الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-11-2010   #11


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



***



عند البنات بالمدرسه
غداف طلعت بعد مافقدت الامل بانها تحل اكثر من سؤالين وكانت تمشي بهدؤء
شوي شموخ تقرب منها بهدؤء وتصيح في اذنها
غداف تمسك على قلبها حسبي عليك من بنت ..
انتي لو سلطان يشوف حقيقتك صدقيني بيرخص سنين الحب اللي عاشها معاك
شموخ وبهيام: فديته فديت امه وابوه ومن يبي بعد ياحبني له لو هالدنيا تبيعني بكره وبكبرها
سلطاني مايبيع اعرفه يحبني كثر ما احبه
غداف تصفر لها: اكشششششششششخ ياواثق
شموخ: هههههههههه
غداف : الا قولي كيف امتحانك؟
شموخ: زي العاده طلعت ونص الاسئله تاركتها لهم
غداف: عارفه من يوم قلتي هذي موب اسئلتنا
شموخ بخجل: يووووووووه ترى كنت امزح
غداف: على مين؟ بس يلا راح امشيها لك
وبين ضحك غداف وشموخ طلعت ليالي
وهي تتنهد بصوت عالي وعينها على غداف
غداف سفهتها زي العاده
ليالي: ايش دعوه غدو انا ليالي ما تطالعي فيني
غداف بتافف جعل مايطلع عليك الليل !!
وقفت قدامها وهي تناظرها بنظرات جدا مقززه
شموخ بعصبيتها وتهورها المعتاد: خير يا الشاذه ايش عندك على هالنظرات
غداف ببرودها اللي صار جزء من شخصيتها: خليك منها لا تتعبي نفسك شموخي ماتسوى
ليالي بهيام: فديتك انتي وهالبحه شموخ خليني هي قالت خليني !!

(( ليالي بنت بويه تهيم في غداف بالرغم من ان غداف دايم مطنشتها الا انها مريضه الله يشفيها ))


غداف: ليالي روحي من قدامي لوعتي كبدي
ليالي: ليه غدو انا احبك
شموخ: لا ياشيخه ايش رايك نزوجك اياها
ليالي بوقاحه: آه ياليت منى عمرى وبوقاحه جلست تلمس في شعر غداف وتلعب فيه ياليت غدو تكون معي بكل وقت و
ماكملت كلمتها الا وغداف طابعه كف حار على وجهها !!
بعدتها غداف بقرف ياليت هالكف يصحيك من اللي انتي عايشه فيه !!
وعشان ماتتمادي معاي مره ثانيه !!
ليالي كانت مصدومه من غداف من سنين تعرفها واول مره تسوي معاها كذا ؟؟
شموخ بتريقه: كلللللللووووووووووش مبروك
وههههههههههههههههه
سحبتها غداف ومشوا
ليالي بتهديد وحقد ماغاب عن غداف: انا ليالي انضرب بس انا ما انساها لك غداف والله اندمك والله
غداف: اعلى مافي خيلك وطالعت في شموخ
شموخ بعدها مستانسه: يعني سوي اللي تسوي هيآآآ غدو

ومشوا وفي طريقهم قابلوا اسرار
غداف : ااااااااف كملت !!
شموخ : هلا سوسو كيفك ؟
اسرار بمبالغه تضم شموخ: وحشتييييييني انا تمام بس يالله قد ايش مشتاقه لكم
لفت ناحية غداف تبي تبدا مجاملاتها :غدو حياتي
غداف ببرود مدت ايدها : هلا اسرار كيفك؟
شموخ متفشله من صديقتها اللي ماتعرف تجامل : طمنيني كيف امتحانك عاد انتي ادبي نبي اعلى نسبه فينا تكوني انتي"
اسرار : يارب عاد انتي تعرفي ظروفي لو كانت غير كذا كان وضعي غير كذا وكنت راح اقولك تطمني ..
شموخ : الله يهديك ليه ايش فيها ظروفك مافي بيت مافيه مشاكل خليك قويه
اسرار : ان شاء الله وهي عينها على غداف تحقد عليها بشكل مو طبيعي
غداف : اسرار شيلي عيونك من علي ما احب هالنظرات !!
اسرار يمه منها والملاحظه القويه وبتريقه : اسفه بس انتي غداف مين اللي يشوف جمالك ويقدر ينزل عينه من عليك جمال ومال وكنت ابي اقول دلال وانوثه بس ماهي عندك وضحكت ..
غداف : ماتضحك كآن بودي اضحك بس ماعليش مو طالعه معي !!
وبغرور يكسر اسرار كملت وهي تسحب كرسي وتجلس عليه وحطت رجل فوق رجل انا غداف الماجد اللي مااحد يقدر ينزل عينه من علي !!
وبنغزه فهمتها اسرار الا اذا ابي انا اكسرها له !!
اسرار بقهر: عن اذنكم اذا جت راما انا راح ارجع بآي

(( اسرار عمرها 19سنه ابوها سكير وحق سهر امها راميتها من زمان ومو سائله فيها ذايقه المر بسبب ابوها ملامحها ناعمه وحلوه وجسمها رسمته هو اللي معطيها حلا مبشرتهآ آلسمرآء عطتها جاذبيه غير تصير جارت راما وهي اللي دايم تساعدها وتوقف معاها ودوم اسرار عند راما لان ابوها طول الوقت فاقد لوعيه ))

***



شموخ : غدو وجع ايش فيك على البنت ؟؟
غداف : كيفي مااحبها ماارتاح لها ياناس احس لؤم الارض هذي فيها !!
شموخ : خلاص اشششششش رامو ورهف جايين لاتبدي انتي وراما روقونا شوي
راما ورهف بوناسه : سلااااااااام
شموخ : رهف نعذرها لو طلعت مبسوطه تحل بس انتي ياحظي ايش عندك ؟
غداف :عاتي ناسخه ورقة رهف اللي حلت
راما بدلع : صح هو دا
رهف وهي تشيل اغراضها
شموخ : هي على وين الاخت متوكله
رهف : ابي اروح بدري ابوي ( تقصد جدهآ طبعآ ) هالايام صحته مو عاجبتني وماابيه يسوي شي بالبيت
راما : ابي افهم هو ليش ما يجيب خدامه ويفكك ويرتاح !!
رهف : مايرتاح لهم
راما : اوكيشن يلا امشي معي
رهف : لا هو قال ينتظرني برا مع السلامه
غداف : مع السلامه واعملي حسابك انك تتاخري بكره
رهف تاشر على عيونها من عيوني
غداف : تسلملي عيونك
راما : وانا بعد اسرار تقول لازم تروح بدري
غداف : اوووووووووووووف !!
راما : غدو ؟
غداف تقاطعها: مع السلامه ..
راما: طيب مع السلامه
وطلعت وهي مقهوره من غداف اللي مو عارفه ليش تكره اسرار ؟؟
لفت غداف على شموخ
شموخ : اما انا راح اكون معاك انتي اللي راح توصليني لان بابا عنده دوام
وبعدين ما اقدر افوت جلسه معاك ابد وخصوصا ان توك مبرده خاطري في البويه
غداف : بجد غبيه !!
شموخ : ليش حزينه
غداف : انا؟
شموخ : من الصبح وانا ملاحظه ليكون الجرح اللي شفتيه علقك بهواه ؟؟
غداف : آلآ وآنتي آلصآدقه صبحت عليها اليوم وماقصرت فيني
شموخ : امك واكيد انتي زي العاده نسيتي ان لسانك مكانه فمك !!
غداف : يب
شموخ : ويش صار؟
غداف : زي العاده ومسكت مكان خدها تعودت عليها
شموخ : وانتي جيتي تعيدي المشهد على وجه ليالي هههههههه
غداف : ايون
شموخ : غدو مالت عليك ما تقولي صديقتي ابي اوصلها اقوم اعزمها على شي
قبل ماتروح عند اهلها
غداف : احلفي
شموخ : والله قومي خلينا نفلها ترى الجو يونس
وقفت غداف واخذت لها نفس عميق : يلا



***



RBb


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-11-2010   #12


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



***

راما وصلت اسرار ورجعت البيت واستسلمت لنوم عميق ..~




***
لي صديقي ياللي تقول انك صديقي .... وين عني يوم انا بحزات ضيقي
جيتنيه اليوم تسأل عن مصابي .... يا عسى عشره مع أمثالك حريقي
للأسف كنت أحسبك دايم يميني .... وأفتخر واقول يا نعم الصديق
يما عرفتك بس من يوم وليله .... ولا عرفتك بس من جملة رفيقي
من الصغر كنا نعيش بظل واحد.... نرسم الامال بالود الحقيقي
ما طلبتك شي في يوم ورجيتك.... وان طلبتك احسبك دايم رفيق
بينًت الايام لي معدن صفاتك .... وبينًت لي دمعة الوقت الشفيقي
لو بودي شفتها من حد غيرك.... بس لي طبعي وانا ساسي وثيقي
يا صديقي الاولي روًح زمانك .... الصديق يكون في الشده صديقي


***

اسرار: صباح الخير حبيبي !!
...... : صباح الورد هلا بسوسو طمنيني على امتحانك ؟؟
اسرار: يعني بس ما يشكي من شي ..
...... : طيب ليش؟
اسرار: منك طول الليل مسهرني لانمت ولا ذاكرت
...... : ههههههه كله منك احد قالك تلبسين لي احمر عاد انا ماقدرت اتحمل
اسرار بخجل : وبعدين بيبي استحي انا
...... : خلاص انا جاي ياربي مااتحمل
اسرار بعبط : ليش جاي؟
...... : افا توي بيبي وترى انا ابي حضن امي ...
اسرار: اوه خلاص
...... : طيب ناقصك شي ؟؟
اسرار: لا بس فيني نوم
...... : قلتلك خلي الدراسه انا اعوضك بس ماتسمعين آلكلآم !!
اسرار: خلاص حكينا بالوضع !!
...... : خلاص نامي بس لا تتغطي انا جاي اغطيك ...
اسرار: خلالالالالالالالاص مع السلامه



***

أنا جيتك يالحبيبة قبل موعدنا بدقايق !!
و كنت منتظره و كان الجو { .. رايـق
رحـت أسولـف عـن شجونـي !!
و عـن أحاسيسـي و ظنـونـي !!
وقلـت لـك أنــي { أحـبـك ...
يالـلـي ماليـتـن عـيـونـي
كل هذا كان فـي لحظـة غفيـت !!
وفجـاءه مـن نومـي { .. صحيـت
و ما لقيتك يالحبيبة !
و ما لقيتك يالحبيبة !
و ما لقيتك يالحبيبة !


***


بالسياره وعند شموخ وغداف ..~
بعد مااخذوا كافي كانوا ضحك وسوالف شوي تعارضت سيارتهم مع سيارة الاسعاف
غداف: احسان ايش فيه
احسان: هدا في سياره اسعاف يبغى يمر !!
غداف: اقطع ماعليك منه اصلا لوعندهم شي مهم كان ازعجونا بصوت السياره !!
احسان: طيب وجالس يعاكس السياره !!
شوي وسواق الاسعاف: انت لو سمحت فضي لنا الطريق طواري
غداف: ماعليك كمل
واحسان ماصدق مكمل ..~
ياسر من جوا السياره: ايش فيه
السواق : دكتور في سياره مو راضيه تفتح لنا الطريق
ياسر وصل حده الرجال حياته في خطر وماعنده وقت ضروري يدخل غرفة العمليات: وقف
نزل بسرعه وخبط بايده على قزاز السياره وبعصبيه: خير
نزلت غداف القزاز بس ماعاد قدرت تحكي هو انصدم وبعصبيه: انتي؟
غداف : ... لارد
شموخ: ذايبه بشكل ياسر لبسه كان مليان دم وشكله محيوس لسه وسامته ورجولته واضحه
ياسر: اتوقع من الانسانيه ياغداف تفتحي الطريق قدامك سيارة اسعاف يعني موت اوحياه للي داخلها وذحين قولي للسواقك يبعد عن الطريق بين يدي حياة انسان ...
وبصرآخ تحررركي !!
غداف بصمت عكس عوايدها اشرت لاحسان عشان يبعد
وظلت تراقب ياسر لحد مختفت سيارة الاسعاف
شموخ: واااااااااااااااااااااااااااااااو ايش الاطخم هذا وربي جرررح
غداف : هييييه غدو
غداف: نعم
شموخ: ايش فيك .. ستوب تعالي هينآ هو كانه قال اسمك ؟؟
غداف: يب هذا ياسر
شموخ: مييييييييين؟
غداف: اللي تصادمت معه الصبح
شموخ: جد عذاب بس وانفجرت تضحك ههههههههههه بتنيييييييي
غداف باستنكار: خير ايش فيه
شموخ: بس اول مره اشوفك تتهزي وماتردي حسيتك مدري شلون هههههههههه
غداف: شموخ ابي اذكر ملامح ياسر بس كيف؟
راح انجنننن اذكر عمتي وعمي زين لو اشوفهم اعرفهم بس هو لا ليش؟
صوته باذني صوته يشبه اللي قبل شوي بس وجهه مااقدر اذكره ليش؟
شموخ: يمكن هو ليش لا؟
غداف: ايش راح يجيبه ابها هنا هم كانوا عايشين معنا بجده !!
وبعدين عمتي طول عمرها حلمها يكون ياسر مهندس وهو كان دايم يقولي اذا كبرتي وتزوجتيني راح ابني لك قصر كبييير تكوني انتي اميرته حتى الكل كان يناديه بالمهندس !!
ياما بنى لي قصور من الرمل وكان يقول اللي يعجبك انا المهندس ياسر اسويه لك يعني هذا حلمه وياسر مايتخلى عن احلامه ابد فاهمتني ؟؟
شموخ: يب بس مشكله ذحين كبرتي وصرتي اميره بس هو ماجاء يبني لك القصر
غداف كانت تلف وكانها تدور شي
شموخ : مضيعه شي
غداف: يب
شمموخ: ايش؟
غداف: ابي شي ارميه عليك اسوطرك به بس مافي !!
شموخ:ههههههههه لاياشيخه كان دورتيه يوم د"ياسر اكلك بقشورك مو ذحين
غداف: اقول افتحي الباب وانزلي انتي منتهيه اليوم وترى وصلنا عند بيتكم
شموخ : اه فديته
غداف: منو؟
شموخ: سلطاني ابي اروح اطمنه اني حليت 3 اسئله !!
غداف: طيب انقلعي
شموخ: مع السلامه


***

RBb


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-11-2010   #13


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



***




بالليل ..~



***



اه مابين حلقـي و الضلـوع ..~
ودي ازفرها و عيت لاتطيع ..!!
........................ وعيت لاتطيع ..!!
.................................... وعيت لاتطيع ..!!



***



كانت رهف تذاكر بس بالها مشغول على جدها اللي صحته مو عاجبتها ...



***




وبديت أذبل ..!!
............. وبديت أذبل ..!!
.......................... وبديت أذبل ..!!







***




راما كانت عندها اسرار وجالسين يذاكروا راما تطالع باسرار اللي باين انهماكها بالمذاكره
وهي تقول ماتستاهلي والله هالاب بس عسى ربي يوفقك ويرزقك باللي يعوضك عن الظلم اللي انتي عايشته وانا مستحيل اتخلى عنك ...





***





تعاآآل و اسندني على شان . . . ماطيح
تعال و | أحي | اللي بقى من عروقي !




***




اسرار وهي عينها بالكتاب وبالها معاه وحشتني اليوم ماشميت عطرك يارربي احبه لاتحرمني منه غيرلي حياتي حسيت معاه بالامان اللي عمري ماحسيت مع احد به ..
طلعت راما وهي تقول ودي اشكرك رامو على كل خير بحياتي كان لك يد فيه الامان اللي انا احس بيه منك وبخبث بس مدري بتقولي لي عفوا او لا !!





***






و أجلسً عَند نَافِذة الإنْتِظَاار ..!!
ابْحَثُ عَنْ طَيْفَك ..!!
بَقَاياا عِطْرك ..!!
هَمْسُك ..!!
و و و و ...!!
ولا أجِدك .. !!
فأيْن أنْت ؟؟






***




غداف كان بالها معاه وفجاه ضحكت يوم تذكرت كلام شموخ من جد حلو معقول يكون ياسر اللي انا ادور عليه !!



***




مِنْ [ رَحلتْ ] . . !

صارت الدنيا / جِفافْ

وڪِل شي بعيني ( زايفْ)

ڪِيف انسىا هـ الزوايا اللي خذتنا

ڪِيف أڪون إني [ انا ] بعدڪ هِنا . . ؟

آه منڪ

آه منڪ

آه منڪ

يالظروف اللي عصتنا و آآآه منڪ يا [ أنا] . . !





***






ياسر بعد ما خلص دوامه كان جالس عند سيارته يطالع باسمها اللي حفرته باتقان على السياره !!
غداف يارب معقول هي تذكر عيونها يوم نزل يطلب انها تحرك السياره كانت متلثمه عكس منظرها الصباح ماكان باين منها شي كانت حلوه حيل بس حزينه وضحك وهو يذكر انها انصدمت يوم صرخ في وجهها وتذكر غداف دلوعته كانت تخاف من الصوت العالي واذا ازعجته هو ماجد كانوا يصرخوا عليها وتهدى لانها تخاف منهم وده يكلم ماجد ويقوله عن شكوكه بس خايف تكون مو هي واحساسه يخيب بس هي نفس الصوت البحه والعناد بس هذي عنيفه قال وهو يضرب على السياره مكان اسمها مو مشكله غداف راح اعرف مين انتي واذا انتي اللي في بالي راح اروضك يامهرتي




***






أحس الشوق ياخذني ويسري بي على الإيقااااع
خطوه : دنّ
وخطوه : تِكّ
وكل خطاااي موسيقااا ..!




***




بدنيا ثانيه كانت سهرانه على صوته
وناسيه الدراسه
شموخ: حبيبي خلاص والله فاهمه وبعدين نحو يعني مو صعب !!
سلطان: لا والله ولو جاء بكره وقلتيلي صعب
شموخ بخبث: عادي لا تكلمني
سلطان: تعرفين اني امووووووووووت اذا مر دون آكلمك !!
شموخ: ياربي ياحبني لك طيب غني لي وبعدين اروح اذاكر اتفقنا ؟؟
سلطان: اتفقنا متى بس يجي يوم وتغني لي؟
شموخ: بالاحلام لان صوتي مو حلو مثلك !!
سلطان: انتي اعذب صوت بحياتي اسمعه انفاسك وهي انفاسك لها نغمه بداخلي شموخ انتي اللي وحيده اللي انكسر عندها ..
شموخ: سلطاني تعرف اني اعشقك مستحيل بيوم اكون لغيرك دامني عايشه انا لك انت وبس
وبدلع غني لي ..
سلطان وبدا يغني لها كالعاده لانه مستحيل تخليه ينهي المكالمه الا بصوته اللي تعشقه

((اغنية ماجد المهندس ودني لك))

سلطان: اوكي كذا روحي تقدر تذاكر او عندها شي تبي تقوله
شموخ: كانك مليت
سلطان: انااااااااااااا ؟؟
شموخ: ليه تبيني اقفل ؟؟
سلطان: ياشموخي انا ابيك تذاكري ترى خلاص ما فيني صبر ابيك ببيتي بعد سنه ابي اللي بيننا يكون في النور ماابي احد يقول عليك كلمه ماابي يجيك الاذى وانا سبته
انا والله اموت لو احسك تتالمي انتهي تعرفي ايش يعني انتهي
شموخ كانت تسمع ودها توفيه حقه بكلمه هي تحبه تحس معاه ان هالدنيا في ايدها من كثر مايحبها ..
سلطان: يا انا يا كلللللي وينك؟
شموخ: معااااااااك ومن عيوني والله من عيوني اتعب واسهر عشانك احبببك
سلطان:عشاني خل اقفل وذاكري
شموخ: طيب مع السلامه
سلطان: مع السلامه



***




لهون وخلص آلبآرت آلثآني /~
توقعآتكم /~

ريآن ويش رآح يعمل مع بنت عمو رهف ؟؟
سلطآن وشموخ ؟؟
غدآف بعد هآلموقف هل بتعرف مين هو يآسر ؟؟
آسرآر ومآ آدرآك مآ آسرآر آيش آلعلآقه بين حبيبهآ آلمجهول !! ... ورآمآ ؟؟



***


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-11-2010   #14


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



***







آلبآرت آلثآلث






***



بعد مرور اسبوع



عند رهف ..~
رهف:يلا يايبه لا تشغل لي بالي قوم كلك شي
جدها:يابنتي الله يهداك من يوم جيتي وانتي مارتحتي مابين تذاكري وتقومين بي
رهف تبوس ايده:من عندي اغلى منك ومين لي اصلا اتعب له وبصوت يخنقه البكاء يبه انت كل شي بدنيتي انت اللي بهالحياه بعد الله
جدها:خير يابنيتي ويش فيك لاماابي هالدموع تجرح هالورد انا بخير بعدني شباب لاتخافين ابزوجك واربي عيالك باذن الله ولا تفكريني عجزت وتزوجيني بعد
رهف بابتسامه من بين دموعها:امييييييييين ولا يخليني منك وذحين كل انا مابروح الا وانت مااكل
جدها:ابشري هاتيه راح اكله كله ويش تبين بعد امري
رهف:مايامر عليك عدو
رهف:يبه الله يخليك خل نروح المستشفى خاطري اطمئن عليك
جدها:خلاص رهف لاتسوينها سالفه ماصار وصدعت بكره اقوم مثل الحصان
استسلمت رهف وهي عارفه مستحيل يقتنع




***









بالشرقيه بحي آلعليآ ..~
كان ريان مع جدته بجناحها ويسولف معاها والا بدخلت ابوسعود اللي فز له ريان وحب راسه وجلسوا
ام عبدالعزيز:وينك من الصبح الله يهداك ماشفتك؟
ابو سعود:ابد سلامتك كان عندي وفد من برا وانشغلت معه طول اليوم مابين اجتماعات وغداء عمل وتوقيع عقود وتوي مخلص
ابو سعود:الا شلونك ياريان؟
ريان :بخير الله يسلمك
ام عبد العزيز:كلمت بنتك
ابو سعود: عن ايش اكلمها
ام عبد العزيز: عن ايش عن جيتها هنا عن انها بتعيش معنا والا شيخوه مااعطتك الاذن
ابو سعود:الله يهداك وشيخه ايش عليها وبعدين انا الامر الناهي والا شايفتني ماعندي شخصيه
ام عبدالعزيز:من زمان وانا شايفه وساكته وشيخوه كل البلا من تحت راسها جعل ماكو شيخه قل امين
ابوسعود:لاحول ويش لزمة هالكلام يايمه
ام عبدالعزيز:ماتقلي ويش وجعك من هالبنت ليش ماتبيها تراها بنتك خاف ربك فيها
ابو سعود:وانا ماظلمتها ومافي شي ناقصها
ام عبدالعزيز:والمعنى؟
ابو سعود:ويش تبيني اقول لجدها ابيها بعد هالعمر بعد مافنيت شبابك تربيها ويوم كبرت وصرت بحاجتها اخذها منك
ام عبدالعزيز:والله والله يا ولدي لو ماجبتها من بعد ماتخلص امتحاناتها لا اتركلك البيت واهج
ريان:الله يهداكم شوي شوي كل شي بالتفاهم ينحل وانتي يا يمه وين تهجي
ام عبدالعزيز: ارض الله واسعه انتم ما منكن فايده18سنه وانت رامي بنتك تمرض وتتعب وانت ماانت بحولها كبرت وصارت تقول لغيرك يبه وانت مااهتميت وانت ماتقول بنت عمي طيبه بخير ماتت عاشت
نامت وهي متغطيه والا لا ببيت والا بشارع احتاجت احد يحميها والا الناس تحكي وتنهش بيها مادريت عن عرضك انت واياه هذي بنت لو ولد قلنا هانت تحملت سنيين وسكت قلت بيحس على دمه ويجيبها بس شكل مافي فايده
ابوسعود يسلم على راسها ويدها:مايصير خاطرك الاطيب يالغاليه وعد بس تخلص امتحاناتها وانا بنفسي اجيبها
ام عبد العزيز:صدقني ان طلع كلامك زي كل مره
ريان يقاطعها:خلاص يايمه انا وعمي نروح لها ونجيبها بس تخلص الامتحانات رضيتي يالغاليه
ام عبد العزيز:مارضى الا اذا شفتها
ابو سعود بملل:انا ابي ارتاح تامري على شي
ام عبدالعزيز:ماار ضى عنك الا بشوفتها ياولدي سامعني مارا ح ارضى الا بها
طلع ابو سعود وتركهم
ريان:خلاص يايمه اذا تعذر انا وانتي نروح ونجيبها ولا يهمك
ام عبد العزيز:الله يرضى عليك





***









في فرنسا ..~
كان واقف بشرفته يتامل الناس اللي رايحه واللي جايه تنهد وهو يتذكر شكلها وهي تترجاه صوت بكاها ماعمره من يوم تركها فارقه
ماجد بخاطره ويش صار عليك نسيتيني وفقدتي الامل برجعتي والا لسه تنتظريني بتسامحيني على عذابك والا مافي شي يبرر لي غيابي
بس انا تعبت وانا ادور امي كانت شاطره بهالعبه ما ادري وينكم؟ باي ارض واي ديره؟
غمض عيونه وهو يحاول يتناسى شكلها وهي تترجاه بعد ما تبرات امه منه
غداف:الله يخليك لاتروح بابا راح انت خليك معي لاتهتم فيها انا احتاجك
ماجد الله يخليك لاتكون مثلها اناني بتتركني لمين؟
مااااااااااااااااااااااااااااجد
قطع ذكرياته صوت جنى ولمساتها الحنونه على خده
جنى:حبيبي ايش فيه؟
ماجد:حبيبك مافي شي
جنى:علي انا جنو
ماجد وهو يلعب بشعرها:ياعمري انتي بس شوية توتر عشان عندي عمليه كبيره
بالليل والتوتر شي لازم
جنى:حبيبي دايم خليك متوكل على الله وماله داعي التوتر
ماجد وهو سرحان فيها
جنى:ماجد هيييييييييييييييي ماجد حبيبي وين رحت
وبدون مقدمااات طبع ماجد بوسه طويله على شفايفها
وجنى تحاول تبعده بس مافي فايده
وقطع الجو صوت ولده ياسر:باااااااااابا مااااااااااما عييييييييييييييييييييييييب كذا
ايث تثثثثثثثون برا
جنى وماجد باحراج:لاتعليق
ياسر:ماما لوحي المطبح احسن لس عيب تزلسي هنا
ماجد وبضحكه على شكل جنى اللي ميته احراج
ماجد:ليش بابا ماتجلس معي
ياسر:حلاص انا دولت حلاص يلا تعالوا العبوا معاي لاتزلسون لوحدكم
جنى وماجد:هههههههههههههههههههههههههههههه



((ماجد اخو غداف عمره 28 سنه زوجته جنى عمرها 27 سنه امه متبريه منه من 8 سنوات بسبب زواجه من جنى؟؟؟؟!!!! عنده ولد واحد ياسر عمره 3سنوات ونص دكتور اعصاب بمستشفى كبير بباريس ومن اشهر اطباء هالمستشفى بهالمجال))





***


Brb


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-11-2010   #15


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



***



عند عبدالله اللي توه راجع من الرياض ومتوجه لبيت عمه زي العاده

ببيت عمه كانت راما تمشي بملل بحديقة البيت من بعد ماخلصت المنهج ومذا كرتها
دخل عبدالله ولمحها ابتسم على شكلها اللي كان حيل طفولي كانت لابسه بجامه نوم حمراء مزين صدرها برسمه على شكل ميني موس وكان شعرها اللي يوصل لتحت كتفها بشوي مبعثر باهمال كانت تمشي ومو حاسه بخطوات عبدالله الخفيفه من وراها وهي ماشيه وقفت فجاه وصكت بعبدالله اللي وقف على وقفتها شهقت بقوه وهو غطى فمها ااااااااششششششششششششش
عبدالله :رامو هذا انا
راما لفت وتعلقت عيونها فيه خمس دقايق كانت كفيله تروي شوقها له تعشقه بجنون
تحبه بهيبته وشخصيته ببروده حتى غيابه تعشقه
عبدالله:قمر والله قمر وماشي على الارض
راما بخجل:عبوووووووود
عبدالله:اررررررررروووووووووح انا فيها بس دخيلك وهو يمسك قلبه ترى ما يتحمل
راما بابتسامه اختفت فجاه شهقت وكانها تذكرت شي: بعد
عبدالله باستغراب :نعم
راما :بعد بابا او ماما ممكن يطلعوا وانا هنا
عبدالله بكل برود:كيفي زوجتي وكيفي
راما باحراج:بس
عبدالله:بس ايش قرب منها وهو بياكلها بنظراته
راما:عبود خلاص
عبدالله:خلاص ايش
راما: لاتطالع فيني كذا خلاص
سحبها لعنده وطبع بوسه طوووووووووووووووووووويله منه على شفايفها وخدها وعيونها
راما تهرب بعيد عنه بعد ماقدرت تبعد عن ايده
عبدالله:هههههههههههههههه طفله والله طفله بس قمررررررررر
راما بغرفتها وهي تتنفس بقوه احببببببببببببببببببببه ياناس شي


***



عند غداف ..~
شموخ عندها بحجة انهم يذاكرون مع بعض بس قالبينها ضحك ووناسه
شموخ تسحب أي بود غداف وتبعد عنها
غداف:هاتييييييييييييييييه شموخ الخايسه كسرتي واحد قبل شهر هذا لا
شموخ:لالالالالالالالالالالالا افهمي ابيه
غداف:خلي سلطانك يجيبه لك انا ايش دخلني
شموخ: ماااااااااااااااافي موتي باخذه يعني باخذه
ونازلين ركض وصياح مع الدرج وتفتح شموخ الباب وتطلع على الحديقه وراها غداف
اللي تتوعد فيها
شموخ: مااااااااااني ماراح اعطييييييييييك كيفي
غداف:شموخ
((هو كان جامد مكانه قمر لا ملاك لا شي احلى شموخ يتردد الاسم في باله
سبحان خالقك هالانسانه جسم مرسوم طول شعر خفه وجماااااااااال))
وغداف وشموخ ولا جابوا خبر صياح ولعب وهي بس تحت عينه عينه هو بس غداف تحاول تسحبه شموخ لالالالالالالا وتوقف بنص الحديقه وتنط وتتطلع لسانها مره كان شعرها بني لاسفل الظهر وخدودها مورده من العب والصياح لابسه برمودا جينز اسود وتي شرت احمر
وضحت ملامحها له
:هو سبحان الله قمر
غداف:تسحبه منها وتركض على داخل
شموخ:غبيييييييييه انا وترجع تركض وراها
بعد دقايق استوعب انها اختفت من قدامه
طلع مفتاحه من جيبه وركب السياره ومشى وبسرعه
غداف وشموخ بعد ماوصلوا الغرفه ضحك ومو قادريين يتنفسون من العب
شموخ: وهي تطالع الساعه ياويل حالي الله ياخذك ياشينه ذحين يجي ابوي وانا لسه ماذاكرت
غداف:شينه بعينك مو شايله هم تذاكري شايله هم سلطان يغني لك وما تدري وين تنامي
شموخ:فدييييييييييييييييييييته
غداف:عمى روحي بيتك بعدين تفدي
شموخ تنط وتجلس قدام غداف: احبه لا اعشقه اموووووووت من دونه
غداف: ادري يالغبيه ادري ذاكري ذحين تروحي البيت ماتفكي الجوال من اذنك الا وانتي نايمه
شموخ: غدو خليك مني ابي اسالك بعد ماتخلصي بتسافري برا تدرسي مع رهف
غداف بعد وقت من سكوتها: مدري
شموخ:حللللللوه ذي ماتعرفي مين يعرف
غداف:مدري كل اللي ابيه اني اسافر ادور ماجد
شموخ:عمى توم كروز اسافر اسال عنه ع بالك الكل يعرفه من شهرته
غداف:مالت ايه اسال جامعته الحي اللي فيه أي شي اهم شي اوصله
شموخ: وهو ليش مااحاول يسال
غداف:وين يسال هو اكيد سال بس وين يعرف احنا فيه ماما لعبتها صح ما احد يعرفنا بابها ولا لنا احد هنا ولا بيخطر عباله وجودنا هنا اذا بيدور بيدور بجده وماما بعت كل شي لها هناك وخلت تجارتها برا المملكه واحنا ابعدتنا عن حياتها
وخلتنا هنا عشان مااحد يشك وين احنا فيه
شموخ:وياسر؟
غداف بابتسامه بارده:ياسر وينه فيه ماما من يوم مات بابا بعدتنا عنهم ناسيه شكله اذكر انه بجده بس يوم سالت من فتره من زمان تاركين المدينه ومالهم شي الا الذكر الطيب من جيرانهم
شموخ:ويش تبين منه
غداف:ابسط شي الحمل اللي علي الامانه اللي لازم اوصلها له ابري ذمة بابا واريحه بقبره
شموخ: واهمها
غداف:مدري حلمي اللي من زمان بداخلي الامل بانه لي الحب اللي انزرع بقلب طفله مدري
شموخ : تحبينه؟
غداف:عمره ذحين 28 تتوقعي عايش على مشاعر اطفال ومراهقه اكيد تزوج استقر وبعد اللي سوته امي فيهم تتوقعي بيظل يحبني وعلى وعده لي
شموخ:انتي قلتيه وعد والحر مايخلف في وعده وانا حاسه انه لك وعن قرييب
غداف ترسلها بوسه في الهواء
شموخ : بكره ليالي عندك من تصبحي روحي ماكملت الكلمه الا غداف راميتها بالمخده وكملوا يومهم على هالموال


***


Brb


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-11-2010   #16


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



***

بجده بحي آلمحمديه ..~
ابو تركي في قصره وهو جالس يتقهوى ويسولف مع بناته وعلى دخول تركي
ابو تركي: جيت والله جابك
تركي:خير يايبه
ابو تركي : سلامتك بس انا بعد اسبوع طالع ابها وابيك تجي معاي
تركي:نعععععععععععم ويش لي هناك؟
اذا بتقول ولد اخوي وبنته انا مالي شغل روح انا ماابي اعرفهم
ابو تركي بصوته اللي هز المكان:انكتم ولا حرف عمرك 25سنه وانت صايع من مكان لمكان ومن دوله لدوله وتارك حلالك للغرب يديرونه لك
تركي:اووووف
ابوه:عليك انا كنت استشيرك بس ذحين غصب
دخلت ام تركي بغرورها المعتاد:ايش بك على تركي ؟
ابو تركي:مافي شي ابيه يقابل حلاله وهو مو راضي لو مت ايش بيصير عليكم من بعدي
تركي بغيض يكبته:عمرك طويل بس ايش لك بابها
ابو تركي: سلامتك ابي اسوي مجموعة مشاريع سياحيه والمدينه وجوها يساعد كثير
تركي :وانا ايش وضعي
ابو تركي:راح اعلمك الشغل على اصوله وابيك تشيل عني نص هالحمل ترى تعبت ياولدي
تركي:من عيوني متى تبي نروح
ابوه: يومين بالكثير واجهز
ولف على زوجته:بتجي معنا
ام تركي:لا عندي سفره لباريس ما افوتها عشان اروح مكان زي هدا
ابوتركي:بكييفك

((ابو تركي تاجر كبير يصير عم سلطان وسمو عنده تركي عمره 25 وشهد 15 سنه وهيا6 سنوات ))




***







عند ياسر..~
كان جالس مع امه و ابوه سوالف وضحك وبعد ما استاذن ابوه عشان يرتاح


ياسر:يمه
ام ياسر :عيونها
ياسر وهو يحط راسه بحضنها: شلونها ذحين؟
ام ياسر:مين؟
ياسر:غداف اكيد كبرت وصارت صبيه؟
ام ياسر:الله يجمعنا فيها اكيد
ياسر:تتوقعي لسه حلوه؟
ام ياسر وهي تضربه على راسه:استح مني ياولد
ياسر وهو يبعد عنها:زووووووووووجتتتتتتي واسال عنها
ام ياسر:اعقل ياولدي انت متدري هي وين؟
ياسر:يمه
ام ياسر:وصلت لحد هالعمر وكافي انتظار الى متى ابي افرح فيك لاتحرق لي قلبي خل افرح بيك
ياسر:مع غداف غيرها ماابي
ام ياسر:واذا نستك
ياسر:انا اخليها تذكرني
ام ياسر:واذا مالقيتها
ياسر:صدقيني ما ابي دنيتي دونها وماراح المس واقرن اسمي بغيرها ابنتظرها انا احبها تعرفي يعني ايش احبها
ام ياسر واذا زوجتها امها لغيرك ويش تسوي
ياسر بحقد وعصبيه:اذبحهههههههها والله انهي حياتها واطلع كل اللي سوته من عيونها الا غداف ما اراهن عليها
ام ياسر باسف على ولدها:الله يهداك
ياسر:يمه
رفعت عيونها له
ياسر:لوشفتيها تعرفيها
ام ياسر بحزن: اكيد هذي ريحة الغوالي
ياسر:شلون تعرفيها؟
ام ياسر: حتى لو من صوتها ابعرفها من عيونها مهما تغيرت اكيد ابعرفها
ياسر: زين يمه ابي اطلع ارتاح تصبحي على خير
دخل غرفته وصورت غداف وهو يصيح بوجهها ما فارقته تشبهها بقوه بس ايش جابها هنا معقووووووله عشان ما نقدر نوصل لهم ضرب ايديه ببعض غبي ليش ما اخذت رقم السواق قطع تفكيره صوت جواله... التفت لقى اخو حبيبتي يتصل بك
ياسر: هلا بالغالي هلا بابو ياسر
ماجد:هلابيك كيفك واحشني يالدببببب
ياسر:واحشك لو واحشك ترى السعوديه ديرتك انزلها ما احد يمنعك وترى امك طردتك من بيتها مو من الديره بكبرها والا انت من اللي يقولون الام وطن
ماجد:ياااااااااسر بس راديو مو انسان بعدين وجع ما قلتلك لاتذكرني باللي صار
ياسر :الى متى طيب مابترجع ماحنيت لديرتك ناسك؟
ماجد بقهر:وينهم ناسي؟ وين؟ وانا دال لهم وطن
ياسر:الله يهداك وين تكون بنلقاها وبتشوف خواتك
ماجد يتنهد:ياليت ياليت ياسر
ياسر:سم
ماجد: شفتها
ياسر:مين اللي شفتها؟
ماجد:امي
ياسر:؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد:كانت الاسبوع اللي طاف بباريس لحقتها وزي العاده لوحدها
ياسر:؟؟؟؟؟
ماجد:كان ودي اضمها واتاسف منها كان ودي اشم عطرها انتبه ان ياسر مو معاه
ماجد:ياسر فيك شي؟ عمتي فيها شي
ياسر:ليش ماتكون غداف وسهاد بابها؟
ماجد :ايش لا مالهم شغل عندك
ياسر:وانا اش شغلي ظرووف واجبرتني
ماجد:مستحييييييييييييييييييييييييل امي مستحيل تخليهم عندك
ياسر بنفسه شكللك لسه ماعرفتها زين امك تبيع نفسها بس مايتضرر مركزها
ماجد:انت شاك بشي؟
ياسر: لا بس احط احتمالات
ماجد:اوكي ياسر انا بالمستشفى وعندي طؤاري ابقفل
ياسر:مع السلامه
سند راسه على الجدار وهو يفكر طيب وين ممكن اشوفها اقابلها انا غبببببببببببي ليش ما اخذت رقم سواقها ياربي تعبت انتظرها وينها ويش صار عليها حسبي الله عليها الجوهره ماااااااااااااااالت قال ايش قال جوهره حقيييييره عايشه بنص ثروتي وجاحده بكل قوة عين ومخفيتهم عنا بس عشان الفلوس غبيه


***


Brb


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-11-2010   #17


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



***




عند اسرار..~
كانت جالسه تذاكر ودموعها على خدها
سمعت صوت الباب رمت الكتاب واحتمت بزاوية الغرفه وضمت رجولها وجلست تبكي
دخل البيت هادي مو بالعاده بالعاده تركض وتستقبله
فتح غرفتها وشافها بزاوية الغرفه وقت ما حست بالباب زاد بكاها
دخل و هي شمت عطره رفعت راسها وبكت بقهر وهو صدمه منظرها جسمها كله ضرب ورضوض
:ايش فيك؟
اسرار رمت نفسها بحضنه وانفجرت بكاء وهي تمسك فيه وتترجاه مايروح
:فهميني من سوا فيك كذا؟ بس بكاء تكلمي
اسرار:ابوي ومن بين شهقاتها جاء يدور عندي فلوس وما عطيته لان ماعندي ماصدق وطاح فيني ضرب
:فهمته ان هالبيت لك مايدخله لو ايش خيييييييييير كيف يتجرا ويكسر كلمتي
اسرار بخوف من عصبيته:خلاص ماعليك منه انا استاهل انا ماقلتلك من البدايه بحركاته
رفعها بعصبيه:مو اول مره يجي هنا صح وبعصبيه تكلمي صح
اسرار:ايه بس والله مابي لك المشاكل معاه عشانك انت والله عشانك
:انا مين يقرر مو انتي وهو ما اعديها له مو عشان شي بس عشان مايكسر كلامي ويعرف اني يوم اقول شي يسويه ولو على موته
اسرار:خليك منه هو فاقد طول الوقت ما احد بيشره عليه
:صح الشره على غبائك انتي غبيييييييييييه
وطلع وتركها رجعت تبكي بقهر ماصدقت تجي تزعل وتروح وانا احتاجك
ااااااااااخ منك ياحظي اااااااااااه


***



بالصبح بعد الامتحان
البنات متجمعين وسوالف وضحك
شموخ:يالله بس باقي 4ايام ونفتك
غداف:عن جد تعب مليت وتعبت من المذاكره
راما ورهف واسرار كانوا مطلعين عيونهم ومصدومين
غداف باستغراب :خير ايش فيه
شموخ:مدري قلنا شي غلط
انفجروا البنات ضحك ورهف من بعد ما سكتت:مصدقه انتي وهي انكم زي الباقي تعب ومذاكره عن جد ما اقدر على الواثقين انا
غداف وهي تاشر بيدها عليهم مااااااااااااالت جد تافهات
شموخ:طنشي قهر متري غيره متري ايش؟
غداف:صدقتي الا رامو ليش ها لابتسامه الحالمه على الوجه
شموخ:ايون من الصبح وانا شاكه فيها قولي
رهف:انا متاكده منها
راما: وججججججججججع بس شوي شوي
اسرار تراقبهم بنظراتها وبالها مو معاها
غداف:تيب احكي يلا ماعندنا وقت
راما: فدييييييييته جاء
شموخ:مين؟
راما:عبود جاء امس وربي اموووووووووووووووت فيه
اسرار رفعت عينها لراما وهي بتموت قهر:متى جاء
راما: متري من شفته نساني الوقت اصلا نسيت من يوم قال لي اني زوجته ومال احد شي عنده
اسرار كانت تهزء رجلها بتوتر واضح وشوي وتنفجر
غداف من البدايه وهي تحس بانقلابها من طاريه:بس ((رفعت اسرار عيونها لها))
غداف: حشى زلزال ياكافي تحتي ايش فيك؟
اسرار بعصبيه: مو شغلك
غداف: لا شغلي جالسه قدامي وتهزي وقالبه خلقتك مدري على ايش؟
خيييييييييير ترى الموضوع مايستاهل
اسرار بارتباك:أي موضوع
غداف ببرود:اللي موترك وقالقتني عشانه بهزك صراخك وكملت وهي تلف على راما ايه رامو كملي عن زوووووووووووجك وبالعاني قالتها اسرار انسحبت من الجلسه وهي مرتبكه والكل ملاحظ
راما:غدو وبعدين احرجتيها وجرحتيها الى متى وانتي مو متقبلتها
غداف:ااااااااااااااش لاتبدي
راما:الحق يزعلك
غداف:وانا ايش سويت قلت هدي شوي ضايقتني حركتها هي خايفه ومخبيه شي كيفها
راما:انا رايحه من اللي يجي معاي
غداف: اسرار
راما:لا تقول بتروح مع النقل الحكومي
غداف:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بداخلها الله يستر بس وما يكون اللي ببالي صح
رهف وشموخ قالوا انهم بيروحوا مع غداف لانهم لسه ماجلسوا مع بعض زين وهم طالعين قابلتهم ليالي ونفس نظرات التهديد والحقد ماتغيرت غداف تمسك على قلبها بتمثيل
شموخ تكمل عليها:ويش فيك يانظر عيني ويش فيك
غداف:حبي ااااااااااه حبي تغير علي
شموخ: مشتاقه
غداف:موت ابيها بس شلون ارضيها
شموخ:هههههههه حلوه روحي عندها وقولي لها
غداف:ايش اقول
شموخ:قولي ااااااممممممممممم ليالي يالخايسه لو مارحتي من طريقي انتي وهالعيون اللي تقولي زراير جاكيت جد رهف باقرب نعال على وجهك وانفجروا ضحك رهف: عمى جاكيت جدي ابرميه اليوم غداف:لييييييييييييش
رهف: تشبهونه على ليالي وخليه مستحييييييييييل
غداف تجلس عند رجولها وكانها تترجى: الله يخليك الله لايحرمك من جنته اعطيني ابي أي شي يذكرني بها ارجوووووووووووووك هههههههههههههه وانفجروا ضحك
ليالي قربت من غداف وسحبتها من شعرها من قهرها من كلامهم اللي كل الساحه سمعوه لان مستحيل يحكوا بهدوء
نطت عليها شموخ ورهف وسحبوها من شعرها ودفوها لبعيد وتجمعوا عند غداف البنات فيك شي
غداف:حقييييييييره والله اندمها الحقيره الشاذه ودفتهم ورجعت تضارب ليالي وكل ماحاولت وحده من صديقات ليالي تحاول تدخل تسحبها شموخ ورهف ويعطونها النصيب حتى صارت المضاربه بس بين غداف وليالي غداف بعد ماقدرت تثبت ليالي وصارت مقابله لوجها ليالي:اندمك انا يا كلبه
غداف:بيني وبينك حساب انتي فتحتيه اصفيه لك ذحين وضربتها كف قوي هذا لانك تجرتي وفكرتي في يوم تتطلعي بطريقي ورجعت ضربتها كف ثاني وهذا عشان غلطتك انتي ياكلبه ماتمدي يدك علي فاهمه
تجمعوا الاداريات وكل وحده تحاول تفك بس غداف كانت تدف فيهم ورجعت لليالي وهذا من طيب اصلي ابي ازيدك شرف:تفففففففوووووووووووووووووه
انتي كلبه ولاتفكري في يوم ياليالي اني اسكت لك الا بمزاجي ورمتها بعيد عنها وقبل
ماتو قف
صرخت شموخ ورهف: لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا

اسرار بتموت من قهرها وهي تلف البيت رايحه جايه وفي نفسها الله ياخذك يا غداف احسها تعرف كل شي بس كيف تعرف اوووووووووف ايش فيني جننتني حسبي عليها


***



دخل بكل برود صباح الخير
ماردت وكانت تزفر بقوه وتتافف
عبدالله:خييييييييير والنفس الشينه
اسرار: لا زوجتك نفسها احلى مني
عبدالله: أي زوجه
اسرار: راما في غيرها عالتني
عبدالله:احترمي نفسك هذا شي الشي الثاني اللي علتك هي اللي ياما ضفتك من نومة الشوارع ومن ربع ابوك السكرانيين وهي اللي خلتني اشوفك وخلتنا سوا
اسرار نزلت عينها من قهرها من كل شي كل كلمه قالها صح
عبدالله: وترى عيب يكون جزاء المعروف سبع كفوف يا اسرار واذا تكلمتي ترى اوقفك عند حدك
اسرار:عشانها زوجتك
عبدالله:ايه زوجتي وحبيبتي ومو من اليوم تعرفين انتي من زمان
اسرار: وانا
عبدالله:انتي تقومي وتجهزي لي الفطور واذا بتنكدي علي روحي نامي ترى انا تعبان
اسرار: اوووووووووووووووووف

***




عند سلطان دق جواله وهو بحوسة الشغل
رفعه من دون ما ينتبه
ابو تركي: السلام عليكم ياولدي كيفك
سلطان مصدوم
ابو تركي استغرب مافي رد:الو في احد معاي على الخط
سلطان بدا يستوعب:هلا عمي اسف معاك بس شوي انشغلت شلونك
ابو تركي: بخير دامك بخير طمني عنك وعن اختك
سلطان:تمام بخير اخبار الاهل
ابو تركي: تمام الله يرضى عليك الا كنت ابي اسالك كيف الجو عندكم
سلطان:مافهمت
ابو تركي:الجو حار بارد فهمتني
سلطان:الجو يفتح النفس هواء بارد وساعات ينزل شوية مطر
ابو تركي: تسلم لاني على بكره ابكون عندكم انا وتركي وابي نعرف الجو اشلون عشان نجهز
سلطان صدمه ثانيه
ابو تركي: لاتخاف راح ننزل في فندق لحد مخلص شغلنا ماراح نثقل عليك
سلطان: افا عليك ياعمي البيت لك انت تدخل وانا اخرج ماهقيتها منك بس انا تفاجات شوي وبعدين ليش الفندق بيتي موجود
ابو تركي: تسلم بس ما نبي نثقل عليك
سلطان: افا اشيلك بعيني ياعم انت واللي تبي بس انت قلي متى تجى وانا استقبلك وترى مااقبل منك عذر
ابو تركي: تسلم وتسلم تربيتك بس اجهز اوضاعي واكد الحجز واقول لك مع السلامه
سلطان: مع السلامه الله يحفظك

***



عند ياسر في الطؤاري بمكتبه
دخلت الممرضه دكتور هدا في طؤاري برا طلع بسرعه وشده الصراخ ومشى بسرعه بس
صدمه المنظر اللي شافه وقف متفاجي البنت نايمه على بطنها والكرسي كله دم وجهها مغطى بشعرها الكثيف وظهرها وكتفها ينزف وزحمه صرخ بعدوا شوي هذا قسم طؤاري ليش الوقفه والجمهره هذي اشر للمرضات يدخلوها لغرفة العمليات بعد ماطلب تحليل دم لها عشان يعرف فصيلة دمها لانها بتحتاج اكيد نقل دم على النزيف ولف على امن المستشفى وهزاهم على الفوضى اللي ماقدروا يمنعوها بس ما استغربوا لان هذي عادته مايحب أي شي يضر بحياة مرضاه
دخل غرفة العمليات وبدا شغله وخلص واعطاء الممرضات التعليمات واكد على انها لازم تتنوم
قرب منها وهو يبي يعدل نومتها على اساس انه خلص خياطة الجروح ولفها لناحيته ويوم شاف وجهها
انصدم لدرجة ان الكلام خانه وما قدر يحكي من اللي شافه !!

***
لهون وخلص آلبآرت !!
وآلتوقعآت عليكم يآ حلوين =)


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-17-2010   #18


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



***






البارت الرآبع





إفترقنا ..



وإنقطع حتى السلام !



طيّحوك شلون من عيني ؟



حرام ..



كل جروحي النايمه



صحّيتهم !!



صحّيتهم !!



صحّيتهم !!





عند سلطان اللي واقف ينتظر عمه وتركي شافهم داخلين توجه لهم وسلم عليهم ورحب فيهم
ابو تركي: تسلم ياولدي تعبناك معنا وعطلناك عن شغلك
تركي في نفسه الله والشغل محاسب في بنك فرحان مره بهالعايله
سلطان: انت قلتها ولدي ومافي شي من واجبك وقدرك ولف يسلم على تركي اللي يسلم عليه بكل برود
سلطان: كيفك ياتركي
تركي من دون نفس:طيب
سلطان:ويش فيك تعبان عسى ماشر
تركي: ويش شايف انت؟ واحد توه جاي من سفر كيف بيكون حاله وانت جالس تستعرض كرم اخلاقك علينا!!!!!!!
ابو تركي: تتتتتتتتتتركي انكتمممممم ولف على سلطان اسف ياولدي ماعليك منه ومن كلامه اللي زي السم
سلطان بابتسامه عكس قهره من تركي وتصرفه البايخ: افا ياعم تعتذر مني لا عشت ولاكنت قدرك كبير وسلم على راسه ومسك كتف تركي ما عليه تركي زي اخوي ومافي زعل بين الاخوان وهو معاه حق تعبان ومرهق وانا ما اعطيتكم فرصه ترتاحون يلا حياكم ومشى هو وعمه
(( كل هالكلام وتركي منزل راسه حس انه صغير بعين حاله تصرف سلطان هزه وكلمة اخوي اثرت فيه ماعنده اخ واصحابه للمصالح بس مااحس بيوم بقربهم منه ولا انهم اخوان له وسلطان من ترحيبه لكرمه ل بتسامته اللي مافارقته حتى من كلامه الغبي له ماتاثر وماحسسه بشي على انهم قاطعين فيه وفي اخته الا انه جاء واستقبلهم وكانهم مقدمين الدنيا له ما كانهم اللي تخلوا عنه هو واخته وماسالوا عنهم واذا سالوا يكون للمصالح بس حس انه لوحده ورجع يمشي عشان يلحق عليهم ركبوا سيارة سلطان وسلطان يسولف وكانهم اقرب الناس له وفرحان بيهم ))
تركي: سلطان اذا ماعليك امر وصلني لقرب فندق ابي ارتاح
سلطان :الا علي امر ونص فندق وبيتي موجود ليش عسى احنا مو قد مقامك يا اخوي
تركي: لا ما قلت كذا بس ماابي اثقل عليك ابوي عادي بس انا صعبه عشان اختك
سلطان: لا صعبه ولا شي واختي بعيده عن المكان اللي بتجلسوا فيه والخدامه راح تشوف طلباتك لو انشغلت عنك بالرغم ان شاء الله اني ما اتوقع انشغل عنك
تركي: لكن
سلطان: ترى عيب في حقي تتطلب هالطلب والا ايش ياعمي
ابو تركي:ماقصرت والله ومالك الا طيبة الخاطر..
((وفي نفسه كذا الرجال والا فلا مو الرخمه اللي وراي اللي يبي فندق تربية فوزيه من وين بيجيبها يعني))
تركي سكته أسلوب سلطان راقي وكرمه معاه وتصرفه كسر عينه وكبره في نظره وهو اللي جاي وهو يقول أكيد إنسان قروي وماله شي بالحياة بس اللي يشوفه غير



عند سهاد من بعد ما رجعت من مدرستها وهي على الجوال رسايل داخله شات من جوالها ومستلمه رسايل
روحي تحبك: خلاص ياروحي مليت ابي اسمع صوتك
جنوني عقل: شوي شوي بدري ماصار لنا اسبوعين وتحبني وتبي تسمع صوتي؟؟
روحي تحبك: ليش لا الحب ماله وقت
جنوني عقل: تبي تفهمني انك حبيتني
روحي تحبك: مو حب بس تعود بداية تعلق وفضول
جنوني عقل: قلت لي !!
روحي تحبك: ايه اش قلتي ؟؟
جنوني عقل: أشوف
روحي تحبك: ما يبيلها كل هالوقت
جنوني عقل: آنا راح أروح أنام مع السلامة
روحي تحبك: وسن لحظه
سمعت صوت المسج رمت الجوال وطلعت من الجناح وتوالت المسجات وهي مطنشه وماشيه









***






بالخاصره خنجر ...
وفي داخلي .. ( آه ) ..
............. و أشوف في صدري
طفلهـ لكنْ تموت !











عند سلطان
وصلوا على البيت بعد ماوقف عند مسجد وصلوا لظهر دخل ودخلهم المجلس اللي كان ماليه ريحة البخور والعود
من يوم دخل تركي وهو يحس براحه فضيعه كان البيت حلو ومتوسط الحجم دورين دور استقبال ودور لنوم وحوش كبير وفيه ملحق صغير عباره عن غرفتين نوم وصاله ودورة مياه مايتقارن بقصر عمه بس كان البيت هادي ورايق واثاثه ذوق
دخل البيت لقى سمو محيوسه وترتب وتطلع الاغراض بسرعه ومربكه الخدامه معاها حتى
سلطان: سمو ايش فيك خليك ريلاكس ليش هالحوسه
سمو: مدري بس آبي كل شي كامل
قرب منها وباس خدودها وجلس يلعب بشعرها ماعليك بيكون كل شي تمام وبعدين احتمال يطولون بتحوسي نفسك كذا
سمو: ماابي احد يحكي عليك وانك قصرت مع ضيوفك بشي
سلطان:قصدك عمي وبنظره فهمت معناها سمو
((سمو ماترتاح لعمها واهله من زمان وكرهتهم من بعد ماتخلوا عنهم يوم مات ابوها وامها))
سمو: ماقصدت شي
سلطان: طيب كيف امتحانك اليوم
سمو: تمام
سلطان: اخذ القهوه وقبل مايطلع لف على سمو اطلعي ذاكري وخلي جوسي تخلص الشغل
سمو: بس انا اليوم قدمت اخر ماده لي وكذا خلصت ..~
((سمو 21سنه اختصاص لغات وترجمه بجامعة الملك خالد ماتتقبل عمها واهله لان عمرها ماحست بقربهم كل اهلها كان سلطان وخالتها ام راشد وعمها نادر مايسال عنهم))
سلطان : على راحتك وطلع متوجه على المجلس



***


brb


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-17-2010   #19


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



***

تعاآآآآل ...!!!
لك عندي شوق مابرد توهـ !!
وجهي تعب من غيابك .. { لا تكبرني ..~



نرجع عند ياسر
كان مصدوم من اللي يشوفه
وبصوت يرجف: غداف مستحيل هذي غداف
دخلت الممرضه ورفع عينه لها ايش اسم المريضه وبداخله انطقي اسمها تكفين قوليه
الممرضه: مافي معلوم دكتور اهل هي برا يسجلوا بيانات
نزلها و طلع بسرعه لعندهم
كانت شموخ ورهف ذابحين انفسهم من البكاء
قابله الدكتورباسل صديقه بطريقه ياسر عسى ماشر
طنش ياسر وبسرعه مشى لحد شموخ ورهف وركض وراه باسل يبي يعرف السالفه
ياسر من وقت ماشاف شموخ ودقت قلبه زادت لانه تذكرها على طول وبنفسه عوض صبري خير رجعلي عمري وحياتي وسنيني بشوفتها يارب
ياسر: ابي بيانات المريضه اللي دخلت قبل شوي انتم اهلها صح
شموخ من بين دموعها:هي كيفها طيبه
رهف:واللي يخليك طمنا عليها ورجعوا يبكون
ياسر :هي طيبه جروح سطحيه بس عشانها نزفت وهي عندها فقر دم فاثر شوي وهو سبب الاغماء ومد لهم الورق عشان يعبون البيانات لانهم من يوم دخلوا وهم في بكى ومافي احد قدر ياخذ البيانات اخذت شموخ الورق وهي بدات تهدا لانها حست بصدق لهجته وشوي رمته على رهف:وجع بسم الله ويش فيك؟
باسل وياسر كانوا قريبين منهم ويقدرون يسمعون كلامهم وباسل مبتسم على حركاتهم اما ياسر كان في عالمها هي لسه نفسها بس ذبلانه شوي ونحيفه بعد وشعرها الطويل صار قصير بالمره حتى لو قالوا مو غداف راح اكذبهم انا متاكد من اول ماسمعت صوتها واحساسي يشدني لها
شموخ: اغبياء معطيني كل البيانات انجليزي ويبوني اعبيها مايعرفون اني مااعرف فيه الا الثلاث الحروف الاولى بالله هذا مو غباء منهم
خذت الورق رهف و رجعته لشموخ مااعرف مافهمت شي
شموخ: يا خسارة تعب جدك عليك فاشله بتدخلي بعد فتره جامعه وماتعرفي شي ومن نحاسة الحظ تبغي تسافري برا والسنه اللي راحت داخله دورة لغه وهذي النتيجه الله يعوض جدك خير
لفت رهف عليها: هيييي ترى انتي كنتي معي بالدوره وريني شطارتك انا من الصدمه مو قادره اركز
شموخ: صرفي صرفي بامشيها لك هاتي اوووووووف رهف: هاااااه وين يالفاهمه
شموخ: متري مو منا صراحه احد قال لهم يطبعونها بخط صغير شوفي شكلهم اختاروا الحجم واحد هنااباسل:هههههههههههههههه والتفت ياسر عليه اللي كان سرحان: ايش فيه
باسل اخذ الورق: شكل ثنتينكم فاشلات هاتي انا اعبي البيانات
رهف نزلت عينها من الاحراج كان معهم بكل كلمه قالوها
شموخ: ترى عيب تسمع كلامنا
باسل: كل المستشفى سمع مو انا وبعدين البنت بتتزوج وتولد وانتم لسه تفكروا تعبون الورقه وطالع في شموخ الخط واحد هاااااا
شموخ: ماراح اقول ووريني ايش بتسوي
رهف جات بتتكلم شموخ:ااااااش خليه يعرف يتمصخر حضرته
رهف دعست على رجولها وهي صاحت من الالم ااااااااااااااي
رهف تهمس لها: انكتمي كل اللي هنا يطالعون لمسرحيتنا
تااففت وسكتت
باسل وهو لسه يضحك: ايش اسمها المريضه وعمرها
وشموخ واصله حدها من القهر
رهف: غداف محمد الماجد عمرها 18 سنه
هنا ياسر انسحب وركض على مكتبه وجلس يبكي ...
استغرب باسل تصرف يآسر !!!
بس كمل البيانات و يوم جاء يمشي ..~

شموخ: وجع ليت اخلاقك زي زين وجهك والله انك مزيون وضحكتك شي والا كان رميت رهف عليك بس ملحك مسكني ما اسويها
مسك ضحكته ولف عليها :ترى حتى اخلاقي زينه زي وجهي
شموخ باحراج وقهر: انت ليش تسمع على حكي الناس ترى عيب
باسل: ترى صوتك عالي عيب انتي بنت خليك انثى شوي وترى لو طلعتي برا وسالتي الهندي اللي واقف برا حكى لك كل كلامك وبعدين شعرك حلو بس مو شرط تتطلعيه ومشى لعند ياسر
شموخ توها تنتبه ان شعرها برا لانها كانت متلثمه بشيلتها وقت ماوصلت المستشفى لفت على رهف يجعلك مدري ايش ليش ماحكيتي ان شعري برا هنا انفجرت ضحك رهف:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
شموخ: وجع
رهف من بين ضحكتها: مدري اصلا هههه ماانتبهت لك وبعدين ههههههههههههههه شموخ: عمىىىىىىىىىىىىىىىىى على هالضحك خير
رهف: ايييييييي بتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتني اووووووووووه ههههههههه رهيبه وانتي تاخذي محاضره من الدكتورباسل هههههههه


***



ياخِي - هاتَه .!
( قلبي ) ،/ اللِّي بينْ .. كفِّينِك .. | مماتِهْ ..



عند ياسر
دخل باسل عليه: ويش فيك ياخوي؟
ياسر رفع وجهه اللي كله دموع وبكىىىىىىىىى وضم باسل
باسل: ياسر فيك شي
ياسر: لقيتها اخيرا لقيتها
باسل: ايش لقيت
ياسر :غداف لقيت غداف كانت بين يدي كان احساسي يقول انها هي كنت حاس انها قريبه مني
باسل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياسر: كنت حاس انها هي من اول صدفه بيننا ويوم شفت وجهها كان الدنيا ضحكت بكبرها لي تخييييييييييييييييييل حبي وعمري وحياتي وحلمي من دقائق بس دقائق كانت بين يدي وانا اللي من عمر وانا ارجيهاااااااااا والله احبها ولو ايش يصير ذحين ما اخليها تروح مني
ياسر وهو بدا يهدى :اكيد مستغرب اللي انت عبيت بياناتها من شوي تصير غداف
باسل يعرف بقصتهم لانه حيل قريب من ياسر جلس وهو يحاول يروق من خوفه يوم شاف ياسر بهالمنظر وضربه بالملف اللي كانت بيانات غداف فيه: وجع وقعت قلبي على بالي فيك شي مفروض تضحك تنبسط مو تبكي كان احد ميت لك
ياسر:من فرحتي بكيت مدري من شوقي مدري من خوفي يالله ياباااااااااااااااسل ماتعرف ايش كثر مرتاح حسيت ان الروح رجعت لي سنيييييييين وانا عايش وماني بعايش سنييييييين وانا انتظرها بشوق احلم باليوم اللي اشوفها فيه وشفتها بس كانت تعبانه حيل
طلبتك يا باسل طلبتك
باسل: خير ايش تبي
ياسر: وجع من رباك اقول طلبتك تقول ويش تبي
باسل:هههههههههه جاك بس ابي اعرف ويش تبي
ياسر: سجل غداف من ضمن الحالات اللي استلمتها اليوم اكيد امها بتجي وماابيها تعرف بوجودي وابي كل بياناتها تكون عندك وابي اعرف ليش صار فيها كذا
باسل:طيب وغيره
ياسر سكت ورجع لسرحانه ومره يبتسم ومره يبكي ومره يسكت بس تسمع تنهيده من قلب محروق من سنين وبشوفتها بس للحظات انطفت ناره
باسل يبي يغير الجو وبخبث: ياسر حلوه
ياسر: مين
باسل وهو يقوم ويفتح الباب: غداف
ياسر وهو يرميه بعلبة الكلينكس اللي على الطاوله :وججججججججججع
باسل يرجع يدخل راسه: يلا انا ابروح اتطمن على المريضه الخاصه فيني
ياسر توه يستوعب وطلع يركض وراه
وهم ماشين صدم باسل بشموخ اللي كانت تمشي ومنزله راسها ومسكها قبل تطيح




***

brb


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-17-2010   #20


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



***

وهم ماشين صدم باسل بشموخ اللي كانت تمشي ومنزله راسها ومسكها قبل تطيح

شموخ: ايييييييييي
باسل بخوف:تعورتي
شموخ : ماتششششششوف وبعدين ويش تاكل انت اشك ان امك مرضعتك حديد
ياسر:هههههههههههههههه
باسل استوعب انها شموخ وبعدها عنه :بلاه من الرجه اللي فيك والا ماهو تواضع تمشي وراسك بالارض وبخبث يبي ينرفزها اعرف اني مزيون بس لاتتعمدي تصدمي فيني كذا اصلا ماتقدري تشوفيني
شموخ تشهق:هييي انت عسى مايزين حالك قال اتعمد قال
باسل: عجوز على هالدعاوي وهذا الواقع والا لا
شموخ: اوووووووووووف غبي من فيكم اللي ماسك حالة غداف
ياسر :ليش؟
شموخ: ايه انت امها موجوده وتبي تشوفك
ياسر بسرعه: الدكتور باسل
شموخ: بس انت اللي استلمت حالتها وهي بداخلها انا وين شفتك ؟
ياسر: لا مو انا الدكتور باسل
شموخ:انت الدكتور ياسر صح؟
ياسر باستغراب: ايه ليه في شي؟
شموخ ايوه تذكرتك ذحين: بس كنت ابي اتاكد من ذاكرتي
باسل: مره فاضيه
شموخ تسفه باسل:يعني موانت اللي ماسك حالتها؟
ياسر: لا قلت الدكتور باسل
شموخ وهي تبي ترفع ضغطه وين القى الدكتور هذا ذحين؟
باسل:خييييييير وانا ايش عندك ايش شايفه قدامك؟
شموخ وبكل برود:ولاشي
باسل: كيف؟
شموخ: انا مو شايفه انك شي قدامي وباستهزاء يعني انت اللي ماسك حالة غداف ذحين
باسل وبقهر:ايه عندك مانع؟
شموخ: اوووووووف صدق فاضي ومشت وهي تاشر بايدها يلا تعال وراي ياباسل خل يكون منك فايده
باسل وهو وشوي يطلع نار من راسه غبيه وتافهه مغروره على ايش

ياسر : مو قتك وانت الاخت الثانيه قلت انها جايه روووووح قبل تجي بنفسها
باسل: اوكي
ياسر : وارجع طمني
باسل وهو ماشي بسرعه يبي يلحق شموخ: طييييييب
لمحته شموخ وهو ماشي بسرعه :اوووووووف
مسكت يد الباب وهو صار وراها
باسل:بسرعه سنه تفتحي الباب والا تنتظري تشوفي زيني
شموخ: ايه انتظرك بس ابي اقولك ترى الثقل نعمه خل عنك الخبال جاي ركض يقالك مهم
حط ايده على ايدها اللي ماسكه يد الباب وضغط عليها بقوه
شموخ من الالم:ااااااااييييييييييييي
باسل: انا خبل يا طويلة اللسان
شموخ:وجع ايدي ياحقير فكها
باسل ويضغط بزياده على ايدها:اعتذري واترك ايدك
شموخ :تحلم
باسل يضغط بزياده
اييييييييي قربت بسرعه وعضته باقوى ماعندها
باسل شال ايده من على ايدها
وهي فتحت الباب ودخلت بسرعه ام غداف:جاء
شموخ:ايه
دخل باسل وسلم
ام غداف:ابي اتطمن على بنتي واذا تحتاج انقلها أي مكان انا راح انقلها
باسل بنفسه مالت عليك سلمي: لاما يحتاج بس تحتاج راحه
ام غداف:اشلون ما يحتاج وانت كاتب لها تنويم
باسل بنفسه الله ياخذك يا ياسر تنويم بس عشان تشوفها:بس ابي اتطمن هي نزفت دم كثير وتحتاج نقل دم ومغذيات بس عشان تقوى شوي والا الجروح سطحيه
ام غداف : طيب ابي التقرير الخاص فيها يبين انه اعتداء عليها
باسل :هو فعلا اعتداء ما يحتاج اضيف شي من عندي وهذا التقرير اذا حابه تتاكدي
ام غداف: لاخليه بكره بيمر المحقق وراح يشوفه
باسل على راحتك


***


من .. بعيد.. لبعيد

في كل ليلة كنت احتريك
لجل يدفى
[ لهيب الشوق ]
لجل يغفى
[ شعور الخوف ]
يكفي احس انك [ بخير ]
وانك عايش [ سعيد ]
من .. بعيد .. لبعيد

تخيل بس..!
من .. بعيد .. لبعيد !!!


برا كان ياسر على اعصابه واقف ينتظر باسل يطلع ويعرف ايش السالفه ولفت نظره منظر البنتين اللي جايين ركض لحد غرفة غداف وقال بنفسه اكيد وحده منهم سهاد الله يادنيا بنات خالي ومااقدر اتطمن عليهم او اكون جنبهم حسبي على من كان السبب
في غرفة غداف دخلت راما وسهاد وعلى طول ركضوا لحد غداف اللي لسه تحت تاثير المنوم وهم يبكون لفت راما لجهة شموخ: ابي افهم انتي ليش ماقلتي لي يعني ما اصير لها انسه شموخ
شموخ بتموت من غيضها وبداخلها مو قدامه يالغبيه انا اوريك شغلك بس بعدين: اووووف انا من ربكتي انا ورهف نسينا يادوبك بلغت ماما وقلت اني راح اتاخر ورهف نفس الشي
راما بعصبيه: مو عذر بس بعدين نتفاهم
ام غداف: هدي يا راما ترى حتى انا ماعرفت الا متاخر بس ماالومهم غصب عنهم
راما تتطالع بشموخ بنظرات تهديد شموخ تبادلها النظرات
قرب باسل من شموخ:صديقاتك حيل ناعمات مانعديتي منهم
شموخ:اطلع برا
باسل وبابتسامة استهزاء: نشوف من يطلع
باسل: لو سمحتوا خلوها ترتاح هي ما خذه منوم واكيد ماراح تصحى ذحين فياليت تخلوها ترتاح
شموخ واصله حدها منه غبييييييي
سهاد: انا ماراح اروح ابي اجلس عندها
ام غداف:خلاص سوسو اول ماتصحى انا راح اخلي السواق يجيبك
راما : خاله طمنيني عليها
ام غداف: ولا يهمك
شوي انفتح الباب ودخلت ام شموخ من يوم شافتها شموخ وهي بدات تبكي بصمت ماتبي احد يحس فيها انتبه باسل لانه قريب منها واستغرب بس تضايق حيل وما عرف ايش السبب
ام شموخ توجهت على طول عند غداف وسلمت عليها: ماتشوفي شر ياقلبي عسى ايدها الكسر
لفت على ام غداف:سلامتها ماتشوف شر
ام غداف :الله يسلمك
كانت ام شموخ قريبه من غداف وتسلم عليها وتقرا عليها تمنت انها تكون زيها بس ماتدري كيف ترجع بنتها لحضنها
ام غداف:خلاص يابنات روحوا ارتاحوا انتم وراكم امتحانات
شموخ: لا انا راح اجلس عندها
ام غداف: لا انا راح اجلس عندها ماله داعي انتي ماقصرتي
شموخ قربت من غداف وباست راسها وجلست تهمس لها: يلا حبيبي انتظرك انا لاتتاخري علي استاذنوا الباقي وطلعوا وراما طالعه زعلانه من شموخ ورهف عشان ما بلغوها باللي صار وتوجهت على طول ع البيت وسهاد طلبت تجلس لحد الليل وبعدين تروح ام شموخ كانت تنتظر بنتها برا شموخ لسه تتامل غداف سامحيني ماقدرت احميك سامحيني ((شموخ وغداف حيل قريبات من بعض وطول الوقت مع بعض وماعمرهم بعدوا عن بعض دايم سوا))
طلعت وطلع باسل وراها كان يبي يغيضها شوي بس طلعت وشافت امها رمت نفسها بحضنها وبكت
ام راشد:الله يهداك ايش فيك مافيها الا العافيه
شموخ ماو قفت بكى
ام راشد: يمه فيك شي يعورك شي؟
شموخ:لا بس ورجعت تبكي



***

BRb


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لبيه, الجنوب, ذبحني, بردك, حضنك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ديوان الشاعر / محمد ابن الذيب "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 54 07-23-2011 06:15 PM
"ديوان الشاعر طلال السعيد" a7med …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 1 03-01-2009 04:12 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
الديوان المكتوب للشاعر / ضيدان بن قضعان "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:45 AM
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:40 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية