الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 حصـريات قصـايدليل 】✿.. > قصايدليل للقصص والروايات "حصــري "
 

قصايدليل للقصص والروايات "حصــري " للاقلام الجميله التي تنسج من الخيال نور

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-16-2021   #31


الصورة الرمزية دجى الليل

 عضويتي » 29928
 جيت فيذا » Aug 2020
 آخر حضور » منذ 3 يوم (11:15 PM)
آبدآعاتي » 7,183
الاعجابات المتلقاة » 774
الاعجابات المُرسلة » 664
 حاليآ في » في وسط قلبه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 30سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » دجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك sama
اشجع hilal
مَزآجِي  »  على التليفون

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الحادي عشر
:
الريم بتوتر: تخيل نايف يقول لعهود .
سعيد : ويقول والعافيه يعنى عبالج متروع انا تراني ريال ومحد يقدر يوقف في ويهي يا حبيبتي محد يسترجى يكلمني ويقولي شي .
الريم بخوف: شو بيصير باجر يا عيوني .
سعيد بحب يهمس: باجر بتصيرين رسمي لسعيد بن حمد واللي فيه خير يتكلم .
الريم بهمس: واذا عارضوا خواني ووقفوا في ويهي ويهك.
سعيد بقهر: خليهم يوقفون في ويهي وشوفي بنفسج شو بسوي فيهم.
الريم تنهدت وقالت بصدق: شوف مايد يمكن يوم اجبرها عليك له عذره انه ما يبا يخسرك عشان لطيفة بس عبدالله صدقني مستحيل يسويها ويغصبها ماحيد عبدالله من هالنوع من الشباب الا اذا هو شاري نسبكم فهذا شي ثاني .
سعيد بقهر: وحياتج باجر تشوفين شو بسوي فيهم قبل لا ادخل عالقاضي نملج.
الريم تنهدت وبضيق قالت: الله يسر الأمور.
سعيد بصدق: لا توترين يا قلب سعيد ولا تتضايقين صدقيني بيكون حسابهم عسير اذا فكروا يضرونج الريم لا تحاتيين شي مدامني موجود.
الريم بخوف وضيق: خالتيه ما تعرف وابويه واخواني ما يعرفون انا خايفه وايد يا سعيد اجذب عليك اذا قلت لك ما افكر وما احاتي .
سعيد بحب وغلا: لا تحاتين فديتج ولا تضايقين نفسج الريم انا اعرف كيف اييب راس ابوج .
الريم بخوف تحاول تخفيه عن سعيد : ان شاء الله يارب ادريبك ما تقصر وبتوقف ويايه.
سعيد بحب: فديت قلبج انتي يا الخوافة ماله داعي الريم الخوف يا القلب انا اعرف اتصرف ما يهمج انتي حتى لو أضطر الامر اني اشلج ويايه ما بخليج تأكدي اني وياج اول بأول في كل خطوه وانا مسؤول مسؤولية تامه عن الموضوع اوك عيوني .
الريم تنهدت براحه وقالت بصدق: الله يريحك دنيا واخره شليت عني هم الله عالم به .
سعيد يبتسم: فديت قلبج يارب
الريم بحيا: افداگ يا القلب .
سعيد يضحك: هيه من الأول المفروض تتكلمين بالكلام اللي يشرح القلب والصدر .
الريم بحب وصدق: الله لا يحرمني منگ...
سعيد بحب : ولا مننج تعالي بقولج ما طلع الفحص تصدقين
الريم بتوتر: قول والله
سعيد: والله العظيم ، بس ما عليج من الصبح انا عندهم بطلع الأوراق.
الريم: واذا ما طلعن..
سعيد يبتسم: بيطلعن افا عليج يا القلب انتي وان شاء الله من اظهر برمسج .
الريم توها بتتكلم انفتح الباب وشافت ابوها يسكر الباب توترت وما رامت تتكلم تمت تصرط ريجها سعيد كان يسمع نفسها المتسارع ويبين ان فيها خوف توه بيتكلم سمع صوت عمه (ريل خالته) يقول: هالريم شيخة الحريم اخبارج الغاليه
الريم بخوف ترد عليه : بخير فديت ويهك قربت منه وباست راسه وقعدت عداله انته الغالي شحالك طمني عنك شو صحتك .
ابوها يبتسم ويحضنها: بخير يا الغناه فديت ويهج الحلو والله وكبرتي يا الريم وباجر ان شاء الله على ذمة ولد خالتج
طالعت ابوها بصدمه ونزلت راسها تحت بخوف وتوتر وقال ابوها: اطمني يا الريم ترا امج قالت لي كل السالفة وطلبت مني مادخل في موضوع العنود عشان سعيد هو اللي بينهي الموضوع بس لازم تخبرني عن موضوعج لاني أنا بملج بج مب اخوانج هذيل اللي فشلوني حسبي الله على بليسهم حضنها بحب وهو يقول: يا بخت سعيد يوم ضواج يا بنتي .
حضنته براحه وباسته على راسه وقال ابوها: انا والله مادريبهم انهم جابرينها الجلاب الا من امج يوم سالم كلم سعيد وقاله ودامهم حطوا نفسهم في هالموقف يستاهلون اللي بييهم من سعيد اختج واخوانج .
تنهدت براحه وغمضت عيونها وهي تقول: مب زعلان فديتك؟!
ابوها يمسح على راسها: من متى انا ازعل منج انتي عارفه نفسج زين انج غير عنهم كلهم وتعرفين اني بفقدج انتي غلاج غير يا الريم .
للريم تحب ابوها على راسه: فديت قلبك الله يطول بعمرك ويخليك تاج على راسي يا الغالي.
ابوها يضحك ويحبها على راسها وهو يقول: فديتت العروس انا محلاها ومغلاها.
الريم بحب تبتسم وقالت: بس لا تخبر حد بالموضوع سرت عند العنود
ابوها: لا ما سرت هم اللي فشلوا عمارهم وهم يستاهلون اللي بيصير لهم اما انا بسير بملج بج وبسلمج لريلج وضحك وهو يشوف مستحاها وباسها على راسها وهو يقول: يلا فديتج انا بخليج يا بنتي ارتاحي واباج باجر نشيطه.
الريم بمستحى: ان شاء الله فديتك ... طلع عنها ابوها وانتبهت على صوت سعيد وهو يقول: ثرج غاليه عند عمي
الريم بمستحى: هيه فديته ربي يحفظه ويطول في عمرره
سعيد بحب: امين يارب وانا وين موقعي من الحب
الريم بحيا : ههههه انته عاد يبالك وقت لين تملك القلب ولا شرايك
سعيد بغياض: رايي طبعاً اني رافض كلامج لان انتي قلبي كيف انا ما استوي قلبج
الريم بحب: انته الحياه كلها مب بس القلب
سعيد: اووونه عدلي الحين كلامج شو الفرق بينهن
الريم تضحك: تفرق فديتك
سعيد بصدق: شو تفرق يلا قولي لي عشان ما ازعل واخذ بخاطري
الريم: فديت خاطرك ما عاش من يكسر لك خاطر فدا ويهك
سعيد يبتسم: انزين قولي لي شو الفرق
الريم: القلب سموه قلب لانه متقلب بين الحين والأخر يكره يحب يومن يكفر يشرك يسلم وغيره من هالامور لانه مب مستقر على شي واحد كيف اخليك قلبي وهو متقلب اما الحياه فهي الحياه الحياه اللي بعيشها في عمري وحياتي واقدر اخلي حياتي بيدي سعيده واقدر اخليها شقيه طبعا الامر بالأول يرجع لله في ترتيب الحياه بس انا اقصد ان الحياه تقدر تتجاوز فيها وايد محن وضغوطات وصعوبات لو شو ماكنت وما بكون بروحي بكون ويا شريكي اللي هو انته اللي تقاسمني الحياه وايدي بيدك بنتخطى وايد صعوبات وامور كثيره بس القلب اذا كره او حب او صد او غيره يكسر نفسه ويربي فيه ضغينه والحقد والحسد والانتقام واذا مات القلب ماتت الحياه في عيون صاحبها عرفت الحين شو الفرق..
سعيد مستمتع بكلامها وقال: احبج يا نظر عيني محلى منطوقج يا الغلا ...
ابتسمت الريم وقالت وهي تثاوب: يلا عيوني خلنا ننام ورانا نشه من صبح
سعيد ينعس ويتثاوب: هي والله صدقج اوك الحب تامرين بشي
الريم: سلامة روحك وقلبك ورضاك ...
سعيد تنهد وهو ينسدح عالشبريه: الله يصبرني لين باجر واعضج من خدودج .
الريم بحيا: يفدونك هن وراعيتهن..
سعيد يغمض عيونه: اه منج ومن عذب منطوقج يا القلب..
الريم بحب: ودعتك ربي يا غناتي ...
سعيد : يحفظج الله يا غناتي ... وسكروا الخط ...
يوم جديد يحمل كل ما هو جديد….
الصبح من ساعه ٧ ونص كلهم ناشييين في بيت بو مايد ، مايد وعبدالله وسالم والعنود وعهود وام مايد وبومايد ويلسوا على طاولة الريوق يتريقون
ام مايد: طلعوا عيال خالتك
مايد يشرب جاي: لطيفه ونايف طلعوا بس سعيد مب في البيت نايف يتصل لسعيد وسعيد مايرد عليه .
ام مايد طالعت بو مايد اللي قال: الريم وين !!
عهود: راقده
بومايد بعصبيه قال: شووووو راقده ؟! لين الحين ولف على ام مايد وقال : قومي ووعي بنتج
عهود باستغراب من عصبيه ابوها: شفيك ابويه ليش تقوم شو تباها محد فالبيت نحن بنروح
طالعها ابوها بنظره من فوق لين تحت وسكتت اما العنود كانت خايفه ابوها متجاهلنها اليوم وشو يبا في الريم شو مستوي وشوي ونزلت الريم كانت متوتره ماتبا تخرب فرحة اختها شوي وبتصيح قربت من ابوها وباسته على راسه وهو بدوره حضنها وقال: لازم العب الدور ويا سعيد ولازم امثل اني انا جبرتج عالسعيد من بعد ماعرفت بسواة اخوانج فهمتي امشي عالخطه نفس ما نمشي عليها انا وامج عشان خواتج ما يكرهونج تنهدت بشبه ضيقه وهي خايفه قالت لسعيد من نملج برد البيت عشان تصفى نفوسكم وخواتي ما يشلن عليه سعيد همه الوحيد يملكها وبعدين بيعرف كيف يطلعها من البيت وعاها ساعه خمس الفير بعدت عن ابوها وقعدت عالطاولة الريوق وياهم والعنود وعهود مب مطمنات من عقب ما شافن ويه الريم كأنها صايحة لين قالت بس قال مايد : ليش عيونج حمر الريم فيج شي
هزت راسها بلا وصبت لها كوب جاي سمعت أمها تقول: حطي ميكب خفيف محد يسيررعند العرب اغبر ولبسي لج شي حلو
عهود: ليش امايه انتوا وين بتسيرون
أمها: مالكن خص كل واحد يسير في شغله خالتكن ما بتي تراها لانها ملجة رياييل بس بتم في بيتها..
الريم خلصت ريوقها راحت فوق شافت سعيد يتصل ردت بدلع: هلا بالحب
سعيد: فديت هالصوت وهالنفسيه
الريم تضحك:والله طافك ابويه مخليني امارس دور الوحده المجبورة ومسوي عمره معصب والكل خايف منه وانا اسوي عمري ماعرف عن شي والله انى حقيره بلي بسويه
سعيد بجديه: ترا هذا مب بكيفج انا اللي اجبرتج عليه يعنى بكيفي انا وصدقه عمي عشان ما تستوي كراهيه بينكن
الريم تنهد: بشرني عن النتيجة
سعيد : غناتى توني واصل العياده فديتج زحمه شوي في الدرب الحين بنزل وبشوف
الريم: تخيل ما تخلص النتيجة اليوم
سعيد يدخل داخل: وحياتج اقرقعهم لين ما تظهر
الريم بحب: فديت قلبك يا الغالي والله اللي شراتك ما ينرد ما عرفت قدرك في ذمتيه ولا انته من يردك
سعيد بحب: يا ويلي ويلاه عالكلام اللي يشلع الفواد ماعليه ان شاء الله كلها سويعات وشوفي شو بيسوي سعيد فيج وضحك
سكتت بمستحى وسمعته يكلم الرسبشن عن النتيجة وعطاها الأوراق عشان تشوف النتيجة تحليل طلعت ولالا ...
قالت له النتايج ما طلعت احتشر سعيد عليهم كيف ما تطلع اليوم اباهن ضروري ودخل على مدير العياده وكلمه وقاله انا عندي موعد فالمحكمه يتريون الأوراق ضروري اتصل المدير بالمختبر وطلب نتيجة تحليل تجهز بسرعه وصلت الساعه ٩ وسعيد يتريا النتيجة وبعد ربع ساعه عطوه الأوراق مع ختم الدكتور ومقارنة تحاليل ببعض طلع من العياده واتصل بالريم قالت له بعدنا ماظهرنا لان نايف ولطوف توهم واصلين تنهد براحه وقالها تمام سكر عنها ...
اما في بيت بو مايد ..
بو مايد سلم على نايف ولطيفه يلسوا في صاله وقال بحده: سعيد وين
توتر نايف وقال: والله ياعمي مايرد علينا اتصلنا به انا ومايد مايرد لف على الريم اللي هزت راسها بمعنى اوك وقال : يلا عيل خلونا نتحرك يمكن نلاقيه في المحكمة سالم وعبدالله ومايد سياره ونايف ولطيفه وعهود وعنود وامهم سياره والريم وابوها سياره ...
في سياره نايف
العنود تكلم لطوف وعهود: اموت واعرف ابويه شو يبا في الريم وليش بتسير المحكمة ويانا
لطيفه: عادي يمكن ابوج يبا ريم تسير مكان معاه عقب الملجة ومايروم يرد البيت
العنود: اخوج وين !!
لطوف تنهد : مادري به والله
العنود: اول مره بشوفه من بعد الملجة
لطوف تضحك: هيه بتحبينه يا العنود سعيد حبيب وراعي دلع
العنود انصدمت: قولي والله
لطوف: والله بروحج بتشوفين
العنود بوناسه: واااو يا حظي عيل
عهود: يا الهبله وانتى كنتي تبين تفرطين فيه
العنود بوناسه : هيه والله اني غبيه ولا منو يفرط بسعيد احس انى بحبه بسرعه وبتعلق به
عهود تضحك: زين انج حسيتي وفكرتي .
وصلوا قبل سعيد ونزل الكل مايد خذ رقم ونايف خذ رقم وعبدالله سار عند العنود وقالها: وين اوراقكم باخذ لكم رقم لين مايي سعيد
العنود توترت : أوراق شو
عبدالله: أوراق فحوصاتكم وجوازاتكم وهوياتكم
العنود لفت ع أمها وقالت: امي وين الأوراق
أمها: عند ابوج
لفت العنود وشافت ابوها والريم وسالم ومايد ونايف قاعدين على الكراسي اللى على طرف وقالت: نفسي اعرف الريم ليش يايه
عبدالله بقهر: وانتي شو تبينها خليها تولي قولي لي وين خطيبج مايا
العنود بتوتر: وانا شعرفني لفت على لطيفه وقالت: وين اخوج
يت الريم ويلست عدال أمها وقالت بهمس لامها: سعيد برى توه واصل
أمها بهمس وتوتر: مرحبا به فديت ويهه
الريم بخوف: امى متوتره وخايفة والله من ردة فعل العنود
أمها تتنهد: تعوذي من بليس ...
يوووا الشباب صوبهم وقال بو الريم : سعيييد وين
توتر سالم وقال ياخوفي مايي انتبه على تلفون الريم يرن ولف على الريم اللي شكلها اختبص وماطاعت ترد من الخوف فهم سعيد الحركه واتصل بعمه اللي رد وهو يقول: ويييينك يابن الحلال
سعيد يضحك:ههههههههههه هههههه فديت المعصبين شوي شوي عمي تراك أبو الحب لا ينطر لك عرج وتروح علينا ترانى ما املجت ههههه
ضحك عمه وهو يقول: رفعت ضغطي ياخي اظهر وبان وعليك الأمان
سعيد ينزل من سياره متعطر ومتكششخ والغتره والعقال والنظاره الشمسيه واتنهد وهو يشل الملف بيده ويقفل السياره وقال: كنت اتاكد ان كل شي جاهز وكامل والكامل الله وان مافي شي ينقصنا ويعطلنا حتى الصور الشخصيه يايبنهن اتصلت على الحب ليش ماترد ...
عمه: مندسه ومتوتره ..
سعيد يضحك: ليش ساحبينها المقصبه اللي يسمع الحين مب جنها بتملج.
عمه يضحك: تعال انته ولاحق على السوالف وياها ترا اول ما تدخل نحن عدال الكونترات اللي على اليمين بناخذ لك رقم ..
سعيد يدخل من البوابه وقال: ما يحتاي فديتك بروحي باخذ لي رقم ولف يطالعهم وشاف من بعيد نايف وسالم يسولوفون وسار صوب الكونتر وطلب رقم عطوه رقم ونش وراح صوب سالم ونايف وقال لعمه : اوك الغالي برايك عيل فديتك انا وصلت وقف في نص قبل لا يوصل لسالم ونايف وانصل على الريم ماردت ورد اتصل مره ثانيه وردت بالغصب وهي تنطق: احم احم الوو
سعيد بحذر: شفيج متوتره ترا ما نسوي شي حرام
الريم متوتره وبخوف: نظراتها مب مريحتنى خايفه من ردة فعلها لودرت
سعيد: حبيبي لا توترين عشانى تكفين وخليج عالخط لا تسكرين
خلت الريم السماعه على الخط وسمعت العنود تقول حق لطوف: اخوج وين تأخر
لطوف: مادري شبلاج انتى ليش متوتره صبري بي اكيد الحين .
اما سعيد قال لريم: هاي مينونه ولا صاحية الحين بتيها صدمه سار عند عمه وسلم عليه وسلم على سالم ونايف اللي قال بعصبيه: انته وين فشلتنا وفضحتنا
سعيد يضحك: ليش فضحتكم
نايف بقهر: الكل يتخبر عليك
سعيد يفصخ النظاره: سرت اخلص بعض الأوراق واجهزهن حق الملجة
نايف : انزين رد الله يهديك
سعيد يبتسم : حصل خير شو الحين بتصك عشر وشي محد ملج فيكم
نايف : الحين دور لطوف ومايد
سعيد اللي انتبه ان عبد الله ومايد يايين صوبهم لف لسالم وقال من دون ما يحسس نايف: اشغلهم عني مابا اشوفهم عشان ما اردهم بالسلام وقال؛ بروح اشوف خالتيه .
تحرك باتجاه البنات وهو يسمع تنفس الريم اللي يتسارع وبهمس قرب سماعه قال: ليتني انفاسج وضحك سار صوب الحريم وتعمد يقول: احم السلام عليكم
ردت خالته والبنات الا الريم اللي كانت تتنافض وكان حاس بها شي ويسمع أنفاسها من سماعه وده يضحك ويلمها قدامهم كلهم لوى على خالته وهو يقول : شحالج الغاليه ربج بخير
خالته تضحك عليه: بخير ونعمه ولله الحمد يسرك الحال انته شحالك الغالي
سعيد متعمد قال: بخير ونعمه يوم القلب بخير ومرتاح وبعد عن خالته وتفاجا بالطوف مقربه منه بتسلم وقال: هلا بالعروس وحضنها فديت قلبج الغاليه شحالج
لطوف بتوتر: بخير ونعمه الغالي ومن صوبك
سعيد يبعد عنها وقال ببتسامه: بخير فديتج ما دام القلب بخير ..
ضحكت لطوف والعنود استحت وهمست لعهود وهي تقول: تشوفين فرحته ويقول عني القلب مادرى اني كنت بخسره بغبائي
ضحكت عهود وشافت نايف ياي صوبهم وسعييد قرب من الريم وقال وهي عاطتنه مقفاها : جي العرب يستقبلون ضيوفهم
الريم بهمس في سماعه: تكفى مب وقته والله انى انتفض بطيح من طولي
سعيد يبتسم: تلفين صوبي بطيب ولا الفج انا
الريم تترجاه: تكفى دخيل عيونك لا تسويها تكفى
سعيد ابتسم وصد وراه وشاف مايد ولطيفه بيدخلون عالقاضي وشاف خالته وعمه لاهين بالكلام ضرب يبهته بنسيان وهو يقول خيبببه ابويه محد خبره رفع عينه والا يتفاجىء بأبوه وامه وقال : زين بعد الحمدلله يووا ... قرب من خالته وقال: منو ذكر ابويه بالملجه
خالته تقعد فالكرسي عدال العنود وقالت وهي تضحك: عمك منو يعنى قال لبوك تعال وييب ام سعيد
سعيد يطالع الريم اللي قاعده على الكرسي ومتوتره وقال لخالته: بتخبرج انتوا ساحبينها للمقصبه وياشر عالريم
خالته تتنهد وقالت: شدراني بها يا بويه
انتبه على عبدالله ياي صوبه هو وسالم وسعيد مايبا يسلم على عبدالله ولا على مايد ولف وراح صوب الثاني يبعد عن عبدالله وقال وهو يبعد عنهم : الريم حبيبي
الريم وهي تقرب السماعه من شفايفها: لبيه
سعيد رحمها: حبيبي بلاج متوتره ترا الوضع عادي والله
الريم بتوتر وخوف ودمعت عينها غصبن عنها وهي تقول: والله ما كان عادي يا الغالي
سعيد بحب: بس حبيبي ترا والله بي الحين بمسكج عشانى
الريم شهقة: خايفه والله خايفه
سعيد اللي صدق تضايق وقال: غناتي مايرومون يسوون شي اقولج شي انا بييج
الريم بسرررعه: لالااالااا بعدين يطلعون علينا رمسه
سعيد: اهدي انزين حبيبي
الريم خذت شهيييق وبعدين زفرته وريحت عمرها ومسحت دموعها وقال بهمس: افدى هالعيون انا الحلوه لف وشاف نايف وعهود دخلوا وقال بهمس : مابقى شي ...
الريم تنهدت وهي تقول: الله يستر
سعيد بحب: اوك يا القلب برايج عيل
الريم: الله يحفظك فديتك.. وسكروا الخط ...
سار عند خالته وهمس في اذنها سيري يبي الحب قربي
نشت خالته ولف على كلمة العنود وهى تقول: شحالك سعيد
سعيد من دون ما يطالعها : بخير ما دام ان ولف يطالعها وهو يضحك القلب بخير
ضحكت العنود باحراج وهو طالعها وضحك بطنازه وشاف خالته يايه ويا الريم وقعدت خالته وتمت الريم واقفه عدال سعيد بس بينهم مسافه شويه ...
شاف الكل ياي ونزل عيونه يعابل تلفونه سمع أصواتهم رفع عيونه وشاف عبدالله ومايد وابوه وامه وعمه ريل خالته ونايف وعهود ولطيفه شاف ان مايد وعبدالله يايين بيسلمون عليه وقال بحده قبل ما يقربون: من بعيد السلاااام
تفاجؤا عبدالله ومايد وقال مايد: افا بوعسكور شقايل سلام من بعيد ما تبا توايهنا ولا تبا تبارك لنا
سعيد بغيض: مبروك مادبرتوا نايف ومايد. بس انته واخوك مابا سلامكم
عبدالله باستغراب: افااا ولد الخالة شعنه
سعيد يضحك: هههه شعنه ليش ما تعرفون السبب اللي يخليني ما اسلم عليكم
مايد: افا عليك انته بس لو ندري جان ما كلمناك
سعيد قرب من الريم ومسك ايدها وسط انظار الكل وصدمة العنود وقال: اللي يغصب اخته على العرس مب ريال وانا ما تنغصب عليه بنيه حط ايده على جتف الريم وقربها من حضنه وقال: اخذ شيختها مب انا اللى تردني حرمه وتنغصب عليه فهمتوا ولالا لف على عمه وقال: يلا عمي وشبك ايده بيد الريم وراحوا صوب القاضي ..
العنود كانت مصدومه وعهود ونايف الكل تقريبا كان مصدوم من الوضع قطع هالصمت سالم وهو يقول : نسير البيت ويوم بيون الجماعه البيت بنرمس مب قدام العرب
بعد نص ساعه وصلوا البيت ... نايف سار الميلس وأبو سعيد وام سعيد وام مايد ومايد وعبدالله وسالم وعهود والعنود في صاله .. العنود تصيح وهي تقول: فشلللني ولدج يا خالتيه فشلللني
ام سعيد: ماعليه يا اميييه صبري بنفهم السالفه اول
العنود تصيح وتحط ايدها على ويهها وعهود تكلم أمها وتقول: انتوا تدرون انها مجبوره
أمها: اصصصص بنعرف سالفه يوم بيون رياييل
نص ساعه ودخل ابوهم وسعيد ماسك الريم سلم وقعد على الكراسي لف طالع العنود وقال لعمه: بترمس عمي ولا ارمس عنك انا
بو مايد: ارمس يا بوعسكور
سعيد لف يطالعها وقال بغيض: ليش تصيحين مب انتي يايه عند سالم ومشتكيه وقلتى له قول لولد خالتك انا ماباه عبدالله ومايد جابريني عليه
العنود سكتت لانها انصدمت وعبدالله ومايد يطالعونها بغيض وكمل كلاممه وقال: ماريت بنت تنخطب وتوافق وقبل ملجتها بيوم ونص تقول والله ماباه مجبوره ماحبه زين الحمدلله بعد ما خذتج ولا كنتي لي لان بصراحه أخير عن الريم ما بحصل وحب شرات حب الريم ما بحصل ولف على مايد وقال وانتوا يهال تغصبون اختكم على شي هي ما تباه جان انته عيل خذت وحده غير لطوف ولا حلال عليك وحرام على غيرك سكت مايد بلوم وهو يطالع العنود بلوم وبغيض لف سعيد على العنود وقال: وبعدين انتي اصلاً قايله لسالم فهمه خله يفهم انى ماباه ليش ما عندج أبو تروحين له وتقولين له انج مغصوبه ولا خايفه منه .
قاطعته العنود وهي تصيح: بس انا قلت لسالم انى مستعده اتقبلك في حياتي واحبك بس لا يدق لك خلاص .
سعيد بعصبيه: نعم وانا بتقبلج برفضج وتتحسبين انى بحبج لا بعدج عيل ما عرفتي سعيد منو ترا انا بسرعه ابيع الانسان اللي يكون رافضني .
العنود بقهر::وانته ما لقيت غير اختى تاخذها
سعيد بحب: هي نعم مالقيت غيرها لانها تأخذ القلب بسرعه
العنود بقهر وغيظ: يعني لفت عليك لعبت بعقلك
سعيد بعصبيه ممزوج بقهر: احترميييي نفسج وثمني كلامج
العنود وهى تشاهق وتصيح قامت واقفه ولفت على الريم وهي تصفق لها: برااااافىوو عليج خربتي عليه يا الحقوده يا الحسوده خذتيه مني لفيتي عليه يا الخام.....،،وسكتها كف من ابوها وهو يقول: حسني الفاظج وحشمي عمرج الريم ماتدري عن شي انا اللي خلصت موضوعها وجبرتها ترضخ لسعيد
العنود: هااااا يعني مجبوررره الريم كيف تاخذها..
سعيد يضحك: مجبوره منى انا مب منكم ولا من ابوها ما كانت تبا توافق انا اللي كلمتها واقنعتها باسلوبي والحمدلله وافقت عقب برضاها وصد صوب الريم وهو يقول : ولا شرايج حبيبي ...
الريم بحيا: هي نعم صح كلامك
العنود راحت فوق وهي تبكي وراحت وراها عهود اما الحريم فقعدوا مع بعض والشباب والشواب ساروا يصلون الظهر من بعد ما سمعوا الاذان ... ومر اليوم بسلام وحب ووئام


 توقيع : دجى الليل



رد مع اقتباس
قديم 10-16-2021   #32


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (06:51 PM)
آبدآعاتي » 1,056,830
الاعجابات المتلقاة » 13874
الاعجابات المُرسلة » 8054
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت البارت التاسع والعاشر والحادي عشر
ما شاء الله عليك ابداع يا حبنا لك ولكتابتك جميله يا جميله
رجع لنا ابداع من جديد
البارت التاسع والعاشر والحادي عشر
كل بارت يقول شو زين وفن في كتابتنا مميزه
دجي
انتي ابداع وتميز


 توقيع : ضامية الشوق




رد مع اقتباس
قديم 10-16-2021   #33


الصورة الرمزية دجى الليل

 عضويتي » 29928
 جيت فيذا » Aug 2020
 آخر حضور » منذ 3 يوم (11:15 PM)
آبدآعاتي » 7,183
الاعجابات المتلقاة » 774
الاعجابات المُرسلة » 664
 حاليآ في » في وسط قلبه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 30سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » دجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك sama
اشجع hilal
مَزآجِي  »  على التليفون

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



شكرررا حبيبتي ضاميه على كلامج والله اثلجتي صدري ابا توقعاتكم اتجاه الروايه كل حد فيكم يسدح لي توقعاتكم




رد مع اقتباس
قديم 10-17-2021   #34


الصورة الرمزية دجى الليل

 عضويتي » 29928
 جيت فيذا » Aug 2020
 آخر حضور » منذ 3 يوم (11:15 PM)
آبدآعاتي » 7,183
الاعجابات المتلقاة » 774
الاعجابات المُرسلة » 664
 حاليآ في » في وسط قلبه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 30سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » دجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك sama
اشجع hilal
مَزآجِي  »  على التليفون

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الثاني عشر
يوم جديد .... صباح جديد .... صباح مميـز كالتمـيّــز أبطــالــي ��

في العين .. بيت بو حمد ... الساعه ٨ ونص

حمد ومبارك وابوه وامه يتريقون في صاله نزلت مهره وسلمت عليهم وحبت عمها وعمتها على روسهم وقعدت ع طاولة صبت لها جاي حليب وبدت تشرب منه سمعت عمها يقول: عيل بو سنيدة وين ...
مهره على النية قالت: سار الدوام فديتك البارحه مروح الفليل
بو حمد: شو دوامه بعد راشد ماخذ إجازة تراه
مهره تكمل: والله مادري عمي فديتك يمكن قطع الاجازه ورد داوم
حمد حس ان فيه شي قال: مهره الغاليه ترا راشد ما عنده دوام كيف يداوم الحين هم عاطينه اجازه واصلا راشد شفته عقب أسبوعين انتى ناسيه ان دوامه شفتات
مهره اختبصت وبان ع ملامح ويهها وقال مبارك : احم يمكن بدل هو وربيعه وانتبهت مهره ان مبارك يحرك حوايبه لحمد عشان يفهم ويسكت وقاعد يغمز له حست انه فيه شي يعرفونه وساكتين وهي شاكه ان مبارك يعرف شي لاحظت ان مبارك يطالعها ويبتسم وقال: لهدرجة انا جميل
استحت مهره ووخت تحت وقالت: السموحه ما قصدت شي
ابتسم مبارك ويبا يغير الجو اللي حس انه بدى يتكهرب: بالحل فديتج بنت العم اسولف وياج
ابتسمت مهره وسكتت انتبهت ان عمها قام وقامت ام حمد وياه ... اما مهره تنهدت بضيقه وهي تشوف حمد يكلم مبارك بالألغاز ضاق خاطرها وقالت بصدق: فيه شي انتوا خاشينه عني
انتبه مبارك عليها وقال: شي مثل شو
مهره بتوتر: ماعرف بس انته من كلمت راشد امس وانا حاسهه وراكم شي بس شو ماعرف لا انته راضي تتكلم ولا اخوك راضي يعترف راشد عنده مشاكل ؟! عنده ديون ؟! قضايا ماليه؟! حد مشتكي عليه؟! فيه شي خبروني ترانى حرمته مب وحده غريبه سكتت لان خنقتها العبرة...

مبارك اللي انصدم من تفكير مهره ومن العبره اللي فيها قال بسرعه: فديييتج والله مافيه شي والله انه مافيه شي من اللي ذكررتيه نهائيا والله وانا حلفت لج غير العافيه والخير والله مافيه شي يعني لو فيه شي فديتج نحن بنخليه تراه اخونا ما بيهون علينا نسكت اذا شفنا عليه شي او شفنا خطر حوله
مهره تحاول تشتت نظرها عنهم عشان ما يشوفون دموعها اللي تيمعت وسط عينها وهزت راسها بالإيجاب مب رايمه تتكلم بسبب العبره اللي واقفه في وسط حلجها ..
مبارك حس بتانيب ضمير وقال: صدقيني فديتج والله مافيه شي ساير شوي عنده موضوع لازم يخلصه .
مهره تنحنح تعدل صوتها شافت سلامي نازله من دري قالت مهره: سلامى نروح المزرعه تولهت ع ركوب الخيل.
سلامه بوناسه: وااااااو صدق يلا عيل نسير
مهره تبتسم وراحت فوق تيب ثياب الفروسيه وسلامه راحت تحط لها بنطول وقميص تموا ع طاولة حمد ومبارك
حمد: مبارك راشد شفيه وين ساير
مبارك تنهد وقال بضيقة: ماعرف شو اقولك ي حمد يا غير انى وعدته ماقول لحد
حمد تنهد بضيقه: تكفى لا تقول ان راشد فيه شي جايد وما يبا يقول لحد
مبارك تنهد وقال: والله ي حمد هو مافيه غير العافيه لكن راشد الله يهديه غلط غلطة عمره
حمد تنهد بضيق وقال: دخيلك قول ريحني انتوا اخواني اذا ماوقفت وياكم بوقف ويا منوه
مبارك تنهد بضيقة وقال: والله ماعرف شو اقولك يا خوي
حمد يربت على كتف اخوه: قول ي الغالي انا عضيدكم وبوقف وياكم
مبارك بخوف وتوتر قال: راشد الله يهديه ويصلحه يارب من اربع سنين غلط غلطه ونادم عليها لين اليوم وانا سمعته هذاك اليوم بصدفة وقبضته عقب ماردوا من سفر وكلمته وتوه بيقول سالفة انتبه ان مهره وسلامة نازلات وتلفونه رن في نفس الوقت اللي رن فيه تلفون مهره ابتسم وهو يشوف رقم راشد: حيه بو سنيدة ولف طالع مهره وسلامه متلبسات وطالعات ومهره كانت تتكلم تلفون وحس انها ما انتبهت عليه ...
راشد: الله يحييك الغالي
مبارك بهدوء: شحالك الغالي ربك بخير
راشد يطالع ثريا اللي تلبس عباتها: والله بخير ونعمه انته شحالك
مبارك: بخير وتنهد بضيقه وقال: بشررر شو صاااار
راشد : ماشي الحين بروح المراجعه
مبارك يتنهد: مهره مختبصة وكله تفكر فيك اليوم ناشه من وقت وشكلها أصلا ما رقدت وخانقتنها العبرة وضايق صدرها وايد وايد الله يعدي الأمور ع خير
راشد يضرب يبهته بنسيان : اووووف كيييف نسيتهاااا جعلنى افداها وافدى قلبها الحيران
مبارك بتشكيك: شو اللي نساك مهره لا يكون حرمتك
راشد يتنهد وينزل من دري بيشغل السيارة وثريا وراه قال بهمس وصوت واطي : لا مب هي افكر في شي شاغل بالي يا خوي سالفه الحمل شاغلتني ياخوي وتنهد بضيق وهو يركب السيارة وهو يشوف ثريا قربت من الباب كمل وهو يقول: بطلع من الموعد وبتصل بك
مبارك تنهد بضيق: اوك الغالي ...
وسكروا عن بعض ولف مبارك ع حمد وهو يتنهد بضيق…
مهره وسلامه عقب ما طلعوا وركبوا السيارة مهره كانت تكلم المر وهيونه واستانست وايد باتصالهم لفت على الدريول وهي تقول: دقيقه شفيق بروح اييب الجراجه
سلامه تمسك مهره من ايدها وقالت: خليج انتي ارتاحي انا بروح اييب لج الجراجة وبي
مهره تبتسم: قديت قلبج سلامي بتلقيناها فالدرج اللي عدال الشبرية
سلامه تنزل من السياره: ان شاء الله فديتج ما يهمج
وراحت الصالة ودخلت قسم راشد خذت الجرج وطلعت وتوها بتنزل من دري سمعت حمد يصارخ بعصبية وقفت ع الدري بهدوء وهي تسمع حمد يقول بعصبييه: شوووووو معررررس يا مبارررك وما قال لحد
مبارك تنهد: اوووص قصر حسسك لحد يسمعنا هي معرس من اربع سنين بس هو ابتلى فيها راشد ما يحبها ولا يدانيها راشد في قلبه مهره وبس هو غلط وياها واضطر انه ياخذها
حمد بعصبيه وصراخ: راششششد مينووون والله مينووون مب عاقل كيف معرس من اربع سنييين ولا تكلم ولا قال شي وكيف خذ بنت عمييي من دون ما يحسسس انه ظلمها كيف يطالع عيال عمي كيييف يطالع في عمي وابووويه والله ويهه قوي حد يسسوي هالسوووواه
مبارك بعصبيه: حمد لا تخليني اندم اني قتلك هو بروحه طايح في مصيبه بيموووت لو صار شي لمهره هو غلط وندمان ع غلطته وهو سار يفصل الموضوع
حمد هدى شوي وقال: يعني بيطلقها
مبارك بضيق: والله ماعرف ياخوي الحرمه حامل يقولون وراشد رافض هالولد وحاول انه ينزله دم وانه يجهضه بس اليازيه وقفت في ويهه
حمد فتح عيونه ع كبرهن : شووووووو بعد اليازيه تعرف وساكته انتوا شو من قلب عليكم كيف تقدرون طالعون هليه وتحطون عينكم في عينهم عقب سواد ويهه اخوكم مهره لو درت بسواد ويهه ريلها شو بتسوي شو بيصير فيها وهي مسكينه نوم ماذقته يالسه تحاتيه وتخاف انه فيه شي وساري مسرى الليل بعد عندها وتقولي ما يحبها ومخلي مهره وهو بعده ما كمل من عرسه الا ثلاث أسابيع
مبارك بضيق : انا اجبرته يرووح لها لان الوقت مب في صالحنا هي حامل ولازم تنزل حملها قبل لا ينفخ الروح فيه لازم راشد ينهي موضوع ثريا قبل لا يوصل الخبر عند مهره ولازم كلكم تعرفون ان راشد في قلبه مهره وبس ويحبها ويموت عليها واللي صار بينه وبين ثريا غلطة وسبب ان مهره كانت بعيد عنه وهو مالقى الا ثريا جدامه فرغ اللي في خاطره في ثريا بس هو كان حريص ع انه ما يستوي حمل بينهم بس ماعرف كيف حملت وانا هددته ان ما عالج الموضوع بسرعه بخبر عمي فانصدم مني وشل ثيابه وراح عندها عشان ينهي الموضوع
حمد يهدي باله ويحط أيده ع ويهه وبتوتر قال: والله مهره ما تستاهل كل هذا وراشد طلع اناني اخوك ونذل كان المفروض يصارح البنت ويقولها تراها بنت عمه
مبارك بقهر: وانته من صدقك راشد بيسوي جي ليش تباه يخسر مهره بطرفة عين حمد لا تنسى ان راشد كيانه وحبه مصبوب صب في مهره وانته روحك تشوف الحب اللي بينهم كيف وشفت يوم سافر كيف اغلق كل تلفوناته عنها وشفته كيف ويا مهره وشفت شو مسوي لها فالمزرعه وشفت فرحته فالعرس وشفت فرحته بموافقة مهرة كلنا نغلط ي حمد محد معصوم من الغلط بس لو مهره رخيصه عند راشد ما تلقاه مسوي احتياطاته كلها عشان مهره ما تعرف ونحن كلنا نعرف بحب راشد لمهرة ومافي شك في ذلك واحد بالامية.
حمد بهدوء ييلس عالكرسي وقال: والحين هو شو يسوي هناك
مبارك تنهد وقال: سار يشوف الدكتورة ويعرف الحرمة حملها بكم وعقب بيجهضه مستعد يدفع أموال الدنيا كلها بس ينهي العلاقه اللي بينهم
حمد تنهد: يارب يسر الأمور ويصلح راشد ويهديه ع هالسواة اللي ما تبيض الويهه..
مبارك يشوف رقم راشد قال لحمد : راشد يتصل نش حمد واقف عدال مبارك ورد وهو يقول : هلا راشد بشر
راشد تنهد وقال: شو أقول لك يا مبارك الحرمه حامل بس تبا صدق قلت لدكتوره تقولها انتي مب حامل وانه اللي فيها تكيس
مبارك انصدم وقال: شو ؟؟؟شو تقول انته ؟!
راشد بهم: يعني شو تباني اسوي مالي غير هالحل ياخوي يا فرحه ما تمت ..
مبارك بقهر: وفي أي شهر
راشد تنهد بضيق وقال: في شهر الخامس واسبوعين
مبارك: بس انته تقول من عشر شهور ماسرت لها كيف حملت ؟! وكيف في شهر الخامس
راشد بقهر: لا تذكرت قبل ما تتخرج مهره بربع شهور من الفروسية سرت لها بس ما كنت حاسب حساب انه ها شيء بيصير .
مبارك بقهر وغيظ: يعني الحين الحرمه رسمي لك ورسمي حامل
راشد بضيق الدنيا قال: واللي فيها ولد يا مبارك
مبارك بضيق وشوي بيبكي على حال مهره: وكيف بتتصرف الحين وكيف قلت لدكتوره تقول فيها تكيس يعني هي بقره مابتعرف ما بتحس بلي فيها .
راشد يشوف ثريا اللي يايه: اممم بكلمك بعدين يت ثريا
سكر مبارك بهم ولف لحمد وقال: الحرمه حامل يا حمد وفي شهر الخامس واسبوعين
انصدم حمد وقال بغصه: يا لقعج يا مهره يا بنت عمي شو بتسوين يوم بتدرين .
مبارك بضيق وقهر قال: والله تمنيناها تكون عكس جي نتايج بس الولد ماله ذنب يعيش بعيد عن ابوه .
حمد من صدمه ساكت وقال لمبارك : الظاهر ان راشد بيعاني وايد في حياته
تنهد مبارك بضيق وقال : الله يستر الصراحه
سلامه كانت مصدومه وماحست بدموعها اللي غرقت ويهها انتبهت ع تلفونها يرن وشافت رقم مهره مسحت دموعها بسررعه وردت وهي تقول : يايه والله دقايق بسسس وخطفت تربع من دري لين الباب فجته وراحت صوب السياره ومن ركبت السياره استلمتها مهره: شبلاج تاخرتي
سلامه تعطي مهره الجرج من دون ما تشوفها وقالت: شدراني قعدت ادور لين عيزت
مهروه تشل الجرج وتركبه في الفون قالت: أيوا وكلمت شفيق روح مزرعه
سلامه تحس بغبنه ع مهره قالت لمهره: وين راشد
مهره تنهد: عنده دوام
سلامه تحنحن وحاولت تبتسم: ايوا
شوي ورن تلفون مهره وشافت رقم نايف وردت: هلا بالحب
لفت عليها سلامه عبالها راشد بس سمعت مهره تقول: بخير ونعمه الحمدلله فديتك انته شحالك وشحال امايه وابوية ..
نايف يبتسم: كلنا بخير عني فداج انتي علومج وشو يديج
مهره؛ والله ماشي يديد يا الغالي كله قديم
نايف: ماخذنج حب راشد عنا
مهره تبتسم: فديت حبه لي اللي ما يساويبي حد
نايف: فديت الواثقين انا
مهره تضحك: فداك قلبي تعال صدق مبررروك الخطبة ي حبيبي
نايف يضحك وبفرحه: يبارك فيج فديتج
مهره: شفت خطيبتك
نايف يضحك وقال: وحياتج من خطبتها وانا مطيح في دبي وارمسها بالتلفون لين اشبع
مهره: شعليك حبيبي استويت حبّييب
نايف يضحك: والله ما خلت فيني عقل بنت خالتيه شلعت فوادي من يوم العرس
مهره تضحك وهي تنزل المزرعه من سيارة وقالت: ههههههههههه فديت فوادگ انته يا روح قلبي ...
نايف يتنهد : بعد شو اسوي بس يحيه ما بقى شي عالخميس بنملج فالمحكمة ما بنسوي حفله وعققب بحدد العرس سيده
مهره تروح الاستراحة اللي مسوينها في المزرعه ودخلت غرفتها تبدل لبسها وتلبس لبس الفروسية وقالت: يعله بالبركة فديتك الغالي والله يتمم لكم اموركم ع خير وفرحة ان شاء الله
نايف بصدق وهو يتنهد: امييين يارب العالمين ،،،الا ما قلتي لي اخبار الحب وياج
مهره تضحك: فديت قلبه والله انه حبه أفعال مب بس اقوال يا نايف
نايف: ما قلت لج راشد حبه لج غير
مهره تبتسم: الله يخليه لي ولا يحرمني منه ....
نايف يبتسم وبصدق: امين يارب العالمين ونشوف عيالكم
مهره تضحك وطالع شكلها في المراية ومستانسه على لبس الفروسية حطت الخوذة ع راسها بدال شيله وشيله فرتها فالغرفة وطلعت صوب الاسطبلات : اميييين يارب الغالي
نايف يتنهد: ومايد بعد طلع حبييب بيممموت ع لطووف
مهروه تضحك: ههههههههه شالعين فوادكن فديت نسل خالتيه ونسل اميه
نايف يضحك: مررره لاًتخبرررين يا مهره فدييت الحيا والجمال يوم من عهود
مهروه طلع خيلها وتحضنننه وتبووس فيييه وتمسح عليه وتمشت فيه فالمزرعه شوي وعقب ركبته وتمت تمشي ببطء عليه ومستانننسه من هالجوو وقالت: الله يعينكم ويصبركم لين العرس ولا انتوا ماتأمنون تدخلون في الملجة عادي .
ضحك نايف وهو يقول: انتيي بس تعالي شوفي مايد شو مسوي بالطيفة وعقب تكلمي الحبيب ماخذ راحته بقووو ولطوف حليها والله انها تموت وتحيا مكانها مسكينه
مهره تتخيل لطوف وضحكت: ههههههههههه ياربي تعطينا خير هالضحكة عاد مايد ادري به جريييء الكلب محد اجرأ عنه الهرم.
نايف: هي والله الله يعينها عليه ويقدر من مستاحاها شوي.
مهره : لا ماعليك والله ما يحفلها اعرفه انا بيخليها تموت مكانها بس يبرد قلبه ماعرفه انا اجرأ واحد من عيال خالتيه ...
نايف يضحك: ههههههه هي والله الله يحفظهم يارب
مهره بصدق : ويحفظكم حبيبي انزين الغالي برايك الحين فديتك
نايف بحب: اوك غناتي الله يحفظج
مهره : فداعة الله وسكروا الخط .... وعطت تلفون سلامه وقالت: خليه عندج وانا بتمرن بالحصان شوي
سلامه محروق قلبها ع مهره وقالت بحب وصدق: اوك عنوني
مهره: اذا رن تلفوني ردي عادي اوك
سلامه تهز راسها ومقهوره على الوضع هذا خايفه من كل شي خايفه اخوها يخسر حبه وفي نفس الوقت مقهوره من تسرعه الغبي شافت مهره تدرب مع الخيل وتركض به في المزرعه والفرحه في عيونها انتبهت ع رنة تلفون مهره وشافت رقم غريب ردت وهي تقول: الو
الطرف الثاني: سلام عليكم
سلامه: عليج السلام ... منو
ثريا بقهر: انا زوجة راشد ثريا
سلامه بقهر كانت بتصارخ بس تعاملت بحكمة وقالت: تشرفت والله انا بعد زوجته وبنت عمه
ثريا بحقد: انتي من شوه مخلوقه ماعندج إحساس ترا انا ما اتمصخر والله العظيم انى زوجته واسمي ثريا
سلامة ببرود: انزين تشرفت بج .. شو سبب الاتصال
ثريا بغيرة: ما تغارين انه عنده زوجة غيرج
سلامه تبتسم: ليش اغار مادام اني اشوف افعاله
ثريا بكره: اكرهج يا الخامة يا الخايسه
سلامه بقهر: محد خايس الا انتي خاس ينبج يالضبعة وانتي أساسا تعرفيني عشان تكرهيني
ثريا: لا ماعرفج ولا أبا اعرفج يكفي ان رشود كان عندي توه
سلامه تضحك: انزين شو اسوي يعنى اربطه مثلا
ثريا بقهر : لا تمصخريين
سلامه شافت مهره قربت صوبها سكرت في ويهها وحذفت رقم بسرعه وهي مرتبكه
قربت مهره من سلامه وهي تشوف انفعالها سحبت تلفون منها وهي رافعه واحد من حوايبها وقالت : ليش منفعله منو متصل يوم شافت الصدمه في ملامح سلامة دخلت على سجلات ومالقت رقم وقالت لسلامه: كنتي تكلمين منوه
سلامه: واحد قليل ادب
هزت مهره راسها وهي مب مطمنه من كلام سلامه قلبها قابضنها مب مرتاحه تنهدت بضيق وهي تقول: بنرد البيت .
تنهدت سلامه بضيق وهي تقول يارب هالكلبة ما تتصل راحت مهره عند الاسطبلاات وردت الخيل وباسته بحب وهي تقول قلبي ماكلني يا الغالي ردت للغرفه وبدلت ثيابها وهي تقول
لسلامه: اتصلتي لدريول ايي المزرعه
سلامه بضيق وقهر : هي ياي في الدرب ...
مهره تنهدت واتصلت على مبارك اللي كان قاعد في صالة واستغرب اتصالها ورد وهو يقول : مرحبا مهره .
مهره بشك: مرحبتين كيف الحال .
مبارك: بخير ونعمه يسرج الحال يا الغاليه
مهره بضيقه: يسرك ولا يضرك بغيت اقولك الغالي متى دوامك.
مبارك: باجر الصبح بس بسير اليوم الفليل
مهره: بتبات عند اليازيه
مبارك: هي ان شاء الله
مهره : انزين بروح وياك ممكن
مبارك بشك واستغراب :ليششش؟؟ فيج شي؟؟
مهره تتنهد: لا والله بس عندي موعد باجر في بوظبي وببات عند اليازيه وراشد بيوديني الصبح
مبارك براحه: اشوى وانتبه على عمره وقال اوك الغاليه فالج طيب فديتج
مهره ظهرت تركب في سياره وقالت وهي تشوف سلامه: تمام الغاالي الله يحفظك
مبارك يبتسم: ويحفظج فديتج .. وسكروا عن بعض ..
اما سلامه مب عارفه شو تسوي اتصلت باليازي اول ما وصلوا البيت ...
سلامه بخوف: يزوي والله العظيم انها اتصلت وانا كلمتها وقالت لي انها حرمة راشد وتقول ان راشد عندها بس انا سكرت في ويهها ومسحت الرقم من تلفون مهره عشان مهره ما تشك
اليازيه بصدمه: في ذمتج
سلامه : هي والله العظيم وحامل في شهر الخامس
اليازيه تيلس على الكرسي : ولقعج يا بنت عمي
سلامه : وانتي يوم تدرين ليش ما تتصرفين من قبل
اليازيه : وانتي شدراج اني ادري
سلامه بقهر وهي تصيح : بمووت قهررر منكم مبارك يدري وانتي وحمد اليوم درى خبره مبارك وانا هاي العنز اتصلت على مهره وانا رديت عليها ما تقوولون لي شوبتسون يوم بطيح المصيبه على رووسنا كلنا لا وحامل بولد بعد
اليازيه بصدمه: وانتي من وين تعرفين كل هالاشياء
سلامه تصيح: من مبارك يوم كان يكلم راشد الصبح كنا مروحين صوب المزرعه ومهره نست جراجتها وانا كنت راده بييب الجراجه وسمعت كلامهم .
اليازيه تنهد وبضيق قالت وهي تيلس على الكرسي: والله يا سلامه ماعرف شو اقولج بس مالنا غير الصبر وهو اللي حط نفسه بهالمصيبه .
سلامه تصيح: انتي متخيله ما كملت شهر وياه وهو عندها ومخلي مهره هنيه وهي في حاله ما يعلم فيها الا الله تحاتيه واااايد لدرجة انها راحت تسلي نفسها بالمزرعه ويا الخيل عشان تنسى .
اليازيه بهم: اويلي عليج يا بنت العم شو بيصير فيج
سلامه تصيح : بموت منكم انتوا شو من البشر ما في واحد منكم يدور حل يرضي الطرفين
اليازيه بعصبيه: انتي شفيج كيف نحل الموضوع يوم هو بالسر
سلامه بقهر: يعني مما دام عرفتي من الأخ راشد انه متزوج يعني تعرفين انه بي اليوم اللي بيعلنها للكل ما دام انها ام ولده ليش ما تاخذين رقمها وترابعينها وتخلينها تهدي الللعب وبنت عمج بعدها ما شافت الحياه ويا اخوج .
اليازيه بتفكير: تصدقين فكره حلوه بس بشوف راشد بشاوره بالموضوع .
سلامه تتنهد : حاولي ضغطي عليه اتصلي به الحين وقولي له يمنع حرمته من الاتصال بمهره قبل لا يصير شي لا يحمد عقباه .
اليازيه تتنهد: تمام حبيبتي بحاول اتصل به باي وديري بالج على المهر
سلامه: لا تحاتين المهر بعيوني انتي بس حاولي تعدلين الموضوع من صوبج
اليازيه: تمام فديتج اوك الغلا برايج باي
سلامه: في وداعه الله ..
اندق الباب على غرفه سلامه وقالت: ادخل الباب مفتوح
دخلت مهره وهي مبتسمه: مرحبا يا حلو
سلامه تبتسم وتحضنها:هلا وغلا ومراحب ملاييين ولا يسدن
مهروه تضربها على جتفها وتضحك:شفيج الحب توني كنت وياج فالمزرعه.
سلامي تبعد عنها وتحاول تبرر الموقف: بفقد لطوف الكلبه ملجت ونستنا انشغلت ويا الحب
مهره تضحك: ايووووا وانا أقول ليش الدموع والخشم احمررر والعيون تلمع ��
سلامي تضحك: هههههههههههه شفتي
مهره:يلا عقبالج يا سلامي تعرفين خاطري اخليج تاخذين عبود ولد خالوه والله بتعيشين في حب طول عمرج ومنها بتجابلين لطوف .
سلامي تضحك: هههههههههههه يلا على ايدج يوزيني
مهره تضحك: هههههه فالج طيب ما طلبتي
سلامي تدقق في مهره ودها تبكي في حضنها وقالت بتنهيدة: الحب عذاب يا بنت عمي
مهره تضحك وهي تيلس على كرسي تسريحه : ههههههههه الحب حلو يوم يكون من طرفين والاحلى يوم يكون فيه طرف يحب الثاني اكثر من الأول .
سلامه تضحك وقالت: بياذن العصر الحين تبينا نروح مكان
مهره تتنهد :لا بروح الغرفه اريح
سلامه تهز راسه: ان شاء الله حامل
مهره تضحك وهى تقول: وين بعدنا توني بكمل شهر مسرع ما حملت..
سلامه: ان شاء الله يارب تحملين
مهره: ان شاء الله وطلعت عنها وسارت الغرفه وهي ودها تعرف ليش لين الحين ما اتصل يا ترى يا راشد انته بخير ..
انتهى البارت ١٢




رد مع اقتباس
قديم 10-17-2021   #35


الصورة الرمزية دجى الليل

 عضويتي » 29928
 جيت فيذا » Aug 2020
 آخر حضور » منذ 3 يوم (11:15 PM)
آبدآعاتي » 7,183
الاعجابات المتلقاة » 774
الاعجابات المُرسلة » 664
 حاليآ في » في وسط قلبه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 30سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » دجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك sama
اشجع hilal
مَزآجِي  »  على التليفون

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الثالث عشر
:
اما في بوظبي ...في شقة راشد
ثريا قاعده في صاله تصب جاي لراشد وقالت له: كم يوم بتقعد عندي
راشد يتنهد : مادري والله
ثريا تقرب منه وقالت: شرايك الحين فيني عقب ماسرت الصالون الصبح
راشد لف يطالعها وابتسم: حلوه
ثريا بحياا: صدق فديتك
راشد يبتسم: صدق
ثريا: تحبني يا راشد
راشد بصدق: بصراحه اجذب عليج ان قلت لج هيه قلبي لمهره وبس ومن عقبها تسكر
ثريا بقهر: شو لاقي فيها
راشد بعصبيه: ثريا الزمي حدودج لا اطلع من الباب ولا عاد تشوفيني
ثريا بخوف، لا خلاص حبيبي بتادب المهم انى انا احبك
راشد : يسد اني وعدتج بغير طبعي وياج مب لازم الحب
ثريا تنهدت وقالت: حرمتك تدري انك عندي
راشد تدكر مهره وقال: اوووه نسيييتتتت كيف راح عن بالي
ثريا بخوف: شو بسم الله عليك
راشد قام واقف وسار الحجره وقفل الباب وشغل المكيف وتلفزيون وطول عليه واتصل بالحب ثواني وياه صوتها الملهوف وهي تقول: واخيررررا اتصلت
راشد دمعت عينه من الغبنه ومن اللهفه اللي في صوتها وقال: حقج عليه يا الغلا والله اسف المفروض ما انشغل عنج .
مهره بصدق وحب: مب مشكله يا قلبي اهم شي راحتك طمني عليك اليوم كله ما سمعت صوتك كنت مشغوبه عليك ..
راشد بصدق وحب: فدييييت قلبببج غناتتتي لا تحاتيني انا بخير والحمدلله فديتج.
مهره تبتسم براحه: اليوم قلبي كان مشغوب وقابضني ما كنت مرتاحه حاسه بشيء بس شو ماعرف مشاعر مخربطه احاسيس غريبه بس ارتحت من سمعت هالصوت .
راشد اللي دمعت عينه غصبن عنه وهو يقول : فديتج ، انا والله اللي ارتحت من سمعت صوتج عيوني .
مهره تبتسم: لا تنشغل عني تكفى تعودت على صوتك اللي اييب العافيه .
راشد : احبج احبببج ودي بقربج مب طايق بعدج يا مهره .
مهره تبتسم: حبيي وانا بعد والله ضايقه من دونك ومب طايقه بعدك
راشد محروق على اللي قاعد يصير وقال بصدق: مخنوق يا مهره والله محتاجج بقربي ودي احط راسي على صدرج واقولج شو مضايقني واحس بالأمان بقربج لان بعدج عذاب
مهره اللي بكت من كلامه: قولي حبيبي بلاك راشد فيك شي
راشد :متضايق شوي فديتج
مهره تبتسم: احبك
راشد ابتسم وبصدق قال: اموووت عليج يا غناتي يا شفى روحي من العله .
مهره بحب: بسم الله عليك يا قلبي من كل هم وضيق ودعتك الله يا محبوبي
راشد غمض عيونه بالم وقال: اه يا عذاب قلبي يا المهر ما حب حد غيرج ولا سكنه حد غيرج .
مهره براحه: احس الحين برتاح انه محد بياخذك منى ولا بيسرق قلبك منى ولا عينك تشوف غيري.
غمض عيونه بحزن والم وهو يتذكرها يوم تقول مابا أكون أسيرة عيونك أخافك تلف منيه او مناك سمع دق الباب وقال: لحظظظظه بي الحين ورد على المهر اللى قالت: منو عندك حبيبي
راشد: بشكاره اليازي ادق الباب تقول انههم يبوني برى
مهره: ريلها موجود ولا مسافر ؟
راشد يتنهد بضيقه: راح كندا فديتج يشوف أوضاع بطي .
مهره تصرط ريجها وقالت بهمس: احبك
راشد: وانا اكثر والله
مهره طاحت دموعها وهي تقرى المسج اللي ياها ومصدومه من اللي تقراه قالت بضيقه وخنقه : الله يحفظك
راشد اللي حس بصوتها قال: شفيج
مهره كتمت دموعها وهي تقول: ماشي حبيبي ودعتك الله
راشد ين ينونه وقال بقهر: شفيج تصيحين شو مستوي تكلمي
مهره شهقت وهي تقول: الله يسر امورك بس احاتيك
راشد بضيقه قال: لا تحاتين غناتي والله اني بقربج بالف خير
مهره تنهي المكالمه وقالت : الله يحفظك تصبح على خير ..
راشد بضيقه ومب مطمن لصوت مهره قال: وانتي من هله يا قلبي وسكروا الخط ...
اما مهره فكانت مصدومه من اللي تقراه المسج مطرش من ثريا وكاتبه فيه (لين هنيه وبس مب كل مره يكون راشد عندي تقعدين تسوين تلفون واضني كلمتج العصر وقلت لج راشد عندي وقلت لج انى حرمته ثانيه مثل ما انتي حرمته وخذتي دورج الليله ليلتي وراشد من اامس عندي لا عنده دوام ولا عند اخته مثل ما يقولج فجي عنا شويه ما تشوفين انه طول اليوم ما اتصل بج ما كملتى وياه غير ثلاث أسابيع وماصدق انه يرجع ويلم اغراضه واييني حبيبي عمره ما خلانى والحين بعد بيتعلق فيني اكثر لانى حامل بولده وفي شهر الخامس يعني كلها كم شهر واييب له الولد ويعلني عند هله الحب أفعال يا مهره مب كلام ) تمت تصيح مهره وتشاهق من الحقيقه المره اللي عرفتها معقوله يا راشد عندك زوجة غيري وحامل بولدك اليوم بروح بنفسي ويا مبارك اتاكد من صدق كلامها اه لو كان كلامها صدق شو بيصير فيني شو بسوي لو رحت ومالقيته عند اليازيه معقوله حبك لي وهم وسراب يا راشد انزين ليش ما صارحتني تمت تصيح لين ما اذن العشا اتسبحت وتلبست وصلت العشا وزهبت اغراضها وهي تتصل بمبارك وماسكه نفسها بالقو عشان ما تنهار قدامه ابتسمت بتعب له وهي تقول في خاطرها اكيد كلكم تدرون انه معرس الا انا ومن ردات حظي دريت منها ليتك قايل لي يا راشد الحب اشوفه في عيونك بس ليش ما تتكلم ليش ما تقول قطع عليها لمسه مبارك لخدها وهو يقول بخوف وتوتر: مهره ليش هالدموع شوفيج
مهره تبتسم : ما فيني شي خايفه على راشد
مبارك بستغراب:ليش ماكلمج هو اليوم
مهره تبتسم بين دموعها: كلمني فديته يعلني ماذوق حزنه بس ليتني اعرف شوفيه حسيته ضايق .
مبارك: ماعليه باس ان شاء الله يلا تعالي بنركب السياره وبنروح بوظبي .
مهره حاولت انها تهدي نفسها شوي وتتحمل الكلام اللي اييها انتبهت على فيديو ياينها في الواتس اب وركبت السياره قدام وحطت الجرج في الفون شافت مبارك يحط الشنطه في سياره ويشل كناديره وحطهن في السيت الوراني وفردهن وركب عدالها وهو يقولها : شوفيج مهاري ليش موخيه جي على الفون.
مهره تبا تشغل الفيديو باي طريقه لان رقم الواتس اب هو نفسه رقم الحرمه اللي طرشت لها المسج قالت ببحه: أبا اشغل الفيديو ولكن مب طايع يتحمل .
مبارك : يمكن معلق الفون عطيني بشوف الاعدادات .
مهره عطته الفون بس مبارك من شاف عيون مهره وخشمها حس بشيء وقلبه مب مطمن ابدا شل تلفون اونه بيعابل الاعدادات شغل سياره وحرك صوب بوظبي وخلى تلفون مهره على طبلون ...
كان الصمت بينهمً ما غير مهره اللي تفكر بالكلام اللي قرته من الحرمه يعني شو ببصير فيني ممكن يطلقني راشد عشانها اكيد اذا يابت له الولد بتغلى عنده وبيحبها واكيدد بتكون عنده الكل في الكل وبينساني طبعا بينساني اذا نحن ما كملنا شهر وراح لها اكيد توله عليها اكيد يحبها ويموت عليها ولا ما بتكون بهاي الثقه وهي طرش لي المسج اكيد راسد خذانى عشان امه وابوه اكيد حبه لزوجته وولده آكثر مني كيف اتصرف شو اسوي اه يا مهره يا شين الأيام يوم تغدر بك انتبهت على تلفونها يرن وشافت مبارك يعطيها تلفون وهو يبتسم : الحب متصل
ابتسمت بينها وبين نفسها وقالت في خاطرها اكيد يحبني وردت ببتسامه وفرحه: هلا والله
بس ما سمعت رد سمعت أصوات ضحك انتبهت انه صوت بنيه وهي تقول لراشد: راشششششد عن الدلع زايد هي صح حبيبي ترا بنسمي ولدنا محمد
راشد : عكيفج انتي تسمينه محمد
ثريا تشوف تلفونه وقالت بدلع وهي تشوف مهره بعدها عالخط: يعني حبيبي ما بتسميه محمد سمه اللي تباه ضناك هذا بجرك الأول سندك عضيدك فالحياه
تنهد راشد وهو يقول: عاد تصدقين ثريا ما توقعت كل هذا بيصير غلطه بيني وبينج دفعتني ثمن عمري تعرفين اني لو خسرت مهره يا ويلج الا مهره خط احمر بالنسبه لي
تنهدت بضيق وهى تقول: مب وقت كلامك عن مهره الليله ليلتى
راشد : غلطه والله وادفع ثمنها غالي لو مب حامل جان طلقتج انا ماقدر اجذب على مهره تدرين اللي صار بيني وبينج غلطه ليتني ماعرفتج يا ثريا نبهت عليج ستين مره تاكلين مانع ليش تكسرين كلامى ثريا قلبي لمهره وبس ماقدر احب غير مهره
ثريا تقرب منه وتبوسه : احبك
راشد يبعدها عنه بضيق: خوزي عنى مابا قربج تكفين ثريا خلاص لا عاد تبوسيني وتقربين مني
ثريا بزعل: يعنى نحن طول الليل بنتم على ذكرى مهره اوووف كرييهه
راشد بعصبيه: احترمي نفسج يا الغيوره لا تقولين عنها جيه انتى الكريهه والحقوده اما مهره بلسم ينحط على الجرح يبرى انتى ماعرفتى مهره زين سكتي بس محد يسواها
انقهرت ثريا وهي تشوف ان مهره ما زالت عالخط اكيد سمعت هذا كله
قالت بقهر: هههه لو انته تحبها ليش يتت عندي وانته بعدك ما كملت شهر وياها
راشد بضيقه: ييت اشوف حل عشان اجهض الجنين واتفرغ لحياتى لمهره وانتى تطلعين منها لكن للأسف ماقدرت اجهضه مادام انه بخمس شهور انا أصلا ماعرف كيف بواجه اهلي شو بقولهم والله اني بخسر مهره بيدي ليته يطيح من ربه من دون ما تدخل فيه واجهضه .
ثريا بقهر: لو من مهره ما بتعقه
راشد بقهر وعصبيه: بسم الله على مهره منج اكيد ما بعقه تعرفين اني احبها واموت عليها اكيد انى أبا عيال منها اه يا حب قلبي يا المهر اقولج شكله باجر بروح صوبها الشووووق صوبها مليوووون انتى مابا منج شي وانتي تدرين .
راشد يقول لثريا: انتي في غرفه وانا في غرفه سمعتي قلبي عن غيرها تسكر واحبها فهمتي ولالا
ثريا بقهر: فهمت فهمت.
سكرت مهره تلفون من بعد ما سمعت الكلام ودموعها اربع اربع لف عليها مبارك وانصدم وقال: شو سمعتي فيه شي
مهره تهدي نفسها : لا ما سمعت شي غير صوت تلفزيون يمكن بالغلط ارسل
مبارك بشك ووقف السياره على طرف ومسك مهره من ايدها وهو يقول: وغلات راشد في قلبج تقولين لي شو سمعتي في تلفون ..
مهره تبكي وتصيح من خاطرها ومبارك يقول في خاطره يارب ما سمعت شي ...
مهره ببحه وهي تمسح وييها وخشمها بكلينكس قالت: سمعته يقول احب مهره وقلبي لمهره وعن غيرها تسكر .
مبارك بدى يتوتر وقال: اانزين سمعتيه يتكلم ويا حد ولا روحه ..
مهره بغصه وهي تشاهق من صايح قالت: سمعته يقول اللي صار بيني وبينج غلطه ويالس ادفع ثمن عمري عليها وانا مب مستعد اخسر مهره بيدي بسبب غلطه ما حسبت لها حساب انصدم مبارك وضرب يبهته بيده بغيض وقهر وقال لمهره بتوتر: ماعليج اكيد هاي نزوه كانت في حياته ويبا يصحح غلطته وينهي الموضوع اللي بينهم مهره مسكت ايد مبارك من دون إحساس وهي تقوله: يالسه تساومني فيها تقوله اذا انته تحبها ليش ييت عندي وانته ما كملت شهر وياها قالها ييت اجهضه لكن مادام انه في شهر الخامس ليته يطيح من رببه وانهى اللي بيني وبينج شهقت مهره ومبارك رص على ايدها وقال وهو يهديها : مهره فديتج ما عاش من يهينج ويساومج بحد تخسي الا هي راشد نفسه ما يساومج بحد وبعدين فديتج يمكن انتي فهمتي غلط سمعتي غلط خلينا نفهم سالفه من راشد
مهره وهي تمسك مبارك من ايديه بقو وتقول: انتتته مستحيل تفهمني مبارك والله العظيم سمعته يقول ليته يطيح من ربه يعني هي حرمته وهو ريلها مب نزوى مثل ما انته تقول ولا كانت عنده مشاكل في دوام مثل ما كان يوهمني ولا عند اليازي هو مثل ما قالي اه يا مبارك
تنهد مبارك وبغيص قال: حسبي الله عليها ونعم الوكيل مهره فديتج اهدي ولا تخربين بيتج بيدج
مهره تتنهد وتمسح دموعها بيدها وتاخذ كلينكس تمسح خشمها وهي تقول : انته متخيل اللي سمعته انا هي منو تيلس تتفلسف على راسه ولا تعطيه أوامر
مبارك بهدوء : دقيقه مهره فديتج اهدي ونحن بنعرف كل شي
مهره تمسك مبارك بيده وتقول: والله ما تيب له طاري يا مبارك ولا تيب له أي موضوع يخص هالسالفة دخيلك طلبتك أبا اعرف منه هو مبارك والله ان رمسته والله لساني ما يخاطب لسانك
مبارك يهديها : انزين عني فداج لج اللي تبينه والله ما بقوله شي بس انتي كيف بتتصرفين شو بتقولين لهم .
مهره عقدت حياتها: منو هم اللي شو بقولهم ؟
مبارك بتوتر: هلج وهليه
مهره : لا فديتك انا مابا حد يدري بالموضوع لا هليه ولا هلك هالموضوع بيني وبين راشد وينحل ودياً بينا نحن الاثنين من دون محد يدري
انصدم مبارك من ردة فعلها وقال: يعني شو ما بتزعلين
مهره: الزعل بيني وبينه وما اظهر من بيته انا اعرف كيف اتصرف وياه بس اترياه هو متى بيبادر يوم تربي حرمته ولا قبل بنشوف ...
تنهد مبارك بضيقه وقال وهو يعدل سياره ويكمل سواقه ويلف على مهره: تبين نرد البيت ولا نكمل عند اليازي
مهره تطالعه: انته شفيك قدنا وصلنا قرب ابوظبي الا عشان هاشي بترد خلها تولي والله انا بلاعبها ملاعب بس خل اخوك هذا يصرح عن اللي في قلبه وانا اراويه هو وياها بس كل شي بوقته حلو .
مبارك تنهد: مهره تكفين لا اسوين شي تتدمين عليه
مهره تبتسم: مبارك عمري ماخنته ولا افكر بالخيانه بس انته في ذمتك لو تحب بتخون اللي تحبها .
مبارك غمض عيونه بالم وقال: ااه يا بنت العم ضربتيني على الوتر الحساس تكفين لا تفتحين المواجع والله اني احبها موووت واعشق عيونها لكن ما بيدي شي
مهره : يعني تحب
مبارك يبتسم : هي نعم احب
مهره: يا بختها فيك يا حظها فيك والله انه امها داعيه لها يوم انته تحبها وهي تحبك ولالا
مبارك بحب: ما صارحتها
مهره: ليشششش ؟؟؟
مبارك بهيام: لاني اعشق عيونها وماودي اخسرها
مهره طالعت عيونه وقالت بالم: لو هي تدري اظني بتحبك.
مبارك يبتسم وبصدق: عارف نفسي ما بحب غيرها وعارف ان قلبها لي ان طال الزمن ولا قصر
مهره تبتسم : الله يوفقك وياها
مبارك من قلب قال: اممممين يارب ويجعلها نصيبي قولي امين
مهره تضحك عليه: امين بس ليش ما تصارحها
مبارك بحب: مب وقته فديتج
مهره تكلم مبارك: لا تيب طاري لراشد عن هالزفته
مبارك : ابشري من عيوني
مهره اتنهد: الله يبشرك بحبها يارب وتسمعها منها وهي تقولك احبك يا مبارك
مبارك انتفض من نطقتها وقال: يالله يارب الله يسمع منج الغاليه
وشوي وصلوا بيت اليازيه مسكت مهره مبارك من ايده لف مبارك عليها بعد ما كان لاف يبا يفتح الباب طالع ايدها اللي ماسكه ايده وطالعها وقال بهيام : لبيه
مهره بتوتر: لا تيب طاري لليازي عن أي شي اوك ولا تقول لحد اني عند اليازية اوك
مبارك رص على ايدها بحب وهو يتنهد وقال: من عيونني يا الغالية ما طلبتي
ابتسمت مهره له بمتنان ونزلوا من سياره ومبارك نزل ثيابه ومهره نزلت شنطتها وشنطة مبارك ودتها داخل عند اليازي اللي كانت طالع التلفزيون سلموا عليها مهره ومبارك واليازيه رحبت فيهم وكانت مصدومه من وجود مهره وزقرت اليازي البشكاره عشان تودي أغراض مهره ومبارك لين الحجره والبشكاره شلت الشنط والاغراض ودتهن حجرة مبارك اللي يرقد فيها...
اليازيه تكلمه مهره وهى تقول : عيل يايه ويا مبارك وين الحب
مهره تبتسم: الحب عنده دوام من يومين يقول عنده اشغال بيخلصهن وبي هالكم يوم .
اليازيه: هييي وين يبات في دوام .
مهره تضحك: هي عاطينه جناح خاص حق المبيت .
اليازيه تبتسم: يحيه ولفت لمبارك وهى تقول : ان شاء الله يا مبارك تحدر عليه انته وحرمتك
مبارك بحب: امين يارب
مهره طالعه: ان شاء الله اللي يتمناها قلبك يا ولد عمي مب غيرها
مبارك بصدق: يالله يارب يسمعها منج الكريم
ابتسمت مهره وهي تقول: ان شاء الله .
اليازيه نست تكلم راشد ضربت راسها بتوتر وقالت: ظنج راشد راقد ؟
مهره تضحك وقالت: ههههه وشدراني به مب وياه في دوام انا بس يمكن هي ويمكن لا
اليازيه تبتسم بتوتر وقالت : عن اذنكم
مهره: ممكن ما تقولين له انى موجوده عندج
اليازيه اللي دقها فضول وتوتر الف قالت: ان شاء الله بس ليش ؟؟
مهره: ماباه يعرف وخلاص لانى مسويه له سبرايز
ابتسمت اليازيه وراحت وهي مطمنه ان مهره ما تعرف شي وقال مبارك: مهره
مهره: لبيه
مبارك : لبيتى في منى ليش .؟؟
مهره: بس
مبارك: موعد شو عندج
مهره: ماقدر اقولك بس اذا تبا تعال وياي
مبارك: بس غناتي انا عندي دوام الصبح
مهره: اوك سير الدوام ويوم ترد بظهر وياك
مبارك: موعدج وين
مهره بضيق: البحر
مبارك انصدم: البحر
مهره بهمس قربت من مبارك وهمست في اذنه مادرت انها شلعت قلبه بقربها : بسير اغير جو وجدد طاقتي وفر سلبياتي في البحر
طالعها مبارك بصدمه وهو مب بعقله من كثر ما مدوخ من قربها وقال ببتسامه: حاضرين
مهره تبعد عنه وتزفر بضيق: الضيق ماخذ حيز من مكانه اليوم وظاهر ان ضيقه بتلازمني
مبارك اللي حس على عمره وانتبه انه ذايب فيها صحصح وقال:ازمه وتعدي
ابتسمت مهره بضيقه وهي كل شوي تزفر لعل ضيقه عنها تسلى وهي تبعد عنه بتروح الغرفه تأخذ الأغراض راحت الغرفه اللي تحت وشافت الشنط وقالت اكيد غرفة مبارك بطلت الشنطه بتاخذ اغراضها دخل مبارك وهو يقول: بتنامين في الغرفه هنيه عندي ؟! ولا شو؟!
مهره: ماعرف ليش يايبين الأغراض هنيه يوم راشد ايي وين يرقد هنيه بعد
مبارك يبتسم : يرقد فوق غرفه بطي
مهره: انزين وانا ماقدر ارقد في غرفه ودوم يعنى
مبارك يحس انه بيتهور قال: ليش نامي تحت وانا بنام عالشبرية
مهره تضحك: ههههههه بيطلقني راشد
مبارك قرب منها وقال وهو يلف مهره صوبه: ليش ماخذه الموضوع بضحك
مهره بجديه: مش هو معرس من قبل ولا قالي خلانى احبه واحاتيه وهو عندها صح وانا ماتمت فكره سودا ما دخلت راسي صح انزين الحين شو ذنب قلبي اللي تعلق به وشو ذنبي انا اللي قبلته بين كل اللي تقدموا لي
مبارك انصدم منها وقال: شقصدج
مهره تبتسم: يعني وايدين تقدموا لي ونرفضوا عشان انى محيره لراشد
مبارك تنهد بحيره وقال: مهره
مهره تبتسم: نعم
مبارك: انتي اكثر وحده تعرفين معناة راشد لين ما وافقتي
مهره هزت راسها بصمت وهي تشتت انظارها بالغرفه
مبارك بغيره من حبها لراشد: الله كريم وبتهدا الأوضاع ان شاء الله
مهره: لو مصاررحني انه معرس من. زمان قبل لا ياخذني يمكن اتقبل لكن. في الوقت الحالي اترك الجواب للموقف ذاته ..وطلعت من غرفه مبارك
انتهى ✅




رد مع اقتباس
قديم 10-17-2021   #36


الصورة الرمزية دجى الليل

 عضويتي » 29928
 جيت فيذا » Aug 2020
 آخر حضور » منذ 3 يوم (11:15 PM)
آبدآعاتي » 7,183
الاعجابات المتلقاة » 774
الاعجابات المُرسلة » 664
 حاليآ في » في وسط قلبه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 30سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » دجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك sama
اشجع hilal
مَزآجِي  »  على التليفون

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الرابع عشر
عند اليازي ...
اليازي تكلم راشد وهي تنسدح على شبريتها: يعني شو يا راشد
راشد بتنهيده: يعني مابا اظهرها لهلي خلها بعيد عنهم
اليازيه: أبا اتعرف عليها
راشد بعصبيه: تخسسسسسي الا هي تأخذ مكان مهره وتتعرفين عليها هذا اللي ناقص قتلج هذي غلطه يا المينونه فكري
اليازيه بتنهيده: اففففف منك ومن تهورك تراك بتضيعنا وبضيع عمرك ما تخاف مهره تدري
راشد ينسدح عالشبريه: لا ما أخاف لان قلبي وعقلي وروحي لها ..
اليازيه بغصه: ما ينفع لو درت باجر لا بينفعك قلبك ولا بينفعك عقلك ولا بتنفعك روحك وانته كيفك .
راشد: اليازيه تلمحين لشوه فيه شي
اليازيه بغيض: هي فيه الحين ما تقولي ليش ما تقول لمهره عن وجود حرمة ثانيه لك في حياتك .
راشد يتافف: اووووف منج يا الحشرررره قتلج بنام خلاصصص لا عااد دقين الباب ورد على اليازيه وقال: انزين كملي يزوي شو كنتي تقولين
اليازيه تتنهد: كنت اقولك قول لمهره وافتك وريح قلبك
راشد: الوقت ما يسمح الحين انتوا شبلاكم ترا ما صار لي ويا مهره الا شهر كيف ايي اقولها تعالي ترا انا معرس وعندي حرمه وحامل والحين بتربي وبييني ولد صح
اليازيه: ابرك لك من انها تعرف من غيرك
راشد تنهد: ما بتعرف لا اتخافين مسوي احتياطاتي
اليازيه تتنهد: اوك انزين انته الحين من متى عندها .
راشد : من يومين
اليازيه: وانته قايل لمهره ان عندك دوام ولا شو ؟
راشد: هي
اليازي: منو يدري بزواجك
راشد شوي وبينام من كثر النعاس: الله قبل كل حد وانتي ومبارك بسس ..
اليازيه تتنهد وفي خاطرها تقول وحمد وسلامه تكلم راشد وقال: اليازي اذا ماعندج شي مهم بنام عيزان من صبح واعيي
اليازيه بحيره أقول ولالا أقول ولالا اففف مافيني عالمشاكل اسكت احسن قطع عليها صوت راشد وهو ينهي المكالمه: تصبحين على خير
اليازيه بضيقه: وانته من اهله ... وسكروا الخط .. ورااحت تتسبح وتنام ...
اما مبارك فتفكيره شغال انا أولى من كل حد يا مهره يعني شوفيها لو صرحت بحبي لج حتى لو انتي حرمة اخويه وشي هذا غلط لكن قلبي يحبج من زمان ومايطيعني غصب يرني صوبج
اما مهره على الشبرية انتبهت عالتلفون يرن وشافت رقم الحرمه ردت بسرعه وهى تقول: الو
ثريا اللي استغربت من نعومه الصوت قالت بحده: وبعدين يعنى مب ناويه تفجبن ليش تتصلين به تراها ليلتي اليوم ولا انتى ما قدرتي تبعدين عنه يومين .
مهره تضحك باستفزاز: انااا اتصلت ؟! متىى تحلمين ولا شو ؟، غير الساعه عشر الفليل ما اتصلت يكون في علمج يا حلوه.
ثريا تستفزها وهي تقول: هههههههههههه ولا غرتي ما تتخيلينه في حضن غيرج
مهره ترفع ضغطها وقالت: والله هو من زمان في حضنج بس ترا انا ثانيه يعني انا اللي يايه عليج مب انتي ههههههه
انقهرت ثريا وقالت: ماعنده سالفه راشد يوم خذاج
ضحكت مهره وهي تقول: انا اللي ما عندي سالفه يوم خذته مب هو، ولا غيره كثار عاشقيني .
ثريا بحقد: هههه والله بقوله
مهره تضحك: قولي له فديتج اني عرفت عشان اعرف شو بيسوي يوم بقوله ما عندي سالفه انى خذتك
ثريا بتردد قالت: انا قلت لج لا عاد دقين عليه وهو عندي ليش تعاندين ودقين
مهره: يكون في علمج مب انا اللي تحرق عمرها بيدها لا انا بتبعه لين اخر درب وبشوف متى ايي الوقت المناسب ويقولي عن موضوع زواجكم وعن ولده اللي ياي فالدرب .
ثريا تضحك بخبث: هذا الولد اللي بيغلى عند ابوه وبينساج
مهره بلا مبالاه: مع سلامه وينساني وين المشكله بضيع بنسيانه يكون في علمج انا ماضيع انا اضيع اللي حولي ولج عين تنظر بس أتمنى توصلينه خبر انى عرفت بزواجكم شوفي ردة فعله بعدين تعرفين ليش هو ما يبانى اعرف ، وبعدين هو مب موجود عندج الحين ،عشان تعرفين يرمس منو في هالوقت ..
سكتت ثريا بقهر وقاالت: باي وسكرت في ويه مهره ...
مهره تضحك على غباء هالحرمة ... وتوهاا بتنام سمعت اذان الفير صلت ونزلت تحت دخلت المطبخ تسوي نسكافيه لفت على صوت مبارك وهو يقول ببتسامه: صباح الخير
مهره تلف عليه وقالت ببتسامه: صباح النور والسرور
مبارك بتنهيده: يابختي يعني بروح الدوام وانا مصحصح
مهره تبتسم : افا عليك حاضرين للغالين
قرب منها مبارك وهو يتاملها وقال: متى بتسيرين البحر أي وقت
مهره تبتسم وهي تقول: وانته شفيك تحاتي الموضوع لا تستعيل من ترد من الدوام بنروح .
مبارك يمسك كوب نسكافيه وقال بغصه: مهره قد حبيتي
مهره تتنهد وقالت: حب حب لا قبل ما اخذ راشد بس كنت انعجب بشخصيات اما حب ماعرفته الا من خذت راشد
تنهد بغيض ورفع حيّاته عرفت مهره انه يكن مشاعر لها وبعد تردد قالت : احس عادي اجرب الحب مع شخص ثاني غير راشد
مبارك يشرب نسكافيه وارتبك من نبرتها ونظرتها سكتت عن الموضوع وطلع لدوامه .
مبارك انقهر وقال لمهره : وانتي سايره له شو تبينه
مهره ببحه وهمست في اذنه: حرام قلبه يتعذب كل هالسنين صح ولالا
تنهد مبارك وقال بهيام : والله انج تعذبين كل حد انتي وتغربلين الكل الله يسامح القلوب اللي تعذبت منج .
مهره تبتسم وبصدق قالت: ليش انا شو ذنبي يا مبارك مب كل حد يحب يتوفق ويا اللي يحبه ومب كل اثنين يحبون بعض يتوفقون في حبهم ومب كل اثنين خذوا بعض يستمرون مع بعض
مبارك لف عليها وهو يقول بلهفه: بتطلقين
مهره شافت اللهفة في عيونه وقالت: على حسب اللي بيصير ويايه اليوم في البحر بقدر احدد حياتي
تنهد بغصه وقال: ودي اشوفه انا هذا اللي ميينن فيج وبعدج ما تحبينه ياخوفي شالع فوادج وانا مادري
مهره تضحك: والله ان شلع فوادي من حقي ومن حقه اظني وضحكت عليه وراحت وصلت عند الباب ولفت وهي تقول : يلا بتي ساعه ٦ ونص وانته ما طلعت من البيت
تنهد بحيره وطلع من البيت وهو تفكيره في مهره ...
اما في شقة راشد الحبيب راقد ولا يدري عن شي قربت منه ثريا وشافته راقد شلت تلفون وفتحته تنهدت بضيق ما تعرف الباس بس ما شافت ولا شي من مهره تنهدت براحه وطلعت ...
ساعه ١٢ ونص الظهر بعد الصلاه نزلت يزوي وشافت الخدامه مجهزه كل شي ومدخنه البيت ابتسمت برضى ورفعت تلفونها واتصلت ببطي وكلمته بكل لهفه : فديت قلبك يا حبيب امك
بطي يضحك على ابوه اللي حاط سبيكر ويحرك ايديه ويقول لبطي: شوق لك بروحك مالنا في طيب نصيب
بطي يضحك وقال لليازي: فديت قلبج يا ام بطي
اليازي تقعد عالكرسي: تفداك روحي يا الغالي بشرني عنك وعن ابوك
بطي يضحك: بخير ونعمه ولله الحمد ابوي ولهان عليج يقول خذت الشوق عني كله
اليازي تضحك: فديت قلبه هو الأساس عني فداه .
شهاب يسحب تلفون: الحمدلله طلع لي من الطيب نصيب .
اليازي تبتسم: فديت روحك الغالي شحالك عني فداك
شهاب: بخير ونعمه بشريني عنج وعن الودم
اليازي: بخير ونعمه ولله الحمد الغالي يسرك حالها بيون اليوم هي وريلها بيقعدون عندنا كم يوم
شهاب ببتسامه: زين والله يونسووونج
اليازيه: هي فديتهم مهره ومبارك عندي بعد فديتهم مونسيننني
شهاب: زين زين وراشد وين عيل
اليازية تتنهد: هذا مينون مب صاحي الله يهديه ويصلحه
شهاب: بعده وياها راعية بوظبي
اليازيه : وين بيسير عنها شاله ولده في بطنها
شهاب: ودرت مهره
اليازيه: لا بس هذيج سباله دق على مهره وترد عليها سلامه وعقب تمسح الرقم
شهاب: الله يهديهم ويصلحهم اسميه بلى عمره وهو معلق قلبه في مهره
اليازيه: قلت لراشد أبا ارابعها ما طاع
شهاب : بعدي عنهم غناتي خليهم في حالهم
اليازيه: ان شاء الله فديتك تامر امر
شهاب: زين فديتج برايج عيل الغاليه شي في خاطرج
اليازيه: لا عني فداك الله يحفظك حبيبي
شهاب يضحك: ومن قال عني فداج وسكروا الخط ....
اما مهروه نشت وتسبحت وتلبست وحطت ميك اب خفيف ونزلت تحت عند اليازي ...
حضنت يزوي من ورى وهي تبوسها على خدها وتقولها: مساء الحب
يزوي تضحك على مهروه: هههههههههه شكلج متولهه على راشد
مهروه تضحك: ههههههه لا هذاك بروحه غرقان في الحب وشبعان
اليازي بصدمه طالع مهره وتقول: شو يعني ما فهمت
مهروه تضحك: هههههههه يعني مشبعتنه حب قبل لا يروح الدوام لين قلت بس
اليازي تضحك : ههههههه خس الله ابليسسسسج عليييييج علوم انتي
مهروه تضحك: ههههههه تفكيرج انتي منحرف اقص ريوله لو يروح عند غيري
اليازيه بصدمه وفي خاطرها تقول الله يستر يا مهره من اللي بيصير يوم تدرين بالمستخبي ابتسمت تجامل مهره وهي تقول: شو رايج نخليه ايي
مهره تطالعها وهي تلعب بالتلفون وتقول: لالا شو تبينه خليه مرتاح في دوامه من يخلص روحه بيي
اليازيه: يتصل بج
مهره تعدل قصتها اللي نزلت على وييها وقالت ببتسامه: هي فديتج يتصل يوم يكون فاضي
اليازيه: تحبينه مهروه
مهروه تضحك: ههههههههههههه انتي شبلاج اليوم تحققين ويايه خايفه على اخوج ومشاعره هههههههه
يزوي تضحك وقالت بصدق: فديتكم الله يسعدكم يارب واشوف عيالكم
مهروه تبتسم : ان شاء الله
يزوي تتنهد براحه وقالت: ياحلوه اليوم وديمه وريلها بيون وشكلهم على وصول
مهروه تبتسم: صددددق مرحبا والله فيهم
يزوي تبتسم: بيباتون عندنا
مهروه: والله حلو زين تعالي ترا انا العصر بظهر شوي اوك
يزوي: اوك فديتج تببين دريول
مهروه: هيه فديتج
يزوي تبتسم: الغاليه كلهم تحت امرج
مهروه توقف وتحضنها : فدييييت طيبة قلبج يا بنت العم لا خليت منج
يزوي تحضنها وتبتسم: ولا منج فدييييت عيونج يا بنت عمي ربي يحفظج غناتي
مهروه تبعد عنها وهي تبتسم: ومن قال غنــاتـــي ويحفظج
قعدت مهروه واليازي قالت: مهروه يلسوووا عندنا انتي وراشد سكنوا فالميالس اللي عندنا
مهروه تفاجات وقالت: ليش
اليازيه تنهد: اباج قربي والحين بتربي ودوم واباج عندي وبنيلس عندها انا وانتي وان شاء الله انتي بعد بتحملين وبنتونس رباعه يا مهره
مهره عيبتها الفكره وقالت: والله حلوه الفكره يا غير بو بطي ما شاورتيه
اليازيه تبتسم: ما يخالفني بو بطي في شي فديته ما بيقول لا بالعكس هو بيّعيبه.
مهره: والله مادري يا اليازي الشور عند اخوج
اليازي تبتسم: ماعليج ما بيقول لا ...
مهره ردت لها الابتسامه وسكتت شوي ودخلوا ودوم وحمدان وسلموا عليهم
اليازيه : حمدلله على شوفكم
حمدان يضحك: هههههههه من طيب اصلج الغاليه جنج متولهه علينا
اليازيه: هي نعم والله اني متولهه عليكم
حمدان يقعد عدال عمته: فديتج تبينا نسكن عندج بعد
اليازي تضربه على كتفه: والله العين أوسع لكم من البيت يا الغالي
حمدان يبتسم: فديتج والله يا عمتيه ما تقصرين الله يطول عمرج ويحفظج
اليازيه: امين فديتكم ومن يقول ويحفظكم الغالي .
ودوم تقول لمهره: العروس ماشي في درب
ضحكت مهره وقالت: هههه فديتج مستعيله على شو الغاليه بعدني توني عروس
ودوم: ههههههههههه هذا وانتي خالي كان مايظهر عنج من يوم خذج ولا حملتي مافيج فايده.
مهره ضحكت وهي تقول: ههههههه فديتج خالج داوم من كم يوم
ودوم تضحك: ههههههه شو هالاجازه اللي ماخذنها أسبوعين وبس
مهره تضحك وبقصد قالت: يمكن لاقي له حب يديد
انصدمت اليازيه وحمدان رفع عيونه وطالع مهره وودوم لفت تطالع أمها مستعربه اما مهره ووخت تطالع تلفون وهي تضحك وتبتسم بس يزوي تقول ياخوفي يا مهره تدرين وساكته لفت تطالعهم وقالت لودوم: البشكاره ودت شنطكم فوق
حمدان يبتسم : هي عموه من صبح فديتج رن تلفون مهره وكان راشد تعمدت ماترد ورفعت عيونها على اليازيه وابتسمت قامت راحت فوق دخلت غرفة ودوم وطلعت شنطة ملابسها وتلاقت ويا يزوي وهي تقول ببتسامه: وين موديه ملابسج
مهروه: يا الفضحه حاطه ملابسي في غرفة الحرمه تبا تأخذ راحتها ويا ريلها ..
يزوي تبتسم: انزين تعالي بوديج غرفة فاضيه زياده في البيت خذي راحج. لفت اليازي وشافت ميري وقالت: ميري شيلي أغراض مدام مهره ودي غرفة بطي وخلي ماري تسوي نظيف غرفه اللي جنب غرفه مال رياضه .
ميري: ان شاء الله مدام
مهره راحت غرفه بطي ويا اليازيه ودخلوا وقالت اليازيه: مهره شو قصدج لاقي له حب يديد
مهره تضحك : هههههههه سوالف ليش انتوا ماخذين الموضوع جد
يزوي تبتسم وقالت: بينكم شي مهره
مهره تضحك: لا والله ما بينا شي لا انا ولا راشد بس اخوج كله يقول احبج وكلام مخربط مب مفهوم
يزوي : مثل شو
مهره: يعني مثل قلبي عن غيرج تسكر وعيني ما تشوف غيرج واباج تعرفين ان لو في يوم من الأيام عرفتي اني غلط في حقج اباج تعرفين اني كنت مجبور مادري يلمح لشوه
يزوي انصدمت وقالت: خبله ريلج ولا شو هالرمسه اللي يقولها شو يعني
مهره بدون اهتمام: يمكن حب قديم
يزوي توترت من استنتاج مهره وقالت: ليش مهره تقولين هالرمسه انتي شاكه في شي
مهره تبتسم: يزوي بقولج شي انا قلت لراشد قبل شو ماكنت مسوي مسموح ماضيك مالي حايه فيه بس المصيبه ان اخوج ما يصارحني بشيء يعني باجر لو طلع فيه شيء انا ماعرفه وفوق طاقتيه وماقدر اتحمله بتصرف تصرف ثاني ويا اخوج
يزوي توترت وقالت: مثل شو تتوقعين يطلع يوم يقولج هالرمسه .
مهره بدون مبالاه سكرت في ويهه راشد للمره الرابعه وقالت: والله يا اليازيه ماعرف مره يقول غدر الحبيب ينغفر ولالا ومره يقول ياخوفي انى اخسرج الى الابد ولاعرف بلاه خلاني من كم يوم افكر واهاذي مع نفسي شو عنده مشاكل ولا عنده ضغوطات ماديه ولا بينسجن ولا مطالب ولا قضايا خلاني اخوج بلا عقل يزوي قمت اتعب ماعرف بلاه ..
يزوي تنهدت بضيقه وقالت: الحين من كم يوم هو مداوم
مهروه تبتسم: من يومين تقريبا وهذا ثالث يوم .
يزوي تنهدت بتعب وقالت: ماعليج منه راشد يموت عليج .
مهره تتنهد وتبتسم: كل شي بيبن
وصل لمهره مسج عالواتس وفتحته وكان فيديو من تلفون ثريا فتحته مهره وشافت الفيديو ان ثريوه مصوره راشد وهو قاعد يطالع تلفزيون ولابس فانيله ووزار وماسك تلفون بيده وشكله يدق لحد وكتبت تحت الفيديو فديته لين اليوم عندي الله يحفظه لي .
طنشت مهروه المسج ويزوي طالعتها بصدمه وقالت : مهره
مهره رفعت عيونها وهي تبتسم: لبيه
يزوي بقهر: شو هالصور وشو هالفيديو
مهروه تبتسم: عادي تعودت
يزوي بعصبيه: انتي تعرفين
مهره تبتسم بغصه: هي اعرف منها للأسف مب منه وادري انكم تعرفون وساكتين
يزوي بجنون: مهررره وكيف ساكته وتبتسمين وتضحكين عادي عندج
مهره تبتسم بقهر: جدا عادي لاني ضحيت بشخص اللي يحبني عشان اخوج ولا اخوج ما يستاهلني .
يزوي: يالمينونه كلميه صارحيه
مهره: لا عيوني اسفه خليه بشوفه لين وين يوصل والله ما تيبين له طاري خليه يولي
يزوي: يا قو قلبج
مهره تحضنها: حبيبتي اللي يعشقوووني كثار ما وقفت على اخوج لا تنسين انه ميت فيني بس بصبر على جذبه يوم يقول انه دوام وانا ما كملت وياه شهر خليه على جذبه لين اعرف جذبه وين بيوصله .
اليازي تحضنها: فديييتتت عيووونج يا الغالية كم قلبج كبير وكم بتتحملين
مهره: بشوف اخرة جذبته وين بيوصله بطوفها هالمره ان عنده اشغال أبا اعرف متى بيبادر وبيقول الحين ولا يوم بيشرف ولده .
يزوي انصدمت وقالت: شووووو؟؟؟ تعرفين انها حامل؟؟؟ وساكته بعد !!!
مهره: هممممم حامل وفي شهر الخامسسسس بعد وقريب بيكون اخوج أبو ولكن مب منى
حضنتها يزوي ودمعت عينها وهى تقول: انتي كيف متحمله وساكته بعد يا قو قلبج .
مهره تبتسم وتضحك: هههههههههه شفيج انتى جلبتيها دراما اليازي انا لو اطلق شوفي باجر كم واحد بيخطبني انا عارفه نفسي زين مب خقه ياغير ثقه بالنفس بس انا اللي مانعني من الكلام والرمسه شي واحد ان راشد اول شي ما كمل ويايه شهر ثاني شي انه لو درى انى دريت بيستوي عنده عادي وبيسوي كل شي جدامي انا أباه هو يخبرني اباه يبادر يقول عن مصيبته سودا بس هو ماعنده الجراءه ايي يقول لي لانه عارف نفسه انه بيخسرني وعارف نفسه ان الموضوع ضده مب لصالحه عشان جي ما يبا يرمس لانه ياحبيبتي لو هو يدري انى دريت منها بيلقاها حجه وفرصه عشان يطلقها ليش انا اييب له هالفرصه وبيلقاها فرصه ممتعه أيضا انه ييلس يضربها عشان يطيح اللي في بطنها انا ماباه يحصل هالفرص انا أبا اشوف ويهه عقب يوم بيي يقولي وبيعرف وقتها انى انا اعرف .
اليازيه مصدومه من تفكير مهره وقالت: وكيف لج نفس تضحكين
مهره: لانى صحت بما فيه الكفايه بس بعدين عرفت انى غبيه اصيح على واحد اناني راشد يحب نفسه ويحب ذاته ويحب يكون كل شي له الحين يوم صرت حلاله وهو يعرف بالسواد ويهه حلت في عينه حرمته القبليه وبعدين ترانى قلت لها يوم كلمتها قلت لها انا يايه عليج انا ثانيه وانتى الأولى بس أبا اعرف اخوج ليش ما صارحنى من قبل بسواته لانه اناني يبا كل شي حقه وانا بشوف اخوج متى ناوي يصارحنى بفعلته .
يزوي تتنهد وقالت: قومي خلينا نسير نتغدا بعدين نكمل حديثنا.
نزلوا يتغدون وياهم مبارك تسبح وبدل ملابسه ويلس وياهم على الغدا وعيونه ما تفارق مهره اللي كانت تلعب بالصحن قدامها وما تاكل شي لاحظت عليها يزوي وتنهدت بغصه ...
يعد صلاة العصر في بيت بو سعيد
لطوف تكلم مايد : انزين الله يهديك انته معصب على شو
مايد بعصبيه يضرب ايده على السكان ويقول: مقهههور انه سعيد حز في خاطره وردني انا وعبدالله من السلام انحطيت في موقف بايخ كله من العنود
لطوف : يا ويل العنود مسكينه ما يخص العنود حبيبي
قاطعها مايد وهو يقول: الا كله منها هي سبب راحت لسالم وقالت له شو تباه تقوله ان انا وعبدالله جابرينها .
لطوف تحاول تهديه: ماعليه حبيبي بيهدأ وبيرد يروحه وبيسلم عادي هو بس ماخذ موقف
تنهد بقهر وقال: افففففف ما صدقنا ان البارحه يخلص الموضوع ويعدي
لطوف: يلا ماعليه الله يالف بين القلوب الغالي لا تحاتي
تنهد بضيقه وقال: عكروا مزاجي البارحه على كثر ما كنت فرحان واتريا اليوم بفارغ الصبر بغضته وكرهته من الموقف اللي نحطيت فيه .
لطوف: ماعليه بيهدا الوضع وبترد الأمور طيبه ان شاء الله.
مايد يلف لفة بيتهم : ان شاء الله ... برايج. الحين وصلت البيت...
لطوف استغربت نبرة صوته وقالت: اوك برايك الله يحفظك..
مايد سكر من دون ما يرد عليها وفر تلفون في سياره ونزل ...
تلاقى ويا سالم وعبدالله سلم وتخطاهم داخل
سالم: شفيه هذا
عبدالله: بعده مضيق من سالفة العنود
سالم: ماياها خير الحين بيرقد عليها رقاد
عبدالله: جالب على حرمته الغبي بعد
سالم : وانته شدراك
عبدالله: البارحه هو قالي عكروا مزاجي وحطيت حرتي في لطيفه ..
سالم: مسكينه ماياها خير .
عبدالله يطالعه وقال: وانته شبلاك كل ما قلت لك شي قلت لي مسكينه ما ياها خير بلاك معلق على هالكلمه
سالم يضحك: صدق والله عيل حد يضيق بمايد ويسلم الحين بتسمع صريخ العنود صبر شوي .
تنهد عبدالله وسكت...
اما فوق العنود عند عهود ومايد حادر عندهم وقال: يالغبيه تفضحينا عند عيال خالتيه انتى ما تستحين.
العنود وهي تصيح: سكت لا تلومني بروحي متحسفة انى ضيعته من ايدي وخليته لغيري.
مايد بقهر يمسك شعرها: عيل يا الجلبه نحن نتفشل قدام اللي يسوى واللي ما يسوى ويرد سعيد سلامنا بسبتج.
العنود تصيح وتترشاه يفك شعرها: مايد دخيلك شعري تكفى يعورنى والله فج ايدك.
مايد بغيظ يمسك شعرها بقو وهو يقول: عايبنج الوضع الحين نزلتى قدرنا عند عيال خالتيه انتى ما تستحين فشلتينا حتى ابويه ما عطانا ويه كله من سواتج السوده .
عهود تمسك مايد وقالت : فديتك يا خوي اللي صار صار ونحن عيال اليوم وهذا مكتوب ومقدر
خلاص ياخوي فج ايدك عنها .
تنهد بغيظ وبعد عنها بعد ما دفرها على الشبرية وهو يقول : ماعليه يصير خير يا العنود عقب اللي سويتيه لا تين وتفتحين حلجج ويايه مادور رمسه بيني وبينج سمعتي وراح عنهم وسكر الباب بقو غمضت عيونها العنود من قوة صوت وقالت: ليتني ما استعيلت ليتني سمعت كلامج يا عهود .
تنهدت عهود وقالت بعتاب: الله يهديج تتسرعين بعدين تندمين خلاص لافات الفوت ما ينفع الصوت .
سكتت العنود وبعدين قالت : شفتيه البارحه كيف طايح حب ويا الريم وماراح الا متأخر .
عهود: الله يهنيهم ويسعدهم هو فرض الريم عليه مب الريم اللي فرضة نفسها عليه وسمعتيه البارحه شو قال شفتي البارحه يوم الريم سارت فوق وهو كان قاعد عند ابويه وامايه ويسولف وياهم شفتيه يوم قال زقروا لي الريم ولا بروح عندها فوق .
العنود: لا تقهريني عهود تكفين بروحي مستغصه ما قهرني الا يوم مسكها من ايدها وظهروا برى .
عهود ببرود : وليش انقهرتي .
العنود تضحك بقهر: ما وداها برى وقعد في سيارته الا وفي خاطره شي .
عهود تضحك ببرود وقالت: تراها حلاله هو جدام امايه وابويه ما حفل حد مقعدنها عداله ولاوي عليها واذا شلها برى فهذا شي بينهم هم الاثنين وخاص فيهم ...
العنود بقهر تبكي: ليششش سوى فيني هالحركة السخيفة
عهود تتجاهل بكاها وقالت: العنود تتحسبينه بيترجاج سعيد مب من نوع اللي يذل نفسه لحد كرامته فوق كل حد وانتي اللي يبتي لعمرج شي هذا فشلتي نفسج قدامه صراحه انا انحرجت من موقف المحكمة يوم فشلنا كلنا يوم شفته مسك الريم قبضني قلبي كنت مستغربه من روحت الريم ويانا لين المحكمه بس شفتي هبلج وتسرعج شو سوى فيينا شكل سعيد تعلق في الريم بسرعه .
العنود طالعتها بطرف عينها وسكتت اما عهود فانشغلت بترتيب اغراضها ...
في بوظبي قبل المغرب بساعه مهره كانت جاهزه بتروح البحرعلى موعدها بس قالت لليازي انها بتروح مشوار وبتي وراحت ويا الدريول في نص الدرب اتصل بها مبارك ردت مهره : هلاااا بلي نايمييين في العسل .
مبارك بنعاس: وين عسل تعبان والله الفليل امس مارقدت زين قعدت افكر فيج عورتي قلبي
مهره تضحك: ههههه عورت قلبك ولا تفكر بلي بقابله اليوم وخايف انه يأخذ قلبي
مبارك اللي استوعب وضرب يبهته وعدل قعدته بسرعه وقال: انتتتتي وين وطالع الساعه اللي قربت على ٦ ونص قال: رحتتتتتتتي من دونتنننني يا الكلبه
مهره تضحك: هههههههههههه شوي شوي على عمرك تبا تي تعال ركب سيارتك وتعال.
مبارك تنهد بتعب وقال وهو يقوم من شبريه ويدخل الحمام: بشوف ينانج وين بيوصلنا لا تقابلينه لين ما أوصل فهمتي
مهره تبتسم: ززززين ما يهمك هو بعده ما وصل .
مبارك يغسل ويهه وقال: متحمسه اشوووفج على شوفه .
ضحكت مهره وهي تقول: هههههههههههه والله لو تعرف منو هو بتحبه اكثر عني
مبارك يغسل اسنانه قال: يعني تحبيييينه
مهره تنهدت: انته تعال وبتعرف كل شي اترياك انا
مبارك يتمضمض : وصلتي البحر
مهره : قرب البحر الحين انا شوي وبوصل
مبارك:اوك عيل بتسبح وبصلي وبيييج
مهره: تمام وسكرت الخط .... وهي مستانسه انها مطنشششه راشد طول اليوم هذي عاشر مره تطنشه تنهدت براحه وصلت البحر وقالت لدريول يروح البيت تمشت وهي تشوف منظر البحر والناس اللي يسبح واللي قاعد ويا عايلته واللي يلعب على شاطيء من اليهال رن تلفونها وكانت اليازي ردت: هلا يزوي
يزوي بوناسه: هلا مهروه بقولج شي
مهروه تضحك: ان شاء الله دوم هالوناسه
يزوي تضحك: ههههه وياج اقولج شكلكج مينننه راشد لين قلتي بس والله فيني ضحك بس ماشيه على خطتج .
مهره تضحك وهي تقول: ليشششش شو استوى
يزوي تتنهد: اتصل بي وقال عشر مرات اتصل لمهره وماترد مب من عوايدها قتله انته وين قال روحت العين قتله ليش شبعت من الحب قال خسسسس الله هالويه ومجابله والله بزووور بالع عمري عندها عشان تهدا قتله انته وين وليش مروح العين قال بروح اشوف مهروه مب من عوايدها ماترد عليه اكيد فيها شي تصدقين انه واصل قرب بيتكم شكله من صبح ظاهر عنها .
مهره تتنهد: احسسسن خليه يولي عشان يعرف المهر منو
يزوي تبتسم: انزين ما بيلقاج تتوقعين شو بيسوي
مهره تضحك: بيرد يتصل بج بعد شو ما بيستوعب اني عندج لانى ما قلت له أصلا خليه شويه اباه يتحرقص ...
يزوي : صراحه المفروض خلاص عاد يحط حدود لموضوعه
مهره : ماعليج منه قلعيه شتبين فيه وبعدين انا مستانسه ومرتاحه.
يزوي تضحك: لاقيه لج حب انتي بعد
ضحكت مهره وهي تقول: والله قد شعر راسج بس يا حسافة ان الحظ ضدي .
ضحكت اليازي وهي تقول : ههههههههه شكلج مغبونه والله
مهره بجديه: والله من فعايل اخوج الغبي عيل ما تقولين لي في واحد يسوي هالسواة ترا انا ساكته لانه ولد عمي بس وقت الجد وقت ما يطيح الفاس براس الله يعينه على ردة فعل العايلة الكريمه.
يزوي تنهد: الله المستعان اوك فديتج برايج متى بتردين
مهره وهي تشوف مبارك عالخط قالت: ماعرف والله بس يمكن اتاخر
يزوي : اوك برايج عيل فديتج خذي راحج
مهره تنهي المكالمه: ان شاء الله عنني فداج سكرت من اليازيه وردت على مبارك اللي قال بغيض: ساعععه تردين كنتي تكلمينه صح
مهره اللي حست بنبرة الغيره في صوته قالت بهدوء: كنت اكلم اليازي
تنهد براحة وزفر بقو وقال: اه الحمدلله اشوى انتبه على عمره وقال بعتاب: انا مب قايل لج اني بروح وياج ليش تروحين من دوني
مهره تنهدت براحه وهي تشوف منظر الغروب بدا وقعدت على الحصاة وهي مستمتعه باصوات البحر وامواجه سمعت مبارك يقول بتنهيده: ما وصل المحسوب
مهره اللي حست بقشعريرة من نبرة صوته وحست بشي غريب في نبرته وقالت في خاطرها حبك واضح في عيونك وكلامك واسلوبگ يا مبارك تنهدت وهو قال: ليش ساكته انا اكلمج
مهره تبتسم: وانا اسمع كلامك يا الغالي وافكر فيه
مبارك من دون شعور قال: ما تفكرين فيني انا بعد
مهره تضحك عليه ومبارك ماركز في اللي قاله جان يقول: هي ضحكي من طريت الحب اللي بتلاقينه وانتي الا تضحكين .
مهره ضحكت: ياويلي منك تعال تراه وصل
مبارك بقهر قال: ياي يلا الحين برايج باي
سكرت مهره وهي تضحك عليه وتنهدت براحه سمعت صوت التلفون للمره الالف يصيح باسم راشد حقرته وطنشته وهي تضحك شوي ووصل مبارك لف عليها وفي ايده فيتامين سي وقال: هلا بالحلوين الرقم الشيخه .
ضحكت مهره وهي تشوفه ياي صوبها وقال: ويننننه عيل ماشرف غناتج
مهره تضحك: اقعد زين اول وخذ نفس وارتاح وهو بيوصل بدوبه(براحته).
مبارك يطالعها وهو يشرب الفيتامين ونزل الغرشه وقال: والله يوصل بدوبه بياذن المغرب عليج وانتي يالسه تتاملين الغروب والشمس مسويه لج جوو رومنسسسي مع نفسج .
ضحكت مهره وهي تقول: هههههههههه ياخي ما يليق عليك العصبيه لا تعصب .
مبارك: حرق تلفونج راشد وسار يعق الغرشه في زباله ورد وقعد على الحصاه الكبيرة ولف لها وشاف ابتسامتها وقال بغيره: ها سعيد الحظ وصل
مهره طالعته وهي تبعد خصله من شعرها اللي نزلت على ويهها وهي تقول: هذا اخوك المينون مية الف مسج على الف اتصال يبا يعرف انا وين وليش مارد عليه.
مبارك يمسك حصى ويفرها في البحر قال: هي تراج لاهيه ويا هذا الحبيب اللي غربلج وشغلج عن اخويه لف طالعها وقال قولي له انا عند الحب اليديد .
مهره لفت تطالعه وقالت بصدمه: مينون انته انا افضح نفسي عنده خلي يولي بس مثل ما هو ما قالي وعايش حياته انا بعد بعيش حياتى وقالت بحالميه وهى تحط عينها في عينه: ويا اللي يحبني ويستاهلني مب واحد مثل اخوك راشد لا حشمه ولا تقدير..
مبارك بغيره وهو يطالعها: هي صح يستاهلج ويحبج لدرجة انج يايه وقاعده وهو بعده مايا اكيد قص عليج .
مهره تضحك وهى تحط تلفونها سايلنت ووقفت تتمشى على شاطيء وصدت عليه وهي تقول: والله انه ما يخون ولا يجذب عليه والله انه اصدق مني في الحب .
مبارك قرب منها وقال وهو مجابلنها: انتى ليش تجذبين عليه وتقولين انج ما تحبينه والحب يبان في عيونج له .
مهره تحط عينها في عينه وقالت بجرأة: ليش في عيوني حب له .
مبارك يحط ايديه على كتوفها وقال : والله انهن يشعن حب له .
مهره طالعته وقالت: تاكد في ذمتك ذمه في عيوني حب له ولا نزوه .
مبارك يطالعها وبغيظ قال: نزوه تسميييين كل هذا نزوه يييتي عشانه وتترييينه وتتكلمييين عنه ومطنشه راشددعشااانه بعد تقولين نزوه وبغيره قال : وصدعتي راسي فيه وكل هذا تقولين نزوه ..
بعد عنها واتجهه صوب الكراسي يقعد وزفر بقووو وغيظ قربت منه مهره توها بتتتكلم ولكن اذن اذان المغرب عليهم لف طالعها وهو يتنفس بسرعه وقال بغيره تاكل فواده اكل: وحق هالاذان انج ميته فيه بس تجاملين نفسج انج ما تحبينه وجاملين نفسج بحب راشد بس شكل حب راشد نزوه وحبه هو اللي ثابت في قلبج.
قعدت قدامه مجابلتنه اثنت ركبتيها على تراب وحطت ايديها على ركبته وقالت: ان كان كلامك صدق اني احبه فأنا مستعده اتحمل كل شي عشانه بس هو اللي بيتضرر من حبي له
وانا مب متاكده انى احبه كيف انته تاكد لي اني انا احبه .
مبارك هدى شوي وقال بهدوء وهو يحاول يضبط اعصابه: مهره فديتج كل هذا وتسمينه مب حب
مهره تنهدت وسكتت قطع عليها مبارك وهو يقول: قامة الصلاه وهو ماشرف ممكن اعرف وينه اذا ما بيي انا بروح مب مستعد اترياه .
تنهدت مهره وهي تقول : ماعليه انته الحين صل المغرب وعقب بقولك هو وين موجود وبنسير رباعه صوبه .
مبارك لف عليها وقال: انا مب ساير مكان مب ولد شيخ هو نترياه ونّزل من سيارته سياده واستقبل القبله وصلى ..
مهره كانت تشوفه وهو يصلي وخايفة من ردة فعله خايفه والله من كل شي تنهدت بتعب وقالت بهمسس: الله يعين ويقويني وخليك اليوم تشوفه وانا اشوفه بعد ...
عقب هدوء دام بينهم قام مبارك وعدل سياده وردها في سياره وقال: وين الحب ..
مهره بتردد قالت: حاجز في يخت اذا ما بتسير انا بسير ..
مبارك بعصبيه مسكها من كتوفها وقال وهو يهزها بغيظ: شوووووو يختتتت ناوي على شوووو هذا والله ما تسيرين وعل العين ما تشوفه ان شاء الله وانا الغبي اللي قاعد اسايرج في الكلام عاطنج ويهه ترانى والله بروح وبخليج ..
مهره تنهدت بضيقه وقعدت عالكراسي سمعت صوت مبارك المتغيظ يقول: قوووومي اركبي السيارة احسن لج قووومي ..
نشت بضيقه وركبت السياره وهي ساكته شافت مبارك كيف معصب ومضيق قالت في خاطرها كيف اقنعه يوديني اليخت سمعت صوت الباب يتسكر بقو وقال بعصبية: واااايد مسوووويه له سالفه تراج منو هذا اللي بتخاطرين بنفسج عشانه وبتروحين وياه اليخت ما تخافين يغدر بج لف على مهره وشافها ساكته تنهد بقووو وزفررر بضيقه وقال وهو يحاول يهدي نفسه: مهره أخاف عليج انتى وايد واثقه فيه لدرجة بتروحين له بريولج لين اليخت هو ليش حاجز يخت ما. ينفع تستسمحين منه بالتلفون او مسج بس لا تروحين له بريولج وانا مب بايعنج برخيص عشان تروحين له بريولج انتي لأي درجة واثقه فيه يا مهره ..
مهره بصدق وصراحه قالت: لدرجة اني قاعده جدامه الحين وهو خايف عليه اكثر من نفسه
ما استوعب مبارك الكلام وسمع مهره تقول وهى تتشتت انظارها في سياره : أدري انه غلط اقولك عن الإحساس اللي احسه صوبگ وادري ان المفروض ما تعدى حدودي وياك لانك محسوب عليه اخو ريل وولد عم بس شو ذنب الحب اللي في عيونك اللي قاعد تجتله بنظراتك وبعدك عنى ليش ما صارحتنى قبل انا اول مره اشوف نظرة الحب في عيونك من كم يوم فيها مشاعر هيّاضه وفيها صدق ووفى ما ينحكى من شفت نظرة عيونك ولمعة الحب في عيونك عرفت انى غلطانه بموافقتى على راشد لانه راشد انانى اما انته لا غير عنه مب من حقي اعتذر منك على السنين اللي ضيعتها في حبي وتعب قلبك ااتمنى احبك اكثر عن حب راشد أتمنى المشاعر اللي حسيتها صوبك اتمناها تكبر وتحبك وتعشق كل شي فيك انته ظلمت نفسك وانا ظلمتك شو ذنبك تشوفنى قرب اخوك وانته تحترق خوفك على بيت اخوك انه ينخرب من حرمته وتدخلك علشان تنقذ حياتنا تواصلك ويا راشد عشان تعرف شو صار بموضوع حمل حرمته ووايد أشياء لو اعدها ما توفي حقك نظراتك ما فاتتنى يوم كنت بروح المرزعه كنت اتحسب عنده مشاكل او قضايا ماليه او مهدد بسجن تعبت نفسي وتفكيري فيه ولكنه الحبيب ما كمل شهر وسار عندها بحجة شغل واكتشف حمالها وهي كشفت نفسها قدامي صح حبيت راشد ونظرة الحب في عيونه عاهدته ماخليه على ماضيه لكن للأسف زواجه من ثريا مب ماضي بس مازال حاضر ونعيشه بتفاصيله وكلها كم شهر وتيب له ولد ويعلنها عند اهلك وانا لين هنيه ينتهى دووري ويا اخوك انا فرط في كثير من اللي حبوني واولهم انته ،
مبارك مصدوم ان مهره تصارحه بشيء هذا ومصدوم زود انها عارفه بمشاعره وانها تقصده هو مب غيره تنهد وقال بهدوء: افهم من كلامج انج مب مواعده حد اليوم ولا واحد في الفروسيه وياج ولا غيره اللي مقصود هو انا صح




رد مع اقتباس
قديم 10-17-2021   #37


الصورة الرمزية دجى الليل

 عضويتي » 29928
 جيت فيذا » Aug 2020
 آخر حضور » منذ 3 يوم (11:15 PM)
آبدآعاتي » 7,183
الاعجابات المتلقاة » 774
الاعجابات المُرسلة » 664
 حاليآ في » في وسط قلبه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 30سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » دجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك sama
اشجع hilal
مَزآجِي  »  على التليفون

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



توقعاتتتكم يا جميلييين




رد مع اقتباس
قديم 10-19-2021   #38


الصورة الرمزية لا أشبه احد ّ!

 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » 03-12-2024 (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5765
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ابدعتي قلبي تبارك الرحمن

اعجابي وتقييمي وتنبيهات


 توقيع : لا أشبه احد ّ!





رد مع اقتباس
قديم 10-19-2021   #39


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (06:51 PM)
آبدآعاتي » 1,056,830
الاعجابات المتلقاة » 13874
الاعجابات المُرسلة » 8054
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ماشاءالله عليك
كاتبه مبدعه دائما يكون البارت أحلى من قبل
مبدعه ومميزه يا دجي




رد مع اقتباس
قديم 10-19-2021   #40


الصورة الرمزية ترانيم عشق

 عضويتي » 29992
 جيت فيذا » Jan 2021
 آخر حضور » 07-20-2023 (10:57 AM)
آبدآعاتي » 46,903
الاعجابات المتلقاة » 1056
الاعجابات المُرسلة » 928
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » ترانيم عشق has a reputation beyond reputeترانيم عشق has a reputation beyond reputeترانيم عشق has a reputation beyond reputeترانيم عشق has a reputation beyond reputeترانيم عشق has a reputation beyond reputeترانيم عشق has a reputation beyond reputeترانيم عشق has a reputation beyond reputeترانيم عشق has a reputation beyond reputeترانيم عشق has a reputation beyond reputeترانيم عشق has a reputation beyond reputeترانيم عشق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  ابكي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



شكراً لك

بإنتظار الجديد القادم
دمت بكل خير




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 12 ( الأعضاء 0 والزوار 12)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تهات خطاوينا حصري mns!mh …»●[برامج ودروس الفوتوشوب وملحقاته وصور للمصممين 11 01-03-2017 07:28 PM
مهرة الشاعر .. احمد بن جوفان الوجه المليح [ابكتب من قصيدي الوزن وغيرهـ من شعر منثور] 17 12-02-2014 11:17 PM
ياليت عيني ما تهاب الدمع - { تجميعي } جنــــون …»●[أبطـــــــال الأنمـــــــي ]●«… 8 03-13-2011 11:41 PM
حكم سماع انشودة (مهما الليالي &غريبة الليالي) ~يقولون غير البشر~ …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 12 02-11-2010 03:43 PM
ليس لك مهرب من قلبك:( مذهله قصـايد ليل للخواطر المنقولة 6 12-16-2009 12:52 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية