الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-21-2011   #11


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (02:19 PM)
آبدآعاتي » 658,497
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



" البـــــــــآرت العاشــــــر"

غياث تطالعتهم وعيونها تلمع وعلى شفايفها احلى ابتسامه:

[احــــــــــبكم يا بعد كلي

احبكم ورب السما يشهد

احب فيكم بسماتكم الحلوه

واحب اشوف عيونكم الاحلى

جيت والشوق جابني بينكم

عشان اقول لكم احبكم]

:وحشتوووووووووووني

هدوي وحمود والهيثم كانوا يطالعوها ويبتسم لها

بس فجاااااءه تلاشت الابتسامه وغياث طالعته تفكر شفيهم هذول دارت وراها بتشوف

غياث: يماا<< يدتها ام ابوها

ام جلال ( اليده ): شلونج يما الحمد الله على السلامه

غياث وهي تبوس راسها: الله يسلمج ويخليج لي

ام جلال : عسى بس مااذوج هالاجانب

غياث: لا يما اهم وايد زينين

شويه وسام وصادق وتركي يدشون: سلام عليكم

الكل : عليكم السلام

ام جلال وهي تغطي ويهها: اقول يمه غياث منو هذول

غياث: يما هذول سام وصادق ربعي

ام جلال: ربعج؟؟

غياث: أي يمه هذا صادق من السعوديه وهذا سام من الامارات

ام جلال: شلونكم يما

صادق: الحمد الله احنا بخير

سام: نسال عنج

ام جلال: اسالت عنك العافيه يما

بيت زينه

زينه نزلت الصاله تحت وكان الساعه 3 الظهر

زينه: سلام عليكم

الكل: عليكم السلام

احمد بلطف: نمتي زين؟

زينه مستغربه منه ومن اسلوبه اليديد: أي الحمد الله

راكان وفيصل: زيوووووون

زينه: يا عيون زيون

وتحضنهم وتبوس دا وتمسح شعر ذاك

راكان: شنو يبتي لنا هدايا؟

فيصل: سيااااااااره تبيييييييييره؟

زينه: هههههه تعالوا اعطيكم

وراحت غرفتها وفتحت الشنطه

طلعت لعبه: هذا حق ركووني

فيصل: وانا

زينه: وهذا لك

وتمت تعطيهم هدايهم وعقب باسوها وطلعوا

دخلت مريم

مريم: زينه؟

زينه: تعالي ابي اكلمج

مريم : بشنو؟

زينه: احمد شفيه فيه شئ؟

مريم: مافي شئ

زينه: شفيه متغير

مريم نزلت راسها

زينه: يعني فيه شئ

مريم: زينه هو من سافرتي ما طق احد فينا ولا يهاوشنا دوم يطلعنا و يسولف معانا تغير وايد

زينه: عاد ليش

مريم : ماادري بس سمعت من امي ان ياه احد كلمه بس شنو صار ماادري

زينه : قلبي مو مرتاح انا خايفه مرووم وايد خايفه

مريم وهي تحضن اختها: لا تخافين احمد ما بسوي فيج شئ

احمد كان بيناديهم عشان يتغدون بس سمع كلام خواته ودخل غرفته وسند جسمه على الباب

احمد: انا الغبي ما قدرت اكسبهم كلهم يكرهوني كلهم

شال سويجه وطلع

راح عند الدكتور فهد الـ........

الدكتور فهد: احمد؟

احمد: دكتور خواتي ما يحبوني انا سمعتهم يقول جدي

د. فهد:قولي شنو صار

احمد : امس اختي زينه ردت من السفر .........( وقال له شنو صار)

د.فهد : يا احمد هذا شئ طبيعي خصوصا ان انت كنت تطقها فمن جي هي خايفه منك

احمد: انزين يعني اهي عقب بتحبني مثل ماانا احبها

د.فهد :شئ طبيعي

بيت غياث

دخلوا منى ويوسف

يوسف: عندنا لكم خبر حلو؟

الكل: شنو

يوسف : بماا ان غياث اهني

غياث: اذا

يوسف: اذا انا ومنى بنسوي زواجنا باجر

الكل : شننووو

غياث: مستوعب انت ما يمدينا نجهز

هادي: شيفك انت لاحق منى بعدها صغيره

يوسف وهو يجر منى صووبه: كييييييييييفي انا وزوجتي محتر اخوي محتر

محمد: بيي اكلتنا بقشورنا عرس محد ميودك

يوووم العرس

طبعاا اليوم اللي طاف قضوه في السوق وكانت الحقله بسيطه في مزرعه اهل غياث

غياث [ لبست فستان لين تحت الركبه لونه كحلي يناسب بشرتها البيضا وبالخصر فيه ورد صغار باللون الابيض وصار عليها يهبل سوت شعرها عادي وسوت لها باف صغير ولبست تاج بورد ابيض مثل اللي بالفستان ولبست لها جوتي ابيض فلات بالارض حلو وحطت لها م كاب نااعم يبرز جمالها وبرائتها]


زينه [ لبست فستان لين تحت الركبه لونه فوشي حرير ومغطي الصدر كامل وصاير لين الرقبه وفيه خطوط بلون وردي ولابسه حزام لونه وردي فاتح و رفعت شعرها بطريقه فوضويه وحطت فيه فراشات صغار على جنب لونها فوشي ولبست جوتي فلات لون وردي فيه خط بالابيض ولافه سيوره بشكل شريطه على ريولها وكان الميك اب مالها خفيف وتهبل صاايره]


تركي [ لبس سكني اسود مع قميص رصاصي وجاكيت اسود ( بدله رسميه ) وكان فاتح ازرار القميص و لابس سلسله حديد محفور فيها صوره غياث وهي صغيره حط بشعره جل وداه بشكل يجنن على ورا ولبس جوتي جلد اسود وصاار شكله يهبل]


محمد وهادي كانوا مطقمين [ لابسين سكني اسود مع قميص ابيض ولابسين فوقه صديري مفتوح بس محمد كان لونه اسود وهادي لونه بيج وكان كموم القميص مرفعه لثلت ارباعه بشكل حلو ولبسوا ساعاتهم ولبسوا جواتي سبورت وخلوا شعرهم سبايكي واايد حلو عليهم ]


الهيثم [ كان لابس ثوب بما انه عمهم ولبس غتره بيضا وكان شعر الاسود الناعم يبين وكان شكله عجججيب ولابس جوتي اسود جلد]


ام جلال [ كانت لابس جلابيه حلوه لونها احمر ]


سام [ كان لابس سكني رصاصي و تيشيرت اسود مكتوب فيه ( Samooi) بالابيض والرصاصي ولبس جاكيت ابيض وكان شكله خطير مسوي لها حركه بشعره ولبس جوتي سبورت ابيض]


صادق [ لابس سكني بني وقميص بيج مرسوم في من ورا صوه ولد كرتون بالاسود حط بشعره جل عشان يلمعه و سواه نفس سموي ولابس ساعه كشخه لونها اسود وجوتي سبورت اسود ]



والطبع المكان مليان ناس من معارف منى ومن معارف يوسف

في صاله المزرعه

.........: هااي غيثووو شلونج

غياث: مروووم حياااتي وحشتيني

مريم<< اخت زينه: وانتي اكثر

غياث: شخبارج شمسويه

مريم : كلشئ تمام والله

من صوب ثاني

ام جلال : يمه زينه

زينه: هلا يما

ام جلال : روحي المطبخ شووفي يابو العشا غياثو ماادري وين راحت

زينه: انشاالله يما

وراحت زينه المطبخ تشووف اذا يابو العشا وكل شئ موجود كانت ميوده ورقه مكتوب فيها الاكل و تقرا وتتاكد من الموجود وما كانت منتبه للي وراها

.........: صاايره حلوه

زينه برعبه: يماااااااااا

صادق: اشششش زيون لا تصارخين ( وراح وصك الباب والباب الخارجي ) وزينه متيبسه مكانها

تقرب منها وهو منهبل من شكلها : اخبارك زيون وحشتيني

زينه وهي خايفه: صدوق تباعد خلني اطالع

صادق يحط يده على الطوف وتصير زينه مقابلته : استني دقيقه زيون عقب رووحي ابي اكلمك ضروري
زينه كانت ساكته والدموع متحجره بعينها

صادق وهو يمرر يد على خدها: زينه انا احبك وببقى على طول احبك زينه اوعديني انك تستني اتخرج واشتغل عقب نتزوج

زينه تطالع ومن خوفها نزلت دمعتها صادق وهو يمسح دمعتها ويبتسم لها: زينه احنا بكره راح نروح السعوديه وراح اعرفك على اهلي اكيد راح يحبونك لان قلبك ابيض وكبير زيون فكري بكلامي زين ( وطبع بوسه على خدها وطلع)

وبمثل الوقت

وقت الزفه

دخلت منى ويوسف ميودين ايدين بعض

[ منى كانت لابس فستان ابيض فخم وحلو وحامله مسكه بورد ابيض واحمر مثل المك اب وكانت احلى عرووس ويوسف كان لابس بدله رسميه بقميص ابيض وكان كاشخ كشخه حلووه ويهبل بعد]

ودخلوا العرسان على قصيده اهداء من يوسف لمنى

يوم أقبلت أحلى **** صابت الصاله سكـون ~ ~عم اهدوء كل المكـان والكـل يناظـر زينهـا

الناس من كثر الجمال ماهي مصدقـه العيـون ~ ~ يحسبون أنها ملاك يوم رمشـت فـي عينهـا

لولا خوفها على الحضور يصيبهم عشق الجنون~ ~ كـآن ضحكت بشفاتهـا أو أشـرت بيدينهـا

حرف الميم بداية أسمها معطر بعطـر الدخـون~ ~ يزيدها روعـه وحيا ونـور وسـط جبينهـا

والنون ثاني حروفها معطيها بهجه مع شجـون~ ~ النـون زودهـا حلات وزود حـلا لسنينهـا

والألف اخر حروفها يعطيها فن مـن الفنـون~ ~ الألـف ختـام لأسمهـا منـى الله شزينـهـا

الخير طير بقدومها غرد علـى كـل الغصـون~ ~ الخير كله يامـلا فـي قلبهـا وفـي أيدينهـا

الورد خدر في كفها من لمسه الكـف الحنـون~ ~ يذوب من لمسـه أيدهـا وعطرهـا وحنينهـا

ومالوم أنا الصاله اذا صابها صمـت وسكـون ~ ~مادام منى هي ال**** بنسكت ونطالع زينهـا
<< منقوول>>

وصلوا للكوشه وتموا يصورون والناس تبارك لهم

غياث: مرووم وين زيون؟

مريم: ماادري

في المطبخ

زينه قاعد على الكرسي بالمطبخ وحاطه يدها على خدها مكان البوسه

صادق رد المطبخ مره ثانيه لانه لما شاف زينه نسى اهو ليش ياي

صادق: زينه

زينه رفعت راسها

صادق ابتسم: ليش ما راحتي داخل؟

زينه: مابي

صادق : فاتتك الزفه

زينه: عادي

صادق قرب من زينه ورفع راسها باصابعه: زيون انتي تبيني؟

زينه غمضت عينها

صادق شدته عينها وباس عينها بهدوء : ما جاوبتي علي


فجاءه ينفتح الباب بقوه

..............: شتسووون هني؟؟؟؟

~ شبيصير؟

~ شنو سالفه احمد؟

~ ليش الهيثم عمهم للحين ما تزوج؟

~ يوسف ومنى شبيصير بينهم؟

~ شنو بتسوي زينه؟

~ من اللي دخل عليهم المطبخ ؟

~ شبيسوي صادق؟


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
قديم 01-21-2011   #12


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (02:19 PM)
آبدآعاتي » 658,497
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




"البآآآآآآآآآآآرت الحــــــآآآدي عشر"



في المطبخ


زينه قاعد على الكرسي بالمطبخ وحاطه يدها على يبهتها مكان البوسه


صادق رد المطبخ مره ثانيه لانه لما شاف زينه نسى اهو ليش ياي


صادق: زينه


زينه رفعت راسها


صادق ابتسم: ليش ما راحتي داخل؟


زينه: مابي


صادق : فاتتك الزفه


زينه: عادي


صادق قرب من زينه ورفع راسها باصابعه: زيون انتي تبيني؟


زينه غمضت عينها


صادق شدته عينها وباس عينها بهدوء : ما جاوبتي علي


فجاءه ينفتح الباب بقوه


..............: شتسووون هني؟؟؟؟


زينه خافت ونزلت راسها بسرعه بالارض


وصادق رفع راسه بهدوء يطالعها: تعالي


دخلت غياث تطاالعهم ( طبعا كانت لابس عبايه و شيله لان ابو منى دخل )
: شتسوون ها


صادق: ما نسوي شئ وانا ما احب اسوي ش من وراكم انا احب زينه


غياث تطالعه وتطالع زينه وابتسمت: ادري


صادق : شدراك سام قالج


غياث: لا بس احساس (وتمت تطالع زينه) انتي ما تستحين قاعده جدي جدامه


زينه: نزلت عينها على ثياب وحمر وييها من الاحراج وطلعت تركض


غياث وصادق : ههههههه


صادق: تتوقعين هي تحبني


غياث: امممممم ماادري بشووف لك


صادق: هههه انزين انتي شدراك اني احبها


غياث : احم احم عيونك يبه فاضحتك


صادق ابتسم ونزل راسها: بكره بنمشي لسعوديه


غياث : أي اصلا انا ابي اروح ابي اشووف هلك


شووي ودخلت مره المطبخ


..........: شتسوون هني


غياث: تعالي يماا<< امها اللي رضعتها ( ام هادي )


اشرت على صادق: يما هذا صادق اللي قلت لج عنه اللي معانا يدرس


ام هادي بابتسامتها الحلوه: شلونك يما صادق


صادق: بخير خالتي اخبارك انتي


ام هادي: انا بخير الحمد الله ديروا بالكم على بناتي


صادق: بعيونا


عقب الحلفه لما المكان فضى وطلعوا العرسان تمت غياث وزينه و مريم و محمد وهادي وتركي وسام وصادق بالمزرعه


البنات عقب ما تسبحوا وغيروا ملابسهم نزلوا تحت يكملون سهرتهم مع الشباب


هادي: الحين ليش ما تبقون هني تكملون دراستكم هني بلا تورونتو بلا اوتاوا


غياث تبي تحره لان تدري اهو كان يبي يسافر معاهم بس ابوه ما رضى: اقول صدوق خلنا نروح شلالات نياجرا او نروح الــcn راح نستانس هناك واايد


هادي وهو مقهور منها يفلعها بالموسده مالت الكرسي : اسكتي


الكل:ههههه


صادق كان يطالع بزينه: لا خلينا نروح الــcn لان شكله في ناس تخاف من الاماكن العاليه


غياث فهمت قصده: أي خلينا نروح لان يقولون في طابق من الطوابق الارضيه مالت قزاز و يبين الناس الي يمشون تحتك


زينه وهي تقرصها: سكتي ناويه علي انتي ويه ما شفتيه اليوم شنو سوى


غياث وهي فيها فضول تبي تعرف شصار: اقول احنا بنقوم انام باجر ورانا سفر


الكل: تصبحون على خير


ولما راحوا فوق


مريم: يلا تصبحون على خير تعبانه برقد


غياث: تلاقين خير



راحت على السرير تبي تنام


وزينه طلعت على البلكون و لحقتها غياث


غياث: شصاار خلصيني


زينه: قالت لي امج روحي المطبخ شوفي الغذا يابوه او لا ولما رحت...................( وقالت لها السالفه كامل)


غياث: هااااا باسج اللي ما يستحي


زينه احمر ويهها: أي


غياث: انزين انتي تحبينه؟


زينه: ماادري


غياث : شفيج انتي صدوق واحد زين ولان انا اعرفه زين فراح اقول لج موب صادق اللي يلعب عليج


زينه : افففف اخاف


غياث : من شنو؟


زينه: من اللي بيصير , احس ان لما اشوف صادق قلبي يدق بقوه اخاف من اللي بيسويه واذا كلمني ارجف , انا ما اكرهه بس


غياث: زينه انتي تحبينه


زينه: شدراج


غياث وهي تطالع السما وتبتسم: تذكرين لما قلتي لي انج تحبين احمد بس لما يكلمج او يقرب منج تخافين


زينه: أي يعني


غياث: يعني صادق مثل احمد اثنينهم يحبونج واثنينهم انتي تخافين منهم


زينه: بس احمد اخوي


غياث: وصادق على قولتج مثل اخوج صح؟


زينه: صح


غياث: زينه فكري زين صادق حلو وطيب واحنا واثقين منه


زينه وهي تدش داخل رايحه على فراشها : انزين تصبحين على خير


غياث: تلاقي خير


غياث بعد راحت بتنام تمت تتقلب ما ياها نوم


غياث: اااافففففففف


وقامت لبست شيلتها ونزلت تحت


راحت الاسطبل مكان الخيول


رحت لخيلها الابيض


غياث: هااااي الحب شلوونك وحشتني وايد


وسحبته من الاسطبل ماله وعدلته وجهزته عشان تركب عليه


غياث: تدري العرب <<اسم الخيل >> ههههه لو اقدر اخذت وياي هناك


ركبت فوقه وتمت تمشي بالمزرعه وبين الخيول



عند الشباب


سام:شفي كانت قالب ويهك جدي


صادق: اشتقت لهلي


سام: هههه ما اعتقد هذا الشئ الوحيد


صادق: يا رجال حرام عليك سنتين ما اشوفهم غير 6 اشهر مره


سام: محد حادك


صادق: ههههه شتبين اسوي اجل ,, سموي شفت زينه اليوم


سام: وانا اقول شاللي قالب الولد جدي


صادق: وو بستها


سام: شفيك انك من صجج تتكلم


صادق: شاسوي ما اقدر امسك نفسي


سام: تدري اذا عدتها مره ثانيه لا اعرف ولا تعرفني


صادق: ليش يعني


سام: ترى هذي زينه مو بنت شوارع تلعب عليها صادق كبر عقلك جدي تكره البنت فيك لازم تعتذر منها( وقام بينام) تصبح على خير


صادق: وانت من هله


وحط راسه بينام وهو يفكر بكلام سام


عند غياث


وهي تمشي بالخيل كانت تغني


أحاول أخفي أحساسي لكن بالعشق مفضوح
تشوف الفرحه في عيني و أحبك في العقل و الروح


أحبك حب ما اقدر أعاند فيه أحساسي
لقيت الحب شي أكبر من أني آخذ أنفاسي


حياتي أمرها بيدك و حبك سيّدي و سيدي
وعمري ما أبتدا قبلك و عيدي بالهوا عيدك



وهي تغني فجاءه حست باحد ينط على الخيل ويحاوطها من خصرها ويسحبها ويصير ظهرها على صدره ويحط يده على شفايفها


.......: حبيبي عمري لك و الروح وقلبي بالعشق هايم
فداك الروح و روح الروح يا ربي تبقى لي دايم


معاك الدنيا شي ثاني معاك الدنيا ذي أحلى
ومهما كانت الدنيا معاك أحلى أكيد أحلى


تخيل دنيا من غيرك أو لحظه من غيرك
أنا ما شوف في الدنيا و قلبي أحد غيرك


غياث من اول ما مسكها وهي تحاول تفلت منه بس ماسكها بقوه واول ما بدى يغني وقفت كان صوته يجنن وحلو يدخل القلب


لما حس انها وقفت ما حاولت تفلت منه حط راسه على كتفها


.........: تدري ان صوتج حلو وانتي تغنين؟


غياث منصدمه منه ومن اللي يسويه [ منو هذا ؟ شيبي؟ شلون دخل هني اصلا؟ ] وكل هذا الاسئله تدور في بالها


حاولت مره ثانيه تتحرك بس اهو ميودها بقوه


...........: غياث لا تتحركين بهدج بس ابي اكلمج قبل لا تسافرين


غياث [ من وين يعرفني ويعرف اني بسافر] هزت راسها بهدوء انها موافقه يكلمها


سحب يد من خصرها ومن على شفايفها ونزل من الخيل وهي للحين تطالع جدامها خايفه تطالع


.........: نزلي


غياث : من انت


......: طالعيني وبتعرفين


غياث وهي تفر راسها تبي تشوف منو شهقت بصدمه: .......................


~ تتوقعون زينه شنو بتسوي ويه صادق؟


~ وصادق بيعتذر منها او لا؟


~ ومنو هذا اللي كان مع غياث؟


~ و شنو بيصير اذا راحوا السعوديه؟


~ وتتوقعون سام بيروحون الامارات؟





رد مع اقتباس
قديم 01-21-2011   #13


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (02:19 PM)
آبدآعاتي » 658,497
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



"البارت الثااااني عشر"

غياث من اول ما مسكها وهي تحاول تفلت منه بس ماسكها بقوه واول ما بدى يغني وقفت كان صوته يجنن وحلو يدخل القلب

لما حس انها وقفت ما حاولت تفلت منه حط راسه على كتفها

.........: تدري ان صوتج حلو وانتي تغنين؟

غياث منصدمه منه ومن اللي يسويه [ منو هذا ؟ شيبي؟ شلون دخل هني اصلا؟ ] وكل هذا الاسئله تدور في بالها
حاولت مره ثانيه تتحرك بس اهو ميودها بقوه

...........: غياث لا تتحركين بهدج بس ابي اكلمج قبل لا تسافرين

غياث [ من ودي يعرفني ويعرف اني بسافر] هزت راسها بهدوء انها موافقه يكلمها

سحب يد من خصرها ومن على شفايفها ونزل من الخيل وهي للحين تطالع جدامها خايفه تطالع

.........: نزلي

غياث : من انت

......: طالعيني وبتعرفين

غياث وهي تفر راسها تبي تشوف منو شهقت بصدمه:احمــــــــد

احمد بابتسامه: أي احمد " ومد يده لها" نزلي

غياث نزلت من الخيل وطنشت يده الممدوه سحبت الخيل وياها وربطته بشجره عشان ما يهرب

غياث: قول اسمعك

احمد سرح شوي
~ ~ ~ ~ ~
د.فهد: شفيك احمد؟

احمد: بيسافرون باجر

د.فهد: اختك ورفيجتها؟

احمد : أي

د. فهد: احمد انته لازم تواجهه الكل لازم تكون عندك ثقه بنفسك زياده تحب غياث روح قولها انا احبج تحب زينه قول لها انا احبج قول لهم انا كنت مريض وانا الحين اتعالج

احمد: شسوي يعني اذا اهم مااخذي عني فكره انا انسان صرت بالنسبه لهم وحش ملامحه تلوع الجبد

د.فهد اخذت منظره وقف جدام احمد وخلاه يشوف نفسه بالمنظره : شوف نفسك احمد انت حلو مو وحش

احمد تم يطالع نفسه بالمنظره احمد انسان طويل حنطاوي شعره اسود طويل عينها بنيه ورموشا كثيفه حواجبه كثيفه ومرتبه وخشمه طويل

: يعني اقول لهم اني مريض؟

د. فهد: أي

احمد: لالا ماابي ما بقول
~ ~ ~ ~ ~
غياث: احمممد ترى بروح عنك

احمد: هااا لالا تمي بقولج

غياث: قوول بسرعه

احمد وهو يسند ظهره على الشجره ويحط يده على الارض: تعالي قعدي بكلمج

غياث وهي تقعد قباله: قول اسمعك

احمد متردد وخايف من وين يبتدي: غياث انـ ـ ا ابي اقول لـ ـ ج شئ

غياث باستغراب: شنو فيك شئ ؟

احمد يطالعها والكلام مو طالع معاها: غياث لـــ ـ ـو اخطبج توافــ ـ قين؟

غياث تطالع احمد ومستغربه ومنصدمه : شنووو!!

احمد وهو يرد شعره على ورا : غياث انــ ـ ا احـ ــبــ ـج مــن زمان بس انا ما عمري صارحتج بمشاعري غياث انا لما اشوفج داخله بيتنا مع زينه ما تدرين شنو يصير فيني غياث انا صج احبج بس


غياث حست بتررده : بس شنو؟
احمد : غياث انا مريض واتعالج الحين , اكيد سمعتي من زينه اني اطقها صح

غياث: انزين

احمد: غياث انا فيني انفصام شخصيه

غياث وكان احد كات فوقها ماي تطالعه وهي ساكته تحس انه لسانها انربط


احمد لما شافها شلون منصدمه: غياث ان ادري انصدمتي بس انا اتعالج وروح المستشفى واخذ علاجي على طول غياث انا احب خواتي مو قصدي اطقهم بس انا اشوفهم بصوره غير انتي والناس ما تشوفها ساعات اشوفهم مع شباب وساعات اشوفهم يشربون خمر وساعات اشوفهم يسون اشياء ما ترضي الله

غياث: تطالعه والصدمه مخلينها مثل الصنم

احمد: غياث انا احبج وايد انا لازم اقول لج انا ابيج تمين وياي ما ابيج تسافرين بليز غياث طلبتج

احمد تم دقايق يطالعها يبيها تتكلم بس اهي ساكته

احمد: انا اسفه ادري ضايقتج بس انتي لازم تدرين بهذا الشئ "وقام وقف

اشوفج على خير ,, احبج

ورااح

غياث تمت مثل ماهي متصنمه مكانه

[ يحبني ؟؟!,,,,, انفصام شخصيه؟؟!,,,,,,احمد؟؟!,,,,,,, يتخيل اشياء غلط؟؟!]

وتمت على دي الحاله لين سمعت صوت اذان الصبح وقامت من مكانها وردت الخيل الاسطبل وردت مكانها
السااعه (9.30)

غياث تبي تنام مو قادره

شافت الساعه تسع قامت تسبح ولبست لها جينز فاتح وياه توب طويل وردي ولبست فوقه قميص اسود خفيف ولبست شيله سودا ونزلت تحت

غياث: صباح الخير

الشباب: صباح النور

الهيثم: شفيك عمو شكلج متغير

غياث تبتسم له: مافيني شئ بس ما رقدت عدل

صادق: جهزتوا اغراضكم

غياث: من زمان

تموا شويه يسولف لين نزلت زينه ومريم

زينه: هههههه

غياث: شفيج

زينه: ليش تلبسين مثلي

غياث: هههههه انا لبست قبل

وتموا قاعدين يسولفون لي اذن الظهر وقاموا يصلون وطبعا احمد يه

غياث: بروح المطبخ احد يبي شئ

سام: الله يسلم جابي اممممممممم عصير ويا ريت يكون باارد

غياث: طرار ويتشرط بس ما يصير انزعلك

وراحت المطبخ وتمت تحط في الصينه عصيرات لهم

يدخل احمد: خلاص بتسافرين؟

غياث: لازم اسافر هذا مستقبلي محد يفيدني غير شهادتي عقب

احمد : وانا؟ ما فكرتي فييني؟

غياث: احمد اصلا طول الليل ما رقدت افكر

احمد : انزين و شنو وصلتي له

غياث: وصلت اني بسافر وانت لا تمكل علاجك

احمد : حتى لو رحتي بره ودرستي وتميت سنين في النهايه بتكونين لي , غياث مو لازم تحبيني مثل ما انا احبج بس ما ابيج تكرهيني

غياث وهي تبتسم: بس انا مااكرهك

احمد يرد لها الابتسامه: اممم في امل تحبيني

غياث: يمكن ليش لا

وطلعوا من المطبخ ودولهم العصير

ولما صارت 4

راحوا المطار متوجهين للسعوديه

طبعا لحظات الوداع والتوصيات اللي ما تخلص

وطبعا بعد ساعه تقريبا وصلوا مطار الرياض

صادق: الله يا محلا ريحه الرياض واهل الرياض وجو الرياض

غياث: شنو محلا جو الرياض خرفت انت حررر حررر

سام: وحاشرنا بالثوب بعد تدري من زمان ما لبست ثوب

زينه: وين بيتكم خسنا

صادق: الحين بي محمد ياخذنا

وشوي وصل اخوه محمد

محمد: الحمد الله على السلامه

صادق وهو يحضنه : الله يسلمك

محمد: كيفك سام

سام وهو يسلم عليه : ماشي الحال

محمد: اخبارك بنات

غياث وزينه : بخير الحمدالله

و راحوا عند اهل غياث

ام صادق: الحمد الله على السلامه يما

صادق وهم يسلم عليها: الله يسلمك اشتقت لك مره

نور اخت صادق: صدوووق

صادق: عيونه

نور وهي تبجي: اشتقت لك

صادق: هههههههه وانا بعد اشتقت لك

صادق وهو يطالع اخوه الصغير: تعال يعقوبي

يعقوب وهو يروح له

صادق: اشتقت حقكك

نور وهي تروح للبنات: هاااي

غياث وزينه: ههه هاي

نور: انا نور

زينه: انا زينه

غياث: وانا غياث

نور: هلا حيااكم

طبعا سام دخلوه مجلس الرجال ويه محمد

محمد: ايش رايك اجي عندكم كم اسبوع اغير جو

سام: هههههههه حياك نحطك بعيونا

محمد: في بنات حلوين هناك

سام:هههههههههه فيه بس مو وايد

محمد: هههههههه

نرجع عند البنات

غياث: يحليلهم طيبين

زينه: أي اكيد طيبين هذول عمتي وحماتي

غياث: حلفي بس

زينه: هههههه

شويه نور تدش: يلا قوموا عشان العشا

وقاموا ويهها وهو داخلين الصاله انصدموا من الناس والوايد اللي هناك

والكل واقف يسلم عليهم وهم مستحيات

وراحوا على السفره يتعشون

غياث: زيون اتخيلج بعد جم سنه قاعده بينهم يعني مره ولدهم

زينه وهي تقرصها: سكتي لاحد يسمعج يالهبله

نور اللي قاعده قبالهم: شتقولون ها

غياث وهي تبتسم لها: هههههه ما نقول شئ نسولف عادي

نور: قولو لي اخوي عاقل هناك والا يطالع في الحريم والا طايح له قصه حب مع كنديه

زينه وهي تبلع ريجها:...

~ غياث واحمد؟

~ صادق وزينه؟

~علاج احمد بيفيده او بيقطعه؟

~ بيرحون الامارات او لا؟




رد مع اقتباس
قديم 01-21-2011   #14


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (02:19 PM)
آبدآعاتي » 658,497
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الباااارت الثآآلث عشر

وراحوا على السفره يتعشون

غياث: زيون اتخيلج بعد جم سنه قاعده بينهم يعني مره ولدهم

زينه وهي تقرصها: سكتي لاحد يسمعج يالهبله

نور اللي قاعده قبالهم: شتقولون ها

غياث وهي تبتسم لها: هههههه ما نقول شئ نسولف عادي

نور: قولو لي اخوي عاقل هناك والا يطالع في الحريم والا طايح له قصه حب مع كنديه

زينه وهي تبلع ريجها:...

غياث: لا صدوق عاقل ماله بهذي السوالف

ام صادق : الحمد الله يعني وليدي ما بينزل روسنا بالارض

زينه: لا خالتي اهو وايد زين حتى ما يخلينا نطلع بروحنا مكان وبعدين لو ماهو جان احنا ما رحنا ندرس هناك

بنت عمه غاده: كيف؟

غياث: صادق يصير رفيج اخوي واخوي مامنا عليه من جي خلونا نروح ندرس هناك

غاده: اها

عند الريال

ابو صادق: متى بترجعون

صادق: بنتم هني ثلاث ايام وعقب بنروح الامارات ثلاث ايام عشان سام يشوف اهله وبعدين بنرجع

عمه بو غاده: الله يوفقكم

سام: ويوفق الجميع

محمد : يبه شرايك اروح معهم اسبوع اسبوعين وارد

ابو صادق: انت ابقى هنا انت خشتك خشت سفر

محمد: يبه

ابوصادق: وحطبه انا اعرف زين منت بوجه مسوؤليه ولا وجه تعتمد على حالك

محمد: افففف

سام: ههههههههه فشلوه

المغرب عند البنات بالغرفه

زينه: غياث تصدقين اهل صادق كلهم طيبين

غياث: حسيت جدي انا حبيت نور وايد طيبه وحبوبه

زينه: حتى امه وايد طيبه وحنونه هههههه

غياث: في شئ يضحك

زينه: لا بس تخيلت روحي بينهم

غياث وهي تنط على السرير: يعني تبين صدوق

زينه ويهها صبغ احمر بعصبيه: من قال

غياث: روحي شوفي ويهج بالمنظره بتعرفين من قال

زينه: اووووووو ( وقامت راحت الحمام )

وراحت غياث فتحت جنطتها طلعت منها كتاب على اساس تدرس شوي

عند صادق

صادق: اقول يما

ام صادق: قوول حبيبي

صادق: امممم شرايك بالبنات

ام صادق: والله حلوين وما عليهم كلام باين انهم مربين عدل

صادق: اي اممممم

ام صادق: شفيك

صادق : لا ولا شئ اقول الغاليه بروح اقعد مع سام لا يشيبه ولدك

ام صادق: طيب الله معك

عند البنات

زينه: اقول انتي طفي الليت ابي انام

غياث سرحانه تفكر باحمد وكلامه

زينه: هي انتي اكلمج

غياث:........

زينه: غياثوو
غياث: هاااا شتبين

زينه: الله ماخذ عقلج يتهنا به

غياث : حلفي بس انتي

زينه: لا يكون تفكرين بشعول

غياث باستغراب: أي شعول؟

زينه: شفيج مشعل مشيعل العاشق الولهان

غياث: يقطع بليسج منو وين يه على بالج

زينه: وانا نسيتو , تفكرين فيه؟

غياث: لا طبعا اصلا الحين اهو تزوج

زينه بعدم تصديق: حلفي

غياث: والله قال لي وقتها

~ ~ ~ ~ ~
مشعل: غياث اذا رحتي كندا انا بتزوج

غياث: تزوج مستحيل اضيع مستقبلي

مشعل : غياث بس انا احبج


غياث: مشعل انت تدري اني ما احبك اعتبرك مجرد صديق وزميل

مشعل: اخر كلام عندج

غياث: أي

مشعل: اوكي الله وياج ويوفقج بحياتج

غياث وهي تبتسم له: ويوفقك دير بالك على حالك

وراحت عنه
~ ~ ~ ~ ~

زينه: وهذا متى صار

غياث
: لما رحت انسحب من المعهد

زينه: حرام عليج كان خوش ولد ويحبج صج

غياث: اهو فعلا كان خوش ولد بس مو الشخص اللي ابيه

زينه: ترى كسر الخواطر حرام

غياث: شتبين اسوي اروح اقول له مشعل تكفى تعال حبني

زينه وهي ترمي عليها المخده: سخيفه

غياث: موب اكثر منج

عند الشباب

صادق: افففففففففف

سام: انت شفيك تتافف جدي لوعت جبدي

صادق: من جينا هنا ما شفت زينه عاجبك الحال كذا

سام: هههههههه والله حالتك صعبه

صادق: اضحك وش وراك مو حاس احساسي

سام: انزين اول شئ انت اعتذر منها على اللي سويته لها

صادق: لا

سام وهو يفكر : امممممممم لقيتها

صادق:شنو

سام: باجر تقول انك بتطلعهم أي داهيه ومن تعتذر لها ومنه تشوفها

صادق: تصدق انك تفكر

سام: شو حسبالك

صادق: انت تعال ذكرتني ايش اللي غير رايك وخلاك تبي تروح الامارات

سام وهو يبتسم : وحده

صادق: لا يكون تحب من وراي

سام: مو حب صداقه

صادق: من؟

سام : غياث

صادق
: شلون

سام: بعدين اقول لك ابي نام يا ريال ارحمني

يوم ثاني الصبح

صادق: نووووووووور نوووور

نور: هاا

صادق هو يبتسم: ما يقولون ها يقولون نعم

نور: انزين نعم شتبي خلصني

صادق:اجهزي انتي والبنات بنطلع نتغذا بره

نور : احللللللللف قول والله ( ترووح تحضن اخوها وتبوسه)

نور: انت احسن واحد

صادق: هههههههه يلا بسرعه عقب الصلاه بنمشي

وعقب الصلاه

كانو كلهم بسياره صادق طبعا زينه وغياث مو مغطين ويههم بس لابسين عبايات

لما وصلوا

تموا يدورون بالمجمع شوي

صادق : زينه

زينه: نعم

صادق: انا اسفه على الليي صار بالمطبخ يوم عرس يوسف

زينه و ويهها قلب احمر : اوكي اوكي ما صار شئ

صادق شاف شكلها وضحك: هههههه وحشتيني

زينه راحت لغياث ومسكت عبايتها بقوه

غياث: شفيج ميودتني جدي

زينه: هذا يبيله كف على ويه كل يفشلني

غياث تطالعها: ههههههههه بيه زيون خلج ثقيله شوي ولا تعطينه ويه

زينه: اففف

غياث: هههه

نور كانت تقلب بين الثياب: هذا حلو

غياث وهي تشوفه: حلو بس الفستان االفوشي احلى

نور: يعني اخذ أي واحد

غياث: انتي خاطرج بشنو

نور: ثنينهم حلوين

زينه: انزين اخذيهم اثنينهم

نور: أي والله وراحت تحاسب

غياث وهي تمشي شافت جاكيت حلو

غياث: زينه

زينه: شنو

غياث: هذا حلو خلينا ناخذ لنا جاكيتات بنرجع للبرد

زينه وهي ترفع الجاكيت :أي حلو خلينا ناخذه

وراحو يحاسبون

يوم طلعوا

سام: مستحيل مستحيل يدشون سوق ما يشترون شئ

زينه: الله يبالك بمره اخس منا الف مره

سام: الله لا يقول

وراحوا المطاعم يتغذون

وهم قاعدين ياكلون رن تلفون غياث

غياث تطالع التلفون ومنزله حواجبها باستغراب

زينه: شفيج

غياث: رقم غريب بس من البحرين

زينه: انزين ردي

غياث: ماارد ارقام غريبه

زينه: كيفج

ووتم التلفون يرن يرن

غياث: اوووهو

غياث وهي ترد: الو

......: السلام عليكم

غياث تبلع ريجها لان الصوت رجولي: عليكم السلام منو؟

توقعاتكم

~ زينه وصادق شممكن يصير؟

~ منو اللي داق لغياث؟

~ اهل صادق ؟ نور؟

~ سام شنو بيصير بالامارات؟


~ ومنو مشعل وين دوره في القصه؟ او ماله دور؟




رد مع اقتباس
قديم 01-21-2011   #15


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (02:19 PM)
آبدآعاتي » 658,497
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




البااااااااااااااااااااااااارت الررراااااااااااااااااااااااااااااابع عششششششششششر
وراحوا المطاعم يتغذون


وهم قاعدين ياكلون رن تلفون غياث

غياث تطالع التلفون ومنزله حواجبها باستغراب

زينه: شفيج

غياث: رقم غريب بس من البحرين

زينه: انزين ردي

غياث: ماارد ارقام غريبه

زينه: كيفج

ووتم التلفون يرن يرن

غياث: اوووهو

غياث وهي ترد: الو

......: السلام عليكم

غياث تبلع ريجها لان الصوت رجولي: عليكم السلام منو؟

......: وياج د.فهد الدكتور المسوؤل عن حاله احمد

غياث: هلا دكتور دقيقه بس

غياث وهي تقوم من مكانها: دقيقه وبرد

صادق: لا تبعدين

غياث: انزين لما تباعدت عنهم شوي

غياث: الو

د.فهد: هلا اختي

غياث: هلا احمد فيه شئ

د.فهد: لا احمد بخير بس طبعا انا دكتور فهو قاعد يقول لي شيصير وياه

غياث: انزين

د.فهد:احمد حاله صارت وايد احسن من قبل عقب ما التزم بالعلاج بس صار له جم يوم مايي المواعيد واتصل فيني وقال لي انا خلاص ما ارح ايي

غياث: ليش؟

د.فهد: بتشخيصي عن حاله احمد اهو كان عنده هدف انه يتعالج وهو ان يصارح اللي يحبهم ان يحبهم يبي يكسب خواته له و يكسبج انتي بعد لان يحبج بس لانج سافرتي او ما عطيته قرار نهائي فهو قاعد يحاول انه يسوي أي شئ عشان يلفت انتباهج عشان جدي بطلب منج طلب

غياث: خير

د.فهد: ابيج لو تكلمين احمد بتلفون هذا يساعد احمد ان يواصل العلاج يكون عنده هدف يحاول يسويه

غياث: بس

د.فهد: انا ما اجبرج على شئ

غياث باستلام: انزين

د.فهد: انا بخلي احمد يتصل فيج وانتي كيفج بتردين او لا

غياث : اوكي

د.فهد: عيل اخليج مع السلامه

غياث: الله يسلمك

[ شنو انتي مينونه انخبلتي بتسوين جدي؟؟ ,, لا لا احمد لازم يتعالج شذنبه اذا هو مريض لازم نوقف معاه ,, يا غبيه وانتي شعليج بطقاق صار زين او ما صار زين شكو انا ,, لا لازم اوقف وياه ] وتمت فكره تيبها وفكره توديها

لما رجعت

زينه : منو هذا؟

غياث: هاا ... هذا ... انتي شعليج؟

زينه وهي تحرك حواجبها : من ورانا ها تحبين يالملعونه؟

غياث: احب ريلج الحول وانتي الصاجه

صادق وهو يطالع زينه: ليش تقولين عنه حول يمكن يطلع حلو مثلي يعني

زينه في داخلها تسب غياث

غياث: وايد واثق انك حلو

نور : شفيه اخوي يهبل

في الطاوله اللي قبالهم

الصبي اللي قاعد ياشر لزينه ويسوي لها حركات

زينه مطنشته على الاخر

غياث تطالعه : صج قليل ادب ما يستحي

سام: منو

غياث: هذا اللي وراك

صادق يلف بيشوفه جان يشوفه يطالع بزينه وياشر لها صادق بعصبيه: زينه غطي وجهك

زينه من خوفها تقط الشال على ويهها وتقد تصيح عاد بدون صوت [ اففففف ليش يعاملني جي يا زعم يحبني بعد افففف ]

غياث وسام يطالعون بعض وماسكين ضحكتهم بقوه

صادق بوده يقوم يكفخ الصبي لف على زينه وهو متندم لان عصب عليها: زيون انا اسف شيله اذا تبين

زينه [ احلف بس عشان اصدق ] : لا يمكن يطلع واحد غيره بعد

صادق حس انه تستهزء: اجل خليه احسن اصلا ليه تخلي الناس تناظر بوجهك

غياث ما قدرت تمسك نفسها : هههههههههههههههههههههاااااااااااااااي

سام وياها: ههههههههههههههه حرام عليك صدوق شوووف شكلك شلون صاير هههههه

نور طبعا ما تدري شصاير يعني مو فاهمه شئ: طيب ليه ما عصبت على غياث بعد؟

غياث: ههههههههه من غير ما يقول ( شالت الشيله وقطتها على ويهها)

سام: هههههههههههه شكلكم تحفه

لما رجعوا البيت طبعا كانو يجهزون اغراضهم لان الليل بيروحون الامارات

سام: انت شفيك ليش تسوي جدي الطلعه عشان تعتذر لها تقوم تزعلها مره ثانيه

صادق: والله لما شفت الولد كيف يطالعها عصبت

سام: هههههههه بس كان شكلك تحفه خساره ما عندي كام عشان اصوك

صادق : اضحك اضحك اصلا انت ما عندك الا انا تتطنز عليه

عند البنات

زينه وهي تدش اغراضها الشنطه: سخيف اناني ما احبه ليش يصرخ علي شوي ويقوم يطقني بعد

غياث: اعصابج شوي شوي حبيبتي

زينه: انتي شفتيه يلوع الجبد لين يعصب ( وتقلد عليه ) زينه غطي وجهك

غياث: ههههههههههههه شكله كلام اول تحول وين اللي يجنن وحلو

زينه: بصراحه اهو حلو بس يقهر


خلنا نروح البحرين

محمد: هدوي يصير انام عندك الليله

هادي: اكيد البيت بيتك بس ليش؟

محمد: متخانق مع ابوي

هادي: ليش بعد

محمد: شدراني عنه يعصب ويحط حرته فيني

شوي ويدش احد البيت

...........: سلام عليكم

محمد وهادي: يبااا

ابو هادي ( عم غياث حسن ): شلونكم

محمد: الحمد الله على السلامه

ابو هادي: الله يسلمك

هادي: متى رجعت وليش محد يدري


ابو هادي : مسوي سبرايز وين امك ؟

هادي:ههه قول يبو هادي اشتقت لها

ابو هادي : وحشتني وايد

هادي: فوق بدارها

ابو هادي راح فوق ودخل دارهم لقى زوجته راقده ماحب يزعجها طبع بوسه على جبينها وراح يغير


في السعوديه عند ابطالنــــــا

الكل قاعد ويه اهل صادق لان خلاص بيرحون الامارات وطبعا سام بعد كان قاعد

ام صادق: ديروا بالكم على حالكم

صادق: يماا خلاص ترى احنا اهلها يعني تعودنا عليها

سام: لا تحاتين خالتي في عيوني

ام صادق : تسلم يا وليدي , أي تذكرت لا تاكلون من اكلهم هذا طبخوا لكم بدال هالسم هذا

غياث: ولا يهمج خالتي تبينا نطبخ لهم عادي نطبخ ولا تزعلين

سام: عشان نتسمم

الكل : ههههههههههه

زينه: بالعكس غياث تعرف تطبخ وطباخها حلو

صادق: تعرفي تعملي كبسه؟

غياث: شنو كبسه تبي باستا عيش ابيض وطمام بسوي لك

سام: الحين هذا اللي تعرفين تسوينه

زينه: ولا تزعل بسوي لكم بيض و شوربه

صادق بدون ما يحس: أي نبي

سام وغياث: هههههههههه

الكل مستغرب من ضخكهم,, نور: في شئ يضحك اصلا صادق يحب الشوربه

سام وغياث يطالعون بعض ومساكين نفسهم لا يفضحون صادق عن اهله

زينه وقلبها شوي وبيوقف:لا بس قبل صار لنا موقف من الشوربه ااااااا كنا قاعدين بمطعم نتغذا وكنا طالبين شوربه وووو

سام: وووو انكت الشوربه على صادق
الكل: ههههههههههههه


غياث وهي تساسر زينه: ويييييييييييييييييييييييييزصررراخ صواااريخ صوواريخ متى صاار هذا

زينه: سكتي لا ننفضح

غياث: تحبينه؟؟ هااا اعترفي بسرعه

زينه: أي احبه زين ( وقامت من مكانها بسرعه )

غياث: هههههههههههههههههههه

سامي وصادق فهموا عليها: هههههههههههه

في المطار ينتظرون طيارتهم

~ صادق وزينه؟؟

~سام؟؟

~ غياث؟

~ احمد؟

~ نور؟؟

والبااقين ؟؟




رد مع اقتباس
قديم 01-21-2011   #16


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (02:19 PM)
آبدآعاتي » 658,497
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الخامس عشر

زينه: أي احبه زين ( وقامت من مكانها بسرعه )

غياث: هههههههههههههههههههه

سامي وصادق فهموا عليها: هههههههههههه

في المطار ينتظرون طيارتهم

سام: شقالت لج من ساعه تحبه

غياث: أي هههههههه عندنا روميو وجوليت

صادق من وراهم: حلفي قالت تحبني

غياث: ههههه شفيك يعني بجذب عليك مثلا؟

صادق: وينهي وين راحت حبيبتي

سام: هههههههههههههه في الحمام غياثو شووفيه خلاص ذاب الولد

غياث: ههههههه بنشوف فلم هندي مباشر

صادق بعصبيه: سخيفين

زينه وهي راده من الحمام : شفيكم تضحكون العالم كله سمع ضحكم

غياث تبتسم وتطالع في عينها تبي تخلي صادق يعصب: تدرين انج حلوه

زينه تسوي مثلها: انتي بعد حلوه

صادق: سخيقات

زينه: مو كثرك

صادق : اففففففففف زيوون

غياث: انقهر

سام: ...............

غياث: سمووي شفيك

سام: ها ..مافيني شئ

غياث: خايف؟؟

سام: شووي

بعد فتره

صادق: ينادون رحلتنا يلا قوموا

سام وهو يكلم غياث بصوت خفيف : خلاص غياث ماابي اروح

غياث: بتروح بالطيب بالغضب بتروح يعني بتروح ولا تقعد تتدلع علينا

وقاموا كلهم ركبوا الطياره وكانوا كلهم يم بعض

طبعا سام كان متوتر وخايف ومو عارف شلون بيشوف هله و مو قادر ينسى ندى ويمحيها من باله

غياث كانت تفكر بدكتور فهد اذا كلم احمد او لا وتفكر بسام اللي متغير وصاير ساكت ويفكر وايد

صادق كان طول الوقت عينه على زينه ويفكر ان تصرفتها ما تدل على حبها له بس الباقين يقولون له انها تحبه

زينه مطلعه لها كتاب " لا تحزن " وتصفح اوراقه شاغله نفسها عن نظرات صادق اللي توترها

خلونا نطلع من جو الطياره ونروح البــــــــــحرين

في المستشفى الكل متجمع في مكتب الدكتور

تركي: بشر

د.موسى: والله ما ادري شقول لكم بس وضعه صعب

يوسف: شلون يعني صعب اتكلم دايركت بس لف ودوران

د.موسى: بصراحه قلبه وايد ضعيف ولازم يتم تحت المراقبه عندنا واذا استجد شئ بخبركم وقعدتكم مني مالها داعي روحوا بيتكم ارتاحوا احسن لكم

هم في البحرين بس بمكان ثاني عند احمد في غرفته<< يتذكر

~ ~ ~ ~ ~
د.فهد: احمد جرب اتصل فيها يمكن ترد عليك

احمد: واذا ما ردت

د.فهد: جرب ما راح تخسر شئ
~ ~ ~ ~ ~

احمد[ اتصل او لا .... لا لا ما راح ترد عليك ... اتصل ما راح اخسر شئ يمكن ترد علي .... اتصل ...لالا ....بلى بتصل ....]

تمت محتار فتره يدق لها او لا

رفعت التلفون واتصل

..........: لا يمكن الاتصال حاليا بالرقم الذي طلبته يمكنك الاتصال فيما بعد


احمد: افففففففففف ليش ما يرن بجيك زيون

واتصل لزينه

...............: لا يمكن الاتصال حاليا بالرقم الذي طلبته يمكنك التصال فيما بعد

احمد: افففففففف وينهم هذول

نروح مكان ثاااني السعـــــــــــوديه

نور: حمود حبيبي انت

محمد: طسي بره

نور: حمود قوم ودني عند غاده

محمد: نوووووووووور قلت لك عقب بوديك

نور: اففففففففف
وطلعت بره وشدخت الباب وراها

نروووح مكان ما رحناه من زمااااااااااااااان تورونتو

الكل متجمع في شقه نايف يدرسون

ساره وهي ترمي الكتاب على الارض: افففففففففف راسي بينفجر

عماد وهو يسجل الاشياء المهمه في نوت صغار: عن جد شكلكن بيضحك وانتو عم تدرسون هيك

خالد حاط وساده صغيره بالارض ونايم ولا له باحد

رهام وهي يايبه لهم عصير: هاكم ولا باقوم لو اشوفكم جثث قدامي

نايف: اصلا احسن وحده انتي

نروح لاخر محطه ونوقف عندها الامااااااااااااااارات

نزلت الطياره وبدا التوتر والخوف على ويه سام يبين واضح

صادق: بروح اشوف لنا سياره وبرجع

سام: اوكي

راح صادق وسام قعد على الكرسي

زينه وهي تكلم غياث على خفيف: سام ما عنده اهل؟

غياث: عنده اهله ليش تسالين

زينه: ليش ما يوا ياخذونا

غياث: بعدين افهمج

زينه: انزين

صادق
: يلا قومو

وقاموا كلهم بسياره اللي استاجرها صادق و راحوا فندق

في شقه البنات

زينه: شسالفه سموي

غياث: الله يسلمج سالفته ............................... وقالت لها السالفه

زينه: مسكين سموي ما يستاهل كل اللي صار فيه

غياث: انا ما قلت عشان تقولي لي مسكين ابيج تساعدينا الحين لان اهو بيروح يشوف هله عقب ما خلهم فتره طويله فهمتي قصدي صح

زينه: اوكي

عند الشباب

سام: تصدق صدوق

صادق:ايش؟؟

سام: لما هربت من بيتنا اول مره يت هني

صادق: متى يطلع الصبح عشان تشوف هلك

سام: خايف من رده فعلهم

صادق: اكيد راح يفرحوا

سام وهو يبتسم: وحشتني يزوي

صادق: يحليها اكيد هي مشتاقه لك بعد

سام: وامي بعد اشتقت لها يا حلوها ويا حلو ابوي وياها تقول توهم متزوجين ولا كانهم كبروا

صادق: ههههههههه بقى اخوك

سام: قصدك سيف يا كرهه لين تنيذل علينا ودك تقوم وتعطيه جم كف تعدله في بس اطيب منه مافي خصوصا على اللي يحبهم

صادق: هههههه

سام وهو يصارخ: اشتقت لبلادي ولريحه بلادي ولاهل بلادي


صادق: ههههههههههههه فضحتنا بين الامم اسكت شوي

يوم ثاني الصبح

في المطعم تحت قاعدين يتريقون

سام: يلا زيون شفيج تاكلين بالقطاره نبي نروح

زينه تاكل شوي شوي: توها تسع لاحقين

سام بعصبيه: زيووووون

صادق
: انت لا تصارخ على حبيبتي

زينه وهي منحرجه من الكلمه: بس الحمد الله كملت قومو نروح

سام: يلا

في السياره وسموي متوتر يدل صادق على بيتهم

عقب فتره السياره وقفت قدام بيت سام

صادق: يلا سموي


سام
وهو يطالع البنات : غياث طلبت انا ما اقدر ادش البيت قومي انتي وزيون وقولي لهم أي مكان عشان اشوفهم بس مو البيت بليز

غياث وهي تطالع زينه: بس انا

سام :بليز غياث قولي ليهم يروحون مطعم الـ.......... وطمنيني عليهم شوفيهم

زينه وغياث: انزين

ونزلوا ووقفوا على الباب

سام : احنا بنروح نوقف هناك عشان محد يشوفني اذا خلصتوا اتصلوا اوكي

زينه: زيييين

طقوا الجرس مره مرتين ثلاث

زينه: شكله مافي احد

غياث: امشي نروح لهم

وتوهم بيمشون وينفتح الباب

...........: نعم

غياث: امممم سلام عليكم

........: عليكم السلام خير اختي بقيت شئ

غياث وهي تبلع ريجها تسب سام في قلبها: انت سيف صح؟

سيف وهو مستغرب: أي من انتو

زينه: احنا ياين من طرف سام

سيف منصدم: سامي فيه شئ؟؟

غياث: لا مافيه شئ اهو زين

سيف: تفضلو

غياث وزينه
دخلوا داخل

سيف : عند اذنكم انادي على الوالده

غياث: خذ راحتك

زينه: يهبلللللللل

غياث: وين صدوق يسمعج

شوي ونزلت لهم بنت شكلها قاعده من النوم ونازله ببجامتها

........: صباح الخير

غياث وزينه: صباح النور

زينه: وانتي اكيد يزوي

يزوي: أي انا يزوي انتو منو

ام سام: هلا يا حي الله من زارنا

غياث وزينه وهم واقفين لها : الله يحيج خالتي

ام سام: طمنوني وليدي بخير متاكدين مافيه شئ

غياث: الحمد الله خالتي هو بخير

ام سام: وينه ابي اشوفه

يزوي: منو سام؟؟

زينه: أي

يزوي: جذابين

غياث: ليشب نجذب

يزوي: اخوي مات من زمان

ام سام بصراخ: يزوي عن كلامج الفاضي وانتي ساكته

غياث و زينه : ....................


~ شبيصير

~ منو اللي طايح بالمستشفى

~ ليش يزوي تقول ان سام مات؟




رد مع اقتباس
قديم 01-21-2011   #17


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (02:19 PM)
آبدآعاتي » 658,497
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الساااااااااااااااادس عـــــــــــــــــــــــــشر


ام سام: هلا يا حي الله من زارنا

غياث وزينه وهم واقفين لها : الله يحيج خالتي

ام سام: طمنوني وليدي بخير متاكدين مافيه شئ

غياث: الحمد الله خالتي هو بخير

ام سام: وينه ابي اشوفه

يزوي: منو سام؟؟

زينه: أي

يزوي: جذابين

غياث: ليشب نجذب

يزوي: اخوي مات من زمان

ام سام بصراخ: يزوي عن كلامج الفاضي روحي دارج وانتي ساكته

غياث و زينه : ....................

يزوي: سموي مات انا شفت وهو ميت

ام سام: اليااااااااازيه دارج بسرعه

سيف: شفيكم

ام سام: خل اختك تروح دارها

سيف: انشالله يمه,, يزوي تعالي وياي

يزوي: وين؟

سيف: الدار بكلمج

يزوي: انزين

وراحو


ام سام: سامحوني يما بس يزوي تفكر اخوها مات
غياث: ليش؟

ام سام: لان سام مره حاول ينتحر و هي شافته عشان جي رمست هالرمسه

زينه: خالتي الحين تشوف سموي و تصدق ان ما مات

ام سام: ازغري الرجاجيل باساميهم

زينه بفشله: اسفه خالتي

ام سام: ولا يهمج يمه

غياث: المهم خالتي احنا ينا عشان نقول لج ان سام يبي يشوفكم بس مو هني بمطعم الـــ........ فتعالو هناك المغرب عشان تشوفنا

ام سام : ماني مصدقه اني بشوف وليدي

زينه: يلا خالتي احنا بنمشي

ام سام: لا يمه ما شربتو شئ

غياث: اعتبريني شربنا عن اذنج

ام سام: اذنج وياج يمه ديروا بالكم ومشكورين ما قصرتو

زينه: انشالله ..مع السلامه

ام سام: الله يسلمكم ويحفظكم

لمــــــا طلعوا

غياث: يحليها مشتاقه لولدها

زينه: أي والله حبيتها الحين هذول وين راحوا

غياث: ماادري اتصلي لهم شوفيهم وين

زينه: ليش حظرتج ما تتصلين

غياث: ما عندي تلفوني بالسياره

زينه: بتصل لصدوق حبيبي

غياث: وينه يسمعج حجه بحاجه هاا

زينه: هذا هوا

صادق : الـــو

زينه: هلا صدوق وينكم

صادق: اخــــــبارك

زينه: خسنا بالحر هني بتيون والا ناخذ لنا تكسي

صادق بعصبيه: عشان احش رجلك حش

زينه: يلا تعالوا بسرعه

صادق: زين

سام: شصار

صادق: انا هنا معك ايش عرفني باللي صار عندهم

سام: انزين يلا بسرعه

صادق: طيب

راحوا للبنات وركبوا السياره

سام : شصار

غياث: شفنا امك وقلنا لها

سام: شفتي ابوي اخواني طمنيني عليهم

غياث: شفنا سيف و يزوي وامك يحليهم طيبين

سام: شخبار سيف؟

غياث: بخير

سام: و يزوي؟

غياث: بصراحه؟؟

سام: اكيد

غياث: مو بخير تفكرك ميت

سام وصادق مع بعض: شلووووووووووووون؟

غياث : والله حتى اسال زيون؟

سام : صج زيون؟

زينه: هاا شنو

سام: افففففف

غياث: زيون شفيج؟

زينه: مافيني شئ سرحت بس

غياث: طيب

عـــــــــــــــــــلى المغرب

سام يطق الباب على البنات

زينه: خير

سام : شكلي حلو

زينه: تجنن

غياث: يا حلوك كانك معرس

صادق من وراهم: يالله ليش ما لبستو؟

غياث وزينه: احنا ما بنيي

سام: لا يا عيوني الحين تروحين تغيرين هدومج وتيين وياي وانتي بعد

زينه: انزين بس مو جنه فشله

سام: لا فشله ولا شئ انتو خواتي موب غريبات

غياث: انزين دقيقه

لبسوا البنات بسرعه و ركبوا السياره

سام: حجزت المطعم عشان اخذ راحتي معاهم

صادق: زين تسوي

وهم في السياره رن فوون غياث

غياث بدون ما تشوف من اللي داق: الو


......: الو هلا غياث

غياث بتوتر: هلا هلا شخبارج

......: هههههه شفيج انا احمد

غياث: أي الحمد الله انا بخير اسال عنج

احمد: وياج احد يعني

غياث: أي انا الحين بالامارات وياي صدوق وسام و زيون

احمد: هههههه اوكي عيل عقب بتصل فيج

غياث: اوكي

احمد: باي

غياث: باي

احمد في غرفته : يااااااااااااااااي ردت عليي يا بختي

عن الشباب بالسياره

زيون: منو دي

غياث: هذي فطوم

زينه: أي فطوم بعد؟؟

غياث: فطوم رفيجتي

زينه: اها

في المطعم

يزوي: الحين ليش يايبنا مطعم مافي احد

سيف: مسوين لج مفاجاه

يزوي: شنهي

سيف: الحين بتعرفين

بره عن الشباب على الباب

سام: خايف من رده فعلهم

صادق: اصلا بيفرحون

غياث: صح بيستانسون وايد

زينه: يلا اكيد ينظرونك

سام: انزين يلا

ووصلوا عن المدخل ودخل سام داخل

واللي بالمطعم كلهم انتبهوا له

..........................

توقاتكم

^

^

سوووري على اللهجه المكسره

وانشالله يعجبكم




رد مع اقتباس
قديم 01-21-2011   #18


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (02:19 PM)
آبدآعاتي » 658,497
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت السابع عشر
في المطعم

يزوي: الحين ليش يايبنا مطعم مافي احد

سيف: مسوين لج مفاجاه

يزوي: شنهي

سيف: الحين بتعرفين

بره عن الشباب على الباب

سام: خايف من رده فعلهم

صادق: اصلا بيفرحون

غياث: صح بيستانسون وايد

زينه: يلا اكيد ينظرونك

سام: انزين يلا

ووصلوا عن المدخل ودخل سام داخل

واللي بالمطعم كلهم انتبهوا له

سام بتردد: ســلآم

ام سام وهي تركض له: سـامي ياوليدي جدي تسوي بميمتك تحرمها من شوفه ضنها ( وتلمه)

سام وهو يبوس راسها: سامحيني يمه مجبور غضب عني

ام سام: مسموح يا وليدي مسموح

ابو سام ودمعته بوسط عينه مو مصدق ان ولده قدامه بعد هالسنين

سام وهو يبوس راس ابوه: سامحني يبه

ابو سام: مسامحك من زمان يوليدي طمني عليك

سام وهو يبتسم لابوه: اشتغل واجمع اقساط الجامعه والشقه ومصروفي ومدبر حالي وعايش حياه حلوه مع ربعي

ابو سام وهو يطالع صدوق والبنات: هذول ربعك

سام: أي هذا صادق وهذي زينه وهذي غياث

ابو سام: شلونكم يبه

الشباب: الحمدالله بخير

سيف واقف يناظر اخوه حبيبه اللي كانت اصعب ايامه بدونه

سيف ودمعته على طرف عينه: سموي

سام: حبيبي

ولموا بعض لفتره وكل واحد حاس بشوق ولهفه الثاني

طبعا في كان احد يراقب ومو مصدق اللي قاعد يصير ويتذكر موقف قديم مره عليه


~ ~ ~ ~

ام سام: يزوي روحي نادي على اخوج ياكل له شئ

يزوي: انشالله يمه

وراحت تناديه

يزوي وهي تطق الباب : سموي افتح الباب امي تقول انزل تغذى

سام:................

يزوي: يا سموي افتح لا اروح عنك

سام:...............

يزوي وهي تفتح الباب: سمـــــــ

وتصارخ: يمـــــــــــــــــــا لحقي يمــــــــــــــا

سيف خاف من صراخها فراح لها: يزوي شفيك

يزوي وهي تاشر على جثه اخوها : سـ ـ ـ ـامـ ـــ

سيف وهو يطالع اخوه ويرتعب من شكله: سموي

ويروح له ويرفعه من الارض: سموي تسمعني سموي رد عليي

سام: يطلع صوت ونات خفيفه

سيف: ليما الحين يتحرك نادي ابوي بسرعه

يزوي بس تطالع: ....

سيف: يبا يباااااااا

سيف يرفع سام بيدينه وياخذونه المستفشى

ويزوي اقنعت انه مستحيل الشكل اللي شافته قدامها والدم اللي نزل منه انه يعيش

~ ~ ~ ~ ~

سام واقف قبال يزوي
يزوي وهي تطالع في اخوها: انــ ــ تتـــ ت سـ ـ ــامـ ــــ ـي؟؟

سام: أي انا سامي اشتقت لج يزوي ما اشتقتيلي؟

يزوي وهي ترمي روحها بحضن اخوها وتبجي بقوه: سموي انا شفتك وانت بالغرفه وفي كان دم وايد...

سام يقاطعها :اششششش انسي اللي شفتيه حبيبتي

عند صادق والبنات

زينه وهي تبجي متاثره بالموقف

وغياث تطالعهم ودمعتها على طرف عينها

صادق: ههههههه

غياث وزينه يطالعونه بمعنى شفيك؟

صادق: اشكالكم تحفه متاثرين من قلب

زينه: انت اللي ما عندك قلب لهدرجه ما تاثرت باللي تشوف ولد ما شاف هله من زمان

صادق : انا ماعندي قلب هاا

غياث راحت عنهم تبيهم يتمون مع بعض شوي

طبعا طلعت تلفونها واتصلت على احمد <<عشان تسوي كلام دك.فهد بس طبعا اهو حجه بحاجه>>

احمد : الو << طبعا مو مستانسه حده لان ما توقعك انها تتصل فيه

غياث: الو

احمد
: هلا غيثو شلونج؟

غياث وهي تبتسم على كلمه غيثو: بخير انت شلونك؟

احمد: انا بخير من سمعت صوتج شخبار زيون بعد

غياث تطالع زيون تناجر صادق: بخير

وتمت باقي المكالمه على هذا الحال

عند صادق وزيون

صادق: اقول زيون؟

زينه: هلا الصدقي

صادق: هههههههه اعزمج على موكا

زينه من غير تردد: أي

صادق: هههه امشي

زينه: هههههههه

صادق: فديت هالضحكه وراعيتها

عند سام اللي قاعد وسط اهله ويضحك معاهم

ام سام:
وين ربعك نادهم يقعدون ويانا

سيف: اصلا هم ذربين ما يو عشان نقعد مع اخونا حبيبنا

ابو سام: عيب اعقل ياصبي

سام: اصلا اهم ما كانو بيون بس انا اصريت عليهم

نـــــــــــــــــــــــــــــروح البحـــــــــــــــــــــــــرين

تركي
: عمي شوي شوي

الهيثم: شفيكم انا بخير مافيني شئ

يوسف: لا تتحرك وايد أي شئ تبي نادنا

الهيثم بعصبيه : شفيكم انا موب ياهل انا اعرف شسوي

هادي : اوكي اوكي على راحتك بس لا تعصب

محمد وهو يساسر يوسف: لازم نقول لغياث

يوسف: موب الحين اخاف تقطع دراستها

نــــــــــــــــــــرد الامارات

غياث: يلا احمد الحين بسكر

احمد: ليش؟

غياث: عشان بروح اقعد مع زيون بروحها قاعده

احمد: انزين ديري بالج على حالج وعلى زيون

غياث: وانت بعد يلا باي

احمد: باي

راحت غياث تطلع على صادق وزينه شافتهم عايشين جو


راحت لسام واهله: احم احم

سام: هلا غياث تعال قعدي

غياث
: يقعد لا تخاف بس فاتك شئ

سام بفضول : شنو

غياث: طالع زيون وصادق

سام وهو يطالعهم عيونه طلعت من مكانه:......




رد مع اقتباس
قديم 01-21-2011   #19


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (02:19 PM)
آبدآعاتي » 658,497
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البآرت الثآمن عشر....]~



راحت لسام واهله: احم احم

سام: هلا غياث تعالي قعدي

غياث :بقعد لا تخاف بس فاتك شئ

سام بفضول : شنو

غياث: طالع زيون وصادق

سام وهو يطالعهم عيونه طلعت من مكانه: اوووووووووه لالا مااصدق

غياث: ههههه

طبعا كانوا صادق وزينه بالوقت ساكتين وكل واحد يطالع في عين الثاني

سام: طلعت زينه بعد كلش

غياث: ولا استحت يبي لها كف على ويهها

سام وهو يبتسم بخبث: شرايج؟

غياث ترد له لنفس الابتسامه: يلا

وراحوا لهم

غياث وهي تطبل على الطاوله: تبونا نبتعد عن بعضنا نشقى

سام يسوي نفسها بازعاج: ولكن يالعواذل حبنا ابقى

اثنينهم مع بعض: تبونا نبتعد عن بعضنا ونشقآ
ولكن يالعواذل حبنا ابقآ
ولو اشطركم يجرب يفرقنآ
تري نجوم السما اقرب من الفرقآ
قلنا ممكن تسرقون
كحلنا اللي في العيون
الا موضوع التجافي بيننآ ..ماتقدرون
مستحيل ان نتفارق


لو يكون اللي يكون


يزوي وسيف: لالالا .. لالالا .. ما تقدرووون


سام: تحدينا بمحبتنآ شطارتكم
وشفنآ بعيننآ حسرة خسارتكم
نصيحتنآ لكم لا تتعبون اكثر
معنا بايره جدا تجارتكم
قلنا ممكن تسرقوون
كحلنا اللي في العيون
الا موضوع التجافي بيننآ.. ماتقدروون
مستحيل ان نتفارق
لو يكون اللي يكون


يزوي وسيف : لالالا... لالالا... ما تقدرووون


غياث: عواذلنا وش اللي بتستفيدونه
اذا كل طير فارق عش مظنونه
ونحنا مستوانا أكبر واكبر
من اللي دايم فينا تسوونه
قلنا ممكن تسرقون
كحلنا اللي في العيون
الا موضوع التجافي بينآ .. ماتقدروون
مستحيل ان نتفارق
لو يكون اللي يكون

صادق
بعصبيه: اووووهوو روحو مناك

زينه منزله راسها مستحيه من سام واخوانه

سام: شعليه الصدقي عايش الجو

غياث وهي ترفع يديها تدعي: يارب اسمع خبر زواجكم

صادق يسوي نفسها: امين

زينه من كثر ماهي مستحيه ومتفشله الدموع تجمعت بعينها راحت الحمام

وغياث لحقتها

سيف: شفيهم هذول؟

سام: ماادري

صادق: تسوي نفسك ماتدري اكيد زعلتها مع حركاتك

سام: ههههههههههههه ماشفت نفسك لانه لو شفت نفسك ما تكلمت

صادق: بروح لهم احسن من مقابل خشتك

يزوي: الحمد الله والشكر

سام: ههههههههه تعجبني اختي الحلوه

يزوي: احم احم طالع على اخواني الحلوين

في الحمام

زينه وهي تبجي: خلاص خلاص

غياث: الحين ليش تصيحين؟

زينه: جدي بس ابي اصيح حرام

غياث: لا , بس ماله داعي تبجين بدون سبب

زينه: اكو سبب في سبب خليني بروحي لو سمحتي

غياث: تبجين لان تفشلتي

زينه: غياثووو
بليييز خليني بروحي

غياث: انزين انزين

لما طلعت

صادق: شفيها

غياث : هههههههههه استحت وعليا رفيجتي خجوله هههههههه

صادق وهو رافع حاجبه: انزين ليش تضحكين

غياث: ما ادري جذي ابي اضحك ههههههههههه

وراحت عنه

صادق يطق الباب: زيون

زينه لما سمعت صوته حست كانه احد كهربها.......

صادق: زيون فتحي الباب لا ادش الحين

زينه بخوف لانها تدري ان يسويها: الحين بطلع

وفتحت الباب وشافت صادق قبالها

صادق وهو يرفع راسها بيده: زعلانه

زينه بضيق: شوي

صادق : اممممممممممم زينه تزوجيني؟

زينه بتفهي: هاا

صادق يعيد سؤاله: تزوجيني

زينه: شنو وين متى

صادق: زيون

زينه:
بس انا عمري 17

صادق : الشهر الياي يصير عمرج 18

زينه: بس انا

صادق: بخليج تفكرين على راحتج

زينه هزت راسها وصادق راح

طبعا صادق والبنات راحوا الفندق

وسام بيروح مع اهله

خلونا نروح تورونتو

.......: بعد عني آآآآآآآآه روووح نااااااااااااايف خااااااااااااالد عماااااااااااااااااااااد

...........: Shut Up

...........: آآآآه Let me ...Let me

........: Will not let you. Without taking what I want

نرد الامارات

غياث: زعلتي مني؟

زينه: لا ليش ازعل

غياث: عيل ليش كنتي تبجين؟

زينه: تفشلت من سام واخوانه

غياث: ههههههههههه

زينه: باجر بنرد كندا

غياث: يا حلاها كندا تهبل

زينه: عاد شكلنا بنرسب ما درسنا شئ

غياث: قومي ندرس

زينه: يلا

وراحوا يدرسون

عند صادق في المطعم تحت يتكلم في التلفون

صادق: هلا

.....: صادق

صادق: نعم

...........: صاادق الحق عليي

صادق: شفيج؟

..........: صادق انا ........................

^

^

^

^

ادري البارت قصير

بس سامحوني على التاخير

وابي توقاتعكم

من اللي كان بتورنتو

ومنو اللي اتصل بصادق

و زينه بتوافق او لا




رد مع اقتباس
قديم 01-21-2011   #20


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (02:19 PM)
آبدآعاتي » 658,497
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت 19

عند صادق في المطعم تحت يتكلم في التلفون

صادق: هلا

.....: صادق

صادق: نعم

...........: صاادق الحق عليي

صادق: شفيج؟

..........: صادق انا ساره

صادق: ساره شفيج؟

ساره وهي تصيح: اناا ابي امووت بمووت

صادق وهو مو فاهم شئ: شفيج ساره مو فاهم شئ هدي روحج عشان نعرف نتكلم

ساره وهي مو عارفه شتقول: صادق انا بقول لك بس مو عارفه اني بورطه صاادق انا

صادق بعصبيه: ساره هدي وتكلمي عدل

ساره بصيااح : انا اغتصبوني

صادق سكت منصدم من كلامه

ساره تصييييييح: ماات هو اللي سواه فيني جدي انا شاسوي الحين لو اهلي يدرون يذبحوني

صادق : ياعمري اهدي شوي خل نتفاهم

بنفس الوقت عند البنات

زينه: بروح اقول لصادق اني موافقه

غياث: شلج الحين تقولين له صبري شوي

زينه: مااقدر ( وراحت لبست شيلتها ونزلت تحت)

صادق: ياعمري اهدي شوي خل نتفاهم

زينه ....[ لا مستحيل صادق ما يسويها ... شسوي اروح اكلمه او لا ...... ] وراحت تركض غرفتها

ساره: شسوي شسوي

صادق: خلاص ساره احنا باجر بنرد تورونتو وبكلمج وبنلاقي حل لا تخافين

ساره : اوكي لا تتاخرون بموت جدي بموت روحي

صادق: خلاص ساره قلت لج باجر بنيي يلا باي

ساره: باي

زينه وهي على الدري..[شسوي اقول لغياث او لا ..لالا مابي احد يدري .. أي لازم محد يعرف...]

غياث: هاا زيون قلتي له

زينه وهو تحاول تبتسم: لا غيرت رايي ماابي بعدني صغيره

غياث بعدم تصديق: اها

زينه: انا بنام تعبانه

غياث : بثيابج هذول؟

زينه: أي بنام تصبحين على خير

غياث: تلاقي خير

غياث...[ شفيها ذي يا يمكن استحت من صادق وما قالت له انها موافقه..لا حتى لو استحت منه ما بتضايق جذي
امممم اكيد ما شفته وتضايقت..]

بيت سام...

عمة سام: والله اشتقنا لك يا عمه

سام: اصلا لو ما غبت عنكم هالفتره جان ما اشتقلتو لي كل هالشوق

يزوي وهي تتمسك بكتف اخوها: ولا انت تروح دقيقتين نشتاق لك من سنتين بعد

شوق بنت عمه سام: باجر بترد تسافر؟

سام بضيق: أي باجر برد تورونتو

ام سام بضيق اكبر من ولدها: ليش يايمه ما شبعنا منك

سام: يمه عندي امتحانتا ولا ارد هناك بس وعد منس اقرب اجازه بقضيها كلها هني

يزوي: اصلا مو بكيفك غضب عليك بتيي

شوق: يزوي تعالي ابيج

سام: ويه في اسرار مثلا

شوق ابتسم وراحوا المطبخ

سيف وهو يساسر اخوه: شرايك؟

سام باستغراب: بشنو؟

سيف: بشوف

سام فهم اخوه شيفكر فيه: لا انسى ماافكر بهذي المواضيع

سيف: ااففففففففف كيفك زين

نرد لصادق

....[ معقوله مات يطلع بهالحقاره يعتدي على بنت ... شتبي منه ولد كفار اكيد بيطلع جدي ... الحين ساره شاسوي
فيها ... انا اللي بشلت روحي فيها الله يغربل يا دك.تووم ...افففففف وين زيون ابي اكلمها ... يمكن تساعدني هي بنت وتعرف تصرف بهذي الظروف...]

زينه على فراشها

كانت تفكر باللي سمعته

صادق: ياعمري اهدي شوي خل نتفاهم

زينه...[ مقوله يحبها ويتسلى معاي ... او يحبني ويتسلى معاها .. أآآآه يا صادق .. جرحتني من غير ما تعرف ...]

وهي تفكر طرت على بالها هالاغنيه وتمت تغنيها:

عــلى كـــثر الـسـنــين اللــي عرفـــتك مـاعرفـــتك زيــــن

تمـنـــيت إنــي مـا شـفــــتك ولا لحـــظـه ولا شـويـــــه

حسـبــت إنــت وأنـــا نبـقـــى حــبايـــب نبـقـــى أحــــلـى إثنـــين

حسـبــتك تبـقـــى لــي طـــول العــمـــر مخــلـــص وفــــي لـيــــا

وأثـــاري حـبنـــا كـذبـــه نســـيت العـشــــره فـــي يـومــــين

زرعــــت الـشـــوك أنــا بنفــســــي غـرســــت الهــــم بيــديـــا



أنـــا مـاكـــنت أظـــن اللــي يحـــب يحـــب لــه شـخـــصـين

عــلى بــالـــي أنـــا لحــالـــي وحـبيــــبي يمــــوت بـــس فــــيه

عـــلى الـنيـــه مشــــيت ومـاعـرفـــت أمـشـــي معـــاه لـويــــن

إلــــين الـوقــــت بــــيـّن لــي نوايـــا غـــدر مخـفــــيه

تعــــال وشـــوف وش كــــثر الـدمـــوع إللـــي تخـــون العـــين

كـــثر مــا خاننـــي حـــظي وعـرفـــتك وإنـــت مــو لــــيه



أنـــا شـاللـــي يــصبرنــي عـــلى هـمـــي معــــاك للحـــين

خـــلاص إبعـــد وأنــا ببعــــد ولا تســــأل أبـــد فـــيه

وإذا قـــصدك تـبيـــع وتشــــتري قـــلـبي أنـــا بحـرفــــين

أبمـحــي الحـــب مـن قـــلـبي واعـيشـــك ذكــــرى منـســــيه

أنـانـــي مـثـــل مــا إنـــت ولا يفــــرق معــــاك الـبــــين

وأنــا مــا عـــاد تعــــنـي لــي وخـســـاره فــــيك مـاضـــيه

غياث كانت بتنام لكن سمعت صوت زينه وهي تغني

[ اكيد متضايقه من شئ مو معقوله بدون سبب.. انا اعرف رفيجتي زين]

واشرقت شمس جديده في سماء الامارات

البنات ينزلون اغراضهم تحت ويجهزون نفسهم عشان يروحون بيت سام

ركبوا السياره

صادق: اكيد ما نسيتو شئ

زينه: بلى نسينا شئ مهم وايد

صادق باستغراب بعد: شنو نسيتي

زينه: لا ولاشئ امش

صادق: متحير مو عارف شفيها

عند بيت سام

ام سام: مو ضروري يمه تروح كمل دراستك هني

سام: يمه الله يخليج لا تزعلين مني انا ضروي اسافر

غياث تكلم زينه: لا بالله سافرنا

زينه: أي والله كل هذا توديع

يزوي: حبيبي دير بالك على حالك

غياث: يلا يا سموي باقي ربع ساعه على الطياره

يزوي بعصبيه: ازغري الرياييل باسامهم

غياث: انشالله

صادق: هاك سيف وصلنا وسلم السياره احنا لازم نروح المطبار بسرعه

سيف: يلا لا تتاخرون

سيف ساق السياره بسررررعه عشان يوصلون قبل لا تطير الطياره

غياث: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه شووووووووي شووووووووووي

زينه متمسكه بيدها: انتبببببببببببببببببببببببه لا تقلب فينا السياره

صادق: هههههههههههههه خفف لا يموتون

سام: هههههههههههههههههه اسرع سيف اسرع

لما وصلوا المطار

سام يبوس اخوه : بيبااي اخوي تحمل بروحك

سيف: باي....طمني عليك

وشالوا اغراضهم بسرعه وراحوا يركوضوا عشان يلحقون على الطياره

وطبعا قدروا ايدشون وما تاخرو

سام: الحمد الله لحقنا

غياث: أي والله تعبت من الركض


صادق: شفيج اليوم عليي

زينه: اسال نفسك بتعرف السبب

توقعااااااااااااااااااتكم....




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تورونتو"..., روآيـــه", فــي, ضواحي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر" ناصر الفراعنه" عـــودالليل …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 39 07-13-2011 09:31 PM
ديوان الشاعر مدغم ابوشيبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 33 09-13-2010 04:09 AM
ديوان الشاعر / ياسر التويجري نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:24 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية