الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 حصـريات قصـايدليل 】✿.. > قصايدليل للقصص والروايات "حصــري "
 

قصايدليل للقصص والروايات "حصــري " للاقلام الجميله التي تنسج من الخيال نور

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-30-2020   #11


الصورة الرمزية دجى الليل

 عضويتي » 29928
 جيت فيذا » Aug 2020
 آخر حضور » منذ 2 يوم (09:49 PM)
آبدآعاتي » 7,174
الاعجابات المتلقاة » 768
الاعجابات المُرسلة » 657
 حاليآ في » في وسط قلبه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 30سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » دجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك sama
اشجع hilal
مَزآجِي  »  على التليفون

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي رد ع روايه



البارت الثالث والثلاثون
:
:
اللي يبيك يجيك لو دونك.. قيود
‏يكسر ع شانك خشوم الصعايب..
:
في إيطاليا بعد ما قام ظافر من نوم استغرب الهدوء دخل الحمام اسبح ولبس ثقيل وطلع لقى وضحى تشوف تلفزيون قرب عدالها وطبع بوسه سريعه: كيف الحال يا حلوه
ابتسمت: طيبه
طالعها وقال: يوعان ..
قامت وهي اتجه للمطبخ وتقول: افاا ياذا العلم المين احز فطورك يا الغالي ...
جهزت فطورهم على سريع وطلعت تريق ظافر وتريقت معاه انفتح باب غرفة مريم وطلعت وهي متلبسه وتوجهت بنظراتها لهم ببرود وهي تقول: ع الأقل اعزموني ..
رضحى ابتسمت : تعالي حياج لذيذ ريوق ...
قربت منهم وقعدت عدال ظافروباسته ع خده حضنها وعو يقول: خلاص طاح الحطب ومافي شي بخاطري عليج بس تادبي تسوين فاحمد شي ترا هذيل عيالج ان كنتي تحبيني بتحبينهم ..
بعدت عن حضنه وهي تبتسم بدلع : حاضرين كلله ولا زعلك يابو العيال
ركز في وضحى وقربها من وهو يهمس: متعمد تراني عاش تغارين احب شعور الامتلاك اللي ايي من صوبج ..
بعدت يده وهي تطالعه وقالت بقهر متكوم: ليش ما تروح تشوف احمد ولدك ...
ظافر ضحك وهو يقول: الحين بروح ولف على مريم اللي سارت تيب شنطه يلا فديتج نسير ورد يطالع وضحى ويضحك .. قربت مريم منه وقال وهو يمسك يدها: يلا ما تبين تين ويانا ...
هزت راسها بلا وهي تقول: الله يحفظكم...
ابتسم بينه وبين نفسه يعرف كيف يلعب بمشاعرها ،، طلعوا وهو محتوي ايدينها وقالت مريم: اسفه فديتك ع شي اللي سويته فاحمد..
اضايق من هالطاري وقال: لا تكملين عشان انا أحاول انسى واخلي نفسي وياج عادي ..
ابتسمت وشدت ع يده اكثر ...
:
اما في شقة راحت لتفونها ودقت لاريام اللي ردت بفرحه: هلاااا وغلااا بها الصوووت ...
وضحى ببتسامه حب: هلا باللي يتغلون
اريام تنسدح ع ريل هادي: شحالج
وضحى تفتح الدريشه وتاخذ نفس عمميق : طيبه طاب حالج شحال هادي ...
اريام تحط يدها على لحيته وهو يضحك عليها وقالت: والله بخير ونعمه يسرج حاله يالس يدلع عليه ...
طاالعها هادي وهو يعض صبوعه بخفه وقالت وضحى: ههههههه فديته سديت العوق عنه الغالي والله ابركها ساعه يوم يدلع عليج عاد يحصل لج انتي ولد احمد يدلع عليج ..
سحب تلفون وحطه سبيكر وهو يقول: والله انها كذابه هي لاعبه فيني لعب مذوبتني مب مخليه فيني عقل وحضنها وهو يقول هالكلام وباسها ع خدها ..
ضحكت وضحى وهي تقول: انا ادري انك تضعف قدامها مشكله الحبيبه ..
ضخك هادي وهو يقول: قسم بالله احس قلبي اول مره يدق مايعرف يخفق بقوه الا يوم يشووفها ...
ضحكت وضحى وهي تقول : شعليك يا الحبيب المهم غناتي بخليكم فديتكم ..
هادي: امورج طيبه غناتي
وضحى تضحك: حمدلله بس احسن عن قبل بكثير ...
هادي يلعب بشعر اريام:اوك غناتي تبين شي ..
وضحى تتنهد: سلامة روحك بس تخبرتوا عن اشواق..
هادي يضحك: هيه طيبه اشوواق باقي له شي بسبط وتنورنا ..
وضحى بفرحه: الحمدلله ....
هادي يبتسم: يلا عيل عيوني ودعتج الله ...
سكروا الخط ..
:
خـلك على الـنيه تجيك التوافيـق
‏لو أغلب قلوب المخاليق ظلمـاء
‏اللّه يبـل الـريق في حـزة الضيق
‏لا شحت كفوف المخاليق بالماء
:
:
:
بعد ما سسكرت سمعت صوت قفل حجرتها لفت وهي تتحسبه ظافر استغربت انه يأ من وقت بس تفاجأت بوجوده : انننته !!!
يوسف يبتسم ويقرب: اييييه بشحمه ولحمه عيل انا يمد ظافر يده عليه ..
تنفسها بدا يتسارع من الخوف وقالت: تكفى ارجع ترا والله اذا درى بك ظافر بيجلطك ..
ابتسم بخبث وهو يقرب اكثر: تعالي اوعدج ماضرج..
وضحى تطالعه: انته شو اللي تباه مني ..
يوسف يشوفها كيف ترد ورى وبهمس قالها: اذا بعدتي زياده بطيحين من الدريشه وما وراها شي يسندج لا تتهورين ارجوج..
خافت وضحى تصد ورى وتشوف المنظر يخوفها قالت بهمس: يوسف انته وعليا لبعض ليش حاكرني انا في سالفة وبعدين من عطاك مفتاح شقه كيف دخلت ..
يوسف سحبها من خصرها بشكل سريع لان ريلها كانت ع الحافه وضمها ع صدره وهو يقول: مادري لاا تساليني بس اللي عرفته ان لازم اقرب منج ولا..
قاطعته بخوف وهي تبعد: ولا شو !!
يوسف بضيق: سمعيني نحن في غربه ومب لازم نسوي لعمارنا مشاكل وانتي تعرفين مريم وظروف زواجهم من بعض الحين انا اطلبج طلبه تبقين لي حبيبه وابقى لج صديق ..
فجت عيونها بصدمه وهي تقول : شوووو لا تتهور يابن الناس شتخربط انت...
غمض عيونه بقهر وهو يقول:وضضحى مب في مصلحتج ترا قدامج خيارين تبقين ويا ظافر ولا تنتهون نفس ما بديتوا ..
انصدمت من كلامه وهي تقول : خاف رربك ..
بعدته بقووو وهي تقول: ارجوك يوسف لا تأذيني ارجوك .يوسف قرب منها وهو يقول: تكفين وضحى والله محد راح يدري عن علاقتنا والله حلفتج بالله ..
تضايقت منه ومن أسلوبه: طيب روح واوعدك افكر ...
بخبث قرب وهو يقول: لا جد ياهل تصرفيني ..
تخرطفت بستاره وطاحت ع الأرض ويلس قريب منها وهو حاضن ويهها بكفوف ايده : تكفين لا تبكين والله يا وضحى انج مب رخيصه عندي شو اسوي الله احط فيني غريزة اني احب الجمال واحب اتملكه حتى لو ما كان ملكي ...
وضحى تصارخ وتبكي: روح الله يخليك يوسف روح ...
قرب منها وهو يبوسههها بشغف: بروح بس بعد مابرد يوف قلبي ...
بعدته بالغصب عنها ومسكها من ريلها وهي تصارخ وتترجاه ولكن ضعفها وضعف بنيتها ما ساعدها لكنها بسرعه قالت: يوسف والله بنفذ كل اللي تباه ابعد الله يخليك ابعد...
بعد عنها وهو يقول: وعد !!
مسحت دموعها بقهر : وعددد..
يوسف حط في ايدها ورقه فيها رقمه وقال: نتواصل وبعدها نتفق على كل شي ..
طالعتهه وهي تقول: حرام عليك عليا تحبك ...
طالعها بطرف عينه وقال: عليا موضوعها منتهي بالنسبة لي بس عادي حتى اخطبها هذا ما يمنعني منج انتي فاهمه عليه ولا اتم قاعد معاج لين ما ايي ظافر ويشوفني وياج..
وضحى بتهور: لا والله تروح تكفى ارجوك يوسف ارجوك..
قرب منها وهو يمسح دموعها باسها بين عيونها وهو يقول: خلاص جلطتيني بصياحج....
بعدت عنه وهي مشمأزه منه ومن نفسها تحس نفسها رخيصه كلن يبي يمتع نفسه فيها ...
طلع بعد ما وعدته تكلمه ..
:
في المستشفى بعد ما مريم تاكدت من المفتاح ووجوده ع الباب من دون ما ينتبه ظافر عليه فالت ليوسف اخوه اللي كان يحلف انه بيخلي عليا وينهي كل شي بينهم اذا ما خلته يدخل ع وضحى بعد ماعرف منها انها هي راعية العيون الذبوحيه..
نرجع للمكالمه اللي بين يوسف ومريم..
مريم تصيح: اخافه يطلقني من تزوج هالوضحى انته ما شفته كيف ميت عليها ...
يوسف بلا مبالاه: عاد حسستيني راعية العيون الذبوحيه عشان يموت عليها..
مريم : هي والله هي وضحى اللي تضارب وياك عشانها
يوسف بصدمه وقف سيارته بنص الطريق: جذابه !!! قولي والله !!!
مريم: والله العظيم ماجذبت عليك..
يوسف بقهر: الكلب خذاها عشان يتمتع بها بالحلال والله اروايه سمعي بحجز الحين لإيطاليا وبييكم وبس تطلعين خلي المفتاح ع الباب وحسح عينج حد يعرف بلي بيستوي بيني وبين وضحى انا بخلي نفسي ياي عادي ماعرف ان حد في شقه فهمتي ولا والله يا تروحين ملح من ظافر وعيالج..
ردت بوناسه: يوم المنى اللي تبعدها عن دربي ....
يوسف بتحذير: خلي نفسج ما تعرفين شي مب تحسسينها انج ورى الموضوع ولا والله بتروحين من كيس عمرج وبتخسرين عيالج وريلج ...
مريم بسرعه: لا والله ما ابين شي ولا حتى بدقق في أي شي يخصها ..
يوسف: تمام عيل ،،، يوم بوصل إيطاليا بخبرج..
:
:
وضحى كانت تلعن نفسها مية الف مررره اتصلت بروضه مغلق ،، ماتعرف تتصل بمنو انتبهت على ضوء احمر خافت ما تعرف مصدره وين لفت على الدريشه واتضح لها لون تحركت واتجهت صوبه افتحته وشافت الاضاءات والناس تحت محتفله ابتسمت بس ركزت ع الضو ينعكس من الغرفة استغربت طالعت في كل مكان مالقت شي سكرت البلكونه وهي تتحرطم وضايقه ... تفاجات باتصال من رقم غريب ردت بضيق: الوو ..
يوسف يبتسم: ما قلنا ما نبا ضيق ليش تعاتبين نفسج خلاص اهدي..
وضحى بضيق: يوسف..
يوسف يبتسم: لبيه يا من يحلى اسمي بطرف لسانه ..
وضحى بخنقه: تكفى خلاص انسى انته بعير تحقد ع الواحد انا ماضريتك..
ابتسم: ومن قال انرياج تضريني وضحى انا مب سفيه ولا ياهل اضرج بس انا ابتليت ماقدر اقاوم البنات ومب أي بنات بذات اللي فيهم نقطة ضعفي وانتي جمعتي نقاط ضغفي كلهم يعني لو بتغير بتغير ع ايدج ..
وضحى: طيب كيف انا متزوجة وما احل لك ..
يوسف : بس انا ما تعودت ان حد يرفضني واحب املك شي حتى لو ما كان لي ...
وضحى: افهم من كلامك ان عادي تدخل في الحرام...
ضحك يوسف وقال: بصراحه لو الحرام انتي راضي فيه ..
همست بضيق: مب قادره لا اتقبل وجودك ولا اتقبل نفسي ..
يوسف تكفى طلبتك لا تفتح جروح حاولت ابريها أبا أعيش الفرح لو يوم عنبوه جنه حد داعي عليه ما استانس ...
يوسف : سكري وضحى ظافر ومريم رادين مابا حد يشك فيج ..
سكرت بضيق وهي اتنهد ..الله يستر منك يا يوسف ..
كان تفكير يوديها ويردها ...
طرشت مسج لروضه بانها تكلمها ضروري اول ما تفتح تلفون ...
✅ انتهى
توقعاتكم
يوسف ووضحى ؟؟؟
ظافر ؟؟؟؟
ووضحى شو بتسوي شو الخطوه اللي بتخطيها؟؟؟


:0_c7f01_1194c319 _S:




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 9 ( الأعضاء 0 والزوار 9)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شكد مشتاق الك بس انته ماجيت تمرحنه قصـايد ليل للخواطر المنقولة 18 03-29-2018 01:27 PM
تكملة روايتي .." عازفة وتر قصايدليل للقصص والروايات "حصــري " 23 03-13-2018 04:21 PM
روايتي .. عازفة وتر قصايدليل للقصص والروايات "حصــري " 12 03-13-2018 11:32 AM
بسمة حلوه منك انته ... تصميمي منتديات قصايد ليل الجنيبي …»●[ريشهـ خلفهــا أنامــل ذهبيــهـ ]●«… 17 05-09-2017 12:49 AM
غيرك انته يا حياتي عيني والله ماتشوف إرتواء نبض …»●[ كوني قـمرآ .. في ليلة العمـر ]●«… 16 08-13-2015 04:14 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية