الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-2011   #61


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (01:38 PM)
آبدآعاتي » 3,247,448
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بسم الله ..


((تكميلة البارت)) ..


سارة قربت منه وباسته من خده : مايآآمر عليك ظالم ..
علي رآآح عند الاب تووب ووضع أغنية ((هلي لاتحرموني منه/راشد الماجد)) والتفت لسارة : هذي أحبهآآ يالله اشوف وريني
سارة ابتسمت : ان شاء الله ..
علي راح لعند الأريكه وجلس ووضع رجل على رجل ووضع ايدينه وراء راسه وابتسم ..أما ساره راسمه ابتسامه على شفتها يموت عليها علي وبدت ترقص وعلي مكيف عالآآخرر ..
أما سارة دخلت جوو مع الأغنيه ((فجآآئة تلاشت ابتسامة سارة ووقفت عن الرقص)) اما علي قآم وسكر الأغنيه وراح لعند سارة ومسكها من أكتاافها ..: وش فيك ..؟
سارة عيونها بعيون علي : تذكرت ايام حبك ..لان هالأغنيه بذات تذكرني بحبي لك..
علي ابتسم وصار يمسح على شعرها بحنيه : طيب أهدي ..
سارة ابتسمت ابتسامه باهته وتنهدت: آآه ياعلي اشقد قبل لاتخطبني أحبك وأنت مو حآآس ولا تدري عني ..
علي ضمها لصدره بحنيه : خلاص حبيبتي .. وبعدين انا ماكنت ادري.. انا مو معاك بنفس البيت عشان احس ياسارة بس الحمدلله مصيري معااك
سارة تتمسك فيه اكثر وبصوت شبه مسموع : تكفى ياعلي ضمني بالحيل تكفى خل قلبي يرتوي بقربك ..
علي صار يضمها اكثر : احبك ياسااارة .. احبك ياروح علي
سارة تنهدت :آآه ياعلي من زمآن وانا اتودد اقولك ضمني بالحيل وراعي مشاعري الي تموت الف مرة ببعدك ولاتحيى الا بضمة صدرك وادفني بين ايديك واجبر بخاطري الي ينكسر ولاينجبر الا بدفنتي بين ايديك ودفى لمسك..
علي صار يضمها اكثر واكثر واكثر لدرجة سارة حست بأن ضلوعها تشابكت بضلوع علي : اوعدك ياسارة ان مشاعرك بحييها ماعاد راح تموت وان خاطرك راح أجبره ولاعاد راح ينكسر..



بجنآآح فارس وآروى .. بغرفة النوم ..
فارس منسدح على السرير واروى بحضنه يلعب بشعرها : اروى ..
اروى مبتسمه :همممم
فارس : بوسه اعتبريها وصلت..!
اروى ناظرته وابتسمت : آممم لا لا ابغآآها ..
فارس :هه واذا قلت لك ماراح اعطيك اياها ..
اروى بعدت عن حضنه وعدلت جلستها وبدلع : عاادي مااكلمك ..
فارس سحبها بقوة لدرجة انها طاحت على صدره : بس انا ابغاااك..
اروى ابتسمت بدلع : آمممم ((وباسته من خده)): وانا ابغااك وماستغنى عنك ..
فارس يتمعن بعيونها :ملاك يااروى ..
اروى ابتسمت : أحبك يافارس
فارس غمز لها وبخبث: الليلة خاربه خاربه
اروى تسحبت منه وبعدت عنه وبدلع : مآآآآبي ..
فارس قرب منها وسحبها لعنده وبخبث : بس انا آآبي
اروى استسلمت لحضن فارس ..وليلة سعيدة لأروى وفارس^_*


بيت بويوسف .. بصاله ..

عبدالله :تصبحون على خير بصعد انام ..
بويوسف ونور وام يوسف:تلاقي خير ..
عبدالله : نوير متى دوامك بكرة ..؟
نور : آممم الساعه9 يعني 10:30تبدأ محاضرتي
عبدالله : اوكي خليك جاهزة الساعه 9 ونص ..
نور :طيب ..
((وصعد عبدالله))..
ام يوسف: وانتي متى راح تنامين ..؟
نور ابتسمت : هه مآآما لسااتها الساعه 11 ونص
بويوسف: يالله تصبحون على خير ..
نور وام يوسف: تلاقي خير..
((صعد بويوسف))
نور تهمس لأمها بخبث: يمه ..ليه ماقمتي مع ابوي ههه
ام يوسف ضربتها على كتفها بالخفيف: شيينه
نور :ههههههههههه


بعد مرور 3اسابيع من الأحداااث ..

عــ الساعه 8 ونص بالليل بتوقيت ألمانيا ..

بالمستشفى ..بالغرفة عند لجين ..

بدر: هآآ ..مرتآآحه .؟
لجين ابتسمت : ايه مرتااحه ويكفي نوار مو مقصره ..والله أحس تعبتها معي ..
نوار ابتسمت :اشدعوووه لجين احنا خوواات .. وبعدين انا ماسويت حآآجه هذا وااجبي ..
بدر ابتسم : اشووف خذتي زوجتي مني ..
لجين:ههههه .. عارفه .. ولاتخاف ماراح اقولك خذها معك ((تمزح معه))
بدر عقد حواجبه : وول ..موأخت حشآآ ..
نوار :هههههه
لجين : اشدعووة امزح معك
بدر : ادري بس ابغا اجننك ..
لجين : خلاص نوار الحين اذا حابه تطلعين تتسلين مع بدر اطلعي الممرضه راح تمر علي بين فتره وفتره
نوار تناظر بدر مبتسمه: لاحبيبتي .. انا بظل معك لاتنسين بكرة موعد العمليه ..
بدر ابتسم : طيب خلاص انا اخليكم وراجع لكم بعد سااعه ..
نوار ولجين: طيب ..
نوار: انتبه لنفسك
بدر ابتسم: ان شاء الله



نرجع لأبطالنا بــ السعوديه ..

بجناح علي وسارة .. بصاله
علي عالكنبه ماسك ايد ساره: طيب ممكن اعرف وش فيك .؟
سارة وااضعه ايدها على بطنها وتتألم وبهدوء: مدري ياعلي من يومين حسيت بآآلآآم خفيفه قلت يمكن الم "الحزنه"لانها جايتني بس الألم تضاعف وصار الالم مو طبيعي
علي بحده: كم مرة اقولك اوديك المستشفى وانتي ترفضين.؟
سارة عقدت حواجبها وبقهر:وانا ايش درااني قلت لك جاايتني فكرت الألم منهابس الالم تضاعف ومدري احس الالم مومنها ..
سارة تناظر علي وتضغط على يده من الألم : آآه ياعلي خلاااص أحس بمووت
علي على طول ترك يدها وراح عــ الغرفه ولبس ثوبه وأخذ عباية سارة :بسرعه لبسي عباايتك ..
سارة على وضعها : ودوآآمك ..
علي بصوت مرتفع :أنتي أهم الدوام لاحق عليه بسرعه البسي ..
سارة صارت تلبس عبايتها بإهمال من التعب علي راح لعندها وسااعدها وعلى طول مسكها من يدها وطلعوا من جناحهم وعلى السيارة على طول ..
علي حرك على طول مرة يناظر الطريق ومرة يناظر لــ سارة : تحملي حبيبتي ..
سارة تعض شفتها السفلى وتتنفس بشكل سريع : طيب ..
بعد ربع ساعه وصلوا عــ المشفى ..
ونزل علي من السيارة وساعد سارة من نزول السيارة ودخلوا عــ المشفى ....
بعد انتظار 10 دقايق بالمشفى ادخلت سارة بمعية علي عــ الدكتورة ..
الدكتورة : وشو تعانين منه ياسارة ..
سارة علمت الدكتورة عن معاانتها ..
الدكتورة: طيب .. انتي بالعادة لما تجييك تألمك يوم ولا اشلون .؟
سارة :يوم بس بس هالمرة غيير مدري اشلون والآآلم مو طبيعيه ..
الدكتورة : لازم اكشف عليك ..
سارة تناظر علي ونفس الوقت تحس نفسها مستحيه ..علي ابتسم ابتسامة تطمنها ..
وراحت سارة عند السرير وكشفت عليها الدكتورة ......









أنتهى البارت .... طولت عليكم ^_^

انتظرووني بالبارت الجآآآي

توقعآآآآتكم ..

تحياتي

((خآنتني أحاسيسي))..


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-04-2011   #62


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (01:38 PM)
آبدآعاتي » 3,247,448
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بسم الله..



((البارت الثامن والعشرين))


الدكتورة : لازم اكشف عليك ..
سارة تناظر علي ونفس الوقت تحس نفسها مستحيه ..علي ابتسم ابتسامة تطمنها ..
وراحت سارة عند السرير وكشفت عليها الدكتورة ......
بعد 10 دقايق طلعت الدكتورة وسارة عند علي .. الدكتورة جلست بمكانها على الكرسي وسارة جلست مقابل علي على الكرسي الي عند مكتب الدكتورة ..
علي : هآ..دكتوره .!
الدكتورة وهي تفل بين الأروراق وبعدها تركتهم وناظرت لــ علي وسارة : أخت سارة..
سارة تناظرهآآ :نعم ..
الدكتورة : لازم تتنومين عندنا بالمستشفى ..
سارة فتحت عيونها عالآآخر : ليييه..!
علي يناظر سارة وكأن يقولها أهدي :......
سارة ناظرته وسكتت:........
الدكتورة: سارة انتي حآمل الي معاك مو عادة شهرية .. ومن التعب والإجهاد الزاائد صار معك كذا
سارة قلبها يدق وتبلع ريقها بصعوبه : أأأأ أشلون .!
علي ابتسم ونفس الوقت تلاشت ابتسامته وبنفسه : يارب لطفك ويدوم حملهآآ
الدكتورة :ليه انتي ماحللتي .؟
سارة : مدري لان عادة هي تتأخر علي فــ أنا قلت عآدي مثل كل مرة تتأخر .. ماراح بالي يكون حمل ..
الدكتورة ابتسمت : طيب اخت سارة الحين لازم تتنومين .. عشآن نقدر بفضل الله نثبت الجنين وماتجهضين..
علي ابتسم من غير نفس : طيب سارة معليه انتي لازم تتنومين عشآآن تكونين تحت الملاحظة انتي و ((نآظر لبطنها وابتسم )): والبيبي..
سارة ابتسمت على كلام علي وبصوت شبه مسموع : طيب ..
الدكتورة : ان شاء الله نقدر نسعف حالتك وحالة الجنين وتقومين بصحه وسلامة
علي وسارة : ان شاء الله ..
سارة : طيب دكتورة .. كم يوم راح اضل بالمستشفى .؟
الدكتورة ابتسمت : اسبوع او اقل على حسب حالتك اذا استجابت معنا يسرعه راح تطلعين بسرعه ..
سارة ابتسمت : خير ان شاء الله ..

بعد ساعه (( الكل سمع بخبر تويم سارة بالمشفى وعن حالتها الكل فرح لها كون انها حمل ونفس الوقت حزنوا على حالتها بالحمال ودعوا لها ان تقوم بسلامه))..

بيت سامي .. بغرقة النوم ..
ريم واقفة قدام التسريحه تضبط شعرها : سامي ..!
سامي يفل بالأوراق الي بيده ومن دون لايناظرها : هممم..
ريم على وضعها : مــا انت رايح عـ المكتب .. ؟
سامي على وضعه ورفع عيونه على ريم : لا .. ليه .؟
ريم راحت لعند سامي وجلست بجنبه عالكنبه : لا حبيبي مافي شي .. بس لونروح نزور سارة بالمستشفى ..
سامي وضع الأوراق على الطاولة الي مقابله ولف يده على اكتاف اريام : آممم كلامك عدل .. وبعدين اليوم انا مالي خلق للمكتب أبد ..
ريم ابتسمت ابتسامه مثيرة : أكيد حبيبي لان انا معك ..
سامي قرب منها اكثر وهمس باذنها : الا اكيدين ..
ريم تحاول تتسحب من سامي : آممم يالله حبيبي لانتأخر على سارة ..
سامي حس على نفسه : هآآ ..ايه ايه ..زين والله مافركشت رووحتنا للمستشفى ..
ريم وقفت وتخصرت بدلع : لاياشييخ ..
سامي ضييق عيونه وابتسم بخبث وقام قرب منها : أنا مامجنني الا دلعك هذا .. خففي الجرعه اشووي .
ريم ابتسمت :.........
سامي خرب الرووحة للمستشفى ^_*



بالمستشفى بغرفة سارة الخااصه .,.
سارة منسدحه على السرير وكل مابيت دقيقه والثانيه تمسح على بطنها وعلي جالس معها عالكرسي وماسك يدها ابتسم : ساارة ..
سارة التفتت له مبتسمه : هممم
علي مبتسم بقوة : وشو شعورك يوم خبرتك الدكتورة أنك حامل ..
سارة لفت عن علي وتناظر فووق وتنهدت : مدري ياعلي .. أحس نفسي فرحآآنه كوني بصير أم ونفس الوقت حزنآنه على الي صار لي والاشياء المحتمله انها تصير ..
علي يلاطف يدها : يعني أنتي تبينه يثبت ..!!
سارة التفتت عليه وابتسمت وغمضت عيونها : ايه ..
علي رفع يدها وبااسها وابتسم لها : ربي يثبته ان شاء الله .. واذا ماثبت حطي ببالك ان هالشي اصلاح ..
سارة على وضعها : والنعم بالله ..
أنطق باب الغرفه وسارة بتسحب يدها من ايد علي بس علي ماسكها بقوة ناظرها بنص عين مبتسم :لو مين مايكون والله مااتركها ..الا اذا كان احد محرم عليك ..
سارة ابتسمت ورفعت عيونها من عيونه :.......
دخل الغرفة وراح ناحية سارة وسلم عليها وباسها من خدها : ماتشوفين شر يالغاليه ..
سارة ابتسمت :الشر مايجيك يبه ..
بويوسف: شخبارك الحين ..؟
سارة : الحمدلله من الله ابخير ..
علي : اشوف عمي شاف بنته وسحب علي ..
بويوسف يناظر علي :ههههههه ...اشدعووة بس سارة وجودها يعمي الواحد عن وجود الي حوليها ..
علي :اووه اووه اووه اكشــــــــخ ياسااارة .. وفي ناس تتغزل فيها غيري ..
سارة استحت وصارت تلعب باطراف الغطا الي عليها :........
بويوسف يمسح على شعر سارة :هذي الغاااليه ..
علي لازال ماسك يدها ويلاطفها وقرب من اذنها وهمس : والله لو عمي مو هنآآ كان بوستك ولا قلت بس ..على هالحيآآ الي ذبحتيني به ..
سارة استحت اكثر وتبسمت من الحياا وصارت تنزل راسها اكثر من على المخدة..:....
بويوسف مشغول بجواله ..بخصوص الشركة وجات له مكالمه وطلع برى الغرفه ..
علي ماصدق خبر عمه يطلع وقرب من عند سارة اكثر وبخبث: ارحمي حالك اشووي وتغطين وجهك بالغطآآ ..(( ورجع تسند عالكرسي وابتسم لدرجة بانت اسنانه وضرب على صدره بالخفيف وتنهد)): آآه ليتني هالغطآآ الي علي عشآآن تغطين وجهك بي ولااقولك بالهووون..
سارة خلاص استحت اكثر :عـــــــــــــــــــــــلي ..
علي قرب من وجههآآ : حياة علي ..
سارة من غير لاتناظره :يرحم والديك بعد اشووي الحين ابوي يدخل ووالله استحي ..
علي : أجل قبل لايدخل عمي (( باسها من شفتها)) ..
سارة ابتسمت من الحيا وصارت تلعب باطراف الغطا ومرة تناظر علي بعد مابعد عنها ومرة تناظر الغطا الي تلعب فيه وتتوعده: طيب ياعلي ..!!
علي يبتسم ابتسامه جانبيه :آآوووه ونتوعد بعد.!!
دخل بويوسف .. وقرب من سارة وباسها على جبينها:يالله مع السلامة .. وانتبهي لنفسك ياسارة ..
سارة :الله يسلمك .. ان شاء الله ..
بويوسف يناظر علي : يالله مع السلامة وسلم على الوالد لي شفته ..
علي :يسلمك ربي..ان شاء الله ..



بـــ ألمــــــــــــــــانيـــــــــا.. بالفندق ..
نوار منسدحه على السرير وتلعب باطراف شعرها جآ ببالها تدق بأمها ومسكت جوالها ودقت : هلآآآ ماما
ام يوسف: هلا فيك حبيبتي .. ايش اخبارك ..علومك ..؟
نوار تبتسم وهي على وضعها : واله ابخير بس ناااقصني شوفتكم ..انتي اخبارك واخبار بابا وخواتي وخوااني والكل ..؟
ام يوسف :هههه اشوي اشوي علي .. انا الحمدلله من الله ابخير .. ابوك ابخير ويسلم عليك .. اخوانك وخوااتك والكل كلهم ابخير بس سارة تعبت اشووي وتنيمت بالمستشفى ..
نوار عدلت جلستها وشهقت : لييييه ..وش فيهآآ .؟
ام يوسف تبتسم :ابد حبيبتي بس كانت تعبااانه اشووي وقتها راحت المستشفى وطلعت حامل وهي ماتدري عن نفسها تعب حمل يعني ولازم تكون تحت مراقبتهم..
نوار ابتسمت :ياحليلها سارونه ببطنها نونو .. يالله ربي يقومها بسلامة..
ام يوسف : اللهم آآمين ..اخبار بدر ولجين ..؟
نوار تلعب بشعرها ورجعت انسدحت مرة ثانيه: والله تمام .. بكرة هملية لجين وبدر الحين عندها اشووي ويجي ..
ام يوسف:ربي يشافيها ويرد بصرهاو طمنونآآ عليكم ..
نوار : ان شاء الله .. لاتنسين سلمي لي عــ الكل وخاصة ابوي ..
ام يوسف: ان شاء الله يووصل ..انتبهوا لنفكسم .. وسلمي على بدر ولجين
نوار : خير ان شاء الله .. بااي
ام يوسف: مع السلامة ..

نوار بعد ماسكرت من امها تنهدت :آآآآه ياأهلي اشقد اشتقت لكم .. ((الا بدخلة بدر )) ابتسم وهو يوضع محفظته ونظارته على الطاوله ونوار عدلت جلستها مبتسمه ... بدر: يأهل بدر وش فيك .!
نوار تلعب بجوالها تقلب فيه: أبد بس لسا مسكرة من أمي وتسلم عليك وعلى لجين ..
بدر راح لعند السرير وجلس بطرف السرير ومسك ايدينها نوار وصار يلعب باصابعه علي ايدينها : ربي يسلمها ويسلمك ((وطبع بوسه على خدهآآ وهو باقي ماسك ايدينها ويلاطفها)) وبهمس : أشتقت لك بقوووووه..
نوار استحت و نزلت راسها وصارت تناظر ايدينها الي بين ايدينه :آمممم طيب ..؟
بدر رفع ايد وترك ايد على ايدين نوار وصار يتحسس سكسوكته بحركه مثيره وضيق عيونه اشووي وبخبث : يعني تبغيني اتهور والبي رغبتي والنور مضووي ..!! ((وبعدها نزل يده على ايدينها))
نوار خلآآآآآص راحت وطي من كلامه تحس كل خلية بجسمها تخدرت صارت تضغط على ايدينها بقوة بدر حس عليها وابتسم بخبث: اشوي اشوي على ايدينك تراني ابغاها ماني بــعايفها..
نوار رفعت عيونها ونزلتهم بسرعه وبخجل : طيييييب .؟؟؟؟
بدر يرفع وجههآآ باطراف اصابعه وقرب منها وباسها بـ شفايفهآآ وبهمس: لهنآآآ وبس موقادر اتحمل اكثر ..
نوار خلاص ودها تتغطآآ بديباااج من الحيآآآ .. بدر على طول قآآم ووقصر من الاضاءة وتركها خااافته مــره ..
نوار قلبها صار يدق اكثر واكثر واكثر .. بدر قرب منهآآ وهو لساته وااقف ومسح على شعره بروقآآآن ونزل لمستوآآها وقرب من اذنهآآ : والله مالي شغل كل مااستحيتي اكثر انشد لك اكثر
^_*


عــ الساعه 3 العصر.

بيت بويوسف ..
نور بغرفتها .. :الووو..
عبدالله بسيارته: خير ..
نور تتظاهر عشان مصلحتها :اخوي عبوود حبيبي ..وهـ احبه يانااس ..
عبدالله ابتسم وحس ان وراها شي وتو وقف عند الاشارة : ايه وبعدين ..؟؟
نور : آممم حبيبي وووينك ..!
عبدالله :اقول عن التمصلح وقولي وش عندك .؟
نور بوزت : مالت .. هذا جزااني اقولك كلام حلوو ..
عبدالله :هههه ..اخلصي وقولي وش عندك .؟
نور :آمممم وينك ..؟
عبدالله تو يحرك من عند الاشارة : برى ..
نور :عارفه ان برى .. بس وين ..
عبدالله : يالرخمه يعني سامعه ازعااج السيارات .. يعني وين بكون .. ببيت الجيراان..!
نور :ههههه حلوة بس تكفى لاعاد تعيدها ..
عبدالله تنرفز :اخلصي وش تبين لأسكر الخط ..
نور :هه طيب طيب .. ابغا اروح بيت صديقتي .. توديني .؟
عبدالله : قبل قلتي لأمي ..!
نور :ايوآآ ورضت ..
عبدالله : وبالله من صديقتك هذي .؟
نور : وجـــود..
عبدالله :ماغيرها الي معاك بالجامعه..!
نور :ليه في غيرها .!
عبدالله : أقول أطفي ولا عاد تراددين .. بعد ساعه الا ربع جااي عندك ..
نور : آممم طيب ليه موالحين .؟
عبدالله : انا الحين رايح للمقبره .
نور شهقت : ليييه .. احد ماات .؟
عبدالله وصل حده : انتي الرخمه ..يعني لازم مااروح الا في احد ميت .. بروح ازور قبر خالد وزوجة عمي وزوج عمتي
نور تلعثمت : آآ ءء والله هذا الي جا ببالي ..
عبدالله : طسي زيين ..
نور : الناس تقول بااي ..مع السلامة ..سياا
عبدالله يبتسم بسخريه: بس نور بنت محمد غييير ..حآآله خاصه الناس تقولها ((طسي))
نور بنفس نبرة عبدالله : اجل أقول انت طس .. لانك عبدالله بن محمد وانت حآآلة اسثنائية الناس تقولك ((طس))
عبدالله : ههههه الطاهر أنتي بايعتها بــ تبن ..
نور رفعت حاجب وميلت راسها :وليه ..؟
عبدالله : اذا راددتيني مرة ثانيه أنسي اوديك ..
نور تعدلت وابتسمت : أحم .. مع السلامة ..
عبدالله كاتم ضحكته : أيه كذا احنآآ حلوين .. باي
نور بعد ماسكرت منه تتحلطم :والله مو عشاانه عشان روحتي لبيت صديقتي فديتها .. ((وبعدها راحت تجهز على بال مايجي عبدالله ..))


بــ المستشفى ..
ام يوسف..شريفة..ام بدر .. اريام .. ريم .. اروى.. يوسف.. علي ..تركي ..سامي
الكل سلم عليها و تشآآفى لها وتحمد لها بــ سلامة

ام يوسف : انتبهي على نفسك ياسارة ولاترهقين حالك أكثر ..
يوسف: هه الله يعينك على أمي نفس المحااضرات الي قالتها لــ حور بتقولها لك ..
سارة ابتسمت :هه الا يمه وين نور عنكم ..((وناظرت اروى)): وفارس((وناظرت يوسف)):وحور ..؟
ام يوسف:نور بتطلع لبيت صديقتها ..
اروى:وفارس بدوامه .. وقال يمكن يجي عندك بالليل
يوسف: حور اذا جت من يمسك حمودي ..؟
سارة : آهـآ ..ربي يسهل ..
تركي تنهد مبتسم : آآه ربي يرزقنآآ أنا ((وناظر اريام)): وريآآمي بولد .. بأسرع وقت ..
سامي :ههههههه شكل الرجل مستعجل .. على رزقه..
اريام استحت بس ماحسستهم بهالشي ..
تركي بخبث يساسره: أقول أنت حآآمي حآآمي ماعندك وقت أبتلشت بنت الناس فيك
سامي يضربه على كتفه ويساسره : اقول بلاماتنطم ..
تركي يساسره: هههههه ..عشاني قلت الحق تبيني انطم .. اعترف متى آخر مرة......
قاطعه سامي بأن وضع يده على فمه وايد وراء راسه وابتسم :اقول طف صووتك ماعاد ابي اسمعه .. والله شكلك مهول في بنت عمتك مسكينه ..
تركي وهو ينزل ايد سامي من على فمه تنهد ومسح على صدره بالخفيف يساسره: آآآآه وربي عسل على قلبهآآ .
سامي يساسره : الي يجلس معااك .. تعلمه كل حآآجة من أول جلسه ..
تركي غمز يساسره: تبي اعلمك اكثر ..
سامي ضربه على كتفه بالخفيف يساسره: اقول أخلص وانثبر..
شريفة : ربي يثبت لك الجنين .. وتقومين لنا بصحه وسلامة
علي مبتسم: ربك كريم ياعمه ..
سارة ناظرت علي وابتسمت وبعدها ناظرت عمتها:: الله كريم ان شاء الله ..
أم يوسف :أم بدر علامك مسرحه ..؟
ام بدر انتفضت :هآآ لا بس افكر بــ لجين بكرآآ عمليتهآآ ..
الكل :ربي يسهل عليها ..
ام بدر :اللهم آمين ..
رن جوال سارة الكل ناظر مصدر صوت الجوال وسكتوا :اهليين .. (( بعدها رجعوا يحكون كل واحد مع الثاني))
فارس : هلا وغلا بهالصووت ..
سارة :هلا فيك ..
فارس:اخبارك .؟
سارة :الحمدلله من الله ابخير ..
فارس: الحمدلله على كل حال.. صرتي احسن من الصباح .؟
سارة : ايه الحمدلله.. انت اخبارك ..؟
فارس: والله ابخير واعذريني ماقدرت اجي ربطه مع هالدوآآم ..
سارة : ربي يعينك..وعساك عـ القوة ..
فارس :تسلمين ..((تنهد)): ياالله ياساااارة
سارة ابتسمت من قلب : وش هالتنهيده ياخوي ..؟
فارس: من زمآآن عنك .. وجلسااتك وسوالفك وحكيك وكل شي .. أحس مشتاق لجلسة معاك لوحدك ..
سارة ابتسمت :آممم الجو مغيم .. >>يعني ماتعرف تتكلم ..
فارس :هههه طيب .. لما يصفى الجو عملي لي الووو ..
سارة :ههه طيب ..
فارس: مع السلامة ..
سارة :مع السلامة ..
الكل يحكي {{أم بدر وام يوسف وشريفه}}, {{ اريام وآروى وريم }},{{يوسف وسامي وتركي }}
علي بصوت منخفض لسارة : هذا فارس .؟
سارة تبتسم :ايه ..
علي : وليه قلتي الجو مغيم .. الكل منشغل بالحكي مافي الا انا الي انصت لك ..
سارة ابتسمت ولاحبت تعكر مزآآجه : آممم علي افهم علي لو انت لحالك موجود كان تكلمت بس اخاف اقول كلمة وتلفت نظر الكل والكل ينصت لكلامي ويناظروني .. وبعدين هذا فارس يعني اخوي ((تلطف الجو)): تغآآر من فارس .؟!
علي رفع حآآجب من دون لايبتسم : ابرآآحتك ..
سارة تنرفزت بس مابينت له ابتسمت وفضلت انها تسكت .. وعلي حس عليها انها متنرفزة بس عمل حاله ماحس عليها ..


بيت بوسعود .. بصاله
ام سعود : نهى..
نهى :نعم..
ام سعود : علامكم انتي وسعوود ..!
نهى عرفت قصد امها بس سوت نفسها ماتدري :ايش فيينآ ..؟
ام سعود : من فتره ماسمعت واحد منكم يكلم الثاني ..
نهى :آممم مدري يمه هم انا مثلك مستغربه من تصرفات سعود معي برغم اني ....
ام سعود : كملي .. ليه سكتي ..!
نهى : يمه بقولك ..انا من فترة رحت لــ سعود ودقيت باب غرفته وحاولت اني اجلس وأتكلم معه .. واوضح له اني ابجد كنت غلطانه ساعة ماكنت اتكلم عن لجين بطريقة الي كنت اتكلم فيهآآ.. بس هو الله يهدااه ساافهني ومو معطيني وجه
حاولت بعدها اكثر من مرة تقريبا 3 مرات بس يوم شفته يصد عني .. وكثرت صدوده .. قلت الزم ماعلي كراامتي وعزة نفسي وخلاص سويت الي علي .. وبعدين اهم شي اني بكون مع لحين أوكي ..
ام سعود ابتسمت: الله يكملك بعقلك يابنتي .. وبعدين حطي ببالك ان سعود مايصد عنك الا لسبب وااحد ..
نهى فتحت عيونها عالآآخر : وشوووو ...؟؟ وش هالصدود الي اكثر من مرة ..؟؟؟
ام سعود ابتسمت : يايمه يانهى أنتي اخته الوحيده وهو اخوك الوحيد لازم يشد معاك اشووي ولا يكلمك بسهووله عشان تحسين بخطئك ..
نهى ارتاحت منن كلام أمها : آممم ريحتيني يمه بكلامك ودخل قلبي على طوول .. بس تصدقين ..!!
ام سعود :وشو .؟
نهى : نفس الي كنت افكر فيه قلتيه ..ان سعود اخوي الوحيد سندي بهالدنيا عضيدي .. وعلاقتنا كذآآآ .. المفروض تكون احلى من كذا بكثييييير .. بكرآآ لماأحتاج وجوده بجنبي ووقفته معي وعلاقتي معاه متوتره كذا بــ وشو بقاابله ..!
ام سعود وضعت يدها على كتف نهى وابتسمت من قلب: هذا نهى بنتي الي ربيتها ..
نهى باست راس امها وايدها وابتسمت: الله لايحرمني لامنك ولا من ابوي ولا من سعود ..
ام سعود : اللهم آمين ..




بسيارة عبدالله ونور ..
عبدالله وهو يسوووق: هآآنم متى ان شاء الله الجيه من بيت خويتك .!
نور ناظرته : وقت ماأدق عليك ..
عبدالله ناظرها ورفع حااجب وبعدها ناظر للطريق: بشري أمك اقول ..
نور عقدت حواجبها : بشرتها وخلصت ورضت ..
عبدالله بصوت مرتفع :أنتي تستفزيني ولا وش قصتك اليوم ..؟
نور كاتمه ضحكتها : خلاص مابقول شي ..
عبدالله :اقول .. المغرب اجي اخذك طيب .؟
نور بخاطرها : لاحووول مافتكيت من يوسف يجي لي عبدالله ...ولــ عبدالله : طيب ..



بالمستشفى .. قبل المغرب بساااعه ..

ام يوسف سلمت عبى سارة وباست جبينها:يالله ان شاء الله اجي لعندك مرة ثانيه وماتشوفين شر يايمه..
سارة ابتسمت :الشر مايجيك ..وسلمي لي على حور ونور..
ام يوسف:يووصل ان شاء الله صحيح نوار تسلم عليك ..
سارة : ربي يسلمها ان شاء الله .. وش اخباارها .؟
ام يوسف :الحمدلله زيينه ..
تركي : يالله مع السلامة يابنت العم ماتشوفين شر وربي يرزقنا مثل مارزقكم ..
اريام بنفسها:ياالله من تركي الي مايترك حركاااته وبكل مكاان ..
سارة :ربك كريم ..
سامي :يالله مع السلامة وانتبهي لنفسك ..
سارة:رلابي يسلمك خالي لاتخاف علي ان شاء الله اكون ابخير ..
ريم :كان بنجي لك اليوم الصباح بس كنت تعباانه اشووي >>كذاابه خخخخ
سامي كتم ضحكته لان تذكر الي صار اليوم ..
الكل سلم على علي و سارة وطلع وكل منهم قالها انتبهي لنفسك..وماتشوفين شر..انت شاء الله تقومين بسلامة ومن هالكلام .. الغرفة يعمهآآ الهدووء ومافيها غير علي وسارة ..
علي جالس على كرسي ومنحي ظهره ومشبك ايدينه ببعض ..وسارة على وضعها مستنده على المخدة ومنزله راسها وتلعب باصابعها وبنفسها: ياربي ليه علي حسااس كذا ..والله ماسويت حآجه تضاايقه ..
علي بنفسه : اشفيني أنا صاير كذآآ .. هو اخوها بنهاايه .. بس ليه ماتكلمه الحين وهذا احنا موجودين لحاالنا ولا فيه اشياء ماتبيني اسمعها .. اوادري عنها .. ((استند على الكرسي بكل قوته ورجع ايدينه وراء راسه ورفع راسه فوق وتنهد بنفسه)):يارب لطفك ..
سارة بنفسها مترددة تكلمه ولا لا برغم انها متأكدة ماغلطت معه .. بعد دقااايق من غير لاتناظره..: عـ ...عـلي..
علي من غير لايلتفت وهو على وضعه : هممم
سارة :اشفييك..؟
علي التفت وابتسم ابتسامة جانبيه :أبد سلامتك ..
سارة بنفسها:ياربي وشـ هالبروود .. ولـ علي : بس عيونك تقول فيك حآجه ..
علي وقف وأخذ مفاتيحه ونظارته وجواله ولف عليها مبتسم :مافيني شي .. ((وباس جبينها)): ماتشوفين شر ولو احتجتي اي حآآجه دقي علي .. واذا احتجتيني هم دقي علي ..
سارة تناظره وعيونها تلمع من الدموع: طيب .. انتظر لحد مايئذن المغرب ..
علي وهو لازال على وضعه : بروح اريح .. ((ومشى من عندها وهو عاطيها ظهره ..ووقف)) : ولاتنسين بكرة بكرة وراي دوآآمي ..
سارة نزلت راسها وتلعب باصابعها : طيب .. الله يحفظك ..وانتبه لحالك ..
علي رفع راسه وأخذ نفس وبنفسه :اشلون الليله بناام من دونك ياساارة ..ماقد مرة نمت بعيد عنك .. ولــ سارة : ان شاء الله ..هم انتي انتبهي لحالك ولا تفكرين بحالتك كثيير ان شاء اله كلها كم يوم وطالعه من المستشفى .. مع السلامة
((ومشى وساعة ماوصل عند الباب مسك مقبض الباب ولف راسه ناحية سارة وابتسم ابتسامة جانبيه : لاتنسين تدقين على فارس ..لأن صفى الجوو .. ((وطلع ))
سارة نزلت دموعها ساعة طلعته وضغطت على ايدينها بقوة وبصوت منخفض: ياربي اشفييه كل هذا لاني ماعرفت اكلم فارس بحال وجودهم ((ورفعت راسها فوق وتنهدت)):يارب ترئف بحاالي .. وربي تعباانه ..



بــ المـــــــانيا ..
نوار على السرير وبحضن بدر..وبدر ساعه يبوسها وساعه يلعب بشعرها .. وساعه يلاطفها ..
نوار :بدر ..
بدر : وهو رايح فيهآآ :هممم
نوار : فكني اشووي
بدر:ههههههه لا ياعمري وليه افكك ..!
نوار : بروح الحمام ((الله يكرمكم)) وبرجع ..
بدر: قرب من وجههآآ اكثر وهمس:أكييييييد ..
نوار ابتسمت بدلع : بدووري قد مرة كذبت عليك ..!
بدر:ضروووووري..!
نوار بدلع : حبيبييييي
بدر بصوت عالي :يانااس ماقدر على هالصووت ((وهمس لها قرب اذنها)): يعذبني مووت ..
نوار وهي تلعب بشعره : اسم الله عليك حبيبي من العذاب ..
بدر : يسلم لي الكلام وصااحبته ..
نوار ضحكت بدلع عفوي :ههههههه
بدر غمز لها : ترى اذا هونت ولا خليتك تروحين الحمام((الله يكرمكم)) مو شغلي ..
نوار ابتسمت : طيب .. خلني اروح قبل لايصير شي ثااني ..
بدر بخبث مبتسم: اوووه وصرنآآ نعرف ان ممكن تصير اشياء ثاانيه ((وغمز لها))
نوار :ههههه من عاشر قوم 40 يوم صار مثلهم
بدر : ههههه والله اكثر من 40 يوم ..
نوار : طيب بدووري بلييز خلني ارووح
بدر بخبث وهو يضغطها بحضنه : بخليك تروحين بس على شرط ..
نوار وهي تلعب بشعره:ويعد فيها شرووط .. طيب وشوو.!
بدر : تعطيني بووسه ..
نوار ابتسمت :طيب .. ((وباسته بخده)) ..
بدر مبتسم بخبث: لالا موهنآآآ ..
نوار باسته بخده الثاني ..
بدر : لالا بعد مو هنآآ..
نوار : لاحووول ((وباسته بجبينه))
بدر: ههههه بعد مو هنآآ
نوار بدلع عفوي : اجل وييييين .. !!!
بدر يناظرها بخبث وومابقي الا ياكلها :هنآآآآآ ...((وأشر على شفااايفه))
نوار نزلت رااسها : آمممم ماتتأجل ..!
بدر حرك رااسه:نووو
نوار :طيب غمض عيونك ..
بدر :ههههه واذا غمضت اشلون استشعرها ..
نوار : قلبك..مشاعرك ..
بدر غمز لها :لازم صوت وصوورة ..
نوار :ههههههههههه ..
بدر ناظرها بنص عين ..: بتهور مرة ثانيه ..
نوار :راح ألبي طلبك .بس على شرط ..
بدر : ياليييل ..فيها شروط .. طيب وشو .؟
نوار : وقتها تفكني واروح عــ الحمام ((الله يكرمكم))
بدر : هههه طيب
نوار قربت منه وهو يناظرها نظاارت العاشق الهايم الولهان وباست شفايفه بسرعه وبعدت عنه ومامداها بتقوم الا بدر مسك يدها وهمس لها : هالمرة مررتها بس بعد ماتجين من الحمام .. ((الله يكرمكم)).. ابغا غيره لها تأثير قوي
نوار تسحبت منه ودخلت الحمام ..وبعد دقايق طلعت ..وماسلمت من احضان بدر وحركآآته ^_*


بالمستشفى .. سارة مسكت جوالها .. : هلا
فارس: اهلييييين ..
سارة : اخبارك ..؟
فارس :الحمدلله ابخير .. انتي اخبارك بعد اليوم .!
سارة :تمام ..
فارس: ساااارة..!
سارة :هممم
فارس:علام الصوت مغلق >>يعني متغير
سارة ابتسمت ابتسامه باهته:ابد مافيني شي ..
فارس : مو على فارس ..صحيح كل منا تزوج وانشغل اشووي عن الثاني ..بس الحمدلله ان ربي رجعنا مثل ماكنا .. اشفييك..؟
سارة دموعها نزلت : مدري فارس احس اني محتآآجه لوجودك بجنبي
فارس: وانا لك بأي وقت والله بس هدي .. موزين تبكين وتهمين حالك وانتي بهالحال..
سارة : أحس ودي أرجع معك مثل ماكنت ..
فارس ابتسم :كلي لك بأي وقت .. مو اني تزووجت خلاص لزوجتي ومشااغلي وبس ..انتي سارة لاتنسين حطيها بين قوسيين ...
سارة : طيب .. انا أخليك الحين واكلمك بعد اشووي ..
فارس: اول حآجة نوعديني تريحين نفسك وتهدين ... وبعدها انا الي بدق عليك مو انتي ..
سارة ابتسمت ابتسامه باهته : عشان تعرف من نبرة صوتي اذا تحسنت او لا ..
فارس: ههه عفيه عليك
سارة:طيب .. باي
فارس:مع السلامة .. ((بعد ماسكرت منه فكر بينه وبن نفسه)): ياترى اشفيها سارة .. معقول يكون بسبب علي .. من تزوجت لليوم ماعمرها شكت لي او قالت شي لدرجة اني توقعت كل شي تغير توقعت ان سارة لعلي بس وفارس لآروى بس .. مدري ياساارة وشو الي قالب كيانك كذاا ..بس لازم اعرف بعد ماطلع من المستشفى ومدااني الوقت اروح لها .. ..


نور بغرفتها ..
حور : يعني مابقى لك حآآجه خلصتي كل شي ..
نور :ايوآآ وهذا الي مريحني ..
حور :يالله ربي يوفقك ويتممم لك مع طلال ابخير ..
نور : الله كريم ..((رن جوالها وناظرت لــ حور وابتسمت))..
حور :اكييد طلال ..
نور :هههههههه ايه ..
حور تجنن نور:اطلع ابكراامتي قبل لاتقلعيني ..
نور ابتسمت :دوبآآ والله تفكيرك غلط .
حور : امزح معك
نور :ههههه


بالمغرب عالساع 7 ونص .. فارس استئذن من المستشفى عشان يطلع لأخته سارة بالمستشفى الي موجودة فيه .. بعدها طلع على سيارته .. وحرك للمستشفى ..
اثناء ماهو بطريقه للمستشفى رن جواله : اهليين
سارة :هه هلافيك ..
فارس: دقاايق وانا عندك..
سارة ابتسمت :طيب انتظرك..
فارس:مع السلامة
سارة : مع السلامة

بجنآح علي ..

علي متمدد على الكنبه الي بصاله وصار يفكر بلي حصل اليوم وبنفسه : احس اني معطي الموضوع اكبر من حجمه مايستدعي هذا كله بس بنفس الوقت حسيت بشي غريب مدري وش اسميه ..
مافاق من تفكيره وسرحآنه الا على نغمة الرسائل ..أخذ الجوال وصار يقرا الرسالة
((تقول : ( تحـب) ....
وتجافي ؟
وأنا لامن طريت اسمك ,
أفز
وترجف - أطرافي !!!))


المرسل: أحسااسي

علي رفع راسه وتنهد: آآآه وربي احبها .. بس ليه هي ترسل كذآآ ..
فتح الرسائل بجواله بيرسل لها ..

بالمستشفى ..
فارس: طيب .. متى راح تطلعين.!
سارة ابتسمت : على حسب حالتي يمكن اسبوع اقل ..اكثر .. مدري .!
فارس :طيب انتي تحسين بتحسن مقارنة باليوم ..؟
سارة :مدري بس احس الآلآم راحت عني ..
فارس : ان شاء الله خير.. طيب ممكن اعرف وش فيك ..!
سارة تلاشت ابتسامتها وبعد ثواني ابتسمت ابتسامه باهته :آممم مافيني الا كل خير ..
فارس يناظرها وضيق عيونه اشووي : سارة .. انا فارس .. يعني لو احد غيري اسئلك قولي له كذا .. عيونك تقول فيك شي ..!
سارة نزلت راسها وتلعب باطراف الغطآآ : مدري وش اقول .
فارس: الي تحسين انك مرتاحه لو قلتيه ..
سارة تناظر فارس : علي ..!
فارس عقد حواجبه :وش فيه علي .!
سارة بنفسها :مهما كان ماراح اقول الي يدور بيني وبين علي يبقى زوجي وحبيبي ولازم احافظ على الي بينآآ ...لــ فارس: مدري احسه من طلع وهو متغير ..
فارس : عليك .!!
سارة :لا .. حاله متغير ..غير عن اليوم الصباح ..
>>>>>>>يتبع


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-04-2011   #63


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (01:38 PM)
آبدآعاتي » 3,247,448
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



فارس: يمكن متضايق على حالتك ومو حاب يبين .. يمكن متضايق يوم خطر بباله ان راح يكون بالغرفة لحاله من دونك ..
سارة ركزت على جملة فارس الأخيرة وبنفسهآآ: آآه ياعلي نفسي الليلة اعرف وش شعوورك وأحنا بعآآد .. ولــ فارس ابتسمت : يمكن ..
فارس قرص خدها عالخفيف: عيآآره أنتي تدلعين بس ..
سارة :هه يحق لي .. مو ابوي محمد وزوجي علي واخوي انت..
فارس:ههههه اكيد يحق لك موكأنك نسيتي امي ..
سارة وضعت يدها على شفايفها ببرائه :يؤؤ .. نسييت ههه
فارس مسك يدهآ بحنيه :أنتبهي لحالك ياسارة ولا تفكرين كثيير .. علي يحبك ويموت فيك .. وعنده يخسر الدنيا كلها لكن مايخسرك ..
سارة ابتسمت وارتاحت من كلامه : ان شاء الله ..
فارس: الا صحيح هو عرف انك كنتِ تحبيــ .... ((قطع عليه صوت نغمة رسائل لــ سارة)) : دقيقه اشوف من رااسل ..
فارس: طيب ..((ومسك جواله ويفتر فيه ))
سارة فتحت الرساله : (( أحترت وش أرسلك .. بس محتآآجك موت ..هذا الي اقدر اقووله ,وانتي افهميهآآ
.. محبوبك ..معشوقك..مجنونك
"علي"))
سارة انهزت مشاعرها بداخلها هز وبنفسها : آآه ليتني جنبك ياعلي ماقدر اتحمل عذاابك وانت بعيد ليته فيني ولا فيك ..
.. ماحسست فارس بشي تماسكت بقد ماتقدر : طيب كمل ..
فارس وهو يناظر جواله : علي عرف انك كنتِ تحبينه قبل لايخطبك ..
سارة ابتسمت ابتسامه مصطنعه :ايه ..
فارس ناظرها وابتسم : حلوو .. اكيد تنح ..
سارة :هههه لا .. ماتنح عرف وخلاص
فارس ناظرها بنص عين : حركآآت انتي وعليوو
سارة ابتسمت : هه مثلك انت واروى ..
فارس ابتسم ..


بجنآح تركي واريام ..
تركي لسآآته داخل واريام بالغرفه جالسه عالأريكه وتحس نفسهآآ مقهورة مكبوته كل هم الدنيا فيها .. دخل تركي الغرفه على طوول .. ومرووق عالآآخر نزل شمااغه وجلس بجنب اريام نحى ظهره وشبك ايدينه ببعض: رياامي وش فيهآآ ؟
اريام ابتسمت ابتسامه باهته : ولا شي ..
تركي قرب منهآآ ومسك يدها بحنيه : على تركي .!
اريام ناظرته ودموعها بعينها على وشك النزول :..........
تركي سحبها ووضع راسها على صدره : اشفيك رياامي ..
اريام انفجرت بكآآ: مدري احس نفسي متضاايقه بقوة
تركي وهو يلمها لصدره اكثر : طيب حبيبتي أهدي خلاااااااص..
اريام تبكي وتركي يهدي فيهآآ .. :طيب ممكن اعرف من وشو متضاايقه ..
اريام رفعت راسها عن صدره ونحت ظهره وصارت تمسح دموعها : خلاص مافيني شي ..
تركي قرب منهآ ومسك يدها بحنيه:اريام حبيبتي قولي وش فيك انا تركي مو أحد ثاني .؟
اريام اثناء ماهي تمسح دموعها وتنزل مرة ثانيه: تذكرت ابوي ..
تركي حضنها بقوة وبصوت شبه مسموع: انا ابوك وانا اهلك وانا كل شي حبيبتي بس اهدي ترحمي عليه ..
اريام تشاهق ببكائها تحس نفسها مكبووته وماصدقت حضن يحتويها وهي بهالمأسأ : اشتقتله وربي اشتقت له 14 سنه وهو بعيد عني خلاص ماني قادرة ..
تركي يهمس باذنها : خلاااص لاتعذبيني اكثر .. انا لك رحمي حالك حبيبتي ..



عـ الساعه 9 ونص بعد بالمستشفى ..
سارة لحالها مسكت جوالها ودقت لــ علي مارد ودقت مرة ثانيه ومارده : ماراح اتركك الا لما ترد ..
ودقت ثالثه وراابعه هم مارد .. وبنفسها: يمكن نايم بس لساا بدري ماينام بهالوقت .. خل ارسل له ..
وبعد ماطلع علي من الشاور الي مآآخذه جفف شعره عدل و لبس بيجآآمته وبعدها مسك جواله وشااف 4 مكاللمات من سارة ورسالع فتح الرساله
(( حبيبي اشغلت بالي عليك ,,أن شاء الله ابخير..؟
كنت برسلك من ساعة ماأرسلت لي بس كان فارس جنبي وماعرفت ارسل وقتها .. طمني عليك..
"أحبك" ))
المرسل :أحسااسي ..
تنهد بصوت منخفض: آآآه ياسارة مااحد مجنني غيرك ((وابتسم)) :خل ادق عليهآآ .. ((استرخى على السرير ))

سارة على طول مسكت جوالها :آآلوو
علي غمض عيونه ورفع راسه فوق وبنفسه :ياني اشتقت للهصوت .. ولــ سارة :هلا ..
سارة : هلا بلي تربع بدااخلي وعيآآ يطلع ..
علي ابتسم : أحبك
سارة : آآه ياعلي وربي أنا احبك
علي همس:أشتقت لك مووت ..
سارة : ليتني جنبك ..الشوق ذبحني
وضلوا يحكون ويعبرون عن اشواقهم وحبهم لبعض وفهمته سارة عن الي صار اليوم بانها ماعرفت تكلم بحال وجودهم اما هو وجوده عسسل على قلبها وضلوا يحكون لمدة ساعة الا ربع ..

اليوم الثاني ..بيت بوسعود الكل متوااجد بصااله..

بيت بوسعود .. الكل متواااجد بصاله ..

بوسعود: اليوم ماراح أمر للشركة ..
سعود:وليه يبه ..
بوسعود:عندي كم شغلة مع بوبدر ..
سعود : طيب الله وياك ..
ام سعود: اليوم عملية لجين ..
سعود : عارق خبرني بدر ..
نهى ابتسمت : الله يشفيها ان شاء الله ..ولو تلف الدنيا كلها ماراح تلاقي مثل لجين
سعود استغرب هذي الي الأول معترضه عليهات الحين راضيه فيها : ربك كريم ان شاء الله ..محتاجة دعوااتكم هي ..
نهى ابتسمت : واحنا ماننسااها
ام سعود فرحت ساعة ماشافت علاقة سعود ونهى على وشك تتصلح ..اكتفت ببتسامه..


بــ ألمانيا ..
نوار وبدر بالمستشفى .. ينتظرون لجين تطلع من غرفة العمليآآت ..
نوار : بدر حبيبي لاتتوتر زوود ..
بدر رايح جاي ببالممر ويحك ايدينه ببعض: وشو ماتوتر .. هذي عمليه وبعيونها ماهي بلعبه ..
نوار :وربي عارفه .. بس تحمل .. اذا توترت بتحس بالوقت ..اما اذا هديت نفسك راح تحس بمرور الوقت بسرعه اشغل نفسك بأي حآآجه ..
بدر تنهد: خير ان شاء الله..

بيت بوبدر.. بصاله ..
بوبدر: ادعي لها وان شاء الله مايصير الا الخير
أم بدر تبسمت من كلامه الي ريحها وطمنها : والله هذا انا مو ناسيتها ادعي لها .. لاتوصيني على الغاليه
بوبدر ابتسم : فيك الخير يالغاليه ..




ببيت بويوسف .. متواجدين بصاله..

بويوسف : شخبار سارة ..؟
فارس: والله انا زرتها البارح الحمدلله حسيت انها زينه ..
ام يوسف: ربي يقومها بسلامه
حور :امين يارب
يوسف : يالله عن اذنكم ..
حور : ويين .؟
يوسف :نسيتي عندي رحلة عـ الساعه 10 ..
حور : أووه نسيت ..
الكل سلم عليه أما حور طلعت معاه للغرفه قبل لايمشي وودعته وحضنته بقوة : الله يهداك بالهون علي الي يسمعك رايح حرب..
حور ابتسمت وهي لازالت حاضنته : لا حبيبي مو عن بس بشتااق لك مووت
يوسف بعدها عنه وصار يلاطف وجههآآ :اقول باقي على رحلتي ساعه لاتخلين الرحلة تتفركش بحركآآتك وكلامك هذا وساعتها الركاب يدعون علي .. ((وغمز لها))
حور اضحكت بدلع عفوي وصارت تلاطف وجه يوسف باصابعها:هههههه .. طيب حبيبي .. انتبه على حالك ..
يوسف ناظرها بخبث :بنتبه على حالك بس مو قبل ..((وباااسها برقبتها)) ..
حور تحسست مكان البوسه وقربت من اذنه مبتسمه وهمست :احبك ..
يوسف بخبث: زين اني متمااسك .. ولاكان صارت هواايل ..


بالمستشفى ..
علي جالس على الكرسي الي بجنب سارة وماسك يدها ويلاطف خدها بأيده الثانيه وبصوت شبه مسموع : هآآ حبيبتي .. تمآآم ..؟
سارة منسدحه ابتسمت وبصوت شبه مسموع : الحمدلله ..
علي : الحمدلله على كل حال ..
سارة بدلع : علي..
علي ابتسم ابتسامه مثيرة : عيون علي ..
سارة : ابغاا اطلع من المستشفى .. ملييت ..
علي : حبيبتي سارة ... لساتك يوم وتقولين مليتي اشلون لو اسبوع
سارة بقهر: والله طفشش ..
علي بخبث: لهدرجة ذاابحك الشوق ..
سارة ابتسمت بحيآآ : علي والله اكلمك جد ..
علي :هههه عارف بس ابغا اجننك ..
دخلت الدكتورة على سارة تشيك على وضعها وتفحصهآآ سارة عدلت جلستها: طيب الحين انتي تحسين بحآآجه .. ؟!
سارة مرة تناظر الدكتورة ومرة تناظر علي الي وقف بعيد عن السرير بمسافة خطوتين متكتف ومميل راسه.. سارة ردت على الدكتورة : لا بس يعني لازلت أنــزف ..
علي ابتسم بخبث بس سارة تجاهلت بسمته كون الدكتورة موجوده .. :طيب .. النزف شي طبيعي بماأن حالتك كذا ووضعك حامل وانتي ياسارة رهقتي نفسك بقوة ..
سارة عقدت حواجبها من كلام الدكتورة : يعني ..
الدكتورة : مدري وش اقول ياسارة بس ننتظر لــ لليلة .. وان شاء الله خير..
سارة :خير ان شاء الله ..
طلعت الدكتورة .. وسارة عملت حالها زعلانه على علي وتكتفت والتفتت على الجهة الثانيه ((تتدلع)) علي جلس على الكرسي وحاول يسحب يدها وهي تسحبها منه مو راااضيه علي ابتسم ابتسامه جانبيه : يعني أطلع ..!
سارة التفتت عليه وفتحت عيونها عالآآخر: انا ماقلت ..
علي يجننها ببتاسمته المثيره :أجل .!
سارة بنفسها: ياالله ابتسامته خطييييره .. ولــ علي : ليه تناظرني وتبتسم هالابتسامه هلي وراها الف شي وشي..
علي :ههههههههههه .. طيب .؟؟
سارة على نفس دلعها تعمل حالها زعلانه ميلت راسها: وتضحك بعد.!
علي مسك يدها وناظرها بنص عين وبلل شفايفه وبااس يدها وهمس : والله لمآآ حالتك عوويصه((سارة ابتسمت على كلمته بقووة "عويصه")) ووجودنا بمستشفى ولاكان سويت هواايل ..
سارة عرفت قصده نزلت عيونها على يدها الي مااسكها وبعد ثواني ناظرته همست: أحبك ..
علي قام من على الكرسي وجلس على طرف السرير وصار يناظر سارة نظرة ورااها هواايل وصار يلاطف وجههآآ ...سارة : علي .. تكفى عدل جلستك الحين يجي أحد ويدخل
علي مضيييع بقوة وهاايم بعوينها وتعابير وجههآآ :ماظنتي والله الي بيجي ماراح يطق الباب ..
((وصار يقرب منهآآ اكثر )) ..
سارة مسكت وجهه بيدينهآآ : احنآآ بــ مستشفى .. صح.!
علي فآآق من الي هو فيه انتفض: ايه عارف ..
سارة ابتسمت على حركته : ايه اجل خلاص .. لو يجي الحين فارس او أحد من اهلنا ويشوفون وضيعتنا هذي وش بيقولون ..
علي ابتسم بخبث: عادي زوج وزوجته وشو بيصير يعني ..؟
سارة ميلت راسها بدلع : لاااا ..!
علي جن على حركتها همس بأذنها : تكفييين لاتضيعيني اكثر ..لهنآ وخلااص .. حاسبي حركااتك ..
سارة عرفت قصده قلبها صار يدق بقوة وتتنفس بشكل سرريع وهو قريب منهآآ لدرجة انفاسه على وجههآآ ورقبتها ..
أنطق الباب .. علي على وضعه بس ان لف راسه جهة الباب .. وسارة قلبها يدق وخايفة تنحرج لو كان ابوها او احد من اخوانها او امها ..
علي :ميين ..
فارس :انا ..
علي :أدخل .. ((والتفت على سارة وناظرها بنظره مثيره )) وهمس: ماظنتي فارس غريب ..
سارة قلبها يدق بقوة ..وبهمس : بعد علي تكفى والله احرااج ..
علي قدر مو قفها وبعد ..
فارس قرب من عند سارة وسلم عليها : اخبارك ..
سارة ابتسمت :الحمدلله ... وانت ..؟
فارس:تمام والله بس قلت قبل لاطلع لدوام اسلم عليك .. ((والتفت لــ علي)) :هآآ الأخو هنآآآ..!
علي ابتسم بمزح: اقول ورا ماتنقلع .. للمستشفى ..!
فارس جلس على الكرسي اما علي لازال على طرف السرير بس انو ابتعد عن سارة : والله لساا باقي على الدوام ساعه الا ربع ..
علي :ماشاء الله وحااسب بعد ..
فارس :هههه اشرايك أجل ..؟
علي : من رايك ..
فارس : احلف عااد.؟
علي : كيفي ..
فارس : المهم عن الخبال وقلي .. بدأأوم ..؟
علي : ايه ان شاء الله .. ليه.؟
فارس: لا بس اسئل .. شفتك هنا معسكر قلت يمكن ساحب على دواامك ..
علي يناظر ساعته: لساا باقي وقت ...وبعدين معسكر على قولتك ((ناظر سارة)):والله زوجتي محتاجه لي وانا هم اشتقت لهآآ فــ عسكرت هنآآ
فارس وعلي يناظرون بعض بخبث ..فارس: اقول أحنا بمستشفى ..؟
علي عرف قصده وابتسم بخبث: عااارف ..يانذذل ..
فارس كاتم ضحكته مايبي سارة تنحرج اكثر باينتها منحرجه ومنزله راسها من كلامهم ..:طيب انا ماشي تامررين حآجة .؟
سارة : لاسلامتك .. سلم على اروى ..
فارس: الله يسلمك ..يوصل ان شاء الله ..((ناظر علي وسلم عليه بقوه )): يالله نلتقي هنآآك ..
علي ابتسم:ان شاء الله ..
فارس يساسر لــ علي : اقول انتبه وحااسب نفسك لاتتهور ..
علي :ههههههههههههههه لاتخااف ياكمخه .. من غير لاتقول لاتسوي حالك فيلسوف زمآآنك..((وساسره)):وبعدين وشو مناسبة كلامك؟
فارس يساسره:لان الشوق فااضحك بقوة وحركاتك اول مادخلت بس متعمد ماادخل بسرعه عشان اختي لاتنحرج وي خشتك
علي يساسره : ههه والله انت شابع مع زوجتك ولسا صاحي من عندها انا زوجتي بعيده عني جيت اروي ضمآآ شوقي
فارس :ههههه وعدك بالمستشفى ..
علي : لايكثر اقول ..



بـــ ألمااانيا ..
خلصت عملية لجين وباقي الشاش على عيونها ووضعوها بغرفتها الخاااصه .. وهي ماهي حآآسه بسبب التخدير ..
نوار بصوت شبه مسموع: ياالله احسها تعبت مــره
بدر بصوت شبه مسموع : ايه باين عليهآآ ..
نوار: متى راح تفوق من التخدير..
بدر: مدري ساعه ..ساعتين ..اقل ...
نوار: ان شاء الله تكون نااجحه يارب .
بدر :ربك كريم ..


ببيت بويوسف ..

أم يوسف تدق على عبدالله ... ولا يدر ودقت مرة ثانيه .. ورد : هلا يمه ..
ام يوسف: هلا وينك عن الجوال ..؟.
عبدالله : ابد بس كنت نازل السوبر ماركت ..آمري ..
ام يوسف: حبيت توديني المستشفى لأختك سارة ..طفشانه لحالها بجلس عندها ..
عبدالله يرقع :آممم والله يمه انا مشغول حدي .. دوري غيري فارس ولا يوسف..
ام يوسف: والله فارس بدواامه ويوسف بلاك ماتدري ان عنده رحله ..
عبدالله يضرب راسه بالخفيف : لاحوووول .. مدري يمه بس انا ماقدر اجي لك الحين ..
ام يوسف: طيب طيب .. مع السلامة
عبدالله : مع السلاامة..
نواف: اقول عبوود انت خبرت أهلك عن طلعتك هذي..
عبدالله: لا ماخبرتهم لان ابوي لو عرف ولا مجرد وصله طراطيش كلام عن طلعتي بيفتح محااضرة وبيوقولي ماتروح ..
فيصل: بس لازم اهلك يكون عندهم خبر..
نواف: واكيد يوسف اخوك بيعصب لو عرف..
عبدالله: اقول لاتتعكرون مزاجي .. نوصل بسلامة ويدروون .. وبعدين اخوي يوسف على قولتك مسافر عنده رحله واذا عرف مايشوف شر ..
فيصل ونواف: ابراااحتك ..

بعد 3 ساااعات .. بــــــــــ ألمانيا ..

دخل الدكتورعلى لجين طبعا بعد مافاقت من التخدير ..
وراح لعندها وسئلها عن صحتها واذا تحس بحآآجه اوشي قالت لا كل شي تمام .. وبدأ يفتح الشاش وقلب لجين يدق بقوة ..
ونوار وبدر مو اقل منها قلوبهم .. رااايحه من كثر ماتدق ..
فتح الدكتور الشاش وباقي يشيل الشاش من على عيونها الثنيين وشالهم وقالها تفتح عيونهآآآآ .. فتحتهم ببطأأ ونوار تبلع ريقها من الارتبااك الي هي فيه اما بدر يدعي ربه ان العمليه تكون ناجحة ..
فتحتهم والدكتور يأشر لها باصابعه : كم هذا لجين ؟>>طبعا اختصرت وكتبته بعربي هع مو الماني هع
لجين ساكته ..
بدر ووانوار قلوبهم طااايحه خااايفين من عدم نجاح العمليه ..
الدكتور كرر نفس السؤال..
لجين وعيونها تلمع من دموعها :.............


انتهى البارت ..

أنتظروني بالبارت الجاااي ..

توقعاااااتكم ..

تحيااتي..

((خآآنتني أحاسيسي))


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-04-2011   #64


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (01:38 PM)
آبدآعاتي » 3,247,448
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بسم الله ...

((البارت التاسع والعشرين))

فتح الدكتور الشاش وباقي يشيل الشاش من على عيونها الثنيين وشالهم وقالها تفتح عيونهآآآآ .. فتحتهم ببطأأ ونوار تبلع ريقها من الارتبااك الي هي فيه اما بدر يدعي ربه ان العمليه تكون ناجحة ..
فتحتهم والدكتور يأشر لها باصابعه : كم هذا لجين ؟>>طبعا اختصرت وكتبته بعربي هع مو الماني هع
لجين ساكته ..
بدر ووانوار قلوبهم طااايحه خااايفين من عدم نجاح العمليه ..
الدكتور كرر نفس السؤال..
لجين وعيونها تلمع من دموعها :.............
بدر والخوف مبين عليه يأشر بالخفيف قدام عيونها: لجين تشوفيني .. انا بدر .؟
الدكتور كرر السؤال للمرة الثالثه ...
لجين مرتبكه ودموعها تنزل بهدوء : ثلاثه ..
اشر االدكتور مرة ثانيه باصابعه قدام عيونها : كم هذا ..؟
لجين على نفس وضعها : خمسه ..
الدكتور ابتسم وفرح على نجاح عمليتها .. ونوار وبدر فرحتهم ماتنوصف طلع الدكتور من عندهم وعلى طول نوار حضنت لجين ودموعها دموع فرح وبدر يناظر لهم ويبتسم ..لكن لجين متعذبه وتبكي بصوت ...
نوار بعدت عنها ومسكت ايدينها : اهدي حبيبتي ... والف مبروك نجاح العملية .. والحمدلله على سلامتك ..
بدر راح لعندها ولف ايده على اكتافها ويحاول يهديها : ليه تبكين ..؟
لجين تمسح دموعها بخفه وتناظر تحت لكن كل ماتمسح تنزل مرة ثانيه : مافيني شي ..
بدر مسك يدها بحنيه : علي انا .؟
لجين وضعت ايدينها على وجههآآ وتبكي بهدوء: تمنيت اشوف خالد أول مايرد لي ضوى عيوني .. ((وصارت تشااهق))
بدر حضنها ويهدي فيها: خلاص ترحمي عليه .. انتي تعذبينه بدموعك ..
نوار دمعت عيونها على حالة لجين وناظرها بدر على انها تمسك نفسها ولا تضعف قدام لجين .. عشان تطلع من الي هي فيه ..
(( الكل سمع بخبر نجاح عمليتها .. ام بدر وبوبدر فرحتهم ماتنوصف .. لكن ام بدر لابد تذكر خالد وبكت .. سعود فرحته ماتنوصف .. والكل فرح لها من قلب .. ))




صباح اليوم الثاني ..
بيت بويوسف ... على طاولة الطعام يفطرون

بويوسف : الا عبدالله من امس الصباح ماشفته ..!
ام يوسف: انا آخر مرة كلمتها فيها امس الصباح .. وبعدهآآ ماكلمته ولا كلمني ..
فارس : يمكن يكون طالع الشاليهاات مع ربعه ..
بويوسف: حتى لو ..يفترض ان يخبرنا ..مايتركنا نحاتيه كذا ..
حور : عمي ..دق عليه وشوف وين ..
بويوسف مسك جواله يدق على عبدالله : نشوف نهاايتها معااه ..
فارس : والله يايبه أنت تاعب قلبك مع ولدك ..
بويوسف وهو واضع الجوال بأذنه : ابغا اربيه مثل مااربيتكم.. ابغا يكون رجل يعتمد عليه .. مثلك ..مثل يوسف .. ((ورفع الجوال عن اذنه وناظره )): مغلق .. ان شاء الله اشوفه واعلمه مين ابوه ..
ام يوسف: هد نفسك .. يابويوسف..
فارس يبتسم ويهمس لــ آروى : سمعتي ابوي وش يقول عني ..
آروى ابتسمت وهمست له : قليل بحقك ياحيآآتي أنت
فارس ابتسم وناظرها بخبث: وراي دوآآم وانتي وراك جآمعه .. هآآآ..!
اروى عرفت قصده كتمت ضحكتها :............
بويوسف وهو يقوم من عندهم ..: فارس .. اخوك الليلة ابغا يكون موجود بالبيت ..
فارس وقف : طيب يبه .. تآآمر بس هد نفسك ولا تعصب
بويوسف طلع من غير لايرد ..
فارس ضرب كف على كف: ياليييل من عصبية ابوي .. مايعصب الا وراء عصبيته شي ..
ام يوسف: الله يستر بس...
فارس مسك جواله يحاول يدق على عبدالله ويلاقيه مفتوح لكن مغلق ..



بالإمااااااااارت .. بالفندق ..
عبدالله يرفع الغطا من على نواف: اقول يالله قوووم .. مو جااين للنوم نبغا نستانس
فيصل تو طالع من الحمام ((الله يكرمكم)) وينشف شعره : قووم بوشباااب انا وعبود طاالعين وانت التعن بالفندق ..
نواف يغطي نفسه بديباج : اقول انقلع انت ويااه .. مانمت كثر مانمتوا ..
عبدالله : اقول بلا هرج .. وقووم ..
فيصل يأشر لعبدالله بمعنى أصبر علي .. وشوف وش بسووي .. وعبدالله ابتسم له ...
صارخ فيصل : يممممممممممممه صرصووووووور ..
نواف مسكين فز من نوومته ووقف على سريره مرتبك :هآآ وينه وينه .. !!
عبدالله منسدح على سريره من الضحك ..
فيصل :ههههههههههههههههههههههههه ((ويأأشر على نواف)) : وربي توحفآآآآ ..كل مرة بستخدم معك هالأسلوب عشان تصحى .. ههههههههههه
نواف تو يستدرك انو مغلب من فيصل وعبدالله..نزل من على السرير وضرب فيصل على صدره : أنا اعلمك ياتبن .. تبيني اصحى هآآآ ..!! بس دواك عندي ((وخذ الفوطه بيدخل للحمام "الله يكرمكم")) : الايآآم بينآآ ..
عبدالله راح لعند فيصل بعد مادخل نواف يترووش وكاتم ضحكته وضرب فيصل على صدره برجآآجه: صج انك تبن ..أجل تخرعه كذا ..
فيصل رفع حآآجبه :اقول ماتبن الا انت وهوو .. ولا تنسى انك مووافق على هالخطه ..
عبدالله : اقول عجل انت وياه انتظركم تحت ..
فيصل ماسك جواله ويشوف الصادر والوارد والمكالمات: عبدالله
عبدالله ماسك مقبض الباب ولف عليه: خير.!
فيصل: فارس ..
عبدالله ترك مقبض الباب والتفت لفيصل وتكتف وميل راسه : وش فيه ..؟
فيصل: دااق على جوالي ..
عبدالله : لاتقول اني معاكم وكأنكم ماتدرون عني انا ماصدقت اقفل جوالي عشان لايهذرون علي بمحاااضرتهم يجون هالدوور يدقون على جوالك
فيصل راح لعند عبدالله ومسكه من كتفه : يبقون أهلك وخااايفين عليك .. عالأقل قول لفارس وحلفه مايقول لأحد ..
عبدالله تنهد : لاحووووول .. اقول نتمشى ونستاانس وبعدهآآ يصير خير..
فيصل رفع كتفه: ابراحتك ..


....................................
فارس : يمه ياحياتي لاتحاتين .. ان شاء الله خير ((ويناظر ساعته)): يالله يمه الحين بروح دووامي .. ولا تخافين بحاول بقد مااقدر ادق عليه لان هم دقيت على خويه فيصل ومايرد ..
ام يوسف: خير ان شاء الله ... طمني اذا عرفت شي عنه..
فارس : ان شاء الله .. مع السلامه
الكل : الله يسلمك ..
واروى طلعت ورآآه عشان تروح عــ الجامعه : مع السلامة
الكل : مع السلامة



بالليل .. بجنآآح تركي واريام .. بــ الصاله ..
تركي: رياامي ..
اريام ماسكه كتااابها وتطلع عليه عيوني رياامي ..
تركي ابتسم: اشرايك نطلع نتمشى .. اشووي
اريام رفعت عيونها على تركي وابتسمت : الي يريحك حبي يريحني ..انت شرايك..!
تركي قام لعند اريام ومسك ايدينها وكتابها صار بحضنها: من رااايك حبيبتي ..
اريام ناظرته وابتسمت ..همست :أحبك ..
تركي ابتسم لها : وأنا بعد موت أحبك ..
اريام تنهدت مبتسمه : آآآه ياتركي ..
تركي على وضعه ويلاطف ايدينها : سلامتك من الآآه ياروح تركي فيني ولا فيك ... وش فيك ..!
اريام ابتسمت وتلعب باصابعها على ايدين تركي : تذكرت ايام الملكه ..
تركي ابتسم وتألم بدااخله : ايه..!
اريام ساعه تناظره وساعه تناظر ايدينهم الي ملتمه ببعض وتلاطف بعضهآ : مــدري .. ايام حلوه ..بس مو أحلى من ايام زوآآجنا الحين ..
تركي ابتسم وكان عرف وش تقصد اريام ..: رياامي ..
اريام رفعت عيونها من على ايدينهم و ابتسمت ورمشت :هممم ..
تركي ابتسم ابتسامه تطمنها وكأن حس بوضعها وحزنها والي بداخلها: حبيبتي خلينآآ نقوم بالغرفه .. ونسترجع ذكريااتنا ..
اريام على وضعها مبتسمه : طيب ..
وقف تركي ومد يده لهآآ وابتسم : يالله حبيبتي ..
اريام مدت يدها له بنعومه وقامت معآآه ودخلوا غرفتهم اريام جلست على طرف السرير ووضعت كتابها عــ الكومدينه ..اما تركي نزل بلوزة البيجآآما وصار صدره مكشووف وانسدح بعد ماخلى اضائة الغرفه خاافته مــره .. : رياامي ..
اريام على وضعها معطته ظهرها كونها جالسه على طرف السرير وتذكرت ايام الملكه وايام تصرفات تركي التفتت عليه : عيونهآآ ..
تركي : ربي يسلم هالعيون .. ((مد يده )): تعالي جنبي ..
اريام قآمت لعنده وانسدحت على يد تركي الي مدهآآآ على مخدتها ولا في حآجه تفصل بينهم تركي صار يلعب بشعرها من غير لايناظرها وبصوت شبه مسموع: اشفيه قلبي .. حزنآآن .!
اريام بصوت شبه مسموع : مافي الا كل خير دآآم هوآآه معآآه ..
تركي ابتسم على كلامها الي يجننه ناظرها :ريامي ..
اريام ابتسمت : حيآآتها ..
تركي : ربي يديم حياتك قلبي .. وشو تذكرتي بأيام ملكتنا بضبط>> مجرم يعرف بس يسوي حاله مايعرف ^_^
اريام تنهدت بهدوء: لا خلااص أنسى حبيبي .. وخل نفكر بأيامنا هذي ..
تركي :بس أنا ابغا اعرف ..
اريام رفعت راسها وابتسمت ووضعت راسها على صدره : تركي ..
تركي :يابعد تركي ..
اريام : وجودك بجنبي يحسسني برآآحه والآآمان..
تركي صار يلعب بخصلات شعرها : ربي يقدرني واعوضك عن كل حآآجه ..
اريام : امييين ..
تركي : طيب ممكن اعرف وش تذكرتي .. بضبط.!
اريام ابتسمت : ههه يعني مانسييت الا تبغآآ تعرف ..
تركي :هههه وانتي تصرفين على كيفك .. ههه
اريام : حبيبي والله ..
تركي : طيب .. اسمعك ..
اريام : تركي .. مدري فجائة مو اول مرة طبعا بين كل فترة فجائه من دون شي اتذكر تصرفاتك معاي ايام الملكه .. آآه لو تدري اشقد قلبي يألمني ساعة ماتذكر تصرفااتك معاي .. ومع كل هذا الا أني أحبك ..وهالشي مايغير حآآجه بقلبي عليك
تركي يسمع كلامها وقلبه يأألمه بدااخله غمض عيونه بألم ورفع راسه فووق : مع كل هذا حبيبتي الا اني وربي احبك .. وشفتيني كيف اصرييت على رايي وقلت مابغا غيرك ..
اريام ابتسمت بألم ودمعت عيونها : والي يحب يسوي بحبيبته كذا ..!
تركي تألم وأهتز من كلمتها : لاني احبك .. وربي احبك يااريام ..
اريام رفعت راسها من على صدره وناظرته : طيب .. ليه تصرفت معاي كذا ببداية ملكتنا ..؟!
تركي بألم من غير لايحسس اريام ان متألم : تبغيين تعرفين.؟
اريام دموعها انزلت بهدوء : ايه ..
تركي عدل جلسته ومسح دمعتها : توعديني تكونين مثل مأأنتي اريام الي اعرفها وحبيتها و لافكرت بغيرها ..
اريام هزت راسه بمعنى ايه ..
تركي حصنها لصدره : السبب كله رفضك بالبدايه .. فـ رديت الصاع صااعين .. لاني عشت بدوآآمه بعد رفضك لي .. لاني كنت أحبك وماتوقعت ولا حطيت احتمال 1% انك راح ترفضيني ..
اريام دموعها نزلت اكثر وتنهدت بهمس :آآآآآآه ياتركي .. ذيك الايام بتصرفااتك حسستني ابجد ابجد اني يتيمه ..
تركي ضمها لصدره اكثر وهمس : خلااااص حبيبتي .. انا لك .. ووأوعدك .. ماراح اتصرف كذا بعد..
اريام تتمسك بتركي بقوه وهو مقدر وضعها ..



ببيت بويوسف .. الكل متواجد بصاله
بويوسف لسا داخل البيت ..: هآآ دقيت على أخوك
فارس وقف وباس راس ابوه : دقيت ..بس مغلق .. ودقيت على خوويه ومايرد
بويوسف بصوت مرتفع : يعني وين ذلف .. حتى ماتكرم وقال وين ..!
ام يوسف: هد نفسك ولا تعصب ...
بويوسف : وشو اهد ينفسي .. يوم ونص وولدك حضرته ماشرف .. وشو تبيني اسوي اضحك ولا احط رجل على رجل واطنش الموضوع ..
ام يوسف :انا ماقلت كذا .. بس حالو تفكر بهدوء..
فارس: يبه الله يهدآآك .. خلى علي ووعد مني لك اول مااكلمه واعرف وين اقولك ..
بويوسف : راح اشوف آآخرتها مع اخوك..
عم الهدوء بينهم .. ثواني الا رن جوال فارس وناظر ابوه .: جآآك الخبر ..
بويوسف : ميين .؟
فارس: فيصل خوويه ..
بويوسف: رد بسرعه ..
فارس : هلا ..
عبدالله : اقول ..لاتحسس اي احد بجنبك أني انا الي أكلمك الحين ..
فارس: احم..هلا هلا فيصل .. انا ابخير ..وانت كيف حالك ..؟
عبدالله :هههه . ايه كذا تمام .. حالي ابخير .. نحمد الله ..
فارس : هآآ وينك .. أنت ..؟
عبدالله : بالإماراات ..
فارس الي انصدم ماتوقع اخوه يطلع عــ الإمارات من غير لايخبرهم بس مابين للي حوله : طيب .. ومن معااك ..؟
عبدالله : أنا وفيصل ونواف ..
فارس: خير ان شاء الله ..
عبدالله : اقول .. مابغا احد يدري 3 ايام ورااجع ..
فارس قام من الصاله وطلع للحديقه : اقول عبيييد .. ابوي معصب وواصل حده منك ومن تصرفااتك فــ ارجع بكرة الصباح .. لان متوعد فيك ..
عبدالله : لاحوووول .. الحين انا مخبرك ومطمنك وتقولي هالكلام ..
فارس: ابعلمك انا وعدت ابوي مجرد ماعرف خبر عنك اقوله وانا ماراح اخلف وعدي ... جآآك الخبر..
عبدالله : اقول.. اذا على الرجعه .. ماراح ارجع الا بعد 3 ايام .. واذا على ابوي سلم لي عليه وقوله عبدالله بالامارات .. سلااام..
فارس ناظر الجوال :انا اوريك ياوقح تسكر من غير لاارد عليك ..

دخل فارس عندهم بصاله.. والكل ينتظر خبر منه ..
بويوسف : هآآ ..بشر.!
فارس يناظرهم كلهم وبعدها ناظر ابوه : يبه عبدالله بالامارات ..
بويوسف وقف وبصوت مرتفع : ومين اذن له هالوقح ..!
فارس وقف وراح لعند ابوه : هد نفسك يبه .. انا خبرته يرجع بكره الصابح لان صعبه عليه بالليل ..
بويوسف: وش قال .؟
فارس: يقول ماراح يرجع الا بعد 3 ايام ..
بويوسف: والله .. وجلال ربي لو بكرة العصر مايكون هنآآ .. مايحصله خير .. ووصله هالكلا م..
فارس :تآآمر يبه .. بس لاتعصب وترهق نفسك ..
بويوسف : تصبحون على خير((وصعد على غرفته))
فارس رسل لــ جوال فيصل ..


بالفندق فاالينها ضحك ووناسه وهستره ..
عبدالله : لا وحضررته الأخ يوم شااف البنت تنح وفتح عيوونه عالآآخر ..
فيصل: ههههههههه نواف داايم مفههي..
نواف: والله بنت حلو وشقرآآ اكيد بتلفت نظري ..
عبدالله : ههههههههه طول عمرك فيوووزك ضاااربه ..
رن جوال فيصل بـ مسج .. وسكتوا .. قرأفيصل المسج ونااظرهم ..
عبدالله : يرحم أمك لاتناظرنا كذا .. وش فيك ..؟
فيصل رمى الجوال لـ عبدالله ومسكه وصار يقرأ المسج ( يقولك ابوي .. لو بكرة العصر مايشووفك هنآآ مايحصلك خير.. اللهم اني بلغت .. وانتبه لنفسك بطريق.. )) المرسل : فاارس..
نواف : اشفييكم ..؟
عبدالله رمى الجوال لــ فيصل ومسكه .. وغطا نفسه بديباج واثناء ماهو يغطي نفسه : بكرة تجهزوا بنمشي عــ الدمام ..
نواف : اشفيك انت ويااه ..
عبد الله رفع الديباج و عدل جلسته وصاارخ : ياهذرهـ ياتبن .. ابوي معصب على طلعتي هذي ومن غير لايدري يبغاني بكرة العصر اكون موجود هناك ومتوعد فيني .. فهمت ولا اعيد كلامي ..
نواف كاتم ضحكته على صرااخ عبدالله ويبغآآ يجننه : اقيين ..!
عبدالله رمى المخده بقووة على نواف ..




بجنآآآح علي ..
متمدد على السرير ومااد رجل وثااني رجله الثانيه ومستند على المخده مسك جواله ودق : الغرفه من غيرك ظلآآآآم..
سارة استانست عليه وهمست له : أنا من غيرك مبعثره ..
علي ابتسم وهمس :أحبك ..
سارة ابتسمت وتنهدت بهدوء : قلبي ايش اخبااره .؟
علي تنهد بهدوء : قلبك ابخير دآآم يسمعك .. أنتي كيف حالك .؟
سارة :الحمدلله .. ماشيه أموري ..
علي : متى تطلعين من المشفى.. ترااني موصل حدي من الشوووق ..
سارة ابتسمت : هه .. ان شاء الله قريب ..
علي انسدح على بطنه : ظهري يعوورني ..
سارة بخوف: حبيبي اسم الله عليك ... وش فيك .؟
علي :ههههه خواافه مافيني حااجه بس الآآم خفيفه ..
سارة : ان شاء الله خير ..
علي : لو أنك موجوده بجنبي ..كان خليتك تعملين لي مسااج ..
سارة : وربي لو موجوده عملته لك من غير لاتطلب ..
علي :هههههه خلاص حبيبتي .. لما تطلعين على خير .. عملي لي اياه ..حتى لو مااحتاج له ..
سارة :هههه يعني لعآآنه ..!
علي : هههه تقدرين تسمينهآآ كذا.. وربي انا مجرد مايلامس جسمك جسمي .. انسى حآآلي ..
سارة استحت ونزلت راسها وتلعب باصابعها : طييب .؟!!
علي : هههههههه .. والله اجن لما اشوفهم يستحون ..
سارة :هي واحدة ..ليه الجمع ...!
علي : الجمع لها تأأثير خااص ..
سارة عرفت قصده : علــــي .؟
علي : كل علي ..
((وصاروا يحكون لحد ماوصل النوم عند كل منهم)) ..


في اليوم الثاني .. الساعه 11 الصباح ..
عبدالله وصل جمارك السعوديه .. وخلصوا امور جوازتهم ..
ووصل عند العسكري .. عبدالله نزل ناافذته ..
العسكري: السلام ..
عبدالله : وعليكم السلام ..
العسكري: انزل من السيارة ..
عبدالله : لييه .؟
العسكري: لابد نفتشهآآ ..
عبدالله نزل مع ربعه وأبدأوأأ تفتيش بسيارة .. ولفت نظر عبدالله انهم بدأوا يفككون السيارة قطعه قطعه ... وراح لعنده : لو سمحت .. بأمر مين تفككونها ..
العسكر يناظره بلطف : هذا واجبي .. وسيارتك يالأخو مشتبه فيها ..
عبدالله فتح عيونه عالأخر وناظر لــ فيصل وبعدها لــ نواف وهم أهم انصدموا : بس أنا ماعمري سويت حآآجه ..
العسكري ..: لاتقولي هالكلام انا... قوله للي أأمرني .. وعطآآني مواصفات السيارة
فيصل بكل هدوء للعسكري: اكيد مشتبه فيهآآ .. راجع البيانات مرة ثانيه ..
العسكري رفع حاجب : مع اني متأكد من مواصفات السيارة .. بس بناء على طلبك راح اراجع البيانات ..
نواف قلبه طاايح اول مرة يمرون بهالموقف طبيعي راح يخاافون بمآآ انهم اول مرة يمرون فيه ..

بـــ ألمانيا ..
نوار وبدر عند لجين بالمستشفى .. جالسين حكي وسوالف عشان يطلعون لجين من الي هي فيه ..
لجين : الحمدلله الي ربي رد نور عيوني ..
نوار : وربي فرحت بقوة يوم جااوبتي الدكتور ..
بدر: لكن طآآح قلبي .. ساعة سكوتك وماجااوبتي الدكتور ..
لجين ابتسمت : ههه .. لان بالبدايه ماصدقت .. ونفس الوقت تذكرت خالد الله يرحمه
نوار وبدر: الله يرحمه..
لجين: اقروا الفااتحه ..
وقروا الفاتحه ..


عند جمارك السعوديه ..

العسكري راجع البيانات .. : عذرووني .. بس رقم السيارة نفس رقم سيارة مشتبه فيها الا ان رقم واحد الي يختلف .. فــ صار لبس علي ..
عبدالله ارتاح بداخله : يعطيك العافيه اخوي بس ياليت مرة ثانيه تتأكد ..
نواف يستهبل: طيحت قلوبنا ..
العسكري ابتسم :هههه .. ساامحوني .. بس مثل ماقلت لك نفس سيارة مشتبه فيها الا ان رقم واحد يختلف
فيصل يصافح العسكري: تسلم بن عمي ..
العسكري: يسلمك ربي .. تشرفنآآ
عبدالله يلطف الجوو : لاعاد تكررها ..
العسكري: هههه أنت بذاات حاله خااصه .. ((يقلد عبدالله)):أنا ماعمري سويت حآجه ..
عبدالله ابتسم : يالله سلام ..
فيصل ونواف سلموا على العسكري وبعدهآآ .. ركبوا عـ السيارة ومسكوا خط الشرقيه ..



عــ العصر .. عبد الله لسا دااخل بيتهم ..
أمه وقفت من سمعت صوت الباب .. منزل راسه و تحنحن عشان اروى وحود اذا كانوا موجودات ..
ام يوسف: أدخل يامحترم مافي احد ..
عبدالله رفع راسه ببطئ وابتسم ابتسامه راايق سلم على امه وباس راسها وجلس عــ الكنب بكل قوته : اشفييكم .!
ام يوسف جلست قريب منه : ولك عين تسئل ..بعد مارفعت ضغط ابوك وعصب بسببك ..
عبدالله ضرب ارجوله بأيدينه : لاحوووول .. يمه يرحم والديك .. لاعاد تهذرون على راسي ((ووقف)) : اذا جآآ ابوي سااعتها قولي له اني ناايم .. ((وصعد))
ام يوسف مستغربه من تصرفات عبدالله وكلامه وبنفسها :لا ماهو عبدالله ولدي هذا واحد ثااني ..


>>>>>> يتبع


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-04-2011   #65


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (01:38 PM)
آبدآعاتي » 3,247,448
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بــ بيت بوتركي ..
اريام : ههههههه..
تركي ابتسم : علني ماافقد هالضحكه
اريام : تسلم حبيبي ..
تركي : تبين نكته ثانيه بعد ...
اريام :ههههه لا يكفي .. ضحكتني مووت ..
تركي قرب منهآآ وباسها من خدها : والله يستحسن نطلع عــ الغرفه واسحب على الشركة ..
اريام عرفت قصده وبدلع :تــــركي ..
تركي قرب منهآآ وباس شفتها : حيآآآة تركي ..
اريام :آممم غمض عيونك
تركي على طول استجاب لأريام وغمض عيونه : وهذا غمضنآآ ..
اريام قربت منه وباسته من شفته وهربت من عنده وصعدت الدرج .. تركي استغرب فتح عيونه ويتحسس شفايفه ..وناظر لأريام الي تطل عليه من الدرج وابتسم بخبث : تسلمين لي .. حلوووه...
اريام ابتسمت بدلع : ليييه : ذقتهآآآ .. !!!
تركي بلل شفايفه وهو يناظرها من عند الدرج : وهذا ذقتها وربي تهـبل .. ابغا مثلها الليه قبل لاننام ..
اريام ابتسمت : تروووكي .. خلاااااااص
تركي استانس عليهآآ وعلى دلعهآآآ وعمل حاله بيصعد لها .: هههه وربي ماتصيدني .. وبقفل الجناح ..
تركي :هههههههه .. مو اريام هذي .. بزر .. وبنفسه : فديتها من بزر وربي معذبتني ..
اريام الي كانت منخشه رفعت نفسها وطلت عليه وهي رافعه حاجب : انا موبزر ..
تركي عمل نفس الشي يربكهآآ عمل حاله بيصعد الدرج : الحين اسويها ابجد ..
اريام هربت على جنآآحها .. وتركي ضحك عليها ودعى ربه يخليهم لبعض..


عــ المغرب ..
بيت بويوسف ..
بويوسف بغرفته: وين ولدك ..
ام يوسف : هد نفسك.. بغرفته ..
بويوسف : خير ان شاء الله .. ((وطلع من غرفته على غرفة عبدالله ))


عبدالله من بين نوومه : هآآآآآ ...!
بويوسف : وهــــــــــوى ..!
عبدالله من سمع صوت ابوه فز من نومه وفتح الباب ..
بويوسف بصوت مرتفع : مين بأمره تطلع الإمارات ..
عبدالله مغمض عين وفاتح عين وبنفسه : ياليييل هذا وقتك يايبه وقتك غلط ..
بويوسف: وحربآآآ .. ماتسمع انا أكلمك
عبدالله انتفض :هآآ يبه .. ابد كنت طفشآآن ومالقيت نفسي الا رحت عــ الإمارات ..
بويوسف : وين التصريح >> يقصد التصريح المفتوح ..
عبدالله يحك راسه ومغمض عين : بسياااره ..
بويوسف مسك عبدالله من بيجآآمته : الحين اشوف تنزل وتجيبه من سيارتك ومعاه الجواز بعد .. الثقه الي عطيتك اياها مآآنت قدها ..
عبداله تجرح من كلام ابوه وبنفسه : خلني اطنش ولاكأني سمعت حآآجه ....ولــ ابوه : ان شاء الله انزل الحين ... شي ثاني .؟
بويوسف : اذلف عن وجهي ..
عبدالله نزل وأخذ التصريح من السيارة وراح لغرفة ابوه وعطآآه التصريح ..



بعد 4 أيام .. بالمستشفى ..

دخلت الدكتورة على سارة .. : صباح الخير ..
سارة عدلت جلستها وابتسمت : صباح النور ..
الدكتورة: هآآ ان شاء الله أحسن ..!
سارة : نحمد الله ... لكن أحس بـ نغزآآت بظهري ..
الدكتورة عقدت حواجبها: خير ان شاء الله .. لازم افحصك..
سارة : طيب..



بالجامعه ..

اريام بالكفتيريا تكلم جوال : انا الي اشتقت لك ..
تركي بشركه بمكتبه مستند عالكرسي ورافع رجوله ومثبتهم على الطاوله : رياامي .. ترى بكلامك هذا بتخليني اترك شغلي مع ابوي .. وأجي اخذك من الجامعه
اريام عرفت قصده : هههه .. خلاص اذا تقدر سوهآآآ
تركي نزل جلسته ورفع ظهره بعد ماكان مستند ابتسم: اسويهآآآ وانا ولد ابوي .. بس انتبهي لاتتحديني . لان انتي الي بتخسرين التحدي..
اريام :هههههه وأنا مصره أتحدااااك ..
تركي ابتسم بخبث: اريااااام ...!
اريام بنفس نبرته :نعـــــم..!
تركي على وضعه : قولي انتي الي تبين وخلصينآآ ..
اريام وضعت يدها على فمها وشهقت : حرآآم عليك .. وش شايفني ..!
تركي بروقآآن : أبد .. شااايفك ملاك ..
اريام .. : اقول مع السلامة .. بروح عــ المحاضره ..
تركي بخبث: روحي روحي.. بس ماراح تطولين فيهآآ..
اريام عقدت حواجبها وميلت راسها : وش قصدك .؟
تركي :ههههه قريب تعرفين..
اريام ابتسمت : دب .. بااي ..
تركي : سلاام ..


وجود ..آروى ..لطيفة..نور .. كانوا جالسين بمكانهم المعتاد بالجامعه ..
وجود : والله ونااسة كلها 3 ايام وترجع لجين مع نوار ..
نور : ايه والله لهم وحشششه الدوبآآآت..
آروى : يالله اهم شي ربي شااافها ..
نور : ايه والله
لطيفه : اشرايكم نسوي لــ لجين حفله محترمه ...
نور : اوووه ماقدر عــ المحترمه انا ..
وجود: ايه تكفون لان ماباقي الااسبوع على زوااجي ..
لطيفه : صح .. قبل زوواج وجـــود ..
اروى: عدل كلام لطووف ووجود ..
نور : خلاص انا اخطط لها ...
الكل : ييييسسس



بــ المستشفى ...

علي بالمستشفى .. يتصفح بالأوراق الي بيده .. الا دق جواله
(( أحسآآسي)) يتصل بك .. ابتسم وبنفسه : أنا قاايل احساسي مايخوني ابد "حس ان سارة بتدق عليه"...ترك الاوراق الي بيده واستند عالكرسي ورد : فديت احسآآسي الي مايخوني ابد ..
سارة بصوت مبحوح : هلا..
علي تلاشت ابتسامته ورفع ظهره بعد ماكان مستند : فيك شي .؟!
سارة دموعها انزلت : تعال المستشفى الحين ..!
علي قلبه يرجف من صوتها ونبرتها : سارة ... وش فيك..؟!
سارة بصوت مخنوووق : انا أجهضت ..
علي فتح عيونه عالآآخر ووقف : خلاص دقايق وأكون عندك ..
سارة سكرت من غير لاتقوله باي .. وعلي على طول استئذن من المستشفى وشرح لهم الظروف .. واذنوا له بالخروج وراح لمكتبه نزل المعطف وعلى طول لسيارته .. رايح لــ سارة ..
بعد ربع ساعه وصل علي للمستشفى .. وعلى طول على غرفة سارة ..فتح الباب وناظرها منسدحه وتبكي من غير صووت .. مشآآ تجآآههآآ بهدوء وجلس على طرف السرير ومسك يدهآآ بحنيه : ربي يعووضنا خير..
سارة ماصدقت تلاقي عليها جنبها وضعت راسها على صدره وصارت تبكي بصوت : انا متأمله انو يثبت الجنين .. انصدمت اليوم يوم خبرتني الدكتورة .. انصدمت ياعلي ..
علي يطبطب عليها ويمسح على شعرها وبصوت شبه مسموع : خلاااص حبيبتي .. ربي موكاتب ان يعيش .. والله يعوضنا خير ان شاء الله ...
سارة رفعت راسها من على صدر علي وارتاحت من كلامه ومسحت دموعها : طيب .. ابغا اطلع اليوم ..
علي فتح عيونه عالآآخر وميل راسه : انتي صاحيه .؟
سارة انقهرت من كلمته : لاتكلمني بهالاسلوب ..
علي مسك يدها بنعوومه : حبيبتي سارة مو قصدي اغلط عليك .. بس لازم تضلين بالمستشفى عشان يدارون وضعك .. توك اليوم جاهضه وتطلعين مايصيير .. ((وأشر على نفسه)):انا ..الي هو انا لو رضيت ماراح يرضون المستشفى ..
سارة سحبت يدها من علي وتكتفت وتهز رجلها متوتره : خير ان شاء الله ..
علي ناظر يده بعد ماسحبت يدها وقرب منها ومسك وجههآ بأيدينه وصار يمسح دموعها الي تنزل كل اشوي بخفه ابتسم : انا مأأكفيك ..!!
سارة من غير لاتبتسم : الا تكفيني .. بس ...
علي ابتسم : بس وشو ..كملي اسمعك ..
سارة نزلت راسها : تمنيت ماأجهض .. لان يكفي انو منك ..
علي ابتسم بخبث من شان يطلع سارة من الي هي فيه رفع راسها بطرف اصابعه وبصوت شبه مسموع : معليه .. المشوار قدآآمنا ..ويصير مني مرة ثانيه ان شاء الله ..
سارة استحت بقوة وعلي مستانس على حيآآها .. ((وصار يلعب بخصلات شعرها )) وهمس قرب اذنها : حاسبي نفسك حبي .. ترى مايصير اسوي حآآآجه بنفسي وانتي بعدك تعباانه ..
سارة قلبها صار يدق بقوة ونزلت راسها وتلعب باظافرها علي ابتسم بقوة وابتسامته تخبي الف شي وشي وبصوت شبه مسموع : هيئي نفسيتك لما ينفتح الطريق لنا ..((ووقف ))..
سارة رفعت نظرها لــ علي وابتسمت بحيآآ : وين راايح ..؟
علي مبتسم : الحمام .. وراجع لك ..
سارة: أنتظرك ..
علي عفس شعرها عــ الخفيف: طيب ..


بيت بويوسف ..
أم يوسف: الله يعوضهآآ خير ..
حور : صدقتي ياخاله الحمدلله على كل حال .. يمكن اصلاح لحالهم ..
ام يوسف: عدل كلامك ..
حور : ههههههه
ام يوسف: ليه تضحكين ..؟
حور : لا بس تذكرت تركي .. وده يكون ابو اليوم قبل بكره .. هالولد عجووول ..
ام يوسف ابتسمت : الله يعطيه مايتمنى ان شاء الله ..
حور :اللهم آآمين ..


(( الكل سمع بخبر جهض سارة وحزنوا عليها .. بس ايقنوا ان اصلاح من رب العالمين ..))


تركي مسك جواله ويدق على اريام لكنها ماترد .. ودق كذا مرة ولاردت .. ارسلت له ..
(( حبيبي انا بالمحاضره ماعرف ارد عليك ..))
تركي ابتسم ورسل لها ..
(( رياامي .. يالغلا .. الحين تطلعين انا انتظرك عند الجامعه,,))
اريام اكتمت ضحكتها وبنفسها : والله انه مجنوون .. والمجنونه انا بعد الي تحديته .. وشلون اطلع الحين .. ارسلت له ..
(( تركي .. حبيبي .. ماقدر اطلع انا بالمحاضرة .. وش اقول لدكتورة ..؟))
تركي ابتسم بقووه ..
((مالي شغل ..أنا انتظرك.. تحملي التحدي .ههههه))
اريام بنفسها : وربي أحبه .. ارسلت له ..
(( طيب ..خير ان شاء الله)) ..
اريام راحتت لعند الدكتورة : لوسمحتي ممكن اطلع ..؟
الدكتورة : ليه .؟
اريام تبتسم : تعباانه اشووي .. ومو قادرة اواصل المحاضره >>> كل منك ياتركي خليتها تكذب ..^_^
الدكتورة ابتسمت : طيب .. معآآفاه يابنتي .. أطلعي دلوأتي ..
اريام ابتسمت وتتصنع التعب : ميرسي دكتورة ..

بعد 10 دقايق طلعت اريام وركبت السيارة .. :وربي مجنوووووووون
تركي حرك :هههههههههههههه .. اذا انتي زوجتي فــ لاتستغربين من جنوني هذا ..
اريام : طيب .. لــ وين مآخذني ..؟
تركي ناظرها بنص عين وابتسم بخبث: لــ التحدي الي تحدتيني اياه ..
اريام استحت من كلامه : طييب .؟
تركي بلل شفايفه : وشو الي طييب ..؟
اريام : جرررريئئئئ ياتركي ..
تركي :هههههه .. اذا ماعلمتك الجرائه قبل لايطوف على زواجنا سنه .. مااكون تركي بن عبد العزيز..
اريام استحت : .......
تركي بخبث مبتسم: اذا وصلنا لجناحنا .. راح تنسين شي اسمه خجل ..
اريام ناظرته وفتحت عيونها عالاخر : .........
تركي:هههههههههه


بـــ المستشفى ..
أم يوسف : ماخبروك متى راح تطلعين ..؟
سارة : بعد يومين ..
ام يوسف: ان شاء الله خير .. بس انتي انتبهي لنفسك وراعي حالك اشووي ..
سارة ابتسمت : ان شاء الله يمه..
عبدالله تو داخل سلم على ساره : ماعليك شر
سارة :الشر مايجيك ان شاء الله ..
عبدالله : اخبارك .؟
سارة : تمام الحمدلله .. انت كيف حالك ..؟
عبدالله وهو يلعب بمفاتيحه : ابخير ..ماشيه أمورنا ..
ام يوسف : ماعندك جامعه ...
عبدالله : لساااتني طالع منها
وصل مسج لــ سارة ..
(( الشوق واااصل حده ... )) المرسل : يكفيني عشقه ..
تبسمت وغيرت اسمه بجوآآلها وهذا دليل حبهآآ الي كبر اكثر واكثر واعظم تجاه علي ودليل شووقها .. ورسلت له ..

علي بالمستشفى يحوس بالأوراق ويفلل فيهم ..جآآ له مسج .. ابتسم شك انها تكون سارة الي راسله له ..
(( هاللحظه هذي ودي اكون قريبه منك .. ودي انام على صدرك .. اشتقت لك )) المرسل :أحساااسي
ابتسم بقوه .. وبنفسه :آآه ياسارة متى تطلعين من المستشففى ..وربي اشتقت لك واشتقت لقربك ..



بجنآح تركي واريام ..
اريام نزلت عبااتها ..تركي نااظرها من فوق لـ تحت وصاافر : لاآآ أنتي ناويه علي .. نااويه ..
اريام استحن من كلامه ونزلت راسها قرب منهآآ وصار يلعب بكلر بلوزتهآآ وقرب من الازارير ..لكن وضعت يدها عليهم وبخجل : تركي ..اول حآجه اتركني ابدل ..
تركي جلس على السرير وابتسم بخبث: بدلي حال وجودي ..
اريام كتمت ضحكتها : ...........
تركي :ههههه اشوف مارديتي عاجبك تبدلين بوجودي ..
اريام التفتت عليه ورفعت حآجب : الي يسمعك اول مرة تطلب مني كذا ..
تركي :ههههه ... طيب بدلي ..
اريام :غمض عيونك وابدل ..
تركي :ههه طيب . .. ((وغمض عيونه)) واريام تناظره وحست عليه يوم فتح عين :هههه كشفتك تبغا تكذب علي وانت فاتح عين
تركي صفق بيدينه:ههههههههههه .. اقول .. اخلصي بدلي ورلا راح اغمض
((اسمعت اريام لــ تركي وبدلت وهو موجود ^_^))
وبعدها قام بدل ولبس سروال بيجآآمته من غير البلوزة تبعها ..


وهـ تكفوون تعبت رقبتي وانا اكتب وتكسرت ايديني ^_^

انتظروا علي بكرة انزل لكم تكملة الباارت ..

لاني حآآبه يكون اطول من كذاا ..

>>> انتظروا التكمله غدا..

تحياتي

((
خانتني احاسيسي))


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-04-2011   #66


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (01:38 PM)
آبدآعاتي » 3,247,448
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



((تكملة الباااارت))




اريام ناظرته مبتسمه بحيآآ : كذآ بتنآآم ((واشرت على صدره))
تركي وهو يرفع الديباج بينسدح : هههه الي يسمعك اول مرة اسويهآآ .. والي يسمعك يقول صدق بنآآآم ..
اريام نزلت راسها ورفعت الديباج وجلست واستندت على المخااد ..
قرب تركي منهآآ ووضع راسه بحضنهآآ : لازم مقدمآآت ..
اريام اعرفت قصده اكتمت ضحكتها ورفعت حآآجب .. استغرب من سكوتها رفع نظرها عليهآ مبتسم : اشفيك ..!
اريام بدت تلعب بشعره ابتسمت : هه مافيني حآآجه بس كلامك يخلي الواحد غصب يضحك ..
تركي صار يلاطف وجههآآ وبخبث: وانا صادق لابد من المقدمآآت ..
اريام ماقدرت تمسك نفسها :ههههههههههه ..عليك طلعآآت وربي ..
تركي عدل جلسته ويلفهآ له ومسك ايدينها : وانتي الصادقه الفيوز ضااربه .. لاني مووصل وانا من طيبتي ابدآآها بــ مقدمآآت ((وابتسم بخبث)): بس الظاهر ماينفع معاك المقدمآت.. ((اريام دق قلبهآآ واستحت من كلامه وهو يكمل )): ينفع معاك الي يسمونه حآآمي
اريام كتمت ضحكتها على كلامه الجريئئئ واستحت نفس الوقت .. تركي قرب منهآآ وباس جبينها وبعدها خشمها وبعدها خدودها وبعدها شفايفها وبعدها رقبتها ..اريام تحس نفسها تخدرت .. من حركآآته واستسلمت له وسلمت روحهآآ له واحده ^_*



بالمستشفى ..
ام يوسف:أنت سلمت على ابوك قبل لاتطلع الجامعه ..
عبدالله : لا والله لاني ماشفته ولو شفته من بعد التهزيئ .. ماظنتي يبغآآ مني سلام او كلمه
سارة : بس ولو هذا ابوك مهما صار .. وبعدين السلام لله ..
عبدالله يناظرها : والنعم بالله .. بس حتى لو ..لما يرووق مزآآجي افكر بهالشي
ام يوسف : يلعنه من التفكير الي بخليك تعامل ابوك كذ ا ..
عبدالله تنهد بهدء ووقف : مع السلامة ..
ام يوسف: تتهرب ..!
عبدالله ابتسم بروااق: ابد سلامتك .. رايح اريح بالبيت ..مع السلامة
ام يوسف وسارة : ربي يسلمك ..

بعد 3 أيام ..
لجين ونوار وبدر .. ردوا من السفر بسلامة .. والكل فرح لهم وبوبدر عمل حفله لرجوعهم وجمع الكل عنده ...ولجين بعد تفكير ..وافقت على سعود ..
عبدالله اعتذر من ابوه ورضآ عنه لكن وش بعده بعد حب الخشوم ^_^
سارة طلعت من المستشفى بسلامة .. وأمها طلبت منهآآ تجي عندها بالبيت عشان ترتآآح .. وسارة مارضت لكن امها غصبتها..وعلي المسكين متوله على سارة لكن الأمر مو بيدهم لان ام يوسف اجبرت سارة تروح عندها ترتاح ....
نور وطلال عايشين بالعسل ولسا باقي على زواجها اسبوعين ..
ريم وسامي .. يخططون لبعيد .. لولدهم او بنتهم الي جاي بطريق ^_^
تركي واريام .. روماانسيه لأبعد الحدود ..^_*
يوسف رجع من رحلته ..وحور راحت بأم العسل معه .. ^_*>>وكالعاده ولدهم حموودي مصرفينه عند ام يوسف
فارس وآروى عايشين بقمة الونآآسه .. والحب ..



بــ بيت بويوسف ..

سارة بغرفتهآآ متمدده على سريرهآ كل تفكيرها بــ علي .. تفكر في شوقها وحبها وولههآآ على قربه ..
رن جوالها ابتسمت وردت بصوت مبحوح من الشوق : هلآآ بلي تولع قلبي بـ غرامه..
علي ابتسم استند على الكرسي: وربي أحبك ..
سارة همست : اشتقت لك فوق ماتتصور ..
علي ابتسم : اشـ كثر .؟!
سارة :هههه آممم اقولك فوق ماتتصور .. يعني آممم يفوق الوصف ياعلي والله ماقدر اوصفه ..
علي ابتسم بخبث : اشتقتي لــ وشو بضبط ..؟
سارة فهمت عليه :علـــي.!
علي على وضعه ونفس نبرتهآآ :هــــآآ .!
سارة كاتمه ضحكتها: انا عارفه وش تقصد ..
علي :هههههههههه ..عفيه عليك حبيبي فهمتيها .. ((دخل فارس عليه بعد ماطق الباب))
سارة : ههه افهمها وهي طآآيره ..
علي يأشر لفارس أن يطلع برآآ لما يخلص مكالمه ..
فارس يكلم علي وهو يجلس على الطاوله وتكتف يبي يجنن علي: والله ابكيفي اطلع او ماطلع حُر ..
علي يبتسم : دقيقه سارونه ..(( نزل الجوال عن اذنه ووقف وراح مقابل فارس وابتسم )): يالله اشوف أطلع .. خلني ياخي اخذ راحتي وانا اكلم زوجتي ..مويكفي انا بيت وهي ببيت
فارس وهو يوقف:ههههه ..والله حآلتك تكسر الخااطر..
علي ابتسم وراح عند الباب وافتحه: يالله اشوف اطلع .. قبل لايبتدي الدوام باقي ربع ساعه ..
فارس راح لعند الباب ويعلي صوته عشان سارة تسمع : مو حبآآ فيك.. حبآآ في أختي ..
علي ضحك وسكر الباب بعد ماطلع فارس وبصوت منخفض: مشششكله فارس اخو سارة .. هه ((ورجع كلم سارة)):مشكله ان اخوك فارس ..
ساره :هههههه .. يجننن ..فديته اخوي ..
علي :هههه وشو يجنن الا يطلع جنون الواحد اخوك .. ياخي واحد يكلم زوجته .. حاشر نفسه ليه .!
سارة بهمس : أحبك ومنآآي أمسك ايدك بهاللحظه ..
علي راح فيهآآ : اقول ترى ان ضيعتيني اكثر بضيع حآآل الأطفال الي بيدخلونهم علي بعد 5 دقايق ..
((وكملوا مكالمه وانواع الغزل والكلام المعسول لهآآ وسارة تبادله بنفس الشي))..


بــ بيت بوبدر .. متواجدين بصاله ..
لجين جالسه قرب امها وماسكه يد امها وتلعب فيها : والله واشتقت لكم يايمه ..
ام بدر: انا اكثر والله انتي ونوار وبدر لكم وحشششه..
نوار تناظر يد لجين الي تلعب بيد أمها وابتسمت : لاتتخيلين سعووود ..
لجين تركت يد امها بسرعه : هههههه مالت عليك يادوبآآ
أم بدر : هههههههه
نوار :هههه الدنيا دوآآره حبيبتي .. انتي ونور سويتوا فيني .. جيت انا اسوي فيكم ونويير لسا المشوار قدآمها انا اعلمها ليلة زواجها ..
لجين :هههههه يمه منك خطيييييرة ماتفوتين حآآجه ..
نوار : هههه اعلمكم كيف تلعبون باعصابي مثل قبل ..
لجين .: هههه دوبآآ
ام بدر: وين بدر ..
نوار ابتسمت : نآآيم ..
لجين بخبث: اهآآآآ .. نااااايم ...
نوار فهمت عليهآآ وكتمت ضحكتها : ةاقول ورا ماتنثبرين ..
لجين : ههههه ودي انثبر .. بس ياخووفي بدر مو بس نااايم الا خااالص وقااااضي ..
ام بدر ضربتها على كتفها بالخفيف: عيب عليييك ..
لجين تتحسس مكان الضربه :هههه ... يمه بدر ونوار كل على وضع الاستعداد ..
نوار انحرجت من عمتها وتحاول تشغل نفسها بالجوال : احم ... بااايخه ..
لجين : هههههه أكون بايخه لما يكون (( وتسوي نفسها تضغط على زر)): توت .. الغاء الأمر .. مسكين عاد بدر يروح فيها لو تنلغي العمليه ..
ام بدر رن التلفون وقامت تكلم .. أما نوار صارت ترمي الخداديات على لجين ولجين تحاول تحمي حالها بيدينها وميته ضحك .. :هههه كلامك ممو أعظم من كلامي ههه
نوار مبتسمه وهي ترمي الخداديات : انا اعلمك ..((وصاروا نوار ولجين يضربون بعض بالخداديات))..



عــ الليل الساعه 11 وربع..
بيت بويوسف ..
دخلوا فارس وعلي .. وهم يضحكون ..
علي : هههههه لا ياشييييخ ..!
فارس:ههههههه وانا صادق .. الناس ماتجي هالوقت .. بس أنت مــره ماتفتهم ..
علي مسك فارس من بلوزته الرسميه وهو يضحك "يستهبلون" : اقول يابوشباب والله دآم زوجتي هنآآ .. اجي بهالبيت وقت ماابي .. فاهم.؟
اروى تو نازله من الدرج :هيييي .. اترك فارس لاترتكب فيه جريمه ..
علي ترك فارس الي ماسكه من جيبه وتخصر وهو يناظر اروى وميل راسه : لا ياشيييخه .. انا اخوك الحين.. !
اروى راحت لعند فارس ومسكت يده وتلعب فيها : والله أنت اخوي وهم هو زووجي ..
علي يعدل كلر بلوزته الرسميه >> في المستشفى مايلبس الا لبس رسمي ..: اقول انا اصعد لــ زوجتي اصرف لي .. منك ومن هالـ ضاربه فيووزه الي بجنبك ..
اروى وهي تلعب بشعر فارس عالخفيف وتناظر شعره: وه فدييته .. "فارس مسرح في اروى "
فارس: اسمع الدرر ..
علي يكش عليهم ويهز راسه وهو مبتسم : مالت عليكم اقول ..
فارس : اغصان الجنه ان شاء الله (( ورفع ايدينه))
اروى : اميين يارب..
علي : اقول بلا هبال انت وياها وعملوا لي طريق ابغا اصعد لزوجتي ..
اروى ابجديه : بس سارة نايمه ..
علي فع حاجبه : من جدك .؟
اروى : ايه لاني كنت بروح عندها الغرفه .. وشفت ضو الغرفه مسكر ..
علي وهو ينزل الجاكيت حق بلوزته الرسميه السودآآ : اقول انا مالي شغل والله حتى لو نايمه .. انا متعني لها ..
فارس كتم ضحكته ..
اروى : اوكي اصعد لها الكل ناايم ..
فارس يناظرها : وليه انتي حاضرتك مانمتي .؟
اروى تبتسم وتلعب ببكلر بلوزته :كنت انتظرك ..
علي ابتسم بخبث: فارس .. اظن عندكم جنآآح .. خاص فيكم
اروى استحت من كلام اخوها .. فارس: اصعدي حبيبتي دقايق وجاي لك .. ((صعدت اروى))..
علي :ههههههههه
فارس يضربه على صدره : ماتفتهم انت ياخي البنت تستحي ..
علي يبتسم ويوضع صبعه عبى جبينه: ابكيفي .. اختي ..
فارس :هههه اقول خل نصعد ... لايحرقك الشوق اكثر ...
علي ابتسم ...(( وصعدوا وهم يسولفون)) ..
وصل علي عند غرفة سارة وعطى الباب ظهره : اقول يالله ضف ..
فارس ميل راسه ورفع حآجب : اقول لاتخليني اخرب ليلتك ..
علي يضحك بثقه : ههههه اذا قدرت ... رووح روح عند مدآآمتك .. تلقااها ماتت على ماتنتظرك
فارس يبتسم : اسم الله عليهآآ.. وبعدين وش حارقك اروح لــ مدامتي ولا ماروح انا حُر ..
علي وضع يده على مقبض الباب : اقول ضف لاتضيع وقتي .. وروح لــ مدآمتك ..
فارس ضحك عــ الخفيف وناظر فووق : ياليييل .. ياخي لازم اقولك زوجتي الاشاره عندها حمرآآ ..
علي كتم ضحكته عن يصحي الي نايمين : يانهآآآآر أجل .. مو يالييييل .. وضعكم ينده لنا الجبين .((وضحك بدون صوت))..
فارس : ههههه والله الفيوز ضاااربه ..
علي : انثبر .. يالله روح لأختي..
فارس :هه تصبح على خير..
علي : تلاقي خير ..
((وراح فارس عـ جنآحه ودخل علي عـ الغرفه))
وشاف الاضائة مرة خافته وسارة رااايحه بــ سابع نووومه .. جلس علي عــ الكرسي الي قريب من سرير سارة وصار يناظر ها ويتأملها وكل ساعه يدقق النظر على شي من ملامحها . . مرات يبتسم شووق .. ومراات حب ..ومرات بخبث .. ومراات وده يصحيهآآ ويخليها تنام على صدره..
وضع يده على خدها وصار يلاطفهآآ .. سارة فتحت عيونهآآ ببطئ..:



انتهى البارت ..

وسووري عــ التأخير

انتظروني بالبارت الجاي الى ماشاء الله >>يعني مدري متى راح انزله ..

توقعااتكم ..!

تحياتي

((خآنتني أحاسيسي))


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-04-2011   #67


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (01:38 PM)
آبدآعاتي » 3,247,448
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(( البارت الثلاثين))..


((وراح فارس عـ جنآحه ودخل علي عـ الغرفه))
وشاف الاضائة مرة خافته وسارة رااايحه بــ سابع نووومه .. جلس علي عــ الكرسي الي قريب من سرير سارة وصار يناظر ها ويتأملها وكل ساعه يدقق النظر على شي من ملامحها . . مرات يبتسم شووق .. ومراات حب ..ومرات بخبث .. ومراات وده يصحيهآآ ويخليها تنام على صدره..
وضع يده على خدها وصار يلاطفهآآ .. سارة فتحت عيونهآآ ببطئ..وتو تستدرك وجود علي فتحت عيونهآآ بسرعه وصارت تحك فيهم مو مصدقه ان الي قدآمها علي ..
نزلت ايدينها من على عيونهآ وعقدت حواجبها وابتسمت عــ الخفيف : كيف جيت ..؟!
علي هيمآآن بحركآآتهآآآ وبرااائتها ووكأن بياكلها ويتفحص بكل حركاتها وملامحها ..ابتسم : الشوق الي جآبني ..
سارة ابتسمت بتعدل جلستها وارتفع الغطآآ عنها الا علي مسكها من أكتافها ابتسم :خليك مرتآآحه ..
سارة ابتسمت : هه طيب ..
علي كآن هاايم ومشتاااق والشوق حاارقه موت لازال على نفس النظرآآت بلل شفايفه مبتسم وقام جلس على طرف السرير وضع يده على شعرها وصار يلعب بشعرها ويمرر اصابعها من بين خصلات شعرها وسارة عآآجبها الوضع علي يتفحص فيها بشكل رهيييب .....
سارة ابتسمت :أشفيك ..!
علي على وضعه همس: آششش .. خلينآآ نعيش شووقنآآ ..
سارة ابتسمت ورمشت .. ... توعلي يستوعب لبس سارة كانت لابسه قميص نوم تركوآز وينربط على كل كتف خيط علي ابتسم بخبث
وصار مرة يناظر سارة ومرة يناظر الخيط المربوط .. سارة ابتسمت وشكت بأن يناظر الخيط المربوط بس تركت علي على راحته ..
نزل يده الي كانت على شعرها بكل نعومه
للـــ خيط المربوط وسارة قلبها يدق من لمسااته وهمسااته .. صار بالبدايه يلاطف كتفها وبعدها بـ ثواني راح عند الخيط المربوط وفتحه بكل رقـــــه
سارة اثناء ماعلي فتح الخيط مغمضه عيونها وتبلع ريقها من خجلها برغم انها مستانسه من قربه ومن لمساااته الا انها خجلانه ..
لان زمآآن ماعاااشوا جوو كذاا .. ((ريحة الغرفه عطر مرة رااايق الي هو عطر سارة بالاضافه الى الاانارات الخاافته
وغيرهمسآآت علي الي عيش سااارة عااااااالم ثااني ..)) قرب من أذنها وهو لازال يلاطف كتفها مكان مافتح الخيط وهمس : وربي اشتقت لريحتك .. (ونزل صدره عليها بخــفه وهو على نفس وضعية جلوسه))..
سارة هنآآآآ رااحت فيها من حركته خجلانه ونفس الوقت فرحانه ونفس الوقت مستانسه تحس كل شعور الفرح استشعرت بها في هــ الوقت ..
همست له : أشتقت للمسة ايدك ..((وطبعت بوسه على رقبته بهـــدوء ))..
علي من حركتها يحس نفسه تخدر رفع راسه وصدره باقي نازل عليها وبصوت شبه مسموع وهو باقي مبتسم لكن بخبث : خفي علي .. ماقدر انا على كذآآ .. يكفي وضعك حـــرج يعني ماقدر اعمل الي ابيه ..
سارة ابتسمت ابتسامه ممزوجه بحيآآ ..علي غمز لها .. عم الهدوء بينهم ..



بجنآح فارس وآروى ... بغرفة نومهم ..
فارس مبتسم : اخوك كاسر خااطري..
اروى ابتسمت له وهو حاضنها من وراء ((ظهرها لازق بــ صدره)): ههه وليه ..!
فارس: مبين عليه شووقه موصل بقـــــوه ..
اروى ماقدرت تمسك نفسها :هههههههههههههههههههه
فارس ضحك معآآها ..:هههههه .. اشفيك ..فصلتي ....؟!
اروى من بين ضحكها : لا ..بس هههه ضحكتني ..ماشاء الله عليك ملاحظ ..ههههه
فارس وهو يقرص خدها بخفه : وشلون مااللاحظ وهو مو ولد عمي وبس... صدقه معآآه من ايام الدرااسه ..
اروى التفتت عليه ووضعت ايدينها على خدها وصارت تلعب باصابعها وتبتسم له ابتسامه تطير طبنآآت عقله وقربت منه وهمست : أموت على الي بقربي ..
فارس نسى نفسه ويحس مشاعره تحركت بقوه قرب من وجههآآ اكثر وتلازقت جبههآآهم وخشومهم وبصوت شبه مسموع : شكلك ناويه تخربينهآآ الليله ..
اروى ابتسمت وبصوت شبه مسموع:هه اشلون اخربهآآ .. والوضع مـــــــــره حرج..
فارس بعد اشووي عنها وضرب جبينه بالخفيف:آآآآخخ .. نسييت ((ورجع على وضعه وهمس)): تكفيين خفي .. كلهآآآ 3 ايام ويعتدل وضعك .. عبريني هــ الــ 3 ايام ..
اروى ابتسمت بقوه وباسته من خده .. فارس قرب منهآآ وباسها من شفايفها بصووت .. اروى قلبها خفق من صوت البوسه ...وبعدهآآآ حضنهآآ لصدره ونآآموا .. ^_^



نرجع لــ علي و ســاره ..
الي كل واحد فيهم هايم ومشتاق لــثاني .. علي ناوي يخربها بس الوضع حرج ~_~ أما سارة مستااانسه حد القوهـ ^_^ باحضانه ومستانسه على همساته ولمساته الي كل اشوي والثانيه
سارة عدلت جلستهآآ ومسكت الخيط بتربطه ..لكن ايد علي سبقتها ومسك يدهآآ وبخبث مبتسم : اتركيه ..
سارة ببرائه : ليـــه .!
علي وهو لازال على طرف السرير ومتكي بايدينه على وراااء .. وسارة شبه مستنده عـ المخاد .. رد عليهآآ وهو مبتسم بخبث: عآجبني الوضع ..
سارة ابتسمت ونزلت راسها وبعدهآآ رفعته علي غمز لها .. وابتسمت ابتسامه تجننه بعد هالغمزه .. : آمممم علي ..
علي يرفع ايدينه ويوقف ويروح عند التسريحه .. : همممم
سارة مستانسه عليه كله وهي تربط الخيط: ماوراك دوآآم بكرآآ .!
علي وهو يحوس بالعطور الموجوده عـ التسريحه كل ساعه يمسك واحد ويشمه .. التفت عليهآآ وابتسم ابتسامه مثيره تجننهآآ : وليه آآنسه .. مليتي مني ..!
سارة جنت جنونها على ابتسامته اشقد خطيره والي يشووف هالبسمه يقول وراهآآ شــــــــي ميلت راسها ببرائه وفتحت عيونهآآ : لآآ والله مو قصدي كذا .. قصدي انك الى الآآن مااريحت نفسك .. فــ صعب عليك بكره تروح وانت تعبان ..
علي وهو على وضعه التفت عــ التسريحه ويناظرها من المراايا : ههههه عــارف بس ابغآآ اجننك .. لاتخافين علي حبي انا متعود على قلة النوم ..
سارة قامت وراحت لــ عنده ووقفت ورااه وصارت تلعب بشعره وتمسح على ظهره بــ رقه علي استانس عليها .. التفت عليهآآ وبيده العطر..سارة ابتسمت له .. رفع العطر ناحية رقبتها وبخ على رقبتها بخه منه ..ساره غمضت عيونها ورفعت راسها فوق وهي مبتسمه
علي جن على حركتها قرب منها وباسها من شفايفهآآ بهدوء ..سارة قلبها يدق بقوه من حركته رصت على عيونها وضع يده على خدها وحركها بالخفيف : يانآآس وين رحنآآ .!
سارة نزلت راسها وفتحت عيونهآآ :هه معاكم ..!
علي راح لعند الكرسي وهو ماسك يدها معه وساعة وصوله للكرسي ترك يدهآآ .. وأخذ الجآكيت تبع بدلته الرسميه ووأمسكه بيده ومسكها من كتفها وباسها بـ خدها : يالله حبيبتي .. تصبحين على الف خير وتحملي بحالك
سارة ابتسمت :تلاقي خير حبيبي .. (وبقهـر)): وين راايح حبيبي .. نآم عندي ..!
علي ناظرها بنص عين وابتسم بخبث : قلنآآ لك الوضع حرج .. وبعدين اخاف مسكة نفسي ماتضبط معي وتصير اشياء ثانيه (( وغمز لها )) ..فــ خليني بعييد..هههه
سارة نزلت راسها وهي تلعب بأزارير بلوزته : طيب ..الي يريحك .. وبعدين يمآآ صار الوضع حرج وانت بعقلك تحكم نفسك لاتصرفني بــ هالكلام
علي رفع راسها باطراف اصابعه وابتسم وقرص خدها عــ الخفيف: راحتنا من بعض حبيبتي ..وصح كلامك بس أنا ابغا اريح ببيتنآآ .. ودقي علي اذا أذن الفجر على اساس اصحى .. اخاف تفوتني الصلاه .
سارة ابتسمت من غير نفس : طيب ..
علي يقلدها ..: هــ(( الطيب .. )) ابغاها من قلب ..
سارة ابتسمت من قلبها : ههه طيــــــب ..
علي ابتسم : فديت هــ الطيب .. ((وصار يناظرها من فوق لتحت وعض على شفته السفلى وسارة من الحيا وضعت يدها على عيون علي ابتسمت)): تكفى لاتناظرني كذاا ربي استحي من هالنظرراات
علي :ههههه ..طيب ارفعي ايدينك بقولك حآآجه ..
سارة ابتسمت :طيب ..
علي وهو يلاطف نحرها باطراف اصابعه مبتسم: آممم .. مثل هاللبس الي عليك ((واشر على لبسها))..:تلبسينه بجنآآحنا وبس ..((وغمز لها))
سارة استحت تبسمت وهي تميل راسها بدلع :آممم طيب ...بس ممكن اعرف ليه .!
علي رفع يده من على نحرها ووضعها على خدها : حبيبي يمكن يوم من الايام احد اخوانك يصحونك ولا يبغوونك بموضوع ويدخلون عليك وانتي لابسه كذا ..
سارة :اممم طيب اكيد بيطقون الباب..
علي : ونفترض دقوا الباب وماسمعتي ودخلوا على طوول .. اكيد ماراح يروح بالهم انك لابسه كذا صح ..!
سارة ابتسمت :صح .. وخااصه عبوود اذا طق الباب ومارديت يقول لايكون سارة فيهآآ حآىجه ولا ماتت ههههههه هالولد تفكيره يهبل ..
علي :ههههههههه صدق اخوك هذا ضاااربه فيوزه وبقووه ..
سارة ابتسمت ابتسامه تجنن علي :آمممم خلاص راح اقفل الباب من اليوم ورايح دامني هنآآ لان ابصراحه تعودت البس كذا وقت النوم مارتاح الا بلبسي هذا ..
علي ابتسم بخبث: تتخيليني بجنبك ..!
سارة ابتسمت و ضربته على صدره بالخفيف: دب ...

((وطلع علي من عندها بعد ماودعها وحضنهآآ بأأقوى ماعنده ))

باليوم الثاني ..

عــ الساعه 4 ونص العصر .. ببيت بويوسف ..

نور ونوار واروى يجهزون ويهئيون المجلس الخارجي للحفلة الي راح يفجئون لجين بها..
نوار : نور ..
نور وهي مشغوله : همممم
نوار : لطوف ووجود بيجون اكيد ..؟
نور : ايه أأكدوا لي اليوم الصباح ..
نوار : اهآآ ..
اروى : اقول نوار ..
نوار : هلا..
اروى : انتبهي لايزل لسانك قدام لجين اذا كلمتك..
نوار :ههه لاتخافين محاسبه نفسي قبل لاأكلمها ..



بــ الصاله ..

(( حور ويوسف وام يوسف وعبدالله ))..
يوسف : ذول وش يعفسون برآآ بالمجلس .؟
عبدالله :ههههه ينقال عنهم بيفجئون لجين بنت عمتي ..
يوسف ابتسم : هه والله فاااضين ورااايقين هالبنات ..
حور : عادي مافيها شي .. خل يستانسون ويرفهون عن نفسهم ..
ام يوسف : تستاهل لجين ....
يوسف ابتسم ابتسامه جانبيه : صدق اذا قالوا بنآآت ..
حور رفعت حاجب وابتسمت بانتصار : مصيرك عشت مع بنت ..
عبدالله :هههه قـــــــويه ..
يوسف ناظرها ورفع حاجب ووعاجبه الوضع : يقالك أفحمتيني .!!
حور ابتسمت : انا ماقلت حآجه غلط .. انت قلتها افحمتك مو قصدي افحمك بس اوضح لك لاأقل ولاأكثر..
يوسف ابتسم ويقال ان يمزح معها : اطفي ,..
عبدالله :ههه قويه ياحور ..
حور ابتسمت وتبي تسكت عبدالله : عااادي حلاله يقول الي يقوله ..
يوسف رفع ايدينه الي كانت وراء وراسه وصفق كف على كف: ههههههههههه .. والله قويه بحقكك ..
عبدالله مبتسم : اقول اطفوا انت معها ..
ام يوسف تبتسم عليهم وعلى كلامهم وهي جالسه تقرأ قرآن من غير لاتناظرهم ..
الكل التفت لــ الدرج .. عدآآ ام يوسف لانها تقرأ قرآآن ..
حور : الله يهداك سارة المفروض ترتاحين ماصار لك اسبوع من طلعتي من المستشفى ..
سارة وهي تجلس عـ الكنبه : هههه مافيني الا العافيه .. بس طفششت من الغرفه وقلت انزل يمكم ..
عبدالله يناظر يوسف بنص عين: تو مانورت الجلسه ..
سارة ابتسمت : بوجودكم
يوسف حس على حركات عبدالله ابتسم :اقول بلا ماتنطم أحسن لك .. شفت قالوا لك ..بوجودنآآ .. يعني كلامك لايقدم ولا يأخر
عبدالله مبتسم بنفس نبرة يوسف:اقول بلا ماتنثبر انت اجل ..!
يوسف :هههههههه مالت بس ..
ام يوسف :صدق الله العلي العظيم ((وسكرت القرآن وحبته))..
حور وسارة : تقبل الله ..
ام يوسف : منا ومنكم صالح الأعمال .. سارة يمه ليه ماترتااحين بغرفتك .!
سارة ابتسمت وتنهدت : والله يايمه ياحبيبتي انا ابخير..
يوسف : معظمين الأمور ..تركوها تغير جووو .. اساسا المرض هو انها تجلس لحالها .. حتى الوسواس بيطق براسها
سارة استانست على كلامه : ههه صدقت والله .. الا وين نور واروى..؟
حور : نور واروى ونوار بالمجلس الي برآآ ..
سارة ابتسمت :وش عندهم ..؟
حور: يقال لهم انهم بيفجئون لجين .. بيعملون لها حفله بمناسبة نجاح عمليتها ..
سارة :اهـــآ..



بالليل .. عــــ الساعه 8 بالمجلس الخارجي ..البنات تجمعوا..
وجود : لآآآآآ تكفييين سارونه لاتخربين علينآآ ..
اريام : ههههههه .. تكفييين سارة سووويهآآآ ..
نور تنرفزت :اقول بلا لعاانه انتي معهآآآ .. لاتخربون علينآ..
سارة ابتسمت من غير نفس والي يشوفها يلاحظ عليها تعبانه : هه اساسا انا بس ابغا اجننكم واسوي جوو معكم ماراح احضر معكم بصعد ..
نور راحت لعند سارة وامسكتها من كتفهآآ : سووير لايكون زعلتي مني ((والتفتت على اريام)):وانتي ريووم ..!
سارة ابتسمت : هه لا لاتخافين مو زعلانه بس احس نفسي تعباانه بــ قوة ..
اريام :لاتخافين .. انا ماازعل ..
نور تو ارتاحت :ايه الحمدلله ..
اريام : نور صعدي ارتاحي .. باينتك تعباانه ..
سارة هزت راسها بالايجاب : ان شاء الله .. ((وطلعت بمعية اريام من شان تساعدها بمشيتهآآ لان باين عليها التعب مــره ..))
نوار : ياربي تأخرت لجييين ..
لطيفه : هي كم الساعه قالت لك راح تجي ..؟
نوار : قالت لي الساعه 8 بالكثير 8 ونص ..
لطيفه: ايه ان شاء الله خير.. يعني كلها اشويآآت وتجي ..
نور : اذا جآآت اطلعي لها يانوار ..
نوار : طيــــــــب ..

عند الباب الي يدخل على الصاله..
سارة : اوكي اريام ..تعبتك معاي .. خلاص روحي لهم وسلمي لي على لجين لــ جآت
اريام : هه اشدعوه ماسويت حآآجه هذا واجبي ..((وقرصت خدها بالخفيف)): وبعدين لازم اوصلك لغرفتك أخاف بعدين علي يقوم الدنيا علينآآ ..ههه
سارة :ههههههه .. لا بس لانو عبدالله هنآآ وانتي ماعليك عبآآيآآ .. خلاص انا اقدر امشي ..
اريام : طيب انتبهي لحالك ..
سارة ابتسمت : ان شاء الله ..((ومشت اريام ودخلت سارة وصعدت لــ غرفتها على طوول))..


بعد ثلث ساعه جآآت لجين ودقت على نوار ..
لجين : هلا دوبآآ وينكم فيه ..!
نوار : انتي وينك .؟
لجين : بالحديقة ..
نوار : اوكي انا طالعة لك ..
لجين :أوكي انتظرك ..
طلعت لها نوار ثوااني ووصلت لعندهآآ ..سلمت عليها بالخد : هلا ..أخبارك .؟
لجين :هلا والله .الحمدلله تمام ..
نوار مسكتها من يدهآآ :تعالي ..
لجين استغربت ناظرت نوار وعقدت حوآجبها : اشعندكم .. بالمجلس الخارجي ..
نوار ترقعها:ههه قلنآ تغيير .. كل مرة المجلس الي دآخل خل نطلع المجلس الخارجي ..
لجين : آهــآ ..حلو .. أحد جآآآ .؟! ((لجين ونوار مشوا رايحين عند المجلس ...))
نوار ترقعها .: لا لسآآ انتي اول واحده .. وبنسبه لــ نور تتروش وكلها دقايق ونازله ..
لجين : عــدل .. دقيت على لطوف تقول ماراح تجي ووجود تقول بتجي عــ الساعه 9 لآن يقالهآآ رياض جاي لها ..((رياض خطيبهآآ الي قريب بيكون زوجهآآ ^_^ ))
نوار كاتمه ضحكتها على خططهم :اهــآ .. يالله ان شاء الله يجوون ولطووف شغلها عندي ..
لجين : هههههه "وصلوا عند المجلس" ومسكت نوار مقبض الباب وفتحته وخطوا اول خطوه ..
لجين ماحست الا بالإنارات الصفــراء الي اشتغلت والزينه الي انثروهآآ عليهآآ والرشاشات ((الثلجيه ))>> مدري وش تسمونها انتم ..^_^
صنمت بمكانها وحست بشعور مـــره حلو شعور ماتقدر توصفه الفرحه غااامرتها ربعها بنات خالها وخالتها عاملين لها سبرايز اكتف ببتسامه لانها مو عارفه اشلون تعبر لهم عن مدى فرحتهآآ
راحت عندهم واحده واحده وحضنتهم وعبرت عن مدى فرحتها .. ووصلت عند وجود وضربتها عـ الخفيف من كتفها : دوببآآ ((وتقلدها)) : لجيين حبيبتي رياضي بيجي ..
وجود :هههههههه .. فديته رياااض ..
نور : ياليت طلال اسمه جــده ..
البنات :ههههههههههههههههههه
وبعدها راحت عند لطيفه وقرصتها من خدها بعد ماسلمت عليها : الي يكذب وين يروووح ..؟؟!
لطيفه باستهبال : ههه بالناااار ..
لجين تركت خدها : ايه مرة ثانيه لاتكذبين ياكذاابه ..
اريام : يالله لجوون نزلي عبااتك وخلينآآ نستانس ..
لجين : طيب (( ووالتفتت لــ نوار وتنهدت بخبث)): آآآآه يانوار ونور تتروش ..!! هآآآ ..!((ورفعت ايدينها تدعي)) بس روحي ان شاء الله بدر الليله يكون على وضع الاستعدآآد وبقــ
نوار راحت لعندها ووضعت يدها على فم لجين : بسسسسسسس انا قايله سعود الي بيخجل منك موانتي .!!
الكل :ههههههههههههههههههه
نور :انا تعجبني وضع الاستعداد من فم لجين ..
لجين وهي تنزل عباتها بعد مارفعت نوار يدها من على فمها غمزت :افا عليك .. كلها اسبوعين وطلال يكون نفس حال بدر ..
الكل :هههههههههههه
نور يقال لها بتسفزهم : وهــ حلآآآآآآآآله
اريام : هههه لازم اقول لــ تركي عشان يوصله اجل ..
اروى :هههههههههه مسكتك من ايدك الي تألمك ..
نور بثقه:هههههههههه اقول اريام عسى ماتركي يقولها ((أحبك)) الا استحت هالمرة بتقوله كذا
اروى : ههههه عدل عليك بس يمكن تخش جوو مرة قووي وهالجو يجرأأها ..
لجين : وبعدين وش دراااك انها تستحي هآآ ..! اعترفي ..
نور : ههه المكتوب واضح من عنوانه .. معروف عنها خجوله وبقوة
اريام استحت جد من كلامهم : اقول انثبروا ويالله خلونا نستانس ..
الكل : ههههه طيب ..
نور : يسلم لي الحيآآ الي عمل فيك هيك ..
الكل :ههههههههههه


(( وفلوهآآ ونااسه وحكي وسوالف وهبــال وتعاااليق كل واحده على الثانيه وكل واحده على زوج الثانيه وخطيب الثانيه)) ..


بــ غرفة سارة ..
سارة .: وربي تعب طبيعي بس أنت تبــالغ ..
علي :أسمعي ترتاحين مثل العالم والناس .. ولا ترى أجي أخذك عندي من الليله ..
سارة رفعت راسها فوق وتنهدت : لاحوال ولاقوة الا بالله ..
علي : اقول كلهآ ساعتين وطالع من المستشفى .. ودايروكت لــ عندك..
سارة ابتسمت ومستانسه على خوفه عليها : طيب ...أنتظرك ..
علي : سلآآم ..
سارة :سيآآ ..




عــ الساعه 12 بالليل ..
بجنآح نوار وبدر ..
بدر بخبث: نوار ..متى النومه ان شاءالله ..!!
نوار عرفت قصده ابتسمت : آممم ..وانت ليه مستعجل هالقد ..!
بدر ضيق عيونه وصار يتحسس سكسوكته بخبث وقرب منهآآ لحد مالزق فيها ((كانت جالسه على نفس الكنبه الي هو عليها لكن مو قرااب من بعض)) همس : ولهــآن ..
نوار استحت من كلمته وطريقة همسه صارت تلعب باصابعها بدر مسك ايدينها الثنتين وباسهم بكل شووق وحنين وبعدها قرب من خدهآ وباسها بوسه طوويله على خدها وهمس : كم مرة اقولك ..اذا استحيتي انشد لك اكثر .. خلاص مافيني اتحمل اكثر ((ورفعها بين ايدينه لغرفة النوم))^_*


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-04-2011   #68


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (01:38 PM)
آبدآعاتي » 3,247,448
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بــ بيت بويوسف ..
ام يوسف : حياك الله ..
علي : الله يحيك عمه .. اخبار سارة ..!>>يعرف كل حآآجه ^_^ مجرم بس يبي يشوف تهتم بصحتها ولا لا ..
ام يوسف : واله سارة ابخير بس لوتترك عندها وتآآكل مثل الخلق كان هي ابخير ..
علي وهو يجلس على الكنبه وجلست مقابله ام يوسف : وليه هي ماتآكل عدل ..؟
ام يوسف : هههه تقص على نفسها سلطة وشوربه ..
علي وصل حده رفع حآجب وبنفسه : بعد تستغفليني ياسارة وتخليني اصدقكك .. ولــ أم يوسف : طيب هي بغرفتها ..!
ام يوسف :ايه ..
علي وقف : طيب عمه عن اذنك بصعد لها ..
ام يوسف :طيب بس انتظر اشوف لك طريق يمكن تكون اختها نور عندها ..
علي :طيب انتظرك ..
ام يوسف صعدت لــ غرفة سارة وطقت الباب وكانت نور عند سارة بالفعل : نور اطلعي وروحي على غرفتك ..
نور جالسه على طرف السرير بقهر :ولييييه ..!
ام يوسف : علي بيصعد عند سارة ..
سارة قلبها صار يدق لانو هو من الاساس ماخبرها انو راح يجي لان بالبدايه وعدها بيجي بس غير رااايه .. يوم دقت عليه من ساعه قالها انو مايقدر يجي ..استغربت لكن بنفس الوقت فرحت ..
نور : طيب خلاص ... ((والتفتت لــ سارة)):طيب سووير بكرة اكمل لك وش سووينا ..
سارة :هه طيب ..
نور :لاتنسين نفسك مع علي وضعك حرج ترى ..
ام يوسف : صدق هالبنت ماتستحي ..
نور :هههههههه
سارة رمت المخده عليهآآ ..

بعد 5 دقايق صعد علي لــ سارة . .
سارة لازالت مستنده عــ المخاد من شان تريح ظهرها علي خطآ اول خطوة من عند الباب نآظرها وكأن زعلان من حركتها انها ماتآكل زين .. وصار يمشي لحد ماوصل عندها وسحب الكرسي تبع طآولتها الي تحط عليه الاب .. وجلس عليه..سارة استغربت ليه ماجلس على السرير
تحس اذا جلس على السرير بالآمان برااحه تحس بشعور مره حلووو تحسه قريب منها اكثر واكثر واكثر لي جلس على السرير ..
علي مشبك اصابعه ببعضهآآ وواضعهم قريب شفته: احسن ..!
سارة ناظرته : الحمدلله ..
علي : طيب تعشيتي ..؟
سارة محتاره تقوله ايه ويعصب انها تستغفله من شان لايقولها أكلي وصحتك ويوكلها غصب وهي ماتبي ..وتخاف تقوله لا ومايضل حآآجه مايوكلها اياها ..:آمممم الحمدلله اكلت الي يكفيني
علي ابتسم ابتسامه جانبيه ووضع ايدينه وراء راسه واستند عليهم : وان شاء الله السلطة والشوربه زين لك ..
سارة نزلت راسها :...........
علي بصوت شبه مرتفع : سارة .. لاتستغفليني .. خلقي وخلق الي يستغفلني .. انا ماصر عليك تاكلين عبث ولا مدري وشو .. انا ابغاك تاكلين عشان ترجعين نفس أول .. وتكون صحتك تمام ..أجل بالله عليك واحدة طالعه من مستشفى وبحالتها هذي سلطة وشوربه وبس ..
سارة ماتوقعت علي يكبر الموضوع هالقد .. ماتوقعت انو بيكون مهتم بقوة .. ردت عليه وهي باقي منزله راسها : تكفى علي ... انا تعبانه ..
علي : اكيد بتكونين تعبانه وانتي تاكلين كذا ...
سارة وجهت نظرها له : ماشتهي أكل ..
علي نزل ايدينه الي وراء راسه وتتكئ على ركبه : وشو ماشتهي ..!! .. انتي لازم تآكلين... وانا الحين بكلم عمتي تصعد لك عشآآ وان ماكلتي راح امشي >>يعرف نقطة ضعفها عدم وجوده وبعده عنها هالشي بقوه يهزهآآآ
سارة رفعت راسها بشكل سريع وفتحت عيونها عالآآخر :........!!
علي :تآآكلين ولا اشلون ..!
سارة نزلت راسها من جديد وصارت تلعب باصابعها : طيب الي يريحك ..
علي قام من على الكرسي وجلس على طرف السرير ومسك يدها بعد ماكانت تلعب باصابعها وبحنيه : ياحبيبتي ...ياسارة .. الي يريحني يريحك وحطي ببالك انا ماسويت كذا ولا اصريت عليك الا عشان صحتك ((وهمس لها من شان يلطف الجو)): مابغا اسبوع الجاي تجين عندي وانتي بعدك متبهذله ..
سارة عرفت قصده وابتسمت .. وبصوت شبه مسموع من الخجل : طيب ..


>>>يتبع


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-04-2011   #69


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (01:38 PM)
آبدآعاتي » 3,247,448
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بجنآآح تركي واريام ..

تركي جالس بصاله واريام لسا جايه من غرفة النوم ... كان يناظرها ويتفحصها بخبث ...
وبدأ يغني ..
علمني وشلون انســـــــاك وانام
وانا لك صاحي أيام وأيـــــــام
شاغلني في بالي ....شوقك ولا يروح
صاحي انا ونايـــــم... مايروح مايروح

اريام صارت تضحك بخفيف وتهز راسها على اغاانيه ورووواقته .. وقآآم لعندها وصار يبوسها ويغني ..
دنياك دنيــــــاي ...هو حد يسواك؟؟؟
فالقلب وياي والبال ....ويـــــــاك
يالغالي وشلون... تظن ابنساك
كيـــف الهوى يهون..والقلب يهواك

اريام :ههههههه
تركي باسها من شفايفها بصووت اريام استحت من صوت البوسه وتحس جسمها تخدر: وآآحلى ضحكه سمعتهآآآ ..
اريام :طييييب .!!
تركي بخبث: يرحم أمك .. لاطيب ولا يحزنون .. السرير على طول ..
وربي يعين اريام عــلى تركي ^_* وجرآآآئته ..


نرجع لــ سارة وعلي ..
سارة : والله شبعت ..تكفى خلاص..
علي ماسك الملعقه يوكلها : اخر واحد عشااني ..
سارة سلمت امرها لله : طيب .. ((وأكلتها)) .: خلاص .. الحمدلله
علي مد لها كآس العصير .: طيب كملي عصيرك ..
سارة مسكته وصارت تشرب : آمممم .. علي ..
علي مبتسم : عيون علي ..
سارة : تسلم عيونك ..
علي : ربي يسلمك ويخليك ..
سارة : انت رايح البيت وبعدين جيت هنآآ ..
علي :هه وش درااك ..؟
سارة : هه لآآ بس شفتك لابس ثوب وشمآآغ .. فــ قلت اكيد رايح البيت لو جاي من المستشفى على طول كان بــ بدلتك وبنطلونك ..
علي :ههه قلت بروح البيت اتروش وبنآآم بس بعدهآآ قلت مايهون علي انام وانا مامريت عندك ..
سارة ابتسمت ومسكت يده بحب : ربيب يخليك لي حبيبي ..
علي ..: تسلمين ياروح علي ..



بــ جنآآح فارس وآروى ..
اروى : ياربي منك ماتشبع انت ..
فارس :هههههه ... خليني اعوض .. موانا الحين محروم ..
اروى :آمممم طيب ..!
فارس : اخر بوسه تكفيين .. ياخي بوساااتك تخدرني ..
اروى استحت من كلمته تحسها قوويه ..: اروى طيب اخر بوسه وهذي العاشرة ترى ..
فارس:ههههههههههههه وحاسبتهم الاخت .. ((يبي يجننهآآ عمل حاله زعلان ..)): تذليني عليهم ..!
اروى فتحت عيونهاعالآخر :لا موقصدي فارس((ووضعت يدها على خده )): تكفى لاتزعل..
فارس ابتسم وباسها من خدهآآ بقوة : وانا اقدر ..!
اروى بجرآآئه :تستاهل بووسه على كذا ..
فارس: هههه لوادري من زمآآن عملت كذا .. !
اروى ابتسمت :دب هههه ..
فارس بخبث همس : اقول لاتنسيني البوسه ..أخلصي ..
اروى قربت منه وباسته من شفايفه بوسه طويله .. ((وفارس مكيف عالآآخر..يحس نفسه داايخ)) ...


عند سارة وعلي ..
علي قآم من السررير ورآح عند مفاتيح الكهرباء وعمل الاضاائه خااافته مــره .. وشغل الشموع الي على كومدينة سارة والفواحة تبعهآآ صارت ريحة الغرفه عــــــذاب ..
ناظر سارة وهو متشوق لها وهي تناظره وهي متشوقه لصدره الي يدفيهآآ وايدينه الي تلاطفها .. نزل شمآغه وراح لعندهآآ وصارت عيونهم تتكلم
تحكي شوق وحنين وحب .. علي يناظر سارة كأن يقولها ((كفآآيه بعااد)) وهي تناظره كأن تقوله((خذني على صدرك)) علي يناظرها وكأن يقولها ((ماقدر على فرقاك لحظه))
سارة تناظره كأن تقوله (( اشتاق لحضنك كل دقيقه)).. قرابة الــ 10 دقايق وهم على هالوضع .. سارة هآآمت بعيون علي وعلي هآآم بعيونهآآ .. لكن سارة بعدها ماحست الا علي مسك وجههآآ
وصار يبوس كل مكان بوجههآ بشوق ولهفه لهآآ ..شوق مامثله شوق ..سارة مستسلمه له وماعندها مآآنع ..
علي بعد وجهه عنها وهمس باذنها : لاتلوميني ..اشتقت لك ..
سارة همست له : الله يلوم الي يلومك ..
علي غمز لها .. وبعدهآآ وقف ونزل ثوبه وفانيلته الدآخليه ..: زمآآن مانمنا جنب بعض ..
سارة نزلت راسها وصارت تلعب باصابعها : طيب ..!
علي استانس على حركاتها : هههه اموت عليك وانتي خجلانه ..شكلك يطلع غـــــير
سارة ضحكت بدلع عفوي :هههههههه ..
علي خلاص جن جنونه ضحكه وبدلع عفوي مو مصطنع .. ابتسم بخبث: لآآ عاد .. تكفييين انا ماقدر كذا ((وراح لعندها وصار يلاطف وجههآ بيدينه))..
سارة ابتسمت :........
علي نزل ايدينه من على وجههآ وصار يناظر السرير : سريرك وااسع يعني يكفينآآ اثنينآآ ..((وغمز لها)) : لو اصغر بعد كان احسن ..
سارة عرفت قصده : ياسلآآآم ..
علي :فديت هالسلام ياناس .. ((وقام انسدح بجنبها ووضع راسها على صدره)) ..

ونآآموآآ وكل واحد يعبر لثاني عن مدى شوقه وحاله ببعد الثاني ^_*





بعد مــــرور اسبوع
تم زوآج وجود ..
لجين وسعود ملــكوا ..
نوار حآمل وبدر مستانس بــقوة .. والفرحة صارت ببيت بوبدر فرحتين فرحة حمآل نوار وفرحة ملكة لجين .. والكل قرح لها
سآرة رآح ترجع بــ هاليوم عند علي ..

ببيت بوبدر..الكل بصاله .. بمآ ان اليوم جمعه ..
لجين مبتسمه : واذا جآآكم ولد وش راح تسمونه ..؟
بدر مبتسم : اكيد ناصر ..
أم بدر : لآآآ ..
الكل التفت عليهآآ واستغربوا ردة فعلها ..
بوبدر : وليــه .!
ام بدر : مو قصدي ادخل بحياتكم ..بس اتمنى لو كان ولد تسمونه خالد ..
لحظة صمت .. الكل تذكر خالد على طول لجين تذكرت يوم الحادثه .. نوار فضلت السكوت .. بوبدر تذكر ولده وشلون كانت حالته .. بدر: تآآمرين يمه ...
لجين تبغا تلطف الجو الي قلب فجآآئه :ههههه عآد مامي انتظري يطلع .. تونآ شهر الأول ..
الكل : هههههه ..
أم بدر : ان شاء الله بيتم حمالها وبيجي لنا خالد وينعاد ذكر اسمه بــ هالبيت بعد مافقدنآ .
الكل : ان شاء الله ..
لجين رن جوالها ابتسمت : عن اذنكم ..
نوار تناظرها بخبث: أحــم ..
لجين عرفت قصدها : ايه ســعودي ..(وتمد الجوال تستهبل) : اشرايك تكلمينه بعد ..!
الكل :هههههههههههه
((طلعت لجين من عندهم عــ الحديقة ....))..
نوار : الحمدلله والشكر عندي من يملي عيني ..
بدر تحركت مشاعره بــقوه.. همس لها : احنآآ يم اهلي هآآآ .!!
نوار استحت من كلمته اكتفت ببتسامه ..


سعود : اقول شكلي بتهور قبل زوآآجنا
لجين استحت من كلمته : آممم سعود تكفى لسآ لنا 4 ايام من ملكنا .. لاتتكلم معاي بــ هالكلام ..
سعود بخبث: تستحيين .!!
لجين :.......
سعود : والله ملاك يالجين ..لاتلوميني عــ هالكلام ..
لجين : طيب ....!!
سعود تنهد ..: آآآه حتى "طيب "منك غــير ..
لجين :سعود..
سعود : عيون سعود ..
لجين: تسلم عيونك ..
سعود: الله يسلمك ..
لجين : بسكر الحين لان بنت خالي بتجي عندي بعد اشووي وادق عليك لما تمشي
سعود :هههه طيب خذي راحتك قلبي .. بس هآآ ان نسيتي بااكلك
لجين :هههههه طيب ..
سعود : مع السلامة..
لجين : الله يسلمك ..



علي وسارة .. بـ سيارة ..
سارة : آمممم مدري ..
علي بخبث :هههه ماتدرين ..هآآ .!!
سارة استحت من نبرته :... أممم وانت وش شعورك ..!
علي ويوقف جنب الاشاره ويطقطق اصابعه : والله شعوري صعب اوصفه .. أخيرا بعد معآآناة اسبوعين بتشرفين عندي ..
سارة :طيب ..!
علي همس بكشل يجننهآآ : أحبك ..
سارة قلبها صار يدق بقوة .. :.........
علي ابتسم على حيآآها الي باين عليهآآ ..: اذا رحنآآ هنآآك يصير خير..





ببيت طلال ..

ازهار : آممم طلال ..
طلال وهو يحوس بالاوراق الي بيده : همممم
ازهار : آممم وين بتساافر ..اذا تزوجت ..!
طلال حس على نبرة اخته انها حزنآآنه على فرآآقاه صحيح هو بيعيش بنفس البيت بس ابجد صعبه خواتها متزوجات واخوها راح يتزوج بعد كم يوم وامها وابوها مو معها ابجد ((غــــــــــــــــربه))..
ناظرهاو ابتسم لها من قلب وبداخله متألم على حالها : ان شاء الله مــصر ..
ازهار ابتسمت ابتسامه باهته : الله يوفقك يارب ..ونو رووعه هنيآآلكم ..
طلال قام عند اخته وحضنها من الجنب : حبيبتي وش فيك ..! نبرتك ابد ماعجبتني ..
ازهار بدت دموعها تنزل وتمسحهم وتبتسم من شان لاتشغل بال طلال عليها : هه لا عادي مافيني شي ((وضربته على صدره بالخفيف)): بس بشتآق لك بقوة .. تعودت على وجودك معي ..
طلال ابتسم لها ورفع يدها من على وجناتها وصار هو يمسح دموعها الي كل ثانيه تنزل : حبيبتي انا لك بأي وقت تحتاجيني ..واذا احتجتي لي وقت ماانا مسافر دقي علي وقلبي مفتوح لك بأي وقت لاتترددين.. وان شاء الله افرح فيك قريب يارب ..
ازهار ابتسمت وحضنته بقوه ... وهو حضنها بعد وغمض عيونه وبنفسه : يارب ترأف بحالها ..(( طلال حنووون بقوووه .. مايرضآآ على خوآته يحسهم بناته مو خوااته))..


بيت بوسعود ..
نهى : هههههههههههه
ام سعود : الحمدلله والشكر .. اليوم ضاربه البنت ماتسمع صوتها الا اذا ضحكت ..
سعود : ههههههه خليها ترفه عن نفسها .. وش ماخذه من الدنيا ..
نهى تنهدت ووضعت يدها على قلبها : آآآه ... انت مآآخذ لجين وانا الله يستر وش أأخذ..!
سعود رمى الخداديه عليها مبتسم : صدقت امي ضااربه البنت
الكل : هههههههههه
رن جوال سعود : اهلييين
لجين : هلا وغلا ..
سعود وهو يقوم بيطلع لغرفته ... نهى : صدق الولد انهبل من بعد ماملكوا له ..
سعود اثناء ماهو يمشي شد شعرها عالخفيف((يمزح معها))..نهى بصوت عالي من شان تسمع لجين :آآآآآآآي
لجين وصوتها الناااعم : سعود ..
سعود : حياة سعود ..
لجين بنفسها :ياالله ليه يقول كذا قدام اخته وربي استحي .. ولــ سعود : وش فيها نهى ..!
سعود وهو صاعد الدرج : انا شديتها من شعرها ..
لجين بحنيه:حرآآآم عليك ..
سعود : ويلللي على حنيتك يابنت والله لاتخليني اجيك البيت ترااني ماتحمل الدلع كذااا وانتي دلعك عفوي مرة يجنني ..
لجين خلااااص ذاابت من الحيآآ :..........
سعود مبتسم : لمتى السكوت ..!
لجين :آممممم ... طيب .؟
سعود انسدح على السرير : أحبك لجوون ..
لجين :ههه تسلم لي ..
سعود : ربي يسلمك قلبي ..
لجين :آمممم..
سعود :وشو .؟
لجين:آمممم ..
سعود : ياذي هالــ آمممم .. اسمعك قولي ...ههه
لجين غمضت عيونها ((متأثر من الحيآآ ^_^)) :أحبك ..
سعود تنهد : آآآآآه ياقلبي وأخيرآآ سمعتها ..
لجين :..........
سعود : تدرين وش نفسي فيه الحين .؟
لجين : وشو ..؟
سعود :اكون بجنبك وابوسك ولا اقول بس ...
لجين ذااابت من الحيا موعارفه وش تقول ..:.......
سعود : ههههههه حيآآك يهبل ..



سارة وعلي بقرب جنآآحهم ..
علي : عطيني شيلتك ..
سارة : اخاف تركي يكون موجود ويمر وانا من دون شيله ..
علي : تركي طالع عطيني اياها ..
سارة استغربت طلبه من اول ماطلبها بس عطته اياها : تفضل


>>>>يتبع .....


لما اكمله انزله اكيد الليلة راح امزله بس انتظروا اكمله لان وااعدتكم هالبارت لعيونكم طووويل ^_*
هو كان كملته من اليوم بس النوم سلطآآن ^_^


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-04-2011   #70


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (01:38 PM)
آبدآعاتي » 3,247,448
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



((تكملة البارت الثلاثين))
أخذ علي الشيله واستغربت سارة من تصرفه وقت ماعصب عيونهآآ : علي اشفييك .!
علي مبتسم : هههه لا مافيني شي .. بس مدري جآآ على بالي اعصب عيونك >>>كذاااب هع
فتح الجنآآح ودخل ومسك يد سارة :دخلي ..
سارة خطت اول خطوة استنشقت ريحة عطر راااايق مـــره ريحته عـــذااب وهو عطرهآآ المفضل مشت لحد ماعلي سكر باب الجناح وقفله .. ورفع الشيله عن عيونها .: تو مانور الجنآح ..
سارة صنمت مكانها مو اقدرة تعبر عن شعورها من الي تشووفه ارضية الصاله كلهآآ شموع ومنثور عليهآآ جووري أحمر وابيض .. الفواحه الي تهب منهآآ ريحة رااايقه مرة ريحة عطرها الي ماليه الجناح ..
ناظرت علي مو عارفه وش تقول اكتفت ببتسامه ..
علي قرب منها وفتح عباتها ونزلها من عليها : هــآ اشراايك .!
سارة : مدري وش ااقول وجودك يكفيني ..ليه تعبت حالك .. !
علي قرب منهآآ وباس خدها : حبيبتي انتي غـير .. التعب لجلك عسسل على قلبي .. ((ومسك يدها وصار يناظرها من فوق لتحت )): خيآآل طالعه ..
سارة ابتسمت بخجل : اكيد لانك تناظرني .. وعيونك حتى لو تشوف شي مو حلو يصير حلو لان انت تطالع فيه ..
علي ضرب على جبينه بالخفيف وهمس لها : خفي علي ..
سارة ابتسمت بحيآآ ..
وبعدها دخلوا لــ غرفة نوم وكآنت الاضائات خاافته والأجواء بالجناح كله مو بس بالغرفه خافته×خافته ورومآآآنسيه بقوة ..
طبعا حتى الغرفه كانت نفس الصاله ورود منثورة عالأرضيه وشموع مرتبه بشكل رهيييب ..
وقضى علي مع سارة أحلى ليلة وهم ملتمين وحااضنين بعض^_*




بعد 5 ايام ..

الكل متواجد بالقاعه على اساس زواج طلال & نور ..
نور انزفت باقي طلال .. البنات مستاانسين بقوة
نهى ..لطيفه .. نوار ..اريام ..سارة .. حور ..ريم ..شهد ..ازهار..لجين..اروى .. عدآآ وجود لانها تزوجت وسافرت مع زوجها

نهى جآآت عندهآآ لطاوله لجين تبغاها ترقص ..
نهى مستحيه كونها اول مرة تحضر زواج لهم : استحي لجييين ..
لجيين : هههههه اقول كثري منهآآ تستحين .. تعالي الحين معنا وبتفسخين الحياا ..
نهى :هههههه دوبآآآ الا يعني ..؟
لجين : الا والف الا يالله تعالي ((ومسكتها من يدها وراحوا عند المسرح ودقوا برقص عدل)) ..
والكل كان يرقص عدا سارة لانها تو من 3 اسابيه جااهضه فــ الجهد الزايد يئثر عليها بقوة ..
الامهات بالاستقبال وكل من جآآ بارك لهم ورحبوا به ..


بقآعة الرجآآل ...
كان واقف على اساس الي يباركون له ويسلمون عليه ابجد الهيبه باينه عليه الشماغ الابيض والبشت الاسود والدقن المحثث ((يعني محلق دقنه وعامله خفيف مرة )) صاير شـــــــــــــي .. شكله ملفت وخاصه ان وسآآمته ملفته ..

الكل بارك لــ طلال .. الشباب والأبهآآت
تركي ييساسره له ..: اقول الليلة ليلتك ..بس ماوصيك لاتعذب البنت ..((وغمز له))
طلال عرف قصده ابتسم من بين اسنانه: اقول انثبر .. اشوي واضحك .. وش بيقولون لو شافوني اضحك ..
تركي يساسره : مابيقولون شي بيقولون هذا من بداية الليل قااضي ومنتهييي ..
طلال كتم ضحكته وبصوت منخفض : انثبر احسن لك ..
عــ الساعه 1طلع طلال من عندهم عــ قاعة الحريم من شان يدخل وينزف وسمع التعاليق من تركي كوكتييل .. ولابد من جراائته بتعاليق والكلام ..
وهم ماسلم من تعاليق باقي الشباب ^_^ >>>ماينلامون دآآم تركي موجود بالمكان هوع

وصل عند قاعة الحريم .. وأنزف على نور ..
نور قلبها يدق بقوة خآآصه ان بالفترة الاخيره ماكلمته ولا كلمها فــ تحس كانها اول مرة تشووفه اول مرة بيكلمها فيها ..
وصل لعندها رفع راسها الي كانت منزلته باطراف اصابعه وقبلها بجبينها : مبروك ياروح طلال..
نور وقلبها يرقع من غبر لاتناظره : يبارك فيك ..وانت مبروك ..
طلال بخبث : مبروك حآآف.!
نور نزلت راسها :.........
طلال :ههه يبارك فيك عمري ..

الكل فرحآآن بــ زوآآجة طلال ونور .. ونور قلبها رايح فيها برغم جرااائتها مع الكل الا انها مامرة تجرأت مع طلال ..
وصلت على بيت طلال ودخلها جنآآحهم على طول ..
نور منزله راسها وماتدري وشلون راح تقضي هالليله مع طلال ..طلال بداخله فرحآآن وتذكر امه وابوه وبنفسه ترحم عليهم وقرأ لهم الفاتحه ..
نور جلست عــ الكنبه الي بصاله أما طلال نزل بشته تو وجلس بجنبها وشبك اصابعه ببعضها ومنحي ظهره ومن غير لايناظرها :نــور
نور قلبها دق من اول مانطق باسمها باقي منزله راسها : نعم ..
طلال ابتسم على حيآآها الي مبين :بعد يومين مسافرين عــ مصر ..
نور : طيب
طلال قرب منها كونهم جالسين على نفس الكنبه ولف ايدينه على اكتافها وابتسم: طيب مو ناويه تبدلين .!
نور غمضت عيونها بحيآآ : طيب ..
وقامت نور عــ الغرفه من شان تتروش وتبدل لبسها.. ورن جوالها الي تاركته بصاله وطلال أمسكه وشاف المتصل ((توأمي نوار)) ابتسم عــ الخفيف ووضعه صامت وهو بعده يرن ..
بعد ربع ساعه طلعت نور من الحمام(( الله يكرمكم)) وطلال ينتظرها بالغرفه هي وقفت فجآئه من شافته و الرجل صنم مكانه اول مرة يشوفها كذاا .. قرب منهآ وصار يلعب بخصلات شعرها
وهمس قريب اذنها : تطيرين العقل ..
نور تحس قلبها وقف من كلمته وهمسه تحس همسه مو عادي ورااه شي .. اكتفت انها تسكت وابتسمت ابتسامه مو وااضحه ..
مسكها من يدهآآ .. وجلسها على السرير : خذي راحتك على بال مــاأبدل ..
دخل غرفة التبديل يبدل وسمع صوت جواله يرن :نور مين متصل ..
نور :أحم ... تــركي ..
طلال ضحك من غير صوت وبنفسه : شييين .. الا يبي يشاركني بــ ليلتي .. وبعد مابدل طلع ..ومسك جواله بيقفله الا جات له رساله واثناء ماهو يفتح الرساله : اختك نوار دقت على جوالك ساعة ماكنتِ تتروشين ..
نور وقفت : طيب لازال بصاله .!
طلال وهو يضحك :ههههه ايه ..
نور استغربت اشفيه هذا يضحك وهو يناظر الجوال .. :طيب ((وطلعت لصاله تاخذ جواله من شان تحطه سايلنت)) ..
طلال ميت ضحك من رسالة تركي : (( اقول .. البنت جديده بقراطيسها .. خلك ريلااكس مو تدييفش ههههههههه )) المرسل :تركي
نور استغربت وشو الي بالجوال ويضحكه بس ماحبت تسئله .. طلال قفل جواله ونور هم حطته سايلنت من غير لاتقرأ الرساله الي بجوالها لانها تقول مو راايقه تفتح رسايل او تقرأ شي يكفي الخوف الي هي فيه ..
طلال مسك نور من يدهآآ وجلسها على السرير وبعدهآآ سكر الاناراات .. ونآآموا من غير لايصير اي حآآجه غير نور الي أحتوآآها حضن طلال ..
أما طلال مــره مرااعي شعورها كونهآآ خجلانه وخااايفه .. لكن ليلتهم ماخلت من بوسآآت طلال ولمساته لها ^_*






بعد مرور 6 شهور ..
تزوجت لجين وأخذوا شهرين من تزوجوا ..
حمودي ولد يوسف وحور صار عمرها 8 شهور وبدأ يمشي عــ الخفيف ..
ريم ولدت ولادة مبكرة ^_^ وجآبت بنوته وسموهآآ ((جود)) وسامي فرحآآن على ان صار ابو واخته فرحت له بقوة ..
أريــــــام حملت وفرحة تركي هنآآ ماأحد يقدر يوووصفها تفوق الوصف وبقوة والكل فرحآآن.. وهي لسا بشهر الرابع .. وخلصت جآمعه لانها سابقه سارة بـسنه
اروى وفارس لاجديد ..
بدر نوار لاجديد ..
علي وسارة مثل ماهم حيآآآة مثل العـــــــــــــسل ..
طلال ونور جرآآآآئة طلال ماتوقعتها نور صاير تركي نمرهـ 2 ..
عبدالله حياته لاجديد ..


بالليل .. الكل مجتمع بــ مجلس بوتركي الشباب من غير الكبار >>الي هم ابهاتهم ..
يوسف .. فارس..عبدالله ..سعود .. طلال.. علي ..بدر ..عدا تركي ..
اما البنات متجمعآآت ببيت أم بدر .. والأمهات متجمعات ببيت شريفه ام اريام..

تركي بسيارته رايح لبيتهم لانو لسا مخلص شغل مع ابوه .. بيوقف السيارة الا رن جواله .. ابتسم ..: هلا والله بهالصوت .. زمآآن عنك ..
اروى بصوت مبحوح تعبآآآن : اهليين ..
تركي تلاشت ابتسامته :فيك شي ..صح .؟
اروى طلقت العنان لــ دموعها ..: محتاجة لك تركي...
تركي قلبه تقطع على اخته الي تبكي وكأن احد ميت عليها : اروى حبيبتي هدي ((ونزل من السيارة و سكر الباب))..
اروى بصوت شبه مسموع : تعبـــآنه ..
تركي غمض عيونه بألم : فيني ولا فيك .. بس انتي اهدي وفهميني وش فيك .!
اروى : 3 ايام وراء بعض أحلم بــ امي واحس اشتقت لهآآ .. وكل يوم عن يوم يحن قلبي لـ شوفتها ومن حلمت بهآآ وانا متشفقه على شوفتها احس قلبي ميت لــ شوفتها .. انا صحيح تزوجت وفارس مو مقصر وهو ملاحظ علي متغيره بس انا ماعطيه مجال يعرف وشو فيني داايم اقوله بس تعبانه ولا ظهر ولا اي حآآجه وهو مايصدق بس يقول مابي اضغط عليك وقت ماتحسين نفسك مرتآآحه انا لك ..
تركي مع كل كلمة قلتها اخته قلبه يتألم : طيب ممكن تسكرين الحين .. وتهدين واذا هديتي دقي علي .. لك ربع ساعه .. ان مادقيتي جيت لك ..
اروى وهي تشاهق : ان شاء الله ..
تركي سكر منها ودخل عـ المجلس الي باين عليهم فلينها فل بضحكهم وسوالفهم وبنفسه :يعني اروى ماراحت عـ بيت عمتي مريم .. ولــ الشباب من غير نفس : السلام ..
الكل لاحظ على تركي متضايق بس جا ببالهم ضغط عمل وطلال يقال يلطف الجو بدأ يغني وهو متمدد عــ الكنبه :لالا تضايقون ((تركي)) لا تضايقونه

لالا خلوه يجني من حياته ثمرها

لالا وحرام من عقب الرضى تزعلونه

لالا شوفوا عيونه كثر نوحه دمرها
تركي صار يناظر طلال بنص عين وبعدها ناظره وهو رافع حاجب : تكفى مالي خلقك ..
طلال ابتسم على كلمة تركي وهو يكمل اغنيه ..

لالا أغليه لو كل الملا يرخصونه

لالا لا حل في دنيا غرامي عمرها

لالا ما تفهمون الحب ما تفهمونه
كل الشباب : أووووه ....
لالا فوق الخيال وعنكم الله سترها

لالا لا صرت أنا محروم لا تحرمونه
بدر هنآآآ طآآح تعليق : احمد ربي اني طول شهور الي مرت مو محروم هههههههه
علي :هههههههه الله يعين بنت العم عليك ..
فارس: والله انكم قااضين ومنتهيين ..
تركي ساكت ومرجع ايدينه وراء راسه ومغمض عيونه .. يوسف : اشفيك تركي ... الدنيا ماتسوى ياولد عمي ..
تركي باقي على وضعه : الحمدلله على كل حال مافيني شي بس تعبان اشووي ..
طلال نط لعند تركي ويساسره اما باق الشباب يحكون مع بعض ..طلال: تركي وش فيك ..
تركي على وضعه بيتكلم الا قطعت كلامه نغمة الرساله الي جآت له بعد ربع ساعه من كلم اروى فتحها وصار يقرأ ..

(( تركي تعالي الحين .. مو قادرة اتحمل الي انا فيه ... ))
المرسل : دلوعتي ..
الكل التفت على تركي ساعة وقفته : عن اذنكم ..
الكل : تو خير
تركي من غير لايحسس فارس بنظراته انو اروى الي فيها حآآجه : لا عندي ارتبااط ..
بدر بخبث: بعد البنات كلهم ببيتنا ..
تركي من غير لايرد عليه لانو ه مو رايق والكل مستغرب تركي الي كل مرة يفلها فل متضاايق وواصل حده وما ينتحاكى : سلام ..
الكل : سلام //مع السلامة
تركي على طول ركب سيارته وحرك عند اروى ...واثناء ماهو يسوق تذكر وصية امه له ساعة ماهي بالمستشفى وقت مانزل من بريطانيا وزارها لحاله..

{{ ياتركي هالله هالله بــ حور وأروى .. لاتذمر عليهم .. ولا تخلي حآآجه بخاطرهم حتى بعد زوآآجهم.. صحيح ابوك مايقصر ..بس الأخو عون وسند لأخته بــ هالدنيآ .. الأخو يفزع لأخته في اشد المصاعب .. الأخو يطيب خاطرها لو شافها محتاجه لأحد يخفف عليها وينسيها همها .. هالله هالله فيهم ..
تركي رد عليهآآ : لاتخافين يايمه ان شاء الله انتي الي بداارينهم .. وبتقومين لنا بسلامه وحور ماعليها خوف مع يوسف
ام تركي : لا ياتركي .. حتى لو كانت متزوجه لاتنسااها .. خواتك بعيونك ..
تركي باس يدها : ان شاء الله }}
تركي بهالوقت تألم قلبه بس ماخآآنته دموعه لان تركي من النوع الي مايحب تنزل دموعه يكون اقوى من دموعه .. اعتصر قلبه الم على اخته وبنفسه : ابشري يايمه خوااتي بعيوني مثل ماوصيتيني حتى لو يعيلون ..
بعد 10 دقايق وصل عند اروى .. وفتحت له الخدامه وعلى طول صعد لها .. طق باب الجناح ..
اروى وهي تمسح دموعها :ميين .؟
تركي : انا .. تركي ..
اروى فزت من على الكنبه وافتحت الباب ومافسحت له مجال يدخل على طول ارتمت بحضنه ... مع انو فارس مو مقصر بس هي احتاجت تركي قلبها حن يكون عونه بهالوقت .. تركي مسكها بقوه لصدره ودخل للجناح وهو حااضنها وبصوت شبه مسموع : خلاااص حبيبتي ..أهدي .. ارحمي نفسك اشووي ..
اروى وهي تشااهق : تعبت ..وربي تعبت ..
تركي : اهـــــــــدي ..
اروى : ماراح أهدأ الا لأخذتني عندها ..
تركي فهم عليها بعدها عنه وعقد حواجبه : يعني ...!
اروى وهي تنزل راسها وتلعب باصبعها : انت وااعدتني قبل زواجك ... وشووف كم خذنآآ ((وهي تشااهق))..
تركي رجعها على صدره مرة ثانيه : طيب اهدي اول شي وبعدها ربي يكتب الي فيه الخير ..
اروى ودموعها تنزل :................
تركي وهو يمسح على ظهرها : طيب ..اذا هديتي ..راح اخذك عندها ..
اروى ماصدقت ياخذها عند أمها تحاول تكتم شهقاتها ودموعها ..
تركي بعد سكوت دآآم ثواني : آآمم اروى ..
اروى :نعم ..
تركي : انتي قد طلبتي من فارس هالطلب ..!
اروى مرة تناظر تركي ومرة تناظر ايدينها الي ملتمه ببعضها :ايه ..
تركي : وش قال ..!
اروى بتردد : قالي الرجال ماتودي حرمها مقابر ..
تركي طقت بمخه وبحده : وقد قلتي له تركي ودآآني .!
اروى : ايه ..
تركي :ومتى حضرته قال كلمته هذي ... بعد ماقلتي له انو انا وديتك ولا قبل .!
اروى : قبل لاقوله .. انك وديتني ..
تركي بنفسه : والله يافارس مايحس بــ فارق امه الي فاقدها تحت الثرى ... ولــ اروى : خلاص دقايق ونروح لأمي .. هم أنا حآن قلبي على زيارتها ..
اروى ابتسمت وباست راس تركي : ربي يخليك لي وماأبكيك ..
تركي ابتسم : وياك ان شاء الله ..
اروى راحت بتلبس عباتها : لازم اقول لـ فارس
تركي ابتسم وأشر على صدره : خلي فارس علي انا اخبره بعدين ..
اروى ابتسمت ومشت من عنده ..



عند البنات ببيت أم بدر ..

سارة : تقول انها تعبانه ومالها خلق تطلع ..
لجين : ياخساارة تمنيتها معنا ..
حور : اروى ..ااذا مالها خلق ماتطلع ..
اريام : ههههههه الأخت مثل اخوها شكلها ..
نوار :ليه ان شاء الله تركي اذا ماله خلق ميطلع ..!
اريام :هههههههه الا مايكلم احد ولاتقربين يمه ..
الكل :هههههههههه
لجين : وهـ فديت سعــــوووود ..يجنننننن ..
نور : هييييييي انتي لاتطيحين علينآآ ماحد راافعك ..
لجين : خلاص نوار خلي جوالي بمعيتك لو طحت او هذآآ ... دقي على سعوودي يرفعني
نور : اووووووب جرآآآآئه .. فسختي الحيآآ ..
لجين : والله اول ماتزوجنا استحي بس خذت اسبوعين الله يهدآآه سعود يخلي الواحد غصب ينسى الحيآآ ..
ازهار : ابصراحه طلال .. احسه يبيعها لو جلس مع نور بصاله يعــ ....
قاطعتها نور قامت لعندها ووضعت يدها على فمها :ان نطقتي بكلمه لاذبحك ..
ازهار تحاول تفك يد نور من على فمها وهي فيها الضحكه ..
الكل : افضحتك ..ههههههههههههه
سارة : والله ضااااربين ..


نزلت اروى من السيارة وراحت جهة تركي ومسك يدهآآ وراحو عند قبر امه .. :اقري الفاتحه ..
اروى غمضت عيونها ونزلت لمستوى القبر وقرت الفاتحه ودموعها انزلت ... تركي كان بجنبها مسح دمعتها : ترحمي عليهآآ .. انتي تعذبينها بدموعك ..
اروى بصوت شبه مسموع :الله يرحمها ... اشتقت لهآآ ..
تركي مقدر وضعها لان ساعة وفاة امها كان عمرهآآ 17 سنة وصعبه عليهآآ بقوة .. كونها اصغر واحده فيهم ومتعلقه بامها وابوها بششكل .. وزاد تعلقها بــ تركي بعدوفاة امها ..



بعديومين ..
نور لسا جاية من الجامعه دخلت على جنآآحها ودخلت عالغرفة النوم وووضعت الكتب على السرير وصفعت بــ شنطة وباين عليها معصبه اما طلال متمدد على السرير وماد رجل وثاني رجل ويلعب بجواله وكان لابس بيجآآمه والازرارين الأوليين مفتوحين وكاتم ضحكته على عصبيتها وحركاتها .. : معصبييين..!
نور التفتت عليه وشكلها صاير يجنن لابسه بلوزة فووشيه ثلاث ارباع كمها .. وناعمه مرة وتنورة جينز فوق الكعب بشووي وفاتحه شعرها ومسويه بف خفيف طلال جن عليها .. تكتفت بعد مالتفتت على طول : الآآنسة تقولي ((وتقلدها)) : نور كتبي جيبيهم معك ضروري لاتنسين .. وبنهاية ماتجي وكل كتاب اثقل من الثاني ..
طلال وهو على وضعه : ومين هذي ..!
نور راحت جهة طلال وجلست على طرف السرير وتتكت بيدها مقابله طلال : سندريلااا من غيرهآآ .. >>تقصد نوار طلال يعرف انها تسمي اختها سندريلا لما تتطنز
طلال يبي يجنن نور يحبها اذا عصبت يحسها بزر لماتعصب يتعمد يجننها : سندريلا ولا اولويز ..!!
نور رفعت حاجب وقامت من على السرير رايحه على غرفة التبديل وبصوت مرتفع : انا احر ماعندي وانت حضرتك تنكت ... اففف
طلال :ههههههههههههه... احبك ..
نور : التفتت عليه قبل لاتدخل ماسكه بيجامتها تعمل حالها مغروره ابتسمت بثقه ورفعت حاجب: والي يحبني ..!!!
طلال ماصدق تقوله كذا لانها داايم تقولها له هالجمله قام من على السرير ومشى ببطئ لحد ماوصل عندها وصار يلعب بشعرها ..بصوت شبه مسموع : يلحقني ..! ... ترفقي بي يابنت ... مجرد ماتقولين كذا تهزيني هز ..
نورابتسمت عضت شفتها السفلى :........
طلال رفعها بين ايدينه وباسها من رقبتها : التبديل يمدي عليه ... مصيرك بعد اشوي بتبدلين ..



وانتهى البااارت ..

انتظروني الى ماشاء ربي ..

توقعاااااتكم ..
لعيونكم نزلته ^_^

تحياتي ..

((
خآآنتني احاسيسي))


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
/خآنتني, أحاسيسي, مشاعري, بالحيل, بخاطري:بقلم, تكفى, إيديك, وآجبر, وأدفني, وراعي, ضمني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية