الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 12-24-2011
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل Azure
 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
وللفرحة حكاية ...



الجزء الاول..
في جميرا..وبالتحديد في بييت علي محمد ..صاحب اكبر شركة عقارات في دبي..هذا غير المحلات التجاريه الي يمتلكها ...
الساعه 7 ونصف الصبح ..بطلت عيونها بصعوبه وشافت ساعتها..فزت من نومها وعقت اللحاف وقلبها كان يدق بسرعه..وراحت تركض صوب الحمااام ..دشت عووشه حجرتها وشافت الليتات مسكره والمكيف شغااال..يعني توها ناشه من الرقاد..تمت تنبش في اغراضها..ولقت مجموعة اوراق كاتبه فيهم اشعار وقصص ..تمت عوشه تقراهم وتضحك على اختها..طلعت مريم من الحمام وكانت لافه المنشفه على راسها ..انتبهت على عوشه الي كانت ميوده اوراقها وتضحك بصوت عالي .. بس عوشه ماكانت منتبهه انه مريم طلعت من الحمام وكانت يالسه بطريقه انها معطيه ظهرها لمريم..عاد مريم استغلت هالشي ..مشت شوي شوي صوب عوشه وضربتها على جتفها وصارخت ..شو تســــــوين..!!!!
عوشه نقزت من مكانها وعقت الاوراق من الزيغه : بسم الله الرحمن الرحيم..اشفيييييج انتي اشفييييج..من وين طلعتي؟؟
مريم: ههههههههههه والله شكلج نكــــــــــته وانتي زايغه..عيل قاعده اتنبشييييين في خصوصياااتي وتضحكيين هاااا
عوشه: ههههههه والله كاتبتلي اشعار وقصص حب وغرام..اشلج انتي بهالسواااالف ..انا ابغي افهم انتي شقايل اتحصلييين وقت تكتبين هالخرابيط..
مريم: هههههه اتعرفيين انه هاا الي كتبتهم كان على ايام الثنويه العامه..اااه على اياام الراحه بالنسبه لي مب الحين حليلي متبهدله..
عوشه: انا اقووول بعد..بنت تدرس طــــب وتكتب هالخرابيط ما يصير..وبعدين منو قص عليج وقالج ان ايام الثنويه العامه راحه..ااه يا قلبي ثرج مااتعرفين المعاناه الي انا اعانييها..والله اتصدقييين اليوم عندي امتحانيين فيزياء وكيمياء..والله يستر
مريم: يالله ما علييه شدي حيلج ونبا نسبه عاليه هااا شراتي ..وبالنسبه للتعب الي قاعده اتعبها الحين ..أحس انه تعب الثنويه العامه ولا شي..وفجــاه تشهق..عوشووووووه يالله نشي اتأخرت عالكليه..وانتي بعد اتأخرتي على مدرستج..
عوشه: انا من متى اترياج انتي الله يهدييج ساعه لين ما تظهرين من الحمام..
مريم: انزين يالله طلعي برع وسيري اتريقي ..وانا بزهب وبنزل تحت اباج اتكونيين جاهزه..
عوشه: خلااص اوكييك..يا كيييك..
مريم: ههههه يالله..
طلعت عوشه من عند اختها ونزلت تحت ..شافت امها وابوها واخوها راشد..يالسيين يتريقون..
عوشه: صباااااح الخيييير
الكل: صبااح النور..
فاطمه: هلا ..هلا بنتي عوشه ..هلا بالنور كله ..اشحالج اليوم ..كيف اصبحتي
عوشه تسير تحب راس امها: اهلييين ..الغاليه انا بخييير ربي يعافيج ..وتسير صوب ابوها وتحبه على راسه..اشحالك ابوي؟؟
بو راشد: الحمدالله بخيير يا بنتي..
راشد: احم احم..وانا!!!!!
عوشه: هلا هلا رشووود شخبارك..
راشد: مســــودة الوييه..اصغر عيالج تقولين رشووووود..انا الشيخ راشد..
عوشه: ههههه مشكله الي يتخققون..وتسير تقعد عالكرسي الي يم امها..
راشد: عيل مريم وين..؟؟
مريم وهي نازله من الدري: كـــاني يييت..
كانت آيه من الجمــــال ..كانت حاطه آيشدوو((ظل العيون)) وردي خفييف وتحت عيونها راسمه خط بآيشدوو وردي غامج وكانت حاطه جحال داخل عيونها والشي المميز في مريم ان عيونها وسااع وهالشي مخلنها تحلى اكثر ..وكانت حاطه جلوس وردي يلمع عالشفايف....وكانت حاطه شيلتها بطريقه مرتبه على اساس ان ما يظهر ولا شعره وكان عليها نقوش ورديه..وكانت لابسه عباه بعد عليها نقوش ورديه خفيفه على الاكمام وتحت العباه كانت لابسه قميص وردي قصير وتنوره لونها عنابي.. هي دايما جييه تحب الكشخه وماتحب تهمل عمرها.. وكانت ميوده شنطة ديور ورديه كبيره شوي حاطه فيه كتبها واغراضها....
راشد: يا سلاااااام كل هالجمــــال تمتلكها اختي انا!!!
عوشه: هههه صايره شرى النمر الوردي كلها وردي على وردي اليوم..
مريم: سخييفه عوشوووو..فديت اخوي انا.. الجمال كله من صوبك انت يا توأمي العزيز
تسير تسلم على عمتها..
مريم ((تحبها على راسها)): عمتي اشحالج؟؟
فاطمه: بخير ربي يسلمج..
وتسير صوب ابوها..
مريم((تحبه على راسه)): ابوي اشحالك
بو راشد: الحمدالله..شخبارج انتي؟؟
مريم: بخيير ابوووي ربي يسلمك..عوشووو يالله بسج اتأخرنا خلنا انسير..
عوشه: يالله يالله خلصت انا..
فاطمه: وييين ما كلتي شي يا عوشه..؟؟
عوشه: بس امي شبعت..مريم انتي ما تبيين شي..؟؟
مريم: لاا لاا انا بتريق في الكليه يالله..
بو راشد: مريم يا بنتي مب محتاجه فلوس؟؟؟
مريم: لا ابوووي مشكوور عندي الي يكفيني ..الله يخليك لنا..يالله نشي عوشووو..انا بسبقج ..يالله يا جماعه مع السلامه
الكل: مع السلامه
سارت عوشه ورا اختها على طوول..ومن بعد ما ساروا نش بو راشد..
بو راشد: يالله يا راشد نش خلنا انسير نحن بعد..
راشد: ابويه يعني لازم ايي الشركه وياك اليوم افف مالي خلق..
بو راشد: اشووو بعد مالك خلق ..يالله جدامي اشوف بلا دلع..
راشد وهو حايس حلجه: انزين ..انزين..مع السلامه عمتي..
فاطمه: مع السلامه يا راشد..
ويطلعون بو راشد وراشد..
فاطمه: وانا شو مقعدني اهني ..خل اسير بيت ام مايد اشوف شو اخبارها احسن لي..
مريم وراشد توم ..عمارهم 24 سنه..مريم..تدرس طب في كلية دبي الطبيه وهاي آخر سنه لها ..راشد خلص دراسته وهو يداوم في الشركه ويا ابوه..عوشه اختهم من الابو..عمرها 17 سنه وهي الحين في الثانويه العامه..
.............................
صوتها كان منتشر في كل أرجاء البييت..وهي واقفه عالدري ببجامتها وشعرها كشـــــه.. ,,((يمــــــــــــــــا ..يمــــــا ويــــــنج))..ومن الصوب الثاني ..خديجه فزت من نومها وشافت ســـــاعتها (((وااااي يا ربييي انا شو مرقدني لين هالوقت)))..وعلى طول نشت واتجهت ناحية الصوت الي قومها من الرقاد والي لولاه خديجه ماكانت بتقوم..
خديجه ((وهي تتثاوب)): هاااا يما اشفييييج ..؟؟ شو بغيييتي..؟؟اخوج واختج وينهم..ابوج وينه..
دلال: لا ماكو شي يما بس قاعده اجرب صوتي خخخخخ..يمـــا صباح الخييير ..ابوي من زمان طلع وراح الشركه بس تدرين بعد قيسج يحبج ويحاتيج ما حب يقومج من الرقاد..خخخخ فديتني دمي خفييف صح يما..
خديجه: حسبي الله عليج دلالوووووو..وانا على بالي صاير شي ..وبعدين شنو قيسج وما قيسج استحي على ويهج كبرنا على هالسوالف..ماادري شو صار فيني اليوم العاده اكون قاعده من بعد صلاة الفجر ..بس اليوم خذاني النوم والله يهدييه ابوج المفروض يقومني..
دلال (( تغمز لها )): مو قلنـــــالج ..يحبج ويخاف علييييج
خديجه: ههههه حسبي الله عليج يا دلالووووو اصلا من يييتوا انتوا نحن نسينا الحب..
دلال: هاااااااااااا يعني قبل مااني كان شي حب متبادل خخخخخ حلوه هذي حب متبادل
خديجه: بس عاااااد دلالووووو..مالي خلقج..قوليلي اختج واخوج نشوا والا بعدهم..
دلال: منال قاعده تتزهب عشان الجامعه..ونوافووووو في سابع نوووومه..
خديجه ((تشهق)): لييي الحين ما نش!!!...وخري زييييين خل اسير اشووفه..
دلال: انزييييييييين يما وانا..!!!
خديجه: اشفيج انتي بعد..
دلال ماده بوزها: خلااص خلااص ماكو شي ..ماابي شي
خديجه: يالله عاد دلووووله قولي اشفيج بسرعه خلصيني بلا دلع..
دلال تمد بوزها بعد مره: خلااص آنا زعلت سيري عند حبيبج نواف ..اصلا آانا محد يحبني في هالبيت
خديجه(( تسير وتبوسها على راسها وتلوي عليها وتبتسم لها)): قولي يما شو بغيتي..
دلال: اييييه جذي اوكي..يما صارلي ساعه ادور مريولي مال المدرسه ما حصلته ..يعني مو لازم اسير المدرسه اليوم..وهي تبتسم ابتسامه عريضه..
خديجه: وانا اقول هالصراخ كله اشحقه..يالله روحي زيييين ما عندج سالفه بتروحين المدرسه يعني بتروحين واسئلي ماريا عن مريووولج بسرعه ترى الوقت متأخر اكيد بطوفكم الحصه الاولى انا خل اسير اقوم هالولد الي لي الحين راقد
وعلى طول خديجه تسير صوب حجرة نواف..
دلال وهي حايسه حلجها: ايييه زيين بعد ..نعمه نطوف اول حصه ..
في حجرة نواف..كان رااااقد في سابع نووومه ..ولا حاس بالدنيا..ومتغطي باللحاف عدل من البرد ..بطلت خديييجه البااب بالقووو ودشت ..وبطلت الستاره وبندت المكيف..بس ماشي فايده نواف لين الحين نايم ..تسير خدييجه صوبه وتهزه..
خديجه: نوااااااف يمـــا يالله قووووم اتأخرت على مدرستك..
بس نواف ما سوالها سالفه وصد الصوب الثاني..
خديجه: يا ربييي على هالولد بيننني..تهزه بالقوووو..نوااااااااف يالله قوووووووووووووم..
نواف توه انتبه ان في حد يزقره كان مبطل عين ومسكر عينه الثانيه..
نواف((بصوت خشن)): هااا يما شو تبين؟؟؟
خديجه: يا بروووودك يا نوافووووووه..نش وراك مدرسه يالله
نواف: اوووووه يما ما بروح المدرسه اليوم خليني انام ..يما بس اليوم
خديجه: يالله عااد نوافووو بلا كسل..دايما اتقولي بس اليوم..
نواف: اففففففففف زين زين كاني نشييييت..
خديجه: ايييه عفيه عالشاطر ياالله حبيبي سير اغسل ويهك وانزل اتريق بسرعه..
نواف: زين
وتطلع خدييجه عنه وتسير صوب غرفة منــال..فتحت الباب على طــــول ..انصـــدمت من الي شافته ...
منال ((مرتبكه)): ي..يمـا!!!! .. ص ..صباح الخير..اشلونج؟؟
خديجه ((بعصبيه)): عيل قالولي انج قاعده تتزهبيين..قاعدتلي من صباح الله خير مجابل هالكمبيوتر!!!!..
منال تبغي تبرر موقفها: مو ..مو ..اييه ايييه اتذكرت ..مو انا يما ..تبلع ريجها..سلمج الله ..كانوا طالبين مني اسوي بحث ..ونسييت اسوييه البارحه..فقلت انش من وقت واسويه..
خديجه: الله يهدييج يا يما..لا تهمليين دراستج وسوي كل شي بوقته..يالله حبيبتي روحي اتلبسي ونزلي عشان تتريقين ..اتأخرتي على جامعتج..
منال: ان شاء الله يمـــا..
وتطلع خديجه عنها واتسير صوب حجرتهم عسب تغسل ويهها وتعدل شعرها..لان ما لحقت اتسوي كل هاااا ..من سمعت صراخ بنتها دلال..
منال ((بارتياح)): افففف الحمدالله عدت على خير..
اما تحت فكانوا يالسين نواف ودلال يتريقووون..
دلال: نوافوووو وناسه بتطوفنا الحصه الاولى اليوم ويمكن الثانيه بعد
نواف: هه وايد عليج الصراحه ..آنا ما كنت ناوي احضر ولا حصه اليوم ..بس تدرين بعد امج وطبايعها..آانا ربعي يغيبووون ثلاث ايام في الاسبوع وما يقولون لهم شي ..وانا من يوم ما بدت المدرسه ما غبت الا يوم واحد وهذا بعد لاني كنت مريييض..
دلال: ههههههه..تصدق آنا كم دعييت اني امرض عشان اغيييب بس ماكو فايده..عاد انت على الاقل غبت يووم آانا ولا يوم
نواف ((بعصبيه)): بس عاااااد دلالوووو..عطيتج ويييه ..شنو تدعين عشان تغيبين ..ينيتي انتي..!!!
دلال(((حايسه حلجها)): افاااا..انت كنت وياي..شو الي جلبك علي...!!!
نواف: بس عااااد..آنا اخوج العود..
دلال: زين زين..ما قلنا شي..وهي تتحرطم..مسوي روحه كبير علي ..كلهم ثلاث سنوات بيني وبينه
نواف: نعـــــــــــم..قلتي شي..!!!!
دلال: لاا لاا وآنا أتجرأ اتكلم واخوي الكبير موجود ما يصير ..!!!
نواف: اييييه جي ابغيج..وهو في خاطره وده ينقع من الضحك عليها ..ايعيبه وايد لما يلعوز دلال..وهي مسكينه تخاف منه لانها اتعرف اذا نواف عصب ما بيستوي خير..بس بنفس الوقت نواف يحبهااا ويعزهــــا وااايد..ودلال بعد نفس الشي..وحتى لو اضاربوا ..يردون شرات ماكانوابعد خمس دقايق..
تنزل لهم خديجه وتشوفهم يتريقووون..
خديجه والابتسامه مرتمسمه على ويهها: حبايبي والله..اشحلاتكم وانتوا تتريقون..ها خلصتوا؟؟
نواف: ايييه للاسف آانا شبعت..والا كنت بتأخر زود..
دلال: عاد يما آنا تعرفيني ما آكل بسرعه..بعدني ما شبعت ..وآنا اعرفج ما اهون عليج اسير المدرسه وآنا يوعانه
خديجه: يالله عاااد عن العياره يا دلووول..نشي وخذي السندويجه وياج..وانت يا نواف سير اركب السياره ويا الدريول وانطر خواتك لين ماايوون
نواف: ان شاء الله يمــا..بس لايتأخرون .. منالووو وييين..؟؟..لين متى اقعد انطرها آنا في السياره!!..
منال: كـــاهي كـــاهي منالووو نزلت..
منال من النوع الي تبالغ في وضع الميك اب على ويهها..مع انها حــــلوه وجميله من دونه ..بس هي عاد تتفنن فييه..كانت حاطه آيشدوو اسود وفوقه احمر..وكانت حاطه جحال داخل عيونها وتحت عيونها راسمه خط بالجحال..وكانت حاطه بلاشر احمر خفيف عالخدود ..وجلوز احمر على شفايفها....وكانت لابسه قميييص احمر طويييل وبنطلون احمر بعد..وحاطه شيله حمرا مكركشه ولافتنها بطريقه مرتبه .. كانت صدق ملفته للانظــار
خديجه: منـــال!!!..كل ها حطته على ويهج اشحقه!!!!..يالله روحي جدامي امسحي اللي على ويهج ..
دلال: لاا لاا يما حــــرام عليييج طالعه حلوه منـــال..منالوو الله يخليج ..سويلي مثلج عشان اكون احلى وحده بالمدرسه و البنات كلهم يناظروني ..جني عروس خخخخخ
نواف: دلال !!!!!!!!!!!!!!
دلال: خ..خلااص خلااص آنا اسفه يا اخ نواف..
نواف: ايييه جي ابغيج..وانتي ماشاءالله عليج ((يأشر على منال))..رايحه عرس والا جامعه!!!..يالله اشوف جدامي امسحي هالصبغ الاحمر الي حاطتها على ويهج
منال ((باستهزاء)): شنــــــــــــــو!!!..ما باقي الا انت بعد تتأمر علي..
خديجه: صدقه نواف يا منـــال انتي رايحه عرس والا جامعه..!!..يالله اهوو جدامي امسحي عالاقل خففي بس
منال: موو يما الحين ماكو وقت ..وماباقي على اول محاضرتي غير عشر دقايق واحنا لي الحين ما طلعنا من البيت ..يبيله وقت يما لين ما امسح..
خديجه: زين خلااص ...بس يكون في علمج هذي آخر مره اتحطين كل هذا على ويهج فاهمتني!!
منال: ان شاااااااااء الله يمـــا..وانا كم خدوووج عندي ((وهي تغمز لها))..
خديجه: هههه..ايي عفيه يما يالله روحو ..ربي يحفظكم..
نواف: يما من صجج انتي اتخلينها تروح جذي!!!
منال: وانت شكووو فيني ..!!!!
نواف((بعصبيه)): آنا أخوووووج
منال: ايييه بس الحمدالله انك اصغر عني ..
خديجه: ما عليييه يا نواف ..اليوم لان متأخرين بمشيها لها بس المره اليايه لاء
نواف: خلااص راح اسامحج هالمره بس المره اليايه نوووووو وااااااي
دلال: خخخخخ حلوه هذي نو وااااااااي
منال: خلااص مشكووووور عالرخصه يااخووووي نواف ..ممكن نمشي الحين
نواف يمشي وراسه مرفوع ويتبختر..: يالله يا بنات.. وراي
الكل: هههههههههههههههههه
خديجه: يحلييييله ولدي اشحلاته ..يالله حبيباتي روحوا وراه ..وانت يا نواف دير بالك عليهم مااوصيك
نواف: ان شااااء الله يا امااااااه..سأدير بالي عليهم
منال: هههههههههههههه حلوه هذي
دلال: هههههههههههههههههه اااه بطني مااروم ..تكفى تكفى نواف عيدها
نواف: بس عااااد..!!!..احترميني آنا اخوج العود
دلال وهي تقلد الضباط: حاضر سييدي..
الكل : ههههههههههههه
خديجه: الله يخليكم لبعض يا عياااال..يالله حبايبي روحوا وديروا بالكم على عماركم
منال+نواف+دلال: ان شاء الله يمــــا ..يالله مع السلامه
خديجه: مع السلامه الله يحفظكم..
عائلة مشعل محمد..عائله كويـــتيه وعايشين في الكويت ..منال..عمرها 19 سنه ..نواف..عمره 15 سنه ..دلال عمرها 12 سنه..وخديجه امهم..
.........................................
في بيت صغير جــــدا في حجمه.. تقريبا نقدر نقول عنه مااافييه شي..يعني ما فيييه الاشياء اللي كل بيت تنعم فييه..بيت متواضع جــــدا..ما فيه غير صــاله وحده صغييره وحجرتين ومطبخ وحمام بس ..عايشين فيه ام وولد وبنتين..
في صالتهم الصغيره..الي سقفه شويه وبتطيح عليهم ...يالسه وشايله هموم الدنيـــا كلها على راسها..والدموع ما تفارق عيون هاي الانســـانه..يـــــاربي ..ليش جي يستوي فيـــنا ليش..آآآآه يا دنيــــا ..لييييش ظلمتيني انا وعيالي جيييه ..شو تبييين منـــــا شـــو..قوليلنا عشان نعطيج ايااه وانعيش مثل ما يعيشون باقي النــــاس..ااه يا دنيا..ليش كل شي ينقاس بالبيزات..اذا عندي مليون اسوا مليون..واذا عندي فلس اسواا فلس..!!ااه يا ربي ليش جيه..ليش وليش ..الف سؤال داير في بالي ولا لاقيه لهم جواب..لـــــكن مااقول غير الله يرأف بحالنا ..يقطع حديثها النفسي صوت ولدها ..يوسف
يوسف: امـــــي..!!!
عايشه((تمسح دموعها)): هلا يوسف هلا امي..ليش رديت من المدرسه !!
يوسف يتجرب من امه ويقعد عندها: امي رخصونا بسرعه ..اساتذتنا كان عندهم اجتماع..الغاليه ممكن اعرف شو سبب هالدموع..؟!!
عايشه تتنهد تنهيده قويه..
يوسف: امي اشفيج شايله هموم الدنيا كلها على راسج..رب العالمين ويانا ..
عايشه: ونعـــم باالله..!! خلااص فديتك سير ارتاح الحين..
يوسف: لا الغـــاليه ..ما بسير الا لما اشوف الابتسامه على هالويه الحلو..
عايشه تبتسم ابتسامه خفيفه..
يوسف: لاا لاا مااقبلها..
عايشه كبرت الابتسامه شوي علشان خاطر ولدها..
يوسف: هييييه الحين ارتحت انا ..
عايشه: انزين فديتك مب يوعان؟؟
يوسف: تبين الصدق ياامي ميت من اليوع..في شي؟؟؟
عايشه: هي فيه خبز وروب ..
يوسف: اممم والغدا...!!
عايشه: لا تحـــاتي الغدا ..ام احمد يارتنا يزاها الله خير يابت لنا يونية عيش وطبخت لكم منه شوي ..
يوسف: امي وبعدين وياج يعني..!!..انا الف مره قايلج لا تاخذين شي من حد..
عايشه: مااخذ شي من حد!!!..عيل من وييين ااكلكم !!!..وبعدين يارتنا ام احمد مب اي حد ..هي من زمان يارتنا ومب انا الي اطلب منها ..هي اللي اتيب يزاها الله خير..
يوسف: اوفففف تراني اقولج بشتغل مب طايعه
عايشه: لاا لاا يا يوسف الا هذا ماارضى فييه ..اهم شي دراستك ..وبعدين اتقولي بتشتغل!!!..ههه إظاهر ناسي انــك بــــــــدون!!
يوسف وصوته بدا يعلى: اوفففففففف بــــــدون..بـــــــدون ..ليش !! والبــدون مـــالهم رب ..انا مولـــــود اهني ومتـــربي اهني..يـــا ربــي ليش انا انوجدت في هالدنيا ليييييش..واتقوليـــــلي اهم شي دراســــتك..شو أبــــغي في الدراسه يوم اني مااقدر اشتــــغل..وبعـــدين تبيني أدرس عشان انتي تتجحتين من الناس..!!
عايشه: شو هالكلام يا يوسف!!!!
يوسف ينش من مكانه: اوووووه انا ساير ارقد..
عايشه: يوسف...يوسف..
بس يوسف راح عنها ولا كأنه يسمعها..
وعايشه هالمره تمت تصيح بصوت مسموووع..ومن الخاطر بعد..اااه يا ولدي شو تباني اسوي ..شووو..غصبا علي يا يوسف غصبا علي..ومن الصوب الثاني ..يوسف في الحجره ذابح عمره من الصيااح وندمــــان من الطريقه الي رمس امه فييه..بس شو بيسوي ..ما يبغي النـــاس يشفقون عليهم ..بــــوده هوو الي يصرف على عايلته بحكم انه ريال البيت..على الرغم من انه عمره 18 سنه بس ..يفكر في هالتفكير..الي في هالسن ما يفكرون الا تتحقق رغباتهم واهلهم هم الي يصرفون عليهم ..لكن يوسف غيـــر ..يا ما يشوف شباب في المدرسه يتباهون بالسيايير الي عندهم وانواع الموبايلات ..ما ينكر ان هالشي يأثر فيييه ..بس متحمـــــل وصابر بس علشان امه وخواته ..مقدر الحاله الي هم فييه ودايما يحمد ربه ويشكره على الي عطاهم اياه ..وعايش على امل ان وضعهم هذا اكيد بيتغير ..لا بد انه بيي يوم وبيعيشون عالاقل مثل ما يعيشون الناس الي حالتهم المــاديه متوسطه..بس هذا الي يبونه وما يطمحون بالمزيد..
........................
خلصـــــت الدوامات وكل حد رد بيته..يدخل البيت وهو ينادي امه..امـــــــــــــي ..امـــــــــــــي وينج..؟؟!!
موزه:هلا ..هلا بشيخ الشباب..
محمد: واا فديت روحج انا يا اامي..اشحالج
موزه: بخير الله يسلمك..انت اشحالك
محمد: الحمدالله بخير ..قوليلي ياامي شو الغدا اليوم ترى وياي ضيف..
موزه: مجبوس سمج..لا ومسوتنه بيدي بعد..بس قولي من هالضيف الي وياك..
محمد:يم يميييي مجبوس سمج ومن ايدج..لاا لاا اكيد غدانا اليوم اسبيشل..يا امي الي وياي راشد ولد علي ..يبا يسلم عليج
موزه: هيييه راشد حيااه الله ..قوله خله ايي راشد مب غريب..
يسير محمد ويزقر راشد الي كان يالس في السياره..ويأشر عليه عشان ينزل..ويدخلون الصاله..
راشد: السلام عليكم..
موزه: وعليكم السلام ..هلا ولدي راشد شخبارك؟؟
راشد: بخير عموو ..شخبارج انتي عساج طيبه..
موزه: انا بخير ربي يعافيك..وشخبار عمتك وخواتك ..ان شاءا لله كلهم زينين؟؟
راشد: كلهم بخيير..
محمد: انزين يا امي بسرعه الله يخليج حطيلنا الغدا ترى راشد امأذيني في السياره..يوعان ويوعان
راشد: طاع والله جذاب عووووود..الحين انا الي كنت اقووول جيه والا انت الي اتحن علي يوووعان ويوعان ..تصدقين عمووو..بغى ياخذله غدا من المطعم بس ما خليته
محمد: ما عليييييه رشوووود ..عيل كشفتني هاااا..
موزه: هههههههه..هي هاللي قاصر بعد تاكل اكل مطاعم ..زين سويت في يا راشد..
محمد: هههه فديت هالضحكه انا ..المهم يالله بسرعه امـــي حطيلنا الغدا تراني ميت من اليوع والا بسير مطعم..
موزه: زين زين الحين بسير
راشد: هههه يحليلها امك..
محمد: هي والله فديتها عساني ماانحرم منها ..كل شي ابغيه مااتقولي لا
راشد يتنهد: يا حظك..!!!
محمد: اشفيك يا راشد..ترى انت بعد ابوك مو مقصر عليك بشي..
راشد: انا ماارمس عن البيزات ..ارمس عن الحنان الي فقدتنه ..الله يرحمج ياامايه..
محمد: الله يرحمها..انت الحين لا تكدر بخاطرك وخلنا نستانس ونخطط حق طلعة الويكند..
راشد: اسمعني..ابغي هالويكند يكون غير ..وصي ربعك خل يكثرون من ....وهو يغمز له
محمد: ههههه افا عليييك يالغالي ..موصنهم اييبونهن من جميع انحاء العالم..لا وكل وحده احلى عن الثانيه..
راشد: ههههه تعجبني يا حمووود..تعجبني..
محمد ..وحيد امــــه ابوه تاركله خير وثروه ..وهو الي يداري شركة ابوه الله يرحمه..راشد ومحمد ربع من ايـــــام الدراسه..بس محمد أكبر من راشد بسنه ..يعني عمره 25 ..
........................................
في بيت علي سلمان..مريم ردت من الجامعه ومن التعب رقدت على طوول ..وعلي وفاطمه بعد ما تغدوا رقدوا..مافي غير عوشه الي مستانسه عشان باجر ما عندها امتحان..وياسه اتحاول ترقد بس مب ياينها رقاد..
عوشه: افففففففف يعني باجر لا عندي امتحان ولا واجبات ..ليش مايايني ارقاد مااعرف..افف شو هالحظ..ويوم عندي امتحان عيوني مااقدر افتحهم..عيل دام انه مب يايني رقاد خل اسير اتصل حق حمدوووه..اممم لا اكيد منخمده هاي الحين..يلست اتفكر شوي شو اتسوي ليين ما لقتها..هييه وانا شقايل راحت عن بالي هـــاي خل اسير اتصل حق حبـــــــــــــيبي..
شلت موبايلها ودقت على رقم حبيبها في بريطانيا..تم يرن ليين ما رد..
جاسم: هــــلا والله هــــلا..
عوشه: يا حــــي هالصوت ..شخبارك يالقاطع؟؟
جاسم: عوشووه اتريي الصوت يقطع بطلع برع ..وينش جاسم من عند ربعه ويسير برع..
جاسم: يا مرحبا والله ..
عوشه: مرحبتييين..شو الحين اوكيه؟؟
جاسم: هيي الحين اوكيييه..
عوشه: فديت هالحس انا..عساني ماانحرم منه..وينك انت والله لك وحشه افف متى بترجع؟؟
جاسم: والله انتوا اكثر..انا ابغي ارجع اليوم قبل باجر بس ما باليد حيله..
عوشه: يالله ما علييه ان شاء الله بترد وراسك مرفوع بشهادة الدكتوراه
جاسم: هههههههههه دكتوراه مره وحده
عوشه: هييييه ليش لاااا!!!
جاسم: ان شاااااء الله ..اتمنى هالشي عقبالج انتي..ذاكري عدل
عوشه: اففففففف انا بس ابغي افتك من المدرسه بعدين بفكر في هالشي
جاسم: يالله عااااد ويا راسج لا تقولين جييه ..ان شاء الله بتفتكيين
عوشه: ان شاء الله ..وشو الدراسه وياك..
جاسم: زيينه انمشي الحال..اخبرج عوشووو عقب بتصل بج مشغوول شوي..
عوشه: اوكي حبيبي بس عاد لا تقاطع
جاسم ان شاء الله فديتج سلـــــــــــمي..
عوشه: يبلغ..يالله باي
جاسم: باي..
فواز((يغمز له )): هااا يالشيطان اشوفك سكرت عنها لمــا شفتني جدامك ..وطلعت من عندنا وحاجيتها ..شو السالفه..!!..واتقولي مااحاجي بنات هاااا
جاسم: لا حول ولا قوة الا بالله..اشفيييك انت اتخبلت ..رضيعتي هااااي
فواز((مبقق عيونه)): شنو!!!!!!..شنو يعني رضيعه بعد ..يعني النونو !!..اشلون جيه!!!!..ينيت انت !!!!
جاسم نقع عليه من الضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه. . رضيعتي يعني اختي يالاهبل..
فواز وهو قافط ويحك راسه: هاااه ..ايييه..يعني الي كنت اتحاجيها اهي اختك..سامحني جاسم ما....
جاسم يقاطعه: افااا عليك يا فواز ماصار شي وانت ما كنت اتعرف ..يالله يا معـــــود خلنا اندش داخل..
فواز: ههههههه حلوه منك يا معود
جاسم: هههههه شو اسوي فيك قمت ارمس مثلكم يالكوتيين
فواز: هههه زين يالله يا ريال خلنا ندخل داخل الربع بيرمسون علينا رمسه مب زينه
جاسم: هههههههههههههههههههههه باجر نرد عند اهالينا انت ترمس اماراتي وانا ارمس كويتي
فواز: هههههههه اييه والله
جاسم: هههه ياالله امش
فواز: هههه يالله..



 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون


رد مع اقتباس
قديم 12-24-2011   #2


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الثاني..
نشت مريم من الرقاد وكانت حاسه بنشاط غير طبيعي هالمره..كانت قاعده عاالمكتب ووتتصفح كتبها وتراجع الي خذوه اليوم في الكليه فجــأه تذكرت امـــها..صح انها في حياتها كلها ما شافتها بس بعد حاسه انها فاقده اعز انســانه..حاسه انها محتاجه حق هالانسانه..صح ان مرت ابوها مب مقصره وياها بس بعد ما تاخذ مكان أمها..تنهدت..الله يرحمها.. وغصـــبا عليها نزلت دمعه من عيونها ..على طول قررت تنزل تحت تقعد ويا اهلها شوي لانها حست بضييج ..طلعت من غرفتها وبندت الباب..ونفس الشي عوشه كانت توها طالعه من حجرتها ..
عوشه: مريمووو الدبه ..جان ما نشيتي من الرقاد ..بعده وقت
مريم: انا من زماان ناشه ويا ويهج..بس تميت ادرس واراجع الي خذناه اليوم..
عوشه: خخخخخ مفييييييييجه!!!
مريم: هي شو تتحرين اكيد بتفيج ..هـــذا طب مب لعب عيال..انتي شو كنتي اتسوين
عوشه: انا اقولج مستااااااانسه ما عندي امتحان ولا واجبات باجر..
مريم: وطبـــعا استغليتي هالشي ولا فتحتي كتاب واحد..
عوشه تهز راسها: نعم نعم هذا ما حصل يا اختاه..
مريم: عوشووووه انتي ثنويه عامه وعلمي بعد لازم تذاكرين اول باول يا حظــــي
عوشه: افففف مريوووم والله تعبت الاسبوع هذا كله عنا امتحانات ما عدا باجر..خخخ على سالفة باجر ..ابلة الاحياء كانت بتعطينا امتحان بس البنات قصوا عليها وقالوا عنا امتحان عربي ..جان تأجله
مريم: لا ومستانسه بعد قاصين عالابله!!
عوشه: انا ما يخصني ..البنــــات بعد تعرفينهم..والله انتي مب حاسه فينا مريووم كل يوم امتحان حشـــا ما يريحونا ابد ..يا ربيي متى بفتك !!
مريم: ان شاااء الله بتفتكيييين انتي بس ذاكري عدل الله يخليج يا عوشووه نبا نسبه حلوه..
عوشه: ان شااااااء الله يالدكتوره مريم..
تحت كانوا يالسين بو راشد وفاطمه ..
بو راشد رفع راسه فوق وشاف عوشه ومريم واقفات في الممر ويسولفون : مريم..عوشه..تعالوا قعدوا ويانا
عوشه: لا لا ابويه ما نبا انخرب عليكم القعده الرومانسيه خذوا راحتكم خخخخ
الكل: ههههههههههه
فاطمه: ههههه ابوج ويين والرومانسيه وييين خلااص شيــــب
بو راشد: نعـــــم نعـــــم..شو قلتي يالعيوز!!!..الحين انا شيبت !!!..فديتني بعدني شيخ الشباب انا ..انتي الي خلااص التجاعيد بدت تظهر على ويهج ..احم احم
فاطمه: لااااا عيوووووني انت نسيت يوم انك ماخذني كان عمري 16 سنه وانت عمرك 25 ..يالله يا بنات احسبوا ابوكم كم اكبر عني !!!
بو راشد : الريال مب بعمره يالعيوووز ..الريال بشكله ..بذمتكن بنااات شكلي مو شباااب
عوشه: خخخخ تبغي الصج ابويه ..الصراحه اذا ما كنت بنتك كنت بقردنك
بو راشد يطالع ام راشد وهم مب فاهمين آخر كلمه قالتها عوشه..
وعوشه ومريم يضحكووون على اشكالهم
مريم: صخي حسبي الله عليج يا عوشووه خلينا ننزل
عوشه: ههههههههههه يالله
ونزلوا مريم وعوشه وقعدوا وياهم ..بس عوشه لين الحين تضحك
فاطمه: عوشوووه!!!!..بس عاد صخي ..اشله هالضحك بعد
مريم: ما عليج منها عمتي اتذكرت شي وقاعده تضحك علييه
فاطمه: حشا!!!..شو هالشي الي مضحكنها هالكثر..
عوشه: هههههههه..لالا ماشي امي المهم بخبركم تدرون اليوم اتصلت في منو
فاطمه: اتصلتي في منو؟؟؟
عوشه: اتصلت في جـــــاسم
فاطمه: فدييييته ولدي شخباره والله اني متولهه عليه
عوشه: الحمدالله بخيير ..قالي بيتصل عقب بس مااتصل ليين الحين
فاطمه: اتصلي فييه الحين خليني ارمسه
بو راشد: شو اترمسينه الحين يا حرمه يمكن الولد مشغول ..خلااص قالتلج روحه بيتصل والحمدالله ان اطمنا عليه
فاطمه: زين زين خلااص..
بو راشد: المهم اليوم اتصل فيني اخوي سلطان وقال لازم انسير نتعشى بيتهم فزهبوا عماركم بعد صلاة العشا بنسير
مـــريم استانست من خاطرها ..يعني بتشوف حــــمد اليوم..
عوشه: الله ونــــاسه بيت عمي سطان بشوف حمدوووه ..وبعد عالاقل نطلع انغيــــر جو
بو راشد: مريم اتصلي في راشد قولييله ايي بعد
مريم: ان شاء الله ابوي بتصل فيه..
بو راشد: انزين عيل شكله اذن المغرب انا بروح المسيد..
فاطمه: هي يالله ونحن بنروح انصلي بعد
….......
يوسف من الصياح الي كان يصيحها ما حس بعمره الا وهو في سابع نومه حتى من غير لا ياكل شي..وعايشه كل دقيقه كانت تطل عليه وتشوفه راقد..والحين قررت انها تسير تقومه لانه اذن المغرب ولام ينش يصلي..قربت منه ويلست عداله عالسرير
عايشه بحنان: يوسف حبيبي يالله قوم بسك رقاد..
يوسف بطل عيونه بصعوبه ..
عايشه بابتسامه: يالله قوم حبيبي..
يوسف مسك ايد امه وباسها: امي سامحيني على اللي صار الظهر
عايشه: يا بعد عمري والله مسامحتنك ربي لا يحرمني منك
يوسف: امي حاس اني دايخ..
عايشه: يما قلبي..بسم الله عليك يا ولدي شو فيك ..قوم قوم خل اوديك المستشفى..
يوسف: لاا لاا مافي داعي ييبيلي قلاص ماي بس..
عايشه: ان شاء الله..
طلعت عايشه تركض صوب المطبخ..
مروه: اميييي بلاج؟؟؟!!
عايشه: اخوج يا مروه اخوج ماادري اشفيه..وهي اتبطل باب الثلااجه..وين المااااي؟؟؟!!
مروه: امي خلص ما عنا ماي ..كان فيه شوي وشربته شيخه
عايشه: يا حســـرتي على ولدي..وهي تصارخ..سيري اتحركي سيري بيت قوم ام احمد خل يعطونج دبة ماي
مروره: انزين انزين امي..
شلت عايشه تفاحه من الثلاجه وقطعتها عالسريع عشان تعطي يوسف ياكلها..لانها اتذكرت انه هو راقد على لحم بطنه من الصبح مو ماكل شي..
وركضت صوب الحجره..وقربت صوبه على طوول..
عايشه تصيح: يوسف حبيبي نش خل كل هالتفاح
يوسف: ماابغي اميي..ييبيلي ماااي
عايشه: يا يوسف الله يخلييك علشان خاطري نش وكل التفاحه الي يايبتنلك..
نش يوسف واتساند وتمت عايشه تأكله التفاح لين ما دشت مروره وكان وياها دبة الماي..
مروه: هذو الماي امي
يوسف بعصبيه: من وين يايبتنه؟؟؟!!
مروه: من وين يعني.!!!..من بيت قوم ام احمد
يوسف تم يطالع امه والشراره تطلع من عيونه..
عايشه: شو اسوي يا يوسف خلص المــاي اللي عنا وقلتلها اتسير اتيب من بيت قوم ام احمد مافيها شي يعني الا هو مــاي
يوسف: حتى ولــــو ماي..امــــي شوفي انا بدبر مبلغ بسيط وبسوي تجاره
عايشه: اي تجـــاره يا يوسف الله يهديك انت خلك بدراستك والله بيفرجــها علينا..
مروه: بس اميي نحن حالتنا صعبه ..ملينا ونحن انسير الجمعيات الخيريه وهم بعد ملوا منا ومن طلباتنا الي مااتخلص..امي ليش احنا جيه ليييش..مريولي مال المدرسه قصر علي..وكل البنات في المدرسه يضحكون علي وعلى شكلي ..دموعها بدا ينزل..امي والله حراام الي قاعد يصير فينـــا..تدرين الحين يوم سرت اييب الماي من بيت قوم ام احمد..ساره بنتها قالتلي ..استحوا على ويوهكم حتى الماي قمتوا تاخذونه منا ..صج ناس فقر..امي يرضيج!!!..يرضيج ينقال لنا هالكلام..
عايشه وهي تصيييح بحرقه: بس بس يا مروره بس..لا تعذبيييني الله يخليج..طبــعا ما يرضيني بش شو نسوي يا بنتي هاي حكمت ربـــــج ..وهذا الي هو كاتبه لنا ..
ويوسف غصبا عليه دمعت عيونه..حس انه عاجز على انه يسوي شي..خاطره يرفع اهله فوق ويسكت الناس الي يقولون عنهم هالكلام ..بس ما بيده شي يسويه..
يت شيخه تركض صوب الحجره..
شيخه: امي ..امي .. تلفووووون
عايشه نشت بصعوبه وسارت اتشوف من عالتلفون..ويوسف نش عشان يصلي المغرب ..
عايشه شلت التلفون: الو
ام احمد: الووو..
عايشه: هلا..هلا ام احمد
ام احمد: اهليين ..شخبارج عساج طيبه؟؟
عايشه: بخير ربي يعافيج..انتي شخبارج
ام احمد: الحمدالله بخيير..عندي لج بشاره
عايشه: صــــدق والله؟؟..شوووو هووو..تكفين قوليلي من زمااان ما سمعت خبر حلو
ام احمد: لقيييت لج شـــغل..
عايشه استاست: ام احمد من صجج؟؟؟!!
ام احمد: هييييه والله ..
عايشه: انزين قوووليييلي شو هالشغله؟؟؟
ام احمد: سمعيني وقالت لها ام احمد عن الشغله.......
..........................
في الكويت..الجــــو كان عجيب عندهم اليوم..وبــــــراد..ودلال حاشره امها وابوها الا يودونها الملاهي..
خديجه: اوفففف دلالوووو ..اذيتيني ..عندج امتحان باجر روحي درسي
دلال: يبــــــــا ..تكفى اقنعــــها..والله اني دارسه حق الامتحان
مشعل: اييه يالله خلنا انروح يا خديجه اتقول دارسه حق الامتحان
خديجه: واذا درجتج ما كانت زينه في الامتحان.؟؟؟
دلال: طقيني ..زفييني ..سوي فيني اللي تبينه
خديجه: خــــلااص اتفقنا..
مشعل: يالله عيل دام انكم اتفقتوا آانا بروح اشغل السياره وبنطركم ..منال ونواف بييون؟؟
دلال: هييييييييييه وناسه ..ما بخلي لعبه ما بركبها..الحين بروح أسألهم آنا
وراحت تركــــــض
خديجه: شوي شوي يمـــا عن تطيحييين..
مشعل: اتصدقين يا خديجه..احس اني صاير مهمل هالايام..من زماااان ما طلعت العيال برع..لما شفت دلال اشلون مستانسه اني بطلعها حسيت بقصوري اتجاههم
خديجه: انت الله يهداك يا مشعل ..الشغل ماخذ كل وقتك ..
مشعل: شو اسوي بعد تدرين هذا راس المال ومايصير اهمله بس ان شاء الله بحــاول اوفق بين عيالي وشغلي
خديجه: احم احم وآانا يعني مالي حق عليك
مشعل: انتي الخير والبركه..
خديجه: ههههه ربي لا يحرمنا منك يا بو نواف
مشعل: يا وييييييييلي ..من زمان ما سمعت حجي حلو ..تكفين يالله قوليلي ..
خديجه: ههههه شنو اقولك ..يالله روح شغل السياره لين مااتحر ..
مشعل: اييي يالله وانتي روحي اتزهبي
خديجه((تبا تتغلى)): اممم لا آنا ماراح ايي معاكم روح انت والعيال
مشعل: ايييه مب مشكله ..بتصل في زوجتي الثانيه بشوفها يمكن اتي
خديجه والشراره طالعه من عيونها: نعـــــــــــــم!!!!....اي زوجــــه هاااااي ومتى اتزوجـــتها وكييف و.....
مشعل يقاطعها: هههههههههه اشفيج يا بنت الحلال امزح معاااااج..وفيييه حد عنده هالقمر ويشوف غيرها
خديجه: ايييه حسبالي بعد..اتعرف اشلون خل اسير اتزهب وايي معاكم..انتوا الريايييل ما منكم امان
مشعل: ههههههههه الله يسامحج يا خديجه..يالله روحي
دلال نازله من الدري: يمـــــا ..يبـــــا..ترى منال ما راح اتي معانا ..بس نواف قال بيي
خديجه: وليش ان شاء الله ما راح اتي..؟؟..يعني تقعد بروحها في البيت!!
دلال: ماادري يمـــا قعدت اترجاها اتي معانا ..ما رضت
خديجه: خل اسير اشوفها
مشعل: ايييي يالله لا تتأخرون ..وانتي يا خديجه لا تضغطين على البنت يمكن عندها امتحان او واجبات
خديجه: لا ان شاء الله ماراح نتأخر بس مااتهون علي اخليها يالسه روحها بالبيت ..آنا بروح اشوف شنو فيها
مشعل: ايييه يالله دلووووول ..خلينا نروح احنا
دلال: يالله
فوق في حجرة منال..طبعا منــال كالعاده..مجابله شاشة الكمبيوتر وقاعده عالنت..تدخل عليها خديجه
خديجه: منال يمـــا!!
منال: هلاااااا..يمــــا
خديجه: ليش ما تبين اتين معانا
منال: يما مالي خلق روحوا انتوا آنا بقعد ..تدرين يما عندي امتحانين باجر وواجبات وايده
خديجه: والله ماادري شو اقولج يا يمــا بس قلبي ما يطاوعني اخليج بروحج في البيت
منال: لا تحاتين يما مابيصير شي ان شاء الله وآنا قاعده في غرفتي
خديجه: اييه وآنا بوصي الخدم اييون يقعدون في الصاله اللي فوق..
منال: لا تحاتين يما مابيصير شي ان شاء الله وآنا قاعده في غرفتي
خديجه: اييه وآنا بوصي الخدم اييون يقعدون في الصاله اللي فوق..
منال: خــلااص اللي تشوفينه
خديجه: يالله حبيبتي ديري بالج على عمرج
منال بابتسامه: ان شاء الله يما
وتطــــلع خديجه من عند منال..ومنـــال لا عندها امتحانات ولا واجبات بس النت ماخذ كل وقتها !!!!
اول ما تطلع خديجه من عند منال اتشوف نواف طالع من حجرته..
نواف بابتسامه عريضه: يمـــا ..شو رايج فيني
خديجه: يا ربييي شو هالجمال ..ماشاءالله ماشاءالله بسم الله عليك يا ولدي تف تف عن الحسد...اتهبل يما
نواف: ههههه ما بخلي بنيه ما بطيحها غشيانه اليوم من جمالي
خديجه: هههههه ايييه لااا اكيد بتيننهم بعد
نواف: ههههه ايييه اكيييد
خديجه: يالله يمـــا خلنا انروح ابوك ينطرنا في السياره
نواف: يالله يما مشينا
..................
..أمــــــي ..انتي اكيييد اتخبلتي!!!..انتي اف وعيــــج !!..لاا لاا مستحييييل ..انا لين الحين مب قادر استوعب اللي سمعته منج ياامي..انتي شووووو!!!..مااتحسييين فينا ..تبين اتنزلييييين كرا....
تقاطعه عايشه: يوسف!!!!
يوسف: شوووووو يوسف ...شووووو!!!..خليني اقوووول الي في خاطري خليني..امييي والله حرام عليج مب كفايه الشباب اللي يعايروني في المدرسه ..انت ما عندك ونحن عندنا..والحين بعد تبين يقولون لي يا ولد الـــ....امي ما لقيتي غير هالشغله!!!
عايشه بهدوء وحزن: قولي انت ..لقيت غيرها وقلت لا!!!..يعني شو تبوني اسوي قولولي ..يعني حسبالك واااايد سهله علي اني اسير واشتغل هاي الشغــــله ..صوتها بدا يعلى..يعني ما تعرف ان كل هااا انا اسوييه علشاااانكم ..اهم شي انها شغله شريفه واحصل فيهم بيزتييين اعيشكم فيييه..
يوسف نزل راسه وتم يصيييح ما عرف شو يرد على امــــه..يوسف ضعيف جدا في هالمواقف وما عرف شو يرد..
يوسف كسر خاطر ومروه وقربت منه ولوت علييه وقعدت اتواسيه وهي بعد ما قدرت تحبس دموعها: يوسف حبيبي ..ترى الناس ما عندهم شي غير الرمسه ..واللي مثلنا لازم مايفكر في كلام الناس..يالله عاد فديتك امسح دموعك..امـــي بتشتغل شغله شريفه عالاقل تمنعنا من انه نطلب احتياجاتنا من الناس ....
يوسف ما حس بعمره الا وطيح عمره في حضن مروه وتم يصيح بحرقه..حس انه محتـــــاج حد يخفف عنه ويواسييه و هي الوحيده اللي ترفع من معنـــوياته ..على الرغم من انه مروه اصغر عنه بسنتين بس قـــويه في هالمواقف وتقدر تتحمــل..على عكس يوسف ..وعايشه بعد كالعاده ..اتصيح من الخاطر..نش يوسف من حضن مروه وراح قرب من امه وباسها على ظهر ايدينها وراسها ولوى عليها وحط راسه على جتفها ..امييي سامحيييني الله يخليييج
عايشه حضنت يوسف وهو كان قاعد يصيح بحرقه شرات اليهال ..المفروض انه يكون اقوى من جيييه بوااايد ..وكان قاعد يحـــاول انه يهدااا بس مب قادر ..
دشت عليهم شيخه وشافتهم كلهم يصيحون ..وجان تدمع عيونها
شيخه: ماما ..يوسف...مروه..ليش اتصيحون؟؟
نش يوسف من حضن امه ومسح دموعه..
عايشه وهي تمسح دموعها: ما فينا شي حبيبتي تعالي امي قعدي عندي
شيخه : ماما انا يوووعانه وشفت الثلاجه ما في شي
نشت عايشه بصعوبه: لااا حبيبتي شي العيش اللي زاد مال الغدا وقلت بخليه حق العشا الحين بحطه لكم
يوسف: امي انا ماابغي شي..كلوا انتوا
عايشه: لا فديتك لازم تاكل انت حتى ما ااتغديت..
يوسف: والله مب مشتهي امي
عايشه: حتى لو قلتلك عشان خاطري
يوسف: خلااص فديتج علشان خاطرج بس
عايشه: يالله مروه فدييتج نشي ساعديني
مروه: ان شاء الله امي..
...........
في بيت سلطـــان اخو علي..متيمعييين كلهم في الصاله الكبيره..عائلة سلطان محمد مكون من..حمـــد عمره 25 سنه ..يشتغل في الشركه مع ابوه..أميره..عمرها 23 سنه..متخرجه من جامعة زايد من سنه وقاعده في البيت بطـــــاليه لانها مب محتاجه شغل..ابوها مب مقصر عليها..آخر العنقود حمده عمرها 17 سنه وهي ثنويه عامه كبر عوشه..وهم وايد ويا بعض..
الكـــل كان مستانس ما عدا راشد ..اللي موول مب مستلطف ولد عمه حمد..حمد من الصبح يسولف وياه وهو كله ساكت واذا رد ..ردوده كلها مختصره..وهذا كله بصوب ونظرات بنت عمه اميره بصوب..من الصبح قاعده تتطالعه ..وده يزغدهــــا..اخس شي عنده يوم حد يطالعه ..فموول ماكان مرتاح...
راشد يوقف: خلااص عيل انا بترخص منكم الحين
سلطان: ويين ويين يا راشد..اقعد اتعشى معانا
راشد: لا عمي اسمحلي مااروم ..مره ثانيه ان شاء الله
علي: مااتقولي وين تبا اتروح انت
راشد: ابوي امواعد ربيعي انسير نتعشى مع بعض
علي: الله يهديك يا راشد ..انا قايلك ان اليوم العشا عند عمك
سلطان: ما عليه يا علي خله الولد بكيفه ..مرخوص يا ولدي
راشد: يالله عيل مع السلامه
الكل: مع السلامه
اميره مبوزه: اوففففففففففففففففففففففففففففف
مريم: اشفيييييييييييييج؟؟؟
اميره: زييييييييين جيييه الحين..راااح..وانا اللي كنت مستانسه انه بيقعد ويانا اليوم..والله من الصبح كنت قاعده اطالعه ..عالاقل كنت ابغي منه ابتسامه بس..وهو ولا جنه يشوفني ..والله اسمحيلي اقولج ترى اخوج وايد خقاق
مريم: هههههههههههه..ويييييييي من حقه يتخقق جمــــــال وأخــــــلااق وشخصيه و.......
اميره تقاطعها: انزين بس بس فكينا الله يخليج..اااه يا قلبي وانا شو اللي محببني فيه غير جماله..
مريم: ههههههه الله يخسج اميرووه صخي عن حد يسمعج..
من راح راشد ..حمد استغل الفرصه وكان قاعد يأشر على اميره انها اتقول حق مريم عن الاتفاق..
اميره: اقول مريم
مريم: هاا قولييييي
اميره: اممممممم..حمد يبا يرمسج..
مريم ارتبكت وويهها احمر وحمد كان قاعد يطالعها: شووو !!!..شو اتقولين انتي ..لاا لاا استحييي
اميره: يالله عاد مريوووم شو تستحين..ولد عمج هذا ..وهي تغمز لها..وزوج المستقبل
مريم استحت ونزلت راسها تحت وما عرفت شو ترد على اميره..
اميره: ماااالت عليج ..الحين احمدي ربج انه اخوووي يحبج ويبيج ..مب انا مالت علي محد مسويلي سالفه
مريم غصبا عليها انفجرت من الضحك على اميره..
اميره: هي هي اضحكي شو وراج..المهم يالله ترى اخوي يتريا
مريم: ماادري اميره اخاف ابوي يحرج..
اميره: عمي ما بيقول شي لا تحاتييين وبعدين هذا مب ريال غريب ..هذا ولد عمج يا ماما عادي..شوفي انا وانتي الحين بنطلع بنتمشى في الحديقه وهو بيي ورانا..
مريم: ماشاءالله متفقييين على كل شي
اميره: ههههههه هييه طال عمرج
مريم: اميره والله خايفه..انا استحيي
اميره: جب لاااااا اللي يقول الحين اول مره ترمسه ..يالله يالله امشي
مريم: اففف زيين يالله
وطلعوا اميره ومريم وتموا يتمشون في الحديقه..صدت مريم وراها ..
مريم: اويييي اميره هذووو يااااي..انا برد داخل والله استحي
اميره: سكتي سكتي لا اصفعج الحين...اخوي تعال الله يخليك شوفلي صرفه وياها تراها رافعه ضغطي..
حمد: هيييه اتخسين تصفعينها وراسي يشم الهوااا
مريم منزله راسها تحت ومستحــــــيه..
اميره: خلااص عيل انا مالي مكانه اهني خل ادش داخل احسن لي
مريم سحبتها من ايدها عشان ترد
حمد: مريم ..شو تبين فيها خليها اتسير..
اميره: هييه والله صدقه اخوي شو تبين فيني خليني اسير ..وراحت اميره عنهم ..وتموا مريم وحمد مجابلين بعض..طبعا مريم منزله راسها تحت وويهها محمر..
اميره تصد عليهم: هههههههههههههههههههههههه والله اشكالكم تضحك..وتكمــــل دربها لين الصاله..
ومريم في خاطرها ..انا براويج يا اميروووه الدبه..
حمد: اشحالج مريم..؟؟
مريم: الحمدالله انت اشحالك
حمد: بخير الله يسلمج..يالله عاد ارفعي راسج خل اشوفج..
مريم رفعت راسها ..
حمد: هي جييه اوكي يالله خلينها نمشي...
مريم مستحيه: يالله..
حمد: امممم شو الدراسه وياج؟؟
مريم: الحمدالله ماشي الحال..
حمد:مشتــــــــاقلج حيل يا مـــــريم
مريم: ................
فوق في حجرة حمده..هي وعوشه كانوا يطالعون من الدريشه حمد ومريم وهم يتمشون ..
عوشه: ههههههههههه حمدووووه تعالي شوفي شكل اختي كيف صاير والله اتضحك اسميني بقطعها في البيت
حمده: هههههههه والا اخوي فديته ..شوفي شكله يهـــــبل واختج يحصلهـــا الشرف تكون زوجته
عوشه: لاااااا عيوني الا اخوج الي يحصله شرف يكون ريل الدكتوره مريم
حمده: انزين انزين ذليتيينا تراج..المهم شو رايج نزقرهم من فوق..وانزيغهم خخخخخ
عوشه: ههههههههههه هي هي فكره حلوه والله..
أميره: احـــم احـــــم
عوشه وحمده يطالعون بعض وهم قافطين..
عوشه: هاي كله من حمدوووه قالتلي اسوي جيييه
اميره: هيييه وانتي ماشاءالله عليج وافقتيها وقلتيلها فكـــره حلوه..
عوشه: حمدووه هاي سمعت كل شي
حمده: هههههههههههههه هييه
اميره: يالله خلوا عنكم هالخرابيط ونزلوا ..العشـــــا زاهب
حمده: انزين وانا بسير بزقر مريم وحمد..
عوشه: لا انا بسير
حمده: لا انا
اميره: لا انتي ولا هيي..انا اللي بسير..
وراحت عنهم اميره..ولحقوها حمده وعوشه..بينزلون تحت..راحت اميره الحديقه تزقر حمد ومريم..
اميره: اييييييه انتوا بعدكم ما مليتوا..يالله تعالوا العشا زاهب
حمد: افففففففف الوقت مر بسرعه ولا حسييت فيييه..وطبعا بعد العشااا عمي بيردكم البيت وما بشوفج الا بعد شهر..انتو موول مااتونا
مريم: هههه لا ان شاء الله..المره اليايه انتوا تعالوا
اميره: لا عيوني المره اليايه انتي بتينا بفستانج الابيض ان شاء الله
مريم: ههههه يعني بعد سنـــــه
حمد: لاا واللــــــــــه..سنـــــــــه وايد ..حرام عليج..
مريم: لين مااخلص دراستي..
حمد: انزين عالاقل ملجه الحييين وعقب العرس
مريم: يصير خير
اميره: اونه بعد تتغلى مرت اخووووي..حمد ترى ما عليك منها هاي مستعيله اكثر عنك بس ما تبا تبين لك
حمد: هههههههه فديتها والله
اميره: انزين يالله ..خلونا انسير تراهم يتريونا
حمد+مريم: يالله
..................
اليوم الثاني ..الصبح..نشت من الرقــاد وهي اتصيح ..وعلى طول فتحت سدتـــها وشلت الصوره..وتمت تتطالعها..ووتذكر ذكرياتهم ويا بعض..
بو راشد كان متزهب عشان بيروح الشركه ...وتوه صد صوبها ويبا يرمسها يشوفها قابضه الصوره واتصيح..
بو راشد: لا حول و لا قوة الا بالله..قلتلج انسييها خــــــلااص
فاطمه: مااقدر يا علي مااقدر..
بو راشد: اوهوووو لا اتخليني ايي واطر الصوره الحين
فاطمه: كــــله منك يا علي انت اللي حرمتني منها والحين بعد تبا اتطر صورتها عشان ما يبقالي شي من ذكراها..مستحيييييل..
بو راشد: اووووه فكينا الله يخليج..
ويطلع بو راشد من الحجره..وهو نازل عالدري يشوف البشكاره يايه صوبه..
بو راشد: خييير انتي الثانيه شو تبين
ماريا: بابا فيه حرمه واقفه برع ..ماادري شنو تبي
بو راشد: حــــــرمه!!!!انا بسير اشوفها الحين
وراح بو راشد صوب الباب عســـب يشوف منو هاي اللي يايه هالوقت.فــتح الباب ..
بو راشد: نعـــم اختي ..فيه شي؟؟


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 12-24-2011   #3


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الثالث..
في المدرسه..كان يالس يذاكر جيولوجيا لين ما يدق جرس الحصه الاولى..لان امس موول ماكان له نفس يذاكر..اييون صوبه شـــلة شباب...
سالم: اقووووول نصووور
ناصر: هــــلا سلوووم قووووول
سالم: عمرك شفت واحد ايي المدرســــه بنعال مقطع خخخخخخخخ
الكل: هههههههههههههههههه
يوسف ميود كتابه وغاط ويهه ومو مسويلهم سالفه..لانه مب اول مره يسوون فيه جيه
هادف: هههههههه اقول سلووم..اشم ريحه خايسه انا
سالم: هههههههههه هي هي ترى ايقولك ما عندهم ماي يتسبحون فيييه
الكل: ههههههههههههههههههههههه
ايدش حمدان الصف ويشوف الشباب يضحكون على يوسف..
حمدان: انتوا صج ما تستحون على ويهكــــم
محمد: ههههههههه والله واكملت..وصل المحــــامي
ينش يوسف من مكانه ويسير عند حمدان..
يوسف: حمدان طوف بنتمشى برع
سالم: هههههههه هي عشان اتراوي الخلق نعــــالك الحــــلو
حمدان وهو يطالعهم باحتقار: يوسف يالله خلنا انسير
وراحوا عنــهم يوسف وحمدان يتمشون برع..
حمدان: ما عليك منهم يا يوسف انت اتعرفهم هاييله سخيفيين وماعندهم سالفه
يوسف: عادي ..اتعودت خلااص
حمدان: اممم..يوسف بقولك شي بس لا تفهمني غلط..ترى نحن اخوان..
يوسف: افاا عليك يا حمدان وانا يشرفني هالشي ..قول شو عندك..
حمدان: شوف يا يوسف انت تدري ان اللي بينا عشرة عمر مب من اليوم والا امس اعرفك وتدري فيني انا ما عندي اخوان وانا معتبرنك شرات اخوي ..
يوسف: انا بعد نفس الشي يا حمدان ماعندي اخوان وانت اخوووي ومب بس ربيعي..
حمدان: انزين دامي اني انا اخوك..ليش اذا محتـــاج شي مااتقولي!!!..يعني ..يعني الصراحه انا عندي ملابس مكوده في الكبت وماالبسهم شو رايك اييبهم لك..ووايد اشيـــــاء ثانيه عندي بس مب محتاجنهم..يعني مافيها شي لو شاركتني فيهم..
يوسف اطـــالعه والشراره طالعه من عيونه..اكره شي عنده ان حد يشفق علييه
حمدان: هااا..نحن على شو اتفقـــنا..نحن اخوان ..وما بيني وبينك فرق..والله يا يوسف ما فيها شي انت اللي تكبر الموضوع..
يوسف: حمــــــدان!!!..ارجوك غير الســـالفه
حمدان: لا يا يوسف ما بغير السالفه..انت فعـــلا محتـــاج بس ماتبا اتبين هالشي للناس وتتحرى ان الناس كـــلهم يشفقون عليك..تفكيرك غــلط يا يوسف غـــلط..
يوسف يقول في خـــاطره..اه يا حمدان انت الوحيد اللي فاهمني
حمدان: يوسف..مافيها شي لو طلبت شي من اخــــوك..ابجي انت تكــــبر بعيني وبتحسسني انك مب حاط حاجز بيني وبينك..
يوسف: والله ماادري شو اقولك يــا حمدان انت انسان نــــادر احصله في الدنيــا وانـــا حاس انك هديه من ربــــي..الحمدالله والشكر لك يا رب
حمدان بابتسامه: وانا ارتحـــتلك وايد يا يوسف ..انا تقـــريبا نصف شباب المدرسه كانوا ربعي وكـــلهم تخلوا عني..تدري ليش..!!..بس لاني كنت انصحـــهم انهم يبتعدون عن الغـــلط..يتنهد...مااقول الا الله يهديـــهم
يوسف : آميين يـــارب..
حمدان: هي وفي شي ثاني بعد..
يوسف: اتفضـــل..
حمدان: انت لعــــبك اوكيه في الكوره وفوق كل هـــذا انك وصـــلاوي ..امم ليش مااتي وياي النادي اليوم وتنضم لنا..ترى النادي وراه مســـتقبل
يوسف: والله انت تعرف انه هذا حلمي من يوم ما كنت صغير ..بس تدري النادي يباله واحد فاضي مب شراتي انا ..انت نسيت اني ريال البيت
حمدان: هييه عادي ما فيها شي ..تراك ما بتبات في النادي بتسير وبترجع وانت ماشاءالله عليك لعيب ..امم شوف انت تعال وياي اليوم وبشوف المدرب شو بيقول عنك ..وخل اللبس وهالسوالف علي انا ..شو رايك..؟؟
يوسف: والله انت تدري ان هذا حــلمي يا حمدان اني اصير لاعب..خلااص اللي اتشوفه انا موافق
حمدان: يالله اترياني عيل اليوم بمر عليك..
يوسف: خلاص اوكيه
..................
أول ما شــــافته انصعقــــت ..يــــاربي ..معقـــــوله يكـــــون هووو!!!!..وتمت تطالعه وهي مب حاسه بعمرها ..عاد اهني بـــو راشد عصــــب..لانه كان قاعد يترياها تقـــول شو تبغي وهي يالسه تطـــالع فيه!!!..
بو راشد: اختـــــيه!!!..ممكن اتقولين اشعندج وتخلصيـــنا من ييتي وانتي تتبحلقين فيني
....: انت علي محمد صـــح..؟؟!!
بو راشد: هي علي محمد ...خير ان شاء الله.. فيه شي !!
رفعت الغشوه من ويهها ..وشافــــها بو راشد..إطــــالعها ثواني..واستوى فييه شرات مااستوى في الحــــرمه..انصـــعق..لاا لاا مستحيييل اتكون هيي!!
بو راشــــد: عـــــايشه!!!!!!
فاطمه وايجت من الصاله والا تشوف بو راشد واقف عن الباب
فاطمه: علي!!!..اشعندك واقف عند الباب؟؟!!
بس بو راشد مب بوعيــــه..وما رد عليها..فراحت فاطمه تشوف شو السالفه..
فاطمه : خيــــر ان شاء الله شو بغيتي..؟؟!!..هي ..هي اتذكرت ..اكيد انتي اللي كلمتني عنج ام احمـــد بخصوص شغــــلج عندنا حيـــاج اتفضلي..
بو راشد اطــــالع فاطمه وهووو منصـــدم..شو شغـــــله هذا !!!
فاطمه: بــلاك تطالعني جييه..اوووووه صح نسيت اقولك..انا الصراحه كنت محتاجه خـــدامه وماحبيت اييب من هالفلبينيات والاندونيسيات ..الي عنا كفايه فرمستني وحده عن هذي اللي تشوفها جدامك..
بو راشد: خدامه!!!!!!!!!!
فاطمه: هي خــــدامه ..مافيها شي ..الحرمه محتاجه ويايه تشتغل ..
بو راشد حاس انه مب مستوعب السالفه كل اللي يفكــــر فيه.. هاي الانســـانه كيف يت اهني من بعد هالسنين وشو اللي جمعه فيها مره ثانيه..
فاطمه: عــــلي!!!..اشفيك الله يهــــديك
عـــلي في عالم ثاني: هاا ..لا لا مافيني شي
فاطمه: المهم ..سمعيني تعـــالي وياي الحين خل اعلمج شو تسوين..وان شاء الله بنعطيج راتب مناسب اتمشين فيها حالج..
لكـــن عايشه مب بوعيــــها ومب منتبهه حق فاطمه..
فاطمه: ويـــــاي انتي؟؟
عايشه توها انتبهت: هاااا..نعم ..!!!!
فاطمه: اقولج تعالي خل اعلمج شو تسوين وان شاء الله راح نعطيج راتب مناسب اتمشين فيها حالج..
عايشه: مشكوووره اختي ويـــزاج الله خيــــر..
فاطمه: العـــفو..يالله خلينا نسيـــر الحين..
ويسيرون فاطمه وعايشه وتم بو راشد واقف مكــــانه وهو حاس ان اللي استوى له قبل شوي حـــلم..مب حاس بعمره الا وهو قاعد يلحق فــــاطمه وعايشه..
تفتح فاطمه باب الحجره الي برع ..الحجره مب وايد عوده وحجمها مناسب..بس اثاثها جديم ومغبر لانه محد مهتم فيها وما يدخلونها ابد..فتمت فاطمه تزقر ماريا عشان اتيي اتنظف الحجره..
فاطمه: ان شاء الله الحين بتنظفه لج ماريا وها بيكون غرفتج ومحد بيشاركج فيه ..
عايشه: مشكووره اختيي ..ليش خليتيها اتنفظه انا روحي كنت بنظفه..
فاطمه: لاا افاا ما يصير..الا ما عرفتيني على اسمج..
عايشه: انا اسمي عايشه..
فاطمه: هيييه عايشه ..حياج الله يا عايشه..وانا فاطمه..
عايشه: عاشت الاسامي يااختي يا فاطمه وان شاء الله ما بتشوفين مني الا كل الخير..
فاطمه: عاشت ايامج..انزين الحين خليني اقولج شو تسوين..انتي بتكونين مسئوله عن الطباخ عاد تدرين بهالفلبينيه ما تعرف تطبخ عــــدل ..وتدرين بعد ملييت وانا اعلمها شقايل اتسوي المجابيس والبرياني وهي موول مااتعرف اطبقه ..اللي عليج انج تطبخيلنا من هالاكلات الزينه وام احمد مدحت طباخج وايد
عايشه: هههه ان شاء الله اختي فاطمه ما بتشوفين مني الا اللي يسرج
فاطمه: هييه وشي ثاني بعد
عايشه: آمري
فاطمه: ما يامر عليج عدو..الشي الثاني انج بتكونين مسئوله عن ترتيب غرف العيال..تدرين بعد من كثر ماانسمع عن هالفبينيات ماقمنا انأمن عليهم..
عايشه: خــلاص ان شاء الله ..مايصير خاطرج الا طيب..
فاطمه: هييه وبس هاللي انتي بتسوينه وبعد مااتخلصين تقدرين اتردين بيتج تشوفين عيالج..ويالله عاد انا بخليج الحين عشان ترتاحين
عايشه: حياج الله في اي وقت..
فاطمه: الله يحييج يالله مع السلامه
عايشه: مع السلامه
وطلعت فاطمه من الحجره
..عــاد بو راشد استغـــل الفرصه وعلى طول دش على عايشه الحجره..
بو راشد والشراره طــــالعه من عيونه وبعصبيه: انتي شو اللي يـــابج بيتي..من ويـــــن ظهرتي من بعد هالسنـــــــين كلهــــا.. ما كفـــاج اللي ســــويتييييه..لــــــيكون ام العيـــال درت اللي بينا!!
عايشه بدت اتصيح بحرقه اول ما شافته داش عليها جيه: والله يا علي اللي يابني هو الحــــاجه والله اني ما كنت ادري ان هذا بيــــتك والا جـــان ما ييت ولا طبيــــته..ليش انا مينونه عسب اخبرها
علي باحتقار: انتي يــــايه عندنا تشتغلين خدامه!!!!!!!!
عايشه تهز راسها بحسره: غصبــــا علي ياا علي غصبا علي..ما خليــــت مدرسه ما رحــتها أطلب منهم يشغــــلوني فـــراشه.. وهم كله يرفضـــون يقولون مب محتاجين ..ما خلييت مكـــان ما رحتله وانا بس ابغي اي وظيفه المهم اني اكد من وراها بيزتيين اوكـــل فيهم عيـــالي ..واعيشهم احســـن من العيشه الي عايشينها و لقيت هالشغله وما قلت لااا..ما تتصور كيف حالتي صعبه
علي ما نكر انه شفق عليــها بس ما يبا يبين لهـــا ونظرة الاحتقار مازالت مستمره ..الي سوتــه مب شويـــه هالانســــانه..
علي بعصبيه : انزييين وما لقيتي الا بيتي اتيين له !!!..سمعيني ..ان حد درى باللي كـــان بيني وبينج ما تلومييين الا نفسج فـــاهمه..!!!!
عايشه اتهز راسها بالقبــــول وفي قلبــها غصات وآهـــات..وعـــلي توه يبا يطلع ..
عايشه بتـــردد: ع ..عـــلي
عــلي: خير
عايشه: أبـــغي اشوف عيــــالي يا علي..
علي: شوووووو!!!! تــــوج اتذكــرتي عيــالج..!!..ويـــنج عنهم كل هالسنيين !!
عايشه وهي تصيح: انا ويني عنهم !!..ليش انا كنت ادري مكانهم وييين..!!..نسيت ..نسيت يوم انك شليتهم من حضني وهم يصيحووون وهم مب مكملين شهـــر بس ..اصلا انا خــــلاص كنت فاقده الامل اني اشوفهم مره ثانيه..انا احمـــد ربي واشكـــره على هــــاي الصدفه اني بشوف عيــــالي..كــــانوا بنت وولــــد يـــا علي ..كانوا بنت وولد..آه لين الحين اتذكر اشكــالهم..لين الحين..ودي اشــــوفهم وهم كبــــار الحين الله يخـــليك يا علي لا تحرمــــني من شوفتهـــم الحين يوم جمعنـــي القدر وياهم..الله يخلييك
علي: زين زين خلااص بخليج اتشوفينهم ..بس تــــرى انتي ميــــته بالنسبه لهــــم..ايـــاني وياج يا عايشه ان دروا انج امــــهم ..مااتلومين الا نفســـج..ترى اتعرفيني زييين!!!..ولانـــج أصلا مااتشرفيــــنهم وماارضى عليهم يعرفون ان امهـــم خدامه
هالكــــلام نزلت عليها شرات الصاعقه وزادت الصـــرخات والآم اللي في قلبـــها بس مابيدها شي اتسوييه غير هالدموع اللي نـــازله من عيونها واللي حاسه بحــرارتهم عـــلى خـــدها..
عايشه تتنهد: مقبوله منـــك يا عــلي ..الله يخلييك راوني عيالي
طــلع علي صورتيين من مخباته اللي جــدام ..
علي فر صوره عليها: هـــــاي مريم..وفر الصوره الثانيه : وهـــا راشد..
وطـــلع من عندها وبند الباب بالقــــو..
وهي تطالع الصور واتصيييييييح من الخاطر: مــريم وراشد..وافديييت روحـــكم انا..ضمت الصـــور وكل دقييقه اتبوسهم..اطالعت صورتهم: مــريم..راشد..انا امــكم حبايبي ..ليييش القدر بعدني عنكم ليش..!!..ليش القدر ما جمعــني وياكم الا وانا يـــايه بيتكم اشتغل خدامه..ماادري اذا بترضــــون على أمـــكم تشتــغل خدامه !!..هه اكـــيد ما يشرفكم هالشي شرات ماقال ابوكـــم..انتوا اتـــعودتوا عالعـــز خـــلااص..وانا الحيــــن ميته بنظـــركم ..آه انا ميــــته..ليــتني كنت ميتــه صـــج آه..استغر الله العظيــــم..شو قاعده اقــــول انا..تمت تتطالع صورة مريم وراشد وتتأمل فيهم ..ودموعها تتساقط على الصور ..مب قادره تحبس دموعهـــا وهي تتطالعهم ..

بو راشد من طلع من عند عايشه سارالشركه على طول ..وكل اللي يفكر فييه هوو وجود عايشه في بيته..يا ترى شو اللي ناويه علييه هاي الانسانه..!!..ليش ظهرت في حياته مره ثانيه !!..خايف ايقول حق فاطمه انه ما يباها في البيت اتشــك في الموضوع..وبعد قلبه مب مطاوعه يطــردها من بيته ..وبعد حاس انها انظلمـــت وايد لدرجه انها يايه تشتغل خـــــدامه..!!..لو ماكانت محتــــاجه ما كانت بتشتغل هاي الشغـــله..ما يت تشتغل الا انهـــا محتـــاجه ..بس ما يبــا يبين لهــا هالشي ..لانه مب قــادر ينسى اللي ســـوته..ووجــــودها مخوفنه وايـــــد..
اما فاطمه خبرت ماريا عن عايشه ودشت داخـــل وشافت عوشه ومريم وراشد يتريقون...
فاطمه: سلام عليكم
الكل: وعليكم السلام..
عوشه: هــــلا امي هــلا بنور هالبيت ..انتي وينج اليوم ؟؟؟!!!
فاطمه: ياامي سرت اشوف الخدامه اليديده اللي كانت يايه اليوم..
عوشه: خدامه يديده !!!..اشحقه!!
فاطمه: كنت محتاجه وحده اتساعد مــاريا في الشغل
مريم: الحمدالله..يالله عوشوه نشي بنسييير..
عوشه: اففف يالله نســير ..بس ونااااسه اليوم الاربعاء رشووود لازم تفضى عمرك الليله اباك اتطلعني وتعشيني برع بعد ..
راشد ايييــــرها من اذنها: انا شو اسمـــــي..
عوشه: آآآآآآي آآآآي..رااااااااااشد
راشد: هيييه جيييه اوكي..وبعدييين اتعرفيني اني انا في الويكند ماافضى
فاطمه: وشو اللي يشغلك انت يا حظي
راشد: اوووووه شي حـــلو..عمتي تسألني شو اللي يشغــلني!!!..من متــــى!!!
مريم: راشد!!!!
راشد: خلااص خلاص..سحبت كـــلامي
عوشه: اوووووه ..اخي العزيز راشــــد..حـــاول اتفضي نفسك هالاربعاء ..
راشد: انزين بحــــاول طبـــعا انا مب ساير من غير مـــريومه
مريم: لااااا انا عندي امتحان يوم السبت مااروم أطلع لازم ادرس ..عوشووه يالله اتأخرنا
عوشه: اووووووه يالله عاد مريوووووم الا هالاربعاء من باجر ابدي ذاكري
مريم: بشوف..انتي بس يالله امشــــي..وانت يا راشد مب ناوي اتسير الشركه اليوم..!!
راشد: لااا ابوي روح عني وماقالي اسير..وانا بسير الشركه عند ربيعي محمد
فاطمه: لا والله..يعني انت مب ريال ولازم تعتمد على نفسك!!..لازم ابوك يــــاخذك وياه او يقولك تعال شرات اليهــــال
راشد: عمـــــتي..لو سمـــحتي الزمي حدودج..أنا حـــر في اللي اسويـــــه ومب انتي اللي تتحكميين فيني ..شو اللي نـــازل عليج اليوم اشـــوفج مستهمه علي..ويـــــنج عني 24 سنه..!!
فاطمه: لا والله ..وانت مااتقـــولي شو اللي نــــاقصنك..!!..كـــل شي متوفر لــــك ابــــوك مب مقصــر عليك بشي..كل طلباتك مستجــابه وانا اشعلي منـــك..
راشــد: هب راد عليج..لانج عارفه انا شو اللي محتـــاجله غير البيـــزات..ويطـــلع على طول..
مــريم اتقول في خاطرها..ناقصنه ام تسئل عنه واتحـــاتيه..نــاقصنـــه حنان الام وعطفـــها ..مب بس هوو ..فيه انســانه ثانيه بعد محتاجه كـــل ها..تتنهد..يالله.. مب كـــل شي نبغيه نحصــله في هالدنيا ..
مريم من دون نفس: يالله عوشه خــلنا انسير..
عوشه حســت ان اختــها مضــايجه من كلام امها وقررت انها اتطيب خاطرها في السياره : يالله
وطــلعن عوشه ومريم وساروا صوب سيارة مــريم ..اللجزيس بس اول ما يبون يركبون يشوفون حـــرمه كبيره بالسن سايره المطــبخ فســاروا صوبها ..
عوشه: إييييه امنوا انتي!!!
صدت عايشه صوبهم..وطاحت عيونها على مـــريم..اللي اول ما شافتها انترسن عيونها دموعها وكان ودهـــا اتســـير تحضــنها وتضمها على صــدرها ..بـــودها تعوضــها عن الحنــان اللي فقدته منها ..بـــودها في هاللحظه تـــصرخ واتقــــول أنا أمـــــج يا مــريم..بس شي أكيييد اذا سوت هالشي ما بيستوي خير..فتمت واقفه مكانها ونزلت راسها تحت وهي اتصيــــح..اما عوشه ومريم كانوا مندهـــــشين..من ويين يـــت هاااااي وشو تسوي اهني!!..وليش صاحت لما شافــــتهم..
مريم بشفقه: لو سمحتي..ممكن اعرف انتي شو تسويين اهني..!!..وليش قاعده اتصيحين..
عايشه في خاطرها..آه اصيــــح من ظلم الايام يا بنتي يا مريم ..اصيح لانج واقفه جدامي الحين وانا مب قـــادره اقـــــولج انج بنتي..
عايشه مسحت دموعها على طول وابتسمت: انا إهني خـــدامه..
عوشه ومريم يطـــالعون بعض وهم منصدميين : خــــدامه!!!!
عايشه مبتسمه وفي قلبـــها حرقه: هي خـــدامه..
صح انه شكـــلها وهيئتها لايق على انــها اتكون خدامه بس ماكانوا متوقعييين لانها ترمس شراتهم ..
عوشه اتساسر مريم: عيـــل هاي اللي امي قالتلنا عنها..الخدامه
مريم: هي بس انا اتوقعتها فلبينيه
عوشه: وانا بعد..
عايشه: انزين بنيــاتي مااتعرفت عليكم ..
عوشه: انا عوشه..وهاي اختي ((إتأشر على مريم)) الدكــــتوره مريم..
عايشه: مـــــاشاء الله ..دكتوره مريم ..الله يوفقج حبيبتي واييسر امورج
مــريم ابتسمت من الخاطر واستانست وايد من كلامها ..لانها محد قالها شرات هالكلام من قبل..وحست بجـــاذبيه اتجــاه هاي الانسانه: مشكوووره ..ههههه بس بعدني ما صرت دكتوره ..
عوشه: ويييييي ان شاء الله بتصيرين بعد مااتخلصين هالسنه..اشفيج انتي ابغي اتخقق جدامها اقول اختي دكتوره خخخخ
الكل: ههههههههههههه
عايشه: يحلييييلكم ..الله يوفقكم يا ربي..
مريم بابتسامه: انزين ..وانتي مااتعرفنا عليج؟؟
عايشه: انا إسمي عايشه..
عوشه: انزين خالو عايشه ممكن اسألج سؤال
عايشه: اتفضلي ..
عوشه: انتي ليييش يايه عنــــدنا تشتغلين خدامه!!!..
مريم افتــــشلت من سؤال اختها عوشه وحست انها احرجت الحرمه
مريم: عوشه!!!..شو هالسؤال..
عايشه مبتسمه: خـــليها يا بنتي خــليها ..ادري انكم مستغربين من وجودي في بيتكم اشتغــل خدامه بس الحـــاجه ومااتسوي يا بنيــاتي ..دام انها شغله شريفه واكد من وراها بالحـــلال شو المانع اني مااشتغلها..
عوشه: هيييه انزين انتي عندج عيال
مريم: عوشوووه انتي وايد تسئلييين!!..يالله نسير اتأخرنا عالدوام ..واسمحيلنا خالو عايشه جان اذتج باسئلتها
عايشه: لا وييي..خل تاخذ راحتها البنت..
عوشه: هاا قالت خل تسئل على راحتها..انزين بس جاوبي على هالسؤال وعقبها بروح
عايشه: ههه ان شاء الله..هي انا عندي ولد وبنتين
عوشه بدهشه: وهادتنهم روحهم في البيت!!!
عايشه: هييه ان شاء الله ما بيصيبهم شــر..وولدي العود عمره 18 ..يعني اقدر اعتمد عليه
عوشه: هيييه زين والله..انزين وليش..........
مريم قاطعتها: عوشووووه!!!!
عوشه: اففففف زين زين ..شو هالحاله..يالله نسير..خالواا عايشه ترى بعدني ما كملت رمستي بكـــمل سوالفي وياج بعد ماارد من المدرسه
مريم: الله يعـــينج خالوو عايشه بتطفر بج
عايشه: ههههه حليييلها والله اني حبيتها
عوشه: احم احم..شفتي ..انحب بسرعه انا
مريم: ههههه دخيييلج ماانروم..المهم يالله نسير ..من رخصـــتج خالو عايشه
عايشه: الله يحفـــظكم وهالله هالله بالسواقه الزينه يا مريم لا تسرعييين والدوام لاحقه عليه..
يااااه..مــريم حـــاسه بــراحه من هاي الحرمه..يـــاربي كيف حــــنونه ..في عمرها ما سمعت مثل هالكلام..حــاسه بفـــرحه غير طبيعيه..
مريم بابتسامه من الخاطر: ان شاء الله خــــالو ..
وراحوا مريم وعوشه صوب السياره وركبوها..وعايشه كانت واقفه تطالعهم لين ماساروا ...عايشه حست براحه شوي لانهــا شافت مريم عالطبيعه..واستــــانست عليها لانها بتستوي دكتوره ..وحمدت ربـــها ان ابوها عرف يربيها ..بس ناقصنــها تتطمن على راشد..طـــلعت صورته من مخباتها ..وتمت تطالعه..تذكــرت يوسف حست ان فيه شبه بين راشد ويوسف..وتمت تتطالعه وهي مبتسمه وتتأمل شكله..
.............
في جامعة الكويت ..كانوا قاعدين منـــال وربيعاتها في الكــــلاس يسولفون..
منال: هههههه والله ينننته
سعاد: هههههه اييه يستاهلون هالشباب جذي تسوين فيهم..بس احاجيج..ان شاء الله ليي الحين تدخلين مواقع دردشه
منـــال: ايييه والله وناسه
شوق: ههههههههه طع هذي بعدها مااتطورت..!!
سعاد: ههههه اييه والله يا شوق..ليش ما سمعتي عن برنامج اسمه بالتوك؟؟!
منال: لاء..شنوا هذا بالتوك؟؟؟
سعاد: هذا طال عمرج برنامج فييه محادثه كتابيه وصوتيه وتقدرين تشوفينهم فيس تو فيس
منال: اشلون يعني فيس تو فيس ..تكفين يا معوده فهميني..
شوق: اول شي انتي عندج الكاميرا مال الكمبيوتر..
منال: اييه عندي بس مااستخدمه
شوق: خـــــلاص حــــلو..!!
منال: وشنو بسوي بهالكاميرا
سعاد: منــــال!!..انتي ليي الحين ما فهمتي!!!
منال: اللي ابغي اعرفه آنا ..اشلون استخــــدم الكاميرا وشنو اسوي فييه؟؟!!
سعاد: افااا عليج..بعـــــلمج شو تسوين..سمعي.....................
وتقولها سعـــــاد شو اتسوي..
...........................
الظهر..اتدش عليها الحجــره وتلقـــاها ضاربه حـــــزن واتصيييييح..خافت عليها وعلى طووول سارت صوبهـــا..
أميره بخوف: حمـــــده..حمده اشفيييج..شو مستوي.....؟؟!!
حمده وهي اتصيح : مــــات ..مــــات ..كله من عوشوووووه
أميره زاد خوفها وبصوت عالي: حمدوووووه منو اللي مــــــات وشو دخل عوشه في السالفه
حمده: راشــــــــــد!!
أميره:......................
يا ترى شو بيكون ردة فعــــل أميره؟؟!!!!
راشد مـــــات؟؟!!! شو بيكون حـــالة أمه عايشه اللي بعدها ماشافته عالطبيعه..!!..واخته مـــريم؟؟؟!!..والكــــــــــل؟؟!!
وشو اللي سوته عايشه عشان بو راشد مب قـــادر يسامحـــها؟؟!!..وتعتقـــدون انها ممكن في يوم من الايـــــام تعترف بالحقيقه؟؟؟!!
اتـــــريوني...


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 12-24-2011   #4


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الرابع..
..ردوا من المدرسه وهم حاسين بضيــــج فضييع هالمره..أول مــره امهم اتهــدهم روحهم في البيت..اول مره يردون من المدرسه وما يلقونها قاعده في الصاله تستقبلهم بابتسامتها الي فيهــا الحنيه كلها ..حاسييين بفـــــراغ كبير اليوم ومب عارفين شو يسوون..شيخـــه من اول ماردت من المدرسه وهي اتصيييح ..ومروه قاعده اتهديها ,,ما تنلام المسكينه عمرها 6 سنوات ومحتاجه لامهــا ..مب متعودده على فراقها..
مروه: شيخوووو بس عاد الحين ماما بترد..
شيخه بصوت متقطع: ماايخصني ابي ماما
مروه: بس حبيبتي ..الحين بتي..انتي يوعانه الحين صح..؟؟
شيخه تمسح دموعها واتهز راسها بمعنى ..هي
مروه: انزين حبيبتي الحين بقوم احط الغدا..
يوسف: ليش امي متى لحقت اتسوي غدا..؟؟
مروه: لاا امي ما سوت الغدا..الغدا يابوه من بيت قوم ام احمد وقالت حق امي انها في فترة غيابها هي اللي بتيبلنا اللي يزيد من غداهم وعشاهم..والله ماادري شو كنـــا بنسوي من غيرها..
يوسف سكت وماعرف شو يقول هالمره..خـــلااص غصبــا عليه لازم يقبــل الاشياء اللي اتيه من الناس..ما بيده شي ايسوييه..خــلااص مافي غير هالحــل عشان يعيــشون..
يوسف: اهاا زين ..
مروه: يوسف!!..اشفيك الله يهديك لا تصير حساس وايد ..ما فيها شي..المفروض تحمد ربك انه حليلها مب مقصره ويانا ابدا ..ماادري لولاها شو كنا بنسوي..
يوسف: ماادري شو اقولج يا مروه ..ماكان بودي نوصل لهاي الدرجه..بودي انا اللي اقوم بكم..بس ما عليـــج انا اليوم بسير النادي ويا حمدان والمدرب بيشوف لعبي ..عا اذا عيبه لعـــبي بستوي لاعــــــب مشهور احم احم
مروه: الله كشششششخه..وبفتخر فيك جدام النــــــاس
يوسف: ههههه الله يسمع منج..مب بس مشهــــور الا بخلي الانتر ميلان تشتريني
مروه: شو؟؟!!!.. منو يشتريك؟؟!!..وبعدين تعـــال..اشله يشترونك بعد !!!..اتخبلت انت يا يوسف الله يهديك..استغفر الله قاموا يشترون الاوادم بعد..جي ســـلعه انت عشان يشترونك..يعني انت الحين للبيع مثلا ...
يوسف: هههههههههههههههههههههههههههههههههه..لا مب جي يا مروه الله يهديج..شوفي..في الكوره عادي يشترون اللعيبه..يعني اذا شافوا اللاعب هذا لعبه أوكيـــه تشتريه النادي الثاني..يعني مثلا انا الحين العب في نادي الوصل..اذا نادي العين شافوا انه لعبي اوكي يشتروني..وانا على كيفي عاد اذا بسير العب عندهم والا لا..
مروه: ايــــواا يعني انت بتنتسب لناديهم ..الحين فهمت..لاا لاا وييي خلك اهني احسن لا تروح العين
يوسف: ههههههههه ان شاء الله مب رايح العين..اصــــــلا انا مستحيل اتخلى عن الوصل لو شو ماايصير ..بس ها كمثال يعني..عاد اسميني بعيشـــكم بعز لو صرت العب في النادي ..ياااااي انا مستاااانس متى بتي امي عشان ابشـــرها
مروه: يا سلاااااام..يـــاربي ان شاء الله تصير لاعب عيل.. وهي تقلد العيايز ..المهم انا الحين بسير ازهب لكم الغدا يا عيالي
يوسف: ههههههههه انزين نترياج يدوه
مروه: هههههه يدوه مره وحده!!!
يوسف: ههههههههههههه
وسارت مــــروه تزهب لهم الغـــدا..
......................
كان يالس في الصــاله يطــالع قنوات الاغاني..وواقفات وراه دلال ومنــال
دلاال تساسر منال: شوفي ..شوفي شـــلون قاعد يطالع البنات اللي يرقصون
منال: ههه اييه والله..يا ويله من أمي اذا شافته بيروح فيها..
دلال: ههههه بروح اناديها
منال: هه لا يا معوده لا اتيبنلنا المشاكل
دلال: هههه لاا لاا وناسه بروح ازقرها نطري اهني ..
واتروح دلال تزقر خـــديجه اللي كانت في المطبخ تزهب الغدا
دلال: يمــــــا..
خديجه: الحيين بقولهم يحطــــون الغدا ..صبري شوي
دلال: لا يما آنا مب يايتنج عشان الغـــدا..
خديجه: هاا عيل..شو تبين؟
دلال: يمـــــا الحقــــي على ابوووي
خديجه: أبــــــوج!!!!..شو فييه
دلال: تعـــالي وياي الصاله وآنا براويج شنو قاعد يسوي
على طـــول راحت خديجه الصاله ..وشافته ..حاطه ايدها على خصـــرها ومفـــوله عليه..
خديجه بعصبيه: شـــو رايك بعد تدخــــل في التلفزيون معـــاهم,,مو أحســن!!
مشعل اول ما سمع صوتها نقز من مكانه وعلى طول بند التلفزيون..
مشعل: جاك الموت يا تارك الصلاه
منال & دلال: هههههههههههههههههههههههههه
خديجه بعصبيه: انت مااتقــــــولي اشعندك تتطالع هالاشياء..من قلة القنوات يعني!!
مشعل: افا علييج خدوجتي هاييلا اللي آنا شفتهم ترى اقدر اشوفهم في كـــل مكان بس تراهم ما يسوون ظفر من ظفورج
خديجه: ايييه اييه قص علي
منال: يــــــــــــاويلي على اللي يتغلون ..
دلال: يبا ما عليك منهـــا تراها تحبك وتموت فيــــك واكبـــــر دليل اني يوم قلتلها انك قاعد تطالع هالاغاني ..ياتلك ركض
مشعل: يعني انتــــــي اللي قلتيلها!!!!!.
دلال وهي حايسه حالجها: ابييييي شو قلت آنا..ها ,,لاا لاا اصلا اهي بروحها يت صح يما
خديجه: وليش ان شــــاء الله ما تباها تقولي
مشعل: لاااااا لاااا حشـــا آنا ما قلت جييه..وهو يأشر على دلال بيده بمعنى براويج..ودلال حايسه حلجها ومنـال تضحك عليهم
خديجه: اييييه حسبالي بعد..
مشعـــل: انزيـــــــن يالله عيوني ما بتغدينا والا اشلوووون
خديجه: ثـــــواني وبيكون الغدا زاهب..وتروح خديـــجه المطبخ..ودلال اول ما راحت امها المطبخ زاغت من ابوهــــا وعلى طووول ركضت وسارت فوق..
مشعل غصبا عليه نقع عليها من الضحـــك..وهي تركض كان نواف ينزل عالدري..
نواف: شو فيها هذي..ينت!!!
مشعل: هههههههه يحلييلج يا دلال..قولهـــا اتي ماراح اسوي فيها شي..
منال: هههههه ما عليك منها يبـــا هذي دلالو الدبدوبه بس اتشم ريحة الاكل بتنزل..
نواف: عـــلموني شو السالفه؟؟!
مشعل: لا سالفه ولا شي..قولي شو مسوي في دراســـتك ان شاء الله بس اممشي حالك؟؟
نواف: اييه يبــا اسوي اللي اقدر عليه ..
مشعل: زيين الحمدالله..شـــد حيلك
نواف: ان شاء الله
مشعل: وانتي يا منـــال؟؟
منال: آنا الحمدالله يبـــا الدراسه معــاي زينه..
مشعل: ايييه عفيه ابغيكم ترفعون راســـي..
نواف & منال: ان شاء الله يبا..
خديجه: يالله الغـــدا زاهب..
ونشوا كلهم يتغـــدون..وطبعا مثل ما قالت منــال ..دلال اول ما شمت ريحة الاكل يت تركض تحت..
دلال: اووووووو شو مسوين اليوم..تراني حددددي يوعــــانه..
منال: ههههههههه مو قلتلك يبـــا بس اتشم ريحة الاكل بتنزل تحت..
مشعل: ههههههههههههههه..اييه والله طلع كلامج صح..
دلال: ويييي عاد آنا كله ولا الاكــل مااقدر اقاوم..
الكل: ههههههههههههههههه
دلال: ما تقولولي انتوا اشحقه تضحكووون!!
نواف: نضحك عليج يالدبه..
خديجه: يمــــا شوفيه ايقولي دبــــه..
منال: ههههه ايييه وهو الصــــاج
دلال: يمــــــــــــــــا
خديجه: بس انت وياها خلوا اختكم تـــاكل عراحتها..
مشعل: اييه يالله عاد جــدامكم نعمه..كلوا وانتوا ساكتيين..
وتمـــوا يـــاكلون بهدوء..واول وحده نشت من عالسفره هي منــال ..وعلى طول دشت حجرتــها وشغلت الكمبيوتر عشان تدخل النت..صـــايره مدمنه..!!..وبعدها نش نواف ودش حجرته ورقد على طووول..وبعده نشوا خديجه ومشعل وهم بعد راحوا يرقدون ..اما دلال فكالعاده هي دايما آخر وحده اتنش من عالسفره ..راحت فوق تبغي تدش حجرت منال..بس منال هالمره كانت مقفله الباب وهاي اول مره اتسويها..فدقت دلال الباب عليها..
منال: دلالوووو ماني امبطله البــــاب..روحي الصاله شوفي التلفزيون..
دلال: اووه يالله منال فجي الباب ما يحطون برامج حــلوه بالتلفزيون وبعدين آنا ابغي ارقد..
منال: لا والله..وليش ماتروحين تنامين في غرفتج
دلال: لا اخــــاف بروحي..
منال: لا والله ..ومن شو تخافين بالله ..الحين الظهر مو بالليل عشان اتخافين..دلالووو حركاتج هذي مو علي آنا قولي تبين اتين تقعدين عندي وخلاص
دلال: اييه أبغي أييي واقعد عندج يالله عاد منال تكفين فجـــي الباب..
منال: افففففففف,,زيــــن بس ما بطــــولين..
دلال: ان شاء الله..يالله عاد فجي الباب
منال: افففف زين ..وفتحـــت منال الباب..ودشت دلال داخــل وعلى طول فرت عمرها عالسرير..
دلال: يالله تعالي سولفي معـــــاي
منال: روحي زيييين..انخمدي يالله ماابي اسمع صوتج
دلال: وانتي شنــو بتسوين؟؟
منال: اشعليـــج مني ..يلا اشوف انخمدي ..
دلال: اففففف زين..يعني ما بتسولفين معـــاي
منال: اففففففف اي كلمه زياده بطلعج برع
دلال: لاا لاا خـــلااص بنخمد..
...............
من الصـــــدمه اللي ياها كانت اتصييح من الخــــاطر..راشد حبيب قلبــها مات!!!..كيف ومتى وليييش..بس حمده من شافت حالة اختها تمت ساكــــته و تطالعها باستـــغراب..
حمده: امــــيره!!!..انتي ليش اتصيحين؟؟؟!!!
أمـــيره وهي تصــــيح ومستغربه من سؤال اختها الغــــبي..: اتقوليلي راشــــد ولد عمي مات وما تبيني اصيـــح..قوم امي وابوي يعرفون ؟؟؟!!..وانتي اشدراج؟؟ّّّّ!!..وكيف مات ؟؟!!..
اهني حمده مــــارامت اتيود عمرها من الضحك..تمت تضحــــك بصوره غير طبيعيه..
حمده: آه بطـــــــــني !!!!
اميره بس سمعــــت ضحكــــات اختها وقفت دموعها من الصدمه وتمت تطالعها ومبققه عيونها..بلاها اتخبلت هاي
اميره وهي منصدمه: حمدووووه؟؟؟!!..بلاااااااج..
حمده وهي ناقعه من الضحك: حــــرام عليج والله حرام عليج..موتـــــي الريال..انا ما كنت اطري راشد ولد عمي
اميره اهنــــــي حست بارتيـــاح فضيييييع: هاااا..يعني راشد ولد عمي مافيه شي !!!..آه الحمدالله يا ربي الحمدالله..بس تعالي يالهبله ..انتي امنوا تطرييين افففف حــرام عليج والله وقفتي قلبي
حمده: ههههههههههه يعني لهالدرجه اتحبينه
اميره: آآآآآه يا قلبي ..أموووووت فيه مب بس احبه..
حمده: انتي ما تستحيين اتقولين هالكلام جدامي..احم احم انا اختج الصغيره..ترى بسير اخبر امي وابووووووي..
اميره: ههههه سيري تبين ادليج الدرب..انتي نسيتي انه مخطوبين لبعض من يوم ما كنـــا صغار..المهم ..قوليلي انتي منوا كنتي تطريييين اي راشد..
حمده بحـــــزن: راشـــد اللي في القصه اللي تكتبها عوشوووووه السباله ..
اميره: الحين انتي كل هالمناحه كنتي مسويتنها عسب قصه تكتبها عوشووووه..!!!!..مالت عليــــكم انتي وياها
حمده: حــــرام والله كان يحـــب ســـاره ..وفي يوم زواجـــه منها كان مســــتانس حدده وهي بعد نفس الشي..لدرجة انه كل دقييقه يتـــصل فيها يطمن عليها..طلعـــت ســاره جدام المعازيم وكانت قمــــر وراشد كان مستــــعيل عشان يشوفها لانه من فتره ماشافها بس يسمع صوتها فكـــان ينتظر هاي اللحظه لكـــن الله ما كتبله يشوفها وسوااا حـــادث ومـــــات...راشد مـــــات..وساره اتخبـــلت..
أميـــره: حـــــرام والله وهاي عوشوووه ليش ما خلت النهايه سعيده
حمده: حيـــــوانه انا بروايها الحين بتصل فيها وبهزبها
أميره: المهم انا بنـــزل الحين بيلس اشوي عند امـــي وابوي وحمد وانتي خلي عنج هالخـــرابيط وانتبهي لدراســـتج تراج ثنويه عامه
حمده: اوووه ويا هالثنــــويه العامه..متى بخلص وبفـــــتك!!
أميره: ان شاء الله بتفتكين..انتي بس درسي عـــدل..
حمده: زييين ان شاء الله..
أميره: يالله باااااي..
حمده: باااي
وراحـــت اميره عنها وعلى طول شلت التلفون ..تبا تتصل في عوشه..
عوشه: هـــلاا والله..يا حيهم الشيوووخ
حمده: جب انزين لا ترمسيني سباله
عوشه: ههههه اووو اووو بلاها الحلوه زعلانه
حمده: مالت عليـــــج خليتيني اسوي مناحه اليوم ..
عوشه: ليــــــــــــش..شو السالفه ؟؟
حمده: امسويه روحج ما تدرين يعني ..بس انا غبيه لاني سمعت كلامج وقريت قصتج اللي حاطتنها في المنتدى
عوشه: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حمدووووووه..لا تقولييين صحـــــتي
حمده: هي والله حيوانه قلتلج خلي النهايه سعيده..هههههههههههههههه سكـــــــتي خل اخــبرج أميــــرووه شو سوت..
عوشه: هههههه شو سوت هاي بعد
حمده: سمعي...وخبرت عوشــه السالفه..
عوشه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه احلفي انتي بس
حمده: هههههههههههههههههههههههههههههههه والله العظيـــــم انا استغربت اقول هاي بلاها تصيح
عوشه: ههههههههههههههههههههههههه انتي تراج خبله شكــــلج وايد اتأثرتي في القصه وهي بعد تعرفينها متــــولعه في اخـــوي احم احم ..
حمده: هي ماادري عشــــو..خقـــــاق ورافع خشمه يتحـــرى عمره ماادري شووو ..احسن واحد جســـــوم والله متولهه عســـوالف القرض ..هو متى بيرد؟.
عوشه: فديييته والله انــــا مشتاقتله اكـــثر ..ماادريبه متى بيرد ..تصدقين والله احس بفـــراغ من دونه ..من يوم ما راح وانا احس انه البيت مللل..تدرين مـــريووم كل وقتها دراسه ويالله يالله اشوفها وراشد مب فاضي لي ..بس هو الوحيد اللي كان دوم يسولف وياي وكل يوم يظــهرني من البيت..
حمده: افااا عوشووووه وانا وين رحت!!..ما عليج ان شاء الله بيـــرد وبيرفع راسنا
عوشه: ان شاء الله ..حمدوووه دخيلج تعالي بيـــتنا الحين والله حاسه بضيج
حمده: انتي ما بترقدين؟؟
عوشه: لا تعـــــالي بنسولف ويا خالووه عايشه
حمده: نعــــــم!!!..منو خالو عايشه بعد؟؟!!
عوشه: اووووه انتي ما تدرين شي..تعالي بيتنا بفهــــمج
حمده: خـــلااص اوكي الحين بشـــاور امي عاد اذا رضت بيي ويا الدريول
عوشه: زين يالله اترياج..
حمده: خلااص اوكي باي
عوشه: باااي
وعلى طول تنزل حمده تحــــت وتشوف الكل متيمع..
حمده: الســــــلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
أم حمد (شيخه): هاا ما بغيتي تنزليين..
حمده تســــير تقعد عند امـــها: لاا لاا مااتحمــــل اشوفج زعلانه يالغـــلا(( وتحبها على راسها))
ام حمد : خلصيــــني شو تبين
حمده: اوووه امي ليش جي ترمسيني..انا ابغي رضـــاج
ام احمد: خلااص رضيـــــت وانا اقدر ازعل منـــج !!
أميره: هي طـــبعا الحين لو انا كنتي تقدرين
بو حمد (سلطان): ههههه يالله الحين طلعي نفســــج منها..ما بيودرونج انا ساير ارقد
حمد: ابـــــوي لحظه ابغي اكلمك في موضوع
بو حمد: ومااتذكرت الا الحين..
حمده: أمــــي..انا بسير بيت عمي علي عند عوشه..
ام حمد: الحيـــــن؟؟!!..في عـــز الظهر..
حمد: لاا لاا ليش اتسيرين الحين..ان شاء الله بنسير لهم فيلليل..
بو حمد: وليش نسير لهم فيلليل
حمد: مو هاي السالفه اللي ابغي اكلمك فيها ابويه
ام حمد: اي سالفه يا حمد قول
حمد: الصراحه انا ابغي اخطـــب بنت عمي مريم
ام حمد: ويييييييي هاي الساعه المباركه يا حمد وزييين مااخترت يا ولدي
حمده: اللـــــه وناااااااسه..يعني مريوووم بتستوي مرت اخوي
بو حمد: والله هاي الساعه المباركه يا حمد بس ظنـــك مريم بترضى بالعرس الحيـــن ترى وراها دراسه لا تنسى
اميره: ابويه هي ما عندها مانـــع بالملجه الحين والعرس بعد مااتخلص دراستها وهي ما باجي لها الا كمن شهــر وبتخلص..
حمد: هي ابوي وانا هــــذا اللي ابغيه بس املج عليها الحين
بو حمد: خلاص ما يهمــك ..اليوم بنسير لهم عقب صلاة العشاء
حمده: بس انا ابغي اســــير الحينه
أميـــره: هي وانا بعد بيي ويـــاج عسب ابشـــر مريوومووو الدبه مرت اخوي
حمده: هي يالله نســـــير ونـــاسه
ام حمد: صدق انكم فضيـــحه ..حمد الله يهديك ليش رمست جدامهم..!!!
حمد: هههههه وانا اشدراني بنواياهم..
بو حمد: يالله عيل يا انا ســـاير ارقد الحين تامروني بشي..
أم حمد: ســـــلامتك يا بو حمد..
حمد: لاا أمـــــي ..ما يقولون يا بو حمد..يقولون يا حبيبي
حمده & اميره: هههههههههههههههههه
ام احمد: وييي اشوا بعد يا حبيبي خــلااص كــبرنا
اميره: هههههههه هاااا امييي يعني كنتي تقولينها قبل لابوي
ام حمد: لااااا وييي شو هالمنكــر بعد انا في حياتي مانطقت بهالكلمه
بو حمد: ههههه امكم اشعرفــــها في هالسوالف لو الحين اسير آخذلي وحده من هاللبنانيات بتقولي من هالكلام الزين
حمده: ههههههههههه اووووه مب هين ابويه اكيد حاط عينه على نانسي
اميره: ههههههههههههههههههههه هي والله
ام حمد: عاد شو يبووون فيييك انت يالشيــــبه !!
بو حمد: يالله يالعيــــوز انا بعدني شبـــــاب ..
حمد: ههههههه هي نعم وانا اشهــــد انه ابوي بعده شباب ..
ام حمد: هيييه ما يحتــــــاي..
بو حمد: أفــــا والله كله ولا عيــــوزتي محد يســواها
حمده: ههههههههههه اوووو اوووو امي منو قــدج
ام حمد:ههههه لا ابـــوج حلييله يطلع منه شي زين مــرات
أميره: هههه ما عليج امي يحبج يحبج
بو حمد: هههه زييين انج اعترفتي انه يطلع مني شي زيــــن ..ينش من مكـــانه..يالله بخــليكم..
حمده: ابويه نحن بنسير بيت عمي
بو حمد: ما علييه مرخوصيييين..
وســار عنهم بو حمد ..
حمده: هاا امـــي ابوي رخصنا بنسير نحن
ام حمد: خـــلااص سيــروا..يالله انا بعد بلحق ابوكم بسير ارقد

حمد: زيين يالغـــاليه نوم العوافي..
وسارت عنهم ام حمد..
حمده: يالله أميروووه نشـــي خيلنا نسير
حمد: افففف يعني انا اتــم ابروحي..احم احم شو رايــكم تاخذوني وياكم
أميره: هههه يالله يالله منـــاك شو ناخذك ويانا ..
حمد: ابـــغي اشوفها متوله عليها حســــوا فيني
أميره: بتشــــوفها فيلليل ان شاء الله..
حمد: ان شاء الله..بس سلمووولي عليها وايد وقــولولها جــــريب وبرمسها عــــراحتي يا ربـــي متى بيي هاليوم
أميره: ههههه ان شاء الله بيي انت بس اثقـــل..
حمد: ااه ان شاء الله ..خلااص عيل انا بسير ارقد بعد..وبلغــــوا قلبي ســـلامي آه
اميره: ههههههه يا ويلي عالعاشق مااروم..ان شاء الله يبـــلغ..
ويســـير عنهم حمد..
أميره: اااه يا ويـــــل حـــالي ..ما ينـــلام حمــد ..متعـــذب شراتي
حمده: هيييه بس حمد ومــريم يحبون بعض..مب شراتج انتي حب من طرف واحد بس
أميره: لا واللـــه وانتي اشدراج انه ما يحبني
حمده: شـــوفي حمد شو يسوي لمـــريم ..وشوفييه هووو..مغــــــرور
أميره: يـــا ويــل حالي ..وانا شو اللي مخبــــلني فيه غير غــــروره..احس به شخصيــته قويه وفوق كل هــــذا جمــاله اللي مخبلني زود ..
حمده: مااقول الا مــالت عليــج يوم انج حبيبتي رشووودووو الخقاق
أميره: ههههههههه فديته وفديت خقته..
حمده: زين زين يالله خلينا انسير نتزهب الحين تلقينها عوشوووه حارقه تليفوني لاني اتأخرت
أميره: يالله انزين انسير..
.................
كات مستلقيه عالسرير بعد ما خصلت غــــداها ..وكانت مقرره العصــر اتسير اترتب الحجر واتنظــفهم.. تتجلب يمين ويســـار ومب ياينــها رقاد..كل تفكيرها في يوسف والبنات ..مب متعوده تخليهم بروحهم في البيت..بس غصـــبا عليها ..تسمــع صوت سيـــاره برع ..على طول تنقز من مكانها واتسير اتشــــوف امنوا اللي يـــا وهي على أمــل انه يكــــون اللي في بالها..لفت شيلة الصلاه على راسها وطــــلعت من الحجـــره..وفعـــلاا كان هو اللي في بـــالها ..كــان راشد ..تمــــت تطالعه بتمعن وهو ينــــزل من السيـــاره ..وغصبا عليها دمعت دمـــوع الشوق واللهفه لـــولدهــا اللي تشوفه جــدامها الحين صـــار ريــــال..وهي لين الحيــــن تتذكـــر يوم آخر مره رضـــعته ..وبعدين ودته ورقدته عالمنز يمب مــــريم..بس بعد ما نشـــــوا تموا هم الاثنيــــن يصيحون واول ما يايه بترضعهم شــــلوهم عـــنها..لين الحين تتذكـــــر ومب قــادره تنسى هالموقف وجنه الا امـــس صاير..توه انتبــــه لها راشــــد..ومستــــغرب من اللي يشوفه ..منو هــــاي الحرمه!!..قـــرب منها راشــد وهي على طول مسحت دموعها عالسريـــع..
راشد: امنوا انتي؟؟
بس عايشـــه ماانتبهت لكـــلامه وكانت تطــــالعه وتتأمل في شـــكله وهي بخـــاطرها تحضــنه وتصرخ وتقول انا امــك يا راشــد بس طبعا هالشي مستـــحيل..
راشد: اييييييييه انتي..بــلاج تطالعيني جي ..امنوا انتي وشو تبين ؟؟
عايشه: هاا..انا؟؟!!..
راشد وصوته بدا يعـــلى: لا عيــــل انا !!
عايشه: أأنا آسفه يا ولدي..أنا اهني خدامتكم
راشد وهو منصــدم: ليــكون انتي الخدامه اليديده!!!
عايشه: هـــي انا الخدامه اليديده..
اتــــي عوشه صـــوبهم..
عوشه: خـــالوه عايشه اشحالج
عايشه: بخير فديتج ربي يسلمج اشحالج انتي
عوشه: زيييينه الحمدالله..راشـــد..!! انت شو تسوي اهني
راشد: خــالو عايشه!!!!..
عوشه: هييييه صــح تراك مااتعرف شو السالفه..هاي الله يسلمـــك خالو عايشه..يايــه تشتغــل عندنا..
راشد باحتقار: تشتغـــل خــدامه!!!!..
عوشه افتشـــلت من اسلوب اخوها و من نظــــرته..وعايشه في قلبها غصــات وبودها تنفجــر من الصيـــاح
عوشه: هييه خدامه وشو فيها يعني..!!! والله يا راشــد ترى خــالو عايشه طيـــوبه وحبوبه وســـوالفها حــلوه
راشد: زيـــن ..زيـــن ..يالله انا بدخل داخل
عايشه: الله ويـــاك..
ويســـير عنهم راشد ..وعوشه حست انه عايشه اضايجت من راشــد..
عوشه تبغي تغير الجــو: هيييه خالوو عايشه ما خبرتج الحين بييون بنــات عمي حمده وأميــره وبعــرفهم عليج..
عايشه: زييين والله حيـــاهم الله في اي وقت
ويــرن تلفون عوشه..حمده اللي كانت متصله
عوشه: هااا هاااي حمدووه اكيـــد يــوا..خلااص بخليج خالوه عايشه وبنيج انا وبنات عمي عقب شوي اذا ما تبين ترقدين
عايشه: لا حبيبتي ما بـــرقد ..حيــاكم الله
عوشه: الله يحييج خـــالو ..يالله عيل بنيج عقب شوي
عايشه: وانا اتـــرياكم..
وتســـير عنهــا عوشه..وتدخل عايشه داخــل وهي حاسه بضييج فضيع ..ما توقعت راشــد يعاملها جييه ..وتمت تصيـــح من الخـــاطر..

في حجـــرة عوشه ,,,
عوشه: وهــــاي سالفة خالوه عايشه..
حمده: والله مسكينه هاي الحرمــه كاسره خــاطري ..يالله عوشووه نشـــي انسير عندها خاطري اشوفها..
أميــره: هي والله حلييلها تكســر الخاطر..الا اقولج عوشووه ..مريوووم وين؟؟
عوشه: هـــاي يا تلقينها تاكل الكتب او انهـــا راقده
أميـــره: ما عليه بسير اشوفهـــا في الحالتين انا بخرب عليها خخخ
حمده: خـــلااص عيل انا وعوشوه بنسير انشوف الحرمه وانتي ومريوم الحقونا
أميـــره : خلااص اوكي.
وطلعن حمده وعوشه ..وطلعت وراهــــم أميـــــره..لكن وهي تمشي صوب حجرة مريم.. فجأه تشهــــــــق..!!!..


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 12-24-2011   #5


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الخامس..
يالسيـــن عندها ومرتبشـــات بالســوالف..وما خلوا سؤال ما سئلوه ايـــاها..وهي حليلها اتجاوبهم على كل اسئلتـــهم وومتقبلتــــنها بصدر رحب..وحبت هالثنــــائي وايد وحست انهم مخففيييين عليها..
حمده : انزين انزين آخر ســـؤال بس
عوشه: لاا والله الحين دوووري
حمده: سيري لا..خـــالوه شو رايج اتين بيتنا ..ترى عوشووه بتبهدلج اهني
عوشه: هي اتخـــــسين عشان اتخبلينها بالاسئـــله ..حشــا طلعتي اخس عني قطعتيها بالاسئله خخخخخ
عايشه: ههههههههههههه يحليييلكم..ما تتصورون اشقــد ارتحت لكم..
حمده: ونحن بعد خـــالوه والله..خلااص عوشووه انا دوم بيي بيتكم بس عشان خالوه عايشه..
عوشه: ههههههه خايسه يعني مب عشاني
حمده: ههههه لا طبعــا مليت منج خــلااص ..
عوشه: ما علييييييه ..حيوانه بشوف عاد منو بيخليج اتشوفين خالوه عايشه
حمده: ما يحتـــاي اتدليني عليها ..خلااص عرفت مكانها خخخخ
عايشه: وييييه حياج الله يا حمده
عوشه بحزن: خلااص عيل انا مالي مكـــان اهني..بخليكم تاخذون راحتـــكم..
وتوها تبغي اتــــنش تسحبهـــا حمده من ايدها عشان تيلس
عايشه: وييي فديتج أنا..والله ما تطلعييين من عندي..حياكم الله اتنوا الهنتييين ولا تزعلون حبيباتي..وخلوا عنكم الضـــرابه ويييه وخل أكمل لكـــم سوالف ايـــام قبل
حمده: هيييه يالله ..وين وصـــلنا
عوشه: هيييه وصـــلنا يوم كنتي ترمسين عن المعرس والعروس احم احم
حمده: هي وانتي عايبتنج السالفه يعني معرس وعروس
عايشه: هههههه.. يحليييلج يا عوشــــه ..ان شاء الله اييج النصيب واشوفج عروس..
عوشه ترفـــع ايدينها وتدعي ربـــها..
حمده: ههههههههههه حسبي الله عليج يا عوشوووووه..لهاي الدرجه مستعيله
عايشه: ههههههههههه يحليييها..هيييه عاد قبل يوم يشاورون العروس حليلها كانت تستحي ومول ما تنطق بكلمه ..ومب بنات هالوقت ..
حمده: ههههههههههه الكلام لج يا جاره
عوشه: ههههههههه خالوه عايشه مب جنج طريتيني
عايشه: ههههه ويييه يا عوشه ما طريتج انا..اقول يعني الحين معظم البنات ها جه..انزيين عاد قبل المعرس والعروس ما يشوفون بعـــض الا بليلة عرسهم..
عوشه: اويييييييييي..كيف جيه بعد ما يشوفون بعض !!!..اذا افترضنــا ان المعرس ما عيبه شكل العروس وانصدم فيها في ليلة العرس
عايشه: لا ياامي قبل غييير..خلااص بيرضى بنصيــبه وهذا اللي الله كاتبنه له ..
حمده: اممممم والله ايامكم كانت حلوه خالوه عايشه
عوشه: لااااااااااااا مب شي ..ههههه اتخيل مااشوف ريلي الا بليلة العرس ..لااااا مب شي
حمده: ههههههههه مالت عليج اكيد بينصـــدم
عوشه: هههههه هي اتخسين انزين الا بيقـــول يا حظي
عايشه: هههههه يحليييلكم ..ان شاء الله اشوفكم عرايس
عوشه&حمده: ان شاااااااء الله..

أمــــا في حجرة مريم..أميره لين الحين مب مستوعبه اللي صار ..ومريم ناقعه عليها من الضحك
مريم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أميره: ما علييييه ويا هالويه تضحكيين هااا
مريم: ههههه احسن عشان المره اليايه تنتبهييين.. اتعرفين انه راشد ما يحب هالحركـــات..
أميره: يــــا ربييييييي انتي ماتفهمييين..اقولج بالغــلط انا روحي مااعرف كيف اسـتـــوا جيه ..كل اللي اتذكره اني انا كنت امشي صوب حجرتج ومنزله راسي وفجــــــــــــأه جان ادعمه ..اوووووه شو سوا فيني..يالعميـــــه وانتي مااتشوفين ومااعرف شووووو..يا ربيييي كان يطالعني والشراره طالعه من عيونه جان ازيـــغ وايي على طول عندج..الله يعيني عليييه عقب اميي والله يزيغ اخوج
مريم: ههههه لا مـــا عليج يحلييله راشد طـــيب..
أميره: آآه يا قلبي ..ومع كل هاااا أحبـــــــــــــــه ..أحبــــــــــــــه
مريم: ههههه حسبي الله عليج ما تستحين انتي..
أميره: اففففففف انا ليش حبيـــــته يا ربيي ليييييييييش
مريم: احم احم لانــــه اخوي
أميره: مـــــــــــــــالت عليج انزين ..
الشي اللي مـــاكانوا يعرفونه انه راشد كان واقف ورا البـــاب وسمع كل الكـــلام اللي دار بين اميره ومريم ..ودش حجرته وهو ناقع من الضحك على أمــــيره ..هههههههههههههههههه يعني لهاي الدرجه اتحبني هاااااي !!
مريم: انزييين قوليييلي الحين ييتــــج عنا وراها شي.. انتي ماتيين مني والدرب..شو عندج؟؟
أميره: احم احم..جريب وبتستوين حــــرم الشيخ حمد
مريم: نعـــــــــــــــــــــــــم؟؟!!
أميره: نعــــم طال عمــرج اليوم بعد صلاة العشا بيوون الوالد والوالده وحمد يخطبونج ..
مريم: هااااا؟؟؟!!..اميروووووو حلفي
أميره: ههههه والله العظيم اشفيييج..
مريم: امممم وليش مستعيل هذا اخوج..
أميره: آآآآه الحب وما يســــوي ..
مريم: اميروووووووووووه يالله عاااد..اممم ماادري الصراحه فاجئتيني..
أميره: جب انزين لا تقولييين بترفضين..هو بس يبا يملج الحين والعرس بعد مااتخلصين
مريم: ماادري اخاف انشغـــل عن دراســــتي
أميره: يعني اللي يقول الحين اخوي 24 ساعه بيطيح بجبـــدج..لا تحاتييين بيخليج انتي اللي تركضين وراه
مريم: هههههههه لا عاااد مااتحمل انا جييه
أميره: هيييه يا مرت اخـــــوي..متى بيي دوري؟؟؟!
مريم: ان شاء الله بيي دورج ..انتي بس ثقــلي الله يهديج ..ولا تحـــاتين ترى راشد لج وانتي له..
أميره: الله يسمع منج..اقوووووووووول
مريم: هااا قولي
أميره: تعالي انسير عند خدامتكم اليديده ..انا قلت حق حمدووه وعوشووه انا وانتي بنلحقهم ..يالله نشي خاطري اشوفها
مريم: يحليييها والله انها طيبه هاي الانســـانه واتحسين براحه يوم اتسولفين وياها ..يالله نسير
أميره: والله شوقتيني..يالله بسرعه نشــــي..
مريم: زين يالله

.............
طـــلع من الحجره وهو لاابس لبــس نادي الوصـــل اللي حمدان يابه له ..وحط الكــاب على راسه ..سبحـــان الله ..من حط الكاب على راسه والشـــبه اللي بينه وبين راشد انبــــان عدل..يعني اذا الحين كانوا ويــا بعض الناس على طول بتقول عنـــهم اخوان..يت مروه صـــوبه..
مروه: يا سلااااام اشهالزين..هااا بتروح الحين..
يوسف: ههه..هيييه الحين اتريا ربيعي حمدان..
مـــروه: هي زين بس لا تتأخر
يوسف: ان شاء الله.. شكـــله يااا..يالله عيل يا مروه مااوصيج..بس اطلع اقفلي الباب ولا تفتحينه حق اي حد دق الباب انزيين..وديري بالج على شيخه ولا تغفلييين عنها مووول
مروه: ان شااااء الله لا توصي حريص..احم احم ..خلااص حرمة البيت انا..
يوسف: ههههههه هي ادريبج..
مروه: ههه يالله حبيبي روح ودير بالك على عمرك..
يوسف: ان شاء الله..يالله مع السلامه..
مروه: مع السلامه
................
كان يتجـــلب عالفراش..ويحــاول انه يرقد..كـــذا مره غمض عيونه بس من دون فايده..فقرر انه ينش ..نش من على الفــراش وعلى طول ســار غرفة الرسم اللي يمب غرفته على طـــول..حمد ماشاء الله علييه فنـــان في الرسم..واللوحات اللي عاليدار هي اللي تثبت هالشي..من يوم ما كان صغير وهو يعـــشق شي اسمه الرسم..حتى تخصصه في الجامعه كان آرت ..بس ماخـــذنها كهـــوايه..كذا مره حنوا عليه ربعه انه يسوي معــرض ويعرض لوحاته بس هو من رايه انه ماله داعي..وانه لوحاته لين الحين مب في المستوى المطلوب ..وهالشي بيفكــر فيه عقب..حاس انه لين الحين في داخله وايد اشيــــاء يبا يرسمــها ويبدع فيــها غير هاللي رسمهم ..

بس الحين طـــرا في بـــاله يسوي شي..بما انه فـــاضي..اتذكــــر انه عنده صورة مــريم ..على طول سار يابها من الحجره وحطها جـــدامه ..عشان يــرسمها..وقرر انه من يخـــلصها يـــراويها..فديتها والله اكــــــيد بتستانس..
........
عند عايشه..البنات كانوا مرتبشـــــات من الخـــاطر..واميره اتأقلمت ويا هالانســـانه بسرعه ..وكانت تقول في خاطرها صدقت مريم في كل كلمه قالتها عنها..فعــلاا حست بارتيـــاح وهي اتسولف معاهم..على الرغم من انها وحده على نياتها ومسكينه ومبين عليها انها تعاني وايد ,,بس بعد اتسولف وياهم من خاطـــرها..صج كبرت وايد بعيون أميره وحبتها من خاطرها ونفس الشي مريم..
وهم قاعدين يسولفون تدخل عليهم فــاطمه..
فاطمه: ماشاءالله ..تبارك الرحمــــن ...كلكم متيمعين اشوفكم..شو السالفه..
عوشه: هلا هلا امــــي..تعالي قعدي ويانا..والله بتستانسيييين..
فاطمه: عسى مو مأذنيييج بس يا عايشه
عايشه: لا والله فـــديتهم الا مخففييين علـــــي..عاد سامحيني مب مخليني اسير اكمل شغـــلي ..من سالفه لين سالفه..
فاطمه: هههههه تدرين بهم بعد بنــــات ما ينلامووون..لا ما عليج الغاليه خذي راحتج ومتى ما تبين خلصـــي شغلج
عايشه: حيــــاج يا وخيتي تعالي يلسي ويانا ..عالاقل بتنقذيني منهم ومن أسئلتهم ههههههه
أميره: ههههههه هاي كله من حمدوووه وعوشووووه ..حشـــا ما ينعطون ويه
فاطمه: الله يهديكم ليش حاشرين بالحرمه
عايشه: لا والله لاحاشريني ولا شي ..الا مونسيــــني..
عوشه: انزين ســــؤال...
مريم: اوووووووه عوشوووووه بسج عاد..
عايشه: هههه لا ويييه خليها يا بنتي..سئلي فديتج..
عوشه: يا ربيييييييييي نسيت الحين..
أميره: ههههههههه احسن
عوشه: كـــــله منج مريومووو الدبه
مريم: ههههههههههههه حشـــا ما خليتي سؤال ما سئلتيه شو عندج تسئلينه بعد
بو راشد توه يبـــا يشغل سيارته بيطلع ..انتبـــه لحجرة عايشه ..وسمع الضحكـــات والسوالف ماليه الحجره..كان يطــــالع بعصبــــيه..ما كان بـــوده بناته يتعلقن فيـــها جيييه ..وكان خايف تخـــبرهم كل شي..تفـــــاجأ يوم شاف فاطمه طالعه من الحجـــره ومتجهه داخل صوب الصاله بس هي ماانتبهت له..يعني فــاطمه بعد علاقتها حلوه وياهـــــا..آه منــج يالساحره..جذبتي الكـــل صوبج عيل هااا..لاااا هاي مستحــــيل اتم في هالبيــــت..عادي اتخــــبرهم كل شي..ما علييه يا عايشه..ها ويهــــي اذا خليتج اتمين في هالبيــــــت..ركــب السياره وبند البــاب بالقو..
...........
في بريطانيا..عندهم الحـــين الساعه 12 الظهر..كان يـــالس وحاط الاب توب على ريــــوله..وجــاسم منقهر منه لانه هو مـــلان وهذا مو مسويله ســالفه..
جاسم: اووووفففف فـــوازووووو بسك عاد
فواز: اشتــــبي انته حشرتني ..يا معـــود انت لو اتــــي اتشوف اللي آنا اشوفه جان عذرتني
جاسم: ماابغي اشوف شي تعال سولف معـــــاي..
فواز: اوففففف كاني بندت الاب توب..هاااا قول اشعندك
جاسم: رمســـــني عدل يالهرم
فواز: ههههههه اشلون تباني احاجيك يعني
جاسم: شرات الاوادم
فواز: شنو يعني شـــــرات؟؟والله انتوا الاماراتيين حجيكم غير شكل
جاسم: هههههههه شرات يعني مثل او يشابه
فواز: ايوااا..انزين قوووول مثل الاوادم..
جاسم: خل عنــك يالله قوم خــلنا انســـير نحوط برع اشوي في هالجو الحلو
فواز: لاااا يا معود ما باقي شي عالمحــاضره..
جاسم: المحاضره الساعه 1 بعدها..يالله قـــــوم..
فواز: انزين بنقول حق تركي وسلمان والا لا
جاسم: هههههه تركيووو خلااص من شاف عيــــون المنقبه وهو متخـــــبل ..لا ويقولي هاك اليوم انها سعوديه ..عشان جي متعلق فيها
فواز: ههههههههه وشلون عرف انها سعوديه
جاسم: ماادري عنه نســـيت اسأله ..بس ما عليك اليوم بنطـــــيح فيه قرض
فواز يحــــك راسه وهو مب فاهم شو يعني قرض
جاسم عرف انه فواز ما عرف شو يعني قرض: ههههههههههه يعني بنحط عليــــه ..بنقطعه
فواز: هههههه يا معود اتكلم مثل الناس.. اييه خلااص فهمت..
جاسم: ليــــن متى بيلس اعلمك انا ..خلااص المفروض الحين تتعود على رمستي..
فواز: هييييه يا ريال بتعلم ..وبرمس شـــراتك بعد..هههه ها اشرايك؟؟..
جاسم: هههههههههه هيييه خلااص حـــلو طبــقت الدرس عدل..مب تيلس تسألني عقب
فواز: ههههه لاااا خـــلااص ..
جاسم: انزين يالله نش خلنا نسير
فواز: اييه يالله بس خل ناخذ معانا كتبنا عشان ما نرد الشقه مره ثانيه
جاسم: حلـــو ..خلااص اوكي
فواز: اوكي يالله


...................
في الكويت..بعد ما صلت المغرب طلعت من حجرتها وراحت تتطمن عالعيال..سارت صوب حجرة منــال وشافتها مقفوله ..استـــــغربت ..ليش منال مقفله الباب ؟!!!..تمت اتدق الباب ..
منال: امنوااااااااا
خديجه: آنا ..اشحقه مقفله الباب يالله فجيه اشوف
منال: يمـــا!!..اييه لحظه لحظه الحين بفجه..
وتمــــت فتــره لين ما فتحت الباب ..
خديجه: جــان ما فجيتي بعد..اشله مقفله على روحج الباب..اول مره تسوينها يا منــال..
منال مرتبكه: هاا؟!!..لاا يمــا ماكو شي بس آنا عندي امتحان باجر وكنت قاعده ادرس فقفلت الباب عشان الخدامه مااتي وتزعجني..
خديجه: امممم تدرسييين..اظاهر ناسيه انه باجريوم الخميس ماشي جامعه..منــــال..قولي الصج شو كنتي قاعده اتسوين
منال قافطه: هاا؟؟!.اييه ..اييه صح ..يمــا كنت قاعده ادرس ليوم السبت..
خديجه وصوتها بدا يعــلى: منـــــــــــــال؟؟!!..قولي شو كنتي قاعده اتســـوين
منال: قلتلج يمـــا كنت قاعده ادرس ليش مو مصدقتني..
خديجه: بطوفها لج هالمره وبسوي عمري امصدقه ..وبعدين هذي مو جنها دلال راقده عندج!!!
منال: اييه ..
خديجه: وانتي اشلون اتخلينها ليي الحين راقده..قومي خل اسير اوعيها
ســـارت خديجه صوب دلال وتمت اتهزها وتزقرها ليين ما نشت
دلال صوتها خشن: اووه يمــــا خليني انام تكفين بعده وقت
خديجه: شنو بعده وقت يالله قومي اشووف الحين بيأذن العشا وانتي لييي الحين نايمه
دلال: زين زين قمــــنا
خديجه: اييه عفيـــا ..وآنا بروح بقوم نواف أكيد نايم هو الثاني..
تسير خديجه وتبند البـــاب ودلال على طول طيحت عمرها عالفراش ورقدت
منال: دلاااااااااااالووووو انادي امي الحين
دلال: لاا لاا خلااص بقوم..اوففففف شو هالعيشه ما يخلون حد ينام على راحته
منال: يالله انزين قومي ..
دلال: زين
..................
في الصاله..كانوا كلهم متيمعين ..علي وسلطان وفاطمه وشيخه ومريم واميره وعوشه وحمده وحمد..حمد من يلس وهو يطالع مـــريم..وكل دقيقه يأشر حق ابوه انه يرمس عمه ويدش في الموضوع على طول ..بس عاد علي وسلطــان ماخذتنهم السوالف وسلطان نسى ليش هوو هنييه..ومــريم خايفه من اللحظه اللي عمها بيقول لابوها السالفه..وكلمـــا تبغي اتسير تصعد فوق أميره تسحبها من ايدها ومااتخليها ..
مريم: أميروووو مااروم خليني اسير
أميره: يالله عاد انا دلع البنات هاي مااحبها ..تمي تمي واول ما عمي بيسئلج قولي موافقه خخخخ
مريم: هههه لاعيوني بخليكم تتريون اسبوع لين ماافكر
أميره هههه حلفي انتي بس..اصلا روحج مااترومين..
مريم: ههههههههههه..
سلطان: اوووووه يا بو راشد خذتنا السوالف ونـــاسي الموضوع اللي ياي اكلمك عنه
علي: خيـــر يا ااخوي آمر..
حمد استــــانس انه اخيرا ابوه قرر انه يرمس في الموضوع..
مريم: اويييي اميرووووه انا بصعد
أميره: مــــاشي يلسي
سلطان: خير بويهك..نحن اليوم يايين نطــلب القرب منك ..نبغي مريم حق ولدي حمد
علي: والله يا سلطـــان ..هذي البنت جـــدامك يالسه ..واعتبر البنت بنتك..وحمد ريال والنعم فيـــه ومااعتقد اني بلقى احسن منه حق بنتي مريم ويكفي انه ولد عمها ..
حمد: تســـــلم يا عمي..
سلطان: ها بنتي يا مريم شو قلتي..
مــريم حاسه انه الدم يسري في عروقها ومستحـــــيه وهي اتشوف الكل ينتظر ردهـــا وخاصة نظرات حمد لهـــا فعلى طــول شلت بعمرها وراحت تركض عالدري مارامت تيلس من الحيا..الكل تم يضحــك عليها وهي تركض جنه حد لاحقنا بالعصا..
عوشه: ههههه ما عليكم منها السكوت علامة الرضا كللللللللوووووووووووش
فاطمه: ههههه حسبي الله عليج يا عوشوووه
عوشه وهي تقلد العيايز: هي يا وخيتي حركـــات البنات معروفه
الكــــل ضحك على حركات عوشه..
حمد: ههههه الله يعييين اللي بياخذها هااااي
عوشه: اسكت اسكت انته والا ما بيوزك اختي مريم
حمد: ههههههه واشلج انتي جني الا طالب القرب منج..شوف عمي البنت شكــلها موافقه يالله خل نملج باجر
علي: ههههه الله يهديك يا حمد ..باجر عاد!!..
سلطان: ههههه مستعيل الريــــال..الاسبوع الياي يوم الخميس شو رايكم..
علي: حــــلو..خلااص انا بتأكد من البنت جان هاليوم بيناسبها..طبعا العرس عقب مااتخلص دراستها
سلطان: هييه مب مشكله هو اهم شي عنده يملج بها الحين
علي: خلااص عيل على بركة الله..
راشد كان توه نازل من الدري وشكـــله كــاشخ وبيطلع ..عاد أميره اتخبلت عليه وتمت تطالعه وهي منبهـــره..يا ربيي انا هالولد مخبلني..
راشد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام..
راشد: اشحالك عمي سلطان..؟؟
سلطان: تمام ربي يسلمك..شخبارك انته؟؟
راشد: بخير الحمدالله..
علي: ها يا راشد وين ساير؟؟
راشد: بسير مزرعة ربيعي..
علي: الحين؟؟؟!!!
راشد: هي ابويه ما فيها شي..
سلطان: خله يستانس يا علي..
علي: خلااص سير بس لا تتأخر
راشد: ان شاء الله ..هاا يا حمد ما بتي وياي؟؟
حمد: لاا لاا مــــالي خلق ..
راشد وهو يقول بخاطره ...اشوه..: خلااص عيل مع السلامه
الكل: مع السلامه
سلطان: انزين عيل ونحن بنترخص منكم بعد..
علي: لا وييين سايرين؟؟!!..العشا عندنا اليوم..
عوشه: اففف مليت من يلسة البيت شو رايكم انسير كــــلنا نتعشى برع الحين
أميره: صــــدقها عوشه ..خلونا انغير اليوم..
حمده: هيييييييييييه والله فكره حلوه ..من زمان ما سرنا نتعشى برع..
فاطمه: لا ويييه اشله نتعشى برع ..مافي احلى من اكل البيت
شيخه: جان انت يا حمد بتوديهم اتطــلعهم البنيات مب مشكله لكن احنا بناكل اهني ويي اشلنا باكل المطاعم
حمد: زييين يالله نشــــوا..
عوشه: هااااا....حموووود من صجك انته ..يعني بتودينا بتطلعنا اليوم ..الله ونـــاسه..اسمع ما بنرد البيت الا الفير هاااا
فاطمه: هييه هاللي قـــاصر بعد
علي: دير بالك عليهم يا حمد وهالله هالله بالطريــج
حمد: ان شاء الله عمي لا توصي ..اممم بس جنكم نسيتوا وحده..ترى يكون في علمكم لولاها مب مودنكم
أميره: ههههههه كنت ادري اصلا..خلاص بسير ازقرها الحين عاد اذا يت
حمد: ههههه كيفكم عاد جان مايت انا مب مودنكم
عوشه: يعني مصـــيرنا متعلق بمصيرها
حمده: هيييه والله ..نشي نشي ..الى المعركه..
الكل: هههههههههههه
اميره: يالله بنات خلونا نسير لها..
وراحوا حمده وعوشه واميره فوق صوب حجرة مـــريم وتمـــوا ثلاثتهم يدقدقوووون الباب شرات الطبل وعوشه تغني ..عــــاشوا هالله ..هالله..هالله..هالله هالله يا الجعلان هيدولي شويه...........هههه شويه وبيكسرون الباب عليها ..وفتــــحت مريم عليهم الباب
مريم: حشـــــا كسرتوا الباب ..
أميره: موقفتـــنا ساعه مااتقولين شو كنتي اتسوين
مريم: حسبي الله عليكم دشوا دشوا وحده اتغني والثانيه اتدق ماشاءالله ..كنت في الحمام ..
حمده: ههههه اهااا حليلها ظلمناها ..انزين مرت اخوي نشــــي اتزهبي نبــا نظهر ويا ريلج وهو مصر الا انتي تكونين ويانا
مريم استحـــت يوم سمعت مرت اخوي ونزلت راسها تحت..
أميره: اطــاعوا انتوا هاي..هاي اللي بتقهرني ايييه انتي مب وقت حيا الحين يالله قومي..
مريم: لا والله وامنوا قال اني بسير وياكم ..
عوشه: مريووووووووم ارجوووج لا تحرمينا من هاي الطلعه نحن ما صدقنا
حمده: الله يخــــليج مريم عشان خااطري
أميره: مريومووو نشي يالله لا تستهبليين..
مريم: اوففف انزين طلعوا يالله عشان اتزهــب..
عوشه: يسسسسسسسسسسسسسسسسس خل اسير البس عباتي
حمده : هههههه يالله خلنا انسير انبشر حمووود
أميره: يالله مريوووم نترياج لا تبطيين عن يهون
مريم: ههههه حليلكم ..زين
سارت عوشه لبست شيلتها وعباتها ونزلت ويا حمده واميره ..
حمد: هااا بشروا..
أميره: انتصــــــرنا
حمد: ههههههه يعني بتي؟؟
عوشه: هييه يالله بنترياها في السياره..
حمد: زين يالله خلونا نسير نركب السياره عيل
أميره & حمده: يالله..
وراحوا الجماعه يركبون السياره ...وهم بانتظــــار مريم..طبعا الحركه الخبيثه اللي سووها واللي كانت فكرة أميره انه خلوا السيت اللي جدام فاضي..وكل البنات قعدوا ورا ..على اساس انه يوم بتي مريم ما تلقى مكان ورا وتضطر وتركب جـــدام عند حمد..
والكل كان قاعد يتـــريا اللحظه اللي بتـــي فيها مريم..ويـــت هاي اللحظه..وبما انه السياره مخفيه فمريم ما لاحظت انه ماشي مكان ورا وبطلت الباب..شافت السيت ممزور ومافي مكان الا جدام..
مريم: عطوني مكــــان..اميرووه نزلــــي ركبي جدام وخليني ايلس مكانج
أميره: لا وييي شو انزل مافيني انا بعد انزل الحين نحن خلينالج مكان جدام ..يالله يالله بسرعه سيري عند خطيبج
ماكان بيدها شي اتسوييه وعرفت انه هاي الحركه مسوينها بالعمــاله عشان اتسير هي وتقعد في السيت اللي جدام..
مريم: هاا ويهي جان طلعت وياكم مره ثانيه..وبندت الباب اللي ورا وراحت تركب جدام..والكل كان يضحك عليها..
عاد مريم كله تطــالع الجامه ولاصقه في الباب..
أميره: ههههههههه حمد الله يخليك اقفل الباب ..اخاف اتطيــــح عالشارع ما فينا..
حمد: ههههههه اااه يا قلبي.. بيطيح قلبي وياها ..لا تحاتون مقفل الباب..المهم قولولي وين تبون تسيرون الحين
عوشه: امممم انا اقول بنسير الستي وبنتعشــــى اهناك في جيليز
أميره: هييه حـــلو مثل ما قالت عوشه
حمد: وامنوا قال اني انا ابغي رايكم..مريم وين خاطرج اتسيرين؟؟
مريم وهي مبوزه ومعصبــه: كيفكم
حمد: خـــلااص عيل انسير الستي..
طـــول الدرب وهم مرتبشيين بالسوالف لين ما وصــلوا باركنـــات الستي ووقف حمد سيارته في باركنج جريب من المدخـــل ..عوشه وحمده واميره نزلوا قبل مـــريم..واول ما يبون يدخلون جان اتنادي عليهم مريم عشان يتريونها..
أميره: هااا شووو تبين ..يالله يالله ما يخصنا فيج سيري ويا ريلج
مريم: اميرووووه عن السخافه ..
بس أميره ما سوتلها سالفه وسارت هي وحمده وعوشه وصعدوا الدري..وتمت هي واقفه جان ايي صوبها حمد وهي مستحيه ومعصبه في نفس الوقت..
حمد بابتســامه : هاا مريم..اشحقه واقفه..يالله نسير..
خلااااص ما بيدها شي اتسوييه مريــم الا انها تتمشى ويا حمد ..وكانت تمشي وياه وهي كله منزله راسها تحت ..دشـــوا داخل وركبوا الدري وصعــدوا فوق..
اما الثلاثي المرح ..((اميره وحمد وعوشه))..فمتنقـــلين من محل لين محــل ..بس عوشه موول ماكانت مرتاحه لانه اللي ما يلاحظونه اميره وحمده انه في ثلاثه من الشباب لاحقيـــنهم من اول ما دخلوا المركز..وكل محل يدخلونه يدخلون هالشباب وراهم..
عوشه: اقوول اميره اتصلي في حمد شوفي وينهم انا الصراحه خايفه..
حمده: خايفه!!!..خايفه من شووووو؟؟!!
عوشه: انتوا مو ملاحظين انه في ثلاثه من الشباب من اول ما دخلنا وهم يلاحقونا
أميره شهقت: حلفي؟؟؟!!!!
عوشه: والله..
حمده: ابيييييي والحين هم ورانا ..
عوشه: هييييه بس لا تصدين وراج حمدوووه عن يقولوون شي عنا..
أميره: زين انتوا امشوا عادي ولا جنه شي صاير وانا بتصل في حمد الحين

سيف: يا ريااال خلنا نروح شو تبا فيهم
سعـــود: لاا لاا ما يخصـــني انا عايبتني هـــاي ام الشيله المــلونه مستحيل اودرها..
خالد: اووووه سعود انت كل وحده تشوفها تقول عايبتنك..
سعود: كيفكـــم انتوا جان بتروحون برايكم بس انا بتم وراهم
سيف: خلااص شوف نحن بنترياك اهناك صوب المطــاعم ..
سعود: زين زين..
وراحـــوا سيف & خالد..وتم سعـــود وراهم..
يا ترى شو اللي بيصـــــير؟؟؟!!,,ومنو هاي ام الشيله الملونه اللي يتكلم عنها سعود..؟؟!!
حمد ومريم..شو صـــار وياهم؟؟؟!!!..
بو راشد..موول مب مرتاح من وجود عايشه في بيته وتعلق بناته فيها ..يا ترى شو بيسوي؟؟!!
منال..شو سالفتها؟؟!!


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 12-24-2011   #6


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء السادس
بعد مااتعشـــوا قوم بو راشــد وفاطمه وبو حمد وشيخه..كـــانوا يالسين في الصاله وماخذتنهم الســوالف..
فاطمه: هي صح يا شــيخه ..نسيت أخبــرج..اتحيدين يوم قلتلج اني اموصيه حرمه اتشوفلي خدامه من اهني..
شيخـــه: هييه ..شو يت والا بعدها؟؟
فاطمه: لا يـــت..حليلها طيــبه الحرمه وعلى نياتها والبنات اتعلقــوا فيها وايد
اهنــي بو راشد اتغير ملامح ويهه وهو يســـمع فاطمه شو تقول عن عايشــه..وحس بكــره فضيــع اتجاه عايشه..
شيخه: زيـــن والله..عيل وديـــني عندها اسير اشوفها..
فاطمه: هي يالله انســير..
وســاروا شيخه وفاطمه..وبــو راشد حــاس بقهــر وخـوف بنفس الوقت من عايشه..وجــان ينتبه له سلطــان..
سلطان: اشفيك يا علي..مره وحده تغيرت..
علي: ماادري شو اقولك يا سلطان..تدري الخدامه اللي كانت ترمس عنها فاطمه امنوا هي!!
سلطان باستغراب: امنوا؟؟؟؟!!
عــلي: شو رايــك انسير المكتب لاني مب مرتاح اهني ..
سلطان: شكلها السالفه مب هينه,,يالله نسير..
ونشــوا علي وسلطان وساروا صوب المكتب..
سلطان: خوفتــني يا عــلي شو السالفه؟؟!!
عــلي تم يوايج برع اذا في حد والا لا ...بعد مااتاكد ان مافي حد قفل باب المكتب وسار قعد امجابل سلطان..
علي: شوف يا ســلطان..الخدامه اللي كانت ترمس عنهــا فاطمه هي زوجتي الاولانيه..ام مريم وراشد..
سلطـــان انصـــعق من هالكــــلام..معقوله اللي قاعد يقوله علي..
سلطان: عـــــلي !!!..انت من صجـــك؟؟!!..خــدامه؟؟!!..كيف جيـــه؟!!..هـــاي لين الحين عايشه
علي: هييه يا سلطـــان..انا روحــــي انصدمت..
سلطان: انــــزين وهاي مالقت غيــــر بيتك تشتغل فيه خدامه..
علي: اتــقول ما كانت اتعرف انها بيتي..
سلطان: ليش انت رمستها؟؟!!
عــلي: هي يا سلطــان رمستها وحـــذرتها من انها اتقول شي حق فاطمه او العيــال..بس ماادري ..خايف في يوم من الايام اتقول كــل شي وخصوصا ان علاقة فاطمه والبنات وياها وايد زييينه
سلطان: امممم..لا يا علي مااعتقد بتـــسويها ..
علي: ماادري وجـــودها في البيت مب مريحني..
سلطان: انزين وهـــي ليش يايه تشتغل خدامه ..يعني مااعتقد في وحده اهني ترضى انها تشتغل خدامه..انا اقول هي كانت اتعرف انه هذا بيتك وقالت انها بتشتغل خــدامه بس غرضها انها تشوف عيالها وتسحبهم صوبهـــا..
علي: اممم انا ليــــش ما فكرت في هالشي..هــاي الانسانه مستحيل اتم في هالبيــــــت ..مستحييييل
سلطان: انا اقـــول لا تســتعيل ..يمكن كــلامي ما يطلع صح..
علي: انا جي والا جي وجــودها في هالبيت مب مريحــــني..
سلطان: انزين وشو ناوي تسوي؟؟
علي: ماادري امفــكر اني اروغها من البيت
سلطان: لا يا علي مب من صالحك هالشي..انت تقول انه علاقة فاطمه والبنات وياها زيــنه..وهم اكيد ما بيرضون انـــك تطــردها..واذا طردتـــها بيشــكون..شوف..انت خلهـــا الحيــن وعقب فكــر عدل بالطريقه اللي تطــلعها من بيتك..
علي: خــلااص ..امري للله..

امـــا عند الحريم..((فاطمه وشيخه وعايشه))..فبـــسرعه خذوا على بعض وتمــوا يسولفون..فاطمه وشيخه ما بيـــنوا لعايشه انها هي اقل منهم ..تموا يسولفون وياها عــادي وعايشه وايد مستــانسه من هالشي ..
فــاطمه: زيــــن عيل الغاليه نحن بنخــليج الحين..عاد الوقت اتأخر وتقدرين تردين بيتكم..
عايشه: ويييه فديتج سامحيـــني ..ماسويت شي اليوم ..ههه تدرين ابهم البنات ما خــلوني..لكن ان شاء الله من باجر بسوي كل اللي وصيتيني عليه..
فاطمه: لا عااادي افاا عــليج ..اليوم اتعرفنــا عليج بس..
عايشه: هي واللــه فــرصه سعيده..وحصلي الشرف اني اتعرفت عليكم..
شيخه: ونحن بعد..وترى اعتبري هالبيت شرات بيتــج وفاطمه شرات اختج..
عايشه: هــي والله اني معتبرتنها شرات اختي..
فاطمه: هي جي ابغيج..وعاد السموحه الحين نحن بنروح عنــج..
عايشه: حياكم الله في اي وقت..بس بغيت تلفون لو سمــحتي عسب اتصل في ولدي ايي يمر علي..
فاطمه: التلفون عــندج في الكبت..واذا محتـــاجه حد يوصلج ترى بقول حق بو راشد..
عايشه: لاا لاا مشكوووره..انا بتصل في ولدي وبيــزخ تاكسي وبيي..
شيخه: الله يهــديج ياا عايشه..واشلج بالتــكاسي..شوفي انا بقول حق الدريول ايمــر عليج وعاد انتي دليه بيتكم وهو بيوصلج..
عايشه: مشكوووره فديتج ..ماابغي اكــلف عليكم..
شيخه: لا عااادي لا كلافه ولا شي..بس انتي زهبي عمرج وهو بييج..
عايشه: يزاج الله خير يا شيخه والله يكثر من امثالج..
شيخه: لا افاا عليج..هذا الواجب..انزين عيل بنترخص منج الحين..
عايشه: حيـــاكم الله في اي وقــت..وماتتصورون اشقد استــانست بقعدتي وياكم..
فاطمه: ونحن بعد يا عايشه..
عايشه: الله يحفظــكن خواتي..
شيخه: ويحفــظج مشكووره..يالله مع السلامه..
عايشه: مع السلامه..
وراحــوا عنها شيخه وفاطمه..وهي حـــاسه بــراحه من تعامــلهم..لبست عبايتها ولفت شيلتها على راسها وحطت الغشوه على ويهها واول ما تبي تطلع تذكرت شي وردت الحجرة وشلت صورة مريم وراشد وياها..وتمت تطــالعهم وتتأمل اشــــكالهم وهي مبتـــسمه..
..........
في الستي..مب طــــايع يودرهــم..ياس يلاحقهم ويردد عليهم الرقم..وهم يتمشووون بسرعه وقلبهم يدقدق يبون يوصلون المطــعم اللي يالسين فيه حمد ومريم..عشان يفــج عنهم هذا..وصـــلوا صوب مطعم جيليز وعلى طــول دشــوا داخل..وهو بعد دش وراهم..عاد سعود مستــانس على باله انهم يقعدون في المطــعم روحهم..بس اتفـــاجأ يوم شافهن رايحات صوب الطاوله اللي يالسين ريال وبنت عليها .. جـــان يزيغ ويــطــلع من المطعــم على طووول..
أميره: اوفففففف واخيرا وصـــلنا..
كانوا مريم وحمد مجابليين بعـــض..يلست أميره عند حمد..وحمده وعوشه عند مريم..
حمد: اوفففف جان اتأخرتوا زيــــاده..
عوشه: هيييه ويا ويهـــك ثرك مااتعرف شو استوا فينا..
حمده معصــــبه على عوشه ليش قالت حق حمد جييه وياسه تتحرطــم عليها لانه لو حمد عرف اللي استــوا عادي يردهم البيت الحين و ما يطلعــهم مره ثانيه وعادي يسوي لهم فضيحه في المركز,,
حمد: لييييش شو استوا!!!
اميره: هااا ..لاا مااستوا شي..بس ..بس تعبنا واحنا ندوركم..
حمد: هيييه عبالي بعد..
مريم ما مشــــى عليها هالكلام ..
مريم وهي تساسر عوشه: عوشووووه شو استوى؟؟؟
عوشه: في البيت بخـــبرج..
اميره: ههههه هااا ويا راااااسكم..شو كنــــتوا تقولون.؟
حمد: ههههههه كله انا اللي ارمس..هي موول ما قالت شي كله منزله راسها تحت
عوشه: هههههههههه يحليييلها اختي..تســـــتحي..
اميره: ههههه لاا مااعليك في البدايه جي..عقب ما بتعطيك مجال ترمس..كله هي بترمس وانت تترجاها تسكت بس
حمد: ههههههههههه لا والله مستحييل اخليها تســـكت
حمده: انزين انتوا طــلبتوا والا بعدكم؟؟
حمد: لا بعـــدنا ..هههه كل ماا الجرسون ايينا يقول شو تبون اقوله روح بعدين تعال الله ياخذ ابليسه ماكان يخلينا ناخذ راحتنا في الرمسه
اميره: ههههه طاعوا هذا..جنــه ياي عشان يرمس..
حمد: ههههه شو اسوي..هاي فرصه ماتتعوظ..انزين يا مـريم شو تحبين تاكلين هذو ياا الجرسون؟؟
مريم: انا ابغي باســـتا..
حمد: وييي فديت الباستا انا..انا بعد ابغي باســـتا..
حمده وهي ترفع واحد من حيّاتها: احيدك ما تاكـــلها..
حمد: لااااا باكــلها من اليوم..
الكل: ههههههههههههههههه ..والجرسون بعد يضحك وياهم مع انه مب فاهم شي..
اميره:هههه يحليله هذا بعد يضحك.. انزين ويا هالويه..ما سئلتنا نحن شو نبغـــي !!
حمد: ههههه شو تبغون انزين..حرام الريال واقف يالله بسرعه ..
عوشه وهي ميوده الميـــنيو: حمدوووه شو بتاكلين..
حمده: اممممم..شو رايج نطــلب هذا..دجاج مقرمش
عوشه: خـــلااص نحن نبا هذا..
حمد: وانتي اميروووه بسرعه..
اميره: اممم اطلبولي باستا شراتكم..
حمد: اوكي..وتــم حمد يقول الطلبــات حق الجرسون..

عند الشباب..سيف & سعود & خالد..هم كــانوا في مطــعم حاتم
خالد: هههههههههههه..يااخي قلنالك شو تبا فيهم..
سعود: اوفففف يا ريـــال والله قطــــعه..
سيف: هههه احمد ربــك انهن ما زاعــجوا عليك ..
سعود: ههههه هي والله كنت خــايف ..خياس هديتوني بروحي وياهن..
خالد: هههههه اخخ عليك ..تخاف من البنـــات..


سعود: هي واللــه عاد بعض البنــــات مشــاكل..
سيف: ههههه هي عاد انت خــبره في هالسوالف..
سعود: هههه عاشون عيـــل..الحين انا هالغـــاويه لازم اييب راســها ..
خالد: يا ريـــــال بتشوف اللي احلى عنـــها..هاي شيلها من بـــالك..
سيف: هييه وانا بعد اقول جييه..
سعود: ههه عــاد انا كنت ارقمهـــا..هههه ان شاء الله تتصل..
سيف: هههه عاد انت شكــلك مول ما يشجــع تتصل بك ..لــو انا مثـــلاا يمكن ,,
سعود: ههههه مالت عليــــك يالمتييين..شو يبـــون فيك انته..اشحــلااتي انا قمــر فديتني..
خالد: ههههههه مالت عليكم انتوا الاثنييين..يالله خلـــونا ناكل وبــلا هالسوالف البطــاليه..تراني حددي يوعـــان..
سعود & سيف: هههه يالله
............
من سمـــعوا صوت جرس بيتهم..على طول كلهـــم ركضــوا صوب الباب..من راحـــت عنهم وهم ينتظــرون اللحظه اللي يسمعون فيها جرس البيت..واول ما بطـــلوا الباب شـــافوها وتمــوا كلهم في حظنها وهي تبوسهم..
مروه: امييييييييي والله البيت مب شي من دوووونج
يوسف: هي والله صدقها مروه ..حسينا بفـــراغ من دونج ..والله لج وحشه يالغاليه
عايشه: حبـــايبي والله انتوا اكثر..ااه الحين ارتحت بس من شفتكم..
مــروه: يا بعد عمــري ياامي..يالله تعـــالي انسير الصاله..
وراحــوا كلهم الصــاله..
يوسف: ارتـــاحي امي عسى بس ما تعبوج..
عايشه: لا يا يـــوسف طلعوا ناس طيبيـــن وارتحت لهم وايد..
شيخه: ماما انتي ويييين سرتي..انا كنت اصييييييح
مـــروه: اوففففف والله امي اذتني شيخوووه..
عايشه: فدييييتها انا..تعـــالي امي تعــــالي..وحضــنتها عايشه بالقــو..
يوسف: امـــــي عندي لج بشـــاره..
عايشه: صدق والله يا يوسف؟؟!!..قول فديتك شو عندك..
يوسف: احـــم..احـــــم..ولدج بيستوي لاعب ياامي..
عايشه: لاعــــب..كيف يعني؟؟!!
يوسف: شوفي امــي..انا اليوم سرت ويا ربيعي حمدان النادي عشان يشوفني المدرب..وهو قالي انه بيشوف لعبـــي في الكوره لمــدة اسبوع..اذا عيبه بيكــلم الاداري عني وبصيـــر لاعب..
عايشه: ياامي ما فهـــمت..انزين وشو يعني اتصير لاعب..
يوسف: ياامي ترى اذا صرت لاعــــب وعيبهم لعــبي ..شهــريا بيعطوني راتب وبيسفروني معسكــرات عشان التدريب وحتى عادي يجنســـوني..
عايشه: واللـــه زين يا يوسف..انزين هذا ما بيأثر في دراستك..؟؟!!
يوسف: ما عليج امـــي ان شاء الله انا بشـــد حيلي..
عايشه: الله يوفجــك حبيبي..هاا مروه..انتي شخبارج وشو سويتي اليوم..؟؟
مــروه: الحمدالله فديتج..والله كان ملللل من دونج..
عايشه: ما عليه ان شاء الله انا يوميا بحاول اخلص شغلي بسرعه واييكم..
يوسف: امي ما قلتيلي ..انتي منو يــــابج اليوم؟؟
عايشه: يزاها الله خير مرت عم العيال اهناك طرشتلي دريولهم وقالتله يوصــلني وهو بعد مسكين وصــلني..
يوسف: هيييه امــي زين والله مبين عليهم ناس زينيين..
عايشه: هي والله يا ولدي وااايد زينييين..المهم يالله سيروا ارقدوا حبايبي لا تسهرون وايد..
مروه: هي ياامي حددي فيني ارقاد بس قلت مستحيل ارقد قبل لا اشوفج..
عايشه: يا بعد عمري والله يا مروه..يالله فديتج سيري ارقدي الحين..
مروه: ان شاء الله ..يالله شيخووه تعالي انسير..
شيخه: لااااا انا برقد عند ماما اليوم..
عايشه: وييه فـــديتج..
يوسف: لا والله..وانا وين ارقد عيل..
عايشه: وانت بعد ارقد عندي..
مروه: لا والله يعني يت علي انا!!..انا بعد برقد عندكم عيل..
عايشه: هههه حـــلو..يعني كلنا بنرقد ويا بعض اليوم..
مروه: هيييييييييه وناسه..
عايشه: يالله عيــــل انســــير..
الكل: يالله
................
في بيـــت عــلي..بعــد ماردوا حمد والبـــنات..تمــوا كــلهم في الصـاله ..
سلطـــان: هيييه وان شاء الله استانستوا..
عوشه: هي والله عمــــي وناسه فاتكم
حمده: عـــاد جان زين حمد دوم يطــلعنا هالطلعه..
شيخه وهي تتطالع مــريم: حمـــد خلااص بيمــلج جريب وبينســاكم..
حمده: ههههه لا بيـــاخذنا وياااه صــح حمد؟
حمد: هييييه انزييين اتخســـين اخذكم وياااي..
اميره: هههههههه..الله يا الدنيــــا..خلااص بتنسانا يعني..نحن اللي كبرناك وعلمـــناك واتي مريوووم واتنسيييك كل هاا..تتنهد..والله زمــــن
الكل: هههههههههههههههههههه..
علي: هههههه..ان شاء الله يا أميره انتي بعد بنفـــرح فيج جريب..
وجـــان تستانس اميره من الخــاطر وانبـــان هالشي على ويهها ..وتمت اتساسر مريم..آه متى يا ربييي متى ..
مريم: ههههه حسبي الله عليج ..اميرووه اثقلي شوي
سلطــان يوقف: خــلااص عيــل ..بنترخص منكم احنــا..ويوقف الكــل من بعده
علي: افاااا..بتروحون..
ســلطان: هيييه بعد الوقـــت اتأخر..لازم انروح الحين..
فاطمه: حيــاكم الله..هي عـــاد لا تقاطعون..
شيخه: ان شاء الله فديتج..عاد المره اليايه انتوا تعـــالوا
عوشه: خخخخ هي بالـــدور..اقول حمدووه..ارقدي عندي انتي لا تروحين..
اميره: ما عندنا بنـــات يرقدن في غير بيــــوتهن يالله ماشي..
عوشه: هههههههه محد طــلب رايج ..حمدووه شو رايج..؟؟..والله كششخه بنســهر..
حمده: ماادري عوشوووه..شو رايج امــــي؟؟
شيخــه: والله كيفج جان بتمين عند بنت عمج تمـــي..
حمده: هاا ابوي..شو اتقول انته؟؟
سلطان: والله بــــرايج..
فــاطمه: وانتي بعد يا اميـــره تمــي..
اميره: هههه لامرت عمــي انا اتم عند امنوا..الزلمه مريوووم بتسير تــاكل الكتب الحين..وحمدووه وعوشووه بيخبلون بي لو تميييت عندهـــم..بس ان شاء الله بييكم باجر..
عوشه: ههههه هي هي احسن لا اتيين ..نبا نتخبل على راحتنا..
حمده: هههههه صدقج عوشوووه..
حمد: ههههههه الله يســـتر جان هالهنتين بيرقدون ويا بعض اليوم..
اميره: هههههه هي والله ..مريوووم راقبيهم الله يخليج
عوشه: حمدووووه..هاييله مب جنهم يتطنزون علينا..
حمده: هي والله شكـــلهم جييه..يالله عليهــــم..
عوشه: عــــليهم..
حمد: ههههه ها ها ..شو بتسوون يعـــــني..
عوشه وهي حايسه حلجها : هي صح نسيييت ما نقدر نسوي شــــي..
سلطان: خــلااص عيل يا حمده انتي تمي اليوم عند بنت عمج..ونحن بنروح..
حمده: خــلااص ابويه برايكم..
ويروحون سلطان وشيــخه صوب الباب ويروحون وياهم فاطمه وراشد..حمد استغـــل الفرصه وسار قرب من مريم لانه محد تم غير البنات..
حمد: بشـــــــــــــتاقلج خطــــــيبتي..
مريم: أنـــــا بعد..
حمد: ااااااه يا قــــلبي..وجان اروح فيها
اميره: هههههههههه ..طاعوا هذا ..اييييه انته ..امي وابوي طــلعوا خــلنا انسير..
بس عاد حمد موول مب وياها ..وكان واقف مجابل مــريم ويطالعها ..جان اتي اميره واتهــزه..حمده وعوشه يضحـــكون على اشكالهم..
اميره وهي اتهزه: اييييييييييييه انت..ماشبعت منها اليوم..اقولك امي وابوي طــلعوا..
حمد: هاا شوو..شو السالفه!!!..
اميره: هههههههههه..ويا راسك..مريووومووو يالساحره شو مسويه في اخوي..
حمد ويحط ايده على قلبه: ااه يا قــلبي امعذبتـــني هالبنت..
اميره: انزين انزين ..عرفنا انها معذبتنك ..إسبــوع وبتصير مرتك ..وقولها اي شي تبغي..الحين خلصنا يالله..
حمد: اوفففففف يعني ما يستوي باجر..يالله انسير..
حمده: ههههههههه حمووود اثقل بلاك..
حمد: حموووود في عينج ..
عوشه: وييييييييييييييو..وجان يزفوونها
حمده: جب جب انتي انزين..
اميره: يالله عيل مريوووم..نحن بنسير..الله يخليج مثل ما وصيتج راقبيهم..
مريم : ههههه ان شاء الله..
حمد: فديت هالضحكه انا..يالله اميرووه خل انسير الحين..
اميره: هههه يالله..
ويسيرون حمد واميـــره عنهم..
مريم: اييييه انتوا ..تعالوا فــــوق ابغيكم..
عوشه: اوويييييييي..مطلوبين..ليش شو سوينا ..؟؟!!
مريم: بتـــعرفين كل شي فوق يالله بسرعه جــدامي اشوف..
حمده: هههههه لاا لاا ما يصير انتي جدامنا..
مريم: انزين انا سايره فوق وان ما ييتوا بتنضربون انتوا الهنتين..
عوشه: ونااااسه حمدووه من زمان ماانضربنا..
مريم: اوفففففففففف..صدقها اميره يوم ماتبغي اتم عندكم حشـــا اتخبلون الواحد
حمده: لازم يا مرت اخوي الخبــال مطلوب هالايام ..اصــلاا الحياه بدون خبــــال مثل العيش بدون داقوس خخخ
عوشه: ههههههههههه حـــــــلوه..احم احم.. نعم نعم..اوافقج الراي يا رفيقة دربي..
مريم:هههههههههه حسبي الله عليكم ..حمدوه شكلج يوعانه.. هي و انتي على طول اوافقج الراي..انا الحين بصعد فـــوق..ابغيكم اتوني سامعين والا لا..ههه مع اني ادري انكم جي والا جي كنتوا بتـــــون..
عوشه: هههههه ويوم انج تدرين عيل ليش تعزميــــنا..
مريم: قلت يعني من باب الواجب..
عوشه: لااا افااا عليج نحن اهل ما بينا هالكـــلام..
مريم: هههههههههههه..انزين ..وتســـير عنهم فوق..
ويدخـــلون فاطمــه وعلي الصاله..
فاطمه: يالله عيل نحن بنسير نــرقد..
عوشه: تصبحـــــون على خير..
علي: وانتوا من اهــله ..ماابغيكم تســــهرون وايد هااا
عوشه: هههه طلب صعب تنفيذه..ان شاء الله ابويه بنحاول..
علي: انزين حــــاولوا..
ويسيــرون فاطمه وعلي عنهم..
حمده: انزين يالغبيــه..نحن شو موقفنا اهنييه..خلينا انسير عند مريــوم اشوف شو تبغي..
عوشه: انزين يالله..ويســـيرون صوب حجرة مــريم..والهنتين يدقون عليها الباب بنفس الوقت..
مريم: اوفففففففف دشوا دشوا ويا راسكم..
حمده: هههه يالله يالله بسرعه قولي شو تبغين ترى نحن ورانا شغل ومب فاضين لج..
مريم: مــــالت عليكم..اصلاا انتوا اللي احمدوا ربكــم اني خليتكم تدخلون حجرتي وتراكم مب مطولين اهني لا تحــاتون
عوشه: افاا...عبالي بتترجانا الحين..
حمده: ههههه وانا بعد..
مريم: انزين بس يالله اسمعـــوا..ابغي اعرف شو اســـتوا اليوم في الستي وما رضيــتوا تقولون؟؟؟!!
حمده: واااااااااااي مريوووووم لا تذكـــرينا
مــريم باستغراب: لييييش شو استــــــوا...؟؟
عوشه: مريووم بنقــولج بس لا تخــبرين حد..
مريم: يالله انزين ..
عوشه: اول ما دخـــلنا الستي كانوا ثلاث شباب يــلاحقونا ..انا لاحظت بس هاي حمدووه الخبله واميروووه ما لاحظــوا ..بس بعدين تم واحد بس اللي يلاحقنا وهذا كان معـــجب في حمدووووه ههههههه..تقريبا عشر مــرات قال الرقم حتى حفظـــته من كثر ماقال تبيني اعطيــج خخخخ..
مريم تشهق: حسبي الله عليكم..انتوا تدرون لو حمد كان عارف شو بيســــوي..
حمده: هيييه ترى عشان جييه نحن ما قلناله..هاي عوشوووه الدبه كانت بتفضحـــنا..
مريم: يـــزاكم..تســتاهلون..محد قالكم روحـــوا عنا ..
حمده: هههههه عشان تاخذون راحتكم يا مرت اخوي ..بالذمه مااستانستي ويااخوي يعني ؟؟
مريم: هههه لاا مااستانست..وبعدين قولولي انتوا شقايل عرفتوا انه كان حاط عينه عليج يا حمدووه
عوشه: هههههههههه كان يقول ام الشيله المــلونه..الله ياخذ ابليسها حمدووه بالعماله كانت لابسه شيله ملونه..انا لو ادري جان لبست خخخخ
حمده: ههههههههه يا ربييي ليش تغــــارين..هذا مو ذنبي اذا انا احلى عنج..
مريم: بس بس انتي وياها مستانسات ويا ويوهكن..
عوشه: انسوووولف مريوم بـــلاج..
مريم: ماادري عنكم ..المهم مره ثانيه ماشي تتمشون روحكم في السناتر فاهميييين
حمده: ان شاااااااء الله ابله..
عوشه: اييييييييه عن الغلط..دكتوره لو سمحتي..
حمده: انزين ذليتينا تراج دكتوره ودكتوره..
مريم: انزيين يالله اطــلعوا برع الحين بذاكر شوي وبرقد
عوشه: افااا يعني مليتي منا بهالسرعه..
مريم: هييييه مليت منكم يالله..
حمده: هههه وايد صريحه مرت اخوي..مريم انتي مااتملين من الدراسه اوفففف والله مب شي جييه ..
مريم: شو اســـوي ..عندي امتحــان يوم السبت والكميه مب شويه .. ولا تنسون ان اليوم انتوا ييتوا وما قدرت اذاكر شي ..
حمده: هييه يعني نحن خـــربنا عليج ..هاللي تبين اتقولينه..
مريم: ههههههههه لاا والله حمدوووه لا تقولين جيييه حــرام عالاقل غيرنا جـــو..
عوشه: هههه هي لازم بتغيرين جــو دام الحب كان وياج..
مريم: اقوووول..مب جنكم مصخــتوها !!..يالله يالله اشوف طـــلعوا
عوشه: زين زين بنـــطلع شو نبا فييييج نقعـــد اهني اصــلاا بنسير ناخذ راحتنا فالخبال خخخخخ
مريم: ههههه انزين يالله سيروا
وطــلعوا عنها حمده وعوشه ..وتمت هي بـــروحها اتفكــر في اللي اسـتــوا اليوم وفــــي حمد..ااه يا ربي هالانســان ماادري شو مســوي فيني..احبــه والله احبــه..ابتسمـــت بس اسبــوع وبصير زوجته..ههه اووه انا نسيت اني لازم اذاكر الحين ..يا ربـــي الله يعيني بعد الملجه اكيد بنشغل عن دراســـتي ..اممم يعني لو انـــأخر الملجه لين مااخلص هالكورس يعني في اجازة الربيع..امم انا برمس ابـــوي باجر وبشوف شو بيقول..
....................
عــلى نغـــمات الاغــــاني والدق..مرتـــبشين الشباب..للاســــف مب بس الشبـــاب..لاااا..وياهـــم البنـــات بعد مرتبـــشات بالرقـــص..والشـــباب بعد وياهن..لانهـــم مب بوعيهم وتصـــرفاتهم هي اللي تثبت هالشي..بعــد ما خلصـــوا رقــص..
راشـــد وهو منســدح عالقنفه: اقووول حموود..شكــلنا كثرنا اليوم
محمد: انت اللي كثـــرت اليوم..هههه انا بعـــــدني مسيطــر عالوضــع..بس اقــولك انت لازم تبات اهنـــي..حالتك مول ما تسمــح تســوق لين بيتكم..
راشد ينش من مكانه ويـــوقف ويتحرك يمين وشمال لانه مب قادر يتحم في نفسه: لاا لاا ..انا بروح البيت
محمد يمسكه من ايده واييلسه عالقنفه: يا رياااال اقعد وين بتروح وانت بهالحاله..شوف انت اقعد اهني وانا بسير الحين اختارلي وحده من هالغراشيب ههههه..
راشد يأشر له بيده انه يروح وهو ينسدح عالقنــفه ويرقد على طووول..
ايدش عـــليهم الحارس ..
صبري: ايييييه يا سي محمد ..انت نسيتنا والا اييه
محمد: اوهوووووو..شكــلي ما بستانس اليوم ..خير يا صبري شو بغيت..؟؟
صبري وهو يغمز : اللـــه..عامل نفسك ماتعرفش انا عاوز ايييه
محمد:اوففف..انزين خذلك وحده وفكـــني من حشرتك ..
صبري: هههه طيب يا باشا ..ويسيـر صبري ويخـــتارله وحده من هالبنات ويطــلع..
محمد: اووففف ما بغيت افتــك منه..هههه خل انا بعد اســـير اختارلي وحده من هالمــزايين ..
................
اليـــوم الثاني..على الســاعه 11 ونصف الصبــح..فتح عيونه بصــعوبه..وشاف خواته رقــود بس امه محد ..حس بضـــيج..العاده اول ما ينش يلقاها جدامه ..نش من مكــانه وسار يقــوم خواته..
يوسف: مروه..شيخه..يالله عاد بسكــن رقاد نشــوا..
مروه تنـــش على طــول: هــلاا يوسف..اصلاا انا من زمان واعيه بس متهايزه انش
يوسف: هههه انزين والحين نشــيتي ..يالله قومي شيــخوه وياج بعد بسها رقاد..
مروه: هي ان شاء الله..وهي تهز شيخه: يالله شيخه قـومي..بسج ارقاد..
شيخه تفتح عيونها بصعوبه وتتثاوب: وين مـاما؟؟
مروه: اوهووو بدينا من الحين..حبيبتي ماما بتي الحين يالله انتي نشــــي..
يوسف: اقوووووول مروه...
مروه: هلا يوسف..
يوسف وهو يتقرب من مـــروه ويراويها الصور: امنوا هاييله؟؟!!!
مروه اتشـــيل عنه الصور وتطــالعهم باستغراب: ماادري والله ..من وين يبـــتهم؟؟
يوسف: شفــتهم في الســـده..اممم اكيد امـــي تعرفهم..
مروه: خـــلااص بس ترد ان شاء الله بنسألها..
...........
بعد ماراوتها الفيـــلاا..والغرف اللي فيها عشان تبــدأ الشغل من اليوم..
فاطمه: خــلااص عرفتي الحين..
عايشه: هههه هي عــرفت مع اني حاسه بضــيع.. ماشاءالله البيت وايد عود..
فاطمه: هههه لا ان شاء الله ما بتضيــعين..وعاد الحين ابــدي في غرفة راشد اول شي لانه هو بايت برع البيت امس ليـــن ما ينشن البنات..
عايشه حســـت بنغــزه في قلبها علــــى ولدها ..اشقايل يبات الولد برع البيت وهم مب دارين عنه وييين..
عايشه: خلااص ان شاء الله بســوي اللي قلتيلي عــليه..
فاطمه: هييه والحين تنــدلين غرفة راشد والا ادليج..
عايشه: لا خــلااص مشكووره يااختي انتي سويتي اللي عليج وزياده..انــدل غرفته روحي..
فاطمه: هي خلااص بخـــليج انا عيل..
عايشه: الله يحفـــظج يا اختي..
وتسير عايشــه صوب حجرة راشد وأول ما تفــتح الباب اتشــوف صورته في بـــرواز عود معلق عاليــدار..وعلى طــول اتسير صوب الصوره وتمت تتطــالعــه وهو يبـــتسم في الصـــوره ..يا ربــــي اشحـــلاته الله يحفظــك يا ولــدي..تعــدل فراشه..وتسير صوب الكومدينو عشان اتــرتب الاغــراض..اتشــوف محاطي البوم صــور..على طول اتشــله واتم تطــالع الصـــور..يا ربيييي صــــور راشد ومريم وهم صغــــار..كانت تطــالع ودموعها تتساقط على الصور..لــــــــــــكن فجأه بققت عيونها وتمت تتنفس بشــكل ســـريع ..
ظـــــــــــنكم,,شو اســــتوى؟؟!!..ليش اتغــيرت فـــجأه جييه ؟؟!!..
وتعتقدون اذا عيــالها سئلوها عن الصــور بتقولهم الصج؟؟!!
وشو بيكون موقف عايشه اذا عرفت باللي يســـويه راشد ومحد داري عنه؟؟!!!


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 12-24-2011   #7


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء السابع
كــانت يــالسه في الصــاله وتتطــالع قنــاة سبيس تــون ومنـــدمجه بالرســوم ..وكانت ميــوده جيـــبس ليز كــبار وتاكل منه..عاد نــواف استــغل وضــعية دلال واندماجها بالرســـوم..هاي فـــرصه ما تتعوظ ..مشـــى شوي شوي..لين ما وصــل وراها على طــول..فـــتح حـــلجه وتم يصــارخ في اذنــها..ليـــش مــا تنقز من مكانها وتنتـــشر حبات الجيبس كلها عالارض ..من الزيــــغه..وهـــو كــان واقف وناقع من الضحــك عليها..
نــواف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
دلال: نــــــوافووووه!!!!..بسم الله الرحمن الرحيم..يالدب والله خـــرعتنني..وتمــــت تصيـــح..
انصــدم نواف يوم شافها اتصــيح مااتوقع انها بتصــيح وكان واقف مكــانه وهو قافط مب عارف شو يسوي..قــرب منها ويلس عدالها..
نواف: دلال اشفيــج..امزح معــاج آنا..تكفيــــن لا تبجيـــن..
دلال: ...................
نواف: يالله عـــاد دلالوووو..آنا آسف ..
بس دلال حـاطه كفينها على ويهها وقاعده اتصــيح ..
نــواف وهو يقــول في خاطره..اممم ..آنا أعرف شو بيســـكتج..طلع من مخـــباته جـــالكسي الكبار..وتم يحركها جــدام دلال..
نــواف: دلاااااال..شوفي شــــنو عندي..
وايجــت دلال شوي من بين كفينها..وشــافت شي يتحــرك جــدام عيونها..جان تدقق عـــليه وشافته الجــالكسي اللي تموووت عليه..عاد اهـــني ما قدرت تقــاوم..نزلت ايدينها من ويهها ومسحــت دموعها عالسريع .. ونـــظراتها تلاحق الجالكسي وهي مــوسعه عيونها عالاخــر..
دلال تبــلع ريجها : نـــواف تكــفى عطني اياه..وتوها تبغي اتمد ايدها تــاخذه جــان يبعده عنها..
نــواف: لاا لاا لاا ..اول شي قــولي سامحتك..
دلال: يا معـــود آنا مسامحتــنك من بعد ما شفت حبيب القلب..تكفـــى يا نواف عـــطني اياه..
نــواف يبغي يغـــايظها..فتــح الجــالكسي جدامها وكـــل قطعه منها وهــو ياكل: مممممم..لذيــذ..شوفي ترى آنا مااحب الجالكسي..وجان ياكل قطعه ثانيه ..بس شــو اسوي..مجــبور آكلها ..ترى الانســان لازم يــاكل..وجان ياكل قطعه ثالثه..والانســان بدون أكـــل ما يعيش..دلال تطـــالعه وهو ياكل وهي متعـــذبه واللعـــاب شويه وينزل من ثمها..
دلال وهي تطــالعه بنـظرة تـــوسل: نــوافوووه ..نــوافوووه الله يخـــليك عطني ايـــاه..كفايه لا تعذبني زيــاده..
نواف يســـير ويقعد عالقنفه وبغــرور: اممم بفكـــر في الموضوووع..
دلال: اوووووووه نوافووووه يالله عاد عطــــني اياه
نواف بنــبره جامده: بــــــس !!..آنا أخوج العود
دلال بخوف: ان شاء الله
نواف: ههههههههههههههه..خلااص كســرتي خاطري تعـــالي اخذيه..
دلال بابتسامه عريضه: صــــج والله؟؟؟!!!..هييييييييييييييييييه واخيـــــــــرا
وتسيــــر عنده عــلى طول بس نــواف بعده ما شبع يبغي يـــزيد عليها..كــان يمد لها الجالكـــسي واول ما تبغي تاخذه يبعده عـــنها
دلال مبوزه: اووووووووووه خلااص ماابي
نواف: ههههههههههه لاا لاا هالمره صــج يالله اخذي..مــد لها الجــالكسي وكان بيـــبعده عنها بس هي ما خــلته ...على طـــوله سحبته من ايده
دلال: هههههههههههههااااااااااي..واخــــــيرا ..يم يميييييي..
نواف: بـــــــــــس..آناا أخوج العود
دلال وهي حلــجها متروس بالجالكسي..: ان شاء الله
ونـــواف كان يضــحك على شكــلها..
........
فتــحت عيــونها بصعوبه ..ونشــت ويـــلست عالســرير لوهــله..وعقبها نشت ..تــوها تبا تــسير جدى الحمام ((كرمكم الله)).. الا تســمع صــوت صراخ ..على طول غســلت ويهها عالسريع ..ورفعـــت شعرها وطــلعت من حجرتها واتجــهت صوب مصــدر الصـــوت..

..: وصــــــلت فيـــج المــواصيل انـــج تشوفين خصــوصياتي ياللي ما تســـتحين على ويــهج..شو تتحـــرين نفسج ..اخـــاف راعية البيـــت وانا ماادري.. انتي اهنــــي خدامه وبس سامعه والا لاااا..اصـــلا وانتي اشــلج عســـب تقعـــدين تشــــوفين الالبــــوم ..انـــا ماادري هاي مرت ابـــوي من وين لقـــطت ه****ــاله ويابتها اهني عندنا في البيت..
انفـــتح الباب بالقـــو..مريم: راشــــــــــــــــــــد!!!!..انت شو يالس اتسوي..انت اكيــــد اتخبلت ..اشفيك اتصــارخ على هالمسكيــنه ..
عايـــشه كـــانت واقفه في زاويه من زوايه الغـــرفه وهــي ميتــه من الزيــغه واتصــــيح من الخاطر..يا ربــــي انا اشسويــــت.. مــريم على طــول تسير عندها وتــلوي عليها ..
مارامت تســتحمــل وهي اتشوف عايشه كيف زايغه ويالسه اتصــيح ..قــلبها عــورها ودمــعت عيونها: بس ..بس خالوه عايشه لا تصـــيحين ..خلاص امسحيـــها بويهي..بعصــبيه: انت مااتقـــولي اشفيك عالحــرمه ..حـــرام عـــليك جي تســوي..الحين هاا يزاها يايه ترتب حــجرتك..!!
ســار راشــد وسحب ايـــد مريم بالقــو ويرها صوبه: اول شـــي ماابغـــيج تلصقين اف هالاشكـــال فاهمتني والا لا..حـــرام اتخيسين عمـــــرج ابهم...وثاني شي ترى هالحرمه اللي يالسه تدافعين عنها تمت تشـــوف البـــوم صـــورنا..يـــرضيج..يــرضيج يا مــريم وحده غــريبه ماانعرف عنـــها شــي اتـــي وتـــشوف صورنا ..!!
مــريم تســحب ايدها من راشــد وتسير تلوي على عايشه: خــالوه عايشه الحين صارت وحده من هالبيت..وبعــدين شو يعني تشـــوف صورنا!!..كـــل هالصراخ عشان هالمسكــينه تمت تشوف صـــور..خلها تشــوف ..شو فيها يعـــني لو شافت صـــورنا!!
عايشه بصــوت مبحــوح ومتقــطع: خ..خلاص..يا ب..بنتي..خــليج ويا اخوج وانا بروح الحجره ..
مريم: يــالله خـــالوه نســـير بوصــلج..
طـــلعوا مريم وعايشه من حجــرة راشد وهو بنــد الباب وراهـــم بالقـــو..وصــلوا الحجــره..
مريم بحنيه: خـــالوه..لا تضايجين بعمــرج دخيلج هــذا راشد أخـــوي طبــعه جيه..عصـــبي شــوي..
عايشه بابتــسامه خفيفه من بين دموعها: لاا لاا فــديتج انا أستـــاهل..هو يحلييله ما غــلط ..له الحــق في كل شي ســواه..والا انا اشــلي ايــلس اطــالع البـــوم الصــور..ليـــتني مت يوم فكــرت اسوي جـــيه
مريم ودموعها نازله من عيونها من غير لا تحــس فيهم: لاااااا خـــالوه فديتج لا تقولييين جـــــي..الله يطـــول بعمـــرج ويـــخليج ..خــالوه عايشه انتي ماتتصــورين انا اشقد ارتاح لمــا اشوفج واســولف ويـاج..احـــس انتي انســانه تمتلكيـــن الحنيه كلها..صدقيني خــالوه انا ارتــحت لج وايد وايد..
اهـني عـــايشه حضــنت مــريم بالقـــو وتمــــت تصيح من الخاطر: يا بعـــد عمري يا مـــريم..وهي تقول في خـــاطرها..آآآه يا بنتي يــــا مريم..ليتـــــني قدرت اعــطيج هالحــنان من 24 ســـنه..
.............
الظـــهر..
دشــت عليه الحــجره وشــافته لين الحيـــن راقــد..ســارت صــوبه ويلست عنده وتمــــت تزقــره ينــــش ..ليــن ما فتح عيــــونه شوي شوي..وشافها قاعده إبـــتسم..
محمد: هــــلاامــــي..
موزه ( ام محمد): هــلا وغـــلا يا ولــدي..يــالله فديتك نش بسك ارقــاد..
محمد: لااا امـــي خليني انــــام..
موزه: لاا لاا ماشي ..الله يهــديك وقت الغــدا شو تــنام ..يالله نــــش
محمد: ان شـــاء الله امــي بنش الحيــن
موزه: ههه انا قــاعده مب متحــركه من حجــرتك اخاف من اسير ترد تــرقد..
محمد: ههه خــلااص امـــي اتـــرييني..نش من مكــانه ودش الحمــام ((كرمكم الله))..وتمت موزه تتــرياه لين ما طلع..
محمد: هههه امي انتي لين الحين قــاعده..
موزه: ههه هيييه قــلت انــزل شو اســوي..والله مـــليت يا ولــدي..
محمد: انــزين امــي ليـــش ما تطــلعين اتســيرين عند الحــريم تغيرين جــو يعني
موزه: اســير ياامي وهن بعد اييـني بس بعــد قعــدتي ويـــاك لها طــعم ثـــاني ..كفــايه اني بالحسـره أِشـــوفك او أســولف وياك
محمد: اووه امــي لا تقــولين جييه والله تــدرين انه الشــركه ماخذه كــل وقـــتي ولازم اهــتم فيها..هــاي راس المال..
موزه: هـــــي صح بس عاد مو تهمـــل امك..
محمد: هههه ان شاء الله يالغــاليه ما يهــمج..بحــاول اكــثر قعداتـــي وياج..
موزه: انــزين يــا ولدي انت مب نــاوي عالــزواج!!!..ترى يا محمد الايــام اتمــمر ونحن مب حــاسين فيها ..وأبغـــي افرح فيك و اشوف عيـــالك
محمد: ههههه امــي انتي توج اتقوليــــن انـــي مااقعد وياج وايد ..والحين تقوليلي اتــزوج..عشان مووول مااتشوفيني هههه..
موزه: لا والله..واشــحقه مااشوفــــك..انت وحــرمتك بتقــعدون عنــدي في البيت ..وهي تغمز له ..بالعكــس يمكن يوم الحــرمه بتكون في البيت تيـــلس فيه اكثر من الحين ..
محمد: هههههه لاا لاا أمـــي ..مب مفـــكر ..بعــدني خليني اتمتع بشــبابي ..بعــدني على المسؤوليه
موزه: لين متــى يا ولـــدي ..!!!..انت الف وحــده تتمـــناك ..وتــراك هب صغـــير..اللي بســنك الحين متزوجيين وعندهم يهــال..
محمد: أمـــــي بفكــر في الموضـــــوع...
موزه: خــلااص يا ولدي على راحــتك مع اني اف خــاطري افرح فيك اليوم قبل باجر..
محمد: خــلااص امي قلتلج تــرى بفكر فيها..
موزه: انزين ..يالله فــديتك انــزل ترى الغــدا زاهب..
محمد: ان شاء الله أمـــي ..
............
طـــلعت من الحجــره وهي حـــاسه بـــراحه..آآه الحمــدالله والشكــر لك يا رب انك يبت هالانسانه بيتــــنا ..يـــا ربي اشـــقد حــــــنونه..انا عمــــري ماارتحــت لحد كثر ما انا مرتــاحه لها ..دشـــت داخل وصــعدت فوق وعــلى طول إتجــهت صوب حجرة راشد..دقــت الباب بس محد رد عليها ..فدشــــت على طول ..شافته متســـاند عالسرير ويجــلب بالهــالقنــوات..وســـارت يلست عنده ..
راشد: لو بــــترمسيني عن اللي اســــتوى فالافضــل انج تطلعيـــن برع
مريم: راشــــــد!!..ممكن تسمعني..

راشد بعصـــبيه: مــــريم!!!!..ترى حدددي مب متفيــج لج ..ارجــوج طلعي برع قبل لا يصير شــــي ما يــــسرج..
نشــــت مريم من عنـــده وهي مضـــايجه..اول مره يرمســها جيه..طــلعت وبندت البــاب وراها ..ســارت صوب حجرة عـــوشه..فتحت البــاب وشافتهن لين الحين رقـــود ماشاءالله..
مريم: هـــــي اكيد كانن سهـــرانات لين ماادري متى..عـــــوشوووووه..حمدووووووه..يالله نشن بسكـــــن رقاد..
تمـــت فــتره تناديهن بس ماشــــي فايده..
ســـارت صوبهن وتمــــت تهزهن ليــــن ما فتحـــوا عيونهن بصــعوبه ومب منتبــهات انه مــريم هييه اللي قومتهن
عوشه بصــوت خشـــن: حمدووووه الســـباله خليني انــــام ييبي اللحاف خذتيه كله عـــني
حمده تمط شعرعوشه: كـــله منج انتي اللي قومتيني هاتي هاتي اللحاف خليني انـــام اففف
عوشه: آآآآآآآآآآآآي..حيوانه هــدي شـــعري
مـــريم: ههههههههه ايـــــه انتوا يالله نشــــوا..بسكم ارقاد
حمده: هاااا مريوووووم!!!
عوشه: انتي اللي مقومتـــنا ويا راسج ..ههه زين ماتذابحنا انا وحمدوووه
مريم: ههههه هي والله خــبايل ..ولين متـــى كـــانت السهره امس؟؟
عــــوشه: امممم..اممممم..
حمده: امممم...امممم...اممممم
مريم: لا والله..اونكن الحين يعني يالسين تفكـــرون!!
عوشه: هههههه والله ما نـــذكر
حمده: هههه يعــني قــولي جيه عالساعه7ونصف رقــدنا
عوشه تشـــهق: والله جـــذابه حمدوووووه..الساعه 7 رقــدنا
مريم: ههههههههه يعني صـــلحتيها اونج..شو فــرقت من 7 لين 7 ونـــصف..
حمده: هي خبــله تراها..
عوشه: خــــــلج انتي عاااد..يالعـــاقله..كلنا في الهوى سوى يا ماما خخخ
حمده: هههههه بس اسميــنا اتخــبلنا امـــس ..مريوم والله فاتج وناسه
مــريم: هييه هاللي ناقص بعد احط عقلي بعقــل يهال..
عوشه: مقبوله منج يااخـــتاه..هههه اصــلاا نحن كنــا سهرانين عليج وانتي ما تدريييين
مــريم: كـــيف يعني سهرانين علي !!
حمده: ههههههههههه..ييناج الحــجره وتميــنا اشوي انبش في اغــراضج وشوي نــلعوزج وشوي نحط عــليج..يعني نوعنا خخخ
مريم تشهق: حســبي الله عليكم ..كل هاا سويتوووه وانا ما حســــيت!!!
عوشه: ههههههههههههه..شفتي عـــاد..
مريم: هههههه والله انكن مخــبل انزين وبعد شو ســويتوا ؟؟
عوشه: امم ..مع احـــترامي الشديد يعني اســمحيلنا مانروم نقــولج كل شي..اســرار
مريم: عشـــــتوا..مع احــترامي الشديد اونه..لا واتــقولي اســرار ..عاد جان انزين يتمـــون أسرار على طـــول.. عادي بعـــد اشوي اشوفكن ياييني وتعطــني تقرير كامل عن امــس..انتوا كله ولا لســانكم ما ترومون تيودونه
عوشه: هههههه..هي والله يالدكـــــتوره ..ما عـــندج لنــا دواء حق حفظ الاســرار..
مريم: الدوا انه هاللسان لازم ينقـــص
حمده: اويييي..لااااا...كله ولا لســــاني..
عوشه: هههه طاعوا هاي الخبله صــدقت..
مريم: المهـــم..يالله نشــوا بسرعه ونـــزلوا تحت ..
عوشه & حمده: ان شــــــــاء الله..

طــلعت مريم من حجــرة عوشه..اول ما تبغي اتدش حجــرتها..يناديها بو راشد..وعلى طول تسير صوبه
مريم: هــلاا ابويه..اشحالك؟؟
بو راشد: الحمدالله بخــير ..اشحالج انتي؟؟
مــريم: والله الحمدالله زيــنه..
بو راشد: انـــزين يا بنـــتي ..ابغيج في موضوع ..تعالي نقعد في الصاله..
مريم: ان شاء الله..
نــزلوا مريم وبو راشد الصاله ..
مريم: خــير ان شاء الله أبويه..
بو راشد: مــريم ..انتي الحيــن ماشاءالله عليج كــبيره وعاقله..واتعــرفين مصلحتج أكثر عني..طبعا اتعرفين انه ولد عمــج حمد خاطبنج ..والحين ابغي اسمــع رايج
مريم: والله ابــويه اللي اتشوفه ..بس انا اقــول لو انأجــل الملجه شوي لين مااخلص هالكورس لاني هالايام وايد مضــغوطه بالامتحانات
بو راشد: خــلااص يــا مريم ..اهـــم شي دراســـتج ..انا الحيـــن بتصل في عمــج وبخــبره ..
........
نواف: شــــــووووووه..انت متـــأكد انـــه اهــوا قال جي...
.....: اييييه متـــأكد..انا سامعـــنه باذوني
نواف: آنا بــراويه الكلـــــب..انــطرني الحين ياي..
....: اوكـــــي يالله مع السلامه..
نواف : مع الســـلامه....

خــديجه: نـــواف..!!!!
نواف: هـــلا يمــا..
خديجه: ويـــن رايح هالحـــزه؟؟
نواف: يمــا بــروح عند رفيجي ..
خــديجه: الحيـــن عاد!!!..
نواف: تكفين يمــا آنا مســـتعيل ..صدقيني ماراح اتأخر ..يالله بــــاي..
وطــلع من الصـاله على طول ....
دلال: اوفففففف ..يمــا وين الغــدا..حددي يــــوعانه..!!!
منال: دلااااالووووو بســج اكل ..اشمــــتنج صايره..
دلال: وانتي اشــعليج مني..يمـــــا..خل ينجــبون الغدا يالله ..
خديجه: صــبري شوي لين مــا ابوج ايي ..
منال: ليش يمــا.. ابوي وينه
خديجه: راح الشـــركه قــال عنده شغله وبيــرد
دلال: اووه زين يمــا اتصلي فيه شوفيه ويــــــــن..يوعــــانه آنا..
منــال: حشــا اصبري شوي مب بطــن عليها هذي
خديجــه: منـــالوه!!!..قولي ماشاءالله
منال: الله يالدنـــيا ..الحــين آنا صارت عيـــوني حــاره..مــاشاءالله يالدبه
دلال: احــلى منج يالخيــزرانه ..خخخخخ
منـــال: هيهيهي..سخــــيفه..
خديجه: بس انتي ويــاها..عورتــوا راســي ..
منــال: آنا بصعد فــوق يمــا ..بس يزهب الغــدا نادوني
دلال: روحــــي محد بيناديج بخـــلص الاكل كله خخخخخ
منــال:هههه انـــــزين..باباتي بييبـــلي غدا من بــرع..
دلال: هــــاه..!!..لاا لاا خـــلااص ما بخــلصه..آنا اللي بــــناديج..
منــال: ههه اوكـــي..وتسير حجـــرتها ..
.................
في الكوفي شوب اللي جريب من سكــنهم الدراســـي..يالسين فــواز وجــاسم يســولفون..
جــاسم: يــــا ريــال شو تبا فيهــا الخاينه..عنــلاتها من بنت..امس ويا واحد وبــاجر ويا غيره..
فواز: بس يــاا جـــاسم تكفــى ..اللي فيني كـــافيني..والله يــا جاسم اني حبيتها من قلـــــبي واهي بعد كانت تقــــولي نفس الكــلام..اييه ليــش جي اتســـوي فيني..آه يا جــاسم آنا حــاس اني عـــايش بجحــــيم ..حــاس اني مااقدر اعيـــش من دونها..
جاسم: فــــواز!!..الله يهديك خــلك اقــوى من جييه..بعــد كل اللي ســوته فيك بعد اتقولي ما تقدر تعيش من دونها..انســاها يا فــواز انساها..
فــواز: مااقــدر وآنا يوميــا اشوفها..
جاسم: حــــــاول يا فواز عشان خــاطري..
فواز: اااه ..بحــــاول..
يـــرن تيلفون جـــاسم..واول ما يشــوف الرقم يرد على طول..
جـاسم: هـــــلا والله..هــلا بالطش والرش ..هـــلا باللي نســـونا هلا
عوشه: ههههههه واااافديــــت هالحس انا ..اشـــحالك
جاسم: تمـــام عيوني انتي اشحالج
عوشه: والله الحمدالله ..اوفففف جسوم يالله عاد بسك تعال
جاسم: ههه ان شاء الله جـــريب..شخبار الاهـــل؟؟
عوشه: الحمدالله كـــلهم بخير..انت شخـــبارك..بحــزن..جسوم والله لك وحشه
جاسم: حــــياتي عوشوووه والله حـــتى انتي..بس شو اسوي
حمده: اووه عوشوووه مب وقته ..هاتي التلفون..وتسحــب التلفون من عوشه
حمده: احم احم..هــلا والله..
جاسم: هلا وغلا ليكون انتي حمدوووووه..
حمده: هي طـــال عمرك الشيخه حمده وياك..شــــو مب عايتبنك يعني
جاسم: هههه لاااا على راسي والله حمدوووه ..شخبارج
حمده: الحمدالله انت شخبارك
جـــاسم: والله أنــــــــا الحمدالله زيــــن..هاااا وانتي لين الحين عايشه
حمده: لااااا انا حمده خخخخخخ
جاسم: خخخخ سخيــــفه..
حمده: خخخخ ادري..انزين جســـوم هذي مريوم تبـــــا ترمسك..
جــــاسم: فــديت دكتورتنـــا انا وينها وينها...
مــريم: ههههه هلا هلا ..
جاسم: فديت هالصوت انا..اشحــــالج دكتوره مريم..؟؟
مريم: بخـــير ربي يسلمك شخــبارك انت حبيبي..؟؟
جاسم: والله زيــــن اممشـــي حالي..والله مشتاقلكم..
مريم: نحـــن اكثر والله..بس ماعليه فديتك انت شد حيلك وبتــــينا وانت رافع راسك..
جــاسم: ان شاء الله..انزين وشـــخبار امي وابوي وراشد؟؟
مريم: والله الحمدالله كلهم بخير..هذي امــك تبا ترمسك..
فاطمه: مـــرحبا ولـــدي جاسم..
جاسم: امـــــــــــــايه فديتج..اشحالج؟؟؟
فاطمه والعبره خانقتنها : والله انا بخـــير يا ولديــه انت شخبارك ان شاء الله مــرتاح اهناك ..
جاسم بحـــزن: أمــــي شكلككم نسيـــتوني خلااص ..بالحســره تتصلون فيني..ماتقولون ولدكم بتطمـــنون عليه
فاطمــه تصـيح: فــديتك لا تقـــول جيييه..انت دوم في بالي ..والله اني بعد كــل صلاه ادعيـــلك انه الله يوفجك ويحــفظك من كـــل شــر..انــا اصلا لو بيدي ما خــليتك تروح بعيد عني الا انت الله يهداك كنت مصر تدرس برع
جــاسم: يا بعــد عمري يااميــه ربي لا يحرمني منـــج..بس عاد لا تصـــيحين يالغاليه ..ترى دموعج غاليه عندي..وان شاء الله بيكم البلاد وانا رافع راســــكم بالشهاده..
فاطمـــه: ان شـــــاء الله..الله يسمع منك..قولي عساك بس مرتاح اهنـــاك..
جــاسم: الحمدالله فديتج انتي لا تحـــاتين..
عوشه: اوووه ويا هالولـــد وايد دلـــوع..خخخ امي بس فديتج لا تصيحين..ويالله تــرى خسرتوني..
جاسم: هههههه بلاها هاي محتشره..
فاطمه: ماادريبها يا ولديـــه اوففففف..واقفه عراســــي وتبا تشــل التلفون من عندي
جاسم: ههههه عطيها..
عوشه: جســـــــــــوم الدب متى بتي..
جاسم: لحووووول..وانتي كل مره على نفس الموال ..قلنالج جــريب..يالله عطيني اميه ما شبعت منها..
عوشه: ههههااااااي يلا يلا ماشي..خلااص بسك حق اليوم ..وان شاء الله باجر بدقلك بعد
جاسم: انزين ويا ويـــــهج..يالله مع السلامه
عوشه: مع السلامه..
جاسم:ااه انا الحين ارتحت يا فواز.. فــديتهم والله اني مشــتاق لشوفتهم وايد..
فواز: منو ..اهلــــك؟؟!!
جاسم: هيييه
فواز: زيــن ..الله يخليكم لبعض..اتصدق جــاسم..من ييت اهنــــي محــد من اهلي فكر يتصل فيني يطمن علي يشوف آنا عايش والا ميت..هه واشـــلون يتصلون واهما ما صـــدقوا اقولهم اني بدرس بالخــارج عشان يفتكـــون مني..
جاسم عــوره قلبه على ربيـــعه..صدقه فــواز..من يوم ما جاسم عرفه ما شافه يرمس حد من اهله في الكـــويت ..
جاسم: فـــواز لا تقـــول جيه الله يهديــك..اعذرهم يمكن مشغولين..
فواز: ايييه ادري..ادري انهم مشغولين عـــــني ..هه اتصــدق جاسم كنت اتمنى اني ايي اهنـــي واخترب عشــان يحسون باهمالهم لي..
جاسم: فــــواز!!!..انت اشقاعد تقول الله يهديك..لا انت حـــالك مب عايبني اليوم..هذا مو فواز اخــــوي اللي انا اعرفه..
فــواز: قـــلب فواز اهو اللي قاعد يحاجيك الحيــــن يا جاسم..فواز اللي عرفته المـــرح واللي الضحكه ما تفارق شفاته ..بس للاســف هذا الظــاهر ..لكــــن الي اهني..((وهو يأشر على قلبه))..كــله حــزن وآلام..
جـاسم: هـــونها يا فـــواز هـــونها..الله يهــديك بس ليش جي مسوي في روحــك..انزين ليش انت ماتتصـــل في اهلك..يمــكن هم عنهم ظــروف تمنعهم من انهم يتصلون
فواز: ظـــروف!!!!..اي ظــروف هاي اللي تشغــلهم !!.خــلها على الله يا معـــود
جاسم: انــزين يالله نش نش واتــرك عنك الحــزن وبــنسير عند الربع.خلنــا نستانس
فـــواز: يالله
.............
عالســــاعه 8 المســـا..
يــالسه علـــى كرسي مكتــبها..وقاعده اتـــذاكر..يــوصلها مســج وتفتحــه على طول..
((اوفففففف ليــــش قلتي تبين اتأجـــلين الملجه..والله حـــرام عليج..ارحمـــــــي حالي))..ههه هذا حمـــد..فـــديت روحه انا..اتــرد عليـــه بمســج((اخــاف تشغلني عن دراستي يالمينون..اتـــريا ..مااباقي شي ويخلص الكورس..))..وجـــان يستانس حمد لانها ردت عليه..وكتب لها ((آآآه بصــبر وامري للله..أحــــــــــــــــــبج مــــــــــريم))..ههههه آه امــوت فيك أنا..ما ردت عـــليه وردت حق كتـــابها..وهـــي تذاكــر ..تسمــع دقات الباب..
مريـــم: امـــــنوا؟؟
يفتــــح الباب على طـــول ..وبابتســـامه عريضه: أنـــــــــــــا..ممكن ادخل والا لا؟؟
اطـــالعته مريم بــدون اهتمام..وردت تطالع كتــابها..
يـــدخل داخل ويبند الباب وراه ..ويســير يقعــد عندها..
راشـــد بابتسامه خفيفه: ليــــن الحين زعلانه مني .؟؟؟
مـــريم: .............
راشد: يـــالله عـــاد مريـــــوم ارمسج انا..زعلانه منـــــي..؟؟
تهـــــز راسها بمعــــنى هــــــي..
ينش ويحـــبها على راسها..راشد: هذا راسج وحبينـــاه بعد شو تبين !!!
مريم: راشـــــد!!!
راشـــــــــد: عيـــــــــــون راشد..
مريم: ممـــــكن طلب..
راشد: آمــــــــــري ..
مريم: راشــد عشــــان خاطري ماابغيك اتعـــصب على هالحرمه المسكينه ولـــو ما تباها اترتب حجرتك مره ثانيه انا بقــولها ولا انك تيلس تصارخ عليها..
راشــد: ان شــــــاء الله ..هـــي قوليلها ما تدش حجرتي مره ثانيه..
مريم: خلااص ان شـــاء الله بقولها..
راشد: هااااا رضـــيتي عني الحيـــــن..
مريم بابتســـامه: هــــــــي حبيبي رضـــيت عنك وانا اقدر ازعل من تــــوأمي !!
راشد: هههه انـــزين عيل بخــليج تكملين دراستج..
مريم: لاا لاا اقـــعد وين بتسير..معــقوله مطــربنا يســير من غير لا يسمعنـــــي شي من صوته....
راشــــد صوته وايد حــــلو وخبــــال في الشلات والغنــــا ..
راشد: هههه..آمـــري فديتج شو تبين تسمـــعين..؟؟
مريم: يعــــني مااتعـــرف الاغنيـــه المفضـــله لي..
راشد: احــم احـــم اعرف..يالله أبــــدأ..؟؟
مريم: هههه إبدا يالله..
راشد: ويــــلي يــا ويلي ويـــلي..يا ويــــلي..ويــــلي انا يـــا ويل..راح القمـــر عن ليــــلي يـــا ليلي ومن السهــــر يا ليل..وهـــــو يغني تدش عــــوشه عليــهم وميــــوده الخيـــزرانه وتـــــرزف وتنعش بشــعرها القصير..وحمده وراها اتصفق ..
راشد: ههههه خلااص هـــونت ما بكمـــــل
مريم: ههههههه لااااا راشد يالله كمـــــل حــرام عليك اشحلاتــها عوشوووه وهي ترزف..
عوشه: طـــاعوا هذا وايد مصــدق عمره يعني اونه يتحرى صوته حلو الحيــــن ..لا تكـــمل انا اللي بكمــــل احم احم..
حمده: هههههههه لا دخيييييلج..
مريم: هههه يالله راشــــــد..
يكمـــل راشد الاغنيـــه والكــــل يصفق ..بس عوشه شـــلت الخيزرانه وتمت ترزف مره ثانيه .. ومن بعدها نــــش راشد اللي اتحمس..وشـــل الخيزرانه من ايد عوشه وتـــم يرزف ..وعوشـــه تمت تنعش بشعـــرها ..ومريم وحمده يصفقــون ويضحكون على أشـــكالهم..
ما يـــدرون ان في وحده واقفه ورا البـــاب وهي منبهـــره بهالصوت اللي تســـمعه..
اميره: اااه فديــــته..هذا صوت راشـــد..دقـــت الباب كـــذا مره بس محد سمــع وهي متحــرقصه واقفه ورا البــاب الا تبغي اتدش اتشوفهم شو يســوون..فمــــا لقت حــل الا انهـــا تفتح الباب عـــلى طول ودشــــت ..وشــــافته وهو يـــرزف..اااه يــا ويل حــــالي كم بعيش انا ..أول ماانتبــه راشــد لاميره قفـــط وسكـــت..
عوشه: اشفييييييييييييييييك سكت..يالله كمل كمل..الا هي اميروووووه ..يعني اونك تستحي..
بس راشـــد ما رد عليها وطــلع من الحجره..
أميـــره: ااااااه يا ويــــــل حالي انا ..وبـــعدين ليش يعــــني اول ما شـــافني طـــلع..
حمده: ههههه خربتي علينا ويا راسج..كنـــا مرتبشيييين..
مريم: هههه استحـــى منج ..
اميـــره: اووفففف يالخـــاينات مرتبشات من وراي ولا تخـــــبروني
عوشه: ههههه جــــي عرس عشان انخــبرج..
اميــره: ماادري عنــــكم..اووووففففف يعني اشمعــــنى انا اول ماشافني ماطاع يكمـــل..
مريم: هههه تــراج زوجة المستـــقبل يستحي منج..
امـــيره بخجـــل: هييه عشان جــــيه..
حمده: ههههه لاا لا معجــــزه ..اميــــره مســـتحيه
اميره: جـــــب انتي
عوشه: خخخخخ وجان يقولونها جــــب
حمده: ههههه عادي متعوده..
عوشه: هــــي صح شو رايكم انسير عند خــالو عايشه الحين..؟؟
مريم: لا اكيــد مروحه بيتها الحين..
عوشه: وانتي اشــدراج؟؟!!
مريم: شوفي الساعه كم الحين يالهبله
حمده: هههههههه وجان يقولونلها هـــبله..
عوشه: هههه عادي متعوده
................
فـــــي بيت عايشه..كــانوا يالسين في الصــاله ..ومستنانسين اليوم لانه امهم خــلصت شغلها بسرعه ويايتنهم من وقت ..
مروه: ونــــــــــاسه امي يعني باجر بتمين ويانا..
عايشــه: هي فديتج طول اليوم بكون عندكم ..تدرون بعد بــاجر اليمعه..
يوسف يطــلع الصــور من مخباته..
يوسف: امـــــي!!..صور امنوا هاييله..؟؟
اهنــــــي عايشه انصــدمت وسحبت الصور من ايد راشد على طــول..
مروه: امــــي ؟؟!!..اشفيج..امنوا هاذيله..
عايشه مرتبــكه:هااه..هاذيله..هييه هاذيله مريم وراشد..عطـــوني صورهم
يوسف: أمـــــي امنوا مريم وراشد وليش عطــوج صورهم..؟؟
عايشه: هاااه مريم وراشد !!..ووانتوا شو يخصكـــم؟؟!! وبعدين يا يــوسف مب عيب اتنبش في اغراض امــك؟؟!!
انصــدموا يوسف ومروه من اســلوب امهم..
يوسف بحزن: انا آسف امي..
وطــــلع برع على طـــول..ومـــروه سارت وراه..
عايشه: اوفففف يــــاربي انا شو اللي خــلاني اييب الصور معـــاي البيت..

مــروه: يــــوسف!!..
يوسف: هـــلا
مروه: انا حــاسه انه هالصور وراهم ســـالفه..انت شفت امــي يوم سئلناها ..ارتبكـــت وعصبت علينا ..
يوسف: ااه انا بعـــد نفس الشي..بس امنوا بيكـــونون مريم وراشد يعني؟؟!!..
مروه: امممم والله مـــــاادري ..
يوسف: يعـــني في شي امي خاشته عــــنا!!!..معقـــوله..!!
مروه: هــــيه والله...نحن لازم نعرف امنوا هاييله..
يـــوسف: هي صـــح لازم..
.................
دش البيت وقميـــصه منقط بالدم ..اول ما تشــــوفه اتسيرصوبه..
خديجه بعصـــبيه: انت ويــــنك فيه؟؟؟؟!!!..وبعدين شو اللي مســوي فيك جــــي قولي...
نواف: اوووه يمـــا مالي خلق حق اسئلتج هذي الحين..ويروح عنها ..اول ما يبي يصعد فوق..
مشعـــــل: نـــــــــــواف!!!!
نواف بخوف: نعـــــم..
مشعل: من ويييين يـــــاي ؟؟!!
نواف: كنت عند رفيـــجي..
مشعل: انزيــــن واللي يروح عند رفيجــه يرد وهووو بهالحاله!!!
نواف: يبــا آنا مضارب ويا واحد ..
مشعل: ولــيش مضــارب معاه؟؟!!
نواف: رفيجي قالي انه اهوا يقعد يتحجى من وراي ويقول عني كلام..
مشــعل: واتقـــومون تضاربون !!!
نواف: ...........
مشعل: روح اتســبح وبــدل وايـــاني وايـــاك يتكرر هالشي مره ثانيه..
نواف: ان شاء الله..
...............
بعد ما ســارت اميره..كانوا يالسين في الصاله مريم وراشد وبو راشد..وحمده وعوشـــه في الحجره..
بـــو راشد: هاااا يا راشد..متى ناوي تخطــبها؟؟
راشد: اخطـــب امنوا؟؟
بو راشد: بنت عمــك..امـــيره..
راشد: وامنـــوا قالك اني ابغي بنت عمــــي اميره!!
اطــالعته مــريم بنظـــرة استـــغراب..من صجــــه هذا ما بياخذ اميره !!!
بو راشد: لا والله ..عيـــل حاط عينـــك على امنوا...؟؟!!..
راشد: مب حاط عيني على حد وبعدين انا مو مفــكر في الزواج الحين..
بو راشد: متـــى بتفكر عيـــل ..يوم بتشــــيب..
راشــد: امممم يمــــكن..
بو راشد: عنــــلاتك من ولـــد..تتطنـــز هااا..شوف من الحين اقـــولك غير أميره ما بتاخذ سامع..
راشد: يصــير خير..وينـــش من مكــانه ويســـير فوق..ما تم في الصـــاله الا مريم وبو راشد..مــريم استغلت الفـــرصه ..وشــافت انه الحين هو الوقت المنــاسب عشان ترمسه في الموضوع..
مريم: أقــــول ابوي..
بو راشد: قــولي يا مريم..
مــريم: ابـــــوي ممكن .........................
قـــــالت مريم اللي عندهــــا ومــا حست الا ابــوها نـــاش من مكــانه والشراره طالعه من عيونه..
ظنـــــكم..شو اللي قالته مــريم..؟؟!!..وليش بو راشد عصــب جييه ؟؟!!
راشــــــد..معقــوله ياخذ وحده غير أميــــره ؟؟!!
يــوسف ومــروه..ظنــكم شو بيسوون عشان يــعرفون ســر الصور..؟؟!!


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 12-24-2011   #8


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الثامن..

مريم: أقــــول ابوي..
بو راشد: قــولي يا مريم..
مــريم: ابـــــوي ممكن .........................
قـــــالت مريم اللي عندهــــا ومــا حست الا ابــوها نـــاش من مكــانه والشراره طالعه من عيونه..
اهنــــــي ملامح الخوف بدا يظـــهر على ويه مــــريم..وندمت على ســـــؤالها اللي سئلته لابوها ..
بــــو راشد بعصــــبيه: إيـــــاني وإيـــــاج يا مريم اتيـــــــبين هالطــــاري على لسانج مره ثانيه فاهمه والا..!!
مريم بخــــوف وتردد: بس ابــــــويه اعتقد ان هذا من حقي..
بو راشد: بس مــــــــــريم خلاص عاد..ماابغيـــج تطلبين منــي هالشي مره ثانيه وان شفت انه ســـؤالج هذا اتكــــرر مااتـــلومين الا نفســج..
تطـــلع فاطمه من الحجره على صــوت الصراخ واتسير صوبهم..
فاطمه: اشفيــــك يا علي..وليش اتصــــارخ؟؟!!
مريم من شافت مرت ابوها يايه صوبــهم سارت حجــرتها وهي حاسه بضــيج وخيبة امـــل ..اول ما دشت الحجره فرت عمرها عالفراش وتمــت تصيح من الضيج اللي فيها..
بو راشد: لاااا ماشي..انتي لين الحين ما نمــــتي..
فاطمه: شــــو ماشي الله يهديك وانا كنت اسمعك اتصـــارخ..
بو راشد: قلنالج ماشي يا حـــرمه..يالله خلينا انســـير نرقد ..وفكيـــــنا من هالصدعه
فاطمه: هي يالله انســــير نرقد وباجر الصبح بتفاهم وياك
بو راشد: يصير خير لين باجر الصبح ..يالله..
اول ما يدخــلون بوراشد وفاطمه حجرتهم ..يطلع راشد من حجرته وهـــو كاشخ ..قبل لا ينــزل من الدري يسير صوب حجرة مريم..يدق عليها الباب..
مــــريم تمسح دموعها عالسريع وبصوت مبحوح: امنـــــوا؟؟
راشد: انــــا راشـــد..ادخل؟؟!!
مريم: ادخــل
يدخــــل راشد بابتســـامته المعتاده ويتقـــرب من مريم وييـــلس حذالها..من شاف ويهها اختفت ابتسامته وتم يطـــالعها باستغراب..
راشد: مريم فديتج ..شو بلاج..؟؟!!..انتي كنتي اتصيحين؟؟
مــريم ما قدرت تستحمل ما حست بعمرها الا وهي في حضن راشد وتصـــيح شرات اليهــــال ..راشد اهنـــــي انصدم من شـــاف حالة مريم...
راشد باستغراب وخوف: مريم حبيبتي ..شو بلاج فديتج ..قوليلي ..
مريم وهي تصــيح: ابوي يا راشد ابــــوي ليش جي يســـــوي فيني..انـــا ما طلبت منه طلب تعجــــيزي..طلب يقدر يســـويه بثـــــواني بس..ليش حارمني لييييييش
راشد: مــــريم ..!!..شو الســــــالفه؟؟!!..
مريم: طــــلبت منه يعطيـــــني صورة امــــي بس صوره وحده احتفظها عندي..عصــــب علي وقالي ماابغيــــــج تطلبين هالطلب مره ثانيه..
راشد: هههه والله ضحـــكتيني يا مــريم..هذا اللي مضايقنج..!!!..يا بنت الحـــلال خليها على الله..تدرين انا طلبتها قبلج..قــــالي نفس الكلام..
مريم: حــــــرام عليه...ليش جــــي يسوي فينـــا..مو كفايه انحــرمنا منها ومن حنـــــانها واحــــنا صغار..حارمنا من شوفتها بعد لييييييش !!
راشد: والله عـــلمي علمج..انا روحي مب عارف ليش ابـــوي ما يبانا انشوف امنا..يتنهد..الله يرحمها..المهم فديتج انتي لا تسوين في نفسج جيه..ويالله ارتـــاحي..
مريم تنش من حضن راشد وتمسح دموعها وتبتسم: الله يــرحمها..شو فديتك بتطلع؟؟!!
راشد: هــــي بطلع..
مريم: وين بتسيــــر؟؟
راشد: بســــير المزرعه ..
مريم: اهاا انزين بترد والا بتبات اهنـــــاك..؟؟
راشد: مااعرف ..انتي لا تحـــاتين فديتج ارقدي الحين..واذا ما تبين ترقدين ييبي عوشوووه وحمدوووه عندج هههه صدقيني بيخلونج تضحكين غصـــبا عنج..
مريم: هههه ادريبهن..لا انا بيـــلس اذاكر شوي وعقب برقد ..
راشد ينـــش من مكانه: خـــلااص عيل ذاكــــري ..وانا بخليج الحين..
مريم: ربـــي يحفظك..

في حجرة عوشه..
حمده: اوييييييييييييييي عوشووووووووووووه!!!
عوشه: هاااااااااااا شو تبييييييييين..
حمده: ويعاااااااااااا..شو هاااا بعد.. ما شي احتـــرام حق اللي اكبر عنج ..قوليلي نعــــم..
عوشه: شوووووووو!!!..اكبر عنج اونه..آسفيييين يالعيـــــوز..
حمده: ههههههه لاا عاد مب عيــــــــــــوز..
عوشه: انزين ويا راسج شو تبين تقولين فكيني مب فاضيتلج انا..
حمده: لاا والله مرقدتني عندج اليوم بعد وتقولين مب فاضيتلي ..!!
عوشه: والله انتي عندج عقــل واتفكرين ..يعني مثلا لو انا قلتلج عقي نفسج في البحر بتعقين مثلا!!
حمده: لااااااا مثـــــلاا
عوشه: انزين عيل انجــــــبي مثلا
حمده: انزين ويا راسج بشـــــوف مره ثانيه منو بيسمع كلامج وبيرقد عندج مثلاا
عوشه: ههههههههههههااااااي بلاج علقتي على مثلا
حمده: هههههه اشدراني مثلا..
عوشه: ههههه انزين ما قلتيلي شو تبين اتقولين؟؟
حمده وهي حايسه حلجها: عوشووووه شكــلج ناسيه انه يوم السبت عنا امتحان رياضيات
عوشه: اخخخخييييي ..هيييييه صح ..والله كــــــنت ناااااااسيه
حمده: يعـــــني لازم نرقد الحين عشان اننش باجر من وقت ونذاكر..
عوشه: لااااااااااااااا حمدوووووه باجر اليمــــعه يعني عادي اننش جي قولي على صلاة الظهر ونذاكـــــر
حمده: ســــــــــــــيري لاااااااا..شو على صلاة الظـــهر ..الامتحان على وحدتين اتخيـــلي ..ما بنلحق انخلصهم
عوشه: اممم هي صــــح..الله ياخذ ابليسج مااتذكرتي الامتحان الا الحين..يعني جان اتذكرتيه باجر..على الاقل كنا بنسهر على راحتنا اليوم
حمده: سيري لاااااا
عوشه: وين اسير لاااااا
حمده: ماادري لاااا
عوشه: انزين لااااااا..
حمده: خخخخخ يالله انخمدي لاااااا
عوشه: هههههههه لاااا لااااا
حمده: ههههههههه ماادري عنج..
عوشه: هي وانتي على طـــــول تقلدين
حمده: اذا ما قــــلدت بنت عمــــي وربيعتي وحبيبتي عيل اقلد امنوا ..!!!
عوشه: اوييييييييي لاااا دخيلج حمدووووه شوي شوي علي مااتحمــل كل هالكلام مره وحده انا
حمده: اقــــول..انا وايد عطيتج ويه يالله يالله انخمدي اشوف
عوشه: اوففففففففف انزيييييييييين..
...............
اليوم الثاني ..الصبـــــح..نشــــت من الرقاد وهي حاسه بتعب وصـــداع فضيع..لانها طول الليل مارقدت..كله تفكــــر في الاســلوب اللي رمست فيه مروه ويوسف امـــس ..الفتت صوب اليمين وشافت يوسف راقد..حبــــته على راسه.. وجان يفتـــح عيونه بصعوبه وينــــش..
يوسف: امــــي !!..اشفيج؟؟؟!!
عايشه: لاا فديتك ما فيني شي ارقد..
يوسف وهو يتثــــــاوب..: ليش الساعه كم الحين؟؟!!
عايشه: الحين الساعه 11..
يوسف: لاا بنــــش الحين ..ماباقي شي على صلاة اليمعه..
عايشه: انزين فديتك على راحتـــك..
نـــش يوسف من مكانه واول ما يبغي يطلع من الحجره ..
عايشه : أقوول يوسف..
يوسف: نعم امـــي قولي..
عايشه: يوسف فديتك انت مب زعــــلان مني !!
يوسف: وليييش ازعل منــــج..!!
عايشه: عشان امــــس
يوسف: لاااا عادي..ماازعـــــل منج انا..
عايشه: فديتك والله ..خلااص تقدر تروح الحين..
راح يوسف عنـــها..ودخلت مروه..
مروه: صــــــباح الخير يا احــــلى ام في الدنيا..
عايشه: هههه فديت روحج انا..صبـــــاح النور ..
مروه: هاااا امي شحالج اليوم ..؟؟ان شاء الله بخير..
عايشه: والله الحمدالله انتي شحـــالج؟؟
مروه: انا الحمدالله..
عايشه: ومتــــى ناشه..
مروه: تـــــوني..
عايشه: وشـــيخه وينها؟؟
مروه: راقــده لين الحين..
عايشه: انزين عيل انا بسير الحين بسوي لكم شي تاكــــلونه..
مروه: هي يالله امــــــي وانا بيي ويــــاج وبساعدج..
عايشه: زيــــن يالله..
...................
صاعده فــوق وهي ميوده سندويجـــة جبن وتــاكل..ســـارت حجرته وما لقته ..قالت اكيد هو في الحجره اللي حذال حجرته..دقت الباب..
..: امنوا؟؟!!
أميــــره: أنـــــا..

حمد: دشـــــــي..
دشـــت اميره وبندت الباب وراها..وسارت صـــوب حمد..
امــــيره: هاااا اخـــي العزيز ..شو تســــــوي..
حمد: يعني شو تشوفيني اســـــوي..!!!
أميره: ههههههههههه هاي مب جنها مريووووووم اللي ياس ترسمها..
حمد: هيـــه فديتها ..ليش مب عايبتنج!!
أميــره: لاا والله حـــلوه مرت اخــــوي..بس مب جنك محلنها وايد في الرسمه
حمد: ههههه اصلاا هي اللي محـــليه الرسمه ..
أميـــره: هههه والله لــــو مريووم اتشوف الرسمه اكيد بتستاااانس..
حمد: وانتي نســــيتي انه بــاجر يوم ميلادها....هاي بتـــكون هديتي لها..أميــــــروه اياني واياج اتقولين لها شي..ابغي اســــويلها مفاجئه
أميره: هــــــــــــي صح..وانا شقــــايل ما يــــا في بالي ..وهي تقول في خاطرها يعني يوم ميلادك بعد يــــــا راشد..آه ليتني بس خطيـــبتك جــان يبتلك اغلى هديه..
حمد: هييـــــه..((شـــل عنها السندويجه))..والحين يالله طـــلعي برع..
أميره: اييييييييه رد سندويجتي ..
حمد: ههههه روحي ســــويلج غيرها وســـويلي وياج بعد..
أميــــره: هههههه دب انزين..
حمد: مقـــــبوله منج..يالله طـــــلعي..
اول ما اميره تبغي تطــلع تدش ام حمد..
اميـــره: الله يـــــــــابج ياامي..
ام حمد: ليش شو مســــتوي ؟؟
أميـــره: هذا ولــدج الدب خذ عنـــي سندويــجتي والحين يباني اسير اسويله بعد..
ام حمد: هيييه وشو فيها يعـــني ..سيري ســويله فديـــــته..شوفي شقايل ويــهه مصــفر وضعفان ما ياكل عـــدل..
حمــد اهنــــي تشقق ..وتم يتطــــالع اميره ببــــراءه ..
حمد: شفـــــــتي ..مااكل شــــي انا ضعفان وحليلي
اميره: لا واللــــــه..الحيــــن بذمتج ياامي هذا الدب اتقولين عنه ضعفان وماياكل شي..هي دووم توقفين بصــفه انتي ..اصلاا انا محد يحــبني ..
ام حمد: وييييه كلكم عندي نفس الشي محد احسن عن الثاني..
اميره: هـــــــــيه بايييين..
حمد: انا ولدها الوحيــــد من حقي اتدلعــــــني..
اميره: انت الحين مال دلــــع!!!..شيبت واتقولي دلـــع!!..هههه الله يعين مريووموو عليك..
حمد: ههه فديتها والله ..ادريبها بتدلعـــــني..
أميره: أمــــي تعالي شوفي ولدج العاشق الولهــــــان..يالس يرسم خطيبته..
ام حمد: ويييه فديته رســــــام ولدي..والله راسمنها عــدل بعد..مااشــاء الله عليها مرت ولدي اشحلاتها..الله يخــليكم لبعض وأفــــرح فيكم وبعيــــالكم ..
حمد: آميــــــــــن..بس انا اللي قــاهرني انها قالت بتأجل الملجه ..اوفففف كم بتريا انا!!
ام حمد: اصــبر فديتك ترى هي بعد وراها امتحانات وحليلها ..
حمد: انزين امي انا ما بسيرلها كل يوم..بس في الويكند..
أميره: هههه هاي مريووووم الزلمه حتى في الويكنــــد تذاكر..اعذرها يااخوي تراها تدرس طـــب ..
حمد: الله يوفقها..يالله بتــرياها شو بسوي بعد..المهم امــــي كلمتي ابوي عاللي قلتلج ..تراني نسيت اقوله..
ام حمد: هيييه وانا بعـــــد نسييييت...
اميره: جــــــي شو السالفه!!
ام حمد: اخــوج يبا يسوي فيلا ثانيه يمب فيلتنا علشان يعيشون فييه هو ومريم..
اميره: والله فكـــــــــــره حلوه ونحن بعد مساحت بيتنا عوووده يعني يستوي بس حمووود مب جنك مستعيل ..بعده العرس
ام حمد: لااااااا..لااا مستعيل ولا شي..لين ما يبـــنونه ويأثثونه يباله وقت..
حمد: هي صدقج امــي بس ان شاء الله ابويه يوافق عاد..
ام حمد: ما عليك ابــوك مااظنتي بيرفض..
...........
في حجرة عوشه..
عوشه: يالهبـــله انا جاوبت قــبلج هالجواب
حمده: لااااااا انا جــاوبت قبلج ..انتي جوابج كان غلط اصلا..
عوشه: هي وانا كــل مره جـــوابي غلط..وانتي دايما صــح
حمده: تعالي تعالي خل افهمــــج..
عوشه: مشكــــوره روحي بفهم عمري مافيني باجر ارسب في الامتحان
حمده: عوشوووه يعني اونج زعـــلتي !!
عوشه: هـــــــي زعلت يالله راضيني..
حمده: سيري لاااا والله متفيـــجه..
يسمعـــون صوت دقات الباب..
عوشه: امنــــــوا؟؟!!
مريم: أنــــــا..
عوشه: دشـــــي...
مريم: هاااا..شو تسوون؟؟!!
حمده: قاعدين انذاكـــــر
مريم: شو عنكــــم امتحان باجر؟؟!!
عوشه: هي امتحان رياضيــــات..
مريم: ماشاءالله امتحــان رياضيات ومن اليوم باديين اتذاكرون..!!
حمده: هااا عيل متى تبينا نبــــدأ نذاكر..؟!
مريم: يعني من الخميـــــــــس
عوشه: جــــي كل الناس شرات دكتورتنا ..
حمده: ههه هي والله نحن اليوم بالغصب ناشين من الصبح نذاكر..وبعدين امتحانات التقويميه هاي مب محسوبه يعني مافي داعي انتعب عمارنا وايد..
مريم: هي بس التعــب الحين احســن من عقب انتو ثانويه عامه ..
عوشه: اوووه انا شكــلي بتعقد كل كلمه والثانيه قالوا ثانويه عامه..وبعدين تعالي انتي شو مطلعنج من الحـــجره !!!..انتي قلتي عندج امتحان باجر والعاده اذا عندج امتحان ماانشوفج
مريم: هيــــه تراني من امس وانا اذاكر يحلييلي والحين ماباجيلي شي غير اني اراجع مب شراتكم..
حمده: هههه لا ما عليج ان شاء الله لو صــرت دكتــوره كله بجابل كتــــبي..
عوشه: نعــــم نعــــم!!..قالت بتستوي دكــــتوره..لاااا حــــرام اجيــال المستقبل نبغيهم..حــرام يموتون على ايدج..
حمده: الا قـــــــولي محد بيتم في البلاد الا وانا معالجتنه..
عوشه: ههههه هـــــيه صح..بنشوف..
مريم: انزين بس بس انتوا اول شي خلصوا الثنويه عقب فكروا شو تدرسون..يالله انا بخليكم الحين..
عوشه: لااااا مريوووم تمي وين سايره؟؟
مريم: بســـير اشوف راشد..اخاف راقد لين الحيــــن ..
عوشه: انــــزين عيل يالله سيري..
حمده: هههه خيبه والله دفشه ..يالله سيري اونه
مريم: هههه عادي عادي مب غريب عليها ..يالله بــاي
حمده: هههه باي..
عوشه: حمدووووووه..
حمده: هااا شو تبييين..؟؟!
عوشه: خـــاطري في نودلــــــز نشـــي بنسيــــر نســـوي..
حمده: عوشوووووه ما باجي شـــي عالغــدا
عوشه: لاااااا ويييييييين..بعده..يالله دخـــيلج نشــــي
حمده: انزين خلي البشكــــاره تسويلنا احســـــن..
عوشه: لاا لا اصلاا حــلاته روحنا نســــويه..يالله نشـــي خلينا انسوي اي شي خلينا نرفه عن عمارنا شوي اوفف مليت من الصبح واحنا قاعدين نذاكر..
حمده: ههههه محد بيرسبني باجر غيرج..يالله..
.........
مــر الوقت عليهم بســرعه ..حمده وعوشه تمــوا يذاكرون لين ما اتعـــــشوا ..وعقبها ردت حمده البيت ورقدت على طــول ..ونفس الشي عوشه ..من التعب اللي فيهم..

مريم راجعـــت مراجعه أخيـــره قبل لا ترقد..وصــلت ركعتين ..اول ما تبغـــي ترقد يوصلها مسج..((الحيــــن الساعه 12 بالضبط..اقــدر اقولج كــل عام وانتي بخير يـــا أغلى انســانه في حياتي ))..اول شــي استغربت من المســج لانها كانت نــاسيه انه اليوم ..هو يــوم ميــــلادها..بس عقبها استـــانست من الخــاطر انه حمد يتذكــر هاليوم ..وردت عليه بمســج ((وانت بخــــير ^__^..)).

استــــانس حمد من الخاطر لانه كــان يتريا الساعه 12 عشان يطــرش لها مســج ويهنيـــها قبل الكــل ..وهو تفكيــــره في باجر يوم بيقـــدم لها الرسمـــه اللي رسمها..بعد ما خلصــها حطها في بـــرواز عــــود..والصــوره احــلوت زياده..وماشاءالله عليه قدر يضبــط الرسمـــه عدل وســــواها شرات الصـــوره بالضبـــــط..

..............
اليـــــوم الثاني..
في مدرســـة الشباب في الكـــــويت..وكــان وقت الفسحه عندهم..كــانوا يالسين شــلة ســلمان في الصـــف ويســولفون..
ســلمان: اخخخخ بس لو يطـــيح في ايدي مره ثانيه كنت بذبحــــه..
احمد: وشـــو اللي مانعك ..تلقاه الحين يتمشــى في الساحه ..بنســـــير له وبنطــــقه طق السنه بساعه
عادل: ايـــه والله ..كلام ســالم صح..يلا يلا قبل لا تخلص الفسحه..
سلمان وهو يطــــالعهم ويبتسم لهم بخبث..
سلمان: لاااا لاااا..آنـــا أعــــرف شلون اطيــحه في مشكـــله ويكون فضيحته على ايدي..
احمد وعادل يطـــــالعونه باستغراب..
احمد: شو اللي ناوي عليـــــه يا سلمان؟؟
سلمان: ههههههه بعديــــن بتعرفون حبايبي..
عادل: زين زين يوم انك عرفت شو تســوي فيه الجلب..المهم فكونا من سالفة نواف وخــلونا انسير الحمــام ناخذ لنا شفطه..
سلمان: ويـــاك الباكيت؟؟
عادل: عندي آنا باكيـــت كامل وولاعه..
سلمان: زين يالله ..ســــــرينا..
..........
نـــزل من سيــــارته..كان رنج روفر لــونه اســـود..عليه رقم دبــــي ثلاثي..بند البــــاب وراه واتجــه صوب بوابة الشــركه..دش داخــــل..كان يتمــــشى بغـــــرور..وكل من يشــوفه يفسر مشــيته انها مشـــيت ريال له هيــبه وشخـــصيه ..والبنـــات اهناك يتخبلن عــليه من يشوفنه ..ويتــريون منه نظــره وحده بس ..بس هـــو عاد ما يعــبر اي وحده مني والـــــدرب..كـــان بالفعــــل غاوي ..و فيه كل المواصفات اللي يتمــــنونه بنات اليوم في الريــــال..أسمــــراني وطــويل ومعــضل..وكان لابس كنــدوره سوده وغتــره حمراا ..كــان بالفعل خبــال ويجـــذب الكل صوبه..
هند: أحـــــلاموووو والله يخـــبل ..نظــره بس نظــره ما نبا شــي ثاني..
احلام: هييه هوو حليــــو..بس ماادري على شـــو شايف نفسه..
هند: من حقـــه والله..انتي شوفيــــه هيبه وشخـــصيه ..يا ربي وايد غاوي هالريااااال.
احلام: انزين انزين فكيــنا واللي يعافيج ..كلما ايي الريال اتعيدين نفس الاسطــوانه ..ما يسوي خــير يوم ايينا الشركه..
هند: لاا لاا ان شاء الله دوووم ايي..ترى يقــولج صاحب الشركه ربيعــــه..
احلام: هـــيه ادري ..
هند: هييه ترى صاحب الشركه بعده مو معـــرس ..
احلام: هههههههه انزين وانا اشـــلي..
هند: هههههه انتي خذي صاحب الشركه وانا باخذ هذا الغاوي ..
احلام: ههههههه انتي وايد تحلمين ..هاييله ما يشوفون اللي شـــراتنا..
هند: ليـــــش !!..وشو فينا احنا
احلام: مب من مســتواهم..

صــعد الطابق الثاني ..ســـاير صوب مكتب صـــاحب الشركــه ..وهو يمــــــشي..سمع من وراه صــوت بناتي ناعــــــم..
...: كـــل عام وانت بخير..
التفت وراااه وشافها..كـــانت غاويه وايد هالبنت..ماشاءالله عليها ..اتخــبل على جمالها من شافها بس غــروره منعه انه يبين هالشي لها..
راشد: وانتي بخـــير..هلا نوره..
نوره ((بابتســــامتها اللي زودت من جمـــالها )) : اهلين حبيبي..تمد ايدها وهي ميــوده كيـــس باريس غاليري..تسمح لي اقدم لك هاي الهـــديه البسيطه!!
راشد بتكــبر : لااا طــبعا..اصــلا انا زعلان منج..
نوره: افاااا ليـــــش حياتي شو اللي مــزعلنك قولي انت بس..
راشد: لين الحين ما رديتي علي في الموضوع اللي رمســتج فيه ..
نوره وهي حايسه حلجها: اي موضوع؟؟!
راشد: انتي عارفه اي موضوع ما يحتاي اقولج..
نوره: حبيبي والله صعـــبه انت عارف ظــروفي زيين ..
راشد: اي ظــــــروف!!..بس خلااص فهمت الحين..انتي اصلا ما تحبيني لو تحبيني جان ما تعلثتي بالظروف
نوره: صــدقني يا راشــد الطلب اللي طــلبته صعب تنفيذه..
راشد: مب صــعب..لو انتي تحبيني صــج بتسوين اللي اقولج عليه بس خــلااص عرفت انج ما تحـبيني ..يتنهد..حســافه الحب اللي انا عطيــتج وكــل ثانيه كنت افكر فيـــج..الله يوفقج في حيــاتج يا نوره..يالله مع السلامه..
ويطـــوف من جدامها على طــول حتى من دون لا يعطيها مجــال انها ترمس..
نوره: أويييييه هذا لا يكــون زعل..لاا يا راشــــد دخيلك انا مااتخيل حياتي من دونك..ما عليـــه بتصـــل له عقــب وبتفاهم ويــــاه..

دش راشد المكــــتب ..
راشد: السلام عليكم..
محمد: وعليكم السلام هـــــلاا.. وينك انت ابطيـــــت ياخي..
راشد: هالبنات ما يخــلون حد في حاله
محمد: ههههههه لاا لاا حددك عاااد بنات الشركه مالك شغل فيهم..هاا امنوا هــــاي ..صيده يديده!!
راشد: لااا جــديمه يا رياال معفنه عندي..
محمد: ههههه شو تبا فيـــــها عيل دور غيرها..
راشـــد: مــــب قادر ..حـــلوه واااااااااااااايد !!
محمد: لا تقـــــــــولي اتحبها !!
راشد: ههههه لا يا رياااال انا وييييييين والحب ويييييين..
يسمــعون صوت دقات الباب..
محمد: اتفــــضل..
إياد: السلام عليكم..
محمد: اهـــلا اياد وعليكم السلام..
إياد: كيــفك استاز راشد..
راشد: هلا هلا اياد..الحمدالله كيفك انته
إياد: إمنيـــــح..لو سمحت استاز محمد بدي اسافر لســـوريا لمدة شهــر ..يا ليت لو توقعلي على اجازه..
محمد: شــــهر !!..خير ان شاء الله..؟؟
إياد وهو مســـتحي: بدي اتجـــــــوز..
محمد وهو يبتسم له بابتسامة خبث: اهاااا تتزوج ..زين زين بالبركـــه عيل ..
إياد: الله يبارك فيك استــاز..وعقبالكم ..
محمد: ان شــاء الله..هات ورقة الطــلب..
إياد: اتفضــــل..
وقع محمد عالطــلب وعطاه الورقه..
محمد: خـــلاص تقدر اتســـير الحين..
إياد: شكـــرا كتييير استاز محمد ..
محمد: لااا افااا عليك يا إيااد ..
إياد: الله يسلمك..ويطــلع من المكتب..
محمد: امممم إياد وبيسافر يعني لازم ندور لنـــا على سكرتير ثاني ييلس مكــانه مؤقت..
راشد: الله يهـــديك شو سكرتير..ييبلك سكــرتيره غرشـــوبه يا ريــــال شرات هاييله اللي اتبيهم في المــــزرعه ..
محمد: ههههههههه لاااااا بعدين كل دقيقه بيلس ازقرها اتيني المكــــتب ..لا بـــــالله اشتغـــلت..
راشد: هههههههههه الله ياخذ ابليسك ..ربيعي ما تنلام..
محمد: ههههه شفت عاد..
............
في مدرســــة البنات ....
..: ههههههههههههههههههه اقوووول ساروه انتي مريـــولج طــــويل شو رايج تقصيــــن شوي من تحت وتعطيــنها عشان تكمــل هي على مريولها
..: هههههههههههه والله فكـــره وايد حلوه ساروووووه..
..: هههههههههههه لاا والله وما لقيتوا غــــــيري انا !!..وليش انتوا ما تعطونها..
..: خــــــــلااص خــــلااص ..كل حد يقص شوي من مريوله ويعطيها ههههههههه
يمـــشون وراها وهم يعقـــون عليها من هالكـــلام..وهالشي تقــريبا يصــير كل مره تطــلع فيه وتتمشــى في الساحه..وهي تمـــــشي والدموع في عيونها بس مقــاومه ومســـتقويه عشان ما يطيحن على خدها وتطــلع جدامهم ضعيــفه..وهي عــلى هالحال لين ما يروحن هالبنات عنها

عوشه: حمدووه والله تكـــسر الخاطر هالبنت ..
حمده: هي صـــدقتي والله حــرام عليهم جـــي يسوون فيها ..
سمــعت الكلام اللي قالوه عوشه وحمده وصدت صوبهم وابتســــمت لهم ..وردولها الابتســــامه.. وسارت عنهم وكملت دربها .. كــبرت هالبنت وايد في عين حمده وعوشه..على الرغم من الكلام اللي ينقال لها ..الا انهـــا قــــويه وتبتسم لهم من الخـاطر بعد وولا جـــنه شي مستوي ..لو وحـــده ثانيه عادي تنفـــجر من الصياح..وهم يتمشــــون كان حديثهم كله عن هالبنت واللي شافــوه منها اليوم..لين ما وصـــلوا الصف..
حمده: يالله عـــوشوووه خلينا نراجع شوي قبل الامتحــــان..
عوشه: هـــي يالله..اول ما تفتح كتابها الرياضيات اللي كان محطاي على طاولتها شافت داخله ورقه..وقـــرت المكتوب فيها ..
عوشه: ههههههههههههههههههههههههههههه حمدوووووووووووووه..معجـــــــــــــــبه !!!
شلت حمده عنها الورقه وهي مستــــغربه وتمت تقـــرا..(عـــــوشه ..الصراحه انا احـــــبج وايد ومعجبه فيــــــج وفي خاطري اتعرف عـــــليج ...ممكـــــــن والا لا ..؟؟!!)
حمده: ههههههههههههههههههههه والله سخـــــــــــــــافه !!!
عوشه: احم احم ..لااااا لييييش سخـــــافه ..وحده حــلوه شراتي لازم ينعجــبون فيني ..
حمده: ههههههه مالت عليج ليكـــون صدقتيهم ..يستعبطون عليج هذيلااا
عوشه: لااااااااااا مااعتقـــــــد ..اتحيدين يوم قلتلج في وحده دوووم تطــالعني ..
حمده: هــــيه..
عوشه: انزين انا شـــــاكه في هـــــاي ..
حمده: عوشوووه انا احــذرج منها هـــــاي لا تتعرفين عليها..سمعتــــها دااااااون في المدرسه..
عوشه: والله لـــو تبغي تتعرف علي عادي عندي استــحي اقولها سيري ماابغي اتعرف عليج..
حمده: كيفج..انا حذرتج ..
عوشه: زين زين فكيــنا الحين خلينا نراجع قبل لا تخلص الفسحه وبعدين يمكن ما تطــلع هالبنت اللي انتي تطرينها ..
حمده: يمكن..
..............
في الكويت ..بعــــد مااتغدوا..كــانوا يالسين كلهم في الصاله الا منـــال اللي تغدت عالسريع وعلى طول صعدت حجرتها ..
خديجه: يا مشعل ماادري شو فيها هالبنت ما تقعد معانا كلش..
مشعل: اييه ما عليه راده من الجامعه تعبانه يمكن تبي ترقد..
خديجه: لاا بس قــبل تقعد معانا شوي وبعدين تروح ترقد..
دلال كـــانت يالسه عندهم وما نطقت بولا كلمه مع انها هي الوحيده اللي اتعرف باللي تسويه اختها ..وشـــافتها هاك اليوم لما راحت ترقد عندها بس من غير لا منال اتعرف..في خاطرها تقول لهم مب قادره تكتم بس خايفه على منال اكيد اذا امها وابوها عــرفوا بيــلعنون خيرها بالضــرب ..ففضــلت انها تسكت..
مشعل: عيل نواف وينه؟؟
دلال: نواف راقد يبا..
مشعل: وانتي ليش قاعده..يالله روحي رقدي انتي بعد..
دلال: اييه ان شاء الله..
خديجه باستغراب: غريبه..دلالوو صايره مطيــعه اشوفها..
مشعل: هههه اييه حتى آنا مستغرب يمكن عقـــلت البنت..
دلال كانت واقفه عالدري وتسمعهم..
دلال: هههههه لا يبــــا ما عقلت ..يمكن مااسمع كـــلامك وايي اقعد عندكم..
صــدوا خديجه ومشعل وراهم وشافوها وتمـــوا يضحكون عليها
............
في مدرسة البنات..
كانت تتمشــــى وهي شاله شنطتها صوب الباصـــات ..مرت من صوب السيايير وشافت سياره فيها وحده منزله جامتها ..تمت اتدقق في البنت ..يا ربيي هاي شكـــلها مب غريب عــــلي ..وتمت تطالعها لييين مااتذكـــرت الصوره..هي.. هي هـــــاي نفسها اللي شافتها في الصـــــوره..واندهـــشت يوم شافت اللي ركبن السياره هم البنتيين اللي ابتسمت لهــــم ..كملت دربها لين الباصات ..وكانت مقـــرره اول ما ترد البيت ترمس يوسف عن اللي شافته..وصلت بيتهم ودشـــت داخل..وعلى طول سارت عند يوسف اللي كان يالس بروحه في الحجره..
يــوسف: هلا مروه..
مروه: اهلييييييييييين..
يوسف: هااا اشفييييييييييج!!
مروه: يايبتلك خــــــبر عشان الصور اللي كانوا عند امي
يوسف: هييه اشفيهم..
مروه: شفت البنت اللي في الصوره اليوم في المدرسه ..
يوسف: بس هي كان مبين من شكلها انها كــبيره يعني مخلصه المدرسه..
مروه: هيي انزين ..هي كانت يايه تاخذ بنتين من مدرستنا..
يوسف: انزين ما تعرفين هالبينتين شو يقربون لهااا؟؟؟
مروه: لااااااا..
يوسف: انزين اسئليهم بـــــــاجر..
مروه: هي ان شاء الله بســــألهم..بس انا اللي ابغي اعرفه شو اللي ياب صورة هالبنت عند امي..!!
يوسف: اممممم تعااااااااالي !!..نحن كيف ما فكرنا فيها..
مروه: شوووو؟؟!
يوسف: يمكن هاييله اللي شفناهم في الصور اهل البيت اللي تشتغل فيه امي وعطوها صورهم..
مروه: امممم هي صح يمكن..بس ماادري مب داش راسي..يعني كيف يعطونها صورهم وامــي ماصار لها الا كمن يوم تشتغل عندهم..معقوله وثقوا فيها بهالسرعه لدرجه انه عطوها صورهم !!!
يوسف: صح كلامج..وبعدين لو كلامي صح ليش امي ما قالت لنا ..ليش ارتبكت من سئلنــاها !!!
مروه بحزن : يوسف انا مااتخيل امي مخبيه علينا شـــي..اول مره تسويها
يوسف: صــدقج والله ..
............
الساعه 5 العصــر ..كانوا يالسين مريم وعوشه وحمده في الصــاله يسولفون..
حمده: عوشوووه والله حرام عليج ساحبتني وياج اليوم بعد..صـــارلي يومييين مب شايفه امي وابوي..
عوشه: ههههه اصلا ولا مهتمـــــين فيج بعد ..حتى مااتصلوا يســئلون ..عشان اتعرفين انه محد بينفعج غيري في هالدنيا..
حمده: ههههههه مالت عليج ..اصلا هم عارفين اني انا في ايدي اميــــــنه..يعني اذا ماكنت في البيت بكون اهنـــي ..
عوشه: لو افتــرضنا اانه حد خطـــفج مثـــلا..وبعدين ..ما بيســـئلون؟؟!!
حمده: فال الله ولا فـــــالج..
مريم: ما عليج منها متأثره وايد بالافلام..
حمده:لا انا عادي انخــطف ..بس انا احاتي انتي شو بتسوين اذا انخطفت خخخخ
عوشه: بســـير عند الخاطف وبقـــوله وياك عـــوشه بنت علي..ويــــــــــنها حبيبت قلبي حمده..من يسمــع اسمي بيرتجف في مكانه وبيأشرلي على مكــــانج ..بدش المكان اللي انتي فيه ويا حلاتج وانتي مربوطه.. بسحبــج من الحبل اللي رابطنج فييه لين البيــــــت ..نياهاهاها عشان اتعرفين اني مب سهله
حمده: جــــــــــــــــــــيه..صخله عشان تسحبيني بالحـــبل !!..صدق انج ما تستحييين وانا قلت الحين بتشــــيل عني الحـــبل اللي رابطني فيه..
مريم: هههههههه صج نذاله فيج عوشووووه
عوشه: ههههههه بشوف اذا كان لي مـــزاج بشيله..
حمده: ههههههههه ويا راسج ..
وهم يســولفون..يدشون عليهم حمد واميـــره..هي صح ..نسيت اخبركم ترى حمد مااكتــفى بالرسمه ..كان ساير اليوم الظهر بعد ما رد من الدوام ويا أميـــره عشان يشـــتري لمريم طقـــم ذهــب من داماس..وكان وااااااايد حـــــلو ..و متأكد انه بيليق على مريم..وبعـــــــــــد ساروا صــــوب ميســـتر بيكـــر ..اشتــروا كيـــكه عـــوده وقال حمد للريــــال يكتب عليه ((كــــــل عام وأغـــــلى انسانه عندي بخــــــير..وتحته..H&M=Love For Ever))..حمده وعوشه تمـــوا مبققيين عيــونهم وهم شايفـــــين امـــيره بيدها كيكه عوده وفوقه طقـــم..وحمد ميــــود الرسمه اللي كانت مغــــلفه..ويطــالعون بعض مسـتـغربين..الا مــريم اللي فهمت السالفه وعــرفت انه ها كــله عشان يوم ميلادها اليوم وتمـــــت متفاجـــئه بالاغراض اللي يايبينها ..
حمده: خيــــــبه خـــــيبه...ليييييش كـــل هااا شو السالفه؟؟!!!
عوشــه: اخاف يايبييينه حقـــي وانا ماادري..
حمده: لاا ليش حقــج ..يمكن حقـــي انا لانهم اشتـــاقوا لي..
مـــريم تسمعهم وناقعه من الضحــك عليهم وحمد يقول في خاطره ..فديت هالضحكه اناا..
حطــت أميــره الاغراض عالطــاوله ويلســـت ويلس حمد عدالها ..
أميره: لا حقــج ولا حقها ..هـــا كله حق مــــريوم اليوم من خطيـــبها حمد بمناسبة يوم ميــلادها..
مــريم استحت واحمــرن خدودها..
عوشه تشهق : اليوم يوم ميــــلادج يالخايسه ومااتقولين !!!!..كل عام وانتي بخــــــــــير
حمده: مرت اخوووووووي فديتج والله وكــبرتي..كل عام وانتي بخير...
مريم: ههههه وانتو بخير ..
عوشه: الله ونــــــــــاسه يالله افتحــــوا الكيكه خل نحــــتفل..
اميره: لحظه لحظه..اول شــي خلو العروس اتشوف الطقــم اللي ياب لها ريلها..احم احم طبعـــا هو من ذوقي لانه ريلج ما يعرف بهالســـوالف..
حمد: جــــــــــذابه..انا اللي اشرت عالطقم وقلتلج بناخذ لها هذا..
أميره: زين زين يعني لازم تفضحــــني..المهم.. ما علينا...(فتحت غطاة الطقـــم وودته عند مريم)هاااه شو رايج عــروستنا..؟؟!!
مــريم: حـــــلو وااايد ..مشكــــور حمد بس ليش كلفت على عمرك ماكان له داعي كل هاا!!
حمد: افااا عليج انتي تستـــاهلين اكثر..
عوشه: يا سلااااام واااايد غاوي ..اشوف مريوووم البســـيه اكيد بيطلع حــلو عليج
حمده: هييه واايد حــلو ماشاءالله ..والله و عــرفت تنقي يا حمد..
اميره: احم احم ترى انا بعد كان لي دور لا تنسون..
حمده: ههههه سيري لاااا..
عوشه: حمد..شو هاللي محطــاي عندك؟؟!!
أميره: احم احم ..هاي المفاجـــئه الثانيه..ومــريوووم هي اللي بتفتحه وبتشــــوفه..يالله حمد عطــها..
ونــش حمد وعطاها الرسمــه وهو يبتسم لها..
عوشه: يالله مريووووووم افتحـــــيه ..
مريم: انزييييييين..فتحت مريم الغــلااف..واول ماشافت الرسمه تمت مبققه عيونها عـــليها من الدهــشه ..
عوشه: أشــــــــوف مريوووم..اوووه هــــاي انتي
حمده: هي والله هاي انتي يـــا مريوم..انت اللي راسمنها حمد؟؟؟!
حمد: هــــــيه طبعا..
عوشه: والله وطلع مب هــــين ولد عمــــي..مضبط الرسمه عدل ويا راسك..
اميره: هاااا شو رايج يالعروس..
مــريم وهي مستانسه من الخـــاطر وهالشي مبين من ويهها: لاا لاا هــذا وايد عــلي الصراحه ..هههه مااعرف شو اقول ..مشكـــــــور يا حمد..
حمد: تستاهــــــــــــلين حبيبتي..قالها وهو مب مركز شو يالس يقــول لانه كان يطـــالع ويهها وكل تفكــــيره فيها..مــريم استحـــــت من سمعت الكلمه ((حبيبتي ))..ونزلت راسها تــحت ..
أميره: هههههههه خلااص عيل نحن مالنا مكان اهنـــــي ..بنخلي الحبايب على راحتهم..
عوشه: ههههه صدقج والله..
حمده: هههههههه لاا لاا ..خــــل عروستنا اتقص الكيكه اول..
اميره: هـــي صح الكيــــكه(نشت اميره وفتحــــته ) تعالي مريوم شوفي شو مكتوب عليها..
حمده وعوشه نشــــوا على طــــول يطالعون شو مكتوب..
أميره: قلت مــــــــريووووم..
حمد: ههههههههه الفضـــول ومايسوي..(يبتســـم)..مريم نشي شوفي شو مكتوب..
نشـــت مريم على طـــول واول ماشافت المكتوب عالكيـــكه صــدت الصوب الثاني وهي مستــحيه واحمـــرن خدودها شــرات الطماط هههههه...
أميره: ويا هالـــويه ..يوم انا قلتلج نشــي ما نشيـــتي..يالله ما عليه ..مهما يكون ترى حمد غــــير
مريم صدت صوبها: زين انج تعرفين..
حمد استـــانس من الخـــاطر ..
حمده: هههه يالله مــــــريوووم تعالي قصــي الكيكه..
عوشه: هي يالله بســرعه..
مريم: بشـــو اقصه يعني ..بايدي..سيري ييبي سجـــين من المطبخ..
عوشه: خخخ قصيه بيدج شو بيستوي يعني ..ان شاء الله بسير الحيــــن..
أميره: وييبي وياج صحـــون وقبش..
عوشه: انــــــــزين..
ســارت عوشه ويابت كل اللي طــلبوا منها من المطبخ وحطته عالطاوله..
حمده: يالله مـــريوم..happy birthday to you..happy birthday to you
عوشه: بس بس بس..انا بغنيها احــلى ..
اميره: لا انتي ولا هـــاي..لو سمحتوا ما نبغي ازعاج ..
مريم وهي ميـــــوده السجيــن: ههههه يالله أبـــــدأ..؟؟!!
أميـــره: هي يالله..
قصـــــت مريم الكيكه ..والكـــل صفق عقبها..
اميره: انزين عيل الحين بنعطي قطعتيين حق الحبايب وبنشــل ويانا الكيكه وبنســير نقعد في الصاله الثانيه عشان ياخذون راحتهم..(هاي كانت خطه مــدبره من قبل اميره وحمد ^__*)
حمده وعــوشه وهم يغمــزون لمريم: يالله..
راحوا حمده وعوشه و امــيره يقعدون في الصاله الثانيه وخلوا حمد ومريم يقعدون بروحهم..
حمد وهو يبتســم : هاااه الغاليه..شو رايج بالمفاجئه ؟؟!!
مريم: ههه احــلى مفاجئه بس ليش كلفت على عمرك ماكان له داعي والله..
حمد: افاااا في مثل هاليوم انـــولدت حبيبت قـــلبي وما تبيني اسوي كل هاااا!!
مريم من الحيـــا صدت الصوب الثاني: تســـلم..ربــــي لا يحرمني منك..

مــر الوقت عليهم بسرعه وخــصوصا على مريم وحمد ..ويا الوقت اللي لازم يردون فيه حمد وحمده وأميره البيت.. حمده وعوشه كــانوا متحرقصيــن وهم يشوفون حمد ومــريم يســولفون كان خاطرهم يسيرون ويسمعون شو يقولون..وكــذا مره حــاولوا انهم يســيرون بس اميره ما خــلتهم..ردوا حمد وأميره وحمده البيت و طــول الدرب وحمد يتأفف كان حــاس انه موول ماشبع منها .. اول ما رد البيت دش حجــرته وهو تفكيـــره كله في مريم وفي اللي اســتوى اليـــوم..وفي الحــديث اللي دار بينهم وفي ضحكـــتها وفي كل شــي..آه يا مــريم ..والله انج مخبلتني ..متى بتكــــــونين حليلتي متـــــى !!..

حمده دشــــت حجرتها واتصـــلت في عوشه ..عشان يكملوون سوالفهم ..(ما يشبعون من بعض خخخ)..لانه باجر ما وراهم لا امتحان ولا واجبات ..

أميره كانت ناسيه تلفونها في الحجره ..شلته وشــــافت 9 مس كولات ..ومســــج مكتوب فيه (امـــــيرووه الحقيـــــــني ..)زاغت اميره وعلى طول اتصـــلت فيها..
نـــــــوره: تو النـــــــــاس ..جان مااتصلتي !!!
أميره: هههههههه وعليكم السلام..
نوره: سخـــــــيفه انزيييين..
أميره: ســرت بيت عمي وانا ناسيه تلفوني في الحجره..انتي شو فيـــج زيغتيني ؟؟!!
نوره: انا .؟؟!!..مالت علي وعلى حظـــــي ..
أميره: شو السالفه نورووووه..؟؟!
نوره: القلب ..يباني أطـــــــلع وياه ..اتخيــــــلي !!!!
أميره شهقـــــت: الله ياخذه!!!..شفتــــــي ..انا اول ما قلتيلي انج ترمسينه قلتلج تــــرى هذا لعـــــاب..
نوره: لاااا حرااام عليج اميروووه هو يحـــبني اصلاا ..وقالي بيخطبني بعد..
أميره: هههههههه بيخطبج!!!!..وانتي صدقتيييه ..حبيبتي هالاشكـــال ما يبـــون من البنت الا شــي واحد بس وانتي عارفه شــو هووو..وعقبها يفرونها شرات الجلاب
نوره: لاا لاا ..الا هـــــــــذا ..انا متأكده هو مب شــــرات باقي الشباب يا اميـــره ..من كـــلامه ايبين..
أميره: لا يغـــرج كلامه المعســــول يا نوره..
نوره: قالي اذا ما طلعت وياه بيــــودرني اتعرفين شو يعني بيودرني ..انا مااروم اعيش من دونه ..
أميره: خــله يودرج ونفتــك منه..هااه عيل ليش ما يا يخــــطبج ؟؟!!..ليش يباج تطلعيــن وياه قبل لا يخطبج..يا نــوره السالفه مكــــشوفه بس انتي عقلج صغير
نوره: ماادري شو اقولج يـــا اميره..بس انا احبـــــــــــه وهو بعـــــــد..
أميره: اوووووه انتي الكلام ضايع معاج..شوفي ..قولييله انج ما بترمسيـــنه لين مايستوي شي رسمي من بينكم اهني بيبين اذا هو صاج والا لا
نوره: ماادري أميـــره..
أميره: شو ما تدرييييين..سوي اللي قلتلج عليييه..
نوره: خـــلااص ان شــــــــاء الله..زين عيل اميروووه بخليج انا وراي دوام باجر..
أميره: اوكيك فديتج بس مثل ما قلتلج هااا..لا تضعفييييييييين..
نوره: ان شاء الله..مع السلامه..
أميره مع السلامه


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 12-24-2011   #9


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء التاسع..الفصل الاول

كـــانت يــالسه على كـــرسي متحــرك..اللي نقــلوها فيه من السيــاره لين داخل المســتشفى..وهـــي حــاسه ان روحها بيطــلع من جســدها ..العــوار اللي تحــس فيه فضــيع لــدرجة انها ما تقدر تمشي على ريولها ..وصــلوها لين قســـم الولاده ..وهي مب قــادره تستحــمل خــلااص حاسه انها بتــموت من الويع اللي فيــها ..أمها ويــاها وتحــاول تهديها ..لكــن ماشي فـــايده ..هاي عــسر الولاده ومافي اي حــد يقدر يخفف عنها الالــــم الا رب العالمين..تمـــت على هاي الحــاله تقريبا خمس ســاعات ..لين ماانــولدوا أحــلى طفليــــن..من يــابوهم عندها وباستهم على يبهتهم نســت التعب اللي تعبته كــله وحمدت ربها وشكــرته عليهم..أكثـــر واحد كان مستانس في هاللحـــظه هو عـــــــلي ..اللي من خـــــبروه انه ياله بنت وولــد والدنيا مب شايلته من الفــرحه..عــلى طول سار عندها يتحمد لها عالسلامه ..الكــل كان مستانس هاللحظه وخصـــوصا علي ..بس للأسف الفــرحه هاي مااكتمـــلت بـــــــــــ..............يقطع شــريط ذكــرياتها صوت دقــات الباب ..
عــايشه: امنوا؟؟!
...:انا
عايشه في خــاطرها..وافدييت هالصــوت انا..يا بعد قــلبي وروحي يا بنــــــيتي ..الله يـــابج هالوقت..
عايشه: اتفضــــلي غناتي ..
تــدخل مريم وتبند الباب وراها وتســير تيلس عند عايشه ..من شــافتها حست براحه ..هي نفسها ماااتعرف ليـــش ارتــاحت لهاي الحــرمه واااايد ..!!
مــريم: هاا خــالوه..شخبارج؟؟
عايشه: الحمدالله فديتج انتي اشحالج شو مســويه؟؟
مريم: انا الحمدالله زيـــنه..انا حسـيت انج مب راقده فيــيت عندج اسولف وياج شوي
عايشه: زيين سويتي انا يالسه ياابنيـــتي مب يايلي رقاد..وانتي فديتج ماوراج مدرسه باجر؟؟
مريم: ههههههه خــالو الله يهديج اي مدرسه !!..انا في الكــليه..
عايشه: ههههه وانا اشــدراني المهم مكــان تدرسين فيه..
مريم: هههه يحــليج خالوه..لاا وراي كــليه بس حــاولت ارقد مايالي رقــاد ..
عــايشه: هييه..انــزين ياامــي مب زين عليــج السهر لازم ترقدين عشان تنشين من وقت باجر..انتي ما عليح الا انج تقرين آية الكرسي و المعوذات وان شاء الله بترقــدين..
مريم في خــاطرها..يــاربي هالانســانه وايد طيبه وحنونه ..شوفوها شقايل اتحــاتيني ..مــا تنلام مريم..تعامل عايشه لها شــي غريب بالنسبالها ..هالتعــامل مالقته من مرت ابوها اللي قريبه منها..
مريم تبتسم: فديتج والله خـــالوه..اتحـــاتيني ؟؟
عايشه: هي اكـــيد ..انتي حسبة بنتي يا مريم..
مريم: يا بعد عمــري..ربي لا يحرمني منج..هييه خــالو نسيت اقولج..ترى اليوم كان يوم ميــــلادي..
عايشه في خـــاطرها ..آه..أدري يــــا مريم أدري ..وشقـــايل انســى اليـــوم اللي يبتكم فيـــه..وجــنه الا امس صـــاير..
عايشه: صـــدق والله؟؟..كـــل عام وانتي بخــــــير يا بنــــيتي والعمــــر كله ان شاء الله..
مريم: وانتي بخـــير خــالوه مشكــوره..
عايشه: وعقـــبال مااشوفــج عروس ياابنيــــــتي ..
مريم بخجــل: هههه ان شــــاء الله..
عايشه: ههههه ويي فديـــت الحيا عليج..انتي بس شــدي حيلج في دراستــج وان شاء الله تتوفقيـــن وتصــيرين دكتوره ..وعقــب العرس ان شاء الله..
مريم: ان شـــــاء الله خالوه دعواتـــــج..
عايشه: ربـــي يوفقج يا بنيـــتي وانا دايما ادعي في صلواتي ان ربي يوفقكم ..
مريم: تســــلمين..ربي لا يحــرمنا منج..خلااص عيل انا بترخص منج الحين بحــاول ارقد..
عايشه: هي عفـــيه عليج فديتج زين تســـوين روحــي ارقدي..
مريم: يالله خـــالوه مع السلامه..
عايشه: ربـــــي يحفظج..
طلعــت مريم من الحجره وســارت جــدى باب الصاله ..اول مافتحــت الباب تبغي تدخل الصــاله سمعت صــوت حد ينـــاديها من وراها.. فــزت مره وحــده وزاغت من الصــوت المفاجئ في هالليل..صـــدت وراها .
مريم: أبــــويه!!
عــلي: مـــريم شو مطـــلعنج هالوقت؟؟
مــريم: لا مــاشي بس ما يــاني رقاد وقلت ايي عند خــالوه عايشه اسولف وياها اشوي ..
اهــني اتغيــرت ملامح عــلي وانقـــهر من عايشه..آخ يالقهـــــر لا وبعد ينادونها خــالوه عايشه !!!..يعــني العلاقه وايد طيــبه ماشاءالله..
عــلي: وانتي ما حصــلتي مكان تروحيــنله الا عند هــــاي ؟؟!!
مريم: ترى قــلت محد بيــكون واعي لين هالوقت الا هـــي ..وبعدين مافيها شي يــاابوي..
عــلي بعصــبيه: لااااا فيـــها..يالله دخــلي داخل اشوف وماابغي أشــــوفج مره ثانيه طــالعه هالوقت ..
مـــريم باستغــراب: ان شاء الله..ودشــت داخل .. ودش وراها عــلي وهو حــده معصب ومنقهرمن عايشه..
.....................
اليــوم الثانــــي ..كــالعاده كــان سايــر الشركه عند ربيعــه محمد..وهو طــالع منها ..شــافها جــدامه..
نــوره: راشـــــــــــد!!
راشــد من دون نفــس: نعـــــم؟؟
نــوره: راشــد ليش ما ترد على تلفونــاتي؟؟
راشد: انتي تعرفين ليش..ما يحــتاي اقولج
نــوره: راشد والله حــرام عليــك اللي تســويه فيني ..راشــد انا احبــك
راشد: وأنـــا بعد ..بس انتي اللي تبيــن تخربين كل شي بيــدج
نــوره: الحيــن انا اللي بخــرب كل شي والا انــــت !!..راشد انت ليـــش مااتي تخــطبني ؟؟..انت تقــول انك تحــبني ..اثبتــلي هالشـــي ..
راشد: هههههههههههههههه ضحـــــكتيني الصـــراحه..
نـــوره: لا والله ..ممكن اعــرف ليش يالس تضــحك !!..
راشد: نــوره حبيبتي,,صــدقيني انا احبج واموت فيج ..يعني انتي مو مصـدقتني !!
نــوره: لاا مصــدقتنك بس مب حـــاسه بهالشـــي..
راشد: انـــزين عيــل انا بعد مب حاس انج اتحبيني ومب مصــدق ..يالله اثبتيـــــلي..
نــوره: كــــل هااا ومـــب حـــاس ..شوف كم مــره دقيتلك امس وانت كــله معطــني بو لبـاس ..شو تباني اســوي اكثر عن جــي ..انا اللي علي ســويته والباجـــي عليك انته..بشــوف متى بتخــطي خــطوه وحده بــس اتحــسسني فيها انك تحــبني ..
راشــد: لاااا بــاجي وايد اشــياء ما ســويتيها ..وبعــدين شو تبيني اســوي..انا ادري انتي شو اللي تبين توصليـــن له ..تبيني أيــــي واخــطبج..وانا الصــراحه ماافكــر في الزواج الحين..
نوره: عالاقــل عــرفني على خــواتك لين ماا حضــرتك اتفكـر في الــزواج
راشد في خـــاطره ((هـــــيه هاللي قــاصر..أعــرفج عــلى خــواتي..تخســـين اخــلي خواتي يرمسن هالاشكــال))
راشــد: خـــواتي..!!..وامنوا قــالج انه عندي خــوات؟؟
نـــوره: ما عنــدك خوات !!!
راشد: لا ما عندي خــوات..انا وحيــد امي وابــــــوي ..
نــوره: أهـــا,,خــلااص راشد مب حــلوه واقفين جــيه وانسولف ..شو بيقــولون عنا النـــاس..انا بــسير اشوف شغــلي ..بدقــلك عقب ..مو مااتـــــرد..
راشــد: زين زين يصـــير خيـــر ..يالله بـــــاي..
التفـــت راشد صوب البــاب وتوه يبغـــــي يظــهر....
نوره: راشـــــــــد ..
يلتفت راشد صــوبها..
نــوره بصـــوت خفيـــف وناعم ..وبابتســـامه: أحبـــك..
يبتســـم لها راشـــد ذيــج الابتسامه اللي اتخــبلت عــليه وراح عنهــــا..
نوره: اه يــا راشــد..ليتك تكون من نصــــيبي بس..

..................
في مــدرسه من مــدارس الثانويه للبــنات في دبي..تــوه دق جـــرس الفســحه عندهم..
حمــده: اوففف ما بغــت تخــلص الحصه..يالله قــومي بنتمشـــى..
عوشه: تــدرين اليوم وانا يايه الصبــح يت صوبي وحده وهي كانت هاي نفســها اللي قلتلج عنها تطاعلني وقالت اونها تبا تتمشــى وياي في الفسحه ..
حمده: لااااا والله ..جي على كيفها تتمشــى وياج..وان شاء الله بتسيرين!!
عوشه: حمدوووه والله استــحي اقولها مابتمــشى وياج..
حمده: عوشووه هاي سمعتها مب زينه في المدرسه واذا شافوج تتمشــين وياها يعني انتي بعد شــراتها..انتي ليش ما تفهمييييييين!..يعني بس قالتــلج انها معــجبه فيج خـــلااص صدقتي ويهــج..
عوشه: هههههههه يا ربيي انتي ليــــش تغارين؟!
حمده: مااتمصــخر ويـــاج انا..
عوشه: يالله عاد حمدووه محد بيقــول عني شــي ..الحمدالله كــل البنات عارفيني زيــن ..وبعدين يمكــن البنت حليلها ماشيــه سيده بس عاد انتي تدرين بالبنــات ما يخــلن حد الا ويطــلعن عليها الف رمســه ورمسه..
حمده: كيفــج كيــفج..سوي اللي تبيــنه..بس بعــدين اذا صــار شي انا مايخصـــني ..
عوشه: ان شاء الله ما بيصــــير شي..هذي شكلها يايه..يالله نسيــر
حمده: لا حبيبتي ســيري بروحج انا مب يــايه..
عوشه: يالله عاد حمدووه لا تيلسين تسوين لي هالحركــات ..قومــي وياي يلا
حمده: مب يــايه انا سيـــري بروحج..معجبــه فيني والا فيـــج..!
عوشه: هههههههه فديت الزعلانيين انا..ما علييه عقب براضــيج بطريقتي الخاصه..وســارت عوشه تتمــشى ويا البنت..
اول ماسارت عوشــه يت وحده صوب حمــده..
ريـــم: هااا حمــــدوه ما اشــوفج ويا الطبجه اليوم شو السالفه؟؟
حمده:كيـــفي .. مــــــــــايخصـــج..
ريــم: خيــبه خيـــبه ..اشفيج علي ماقلتلج شــي انا..
حمده: ريـــمووو ســيري عنـــي مب متفيجــتلج..
ريم: هههههه شفــــتها ويا ســارووه تتمشـــى..شكــلها اخـــتربت يالله عقــبالج خخ
ســارت عنها ريــم بعد الكــلام اللي قالتــه وما عطــت حمده مجــال انها ترمس..انقــهرت حمــده منها وتمت تتحــلف لها..
..............
وهــي في المطــبخ تطــبخ الغــدا..تسمــع صوت الجـــرس ..كملت شغلها وقالت اكيــد بشكــارتهم بتســير بتبطل الباب..لكن الجــرس ماسكت وتم يــرن ومحد بطــل الباب..فاضطــرت انها تسيــر روحها وتشوف امنـــوا عالبــاب..ســارت صــوب الباب واول ما فتــحته شــافت واحد واقف ..غــطت ويهها وتــمت تطالعه باستــغراب تتــرياه يــرمس يقول شــو يبغي ..وهو بعــد نفس الشـــي شكــله منصــدم من اللي يشــوفه ..يعني امنوا بتــكون هــاي ..
..: السلام عليكم ..
عايشه: وعليكم الســلام..
..: امنــوا انتي ؟؟
عايشه: هااه..انا؟؟..انت اللي امنوا اخـــوي ؟؟
..: انــا امنـــوا..انتي اللي امـــنوا وشو تســوين اهني ؟؟!!
سمعــت صــوت حد ينــاديها من الصــاله..صــدت وراها وشافت فاطمه واقفه..
فاطمــه: عايشــه !!..شو تسوين اهنــي الله يهــديج وهاده الطــباخ ..وبعدين امنوا عالـــــــــــ......
يقــاطعها صــوت اللي واقــف عالباب : أمـــــــــــي مااشتقـــتيلي ..!!
بققت عيـــونها وشهقــــت من الخــاطر وربعــت جــدى الباب وحضــــنته: يمـــــــــــا ولدي جـــاسم ..انت رديــــــت ..لاا لاا اكيـــــد انا في حـــلم.. ومن الفــرحه تمــت اتصيح
اتأثــرت عايشه واايد من المــوقف اللي اتشوفه وراحت بعيــد عنهم..يعــني هذا ولــدهم ..هي صــح مره عــوشه قالتلي انه عندها اخــو متغــرب ويــدرس بالخــارج ..يحــليله الله يــوفقه ..ااه ويعيـــن امه على فرقــاه
جــاسم: ههه بــــس امـــي فديــتج ليش يالسه اتصــيحين الحيــن..قــالها وهو مــب حاس بدموعه اللي نازله على خده لا اراديـــا..اول ما حس ابهم مسحــهم على طــول..ومسح دمــوع امه وباسها على راسها وعــلى ظهــر ايديها..
فــاطمه: فــديتك والله يــاجاسم ماتتصــور اشقد مـتـولهه علـــيك ..يالله امـــي تعال خلنا ندش داخــل..
جــاسم: وانــا اكثــر ياامي اعد الدقايق والثــواني وانا يالس في الطيــاره ..يالله فــديتج ..خلينا ندش بس بتخــبرج في حد داخل؟
فاطمه: لاا فديــتك في الدوام كلهم ..
جاسم: هـــيه احســن عشان يتفــاجئــون من يشــوفوني..هههه وخصـــوصا عوشووه بشــوف شو بتــسوي يوم بتشوفني ..اكيــد بتهزبني هــزاب ادريبها ام لســان.. لاني مرمسنها امس وما خبــرتها انيي بيي اليوم..
فاطمه: هههههه لااا فديــتك عاد لو كنت مخــبرنا من قــبل اني ناخذك من المطــار اخيــر من انك اتي جيه على غفــله..بس ماعــليه بعد جــي انا فــرحانه وااايد الحمدالله عــلى ســلامتك يــاولدي ..يالله حبيبي خلنا ندش داخل ..
جــاسم: الله يســلمج يا احــــــلى ام في الدنيا ..يالله نسيــر..
دشــوا داخل وتمت عــايشه واقفه مكــانها وسمــعت كل اللي دار بيننهم ..ابتســمت ابتســامه خفيفه وقالت في خاطرها..الله يخــليكم لبعــض ..تنهــدت..والله يعيــني انــا ..من 24 سنــه مب شايفه عيــالي لين الحيــن ..شفــتهم ..بس شو الفــايده ..مب قادره اعطيهم حــنان الام اللي انحــرموا منه ولا هم عــارفين اني انا امــهم بالاســاس..وبعدين حــتى لو عــرفوا..مابيحــسون بامــمومتي اللي فقــدوه من 24 ســــنه ..يالله ..الله كـــريم..
فـــي الصــاله...
فاطمه: انــزين حــبيبي قــولي ان شــاء الله كنت مرتاح اهنــاك..
جاسم: هــيه امــي الحمدالله ..منظــم وقتي مابين الدراســه والربــع..
فاطمه: وشــو ربــعك هناكي ان شــاء الله بس زيــنييين..
جاسم: هــي امي اطمني الحمدالله ربــعي كلهم زيـــينيين..
فاطمه: الحمدالله..يــابعد عمــري والله..أشــوفك وااايد ضعـــفان وويهك شــاحب..عاد اكــل الانجــليز بعد غيــر ما ينــوكل..
جــاسم: هههه لااا امـــي الله يهديج فيه مطــاعم عربيه هناك وكنا ناكل منهم..ومــرات الشــباب يطبخــون..يعــني اطــمني..
فاطمه: شــو اســوي يا وليدي انا اهني وقلبي عــليك انته..يعني من قــلة الجــامعات في البلاد عشان سايرلي تدرس اهنـــاك..
جــاسم: خـــلااص يالغاليه الحيــن مابــاقي غيــر هالسنه وبخــلص وبييكم ان شاء الله رافع راسي بالشهاده
فاطمه: ان شــــــــاء الله ..ربــي يسمع منك ..عاد اتمنـــى ييتك هالمره اتطــول...
جاسم: هههه اممم اسبوعين ..شو رايج؟؟
فاطمه: بــــــــــس!!..اشـــويه ياامــــي مــايستوي تقعد اكــثر !!
جاسم: لااا تــرى عقبها بتــبدأ امتحاناتنا ..الحيــن بعد مرخصــينا عشان نــذاكر..
فاطمه: هييه يالله الله يعيــــني على فرقاك يا جــاسم ..بس انت شــد حيلك هاي السنه ..وربي يــوفقك
جــاسم: ان شــاء الله انتي بس اطمـــني..هي صــح امايه كنت بسـألج ..امنوا هــاي اللي بطــلت علي الباب وشو تسوي في بيتنا؟
فاطمه: هـــي هاي حــرمه مسكيــنه على قد حالها يايه تشتغل عنا في البيت يعني تطــبخ وتنظف..
جــاسم: اممم بس هــاي شكــلها مواطنه..ورمستها شراتنا..
فاطمه: هي هم من زمــان عايشين اهنــي بس ماعندهم جــنسيه..
جــاسم: اممم مب من عادتج اتيبين خــدم من اهني ياامـــي
فاطمه: هــي ترى رمستني عنها وحــده وقالت انها هــاي حــرمه فقيــره وعلى قد حــالها فقلتلها اتــي تشتغل عندي وبنعطيــها راتب زين شو اســوي وانا امك كســرت خاطري وبعدين هي مااشاءالله عــليها طبــاخها حــلو احــسن من هالاجــانب اللي اييــونا ماايعــرفون يطــبخون الاكــلات الزيــنه..
جــاسم: هي حــليلها..زين ســويتي عيــل ياامـــي ..خــلااص فــديتج انا بسيــراتسبح و اريح شــوي الحين ..واول ما الجماعه يردون من دواماتهم قوميني..
فاطمه: ان شــاء الله غنـــاتي..
جاسم: بس هاااا مب تخبرينهم انــــي ييت ..ابغي اسويــلهم مفاجئه..
فاطمه: هههه يا حــبك للمفاجــئات..ان شــاء الله ما بقــــولهم..
نـــش جــاسم وحبها على راسها..: يلا عيــل تامريني على شي يالغاليه..
فاطمه: ســـلامتك يمـــا..ربي يحفظك..
.............


الفصل الثاني ..الجــزء التاسع

في المدرسه..كانت الحصه الاخيره عندهم..استأذنت من الابله وقالت انها بتسير الحمام ..والابــله عطتها الاذن انها تسيــر. ومشت عليها الجــذبه..ســارت تدور على مكــان محد يشوفها فيه وتاخذ راحتها في الرمسه ..ولقــت المكان المناسب حق هالشي..قعدت عالارض وطلعت تلفونها من مخباتها..اتصلت فيه رنه وحده بس ..ومن عقبها على طول هو رد اتصل فيها..
ساره: الووو
ناصر: هلا هلا ساروووه..هاا بشــري
ساره: خيبه اسأل عن احــوالي اول شي
ناصر: هههه اعرف انــج بخير والا جان مااتصلتيلي وانتي في المدرسه..
ساره: هههههه ذكــي ماشاءالله عليك..
ناصر: هــيه اكيد عيل شــراتج انتي ..المهم قوليلي شو سويتي ..
ساره: امممممم ماسويت شي
ناصر: شو يعــــني ماسويتي شي !!!
ساره: يعني اليـــوم بس تمشيت وياها في الفســحه ..ومارمست وياها وايد لانه دق الجــرس بسرعه..
ناصر: اوهوووو يعني ماخــذتي عنها رقمها ولا رقم بيتهم
ساره: لااااا استحيــــــت من اول مره اقولها عطيني رقمج
ناصر: اوووب اوووب شو مســـتوي في الدنيا..ســـاروووه تستحــــي !!..شــوفي تراني حددي مستعيل ..فضبطيني بســرعه مافيني اتــريا واايد شرات المره اللي طافت..وخــلي الحيا حق وقت ثاني ..
ساره: انزين انزين اوووووففف دومك جــي مستعيل..لاا تحــاتي البنت امبين عليها حــبوبه وطيبه وعلى نيـــاتها يعني ينقص عليها بسسرعه..بس هاااا لا تــنسى نصيبي عـــاد..
ناصر: نصــيبج محــفوظ انتي بس عجــلي وما عليج..هي صــح ابغي اشــوفها بعد اتصــرفي ..
ساره: تراني قلتلك احــلى وحده شفتها في المدرسه لين الحين..والا انت مب واثق في ذوقي ؟؟
ناصر: هههه الصراحه ذوقج شرات ويهــج.يعني مب حــلو ..بس بنشــوف كيف بتطــلع هاي ..
ساره: نصور احــترم نفسك ولا تغلط علي والا تحــلم اعرفك عليها
ناصر: هههههه تهدديني اونج ..اصلا مــا ترومين لانج بتعــرفين شو بييج مني ..
ساره: زين زين ويا هالــويه..المهم انا مااقدر اطــول الحين اخاف حد يشوفني ..
ناصر: لحــظه ..ماقلتيلي هي شو اسمها ؟؟
ساره: اسمها عوشه..يالله باي
ناصر: اممم عوشه..زين زين باي
رن جــرس الحصه الاخيره اول ما سكــرت عنه التلفون..
نشت من على الارض..اول مابغت ترد التلفون في مخباتها اييلها صـــوت مفاجي ايخــليها ترتبك وتطيح التلفون وراها من الربكه
..: ســــــــــــاره!!..شو تســوين اهني..
ساره: ممماشي ابــله..
الابله: شو هاللي طــاح وراج؟؟
ساره: هاه..طاح وراي؟؟!!..هييه هييه ابله هذا قلمي اللي طاح..
الابله: قــلمج !!..وانتي شو تسوين اهنـــي ..
ساره: ككنت يالسه احــل الواجب اهـــني ابله احسنلي من حشــرة البنات مكان هادي ..وابلتنا مال الحصه الاخيره كانت غايبه..
الابله: اهاا انزين يا ســاره بس لا تكررينها مره ثانيه ..يعني المفروض لو الابله غايبه ما تطلعين من الصف اتمين فيه..
ساره: ان شــاء الله ..
راحــت عنها الابله وهي حســت بارتيــاح ..اوففف مابغت تفــج عني ..الحمدالله انها مااجكتني والا كنت بروح فيها..شلت الموبايل اللي طيحته من الزيغه وردته في مخباتها..وهي ماشـــيه صوب الصف شافت حمده وعــوشه طالعين من صفهم..
ساره: عــوشه ..عــوشه..
صــدوا عوشه وحمده وراهم وشــافوها ..حمده حســـت بالقهــر منها..اوفف شو تــبا هاي ..مااقول الا الله يخس عوشوووه يوم عطت ويه حق هالاشكــال..اما عوشه كانت على عكس حمده..شاقه حلجها بالاتسامه يوم شافتها..اصلا من بدت الحصه الرابعه وهي يالسه تمدح ساره عند حمده..انها بنت زيــنه وطيــبه واللي انقال عنها كله جــذب ومن هالكلام يعني ..من وقتــها وحمده حدها منقهــره من عوشه..
عوشه: هـــلا ســاره..
ساره: اهـــلين الغاليه..شو بتروحين الحين..
عوشه: هي اكيــد ..ماصدقت الحصه الاخيره اتخـلص اوفف افراااااج..
ساره: هههه هي والله صــدقج..الا ماعرفتيني على اللي وياج..
حمده طول الوقت وهي تطالعها بنظرات احتقار ومول مب مرتاحه لها..
عوشه: هييه هاي بنت عمي حمده..
ساره: هلا والله تشــرفنا..
حمده (من دون نفس): اهلين..
ساره: انزين عيل عوشه انا بخليج..شكلي ضايقتكم..
حمده في خاطرها..زيـــن انج تفهميــــن..يالله شو تتريين فارجي...
عوشه: لا بالعكـــس الغاليه افاا عليج..
ساره: هي عوشه ممكن طــلب..
عوشه: آمـــري..
ساره: بغيــت رقم تلفونج اذا ماعندج مــانع ..
اهــني حمده ما رامت اتــم ساكته وقطعت رمسة عوشه على طــول اللي كانت بتعطيها الرقم.: عــــوشه ما عندها موبــايل ..
ساره: صــدق والله عوشه ؟؟!!..معقوله ما عندج موبايل..!!
عوشه موول ما عيبتها حــركة حمده..بس مشــتها لها..
عوشه: لا ســاره للاسف ما عندي بس جــريب بظهر ان شــاء الله..
ساره: هييه مب مشكــله عطيني رقم بيتكــم..
حمده في خاطرها..صــدق انه ويهها لــوح ..اوففف لــزقه مب طايعه تفج
عوشه: هي ان شــاء الله ..اندوج *******
ســاره: خــلااص عيل بدق لــج اليــوم..يالله مع السلامه..
عوشه: خلااص اوكي..مع السلامه..
حمده: اوفففففف فكــه..حشـــا..مابغت تروح
عوشه: حمدووووه يعني الصــراحه حــركه مب حــلوه تقصين عالبنت وتقولينلها ماعندي موبايل
حمده: لاااا والله..وان شاء الله كنتي ناويه تعطينها ؟؟
عوشه: هـــيه كنت ناويه اعطيها..شو فيها يعني لو عطيتها..هــذا شي يخصــني..
اهــني انصدمت حمده من رد عوشه ..معــقوله الحين عــوشه بدت اتحط حاجز من بينهم..هــذا اليوم اول يوم تــرمس هالبنت ..وجــي عاملتني ..ويــن لو خــذوا على بعض ..اكيــد بتنســاني..حســت بحســره في داخلها بس سكتت من الصــدمه وماقالت شي ..وعــوشه تمت متــلومه فيها ..يــاربي انا شــو قلت..شو اللي خــلاني اقــولها هالكلام..حمــدووه دخيلج ارمســي لا اتميــن جيه ساكته مب من عادتج..تمــوا يتمــشون وهــم ساكتين..محد رمس الثاني ..لين ماوصــلوا صــوب السيايير يشــوفون جان مريم يتهم والا بعــدها..وهم واقفيــن اتـــي صوبهم وحده..اســتغربوا يوم شافوها يايه تبا ترمسهم..
مروه: سلام عليكم..
حمده & عوشه: وعليكم السلام...
مروه: امم ممكن ارمسكم في شــي خــــاص
عوشه: اتفضــلي ..
مروه: مم ..انا امس شفت وحده تترياكم في السياره وبعدين شفتكم ركبتوا وياها ..امنوا هاي..ممكن اعرف..
حمده وعوشه تمــوا يتطــالعون بعض باستغراب..ومروه مستــحيه وايد من الســؤال اللي سئلته بس الفضول يذبح ..

حمــده: اممم هاي بنت عمي انا ..(اتأشر على عــوشه).. واختها ..
عوشه: هي الغاليه ممكن انعرف ليش ؟؟
مروه: هي بقــولكم ليش ..انا الصراحه شفت صــورتها وصــورة واحد عند امــي ..ويوم ســئلنا امي عنهم ما طاعت تقــولنا منو هم..
حمده وعوشه انـبانت علامات الصــدمه على ويــــوهههم..منو هاي اللي ماخذه صــورة مــريم..ومــنوا هالواحد اللي تطــريه
عوشه: امــنوا امــج !!!..ومن وين يابت صــورة اختيه ؟؟!!
مـروه: امي اسمها عايشه..وانا روحي مااعرف من وين يابته ..(مروه عــلى نياتها قالت اسم امها بعــفويه)
عوشه: هااااه..عايشـــه !!..معـــقوله خــــالوه عايشه..!!!!!
حمده: لاا لاا مســتحيل ..اختي قوليلي انتي امــج تشتغل خــدامه !!!!
اهــني مروه اتحــول ويهها واحمــر لونه..وحســت بحــراره في جسمها ..لــدرجــة انها كانت بتخليهم وبتســير بس شافت انها مب حــلوه..وحبست دموعها اللي ماليه عيونها..يعــــني انتي يــا مروه الحيـــن جــدامهم بنت الخـــدامه..وبجـــــي عرفت مروه انه امــها تشتغل عندهم في البيت..
مـروه وهي منزلــه راسها تحــت: هيييه..
عوشه: يعــــني انتي بنت خــالوه عايشه...!!!
مــروه بصـوت علي ومسموع: هـــــي هـــــــي..وراحــــت تربــع من عندهم وهــــــي تصيح ..مارامت تحبس دموعها اكـــثر عن جيــه..
وحمــده وعــوشه تمــوا واقفين ومكــانهم منصــدمين من اللي شــافوه واللي سمعــوه تــوه..معقــلوه هاي تطــلع بنت خالوه عــايشه..ومعــقوله تكــون ماخذه صــورة مــريم !!!..مــب حــاسين بعمارهم من الصــدمه ..ومايعــرفون انه ما بقــت في المدرسه غيــر ســياره وحده تترياهم وســيايير الابــلوات بس..مــريم من الصــبح وهي تدقلهم هــرن بس هم كــانوا مندمجــين مع مــروه ومانتبهـوا لها حــتى من الصــدمه..ليــن ما نــزلت لهم ..
مــريم: حمدووه..عــوشوووه..يعـــني مب ناوين تــركبون الســياره هااا..الشــرهه مب عليكم ..عليه انا اللي اشــيل بعــمري واييكم عــلى الوقت..والا انتـــوا ما تســاهلون..
عوشه: اوييي مــريوم..انتي من متــى اهني..
مريم: لا والله..وبعــد واقفين اشــوفكم..يالله جــدامي اركــبن الموتر ..
اتجــدمتهم مريم وهــي مــفوله عليهم ..وراحــوا وراها حمده وعوشه ..مارامــوا اييودون عمــارهم وتموا يضــحكون عــلى شكل مريم وهي معصبه..ركــبت عوشه على السيت اللي جــدام وحمــده ورا..واتحــركت مريم يوم شافتهم ركــبوا السياره وهم يضــحكون..
مــريم: عـــيل تضحكون هاا..تــراني انا الطيبه المسكــينه اللي اشفق بحــالكم وايي امــر عليكم..لكــن من بــاجر براويكن ..ان ما خليتكن اتخيســن من الحــر مااكون انا مـــريم بنت عــلي
عوشه: ههههههه آه بــطني..اشفيــج مريوم والله شكــلج حــلو وانتي معصبه..هــدي هــدي ..بعد الدكــاتره مشــكله يوم يعصبون..
مريم: يـــــــــــــاربي والله بارديييييييين..انا مــابحرق اعصــابي عليكم ولا بحــط عقلي بعقل يهـــال ..اسكـــت احسنلي ترى اذا عصــبت زيــاده عادي افــركم في الشارع
حمده: هههههههههههه اوييييييي عوشووووووه اتخـــيلي ..
عوشه: ههههههههه لاا لاا مــريوم فديتها اتحبــنا ما بتــسويها ..
حمده: احم احم ..اصلا تحــبني انا اكــثر لاني اخت ريلـــها..
عوشه: لاا والله ..عيل انا اجــرب اختها..
مــريم: يعــني انتوا وايد واثقيــن بعماركم..
عوشه: هههههههه هي واااايد..
مريم: المهم قولولي ..منو هــاي البنت اللي كنتوا تــرمسونها وعقــب روحت عنكم تــربع جــدى الباصــات..
اهــنيه اتغــيرت ملامح ويههم..وســكتوا ماعـرفوا شو يــردون عليها..
مــريم: بلاكم صــخيتوا..اييه ارمسكم انا منو هــاي ؟؟!!..والا يعني ســر وماتبوني اعــرفه
حمده تــبا تغير الســالفه: مــريووووم وصــليني بيتنا اليوم..
مريم: غــريبه !!..ليش بتروحين بيتكم ؟؟..العاده اتينا..
حمده: اســئلي اخــتج الخــايسه اليوم شو قــالت..اصلا انا زعلانه منها..
مريم: هههههههه عاد انتوا زعــلكم غير شكــل..توكم الا تضحــكون ويا بعض..والحين زعلانين..ههه وليش ان شــاء الله شو مســتوي من بينكم بعد..عوشووه اعترفي شو ســويتي
عوشه: حمــدوه اونها تتدلــع..صايره حســاسه هالايام زياده عن اللزوم..
حمده: جب جب انزين..الا انتي اللي خــلاص هانت عــليج العشــره
مريم: ههههههههه لاااا شكــله الــزعل هالمـــره على شـــي كبير..
حمده: خــلااص اوقفي انا بـــنزل اهــني والا اقــولج دخلي ســيارتج..باب القاراج مفــتوح ..يالله..
مريم: بعااااااااد..طــراره وتتشـــرط..صــدق ما تستحـــين..عقابا لــج بوقف اهني..يالله اشــوف انزلي
حمده: لاااااا مريوووووووم دخيلج مافيني اتمـــشى وايد دخــلي داخل عند باب الصــاله نزليني ..
مريم: آنســه حمده ما تبيني بعد ادخل سيارتي الصــاله واوصــلج لين حجــرتج بعد..
حمده: ههههههههه الله ونـــاسه..والله جان زيــن يستوي ..
عوشه: قـــلتلــج تــراني..تتدلع وايد هالايام..
حمده: جــب جــب ..محد رمســج
دشــت مــريم داخل البيت ووقفت ســيارتها عند باب الصــاله..
مريم: يالله شــو تتريين..تبيني اشــيل شنــطتج عنج بعد ..واوديها لج داخل..
حمده: ههههههه هي والله يا ريـــت..
مريم: يالله نـــزلي ويا هالويــه..
نــزلت حمده واول ماكانت بتدش الصــاله طــلع حمد وشاف ســيارة مريم ..على طــول ســار وقف عند جامتها وتم يدق عليها..وجــان تنتبه لــه وضــحكت على حــركاته..وفتحت الجامه..
حمد: احم احم انا اقــول النــور هذا اللي في بيتنا اليوم مب طــبيعي اثاريج انتي اهني..
عوشه: طاعوا الجـــذاب..اي نــور يظــهر من مريوم الحـــين..اصلا الدنيا كلها مــنوره والا نســيت انه الحين افترنون
حمد: اوهوووووو من وين طــلعت لنا هــاي ..نزلي نــزلي انتي يالله سيري عند حمدوه داخل
مريم: ههههههه لا زعـــلانين اونه
حمد: هههههههه معقـــوله !!..ماعليــج دقايق وبتشــوفينهم ويا بعض
عوشه: لاااا لاااا انا قــلت هالمره بخليها ساعتين..
مريم: هههههههه واشمعــنى ساعتين..
عوشه: ســاعه تترياني انا اتــصل ..وساعه انا اترياها تتصل ..ومن عقــبها عاد محد يستحــمل لازم حد منا يتصل حق الثاني
حمد: هههههههه زعلكم عجيب الصراحه
عوشه: عاشون عيــــــــــل..
مريم: انزين حمد بنخــليك نحن الحين ..
حمد: لااااا وين وين..نــزلوا تغــدوا ويانا..
مريم: لاا بــنروح الحين يــوم ثاني ان شاء الله..
حمد: خــلااص برايج الغاليه مع ان كان خاطري اتميــــن..هالقلب (وهو يأشر على قــلبه)..معذبتنه تراج
مريم استحــت وصــدق صوب عوشه وهي تضحك
حمد: والله والله حـــلو عليج الحيــا
عوشه: اييييييييه انتوا ..مب وقت غزل الحيــن..يالله مريوم تــحركي..
حمد: اوففففففف انا من اسمع هالصوت شــي يستوي بي..
مريم: ههههههه
عوشه: مســتانسه يعني ويا ويهــج..
مريم: ههههه هي مســتانسه مثل ماكنتوا تضــحكون علي انتي وحمدووه وانا معصــبه..
عوشه: هههههه وحده بوحده يعني..
مريم: هييييييييه ,,ههه انزين عيل حمد ..بنسير نحن
حمد: فـــديت اسمي على لســانج ..ربي يحفظكم..
مريم: هههه مع الســلامه..
.............
في الكويت..فـــتــح الباب بالقـــو ودش داخل ووياه واحد ميــودنه من قميصه صوب جتقه ..وحــدده معصب منه وهــو يصــارخ عـــليه..
طــلعت من المطــبخ تربع صــوبهم ..تشــوف اشعــنه هالصــراخ..شو مســتوي !!
خديجه: خيـــر خــير يا مشعل شو صاير..اشفيك ميــود الولد وتصــارخ عليه..
مشعل: الله يـــاخذه ويفكــــني منه ..هــــذا مب ولــدي اللي انا ربيـــته ..ولــدج مســـوي ســواد ويه ..فضـــحني اليــوم فضــحني ..(ويفر الولد على خديجه)
خديجه: نـــواف انت شو مســـوي
نواف يصيــح وبصوت مبحوح: صدقيني يمـا ..صدقيني آنا ماسويت شــي ..
مشعــل: مــاسويت شــي هااا!!..وتجــــذب على امك بعد يالهيس..(يــفر اللي بيــده)..خــذي شـــوفي ولـــدج شــنو لقــوا عنده اليوم بالمدرسه
تشــوف خديجه عالارض وتشيــل الاشياء اللي فراهم مشــعل ..وتطــالع وهي منصــدمه..لاا لاا مســتحيل نواف يسوي جــي مستحيل..كانت في ايدها مجمــوعة زقاير..ويا سيديات وأشــرطه ..
خديجه تطــالع نــواف والشراره طالعه من عيــونها..
نواف: يمــــا هاذولا انا ماادري عنهم..انا روحي انصدمت لما شفتهم..ليش محد مو راضــي يصدقني لييش
مشعل: انجـــــب انت اسكــت ولا كلمـــه..اصــعد فوق مابغي اشوف رقعــة ويهك..
يســير عنهم نــواف فوق وهو يصيــح ..تنــزل دلال وهي مســتغربه..
دلال: يبـــا...يما..اشفيه نواف ليش قاعد يصيح !!
خديجه: اووه ماكو شي ماكو شي..وتســير عنها..
دلال: يبــا..شو فيها امي معصبه..ونواف اشفيه قاعد يصيح
مشعل يصارخ بويهها: روحــــــــــــي انتي الثانيه بعد ماابغي اشوفج جــدامي..ماابغي اشـــوف حد يالله..
اهنـــي زاغت دلال وراحت تــربع عالدري ..
مشعل وهو يهــز راسه وياخذ نفس عميق: لا حول ولا قــوة الا بالله..

اما فوق عند نــواف فقاعد عالفــراش يصيـح من الخاطر..يا ربيي ليش محد راضــي يصدقني اني مظــلوم..ليش جذي يسوون فيني ..والله هالاشــياء آنا مااعرف عنهم شــي ..ليش يتهــموني بشـــي آنا ماســـويته ليـــــــــش !!..حــاس بغصــه في قلبــه..مب عارف شــو يســوي ..كيف

بيخليهم يصدقونه انه مظــلوم..كل شــي لقوه عنده ومـــايقدر يقــول شي..يــاترى الحين كيف بتكــون نظرة امه..ابوه..خواته..ربعه..عنه..اكيــد الكــل بيتخــلى عنه اكيـــد..ومحد فيهم بيصــدقه ..آلام مكــنونه في قلب نــواف وصــرخات تتردد فيـــه..انه هــو مو مســوي شي ..هو مظــلوم ياناس مظــلوم..بس امنوا بيسمع !!
...................
وصــلوا مريم وعوشه البيت..ودشــوا داخل..وترى مــريم مانست سالفة البنت اللي كانوا يرمسونها حمده وعوشه وعقبها راحت تربع صــوب الباصات ..لانه شــكلها وهي تربع كان غــريب..وفيه شي مب طبيعي في الموضوع لازم اتعرفه..
عوشه: مــريوم ..مافي حد في الصاله شو السالفه..ليكــون رقود
مريم: ماادري والله..عاد تــدرين ابوي ما يتــريا اول مايرد يبغي يتغدى ويرقد وامج بعد اكيد وياه..وراشد في حجرته..
عوشه: انــزين عيل يالله خلينا نحن بعد نسير نبدل وننزل نتغــدى تراني ميته من اليوع
مريم: زيــن ..وعقبها ابغي ارمسج عن سالفة البنت..
عوشه: هااا..!! سالفة البنت ؟؟!..اي بنت !!
مريم: البنت اللي ساعه واقفين ترمسونها وعقبها راحت تربع..
اتذكــرت عوشه السالفه واضايجــت ..شو بتسوي مريم يوم بتعرف انه خالوه عايشه ماخذه صورتها ..!..
عوشه: امم انزين بخـبرج بس اول شــي خلينا نتغــدى..
مريم: انــزين يالله نسير..
صــعدوا مريم وعوشه فــوق ..مــريم وهــي سايره صوب حجــرتها..
مريم: عوشووه الله يخــليج وانتي سايره حجرتج مري على حجرة راشد شوفيه شو يســوي ..اتغدى والا بعده..
عوشه: خلااص اوكييك..
ســارت عوشه صــوب حجرة راشد..دقت الباب..
راشد: امنــــوا؟؟!
عوشه: احم احم.. انا الشيـــخه عوشه..(وتفتح البــاب على طول ..بس من فتحت الباب طاحت عيونها على واحد يالس مجابل شاشة الكمبيوتر ومعطنها ظــهره..)..ســوري راشد ما كنت ادري انه عندك حد..توها يايه بتســكر الباب ..
راشد: ههههههههههههههههههههههه..تعالي تعالي يالخبله..تعــالي شوفي منو عندي ..
ردت عــوشه دشت داخل..واطــالعها اللي كان يالس مجابل الكمــبيوتر..اهــــني عوشه حســــت انه ريــولها مب قــادره اتشــيلها من الفــرحه..ولااردايا انترسن عيونها دموع..وسارت تركــــض في حضن جـــــــــــــــاسم..وهــو بعد مارام اييــود عمـــره عضبن عنه ذرفت دموعه ..وبنفس الوقت يضــحك ومستانس انه شاف عــوشه..هاي عوشه اللي يــوميا كانت تتصــل فيه وهو في الغــربه من يــوم ماراح..عــوشه وجــاسم وايد متعلقين في بعــض..عسى الله لا يغــير عليهم..
راشد: هههههههه خيبه خيبه..بســـكم..عنــبو جنه الا عشــر سنين هب شايفين بعض
عوشه وهي تصــيح: جـــسوم ..معقــوله انت جســـوم..لااااا لاااااا..انا ادري انت الحيــن بتختفي اصــلا انا في حــلم مب في علم..
جاسم: ههههههههههه لاا لاا صــدقي فديتج ..شوفيني انا مااختفيت لين الحيــنه
عوشه تضــربه على جتفه: يالخــــــــــــايس ليش ما قلتلي انك بترد اليـــوم..وانا امسات مرمستنك..
جاسم: ههههههههه قلت اخليها مفاجئه ..احســـن..
عوشه: واحـــــــلى مفاجئه بعد..يا ربيييي انا لين الحيــن مب مصــدقه معقوله اللي جــدامي جاسم..بس تعــال اشــوفــك محــلو زياده..شو السالفه !!
جاسم: هههههه احم احم ..اصــلا انا طول عمــري حـليو..
عوشه: طــالع علي خخخ
جاسم: ههههه لا والله مب جــني انا اكــبر..انتي اللي طالعه عــلي..
عوشه: خـــلااص ولا تــزعل انا اللي طالعه عليك..
راشد: اشعـليك الحين لــو طلبت اي شي من عوشوه ما بتــردك..
جاسم: ههههه هي ادريبها..بستغــلها هالاسبوعين اللي بيلس فيهم
عوشه: شووووووووه!!..بس اسبوعييين!!..لا شويه..
جاسم: شو اســوي ترى عقبها بنبدأ امتحاناتنا..
عوشه: هييه عســب جيــه..انزين عيـــل خل اسير ازقر مــريوووم..سير انخــش اي مكان ويوم سمعت صــوت مريوم اطــلع خل تتفاجأ..
جاسم: ههههههه انزين..
طلعت عــوشه وسارت صوب حجرة مريم ودشــت عليها..
عوشه: مريووم تعالي حجرة راشد بسرعه
مريم: ليش يباني..!!
عوشه: هي تعالي بسرعه..
مريم: انزين يالله نسير...
راحوا عوشه ومــريم حجرة راشد ودشــوا على طول..
مريم: هلا راشــد.. عوشوه تقول انك تباني..
راشد: هــيه بس جيه ابغيج تقعدين وياي ..
مــريم: انزين قــعدت..يالله قولي شو فيـك..شي في خاطرك تبا اتقوله ؟
..: هــيه في وايد اشــياء في خاطري ابغي اقوله..
انصــدمت مريم من هالصــوت وتمت مبققه عيـــونها..اويي امنوا هــذا ..ومن وين ياها هالصــوت..وانصدمت اكثر يوم شافت عوشه وراشد ناقعين من الضحك عليها..صدت وراها..وشــــافته ..شــافت جـــاسم..
مــريم تمت مبققه عيــونها من الصدمه: اويييييييي انا مــب جني اعرفك..
جاسم: هههههه هي جــنج بس خلااص الحين دكــتورتنا كــبر راسج شكلج نسيتينا..
مريم: هههههههه يــا بعد عمري والله جـــاسم..(ونشــت من مكــانها وسارت على طول حضــنته)..والله لــك وحشــه..
جاسم: وانتـــوا اكــثر والله..
مريم: قـــولي انت متى راد..وليش ما خبرتنا انك بترد
جـاسم: هههه قلت اخليها مفاجئه..
عوشه: يالله يالله تراني حددي يوعانه ..بنسير نتغــدى..
جاسم: لاااا الحمدالله انا تغديت ويا الوالده والوالد..
عوشه: صــدق انك ما تســتحي ..يعني مااترييتنا هاا..ما يخـــصني بتي بتتغدى مره ثانيه..
جاسم: ههه شو اسوي انزين انتوا اتأخرتوا وانا كنت يوعان..وبعد بسيــر الحين عند الربع..
عوشه: شـــو !!..عند الربــع ..!!..لاا لاا انت اليــوم مالي انا ..انا ما صــدقت انك ييت..
راشد: ههههه مالي انا اونه..جي بكم شــريتيه..
عوشه: ههههههه سخيف انزين..
راشد يســير عندها ويمــط شعــرها عالخفيف: منو السخــــــــــيف..
عوشه: انا انا هــــــــدني..
راشد: هي عبالي بعد..
جاسم: لااااااا راااشد عاد كله ولا عوشووه ماارضـــى عليها انا..
عوشه: هــيه باين..عيل مااشوفك تحــركت لما يااا يمط شــعري ..(بحــزن)..لا والحين تبا تخلينا وتروح..
مريم: اشفيج يا عوشه ..خلي الولد يسير يشوف ربعه وانتي لاحقه عليه ترى..
جاسم: لــج مــني اول ماارد من عندهم اطــلعج اوديــج اي مكــان تبين ..لا وبعشــيج برع اليوم بعد..
عوشه بفــرح: صــدق والله جاسم؟؟!!
جاسم بابتســامه خفيفه : هي والله..
مريم: انزيــن راشد انت متغــدي.؟؟
راشد: هي انا متغــدي برع ويا ربيعي ..
اهاا زين عيــل ..يالله عوشووه نشي خلينا انســير نتغدى نحن تــرى وايد اتأخرنا اليوم والحيــن اذن العصر..
عوشه: اوكــي يالله نســير..
راحوا عوشه ومريم تحــت يتغدون ..وطــلع جاسم من حجــرة راشد بعد عشــان يسير يتزهب حق الطلعه..

ليــن مااتجــهز جــاسم خــلصوا مريم وعــوشه غداهم وكانوا يــالسين في الصاله يسولفون..
مريم: يالله قــوليلي شو سالفة البنـــت..
عوشه: امممم..مريوم انا الصراحه خايفه اقولج السالفه...
مريم: وليــش خايفه تقولين لي..
عوشه: لان الســالفه تخصج انتي ..
مريم: اتخـــصني انا !!!..قولي شــــو !!!
عوشه: بقــولج بس خــليج هاديه اوكي ..
مريم: عوشوووه زيغتيني قــولي شو السالفه..
عوشه: انــزين ..سمعي ...اول ما تبغي اتقولها يــنزل جــاسم وهو كــاشخ..كان لابس كندوره لونها بيج ومتعصــم بسفره لونها بيج بــعد ..وملتحــي عالخفيف..كان حــلو واايد ماشاءالله عليــه ..
مريم: الله الله..شــو هالكشــخه ..انا اشك انك ساير عند ربعك..
عوشه: هييه عادي تلقينه الحين يايبله وحده انجليزيه من هناك وساير عندها..
مريم: بس عوشوووه عيــــــــب !!
جاسم: خــليها خــليها يا مريم..هههههه محــتره..
عوشه: هيييه محـــتره..انا ماصدقت يــرجع وهو يــبا يطلع ..
جاسم: تراني قلتلج بطــلعج من ارد من عندهم ..
عوشه: انزين خـــلاص..
مريم: خــلااص فديتك جاسم روح ربي يحفظك..
جاسم: فديتج والله دكــتورتنا ..يالله مع السلامه
عوشه: هـــيه بس اتفداج انتي ومااتفداني انا بعد..
جاسم: هههههههه انتي عاد الغــلاا كله..انتي عوشه حبيبتي ..
عوشه: هههههه هي جيـه اوكيييه الحيــن روح المكان اللي تبغيــه..ربي يحفظك..
جاسم: ههههه يالله مع السلامه
مريم & عوشه: مع السلامه..
مريم: يالله قولي شو السالفه بســرعه تراني خايفه..
عوشه: مم انزين اسمــعي ..وقالت عوشه الســالفه من اولها لمــريم من يوم ماشافوا مروه ليـــن اليوم اللي خــبرتهم عن امها عايشه وعن صــورة مريم ..الكــلام اللي قالته عوشه كان مــثل الصاعقه نزلت على مريم..وتمت مبققه عيــــونها من الصــدمه...لاا لاا مســـتحيل..لاا خالوه عايشه مااتســـويها..
مريم ودموعها تسيل على خدها لا ارديا: عوشوووه..عوشووه الله يخــليج قولي غير هالكــلام..لاا لاا خالوه عايشه انا اعرفها ..مااتســـويها..
عوشه: صـدقيني يــامريم نحن روحنا انصــدمنا جيه شراتج..كيف مااتســويها وبنتها اتقــول انها شافت صــورتج انتي وصــورة واحد عندها !!
مريم: صــورة واحد بعد !!..سكتت مــريم شــوي وعقــبها..هي خــلاص الحيــن عرفت شــو السالفه..عيل هــاك اليوم..يوم كانت ترتب حجرة راشد..وتشــوف البوم صــورنا ..خذت صورتي وصــورة راشد..(مســحت دموعها وبعصـــبيه)..لاااااا لااااا هالشي ماينسكـــت عنه ..شو ناويه تفضحــنا هاي ماخذه صــورتي وصــورة اخوي بعد ..مــب من حقها اصــلاا..
وعــلى طــول نشت من مكانها وطــلعت من الصــاله بتســير صــوب حجرتها وهي خــلااص حاسه انها تفـــور من الــــداخل ..ومعصــــبه وااايد..نادر ماانشــوف مريم معصــبه جيه..ونشــت عوشه وسارت ولحقتها..

لــــــــــــــــكن..اول ماوصــلت مريم عند حجــرة عايشه..سمعــت صــوت صــراخ.. كان داخل الحجره عندها ويصــارخ عليها وجالب الدنيـــا على راسها..

ظنــــــــــكم,,
منو هــــذا..وليش يالس يصــارخ عليها؟؟..
ومـريم ..كيف بتعامل عايشـه من بعد ما عــرفت سالفة الصوره ؟؟!!
ســاره ناويه نيــه شينه على عوشه..ممكــن انه تتطــور علاقتهم ويتحقق اللي في بال ســاره والا عــوشه بتكشــفها ؟؟
امـــيره ..راشد..نـــوره..شــو ممكن يصــير من بينهم..؟؟!!
نــــواف ..؟؟!!..حاس بالظــلم في داخله ..تعتقــدون انهم بيتخــلون عنه كلهم ؟؟!!


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 12-24-2011   #10


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء العاشر

دشـــت البيت وهي حــاسه بضــيج فضــيع ويالسه تصـيح من الخاطر..دشت الصاله وفرت شنطتها ويـلست وحطت كفينها على ويهها ووهي اتصيح..
يوسـف باستغراب : مـــــروه !!!..انتي ليـــش اتأخرتي اليــــوم؟؟!!.واشفيـــج يالسه اتصيحييييين ؟؟؟!!
مروه: ............
سار يوسف صوبها ويلس حذالها..
يوسف: مروه ...مروه..اشفيييج..؟؟
مروه: مافيني شـــي ..مــافيني شي ..خــلني بروحي
يوسف: شو اخــليج بروحــج وانتي بهالحــاله..قوليلي اشفيــج ليش يالسه اتصيحين ..؟؟
مروه: اليوم رمسـت البنتين عن البنت اللي في الصـوره..ويليـــــتني ما رمستهم
يوسف: ليــــــش ؟!!..قوليلي شو اســــتوى؟
مروه: طــلعت امــي تشتغل عندهم في البيت وهي اللي ماخذه صورة البنت..
يوسف: انــزين وانتي ليش يالسه اتصيحين الحين..خلاص المهم عرفنا صــورة امنوا هاي والولد اكيــد بعد من بيتهم..
مروه: انت مـــب فاهم شـــي..انا يوم قلتلهم عن الصــوره انصــدموا يعني هم ما يعــرفون انه امــي ماخذه الصـوره ..
يوسف: هــــم مايعرفووووووون؟؟!!..وامـــي شو مصــلحتها تاخذ صورهم؟؟!!..
مروه: ماادري ماادري ..انا خـــــايفه عـلى امي واايد يا يووسف..خــايفه يحرجون عـليها او يسـوون فيها شــي..ترانا بنكون نحن السبب
يوسف: هــــي والله صــدقتي بس امـــي ليش اتســـوي جييييه ..ليش مــاخذه صورهم يــعني ..اوفففف يعني لو كانت مخــبرتنا.. جــان ها كـله ماصار
مروه: مــب مهم الحيـن..اهم شـــي امـــي يا يــوسف امـــي ماابغي يصــير فيها شي واكون انا السبب..كــله منك..انت اللي قلتــلي ارمسهم
يوسف: انتي هــدي اعصابج الحين وان شــاء الله مابيصيب امي شي..وان ســووا شـــي في امــي والله ماا اسكــت لهم
مـروه: يوسف انت تدل بيتهم؟؟
يوسف: هــيه احيـد مره امي دلتني اياه
مروه: انزين قم خلنا انســــــير..
يوسف: انسيـــــر هالوقت بيت الناس شو انســـــوي ؟؟!!!..تــلقين هالبنت روحها عطت صورتها حق امي بس البينتين اللي رمستيهم ما يعرفون..انتي لا تسبقين الاحـداث وبنتــريا امــي لين مااتي وبتخبرنا كل شي..
مروه: ان شـــــــــاء الله يطلع كلامك صح يا يوسف..
.............
كــــانت تشوفـه وهو يالس يصــارخ على عايشه بس مب قادره تتحـــرك..واقفه في مكانها وتصـــيح..مـب قــادره اتقوله بـــــس حــــرام عليك اللي تســويه في الحـــرمه..ليـــش يا مــريم ليــــش !!..معقــوله في لحظــة غضــب استويتي قــاسيه لهالدرجه !!.عـــايشه واقفه في زاويه من زوايـه الغرفه وهي اتصــيح..وتشوف مـريم بنظــرات تــرجي وكأنها تقــولها تعــالي انقذيـــــني ..
راشــد: أنــــــا ماادري ليــــــش ليــــن الحين مخليينج عــله على جـــبودنــــا عطيني الصـــــور وماابغي اشوفج في بيتنا فاهمه والا لا..اليــــوم خــذتي الصــور..الله يعلم باجر شو بتاخذييييين
اتســير عايشه تفتح السـده وهي تنتفـــض وايدينها يرتجفون وطـلعت الصورتين وعطتهم ايـــاه..
خــذ عنها راشد الصــور بالقوو..وهو يصــارخ: شـــفتي يــا مريــم..شفـــتي هـــاي اللي تدافعييين عنــها شـــــو ســوت..طــلعت حــراميه صــرقت صورنا والله العــالم شو كانت ناويه تســــوي فيهم
عايشه وهـــي تصــــيح: لاااا لااااا ..صصدقوني ..انا ماخذتنهم بس ذكــرى..اخليهم عندي
راشــد: ولــــــج ويييييه تـــرمسيييييييييين بعـــد...انتــــــي امنواااا عشـــــان تاخذيييييين صـــورنا ذكـــــرى..واشـــلج فينا انتي..بســــرعه شـــلي اغــراضج واطلعـــــي برع ..يالله بســـرعه جـــدامي قبل لا ادفـــنج اهني احينه
عــايشه: لاااا الله يــخليك يــا ولدي خــلني اهــني ..صــدقني انا يــايه اشوف رزقي وما عليه من حد ..(اتسيــــر صوبه وتيلس على ريـولها واتيود ريوله)..ابوس ايدك ابوس ريــــلك خــلني تامه
يبــتعد عنها راشـــد وهو يطــالعها باحتقــــار..
مــريم مارامت تستحــمل هالمنظر ..ســارت على طــول عند عايشه وقومتها وحضــنتها وهي تصــــيح: بـــس خالوه عـــايشه بـــس ..انتــــــي بتميـــن عندنا ما بــتروحييين
يســير راشــد ويمط مريم من شــعرها ويســحبها صــوبه: انتــــــي شـــــووووه !!!..انتـــــي ما تفهميييييييييين..ليــــــن الحين تتحســــبين ان هـــاي وحــده مسكييينه وطـــيبه..
مريم: هــــــــــــدني ..هـــدني انته مـــالك شغـــل فيني ..مـــــب انته اللي بتتحكــــم فيني فاهم والا لا..وعنــادا فييك خالوووه عــايشه بتم في البيت وما بتطــلع منه..
مااتحـــس مريم الا بطــــــــراق على خدها..
اهــــــني راشــد تـــم واقف منصـــــدم من اللي ســواه..يطــالع كفه كيــف احمر من الضــربه..انـــــا شـــــــو ســويت !!..معقــــوله معـــــقوله مـــريم اسـوي فيها جــــيه.. طـــلع من الحجــره وهو حــاس انه قــلبه يتقطــع..دش الصاله..وكانت عوشه يالسه اللي من اول ماسمعت صوت صــراخه شــردت من الزيغه..والحين اول ما شافته تــم قلبها يدقدق بســرعه لين ماصعد فوق ودش حجرته في هاللحظه ارتـاحت..بس لاحظــت عليه شــي غــريب ..هي تــوقعت انه يـــاي ومفــــول وعادي يصــارخ عــليها لانه راشــد من النوع اللي اذا عصــب يطــلع حرته في كل حد..بس شــافته هــادي ومبين عليه حــزيين..انا شــو اللي مـــيلسني اهنـي انزيــن ..خل اسيــر اشوف شو مســتوي اهنــاك..ســارت عوشه صــوب حجرة عايشه..دشــت داخل وشــافت مريم يالسه عالارض وحاطه ايدها على خدها ومنزله راسها تحــت وتصييييح وعايشه يالسه عندها ولاويه عــليها وتهــديها وهي بعد منهــاره من الصيــاح..وتمــت عوشه منصــدمه من اللي تشــوفه..شقــايل من قــبل شوي مــريم كانت حدها معصــبه من عــايشه وكانت ســايره تضــارب وياها ..والحيــن اتشوفها تصيــح وعايشه اتهــديها..
عايشه: بس يــا بنيـــتي بس يا مــريم..خلااص انا مــالي قعــده اهــني..يــليتني مــت قبل لا افكـــر آخذ صــوركم..
مريم: لااا خـالوه ..لا تقولين جيـه عسى الله يطــول في عمرج..انتي بتمين هني ما بتروحين مكان..
ســارت عوشه وقعـدت عند مــريم..
عوشه: فهـــــموني ..شو الســالفه..مــريم ليش تصيحيين..
مريم: راشد يا عوشه يا راشد..اول مــره ايمد ايده عــليه ..
عوشه: راشــد مــد ايده عــليج !!!!..ليييييييش ؟؟؟!!
مريم: لاني دافعــــت عن هالمسكيــــنه..
عوشه: دافعــــتي عنها؟!!..بعـد ما خذت صوركم من غير لا تدرون ..اتدافعين عنها!!
اهنـــي عايشه انصـــدمت من كــلام عوشه ..معقــوله عـــــوشه اللي اتقــول هالكـــلام..!!
مريم: خـــــــلاص ســالفة الصور هااااي ماابغي اسمعها مــره ثانيه..خالوه عايشه كان قصــدها تاخذهم كـــذكرى..ومب تســوي فيهم شـــي
عوشه: خالوه عايشه أنا آسفه ..نحـن يوم بنتج خبرتنا عن الصـور انصــدمنا ..يعــني لو خبرتي مـريم عالاقل انج بتاخذين الصـور ماكانت بترفض..
عايشه: بــــنتي ؟؟!!
عوشه: هــيه هي ويــانا في المدرسه..وهي شافت مريم يوم كانت مـاره علينا وقالت ان هالبنت صورتها عند امي..وخبرتنا انج انتي امها
اهــــــني انصعقت عايشه ..يعــني كــل اللي اســـتوى اليوم بســـبة مروه ..
عايشه: سامحيني يا مــريم..انا من كثــر ما حبيتكم ودشيتوا في خــاطري قلت آخذ صـوركم..ادري يا بنتي اني غلطت لاني خذتهم من غير لا استئذن بس والل.......اتقاطعــــــها مريم : بس خـلااص خالووه ماصار شــي ..وانسـي السالفه..صــدقيني خالوه انتي امبين عليج وحده طيــبه ومسكينه وعلى نيــاتج ..من اول يوم شفتج فيه لاحظــت هالشي وحده مالج شغل في المشاكل..انتي مالج مصــلحه اتضــرينا اصلاا ..
عايشه: لا خــلااني منج الرب يا بنيتي ..انتوا حســبة عيــالي وابــدا مافكر اني اضركم
تقوم مريم من مكانها وتقــوم وياها عوشه..
مريم: نــدري والله فديتج..انســي كل اللي صار اليوم وارتــاحي..
عايشه في خــاطرها..اه يا بنتي يا مــريم ..من وييين بييني الراحه وانا شفتج انتي واخــوج تضاربون جــدامي وانــــا السبب..اشقايــل تبيني انســـى صــراخ ولدي راشد علي ..
عايشه: ان شــاء الله يا بنتي بحــاول..واذا كان لي خاطر عندج يا مـريم تروحين الحين وتستسمحيين من اخــوج..ترى مهما يكــون هذا اخوج ..وكــل اللي سواه فيــني ترااه من حقــه واي حد في مكــانه بيسـوي جيه واكــثر بعد..
مريم: ان شاء الله خالوه..بسوي اللي قلتيلي عليه..
عايشه: ربـــــي يوفقكن بنـــاتي ويحفظكن من كــــل سووووء ..
مريم & عوشه: آميين يا رب..
مريم: يالله مع السلامه..
عايشه: مع السلامه..
طــلعوا مريم وعوشه من عندها ودشوا داخل..
عوشه: حــرام والله غامضتني وايد خالوه عايشه..حاسه اني انا السبب في اللي صار ..لو ما كنت مخبرتنج جان ما سمع راشد وسار يصارخ عليها
مريم: خلااص ما ينفــع هالكلام الحيـن ..شــي واستوى..
عوشه: انزين مريوم انا بسير ارقد الحيــن ..
مريم: خلااص سيري ..
سـارت عوشه عنها ودشت حجــرتها..وهي تمـت متردده ..اتــروح عند راشد والا مــا اتروح ..آخر شـي قررت انها مااتروح له..صــعدت عالدري وماتدري شو اللي خلااها اتسير صوب حجرة راشـد مع انها قررت انها مااتروح له ..كانت حاطه ايدها على مقبض الباب وتبغي تفتحه بس مــب قادره..مـــتردده وخــايفه..اوووه مــــا بسيـــر له..اصلا المفروض هو اللي ايــــي ..هدت المقبض وســارت صوب حجــرتها..اول ما فتحـــت الباب انصــدمت..لانــها شافت راشــــــد داخل..
مــريم: راشـــــــد!!!
في هاللحظه راشـد كان معطنها ظهره..اول ما يسمع صوتها يصــد صوبها ويسير عندها يحــبها على راســها ..اهنيــه مــريم تنصـدم ..مب منصدمه لانه حــبها على راسها لاااا..منصدمه لانها تشوف دمعه نازله على خده..معقـــــــــــوله..معقــــــوله اتشوف راشــد جي ضعيف..
راشــد: مـــريم انا آسف ..ســـامحيني
تمســح مريم دمعته باصبعها الابهــام وتبتسم له من بين دموعها..
مريم: مســـامحتنك حبيبي...

راشد والعبــره خانقتنه : انا ماادري شو اللي خلاني اســوي جيه..مــريم انا حســيت بغصه في قلبي من عــرفت هاي اللي ما تتسمــــى ماخذه صــورنا..وحــده غــريبه ماادري من وين يايبيــنها اتي وتــاخذ صــورنا..مب من حقــها..ويوم شــفتج واقفه في صــفها انقـــهرت زيــــاده..ما حسيــت بعمري باللي يالس اســــويه..انتي تدرين غـلاتج عندي يا مـريم ..واخــاف عليج وايد من هالاشــكال..
مريم: صـدقني راشد انت مااتعرف الحــرمه هاي عــدل..هاي وحده فقيــره مسكيـنه يايــه تشوف رزقها ومالها شــغل في حـد..هي خـذت صورنا صــح وغــلطت لانها ما شـاورتني بــس خذتهم بنيه صافيه..مب قــصدها تسوي شــي فيهم..هاي حــرمه ام عيــال مب معقوله اتسيــر اتسوي شــي في الصــور..
راشد: خلااص مــريم انا بســوي عمري مصــدق هالمره عشـان خاطرج بس..لكـــــن ان شفت عليها شــي مره ثــانيه مااتلــوم الا نفســـها..
مريم: انت قــلتها ..هذا انت شفت عــليها شي ..غـــير جي خل الحــرمه بحالها ..
راشد: ان شـــاء الله..انتي تامـــرين أمر..يالله الحيــن ابغيج ترقــدين ترتاحيــن ..وتنسيــن اللي صــار ..ممكــــــن..
مـــريم بابتســـــامه: ممكـــــــنين بعـــد..وانت بعـد نفس الشي..
راشـد: ان شـــاء الله..يالله تامــرين على شــي ..
مريم: ســلامتك..
راشـد: الله يسلمج..مع السلامه..
مريم: ربــــي يحفظــك..
............
بعــد ما صــلت المغرب..طــلعت من حجــرتها وسارت صـوب حجرة نــواف ودخـلت على طــول..شافــت الليتات مسكــره..بطــلت الليتات وشــافته يالس عالفراش وحاط ايده على يبهته ومــنزل راســه تحت..ســارت يلست عنده وشــافته يصيـــح..
خديجه: نـــواف يمــا..
نواف: ..............
خديجه: نــــواف ..رد عــــــلي ..
اهــني نــواف ماحس بعمــره الا وهو منهــار من الصياح وهو في حضــن امه..
نواف: صـــدقيني يمـــا..آنا مظـــــــــلوم مظـــــــــلوم..
خديجه وهي تصيح: بـــــس حبيبي بـــس..اييه ادري انه انت مظلوم ..بــس يما لا تســوي في نفسك جذييه
نواف: ليــش ابوي ما يصــدقني..ليــــش ربعي اتصـلوا فيني اليوم وقعــدوا يتشمتون فيني وقالولي انهم خــلااص ما يشــرفهم يكونون معااااي..الا واحـد منهم بـــس يمــا..كــل اللي بالمدرسه درى بهاي السالفه..والكل خذ عني فكره مو زيــنه..اشلوووون ابين لهم اني مظلووم اشلووون..
خديجه: بـــس يمــا بــــس..بالطقاق اللي يطــقهم انت ما عليك من احد ..انا مااقــول غير حســـبي الله على اللي كان السبب..
ايدشون عــليهم دلال ومنــال وعيــونهم عــلى نواف ..
منال: نــــواف!!..شو فيــك قاعد اتصيح..
خديجه: مــا فيه شــي ..يالله يمــا نواف قــوم غسل ويهــك الحين وانزل معانا تحــت..وانا مســويتلك سندويجــات عشان تاكلهم..من رديت من المدرسه وانت على لحم بطـنك..
نواف: ماابغي شــي ..مب مشتهي
دلال: خــلااص يما اذا نواف مابياكلهم..آنا باكلهم..
خـديجه: دلالووو!!..الحمدالله انج متغديه..لا بياكلهم نـــواف..يالله يمــا عشان خاطري نــواف قوم ..
منال: دلالووو يالدبه مـــب زين تاكلين واااايد ..نــــواف انت اشفيييك..يمــا اشفييه نواف ..الغــدا ما تغــداه معانا اليوم..والحين قاعد يبجي ..
خديجه: قلتلج ما فييه شــي..يالله يالله طــلعوا نــزلوا تحت وانا ونواف بني وراكم..
منال: يمـــــا ما يصير جــذيه مااتخــبرونا شـــي..ليــش نحن مو من اهل البيت ومن حقنا انعرف كـل شي !
خديجه: منــــــال اخذي اختج وطــلعوا بــرع قلتلج..
منال: اوففف زين زين..
طــلعت منــال وهي تتحرطم ووياها دلال..
نواف: يمـا.. تهقيــن خواتي اذا عــرفوا بسالفتي بيتخـلون عني بعـد..
خديجه: لاا يمـــا..لاا حبيبي ..هاييله خــواتك ومو نــاس غرب ويعــرفون عــدل منو اخــوهم نواف..يالله قــوم معــاي الحين ننــزل تحت علشــان ما يحسون بشـي ..
نواف: يالله نسيــر..
.............
في بيـــت سلطان..وبالتحديد في حجــرة أميــره..يــايتنها اليوم ربيعتها نــوره..ومــرتبشات بالســوالف..بس اللي خــربت عليهم ســوالفهم هــــي ..حمدووه..
حمـــــــــــده تشهق: نورووووووه اهــــني وانا مااعرف!!!
اميره: اوهووووووو..انا نسييييت اقفل البـــــاب بعـــد..
نــوره: هههههه لاااا اميـــره حــرام عــليج..اصلاا انا توني يايه بســئلج عن حمده ..وجــان اتي..
حمده: فــــــــــــديتني عمري طويييييييل..
أميره: انزين يالله خلصينا شو تبين
حمده: اميرووووه صايره وايد دفشــه اشوفج..معقــوله عادييتج..
أميره: هي والله للاســف..عاديتيني ..يلا بسرعه قولي شو تبين
حمده: ان شــاء الله تبيني اطــلع من عندكم..
أميره: هــــي وان شـــاء الله ناويه اتميييييييين
حمده: هييييييه طبعا والا شــو رايج نوروووه..
نوره: هههه انا عاادي عندي ..تمي تمي..
اميره: شو تمي تمي انتي بعد..خل اتسيــــــر عندنا ســوالف خــاصه نحن
نـوره: هــــيه اذا سوالف خاصه فاسمحيــلنا الاخت حمده ..نعتــذر منج اتمين ويانا..انشوفج في الحلقه القادمه ..يلا مع السلامه
حمده: ها ها ها ..سخيييييييفه..مالت عليكم وعلى ســوالفكم الخاصه..انا اصلا يايه اقول شــي واطــلع..
أميــره: اشـــــوه..يالله قوووولي
حمده: خــلااص هــــونت ما بقووول..موتي قهررر
اميره: هههه عادي ما يهمني اعرف..
حمده: ما يهــمج تعرفين هااا..!!..اصلا اذا ما عــرفتي بتندميـــن..وبتقوليييين يليييت سمعت حمدووه وهي اتقولي
اميره: الحيـــن بتقولين الي عندج والا لا
حمده: لااااا ..مب قــــايله..
اميره: انــزين عيــل يالله عطينا مقفاج
حمده: هـــيه بطــلع ..يوم بتصــلج من بيت عمــي وبقــولج نحن اهنـاك لا تقــولين لي ليش ما قلتيلي ..
اميره: بيت عمــــــي !!!
حمده: اوييي انا مب جــني قلت شو الســالفه..خخخخ هييـــه سايرين بيت عمــــي ..جــاسم رد من السفــر
اميره: احــــــــــــــلفي !!
حمده: والله العظيـــم...
اميره: هههه يحــليله جســـوم اسميني متــولهه علييه وعــلى ســوالفه..
حمده: هــــــــيه والله وانا بعــد..مشــتاقه حق القرض
نوره: خــلااص عيل انا بترخص منكم..
اميره: لااا وين وين..؟!!..تعــالي ويانا..
نوره: لااااا وييين ايي..استــــــحي..
حمده: صــدق والله نـــورووه تعــالي بتستااااانسييين بنعرفج عــلى بنااات عمـــــي..
نوره: لااااا لااااا اســــتحي والله..
اميره: يلا عاااد نورووه شو تستحيـــن..اصلاا نحن البنات بنيــلس رواحنـــا يعــني ما يخصـنا في الباقي..
نوره: انزيين حــتى ولـــو..شكــلي بيكووون غــلط وياكم..رازه بويهي ويايه..
اميره: لاا غــلط ولا شــي..صدقيني بنات عمي شــراتنا انا وحمدوووه..يعــني بســرعه بتتأقلمين وياهم..
نوره: انــا بتصــل في امي وبشــوف شو بتقــول..
اميره: انزين يالله اتصــلي فيها..
واتصــلت نوره لامها اللي في البـــدايه عــارضت ..بس عقــب ما رمستها اميره واصــرت عليها ان نوره اتسير وياهم..رضــت..
............
دشــت مــريم عليه الحجــره وشافــته متســاند عالفراش ويجــلب بهالقنــوات..بندت الباب وراها وسارت يلســـت حذاله..وهو من شــافها بنــد التلفزيون وعــدل يلسته..
مــريم: عـــسى ماازعجــناك بس..
راشــد: لااااا واالله لااا ازعــــاج ولا شــــي..يالس بروحي ماعندي شــي..
مريم: انــزين راشــد لين متى بتــم جييه يعني..
راشــد: كيف يعــني..ما فهمت..
مريم: راشــد انت مب صغيــر..انت كــبرت الحيــن..والحــمدالله ما عليك قصــور..انــا اشوف يعــني انت محــتاج لــوحده تشـــاركك حياتك..
راشد: ههههه يالله ..على ايـــدج..
مــريم: صــــــــــدق والله؟؟؟!!
راشــد: هي والله يـــااختي..مليييت من العــزوبيه..
مــريم: راشــــــــد!!..انت من صــجك والا يالس تتمصــخر ؟؟!!
راشـد: لا والله من صــجي ..بلاج..مو تــوج اتقولين لي محتاج لوحده تشاركني حيــاتي..
مريم: هيــه صح بس هل انت مقــتنع بهالشي والا لا ..يعــني انت مفكــر في الزواج الحيـــن..
راشـد: هييه نعــم مفكــر..ومثــل ما قلتـــي ..تراني هــب صغير..
مريــم: هيــــه يا وليدي ابغـــي افرح فيييك قــبل لا اموووت..
راشـــد: ههههههههه بعيــد الشــر عنج يالعيووووز..
مريم: ههههه انزين ..وطــبعا اتعــرف مــنو البنت اللي فـــي بالي..
راشد: امنواا؟
مريم: وفي غيــرها ؟!..اميره بنت عمي..
راشد: اممم زييين..
مريم: شو امممم زين بعـــد..!!..انت مقـتنع فيها والا لا..
راشد: هــيه يكــفي انها بنت عــمي..
مــريم: خــلااص عيــل..هم اليــوم بيون بيتــنا ..انت رمس عمــي او خل ابوي يرمسه..
راشـد: خلااااص عــلى خير ان شاء الله...
مريم: ههه يا ســـلام ماتتصــور اشقــد مستانسه.. واخيــــرا فكــرت في الزوااج..عاد اميــروووه بتطيـــــــر من الفرحه..بيـــــني وبيــــنك هي من زماان تتريا هاليــوم..
راشــد: ههههه..احم احم..لااااازم..مووو اللي بيــــاخذها راشـــــــد..!!!..
مريم: ههههه هي والله يكـــفي انك اخوووووووي..
عــــــوشه اتـــدش عليهم رزززه..
عوشه: اخووي انا بعــد..شو السالفه؟؟!!
مريم: اوهووو مشكــــله رزة الفيييس..
عوشه: فــديتني وفــديت فيـــــسي..
مريم: مالت عليج..هااا ما بغيــتي تسكــرين..!!..ويا امنوا كنتي ترمسين هالكثــر..
عوشه: هييه هــاي ربيعتي ..
مـريم: غــريبه..!!..كنتي ترمسينها من تلفون البيت ؟!
عوشه: هييه هااي عطيتها رقم بيتنا..المهم..عن شووو كنتوا ترمسووون؟؟
راشـد: مـــــــــا يخصـــج..اسراااااار..
عوشه: اوووونه اســرار..يلا يلا بسرعه قولووولي
مريم: هااا راشـــد..اقولهـــــــا؟؟!!
راشـد: لااااا طـــبعا..
مــريم: خــلااص عيل لا تحـــاولييين..يــرن تلفونها..
مـريم تتطالع راشد وتبتسم بخبث: اووووه ..هــــاي اميييروووه...
راشـد: ههه بـــلاج..ردي عليها انزيـــن..
مريم: مـــــــــرحبا..
اميره: مـــراحب..عـــاش من سمع هالصــوت والله
مريم: عــــاشت ايااااااامج حبيبتي ..هااا وينكم..؟؟
اميره: نحن الحيــن جريب من بيتكم..بس تــرى ويايه ضيـــفه هالمــره..
مريم: ضيـــفه؟؟!!..حيـــاها الله البيت بيتها..بس امنوا هي ؟؟
اميــره: نـــوره ربيعتي ..
مريم: نــــوره ربيعــــتج..زين والله بنتعــرف عليها..
اميره: انزين مريووم نحن الحيــن واقفين عند بيتكم..يالله انــزلو انتو وعوشووه
مريم: اوكي الحين بننــزل لكم..
اميــره: اوكييك..يالله باي..
مريم: باي..
ونــزلوا لهم مــريم وعوشه..وســلموا عليهــم..ويــت فاطمه (ام جاسم) بعـد سلمت عليهم..
اميره وهي تأشر على نوره: اعـــرفكم..ربيعتي نـــوره..
فاطمه: حيــــاج الله يا نـــوره..البيت بيتــج..
نوره: الله يحيـــييج خالوه ..تسلميين..
مريم: مــرحبا بج والله يا نــوره..تــرى انا مـــريم..
عوشه: وانـــــا عوووووشه..
حمده: يمــكن البنت ما تبا تعرفج انزييين..
نوره: ههه لاا ابغـــــي اعرف..
عوشه: ههههههه وييييييييييو..
نوره: هههه تشـــرفنا مــريم وعوشه..
مريم: تسلمييين الغاليه..
فاطمه: عيــل قوم امــج وين يا اميــره؟؟
اميره: قــوم امي يايين في الدرب..نحــن اتجدمناهم..
فاطمه: هييه انــزين ليش واقفيين ..حيــاكم تعالوا يــلسوا..
عوشه: لااا امي بنسيــر فوق في الحجــره احســن..
فاطمه: بــرايكم ياامي ..اللي يـــريحكم..
وراحــوا البنــات كلهم فوق في حجــرة مــريم..وفعــلاا نوره ارتــاحت واايد لمــريم وعــوشه..وابــدا ما حســـت بالفرق من بينهم وبين حمــده واميره..وكــانت ماخذه راحــتها وياهم ..ونفس الشي عــوشه ومــريم..ارتــاحوا لهــا وما حسسوها انها غــريبه من بينهم..
أميــره: انـــزييين وينه جســوم نبـــا نشوووفه..
حمده: هـــيه والله ويـــــنه..
عوشه: شــفته قبل شــوي يالس في الصاله ويا حمد..
اميره: انزيين عيل بنســير بنسلــم علييه..
نــوره: لاا والله..!...وانا ؟؟!!
اميره: والله عاد كيـــفج انتي بسيــر عن ولــد عمي انا..
نوره: هههه والله نــــــــذله...
مريم: هههه من زماااان اصــلاا..ما عليــه يا نوره انتي اقعـدي اهني عند عوشووه..وانا بنزل وياهم ..
نوره: انا وعوشووه بــروحنا في مكــان وااحد..لااا اخاف الصراحه..
عوشه: هـــاي اللي تبـــاني اودرها بروحها واسيــــر الحيييين..
نوره: ههههه اوييي لاااا خــلااص..حشـــا انتوا كــلكم فيكم نــذاله..
حمده: ههههه وراثـــي طال عمــــرج..
اميره: هههه لا تخــافين ويا راســج ما بتسوي فيج شــي ..عوشووه هالله هالله في ربيعتي مااوصييج..
عوشه: ههههه افاا عليــج لا توصيـــــن حريص..
ســاروا حمده واميره ويا مــريم تحــت..
جــاسم: خــــــــــــوزوا خل اشـــوف منو اللي يااااااااااي..
اميره: ههه احم احم الشيخــــه اميره ويــــاك..حمدالله عالسلامه جسوووم..
جاسم: الله يســـلمج..
حمده: احم احم ..ترى انا اهنــــي بعد..
جاسم: اوووه من ويــن طلعتي انتي ههههه شخبارج حمدووووه..
حمده:هههه ما عــليه ويا ويهك امسوي روحك مب شايفني هاا..انا الحمــدالله بخييير..شخبارك انته..
جاسم: الحمدالله زيييين..تعــالو يلســوا ..جييه واقفيين..؟؟!!
حمد وهو يطــالع مريم: هيييه والله تعـــالو يـــلسوا...
اميره وهي تغمز له: متــأكد تبانا نحن نيـــلس..!..والا حــد ثاني..
حمد: ههههه هي انتوا ..
اميره: ههه زين زين ..يصيــر خييير..
.
.
.
فوق في حجرة مريم..
عوشه: اقوول نوروه..
نوره: هلالا
عوشه: عــزج الله انا بسير الحمــام ..
نوره: لاااا والله..واتم بروحي اهــــني ..!!
عوشه: ههههه لا تحاتييين ما بطــول..
نوره: انزييين يالله بســرعه ..اذا تأخرتي ببند عليج الليت ههههه
عوشه: ههههههه مشكـــله حــركات يهااال..
نوره: ههه خــلج انتي يالكبيره..
عوشه: احم احم ..هيــه عيل شــو..المهم يلا بسير انا..
نوره: اوكيي سيري يلا..
وســارت عنها عــوشه..انفــتح عليها البـــاب فجأه بس شكــلها ســرحانه ..ومب منتبهه للي فــتح البــــاب..لكــن اللي فــتح البــــاب هو اللي تــم مصـــدوم اول مـــــاشافهـــــا ..وعــلى طــول بند الباب وراح حجــرته قبل لا تشــوفه..معقـــــوله ..معقـــوله هــــاي نووووره...!!!..بــس شو اللي يايبنها اهنيي هـــــــــــاي ..هــــاي شو تســــوي اهنـــــــي !!..فجأه تذكــر كلام مريم وهي تــرمس اميره بالتلفــــون..(( مريم: ضيـــفه؟؟!!..حيـــاها الله البيت بيتها..بس امنوا هي ؟؟))..(( مريم: نــــوره ربيعــــتج..زين والله بنتعــرف عليها..))..اهـــني بس اتأكــد انه اللي شــافها فعــلا هي نوره..وانـــــه نوره طــــلعت ربيعت اميره...
................
دشــت البيــت بهـــدووووء عــلى غير عادتها..كــانوا يتريــونها على احــر من الجمــر ..يبــون يعــرفون شــو استــوى ..وعــلبالهم انها بتسير لهم في الصــاله وبتيلس معاهم ..مع انها شافتهم يالسيين بس اتجاهلتهم وسارت الحجره..نشـــوا من مكــانهم وســاروا الحجــره عندها..
يوسف: السلام عليكم..
عايشه: وعليكم السلام..
مروه: امـــي شحاااالج..؟؟
عايشه: ليش ؟؟!!..ايهمــج حالي ؟؟!!
اهــني مروه انقبض قــلبها ..وحســت انه هيي ورا هالتغيير..
مروه: هي اكييد يهــمني ..انتي امــــي ..
عايشه: مــروه..انتي تشوفين انه الحــركه اللي سويتيها اليوم حــلوه واايد..
يوسف: امـــي قوليلي شو ســوو فيييج..والله لو مســويين فيج شــي مايلومون الا نفســهم..
عايشه: لااااا والله انتوا اللي لازم اتلومون نفســكم على اللي اتفقــتوا علييه وســويتوه من وراااي..
مروه وهي تصيــح: امي انـــا آسفه..انا اعـــترف بغـــلطتي ..انا غــلطت..الله يخــليج ياامي سامحيني..
تســير عايشه عندها وتحضنها وهي تصيح: انا مســامحتنكم ومستحيــل ازعل منكم..بس دخيــلكم قبل لا تســوون اي شــي قولولي ..مب انا امــكم !!..اتعــرفون اني انا كنت بنطـــرد من بيتهم والسبه انتـــوا وافكـاـركم..ما تقولولي اذا كنت انطــردت من وين ادورلي عــلى شغــل ثــاني ..!!..من ويين اقدر اكــد عليكم !!..ما فكــرتوا فيها هــــاي ؟؟!!
يــوسف: سامحيــــنا امـــي ..الله يخــليج سامحينا..
مروه: والله والله ما بنكــــررها مره ثانيييه..
عايشه: الحمدالله هالمره عــدت على خيـــر..وانا ادري انكم ما بتكررونها مره ثــانيه ..انتوا تــربيتي..
يــوسف: عســــى الله لا يحـــرمنا منج ياامــــي..
مروه: آميين..
.................
اليــوم الثاني ..الظهــر..
.بنــدت باب السيـــاره بالقـــو وربعت صـــوب الباب وهي تصيــــــح..مــا تدري انه في عيـــون اتراقبهــــا من جـــريب..اللي اول ماشافها وهي في هالحـــاله انقبض قــلبه ..
.
.
.
شما: ههههه يا بعــد عمري والله...
مايد: يــــــــــا ويييل حــــالي ..مااتحمـــل هالكـــلام انا!!
شما: اممم مايد..انت مرتاح معــــاي ؟؟
مــايد: مـــرتااااح واااااايد بعـــد..وانتي..
شما: انا بعــد نفس الشي..
مــايد: الحمدالله..شمـــا ..
شما: هلا..
مايد: أحــــــــــــــبج..
شما: ههههه مــــــــــايد عااد لا تيلس اتقــولي هالكــلام..استحـــــي والله ..ييب السالفه..
مايد: ههههه فدييتج وانتي تستحييين...اممم شمـــا..انا ابغيــــج..
شما: كيف يعــــني..
مايد: أبغيـــج..يعــــني ابغـــــي اخطــبج..
.....: شمــــــــــــاا..شمـــــــــــا...
شما: باي باي ..اخوي يبغيني ..
مايد: اوكـــي بلييز شمــا دقيلي عقب ما اتخلصين منه..باااي..
شما: اوكي باااي..
سكــرت عنه التلفون وســارت اتشــوف اخــوها شــو يبغي..
حارب: الحقييييييني ..الحقينيييي يا شمــــا..
شما: وييي بسم الله عليييييك..اشفيييييييك؟؟؟
حارب: آه يــا قلبي..شفتـــها نـــازله من السياره تــربع وهـــي تصيييييييح..
شمــا: امنـــــوا هــــــــــاي ؟؟؟!!
حـــارب: بنت ييـــرانا يا شمــا..دخيلج شمووو سيري زوريهم شــوفي شــو بلاها..
شمــا: لاااااا استحـــــــــي ..نحـــن من زمااان مب زايرينهم ولا هــم اييونا..
حارب: علشـــــــــان خاطر اخوووج الوحيييييد
شما: الحيــــن انت ليييش ما تفكــنا واتسير تخــطبها..
حــارب: امفـــــكر والله بس خـــايف..
شمــا: وليش خـــايف؟؟!!
حــارب: نحــن ناس عــلى قــد حالنا وهــم ماشاءالله كــباريه..
شمـا: انزين ما فيها شــــي انا بــرمس امــــــي ..
حارب: الا تعــــالي ..امـــي ويين ؟؟!!
شمــا: امـــي سارت بيت قــوم ام سالم..
حارب: اهااا وليش ما سرتي وياها..بــدل ماانتي يـــالسه روحج في البيـــــت..
شمــا: لااا ماكان لي خـــلق..قولي ..تباني احــطلك الغــدا الحيــن؟؟
حــارب: لاا لاا بــتريا امــــــي ..
شمــا: خــلااص بــرايك..
..........................
ظنكــــــــم,,
منو اللي يطـــريها حــــارب؟؟!!..
وشو ســالفة مــايد وشمـــا؟؟؟!!
راشـــــد بيخطب اميــــره ؟؟!!..ونـــــــــــوره؟؟؟!!!
راشـــد شاف نـــوره في بيتهم ..شو ممـــــــكن يســــــوي ؟؟!..


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حكاية, وللفرحة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
•×•°¦ ديـــــوان الامـــير عـــبدالرحمـــن بن مـــساعــد¦°•×• نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 59 03-13-2009 04:35 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية