الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-10-2018
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل White
 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ دقيقة واحدة (12:31 PM)
آبدآعاتي » 1,056,202
الاعجابات المتلقاة » 13861
الاعجابات المُرسلة » 8054
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية/ وعندما رأت عيناي عيناك أدركتُ حينها أنك ستشقيني/تابع البارت الثالت



بِسـم اللّٰه الرحمـٰن الرحيـم

^^الجزء الثـ{البـ2ـاب}ــالث^^



يـنـدمل جرح قلب ماتت احلامـة بس ماضن يبرا جرح الاحـساسي يـوم صارت مابيـن القـلب والهامة ويش ابـي بالحـياة اليا انـحـنى راسي


في صباح هادي ومتوتر فتح عيـنيه ليستقبل نسايم يوم جديد بدوله جديده ،! "مقر ولادته " ابتسم مع نفسه " انا بالرياض " تنفس بعمق " واخيرا بحقق هدفي بإذن الله واليوم با ابدا المشوار معاك يا فارس ونشوف منو اللي بينتصر بالاخير ؟! " اردفها بضحكه مجنونه، ضحكه شخص واثق من كل خطوه يخطيهاا، قام اخذ شور سريع
تأنق كالعاده بلبسه، رفع ربطة العنق وهو يتأملها "اجرب يمكن تظبط معي ههههه " حاول مرارا وتكرارا علي ارتداها بالشكل الصحيح ولكن ... ما ظبطت معه حذفها "وينك عني يا دانه تربطيه ليه ..، مو مشكله المساء راكان يجي ويظبطهم لي "في السابق كانت اخته الفاتنه مسؤله عن ربطات عنقه ولكن بعد اليوم هو اللي بيتحمل هالمسؤليه ..ابتسم و
راح اتجاه الخزانه، طلع جاكت اسود وبنطال بيجي مع حزام بني وحذاء بني وقميص من الداخل ابيض ..
في خلال دقايق لبس، رتب شعره ابتسم وهو يتنهد براحه عسى الايام توقف معه،..
لملم اوراقه داخل حقيبته السوداء الانيقه وحملها وهو ينزل من غرفته
قابل "المربيه البريطانيه ماريا التي تبلق من العمر 50 " تحت وهي مجهزه لهو كوب شاي مع توست والقليل من الجبن والزيتون والمربى كلها في طبق واحد، "فطوره المعتاد كل صباح "
بإبتسامه: كيف حالك يا بني اليوم " تجيد التحدث بالعربيه بطلاقه "
ابتسم وهو ينظر الي طعامه: الحمدلله،لغايه الحين متزكره وجبتي اللي ابدا بيها يومي
ابتسمت له وبهدوء: كيف لي انسى طعام ابني العزيز
سلطان وهو يتناول فطوره بهدوء: بشريني عن احولك؟!
ماريا:احمد الرب،ما تدري وش كثر سعادتي لانك جيت
سلطان ناظر لها: وانا سعيد اكثر بشوفتك "وقف "محتاجه شي؟!
ماريا: سلامتك،، الرب يحميك ..
ابتسم لها وهو يطلع ..

في خلال ربع ساعه كان تحت فله "عبدالملك الجوهري "تنهد وهو يناظر البيت من الخارج، طلع جواله واتصل في راكان انه يطلع "

فهالوقت راكان كان يتجهز طلع من غرفته، نزل الصاله تلفت يمين ويسار وهو يتعوذ وينفث ثلاث من شيطانه وكوابيسه
شاف صوره ابوه ابتسم ابتسامه ارهقتها الزمن: ربي يرحمك يا الغالي ويجمعني فيك ..

طلع من الفيلا وهو يتوجه لسياره سلطان ركب بجانبه،،
راكان بابتسامه متعبه: مبروك تعينك رئيس القوات بالقسم الجديد وترقيتك لرائد
سلطان ابتسم له: مشكور وانت بعد مبروك تراك ما نقيب يعني رتبتك اقل بسبب تركك للعمل فتره طويله
راكان وهو يناظر الشوارع يفكر في المصيبه اللي طيح نفسه فيه، ما يبغى يدخل الطريق اللي بسببه مات ابوه وضاعت امه منه وضيع عمه سعود بعد، ناظر فيه وبملامح علاها الندم : الله يبشرك بالخير ويبارك فيك ..
سلطان تنهد وهو يناظره حط يده فوق فخذ راكان: راكان ..
ـ ناظر له ينتظره يكمل
سلطان وهو يسوق ويناظر الشارع قدامه: ابيك تفكر بالوقت الراهن وكيف تكسبه، والباقي احذفه ورا ظهرك
راكان ببرود: الوقت اللي ارغمتوني عليه انت وعبدالمجيد، الحين انا كأني ظل لك اتبعك مجبور ..
اكتفي سلطان بإبتسامه فسرها راكان سخريه واردف بعدها: وانا محتاج لظل اخوي قربي،!
"نص ساعه وكانو بمقر العمل "
جلس سلطان بكرسيه وهو يرفع حقيبته فوق الطاوله ويطلع منها اوراق ..
جلس راكان وبجديه: وش اول نقطه راح نبدا منها ؟!
سلطان ابتسم وهو يقرب منه وبصوت خفيف : اكثر شي يعجبني في شخصيتك، جديتك في العمل حتى لو هالشي ما تغاه،، رجع ظهره عالكرسي وهو يمد له الاوراق وبصوته الرجولي : شوف الاوراق وتعرف اول شي راح نبدا منه ..
اخذ راكان الاوراق و يقلبها و بتعقيده حاجبيه المعتاده: من طلال بن مقرن آل متعب * اسماء الشخصيات من وحي الخيال ولا تمد بأي شكل من الاشكال الي الواقع*
سلطان بإبتسامه ماكره: هذي الشخصيه اللي بنلعب فيها وعن طريقه بنعرف كل شي وادق التفاصيل عن فارس
راكان: اهااا يعني بيكون زراعه ويسلب منه المعلومات لصالحنا، بس منو ما عرفته؟!
سلطان قرب منه: تعرفه احق المعرفه يا استاذ راكان، طلال جالس جمبك
راكان رفع حاجبه مستغرب وبنفس الوقت مستغرب منه بإبتسامه جانبيه: انت؟!؟؟؟ بس شلوون هالخطوه راح تكون خطر عليك وبعدين فارس يعرفك
سلطان وقف وهو يمشي داخل المكتب: فارس واعرفه، ولي زمان متغرب ما يقدر يعرفني
راكان: بس ما تنسى اني معك وهو الحين اكيد بيكون شاكي بسبب زيارتي المفاجأه ومتأكد انه بيرسل ناس تبحث وراي
سلطان لف عليه: ادري وبقولك انت في حمايتي وما يقدر يقرب عليك او يعرف عنك شي، لأن اول قانون اني نزلته بهالقسم هو السريه التامه عن الاشخاص اللي يعملو فيها
راكان بتساؤل: يعني؟!
سلطان: يعني ما احد بيعرفنا اننا نشتغل هنا وليييش، وقلت لك انت بحمايتي نفز اللي اقوله لك بتكسب سلامتك، وان صار تخالف، حنا الاثنين بنكون بعنا سلامتنا
راكان وقف جنبه وهو يحط يده على كتف سلطان: ان شاءالله، بس احزر منه فارس داهيه ولا اوصيك واعلمك بفعايله تعرفه اكثر مني
سلطان: اعرفه زين وعشان كذا تغمست شخصيه غير معروفه
راكان:جيد،! والاسماء اللي عندك كيف بتحقق معهم وتكسبهم
سلطان:طلال هذا ما يعرفوه ولو بحثو عنه طول عمرهم ما راح يلقونه، وانا متأكد انهم راح يشيلوه فوق رؤسهم وراح يستقبلوه بحفاوه بالغه ..
راكان ابتسم على افكاره الجهنميه: والله احيانا اشك انك سلطان اللي اعرفه، بس شلون راح تكسب ثقتهم بكم يوم؟!
سلطان ناظر فيه بنفس الابتسامه وبفحيح: كل المعلومات عن مستر كريستين ومستر كاڤلي صارت تحت يدي وهذا اول خيط راح نسحبه بهدوء من تحت رجوله بدون لا يحس فيني
راكان ناظره بدهشه: تدري اذا هالخطه نجحت وقمت بالمهمه لين اخرها راح تتكرم ويمكن تصير من اعلى قادات الدوله ونفتخر فيك
سلطان حط ايده على يد راكان وضغط عليها: متأكد ان الخطه بتنجح وراح تفتخر فيني وفيك ان شاءالله ..
راح صوب الدرج وطلع سلاح ومده له: من اليوم هالسلاح ابيه يلازمك حتى وانت نايم
راكان اخذه منه وهو يتأمله ويقلبه بين يدينه ويرفع لنظره بإبتسامه ..
سلطان ابتسم له بتضيق نظره: ما هو اول مره تمسكه
رفع حاجبيه: تحقيقك دقيق ما اشك انك كنت حاطي كاميرات تجسس عندي في المانيا
اطلق ضحكه قويه: ما كنت اتجسس عليك انا بس كنت اراقبك
راكان بسخريه: اعتقد المعني واحد ..
ابتسم له بهدوء وهو يغير الموضوع: ما ابيك تبني علاقات هنا لأنك اجلا ام عاجلا راح تفقدهم
راح راكان صوب الشباك وهو يتأمل مبنى القوات وساحه التدريب من المكتب: ما لي احد افقده
وقف وراه: انا احزرك ما اكثر، لان كذا بتبيع سلامتك
ناظر فيه ابتسم: في الغرفه المقابله ابيك تجهز كاميرات المراقبه قبل لا تبدا شغل، وابي سماعه اتابعك فيها
سلطان ابتسم بحب على اهتمامه: حااضر قبل لا ابدا بنفذه، بس ما اعتقد له داعي تراقبني وانا عند فارس
راكان ببروده المعتاد ورفعه حاجب: سو اللي قلته لك ..
سلطان:طيب
راكان بتضيق: ما قلتلي كيف حصلت على معلومات كاڤلي وكريسين بهالسرعه
جا وقف على يمينه ويناظر من الشباك: تدري ان عبدالمجيد السلمان كان يحتفظ فيها
ناظر فيه باستغراب وبصوت خفيف: عبدالمجيد السلمااان ؟!
سلطان يرجع لكرسيه: إيه عبدالمجيد، هذا كان عمله الثاني بس ما لحق يكمله بسبب الإقاله
راكان برفعه حاجب : انت مصدقه ان سبب اقالته لانه خالف في بعض الامور ؟!
تنهد وهو يطيل النظر في عينيه: تدري وانا بعد هالكلام ما طلعلي براسي، يعني عادي في خلافات تصير بالشغل ومثل شغلنا هاذا اصلا يبي وجهات نظر اكثر ..
راكان يقرب منه: اعتقد في شي ورا هالمجيد مستحيل يقيلو شخص مثله بذكاءه وحكمته
سلطان:والله نفس الفكره تراودني، قبل فتره لما زادت شُكوكي حاولت اراقبه
راكان بضحكه: وما قدرت عليه
سلطان بسرعه: تعرف من عبدالمجيد ما ينقدر عليه بالساهل وبهذاك الوقت كنت انا با الحالي
راكان تنهد: طيب الحين ما علينا منه انت متي بتروح لفارس
سلطان: سمعت انه سافر امس على لبنان
راكان بتضيق: لمستر كريستين؟!
سلطان بغيظ: اكيد وش بيدور في لبنان لو ما كان رايح له ..
راكان: طيب يعني بكرا بتروح له وقت يجي
سلطان بقله صبر تنهد : ومتي يجي بكرا ااااه ..
ركان وهو واقف عند الباب يبي يطلع: ضياء ابن ابراهيم العتيبي قدم بهالقسم وقبلوه يعني من بكرا بيداوم معنـا "وطلع خلاه في افكاره اللي تشحطه يمين وشمال "
سلطان ابتسم بخبث: هلا بك يا ضياء بينا، تبغى تستغل مهنتك عشان تفيدهم، الظاهر ما تدري من سلطان الجبلي عشان تلعب معه، بس هين انا اراويك اصول اللعب "


★★★

يتبـــع ....



 توقيع : ضامية الشوق



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أدركتُ, منك, الثالث, البارت, حيوها, رمت, رواية/, ستشقيني/تابع, عيناي, عيناك, وعندما


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية