الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-25-2011   #41


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (02:44 PM)
آبدآعاتي » 3,247,530
الاعجابات المتلقاة » 7394
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




◙◙◙
الجزء الاربـعــون والاخير !
◙◙◙



(الفصـل الثآني)


- إيش هذا ؟!
الخدامه :مآي بوس جيب هدا
نجلا شافت الاغراض من السوير ماركت..مالت عـ الاغراض وطالعت ايش داخلهم .. كان جايب تشبسات ومشروبات وكم غرض عشان العشا ..أبتسمت بإحراج كأنه داري عن جمعات البنات ههه
رفعت راسها للشغاله وهي ترجع شعرها ورآ اذنها :هو جابه ؟
الخدامه :نو ..رهمه بت هي آسك هم
نجلا :اها محمد قال لـ رحمه ..

طلعت من المطبخ عشان تتجهز .. أبتسمت لأنه قال للسواق يجيب الاغراض عشان جية خجل وندى ..
ضمت نفسها بـ فرح وحالميـه .. راحت غرفتها عشان تخلص لبس قبل يجون ندى وخجل
وهي ترقـى الدرج شافته واقف على رآس الدرج ويكلم احد وشكله جالس يتعذر ..أستنتجت انه يكلم ابووه لأنه يتعذر في شي عن الشغل ..
كان يسكر الكبك حق كم ثوبه وماسك الجوال من كتفـه ومييل رأسه .. ومبتسم ولا طالعها ..ماتدري هو ماأنتبه لها ولا يعتـبرها غير مرئيـه؟!

كملت الدرج وأتجهت للغرفتها .. وهي تدوس على قلبها ودها تحس إتجاهه انها زوجته صدق
ودها يبادلها نفس الشعور
وصلت للغرفتها وسكرت الباب ورآها .. تنفست بـ عمق
اخذت فستانها اللي مجهزته من العصر فوق السرير .. لبسته كان عباره فستان اسود لين فوق الركبه من فوق قصة الصدر مثل الدانتيـل فضي عليه سترآس كان نعووم وسنبـل
لبست معه سلسـال لولو طويل لفته مرتين حول رقبتها وصاير كأنه 2 واحد قصير والثاني طويل
وشعرها ستريت .. لبست صندل فضي وحطت قلوس وبلاشر ومسكرا

◙◙◙◙◙

حزني في ع‘ـيونيدمعةعتـابي !!
على الخـلان ..
مثل موج الـسواحل |يضرب ‘..
الحزن بـ/شراييني
شربت من مـرارة و البحر
والملح والطوفان
وتعبتاركض لـ صوووت
صـوووت
صــووت
صــوت
الـ "ورآ"
صــدري!!
◙◙◙◙◙


- وليه ماقلتي لي من الاول ؟!
ندى :مدري .. بصراحه بيني وبينك ولا تهاوشني يعني .. كنت ناويه ارمي الجوال ولا من شاف ولا من درى
خالد :منتيب صآحيه انتي ترمين جوال الرجال؟!
ندى:هههههه مدري يآخي
خالد :بس ندى حبيبتي مره ثانيه زي كذا قولي لي .. ومره ثانيه لاتهوجسين وتسرقين جوال احد
ندى:هههههه إن شاء الله

حست ندى بـ راحه نفسيه لما قالت لـ أخوها .. أبتسمت بـ راحه وحست كأن هم وأنزآح ..
تذكرت يوم دق عليها اليوم وهاتك ياتهزئ ..كل واحد يصآرخ عالثاني
/
- انتي عطيني كلمه زي العالم والناس قلتِ لي بكره وهذا بكره جا ولا شفنا شي
ندى عصبت :طيب يابن الحلال احمد ربك بعد اني معطيتك وجه لو احد ثاني سرق جوال لك وطق لك خـبر
طارق :لااا ياشيخه .. مشكووره صراحه
ندى :لا عااد تدق علي ..بعطي الجوال لـ اخوي وتفـاهموا
طارق:واخيراً ..خليني اتفـاهم مع رجال !! .. هاتي اخوك يالله
ندى :يارب ..إفــهم ! قلت بـ عطييه اخوي..هو مو عندي الحين بعطييه هو بيوصف لك البيت وتعال خذه
تأفف وسكر في وجهها وشكله صدق عصب
/

اول ماوصلوا رن الجوال وطلعته ندى من الشنطه كان المتصل ناصر .. رد عليه خالد

خالد : يآهلا .. وعليكم السـلام

نزلت ندى ماتبي تسمع المكالمه ..جت بـ تدخل بس ماتدري ليه الفضول ذابحها تبي تعرف وش بيقول خالد توها بـ ترجع للسياره شافت خالد نازل من السياره
خالد :نــدى !!
التفت :هلا
خالد :جيبي لي مويه من جوى .. انا جالس هنا احتري الرجال
ندى:هنا عاد ؟
خالد :إييه يالله روحي جيبي
ندى :أوووكي !

دقت على نجلا تفتح لها الباب ..سلمت عليها أي كلام وهي مرتبشه وكأنه مروعه لأن الرجال اللي هو طارق بـ يجي ودها خالد يعطيه الجوال وينقـلع لـ أبعد مكان فالعالم ويفكنا منه
اخذت مويه من الخدامه
نجلا :ندييييييو وش فيك جالسه احاكيك ماتردين علي زين
ندى :السالفه طوووويله وخالد يحتريني ..بقولك إيـاها من طقطق لـ السلام عليكم بس اصبري علي
راحت لـ الحوش واتجهت لـ باب السياره وتوها بـ تطلع شافت خالد واقف ومعاه 2 ويسولف معاهم ..
واحد كان لابس ثوب ورآفع اكمامه وعوارضه مرسـومه رسم وشعره صفر وشكله محلق من زمان لآنه بادي يطلع شعره
والثـاني كان لابس بدله ماتقدر تشوف الا تيشيرته اللي نص قميص من ck لونه ابيض والكتابه بـ النيلي
وخالد يسولف معاهم كأنه يعرفهم ..
- هذا نـاصر .. واللي معاه صديقه الصدووق
التفت ندى بـ روعه :طـــــارق صديق ناصر ولد عمك؟؟!
نجلا اللي تطالع معاها : إيه .. طارق صديق محمد وناصر وميش ويزيد وكل العائله الكريمه .. وش عرفك ان اسمه طارق؟
ندى حست انها بـ تصييح ..وضربت خدها ضربتين خفيف وهمست:يـاربيييييه!! ..
نجلا :وش فيييييك انتي بعد ؟!
ندى :مدري كذا ضايق صدري .. يختي ليه ناصر يصادقه
نجلا:خلاص بـ دق على محمد بقوله يقول لـ ناصر يترك طارق >عشان تتصفق من قبل القراء خخخ
ندى :لا تتهـزييين انتي بعد !!

◙◙◙◙◙
-وين بـ تروح ؟! مابعد شبعنا منك
محمد وهو يقوم :والله ماعليش يمه .. ورآي شغل
ام متعب : طيب كان جبت مرتك معك
محمد :نجلا عندها صديقاتها فالبيت ..
نوره :يوووووو اجل بجي
ملاك :يقـلع ابو ذبة الوجه ياشيخه
نوره :وش دخلك انتي ..انا وهي صرنا أصدقاء
ام متعب :عشانكم جلستوا مع بعض يوم صرتوا صديقات
محمد :ههههههههههههههه نجلا ميب تخالف ولو بقولها بـ تفرح .. بس انتي عاد خلي عندك دم
نوره تسوي نفسها بتقوم :اجل بقوم البس
ام متعب :اقول اها بس شدي أرضتس .. بعد مابقـى الا هي تذب خشتها عند بنات النـاس
نوره :هههههههههههههههههههه يمه مصدقه انتي
محمد :ههه يامحلك بس ذابه خشتك .. بعدين إن شاء الله اقولها تعزمك
نوره :إيييه وابيها تتكلف
محمد :إيه ابشري بها عمتي .. يالله فمان الله


ركب سيارته .. هو ماكان عنده شعل أبد بس رآيح للبيت لآنه مايحمل فكرة انه ينلعب عليه من جديد
نجلا بـ تعزم ندى ! كيف يروح ويخليهم كذا

◙◙◙◙◙


اول ماوصلت خجل خلتهم نجلا يدخلون المجلس فصخوا عباياتهم وبدوآ سواليف
وحكت لهم ندى عن سالفة اللفت ووش صار لها مع طارق
نجلا :يوووو وساكته ليه ماقلتي لي
ندى :أصلاً انتي في أشيا كثيييير كان لازم اقولها لك
وطالعت في خجل وأبتسمت وخجل توردت خدودها وحاولت ماتطالع فيهم .. نجلا كانت مثل الاطرش فـ الزفـه :ايييييش ؟!
ندى :بقولك السالفه .. تتذكرين لما رسلت لك مسج يوم قلتي لي انك عند حمولتك ؟!
نجلا تتذكر:إيوااا .. سوري والله ندى بس كانت صايرة لي ظروف ونسيت ابو ابو مسجك
ندى :ههههه لا عادي .. كنت أبي اقولك شي بعدها دقت علي خجل وقالت مو الحين خليها مفآجأه لما يصير كل شي صدق .. وعقب موافقة جميـع الاطراف .. احب اقولك إن خالد اخوي خطب خجــــل !!
رمشت نجلا كم مره .. أبسمت إبتسامه مدهـوشه وضايعه ثواني تحولت للضحكه يتخللها بعض الدموع
نطقـت بصوت بنبـض فرح :جـــــــد ؟! ندى تتكلمييين جد ؟!
ندى بـ ضحكه :هههههههههههه والله اتكلم جد

كان هالخبر فرحته أكبر من انها تتسع لـ قلب نجلا الصغير .. خجل بـ تتزوج يعني اكيد بـ تنسى محمد .. وخالد بـ يتزوج يعني أكيـد محمد بـ يقتنع ان مافييه شي بينهم
ماتقدر تنتـظر لين تقول لـ محمد بـ عيون تطفح فرح عشان يقتنع انه الوحيد بـ قلبها ولا أحد ينـافسه
نجلا بـ فرح خلاها تفقد التركيز :خجل ألف مبرووووووك ماتدرين قد إيش فرحت .."وبصوت عالي"..يآآآآآآآآآرب مره مبسوووووطه
ندى :هههههههههههههههه وجع لـ هالدرجه شايله هم اخوي ؟!
نجلا مافهمت :أخوك ؟!
ندى :ههههه لا يعني لأنه خطبك مره واهلك ردووه .. هههه وقلتي يووه ياعمري لين الحين يحبني
نجلا :هههههههههه تفكـيرك إسمحي لي
خجل تغمز لها :أخـاف اخذه واصير اخذت منك شي لك
نجلا بـ صوت كله حب وحالميـه :انا من بعد محمد مـافييه أي رجال يهمني ! .. "وكملت تخفف عن قلبها اللي تعب من النزيـف" ..هو زوجي وحبيبي وكـل دنيـتي ..
ندى :يآهوووووو .."تلتفتت لـ خجل" .. اسمعي عاد تسوين لـ اخوي نفس كذا واكثر ولا والله اكوفنك انتي ويآآه
خجل :لا والله مالك دخل أصلاً
نجلا بـ غرور :لا حبيبتي حبي لـ محمد مايوصل له بشر .. فيس إت
ندى :اقول لا يكثـر ماودك تضيفيينّـا ؟!
نجلا :ههههههههه قلت للشغاله مستعجله على رزقك انتي .."تسأل خجل" الا خجل كيف ابوك وافق ؟! اقصد ان خالد من برا العائله
خجل :خالد خطبني من سعود وسعود وبندر هم كلمـوا ابوي بالموضوع وبصراحه هو وافق لأني أرمله ويمكن قصده إن محد بيتزوجني من بعد فراس
نجلا :الله يوفقك يارب ..وانتي الف واحد يتمنـاك
خجل ببتسامه :ويـاك يالغاليه


وتخنقنيّالعبرهولّآآقوى=(
ذهوِل وَ صمتْوَآوجآع
آوجـــاع
.......آوجـــاع
-

كانت عيبه النـاعسه متسمره فالفـرآغ .. وده ياخذ نفس بس مخنوق ..
هو كان متجـسس يبي يسمع أي كلمه تبرء نجلا قدامه .. مر من المجلس وكان يقدر يسمع بـ وضوح .. قرر يسمع بس ماتوقع هاللي يسمعه
كان يركض ورآ سـراب .. بس ماكان متوقع إن هالسراب بيصير صدق ..
صحيح أكتشف ان نجلا بريئـه هو سمع كلام ندى وكلامه ونبرتها اللي تطفح حب صآدق مايقدر يطوله .. ولا كان متخيل إن في احد يحبه هالحب
هو غبي ! .. كيف مالاحظ حبها .. يمكن يلاحظ لكن كبريـائه كـ رجل يمنعه من انه يفكر او يحس ..لأنها خانته !!
جــآهل .. كيف يظلم هالبريئه .. مظلومه خلقه .. إنسانه لا حول ولها وقوه ولا قدرت تنتصر للنفسها بسبب مرضها ..
هو اللي جرب الظلم .. وحس بـ طمعه وتمنى الموت بـ سببه ويجي يظلم .. ومين ؟!
زوجته ..
كره نفسه مليـون مره على هالشـعووور

◙◙◙◙◙

- كيف إختبارك ؟!
هيله : حلووو , حليت كويس
أبتسم وهو يرمي تيشيرته عالسرير ويلبس بداله قميص أبيض خفيف بآرد .. أتجهه لها وجلس جنبها , وقال ببإبتسامه : كنت أفكر . لو نروح شهر عسل
هيله مبتسمه :بس تو الترم ماخلص
ناصر :طيب إذا سافرنا وين تبين نروح
هيله :كيفك
ناصر :لا قولي ..
هيله :عـادي وربي ,
ناصر طلع من جيبـه بطاقات :حجزت لنا انا وانتي ..سفره يحبها قلبك لـ وحده من جزر تآيلند ! .. بس انا وانتي فيها ..وش رآيك ؟!
هيله ببتسامه :ودرآستي طيب ؟!
ناصر :لا تخافين عامل حساب كل شي ! .. بس اخاف انتي في بالك مكان ثاني
هيله وعينها عالملزمه : ماتفرق .. عـادي
ناصر ماعجبته كلمة "ماتفرق" يمكن لو هي طالعه من احد ثاني كان يمكن هو خلقه يحس هيله ميب معطيته وجه فـ تجي تكمله بـ "ماتفرق"

لـي متـى؟
وانتـي وأنا ..
(صيـف) .. وشتـى !
لـي متـى .. مانلتقـي !
مـدري تحبيـن"الجفـا" ..!
ولا أنا حظـي شقـي،،

جمدت ملامحه وحس إن "طفـح الكيل" اختفت الابتسامه اللي على وجهه وسأل وهو رآفع حاجب بإستفهام : كيف يعني ماتفـرق ؟!
هيله وكأنها اتخذت لها مكان الدفآع من شافت تغير ملامح وجهه : أقصد أسـافر لأي مكان ولا أي شي مايهمني
ناصر يحاول يكتم غضبه :وش اللي يهمك طيب ؟
هيله : إني اخلص درآستي .. واصير دكتوره
ناصر :واللي يقولك إنك بـ توقفيين دراسه ياشاطره
هيله :إيييش ؟ .."ببتسامة سخريه " .. انت مب صآحي
ناصر قآم وجآ بيطلع :لا صـآحي !! .. ولا تشيلين هم الجامعه لأني بـ سحب جميع اورآقك !! .. وأسحبيها نومه حبيبتي لأنك مراح تروحين بكره
هيله قامت ورآه : بس انا كان شرطي إني اكمل دراسه .. ومن حقك علي إنك تنفذه
أشـر عليها ناصر بـ سبباته :آخر واحد يتكلم عن الحقوق الزوجيـه انتي !!
هيله :وليه إن شاء الله ! ..أجل زيك اخل بـ شروطي
ناصر أبتسم :انا ماأخليت بـ شروطي .. بالعكس انا ماعندي مانع تكملين درآستك وآخر شي أفكر فييه ارتبط بـ وحده أقل مني مستوى تعليمي !! .. لكن بالنسبه لي اتزوج وحده معها إبتـدائي وعارفه حقوق زوجها قدام ربها.."وكمل وهو يأشر عليها بـ راسه" ..ولا أتزوج وحده تهتم بـ دارستها والبـاقي بايعته بـ ريـال!!
هيله :ومن قال لك إني بايعه كل شي بريـال ؟!
ناصر :يووه !.. صح نسيت دراستك وأهلك والباقي مايهمك
هيله :ماعليك مني! انا حره .. ودرآستي بكملـها ومراح تمنعني عن شي
ناصر :نشـوف !
انقهـرت هيله .. ونفس الوقت خافت من ثقته وجديته وهي تدري انه بـ حركه من اصبعه الصغير يقدر يمحي أسمها من الجامعه كلها .. هي وش خلاها توافق تتزوج واحد من آل " ......." لو بس أستلعن عليها يذل اماً جابتها
هيله بصوت عالي وعصبيه :مالك حق تمنعنـي من دراستي .. وشروطك رآح تنفذها!! .. ولا طلقـني !
ناصر ببتسامه يخفي ورآها آلمـه :انتي الظاهر الطلاق عندك زي السلام عليكم .. شفتي يوم قلت لك ان مايهمك شي
هيله بـ برود قتـل ناصر ..:إييه كل شي عندي بايعته بريال مو انت تقول كذا ؟!
ناصر : انتي بـ كلامك هذا .. تخسرين أشياء يمكن ماتتعوض
هيله :أصدمني بعد .. وقـل انك مراح تعآلج أبوي

ناصر أنقهـر .. ودرجة العصبيه وصلت عنده h.. حاول ياخذ نفس يهدي نفسه لكن ماقدر ..
هو وين .. وهي وين .. حتى ماجاب طاري علاج ابوها عشان تجلس تقول كذا .. قال بـ حده خوفتها : إيـــه .. منيب معالج ابوك .. ووريني يـادكتوره كيف بتعالجييييينه
وأقفـى عنها بـ يطلع قبل لا يضربها ولا يدفنها في هالغرفه .. لحقته ومسكت يده وقالت بـ عصبيه :أسمعني !! ..ابوي بتعالجه ولا والله المحـآكم بينا
ناصر التفت عليها بـ صدمه خلت مخه ينشل .. طالعته بـ عيون فآرغه او يمكن تحمل كثير من الغضب .. :ووش بتسوين عمتي فالمحاكم ؟!
هيله :أخلعك لآنك مانفذت ولا وحده من شروطي !!
ناصر أبتسم بـ غضب وقهر ..ثوآني ضحك بـ آلم وقلبه ينزف :ههههههه .. مفروض انك تعرفين إن المحاكم ماتضرني ! .. وانا متى مابغيت اطلقك طلقتك ! ..وأبوك منيب معـالجه
وطلـــع !

◙◙◙◙◙

متأخرٍ آللحَينّ/ ..آكتشفتُ

أشيآءْ ڪثيرٍ إهمهآإ... }

إنيّ|مآع’َـَدتْ آهمهآإ!

وإنْ الغلآكآبوٍسڪآن~

[وٍالحُبْ]..مآلهّ أيْ مكآنْ’

فيّ|قْلٌبَهُاِ~

وإنيّ (آنـَـَـًًََـًًَـآ)مآإنيبْ آڪبرٍ همهآ. . !

◙◙◙◙◙

اول ماركبت السياره .. واستقرت فيها .. خلاص بـ ترجع للبيتها عقب زياره حلوه لـ نجلا .. رن جوالها بـ رقم غريب .. عقدت حواجبها .. من هاللي دآق هالحزه
ردت :آلوو
الطرف الثـاني :الو خجل ؟!
خجل حست بـ نبضه قوويه من قلبها .. شوي ويطلع من مكانه :محمد ؟!
محمد : ممكن تفسرين لي الكلام اللي قلتي لي إيـاه يوم ملكتي على نجلا
خجل بعلت وهي يالله تتنفس:.. أي ..إحم .. أي كلام
محمد :اللي عن خالد ؟! .. انا عارف الحقيقه بس آبي تفسير ولا والله يـاخجل إن اخلي بندر وسعود يدرون عن سوآد وجهك والكلام اللي قلتيه لي يوم ملكتي
خجل .. خـافت منه ..ماخافت من تهديده اللي يمكن ماركزت معه..لكن صوته المرعب .. حست إنها بـ تصييح يوم جت تنسآه وبدت تتعآفا من حبه .. رجع لها من جديد بـ قسوه ..قالت بإنكسار: انا .. إحم .. آسفه يامحمد بس كان ..
وسكتت لأنها مالقت تبـرير ..وش تقول وهي اساساً غلطـانه
محمد :ماتوقعت انك كذا .. ليه تتبلين على نجلا وتضيعيين مستقبلها عشان شي تآفه .. تدرين انك بهالحركه ممكن تهدميين بيت .. تدرين إنك الحين سببتي الحزن لـ نجلا ياخجل !! ..
خجل :محمد أنا آآسفه وربي .. انا قلت هالكلام لحظة غضب والله إن نجلا ماسوت شي
صـرخ فيها محمد :دآآري إن نجلا أشرف منك وعششششره من أشكالك يابنت الذين .. لكن عقابك عند ربك .. وجعل كل يوم أسود شافته نجلا منك يجيك عشان تحسين بـ حجم اللي سوييتييه
خافت .. وسكـرت الجوال ..قفـلته مره وحده وصارت تصـيييح بـ ندم .. تحس إن مالها مكان بهالدنيـا .. ودها تموت وتفتك من نفسها


◙◙◙◙◙

هآلضيْيْيْقه إلليْ كلٍ مآ رٍآحتْ, .

تعُوٍد معلّقهْ مآبينْ قلبيْوٍ صدرٍي . . !

نآ‘س تنآم مدهنّه بدهنْ عودْ‘

ونآستنآم مدهنهْ بزيتْ مقريْ, . .

◙◙◙◙◙

الساعه 12:30
دخلت للغرفه وهي في قمة توترها .. وش يبي منها
اول ماجاها المسج منه إنه تجي له الحين خافت انه فكر فيه المده اللي هو معطيه إياها
بلعت ريقها بـ خوف ! .. صح يكرها ..صح محتقرها واهي تدري انها بريئه
بس تحبه ولا تبي تتكرهـ .. فكرت انها تسافر برآ عند اخوانها اول ماتتطلق .. بس كيف بتقضي العمر من غير محمد
كم سنه بـ تعيشها من بعده ؟! ..10؟ أكثر ولا اقل ..20 ولا 50
وهل بـ تظطر انها تتزوج بعد .. كيف ترتبط بـ رجال بعده .. وهي عافت كل الرجاجيل عقب ماأنربطت أساميهم مع بعض
والحين وش يبي؟
هل بـ يجرحها مره ثانيه .. وبيتهمها بالخيانه ؟! .. عدت سيب الجناح وطلعت على صالة الجناح اللي كانت وسيـعه وتحتوي على مطبخ تحضيري وجلسه ورآ الصاله اللي فيها تلفزيون بلازمـا .. ومن جهة اليسار حمام
اتجهت لـ غرفة النوم وين ماكان .. دخلت كان ظلام الا من نور الابجوره اللي كان مثبته عالجدار فوق السرير .. النور خافت ..
لقته معطيها ظهره .. ويد حاطه عند خصره والثانيه يدلك رقبته فيها بـ توتر ..
كانت شابكه يديها بـ خوف من أي جرح ثاني بـ يدمي قلبها ..
التفت عليها وماكانت تقدر تشوف وجهه كله بسبب الظلام.. اصلاً ماله داعي تشوف هي حافظة له صور في قلبها
أبتسم لها بـ توتر .. هي أنصدمت ؟!
أبتسم ولا يتهيـأ لها في هالظلام .. كانت امنيتها تروح تفتح النوره وتجيب كشافات بعد عشان تشوف بـ وضوح
هل هو يبتسم صدق لها ولالا ؟!
تقدم لها .. ومع كل خطوه يخطوها كانت نجلا تحس إن بـ يغمى عليها .. وش اللي يصير .. كأنها فقدت التركيز
هل هو حلم .. وبعدها بتقوم منه وبتكتشف ان اللي صار وهـم زي دايم
لما تنام فالليل وتتخيل وتحلم فييه يضمها ويهمس لها بـ أحلى كلمات الحب ؟!
مسك يدها وسحبها معاه .. كان يمشي على ورآ وهي منصاعه له ولو كانت تدري انه بـ يرميها لـ نار ولا أي شي .. بتروح معاه لأن هالوقت هي ماتسوف غيره هو

جلست ومخها مشلول عن التفكير .. تحس انها تايهه طالعت بـ عيونه
ماكان يطالعها بـ كره او إحتقـار ..رمشت كم مره تطالعه ..تتأكد من الرؤيـه
لا جد مايطالعها
شد على يدها .. نزلت عيونها تطالع يده ثم رجعت تطالع وجهه متعطشه لأي كلمه منه تنهـي حيرتها وقلقـها وخوفها
تسقي قلبها .. وتدآويه
محمد بـ بصوت هادي بـ ترجي وآضح :نجلا .. سـامحيني !
طالعته وكأن كل شي جواها خانها .. بلعت ريقها وهي تطالعه من غير أي جواب لا بـ تعابير ولا بالكلام
تسـامحه ؟! ليه هو عنده شك عقب هذا كله إنها ماتسامحه
هي تتمنـى انه يدري انها مظلومه عشان كل شي يرجع لمجاريه

محمد :نجلا انا ظلمتك .. وربـي آسف انا مسعد اسوي لك اللي تبينه
دمعت عيونها .. وش يسوي ؟! .. وش اللي مفكره تبيه يسويه ؟!
هي ماتبي غير حبه .. تبيه جنبها .. يحس بها ويحبها زي ماتحبه .. اما هو خاف من سكوتها وظن انها ميب مسامحته .. أبتسم لها وطالعها بـ نظره ياما وياما تمنتها .. النظره اللي كان يطالع فيها كل من يعز عليه الا هي
نظرة الحب والحنان اللي تحسس اللي قدامه إنه صدق شخص غالي .. :ماسمعت ردك

لآ تنتظر منيح’كي..
آلمس على صدري وشوف..~
كم خ’فقه اتع’بها الوقوف..~
وكم ع’برهـ جتلك تشتكي..~
ترى الشع’ور اللي قلتني بغ’يبتك
طول شوي..!
شف كيف ع’يني تنكسر
والخ’اطر اللي منكسر
قلبي.....
وآح’سآسي ..........
وآنآ...............
شف كيف [ جرح’نا الظما ]
يآصاحبي قلبك ع’مى !!
ولآ آنت
!؟ماودك تشوف

نجلا ارتعش فكها .. وتعرجت حواجبها علامة إنها بـ تبكي .. بس ماتدري ليه .. حست بـ اطرافها أحمرت وهي تناظر تحت :انا ..
ونزلت دمعتها وطاحت على يده اللي ماسكه يدها .. اما هو ضاق صدره .. وأنب نفسه مليونين مره ..


محمد : انا كنت مار من عند المجلس اللي جلستي في انتي وخجل وندى .. وسمعت كل الكلام .. خالد يصير اخو ندى وهو قد خطبك زي ماقلتي لي .. انتي ماكذبتي علي .. انا كنت مخدوع .. قبل ملكتنا بـ فتره واصلني خبر إن نجلا تحب خالد ماأقولك ماحطيت في بالي ..وقلت كلام مُرآهَـقَه لكن قلت انا بـ عرفها وأتاكد بـ نفسي .. فترة المكله انتي شفتي كيف حالتنا .. ماكان بينا إتصال كثير .. وبعد الزوآج ماأستمريت معك الا اسبوع وصار اللي صار الله لا يعييده .. انا ماكان عندي أي فكره عنك ابد .. ولا شفت منك لا خير ولا شـر ..
سألها بـ إستعطاف خلا قلبها ينعصر وينخلع من مكانه خصوصا بـ نبرته وصوته اللي تحبـه :تلومـيني ؟!


ماتلومه .. ومسـامحته وماشالت عليه اصلاً .. صحيح انكسر خاطرها وانجرحت ..بس ليه ماقال لها ولا كلمة حب ؟!
حتى كلمة "الله لا يعيده" مامرت على مسامعها كذا
ودها ترد .. ودها تقول له انها مسـامحته .. بس ماقدرت لأن طريقته ماكانت مثل ماقلبها يطمع به ..عشان كذا هي مصدوومه
اكتفت أنها أبتسمت له وهزت راسها وكأنها مغصوبه تسامحه
لاحظت على وجهه عدم الرضى .. ماكان يبيها ترضى بـ هالشكل ..قام وطبع بوسه على جبينها
محمد بـ رقه وحنان :انا طالع .. وبخليك مع نفسك تفكرين شوي .. نجلا انا زوجك خلينا نفتح صفحة جديده ونعيش زي أي زوجين .. وأوعدك اعوضك باللي يرضييك
نجلا طالعت تحت وتجاهد عبرتها ..لين حست بها في حلقها تخنقها وتعطيها طعم مُـرّ وودها تنفجر عشان ترتـاح .. :انت تعرف وش اللي يرضيني ؟!
محمد :ايش ؟!
رفعت راسها وابتسمت له مره ثانيه مثل التايهه .. بلعت ريقها وهي تمسح دمعتها :ولا شي ..
أبتسم بـ حزن نص إبتسامته جذابه وطلع ..

اما هي اول ماطلع كأنه ماصدقت خبر وفجرت كل العبرات اللي داخلها واتعبتها وبكت بـ صوت وتنتحب .. مالت على قدام وهي حاطه يدها على فمها
ليه مو فـرحانه مثل ماكانت متخليه لين جا يستسمح منها ؟!
ليه مو مبسوطه بـ براءتها ؟! .. ليش لين الحين تحس بـ شوق له وقلبها محروم منه .. بللت دموعها الفراش وهي تحس بـ ضيق بيموتها
◙◙◙◙◙

كانت جالسه عند الشباك .. وتهوجس برآ .. بس ماتفكر باللي تطالعه ..
- جـوان وين وصلتي
التفت وهي مرتاعه :بسم الله متى دخلتي ؟!
الجوري : من زمان .. "وبـ تفحص" وش تفكرين ؟
جوان رجعت تطالع الشباك ويدها على بطنها : بطني بدآ يكبر وحسين ماقام .. اخاف اولد وهو ماقـام .. وأخـاف .. "خنقتها العبره".. إحححـم !
ولا قدرت تكمل لأن عبرتها منعتها .. حاولت تنظم تنفسها .. عشان ماتضيق صدر اختها .. فتحت عيونها على وسعهم ورمشت كم مره عشان ماتدمع وتبين طبيعيه ..
الجوري وهي تحط يدها على كتف اختها :تعوذي من الشيطان .. تسمعين بالتفـائل
جوان :ههههههههههههههههههههههههههه .. يمكن !
ابتسمت الجوري على ضحكة اختها رغم انها تدري انها مجرد متنفس لـ اللي داخلها .. بس اهم شي شافت بسمـة اختها


◙◙◙◙◙

- مدري أفـرح .. وأبارك لك .. ولا اعصب واتفل في وجهك
محمد :صح لسانك
مشعل منقهـر :هذا اللي بـ يمرضني .. وش تحسسس به انت .. بدال لا تروح ترآضيها وتستسمح منها .. جالس تستظرف حضرتك
محمد :انا رحت لها ورآضيتها زي ماقلت لك .. وقلت لها بخليك مده مع نفسك تفكرين .. "وبـ قلق" .. اخاف ربي يعاقبنـي ولا تسامحني والله إن تصير حوبة فهد فيني وقـل محمد ماقال
مشعل :ههههههههه ..
محمد :وقسم بالله إن ذا الجوال في دمجتك إن ماعقلت
مشعل :ههههههه معليش ..بس تفكيرك غبي إسمح لي ولد اختي .. وش دخل فهد هماك مسامحه
محمد :وان قالت مسامحتك بس طلقني؟
مشعل :انت طقيتها ؟! فضحتها ..شهرت بها ؟! ... لا أتحداها تلقى واحد زيك .. روقنا محييمييد يرحم امك .. إلا بيدور مشكله
محمد ساكت ويفكر بـ كلام مشعل .. لكن هذا تفكير مشعل اللي محسسه انه مسوي شي صح .. لكن وش بـ يكون تفكير نجلا
مشعل :محمد .. شف منيب من النوع الرومنسي والشآعري .. واللي أحب اقول كلام يدغدغ احاسيـ..
محمد :اللي بعده يايدغدغ
مشعل :هههههههههه .. ليه ماتعبر لها عن مدى حبك لها ..قد قلت لها أحبك ؟!
محمد :لا .. وشوله اقولها لازم هي تعرف إني احبها من أفعـالي .. واهم شي اني احترمها واعاملها كويس
مشعل :ههههه هذا في بيتكم مع امك وخواتك .. لكن زوجتك لا .. لازم حتى لين دقت عليك قبل لاتسكر قل آآي لووف يوو
محمد :تتآبع أفلام وآجد الله يصلحك
مشعل :لا جـد محمد ..رح لها وقل لها بحبك
محمد :يصير خير




◙◙◙◙◙

- فرحتها كانت غريبه ههه يالبى قلبها نجيـلآ
خجل :ههه ماتوقعتها بـ تفرح كذا والله
ندى :ليه تحسبينها تحب خالد
خجل تذكرت روحتها لـ بيت محمد .. صحيح ماتتذكر هي وش قالت لأنها هذاك الوقت عآريه من عقلها ومن شي أسمه منطق يمكن يدلها .. ماتتذكر وش قالت .. بس صرآخ محمد عليها كان شـي ثآني .. كان كفيل انه يحطم قلبها ..
ندى :آلوو ..خجيل وين رحتي
خجل :ندى انا تعبـانه .. ودي انام تبين شي؟
ندى :سلآمتك يالغاليه

◙◙◙◙◙

- سلآمات .. حبيبي مو على بعضك سـلامات
ناصر يحاول ينسـاها .. قال يغير الموضوع :الحين بالله انت كيف تتجـراء تنافخ على اخت صديقة خجل ونجلا
طارق يحك راسه :إيه صح نسيت أسألك من خجل ونجلا .. ووش جابهم هم واللي سارقه جوالي في بيت اخوك
ناصر :نجلا وخجل بنات عماني .. وندى صديقتهم ..فهمت ياتنكه ؟
طارق:طيب وش جابهم في بيت اخوك ؟
ناصر :نجلا مرة اخوي .. وش فيييييك فاقد الذآكره
طارق: آهـآآ .. نجلا أللي .."وهز راسه يعني تذكر وكمل يحك ذقنه".. زاد استغربت قلت وش جابهم عند محمد ..شكيت فـ أخلاقه
ناصر :ههههههههههههههههههههه
طارق : والله خساره .. محد بدق عليه وأهـزءه تعودت عليها
ناصر :وين تعودت معه .. ترا جوالك ماكمل ولا يومين عندها ..
طارق: ولـوو يآخي .. اول مره أهـزء بنت ولا تتزييعل علي وتتميصل ..
ناصر:بلاك حمار ماتعرف تتعامل مع الجنس الاخـر
طارق:وشوله اعرف .. 27 سنه اتعامل مع اوادم وين المشكله ؟!
ناصر :التعامل مع الانثـى فن ياحمار
طارق: طول عمري منيب احب الفن .. وإن كانك تعتبر الاغاني فن فـ انا اتذوقه فقط
ناصر :ياربيييه عالظرافه
طارق:هههههههههههههههههه

◙◙◙◙◙

ع`ـِلمهـِآِـآِ وشلـِون لآِآِمـِـِرت ع`ـِلى بـَـآَـَآلـِـِي

............................................. آروح` وآضـِمـِ صـِورتهـِآِـآ وآقبلهـِـِآِـِآ

ع`ـِلمهـِآـِآ كيف آنشـِغـِل ع`ـِن كثـِرهـِ آشغـآِـِآلي

.........................................وآسـِـِرـ ِرح` وآغ`ــِمض عيـَوني وآتخ`ـِيلهـآ


كان متـردد يدخل الغرفه ولالا .. حس بـ الخوف من اللي بيصير .. إن ماسامحته وطلبت الطلاق .. هو مب مستعد ابد انه يخوض تجربة زوآج فاشلـه
رن جوال اللي فضحه واكيد نجلا سمعته .. دخل عقب ماكان واقف يفكر يدخل ولا ينتظر لين يحس انها نامت ..بس هالجوال فضحه بـ نغمته اللي صوتها عالي
شاف المتصل>أبو فراس
كشر وحطه صامت .. ماله خلق أبد أبد .. دخل لقاها واقفه عند الستاره .. وتطالع برآآ .. وقف وهو عارف انها حست به داخل ..
التفت عليه مبتسمـه .. وقالت بـ صوت خافت :توقعت طآلع لين الحين
أبتسم هو بعد :لا مشعل كان يبيني في شي مهم .. ورجعت
رآح وغير ملابسه .. جلس عالسرير لقاها ترتب ملابسها فالدولاب .. أرتـاح من قلب يوم شافها ترتب ..ماعندها نيه تطلب الطلاق! .. وين تطلبه وابوها طاردها منه
بس يحس إن لين الحين في نفسها شي ..
طيب دامها شايله بـ قلبها ليه قالت سامحتك .. أكيد لآن مالها غيره
واللي عذبـه اكثر انها ماصرخت عليه .. ماتمنعت شوي ثم سامحته .. وش يسوي الحين .. إن قالها سامحيني مره ثانيه وش بتقول عنه
بتقول انا مسـامحتك
بس أيام اول اسبوع لهم قبل السالفه كانت معاه احسن بـ مليوون مره .. كانت لابسه روب نحـاسي وكأنه بـ نعومته منصب على جسمها ..
وشعرها فاكته ومخليته بـ طبيعته الكيرلي .. كان شكلها جذاب وهي من الخلف كيف اذا التفت .. بـ تعذب قلبه
قام .. وأتجهه لها وكان هي تعلق آخر لبس لها وسكرت الدولاب .. والتفت .. وقفت مكانها .. ولمح جفلت منه او تفـاجأت يوم شافته قريب منها .. أبتسم
طالعت فالجهه الثانيه تهرب من عيونه .. كأنها هي الغلطانه مب هو .. عضت شفايفها بـ قوه شوي وتحسس طعم الدم .. قرب منها .. لين صار يحس بنفاسها
رجعت لـ ورآ لين صدمت فالدولاب .. ووبردوة الدولاب على ظهرها خلها تتقدم وتصدم بـ صدره ماقدرت تتحرك او ترجع .. ولا حتى قدرت ترفع عينها تطالع في صدره ..حست إن الكون والوقت وقفوا .. وإنها خآرج الوآقع .. لو تنسأل هي وين بتقول مدري
حست بـ يده تطوق خصرها وظهرها من ورآه مستسلمه له لـ المره الثانيه .. تكره ضعفها .. وتكره عشقها له .. اللي لو يقولها طبي من الشباك خطر تطب كله لأنها خارج وعيها لين صار قربها وطالعت فـ عيونه
رجع لـ علقها يوم جت بتسـأله اذا هو يحبها .. لكنها فالمقابل هي اللي جاوبته .. رفعت راسها له قبل لا يسـوي أي شي ..
تبي كل شي يكـون بـإسم الحب مو لأنهم بس زوجين .. طالعته ووأستجمعت قوتها .. ونطقت بـ :محمد .. تحبني ؟!

طالع بـ عيونها .. وكأنها تقوله مالك حق تلمسني حتى من غير حبْ ..وهالنظره جرحته ..هو ماعنده إستعداد ابداً انه ياخذ زواجه من هالمنحنى .. تذكر كلام مشعل يوم قـال له عن تقدير الانثـى لـ كلمة أحبك .. لكنه ماتوقع إن نجلا ممكن تهتم بـ حبه لها .. خصوصاً انه ظلمها وأتهمها في شرفها
كيف تبيـه يحبها وهو مسـبب لها التعاسه .. ووش تبي بـ حبه لين هي مابقـى لها من الدنيا أحد .. وكلاً تخلى عنها .. يبي يبـين لها إنه يحبها .. توه بـ ينطق
لكن نجلا – فالمقـابل- أنجرحت من سكوته .. وفسرته بـ شكل ثآني .. أنجرحت من قلبها .. هي تسأله ومتوقعه إجابه لكنه سكت
صحيح لو بيقول لا ماأحبك بـ تنجرح لكن هذا مايعني إنها مراح تنجرح لو سكت .. بعدت يدييه بـ هدوء .. وهي تجمع بقآيا مشاعرها .. والامـل اللي أصآبها بالتخمه في اللحظه اللي كانت في حظن محمد
معقـوله يحب جسدها بس وهي لا .. مايحب نجلا لآنها نجلا .. وهي مجبوره تعطيه حقوقه لآنه زوجها وهي مايحق لها تتجرع حبه ..
تركته وتوها ماشيه خطوه سمعت جوالها يرن .. راحت اخذته وكأنها فرحت إن فييه شي بـ يستر "فشيلتها" قدامه .. الحين وفي هاللحظه تحس معد لها حق تطالب بـ حبه لها
طالعته ببتسامه وداخلها عبره تخنقها ودموع تجاهد عشان تطلع :هذي ندى .. هههه دقت بـ متآخر ادري .."ورصت عالجوال شوي وينكسر" ..بقولها

حست بـ غباءها .. وتفاهتها .. وضحكتها اللي بـ وقت غلط .. لكن عقلها في حالة غيبـوبه ..وقلبها في حالة صدمه .. وجالس ينزف
عطته ظهرها بـ تطلع .. وهو أتجـهه لها وكان ورآها واخذ الجوال منها قبل ترد قفـله كله
وحطه بـ جيبه .. لف يـ يديه حول خصرها وشدها له .. قرب فمه ناحية أذنها :تسأليني إذا احبك او لا .. طيب ليه ماتنتظرين إجابه
خنقتها العبره وارتعش فكها ..وش اللي الاجابه اللي بتجيها .. مافيها حيل أبد تنصدم من جديد ..خل يعطيها وقت تستجمع قوتها .. وتأقلم نفسها بإنها تحب حب من طرف واحد.. قالت بـ صوت بآكي مليآن دلع غير متصنع خلآ محمد يروح "وطـــي" : ولا يهمك .. مدري وين عقلي يوم أسألك
محمد طنش كلامها :نجلا أحبـك من اول يوم شفتك فييه .. الحين اموت فيك يالغاليـه

ضـ۾ـني ۾ـۈۈۈۈۈت ۈ ح’يآآآآآة . . . إنتفض ۾ـثڷي ۈڷــہ
.....إنتفض ۾ـثڷي ۈڷــہ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,۾ـثڷي ۈڷــہ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ۈڷــہ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ۈڷــہ



نجلا حست بـ قلبها يرجع ينبض من جديد ..إيقنت انه حلم .. وانها بعد شوي بـ تقوم .. كانت امنيتها .. وحده من 2 ..يايصير صدق .. ولا انها ماتقوم من هالحلم .. رفعت يدها تحسست يده اللي ملفـوفه عليها ..مب حلم سكرت عيونها ونزلت دمعتها .. لكن هالمره دمعت فـرح
جلست فتره ساكته .. كأنها تطلب وقت تستوعب فيه .. حست إن عضلاتها أرتخت من المجهـود اللي بذلته فـ حبه .. ارخت نفسها عليه شوي وسندت راسه على كتفـه .. وهي تسمح لـ دمعتها تنزل ..
كانت تحس بأنفاسه تلفح رقبتها .. ودها تصـرخ لـ الدنيا وتقولهم إن محمد يحبها .. الوحيد اللي حبته هالكثر .. صآر يحبها ..


نآم على صٍ'ـَدري وصآرحنيّ.. }-

وفضّ آلصٍ'ـَـَمت بـَـَ/.. ـآحسٍ'ـَآســك!!

وخٍ'ـَـَـلّ الحُب ليّ يجٍ'ـًـَـَـَـَريّ . . . . ~

وفضّـفـض لــي بـعٍ'ـَـَـد ع'ـًـَـَـَمـرّيُ. . !

و [ عاتبـنـي ] و [ فهـمـنـي ]

◙◙◙◙◙

إڪـسـري صمت الڪلام
غرقـيني بـ الملام ‘
العتاب اللي من لسانـڪشهد
بـ أعترف لڪ
انا غلطان و| أنـاني
بس أحبـڪ
حب غ‘ـآمر قلبي وروحي وڪــَـًََـًًَـًَـيـآني
سآمحي جهلي وغبـائي
وغرقيني بـ الملام
بس أرضــَـًََـًًَـًَـي بـ الغرآم
قولي.. قـولي !!
وش بعد عاتبيني
يـ‘ اللي ڪل ڪلمه من لسانڪ شهد ,,

◙◙◙◙◙


من بكره !
رجعت من الجامعه ورمت شنطها عالارض بـ قهر وعصبيه .. وكان داخلها عطر وتكسر .. لين فآحت ريحته فالغرفه
كل ماتتذكر إن أسمها انلغـى من شي أسمه جامعه تنقهـر وتغلي
كانت تغلي .. تشب وتضوي قهـر وعصبيه .. دخلت مكتبـه
كان الهدوء يعم المكان وهالشي خلاها تعصب .. تبي تفجر فييه .. تبي تذبحه وتخلص عليييه
يوم حست إنها بدت تستلطفه وتبلعه ..يقوم يسوي معها هالحركه البـآيخه !!
الحين انفصلت من الجامعه .. وأكيـد قدم لها إستقاله من المستشفى
أتجهت لـ مكتبه ورمت كل الاورآآق عالارض بـ قهر وكأنها تحط حرتها فيييها
دفت كل اللي عليها لين صار الطاوله شبه فـارغه
جلست عـ الارض وهي تحاول تمنع دموعها من انها تنزل لكن .. رفضت ونزلت بغزآره على خدهـا
ليه عطت نفسها أمل ووافقت تتزوج .. كانت مرتاحه اول ..صحيح تشتغل وتتعب بس ماكان عندها ناصر
بكت بـ صوت عالي .. اول مره تبين للنفسها انها عآجزه .. كانت دايم هي الي توقف قويه وساندت اهلها في وقت ضعفهم
الحين يجي ناصر ويهدم كل شي .. عـم الهـدوء المكان شوي ..
سمعـت صوت ..رفعت رآسها .. كانت آلـة الفاكس .. طالعت الورقه اللي كانت تطلع .. ببـطئ قلتها .. تحس كل شي حولها مروق وعـادي الا هي ضربات قلبها مليووون وعصبيتها مخليه معدل تنفسها سريع
قامت تبي تشق الورقه ..أكيد انها مهمه وتهمه
اول ماطلعت من الالـه فتحتها كان مكتوب عليها الابنجلش .. قرت كم سطر .. كانت متوقعه يكون شي عن الشغل ..
لــــكن
صدمتها .. إنها رساله من مستشفى في أروبـآ وموافقه على علاج ابوها
شافت أسم ابوها مكتـوب عالورقه ..خقنتها العبره وتحس بأطرافها بآآآرده وترتجف .. تجمعت الدموع بـ عيونها من جديد لكن هالمره ندم
نــــــآدمه لآنها كانت بـ تضييع من يدها ناصر !! .. معقـول كان طول الوقت جالس يخطط يعآلج ابوها .. ولا في أحسن مستشفيات اروبا وعند طبيب متخصص
قرت التـآريخ اللي محددين فيه موعد السفر .. كان في نص عطلتها بعد دراستها
وهي اللي خربت على نفسها بـ كلامها الغير موزون ..
دايم يدور رضآها بس هي تجرحه وماتهتم له ابد
ضمت الورقه ورفعت رآسها ودموعها تنزل .. وجهها صآر لونه احمر ..
هو قـال لها أمس مراح يعالج ابوها لآنها أستفزته ..هي الغبيـه ..هي اللي كانت بـ تضيعه من يدييها
تركت الورقه في مكانها .. واتجهت لـ الغرفه .. وهي موآل فـ رآسها

عشان الحب !
واللي بيني وبينك ..
ع‘ ـشــــان الحب
أبيك ترآجع أحسـاسگ وتنسـى جروحي و آلامـگ
حرآم إنـّا بـ هذا البعد ,
تضيع أيـامي وأيامك !!

الساعه 6:45
دخل للجناح وهو تعبـان .. جسدياً ونفسياً
طول ماهو فالشغل يفكر فيها .. وكيف إنه امس زعلها .. احيانا يحس أنه نادم لانه ارتبط فيها
لو كان محافط عالمشـاعر اللي يكنه لها .. وانه اعلى درجات الاعجاب واخفض درجات الحب .. سهل يعـالجه
لكن الحين .. يوم حبها وعشقهـا .. تعودت على قربها رغم ان مالهم الا شوي متزوجين
يوم تـعود على صوتها وحسها فـ البيت .. مايقدر يتركها
الحيـاة يمكن مستحيله معها .. هو يحب طبعها .. ولا ينتظر منها تتعدل ابد .. لكن يبي منها إنها تبـادله الحب بس !!
دخل .. وكان فالصـاله شاف إن باب البلكونـه مفـتوح ..أستغرف ماتوقع يلقآها عالبلكونه .. تقدم بـ فضول وهو يشوف الستاره اللي يدآعبها الهوآء .. تطير مرات على جوآ .. ومرات تسكن بـ مكانها
أستغرب اكثر وأكثـر لما شآف طاوله دآئريه عليها كرسيين .. وشمعتين بيضآ وحده طويله والثـانيه أقصر بـ كم سآنتي ..
ومنظرها مع الغروب .. كان خيـآل
توقع إن هيله طلبت من الخدامات يحطون العشـا فوق وهم فهموا كذا .. مستحيل هيله تفكر بـ ليله رومنسيه بينهم
بس وش هالعشـا اللي الساعه 6 .. كان محطوط تيرآميسو مع موكآ حآر , من النوع اللي يحبهم .. وهالشي خلآه يقتنع إن الخدامات حاطينه لآن هيله ماتعرف وش يفضل .. ولا تهتـم تعرف

ثـوآني بس
جآه الجوآب .. ماحس إلا بـ يد تحاوط خصره خلآه يشك في نفسه وإنه بـ حلم .. أحد يضمه من ورآ ويسند رآسه على ظهره
سمح صوتها اللي بـ يموت من الخجل : يقولون إنك تحب التيرآميـسو والموكآ الحار
هو كان متسـمر بـ مكانها .. وضربات قلبه ماشيه 200 .. اكيد ان اللي صآير مب صدق .. وده ياخذها ويضمها .. وين هالحب والدلع عنه من زمان
بعدت عنه بـ خجل ..
هي بصرآحه سوت هالحركه بالموت .. مانست كيف دقت على جود تعلمها وش تسوي ..لأنه جاهله بـ هالاشياء .. ماأستصاغت أبد حركة انها تضمه وتسوي شي رومنسي له
لكـن محاولات جود المتميييته وتهديدااتها لها خلتها تسويها غصب .. ثواني بس ضمته ولا قدرت علطوول وخرت عنه يـ خجل فظيييع
وكأنها تنتحل شخصيه مي هي .. او تلبس قنـآع .. نزلت رآسها بـ خجل وهو التفت يطالعها ..
كانت لابسه فستـان أبيض نآعـم منسكب على جسمها يوصل لـ نص الساق وكمه اللي يجي حآير .. ومبين جسمها بـ شكل حلوو
وقصة صدره7 وفيه بـروش وعليه شعار قـوتشي
أبتسم :هيله هذا علشـآني
ماردت .. الخجل مانعها من انها تقول أي كلمه .. تستحي حتى تبين له انها تحبه .. تركته ثـواني وسط دهشته .. وجت
قالت ببتسامه :سوري عاللقافه.. بس قدمت حجزنا لـ تآيلند .. "رفعت عينها له بإرتباك" .. وش رآيك ؟!
ناصر مصـدوووووووووم: !!!!!
هيله :جامعه ومـافيييه .. ووووو انت تقدر تاخذ إجازه
نـاصر رمش كم مره ببتسـامه بلهـاء على ثغره .. مايدري ليه جآي بـ باله إن هاللي قاعد يصير مقلب .. مو صدق .. وبعد شوي بـ ترجع هيله البـآرده
هيله اختفت إبتسامته :إذا ماتبي مو مشكله .. الله لا يلومك
مسك يدها .. ورفع راسها له ببتسامه حلوه وهو يطالع بـ عيونها:هيله ..أحسك تمزحين
ماقدرت وضحكت .. تضحك من كل شي .. ردة فعله .. وخجلها وهاللي قاعده تسويه وهي تبذل مجهـوود .. :هههههههههههههههه
ناصر ضحك معها بـ خفيف : انتي مو زعـلانه يعني ؟
هيله :أزعـل؟! .. مفروض انت اللي تزعل .."شدت على يده " ..ناصر انا آآسفه ماكان قصدي أجرحك بـ كلامي اللي ماأثمنه
أبتسـم : وانا بعد عصبت وقلت حكي مدري من وين
هيله :وانا اللي عصبتك .. نـاصر انت تستاهل اللي احسن مني وربي .. أنـ..
أبتسم وقرب لها وطبـع عليها بوسه خلتها تنلخم وتسكت >ههه خربت ابو الجو بـ تنلخم خخخخ
اول مابعد عنها وهي تطالعه بـ خدود متوورده .. وهي ماتحس الا بـ قلبها مب رآضي يرحمها ..أبتسم لها : انا أبيك انتي .. لاتنسين إني تحدييت كل عائلتي عشان تصيرين لي .. وانا ماعندي إستعداد ارتبط بـ غيرك .. واللي صآر امس شي طبيعي يصير بين أي زوجين
أبتسم وطالعت تحت .. وشكثر حست نفسها صغيره .. وهو ماخذ الموضوع بـ تفهم اما هي قلبت الدنيا عليييه
هيله :ناصر أحبـــك
ناصر يطالعها بـ صدمه ..طلعت منه عفـويه:يلبـآآآه ..يآشيخه أرفقي علي
هيله:ههههههههههههههههههههههههههه

◙◙◙◙◙


"قولْ .. " أحبّڪْ " ..
قولْ .. و .. طيّرنـے بـ هواڪْ ..
خلنـے أحسّ .. | الدّنيا | .. أجملْ و انايمّڪْ ..
قولْ.. " أحبّڪْ " ..
خلنـے ألبسّ .. ( عُمُرْ ) ..ثاآنـے ..
قولها و .. زلزل كيانـے ..
عيدنـے لـ .. " دنيا" .. البياض ..
.. : أتبعثر : ..
وخلنـے ألمّڪْ ..
.. " حبنـے / حبنـے " ..
و لايهمّڪْ ..
قولْ .. " أحبّڪْ " .. رقّص .. ( الدّنيا) ..بـ .. " عينـے " ..
قولْ .. " أحبّڪْ " ..
و .. أوعدڪْ ..
أزرعلڪْ بـ .. " كفّـے " .. أماني ..
و .. لا .. " أثور /و لاألوم " ..
و .. لا أعانـے ..
وأنولد في .. { حضن } .. حبّڪْ ، من جديد .."



- بابا .. المدرّسه اليوم قالت لنا أرسمـوا ماما وبابا واخوانكم بملابس العيد !!
سعود اللي كان يطالع التلفزيون :وانتي أيش رسمتي حبيبي
ديمه توريه كرآستها بـ رسمتها البسيطه و الوانها الخشبيه .. كانت رسمه رجال وحرمه معاهم طفـله
سعود :ماشاء الله عليك ياديمه تعرفين ترسمـين
ديمه أبتسمت وطالعت في رسمها ..رجعت تطالع ابوها :والله؟!
سعود :والله
ديمه وهي تطالع اسيل جايه ورآها الشغاله جايبه الشـآهي .. قالت بـ براءه :بس ماعندي أخـوان
سعود أبتسم :ديمه حبيبتي روحي ارسمي رسمه ثانيه ..أبيك ترسمين كعبه ..تعرفين؟
ديمه بـ سرعه :إييييييه اعرف
سعود :يالله وريني
راحت لـ عند عدتها ركض .. واسيل تمد له بيالة الشـآهي : ماودك نجيب لها اخو او اخت
سعود يآخذ البيـاله :ماودي نجيب لها اخو .. ونهتم فييه وتحس إنها مهمله .. اخاف ينلهى به واهي طفله ولا تفهم ..وفوق هذا يتييمة الام
أسيل مبتسمه :بالعكس ..لما يتربون مع بعض .. مراح تحس إننا لاهين عنها .. ولما يصير معها اخت تدخل الروضـه معها .. صدقني هذا انسب وقت
سعود : .......
أسيـل تمسك وجهه وتلفه لها بـ رقه :تبي تخرمني من العيال حبيبي ؟!
أبتسم إبتسامه باهته :لا وربي .. بس خايف على مشآعرها
اسيل :ديمه بنتي انا بعد .. وانا مثلك خايفه على مشـاعرها ..بس صدقني مب احسن لها إنها تكون حيده
سعود :تهقـين يعني ؟!
اسيل :أهـقى ونص

◙◙◙◙◙

كانت ترتب فـراش ولدها الصغير .. وقبل شـوي سلّـم المسجد من عقب صلآة العيد ..
سمعت صوت رجله الصغيره وهو يركض .. ثـواني وصلها صوته النـآعم بحكم صغر سنه :مــامـا ..
التفت له ببتسامه :عنـون ماما ..لبييييه
قرب لها :بلـووح مع بابا لـ كآلفوول (كارفور)..بشتلي حلآو العييد
نوره تنزل لـ مستـوآآه وتعدل شماغه حق العيد :أوكيييه .. لا تتأخر
عدلت لبسه .. وقالت له :أشتر لي بآونتي
قاطعها فهد :أدلـي .. بآونتي وسنكــز !!
نوره وهي تضمـه وتشم ريحة شماغه:ههههههههههههه سنكز ..صح ! يالله لا تتـأخر على بابا
فهد :بس ماما !!
كان يتكلم وهو خايف انها تعيي ..رحمته :وشو ياماما
فهد :ماأبي البس شماغ .. كل شوي يطييح .. تكفيييين الله يدخلك الجنه
أبتسمت وشالت عن الشمـاغ وحطته عالسرير :يالله حبيبي لاتتـأخر
طلع عنها وهي جلست لحالها .. والسـكون اللي بالغرفه عذبها .. وخلآ عبرتها تخنقها غضب .. فهد بدآ يكتسب ملامح ابـووه شوي .. تقدمت للشباك وهي تشوف فهد يركب مع احمد بـ سيارته لكـسز 460 بيضـا .. أبتسمت وهي تتذكر يوم قالت له انها تحب هالسياره
/
وقفت وهي عالكـوشه .. وتشوفه مقبل وورآه اخوانها وخالها وابوها .. لكن هي ماكانت تشوف إلا هـو
أبتسم او ماشافها :يالبـى هالخشه وهالوجه
نوره بـ ضحكه:ههههههههههههههه ولك تؤبـرني هالشـوارب!
/

أبتسمت بـ ألم وهي تتذكر .. لكن كل مامر بـ بالها شكله وهو سكرآن تنسى كل هالحب
وتقتـله لما تتذكر كيف كان يجرها بـ اللوبي .. وكيف صآر سكران وهو في لبنـان
كل هذا ولا مات حبـه
بترجع إن تعدل .. بس هو لين الحين تعدل لآن اخر مره سمعت عنه فـ سفره له فـ دبي شافه صديق متعب هو وشله .. وحالهم مب احسن من حاله يوم فرنسا ولبنان

حست بـ نفسها تطالع الشـارع فاضي ..وهم مشوا من زمـان
جلست عالسرير وهي تشوف شماغ ولدهـا ..اخذته وضمته لـ صدرها .. وأستنشقت عبيــره ..

مرٍِتسنينُْوٍِشهوٍِرٍِوٍِمرٍِ عمرٍِ‘‘
ڪنت آظنْبآنسٍ‘َـَـَـآإه*
........ |فيّ ڪمٍ يوٍٍِوٍِوٍِمٍِيمرٍِ!
"حتى جآآيوٍِمٍِ وٍٍِآنا (آحضن ضنآآيّ‘
.... ڪآنآشمٍِ‘‘في غترٍِته ‘‘
........................ ||نفس العطرٍِ!

◙◙◙◙◙

فـي كوفي شوب
- هاه ..أخبار البحرين؟!
مشعل :والله سـاعة صدر بصرآحه بس هالبثـر سطاموه .. كل مامرت من جنبتها حرمه تسوق سياره ..يشهق لك ذييك الشهقه ..ماتشوف الا بلآعيمه
محمد :ههههههههههههههه .. ماأستنكر حريم من غير عبايه
مشعل :إلا .. يجلس يضحك ..ههه يقول شوفوا هذي نست تلبس عبايتها
محمد :هههههههههههههههههههههههه .. غلطتك هذي صراحه مفروض تسفره عشان يتعود .. بكره يفشلك مع اخويآه يدرون إن ماقد سآفر
مشعل :انا قايل لـ الجازي ..حده الشرقيه وجده وتخب علييه بعد .. ماأعترف بالسياحه الخارجيه لـ مبزره
سطام :اجل تعترف بها لـ الكبار ؟ههههه
جاهم سطام الصغير .. اللي كان يحوس عندهم وشكله طفش مره :بابا .. يالله بروح البيت
مـال محمد .. وقال ببتسـامه :سطام وين سافرت؟
أبتسم سطام إبتسـامه وسيعه :المسبحيـــــن !!!!
عقد محمد حواجبه وطالع مشعل يتفسر :مسـبحيين؟!
مشعل :هههههههههههههههههههه يعني البحرين
(هههههه لا تزعلون أهل البحرين ..ولد عمتي عمره سنه يسميها المسبحين ههه>تكتب وهي ميته ضحك هههه)
محمد :هههههههههههههههههههههههههه .. طيب وش شفت هنا
سطام بـ حماس حتى انه يتفل وهو يتكلم –تكرمون-ههه : عندهم حرييييم يسوقون سيارات .. حتى انا قلت لـ ماما سووقي!!! بس بابا عيّـا
محمد :ههههههههه طيب خل مرتك تسوق
سطام بنفخ صدره :بـ أجلدهــا إن ساقت .. ماعندنا حريم يسوقون يقول ابوي
مشعل:يعـلق شكله يطلع عني إشاعات .. مب انا مخلي امك تشوق فالبـر .. وإن جت اختك اللي فالطريق .. بخليها تسوق سياره قبلك
محمد :ههههههههههههههههههههههه إطلع على حقيقتك اجل ماعندنا حريم يسوقون
مشعل :ههههه
محمد يقوم :يالله بس مشينا لـ بيوتنا .. انا بروح لـ مرتي بنمر نسلم أبي لين رحت عند امي اشوفك
مشعل :إن شاء الله عمي أوآمر ثانيه
محمد :ههههه عندي إحساس انك بـ تسحب

◙◙◙◙◙

- يمآآآآآآآآآه .. تكفيين قومي ولدك خليييه يوديني
ام متعب :وش تبيني أسوي لك يعني ؟! .. احد يروح لـ المكتبه فالعيد ؟خليه ينوم مسيكيين
احلام :هذا أصلاً إن لقيتيها فاتحه مايفتحون وقت العييد
ملاك تجلس :في كتاب أبيييه لـ الجامعه

- والله وكبرنا وصرنا نتحمس للجامعه .."وكملي وهي تجلس"..وفـري حماسك لـ السنوات الجايه لآنك بـ تنكرفين كرف بن كلب
ملاك وهي تطالع اختها تنزل من الدرج وتجلس :اول سمستر لي خل أوووسع صدري يختـي

◙◙◙◙◙

كانت جالسه تحط اللمسـان الاخيره على وجهها لآنها بـ تروح لبيت ناس من أقاربها فـ جوله مع عمها وزوجته وبنـاته
البيت فآضي الا من صوت الخدم وولدهـا .. حس حسين معده موجود من زمـان ..حتى رجلها انقطعت عن الزيـاره ولا عاد صارت تسـأل عنه عشان ماتصيب بـ خيبة الامل لما تدري ان حاله نفس ماهو
وكأنه تسمعها لـ المره الاولـى
عدلت من شكلها .. وفستانها السنبـل .. وهي جالسه تسوي كذا ..حفلت من فتحة الباب ..التفت بـ روعه وشافته دآخـل !!
فتحت عيونهم على وسعهـا .. هذا حسين بـ شكل مختلف شوي ..انحف وذقنه اللي نابت شوي وصآير ديرتي ..
ملامحه منحووته وكأن التعب لعب بهـا ..
تجمعت الدمـوع بـ عيونها وهي تشوفه .. وش كثر حست انه غالي عليها من بعد الفتره اللي فقدتها .. يمكن ماتقدر تعطييه كثر مايعطييها بـ حب .. لكنها ماتكره .. وتعتبر غـالي
وأبو عيـالها !!
تقدم لها ونطـق بصوته كأنه ينعش ذآكرتها بـه :جوان ماأشتقتي لي؟!
اتجهت له هروله وضمته بـ أقوى ماعندها وفجرت اللي بداخلها من شوق .. دموعها تنزل بـ غزاره
حسين كان في قمة فرحه لأنه شافها .. وفرحه زآد يوم شاف انها مبسووطه ومشتاقة له .. كانت تصيح بـ صوت وتنتحب .. وحس بـ قلبه بـ يطير من الفرحه
بعدها شوي عنها ورفع وجهها المحّمـر ومليان دموع :جوآن .. قولي إنك مشتاقة لي
جـوان أبتسمت .. ثوآني تحولت لـ ضحكه :ههههه مشتـآقة لك ياقلبي ..كثير
حسين رجع ضمها من جديد بـ قوه ..وصآر يمسح على ظهرها : وانا أكثر وربي
جوان :ليه ماقلت لي انك صحيت .. كان ودي اوقف معك

نرجع بـ الزمن لـ ورآ شوي
ثلاث أيـام
/
- لا يافيصل ماأبي أي احد يدري .. حتى جوان ..نفسيتي ماتسمح لي ابد احاكي احد
فيصل :حسين جوان زوجتك .. وبعدين كيف بـ ترجع البيت هي هناك ..
حسين :طول هالفتره وهي فالبيت لحالها؟
فيصل :لا راحت عند عمها شوي ..بس شكلها ماأرتاحت .. رجعت للبيت
حسين سكت شوي يطالع المفرش الابيض .. تنهد ورفع راسه وقال :قل للطبيب يمنع عني الزيارات .. ماأبي احد حالياً ..
فيصل :اللي تشـوفه
/

سمع صوت صيآح طفل رضيع .. رفع راسه وحس بـ جوان تبعد عن حظنه .. عقد حواجبها وطالعها بـ إستفهام
جوان ببتسامه :توقعت فيصل قال لك
حسين :يقولي إيش؟؟!
جوان :انا كنت حامل .. وولدت .. هذا ولدنـا ياحسين
أبتسم حسين إبتسامه وسيعه مدهـوشه ..طالعها بـ صدمه فرحانه:ولدنا ؟
هزت راسها ببتسامه :إييه
حسين ضحك ضحكه حلوه .. فرحته كانت مثل فرحة الاطفـال ..ركض للغرفه وهو يشوف ولده عالسرير ومفكوك عنه المهاد ويحرك يديينه .. كان لابس أبيض والفراش حقه ابيض .. ومخلي شكله حلوو مره ومبيـن حمرة خدوده

◙◙◙◙◙

ذبحني آلـ حـنين
وجيت لك [ كلي ] .!
عطشآن .. جآيع .. وآنفآسي تنآثر عليك ~
لآ يآ بعدحيّ .. يآ دنيآي .. يآ ملّي ..!
مآ قلت لك :/ كل × نبضه × من عروقي تبيك

◙◙◙◙◙

رنّ الجرس .. واتجه طلال للباب عشان بفتح الباب .. كان يستـأل مين بيجيهم .. لكن أنصـدم لما شاف من اللي عند الباب
كـان عبدالله أخو مرام !! .. اللي ضيعها وخلاها تسآفر مع بندر لحالها مجهـولة المصير ..
ورحمها ربي وخلاها تتزوج واحد زي طلال فآهم حلتها ومقدر .. لآنه مجرب .. كان سبب في تعـاسة اخته
وهذا هـو دآخل .. كان لابس شماغ من غير عقـال ..ولاقه عليه وثوبه الابيض المصفـر .. شكله كـ كل مثير لـ الشفقه
عبدالله بصوت منكسـر :تسمح لي ادخل طلال؟! "رفع عينه بإنسكار" ..آبي امي وأختي
طلال بـ جديه وحـزم :أعذرني عبدالله .. مقدر ادخل الا لين وآقفوا تدخـل !! .. لأن كلامك معاهم

دخل طلال عشان يقول لـ أم عبدالله .. اول ماقال لها ان عبدالله عند الباب .. ماأنفك من ترجييات ام عبدالله ودعآويها بـ أن الله يوفقه بس يخلي عبدالله يدخل
ثـواني دخل عبدالله .. اللي كان منزل رأسه .. جآ وجلس عند رجل امه .. مرت ثواني كانت صمت قـاتل
وبدت دموع عبدالله تنزل ..ثوآني اجهش بالبكـاء .. ونزل لرجول امه بـ يحبها لكن هي رفعـته ..
وهي تصيـح معه وتدعي له ان ربي يسـأمحه
عبدالله :يمه سـآمحيني ..تكفييييييين سآمحيني !!
/

طارت عيونها من اللي تسمعه ..قالت بـ صوت عالي كله قهـر:وووش جآبه هذا ..عقب هالسنين جآي ..توه يتذكر ان عنده ام واخت ؟؟!
طلال:تعوذي من الشيطان يامرام كلاً يغلط ..هو يمكنه عرف غلطته
مرام :لا يرحم والدييه يعرف غلطته بعيد عني انا وأمي ..وييينه عننا اول ..وينه عن امي المسكيينه وهي عند خوالي فالقصيم وكل واحد يسمعها حكي يسـم البدن .. انا اقول ياطلال .."تكتفت ولفت وجهها عنه "..اطــــرده ولا عندي إستعداد اسمع منه
قرب لها طلال .. وفك يديها اللي مكتفتهم وبآسهم .. اما هي طالعت بـ عيونه , أبتسم :حبيبتي مو انا غلطت قبل؟ وكنت أتعـاطى وفشلت اهلي معي ومابقى شي يسوود الوجه ماسويته ! .. انتي قلتي اني اغلى شي عطاك إيااه ربي .. "ببتسامه" ..ولا كنتي تعطيني من الرخيض؟
مرام بإندفآع :لا وربي أحبك
أبتسم :وانا كنت غلطـان قبل واتعاطى؟!
مرام تقاطعه:كنت ! .. اما الحين لا انت احسن زوج ممكن تحصله أي وحده
طلال :طيب؟! هذا اخوك .. كان غلطان وعرف غلطته .."يوم شاف تغير وجهها قال بـ همس كله رقه"..عشـان خاطري طيب؟
مرام :عشان خاطرك

/
لما جلست مرام وجنبها زوجها طلال .. وام عبدالله على كرسيها المتحرك وجنبها عبدالله ..
عبـدالله :أدري يامرام انك شايله علي .. وأدري ان حتى الوقت مراح يمحي الجرح اللي تسببت لك فييه .. لكن اقولك إن ربي مايضيع حق عبد .. "بلع ريقه بـ غصة آلم" .. انا تركت كل شي وجيت أطلب السمآح منكم
ام عبدالله ركزت على تركت كل شي .. وسألت :وين مرتك
عبدالله :طلقــتها !! ..خل تشوف حياتها مع واحد غيري
مرام اتسغربت :ليه؟!
عبدالله :اول شهر طلعـتوا عننا فييه .. كانت جواهر مبسوطه .. ماأخفي اني كنت مبسوط زيها على تأنيب ضمير .. المهم ان من اول شهر حملت جوآهر .. واحنا اللي كنا ننتظر المولود متى يجي عقب 4 سنين زوآج

/
-شفت ياعبدالله ..من طلعوا امك واختك .. جانا الخير وإن الله اني حامل بـ ولد
أبتسم عبدالله :طيب جوآهر ..ليه مانجيب امي عندنا والله حرآم ..وبعدين ودي اتطمن على حال مرام في باريس
جواهر تضايقت :لاااا .. انا قلت لك أنســاهم
/

كمل عبدالله :ولدت جواهر .. وبعد يمكن 11 شهر مات .. سكته كذا من غير سبب .. وهذي كانت الصدمه لنا .. لما بدآ يحبـي وتعودنا على حسه فالبيت ..مات !
تألمت ام عبدالله ونزلت دموعها على حفيدها ..صحيح ماشافته ..لكن مجرد الكلام عنه حرك دأخلها مشـآعر الامومه .. حتى مرام ماكانت افضل حال منها

كمل عبدالله وهو يمسـح دمعته :وبعدها .. بـ كم شهر .. حملت جواهر .. وكانوا تؤآم .. ولدت كانوا ولد وبنت .. فرحتنا ماتوسعها الارض ابد .. وبعدها بـ 4 شهور مات الولد .. وبقت البنت .. ومره كنّـا طالعين للروحه مع اهل جواهر للشاليهات .. لما كملت البنت سنه .. كانت تمشي .. مادرت عنها جواهر الا هي طايحه فالمستشبح ..لحقنا عليها فاللحظه الاخيره .. لكن ماتت فالمستشفى .. أكتشفنا وقتها ان جواهر حامل ..بصرآحه ماكنت مبسوط ابد لآن قلبي معد يتحمل صدمه ثانيه .. لكن مع ضيقة الصدر والنفسيه .. سقطت ومن بعدها رفض الدكـتور انها تحمل .. لان الحمل بيسبب لها مشـاكل ..
ام عبدالله :يــآبعد عمري ياوليدي !! ..
عبدالله بـكى .. وكانت دموعه تزل على خده بـ غزآره :يمه .. مرام سامحووني ..اللي صآر لي اتعب نفسيتي مره .. والله مب سهله إن 3 من عيالي يموتون قدامي وانا ماتهنييت فييهم ..ادري إن اللي صآر لي عقـوبه ..تكفـون سآمحووني

مرام بكت وراحت لـ اخوها وحضنتـه .. :مسـامحتك يآخووي..الله يجبر بـ خاطرك يـارب .. مسآمحتك

كانت كلمات مرام مثل البلسـم على جروح عبدالله ..صحيح غلط .. وغلطاته بـ تجلس في قلب مرام ولا رآح تنسآها .. لكن هذا اخوها وعزوتها ولا لها غيره
الاهـل مايتعوضون أبد .. ومن هالمبـداء .. مشت مرام مع عبدالله .. وعاشت بآقي عمرها تخفي جروحها عنه .. وتبتسم في وجهه وتبين له إنها نست وهي فعلاً ودها تنسى لكن هيهـات

◙◙◙◙◙

بڪْيتُُ وٍٍلآ لقِِيتُُ [لدمعتُُي] ع‘ـَـَـَينْْتُُوٍٍآسِِسِِينْْي

غرقِِتُُ وٍٍلآ لقِِيتُُ . . لصرختُُي’ - منْْهوٍٍ - يمدآيدي‘ـَـَـَنْْ

تُُصـوٍٍبنْْي{سِِهوٍٍوٍٍوٍٍم}آلموٍٍتُُمرةوٍٍألف’ تُُخطينْْي . . !



◙◙◙◙◙



ماسكه المشط وتمشط شعرها الصعب .. اخر شي حطت الفرشه وجابت الاستشوار .. جلست تتستـشور .. بس ملت لأن شعرها صعب ويبي له وقت .. نفس الشعره تكون ناعمه لكن ملفلفه على بعضها ..
- هههههههه حالتك صعبه

حطت يدها على خدها بملل عالتسريحه وهي تشوفه توه دآخل :يـآرب مرررآ طفشت
أبتسم وهو يطالعها من خلال المرايه ..استحت من نظراته ورفعت الاستشوار بترجع تستشور شعرها ..تهرب من نظراته.. ثواني ماحست الا بيده تاخذ من الاستشـوار
التفت له :وش بتسوي؟
محمد ببتسامه :خلي الفنانيـن يشتغلون
أبتسمت :ههههههه اصدمنـي وقل انك بتستشور لي شعري
محمد:إيه ..جربـيني!
نجلا :هههههههههه ..أوكي
عدلت جلستها عالتسريحه .. اخذ هو خصله من شعرها وصار يستشـورها .. كل شوي تطيح الخصله ويرفعها ويرجع شعر زياده .. بالعربي اسـتشواره مدري وش يبي
:لاحـول! ..الحمدالله يارب اني رجال
نجلا:هههههههه خله عنك
محمد مطلع لسانه وعاض عليه من الحماس :لالا اصبري لازم ازينه دقيقه بس
حاول يستشور بشكل احسن ..كل شوي يتـفنن .. آخر شي طفش مره وبغت تطلع له نخله في راسه .. و حااس شعرها بيدييييه وقال :كذا احلى!!
قامت وهي تضحك :هههههههههههههههههه ..قلت لك انه حمار
محمد :هههههههه ..

رجع هو وجلس عالسرير .. وصار يطالعها من المرآيـه :دآقه علي أستشور لك ؟!
نجلا تلف له :هههههههههه لآ تصبغ لي
محمد أبتسم وهي ماعطته فرصه يعلق وكملت : اممممم كنت نآويه اكشخ لك .. عشان يكون الخبر على سنقه عشره خخخ
محمد عقـد حواجبه : وش الخبر ؟!
نجلا حطت يدها على بنطهـا وأبتسمت بـ خجل .. بدآ محمد يستوعب .. تهـلل وجهه وأبتسم لين تحولت إبتسـامته لـ ضحكه خفيفه حلوه :حـامل
هزت رآسها :إيـه ..
قام لها وجلس عالارض وهو ماسك يديها .. كانه يبي يقرب من بطنها يسمع ظنآه .. رفع عينه لها وطالع بـ عيونها العسليه بـ حب : هههههههههه احبك وربي
نجلا :ههههههه ..اخاف بس يطيح كرتي بعدين
محمد :هههههه حرآم عليك .."وكأنه جرع يستوعب من جديد بـ فرح "..يآشيخه عشاك اليوم على حسـابي ..اختاري المطعم اللي تبينه
نجـلا: ههههههههههه لوني دآريه حملت من زمان
محمد :طيب وش رأيك اليوم وانتي رآيحه لأبوك تبشرينه مره وحده بما ان اخوانك جايين من سفـرتهم
نجلا مبتسمه :أوكـيييه .. "وقالت والحزن بادي يتخلط مع الفرح" .. تحس إن أبوي ممكن يفرح؟
محمد :وليه لا .. ماتتذكرين كيف ندم يوم عرف عن ساره

/
- أنا آسف يـآمي .. ادري اني ظالمك ولا أي كلمه رآح تخليك تسامحيني
نجلا كانت مصدوومه .. كمل ابوها : انا كل مره ادق على محمد أبي اكلمه قبل لا اكلمك لكن ماكان يرد والله لا يلوومه .. انا عرفت عن ساره .. وعرفت سوآياها فيك ..
نجـلا لين الحين تحت تأثير الصدمه :كيف عرفت؟
ابو فراس أبتسم بـ ألم :ماله دآعي .. اهي عايشه معي وربي كشفها .. وانا ماأتشرف بها زوجه لي .. وطلقتها .. خصوصاً إنها سبب في ظلمي لـ بنتي الوحيده
/
نجلا :ابوي ماتغير ..لين الحين يسافر ولا يسأل عني ..بس اللي مطمني إنه عرف إني ماسويت للساره شي ..


◙◙◙◙◙

حتى ناصر .. ماكان محمد احسن حال منه ..

كان تدخل الغرفه وهي حاطه يدها على ظهرها من ورآ .. ماصدقت وصلت للسرير وجلست عليه بـ تعب ..قالت وهي تلهث من التعب :ووووهـ يالله الجنه
رفع ناصر عينه من بين الاورق وهو على الكنبه وقدامه طاوله حاط عليها اوراقه وملفاته ..ضحك بـ صوت عالي ضحكته الرنانه :هههههههههه عجـزتي يامرتي ..الظاهر يبي لي اعرس
هيله طالعته بـ نص عين :إييه جرب انت بس ..
ناصر :هههههههههههه .. يالله هانت رآح الكثير مابقى الا القليل
هيله :متى أووولد بس .. بـ جلس 10 سنين مراح احمل ..
ناصر :لا عيـوني أبي فريقكرة قدم عندي فالبيت ..
هيله :إييييييه الفريق تلقآهم في استاد الملك فهد ..مهب عندي
ناصر:قـايل لك بـ عرس بس انتي الله يهدييك
هيله :وانا اقولك جرب
ناصر:هههههههههههههههههههههههههههههههه
مالت هيله على تحت عشان تاخذ الشطنه حقتها :المهم لو سمحت عيوني لا تزعجني عشان عندي إمتحان
ناصر :كيفك مع الادآره ؟
هيله :والله بيني وبينك يعني ..احسن من الطب ..تركته لـ أهله خخخ
ناصر :خساره كنتِ بـ تصيرين الد.هيله
هيله :وانا مستغنيه ..أبي أصير ماما هيله
ناصر:يـؤ يعني جده
هيله :هـ هـ هـ ..سماجه مب عاجبك أسمي
ناصر :ههههههههه .. لا
هيله :اهم شي انه عاجبك ابوي ..على اسم امه



◙◙◙◙◙

- شلــون ؟؟ وليه طيب
خجل وهي تتبسم إبتسامه طافيه :عآدي يابندر ..دآيم انا وخالد في إختلاف ..بـ حكم إختلاف البيئـه ..
بندر : طيب ولو .. مفروض يعني تعديـتوا مرحلة الاختلافات على قولك ..
خجل :اول خلافنا كان عالغطـا .. حتى فالسفـر مايبيني افتش ..وانا ماتعودت كذا ..تدري لو يدري عن سفـرتي لـ باريس يوم عدتي وش بيسوي..اتوقع يعايرني فيها طول عمري
بندر :هذا الظاهر متخلف وعايش فالجاهليه ..مايصلح لك
خجل تبتسم :لا يـابندر ..بالعكس .. هو الصح ! ..انا ادري إني غلطانه بـ سفرتي لـ باريس وادري إني غلط ليش اني افتش ومو متغطيه .. بس عاد طآح على وحده زيي تدري ولا تسوي

أبتسم بندر على اخته .. دايم في خلافات مع زوجها ..لكن تحبه وهو يحبها ..لو مب حابين بعض كان محد فيهم تحمل الثـاني ابد ..

تذكر تجربته هو ..يوم قـال لأمه عنهـا .. وإنه يبيها

/
- انت عارف المبـداء يابندر .. زوآج من برآ العايله ...مرفوض!
بندر :بس يمه .. انا إنسـان ادور راحتي والبنت ارتحت لها
ام سعـود :تبيني اوافق على وحده من هاللي تعالجهم .. وش تبي الناس تقول؟ .. وش علة ولدك؟ ماخذ من برا العايله ولاهيب من مستـوانا لا المادي ولا الاجتمـآعي ..حتى نسب مهيب معـروفه ..هذا إن كانوا قبايل بعد ..
بندر :يمـــه!! ..انا منيب متزوج فلوسها ولا نسبها ولا أهلها .. إن اكرمكم عند الله أتقـاكم
ام سعود:ماأختلفنا على هالشي ..بس توك شاب وكل مواصفاتك زينه .. وش تبي بـ مـــــرآم ؟!
/

تنهـد من أعمـاقه على هالذكرى .. يمكن ماكان يحس إتجاهها بـ أي حبْ .. لكن كانت تنقط براءه حتى من وجهها البـريء والـ"بيبي فيس" .. ماينسى قصة شعرها والمخدرات اللي خلت ملامحها تذبل
وجسمها الضعيف ينحـف بـ شكل كبير ..
دعـآ لها بالتوفـيق مع طلال .. صحيح معد شافها ولا عاد يتذكر زي اول ..يعني زي لا قالوا البعيد عن العين بعيد عن القلب ..

◙◙◙◙◙

- ههههه أجل قايل لك قل لآمك تدور لك قبلها بـ سنه ويالله يمدي
طارق :والله إني زهقت .. لا راحوا لـ عرس ولا شي .. قالوا ..حلوه بس قرويه .. ولا ماعليها بس جسمها مدري شلون ..قسم بالله ذا الحريم يفصفصوون اماً جابت هالبنت .. احسهم بـ يشوفون أشياء فيني انا مدري عنها
ناصر:ههههههههههههههههههههههههههه
طارق:سويت حركه ..وش رآيك فيها
ناصر:وشي؟
طارق:قلت لهم عن اخت خالد .. زوج بنت عمك
ناصر :إييييييه ..ههههههههههههههه بـ تخطبها ؟
طارق:قلت لهم بـ أروح اشوفها .. وإن جازت لي ابيها ولا علي منكم
ناصر :ماشاء الله عليك من موقف خقيت معها ؟
طارق : لآ .. انا اهلي كانوا يدورون لي ..ومصخوووها لوني معرس يوم اقولهم قد جاني بـزآرين .. وندى هي اللي اعرفها وقد شفتها يعني
ناصر:تعرفها
طارق:يـاتنكه مب اعرفها اعرفها ... بس يعني قد شفتها وادري وش هي يعني مب داخل على عمـآي

◙◙◙◙◙

طلعت من المكتبه وركبت السياره وهي فـ قمة توترها .. طالعته بـ عيون خآيفه وهي تضم كتبها اللي داخل الكيسه الحمرا محدده بـ الابيض لـ صدرها من جرير
ماعلق ولا تكلم .. حرك السياره بـ ملامح جامده .. تخاف منه لا عصب .. ليه لا وهي شافته كيف مع جده ..
هذا هو لا عصب يصير وحـش ولا روّق .. تحسه حمل وديـع مايضرك ..
جود ببتسامه :آسفه لآني تأخرت ..بس على مالقيت كتبـي
التفت لها وهو مبتسم :هههه مشكله اللي شآك فـ نفسه
جود :يعني مب معصب
نواف :لا .. "وببتسامه " والله وكبرنا يـاجووييد وصرنا نروح للجامعه ونشتري لها كتب
جود :إييييه عيوني مب بس انت
نواف:ههههههههههههههه بـ فتك من "ويقلد صوتها" والله المدرسه هي اللي كارهنتي ومستلعنه علي انا ماسويت شي
جود :وانا صـادقه لين قلت لك كذا اكون صادقه
نواف:سـبحاااان الله كل المدرسات كارهينك
جود:لا مب كلهم بس حقت العربي .. والجغرافيا وووو ..امممممم ..التعبير
نواف:في ثالث تاخذون تعبير؟
جود :إيييييه .. احل زيكم يالعلمي
نواف:هههههههههه صح المهم تخرجي وفكينا منيب فاضي لك انا ومشاوير جامعتك المشكله انك ماتحبين السوواايق ولا كان
جود:ههههههههه لا والله اخاف بعدين اتعود ان شاء الله
نواف:إيه كل شي بعدين ..حتى الحمل بعدييين ..الظاهر اني بصير شايب وانتي معييه تحملين
جود:هههههههههههه خلني أستقر فالجامعه ثمن نحكي بالهموآضيع



 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-25-2011   #42


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (02:44 PM)
آبدآعاتي » 3,247,530
الاعجابات المتلقاة » 7394
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




كلمة الكآتبــة ..

اول شي يسعـدني أني انهيت هـ القصه على خير =)
إن شاء الله يعني خخخ
بصـراحه فكرتها كانت في رآسي من زمان .. بس ماكنت قـآدره ارسم الفكره صح
الحمدالله الحين كتبتها .. =)

هـ القصه لها أيـام حلوه.. اذكـر كيف جلست افرفر فـ المنتديات ادور أسم .. كـنت مفكـره بأسامي كثيره
وكل واحد القى فيه عيب .. كل مامشيت بـ القصه شوي
وبعدين جلست فتره افكـر بـ قصص للشخصيات الثـآنويه
كتبتها وعدلت عليها ..يمكن 5 مرات ..ومره بعد مانزلتها او مرتين
حتى ان بنت خالي قالت لي .. لعد تنزلينا وابدي بـ وحده جديده ..لأن هذي ربي ماكتب لك نصيب فيها .. >حسيتها زوج مب روآيه :/
ماسمعت كلامها ومشيت فيها لين خلصتها
وعلى فكره :d تراها ميب عندي على وورد




محـمد (سطــــــــــام)
اول شي بتكلم عن اسمه .. بصراحه كنت نآويه اسميه مشـآري على طلب وحده من العضوات .. كانت تقولي آبي هالاسم ..لما كتبتها قبل التعديل ..
احس اسم مشـاري اسم واحد عمره 19 .. مو واحد فـ الـ 28
سبب تسـميتي له بـ سطام .. اول شي كان إقتـراح من سموي(sama) ..بس اقتنعت فيه ..لما كنّـا رآيحين لجدتي فالمستشفى وانا طالعه من الغرفه حقتها ..لفت نظري واحد كان صفاته تقريبـاً معظمها في سطام ..
عرفت انه يصير ولد بنت عم امـي (يأخآل ابوي حك ظهري هههه ) ..دخل اسم سطام مزآجي رغم محآولات صديقاتي اني ماأسمي هالاسم ..بس قلت لو شفتـوا الرجال اللي شفته ..بصراحه الهمــني مره
حيـاته .. انا ماكنت مفكره انها تكون كذا ..كنت افكر ان امه تحبه مره ..بس المجتمـع اللي حوله مايرحمه .. حتى كنت افكر ان عندهم جـآر يكون نجس عليه مره ..
بس مدري ليه غيرت رآيي وفكرت ان امه تكون قآسيه عليه
كـ شخصيـه ماكنت آبيه يكون مثآلي ..بس هذا اللي طلع معآي ..


نــآصر
هـ الانسـان مدري كيف صـآر اخو محمد .. كان ودي يصير عندهم اخت .. بس ماكان مخي يستوعب كثرة شخصيات .. وجتني فتره كان ودي خجل تصير اختهم .. بس غيرت رآيي
نرجع لـ ناصر .. كنت افكر انه يكون متزوج وزوجـته "ديمه " .. طبعـاً لما كنت آبي خجل تصير اختهم
وكنت حاطه في رآسي ان زوجته تموت .. ويصير مثل المجـنون ..وهيله خصيتها مثل شخصية منال اللي في بقول ولا تقاطعني .. وتجي يوم للبيتهم ويشوفها هو وتصير تشششبه ديمه مره .. ويتزوجها على اساس انها ديمه
بس ماأدري ليه غيرت رآي بعد ..يـآكثر ماأغير رآيي خخخخ
كـ شخصيه عاجبنـي .. بس انا اعترف ان شخصيته ماتناسب الناس الاكبـآريه اللي هم اهله
يعني اللي مثل ناصر ..نادر مايكون بآر بأمه .. ويكون رآعي بنات من الطراز الخآثر ..يعني ماتوقف على مكالمات وبس .. يكون يسآفر ويصير عنده شقه ..هذا ان ماجابهم للبيته .. اما ناصر بصراحه يعتبر مؤدب مقـآرنتـاً فيهم .. ماطاوعني قلبي انه يصير كذا ..لأن هالنوعيه ماأحب اخوض فيهم بصراحه ..وانا في كل قصصي الـ 4 ماقد جبت ابطال غير بآرين لأهلهم ..لأن ماأقدر اسوي كذا حتى القصص اللي تتكلم عن هالشي ماأحبها ابد ..فـ استعنت بـ الخيال شوي
رغـم ان شي بداخلي مو مقـتنع ان ناصر يعتبر سـيء مقارنتاً بـ أقرانه من الاكبـاريه



مشـعل
مدري كيف جتـني شخصيته ..كانت وليدة اللحظه .. وانا اكتب البارت الاول جاني الالهـام لها .. وقلت مابدهآش ههه قدام
كانت كثيره ردود اللي إنه سطحي وكلها سب في شخصيته.. وكأن ماله صفه الا سطحي ..هههه بصرآحه شخصيه تعجبني .. وحبيتها مره حسيت إنها سبشل عن البـآقين

نجـــلآ
هالبنت خليط بين كم بنت عرفتهم ..
يعني طريقة كلامها ..جاني الالهـآم من وحده تصير صديقة بنت عمتي ..هالبنت اتعب وانا اقول كيوت ..طريقة كلامها على حركاتها كانت خلقه كذا ..مو تصنـع ابد
اما كـ أسم ..وحده تقرب لي اسمها نجلا ..كشخه مره وملابسها دآيم حلوه وذويقه .. عشان كذا سميتها نجـلا بدال شذى في قصتي قبل التعديل
من اول بـارت كتبته وانا كنت أبيها لـ سطام .. موقف سطام مع خجل كان مجرد تمويه .. حتى موقفها (اقصد نجلا) مع سعود مجرد تمويـه بعد لا أكثر
ولا ماكنت مفكـره ابد ان نجلا تاخذ سعود ..
من اول ماكتبت اسمها على صفحة الوورد وانا حاطه في رآسي إنها للسطام ..حسيت انهم لايقين لـ بعض
لأن نجـلا رقيقه وحسـأسه وتنحط عالجرح يبـرى .>تحمست ههه
اما سطام .. حنون مع خواته ويهتم بأهله ويبدي نفسه عالناس اللي يحبهم .. وهي محتـاحه للواحد زي كذا ..
حتى هو تصلح له نجـلا مره ..
الضغط النفسي .. هالشي عند صديقتي .. وقلت لها ان ودي احط مرضها في قصتي ..وهي ماقصرت قالت لي كل شي
بس هذي احسن أبطـال قصتي ..ويمكن قصصي كلهم ..مدري ليه حبيتها .. ههه



هيـله
ماعندي تعليق كثير لها .. بس لو كنت قآرءه ماأعتقد اني بحبها خخخ
اممممم أسمها كثير ناس تستغربه .. وتقول وش معنى هالاسم ..وحده من البنات لـ آخر لحظه تقولي جيبي أي اسم الا هيله
كنت آبي أسم كبير ..يعني من الاسمـآء القدام ..وهذا اقـوى اسم يدل على انه قديم
بصراحه الاسمـا تجيني مع الالهـام ..لما اتخيل شخصيه اتخيل اسمها معها
احس فيه ناس بتقول انها تغيرت مع ناصر بـ شكل كبير جداً وغير وآقعي
انا اقول انها كانت تبـذل مجهوود وتتقمص شخصيه غير شخصيتها –وهذا شي كلاً جربه- ويمكن هالشي يتعبها .. بس هي في طريقها تتغير لكن محتـاجه فقزه عشان تثبت له انها تحبه ومراح تفرط فييه
من نآحيتي تغير هيله فـ آخر البارت الـ40 ماكان تغير ..إنما تقمص مؤقت لـ شخصية الزوجه المحبه ..لين تكتسب اطباعها هالطبع




جوآن وحسين وفيصل
كنت نآويه جوان لـ فيصل ..بس مدري وش غيّر رأيـي
بـ تكون فكره مستهلكه ومكـرره ..عموماً هالقصه مدري ليه ماحبيتها .. ويمكن ماأعطيتهم حقهم لآن الالهام كان يمن علي خخخ


في شخصيات ماتكلمت عنها

بس ماعندي لها حكـي ..الحكي لكم

بس حبيت ادخلكم ورآ المسرح اوريكم حوسة الروآيه شوي خخخ

>مصدقه انها خلف كواليس بـ قووه


× حتسـي | =)
اللي يقولون أكتبي قصه جديده ..بصرآحه ودي
بعد ترا انا ماأنعطى وجه , كل شي يجيب إلهـآم ههه , بس كتبت فـ النص ينقطع , مدري الظآهر يمزح خخخخخ
لكن زي ماقلت ظروفي , ودرآستي يمكن اكتب وانزل لين مشيت فيها ويمكن ماأكتب خير شر =d خخ
امممم , بصرآحه جووّ ثقيله مدري كيف كان .. يعني معذبه كنت عايشتها صدق .. حتى الاسمـا كانت تعني لي
كبرتـي نفس الشي .. أي كلمه كنت اطيح فيها وأصير أكررها كثير أقولها فالقصه كثير
فـ لما أرجع اقراها من جديد .. اتذكر أيـام يوم كنت اكتبها ..أيام الادمان
يوم كنت القـى احد اسولف معه عن قصصي وأفكـاري ههههه >ضحكة وحده ضآق صدرها ومتفشله من مدري وش خخخخ
كنّـا انا وصديقآتي دايم نسولف عنها ووش آخر الاحداث ولما احتار بـ شي كل وحده تعطيني رأي ..
بـدا الحماس يخف من بقول وانعـدم في ثقيله ! ..=$ أحيانا أحسها ميته
لكن حبكم لها هو اللي خلآني أحبها .. وبصرآحه لو بـ قيم نفسي بـ قصصي احس بالنسبه لي احلاهم ثقيله لآني تعبت فيها
لا من ناحية سرد او حوآر .. خصوصاً حوارات الشباب كنت القط كلام اخوي الكبير وعيال خالاتي وعماتي واكتب ..
ولا من نآحية أشعار احطها .. كنت اجلس الفلف فالمنتديات ادور شي يصلح لـ موقف او وصف لـ مشآعر بطل معيـّن
كل اللي أقدر اقوله وداعاً ياثقـيله ="(
والله إني اتذكر يوم كنت اقولكم بـ نزل قصه جديده..ياسرع الزمن هذاني أختمها
أحبكم كلكم ..دعـوآتكم لي
الله يوفقني ويدخلني الجنه =) ويوفقني فـ كل أبو شي (مب ابو شي خخ كان خطأ مطبعي ترا)
ويحقق أمنيـاتي >ماكني مسكت خط
يوم السبت 10 محرم 1431هـ
الساعه10:45
فـ صاله الجنآح , اللي فوق هههههههههههه

أعذروني عالتقصيـر ..لكن تأكدوا اني بذلت كل جهدي
يعني لحد يسب بس أمدحوا خخخخخخ


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-25-2011   #43


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (09:56 PM)
آبدآعاتي » 658,546
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



يسلمو عالطرح الاكثر من رائع

وربي مايحرمنا من تواجدك وجديدك الراااقي


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
قديم 07-25-2011   #44


الصورة الرمزية عـــودالليل

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2008
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (10:24 PM)
آبدآعاتي » 750,053
الاعجابات المتلقاة » 1973
الاعجابات المُرسلة » 3990
 حاليآ في » فوق الكواكب والنجوم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



200
طرح في مجمله راقي ونال الاستحسان

دوما من تقدم لآخر

وهذا طبع الشخص المثابر



الف شكر من القلب





 توقيع : عـــودالليل





مهم جدآ
قرار بخصوص احتساب المشاركات وتوضيح مفصل
بالاضافة لشروط استخدام الخاص وصندوق المحادثات

تفضلوا بالدخول

طريقة احتساب المشاركات وكيف تحصل على مشاركات اضافيه بنجاح - منتديات قصايد ليل

قوانين استخدام الشات والرسائل الخاصة - منتديات قصايد ليل


رد مع اقتباس
قديم 07-26-2011   #45


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (02:44 PM)
آبدآعاتي » 3,247,530
الاعجابات المتلقاة » 7394
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-26-2011   #46


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (02:44 PM)
آبدآعاتي » 3,247,530
الاعجابات المتلقاة » 7394
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



وصوف



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
..لا, ..كآآملة, مزحة, الدنيآآ, تفوتكم, بقيمة, روآية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر" ناصر الفراعنه" عـــودالليل …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 39 07-13-2011 09:31 PM
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:40 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية