طفلة بريئة:ههه صح شكلها شرسة
هند ساكتة وتسقي الزرع
وليد:أأأ هند انتي تدرسي
هند حست بالفرح اول مرة حد يسأل عنها:درست للثانوية بس
وليد:والجامعة
هند:مأقدر شروق ماخلتني
وليد:ليش
هند:مأدري قالت لي انتي خدامة وبس
وليد حس بشي يلقصه او يشده بقلبه
هند خلصت وقامت
وليد:انا رايح للشغل تأخرت ان شاءالله كمان أشوفك مرة ثانية
هند بإبتسامة:اكيد مع السلامة
وليد:سلام
هند دخلت غرفتها وهي متونسة مرة:اخخيرا حد صرت اقدر اتكلم واستانس معاه


غلا:يأمي دقي عليه اخوك شوفي وش صار له وصل ولالا
داليا:ياليل غلا اكيد وصل اشبك مهتمة بهالدرجة
غلا سكتت وماردت
بغرفة مناير
منلير:جد مبسوطة يعني
هناء:لا بس حزني سعد وعمي حتى عمتي واصابتها
مناير:بعد ماسوا فيك تقولي يحزنون
هناء:بيضل عمي
مناير:يووه طيب اهم شي الي يسكرن مات
هناء:يسكرن ههههههه
مناير:اقولك العلة جت بعدين كلمك باي
هناء:سلام
مناير قفلت:خيير وش تبي
وجدان:الاستشوار حقك
مناير:ووين حقك
وجدان:خرب
منلير:خديه وياويلك لو خربتيهرحتى هو
وجدان:اف طيب



رانيا:وقف وقف اياد اهي
اياد وقف السيارة:طيب يلا نزلي
رانيا نزلت واياد معاها
رانيا حضنت شذى:يادبة اشتقت لك
شذر:هاذا كلو واقولي دبة وانا بببعد
رانيا:ههههه
شذى انتبهت لخالها :بيجلس هنا
اياد:رانيا انا جالس هنا بيجي واحد من اصحابي
رانيا:ان شاء الله
شذى:والله حماس الدراسة هنا تفتح نفسك
رانيا:بجد
شذى:ايه



بعد يومين في ايطاليا
بألججأأمعة
شذى:احمم هاذي بنت خالي رانيا
كلهم:تشرفنا
شذى:هاذي مايا
مايا:هلا
رانيا:اهلين
شذى:ودول فرح ومرح خوات
رانيا كتمت ضكتها على اسمائهم:تشرفت
شذى:وهاذا مروان
مروان بإبتسامة:هلا والله
رانيا:هلا
شذى:واخر شي مشعل
مشعل حتى ولفت نظره عليها
شذى
(وي باين عليه مغرور حيل)
رانيا جلست:رانيا انتي تتصاحبي مع شباب عادي
شذى ضحكت:ايه عادي
رانيا سكتت




رد مع اقتباس
قديم 11-21-2011   #6


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (11:49 AM)
آبدآعاتي » 658,499
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



غلا رجعت البيت
فتحت لها امها:ها كيف الدراسة
غلا:زززززفت
ام وليد:وش صاير
غلا:زي العادة مالي خلقق ادرس
رمت الشنطة وطلعت لغرفتها ورمت نفسها على السرير
منسدحة على ظهرها ونظرها على السقف:ياترى سيف وش تسوي
الحين اشتقت لك
تذكرت بسرعة قامت وفتحت الدرج وطلعت صورته
خذتها من داليا دون لاتدري
:اف ببس سنتين طويلة







هند تفكر بالخطوبة كيف انه ابوها بايعها وللحين ماقلها وافتكرت
وليد ابتسمت بحزن
نزلت للحديقة يمكن تشوفه مثل كل يوم
بس انتظرت ساعة وساعتين وثلاث::شفيه اليوم شكله ماداوم
انتظرت كمان شوي ماجاء استغربت وطلعت لغرفتها



وليد كان تعبان وكحة واليوم ماداوم طبعا
*ـــ*



هناء:كيف يعني بنسافر عشان امك
سامي:ايه ان شاء الله بعد مايخرج ابوي من المستشفى
نسافر عشان نعالج امي
هناء:اها طيب وش صار بسعد
سامي بحزن:خلاص دفناه طبعا
هناء:سامي شفيك تضايقت
سامي:من طريق اخوي كان يشرب ويلعب والحين
وش نهايته
هناء سكتت وشوي قالت:وابوك للحين ماقالوا شي عنه
سامي:لا
هناء حزينة على سامي ابوه بالعناية واخوه مات
وامه مشلولة
تنهدت وبنفسها:ربي يعينك ويصبرك يارب ويشفي عمي




سلمان:حلا
حلا:نعم
سلمان:جهزي حالك بنروح لقطر
حلا بإستغراب:ليش
سلمان:اشغالي زي كل سنة يعني
حلا:ومتى ان شاء الله
سلمان تافف وقال بدون نفس:بعد اسبوع الاحد وبنقعد اسبوع كمان
حلا مستغربة من رده لها:طيب شفيك شوي وتأكلني
سلمان
(ارحميني بس خليني اشوف وش تسوي اذا عاملتك مثلك)
طنشها وراح للغرفة
حلا:بسم الله وش صاير له اليوم




سيف:ياخي ولله بموت لو ماشفتتها على الاقل لو دقايق
صاحببه محمد:والله حالة
سيف:اقولك اموت على الارض يالي تمشي عليها
محمد بلقافة:كم عمرها
سيف:يمكن 15 او 16
محمد:لسسسسسسسسسسسسسسسسسسه صغيييييييييييرة
سيف:ايه عادي





سلمان صرخ على حلا:وين الورقة يالي كانت هنا
حلا بشهقة:والله ممادري ماشفتها
سلمان بعصبية:غبية اوراق مهمة ترميها يعني مين شالها الجن مثلا
حلا:والله ممادري
سلمان بدون شعور عطاها كف قوي
تدارك نفسه وطلع
وحلا تسندت على الارض:اهى اهى
بسرعة خذت جوالها واتصلت على ام هند خذته امس من الوكالة
اتصلت اول مرة ماردت ثاني مرة ماردت ثالث مرة ردت واخيرا
حلا ببكي:خالتي رشا
ام هند بفرح:حلا بنتي حبيبتي كيفك
حلا:اهى تعباااااااااااانة
ام هند بخوف:وش صاير قوليلي وينك وايش صار معاك ومع هند
حلا:بـ ـعدين خـبرك اهى انـ ـ ـتي باقي مـ ووجودة هنا
ام هند:ياحبيبتي ايه تعالي نتقابل انتي مع زوجك
حلا بصراخ:قولي مع العذاب انا خالتي خذيني من هنا مابي اشوفه
مرة ثانية ماطططططططططططيقه
قفلت منها وبسرعة خذت شنطتها ورتبتها واتصلت على التاكسي




ام هند تحضنها:ياقلبي اشتقت لكم
حلا:خالتي لاتوديني عنده الله يخليك مابي اشوفه بدنياي مرة ثانية
ام هند مسكت يدها وسحبتها معاها للغرفة:لاتخافي اتطمني مارح اوديك
انتي ارتاحي بس
حلا تسندت فوق السرير
وام هند طلعت
زوجها حمد:شو صاير معاها
ام هند:مسكينة ياعمري عليها
حمد:وبنتك هند ماقالت ششي
ام هند:الاا تقول بخير دايم تتصل عليها وبيوم
بكلمها انا
ام هند جلست على الكنبة وبدت تبكي:حسبي الله عليه من رجال
حرمني من شوفة بناتي ولاحتى اسمع صوتهم
حمد قام يهديها:هدي يارشا بنسوي الي علينا عشان نلقاها



سلمان بجنون هستري:ويينننها لا ياااااااااااارب حلاااااااااااااااااااااااااااااااااا
ويييييييييييييييييينك
صار يفتح كل الابواب ومالقاها
اتصل على جوالها مفصول يمكن اربعين خمسين مرة اتصل
وماردت
بتعب جلسس:وين راحت ياربي كله منيي والله ل وضاعت مني
مارح سامح نفسي انا الغبي




رانيا جلست بالطاولة الي يجتمعون فيها شلة شذى دايم
وصارت تراجع المحاضرات يالي خذذتها اليوم
جو مشعل ومروان جلسوا
مروان يغمز:شوف الدوافير مو زينا
رانيا بس ابتسمت ولارفعت راسهها
مروان:شف كاترين بروح اقص عليها شوي
كاترين بنت ايطالية
مروان قام
رانيا رفعت راسها وشافت مشعل مندمج بجواله وجالس
يدخن وجلست تناظره
(الغررور والله مايصلح لك ليتك تغير هالصفة)
مشعل انتبه لها ورفع راسه
رانيا استحت وبعدت نظرها
(غبية)
مشعل استغرب من نظراتها وكمل يدخن ويسمع الاغاني
مشعل للمعلومية اخر سنه له




غلا دخلت للصالة وسمعت ندى تكلم
ندى:سييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف اششتقناااااااااااااااااااااااالك
غلا ابتسمت وجلست تسمع وش يقول
سيف:هلا والله ندى وانا اشتقت لكم
ندى:الحمدالللللللللللللللللللللللللللللللللللله كلنا بخير اتصلنا على رانيا
تقول مبسوطة
ندى:ههههههههههههههه ان شاء الله ها كيف فرنسا كويسة
سبف:لا كويس بس....ِ
ولا زي اول
ندى:اخخخخخخخخخخخخخخخ اهم شي
وغلا تحاول تسمع وش يقول
(اف هالصياحة خلتني اسمع شي ههه)
ندى:اففف غلا اقولك سيف غلا تسلم عليك
غلا
(وااااااااااااااااي هالبنت يالفشييييييييييييييييييييييييلة)
سيف بإشتياق:الله يسلمها


مرت الاشهر وشهر بعد شهر والاحداث تتزايد اهه
سلمان جن جنونه لما مالقا حلا وصار مثل المجنون بدونها
ويسب ويلعن نفسه

غلا صارت تتعلق بسيف اكثر واشتااقت له
وسيف مثلها
هناء وسامي للحين ماسافروا عشان امهم وعم هناء مافاق للحين

هند مازالت على حياتها وعذابها وللحين مستغربة من ابوها ماشاورها
بموضوع الخطبة لما سمعت اول ولاجا حد

وليد طبعا ماقدر يكمل شغله بالامارات تعب حيل وسافر السعودية

رانيا:شذى وايد ثقيلين دم
شذى:حرام عليك والله كلهم خفيفين دم
رانيا
(وذاك المغرور وش تسميه خفيف دم)
رانيا:طيب بس بروح الحمام الله يكرمك
شذى:طيب
رانيا راحت الحمام اعزكم الله شافت الساعة:يووووووووووه تاخرت
على المحاضرة ياويلي
طلعت بسرعة وهي تجري........ِ




محمد فتح جوال سيف:الله عليك البنت بالخلفية مزة من وين جبتها
سيف عصصصصصصصصصب وسحب الجوال من يده:انت
مين سمحلك تفتش جوالي
محمد:بسم الله شفيك
سيف حذف الخلفية وحط بدالها صورة ثانية
(اااه ياغلا اشتقتلك)



رانيا:أأأسفة والتفت لفوق:مشعل
رانيا الشال طاح منها
ومشعل صعق بشكلههههههههههههها
مشعل فاتح فمه
(الله من بنت من ويي هاذا كله وانا ماشفتها)
رانيا خجلت من نظراته وبسرعة عدلت الشال ومشت
مشعل للحين مذهول منها ومن شكلها



هناء:سامي وش قالو الدكاترة معقول للحين مافاق يعني
سامي حزن على ابوه:مدري ياهناء لاتساليني
هناء:طيب اليوم لي موعد مع عمتي بتودينا ولا بنروح مع السواق
سامي قام:انا مالي نفس روحوا بالسواق
هناء:طيب
قامت ولبست عبايتها وساعدت عمتها
وراحوا مع السواق طبعا المستشفى نفسه الي فيه ابو سعد
بالغرفة:شكرا دكتورة
قامت ومسكت عربية عمتها وطلعت
بالطريق جاء لها دكتور عمها:عندي لكم احلى بشارة
هناء بتعب:شو
الدكتور:العم عبد الرحمن فاق
هناء فرررررررررررحت:ججججججد
الدكتور بإبتسامة:ايه الحمدالله على السلاممة
هناء بسرعة طلعت جوالها واتصلت على سامي
هناء:سام تعال بسرعة للمستشفى
سامي:شوفي
هناء:مقدرررررررررر اقولك تعال برجولك الله يخليك تعال عشاني
سامي:من عيوني بس ارسلي السواق وانا باجي
هناء:ان شاء الله سلام





ابو هند دخل غرفة بنته
هند تعرف مايدخل ابوها غرفتها الا لمصلحة او ,...ِ
ابو هند بدون مقدمات:هند
هند كانت عارفة وش هو الموضوع
هند
(بدري اشوا انك تذكرتني)
هند:نعم
ابو هند:بصراحة بالبداية جاك خاطب ورفضته والحين جاك خاطب
والحمدالله والنعم فيه وانا واافقت
هند:بس انا مابي
ابو هند بعصبية:مين قال باخذ رايك بتتزوجيه يعني بتتزوجيه
هند بجرء:انت انسان مالك قلب اصلا انت مثل الاصنام ماتحس
كل الي همك الفلوس اكيد الي خطبني عشانه عنده فلوس انت
واحد طمعان تبيع بنتك عشان فلوس اول مرة اشوف انسان مثل كذا
ابو هند عطاها كف بالقوة وقالها:انبسطي يمكن شهرين او اكثر بيجيك
وطلع وسكر الباب بالقوة
هند تمت تبكي
مسكينة والله قطعت قلبي بس يمكن الي بيتزوجها يكون احسن من هنا



نهاد:سلمان خلاص ياخي
سلمان:ساكت
نهاد تافف من اخوه:ورنا صوتك الي يسمعك يقول ابكم
سلمان سكت
نهاد:افف
سلمان جالس يفكر بحلالا
ااه ياحلا وحشتيني وينك الحين معقولة)
تروحين لبيت ابوك ولا وين يعني سافرتي لالا ماظن من وين بتجيب الفلوس
انا مايهمني غير وينها وينك ياحلا ااه خلاص ميت من بعدها اانا)




رد مع اقتباس
قديم 11-21-2011   #7


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (11:49 AM)
آبدآعاتي » 658,499
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



لبارت السابع

سامي:لاتتحرك يبة خلك مرتاح
ابو سعد عدل جلسته:بنتي هناء
هناء:هلا عمي
ابو سعد:انا اسف على كل الي سويته لك بدل ماكون سند لك
وعون صرت فرعون سامحيني بنتي
هناء:انا مسامحتك عمي لاتقول هالكلام مرة ثانية
سامي جالس يسمعهم ومبسوط
سامي:يبة بعد ثلاث اسابيع بنسافر حجزنا لنا الاربعة
ابو سعد ماتكلم سكت





بعد شهرين
هند بغرفتها جالسة
دخخلت عليها مرت ابوها:يلا ياست الحسن تجهزي
وبإستهزاء:الحبيب جاء
هند وقفت قدام وجهها:الحمدالله برتاح من العفريت يالي اتصبح عليه كل يوم
شرووق:احترمي نفسك واستعدي بيجيب الملاك معه
هند تحاول تهدي نفسها
(يمكن يطلع غير طيب وحنون يارب بس يطلع كذا)



بالنمسا
هناء وسامي وعمها وعمتها
سافروا وللحين ام سعد تتعالج
بالحديقة العامة
هناء:عمتي بس كم خطوة وامشي
ام سعد تحرك راسها بالنفي:لا
هناء جلست جنبها
وجاء سامي:ها حاولتي
هناء:لا
سامي جلس جنبها:بس بالبداية وبعدين تتعود
هناء التفتت له:ان شاء الله تتشافى صح
سامي مسك ايديها:اكيد بتتشافى هنو
هناء تنهدت




ابو هند بعصبية:البسي عبايتك
هند بس تشاهق ولبست عبايتها
عطاها الدفتر وهند صارت ترتجف
شروق تضربها:وجع بسرعة الرجال يستنى وانتي تتدلعي
هند وقعت وجلست تنتظر ابوها
(افـــــــــــــــــــــ اكره هاللاب اه ياربي يصبرني)
ابوها دخل وقالها تطلع يستناها برا
هند بلعت ريقها وخرجت لسيارته
وليد بإبتسامة:هند ناسيتني ولالا
هند التفت له وشهقت:وليـــــــــــــــد



طبعا مستغربين ليش ابوها رفض الاول وقبل وليد
وليد عطاها كم فلوس وهو مثل الاطرش وافق وعطاه هند

هند شوي وبتبكي:يعني سويت كل هاذا عشاني
وليد:ايه
هند تبكي:والله احلا يوم بحياتي برتاح من العذاب
وليد سحبها له:هدي اصلا من بعد ماقلتيلي عن كل
شي ماسمحت لحالي اخليك كذا
هند فرحت مرة وهي معاه ووعدها يدور على امها واختها
وليد خبر امه بالقصة كلها
وام وليد رحب بالموضوع



رانيا راحت مع شذى وجلست بجنبها
رانيا انتبهت لنظرات مشعل وبنفسها
(وي هاذا المغرور يناظرني هههه)
شذى دفتها بكوعها:وينك
رانيا تستهبل:بالفضاء يعني وين
شذى:جالسين نكلممك حناا
رنيا:شوفي
.........
بعد سنتين
طبعا انتشر من اول زواج هند من وليد ووللحين وليد يوفي
بوعده انه يدور على ام هند واختها حلا
يالبى
وام سعد صارت تقدر تمشي وشكرت الف مرة
لهناء الي زي بنتها تساعدها
وابو سعد قال لسامي انه يخطب هناء ولزم
ياخذ رايه
سامي فرح لان مافي مثل هناء بهالزمن

سلمان للحين جسد بلا روح اهله طفشو منه ومن معاملته
وصار كانو انسان ميت

وحلا نسينا حلا راح قولكم
حلا صارت تشتاااااااااااااااااااق كثير لسلمان وصارت تطلع صور الزواج
لها ولسلمان وتبكي وتقول:سلمان ليتني ارجع لهاليوم واغير كل شي
وبعدين اكتشفت انها حامل وكبرت كرشتها بهالايام يعني
صار عمر الجنين 6

بهاليوم رجعت غلا مبسوطة لانها خذت الشهادة
ونسبتها 97
طبعا غلا من زممان عنها صارت تدرس بثالث ثنوي وتخرجت وعمرها
صار 17
رجعت البيت مبسوطة
ندى:والله عرفنا انك ناجحة وصووتك روعة خلاص سكتي
غلا بلعانة:
It's my life
It's now or never
I ain't gonna live forever
I just want to live while I'm alive
(It's my life)
My heart is like an open highway
Like Frankie said

كان داخل ومسوي مفأجأ لخواته بس شدده صوتها
عارف صوتها لانه اشتاق لها ولصوتها تم يسمعها وهو
فرحان لانه اشتاق لها مررة
ندى بصرخة:سيييييييييييييييييييييييييييييف
سيف دخل
وندى حضنته:اشتقنالك ياااااااااااااي من زمان عنك
سيف حاضنها:وانا بعد ندوش
ندى تناظره:يالله تغيرت
غلا في نفسها
(تغير مرة فديته بأي شكل يجنن)
داليا واصل صوتها لتحت:سييييييييييييفوووووووووووووووووه
راحت تنط فوقه وتحضنه
غلا
(ليتني بدال داليا)

سيف يحاول على الاقل يناظرها بس قدر
صار يناظرها وهي تناظره بإشتياق بس
عيونهم يالي تتكلم وهم ساكتين
سيف ابتسم ابتسامة حنية
غلا خقت على ابتسامته وردت له
طلعت لغرفتها على طول وحضنت صورته:أأه سيف
واخيرا قدرت اسبح بعيونك واشبع منك



وليد يحاول يغير سلمان من حالته فقال له يروحون
يتمشون عند البحر
وراحو معاهم هند وداليا ملقوفة كالعادة
بالكراسي جالسين هند وداليا
وعلى الارض سلمان ووليد
هند كانت تناظر بالبحر وشددها صورة ماتنساها
اغلا ماعندها اثنين وهم قبالها الحين
صارت تجري بسرعة جنونية لهم وهي تلهف
هند:حلاااااااااااااااااااااااا
حلاا التفت لمصدر الصوت وبغى ينجن جنونههها راحت تحضنها
وشافت امها وحضنتها بالقوة
ام هند بسرعة:كيفك يمة وكيف جيتي لهنا
هند:امي انا اتزوجت
حلا وام هند:نــعم!؟
وصارت تحكيهم عن كل شي
وليد شاف هند واقفة مع حريم استغر من هاذول
قام:سلمان لحظة شوي
وراح لها:هند
هند التفت وراحت له وبفرحة:ولـــــــــــيد وليد امي وحلا
لقيتهم تعال
صارت تسحبه لامها وحلا
وليد :هاذي اختك حلا يعني
هند:ايه
وليد:وهي متزوجة
هند:خير ان شاء الله ليش تسأل
وليد:حبيبتي لايروح بالك بعيد بس بكل أمانة جاوبيني
هند:ايه كانت متزوجة بس
وليد ماخلاها تكمل كلامه راح على طول لسلمان
وليد:سلمان قوم بسرعة
سلمان فاتح فمه من الصدمة وهو يناظر حلا
وليد:سلمااان
سلمان طنش وليد وصار يمشي لها
سلمان بشوق:حلا
حلا حابسة دموعها
(سلمان وحشتني وحشني صوتك)
سلمان صار يناظر ببطنها حزن وقالها:حلا تزوجتي علي
حلا دمعت عينها:مو كله منك
سلمان قرب منها:انتي يالي كنتي حاطة حواجز بيننا ماعجبك
معاملتي لك واني من تزوجنا تعامليني كذا
ام هند صارت تناظر بحلا وتأشر لها تقول الحقيقة
حلا بس فضلت البكاء
سلمان بحنان:حلا قوليلي
حلا:لا
سلمان:اجل بافي فاكرتني ولانسيتيني والله لو اني بالبيت لاحضنك والف
فيك العالم كله تدرين اني تعذبت بعد مارحتي
أسالي وليد شوفي كيف كانت حياتي ياوليد حتى اكل ماكل
عشانك
وليد حرك راسه بإيه




سامي محاوط هناء من خصرها
هناء بحيا:خلاص سامي عمي هنا
سامي:وايش علي هناء
هناء:هـ ـلا
سامي:انا اسف لاني ماخليتك مثل البنات تلبسي الفستان الايض
وحتى ماعملت لك حفلة على الاقل
هناء:حبيبي عادي مايهمني انا مقدرة ظروفك
سامي باسهاا من راسها:انتي غير عن البنات الباقين تتقبلي كل شي
وتقتنعي بالمصير
هناء بس حطت راسها فوق كتفه



ندى بصوت عالي:بقطف الوروووووووود
غلا جت جري لها:كللبة لاتقربيها
ندى:ههههههههه
غلا تتفحص الورود وحدة وحدة:اشوا مافيها شي وياويل ويلك لو قربتيها مرة ثانية
ندى:وي كل هاذا عشان الزهور
غلا
(بلاك ماتعرفين كله عشان اخوك)
ندى دخلت للبيت
وغلا طلعت من جيبها صورة سيف وجلست يم الزهور
وتتذكر اول قبل لايسافر وكيف كان فاضي
كانت سرحانة وتناظر الزهور
ومادرت وانتبهت للي ساكن قلبها وراها
سيف انتبه لصورته بيدها وابتسم
(فديتك غلوي بجد انتي ملاك)
غلا كانت تناظر الصورة وتمسح عليها
سيف بتهور مسكها من وراها:لكل هالدرجة يعني!؟
غلا انصدمت بس عجبها الوضوع هههه تحاول تبعد منه بس هو كان اسرع
مسك يدها وسحبها له:ماجاوبتيني
غلا كانت تتصبب عرق المسكينة فضيحة وتسب نفسها
لانها طلعت الصورة وهي هنا
غلا:فـ ـ ـكـ ني
سيف بلعانة:لا لحد ماتجاوبيني
غلا
(الحين لو شافني وليد وش بيقول او سلطان)
كل الي سوته حركت راسها بإيه وهربت
سيف كان مبسوط جلس جنب الورود الي زرعتها غلا
وقطفه له وحدة حمرا
غلا كانت تناظره من بعيد:فداك كل الزهور




سلمان يأشر على غرفة فاضية وهو فرحان:هاذي بتكون للبيبي
حلا:هههه خلاص هاذي ومافي نقاش
سلمان لمس بطننها:بس ماكشفتي
حلا:بصراحة الاا
سلمان متحمس:ووشو نوع الجنين
حلا:حزر فزر
سلمان:يووه ولد!؟
حلا بإبتسامة:ولد وبنت كمان
سلمان بهمس:والله
حلا:ايه
سلمان حضنها بالقوة
حلا كانت فرحانة لانها رجعت له وماندمت بس ندمت على اول
وقررت تنسى زمان



وليد جلس بجنب هند ومسح على شعرها بحنان:مبسوطة قلبي
هند دفنت وجهها بصدره:كثير
وليد بهدوء:حبيبتي اجل بكرة بوديك لها وتجلسي عندها لحد مابتشبعي
حتى لو تبي تجلسي كم يوم
هند ابتسمت:بجلس لاكن مابقدر استغنى عنك ولا يوم
وليد:الله لاحرمني منك
هند:وانت بعد




شذى:رانيا اليوم اتفقنا كلنا نتقابل بمول ....ٍِ
رانيا:كلهم اوك ماعندي مانع
شذى:خلاص اانا باجيك
رانيا:طيب حبيبتي
شذى:بقفل انتي ووجهك باي
رانيا:هههه وجع طيب




رد مع اقتباس
قديم 11-21-2011   #8


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (11:49 AM)
آبدآعاتي » 658,499
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



مايا:بجد اشتقنالك ياعفريته
حمد:وااااااااايد لك وحشة
رانيا ابتسمت:وانتم كمان كيفك فروحة وتؤامتها مروحة
كلهم:ههههه
فرح ومرح:بخير
رانيا التفتت لمشعل الي لاحظته تغير 180 درجة
مشعل بإبتسامة:هلا والله رانيا كيفك
رانيا بإستغراب:هلا انا بخير وانتي
مشعل:ههههه وانتي انا تمام
رانيا عجبت بضحكته
(شفيني صرت اخق عليه)




بعد يومين
بالتلفون
مشعل:الله يخليك بس قوليلي
شذى:ان شاء الله عشانك
مشعل:بشكرك والله مارح اطول عليك بقفل الحين
شذى:طيب اذا صار شي بتصل عليك سلام
مشعل:مع الف سلامة
قفل منها وهو متأكد بتوافق بتوافق وابتسم


داليا:أمشي يلا
غلا:طيب طيب
لبست عبايتها وتحجبت بس ماتتغطى غلا
وطلعوا
ندى:وجع السايق كان بيروح وانتم كل هالوقت عشان العباية
داليا دفتها:امشي امشي بس
وهم راكبين
كان سيف طالع وشافهم
سيف:لوين الاخوات رايحات
داليا:للسوق
سيف شاف غلا كاشفة وعادي ولاهمها انقهر منها وقال:انا رايح
اتمشى انزلوا بتيجون معي
ندى على طول طلعت:واو سيوف بيمشينا يلا نزلوا بنات بسرعة قبل لايغير
رأيه
سيف ضحك على اخته
داليا وغلا طلعوا وركبوا مع سيف
سيف من دخلت غلا صار ايناظرها
وغلا منحرجة من نظراته
سيف
(هاذي لي ساعة اشرها تغطي وجهها ولاهمها)
وصلهم للسوق
وعاد الله بس الاسواق كلهم شباب
وسيف الله واعلم على حالته
غلا ماشية بكل ثقة
سيف بنفسه
(طيب ياغلا وانشوف وش بتسوي







بعد يومين




غلا عيونها طالعة:ها
ام وليد بإبتسامة:الله عليك اايه حبيبتي
غلا فرررحت بججد مرة











بعد سنتين
غلا اجاها ولد ومسمته فيصل
غلا تطبطب فيصل:أأش حبيبي خلاص
سيف دخل للغرفة وشاف شكلها ضحك
غلا:خير على وش تضحك
سيف بضحكة:احس ماتنفعين تكوني ام
غلا:نعم وليش ان شاء الله كذا تحس انت اجل والباقي اذا زوجي كذا
سيف:زعلتي
غلا طنشته
سيف قام وحضنها من ورا:بمزح معاك حبي شفيك تزعلي بسرعة
غلا ابتسمت:وبمزح معاك انا ولاعمري بزعل عليك
سيف جا بيعطيها بوسة بـ..
بس فيصل بكى
سيف بطفش:يووه وقته ذا
غلا ضحكت وجلست تطبطب مرة ثانية لفيصل



حلا والتؤام
سمتهم نايف ومروج


هناء دوبها حملت وبالشهر الساابع


هند جا لها بنوتة امورة مرة وسمتها منار


وللحين تفكرون وش طلب مشعل من شذى

مشعل:قلبي
رانيا:عيونها
مشعل:تسلملي ععيونها سوي لي حلا من يدك مثل حق اول
رانيا قامت:ان شاء الله
وراحت للمطبخ
مشعل بسرعة قام للملجس الي زبطه
وزينه وجاب كيكة كبيرة وهدايا
مشعل بصوت عالي:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه
رانيا على طول جت:حبيبي وش فيك اش صار
مشعل بإبتسامة:قلبي عشقان وولهان
رانيا تناظر الغرفة:ايش هاذا ميشو
مشعل:ذكرى على مرور ثلاث اشهر لزواجنا
رانيا حضنته:ياروحي


تمــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
طبعا اصلا الرواية مو كذا وانا اختصرتها بالكامل
لانه مالقيت مشاركات معاي
وماحبيت اطول فيها واختصرتها
*ـــ*




رد مع اقتباس
قديم 11-21-2011   #9


الصورة الرمزية عـــودالليل

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2008
 آخر حضور » منذ 21 ساعات (11:49 PM)
آبدآعاتي » 750,031
الاعجابات المتلقاة » 1972
الاعجابات المُرسلة » 3988
 حاليآ في » فوق الكواكب والنجوم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



100



 توقيع : عـــودالليل




مهم جدآ
قرار بخصوص احتساب المشاركات وتوضيح مفصل
بالاضافة لشروط استخدام الخاص وصندوق المحادثات

تفضلوا بالدخول

طريقة احتساب المشاركات وكيف تحصل على مشاركات اضافيه بنجاح - منتديات قصايد ليل

قوانين استخدام الشات والرسائل الخاصة - منتديات قصايد ليل


رد مع اقتباس
قديم 11-21-2011   #10


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (11:50 AM)
آبدآعاتي » 3,247,455
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اللي, اوضاعك, حبيبي, يعشقوك, كثاااار


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ديوان الشاعر / محمد ابن الذيب "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 54 07-23-2011 06:15 PM
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
•×•°¦ ديـــــوان الامـــير عـــبدالرحمـــن بن مـــساعــد¦°•×• نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 59 03-13-2009 04:35 PM
الديوان المكتوب للشاعر / ضيدان بن قضعان "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:45 AM
الديوان المكتوب للشاعر / بندر بن سرور "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:33 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية