الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-24-2011   #21


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



كـانوا يـالسين في صـالتــهم الصغيــره..والفـرحه مبيـنه على مـلامح ويـههم..
عـايشه: الحمـــدالله والشكـر لك يـارب..عشـرة آلااف نعمـــه..
يوسـف: هي امييه الحمدالله قـدرنا انيمع هالكثـر خـليهم عندج مابنصرف منهم شـي..الي عندج الحين بيكفينا لين آخر الشـهر..
عايشـه: الحمدالله يـاولدييه الحمدالله..واجار البيـت بعد افتكينا منه يـزاه الله خير الريـال الله اكـرم عليه وعطانا البيـت الله يــزييده من خير ان شاء الله..
مـروه: انزين امييه دام ان وضـعنا اتحــسن انا عندي طــلببين..
يوسف: صــح وضعنا اتحــسن بس هذا مب معناته نيلس نطــلب..لاازم نــوفر قـد مانقـدر..
عايشه: ما علييه يا يوسف ..قولي ياامي شــو تبين؟
مـروه نـزلت راسـها بحزن..: خلااص ماابغي شــي..
يوسف: اسفيين حقج علينا انسه مروه يالله قوولي شو تبييين..؟
مروه: ابغي شوية لبـس ومريوول يـــدييد حق المدرسه ..
عايشه حز في خـاطرها هالكـلام وعورها قـلبها لاان المفروض انها من روحها تـوفر لها هالاشـياء..: ان شــاء الله فـديتج بـاخذلج..
يوسف: ههههه مــدرســـه..مال اووووول..
مـروه: اندوووكم الي يسمع يقول من 20 سـنه الاخ متخــرج..
يوسف: هههه قوليلي شـو ناويه علمي والا ادبي؟
مروه: عــلمي طــبعا..اخوي الخقاااااق مب احسن عني..
يــوسف: ههههه خقـــاااق مره وحده!!..حرام عليج..
شيـخه: ماما..ماما..انا بعــد ابي ملاابس وااااااايد..وهي توســع ايدينها..هالكـــــــــثر..وشنطة باربي حق المدرسه
مروه: اخييي انا مااحـــب الي يقلدووون..
عايشه: حبيبتي انتي ان شاء الله باخذلج..وانت يــا يـوسف مب في خاطرك شـي؟؟
يوسف: لااا امــي فديتج مشكووره انا ماابي شــي الحمدالله ماعليه قصوور..
عايشـه: انزين يــالله مروه امي نشـي خلينا انسير انزهب العشا..
مـروه: ان شـــاء الله..
.........................
حمـد تـوه وصـل البيــت..نـزلـت حمده من المـوتر ودخـلت بيتهم ووياها عوشه..وحمد ومـريم بعد سـايرين صـوب بيتهم..حـدروا داخل وحمد كل شـوي يشـوف مريم بنظـرات لــوم ومريم تـرد له بنظـرات عاديه مع ابتسامه وكأنه مـب صـاير شـي..اول مايبون يركبون الدري.يحط حمد الاجيـاس الي فيهم الاغراض الي شـروها عالارض...وينــاديها..مــــريم..تصـد مـريم صوبه و تشـوفه باستـغراب والابتسامه على ويهها..يسير عندها ويـوقف مجـابلنها يطالعها وهـو مبتسم
مـريم: هههه حمــد اشفييك؟!!!
حمد: حبي مب ماخـذه في خـاطرج عــليه؟
مـريم: لاااا ليييش؟!!..
حمد: فديتج انا متلوم منج لااني صـارخت عليج اليووم..
مريم تبتســـــم ..: لاااااا عادي مــاصار شــي..انا نــاسيه اصــلاا..وبعـدين من حقك اتعصــب.. انا الغــلطانه ماكـان المفروض اتأخـــر..
حمـد: بس شفتــج وانتي تذرفين دموعج..
مريم..( وهي تنزل راسـها بحزن)..: لانك اول مـره تصـارخ عليه ومب متعوده على هالشي منك..(ترفع راسها وتبتسم).. بس عادي حمــد انا نسيت كل شي و شرات ماقلتلك من حقك تعـصب..
حمـد وهو يبوسها على راسها..: انا آســــف غـــــناتي وحقــج علي..
مـريم: شــو رايك الحيـن ننســى الي صـار ونسير فوق نشـوف الاغـراض الي خـذناها؟!..
حمــد: يلا فـديتج انســير..شل حمد الاجيـاس بايــد ولـوى على جـتفها بيده الثانيه وهــم يروحون فوق
.
.
في حجــرة حمــــده..
حمـــده يالسه عالكـرسي مال التسريحه مجابله المرايا وتسحي شـعرها..اما عوشه متسـانده عالسـرير..شلت تلفـونها واتصـلت في جاسم..
جـاسم: غـبر غــبر تلفوووني..نعـــم شو تبين؟!!
عوشه: هههه خيبه خيبه ليش عاد
جاسم: شوو لييش بعد؟؟!!!...انا زعلان منج لاا ترمسيني انزين..يوم انا هناك تقولين لي رد ورد والحين يوم رديت مااشوفج اتقرين في البيت..خلااص شـكلي برد بريطانيا..
عوشه: ههههه لاا والله بــذبحك لو سـويتها..انزين شو اسـوي يالسه في بيت عمي عشان مريووم بتسافر الاسبوع اليـاي ومابشـوفها..ان شاء الله بتفرغ لك من الاسبوع اليــاي..
يحـــليلج يا عووشه..شو بتسـوين لو عرفتي اني بسـافر قــبل مــريم!..
تصـد حمده صـــوب عوشه وتزاعج..: لااااا واللــــــه!!..يعني عشان مريوووم هاااا..طلعي طلعي برع من بيتنا..وبعدين تعالي ..منو تكلمييييين هالوقـــت..ترى تلفونات نصـايف الليل انا مااحــبها هااا..
اضـــايج جــاسم من ســمع صوت حمـــده..
عوشه بـــدلع..: حبيييييييييبي هاي بنت عمي ..ياربييي كريييهه كريييهه..كله تبـي تزاعج..مااتعرف اني انا رقيــقه ومااتحمل..
حمــده مبقــقه عيونها تطــالع..: اياالي ماتستحييييين على ويــــهج..مغـــــازل عيني عيــــنك..عطيني..عطيني التلفوووون خليني اادبـــــه..
عوشه: ههههه حبيبي بنت عمي بترمسك لحــظه..
حمــده خــذت التلفون عنها..: الوووووووو
جاسم وحـاس بضــيج وعوار في القــــلب وبصوت خفيف..: الو
حمده: الووووووو مااسمع..
عوشه: ههههههه غربلات ابلييييسج والله دفشــــه...اييه ترى حبيبي شراتي انا رقيييق رمسيه برقـــه ههههه
جاسم: هلا بنت عمي..اشحالج؟!!..
حمده: اوووو جااااااااسم...ههههه اوني عاد ماكـنت اعرف..تماااام والله شحالك انته
جاسم: زين الحمدالله..
حمده: وشو علومك شو مســـــوي..
حمده: والله الحمدالله عاااااايش..
حمده: عـــــااايش!!..لاااا انت جاااسم ههههههه
عوشه: هيهيهيهي نكتتت..
جاسم من دون نفـس..: ههه..اقووول,, بنت العم انا بسكــر الحينه اوكيه..
حمده: اوووووكيـــه خلااص خلنا نشوفك عاد..
جاسم: اووكي مع الســـلامه..
حمده: مع الســلامه..
عوشه: لحـــــــظه لحــــظه لا تسكريييييين..
حمده: اقوول جاسم,,لحظه عوشووه تباك..
عطتها حمده التلفــون..
عوشه: الووووو..
جاسم: هلا عوووشه..
عوشه: جاااسم تعال باجر مــــــر علي ظــهرني من زمااااان ماظـهرت وياك..
جاسم: ان شاء الله..
عوشـه: يلا فــديتك مع السلامه..
جاسم: مع السلامه..
عــوشه بعد مـاسكــرت عــنه صـدت صوب حمده الي كانت يالسه حذالها ..: هاااا اشـوف الحبييب كان في ميـركاتوو اليــووم..وانا اقوووول ليــش ضــيعت عمرها عنا اثاريها مواعـــدتنه..
حمده تشـــهق..: اسكـــــــــــتي ماخــــبرتج شو استـــــوى..اااخ لو اقولج شو استـوى والله مابتصــدقيييين..
عوشه: لييييش شو استـــوى ؟!!!...
حمـده: كـــــله منج انتي اسميييني كـــرهتج يوم ضعت عــنكم..اقــولج خليج ويــايه انتي خلي حمد ومريــم على راحــتتهم..لااااا ..لااااصقــه فييييهم الا اتخــرب علييهم..

عوشه: تراج اتملليـــن الواحد انتي..بس تسيرين صوب الاشياء الي اتعيبج وتوقفيـــــن ساعه بس تتطــالعييين شي واحد وجان زين تاخذييينه عقب..اخر شــي اتحطينه مكانه..المهم يلا يلا قولي شو استـــــوى؟!!!...
حمــده: ااااه لو اقوولج شــــو استـــــوى.....
عوشه تقاطعها: اوهووووو الحين بترمسييين والا شوووه
حمـده: بس بــذبــحج لو خبرتي حد..
عوشه: هاي الي بتذلني الحين..يلا قووولي مابخــبر حد..
حمده: انزييين اسمــــعي..,,تمــت حمده اتقولــها السـالفه من اول ماا ضاعت عنهم ويـوا الشباب يلعوزونها ليـن مالحقـت حارب داخل المحل وشافت شـما..وعوشه تسمع السـالفه وهي منــدمجه ومبحلــــقه عيوونهــا..
عوشــه: معقـــــــــووله كل هاا استـــوى ؟!!..وانا اقووول بعد يوم شفتــج ويـا شما شـكلج كنتي يالسه اتصيحين من الخاطر..قلت في خاطري معقوله هاي كانت اتصيح جيه لاانها ضاعت!!..
حمده: اقوولج انا ماكنــت حاسه بعمري كـــنت ارتجـــــف والله..
عوشه: بس والله حروووبج هذا طــلع مب هيــن.. ريـــال شــهم والنعــم فيه..زييين ســــوى فيهم ..ههههه اونه مـــرتي..حلييله مستعــــيل..
حمده: هههه عيل شــو تبينه يقولهم!!..لاازم يقولهم جيـه عشان يتأدبووون الخياااااس..
عوشه: لا بــــس عيبني حروووبج..لولااااه جــان نحن مب محصلينج لين الحين..
حمده: هههه لااا عاد مب لهدرجه والله يهبوووون انزين مايرومون يسوون شـي في مكان عاام..اسكتي والله مالي ويـــه اجــابله بعــد الي صـــار ماادري شـو بسـوي يوم الملجه..
عوشه: عاادي مــافييها شـي ..احسن يوم استـوى موقف جيـه جمعكم في بعـض عشان اتخف المستحـى بينكم يوم الملجه..
حمده: امحــــــق موقــــف
عوشه: هههههه لاا بس عجييييب الصــراحه..حــلااته اصلا..شفـــتي من كثر ما عيــبتي علي..يقولج من عاب ابتلــــى..
حمده: هههه هي والله صــدقج وانا ابتليييت يا حظـــي ابتليييت..
عوشه: هههه انزين يا حــظي مب ناويه تنخــمديين..
حمده: لاا لاا لاا بنيلس بنــرمس عن الملجه و التجهيزات والاشياء الي بنسـويها..
عوشه: سيري لااا انا فيني ارقــــاد..
حمده: بعده وقــــت الحين بترقدين؟!!!!..
عوشه:اممم شو رايج انسير بيــــــت حمد عند مريووم..
حمده: اندووووكم صدق ويهها لوح هاي..بعد تبين اتسيرين عندهم تخربين عليهم!!..ماكفاج في السنتر..
عوشه: عااااااادي ماسمعتي مريووم اتقول اي وقت تبون تعالوو عندي!!..
حمده: هييه وانتي مااتصدقيين..قالت هالكلام بس المفروض من روحنا ماانسير هالوقــــت..مب وقـت زيـارة الحينه..
عوشه: جيييه وين ســايره انا الا بيت اختيييه..مب وقت زياره اونه..
حمده: بيــــت اخوي لو سمحتي..
عوشه: لاااااا بيت اختيييه..
حمده: عكيييفج هووو..اخوي الي مسوي البيت انزييين..
عوشه: ههههه والله حاله..شرات اليهااال ولا جنها بتملج جريب..
حمده: هههههه خليني اعيش حياااتي هالكمن يوووم عقب لاازم اعقــل شويه..
عوشه: ههههه شـــويه بعد!!!..ومتى ان شاء الله بتعقلين واايد ههههه
حمده: ههههههه ماادري بفكر فيها..المهم قوليلي الحين شو قررتي شو ندرس؟؟
عوشه: قلتلج تراني ادارة اعماال..بزنس بزنس..
حمده: خلااص بزنس بزنس..
عوشه: هي وعقب بنفتح شـركة انا وانتي..شو رايج..
حمده: يصير خير ان شاء الله..انا اقول لو تنخمديين وايد احسن..
عوشه: هههههه انا بعد اقوول جيه قمت اخورها اشووف..شو انتي مابترقدين..
حمده: بـلى برقـد وياج..
..............
اليوم الثاني..اول ما نش من الرقــــاد طلع من حجـرته على طوول وكأنه يتريا ينــش من القهــر الي يحــس فيه..الكلام الي سمعــه امس مستحييل يطوفــها..ولاازم يخلييها تتأدب عشان مره ثانيه مااتسيـــر واتقوول كل شــي..هذا وهوو محذرنهم انهم مايخبرون..دش الصـاله ولحسـن حظـه لقـاها يالسه تلاعب سيف ولد خوله..
مـايد بصــراخ وهو يتقرب منها..: منووووووه!!!..
منى اهني زاغـــت منه ونشـــت من مكانها..: هااا مايد اشفيييك!!..
مـايد بصوت عالي: تبين اكســــر راســـج الحيييينه!!!!..انا ماقلتلج لاا تقوولين حق نوال عن شــــما..ليش تسيرين اتخبرينها هااا!!!..
منى: والله عســب اتعرف ليش انت متغير عليها..مب تفكــر في هاي شمـــا الي مايابت لنا الخييير وانت مالج على المسكيينه نوااال..
مــايد: وانتي اشدراااج اني انا يالس افكــر في شماا هاا اشدرااج
منى: بعد محد غيرها بتشغل تفكيييرك اونك يعني ميت في حــبها..على شووو ماادري..جمالها مايســاوي نص جماال نواال..انا حاسه انهم مسوينلك ســحر يمكن لاان البنت مريضه ويالسه على جبدهم ويبون يفتكوون منها ويبونك انت تبتلش فيها..
مايد ما حـــس بعمره الا وهوو يسطــرها بطراااق من الخـاطـــــر وبعد ما كفااااه..قبضــها من شــعرها بكــــل قوته وهو يصــارخ..: انتي ماتستحييين على ويهج اتقولييين هالكلام..هاا ماتستحييين على ويهــــج..انتي شــقااايل ترمسيني جييه اصـــــلاا..لســـانج طــول اشـــوفه
سيــف كان يرتجــف وزاااايغ..راح ركـــض يزقر امه..
منـى وهي ميـته من الالم واتصيييح من الخاطر: ااااه ااااه مايد يعور والله يعوووور دخيلك هدني انا آسفــــه ااااه مااايد الله يخليييك هدني..(شـافت خوله يايه صوبهم تربع..)..ااااه خوله تعالي بموووووت خووله ااااه..
ســحبت خــوله منــى من ايــد مـــايد وتمت وراها تصيح من العواااار وهي تتنافض من الزيغه..: بلااااكم انتووو..ماايد انت اشفييك عليها مااتقولي اشفييييك..ليش يالس تضــربها..
مايد: عشان مره ثــانيه تتأدب وتسمع الرمســــه الجــلبه..وراح عــــنهم..
مــــنى: ااااه خــــوله اااااه..لو امــي وابوووي عايشيين جان مااتجـــرأ ومد ايــده علي..
خوله وهي تلوي عليها: بس حبيبتي بــــس قوليلي شو مســـتوي شو السالفه..
منى: بس عشــان قلت حق نواال انه هو كان يحب وحده اسمها شـما قبل..
خوله: لا حول ولا قـوة الا بالله بس عسب جييه..وانتي الله يهدييج ليش اتسيرين تقولين لها هو قايل لا تقولوون..
منى: انا ماادري انه هااي نوالووو بتسير اتقووله..
خوله: خلااص فــديتج خـلااص هدي ..

مـايد وهو سـاير سمع كــلام منى قـبل لايـدخل حجـرته وهي تقوول ( ..لو امــي وابوووي عايشيين جان مااتجـــرأ ومد ايــده علي..)..حــز في خاطره وااايد هالكلاااام ودخل حجــرته ..اتساند عالباب ورد راسه على ورى وغمض عيونه ودموعه الحـــــاره تنزل على خدوده..من الكلام الي قـالته مــنى..يحــس انه محتاجهم واايد..صح كلامها لو كـانوا عايشيين جان مااتجـرأ ومد ايده عليها..ويمكن كانت بتكون حالته احــسن من جييه..يمكن امه كانت تـرضى انه ياخذ شمــا..قلب الام طيــب ودووم مع ولــدها..راح صوب السرير وتم متســاند عليه وهو يذرف دموعه من دون لايحــس ..خذ صورة امه وابووه الي كانت في برواز محطايه عالطاوله الصغيره الي عند السرير..اااه الله يرحمكم والله انكم في قلبي ياامي وابووي ومستحييل انساكم.. حب الصوره وردها مكانها وحس بعوار في القلب لحظتها وظيج مب طـــبيعي..لااول مره يــمد ايده على منـــى..تم يطـالع كـف ايده كان محمر من الطــراق..الحين بس حــس بلووم وكســرت خاطره يوم اتذكر كيف كانت تتــرجااه عسب يهــدها لاانها حـاسه بألم..شــل تلفوونه وبالغلــط دق رقــم شــما لاان العاده لو مضايج يتصل فيها..مسحه بســرعه واتضـايج زياده في هاللحظه..مالقــى جدامه الا نواال يمكن تقـدر تخفف عنه..
نواال: هلا والله هلالا مااايد..
مـايد بصوت مبحووح: اهلين,,اشحالج
نوال: الحمدالله بخير..(باستغراب) مايد بلااه صوتك.؟!!!..
مايد: ااه انا مضـــايج!!..
نوال: خيـــــر فديــــتك من شوو مضـــايج!!!!..
مايد: مديت ايدي على منى توه..
نوال تشــهق وهي منصــدمه : وليش مديـــــت ايدك عليها حليييلها!!
مايد: لاانها قالتلج عن شــما..انا ماكنت ابغييج اتعرفيين منها..يوم انا ابغيج اتعرفين روحي بقولج..
نوال: مايــد حرام علييك عشان قالتلي سرت ومديت ايدك عليها..لو ادري جييه جان ماخـــبرتك..
مايد: متــلوم منها مب عارف شـو اســـوي..
نوال: حبيبي شو رايـك اتسير تعتذر منها؟!!..
مايد: لااااا..ماابغي اطـلع من الحجــره محتاج ايلــس روحي شــويه..
نوال: خلااص انا الحين بتصـل فيها وعقب برد اتصل فيك اوكييه..
مايد: اوكي باي..
نوال: باااي..
سكـرت عنه نوال واتصـلت حق منى بس ماكانت اترد عليها لاان التلفون في الحجره ومب وياها..حاولت مره مرتين ثلاث محد يرد..آخر شي قررت تتصـل على تلفوون البيـت..اتصلت وخوله ردت عليها..
خوله: الووو..
نوال: الووو سلام عليكم..
خوله: وعليكم السلااام هلا نوال..اشحالج؟؟
نوال: الحمدالله يسرج الحال..اشحالج انتي..
خوله: تماام ربي يســلمج..وشو اخبار الاهل ان شاء الله كلهم بخير..
نوال: الحمدالله كــلهم بخيير..اقول خوله..بغيت منى لو سمحـتي..
خوله: ان شاء الله..مدت التلفون لمــنى عشان اتشــله..خذي نوال تبااج..
مــنى وهي اتصــارخ: قوليييلها اتســكر ماابغي ارمســــها..هذا يــزاا الاحســـان الحينه!!..خليت اخويه يملج عليها وهي تبا تخرب من بيــــــنا..هذا ملج عليها وجــيه وين لو خــذاها عقب خلااااص يمكن ينســى انه عنده خواات بعــد..
نوال سمعـت كل الي قالته منى وانصــعقت من هالكلام سكــرت التلفوون وتمــت اتصييح..وخوله افتشلت وايد من كلام منى
خوله: يالفشيــــله!!..منووووه انتي شو ياااج..ليش اتقولين هالكلاااام جدامها هاا..حرام عليج ربيعتج هااي..
منـى: مب ربيعــــتي خلااااااص..هاي عــدوتي مب ربيعتي..
خوله: بس عاد منووه هي حليلها اشذنبــها..وبعدين انتي ماقلتيلها مااتقوله شو عرفها مسكينه..
منى: لاا واللــــه!!..المفرووض اتعرف من روحها بس هي متعــمده..
خوله: الله يـــهديج بس..انا الحين مب عارفه كيف ارمس او اتفاهم ويااج..يوم بتهــدين لي كلام ثاني وياج..
................

..عقــب صلاة المغــرب..رن تـلفون أميـره وردت علييه..
اميـــره: هلا واللــــه..
نوره: اهليييين..يلا اظهري..
اميره: هههه اندوكم..قلتلج انا مااقدر اظهــر..يلا بلا مصاخه نوروووه انزلي..
نوره: يعني شو بيستويبج لو ظــهرتي..كششخه والله بنحوووط في السياره شرات ايام قبل اتحيدين..
اميره: هههه هي والله ايام حلوه كانت بس تدرين الحين كبرنا..
نوره: ههههه اونج عاد الحين كبرتي..يلا اترياج انا هاا يالسه اهرن تسمعييين!!..هههه
اميره: ههههه غربلات ابلييييسج لا تهرنييين عمي بيظهر لج..
نوره: هههه وااابووييه بشـــــرد..يلا خست وانا اترياج اميرووه
اميره: نوروووه والله مااروم اظــهر..انزلي انتي شو ماتبين تشوفين بيتنا!!..والله محد يــــالس ريلي طاالع..انا روحي يالســه..
نوره: والله ودي بس.....
اميره: لاا بس ولا شـــي يلا انا بوقف في الحوي بترياج..
نوره: انزين بس مابطــول هااا من الحين اقولج..
اميره: انزيين انتي تعالي الحين..
نوره: خلااص اوكي باي..
اميره: باي..
طـلعت اميــره وتمت تتريا نوره تنزل..شوي ودخلت نوره..سارت اميره صوبها وسلمت عليها وحدروا داخل..
اميره: قـبل لا تيلسييين تعالي خليني اراوييج البيــــت..
نوره وهي تطــالع حوالينها..: لاا ماشاءالله حلووو..
اميره: طـــبعا حلوو..انا الي محليتنه..
نوره: هههههه دخيييلج..
اميره: هههه انزين تعالي نسير فووق..
نوره تطالع اميره من فوق لين تحت: اووووه ماشاءالله انبانت الكرشه اشووووف..اي شهر الحين..
اميره: ههههه بس لاااا عقدتوووني تراكم..الحين في السادس..
نوره: هههه زين زين ماشاءالله..اتربين بالسلامه ان شاء الله..
اميره: ان شاااء الله..يلا نسير..
ساروا اميره ونوره فوق وتمت اميره تراويها الصاله والحجروعقب ودتها حجرتهم..
اميره: احم احم,,ها شوو رايج..؟؟
نوره وهي تمشي صوب التسريحه..: حلوه الحجره ماشاء الله ..انتبهت على صورة راشــد في برواز عالتسريحه..كان متعصــم في الصوره وشعره شوي طالع من تحت الغتره وكان شابك اصابعه في بعض وحاطنهم على حنجه..الي محلنه اكثر ابتسامته ونظراته الجذابه وكانه هالنظرات موجهه للي يطالع الصوره....ونوره حست وكانه يطالعها..الي يشوفه في الصوره مايقول هذا راشد العصبي اللعاب والي تطلع منه سوالف مب زينه ..ومحد يقول هذا سبب في عذاب نوره الي لين الحين اتفكر فيه مرات ومب طايعه تنساه بالرغم من الي سواه فيها ومن الكلام الي سمعته منه ..الشي الي تتضايج منه ومب حابتنه في عمرها هو احساسها بالغيره اتجاه اميـره..هي مااتبيـن هالشي وتحاول تتجاهله قد ماتقدر كلما تتذكـر الي سواه فيها راشـد والعذاب الي سببه لها.. او السبب في عذاب اميره الي مهما يكون زين وياها تحس انها مب مرتاحه وياه لاانهم مب متفاهميين هذا اول شي وثاني شي راشـد عنيد ومايتنازل عن كـلامه لو شـو مايصير..يبي يسوي الي براسه وبس ومايحب حد يقوله لاا تسوي هالشي..أبدا مو مبين عليه هالمواصفات..شكله كان طيـــب وهادي وحبوب في الصوره..شلت عيونها بسرعه من على الصوره لاانها كانت مركزه عليها فتره بس فتره قصيره ممكن نقول لوهــله بس..وعقبها وجهت نظراتها لأرجاء الغرفه..بس مازالت الصوره في بالها ومب مركزه على الاشياء الي حوالينها في الحجره..تقول في خاطرها جان زيـن الملامح الي اكتشفته في راشد في الصوره تكون حقيقيه..لو كانت شرات الصوره جان ماســوا راشـد وياها الي سواه..
نوره: لاا ماشاءالله راهيـه الحجــره..اقوول..ماوديتيني صوب الحماام..ههههه ترى اهم شـــي عندي ديزاين الحمام انا..
اميره: ههههههههه خس الله ابليسج نوروووه شو تبين بالحمااام..تعالي انزين خل اودييج..لاا ماعليج حمامنا راقــي شرات حمامامات الفنادق..
نوره: هههههه اونه..يلا راويني عيل
اميره: هااا شو رايج؟؟!!..
نوره: يا سلاااااام..لا فنااان الصراحه ..
اميره: هههه انزين يلا نسير نيلس تحت..
نوره: لا بس بروح انا الحييين..
اميره: شووووووه!!!..وين بترووحين؟!!..
نوره: بروح البيـــت بعد وين برووح..
اميره: لاااا حبيبتي مابتروحيين الحينه..ماوحالي اشوفج..
نوره: انا ادري انتي جي بتسويين فييه مابتخليني اظهر..
اميره: هههه والله اشتقـــت لسوالفج نوروووه..
نوره:حتى انا والله..يلا انزين انسير تحت..علشان خاطرج بيلس شويه..
اميره: فديتج والله..يلا انسير..
ونزلوا ويــلسوا في الصاله تحت..
اميره: انزييين وبعد شخبارج؟؟
نوره: الحمدالله بخييير وشخبارج انتي
اميره: زيييينه الحمدالله..مابغيتي اتين بيتنا..مليت وانا كل يوم ارمسج في التلفون بس كنت ابغي اشوفج
نوره: وانتي اشحقه ماتييين ؟!!..
اميره: لاااا انا العروس المفروض انتي اتين عندي..
نوره: شو شو ..شو قلتي !!..وانتي لين الحين تتحرين عمرج عروس!!..خلااص ياامي استويتي جديمه انتي بعد كمن شهر بتستوين مااما..ههه قالت شوو قالت عروس..
اميره: هههههه لاا لاا مايخصـني بعدني عروووس..
نوره: هههه انزين انزين عروس..
اميره: اقووول نورووه لا تنسين الاسبوع الياي يوم الخميس ملجة حمدووه..لاازم اتينها..لين الحييين حاطه في خاطري لانج ماييتي ملجتي..
نوره: ههههه الحين حمدووه بعد كبرت وبتملج..هههه لاا فدييتج لا تحطين في خاطرج ترى قلتلج مارمت ايي..ملجة حمدووه ان شاء الله اكيد بيي..بس وين الملجه؟
اميره: الملجه في بيت اخويه ان شاء الله..
نوره: بيت اخوج وين في نفس حوي بيت ابوج صح؟
اميره: هيييه..
نوره: وليش ما بتسوونه في بيت ابوج؟
اميره: حمدووه قالت الا تبا يكون في بيت اخوي لاانه يــدييد..وصالة بيت اخويه بعد احلى بــواايد ..واسعه وديكووره فنااااان تحسين جنج في صـالة فنادق..
نوره: ههههه حشاا ..انتو كل شـي عندكم شـرات الفنادق..الحمام وقلتيلي شرات حمامات الفنادق والصاله تقولين شرات صالة الفنادق ماباجي الا اتقولين بيوتنا شرات الفنادق..هههه قلنا اتخققي بس مب جييه
اميره: هههههه هي حبيبتي شو اتحرين عيل ..على طرف لساني يايه اقوله بس انتي قلتي هههه
نوره: ههههه ويا فيسج..
اميره: انزيين نوروووه خلااص استويتي عيووز متى ناويه تعرسين؟
نوره: هههه يلا جان عندج حد طرشيه صوبنا..
اميره: ههههه انتي خقاقه اصلا..كل حد اييج ترفضيين..امم اقول نورووه..لين الحين ترمسين هذا الي مااعرف شو اسمه..؟!!!..(قصــدها راشـــد)..
نوره: لاا لاا شرات ماقلتلج مودرتنه من زمااان..(تتنهــــد)..طلع مثل ماقلتي عنه ..نــذل وحقييير..
اميره: شفتي كيف..الحمدالله ان الله كشـــفه..بس ماقلتيلي هو شــو ســوى؟؟
نوره: تزوج بنت عمه..
اميره: والله حقيييير ومايستحي على ويهه الخااايس..يوم اقولج هاييله بس كلام كنتي تقولين لااا هذا غيير..كان مواعندج انه بياخذج بس عشان انتي تظهرين ويااه ..ماعليه حبيبتي الحمدالله انها يت على جيه و انج ماطاوعتييه في الي يقووله..انا قلتلج من البدايه ترى الي تسوينه غلط بس انتي الله يهديج..
نوره بــدت تدمع..: اسكتي اميرووه انا روحي نــدمانه..
اتقربت منها اميره ولوت على جتفها..: بس فديتج انا آسفه لاني ذكـرتج..خلااص قولي الحمدالله انها يت على جيه..والله اني كنت خايفه يقص عليج او انج اتسوين الي يباه..انتي حليلج عبالج الحين هذا يحبج صــج وكان عادي اتسوين اي شـي علشانه..بس الحمدالله الحمدالله ان الله نجاج منه..
نوره: اه الحمدالله...(اطالعت اميره وابتسمت)..انزين ماشي ماي عصـــير شي...ريجي نشف تــرى..
اميره: ههههه يا فشييلتي..خلااص قومي وياااي خلينا نسير نسويلنا شـي نشـربه وشي ناكله شو رايج.؟؟
نوره: هههه والله حاله..المفروض اتضيفني و اتيبه عندي لين اهني..يايه بيتهم وتباني اسير وياها المطبخ..
اميره: ههههه هي عيل شووو..عيل تبيني اخليج روحج يالسه؟!!..جي امنوو انتي الا نوروووه صديقة الطفووووله..هههه يلا نشـــي...
نوره: ههههه يلا يا صـــديقتي انسير..
.
.
راشــد وصــل جريب البـيت وشــاف سياره واقفه برع..جرب صوبها وانصـــدم من شاف رقم السياره..وبنفس الوقــت انقــهر من الخــــاطر..اظااهر هااي مايفيد وياها الا انفــذ الي في راسي..انا براوييج يا نوروووه..بتعرفين الي مايسمع كلام راشد شو بيستويبه..حرك موتره ودش داخل البيــت ..وتم يتــريا يشوف نوره تظــهر عسب هو يــدخل..كل دقيقه اتمــر ايحس بقهــر زيــاده ويحس انه كــرهه لهالانســانه يزيييد ويبي ينتقــم منها ابأي طــريقه..اففف الجــلبه شكلها مطــوله..براويج يا نوروووه براويييج..مر نص سـاعه وهو يتـــريا..شوي وشــافها ظـــاهره ووياها اميــره وكانوا يسولفوون ويضحكوون وهذا الي خلا نار قلبه يولع ويشتط من الخاطر..مايبغي يشوفها ويا اميــره جييه والي قاهرنه زياده انه هوو قايلها مايخصها في اميـره بس بعد ماتسمع الرمسه..اتعانديني هاا..ان ماخليتج تندميين يانورووه مااكون انا راشــد..اول ماشافها طــلعت نزل من الموتــر وهو يمــشي عالسريع صوب البيت يبغي يسـوي الي براسه من القهـــر الي يحس فيه..حدر داخل وشاف اميره يالسه في الصـاله..ســار عندها..
راشــد: انتي وبعــدين وياج يعني..ليش ماتسمعيين الرمســـه!!..
اميره: اشفيك شو السالفه!!..
راشـد: انا كم مره قـــايلج تقطعييين علاااقتج ويا هاااي..
اميره: اقطــع علاقتي ويا امنووو
راشـد: لا تستعبطييين..هاي الي كانت عندج اهنـــي..!
اميره توقف عـنده وهي مستــغربه: وانت اشلــك فيها راشـــد..ربيعتي ويايه عندي البيت شو فيها يعني؟!!..
راشـد يصـارخ: هاي بالـــــذات ماابغيها اتي عندج فاهمه؟!!!..وابغيج تنسيييينها خلااااااص تقطعيين علاقــتج وياها..
اميــره وهي منصـــدمه..: واشمعـــنى هاي بالذات..راشــد شو السالفه انت تعرفها؟!!..
راشــد: ههههه وفي حـــد ماايعرفها هااااي؟!!.خليني ساكت بس..
اميره مبهـــته : راشـــد انت شو تقوول؟!!..ربيعتي هاي ربيعتي من واحنا صغار هي ويايه لين الحينه..انته شو اتعرف عنها؟!!..اشدراك فيها اصلا..
راشـد: اعرف كل شـي عنها انا..شو تبيني اقولج..اقولج انه هاي وحده خربانه رايحه فيها..ماتم واحد في البلاد الا واترمسه !!!..ربعي كلهم يعرفوونها!!
اميـره: انت اكيد مغــلط راشـــد..هاي غير مب الي انت ترمس عنها..هاي ربيعتي شرات اخــــتي..مستحيل اتســوي جييه مستحيييييييل راشــد..دخيلك لا ترمس عن بنات الناس الله يهدي الي من هالاشكال الي تقول عنها ويستر عليهن
راشـد بهــدووء..: اميــره..تبيني اقولج اسمها عسب تتأكديين يعني؟!!..
اميـره وبدون اهتمام: شو اسمــها؟!!!
راشـد: مب اسمهــا نـــوره؟!!!..
اميــره واقفه مبهــــــته تطالعه مب قادره تستوعب او تيمع الي تسمعه..: شو عرفك فيها!!!!!
راشـد: اقولج كل ربعي يرمسوون عنها هاي وحده استغفر الله رايحه فيها..انا من اول ما شفتها هاك اليوم في المطعم عرفتها ويوم قلتيلي انها ربيعتج انصـدمت.. بس ماحبيت اقولج السالفه وقلتلج اقطعي علاقتج وياها بس انتي ماسمعتي رمستي..واليوم عرفتها من سيارتها يوم شفتها واقفه عند البيت..
اميره انصعقــــت: راشد نووره مستحيل اتكوون من هالنوع مستحيييل..هي مااتخش عني شي اتقولي كل شي..لو من امس او من شهر شهرين انا اعرفها يمكن كنت بصدق هالكلام لكن انا من سنيين اعرفها مب قادره اصدق راشد دخيييلك قول غير هالكلام
راشد: تبين تتأكديين اكــــثر!!..(طلع موبايله من مخباته وتم يدق عالازرار لين ماطلع الي يباه..سار عند اميره وراواها..).. شوفي..مب هاي ربيعتج!!
اميره بــطلت عيونها وحلجها من الصــدمه..شلت عنه الموبايل وتمت تتطــالع ومــركزه في الصــوره تبغي تكتشف اي فرق بين الي في الصوره وبين نوره بس عشان تقول انها مب هيه بس مب لاقيه!!..
اميره: راشــــد هاي نوره ربيعتي..شو ياب صورتها اهنــــــي..حرام عليك من وين يايب صورة البنت!!..

راشـد: اميره اشفيج ماياسه تفهمين..اقولج كل ربعي يعرفونها يوم نيلس ويا بعض ماعندهم سالفه الا عن هاي..طرشولي صورتها بالبلوتوث..
اميـره: لااااااا راشــــد حرام عليكم تفضحووون البنت حراااام..دخييلك احذف الصوره وخل ربعك يحذفووونها
راشـد: هههه اقول حق كم واحد يحذفها؟!!!..شو حراام..دام هي عادي عندها برايها ..
اميـره: لاااااا نوره مب جييييييه انتو اكيد لاقين صورتها مكان ويالسين تنشروونه حرام عليكم والله حراااااااام..
راشـد: اميره انتي شو تقولين الله يهــداج..الحين بعد كل هاا وبعدج مب مصدقه..تبيني اقولج رقمها بعد والا اوديج صوب بيتهم عسب تتأكديين زياده!!..
اميره سارت يلست وتمت تصيح من الصدمه مب قادره تصــدق الي يقوله راشـد..بس كل شي واضح جدام عينها..وتقول في خاطرها راشد شو مصلحته يقول عنها هالكلام..معقوله ..معقوله انا انخدعت فيج يا نـــــوره..سار راشد ويلس حذالها ولوى على جتفها..
راشـد: اميره فديتج مااعتقد بعد كل الي سمعتيه ترضيــن على عمرج ترابعين وحده من هالاشكـال..ادري انا حاس فيج ..اتعرفينها من زمااان وماشفتي عليها شــي..بس يا حبيبتي مب كل شـي هي بتقوله لج..
اميره: انا بتصل فيها بتأكد..
راشـد: كيفج اتصلي فيها جان تبيين..بس عبالج يعني بتقولج هييه انا جيه وانا جييه..ههه محد يرمس و يقول عن عمره انه هووو مب زين..
اميره: راشـد هي بس قالتلي انها كانت اترمس واحد واتحبه وكان مواعدنها انه بياخذها بس ماخذاها واتزوج بنت عمه وقالتلي انها ندمانه ليش رمسته..
راشــد عرف انه هوو المقصود..: شفتي كييف!!..يعني الوحده الي رمست واحد مب يمكن ترمس عشره غيره انتي مافكرتي فيها!!..هي طبعا مابياخذها ليش غبي هالواحد عشان ياخذ وحده سمعتها في الارض كان يقص عليها..اي ندمانه اي خرابيط ماعليج منها تقص عليج لو كانت صدق ندمانه جان ماسمعت عنها هالكلام..مب هامنها هاي اتقول واحد بداله عشر..
اميره: وانا اقوووول اي حد ايي يخطبها هي ترفض..
راشد: هي طبعا تبا تستانس في حياتها ماتبا واحد يستر عليها ويحافظ عليها ويتحكم فيها..تبا تروح وترد على كيفها..
اميره: بس راشد عايلتهم عايله محافظه يعني مشددين عليهم ..
راشد: ترى هذا هوو.. الضغط الزايد عالبنت هو الي يخليها اتسوي اشياء من ورا اهلها..
اميره: الصراحه طاحت من عيني..عمري مااتوقعتها تكون من هالنوع...يعني اتخيل انا من متى وياها ومااكتشفت هالشي فيها..تصدق كانت تباني اطلع وياها اليوم بس انا قلتلها لاااا..
راشد: اخيييه تخيلي كنتي طالعه وشافوج الناس وياها اكيد بيقولون هاي شراتها بعد ..انا من جيه ماابغيج حتى اترمسينها..ماابغي باجر يطلعون عليج كلااام وانتي مالج ذنب..
اميره: اوييي عيل قبل كنت اسير وياها مرات بس نحوط في السياره ونرد..يا ويييلي ليكون كانوا يرمسوون عني..اكيد كانوا يقولون هاي بعد شراتها لااني وايد كنت وياها..
راشد: الحين ماعليه الي فات مانقدر انصلحه ان شاء الله محد رمس او قال شي..بس انتي ابدي من اليووم..
اميره: انزين راشد شو اسوي؟؟
راشد: شوفي,,رقمج هذا لاازم يتغير..انا عندي رقم مااستخدمه بعطيج اياه..اذا اتصلت على تلفون البيت بعد لا تردين..واذا شفتيها اي مكان سوي عمرج مااتعرفينها انزيين..لين مااتحس انج خلااص انتي قطعتي علاقتج وياها..
اميره نزلت راسها بحزن: اااه راشد والله مب هاينه علي..ليش يا نوره ليش جي تسوين في روحج!!
راشد: اميره!!..لا تستويين عاطفيه زياده عن اللزووم..انتي ماترضيين حد يرمس عنج ولا انا ارضـى..بعد ليش تبين اتبين المشاكل حق عمرج..
اميره: ااه متحســفه على كل شي سويته وياها..متحسفه لااني كنت اضيــع من وقتي ساعااات وانا ارمس وياها في التلفووون..صج انها ماتستااهل الحمدالله انها انكشـــفت..وتمـــت تصيح من الخاطر..تبغي بس اتحــس انها ظالمتنها لاان لين الحين اتحس انها ماتروم على فراقها..ما يمر يووم الا وتسمـع صوتها..لازم كل يوم يرمسون بعض..بس المشكله انه كل شي واضح جدامها ومافي مجال اتفكــر حتى انها مظــلوومه..
راشـد: الحين انا ابغي افهم انتي ليش اتصيحين؟!!..المفروض تستااانسين لاانها انكشــفت على حقيقتها وتحمدين ربج على هالشي..
اميـره: عمري ما عزييت وحده كثــرها راشــد ..
راشـد: ادري ادري حاس فيج انا..بس وايدين شراتج انصدموا في اعز الناس لهم بعد فتره طوييله..ابدي حياتج من اول ويدييد وانســـــي نوووره والي شرااات نووره..حبي ترى هاي سمعــة وانتي اكيد ماترضيين على عمرج..
اميــره هزت راســها بمعـنى صح كلامك..
ابتســـم راشــد باتســامة انتصـــار ومسكـها من ايدينها وقـومها..: شو رايـج الحين تسيرين تتزهبين عشان نطـلع نتعشى برع..
اميـره: لاا راشــد مالي نفس اطــلع اليوووم..حاسه بضييج..
راشـد: ادري انج مضايجه والكلام الي قلته لج مب شويه بس كان لاازم تعرفيين هالشي لين متى بتمين مخدووعه في هالانسانه انا ماارضاها علييج..اتخيلي باجر يقولون مرت راشـد علي الــ.... ربيعة هاي الي اسمها نوره..شو بياخذوون عنج فكــره وبياخذون عني انا؟!!..اكيد بيقولون مرته بعد شراتها وهو مخلنها على راحــتها..انتي ترضين يقولون عنا جييه..!!..اكيد ماترضيين..يلا اميره حاولي تنسيين وانا بطلعج عشان اتغيريين جـــو وتستانسيين ويخف عنج الضيج..
اميـره: مااعتقــد بيخف الضييج...
راشـد: يلا عاد امرمر طوفييها ههه
اميره: هههه امرمر!!!..
راشـد: اوهوو انا نسيت بعد انج مب ويه دلــع..
اميـره: هههه بطــوفها هالمـــره..
راشــد: ههههه انا اهم شـي عندي اتطوفيين السالفه العووده..
اميره: ااااه ما تتطــوف بسهووله..
راشـد: ما علييه مع الايام ان شاء الله بتنسيين..ويلا الحين سيري اتزهبي بترياج في الموتر اوكي..
اميـره: اوكي..وراحت عنه اميـــره وهي مضــــايجه واتصيــــح ودموعها مااتوقف من الضييج..يعني معقووله بعد كــل هذا تكتشــف انه ربيعتها الروح بالروح نــوره تطــلع من البنات الي تحتــقرهم..!!!..
اما راشـــد فرحته ماتنوصــف في هاللحظــــات..مستااانس من الخـــاطـــر انه قــدر يغير اميـره على نووره وكأنــه هــم وانزااح من على قــلبه..ومستانس اكثــر لاانه عرف كيف يـأدب نووره الي ماسمعت كــلامه..عشان اتعــرف اني انا مب ســهل والي يعــــاندي بخلييه يشــقى..فديت خشمك رشوود قوي قوي ههههه..من فــرحته شــغل المسجــل وحـط اغنيـة ميــحد طيــر الحمااامي.. وعــلا عالصــوت وشـــل الخيزرانه الي كانت في السياره وتم يــرزف..شوي والا يشوف اميره يايه صوب السيــاره..خف الصــوت وحط الخيزرانه ورااا..وعدل يــلسته وولاجـنه مسـوي شــي..
اميـره وهي تـركب الموتر.: شو بلاااك مســوي عرس..
راشــد: هههههههه انا اليوم فرحاااااان..بطير بطييير من الفــرحه..ورد عـــلا عالصـــوت..وشــل الخيزرانه وتم يرزف..ايوااااااا...وطير الحماامي..هيج غــرامي..هايم هيامي والشوق غلاب
اميره: ههههه الحمدالله والشكــر ..
راشــد: الحمدالله الله يباارك فييج..
اميره: ههههههههه شو يخصــه!!..لاا انت اليووم مب صاحي..راشــد راشــد خف الصوووت واصطلب ترى عمي ياي صوب الموتر..
راشـــد ما كان يسمع منمدج في الاغنيــه ويرزف...
اميـره: راشــــــــد راشـــــد عمي..
راشـــد انتبـه في حد يدق جامته جان يشـوف ابوووه..قفــط وبنــد المسجل ونزل الجامه.: احـــم..هلا هلا ابويه..
اميـره: عمـــي اشحااالك..؟؟
بو راشـد: الحمدالله بخيير..شو فيــكم حاشـــرين الدنيا؟!!..
راشـد: ماشي ابـويه هاي اميـره ماادري شو بلاها اليـوم مرتبشـه اتقول الا اعلي عالصـوت..
اميـــره تمــــت تطـــالعه وهي مبطــله عيـــونها ورافعه حيـــاتها..
بو راشـد: مب جيــه عاد فضحتوونا..انزين وين سايرين؟
راشـد: بنسيــر ندور شـويه ونتعشــى برع..
بو راشـــد: هييه زيــن عيل ديرو بالكم وهالله هالله بالسواقه الزينه..
راشـد: ان شاااء الله..
وراح عـــنهم بو راشــد..
اميــره: انا اقوولك اتعــلي عالصوووت!!.. دب انزييييييييين..براااويك..
راشـد: ههههههههههه طوفيها طوفيها..
.........................
.
.
مر الاسبوع عليهم بسرعه..وطول هالاسبووع منــى ماترمــس ويا مـايد ..كلما اتشوفه يـالس في الصـاله تدخـل هي حجــرتها وبس يطـلع هي ترد تيلس شويه بس مااتطول معظم وقتها كله يالسه روحها في الحجره..كانت مضــايجه وايد لاان مايد مد ايده عليها..اول مــره يسـويها ومااتوقعت منه هالشي..مرات من كثر ماتيلس روحها في الحجره تتخيل اشياء مستحيل اتصير..يعني مثلا تتخيل انه مايد عقب ماياخذ نوال ينشغل في حياته وينساها وخوله بتهدها وبتسير اتعيش في بيت اهل ريلــها وعلى هالافكـار تقعـد روحها اتصيييح وتحس انها في امس الحاجه لأمها وابوووها اتحـس انها مالها حــد من عقـــبهم ..واتقووول ليش هدووني ليييش!!..حتى نواال الي كانت اتخفف عنها بعــد ماترمس وياهاا وهذا الي معـذب نوااال ومخـلنها تتحســف انها خبرت مايد عن شمــا..وهالشي خـلى مايد يتقرب اكثر من نوال وزادت مكالماته لها من الضيج الي يحـس فيه..واليوم نوال يايه بيتهم بس عســب اتراضي منى لاان طوول هالاسبوع وهي مب مرتاحه لاان منى زعلانه منها بس الي مستانسه منه انه مايد بدى يتغير وياها للاحســن..بطـلت خوله لها البــاب ودخـلتها الصــاله وكــان مايد يالس فيهـــا الي استغــرب من شــاف نوااال..
نوال: سلام عليكم..
مايـد: وعليكم السلااام هلا والله..
نوال: اهلييين..شحالك؟!!..
مايد: الحمدالله شحالج انتي..
نوال: الحمدالله بخير ..هههه اكيد مستغرب من ييتي بيتكم..
مايد: ههه هي والله توني مرمسنج ماقلتي بتيين بيتنا..
نوال: قلت بسويها مفاجــئه..
خوله: انزين شو رايكـم انتو الاثنينه تدخلون عليها الحيـــن...!!..
مايد: لا انا مب ســاير..
خوله: ليش مايد احــسن انته تسير وياها بعــد..انت حتى ماحاولت اترمسها ولا تراضييها من هاك اليووم..حلييلها تيلس روحها في الحجــره اتصييح ما تبغي ترمس حد والسـبه هالسالفه..
نوال: مايد دخييلك تعال وياااي..
مـايد: خلااص يلا نسير
وسار وياها مايد صوب حجرة منى وتم يــدق البــاب..نشــــت من على الســـرير بسرعه وكأنها كانت تتريا خوله اتييها من التعب الي اتحس فيه..هي تتحـرى خوله الي تدق الباب..نشت بسرعه بس اول ماوقفت حست انها مب رايمه تتوازن في وقفتها مشت بصعوبه صوب الباب وتمشـــي وهي تتمــــايل حاسه انه الغــرفه بدت تظــلم في عيـــونها..ماعرفت كيف وصــلت وبطـلت البــاب بس عقــبها خلاااااص ماحســت بعمــرها..
مــايد الي كــانت منى على ايــده وهو يــصارخ ويهزها: منــــــــــى ..منـــــى!!..
نوال وهي تصيييح: مااااايد خــلنا نودييها المستشــفى شوف ويهها شقااايل مصـــفر..
مايد: انزييين شو تترييين يلا بسرعه سيري ييبي عبايتها خلنا نسييير..
.
.

اليوم هو ملجة حمدة وحارب واليوم بعد هو اليوم الي بيسافر فيه جاسم..كان ساير وراد جدام البيت يترياه يظهر..شاف ساعته كانت الساعه 7 ونص المسا..اوهوو وينه هذا اتأخر..توه بيطلع موبايله بيتصله شافه ياي صوب الموتــر
جاسم: ويينك انته هااا؟!!..
فواز وهو مبقق عيونه يتطالعه: شـــنو هذا!!..شنـــو قاعد اتسوي انته؟!!!!!!!!
جاسم: شوو مايالس اسوي شي..
فواز سحب عنه صلب السيجاره من بين اصابعه وعقاه عالارض وتم يدوس عليه..
جاسم: ايييييييه شو تســـــوي انته!!!
فواز: والله اســـوي الي اتشــوفه..جاســم شــو صار فيك انته..ليش جذي قاعد تسوي في روحـــك؟!!..
جاسم: جي شو مســوي انا..الي يقول الحين مرتكب جريمه..
فواز: ايه طبعا جريمه..جريمه في حق نفســك..انت تدري شنو ايي من ورا التدخيين مو ياهل عشان اقولك انا...
جاسم: غصــبن عني والله..
فواز: لا واللـــه!!..ماكو شي اسمه غصـبن عنك..يعني التدخيـن هو الي بيخليك تاخذ بنت عمك..خلااص ياخي البنت اليوم بتصير ملك غيرك..
جاسم: بس لاااا انته يالس اتزيدها علي..انا روحي الي فيني كافيني..مب عشان جييه..بس لااني احس بصـــداااع..
فواز: ايه من كثـر التفكير..شوف جاسم,,انا اعرف انته من عرفت انها انخطبت وانت جذي حالتك..لكــن انت بترد الكويت معاي الحين وان شاء الله اهناك راح اتغير جــو وبتعيش عالم ثــــااااني..وخلني اشوفك تشرب سجاير والله لا اردك بيتكم فاهم!!...
جاسم: هههههه اتهــددني اونك..
فواز: ايه اهــــددك..تعال تعال خلني افتشـك يمكن خاش صلب مني مناك..
جاسم: ههههه لااا هذا كان آخر صــلب..
فواز: زين الحمدالله..يعني ماكو سجاير مره ثانيه؟!!!..
جاسم: هههه لاا ماكوو سجاير مره ثانيه..
فواز: لاا تقعد تتمصخر ..ارمسك جد انا..
جاسم: جد والا عم هاهااااي..
فواز: ها ها ها مااتضحــك والله..
جاسم: هههه ياخي بلااك انته قلنالك خلااص ماكووو سجاير بعد شو تبا..
فواز: حاس انك قاعد تتغشمــر..
جاسم: ماادري شو اقولك فواز انا احس عمري اتعودت خلااص مااقدر اودر..
فواز: لااااا يا جاسم تقــدر..انته بعدك في البـــدايه والحمدالله اني لحقت عليك قبل لاا تــدمن عليه..وبعدين انت راح تكوون معااي يعني تحــلم اخليك اتدووخ ..
جاسم: ههه انزين يلا امــش خلنا نسير عن نتأخر..
فواز: تعال ما قلتلي شلون قـدرت تقنع ابوك؟!!..
جاسم: ههه هي صـح ما خبرتك.. امس قلتله ابـويه بســافر..جان يطــالعني بصــدمه وقالي انت مب امسات راد من السفر!!.اشوفك اتعودت الحينه ماتبا تيلس البلاد..يلا يلا ماشي ســــفر وراح عني كان يبغي يطــلع..وجان الحقــه..قلتله ياامعود نتفاهم
فواز: ههههه لا لاا اتقص علي مااتقول جذي انته..كمل وبعدين؟!!
جاسم: ههههه سرت لحقـــته قلتله ابويه والله غصـبن عني بســاااافر..قالي ويـــــن تبا تسااافر!!!
..قلتله ابويه بسير الكوييت..تقرب مني وهوو منصـــدم وانا تمييت منزل راســي قافط..
فواز: انزيين وبعدييين..
جاسم: قالي وهو معصـــب الكويــــــــت؟!!!..شو تســوي في الكوييييت؟!!..قلتله بسير عند ربيعي هناااك وااايد مرييض ابويه..قالي الكويـــــت!!!..قلتله هي ابويه ربيعي كويتي تعرفت عليه من هناك وهو واااايد تعبااان هههه يعني انته..
فواز: فال الله ولا فاااالك يالدب..الحين هذا يزااي بوديك معاي الكوييت..واخر شي تقعد تفاول علي بالمرض جدام ابوك
جاسم: ذليتنا تراك انته كل كلمه والثانيه قال بوديك معاي الكويت..ماتسوى علينا هالسيره
فواز: ههههه ايه ويا راسك..انا قلت الحين خلااص 5 سنوات وبنفتك منك..شفت لااا الحبيب مايستغـنى عني يبي يلحقـــني وين مااروح..
جاسم: ههه المفروض تحمد ربــك اني بيي وياك اصلا ادري انت بعد مالك غنا عني..
فواز: هههه ايه والله في هذي صـدقت..المهم كمل شنو قالك بعدين..
جاسم: ماشي عقب اقتنع ورضــى اني اسير بس قالي لا تطـول..تدري الحين وانا اودعهم والله حسيت انه قـــلبي يعووورني وخصوصا يوم ودعت الوالده فديتها والله انها غمضتني كانت اتصييح..
فواز: ماتنلام المسكينه مالحقت تتهنى بييتك..ماعليه انته رد لهم بسرعه لا تطول حراام محتاجينك تكون بينهم من بعد هالسنيين..
جاسم: هييه ان شاء الله انا روحي متوله عليهم واحس عمري ابغي ايلس ويااهم بس مب قااادر..
فواز: ان شاء الله بس توصل الكويت راح تنســـى كل شـــي..
جاسم: ههه بنشووف..
فواز: انزين يلا اتحــرك عن نتأخر بعد..
جاسم: شوف انا قلتلك تراني ويا اهــلك مب ســـاير استحــــي..
فواز: مابنسيـــر ويا اهلي لاا اتخاف..بنسير ويا ولد خالي اهوا الي بيوصـلنا..قول بعد تستحي منه!!..
جاسم: منوو احمدووو..
فواز: اييييه احمدووو..
جاسم: هههه لاااا احمدووو عااادي بنسير ويااه..
فواز: انزين يلا اهوا يتريانا في بيتهم داخل يلا ندخــل..
.
.
في حجــرة حمد ومـريم فووق..كانت يالسه حمده الي كانت طالعه حلوه واايد في هالليـــله ..شكــلها كان متغيــر.. مزودين لها الميـك اب شويه وكان غامج وهي مب من عادتها اتحـط الوان غامجه.. حتى في عرس مريم واميره حطولها ميك اب خفييف..فعسب جيه كل من يشـوفها يحس انه الميـك لااعب لعب في ويهها ومخلنها تتغيــــر..وكان ميـك اب عنــابي على لوون فســتانها..وشـعرها مسوين لها فيير ورافعينه فوق بطريقه حلوه ومرتبه..
عوشه: لاا لاا لاا مااصــدق..انتي اكيد مسوينلج عملية تجمييل..
حمده: ههههه هييه عيل شوو نانسيوووو مب احسن عني..صدق والله حــلوه؟!!..ماادري احس عمري خسفه اليوم..
مريم: لاا ماشاءالله عليييج وااايد حلـــوه مستويه..
عوشه: هييه هوو خسفه خسفه بس تدرين بعد ما نبا نجرحج في هالليله فلازم نجاملج يعني..
حمده: هيهيهي جب جب انزين..انتي تتمنيين بس نص جمااالي..
عوشه: ماااااالت على هالويـــه وايد مصـدقه عمرج ترى..
اميــره: انتوو ايييه مب وقت سوالفكم الحيــنه..حمدووه اوقفي اشوف طوولج بالكعب الي لاابستنه..
حمده: ما اروم اوقف اخاف اطيييح..والله احس ريولي ترتجــف ..
مريم: خيبه خيبه ليــش جيه مسـويه في روحج خليج عاديه..
يسمعوون صوت دقـات البــاب..تنش عوشه تفتح البــاب..وتشوف شــما..سلمت عليها وعقب دخلت شما وسـلمت عالباقــي ويلســت عند حمده..
شمـا: ماشاءالله ماشاءالله مرت اخوويه وايد محـــلوه وااايد..
حمده تتصــدد حوالينها وعقب تصد صوب شما: اترمسيـــني؟!!..
اميره: ههههه يا ربي..هالبنت ماادري متى بتيوز عن هالحــركااات..
شما: هههههههه
حمده: ههههه فديتج والله تسلميين عيونج الحلــوه..
مريم: شمــا افصــخي عبــاتج اشوف كيـف طالع عليج اللبس..
شمـا: استحـــــي..
عوشـه: شوو تستحييين ملجة اخووج هذا لاازم تفصخين عباتج وشيلتج..
حمده: يلا شموووووه..
فصخت شمـا عبايتها وخـلت الشــيله على جتفها..
مريم: ماشاءالله واااااااايد حلوو طــالع علييج..
شمـا: تسلميين والله من ذوقـــج..
حمده: هي والله وااااايد حلووو ماشاءالله
عوشه: هي وطـالع احلى ويا الحزام..انزين افصخي الشيله بعد ..
شما: ههه لاا الشيـله بخـليها..
يرن تلفون مــريم وحمد الي كان يتصـل..قالها تطـلع عشان تاخذ منه الدفـتر وتوديه وياه عند حمده عشان توقع..نزلت مــريم وطـلعت شـافت حمد واقف سارت عنده..
حمد: يا ويييل حااالي مااروم على هالجمااال انااا..
مريم: هههه مب وقته مب وقته..عطني الدفتر ..
حمد: اندوج انا بترياج اهـــني انزين لا تتحيـرين..
مريم: ان شااء الله..
راحت عنه مريــم ودخلت داخل وصعدت فووق ودخلت الحجــره..
مريم: يلا عروووس وقعـــي..
حمده: هااا ..مااعرف ..مااعرف كيف يوقعووون..
اميره: حمدوووه انتي اشفييج اليــوم خليج كوووول..
حمده: كوولاا والا بيبسي هااااهااا هاااا..
اميره: هيهيهيهي مايخصه
مريم:هههه يا ربيييي...حمدووه والله مب وقــت هالسخافات الحينه يلا يودي القـلم وقعي اهني..
شـلت حمده القـلم وايدها ترتجــف: امممم لحــظه بفكــــر..
عوشه:هههه طاعووو توج بتفكــــرين..هههه بلاها ايدج جي ترتجف..
اميـره: ههههه حشــا ..اخاف تتحرى عمرها بتجاوب على اسئـلة امتحان مب توقيع
شمـا: هههه حمده بلااج زايغه عاااادي..يلا توكــلي على الله ووقعــي..وصـدقيني ترى اخوي مافي شـراته..
مريم: هاا ..شو تبين احسـن عن جيه بعد..يلا وقعي بسرعه حمد يتريااني..
وقعــت حمده وعقبها سـلموا عليها مريم واميـره وشـما وباركوولها واخر شـي سارت عوشه صوبها وسـلمت عليها وباركت لها ..ماحست الا بدموعها نازله على خـدها وهي في حضنها..
عوشه: خلاااااص بتنسييني..
حمده يوم شافت دموع عوشه هي بعد ذرفت دموعها..: فديييتج والله لا تقوليين بنسااااج..انا مستحييل انساج لو شوو مايصير انتي بنت عمي واختي وربيعتي وكل شــي انتي..مافي شي بيتغير صدقيني..
اميره: اوهوووو هاييله سووها مناحه..حمدووه لا تصيحييين خربتي مكيــاجج وانتي بعد يا عووشه..
سارت مريم صـوبهن وتمت اتهديهن..خذت كلينكس وتمت تمسح دموع حمده قبل لا يخترب مكياجها..بعـد ماهدوا ورجعوا شـرات قبل..دشوا ام حمد وام جاسم وام حارب وساروا صوب حمده وباركوا لها..اما مريم شلت الدفتر ونزلت تحت وطلعت عشان ترده لحمد..عطته الدفتر وراح عنها اول ماتبي تدخــل تسمع صوت من وراها حد يزقرها..تطـالع وراها والا تشـوف وحده يايه صوبها..
نــوره: مـــريم صح؟!!..
مــريم: هلا هلا نــــوره..شحاااالج شخباارج؟!!
نوره: تماام ربي يسلمج اشحالج انتي..
مريم: الحمدالله بخيير..حياج حياج ..
نوره: استحييي وايد نااااس يالسين؟!!..
مريم: ههه لاا ما عليج يالسين في الصـاله انا بوديج فوق في الحجره الي نحن يالسين فيها..
نوره: انزيين عيل يلا نسيير..
دخلوا مريم ونـوره وراحوا فوق في الحجــره..اول مابطـلت مريم البــاب شافووها كلهم وشــافووا نــوره ويااها..انصــــدمت اميــره من شــــافتها..هااي شو يـــايبنـــها!!..اتذكــرت انها هي عزمـتها هاك اليوم يوم يـت بيتهم..وقفوا شما وعوشه وسارت صوبهم سلمت عليهم..عقب سارت عند حمده وسلمت عليها وباركت لها..وصـلت عند اميـره الي كانت يالسه ومانشـت عشان تسلم عليها..
نـوره: لاا واللـــــه!!..ليش يــالسه ان شاء الله!!..تدرين اني متحلفتلج ويا هالويه..ليــش رقمــج مقطووع!!!..
اميـره وهي تمد لها ايدها اتسلم عليها من دون نفس: لا مغيـره الرقم..
نوره وهي تيـلس حذالها: وليش مااتخبريييني ؟!!!..من اسبووع حليلي وانا اتصـــل..حتى تلفوون بيتكم بعد حــرقته من كثر مااتصــل مااترديييين..
اميره: هالاسبوع كله مشغوله نتزهب حق المــلجه..اقوول حمدووه..يلا مابتنزليين؟!!..

حمده: انزل ويـيين اسير؟!!!..
مريم: ههههه انتي ليش وايد تستعبطيين..تنزلين وين يعني عند الناس الي يايين..
حمده: ههههه ضحكتووني..امنوا قالكم بنزل..
عوشه: ليـــن متى تبين تخيسين اهــني يعني لاازم تنزليين..
دشـت عليهم ام حمد وقـالت حق حمده تنـــزل..
حمده ســارت ووقفــت جدام المــرايه..: لحظه لحظه احس شكــلي ماادري كييف..
شمـا: لاااا حمـده والله وايد محـلوه ماشاءالله..
عوشه: هاي تتخقق ما عليج منها بالعماله جيه تقول عسب انقول لها انتي محلوه..
ام حمد: يلا امي حمــده الناس يتريووون..
حمده: امــــي شوفييني دخييلج شوفييني شكلي اوكيــــه!!..
ام حمد: هي فدييييتج قمــر ماشاءالله..
اميره: حمدوووه يلا بســج مدح..
مريم: عوشووه سيري حطــي الزفــه..وانتي حمدووه يلا شوي شوي اتحـركي..
نــزلت عوشه عشان تحط الزفــه..وتمت حمده تمشـي شوي شوي وام حمد ومريم وشما وراها..ولحقـتهم أميــره بدون ماتزقــر نوره الي كانت يالسه حـذالها اتسير وياها..خلتها وسـارت عنها..انصـــــدمت نــوره من هالتصــرف..اصلا هي من اول مايت حست انه اميره مب طبيعيـه متغيره عليها مب شـرات قبل بس ماصـدقت هالشـي لكن من بعد هالتصرف اتأكدت انه فيها شـي..هي روحـها الي كـانت يالسه في الحجـره وقافطـه مب عارفه شـو تسـوي..جان تنــش من مكانها وتسير تلحقـهم..حسـت شكـلها صــدق غلط من بينهم..وخصوصا انه اميـره ماياسه تسويلها سالفه مب عارفه شـو بلااها عليها اليووم..كلما اتسير صـوبها تـلقى اميــره اتسير عــنها وكأنها يالسه تتهــرب منها..آخر شـي من القفطـه سارت وقفـت عند مــريم..شافتها مريم وابتسمـت لها وردت لها الابتسامه حست براحه شـويه انه في حد وياها ومب جـنها يايه رزه بينهم..كانوا واقفيـن كلهم بصـوب وحمده تمشـي بخطوات بطيـئه وكل شـوي تطالع مريم عشان تأشر لها ويــن اتصــد..ليـن ما الكــل شــافها وعقب يلست.. وكـل من شـافها سمـى بالرحمـن عليها لاانها صـدق كـانت طـالعه حلوه واايد في هالليله..والحريم الي يايين من صوب ام حـارب كلهم تموا يقولون لها زيـن مااخترتي ويا حـظ ولدج فيها..عاد هي اسـتانست واايد على هالكـلام وتمت تحمد ربـها انها لقـت وحده بهالمواصـفات حق ولدها الوحيـد..ام جـاسـم قـلبها كــان يعورها واايد على ولــدها كلما اتشوف حمــده وكل شـوي تدمع..كـانت تتمنـاها اتكون لجـاسم من يوم ما خــبرها انه يباها وهي اتقول ليــته كان مخبرني من قــبل..بس الحيـن ماينفع هالكـلام..والزواج قسمـه ونصيـب..الله يــردك لي بالســلاامه يــا ولدييه ويعوضــك بغيرها وافــرح فيك يارب..وهم واقفيـن سارت نوره صـوب أميــره..
نوره: أميـــــره!!..
أميــره وهي تصـد صوبها: نعــم..
نوره: اشفيج اميروووه كلما ييت عندج اتسيريين ..انتي شو فيج اليووم ليش مخليتني روحي والله اني قافطــه؟!!..
اميره: مافيني شــي..ليش تقفطين عادي..
نوره: لااااا فييييج شي..انتي وايد متغيره اليوم ..
اميره: اوووه قلتلج مافيني شــي ..(وراحت عنها وسارت صوب حمده الي كانوا يالسين عندها شما وعوشه)..عوشووه قومي بتصــور ويا حمدووه..
عوشه: الحيــن اشحلااااتي يالسه ليش تبين تقوميييني!!..
اميره: هههه انتي المفروض ماتيلسين يلا نشي ارقصـي اشوووف..
عوشه: انا متحــرقصه ابغي ارقــص لكن حمدووه ما اتخليني..
اميره: لييييييييش؟!!!..
حمده: ههههه ترى عادي انســى عمري وانش ارقص وياها..
اميره: هههههه هي والله بتسوينها انتي بتفضحييينا عقب بيقولوون هاي مــاصدقت تملج من فرحتها نشـت ورقصـت..
حمده: ههههه الله كششخه عقب بنشــهر كل حد بيرمس عني..يلا عوشوه نشي ارقصـي وانا بلحقج..انتم السابقون ونحن اللاحقوون..
شما: ههههههههههه اندوكـــم ..انا ماادري انه مرت اخوووي ســوااالف وعليها حــركاات جييه..
اميره: ههههه يحلييلج ..بعــدج ماشفتي شــي..يلا عوشووه تعبتيني تراج نشــي..
شمـا: تعالي تعالي مكــاني انا بنش..
اميره: لاا لاا خلييج انتي..عوشووه غصبن عنها بتنش..
عوشه: اوفف انزين انزين بنــش..يلا شموووه نشـي ويااي بنرقص..
شمـا: هههه لاا لاا انا استحييي..
اميره: ليش تستحيين عاااادي..
شمـا: ههه لاا لاا في حيـــاتي ما سـويتها..

نوره تمـــت واقفــه في مكــانها منصـــدمه من اسلوب اميــره ومن تصـرفاتها الغريبه وياااها اليوم..شـافت انها مالها مكان اهــني من بينهم وتطــلع احســن ..بس مب قــبل مااتعرف اميــره شو فيها اليوووم..سارت صوب اميره الي كانت يالسه عند حمده..بس في هاللحظه المصـوره كانت اتصـور اميره ويا حمده..فاتريـت لين ماخلصـت وعقبها سـارت صوبها..
نوره: اميرووو نشي برمسج شوي..
اميـره: ارمسـي..
نوره: اممم لاا نشـي احسـن..
نشـت اميره وخـذتها نــوره بصـــوب..
نوره: اميره انتي اشفيج علي اليووم..احسج متغيره واايد عليه..مب اميـره الي اعرفها..
اميره: الحين انتي مقومتني من مكاني بس عسب تقولين لي هالكلام!!..قلتلج مافيني شـــي وخلااااص..
نوره: انا مـتأكده انه فييج شـــي..
اميره: اوهووو انتي وبعدين وياااج..!!!...
يـرن تلفون نــوره في هاللحظه واترد عليه..
نوره: الوو..
....: الووو..هاا وينج؟!!..
نوره: انت واقــــف؟!!..
....: هي اتريااج...
نوره: انزين فــديتك انا الحين بظـهر لك..
....: اوووكي لا تبطيين..
وسكــرت عنه نوره..
نوره: انزين ما قلتيلي شو فييج؟!!!..
أميــره وهي تبتسم بسخريه: اقووول..سيري سيري يتريااج
نوره: انا مب ســايره قبل لا تقولين لي انتي اشفيييج؟!!!..
اميره: ههه لاااا حراام حلييله اتخليينه يترياااا..سيري عن يشوفله وحده ثانيه اليوم تسهــر ويااه..
نوره تطــالعها بــصدمه و مبهـــته بس قالت في خاطرها اكيد اتسولف: ههههه اميرووه بلااج هــذا اخووي...
اميره: ههههه اخوج!!!!..
نوره: هي والله اخوووي واقف يترياااني..
اميره: هههههه انزين انزين ..
نوره: خلااص اميرووه انا بروح الحين اوكيــه..
اميره: اوكي روووحي..
انصعقــت نووره يوم قــالت لها رووحي..اتوقعت اتقولها لاااا يــلسي..بعده وقـــت..تمت فتره تطالعها وكأنها يالسه تتريا هالكلام منها بس اميره كانت صاده الصوب الثاني ولا هامنها..
نوره: يلا مع السلامه..
اميـره ماسـمعت لاانها كانت صاده الصوب الثاني..سـارت عنها نوره وهي مــب قادره اتصـدق الي شـافته اليووم من اميــره..مستحيل هاي تكون اميره ربيعتي مستحييل..
طــلعت وهي تــدمع ماقـدرت تحبس دموعها اكثــر..يا ربيي هاي شو بلاها عليه اليووم..والله مااحيــد عمري غلطــت عليها او سـويت لها شــي ..حتى يـوم سـرت بيتهم هاك اليــوم لين آخر شـي ونحن نضحــك ونسـولف ويا بعــض..ااه يا ربيي..شو بلااها ..شو بلاااها..ليش متغيـره عليه جيــه..الا اميــره ماابغيها تــزعل مني..بس والله اني ما ســويتلها شــي عشان تـزعل..
أميـره عورها قـلبها في هاللحظه حسـت انها وايد زودتها بحـركاتها وياها ..مهما تكوون هــاي نووره شـقايل هانت عليها اتسـوي فيها جييه..بس لاازم تسـوي جيه عشان تقطع علاقتها وياها..اتذكـرت لحظتها كـلام راشـد عنها..اوووه هاي تستــاهل اصلا..شو ابا بوحده خايسه شرات هااي.!! واشكـره عيني عينك ترد عالولد واتقوله انزين فديتك انا الحين بظهـر لك..عنبووج استحي على ويهــج..جدامي عااد!!..الحين بس اتأكدت اكثر واكثر انه كلااام راشـد عنها صح 100%..هاي ماتستــاهل حتى ايــلس الوم عمري عشانها..
شـوي وام حـارب سارت عند ام حمد وقالت انه حـارب بيـدخل..
حمده: لاااا مستحيييل..عوشوووه خليج واقفه يمــي..
عوشه: سيري لاااا هذي شـما واقفه بعد شو تبيين فيني..
حمده: شموووه مب تنقعيين فييه خيانه واتسيرين توقفين الصوب الثاني عند اخووج بذبحج..
شما: هههه لاا افااا عليييج انا بتم لاازقه فييج..
خبروا النـاس ودخـل حاارب وامه قابضه ايده وهو قافـط ومستحــي ..ودته ام حارب عند حمده الي اول ماشافها انبـهر في جمـالها ..حبها على راسها ووقف عندها وحمده ميــته من الحيــا وقابضه ايد شما بالقووو..
شما: هههههه بلااااج انتي مابودرج بس هدي ايدي بسـلم على اخوي ببــاركله..
حمده وهي تساسرها: انتي مابتتحركيين من اهنيي..
شما: ههههه صـدقيني برد ..بس بسلم عليه وبرد اوقف عندج..
هدتها حمده وسارت شما عند حارب سلمت عليه وباركت له..وعقبها شما جربت منهم الشـبكه عشان ايلبسـها حـارب..وقالتلهم يجـابلون بعـض..اول شـي عطـت دبلــة حمده حق حارب عشان يلبسها..حمده مدت اصابعها وهي منـزله راسـها مســتحيه حـارب بلبسها وهو مبتسم مستاانس من الخاطر انه الله جمعه في الانسانه الي بغاها..ويقول في خـاطره فـديت هالاصابع الناعمه انا..وعقب ما لبسـها عطت شـما دبلة حارب حق حمده عشان تلبسـه..مـد لها حـارب اصـابعه وحمده تجـرب الدبله من اصابعه وايدها ترتجـف..كان وده ينقع من الضحـك وهو يشـوف ايدها جيه جنه عالهزاز..ههههههه فـــديتها والله مستحيـــــه..وعقـب لبسها حارب الباقي بمساعدة شـمــا..


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 12-24-2011   #22


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في الطيـــاره..كـان راد راســه ع ورى وقـلبه يتقـطع من الضــيج..وكـل شوي تنزل دمعـته ويمسحـها من على خـده..صـد صــوب فـواز لقــاه راقــد..جان يضـربه على جــتفه بالقووو..يفـــز من رقـــــاده وهوو يتصــدد..
فواز: هااا شنووو ..شو السالفه..وصــلنا!!..
جاسم: يــا ليتها لو كانت اليوم مغصــــوبه..لا ايوول وسـط الناس يوله وانا اتألم..
فواز: لاا والله!!..وبعــدين شنوو صــار؟!..
جاسم: ياخـــي انت ليـــش مااتحس هااا لييييش؟!!..اشوف يـوم راديين من بريطــانيا كل هالدرب عيونك ماتتسكــر ..كل شـوي تقولي يلا نلعـب ورقه..والحيين عشان ساعتين وربع راقــد!!..
فواز: اييه والله تعبااان انا البارح سهرانيين طوول الليل..وبعدين انته ياخي ما عندك سالفه مقومني من نومي اتقولي مغصوبه ما مغصوووبه وانا شكوووو!!.
جاسم: شووو انت شكوووو..ليش ياي وياك انا عيـــل..مب عشاان اتخفف عني!!..
فوااز وبصـوت عالي شـويه..: يعــــني شو تبيني اسـوي مااتقولي شو تبيني اسوي ياخي مللتني طــفرتني خلاااااص الله ماكتب لك نصييب فيها ووحده بدالها مليوووون..
النـاس الي يالسين جريب منهم كلهم صـدوا صـوبهم..يت المظيـفه عندهم تتحرى يبون شـي..
المظيـفه:yes,,can I help you??
فواز: if you can take him to another chair I will be thankful for you
المظيفه: there are many empty chairs sir you can choose anyone
جاسم: الخــــام برااويييك.. hahaha no no,,he is joking,,sorry for disruption
وسـارت عنهم المظيــفه..
جاسم: خــس الله ابليييسك فضــحتنا..
فواز: جسوووم اقولك شــي..
جاسم: قوووول..
فواز: انت تـرضى بالقــدر وبحكمــة ربــك بعـد ليش قاعد اتسوي في نفسك جذي..
جاسم: ماادري ماادري ..انا احبــها من صغري ومااتخيلتها تكوون لغيري..بس انا الغبي تمييت ساكت ومارمست..
فواز: الحين خلااص ما شي فايده اتقول انته غــبي والا انت ذكــي..انت ماتقدر اترد الي فااات..عيش اليوووم وانسـى الي فاات والله بيعوضـك بوحده غيرها..
جاسم هـز راسـه وكأنه اقتنع في كـلامه وسـكت عنه..بس لين الحيـن يتألم من الداخـــل وهو يتخيـل شكـلها وهي واقفــه ويا حـــارب..ااااه قـــــلبي..اتمنيــتها اتكون واقفه يمــبي اليووم..ااه..مــتى بس برتـــاح من هالعــذاب ومن التفكييير فيها متــــى!!..
.
.
تــوها طــلعت عــنهم المصـوره بعـد ما صــورتهم..حمـده كــانت محمـــره وقــــااااافطــه..حارب كان يــالس بأول الميــلس وهي من القفطـــه و الحيـا سارت يـلست بآخر الميــلس..حاس حارب بشـفايفه وقال في خاطره افااا ليش سارت بعييد هاااي!!..طبعا من بعد التصويير خذوا على بعض شوي وحـارب كان عادي يسوولف وياها بس هي لين الحين واايد مستحيــه منه..
حارب: هههه اقووول..ما عندكم ميكرفوون يوصــل صوتي لين عندج مااروم اصارخ اخاف على بلاعيمي..
حمده: هههههههه عادي اسمع..
حارب: لاااا وين تسمعيين الله يهــديج لاازم نيلس انصارخ واحنا نرمس بعض ماشاءالله الميلس عوود عقب كلهم بيسمعوونا ..فشله فشله تعالي جربي انزين ما باكلج ههههه
حمده: ههههه لااا ماابي انا مرتاحه اهني..
حارب: ههه شو اسوي بعد هذا نصيبي..خلااص يلسي مكانج..
حمده: ههههههه
حارب في خاطره فديييت هالضحكه انا..: انزييين وبعد شخبااارج..
حمده: الحمدالله..
حارب قام من مكانه وسـار وقــف مجــابلنها..وتم يطــالعها..
حمده احمـــرت بالقووو وكانت منزله راســها رفعت راسها شوي..: هههه نعم!!!..
حارب: ههههه اترياج اتقولين لي ايـــلس..
حمده: هههه انزين ايـلس..
حــارب وهو ييلس حـذالها : ان شاااااااء الله..
حمده: هههه اويييييييي
حارب: هااا شووو..شو استــوى؟!!..
حمده وعيونها عالارض..: هههه انت ليـــش ييت اهني
حارب: شو اسوي انزيين صوتج خفييف ماينسمع هنااااك..الحيين هييه اهنييه الواحد يقـدر يسمع الاصواات الحـلوه..
حمــده خلااص ماتت من الحيــــا وويهها غدا شرااا الطماااااط...
حارب حس فيها وبغى يخف عليها: ههههه اندووكم انتوو تتحراني الحين اطريها..انا اقصد الاصـوات الحلوه الي يايه من بـــرع مب صـوتج انتي..
حمده قفطـــت..: هههه اهاا انزين بس انا مااسمع اصوات برع..
حارب: اويي كيف جـــي عيل انا اسمــع..بسم الله الرحمن الرحيم..اللهم سكنهم في مساكنهم..
حمده تشــهق: اميييييييييييييي !!!..
حارب: ههههه طاعوو هاااي خوااااافه..ويــن امج الحيين مابتسمعج..
حمده شــويه وبتصييح..: انت من صــجك تسمع اصوات؟!!..
حارب: ههههههههههههههه لااا والله اسولف وياج..
حمده: ههههه افف والله زيغتني..
حارب: لاا اتزيغييين دام حــارب ويـــاج..
حمده: ههه انزين..
حارب: اممم شو كنت بقوولج..هييه صح..شو سالفتج انتي هاك اليوم في ميركاتوو هاا!!..
حمده انصــــدمت يوم قال ميــركاتووو وقفطـــت من الخــاطر ماكانت تتمــنى ايذكــرها في هالســالفه وسكتت ماعرفت شـو ترد..
حارب: يقولون اونه ضعــتي عنهم..
حمده: هييه..
حارب: عاد انتي حاسبي مره ثانيه وخليج ويااهم انتي تدريين بعد هالخيــاس مايصدقوون يشوفون وحده واقفه روحهاا..
حمده: هي اكيد هذا كان درس لي ومستحيل يتكرر..
حارب: حمده عندي طـلب واتمنى انج مااترديني..
حمده: قووول..
حارب: ابغييج تتغشيــن يوم تظـــهرين..
حمده: اتغشــــى!!!!!!!...
حارب: هي تتغشـــين..
حمده هزت راســها بمعــنى انزين بس بعدها مب مقتنعه..
حارب: الشي الي استوى هاك اليووم كان جــدام عيووني ووايد انقهـــرت منه انا زين ماذبحتهم..الصراحه ماابغي الي من هالاشكـال يشوفوونج بعد..فعسب جيه اقولج تتغشيين احسن بتريحيني والله..
حمده ابتسمــت: خلااص ان شــاء الله..
وعقــبها تم حــارب يرمــس اكثــر شــي وكـل سوالفه كانت اتضحــك او حتى اذا كان جاد فيهم يقول شـي يضحك بس عسب ايخليها تضــحك وتاخذ راحتها وياه.. وهذا الي خــلا حمده تتجــرأ وتسولف ويــاه هي بعـــد..
.
.
توقعــــاتكم...
ظنكم راشـــد بيروح المزرعه والا بيرد يفكـــر في أميــره وبتغمضــه وخصوصا انه هو الحين زين وياها؟!!..
اميــره..بتــم جييه ويــا نــوره لين مايفترقون والا بتعرف انها ظــالمتنها والسبب راشــد؟!!..
مـــــنى..شـــــو الحـــال عليييها؟!!!..
جــاسم..كيــف بتكوون حيــاته في الكوييت؟!!..هل بتنسيـه حمده والا سيرته بتكون من دون فايده؟!!..
عــوشه..كيف بتكون حالتها يوم بتعرف انه جــاسم ســافر وهي مقــرره تقـعد ويااه بعد مايسافرون حمد ومريم؟!..

الجزء التاسع عشر
الفصل الاول

في سيـارة راشـــد..كــانت اميــره ويـاه وهم راديـن من الملجه..
أميـره: وهـــذا كل الي صـار بيني وبينها..
راشـد: زيـــن سويتي فيها..انتي ليش عزمتيها اصلا ..هي الا ربيعتج مب تقرب لنا..
اميره: يا راشـد هاي ماكانت ربيعتي بــس..هاي كــانت اقرب لي من حمدووه اختييه..بس شو بقوول ..انخدعت فيها..اتصـدق راشـد,,كـنت احس بقلبي يعورني وانا اصـد عنها في الملجه حسيت انها صـدق قافطه بس كلما اتذكـر كلامــك اقوول في خاطري لازم اسوي جيه عشان اقطع علاقتي وياها..
راشـد: هي انتي خلييج جذه لين ما اتحس انج خلااص ماتبينها..
اميره: ااه بس هــذا مابيخليني ارتااح
راشـد بحـــزم: عيل شو الي بيخلييج ترتاااحين؟!!..انج تسيرين ويا وحده خايسـه شرات هاي؟!!..ترتاااحين اذا شافوج وياها يقوولوون عنج خايسه شراتها؟!!!..اسمحيلي اذا انتي ترضيين بهالشي فأنا ماارضـــى..
اميره: ماقلتلك اني انا ارضــى بهالشي يا راشد بس انت مب حاس فييه..
راشـد: انا حاااس فييج ادري انه صعــب عليج اتودريينها بس بعد ماعرفتي كل هالاشيـاء عنها المفرووض حتى مااتيبيين طاريها على لسانج..
اميره: ااه صـدقك والله كلما اتذكـر صوتها وهي ترمس الولد الي اتصـل فيها ماادري شو يستوي فييه احس اني حاااااقده عليها وكارهتنـها من خاااطرييه..بس بعد الايام الحلوه الي كانت بينا هي الي مخليتني اضااايج..
راشـد: شفتي والله وقــوات ويــه اترمس الولد جدامج هذا يـدل انه عادي عندها اترمس شبااب وجدام الكـل بعد..
اميره: هي والله..
رن تلفـون راشـد في هاللحظه ..طـلع تلفونه من مخباه وشـاف محمد الي يتــصل..ارتبك في هاللحظه وحط تلفونه عالسايلنت ورد حطاه في مخباه..
اميره: ليش ما رديت؟!!..
راشـد: هذا ربيعي ..عقب بدق له..
.
.
بعــد ما طـلع من عــندها طـلعت من ميلس بيت حمد ودشت الصاله,,شــافت مريم يــالسه سارت صوبها..
مريم: هلا هلا العروووس..ها شــبعتي؟!!..
حمده: ههههه مريوووم صــخي والله استــحي ويا راســه ريـــلج جي يخلي حد ياخذ راحته هههههه
مريم: ههههههه والله كنت اقوله لاا اتسير كل دقيقه تلعوزهم مايسمع كلااامي..
حمده: ههههه لاااا بس اتصــدقين زيييين ســـواااا انا كنت استاانس يوم هوو اييي لااني واايد كنت قافطــه ومستحيـــه..
مريم: هههه ما عليييه بتتعودييين عليه ان شاء الله اول يوم لاازم جييه..
حمده: هههههه عاد انتي ماحسيتي بهالاحســاس..كان عادي عندج صح..
مريم: هههه اي عاااادي الله يهدااج..صح انا وحمد كنا نرمس بعض قبل ونتشاااوف يوم اتونا او احنا انييكم بس بعد غيير عقب الملجه..
حمده: ههه انزين عيل بابااتي وماماااتي وييين؟!!..
مريم: منو منووو؟؟!!..
حمده بــدلع: اشفيييييييج..بااباتي ومااماااتي..
مريم: لاا لاا ماانروم ..ِشكــله ريلج هذا مال دلع وخقــه ..هههههه..لين متى تبينهم يتريوونج ماماتج وباباتج حليلهم ساروا يرقدون..ميلسيينا نحن نتريااج لين مايظـهر عنج الحبيب..
حمده: ههههه مريوووم بــــس استحييييييي
مريم: وابويوووه عالي يستحووون ههه..انزين حمد ويااه الحين؟؟
حمده: هي شـفته ظاهر ويــاه..انزيين خلااص عيل بسير بيتنا انا نشي وصليني..
مريم: وين اوصــلج ليش حبيبتي ما تندليين الدرب؟!!..
حمده: اتخيــلي عاده ارد رووحي بهالليل بيتنا..يلا يلا قوومي ..
مريم: زيين مب مشكله لانج عروس اليوم فبـندلعج..بخبرج ترى عوشووه في حجرتج يالسه تترياج..
حمده: هههه احلفي!..كنت حاسه والله انها مابترد ويا عميي البييت اليووم..
مريم: ههه انزيين يلا نسير..
طـلعوا حمده ومـريم الحوي وحمد كان توه مسكـر الباب بعد ماطلع حارب من عندهم وسـار صوبهن..
حمد: طالعااات اشوفكن..على وين ان شاء الله..
حمده: بنسيييير انحوووووط في الفريج خخخ
مريم: ههههه اتخيلي وانتي جييه بكـــامل كشخـتج تحوطيين في الفرييج..اي حد بيشووفج بيزييغ ايقرب صوبج بيقولون هاي مب من الانـــس بهالوقت..
حمده: هههههه هي والله صــدقج..اقوول حمد..احم احم (وهي ترقق صوتها)..وصــلت خطيبي؟!!..
حمد: ارمســـي عدل لا ارقعج ابكس على ويهج الحيينه..
حمده: خييييييبه وايد مستوي دفــش ريلج ماكان جييه قبل..اعترفي شو مســويه فييه؟!!..
مريم: ههههه يحلييلي جان انا بعلمه الدفاشه عيل شو ماخذ منج انتي؟!!..
حمده: الجماااال حبيبتي..
مريم: ههههه لااااا دخييييلج..
حمد: انزين يلااا متى بتفاارجيين مب فاضين لج نحن..
حمده: حليييييلي والله كنت بفاارج بكراامتي اصلا انا مظهره مرتك بس عسب توصـلني بيتنا..
حمد: شوووه!!..توصلج بيتكم؟!!..يلا يلا سيري برووحج شو هالدلــع بعــد!!..
حمده: مــــاادلع بس والله اخاااف اروح برووحي..
مريم: هي حمد حليلها تخاف روحها تسير بهالليل يلا خلنا نوصلها لين داخل..
حمـد: بعــــد,,لين دااخل
حمده: هههه فديييت مرت اخويه انا الي دوووم وياايه..
حمد: غصبن عنج تتفــدينها..يلا امشــي..
ساروا جداا بيت بو حمد ودخلوا واتريوا حمده لين ماركـبت الدري وغــابت عن انظــارهم سـايره صوب حجـرتها..عقبها طـلعوا..
اول ماتبغـي تفتح باب حجــرتها تلقااه مقفووول..تشهــــق وهي اتــدق الباااب...عوشووووه ..عوشوووه افتحي البــاب ليش مقفــلتنه ويا هالويــــه!!..اخاف تتحرين عمرج يالسه افحجـرتج وانا ماادري ..فجــي البااب عوشووه..عوشــه كانت يالسه اتصيـــح فالحجره اتحس بضيــج مب طـبيعي..حاسه انه من بعـد هاليووم علاقتها ويـا حمده مابتكون شـرات قبـل..خلااص بتتغيــر عليها وبتنشــغل في حياتها مع ريلها وبتنسااها..مب متخيـله حمده الي شرااات توأمـــها تتغير عليييها..اول ماسمعت صوت دقات البــاب مسحت دمووعها عالســريع وحاولت قد ماتقدر انه مايبين عليها انها كانت تصيح..ونشت من مكانها بسررعه وفجـت البااب..
عوشه: انزين انزييين عنبووو كسرتي الباااب...
حمده وهي تــدخل: حضـــــرتج ليش مقفــله الباااب هاا؟!!..شو كنتي اتسوييين اعترفي
عوشه: مـــاشي يالسه كنت برقــد اتصدقيين.. حشااا مابغيــتي تخليين الرياال يرد بيتهم جنج مب مصـــدقه..
حمده: اتخسيين ترقـدين وانتي مقفله البااب..هههاااي احم تدرين بعد خذتنا السوااالف وماحسينا بالوقت..اصلا هوو الي ماكان يبغي يفااارقــني..احم..
عوشه: هههه اشـك الصراحه..المهم قولييييلي يلا شو قالج شو قلتييله عن شوو رمستوو شو سويتوو شو ماسويتوو يلا بسرعه..
حمده: هههه لاا اسمحييلي هاااي اسرااار زوجيــه وانا مااقدر اطـلعها..
عوشه: نعم نعــــم!..اسراار زوجيـــه اونه..ههههه صدق انج مب مصــدقه..قوليييييلي يلا..
حمده: ههههه اتريي انزييين خليييني ابدل اخذلي دووش اريح شويه..وعقب بفكر اقوولج..
عوشه: ليييش حبيبتي تتحرين الوقت يسـاعد حق كـل هذا!!..شوفي الساعه كم الحين وعقب ارمســي..
حمده: عااادي عاادي شو وراناا..
عوشه: يلا حمدووووه عن المصااخه..
حمده: انزين انزين..هههه شو تبيني اقوولج؟!!..ماشي تمينا نسولف عاادي..
عوشه: قولييلي بالتفصيــل من اول ماسرتوو تتصوروون لين الحين يوم طلع من عندج..
حمده: هههه ماشي وقت التصويير بس هو يرمس وانا ساكته ابتسـم وعقبها تميت شوي شوي ارد علييه اكثر شي اضحك على سوااالفه طـلع شرااتي كله يحب ايسولف هههه عاد انا يوم شفته جييه قلت خل اسولف ويااه انا بعد وبس حسيـته عااادي يعني..
عوشه: اقوولج ابغــي اعرف بالتفصيييل شو قالج وشو قلتيييله..
حمده: هههه احم عااد مايستــوي كل شي اقووله الله يــهدااج..رن تلفـونها في هاللحظه وحـارب الي كان يتصـل فيها..قفطـت لحظـتها واطـالعت عووشه..
عوشه: هههه بلااااج ردي ردي علييه يعني اونج الحين مستــحيه..
حمده: هههه هي والله استحيي ارمس جداامج ادريبج انتي بتيلسيين تحطيين عليه..
عوشه: هههه ما بحـط علييج ردي علييه..
حمده وهـي تسيير بعيــد عن عوشه ترد علييه بصووت خفييييف..: الوو..
عوشــه سارت عــندها تبا تلعوزها..
حـارب: هلاااا واللـــه..حي هالصووووت..
حمده وهي تطـالع عووشه وقافطـــه وعوشه تضـحك عليها بصوت وااطي.: اهلييين..
حارب: شو مارقــدتي!
حمده: لاااا..ليش بنت عمي تخلي حد يرقد؟!!..ماخلتني حتى ابدل ليين الحيين..
عـوشه فجــت عيونها وهي تطـــالعها وسوت حركه بايدها بمعنى براويييج..
حارب: هههه اوهوو عيل مابتروميين اترمسيني..
حمده: هههه شكـلي جييه..
حارب: خلااص مب مشكـله باجر بنتـواصل ان شاء الله..تصبحيين على خير..
حمده: اوكي وانت من اهله..
حارب: اقووول
حمده: قول..
حارب وبصوت واااطي..: احبج باااي..
حمده تشـــهق..: اووووه ماي جاااد..باي باي..وتسكـر التلفووون على طووول..وحارب ينقع عليها من الضـحك..
عوشه: بسم الله اشفييييييج؟!!..
حمده: هههه ماشي ماشي..
عوشه وهي تغــمز لها: هااا شو قالج ..قولي قولي..
حمده: ههههه سيري لااا كل شي تبين اتعرفيينه انتي..
عوشه: افااا ومن متى اتخشيـــن عني؟!!..
حمده: هههه من اليووم ..خلاااااص لاازم نتغيــــر الحييين..
عوشه بجـــديه وحـــزن..: هي ادريبج بتتغيريين..
حمده: هههههه اكيييييييييد..ويا راســج خربتي علينا سهـــرتنا اليوم ههههه..
اطــالعتها عـوشه بصــدمه والدموع في عيـــونها..مشـت بسـرعه صوب البــاب فجته وطــلعت من الحجـره وحمده اتشوفها وهي منصـدمه مااتوقعت منها هالتصرف...: عوشووه تعااالي ويـــن ساااايره.؟!!!!!..طــلعت من الحجـره وراها لقـتها واقفه عند الدري وحاطه ايدينها على ويهها اتصييح.. اتقربت صووبها وهي منــــدهشـــــه ..شـلت ايدينها من على ويهها وهي مبققه عيونها تطالعها..
حمده وهي تشــهق..: عوشووووه انتي ليكوون زعـــلتي؟!!!!..اسوولف ويااج انا اشفيييج؟!!..
عوشه بصوت متقطع: ســ ــ ـيري ارمــ ــ ـسـ ـي ويـ ـ ـاه,,انـ ـا بسـ ـ ـير بـ ـ ـيت مـ ـ ـريــ ـ ـوم..
حمده: يلاااااا عاااد عوشوووه اتعرفيني انا اسووولف واايد مستويه حساااسه اشووفج..
عوشه: اصـ ـ ـلاا انـ ـا المـ ـ ـفـ ـروض مـ ـ ـا ارز ويـ ـ ـهـ ـي و ابـ ـ ـات عـ ـ ـندج اليـ ـ ـوم..
حمده: سييييري لاااا شو هالرمســه البايخه بعد عوشوووه انتي من متى تزعليين من سوااالفي!!..يلا يلا خلنا ندش داااخل ولج مني ايلسلــج يــلسه ليين الصبـــح واقووولج كــل الي صاار من طأ طأ لســـلاام عليكم هههه..
عوشه و هي تمسح دموعها..: خلااااص ماابغي اعرف شـــي..
حمده: هههه اقص ايدي اذا ماتبين اتعرفييين..يلا عاااد عشعوشـــه..
عوشه وهي تبتسم..: حتى دلعـج شرااات ويهــج..يلا يلا نسيير..
حمده: هههه ماعليييه ويا راااسج هااا يزاااااي ادلـــعج..
.
.
كـان يالس عالكنبـه في الحجـرة يطـالع التلفزيون صـد وراه صوب السـريرلقـاها في ســابع نـومها..استغل هالشي وشـل تلفـونه واتصــل في محمــد..
محمــد: توه النـاس..توك تتصــل!!..
راشـد: خل عنك هالرمسه وقولي شو السهره اليووم؟!!..
محمد: فناااااانه وعلى كيف كيفك..بتي والا؟
راشـــد: خلااااص انا الحين يـــاي..
محمد: اوووكي اترياااك..
سكر عنه راشــد وسـار يتـزهب عشان يطــلع ويرووح المـزرعه..يحس انه مب راااايم مايرووح اليووم بعد..هو هاك اليوم ماراح ويحس جنه ســــنه مب رايح ..خلااص مب رايم يستحمل اكــثر..وفـرصه دام انه اميــره راقـــده واكيــد مابتحس بطـلعته..
...............
اليوم الثـاني..الصبـح..بطـلت عيونها بصـعوبه وهي اتحـس بتعب شـويه..صـدت على يسـارها لقـتها يالسه عالكـرسي وحاطه ايدها وفوقها راسـها على السرير وراقـــده..نشـت وعدلت يـسلتها و اتلـومت فيها لحظـتها وغمضـتها واايد وتمــت اتصيـح..سمعـت نــواال حسـها وهي اتصيح..فجـت عيونها ورفـعت راســـها بخوووف وهي اتشـــوفها..
نواال: مــــنى..منـــى حبيبتي اشفيييج؟!!..
مـنى..: نوال ليـــش متعـبه رووحج وراقـده عندي انا مااستاااهل..
نوال تيلس حذالها وتلوي عليها..: افاا فدييتج شو هالكــلام ,,شو فايدة الرفجـة الي بينا عيل اذا ماوقفت وياج في مثل هالمواقف..
مـنى وهي حاطه راسـها على صـدرها وتصييح بحــرقه: بـس انا مااحترمـت هالرفجـه الي بينا..
نوال: منااياا خلااص عاد فديتج انا ناسيه كل الي قلتييه وكل الي صار بينا..انتي بس لا تسوين في نفسـج جييه حرام عليج ارحمي حاالج..
منـى وهي ترفع راسـها تتطـالعها.: نواال انا مالي حد في هالدنياا دخيلكم لا تتخلوون عني..خوله بعد مااتخلص تعديلاات جناحها في بيت ريلها بتطلع من البيت وبتروح تعيش هنااك ويتنشغل في حياتها وبتنسااني..واهلي ناسينا ماانشوفهم الا في الاعياااد والمناسباات..دخيلج نواال لاا تاخذين مايد عني هوو الوحيـد الي تام لي في هالدنياا الله يخلييج نواااال لا تخلوني انتي وماايد.. وتصييييح..
نوال انصـدمت من كـلامها ومارامت تستحمل دمعـت هي بعد من الكلام الي سمعته.: حبيبتي منـى انتي شو تقووليين؟!!..انتي حاسه بالكلام الي تقولينه والا لا؟!!..شووه لا تتخلووون عني منو قاال بنتخـلى عنج اصــلاا..حيااتي مناايااا مايد اول شــي لج انتي وعقــب لي انا..وبعديين انتي اعز وحــده من ربيعاااااتي شقااايل اتخـلى عنج!!..انتي متوقعه هالشي مني يا منـــى؟!!..
مــنى وهي ترتمــي بحضــن نوااال...: ساامحييني نوااال سامحيييني ..
نوال: فديييتج انا مســـامحتنـج بس دخييلج لا تسوين في نفسـج جييه ..
اول مااتخلص نوال كلامها يدخــلون خوله ومـــايد الي فجــوا عيونهم وهم يشوفون حـالة منى ونوااال لااويه علييها انصــدموا وقـربوا صــوبهن..
خوله وهي تطالع نوال بخووف..: اشفيييها..(اطالعت منــى)..منى حبيبتي شووو فيييج؟!!..
منـى وهي ترفع راسها وتبتسـم من بين دموعها.: مافيني شــي انا الحمدالله بخيير..(تشوف مـايد بنظــرات كلها حزن..)..مايد انت مسامحني صح؟..
مـايد يتقرب صوبها تنش نواال وهو ييلس مكـانها ويلوي على جتفهاا ويبتسـم..: انتي شو رايــج؟!!..
منى ترفع راسـها تشوفه ..ارتااحت واايد يوم شافت الابتسامه على ويهه..جان تبتسم هي بعد..: فديييتك والله اخوويه انا احــبك وااايد(وهي تنزل راسها) دخييلك لا تتخـلى عني..
نواال: اوهووو انتي وبعديين ويااج؟!!..نحن شو قلنا؟؟
مايد بابتســامه..: اتعرفيين شو بســوي.. انا بيـــوزج وبفـــتك منج انزيييييييين..
منى: ههههه وانا موافقه..
الكــل: ههههههههه..
نوال: بل ما صــدقت!!..جان زين انا الي يبت طاري الزوااج من مساعه والا جان مااستوت هالمناااحه..
منى: ههههه جب جب انتي ويا راســج..
نوال تشهـــق..: شوفو الي ماتستحي على ويهها؟!!..الحين هذا يزاااي يالسه عندج من امس وانا تعبااانه والله وموول مايااالي ارقاااد واحس ظــهري متكســر من هالكرسي وآخر شي تقولييلي جب جب ..مااا عليييه ويا هالويــه..
خوله: وييي يا نوااال تعبنااج ويانا فديتتج قلتلج انا الي ببات عندها قلتييلي لاااا..
منى: هههه فديت نووولتي انا ..اذا ماتعبتي عشاني عشان منو بتتعبيين..انتي بعد لاا سمح الله اذا طحتي في المستشفى انا بيي ايلس عندج..
نوال: هههه غصبن عنج اصلا..
مـايد وهو ينش من مكانه..: نوال تعالي برع ابغيج شويه..
نوال: ان شاااء الله..
منى: وين وين سايريين ارمسوو اهني انا ابغي اسمع شو بتقولوون..
خوله: هههه خليهم شو تبين فييهم انتي..
نوال: هههه بعد مااتعرفينها اختج فضوووول..
منى: ههه طالعه علييج..مايد ماسئـلت الدكتووره متى بطلع من اهني؟!!..
مايد: سـئلتها وقالتلي بتييج عقب شويه وبتشوف حالتج وعقب هي بتقرر جان بتظهرين والا لا..بس هي قالت احتمال كبير تظهرين اليووم..
خوله: اهم شـي تهتميين في نفسج يا مــنى وتاكليين زيين .. امس خوفوونا والله قالولنا عندج هبووط حااد في الضغط والسكر..لكــن الحمدالله الحين حالتج احسن بواايد من امس..
مايد: الحمدالله ,,خلااص الحين مااترووم اتعيدها بتكون تحت الملاحظه في البييت..
منى: ههه عيل اتم في المستشفى احسـن لي..
نوال: هههه هي وانا ابتلـــــش فييج..
مـــنى: هههه ويا رااسج..
مايـد: ههه يلا نواال..
مشـت نوال قبله صوب الباب وهو وراها وطـلعوا من الغرفه ..ووقفوا جريب منها ..اتساندت نوال عاليدار ومايد وقف مجابلنها وهو يطالعها ويبتسم وهي ترد عليه بابتسامه بعـد..
نوال: ههه يلا ارمــس..
مايد: هههه تصــدقيين نسيييت شو كنت بقوولج..
نوال: ههههه لاا والله..
مايد: هههه هيه كان في بالي كلاام ابغي اقوله لج ونسييت الحين..لحظه خليني اتذكـر
نوال: هههه يلا خــذ راحتك..
مايد: اممم هي اتذكـرت,,نوااال جاوبيني بصرااحه انتي مرتاحه ويااي؟!!..
نوال: ماادري شو اقوولك بس دام انك تباني اصارحك انا بقول الي في خاطري ,,مايد انت قبل احسك ماكنت تعتبرني موجوده في حيااتك ولا جـنك مالج علي..احسك كنت تتحرى حيااتك شراات ماهي مااتغيرت..ماكنت تعيرني اي اهتمااام..كله انا الي اتصل وانا الي اسأل وانته مووول ولا جني مرتك ولي حق علييك..وعشاان اتسكتني كنت اتيني في الاسبوع يووم..اتيني وانت مبــوز واترمسني من دوون نفس جنك بالغصب ياي..دقايق والا اتقولي انا بظــهر..!..هالي ماكان مريحني ماايد ..هالاسبووع بس حسييت انك صــدق مالج عليه من اتصالاااتك..ومثل ماانت عاارف كنا مضايجيين عشان منـى..
مـايد: انا ماسئـلتج هالسؤال الا وانا متأكد انج ماكنتي مرتاااحه وياايه..من حقج والله انا اعترف اني غلطــان ومقصر ويااج واايد ويمكن لو وحده غيرج جان مااستحملتني بس نواال انتي الحين عرفتي انا ليش كنت اسوي جييه..
نوال بحزن : عرفـــت ماايد بس قولي (وهي تحس بعوار في قلبها وتنزل راسها..)..انت لين الحين اتحـــــبهــا؟!!
مايد يتنهــد بحزن..: صـدقيني نواال مستحيل ارد شرات قبل خلااص بتم وياج شرات هالاسبووع واحسـن بعد والله يبعد المشاكل عناا..تصدقين انا متلوم منج واايد عالي كنت اسويه انتي ماتستااهليين يكفي انج هالاسبووع بطووله اغلب وقتج اترمسيني وماخلييتيني ابـــد..ويلستج في المستشفى عند منى كم تســوى والله خلااني اعرف جيمتج يا نوااال..
نواال: افا علييك ماايد خلااص انا صرت وحده منكم وفيكم الحين وهذا واجــبي ..انت ريلــي ومنــى ربييعتي لاازم اوقف معااكم في مثل هالموااقف..بس ماجاوبتني على سـؤالي مايد ..انت اتحـــبـ......
مايد يقاطعها..: نواال اعفيني من الجواااب انا بنفسي مااعرف..بس اقدر اقولج اني مب قادر انســاها..
نوال والدموع في عيونها وقلبها يتقطــع..: اهاا,,خلااص انا بدش داخل..تمشــي عنه نوال يلحقها ويمسكها من ايدها..توقف وتلتفت صوبه..اول ماحطت عيونها في عيونها نزلن دموعها..
مـايد وبلوووم..: والله يا نواال انه تفكيري فيها مب شرات قبل..وصدقيني انتي لج دوور كبير في حيااتي واكيد هالشي بيأثر عليه وبيخليني ماافكر فيها..وان شاء الله مع الاياااام بتلقيين ماايد غييير ..بيعيبج وبترضيين عنه..
نوال بابتسامه باهته..: ان شاء الله..
مــايد: انزين ممكن الحلوه الحيين تمسح دموعها عشان ندخـل دااخل؟؟
نوال: هههه ان شاء الله..
..................
الكـــــويت..في منطقه معيــنه فيها..فواز وجـاسم يدوروون في السياره..
فواز: هههه والله حــاله..بعااد طـلعوا اهلك من نفس المنطقه الي نحن قاعدين فيه..يعني ماكوو مفر منك..
جاسم: سوووق وانت ساكت انا رووحي ارتجف وقلبي احسه بيطــلع من صدري..
فواز: هههههههه رايح اتجاهد انته!!..ريلااااكس حبيبي ريلااااكس..هذولا اهلك مو غــــرب..
جاسم: انت ماتفهــم!!..كم بيلس افهمك انا؟!!..اقووولك في عمري ماشفتهم ولا اعرف عنهم شي
فواز: هههه زين وشنو يعني عاااادي..هههه وبعدين السالفه لي الحيين مو داشه مخــي انا..تدرى شنو احــس,,كأن قاعديين نمثل فلم هــندي هههه..ولا مره شفـتهم ولا تعرف عنهم شي والحين حصلتهم وتبي تشووفهم..يلا يلا كل المشاهدين منتظرين موعد اللقاء الحاااسم بينك وبين خالتك وعيالها خخخخخ
جاسم: فلم هــــندي هااا!!!..ما علييه مب منك من الي ييلس يقوولك كل شي وعادنك شرات اخوووه ..
فواز: هههه اتغشمــر معااك اشفييك..بس احــس فيها شوي من الخيااال..مو متخيــل اشلوون طلعتلك خااله اهني بالكويت فجأه ماتعرف عنها شي ولا اتعرف عيااالها ولا اهي اتعرف عنكم شــي..
جاسم: ساالفه طويييله,,بس ترى امي اترمسها بالتلفوون ويعرفوون اخبار بعض وانا بعد مراات كنت ارمسها..
فواز: انزين انا ودي اعرف يعني ليش ماتزورونهم ولا اهما يزورونكم يعني معقووله اكوو خلاااف يستمر 23 سنه !!!!!!..معقووله امك مااتحـن لااختها ماتبي تشووفها!!..ولا خالتك تبي تشوف امك !!
جاسم: مب جييه,,هم لو الود ودهم يتشاااوفوون والله انت ماتدري امي اشقد استانست يوم قلتلها اني بسير الكوييت يمكن لو مكان ثااني جان ماخــلتني اسيير..بس هي ودها انه نحن نشوف خالتي وعياالها يوم انه هيه مااتروم والسبب ابووي..
فواز: هذا ابووك انا يوم شفته ذاك اليوم حسيته طيــب بس يوم اتقولي اهواا السبب احسه قاااااسي وااااايد..
جاسم: اييييه يالدب لا تقول جيه عن ابووووي..سالفه جديمه استوت وهو من النوع الي ماينســى بسهووله..
فواز: انزين ما علينا,, عطني اسم راعي البييت يمكن اعرفه دام انهم قاعدين في منطقتنا..
جاسم: هييه صح..امم اسم الريال مشعل محمد سلمان الــ .....
فواز انصــعق في هاللحظه ..من الصدمه وقف ع طرف الشارع يتطالعه وهو مبقق عيونه
جاسم مستغــرب: اشفيييك وقفت وتطالعني جييه جني سبيتك والا قلتلك شي غلط..
فواز: عيد عيد الاســم..
جاسم: مشعل محمد سلمان الــ ..... اتعرفه والا لا؟!!!..
فواز: انت متــــأكد؟!!!..
جاسم: ههههه اسميك انته بعد اهبل مستوي..طبعا متأكد يعني بألف اسم من عندي انا!!..انت اشفيييك,,اتعرفه والا لا؟؟
فواز: افففف اشلون مااعرفه يا امعود هذولا جيرانا من زمااان..
جاسم: احــــلف!!..ههههه ويا راسك ســاعه انحوط اهنييه اندور بيتهم واخر شي طلع يم بيتكم..انا لو ادري جان قلتلك اسم الريال من قبل..يلا يلا ودني عيل..


حـرك فواز الموتــر من غير لا يقول شـي من آثار الصدمه مب عارف شو يقوول..وتم يسووق ساير صوب البيت وهو سااكت..حس جااسم انه فواز مب طبيعي اتغير فجــأه تم يطالعه باستغراب..
جاسم: فوازوو اشفييك سكــت؟!!..
فواز: لا ماكوو شـي
جاسم: لااا انت فيك شـــي..من بعد ماقلتلك اسم الرياال وانت اتغيرت مره وحده..فوااز قولي في بينكم شــي..مستوي اي خلااف بينكم لا سمح الله؟!!!.
فواز: لاا لاا بالعكس..الوالده اتعرف خالتك يحاجون بعض في التلفون يتزاوروون وحتى خواتي بعد مع بنات خالتك والوالد يعرف ابوهم يعني ماكو اي مشكله بينا..
جاسم: حلوووو عيل شو سبب هالتغيير..
فواز: امم تذكـرت شي واضايجت منه بس..
جاسم: وشو هالشــــي؟!!..
فواز: اممم لاا لاا ماكوو شي لا تشغل بالك انته..المهم هذا بيتهم يلا انزل..
جاسم يرفع حياته..: ان شاء الله تباني انزل برووحي!!!!..
فواز: ههه وان شاء الله تبااني انزل معاك؟!!..
جاسم: طـــــبعا عيل انزل بروووحي؟!!!..
فواز: هههه روح زيييييين انت رايح بيت اهلك وين ايي معاك آنا..
جاسم: ياخي انت اتعرفهم واتقول ييرانكم يلا عااد انزل ويااايه انا لا اعرفهم ولا شـفتهم تباني جي مني والدرب ادش عليهم البيييت..
فواز: صح ييرانا بس انا بعد مااعرفهم الاهل بس يعرفونهم,,ليش خالتك ماتدري انك انته بتروح لهم اليوم؟
جاسم: اتعـــرف بس بعد استحـــي ياخي ناس اول مره بشوفهم..
فواز: هههه عادي اشفيها يعني ,, يلا انزل دق الجرس وبيطلعون لك يلا فكني روووح..
جاسم: جـــــــب مب نازل انا الا انته قـــبلي..
فواز: لا حول ولا قوة الا بالله..ياخي منقوود والله منقوود..
جاسم: ههههههه فدييتك انا اتعيبني يوم تتعلم بسررعه..
فواز: هههه اييه اشحسبااالك,,خشمك خشمك..
جاسم: هههههه لاا لاا هذا مب الحييين,, هههه هذا يوم بتســـلم..
فواز: هههه ايه ايه اعرف..شو تتحراني مااعرف رمستكم انا؟!!!..
جاسم: ههههههه والله وطــلعت مب هيــــن فوازووو لاا لاا اسفين يااخويه اتعرف احسن عني بعد..
فواز: ههههه انزين خلصناا ياخي يلا انزل مو فاضيلك انا
جاسم: انته اييييه وااايد عطيتك ويــه تراني ارمس عدل هااا..مب تتحراني بسكتلك يعني عشان احنا في في الكوييت..
فواز: ههههه بتسكتلي غصبن عنك زيين..اهني انته تحـــت ايدي ماتقدر تسوي شي بدوووني هههه يعني خلك زيين ويااي والا ترى عادي اخون فييك ..
جاسم: ادريــبك نـــذل..الحيين شوووه بتنزل والا لا؟؟
فواز: لا انزل رووحك يلااااا ويوم بتطلع سولي تلفوون..
جاسم: انزين بس اتريااا لا ترووح الا يوم بتتأكد اني انا دخلت دااخل انزيين..
فواز: ههههه زين يلا وخبرنا عقب عن اللقااااء كيف كان
جاسم: هههه الله يســتر..
نزل جاسم من السيـاره وسار صوب جرس البيت وضغط عليه مره وحده ..صد وراه صوب سيارة فواز وشافه وهو يحايس بشفايفه وفواز يضـحك علييه بس تلاشت ضحكته شوي شوي و ابتسم بضييج وهو يقول في خـاطره..(منـــــــال تطــلع بنت خالتك يــــا جاااسم!!! معقـــــوله!!)..انتبه جاسم عالبااب الي انفتح وصد صوبه لقى وحده فلبينيه واقفه..قالتله يدخـل وسارت هييه تزقر حد من داااخل..وتم جاسم يتريا حد يطـلعله..كان واقف منزل راســــه فجأه سمع صوت باب الصاله ينفتــح ...رفع راســه وشاف وحــده واقفـــه تطــالعه ومبيــن عليها من الفـــرحه مب قادره اتصـدق الي اتشوفه جدامــها ..اتقــربت صوبه وابتســــامه كبييره على ويهها وهو واقف مستحــــي منزل راســـه..
خديجه وعلامات الفرحه على ويهها..: جــــاسم؟!!!!..
رفع جاسم راسه ابتســـم وهو يطــالعها باستغــــراب اتفاجأ من الشبه الكبير الي بينها وبين امه..: هي نعـم انا جـــاسم..امم,,انتي اكيــد خالتي..
خديـجه من الفـــرحه دمعــــت وهي تلوي عليه..: هييه يا بعــد عمــري انا خاااااالتك..شلوووونك شخبااارك يمه عسااك بخييير..
حبــها جاسم على راســها ..ابتسم وهو يشوف دموعها ..اتأثر وايد وحس هو بعد بيدمع بس حبس دمووعه..: الحمدالله فدييتج انا الحمدالله بخيير..انتي شحالج شخبارج ان شاء الله مرتااحه ؟؟
خديجه.: انا بخيير دااام اني شفتك علني افدااك يالغااالي..اتفضـل اتفضـل يمه تعال ندخل دااخل..

واقفه عند الدريشـــه وتتطـــالع تحت وهي مبققه عيونها..
دلاال: منالوووو بسررعه تعاالي بسرررعه..
منال: اشتبييين ماني فاضيتلج انا..
دلال: كيفج والله,,دخــلوا دااخل..
منال.: منوووو؟!!..
دلال: امي كانت واقفه ومعاها وااحد..
منال نقزت مره وحده ومن مكانها وسارت عندها.: حـــــــــلفي!!..يعني وصـــل
دلال: منو الي وصــل؟!!..
مناال: هههه اييه صج انتي ماتدرييين ..ولد خالتي من الاماراات شكــله ياا وبيقعد عندنا..
دلال تشـــهق..: لاااااا مستحيييييييل..
منال: شنوو الي لاااا مستحييل..
دلال: وانا ليييش محد خبرني..ياربي انا ليش محد يحبني بهالبييت لييييش..لااني اصغر وحده اتسوون فيني جذييه لييش !!
منال: ههههه ومنو قال ماانحبج يالهبله ..
دلال: انتو مااتحبووني لو تحبوني كنتو خبرتووني بكل شي يصير بهالبيييت..
منال: ههههه الحين مو وقته هالحجي خلينا ننزل تحت نشووف ولد خالتنا ..
دلال وهي مبوزه راحت واتربعت عالسرير..: ماابي روحي بروووحج ماابي اشووفه انا زعلااانه خلاااص..
مناال: هههه شنو يعني حسبالج بقعد اترجااج تنزلين معااي..بروح بروووحي وبشووفه قبلج خليج انتي قاعده اهني..يلا بباي يا حلللوه..لفت الشيله على راسها ومشــت صوب البااااب بتطــلع ..
دلال وهي تحايس بشفايفها..: لحظه لحظه..نطريني بيي معااج..
منال: هههه اعرفج ماتقدريين..يلا امشـــي..
طـلعوا من الحجــره وساروا صوب الدري..نزلوا عليه بس يوم وصلوا نصـه وقفــــوا وهم يشوفون الصــاله..
منال وبصوت واطي...: قاعد برووحه..وين امي عيل؟؟!!!..
دلال ترفع جتفـها بمعــنى ماادري..
منال: خلااص خلااص خلينا نرجع لدارنا احسن ..
دلال: لاااااا ماني راجعه..يلا امشــي اشفييج الا اهواا ولد خالتنا..
منال: اييه بس اخاف امي اتهاوشنــا اذا شافتنا عنده رووحنا..
دلال: ماراح تقوول شي ..شنووو يعني ولد خالتنا في عمرنا ماشفناااه مانروح نسلم عليه يعني..
منال: زين زين يا ام لساان انتي يلا نرووح...
كملوا دربهم صــوب الصاله..وتمــوا واقفيين ورااه هو كان يالس عالكنبه معطنهم ظــهره..وكل وحده اتدز الثانيه اترووح ..
آخر شي دلالال اتشجــعت وراحــت صوبه..صفقـــت مره وحده صفقـه قويـــه عشان ينتبــــه وعلى ويهها ابتســامه عرييضه..: سلااااام عليييكم..
صـد جاسم صوبها بعد مافز من الصوت الي ياه مره وحده ورد عليها بنفس الابتساامه ويقول في خاطره اكيد هاي وحده من بنات خالته..: هههه روعتييني الله يهدااج.. وعليكم السلاام ...هلا هلا..
دلال وهي تيلس شوي بعيد عنه : اهليين اهليين,,شلوونك شخباارك..لاا مااصــدق..انت ولد خـــالتي؟!!!..
جاسم: هههه هي انا ولد خاالتج لييش مب عايبنج؟!!..
دلال: هههه لااااا مو جذيييه بس انا ماني مصدقــه اني قاعده اشوووفك ولا قادره اصدق ليي الحيين انه عندي اهل برااا الكوييت..
جاسم: ههههه والحين يا حللوه بعد ماشفتييني صدقتي والا لااا؟!!..
دلال: واااي جان استحي قال عني حلوه..ايه ايه خلااص صدقتك بعد هالكلمه..
جاسم: ههههههههه انتي كم عمرج؟
دلال وهي اتحط صبعها على شفاتها الي تحت وتضوق عيونها اتفكر..: امممممممم,, 13 ماادري 12..لاا لاا 13..
جاسم: هههه زين العمر كله ان شاء الله..
منال كانت واقـــفه مستحيـــه ومتردده اترووح..اخر شـي قررت انها مااتروح..صدت عنهم تبغي اترد فووق..مشـــــت شوي بس صوووت دلاااال خلااها تووقف مره وحده..(منالوووو وين رايحه تعااااالي) احمرررت لحظتها وحست بحراااااره بجسمها كله وفي خاطرها اتقووول حسبي الله علييج يا دلاالوووو فضحتيييني..صد جاسم ورااه لحظــتها وبنفس الوقـت صدت مناال وتلاقت نظراتهم.. انحرررجت ماعرفت شو اتســـــوي غصبن عنها اتجدمت صووبههم ..
مناال: سلااام عليكم..
جاسم وهو منزل راسه ومبتسم..: وعليكم السلام..
دلال: انتي هاااي اشفييج واقفه تعالي قعــــدي..
منال تطالعها بعصبيه..: وانتي شكوووو!!..أأأأ..اشلووونك؟
جاسم وهو يرفع راسـه..: تمااام والله اشحالج انتي؟
مناال: بخييير..حمدالله عالسلامه
جاسم:الله يســــلمج,, انزين الحين منو فيكــن مناال ومنو دلاااال..؟
دلال: احم احم ,,انا دلاااال ويدلعووني دلوووول ومرات دلالوووو وهذي منااااااال..
جاسم: هههه اسميج انتي طلعتي سواالف..عاشت الاساامي..
دلال & مناال..: عاشت ايااامك..
انتبــهوا لخديـجه يااايه صووبهم الي استغربت يوم شافت دلال ومنااال..
خديجه: انتوو اهنـــي وانا رايحه اناديكم!!..
دلال: شو نســوي يمــــه ماقدرنا نصـــبر عن شووفة ولد خااالتنا ياااي والله وناااسه عندي ولد خاااله..
جاسم: ههههه وعندج بنت خاااله بعد..
خديحه تروح وتقعد عنده..: هيييه صج فدييتك ليش مايبت عووشه ويااك والله كان في خاطرنا انشوفها هييه بعد..
جاسم: ترى مااستوى خالوو الاهل كان عندهم ملجة وانا يااي ويا ربييعي..
خديجه: هيييه صح ملجــة حمده بنت سلطاان..
سكــت جاسم ونزل راســه وحس بضييج ..مر طييف حمده في خيااااله لحظتها وهو يتخيلها ويا حاارب واقفين يم بعض..يحس بقهررر وهو يتخيــل شكــلها وهي ويااااه والغيره بتذبحه..اااه,, اكيد امس يلسوا عند بعض وسوااالف طوول الليل..واكيد تعرفوا على بعـــض اكثر وحمده مرتااحه ومستانسه ويااااه وهو بعد نفس الشــي..ليييش حــارب لييييش اتسوي فيني جييه يعني اونك ماكـنت اتعرف اني انا ولد عمها واولــى فييهـــــا..ااخ يالقهــــــر اااخ,,,كان حااااس بقهررر وغيييييض من حااارب يحس انه هوو الي حطمــه مره وحده ..شي ماكان على باله ولا اتوقعه ابـــدا انه يصير..
خديـجه..: جاااسم,,جــــاسم..
جاسم وهو يرفع راسـه لقــى منال يالسه مجـابلتنه..ابتســم وردت عليه هي بعد بابتساامه خجووله خلته ينســى حارب وحمده وتم مركـز في ملامح ويهها لوهـله بس ماطول على طـول صد عنها صوب خـــالته..: هلا هلا خالوو..
خديجه: اشفيييك يمـه؟؟
جاسم وبابتساامه..: لا خالوو سلامتج مافيني شي الا ماقلتيلي نواف وينه ؟؟!..
خديجه: نواف طالع مع ربعه اتصلت فيه الحين وقااال بيي..
جاسم: هيييه زيين,,يصــد على دلاااال ..هههه اتصدقين خالوو,,احس دلوول فيها شــبه من عوشووه اختييه..
دلااال: ايييه عادي عادي اتصيير اشفيك انته مااتعرف..ترى انا اشبه ماماااتي ومااماتي تشبه ماماتك وعوشه تشبه ماماتك..
جاسم: ههههههههه انا مافهمت غير ماماتي وماماتك..
الكل الا دلااال..: هههههههه
دلال: هيهيهيهي وشسوي فيك اذا انته مافيك مخ وماتفهـــم..
خديجه: دلوووول بس عييييب..
جاسم: هههه خليها خليها خالووه..لاا يعني انتي طلعتي ذكيه الحييين..
دلال: ايييه طبعا طبعا طلعت ذكيــه يكفي اني قدرت افهمك شلوون اختك تشبهني..
جاسم: ههههه مشكووره ويزااج الله خيييير بنت خالوووه..انتي الصراحه يبالج جااايزه على شرحج هذا..
منال: ههههههههه
جاسم انتبه لضحكـــتها ,,شافهــا وابتســــم ..قفطت هي وحطت ايدها على حلجها وسكتت..
دلال:تتطنـــــز هاااه..روح روح اطلع من بيتنا مااحبك وانتي الثانيه بعد مااحبج لما تضحكيين علي..
خديجه وتطالع دلال بعصبيه..: دلووووول ماتستحين على ويهج انتي يلا بس !!..ما عليك منها يمــه ما قلتلي ليش مايبت شنطة اغراضك ويااك؟!!..
جاسم: خليتها بيت ربيعي ترى بقعد عندهم..
خديجه: لاا والله ما قعدت عندهم وبيـــت خالتك اهنـــيه..افا يا جاسم ماهقيتها منك..
جاسم: ماابغي اثقــل عليكم خااالتي اخاف عمي يضايج..
خديجه: لاااا والله لا اتثقل علينا ولا شــي نحن من اسبووع ونحن ننطرك وماصدقت اشوفك وماتبي تقعد عندنا!!.. وبالعكس عمك استاانس يوم قلتله انك بتي ..
جاسم: انا اوعدج خالتي اني كل يوم بزووركم..
خديجه: لاا لاا انت بتقعد عندنا جاااسم تبي اتزعلني منك ؟!!!..
جاسم: ههه لاا والله خالوووه بس....
خديجه: لا بس ولا شـي ..الحيين بترووح بتييب اغراضك من بيت رفيجك وبتي تقعد بيت خااالتك..
جاسم وهو يطــالع مناال...: هي خالوو بس اخاف البنات يضايجوون..
دلال: ايه ايه نضااااااايج
جاسم: هههههه عيل عنااااد قاعد في بيتكم انا مب طااالع..
خديجه: هههه لاا يمــه محد بيضاايج اخاف انت الي تتضااايج وخصوصا من هذي ام السااان دلووول الله يعييينك عليها..
جاسم: هههه ما عليج خالووه لسانها هذا بنقصـه..
دلال: روووح زيييين انا محد يقدر علي ..ماعليه بعدك ماعرفتني زيييين..
منال: هههه اييه صح نسييتي نوافوووو؟!!..
دلال: وااااي يمــه..من اسمــع اسمه ارتجف..
خديجه: هههه دايما ضرابه بينها وبين نواااااف..ملعوزييينا..
جاسم: ههههه زين يسوي فيها نوااف عاد ويينه ابغي اشووفه..
خديجه: بتصل فيه مره ثانيه الحييين..
...................
كــانوا يالسيـــن عالارض في الحجـــرة وفاتحيين الشنطــه يشوفوون الاغــراض..
عوشه تشهــق: حمدوووه شووفي ..
حمده: شوووووو..
عوشه وهي تطــلعهم من تحت الثياااب ومبققه عيووونها..: هههههه كــــــتب!!!!..
حمده: ههههه احــــلفي..اشوووووف..ههه والله مريووووم وايد متفيجـــه شاله وياها كـــتب..
عوشه: انا بتذبحــني هالبنت شو اســوي فيهااا شو اســـوي مسافره شهر العسـل وماخذه وياها كـــتب!!..ههههه لا وخاشتنهم تحت الثيااااب عشان محد يشوووف..
حمده: ههههههه هيييه..خل انشووف شو من بلااااوي بعد حاطه مريوووم..
عوشه: ههههههه...فجــأه تدش عليهم مــريم الحجـــرة وتبـــطل عيونها وتشـــــهق اول ماشافتهن..انتبهوا لها عوشه وحمده وارتبكوا لحظـــتها..
حمده: انا مايخصـــني هاي عوشووه قالت تعالي ندش حجرة مريوووم ونفج شنطتنها بنشوف شو بتاخذ وياها
عوشه: يالجذاااابه.. هي هي الحين كل شي حطييه عليه انا يالنذله..انا شفت باب حجــرتكم مبطــل ومافيه حد جان اقولها بندش بنشووف شو مسوييين..هي شافت الشنطــه وقالت بنفتحه بنشوف شو الاغراض الي بياخذوونه وياهم..
مريــم: حراااام علييكم والله طووول الليل سهرانه امس احط الاغراض وارتبهم في الشنطه وانتو ييتوا وبهدلتوو كل شي..
حمده: لااا والله ما بهدلنا شــي حتى تعالي شوفي كل شي شرات مااهووو..
اتقربت مريم صوبهـن ويلست عالارض ع ريوولها..
مريم: اشووف شو مسوييين..
عوشه: هههههه مريوووم والله حرام عليج الي تسوينه في نفسج ..بتاخذين وياج كتب يالظالمه كتـــب انتي ماشـــبعتي!!..مامليييييييتي!!..
مريم: ههههه لا موول ما بهدلتوو شي عيل دام انكم طلعتوو الكـتب من تحت الثياب..
عوشه: هههه انزين ترانا ماطلعنااهم بدفااااشه حاسبنا عالاغراض الي فوووق حتى شوووفي ..انزين ما قلتيلي انا نفسيا تعبت يوم شفت الكتب حرام عليييج انتي سايره شهر العسل جي ماخذه ويااج كتب ليش تبين اتنكديين على عمرج..هههه حمدووه مااقول الا الله يعيين اخووج شكله بيمل ..
حمده: هههه هي والله انا بعد اقول جيه..
مريم: هههه بس يلا بس انتي وياهاا..يااالله سويتوهم كــتب..الا هم كــــتابيين ..يعني يمكن اذا حصلت وقت فااضي هناك اراجع المعلومات الي فيهم..
عوشه.: الله يهداااج كـــل كتااب عن عشـــر كتب وتقولين لي كتابين..وبعدين شو تراجعيين فيهم خلااااااص انتي افتكييييييتي استااانسي ريحي عمرج شوي افففف..
مريم: هههههه وانتي ليش محرجه الحييين,,سبحان الله رديت من السفــر واتوظفت على طوول لاازم اراجع هاي المعلوومات مهمه يعني مستحيل بتذكر كل شي انا..
حمده: افففف انزييييييين لااااحقه لاااحقه مب فالسفر عااااد..
اول ما خلصت حمده كلامها يدشوون اميره وراشــد الحجرة ووراهم حمـــد..
اميره: هااااه مثل مااتوقعت ميلسااااات حضــراتهن اكيد من الفير ياييين..
مريم: هههه مب جيــه وبس..داشيين الحجــرة من غير مااعرف وفاتحيين لي الشنطــه ويالسين يشوفوون الاغرااااض..
عوشه: حمدووووه مب جنهن يرمســن عنااا؟!!!..
حمده: ههههه هي يااا حظـــي هيييه ونحن ساكتييين..
حمد وهـو يطالع مريم..: وانا كم مره قلتلج اقفلي باب الحجره يوم تطلعين منها..مااتعرفيين انه عدنا يهاااااال احناا..
حمده: ههههه خيييبه ماي بروذر وايد قمت تعطي بالويه هالايااام ..لكن مقبووووله منك كم حمد عناا الا وااحد..اقووول (وهي تغمز له..)..ترى واايد غااوي طاالع بهاللبس والكاااااب يا سلااااام ساامت..
حمد: احـــم,,امبوووني غاااوي اصلا صح مـــريم..
مريم: هههه اكيد صـــح..
اميره: هههههه اونه خقااق اخويه بعـــد..وهي تطالع راشـد بطـرف عينها..يعني مــب بس بعض الناس الي يتخققووون..
راشــد رافع حيــاته: هههه اشقصــدج..
اميـره: ههههه قصــدي واااضح احــــــم..
راشــد: هههه شو ما خــلصتووو!!..
مـريم: مخــلصيين احنا بس حمد تعاال سكــر الشنطـــة انا مااعرف لهااا..
عوشه: هههه لحظه لحظه,,اميروووه تعاالي شوفي شو شفنا انا وحمدووه يوم فجينا الشنطه...
اميـره وهي تتقرب صوبهن.: هههه شو شفتووووو!!!..
عوشه وهي ترفع الثياب الي في طرف الشنطه..: ههههه شوفي مرت اخووج شو تبا تاخذ ويااهااا..
اميـره تشــهق..: مريوووووم!!..ليش بتاخذييين ويااج كـــتب!!!..
مريم: هههه يا ربييييييي ذليتووووني جني الحين شاله ويااي شي محرم والعياذ بالله..
حمد: ههههه الحين انتو خلو الكـــتب..شي شنطــه ثانيه تارستلي فيها اكــــل..معلباات وهالسواالف ماخـلت شــي وما حطت فييه جنه نحن سايرييين بلاااد فقر مابنحصـل شــي ناكله هناااك..
الكـــل ضحك على مريم..: ههههههههه
مريم: هيييه عيل شووو..هنااك شوو فييه؟!!..كله وجبــات سريييعه..
حمد: شو كله وجباات سريييعه شي مطااعم عربيه..وبعدين حرااام عليج والله حرااام,,اتصدقوون يا جمااعه حارمتــــني من الوجبااات السرييعه والله اخطف صوب ماكدوناالدز والا هاارديييز اتعـــــذب اتقووول لااااا ماشي مضر بالصحه اوونه..
راشــد: هههههه قلت تبا دكتووره هاا يوزنااك دكتووره..
اميــره: ههههههههه لاا زين زين احســن لك الحين هذا يزاها مسكيينه تخاف على صحتك
عوشه: هههههه نحن يوم كنا نباا ناكل هالسوااالف ماناكل جداامها ننخــــش ونااكل..
مريم: ما عليييه هي اطنزوا انتووو بس..تراكم مااتعرفوون شو أثـــرها..(وهي اتأشر على حمد)..تعال بس تعاال سكر الشنطــه خــلنا انسيير عن نتأخر..
حمد وهو ساير صوب الشنطـه ..: انزيين يلا انتي زااهبه الحين؟
مريم: انا هييه مايبالي الا البس شيلتي وعباتي..
راشـد: تعاالوو ويا امنواا بتسيرون؟
مريم: بشووف الحين خل عمي وابويه اييوووون اول..
راشــد: تعالوو وياايه انزييين..
اميــره: هيييييه تعااالوو وياانا احــلى..
حمد:خلااص اوكي.. يلااا خلصــت انا خلونا ننزل الحين ونتريا ابويه وامايه وعمي ومرته..
عوشه وبحــزن..: بتولـــه علييج مريوووم..
مريم تتنهـــد..: وانا اكــثر والله الله يعيني على فراقكم..
راشــــد يت في بــاله الاغنيـه في هاللحظه وتم يمرر عيونه على حمد ومريم وهوو يغنــي..: حـــــان موعــــد سفـــرهم,,ويـــل حــالي بلااااهــم,,يعــل ربـــي يحفــــظهــم,,(يحط ايده على قــلبه)..لـــــــي في قلبي غــلااااهم..
اميـــره: هههه يــاسلااااام علييييييك..
مــريم مارامــت تيود عمــرها دمعــــت..: فدييتك والله..
حمـد: شو ســويت فيها انته الحييينه هذا غير المنااحه الي بتستوي في المطااار..
راشـد وهو يتقرب صوب مريم: هههه عشااان خاطري يلا امسحي هالدمووع ماابغي اشوفهن وخلونا ننزل يلالا..
اميـره: هههه مريوووم يلا عااد استاانسي بتساافرييين انتي..احم ..راااشد ترى انا سجــلت صوتك هاااا..
حمده: ههههه انا بعــــد..
راشـــد وهووو مبطــل عيوووونه يطاالعهم..: طاااااااعواا هاييله انتووو..مــــتى لحقتوو اتسجلووون...
اميره: ههههه جيه عالسريييييع دقيت ع تسجييل وسجــلت حتى مب من اول شي للاســـف ..
مريم: اميـــره طرشيييلي..
راشـــد: ههههه اندوووووكم انتووو لاا ياا بووي احذفوووو يلاااا احذفووو
مريم: دخييلك راشـد ابغي اسمع وانا اهنااااك..
راشــد: ماعليييج بتصـل بج وبسمعـج يعني مايبااله شي بعد ليش تبين يطرشوونلج هذاا..وانتوو ايييه يلا احذفوووه جداميي ..
حمده: ههههه حذفته اناااا..على اخر شي سجــلت.. يمكن بس يوم قلت آخر كلمــه خخ..مره ثانيه يوم تباا تغني قولنا قبل عشان نجهز..
أميـره: هههههه انا ماابحذف عاادي صووت رييلي والله..
راشـد: انتي ما علييه روحي بحذفه من تلفوونج...يلا ننزل..
مريم: خلااااص سيروا وانا بلبس عبااتي وبلحقكم..
سـاروا حمد وراشـد واميـره جداا البااب وطلعوا..حمده تمـت واقفه عند الباااب اتأشر على عوشه....: جـــيه يالسه انتي يلااا قوومي..
عوشه: كيييييفي بتم ويااا اختيييه سيري انتي بنلحقكـــم..
حمده: يا ربييييييي لـــزقه..
عوشه: جب جب ..
طــلعت حمده من عنــدهم..وتمــت عوشه تطـالع مريم وعيونــها تلمع بالدمووع..
مـريم: اشفييييج حبيبتي؟؟


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 12-24-2011   #23


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



عوشه ماقـدرت تحبس دموعهـــا..: لا تطولووون انزيييين..
مـريم تلــوي ع جتفها وتدمع هي الثاانيه..: فدييييتج والله اصلا انا رووحي مااقدر على فرااقكــم..
عوشه تمسح دمووعها وتطــالعها وتبتسم.: يعني ما بتاخذوني ويااكم!!..خشووني في الشنطــه اي مكااان المهم ايي..
مريم..: هههههه خلااص ان شاء الله بنتفق في المطااار..
عوشه: ههههه خل اتصـل حق جااسم اشوفه ويييين معقووله ما بيي المطاار!!..
مريم: تعاااااااالي على طاااري جاااسم,,حمد اليوم يخبرني انه ساااافر..
عوشه مبــطله عيوونها منصــدمه..: شووووووووووه!!..ســــافر.!!
مريم: انا روحي انصــدمت يوم قاالي قلت هذاا امسااات راااد وبعــد سافــر!!..
عوشه: مستحييييييييييل,,تلقينه يسووولف ويااج..
مريم: ماادريبه والله,,المهم يلا نشي خل انسيير ..
عوشه وتحــس بقلبها مقبووووض..: مريووووم ادق له يعطيني مغــلق..
مريم: شوفي بننزل تحــت الحين وبنتأكد منهم..
عوشه: خلااص اوووكي بس انا متأكده انه مب مسااافر مستحيييل اصلا..
مريم: ان شااااء الله ,,المهم عوشووه سلمي على خالووه عاااايشه فديييتها لا تنسييين..
عوشه:ان شااااء الله ..كنتي عندعا الباارحه..
مريم: هييه كنت بسير البيت اليوم بعد عسب اشووفها حلماانه فييها اتصدقيين.. امس من رديت من عندها وانا تفكيري كله فيها ماادري ليييش احس اني بتوله علييها واااااايد..
عوشه: حلييلها والله طيبه وحلوه سواالفها..انا كل يوووم لاازم اسير عندها..
مريم: عاد انتي لا تمصخييينها الله يهدااج..
عوشه: هههههه جب جب انتي تتمنيين اصلا..
مريم: صـدقج والله في خااطري دووم اسيير عندها ..احس اني بعد مااتزوجــت صرت متعلقه فيها اكثـــر ويوميــا ابغي اشوووفها..
عوشه: موووتي حرره عيل خخخخ..
مريم: هههه انزين لا تيلسيين تغايضيني تراني اقدر اييكم كل يوم واشوفها بس هالفتره الي بسافر فيها بتوله عليها واايد وبتوله عليكم كلكم الله يعييني..
عوشه: هههه اسميج انتي..يوم انج جي تحبينا وماتبين اتفارقينا لييش بعد بتسافرين تمي ويانا..
مريم: هههه شو اسوي شهر العسل اونه..
عوشه: هههه بذبحكم لو تميتووو شــهر كااامل..واااايد..
مريم: هههه انزيين.. اوييي حمد يزقــــرني من تحــت يلا نسييير اكيد الحين محرجين عليناا..
عوشه: هههه انا بسيير مابتريااج نذاله هههه
مريم: هههه يلاااا عاااد ويا راسج اترييني..اندووج حمد نزل و ماخذ وياه الشنطــه الحين عادي ننســاها...
عوشه: ههههه اتخيل عاد سايريين بدوونها..
مريم واقفه جدام المرايه واتلف الشيـله ..: ههههه لاا ان شااااء الله..تلتفت صووب عووشه..هاا شو رايج فيني..؟
عوشه وهي تغمــز لها..: اتيننييييييييين..
مريم: ههههه يلا ننزل..
...............
طــلعت من حجــرتها وهي متــزهــبه وكـــاشخـــه ودشــت الصااله شـافت شمســه يالسه..
شهــد: شمسوووه بطــلع..
شمـسه تلتفت صوبها..: لااااا حبيبتي ماشي طــلعه تعاالي ويااي بندش المطبخ وعقبها بنرتب حجــرة امي وابوووي وعقب بنسير المطاار..
شهــد: لييييييش!!!..
شمســه: ما عندج خــبر انهم بيردوون من السفر اليووم..!!
شــهد وباحبـــــاط..: قوووولي والله..
شمسه: والله..يلا نشي وياااي..
شهـد: اوهوووو انا ابغي اطــلع..
شمسه: انتي وبعدييين ويااج ..انا ابغي اعرف هاي ربيعتج الي دوم اتسيرين بيتهم مااتمل منج؟!!.. ليش هي مااتي!!..
شهـد: كيفها والله ما تباا اتي..
شمسه: هي بس مب حلوه كل يوم انتي سايره عندهم اخااف ملانيين منج بس مايقولون جداامج..
شهـد: هي اتقولي تعاالي مب انا..المهم الحين شووووه..
شمسه.: الحين نشي بنسير المطــبخ نســوي العشااا..
شهـد: بس انا ابغــــي اظــــهر..
شمسـه: اقووولج امي وابويه بييون اتقولين اباا اظــهر!!!..مااشوفج استانستي يعني؟!!..
شهـد: مب جيييه بس انا ابغي اظهـــر اليوووم اففف..
شمسـه: انا ماادري ليـــش هاده ريلي ومخليني ايلـــس عندج وعند نصووور..ماتقروون في البييت موووليه..
شهـد: حتى انتي تظهريين ويا ريــلج انزييين..
شمسـه: انزيين شو اسوي يوم محد في البيت ايلس بروحي!!..
شهــد: انزين قولييلي جي ميثووه خلصــت علاجهااا..
شمـسه: لاا فدييتها بييون الحينه وعندها موعد بعد شهريين ..
شهــد: اهاا يعني بيتموون لين شهريين اهني..
شمسه: ان شاااء الله..(وهي تنـــش من مكانها.)..يلا طوفي انسيير ..
شهد: اوهووو ويييييييين؟!!..
شمسـه: تعاااالي ساعدييني بعد وييين..
شهـد: جي البشكااره وييين؟!!..
شمسـه: عندهاا اشغاال ثاانيه انا قلتلها اتسويييها..
شهـد: انزين حق شووه هالعباااله..نطبخ ومااعرف شووو..
شمسـه: شو حق شوو بعد شهدوو لا تيلسين ترفعين ضغطي انتي بعد..قوم امي طيارتهم الساعه 7 المغرب بتوصل يعني قولي لين ماانرد البيت 9 او 9 ونص لاازم بيردوون ويبون شـي ياكلوونه واحتماال بعد قوم عمي اييون..يعني عدووول بيي استاانسي هههه...
شهــد: اخييييييييييه هذا ليش ايي بعد..
شمسـه: حرااام علييج والله دوووم يسألني عنــج حليييله ومستعيل عالخطووبه بعد قال حق عمي اول ما قوم ابوي بيردوون يباا يخطبج..
شهــد: اوهووو هذااا مايفــهم!!..انا مااباااه مااابااااااه..
شمسـه: لاا والله!!..اتخبلتي انتي حد يرفض واحد مثــل عااادل!!..ماشاءالله علييه احلى واحد من عياال عمومي كلهم طبعا الا ريلي ههههه..وغير هــذا ماشاءالله عليييه ديين واخلاااااق..وسنـــه وبيتخــرج وبيستوي محاااامي شو تبين اكثر عن جذه!!..
شهــد: ماادري احســه ممــل ودمه ثجيييل ماابغيه ماابغيـــه..
شمسه: بالعكــس والله انه دوومه يضحك ويسوولف انتي بس تبين تتدلعيين..وبعدين انتي من زمااان محيـره له..ويصير خيير يوم ابويه بيي..يلا امشــي..
شهـد: انزييين سيري انتي وانا بلحقــج..
شمسه: اخــافج تخونييين فيه ومااتيين..
شهـد: هههه لاا بييي..
شمسـه: زين اتريااااج..
ســارت عنها شمـسه ودشت هي حجــرتها ..يـلست عالشبريه وهي اتحــس باحباااط وضييج..طلعت تلفونها من شنطـتها ودقــت رقمـــه..
ســالم..: الوو..
شـهـد: هلا حياااتي..
ساالم: اهلييين ,,وينج انتي انا واقف عند بيتكم اتريااج..
شهـد وبحـــزن..: حبيبي مااقدر اطــلع اليووم,,امي وابويه ويا اختيه الصغيره بيردوون من السفر..
ساالم: افااا اليوم بيردووون!!.
شهــد: هييييه..
سالم: يعني خلااص مابشووفج مره ثــــانيه!!!..
شهـد: ماادري والله بحااااول عقب..
سالم: افاااا انا مخطط اليوم انسير مكااان راااقي وحلوووو..
شهــد: لاا اتقوووولي المزرعه..!!
ساالم: هههه لااا لااا مب المزرعه جي مافي مكان ثاني!!..
شهــد: ماادري عنك من كمن يوم وتقولي بنسير المزرعه ..اخييه انا من هاك اليوم كارهه هالمكااان ومستحيل ادخله مره ثانيه..
سالم: هههه هيييه يوم يبتي ربييعتج..
شهـد: هييه الخاااايسه فشلــــتني..
سالم: هههه مب مشكله انا قايلتلج دوري غييييرها ترى نحن المستفيديين..
شهــد: هي ان شاااء الله في وحده في بالي الحيين وبشوف عاد جان رضـت ,,
سالم: انزييين والحيين شووه!!..بتيين والالا؟؟
شهـد: لا فــديتك والله مااروم..وبعدين انا قايلتلك من البداااايه اني مابنزل ويااك مكااان ونحن متفقين على هالشي صح..
سالم: خلااص خلااص ادري لين الحينه مب واثقـه فييه جني الا باكلــج..ليش مب راضيـه تفهميين اني انا احـــبج شهد..
شهــد: انا بعد والله وماابغي غييرك..هييه صح ماخبرتك..هذا ولد عمي السخييف قايل اونه يوم قوم ابوي بييون بيرمس عمي عشان ايون يخطبووني..(شـويه وبتصييح)..حيااتي انا ماابغييه والله ماابغيييه ابغيك انته..
سالم: عادي فديتج وشو المشكله ترى علاقتنا بتستمر سوااء خطبج والا ما خطبــج..
شهـد انصـــدمت من كلامه..: شوووووه!!..كيف يعني بتستمــر..ليش انت مب ناوي تخــطبني!!..
سالم: حبي انا لين الحين مااشتغــلت ويبااالي وقــت لين مااحصل شغــل وانتي تقولين انه هذا ولد عمج بيخطـبج واهلج اكيد بيوافقوون ..
شهـد: بس انا برفــــــض..انا ماابغيييه مستحيل اواافق..انا ابغيك انته..
سالم: فديتج والله..
شهـد: خلااص حبيبي انا بسير اسااعد اختي في المطـبخ تترياااني ..بتصل بك فلييل اوكييه..
سالم: اوكييه ..
.
.

الجزء التاسع عشر
الفصل الثاني

في السياره وهم رادين من المطـار ,,صـدت اميره ورى وشافتها راده راسها عالسييت وراااقده وشكلها كااان يغمض..عقبها صدت على راشـد..
اميره: فدييتها والله رقــدت من كثر الصيااح..
راشـد: الحين كل هذا عشاان جاسم سـافر!!..
اميره: هي انت تعرف هي شقايل متعلقه فييه..هي كانت حاطه في بالها انه بعد مايسافرون حمد ومريم اتم وياااه,,آخر شي تنصــدم انه هوو مساافر من امــس..
راشد: هذا بعد وايد مدلعينه ترى,,يعني اونه ماينرد له طـلب..بس قال بساافر رضى ابويه وهو امساات رااد..احين لو انا مكاانه جان احتشر عليه ابوويه..خلااص هذا شكله مب متعود يتم في البلااد..
أميره: مرت عمي تقوول انه سار الكويت عند ربيعه
راشد: ربيعه روحه كان اهني يعني رد وياه,,الا قولي امه مطرشتنه يسير عند اهله هنااك ههه ولو ابويه عرف زين بيسوي فيهم شكلي بقووله..
اميره: لااااا اشلك انته..بس انا في خاطري اعرف ليش عمي مايباا خالوو تزور اخته ولا هي تزوره ولا يبي عوشوه وجاسم يشوفونها او يشوفون عيالها ويحتكون فيهم..
راشـد ابتسم بس في داخـــله حزن كبيير..: يوم بعرف كيـف خذ امي وليش طـلقها وكيف اتوفت وشو اسمها ومنو هييه اصلا منو اهلها ..(سكـت شوي وحس بقلبه يعوره في هاللحظه وبضييج في دااخله..عقبها كمل)..عندي اهل من امي والا ماعندي,,ليش مايبا يراوينا صورها اذا عنده..ليش يبا يحرمنا من شوفتها وهي ميته!! ..عقب يمكن انتي اتعرفين الي تبين اتعرفينه..
أميره اطالعته بحــزن غمضـها واايد مااتوقعت راشـد يفكر في هالاشياا او انه مهتم شرات مريم بس من كلامه حسـت انه حزييين وايد وهو بعد محتاااج لاامه..الله يهـداها مرت عمي ماادري ليش ماعاملتهم شرات عيالها عشاان مايحسوون بفقداان الام..اااه صح والله وايد صعــبه العيشه بدوون ام..الحمدالله.. ربي لاا يحـــرمني منج يااميــه ..: الله يــهدااه عمــي ماادري ليش يبا يسكت عن كل شي استوى في المااضي ومايبانا نحن انعرف..(وهي تطبطب على جتفه..)..: بس ما عليه فدييتك لاازم في يوم من الاياام بنعرف..وانت لاا تتضـايج..
سكت عنها راشــد وهي بعد نزلت ايدها وسـكتت..صـدت ورى تشوف عوشه..شافتها رااااقده ولا حـاسه بــشي..صدت صووب راشـد وحست به انه مضاايج واايد..
أميـره: اقوول حبيبي,,شو رايك نسير مكاان جي نغير جو مابنرد البيت..
راشـد: وين تبين تسيرين
أميره: اممم شو رايك انسير مول الامارات,,احم ابغي اشتري شوية لبس واغراض حق النونووو فديته بعد مايستوي يظهر على ويه الدنيـا مايلقى شي يلبسه..
شافـها راشـد وابتسـم وشكـله استاانس على هالطـــاري..وردت هي عليه بابتسامه بعد..
راشـد: امممم باجي 11 اسبووع..يعني 81 يووم..
اميره: هههههههههه مااتعرف كم ســـاعه باجيه بعد؟!!
شافها راشـد وهو عاقد حياته ..: اشوفج تتطنزييين..!!..لاا شكــلي بهــــون..
اميـره: اوييييه اتهـــون عن شووووو!!..
راشـد: يعني بفـــرج البييييت..
اميره: ههههه لاااااا دخيييلك ,,انا آســـفه وحقــك علي..يلا عاااد طووفها هالمــره..
راشــد: بس مـــب كل مــره..
اميره: هههههه حاااافظ هااا,,,اوكييك مب كل مره..
ابتسم راشد وسكـت عنها..وهي بعد سكتت ..شـوي ووصـلوا مول الاماارات..بركـن راشـد الموتر..نزلت اميـره وراحت بطلت الباب الي صووب عوشه ..وتمت تزقرها عشاان تنش وراشد واقف حذالها يترياها اتنش..بطــلت عوشه عيونها وهي تتصــدد مب عارفه شو السالفه..
اميـره وبابتساامه حنوونه..: يلااا انزلي فدييتج وصـــلنا..
عوشه وهي تعدل شيلتها..: ويييييين؟!!!..
أميــره: هههه يايبينج موول الامارات استاانسي..
عوشه: فشيييله ناشه من الرقااااد خسفه مستويه لاازم اغسل ويهي..
راشـد: اغسل ويهي اونه..انتي امبوونج خسفه..نزلي نزلي..
اميره: ههه حرام عليك..ماعلييه بنودييج اهناك تغسلين ويهج..يلاااا..
ابتسمت عوشه ونزلت من السيااره..مشـت وياهم وهييه حاااسه بضيييج واحباااااط من الي سمعته اليوووم..مااتوقعــت انه هالشي يصييير موووول..افففف انزين ليش ماقاااال ليييييش!!..ليش بدى يتغير علــــيه وانا محتااجتنه في هالاوقاااات حراام علييه قبل ماكاان جييه..بيـلس عند امنووه!!..مريووم ساافرت وامييره اغلب الاوقاات بيت عميي وحمدووه خلاااص مستحيل اتم وياي شرات قبـل..نزلت دمعه من عيوونها يوم اتذكـرت حمده..شـافتها اميـره بالصدفه وعلى طول مسحت الدمعه..
اميره: حبيبتي نحن يايبيينج تستاانسيين,,خلاااص انسي وترى هوو مب مطوول ونحن كلنا معااج..
عوشه: بس والله احباااااااط اميرووه مااتوقعته يسويييها وانا الي مخططه ويااه شو بنسوي ووين بنسيير ..ليش ماقااالي انه يبا يسافر لييش عشاان ماانصدم جييه..
اميره: مب مشكله الحين الي صاار صار ,,اهم شي الحيين ابغييج تنسيين وتستاانسييين والا ترى مره ثاانيه مابنودييج ويانا مكااان..
عوشه: ايهيييي الحين بتذليني اعرفج انااا..
اميره: هههه لاا فديييتج افاا عليج كم عوشووه عدنا الا وحده..
عوشه: اويييه انتي شو سالفتج اليووم وايد ياسه تتغزلين فييه فدييتني كل يوم بزعل عيل عشان هالكلام الحلووو وعشان مول الامارات..
اميره تطـالع راشـد وتضحـك.: اندوووك انته ,,اسمع اختك شو تقوول..لو ادري جي بتقوول جان فريناها البييت وروحنا يينا...
عوشه وهي تهمس في اذن اميره..: ههههه جب اخويه فديته مايسويييها..
اميره: ههههه وليش يعني ماتتفديينه جدااامه..خل يسمعج يلا ..
عوشه تقرصها وبصووت واطي..: جب محد يقولج شي انتي..
اميره: ههههه اااي ويا راســــج ييعووور..يعني اونج تستحيين الحيين..
راشـد: انتوو اييه شو فييكن امشن عدل يلاااا ..
ووصــلوا دااااخل.. بس اوول ماا حـــدروا شــافوها اميره وراشد .. هم كانوا سايرين وهي كانت عكسهم راده.. وهي تمـــت تطالع اميره وتبتســـم بس اميره اطالعتها وكأنها مااتعرفها وكانت ياايه صوبها بتسلم عليها بس صدت عنها وقبض راشـد ايدها وطاافوا..بس عوشه يوم انتبهـــت لها وقفــت ويت نووره صوب عوشه عشان اتسلم عليييها وهي مصدووووومه من اميره..
نوره: هلا والله عووشه اشحاالج؟
عوشه: اهلييين والله,,تماام شخبارج انتي..
نوره: الحمدالله بخيير ..اقووول,,اميرووه شو بلاااها.؟؟؟
عوشه: شوفي انتي ساروا عني ,,هههه مافيها شي بس ليش ماوقفت الخاايسه..
نوره: ماادريبها والله اتصدقيين اطالعتني وسوتلي طاااااف انا ماادري شو بلااها عليه هاااي والله ماسويت لها شي..
عوشه: لاااااا اكييد ماشافتج يمكن كانت تتطالع شي ثاني وانتي تتحرينها تطالعج ترى مرات تستوي شلقه هااي ههههه
نوره: ههههه الله يخس ابلييسج يلا يلا فديتج سيري عن اتضيعين عنهم..
عوشه: هههه اوكييك لاا لاا تخافين هاذم اهناك يتريووني..

نوره بضييج : خلااص سلمي على امييره واايد وقولييلها خل تتصل فيييه ضرووووري ابغي اعرف شو سالفتها ويا راسهــا وايد متغيره عليه..
عوشه: ههههه خقااااقه هاي ماعليج منها,,خلااص ان شاء الله بقووولها..
نوره: اووكي فديتج يلا بااي..
عوشه: بااي..
سـارت عوشه صووب اميره وراشـد الي كان يطاالعها بعصـــبيه ليش انه وقفت لنوره تسلم علييها وهي زااايغه واايد من نظراااته ولصقت في امييره وقبضـت ايدها وهي تقول في خاطرها الله يســـتر..بس اميره قالتله انه مايقول شي عن سالفة نورة جدامها..
راشـد: يعني تشوفيينا سااايرييين توقفيين اشحقه!!..
عوشه: ترى يت صوبي استحييت امشي عنها..اميرووه ربيعتج نووره هااي ليش ماوقفتي اتسلمين عليها..
اميـره: صج!!..ماشفتها..
عوشه: اتقولج اتصلي فيها ضروووري..
اميره: يصير خير..
راشـد: يلا يلا امشوووا..
........................
اليوم الثاني,,الضحـى في الكويت,,جاسم ونواف يالسين في الصـالة يلعبوون بلي استيشن سباق سيارات وكانوا مندمجيين في اللعـــــب.. طبعا خذوا على بعض من بعد ما شافوا بعض امـس وكانوا في نفس الحجرة ونواف حس انه جاسم شرات اخووه العوود بحكم انه الله مارزقه باخوو ودش خاطره بسررعه..مرة وحده يعق نواف الجهااز الي بيده عالارض بالقووو وهوو معصب لاانه خسـر..
جاسم: ههههههههههاااي هاردلك حبيبي هاردلك..عشان مره ثاانيه ماتيلس تتحدااني..
نوااف.: افففففففف شنوو هذاا انا ولا مرة لعــبت وخسرررت يعني اشمعنى معااك انته جذيه قاعد يصير فيني..
جاسم: هههههه وياا امنووا لعــبت؟!!..
نواف: مع امنو بلعب يعني..مع البناات دلوول ومنالوو..
اول ماقال نواف اسمها اتذكرها جااسم وحس انه يباا يشووفها ويسوولف ويااها مشتااق..لاانه امس من بعد مااياا نواف تموا يسولفوون ويقرضوون في دلااال وهي تشااركهم لين ماا صارت عااديه وتسولف ويااه..ضحكتها,,كلااامها,,حركااتها كل هاا في باال جااسم ومن امس وهو كله تفكييره فييها..مب قاادر يفهـم لييييش ..!!..
جاسم: هههههه ضحكتني الصراحه,,الحين اتقاارن البنااات فييه انااا!!.. لا تنسى اني انا جاااسم يا بعد جــبدي ههههه..
نواف: ههههه زين دريينا..بس انا للحين ماابي احرجك واخليك تلعب معااي مصاارعة والله لخليييك تصيييح من خساااارتك..
جاسم: هههههه اووووكي يلا حطه اشووف..الي يقول الحين اندر تيكر جداامي وانا ماادري..
نوااف: ههههه عشووون عيــل الحين براااويك..
بدل نواف السي دي وحط سي دي المصـاارعة..في هاللحظـه يت صوبهم دلااال وصدوا صوبها وشافوها بيدها كااس فيه عصيير وكان شكــله ملوون احمر وياا اصفر ومبين علييه انه باااارد وقعدت عالكــنبه وحطت ريل على رييل وخذت المخدة حطتها على ريوولها وحطت ايد عالمخده وايد تشرب فيه العصيير وتطـالعهــم الاثنيينه من فووق ليين تحــت وهم عيوونهم عالعصيير وخااطرهم فييه لاان شكــله مشــهـــــي واايد..
دلال وهي تشفط العصير بالصلب الي فيه وعقبها تطالعهم..: امممم لذييييييييذ,,نعــم..فيه شـــي؟!!!!..ليش قاعدين تتطالعووني جذي
جاسم وهوو يبلع ريجـه..: يالدبــه ليش مايبتييلنا وياااج عاد انا ميــت من العطــش..
دلال: هههههاااي من صجك انته..؟!!!..انااا دلوووله بشحمي ولحمــي اييب لكـــم عصيير!!..لااا عيووني لاااا موو انا الي بقعد اخدمكـــم هههاي شوفو غييري..
نواااف يعقد حياااته وبعصبيـة..: دلاالووو رووحي بســـرعه ييبيلنا والا تراااني بقوووم الحيين وبكفـــخج
جاسم: ايواااااا عندك اياااها..عاش نوااف عااش..
نواف: عاش عاش عاش..(يطاالعها وهو راص على اسناانه اونه معصب) يلا قوووومي بسرررعه..
دلاااال تشرب العصير ولا هامنها وهي تطالعهم وتحرك حياااتها اتغااايضهم
نوااف بداا يفقد اعصاابه..: دلاااالووووو والله بنـــــــــش
دلااال اشرت بايــدها بمعنــى مب مهتمــه وتصـد عنهم..عااد نوااف من الخااطر عصب على هالحـركة ونــش من مكااانه وهو مغيــض من الخاااطر وهي من شافته جييه حطت العصيير ع الطاوله وركضــــت وهوو وراااها يركـــض وجااسم مب عااارف شو يسووي كان يالس يضحـك علييهم..
دلااااال وهي واقفه فوووق زاايغه وتترجااه..: خلاااااص خلاااااص نوافووو والله بروح اييب لكم خلااااص آخر مره
نواااف وهو ع الدري ساااير فوووق: الحيييين هاا الحييين!!..والله ماخليييتج الا ليماا اادبج واتعرفييين نوااف يوم يعـصب شنو يســوي..
بس شافت نوااف يتقرب صوبها ركــــضت وهي مب عاارفه وييين اتسيييير وهو وراااها مقهوور مب رايم ايودهااا..
جاسم: هههههههه خلااص بووووي خلااص مانبااا عصييير هوناا تعاال نوااااف لاا تحط عقلك بعقل هالياااهل..
دلااال وهي ناازله ع الدري تركـض..: اسكـــت انته اسكــت هذا بدل مااتقوووم تسااعدني يالدب..
نواف: دلاالووووووو احسن لج اوووقفي لااني اذا زخيييتج صدقييني راااح اذبحج..
منااال طالعه من المطـبخ وميـودة بدينها صينيــة العصيييير وساايره صوووب الصاااالة والا اتشووفهم جداامها يربعوون وقفت مره وحده وهي تقووول الحمدالله والشكـــر..طـافووا من جداامها وطـلعت دلااال بررع ونوااف ورااها..
مناال..: هههههه ..ميانيين..صد جااسم صووبها وهوو يضحــك واستاانس واايد من شااافها وتم يطــالعها بلهـــفة..سارت هي صوبه مبتسمه ..حطت الصينيه ع الطـاوله وقعدت عالكــنبة..
منال..: هههه اشفيهم بعد هذولااا اففف مستحيل يمر يووم بدوون مايتهاوشوون..
جاسم وعيوونه عالصينية وبالتحدييد ع الثلاث عصاير الي محطاايه ع الصينية وشـافهم نفس العصير الي كانت تشربه دلااال..: ههههههههه تدرين كل هالضراابه اشحقــه!!..
منااال: اشحـــــقه!!!..
جاسم وهو يأشر عالعصير..: هههههه عسبت هالعصيير الي محطااي جداامج..
منااال..: هههه ويييه شلوووون !!..
جاسم: هههه دلاالوو الدبه يت عندنا وحطت ريل على رييل وبيدها كاس العصيير ويلست تشربه جداامنا وشكله كاان باارد ومشهــي ونحن عطشاانيين واي شي نقوولها سيري ييبيلنا مب طاايعه..هههه جان يعصـب اخووج وينش لهاا..
مناال..: ههههه انا قلت حق دلووول لااا اتي عندكم وتشــربه كلنا بنشرب مع بعــض بس اهيااا ماقــدرت تنطـــر..هههه الحين هذا نوافوو مستحيل يخلييها من دون لا يطــقها ويبرد جبـده فيها..
جاسم يبتســم..: انتي الي مسويتـــنه؟!!..
مناال..: اييه..(وتاخذ كااس وتمد له اييدها عشان ياخذه)..اتفضـل..ذوقه وعطني رايك..
مد جاسم ايده وخذااها.. ومن دون قصـد صبوعه لاامست صبوعها وحس بنعوومتها.. ابتسم ونزل راسه..وهي قفطت واحمرت..
جاسم وهو يطــالع الكاس بييده..: يا سلاااااام شكــلي بشفطه وحده بخلصه من زوود ماانا عطشااان
مناال..: هههه ويييه اشـــدعووه ليش مسوي برووحك جذي ليش حسباالك ماعندنا مااي اهني في بيتنا..!!
جاسم: هههه لاا مب جييه ترى كنت يالس العب ويا نوااف بلي ستيشن ومندمج في اللعـب ونااسي العطش بس من يت هاااي وشفت العصيير عطشـــت زيااااده..
منال: هههه زين يلااا اشربه وعطــني رااايك..
شرب جـاسم شــويه منه وشكــله عيبه واايد..جــان يشــرب بعــد مـــره.. وما حس الا وهوو شافط نصـه..
جاسم..: يا سلااااااااااااام لذييييييييذ كيف مســوتنه؟!!..
مناال.: هههه عليك بالعاافيه..هههه مااكووو بس خلطت كل الفواكه الي عنا مع بعـض وجذي طلع..
جاسم: ههههه يعني اونه كوكتييل..لاا بس والله وااايد حلوووو ماشاءالله علييج..عاد ان شاء الله غداا اليووم انتي الي تكوونيين مسويتنه بعـد..
منال: هههههه لاا لاا حدي عصاااير وحلوياااات بس..
جاسم: ههههه زين زين احسن من لا شــي..
منال: ههه اييه والله,,انزين ماقلتلي اشرايك بالكوييت؟؟!..
جاسم: والله الكوييت حلوه باهلها وناسها الطيبيين..عاد انا بعدني مــاشفت كل شي فيها بس انا مـتأكد انها حلوه..
مناال..: ههه اييه طــبعا حلوه لااني انا فييها..
جاسم وبلاااا شعوووور..: طـــبعاااا.. بهاااااي صدقـــتي الصرااحه..
منــال ابتســمت واستحــــت نزلت راسها وماعرفت شو تقووول..وهو بعد حــس بالي قاااله وقفــط وحـس انه احــرجهااا وهو الثاني مب عاارف شو يقووول..كان يبغي يسير عنها من القفطه بس حمــــد ربه يوم انفـتح البااااب ودش نوااف وهو قابض دلااال من جــتفها الي شكلها كانت تصييح ومبوزه وساحبــنها صووبهم..وكانوا معرقييين وخدوودهم محمـــرره من الحــر..
جاسم: هههههههه انتو شو مسوييين بعماركم..هاا نوافوووو واخيرا زخييتها..
دلااال وهي مبوزه ..: اسكــــت انته زيين والله لعــلم امي وابووي علييك ..
جاسم: هههههه انا شو يخصــني انزيييين..يلا نواااف يلاااا هدهاا اشوووف كله ولا دلووله عااد ماارضى عليها انا..
دلااال: اييه اييه بااااين..اول ماشفتنااا ييت تركض اتداافع عني وكـلش ماضحــكت علي..
جاسم: ههههه حراام عليج ليش انتو تقروون مكاان واحد عشاان ايي ادافع عنج..تراكم تراكضون ورى بعض شرات توم وجيري ههههه بعد فشله انا امساات ياااي وايلس اراكض ورااكم..بس يلاااا عااد ماصار شي الحينه بتكبرين وبتنسييين ههه يلا يلا نووااف هدهاا وتعاالوا بردوو على جبودكم واشربوو احـــلى عصيييير..
مناال.: ههههه اييه يلااا تعاالوو كله منج دلاالووو قلتلج بنشربه كلنا مع بعض بس انتي ماتقدرين تنطريين شويه الحين هذا يزاااج وبعديين يوم يقولونلج سـوي شي سـوي..
دلاال: ايييه اشتغل عندهم انا ..اييه امبلى بشكارتهم وانا ماادري..
نــواف وبعصــبية..: يـــــلاا بــس يـــــلاا!!!!..
دلاال: زين زين..
مناال: وانت نوافوو ابوي جم مره قايلك مااتهاوشها ولا اتطقها ليش ما تسمع الكــلاام!!..تباني اعلم عليك الحييين!!..
نواف: والله قولييلها اهي ترفع لي الضغط ماتسمع كلاااامي..وبعدين انا هالمره رحمتها وماطقيتها..يعني بس جذي عالخفييف وخليتها تعتــذر مني..
جاسم: ههههه تعتذر منك في هالحــر!!..جان يبتهاا داخل انزيين..
منال: هههه ايه والله.. انزين يلاا هدهاا اشوف هدهااا..
هدااها نوااف وسارت دلاال قعدت عند مناال بصووب ونواف كان ساير يقعد عندها بس الصوب الثااني وهو عيوونه عالعصييير..خذ له كـاس وقعــــد..
نوااف وهو يطاالع الكااس..: افففف كله منك انته..وتم يشفط قد مايقدر لاانه ايحــس انه محتااجله واايد من بعد هالتعــب ..
مناال مدت ايدها وخذت آخر كاس كان عالصينيه وعطتها لدلااال...: يلا اشربي بردي على قلبج..
دلاال: لاا شربييه انتي هذاا ..انا مالي بعدني ماكملته ويينه ..جسووم الدب ليكوون شربته!!..
جاسم: وشوو اباا اف ماالج..ليش اتخــبلت انا..لاا عيووني انا عطووني واحد ثااني كاامل..هذوو مالج عميه مااتشوفينه؟!!...
شافته دلاال ونشت اتيبه وقبل لاا تيلس تمت تطــالع جاسم من فووق لين تحــت وعقب رفعت راسها وحطت ريل على رييل ويلست وتمت تشـرب..
دلاال..: احــــــم..
جاسم: هههههههه شو هالحركاات البايخه بعد..
دلال: محد باايخ غييرك زييين..
جاسم: ههههه وييييو ضربوووها ويييو ههههاااي..
دلاال: اصبر علي بس ان ماعلمت ماماتي وباباتي علييك مااكون انا دلاال..
جاسم: ههههه اصلا مابيقولون لي شي لااني بعدني ضييف يدييد عندكم وييو..
دلال: ما علييه بنشوووف..
....................
العصــر,, حمده نازلة من الدري وتسمع صوت تلفون بيتهم يـرن..سارت صوبه وردت علييه..
حمده: الووو
نورة.: سلااام عليكم..
حمده: وعلييكم السلااااام ..
نورة: ههه اووه العرووس راده عليه معقووله..!..اشحااالج دبووه..
حمده: هههه اووه نورووه ما غيييرها,,تمااام ويا راسج اشحالج انتي
نوره: بخير ربي يسلمج..شو مســويه
حمده: والله مـــاشي,,تعاالي انتي اخااف مغلطه تبين بيت اميرووه داقه بالغلط بيتنا..تراهاا متزوجه الحين هااا وعندها بيت رووحها..اذكرج يعني اخاف نااسيه..
نوره: ههههههه لاا لاا مايحتااي اذكر بس انا متصله ابغيج انتي هالمره..
حمده: هههه اوييي انا؟!!!..
نوره: هههه هي انتي بلااج زاايغه,,حمدوه بتخبرج اميرووه اشفيها علي..ماقالتلج شـي عني مارمست عني اني مسويتلها شي مثلا؟!!..
حمده: لاااا والله,,ليييش شو مســتوي؟!!..
نورة: ماادري واااايد متغيره علييه وااايد..معقووله مالااحظتي كيف كانت ويايه في الملجه..
حمده: هههه اسكتي انا في الملجة روحي كانت حالتي حااله وين بلااحظ شـي..بس كيف كانت قوليلي؟؟
نوره: هههه حلييلج,,والله يا حمدوووه وااايد متغيره وااااايد حسيتها تبي تبتعد عني كلما سرت صوبها اشوفها تسير عني والي قااهرني انها هي الي عازمتني بعد ..
حمده: ماعليييح خقااقه هااي يعني اونه ملجة اختها تتخقق علييج..
نوره: ههههه مااستبعد شي منها هااي..لااا بس صدق واايد متغيره اتخيـلي نحن دووم لاازم نرمس بعض حتى لو 5 دقااايق في اليوم بس المهم اني ارمسها بس هاليوميين موول مااتصلت فييه ويوم اتصل تلفون بيتهم محد يرد حتى يوم قالتلي انها غيرت رقمها ماعطتني رقمـها اليدييد اتخــيلي!!..
حمده: معقوووله!!..انزين تراج ماقلتيلها تعطيج رقمها..
نوره: حمدووه شو اقوولها الله يهدييج وانا اشووف تصرفااتها وياايه متغيره موليه وكان مبين عليها انها مااتباا تعطيني هي اصلا لو تباا تعطيني صدق جان من روحها عطتني..
حمده: ماادري والله شو سالفتها هااي ,,بسألها اليووم..
نوره: والله حتى امس في مول الاماارات اتخيلي شافتني وانا شفتها وكنت سايره صوبها اسلم علييها..اقوولج راحت عني وسـوتلي اكبر طااف..انا ماادري شو سويتلها بس انا متأكده اني مب مسويه شـي ولا قلتلها شي غلط..
حمده: لااااا لتقوولييين؟!!..معقوله اميرووه اتســويها!!..ليش جيه فجأه اتغيرت عليج يعني..
نوره: وانا اشدرااني فيها..المهم كنت ابغيج تعطيني رقمها اليدييد ابغي ارمســها واعرف شو بلااها..
حمده: هههه ماعندي رقمها اليدييد انا نااسيه اخذه منها..
نوره: ويا راســج مامنج فاايده انتي..
حمده: ههه جب جب احمدي ربج عطيتج شي من وقتي الثمييين..
نوره: عداااااال بزنس وومن واناا ماادري..
حمده: ههه احـــم,,ان شاء الله بستوي في المستقــبل..
نوره: هههه ان شااء الله ..يلا اجـلبي ويهج عيل..
حمده: منو يجــلب ويهه اناااا؟!!!!..
نوره: لااا عيــل انااااا..يلا يلا
حمده: ههه عنااااد مب مسكــره,,احم انزين وبعد شخباارج
نوره: ههههه اوهووو شكلج مطوله يعني..امي سيري رمسي ريلج احسـن لج ترى انا ماانفعج..
حمده: هههاااي ادري والله شو اسوي ابغي اغاايض حد اليوم وانتي الضحية شكلج
نوره: هههه انا لوادري جي جاان مااتصلت..
حمده: هههه انزين ويا راسج ما علييه..بتمر عليج اياام تتمنيين اترمسين فيهم حمدووه بس بعدين بذكرج وبقووول ترى ليي فات الفووت,,ماينفع الصووت..
نوره: ههههههههه اونه قمنا انقوول امثاال اشوف..
حمدة: هههه هي شو اتحريين عيل..
نورة: انزين المهم قوليلي هي بتي بيتكم اليووم؟؟
حمدة: هييه اكييد بتي..
نورة: انزين خذي منها رقمها اليديد وعطيني ايااه بس لا تقولين انا الي ابااه انزيين..
حمدة: خلااص اوكييييك..
نورة: يلاااا فدييتج مع السلامه..
حمده: مع السلامـه
اول ماسكرت عنها حمده رن مبايلها وردت عليييه..
حمده: ولـــــج ويــه تتصليين بعـــد!!!..
عوشه: شوووووووووه بلااااج
حمده: مووول الاماراات هااااا,,من ورااااااي..
عوشه: ههههههههااي والله محد قالج لاا اتين ويانا..
حمده: جيـــه انا عرفت انتوو ويين سرتووا ويين شردتووا عني..انتي ليش ماقلتييلي انج بتسيرين ويااهم؟!!
عوشه: يعني اتعرفيين انا كيف كنت امس روحي حالتي حااااله وماكان لي بارظ حق شي..
حمده: امنوو قدج على كل هالمنااحه ودوج مول الامارات بعد شو تبييين..
عوشه: هههه يا ربيي حاسدتني على هالسيييرة..
حمده: ههه احم لاا لاا فديتج عااادي تراني بظهر اليـوم انا احــم..
عوشه: اووووونج ليكووون ويا....
حمده: هههه هي هي..توني من شويه مسكره عنه قالي اونه الا بنظهر نتعشاا برع اليووم قلتله لاااا امبوسيييبل استحيي قاالي اوووه ماااي جاااد ليش تستحييين عااادي هههههه..
عوشه: هههههههههه اويييي قالج اووه ماااي جااد هههههه
حمده: ههههههه هي والله عاد انا نقعت من الضحك وقلتله اوووه هذا مااالي...
عوشه: ههههههه يحلييله الله يعيينه غامضــني بدا شوي شوي يااخذ من اطباع خطيبته..
حمده: ههههه جب جب وانا هذا الي مخليني اخذ راحتي ويااه انه بداا يستوي شراااتي..
عوشه: ههههه وياا راسج يعني بتظهرييين هااا..
حمده: ماادري الحيين بقول حق ابويه وامي اول شي بشوف شو بيقولون..
عوشه: هههه ان شاء الله مايرضوون..
حمده: جب جب بيرضوووون مثل ما رضوا اميرووه تظهر ويا اخووج
عوشه: والله عااد هذا ولد عمـها مب وااحد غرييب..
حمده: هههه لاا والله صدق انج خـبلة..نفس الشي ترى..وبعدين هو مب غرييب ..الحين هوو ريلي احـــم...
عوشه: ريلي وريلي جنه محد عنده ريل غييرها..انا بعد عندي ريـــل بداال الواحد اثنيينه بعد.. ريلييين والحمدالله..
حمده: هههههه ويااا راسج..
عوشه: زين يلا يلا ما عندي سالفه مضيعه وقتي اسولف وياااج..
حمده: جب جب الا انتي تتمنييين..
عوشه: يلاا يلاا باااي..
حمده: بااااي..
وسكرت عوشه عنـها وظهرت سايره صوب بيت راشــد..دشت البيت ولقت اميره يالسه في الصاله ولابسه عباتها والشيله ع جتفها..سارت يلست عندهاا..
عوشه: افففف وين ساااايره انتي بعد..
اميره: بلااج اتنافخيين ويا راسج,,انا بسير بيت ابوويه جان بتيين..
عوشه: اييي ايلس عند امنوو !!..حمدووه ويا راسها بتظــهر..
اميره: بتظــهر!!..منو بيظهرها؟؟
عوشه: منووو بعد..حرووبها..
اميره: هههههه خس الله ابليسج حروبها اونه..اصغر عياالج هوو!!..اتعرفينه!!
عوشه: هييه اعرفه احيد قبل 30 سنه كنا نلعب ويا بعض..
اميره: ههههههه خيييييييبه 30 سنه..يعني انتي كم عمرج الحيين..
عوشه: هييييه يا بنيتي العمر يــركض..مابقى من العمر كثر الي راااح
اميره: هههههههه فديييتج عيووووزنا الله يطول بعمـــرج ان شاء الله..
عوشه: ههههه ,,تعااالي...قلتييله والا بعدج...؟!!..
اميره: لاا نسييييت,,ان شاء الله الحين بقووله..
عوشه: لاااااا لا تقولينله جدااامي يوم انا بروح قولييله..
اميره: ههههههه انا ابا اعرف انتي ليش تستحيين منه مول مب لاايق عليج ترى..
عوشه: ماادري انا من هااك اليووم النحس واحس عمري مااروم ارمسه شراات قبل..احس اني اخاف منه واايد وهوو بعد احسه مايشجع اني انا اسوولف واضحك ويااه من هاك اليوم..

اميره: يلااا عااد الي صار صار الحيينه وانسي خلاااص..شو اتخاافييين منه اخووج هـــذا..لاا بالعكــس ظني الحين هوو ناسي كـل شي انتي بس ردي ويااه شرات ماكنتي..
اول ماخلصـت اميره كــلاامها انتبهوا لراشــد ناازل من عالدري وكان ياي صووبهن..عاد عوشه حست بحرااااره بجسمها كله لاانها حاسه انه اميره بتقوول جدامها الحيين وكانت زايغه.. لصقت في اميــره وهي تهمس في اذنها واتقووله انها ماترمس جداامه..
راشـد: يلاااا نســــير..
اميره: هههههههه لحظه حبيبي بقولك شـي قبل ماانسير..
عوشه وهي تهمس شويه وتصيح..: اميرووه لاااا حراام علييج لااااا
راشـد: شووو قوولي؟!!..
اميره: هههههه خلااص خلااص عقب بقولك..
راشـد: قووولي الحين والا مابوصـلج تراني..
اميره: ههههه عوشووه عادي بلاااج انا بقوووله..عوشووووه تباااااااا..........ماحسوا الا بعووشه طــايره صوووب البااااب..فجـــته وطلعت برع بسررعه..
اميره: هههههههههههه
راشـد: بلااهااا هاااي!!..شو تبااا؟؟
اميره وهي تنش من مكانها واتسير صوبه..: ههههه الله يسلمك تباا مبااايل..اتقول هي انه جريب وبتدخل الجاامعة ويباالها مباايل وهي مستحيــه اتقوولك اونها هههههه
راشــد: بعــده انزين يوم بتفتح الجامعة باخذلها..
اميره: لااا راشـد ليش مب من الحيين!!..اتقول انه مرت عمي وايد تسـألها عن مباايلها وهي مااتعرف شو اتقوول..كله اتقول انها هي ماتستخدمه وغالقتنه و يوم تسألها ليش مااتعرف شو اترد عليها..
راشــد: احســـن,,خل اتحــس بغلطــتها..
اميره: راااشد خلاااص عااد والله انها حاسه بغلطتها وندمااااانه قد شعر راسها..وابغيك اترد ويااها شرات قبل وتنسى الي سوته وانا متأكده انه عوشووه مستحييل اتكرر الغلطه هااي مره ثانيه..
راشـد: زين خلااص بشوف الحيين,,,يلا نسييير..
أميـره: يـــلاا..
.
.
عوشه اول ما حدرت بيتهم شافت امها ابويهها وشكلها ظااهره..
عوشه: امييييه ويـــــن سااايره؟!!..
فاطمة: بسير بيــت ناس ياامي بتين ويــاي؟!!..
عوشه: اففف بلااكم كلكم بتظهرووون..لاا امــي مب يااايه..
فاطمة: تعاالي ويــايه انزييين..
عوشه: لا لاا امي سيري انتي انا بيلس
فاطمة: ويـن حمده عنج اليووم؟!!..
عوشه: بتظهر ويا ريلها..
فاطمه: هههه يــــالله ثرها مب هيــنه حمدوه..يلااا الفااال لج ياامي..
عوشه: هههه ويييه ان شاء الله ..الله يسمع منج..
فاطمه وهي تهز راسـها..: ما تنلاااميين,,بناات هالوقـــت ماقامن يخيــلن خلاااااص..هييه مااقول الا الله يرحم اياام زمااان..يوووم البنت تمووت من الحياا من يطرون سالفة الزوااج جدامها..
عوشه: ههههههه امييييه اصلا انا خجوووله بس جداامج جيه اقوول..
فاطـمه: هههه انزيين يلاا فديتج انا برووح مابتين؟؟
عوشه: لااا امييه بس لا تتحيريين..
فاطمة: ان شاء الله فدييتج ديري بالج على عمرج
عوشه: ان شاااء الله امييه..
سارت عنها امها وهي كملت دربها صوب حجــرتها ..دشت داخل واول شـي انتبهت له هو موبايل امها الي كان ع التسريحه..ويييي فديييتها نست تاخذ مباايلها..سارت شلته ودقــت رقم جاااسم صح انها اونها زعلااانه منه بس بعد مااتروم الا اترمسـه..سارت اتساندت عالشبريه وهي تتريااه ايرد..
جـــاسم: هلاااا اماايه فدييت رووحج..
عوشه مـــبوزه..: يلا يلاا لا تسوي عمرك اتحب امك انزيين لو اتحـبها جاان يلست ويااها من بعد هالغييبه مب تساافر..
جاسم: هههههه احم,,ان الرقم الذي طلبته مغلق,,او خارج نطاق الخدمة حاليا..يرجى الاتصال فيما بعد ..شكــرا..طوووط طوووط طووط..
عوشه: مااحـــبك انزيييييييييين,,هذا ونحن حاطيين خطـه شو بنسوي وشو مابنسوي في الاجاازه ووين بنسير آخر شــي ايقولولي مساافر..لااا ومن غير مااتقووولي بعد..
جاسم: هههه والله غصــبن عني..
عوشه وهي تدمــع: لااااا مب غصــبن عنك انت خلااااص ماتبا تقعد ويانا كله تباا تساافر اتعودت..
جاسم: لااا والله مـــب جييه عووشه انتي مااتعرفين انا اشقد متوله عليييكم بس والله انه غصبن عني ..
عوشه: هي هي صــح..
جاسم سمع نوااف يزقره ويقووله انه كلهم يتريوونه في السيااره..
جاسم: عوشه فدييتج انا بخليج الحين انزيين..
عوشه تصييح..: ويييين بتروووح؟!!..
جاسم بحزن ولوووم...: عوووشه حبيبتي دخيلج لاا تصيحييين الحين انا بظهر وياا قوم خاالتي وهم يتريووني من ارد ان شاء الله بتصــل..
عوشه: جاااسم دخييلك رد انا ماعندي حد ايلس وياااه حمدووه مشغووله ويا ريلها..
جـاسم حس بشــي في دااخله من سمع آخر عبااره قالته عووشه..حس بغييض وقهــر وحــزن كبييير من يابت هالطــاري وغير هذا اضاايج وهو يسمع صوت عووشه تصييح تترجااه..: عووشه فدييتج صدقيني انا مب مطــول..
عوشه:........
جاسم: عشاان خااطري فدييتج لا تصيحيين..
عوشه: خلااص سير..
جاسم: حيااتي انا اول ما برد بتصـل بج انزيين..يلااا مع السلامه..
عوشه: مع السلامه..
اول ماسكرت عنه انفجــرت من الصياااح..تمـــت اتصييح من الخااااطر.. اتحــس بفراااغ كبيير وضييج من الخااطر..ماعندهاا شــي تسووييه..اتمنت اترد للمـــدرسه ولا انها اتم جــيه..افففف يا ربيي شو هالحــــاله والله مــــلل..اتـــم رووحي شو اســــوي..حراام علييه جاااسم احسه متعمد ايسير اليوم الي تملج فيه حمدوووه عشاان انا اتم رووحي مايكوون عندي حد..تمــت على هالحاله اتصييح من الضيييج ليــن ماسمعت اذااان المغــرب..مسحت دمووعها ونشـت تتيدد وتصــلي..بعد ماخــلصت حست انها ارتاحت شوي وفجــأه تذكــرت عااايشه..اوييي انا شقاااايل ناستنها!!..يوم اني انا جييه بمووت من الضيييج وملاااانه ليش مااسير عندهـــــا..!!..صدق اني غبيـــه!!..على طوول ظــهرت من حجــرتها ونــزلت تحــت بس مـره وحده وقفـــت واتذكـرت انه اليووم اليمعــه يعني هي محد..جـــاسهااا احبااط بالقوو..اوهووو قلت الحين بسير اسوولف وياهااا عالاقل ارتااااح فديتها والله سوالفها حلوه ومااحس بالوقت يوم اكوون وياها ..بس ليش مااتصــل فيها يوم اني اعرف رقـم بيتهم..هاك اليوم عطتني ايااه وهي قالتلي اي وقت تبين اتصلي.. بقوولها اتيي عندي بموووت من الضييج ابغي اسوولف وياا حد الصرااحه لو تميت جيه بتخبل..بس مـــب فشــله.!!..اووه مافيها شي عاادي انا بتصـل والي فيها فيها..وفعلا سارت صوب تلفون البيت ولحسن حظها شافت الورقه الصغييره الي كاتبه فييها الرقم عند التلفوون فاتصــلت..مع كل رنــه تقول في خاطرها بتسكــر لاانها مستحية واتقول في خاطرها فشلة وتدعي انه محد يرد عشان اتسكر..بس كمــلت اربع رنااات وعقــب ردوا..
يوسف..: الووو
ارتبكـــت من سمعــت صووت شــااااب وتمـــت صاااخه وكــانت بتسكــر بس سمعت صووته مره ثاانيه وهو يقوول ..الووووو..جاان اترد علييه..
عوشه: أأ..الووو
يوسف: الوووو
عوشه: سلام عليكم
يوسف: وعليكم السلام..
عوشه: خالوو عايشه موجوده؟!!..
استغــرب يووسف يوم قالت خالوو عــايشه!!..منو هاااي ؟!!!..
يوسف: موجووده,,منو اقوولها!!..
عوشه..: عووشه..
يوسف: لحظه شوي..
سار يوسف يزقرها وهي كانت تتريااا عالخط واتقول في خاطرها هذا اكييد ولدها..
عايشه: هلاااا والله هلالالا بعوووشه..
عوشه: وااافديييت هالحـــس انااا..اهلييين خالووو شخبااارج..
عايشه: فدييت رووحج حبيبتي انا بخير ربي يسلمج شخباارج انتي ؟؟
عوشه: تماااام والله,,هههه خالووو صوتج غيير في التلفوون احــلى ..
عايشه: هههه ويييه شو الي غيره..فديتج والله انتي الاحـــلى..
عوشه: هههه تسلميين ..افففففف خالووووه والله وااايد ملاااانه ومضااايجه رووحي يالسه فالبييت مافي حد...
عايشه: ليييييش ياامي ويـــنهم عنج؟!!..
عووشه: كلهم ظــهرووا ..
عايشه: وانتي ليش يالسه رووحج فالبييت فدييتج جان ظهرتي ويااهم..
عوشه: اظهــر وياا امنوو خالوو!!..امي ساارت بيت نااس واميرووه سارت بيت عمي وحمدووه بتظـهر وياا ريلها..
عااايشه: هييييه صح فديييتها حمده ملجـــت ماشفتها بعد عسب ابااركلها..
عوشه: خالوووه لا تتفدييينها اغاااااار..
عايشه: هههه وفديييتج انتي بعد..
عوشه: هههه انزين خالووو تعااالي بيييتنا يلسي عندي والله مللللل..
عايشه: حيااتي والله مب هاينه علييه اخلييج جييه وودي ايي عندج بس تدرين بعد الحين الوقت مب منااسب..
عووشه: ليش خالووه والله عاااادي..دخيييلج خالووه عشاان خااطري..
عايشه: ماادري شو اقوولج ياامي انا ودي بس فشــله اليوم اليمعه والمفروض اني ماايي..انزيين شو رايج اييب مروه بنتي عندج تقعدوون مع بعض واتسوولفوون؟!!..
عوشه: اوووكي خلاااااص عاادي خل اتي بس لاازم انتي اتين بعد..
عايشه: لااا فدييتج انتوا بناات وبتقعدوون ويا بعض انا ارز بويهي اشحقــه
عوشه: افاا والله افاااا خالوووه اصلا مابتحــلوا القعده الا اذا انتي فيييهاا..
عايشه: ههههه يا بعد عمري والله..ماعلييه ان شاء الله انا عندج من باجر لين يوم الخميس..
عوشه: جاان زين اتكمليين لين يوم اليمعه بعد بس من دوون شغل..في هاليوم بس تيلسين ويانا..
عايشه: هههه لاا ياا يمااا ماايصير ..هاليووم الوحييد الي اقدر ايلس فييه وياا عيالي على رااحتي..
عوشه: هيييه صح عياالج حلييلهم بعد يبوونج..انزين خالووه مب مشكله بترياا مروه..
عايشه: خلااص حبيبتي بييبها..عوشه امي قولييلي مريم وريلها مااتصلوا فييكم ,,والله اني من امس احااتيييهم وادعي يوصلوون بالسلاااامه..
ابتسمــت عووشه وفي قلبها تقووول حلييلها والله من طيبة قــلبها اتحاتيهم و مهتمه فيهم هالكثـر..
عوشه: اطمنــي خالووه اتصلوا فيينا والحمدالله وصلوا بالسلااامه ..
عاايشه: الحمدالله ياربي الحمدالله ريحـتيني فديتج..عاد عوشه امي متى مااتصلتي في مريم او هي اتصـلت في خااطري اسمع صووتها ارمسها شــويه..
عوشه: افاا عليج خالوووه ولا يهمج ان شاء الله بخليج ترمسييينها حتى هي قاالتلي بعد تباا اترمسج ..
عايشه: فدييتها والله ربي يحفــظهم هي وياا ريلها من كــل شــر يارب يستانسوون هناك ويردون بالسلامه يااارب..
عوشه: آمييين يارب,,انزيين خالووه تراني يالسه اترياا هاا..
عايشه: خلاااص فدييتج اتريي نص سااعه وبتكون مروه عندج..
عووشه: خلاااص اووكي..يلا خالووه مع السلامه..
عايشه: ربي يحفــظج غنااتي..


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 12-24-2011   #24


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في بيت عايشة..
عايشه: مـــــروه..مـــروه امي ويــنج
مروه وهي طالعه من الحجره وتدخل الصاله صوب امها..: هااا امــــي ..آمري
عايشه: مايامر عليج عدو يمه بغيتج تزهبين فديتج عشان اوديج بيت الناس الي اشتغل عندهم..
مروه يلست حذال امها وهي عاقده حياتها..: ليييش امي اسير شو اسوي اهناك؟؟
عايشه: ماشي بنتهم متصله فييه اتقول ملااانه يالسه روحهاا ..حليلها بالعاده يوم اكون انا هناك اتي تقعد عندي بس تدرين كل يمعه مااروح لهم..فأبغيج تسيرين عندها حلييلها..
مروه: اسييير روووحي؟!!!..لاااا امي استحي..
عايشه: ما علييه تراج بتقعديين معاها وانتي شايفتنها من قبل في المدرسه يعني اتعرفينها وهي روحها الي قاعده في البيت محد عندها..
مروه: حتى ولو امـي لاازم انتي تكونين وياايه..
عايشه: مب مشكله انا بوصلج صوبها وانتي عاد يلسي ويااها بعد مايصير انتو بناات وانا اقعد عندكم..
مروه: زيين امي خلااص..بس منو بيوديينا؟؟
عايشه: اخووج يوسف وييينه..
مروه: ماادريبه في الحجرة يمكن..
عايشه تناااديه..: يووووسف..يووسف..
ياا يوسف صوبها..: هلا امــيه..
عايشه: شو فديتك طالع؟
يوسف: هي بطلع ويا حمداان..
عايشه: انزين ياامي انا ابغيه يوصلنا صوب البيت الي اشتغل عندهم ..ابغي اودي مروه هنااك..
يوسف باستغرااب..: لييييش؟!!!..
عايشه: ماشي بتسير بتقعد ويا بنتهم..
يوسف وهو يطالع مروه: ليش انتي اتعرفينها؟!!..
مروه: كنت اشوفها في المدرسه هي ويا بنت عمها..
عايشه: انت قووله جان بيرووم يوصلنا والا لاا..
يوسف: هو واقف برع يتريااني ...بسير اقوووله وعقب برد لكم خبر..
عايشه: انزين فديتك..
راح يوسف وقااله..استاانس حمدااان انه بيشووف مروة..من زماااان ماشافها..يحس انه مشتااق لها..وقاله انه عاادي بيوصلهم اي مكاان يبوون..ورد يوسف عندهم وقالهم يتزهبون عشان يروحون وياهم..مروه حست بشي في دااخلها مااتعرف ربكــه على حيـــا..مع انه امها واخوها واختها ويااها مب شرات هااك اليووم الي ردت رووحها ويااه في نص الليل..اتعـــس يووم في حيااتها وماتبغـــي حتى تتذكــره..لين الحيين تحمد ربــها وتشكــره على انه ماصار فيها شي ..الله نجااها وطرش لها حمدااان..تدعييله بعد كـل صلاااه انه الله يهنييه ويوفقه في حياااته واييسر له امووره..من خااطرها تدعييله لاانه بالفعل يستاااهل على الي ســوااه..

..........................
في بيت حــارب,,طــلع من حجــرته ودش الصــاله شاف امه وشمــا يالسيين..
شمــا: يا عيييييييني يا عييييييني شو هالكشخـــه شو هالجمااال.. على ويين ان شاء الله؟؟
حارب وهو يطــالعهااا بغروور ورافع راسه..: بطــلع ويا خطــــيبتي..
شمــا: هههههه عدااااال..لااا لاا دخييلك ماايلييق علييك رد رد شراات قبل..
حارب: ههههه لاا صج صج..شو رايكــم فيني
ام حارب: اسم الله عليييك قمـــر فدييتك..نشــت من مكانها وسارت صووبه وتمت اتبخره وتقرا عليه
حارب: ههه بسني بسني امييه اختنقت..
ام حارب: زيـــن فدييتك عاد مااوصيــك دير بالك على عمــرك ولا تســرع دخييلك..
حارب: ان شاااء الله يالغاااليه 40 بس..
شماا..: هههه خيبه متى بتوصلووون!!..
ام حارب: لااا زين زين..يلاااا امي ربي يحفــظكم
حارب: ويحفــظج ويخــليج لناا يا احلى ام..يحبها على راســها ..يلا مع السلامه..
ام حارب & شمـا..: مع السلامه..
يظـهر حارب من عندهم ..يرن تلفون البيت واترد ام حارب وشكـلها وحده من الحريم ..شماا يالسه وسرحــانه اتفكـــر..اليووم اليمعـة والمفرووض هي الي تظـهر ويا حـارب..متعوده مب بس كل يمعــة ,,كل يووم تظهر ويااه بس يوم الخميس واليمعة بالذاات طلعتهم اتكوون غيير..من العصــر لين فلييل..اما باقي الاياام من بعد صلاة المغرب او العشاا ويردون بسرعه..معقووله حارب خلاااص مابيفكر فييه شراات قــبل!!..خلاااص حمده بتااخذه عني وبتلهييه عني!!..انا احس حالتي مااتحسن الا من تأثيره علي واهتمامه فييه ..لااا مااعتقد..مااعتقد حارب يسويــها..!! بس شـي طبيعي انه يتغيــر من بعد الملجه لاانه في وحده بتشغل تفكييره اكثر عـــني..اضاايجت وايد وهي اتفكر في هالاشيااء..ماتبغي حاارب ينشغل عنها من بعد ما خلاااها اجتمااعيه وطلعها من العزله وعودها على الطلعااات..يعني معقووله بيخليني ارد شــرات قبل!!..انتبهــت لامها فجــأه وهي تزقرها..
شمــا: هاا اميييه..
ام حارب: اشفييج يماا ماتسمعيني..
شمـا: سرحت شوي..خير امي ..
ام حارب: هاي ام عبدالله يارتنا متصله فييه واتقولي تعاالي عازمه نااس..بتين وياااي؟!!..
شما: لاا لاا امي مابيي..(وبحــزن)..يعني بتروحين وبتخليني بروحي..
ام حارب: لاا فدييتج اذا انتي ماييتي انا مابسير..
شمـا: لاا لاا امييه سييري عادي انا بيلس رووحي..
ام حارب: لاااا قلبي مايطاوعني اخلييج روحج ..
شمـا: عادي اماايه بلاااج بيت ام عبدالله الا خطوتيين من بيتنا يعني انتي مب سايره مكاان بعييد..سيري سيري فديتج..
ام حارب: يعني انتي جييه اتقوولين ..
شمـا: هيييه..
ام حارب: خلااااص بس لا تحاتيين حبيبتي تراني مب مطوله..واي شي تبينه اتصلي فييه وانا بييج على طوول..
شما: ان شاااء الله..
بعد ماراحت عنها امها يلست روحها فالصالة تلتفت حوالينها حست بضيييج ووحدة..حست انه نفس الاحسااس الي كان اييها قبل تحس فييه في هاللحظات..حست بكتمة في صـدرهاا وحزن من الخااطر وهي تتذكر انها المفرووض الحين اتكون طالعه وياا حاارب..اتذكـرت موعد دواها في هالوقت..دشت حجرتها وكلت حبتين وعقبها يلست عالسرير تصييح..غصبن عنها نزلت دموعها من الضييج والحزن وهي تقول في خاطرها ..آآه يا ربي ليش جيه يستوي فييه!!..يوم نسيت المرض وحسيت عمري طبيعية وحسيت براحة الباال من تأثيير حاارب عليه يت حمده وخذته عني لييييييش!!..هــــذا اخوووي مالي غيره بهالدنياااا..مالي غير امي وهوو ..ليش تبيي تاخذه مني حراام عليييها عالاقل هي مافيها الي انا فيييني..هي عايشه حياتها ومرتااحه لكن انا مااقدر ارتاااح مااقدر دام هالمرض مب طايع يخووز مني..تمت في هالحالة اتصييح بحرقة..فجـــــأه مر في بالها مــــايد..ااه يا مــايد..محد كان يريحني غيرك في هاللحظاات..ويينك ويــن دارك؟!!..شخبارك كيف عااااايش!!..هل اتفكر فييه لين الحيين والا خلااص نسيتــني؟!..معقوله يكون خطــب غيري!!..لااا مستحييل ,, مستحييل مايد يســويها..هو كان يقوولي مستحييل يفكر في غيري..ااه يا ماايد كنت اتمــنى من كل قلبي اني اكوون لك..بس القــدر ما جمعنا ويا بعض..اتخليت عني يوم عرفت بالمرض وانت الي كنت تقوولي مستحيل اودرج لو شو مايصييير..بس والله احبـك لين الحين احــبك ومحتااجتلك واايد وخصوصا في هاللحظات..وتمت اتصييح من الخــاطر..بلا شعوور شلت مبايلها ودقت رقمه وعقب دقت على زر اتصاال ..انتبهت مره وحده للي يالسه تسويه وبـندت على طوول بس من بعد اول رنه..اويييي انا اشســويييت!!..رن و اكيد بيظهر رقمي عنده..يا ربيي والله غبية..لاا لاا انا مغيــرة رقمـــــي..ااه الحمدالله..يعني مابيعرف اني انا..بـــس انتبهت مره وحدة لصووت تلفوونها يرن..شلته وهي اتحس برجفة بجسمها كله..تمت تطالع التلفوون مبهته وكان يتهزز من رجفة اييدها..وحاطه اصبعها الابهاام على زر الرد بس تضغط علييه شوي بتسمع صوووته..مارامت تقااوم لاانها اتحس انها في امــس الحاجة له..ضغطت عليييه وحطت التلفون ع اذنها وهي اتصييح بصمت وتتناااافض..
مايد: الوووو..
يا ربييي والله اني متولهه على هالصووووت..
مايد: الوووو..امنوو.؟!!..
ااااه ليتني اقدر اقووولك..
مايد: ردووو ياللي ما تستحووون..
اتحس ان لســانها انربط مب رايمه تطلع كلمة وحــده ..
مايد: صج ماعندكم سااالفه..سخااافة وقلة أدب..وبند عنها ..
فرت المباااايل وارتمت عالسرييير وهي تصييح وتشااااااهق..ااه ليش سويت جييه لييش..لييش رديت علييه يوم اني مااعرف شو اقووول..بس انا كان في خاطري اقوله محتاااجتله..ليش ماقلتله لييييش!!!..وتمــت على هالحاالة اتصييح لين ماغفت عيونها وهي مب حااسه...
...........................
نازلاات ع الدري وكانن يسولفن ويضحـكن,,مــروة ارتاحت لعـوشة واااايد حسـتها حبووووبه مااتوقعتها اتكون جييه..وكـل شوي تضحك على ســـوالفها ..وعوشه بعد نفس الشي رغم انها اصغر عنها بس ابد ماحســت..حستها طيبــة وااايد وعفوية..الي في قلبها ع لسانها..
مروة: هههههههه بس خلاااااص بطني عورني من كثـر ماضحكت..
عوشه: ههههههه عناا حمامات لا تخافين ..
مروة: ههههههههههههههه
عوشه: ههههه انزين ماقلييتلي شو رايج في بييتنا..
مروة: واااااايد حلووووو..شووو حلوو..الا روووووعه..جنه قصر ماشاءالله..
عوشة: هههه فديتج والله عيونج الحــلوه..
مرة وحدة انفــــتح الباااب وقفوا الهنتين في مكانهن وكانن واصلات نص الدري..شافهن وكان عاقد حيــاته مســتغرب نزل راسـه وســار صوب الـــدري ومـــروة لااصقــه في عووشه ومستحيــــة..بس يوم تقـــرب شوي منهن رفع راســه وشافــها وعقب طاف عنهن وهو يفكــر..هالبنت انا شايفـــنها مكاان..متأكد متأكد اني شايفنها..بس وييين وييين..وقف في مكانه وعصر مخه يبغي يتذكر وين شافها..هييييه ..المزرعة..وحدة من بناات المزرعة..انا شفتها هناااك..متأكد اني شفتــــها..بس شو تسوي اهنـــي عند عوشوووه!!!.. وهي بعد شـــافته نظـــرة بس..واتيبــــــــست في مكاااانها وانصـــــعقت وقلبها ينبـــض عالسررييييع من الزيغه...وتمت مبهته تطــــالع عوووشه..وقـــــابضة اييدها بالقوو اتحس انه عااادي اتطيــح غشياااااانه...مـــر في بااالها موقــف هااك اليوووم..وهووو قابض اييدها ويقربها صووبه..ويووم دزته بقـــوه..اتذكرت نظــراته لها في ذيج اللحظه يا ربييي نفس النظرة الي شفتها تونـــــي.. هووو هوو انا متأكده انه هوو..نفس الشــــكل..
عوشه: هههه عادي عادي..هذا اخووي العوود..تعاالي نسير نيلس في الصاله..
مـــروة: ............
عوشه: بسم الله اشفيييج تطالعيني جييه..
مروة: مماشي..انا بسيير الحييين انزيين..
عوشه: ويـــــن اتسيرين بعدهم مايووج..تعالي بس تعالي نسير نيلس..
راحت مروة وياها وهي مب حــاسه بعمرها كل تفكييرها في الي شافته تــوه....معقووولة هــــذا طلع من اهل هالبيـــــت!!..هالبيت الي امـــيه تشتغـــل فييه!!..هيييه الصوووره..هوو هذا نفسه الي في الصووره الي كانت امييه يايبتنها البييت.. يا ربييي ليش جييه ليــــش..ليش شــــفته انا ماصدقت طلع عن بااالي ونسيييته ..اول ما يلســـوا..فـــزت مروه من الصوووت وهو ينااادي من فوووق..(عوووووشه..عوشوووووه..)..تمــت تتنفس عالسررريع وحاطه ايدها ع قلبها وتحــــسه بيطلع من صدرها من دقاته القويه والسريعه..
عووشه: ههههه بلااج زاايغه انتي..انزين اسمعي انا بسير اشووفه شو يبغي وبرد لج..خذي راحتج اووكي..
مــروة تلوي بيدها ع ايد عووشه وتترجاها.: لااا لاااا دخيييلج لا تودريني رووحي دخييييييييلج..
عوشه: مروه حبيبتي اشفييج عاادي محد في البيت اصلا الا اخويه توه ياا وبسير اشوف شو يبغي..انتي خذي راحتج عاادي..
مروة تطــــالعها بنظــرااات ترجـــــي..
عوشه: صدقيني ثوااني بس بسير له وبييج..
هدت مروة ايدها ونشـت عنها عووشه وسارت فووق جداا راشــــد..
راشــد وبنظــرات غضــب..: منووو هااي الي يالسه عندج شو تسوي اهني؟!!!..
عووشه انصــدمت مااتوقعت زاقرنها عسب يسألها هالسؤاال..: هااي بنت خالووه عايشه..
راشــد: شوووووه!!..منو هاي بعــــد..
عوشه: خالووه عايشه الي تشتغل عندنا..
راشـد: والله خوووووش..مرابعتلي بنت البشكاااره اشوووفج..ابسررعه الحين اتروغينها من اهني ..يلااا جدامي
عوشه بلعــت ريجها وشويه واتصييح...: راشد فشله والله..
راشــد يصاارخ: شوووو فشله وما فشله الا هي بنت البشكـــاره..وحده صاااايعه ضاااايعه مب مربااايه عدل واتقوليين لي فشــله!!..بسررعه سيريلها الحيييييين..
عوشه نـزلت دمعه من عيوونها..: راشــد انته شو تقوول حرام عليك ترمس عنها جيه البنت واايد طيبه شرات امها..
راشـد: هييييه ادري..ادري شرااات امــها..اكييد الام علييها سوااالف والا البنت على امنوو بتطلع يعني..
عوشه: راااااشد لااااا هااااي خالوووه عاايشه لا تقوول عنها جييه..
راشــد: سيييييري لااااا خالووه عايشه اووونه..بعد معتبرينــها شرااات خالتكم..اتخسي الا هي..والله وااايد مسوين لها سااااالفه..ماخذه راحتها اشووف..اليوم الي مااتي هي اتطــرش بـــنتها..شوفي يا عوشووووه..البنت هاااااي بتقاطعيينها ومايخصج فيييها فاااهمه والا لاااا..وان شاء الله الام بعد جريييب ونفتك منها ..نااااس لوووث وبينزلووون سمعة بيتنا للقااع..
عوووشه تصييييح..: لاااااا حراام عليييك..
راشـد: جـــــــب ولا كـــلمة..سمعيني عوشوووه..والله ان ماسرتي اتروغينها الحيييين انا الي بسبييييير..
عوشه : خلااص خلااص اوكي بسير..
راشـد: يلا بسرررعه..
راحــت عنه عووشه وهي تمسح دمووعها عشان مااتشووفها مــروة..حرااام عليه راشـد ليش مايداني خالووه عاايشه وليش جيه يقول عنها وعن مـروة!!..انا ماشفت نااس اطيب منهم..اففف هذا راااشد كله جييه ماايحب حد وكله يبغي يعصب وبس..بس حرااام يقوول بنفتك من خالووه عاايشه انا مااروووووم..وصــلت عووشه الصااله وماشافت مــروة..فجــــت عيووونها منصدمه..اويييه ليكووون سمعت الي دار بيني وبين راشـــد!!!..لاااا مااعتقد نحن كناا في الممر دااخل..ربعــت عوشه برع..وتمـــت تحووط في الحــوي يمكن تلقااها ..سارت وايجـت من باب الحوي مالقــت حد..اكييد سااارت..يا خووووفي تكون سمعت كل شي..ويين اودي ويهي من خالووه عاايشه..والله فشــله والله..اففففف..سـارت صووب بيت راشــد اتشووف اذا اميره يـت والا بعــدهاا..اول ما حدرت لقتها يااالسه فالصااله وحمدت ربـــها انها حصلت حد تقعد ويااه..
عووشه وهي سايره صووبها: لاااااا,,جان محد ياا فيكم بعـــد..مااحبــكم انزين امخليني بروحي..
أميره: وعليكم السلااام والرحمة..
عووشه: هههه سلاام عليكم..
اميره: هي الحيينه بعد..داشه عليـــه جذه تباااغمييين شو بلاااااج!!
عووشه: اميرووووه انا مفتشله والله هذا ريــلج يقهــــررررر
اميره: ريــــلي يقهــــر!!..صج ماتستاااهليييين..
عوشه: مااستــــاهل شوووو!!!..
اميره تشـل الجيس الي حذالها وتراويهــا..: المووبااااايل..
عوشـه فجــت عيووونها حلجها وهي تتطـــالع الجيييس وشهقـــت..: لاااا لااااا مستحييييييييل...
اميره: ههههه شو الي مستحييييييل..

نشــت عوووشه وهي مســـتانسه وشلت الجييس من اميييره وطــاحت عليييها حضــنتها وتمت تبوووس خدوودها..: فدييييييييييتج والله مـــرت اخوووووي..احبج والله احـــبج..
اميره وهي اتدزها..: هههههههه خوووزي عني ذبحتيييني..
عووشه: خليييييني خليييني اعبر عن حــــبي..
اميره: هههههه يالمصلحجيه انتي..
ردت عووشه يلســت مكاانها وهي تطالع الجييس..: عااد شو نووعه..؟!!..اذا جدييم ماابغييه ها..
اميره: صــج مب ويه حد ياخذ لج شي انتي..احمـــدي ربج..زيين بعد قال بياخذ لج وااحد يدييد وماعطااج هاكي مالج..ومظهر لج رقم يدييد بعد..
عوشه وهي تطـلع العلبــة من الجيييس..: فدييته والله..يا سلااااااااااااام هذا ايدد شـــــــي..امنو قــدي بتخقق على حمدوووه..
اميــره: بس عوشوووه ديري باااالج مب اي وحده تشوفيـــنها تعطينها رقمـــج..مانبـــااا الشــي الي استوااا يتكـــرر مره ثاانيه..
عووشه: لاااااا خــــــلاااااص مستحيييل هالشي يتكرر مره ثاانيه..
اميره نشت وخذت عنها العلبة وردته الجييس..: ما بعطييج الا يوووم تحبيين راس اخوووج وتشكــرينه..
عوشه: طاعووو هاااااي..من صجج انتي!!!..رووحه توه مناازعنـــي...
امييره: ليييش شو مســتوي؟!!..
راشـد: والله مفتشله اميرووه..ماشي انا من الملل اتصلت في خالووه عايشه اتي عندي فقالت انها مااتروم وبتيب بنتها عندي..ويت حليلها ويلسنا ويا بعض وسولفنا ..كنا نازلين ع الدري جان يدش ريلج..شافها وسار فووق..عقبها زقــرني..سرت له اتخيلي شو قاااالي؟!!!..
اميره: شوووو!!
عوشه: اوونه روغيييييها..!!
اميره: اويييييه لييييييييش؟!!!..
عوشه: اووونه بنت البشكااره وعليها سواالف هي وامها وماادري شووو..وانا الحيين خايفة تكوون سمعت الكلاام الي كان بينا لااني يوم نزلت تحت ماحصـلتها..
اميره: لاااا حراااام حلييلها خالووه عايشه..الله يهدييه راشــد بس انا ماادري لييش كارهنها جييه..الحرمه حليلها طيبه وعلى نيااتها وقايمه بواجبها فالبيـت..ليش انتو وين كنتو ترمسوون..
عوشه: نحن كناا داخل في الممر الي يوديج لحجـرنا ..بس بعد اخــافها سمعــت..
اميره: لاااااا هنااااك مااعتقد انها سمعـــت..
عوشه: بس انا يوم نزلت ما حصــلتها..
اميره: ماادري والله ,,انتي اتصـلي فيهم ورمسي البنت اسئليها لييش طـلعت..
عوشه: هي ان شاء الله بتصل اكييد..
انتبهوا للبــاب انفتح وراشــد الي دااش..
اميره: يلااا عوشووه نشــي ,,مثل ماقلتلج ..
نشت عووشه ويلست حذال اميره..: لااااااااا...
اميره: شو لااااا بعد,,ياا اتسوين الي قلتلج علييه ياا احلمي في الموبااايل..
عوشه وهي تهمس في اذن اميره: اميرووه حرام علييج اقولج توه منازعني..
يا رااشـد صوبهن ويــلس عالكنبه الي مجابلنهن..
اميره: ما عليييه..ترااه شرالج الموبااايل بعد شو تبييين..
راشـد: شو سالفتكم انتوو؟!!..
اطالعتها عووشه وهي تحايس بشفايفها وعقبها نشـت وسـارت صووب راشــد وحسـت برجفـة وهي واقفه مجـابلتنه ..حـبت راســه وابتسـمت له وقالت له..مشكوور ع المووبايل..وردت يلست مكانها وهي منزلة راســـها..
راشـد: هههههههههه مشكــله يوم تاااخذ دوور المستحيـــة موول مب لايق علييها..
اميره: هههههه هي والله انا بعد اقووول جيــه..
عوشه اتشجــعت ترمــس..: يلا يلا اصلا انا خجوووله..
اميره: ههههه هييييه مــــررررره..
راشــد وقــف..: يلا انا سااير فووق..
عوشه: توه النااس يالس ترااك..
اميره: اوووب اووب اشوف قمنا نرمس..
عوشه: هيييه احسديني الحين احسدييني..
اميره: ههههههه خلااص اوكي سير وانا (وهي تمثل انها تتثاوب وتطالع عووشه)..بلحقــك..
عوشه: انزين قوليلي اطـلعي برع بعد ليش هالحـركات ويا راسـج..
اميره: هههههه لااا اسووولف ويااااج..
.
.
مـروه بعد ماراحت عنها عووشه على طوول طلعت من البيييت وتمت وااقفه برع تتريااهم ايوونها وهي خاايفه واتصيييح..مب مثل ما عوشه متوقعه انها ممكن تكون سمعت الكلام الي كان بينها وبين راشـد..وحمــدت ربـــها يوم ماطــولت وهي وااقفه لاانهم يووها..وكان حمداان ووياه يوسف وامها واختها..كلهم انصــدموا من شافووها اتصيييح..حمداان قــلبه انقبض يوم شافها بهالحــاله يعني شو فيييييها ليش اتصييييح..يوسف وامها يسئلوونها اشفيها بس اتقوول مافيها شــــي..
في حــوي بيتهم..
حمداان: يوسف متأكد مافيها شـي؟!!..يمكن البنت مــريضه والا شــي..خل نوديها المستشفى..
يوسف: لاا لاا ما فييها شــي هي روحها تقوول مافيها شــي..
حمداان: خلااص يعني اروووح
يوسف: اسمحلي عاد حمداان مااقدر ايي وياك..
حمداان: مب مشكــله عاد طمناا عليها..
يوسف: ان شااء الله..
راح حمداان وهوو مضاايج ويحاتيييها.. الود وده يتــم ويعرف شو فيها بس مب حـلوه البنت ماتربطها اي صله فييه..
في الصــاله..
عايشه: مــروه امي قوليلي شو فييج ليش طالعه من بيتهم واتصيحييين..انا عووشه اعرفها البنت تدش الخااطر بسررعه وتنحــب..مااعتقد قالتلج شي مب زيين..
مروة: امــيه الله يخليييج دوري بيييت ثااني لاا تشتغليين اهناااك الله يخلييج امييه..
عايشه: ادور بيــــت ثاني!!..يااميه انا ماصدقت حصلت بيت بعد تبيني ادور بيت ثااني..وبعدين هم ناس طيبيين ويعزووني ومافي شــراتهم..ليش فــديتج شو شفتي عالبييت انتي..عوشه سوت فيج شــي؟!!..
مروة اتهز راسـها..: لاا لاا امــيه عووشه وايد حبيتها..
دش يـوسف الصاله..
عايشه: عيل اشفيييييييج؟!!!..
يوسف: مروووه خوفتينا علييج تراا..شو فيج انتي شو سووا فيج اهناااك
عايشه: ماسووا فيها شــي يا ولدييه بس ماادري بلااها اتقولي مااسير اشتغل اهنااك..
يوسف: ليش مــروه ؟!!!..
مروه: ماشي ماشي..خلااص انســوا..بس انا حسييت بضييج شويه وتميت اصييح..
يوسف: لااااا مب علينا هالكلاام..نحن يوم يينا شفناج واقفه بررع وتصيحيين يعني اكيد قالوولج شــي...

مروه: والله محد قاالي شــي..بس ..بس هييه انا شـفت البييت وايد عوود وقارنته ابيتنا وحسييت بضيييج..قلت في خااطري هم ويين عااايشيين ونحن وييين..
يوسف: لاا والله!!..كل حد على قد الي عنده..قولي الحمدالله غيرج ماعندهم مكان ييلسوون فيه..بس هذا مب سبب عشاان نشوفج جذه اتصيحيين واتقولين حق امييه مااتسير تشتغل هنااك!!..
مروه: صـــدقني مافي الا هالســــبب ..
يوسف: ويا هالـــوييه خوفتييييينا عليييج واخر شـي بس عسبت بيتهم!!..
ابتسمت له مـروه بضييج..
عايشه: شرات ماقال اخوج يااميه كل حد على قد الي عنده...قولي الحمدالله..
مروه: الحمـــدالله..
...................
في استـرالياا..وبالتحديد في جولد كوست..على الساعه 7 الصبــح عندهم تقريبا..نـش حمد من بعــد تعــب الســهر الي سهرووه في الطيــارة موول مايالهم ارقاااد الا يمكــن ساعه والا ساعتيين..وهم 14 سااعه في الطيــارة ..نــش وكان حاس بنشـاط وحيويه من بعد هالرقاااد..سار الصوب الثاني من السرير صوب مريم ويلس ع الارض وتم يطاالعها ومــبتسم ..اشحلااااتها يا ربيي وهي راقــده..تم يلعب بشـعرها ويحااول اتنش بس ماشي فاايده..فدييتها اكيــد تعباانه..نش حمد من مكاانه وسار اسبح وطــلع شافها لين الحين رااقده..طــرى في بااله يسوي شي يفاجئ مريم فييه..ضحك عاللي يااالس يفكر فييه بس مب مشكــله بيجــــرب..واكيد مريم بتستااانس..الي يفكر فيه حمد هوو انه يدش المطبخ التحضيري الحين ويسير يسوي ريوووق..طبعا المكان الي يالسين فيه كان فندق بس فيه شقق..حمد ماكان يبغي جييه..بغـى يحجز في فندق ارقــى على اساس انهم يحجزون لهم غرفة وخلاااص..بس هي اصرت الا انه يكوون شقق نظاام فندق بس عشاان يكون فيه مطـبخ تطبخ فييه وماياكلوون وايد من برع..قالها يا بــنت الحلااال شو تطبخيين نحن يايين شهر العســل..قااالت لاااا احلى يوم هي روحها تطـبخ وياكلوون اكل صحي حتى لو شهر العسل..المهم,,دش حمد المطــبخ فتح الثلاجة وخذ اربع بيضـات وقاال بيقلييهم..قلاهم بس مب كلهم ويا بعــض ..اول شــي قلا اثنيــنه وعقب الاثنيينه الباجيين من غير ما يحركهم..خلااهم دائرياات..واشكــالهم كانت اتشــهي واايد..(بس مب احــلى من الي انسويه انا واحـــبك لووول ^_*..)..حطاهم في صحنيين..وعقبها طلع من الثلااجه جـبن..ومرتديلاا وزيتوون..وحطا كل شـي في صحن..وحطا الصحوون كلها في صينيه عوده شـوي..اممم شــو بعــد..هييه ماا يحلي هالاشيــاء الا الكابتشينووو..وصب المااي في الغووري وحطااه عالجووله..واتريااه لين مايسخن..بعد ماشاف البخاار بند الجووله..وياب كووبين..حط فيهم نسكافيه وشكر وحليب..وقبشه صغيره ماي داافي..وخلطهم كلهم ويا بعــض لين ماا صاار جيه شراات ساائل..وعقب ياب الغووري وصب في الكوبين مااي..يا سلااام عالرغووه الي اتكونت ع الكووب..حطا فوقهم شويه نسكاافيه اونه زيينه..(جربووووها صدقووني بيطـلع لذييذ خخخ)..وحط الكوبين في الصينيه..حطا شوكتين وسجينين بعد في الصينيه..وطلع جيس الخبز من الثلاجه وطلع حبتين وعقب رده..وحطاهم في الفرن عشان يحرون وعقب حطاهم في صحن..حط الصحن في الصينيه وشلااها ووداها الصالة وحطاها ع الطااوله..دش الحجرة ولقااها يالسه عند التسريحة مجابلة المراية اتسحــي شعرها..
حمــد: صـــباااح الخيــــر يا احــلى مريم في الدنيااا..
مـريم اطالعته وابتسمـت..: صبااح النوور حبيبي..شو من متى وااعي؟!!..
حمد: انا من شــوي..هاا فديتج ارتحـتي؟!!..
مريم: هي الحمدالله..
حمد: انزين احـم احـم..يلااا خلصي وتعالي انسير الصااله مسونلج مفاااجأه ..
مريم وهي تلف شعــرها..رفعته ولمته بالكليب..: واللــــه!!..مفاجأه!!..يا سلااااام امووت في مفاجأتك اناا..
حمد ابتسـم وهو يطالعها باعجـاب..: وانا اموووت فيييج..
مريم نشت من الكرسي..: هههه يلاااا انسيير خل اشووف شو مســوي..
وساروا الصاله وتمت مريم مبققه عيووونهاا وهي تطـالع الصينيـــة..
مريم: يا سلااااااااااااام..شو هاااااا!!..
حمد: احم احم..الشيييف حمد طاال عمرج هو الي مسونلج الريوووق..
مريم: هههه لاا لاا مااصــدق..معقوووله؟!!..
حمد: ههههه كل شي يصير في هالدنيااا..
مريم: ههه هي والله كل شي يصيير..يوم انه حمد دش المطــبخ..هههه فديتك والله ليش متعــب رووحك..
حمد: افاا عليج انتي بـــس لاا تعـب ولا شــي..يلسي يلسي يلا ذوقييه وعطيني رايــج..
مريم: يم يميي لاا من شكــله مبين انه لذيييذ..
حمد: طــبعا..مب انا الي مســونه!!..
مريم: ههههه يالخقاااااق..يلست مريم ويلس حمد حذاالها..
حمد: بس تحملي ع صبووعج هااا..
مريم: ههههه لاا لاا تحااتي..بحااول اسيطر عالوضع..
حمد: هههه يلا ذووقي..
شلت مريم الشوكه و السجين وقطعت البيض قطعة صغييره وكــلته..وحمد متحمــــس يطالعها يترياا النتيييجة..شــافها اتحاايس بشفااايفها وكأنها تبلع بالغصب..انصــدم..
حمد: هاا شووو بشري!!..
مريم: حلوووو..
حمد: ادري انه حلووو بس ليش جييه حستي بشفاايفج وانتي تبلعين وكأنه ما عيبج..
مريم: حمــد لااا اقصد يعني طعمــه حلووو..هههه حبيبي انت حااط فييه شــكر..
حمد: شوووووه!!..لاا اتقووووولييين..لاا لاا مستحييل اصلا ..
وكــل هوو قطعه يتأكد وشاف فعلا طعمه حلوو..تم يحج راسه من القفطه وهوو يطالعها..
مريم: هههههه ما علييه فدييتك ما علييه اتصير اتصير..
حمــد: افففف انا ماادري شقاايل ماعرفت اميز بين الملح والشكر..
مريم: ههههه عااادي ماصاار شــي الحينه..ان شاء الله باجر يوم بتسوي اتحط مـلح..
حمد: اندوووكم تتحرا كل يوم عييد..
مريم: ههههه هي خلاااص كل يوم الريووق عليييك..
حمد: ههه من عيوووني..انزين ذوقي ذوقي الكابتشينووو ..عاد هذا انا متأكد انه بيعيبج..
مريم: ههههه اخااف حاط فييه ملح..
حمد: هههههه هي والله عااادي بس ان شااء الله لااا..
مريم: هههه ان شـاء الله..شلت مريم الكووب وشربت شـويه..واطالعته وهي مبتسمــه..ورد لها الابتساامه مستااانس يعني عيبها..وشربت بعد مــره..وحســت بطعمه لذيييييذ..
مريم: يا سلااااام هيييه هـــذا اعطييك عليه 10\10 ..
حمد: ههه احم احم..يعني مب ماالح..
مريم: هههه لاا لاا مب ماالح..يلا اشرب انت بعــد..
.....................
مرن اسبــوع طبيعي عالكـل..ماصار شــي يدييد..بس جـاسم الي يحس انه يووم عن يوم يتعلق في مناال زياااده ..كان يتحـرى انه هوو بس معجــب فيها..بس شعووره غيير جيـه..شكــله اتأكد انه الي يحس فيه مب اعجااب وبس..لااا اعجــاب وحــب بعد..احــبها!!..انزين حبيتها وبعــدين!!..هل اقدر اني آخــذها..اووه انا ماابا يصير فيني شرات المره الاوولــى..يكفي العذااب الي عشــت فييه..بس فييه واايد اسبااب بتمنعــني..اول شــي مشكلة ابووي ويااهم..شقايل اخذها وابووي مستحييل يـــرضى..اووه بس انا ليش يالس افكـر في هالاشيااء من الحيين..ان شاء الله لين عقب يصير خيير..اووهوو هذا فوازوو اتأخــر..خست وانا اتــريااه..اول ما كان بيدخل دااخل شاف سيــارة فوااز ياايه صووب البيـــت..سار وركــب جداام..
جاسم: خــس الله ابليييسك جااان ماييت بعـــد..
فواز: ههههه ..تذكر اشكنت اتسوي لما كنت عندكم.. تتصل فيني واتقولي اووقف عند الباااب..وآخر شـي اتيني بعد نص سااعه..
جاسم: ههههه لاا تباالغ انزين مب نص سااعه عااد..يعني انت الحين تبا اتردها لي يالهرم
فواز: اييه بردها لــك يالخاااين..
جاسم: هههه خاين!!..لييييش يا ريااال
فواز: اتسوي روحك ماتدري هااا..من ييت معاااي اهني ووصلتك بيت اهلك..جم مره اتصلت فيني؟!!..
جاسم وهو قاافط..: مره وحده..
فواز: انزييين ولما كنت اتصل فيك جم مره رديت علي..
جاسم يطالعه ويحايس بشفايفه..: مرتين بس..
فواز: زيييييين عيل اتحمل الي بييك مني ..
جاسم: هههه يعني انت الحين زعلااان اونك..انزين يااخي اهلي هاييله في عمري ماشفتهم لاازم بيلس ويااهم..
فواز: وانا ماقلت لا تقعد معااهم بس عااد عطنا ويه..
جاسم: ههههه زين عطيتك ويه اليوم بعد شوو تباا..
فواز: احمد ربك اني انا رضييت اطلعك اليووم والا المفرووض اعطيك بو لبااااس..
جاسم: ههه افا والله افااا اهووون علييك!!.
فواز: ايه ايه اتهوون..
جاسم: هههه فوازوو يلا عااد لا تمصخها..
فواز: زين زين..انت اشتبي مني الحيين..
جاسم: صج قوووات وييه..شو اشتبي بعد!!..صج ماتستحي على ويهك..
فواز: خلصني خلصني قوووول..
جاسم: أنــــا أحـــــــب..
فواز: لاا حول ولا قوة الا بالله..يا ربي ليش بليتني برفيج مايفهم..انت شنوو تبي تينني!!..تبط الجـــبد انته ترى..خلااااص البنت راحــت رااحت ليش مو راضي تفهم!!..للحيـــن الحبيب قاعد يفكر فيها على باله يعني بياخذها بأي طريييقه..ليش فلم هندي اهوااا
جاسم يطـالعه وهو فاج عيوونه..: انته ايييييه افهم السالفه اوول وعقب ارمس..
فواز: خلااااص يااخي انا فاهم السااالفه وحافظها بعد ..اسمعني لو ان شاااء الله تفكر فيها من اليوم ليين السنه الياييه البنت مابتكوون لك خلااااص..
جاسم: اييهييي انت خلني افهمك السااالفه اول انت فااهم غلط..
فواز: يلا تكلم اشوف ..
جاسم: بنت عمي خلااص اقتنعت انها مستحييل اتصير لي وهي الحين على ذمة رياال ثااني وماايصير حتى افكر فيها..بـــس..انا الصرااحه في بالي وحده ثاانيه..
فواز: وحده ثااانيه!!!...هههههههههههههههه
جاسم: يالخاااااااااام لاا اتخلني اندم اني افتحلك قلبي واقولك كل شي..
فواز: هههههه اااه والله انته يعني اتقول اشيااء اتخلي الواحد غصبن عنه يضحك..انت اول شــي شيل بنت عمك من راسك وعقب فكر بغيرها..
جاسم: قلتلك انا بنت عمي شايلنها من راسي اصلااا خلااااص واقتنعت انها هي موو لي ومستحييل اتكوون لي..يااخي اول ماشفتها دشت خاااطري..
فواز: ههههه شفتها اهني ..عنا بالكوييت!!..
جاسم: هييييه هي كويتيه..
فواز: ههههه والله زين زين..شي طيب الصراحه..ومنهي هذي قووولي..
جـاسم: بنت خـــالتي..الصراحه من اول ماشفتها وانا احس بشي اتجاهها..بس المشكــله الحيــن كيف اقدر اصارحها بهالشي وخصوصا اني مااعرف اذا هي تبادلني نفس الشعوور والا لالا..والمشكله الاكبر هي سالفة ابوويه ويااهم..ياخي والله ماادري لييش مب مترقع في الحب اناا..قولي شســـوي
فــواز كان مصدووم من سمع بنت خــالتي وبس ماكــان منتبه للكلام الي كان يقووله عقـــب..لااااا جااسم لاااااا..الا هالبــــنت تكـــفى..معقووله يقصد منااال..اييه مناال ماكوو غيرها..انا الي اعرفه انه الثانيه وايد صغييره علييه..منــــااال لاااا يا جـــاسم لااااااا..المشكــله اشلوون اقدر افهمه ..اشلوون اقــدر اقووله..صعـــب والله صــعب...بس لي متي بتم سااكت!!..
جاسم: فوازوووو..فوازو...ايهييي بعد مشكله الحبييب يوم يسرح..اييه ارمسك انا..
فواز: ها ها..ايه وياك انزين وبعدين..
جاسم: شو قلت انا الحين..
فواز: بنت خااالتك وبعدييين..
جاسم: يالـــدب واتقول ويااايه بعد..وعاد له جااسم الكلام الي قاله..
فواز وهو حــاس بضييج ويقول في خااطره والله مناال ماتستااهلك يا جاسم..: امم ماادري شو اقولك يا جاسم بس انا اشووف انك مااتفكر فيها احـسن لاانك تدري بمشكـلة ابووك معااهم..فكر بالمستقبل انت..
جاسم: بس غصــبن عني فوازوو انا عايش معاهم بنفس البيت وكل يوم اشووفها..احسها تجــذبني هالبنت فيها مواصفاات خااصه احس ماشفتها في أي بنت ثاانيه..انا احبها فوازوو احـبها..
فواز يهز راسه..: لا حول ولا قوة الا بالله..
جاسم: دخييلك قولي شو اسوي..
فواز: انا قلتلك وانت بكييفك..
جاسم: بس الي تقووله صــعب واااايد صعـــب..
فواز: حاااول منت خســران شــــي..
سكـت عنه جــاسم وحــس بضييج لحظــتها ..الي يقووله فوااااز مايروم له جــاسم..كيف بيحاااول وكل يووم هي جدام عيوونه!!!..
................
نـــورة ملت من كثر ما تتصل في امييره وهي مااترد علييها..من يوم ما خذت رقمها اليديد من حمدوه وهي تتصل ..عاد اليووم قالت الا اتيها البييت واتعرف شو السااالفه..شو فيها اميره علييها ..تبغي بس اتعرف هي شو مسويه عشاان هالتغيير المفاجئ..اتصلت في عووشه..
عوشه: الوو
نوره: سلام عليكم..
عوشه: وعليكم السلام..
نوره: اشحاالج عوشووه؟؟
عوشه: الحمدالله تمام..امنوو؟
نوره: هههه يالدبه ما عرفتيني..انا نووره..
عوشه: ههههه هييييه وانا اقووول هالصوت مب غريب علي..هلا والله شخباارج؟؟
نوره: ههه تمام ربي يسلمج..عاد اسمحيلي خذت رقمج من حمدووه..
عوشه: لا فديييتج عااادي افا علييج..
نوره: انزين الغاليه بتخبرج انتي في البيت والا طالعه؟؟
عوشه: لا انا طالعه وياا امااايه وابوويه..
نوره: ههههه يعني لاازم اتخربين علييهم!!..
عوشه: هههههه شو اسوي يااختييه من المللللللل..
نوره: هيييه صح حمدووه الحين مشغووله عنج توني داقتلها اونه شو تبيين انا ويا ريلي الحيينه..
عوشه: صدق انها ما تستحي..حتى انا جي قالتلي يوم اتصلت فيها..لكن خلاااص انا زعلاااانه منها وتحلم مره ثانيه اتصل فيها..جنه ولا وحده عندها ريـــل غيرها خقاااقه وحده
نوره: هههههه هدي هدي..حراام خليها تستاانس..المهم فديتج ابغي اعرف اميره في بيتهم والا؟؟
عوشه: امم الحين مااعرف بس قبل لا نظـهر كانت في البيت..
نوره: اممم انزين ترومين تتصلين فيها وتسئلينها جان بتظهر والا لا ؟؟
عوشه: ليش تبين اتسيرين عندها..؟
نوره: هييه يااختييه بشووف شو سالفتها انا مب مرتااحه يا عووشه طوول الاسبوع وانا اتصل فيها مااترد عليه..
عوشه: وييي وانا نسيييت اسئلها بعد اشفيها علييج ليش جيه مره وحده اتغيرت!!..
نوره: عشان جيه انا بروح لها اليووم..
عوشه: خلااص بدق لها الحين وبرد عليج..
نوره: اوكي بس لا تقولينها اني بييها..واسئليها بعد جان ريلها يالس والا لا
عوشه: خلاااص اووكي..الحين بتصل..
نوره: اوكي فديتج اتريااج..
سكرت عنها عووشه واتصلت في اميره..وقالت لها انها يالسه رووحها في البيت ومحد عندهاا..
عوشه: ههههه تستاهلييين ,,شرات هاك اليووم يوم ظهرتوا وخليتوني..
اميره: جب جب انزين..ويبنالج موبايل ويانا بعد شووو تبيين..
عوشه: ههه انزين انزين ..المهم تمي فالبيت اوكيه..
اميره: ليييش يعني؟!!..
عوشه: بس انتي تمي وعقب بتعرفين ..
اميره: يالسه حليلي محد بيظهرني..
عوشه: هههه ليش بعلج وين ساار؟؟
اميره: حلييله بعلي قالي بوديج بيت ابووج بس قلتله لااا مالي خلق اسير اليووم كنت تعباانه شوي..فسار عني..ماقال بيتم وياي..
عوشه: هههههه نشاد عنج هوو,, يعني يوم انتي تعباانه اونج شو تبينه يسوي بج..المهم يلا بخلييج..
اميره: اووكي سلمي على عمي ومرت عمي..
عوشه: يبـــلغ..يلااا بااي..
اميره: بااي..
اتصلت عوشه في نووره اتخبرها انها في البييت ومحد وياها..ونووره على طوول من بعد ماسكرت عنها عووشه راحت تتزهب وظهرت من بيتهم ويت صوب بيت اميره..دقت الجرس ويتها الخداامه وقالتها اتسير تزقر اميــره..سارت الخداامه وزقرتها..استغـربت امييره منو بييها الحيـــن!!..ظهرت الحــوي وشــافت وحده وااقفه..اتقربت منها عشان اتعرف امنوو هييه..شـــافتها نووووره!!..انصـــدمـــــت من شافتهـــا..مووول ماكانت متوقعه اتكووون نووره..وانا اقوووول عوشووه تقوولي تمي..صــدت عنهاا اميـــره بس في خااطرها اتقووول والله متولــــهه عليج نورووه والله..بس بعد كلماا تتذكر كلام راشــد عنها اتقول في خاطرها هاي ماتستااهل خلااااص..
نوره: سلام عليكم..
اميره: وعليكم السلام..
نوره: ليش معطتني ظهرج انزين..اطلع برع يعني؟!!..
شافتها اميــره بنظــره وعقبها قالت..: حياج..
تجدمتها اميره ومشت نوره وراها..ودشوا الصااله ويلســوا..
نوره: شوفي اميــرة انا ادري مضايجه اني ييتج جي من غير مااقولج بس حضرتج كلما ااتصل اتسوين لي طااف..مب مشكــله انا مب مطووله عندج..بس مب ظاااهره من اهني الا لماا اتقولين لي انا شو سوييت فييج..!!..ليش متغيره عليه جييه دخييلج قوليلي..انا من يوم الملجه وانا مب مرتااحه اميرووه انتي اتعرفين شو كنتي بالنسباالي..اتعرفيين اشكــثر كنا انرمس بعض وماانخش شي عن بعــض..بس ريحيني وقولييلي اشفييج عليه ..بس قولييلي انا في شوو غلطت ..بس هذا الي ابغي اعرفه انا عشاان اعذرج على تغييرج المفاجئ هذا..
أميـره غصــبن عنهاا دمعــت عيوونها وصــدت عنها الصووب الثااني..سارت نووره ويلست حذالها ولوت ع جتفها..
نوره: لاا فدييتج دخيليج ماابغي اشوف هالدمووع ..انا ادري في كلام في قلبج وتبين اتقولينه ..طلعي الي في خاطرج فدييتج..ترى انا نووره..نووره الي ويااج من الرووضه لين مااتخرجتي من الجاامعه لا تنسيين هالشي..
اميره شلت ايد نووره بالقوو من ع جتفها وابتعدت عنها وهي تصارخ..: خووووزي عنــــي انتي اصلا كنتي اتقصيين علي وماكنتــي تصارحيني في كــل شــي..انتي اصـلاا وحـــده.......استغفر الله..
نوره انصعقــت من كلامها ودموعها بدن ينزلن..: مااصارحج!!!...انا حتى قبل لا ارقد اقولج اميره ترى انا برقد الحين واتقولين لي مااصارحج!!..انا وحــده شوووه!!..وحده شووه قوولي..
اميـره: ...............
نوره تصييح..: الله يخليييج اميــره لا اتمين ساكته جييه انا متأكده انج سامعه عني شــي..انا شوو قولي..
اميره: ماشاااءالله اتعرفين اني سامعه عنج شي.. يعــني تدريين انه الناس يرمسوون عنج ..نورووه انتي سمعتج في الارض..ولين الحيينه مستمــره في الغلط..خافي ربج..
نوره مبهــــته تطالعها..: سمعتي في الارض!!!!!..
اميره: هيييييييه حبيبتي سمعتج في الارض..وصورج بين اياادي الشبااااب يلعبوون بهاا..وانتي عاادي عندج دوم ظاهره وياا واحد..
نوره مــب مستوعبــه الي تسمــــعه جنه حد صــب عليها مااي بااارد..كانت تطـالع امييره وهي مبققه عيووونها..هاي شو تقووول شوتخـــــربط..: انا ؟!!!!!!!!..
اميره: لااااااا عيل انا!!!..
تمت فتره سااكته نووره تبغي تستوعب الكلام الي سمعته..عقبها تمـــت اتصييح من الخــــاطر..معقووله..معقووله ماخذه عني هالفكـــره اميـــره!!!..اتقربت منها..
نوره: الله يخـــليج..الله يخلييج اميــره فهميني شو الساالفه..
اميره: لاا تستعــــبطييين انتي عارفه كل شــــي اصلااا واتعرفين انتي شو تسوين وشو مااتسوين..وين كــلاامج عيل..يوم اتقوليين انا اقوولج كل شي ومااخش عنج شـــي..طلع كله خرط اف خـــرط..
نوره: دخيــلج انا بس ابغي اعرف انتي من وين يايبه هالكــلام..منو قالج عني جييه!!..
اميره: مب لاازم اتعرفيين..سمعت وخلااص..

نوره: لااااااا..لاااااا الله يخليج اميره دخييلج اترجااج انا..وايد يهمني اعرف..
اميره: اووووه قلتلج سمعت وخــــلااص..
نوره يلست تحت ريووولها عالارض وهي قابضه ايدينها اتصييح بحــرقه..: الله يخلييج..الله يخلييج قوليلي ..هاي سمعــه اتعرفين شو يعني سمعه..
غمضـها شكــلها وعورها قــلبها ونزلت دمووعها..قبضت ايدينها وحاولت اتوقفها..وقفت هيه ويلست عندها..: بقوولج..انا شفت صورتج في تلفون ريلـي ..والصراحه هو الي قالي عنج هالكلاام..
ااااااه والله انه جـــــلب..ونــــذل بعد..لين الحين صــوري عنده..!!..ليش ليش شو يباا فيهن!!..الخاااااايس..اكرهك راشــد اكــرهك..بس انا براويييك..ياا الوقت الي تنكشـــف فيه..وهي تمسح دموعها..: خلااص انا عرفت شو السالفه..انا بقوولج السالفه بس دخيلج لا تزعليين مني..
اميـره: أي سالفه!!..
نوره: ســالفة ريلج راشــــد..
اميره: ريــلي راشــد!!..ليش انتي اتعرفيينه!!..
نزلت نوره راســها وعقبها رفعته وتمـت تطالعها بحـزن..: خليني اقولج السالفه..
اميــره مستغربه..: اسمعج..
نوره: شوفي اميــره,,السالفه الي كنت اقولج عنها اني احب واحد وارفض الكل عشااانه وانتي كنتي تنصحيني واتقولين لي ابتعدي عنه..وهاك اليوم قلتلج انه اتزوج بنت عمه ..اتعرفين منو هذا!!..
اميــره تمــت تطــالعها مبهته..وجنها عرفت الي ترمــس عنه نووره..لاا لاا مستحيييييل!!..
نوره بدت تصيح..: راشــد..ريلج راشـــد..والله انا ماكنت اعرف انه يقرب لج..من عرف هوو اني انا ربيعتج تم يحن على راســي الا وابتعد عنج..اتحيدين قبل عرسج .. قلتلج اني بساافر..لاا كنت مسافره ولا شي..هذا راشــد قالي اقولج جييه بس عسب ابتعد عنج..انا ماكنت ابغي وقلتله هاي ربيعتي نحن واايد ويا بعض..تم يهــددني..وعلى كــل شي كان يهــدد وبس..يوم عزمتيني على عرسج ماقدرت اردج قلبي ماطاوعني..وييت وفرحت لج من خاطري..بس الصدمه كانت آخر شــي..يوم شفت رااااشد داااااش..قلت شقاايل جييه..كيييف..وهو قايلي بياخذني انا !!!..كانت صـــدمه صــدمه كبيييره بالنسبه لي ابدا مااتوقعتها..عرفت عقبها انه كان يقص علي وكل رمسته خرط في خرط..اميــره الله يهنييج ويااه..انا خلااص اصلا طلع من باالي وماافكر فيه بعد..اصلا انا الغلطاانه لااني كنت ارمسـه واساايره وماكنت اسمع كلاامج يوم تقولينلي قوليله جان يباج خل ايي يخطــبج..هو كان يبغي مني شـي واحد بس.. بس الحمدالله الحمدالله اني ماطلعت غبيــه زووود وسمعت كلااامه..يكفي اني طلعت غبيه يوم وثقت فييه وطــرشتله صووري..يوم شاف اني انا ماشي فايده مني ومب قادر يبعدني عنج زخااج انتي..وقالج هالكــلام عني بس عسب انتي تقاطعيني كان على باله اني انا بفضحه وبقوولج كل شــي..بس انتي الحين عرفتي كل شي اميره..دخييلج سامحييني..
اطــالعتها أميــره وهي تذرف دمووعها وتهز راســها ..لااا مستحيــــل..مستحييل نوره وراشــــد ..لاااااا لااا ..حطت ايدينها على ويهها وتمــت اتصيــح بحــرقة وبصوت مسمووع..لوت عليها نووره وهي بعد تصيح وياها..: بس فديتج بس ..والله ماكنت بقولج هالكلاام عشاان ما تنصــدميين..المفرووض اني مااقولج لاانه السالفه منتهيه خلاااص..بس ماقــدرت..انا كنت طاايحه من عيينج اميــره وراشـد خلااج تاخذيين عني فكــره غــلط..من حقي ادافع عن نفســي واداافع عن علاقتنا ويا بعـض الي كانت بتنهــدم..
اميره: نووووره الله يخلييج قوليلي غير هالكلااام انا مب مصــدقه..مب قااادره نووره لااا مستحييل..كيف جييه!!...يعني هذا الي كنت اقول عنه خااين ونذل ويرمس عشره غييرج ويقص علييج يطلع راشـــد ريـــــلي!!..
نوره: بس فـديتج بـــس..دخييلج هــدي..
تمــت اميــره اتصييح ونـــوره ضامتنها وتهــديها جــنها يــااهل..بعد ما هــدت شوي نشـت اميره من حضـن نوره ..وهي تطــالعها بحـــزن..ونفس النظــرات توجهها نوره صووبها..
حضــنتها اميـــره وهي تقوولها سامحييني..سامحييييييني نوووووره..
نوره: فـــــديتج انتي الي سامحيييني لااني قلتلج هالكلااام..
اميره: ااااه يا نووره انا ماادري كيف صــدقت هالحقييييير وسئت الظن فييج..
نوره: اميره لاااااااا...لاا اتقولين عن ريــلج جييه فــديتج دام هووو زييين وياااج..هوو يحــبج من جييه خذاج انتي اصلا ..
اميــره: أي يحـــبني واي خــرابيط..من اول ماخذيته ومشااكل من بينا..خليها على الله انتي بس..
نوره: ماعليه غنااتي اتصير هالمشاكل بين الزوجين.. اميره فــديتج لا تتغيرييين علييه خليج شــرات قبل ويااه دخييلج ماابغيه يعرف اني انا قلتلج شــي ..والله يخلييج حاولي تمسحين صوري من تلفوونه..
اميره: هيييه ان شاء الله اكيد بمسحــهن ..قبضـت ايديها..مستحيل شــي بيفرقناا انا وانتي..مالي غنى عنج والله..
نوره: ولا انــا فــديتج..عسى الله لا يفــرقنا..
..............
يالسه في حجـرتها ..متسانده ع السرير وحاضنه المخــده واتصيييح..معقووله!!..معقووله طــلعوا من عندي وما قالوولي تعالي ويــانا..ليــــش يعني..بخـــرب عليهم طــلعتهم انا!!!يكفي انه طوول الاسبوع وهو مشغول عني..اكثر وقته يرمســها..بس يوم واحد ظــهرني..بس اكيــد ..اكيــد منهاا هيييه..والا حــارب اخــويه يبغي يظــهرني..هييه تقووله ماتباااني..انا متأكــده..مااحــبها مااحــبها ماخذه اخــويه عــني حرام عليها..يعني معقووله حارب ايشوفني قاعده رووحي في البيت ومايقولي تعالي ويانا!!..اكيد هي الي مشيشتنه..اااه يا ربـــــي..كنت مرتااحه ومستاانسه..ليش ملجــت يا حاارب ليييييييش!!..انا شو ياسه اقوول..يعني لين متى بيتم يداريني ويجابلـــني..!!..لاازم يمــلج ويتزوج..انزين وانــــا!!!..فدييتها اميييه الله يحفظها ويخليها لي هي اللي تامه لي..بس المشكــله اني انا مااحب يلساات الحرييم..وانا ماابغي احرمها واقولها لا تسيرييين وتمي ويايه..انا خلاااص اتعــودت اظــهر وياا حااارب..وحـارب خلاااااص خـــذته عــني حمدوووه ..وهي تحــط ايديها على ويهها واتصيح من الخــاطر..خــذته..اكـــرهها اكرهها..تمــت في هالحــاله حـاسه بضييج مــب طــبيعي..اااااه..محتاااجتنه..والله اني محتاجتنه في هاللحظــات..محد يقــدر يخفف عني الا هوو..كانت تمر علي شرات هاللحظات يوم انا رووحي كـنت احب ايلس برووحي..وعلى طوول اتصــله ومااسكــر الا وانا مرتاااحه..بس هالمــره اصعــــب..هالمره انا ابغــــي بس محد يباااني محـــد..انزين ليش ماادق له وارمســه!!...عادي اصلا هوو بيستااانس من بيعرف اني انا لين الحين احـبه وافكر فييه..انا متأكده انه بيستااانس..انا بدق له والي فيها فيــها..بطــلع الي في خااطري كــله وبقووله اني محتاااجتله..شــلت التلفوون ودقت رقمــه..اول مــارن حســت بقــلبها ينبــض بسرعه مب طبيــعيه وحســت انها تتنـــافض من الربكـــه..بعد ثالث رنـه كــانت بتسكــر بس رد عليها..
مــايد: الوو..
شمــا من سمعــت الصووت اتيبـــست وحســت انها مب رايــمه تنطــق..
مايد بعصبيــه..: الووووووووه..بترمسوون والا لا!!!
شمــا بربكـــه وبصووت بالكااد ينسمع..: الوو
مــايد: الووووه..امنووو!!!..
شمـا تصييح بصــمت..بلعت ريجها..: سلام عليكم..
مــايد حس انه الصووت هذا مب غريب علييه..: وعليكم السلام..
شمـا: ...........
مــايد: الوووو..امنـــووو ؟!!..
شمــا: مــ ـايـ ـد أنــ ـا.......
مـايد فج عيــونه من الصدمة وعرفها مستحييل مايتذكر هالصووت.. وقاطعــها على طوول..: شمــــــــا!!!!!!!!!
شمـــا تصــيح وترمس صوتها متقطع..: مـــايد اشحالك..
مــايد ليـــن الحيــــن مب مستــوعب..معقوووله شــما!!..: شمـــــا..اكيــــد يعني انتي شمــــا!!!..
شمــا: هييه..
مــايد: شمـــــا انتي ويــــنج عنـــــي وييين!!..ليش قطعـــتيني !!..ااااه يـــا شمااااا والله متــوله علييج..
شمـــا: مــايد,,مــايد انا محتاجــتلك!!..
مـايد: شوو فييج يا قـــلبي ليش ياسه اتصيحيييين؟!!..
شمــا: مااايد انا وايد مضـــايجه واااايد..
مايــد: حيااااتي ارمســـي افتحي لي قلبــج قوليلي شو فييج!!..
شمــا: اول شــي قولي,,انت ليـــن الحين اتحـــبني وما فكــرت في غيــري!!..
مـايد بضييج..: بظـــل احــبج ليين ماا امـــوت..بس شمـــا..تــرى انــا.....
شمــا: انت شوو؟!!..
مــايد خذ نفس عميق و حس بعـــواار في قــلبه..: شمـــا انا مـــلجت..
انصعقـــــــت شمـــا من قـــالها..وحست بالدنياا تدور حواليها..وتمـــت مبهـــته فتـــره بس تبغي تستوعـب الي سمعته.. وهوو حـــس فيها ويتريااها تــرمس اتقول شــي ..مــره وحــده سمع حـــسها وهي اتصييح بصوت عاالي حس بقــلبه يتقــطع لحظـتها ونــدم لاانه قــالها..
مـايد: شمــا دخييلج بــــس..خليني افهــمج السالفه..
مــاكان يسمع غيــر صووت صياااحهــــا الي كان يقطع القــلب..
مــايد: شما الله يخليـج..بس..شمــا انــ ..... مالحق يكمل كلااامه لاان شمــا سكــرت عنه وتمــت منهااره اتصييييييح..امــا هوو فكــره عمــره ليش انه قـــالها وتــم متلووم ..هو كان في حــوي بيتهم لحظــتها..شــل تلفوونه بغـى يتصــلها مــره ثااانيه بس انصعــق من الصووت الي يااه من ورااه صوب البــــاب..(حــــرام عليييك والله حـــرام علييك مااايد)..صــد صـــوبها وشــافها واقفـــــه اتصيـــــح..اتيبس في مكــــانه وحس ان ريووله مب رايمه تشيــله..ســار صوبها ابــطئ وحــس بثقــل وهوو يمشــي..
مايد: نواال انا......
نوال قاطعتــه بسرعه..: انت شوووو مااايد انت شووووو..حـــرااام علييك يوم انك جــيه متولع فييها ليش رضــيت انهم يخطبووني لك ليييش!!..تبــا تعذبني وياك وبــس..انا اشـــذنبي انزييين..تاخــذني بس عســب ترضــي اهــلك..!!.. قــلتلي مااتفكــر فيها شـــرات قبل وبتنســـاهاا وانا حليييلي صــدقتك..لاني فعـلاا حسيت انك اتغيــرت واايد وقمت تسأل وتهتم فييه..اثااري كل هذا بس تمثييل جدااامي ومن وراااي اتعبر عن لهــفتك وشوقك لشــما و اتقوولها انا بظل احــبج لين مااموووت!!..يعــني انـا كأني شــرات شي ماله دااعي انه يـــنوجد..مــالي مكاان في قــلبك دام هي الي مسيطــره علييه..لكــن خلااااص انبــان لي كــل شي الحيــن وعرفــت قــدري عـــندك..مـايد نحــن مستحيل انكمــل حياتنا ويــا بعــض..وهي تمسح دمووعها.. طــلقني..
مــايد كــان مصدوووم وحـاس بحــراره ابجسمه كـــله من القفطــه والاحــراج وايحس انه لسانه انــربط مب رايم ايـرد..وتــم يطــالعها بنــظراات ويرد ينــزل راســه مــب عارف شو يقــول بس عقـب نطق..: نــواال اسمعيني..
نوال: ماابــي اسمع شــي خلاااص انا قــلت الي عـــندي..وعـلى طوول طــلعت بــرع..هــو تــم واااقف يحــس عمره عااجز مب رايم يســوي شــي..يفكــر في الي استــواله اليووم يحــس عمره جـنه في حــلم..مب حلم الا كابووس..كاابووس ويبغــي يصحى منه بســرعه ويتعــوذ من ابليييس ويــرتااااح نفسيــــا لاانه الي كان فييه مجــرد حــلم..بس لا هــذا وااقع..وااقع مــر عاشه في هاللحظــات..اتنهـــد بكــل ضيييج وحــس بصــدااااع بيفجــر راســه..مب قـادر يفكــر ولا قــادر يســوي شــي..ماحــس بعمـره الا وهوو في سيــارته طــلع فيها وراح المكـان الوحييد الي يرتااح فييه يوم يرووحــله والي هوو البحـــر..تم يــالس اهنــاك..والجـو كان هاادي و حلوو يــومــها..كـان يالس يتأمــل الاموااج الي تتلاطم فوق بعــضها..ومـاحس بعمــره الا دمعه تذرف من عيـونه وهو يتذكــر الي صـارله قبــل شــوي..حـس بقلبه مقبوووض ومب عاارف يتصــرف..مـره وحده حس بايــد تضرب جــتفه ع الخفيف..صد حذاله وشــاف ربيعه..ابتســم له بس من دااخــله مــاله نفس..
مـايد: هلا خلّووود..
خالد: اهليين,,يــاي البحر اليووم اكيد فيك شــي..
مـايد وهو يتنفس بعمق..: خلها على الله يا رياال..قولي انت ليش يااي؟؟
خالد: انا ماشي والله كنت احوط روحي في السياره شفت سيارتك اهني قلت بيي بشووفك..اشفييك يااخي شكلك شايل همووم الدنيا ع راسـك..
مـايد: مافيني شـي لا تشغل بالك انته..
خالد: انزين قم قم وياي..
مـايد: وييين؟!!..
خالد: بنسير انحـاوط في السيااره ننزل مكــان نستاانس اشوي..عقب بييبك اهني تاخذ سيارتك..
مايد: لا يااخي مالي خــلق..
خالد: يلااا عااد ميوود خلنا نستاانس..
مايد: لو بس في السيااره اوكي مالي خلق انزل مكان والله..
خالد: خلااص اووكي بس في السياره..
مــايد: اوكي يلااا..


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 12-24-2011   #25


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



أميــره من اول ماراحت عنها نــوره وهي ماوقــفت صيااح..تسكـت شوي بس يوم ترد تتذكــر ترد تصييح مــره ثانيه..مصدوومه من راشـــد قالت عنه حقير ونــذل بس يكوون لهالدرجـــه انه يفرق بيــن هنتييين..رمــس عن البــنت وقال عنها كــلاام خلااا اميــره مب بس تقاطعها الا تكــرهها..وآخر شـي طلع الحبيب خاايف انها اتخــبرني شو كان من بييينهم!!..قــص على البـنت مسكيينه وسحـب منها صـورها وكان نااوي عليها نيــة شيينه..اخ عليييه صــدق انه حقييييييييير..اااه يا ربــــي ليش هــذا جيــه لييييش!!..ليش كلمـا اقول انه هوو مافي منه خلااص اتغيــر يستوي شـي ويخــليني اكرهه..كـانت يالسه في الصــاله تترياه ايــي واتقوووله كــل الي في خاطرها وتطــلع حرتها فيييه.انتبهــت للبااب انفتــح..صـدت وراااها عــلى طووول اتشووفه..وقفــت وكانت بتسير صــوبه..بس شـــافته رايــح فيييها ومــب متمكــن من مشيــته..سـاير صوب الدري وهــو يتمــايل ويخــربط مااعرف شــو يقوول..تمــت تطـالعه وهي تصييح بحــرقه والم في دااخلها..لين مااختفت من انظـارها..نزلت راسها بخيبة امــل..ويلست حطت ايدنيها ع ويهها وتمـت جييه فتـره اتصييح من الخااطر..عقبها اتذكــرت الصـور..هذا انسـب وقت اتسير تاخذ موبايله وتمسح صور نــوره..صعدت فوق ودشت الحجــرة..اول ماشافته منخمــد اطالعته باشمئزااز وسارت خذت موبايله الي كان ع الكمدينو صووبه..وسارت بعيـد عنه وتمت اتدق الازرار عشان اتطلع الصــور..شافتهـن ومسحـتهن كــلهن..وعقبها دقت عالمسجاات..تبغي اتشوف اذا شـي مسجاات محتفظ فيها منها لين الحيين والا لااا..بس ماشافت شــي..ردت التلفوون مكانه وطـلعت من الحجـره وسارت صوب الصاله الي فووق وانسدحت عالكنبــه..مـا حســت بعمرها الا بــايد تطبطب على جتفـها ع الخفييف ..
راشــد: اميــروووه يلااا عاد قوومي مليت وانا ازقرج..روحي ارقدي في الغرفه ليش راقده اهني..
نشــت اميــره وهي تتثــاوب يــلست وتمت تطالعه واقف مجابلنها..اتذكـرت كل الي صاار امــس وتمت تشووفه بحقــد..وقاالت لاازم ترمس الحيين لااازم..
اميره: راشــــد..
راشــد: هههه سيري اغسلي ويهج اول ..
اميره: مــب قبــل مااقولك الي في خــاطري واطــلع حـــــرتي ..انت شوووو من الاوااادم قوولي شووو.. مافيــك ذرة احســاس ولا ضميير..متــى نااوي تصطــلب يعني متــى؟!!.
راشــد عقــد حياااته يطــالعها..: انتي اييييه شو تخــربطيين..شو مشكــلتج؟!!..
اميـره: تباني اقوولك شو اخــربط..اوكـــي بقوولك..بقوول يا ريلي حبيبي..يالصــادق ويااي في كــل شــي..حــرام علييك انت مااتخــاف ربــك؟!!..مااتعرف انه باجر وراك حســاب!!..ليـن الحين اتي البييت وانت سكران وانا الي كنت اقول انه هذا خلاااص ماايسير المكان الوصخ هذا..الحين خل هذا في صــوب..(بدت تذرف دموعها)..انا اتعودت خلاااص..السالفه العووده الحيـن هي نووره..نووره يا راشــد الي قلتلي عنها صاايعه ضـايعه وكل يوم تظهر وياا واحد..عرفت سـالفتك ويااها ..قصييت على البنت حلييلها ولعبت عليها وخليتها اتحــبك..وكنت تبغي تاخذ عرضـها وشــرفها لكـن هي طـلعت ذكيـه ومارضـت على عمـرها..ويااي عندي اتقوولي عنها هالكــلاام!!..وتباا تفرق من بيــــنا..والله حــــرام علييك شو من بشــر انته..
راشـد طوول مااميــره ترمــس وهو مبحــلق عيووونه يتطــالعــها مصدووم..معقووله عـرفت السااالفه!!..سوتيييها نورووه سويتيـــها ..زين انا براويج..: انتي شقاايل يتج الجـــرءة ترمسيني بهالطــريقه!!..شكـــلج نسيتي اني انا راشـــد..وبعدين انا ماقلتلج مااتيبين طاري هالانسانه على لساانج..شو قصيت عليها وماقصيت عليها شو تقولين انتي اتخبــلتي؟!!..ليكوون بس رمســتيهااا!!..اكيــد هي الفت هالقصه علييج..وانتي عالريحه اتصدقيين كل شي..
اميــره تصارخ: بـــس خــلااص مافي مجاال اصلا اتبرر موقفــك انت انكشــفت يا راشــد انكشـــفت..وبعــدين مب هي الي قــالتلي..انا سمعت من نـــاس
راشـد: ههه سيري لااا اتقصين عليه اونج..انا متأكد اميه بالميـه انه هي قالتلج..لكــن انا براويها..
اميــره: بـــــس هذا الي فالح فييه..ماعندك شــي غير التهــدييد..شو بتســوي يعــني؟!!.هاا قولي شو بتســوي..ههه صورها ومسحتهن من تلفوونك..ورقمها مغيرتنه وبيتهم الي تعرف وين مكانه مأجرينه ويالسين مكاان ثااني..شو تروم اتســوي يعني..والله بس يباا يهــدد اونه..
مـاحست اميــره الا بطـــــراق قــوي على خـــدها الي خلااها تفقد الوعي لــوهله وتـرد مره ثـانيه من قــوته..حــطت ايدها على خــدها وتمــت اتصيييح..وهو كان يشوف كف ايده كيف محمر وهو راص على اسناانه..بعد ما كفااه مطـها من شعـرها..: عشاان مره ثـانيه تحترمين نفسج ومااتاخذيين تلفوني وتحذفين عــلى كيفج..
اميـره: آآآآآه..آآآه راشــد بمووت هـدني راشـــد الله يخلييك راســــي اااااه راســـي..
راشــد: وبجـــتلج بعد ع الحــركه الخايسه الي سويتيها حيــــوانه..
اميـره: ااااه راشـــد حرام عليك يعور والله يعـــور..
هداها راشــد وتم يطـالعها وهي منزله راسها تصييح...: تبيني اقــهرج زياااده بعــد!!..ترى السالفه الي قالتلج نورووه صجيــه واستوت..ولعبــت على واااايد غيرها بعــد..ولاااا وليـن الحين بعد ارمــس بناات واقص عليــهن..وازيدج من الشعــر بييت..هههه ترى المـزرعه الي اسيرها ممزووره بناات عاد اهناك الواحـد ياخذ راحــته..
رفعــت اميـره راســها وتمــت تطــالعه بصــدمه..شافها بنظــره وابتسـم بسخريه وراح عنها وظهــر من البيـــت..تمـــت منهــــاره من الصياااااح..خلاااااص مب رايمه تستحمــل اكثــر مب رايمه..شلت تلفوونها واتصـلت في نووره وقالتلها اتي تاخذها وتوديها بيـت ابووها..نوره انصـدمت من سمعت صوتها اتصييح..وتمت تسألها اشفيها..بس ماطاعت تقولها شــي..ونــوره ماطـولت يت على طوول وهي اتحااتيها..طـلعت اميره وركـبت وياها..وطول الدرب وهي اتصييح بس مـب طايعه اتخبر نووره السالفه..ونووره اتحاتييها واايد واتقول اكيد هي السبب اكيــــد..
اميـره: بخبرج كل شي عقب انا خليني اوصل بيت ابويه الحينه..
نوره: بس انا قلبي مب مرتااح حاسه اني انا السبب في الي انتي فيه..ليكوون سببت لكم مشااكل انتي ويا راشــد..
اميـره تصارخ..: بـــــس اسكــتي لا اتيبين لي طاااريييه دخيييلج نورووه..اكرهه
نوره: لااااا شكــلها السالفه كبيــره!!..دخيلج قوليلي شو استوى من بينكم..ليكون بسبتي انا؟!!..
وصـلت نوره صوب البيــت ووقفت..
اميره: بقولج كل شـي عقــب..مشكووره نووره..
نوره: افا علييج ماله داعي تشكريني فديتج بس دخيلج طمنيني عليج انا قلبي مب مطــمن وحاسه اني انا السبب..
اميره: انتي مايخصج نوره لاا اتحاتيين..يلا مع السلامه..
نوره: مع السلامه..
نزلت اميـره ودشـت بيتهم ..اول ما حــدرت داخـل شافت امها ابـويهها..ارتمــت بحضـــنها وهي اتصيييح : امـــــي ماابغيـــه ماابغيــــه خلااص عفـــــته ومستحيل اردله مره ثانيه..
.
.


.
.

الجزء العشرون

الفصل الاول

ام حمد وهي لاويه عليها ومنصــدمه..: أمييره أمييه دخييلج اهدي..اهدي وفهميني شو السالفة..شو فيج غنااتي شو سوالج راشد
اميره وهي تصييح..: آآه أمييييه أنا تعــبت خلااااص تعــبت..ماأبغييه امييه ماابغيييه..
ام حمد: لا حول ولا قوة الا بالله انزييين قوليييلي ليييش ياامـــي لييييييش انتو اشحلااتكم كنتوو ويا بعــض شو الي غير عليـــــكم..عيين عيين ماصلت على النبي
اميره: اميييييييه انا من خــذته وانا مب مرتااحه ويااااه دوووم مشــــاكل بينااا..
ام حمد تشــهق ومصدوومه..: من خــــذتييه!!..اي مشــــاكل بعـــد الي تستوي من بيـــنكم!!!..وليييش ماكنتي ترمسييين مااتقولين شـــي؟!!..
اميره: شو اقوووول يااميــه شوو اقووول..ادريبكم لو كنت قايلتلكم ماكنتو بتصدقووني..امييه انا تعبااانه بسير حجــرتي..
ام حمد والدمعه في عيونها على حالة بنتها : تعاالي فديتج تعاالي خل اوديج الحجـره..وهي تهـز راسها..لا حول ولا قوة الا بالله..ودتها صوب حجـرتها حدرت دااخل فصخت شيلتها وعباتها وسارت يلست ع السرير وامها يلست حذاالها..
ام حمد: يلا فدييتج قوليلي شو من مشااكل بيينكم يااميــه..تراها يمكن مشااكل عااديه تستوي بين اي زوجيين وانتي مكــبره الساالفه..
اميره: جـــان زيين امييه لو مشــاكل عاااديه..انا سكــــت وااايد واااايد..وقلت بصبر وبتحمــل بس خلااااص مااقدر اصبر اكثر عن جيه مااقــدر..
ام حمــد مبهته تطـالعها: يااميــه زيغتييني قوليلي شو صاير من بيـــنكم ليش مب طايعه ترمسييين؟!!..
اميره: انا تعبااانه امـــاااايه ماابغي اييب طــاريييه الحيـــــن لو رمسـت عنه بيــلس اســبه واطلع الي في خااطري..انا خلااااااص عفته اميييه..
ام حمد: لا عاااد اميـــره انا مب طالعه من اهني الا يوم اتخبرينيي شو مستوي بييينكم شو تسبينه وعفتييه بعد!!..شو هالكــلاام في وحده تقول جي عن ريـلها!!..انا الي اعرفه انه راشــد رياال والنعـم فييه مافي منه اثنيين والحين انتي يايه اتقولين عنه جذه ومب طايعه اتخبريني شو مستوي بينكم!!..انا متأكده انها سالفه ماتسـوى وانتي مكبرتنها..الا دلع بناات اليووم على كل صغيره يزعــلن..
اميره: ااااااااااااه اميييييييه دخيلج لا ترفعيين ضغطي انا رووحي مقهوووره وانتي ياسه اتقولين لي هالكــلام!!..ثرج ما عرفتييه يااميييه ماعرفتييه..انا ادري بتوقفوون بصفه ومحد بيصدقني من جييه كنت سااكته عن سوالفه..حطت ايدها على خــدها..امييييه راشــد مد اييده علي..شــلت ايدها..ما لااحظــتي خدي شقااايل محمـــر..
ام حمد انصـعقت اهنــــي وتمت تطـالع خدها وهي مبهـــته..: شوووووه!!!!..مد ايـــده عليييج؟!!..معقوووله راشـــد مد ايده علييج؟!!..من متـــى عناا الريايييل يمدوون ايدهم على حــريمهم..خبرييني لييييش سواا جيه لييش!!
اميره: اميـــه هــذا مايتفاهم الا الضـــرب..دخيلج اميه ماابغي ارد له هذا وحـــــش انا كرهته خلاااااص..
ام حمد: لااااا لااااا هالشـــي ماينسكــت عنه..توصــل السالفه انه يمــد ايده عليييييج هذا مستحييل ارضــى فييه..الحيــــن بسير اتصل في ابووج وبخبره..
اول ما خلصـت كلااامها دخــلت حمده عليــهم..
حمــده تشــهق..: اميروووووووه اشفيييييج؟!!!..
نشت ام حمــد من مكانها..: يلسـي عندهاا انا بسير اتصل في ابووج
اميره: اميييه شو مستوي اميروووه اشفييييها؟!!..
ام حمد: ماادري ماادري..وطــلعت من الحجــرة..
تمت حمده تطــالع اميره مستــغربه..شافتها انســدحت ع السرير وصـدت الصوب الثاني من غير لا تعبرها وهي اتصيح بصمــت..
عفـدت حمده ع السرييير صووبها واتربعــت ويلست وهي تطـالعها منصـــدمه..: اميرووه اشفيــــــــج؟!!!!..
فــزت حمده من صــوت صــراخ اميـــره..: اوووووووووووه وانتي لاازم تتدخــلييين في كـــل شــــي..طلعي برع حمدووه مالي خــلقج...
حمده وبصــوت عااالي..: بسم الله خوفتييييييني انزييييين عنبوووو جيه اتصارخيين مااتروميين ترمسيين بصوت واطي..انا اشلي محرجه عليه انزييييين
اميره وبترجـــي..: حمدووه الله يخليج طــلعي بررع..
حمده: لاااا لااا لااا..انا مـــب طااالعه الا لماا اعرف انتي اشفييج ليش تصيحييييين ويايتــنا من الصبح اليوووم..واميه ليش سايره تتصل في ابوويه..
اميره: ايهيييييييي هاي سواالف كــباااار وانتي ماايخصــج فيها..(تصــارخ)..حمدووووه اطــلعي بررع والا صــدقيني بتندميييييييين ترى..
حمده وهي تنزل من السرير..: انزيييييين انزيييييييييين عنبووو كله تصاارخ..اونه سوااالف كباار تتحراااني ياااهل جدامها انا..
تشــل اميــره المخــده واتفــرها علييها بغييييض لاانها صدق مقهوووره..بس اتيـودها حمده واترد اتفرها عـــليها وعلى طووول تطلع من الحجره واتسير حجرتها وتتساااند ع السرييير وتاخذ موبايلها وتتصل في عووشه..
عوشه: نعـــــــــــم؟!!..
حمده: شو نعــــم انتي الثانيه بعد..ارمسي عدل انزين..
عوشه: نعم نعم شو تبيين مب فاضيـتلج انا..اصلا ماكنت برد علييج انزين..
حمده: ههههاااي عيل ليش رديتي..
عوشه: بالغلط بالغلط..
حمده: ههههه هي صــح..احمدي ربج انا اليوم فضيتلج واتصلت بج ويا راسج..ترى هالايــام تدريين بعد احم احم..ياااااااالله اتحصليني
عوشه: مااااااالت عليج الي يقول الحين انا ميييته فييج اصلا انا جذه مرتااااحه بدونج
حمده: هههههههه خراااااااااطه والله مابصدقج لا تحاولييين..(وهي ترقق صوتها)..ادريبج متولهـــه علييه واااايد وااايد..
عوشه تتطنز عليها..: ادريبج متولهه عليه وايد وايد..مااقول الا مااالت علييج وعلى هالصوووت..لو شو مااتسويين بيتم صوتج صوووت ريااايييل..
حمده: هههههههه وييييه انتي موول ما عندج ذوووق الحين كل هالنعووومه في صوتي اتقولين لي صووت رياييل..عادي عادي ماايهمني رايج اصلا..اهـم شي انه ناس يتفدووون صوتي و ويقولوون انه مافي احلــى منه..
عوشه:ههههه مااقول الا مالت عليج وعليهم,,الحين خلصيني شو تبيين؟؟
حمده: شو مب نااويه اتيين بيتنا اليووم؟؟
عووشه: لااااا ما بييي اصلا انا زعلانه منج..سيري سيري خلي حروووبج ينفعج..
حمده: هههههههه فديته اكيد بينفعني..جب عن المصااخه تعاالي اليووم..
عوشه: غريبه بتودرييينه اليووم مابتظهريين وياااه..
حمده: ههههههه اليوم افرااااج...لاااا عااد مب كل يوم اظهر ويااه..خل يشتاااق لي..
عوشه: هي والله خل يشتااااق لج..بيمل منج عقــب..
حمده: فاال الله ولا فااالج دبوووه..اصلا هوو لو الود وده دووم يشوفني بس بعد مب حلوه..
عوشه: انزين جب جب..
حمده: ههههههه,,تعااااالي,,انتو شو مسوييين في اميرووووه؟!!!..يالسه في حجرتها تصييح ويوم سألتها اشفييج تمت اتصاارخ عليه..
عوشه: اويييه بلاااهااا !!..اشدراني نحن مب مسوين فيها شــي..هي متى يت بيتكم؟؟
حمده: ماادريبها انا اول ما نشيت طلعت من حجرتييه وسمعت صووت من حجرتها جان ادخل اشوف اميه وهي يالسااات داخل..
عوشه: هيييه انزين سيري شوفي شو سالفتها..
حمده: بسير بسأل امييه الحيينه..انتي شووه بتيين؟!!..
عوشه: بشووف..
حمده: خلاااص اووكيه بااي..
عوشه: بااي..
.
.
دخـل بسيارته الحوش وبركــنها في القاراج وبندها ونزل منها ساير صوب بيتهم..وهو ع الدري الي عند المدخـل شافه ابووه وهو طـالع من بيـته..
بو راشـد: راشـــد..راشـــد..
انتبـه راشـد لصـوت ابوه ونزل من الدري وراح صووبه..
راشـد: خير ابــويه
بو راشـد يطـالعه بعصــبيه ويصارخ علييه..: ليـــــش مديت ايدك على اميـــــره هاااا!!..مااتقولي ليــــــش
راشــد اهني انصــدم..ابــوي اشــدرااااه!!!..: هااا!!..مديت ايدي عليها!!..متى؟؟!!
بو راشـد: شووووف لا تيــلس اتسوي روحك غشييم ومب فاهم شـــي..الحرمه مابتطـلع االصبح من بيتها واتسير بيت ابووها وهي اتصييح الا انك مســوي فيها شي مســود الويه..عنبوووك ماتستحــي على ويهـك اتمد ايدك على حــرمتك..لاا والمصيــبه انها بـــنت عمك..الحين وين اودي ويـــهي منه شوو اقووله وهو الي دووم يمــدح فيييك..فشــلتنا فشــلتنا حسبي الله عليييك..
راشـد في خـاطره..الله ياااااخذج اميروووه الله ياااخذج سرتي اتخبريين هاا..: ابوووي اشفيييك حطيت كل اللوم عليه..والله يوم هي ماتسمع الكلام شو تباني اسوي فيها
بو راشــد: جب ولا كلمه..لو شوو ماتسوي ماتوصــل السالفه انك اتمد ايدك عليها..طوف يلا طووف جدامي خلنا انسير بيت عمك..
مشـى راشـد صوب سيارة ابووه من غير لا ينطـق بولا كلمه لاانه اصلا ماعنده شـي يقووله..بس في خــاطره يسـب امييره سب ويدعي عليييها ميت من القهر منها..الحين خايف انها اتكوون مخبره عن سواالفه بعــد..والله لا ااذبحــها الجـــلبه لو قايلتلهم شـي..افففف كيف بجاابل عمي الحيييين..
.
.
نزلت عوشه من الدري وشافت امها في الصاله ساارت صووبها..
عوشه: امييييه ابغي اسير بيت عميي..
ام جاسم: توهم ابووج واخووج طالعين سايريين صووبهم ليش ما ييتي من قبل والا جان خذوج ويااهم..
عوشه: امييه ابووي وراشد ليش سايرييين بيت عمي هالوقت..
ام جاسم: اخووج مسود الويه ماد ايده على اميره حلييلها..
عوشه بهتت في هاللحظه وشهقـــت..: راشد مــد اييده على اميــــره!!!..وانا اقووول حمدووه اتقولي شافت اميرووه اتصيييح..انزين لييييش اميه جي هي شو مسويه عشان راشد يمد ايده عليها
ام جاسم: اصلا شو مااتسوي لاازم ماايمد ايده عليها...هذا اخووج ما يستحــي على ويهه كل شي مب زين اتوقعه منه انا..
عوشه: حرااااااام علييييييه راشــــد..انزين امي ليش انتي ماسرتي وياااهم..طوفي طوفي امييه خلنا انسير ويا الدريول..
ام جاسم: لااا وييين اسير احشر بعمري بينهم ..انا روحي مب طاايقه اشووف اخووج هذا بعد تبيني اسير هنااك..
عوشه: بس امييييه انا متحرقصــه ابغي اعرف شو بيستـــوي اهناااك..
ام جاسم: مب مشكله بيي ابووج وبيخبرنا كل شـي..
عوشه: لاا امييه شو بيصـبرني ..انا بسير اتصل في حمدووه..
نشت عووشه وسارت حجرتها..شلت تلفوونها الي كان محطاي ع التسريحه ودقت رقم حمده..
حمده: الووو
عوشه: هلا حمدوووه..دريتي بالي صاار؟!!..
حمده: هييييه يقوولج مشكله صايره بين اميره ورااشـد..
عوشه: مب بس جييه انا امييه قالتلي مد ايده علييها..
حمده: شووووه!!..مد ايده عليييها!!!..وبأي حق ان شاء الله يمد ايده على اخــتيه..وانا اقوول بعد صياحها مب طبيعي هالمره..الي ما يستـــحي على ويههه
عوشه: اشدراااني عنه انا روحي منصـدمه..انزين شو استوى عندكم خبرييني..
حمده: الحين يالسيين ابويه وعمي ورشوود الخاااايس تحت في الصااله..
عوشه: واميرووه وييييييين؟؟
حمده: اميرووه في حجرتها امييه عندها والله متغصصه مااتخليني ادش عندهااا كله اتصاارخ عليه واتطلعني..
عوشه: احســـــن تستااهلييين..بس انا الفضوول بيذبحني ابغي اعرف شو السااالفه شو مستوي بيينهم انا الي كنت اشوفه كانوا حلوييين ويا بعــــض ومتفاهمييين وما بينهم اي خلااااف..
حمده: وانا اشدرااااني يلا يلا بخلييج انا بسير عند اميرووه بشووفها..
عوشه: اتقوولين تروغج من الحجره بعد تسيرين عندها شو تسوييين..صج رزه
حمده: ماايخصــني بسييير ولو شو مااتسوي مابطـلع ابغي اعرف شو السااالفه..
عوشه: انزين انزين..وعقب خبريني..
حمده: اوكـي يلا باااي..
عوشه: بااي..
.
.
في الصــاله الي يالسين فيها الرياييل..
راشـد: عمـي انا اعترف اني غـلطاان وادري انه طلعتها برع البيت من غير مااتقولي مب سبب مقنع عشان امد ايدي عليها وادري انه كل شي ينحل بالتفاهم..بس اناا ماادري شو استوا بي فقدت اعصاابي وماعرفت اتصرف لاانها علت صووتها علي وتمت تصاارخ بويهي وهذا الي خلاااني اتصرف من غير مااحس..نش راشد وسار صوب عمه وحبه على راسه..سامحــــني عمي..دخيلك سامحني وصدقني هالشي ماراح يتكرر مره ثانيه..
بو حمد يتنهد..: لاا حول ولا قوة الا بالله..يا راشد اميره عزييزه وغاليه عليه وانا امنتك علييها وانت وعدتني اتصونها واتحافظ عليها..وهذا الي كنت اشووفه منك من خذتها..عمرها مايت تتشكى ولا تقول شي الا اليوم هذا معناته انها كانت مرتاحه ويااك وانا بعد كنت مرتااح من هالشي لكن اليوم صــدمتني يوم قالتلي هالرمسه اول شي ماصدقت قلت معقووله راشــد ولد اخووي يسـوي جذه.. خليتني اغير رايي فيك يا راشد
راشد: انا متلووم منك عمـي وندمان قد شعر راسي على الي سويته ويضايجني انك غيرت رايك فيني بس انا استااهل..اعترف انه الي سويته اكبر غلط..بس كل انسان يغلط ياعمي واتمنى انك تسامحني..والي ابغيه الحيين اني اشوف اميره واعتذر لها واتفاهم معاها وان شاء الله بنرد مثل قبل واحسن بعد..
بو راشـد: هاا اشرايــك يا بو حمـد..
بو حمد: خلاص يا راشد انا سامحـتك بس وعـدتني هالشي مايتكرر مره ثانيه..
راشـد: صدقني عمي مابيتكرر..
بو حمد: خلااص الحين بروح ازقر اميره تنزل..
بو راشـد: لاا ليــش اتسير تزقرهاا تنزل..راشـد هو الي بيسير لها..قوم يا راشـد قوم سير ويا عمك..
بو حمد: الي تشووفه يااخوي..
نش راشـد ويا عمــه وهو يقول في خاطره..اخييييه بعد انا الي لاازم اسير لها الجــلبه اخ بس ماادري كيف بيلس اتودد لها الحين انا روحي متغصص منها ولوبيدي جان جتلتها..عيل هااي اتذلني جييه واتغير نظرة ابويه وعمي فييه.. اخ بس اخ ماادري شو بسوي لو شفتها..بس المشكله انه غصبن عني ارمسها بالزيين..انتبه لعمه يقووله
بو حمد: راشـد ايلس في الصاله وانا بروح ازقرها اتييك اهني زين..
راشد: ان شاء الله
راح بو حمد صوب حجرة اميره وشافها منسدحه ع السرير وامها يالسه عندها من صوب وحمده من الصوب الثاني..
ام حمد وقفت..: هاا اشسـويتوا؟؟
بو حمد يطالع اميره..: الرياال ياااي معترف بغلطته وندماان ع الي سوااه..ويالس يترياج في الصااله يلا اميره نشـي روحي عنده..
اميره نشــت بسرعه ويلسـت وهي مصدوومه..: ابووويه انته شو تقوووول..بس خلااص يعني سامحـته..سامحته ع الي سوااه..يعني تشووف الي سواااه شويه..بس الحيـن عرفت قدري عنـدك ابوويه ونزلت راسها وتمــت اتصييح..
ام حمد: صدقـــها بنتي مااسرع ماسامحته يا بو حمد الي سوااه مب شويه..
بو حمد: يعني شو تبونه يسوي اكثر عن جيه..ياا وحب راسـي واعتذر والحين يبا يشوفها ويعتذر لها ويتفاهم معاها اقووله اطلع برع وماابغي اشووفك في بيتي..مهما يكوون ترى هذا ولد اخوي وبعدين اميره تراج انتي بعد الي سويتيه غلط..تطلعين من دون شور ريلج وتعلين صووتج علييه..
اميره رفعت راســها بصـــدمه..: شوووه!!..هو الي قالك هالكــلاام!!..
بو حمد: هي نعم هو الي قاالي..يلا يا اميره لا تكبرين الساالفه ونشـي سيري عند ريلج..
اميره في خااطرها..ااااااه انا ليش مب رايمه اقولهم عن سوااالفه لييش يا ربييي..نذل راشــد نذل وحقيير بعــد..ااه بس لو تدري ياابويه شو يسوي راشد من سوااد ويه يمكن ماخليتني لحظه وحده على ذمته..: ابوويه انا ماابغيــه ماابغيـــه خلاااااص انا ابغي يطــلقني..
بو حمد اتقرب منها وهوو مبهـــت يطالعها مصدووم ومعصب: انتي اكيـــد اتخبــلتي..اميره انا الي اعرف انج كبيره وعااقل وتفهميين..قوومي يلا قوومي بلا هالدلع سيري اتفاهمي ويااه وخلااااص..
ام حمد: خلااص ياامي نشي سيري عنده واتفاهموا دام انه هوو يااي يعتذر ومعترف بغلطته ولا تنسين انج حاامل..
رفعت اميره راسها وتمت اتمرر عيونها على امها وابوها بنظراات كلها حزن ولووم..اشقايل تبوني ارد حق واحد مثل هذا قولوولي ..هذا واحد ما عنده احسااس ولا ضمير حياته كلها فسق ابفسق..يسوي اشيااء ماترضي رب العالميين وملييت من كثر مااحاول اغير فيه بس ماشي فايده..اااه لين متى بتم ساكته عنه ليـــن متى..حمده يالسه تطالع اميره وغامضتنها ..بس اتقول في خاطرها ان شاء الله يردون شرات قبل وماايكون بينهم مشاكل..
بو حمد: يلا اميره عشان خاطري الريال يالس يترياا..
نشت اميره من مكانها سايره صوب الباب وسار ابوها ورااها..طلعوا من الحجره وساروا صوب الصاله ا..راشـد كان يالس وموخي راسه وميود الموبايل يلعب فيه..حس بدخلتهم عليه رفع راسه وطاحت عيونه بعيون اميره..اطالعته باحتقار وصدت الصوب الثاني..
بو حمد: يلا اميـره سيري يلسي ويا ريلج واتفاهموا انتي ويااه..وانا بسير عنكم
اطالعت ابوها بنظرات ترجي وبصوت وااطي..: ابوي خلك ويانا..
بو حمد: لاا لاا لو تميت وياكم ما بتاخذون راحتكم في الرمسه..انا بظهر احسن..يلا مع السلامه..
اميره & راشد: مع السلامه..
نزلت اميره راسها بحــزن ودمعتها في عيوونها..سارت ويلست بعيد عنه وهي مب طاايقه تشووفه مب مستحمـله تكوون في مكاان هو يالس فييه..مب قادره اتحط عيونها بعيونه بعد الي سواااه كارهتنه من الخااطر..ااااه يا ربيي كيف بستحمـله كييف..وراشـد من الصووب الثااني ميت من القهـر يشووفها اشوي ويرد ينزل راسه..الود وده جــان ذبحهاا من الضرب الحين دام انها يالسه ويااه في نفس المكان على الحركــه الي سوتها..بس اخ يالقهـــر المشكــله اني مااروووم مااروووم..اففففف لاازم ايلس ارمسها بالزيين الحيـــنه عشاان ترضــى عليه حضــرتها..افف شو اسوي بعد غصبن عــني..نش راشـد من مكاانه وسار يلس عندهاا..اميره في خااطرها..اخيييه ياا يلس عندي..كنت مرتااحه وهوو بعييد..(تتريــــاه يرمس)..انزين الحينه ليييش ساكت ليش مايرمس يقول الي عنده ويفكـني..طبعا ما عنده شي يقووله اصلا قاافط..اخ بس لو كنت قايلتلهم عن سواالفه يمكن كانوا بيفكووني منه ..صد راشـد صوبها وشافها منزله راسها عقبها اطالع جداامه..
راشـد: ارمسـي بلااج ساكته..
رفعـت اميره راسـها تطالعه وهي رافعه حيااتها..: والله انت الي طلبتني وقلت تباا ترمس يلا اشووف قول الي عندك..
راشـد: لا اترياج اتطلعين الي في خاطرج اول عقب انا برمس..
اميره: انا ملييت وانا ارمس واقوول الي في خااطري بس منو الي يسمع..اطالعـت راشد وهو بعد وتلاقت عيونها بعيوونه الي كانت تلمع من الدمووع المتيمعه..: راشـد الله يخليك طلقني..نحن مب متفاهمين ويا بعض انت ما تتفاهم الا بالصرااخ والضرب قولي منو هاي الي تستحمل هالشي!!..وبدت تدمع.. انت مااتحــبني راشد انت ماخذني بس جذه عشان يقولوون انك متزوج ولااني انا بنت عمك فقلت انه عاادي اتسوي الي تبااه على كيفك واتقـص عليها بكلمتيين وهي اتصدقك..بس يا راشـد انا مااقدر استحمل اكثر عن جييه مااقدر..طلقني راشد الله يخلييك..نزلت راسها وهي تطالع بطنها وحطت ايدها علييه وتصيح بحرقه واتقوول في خـاطرها انا ليييش حمـــلت لييييش..ماابغيييه هاليااااهل ماابغي شــي يربطــني في هالانساااان ماابغي..
راشـد تقرب منها اكثر و نزل راسه وتم يطالع بطنها هو بعد وحط ايده على ايدها..: وانتي ترضيين يظهر على ويه الدنياا يلقى ابووه مطلق امه..شو بيكون مصيره عقب.. لوى ع جتوفها بيده الثاانيه..وامنواا قال انا مااحبج!!..لو ما كنت احبج جان ماخذتج..
اميره: لاا والله!!..اي حــــب هذااا اي حــــب وانت اشكــره قايلي اليوم انك اترمس بناات لين الحينه واتقص عليييهن..
راشـد: وانتي بعد كل شي اتصدقييين!!..قلتها وانا معصــب..وانا يووم معصب مااعرف شو اقوول..شو ابغي فييهن..انا بكون صريح ويااج..قبل الصراحه هييه كنت اسويها كنت فااضي وماعندي شـي..لكن الحيين لااا عندي وحده تشاركني حيااتي بعد شو اباا فيهن..وحتى يوم قلتلج عن المزرعه ترى مافيها بناات مووليه..بس كلنا شبااب اهنااك..وانا الصراحه كرهت هالمكاان وبحاااول قد مااقدر مااروحه..
اميره وهي مب مصدقه..: صج؟!!..زين زين والله..شي يبشر الصراحه..
راشـد: امييره اشفيييج جنـج الا مب مصدقتني!!
اميره: طــبعا مب مصدقتنك..عباالك يعني بهالكلااام بتنسيني كل الي صااار..وبعدين انا خلااااص ما عدت اثق فيك ولا اقدر اصدقك بعد جذبتك الي جذبتها علي عن نووره..
راشـد: غصبن عني سويت جييه امييره..انا كنت خايف اذا عرفتي الي كان بينا تتضـايجيين وتزعليين..لكن الحين دام انج عرفتي كل شـي خلااص انا ماامنعج منها..شل ايده الي على ايدها تحت ورفعها ولف ويهها صوبه وحط ايده على خدها الصوب الي صفعه وتم يلمس بصبووعه عليه بنعوومه..: انا آسف,,سامحيني..هالشي ماراح يتكرر مره ثاانيه صدقيني..
شلت ايده ونزلتها تحت وصدت الصوب الثاني وهي تصيح..
راشـد: صدقيني ماراح يتكرر..حب راســها..انا آسف..
اميـره: اااه كم بســامحك..كل مره اسامحك واقول ما عليه هذا راشـد ريلي وانا مالي غنى عنه واترد لي عقب شرات قبل واخس بعد..
راشـد: فديتج خلااص جربيني هالمره وشوفي..
اميره شــافته بحــزن وردت نزلت راسـها وهي تتنهــد..
قـام راشـد من مكـانه..ابتسم ومد لها ايده..: يلا قوومي ويااي..
اميره رفعـت راسها شافته.: لحــظه,,خلنا اول شـي نتفق على كل شي..
راشــد رد يلس..: على شو نتفق..
اميره: راشـد المزرعه مااتطــبهاا مره ثااانيه ابغيــك توعدني..
راشـد: ان شااااء الله ما طـلبتي,,وشوو بعد..
اميره: لااا ابغيــــك توعدني..راشـد دخيلك انا ابغي ايي ويااك ارتااح ماابغي ايي واتعذب مره ثاانيه..
راشـد: خلااص قلتلج ان شاء الله..وعــد..
اميره: راشـد دخييلك انت روحك اتعرف انه سيرتك لهالمكاان هي الي اتيب لنا المشااكل..هالمكاان نجس مايدخلونه الا الشياطيين..خلااص ابغيك اتودره ومااتحط ريولك فيه مره ثاانيه دخيلك راشـد عشان ربنـا يرضى علييك..وانعيش مرتاحين بحياتنا
راشـد: تراااني قلتلج خلااص ماراح اطبه مره ثااانيه انا روحي مليت منه..صدقج ماورااه الا المشاكل..
اميره: انزين ونـــورة مالك شغل فيـها..
راشـد: اوهووو واشلي فيها اناا وماابغيج بعد اتيبين طاريها جدامي..
اميـره: راشـد الله يخلييك ماابغي مشاااكــل..ابغي احـس اني خلااص متزوجه ومستقره بحيااتي..
راشـد:خلااص من عيووني..
اميره: وماابغيــك على كل شي تعصب وتصاارخ عليه..
راشـد: ان شااااء الله بس انا بعد عندي طلب..
اميره: شووو
راشـد بجـديه ونبـرة جاامده..: شـي طبيعي اتصير مشااكل بينا اطري يعني مشاكل عاديه تصير بين المتزوجين..مب سيده اتيين بيت ابووج تتشكيين لهم شراات اليووم وانا اتعرفيني مااحب هالحركاات وانا كم مره قايلج اي شي يصير من بينا ماابغي حد يعرف عنه..لو شو مايصير مااتين اتخبرينهم.. ويوم بتشوفيني هديت تعالي تفاهمي ويااي شوفي انا الحين هادي واشزيني يالس ارمس ويااج..
اميره: قولي انت تشوف ريال يضرب مرته شي عاادي!!.لااا ومب اول مره بعــد.. انا شو قلتلهم الحين!!..انا مافجيت حلجي ولا قلتلهم شي عن سواالفك بس من كثر ماكنت مقهووره قلتلهم انك ضربتني لاانها مب اول مره راشـد..لو وحده غيري جاان قالت كـل شي وماسكتت..
راشـد: مب مشكله الحين انسي الي صار انا اطري اذا استوت مشااكل عااديه ماقصدت الضرب..
اميره: من هالناحيه لا تحاتي انا مب من النوع الي اسير اخبر اذا استوى اي شي..
راشد: عاشت عاشت بنت عمي..يعني افهم من كلامج انج طوفتيها..
شافته اميره بابتسامه باهته..: لاا بعـــدني..
راشــد وقف..: ههه انزين مب مشكله بطوفينها عقب ادري..انتي قومي وياي الحين..
اميره تطالعه بترجــي..: الله يخليـك راشـد ابغيك تتغيــر..
راشـد: اشفيج انتي اميره قلتلج ان شاء الله خلااص الي تبينه بيصير مايهمج..
اميره وقفـــت..: يلا نسير..
قبض راشـد ايدها وطـلعوا من الصاله..شافتهم ام حمــد الي استانست واايد وهي اتشوفهم قابضين ايد بعد
ام حمد بابتسامه:هاا خلااص اتراضيتوا..
اتقرب راشـد صوبها وحبها على راسها..ونزل راسـه..: عمتي انا آسف..
ام حمد: اتحـب الكعبه يا ولديه يا راشـد ما عليه ماصار شـي وانا مسامحتنك دام انه اميره سامحـتك..وترى كل حد يغــلط بس الله يخليك يا راشـد دير بالك على اميره تراها غااليه عليه وااايد..
راشـد: لاا ماعليج عمتي انا اعترف بغلطتي وان شاء الله مابكررها..
ام حمد: بارك الله فيك..ها امي اميره مرتااحه الحين..
اميره بابتسامه خفيفه..: هييه امييه..
ام حمد: ربي يوفجـكم ويهــــنيكم واشوف عيالكم وافرح فييهم..قولوا آميين..
اميره & راشــد: آآآميييين..
وراحــت عنهم ام حمد..
اميره: انزين راشـد اترياني بلبس عباتي وشيلتي وبيي..
راشــد: خلااص انا بترياج تحـت..
اميره: اوكي..
سارت اميره صووب حجرتها ودشته لقـت حمده يالسه ع الكنبه وحاطه المخده ع ريولها وايدها عليها وحاطه ايدها الثانيه على خدها..اول ماشافت اميره دشت فرت المخده وربعـت صووبها..
حمده: هااااااااااا بشششري..
اميره: ولــــــــد..
حمده: هههههه اونه اتعرف اتنكت بعد..خلااص خلااص وجان اعرف الي ابطـنج..وهي تغمز لها..ولــد هاااا..والا اشمعنى قلتي ولد ما قلتي بنت..
اميره: هههه ما يخصه.. ياا على لساني وقلته..خوزي عني خليني البس عبااتي..
حمده: ان شاااء الله بتسيريييين ويااااااااه
اميره: هييه عندج مانع
حمده: طع هااااااااي..يلا يلا قري مكاانج مالج طلعه من هالبييت الا بعد مايتأدب رشوودووه انتي هديني عليييه بس اذا ما دفنته لج اهني..
اميره وهي تلبس العبااه: جب يلا جب شو رشودووه بعد اصغر عيالج هوو..ارمسي عدل احسن لج ماارضى علييه..
حمده اتحج راسها واتحايس بشفايفها..: ان شاء الله..سارت ويلسـت ع الكنبه قاافطه..
سارت اميره صوب التسريحة تحط شيلتها وهي ميوده ضحكـتها..شافت حمده من المرااايه ومارامت اتيود عمرها اكثر جان تضحك علييها..
اميره: هههههه والله عشان مره ثاانيه ترمسين عدل..
حمده عطـتها نــظره وصدت عنها..
بعد ما حطت الشيله سارت يلست حـــذالها..اول ماشافتها حمده نشـت عنها وسارت يلست ع الشبريه..
حمده: احــــــــم..
اميره وهي سايره صوبها..: ههههههه ما علييه بتكبريين وبتنسييين..
حمده: انزين انزين يلا فااارجي وفكيني من فيسج..
اميره: هههه خلااص شهر ما بييكم..
حمده: احســـــن ..
اميره: ههههه مب من قلبج ادري..يلا حمدووه انا بروح الحين ارضي عني عاااد..
حمده: سيري سيري لاا اتحااوليين خلااااااص انتي جرحتي مشااعري..
اميره: ههههه يحليييلي انا شو قلت الحين عشان اجرح مشاعرج..يلا يلا حمدووه انا بسير اتأخرت..
حمده: انزين يلا سيري شو تترييين..تعااالي انا ريلي قايلي بيي يمر علي يوديني بييتهم بس ماادري استحيي..
اميره: الحيــــن عاد!!!..
حمده: هي اتخيــــلي ..الحين..قال ضروووري اروح وياه..امي قالتلي عادي سيري..
اميره: انزين سيري..
حمده: اميرووه توه مأذن الظهر..الحين لو سرت امه بتقول هاي يايه تتغدى..
اميره: ههههههه ودي صحن الغدا ويااج..
حمده: هههههههه شكلي بسويها..الحين شو رايج اسير..
اميره: دام امي قالتلج سيري عادي ..
حمده وهي تحايس بشفايفها..: يعني ما بيقولون هاي يايه تتغدى..
اميره: ههههههههه الله يخس ابليسج لاااا محد بيقول هاي يايه تتغدى ..
حمده: ههههه انزين عيل يلا سيري انتي..
اميره: اوووكي فدييتج يلا باااي..
حمده: باااي..
..............................
كـان واقف بـرع بيتهـم يرمسه وهو طـفران منه..
يوسف..: سعيييد والله مااقدر مااقدر يااخي شوفلك واحد غيري..
سعيد: افاا يسووف افااا..والله انا لو ابغي بحصـل الف واحد غيرك يرضـى يسوي هالشغله لاانها بسييييطه ومايبالها شي بس لاانك انت غاالي علي وانا ابغي اسااعدك يالس اراكض وراااك..
يوسف: اي غاالي الله يهداااك..غاالي وتباني في شغله مثل هذي..حراام يا سعييد حراام ..
سعيد: شو حراام وما حراام انت بعد.. جي نحن شو بنسوي..نحن ما بنكوون وياهم بس بنوصل لهم الطلبيه..شغله اسهل منها ماشي واتكسب ذهب بس حساافه انت تبا تضيعها على عمرك
يوسف: انت مجربنها؟؟
سعيد: ههههه مليون مره مجربنهااا والله ولا حــد عرف..شغله مااتطول اكثر من عشر دقاايق..
يوسف: بس انت بتااخذ اثمهم..
سعيد: وانا اشعليه منهم دام هم يبوون هالشي..هاا الحين شو قلت..
يوسف: آسف سعييد والله مااقدر وانت دير باالك ترى عن يجكوونك..
سعيد: جان لين الحين محد درى عني عقب بيدروون..صدقني يا يوسف صدقني محد بيعرف عنا.. اقولك الشغله مااتطول..بس انت خواااااف..
يوسف: يااخي مب عشاان جييه بس حراام الي تسوييه سعييد اصلا فكرة الشغله غــلط بغــلط..البيزات الي اتي من ورا هالشغلااات ماابغيها..
سعيد: خلااص برايك بس صدقني ترى هالبيزات انت محتااج لها عشان اتعّيش اهلك عييشه زيينه مب امخلي امك بشكاااره..استح على ويهك اشقاايل لك ويه اتجابل الناس وانت امك بشكاره
يوسف فوّل في هاللحظه و قبضـه من صدره وهو يصارخ..: احترم نفســك وثمن كلامك احسن لك..ما يخصك في امييه فاااهم..ع الاقل البيزات الي اتعيشناا فيها بيزات حلاااااال مب حرااام..انا افتـخــر انه هاي امي ومستعـد اقوول جدام الكل انها امي لاانها هي بنفسها ماهمها كلااام النااس ورضت على عمرها تشتغل هالشغله عشاان اتعيشــنا عيييشه محترمه..
سعيد وهو يخــوز اييده..: قووووم عنـــي اصلا انا الي ما عندي ساالفه يالس اترجى وااحد مثلــك..دام تباا الاهانه لامك نفااااد ان شاء الله وانا اشلي..(سكت لاانهم شافوا سيـارة حمداان وقفت عند البيت..كان يااي ياخذ يوسف..)..كمل كلامه..بس صدقني بيي يوووم وبتحتااجني..انا ادري انه حمدانوو هو الي يترس مخك وما يخلييك ترضى بهالشغله..طبعاا لانه هوو عاايش بخير ونعمه ومرتااح بحياته..بس شووف بعد شهر وااحد يوم بيبتدي دواامه في الكليه والله يمكن ينسـى انك ربييعه لاانه خلاااص اهناك بيرااابع شبااب غييرك..وبتقوول سعيد قاال..
يوسف وبدوون اهتماام..: زين زين يلااااا ماابغي اشوفك اهني مره ثااانيه ولا ابغيك تعرض خدمااتك عليه انا بعد الحمدالله عاايش بخير ونعمة عنا الي مكفينااا..
سعيد: ههههههه هي واااااضح..شوف بيتكم انت اول والا موبااايلك مال سنة يدي هههه يلا يلا باااي انت الخسراان..وراح عنـــه..يوسف اهـــني عصـــب من الخااااطر..تم راص على اسناانه من القهر..سار ركــب موتر حمدااان الي اول ما ركب سأله ليش كان سعيد وااقف ويااه.. تم يقووله السااالفه.. وهوو في خااطره يســـبه ســـــب بس يود عمــــره قد مايقدر عشاان ماياخذ اثمه..
...................
في حجـرة شمـا..كانت يالسه ع السرير في حضن امهاا اتصييح..ما وقفـــت صيااح من امس..لين الحيـــن مصدووومه من الي سمعته ومب قاادره اتصـدق..هذا آخر شي كانت تتوقعه انه ماايد يفكــر في غيــرها..لاانه قـبل كان يقوولها لو ما خذتـج ما باخذ وحده غييرج..هذا الي هي مقهووره منه اتحس انه كلااامه قبل كان كله خرط اف خـــرط..من امس وهي متعــذبه موول مارتااحت وكله تعااتب نفسها لييش اتصــلت فييه..كانت تقوول عن عمرها غبيه لاانها اتصــلت..هي مغيره رقمها عشاان هو ماايعرف وهي اتصلت فيه من رقمها اليديد مع انها حاطه في باالها انه مستحييل يتصل خلاص بينسااها وبينشغـل مع خطييبته..هالتفكيير هو الي يخــلي قـلبها يتقطــع..احساسهاا ممزووج مابين الغييره والخياانه..مع انها كانت فاقده الامل انه يااخذها وهي اقتنعت بهالشي بس بعد اتحس انه ماايد خاانها يوم خذ غيييرها لاانه كلامه قبل كان غير جييه..والغييره بتذبحهها لاانها ماترووم تنكر انها لين الحيين اتحــــبه..تحس بعواار مب طبيعي في قلبها وعيونها تحرقها من كثر الصيااح وصدااع فضييع..
ام حارب والدموع تنزل من عيوونها وهي تشوف حالة بنتها..: بس امـــيه دخيلج بـــس..قوليلي يا بعد رووحي شو فييج يمه لو شي يعورج قومي خلناا انوديج المسشتفى بس لا تيلسين تصيحين جذه عورتي قــلبي ترااج..
شما..: ااااه اميييه انا ابغي اموووت وافتك من هالدنياا..انا محد يبااني محد يحـــبني..
ام حارب اهني صاحت من الخاطر..: حراااام عليييج شماااا بس الله يخلييج قطعتي قلبي شو هالكلااام الي تقوليينه ياامي انا واخووج حاارب كلنا وياااج غناااتي..دخييييلج بــــس..
شمـا: امييه لا تودريني انا محتاجتنج الله يخليييج اميييه..
ام حارب: با بعـد عمري انا وياااج وما بودرج فدييتج بس قوليلي اشفيييج..
اول ما خلصت ام حارب كلاامها دش حاارب وسار صووبهن..اضاايج وايد من شافهن في هالحااله..يلس حذاال شمــا..
حارب: يعني ما بتقولين لناا اشفييج..
نشت شما من حضن امها وصدت صووبه وقبضت ايدينه..: حاارب الله يخليك لا تنشغل عني انا محتاجتلك..
حارب: فدييتج انا ويااج اي وقت تبيني بس انتي شو فيج قولي الي في خااطرج..
نزلت راسها وتمــت اتصييح..
حارب: شمــــا عندي لج مفاجأه واايد حلوه..
صدت شما صوبه تطالعه بنظرات استغراب كأنها اتقووله شو المفاجأة..وقف حارب وابتسم وطلع من الحجرة..ثواني رد الحجرة بس ماكان بروحه..كان قابض ايد حمده..اول ماشافتها ام حارب مسحت دموعها و نشت صووبها وسلمت علييها..
ام حاارب: فدييتج يا حمده زين انج ييتي بهالوقــت..حياج يماا دخلي..
حمده: الله يحييج خالوو..(مشت ابطـئ صوب شمـا الي كانت منزله راسـها..مدت لها ايدها بتسلم عليها وهي مبتسمـه بضيج لاان قالها حارب انها من امس وهي تصيح)..اشحالج شما؟؟..رفعت شمـا راســها وهي تطـالعها بحقــد وصدت عنها الصــوب الثااني من دون لاا تسلم عليها..حمده اهني احــترق ويهها من القفطـه ونزلت ايدها وتمت تطـالع حاااارب وعيونها انترس دمووع..وحارب يطالع شمــا بصـــــدمه وعصبيــه وعاقد حيااته..وام حاارب منصعقه من حركــة شمـــا ابدا مااتوقعتــها وكانت مبطـله عيوونها تطـــالعها..صدت شماا صوب حمده الي كانت واقفه مجابلتنها ونظراتها لها نظرات حقـد من الغصـه والقهر الي اتحس فيييه وحمده يوم شافتها تطالعها اطالعتها هي بعد وويهها قاااافط ومبققه عيوونها...
شمـا بصوت عالي: نعــــــم!!..شو يايه اتسوين عندي؟!!!..يايه تواسيني واتخففيـــــن عني!!!..لاا والله اشـــك انج يااايه علشاااني..يايه بس عســـبت اخوويه ادرييبج..تبين تبعديينه عني ابأي طرييقه..اشحــــقه يااايه قوليييلي..ما كفااج امس ظاااهره وياااه وخليتيه يهدني رووحي يالسه في البيييت..!!..مع انج ييتي ويااه البيت وشفتيني يالسه رووحي..ظهرتي وياااه ولا اهتميتي..(تصااارخ)..اطلعي برع برع ماابغي اشووفج ماابغي ماابغي خذتي اخوويه عني خذتيي الانساان الي كاان مخفف عني ومريحــني..طلعي برع.. وتمـــت اتصييح منهااااره..
الكــــــل انصعق من سمع هالكـــلاام..وخصوصا حمده الي كـــانت فااااجه عيوونها واترد ع ورى ابطــئ لين مادعمت اليـدار وتمــــت اتصيييح..
ام حارب وهي تسير صووب شمــــا مغيضــــه ودمووعها تنزل وتصاارخ..: شموووووه!!..شو هالكـــلاام بعد..البنت ياايه عندج وانتي تقولين عنها هالكلام واتروووغيييينها..صدق انج ما تستحييين على ويهـــج..
حمده ربعـــت برع الحجــــره وهي تصييييح...
حاارب يصاارخ..: امييييييييه بنتج هااااااي ماتستاااهل حد يسوي فيها خييير..عنلاااااتها ماتحشــــم حد..انا الغــــبي الي يااايب حمده عندهااا اتحرااها بتستااااانس..(يسير صوبها ويقبضها من جتفهـــا وهو مفـــوّل)..كــل هالحقـــد حق حمده الي مسكيينه كانت تترجااني امس اخذج ويانا بس انا الي قلت لاااا هي متعوده تيلس روحها فالبييت..حرااام اظهر ويا مرتي روحنا يعني حراااااااااام..حقييييره وحقوووده بعد خلااااص طحتي من عيني..وفراها في حضن امها الي لوت عليييها وتمت شماا تصييح بحرقه وامها وياها..وهو ظهر من الحجره بسرررعه ونزل من الدري شااافها توها بتفتح بااب الصاله بتطلع جان يسيير صووبها..
حاارب: حمـــده..
حمده تصيييح..: يايبني اهنــي عشان انذل.. حاارب ودنـــي البيت..
حارب: فديتج انا آسف سامحيني لو ادري جي بتسوي والله ما يبتج..
حمده:.........
حارب يحب راسها..: حبي انا آسف..
حمده: الحين انا الي ابغي ابعدك واخذك عنها!!..انا الي امس اترجااك اقولك حرام ظهرنا وخليناها سير قولها خل اتيي واتقول عني هالكلاااام..
حارب يحظن ويهها بايدينه ويمسح دموعها باصبعه الابهاام..: حياتي ادري والله حتى صارخت عليها وقلتلها..(نزل ايدينه وقبض ايدها)..تعالي فديتج تعالي خلينا نيلس عشان تهدين..
حمده: ماابااا ماابا برد البييت مالي يلسه عقب الكلام الي سمعته..
حارب: صدقيني بخليها اتيج وتعتذر لج ما بتطلعين من بيتنا وانتي زعلانه..
حمده: ماابغي حارب دخيلك ردني البيت..والا اقولك خلااص روحي برد مشي..
حارب: لااا شوو اتخبلتي انتي اخليج اتردين روحج مشي..
حمده: عيـل يلا ودني..
حارب: اوكي يلا نسير..
.....................
في الكويت..جاسم يالس ع الدري برع الي عند المدخل ويرمس في التلفون..
جاسم: ههههههه انزين بس قطعتيني ترااج..برد برد..
عوشه: هي هي اخرط انت بس..اخرط على الي مااتعرفه والي اتعرفه زيييييد..
جاسم: ههههه اووب اوووب من وين اتعلمتيها هاي بعـد..
عوشه: ماايخصك ماايخــصك..يلا لاااا رد اففففففف..
جاسم: الحين انتي ليش يالسه اتحاجيني جذي يــــه..شنو سويت انا..
عوشه.: ههههه اوووونه متعلم رمستهم بعد..يلا يلا خل نرمس كويتي كشششخه..
جاسم: ههههه طع هااي عيبتها السالفه..(وهو يقوم من مكانه)..اقول انا خليني ادش دااخل خست من الحر..
عوشه: هههه والله محد قاالك ايلس برع ..
جاسم وهو يفج البااب: هااااي الي دااخل حششره اففففف..
عوشه: هههه منوو
جاسم: ههه هاي دلاالووو بعد في غيرها..
عوشه: هههههه فديتها عسل هالبنت..عطها عطها التلفوون بلعوزها..
جاسم وهو يسير صوب الصاله الي كانت يالسه فيها مناال روحها تشوف التلفزيون..: هههه الحين ماادريبهاا وين..(ابتســم)..تبين اترمسيين منـــال..صدت منال صوبه بابتساامه..
عوشه: هههه توني مرمستنها ع المسن..اوكي عطها التلفون..
جاسم: مناال اندووج عوشه تبااج..
منـال: ههههه عوشوووه فديتها..خذت التلفون..الوو..
عوشه: مررررحبا..
منال: مرحبتييييييين,,اشلوووونج..
عوشه: تماااام الله يسلمج انتي اشحاالج
منال: زييينه الحمدالله..شنووو طلعتي والا بعدج شابكه النت..
عوشه: لاااا ياختييه طلعت ملييت..ايلس شو اسوي بدوونج..
منال: ههههه واااي واااي مااتحمل هالحجي انا..
عوشه: هههههه طاعووو هاي صدقــت..اخبرج انتو ما مليتوو من اخووي !!..يااختييه خلااص طلعووه من بيتكم خلووه ايينا اففف ملل والله..
منال: هههههه لاااا حرااام واعليه شو انطـلعه..(وهي تطـالع جااسم)..اصلا اهواا الي محلي البييت..
عاد جاسم اهني اتفجج وشق حلجـه بالابتساامه..
عوشه: لاا والله هو محــلي بيتكم..عيل بيتنا نحن منو يحلييه!!..
منال: ههههه والله عاد كيفكم..ليش ما ييتي معااه والله ونااسه..
عوشه: ليش انا عرفت اصلا هو متى قرر اييكم..
منال: ايييه والله جاسم ليش ما خبرتها يوم قررت اتساافر..

جاسم: ههههه هاي لين الحين ما نست..
عوشه: قوليييله ولا بتنســــى بعد..
منال: ههه اتقول ولا بتنسـى بعد..
جاسم: هههه عطيني التلفوون..
منال: لحظه يبيج..عطته التلفوون..
جاسم: ههههه الوووو
عوشه: دب انزييييييين لا تضحــــك..
جاسم: ههههه الحين انتي اشفييج عليه ما اتقولين لي..
عوشه: انا بس ابغيك اترد..
جاسم: ان شاء الله فديتج مب مطـول..
عوشه: انزين خلااص بخليك الحين بس بدق لك عقب اوووكيه..
جاسم: خلااص اوووكي..يلااا بااي..
عوشه: بااي..
سكر عنها وتم يطـالع مناال بنظرات اعجـااااب وهو مبتســم..وهي كانت مندمجه في التلفزيون مب منتبهه له..ماشاءالله ماشاءالله عليها..وايد حلوه وااايد..من اول مره شفتها دشـت قلبي وجذبتــني..حبووبه وطيــــبه..يارب...يارب اتكون من نصيـــبي لااني وبصرااحه حاس انها هي الوحيده الي بتسعـدني..احس وانا اسولف وياها طريقة تفكيرنا شرات بعـض..وفي كل شي متفقين ومتفاهميين وتاخذ من اطبااعي اشوي...الصراحه حبيتــها وان شاء الله ما برد البلااد الا واعترف لها بحـبي عشان ماايصير فيني شرات المره الي طاافت..امم بس بعده وقـت ما بقولها من الحيــن خل اشوف تصرفااتها ويااي اول يمكن هي بعـد تبادلني نفس الشعوور وبهالطرييقه بيكون اسهل علي اني ابين لها حبي..ااه بس المشكــله الحين هوو ابووي الي مستحييل يرضـى..يـــاالله بس لين اليووم الي ابغي اخطبها فييه ابوي يكوون راضــي عليهم..انا هالبـنت خلااص سيطـرت علي ومب قادر اشيلها من باالي يعني بسوي المستحييل عشاان اخذها..وانا متأكد اني برتاح وبستانس معاها شرات ماانا ارتاح الحين يوم اسولف وياها ولاان فيها كل المواصفات الي انا ابغيها فــي زوجــة المستقبل..انتبــهت له منــال مره وحده وشافته يالس يطـالعها بتمعن ومركز عليها وهو مبتسم وشكـله سرحااان..
مناال: هههه جاسم..
جاسم:.........
حركـت منال ايدهاا جدامه وجان ينتبه لها ..: هههه اشفيييك تطالعني جذي سرحان في شنوو..
جاسم في خاطره ااااه في جمالج يا بنت خالووه..: ههه لااا ماشي..كملي كملي الفلم الي اتابعيينه..انا برووح...
منال: اييه والله خووش فلم كله اكشن..اقعد تابع معااي وين بتروح..
جاسم: بروح العوز دلاالوو اشوي ..هههه ناوي اخليها تصيح اليوم
منال: ههههه اووكي..
نش جاسم من عندهاا ساير صوب الدري جان يشوف بو نواف توه داش البيت سار صووبه وحبه ع راسه..
جاسم: اشحاالك عمي..
بو نواف: الحمدالله ياجاسم يااولدي انت اشلونك شخبارك مرتاح ان شاء الله..
جاسم: تمااام مرتاح الحمدالله عمي..
بو نواف: محد مضايقك في شـي شايف منا قصوور قوول يبا لا تستحي..
جاسم: لاااو الله ابــد لا حد مضايجني ولا عليه قصووور..مب مقصرين عليه بشي الحمدالله..
بو نواف: زين الحمـــدالله..


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 12-24-2011   #26


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في حجــرة مـــايد..كان متساند ع السرير وخوله ومنى يالسين عنده منصدميــــن من الي سمعوه منه توه..
خـــوله: انت اكييييييد اتخــــبلت..شو بناات الناس لعبه بدينك اتطلق هاي وتاخذ هذيج الي ما تستحي على ويهها..يا ماااايد تبا اتهد نوااال اليوهرة الي صاينه نفسها وتاخذ وحده رضت اترمســك وتتصل فييك حتى بعد ما قلنا انه خلاااص مانباها لك..شو هالبــنت الي فاره عمرها علييك..كيف اتجـــرأت واتصـــلت صدق انه ويهها لوح وماتستحي..
مــايد: خـــــوله!!..لا تقولين عن شما جيه..هي تحبني وانا احبها
خوله: فكناا الله يخليك قال تحبني واحبها..يا ماايد انا كم مره بيلس افهمك واقولك يعني..هالحب بس الحيـنه صدقني..بعد الزواااج بيخــتفي..انت فكـر فيها مايد الله يخليـك شما مااتنــاسبك صدقني اول شي مرييضه وثاني شي تراك انت روحك رضيت واقتنعت انك ماتاخذها والا نسيـــت!!..
مايــد رفع راســـه واتنهــد بضييج وغمــض عيوونه ونزلــت دمعــــه حاااره على خــــده..: اااه انا تعبـــــان خلوني بروحي..
خوله ومنـى تموا يطالعون بعـض بصــدمه..مااتوقعــوا مايد يكوون ضعييف جيـــه..اتأثروا واايد من شافوا دمعته..اتقربت خوله صوبه ولوت ع جتوفه وهي بعد دمعـــت..
خوله: مايد فـــديتك ايحز في خااطري اشوفك في هالحــاله والله انك مااتهـون عليه..بس صـدقني انا اعرف مصلحتـك ويـن واعرف راحتك ويا امنـوا..يعني معقوله انا بيلس ادور على تعااستك..انا ابغي لك الراحـه انت اخويه الوحيد يا ماايد ما تتصور اشقـد معزتك وغلاااك في قلبي..انا لااني عارفه ومتأكده انك بترتاح ويا نوال اقولك لا تفرط فيها وخذها..شـما خلااص يا ماايد بتتعب من كثر التفكير فيها من دون فاايده مايستوي تاخذها خلاااص..يعني انا قلت حق امها انه ماصار نصيب وارد مره ثانيه اخطـبها..!!!..مايصير يا ماايد عسب جيه شيلها من بالك دخيلك..
اطالعـها مـــايد بنظــره حزييينه وصد الصوب الثااني..
خوله وقفـــت..: مايد قوم فديتك انسير بيت نواال البنت حليلها من امس وحالتها حااله..متصـله في منى اتصييح ..وامها متصله فييه مصدوومه ومستهمه عليها مب عارفه شو فيها..الحمدالله انها ماقالت لهم شــي..قوم انسير عندهاا وايلس وياهاا ما يستوي انخلي البنت جذه..
مايد: هي قالت تبا الطلاق
خوله: ادري قالتها وهي معصـــبه ومنصـدمه من الي سمعته..اي وحده مكانها بتطلب الطلااق لحظتها..خلنا انسير لها الحيـن اقعد وحاول ويااها وان شاء الله بترضـى عليك..
مـايد:........
خوله: يلا فــديتك نتريااك نحــن..
هز راسـه بمعـنى ان شــاء الله..وطلعوا خوله ومنـــى من عــنده ويلسـوا في الصاله يتريوونه..
منى..: فدييييته والله يغمــــض..
خوله: كــله منها الخاااايسه هي الي خلت اخويه يرد لهالحاله بعد ماكان مرتااح ومستانس ويا نواااال..اخ يالقهــر والله واايد مقهووره منها اتعرفين شو مفكره اسوي..
منى: شوووو
خوله: بتصــل في امها وبخبرها عن سوااتها عشان يأدبوونها..
منى: اممم لاا حراام اتوهقين البــــنت..
خوله: شووو حرااام!!..يعني الي هي اتسويه مب حرام؟!!!..انا الي حرام علي اسكت عن الغلط..امها لاازم اتعرف عشان تتأدب ومااترد اتسويها مره ثااانيه..
منى: انزين لاا تدخلين امها في السالفه اتصلي فيها هييه..
خوله: المشكــله اني مااعرف رقمها..اعرف رقم بيتهم بس..
منى: عااادي اتصلي بيتهم وقولي تبين شمـا..
خوله: امم لااا انتي اتصلي ومن هي تشل التلفون انا برمسها..
منى: خلااص اوكيه بس الحينه خلينا اول شـي انخلص من مايد ونواال وانخليهم يردون شرات قبل ولو اني اشـــك..نوالوو مصره ع الطلااق واتقول انتو غصبتوه عليه وهو مايباااني..
خوله: لاا حول ولا قوة الا بالله ما تنلااام هي بعد سمعته باذونها وهو يرمسها..لكن ان شاء الله نقدر نقنعها..
منى: ان شااء الله..
..................................
في جــولد كوست..استراليا..كانــوا حمد ومــريم عايشيـــن احلى ايامهم اهنـاك..اسبوع مر عليهم ولا حســوا فيــه..ايحسـون انه الايام اتمـر ابسرعه من كثر ماهم مستانسيـن ويا بعـض..في هاللحظـه كان حمد لااوي على ايدها بيده وا يتمشـون برع جـريب الفنــدق بعـد ما وقـف المطــر..الجــو كان رووعه..لاا هــو برد واايد ولا انه حــر كــان معتـدل..والي كان محـلي المكان انه اكثـر الخلق كانوا عـرب يتمشــوون..طـول ما هم يمشون يسـولفون ويضحكـون ويا بعـض..
حمد: هههههه,,فديتج ما تعبـتي؟؟
مريم: لاا حمــد والله كشــخه احس برااحه اهـــني وايد عايبني المكاان..
حمد: هي والله صــدقج بنتوله على هالمكان وايد.. بعد يوميين بنودره وبنروح سيـدني..
مريم: هــيه سيدني بعد حــلوه اتحيد قبل سنتيـــن يوم كــلنا يينا استراليا اكثر شي تمينا في سيـدني..
حمد: هههه هي حياااتي احيد كل السفراات الي رحناها ويا بعــض اسمييج كنتي تستحيين مني افف بالغصب اتسولفين وياايه..
مريم: هههههه لين الحين تتذكـر..
حمد: مستحيــــل انسى اللحظـات الي كنت فيها ويااج...
مريم: هههه فديتك..تدري شو اتذكــــرت..اليوم الي قصيتوو علينا انت وراشــد وخليتونا نلعــب هاللعبه الي تنجــلب في حديقة دريم وورلد اهني في جولد كووست هههه والله من يومها كرهت الالعاااب كلها..
حمد: ههههههههه هي اشوفج امس يوم سرنا الحديقه ماطعتي تلعبين ويااايه..هههه خواافه انتي..
مريم: هههه مب جيييه حمد انا حسيــت اني مب رايمه اتنفــس والله..يالسه اصاااارخ وانا مب حااسه بعمري ماادري شو اخربط وشو اقوول واميروو الخايسه يالسه عندي وتضحك علي مستااانسه..هههههه من بعد هاللعبه خلااااص كرهت كل الالعاااب ومستحيل اركب شي مره ثانيه..
حمد: هههههه فدييت رووحج خلااص مابنركبج العاااب مره ثانيه ولا تزعلين..
مريم: ههههه..امم حمد ما تظن لو كنا سايرين اوروبا كان احــلى..
حمد: قلتلج تراني بحجز صوب اي دوله اوروربيه تبينها بس انتي قلتي تبين استراليا..بس ترى استراليا بعد حلوه..
مريم: ترى السنه الي طافت سرنا اوروبا من جيه قلت استراليا..يلا اي مكان اهم شي انكون ويا بعض..
حمد مبتسـم ويطــالعها..وردت تبتسم له ونزلت راسـها..بس هو مب طايع يشيل عيونه وتم مركز في ملامح ويهها..وقفت مريم وهي تضحك ووقف وياها..
مريم باستغراب: هههه اشفيك..؟!!..
حمد مبتسم: احـــبج..
مريم: ههههه والله؟!!..من متى..
حمد وقف مجـابلنها ..يطالعها ويبتسـم..
مريم: ههههه حمد والله بيقولون هاييله خباايل..خلنا نكمل مشي يلااا..
حمد:.........
مريم: ههههه حمـــــــد!!!..
حمـــد: ..............
مريم: اووووه حمــــــــــــد!
حمد: هههههه فديتج احب العوزج..يلا عطيني ايــدج..
مريم: ههههه يلا..
انتبـــه حمد مره وحـده لصـــــوت وحده تنـادي باســمه..تمـموا هو ومريم يدورون على الصوت بس ما عرفوا الا يـوم يــت صـــوبهم وشـافووها..حمــــد عرفها على طـــول..وابــدا ماكان متوقع يشووفها
رهـــــف مبققــه عيونها وتطـالع حمــد وكأنها مب مصـدقه وجان تشهـق يوم اتأكدت انه الي جدامها حمد وبصووت عاالي....: Hamad!!!!!,,I cant believe it!!!!!
حمـد: ههههه والله مي تووو..معقوووله رهــــف اهني!!..اشحالج شخبارج؟؟
مريـــم واقفــــه ومستغـــربه..
رهف: تمااام الحمدالله شخبااارك انته
حمد: والله الحمدالله تمااام..
رهـف: وااااااااي حمـــــد انا مــب مصــدقه اني شفــتك ماتتصور اشـقد مستااانسه..حمد والله I miss you,,you changed your phone number ,,right??
مـــريم مصدووومه تطــالع حمـــد بدهشــه وحمد رد اطـالعها وهو قااافط..اخييه..عاد محــد عرفني وشافني الا هــــاي!!
حمد: هي رهـف انا مغير رقم تلفووني..
رهـف: اوووه نوو!.. وانا اقول كنت اتصل فيك بين فتره وفتره القااه مقطوع..ما علينا حمد اهم شـي شفتك اهـــني..انتبهـت لمـريم واطـالعتها وهي عاقده حياتها مستغربه..وهي اتأشر عليها: Hamad,,who is she??
حمد اطالع مريم وهو مبتسـم وهي تطـالعه بصــدمه..: هاي مرتــي مريم..مريم هاي رهــف كانت تدرس معااي في الجامعه..
رهــــف مصدوووومه وتأشر بصبعها على مريم من فوق لين تحـت..: What!!!!!!!!!!,,,she is your wife?!!!!!!.,,impossible hamad
مــــــريم انصعقـــت في هاللحظه تطـالع حمد والدموع اتيمعن في عيونها وكـأنها تقووله شو ســـالفتها هــــــاي!!..حمــد حس فيها وشاف رهـف بعصـبيه..
حمد: اشفيــج؟!!..هي هاي مرتي..وشو الي مستحيييل!!..
رهـــف بكــل جــرأه تقــبض ايــده..: حمـــد...تعااال على صووب ابغي اتكـلم معاك رووحك..
مريم اهــــني اتيبســـت وحست بقبــــضة بقلبها وهي تطــالع كيف كـانت قابضـه ايد حمــد..
حمـد سحـب ايده بعصبيــه..: قووولي الي عندج اهــني..
رهـف: I cant hamad..بليـــــز ابغي اتكلم معااك..
ابتعـد حمــد خطوتييين عن مـــريم وهي ويــاه..بس هــي قبضـت ايـديينه وسحــبته بعيــد شــــوي..مــريم اهـــني حســـت الدنيــا اتدوور فيــها..مــب قادره تستوعـــب الي يصيــر..كانت متيبسـه بمكاانها تطـالع الي حـوالينها رايحين ورادييين وهي اتحـس ضاايعه من بيــنهم..تمــت اتصيــح من الخـــاطر وكـان في خـاطرها تركـــض للفندق بس شـافته بعيــد واتخااف اترد روحــها..اطـالعت المكـان الي كانوا واقفيــن فيه حمد ورهــف..بس ما حصـــلتهم..اهــني حســـت ابـــــروووده مب طبيعيــه في جســمـها من الصــدمه ..حســت انها وحيــــده ماعندهااا حد بين هالخــلق كـــله وضــايعه من بينهم.. تمـت اتصيح شرااات اليهـــال يوم يضيعــون عن اهـاليهم في مكـان عام..
.
.
حمـد معصـــــب: اووووه رهـــف..الحين انتي يايبتني اهني اتقولين لي هالكـلام..اسمحيلي اقوولج ما عندج ساالفه..
رهـف: حمـــد ابليييز افهــمني انت مب حــاس انك خنتني!!..
حمــد: شو اتقولييين انتي شو خنتج..ليش انا حبيــــتج عشان اخوونج؟!!..
رهـف: بس انا حـــبيتك حمـــد..والله حبيـــتك..بس الصراحه انت ماعندك ذووق..هـــاي بنت عمك الي كنت اتقوول ميت فيها و تبا تاخــذها!!..الحيــن هاي فضلتها عليه انا؟!!..عــلى شووو؟!!.. والله انها خســــــفه..
حمــد اهـــني فوّل وتـم راص ع اسنــانه حدده معصـــب شـويه وايده ترتفع ويعطيـها كــف على هالكـلاام الي قالته بس يود عمـره..: رهفووووو ترى انا سكــت لج واااايد..خليتيني ايي وياج لين اهني واهد مرتي قلت ماعلييه لكــن تغلطيين عليها هذا الي ماارضــى فيه..شوفي يا بنت الناس خوزي عن طريجي انا الحين واحد متزوج واحــب مرتي حــــب فوق ما تتصـورينه ..انا عمري ماحبيتج اصلا وانا كنت اقولج هالكـلاام بس انتي ماتسمعيين الرمسه..
رهـف شـويه واتصيح..: بس انا عمـري ماحبيـت حد كثر ما حبيـك حمد دخيلك لا تعـذبني..
حمـد: اووووه قومي عني بسير عند مرتي..
رهـف تقبض ايديـنه تترجـــاه والدموع في عيونها..: الله يخليك حمـد انا احـبك..لا تروح عنـي بعد مالقيـتك..
حمــد تم يطـالعها وهو عاقد حيـاته معصـب وسحب ايدينه بقــوه ومشـى عنها ع السريــع ويحــس بقـلبه بيطلع من صـدره من كثـر دقااته يحااتي مــــريم لاان هـداها برووحها..وصـل للمكــان الي كــانوا واقفيـــن فييه وما حصــلها..تم يطــالع يمــين ويســار و ماشافــها..عـــاد اهـــني بغــى يتخـــبل وحــس بعمــره مب عاارف يتصـــرف..حـــس لحظـتها انه فقــد كل شــي..فقــــد رووحه وهو يطـالع حوالينه ومايشوفها..
.
.


الجزء العشرون

الفصل الثاني

يحــس عمــره خلاااص مب قـادر يفكر ومب عـارف شو يســوي..شرات الميانيين يتصدد يميــن ويســار وينـادي..مــــريم..مـــريم انتي وييييين مـــريم؟!!..طلع تلفونه من مخبااه وبغى يتصـل فيها بس شاف تلفونها عـنده..اهــني حــس بقهــر وغصـــه..غمض عيوونه وحط ايدينه ع راسـه بقهـر ورفـــعه..مــره وحـده اتذكــر الفنــدق..هــيه اكيــد..اكيــد ردت الفنــدق..ع الســريع تــم يمشــي صووب الفــندق ويحـس بنبضـات قـلبه اتزيييد..حـاس انه مـا يـوصل بســرعه يشوف الفنـدق واايد بعييد من كثـر ماهوو ميـت من الخووف على مريم ويبغي يوصـلها بأسرع وقـت..جـان يربـــع بوسـط هالنـــاس والكـل يطالعه باندهــــاش وهو مب هامنه نظراتهم كل الي هامنه في هاللحظه هي مـريم وبــــس..يوم شـاف عمـره جريب الفـندق مشـى ع السرييع وتم يشـاهق من التعـب..وبسـرعه دخـله وصعـد صوب شـقتهم وهو على نــــار..فتح البـاب وسـار يربع صوب الحجـــره..فتحــها ومـاحصــلها..تـــم ينـــادي بصووت عاااالي ..مــــريم..مـــــريم ويـــنج مــريم ..طلع من الحجـره وسار صوب المطـبخ بعد مـاشافها..يعـني اكيـــد مايت اهــــــني..اااااه ويـــنها ويــــنها بموووت لو مــاحصلتها..طلع من الشقه بســرعه ونـزل تحـت للمكـان الي الناس يتمشوون فيـه وتـم يربـع مره ثانيه صوب المكـان الي كـانوا واقفيــن فييه وهوو حـــاس بصدااع مب طبيعي وحاس بعمــره مــب رايــم يفكــــروكـان ينادي باسمـها..مريم مـــريم ويـنج مريم..والنـاس يطـالعووونه مستغـربييين بس يقولون في خاطرهم اكيـد الي يناديها ضايـعه عنه وهوو كأنه برووحه في هالمكـان ومب هامنه النـاس..حتى كمن واحد سار صووبه يشوف شو سالفته بس هوو ما عبرهــم وكأنه مايشووفهم..كل شـوي يوقف وييشووف حــوالينه يمـكن يـلقاها بس مـاشي فـــايده..تم ميـــت من الغصــــه ودمعـته في عيووونه ويلعـن الساعه الي شاف فيها رهـف ورضـى يسير وياها عشااان الكـلاام التافه الي قـالته..
.
.
في واحـد من الكـراسي العراض كانـت لااويــه عليها واتهـديها..
.....: بس حـبيبتي بس..انزين قوليلي انتي ويـن كنتي يوم هو ودرج؟؟..
مريــم اتصيــح وبالغصـــب ترمس..: مااعرف..
.....: انزيـن قوليلي في اي فـندق يالسيـن يمكن هو سار المكان الي كنتو واقفين فيه وماحصلج اتحراج رديتي الفندق وراح لج اهناك..
مــريم: في فـندق...(.....)..
......: هي هذا الي عدال فندقنا..وااايد بعيـــد..
كـان واقف جريب منهم وصاد ع ورى معطنهم ظـهره ..صـد صوب مرته شوق وأشر عليها اتيهــا..هدت مريم الي نـزلت راسـها اتصيــح بصمت واتحس نفسـها رزه..
أحمــد: شوااقه وبعــدين يعــني..انا ميــت من اليووع..
شوق: انزين شو اسوي احمد مب هاينه عليه اخليها رووحها حراام..
أحمـد: هذا ريـلها صج مهمل مخـلنها روحها اهـني..وين سار عنها؟!!..
شوق: ماادري اتقول هداها ومــااتعرف وين سار..
احمد: انزين شواقه حبيبتي خلااص خليها خلنا نروح نحـن..
شوق: لاا احمــد حرااام وحـده من البـلااد هاي ما يستوي انخـليها..شو رايك نوصلها الفندق وانروح عنها..
احمد: في اي فندق يالسين؟؟
شوق: فنـدق (....)..جريب فندقنا..
احمـد: خيييييييبه هذا الي هناااااك..لااا بوي وااايد بعيــد شو يوصـلني انا لين اهناااك وانا ميت من اليوع ..بطيح غشياان في نص الدرب..
شوق: هههههه لهالدرجه يوعاااان..
احمــد: اففففف بموووت من اليوووع..
شوق: مب مشكله حبيبي خلنا اشويه يمكن ريلها ايي ايشوفها وياخـذها..
احمـد: خلاص اوكي بترياا بس ترى اذا طـول بنروح مااروم استحمل الصراحه..
شوق: اوكي مب مشكـله..ردت شوق عـند مريم ولوت ع جتوفها..رفعت مريم راسـها اطالعتها وابتسمت لها من بين دموعها..
مريم: يزاج الله خير وماقصرتي تقدرين تروحين..
شوق: لاا فديـتج مابروح واخليج رووحج..بتريا وياج اشويه يمكن ريلج ايي ويشوفج..
ماردت عليها مريـم وتمــت اتصيــح..وشوق تطـالعها بشفقه كااسره خاطرها وااايد..
شوق: لا حول ولا قوة الا بالله..انا ماادري شقايل طاوعه قلبه وهداج روحج ..
اهـني مريم تمت اتصيح بصوت مسمووع وبحـرقه..
شوق اتهــديها..: بس فــديتج بـــس..
رفعـت مريم راسـها تطـالع شووق وتصيح..: حبيبتي روحي ويا ريلج لين متى بتخلينه واقف..
شوق بنظـــرات شفقه وحزن..: لا فـديتج عاادي لا تحاتيين انا بتم ويااج بس انتي هــدي..انزين ما قلتيلي شو اسمج؟؟
مريم: مـريم..
شوق: عاشت الاسامي..وانا شوق..
مريم: عاشت ايامج حبيبتي شووق..
اطـالعتها شوق وابتسمـت لها وردت لها مريم ابتسـامه باهته واطـالعت جــدامها..وفجــــأه طــاحت عيـــونها عـــليه وهو يمشـــي ع السريع ويتصدد.. تمـــت مبققه عيوونها وكـأنها مب مصــدقه وهي اتأشـــر وتصاارخ...: حمـــــد...حمـــــد..انتبـــه حمد للصــــوت وهو الثاني بعـد تم مبقق عيونــه وربــع صووبها على طووول وحـــس توه بــس ردت الروح له..قــامت بسرعه اول ماشافته واتقربت هي صووبها وقبضــت ايديـــنه اتصيييييح شرات اليهال...: حمــــد وين رحت وخـــليتني..
حمــد وهو يشــاهق من التعـــب حضـــنها وتم ضـامنها بالقـــو مب مصـدق انه لقــاها ومب هامنه حــد...: ااااه حبيبتي بغيـــت اموووت..فديـــت رووووحج انتي الي ويــن رحــتي..
.
.
شوق..: حلييلهم والله..شكلهم وايد يحبون بعـض..ربي يديم المحبه بينهم..الحمدالله انه حصلها..يلا نرووح ..
أحمـد مبحـلق عيوونه يطـالع صووبهم..: شووووق هـــــذا حمـــــد!!
شوق صدت صوبهم..: منو حمــد!!..انت اتعرفه..
احمد: هههه شقاايل مااعرفه ربيــعي هـــذا ولد سلطـــان الــ .......
شوق: ههه والله زيــن طــلعت تعرفه عيـــل..
.
.
حمــد: حــبي بس الله يخــليج قطعتي قلبـــي..فديتج ادري اني حمــار ومااستحي على ويهـي يوم اني ودرتج..
مــريم:........تصييح..
تم ضــامنها وحــب راســها..: حبيبتي انا آســــف..دخيلج اهـــدي حيااتي..
وبالصـدفه طاحت عيونه على احمـد وعرفه على طـول ..جان يقفـط حمـد وهـد مريم وسـار صوبه يسلم عليه وشوق سارت صوب مريم وودتها ويلسوا ع الكـرسي..
شوق: بس فــديتج بــس هـدي خلااص تراج حصلتيه..ههه لاا وطـلع ريـلي يعرفه..
شافتها مـريم وابتســـمت برااحه وهي تمسح دموعها..: فـديتج شووق..مشكووره والله تعبتج ويــايه
شوق: لاا افاا عليج مـريم ماسويت شـي..فديتج مهما يكون تراج بنت بلااادي ومااتهونين عليه اخليج جذه..ماقلتيلي انتو يايين شهر العسل؟؟
مريم: يزاج الله خير غنااتي وماقصرتي..هي فديتج وانتو..
شوق: هههه امممم هي هي بس عقب سنه من العرس..
مريم: ههه ماشاءالله سنه..يلا ما عليه تراه شهر العسل بعد دام انكم ياين رواحكم..
شوق: ههههه هييه..
.
.
حمــد: والله ما قصـرتوا بو شهــاااب ما راح انسالك هالجميل..
احمد: لا افاا عليك ماسوينا الا الواجب.. الله يهداك انته بعد دير بالك يا حمد..الواحد في بلااده ما يأمن بعد ويـن لو اهني في الغربه..اي مكان اتسير خذها وياك لا اتخلها رووحها يااخوي..
حمـد: هي والله صــدقك..لاا خـلااص اول وآخر مره مستحيل اكرر الغلطه هاي مره ثانيه..
احمـد: هي زين اتسوي بارك الله فيــك..زين يا حمــد مااتقولي ليش قطعتنا جذه مره وحده..
حمد: هههه والله ماادري منو الي كلما نتصل به ماايرد علينا..
احمـد: هههه مشاغل الدنياا يا رياال..
حمـد: ههههه ويالس اتعاااتب بعــــد!!..
احمد: ههههه خلااص آسفيين..دام انه تلاقينا اهني ان شاء الله بنتواصل..
حمــد: ان شاااء الله..قولي لين متى تامين اهني ان شاء الله..؟
احمـد: نحن اسبووعين..
حمد: هي شراتناا يعني..
احمـد: والله زيـــن وشو المناطق الي بتروحون لها؟؟
حمـد: نحن عقب يومين بنظهر من اهني وبنروح سيدني,,وعقبها قلنا بنسير كانبيرا..
احمـد: هيييه شراتنا نحن بعد عقب يوميين بنظهر وبنروح سيدني..زين زين والله..عيل شو رايـك نظهر ويا بعـض؟
حمـد: والله فكــره حــلوه..خلااص ولا يهمـك بنتفق على الطلعه خلااف..
احمـد: هي ان شاء الله..عاد جان رمتوا زورونا اليوم في الفندق..
حمـد: قلتلي الفندق الي حذال فندقنا...فندق (.....)..؟؟
احمــد: ايوااا هذا هوو..خلنا انشوفكم..
حمـد: خلااص بو شهااب ولا يهمك بنيكم ان شاء الله..
احمـد: حيـاكم الله بأي وقـــت..
حمـد: الله يحييك ويبجيك الغالي...خلااص اخليك الحيـنه والسموحه جان تعبناكم ويانا..
احمـد: لا افاا عليـــك لا تعـب ولا شـياته طولي بعمرك..
حمـد: يلا الغااالي فماان الله..
احمد: فماان الكريم..
حمـد اطـالع مـريم وانتبهت له وابتسم لها واشر لها انهم بيسيرون..نشـت مريم وسلمـت على شووق الي ارتاحت واايد وهي تسولف وياها ونفس الشي شووق..وسارت صوب حمــد وشوق بعد سارت صوب ريلها وسـاروا..
حمـد وهو لااوي ع جتووفها وراديـن صـوب الفـندق..وحاس بضيــج من كل الي صار: سامحيني حيااتي سامحيــني..ولا مليـــون رهــف تقدر تبعــدني عــنج..
مـريم بــدت اتصيح وهي تتذكـر..: تراها بعـدتك عـــني..
حمـد: فـديتج انا عبالي بتقول شـي مهم,,هاي سخييفه وتافهه وانا الغبـي الي سرت وياها..أتحراها اتغيرت واصطلبت الحين
مريم بفضـول: منو هاي وشو علاقتك فيها؟؟
حمـد: هاي الله يسلمج كانت تدرس وياي ابوها اماراتي وامها استراليه..عاد نحن قبل على ايام الدراسه كنا ندرس ونشتغل ويا بعـض بس عمري مااتعديت حدودي وياها..يعني كل سوالفنا كانت عن الدراسه..بس احيد على آخر سـنة يتني اتصييح انا انصـــدمت عبالي مستوي شـــي قلتلها اشفيــــــج!..جان اتقوولي اونه انا من زماان في خاطرها وحبتني اول ماشافتني ومن هالكـلاام..انا في لحظـتها تميت اضحك وما صدقتها..بس عقب لااا شفت البنت صاجـه..كل يوم اتي واتعبرلي عن حـبها والا يايبتلي باقة ورد والا سلة حلااوه..طبعا انا ماكنت اخذ ولا شـي منها وكنت اصـد عنها وهي اتصييح من خاطرها اتقولي انت ليش تتجاهلني بس انا مع هذا ماحركت فيني ولا شـي وماكنت اسويلها سااالفه..كنت اقولها تبتعـد عن طريجي انا مب فاضي حق هالسوالف هاك الايام كان كل همي دراستي وكنت اقولها اني انا ابغيج انتي..المهم تمـينا جذه على هالحاله لين ماتخرجـنا..عقبها عاااد انا غيرت رقم تلفوني عشان ماتيلس تتصل فييه وخـلااص بعدين ماعرفت اي اخبااار عنها وماشفتها الا اليوووم..مـريم حبيبتي غـلطه وماراح تتكــرر مره ثاانيه سامحيني فــديتج..والله أحــبج ومب هاي الي بتأثر علي..
مـريم كـانت تسمع السالفه وتصيـح بصمـت..بس حست براحه يوم قال انه كان يتجاهلها..يعني البـنت روحها الي تركض وراه ومب هوو..وهي اتعرف حمـد اشكثـر ايحبـها ومستحيل اتفكر انه يقص عليها او يخونها فهالشي الي كـان مريحنها..بس بعدها تحـس بضيج من كل الي صار قبل شوي يوم ضاعت عنه وكلما تتذكر تصيح بحـرقه..ما ردت عليه وتمـت ساكته ودموعها تنزل وهو بعـد تم ســاكت..ميــت من الغصه من رهف الي مايدري من وين طلعتله وبنفس الوقت حدده مضايج وهو يشوف مريم اتصيح..تموا ساكتيـن طول الدرب لين ماوصلوا الفنـدق وصعدوا شقتهم وساروا الصاله ويلسوا..
حمـد وهو لاوي عليها..: دخيلج يا قلبي بس والله مااقدر استحمـل اشوف دمووعج..
مريم حاطه راسها ع صدره مغمضه عيونها واتصيح: حمـد انت ماتدري شو استوى فيني يوم ما شفتك حسيت اني بموووت
حمد يوخي راسـه ويحـب راسها..: ان شاء الله يومي قبل يومــج..ترى اقولج حمااار وجـلب بعد يوم هديتج رووحج انا بغيـت اتخبل يوم ييت نفس المكان ومالقيتج تميت اراكض شرات الميانيين..
مريم: لا حبيبي لا تقول جيـه عن روحك ماارضـى..حمـد الله يخليك لا تهدني مره ثانيه انا مالي غيرك اهني..
حمـد: لو المووووت ما بهدج مره ثانيه يا قلـــبي انتي..
سكـتت مريم وهو بعـد رد راسه ع ورى وتم سـاكت..وتمـوا فتره ساكتيــن..حمد وخـى براسه وشـافها راقـــده..اتذكـر انها قـالت اليوم ماياها ارقــاد عدل بالليل..حبـها ع راسها وتم يتفـداها في خاطره..ورد راسه ورى وغمض عيوونه وهو بعد ماحس بعمره الا وهو في سابع نومه..
.........................
في حجـرة نـوال..كانوا خـوله ومنـى يالسين عندهـا يحاولون ويـاها ..
نوال وهي تدمع..: الله يخليكم افهمووني..مايد خلااص ماييبني ليش تبون تغصبونه عليه..
خوله: لاا يا نواال منو قال مايبيج..!..هو اصلا واقف يتريا في السياره برع ويتريا تلفون منا بس انقوله ينزل عشان ايي عندج..
منى: نوالووو يلا عاد بسج دلع..ترى هي روحها الي اتصلت فييه..
نوال: المفروض اول مايعرف انها هي ايصك التلفون بويهها مب يالس يتغزل فيها ويعبر لها عن حبه ولهفته..
منى: الله يهـديج بعـد مايستوي على طول يصك التلفون بويهها لاازم اول شـي يعبر لها عن حـبه بعد لاا تنسين انها حبـه الاول هااي ومتوله علييها ..
شلـت نوال المخده الصغيره ع السريير وفرتها عليها بغيـــــض..
منى يودته وهي تضحك..: ههههههههه اسوولف لاااا اضحكي انزين اففف..
خوله: منوووه انتي اسكـتي الله يخليج الحين نحن يايين انصلح الي صار ونرد المياه الى مجاريها وهاي تبا تخـــرب زيااده..
منى: هههههه المشكله انها ما تعترف انها اتحــبه ..انا هذا الي قاهرني..
نوال: جــــب انتي مااحبـــه..يوم انج انتي اخته انا مااحبــه
منى: ههههه مب مشكله نوالووو بتحتايين لي جريب..خل تبدا دواماتنا بس وبتقولين والله تعاالي نسوي البروجكت والا الاسايمنت ويا بعض لكـن تحلمييييين..
نوال: جب جب حد يطلب منج شي انتي..مذله عفان الله..
منى: ههههه فديتني والله..
خوله: اندووكم انتو شوفوا هاييله..شكلكم نسيتوا الساالفه..
منى: ههههه هييه صح السالفه..(وهي تأشر على نوال)..ايييه انتي يلا بسرعه جدامي سيري اغسلي ويهج وبنوديج عند اخوويه غصبن عنج فاهمه والا لا..شوفي نحن يايين و نبا انرد المياه الى مجاريها واذا ماردت المياه الى مجاريها ترى بنعقج انتي في المجاري بداال الميااه..
خوله: هههه تطنزييين هاا ويا هالويه..
نوال: هههههههههه..
منى: هههههه شفتي شقايل خليتها تضحـك..يلا نوالوووو قووومي ترى شووفي ديري بالج اخووي يمل بسررعه وبيروح ..احسن لج قومي وسيري عنده..
نوال: دخيـلكم لا تضغطون عليه انتو مب حاسين فييه انا سمعته باذنيه وهو يرمسها..
خوله: حاسين فيج فـديتج وعاذرينج بس انتي عطيه آخر فرصـه..صدقيني اذا بعد هالمره شفتي عليه شي انا الي بقوله يطـلقج لاانه لحظتها بعرف انه مايستاهلج..
نوال: خـوله بس هو مايحبني والله مايحبني احسه مغصوب علي كم بحاول وياه يعني..
خوله: شوفي انا عندي الحـل..شو رايكم تجدمون العرس..؟!!..صدقيني يوم بتين اتعيشين ويـاه تحت صقف واحد وتكونيين معاه في كل شـي مابيكون عنده مجاال حتى يفكر في هذيج..لاانج بتكونيين انتي تحـت انظاره دووم..شو قلتي؟
منى: ههههه طاعوا هاي انتوو..اول شي خليهم يتصالحوون عقب اسئليها جان تبا تجدم العرس..
خوله: سكتي انتي سكتي ..بيتصالحون ان شاء الله..ها نوال؟؟
نوال: ماادري والله..
خوله: شوفي انتي سيري عنده الحيـن يلسي ويااه وشوفي شو بيقولج..دخيلج نوال عشان خاطري حاولي وياه مره ثانيه وصدقيني تراها آخر مره لو مانفع وياه قلتلج انا الي بخليه يطلقج..
نوال: خوله انا سمعـته يقولها بحبـج لين ماامووت..يعني عمره مابينسااها..
منى: هي طــبعا حبيبتي..ما الحب الا للحبيــب الاولي..
نوال: افففففففف خوله الله يخليج خل تسكـت هااااي..
خوله: غربلاااات ابليسج يا منووه صــخي انتي لاا اتزيدين النار حطــب..
منى: هههههههه..
خوله: ما عليج منها..صح فـديتج هو قال جذه بس لا تنسين انه قالها ملـــج..لو هو مثل مااتقولين مايباج ومايحبج جان ماقالها انه ملج و كان يقدر يكمل وياها..
نوال: ماادري خوله ماادري..
خوله: عشان خاطري نوااال..
منى: يلا نوالووو عشان خاطر خوله احترمي الشيبات الي براسها ع الاقـل واسمعي كلامها..
نوال: هههههههههه
خوله..: ههههههههه جب يالخااايسه شيبات بعينج انزييين..حليلي والله بعدني في عز شباابي..
منى: ههههه الحين ولدج يبا يعرس واتقولين في عز شباابج..
نوال: هههههه تعااالي ليش مايبتي سيفااااني فديته..
خوله: ههههه عمااته متولهاات علييه وقالوا يبون يشوفون فوداه ابووه بيتهم..
منى: يلا نوالوووو سيييييييري..
نوال: وين اسييييييير؟!
منى: سيري عنده بعد ويين..
نوال: يعني شوو اسير اركـب السياره مثلا!!..
خوله: اتصلي في واحد من اخوانج قوليلهم هو واقف برع خل يدخلونه الميلس وسيري عنده..
نوال: خلااص اوكي..
وشلت تلفونه واتصلت في اخوها وقالت له انه مايد واقف خل يدخله الميلس..
نوال: منووه يلا نشي تعالي ويـاي..
منى: سيـــري لااا وين ايي وياج انا..اخوج عـنده..
نوال: انزيين ويا هالويه اخويه بيظـهر من عنده يوم نحن بنسير..
منى: وليش تبيني انا ايي وياج ان شاء الله؟!!..لا تقولين تستحيين..
نوال: انتي انجــبي وتعــــالي..
منى وهي تطالع خـوله ومبققه عيونها : أنــــــــا..أنجـــــــــــب؟!!..
خوله: ههههه هي انجـبي وسيري وياها يلااا..وانا بسير عند امج وخواتج..
نوال: هههه سيري بتلقينهن في الصـاله..(تأشر على منى)..يلا نشــي منوووه..
منى: اففففف يوزناهم وابتلشنا فيهم..الله يعـــينا..
نوال: ههههههه خاايسه وحده..امشي جدامــي يلااا..
ظهـروا منى ونوال من الحجـره سـايرين صوب الميلس من الحوي..اول ماوصلوا شافوا الباب مفتوح شـويه..شافت نوال اخوها وهو بعد انتبـه لها..فاترخـص من مـايد وظهر ودخـلوا من عـقبه نوال ومنــى..
منـــى وهي سـايره صووبه ونوال وراها موخيـه راسـها..: هاااااااي اخـــــوي..
مـايد ومن دون نفس.: هههه انتي شو يايبنج؟؟
منى: افففف ما كنت بيي بس هااااي اونه تعالي ويــاي ماادري ليـش..اونها يعني تستحـي منــك..
نـوال من وراها دزتها ع الخـفييف..
منى وهي تصـد صووبها..: ايييييييه اصطلبي احسن لج..ههههاااي يلا نوالوووو يلاااا سيري قـعدي عند اخووي فـديته غازلييه شويه كلمه من اهني وكلمه من هناك ومايهمـج بتتراضون ان شاء الله..
نوال قرصـت ايدها بالقــــو مغيضـــه..
منى تصـــارخ : اااااااااااااااااخ الله يخـــسج نوالووو ذبحتيني..عفان الله مااايد مرتك وايد دفشــــه..
مايد: ههه تستاهلين محد قالج اتين...طلعي برع يلا..
منى: طــالعه طــالعه اصلا ماعندي سالفه ايلس وياكم..وبشوف الحين طلعتووا وانتو مب راضين عن بعض..صدقيني نوالووو برتكب فيج جريمه..اول ما تبغي تسير تزخها نوال من ايدها..
نوال وبصوت واطي..: تعالي وين سايره..
منى: ان شاااء الله يايبتني اهني ايلـــس وياااكم!!..سيري سيري هاللي قاصر بعـد..الحين نحن يايبين اخونا عشان هي روحها تيلس وياه وتبانا نيلس وياها..يلا يلا جدامي اشوف سيري قعدي عنده وبلاا هالدلع الي مب لايق عليج..تسـحب ايدها وتطـلع برع..مايد يضحك ع الخفيف ومن ورا خاطر..اما نوال تمــت وااقفه موخيـه راســها وتحايس بشفايفها وقاافطه وتحس بحراره في جسـمها من القفطـه والاحـراج..سارت ويلست بعيد عنه شـوي..
.
.
طـلعت منى من الباب الي يودي الحوي ومن هنااك بتسير الصـاله..نزلت ع الدري الصغير الي عند باب الميلس..وسـارت صوب الصـاله..على اول دري الي عند باب الصاله كـانت قطـوه سوووده يالسه عـــليه..ومنى من النووع الي تموووت من الزيــغه من القطااوه..مع انها هي كانت ع صوب وهي تروم اتسير من الصوب الثااني بس بعد كانت ميــته من الخوووف مستحيل تقرب صووبها..يا ربييييييي شو هالوهقـــه..الله ياخذها هااي شو ميلسنها اهــني..اميييه اتزيغ يالسه تطــالعني..بسرعه ابتعـدت عن الصاله وسارت صوب الميـلس اول ما تبا تفتح البااب تسمع صووت رياال دااخــل يضحك ويا مــايد..يا ربيييييييي هذا اكيـد اخوووها..انا شو اســوي الحيييين..الله يخس ابليسج يا نوالوو وهقتيني..طبعا استحـت تدش دااخل وردت نزلت تحـت من الدري سايره صوب الصاله وهي تدعي في خاطرها انه القطـوه مااتكون موجووده..بس اول ماسارت شـافتها يـــالسه بعـدها ع الدري وكانت تطـالعها وهـي من الزيغه اتحـس بنبضات قلبها تزيــد وشـويه واتصيـح متوهقـــه..الله يغــربلج قووومي شو ميلسنج اهـني انزييين افففففف..كانت تحاول تتجـرب منها اتقول يمكن لو شافتها تتجرب اترووح بس ماشي فاايده جنه حد ملصقنها اهــني..ردت وقفـت مكــانها وهي مب عارفه شـو تســوي ..مره ثانيه اتجربت اكثــر بس بعـد ماشي فـايده..اتجـرأت اكثـــر وفكـرت اتروح من الصووب الثــاني..وفعـلاا سـارت من الصـوب الثاني..تمشــي ببطء وهي تطـالعها بخووف..بعـدهاا على اول دري وزايغـه اتكمــل..بس قوت قـلبها وصـعدت الثاني..اول ما تبـغي تصـعد الثـالث شــافتها فــجت حلجها اتقول ميــــــــاااو ميـــــاووو..عاد هــي اهني حست بقـلبها طاح في بطنها من الزيغـه ومــاحست بعمرها الا وهــي تربع ع الدري نـــازله وســايره بعيـــــد تصـــارخ..(وااااااااااااااااااااااااي لحقوووووو عـــــــــــــــلي)..وقفت وحـطت ايدها ع قـلبها وتتنفس ع السريع وتشــاهق..(عنلاااااااتج يالسوووووده يالصــــخااام زيغتيني الله ياخذج..ااااه يا ربييي انا شسوي الحيـــن مااقول الا غربلااااتج يا نوالوووو جانج وهقتيني..)..اوييييييييه انا شو اسوي الحيـــن شو اســوي!!..ردت مره ثانيه صوب الميلــس ..اتجربت من البـاب وسمعت صوت الرياال بعده داخل..اففففففف هذا بعـد متى ناوي يظهر من عندهم اففف لزقه..ياخي اطلع وخلهم رواحهم انزييين..الحين نحن نباهم يقعدون رواحهم ويسولفون وهذا حضرته يالس لي دااخل عندهم ومب طايع يطلع..اففففف شو هالبلشه الي ابتلشــت فيها انا..سارت مره ثانيه صوب الصـاله ولقتــها بعـدهاا يالسه..اتجـربت شوي شوي صوب الدري ع الصوب الثاني..مافي الا اسير و اربــــع داااخل بســــــرعه..كانت بتسويها وحطت ريوولها على اول دري..بس ماتت من الزييييغه و ردت ورى بسررعه يوم شافتها اتحـركت شــوي..يا ربييي شسوي شســـوي!!..مافي الا افر عليها شــي واربــــع بعييييييد عشاان اتخووووز..بس شوو يا ربي شووو..مـالقت الا انها اتنزل عمرها وتشــيل نعااالها.. وتفره جرييب منها ع الاقــل.. يمكن تزييغ وتخووز الله يغربلها..كـانت ميـوده نعالها ورافعتــنه واتحـس انها ترتجـــف من الزيغــه وحايسه بشـفايفـها..تتجدم خطـوه وهي تبلع ريجها واترد ورى خطــوه متردده اتفـر والا مااتفــر..اتجربت شـوي..اووووووه انا بفــــر وخلاااااااص..وفعـــلاا فــــرته بسرررعه وغمضــــت عيووونها وربعــــــت بعيييييد..فتحـت عيوونها وردت جريب الصاله مره ثـــانيه بققت عيوونها وهي اتشووفها بعـــدها الحبيبه يااالسه..بغــــت تتخـــبل في هاللحظـــه كيييييييف هاي بعــدها يااااالسه الله ينطــبهااا ان شاء الله..حسااافه فيها نعااالي الي فريـــته والله يعــلم وين سااار ..اويييييي وانا الحين اتم جــي بطبجة وحــده..لكـن ما عليييييييه يا نوالووو هذا ويهــي جان طبيت بيتكم مره ثااانيه..مالقـت الا انها توقف ع صووب وتتريـــا شوي يمكـن القطوه اتسير والا الي في الميلــس يطــلع..وهي واقفــه فجــأه اييها صــــوت واحـــد منفجـــر من الضحــــــك..اهـــني انصعقــــت وحست ابرووده في جســمها وتمـت متيبسه بمكـــانها مبحلقــه عيوونها تطـالع جدااامها ومترووعه تشووف وراها..تمـت على هالحــاله وهي تسمع الصووت قاعد يتقرب منها شوي شوي..ليـن ما حسـت انه خطـف عـدالها واااحد وهوو ميــت من الضحـــك..لحظـــتها اتمـــنت تنشــق الارض وتبلعها ولا انــه تشوووفه هــذا..لاانه على طووول حطــت في بالها انه هذا يضحـك عليييها وشـــاف كل الي هي ســــوته..وطـبعا هذا يوم شـافها استحـى وحـط ايده ع حلجـه وتم يضحـك مب رايم ايود ضحــكته ..شـافته ساار صووب الصــاله ومشـى ع الـــدري جريب القطـــوه ودق ريـله ع الدري عــدالها بالقــــو جـان تربـــع القطووه ناازله من الدري وراحــت بعيــــد ..وهي واقفه تطــالع وهي مبققه عيووونها..اتجرب شوي منها وصـد صووبها..
.....: ههههههههههههه,,اختيييه تقـدرين تدخلين الصاله الحيــن..وسار عنها صوب بااب الحـوي وهوو يضــحك..
تمــت مـــنى واقفـــه فتره متيبســه بمكانها تبغي تستوعــب وتيمع الي استــوى..ااااه يا ربيي اكيــد اكيــد هذا كان واقــف من اول ما ييت اهـــني يراقـــــبني..والا جان ماضحـك جذه آآآآآآآآخ يا ويــــــهي..يا فشيييلتي يا فشييييييييلتي..حســت بضييييج في صـدرها وتبغــي تصيييح..من القفطــه والاحـراج..ماحست الا والدمعه نازله على خــدها..دب انزيييييييين واشحقه يضحـك هالكثر

هالكثر ..سخيييييف والله..يوم انه شافني جي متوهقه من اول شـي..جي ماياا يساعدني..لــكن محد بيرووح فيها غير نوالووو انا براويها..مسحـت دمعـتها ودشـت الصااله..وسـارت يلسـت عندهم..
.
.
في الميلــس..بعد ما طلع اخو نوال من عندهم,,كـانت نوال يالسه بعيـد عنه شـوي..ومـايد حس براحه وهو يسولف ويا اخوها لكن من طلع رجع له الضيج مره ثانيه وهو يتذكـر كل الي صـار..نـوال موخيـه راسها وتتريــاه يــرمس..رفعت راسها شويه وشـافته يـالس يتأمـل صورتها الي في برواز كبير ع اليـدار يوم كـانت صغييره..ابتسـمت ابتسـامه باهتـه ونزلت راسـها..شـل عيونه من ع الصـوره وشـافها..
مـايد: احــم,,سلاام عليـج..
نـوال وهي ترفع راسـها ..: وعليــك الســلام..
مـايد: اشحـالج؟؟
نوال: زيـــنه..
مـايد: اممم,,زعلااانه..؟
نــوال: انت شو رايــك؟؟
مـايد بحــزن وضيــج..: نوال انا مااعرف شـو اقولج الصراحه..من حقـج تزعليـن مني..بس انا ماادري شو استـوى بي يوم سمعت صوتها..حسيـت اني رديـت للايــام الي طـافت يوم كـنت عايـش وياها في عـالم ثـاني..عـالم كـله حـب وعشـق وغــرام..ماحسيـت بعمري وانا اقولها هالكـلام..يا نـواال ارجوج افهميـني انا ماابغي اقص عليـج واقولج انا نسيـت شمـا وما عـدت احـبها..انا هالبـنت حبيتها من خـاطري..في البـدايه قلت برمسـها اسبوع والا اسبوعين وخلااص بودرهـا شو ابغـي فيها اصلا ارمسـها..شرات ماكانوا يسوون ربــعي في البـنات..بس عاد هم يوم يودرون الاولانيه يتعرفون على غيرها بس انا لااا..هي كـانت اول بنت اتعـرف عليها وآخــر بــــنت..اكتشـفت انه يوم عن يـوم حـبي لهـا يكبر اكثـر واكثـر..مر اسبوع واسبوعين وثلاث وانا احس بعمري يالس انجـذب لها واتعلق فيها اكثــر هذا وانا قايل بودرهــا..(نـوال تسمــع وتذرف دمووعهــا )..نوال ادري انه الكـلاام هـذا يجرحج والمفروض مااقولج بس انا لاازم اصارحج في كـل شــي..وبنفس الوقت مابقطع الامـل وبقول اني انا مستحيـل احبـج وبتم احـبها هي..بس الي عليج انج تستحمـلين وتوقفين ويـايه مااتودريني..واذا تحسيـن انج مب رايمه تستحملين قوليلي انا بريحـج وبسوي الي تبيـنه..حتى اذا تبيـن الطلااق بطـلقج اذا هالشي يريحــج..
نوال تصيــح..: مـــايد انا ابغيــك تكون لي انا وبــــس..مـايد انا أحبــك من قــلبي والله احـبك والغيره بتذبحــني..المشكـله اني مـب رايمه اودرك بالرغم من الجــرح الي سبــبته لي في قـلبي..قوولي شو اسـوي انا شـو ذنبي يوم تعلقـت فيك وحبيــتك جـذه..حـرام عليك حس فيني شــويه..
مـايد حــس بحــزن كبيــر في داخــله ورد راسـه ع ورى واتنهـد بضيج..مب عـارف شو يسـوي..يحـس عمره بيـن ناريـن..عقله يقوله نــوال وقــلبه ايقووله شمــا..بس الريـال من طـبعه يفكـر بعقـله ومايفكـر بقـلبه..شمـا خـلااص لو شو مايسـوي مستحيل تكون لـه..كم حـاول وكـم سـوى بس ماشي فايده..خلااص يوم انه الله كاتب له هالشي مايروم يغيره لو شو مايسـوى..نـوال هي الي المفروض الحيـن يبـدأ ويـاها مشوار حيـاته ويفكـر فيها..هو المفروض يحمـد ربه انه الله اهـداله نـواال..على كـل الي سـواه فيها الا انها اتقـول انها اتحـبه ومااتروم اتودره..لو وحـده غيرها جـان مارضـت على عمـرها اتم في ذمـته ثانيه وحـده..وبجـي بيكـون عــذابه اكــــبر من العذاب الي يعيشـه الحيـن..صــد صوبها وشـافها موخيـه راسـها واتصيـح..نـش من مكانه وسـار يلس حـذالها..غمضـه وايد شكـلها وهي صيـح خصوصا ايعرف انه هو السبـب..
مـايد: نـوال ترى شـرات ماانتي اتحبيـني انا ماابغي اخسـرج..
نـوال: وشمــــا!!..
مـايد: شمــا خلااص يا نـوال ما بتكون من نصيبي لو شو ماسويـت..وانا واحد مؤمن بقضاء الله وقـدره وهذا الي الله كاتبه لـي..مابقولـج اني بنسـاها جـذه مره وحده ومابيلس افكـر فيها ترى لين الحيـن حبها في قـلبي مامـات..بس اوعـدج اني بحــاول وانتي بعـد حـاولي ويـاي دخيـلج..
نـوال اتحـس بألم في قــلبها وهو يقول هالكلاام..: خوله قالتلي انجـدم العرس..
مـايد: ايواااا وانا هـذا الي ابغي اقووله..ع الاقـل يوم بنتزوج بتكونين انتي وياي على طوول وبنشغل وياج..اما الحين انتي في بيـت وانا في بيـت ومااشوفج الا يوم في الاسبووع.. واااايد صـعب علي اني امنع نفسي من التفكير فيها..
نوال: خلااص مـايد انا موافقه بس بشاور الاهـل..
مـايد: اوكـي خـلااص..نوال الله يخـليج بس لاتصيحين لااتزيديني دخيلج ابغي انسـى شوي انا روحي مضـايج..
نـوال وهي تمسـح دموعها..: مـايد الله يخليك دوم حط في بالك انه في وحده اتحـبك..وهالوحـده هي الي انت تقـدر تبادلها الحـب لاانه حـب عفيـف وطـاهر..مب شرات حـبك لهذيج..
مـايد يتنهــد..: والله صح كـلاامج..بس شـو اسوي غصـبن عني والله..لكـن انا وعـدتج انتي بس خليج ويايه ولا تودريني..
نـوال: انا ويـاك على طـول مــايد..
........................
كـان يـالس في حجـرته ع الكنبـه وماد ريـوله ع الطاوله يشوف التلفزيـون..انتبـه انه في حد بيدخل لاانه شاف مقبض البـاب ينزل..انفـتح البــاب وشـافها..اول ماطاحت عيونها بعيـونه عطـاها نظـــرة عصبيـه وعقـد حياااته وصد عنها الصوب الثاني ..بــس هـي مااهتمــت وحـدرت داخـل وصكـت البـاب وراها..سـارت صووبه ببطــء وهي اتصيــح ويلست حـذاله..قصر على صوت التلفـزيون ..وقف وعطـاها ظـهره وربع ايـده..
حــارب بنبرة جـامد..: نعـــــــم؟!!!..شو تبيــــن؟
شمـا كانت يالسه امنـزله راسـها واتصيح من الخـاطر..ماردت عليه وتمـت ساكته لين ماحسـت عمرها هدت شوي نشـت وسارت صووبه..
شمـا: حـارب انا آســفه الله يخـليك سامحــني..الله يخـليــك..
حـارب:.....
شمـا: حـارب دخيـلك انت اخــوي الوحيـد وماعندي حد اغـلى عـنك وماابغيـك تزعل منـي الله يخـليك..
حـارب: .......
شمـا سارت وقفت مجـابلتنه وقبضت ايدينه..: ســوا فيني الي تــباه...جان تبـا تذبحـني بعد عـادي عـندي بس الله يخـليك سـامحني..والله نـدمانه على كـل كلمة قلتها والله..نـزلت راسـها وتمـت تصيـح بحرقــه..غمضـه شكـلها حـارب وتـم يطـالعها بنظـرات حــزن..حس انه اذا ما سامحها بيكـون قاسي عـليها واايد..مهمـا تكون هاي شـما اخته الوحيـده والله العالم اشكـثر يحبها ويغـليها ..لـــوى عليها وهو يحـس بقـلبه يعـوره وهـو يسمـعها كيـف اتصيـح وهي في حضــنه..كـانت اتصيـح بصوت عــالي من الضيــج والنــــدم على الي قـالته..
حـارب ويحـس بالدمـعه محبوسه في عيونه..: بـس فـديتج بـــس..
شمـا: اااااه حـارب الله يخــليك لاا تزعل منــي ولا تهـدني بروووحي..انا محـتاجتلك حـارب دخيـــلك..
حـارب: حبيبتي شـما اهـدي بـس انا سـامحتج خـلااص..
شمـــا: ......تصيح..
حارب: دخيلج شـما بـس قطعـتي قـلبي تراج..حتى انا الغلطـان حياتي المفروض مااخليج تيلسين روحج فالبيــت بعد ما عودتج اظـهرج وياايه دووم..
شمـا: انا اســتااااهل..استااهل الي سويـته فيني واكثـر بعـد..ااااه ماادري شقايل طلع مني هالكـــلاام ماادري..
حارب: لا فـديتج لا تقولين جـيه خلااص الحيـن الي صار صـار..
شمـا: اكيــد الحيـــن حمـده كــارهتنـــي..
حارب: لاا حياتي حمده ماتكـره حـد..شو رايـج تتصـلين فيها الحيـن وتعتذرين لها..
شمـا قـامت من حضـنه وهـزت راسـها يعني موافقه..شـل مـبايله الي كان محطاي ع الطاوله الي جدام الكنبه ودق رقم حمـده وعطـى الموبايل لشـما..بعـد ثلااث رنـات ردت ..
حمـده: الووو..
شمـا بالغصـب ترمس وتحاول اتبين من صوتها انها ماتصيح..: الووو..
حمـده استغـربت منو هاي!!..شافت تلفونها المتصـل (حرووبي)..عيل منو هــــاي!!..: امنو؟!!..
شمـا: ما عرفتيني؟..انا شما
حمـده في هاللحظـه اتذكـرت كل الي صـار وحسـت بضيج من الموقف الي انحطـت فيه والسبه شمـا..ابدا مااتوقعتها جيه اتسوي فيــها..: خيـــر؟!!
شمــا ماقدرت اتيود عمـرها وانفجرت من الصياح..: حمــده الله يخـليج سامحيـــني..والله نــــدمااانه على كـل الي قـــلته انا مااسـتاهل منج شـي والله مااستــاهل..صـدق حقييره ومااستحـي على ويهـي انتي يـايه عندي وانا جيه استقبلج..انا مـب ويـه حد يزورني ولا حـد يوقف ويـــاي انا مااستااهل ولا شـي منكم..دخيييلج حمده دخيييلج سامحيني..
حمـده من سمعـتها اتصـيح كسرت خـاطرها واااايد ونزلـت دمعتها لاان هي امبونها مضـايجه من الي صـار والدمعه كانت في عيونها..: شـما غـناتي لا تيلسين تصيحين جذه والله عورتي قـلبي..فـديتج رضيـت عنج خـلااص دام انج متصـله فيه تعتذرين..انا بعتبر انه ماصار شـي وخلااص انســي ..
شـما: ااااه حمـده والله مااتوقعـتج بترضيـن عني..
حمده: لا فـديتج وليش ماارضى عـنج؟!!..يكفي انج اتصـلتي تعتذريـن ..بس دخيلج لا تصيحين..
شمـا: اااه خليني والله ندماانه..
حمـده: خلااص انزين مايفيد الندم الحيـن..شي صار واستـوى ومااترومين اتردين الي فات..قلتلج رضيـت بعد شو تبيـن اكثر عن جيه الله يهدااج..احـم,,اهم شـي اني رضيـت عليج..ههه اوني عـاد وايد مهمه يـعني..
شــمــا باتسـمت من بين دموعها..:.....
حمده: الوو وين سرتي..
شمـا: انا وياج فـديتج..حمده عشان اتحسسيني انج صدق راضيه علي تعالي بيـتنا الحين..
حمـده: الحيــــــن؟!!..
شمـا: هي دخييييلج شــما..
حمـده: الله يهـديج شمووه تبيني بعد ايي بيتكم اليوم..اخاف عقب ابويه يعصـب و ماايدخــلني البيــت..
شمــا تشهــق..: بيسـويها يعــني؟!!..
حمده: ههههه اندوكم صـدقت..امم لااا بس فشـله انا اليوم ييت والله ياخذ ابليسج رغتيني بعد تبيني ايي مره ثانيه..
شمـا: حمـــــــــده!!..دخيلج لا تذكريني انسي خلااص..
حمده: ههههه انزين انزين..والا اقولج ..لاا لاا مابنســى..يلا يلا لا ترمسيني ويا راسـج..عيل انا اتروغيني جيــه واتصارخين بويهي ويا راســج
شما: حمـــــــده بس عاااد انسـي الله يخليج..
حمده: هههه بلااااج انتي اسوولف..
شمـا: انا حـتى مالي نفس اضحـك حاسه بضييج والله..دخيلج حمده تعاالي..
حمـده: الحين انتي ليش مضـايجه؟!!..انا ورضـيت عليج وخلااص مب شايله ع خاطري منج بعد من شو مضاايجه..
شمـا وهي تتذكـر مـــايد يوم قال انه مـلج..: ااه ماادري ماادري..
حمده: لا انتي ضرووري ايي عندج الحيـنه ..بس انا ماايخصـني عقب لو قلتيلي بطـنج يعورج من كثر الضحـك..
شمـا: هههه لاا اتحاتيين مابقوول..
حمـده: هههه خلااص اوكي فـديتج ..انزين ويـنه اخووج الحين خل ايمر علي..
شمـا وهي تتطـالع حـارب..: هذوو يالس يشوف التلفزيوون..
حـارب: فدييييييت الي يسئلوون عـــني..
حمده: ههههه قوليــله.. Oh my god!!!!!
شمـا وهي مبتسـمه..: اتقولك اوو ماي جــاد!..
حارب: هههههه امبوسيبـــــــل..
حمــده: هههههههه حاااافظ..
شمــا: شو السـالفه؟!!..
حمده: ههههه لاا لاا مـاشي..يلا يلا سوالف كبار ماايخصج فيها..
شمـا: ههه عـــدااال يالكبيــره..
حمده: ههههه هي فديتني خلااص كبـــرت ..انزين يلاا قوليله خل ايمر عليه تراني اترياه..
شمـا: خلااص اوكي فـديتج..
حمـده: يلا وداعة الله..
شمـا: ربي يحفــظج...
اول ما سكـرت عنها شـما سارت صوب حارب وعطته الموبايل..
شمـا: مشكور فـديتك..حارب حمده تتريا الله يخليك سير ييبها اهني..
حـارب بابتســامه: خلااص اتراضيتوا..
شمـا: هي الحمـدالله..
حارب: اوكـي فــديتج الحيـن بسيــر اييبها..
شمـا: فــديتك والله..حبته على راسـه..أنـــا آســفه..ونزلت راسـها بحـزن..
حـارب: حبيبتي والله مسـامحنج خـلااص عـاد انســـي..
ابتسمـت له شمـا وطـلعت من الحجـره ودشـت حجـرتها..شوي والا اتيها امـها الحجـره..
ام حـارب: ها فـديت روحج شو استوى؟؟
شمـا: خلااص اميـه حارب وحمده رضـوا علي..
ام حارب: زييييين الحمــدالله..انزين امـي تعااالي في وحده تباج ع التلفوون..
شمـا: تبــــاني انا؟!!!..
ام حـارب: هي قـالت تبــاج..
شمـــا مستغــربه.: من تلفووون البيــــــت؟!!!..
ام حـــارب: هيـــه..
شمـا: امي انا مااحيد عطيـت حد رقم تلفون البيـت وبعـدين انا اصلا مااعرف حـد..
ام حارب: ماادريبها ياامــي هي قالتلي ازقـرج..ماعليه انتي سيري رمسيها شوفي شو تبا منج..
شمـا: انزين ماقالتلج امنو هــي؟!!..
ام حارب: لا ياامــي وانا بعد ماسئلتـها..
شمـا: خلااص امايه بسير الحين..طلعت شمـا من الحجره سايره الصـاله..يلست ع الكنبه عند التلفون وشـلت السماعه..
شمـا: الوو..
خــوله: سلام عليكم..
شمـا: وعليكم السلام..
خوله: شمـــا؟!
شمـا: هــيه..
خوله: اشحالج؟
شمـا: الحمدالله بخير..امنو؟
خوله.: شوفي يــا بنت النـاس انا عـندي كلمتيـن بقولهم وبسكر عـنج..اخــويه مــايد ماايخصـج فيه من اليوم ورايح فاهمـه..!!..الريال مـالج وعرسـه جرييب مانباج على آخر شي اتين اتخربين لنا كـل شي..يكفينا الي يـانا من وراج..انسـي واحد اسمه مـايد خــلااص واياني واياج اتحاولين تتصلين به مره ثـانيه ترى بتشوفين شـي ماشفتيه في حيـاتج..انا هالمـره رمسـتج انتي لكـن اذا صار هالشي مره ثانيه كلامي مابيكون ويـاج انتي..بيكون ويا امــج..وانا حـــذرتــج..مع السلامه..وصكـت التلفون بــويهها..
شمـــا من اول مـابدت خــوله كـلامها وهي مبهــــته..مــبطله عيــونها ع الآخــر ومنصـعقه من كـل كلمه قـالتها ودموعها منـسابه على خــدها من دوون لاا اتحـــــس..من الصــدمه حاسه انها مب قادر تستــوعب الي سمـعته..تمـت على هالحـاله قابضـه سماعة التلفوون واتصيـح بصمـت لين مادشـوا عليها حارب وحمـده وشافوها بهالحـاله..اطـالعوا بعـض مستغربيـن شو بلااها!!..ساروا يلسها عندها على طـول..
حارب: شمــا..شمــا فديتج اشفيــج؟!!..
صدت صوبـه وتمـت تطـالعه وتصيـح..شافت السماعه الي بيدها وعقبها اطالعت حارب..الي كان منصـدم..شل عنها السماعه وحطاها ع اذنه بس ماحصل حد ع الخط..صدت صوب حمـده..اول ماشافتها انفجـــرت من الصيـــاح..: حمــــــــده..
حمـده لوت عـليها وهي الثانيه بعد مصدوومه..: شمــا حبيبتي بلاااج شو مستـــوي؟!!..
شمــــا: ااااااااه انا ليـــــش عااايشه لين الحيــــن لييييش..انا ابغي اموووووت ابغي ارتاح من هالدنيا..
حمـده دمعـت وهي تشوفها اشقايل اتصيح: استغفر الله شمااا حراااام لاا اتقولين جــــيه..شو فيــج انزين منو كنـتي اترمسيـن..
شمـا حـاسه انها خلااص مب قـادره تستحمـل تبغي تفضفض الي في خاطرها..قامت من حضنها ورفعـت راسـها تطالعها والدموع ماليه عينها وقبضـت ايدها..: حمـده تعالي ويـاي الحجـره..
حمـده: ان شــــاء الله ..يلا انسير..وقـامــوا من مكـانهم وسـاروا صوب الحجـره..
حارب وهو يطالعهن..: والله وســـــوولي طــاف..
حمـده: هههه عنا سـوالف خـاصـه..
سـار حارب صـوبهن وهو يطـالع شـما الي كانت موخيه راسـها واتصيح..
حـارب: شمـا حبيبتي..قوليلي اشفيــج ترى قمت احاتي؟!!..
شمــا:..........
حمـده: ما عليك حارب انا الحين بيلـس وياها وبسحـب منها الكلام غصب طيب وان شاء الله مابتطلع من الحجره الا وهي مرتاحه ومستـانسه..
حارب: ههه انتي داهـــيه..اتسوينها والله..وهو يغمـز لها..مثل ماسـحبتي قـلبي غصب طيــب..
حمده تشـــــهق..: اووووه مــــاي جـــــاد..لاا مستحييييل..
حارب: هههههه سيري لاااا ..كلما قلنالها كلمه حــلوه عادت نفس الاسـطواانه..مب ويه حد يعطيج من هالكـلاام انتي..
حمـده: ههههه اوكي ماابغي من هالكـلاام انا..صار عندي تشبـع من هالكلاام خلااص هههه
حارب: هههه تشبع اونه..يلا عيل اخليكم بس هاا لا تطولون اتريااكم تراني..
حمـده: خلااص ان شاء الله..
سار حارب عنهن ودشن الحجـره..يلسـت شما ع الشبريه ومنزله راسها وسارت حمده ويلست حـذالها..
حمـده: يلا شمــا قوليلي الحين اشفيـج..
شمـا: ااه حمـده بقولج كـل شــي..بس اوعـديني مااتخبرين حـد واهم شـي حاارب ترى اذا عرف عادي يذبحـني..
حمــده تطـالعها وهي مبـطله عيوونها مستغـــربه!..: اووي جــي شو مستوي قووولي..اوعدج محد بيعرف..
وبـدت شمـا اتقـول السـالفه من اول ما ااتعــرفت علـــى مايد ليــن كل الي استـوى في هاليوميـن..عــاد حمــده انصعقــت من اول ما بـدت ترمــس..معقــوله شمــــا كانت اترمـس واحد!!!..هالشــــي ماكانت تتوقعــه مووول لاانه الي يشوف شمـا ماايقول انها من هالنـوع..موول مو امبيــن عليها..كــانت مبهــته وهي تسمــعها مــب قادره اتصــدق كل الي تقووله!..
شمـا وهي تصيـح بحرقه..: هاي كـل السالفه..
حمـده: شمـــا اول شـي انتي اشقاايل رضيـتي ترمسيـــنه!!..
شمــا: الوحــده والفراغ هم الي خلوني ارمسـه..حمده انا لاا عـندي اخـت كبري ولا عندي رفيــجه اقدر اخذ راحتي وياهم في الرمسـه واقولهم الي في خـاطري..مــايد قـدر يعوضـني عنهم وهذا الي خلااني ارتاح ويــاه..كـان يفتح لي قـلبه وايخلينـي اقول كل الي افخــاطري..كـنت ارتاااح واايد يوم ارمسه واايد..
حمـده لـوت ع جتوفها..: فــديتج والله ما تستاهلين الي صابج ..خلااص الحين الي صار صـار..انسيـه ولا تفكرين فيــه احسه مايستاااهل انج اتسوين جيه علشانه..بـس عرف انج مـريضـه قال مايبااج!!..شو هالـحــب..لااا وجنه ما صــدق على طــول ملج..
شمـا: اااه حمــده دخيــلج بس..
حمده بدت تــدمع..: بس بس فـديتج..تدرين شوو احـس احنا السبب في الي صار امس ..لو كنا ماخذيينج ويانا جان مافكرتي تتصـلين فييه..كله من حاارب والله انا قلتله..وانتي الله يهـداج بعـد ما قلتي تبين اتين ويانا..وهاي اخـته سخييفه الصـراحه شو تتحراج يعني ميته في اخووها..
شمـا: أنــا أستــاهل..أستــاهل انا الي يبته حق عمـري..
حمـده..: بس فـديتج بس لاا اتسوين في روحج جذه خلااص اوعـدج ماانخليج مره ثاانيه..واي شـي مضيج بج قوليلي ..اعتبريني شـرات اخـتج..اي وقت حسيتي عمرج فاضيه اوملانه اتصلي فيني واذا تبين اتيني البيت او انا اييج عاادي انتي بس قوليلي وان شاء الله بجي تقدرين تشيلينه من بالج..
شمـــا: فـــديتج والله يا حمــده..ما خلااني منج ربي ..على كل الي قلته لـج تبين توقفيـن ويااي..والله مااستـاهل..
حمـده: بــــس شماا دخيلج ماابغي اسمع هالكـلام انا ناسيه خلااص..وانا عاذرتنج ومسامحتنج فـديتج خاصه بعد ماعرفت الي كنتي تمرين فيــه..لو انا كنت في مكانج بعد جي بسـوي..
شمـا: حيااتي حمــده..تسـلمين والله..
حمـده: شمــا حبيبتي انتي لاازم اتكمـلين دراسـتج عشـان تشغلين وقـتج في شـي مايصير جيه..
شمـا: ماابـــــي..
حمـده: لاا تبييين,,مايصير جيه تقعدين شـما وخصوصا انتي ماشاءالله عليج كنتي شـاطره...
شمـا: بعـد شوو حمــده..انا المفروض الحيـن اكون مخلصه وياكم الثنويه وادش الجامعه..خلااص راحـت علي..
حمده: شوو راحــت عليج ..الا سنتيـــن بس..انتي بعـدج صغييره شمــا والعمر جدامج ..خلااص الحين الي فات مـات وابدي حيـاتج من اول ويـديد..صـدقيني يوم بتنشغلين بالدراسه وبتتوفقين ان شاء الله بتنسيـــن ماااايد وحياتج بتتغيـر..
شمـا: انــزين والمــرض..!
حمـده: شو بلاااه المــرض بعــد؟!!..يلااا عاد شمـا لاا اتخليـن هالمرض يتغـلب علييج..انتي الحمدالله عايشه حياتج طبيعيه حالج حالنا والمرض هذا انسيـه ولا تفكرين فيه بعـد وجنه مافيج شـي والله..
شمــا تصيح بحـرقه وهي تتذكر الموقف الفضييع الي صارلها قبل سنتين فالمدرسه..: واذا شافوني طـحت عليهم..
حمـده: حبيبتي والله محد بيشوفج ان شاء الله..انتي بس لاا تنسين الدوا اهم شي وداومي عليه وان شاء الله صحتج بتكون عال العااال..
شمــا: مااعرف والله..
حمـده: خلااااص تبديــن دوامج ويانا ان شاء الله شهر 9 وانا بقول حق حارب..عشان خاطري شما دخيلج..
شمـا تطـالعها وحايسه بشفايفها..: بشووف..
حمـده: يلااا عااد شمـــا..وافقـــي دخيلج صدقيني انتي الي بترتاحين يوم بتختلطين ويا البنات وبتتعلميــن والله احسـن من قعدتج جذه في البيـت..
ابتسـمت شمـا ابتسامه خفيفه وهزت راسـها يعـني موافقـه..بس بعـدها حاسه انها متردده..لكـن اتقول في خاطرها بتفكـر فيها وان شاء الله خير..
حمـده: انزين فـديتج يلا قومي الحيـن بنخلي حارب يظهرنا شو رايج؟؟
شمـا: مضاايجـه حمــده مالي نفــس..
حمـده: انزين لاانج مضايجه اقولج بنظـهر اتغيرين جـو عالاقـل..
شمـا: حمده قوليلي بصراحه انتي ماتتضايجين اذا ييت وياكم..
حمده: هههه لااا والله وليـش اضــايج!!..هههه ثرج مااتعرفين شو كنت اسوي انا..يوم اخـوي مـلج حليله هوو ومريووم مرته ماخليناهم في حالهم انا وعوشووه اول مايقولون بنظهر انرز بويوهنا ويااهم وعاادي حليلهم كانوا ياخذونا وياهم..ماعليج فــديتج كل مكان بنوديج ويانا..
شمـا: فدييييييييت رووحج والله ما غلط حارب يوم حط عينه عليــج..
حمده: ايييييييييييه بـــس استــــحي عن اتفجج..
شمـا: هههه...
حمـده: هههههه يلا فديتج انسير..


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 12-24-2011   #27


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



متسـانده ع الســرير وترمس في التلفووون واتصيـــح...
شهــد: اقووولك اتفقـوا الملجه تكوون بعـد اسبووع واتقولي ليش اتصيحين..
سـالم: عااادي فـديتج ليش مكبره الموضوع انتي..شو يعــني ملجه؟!!..مافي شـي بيتغير في علاقتنا..
شـهد: بس ســالم والله مااقدر اكون على ذمـة ريـال ثااني غيرك مااقـــدر انت شوو مااتغـــار؟!!
سـالم: اااه يا قـلبي الله العالم بس اشكـثر انـا اتعـذب من دااخلي وانتي يبون يغصبونج..
شهـد: شوف سـالم,,بعـده باجي اسبووع ..تعال اخـطبني بس خطووبه ع الاقــل..
سـالم: وانتي عبالج يعني اهلج بيفضـلوني انا على ولـد عمج؟!!..ماايصير شهــودتي حبيبتي خلااص ارضـي بنصيبج..
شهــد: ااااه مااقــدر مااقدر اتخيــل عمري ويا واحـد ثاني غيرك..
سـالم: انزين انتي ليـش ما تتصـلين في ولد عمج السخيف هذا واتفهمينه انج ماتبينه..؟!
شهــد: لاااااا شووو من صجـك انته!!..استـــــحي..
ســالم: يااااااالله اونج تستحيـن..يعني يوم رمستيني انا مااستحيتي ..تستحين من ولد عمج؟!!...
شهــد: اشقـــصدك يعني..
ســالم: ماشــي ماشــي..

شهــد: ســالم انته غيـــــر..سـالم والله احــبك..
سـالم يتنهـد واونه مضايج..: يليـت بس تثبتيـن لي صـدق انج تحبيني..
شهـد: يعـــني انت مب مصــدقني؟!!..
سـالم: امممم كل وحده اتقول حق واحد اتحــبه يعـني هي صــدق اتحبه؟!!.
شـهد: بس انا اظـهر ويـاك شو تبـا اكثر عن جــيه..
سـالم: انا ابغـي احـس انج مـلكــي..خلااص انا معتبرنج شـرات مـرتي..يوم اقولج ننزل مكان اتقولين لااا..يوم اقولج بنحجـز ليله وحـده بــس ليله وحـده في فـندق راهـي اتقولين لا..ويــن الحــب الي اتقولين عنه قوليلي..
شهـد: ســالم شقايل تباني انزل وياك وبعده ماصار بينا شـي رسمي..
سـالم: افااا وانا اقول هاي الي اتحــبني وميته فيـني..ما عليه ..ماعليه..خلااص اخليج..
شـهد: سالم حبيبي دخيييييلك لا تزعل انا روحي الي فيني كافيني..
سـالم: يلا بـــاي..
شهـــد اتصيــح من الخاطر: ســـــالم الله يخـــليك...
سـالم: ااه لو شو مااتسوين ماتهونيين علي..وبعـد مب واثقه فيني لكـن الله يسامحج
شهـد: والله واثقــه فيك حبيبي ..انا لو ماكنت واثقه فيك ماكنت برمسك ولا بظهر ويااك..الحيـن قولي انا شو اســــوي..
سـالم: خلاص تراج اتقولين اتفقوا على كـل شـي..مابيدج الا انج ترضين بالواقع..
شهـــد: ااااااه مااقـــــدر..
سـالم: فديتج انتي لا تكبرين السالفه..شوفي,,انتي على ايام المـلجه لا تعطينه ويـه واايد ولا تعبرينه ليـن ماحس انج مـاتبينه وعقب عاد غصبن عنه بيطلقـج..
شهـد: خـلااص اوكـي بس انت خـلك ويااي دخيلك انا مالي غــنى عنـك..
سـالم: اكيــد حياتي انا بكون وياااج اصلا انا الي مااروم اعيش من دونج..
شهــد: فــديتك والله..
سـالم: يلا عيل حبي اخليج الحينه..
شهـد: اووكي فـديتك..
سـالم: يلا بــــاي..
شهــد: باي..
........................
مر اسبـوعين على خيـر وتقـريبا ماصار فيهم شـي يــديد..شمـا بدت تتحسـن حـالتها بعـد ماخبرت حمده عن كـل شـي..وحمده مب مقصـره معاها بشـي..اي وقـت شمـا محتايتنها اتيها..مـايـد بـدا شوي شـوي يتغيــر على نـوال للاحـسن طـبعا..لاانه خـلااص يحـس مابيده الا انه يتقرب منها ويعـاملها بطريقه حلوه لاانه هالشـي بيــريحه هوو وبيريح نـوال..وخصوصا انه اتفقوا يكون العرس عقب ثــلااث شهور..جــاســم,,مافي شـي يديد في حيـاته الا انه يوم عن يوم يزيـد حبه لمنـال وكلمـا يقول في خـاطره بيقولها عن الي يحـس فيه يتردد ويقـول لاا بعـده..وشكـله ليـن الحيـن ماله نيــه يرجع..!..
.
.
مــنى يـالسه في الصـاله واترمـس نــوال بمبــايلها..
نــوال: ههههههه اقووول,,هزاعووو والقطـوه الســوده يسلموون عليج..اونه ســلاام خااااص حق ام النعااال..
منـى: هههههههههه جب حقيييييييييره وحده الله لا يسـلمهم..هذا اخووج سخيييييف والله..والقطوووه الله يااخذها ان شاء الله ليـن الحينه في بيتكم..!
نوال: هههههه ماادريبها والله..تدرين كل مااتذكـر السالفه ايلس روحي اضحك شرات الميانييين..
منى: هههههههه ســــــباااااله كله منج انزييييييين..ههههه اسكتي انا اخــس عنج كلما اتذكر انقع من الضحك على شكـلي..
نوال: ههههههه انزين انتي غبيـــه تراج..ترى ورا البيـت شـي باااب ثاني يوديج الصاااله..
منى: جب جب وانا اشدرااااني يعني انه شي باب ثااني ..انزين بس الله يخليج لا تذكريني هههههههه
نوال: هههههه هزاعوو دوم يسأل عنج اونه شخبارها ام النعااال ويضحك..
مــنى: ههههههههه خاااااااااااااايس والله..عيل الهـرم كان واقف يراقبني من بعيد ويضحــك هاا..
نوال: هههههههههه هييييه..
منى: خيااااااااس انتي ويا اخوووج ..(انفتح بـاب الصاله ومـايد الي كان داش)..هههه وصل وصــل..
نوال: ويييييي فـــديته..عطيه عطيه التلفون..
منى: جـــــب يلاا لو تبين روحج اتصلي فييه تبيــن اتخسريني انا اشحقه!
نوال: زطـــــــيه والله..عطييه ما بطــول..
منى: اففففففففف,,مــايد..تبا اترمســك هاي..
مايد: منوووو؟؟
منى: منو بعــد..نوالووو...
سار مـايد صوبها وشل عنها التلفون..
مـايد: الوو,,هلا والله,,تمام انتي اشحـالج؟.....تــمت مـنى مبطــله عيووونها وهي اتشوفه ساير صووب حجـرته..دش داخل وقفــل الباب ورااه..
منــى: لاا بـــالله تم شــي من رصيدي..حسبي الله علييييج يا نوالوووو
.....................
أمـــس ردوا حمد ومـريم من السـفر..وكانوا مستانسيـن ومرتاحين وايد الايام الي طافت الا هاليوميــن الي كانوا في جـولد كـوست لاانه شـافوا رهـف مرتين غير المره الي طـافت وكـانت توقفهم وتتـرجا حمد من دون لا تهتـم لوجود مريم ويـاه..بس حمد ماكان يسـويلها سـالفه ويطنشــها..هـو اكبـر من انه ينجــذب لهالنووع من البـنات..وماخـلى مريم ثاانيه وحده بروحها من بعـد الي صـار..عقب مـاطلعوا من هالمنطـقه ارتـــــاحوا من رهــف واستانسـوا خصوصا انهم ماكانوا رواحهم..احــمد ربيع حمـد وشووق كانوا ويــاهم..كل مكان كـانوا يظهرون ويـا بعض وابدا ماحسـوا بمــلل..شوق ومـريم وايد خـذوا على بعــض وكـانوا شرات الخـوات اهناك..حـتى الاغراض الي خذووها نفس الشـــي واتفقوا انهـم ماينقطعون عن بعض في البــلااد..يتزاوروون ويتصلون في بعـض..في هالوقت كانوا متمعين بيت حمــد..اميره وراشــد..حمده وعووشه..حمد وراشـد يالسين يسولفون في صووب والبنات متيمعات حوالين مريـم..اميره يالسه حذالها وحمده وعوشه يالسين على ريولهم ع الارض جدامها..
عوشه: انزييييين وبعد شو اســـتوى..
مريم: ههههه انا ابغي اعرف الكنبـه اشطولها اشعرضها يالسين تحت اشحقه!
حمده: يااختييه متولهات عليييج انزين نبا نشووفج فيس تو فيييس
عوشه: هي والله مريووووم حدددي متولهه عليج كيفكم يا ابات عندكم اليوم او انتي اتين بيتنا..
مريم: ههههه يصير خير ان شاء الله..
عوشه: اييييييه من صجي انا..
اميره: ما عليييج منهن قوليلي بعد شو سويتوو..
مريم: هههه بس قلتلكم كـــل شي بعد شو تبوون تعرفون..
عوشه: ويا رااااااسج ما يبتيلي كوالا..قايلتلج انا..
مريم: ههههه يبتــلج تراااني..
عوشه: لاا لاا ابغـــي الصجي انا..
حمده: غبـــــيه هااااي..وين تبينهم يحطونه لج يعــني؟!!..
عوشه: افففففف انا مااحب الي يرزوون الفــــيس..ترى رزة الفيس من طـــبايع الــــ...... شسمه هذا..هههههه
حمـده: هههههه جب جب يالبقــره..انزين ماااعليـــه..بشوف منو بيخليج تنامين وياي اليووم..اميروووه خذيها وياج البيــت انا مايخصني فيها..
عوشه: ههههه حبيبتي بنام عند اختي اليوم صــح اختييه؟!
مريم: هههه هييييه صح..
حمـده تشــهق..: بترقـــدين هاي عندج وانا لاا!!..ماايخصني انا بعد ابـغــي..
اميره: هههههه الله يعينج شو بيفكج منهم الحين..
مريم: ههههه خلااص اليوم كلكم تعاالو عــندي..
اميره: هههه انزين عيل مريووم تقولين استانستوا هاا..
مريم: هي والله واااااايد..
اميره: مـــالت علي محد يوديني مكــــان...
مريم: بعـد يوم ريــلج مزاااجي شو نسـوي فييه..ان شاء الله السنه اليــايه كلنا بنسير..
عوشه: هيييييه اكيــــــد..
حمـده: احــم,,انا وريـلي بعـد بني وياكم..
مريم: ههههه اووب اووب..امنوا قدج اخاف عقب مااتسويلنا سالفه..
عوشه: عااادي اتوقعي منها..يوم الحيــنه نستناا بعد وين لو عقـب..
حمده: افففف انا هاي تقهــرني..الحين انا متى نسييييتج..
عوشه: لاا موووول..خليني ساكته بــــس..
مريم: يلا عااد مب وقت ضرابه الحينه..قولولي انتو شريتوا اغراض حق الجامعه والا بعدكم..
عوشه: لاا يااختييه اتريا آنسـه حمده متى اتقرر عشان انسير..
اميره: مابــاجي شــي واتخلص الاجــازه..اسبوعين بــس..
عوشه: وانتي شو هاامنج عااد لاا شغل ولا مشـغله كل ايااامج اجاازه..
اميره: هههه اسكتي والله الا انا هامني اكثر عنكــــم..موعـــد الولاده بتجرب..الله يستر بس
مريم: لاا تزيغييين عااادي..كل وحده اتمر في هالشــي..الله يسـهلها عليج ان شاء الله..
اميره: ان شااااء الله..
عوشه وهي تنش من مكانها..: اففف انا تعـــبت..وتقعـد حذال مريم..
مريم: ههه وانتي حمدووه يلا قومي..
حمده: مافيني بعـد اتقول هاي اتقـلدني..
عوشه: ههههه اصلا امبوونج قلاااده..
حمده: جب جب..واتنش من مكانها وتقعد حذال اميره..بس عشان مرت اخووي قالتلي..
عوشه: ههههه والله جـــذاااابه..انزين ويا هالويه متى بنسير نتشرى ماشي وقــت اسبوعين وبنداوم
حمده: كيييييفج انا بسير ويا ريـــلي احــم..
عوشه تشــهق وهي مبققـه عيونها وتطالع اميره ومريم: شوفوووها الخــــاينه..الحيــن انا من متى اتريااها وآخر شي اتقول بسير ويا ريـلي..
مريم: هههه ما عليه خل اتسير ويا ريـلها..نحن بنوديج انتي وباخذلج اشياء حــلوه..اما هي ماعندها حد تاخذ رايه اذا بتاخذ شي..طبعا ريـلها اكيد مايعرف هالسوالف..
عوشه: احــــــم فديييت اختييه انا..خلااص خلااص..سيري وياااه خل ينفعج..
حمده وهي تلوي على ايـد اميره..: لاا فـــديتكن بتغايضني اونــكن..انا بعـد اختي حبيبتي بتاخذني بتوديني وبتختارلي اشياء حلوه..
اميره: ههههه منو اخــتج..انا ؟!!..لاا فديتج سيري مااعرفج انا..
حمده تحايس بشفايفها وتطـالعها..: افاااااا..مامنج فااايده اخت ع الفااضي انتي..خل اسير عند مريووم ابركلي..ونشت ويلست ع الارض مجابلتنها..
عوشه: هههه سييييري سييييري يلا ماايخصج في اختييه..
حمده: جب جب مرت اخووووي..
مريم: ههههه خلااص خلااص بنسير كــلنا..
يوقف راشــد ووياه حمـــد..
راشــد: يلااا عيل انخليكم نحــن..يلا اميره نسير...
حمـد: وين يا رياال توه النــاس يالسين ترانا..
راشـد: لاا بــس من متى يــايين نحــن..
مريم: شو من مــتى راشــد توكم يايين..
راشـد: ههه ان شاء الله باجر بعد بنيــكم..
اميـره تنش من مكانها..: يلا عوشووه بتين ويانا والا بتمين؟؟
حمده: بـــتي بتي ويااكم..
عوشه: هههه جب بتـــم..
اميره: هههه احسن بعــد..راشـد انت مقومـني من الحيـنه ما بسير البيــت مللل..
راشـد يطالعها بطرف عينه: وين تبيــن تسيرين حضــرتج؟!!..
اميره: انحوووط مثلاا..ننزل في سنتـــر..نتعشى برع ..اي شــي..
عوشه: لاا عيــل خلااص بيي ويــاكم..
اميره: ههههه لاا لاا تمــي الحين مابناخذج..
مريم: ههههه انا عندي اقتراح ..شو رايـكم نطــلع كــلنا كشته..وعقبها نسير نتعشــى..
حمده: فدييييييييت مرت اخوويه وفدييت اقتراحاتها..وهي تنش من مكانها بســرعه ..يلا يلا انا بسير اتزهــب..
اميره: هههه طاعو هاي ما صـدقت..صــدقها مريووم بنطـلع كـلنا وابسيـاره وحده بعــد..
عوشه: يا سلااااام والله كشــــخه ..
حمد: والله انا ما عندي مـانع..شو رايـك راشــد؟
راشـد: يلا بــرايكم,,انسيــــر..
.....................
في ستـي سنتــر دبي..عــند باريس غاليري..كـانت واقفـه متغــشيه وعلى أعصــابها..كل شـوي تصـد يمـين ويســار تترياااه اييها..افففف وين ســار هـذا قالي خمس دقـايق وبيــرد..يا ربيي وايد اتأخــر..كـان طـالع من باريس غاليري ويا ربيعه..شـافها واقفه ومن هيـئتها شـبهها عليها..قال حق ربيعـه يترياه..وهو اتجـرب منها وهو عـاقد حيــاته..مره وحـده صـدت صووبه وشـافها من تحــت الغشـوه لاانها كانت خفييفه..انصعـــقت هي في هاللحــظه وحسـت عمرها تتنافض من الزيغـه وريولها مب شايلتنها..سـار وقف مجابـلنها وهو معـــصب..
عــادل: شــــــــــهــد!!!!..
شهـد وهي ميـته من الزيغه: عــ عــادل!!
عـادل قبـضها من ايدهـا بعصبيــه..: انتي شو تسويييييين اهـــني؟!!!..
شـهـد: عاادل هــدني هـدني فضحتني جدام النــاس..
عادل وهو صـاك ع اسـنانه معصـب: مب هادنج قبل لا تقولين انتي شو تسويين اهني وويا امنوو يايه؟؟!
شهـد: عاادل حرام عليك انا يايه ويا ربيعتي..
عـادل: ومنوو سمـح لج اتين ويا ربيعــتج رواحكن اهــني!
شهـد: لاا لاا مـب رواحـنا..اختيه شمااسي بعـد ويااانا..
هـداها عـادل في هاللحظــه..: وويــنهن عـــنج..
شـهــد: ماادريبــهن والله..
عادل: لاا والله اشقـايل ما تدرين عـنهم بعـد..
شهـد: ماادري عــادل انا ضعـت عنهــم ماادري وين سـاروا اففف..
عادل: انزيـن اتصـــلي في اي وحده منهـن..
شـهــد: اتصـلت وقالولي الحيـن بييوني..
عـادل: حبيبتي انا آسـف لااني عصـبت عليج..
شهـد: عادي عادي ماصار شي..
عـادل: فديـتج والله بس ليش ما خبرتيني انج بتظـهرين..
شهـد: افففف عادل نسيييت..وبعدين شوو حرام اظهر ويا اختي!!..
عادل: انزين حياتي لاا اتعصبيـن..اتجوفين الجـيس الي بيــدي تراه حقــج..ههه قلت يوم بيي بيتكم بفاجئج وبعطيـج لكـن مارمـت..شريت لج اشياء بتعيبج ان شاء الله من باريس غاليري..اندووج..
شهـد تمد ايدها تاخذه عنه: والله؟!!..زين مشكور..
عادل: العفوو غنااتي..شوفي حبي انا بتم واقف وياج ليـن ما ربيعتج اتيج..
شهـد: هاا!!..بتوقف وياي!!..لاا حبيبي ربيعتي لو شـافتك انت واقف وياي اكيد بتستحي ومابتي صوبي..
عادل: هييه صـح..انزين خلااص عيل اخليج فديتج..دقي علي يوم بتوصلين ترى بتم احاتيج..اذا اتأخرتي انا روحي بتصل..
شـهد.. افففف شو هاا والله لزقــه..: خلااص اوكي..
وراح عنها عادل وسـار صوب رفيجـه..اول ما راح.. يا سـالم صوبها..
سـالم: منوو هذا الي واقفه اتسولفين ويااه..
شهــد: ساااالم هذا ريلي ..بسررعه خل نطـلع من السنتر بسررعه اخاف يشوفني ويااك..
سالم: هذا ريــلج!!.زين زين..وهالجيس من وين يبتييه..
شهـد: سالم دخييلك مب وقته الحين خلنا نركب السياره وعقب سولف على راحتك..
سالم: بلااج انتي زاايغه..خلااص شفته نزل تحت..ما قلتيلي من وين يبتي هالجيس..
شهـد: هوو عطاني اياه اونه ماخذلي اغراض من باريس غاليري عشان اييبه لي البيت ويفاجئني فيهم
سالم: هههه الجيس عوود وشكـله مليااان..ههههه والله غــبي!!..
شهـد: سالم انت وايد متفيج الصراحه يلا خلنا انسيييييير..
سالم: اوووكي يلا..
شهــد: انت امش جدامي وانا ورااك..اخاف امشـي وياك ويشوفنا..
سالم: اففففف انا مااحب هالحركااات..
شهـد: ساااالم دخيييييلك..
سـالم: انزين انزين يلاا..
...............................
مرت الايـام بسـرعه وبـدت دواماتهــم..حمده وعـوشه فالبـدايه كانت الاجواء غريبه عليهم اول يوم جاامعه لكـن يوم بعد يووم اتأقلمــوا واحـلى شي انهم كـانوا ويا بعـض..مريـــم,, بـدت دوامها في المسـتشفى والحمدالله مرتـــاحه وايد في شغــلها.. شمــا بعد بدت دوامها في المدرسـه صـباحي..كـانت اتحس بضيــج اوائل الايـام واتقول ما تباا اتسير بس حمده وحاارب وامها كانوا يشجعوونها ويخلونها تكمــل..وهي يوم تشوف تشجيعهم لها تتحمــس..لاانها هي اصلا حابه انها اتكمل دراسـتها بس بنفس الوقت خاايفه من الي صار لها قبل سنتيين يتكرر..
بعـد مرور شـهر من بدت الدوامات..
.
.
جـاسم في الايام الي طـافت رجع ثلاث اسابيع من كثر ما ابووه يتصل فييه ويصر علييه انه يرجع لاانه واايد اتأخر عليهم..رجع لكـن قلبه في الكــويت..صح كان ويااهم لـكن كل تفكيره فيها..بعـد ثلااث اسابيع ما قدر يستحمـل من كثر ما هو متـوله عليها قال بعد بيرد يسـافر بحجة انه ربيعه زاد عليه المـرض ولاازم يسير يشووفه..وبالزووور وبعـد طلعة الروح قدر يقنع ابووه وسـافر مره ثاانيه..لدرجه انه في اليـوم الي وصــل فيه ماقدر يخفي مشـاعره واحاسيــسه ..قــال لمناال عن كــل الي يحـس فيه اتجــاهها وانه ميـت فيها..
.
.
في هاللحظـه منال كـانت في حجرتها ومتسانده ع السرير وترمس بالتلفون..
مناال: هههههههههه والله قاااال انه يحبني..
طلال: وانتي يعني وايد فرحانه!!..على شووو؟!!!..
منال: ههههههه اييه موو ضحكـــني واايد لما قال هالكلاام..انا ماادري هذا مينوون والا صااحي..بعد هذا الي ناااقص يحبني..
طلال: اااه يا قـلبي ارحميني الله يخلييج ترى اغاار عليج انا..
منال: ههههه وليش تغار يا بعد قلبي انت حسبالك اني بعبره..
طلال: اييه بس قال يحبج ويبي يخطبج بعــد.
منال: هههههههههه والله لو اموت مااخذه..ينيت انا آخذه!!..ليش قلوا الريايييل..انا عندي شيخ الرياييل كلهم بعد ليش اشوف غيره..
طلال: يا بعـد عمري والله..انزين يلا اتزهبي انا بمر عليج الحين اوكي..مثل مااتفقنا..
منال: خلااااص اوكي انطــرك..
طلاال: الحيين جريب بيتكم انا..
منال: خلااص دقايق واكوون عندك..
طلال: يلا حبيبتي بااي..
منال: بااي..
نشـت منال من مكـانها وبدلت ثيابها ولبست لها بدله حلووه واتعـدلت واتكشخت..اول ماطلعت من حجرتها شافت امهــا واستأذنت منها انها بتطلع وبتسير بيت ربيعتها..طبعا كالعاده وافقــت..نزلت تحـت وسارت صوب البــاب بتطـلع..اول ما تبغي تبطـل جان اتشوف الباب يتبطل وجاسم الي كـان ياااي..
جاســم: مناااال..
منال من دوون نفـــس..: نعــــم!!..
جاسم: مناال ما رديتي علي؟!!..
منال: واشتبيني اقوولك بالله..انت هاااي ترى وايد مصدق ويهــك وحسبالك يعني انا بعـد احبـك لما قلتلي ناوي اخــطبج!!..لو سمــحت انا لاا اتفكـر فيني ولا اتقرب صووبي..انا لاا حبيتك ولا افكر احــبك بعــد..يلا وخر عن طريجي خلني ارووح..
جــاسم حــس بطعـــنه في قـلبه بعــد هالكــلاام وانصعــــق...موول مااتوقع هالانسـانه البـريئه الحبووبه الطيبــه يطلع من هالكلاام او انها تكون بهالجــرأه..جاسم وهو مب حــاس قبض ايدها ويحــس بدمعـته شويه وتنــزل ..يطــالعها بصـــدمه وحزن وضييج..: مناال شو هالكـلام؟!!..
منال سحـبت ايدها بالقــو وهي معــصبه..: شوووف ترى والله اعلم عليك امي وابووي اذا سويت هالحركه مره ثااانيه..يااخي انت رديت لديرتك شنو الي يااابك اهني عندنا مره ثااانيه اففففف..يلاااا وخر عن طريجي ترى والله اصاارخ واخلي الكـل يتيمع اهـني واقولهم انك تتحرش فيني..
ابتعــد جـــاسم وهــو مب قــادر يستوعــــب الــي سمعــــه وما حس حتى بدمووعه وهي تنــزل..كان وااقف متيبس بمكاانه مصدوووم مب عاارف شو يسـوي..تم فتره على هالحاله ليـن ما شـل تلفونه واتصل في فواز اييه بسررعه..دقايق واتصل به فوااز وقال انه وصل..ظـهر بسررعه وسـار صووب سيـارته وركب فيها..
فواز: جسوووم اشفيييك خرعتني..
جاسم وهو راد راسـه ع ورى والدموع ماليه عيونه..: اااه يا فوااااز...
فواز: جاااااسم..!!!.اشصــاير قوووولي الله يخليك تراني احاتي..
جاسم وهو يذرف دمووعه..: مااتحــبني يا فواز مااتحـــبني..
انصــعق فواز يوم شـاف دمووعه..اول مره يشووف جااسم في هالحــاله..عقب استوعــب يوم قاال مااتحــبني..اكيييد اكييـد مناال قالتله هالكـــلام..قلتلك يا جاسم قلتلك ابتعد عن هالبنت احــسن..هذي مااتنـــاسبك قلتلي لاااا..قلتلي اتحـبها وميــت فيها..والله انها ما تستااااهلك جااسم والله..حــس عمره مقهووور ومب رايــم يسكــت وهو يشوف حالة ربيعــه..لاازم يقوله عن مناال لاااازم..
فواز: جــاسم,,اسمعــني,,يمكن الكلاام الي بقولك اياه ايضايقك اكثـر بس لاازم تعــرف..
جاسم: دخيلك فواز انا مب ناقص..
فواز: يااخي انت ذابح عمرك على وحـده ما تستاااهل...والله ما تستاهل اتسوي كل هذا عشانها..
جاسم يطـالعه باستغراااب وهو عاقد حياته..: ليش انت اتعرفها!!..
فواز: اييه اعرفها..بس لا تفهمني غلط خل اقولك اشلون عرفتها..
جـاسم مصدوووم..: قووول!!!!!
فواز: شوف يا جاسم..هذي الله يسلمك الاهـل كلموني عنها وقالوا انها خوش بـنت وقالوا بيخطبونها لي..وانا قلت اوكي مب مشكـله..وراحوا الاهـل يوم وطلبوا ايدها ووافقــوا..عقب في يـوم سرت انا وياهم واتشاوفنا انا والبنت وانا الصراحه عيبتني ..بعـد كمــن يوم اتفاجأ بتلفوون من رقم غريب مااعرفه..رديت انا وسمعت صووت بـــنت اتقولي انته فواز!!..انا اهني استغربت قلت اشلون تعرفني هااي وانا مااعرف حد بهالرقم..قلتلها اييه انا فواز..انصـدم انه هالبـنت تطـلع مناال الي شفتــها والله لو اقولك شو قالتلي ما بتصــدق..اتخيــل وحده مااتعرف وااحد وتوه خاطبها وتتصل فيه واتقوله ما تباااه..وانها اتحــب واحد ثااااني..!!!..يعني انا الصراحه عمري ما شفت وحده بهالجرأه..!!..وغير هذا انا سامع كلااام وايد عنها وبس الله يستر عليها..
جــاسم اهــني حــس انه خلااص مــــب رايــــــم ينطــــــق..وتم مبطــل عيـــونه يطـالع فوااز ويهز راسه مب قادر يصـدق وكأنـــه يقووله الله يخليييك قوول عير هالكــــلاام ..قوول انــك اتقــص علي دخيييييلك...!
..............................
عوشه وحمـده يـالسين في الصاله في بيت قوم عووشه يسولفون جان اتي اميــره عندهن الي التعـب كان مبين على ملامح ويهها..وكانت تمشــي بصعووبه وبطــء صوبهن لين ماوصلت عندهن ويلست وياهن..لاانه الحيـن هي في الشهر التاسع..
اميره: اااه والله تعــبت..اشحااالكن..
حمده: ههههه والله محد قاالج تعالي عدنا جان اتصـلتي نجن يينا عندج...
عوشه: لااااا احسـن خليها تمشــي عشان بسرعه يطلع اليااهل افف تراه والله مصخها شكله يتغـلى..
حمده: هههههه اقوول عوشووه..مب جنها حاطه كوووره..!!
عوشه: هههه هي والله كنت بقول انا بعـد..اخاف حاطه كووره وهي اتقص علينا واتقول حامل..
اميره تطـالعهـن بغيـض بس من التعب مب متفيجه حتى اترد عليييهن..
حمده: يلا جـــــب لا تغلطين على اختي لو سمــحتي..
عوشه: ههههه انتي الي بديتي انزييين..
حمده: اميروه فديتج لو تعباانه سيري ارتااحي..
اميـره: اففففف احس بعواار مب طبيعي في ظــهري..
عوشه: انزين سيري انسدحي ع السرير وارقـدي شو تتريين!!..
اميره: اترياا اخووج يـــرد..
حمده: جي ويــــنه هوو في هالوقـــت!!..اتصلي فيه شوفيه وييين..
اميره: حضرته غالق موبااايله..
عوشه: انزين انتي اشعليج منه سيري ارتااحي..
اميره: لااا اخااف برووحي..
عوشه: انزين شو رايج تسيرين فووق وترتاحين اف حجرتي لين ما هو ايي..
حمده: هي صـدقها عوشوووه..
اميره تــوقف.: خـلااص عيل بسيــر..
حمده: تبيــنا انوصــلج؟!!!..
اميره: هههه لا شكــرا أندل الدرب..وراحـت عنهــن فووق..
حمده: انزين دبووه يلا قوليلي شو السالفه المهمه الي بتخبريني عنها...؟!
عوشه وهي تحايس بشفايفها..: بس اوعديني ما تزعلين مني واهم شـي ما تفهميني غــلط..
حمده: اوييي!!..شو مســويه يا حظــــي؟!!
عوشه: حمدوووه مب عارفه كيف اقوولج...انا اول مره اخبي عنج شي
حمده: ما علييييييييه انا الغبيه يوم اقولج كل شـي..
عوشه: اوهووو خلااص ما بقووول..
حمده: اوووه يلا عاد ارمسي وخلصيني..
عوشه: اممم حمدووه انا احـــب..
اتقربت حمده صوبها اكثر من الصدمه وهي مبققه عيونها تطــالعها..: شو شو شو قــلتي..اجيــن اجيـــن لو سمحتــي؟!!!
عوشه: ايهييي انا هالحركاات الي مااحبها..
حمده: انتي اكيد يالسه اتسولفييين...!
عوشه: لاا مااسووولف..خليني اكمل السالفه انزيين..
حمده: لحظه لحظه انا مب قادره اصــدق!!..
عوشه: اوووه اسمعي انتي اول شـي..شوفي انا الصراحه الفتره الي طافت من كثر الملل والضيج كنت وايد ادش النت والمنتديات وهالسوالف..واتعرفت على واحد من منتدى وعطيته ايميلي وضافني..تمينا اول شي شرات الاخوان بس عقـب طـبعا.....وتحايس بشفايفها وحمــده مبطـله عيونها قد ما تقـدر من كثر ماهي منصدمه..
حمده: لا وتقوليلي ماافهمج غلط بعد..
عوشه: اتريي انا ماكملت السالفه انزين..المهم وايد اتعلق فيني واتعلقت فييه ولاازم كل يوم انرمس بعـض ع المسـن..انا عيبتني وايد شخصيته وحسيته فناان والله غير غير عن كل الشبااب..
حمده: ههههه يالشاااطره وعطيتيه رقمج صـــح؟!!!..
عوشه: حمدووووووه..! ترى ما بكمل والله..لاا ما عطيته رقمي جي شوو قالولج اتخــبلت؟!!..اتعرفين انه لين الحين ما طلب مني رقمي..اقولج غيييييير عن الكـــل..
حمده وهي تصااارخ : عوشوووووووه!!..دخيلج لا ترفعيييين ضغطــــي..انتي تراج مال مقصـه بسررعه ينقص عليييج..اتخبلتي انتي والله..اترمسيــــن واحـــد ياللي ما تستحييين!!..مافي حد احسن عن الثاني حبيبتي كلهم جذابيييييين..

عوشه: سكتـــي الله يخسج ان شاء الله عن حد يسمع..عشان ابين لج انه مب جـذاااب..قال بيخطــــبني..!..يتريا احدد انا يوووم واييب اهله بيتنا..
حمده: ههههههههههههههههههههه
عوشه: اففففففففففففففف حمدووه دخيييلج لا اتخليني اندم اني قلتلج
حمده: ههههههههه يوم اقولج مال مقصه مااتصدقيني..
عوشه: انزين واذا قلتلج انه معرفنـي على اخــته..دووم انرمس بعـض انا وهي واتعرف الي بيني وبين واخوها..ودوم اتقوولي اخبر امييه انهم يبوون ايون عسب يخطبووني بس انا خاااايفه...
حمده: مستحيييييل عوشووه مستحيييييل..جي الدنيا فوضـى ..واحد اتعرفينه من النت من فتره قصييره.. ويقول يبا يخطبج وهو لا شافج ولا شـي..
عوشه: قال عاادي انا مايهمني الشكل اهم شي اخلاق البنت وشخصيتها..اقولج معرفني على اخـــته..
حمده: انتي متأكــده انها اخـــته..!
عوشه: ههههه خبله والله..طبعا متأكـــده انها اخــــته..
حمده: والله ماادري شو اقولج انا الصراحه هالعلاقات مااقتنع فيها واحـس انه كلها فاااشله..
عوشه: حمدووه هذا غييييير..قال يبا يخــطبني..
حمده: ماادري والله..خلااص انزين خبري امج وقوليلها انه في ناس يبون يخطبوونج..مع انه السالفه موول مب داشه مخـي..
عوشه: انتي ما يالسه اتشجعيني حمدوووه..
حمده: خلااص انزين قوليلهم ايوون وبشوف عاد جان صـادق وياج والا لا..!..
انتبهـوا لاميــره واقفـه ع الــدري ومغمضــه عيوونها بالقـــو وكأنهــا تتألم..ربعوا حمده وعووشه صووبها..
حمده: اميروووه اشفيييييج؟!!..
اميره تمشـي بصعووبه نازله من الدري..: ااااه ماشي ماشي..
عوشه: اميرووه انتي شكـلج بتربييييييين!!..
اميره: لاا لاا..هالالم من دخلت الشهر التاسع وانا احس فييه..يلا انا بسير بيتنا..
حمده: لحــظه!!.متأكده انتي مافيج شي..شكلج واايد تعباانه..
اميره: لاا لاا عاادي مافيني شـي..يلا اخليكم..
عوشه: اوكي..راشـد يا والا؟؟
اميره: ماادري بسير اشوف..بس اكيد ياا الحين..
حمده: خلاص اوكي فـديتج الله وياج..
راحت عنهم اميره وتمـت تمشـي بصعووبه صـوب بيتهم..وهي تتألم..اتحس الالـم مره وحده يزيييد وعقب يخــف في بطـنها وظــهرها..بس هالشي عادي ودوم اتحس فيه..دخـلت البيـت وعلى طول من التعب سارت انسـدحت ع الكنبه في الصــاله ماكانت رايمه اتسير فووق..اكيد راشد الحين فوق يترياااني وبيحرج اذا مـاشافني في هالوقت في البيــت..شلت تلفوونها واتصـلت فييه بس لقته لين الحين مغــلق..معقوله لين الحين ما رد؟!!!..هذا ويــــنه ليــــن الحين!!..حسـت انه فيها رقــــاد..غمضـت عيونها وقـالت بترقـد واذا راشـد دخل اكيد بتحس فيه وبتنش..حست لحظتها انه فيهــا رقااد بس مــب رااااايمه تــرقــد..حــاسه بالعــوار شوي شوي يزييييد عـــليها..نشــت وتــمت يااالسه وهي مغمضـــه عيوونها بالقوو واتحس انه العوااار اكثر عن كــل مره..تمت جيه ليــن ما حســت بالدمووع تنــزل من عيوونها من زوود العوااار ومــب رايمه تستحــمل اكثـــر..نشـت من مكـانها وتمــت تمشـــي والعوار يزيييييد..عاد هي اهـني خلااااص حست بتموووت..آآآآآآآآآآآآآآآآه اميييييه لحقي عــــلي..راشــــــد..راشــــد ويييينك بمووووت...آآآآآآآآه..ما حســت الا بالباااب ينفتح وراشــد الي دااااش..سارت بسررعه صوووبه وهي مب حاسه بعمرها من كثر العواار..راشـــــد انت وييييييييينك اااااااه راشد بموووت..الحـــــق علي رااااشد..بس راشـــد يطـالعها وهو عاقـد حياااته ومب قادر يوقــف عدل ومب مستوعــب اصلا هي شو تقووول..
اميره وهي تصااااارخ من العواااار..: راااااااااااااااشد لا توقف تطالعني جييه انا بمووووووت ودني المستشفى شكلي بربي اااااااااااااه..
راشــد وهــو رايح فيها وسكرااااان..: ههههه انا اول مره اشوف وحده بتربي ويالسه تستأذن..روحي ربي حد ميودنج..ومشــى عنها صووب الدري وتم يخربــط..قالت يا راشـد احبك..لاا لاا قالت راشـد انا احبك قلت من قدي..اميــره اتشوووفه وهي منصـــعقه وحاسه عمرها خلااااااص بتمووووت من العواااااار واتصيييح واتصاااارخ..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بمووووووت بمووووووت آآآآه مب قاادره مب قادره استحمل خلااااص..سارت بسررعه صوب التلفوون وبالغصــب كانت اتدق رقم مريـــم..كمن مره غلطـــت في الرقم ..حتى مب قادره تستوعب من زوود العوااار..بس اخييرا دقته صـــح..

بطـلت مريم عيوونها بصعووبه وهي تسمع صوت الموبايل يــرن..استغــربت منو الي يتصل في هالوقت!!..قـامت اتساندت ع السرير وشلت موبايلها من الكمدينو وانصـدمت يوم شافت رقـم امييره..ردت على طوول..
مريم: الووووو..اميـــره؟!!..
اميره وهي اتصااارخ..:ااااااااااااااااااااااااه مريوووووم لحقي علي...لحقي علي بموووت بمووووت.. مااقدر استحمل خلاااااص..اااااااااااااه بطـــني..
مريم انصعــقت من سمعتها جي اتقووول وشهــقت...: انتي شكــلج بتربييييييين..ويييييينه رااااشد بسررعه خله يودييج المستشفى..
اميره: مااااااااااااااادري مااااااادري الله يخليييج تعاالي بسرررعه مريوووم والله بمووووت اااااااه..
مريم: خلااص خلااااااص الحين بنيج انا وحمـــد الحيييييييين..
اميره: ااااااااه ابغــــي اميييه ييبوها ويااااكم اااااااااه..
مريم: خلااص خلااص اوكي..وبندت مريم التلفوون وع السريع صدت صووب حمد وتمت اتطبطب على جــتفه..: حمـــد...حمـــــد قوووووم حمــــد..
حمــد: ..........كان رااااقد...
مــريم: حمـــــد الله يخليييييييك نش بسرررعه..
حمـد: شو تبييين خليني اناااام..
مريم: حمــــــد قووووم مب وقته دخيييلك قووووووم..
حمـد وهو يبطـل عيوونه بصعووبه وعاقد حيااته..: شوووووه!!..
مريم: حمــــد امييييره امييييييره بتربي قووووم خل انوديها المستشــــفى..
ينــش حمــد مره وحـــده...: شووو اميره بتربي!!..انزين وييين ريلها ليش ما وداها المستشــفى؟!!!..
حمـد: ماادري ماادري حمــد هي متصله فيني حليلها اتصاارخ واتصييح من الويع يلا حمــد خل انسير دخييلك..
ونش حمد بسررعه من السرير..: زين زين يلااااا...
مريم: حمــــد سير ازقـــر خالوووه بعـــد خل اتي وياانا..
حمد: اوكي اوكي يلا انتي بسرعه اتزهبي..
مريم: انـــزين..
وع السريييع اتزهبـوا كلهم وسااار حمـد زقر امـه اتي ويااهم وراحوا صووب بيت اميــره وخذووها ويااهم للمستشـقى..
.
.
بعد مرور 3 ساعات تقريبا
.
.
نزل من سيـــارته وتم يمشــي ع السريييع صووب بااب المستشـفى..صــعد باللفت لين قســم الولااااده..لقـى جدامه بــاب..فتحـــه وشااف ممـــر طويييييييل..تـــم يربع ويشــاهق ليـــن ما وصـــل نهااية المــمر..شــاف مريم واااقفه ع الزااويه واتصيييييييح وتطالعه باحتقااار..سار صووبها على طــــول..
راشـــد: هااا شوووو..ربــت؟!!..شو يابــت؟!!..وشخبارها الحين؟!!..
مريم وهي تقبضــه من صــدره بقوه واتصاارخ واتصيييييح..: ماااااااتوا..مااااتوا وانت السبـــــب..انت الســـبب
.
.


الجزء الحادي والعشرون

الفصل الاول

الي قالته مريم نــزلت مثل الصااعقــه عليييه..تــم واقف متيبــس في مكااانه حـس عمره كأنه انشـــــل..مــب رايم يتحــرك..تم فتره جــيه يطـالعها والدموع تنزل من عيوونه..عقبها تـم يهـز راسه ويصـــارخ باعلى صووته..لااااااااااااااا لااااااااااااا...مستحييييل مريم ...حراااام عليج ليـــش جي اتقولين..قبض مريم من ايدينها وتم يهزها وهي تصيييييح ..مـــريم لاااااااا..كييييييييف...اميره اتموووووت واليااهل الي اترياه تسع شهوووور حرااام والله حرااااااااام..وتم يصييييييح من الخاااااطر شرات اليهاال..كره عمـره لحظــتها حس انه فعلا هوو السبــب في مووتهم واتمنى المووت لعمــره في هاللحظــه..لكـــن مره وحــده فــــز من السرير ..وهو يصااارخ لااااااااااا..تم مبقق عيوونه.. ويطالع حوااالينه و حاط ايده على قلبه وهوو يتنفس ع السرييع ويشـــــاهق..وحط ايده الثانيه على خـده حس بدمووعه تنزل..تم فتره جذه يااالس يبغي يستوعــب الي صااار..ويمرر عيونه حوالين الحجـره بس عقب استوعب انه كااان يحـــــــلم..!..خـــذ نفس طويييييل وحس بدقات قلبه بدت تخف...اااااه,,الحمدالله..الحمــــدالله يا ربي الحمدالله ..كنت بمووت لو صج..حس بريجـــه ناااشف..صد ع يمينه وشاف غرشة مـاي محطايه ع الكمدينو..جان ياخذ له كاس ويصب لــه شوي..وشــــربه وحــس برااااحه ما بعــدها رااحه انه الي صااار كله حـــلم..بـــس اميــره؟!!!..اميره وينــها؟!..شـل اللحـــاف الي علييه وقام من السرير بيشووفها يمكن راقده في الصاله ..اول ما بيرووح سمع تلفوونه يــرن..شـــلااه وشاف مريم تتصــل..استغـرب وتم عاقد حيااته يطــالع التلفوون..مريم شـــو تباا متصـله هالوقـــت!!..رد بسررعه..
راشـد: الوو..
مريم: رااااشــــــد انت ويييينك..حرقت تلفوونك من كثر مااتصل؟!!!
راشد وهووو خااايف و يتذكـر الحلم..: انا اهني كنت راقــد..جي شوو مستــوي مريم..اميييره مب عـــندي ويــــنها!!!..
مريم: لاا والله؟!!..توك تسأل عن امييييييره!!...بسرررعه تعاااال اميره بتربي وانت حضرتك راقــد..
راشـد: هااااا بتربي....!!!..الحيييييين الحيييييين يااااي..وسكر التلفووون وع السرييع اتزهـــب وشغل مووتره وطـــلع من البيت ساير صوب المستشــفى..
.
.
في حجرة عوشــه..حمده واقفه عند الدريشـه ومبطـله عيوونها..وبسررعه راحت صوب عووشه الي كانت يالسه عالكنبه والاب توب ع ريوولها..
حمده: عوشووووه
عوشه: هاااااااااااا
حمده: شفت راشـــد ركــب سياارته وطلع من البيييييييت!..
عوشه: شوووووه !!..اتخبلتي انتي؟!!..جريب الفير الحينه وين بيسير راشـد!!..
حمده: والله شفتــــه بعيووووني..
عوشه: شفتيه بعيوونج!!..اتحراج شفتيه بريولج ها ها ها ..
حمده تيلس حذالها معصبه..: هيهيهي ماشفت بحياتي وحده اسخف عنج..
عوشه: ههههه مشكووره يزاج الله خيير..
حمده: اففففففففففف..وتشيل عنها الاب تووب بعصــبيه وتسكره ..
عوشه: اييييييييييييه حيوااااانه..
حمده: جـــــب جب..الحين يايبتني عندج وانتي حضرتج حاطه هذا ع ريوولج وماادري شو تسويييين..ليكون اترمسييييييييينه!!!..
عوشه: مممماااا يخصـــج انتي !
حمده مبطـله عيونها تطالع عوشه..: كنتـــــي اترمسينه صح؟!!..
عوشه وهي تحاول تسحب الاب توب منها وتصاارخ..: حمدوووووه عن السخافه عطيني ايااااه..
حمده: استحـــــي ع ويهج اترمسينه بهالوقـــت..وبعدين خلاااااص لاازم مااترمسينه دام انه مثل ما ايقول بيخطبج..
عوشه: وانتي شو يخصــج انزييييين عطيني قلتلج...
حمده: افاااا الحين انا شو يخصـني هااا..واتقولين لي انا متغيره علييج..(حطت الاب توب على ريول عوشه )..اندووج رمسيييه..بس مره ثانيه لا تقولين لي تعاالي بيتنا انزييين..نشت من عندهاا وسارت يلست ع السرير..ما حست الا بدمعه نازله من عيونها..اتلومت عوشه ونزلت راسها..حطت الاب توب ع الكنبه وسارت يلست عندهااا..
عوشه: حمدووه انا آسفه..
حمده وهي تمسح دمعتها: قوووومي عني انا غبيه يوم ييت عندج..
عوشه: حمدووه يلا عاااد..
حمده: شو تبييييييييين!
عوشه: ارضـــــي..
حمده: ماابــــا,,سيري سيري كملي مغاازل انا برقـد..
عوشه: سخييييييفه انزين..حمدوووه حرام علييج والله مب قصدي..
حمده: اوهووو قومي خليني ارقـد..
عوشه: حمدوووووه..!
حمده: شوووووه!!..والله فييه ارقاد..
عوشه: انزين الحين جريب وبيأذن الفير بنصلي وبنرقـد..حمدوووه انا آسفــه..
حمده: عوشووه والله غلط الي اتسويينه ..يوم انه يبا يخطبج خلااص لاازم مااترمسينه..
عوشه: حمدووه والله اتعودت خلاااص مااروم ارقد بدون ماارمسه حتى لو ربع ساعه عالاقـل..
حمده وهي تهز راسـها بأسف..: والله خايفه اتطيحين من عينه..
عوشه: شوووووه!!..وليش ان شاء الله..
حمده: احسج وايد عااقه عمرج علييه..خل يكوون عندج شخصيه قـويه وقوليله خلااص ما برمسك دام انك بتي تخطبني وعقب الملجه بنرمس بعض على راحتنا..دخييلج خلي يعرف انج غااليه انتي بهالحركاات الصراحه بتبينيين له انج رخييصه!..
عوشه: حمدوووه شو هالكلاااام!!..لاا لاا انا متأكده انه هوو ما يقول عني جــيه..(وبصوت واطي)..هو يحـــبني..
حمده: والله عاد انا قلتلج وانتي بكيفج..
عوشه: انزين انزين بحاااول بس انا متأكـده انه ماايقول جييه وانج انتي فاهمتنه غلط..المهم قوليلي انتي الحين صـدق شفتي راشـد طالع هالوقت!!!..
حمده: هي والله شــــفته..ويا راســـه وين هااد اختي وساااير بهالوقت؟!!..
عوشه: والله ماادري!..
.
.
دفع البـــاب وبسرعه دش داخل ..صد على يسـاره ولقـى كرااسي وشـاف مريم دااخل ووياها حـرمه كبيره في السـن..مريم اول ماشافته ساارت صوبه..
مريم: هلا هلا راشـــد..انت ويينك الله يهـدااك وين كنت يوم اميره ياها الطلق..
راشـد: انا كنت طاالع كان عندي شغـل...المهم قوليلي شخباارها الحيين؟!!..
مريم: حليييلها والله الويع زاد عليها..الله يسهل عليييها ياااارب..
راشـد: دخيييلج سيري شوفيها..
مريم: لاا يـا راشد من شوي كنت عندهاا..مااقدر والله قلبي يعورني عليها..خالوو عندها
راشـد: الحين انتي اونج دكتووره..
مريم: هههه احيد ودووني مره قسم الولاده قبل يوم كنا نتدرب عملي..شوو ماصحت صيااااح..لكن الحين الحمدالله انا عند اليهالووو فديتهم والله بعد يعورون قلبي يوم اعالجهم..
راشـد: ههههه انتي مول ما تنفعين دكتوره يوم انه قلبج جذه..
مريم: هههه شسوي انزين,,اخبرك تعاال وياي دااخل ترى يستوي انت تدخـل عندها تراك ريلها..
راشـد: والله؟!..عيل جي مااتقولين..يلا نسير..
مشوا صوب الباب بس شافوا على يسارهم عند الرياييل حمد روحه يالس و راد راسه ع ورى وفي ساابع نوومه..
مريم: فدييييته والله راقــــد..
راشـد: ههههههه طااعي شكله والله يضحك..فشله بسير اقومه..
مريم: لاا لاا حرام علييك ليش اتسير اتقومه خله راقـد..
راشـد: ههههه والله فشله اذا حد ياا وشافه راقد!..
مريم: وييه عااادي ما فيها شي يعرفون انه الحين وقت الرقاااد..
راشـد: هههههه شو رايج اصـــوره وهو راقد جييه..
مريم: هههه لاا لاا حرام عليك..يلا امش خلنا نسير..
فتحت مريم اول باب ولقـوا ام حمـد وااقفه واتصييح..سارت مريم صووبها
مريم: خالووو فــديتج بس لا تسـوين في عمرج جذه,,ليش طلعتي من عندها؟!
ام حمـد: توه دخلووها غرفة الولاااده..
مريم وهي تلوي عليها..: بس خالوو فـديتج بس ..دام ان دخلوها الحين خلاااص ان شاء الله بتربي بسررعه ..يااااارب انك اتســهل عليييها يـــارب..
ام حــــمد...: ياااااارب..انتبهـت لراشــد الي كـان ســاكت بس وااقف وهو على اعصــابه..راشـــد انت متى ييت؟!!..
راشـد: انا جيه من شوي يــاي..
ام حمد: وويــنك من قبل؟!!..جي ما ييت وياها هادنها جييه..
راشـد: عمتي اسمحيلي والله انا ماكنت ادري..كنت طالع عندي شغله مهمه اسويها..ويوم ردييت البيت ما حصلت حد قلت اكيد هي في بيت ابويه..رقــدت ما نشيت الا على صوت التلفوون..مريم كانت تتصـل رديت عليها وخبرتني وسييييده ييت..
ام حمـد: هييييه من جييه..ماعليه مااستوى شي فديتك..عيل حمد ويينه؟؟
مريم: حمـد من التعـب يالس اهناك وراقد حليله..
ام حمـد: ويييه فديييته اكيد تعبااان..بس الحمدالله انه باجر اليمعه يعني ماشي دوام..
مريم: هييه الحمــدالله,,
تمـوا فــتره سااكتيين كلهم يتريوون وحده من الممرضات ااتي تبشـرهم..يدعوون الله يسهل عليها ويقومها بالسلاااامه..ام حمد كلما تتذكـر كيف كانت تصيح وتصرخ اتصييح ومريم اتهـديها..راشــد كــان رايح و راد على اعصـــــابه..كل شوي يسير صوب البااب يطالع من الجامه الصغيره الي فووق اذا اي وحده يـايه صووب الباب وتبشرهم بس مافي حـد..مر ساعه الا ربع والكل على اعصـابه وخاصه راشـد كان متحرقص بالقوو...
راشـد: مريم سيري شوووفي دخييلج عادي انتي يخلونج تدخلين تراج دكتووره..
مريم: هي الدكتوره الي عندهاا اعرفها قالتلي اسير وياها لكن انا مااقدر راشـد مااتحمل اشوف اميره تتألم جييه والله بيلس اصيح ويااها..فديييتها ياربي يااالله انك تسهل علييها ياالله..
ام حمد وهي تصيـح..: بس واايد اتأخـرت ياامي وااايد ..صدقه راشد سيري شوفيها ..
مريم..: خلااص بس عسب اطمنكم بسير..ان شاء الله تكون مربيــه ان شاء الله..
دفعت مريم البـاب ومشت في الممـر لين آخر غرفة والي هي غرفة الولاده..اول ماكانت بتدخل طلعـت لها الدكتووره..
مريم: هاااا دكــتووووره بشــــري..
الدكتوره: الف الف مبرووووك دكتووره مريم بــــنت زي الأمـــر..
مريم وهي فاااتحه عيووونها وحلجها من الفـــرحه..: والله؟!!!..الله يبشــرج بالخييير دكتوووره..وهي شوو صحـــتها..
الدكتوره..: الحمدالله,, صحتها عااال العااال..
مريم: الحمدالله يا ربييي الحمدالله..خليني اسيير ابشــر خالووو واخووي راااشـد عيل..
الدكتووره: ههههه طيب يا حبيتي رووحي..
ومشـــت مريم ع السريييييع صوب البااااب وهي فرحاانه.. دفعته واول ما حدرت ساروا صووبها ام حمـد وراشــد ومن ملامح ويهها عرفوا انه عندها خبر حلووو..
ام حمد: هاا امييييييه بشــــري..
مريم لوت عليها..: الف الف مبرووووووك خالوووو اميره يابت بـــنت..
ام حمد من الفرحــه يببت: الله يبشرج بالخييييير فدييييييتج والله يبارك فييج ..الحمـــــدالله..الحمدالله..عقباااالج ياامي..
مريم: هههههه ان شاء الله
راشــــد في هاللحظــه فرحته ما تنــــوصف..كان مستاااانس من الخــــاطر..سارت مريـم صوووبه..لوت عليييه عليه وباركت له..وعقــبها ام حمــد..
راشـد: هههه الله يبااارك فيييكم,,ابغي اشوووفها..
مريم: الحين بنسير لها كلنا.. بس تعال وياي الحين خل نسير نزقر حمد ..هههه يعني معقوله لين الحينه راقد؟!!!..
راشــد: ههههه فضييحه ريلج هــذا..تمي انتي فشله لاا اتيين,,اخاف حد من الريااييل يكون يالس اهناك..
مريم: هههه خلااص عيل سير ازقره وييبه اهـني..
راشـد: اوووكي..طـلع راشـد وسار صوب مكان انتظار الرياييل وشافه شرات ماهووو..يالس و راقــد لين الحينه ولا حااس بعمــره..سار يلس عنده وهوو يضحك على شكله ..
راشـد وهو حاط ايده على جتفه ويهزه ع الخفيف..: حمــد,,حمـــد..
حمـد: ........
راشــد: حمد قووووم حمــــد..
حمـد: همممم,,بعدين بعـدين..
راشـد: هههههه شو الي بعـــدييين..(وهوو يعـلي صووته شوي جريب من اذنه ويهزه بالقووو)..حمـــــد قووووووم انا استوييت ابووو وانت خااال قووووووم..
يفــز حمــد من نووومه مره وحــده وهو يتصــدد شرات الميانييين..: هاا منو ويين شوو السالفه؟!!..
راشــد: ههههههههههههه فضحتنا فضحتنا يا ريااال..ياي المستشفى اتنام انته..
حمـد تم يالس فتره وهو عاقـد حيااته مب مستوعب شي..عقبها اتمدد وصــد صووب راشــد..
حمد وهو يتثاوب : هلا هلا راشـــد..انت متى يييت؟!!..
راشـد: هههههه انا من زمان اهني..قوووم يلا قوووم ..حمد استويييييت ابووو..ههههه والله مب مصــدق..فرحاااان انا فرحاااان قوووم..
حمد وبفـــرح..: واللـــــه؟!!..ربــــت؟!!.. ههه مبرووك مبروووووك (وسلم عليه يبارك له).. وليييش محد خبرني..وشو يابت؟؟!!
راشــد: هههه توها ربـت متى انخبرك يعني..ههه بـــنت..
حمد: زيين زيييين اكيــد تشبه خـــالها..
راشـد: هههه بعدنا ما شفناها يلا قووم خل انسير انشووفها..يلاااا..
حمد: يلا يلا نسير عيل..
نشـوا من مكانهم ودشـوا داااخل..
مريم: هههههه هلا والله صباح الخييير..شبعت ارقااد..
حمد: هههه جيه انتو تخلون الواحد يتهـنى برقااده..وجان ينتبـه لاامه وسار صوبها ولوى عليها وحـبها ع راسها..
حمد: مبروووك مبرووك الوااالده ..عيل استويتي يـده هااا..
ام حمـد: هههه هي يا وليــدي شو انسـوي كبـرنــا..يـــالله ان شاء الله اشوف عيالكم كـــلكم..
الكـــل: آميــــــن..
حمد: الله يطــول بعمــرج اميــه ولا يخلينا منج..يلااا شو الحيـنه ما بتدخلون عندها
مريم: بـلا يلا بنسير الحيـنه..
اتجدمتهم مريـم وساروا وراها ..ليـن الغرفـه الي كانت راقده اميره فيها.. في هاللحظـه من التعـب كــانت مغمضـه عيوونها بترقـد..بس حسـت بدخـلتهم عليها وبطـلت عيوونها بصعوبه اتساندت ع السرير بتعب وابتســمت لهــم..اول شـي امها سـارت صووبها ولـوت عليها واتحمدت لها بالسلامه وباركت لهاا وعقبها مريم وعقـب حمـد.. وآخــر شـي راشــد..حــبها على راســـها وهو مبتســم وفرحااان من الخاااطر..حمدالله ع السلامه فديتج والف مبروووك..ويلس حذالها..
اميره ومن دون نفس..: الله يبارك فيك..وصدت عنه الصوب الثااني على طول..وهي تحـس انها خلااص مب طايقتنه ما تبغي تشوووفه و كارهتنه من الخااطر وهي تتذكـر كيف كان شكـله وهوو سكـران وهي ميـته من العواااار..هذا وهو واعدنها انه يـودر كـــل سوااالفه..!..راشـد قفط من حـركتها..وعقد حياااته يوم شافها صدت الصوب الثاني..خيبـــه بلااها هاي!..حتى ابتسامه ما ابتسمتها بـويهـــي!!..مااتوقعها جـــيه اترد عليه وهوو جـذه فرحااااان..!!
ام حمـد وهي يالسه ع السرير حذالها من الصوب الثاني ولاويه ع جتوفها ومن الفرحـه تدمع..: فــديتج والله ياامـــي مرتاحه الحيــن..
اميره: هيييه الحمــدالله يالغااليه..بس اميه وااايد تعـبت وااااايد حسييت رووحي بتطلع..
مريم بابتسـامه..: لاازم تتعبين حبيبتي عشان اتحسيـن بامج كيف تعبـت يوم يابتج..
اميره وهي تحـب امها ع راسـها..: فــديتها يا ربي عساني ماانحـرم منها..صدق والله امي الحين حسيت فيج..
ام حمـد: هيييييه فـديتج اذا تبين تفرحيين باليااهل لاازم تتعبين عشااانه..
مـريم تطـالعهم وهي مبتسمـه بس في داخـلها حست بضييج مب طبيعي وحابسه دمووعها بالغـصب وهي تفكـر يوم بتكـون في مكـان اميــره..بتكون في امس الحاجه لاامها و مابتكـون ويااها,,شي طبيعي ام حمد تكون وياها بس بعد الام غيييييير..
حمـد: انزييين وينها الحيـن نبا نشووفها..
راشـد: هي والله صــدق وييينها؟!!..
مريم: الحين بييبونها اتريوا لين ما يسبحونها و ينظفوونها..ههه انا خل اتصـل في عوشووه ابشرها..شلت تلفونها ودقت رقمها
اميره: هههه حمدووه بعـد عندهاا اليوم..اكيــد رقوود الحينه..
ردت عووشه بصوتها الغليـظ..: الووو..
مريم: هههه الووو ..عمووه عووشه راقــده؟!!..
عوشه: مريوووم شو تبين متصله هالوقت..يلا يلا بااي..
مريم: هههههه اتريي بتندمين لو ما سمعتي الخبر الي عندي..
عوشه: اي خـبر يلا قوووولي..
مريم: ههه وجـــــان تستوييييين عمـــه..
عوشه نقزت من السرير مـره وحـده وبطـلت عيوونها..: حــــــــــلفي انتي بــس!!!..
مريم: ههههه طاعوا هااي وليش احـلف..صدق بعـد شووه نحن في المستشفى الحينه ومن شوي اميره ربت بالسلااامه..يـابت بنت الحمدالله..
عوشه تشـــهق..: كييييييف ومتى ولييييييش؟!!!..
مريم: ههههه سؤال واحد لو سمحـتي..
عوشه تصاارخ من الفرحه: اميروووه ربــــــت!!..يعني واخييييييرا استوييت عمووووه..مريوم دخيلج لا تقصين علي..
مريم: هههه والله عوشووه بلااج..؟
عوشه: يااااااااااااااااااي واخيييييرا,, خيااااااااس وليش ما خبرتوناا يوم سرتوا المستشـــفى!
مريم: ههه هي هاللي قاصر بعـد انيبكم انتوو..نحن رواحنا ما عرفنا اشقايل وصـلنا المستشـفى هههه من كثر مااميرووو اتصاارخ..
أميـره: ههههه جب جب انزين لاا تعيبين بييج الدوور..
حمـد: مـــتى بييي هاليـــــوم متى!..
عوشه: هههه عطيها التلفوون برمسها..
مريم: ههههه انزين..سارت مريم صوبها وعطتها التلفوون..
اميره: هههه هلا هلا
عوشه: جب جب ويا هالويــه لا ترمسيينييي..يوم قلتلج بتربييييين قلتيلي لاااا..هي بالعماااله عشان ماانعرف نحن ومااني وياج المستشفى..
اميره: هههههه وانا اشدرااني انزين..يالويه هذا بدل ما تتحمدين لي بالسلامه واتباركين لي..
عوشه: ههه اوووه صـح نسيييييييييت,,حمدالله ع السلاامه ومبرووووك ..ياااااااي والله مب مصــدقه اميرووه..فديييتها اكيد طالعه عليه صح..
اميره: ههههه ماادري ماشفتها عـدل..
عوشه: انزييييييين انا ابغي اييي الحييييين..
اميره: منو بييبج الحينه,,يلا يلا كملي رقاادج..
عوشه: خلاااااص طار الرقااااد ما يخصني انا ابغيي اييي,,
اميره: اصلا الكل بيرد الحين والعصر بتوون كلكم..
عوشه: افففف انزيين انزييين خل اقوم حمدووه ابشرها عيل..يلا يلا باااي..
اميره: هههه باي..


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 12-24-2011   #28


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



صدت عوشه صووب حمده وتمت اتهـزها وتزقـرها و هي تصاارخ..: حمدووووه قوووومي قووووومي..ايهييي يلا بسرررعه قووووومي بيفووتج احلى خـــبر..
صـدت حمده الصوووب الثـــاني
عوشه: حمدوووووووه يلا عااااد قووووووومي..
حمده: افففف شووووووه
عوشه: انتي قووووووومي اول..
قامت حمـده ويــلست وهي تبطـل عيونها بصعوووبه..تمت فتـره يالسه جييه مب مستوعبه شي.. وعوشه ناقعه من الضحك على شكـلها..عقبها انسـدحت ورقدت مره ثاانيه..
عوشه اتهزها بالقووو..: افففففف حمدوووووه دخيييلج لا تسوين هالحركااات,,قوووومي بتندمين اذا ما قمـتي..
حمده: عوشووووه شو تبييين خليني ارقد اففف
عوشه: ههههه حمدوووووه استوييتي خالوووو قوووومي..
فزت حمــده من مكااااانها ويـــــلست..
حمده وهي مبطـله عيوونها..: شو شوووو..شو قلتي؟!!!..
عوشه: ههههههه اميرووووو ربـت ويــــابت بنت..
حمــده مبهــته..: امبــــــوسيـــــــبل !!
عوشه: ههههههههه سيري لاااا..(ضربتها كف عالخفيف على خدها عشان تستوعب..)..هههه بنت بنت حمدوووووه..انتي خالووو وانا عمووووه يااااااي..
حمده تصااارخ..: واااااااااي عوشووووه انتي من صجج!..اشدراااااج؟!!
عوشه: هههه والله العظيم..من شوي مريوم اتصلت فيني وخبرتني..شفتي قلت انا هاي شكلها بتربييي..
حمده: عيل اكيييييد يووم شفت رشوود طااالع كانت اميرووه ويااه وسايرييين المستشفى..افففف ليش ما قالوولنا انزين عشان انسير ويااهم لييييييييش..
عوشه: هيييييييييه خيااااااس ما خبرووونا..والله مب قااادره اتم ابغيي اسييير..
حمده: ههههههه ياااااااااي واخيــــرا استوييييت خالوووو..افففف ما بغـــت اتربي اميرووو من متى ونحن نتريااا..صدقج والله انا بعد ابغي اسيييير اشوووفها اكيد تشبهني اكيييد..
عوشه: لاا حـــــبيبتي اكيد تشبه عمتها فـديت رووحها..
حمده: لاااااااااا تشبه خالتها...
عوشه: انتي شفتيــها!!..
حمده: لاااااا
عوشه: عيــــل انجــــبي
حمده: هههههه سباله..احم خل اتصـل في حرووووووبي اقووله..
عوشه: هههههه اييييه عن تتخبلييين,,هذا اشله اتقوميينه من الرقااد الحييين..
حمده بيدها التلفوون وتدور على اسمه..: ههههه سكتي سكتي والله فرحااااانه ببشـــره بقوول استويت خالووو..
عوشه: ههههه غبيـــه والله يعني شو تبينه يسوي فيج..
حمده والموبايل ع اذنها: سكتي سكتي انتي..
رد عليها حـارب وهوو مستغرب ويحاول يبطل عيونه بصعووبه..: الوو
حمده: هلا واللــــه..
حارب وهوو عاقد حياته ومغمض عين وفاتح الثانيه: اهلين,,حمده شو مستوي ليش متصله هالوقت!!
حمده: ههههههه من الفررحه والله..باركلي باركلي استوييييت خالوووو,,
حارب: صج!!..زين زين مبرووووك..
حمده: ههههه الله يبارك فييك..يلا يلا كمل ارقاادك وسووري ع الازعاج..
حارب: ههه لا عااادي فديتج,,يلا بااي..
حمده: باااي..
.
.
في المستشـفى,,تـوهم بس يـابــو الصغيروونه في الغـرفه والكـل حــــولها..راشــد من الفرحه كـل شـوي يصــورها..وهــاي آخــر صــوره..



ام حمـد: بسم الله عــليها قمر قمــر ماشاءالله علني ما خلا منها يا ربيي..
مريم: فديــــتها يا ربييي فـــديتها..خالووو تشبـه اميره صـح
حمد: لاا لاا اصــلاا نسخه من خاااالها ..

ام حمد: ههه فيها شـبه من راشــد بعــد
راشـد ابتسم و مد ايده حق مريم عشان اتشيـل منه الكاميرا وشـلاااها بايــدينه ..مبتسـم وهو يطــالعها ويتأمــلها حبها ع يبهتها.. وفي داخله يتفــداهااا..يحـس انه اليوووم احـــلى يوم في حيــاته..والدنياا مب واسعتنه من الفرحه..واايد مستانس عليها واااااايد..
مريم: ههههه راشد بصوركم يلا ابتسـم..
سار حمد ووقف عنده..: يلا يلا صورييينا..
مريم: هههههه انا قلت بصوور الابوو ويا بنته..
راشــد: هههه هي والله الابوو وبنته بعــد ليش الرزه!!
حمد: يلا يلا اول شــي خاالها يطلع في الصووره..
اميره: حرااام عليـــكم ييبووها عندي اول وعقب اتصوروا..امي الله يخليج ييبيها عندي..
مريم: هههه لحظه اميروو خليني اصورهم اول..صورتهم مـريم وعقب سارت صوبهم وراوتهم الصووره..هااا اشرايكم..
راشـد: لاا اوكيــــه طلعت الصوره..
سـار راشـد صوب اميـره ويلس حذالها وعطاها الصغيــره..صح اضايجت من يــا ويلس عندهاا بس فرحت من خاطرها وهي تشووفها على ايدينها..
اميره وهي حاضنتها..: حبييييبتي والله..
مريم: هههه اميروو شوي شوي عليها..يلا يلا بصـوركم انتي وراشد وياها..
حمــد سار عندهم..: يلا يلا صـــوري..
مريم: هههه اقول انت مب جنك مصـختها,,يلا يلا قووم خل اصورهم رواحهم..
اميره وهي مضـايجه من وجوود راشـد حذاالها لاانها مب قاادره تنسـى الي سوااه وكارهتنه..: ماله دااعي اتصوريين مريوووم,,شوفي شكــلي انتي..
مريم: هههه عادي عادي..يلا حمد قوووم..
حمد: اففف انزين انزين..عقب بنتصور انا وانتي ويااها..
مريم: هههه انزين..يلا ابتســموا..
لوى راشـد ع جتفها وابتسـم واميره بعـد بالغصب ابتسـمت وصـورتهم مــريم..وعقبها سارت صوبهم وراوتهم..
اميره: ههههه اخيييييييه امسحي امسحي..
مريم: هههه لا والله حــلوه طــالعه..يلا يلا اميروو ارتاحي الحين ارقـدي ونحن بنرد البيت وبني العصر ان شاء الله..
ام حمـد: هي سيروا انتو بعد اكيد تعبانيين من السهر لين الحينه..
حمـد: امييه انتي بتميـــن؟!!..
ام حمـد: هي اميه انا بتم عندهاا..
راشـد يصـد صوب اميـره ويمد ايدينه..: عطيني اياها خليني ابووسها قبل لا ارووح..
عطـته اميـره وحبها راشـد على يبهتها وسار رقـدها في مكانها وعقـبها طـلعوا هو و حمد ومريم من عندهم..
......................
اليوم الثاني..الظـهر,,كان يالس ع السـرييير يترياه يطلع من الحمااام ومبيـن علييه فرحااان من بعــد الغصــه والضييج الي كان يحـس فيييه..لدرجة انه طوول الليل مارام يــرقد وهو يتذكـر كلااامه..أول مــاطلع,,
جاسم: اففففف ما بغييييت تطـلع,,باركـــلي فوازوو باركـــلي..
فواز: مبروووووك بس على شنووو
جاسم: ههههااااي استويييت عـــــم..
فواز: والله!!..زييين زييين بالمبااارك,,شنوو ولــد والا بــنت؟!..
جاسم: الله يبارك فييك,, بنـــت..
فواز: اووو زين ماشاءالله تتربى في عزكم..خلااااص راح نحجزها حق ولد اختييه الي عمره شهر..
جاسم: ههههه خلااص اوكي بس دير باالك ترى بنتنا وايد غااليه هاا..
فواز: ليييش ان شاااء الله شو فيها زوود عن باجي البنات؟!!..
جاسم: يكفي اني انا عمــــها..
فواز: زين جب جب ,,قولي الحين انت مب ناوي تروح هناك؟!!..
جاسم: قصدك البلااد,,ان شاءا لله الاسبوع الياي..بس شكلي بجـدم مالي خااطر اقعد اهني خلااااص..
فواز: لااا انا قصدي بيت خالتك!!!...
جاسم بقهــر: مب رااد اهناااك والله.. لو سرت اهنااك بطلع حررتي فييهم كلهم..شو هاا مهيتيين البنت مخلينها تطلع وتدخل على راحتها لين ما اختربت والناس قاموا يرمسوون عنها..فواز اذا انت مضايج من وجودي قوولي ترى والله بطـلع..
فواز: افاا يا جاسم ما هقيتها منك..انا اضايج من وجودك!!..لاا والله مو قصـدي..بس انا اقول عشان خالتك مسكينه قاعده اتحااتيك وكمن مره متصله فيك وانت ما ترد عليها..
جاسم: ادري,,خالوو اتصلت في امييه وهي اتصلت فيني وقلتلها اني في بيت ربيعي واكيد هي قالتلها..يا فواز مااقدر ارمسـها والله مااقــدر,,انا لو رمست اول شـي بيلس احااسبها ع الحريه الي معطينها حق مســودة الويه الله يااخذها ان شاء الله..
فواز: بــس جااسم بس لا تدعي عليييها..والله اني ندماان لااني قلتلك..يمكن هي قالت لي انها تحب واحد ثاني لاانها ماتبيني ونكون نحن ظالمينها...
جاسم: لاا والله!!..والكلام الي سمعته عنها والي مب راضي تقولي شووو؟!!
فواز: اييه والله مااقدر اقوولك,,يمكن بعـد كله اشاعات..
جاسم: اي اشاعااات الله يهــديييييك..اصلا اتصالها لــك اكبر غــلط,,اشقايل يتها الجرءه تتصل بك واتقولك هالكـلاام..والكـلاام الي شرات السم الي سمعتني اياااه ..ها كـله يثبت انها وحده حقييره و خاااايسه..
فواز: لاا ياا جااسم لااا ..لا تقول جذي عن بنت خاالتك..
جاسم: بـــــس فواز دخيييلك لا تقوولي بنت خالتك..هاي مب بنت خاالتي انا متبري منهاا خلااااص..ما يشرفني يكون عندي بنت خاله شرات هاي..صح انه يحـس بقلبه يتقـطع وهو يقوول هالكـلاام وحابس الدمعه في عيوونه لاانه حاس انه لين الحين يحـبها..بس بنفس الوقـت بيمووت من الغصـــه مب عارف شو يسـوي..
فواز: والله ماادري شو اقولك..قولي انته شو ناوي تسوي الحين..
جاسم: ماادري ماادري انا روحي متشــتت حاس عمري مب رايم افكــر,,ارمس خالتي واقولها بنتج اتحب واحد واترمسـه..وسامعين عنها كلاام..! اميه بالميه ما بتصـدقني..لاان شي طبيعي واثقه في بنتها ثقه عميااا والدلييل اتخليها تطلع وتدخــل على كيييفها..
فواز: اقولك شي,,قوم قوم خل انروح نتغــدا اول وعقب بنفكر انا وانت..
جاسم: سير لاا متفيـج انته بعــد..مب مشتهي ماابغي شـي..
فواز: لاا والله تبي تذبح رووحك انته!!..امس مو متعشي واليوم مو متريق وبعد ما تبي تتغدا..قوم يلا قووم زييين..
جاسم: مالي نفس والله..
فواااز: تعاااال طباااااخ الوالده لا يعلى عليه..
جاسم: ادري امطــعم ترااااني..اخبرك فوازوو اهلك مب مضايجيين مني..
فواز: لاا والله ابــد مو مضايجيين ولا شي..جسووم انت اشفيك الله يهداك..اصلا لو مضايجين منك انا روحي بسد الباب بويهك وبقولك يلا مع السلامه..تدري فيني انا مااستــحي..
جاسم: هي طبعــا ادري فيييك..خبز ايــدي..اتسويها والله..
فواز: هههه زين يلا قووم الحين نروح نتغدا والا ترى بطلعك من بيتنا..
جاسم: هههه خيبه خيبه,,هي الحين ادريبك بتذلني..
فواز: ههههه لاا والله محشووم ..يلا قوووم..
جاسم: انزين يلاا..
............................
العصــر جريب المغـرب..في المستشــفى,,الكـل كـان عند أميـره في هاللحظـه,,ابوها وامها وبو راشد ومرته ومريم وحمـد وراشـد وكـلهم مستانسيين من خاطرهم ع المولوده اليـديده الي اتفقوا يسمونها اليازيـــه..راشـد الي اختـار هالاسـم لان من زمـان في خـاطره اذا بنت يسيمها اليـازيه واميـره كانت موافقه على هالشــي..عاد عوشه وحمـده من الظـهر وهم في المستشـفى تمـوا يزينوون الغرفه الي راقـده اميره فيها من الفرحه وكـل شـوي يسيرون صوب الحضـانه يشوفووونها..ونفس الشـي راشــد..في هاللحظـه كـانوا عوشه وحمده في الحضانه واقفين عند اليـازيــه..
عوشه: فدييييييتها ياا ربييي شوفي شقايل تشبهــني!..
حمده: لاا حبيبتـــــي ولا يخصـها فيييج..شوفييييها عــدل والله تشــبهني فدييتها..
عوشه: جب جب تشبهني انا..
حمده: جب يلا جـــب تشبه خـالتها..
عوشه: لا حبيبتي عمـــتها..
حمده: تشبـــــه اختيييه وخلاااااااص..
عوشه: لاا تشبــــه اخووووي..
حمده: ســـــييري لااا ما عندج ساالفه,,يلا يلا خلينا نظهر من اهني قبل لا يروغونا..
عوشه: ما بظــهر انا بتم عند يزوووويتي فديتها ..
حمده: جب جب يلا نسييير خلينا انشوف شخبارهم اهنااك..
عوشه: انزيييين..اول مـا ظهــروا وقفـت عووشه مره وحده وجنها اتذكرت شي..اقووول حمدووه,, مب جنه عنا كـويز بـاجر؟!!
حمد تشـهق..: هيييييييه صــــــح وانا نـــاااااسيه..اوييييييه ما ذاكــرنا!
عوشه: عاااادي شــويه يوم بنرد بــنذااكر..
رن تلفوون حمـده في هاللحظه وحـارب الي كـان يتــصل..
حمده: احـــم احـــم,,اتجدميني بلحقــج..
عوشه: يالخااااااااينه انا غبيه يوم ايي وياج..امشي وياااااي يلااا..
حمده: هههه لاا عوشووه اتجدميني استحي ارمس وياه جدامج..
عوشه: ماااقــــول الا مااالت علييييج,,خلاص قررت اسبووع ماارمسـج..
حمده: هههه انزين بنشووف..
سارت عنها عوووشه وردت عليييه..
حمده: الوو
حارب: مــــررحبا حياااتي..
حمده: اووووووه مــــاي......
حارب يقاطعها وبصوت عالي..: بــــس بـــــس ذليتيني تراج..
حمده: هههههههه
حارب: واللــه,, نخاف انقوولها كلااام حلوو الا ونطـت لنا اوو ماي جاد و اوو ماي جاد..الحين العرس عقب ثلاث شهووور و هي لين الحيــــنه تستحـي..الله يعييييني
حمده: ههههه خيييبه باجي ثلاث شهوور يعني بعـــــده..
حارب: هي والله تراج انتي حركااااااات..اونج تبين تخلصين هالكورس اول..والا انـا ابغي أعــــرس اليوم قـــبل بااااااجر..
حمده: ههههه انزين احسـن العرس يكون في اجازة الربيع..مب شي على اياام الدواام..
حارب: ترى جيه والا جيـه بتدااومين,,المهم قوليلي انتي وينج الحين ؟!
حمده: انا في المستشــفى..
حـارب يشــــهق..: ااااخ يا قلبي,,شو فييييييييج؟!!..
حمده: ههههه ويا راسـك اشفيييك انا الفير مااتصـلت بـك وقلتلك اني استويييت خالووه!
حارب: لــــه ,, متى اتصــلتي؟!!..
حمده: اوييييييييه ,, والله اتصـلت بك وخبرتك حتى باركـت لي..
حارب: مـــــــتى؟!!!
حمده: حـــارب لا تخبلني والله اتصـلت بك وانت رديت علي جيك في المكالمات المستلمه..
حارب: ماادري والله.. هذا اكيــد واحد من قوم بو حرفين على قولتج كان راقـد عندي امس وهو الي رد عليج..
حمده: امييييييييييييه,, يعني الي رمسـته ما كنت انته ....لاااااااا مستحيييييل..
حارب: هيييه اكيـــد,,انا مااحيد اني رديت عليج!..
حمده: اويييييييييييييي,, خلاااااص ما بتصل بك مره ثانيه..
حارب: هههههههههه صـــدقت,, اسولف ويااج هي انا رديت عليج بس كنت مسطـل ما عرفت شوو قلت هههه..
حمده: هههههه حسيــت انا,,
حارب:هههه خلااص عيل اخليج فـديتج بسير أخبــر الوالده..
حمده: اوكي خلااص سلم عليها وعلى شماا..
حارب: ان شاء الله يبلغ,,يلا مع السلامه
حمده: مع السلامه..

مشـت حمده صوب غرفة اميـره ولقــت عوشه واقفه بــرع وويــــاها نــــــوره..
عوشه: جــــان ما سكـرتي عنه بعـد..
حمـده وهي تسلم على نووره..: هههه جب,,نوروووووه اشحاااالج..؟
نوره: هههه الحمدالله شحالج انتي
حمده: الحمدالله بخييير..والله زييين انج ييتي..
نوره: هههه بتاكلني اختج لو ماييت..بس شكلي برد..
حمده: افاااا ليش بترديييين؟!!..
نوره: عوشووه تقول رياييييل داااخل..
حمده: جيه ابووي وعمي لين الحين داخل؟!..
عوشه..: هيييه,, انزين نورووه شو رايج نوديج عند يزووي الحينه تشوفينها وخلااف بنرد اهني اكيييد بيكونون طالعييين..
نوره: منو يزووووووي؟!!!..
حمده: ههههه بنت اميروو سميناها اليــازيــه..
نوره: هههه يا سلاااااام وايد يعيبني هالاسـم..يلا يلا عيل ودوني عندها بشووفها..بس لحظه هالجيس شو اسوي فيه..؟!!
حمده: وييييه ليش كلـفتي على عمـرج ماكان له داعي اتيبين شي..
نوره: هههه يلا عااد يلا اتخيلي ايي عند اميرووه فـديتها صديقة الطفووووله ابــاركلها ع البنووته ومااييب لها شـــي؟!!..منقوووود..
حمده وهي تأشر على عوشه..: ههههههه مالت على صـديقة الطفووله مالتي مااظن اتيبلي شي يوم بربي..
عوشه: هههههه جب جب انزيين,, اصلا انتي ما تستاهليين حد اييبلج شـي..شفتي نورووه من رووحها اتقوول اني ما بييب لها شـي,, حليلي انا ..اشدراج يمكن حاطه في بـالي اييبلج اشيا مب شي واحد لكـن الحين لو شو ماتسويييييييين مب يايبتلج..
نوره: ههههههههه هي والله حليلها ظلمتيها حمدووه..
حمده: ههههههه لاا لاا افااا فديت عوشووه انا ..فديت رفيقة دربي ههههه ادريبها اتحـبني وما بتقصر وياااي..انزين نوروه عطيني الجيس بحطه داخل وعقب بنسير..
نوره وهي تمد ايدها لها بالجيس.: اوووكي اندوووج..
دشت حمده وحطت الجيس عقبها طلعت ومشـوا كـلهم صـوب الحضـانه..اول ما وصلوا انتبـهوا لــراشــد دااخل عــندها..كـان واقف يطـالعها ومبتسـم مب منتبه لهـم..ونـوره انـصدمت مااتوقعت تشوف راشـد..صـدت الصوب الثاني على طوول كارهه هالانســــان بعد الي سوااه فيها وما تبا تشووفه...
حمـده: هههه هذا راشـد بعد مـب مصـدق كل شوي يااي عندهاا..عوشووه سيري قوليله في وحده يايه وتبا تشوفها..
نوره: لاااااا لاااااااا,,خلااص برووح انا..
عوشه: لااا وين تروحييين لازم اتشوفينها..اتريي بسير اقووله..
سارت عوشه صووب راشــد..
عوشه: راشـــد..
راشـد: شووو؟!!
عوشه: امم في وحده يـايه تبا تشووفها..
راشـد: يعني تشـوفيني انا اهـــني عندها!
عوشه: هي شويه بتم ما بتطـول بس تبا تشووفها..
راشـد: امنوو هاي؟!!
عوشه: ربيعت اميـره..
راشـد على طـول حط في باله انها نوووره..عصب وانقهـر من الخااطر لحظتها..بس للاسف ما يقدر يسـوي شـي..ظـهر من الحضـانه وطاحت عيوونه بعيوونها واطـالعها بعصــــبيه وغصه وبنظـرات حااده.. وهي على طـول صدت عنه الصووب الثااني ماتحمـلت اتشووف ويهه لاانها ما تبـا تتذكـر انها في يوم من الايــام حبـته بصـدق ووثقت فيه وهو قـص عليــها..اضـايجت وااايد من شـافته مع انها كـانت نظـره بــــس!..هالنظـره اثرت فيها واايد وخلتها تستعيـد شريط ذكرياتها الي تعتبرها من أسـوأ الذكرياات في حياااتها..
عوشـه: يلا نورووه تعــــالي,,
نوره ابتسـمت بضيج..: عوشه حرام عليج ليش خليتيه يظـهر كنت بروح انا ولازم في يوم بشوفها..
عوشه: لاااا افااا اتين المستشـفى وما تشوفينها..!!..يلا يلا تعاالي وشوفيها كيف تشـبهني..
حمده: لاا لاا نورووه والله اتـقـص علييييج..تشـبهني انا..
عوشه: ما عليييج منها تشـبهـني..
نوره: ههههه انتو ودووني عندها وانا بقول تشبه امنوو..
حمده: هههه زين يلا تعاالي..
........................
كـانت يـالسه في الصـاله ودموع الفرحـه منسـابه من عيوونها من عـرفت انه اميــره ربـت بالسلامه ويـابت بــــنت..مـريم اتصـلت فيها وخــبرتها..مــريم من يـوم ما ردت من السـفر واتحس انها اتعلقت في هالانسـانه زيااده..صـارت اتسير بيـتهم بس عشان تيلس عندها وتسولف وياها..لدرجة انها قامت تيلس عندها اكثر من عووشه..مـاخذه رقـم بيتهم منها وكل يمعـه لاازم تتصـل فيها وتتخـبر عن حـالها وتسولف وياها لاازم.. اذا يوم واحد ما سـولفت وياها اتحـس جنه ناقصـنها شـــي..واليـوم من كثـر ما هي فرحاانه اتصـلت فيها اتبشـرها انه اميـره ربـت ويـابت بـــنت..هالخــبر خــلااها تفـــرح من خــاطرها بس بنفس الوقـت قهــرها زاااااااد,,..البـنت الي ظهـــرت على ويـــه الدنياا بنت ولــدها وهي يــدته ومحد يعـرف بهالشـــي..!..يـــــاربيي خلااص مــب قادره اصـبر واسكـت خلااص مل الصبر منـي..ماابغــي شي بس ابغـي عيالي يعرفوون اني امهـــم بـــــس... ابغيـــهم يكونون يـمي..احسسهم بحـنان الاموومه الي فقدووه من هـم صغااار..اااه ليـن متى بتــم ســاكته ليــن متى!..
مروه: امـــيه ..اميــه اشفيج ليش يالسه اتصيحين؟!!..
عايشـه انتبهت لها وصدت صوبها وهي تمسح دموعها..: هلا هلا مـروه اميـه..
مروه بخــوف..: اميييه اشفييييج!
عايشه: لاا فـديتج مافيني شـــي..
مروه: عيـل ليش اتصيحيييين؟!!..
عايشـه: ههه مافيني شـــي حبيبتي لا تحاتين..شيــخه وينها؟!!
مروه: اميه شيخه رااقـده
عايشـه: ليش خليتيها ترقـد الحين ياميييه متى بتخلص واجباتها؟!
مروه: قلتلها لا ترقدييين بس ما سمعت كلامي وتدرين اميه انا ماحصلت وقت اعلمها روحي عندي امتحان باجر..
عايشه: فــديتج خلصتي دراسه والا بعدج؟!!
مروه: لاا اميـه بعـــدني ,,اففف وايد ..ناشه من الصـبح اذااكر ولين الحينه ما خـلصت..
عايشـه: الله يواليج العااافيه يااميــــه..اللـــه يسهل لج دراستج وامتحاناتج ويوفقج ويوفق الجميييع ان شـــاء الله قولي آميـــن..
مروه: آآآآآآمييين اميه الله يسمع منج..
عايشـه: روحي فـديتج روحي كمـلي الحيـنه عشان اتخـلصين..
مروه: ان شاااء الله اميــه..
نشـت مــروه من مكـانها واول ما بتظهر من الصاله شـافت يوسف جـدامها..
مروه: هيييه امكيـــف الاخـوو..فااااضي ما وراه شــي..والله حظــك افف متى انا بستوي شراتك..
يوسف: هههه بتكرهين حياتج صدقيني,, انا اقول ليتني كنت في المدرسه ع الاقـل احسن من يلستي جذه ملااااان..
مروه: والله تيــلس ملااااان ولا انــك تذااااااكر وتكرف ..اففف انا مليييت متى بخلص وبفتــك..
يوسف يبتسـم: انتي شدي حيلج وبتخلصين ان شاء الله ..يلا هانت ما باجيلج الا سنه..
مروه: ان شـــــاء الله..
وراحـت عنه مروه وسـار هوو صوب امها وحب راسـها ويلس عندهاا..
يوسف..: هااا اميـــه شخبارج؟
عايشـه: زيــــنه فــديتك انت شخبارك
يوسف: الحمدالله ..والله مليييت اميه من اليـلسه في البيـت
عايشـه : انت قلت بو حمدان مقـدم اوراقك كمن مكان..ماشي خـبر لين الحين؟!
يوسف: لاا ماشــي..امي ما بيقبلون واحد شراتي انا ااعرف..
عايشـه: لا يا يوسـف لا تقوول جيه فـديتك ان شاء الله بيقبلونك ..
يوسف: ان شاء الله..
.........................
يـالسه في حجـرتها ع الكـنبه وويـاها ربيعـتها الي مببققه عيوونها وهي تشـوف الاغـراض ومنبهــــره..
عليـا تشـهق بعد ما فتحت علبة السـاعه..: شهوووود هاي ساعة شووباااارد..اتعرفيــن انه هالساعه مب اقـل عن 25 ألــــف!!!!!!!..لاااا وهـذا غير علبة المكيــااج والعطوراات..كـلهم ماركااااات..!!!!
شهـد: ههههه بعـدج ما شفتي البـدلاات الي اشتراهن لي امـس والله بتتخـبليين,,قالي مودي خواته بس عسب يختارون لي..
عليـا تطـالعها وهي مبحلقه عيوونها..: انزييييييييييييين شو تبيين اكثر عن جييه بعد قوليلي شووووه!!
شهـد: عليووو كم مره اقولج يعني انا مب رايمه احبه لو شو مايسـوي..!
عليا..: انا ماادري انتي شو شايفه في سلوومج هذا!!!..استحي على ويهـج والله شوفي ريـلج مب مقصر وياج بشـي ومبين عليييه يمووت فيج.. وانتي تربعين ورى هذا الي مامنه فـــاااايده!!!..
شهـد: جب جب لا تغلطين عليه لو سمحـتي..
عليـا: مااااالت علييييييج والله ما عندج سالفه..لاااا والمشكـله انه قمــر والله قمـــــر ولد عمـج شهووود ماشاءالله عليييه وااايد حلوو..الصراحه وبدون زعل احلى عـنج..
شهـد: ههههه يالخاااايسه..خذييييه لو تبييينه دخيلج فكيني منه..
عليـا: لا صـدق شهـد انتي فكري فيهااا شوفيه مسكين هو شـو يسوي علشاانج..وااايد يحـبج دخيلج لا تضيعينه من ايدج ..ترى هذا سلووم قاص عليج والله..خلااص ودريييه انتي بعـد شهر بتعرسيييين!
شهــد: لو الموووت مااودره عليوووه انا احبـه والله احبه ومااروم اودره..والحين جريب وبيشتغل ان شاء الله وبتطـلق وبيي بيخطــبني..
عليا..: ههههههههههه والله حااااااااله..
شهــد: سباله وحده ليش تضحكييين..؟!!!
عليا..: هههههههه شهـد الله يخليج اعقــلي وبلا خبااال هااا..
شهـد: طاعووو هاااااي,,من صــجي انا..
عليا..:..حضرتج ماخذه الامور بكل بساطه اونه بيشتغل وبتطلق وبيي يخطبني!!..شو عبااالج الدنيا فوووضى!!..وانتي مررره صـدقتيييه
شهـد: هي حبيبتي طبعا بصـدقه اصلا هو ميت فيني وما يقدر يستغنى عني بعد ليش مااصدقه..
عليا.: صـدقيني بتندمييين شهـــد..هذا قاص عليج والله..
شهـد: انتي لاانج ما تعرفينه تقولين عنه هالكـلام..قومي بس قومي خلينا نظهر ملييت من اليلسه في البيــت..
علياا..: شهـــد والله الي تسويينه غـلط وبييب لج مشاااكل ديري بالج..
شهـد: اووووه علاااايه خلااص عااد فكيني من هالســــااالفه..
............................
اليـوم الثـاني,, الظهر في الكليه,, منى ونـوال بعـد ما خلصـن كلاساتهن يترين مــايد ايي يردهن البيت..
نـوال: أخــبرج شكله بيتأخــر اليوم..يقوول انه بعـده في الدواام وعنده شغـل..
منى: اوهووو يعني لين متى نترياا نحن!..
نوال: خلااص بتصل في اخوووي ايينا..
منى: لااااااا حبيبتي لا تتصلين فيه بنتريا مايد..
نوال: لين متى بتترييينه يعني؟!!..
منى: بيي الحيـــنه..
نوال: منوووه يقولج بيتأخر يعني عاادي يأذن العصر وهو بعـده هناك!!..انا اخوويه هالوقت فاااضي ويكون في البيت بتصل به,,دقاااايق وبيينا..
منى: اي وااااحد..ليكووون هـــــاكي الي.........
نوال: ههههههه ايواااا هو هذا..
منى: مب ياااااايه سيري برروحج انا بتريا ماايد..
نوال: هههههه جب جب بتين غصبن عنج..
منى: اتصـلي في دريـولكم انزيييين..
نوال: هههه دريولنا امسااافر..
منى: انزين ابوج او اخوج الثااني غير هذااا ويا راسـه ماادانييييه..
نوال: ههههههههههه جب يلا جب كله ولا هزاع فديته..هو الوحيد الي اي شي اطلب منه مايردني..عاادي منووه تلقينه الحين ناسي سالفة القطوه هههههه
منى: هههههههههه جب حيواانه,, هذا ينســــى!!..تحيدين هاك اليووم يوم ييت بيتكم شو قــال؟!!..
نوال: ههههههههه يوم دش الحجره اونه ما كان يدري انج موجوده وقالي نوالووو بغيت نعاال لو عندج.. شي قطوه يالسه عند باب الصاله وخايف اطلع ابغي افرها فيييه..!!
منى: هههههههههههههه عنلااااااته الخاااااايس من هاك اليوم كرهته زيااده اخووج..
نوال: هههههههههههههه حراام عليج فديته والله دمه خفيييف..
منى: كم وزنـــه؟!..هاهاهاهاهاها
نوال: هيهيهيهي ماادري اشفيج هاليومين وايد مستويه سخيفه..
منى: طالعه على مرت اخووي..
نوال: هههه ويا راسج,,انزين انا بتصـــل,,
منى: افففففف اتصلي اتصلـي..شسوي بعد مجبووووره..
نوال: هههههه..اتصلت نوال في اخوها هـزاع وقـــالت له يمر عليهن..اول ما سكرت..
منى: هاا شو قال؟!!
نوال: بييي فديته اقولج ما يرد لي طلب..
منى: هههههه نوالووو صدقيني لو تم ينغزني بشيل نعاالي وبفره عليييه شرات مافريته ع القطوه السوده هاك اليووم..
نوال: ههههههههههه لاا وجان زين ياا عليهاا..
منى: ههههههههه الله يغربلها ان شاء الله بس انزين بس لا تذكريني..
نوال: ههههه انزين ما قلتيلي يبتوا فساتينكم من عند المصممه والا؟!!
منى: خولـه يابت مالها..بس مالي بعدها ما خلصته..وانتي شو الحينه شريتي كل الي تبينه والا بعدج ترى ماباجي شي خلااص اسبوعين بس..
نوال: ماادري احس بعده باجيلي وايد اشياء ما شريييتهم..افف من بدت الكليه ماحصلت وقت اروح مكاان..بس ان شاء الله اخـلص..
منى: لا ما عليج بتخلصيين..ههه يلا اسبوعين وبتين بيتنا وبطيحين اف جبدي..
نوال: ههههههه جب انتي تتمنييين اصلا..
منى: هههه الصراحه هييه..افف ياختييه ملل دوم يالسه في البيت ابرووحي..وخولوه تدرين فيها يوم اف بيتنا ويوم بيت اهل ريلها.. .بس تدرين اخاف عقب امل منج..هالمصيبه..
نوال: هههههه جب يالخااايسه قصورج بعد اتملين مني..حليلي انا بونسـج اصلا..
منى: هههه انزين بنشوووف
نوال: هذوو اتصـل ..يلا نسير..
منى: اوييي نوالووو استحيييييييي..
نوال: هههه ليش تستحييييييين!!..يلا يلا امشــي..
مشـوا منى ونوال برع وشـافوا سيارة هزاع وساروا صووبها وركـبوا وحرك هزااع.. من شاف منى الي يايه ويا نوال اتذكـر السااالفه ويـود ضحكته في هاللحظـه خايف ينفجر من الضحك وينفضـح..
نوال: مرررررحبااا بشيخ الرياايييل..
هزاع..: ما باخـــذ لج غدا من برع..
نوال: ههههه وامنوا قالك اني ابغي غـدا من برع..
هزاع..: ههههه ادري ترى شيخ الرياييل ما اتقولينه لي الا اذا تبين شـي..
نوال: هههه لاا لاا هالمره ماابغي شـي..اوو صح نسيت اقولك..ترى ويايه ضييفه راكبه ورى..
هزاع..: هي ادري سمعت صوت نعالها وهي يايه..
نوال: ههههههههههههههههه حلوه حلوه..
منى تضــحك بصمـــت وويهها احمــر من القفطه وقرصت جتف نوااال بالقوووو..
نوال: ههههههه ااااااااااااااااي منوووه غربلااتج ذبحتيني..اسكت هزاعووو ترى قالتلي لو تميت تنغزها بتفر نعالها عليك شرات مافرته ع القطوه السوده..
هزاع..: ههههههههههه الله والنعااال عااااد..انا الي شفته زنووبه هب نعاال هههههه
نوال: هههههه بس هزاع حرام علييييك..
مـنى في هاللحظه خلااص ميته من القفطه وبنفس الوقـت محررررجه من الخاااااطر بس ماتروم تنطق ولا تروم تقول شـي..اخ يالقهــر ااااخ ..افففف والله وااااااااااااايد سخيف هالانسااان واااااايد..ما عليييه يا نوالووو تضحكين هااا..براااويييييج..
نوال: ادريبج يا منوووه يالسه تفوريين من الداااخل الحينه هههههه الله يعيني بس شكلي بنهزب عــدل..اقول هزاع حط لنا شي نسمعه..
هزاع..: شي اغنيـــه وااااايد حلوه اسمها فريت نعالي ع القطوه وقالتلي مياااو مياااو,, تبين تسمعينها..؟!
نوال: ههههههههههه بس هزاع دخيييلك منووه بتذبحني..
عاد منى اهنيييه ماتت من القفطه بس ماقدرت تمنع نفسها من الضحـــك.. و بنفس الوقت معصـــبه من خااااطرها وندمااااانه على اللحظه الي فكـرت فييها تركــب وياااااه.. والله اني غبيه بالقووو بعـد..أتريااا مايد لين المغـرب ولا اني اركـب ويا هذا السخيييييييييييف ويا رااااااااسه..يتحـرى عمـــــره ينكـــــت..!
........................
المغرب ,, بعـد ما رخصـوا اميـره من المسـشفى مر عليها راشـد هي ويا امها ووداهن بيت عمه..وفي هاللحـظه كان يالس وياها في حجـرتها..كانت هي منسـدحه وراشـد واقف عند المنـز ويشـوف اليـــازيـه..أميــره كـانت تشوفه كيـف كان يطالعها ويتأمـل فيها وهوو مبتسـم شكله واااااايد فرحاااان..بس هي تشـوفه بحـزن ولوووم..مب قـادره تنسى شكـله وهوو ياي سكرااااان خلااها وراااح عنها وهي كـانت في امس الحـاجه له في هاك الوقـت..شـافها راشـد ويا صووبها ويلس ع السرير حـذالها..
راشـد: الحين انا ابغي اعرف انتي ليش مبـوزه؟!!..
أميـره: هييييه أكيــــــد مااتعرف...لاانك ما كنـت في وعيـــك يووومها..انا اتعـذب وحضـرتك ياينــي سكراااااان!..
راشـد عقـد حياته مستغرب..: شو السالفه عن شووه ترمسين انتي..؟!!
أميـره: لااا مسوي روحك ما تدري,, راشـد والله حرام عليك والله..انت وعدتني انك مااترد لهالسوااالف ليش رديت لها مره ثاانيه يعني انت ما تبااني ارتااح..!
راشـد: وامنوا قالج انتي رديـــت لها؟!!..
أميـره: راشــد انا يوم كنت احـس بويـع انت دشيت عليه البيت سكرااااااان..سرت انخمدت على طوول وانا العواار ذابحني..في ريـال يسـوي في مـرته جيه وهي تبا تربي!!..
راشـد: خلااص الحمدالله تراج ربيتي بالسلامه..
أميـره: لاا والله!!..واتقولي بكل بروووود بعــد!!..راشـد حراام عليك لين متى بتم جذه انته لين متى؟!!.
راشـد: أميـره الصراحه اقولج انا ماروم اودر ابسهوووله خلااص ادمنت على هالشي..
اميره ودموعها بـدت تنزل: لاا واللــــه!!..ولين متى يعني؟!!..
راشـد: ماادري بس ترى والله خففت الحين وماقمت اروح وايد..
سمعـوا دقات الباب لحظــتها..مسحت اميره دموعها : امنووو..
...: أنــــا..أدش؟!!..
اميره: دشي مريووم..
دشت مريم وابتسـامه على ويهها..: سلام عـليكم..
اميره & راشـد: وعليكم السلام..
مريم سارت صوب المنز على طوول..: فديييييييتها يا ربيي اشحلاتها وهي رااقده..هاا متى يايين من المستشفى..
اميره: جي من شـوي ..
مريم: وشخـبارج الحينه..
اميره: والله الحمدالله..
قام راشـد من مكـانه..: يلا عيل انا بسير الحينه..
مريم: ويييين راشــد توه الناااس!
راشـد: ههه يلا دام انج انتي ييتي انا بسير..
مريم: لا عيـل بطـــلع انا..صدق اخاف خربت عليكم..
راشـد: هههه لا والله فديتج بس بسير عندي كمن شغله بخلصها..
مريم: اوكي فـديتك الله يحفـظك..
.
.
في حجـرة حمـــده..يالسه ع الشبريه ووياها عوووشه الي توها مسكره تلفووون ومتفااااجأه من الخبر الي انقال لها..
عوشه: ههههه حمدوووووه الحــــــقي!..
حمده: هاا شوووو؟!!..
عوشه: هههه اوييييي حمدوووه مب مصـــدقه!..
حمده: قولي شو انزييييييين افففف..
عوشه: تدرين انه بااجر يبون ايووون عشان يشوفوني!!!!..
حمده بطـلت عيووونها..: منوووو؟!!!..
عوشه: افففف حمدوووه يلا عاد لا تستعبطييين..ترى اخته قالتلي اعطيها رقم اميـه..وهي عطتها حق امها واتصلت في اميه اليووم..توه امي اتخبرني انهم باجر يبون ايوون بيتنا ..(وهي تغطي ويهها بايـدينها)..ههههه لا حمدوووه مستحيييل استحيييي..
حمده: اويييييييييييه يعني هذا من صجـــــه!!!..
عوشه: يوم اقوووووولج ما اتصـدقيني..
حمده: ههه اووووب اوووووب باجر بييووون عيل ..
عوشه: هههههه هيييه حمدوووه اوييي ما بسير عندهم استحيي والله..
حمده: ههههه جب جب يلا عن الحركاات هااااي..لازم يشوفونج حبيبتي..
عوشه: ههههه الله يســـتررر
حمده: شرات ما قلتلج عوشووه خلااص لا ترمسينه ع المسـن..
عوشه تحايس بشفايفها وتنزل راسها تحت..: بحاول..
حمده: جب جب غصبن عنج اصلا..خلاااص عوشووه يايين يخطبوونج باجر بعد ليش ترمسينه!
عوشه: خلاص ان شاء الله يلا نشـي نشي خلينا نسير عند اميروووه
حمده: هي يلا بنسير نقوولها بسررعه قبل لا امج تتصل في اميه و تخبرها ههههه
عوشه: ههههه اوكي يلاااا..
.
.
اليوم الثاني..الصـــبح..كانت منسـدحه ع السـرير وذابحـه رووحها من الصيــــاح..دشت عليها امها وهي عاقـده حياااتها وسارت صوووبها ويلست عندها...
دلال: شوفيها يماا شوفيها كله قاعده تبجي ومب راضيه تقوم تتزهب حق الجامعه..
خديجه: منااااااااال,,منال يمـه اشفييج ليش قاعده اتصيحين من صباح الله خير؟!!..
منال: مافيني شـي..
خديجه: لا اكيـــد في شــي..امي قوليلي اشفييييج دخيلج لا تخوفيني ..اتحسيـن بتعب؟!!!..
منال: لا يمه صدقيني مافيني شي بس خلوني بروحي..
خديجه: لااا ما بخليج برووحج وانتي بهالحاااله..قومي يمه قومي خلنا انوديج المستشفى..
منال: لااااا لاااااا يمه مافيني شي انا..بس ..بس اييه امس كنت سهرانه طول الليل والحين تعبانه وبرقـد بس..
خديجه..: وليــــش البجي عااااد؟!!!..
منال: ماادري حاسه بضيج شويه يمـه انتي لا تحاتيين..
خديجه: حبيبتي من شوو مضااايجه؟!!..
منال..ااااه يماا ااااه ليتني اقدر اقولج وافضفض عن الي بداخلي وارتااااح..: يما ماكوو بس لاني زعلت من رفيجتي امس و الحين مضايجه..
دلال وهي تغمـز لها: علييييييينا هالحجـــي علييييييينا
منال بغيييض.: انتي طـــــلعي برررع
خديجه: بس بس,, وليش زعلتي منها؟!!..
منال: اممممم يمـه انا الحين تعبانه وابي انام ..بس انش بقولج كل شي زين..
خديجه: زين والجامعه؟!!
منال: ما بروح اليـوم..
خديجه نشت من مكانها: خلاص يمه ريحي الحين وييج بعـدين..يلا دلال
دلال: لا انا بقعد عندها بشوف شنو سالفتها هذي..
خديجه..: يلااا قوووومي وراج مدرسه..
دلال ربعـت ايدها ورفعت راسـها: مب رااايحه اليوم,, ليش منالووو مااتروح!!
خديجه: يلا قووومي اهي تعباانه وانتي اشزينج مافيج شـي...
دلال وهي تحط ايدها ع راسها وتضوق عيونها..: ااااه راسي ..راسي يعورني يما ..
خديجه: هههه عن العياااااره دلوووول وقومي يلااا..
دلال: افففففففف زين..
اول ما ظـهروا من عـندها رن تلفوونها وردت على طوووول وانفجـرت من الصيااااح..
منال: الوو
شوق: هلا هلا مناااال..شلووونج؟!!..
منال: اااااااه شووووق مو بخير مو بخيييير..انا مثل ما قلتلج خلااص بنتحـــر..ماابي اعيييش ابي امووووت شوووق ابي امووووت..
شوق: هــدي منااال هـدي وخلينا نفكر شو بنسوي بهالمصييبه..مااتوقعتج يا مناال تكونين جذي ..
منال: اوووووه شووووووق الله يخلييج سكتي سكتي انا احس انه رووحي بتطــلع انا خلااااااااص ضعت ضعت يا شووووق الله يخليج قوليلي شو اسوي..
شوق: انتي اتصــلتي بالنـــــــذل هذا؟!!!..
منال: اتصـلت فييييه واتلااقيت وياااه بعد وقلتله..تدرييييين شنو قااالي؟!!...قاالي بكل حقااره لاازم اتطيحيييييييينه والا بيفضحني شوووووق..والله لو شفتيني شلووون قاعده اترجااااه..حبييييييت ريووله شوووق انتي بس اتخيلي الموقف..ولا اهــــتم بدووون احساااس ولا ضمير شاتني بقووووه حسيت اني بموووت وقتها..اتمنييييت والله اتمنييييت الموووت ولا اني اكوون بهالحاله..
شوق..: مناال انتي شلون غلطتي هالغلطــه!!..معقووله مو سامعه عن السوالف الي صارت في بناات قبلج..شلون كــانوا ضحااياا لهالذئاااااب..!!
منال: تكفييييين شووووق بس لا تزيديني انا الي فيني كااافييييني خلااااااص انا لاازم امووت لااااازم والا بنفـــــضح..انتي تدرين لو اهلي دروا شو ممكن يصير فيهم!!
شوق: لاااا منااااال لا تسوين في رووحج شـي انتي ينيتي!!...شوفي انا بيي عندج البيت الحين اووكي..
منال: اييييه شوووق تكفيين تعاالي لا تخليني بروووحي انا حاسه عمري ضااااايعه ضاايعه عادي اسوي في روحي شي بدوون مااحــس..
شوق: لا مناااااال لاااا الله يخليج..انا يايتنج الحييين..
........................
اليـوم بعـد ما يـوا شافـوا عـوشه عيبتهم واايد وكانوا يتريـون ردها عشان ايون الرياييل ويتفقون على كـل شـي..ابوها وراشـد سئلـوا عن الريـال والكل مدح فييه وقالوا انه ريال زين وماشي سيـده..طبعا وافقـوا علييه ويـا الريال وشافوا بعـض عقبها اتفقـوا على كـل شي واتفقـوا انه الملجه تكون يوم الخميـــس ..والحفـله عقبها باسبوووع...!
.
.
في ميــلس بيت فواز..كان يالس ووياه جاسم وبعد ثلاثه من ربـعه..هو وجاسم يالسين في صوب ويلعبون ورقـة اما ربعه بعيد عنهم ..
جاسم وبصوت واطي..: اقوول فوازوو..اشفيهم ربعـك يتساسروون اخاف بس مضايجين مني..!
فواز: اقوووول انتووو هاااي..ليش قاعدين بعيييد تعالوو لعبوا ويانا ..
بـدر: بني بنــي..بس خلنا انخلص السالفه اول..
فواز: اي ســــالفه؟!!..
عبدالله..: فوازووو عن اللقــافه بنخبرك بعـدييين..
فواز: من زين سوالفكم عاااد..العب العب جسووم..
جاسم: انا بسير ازهـب الشنطه تدري لين الحين مب مسوي شي..
فواز: زييين بعـدك انته ورا باجر بترد..
جاسم: انزين وابغي اسير السووق بعـد اخذ هـديه حق اختييه الي بتملج..
فواز: تراك شااري وايد اغرااض حق اهلك جسووم..
جاسم: لاا لاا هدية ملجتها غييير ابغي اخذلها شي اسبشل هااي الغاااليه..
فواز: زين بنرووح باجر.. واليوم حط اغراضك في الشنطه..
جاسم: خلاص اوكي..

الصوب الثاني عند ربع فواز..يالسين ويتساسروون..
بـدر: شووف انا اقوولك اتزوجها وطلقها بعديين ..
طلال: شنووووو!!..اسمع هذا شنوو يقوول..ينيت انته ينييت انا اتزوجها هذي..!! انا دقيييقه وحده مااتحمل اشووفها بعد تبيني اخذها لا واطلقها والله حااله..بدوور لا تنسى اني من عاايله معرووفه وما يشـرفني اودي اهلي بييتهم واقول اني ابي هالبنت..
عبدالله..: زييين انت قلتلها طيحي اليااهل وهددتها بعد مافاد معاها؟!!..
طلال.: وانا شو بيصبرني لين ما حضرتها اتطيــّح وماادري شنووو..انا ابي افـتك من هالمصييبه باسررع وقـــت تكفووون عطووني الحــل قبل لا يعرفون اهلها بشـي واروح انا فييها بعديييين..
بـدر: اشرااايك اتساااافر تشرد تروح اي مكااان..
طلال: وين ارووح الله يهداااك انت بعـد..
عبدالله: بس بس بس خلااااص لقيييييييتها..عندي لك خطه لو سويتها بتفتك من المصييبه خير شر
طلال: شنوووو تكفى يا امعـــود قووووولي..
عبدالله..: اسمعـــــني,,,
.............................
في مول الامـــارات..في هالوقـت حمد ومريم وعوشه وحمـده كـانوا اهـناااك..بعـد ما اشتروا الاغـراض الي كانوا يـبوونها سايرين صوب الباركنات عشان يظهروون..
حمده: هههه عوشووه بسألج,, شو شعوورج الحين وانتي ورى باجر بتملجيين؟!!..
عوشه: هههههه حمدوووه انتي اكثر وحده اتعرفين انا اشقد مستااانسه والله..خاصه اني باخذ وااحد اعرف انه يحبني وانا بعد احـبه..
حمده: ياعييينيي يا عينيي ع الحــب صخي عن يسمعوونج حمد ومريم وتنفضحين ههههه..
عوشه: ههههه لا ان شاء الله..
حمده: تدرين والله مااتوقعت انه ايي يخطــــبج!!..
عوشه: قلتلج حبيبتي هذا غييير ما صدقتيني..
حمده: بس قوليلي ابصرااحه لين الحين اترمسينه ع المسن والا شرات ما وصيييتج..
عوشه: لااااا حمدوووه والله ولا افتح المسن بعــد..شرات ما قلتيلي ..ترى دووم ارمس اخته وهي اتيب لي اخباااره واتوصل له اخبااري..
حمده: ههههه حركاااات بعـــد...
عوشه: هههههه ..مره وحده صـدت الصوب الثــــاني..اتفــــاجأت يووم طاحت عيوونها بعيووونه مووول مااتوقعـــت اتشوووفه..لاااا وبهاللحظــه بعـــد!!..حســت ببروووده بجســــمها وهو يطــــالعها ومبتســــم..احمــرن خدوودها وابتسمـت له هـــيه بعــد..وعلى طوول نزلت راسها و صـدت عنه الصووب الثاااني صووب حمده الي ما لااحظـــت شـي..
عوشه: ههههه حمدووووووووه الحقيييي,, لو اقولج منو شفت الحين مابتصدقيني.!!
حمده: منو شفتييييييي
عوشه: ههههههه شفته شفته حمدوووه..
حمده: اويييييييييي لا تقولييين خطيبج..!!
عوشه: ههههه والله حمدوووه حتى ابتسم لي..اويييييي حمدووه مب مصـدقه هههه لاا وفي الوقت الي نرمس عنه..
حمده: هههههههه عمره طوييييييييل.. اوووونه ابتسـم لج بعد الي ما يستحي..
عوشه: هههههه جب جب ورى باجر بيصير احم احم ..ريـــــلي ..
حمده: ههههههه اوب اوووب ..حسافه الحين مااقدر اتخقق عليج ياااج الريـــل ياااج ههههه
عوشه: ههههههههه هي حبيبتي خلااااص الحييينه انا بعد عندي
حمده: هههههههه

في الصـــوب الثاااااني,,
واحـــد منصــــعق ومب قـادر يــصدق الي شــافه..!..بس خـلا عمـره عاادي عشان يفهـم شو السااالفه..وغمــز له..: هاااا ولــــد الخـــاله!!..اعترف منو هااااي الي اتسمت لها..؟!!..
منصــــور: هههههه مشكله الي على طووول يفهموون غلـــط..يا ريااال خلااص ودرنا هالسواالف وبنملج ورى باااجر ..هههه هاي الله يسلمـك خطيبتي..
نـــاصر وقــف مره وحـــده مصدووووم وبطـل عيوونه...: شوووووووووووه!!..
منصور: نصووور اشفيـــك ؟!!..
ناصر: هـــاي خطيبتك!!!!!!!..
منصور تم يـطااالعه وهو عاقـــد حياااته..: هييه هاي خطيبتي..لييييييش!!!
ناصــر: امش امش في السيــــاره بقوووولك..
منصوور وهووو على اعصاااابه : نصووووور زيغتني شو السااااااالفه!!!
ناصر: امش وياااي في السياره بخـــــبرك..
.
.
- نـــاصر,, بيقـــول حق منصور عن سالفته ويا عووشه والا..

- منصـور,, شـو بيســوي لو قــاله..؟!!..ظنكــم بيصـدقه والا لا؟!!..

- عوشه ,, نقووولها يا فــرحة ما تمــــت >__< ؟!!..والا شــي أمــــــل تبرر موقفهـا ,, هذا اذا منصور صـدق الكلام الي يقوله ناصر..!!

- طـلال شو بيسـوي ؟!!..ومنـــال شو مصيــرها!!...


الجزء الحادي والعشرون

الفصل الثاني

في سيـارة نـاصر..اول ما يلس منصوور ع السيت وهوو على اعصـــااااابه..يهـز ريله بحركه سريييعه وهو متوتـــر ويراقـــب ناااصر وهو يشغـل الموووتر وبنظرااته كأنه يترجاااه يفهمه شو السالفه بسرررعه مب رايم يصبر اكثـر..
منصور بصوت عاالي..: ناااااااااااااااااااااصر..
ناصر وهو يطـالع ورااه ويرد ريوس بيطلع من الباركن..: شووو!!.. بلااك اتزاعج!!
منصور..: نصووووور بموووووت ابغي اعرف شو سالفتك انته ..
نـاصر وهو يطـالع جداام ويبتسم بخـبث وفرحته ما تنوصـف وفي خـاطره..يا سلاااااام والله مــب مصـدق..اخيــــــرا,, اخيييييرا يا الوقــت الي انتقم منج يا عوشووووه..يــا فرحتي انا اليوووم..من متى وانا اتـــرياا فرصـه شرااات هااااي..عيل انا اتسوين فييه جــذه!!..براويييييج..
منصوور: نصووووور انت ناااوي تـــذبحني!!..بلااك يالس تبتسم رووحك اتخـــبلت!!..يااخي ارررمس ذليتني ترااك..
ناصر وهو يهـز راسـه..: لا حول ولا قوة الا بـالله..استغفر الله العظيم شو تبااني اقوولك..خلها على الله يا رياال!!
منصوربطـل عيووونه وهو يطـالعه..: نصوووووور دخيييييييلك..
ناصر: الله يستــر عليها..
منصور وهو يــتقرب منه شويه ويمسك ايده بقوووه ومبقق عيوونه..: سامع عنها شي!
ناصر: يااخي شل ايدك عشان اقدر اسووق..اممم...الحين انته هـديت بنات البلاااد كلهن..وما خطبت الا هاااي؟!!..
منصور فقد اعصااااابه..: نصوووووووور بترمس والا ازغدك الحيييينه
نـاصر..: خيبه خيبه..هدي اعصااابك يااخي..
منصور وهو يصـارخ..: خلاااااااااااص ما تم فيني اعصاااااااب ..بترمس والا شوووه
نـاصر وهو يـاخذ نفس طويل ويهز راسـه..: يا رب سااامحني..شووف منصوور,, نصيحتي لك هالبنت لا تقرب صووبها ولا تاخذها..مااظن ترضى على نفسـك تاخذ وحــده......
منصور مفووول خلاااص والشرار يطاير من عيووونه ويصاارخ...: جـــــــــــب ولا كــــلمه!..ما تستحي على ويهــك يالهررم اتقووول جـذه عن الي بعد يوم بتصير زووجتي..
نـاصر: منصووور انا لو مـا كنت اعرفها ما كنت بقولك هالكلام..اوكي خلااص املج عليها بس انا مايخصني لو سمعت عنها شي عقب..
منصور يطـالعه وهوو مبهــت ويطالعه بنظرات ترجي..: ناااااصر الله يخليييييييك ارحمني وقووول شو السالفه..
ناصر: شووف منصور انت ولد خالتي وانا ماارضـى تبلش نفسك ويا وحده شرات هاااي..الصـراحه منصوور انا هالبـنت اعرفها وكـنت ارمسها قـبل..
منصــور من الصـدمه مب رايم يستوعـب الكلام الي قاله..: شوووووووووه!!..
ناصر: والله منصووور..رمستها وطلعت وياها بعــد..
منصـووور وهو بيااكله بعيوووونه ومفــوّل ع الاخر ويصاااارخ..: نصوووووور انته شوووو تقووووووول..تخبلت!!..
ناصر: والله العظيـــم يا منصوووور مااقص عليك..مب اسمها عوووشه؟!!!..
منصـور وحـاس بالدنيــا اتدوور فيييه وهو مبـطل عيووونه ويهـز له راسه بمعـنى هييه..
ناصر: انزيييين..عوشووووه اعرفها انا..وفي حد ما يعرفها هاااي؟!!..كمن مره طاالع ويااها انا ..يعني وحده رااااايحه فيها..دخيلك منصوور..انت ولد خااالتي وانا ماارضى عليك تاخذ وحده شرات هااي..والحمدالله انه بعدكم ما ملجــتوا وما صار شي رسمي..خلاااص رمس الاهل وقووول انك ماتباها..
منصـور وهو يــصااااااارخ باعلى صوووته..: نااااااااصــــــــــر اسكـــــت الله يخلييييييك اسكـــــت..انا احب هالبنت و وااااااااثق فيها نصوووور والله واثق انها مب من هالبنااااات..انت اكيد تطري وحده ثااانيه اكيييييد..
نـــاصر..: صــــدقني منصوووور هاااي الي قبل شوي شفتها في الموول هي الي انا طلعت ويااااها..هيه هااي انا متأكــــد..عوشــه عــلي الــــ .......
منصور رد راسـه ع ورى وغمـض عيووونه وهو مصدوووووم..: نـاصر انته شو تقووول.. حراام عليك تخرب عليه فرحتي والله حرام عليك..انا شو سويت لك عشان اتسوي فيه جذي قولي شووو..
ناصر: شو الفايده تفـرح الحيينه وعقب تنصـدم فيييها!!..منصوور هاا زواج مب لعـب يهااال..انا ما رمت اسكت الصرااحه لاازم اتعرف عن سوااالفها..انتو الغلطانيين..كان لاازم تسئلوون عن البنت قبل..يا اخوويه هالايـام مب بس يسئلووون عن الرياال وخلااص..لاازم البنت بعـد يسئلوون عنها..الدنياا اختربت خلاااااص..
منصـور وحاس بقـلبه يتقـطع ..: ااااااااااه نصووور..مب قادر مب قادر اصـدق..
نـاصر: ادري والله,, لو انا مكانك بعد بيستوي فييه اكثر من جذه..ما عليك يا ريااال وحده بدالها الف..
منصـور وهو يــصاااااارخ متغصص..: ويييييييين الالــــف قووولي وييينهن..من اصطـــلبت وفكرت اكمــل نص ديني ورمســـت اميييه تخطبلي تدري كم وحده ردتني؟!!!..والله ماينعــــدن والله..ملييييييت يااخي كم بــذل عمري..الي تتعلث وتقوول بتكمل دراســتها..والي اتقووول بعدها مااتفكر بالزواااج والي تطلب طلباات تعجيزيه..والـــي والـــــي ....آخـــر وحده تدري بشوو تعلثــــت!!..سمعت السالفه والا لا؟!!..
ناصر: عرفت انه ما وافقوا بس..جي شو السالفه!!
منصور: انزيين اسمع,,شراات كل مره راحـوا اول شـي قوم امييه وشافوا البنيـه وعيبتهن..وعقب كمن يووم سرت انا وياهم عشان نتشااوف..عاد انا من كثر مااتعـقدت اي وحده اشوفها جداامي اتعيبني والبنت كانت حلوه مش انها مب حلوه يعني بالنسبه لي كنت مواافق..المهم عقبها باسبوع ردوا علينا خبر وقالوا انهم موافقيين..انزين سرنا نحن الرياييل عشان نتفق على كل شي ونحدد يوم الملجـه..وكـل شي تم على خير الحمدالله عقبها بكمن يوووم يــــت امي وقالتلي والله البنت غيرت راااايها..سألتها وانا مصدووووم لييييييش!!..قالت اونها حلمت انها تررربع وهي ميته من الزيييغه و انا معصــــب وميود عصااا اربع ورااهاااا..ويوم نشـت حست انها مضااايجه وموول مب مرتااااحه وكله تصييح..
ناصر: ههههههههههههههههه حلوه هاااي ميود عصاا وتربع وراها..
منصوور: والله ,,, يكرهوووون الواحد في الزوااج..بالله علييك الحين هاي سـالفه تدش الرااااس!!..
ناصر: ههههههههه لا طبعا,, قووولي من اول ما تبييين وخلااااص..
منصور وهــو يتنهــد تنهيــــده قوويه بضيييج..: خلها على الله يا ريااال..خلاااص يااخي والله كرهت عيشتي..
ناصر: منصوور والله حاس فيك..لا تحاتي الله بيعوضك باللي احسن عنهن كـلهن..
منصور: ااااااااه ناااااصر انت ماتدري اشقايل متحمس حق ورى باااااجر..اعد الساعات والدقااايق متى يمروووون عشان نملج..واتصير هالبنت زووجتي..يااخي والله واايد اتعلقت فيها واااايد..
ناصر..: انا ماادري انت شقاايل وثقـت في وحده من النت ما عرفتها الا من شهرين وقلت تبا تااخذها!!!..
منصور..: شسـوي انزييين قوولي شسوي..اذا كـــلما دشيت بيووت النـاس من بيبانها ردوووني..انا يوم اتعرفت عليها ما حطيت في بالي اني آخـذها اصلا.. قلت في خااطري بسوولف ويااها بس..لكــن شـفت اني يوم عن يـوم قمت ادش النت اكـثر واتعلق فيها اكـثر..ليـن ما حسيت عمري انه يووم وااحد مااقـدر اني ماارمسـها..وثقـــت فيها ووثقـت فيني..لدرجة انها عـطتني باسوورد ايميلها وخلتني ادش واشووف اذا عندها شباااب ع المسنجر والا لا..بس ماشفت حد ونفس الشي انا عطيتها وجيـكت وشافت انه ماعندي غيييرها..وانا هاك الايـام كل تفكيري كـان في الزوااااج..ابغي بس وحـده استقر ويـاها وتشااركني حياااتي..حسـيت انه هااي هييه انسـب وحده لــي..متفااهميين على كـــل شــي..وحبيتها اكـثر يوم عرفتها على اخـتيييه وقلتلها هالبـنت انا ابغييها..اختيه بعد حبتها..دووم اتي عندي وتسولفلي عنها وتمدحها.. هالشي الي خلاااني احبها واتعلق فيها اكثر..
نـاصر: وانت الحيـن عرفتها على حقيقتها..
منصور: آآآآه قلبي انا لين الحينه مب قــادر اصـدق الكلام الي قلته والله مــب قااااادر..دخييلك قول انك اتقـص علي نصوور دخييييلك
نـاصر: تباني اوديك صوب بيتهم الحينه عشان تتأكــد اني مريت عليها وظهرت وياها!!
منصور وهوو حــاس بألم مب طبيعي في قـلبه وبصووت عالي: نااااااااصر بس بس دخييييييييييلك بموووووووت..
نـاصر: هاا هو الصـج انزيييييين..لاازم اتعرفه..
منصور وهو صاك ع اسنااانه وبعصـبيه وحـــزن بنفس الوقت: الله يـــــغربلها ان شااااااء الله انخــدعت فيييييها الجـــــلبه قصــــت عليه..مااتوقعـــتها اتكوون لهالدرجه من الوقااااحه..انا غــــبي والله غبي يوم وثقـت في وحده من النت وقلت باااخذها..مب بعيده عنها هالسـوالف..المفروووض اتوقع هالشي..
نـاصر..:الحين الي صار صار.. قووولي شو ناوي تسوي..؟!!
منصور: اااااااااه انا ضاااااايع..متشتت مب عارف شسوي نصوووور..
نـاصر: شووه بعـد مب عاارف!!..الملجه لاازم تتكنسل خلااااص..
صـد منصووور عنه الصوب الثااني وحس بـدمعـــــه حااااااااره نزلت من عيووونه من زوود ما هووو منصـــدم و مضـــــــــااايج ومحــــتااار مب عارف شو يسـوي..مسـحهـا على طووووول من القهـــــر وحـس انها ما تستاااااهل يذرف دمعه وحده من عيووونه عشااااانها..
.........................
في حجـرة أميــره..هالوقـت كانت يالسه متسانده ع الشبريه و يالسين حوالينها مريم وعوشه وحمده..
عووشـه.: هههه لا فــديييييت رووحج ريلي انا احــــلى..
حمده.: ههههه جب ريلي احــلى..انتي بعـده مااستوى ريـلج اصلا..
عوشـه.: بيستـــوي ان شاااااء الله..
مريم.: اسمعي اميروووه..بالله عليج الحينه هاييله مال زواج..حركاات يهال عليهم!!..
أميـره.: هههههه يلا يلا لا ريلج ولا ريلها..ريلي انا احــلى..
مريم.: ههههه مالت علييج..وانا اقووول الحين هاي العااااقل..
أميـره.: ههههه شسوي يااختيييه يالسه وياهم ترى.. يخبلووون بالاوادم هاييله..
مريـم.: هههههه عيل ريلي انا احلى..
الكـل.: هههههههه
حمـده.: هههههه شفتي عوشوووه كلهم اتخبلوا..
عوشـه.: هههههه هيييه..
أميـره: ويا راااااسها بعد مااتقــول بتريا مرت اخوويه لين ما تطلع من النفاس وعقب بملج.
عوشه: لااااا وييييه حشا عليه ما اترييييت هههههه..مرت اخوووي كيفها محد قاالها اتربي هالفتره.. تبيني اتريااا 40 يووووووووم!!!!..خيييييييبه وااااايد..
اميره: هههههه لااااا والله!!!..جي ع كيييفي هووو..اسكتي اسكتي نسييتي يوووم اتطفرييين بي واتقولين متى بتربين ومتى بتربيييين.. غربلاااتها اشقد مستعيله..مب 40 يوووم,, شهر عالاقـل او ثلاث اسابيع ولا تزعليين..
عوشه: لاااا حبيبتي ولا يوم واحد..
حمده: هههههه خيييبه مب مصـدقه..لا تخااافيين ما بيشرد..
عوشه..: ههههه جب انتي..
مريم..: هههههه عوشوووه ويا هالويــه اثقلي لا تفضحيينا..
عوشه..: فديييييييتني انا شو سويت الحيييينه..اعبر عن شعووووري انزييين افف..
حمده: اسمعوا انتوو..اعبر عن شعوري اونه..مالت عليج وعلى شعووورج..
عوشه: وعلييييج انتي بعد ويا هالويه..
مريم..: ماادري عوشووووه احس انه بعـدج صغييره..!
عوشه: ليييييش حبيبتي ,, حمدوووه مب احســـن عني
حمده: ههههههه جب انا اكبر عنج انزيييين..
عوشه: هههههه شهر واااحد بـــس..
أميـره: انتن الهنتييين بعــــدكن ع الزوااج اصلا ماادري اشحقه مستعيلاااات جـذه..
حمده وهي تطـالع عوووشه ورافعه حياتها واتأشر على اميره..: اسمعي انتي هاااي شو تقوووول..لا حبيبتي لاا بـعدناا ولا شــي..يااختيــه لين متى بنتم في بيـت اهاليينا..البنت مالها الا بيت ريلــها..
عوشه..: هههههههه اول مره اتقوليين شي زيين.. احيييييج بنت عمي على هالكلاااااام وتستااهلين احلى صفقه..
حمده: شكــرا شكـرا بنــت عمي..اخجلتي تواضعي الصراحه..
مريم: ههههه حمدوووه انا ابا اعرف انتي من وين متعلمه هالرمسه..
اميره: ههههههه من كثر ما تيلس ويا العيايز..
اول ما خلصت اميره كـلامها سمعـوا صوت اليازيه اتصييح..نزلوا حمده وعوووشه بسررعه من السرير وساروا صوب منـــزها..مدت عووشه ايدينها داااخل وكانت بتشـلها..
حمده وهي اتهز ايد عووشه : خليييييييييها عوشوووووه انا ابا اشـــلهاااا..
عوشه: جب جب انا بشـــلها..
أميــره.: مريووووم الله يخليج ييبيها اخاف علييها منهن..ابغيييييها انا تعبت لين ما يبتها مب مستغنيه عنها عشان ايسيرون لي هاييله واييبونها لي..
حمده..: لييييش حبيبتي طـايحييين من عينج نحن!!!..
نشـت مــريم وسـارت صووبها وشـلتها ..
مريم: فديييييييتها يا ربييي اتجنن..اكيـــد يووعااانه رضعيها اميره..
اميـره وهي تمد ايدينها صووب مريم عشان اتشلها..: هي فـدييييتها ادريبها يوعااانه..هاتيها..
رن تلفون عووشه في هالوقــــت وكان محطـاي حذال مريم فشـلته..
عوشه وهي سايره صوب مريم: امنووو
مريم..: خلووود..
حمده: اووب اوووب..اخت المعرس..شو تباا متصله هالوقت هههههه
عوشه: ههههه وانا اشدرااني بس خليني ارد عليها..دقت ع الزر وردت..مررررحبا مليااار ولا يسدن خلدووو
...: الوووو..
عوشـه انصدمت اول ما سمعت الصوووت وتمت اتمرر عيونها عليهم وهي عاقــده حياتها..وهم تمـوا يطالعوونها باستغرااااب من شـافوا ويهها اتغيـر..
عوشه..: الووو..
...: عوووشه!!!!
عوشه: امنوووووو؟!!!
...: عوشه انا منصوور..
عوشه انصعقـــت هاللحظــه وبطـلت عيووونها ع الاخــر..: هااااااا!!!!
منصـور: اقوولج انا منصووور..اخبرج انتي وين يالسه الحينه؟!!!..
عوشــه حسـت بخدوودها احمررن بالقووو ومب رايمه ترمس من الحياا..: .....
منصور..: الووو ويــــنج؟!!.
عوشه..: الووو
منصور..: اقوولج وين يالسه الحيينه!
عوشـه شـافت العيوون كله عليييها ..يطالعوونها باستغرااب وهي مرتبكه مب عارفه شو تقوول..قاااافطه ومستحيــه بالقووو مااتوقعت انه يتصل بها من تلفوون اخته..بس خـلت عمررها عـاديه ورمسـت كأنها اترمس خلوود..: هلا هلا خلوود..سوري ما عرفتج صوتج متغير..اشحاالج!!
منصووور: انتي ويييين يــــــالسه؟!!..
عوشه: انا اهني يـالسه ويا اختيه وبنات عمي..
منصوور: انزين دخيييييلج اظهري من عنـدهن بسرررعه ابغي ارمســـج في ســــــالفه مهمـــــه..
عوشه.: اوكي لحظه..
ظـهرت عووشه بـــرع الحجــره وهـــي مبهــــته.. لين الحييينه منصـــدمه من اتصــاله مووول مااتوقعت يــسويييها..واتفكــر اي ســالفه الي متصـل عشان يخــبرها!!!..دشـت حجرة حمده وصكت الباب وراها ويلسـت ع الشبريه..
عـوشه..: الووو..
منصـور: هلا..
عوشه: اهلين..
منصور: انتي برووحج الحينه..
عوشه: هيييه..
منصور..: اشحااالج
عوشه وهي مبـطله عيووونها ورافعه حياتها..ليكووون يبا يسولف هذا!!!..: الحمدالله ..
منصور يتنهــــد بضيييج: عيــل طلعت هاي سوااالفج هاااا..
عوشه عقـدت حياتها..: نعــم!!
منصور..: اااخ يالقهــر ااااخ..اتصدقين اني متحسـف على كل دقيقه ضيعتها وياج ع النـــت..الله يلعـن اليـوم الي عرفتج فيييه والله يلعن النت يوم ان خلااني اتعرف عليج..والله وطـلعتي وحـده وصـخه وما تستحين على ويهــج..
عوشـه اتيبسـت في مكـــانها لحظــتها وانقبض قـــلبها وحست بحراااره في جسـمها كـــله ودمووعها اتيمعن في عيووونها ومب قاادره تنطـــق من الصــــدمه...: .........!!
منصور: والله كنت مستااانس وفرحاااان..واخيرا لقيت البـنت الي تنـاسبني واعيـش وياها باجي حياااتي..قلت خـلااص هــذي هييه الي بتشاركني حيااتي وماابغي غيــرها..حبييتج من كـل قلبي الشهرين الي مروا وعطيتـج وقــتي وقــــــلبي...لكن للاســف وحده شرااتج ما تستااهل الي انا سويته..ههه..مسويه رووحج شـريييفة مكــه واتقوليين ما عندج هالسـوااالف و انت اول واااحد ارمسه ع المسـن واخذ راحتي وياااه واول حــب اف حيااااتي..اول حـــب طـــــل..يمكن انا عااااشر واااحــد اوونج حبيتيييه..حليلي كــنت مصـدق من زوود الحـــب..كـــنت أهـــبل ومينوون يوم اني طحـت في هوى وحده شراااتج..
عوشـه مبطـــله عيوونها ع الاخــــر وهي تذرف من دون لاا اتحس بعمـرها..منصــعقه من الكلام الي سمعته مع انها مب عاارفه شو السـالفه!!..هــــذا بلااااااه..لييييييش جـــي يقوووولي..شو سويت اناا...!!. وهي ترمس بصعوووبه وبصوت بالكاد ينسمع..: انت اشفيك!!!!!!!
منصور وبعصبيـــه..: تسئليني اشفيـــني!!..مسويه رووحج مااتعرفييين يعني؟!!..موول ما حسيتي انج مسويه شي بعد الكلاام الي قـــلته!!..يلا عاااد انا عرفت كل شي الحيينه اعترفي..اعترفي قوليلي كم واحد رمستي قبل وويا كم واحد ظهرتي..عادي عادي قووولي فديتج لا تستحييييين ..
عـوشه مصدووووومه مب مستوعبه شي واتصيـح..: انت شو تقول!!!
منصور يصــااارخ..: عوشوووووووه لا تيلسييييين تستعبطيييين عليه واتسوين روووحج مب فاهمه شو السااالفه!!!..تراج انكشــــفتي خلااااااااص..هههه من سووووء حظج يعني ,, انه واحد من الي اترمسينهم طـلع ولد خــــــالتي..
عـــوشه للحيــــنها على نفس الحــاله مااتغيــرت..مصدووووومه ومب عاارفه شو السالفه..فجــأه سمعت صوووت خلووود اخته من عـــنده..
خلوود: منصووور صـدقني عووشه مب من هالبناات الي ترمس عنهن والله نصور هذا جــــذاااب عوووود لا تصـــدقه..عطني عطني التلفوون انا بتفااهم وياها..
منصــووور وهو يصـارخ على اخـته..: جــــــــــب انتي سيييري بعييييييييد ماايخصج..ناااصر ماايقـــص عليييه فاااهمه..مااتقـــوليلي اشقايل عرف اسمها من غير ما انا اقووووله!!!!..
عوووشه اهــــــني حسـت بقــلبها انقبـــض وكأنـه حد صفعها صفعه قووويه عـلى خــــدهااا..نـــــاصر!!!..بعــــد نـــــــاصر!!..شكــلها بـدت تستوعـب السالفه شوي شوي..والي فهمـته انه نـاصر الي كـان يلعوزها ولـد خالت منصووور واكيـد قايل كلام عنها وعشان جذه هوو مشتـط وما خلى رمسه مب زينه ما قـاله لها..اااااااااه يا ربييييييي ليييييش لييييش.. من بعـد ماافتكييت منه طـلع لــي مره ثاااااانيه..ليييييييش!!..تمــــت اتصيييح بحــــررقه وبصوووت مسموووع لين الحين مب قادره اتصـدق الي ياس يصير فيييها..!!!
منصــور كـان يسمعهــا ومن زوود ما هوو متغــصص مااهتم..وتم جااامد..: هااااا,, شو عندج اتقوولييينه ؟!!!..يلا اشوووف ارمسـي قووولي شــي..لا تيلسيــن اتصيحين ترى ما ينفعج صياحج الحيينه..مـب رايـمه صــح!!..هي طـبعا مب رايمه تنطقيين ولا تقولين شـي..قاااافطه.. مااتوقعتي اني اعرف سواالفج..عبـالج اني بستمـر ويااج شـرات الاهــبل مب عاارف شـي..مااقــول الا الحمدالله انج انكشـفتي على حقييقتج قبل لا نمــلج..
عوشــه تصييييييح من خــــااااطرها وتشااااهق.. اتحـس انها تبغي ترمـس واتداافع عن نفـسها بس مـب راااايمه تنطــق..واااايد كلاااام في خاطرها تبغي تقوووله بس مب عاارفه كيـف اتطـلعهم واترتبهـم كـل الي قـدرت اتقووله وبصوت متقطع بالغصب ينفهم..: لاا ..لاا حـ ـ ـ رام..انـ ـ ت فـ ـ ـاهم السـ ـ ـ ـالفه غـ ـ ـلط ,,
منصـور..: يلا اسمعج تراني..فهميني شو الصــــح؟!!..يعني شو بتقوليـن لي..!!..مااتعرفيــن وااحد اسمــه نااااصر؟!!!..
عوشه..: ........ من زود الصيــاح مب رايمه ترمس..
منصور..: شفتي!!..يعني اتعرفييييينه..
عوشه: لااا..لااا..
منصور: شو الي لااا لااااا..شو تبييين اتقولين بالضبــط..شوووفي..لا تحااوليين تنكـــريييين.. ترى كـل شي واضح جـدااامي..
عوشه..: انـ ـ ـا مـ ـ ـا عنـ ـدي هالسـ ـ ـوالـ ـف صـ ـ ـدقـ ـ ـني,,
منصور..: مـــب عليه انا هالكلاااااااام..الحين انا بسألج وابغيج اتجاوبيني هي او لا..انتي رمستيـه صح؟!!!..
عوشه..: هـ ـ يـه بـ ـ ـس......
منصور يقاطـعها ومقهوور من الخـاطر ويعلي صووته..: وظــهرتي ويـــــاااه صــح؟!!!..
عوشه..: مـ ـ ـره وحـده,, بــ ـ ـ ـس واللـه ......
منصور يقااطعها ويصاااااارخ..: بــــــــــس خلااااااص ماابغي اسمــع شــي..اتأكــدت كيــف اخلااااقـج الحييينه وعرفتــج زييين يـــالخـــــاااااايسه طلعتي من هالبناات اللوووووث..اخيييييه ماادري اشقـايل كـنت باااخذج انا ماادري..الحمدالله انج انفضـحتي قبل لا يصير شـــي..
عوشه اهـــني عااد انفجـرت من الصياااح..تمت اتصيح شرات اليهااال..: حــرااااام عليييك اسمعـني..والله انت ظالمني..
منصوور وهوو مفـــوّل..: جـــــــب ولا كلمه..والله وطــحتي من عينيي خلااااااااص وماابغي اسمع منج ولا كلـــمه..واختييييه شـــرااات ما عرفــتج عليها ابغيييج اتهـدينها في حـــالها ومااترمسيــنها فاااهمه!!!..مــاارضــى اختي انا اترااااابع وحده مب مرباااااايه شرااااتج..
وبــند التلفووون ابويهها..وهــيييه اهـني ارتمــت ع السريييير وانفــجرت من الصيااح..لــدرجة انها اتمـــنت لعمرها الموووت ولا انها تسمــع هالكـــلاام..مــب عاارفه شو تسـوي او كيييف تتصـــرف..بعــد كــل هالحمــاس والفــرحه حق ورى بــاجر يصيــر كــل هــــذا!!..ااااااااه يـــاا ربييي ااااااااه..ليــــش انا بـــالذااات..ليــش انا يستوي فييه جـــذي ليييييييييش!!..


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 12-24-2011   #29


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سـالم في سيـارته وااقف عـند بيت شـهد وهي ويااه ويترياها تنـزل..
سـالم..: يلا شو تترييين؟!!..
شهـد مبـوووزه..: انزيييين انا بعـدني ما ملييت منك..انسيــر بعــد لفـه وانرد..
سالم.: بس حبــي الوقت اتأخر الحيينه..باااجر ان شاااء الله انزييين!!!
شهـد.: ماابا ماابا ..انا ابغي الحييينه..اسير البيت شسوي دام انه محـد فييه..
سالم.: انزييين شو تبيني اسويييييلج انا..اذا تبييين انسير ننزل فالمكان الي قلتلج اوكييييه ..لكن حواطه في السياااره لااا..
شهـد: المكاان الي قــلته لااااا لااااا..اممم شو رايـك تنــزل وياااي البيييت!!..
سـالم وهو مبطل عيوونه يطـالعها باستغراااب..: اتخــــبلتي انتي؟!!!
شهـد: ليييييييش عادي والله..
سـالم: يلاااا شهوود يلااا انــزلي ولا تأخريني..
شهـد: ليييش ان شاااء الله شو وراااااك؟!!!..
سـالم.: ما وراااااي شــي بس ابغي اروووح يعني لين متى بتم واقف اهنييه..
شهـد: سلوووم حبيبي دخيلك انـزل وياااااي..
سالم: انتي اكيد مب صاااحيـــه!!..اشقايل تبيني انزل وياااج بيييييتكم..واذا حد شااافنا!!
شهـد: محــد فالبيييييييت لا تحااااااتي..يلا حيااتي عشان خااطري براوييك بيتنا..
سالم.: يا بنت الحلاااال ما يصييييير تدرييين لو شافوونا اهـلج شو بيسوون فيييييج!!!
شهـد: اقوووولك ما في حد اشفييييك..امي وابووي مسافرين واختييه فالعرس واخوووي مستحيل ايرد ابهالوقت..
سـالم.: امممم انتي متأكــــده؟!!..
شهـد: هي والله متأكـــده اميـه بالميـه بعـــد..انت روووحك اتعرف.. دووم شرات هالوقت اخبرك انه مافي حد فالبيت
سـالم.: خلااص عيل يلا ننزل..
نـزل وياها سـالم البيــت وقبضـت ايده وهي مستااانسه وودتــه داخل البيــت وتمـت اتراويها اول طابق وعقب ودته فووق وتمت اتراويه الحجـر..ودته آخر شـي حجـرتها..
شـهـد: شوو رايــــك؟!!..حلوه حجرتييه صح؟!!..
سـالم وهو يمرر عيونه ويبتسم من ورى خاطره..: هييه حلــوه..سـكر الباااب وسـار يـلس ع طرف الشبريه..وابتسم بخبـــث..بس احــلى اذا يـلسنا فييها انا وانتي..
سـارت شـهد ويـلست حذاااله..: اكيــد احــلى..دام اني بكوون وياااك..
سـالم اتقـرب صوبها أكثـــر ولوى ع جتفها ..: اتحبيني؟!!
شهـد احمرت نزلت راسـها ونشــت على طووول..: سااااااالم!!..انت اتعرف انا اشكثـر احــبك..
سـالم: انزين ليش قمتي تعالي يلسـي..
شهـد وهي تبتسم بخجل..: سااالم انت تحرجـــــني..
سالم: هههههه شو سويييت انا الحيينه..!..قام من مكانه وسار صووبها وجابلها وحط ايدينه ع جتووفها..: افااا تستحيين مني..نحن شوو اتفقـنا..ما قـلنا اني حسبة ريـلج الحيينه..
شهـد: هيييه ادري بس شو الفايـده دام انه بيني وبينك بـس..انا ابغي النااس كلها تدري..
سـالم.: لا تستعيليين..ان شاء الله الناس كلها بتـعرف..وهو يغمـز لها..جريييب ان شاااااء الله جريييب..
شهــد وهي تشهـق فرحاااانه..: جرييييييييييب!!..
سـالم: هههه اوهووو عاد انا قايل بخليها مفاجئـه..
شهــد: ياااااااي فــدييتك والله ما تتصور اشقـد فرررحتني..يعني خلااااااص اتطـلق من ولد عمي؟!!..
سـالم.: هههه لا فدييتج اتريي انا بقووولج متى تتطلقيين..بس الحين ممكن تاخذين راحتج وانتي اف حجرتج!!!
شهـد: امممم كيـــف يعني!!
سـالم.: يعني انتي يوم راده من برع وتحدرين حجرتج تقعدين فيها جـذه بالشيله والعباااه !!!
شهـد: ههههه لاا طبعاا افصخهم..
سالم: انزين واشحقه لاابستنهم الحيـــــنه!!!..

شهـد تنزل راسـها..: ترى انت ويــــاي..
سالم.: وانا امنوووو؟!!!..
شهـد وهي ترفع راسـها وتبتسـم..: اممممم حبيبي..
سالم.: وشووو بعــد؟!!..
شهـد.: ان شاء الله ريــلي جرييييب..
سالم.: بلسااانج قلتيها..جريييييب..يعني ما باجي شي حبي واتصيرين ملكـي..ليش تستحيين مني؟!!..
شهـد.: ههههه ماادري..بس بعـده ما صااار شـــي..
سالم.: ان شاء الله بيصير حيااتي تراني قلتلج جريييب..يلا فديييييتج خاااطري اشوفج من غير الشيله والعباااه..دخييلج لا تحرميني من شوووفتج تدرين بعـد هاي فرصـه ما تتعوض..
شهـد: ههههه أستــحيييييي..
سالم.: اوهوووو شو قلنا احــنا!!..
شهـد.: ههه زين زين خلااص..
.
في هاللحظـه كـان في سـياارته يحووط ويتـريااا اتصـــال..شـوي والا يـرن تلفوونه ورد على طووول..
عـادل: هلا هلا شمسـه..
شمسـه: اهليين عادل ..سوري يوم اتصـلت فييه صكييت عنك حشششره ما كـنت اسمع شـي..تدري بعـد عـرس..
عادل: لا لا عــادي شماااسي..الا اخـبرج شهــد مب ويـــاكم؟!!..
شمسـه: لااا قالت ما بتي ويااانا..
عادل: انـزين ويييينها عيـــل؟!!!..
شمسـه: يالســه فالبييييت..
عادل: لاااا هي مب في البيـت..مريت صووب بيتكم وسئلت البشكاره قالتلي انها ظـهرت..واتصـل فييها مااترد عليه..وانا من امس متفق وياها نظهر اليوووم..اتحراها يت العرس ويااكم..
شمسه.: لاا هي قااالت ما بتي..عيل اكيد تترياااك فالبيييت يعني معقووله تظـهر من غير مااتقـــولك؟!!..
عادل.: ماادريبها والله بدييت احااتيييها انا..
شمسه.: لا ما عليك انا بتصل فيها الحينه وانت مر صوب البيت مره ثاانيه وشووفها
عادل.: خلااص اووووكي..
...........................
طـلعت حمـده من حجرة اميـره بعـد ما يا راشـد عندها وسـارت صووب حجـرتها وهي مرتبشه واتغــني..ياللي على البــــااال تطري وانت ما تدري,,وش ذنبــه الي يحـــــــــ .......اول ما دشــت الحجــره سكتت يوم شافت عوووشه منسدحه ع الشبريه ومغطيه ويهها بايدها..
حمده وهي سايره صووبها وتشــهـق..: اوووو ماااي جااااد..!!! عووشوووه انتي رااااقـــده؟!!..
اتقربت صووبها اكثر ويـلست حــذالها وشـلت ايـدها..انصـــدمــت يوووم شاقتها اتصييييح..
حمده وهي مبطـله عيوونها ورافعه حياتها..: عوشوووووووه اشفيييييييييج؟!!!..
نشـت عووشه على طوول وارتمـت في حضـنها وتمت اتصيييييح بصووت عااالي..: حمدووووووووووه..
حمـده بهتت في هاللحظــــه ..: عوشووووووه فـــدييييتج شو بلاااااااج ليش اتصيحييييين؟!!!..
عوشه.:.......
حمده وهي خاايفه عليها..: اشفييييج عوشووووووه دخيلج ارمسي..
عـوشه اتصيييح وتشااااهق مب رايــمه تررمـــس..
حمده..: انــزين بــس بــــس خلاااااص اهـــدي..
تمت حمـده لاويــه علييها وهي مصدووومه مب عارفه شو السااالفه وعووشه اتصيح..لين ما هـدت شـويه ورفعت راسـها..
حمـده.: انتي اشفييييييييييج؟!!!..
عوشه كـانت تمسـح دمووعها وما ردت عليها..
حمده.: عوشووووه الله يخليج ارمسـي قووولي اشفيييييج؟!!!
عووشه.: حمدوووه لو اقووولج شو استـوى ما بتصدقيني..انا ماادري ليش يستوي فييه جذه ماادري
حمده.: بسم الله علييييج اشفيييييييييج انزين قوليلي؟!!
تمـت عوشه اتخـبرها السالفه وحمـده مبطـله عيوونها ع الاخــر و كل شــوي تشهــــق..!
حمـده..: لاا لاااااا عوشوووووه دخيلج قولي غير هالكلااااااام!!!..يعني انتي يوووم ظهرتي من عندنا ما كانت اخته
عوشه وهي تصيح.: لاااا..كان هووو..
حمـده.: جــــلب ..حقيييييييييييير هــذا نصوووور..اخييييه شو هالحــظ..!!..عاد خطيبج ما طلع الا ولد خــالة هالنذل..انزيييين والحيييينه شو الحــل..قوولي حق اخته اتفهمه انه انتي مالج ذنب..
عـوشه.: من شوي سكـرت عنها وخبرتها كــل شي وقالت انها اتعرف هالخاااايس عنده هالسوااالف وبتقوول حق اخووها وبترد عليه..
حمـده.: ومتى بترد عليييج..!!
عوشه.: ماادري قالت الحيين بتسير بتخبره وبتتصل فيني..
حمـده.: لا حول ولا قوة الا بالله..الحين الملجة ورى باااجر ويصير كل هذا !!..
عوشـه تصيح بحررقه.: اسكـتي الله يخليييج..
حمـده.: ما علييه لا تحاتيين انتي ان شاء الله بعـد ما اتخبره اخته الساالفه يهدى الوضع..
عوشـه.: اااااااه حمدووه ليــش كلما ابغي افرح يصير فيني شــي..ليييش انا بالذاات لييييش..
حمـده.: والله ماادري شو اقوولج عوشوووه بس انتي الصراحه تقهرييين..موول ما تسمعين الكلااام..واتدوريين الفرحه والونااسه بطرق مب زيــــنه..لا تزعليين مني بس هذا هوو الصـج..اول مره..طرتي من الونااسه يووم يتج رسـااالة الاعجاب من هاييج الخااايسه واستااانستي..قلتلج يا عوشوووه ابتعـدي عن هالبنت ترى سمعتها فالارض ما سمعتي كلااامي وسايرتيها..وصار الي صاااار..والحين بعـد من الفرااغ والملل تميتي اتدشيين النت لين مااتعرفتيلج على هــذا وشوووفي شوو صار الحييينه..
عوشـه..: اول مره اوكيييه انا الغلطاااانه ادري..بس الثاانيه لييييش يا ربيي ليييش..والله لو ماكنت ادري انه هذا صادق ويااي ويبغي يخطبني جان ما رمسـته..بس هووو وفـى بوعـده وياا خطبـني..ليش يصير كل هااااا..
حمـده..: حبيبتي شو الفااايده ترى الاساااس غلــط..انا مووول مااتدش رااااسي هالعلااقاات الي فالنت والا الي في التلفوونااات..احسـها ما تستمـــر..الا ناااااادر اسمع يقولون انها تستمر..
عوشـه.: الحيـن انتي ليييش يالسه تحبطيني..ليش تبين اتخليني افقـد الامــــل !
حمـده.: لا والله بالعكــس انا اتمـنى من كل قلبي انه الاموور تنحـل باسررع وقـت وترتبطيين فيه..بس الي كنت اباا اقوولح اياه انه الشي الي بـدايته غلط احتمااال كبيير ينتهــي ..
عوشـه اتصييح بصوت مسمووع..: حمدوووووه والله حرام عليج الي تسوييينه فيني ..بس سكتي
حمـده اتحس بقلبها يعورها عليها.: مب قصدي عوشوووه بلااااج!!..والله انا اتمـنى انه يكوون من نصيييبج وتستمروون واتعيشوون باقي حياتكم ويا بعـض..اتمنى من كل قلبي بعـد..بس اقوولج يعـني احتمااااال ينتهي..
اول ما خلصت حمده كلامها رن تلفووون عوشـه وردت على طوووول..
عوشـه.: هاااا بشـــري شوو استــوى؟!!..
خلود.: افففف تعبــت من كـثر مااعيـد له السااالفه واحااول اقنعه بس ماااشي فاايده يا عوشه مب مصــدقني..يقوول نصووور مستحييل يسـوي جييه ومستحييل يقص علي..تدرين بعـد هم من كانوا صغاريه وهم ويا بعـض..
عوشـه من الصيـــاااح مب رايمه ترررمس..
خلود دمعـت ..: بس حبيبتي بس ..والله اعرف انتي اشكثر طيبه وحبووبه..ومستحيل تطـلع منج هالسواالف..انا اعرف نصوووور وسوااالفه اففف والله انه خااايس هالولـد ..ماادانييه اكرهه..بس المشكله انه محد يصـدق انه هذا تطلع منه هالسوالف..
عوشـه وهي تشااهق وبصوت متقـطع.: انزين والحييينه شوووه؟!!!...
خلود.: ماادري يا عووشه ماادري..بس منصووور دام انه الرمسـه يته من ناااصر النـذل اكييد ما بيجــذبه..
عوشـه بالزوور ترمـس من كثر مااتصيح.: انـزين خلااص مب مشكله بخليج..
خلود.: قوولي حق اهلج انج انتي الي ما تبييينه..طلعي لهم اي سبب قولي انج مب مرتااحه.. بس اتريي مب الحييينه..بنتريااا لين بااجر يمـكن الله يهـدييه ويصـدقني..انا بحاااول وياااه لا تحااتييين..
عوشـه غمضت عيونها عيوونها وحست بدمووع حاااااره تنسااب على خدها.: اوكيـه خلااص..مع السلامه
خلود.: مع السلامه..
سكـرت عنها عوشـه واطـالعت حمـده الي كانت تتريااها ترمـس
حمـده.: ها شوووووه؟!!!
عـوشه حطـت ايدينها على ويهها وتمت اتصيح بصوت عالي.: خلاااااااااص حمدووووه ما يباااني ما يباااااني..
حمـده والدمعه في عيوونها.: ليييييييش شو قاااااال!!!
عوشـه.: مـا صــدقها وقااال انه هالحيوااااان مستحيل تطلع منه هالسوااالف لاانهم وااايد ويا بعـض.. والله انا ما يخــصني في شي والله..الحييين لو انا كـنت راااضيه اني ارمسـه والا اطـلع ويااه كنت بقوول مب مشكله عااادي يسوي فييه الي يبااه معذوووور.. لكـن هوو غصبني حمدووووه والله غصبني كان يهدد..ااااااه حمدووه بمووت ابغي يفهم انه ظاااالمني..عاااادي مب لازم ياااخذني بس اهم شي ماابغي تكووون هاي نظرته لــي..ابغييي يعرف اني انااا مالي ذنب والله مالي ذنب..اااااااه حمدوووه ما خلى شـي ما قاااله عــــني ما خلى شـي..
حمـده لوت عليها .: بس فديتج اهـدي اهـدي..لاازم بيي يوووم وبيعرف انج مظلووومه..بس تدرين عوشووه..انا اقوول احسـن لج انتي لو ما ياااخـذج..داام انه طـلع ولد خـالة هالنذل وهم واايد ويا بعـض..لو فرضنا انكم ملجتوا..ما بيخلييه في حاله صدقيني بيتم على راسـه وبيقوله كلاام عنج لين ما يكرهج ..فأحسـن لج من الحيـنه يتكنسل كل شي..
عوشـه.: حراااااااام الي يصير فيني والله حرااام..انا احبـه حمدوووه احـــبه ليش ما يصدقني لييييش..
حمده.: الله يهديج بس,,تبيـن يصـدق وحـده عرفها من شهرييين ويجـذب واااحد يعرفه من سنيييين!!!
عوشـه.: اااااه حمدوووه بس دخيييلج والله انج تعذبيني بكلااامج..
حمـده.: انزين صـدق بعد شووو..حطي نفسج مكاانه..لو انا ييتج وقلتلج انه هذا عليه سوااالف وحركات خاايسه ويبت وياايه الدليييل وهو يقولج عكس كلامي بتصدقيين امنوو..انا والا هووو!!
عـوشـه ما ردت علييها وكـانت تصيييييح..
حمـده دمعـــت.: بس حبيبتي بـــس عورتي قلبي تراااج,, قوليلي الحينه شو ناويه اتسوين؟
عوشـه.: اخته قالتلي اتريا لين باجر هي بتحاول ويااه اذا اصر على رايه اقووول حق الاهل اني انا الي ماابغييه ..
حمـده.: والله انا اقووول مافي داعي حتى اترمسـه..خلااص عوشووه هذا ما يصلح لج ..وانتي اتعرفيين لييش..
عوشـه..:.........
.
.
في حجرة أميــره..راشـد كان يالس حـذالها ع الشبريه وكـان شال بنته وضامنها بايديينه وهي مغمضه عيونها راااقـده..
راشـد.: يعـني تبيني أقـص علييج واقولج اني ما ارووح المزرعه!!..احمدي ربج اصارحج في كل شي..
أميـره مبطـله عيوونها .: راشـــد يعني كل الي استـوى ما يااب نتيييجه؟!!
راشـد: قــــلتلج من البدااايه هذا شي يخصني ومحد بيرووم يغصبني اني اودره..
أميـره مغتبنـه.: واذا خــبرت عليييييك!
راشـد.: ههههه خبري ..عاادي شرات ما رمـت افك عمري المره الي طااافت بسويها هالمره بعـد..قلتلج ترااني محد يرووم عليه ما صدقتيني
اميـره بدت تذرف .: اااه راشـــد غصب تبا اتخليني اكرهــك..
راشـد.: ههههه عاادي اكرهيني..ماابغي حبج انا..
اميـره وهي تصيح.: والله انــك نـــذل..قووم من عندي قوووم ماابغيك اتي اهـني مره ثاانيه..
راشـد اطـالعـها بعصــبيـه..: اتخسيين الا انتي ماايي..جي تتحريني يااي عشان سواد عيوونج!!..انا ياااي عند بنتي بس..
اميـره.: انت ما تستااااهل اتكوون ابووو..والله ما تستااااهل..عشان خاطر هالبـنت خل عـنك هالسوالف المااصخـه..حراام يوم تكـبر تلقـى ابوها جيــه والله حرااام..
راشـد.: جــــب ماايخصـج فيني انتي..بسـوي الي يريحــني..
اميـره.: يااااا رب ان شااء الله تحترق المزرعه ياا رب..
راشـد: هههههههه جي مـا شي مكان غيرها؟!!!..
اميره.:......ما ردت علييه وتمـت اتصييح..في هالوقـت صاحـت اليازيه بعـد وكان يهزها راشـد بس ماشي فايده اتصيح..مد ايدينه لأميـره عشاان اتشيلها وشلتها عنه..وهوو ظـهر من الحجـره حتى ما قال مع السلامه ولا اهتم لاميره الي كانت تصيييح..اول ما طلع شـااف عووشه طالعه من حجرة حمده الي كانت ورااها..
عوشـه..: رااااشد..
راشـد: شووو
عوشـه.: بترد البييت؟َ!!..
راشـد.: هييه..
عوشـه.: انزين بيي ويااااك..
اتقـرب منها راشـد وتم يطـالعها باستغــراب..
راشـد وهو عاقد حياته.: عوشووه اشفييج؟!!
عوشـه ارتبكـت.: ممااا ما فيني شـي..
راشـد.: شكلج كنتي اتصيحييين..
حمـده.: هههه عوشووه غبيه على اي شي تصييح..كنا يالسين نطالع فلم هـندي وهي اتأثرت فيه وااايد وتمت تصيح
عوشـه.: هييه صح..كان ايصيح
راشـد.: زين يلا اترياج في السياره بسررعه..وراح عنهن..
عوشـه.: حمدوووه ما بتين وياي؟!!!
حمـده.: ماروووم عوشوووه لا تنسين انه عنا جامعه باجر..
عوشـه.: انا ما بدااووم..
حمـده.: عوشووووه عن المصاااخه لا تسوين في رووحج جذه..
عوشـه: صدقيني حمدوووه مالي بارض حق شـي..حتى لو ييت اعرف عمري ما بحضر ولا كلاس..
حمـده.: خلااص مب مشكـله انا بييج باجر اول ما بطلع من الجامعه وبقوولج شو خـذنا..بس اهم شـي الحينه نفتك من هالساالفه..عوشوووه خلااص قولي انج ما تبيينه انزين..
عوشـه بدت اتصيح.: بيحرجووون عليه انا اعرف..
حمـده.: هوو شي طبيعي بيحرجوون بس شو بتسويين يوم هوو ما يبااج..خلاااص خله يـولي وشرات ما قلتلج ترى احسـن لج والله..الله بيعوضج باللي احسـن منه ان شاء الله..
عوشـه تصيح وبالغصب ترمس.: اوكي حمدووه عيل اخلييج يلا مع السلامه..
حمده قلبها يعورها والدمعه في عيوونها.: مع السلامه فديتج..
........................
من ورى الباااب..واااقف متيبــس في مكااانه منصعـق من الي يسمعه..
شهـد: ههههههه ساااااااااالم عن الحركاات قووم عني..
سالم.: الله يخليييج بس وحـده بس وحـده..
ما ااتحمــل يتم واااقف زووود..بطـل الباااااب على طووووول ووقــــف مبهت ومصدووم من الي يشوووفه جداااامه وكأنه حد صـب عليه ماي بااارد..كـانـوا يالسين ع الشبريه وهو لااوي عليها..اول ما شافوووه نشـوا وهم بعـد منصعقيييييين ومااتوقعـوا هالشي ابـدا..شهــد ماااتت من الزييييييغه حست بقشعريره في جسمها كله وحراااره مب طبيعيه من الصــدمه ..وتمـت تتناااافض..وهووو واااقف ويتمـنى الارض تنشق وتبلعه ولا انه يشووف هالموقـف جداااامه..يمرر عيونه عليهم وحاااس بالدنيــا اتدووور فييه مب قـادر يصــدق الي يشوووفه..اتقــرب منهم اكثـر وهو مبطـل عيوونه ع الاخـــر..
عادل.: شوو هاااا؟!!..شو ياس يستوي اهنيييه..
شهـد من الزيــغه والصـدمه حطت ايدينها على ويهها و تمــت اتصييح..مشى ساالم وكـان بيطـلع بس زخااه عاادل وهوو لين الحينه مصدوووم يحـس انه في حــلم..
عادل: انت شو تسـوي اهني!!!
سالم.:شوف يا رياال.. انا ماايخصـني..لزمت عليه و قالت الا تنزل وياايه البييت..اونه براوييك بيتنا..انا قلت مب مشكله هالبنت رايحه فيها بنزل ويااااها..نسيت اقولك تراها الجيرل فريند مااالتي..اظن انت ريلـها ولد عمها صح؟!!..هييه هييه انا متأكـد انه انته ..شفتك هااك اليووم في الستي يوم كنت واقف عندها عند باريس غاليري واترمسها..عادي عادي دووم اظهر ويااها انا..هي تباا جيـه شو اسوي فيها..وع فكره ترى اعرفها قبل ما تملج عليها..يعني من زماان انا وياها..ماادري ليش عايفتنك يااخي ما تبااك..تبا تتطلق منك بعـد عسب اوني انا آخــذها..ماادري شو تتحراني غبي والا أهـبل عسب آخذ وحده شرااتها..
هالكــلاام مثل الطعــنه يت في قـــلب شــهــد..فااجه عيووونها ع الاخر وهي تتطـالعه والدموووع منسااااابه على خـدها..مب مصـدقه انه هالكلاام طـلع من لسان ساالم..ونفس الشي طعـن قلب عـادل.. زخـاه بالقووو وتـم فتـره يطــــالعه وهو مبقق عيوووونه..وسالم يحـــاول يسحـب اييده ويشـرد من الزييييغه بس مب رااايم من قوة قبضـته..مـره وحـده رص عـادل على اسنااانه بالقووو وصفــعه صفعــة قوووويه على خــــده الي مـن قوووته بغـى يمووت من زوود العواااار ..تم حااط ايده على خــده وعيوونه محمـــره و يطــالعه وهووو محرررج..رد لــه سااالم الصفــعه وقبضــه من صـدره بقووووه وهوو متجااهل العوااااار.. عادل من زوود ما هوو مصدووم ما حس بالصفعه..
سـالم يطـالعه والشرااار يطاير من عيووونه وصـاك على اسنانه ..: جـــــــلب..
عادل يطـالعه بنفــس النظــرات شــل ايييده من صدره وفرااه بالقوووووو لدرجـة انه دعــم اليدااااار وحـس بعواااار فضيع في ظـهره من زووود ماكانت الدعمه قوويه..
سـار عااادل صوووبه من دوووون لاا يحـــس حط ايدينه ع رقبـته وتـم راااااص عليييييها من كثر ما مقهوووور ومحررررج ومصدوووووم..وساالم مب رااااااايم يتنفس وحاس انه خلاااااص بيموووووت..مد ايدييينه وحطهن ع رقبه بعد وهوو يحاااول يرص وبنفس الوقت يبعــده..شهـد كانت حاسه انهاا انتهــت من الوجووود خلاااااص..كانت واااقفه متسانده ع اليدار واتحس بريوولها مب شايلتنها تتناااااافض ..حاطه ايدينها على ويهها وهي اتصييييح واتصاااارخ من الزيييييييييغه..عااااااااااااادل لااااااا عاااااااااادل..انصعـــقت مره وحده يووم شافت الباب اتبطــل ونااصر الي داااش..شــــهق يووووم شااااف المووووقف تم يطاالع شــهد بصــدمه ويطــالعهم..بغــى يتخـــبل..بقق عيووونه ومب عااارف شوو السالفه..بس شاف انه وقفته جذه ما منها فااايده يسييير يلحق عليييهم اول قبل لا يذبحووون بعض وعقب يفهم الساالفه..ربــــع صووووبهم وسحــب عاااادل بالقووووه وبعـــده وتم زااخنه..
نااصر وهوو يصااارخ.: عاااااااااااادل اشفيييك اشفييييك..منو هـــذا الي مدخلنه اهني !!!
سالم تم يتنفــس ع السريييع وما صــدق انه عاااادل هــدااااه وربـع صووب البااب وطـلع على طوووول..
عااادل يصاارخ بأعـلى صووته..ويحااول يفج نااصر عنه.: قووووووووووم عني قووووووم.خلني اسيييير الحقـــــه..قووووووووم والله بجتله والله..
ناصـر..: عاااااااااادل لا تخبلني قوووولي شو السااالفه منووو هــــذا..
عادل فـج عمـره بالقووو من ايدين نــاصــر وتــم يمشــي بخـطوااات بطـيئه صووب شـهـد بنظــراااااات كلها غضــب وشر..وهي تصيييح وميــته من الزيغـه ترتجــف وتبتعــد عنه..مره وحـده ربـعت وسـارت ورى نااصر وتمت قابضتنه من كندوورته وكأنها تبغيه يحميها من الي بييها منه وهـو مبحـلق عيووونه شرات الميانيين مب فااهم شـو الساالفه..سـار لها عــادل وهووو خلااص مفـــوّل ع الاخــر وقبضــها من شــعرررها بالقووو وسحــبها وياااه وكفــــخهاااا بكل قوته..حسـت انها بتموووووت من زوود الالم الي اتحس فيه وتمت اتصااارخ واتصيييح ونااصر مبهـــــت يبغي يفجها عن عادل بس مب رااااايم..وفررراها مررره وحـده فره قوووويه ع الارض زين ما تكسرت وشل عقااله من راسـه وتم يضـربها بدووون رحمـه وهوووو يصاااارخ باعلى صووت..(لييييييش سويت جــذيي..ليييييييش)..وهي تصااارخ وتصييييييح..(نااااااااااااااصر الحقـــني ناااااصر بمووووووت)..وناصر منصعــق يحاااول يسحب عادل صوووبه بس مب قاااادر..
ناصر يصااارخ.: ايييييييييييييه شووو بلااااك انت منهــد عليها جييييييه..شووووو الساااالفه فهمووووووني بتخبل
عادل فر نااااصر وهووو يصااارخ وعيووونه محمره ومليااانه دموووع.: انت جـــــــــــــب ولا كلمه يالحيواااااان..انت طرطووووووووور يالس اهني طرطوووووور!!!..24 ساااااعه بررررع اكيد ما بتعرف شــــي..ما بتعــرف هااااي الهاااااااايته الضااايعه شو تســـوي من ورااااك يالاثوووول..اووووونك مأمنييينك عليها بعـــد..(وهووو يضـربها بكـل قسـوه)..الله يغربـــــلها ان شاااااءالله.. انتي شووووووه..شووو من بنيـــه انتي..هااا شووووو؟!!..احلفــــي هـــذا الي شفــــته صــج!!!..قووووولي والله انه صــــج!!!..حراااااااااام علييييج والله حرااااام علييييج..سودتي ويوووهنا الله يسوووود ويهج ان شااااااءالله..هااااي سوواااات اتسويييينها يالجــــــلبه هاي سوواااات اتسويييييينها..وانتي مااالجه وعلى ويه زواااااااااج..وصلت فيييج المواصييييل انج اتدخليينه اف حجرتج..لاااا حيااا ولا مستــحى يالستلي عنده جــــذه وتضحكييين ويااااه..انا يووووم البشكاااره خبرتني بغيييت اتخــبل ما صدقت قلت لاااااازم ايي بنفسي واشووووف..تتحريييييييين محد بيعرف هااااا..تتحريييييين محــد بيعــــرف!..شوووو سوييييت لج انا قوليييلي شو سوييييت لج عشان اتسويييين فيييــه جيييييييييييه..
شهــد ميــــته من الصيااااح واتصااااارخ..: ااااااااااااه عااادل بس حرااام عليييييك ااااااااااه بمووووووت والله يعووور والله ..نااصر الحقني نااصر بمووووووت..
عاادل يحـس بحنجرته اتعوره من كثر ما يصارخ ..ويضـربها بكل قوووته ومب هااامنه..: ان شااااااااااء الله تموووتيييييييين..يا رب اتموتيييييييييييين ونفتك منج..يا رب تموتيييين يــــاااا رب..
نااصر تم فاااج عيووووونه يطـالعهم يبغي ايمع الكلاام الي قاااله عاادل ويفهم الكلااام بس يحس عمـره ضااايع مب قااادر يفهم شي.....سحـب عادل بالقوو وودااه على صوووب..
ناصر وهوو مبـطل عيووونه وبهدوووء.: انته شوو سالفتك؟!!..
عاادل قبضـه من صــدره بكـــل قووووه وفراااه ع الشبريه..: قوووووووووم عني انته الثاااااني قوووووم لا اذبحــك الحييييييينه..كـــله منـــك..كــله منك يالجــــــــــــلب انت السبب..اخــــتك الله يااااخذها ويفكنا منها سوودت ويوووووهنا ..غربلااااااااتها ان شاااء الله مضيعه المذهب..لكن لــو كـــانت محصــله حد يقعــد لها في البيـــت جان ماتجـرأت وسوووت جييييه..ساااار صوووووبها ومطها من شعــرها وقووووومها ورص ع اسناااااانه بقهـــــر ويصاااارخ..جــااااان مااتجـــــرأت وظـــهرررت ويااااااه.. (نــــزلت من عيوونه دمعــه حاااره على خـده ويحس بطعنااات في قـلبه لاااانه حبها من كـل قلبه ويصارخ باعلى صوووته..)..جااااااان ما اتجــرأت ودخــــلته البيييت..والله وقوووواااااات عييييييين عليها دخلته حجـــرتها بعــــد..دخلــــته حجـــــرتها الجــــلبه .دخـــــلته حجرتها الي ما تستحي..وفرااااها ع الارض بقوووه..
شهـد تصيييييح بصووووت عالي وجنها يااااهل من كثر العوار اتحس بجسمها كله اتكسر.: اااااه انا ماايخصــني ماايخصــني ..اااه حراااام عليييييييييييييك والله حراااااااااااااااام..نااااااصر الحق علي بمووووت بمووووت..
نـاصر تم عاقـد حيااااته يطـــالع شــهد وكأنه شـوي شـوي بـدا يستوعـب السااالفه وهوو يتذكـر الولد الي كان اهنـيه قبل شـوي..شهــد مااااتت من الزيغه وهي اتشووف نظراته وتمت تتنااافض..كـان يتقـرب منها بخطوات بطيـئه ويطـالعها وهوو مبهــت بس وقـف يوم سمع عااادل..
عادل يصاااارخ..: لكـــــــن والله مااسكـــت لها والله ماا بسكـــــت..اول ما عميي ومرته بيردووون من السفر بقووولهم عن سواااالف بــــنتهم المصوووون..بقوووولهم شووووفوا بنتكم الي هــديييتووها وســرتووا كيف احترمـــتكم واحترمـــتني واحترمت البيت الي هي يالسه فيييييه..واكبر دلييل انها مسويه علاااااقه ويا واااااحد.. ومب بس جييييه..دخلتــه وياااها البيييييت والحجـــــره..( شـــاتها بالقووو) ..عنلاااااااتها ان شاااااء الله دخـــــــلته ويااها الحجــــره الحيوااااااااانه..والله بقوووووولهم عشان يربووونج من اول ويديييد..لاانهم ما عرفـــوا يربووونج ماعرفـوا..والا لييييش اتريااااهم..الحييين بسييييير اخبر ابوووويه وعمووومتي كلهم عن سواد ويــــــهج وبخليييهم يأدبوووونج عــدل.. اااااااااااخ يالقهـــــــر..هاااااي بـــنت عمـــي الي حبيييتها من خااااطري..هاااي الي عزيييتها و وسوييييت لها الي تبااااه وما خلييت شي في خااطرها..اعــد الاياااااام متى اتمر عشاااان العرس..واقوووول في خااطري حلم واتحقق..واخييييييييرا استوت من نصيبي..ما عندي سااااالفه يوووم اني اتمنيتج تكونيين زووووجتي والله مااا عندي ساااالفه.. اتعرفييين انتي شووو بالنسبااالي الحيييينه..اتعرفيييين شووووه!!..جنج وحـــده لاقييينها في الشاااااارع ويااابووووها عـــله.. ..تف عليييييج وعلى شكـــلج ياللي ما تستحييييين.... سمعينييي من اليوووووم ورااايح انسي انه عندج ولد عم اسمه عااادل لاانج ما اتشرفينييي و متبري منــــج ليوووووم الدييييييين..وانتي طااالق طاالق طاالق..مب بس ثلاااااث الا عشر مراااااااات..مشـى بسررعه صووب البااب وظهر وهووو مغيـــض وبنفس الوقت ميت من الضييييج..موووول مااتوقـع كل هـذا يصيييير ..يحس جنه في كابووووس يبغي يصحى منه باسررع وقـت..

اتقرب منها نااصروهوو فاااااج عيوووووونه من الصدمه الي كانت وايد قوويه علييه وااااااايد.. كـلااام عاادل يدووور في راسه جنه دواااامه مب قاادر يستـوعبه ويحس عمره داايخ..وهي لحظتها كانت منهااره من الصياااح..يالسه تتطااالعه واتحس بجسمها كله يرجـف من زووود ماهي مترووووعه وضامه عمرها كأنها تبغي تحمي نفسـها اتحس عمـرها خلاااااص ما لها شـده على الضرب مره ثاااانيه كفااايه الي ياها..نزل عمـره ويـلس مجـابلها وهي باليلسـه اترد ع ورى وتتنااااافض
شهـد بصووت متقطع..: ما يخصـني والله ما يخصـني..جذااااااب لا تصـدقه..لا تصـــدقه..
قبضها مره وحــده من شعرهااا قبضـه قووويه ورد راسها ع ورى والشراااار يطااااير من عيوونه..
شـهـد تصيييح.: اااااه راااااااااسي ااااااه الله يخليك هدني بموووووووت..حرام عليكم والله حراام عليكم انتووو ما تحسوووووون ااه والله يعووووور.
ناصر يصااارخ بأعلى صوووته ومغيـــض من الخااااطر.: شو هالكـلاااااام الي سمعــــته ..قوليليييي شووووووه.. لييييييييييش تسوييييين جييييييييه..ليييييش ليييييش..تبين اتنزلييييين رووووسنا بالقااااع..تبيييين اتخلييين سمعتنا بالارض ..بشوووو قصرنا عليييلج قوووووولي بشوووو..هذا يزاانا وثقنا فيييييييييج هذا يزاانا..اخخ عليييييييييييج مسووودة الويــــه اخخخ..شفتــه بعيوووووني اف حجرتج والله العظيييم شــــفته بعيوووووني..اشقاااايل اتجـرأتي تدخلييييييييينه شقااااااايل اتجرأتي يالجــــلبه..اتعرفيييييين لو امي وابوووي عرفوا شو ممكن يصير فيييييهم..حرااام عليييج والله حراااام...هم رووحهم حالتهم حااااله يعابلوووون بميثوووه اخـتي الي ما ينــدرى عقب هالعلااااج كله اتظــل عاااااااايشه والا اتموووت..وانتي حضــرتج هااااااااي سوااااتج..بيلقووونها من وييييين والا من وييييييييين..(يرص ع اسناانه ويطالعها بنظرات كلها شــر) ..موووول مااتوقعــت انه هااااي سوااات اخـــــــتي انااااا..ابد ابد مااتوقعت ( وهوووو اييير شعرها بكـل قوووته..)..مااتوقعــــــــــــت..
شهـد تصاااارخ وتصيييييح.: ااااااااااااه ارحمني..ارحمني الله يخليييييك انا مالي ذنب ..قص علي والله قص علي والله ااااااه ..
نااصر.: اخ يالخاااااااايسه يعني تعترفييين انج كنتي على علااااقه ويااااه.. اكدتيلي هالشي الحيييييييينه.. انا برااااويييييج..انا براااااويييييج يالحماااااااره..مب عموووومتي ولا ابوووووي اللي بيربوووونج..انا الي بربييييييج..
هـد شعـــرها وقــبض ايدها بكــل غيييييض وتم يسحـبها وراااااه برع الحجــره..ونزلها ع الدري وطلعـها برررع وهي مصدوووومه ومبققه عيوونها تبغي اتعرف وين بيوديييها وبنفس الوقت اتصييح من الخااطر..تم يمشـي فيها في الحوووي لين ما وداها ورى البيــت صووب المطبخ وغرفة البشكاره..بس هوو عداا هالمكانيين ووداها سييده صوب غرفـة صغيييره كانت جرييبه من الزرع..ومحد دخـلها من فتره طويييله..بطـل باااب الحجـره وكــانت هاااديه و مظلمــه..حسـت شهــد بقبضه في قلبـها واطالعت ناصر وهي متروووعه وجنها عرفت الي يبااه يسويييه..من شاف نظراااتها ما همه دخلها دااخل بقوووه وفتح الليـت..كـانت غرفة صغيره ومب مأثثه..بس فارشيين فيها زوووليه ..فراااها ع الارض بقهــــر ..
ناصر يصااارخ.: من اليووووم وراااايح هذا بيكووون مكاااانج فاااهمه..عطينااااج حريتــج ما احترمتيييها..خلييييج الحيييينه محبووووسه في هالمكاااان الي المفروووض تنحطيين فييه من زماااااان من زماااان والا ما صاااار هـــذا كله..
تمـت شهــد تتطـالع حوالييينها وحســـت بخوووف مب طبيعي ..نشت بسرررعه من مكااانها وساارت صوووبه وهي تتنااافض وتصييح..
شهـد قبضت ايدنيه وتترجااااه..: لاااااااااااا نااااصر دخييييلك لاااااا..الله يخلييييييييك مابغي اتم اهـــني برووووحي الله يخلييييييك..حراام عليك انا اختك اهوون عليك اتسوي فييه جيييه حراااام عليك..
ناااصر دزاها بقووووه ويطـالعها بعصبيه ويصااارخ باعلى صوووت.: اتخسيييييييين انتي اختي..لاا اتقووليييين هالكلمه مره ثاااانيه..ماابغي اسمعها منج ماابغي فاااهمه..خلااااااص انا كرهـــتج اتعرفيين شوو يعـني كرهتج..قولي الحمدالله اني ما ذبحـــــتج..
مشـــى صووووب البااااب وكااان بيطـلع بس حس بايد تقبض رييييله ..نزل راسـه ولقااها تطالعه بنظرااات ترجي
شهـد..: الله يخلييييك لااا اتخلني برووووحي اهـــني..انا اخاااااااف لا اتخلني ابرووووحي حراااام والله حراااااااام الي تسويييه فيني حراااااااااااام..
سحـــب رييـــله بغيييييييض وظـهر بسررعه وبند البااب وراااه وقفـــله..تمت هي ياااالسه ومنصـــعقه من سمعت صووت القفل..وقفت بسرررعه وتمــت اتدقدق ع الباااااب بكل قوووه وهي تصاااررخ وتصيييييييح..(لاااااااااااااااا ناااااصر لااااااااااااا..تعااااال فج الباااااااب الله يخليييك فجه..حراااام علييييييك اتخليني ابروووووووووحي اهني..نااااااصر تعااااااال ناااااااصر..دخيييييييييلك تعااال تعااال لا تهـــدني بروووووحي والله اخااااااف والله..) نااصر كان يمشـي ويسمع صووتها بس ما حـرك فيييه ولااا شـي من كثــر ماهوووو مغيـــض ومقهووووور يحس انه هـذا شويــه..هذا اقـل شي يسويييييه عشان يخليها تتأدب..
يلست ورى الباااب و هي ململمه عمرها ومنزله راااسه واتصييح..يوم حسـت انه خلااص نااصر ما يسمعها ومافي امل يرجع لها..رفعت راسها وتمت تطالع حوالييينها حسـت بخوووف مب طبيعي وتمـت اتصييح بصووت عااالي شرات اليهاال..طاحت عيوونها على الدرييشه ونشـت بسرعه وسارت صووبها على طوول..فجتها وشـافت انه فيها حدايد ..حست بخيبـة امــل لاانها كانت ناويه تطلع منها وتمت واقفه صووووبها وتصرخ..(طلعووووووني طلعوووني من اهني حرااام علييييكم..ماابغي اتم اهني برووووحي ماابغي ..ناااااااااااااااااصر تعاااال ناااصر طلعني حرام علييييييييك..بهتت وشهقـــت مره وحـده يووم سمعت اصوااات عجييييبه و غرييييبه من بررع..بندت الدرييشه بسرررعه وهي ميتــه من الزييييييغه وتتنااااافض..يلست ع الارض وهي تصيييح بصمت وتشاااهق ..حطت ايدها ع قلبها وحسـت بنبضااااته اتزييد من زوود ماهي متروووعه..تمت تقرى المعوذاااات وهي تتصــد كل شـــوي من الزييييغه..هـدت شوي بعـد ما خـصلت ويلسـت اتصيييييح وهي تتذكـر كل الي صاار لها اليوووم..مووول ما كان على بالها ولا اتوقعت كل هذا يصييير فيها..
...............................
اليووم الثاني..الظهـر..طـلعت من حجـرتها وميــته من الضيييج على الي صاار فيها وعلى الي تباا تسويييه..بس شو بتسوي غصبن عنها ..سـارت صووب حجـرة أمهـا..بطلت الباااب ولقـتها واقفه عند الكبت وجنها اتدور شي..حست انه حد دخل فصدت عليها وسارت صووبها..
ام جاسم.: هلااا امـي هلااا عووشه..
عوشه حبت راسـها..: اهليييين اميه اشحالج
ام جاسم.: بخير فديتج انتي جيف حاالج الحييينه ان شاء الله احسـن قلتي انج تعبااانه..
عوشه.: هييه اميه احسن لا تحاتيييين..شو تسوييين؟
ام جاسم.: يـاسه ادوور على طقم الالمااااس الي خذته هاك اليوووم وطقم الذهب الي من زمان عندييه ماادري وييينهم..
عوشـه.: اكيييد موجووداات يمكن حاطتنهم مكاان ثااني اميه دوري عدل
ام جاسم وهي تطـالع ويهها بتمعن.: هي ما علييه بدورهم عدل خلااف.. اقوووول امييه.. انتي شكلج لين الحيينه تعباااانه بلااهن عيوونج جذه محمرااات فدييتج..
عوشـه والعبره خانقتنها.: امييه طوول الليل ما نمت من التفكييير..
ام جاسم اتقربت منها ولوت ع جتفها وهي تتطالعها باستغرااااب.: شو بلاااااج حبيبتي في شوووو تفكرييين..
عوشـه بـدت تذرف واتحس بقلبها يتقطع لاانه بالغصب اتقول هالكلام.: اميييه خلااااااااص انا ماابغـي امـلج..هالريااال انا ماابغيه..
ام جاسم انصعـقت في هاللحظـه وبطـلت عيووووونها.: شوووووه!!..انتي شووو تقولييييين..اتخبـــلتي!!!..
عوشـه.: امييه ماابغييه انا مضيجه ومب مرتاااحه من سالفة الملجه..
ام جاسـم معصـبه.: لااااا والله !!..اليوووم يايه اتقولييين هالكلااام..!!..شكلج ناسيه انه باجر الملجه..شووو ناويه تفضحييينا جدام العرب..واشحقه ما رمستــي من قبل
عوشـه.: من هاليووميين وانا حاااسه بضيييييج موول مب مرتااحه دخيلج اميه ماابغيييه..
ام جاسم.: لييييش فديييتج ليييش ترااه ريااال زييين وما ينعااااب وما بتحصليين احسن منه وهالكلاااام مووول مب وقته..خلااااص يااميييه باجر الملجه..
عوشـه.: خلااااااص هالملجه مستحييييل اتم اميه مستحييييل..
ام جاسم.: ان شاء الله بتم غنااتي انتي لا تحاتيين ولا تفكريين وااايد شرات ما قلتلج تراه ريال زيين وما ينرفض ..
عوشه.: دخيييلج افهميني اماايه انا ماابغيييييه مب مرتاااحة له ..
ام جاسم.: انزييين ليييييش سامعه عنه شي؟!!
عوشه.: لااا..بس اميه انتي ما يرضييج اخذه وانا مب مرتاحتله ومب مقتنعه فيييه..
ام جاسم.: واشمعـنى ارتحي واقتنعتي من البدااايه..جااان قلتي انج مب مواافقه وخلااااص ع الاقل ما بتفضحيني جداام النااااااس..الحيين شو تبيني اقووولهم..اقوول بنتي ما تباا ولدكم لاانها حست انها مب مرتااااحتله..لااااا والمصييبه انه الملجه بااااجر..شو تبيينهم يقولووون عنا!!
عوشـه وتحس بعوااار في القـلب وتتذكـر الكلااام الي قاله منصوور لها امس في التلفوون.: امييه لا تحاتيين ما بيقولون شـي..(وبصووت واطي)..هم الي ما يبوووني..
ام جاسم.: شوووو قلتي؟!!.
عوشـه.: ماشي..امااايه دخييييلج حسي فيني..ماابغـي اخذه غـصب ماابغي..
ام جاسم.: ياامييه يا عووشه محد بيغصبج عليييه بس لييييش ما قلتي هالكلاااام يوووم خطبوووج..
عوشـه.: ماادري ماادري المهم انا ماابغيييه ..رمسي ابوووي..
ام جاسم.: لا حول ولا قوة الا بالله ماادري شو جـلب حاالج جذه..كنتي مستااانسه ومرتااحه..الله يستر بس شو بيسـوي ابوووج اذا عرف..
عوشـه.: دخيلج اميه حاولي تقنعيينه قوولي اني مب مرتااحه من هالساااالفه..وانا ماابغي اغصب عمري واستعيل امييه ورااااي 4 سنوااات دراسه..لااحقه ع الزوااج والمسؤوليه..
ام جـاسم .: عوشوووووه اخاف حـد تارس مخـــج بس..مريومووو ما قالت لج شي!
عوشه.: لاااااااا اميه حلييلها مريوووم..بالعكس هي وايد فرحاااانة لي..اميه دخييلج ابغي افتك من هالسالفه بسررعه..
ام جاسم تتنهـد بضيييج..: يصير خييير..
..................
جريب المغررب في سيـارة فوااااز..كان مبركـن عند البييت ويترياا جاسم ينزل..
فواز.: افففففففففففف يلاااا روووح وخلصني..
جاسم.: الحين انا ابغي اعرف انت بلاااااك محررررج اليووووم..مااحيدك كلت فلفل ع الغدا..
فواز.: يعني اشلووون تبيني اكوون..اضحـــك واستااانس وانت بتروووح عني اليووووم..
جاسم.: هههه له له له امنووو قــدي..قوووول جي من قبل ..كل هذا عشااان بروووح..يااخي يووم انك جذه اتحبني وما تبا تفارقني تعاال ويااي..
فواز.: انزين يلا جب وانزل الحييين..مالي شغل لو طارت الطيااره عنك انا..
جاسم.: هههههه انت تتمنى اصلا عشان اتم عندك زيااده..
فواز.: مااااالت على هالويه..يعني واايد مصدق رووحك..الا قووول مليت من كثر مااجابلك..
جاسم.: هههههههه والله جذاااب توك تقوول مضاااايج ومحررج لااني برووح عنك..
فواز.: الحين انته بتنزل والا شلووووون؟!!
جاسم.: يااخي ماادري والله متردد انا رووحي مقهوووور وقايل اني ما بطب هالبيت مره ثانيه بعد اللي صاار وانت تبااااني اسييير لهم الحيينه..مااقدر فوازووو مااقدر..مابغي اجابلهم حاس لو شفتهم بقوولهم كل شي من زوود القهر..
فواز..: يالاثووول هذي خاالتك لاازم اتسير تسلم عليها قبل لا ترد دييرتك..وبعدين يلا بلااا خباااال ..يااخي مليوون مره قلتلك خلاااص انسى الي انا قلتلك ايااه..تدري اني ندمت لااني قلتلك..يااخي انت الي تقهـر..يمكن الكلاام الي سمعته مووو صج..وتلفونها لي كـان بدافع الرفض..
جاسـم وهو يقلده بطناازه..: تلفوونها لي كان بدافع الرفض..لاا والله!!..يعني مااترووم اترمس امها والا ابووها واتقوول انه ما تبااااك..لااااااازم هي تتصل!!!
فواز.: اممممم يمكن قالتلهم بس ما سمعـوا كلاااامها ..
جاسم.: اسكت اسكت الله يخلييييك لا تحااول اتدافع عنها خلااااص طاااااااحت من عيييييييني..ان شاء الله بش مااشوووفها الحينه..يلااا عيل بنزل..
فواز.: زين يلا رووح بس لا تتأخر انطرك انا..
....................
في سيـارة حمــد..
مريـم وهي مبتسـمه.: ما بتنزل؟!!
حمـد.: لاا فـديييتج مواعد ربعـي اليوووم نطـلع كـلناا..نستعيــــد اياااام زمااان..
مريم.: هههه يا حيكم والله..وان شاء الله بس كلهم متزوجيين
حمـد.: ههه هييه لا تحاتييين سوووها قــبلي..
مريـم.: زين زين الحمدالله..خلااص حبيبي ان شاء الله تستانس في طلعتكم..دير بااالك على عمرك..
حمـد.: ان شاااء الله من عيووني..
بطـلت البااب ونـزلت من السياره اول ما تبا اتسكـره زقرها..
حمـد.: مريـــم..
مـريم.: هلاااا..
حمـد.: أحــــبج..
مريم.: هههههه خلااااص كبرنا على هالسوااالف.. ماااال ايام الملجه هالحركاااات..
حمـد.: ههههه ولهت عليها شسوي..يلا ردي علي..
مريم.: ههههه زييين وانا بعد احبك..
حمـد.: ههههه فديتج يلا سيري..
مريم.: اوووكي يلا مع السلااااامه..
حمـد.: ربي يحفــظج..
ابتسمـت له مريم وراحـت عنه ودشـت البييت..اول ما كـانت بتدش دااخل غيرت راايها واتذكـرت عااايشه..حست انه متولهه عليها واايد لاانه امس موول ما شافتها..سارت صووب حجرتها ..دقت الباااب وفجــته على طوووول..فرحـتها ما تنوصــف يووم شـافت مريم واقفه مجابلتنها..ســلمت علييها مــريم..
عايشـه..: هلا هلا فدييييتج ويينج عني امس..
مريم.: ههه ما رمت ايي خالووو انشغــلت..شخبااارج وعلووومج ان شاء الله بخير..
عايشـه.: انا بخييير ربي يسلمج شخبااارج انتي..
مريـم.: انا الحمدالله بخيييير فديتج..
عايشـه.: تعااالي اميه تعااالي يـــلسي..
ساروا صووب السرير ويلسـوا علييه..
مريـم.: اتولهــت عليييج وعلى سواالفج خالوووه..امس كنت حااسه انه ناااقصني شـي..
عايشه.: يا بعـد عمـري والله اني افتقدتج..
مريـم.: الحمدالله اني قـدرت ايي اليووووم..
عايشـه.: هييه الحمدالله..وشخباارج بعـد غناااتي شو الدوااام؟!!
مريم.: الدواام مرتااحه فيه الحمدالله..
عايشـه.: الحمدالله يعل ان شااء الله كل شي اتسويينه ترتاحيين فييه..ربي يوفجج فديتج..
مريم وابتسامه كبيره انرسمت على ويهها..: ان شاااء الله آمييين خالووه..شخبار عياالج ان شاء الله كلهم بخييير..
عايشـه.: الحمدالله فديت رووحج كلهم بخييير..وعووشه شخبارها فديييتها مفتقدتنها هي بعد..اكييد مستااانسه عشااان بااجر..
مريم.: هههه هيييه واايد مستااانسه خالوووه جنها مب مصدقه..
عايشه.: حلييييلها والله ربي يهنييها ويوفجها ان شاااااء الله وااايد فرحتلها وااايد فديييتها..
مريـم.: ان شاااااء الله آميييين..
عايشـه.: وأميـــره شخبااااارها واخبااار الصغيرووونه وياها والله في خااطري اشوووفها..
مريـم.: الحمدالله بخيييير..افاا عليج خالووه مصورتنها بتلفووني براوييج اياها الحينه..شلت تلفوونها وطـلعت الصووره وراوتها..
عايشـه.: فديييييييتها انا اشحلااااتها يا ربيي..ماشاءالله عليييها..ربـــي يحفظها ان شاااااء الله..يا حيااااااتي احسها تشبه امييره..
مريم.: هههه هييه كلهم يقولوون جــذه..
تمـت فتـره ميـوده الموبااايل وتتطـالع الصووره وتتأمــل فيييها..حسـت انها بتصييح وقلبها يعورها وهي اتشووف..تبغي اتقوول انه هي لها علاقه بهالبـنت..هي اتصير يـدتها..في خااطرها اتشيلها واتضمها..تبغي الكل يعرف انها صاااارت يــــده..بس طـبعا هـذا من سابع المستحيلاات..قاومـت دمووعها قـد ما تقـدر انها ما تنزل وتفضحها..ابتسمـت وعطـت التلفووون لمــريم..
عايشه.: ماشاءالله عليييها ربيي يحفظها من كـل شــر وتتربى في عزكم ياا رب..
مريم ردت لها الابتسامه.: آميييين فديتج..
.........................
كـان واقف عند الميلـس الي متيمعين فيها الشباب..متساند ع اليدار وتـوه بس اتصل فيها ويتريااها ترد..
مـنااال ومبين على صوتها التعـب وانها تصييح.: نعـــــــم؟!!
طلال.: هلاااا هلااا حبي هلا حيااااتي هلا قلبي..شلووونج ..طمنيني عليييج..
منال.: حقيييييييييير لاا تقعد تسويلي هالحركااااااااات..انا خلاااااص كرهتك كرهتك على كثر ما حبييييتك..ابغي حل حق هالمصيييييييييبه..
طلال.: الله يساامحج..بعتبر عمري ما سمعت كلااامج هذا الي يجرح..اااه لو تدرين بس اشكثر انا احبـج..وترى الي صاار هذاك اليووم يوم خبرتيني كـانت مثل الصدمه لي مااتوقعتها..من جيه انفعلت وما عرفت شوو اســـوي..حـتى عقبها سااافرت من الضيييييج قلت لاازم اغير جووو واليوووم انا رااد وحاس اني مشتااق لج وااايد واااايد..
منال.: انا كـــل هذا ما يهمــــني انا ابي الحل حق هالمصييييبه تكفى ابغي حل..
طلال.: وانا ليييش متصـل الحيين؟!!..متصل لااني عندي الحـــل..طوول الفتره الي كـنت فيها في السفر وانا افكـر في الحـل..عشان تدرين بس انتي اشكثر غاليه عندي..
منال.: قوووووول بسرررعه قوووووول شنو الحل..
طلال.: اول شـي اتقوميـن الحين وتتزهبييين لاان بنروح العيااااده..ترى انا ماخذ موووعـد..واليووم موعد العمليه عشاااان اتطيحين اليااهل..وبعـدها بيووووم ان شاء الله بييب اهلي وبنخطبج ..هااا اشقلتي..
منال تصييييح..: لااااااااااااا عمليه لااااااااااا..ماابي مااابي..انت ينييييت!!..ما فكرت في اهلي الي بيحاتووني اذا شافووني غايبه عن البيت كمن يوووم..
طلال.: ياا حيااااتي منو قالج بتقعدين عندهم كمن يوووم..اليوووم العمليه وباااجر بتطلعييين ويمكن اليووم بعد..هذي عياده موو مستشفى..انتي قولي لهم بسير اليووم ابات عند رفيجتي ..واحلى شي انه باجر ماكوو دوام يعني اكيد بيرضووون..
منال.: انزيييين وانته..انا شو يضمن لي انك بتـوفي بوعـدك.!!
طلال.: يا منااال اشفيج انتي..انا ابغي افتك من هالساااالفه اكثر عنج..تتحسبيني انا مرتاااح يعني!!..لاااا والله..بس خلاااااص حبي شي وصااار وكان مكتوووب..لا تخافييين يا بعد قلبي انا حبي لج مثل ما هووو..والله احبج والله وموو متخيل حيااتي بدووونج..انا ابغيييج انتي وماابغي غييرج..صدقييني..زين مب مشكله..اذا بعد العمليه شفتي اني ما يبت اهلي وقصيت علييج..افضحيني وسوي فيني الي تبيينه..وانتي رووحج تدرين انا ولد منووو..وشنوو ممكن يصير لو فضحتيني..يعني انا خاايف من الفضيحه اكثر منج..
منال.: ماادري طلااال ماادري انا وااايد خايفه من العملـيه حااسه اني بموووت فييييها..
طلال.: لا تخافين يا عمري انا بكوون وياج..وبعدين انا ما بوديج اي عيااااده..بوديج احسن عياااده في الدييره..والدكتووور الي فيها متخصص في هالمجاال ووايدييين يروحوون عنده ويمدحووونه..
منال.: متأكـــد!
طلال.: ايييه حبي متأكــد..يلاااا حياااتي اتزهبي بسررعه وبي امر عليج عشان ما نتأخر ع الموعد زين..
منال اتصيح وحاسه بخووف مب طبيعي بس بنفس الوقت تبغي تفتك.: خلاااص اوووكي..
سكر عنـها وعلااماات الفرحه بينــــت على ويهه ودش الميييييلس بسررررعه وهووو طاير من الفرحه..
عبدالله..: هااااا شنووووو بشــــــر!!
طلال.: هههههاااااي وهي تقدر تقووول لااا!!..قصيت عليها بكلمتييين ورضت..المهم الحيين يلا قومووووا خلوونا انسير المكاان الي اتفقنا عليه وافتـك من هالساااااالفه اففف هم على قلبي..
فواز.: شسااااالفه اشفييكم!!
بدر.: ههههه اووووو فوازووو ما يدري عن شــي..قووم قووم معانا وبنفهمك كل شي بالطرييج..
فواز.: لااااا لااااا ابي افهم كل شي الحيييين..
طلال.: زييين زيين اسمع..وتم يقوووله الساااالفه من اولها لييييين الي يبووون يسووونه الحييييييين..
فواز انصـــعق وتم يمرر عيوونه على ربعــه وهوو مصدوووم فيهم مااتوقع يكون تفكيرهم جيييه..ولا اتوقع انه يكووون قلوووبهم حجــــر..يعرف عن سوااالفهم والي يسووونه في البنااات بس ان تووصل لهاي الدرجه ابـــد مااتوقعها..
فواز وهوو مبطـل عيووونه..: من صـــجكم انتووو من صجـــكم!!..حراام عليييييكم..لو شوو ماسوت المفروووض ما تفكروون في هالشـــــي..ما فكــرتووو بالبنت واهلها!!!
طلال.: فوازووووو الحين مو وقته هالكــلاااام..انا الي براااسي بسويييه ومستحييل اغير رايي..بتي معانا والا شلوووون!!..
فواز مبطـل عيوووونه يطـالعه مصدوووووم..
طلال.: فوازوووووو احااجيك انا..
فواز وهوو يفكـر في شــي يوقفهم عن الي بيسووونه..: هااا..ايه اييه بيي..بس بلحقكم انا زييين..قولوولي ويين بتكونوون؟!!
بدر.: تعرف المكااان الي كنا ننصب فيه خيمه ودايما نتيمع فيييه..
فواز.: ايه ايه اعرف..
بدر.: زييين بتلاقينا اهناااك..واذا ضعت وما عرفت وييين اتصل..
فواز.: خلاااااص اووووكي..
طلال.: انزين..الحين انا بروووح بسيارتي امر عليها..وانت بدّووور خذ معاك عبدالله والحقني بسيارتك..
بدر.: اووووكي يلا نسييير..
نشـوا وطـلعوا برع..فواااز تــــم ياااااااالس مبهـــــت..هاذيييله شكلهم جادييين بالي بيسوووونه..هو عارف ومتأكد انه حتى لو رمسهم او قالهم لاا تسووونها ما بيسمعوون كلامه يعرفهم زيين..شاف انه يلسته جذه ما منها فاايده لاانه في شي يدوور في راسـه ويبغي يسويييه..لاااازم يسويييه اصلاااا عشان يوقف ربعـــه عند حــــدهم..وماينفذووون الي برااااسهم..حرااام والله حرااام..طلع بسرررعه وركـــب موووتره..وهووو مب هااامنه ولا واحد من ربعــه..كل الي هااامنه البـــنت المسكيينه بس..وتم يسووووق بسرررعه ليــــن ما وصل المكان الي يبغيييه!


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 12-24-2011   #30


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



طلعت من حجـرتها بعـد مااتزهــبت واتحـس عيوونها محمـرات وتحرقها من كـثر مااتصيــح ومبييين التعـب على ويهها ويا الهالاات السوووده الي بدت تبرز حوالين عيوونها من السهر..سارت صوب الصاله وشافت امها واختها يالسين..سارت يلست عند امها وحـبت رااااسها..
منال.: يمـــا اشلوووونج!!
ام نوااف.: هلا هلا يما انتي وييينج ما تطلعين من غرفتج وتقعدييين معانا..اشفييييج حبيبتي انتي تعباااانه!!!
منال.: لاا لاا مافيني شـي بس لااني اسهر واايد من جذي..
ام نواف.: ويييه واشحقـــه تسهريييييين ياامييه!!
منال.: ماكوو يما بس ما اييلي رقااد..المهم انا الحين بسير بيت رفيجـتي يما وببات عندها اليوم زييين..
ام نواف.: منووو رفيجتج؟!!
منال.: اممم شوووق..
ام نواف.: ايييييه شوووق ..وليش بتباتيين عندها
منال.: اممم ماكو يما اهيا لزمت علي اسير ابات عندها اليوووم..
ام نواف.: خلااص يما مب مشكله رووحي عندها ربي يحفـظج..
دلال.: انا بعـد انا بعـد بروووح معاااج..
ام نواف.: ويييين تروحييين انتي..!..هي بتسير عند رفييجتها..
دلال.: اييييه ما عليييه بروح معاها انا اخااف انام برووحي في الغرفه..
منال وتحـس بقلبها يتقطـع.: لا حبيبتي ما يصير اخذج معااي..ان شاء الله باجر اذا الله احيااانا انا برجع ما بطــول حياااتي..
دلال بطـلت عيووونها ع الاخــر مصدووومه وتطالع امها.: يماا سمعتيها شنووو قاااالت!!..اول مره اسمع منها كلااااام حلووووو..ابيييييييي شساااااالفه!!!

ام نواف.: هههه عشااان اتعرفين انه هيي اتحبج..
منال.: انا احبـكم كلكم عساااني ماانحرم منكــم..حبت راس امها وبدت تذرف دمووعها واتحس بعوااار مب طبيعي في قلبها وجنها حاااسه انها بتمووت في العمليه..: يمااا انا واااايد احبـج..
ام نواف.: يا بعـد عمري والله..(تطالعها باستغراب).. يما منااال اشفيييييج؟!!
منال وهي تمسح دمووعها.: ماكوو شي يمه بس حاسه اني بشتاقلكم واااايد..تدرين بعـد اول مره اباات برا البييت..
ام نواف.: حبيبتي والله نحـن بنتوله علييج اكثر..لو ما تبين اتروحيين قولي لها..
منال.: لاا بروووح انا وعــدتها..(تنش من مكااانها وتبتسم بالغصب..)..يلااا عيل تامرون على شـي..
ام نواف.: سلاااااامتج يمه ديري بالج على عمرج والله يحفظج..طمنيني عليج لا تنسيين..
منال.: ان شااااء الله يمـــه..سارت صووب دلاال يلست حذالها وحبت خدوووها وهي تبتسـم لهااا..بتوله علييج يالدبدووبه..
دلال مبققه عيووونها تتطالعها.: هههههه لاا لاا انا مووو قادره اصــدق..يمااا شنو قاعد يصير اليووووم!!.. منالوووو مرييضه انا متأكده انها مرييييضه..فيها مرض نفسي يمكن..هااي اليوووم مو طبيعيه..
ام نواف.: سكتي يلا سكـــــتي بسم الله على بنتي بعيييد الشر عنها..هييه متعوده ع الهوااااش انتي ما تبين كلاام حلووو..
دلال.: ههههه لا يمه بس انا مستغــــربه..اووول مره اسمعها اتقوولي جذي..
منال.: هههه خلااص انزين حبيتج من اليوووم..شنوو حرام!!
دلال عفدت علييييها وحضنتها..: يااا بعـد جبدي انتي انا امووووت فيييييج اصلا..
منال.: هههه قوووومي ذبحتيني يالدبه..
دلاال.: ماابي ماابي احبــج انا احبج..
منال.: ههههه يمااااااا قولييييلها تقوووووووم بمووت..
ام نوااف محرررجه ونشت وسارت صووبهم وتمت تسحب دلاال.: دلاالووووووو حسبي الله على ابليييسج نشي بتذبحيييين بنتيييييييه..
دلال مبوزه.: افففففف ما يخلووووون حد يعبر عن حبه..
منال نشـت من مكانها وهي تضحك.: جـــذي عاااااد!!!..
دلال.: اييييييه جـــذي..
منال سمعت تلفوونها يرن في هاللحظــااات الحـلوه الي اشتااقت لها واايد..افتقدت هاللمه لاان صار لها فتره كله حابسه رووحها في الحجره وما تطلع منها.. قالت في خاطرها اكيد هووو.. حســت بضييييج فضيييييع واتحس بقلبها اتزيد نبضااته من الخوووف..: يلاااا عيل انا برووووح..
ام نواف.: الله يحفـــظج حبيبتي مع الف سلاامه..
مشـت منال عنهـم وغصبن عنها ذرفـت دمعه حاااره من عيووونها مسحـتها وصـدت صوووبهم وابتسـمت بضييج وجنها بتشوفهم لااخر مـره..: احبــكم وااايد..مع السلامه..
دلال.: ونحن نمووووت فيج يا بنتي..يلا فاارجي مع السلامه..
منال.: ههه ما عليييه براااويييييج باجر يوووم برد ان شاااااء الله..
ام نواف.: يلا يماا عن تتأخرين عن رفيجتج..مثل ما قلتلج طمنيني عليج انزين..
منال.: ان شاااااء الله حبيبتي..
...........................
سـارت صوووب الحجره وبطلت الباااب على طووول..لقته واقف عند الدريشـه ويطالع برررع..
مروه.: يووووسف..
يوسف.: ............
مروه اتقربت منه اكثر.: يوووووسف ..
مروه تعقـد حياااتها مستغربه..بلااه ما يرد هذا..: يسووووف ازقرك انا
يوسف.: .............
مروه حطت ايدها ع جتفه وتمت اتهزه ع الخفيييف.: يلا يسوووف لا تيلس اتسويلي هالحركاات..ابغي كتاااابك الكيميا مال ثااااني..يلا ابغيه ضروري هاته..
صــــد حمداان صووووبها مره وحـده وحط ايده ع جتفه بعد ما شلت هي ايدها وهوووو قافط وبنفس الوقـت مستاانس لاانه سمع صووووتها بس يوم حطت ايدها ع جتفه انصدم الصرااحه موول مااتوقع هالحركه بس ما ينكر انه فرح..نزل ايده واول ما طاحت عيووونه عليها غصبن عنه فج عيوووونه واتخـبل على جماااالها خصوصا انه قصتها الطويله مفرقتنهم ونازله على اطراف خدوودها وهذا الي مزيد جماالها..شاف انه مووول مب حـلوووه يتم يطالعها جيه وحس فيها وايد قااااافطه كسرت خااطره ووخى راسه على طووول..وهي انصعقـــت وويهها اتلووون مية لوووون وحست بحرااااااره في جسمها كله من القفطه وابتعــــدت بسرررعه حمدت ربها انه الشيله ع جتفها فغطت شعـــرها على طوول..يا ربييييييي اشقااايل ما عرفت انه هذا مب يوووووسف..افففففف نفس الهيئه من ورى انزيييييين..بغــت تصيييح من القفطــــه..طـلعت برررع الحجره وشافت يوووسف طالع من الحماااام عزكم الله..
مروه وويهها محمـــــر وشويه وبتصيييح..: حراااام عليييييييك لييش مااتقووول انه ربيعك في الحجره!!!
يوسف رفع حيااته وهوو يطالعها.: ان شاااااء الله دخلتي؟!!!!
مروه.: هييييه وانا اشدراااااني انه هووود اخل..انا يوووم دشيت شفته واقف عند الدريشه و صاااد ع ورى واتحراااك انته ..نفس الشكل من ورى..يلست ازقرك بس شفتك مااترد..يوووم صد علي عرفت انه هووووو.. والله اني ميته من القفطـــه..(اتذكـرت يوووم تقربت منه وحطـت ايييده ع جتفه بكل قووااااات ويه وهي تتحراه يوووسف فذرفت دموووعها)..ااااااااه والله فشـــــله
يوسف.: خلااص فديتج خلاص لا تصيحين مااستوى شـي انتي ما كنتي تدريين..انا الغلطااان المفرووض اقووولج..
مروه.: هيييه دخييلك مره ثانيه اذا بتيب حد عندك قوووولي عشان اعرف..
يوسف.: ان شاااء الله بس قوليلي شو كنتي تبييين؟!!..
مروه.: انا ابغي كتااااابك الكيميا مال ثااني..
يوسف.: امممم بشوووف بدور علييه وبييبه لج انزيين..
مروه.: خلاااص اوووكي..
.........................
طووول الدرب وهوو ساكــت ما يرمـــس..وهي يااالسه على اعصاابها واتصيييح..كـانت اتشووف انه الدرب غيييير ..الدرب الي يودييها ما فييه عياادااات..كان صوووب الصحراااا..تمت سااكته وما ترمس تقوول يمكن العيااده بعييييده او جدااام شويه..كانت بتسأله بس حست انها مب رايمه ترمـــس من كثر ما هي زااايغه واتصيح..لكـــن انصعقـت يووووم شافته سااار ع الرمــل وابتعــد وااااايد عن الشاااارع.. وقــف مره وحـده في نص الصحرااا ووقفت سياره ثاانيه وراااه..بطــلت عيووونها وشهــقت..
منال.: انت ويييين يايبني..ويييين العياااااده..
اطـالعها طلال بعصبيــه وصـد عنها..لبس القفازااات ونزل من الموووتر وسار صووبها وبطل الباااب..: نزلي يلااااا
منال تتطالعه بصدمه..: انزل وييييييين اروووووح؟!!!!
طلال يسحـــبها من اييييدها بكل قوووه..: اقووووولج نزلي بسررعه وماابي اسمع كلمه زياااده..
صك الباااب بعــد ما نزلت وهي تمت تصييييييح بصوووت عالي وايد خايفه من المكااان خاصه انه بالليييل وظلااااام..: حرااام علييييك..انت ما قلتلي بتيبني العيااااده!!..وينها العيااده وييينها
سحـــبها من ايييده بكــل غييييض وطيحها ع الارض وهي تصااااااارخ وتصيييييييح وتتنااااافض..: طلاااااال تكفـى رجعــني البيييييت رجعني البييييييت..انته اشتبي تســــــوي فيني..
بس هووو ولا جــنه يسمعهـــا يلس على ريوووووله وهوو يطالعها بعصبيه وحط ايديييينه الثنتييين ع رقبتها وهوو صااك ع اسنااانه وبكـل قسوووووه رصهــــــن علييييها وكأنه يبغيييي يفتك منها باسررع وقـــت..وهي تصاااارع وتحااااول اتفجهن عنها بس مب رااااااايمه من كثر ماكانت القبضه قوووووويه..تمت مبطله عيووونها الي احمرررن و اتشاااااهق حست انها خلااااااص ماشي امل اتعييييييييييش..مرره وحـــده سمعوا صوووت الونااااان..بطــل طلال عيوووونه مره وحده وهووو لين الحين راااص ع رقبتها..صد صووووب سيارة ربعــه الي كانوا بيشردوووون بس ما وحااالهم لاانه مجموووعة سياييير يوا صوووبهم وحاصروووهم من كل مكااااان..
.
.
- شو راااايكم منااال بتموووت والا بتعيييش؟!!..

- شو بتكوون ردة فعـل اهلها اذا دروا انها مااتت مجتووله؟!!..واذا عاايشه اكيد بيزخوونها وياهم.. ظنكم شو بيسووون؟!!!

- شهـد شو الحااال عليها؟!!

- منصوووور ما في امل يغير رااايه؟!!!!

- شو استوى في سالفة عووشه عرفوا انه هي ما تباه والا ؟!!..وجاسم شو بيكون موقفه اذا عرف انه عووشه ما تبااه وهو راد ومتحمس عشان الملجه؟!

- راشـــد وأميـــره..ليييين متى على هالحاااال؟!

الجزء الثاني والعشرون..

الفصل الاول

نــــزل فواز من وحـــده من السيااييير وهوووو يــربع صووووب طلال الي في هاللحظه كان بين ايدين اثنينه من الشرطه ومكلبجينه..اخر شــي اتوقعه انه هذا يكوون ورا هالمصييبه..طبعا يعتبر الي صااار اكبر مصييبه الا كارثه حلت عليييهم هو وربعه..ومافي اي مفر يشردووون منه.. مااهتم له فوااااز وعلى طوول وجه نظرااته للبـنت الي طـــايحه..يلس عالارض..ومره وحده بطـــل عيووووونه وهوو يشــوفها..دقق في ملاااامح ويهها اكثر وانصــــعق في هاللحظه..تم يمرر عيوووونه حواليــنه وجنه مب مصــــدق الي شاااافه..رد اطـالعها مرررره ثااانيه وحط ايده ع ثمه من الصدمه..ويهز راسه بمعـنى ..لاااا مستحييييل..مستحييييل الي سمعه من ربعـــه عن البـنت اتكوووون هي مناااااال..معقوووووله.!!!..لهدرجه يعنـــي..لهدرجه هيي........قطع افكاااره صوووت وناان الاسعاااف الي وقفت جرييبه منه ونزلوا منه اثنيينه وركبووها السيااااره بسررررعه عشان يودوونها المستشفـى..اما فوااز فيحس عمره متشتت وضااااايع..شرات الخبايل يطالع حوالييينه وهوو مبقق عيووونه مب قادر يصدق او يستوعب الي يصير..
الشرطي.: فوااز اشفييك..يلا امش خلنا انسييير..
طلال وهو راص ع اسنانه يطالع فواز بقهر وصـدمه..: اياا النذل..ايا الحقييييير..نحن ربعك تسوي فينا جـذي..صدقني راح تندم..وبتشوووف بعـد..
الشرطي الي كان قابض ايده محررررج وهو يطالعه بعصبيه ويصارخ عليه.: جـــــب ولا كلمه..ولك ويه تتكلم بعد سوااااتك !..الي مثلك لااااازم يبلع لساااانه ويسكـت..
فواز من الصدمه اطالعه وما رد عليييه وجنه انربط لسااانه..نش من مكـانه بكل هدووء..وراح ويا الشرطي ربييعه الي يعرفه زيين وراحوا المستشـفى..اما الباجيين ركبوا المجرمييين السيااااره عشااان يودوووونهم المــركز..
حضرته كـان خاايف من الفضيييحه..ويوم قاله ربيعه عن هالخطه ماا اتردد ابدا..بالعكس الا اتحمس لها وكان يتريا هاللحظه بفارغ الصبر عشااان يفتك من هالمصييبه..ابدا ما اتوقع انه بتستوي مصييبه اكبر..وبينفضــــح فيها زيااااده..حس بكررررره مب طبيعي لربعه وهوو يمرر عيوونه عليهم..وبنفس النظراات هم كانوا يشوفونها فيه..اتذكر في هاللحظه فواااز ..كـان يتمنى يكووون جداامه الحين عشااان يجتله من كثر ما هوو مغيض عليييه..شي ما كااان على بااااله موووول..معقوووله فواز يخوووونا معقووله!!..من الغصه تم يدعي علييييه ويسبه في خاااطره..نزل راااسه بضيييج مب طبيعي وحس انه خلاااااص..ضاااع ضااع..وضاع مستقبله ويااااه.. والله يعلـم شو بيكون مصيره!..
........................
كـانت يالسه وياها ع طرف الشبريه وهي لاويه عليها واتهديها..
مـريم.: انزين بـس فدييتج بـس..لا تسويين في روحج جييه..خلااص امج اتصلت فيهم وقالت انه ماشي نصيييب..
عوشـه تصيح من الخاطر و بصوت متقطـع.: ابوووي اول مره ينااازعني جييييه ويصاارخ علييه..
مريـم.: حبيبتي اي واحد في مكاانه بيسـوي جييييه..يعني اول شي تقوليين موافقه وقبل الملجه بيووم اتقولين ما تبيينه..!!!..حياتي قوليلي شو صااار فيج..انتي كنتي فرحااااانه شو الي غيرج..سمعتي عنه شـي..حد خبرج عنه شـي مب زيين؟!!
عوشـه هزت راسها بمعـنى لااا..
مريـم.: عيل شوو قوليلي حبيبتي ..انا اختج اتخشيييين عني!!!..
عوشـه رفعت راسها وطـالعتها بعيووون مليااانه دموووع..حســت انها تبا تفضفض وتقوول لمــريم كل شــي لاانها مب متحمــله منها نظــرات الحيره و الاستغرااااااااب والعتاااب في عيووونها..بس حاسه انها مب رايمـه تنطق..خوووفها مانعنــها..نزلـــت راسـها وحطته ع صدرها وتمت تصيح بصوووت عالي..
مـريم وهي لااويـه عليها ومضااااايجه من الي صـار.: بس حبيبتي بس خلااااص مب لااازم اعـرف..انتي بس اهــدي..
فجــأه انفتح بااب الحجـره..تم واااقف بهيييبته وابتســاااامته العريييضه..بس بدت تتلاشــى يوووم طااحت عيوونه على عوووشه وشـاف حالتها..
نشــت عووووشه من حضن مريم بسررررعه من شافته..واتقربت منه وكلهااا شوووق لهالانسااان..لــوت عليييه في هاللحظه وتمت تصييييح بحررقه..
عوشـه.: اااااااه انت ويييييينك ما بغيييت اترد..
جاسم مصدووووم مااتوقع الاستقباااال يكووون ويا هالدموووع..: عوووشه حيااااتي اشفييييج..بلااااج تصيحيييين..!!..
وقــفت مريم وســارت صوووبه بابتساامتها المعتااااده ..: حمدالله ع السلااااامه فدييييتك..والله حددنا متولهيين عليك..
جاسم انتبه لمـريم..ابتسم لها وفي عيوونه نظرات استغرااب.: الله يسلمــج يالغاااااليه..والله انا بعـد اتولهت عليييكم بس شو هالاستقبااال الكئيييب..عرووووستنا اشفييها؟!!!
مريـم اطالعت عووشه بنظرات عتااااب ومب عااارفه شو تقوووله..وعووشه مب هااامنها اتصيييح بحررقه..
جاسم يطالعهن وهو ضااايع من بينهن يترياااا وحده منهن ترمس.: فهمووووني شوو السااالفه..؟!!..عوشوووه بلاااج..مب مستااانسه اني ييت؟!!
عوشـه.: لو مــا كنت مخلني طووول هالفتره جان ماصار كل هــذا..
جـاسم مبطـل عيوونه ع الاخــر مب فاهم شـي..: ليييييش شو صاااار؟!!!..
مريم قبضت ايده .: تعاال فـديتك تعااال ايلس وانا بقووولك..
سـار جاسم يلس ع الشبريه ويلست عووشه حذاله من صووب ومريم من الصووب الثاني..
جاسم.: يلا اسمـــعج..
مريـم وهي تتطالع عووشه بضيج وعوشه منزله راسها واتصيح.: اممم,,عوشه خلااص ما تبا الريال الي خطـبها..يعني ماشي ملجه باااجر..
جاسم انصعق في هاللحــظه ونــش مرره وحـده وهوو يطالع عووشه.: شووووووه!!!
عوشه رفعـت راســـها تتطالعه وهي تصيح وتشااهق..
جـاسم بانفعااال.: لاااااا والله!!!..اشقاااايل ما تبااااه بعـــد؟!!...لييييييييش!!..شووو عرفتووا عن الريااااال..ليكوووون طلع مب زييين!
مريم.: لاااا جاسم مب جييه..بس تقوول انها من يومييين وهي حاسه بضييج من هالساالفه..ومب مرتااحة له..
جاسم وهو يطـالع عووشه باندهااااااش وعصبيه بنفس الوقت ..وجنه مب متوقع هالشي من عووشه..: شوو هالكلاااام المااااصخ بعــــد!!..عيل اشحقه وااافقتي من اووول شـــي..يعني اول ارتحتييله وواااافقتي والحييينه اتقوووليييين مب مرتاااااحه..مـــب ياااهل انتي الحييينه..
عووووشه حطت ويهها بين ايدنها وتمت اتصييييح من الخااااطر..مضااايجه ومتغصصه انها مب رايمه اتقوولهم الصج..مب رايمه اتقووولهم ان هييه بتمووووت من الضيج على قرااااارها..مب راااايمه اتقووولهم انه هييييه لين الحييينه اتحبه وتموووت فيه وتبغييييه..بس هووو الي ما يبااااهاااا..
مـريم.: خلااااص جاسم..عاادي ما صار شـي..ليش مكبريين الموضووع انتوو..الا هي خطبه بس..وبراااحتها جان ما تبااه..محد يرووم يغصبها..هـذا زوااااج يا جاسم مب لعب يهاال..ما يستوي بعد تاخذه وهي مب مرتااحتله..فأحسن انها قالت من الحيينه..
جاسم بنبــرة جااامده.:انا هالكلاااام مب دااااش مخي.. عيـــل متصـله فييه هااك اليووم ومستاانسه تقووول يلا رد ترااااانا بنملج وانته مب موجوووود..والحيينه ارد وانا متحمس انه اختي الغااليه العزيييييزه بتملج..مستاااانس ومطمن لااني اتصلت في ابووويه وقاالي انه ريااال ولد عرب ونااااس وما ينعااااااب..والحيينه اتقوووولي انها ما تبااه..شو هالمصااااخه بعـد..اكييييد فييه شـــي اكيييييد..وانتوو ما تبووون اتخبروووني..
مريم.: ما في شي جااااسم كل الساالفه انه هييه فكرت زييين وحست عمرها مضاايجه ومب مرتاااحه وخلاااااص..الله مب كااتب انها تاااخذه مب من نصييبها..وبعدين تراها بعـدهاا صغييره والله بيعوضـها بغيــره..
يـلس جاسم حذال عووشه وشـل ايديينه من على ويهها ولفه صوووبه برقه.: عوووشه فدييتج ..شو فييج قوليليي..عطيني سبب واااحد يخلييج ترفضيينه بعد ما كنتي موااافقه ..انا صـح ما شفته ولا اعرفه بس حاس انه رياال زيين من مدح ابووي له..انتي تدريين انا شكثر كـــنت فرحااااااان ومتحمس حق باجر؟!..اعد الدقااااايق والثوااااني متى بووصل وبشوووفج وبباااارك لج..ومتى بيستوي باااااجر عشاان اعز انساانه على قلبي بتملج..كنت فرحااااااان لج واااااايد..ويوووم اييي انصـدم انه كــل شي اتكنسل خلاااااص!..وبدووون سبب!!..هذا الي ما يدش الراااس..
عوشـه في خاطرها..اااااااه يااخوووووي ليتني بس اقدر اقوولك لييييتني..: غـ ـ ـصبـ ـن عـ ـ ـني واللـ ـ ـه غصـ ـ ـبن عـ ـ ـني
جاسم وهو عاقد حيااته.: كيييف يعني غصـبن عنج!!!
عوشه.: يـ ـ ـعنـ ـ ـي كل مـ ـ ـا أفكـ ـ ـر في هالسـ ـالفـ ـ ـه اتضـ ـ ـاااااايج واااايـ ـ ـد..خـ ـ ـلاااااااص انـ ـ ـا ماابغيـ ـ ـه..
مريم.: خلااص حبيبتي ونحـن ما بنعطيج اياه وانتي ما تبيينه..ترى انلغت الملجه خلااااااص امج رمست امــه..يعني لا تحااتيييين..
عوشـه وتحس بقلبها يعووورها ..حبت راااس جااااسم..: انـ ـ ـا آسـ ـ ـفه لاانـ ـ ـي أحــبـ ـ ـطــتـ ـك..
جاسم وهو يتنهــد بضيج.: لا تتأسفيين فديتج عااادي انا اتعـودت على شـي اسمه احباااط..وشرات ما قالت مريم..ماانرووم نغصبج يووم انج ما تبيينه..
في هاللحـظه رن تلفووون مريم..وردت علييه..
مريم.: الووو
حمـد.: هلا قلبـــي..هااا شبعتي والا بعـدج؟!
مريم.: ههه انت وييينك؟!!
حمـد.: انا وااقف عند البييييت اترياج..
مريم.: انزيين انزل..جااسم رد..
جاسم.: حيااااااك حيااااك يالنسيييب..
حمـد.: هههههه اووووه واخيييييرا!..مــا بغى..خلااص بنزل الحيينه..
مريم.: هههه اووووكي..
...........................
هالوقـــت في المستشــفى..كــان واااقف في الممر وحــالته حااااااله..ما رااااام يحبس دمووعه اكثــر..كان حاط ايديينه على ويهه ويـــــذرف دموعه..واااايد متأثر من الي صااااار..وبنفس الوقت مصدووووم انه هالبنت كااانت منااااال..الي كانوا يرمسووونه عنها هي منااااال.. ومتحسف..لاانه هوو كان ويااهم يوووم قالووله بالي بيسوونه..لو كان ساير ويااهم جان قدر يمنعهم..بس الحين خلااااااص البنت رااااحت رااااااحت..منال بنت خالت جاااااااسم..يا ترى كيف بتكوون حالته يوم بيووصله الخبر!!..شو بيســوي وهوو في يووم من الايااااام حبها من خاااطره!..والفضييييييحه الي هدتها لهم منااال ورااحت من هالدنياااا كيف بتكوون تأثيرها عليييهم..على امها وعلى ابوووها!!..ااااااااه والله موقف صعـــب صـــعب..في هاللحظه..حس بـايد ع جتفــه شل ايدييينه من على ويهه وصد صووبه..
الشرطي.: هدي نفســك فواااز..البنت مالها اي صله فييك..
فواز.: اشلون مالها اي صله..بنت جيرانا هذي..وبعدين انا متضااايق من نفسي اني ما قدرت امنع هالجلااااااااب من خطتهم ..
الشرطي.: الحين الي صار صار واحسن شي سويته انك ييت وبلغت..ولو انك تأخرت شويه والا كنا صدنااهم قبل لاااا ينفذ الي براااسه الهيييس ..
فواز.: انا اوول ما طـلعوا طلعت وراهم بسيااااارتي وييت عندكم على طووول..ماادري ..ماادري شلووون طاوعه قلبه يمووت انسااااانه..هذا شنوووو ما عنده قلب..انا مصدووووم فيهم يا سلطااان مصدوووووم..
اول ما خلص فواااز كلاااامه انتبــهوا للعاااايله الي دشـــوا والي مبين علييهم الخوووف والتوتر..سار الشرطي صووبهم على طوول لاان عرف انهم عااايلة منااال من طريقه مشيتهم والخوووف الي في عيووونهم..
بو نوااف.: خيييييير يااخوووووي ..انت الي دقيييت علينا وقلت لنا انه بنتي بالمستشــفى!!..
الشرطي.: ايه انا..
ام نوااف مبطـله عيووونها وقلبها يرقع من الزييييغه.: اخووووي تكفــى طمنااا..اشفيييها مناااااال بنتي وشووو الي ياااابها المستشفى..
الشرطي وهو يمرر عيوونه عليييهم بتردد ومب عارف كيف يقولهم.: امممم الصراحه ماادري شقووولكم..
بو نواف.: شنووو بعــد ما تدري شتقوووولنا ..مناااااال وينها..!!
الشرطي.: مناااال بنتكم عطتكم عمررررها!..
ما حســوا الا بام نواااااف حاطه ايدها على قلبها وتشــهق شهقه قوووويه والكل مبهت ومبطل عيوووونه بس محد صدق الكلاااام الي قااااله..فواز كان واقف بعيد شويه ويسمع..منزل راسه ويحــس بعوااااار مب طبيعي في قلبه..مب قادر يتوقع رده فعلهم..
بو نواف معصب ويصااارخ عليييه.: رووووح زيييين انت مااتعرف شــي..وييييين الدكتوووور وييينه ابعرف انا منااال بنتي اشفيييها ..لييييش اهيا بالمستشفى ..منو الي يابها اهنيييه..وانت قااااعد اتفاوول عليها !!!
الشرطي.: اخووي بنتك منااال لقينااها فالبر مخنووقه ..والي خنقها وااااحد اهياا كانت على علااااقه معاااااااه..واحنا الي يبنااها اهنيه المستشفى..
ام نوااااف تصااااارخ ومب حاسه بعمررها وهي تطالع ريلها.: شووووووف هذا شنوووو يقوووول..ايألف قصـــه على بنتي الي ما يستحي على ويههه..بسم الله علييييها ..انت اشحقه اتقووول عن بنتي جذييي هااااا..!!!
الشرطي انتهــد بضييييج شاف الدكتووور مااار..زقره على طووول..: دكتووور هذولاا اهل منااال..
بو نواف.: دكتوووووور تكفى يا دكتوووور قووولنا مناااال اشفيييها..
الدكتور اطاالعه بحزن وسكت شويه..عقبها طبطب على جتفه ونزل راسـه واتنهـد.: انا لله وانا اليه راجعووون..اخوووي بنتك مااتت مخنووقه..
خلااااص مافي مجاال انهم ما يصدقوون لاان الدكتوور اكد هالشي..انصعــقوا كلهم..ما حسـوا الا بصـــــرخه قوووويه طااالعه من قلب من دلاااااال الي كانت تصيييح بصووووت عالي في هاللحظه..سارت عند الشرطي والدكتووور ووايهتهم وترمس بدووون مااتحس بعمرها: لاااااااااااااااااا جذااااابييييييييييين انتو جذاااااابييييييين..منااااااااال ما اتموووووت واتخليناااا مااتمووووووت..اهياااااا قااااالت بتسير عند رفيييييجتها وباااجر بتييينا.(تصد صوووب اهلها)...يباااا , يماااا..نواااااف..لاااااا تصدقووووونهم..منااااال مووو اهنييي مووو اهنييي..اهيااا باتت عند رفيييجتها وقالت بتييينا بااااااجر..صــح يمااا!!..انتي كنتي قاااعده وياااااااي لماا يتنا وقااالت بتروووووح وبتي بااجر..(تصد صوووب الشرطي والدكتووور)..ليييييييش اتقووولوووون انها ماااااتتت لييييييييش حراااام عليييييكم اهياااا تحبنا ما بترووووح وتخلينا زيييييين..ما بترووووووح..انا اعررررفها..حتى الباااارحه قااااالت انها تحـــبنا وانتووو تقولوووون ماتت..والله جذاااااااااااابييين والله
بو نوااااااف كان واااقف متسااااند ع اليداااااااار مبطل عيووونه ع الاخر ومصدوووم بالقوووو.. وما يتحرك فييه شي..يحس عمره عااااجز عن الحركه..مررره وحـــده سمعوووا صوووووت واحد يزاااعج..
نواف كان يالس عندهاا تحت وهوووو يصييييييح ومصدوووم بنفس الوقت.: يمااااااااااااااااا..لحقوووووووواااا علـــــييييي امييييييي طااااااااااااحت..
ربعوا كــلهم صوووووبهاااا..سااااار الدكتوووور بسرررعه ونادى الممرضاااات وودوووها الغرررفه..نوااف ودلاااال يصيحووون ويصاارخووون..وبو نوااااف مبهــت ومب مصــدق ليييين الحينه..يحس انه في حـــلم..! فواز متيبس في مكااانه منزل راااسه و صااد عنهم ومب راايم يتحــــرك..مب متحمل يشوووف اشكاالهم كفايه الي سمعــه والي مب مخلي دموووعه توقف من كثر ما هووو متأثر وقلبه يعوووره..
..............................
اليـوم الثاااني..بعـد ما خلصـت دواامها ومر عليها من الجاامعه يابها بييتهم عـند شمــا الي كانت محتااجه تفهم بعض الاشيااء في الرياضيـات..وكانت حمـده في هاللحظه يالسه وياها في الحجـره واتفهـمها..
حمـده.: هااااااا شو قلنا احــنا!!..ما قلنا في الضــرب نجمع الأسس؟!!!
شما..: اوييييي هييييه صـــح..هههه شسوي انســـى
حمـده.: شموووو ركزي وياي والا بضربج تراااااني ..المشكله اني نااااسيه اييب العصاااا وياااي..
شماا.: ههههه هيييه اتروووميييين..
حمـده.: ههههه انزين يلاااا خليني أكمـــل..
في هاللحــظه دش حاااارب عليهم..
حارب.: شووو بعـــدكم ما خلصـــتوا؟!!..
شمـا.: لااااا باجي اشــويه وبنخلص..فديتج والله مرت اخوويه ما تعبـتي؟!!
حارب.: تعبت تعبـــت..امبين من ويهها..
حمـده.: ههه يلا عاااد عن الخرط..لاا تعبت ولا شـي ..(وبغروووور)..بالعكس هاي اشياا بسيييطه وتافهه بالنسباااالي..وسهل وااايد اني اشرحها..
شمـا.: هههههه لاا لاا ماانروووم..
حمـده.: انزين يلااااا شمووووه اسكتي وخليني اكمـــل..
شمـا..: هههههه بل..انزين ليش محررجه ابله..يلا كملي كملي..
حمـده.: زيييين شوووفي..وتمـت تكمــل شررحها بس مره وحـده سكتت يووم انتبهت لحااارب يالس مجابلها و حاط ايده على ذقنه ويطــالعها وهو مركز في ملامح ويهها ومبتسـم..
حمـده.: ههههه بلاااااااك تطالعني جييييييه..!!
حارب.: اقوووول في خاطري حلــم واتحقق..
حمـده احمررن خدوودها في هاللحظه.: هههه اوهوووو موول مب وقـته..شموووه قولي حق اخووج ما يحرجني..


شمـا.: ههههه صدق والله حااارب مب وقته هالكلااام الحيين..عقب يووووم بتكون معاها روحك قولها الي تبغيييه..
حارب.: وانا اقدر اقووولها شـــي !..كلما رمســـت صرخت وقااااالت ( وهو يقلدها).. اوووووه ماااااي جاااااد..امبووووسيـــبل..جني سابنها
شمـا.: حمدووووه !!..ليش جييه اتقوليين حق اخوووي ..هههه حراام عليج..جي شوو يقووولج هوو!!
حمـده.: ههههههه ماشي بس هووو وايد يحرجني افففففف..
شمـا.: ههههه وانت بعـد خف عليها لا تحرجها واااااايد..
حمده.: انا ابا اعرف انتي اشلج في هالسوااالف..ركزي ويااااي يلا وبلا هذره زاااااايده..
شما.: هههه خيييبه,, الحمدالله انج ما تبين تستوين ابله انتي..انزين يلا كملي..
تمت حمده اتكمل شررحها بس حارب بعده على نفس الحال ونفس النظراات يوجهها لها..
حمده.: ههههه اوهوووو انا مااعرف اكمل جييييه..شموووه قوليله خله ما يطالعني..
شما.: حااااااارب لا تطالعها دخيلك خل اتخلص وعقب ايلس شووفها لين ما شبعت..
حارب وهوو يطالعها باعجاب ويحرك حواجبه ع السريع.: مستحيييييل اشبع من شوفة هالويه
حمده موخيــه رااااااسها ومحمره من الخاطر.: هههه ايهييييي خلااص خلااص انا برد البيت..
شمـا.: هههههه حااااااارب حرام عليك..
حارب.: اففف افففففف ما يخلوووون الواحد يغازل حرمته على كيييييفه..
شما..: هههه غاااازلها عقب انزيييين يعني لاازم الحيين!
حارب ينش من مكانه.: يلا خلصووو بسررعه انا يووعاااان..من نشيييت الصبح وانا على لحم بطني ما كلت شي..
حمده تشوووفه وتشـهق.: ليييييييش عااااااد!!!..فديييتك سيييير اتغدا عيل لا تترياانا..(قاااالتها وهي مب حاااسه بعمررررها..اول ماانتبهت ع الي قالته احمررررت بالقوووو وحست بحرااااره في جسمها يوم شافته يطالعها وهوو مبهت وجنه مب متوقع انها اتقول هالكلمه..نزلت رااااسها على طوول وكان مبين انها قااافطه من الخاطر)
حارب وهوو يبلع ريييجه وجنه مب مصدق..: شووو..شووو..شووو قلتي؟!!!!
حمده تطالع شماا وحاسه انها بتصيح من زووود ماهي قافطه
شمـا.: هههههههه ما فيها شي انزين عاادي..ريلج هذا اتفدييه على كيفج محد بيقولج شي..
حمده.: احم,,يلا شمووووه خليني اكمل..
شمـا.: ههههه زين يلا ..
حمده.: انزييين شوووفي
حارب يقاطعها وهو مستااااانس وشكله توه استوعب.: فديييييييييييت روووحج انا علني ما خلا من هالويه..
حمده.: اووووووه ماااااي جااااااد!!..الحين نحن نسينا السالفه يلا يلا اطلع دقايق وبنييييييك..
حااارب.: لاااااااا مب طاااااالع مااقدر على فراااقج انا خلاااااااص ذبت بعد هالكلمه..دخييلج عيديها..
حمده موخيه راسـها.: اوهوووو اصلا بالغلط طلعت انزين..(تبغي اتغير السالفه)..انزييين شمااا شووفي..
حـارب وهو رايح صوب الباب.: ههههههه يلااااا لا تبطوووون اتريااكم ..
...........................
كانت واقفه عند حجرته اتـــدق البااااااااب بقووه وهي تصيح من كل الي صااار.. بس مب طاايع يرد عليييها ولا طايع يفج الباب..
شمسه وهي تصاارخ.: نااااااااااااصر..نااااصر دخييييييلك فج الباااااب وييب المفتااااح..
ناصر.: .......
شمسه.: يا ربيييييييييييي انا آخر شي بتخبل والسبه هالاخوااان..نصوووووور الله يخليييييك فج البااااااااب..
ناصر.: .............
شمسه تصيييح.: دخيييييييييييييلك نصوووووور البنت مااااالها حس بتموووت عليييينا الله يخليك ييب المفتااااح
كان يالس متسااااند ع الشبريه مجابل التلفزيون ويجلب بالقنواااات من الدااخل بيموووت من الضييج..لدرجة انه مااله نفس ينش ويفج الباااب ويشوووفها..ما يبغي يشووف حد..بس يووم حس انها اتصيييح غصبن عنه نش من مكاانه وسار جدا البااااب وفتحه..
شمسه وبنظرااات ترجي.: نااااااصر دخيييييييلك عطني المفتاااح دخييييلك..
ناصر يصد عنها ويرد ييلس مكانه من غير ما ينطق..
شمسه اتسييير صوووبه واتصااارخ..: نااااااااااااااااااصر ييييب المفتاااااااح والله ماااااالها حس والله..
ناصر.: احســـــــن..انا ابغيييها اتمووووووت ..
شمسه تقبض ايدييينه تترجااااه..: نااااااااااصر حراااااام علييييييييييييك..بس بشووووفها شو صاااار فيها الله يخلييييك..
ناصر يسحب ايديييينه ويصاااارخ..: اقوووووولج ابغيييها اتموووووت..ما تفهمين انتي!
شمسـه نزلت راسـها وتمـت اتصيييح بحرررقه..للاسـف صياحها ما حرك فييه شــي..وتم يــــالس يطالع جداااامه ولا جنه يسمعها..مشـت صووب الباب وطلعت من عنده..وهي حـــاسه انها مب رااايمه تتصـــرف..مووول مااتوقعت يصير فيهم كـل هذا..مره وحده طرت في بااالها
تتصـل في ريلها اييي ويفج الباااب ابأي طرييييقه..اهم شـي الباااب هذا ينفتح وتشوووف شهـد اشفيييها..لاانها من ساااعه يالسه اتدق عليها البااااب وهي مااالها صوووت موووليه..وهالشي مخووفنها وااااااااايد وحاااسه كأنها بتفقد اختها خلااااااااص..كلما اتفكر في هالشـي اتصيييح زيااااااده..ااااااااه ستــــرك ياااارب..بعد ما هدت شويه اتصـلت في ريـلها وقالتله ايي بسررعه..

صح انه مب ندماااان انه حبــــسها وحاااس انه هذا ولااااا شــي..بس بنفس الوقت كلااام عاادل عااالق في راااسه يوووم قال انه هوو السبب في كــل الي صااااار..مب قاادر ينسـى كلاااامه وتفكييره كله فيـه..يعني معقوووله هووو السبب في انحرااف اخته!!!..يووم يفكـر بعقله يحس انه فعلا هوو السبب..هوو وااااايد اهمــلها واااايد..ما كاان يهتم فيييها مووليه هذا وامه وابووه كل مره يوصوونه انه يدير باله عليها زييييين..بس هوو كان يسمع من هالاذن ويطلعه من الثاااني..اصلا ما كان فاااضيلها..هوو روووحه كان لااااهي في الفســـق والخراااااابه..على هالافكاار رن تلفوونه..شلااه وشـاف الرقم..بند على طووول وغلق تلفووونه وفراااااه في صوووب..متفيج هووو يرد عليها وهوو بهالحــاله!!!..اصلا هوو كرههن كــلهن..من بعــد ماا كاان يذل عمــــره بس عسب يعطوونه ويــه ولا رقم..شو النتييجه الحيين!!..وشوو استفاااد من هـذا كله!!!..النتيجة مااتوقعــها موووول مع انه المفرووض يتوقعها..لاانه شي معروووف انه مثل ما اتسوي في بناات الناااس ترااه بيستوي في خوااااتك..وهذا الي صاااار في نااااصر الي كان حااااس بضييييج وعذاااب في داااخله بس محد حاااس فيييه..
.
.
صـــــدمه وصيااااااح و حزن والم في كــــل حد منهم..امها وابووووها واختها واخووها..شو هالمصيييبه الي حــلت على راااااسهم!!..مناااال مــــــاتت!!..منااال خلاااص راحت عــنهم!!..كييييف ومتى ولييييييش هذا الي ما قدروا يستوعبووونه..صــــدمتهم كـانت اكبـــر بوااااايد يووم عرفوا انها ماااتت وهي حاااامل..لاانه طلاااال اعترف بكــل شــي..كييييف كــل هذا يصييير كيــــف..ليش هم ويــن كانوا عنــها!!..اشقاايل ما عــرفوا انه هاااي كــانت سوااالفها..ليـــش كانوا غاافلييين عنها..مناااال ماتت وهي حاامل..لااا مستحييييل..مب دااااش رااسهم هالكــلااااام..بس مافي مجاال يقصوون على عماارهم ويقولوون انه الي حوالينهم جذابين..هذا هوو الصج..ام نوااف الله يعيينها الصراااحه طاحت علييييهم مره ثاااااانيه وحالتها وايد تعباانه..وبو نواف يجمع في قلبه ما بيين الحقــد علييييها والحـــزن ..حااقد عليها لاانها راااحت وتركـت ورااها سوااااد ويههـــا.. مب عااارف وين يودي ويهه من الناااااس..ولا رايم يواجه نظراتهم..الفضيحه تلاحقه من مكان لمكاان..وبنفس الوقـت مضااايج وحزيييين ومصدوووم من كل الي صااااار..لدرجة انه مرااات ما يرووم يحبس دموووعه من كثر ما هووو حزيين على فراااقها..ومرات يقوول احسن انها ماتت ..لو كانت عايشه وعرف بسواد ويهها جان رووحه جتلها..بس بعد هاي بنته العووده واول فرحته لو شوو ماصار لااازم بيضاايج على فراقها..عمره ما حط في باااله ولا اتوقع انه ممكن منااال اتكون من هالنوعيه من البنااااات..ندماااان ومتحسف على كل لحظه غفل عنها..لكن ما يفيد الندم الحيييين..ربنــا خذ روووحها وان شاااء الله يرحمها برحمته..ام نواف بعد ما قامت بالسلامه المره الاولى اتصلت في ام جاسم وخبرتها..بس ما استوعبت شـي من زود ما كانت اتصيح وهي ترمس..عاد ام جاسم ماتت من الزيييغه من بعد ما سمعت صووتها بهالحااله قالت لاازم اتسيير لها واتشووف شو الساالفه..معقوووله الكلاام الي اتقووله صج!!..منااال ماتت!!.ما رامت اتأخر ولا يوم زياده بعد هالكلاام وسيييده قالت حق ريلها انه بتسيير الكويييت وابد ما اترددت لاانه السااالفه فيها موووووت مع انه لين الحين مب داش راسها..بس هذا ما يمنع انه تيلس مكانها وماتسوي شي بعد ما سمعت صووت اختها وهي تصرخ واتصيح مناااال ماااااتت!!..ودام انه الساالفه فيها مووت فبو راشد ما رااام يقوول شي..جاااسم الي كااان منصعق ومبهـت يووم امه خبرته ونفس الشي ما دش راسه..هوو الي سار ويااها.. عووشه كانت اتصييح ومتحرقصه بالقوو بعد ما سمعت من امها هالشي وتبا اتسير وياهم واتعرف شو الساالفه بس طبعا ابوها ما خلااها لاان وراها جامعه..المهم راحـوا اهناااك وعرفت ام جاسم انه الي سمعته صج بعد ما شااافت حالة اختها وهي بالمستشفى..ابد ما وقفت صيااح من هاك اليووم..وخصوووصا بعد ما فهمت كيف منااال ماتت..كان شي صــعب عليها انها تصدقه.. كييف ممكن بنت اختها تطلع من هالبناااات..!..جااااسم الي فوااااز قاله عن كــل شي استوى من اول ما خبرووه ربعه لين ما يابوها المستشفى.. كااااان منصــــعق ..يومييييين كله يالس سرحااان وما يرمس من زوووود ما هو مصدووووم فيها..ما يدري يطلب الرحمه لهاااا والا يدعي علييييها!..كانت صدمه قوووويه وايد بالنسبااااله..يذرف دمووووعه الحاااااره وهوو يتذكـر الموااقف الي جمعتهم في بعـض..كييف كانت حبووووبه وطيبه ومتفاهمه ويااااه..لييين اليوووم الي سمعته الكلااام الي ما يبغي يذكره..وزااد صدمته فواااز هاك اليووم بكلامه..من هاك الوقـت ليييين الحيين وهو يتمنى انه يكووون كل هذا حلم و مب واقع يعييييشه ..لهالدرررجه كانت وصخــــه هالبنت لهالدرجه!!!..للاســـف اتصير بنت خاااالته..قلبه يعوووره يوم يفكر في هالاشياء لاانه البنت خلاااص ماتت والمفرووووض الحين يدعي انه الله يرحمها ويغفر لها..صح اتمر عليه هاللحظاات الي يحس بالحزن فيها لاان مهما ايكووون في يووم من الاياام حبـــها من كل قلبه..بس ترى الي سوته منااال مب شويه..هي الي يابته حق عمرها..بس الحين خلااص الي صاار صار وللاسـف انه كـل هذا وااقع وما في شي ممكن يغيره..
.
.
عووشه يالسه في الصاله في هاللحظه وتصييح ومريم لااويه عليها اتهـديها وهي بعد تدمع..
عوشه.: مريووووم حرام والله حرااااام..كان خااطري اشوووفها وايلس وياها ليش تمووت لييش
مريم.: استغفر الله.. عووشه حبيبتي هاي حكمة ربج لاا اتقوليين جيه مب زين.. اهدي فديتج اهدي..
عوشه.: ااااااه انا ماابغي ايلس اهنييي ماابغي..ابغي اكووون عندهم هنااااااك..
مريم.: حياتي ما يستوي انتي اتسيرين هناااك بتعورين قلبج زيااده..وبعدين لا تنسين وراج دراااسه والامتحانااات جربت..كفايه انج 3 اياام مب مداااومه..
عوشه.:........تصيييييييح..
مريم.: بس حبيبتي بــس..الله يرحمــها ان شاااء الله ويغفر لها ويجعل مثواها الجنه..امج ما خبرتج كيف ماتت؟!!
عوشه.: لاااااا,,ما طاعت تخبرني قالت يووم بترد بتقولي كـل شـي..مريووووم والله مااقدر اتريااااا ابغي اعرف كيف مااتت كييييييف..
مريم.: بس غناااتي هذا كاااان يومها..انتي بس ادعيييلها انه الله يرحمهـــــا ويغفر لها..بعـد كل صلاااه ادعيييلها فديييتج..
عوووشه واتحس بقلبها يتقطع واتصيييح وهي تتذكر صوورتها الي في الاب توب عندها وصوووتها يوم كانت اترمسها..: الله يرحمـها..
..........................
في الصووب الثااني..شي عايلتيين اليووم فرحتهم ما تنوصـف بهالمنااسبه السعييده..اليووم عرس مــايد ونوااال..مــايد في هاليوووم كــان مرتاح ومستــانس ..عكــس يووم الملجــه بالضبط..عـلى امل انه يتــم جيه على طوول وما يمــر طيف شمـا في بااله ..ما ينكر انه كانت اتمر عليه ايام يحن لهاا بس نواال كانت ويااه في كل اللحظـات ومـا كانت تعطييه مجاال حتى انه يفكـر فيهــا..يعني نقـدر انقوول انه تقريييبا قــدرت اتنسيـه شمــا ولو شـويه..اهم شـي انه قاام يتحسن ويااها وحس كيييف نوال اتحــبه..ونفس الشـي هوو حـس بمشااعر صووبها وكان يعاملها نفس المعااامــله..
.
.
بعـد مااتزهــبت وخـلصت كـل شي..راحت جـداام المــراااايه تتطالع نفسـها..ابتسمـت يووم شـافت شكلها وجنها عايبنها وراضيه عنه..سمعت صووت دقات البااب..سارت صووبه وفجــــته..
منى مبققه عيوونها ومبطله حلجها وتصرخ..: لاااااااااااااااااا شووووو هااااااااااا
نوال.: هههه اشفييييييييييج..
منى.: يا ربيييي يا ربييي مااقدر على هالجماااااال انا..
نوال.: ههههه احلفي منووووه
منى.: والله العظييييييم نوالووووو ..بيتخــــبل اخووووي اليوووم بيتخبل..
نوال.: ههههه جب..يلا دشي خليني اقفل البااب..
دشـت منى داااخل وفصخت شيلتها وعباتها..
نوال.: اوووووه انتي بعد محلوه منوووه..
منى .: لا تقصييييين علييييه..مووول مب عايبني شكلي..شوووفي شعري شقااايل مسوتنه انا ماكنت ابغي جيييه..
نوال.: لاااا بالعكس منووووه وايد حلوووه تسرييحتج..خاصه خصلاات الفير الي نازله فناااانه..
منى.: يعني شوو رايج بغطي على جمااالج اليووم والا
نوال.: هههههه اتخسييييين اتغطين على جمااااالي..ما تنعطين ويه..
منى.: ههههه لا الصرااااحه مكيااجج عجييييييييب نوالووووو..وايد مغيرنج وزاااااايد من حلاااااج ويا هالويه..
نواال..: هيييييه انا بعـد واايد عااايبني..احم احم..فدييتني والله..
منى.: ههههه جب جب يلا بسج وايد مدحناااج..اتصورتي والا بعـدج..؟
نوال.: لاااا بعدني الحين ببــدأ..مااتشوفيينهن واقفين يتريوووني..
منى.: يلاااا عيل اول صوووره انا بتصورها وياااج..
نوال.: هههه زين يلا تعاالي..
........................
حسـت انه الايااام مرت بسرررعه ما حست فيهم..ما كانت تبا ترد بييتهم خلاااص كرهته وكرهت الي فيييه من تصرفاته..وحلت لها القعده في بيت ابووها..بس ما ترووم اتقول شي..لاانه هوو قااايل من البدااايه انه ما يباها اتطول اكثر من شــهر..ومر هالشهـر شراات البرق وكان لاازم اترد بييتهم..

طووول الليــل مــا رقــدت عدل من كثر ما يزووي اتصييح..وراشـد كل شوي يحتشـر عليييها ويرووغها..اخر شي اظطرت تطلع من الحجــره اتهديييها واتسكـتها..لين ماا الحمدالله سكـتت ورقــدت..ردت الحجره ورقدتها في منزها وهي انسـدحت ورقــدت..بس ما حســــت الا ويزووي اتصيح مره ثااانيه بس في هالوقـت راشـد كان ساير الدوااام..قبل امها كـانت عندهاا اتسااعدها واتشييلها عنها اذا اتصييييح..لكن الحييين ما عندها حد ومجبوووره هي الي تنش واتسكــتها..وهيييه حددها تعباااااانه وفيييها ارقاااااااد..ونفس الحااله الظهـر..راشد رد من الدواام ورقـد وهي اول ما بترقد صااااحت يزووي..افففففف يا ربييي وايد صيااحه هالبنت..ونفس الشي تم راشد يزااعج عليييها..واظطرت تطلع من الحجره..اففففففففففف والله يقهــــر هالانسااان..انا حلييلي الي مووول مب راقده ومتحمــله..وهووو شبعاان ارقاااد فلييل والحيينه بعـد يزااااعج..انزين يووم انك ما تتحمــل ليييش يايبني اهنييه ليييييش كنت مرتاااحه في بيت ابووويه..والله يقهـــــر..صاااير كرييييييه هالانسااان خلاااص مب طايقه اعيش ويااااه..الله يعيني علييييه بس..اااه ياا ربيييي والله تعــــبت..كــانت ضااامتنها بايديينها وهي اتحـركها ع الخفيييف..بس اميييه بـــــس..انزييين شو فييييييج في خااطري اعرف هالصياااح كله اشحقه..رضـعتج وبــدلتج وسويييت لج كل شي بعد شو تبييييييين..(وهي تثااااوب وبالغصب اتبطل عيووونها من زوود ما فيها ارقااد)..بس حياااتي بس دخيييلج ارحميني..نشــت وتمت اتحووط في الصااله وهي شااله يزوووي وتهزها لييين ما رقــــدت..اااه الحمدالله ما بغـــت..اول ما تبغي اتدش الحجره قالت في خااطرها ..اكيد لو دشـت الحيينه ورقدتها في منزها عقــب اشوووي بتصييييح..وهي خلاااص مب راايمه اتم اكثر فيهااا ارقاااااد..فطرت في بااالها فكــره تخليها عالاقل ساعتييين ترقد وترتااح فيهم..دشت الحجره وشـلت شنطة اغرااض يزووي وطلعت منها ونزلت تحـت وطلعت خااري..مشـت صووب غرفتها ورى ودقت الباااب..فتحــت لها الباااااب واتفاجأت واايد اول مـا شاافتها وعلى طوول وجهت انظاارها على الصغيروونه الي بين ايدييييينها وعلامات الفرحه على ويهها..
عايشه.: هلاااا اميييه هلا اميره حياااج فديتج..
اميره.: اهلين خالووه شخبارج
عايشه.: الحمدالله بخييير شخباارج انتي..شو علووومج..مبروووك ما ياااج فديييتج ولو انها متأخره
اميره..: الله يباااارك فيييييج خالوووه..ههه لا عادي لاا متأخره ولا شي جني امس مربيه..
عايشه.: هيييه والله يااميــه الايااام تمر بسررعه..(وهي تطالع يزوووي)..فدييييييتها انا هالبنت..ماشاءالله علييها ربي يحفظها ان شاء الله..
اميره بابتســامه.: آمييين يا رب..اممم خالووو بغيت منج خدمه..
عايشه.: آآمري فدييتج..
اميره.: خالوووه والله تعــبتني هالبنت مب مخلتني ارقد موووول..كل شويه اتصيييح ماادري شو فيها..وانا الحيين خلااااص احس عمري مب راايمه ايلس اكثر فيييه ارقاااد..فإذا ما علييج امر اخليها عندج شويه ..وانا ان شااء الله ما بطول ..


عايشه فرحتها ما تنوصف في هاللحظــه..استاانست من الخااطرونظرااتها صووب يزوووي.: افاااا عليييييييج غناااتي ما طلبتي..فديييييت رووحها انا هاتيها هاتيها وسيري ريحي انتي ولا تحاتييين شي..
اميره ابتسمت.: فديييتج والله تسلمين خالوو..(مدت لها ايدينها وعطتها يزوي..)
عايشه.: اللهم صلي وسلم على سيدنا محمـــد ..اشحلاااااااتها يا ربيييي ماشاءالله علييييها..
اميـره.: هههه تشبهني صح؟!
عايشه.: هييييه امييه واايد تشبهج ماشاءالله عليها..
اميره.: هههه زين الحمدالله..(وهي اتمد لها ايدها بالشنطه)..اندوج خالووه هاي الشنطه فيها اغرااضها..
عايشـه وهي تشلها عنها.: خلااااص اميه سيري ارتااحي انتي ..
اميره وهي تتثااوب.: اووكي خالووه ..ما بنساالج هالجميييل فديتج..لااني صدق صدق تعباااانه..
عايشه.: واشحقه ما يبتيييها من قبل فدييتج تراني فااضيه ما عندي شـي..سيري اميه سيري ريحي..
اميره.: خلااااص خالووه يلا مع السلامه..
عايشه.: مع السلامه
راحت عنها اميره وسارت هييه يلست ع الشبريه وضمتها بايديينها وتتأملها والفررحه مب واااسعتنها في هاللحظااات..جنها في حلم حلوووو ما تبغي تصحى منه..قبل كـانت تتمنى شوووفتها بس.. لكن الحين هي في حضنها..شعووور وااايد حلوووو بصراحه..حبتها على يبهتها وهي مبتســـمه ومن الفرحه دمعت..جنها مب مصــدقه..ااااه يا ربيي الحمدالله الحمدالله..سرحت لحظتها وردت بها الذااكره ورى قبل 25 سنــــه..يووم كانت في نفس هالوضعيـــــه بس راشـد الي كـــان في حضـــنها..اتحيـد مريم في هااك الوقـت كـانت عند امها اتسبحها..كانوا بعمر يزووي..هي كـانت يالسه نفس الطريقه ع الشبريه وتتأمـــل في رااااشـــد..بس الفرق انه راشـد كان وااعي ومبطل عيووونه..وشكله كان جناااااان ..ونفس الشـــي كـان يصيييح ومب مخلنها تناااام..لكن بعـد ما رضعته سكـت وتتذكـر انها حبته ع يبهته بعــد وعقبها بدى يغمض عيونه شوي شوي ليين ما رقـــــد..رجعـت للواقع يووم سمعـت صووتها اتصييييح..واتخبـلت عليييهاا ..اشحلاااااااااتها يا ربيييييي..اشحلااااتها وهي تصييييح..تمت اتهــزها بكـــل حناااان وهي مبتســـمه وتذرف دمووعها من دوون لا تحـس من فرحتها..ليين ما رقــدت..
..........................
بعـد ما دشـوا عليها الحجـره وشافوا شكـلها قالوا اكيييد هاي ميتـه..كانت طاايحه وجنها جثه هاااامده ما يتحرك فيها شـي..شمسه اتخبـــلت اول ماشافتها وتمت اتصييييييح..بس يوم حطت ايدها ع قلبها حست بنبضااته ارتاحت شويه وودوها المستشفى على طوول..رقدووها يوميين عندهم وقالوا هذا بسبة الارهااااااق وقلة الاكــــل..رخصوووها عقبها بس شهــد موول ما نطقت ولا قااالت شـي..كله كانت سااااكته وحاسه بخموول وكســل ومالها بارض حق شـي..طبعا عمها العوود ابو عاادل بعد ما عرف باللي صااار كااان بيذبحهــــا ..ما رحمهــا هووو الثااني وتم يضربها بوحشيه..بس هي خلاااص من زوود ما انضربت ما حســـت بهالضرباااات..اتحس انه جسمها اتعود ع الضرب خلاااااص..بس هذا ما منع دموووعها الي كــانت شراااات النهر تذرفها بس مول هالدمووع ما هزت فيهم شـي..واي شـي يسوون فيها يحسوون انه شــويه..عمها ما خلاااها تيلس دقييقه وحده في بيييت ابووها بعد ما ظهرت من المستشـفى..وعلى طوووول يابها البييت عنده عشان تكووون تحت انظاره ومراقبته..كــل الي فالبييت اتضايجوا من هالشــي لاانهم خلااااص كرهوا شهـد وطاحت من عييييينهم..الكـل كان يطااالعها باحتقاااار ومحد منهم يحتك فيها الا بنت عمها عبير الي كانت اصغر منها بسنتييين..كانت تغمضـها وتيلس ويااها مراااات..وهذا بالدزززه بعـد لاانه امها اتحرررج عليها وما تبغيها تحتك ويا شــهـد..خصووصا انه يوم من الاياام كانت تتمناها لولدها كانت واايد اتحبها..بس على سوااتها كرهتها كثر ما حبتها..اكثر وااحد كان مضاااايج في هالبييت هوو عاااادل..الي كمن مره رمس ابووه وقااله خله اعمااامه الثانيين ياخذوونها عندهم..بس هوو اصر انها تكوون عنده..كلـما يتصاادف وياها ويشوووفها وهذا نادر يصير يطالعها بنظرات احتقاااار واشمئزاااااااز..يتغصص بالقوووو يووم يشوووفها ويتذكـر كل الي سوااه لها..وفي خااطره يتهجم عليها ويذبحهاااا..لكـن هي واايد اتخااف من نظــرااااته ونــظره منه اتحسسها برجــــفه..فماا اتم وعلى طوول تربع صوب الحجره الي عطووها اياها..حجره ما فيها شي مووليه جنه سجــن..اتحس انه اذا سجن يمكن يكوون ارحم..زييين انه فيها مروحه بس والا كانت بتموت من الحر.. حق الرقاد يفرشون لها ع الارض ومووول ما ترتاح من هالوضع لاانها مب متعـوده..واتحس بظهرها متكسر يوم تنش.. مجبووره تحبس نفسها في هالحجره لاانه محد يباهااا تطلع..محد يطيييق يشووووفها..حتى الاكل والشرب اذا اتذكرووها يطرشوون البشكاره اتودييهم لها عشان بس ما تطلع.. كانت عااايشه بعـــذاااااااااب فضييع في بيت عمها وتصييح على كل الي صااار فيهاا..لو ما كانت مسـويه جييه جان يا اليووم الي بتي بيتهم وهي معـززه ومكــرمه والكل يحترمها..طـــبعا لاانها بتكوون مرت عااادل الغاالي..اول واحد يفرحوون فيه..صح انه عنده اخوو اكبر عنه بس بعده مب مفكر في الزواج..الكـل كان يتريا هاليووم بفاارغ الصبر..واكثر واحد عادل الي من كثر ماكان فرحان عشانها ويحبها ما كان عارف كيف يعبر عن فرحته والا عن حبه..مستحييل يوم اييها البيت وايده خااليه..مع انها ماكانت تعطيه ويه وكله ترمسه من دون نفس ومرات اتجامله بس حبه لها كان شرات الحاجز مغطي عيوونه مب مخلنه ينتبه حق هالاشياء..كل الي كان يفكر فيه انه بيتحقق حلمه وبياخذها..كلما تتذكر هالاشياااء اتصييح بصوووت عااالي ومن الخاااطر بعـد..لاانه اتعرف انه كل الي استـوى هي السبب فيه..هي الي ياااابته حق عمرها.. شمسـه بالزوور كانت اتي عندها لاانه ريـلها الي هو ولد عمهم الثااني ما كان يخلييها لاانه هوو بعد كان كاره شهـد ومحتقرنها شرات الباقي.. قبل كانت تستااانس يوم امها وابووها يسافروون عشان تااخذ راحتها..لكــن الحييين تتريا رجعـــتهم على احـــر من الجمــــــــر..اتصيييح على الاياام الي كانت تستانس فيهم يوم يروحوون..حاسه انه متولهه عليهم وااايد ومحتاجتنهم..مب مفكـره شو ممكن يسوون فيها اذا عرفـوا ..كل الي تفكـر فييه انه بييووون وبينقذوونها من هالبييت..
............................
طلـع من بيتهم بعـد ما اتكشـخ..لبس نظارته الشمسيه ومشى صوب سيارته..وهو ماشي وقف مره وحده يوم خطف صووب الحجره..و سمع صوووتها وهي اتصييييح..تم مبطــل عيووونه مب مصـــدق..بغـى يكمل طرييييجه قال اكييد هو يتوهم بس حس الصوووت هذا صـــدق طالع من هالحجــــره..بهـت زيااااده وهو واقف مجااابل الغرفه..نزل نظارته وعلقه في مخباته ومن دووون تردد فج الباااااب بقوووه وانصعـــــــق يووم شاااافها في حضنها وهي اتهـــزها ومبتســمه..(بــــس حبيبتي بـــس).. من حست بدخلته و شاااافته شهقـــت و انصعقـــت اكثر عنه ووقفت على طووووول وبلعــت ريجها بصعوووبه وحست عمرررها تتنااافض من نظرااااته..مووول مااتوقعت يدش علييييها..ضمـــت يزووووي بايديينها زووود وكانها خاايفه عليها وتبغي تحميها وهــذا الي قهـر راشـــد زياااده وخــله الشررر يطاير من عيووونه..اتقرب صوووبها وهو يزاااااااعج باعلى صوووته..:بنتي شووو تســــــوي عندج اهنيييييه!!!!
عايشه انربط لسـانها وما عرفت شو تقوووول وهي لين الحييينه على نفس الحاااله..ضاامتنها وهي تتنااااافض وتطاالعه بنظراااات كلها خووووف..ساااار صووووبها وهووو مفــوووول وشلااها عنــــها بقووووه وعصبيــــه وهوو يصااااارخ( هااااااااااتيها يالجــــــــــلبه هاتييييها).. وظهــر من الحجره ..تمت هي واااقفه فتــره مبهـــته وتطالع ايديينها الي كــانت عليها يزوووي من شــويه وهم يرتجفوون..اتحــس انه بعــدها ما شــبعت منهااا.. اتذكــرت شكــل رااااشد وهوو معصــب وصوووته وكلامه وهو يصاارخ ونظرااات الكره والحقــد صووبها..يلست وحطت ايدينها على ويهها وتمـت اتصيييح بحرررقه..اهـني اتغصصت زيااااده لاانهم ماايعرفووون هي امنوووو..لو يعرفوون جان راشـد ما عاملها جيييه..يا نااااااااس والله انه هالبنت حفيــــــدتي وراااشد ومريم عياااااااااااالي..ليييين متــى بـــس لين متى بتم خاااشه كــل هذا في قـــلبي ..مااقدر يا ناااااس والله مااقدر اشوووفهم جدااامي وهم مب عاااارفيييين اني انا امهم..بس خلااااااااص كم بستحمــل!!


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حكاية, وللفرحة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
•×•°¦ ديـــــوان الامـــير عـــبدالرحمـــن بن مـــساعــد¦°•×• نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 59 03-13-2009 04:35 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية