الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-2011   #51


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (08:58 PM)
آبدآعاتي » 3,247,550
الاعجابات المتلقاة » 7394
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في صبــــآح اليـــــــــــــوم الثاني ..
علي : سارة حبيبي كفآآية نوم قومي ..
سارة : والله مانمت بدري تكفى خلني انام ..
علي ابتسم : طيب .. انا أجلس لحالي ..
سارة : ارجع نام
علي: لااا ياشييخه حلولك جآهزة .. المهم انا بطلع اجل
سارة : طيب سكر النور معك ..
علي :تآمرين عمتي..


في بيت بوبدر..

بوبدر ماسك الكرسي المتحرك: تو مانور البيت ..
لجين : منور بوجودكم يبه ..
بوبدر: بس انتي نور هالبيت يالغاليه..
لجين ابتسمت من غير نفس : لا تكذبون علي كثيير ..
بوبدرتنهد: يالجين ياحبيبتي خلي أملك بالله كبير.. ان شاء الله اذا تجبرت ايدك ورجلك تسوين العمليه وترجعين مثل ماكنت باذن الله
ام بدر : لجين سمعي كلام ابوك .. ووالله مابتخسرين حآجه
نوار: وعلى فكرة نص علاجك نفسي ..لازم تكون نفسيتك متحسنة ..
لجين :والجامعه..؟
بدر: وش جاب طاري الجامعه الحين
لجين : يعني ماراح اروح جامعه
بوبدر: الا راح تروحين وتدرسين .. واذا حابه تاخذين وقف ..مستعد بمكالمه واحدة ومن غير لاتروحين تأخذينه..
لجين دموعها انزلت على خدهآ: يمه .. ابغا اروح لغرفتي ..
أم بدر قلبها انكسر على بنتها الوحيدة : ان شاء الله ..
بدر يبغا يلطف الجو : افآآآ كل هذا مليتي منآآ..
لجين ابتسمت ابتسامه باهته : بتملون مني بعدين .. وبنفسها: مدري محبة ولا شفقه ياخوي ..
نوار: اساعدك عمتي ..
ام بدر: لو ماعليك تعب
نوار: تعب لجين راااحه
لجين : تسلمين ..
نوار:ربي يسلمك ..
بوبدر: اذا ريحتي .. بكلمك بموضوع بيني وبينك ..
لجين : ان شاء الله ..



بالليل .. ببيت بوتركي .. كانوا متواجدين (( علي وتركي واريام وسارة )) بصاله

تركي : والله نفسي اروح البحر ..
علي: يالله قووم نروح..
سارة بهمس : هييي وانا
علي بهمس: اكيد معااي مايطيعني قلبي اروح واتركك
تركي: والله أثبت لي الحين انك نسوانجي .. تراعي حقوق الحرمة بشكل مبالغ فيه
علي ابتسم ابتسامه رايقه : وش حارقكك أنت ..!
سارة انحرجت من كلام تركي نزلت رراسها وصارت تلعب بصابعها:..........
اريام بهمس من بين اسنانها: تركي تكفى .. البنت انحرجت ..!
تركي بخبث همس: لاتخليني ارتكب فيك جريمه ((وغمز لها))
اريام استحت : ياالله منك ماتستر ..
تركي :هههههه
علي رن جواله : المهلي مايولي ..
فارس: اقول لاتسوي فيها ذرب وي خشتك ..تعال لي ..
علي : وين ..!
فارس: ههه حي الفيصلية .. صقعت بسيارتي
علي وقف : ماصار لك شي ..
فارس: ههه لالا لاينط لك عرق .. ماصار لي شي ولا لأختك شي ..
علي : طيب طيب جآآي عندك ..
فارس: أنتظرك ..
تركي: وش صاير .؟
علي: لا بس فارس دعم بسيارته ..
سارة اشهقت ووقفت ومسكت علي من تي شيرته : ماصار له حآآجه ..
علي ابتسم على عفويتها: لا ماصار له شي لاتخافين .. اشوفك نسيتي اختي
سارة :ليه هي معاه.؟
علي :اي بس ماصار لهم شي يالله تركي قوم نروح لهم ..
تركي اثناء مهم يمشون لــ علي بصوت منخفض: زين ماأغمى عليها من جبت طاري اخوها..
علي بنفس وضعه : اقول هييي هذي زوجتي لاتنسى نفسك
تركي : اقول مالت قال زوجتي قال .. وهي بنت عمي بعد صج نسوانجي ..
علي ابتسم ابتسامه جانبيه : آخرتك عشت مع حرمه يــالبرنسيس
تركي : افحمتني ينقال يالله خل نروح لــ نسيبك ..


في غرفة لجين ..

لجين :تفضل ..
بوبدر: شخبارك الحين ..؟
لجين ابتسمت :الحمدلله من الله ابخير..
بوبدر: والنعم بالله .. انا بدخل معاك بالموضع على طول من غير مقدمات ..
لجين: اسمعك يبه..
بوبدر: سعود ..
لجين جمدت بمكانها وتحس قلبها بيطلع من مكانه : ايه اشفيه .!!
بوبدر: الرجل شااريك ويبيك مثل ماانتِ ومهما راح تكونين..
لجين : طيب..؟
بوبدر : يعني راح تعيشين معاه وملكتم راح تتم بس لما تتحسنين جسديا ..
لجين :ايه يبه بس أنا عــ
قاطعها بوبدر: لاتنطقين هالكلمة .. انتي مو عميآآ انتي بصيرة بقلبك .. الله منور بصيرتك يالجين .. والعمى عمى القلب مو البصر ..
لجين اثر كلام ابوها عليها تأثير ايجابي: عدل كلامك يبه بس انا مهما قلت ماراح اعيش معه وانا كذا .!
بوبدر : وليه ..؟! وشو ناقصك..َ؟!
لجين : ضوى عيوني يايبه..
بوبدر تنهد: يالجين ..استثني هالشي دوري عذر ثاني حجه ثانيه..
لجين :هذا عذري يايبه مابي اعذبه معي .. هو بطريق وانا بطريق
بوبدر: فكري عدل .. وعندك مهله من هنآآ لحد ماتتحسن صحتك ..
لجين : ليه يبه تبي الفكه مني..
بوبدر انكسر قلبه وبنفس الوقت تنرفز : احد يبي الفكه من بنته ..عرضه ..شرفه ..!! بس انا ابغا لك السعادة .. ابغا تعيشين مثل اي بنت بدنيا
لجين: راح افكر بناءً على طلبك يايبه بس حط ببالك مهما تحسنت صحيا ورجعت اشوف ماراح اتحسن نفسيا لان موت خالد ترك اثر بقلبي لايمكن يروح حتى مع مر السنين ..
بوبدر ناظرها لثواني : طيب .. اذكري الله وترحمي عليه .. (( وطلع من الغرفه))


في حي الفيصليه ..
تركي : انا ابغا افهم انت وش جابك هنآآ
فارس ابتسم وناظر لعلي وهو يأشر على تركي: أهوووه انت وش جايب معك .. يعني حرآم اتمشى مع زوجتي
علي: ماعليك منه .. طيب وين الي دعمت معه ..
فارس: يكلم خوويه شووفه الي هناك((وأشر عليه))
تركي: طيب وش قال ..!
فارس: يقول لازم تجي المرور .. مع اني قلت له اعطيك الي تبيه بس بلاها المرور بنتأخر ومدري وشو
علي تكتف وتسند على السيارة : معليه ننتظر ..
تركي : طيب .. وشلون صار الحادث..
فارس: كنت اكلم جوال وصفطت عليه من دون لااشوف سيارته فــ مني الغلط ..
علي: الشرهة عليك مو لابس نظارتك ..
فارس :ههه اقول وي خشتك مو وقت مزحك ..
...: السلام ..
الكل: وعليكم السلام ..
...: خلاص اخ فارس بلاها المرور ..
فارس: طيب تآآمر حآآجه ..!
...: لا تسلم .. وعذرا اخرتك بالوقفة .. والسيارة شووفة عينك ماتأثرت ذاك الزود .. فــ خير ان شاء الله
فارس مد يد : طيب مع الف سلامة وماقصرت ..
...: الله يسلمك ..((ومشى من عندهم))
تركي : مالت اقول جايبنأ وبنهايه يقول حصل خير ..اجل عقابا لك أختي ترجع معاي بسيارة علي وانت وولد عمك انلطعوا بسيارتك
فارس ابتسم:لا ياشيييخ ..
تركي : جآك الخبر ...
علي: لا ويعطيك اياها على بلاطه بعد ..
فارس: خلاص اخذهآآ معك وحدك بيتكم وبعدين باخذها ورغما عنك
تركي : لاتتحدداني ماخليها تنام معك الليله
علي: اقول عن النذاله .. ويالله مشينآآ
تركي:لا اول حآجه يتحداني ولالا .؟
فارس:اتحداك وانا ولد ابوي
تركي : خلاص وانا اقبل التحدي..
فارس وتركي ضبوا كفوفهم بعض.. وعلي وفارس ركبوا بسيارة فارس وتركي مع اروى بسيارة علي.. : اقول تركي .. وش صار عن صاحب السيارة
تركي:تنازل وقال بلاها المرور ..
اروى: على وين ..
تركي: بيتنا
اروى:وفارس.؟
تركي : خايفه عليه .؟
اروى :اكيد ..
تركي: بينط عندنا بالبيت ..
اروى: حرااااااااام لاتقول بينط
تركي: ولا يهمك نصلحها.. بيهجم علينا
اروى بدلع عفوي ميلت راسها: ينقال عنك صلحتها وانت اساس عدمتها..
تركي:::ههههههه


ببيت بويوسف بصاله ((يوسف ونور وام يوسف وحور وعبدالله))

ام يوسف: يوسف الا هالفترة ماعندك سفراات .!
يوسف: الا عندي بس هذا صاادف وفاة خالد ولد عمتي واسامة خويي حل مكاني
ام يوسف: عدل..
حور: هآآ نور مستعدة ليوم السبت ..
نور: ههههه والله تقدرين تقولين ايه
حور:يالله الله يعينكم ..
نور:اووه من قدك تخرجتي
حور: بتخرج وكلها كم شهر وبنشغل بــ حمود الصغيرون
عبدالله : وليه ماتسمونه خالد..
الكل سكت .. وبعد ثواني يوسف: ودي ياعبدالله .. بس انا جازم على راايي يكون نفس اسم ابوي
عبدالله: عــدل
رن جوال نور والكل ناظر لمصدر الصوت قامت نور وخذته من على الطاوله وعلى طول راحت الحديقة : ياهلا بهالصوت ..
ابتسم : هلا بك زوود
نور : فديت اللهجة الأماراتيه من لسانك
...: أحبك
نور تحركت مشاعرهآ: انا مو بس احبك .. مشاعري مالها حدود تجاهك
...: آآه يانور
نور : سلامتك منالآآه ياطلال ..
طلال: فكرت بموضوعنا او بالاحرى الموضوع الي يحدد مصيرنا
نور قلبها يدق بقوة : .؟؟؟
طلال: أنا مو افق نكون تحت سقف واحد .. بس عندي شرط وآحد .
نور ببتسامة وتحس الدنيا مو سايعتها: آآمر.. تدلل ..قول .. اسمعك
طلال ابتسم على كلامها : تكملين دراستك بالجامعه وانا اتعالج وبعدهآآ اجي عندكم ونملك واشتغل بشركة خالي ..
نور تلاشت بسمتها:يعني ماتكمل درااستك ..
طلال يكح : مو مهم يانور .. انا المهم انتي .. وبعدين عادي هذا تركي درس وبنهايه ماتوظف
نور : لا ياشيييييخ وش علينا من تركي
طلال: اذا انتي وافقتي على شرطي اوكي مو موافقه خلاص نسكر عالموضوع >>عشان يبغاها ترضآآ
نور :لالالا خلاص الي تبغآآه وبعدين هذا مو شرط هذول شرووط بس معليه لجل عين تكرم الف عين
طلال : تسلمين حبيبتي
نور:الله يسلمك ويخليك ياربي




ببيت بوتركي.. الكل بصاله(( علي وفارس وتركي..وسارة واريام واروى))
تركي :لا عاد انا تحديته
اروى : اقول انتي وياه انا مو محط لتحدياتكم ..انام وين ماارتاح
علي:ايوآآآ جينآآ لمربط الفرس... وين ترتاحين اكثر
اروى استحت نزلت راسهآ : وين مايتراح فارس انا ارتاح ..
فارس لف يده على اكتافها : فديتهم ياربي..
تركي بصوت شبه مسموع: اقول لاتتهور لنا الحين
فارس: يااذا النشبه هذا الي بتوطى ببطنه الحين
علي :هههه والله انك انت وياه حفله ..
فارس بثقه: اهم شي انا كسبت التحدي
تركي يطنز: فرحآن مع عيونك
فارس مبتسم : منقهر مني هههه
تركي بثقه:ناقصني حلا انا ..!
سارة واريام بصوت منخفض لــآروى :اوه اوه حركآآآآت
اروى ابتسمت : هييي انتوا
سارة بصوت منخفض: والله دااهيه يااروى ..
اروى : احلفي عاد .؟؟!
سارة واريام :هههههههه



بعد مرور شهــــــــــــــــــــر على ابطاالنا .. وبداية طلال لممارسة العلاج ببريطانيا والكل عرف بقرار طلال ونور .. وتحسن لجين جسديا عدآآ عيونها طبعا ..
قبل الفجر بساعه.. بجناح حور ويوسف ..

حور : يوسف .. يوسف تكفى قووم سكلي بوولد
يوسف : حور حبيبتي يمكن مثل كل مرة مجرد آلام ونروح المستشفى ويقولون مافي ولادة
حور: لا هالمرة غير الام فضيعه تكفى آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
يوسف فز من نومته : طيب طيب البسي عباتك .. ((البست عبايتها وعلى طول ساعدها ونزلوا ركبوا السياره))
حور : تكفى عجل مو قادرة استحمل
يوسف: ياحور تحملي .. اشووي هذا انا امشي 160 مو بيدي
حور :آممممممممممم ياالله انك تساعدني آآآآآه
يوسف :تحملي قربنا نوصل ..

بعد 5 دقايق وصلوا المستشفى نزل يوسف ونادى للممرضه وعلى طول جابت كرسي متحرك وصعدوها على غرفة الولادة ..
يوسف كان ينتظر عل ماتولد حور .. مرت نص ساعه وهو متوتر ويحك ايدينه ببعض .. طلعت دكتورة : لوسمحتي حور عبد العزيز .. ولدت ولا لسآآ
الدكتورة: لا يااخ دآآنا مش الي اشرفت على ولادتها ..
يوسف بنفسه: ياالله انك تيسرها وتهون عليها الام الولادة ..
بعد ساعه طلعت دكتورة : لو سمحتي حور عبد العزيز..
الدكتورة ابتسمت : ولد زي الآآأمر ..
يوسف ابتسم ورفع راسه:الحمدلله يارب.. وناظر لدكتورة: طيب وهي زينه ..
الدكتورة: الحمدلله كويسه بس محتآجة لرآآحه بعد الولادة لازم تتهب شويآآ
يوسف : طيب .. يعطيك الف عافيه ..((طلع من المستشفى عــ البيت على طول ...وبعد مادخل البيت))..وقف عند الدرج وبصوت جهوور: يمـــــــــــــــــــــــــــه ..يبـــــــــــــــــــه ..
بويوسف لساته صاحي للصلاة وأم يوسف هم سبقها بويوسف وطل على يوسف من سور الدرج : خير اشفيييك .. صاير شي .؟>>تعقد خخخخخ
يوسف ناظر لأبوه على طول صعد وباس راس ابوه ويده : يبه صرت ابو ..
بويوسف الابتسامه شااقه فمه : مبروووووك يايوسف ..والله وصرت ابو
يوسف: ربي يبارك فيك ..
ام يوسف الي سمعت كلامهم جري على طول عند يوسف وبويوسف وحضنت ولدها: مبروووك يايمه .. يتربى بعزك ان شاء الله
يوسف: الله يباركم فيك يالغاليه ..
نور طلعت من غرفتها : ليه كل هالصرااخ لايكون احد مات .؟
يوسف ضحك على شكلها ..والكل:ههههههه
نور تناظر حالها:فيني حاجه تضحك ..؟
يوسف : لالا سللامتك بس مبروك عليك صرتي عمه ..
نور فتحت عيونها عاالاخر وفزت عند امها: صحيح يمه الي يقوله يوسف.؟
ام يوسف:ايه صحيح ..
نور :واااو وناااسه

((الكل سمع بخبر ولادة حور وكانت فرحة للكل .. ونساهم اشووي الأزمات الي تلقوها من قبل شهر ..))

ببيت بوبدر .. الكل بصاله ..
لجين : يالله يانوار مبروك صرتي عمه عقبالي ماصير عمة..
نوار استحت :ربي يبارك فيك..الله كريم ان شاء الله ..
بدر همس لنوار : أووه الي يستحون منزلين راسهم .!
نوار بهمس:بدر والله خف علي ماقدر
بوبدر: يابدر خلك على استعداد بوسعود وأهله بيجون عندنا اليوم
لجين تلاشت ابتسامتها ..وتغيرت ملامحها:............



 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-04-2011   #52


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (08:58 PM)
آبدآعاتي » 3,247,550
الاعجابات المتلقاة » 7394
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



{{ تكميلة البااااارت}}..


لجين تلاشت ابتسامتها ..وتغيرت ملامحها:............
بدر لاحظ عليها يرقع السالفه : اقول يبه اليوم مابتروح الشركة ولا اشلون..
بوبدر: ان شاء الله بروح عـ الساعه 10
بدر: أها..
طلع بوبدر على غرفته .. ام بدر : لجين علامك ساكته
لجين على وضعها : لا .. سلامتك يمه ((وقفت وتمد ايدينها )): نوار حبيبتي ساعديني اصعد على غرفتي..
نوار مسكت ايدين لجين وابتسمت :من عيوني ..ماطلبتي شي ..
لجين : تسلمين ..



بالمستشفى ..

ام يوسف: ياربي يجنن ولد ولدي.. الله يخليه يارب
نور: ماما والله طول ماآحنا دخلنا هنآآ وهو عندك عطيني اياه ..
يوسف مبتسم ويتأمل وجوه اهله وفرحتهم .. بويوسف: الله يخليه لك يايوسف ويتربى بعزك ..
يوسف: الله يسلمك ييبه
بويوسف:هآآآ حور ان شاء الله زينه .؟؟
حور بصوت مبحوح من التعب مبتسمه:الحمدلله ابخير..
بويوسف: دوم ياربي ..عن اذنكم استئذن الحين..
الكل: اذنك معاك ..
نور خذت ولد يوسف من امها: ياااي فديته ياقلبه يهبل .. ((وباسته)): فديتك ياعيون عمه ..
يوسف ابتسم : اذكري الله وسمي على ولدي
نور ناظرت يوسف: لاتخاف ماعرف انضل .. بسم الله عليه لااله الا الله ..ارتحت.؟
يوسف :هههه ايه ..
حور بهمس:حرام عليك شوف اشلون ميته عليه ..
يوسف ابتسم وبهمس: هآآآ الولادة حلوة .؟
حور ضربته عالخفيف وابتسمت :يالئييم
يوسف ابتسم بخبث: ننتظر بعد ماترتاحين ..
حور ابتسمت ورفعت حىجب: افكر بعد 6 سنوات
يوسف :لا ياشييخه مو بكيفك ..
ام يوسف: يوسف..
يوسف:نعم
أم يوسف:هآآ خلاص محمد..؟
يوسف: اكيد راح يصير سمي ابوي..
بدخلة سامي بعد ماتحجبت حور .. : أوه خياانه ولد اختي يصير ابو قبلي
يوسف:ههههه ماحد جابرك تعيش نص عمرك عزووبي يمااا حنت عليك الوالدة تزوج بس انت..
ريم :الحمدلله على سلامتك حور
حور:الله يسلمك
سامي:الحمدلله على السلامة
حور بصوت شبه مسموع :الله يسلمك
((الكل صار يحكي))..
نور فزت عند ريم ومسكتها من كتفها: مرت خاالي .. انتي تهبلين وانا احبك حدي ..!
ريم عرفت مغزااها :اقول عن العيارة خلصيني وشو تبين .؟
نور تتمسكن :افآآ انا عياارة ..
ريم بخبث: طلال..!!
نور ابتسمت بفرح: ابعدي مرت خاااالي تفهمينها وهي طاايرة
ريم : توني مكلمته وفوق الفوق .. يسلم عليك وكلها كم اسبوع وبيرجع
نور بنفسها: مسااكين والله تفكروني ماكلمه ولاادري عنه ههه.. ولــ ريم : آممم الله يرجعه بسلامة ..
ريم :ان شاء الله ..



بجنآح تركي واريام ..

تركي : خلصي اريام ماصااارت تجهزين ..
اريام باستعجال: طيب انتظر البس عبااتي بس
تركي :اقول اذا خلصتي انزلي انتظرك بسيارة ..
اريام وهي توضع شيلتها على راسها: هذا خلصت يالله ..
تركي بخبث ناظرها من فوق لتحت : اتمنى اصير ابوو
اريام ضربته عالخفيف على صدره : اقول مو وقتك ولا وقت حركااتك ..خل نلحق عليهم ..
تركي : نياال يوسف .. صار ابو الدور علينا هآآ .!((وغمز لهآ))
اريام تبتسم : يصير خييير
تركي : دىم انتي زوجتي بيصير الف خير
اريام : من وقت عااجلني والحين تتغزل ..
تركي :ههههههه يالله مشينآآ ..


بالمستشفى ..
بوتركي : والله قمر ..طالع لأمه ..
يوسف: لا ياعمي طالع علي
بوتركي يبتسم:تغاار .؟
يوسف: اغار من حوري ..!!
بوتركي : هههههه
حور : اكيد قمر لان طالع لي ..
يوسف يبتسم:ياواااثقه ..
فارس: لاعليك ولاعليه طالع لآروى .. وبهمس : صح اروى .؟
اروى ناظرت فارس ابتسمت :........
نور : اقول مو كل واحد مسوي فيها حركات مع زوجته .. احترموني انا هنآآ
الكل :ههههههههههه
تركي : هلا بأختي .. وبصآحبي ..اخيرا رااعى شعور شوقي له وطلع من بطن امه ..
فارس صفق بيدينه عالخفيف: وصل عنتر
تركي يضرب ظهر فارس عالخفيف: مالت عليك .. وي خشتك بلاااني احسن من عنتر وربعه
الكل :هههههههههههه
يوسف: الناس تسلم بالبداية ..
تركي :والله نسااني هالنحس اخوك..
يوسف: هههههه
تركي: الحمدلله على سلامتك حور ..
حور :الله يسلمك ..
اريام :الحمدلله على سلامتك
حور:الله يسلمك
تركي ياخذ حموود من ابوه :هلا والله ..ابعدي ولد اختي .. ((وبااسه)) وناظر لاريام : اريام بعد كم شهر نبغآى مثله طيب ..
اريام استحت ونزلت راسها وابتسمت : ................
فارس بهمس: هيي انت أحرجتها .. تراني عرفت مغزااك
تركي على نفس وضعه : متعمد
فارس: الله يعين بنت عمتي عليك ..
تركي ناظره بنص عين بمزح:انثبر..




بجنآح علي وسارة ..

سارة تتروش .. أما علي يلبس واقف قدام المرآآيا ويزرر ازارير ثووبه .. وبعدها صار يدور الكبكات على التسريحه وماحصلهم : سارة .. سااارة
سارة : هآآآآ توني طالعه من الحمام ((الله يكرمكم))
علي يبتسم :كم مرة انا قايلك الناس تقول نعم مو هآآآ وهوى يهوي العدو..
سارة تبتسم وتنشف شعرها بالمنشفه : هههههه طيب أأمر ..
علي:الكبكات ماحصلتهم وووينهم ..
سارة : مدري والله تحصلهم عــ التسريحه يمكن .؟
علي .: ماحصلتهم..
سارة :ادورهم بس البس
علي:لا انتي البسي وانا ادور عليهم على اساس نلحق على المستشفى ..
سارة :طيب .. (بتمشي بس تراجعت) : آممم علي ..
علي وهو يدور بدرج : همممم ..
سارة وهي تلعب بشعرها: تدري اني انقهرت يوم ماخبرتني عن طلال ..
علي التفت عليها: سارة سالفة طلال خذت شهر واشووي .. وانتي بعد مرضه باسبوعين صرتي تدرين ..
سارة : وش بعده دريت .. بعد مالكل درى انا آخر من يعلم ..
علي قرب عندها وباس جبينها : سارة حبيبتي اهم شي انك دريتي والحمدلله طلال بدأ يستجيب للعلاج وتحسن ..بس مآأنسى زعلك يوم عرفتي اني عارف بس ماخبرتك.. زعلك قوووي ..((يجننها)):وبعدين انا اغار لاتنطقين اسمه ..
سارة ميلت راسها بدلع: لا ياشيييخ .. اقول دور كباكتك وانا ببدل .. خلاص القهر رااح بس عشان تعرف مرة ثانيه ماتخبي عني شي مهم ..
علي : وهذا الي ابيه ((وابتسم لها))
سارة :طيب بروح البس ..
علي : طيب .. وصار علي يدور الكبكات : ياالله وين حطتهم سارة .. وراح لدرج الكومدينه حقته وبصوت منخفض:ياربي مالقيتهم .. خلني اشوف درج سارة
وراح لكومدينه سارة وصار يدورهم بدرج السفلي ومالقااهم وانتقل لدرج العلوي وصار يدورهم ومالقااهم لمح لورقه مطويه وثاره الفضول وفتحهآآ وقرآآهآ وأثناء ماهو يقرآآها فتح عيونه عالآآخر وانصدم صدمة قويه .: ........
سارة قربت من عند الغرفه : عــلي .. علي
علي بحركة سرييعه قبل لاتدخل سارة وضع الورقة بجيب ثووبه ويبتسم عشان لايحسسها بحآجه : آآمري..
سارة : لقيت الكبكات ..
علي عقله بعالم ثااني : لا ..
سارة : طيب امشط شعري وادورهم عنك
علي : لا لاتعبين نفسك بس اخلصي عشان نلحق عالمستشفى ..
سارة بدلع : امم بس انا مصرة ادورهم لحبيبي ..
علي يبتسم ابتسامه جانبيه: مو لازم منهم أنتظرك بصاله ..
سارة بنفسها: يتغلى هالرجل بس وربي احبه ..
علي جلس بصاله على بال ماتخلص سارة وصار عقله يودي ويجيب وبنفسه : آآه ياسارة ماتوقعتهآآ ابد .. ليه كذآ ..!
قطع عليه تفكيره .. :وهذا الكبكات ((مدت يدها له))
علي ارتبك :هآآ .. تعبتي حالك
سارة بدلع عفوي جلست جنب علي : تعبك رااحه حبيبي وانا راح اشبكهم لك ..
علي يناظرلها وهي مشغوله بتركيب الكبكات وبنفسه : ليه ياساارة .. انصدمت صدمة عمري .. ياترى تحبيني جد ولا من فراغ.!
سارة : علي علي
علي مسرح بتفكيره :............
سارة تطق بصبعا قدام عيونه : ياهوو وين رحت..
علي ارتبك : معاك معاك ..
سارة :من زمان مخلصه وانت مسرح ..
علي : طيب مشينآآ
سارة : طيب انا البس عباتي واجي لعندك
علي :انتظرك بسيارة ..
سارة بدلع : يطيعك قلبك تنزل بدوني.!
علي بنفسه : والله مايندرى كلامك من قلب ولا من فرااغ ياسارة عيشتيني بدوآآمه وبديت اشكك بحبك لي .. لــ سارة ابتسامه مصطنعه : لا حبيبتي .. بس لاني مستعجل اشووي ..وبنفسه : اشلون اسمح لنفسي اقول حبيبتي بعد الي شفته ..
سارة بعفويه :طيب خلاص اسبقني وأنزل عندك ..
علي : طيب انتظرك بسيارة ..
سارة ابتسمت : طيب ..

ببيت بوبدر ..((بغرفة لجين))..

لجين على سريرها:وانتي ليه مارحتي ..؟
نوار واقفه عند الشباك : مدري مالي نفس اطلع .. أحس نفسي مخنوقة ..
لجين : ليه بينك وبين بدر حآآجه .؟
نوار : لا والله .. بالعكس اصلا بدر هو قالي اوديك المستشفى لــ حور بس انا قلت له اروح لها البيت لما تطلع ..
لجين :اهآآ .. ((وقفت مدت يدها)): أخذيني لعند الشباك محتااجه اشم هوى..
نوار مسكت يدها : تآآمرين ..


بسيارة علي .. الهدوء هو سيد المكان .. بعد 4 دقايق..
سارة : علي علامك سااكت ..؟
علي يبتسم ابتسامه مصطنعه : لا ولاحآآجة بس ماعندي شي اقوله ..
سارة :هه مو من عوايدك .. بالعادة انت الي تتكلم بسيارة وانا الي اسمع لك
علي ابتسم ابتسامه جانبيه : طيب خلينا نعكس الروتين انتي الي تكلمي وانا اسمع لك ..
سارة ابتسمت بدلع : طيب .. كل شي ولا حبي يآآمر أمر..
علي بنفسه : اتمنى أكون انا حبك .. ياسارة .. لــ سارة : تسلمين ..
سارة : آممم طيب شغل لنا شي نسمعه ..
علي : لمين حابه تسمعين ..
سارة :آممم ابغا اسمع موسيقى كلاسيك ..مابغا اغاني
علي : طيب .. تآمرين(وشغل موسيقى )


بالمستشفى ..

سامي : يالله عن اذنكم انا مااشي ..
الكل : اذنك معاك ..
سامي : سالله ريم مشينآآ
ريم : مع السلامة
الكل:الله يسلمك ..

بدخلة علي وسارة .. عند الباب..
سارة : هلا خالي .. (وباست راسه)
سامي : هلا بالغاليه بنت الغاليه .. شخبارك .؟
سارة بدلع :الحمدلله تمام ..
سامي : دوم ان شاء الله .. اخبارك علي .؟
علي ببتسامة مصطنعه :ابخير الحمدلله .. انتي كيف حالك .؟
سامي : تمام والله عايشين..
علي: على طول ان شاء الله ..
سامي: يالله مع السلامة ..مشينا ريم ..
ريم :اخبارك سارة .؟
سارة :الحمدلله ابخير وانتي؟
ريم :تمام .. يالله عن اذنك الحين اذا تأخرت خالك يعصب
سارة :ههه طيب ..اذنك معاك.. ((تلاشت ابتسامتها)): علي وش فيك أحسك غير.؟
علي متكتف:لا مافيني شي .. خلينا ندخل ..
سارة بهدوء: ان شاء الله.. (( ودخلوا علي وسارة)) ..
سارة راحت عند حور سلمت عليها: الحمدلله على سلامتك
حور: الله يسلمك ..
علي راح وسلم عليها مبتسم بفرحه: الحمدلله على سلامتك
حور: الله يسلمك ..
علي: وأخيرا طلع ..
حور : مابغيينا
علي : هههه
( كل واحد يحكي مع الثاني ملتهيين بسوالف عدآ علي الي عقله بعالم ثاني..)..
سارة : ياربي ولد أخوي فديته يهبل ..
حور .. : خلاص خليه عندكم .>>تبغا تجنن علي
علي لاهي عن سوالفهم :........
سارة حست على علي .. بس تظاهرت بعدم الاهتمام : آمممم خلاص احطه بعيوني
حور : علي ..علي
علي ببتسامه مصطنعه :هلا
حور : تقول سارة خلاص بتااخذه
علي: مييين ..؟
حور : اووه عقلك بمكان وانت بمكان ثاني
سارة:حموودي..
علي: لا انا قلت لكم جنآآحي مو حضآآنه اعيالنا وبس
حور: نحيييس هالاخو ..
علي من غير نفس : أحلفي عااد .. خلاص اذا سارة تبغآآه تآآخذه بس ماتزعجني به يعني وقت النوم تنام معاه بصاله اذا قام يبعط..
سارة استغربت منه اول مرة يمزح كذاا ومن غير نفس وبنفسها:اموت واعرف وش فيك ياعلي
حور : لالالا خلاص ولدي عندي وزوجتك عندك ..
سارة ناظرت علي وابتسمت ابتسامه طفوليه ..علي جن عليها بادلها ببتسامه تحبها سارة .. وبنفسه : الود ودي المك بين ايديني ياسارة بس الي شفته يمنعني اكون مثل ماكنت معاااك ..
حور : اقول احنآآآ بمستشفى ..
علي ناظرها بنص عين بمزح: اقول اسكتي احسن لك ..
سارة كتمت ضحكتها..:........

تركي : يالله مع السلامة انا بمشي .. وناظر لاريام : يالله ريامي
الكل : الله يسلمك
علي : وأنا بعد مآآشي مع السلامة ..
الكل : الله يسلمك ..
أم يوسف: واحد وراء الثاني ههههه
علي : هههه .. تركي
سارة : تو الناس علي
علي : عندي مشوار ..
سارة : طيب امري لله وصلني البيت ..
علي : لالا .. ماقدر أمر البيت .. روحي مع تركي .. (( تركي واقف بجنب علي**))
تركي: نعم ..
علي : سارة بمعيتك انت واريام .. انا عندي مشوار فــ ماقدر امر البيت ..
تركي .: طيب .. ماطلبت حآآجه
سارة استغربت من كلام علي بس ماقدرت تسوي حآآجه ففضلت السكوت ..
علي طلع من المستشفى وركب سيارته :............
ــــــــــــــــــــــــــ
تركي : يالله ريامي .. ونادي لسارة
اريام : ان شاء الله .. سارة مشينآ
سارة :لا خلاص أمشوا انا بروح مع فارس
اريام : طيب الي يريحك ..
طلعوا اريام وتركي واثناء ماهم يمشون : وليه ماجات .؟
اريام : مدري تقول بتروح مع فارس
تركي : ابرااحتها ..
اريام:يمكن حبت تجلس اكثر معاهم ..لاتنسى تو جاايه
تركي يرفع اكتافه :جاايز


ببيت بوبدر .. بغرفة لجين..
نوار : يعني ليه ماتبينه ..
لجين انا عميآآ لازم اقولها لكم ..
نوار مسكت لجين من اكتافها :لا والله موقصدي .. بس هو مصر يبغاك ..
لجين بصوت يرتفع تدريجيا: بس انا مابغا يتعذب بسبتي ..خلاص ..سكروا عالموضوع
انفتح الباب : واذا قلت لك راح تآخذينه رضيتي اولا .!!


أنتهى البارت

توقعااتكم

أنتظروني البارت الجاي ..


تحياااتي

((خآنتني أحاسيسي))


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-04-2011   #53


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (08:58 PM)
آبدآعاتي » 3,247,550
الاعجابات المتلقاة » 7394
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بسم الرحمن ..

((البارت الخامس والعشرين))..

نوار مسكت لجين من اكتافها :لا والله موقصدي .. بس هو مصر يبغاك ..
لجين بصوت يرتفع تدريجيا: بس انا مابغا يتعذب بسبتي ..خلاص ..سكروا عالموضوع
انفتح الباب : واذا قلت لك راح تآخذينه رضيتي اولا .!!
لجين ألتفتت لمصدر الصوت : نــــــــور ..!
نور ببتسامة وهي تجلس عالسرير: عيون نور .. ادري فجآئتكم ..
نوار: توك جآية ..
لجين : مجرمة هالبنت خرعتنييي والله خفت لو يكون ابوي ..
نور :هههههههه .. وتناظر نوار:ايه توني جاية .. وللجين : حبيبتي لجين .. انتي لازم توافقين على سعود .. والله انكسر قلبي يوم سمعت مصر يبغاك بس انتي راافضه قال ايش تعذبينه قال ..
لجين ابتسمت وتنهدت: بلاك مو حآسة بلي انا فيه..
نور تلاشت ابتسآمتها ومسكت لجين من أكتافهآ: الا والله حااسه فيك .. وشفتيني انا وطلال والحمدلله ربي يسرها ماتدرين بمكن حتى انتي تردين تفتحين مرة ثانيه..
لجين :................
نوار : تعبت وانا معها بهالموضوع ..
نور : انا مابيئس وان شاء الله .. بتوافقين على سعود رااجعي نفسك الف مررة ..الرجل شااريك .. يالجين .. حرام تعذبينه
لجين تنهدت:خير ان شاء الله
نور ابتسمت: ابعدي بنت عمتي ..


بسيارة علي ..
عقله صار يودي ويجيب على الي شاافه وبنفسه : آآه ياسارة ليه عذبتيني ليه .. وشسويت أنا ..احبك وربي احبك ..بس لازم اعرف قصة هالورقة ماراح اسكت ..
وفجآئة شاف نفسه قريب من البحر :خلني اروح عند البحر .. ((بعد ماراح عند البحر ونزل عند البحر)) طلع الورقة من جيب ثووبه وصار يقرآآها الف مرة وبنفسه : بااين من الكلام ان موعبث يعني الكلام مقصود للشخص معين .. بس مين ياسارة حيرتيني ..
ودخل الورقة بجيبه مرة ثانيه وصار يناظر للبحر وهو رايح جااي ووقف مقابل البحر وبنفسه :آآه يابحر ليتك تاخذني باعمااقك ..تريحني من همي اشووي عالأقل ..

عالمغرب .. ببيت بويوسف ..
الكل بصاله ..
فارس مبتسم: غريبه ساارة عندنا من دون علي
سارة ببتسامه باهته : لا بس علي مشغول اشووي قلت اجي عندكم ..وتلطف الجو:ولا ماتبوني..!
فارس يبتسم :وشو مانبغااك .. بالعكس منوره انتي..
سارة رن جوآلها .. فز قلبهآ وابتسمت على طول : اهليين
علي تنهد بهدوء: هلا .. وينك .؟
سارة وهي تقوم من صاله طالعه على غرفتها: آآمم بيت أهلي ..
علي على نفس الوضع مرروق بقهر وتعب: طيب ليه ماخبرتيني انك رايحه لبيت اهلك ..؟
سارة تلاشت ابتسامتها: ................
علي :وانا خبرتك تروحين مع تركي .. ماظنتي بتخسرين حآجه لوخبرتيني انك رايحه مع اهلك ..
سارة خانقتها العبره : علي حبيبي ماجى ببالي ..((من سمع علي كلمة حبيبي غمض عيونه بقهر)) ..
علي : طيب جهزي نفسك بعد الصلاة راح امر اخذك ..
سارة : ان شاء الله ..
علي: سلام
سارة: مع السلامة .. ((جلست على سريرها ودمعت عيونها وبصوت منخفض)): ياربي انا وش سويت له عشان يعاملني كذا .. وليه متغير هالقد ...!!والله اني احبه ولالي غنى عنه ..

ببيت بوبدر... بصاله
بوبدر: لجين وشو قلتي عن موضوع العملية
لجين : نتوكل على الله
أم بدر ابتسمت بقوة: ياالله يارب ان شاء الله تنجح
الكل: اللهم آمين
بدر: يبه ليه مانسافر ونعالجها برآ احسن
نوار: صح كلام بدر
بوبدر: اشرايك لجين بلي سمعتيه؟
لجين تنهدت بهدوء:الي تشوفه بابا
بوبدر : خلاص بدر من بكرة أبدأ بإرسال تقارير عن حالة لجين لأستشارين بألمانيا
بدر: ابشر يبه
ام بدر: وبالمرة تغير جو مع نوار بما انكم ماسافرتوا
لجين ابتسمت: صح كلام امي عن ازهق وحدي
نوار ابتسمت: الي يشوفه بدر


ببيت بويوسف...

يوسف ماسك حور من أكتافها تو دآخل البيت : تو مانور البيت
حور ابتسمت : منور بوجودكم حبيبي..
ام يوسف مشت لعند حور وخذت منها حمودي الصغنون :هلا بحفيدي ((وباسته)).. بنزلة سارة من الدرج تلبس عباايتها وتضبط شيلتها ابتسمت من شافت حور :الحمدلله على السلامة
حور ابتسمت :الله يسلمك
الكل جلس .. وسارة جلست معهم على بال مايجي علي : شخبار حمودي ..
يوسف: ابخيرر دآآم ابوه بخير..
سارة ابتسمت :وااثق حدك ..
يوسف ببتسامة ويناظر حور : اكيييد .. ولا اشراايك حور .؟
حور ابتسمت له : صح ..
رن جوال سارة ..: هلا ..
علي : أطلعي انتظرك عند الباب ..
سارة وهي تناظر الجاالسين : مابتنزل اتسلم على حور ..
علي تنهد بضيقة : لاآآآ خليهآآ بكرة ولا يوم ثااني ..تعبآآن وماني رايق ..
سارة بقهر : طيب ..
سارة: عن اذنكم جآآء علي ..
ام يوسف: ليه مانزل ..؟
سارة : يقول ان تعباان ..بكرة بيجي بالمرة يسلم على حور
حور ابتسمت : سلمي لي عليه .. وقولي له سلامتك من التعب ..
سارة ابتسمت:ان شاء الله ..مع السلامة
الكل : مع السلامة ..

طلعت سارة وبالها مشغول ومتضاايقة من تصرفات علي وتعامله معها وركبت السيارة وبصوت شبه مسموع: السلام ..
علي بهمس: وعليكم السلام ..
سارة ناظرته : تسلم عليك حور وبلغتني اقولك سلامتك من التعب ..
علي ابتسم بحزن :الله يسلمها ان شاء الله ..((ووضع علي يده على الدريكسون بيحرك بس يد سارة سبقته مسكته والتفت علي وناظرها وبعدها ناظر يدها )): اشفيك ياعلي اليوم بذات مانت علي الي انا اعتدت عليه ..
علي يناظرها وفي عيونه الف سؤال وسؤال اما سارة تناظره وفي عيونها عتب على الي يسويه علي تنهد بتعب:مافيني حآآجة ..ممكن أحرك .؟
سارة رفعت يدهآ من على ايده وعرفت ان قصده ترفع يدها ومذهوله من ردة فعله وفضلت السكوت :...............
علي حرك من غير يتكلم .. وطول ماهم بسيارة الصمت سيد المكان .. وصلوا عند اشارة وقف علي وجلس يدور بدرج السيارة على سيدي .. سارة : اي سيدي تبغآآ ..
علي وهو يدور : لا خلاص حصلته .. ((ومسكه بين ايديه وشغله )).. الأغنيه المغربيه ..

خاينة و ما عاد نصافيك يلي خاب ظني فيك
لازم من بالي نمحيك يا الغدارة
كواني الندم كهجرتك و بكيت ياما ليالي
غروني حبيبي غدرتك و نسيت هواك الغالي
عطيتك قلبي بين يديك جنيت عليا و هان عليك
ريش الود اللي مدفيك انسي اوكاره
وبهالمقطع صار علي يرص بيده على الدريكسون ويسرع شووت ..سارة : علي تكفى اركد..

7
7
7
7
7
7


{{غلطانة و غير سامحني ما تقسى بالله عليا
سيف الندم دابحني ما تزيد على ما بيا}}

علي ناظرها وبعدها ناظر الطريق من غير لاينطق بشي :................وكمل استماع للأغنيه

ما عاد في صدري ليك مكان يا حسرة على ايام زمان
قلبي نساك اليوم كواني بكاك خسارة
بالرحمة بالله روف ما تخلي دليلة
ندمانة و حالي شوف ترضاني نموت عليلة
و الله كيف هنتي يهون عدابك لا تسامح و لا ندقو بابك
عند العالي تلقى حسابك يا نكارة..

سارة بنفسها : ياربي احب هالاغنيه ..بس غريبه اول مرة علي يشغلها من زوااجنا .. ليه وش فيه .؟
علي بنفسه: ليه ياسارة ..ليه عذبتيني .. انا لازم اعرف قصة الورقه هذي ..مابي اظلمك واظلم نفسي معك ..
وصلوا عند البيت .. وسارة نزلت رجل خارج السيارة ورجل لازالت مانزلتها التفتت علي علي : مانت ناازل .؟
علي واضع راسه على الدريكسون : الا بنزل .بس انزلي انتي..
سارة نزلت وقبل لاتسكر الباب : انتظرك بجنآحنا
علي رفع راسه وناظرها :ان شاء الله ..
سكرت الباب ودخلت البيت وصعدت على جنآحهم .. كانت متضايقة من حال علي بالها مشغول عليه تحسه مقهور بس مو عارفه من وشو وبصوت منخفض وهي داخله لغرفتهم : ادفع نص عمري ياعلي واعرف وشو فيك .. احسك غيير ماانت علي الي اعرفه ..!
الا بدخلة علي على طول وضع مفتاحه وجواله بهدوء على الطاوله وجلس عــ الكنبه بكل قوته ووضع يدينه على وجهه وتنهد بصوت منخفض: يارب لطفك ..
طلعت سارة على الصاله من غير لاتحسسه بخطوااتها .. استغربت حال علي اول مرة تشووفه وااضع الشماغ على كتفه ومخلي على راسه الطآقيه والعقال رآحت بهدوء وجلست لعنده حطت يدهآ على كتفه وبصوت حزيين : علي
علي رفع ايدينه ونآظر سارة وبضيق ملحوظ : آمري..
سارة استغربت بنفسها: عادة يقولي عيون علي ..اشفيه هالمرة لا انا تأكدت ان بالفعل فيه شي قالبه فوق تحت .. لــ علي : حبيبي اشفيك تعبآآن ..متضآآيق؟!
علي غمض وأخذ نفس عميق ورفع الطاقيه والعقال من على راسه وبنفسه : اسمع كلامك اصدق واحس نفسي اسعد ماعلى الارض .. اتذكر الورقة والمكتوب فيها تضيق الدنيا فيني .. ودي اضمك ياسارة ودي .. محتآآجك ودي ارتمي بحآحضانك بس صعب ..لانك انتي سبب جرحي..
سارة مسكت وجهه بيدينها وتهزه عالخفيف:علي معاااي ..انا اكلمك ..!!
علي صحى على صوتهآآ ابتسم ابتسامة كل معالم الحزن تتخللها : اطلب طلب ..!!
سارة ابتسمت رغم حزنه : أنت تآآمرني ياروح سارة ..
علي بنفسه :آآآه ياسارة ودي اصدق ..بس الي قريته يمنعني .. لــ سارة : ممكن تسكرن انارات الصاله ((وأشر عليهم)) .: وتشغلين الأنارات الصفراء وتخلينهاخااافته بالمرة ..
سارة ابتسمت ابتسامه تشفي الم علي : عيوني لك ..ماطلبت شي ((قامت وسكرتهم وشغلت الانارات الي قالها عليهم علي وطول ماهي تسكرهم علي مانزل عيونه عنها))..
وبعدها علي رجع ايدينه وراء راسه وتسند عالكنبه وبنفسه : آآه ياسارة بسمتك هذي طفت الم الحزن فيني .. مدري تعاملها وحبها لي احسه صح الغلط يمكن فكري.. انا فهمت الي بالورقه غلط .. بس اشلوون والخط خطهآآ وهي كاتبته وشي قبل زواجنا بــ 8 شهور .. هذا الي خلاني اشك بالامر ..
جآت سارة وجلست جنب علي ومسكت يدها وصارت تلعب باصابعها على ظهر كفه : آممم حبيبي ..
علي حس سارة اسرته بدلعها ..ابتسم لها : عيوني ..
سارة ابتسمت اكثر : احس نفسي مشتااقه ..
علي على وضعه : لــ وشو .؟
سارة حطت راسها على صدره وصارت تلعب باصابعها على صدره : لك أنت ..
علي ابتسم .. وصار يلعب بخصلات شعرها ..وسرعان ماتذكر الورقه وبنفسه : آآه ليتني ماتذكرهآآ .. ليتني ماشفتهآآ ..((ورفع يده من على شعر راسه))..
سارة : ليه رفعت يدك ..!
علي : لا مافي حاجه ..
سارة رفعت راسها وناظرته وابتسمت : طيب دام مافي حاجه رجعهاا .. ((ورجعت راسها على صدره))
علي ابتسم ومااحب يحسسها بحاجه ولايكسر قلبها وبنفسه : موذاابحني غير حبك ياسارة .. ((ورجع يده على شعرها وصار يلعب فيه )) ..
سارة : آممم حبيبي ..
علي تنهد بهدوء مبتسم : هممم
سارة :تذكرت حآآجة حلوة
علي حس كأنها طفله ابتسم بقوة : وشو .؟
سارة : سفرتنآ لتركيا
علي بنفسه :آآآآآه ليت ترجع ذي الأيام ...ولـ سارة : ليتها تنعاد..
سارة ابتسمت اكثر: يالييييت كآنت مرة خيال .. بس الي قاهرني حآجة وآحدة
علي ولازال يلعب بخصلات شعرهآ : وشو ..؟
سارة رفعت راسها من على صدره وانسدحت بحضنه وصارت وجووههم مقابله بعض : يوم يدق عليك تركي واسئلك وشو صاير قلت لي ان كان تعبان .. والسالفه فيها طلال ((وابتسمت))..
علي ابتسم على كلامها وعفويتها ووضع يده على وجههآ وصار يلاطفها باصابعه : ماحبيت اخووفك واخليك تحاتين
سارة رفعت راسها وباست علي بخده بهدوء : يافديت الي يخافون علي
علي ابتسم لهآ : الله يخليك لي
سارة ابتسمت :وانا لك للممآآت
علي بنفسه : أتمنى بنهاايتي ماانصدم بهالكلام ياسارة وأتمنى أن شكوكي تطلع مووبمكانها.. ولــ سارة أكتفى ببتسامه ..



بجنآح بدر ونوار .. بصاله ..
بدر : نواار .!
نوار التفتت عليه :عيون نوار ..
بدر ابتسم وحضنها على جنب : آمممم ..حآن قلبي ..
نوار ابتسمت :على وشو .؟
بدر يناظرها بنص عين وبخبث : ابغا اصير ابو ..
نوار استحت نزلت راسها :آممم ..الله كريم
بدر على وضعه :والنعم بالله .. ((وباس خدهآآ)) : آمم ودي اقول حآجه بس اخاف تزعلين ..
نوار ناظرته برائه وعقدت حواجبها : لا ماراح ازعل قول ..!
بدر ابتسم بقوة : آمم أحيانا احس اني ابو لك .. يعني ....
نوار :كمل ليه سكتت ..
بدر :ههههههه لا خلاص مابكمل ..
نوار وقفت وتكتفت وميلت راسها: لا بتكمل ولا ازعل ترى .!
بدر وقف وراح لعندها ومسكها من اكتافها : طيب راح اقول بس اذا زعلتي ..ماراح افكك الليله واظن فهمتيني .. ((وابتسم بخبث))
نوار نزلت راسها: طيب .. اسمعك
بدر : يعني صرااحةً احينا احسك بزر .. مو اي بزر...// وقطع عليه حساسية نوار((نوار تلعب باظافرها و رفعت راسها مندهشة من كلامه ووقفت من العب باظافرها)) :......
بدر كاتم ضحكته:نوارتي حبيبتي مو اي بزر والله ..بزر يحبها قلبي .. يعني حجمك صوتك براائتك ..
نوار بقهر:اذا على كذا معليه ..بس في مصطلحات احلى ينتقونها الناس ..
بدر :ههههههههه طيب مثلا .؟!
نوار عطته ظهرها: يعني قول طفله ..صغيره .. مو بزر مرة وااحدة ..
بدر حضنها من وراء وصار ظهرها بصدر بدر وهمس باذنها: انتي ناويه علي ناويه ..مجرد ماتدلعين حتى ولو بعفويه احس انهبل عليك ماقدر اقاومك ..
نوار انحرجت من كلامه ونزلت راسها وتلعب باصابعها :......
بدر باس عنقها ورفعها بين ايدينه وراح للغرفة ^_* ..


بشركة بوتركي ..

تركي : كذاااب
...: والله ..
تركي متحمس اكثر : لاتتحرك انا جااي عندك ,.., ولا تخبر اي احد ..
...:ههه ان شاء الله ..انتظرك .. لاتتأخر علي ..
تركي : ان شاء الله ..
وطلع تركي من الشركة بعد ماستئذن من ابوه ..


ببيت بويوسف ..
نور ماسكه حمود الصغير .. وتنااقي له وتبوسه : ياربي فديته قلب عمتوو ..
عبدالله : هيي انتي عطيني اشووف حموود من نزلتي وانتي مستلمته..
نور رفعت حآجب :يابوشباب الناس تقول لو سمحتي ..ممكن.. اذا معليك امر.. ((تقلده)):مو هييييي .
عبدالله يتريق: سووري عمتي .. لويمحتي عمه نور ممكن تعطيني حموود .؟!
نور تتريق نفسه : ايه جدي عبدالله تفضل وهالله هالله بالولد ..
عبدالله ناظرها بنص عين : الله يرحمه جدك ماات واكله الدود ..
نور تتريق:صحيح ..من قال .؟!



بالمطاار .. تركي نزل وصار يدور يمين وشمال .. وشاف الي ينتظره وراح له بشووق وحنين واحضنه .: اشتقت لك ..ليه كل هالغيييبه ياطلال ليه.؟
طلال شعوره نفس تركي: وربي حتى انا اشتقت لكم ..
تركي بعد عن طلال وصار ماسك اكتافه : هآآ طمني عنك ..اخبار العلاج
طلال ابتسم بقوة ورفع راسه :الحمدلله .. استأصلوه مني بفضل الله ..
تركي ابتسم واحضنه مرة ثانيه :والنعم بالله .. واخيرا بنفرح فيك ..
طلال :الحمدلله الي مايخيبني ..
وطلعوا من المطار وركبوا سيارة تركي ..
طلال : تركي لاتخبر احد بسويها لهم مفجآئة ..
تركي وهو يناظر للطريق: تآآمر بووليد ..
طلال : تسلم يالغالي
تركي :الله يسلمك ..



عند سارة وعلي ..
سارة ناامت على صدر علي ..وعلي لازال عقله يودي ويجيب .. وبنفسه : مدري ..مدري ..مدري تعبتني ياقلبي .. اموت واعرف وش قصة الورقه .. ((ومسك جبينه بهدوء)): خلاص عقلي تعب من التفكير ..
ناظر للسارة الي نامت على صدر علي وناظر ليدها الي واضعتها على يده رفع يدها وبااسها وبصوت منخفض : عذبتيني ياسارة .. ولا ابغا اصدر حكم من قلبي يظلمك ويظلمني ..بس لازم اتأكد من الورقه .. لازم
ورفع سارة بين يدينه ووضعها على السرير .. وبعدها بدل ولبس بيجآآمته وأنسدح وقرب من سارة وصار يناظرها وبنفسه : احبك ياسارة .. واذا بيوم تغلبت بتصرفاتي معاك اعذريني الي قريته هو الي يحدني على كذآآ ..
وبعدها راح لمكانه وصار معطي سارة ظهره ويفكر بأمر الورقةو والي مكتوب فيها من كثر ماقراها حفظ كل حرف فيها ..


عند بدر ونوار ..
بدر ماسكها بين ايدينه ويتأملها ... وقربها لوجهه اكثر لحد ماتلامست جبهتهم وأنفهم وبآسها بدر وبعدها باسها برقبتها ..
نوار صارت تلعب بشعره وباسته بخده وصار ت تلعب باصابعها على خد بدر .. وبهمس : أحبك ..
بدر جن جنوونه عليها وعلى حركااتها قربها له اكثر وطآح تبوس فيها.. ونوار استسلمت لحضن بدر ..


ببيت اهل طلال .. الكل متفآآجآآ ..
ازهار لاشعوريا اركضت عند طلال واحضنته :الف حمد لله على سلامتك .. يالغالي
طلال فرحآآن : الله يسلمك حبيبتي ..
ريم راحت عند طلال وحضنته : ليه ماتقول انك جااي ..وحششتني ياطلال..
طلال ابتسم :هه النا تقول الحمدلله على السلامة قبل ..
ريك بعدت عن طلال وابتسمت :الحمدلله على السلامة ((ونزلت دموعها فرح برجعة اخوها))..
طلال مسح دموعها :بلاها دمووع .. وابغااكم الحين تدقون على شهد وتخبرونها تجي بس لاتدري اني هنآآ ..
ازهار وريم : طييييب ..
ازهار: ليه ماادق على نور ..كاني انا عازمتها عندي .. واخليها تتفآآجئ بشووفتك
طلال ابتسم من قلب : طيب فكرة حلوة..
ازهار بثقه :اعجبك..
طلال :ههههه طيب بلا غرور ..
ازهار: اشفيك ياخوي هذا مو غرور هذي ثقه
طلال:طيب يام الثقه نفذي خطتك وانا الحين بصعد اخذ لي دش واريح على بال ماتنفذون الي قلت لكم عليه
ريم وازهار:طيب ..
طلع طلال على غرفته .. والبنات كل واحدة بتقوم بمهمتها ..

بيت بويوسف ..
الكل متواجد بصااله ..
اروى : والله مالي خلق بعد بكرة للجامعه
نور : عكسك تماما اموت بجو الدرااسه ..
اروى : هو صحيح الجامعه ولا جلسة البيت بس مدري جلسة الصباح ومدري وشو
نور :هههه والله انتي ال خليتي جدولك كله صبااحي ..
اروى : عدل كلامك ههه
فارس : باقي اسبوع على دوامي بالمستشفى ..أحس اشتقت لشغلي
نور : والله احس يافارس ان احنا احسن من اعيال عمي تركي ..
حور ببتسامه: نور كأنك غلطتي
اروى :يبي لها تكفييخ
نور : هههههههه اعصاابكم اشفيكم علي
حور واروى : نمزح يمه منك ..
نور : عارفه ان تمزحون بس بالفعل ..تركي احسه يداوم اسبوع بشركة وعشر ايام سااحب عليها ..حور ماصدقت تتخرج من الجاامعه واروى تتأأف من الدرااسه واجواء الجامعه .. أما علي لا غير عنكم ... بتكمل الا رن جوالها .. : هلا
ازهار مبتسمه : المهلي مايولي ..
نور : اخباارك دوبآآ ..
أزهار : تمآآم وعال العال ..
نور : دووم يارب
ازهار: يسلمو
نور :يسلمك ربي..
أزهار : أمم نويير ..
نور : هلا
ازهار: اشرايك تجين عندي الليلة ونستهبل اشوي ..
نور ابتسمت :آممم عادي بس اشوف عبود اذا راايق لي
ازهار :ههه ان شاء اله بيرووق ..بس انتي عدلي مزااجه بطريقتك
نور : ههه طيب يصير خير..
ازهار :انتظرك ردي لي خبر
نور : طيب خلاص
ازهار :سياا
نور : سيااا...//آآممم عبدالله ..
عبدالله يبتسم :أووه الأدب نازل عليك ..أكيد بتطلبين حآجه ..
نور ابتسمت :ههه ازهار تبيني اروح عنجها تقول طفشآآنه وزهقاانه وتبي احد يسليهآ>> ترقع عشان ينكسر خاطره
عبدالله بلعاانه:افكر ..
نور : ياربي لعاانه فيك قولي اي ولا لا ..
يوسف: خلاص انا وانا طالع اوديك ..
عبدالله: والله كنت بوديها بس ابغا اجننها وفتر علي مشوار ..
يوسف:هههه خلاص ربع ساعه وطالع جهزي نفسك ..
نور وقفت وابتسمت : طيب .. وصعدت عشان تجهز حاالها ..


بجنآح تركي واريام ..
اريام جالسه على التلفزيون وتفر من قناة لقناه .. الا بدخلة تركي .. التفتت عليه وابتسمت بادلها بنفس الابتسامه وراح عندها .. ومسك يدها متحمس :عندي خبر لك يسقط الطير من السمآء..
اريام تحمست : وشو .. !
تركي : بس رجآآ ياارايام لااحد يدري ..
اريام ::اكييييد بس قوول حمستنيي
تركي: طلال تشافى ورجع من دون لايخبر احد ..
اريام ابتسمت اكثر: الحمدلله ..وربي رجعته تستاهل حفله ..
تركي رفع حآجب يبي يجننها : اشووف قمنآآ نتكلم من دون لانحس
اريام اقرصت خده : ياالله منك تغاار وهو صديقك وخطيب بنت خالي
تركي ابتسم وحضنها : ابغا اجننك اشوي .. ولاانا وااثق فيك واحبك مووت
اريام :وانا اموت عليك حبيبي انت ..



ببيت اهل طلال ..
طلال بعد مااخذ له دش ريح بغرفته .. أما خواته كل وااحدة فرحتها ماتنوصف ..
بصاله أزهار وريم .. أنطق الباب نطت ازهار وفتحته وعلى طول شافت نور وأحضنتها : والله اشتقت لك يادوبآآآ ..
نور مبتسمه :انا اكثر ..
ازهار بعدت عنها :يالله تعالي ندخل ..
نور دخلت وجلست على الكنبة بعد ماسلمت على ريم ..
أزهار :أخبارك ..علوومك.؟
نور : والله تمام ابخير .. أنتي شمسويه .؟
ازهار:والله الحمدلله .. من الله ابخير ..
ريم : هآآ بعد بكرة دوآآماات بعضات الناس ..
ازهار : الي يشوفك عطلة وتو فااتحه الجامعه ..
نور : تعودنا عالوضع .. شهر من بدأ الدوام ..
أزهار : عدل عليك ..
نور : ازهاار فيه شي متغير فيك..
ازهار ترقع :لا عادي يتيهأ لك ..
نور : مو شكلك ..يعني أحس فرحآآنه .. كأن صاير شي..
ريم : لاتخافين لوانخطبت اول من يدري انتي
ازهار رمت الخدادية على ريم :مالت بس
نور : والله منى عيني اسمع هالخبر ..
ازهاار : احلفي انتي معها ..
ريم ونور :ههههههههه .. الا بدخلة شهد : أووه نور عندنا
نور وقفت وسلمت عليها..ببتسامه : تبغيني امشي .؟
شهد : لا والله انا الي اطلع وانتي تبقين هنا ..
نور ابتسمت : اشدعووة .. خجلتيني ..
شهد : هآآ ريم مجلسة وأزهار .. واحس ورااكم شي
ازهار : لاحوول من الثانيه .. والتفتت على ريم : ريم بذمتك فينا شي ..
شهد ابتسمت :اعرف حركاتكم أنتي معها .. يعني كل واحدة فاكة فمها ببتسامة ولا وقفتوا من الابتسامات من اول مادخلت ..
ريم : الي يسمعك ساعه من دخلتي ..
نور : من دخلت انا ..
شهد : ايوآآآآ ..ومعاي واحدة ..
ريم :تعادلنا ثنيتن وثنتين .. هههه
ريم وقفت : شهد ابغاك قومي ((وطلعوا على فووق))..
وأزهار ونور دقوا حنك وسوالف ..



عند علي وسارة ..
سارة فتحت عيونها وتناظر حواليها وبصوت منخفض : ياالله اشلون انا نمت .. ((والتفتت جهة علي شاافته نايم)): وعلي هم ناايم ..كم الساعه الحين ..((والتفتت على الساعه وشفتها 11 الا ربع )): أوووه من الساعه 7 وانا ماسكتها نوومه .. خلني اقوم اغسل وجهي ..
وقامت سارة وغسلت وجههآآ واثناء ماهي تغسل وجههآآ ناظرت بالمراايا وبنفسها: اشفيك ياعلي .. ليه صاير متغلب مرة أحسك زين ومافيك حآجة ومرة أحسك تعبآآن ومهموم ..(( وبعدهآآ سكرت الماي وطلعت على الصاله)) وشافت شماغ وعقاله مريمي عالكنبه..رفعتهم من على الكنبه ورتبتهم ووضعتهم على الشماعه..وبصوت منخفض: ياالله طفشش ..دآم علي نايم خل أطلع عند اريام ..
دقت على اريام ..: هلا اريام
اريام : هلا سارة ..
سارة : اريام عندك شي او مشغولة .؟
اريام :لا ..أمري ..
سارة : ماياآآمر عليك ظالم .. بس علي ناايم وطفشانه قلت أمر عندك..
اريام مبتسمه: حيآك تعالي نتسلى ..
سارة : الله يحييك .. مع السلامة
اريام: مع السلامة..
تركي واضع ايدينه وراء رااسه ومتسند عالكنبه ..: من المتصل .؟
اريام : سارة
تركي: بتجي عندك ..؟
اريام :ايه .. ليه فيه شي .؟
تركي : لا سلامتك .. مافي حآجة ((وأخذ مفاتيحه وجواله من على الطاوله )): اخليك أجل دام سارة بتجي
اريام وقفت معاه: ليه تركي لايكون جية سارة تضايقكك.؟
تركي ابتسم : لا ياشييخه وشو تضايقني بالعكس انا بخليكم تاخذون رااحتكم بكلامكم .. اذا احتجتي حآجة دقي .. (( وباسهآآ بخدها)): سلام ..


سارة .. البست عبايتها ووضعت شيلتها على راسها . ..قبل لاتطلع تذكرت انها لازم تخبر علي لكنها ماحبت تصحيه طلعت دفتر من الدرج وفتحته من الوسط وكتبت..........
وبعد ماكتبت تركت الدفتر عالكومدينه وماسكرته تركته مفتوح على نفس الصفحة .. وناظرت لعلي قبل لاتطلع وابتسمت وبصوت منخفض: الله يخليك لي ياروح الروح ..
وبعدها طلعت من الغرفة وعلى طول من جنآحهم لجناح اريام .. افتحت لها الباب اريام بعد ماضربته ودخلت ..


بيت أهل طلال..
شهد فآتحه فمها وعيونها عالآخر متفآآجئة : طلال
طلال وقف على رجوله وابتسم: بحد ذآآته ..
التفتت شهد على ريم وعقدت حواجبها : يالمجرمه ليه ماقلتي لي ان طلال جآآ.؟
ريم كاتمه ضحكتها على شهد : واله هو الي طلب منآآ كذا احنا اساسا تفآآجئنا يوم دخل علينآآ ..
شهد راحت وضمته بشوق وحنين :الحمدلله على سلامتك يالغالي ..
طلال يبادلها نفس الشعور : الله يسلمك ويخليك ان شاء الله..
وبعدت شهد عن طلال وناظرته بخبث: وانا أقول وش جآآب نور عندنا ..
طلال وضع سبباته على انفه وابتسم :اششش لاتخبرينها مسوينها مفجآئة بس تتحجب وانزل اشوفها .. لاني ابجد مشتااق اشوفها ..
ريم : صحيح انت ولا مرة شفتها ..
طلال: فديت ازهار الي غرست الفكرة بمخي..
شهد : والله مو سهلة ازهار ..
طلال : افا عليك من أخوها..
ريم ضربته على صدره بالخفيف: وااثق ..
طلال : طلال بن وليد الـ........ مايحق له يثق بنفسه ..
شهد : انا اشهد ..
ريم : طيب كيف نخليها تتحجب ..
شهد: انا أعلمكم كييف .؟
طلال عقد حواجبه :اطربينآآ .؟


بجنآح اريام وسارة مشغلين لهم فلم أجنبي ووياكلون مكسرات وشوكلاتات وشيبسات وعصيرات ..
اريام : اقول ساره
سارة تناظر التلفزيون :هلا
اريام : ليه ماجيتي معنا اليوم ساعة ماطلعنا من المستشفى .؟
سارة تذكرت اسلوب علي تلاشت ابتسامتها وبنفس الوقت تصنعت انها تبتسم : لا عادي ماكان فيني شي بس شفتيني تو دآخلين وماطولت معهم بالجلسه فحبيت اطول عشان كذا ضليت مع فارس..
اريام ابتسمت :اها عدل
سارة ابتسمت وبنفسها: الحمدلله اني رقعتها ولاحست فيني ..

>>>>>>يتبع


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-04-2011   #54


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (08:58 PM)
آبدآعاتي » 3,247,550
الاعجابات المتلقاة » 7394
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ببيت بوبدر ..
بوبدر: هآآ ارسلت التقارير لاستشااريين بألمانيا ..
بدر : ايه يبه اليوم مريت المستشفى وخليتهم يرسلونهم عـت المانيا
بوبدر: يعطيك العافيه ماقصرت ..
ام بدر: ومين بيروح معها
بدر: الله يعافيك .. انا بروح معها وباخذ نوار معااي ..
بوبدر : ايه بدر يكفي ..
ام بدر :كان ودي اكون معها بس يالله انتوا تكفوون وتوفوون ((وابتسمت))..
بدر : تسلمين يمه ..
أم بدر: الله يسلمك..


بيت أهل طلال ..الكل بصاله ..
ازهار : مايصير تمشين نور قبل تتعشين عندنا ..
ريم : عدل كلام ازهار
نور وهي تلبس عباايتها : لا تسلموون بس تأخرت عالبيت الساعه 12 ..
شهد : طيب تو خير ..و بكرة مافي جامعه .. وجآ مسج لجوال شهد (( ياخي ماصارت تنفذون خطتكم)) المرسل :أخوي طلال ..
شهد تنفذ الخطه : اقول نور معليه تتحجبين لان نادر بيدخل هنآ بياخذ كم غرذ من غرفتي بوديهم بيتي ..
نور ابتسمت : ان شاء الله ..
ريم كاتمه ضحكتها .. ازهار مستغربه لانها ماتدري عن الخطه حآآجة .. وشهد شافت طلال يطل من الدرج وغمزت له ينزل .. ونزل من غير لايطلع صوت خطوااته وتحنحن :آحم
نور كانت منزله راسها وتلعب بجوالها لانها كانت مستحيه من زوج شهد الي كذبوا عليها وقالوا ن بيدخل وفكرته هوو لانها ماناظرت للباب اذا انفتح اولا وبنفسها: والله استحي خل ارسل لعبود يجي ..توها بترسل ..
الا سمعت : تو مانور بيتنآآ يانور ..
قبل لاتلتفت حاولت تتذكر الصوت وتذكرت ان صوت طلال التفتت وعيونها طاايرة من الي سمعته والي شافته طير عيونها اكثر ..وقفت على رجولها وقلبها يدق طبوول وبنفس الوقت انصدمت وانقهر وبنفسهآ: ليه ياطلال ماخبرتني بجيتك ليه سويت فيني كذا ..((لكن حاوبت بقد ماتقدر ماتبين للبنات حآآجه)) .. راسها منزلته مو قادرة تحط عينها بعينه
مستحيه منه حد الجنون اول مرة يشووفها وبنفسها: يعني طبختوها ياخوات طلال والله لأوريكم ..
طلال كان يتأمل ملامحها بيااضها انفها شفتها يتأمل كل حآآجه فيها كان كاتم ضحكته على خجلها وبنفسه : تهبلين يانور .. ولــ نور :اخيرا شفتك ..
شهد : طبعا احنا الي طبخنآآها
نور التفتت على شهد وتناظرها كأن تقولها ادواك عندي ..وشهد كاتمه ضحكتها..
ازهار: الحين عرفتي ليه ابغاك تجين .. !
نور ناظرت لأزهار وكأنها تقولها الايآم بيننآآ..
ريم :ههههههه والله كل هذا من تحت راس ازهار وشهد انا مالي يد صحيح خططت بس مو كثرهم
نور تناظرها وكانها تقولها طييييييب.!!!
طلال :عذرا يانور اذا سببت لك اي احرااجات لكن كل مافي المسائله حبيت اشووفك لاني ابجد ماعمري شفتك..
نور منزله رااسها وبعدها ارفعته ونزلته بسرعه وبنفسها: والله أحلى من الصورة بكثيير ياطلال بس الي قاهرني اتك خبيت عني جيتك .. وسرحت بعالم طلال ..
دق جوال وانتفضت : نعم
ام يوسف: نامي احسن ..!
نور وهي تناظر الكل : طيب مااما الحين ادق على عبدالله ..
ام يوسف:انا وصيته يجي لك وهذا بيجي يااخذك الحين ..
نور :طيب ..
ام يوسف: مع السلامة..
طلال مسرح فيها وهي تكلم ..
نور:مع السلامة ..

شهد :هآآ بتمشيين ..
نور : عبدالله بيجيني الحين ..
طلال حس على نفسه :يالله عن اذنكم انا بصعد ..
الكل عدا نور :اذنك معاك ..طلال مقدر وضعها وموقفها بما ان اول مرة تشووفه وكانت مفاجئة لها ..
ازهار صارت ماسكة كتف نور وهم جالسين عالكنبه : نور تكفيين لاتزعلين ..
نور ابتسمت : انا موزعلانه بس والله لو أنكم مخبريني عالاقل ابجد تفآجئت .. واهم شي ان رجع بسلامة هذا منى عيني ..
طلال كان وقف عند الدرج وسمع الكلام كله ..وابتسم وبقلبه :يالبىآ روحهآآ لايق عليها التنرفز ..ههه
شهد وريم : ربي يتمم على خير يارب
نور : اقول كل وااحدة منكم دوااها عندي بس اصبروا علي ..
الكل :هههههههه
نور ابتسمت : ماالت ..
(( وجا عبدالله وطلعت بعد ماسلمت على خوات طلال ... وبعد تص ساعه الكل عرف خبر وصول تركي وشفاائه من المرض بفضل الله والكل فرح فرحة ماتنوصف))..

بجناح علي وسارة..
علي صحى من نوومته وناظر جهة سارة ماشافهآ وبعدهآ شغل انارة الأبجورة وتو بيقوم الا لفت نظره الدفتر الي على الكومدينه مسكه وقرأ المكتوب (( حبيبي انا صحيت من النوم ولقيتك نايم ماحبيت اصحيك حبيت اخبرك اني عند اريام اذا بغيتني خبرني
"أحبك")) ابتسم علي ابتسامه جانبيه وتنهد بروواق:آآه وش اقول .. وانا احبك ياسارة .. بس جنووني بسبب هالورقة الي ماني عارف وش قصتها .. لازم اعرف قصة الورقة هذي ومن دون لاتدرين انها عندي ياسارة ((ونآظر لدفتر وصار يقلب فيه بين ايدينه وجآآت بباله فكرة وابتسم ابتسامه جانبيه.. وبعدهاقام من على السرير)).. وغسل وجههآ وبعدهآ طلع على الصاله ومافتح الانارات أكفتى بان يشغل الشموع الي موضوعه على الطااوله وبعدها راح لدرج وطلع مجموعة سيديات ووضعها عالكنبة وجلس .. يدور ويعفس فيهم على موسيقى راايقه ..:وأخير لقيتها ((وقام شغلها ورجع عالكنبه وضع ايدينه وراء راسه وغمض عيونه وصار يسترسل مع الحان الموسيقى))..

سارة واريام دآخلين جوو مع الفلم .. وطاحت عين سارة على الساعه .. : بل .. الساعه 1 وتوني أحس..
اريام ناظرتها ورفعت حاجب: الي يسمعك الحين بشاارع
سارة ابتسمت ووقفت وتلبس عبايتها :لا ياعمري مو بشاارع بس انا مو متعودة اترك علي ولا اسئل عنه ..
اريام : اكيد لازال نايم
سارة :هههه اكييد لآن لو كان صااحي كآن دق علي ..
اريام :أوه أوه حركآآت .. والله مو سهل علي
سارة وهي تضبط شيلتها :ههههه الله يقطع سوالفك .. يالله مع السلامة والمرة الجآية عليك الجية
اريام وصلتها لعند الباب : الله يسلمك ..ان شاء الله ..
طلعت سارة من جنآآح اريام على جنآحهم .. تو عند الباب استغربت من نور الشموع وصوت الموسيقى الراايقة .. وبنفسها: معقولة علي صحى .؟!
قرت اكثر لحد ماوصلت عند الكنبه وشافته على وضعه من اول ماجلس علي حس بخطوواتها بس مافتح عيونه برغم دآآخ من ريحة عطرهآ وبنفسه : آآه ياسارة اشتقت لك موووت ..بس اكااابر لاتفكريني اصدك والي خلقني احبك..
سارة خنقتها العبره من شاافته صحى رفعت راسها وغمضت عيونها واخذت نفس من شان لاتنزل دموعها وبنفسها : آآه ياعلي ليه تحرمني من هالأجواء معك ..تدري أني مووت احبك وأحب اشاركك حياتك بكل شي .. ((مسكت نفسها بقد ماتقدر )): عــلي..
علي من دون لايفتح عيونه : نعم ..
سارة تتصنع الابتسامه وهي من دآخل مقهورة : من متى صااحي ..؟
علي على وضعه : من نص ساعه ..
سارة جلست جنبه وسحبت ايده من وراء راسه وفتح عيونه.. وابتسمت ودااخلها الم : أحبك علي ..
علي سحب يده ووضعها على خدها وصار يلاطف خدها باصابعه وقرب من اذنها وهمس :انتي لي وحدي ..
سارة تلاشت ابتسامتها ووضعت يدها على خد علي وصارت تلاطفه : أكيد حبيبي ..في أحد قال غير هالكلام
علي من شان لايخليها تحس بحآآجه ابتسم ابتسامه بااهته: لا .. والي يقول غير كذا ..أنحره هنآ .
سارة ابتسمت وعلى طول حضنت علي وتحس ضلوعها تشابكت بضلوعه ..:آه ياعلي بعدك مووت يذبحني..
علي يضمها اكثر له ويستنشق ريحة عطرهآآ وبنفسه : أحبك ياسارة ..بس تحمليني لحد ماتأكد من الي ابيه.. تحملي كل حآجة تصدر مني ..


ببيت بويوسف .. بغرفة نور..
فاتحه لاب توبهآآ .. وأثناء ماهي تكلم صحبااتها لفت انتبهاها تسجيل دخول طلال .. طبعا ماكلمته ولا هو كلمها .. ضلوا 10 دقايق ..

طلال: هلا بالنور..
نور : اهليين
طلال: شخبارك .؟
نور:ابخير الحمدلله ...
طلال بنفسه :بل شكلها زعلانه .. ولـ نور : باينتك مالك خلق ..!
نور : لا من قال .؟
طلال: ((فيس مبتسم)) :أنا اقول ..
نور : .................
طلال: اشفيك أجل .؟
نور :...............
طلال: نور أنا أكلمك ..
نور:..............
طلال : ((فيس رافع حاجب)) : الي يكلمك عدم ..؟
نور : طلال بليييز لاتقول عن نفسك كذا .!
طلال ابتسم بداخله : طيب اشفيك ..لايكون زعلانه من الي صار ببيتنا ..؟
نور : ليتني زعلانه من الي صار ببيتكم بس مقهورة منك ياطلال..
طلال باستغراب : أنــــــــــــا.؟
نور: ايه .. أجل تجي من بريطانيا ولاحتى خبرتني .. انا انصدمت ..انقهرت بس مابينت لخواانك وربي قهر الي احبه واموت عليه يجي وانا آخر من يعلم ..
طلال تنهد وبنفسه : ياالله انك تفرجها .. ولـ نور : حبيبتي نور حبيت اسويها سبرايز..
نور : ................
طلال: هآآآ رضينآآ ..؟
نور : مو بسهوله ذي ارضى ..!
طلال: النور .. أنا أحبك ..
نور : هم أنا بس ياطلال والله انقهرت يوم شفتك وفوق كل هذا الخواات العزيزات مفاجئيني ..
طلال ضحك على كلمتها((الخواات العزيزات)) ولــ نور : طيب انسي كل هذا ..بس اشراايك فيني .. مافرحتي بردتي .. وعلى فكرة هم انا زعلت .. الحمدلله على السلامة ماقلتيها لي..!
نور :لا ياشييخ .. انا اول مرة اشوفك وانت بعد ومستحيه بقووة يادووبني كلمت امي بوجودك .. ويكفي اني منقهرة من جيتك المفاجئة..
طلال : أحبك
نور هالكلمة طفت نور غضبها : ((فيس خجول)) وأنا احبك ..طلال تكفى لاتعيدها..
طلال: ياقلبي عليك ..لاتخافين ماراح اعيدها .. اساسا بعد اسبوع بملك..
نور : .............
طلال: افهمم منك رااضيه
نور بدلع : طلال .. لاتحرجني
طلال: ههههه فديتك ..
نور: قول أي حآآجة من زمان عنك بالمسن
طلال: عندي كلام كثيير ابغا اقولك اياه بس قبل كل حآجه اشرايك بالمفاجئة ..؟
نور:وربي تهبل .. انا فرحت بشووفتك بس بنفس الوقت انقهرت انك ماعلمتني عليها بس خلاص الكلام مامن فايدة الحين
طلال: والله حتى خواتي تفاجئوا اول مادرى تركي ..لاني حبيت افآآجئ الكل ..
نور : خطيير ياطلال..
طلال: مو انتي خطيبتي
نور : والله أحبك ياطلال .. آممم الحمدلله على السلامة >>تو الناس
طلال: ههههه الله يسلمك وتعترفين بعد..
نور :^_^


في صباح اليوم الثاني ..
بجنآح علي وسارة ..
علي صحى من نوومه قبل سارة على طول دخل الحمام((الله يكرمكم)) وتروش وبعد ربع ساعه طلع وكان لاف الفوطه على خصره وسارة لسا ماصحت قبل يلبس على طول تذكر فكرته الي البارح راح لدفتر الي كانت سارة كاتبه فيه له انها بتطلع عند اريام وطلعه من الكومدينه
وراح عند اول صفحة ومسك القلم وكتب ..............
وبعدهآآ راح عند الدولاب يلبس ملابسه الا بجلسة سارة على طول ناطرته وابتسمت له وبنفسها: الله على شعرك المبلول وسكسوكتك المضبوطه صح .. طبعا مانتبه لها علي لان كان يلبس ماحس الا على صوت خطوااتها وقفت ورااه والتفت عليها علي وتعلقت عيونهم ببعض ..
علي يناظرها من غير لايبتسم ويحس قلبه ظاامي له شوق وحنين وده يضمها ويبووسها بس لازم يتذكر موضوع الورقه ويعكر عليه صفو حياته مع سارة .. سارة تناظره مبتسمه وعيونه تلمع حب وشوق لــ علي بصوت مبحوح من النوم: صباحك سارة..
علي على وضعه وبهدوء: صباحك خير ..
سارة بنفسها : ياربي اشفيه علي متغلب معاي من امس وان حاسه بهالاحساس بس اكذب احساسي ..
ماصحت سارة من سرحاانها الا على صوت علي : انا طالع .. سلام ..((ومشى من عندها ))..
سارة وقفت مصدومة مذهوله مقهورة من تصرف علي دموعها سالت على وجنآتها وبصوت منخفض: ليه ياعلي كل هذا ليه ..انا وش سويت .. وش قصرت معاك فيه ..! حرآم عليك تعذبني ... عذابك يكسرني بالحيل ..
رفعت راسها بألم وغمضت عيونها : ياربي أنك تسخره لي انا مووت احبه ماقدر اعيش من دونه .. "ونزلت راسها وفتحت عيونها:أنا وااثقه بأن علي يحبني بس ليه تغير اسلوبه وتعامله فجآئة ,..!
وبعدهآ دخلت الحمام ((الله يكرمكم)) وتروشت .. وبعد ربع ساعه طلعت والبست لها بنطلون جينز بلوزة رسمية لونها أبيض كلر مرة عريض وطويل وفيها ازاريروربطت شعرها ذيل حصان وتركت قذلتها على جنب ونزلت خصلتين على جنب ((طالع شكلها أوووبهآآآ)) وبعد ماضبطت حالها راحت عند السرير ترتب الديباج وراحت جهة علي ترتبه عدل خلصت بتطلع الا لفت نظرها الدفتر ولقته على نفس الصفحة الي كتب فيها علي .. تقرأ الي كتبه علي (( صباح الخير .. هذا الدفتر معظم الأوقات بيكون بينآآ ... اكيد فهمتي وش اقصد ولا تسئليني ليه واي شي حآبه تخبريني به حآل غيابي كتبيه .."وبنهاية كتب" Ali.. سلام)) انقهرت موت وبنفسها:لا هذا مو علي .. انا متأكدة مو علي الي كاتب كذا" وتنهدت :آآآآه ياعلي ..ليه مصر تعذبني ..وربي احبك
دمعت عيونهآ وهي تقرأ الكلام مرة ثانيه وثالثه وبصوت منخفض: أنا احبه ولازم اصبر واكون اقوى من الظروف .. انت لي ياعلي مهما كانت الظروف ..لسا مانخلق الي يبعدك عني ..
مسكت القلم وكتبت لــ علي بدفتر ..........
وبعدها دقت على اريام وتأكدت ان تركي مو موجود عشان لاتلبس حجابها ..بس نزلت عباايتها للأحتياط ..
وجلسوا اريام وسارة فطروا مع بعض ويسولفون ويحكون عن الجامعه وعن احوال البنات وربعهم ..


اما علي كان عند البحر كان مستند على سيارته وتنهد بهدوء:آآآه منك يالحب عذبتني قبل ورجعت تعذبني الحين .. تذكر ايام خطوبته لسارة .. واسترسل مع ذكرياته لحد ماوصل يوم سارة تتأخر برد بموافقتها على علي
وبنفسه : ياترى ياسارة هذا دافع من الدوافع الي انا شاك فيها ولا شكي مو مكاانه "بعدها نزل نظارته على عيونه الي كان رفعها على شعره وصار يتمشى عـ البحر ويفكر اشلون يووصل للمربط الي راح يوضح له قصة الورقه "..

بجناح حور ويوسف ..
يوسف يبتسم من بين اسنانه:تكفين حور سكتي حمود
حور كاتمه ضحكتها: هذا لسااتنا بالبدايه..
يوسف :ايه مو الله يعيني على بعدين ..
حور:هههه يوسف هذا الاطفال مانقدر نتحكم فيهم
يوسف: عارف اساسا من قال ان احنا الي نتحكم فيهم هم الي يتحكمون فينا
حور :هههههه والله أحبك وحتى وانت بقمة عصبيتك ..
يوسف قرب من عندها وبخبث:والله لو تصرفين محمد عند أمي تسوين فيني خير
حور نزلت راسها :آآحم .. بس يرضع وأعطيه الخاله ..
يوسف على وضعه : ننتظر ماورانا شي ..


بجناح فارس واروى ..
فارس : طيب وليه ماتروحين مع نور
اروى : يافارس ياحبيبي نور موعد محاضرتها الساعه 8 ونص وانا 7 ونص ..
فارس تنهد : بكرة يصير خير
اروى بقهر:فارس اسفة اذا ثقلت عليك ..
فارس ابتسم ومسكها من اكتاافها : لا عمري ماثقلتي وبلاه هالكلام .. بس انا بكرة ماقدر اوديك
اروى : طيب اذا ماتقدر عادي اسحب على محاضرااتي
فارس يقرص خدها بالخفيف: لاا لا مو على كيفك .. خلاص اوديك بكرة احاول بقد مااقدر أتأخر على مشوااري..
اروى ابتسمت وباست فارس بخده : الله يلوم من يلومني بحبك
فارس ابتسم وباسها بخدها ورفع راسه فوق:آآمين
اروى وفارس:ههههههههه


عند نوار وبدر ..

بدر :اشفيك نوار ..
نوار:لا بس احس راسي يعورني ..
بدر رفه ايدينه مبتسم :يالله يارب انها حامل..
نوار ضحكت عليه : ههه وانت ماعندك وقت من اقولك راسي .. تقول يالله يارب انها حامل ..
بدر قرب منها : ابغا اصير ابو افهميني ..
نوار: آمممم بدر..
بدر: حياة بدر..
نوار: اشرايك اروح احلل ..
بدر يبتسم وميل راسه :اوووه اخيرا رافتي بحالي
نوار ابتسمت : آمممم تقدر تقول ونفس الوقت فيه دافع ثاني ..
بدر ببتسامة شاقة حلقه : وشو ...؟
نوار استحت : مو لازم اقول ((وتضربه عالخفيف)): بس تكفى قوم نروح المستشفى ..
بدر بخبث :لا ياعمر لازم اعرف ولا مافي ..
نوار استحت وبنفسها:يارب وش اقوله الحين.. ولـ بدر وهي توضع سبباتها على شفتها ومرة على جبينها بمعنى حايرة وتفكر : آممم يعني وش اقولك ..
بدر بخبث:قولي الي المفروض ينقال ..
نوار ابتسمت :يعني تعرف وشو مالاداعي اقوله قوم نروح ..
بدر :ياذي البنت المتحمسة .. لا وانا متوعد مانورح الا لما تنطقين وتقولين ..
نوار بنفسها:بقوله والي فيها فيها ""غمضت عيونها وسدت اذاانها مثل الاطفال "": تآخرت علي مرفت ..
بدر ميت ضحك هو عرف قصدها :هههههههههههههههههههه
مافتحت اذاانها وعيونها الا وبدر ميت ضحك : لا ياااشيخ ..تبيني اقول عشان تضحك
بدر وهو يضحك : اما مرفت اسمها حلوو ..
نوار : اقول قوم ولا انا الي اهون ..
بدر وقف :لا مو على كيفك وقومي البسي عبياتم ورفع ايدينه واستقب القبله :يالله يارب ان شاء الله ((وناظر نوار الي واقفه بوجهها بنص عين وكاتم ضحكته)): مرفت ماتجي الا بعد حمل وولادة نوارتي
نوار استحت ونفس الوقت راحت وضربت بدرعلى صدره :لازم تحرجني لازمم..
بدر :ههههه يالله انتظرك بسيارة ولا ترى هآآ((ووضع نفاتيحه على الظاوله)) :اخربهآآآ
نوار اعرفت قصده : ياحبك لغرفة النوم انت
بدر بخبث: ترى الحين اجي وراك ولافي رووحه للمستشفى
نوار استحت :بــدر ..يكفي والله استحي
بدر كاتم ضحكته:انتظرك بسياارة ..

بيت بوتركي ..
فتحالباب علي وتحنحن واريام البست حجاابها وبعدها دخل ..: السلام..
اريام وسارة :وعليكم السلام ..
سارة : تعال افطر ..
علي يبتسم من غير نفس: شكرا.. مالي نفس ..
سارة اكتفت انها تبتسم عشان لاتحس اريام بحآجه :..........
علي : عن اذنكم انا صاعد ..
سارة واريام : اذنك معاك ..
صعد علي .. اريام : احس علي غير صاير ..فيه حآجة ..؟
سارة تتصنع الابتسامه :لا لا مافي شي بس تعباان راسه مصدع وحالته حاله ..
اريام ابتسمت :ماعليه شر
سارة :الشر مايجيك ..

دخل علي الجناح وجلس عالكنبة بكل قووته وتنهد : آآه ياقلبي ..
الا بدخلة سارة عليه : سلامة قلبك ..
علي التفت على مصدر الصوت وبعدها رجع يناظر قدام بوت شبه مسموع : الله يسلمك ..
جلست سارة على كنبة بعيده عن علي اشووي ووتناظره وبنفسها: والله ياعلي ماراح تكون لغيري وكل مابعدت بقرب منك اكثر مهما كان ..
علي بنفسه من دون لايناظرها:احبها يانااس... والله أحبها .. بس الى الآآن مالقيت طريقه أتأكد من الي شفته ..


بالمستشفى ..
عند بدر ونوار ..

نوار تكلم بدر جوال : مدري احس خااايفه
بدر يبتسم :حبيبتي من وشو خااايفه ..؟
نوار : مدري بس احس قلبي يدق وتدري اني انا خواافه ..
بدر يبتسم اكثر: ان شاء الله حاامل ..
نوار تبتسم : ياالله مستعجل ..
بدر : شسوي أحبك وأحب الي يجي منك ..
نوار ابتسمت الا نآدوا اسمها:نوار محمد
نوار :بدوور بااي نادوا اسمي
بدر يبتسم: طيب بدخل معاك
نوار :طيب ..
ودخلت نوار وبدر عند الطبيبه ..



بجنآح علي وسارة ..

علي اثناء ماهو جالس بصاله تذكر الدفتر الي كتب لسارة فيه وبنفسه :اكيد اكتبت فيه خل اشووفه.. ((وقام من الصاله بحركة سريعه للغرفه ))..
سارة كانت تقرأ بمجلة حاولت ماتبين قهرها من تصرفاته الي متغيره فوق تحت .. التزمت الصمت وكتمت آهاتها وآآنتها ..وبنفسها: الله يساعدني ياعلي الله يساعدني هذا الي اقدر اقوله ..
دخل علي عـ الغرفة ومسك الدفتر بين ايدينه وفتح على الصفحة الي كتب فيها ..لقى سارة كاتبه فيها ..............


(( يتبع التكمله .>> مدري متى انزلها بس ماراح أتأخر عن الليلة)) ..

وعذرووني اذا البارت قصير ..وعارفة اني مقصرة مـــرة ...

فديتكم أنـــــــــآ
تحيآتي

((خآنتني أحاسيسي))..


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-04-2011   #55


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (08:58 PM)
آبدآعاتي » 3,247,550
الاعجابات المتلقاة » 7394
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



((تكملة البااارت))بالمستشفى ..
الدكتورة : النتيجة كويسة لكن مافي حمل ..
نوار ابتسمت وناظرت بدر : الحمدلله على كل حال
بدر عقد حواجبه : متأكدة من التحاليل ..
الدكتورة: ايه متأكدة منها 100%
بدر تنهد: شكرا ..ولـ نوار:انتظرك بسيارة ..
نوار قلبها انكسر على حال بدر وبنفسها:والله يابدر مو بيدي ليه تسوي كذا ...! ولــ دكتورة : يعطيك العافيه دكتورة
الدكتورة ابتسمت :الله يعافيك ..
((طلعت نوار وراحت للسيارة على طول ركبت ولا نطقت بكلمة وحرك بدر على طول..وعم الهدوء بينهم لمدة 10 دقايق ..))
نوار التفتت عليه : بدر حبيبي اذا الله راد بتصير ابو بالوقت الي الله كاتبه لك لاتستعجل
بدر ارتاح من كلامها ابتسم وهو يناظر الطريق:الله كريم
نوار مسكت يده :اشراايك نروح البحر ..؟
بدر ابتسم من غير لايناظرها: طيب ..



عند تركي واريام..
تركي : رياامي ..
اريام واقفة قدام المراايا : همممم
تركي قام لعندهآ ومسكها من خصرها ويناظرها بالمراايا : قمر وربي مالها داعي المراايا..
اريام ابتسمت : حتى لو المراايا لابد منها
تركي عفس وجهه :أوه منكم يالبنااات ..
اريام رفعت حاجب: اقول لاتكثر ..مصيرك عشت مع بنت
تركي لفها تجهاهه وحاوط رقبتها بخبث: مو هذا الي مجنني حبي
اريام صارت تلعب بشعره : اسم الله عليك من الجنون
تركي قرب من وجه اريام وتلامست جبهتهم وآناافهم وبآآسها بقوة وبعدها بعد :الجنون الي منك انا راضي فيه لو الناس تتكلم فيه ليل نهار..
اريام ناظرته بحب وقربت منه وباست خده بهدوء : فديت جنونك..
تركي مسكها من يدهآ واتجه لسرير وبخبث :انتي عطتيني الرخصة
اريام نزلت راسها وابتسمت مستحيه :...........
تركي رفع راسه فوق:فديت الي يستحون .. ((وسكر انارات الغرفه))^_*


عند علي وسارة ..

علي على السرير مستند عــ المخدة وايدينه وراء راسه وينذكر كلام سارة الي كتبته (( الي تآمر فيه .. بس اهم حآآجة بحياتي وجودك ..
"موت حبيبي احبك" ما تقسى بالله عليا
"سيف البعد" دابحني ما تزيد على ما بيا
وعلى فكرة متعمدة اغير كم كلمة لاتقول عفست نمط الأغنية لاني احبك
((وكتبت بنهايه)): "أحبك"))
علي صار يفكر بكلامها وانكسر قلبه وبنفسه :والله أحبك بس مدري اشفيييني .. الى الآآن مالقيت حآآجة تبرر شكي ((ومسح على شعره بهدوء وتنهد وبنفسه)): آآه ياسارة ابيك جنبي بس ضاغط على نفسي بقد مااقدر
سارة لازالت بصاله تقرأ بالمجله وعقلها وقلبها وكيانها وروحها مع علي وبصوت منخفض : آآه ياعلي كفاية تعذبني اكثر ..
علي لازال على وضعه ويفكر وعقله صار يودي ويجيب وطفش من التفكير حط رااسه بينآآم تقلب اكثر من مرة ولاجااله نوم وبنفسه : ياربي ابغآى انام عشان اهرب من الي انا فيه لاني ابجد تعبت وتعب حالي ..
سمع صوت خطوات سارة جاية عــ الغرفة تظااهر بالنوم وصلت سارة عند باب الغرفه وضعت يدها على مقبض الباب شافته مغمض عيونه ميلت راسها وابتسمت وبصوت منخفض: الله يخليك ياعلي ولا اشوف بيك ضيقه ...
وبعدها قربت من السرير وجلست على طرف السرير جهة علي وصارت تناظره بحب ببرائة ودها تحضنه ودها تبوسه ودها تلعب بشعره ودها ترتمي باحضانه وتقوله ((أحبك ..لاتعذبني ببعدك)).. التفتت عــ الكومدينه شافت الدفتر مفتوح وعرفت ان علي قرأ المكتوب ومسكته مالقت ان علي كتب حآجه ابتسمت ووضعته مرة ثانيه مكانه ..
علي حس بتحركآآتها وهمسااتها ..سارة تناظر شعره مرة وسكسوكته مرة ورموشه الكثيفه مرة ومرات تناظر شفته وابتسمت وبنفسها: والله ياعلي كانك حاط روج عــ هالشفايف الوردية ..
بعدهآآ صارت تلعب بشعره .. وتلاطف وجهه باصابعهآآ وبآآسته على جبينه علي راح بسابع نوومه من حركات سارة وحنيتها وبعد 20 دقيقه نآمت سارة على صدر علي من غير لاتحس ..وعلي كآن حاس بكل حركآآتها قبل لاينام وايدها لازالت بين شعراات علي والأيد الثانيه على كتفه ..




بيت بويوسف. .
ام يوسف: طيب كوني على استعداد يانور
نور:ان شاء الله
حور : الله يوفقك يانور ..وأخيرا بتملكين
اروى :الله يتمم لهم على خير
نور :ان شاء الله ربي يسمع منكم ..
فارس: والله طال يستاهل كل خير
نور : أكيد مو كم يوم ويصير زوجي
فارس ابتسم : صج ماتستحين ..وتقولينها بغد
الكل :ههههههههههه


عند لجين بغرفتها منسدحة على سريرها وتفكر بقرارها تجاه سعود ..: ياربي اواافق ولا لا .. بس مابي اعذبه معاي ..
وبعدين هو وسيم ومرة يجننن مابي يتعذب مع واحدة عـ ... ماكملت ..والله ماقدر اقول عن نفسي كذا صرت اتحسس من الكلمه .. الله ييسرها يارب لطفك ..

المغرب ..
عند علي وسارة ..

علي صحى قبلها وصار يلعب بخصلات شعرها ويمسح على ظهرها بحنيه.. أما سارة غآآطه بالنوم .. بعد ربع ساعه صحت
ومالقت نفسها الا على صدر علي اخجلت ساعه ماحست ان علي بخصلات شعرها ويمسح على ظهرها ترددت ترفع راسها اولا .. علي حس عليها بس مخليها على رااحتها ..
رفعت راسها سارة وطاحت عينها بعين علي وتعلقت عيونهم ببعض....

وأنتهى البارت

انتظروووني بالبارت الجاااي
توقعاااتكم



تحياااااتي

((خانتني احاسيسي))


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-04-2011   #56


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (08:58 PM)
آبدآعاتي » 3,247,550
الاعجابات المتلقاة » 7394
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بسم الله ..
(( البارت السادس والعشرين))



علي صحى قبلها وصار يلعب بخصلات شعرها ويمسح على ظهرها بحنيه.. أما سارة غآآطه بالنوم .. بعد ربع ساعه صحت
ومالقت نفسها الا على صدر علي اخجلت ساعه ماحست ان علي بخصلات شعرها ويمسح على ظهرها ترددت ترفع راسها اولا .. علي حس عليها بس مخليها على رااحتها ..
رفعت راسها سارة وطاحت عينها بعين علي وتعلقت عيونهم ببعض....علي بعيون تساؤلات عن الي شافه .. وسارة بعيونهآ حنين وشوق لأحضانه..
علي بهمس: عيونك تذبح
سارة عدلت جلستهآ بس لازالت مقاابله علي علي رفع نفسه اشووي من على المخده وقر منهآ وصار يلعب بــ كلر بلوزتها ونزل يده على الأزارير ..سارة قلبها صار يدق بقوة
وتتنفس بشكل سريع ومن الخجل التفتت على الجهة الثانيه وعلي كان معلق عيونها بعيونه من اول مارفعت راسها فتح الأزرار الأول وبعدهآ فتح الثاني ورفع يده لرقبتها
وصار يلاطف رقبتها باصاابعه .. قرب منهآآ اكثر بيبوس رقبتهآ صارت غمضت عيونها يوم حست بهالشي بس سرعان مــا علي تذكر سالفة الروقة وبعد عنهآ سارة استغربت بنفسها: ياربي اشفيه ..أحسه تعبان نفسيا ..
علي رفع الديباج وقآم عشان يتوضأ ويصلي .. بعد مادخل علي دورة المياه ((الله يكرمكم)) سارة زررت ازاريرها وقامت عشان تصلي ..
علي وهو يناظر للمرايا بنفسه :سامحيني ياسارة كل مابغيت أقرب منك شي يبعدني .. تحمليني لحد مااشوف سالفة هالورقة الي عذبتيني وحيرتيني بسببهآ ..


في بيت بوسعود ..
سعود : امي حبيت اسئلك ..العمه ام بدر ماخبرتك حآجة عن لجين .؟
ام سعود : لا والله .. قالت ان البنت تفكر .. وذا الكلام قبل اسبوعين ..
نهى: آمممم صرآحةً ياخوي وشلون راح تعيش مع وآحدة عميآآ .!
سعود يناظره بنظره حادة : ممكن تسدين فمك ولاأسمع صوتك ..الظاهر اني سكتت لك كثير .. وقمتي تتمادين بالكلام
نهى وقفت : راح تتندم بالآخير ...يمآآ قلت لكم اخطب صديقتي العنود بس انتم معنديين .. وشايفين في بيت بوبدر كل الدنيا ..
بوسعود لسآته داخل البيت وبعصبيه : وبيت بوبدر مو عاجبينك ..؟!
نهى جمدت مكانها من سمعت صوت ابوها نزلت راسها وصارت تلعب باظافرها من الخوف:.........
سعود وقف رفع حآجب وبصوت يرتفع تدريجيا :ابوي ..لو ماتأدبت بنتك راح اربيها من أول وجديد .. ((وناظر لــ نهى من فوق لتحت)): قلة حيآآ.. صدق قلبك عمي >> يرد الصاع صاعين هع ((وطلع على غرفته))
نهى سآكته خوفهآ من ابوها يمنعها تنطق كلمة .. اما ام سعود سمعا وطاعه لأبو سعود اسكتت ماقالت اي حآجة واي شي يقوله بوسعود تنفذه ..
بوسعود بصرامه : أم سعود دقي على أم بدر وقولي لها وش قالت لجين عن الموضوع .. ((وناظر لــ نهى)): وانتي ذلفي لغرفتك ولا ابغا اشوف وجهك دآمي موجود بالبيت ..
نهى حابسه دموعها من كلام ابوها الي هزها على طول اصعدت على غرفتها ..
أم سعود : ان شاء الله ..((مسكت التلفون تدق على ام بدر)): السلام عليككم ..
نوار :وعليكم السلام والرحمه
ام سعود: ام بدر موجودة .؟
نوار : ايوآآ ..ثواني بس..... عمه
ام بدر : نعم ..
نوار : التلفونن لك ..
ام بدر :خير اللهم اجعل خير .. ومسكت التلفون : نعم
ام سعود : هلا بأختي ام بدر ..وشخبارك .؟
ام بدر : ابخير الحمدلله .. انتي شخبارك علومك .؟
ام سعود : تمام الحمدلله ..
ام بدر: دوم يارب
ام سعود: تسلمين .. حبيت اسئل عن لجين أخبارها .؟
ام بدر تنهدت بهدوء: الحمدلله من الله ابخير.. بس دعواتك لها
ام سعود : ان شاء الله ربي يمن عليها بصحة والعافيه ..ماقالت رايها عن الموضوع الي كلم فيه بوسعود بوبدر .؟
ام بدر :لساتها تفكر ..
ام سعود: اجل تركيها تاخذ رآحتها .. وسلمي لي عليهآ..
أم بدر: يووصل ان شاء الله .. وانتي سلمي عـ سعود ونهى
ام سعود: خير ان شاء الله .. مع السلامة
ام بدر :مع السلامة


على الساعه 11 بالليل ,.

ببيت ابويوسف ..
نور : يالله عن اذنكم بقوم أنام بكرة وراي دوام ..
حور ماسكه حمود الصغنون: الله يعينك ..
نور : وربي صاادقه الله يعيني..
يوسف يبتسم: والله لازم تكونين قد طموحك مو هذا طموحك .؟
نور : هههه افحمتني .. ماقدر اقول حآجة ..بس لابد من الكسل
يوسف: ربك يعين ..
نور : يالله تصبحون على الف الف الف الف الف الف الف الف االف الف مليون خير..
الكل : تلاقين خير
عبدالله : والله ماصدق الا بالعه شريط ..
نور ببرود : ماني براايقه لك .. استريح ياشيخ
عبدالله يكش عليها: مالت بس ..
نور صعدت غرفتها وهي تضحك على هبالها مع عبدالله ..
ام يوسف: يوسف ابوك ماجا ..!
يوسف: قالي بيتآخر اشوي عنده ضغط بشركة ولا الموظفين كلهم طلعوا
ام يوسف: خير ان شاء الله..
يوسف يهمس لــحور : ووالله اخوي فارس قبل هو الي يرتز عند امي بس من جات اختك وهبلت فيه ماعاد نشوفه مثل قبل
حور ابتسمت وناظرته بنص عين : من شابهه اخاه فما ظلم
يوسف رفع حاجب :أحلفي مع خشتك .
حور كاتمه ضحكتها : .........


بجنآح تركي واريام..

اريام منسدحة على السرير وتلعب بشعرها أما تركي يلبس بيجآمته ..
اريام :بكرة كم الساعه بتروح الشركة .؟
تركي وهو يزرر ازارير بيجآمته : مدري يمكن بكرة اسحب عليها ..ليه..
اريام عقدت حواجبها: والله يكسر خاطري خالي .. احسك تلعب لعب بدوآمك وهو ساكت
تركي وهو ينسدح على السرير:ههههههه .. ماينخاف على ابوي يعني امور الشركة ماشية بي ولا بدوني ..
اريام قابلته وجهآ لوجه : زين والله شي طيب ..
تركي وهو يسحبها لحضنه : واذا كنت بحضني يكون اطيب
اريام ضربته على صدره عالخفيف: ماتغير حركاتك..
تركي وهو يبوس رقبتها : جنبي هالملاك وتبيني اغير حركاتي .. الا ازيد من الجرعه اشووي
اريام :هههه الي يسمعك يقولي عقاقير ولا شي ثاني على هالكلمة
تركي يدفن راسه برقبتها ويستنشق ريحة عطرهآ وتنهد: آآآه وربي أموت بقربك وش اسوي ..!
اريام تلعب بشعره : يحق لك مو انا اريام بنت زيد ...
تركي رفع راسه من كتفها وناظرها وابتسم بخبث :أكيد يحق لي دآمك اريام .. ويحق لي اكثر لو خربتهآآ ..
اريام عرفت قصده ابتسمت وهي تلعب بشعره : آممم ترووكي .. حبيبي ..
تركي رايح فيها:عيون حبيبك..
اريام : الساعه 11 ونص وبكرة جآمعه ..
تركي :هههههه يعني ينقالك بتكسرين خاطري وبرأف بحالك
اريام ابتسمت بدلع : آممم مدري .!
تركي قرب منهآ وصار يبوسها بوجههآآ وبرقبتها بشوق وحب واريام مستسلمه لحضنه ..


بجنآح سارة وعلي ..

سارة نايمة عشان دوآمها بكرة بالجامعه .. اما علي يفكر بأمر الورقه الي شافها وبنفسه :اشلون اوصل للمربط الي يدلني على مغزى الورقه .. ((بعد تفكير بينه وبين نفسه)): أيوآآ جآت بوقتها ..
((وقام من على الكنبه وراح اخذ لاب توب سارة وفتحه وصار يفتح كل الملفات والمجلدات )): ياالله .. مو لاقي لها اي نسخة حتى على الاب .. وش اسوي انا ..!
(( بيسكر الاب توب بس صار ينظر لصورة الي على سطح المكتب "صورته" وبصوت منخفض)) :هم انا أحبك ياسارة .. بس ليه عذبتيني من دون لاتدرين من دون لاتحسين .. احس نفسي بصحراء ومودال طريقي وين .. أحس نفسي ضايع ..
((بعدها سكر الاب تو وقام على الغرفة ورجعه مكانه وراح بينسدح لكن قبل لاينسدح راح جهة سارة وباس جبينها بحنيه وبعدها راح انسدح وبنفسه)): أنام ..وبكرة يحلها الف حلال .. ولازم الاقي طريقه اقوى عشان لااظلم سارة اكثر واظلم نفسي معاها


صباح اليوم الثاني ...

ببيت بوبدر الكل بصاله
نوار : صباح الخير عمه ..((وباست راسها))..
ام بدر : صباح النور ياعيون عمتك
نوار: تسلمين
بدر : اقول نوار لاتطولينها ..خلصي اوديك جآمعتك
نوار : ان شاء الله
لجين : سلمي عــ البنات ..
نوار ابتسمت :ان شاء الله ..
بوبدر : هآآ بدر .. ماردوا لك اي خبر بخصوص التقارير
بدر:. يبه الله يهداك تو خير ..لسا امس رااسلينهم يبغا لهم قوت اشووي
بوبدر : خير ان شاء الله .



بجنآح تركي واريام ..
اريام : تكفى تركي كاافي نوم والله بتأخر عن محاضرتي ..
تركي منسدح ومغطي نفسه : طيب طيب ..
اريام :انتظرك تحت ..
تركي فز من نومته : لا وشو تنتظرني تحت .. ننزل مع بعض ..
اريام ابتسمت : طيب انتظرك بصاله هنآآ ((واشرت عليهآ))
تركي يتمدد : طيب بس اتروش ..
اريام :أوكي ..


بجنآح علي وسارة ..
سارة بنفسها: ياربي كيف اصحيه .. ((بعد تفكير .. راحت جهة علي وجلست على طرف السرير وبصوت شبه مسموع)): علي ..علي ..علي جبيبي الساعه 6 ونص
علي فتح عيونه ببطئ: طيب ان شاء الله ..
سارة قامت من على السرير ..أما علي دخل الحمام ((الله يكرمكم)) يتروش ...
سارة صارت تنتظره بصاله بعد ماجهزت نفسها .. بعد 10 دقايق طلع علي من الحمام (( الله يكرمكم))وقف قدام التسريحه وكان لاف الفوطة على خصره ويجفف شعره بالمنشفه ..
سارة بصاله تناظر ايدينها وبصوت منخفض: ياربي ..نسيت البس ساعتي .. وقات عــ الغرفه..
اما علي لازال على وضعه ..: اشفييك .؟
سارة الي واقفه ورااه وتناظره من المرايا : نسيت البس ساعتي
علي ناظر لساعه الي على التسريحه مسكها ووضع المنشفه على كتفه ولف مقابل سارة واشر لساره: هذي قصدك..
سارة ابتسمت: ايه ..
علي أشر لها بمعنى عطيني يدك البسك اياها .. سارة مدتها له ببرائة وعفويه ..وصار علي يلبسها الساعه ونسى نفسه صلر يتأمل شكلها مرة صاير حلوة تنورة جينز فوق الكعب بشووي وبلوزة سوداء رسمية كلرها طوويل وعريض صايرة((اوبهآآآ)) .. كان بيبوس يدها بس تذكر سالفة الورقه .. :آمممم طيب كم محاضرتك .؟
سارة وهي تضبط الساعه بيدها: 7 ونص
علي لف على المرايا : طيب دقايق واوديك ..
سارة : انتظرك ..


فارس واروى بسيارة..

فارس : كم الساعه تطلعين
اروى : الساعه 11 ..
فارس : خلاص انا اكلم علي ان ياخذك معاه لان هم سارة 11 تطلع ..
اروى : طيب .. مافي مشكله
فارس ناظرها وابتسم: ..........


تركي واريام ..

تركي :والله خطيره رياامي ..اشراايك تسحبين عالجامعه
اريام ابتسمت و تخصرت وميلت راسها: لااا والله .. حتى بملابس الجامعه ماسلم منك
تركي قرب منها وباس خدها : شسوي اذا انتي حلوة .؟
اريام تزرر ازارير ثوبه : يالله تركي والله مابي اتاخر ..
تركي تنهد وابتسم بخبث: اوديك بس على شرط..
اريام خلصت تزرير الثوب ومسحت على صدره عالخفيف : وشووو.؟
تركي : توعديني اذا جيتي من الجاامعه ((وابتسم بخبث)): تخربينها معي ..؟
اريام ابتسمت ورفعت حواجبها : طيييييب..؟
تركي :الي اوله شرط اخره نور ..
اريام : واذا قلت لك اخرتها نوار
تركي يتريق: هاهاهاها .. تكفين خليها سارة ..
اريام بدلع:ههههههه .. طيب الي تبيه يصير بس ودني
تركي مسكها من اكتافها:ايوآآ كذا احنا حلووين ..مع اني والله مو قادر اصبر بس بتحمل لعيونك
اريام ابتسمت :............





بسيارة علي وسارة ..
الهدوء سيد المكان ..
سارة بنفسهآ : الله يادنيآآ .. تغيرين علي فجائة .. ومن دون لاعرف السبب وهذا اذا كان فيه سبب
علي بنفسه : آه ياسارة وربي احبك اتمنى انك لاتفسرين تصرفاتي صدود وهجر
سارة بنفسها:ودي أكلمه واسئله عن سبب تغييره المفاجئ ..بس ااخاف مايتقبل .. مدري والله احترت معاك ياعلي
علي بنفسه : ليه ماسئل سارة وأواجها عن الورقة يمكن تقولي حاجة انا مو فاهمها .. بس الغيرة أكلت قلبي .. مو قادر اتحمل كثر ماتحملت ..جات بباله فكره ((فجائة لــ سارة)): سارة ..
سارة التفتت عليه مبتسمه : نعم ..
علي ناظرها وبعدها ناظر الطريق: عندك شي بعد الجامعه ..
سارة :آممممم لا ..
علي : طيب ... حلوو ..خلاص بعد ماتخلصين محاضرات دقي علي ..طيب .؟
سارة ابتسمت وفرحآنه بداخلها : أن شاء الله ..
علي ناظرها وبعدها ناظر لطريق وبنفسه :ماتتصورين ياسارة وشلون افرح لشفتك فرحانه ..
وصلوا عند الجامعه ..سارة قبل لاتنزل : أنتبه لنفسك حبيبي
علي متكئ على الدريكسون بيدينه ابتسم : ان شاء الله ..
سارة انزلت سارة ورااسمه احلى ابتسامه وبدلع : عجل من هنآآ .. لاتشوفك بنت وبعدها ماترفع عينها عنك
علي اعجبه الوضع : ليه تغاارين .!
سارة على وضعها وهي تمسك كتبها : الي زوجها مثلك يحق لها تغاري الف مو مرة ..
علي ابتسم لها : طيب انتبهي لحالك ..
سارة .: طيب سيآآ
علي : سلام ..
دخلت سارة عالجامعه وعلي حرك على طوول ..


>>>> يتبع


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-04-2011   #57


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (08:58 PM)
آبدآعاتي » 3,247,550
الاعجابات المتلقاة » 7394
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بيت بوبدر ..
لجين : ماما ياحبيبتي .. مابغا اعذبه معاي لما اسوي العمليه ونملك
ام بدر:لاحول ولاقوة الا بالله .. يالجين ليه العند راكب راسك ..؟
لجين تبتسم:موعند الله يهداك بس هذا منطق .. ولازم تحترمون منطقي
ام بدر : طيب واذا دقت ام سعود وش اقولها ..
لجين : قولي لها اتفكر لسااتها تفكر وخلصنا
ام بدر: خير ان شاء الله
لجين :مااامي
ام بدر :عيون امك
لجين:ربي يخليك يالغاليه .. بسئلك عن نهى اخت سعود ..
ام بدر: وش فيها .؟
لجين:يعني ابد ماسمعت صوتها ولادقت علي حتى يوم جاات الخاله ام سعود ماجات .. معها
ام بدر : مدري يمكن ظروفها
لجين: اسبوع اسبوعين يمك بس شهر وكل ظروف ..
ام بدر: مادري والله
لجين ترفع كتوفها بمعنى مدري: والله مايندرى ..


بيت بوسعود..

سعود: طالع الشركة تامرين حاجة
ام سعود: الله يوفقك ان شاء الله مابغا غير سلامتك ..
سعود يبوس راس امه:الله يسلمك يالغاليه ..لاتنسيني من دعوااتك ..
نهى لساتها نازله ولانطقت باي كلمة غير انها راحت للطاولة تفطر ..سعود كاتم ضحكته وام سعود هم كاتمه ضحكتها ناظرتهم نهى :ليه فيه شي يضحك
سعود يطنز: اقول بالله عليك ماشفتي وجهك بالمراايا .؟
نهى عقدت حواجبها وسكتت:...............
ام سعود: افطري وانتي ساكته..
نهى قامن من عالفطور: الحمدلله شبعنا ..
سعود: وفرتي ..
نهى وقفت قريب من سعود:احترم نفسك ..ياسعود
سعود يتاظرها بحده:محترم نفسي قبل لااشوف خشتك
نهى مرة تناظر امها ومرة تناظر سعود: ماصدق الا سااحرتكم بنت ناصر الـ.............
ام سعود : وش ذا الكلام متى بتعقلين انتي ..؟
سعود تكت وميل راسه : اشوف عيدي كلامك
نهى : ماراح اعيد .. لانك سمعته ..ماحست نهى الا الكف الي جا على وجههآآ
ام سعود: الله يهداك الناس تجي بتفااهم
سعود: الي يجالس بنتك معذور لو ماتفااهم
ام سعود: الله يهداكم بس
نهى دموعها على خدها : يعل ايدك الكسر
سعود بيرفع يده برااشدي ثاني بس امه حلفت عليه ونزل يده وشد شعر لجين :هالمرة عشان خاطر الوالدة مرة ثانيه ادفنك وانتي بمكانك
نهى وهي تبكي:تركننني ..
سعود تركها بعنف وطلع على الشركة ..
نهى جري لغرفتها ام سعود تنهدت : يارب لطفك..


عند حور ويوسف ..
حور تسكت حمود : ياالله عليك ياحمود كل تبكي .. خلاص خلاص ماما
يوسف ابتسم :لا واقول لازم يكون له اخو او اخت ..هو عن عشرة
حور ابتسمت :حرام عليك والله شحليله بس اليوم مدري اشفيه ..
يوسف:هههه طيب حبيبتي انا بطلع الحين بشيك على رحلاتي لان بعد بكرة عندي رحلة
حور ابتسمت : طيب حبيبي انتبه لنفسك
يوسف باس حرو بخدها : ان شاء الله .. مع السلامه
حور:مع السلامة ..

نزل يوسف .. شاف فارس وعبدالله جالسين ..
يوسف: السلام ..
فارس وعبدالله : وعليكم السلام
يوسف: غريبه عبود صاحي مبكر .!
عبد الله :ههه شبعت نوم
فارس : طالع .؟
يوسف: ايه ..
فارس : والله من زمآن عن جمعتنا لو نطلع الحين انا وانت وعبود وتركي وعلي وبدر نفطر لنا بمطعم محترم ..
عبدالله : والله شي عدل .. بس انتظروا لما اوصل نوير الجامعه
يوسف: خلاص اجل مدام السالفه كذا .. انا بروح اشيك على رحلتي الي بعد بكرة واجي لعندكم
فارس: خلاص انا الحين بدق عليهم واشوف ..مسك جواله ودق على علي .: هلا
علي :اهليين
فارس: وينك .؟.
علي : عند البحر ..
فارس :آهآآآ ..وش عنده الأخ عند البحر .؟
علي يبتسم :اصور معااه هههه
فارس :هاهاها ..لاعاد تعديها بايخه
علي يتريق:أحلف عاد .؟
فارس: المهم ..طالعين بعد اشوي على مطعم بنفطر انا وعبود ويوسف ..يعني شباب .. بتطلع معنا ولا .؟
علي يناظر الساعه : آممم طيب مافي اي مشكلة .. بس دقوا علي اذا تجمعتوا بالمطعم..
فارس : طيب .. الحين بدق على بدر وتركي ..
علي :اوكي
فارس:مع السلامة
علي :سلام ..
وبعدها دق على تركي .: هلا
تركي : اهلييين ..
فارس: بدون مقدمات .. راح نطلع عالمطعم نفطر شلة شباب انا واخواني واخوك وبدر .. بتطلع معنآ .؟
تركي : تعال تعال .. الحين انت من جدك يوسف شباب .؟
فارس :هههه ايه عندك شك .؟ (وناظر ليوسف)): ترى هو جنبي
تركي : لا صرااحة انا احسه من صار أحسه شايب ..واذا جنبك سلم عليه وقله يقولك تركي شاايب
فارس: مع خشتك ماتجوز عن حركاتك .. هآآ بتجي ولا ..؟
تركي: نمزح ياولاد العم ..خلاص راح اجي بس اذا تواجدتوا بالمطعم دقوا علي ..
فارس: انت واخوك امتنحيين .. كل واحد يقول لووصلتوا دقوا .. صدق برنسيسين
تركي :هههه اقول اكل هوى
فارس: مع السلامة
تركي:سلام

فارس :هههههه
يوسف: وشو يقول مع خشته هاالمتنح ..
فارس: يقول اني اقولك شاايب من صرت ابو ويحسك انك شاايب ..
يوسف ابتسم : هه والله ابتلشت بولد عم ونسيب مااحد يسلم من لسانه
عبدالله : يعجبني تركي .. مآآخذ الدنيا ونااسه
فارس: صح كلامك هم انا اقول..
يوسف وقف بيطلع : يالله الواحد وشو مآخذ من الدنيا خل يعيش حياته.. يالله انا طالع مع السلامة
فارس وعبدالله : الله يسلمك ..
نور نزلت : صباحوآآ
فارس وعبدالله : صباح الخير
نور:يالله عبود باقي ساعه على محاضرتي والحين زحمة الطريق ومدري وشو
عبدالله وقف : يالله انتظرك بسيارة ..((ناظر لفارس)): خلاص اذا عزمتوا اكيد خبرني
فارس: خلاص الحين ادق على بونااصر واشوف
نور : اووه حركآت وش عندكم
فارس:هههه سلامتك بس حبينا احنا الشباب ((وأشر على نفسه وعلى عبدالله)) : نتجمع بمطعم من زمان عن جمعتنا..
نور : يالله تتهنوا..
فارس: تسلمين ..
نور : سيآآ
فارس:مع السلامة



بشركة بدر بمكتبه رن جواله
مسكه ورد :هلا
فارس: هلا فيك ..شخبارك .؟
بدر:الحمدلله ابخير وانت ..؟
فارس:دوم ان شاء الله .. أنا الحمدلله تمام
بدر: يدوم غاليك ومغليك ..
فارس: تسلم ..
بدر: الله يسلمك ..
فارس: اسمع بنطلع الشباب بنفطر بالمطعم تجي معنا.؟
بدر: والله ماضمن لك لان ابوي مشغول بقوة وتارك كل شي على راسي
فارس: لاحووول .
بدر: ههه ان شاء الله مرة ثانيه
فارس: طيب ..اذا خلصت وراح تجي خبرني
بدر:طيب
فارس: مع السلامة
بدر: مع السلامة

(( بعد ماطلعوا الشباب على المطعم وفطروا واستانسوا عدا بدر الي انشغل وماطلع معهم .. جىت الساعه 11 وطلع علي عــ الجامعه عشان ياخذ سارة ))..
رن جواله : هلا
فارس: هلا فيك .. اسمع اروى جبها معك ..
علي:طيب ..
فارس: مع السلامة
علي :سلام ..


بالجامعه ..
نور ماسكه جوالها تكلم : طيب وبعدين ,؟
طلال: ولا قبلين ..بس اشتقت لك وقلت ابغا اسمع صوتك ..
نور : آممم تسلم ..
طلال : الله يسلم قلبك ..
نور : مانت رايح على بريطاانيا .؟
طلال كشر بوجههه:اعوذ بالله ..كرهت اراضيها لانها تذكرني بمرضي الي كان .
نور : طلول والله اسفة ماكان قصدي اذكرك بـ ....
قاطعها طلال ابتسم :حبيبتي عارف دون لاتقولين ..
نور ابتسمت : طيب بروح على محاضرتي بتبدأ بعد اشووي
طلال: كم الساعه تطلعين اليوم ..
نور :الساعه3 لان محاضرتين عندي اليوم ..
طلال: الله يعينك ..انتبهي لنفسك
نور : ان شاء الله ..
طلال : مافي كلمة حلوة قبل لاأسكر
نور استحت :آمممم طلول بتأخر والدكتورة بتسجلني غيااب
طلال : اذا كان عشااني عادي ..!
نور : اكييد يفدااك ..
طلال تنهد: ياالله ياناس انا ماقدر احبهآآ
نور :آمممم وبعدين معاك .؟
طلال: هههه طيب روحي محاضرتك واذا خلصتي خبريها ..
نور : طيب ..
طلال: مع السلامة
نور : سيآ


علي بسيارة قدام الجامعه..
مسك جواله دق على سارة : انتظرك ..
سارة :انت جييت
علي :ايه لاتتأخرين
سارة :أن شاء الله..
علي: اروى معاك.؟
سارة :ايه
علي:انتظركم
سارة: طيب طالعين ..
((طلعوا سارة واروى وركبوا السيارة وحرك علي من عند الجامعه .. الهدوء سيد المكان))..
اروى: علي أنا على بيت عمي بويوسف..
علي من دون لايناظرها: طيب
اروى : سارة ماشفت نور اليوم بالجامعه..
سارة التفتت على اروى : هم انا ماشفتها اكيد مع ربعها
اروى :هههه والله نور مايندرى متى تخف هالرجااجه
سارة:والله الله يعين دكاترتهم
اروى :هههه صدقتي ..
بعد 10 دقايق .. وصلت اروى .: يعطيك العافيه
علي بصوت شبه مسموع : الله يعافيك .. سلمي على عمي
اروى:يووصل:: مع السلامة سارونه
سارة : الله يسلمك ..سلمي على فارس واوبوي وامي ((ضحكت)) :ههههه وكلهم ..
اروى:ههه ان شاء الله من عيوني
((سكرت الباب اروى وحرك علي من عند بيت عمه بعد ماتأكد بان اروى دخلت ..والهدوء عم من جديد بسيارة ....))
سارة حست ان الطريق مو طريق البيت .. بس بنفسها: يمكن راح من طريق ثاني او موااعد أحد بياخذ منه شي ..
علي بنفسه : أكمل طريقي ولا امسك طريق البيت .. تعبتني ياقلبي .. مدري وين بتوصلني .. آآه من غيرتي القتااله..اقتلتني واقتلت سارة معاي




عذرووني حبيبااتي ..
تكميلة البارت انزله لكم .. آخر الليل او بكرة .. لاني اليوم معزومه وعندي اختبار السبت واختبار السبت فجااائة صار لنآآ
فــ احس اني مضغوطة
بس لعيونكم .. قلت انزل جزء من البارت وجزء بعدين ..

دعوااتكم ..

تحياتي


((خآنتني أحاسيسي))


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-04-2011   #58


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (08:58 PM)
آبدآعاتي » 3,247,550
الاعجابات المتلقاة » 7394
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



((تكملة البارت ))

في جنآح تركي واريام ..

تركي ينزل شمااغه ويجلس عالكنبه وبخبث : حي الله رياامي
اريام تنزل عبايتها وتجلس جنبه ووضعت راسها على كتفه مبتسمه وبنفس نبرته:الله يحيييك..
تركي وضع يده على ظهرها وصار يمسح على عليه وبهمس : كأن المكان مومناااسب ..يعني ....
اريام عقدت حواجبها : آمممم كمل ..
تركي بخبث: يعني نقوم عــ الغرفة أحسن
اريام عرفت قصده وادفنت راسها بصدره :..............
تركي بخبث: هآآ بتقوميين ولا انا احملك
اريام رفعت راسها وكاتمه ضحكتها على كلامه : لا ياشيييخ ناوي علي انت ..!
تركي :ههههههههههه انا قلت لك هي خاربه خاربه..
اريام وقفت :طيب ..؟
تركي لازال جالس : ماشاء الله عليها الأخت ماتقول لا ماصدقت خبر اقول روحي للغرفه..
اريام صارت تضربه بالخداديات تبتسم: سخييف مالت عليك ..
تركي كاتم ضحكته ووقف :أمزح معاك ..اشفييك.!
اريام تسوي حالها معصبه :مافيني حآآجه ..
تركي مد يده :يالله ..
اريام حاطة رجل على رجل وواضعه يدها على خدها وبدلع :على وين ..!
تركي غمز لها : انا خبرتك بخربها لجيتي من الجامعه .. وماني قادر اصبر اكثر مما صبرت
اريام استحت من جد ونزلت راسها :................
تركي نزل لمستواها وهمس مبتسم : لما تستحين ينفذ صبري ..
اريام ابتسمت وتركي مسك يدها ودخلوا عالغرفه ^_* ..


بالمطعم عند سارة وعلي..

علي ماسك الملعقه : ليه ماتآكلين ..!
سارة ابتسمت : تكفيني سلطة ..
علي ابتسم وترك الملعقة ووضع ايدينه على الطاوله : بس انا ابغاك تاكلين ..
سارة ميلت راسها بعفويه وابتسمت : أحبك ياعلي ..
علي تجاهل موضوع الورقه وابتسم: وأنا أحبك ..
سارة نزلت راسها وبعد ثواني رفعته مبتسمه : الله يخليك لي ..
علي بنفسه : افاتحهآ ولا مو وقته .. ولــ سارة : آمممم سارة ..
سارة مبتسمه : عيون سارة ..
علي ابتسم: اشرايك نمشي ..!
سارة على وضعها : آممم الي يريحك..
علي وقف :يالله مشينآآ .
سارة وقفت وبنفسها:أحس بفمه كلام بس مو عارف وشو يقول ..
علي :سااارة
سارة انتفضت :هآآ
علي ابتسم على حركتها: مشينآآ
سارة ابتسمت : أن شاء الله

(( وطلعوا من المطعم بعد ماحااسب وركبوا السيارة ..))

سارة ابتسمت: ابصرااحه ياعلي سوبرايز جونآآآن
علي وهو يشغل السيارة ابتسم : من ذوقك ..
سارة مبتسمه بدلع: علاااوي ..
علي تحركت مشاعره بس كااابر اكتفى ببتسامه :هممم
سارة : ودي اقولك حآآجة بس اخاف ماتتقبل ..
علي ابتسم:أفآآ ..من قال اني مااتقبل منك انتي بذات .؟
سارة ابتسمت ومسكت يده : فديتك روحي ..الي يقول كذا لاتستغرب لو ذبحته ..
علي :ههههههه ..قلبي انتي
سارة الدنيا موساايعتها ابتسمت :...........
علي : طيب قولي اسمعك ..
سارة :آمممم ..مدري احسك من ولادة حور وانت متغير يعني مو متغير متغير ..احسك مرة راايق ومرة كأن مالك خلق أحد
علي تضايق بس مابين لسارة وعقد حواجبه : انا ..!!
سارة : ايه ..
علي : مافيني الا سلامتك ..لاتحاتين ..
سارة ابتسمت :أتمنى ..
علي ناظر ليده الي واضعتها على يده وابتسم : ...........
سارة ابتسمت :.........





بعد اسبوع من الأحداث
تمت ملكة نور على طلال وعملوا لهم شبكة ..
علي وفارس خلصت اجااازتهم ..
وصلت تقارير طبيه عن حالة لجين ان العملية مؤهلة للنجاح بنسبة 25%
سارة وعلي .. حالهم مثل ماهوو ..مرة لهم ومرة عليهم .. وعلي لازال يبحث عن موضوع الورقه بس للأسف الى الآن ماوصل للمربط الي يدله على هالشي ..
تركي واريام قمة في السعادة وتركي مثل ماتعوددنا عليه مايجوز عن حركاته الي تحرج اريام وتعليقاته على اولاد عمه ..
نوار وبدر ولجين سفرتهم بعد يومين لــ ألمانيا ..
عايلة بوسعود لاجديد ..
فارس واروى ... سعادة ×سعادة × سعادة لاتوصف .. وكل واحد يموت على الثاني ..
ريم وسامي .. ينتظرون مولود جديد^_^ يعني ريم حامل ..



بالليل الساعه 12 ونص ..
بجناح علي وسارة بصاله الهدوء هو سيد المكان غير صوت التلفزيون الي يشتغل ..
بعد ربع ساعه وقف علي : سارة ..
سارة استغربت من شاافته وقف فجائة عقدت حواجبها وناظرته : آآمر ..
علي : بدخل انام
سارة وقفت وسكرت التلفزيون :طيب انا بعد بدخل وش اسوي لحالي!
علي ابتسم : طيب يالله
سارة ابتسمت من غير نفس :اوكي ..
((دخلوا عرفة النوم علي بدل ولبس بيجآآمته وسارة لبست لها بيجآآما شوورت وجلسوا عالسرير كل واحد بمكانه..وبدأوا حكي وسوالف عااديه عن الجامعه والمستشفى وبعدها سارة جآ ببالها صندوقها الي فيه خواطرها واشعارها قامت من عالسرير وراحت لدولاب))
علي : وين راايحه ..
سارة من غير لاتلتفت ابتسمت : يعني بذمتك مو شايفني رايحه لدولاب ..
علي ابتسم من غير نفس : هه طيب
سارة طلعت الصندوق ووضعته على التسريحه وصارت تعفس فيه وتدور على ورقه ببالها .. علي يناظرها : أشفيك .؟
سارة وهي على وضعها من غير لاتلتفت ولازالت تعفس بالاوراق : مدري فيه ورقه كاتبه فيها شعر مدري وين حطيتها
علي جا بباله الورقه على طول وشك وبنفسه :لايكون هذا هي الورقه الي تدور عليها .. والله وقربت اووصل للمربط .. لـ سارة : لهدرجة مهم هالشعر .!
سارة تركت الصندوق وتسندت على التسريحه وتكتفت : وأهم من المهم .. مدري آخر مرة قريتها تقريبا قبل شهرين بس مدري وين حطتها يدي ..
علي ابتسم ابتسامة جانبيه : طيب وش مكتوب فيها ...اقصد سمعيني الشعر الي انتي كاتبته فيها ...
سارة لملمت الورق ووضعتها بصندوق ورجعته مكاانه وراحت لسرير وانسدحت بمكاانها وبااين عليها انها متنرفزة تنهدت :يااااااااربي
علي قرب منها وصار يلعب بشعرها : وش فيك .. تنرفزتي!
سارة بصوت مرتفع اشووي : يعني بذمتك ورقه ناثره عليها مشااعري وأهم شعر من الي كتبتهم وشو تبيني اسوي ..اضحك ..!
علي تلاشت ابتساامته من سمعها رفعت صوتها رفع يده من على شعرها وبعد عنها اشووي : طيب ..اشرايك تقومين تضربيني .!
سارة على نفس النبره رفعت راسها وتنهدت :ياااالله ..وربي ماقصدي شي بس تنرفزت .. اففف
علي ناظرها ورفع حواجبه وميل راسه : ياسلاااام .. وقمنا نتأفف ..!
سارة عدلت جلستها تنهدت : لاحووول ..
علي بصوت مرتفع اشووي : ياأخت انتبهي لنفسك .. لاتصيرين لي مد وجزر مرة تتمادين ومرة لا
سارة ناظرته ودموعها بعيونها لكن ماسكة نفسها: أنـــآ..!
علي قام من على السرير ووقف ولف عطاها ظهره وتكتف وبهدوء : سارة
سارة بصوت مخنوق: نعم
علي على وضعه:ماتحسين العلاقة بينآآ متوترة اشووي ..!
سارة وقفت وكتفت ايدينها وتناظره من ورااه وبنفسها :والله زين فتح الموضوع انا ادورها بسماء ولقيتها بالارض.. لــ علي ونزلت دموعها : مو اشووي الا كثييير ..
علي ناظر لفوق وتنهد : طيب عندك حل ..!
سارة على وضعها : اذا انت ماعندك حل ..بيصير عندي .!
علي التفت عليها وانتبه لدموعها وراح لعندها ومسكها من اكتافها : عندي حل ..
سارة نزلت راسها : طيب ..؟؟
علي : مستعدة تسمعينه وتنفذينه مهما كان ..
سارة ررفعت راسها وناظرت علي تنهدت وبعدم اهتمام : ايه
علي : سمعيني أجل ..



ببيت بويوسف ..
بالمجلس ..طلال ونور ..
طلال: محلوه يانور
نور ابتسمت : يالعيار يعني انا مو قبل موحلوة .؟
طلال: هههههه لا مو قصدي يعني انتي حلوة والحين صرتي احلى
نور ابتسمت : هذا لاني صرت معااك
طلال قرب من خدها وبااسها : أحبك ..
نور استحت : آمممم وانا
طلال: انتي وشو .؟
نور : أمممم مثل ماقلت لي ..
طلال يبي يجننها عقد حواجبها : وشو قلت انا .؟
نور : والله عيااار .. يعني وشو قلت أحبك ..
طلال : ههههه فديت قلبك
نور تسندت على كتفه : طلوول
طلال صار يلعب بشعرها : هممم
نور : ماتدري والله اشكثر استاانس لما اكون معك او اكلمك
طلال ابتسم وتحركت مشاعره : دووم ياربي .. وانا هم مثلك احس اني بعالم ثاني لو شفتك او كلمتك
نور ناظرته وبعدها رجعت رااسها ابتسمت : وربي احبك بقووة
طلال مسك يدها ورفعها وبااسها وبعدها صار يلاطف ايدها : الله يخليك لي يالغاليه انتي ..


عند علي وسارة ..

سارة عطت علي ظهرها تبكي من غير صووت بس دموع تنهمر على وجنااتها : مقتنع بهالحل .؟
علي متخصر ومميل راسه : لو فيه حل ثاني كان مابخلت عليك وعلى نفسي بس ياسارة علاقتنا متوترة بشكل كبير مثل ماقلتي
سارة على وضعها بهدوء:بس هذا مو حل .!
علي قرب منها من ورااها ومسك اكتاافها : عندك حل ..قولي .!
سارة رفعت يدها بمعنى خلاص : طيب راح انفذه .. اهم شي عندي رااحتك
علي رفع راسه فوق وتنهد : ياسارة تيقني أن انا ماقلت كذا الا عشان صالحي وصالحك وحياتنا تدووم ..
سارة لفت عليه : تتذكر الوعد ياعلي يوم صباحية زواجنا ..
علي تذكر على طوول من غير توضح له سارة : ,..................
سارة : ليه سكتت قول اي حآجة .. .. تتذكر لما وضعت ايدي بيدك ((ومسكت يده)) وقلت لك قوول "وعد" ووعدتني انك ماتتركني ولا لحظه ..!
علي تنهد بهدوء :ياسااااارة . .. لازم ننفذه عشان كل واحد منآآ يراجع نفسه وتهدأ نفوسنا اشووي ..
سارة :...............
علي مسك ايدها بحنيه : اهدي!!
سارة دموعها تنهمر على خدها :أنا احبك علي ..احبك افهمني انا اموت عالارض الي تمشي عليها ..
علي ترك ايدينها وعطآآها ظهره وتذكر الشعر الي بالورقه: تكفيين سارة خلاااص لاتعذبيني اكثر
سارة :......................

أنتهى البارت ..

انتظروني البارت الجااي

واعذروني على التأخير .. وتراني ماخلصت المادة بس لعيوونكم نزلته .. وعاارفه انو قصييييييير

دعواتكم

تحياتي
((خآنتني أحاسيسي))


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-04-2011   #59


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (08:58 PM)
آبدآعاتي » 3,247,550
الاعجابات المتلقاة » 7394
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بسم الله ..

(( البارت السابع والعشرين ))

علي تنهد بهدوء :ياسااااارة . .. لازم ننفذه عشان كل واحد منآآ يراجع نفسه وتهدأ نفوسنا اشووي ..
سارة :...............
علي مسك ايدها بحنيه : اهدي!!
سارة دموعها تنهمر على خدها :أنا احبك علي ..احبك افهمني انا اموت عالارض الي تمشي عليها ..
علي ترك ايدينها وعطآآها ظهره وتذكر الشعر الي بالورقه: تكفيين سارة خلاااص لاتعذبيني اكثر
سارة :......................
علي راح لعند السرير : تصبحين على خير بنآآم .((وانسدح))
سارة التزمت الصمت وراحت انسدحت دوموعها تنزل بألم وبنفسها : آآآه ياعلي .. نفسي اعرف وشو الي غيرك علي كذآ ..وشو الي خلى علاقتنا متوترة على قولتك .. تعبت من هالحال .. والي متعبني قرارك ..! (( وبعدها ناامت من التعب))..


في صباح اليوم الثاني ..
بيت بوبدر .. بصاله

بوبدر : بكرة مساافرين .؟
بدر : ايه يبه..
بوبدر : خلاص اذا احتجتوا اي حآجة خبروني وانا ارسل لكم ..
بدر ابتسم: مامنك قصور يبه كفييت ووفييت ..
ام بدر : تكفى يابدر انتبه لــ لجين ونوار وخبرنا عنكم بالحرف الواحد ..
بدر : الله يهداك يايمه كلها شهر ورااجعين .. وان شاء الله تآمرين امر لجين ونوار بعيوني
ام بدر : والله هالشهر كأن سنة .. تسلم عيونك يايمه ..
لجين ابتسمت : بعد وشو تبين يمة بنترك لك البيت مع ابوي .. اخذوا رااحتكم
الكل :هههههههههههه
بوبدر : ماتجوزين عن حركااتك
لجين : هههه هذا انا مثل ماانا ..
بوبدر : الله يخليك يابنتي ولا يحرمني منك
الكل :أمين ..


بيت سامي ..

سامي جالس عالكنبة بصاله : لا انتي ناويه على الي ببطنك ..!
ريم ابتسمت وتو تجلس عالكنبة : ههه الله يهداك والله ماسويت حآجة غلط بس انت تبالغ
سامي قرب منها وحضنها على جنب : انا ابالغ هآآآ .؟!
ريم ابتسمت وهي تناظره :ايه تبالغ ..يعني حرام انزل بسرعه من الدرج ..
سامي باسها على خدها : والف حرااام ..
ريم :هذا تونا بالبدايه وخايف عليه ...اشلون لوجآ .!
سامي يبي يجننها :أنسى الدنيا ومافيها .
ريم ميلت راسها بحركة سريعه : ياسلااااام ...
سامي :ههههههههه اعصاابك اعصااابك .. متعمد ارفع ضغطك ..
ريم : صج انك دووب .
سامي : اجل انتي دبه ..
ريم ابتسمت :ياالله هذا الي بيجنني ..
سامي :هههههههههه


بيت بويوسف ..

نور: ونااسه خالي سامي بيصير ابوو
فارس: يالله الله يخليه له .. ان شاء الله ..
ام يوسف: وأخيرا بشوف اعيال اخووي
عبدالله :أؤماااا يمه سميتهم اعيال .. كلها ولد او بنت ..
نور :لاتلومها من الفرحه ..
بويوسف: بلعوا لساانكم وعن الطنز على امكم
فارس مبتسم: اووه الوادل مايرضآ عـ الوالده ..
الكل : هههههه
اروى :ماتدرون يمكن يجيبون توأئم ..
عبدالله بهمس لنور من بين اسنانه :كأن رد اروى أفحمنا
نور نفس وضع عبدالله : احم بقووة..



بجنآح سارة وعلي ..
سارة فاتحة الشنطة وتلملم لها اغراض قد اسبوع .. وبنفسها : صح لازم اخذ خواطري انا بضل بيت ابوي اسبوع مو يوم او يومين "وأخذت الصندوق ووضعته بشنطه"..
علي تو طالع من الحمام ((الله يكرمكم)) لاف الفوطة على خصره ويجفف شعره بالمنشفة ناظر لسارة وهي تلم اغرااضها وهي مشغولة بلم اغراضها ماناظرته برغم انها حست ان طلع من الحمام ((الله يكرمكم )) ويناظرها وقف عن تجفيف شعره وتخصر : سارة ..
سارة مشغولة باغرااضها من غير لاتناظره: نعم ..
علي على وضعه : اذا انك ماتبين تطلعين عن هنآآ .. خلاص ضلي انتي وانا أأجر لي بفندق ..
سارة التفتت عليه بسرعه وميلت راسها : لا .. انا لملمت اغراضي وحتى لو .. مابغا عمي وتركي واريام يحسون بحآجة .. عالأقل اهلي لو سئلوني بدور لهم اي عذر وبيصدقوني
علي على وضعه : طيب الي يريحك ..
سارة :راحتي من رااحتك ياعلي ..
(( عم الصمت بينهم لمدة 10 دقايق ......
علي وهو يلبس ثوبه ويزرر ازاريره قدام التسريحه قدام التسريحه : رجاءً ..مابغا حتى فارس يدري عن الي بيني وبينك ..
سارة تسكر الشنطة من غير لاتناظره : لاتخاف الي بيني وبينك يضل بيني وبينك .. حتى فارس مااراح يدري ولا حتى امي وابوي
علي ياخذ بعد ماضبط شعره أخذ مفتاحه ونظارته ومحفظته: وااثق فيك بس لابد اني انوه عليك ..((والتفت على سارة)): طيب خلصتي .!
سارة تلبس عبااتها والعبره خانقتها :ايه ..
علي راح ناحية سارة وبينزل لمستوى الشنطة ..الا وقفته عيون سارة الي باينه عليها الدموع مسكها من اكتافها : سارة ..تكفيين وقفي دمووع .. ماتحمل اشوف دموعك ينكسر قلبي
سارة بصوت مبحوح وهي تمسح دموعها الي نزلت بكم عباتها : وتتحمل فرااقي .. ياعلي .,؟!
علي ررفع راسه وتنهد بهدوء:سارة .. خلاص سكري عالموضوع ..بعدين راح تعرفين ليه سويت كذا ..؟
سارة مسكت يد علي برجآ: تكفى الحين قوولي .. يمكن بعدين تصير اشياء تحدك عالسكوت وماتقول لي.. تكفى ابغا اعرف وش الي مغيرك علي كذا ..
علي على وضعه :................
سارة على وضعها وارتمت على صدر علي : لاتتركني علي والله ماقدر اعيش من دونك .. مشاعري راح تموت باليوم الف مرة بدونك ..
علي انكسر قلبه من كلام سارة وضع ايدينه على ظهرها وحضنها : خلاااص اهدي ..كسرتي قلبي ..وقلبي اذا انكسر ناحيتك صعب ينجبر ياسارة ..
سارة لازالت على وضعها ومتمسكه بثوب علي ودموعها تنزل : آآه ياعلي اشلون بكون بعيدة عنك اسبوع اشلوون يطيعك قلبك .. اذا انت تصبر انا مااصبر بعاادك يحرقني .
علي بعد سارة عنه ومسك يدينها وراح جلسها عالأريكة الي بالغرفة وجلس جنبها : سارة
سارة وهي تناظره بانكسار ودموع: لبيه .. ياروح سارة ..
علي ابتسم ابتسامة تطمنها :ابغاك ترتاحين .. وتهدين نفسك ممكن ..!! وهالدموع هذي بلاها .. طيب .!
سارة ابتسمت وهي تمسح دموعها ببرائة وتهز راسها بالايجاب : ان شاء الله ..
علي ابتسم على عفويتها وبراائتها : طيب بما ان اليوم الجمعه .. اشرايك نطلع نتمشى ونغير جوو ..
سارة ابتسمت: الي يريحك حبيبي ..
علي ابتسم: والي يريحني يريح حبيبتي ...
سارة ابتست ونزلت راسها : طيب نطلع
علي : اوكي حبيبتي قومي غسلي وجهك .. وانا انتظرك بصاله ..
سارة : خلاص انت سبقني تحت وانزل لما اخلص
علي قرص خدها عالخفيف : ماانزل بدون حبيبتي ..
سارة ابتسمت : فديتك ياعيون سارة
علي شبك ايدينه ببعض ويناظر سارة من مشت لحد مادخلت الحمام((الله يكرمكم)) وبنفسه: لازم الليلة افاتحها بالموضوع .. يكفي قسيت عليها وقسيت على نفسي .. اعرف السالفه وبعدها يصير خير "جا بباله":ليه انا ماسئلتها من البارح عن الورقه ..ااا خ الغير اقتلتني ونستني اسئلها البارح .. بس معليه اسئلها الليله..((وطلع على الصاله))


ببيت شريفة ..

اريام تو داخلة ..شريفة فرحت بمجرد شافت بنتها داخلة ..وقفت لها وباستها :هلا بريومي
اريام ابتسمت :هلا فيك يمه شخبارك ..؟
شريفة:والله الحمدلله ابخير .. انتي كيف حالك .؟
اريام وهي تجلس عالكنبة :ابخير الحمدلله ..
شريفة :غريبة بنتي تكرمت وجاية عندي من الصباح
اريام :ههههه الله يهداك يمة .. والله ودي كل صبااح انا عندك بس الجامعه واحيانا تركي مايروح الشركة ..
شريفة :عاد تركي معروف عنه من هو صغير لعاب ..
اريام ابتسمت :هه والله كاسر خاطري خالي .. ساكت عنه
شريفة: الله يعين اخوي على ولده ..
اريام : والله يهبل فديته
شريفة : يحق لك .. لان ولد عبدالعزيز .
اريام بدلع : يمممممه والله ترووكي فديته يهببل
شريفه : ههههه امزح معاك .. الله يوفقكم يارب ويخليكم لبعض
اريام : آمييين ..


بجناح علي وسارة ..
علي بصاله .. طلعت له سارة : وهذا انا خلصت ..
علي صحى من سرحآآنه وتفكيره والتفت على سارة وابتسم : تهبليين ياسارة ..
سارة ابتسمت وجلست لعنده : ترى كلها غسلت وجهي ماحطيت شي بوجهي
علي لف يده على اكتافها : اساسا انتي على طبيعتك ملاك .. من دون لاتحطين هالارواج ومدري وشو ..
سارة بدلع ميلت راسها :أهــــــآ وأنا اقول ليه الأخ ذاك المرة أخذ الروج من ايدي ويقولي ماتحطين روج ..!
علي ابتسم بقوة : ههه من زمآآن وانا اقولك انتي بدون ميك آب احلى .. لاتدلعين يالعيارة
سارة بدلع : يحق لي الدلع دآم زوجي انت
علي تحركت مشاعره باسها على خدها وابتسم بخبث: يالله نمشي قبل لاافركش الطلعه ..
سارة اعرفت قصده ابتسمت :طيب
((طلعوا سارة وعلي وركبوا السيارة ..))
علي : وين حآبة نروح ..
سارة : آمممم اول حآجة نفتر بسيارة ..
علي ناظرها وابتسم : تآآمرين ..
سارة ابتسمت وبنفسها : الحمدلله يارب انك ماخيبتني وسخرت علي لي ..

بيت بوسعود..
الكل جالس بصاله ..
بوسعود : لازم الليلة تروحون بيت بوبدر تسلمون عليهم قبل لايسافرون..
ام سعود : كلهم بيسافرون ..
سعود: لا يمة بس بدر وزوجته ولجين ..
ام سعود : ربي يحفظهم ان شاء الله
نهى وقفت وتكتفت: بس انا ماني براايحه ..
سعود يستند عالكنبه ويبتسم باستهزاء:ابركها من ساعه..
بوسعود : تروحين واذا مو برضااك غصبا عنك
نهى فتحت عيونها عالآخر : يبه مو مجبــ...
قاطعها بصوت مرتفع : الظاهر يبي لك تربيه مثل ماقال سعود ..
نهى على طول راحت لغرفتها ..
ام سعود: اذكر الله يابوسعود ..
بوسعود تنهد : لااله الا الله .. بنتك يبغا لها حلم وتكسير راس..
سعود : الله يلوم الي يلومك فيها ..


بيت طلال ..

طلال : ياثقالة دمك ..
ازهار تتمسكن :أفآآآ ..انا !!
طلال يقلدها : لا ولد الجيران ..
ازهار بدلع ترفع راسها فوق:يــــــــاه فديتووه
طلال عقد حواجبه :مييين.؟
ازهار بدلع :ولد الجيران يؤبش ألبي ..
طلال ابتسم:مالت عليك وعلى ولد الجيران ..
ازهار :هههههههه اقول جوالك يرن ..
طلال يناظر الجوال :أووه نسيته سايلنت ..
ازهاار : هنياال الي مآآخذه عقلك ..
طلال يبتسم وكأن عاجبه الوضع : انثبري ((ورد)): هلا
تركي : هلا فيك ..شخبارك .؟
طلال: الحمدلله .. وانت..؟
تركي:الحمدلله تمام .. وينك من ملكت ماعاد تدق مثل قبل ..
طلال :ههههه خذتني بنت عمك .
تركي :هههه عليها بالعافيه ..انتبه لاتأكلك..
طلال:هههههه وي خشتك على هالمزح..
تركي : المهم .. الليلة نبغا نطلع القهوة الليلة ..
طلال: آمممم
تركي:لاتخربط علي عازمتني ولا بروح لها ومدي وشو
طلال: ههه اشوي اشوي علي .. عطني مجال اتكلم ..
تركي : قول اسمعك ..
طلال:مين بيروح .؟
تركي: انا وفويرس ولد عمي وعبود ويوسف .. بدر بكرة مساافر مايقدر ..وقلت بسئل علي اشوف
طلال: خلاص احسب علي
تركي: اوكي .. يالله طس
طلال: طسك الله ..
تركي: ههههه سلااام
طلال: مع السلامة ..

ازهار وقفت : طيب بقوم اذاكر.. عندي اختبار
طلال: ربنا يوفئئك ..
ازهار مبتسمه : كلها كوويز ومسويه فيها اختبار هههه
طلال: ايه مافيها شي ابغاك تجيبين معدل عال العال ..
ازهار : صح نسيت اقولك خالي دق وانت نايم ..
طلال: دق علي.. خلاص
ازهار :آمممم وشو يبغآ.؟؟
طلال يبغا يجننها مبتسم :وانتي شدخلك .؟
ازهار :مالت بس يالمجرم
طلال: هههه كسرتي خاطري .. بخصوص الشركة ابدأ ادااوم من اسبوع الجاي
ازهار نطت بوجه اخوها :صحيح .؟
طلال: لا غلط .
ازهار: اففف منك انا اتكلم جد ونات تتمسخر
طلال : ههههه ايه صح
ازهار:ربي يوفقك ان شاء الله ..
طلال: امين ..


عند سارة وعلي ..
علي : اشرايك ننزل نفطر بالمطعم ..
سارة : آممم ماعندي مانع ..
علي : اوكي
سارة : آممممم (وسكتت)
علي ابتسم من غير لايناظرها : اقول من هــ الــ آممممم بتقولين حآجة قولي اسمعك ..
سارة :ههههه فهمتها وهي طايره ..
علي ابتسم وناظرها وبعدها ناظر الطريق : يكذب الي يقول اني ماافهمك ..
سارة : لا خلاص ماراح اقول حآجه ..
علي مبتسم : وانا ابغاك تقولين ..
سارة مستحية نزلت راسها : أحبك ..
علي ابتسم ومرة يناظرها ومرة يناظر الطريق: هذا الي بتقولينه .!
سارة مستحية ورفعت راسها : ايه ((وبعدها نزلت راسها))
علي مبتسم مرة يناظرها ومرة يناظر الطريق : شفتي لو أنا قلت لك "أحبك" ..
سارة تناظره :ايه ..
علي على وضعه : والله والله والله ماتوصف مشاعري تجااهك .. مشاعري تجاهك ماتوصفها كلمة "أحبك" انتي هواي ياسارة الي من غيره ماأعيش
سارة قلبها يدق بقوة ونزلت راسها وتلعب باصابعها : آممممم .. موعارفه وش اقول .!
علي على وضعه مبتسم : مالاداعي حبيبتي تقولين .. وصلني الجواب .. عيونك وبسمتك جاوبوني ..((وغمز لها ))
سارة راحت فيها وهي على نفس وضعها ابتسمت :..................
((بعد دقايق سارة سرحآآآنه وعلي مرة يناظرها ومرة يناظر الطريق ))
علي يبتسم بخبث ويناظر سارة ...
سارة ماحست الا بالبريك الي دقه علي بقوة : عــــــــــــــلي((ووضعت يدها على قلبها وصارت تتنفس بسرعه))
علي جنب السيارة ويضرب كفه على كفه الثاني :ههههههههه
سارة مستغربه عقدت حواجبها : ليه فيه شي يضحك ..!
علي : لا حبيبتي بس انا متعمد .. عشان ابغا اصحيك من سرحآآنك
سارة تخصرت وميلت راسها :لاياشيييخ ..
علي حرك السيارة : خفتي .؟
سارة على وضعها :اشرايك .؟
علي :سووري حبيبتي بس شفتك سرحآنه وناسيه وجودي وخطر ببالي كذا ..
سارة بدلع : موانا سرحانه فيك يادكتور ..
علي بثقه يبي يجنن سارة :أحم .. عارف من دون لاتقولين
سارة بدلع :ياوواااثق ..
علي :هههه ..يالله هذا وصلنا ..
سارة من غير نفس : طييب ..
علي ناظرها بنص عين : زعلتي .!
سارة :لا مازعلت ..
علي :أنا اتكلم جد .!
سارة ابتسمت من غير نفس : وانا اتكلم جد ..
علي غمز لها مبتسم : الليلة راح تكون غير الليله لنا وبس..
سارة ابتسمت ونزلت راسها وقلبها صار يدق بقوة :..........
علي : يالله ننزل ..
سارة ابتسمت :طيب ..


بالليل..
سعود بسيارة وبمعيته ابوه وامه واخته ..
سعود: يمه سلمي لي على العمه ولجين ..
ام سعود : يالله كلها شهر وكم يوم وتملكون اذا لجين وافقت
سعود يبتسم : الله كريم يالغاليه .. بس خبري عمتي أم بدر اني ابغاها حتى لو مانجحت العملية .. ((ويناظر لنهى ويبتسم بانتصار))..
نهى حست عليه بس التزمت الصمت :.............
بوسعود يبتسم :هه بتااخذها ان شاء الله بس اركد .. ماكأنك بــ 29 كأنك مراااهق
سعود :هههه معليه يبه لجل لجين نصير مرااهقين >>يحرق قلب اخته هع
ام سعود : الله يحقق مناك ان شاء الله .. وانا الليلة باخذ الخبر الأكيد من ام بدر ..
سعود وبوسعود :امين ..
سعود : ايه يمه تكفين اخذي منها الخبر طولت بردها
بوسعود : ماتنلام البنت .. خلها تفكر على راحتها
سعود : ان شاءالله


بيت بوبدر ..
بوبدر: ام بدر اي شي ينقص خبريني انا بطلع عـ المجلس اشوي ويجي بوسعود..
ام بدر: ان شاء الله نسيت اقولك اخواني واختي شريفة بيجون ..
بوبدر: حياهم الله اجل يبغا لي ادق على بدر يدق عــ المطعم يزيد على الي طلبته..
ام بدر: عساك عـ القوة ..
بوبدر ماسك جواله يدق على بدر مبتسم : عساني ماخلى منك يامريم..
أم بدر دايم اذا بوبدر قالها مريم تتذكر بداية زواجهم ..ابتسمت : ولامنك ..
بوبدر : تسلمين ..
أم بدر : الله يسلمك ..
بوبدر: هلا بدر .. // اسمع دق عالمطعم وخبرهم يزيدون الطلب طيب .!// لان بيت خوالك وخالتك جايين // مع السلامة ..


عند تركي واريام ..

تركي ماسك اريام من اكتافها ويناظرها من فوق لتحت :لالالا شكلي بهون مافي رووحه على بيت عمتي ..
اريام مبتسمه تنهدت بهدوء:ياااربي اذا كل مرة بتهون اذا شفتني كذا بهون بروح بيت خوالي وخالتي ببيجاامآآ ..
تركي :هههههه لا ياشيخة كذا تحطميني .. بس ابجد ((يغمز لها)): اشرايك نسحب عليهم .!
اريام قلبها يدق بقوة وبهدوء:تركي بكرة مساافرين لازم نسلم عليهم واذا جينا يصير خير
تركي باسها بعنقها وبهمس :ماراح نطوول بسرعه نطلع من عندهم ..أوكي .؟!
اريام ابتسمت :آآممم الي تشوفه ..
تركي بخبث: ووالله أنتي ودك تقولين أنت تآآمري بس الهواء ضدك ..
اريام تضربه على صدره عالخفيف: هذا انت ماتجووز ..
تركي :ههههه




بجنآح سارة وعلي ..
سارة مستنده على باب غرفة النوم: آممم متى ان شاء الله تخلص ..!
علي واقف قدام التسريحة يضبط شمااغه : هههه وش فيك مستعجلة ..انتظري اضبط شمااغي ..
سارة راحت لعنده ووقفت ناحيته عــ اليسار ولفته تجاهها وبدت تضبطه وعلي متخصر:اشرايك اذا قلت لك انا بضبطه لك ..
علي مبتسم ومستانس على حركاتها متخصر وابتسم : أحلفي ..يعني ينقال انتي بتضبطين شمااغي .!
سارة تركت شمااغه وتخصرت :وليه ..قالوا لك اني بنت ماعرف.!
علي على وضعه رفع راسه فوق:ههههه ..لا ياعمري ((والتفت على المرايا مرة ثانيه وضبط شماغه )): بس ماراح تعرفين تضبطينه دام طولك طولك لكتفي
سارة ضربته على كتفه عــ الخفيف وابتسمت : سخييييف ..
علي ضبط شماغه التفت على سارة وقرب من اذنها وبهمس مبتسم : أحب لمسة ايدك حتى لو كنتِ تمزحين معي ..
سارة هنآآ خلااااص ماتت حيآآآ نزلت راسها وصارت تلعب باصابعها : آممم طيب تأخرنا على بيت عمتي ..
علي لازال على وضعه :ههههه تصرفين هآآ ..!
سارة رفعت راسها وببرائه :لا ..حرام عليك ((واشرت على الجوال)):شوف نوير كم مرة داقة علي , تأخرتوا وتأخرتوا..
علي بعد عنها وراح خذ مفاتيحه ومحفظته :هههه وش حارقها أختك بكرة تاخذ طلال .. وتعرف كيف الزواج عسسل ماينمل منه ..
سارة تضبط شيلتها مبتسمه :ههه طيب مشينآآ.!.!
علي غمز لها :مشينآآ ..
سارة ابتسمت :..........


بيت بوبدر الكل متوآآجد..
الحريم والبنات بالمجلس الداخلي ... الرجال والشباب بالمجلس الخارجي الي يطل على الحديقة ..
عند الحريم والبنات ..

ام بدر : ياحي الله من جآآنا..
الكل : الله يحيك يارب ..
ام سعود: وين عروستنا ..
ام بدر : لسا مابعد تخلص ..اذا خلصت راح تنزل ..
ام سعود : خير ان شاء الله ..
ام يوسف: يالله يام بدر بكرة البيت بيصير فااضي بس انتي وبوبدر
ام بدر مبتسمه :يالله وش انسوي الحمدلله على كل حال اهم شي بنتي ترد لي سالمة .. وتنجح عمليتها
نور : لا ياعمة ابشري ربي مايخيب عبااده ..
سارة : الا اقول عمه كم راح يضلون .؟
ام بدر : على مااظن شهر ..
شريفة : الله يحفظهم ان شاء الله.. بس ياام بدر ليه ماتروحين معهم .؟
ام بدر : والله ياختي ماقدر اترك بوبدر لحاله..تدرين بوبدر مايستغنى عن احد يدااريه ويدااري امور البيت
ام يوسف: عدل كلامك يام بدر .. يالله بدر ونوار بيقومون بالمهمه
ام بدر: عدل كلامك ..
شريفة :خير ان شاء الله ..
نور وقفت : عن اذنكم بصعد لــ لجين ..
الكل : اذنك معك ..
((الحريم حكي وسوالف مع بعض ))..
((اروى واريام وسارة وحور وريم حكي وسوالف مع بعض عدا نهى الي ساكته والي يشووفها يقول جاايه غصب عنها)).
سارة همست لــ حور : حوااري
حور وهي تهز حمود : نعم
سارة : احس اخت سعود جايه غصبا عنها ..
حور كتمت ضحكتها : تصدقين..!! لاحظت بس قلت يمكن يتهيأ لي ..
سارة وضعت يدها على فمها وتحاول تكتم ضحكتها :هههه
اروى : والله يااريام محلووه..
اريام : من ذوقك حبيبتي ..
اروى : والله يابخت ترووك فيك
اريام ابتسمت : ههه تسلمين عمري
اروى:الله يسلمك ..
ريم :حور..
حور متسنده ..قدمت راسها عشان تناظر ريم: هلا
ريم :عطيني حموود ..
حور وهي تمد حمود لها : ان شاء الله .
ريم خذته وباسته :يلم قلبه هالولد يجنن .
سارة تناظرها مبتسمه : يالله كلها كم شهر وتجيبين عروسه له ..
ريم : هههه يمكن يطلع ولد .!
سارة :الي يجي من الله حي الله
ريم :والنعم بالله



بغرفة لجين ..
نور : سلامآآت ..لمتى ان شاء الله بتشرفونآآ..
نوار : والله تعبت معها وهي تقول مابغا انزل ومدري وشو .؟
نور راحت لعند لجين وجلست على طرف السرير وثبتت يدها على السرير: وليه ياآنسه .. متى تتكرمين وتنزلين .. !
لجين متنرفزه : مالي خلق يانور ..أحس نفسي ....((وسكتت))
نور على وضعها : كملي .. تحسين نفسك وشو .؟
لجين : مالاداعي اكمل انتي عارفة قصدي..
نوار واقفه قريب السرير: يالجين ياحبيبتي .. انتي محطمة نفسك كثيير ..ارحمي حاالك .. وشو شاذة وشو عميآآ ..كم مرة يقولك عمي العمي عمي القلب ..
نور وقفت وتكتفت: أووه نغمه جديدة ..شاذه .. وشو انتي مجنونه ولا وشو.؟
لجين دموعها نزلت : والله يابنات خالي ماتحسون بلي انا احس فيه .. احس امالي تحطمت .. طموحي بالحضيض احس نفسي خلاص انتهيت ..تعرفون وش معنى انتهيت ..
نوار راحت للجين ومسكتها من اكتافها : يالجين والله حالتك مو نهاية الحياة .. ان شاء الله بتسوين العمليه وبفضل الله راح تتحسنين ..
نور : عدل كلام نوار ..أخزي الشيطان واذكري الرحمن وقومي غسلي وجهك وانزلي .. ترى ام سعود سئلت وقالت عروستنا وين .؟!
لجين ابتسمت وهي تمسح دموعها : ان شاء الله ((وقامت من على السرير وراحت الحمام "الله يكرمكم" ))


عند الرجال ..
((الكل حكي وسوالف الرجال مع بعض والشباب مع بعض..))
تركي: اقول يابدير اركد اذا رحت هنآآك مو تنسى نفسك ..
فارس صفق كف على كف : هههههه اقول عاد اذا سويتها صج ابنحرك هنآآ.. الا خوااتي مارضآ عليهم
بدر مرة يناظر تركي ومرة يناظر فارس : سلامآآت انا وياه وش شاايفيني .. ((ناظر لتركي مبتسم)): وانت ياراس البلاء والله مااحد خطير كثرك .. انت لو سافرت الله يستر منك ..
علي يبي يجنن تركي : آممم صراحةً انا بصف بدر .. ترييك ينخااف منه ..
يوسف: وانا اشهد ..
عبدالله : انا مو معاكم ابد ..
تركي يناظرهم وهورافع حاجب وابتسم لـ عبدالله : ابعدي ولد عمي ..
علي :ههههه مالك صديق
سعود مبتسم : حرام عليكم كلكم على تركي .. ههه
بدر مبتسم: بلاك ماعرفته ياسعود ..!!
قرب منهم سامي : اقول انثبروا وفتحوا سالفة مثل العالم والناس مو سوالف من تحت لــ تحت ..
علي :هههههه والله مااحد يفتح هالسوالف غير تركي ((وأشر عليه))
تركي يبتسم وكأن الوضع عااجبه ويتوعد في علي : أنا اوريك ياتبن اجل انا الي افتح هالسوالف هآآ .!
فارس مبتسم :وهو صادق ..
تركي كاتم ضحكته : اقول أنت ضف وجهك لأكسر نظاارتك الحين
فارس مبتسم :حاصلين لك نظاارتي ..
تركي :ههههه طالع من يتكلم ..مالت بس(( وكش عليه))
فارس ابتسم: عليك ..
رن جوال تركي ومسكه وناظره ووضع يده على راسه مندهش : أووه ..
عبدالله : خير.!
تركي كاتم ضحكته :هه لا بس سحبت على طلول من غير مااقصد
عبدالله : وشو عن .؟
تركي :هههههه مسكين كسر خاطري عن القهوة ونسيته حدي .. وجيت هنآآ بدون لااعتذرمنه "رد": هلا
طلال: هلا فيك .. هآآ متى بتروحون القهوة ..
تركي كاتم ضحكته : بووليد والله نسيت اخبرك .. الحين احنا بيت عمتي لان بكرة بدر مساافر فــ لازم نكون موجودين الليله ..
طلال :.............
تركي : اقول بوشباب زعل .!!
طلال تنهد بهدوء: مالت عليك بس .. المهم زيين ماأجلت موعدي مع خالي اروح له احسن لي ..
تركي : هههه اعذرني بولوود والله نسييت ..
طلال : ههه معذور بس مو كل مرة .. راح اتقبل اعذاارك .. طس
تركي : طسك الله .. سلاام..
طلال: شف ..انا الي داق ويقولي سلاام
تركي: ههه هذا نظامي لما احد يطسسني
طلال: اعجبتني يطسسني هذا تكفى عييدها ..
تركي: تعرف تطنز وي خشتك ..
طلال :ههههه اقول مع السلامة وسلم على الكل ..
تركي: طيب سلام ..


عند الحريم والبنات ..

سارة بهمس لــ ريم : الله يهداها لجين ونوار سنة على ماينزلون ..
ريم ابتسمت : تأخروا كثير..
حور : لايكون فيهم حآجة ..!
((دخلوا البنات .. ))
نوار : السلام .. ((وبدت تسلم عليهم واحده واحده))
الكل : وعليكم السلام ورحمة الله ..
لجين قلبها يدق بقوة تحس بشي غريب بتردد : الــس ســلام..
الكل : وعليكم السلام ورحمة الله ..
أم سعود وقفت وراحت ناحية لجين ومسكت ايدها : هلا بعروستنآآ .. (( سلمت عليها وبوستها من خدها ))
لجين ابتسمت ابتسامه باهته : هلا فيك خاله ..
أم سعود مبتسمه خذت لجين وجلستها جنبها ..
سارة بهمس من بين اسنانها لنوار : لااا.. كان ضليتوا اشوي..
نوار نفس وضع سارة :اقول انثبري مو علي انا على لجين ..
سارة على نفس وضعها :اها ..
لجين بجنب ام سعود :خاله.!
ام سعود ماسكه ايد لجين : عيون خالتك .
لجين بنفسها :والله مايندرى ياخاله محبه ولا شفقه .. ولــ ام سعود ابتسمت : من زمآن عن نهى ليه ماجات معك .؟
ام سعود وجهت نظرها لــ نهى وبعدين ناظرت لــ لجين وابتسمت ابتسامه بااهته : هي جآآت بس مستحية اشووي>>ترقعها((ام سعود عطت بنتها اشارة عشان تقوم تسلم على لجين ))
نهى قامت من غير نفس وتذكرت كلام ابوها وابتسمت ابتسامه مصطنعه وراحت لعند لجين ومدت يدها: اهلين ..اخبارك .؟
لجين ابتسمت وهي تمد يدها : هلا فيك ..الحمدلله.. تمام وانتي .؟
نهى :تمام .. ((ورجعت مكانها))..
وبدوا سوالف وحكي من جديد فلوووها وطلعوا لجين من جو الكآآبة الي هي فيه .. البنات مع البنات والحريم مع الحريم ..
نهى معهم انكسر قلبها على لجين وعفويتها وبرااائتها برغم الحاله الي هي فيها.. وبنفسها : صحيح من قال العمي عمي القلب مو العيون .. الحين ومن هالجلسة يالجين غير انطباعي تمام تجاهك "ورفعت راسها فوق ": يالله انك تجمع بين سعود ولجين ..
نور التفتت على نهى مبتسمه : ياهووو وين مسرحه ..!
نهى انتفضت مبتسمه :هآآ ولا حآآجة بس اطلب ربي تكون لجين لــ سعود ..
نور ابتسمت : ان شاء الله ربك كريم ..
نهى ابتسمت : ان شاء الله ..
رن جوال اريام شافت المتصل بتطلع بره عن الأزعاج ..
حور انتبهت لها : اكيد البرنسيس دااق .؟>>تقصد تركي ..
اريام : هههه حرام عليك يجنن فديته .. ايه هوو .. بشوف وش يبغا .!
حور :ههه طيب
طلعت اريام من عندهم للصاله : اهليين
تركي يتمشى بالحديقة : ياذي الأهلين الي تغرب وتشرق بي لما اسمعها منك .
اريام :هههههه طيب .؟!
تركي: اطلعي ..
اريام عرفت قصده بس تبي تجننه : وليه اطلع .!
تركي يبتسم بخبث: اقول عن العيااره انتي عارفه ليه .؟
اريام تجننه اكثر: لا تكفى قول يمكن اني نسيت .!
تركي على وضعه : اقول مو تركي ولد عبدالعزيز الي تستهبل عليه حرمه انتظرك اطلعي .. ولا اخربها اكثر مما انا مخطط لها
اريام استحت من كلامه : اووه والسالفه فيها تخطيط ..!
تركي :اعجبك ..
اريام : آممم توقعت تدق ماتخلي شي بنفسك ..
تركي :ههههه ماقدر اقااوم ..
اريام استحت : تركييييي
تركي : لبيه ..
اريام : دقايق وطالعه..
تركي : اوكي لاتتأخرين
اريام : ان شاء الله
تركي: سلام
اريام : مع السلامة
دخلت اريام لهم المجلس .. وسلمت عليهم وودعت لجين ونوار .. وبعدها طلعت وركبت السيارة وتركي كان يدخن ومتسند على السيارة جهة الباب الي يركي منه ..
تركي يرمي السيجارة وركب السيارة ابتسم: تو الناس كان ضليتي اشووي
اريام مبتسمه وبدلع : تركي والله على ماسلمت عليهم وودعت نوار ولجين ولبست وطلعت لك ..
تركي وهو يحرك السيارة :هههه كلش رايحين المريخ كلها شهر او اقل وراااجعين
اريام ضربته بالخفيف على كتفه : دب ...آمممم تروووكي ..
تركي يبتسم بخبث: حيااته .. لا والسالفه فيها ترووكي اروح وطي انا ..
اريام استحت من كلامه بس تظااهرت انها ماستحت : آمم بأمر مين تدخن .؟
تركي :ههههه انا قلت الحين بتقولي كلمة يتودد لها قلبي ..
اريام رفعت حواجبها وميلت راسها بدلع : اقول اخلص وجاوبني ..
تركي غمز لها: بأمر قلبي ((واشر على قلبه))..
اريام صدت عنه وعملت نفسها زعلانه: قلبك يتأذى من السجاير وشلون يآآمرك ..!
تركي وقف من شان الاشااارة ويطقطق اصابيعه: آمممم ريااامي ..
اريام على وضعها : خيير.!
تركي بنفسه:والله لأخليك تلتفتين وتستحين صح .. لــ اريام وهو على وضعه همس بشكل يذوب اريام : أحبك حسي بلي دآآخلي .!
اريام تحركت مشاعرها وبنفسها:ياالله ياتركي ضربت عالوتر الحساس..."و التفتت بشكل بطيئ وكانها مترددة تلتفت او لا.. وبالاخير التفتت عليه وطاحت عينها بعينه ونزلت راسها ..تركي حرك من عند الاشارة وايتسم ابتسامة انتصار وناظر اريام بنص عين : بكرة اسحبي عــ الجامعه ..
اريام رفعت راسها بشكل سريع : وليه .؟!
تركي على وضعه : عذبتي قلبي .. ماقدر على حيا كذا انا ..
اريام نزلت راسها مستحيه وصارت تلعب باصابعها :.........


بيت بوبدر ..
أم سعود بهمس لــ ام بدر : ياام بدر سعود ينتظر رااي لجين ..
ام بدر تنهدت بهدوء: والله لساتها تفكر ادري ان طولنا عليكم بس مو بيدي يام سعود..
ام سعود ابتسمت مسحت على كتف ام بدر: خذوا رااحتكم معليه .. اهم شي لجين تجي لنا بسلامه وتنجح عمليتها ان شاء الله ..
ام بدر ابتسمت : ربك كريم ..

عند الرجال ..
سعود يودع بدر همس له : تروح وترجع بسلامه ..لااوصيك وصل سلامي لــهآ ..وطمني وش يصير معها
بدر بخبث يغمز لها : ميين هي .!!
سعود ابتسم ضربه على صدره بالخفيف: اقول بلا هرج انت تعرف من اقصد ..
بدر :ههههههه
(( الكل مشى بعد ماودعوا نوار ولجين .. والرجال ودعوا بدر .. ويوسف وعبدالله وفارس ودعوا نوار ..)),.,

>>>>>>يتبع


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-04-2011   #60


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (08:58 PM)
آبدآعاتي » 3,247,550
الاعجابات المتلقاة » 7394
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



عــ الساعه 12 وربع ..
بجنآح تركي واريام ..بغرفة النوم ..

تركي حآضن اريام بين ايدينه وطايح فيها تبوس ويلاطف وجههآ بيدينه ..اريام مستسلمه له وتلعب بشعره ..وبدلع :تروووكي ..
تركي دآخ عليها : حيآآة تركي ..
اريام قربت من اذنه وهمست بدلع : قربك يدفيني مووت ..
تركي ابتسم بخبث وباسها بشفتها بقوه وقرب من اذنها وهمس : ريحة عطرك تذبح ((وبعدها نزل لرقبتها وباسها))..
اريام استسلمت لحضن تركي وبوسآآته.. وليلة سعيدة ^_*


بجنآح علي وسارة ..بغرفة النوم على اضواء الأبجورة ..
سارة متوسدة على صدر علي وتلاطف صدره باصابعها واليد الثانيه تلعب بشعره ..وعلي يلعب بشعرها واليد الثانيه يلاطف ايدها الي على صدره ..
سارة : آآمم علي.
علي هااايم : عيون علي ..
سارة : من اول ماوصلنا من بيت عمتي واحس ودك تقول حآجة .!
علي ابتسم ابتسامه جانبيه : عدل كلامك ..
سارة رفعت راسها ناظرته وابتسمت وبعدها رجعته على صدره : كلي اذانٌ صاغيه ..
علي يعفس شعرها عــ الخفيف : هه ..طيب حبيبي ..بالبدايه ابغا اسئلك .!
سارة على وضعها : وشو.!
علي : الشعر الي تدورين عليه.. اشقد مهم عندك .؟!
سارة قلبها صار يدق بقوة لدرجة علي حس عليها : بشكل ماقدر اوصفه .!
علي ابتسم : آممم بمآ ان مهم عندك لهدرجة أكيد حافظته..!
سارة :آممم اكيد .. مو هو اهم كتباتي .. اشلون مااحفظه.!
علي على وضعه : سمعيني ..اذا ممكن..!
سارة رفعت راسها ابتسممت وصارت تناظره بحب وشوق وقابلته وجهآ لوجه بحيث ذقنها على صدره وهو يلعب بشعرها ..رمشت له :من عيوني ((وأشرت على عيونها )),,
علي ابتسم ابتسامه تجن عليها سارة : ربي يسلم هالعيون ..
سارة : الله يســلمــك .. طيب اسمع .. أحم
علي رن جواله برساله : لحظة اشوف من رااسل ..
سارة على وضعها: طيب
علي مد يده لجواله الي على الكومدينه وصار يقرأ( اوكي دكتور علي ..احتسبت لك بكرة اجازة))..المرسل (( عبد الرحمن)).. علي ابتسم .. وبيرد عليه يشكره ..
سارة ابتسمت من شافته ابتسم : اووه هنيال الي رااسلك على هالبسمه ..
علي ابتسم بقوة لدرجة بانت اسنانه : هه هذا مدير المستشفى وافق على اجازتي بكرة ..
سارة ميلت راسها وعقدت حواجبها : ليه الاجازة..
علي وهو يرسل للمدير من غير لايناظر لسارة : عشآنك انتي .. مو قلت لك الليلة لنا وبتكون غير ..
سارة ابتسمت : معناتها مافي جامعه ..
علي وهو يوضع الجوال على الكومدينه ويناظر سارة ويحط يده على شعرها تنهد بهدوء : ايه ..
سارة : آمم طيب حلو
علي غمز لها : انتي احلى .. سمعيني اشوف ..
سارة ابتسمت ورجعت راسها على صدر علي وواضعه يدها على صدره: طيب .. أحم .. بس ترى هو قصير مو طويل حيل ..
علي يلعب بخصلات شعرها يبتسم: طيب نسمع
يامضيع القلب وماتدري عن آهآآته..
رجيتك حس بي وارأئف بحالـــي ..

" علي يحس الغيره أكلت قلبه بس كاابر وصار يسمع لها لان مايدري انها تحبه قبل لايخطبها "..


ترى قلبي ينتظرك تدق بابـــــــــه..
تكفى ضمني بالحيل وراعي مشاعري..
ترى صبري بدا ينفذ وحالته حالــــــه ..
وكل ماضاقت بي الدنيا والهم دق بابي..
اقول وينه حبيبي يحس بالآهات والونه..
ويدفني بين ايديه ويجبــــــــر بخـــاطري..
>> أنا كاتبه الشعر ادري انو موحلو بس هذا الي خطر ببالي ماحبيت احط شعر منقول ^_*


علي قلبه صار يدق من سمع الكلمات الي اشعرتها سارة لكنه ابتسم ومابين لها غيرته :آممم حلوو
سارة ابتسمت ورفعت عيونها عليه : آمم انت أحلى حبيبي .. ممكن اسئل ..!
علي على وضعه :اسئلي ..
سارة: ممكن اعرف ليه قلبك((وناظرت صدره )).: صار يدق كذا .. ((و ناظرته)).
علي يرجع راسها على صدره وصار يلعب بشعرها : لا حبيبتي بس كلماتك تركت صداها بقلبي ..
سارة ابتسمت :............
علي بنفسه : ياترى تقصدني .. ولا تقصد احد ثاني .. ((ورفع راسه فوق وتنهد بهدوء)): ليه ياعلي الغيره تاكل قلبك كذا لازم تتأكد .. لــ سارة :آمم ممكن اسئل .!
سارة على وضعها وتلاطف صدره باصابعها : انت تسئل حبيبي من غير ممكن ..
علي ابتسم : احس مشاعرك هذي مو عبث .. يعني كأنك تقصدين أحد فيهآآ ..
سارة صار قلبها يدق بقوة لدرجة كأن بيطلع من مكانه وصارت تبلع ريقها بصعوبه : آممم
علي ابتسم ابتسامه تجن عليها سارة رفع راسها مقاابله: ليه قلبك يدق كذاا ..!! ((وغمز لها "وبداخله غييره"))
سارة تلاشت ابتسامتهاو وضعت راسها على كتف علي:وش قصدك .؟!
علي ابتسم وكابر الغيره الي بداخله وببرود مبتسم : آممم سارة بختصرها لك بكلمتين ..
سارة تناتظره كأن تقوله اسمعك .:.........
علي تعلقت عيونه بعيون سارة : أنتي قد حبيتي .؟!
سارة دق قلبها اكثر واكثر وتحاول تبلع ريقها بنفسها : ياربي مابغا اصفح عن مشاعري تجااهه قبل لايخطبني.. ولــ علي .: ليه تسئل.!
علي على وضعه : مشاعرك الي حدتني اسئل .. أحس كأنك تقصدين أحد فيها مو عبث ..
سارة على وضعها وهدت نبضات قلبها اشووي : آمممم واذا قلت لك ......... ايه
علي قلبه انقبض ب مابين لــ سارة ابتسم وصار يلعب بخصلات شعرها :ابغا اعرف مين .!
سارة غمضت عيونها واخذت نفس عميق وعلي قلبه يدق لسماع الجواب وبنفسه : الله يستر انا واثق من محبتها لي بس مدري الغيرة قاتلتني وعاميتني كذا ..
سارة فتحت عيونها بعد تفكير ثوااني :طيب راح اقولك ..
علي قلبه منقبض خايف يكون شخص ثاني بحياتها قبل يتزوجها .. سارة وعيونها بعيونه : حبيته ياعلي .. اعجبت بطوله ورزته و شكله ووسامته.. تعامله واسلوبه وحنيته.. كل شي فيه ينحب..
كنت اقول هو لي وبس ((وبدت عيون سارة لمع من دموعها)) : آآه ياعلي اشقد عانيت بحبه كنت انتظره ايام واسابيع وشهور لحد مامضى على حبي له سنتين .. سنتين وكأنهم عشرين سنه .. ((بدت تنزل دموعها)) وتنهدت : آآآآآه ياعلي .. ادعي ربي ليل نهار يكون لي وحدي مايكون لــ غيري لو اتخيل بلحظة ان لغيري ماتصور وش يصير فيني
ابكي ولا اقول كاافي .. كنت اكتب عنه اسبوعيا وكل ماحتاج ان اكون بجنبه اكتب عنه وكل الي كتبت من شعر وخواطر عنه هو .. وحده الي ملك قلبي ياعلي ..
قلبي متيم به كل ماقلت لقلبي أنسآه يتمسك به اكثر حبه يسري بدمي حياتي من دونه ظلام
((علي صار يمسح دموعها بأطراف اصابعه)) وهمس لها : طيب هدي .!
سارة على وضعها : أحبه والله العظيم موت احبه ..
علي بنفسه : شكلها تقصدني بس آآخ ظلمتها ...ولــ سارة : اعرفه .!
سارة ابتسمت ابتسامه باهته :ايه تعرفه ..
علي : طيب ..!!
سارة صارت تتنفس بشكل سريع وتبلع ريقها : انسى دنياي لما حضنه يحتويني .. وبهمس : أحبك انت ياعلي .. انت انت انت
علي صارقلبه يدق ويبلع ريقه بسرعه وحضن سارة بهدوء لصدره وهمس : خــــــلاص .. انا لك ومعاك وحدك ياسارة ..
سارة صارت دموعها تنزل اكثر وتمسكت بــ علي اكثر : لاتتركني علي يكفي السنتين الي تعذبت فيهم بسببك .. انا احبك حبيتك انت وماحب القلب غيرك ..
علي صار يضمها اكثر وبصوت شبه مسموع : أهـــــــدي ..
سارة بعدت عنه وصارت تمسح دموعها وابتسمت وبصوت شبه مسموع : ان شاء الله ..
علي ابتسم وبنفسه : ياربي سامحني ظلمتها وظلمت نفسي .. ... ولــ سارة ابتسم وغمز : يعني ماكنتِ ناويه تصارحيني بمشاعرك .!
سارة ابتسمت : هه صراحةً ماكنت مفكره اصفح عن مشاعري .. لأن ...
علي مبتسم ومكيف عالآخر : لأن وشو ...! كملي ..
سارة تلعب باصابعها على خد علي : لأن خفت تغير انطباعك تجاهي وتتغير ..
علي :ههههه الله يهداك مجنون انا اغير انطباعي او اتغير .. انا احبك ياسارة والله لو تقولين اني اكرهك قبل لاتخطبني ماراح اتغير ..
سارة ابتسمت : .....
علي ابتسم لها وغمز : طيب .؟!
سارة : آمممم علي ..
علي يلعب بشعرها وهاايم بعيونها : هممم
سارة : ممكن اسئل.!
علي على وضعه : سئلي حبيبتي ..
سارة : ليه من ايام حالك متغير .. تصرفاتك تعاملك اســلوبـ...... ((ماكملت علي وع يده على شفايفها )) وبهمس :آشش راح اقولك بس توعديني ان ماتخلين الي بقوله يأثر فيك ...
سارة ابتسمت ونزلت ايد علي من على شفايفها وابتسمت وهزت راسها بالايجاب :ان شاء الله ..
علي : تتذكرين يوم ادور على الكبكات ولا حصلتهم وقلتي لي ادورهم عنك قلت لك لا انا بدورهم ..!
سارة :ايه ..
علي : ساعتها عفست في الكومدينه الي جنبي وماحصلت ورحت للكومدينه الي بجنبك وعفست مالقتي لفتت نظري ورقه مطويه .. والي لفت نظري اكثر لونها الوردي فــ ثاارني الفضول وفتحته وقريتها
سارة فتحت عيونها عالآآخر مبتسمه: يعني افهم من كلامك انك قريت الشعر.؟
علي ابتسم:هه ايه ..
سارة اضربته على صدره عالخفيف: دب.. يعني الورقه هذي هي الي غيرتك .. !
علي : ايه .. لان الغيره اكلت قلبي .. وافتكرت انك تقصدين غيري وخاااصه ان التاريخ المكتوب فيها قبل لأخطبك بــ 8 شهور ..
سارة ابتسمت ومكيفه عالآآخر :طيب...؟
علي : ههه اشوف عاجبك الوضع ..
سارة :هههه حبيبي الغيره تآآكله ومايعجبني الوضع ..
علي عضها من خدها عـ الخفيف: مجرمه هالبنت ..
سارة تمسح خدها : يامجرم عضيتني ..
علي :هههه حلالي ..
سارة باسته من خده : أكييد
علي : أكمل ولا آآآ,,,!!
سارة عرفت قصده : ههه لالا كمل ..
علي : وحاولت اووصل للمربط الي يوصلني للقصة هالشعر الي كل يوم اقرآآه وكل ماقريته وراح بالي ان لشخص كان بحساتك نار الغيره تشعل فيني .. وهذا الي غيرني .. وخلى علاقتنا متوترة وخلاني اتخذ هالقرار
سارة مبتسمه وتلعب باصابعها على صدر علي :آممم يعني افهم ان الشعر عندك ...صح .!
علي :ايه عندي .. بكرة اعطيك اياه خلاص
سارة : لا حبيبي خلى معاك .. لان الي عندي عندي والي عندك عندي .. وهذا الكلام لك انت وحدك .. واكيد المرة الجاية لما تقرآآه شعورك راح يكون غير ..
علي قرب منها اكثر وباسها من شفتها بهدوء قآآتل ..وهمس : أكيد حبيبتي ..
سارة نزلت راسها ورفعته بسرعه مبتسمه : الحين كلا منا عرف وشو بقلب الثاني ... تجاه تغيرك وتجاه الشعر الي انا كاتبته ..
علي :ايه ..
سارة بتفك نفسها من حضن علي .. علي مسكها اكثر وابتسم : على وين .!
ساره ابتسمت :آممم .. فكني بقوم وبرجع ..
علي ابتسم وفكها وانسدح على ظهره ووضع ايدينه وراء راسه : طيب .. نشوف ..
سارة قامت من السرير ووقفت وتخصرت وميلت راسها وابتسمت بدلع يطير عقل علي : راح نشووف ياشييخ مين الي يفوز على الثاني ..
علي عدل جلسته وعقد حواجبه وابتسم ((ويقلد نبرتها)): وش تقصدين ياشييخه .!
سارة ترفع كتوفها بمعنى "مدري" : والله انتي ذكي وأظن بتفهمها ..
علي فهم عليها وقآم من السرير وسارة ركضت لباب الغرفة وتبتسم : على الي سويته فيني وماخبرتني عن الورقه ولا سئلتني بعااقبك ..
علي رفع راسه فوق :هههه ..((تكتف وميل راسه)): وشو العقاب آآنستي .!
سارة بدلع ميلت راسها ورفعته اشووي ورفعت عيونها فوق ووضعت سبباتها على شفتها كأنها تفكر : آممم وشو وشو ..
علي يتسلل لها ويمشي بخطوات بطيئة من غير لاتحس ..
سارة تو بتتكلم لكن ماحست الا بــ علي ماسكها من اكتافها ابتسم بخبث : علميني الحين كيف بتهربين مني .. !
سارة استحت من نظرااته وابتسامته ..ابتسمت له : آمممم .. طيب .!!
علي على نفس وضعه ويقلد نبرة سارة : آممم ممكن تعلميني وشو العقاب .؟
سارة ابتسمت بحيآآ : آمم أمزح مافي عقآب بس حبيت اجننك اشووي
علي على وضعه وابتسم اكثر وناظر لــ السرير وهمس لها : طيب انا بعاقبك عقاب ايجاابي ((وغمز لها))..
سارة ابتسمت : آمم وشو .!
علي على وضعه وهمس لها : السرير ينتظرنا ..
سارة تعمدت تبتسم ابتسامه تجنن علي ابتسمت وبللت شفايفها بشكل دائري وعضت على شفتها السفلى :.........
علي مكيف عالآآخر وصار يناظرلــ سارة بحب وقرب منهآ وباسها من عنققها وهمس لها : جننتيني ببتسامتك .. نويتي على حالك ((وغمز لها))

وليلة سعيدة لــ علي وسارة ^_*


في فجر اليوم الثاني ..
اريام : تركي قوم صلآآآه ..
تركي :زين ..
اريام : قوم تركي يادووبك تتروش وتصلي وبعدها ارجع نآم ..
تركي تذكر البارح : طيب طيب .. ((وقام تركي))
اريام : تركي تراني مابروح الجامعه هلكاانه نوم ..
تركي وهو ياخذ الفوطه :طيب ..



عند فارس واروى ..
فارس : اروى ..
اروى :نعم ..
فارس: خليك جاهزة 6 ونص .. للجامعه
اروى : طيب ..
فارس : اذا صليتي وحبيتي تنزلين انزلي ..
اروى :انت بتنزل ,؟
فارس :ايه من زمان عن جلسة الصباح مع امي وابوي
اروى ابتسمت : ان شاء الله اذا خلصت انزل ..
فارس باسها من خدها وابتسم :طيب ..


عند علي وسارة ..
علي بصوته المبحوح من النوم : سارة ..ياسارة قومي الناس صلااه..
سارة بصوتها الي مبين عليه النوم : طيب طيب ..
علي : سارة اذا تروشت وطلعت وشفتك لازلتِ نايمة بكب عليك مآآي
سارة :طيب اذا طلعت صحني هم انا بترووش..
علي تذكر البارح ابتسم : طيب ..



عــ الساعه 8:30 ..الصباح

بالمـــــــــطــــــــــــار ..
بوبدر : انتبه لأختك ولزوجتك يابدر ..
بدر : ان شاء الله يبه لاتوصي حريص ..
أم بدر : يالله يايمه ان شاء الله ترجعين لنا بسلامه ...
لجين ابتسمت : ان شاء الله بس دعواتكم يمه ..
بوبدر : كلنا معاك يالجين .. ولاتنسن ان الله معاك ..
ام بدر : نوار انتبهي للجين ولنفسك ..
نوار ابتسمت : ان شاء الله عمه
بدر : يالله قرب موعد الطيارة ..
بوبدر : يالله تروحون وتردون بسلامه ..
((وبوبدر وام بدر ودعوهم قبل لايروحون للطياره وبكت ام بدر ولجين وبعدها طلعوا على الطيارة وبوبدر وام بدر طلعوا من المطار))..


بجنآح حور ويوسف..بصاله

يوسف واضع راسه بحضن حور وحور تلعب بشعره
يوسف: وين حمود ..!
حور :عند الخاله ..
يوسف:هه والله أحس امي فرحآنه بحمود وشايفه كل الدنيا فيه ..
حور ابتسمت : اكيد يحق لها اول حفيد لها ..
يوسف رفع راسه وعدل جلسته ولف يده على اكتاف حور : حوااري..
حور :همم ..
يوسف : اشرايك نطلع نتمشى اشووي دآم حمود عند امي ..
حور : ههه الله يهداك ماتصدق خبر يكون حمود عند خالتي ..
يوسف باسها من خدها : هههه افا عليك مايفوتني شي ..
حور : طيب دقايق اجهز ..
يوسف: خلاص انا بنزل تحت بصاله ..
حور :طيب ..



بالجـــــامعه ..

وجود : ياالله نوار لها مكان ..
نور :هه ماصار لها اسبوع غايبه .. وقلتي كذا ..
لطيفه :ههههه
وجود : لا والله احس تعودت عليكم ثنتينكم مع بعض ..
نور : يالله كلها شهر وترجع ..
لطيفة: الله يشافي لجين ويرد لها بصرها ..
نور ووجود : اللهم آمين ..
لطيفة : الا صحيح .. الجامعه وافقت على اجازة نوار .. كون انها بتسافر
نور : ايوآآ ..
لطيفة : زيين ..
نور : الا صحيح ووجيد زوجك ماراح احضر ..
وجود : توقعت ..
نور : ايه صراحةً مطيرين زواجك بــ الرياض ..
وجود: وش اسوي بعد خالي الله يهدآآه ..
لطيفة: مايسوى عليك ولده ..
نور : هههههههههه
وجود تضرب لطيفه عالخفيف: وي خشتك .. تطنزين
لطيفه تتحسس من كتفها :ههه والله امزح معك ..








بجناح سارة وعلي ..

علي صحى من النوم وعدل جلسته ولقى سارة نايمه وتذكر الي صار البارح وابتسم بقوة ورفع الديباج وقام من على السرير وعلى طول راح الحمام ((الله يكرمكم)) يترووش..
بعد ربع ساعه .. طلع وكان لاف الفوطة على خصرها ويجفف شعره بالمنشفه اثناء ماهوم يجفف شعره ناظر لسارة الي مازالت نايمه راح عند السرير جهة سارة وجلس على طرف السرير .. وصار يلاطف خدها باصابعه وقرب من اذنها وهمس : ســآره ..
سارة قلبت الجهة الثانيه "يعني عطت ظهرها علي" والنوم بعيونها :همممم
علي ابتسم وقرب اكثر منها ونزل لــها بحيث كان صدره عليها وصار يلعب بشعرها مرة ويلاطف وجهه مرة ثانيه: سارة يالله قومي الدنيا صبآآح ...
سارة حست بشي عليها قلبت على ظهرهآ وعلي بعد قام عنها وثبت ايدينه على السرير حيث سارة صارت بين ايدينه وفتحت عيونها ولقت علي مقاابلها وابتسمت وهي تحك عيونها : صبآحك سارة ..
علي ابتسم ورمش بعيونه : صباحك علي .. ((ورفع ايدينها من على عيونها ومسكهم)): يالله قومي ترووشي ..
سارة ابتسمت : ان شاء الله ..((عدلت جلستها وتذكرت الي صار البارح وابتسمت)) : ..........
علي يناظرها ويتأملها وكل ساعه مايدقق النظر على شي من ملامحها تعلقت عيونهم ببعض .. علي همس : أحبك ..
سارة نزلت عيونها عن عيون علي وناظرت لصدره ومسحت على صدره باطراف اصابعها وبهمس: آنــا بعدك يبعثرني ..
علي نزل عيونه عن عيونها وصار يتأمل شفايفها وبلل شفايفه و قرب من سارة بيبوسها..بحركه سريعه من سارة وضعت يدها على شفته ابتسمت ..علي ابتسم ورمش بعيونه ونزل يد سارة من على شفته :وليه.!
سارة قربت منه وباسته بنعومه من شفته ..وبعدت عنه وناظرته : هذا الـــ ليه ..
علي ابتسم ومكيف عالآآآخر .. سارة:بقوم اتروش .((وقامت من السرير))
علي مسك يدها : مو الفجر متروشه ..!
سارة التفتت عليه ابتسمت : وانت هم الفجر متروش ..
علي ابتسم :انا متعود اتروش بغض النظر عن الــ ذاك الي ذاك ..
سارة عرفت قصده ابتسمت : وانا هم مثلك من عاشر قوم 40 يوم صار مثلهم
علي :ههههه
سارة ابتسمت ومشت عنه وراحت الحمام ((الله يكرمكم)) ..


بطـــــيارة ..
نوار : لجين ..!
لجين تضبط نظرتها : هممم ..
نوار : احس نهى حبآآبه ..
لجين : ايه .. هي شحليلها ..
نوار : آممم فكرتي اكثر ولا لازلتِ عند قرارك ..
لجين تنهدت بهدوء: مدري والله محتاره اهل سعود مرة حباابين وودي اقول ايه بس اخاف اندم وودي اقول لا وهم اخاف اندم..
نوار : مدري وش اقولك بس الله يكتب الي فيه الخير ..
لجين :ربك كريم .. الا بدر ماسمعت له صوت ..
نوار : جالس قبلنا بــ معقدين ..
لجين : آهــآ


باللـــــــــــــــــيل ..

بيت بوسعود ..

نهى طالعه من غرفتها وراحت لغرفة سعود وضربت الباب ..
سعود : ميين ..
نهى وقلبها يدق:أأأنـ ـ ـا
سعود ابتسم ابتسامه جانبيه : وش بغيتي .؟
نهى تنهدت بهدوء : ابغا اكلمك ..
سعود : ماعندي وقت ..
نهى :تكفى سعود بس بقولك حآآجة واذا خلصت بطلع
سعود فتح الباب واستند بجنب الباب وتكتف : آآطربيني .!
نهى منزله راسها : مايصير عــ الباب ..
سعود تنهد والتفت عالجهة الثانيه : لاحووووول
نهى ناظرته : اسمعني ياسعود تكفى ..!
سعود بنفسه : شكلها ندمآآنه الأخت .. بس لازم اقسى عليها .. عشان تحس بغلطها .. ولــ نهى : خير وش تبين .!
نهى :اقولك مايصير عــ الباب ..
سعود : أجل أجليه لوقت ثاني ..لاني ماني بفااضي لهذرتك .. ((وسكر الباب)) ..

نهى دموعها أنزلت ومشت بإنكسار لغرفتها وبنفسها : والله العظيم ندمآآنه ياسعود .. ليه مو راضي تسمعني ..
((ودخلت غرفتها وأنسدحت وطلقت العنان لدموعها وبكت )): استاهل الي يصي لي منك ياسعود ..لاني انا مصختهآآ بكلامي عن لجين واي احد بمكانك ماراح يرضآآ بلي قلته
شهقت ورفعت راسها فوق : آآآه ياربي ... تعباااانه ..
((وبكت بكت لحد مانامت))..

بيت بوتركي .. بصـــاله

سارة : اول غياب لي يوم السبت ..
اريام ..: ههه حتى انا غايبه اليوم ..
سارة بخبث: اعترفي يااخت ليه غاايبه .؟
اريام رفعت حاجب: لآآ ياشيخه .. انتي هم اعترفي ليه غاايبه .!
سارة تبتسم :هه ..آمممم انا تعباانه ..
اريام ابتيمت :هه عن العياااره اقول مبين على عيونك الكذب ..
سارة : اقول كثري منها .. حتى انتي اكيد غايبه عشآآن تركي ...... ((وسكتت))
اريام ابتسمت وكأن الوضع عااجبها : أقول بلا ماتنثبرين ..
سارة :هههههه انفضحتي ..
اريام : ايه مثلك ..
سارة : دبه..مايفوتك شي ..
اريام : هههههههه



بــ ألمانيا ..

بدر : لجين ترى من بكرة راح تبدأ فحوصااتك
لجين :ايه عادي ..
نوار : يالله ان شاء الله ربي مايخيب أملك..
لجين : ان شاء الله .. يالله عن اذنكم بدخل ارتاح اشووي ..
بدر ونوار : اذنك معك ..
((ودخلت لجين عــ الغرفة ترتاح)) ..
بدر مسك يد نوار : أشتقت لك وربي
نوار ابتسمت : هم انا اشتقت لك موت
بدر قرب منها وبااسها من خدها : أحبك ..
نوار ابتسمت نزلت راسها وبعدها رفعته : آمممم وبعد.؟!
بدر على وضعه وكل ساعه مايبوسها : أموت فيك ..
نوار تلعب باصابعها على يد بدر : وبعد.؟!
بدر : اقول بلا طمع ..((ومسكها من يدها وراحوا عــ الغرفه))

^_*



بيت طلال ..

الكل بصاله هو وخوااته ..
شهد : آممم انا اشوف يكون الشهر الجاي ..
ريم : لاتنسين ياشهد .. أن اختها مساافره وهم اعيال عمتها ..
شهد :صح نسيت ..
ازهار : بعد مانخلص السمستر ..
طلال مبتسم : هآآ .. خلصتوا ولا في ارااء ثانيه
شهد : طلال ياكرهك اذا صرت تطنز
طلال: هههه مدري عنكم كل واحدة طالعه لي بفنتق .. المهم الزواج راح يكون بعد شهر ونص ... يعني اختها واعيال عمتها جااين من السفر وماخذين نص شهر بعد ..
شهد : حللو
ريم : انا مهااك
ازهار : آمممم مدري عنكم ..
طلال وقف: خلاص بعد شهر ونص انا بكلم عمي الليلة وبكلمها .. وان شاء الله خير..




بيت بوتركي ..

بوتركي تو داخل سلم على سارة واريام وسلموا عليه وباسوا راسه ..
بوتركي : وين تركي وعلي ..؟
اريام : تركي طالع ..
سارة: علي اشووي ويجي ..
بوتركي : اها .. الا تركي ليه ماداوم هـ الثلاث الايام بشركه ..
اريام انحرجت من خالها : مدري ياخالي والله تركي مزآآجي وانت ادرى فيه من ناحية دوآآمته وانا انحرج لما اشوفك او تسئلني ليه مااداوم ..
بوتركي ابتسم : لا تنحرجين ولا حآآجه وانا عارف ان تركي لعااب ..ههه ..بس قلت يمكن في ظروف وانا مدري عنها فــ قلت اسئلك ..
اريام ابتسمت : تسلم خالي لا ظروف ولا حآآجة ..
بوتركي : الله يسلمك ..
رن جوال سارة .. : هلا ..
علي : هلا فيك ..انتي بالبيت ..
سارة ابتسمت : وين بروح مثلا ..
علي : هه اتأكد بس ..
سارة : طيب ؟؟!
علي : المهم اشووي وأجي ..
سارة : عمي هنآآ وسئل عنك و عن تركي .
علي : طيب دقايق وانا عندكم ..
سارة : طيب
علي :سلام
سارة : مع السلامة ..

بوتركي : هآآ بيجي الحين .؟
سارة ابتسمت : ايه ..
بوتركي : اشتقت لجلستهم معي واشتقت لجلسة حور واروى ..
اريام : هذا من طيبك ياخالي ..
بوتركي : من زمآآن عن جلستهم ..
سارة :معذور ياعمي .. شركة واشغال وعفسسه ..
بوتركي ابتسم : هه صادقه ..


ببيت بويوسف .. الكل متواجد بصاله عدا اروى

بويوسف : طلال كلمني
نور ابتسمت ونزلت راسها :...........
أم يوسف: طيب .؟
بويوسف: كلمني عن موعد الزواج ..
يوسف : طيب ..
بويوسف: قال يبغااه بعد شهر ونص ..
ام يوسف: حلوو
فارس ناظر لــ يوسف: ماتصادفك رحلة ..
يوسف رفع حآجب : مدري ..
بويوسف: انا عطيته كلمة وقلت له خلاص توكل على الله ..
حور ناظرت نور وابتسمت : الله يوفقكم ان شاء الله
نور ابتسمت : تسلميين ..
فارس : يالله ربي يوفقهم يستاهل بووليد ..
الكل : الله كريم..




ببيت بوبدر ..

أم بدر جالسة بصاله وتفكر بــ خالد وبنفسها : آآه ياولدي .. خلااص ماعاد اشوفك .. احس قلبي يشعل نار على فرقااك
أنزلت دموعها وصارت تتذكر ايام خالد وجا بباله يوم احتفلوا معاها اعيالها بعيد الأم .. صارت تتذكر حركات بدر ووجود خالد

{{خالد: والله طلعت روحنا على بال ماخططنا .
بوبدر: الله يخليك يام بدر ونحتفل به ان شاء الله كل سنة ..
مريم : تسلم بوبدر .. الا صج مافي عيد الأبو
لجين :هههههه قلت لهم خلاص .. اسويها موضة والكل بيحتفل به بعدين ..
الكل :ههههههههه}}

وصارت تمسح دموعها وبصوت منخفض: الله يرحمك ياخالد .. العيد الجاي ماراح تكون موجود .. بفقدك ((ورجعت لذكرياتها مرة ثانيه))

{{مريم : اشعندكم وراء الحديقة .؟
خالد : لا في شي غريب نبيك تشوفينه استغربنا كثير يوم شفنآآه
بدر كاتم ضحكته :.....
لجين : يالله يمه تعالي شووفيه ..}}
((ابتسمت ابتسامه باهته يوم تذكرت انهم كانوا واضعين الهداي وراء الحديقة وبنفسها)) : يارب ترد لبنتي بصرها .. وترحم ولدي وتسكنه بجنتك..



بيت بوتركي ..
علي : بكرة يبدأ الدوام صح ..
تركي :ههههه الله يعينك يادكتور
علي يبتسم: تطنز وي خشتك
تركي : ابد ..
بوتركي : يالله عساك عــ القوة .. وان شاء الله غيرك يتعلم منك((ويناظر تركي))
تركي يبتسم: هآآ بوتركي اشوف الآآيه انقلبت علينا ..
علي يطقطق اصابعه: اعلمك تعلم مني ..
تركي يكش عليه مبتسم: مالت بس وااثق حدك..
علي : انثبر ..((ووقف)) : يالله تصبحون على خير ..
بوتركي وتركي:تلاقي خيير ..
علي مشى من عندهم وصعد الدرج.. وجلس تركي حكي وسوالف مع ابوه ..


علي وصل قريب الجنآح وفتح الباب استغرب ماشاف سارة بــ صاله وقرب من غرفة النوم وسمع صوت طرب والغرفه كانت مفتوحة دخل وقف عند الباب وسارة ترقص ومو حاسه ان علي موجود لانها كانت معطى الباب ظهرها
قرب علي منها بس من دون لاتحس ورفع شماغه من على كتفه ..وماحست سارة بــ علي الا ساعة ماربط شماغه على خصرها وهمس لها : يابنت انتي خطييره
سارة جمدت مكانها من حست عليه ماتحركت اما علي جلس عالأريكة ويناظرها وغمز لها : وريني اشووف ..
سارة نزلت راسها مستحيه وتلعب باصابعها: من متى وانت هنآآ ..!
علي يبتسم بروقآآن وبروود : آممم تقريبا من 5 دقايق ..
سارة على وضعها : طيب .؟؟!
علي :هههه طابت انفااسك .. ارقصي ولا ماأستااهل ..!
سارة وضعت يدها على شماغ بتفكه بس سبقها علي راح لعندها بسرعه :لالالا وشو تفكينه .. ارقصي اشووف .
سارة رفعت عيونها بعيونه وابتسمت ابتسامه تثير علي : لما ارقص ماحب اربط شي على خصري ..لاني ماعرف ارقص وشي ماسكني ..
علي جن جنونه على ابتسامتها باسها بعنقهآآ بهدووء وروواق :ربي مايحرمني من هالمبسم ..
سارة بعد مابعدت ايدين علي وفكت شماغ من على خصرها قابلت علي ولفت ايدينها على رقبته وهو لف ايدينه على خصرها ..سارة بدلع : برقص بس انت تختار الأغنيه ..
علي غمز لها : تآآمرين ..


>>يتبع تكميلة البارت مساءً ..

تحيآآتي

خآنتني أحاسيسى


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
/خآنتني, أحاسيسي, مشاعري, بالحيل, بخاطري:بقلم, تكفى, إيديك, وآجبر, وأدفني, وراعي, ضمني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية