الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 05-13-2019
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل Azure
 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (08:30 PM)
آبدآعاتي » 3,247,040
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3667
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية جفاف وردة بيضاء في رُكن الذكريات / 38



..( البارت الثامن والثلاثون ) ..
.
.
.

‏‏أشكو إليك اشتياقاً لست تُنكِرُهُ
‏مني وأبدي ارتياحا أنت تعرفه
‏وأرتجيك لعين أنت مانعُها ..
‏طيب الرّقاد وقلب أنت مُتلِفُه

‏⁧# صفي_الدين_الحلي
.
.
.
وقف امام منزل قديم وهو يتذكر تفاصيله .. كيف ينسى تلك ذكريات .
تسلق بوابه الحديد بمهاره وقفز داخل الفناء ، وقف ماسكاً عضده بإلم .
استدار بهلع على صوت راكان خلفه : شكلنا بنضيف ذي في الملف بعد .
مسح على وجهه ب ارتياح : ليش لاحقني ؟ .
راكان رفع حاجبه ناظراً له من خلف حواجز البوابه : انت اللي وش تسوي عندك في ذا البيت ؟ .
نظر لصوره في كفه وخبائها : لي بعض الاشغال هنا .
نظر بتامل لاسوار المنزل العاليه يبدو قديماً لكن راقي التصميم : اشغال في بيت قديم .
بهدوء وبطء : هذا اللي تقول عنه بيت قديم هو بيتنا واشغالي فيه .
فتح راكان ثغره وهذا ماكان يبحث عنه : بيتكم ؟ .
انس هز راسه : ايه .
اقترب اكثر وبتحقيق سريع وهو يتامله من الخارج : ليه مابعتوه ؟ .
انس وقف عن السير : ماتوقع اننا محتاجين عشان نبيع بيتنا .
راكان بكلمات إلجمته : وماتوقع انكم تحتاجون بيت كبير عشان تخلون ذا وراكم .
انس بهدوء مُحترم : ممكن تخليني لحالي ؟ .
هز راسه وخطه جديده ترسم طريقها لذهنه : اكيد ، بس لاتطول .
انس ببرود : ان شاء الله .
نطق قبل ان يبتعد : جوال المجهول لقينا فيه كم رقم وراح نحاول نبحث عن مكان الاستراحه اللي قال .
انس نظر له وبشك : وهل تعتقد ان خطتنا بتنجح ؟ .
رفع كتفيه : انك تصبح مجرم وتنسجن بسبب قتلك لاحد افرادهم ماتشوفها شي مهم ؟ .
انس بتردد : لازم اهلي يدرون ان كل ذا خطه .
راكان برفض : حسك احد يدري .
ابتعد انس بكلمات وصلت له : ها ان شاءالله مانطول .
توقف انس على استفهام راكان الجدي : وش كنت تسوي في ذاك المكان ومعك اريان ؟! .
انس نظر وببتسامة صغيرة كانت ساخرة : كنت امشي زوجتي .
ضحك مُبتعد : حاول تمشيها قريب منا .
دلف انس باب المدخل نظر في الصالون والارائك المُغطاه بقماش ابيض والغُبار قد سطر لونه عليها وعلى المكان كلة .
تقدم لتلك الاريكه وهو ينزع القماش اغمض عيناه مُتذكراً تلك الطفله هُنا ، مسك راسه بعدم تصديق .
صعد للاعلى بخطوات واسعه ، فتح باب غرفته .. تنهد بإلم من الصراع الذي حل داخله .. عاد للخلف وهو يمسح الافكار .
فتح كفه ونظر بهدوء لصوره .. حقاً اتذكر هذه الملامح وكيف انساها ؟ .
اقترب اكثر للخزنه الصغيره المخصصه لاداوات الرسم فتحها واغلقها بغضب مُكتشفاً خلوها .
بلع ريقه وعيناه تدور بالغرفه الخاليه الا من بعض القطع الكبيره مثل السرير ، خزنه الثياب وو انزل نظره لسجاد وقف مصعوقاً سحبها بقوه حتى رماها جانبه تغير لون وجه بعد ان وجد ضالته .
تقدم وانحنى ساحباً كراسة الرسم القديمه والمليئه بغبار تلك السنين .
جلس على السرير الخشبي وفتح اول صفحه ليجد بعض من خرابيش رُسماته وابتسم على رسمه الشنيع .
فتح الصفحه الاُخرى والتي تليها تجمدت اصابعه على هذه الرسمه قد رسم شي اشبه بطفله بعينان لونها بالرمادي حتى كاد ان يثقب الورقه من كثر تمريره للون في هذه المنطقه نظر لاسفل الورقه وهو يجد انه قد رسم قلاده ولونها بالاصفر .
نطق مُهدئاً حاله : هذي بنت الجيران اللي حطوها عندنا ليله زي ماقالت امي .
اضاق عيناه هامساً : بنت الجيران ؟ .
انزل الصوره بجوار الرسمه وضمم كفيه امام شفاهه وبتفكير طويل عاد للواقع رافعاً هاتفه على رقم كايد فهو اكيد من ترك هذه الصوره وليس انا .
.
.
___
صرخ زياد ( حمد ) : كيف الكلب ذا يخطط من وراي ؟ .
الحارس برجفه : كان يبي يجيبه لك ويسويها مفاجاه .
صفعه بغضب ومسح كفه بتقزز : الله يل**** مالقى الا هو يسويه لي مفاجاه .
الحارس بتلعثم : انا .
قاطعه : وانس وينه ؟ .
بلل شفاهه وعيناه تغرق بالدمع خوفاً : سجنوه .
اتاه صوت جابر الواقف بهدوء يميناً : وين راجح ؟ .
زياد بترقب للاجابه .
الحارس والكلمات تضيع من شفاهه : مدري .
ارتطم بالجدار خلفه لكن هذه المره كانت من يد جابر : انت وش تدري عنه ؟ .
صرخ زياد : شيلوه من قدامي .
دخل اثنان واخرجوه بقوه وهما يُكبلان عضديه بقساوة .
اخرج بكت الدخان واشعل له واحده وبعدم استيعاب : اللي يصير ماهو معقول .
جابر ببتسامه : اذا تبي نخطف لك انس من السجن .
نظر له عمه بغضب : شكلك تبي تجي مكانه .
ضحك جابر وببطء خبيث : مثل ماجبنا هيلدا ، ومنيف نجيبه .
نطق بسرعه والدخان يخرج من بين كلماته : منيف ماغيره ؟ .
حرك حاجبيه بتسليه : ايه .
رمى السيجاره وتقدم : وين الكلب ذا ؟ .
جابر انحنى على كفه وقبلها هاتفاً : في مكانك السري .
خرج ساحباً عكازة خلفه وهو يتوعده .
صعد بخطوات متعبه وملامحها تعود له .
استلقى بتثاقل وتنهد مابيني وبينها كما بين المشرق والمغرب من مسافة .
نظر للهاتف الذي بدا يهتز باسم انس العايد اعتدل جالساً وهو يفتح الخط بعينان مفتوحه وغير مُصدقه : انس ؟ .
انس ب استغراب من صوته : ايه ليكون مسحت رقمي .
بتلعثم : لا بس سمعت انك بالسجن .
ضحك انس ضحكه طويله ونطق من بينها عامداً تجاهل ماقال : جاء بالي حذفت رقمي بعد اخر جلسه بينا .
مسح على وشمه مُستجمعاً الكلمات : ماحنا صغار نسوي كذا .
باستفهام : وليه ماجيت زواجي ؟ .
برد سريع : جيت متاخر وقلت للوالد يوصل سلامي هو ماوصل لك ؟ .
بتفهم قاطعه : الحمدلله دامك حضرت .
جابر بتساؤل : عسى ماشر اللي سمعته البارح ان شاءالله ماهو صدق .
تنهد مُصطنع الضيق : سالفه طويل ماقول غير عساها ماتصير لغاليك .
واكمل بسرعه : الا كايد عندي امانه لك اقدر اقابلك واوصلها قبل لادخل السجن .
توتر والخوف يدب قلبه .. هل كشفني : امانه ؟ .
انس هز راسه : اذا تقابلنا تعرفها نتقابل بمكان **** .
اقفل واقفاً ، اخرج سلاحه ثم ارتداء على عجله قميص ابيض خفيف وفوقة بالطو اسود ، نزل بخطوات هاديه .
.
.
___
انزلت نظرها للعبوه للمره المليون ودستها بين فخذيها على دخول الخادمه : عائلتك في الاسفل تُريد مُقابلتك .
اتسعت حادقتيها وبخوف : لماذا ؟ .
رفعت كتفيها بمعنى لا اعلم وتركتها .
تنهدت ووقفت بتوتر .
اتجهت للخزانه وفتحتها ليقع نظرها في ثياب انس اغلقتها بقوه والضيق يعود لها .. هذا الرجل ينبض غموض وكانة ايضاً يتنفسة .
فتحت الجهه الاُخرى من الخزانه حملت لها فُستان هادي وارتدته ثم رفعت شعرها ب اهمال نظرت لشحوب ملامحها غطت وجهها بكفيها هامسه : الله ياخذه زاد عمري عمرين بمشاكله .
حركت راسها بضيق : استغفرالله .
تذكرت حديث راكان الذي اعاد لها الحياه واراح جسدها : اريان الرجال مجرم وهو اللي قتل نفسه ومو اول حالة كثير يقتلون نفسهم اذا مالقو مهرب ، وانتي وانس ماكان لكم يد ، وانس راح يجلس عندنا كم يوم وهذا اجراء عادي ، بس انتي لاتعلمين احد باللي صار قولي ماكنت معه .
بللت شفاهها وهي تعود لواقعها خرجت بخطوات بطيئه .
رفعت ام علي راسها على صوت اريان : يمه .
احتضنتها والدتها وبهمس وصل لها : اعوذبالله من ذا الانس مالنا جلسه امشي .
اريان بضيق : وش ذا الكلام ؟ .
ام علي : ابوك ينتظرنا برا .
استدارت على صوت ام انس الذي وصل لهم : تو مانور البيت .
ام علي بحنق : وانا قايله العرس ذا ماهوب لله ، وها طلع كلامي صدق والله يستر وش غير افعال ولدكم ماندري عنها .
اريان بصدمه من حديث والدتها الذي جرحها قبل ان يجرح ام انس : وش الكلام يمه .
نجلاء بتوتر : يمه يلا خلينا نمشي .
ام انس وملامحها لايظهر فيها اي ردة فعل : بتمشون امشو لكن اريان بتجلس .
ام علي بغضب تقدمت : بنتي مالها جلسه .
قاطعتها على وقوف شادن خلفها : ماهيب بنتك .
ام علي بغضب : ومن انتي عشان تقولين ماهيب بنتي .
اريان وقفت امام والدتها وبرجفه في صوتها : يمه خلاص خلينا نمشي .
خرج صوت شادن : هذا بالله جزاء ؟ . بعد مارفعناك وزوجناك اخوي اللي اي وحده تتمناه في اول مشكله تعطينا ظهرك وتروحينا .
نجلاء بكُره : واختي كلنا يتمناها .
ابتعدت ام انس ناطقه : شادن احترمي زوجة اخوك .
صعدت بخطوات غاضبه .
اريان برجفه تملكتها : ليش كل ذا .
نجلاء سحبت ذراعها : شوفي ربي كيف راضي عنك ماكنتي تبينه .
قاطعتها اريان : كنت .
ام علي بعدم فهم : كنتي ؟ .
هزت راسها : يمه والله انس مظلوم ماقتل احد .
ضمت كفيها بتوتر : اناا كنت معه وشفت .
قاطعتها والدتها مُخرجه هاتفها فما تقوله لايشبه حديث راكان لها : وش جابك معه ، ليكون تكذبين على امك عشانه ؟ .
اتصلت على راكان ناطقه : اختك انهبلت .
راكان بهدوء عالماً مقصد والدته : يمه اخذي اريان معك واذا جيت البيت تفاهمنا .
واكمل : انس له قضايا سابقه وهي ماتدري عنها .
ام علي اغلقت وصرخت للخادمه : جيبي عبايتها .
بعدم فهم : وليه ؟ .
ام علي : هذا اخوك راكان اذا تبين دقي عليه ، يقول اخذيها .
هزت راسها ببطء وتحركت للاعلى : انا بجيب عبايتي .
جلست على مقدمة السرير مُغلقه ثغرها بكفها .
تنفست بعمق بحثت عن رقم انس وهتفت وصوته البارد يصل لها : انس وينك ؟ .
وعيناه على العابرين : ب ارض الله .
بللت شفاهها : انا مو فاهمه ليش تكذب ع اهلك .
بنبره هادية : وانا مو فاهم شي .
مسكت راسها وهي تدور بالغرفه بضياع : انت البارح قلت .
قاطعها بطولت بال : ماقلت ننسى البارح .
ببطء نطقت : انت وراكان تكذبون علي اكيد .
بنفاذ صبر : ب اختصار انتي من عشان اكذب عليك ؟ ، او اورط نفسي عشانك ؟ .
بعد صمت نطق مُستغرباً من صمتها : معي ؟ .
بكُرهه : مفروض ماصدقك اصلاً ي مجرم .
زفر انفاسه : وليش الحين داقه على المجرم ! .
بهمس لكن وصل له : عشان اقول لهم الحقيقه .
ضحك بقوة لتظهر نبرته المبحوحه .
قاطعته بتوتر من ضحكته الرجولية المبحوحة التي يتميز بها عن سواه من جنسة : ع بالي ماتعرف تضحك .
بعفويه هتف : ي زينك بس .
تجمدت في مكانها .
حك جبينة وبتبرير نطق بجديه : انا مدري وش الحقيقه اللي بتقولين لكن لاتورطين نفسك اكثر .
واكمل : ماهوب كل شي نسمعه صدق ، ولا هوب كل شي نشوفه كذب .
واقفل بوجهها على وقوف جابر امامه .
صرخت بكُره وحقد : قليل ادب الشرهه على اللي يجلس عندك .
تحركت لشماعه وسحبت عبائتها وقع نظرها على عبوة الحبوب سحبتها متوعده ان تفضحه اكثر فهذا الرجُل لا يُحتمل ومايُخبية تقسم انهُ اعظم .
تجمدت قدماها على وقوف شادن امامها .
شادن بتساؤل : بتروحين ؟! .
اريان نظرت لها بدون صوت .
اكملت بغضب وصمتها يُزعجها : تركنا كل شي ورانا بنت عمي سعد وبنات خالاتي وخوالي الكل الكل ، امي وقفت ضد عائلتها بس عشانك ، والحين تعطينا ظهرك وتروحين وانا اثق ان اخوي مستحيل يقتل احد .
اريان بضيق همست : انا اسفة .
ونزلت مُتجاهلة الواقفة خلفها .
صعدت السياره وداخلها يضيق .
والدها ب اسف لحالها : ان شاءالله انه ظلم .
ام علي : العائله ذي ماهيب عاجبتني من اساس الحمدلله اللي ظهرو على حقيقتهم من اول .
ابو علي : ي نايفة وش ذا الكلام .
ام علي بحنق : وانا صادقة .
انزلت راسها وهي تُغطيه .. هُناك شي يحدث فهي اصبحت تثق ب انس، بعد دقائق تفكير وتردد كتبت رساله سريعه واقفلت الهاتف وانفاسها تختنق .
.
.
__
فتح الباب وتإملهم ثلاثتهم لكل شخص غرفه صغيره بنافذه زُجاج مُستطيلة تتوسط حائط الغرفة وصُنعت لترى من بداخل ذاك المكان ولا يمكن رؤية من بخارجه : ثلاثة مرة وحده .
ابتسم الواقف جواره وعيناه للجالس بخوف : ذاك منيف ابو زوجة ماجد العايد .
واشار لمن يضع مسحوق على ظهر كفه ويستنشقه : هذا راجح الهادي .
قاطعه : المعروف مايحتاج يُعرف .
واشار للمُستلقية : هذي هيلدا يقولون كان بينها وبين انس علاقه حب .
ضحك ب اعجاب ومن بين ضحكه نطق : والله مانت هين ي زياد ، تبي تقتل القاتل اجل بكل ذولا .
واشار للفتاة : عالجوها .
ولمنيف : وذا يبي لي جلسة معة .
وببتسامة لراجح : اما هذا حكاية ثانية .
.
.
___
جلست بضيق وهي لاتجد هاتفها : شفتو جوالي ؟ .
انزلت جدتها الراديو القديم : وينتس مضيعته ؟ .
رفعت كتفيها : ناسيه .
دخلت والدتها : من امس وانا ادق ولا يرد .
رفعت عيناها ابرار ؛ تدقين على من .
بتوتر ابتعدت هاتفه : ابوتس .
خرجت من تفكيرها على صوت جدتها : هذي امتس وذاك ابوتس مايبون لتس الا كل خير .
وبغمزه خبيثه : وش رايتس ندق على ولد العايد كود يرجعتس .
اسودت ملامحها وبغضب : وش ذا الكلام ي جده ؟ .
ضحكت الجده بقوه ومسحت دمع عيناها : الحمدلله بس كنت اختبرتس .
بحنق : الله يهديتس وش ذا الاختبار ؟
ووقفت بتوتر ساحبه هاتف الجده بخفه وخرجت بهدوء .. اتصلت على رقم نوره وبخوف اغلقت .. ماذا ساتقول ؟ .
ارتجفت كفها على اضاءة اسم نوره .
اغلقت الهاتف برعب ورمته هاربه من الغرفه .
وقفت بمكانها وهي كادت ترتطم بوالدتها .
ام ابرار ابتعدت من طريقها .
قاطعت طريقها وبحُزن : ليش زعلانه مني ؟ .
ام ابرار : ومن قال اني زعلانه ؟ .
اشارت لملامحها : كلتس تقولين .
هزت راسها : اذا زعلانه فهو من نفسي اللي ماقدرت اوقف ابوتس .
بللت شفاتها وبهدوء : اذا رجع ابوي ودي ننسى كل ذا ، ولا كان شي صار .
وتحركت هاتفه : ولاتخافين ع ابوي كان امس مع ماجد وهو اللي اكيد مسؤول عن طلاقي .
شهقت والدتها بفرح : شكله دفع الدين .
بلعت ريقها بصعوبه ، ماسحه دمعيها ، الاهم الان ان يخرج والدها من كل تلك المصائب .. وإن لايؤذي ماجد .
.
.
__
قلبت هاتف ابرار بين كفيها وبتفكير طويل .. لاتستحق هذا .
جلست وبتافف : وهو ليه يطلقها الحيوان ؟.
فتحت الهاتف بسهوله فرمز دخول ابرار لا يتغير ودخلت تطبيق الواتساب بحثت عن رقمه لتقع عيناها على اسمه المدون بجفاف ( ماجد ) .
اضاقت عيناها بكُره من تهديداته وحديثهما ثم تبعتها بضحكه صاخبه .
خبئت الهاتف برعب خلف ظهرها على دخول محسن الناقد : استخفيتي ؟ .
هزت راسها برفض : لا .
محسن بعينان باحثه لمن تضحك معه : وها ليه تضحكين لحالتس ؟ .
بللت شفاهها وبتفكير : تخيلت استاذك حق الرياضيات .
وب استهبال : اتخيله دب وابو نظارات .
قاطعها محسن : مريضه .
اخرجت لسانها : مو امرض منك .
صرخ محسن : بروح اعلمه عليتس .
استلقت بمتعه وهي تكمل ب استفزاز : ويمسكك يوم الاحد ويمردغك بالعصا .
ابتعد بحقد : تشوفين .
عادت ترفع الهاتف وعيناها على اخر ظهور لماجد وكان بالامس .
انتفضت فجاه وهو يظهر لها مُتصل .
صرخت واسم ماجد جاري الكاتبه .. .
وقفت بهلع وركضت .
سحبتها والدتها وهي تكاد تخرج للخارج : وينك رايحه .
شهقت مُستوعبه ، عادت لغرفتها وعيناها على الاشعارات ب اسم ماجد .
وقفت مكانها وبتفكير دخلت بسرعه لتطبيق وكتبت
من دون تقرا ( ترى زواجي من ولد خالي بعد ٣ شهور لازم تحضر ) .
غطت راسها برعب وخرجت تركض واسم ماجد يُزين الشاشه صارخه : جبت العيد ي ويلي .
ارتطمت ب محسن الواقف عند الباب ، سقطت بقوة وعيناها على الهاتف الذي طار في الجو وارتطم بحجر تحته ويتبعها مُنزلقاً ببركه صغيره مليئه ماء .
شهقت ناسيه وجعها لتتحرك ناحيه الهاتف برُعب .
فتحت فمها وبملامح شرسة وشاشه الهاتف اصبحت سوداء بخدوش كثيره : وش سويت .
محسن بغضب وفشله : انتي وش مطلعتس .
بعينان احمرت وحقد سحبته بقوه لتدفعه بقوه للحائط خلفه وبغضب صفعته : كل مره تخربي علي .
صرخت بإلم وهي تشعر بذراعها اليُمنى تلتوي بقوه .
رمى الرداء على ملامحها وبغضب : هذا طفل .
بخجل عادت للخلف وبإلم حاولت سحب ذراعها .
تركها بقوه وب اشمئزاز : كنت اعرف انك ماتستحين بس مو لهذه الدرجه .
نطق الطفل بشهقات موجعه : استاذ علي شفت .
واختفى راكضاً داخل منزلهم .
اضاقت عيناها تحت الرداء وبتلعثم : استاذ علي ؟ .
همس بقرف : وانتي اخت مها ؟ .
اشارت للهاتف بربكه : مو لي .
انزل هاتفه فوق هاتف ابرار وتحرك مُبتعداً : الجوال بدله جوال ، لكن اخوك مابدله اخو .
رفعت هاتف ابرار وتركت هاتفه في مكانه وعادت لمنزلهم واقفلت الباب عليها مُغلقه اذنيها من صُراخ والدتها .
بعد دقائق وقفت وخرجت بخطوات سريعة لمنزل ابرار .
دخلت وهي تبحث عنها .
اتجهت ناحية غرفة الجدة واغلقتها بقوة هاتفة بخوف : الحقيني ي ام هزاع .
جلست الجده بعد ان كانت مُستلقية وبخوف : وش فيه ي بنت هزاع ؟! .
مها بملامح صفراء اخرجت هاتف ابرار من بين ثيابها وبتلعثم : جوال ابرار ماعاد يشتغل .
الجده بشك : وجوالها وش يسوي معتس ؟! .
بتلعثم : احسبه جوالي .
واكملت مُنحية على كفوف الجدة : مالي غيرتس .
سحبت يداها وبهمس : وين ابوتس مايصلحة ؟! .
مها بضيق : ماراح يصلحة قولي له انتي .
واكملت برجاء : انتي اللي شريتة لابرار .
قاطعتها الجدة : خلاص فجرتي راسي .
ابتسمت مُتنهده : جعلني مافقدتس يالغالية .
انتفضو على دخول ابرار .
الجدة ادخلت الهاتف تحت ردائها الطويل وببتسامة : وش فيتس رحتي ولا رجعتي ؟! .
ابرار وعيناها على مها : كنت ادور جوالي .
الجدة بهدوء : جوالتس معي .
نظرت للجدة بسرعه : وليش ماقلتي انه معتس ؟! .
مها بخوف من ان تفشي الجده الحقيقه وقفت : انا بروح .
نطقت الجدة : وانتي جيبي جوالتس .
مها نظرت لها بربكة : جوال من ؟! .
الجدة : جوالتس .
بعدم فهم : وليش ؟! .
الجدة بنظرة طويلة : بس .
اخرجت هاتفها ومدته امام ابرار المُستغربة .
استلقت : ها خلوني ارقد شوي .
خرجت مها وتبعتها ابرار مُتسائلة : ليش اخذت جوالاتنا ؟! .
مها بتوتر : مدري .
.
.
___

حملت حقيبتها وخرجت بخطوات سريعه على صوت تهاني المُهدد : وع بالك ماراح اعلم .
وقفت ونظرت لها : اذا فهمتي الحقيقة بتضحكين ع غبائك .
تهاني بصدمة من جراءتها : اي حقيقة واي بطيخ ؟! .
قاطعتها : انا طالعة وبريحك مني .
تهاني لحقتها : معه ؟! .
تركتها وتنهدت ونظرها يقع على عمها فيصل .
احتضنته وبكت بُحرقه .
فيصل رفع راسها : وش يبكيك ؟ .
كيف تُخبره ؟ .. برجفه : مابي اجلس عندهم .
تحرك لسياره ساحباً ذراعها : اسهل ماطلبتي .
استدار لها بعد ان خفت شهقاتها : زايد وش مسوي لك ؟ .
حركت راسها بضيق : عمي زايد ماحطني الا في عيونه .
بكُره : حتى ولو ولاتنسين انه ماهوب اخو ابوك الشقيق ، اخاف يطمع بفلوسك .
استدارت له بضيق : فيصل انا ويني وانت وينك ؟ .
ضحك وبتبرير كاذب : عاد هذا اللي جاء ببالي وانا اشوفك تبكين .
بعدم رضا : فيصل وش ذا الكلام ؟ .
ابتسم : ماحد يمزح معك ؟ .
بعد دقائق قصيره نطقت بتردد : كيف علاقتك ب احمد ؟ .
تغيرت ملامحه للكُره : لاتقولين احمد بن ناصر ؟ .
هزت راسها .
فيصل ب اشمئزاز : انا ماكرهت زايد الا عشانه مرضعه مع بنته .
واكمل بنفاذ صبر وفضفضه : مافيه احترام اني عمه ودايم ناشب لي ب اشغال .
استدار لها : صفقتين بشغلي خسرتها بسببه .
وتين بدفاع لا تعلم ماسببه : هذا شغله ، ويمكن عدم احترامه لانك اصغر منه وشايفه ميانه .
بصق بوعيد : يعقب ماهب شغل ، وراه شي الوصخ اعرفه اكثر من نفسي ذا .
قبضت على كفها الايمن وبهدوء : لاتظلمه ، وخلاص مابي اطلع من الرياض .
نظر لها : وهو حاطك محامي له ، وليه ماتطلعين ؟ .
تنهدت بعدم فهم لمشاعرها : بس مابي اطلع ؟ .
بعدم اهتمام بما تُريد فالاهم هو مايُريده منها : ابشري كم عندي بنت اخو .
ابتسمت : اربع .
ابتسم الاخر بتسليك : صدق كيف نسيتهم .
امالت براسها لنافذة وهي تمسك بطنها بهدوء .
اغمضت عيناها على صوتة : ماودك تقولين لي وش مبكيك ؟! .
هزت راسها برفض : لا .
.
.
__
اغلق ثغرها بقوه ودفعها لداخل وبحده : لاحد يسمعك .
برعشه : خلهم يسمعون .
دفع راسها للخلف بقسوه : ترى مانسيت انك اللي معلمه وتين بمرض عمي .
بتبرير : وانا وش دراني انها ماتدري .
اشار ب اصبعه على ثغره : ولا كلمه زياده .
بعينان غرقت : انت وش فيك الحين ، عشاني ..
قاطعها مساعد هامساً : اذا للحين تبين البيت ذا ، لاحد يدري بالسالفه .
فتحت عيناها : وليه ان شاءالله ؟ .
اصطنع التفكير : عادي نستر عليها .
فتحت عيناها : ليكون قصدك تستر عليها انت ؟ .
رفع حاجبه : استر عليها .
صرخت : ايه عذر .
واكملت بغيره وقهر : شكلك مانسيتها من امس .
عاد خطوه للخلف وبجمود : انا طالع اذا عقلك رجع علميني .
توقفت اقدامه عن السير على مانطقت : لو انا مكانها وش تسوي .
تحرك هاتفاً بما صدمها : لو مكانها وتسوين في اللي تفكرين فيه ، وقتها ادفنك بدون ماصلي عليك بعد .
لحقته بخطوات سريعه وتجاوزته صارخه : ي عمي زايد .
برزت عروق عُنقه وهو يلوي ذراعها بقوة امام انظار الجالسين : ولا كلمة .
شهقت اسير بخوف مما ترى .
لتتبعها اثير واقفه : وش صاير .
ترك ابو مساعد الجريده بصدمه .
بكت تهاني صارخه : ايه اكسر يدي ، عاد الله يستر ماتكون بعد زي ولد خالتك .
ابو مساعد بغضب : قصري صوتك ي بنت .
ورفع نظره للمساعد : وانت وش فيك عليها .
واكمل بعدم رضا : تتهاوشون قدامي ؟ .
مساعد ضغط على اسنانه : اذبحها بعد .
بنبره باكيه : انا شفت .
اغلق ثغرها بقسوه هامساً في اذنها : والله لايظهر منك حرف لورقة طلاقك تسبقك لبيت اهلك .
اتسعت عيناها بعدم تصديق .
و تركها ليخرج صافعاً الباب بقوة خلفه .
تبعته اسير بعجله .
يتوسط سيارته وعيناه على الملف والمعلومات التي تخص تلك الشقراء المخطوفة .
نظر لخروج مساعد الغاضب وتتبعه فتاة بشعر ذو خصلات زيتيه : وش سويت داخل انت ؟ .
نزل بخوف واهتمام لما يحصل .
استدار لها ماسكاً غضبه : لاتخليني احط الحره فيك .
مسكت ذراعه وبخوف : طيب لاتطلع معصب .
سحب يده بقوه صارخاً : اقولك روحي وراك .
اعتدلت بوقفتها ماسحه على ذراعها من إلم ماحل بها .
دفع عبدالرحمن والغضب يُعمي عيناه صعد سيارته مُنطلقاً بها هاتفاً : مو اول مره .
وقع نظرها فيه عادت خطوه مصدومه للخلف .. من متى وهو يقف هنا ؟ .
بتسائل سريع قبل ان تختفي : اسير وش فيه مساعد ؟ .
تعثرت في عتبات الدرج خلفها بخوف من نطقه حروف اسمها .. كيف يعرفها ؟ .
ارتعش جسدها رعباً وبرد خجلاً وتحاملت على نفسها لتقوم راكضه وتختفي من امامه .
امال ثغره بتهكم .
انحنت خلف الباب ماسكه قلبها حتى لايخرج من مكانه .
ابتسمت وهي تتذكر حروف اسمها على لسانه ، انتفضت مُعتدله على صوت الجرس .
تقدمت نحوها اثير بتساؤل : رجع مساعد ؟ .
رفعت كتفيها بقلق : لا ماتوقع .
بشك اقتربت للباب : اجل من ! .
عضت على اصبعها الابهام وببتسامه صفراء : عبدالرحمن .
اخرجت لسانها بتسليه وغمزت : وش يبي مجنونك ؟ .
غطت عيناها : مدري عنه .
فتحت اثير الباب وتنحنحت : هلا .
عبدالرحمن بعجله : اثير ولا اسير ؟ .
مسكت ضحكتها وبجديه : اختصر وش تبي ؟ .
ضحك هاتفاً : قولي لاسير اذا تحس بوجع في رجلها تكلمني اسوي لها اشاعه يمكن مكسوره ولا شي .
واكمل على صوت شهقت اثير المصدومة : بترك ملف هنا اذا جاء مساعد اعطوه اياه .
ونطق هاماً بالمغادره : ولاتشيلون هم رايح اشوف وينه .
اغلقت اثير الباب وثغرها مفتوح .
جلست اسير وعيناها على رجفت يديها .
اثير بهمس : كيف فرق ذا بينا بالصوت ؟ .
بلعت ريقها وبنبره محرجه : حتى بالشكل فرق .
مسكت خصرها : كيف كيف فرق بالشكل ؟ .
وقفت بسرعه على صوت والدهم البعيد : من اللي جاي ؟ .
خرجت اثير بسرعه لتعود حامله الملف .
رمته على الطاوله الجانبيه وسحبت ذراع تؤمتها لتهمس : ارجعي طبيعيه لايحس ابوي بشي ، يكفي مساعد وزوجته .
واكملت : الا وش في رجلك ؟! .
اسير بعرجه خفيفه : اقولك بعدين .
.
.
___
يمسك جيبه الخلفي تاره ويمسح شعره تاره حتى لا يُشككه ، وداخله غير مُرتاح .
انس وعيناه على ملامح جابر الذي ابتعد يُجيب على مكالمه هاتفيه .
صوب نظره بسرعه لانس ليُخرج سلاحه هامساً بعدم تصديق : كيف عرفو المكان ؟ .
حمد بصُراخ : وانا وش دراني ، اقولك الاستراحه فاضيه .
سقط هاتفه رافعاً سلاحه جهة انس .. من غيرهم عدو ؟ .
انس فتح الرساله القادمه منذُ دقائق من اريان ليقرا بشبة ابتسامة ماكتبت ( ماهوب جديد علي اسلوبك وتقفيلك بوجهي ، لكن بصير احسن منك ولاني اصلاً احسن دائم ، ترى رسالة حبيبتك الشقراء لقيتها وقريتها وكان مكتوب فيها ان حُبها منك مهوب حب الا عشان فلوسك ، وامها مسكينه وتعبانه ، وايه مابي انسى متفقه مع واحد في يده الشمال وشم ) .
رفع راسه بسُرعه لتقع في السلاح المصوب عليه والحُراس ذو الاقنعه السوداء يقفون خلف جابر : وطحت واخيراً في يدي ي ولد العايد .






 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون


رد مع اقتباس
قديم 05-13-2019   #2


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (08:30 PM)
آبدآعاتي » 3,247,040
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3667
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



.
.
__
عاد بخطوات غاضبه ورفع صوته وعيناه لعائلتة الجالسة : احد قايل لابرار بطلقها ؟! .
ارتبكت نوف مُنزله عيناها .
ابو ماجد نظر له : وانت ماطلقتها ؟ .
ولف راسة لزوجتة : ماتقولين طلقها ؟! .
ماجد زفر غضبة : انا ماقلت بطلقها ولا راح اطلقها .
رفعت حاجبها والدته : وليش ماتطلقها ، مايكفي سوايا ابوها فينا ؟ .
واكملت : هذا اذا ماخططت مع ابوها على فلوسنا .
وقف والده ساحباً الملفات التي امامه : لا عاد اسمع اسمها بالبيت ، وانت روح شوف ولد عمك .
مسكت نورة دموعها وتجاوزت والدها هاربه للاعلى .
ضرب الحائط يمينه وبهمس لوالدته : ليش تقررين دايم عني ؟! .
وتركهم صارخاً : ماراح اطلق .
والدته ونظرها لصعوده : وش قايلة بنت الفقر له ؟.
نوف بخوف ارتجفت : اكيد كاذبه عليه .
اشارت بعيناها : وانتي بتجلسين عندي روحي معه ، الرجال يحب المره اللي توقف معه وتسايره وتخفف عنه .
فصخ ثوبه البُني ذو القماش الشتوي ، وجلس في مقدمة السرير كاتباً :( ابرار انا قلت ماراح اطلق وبلا جنون افتحي الجوال اكلمك ، وروحتك مع **** ماراح انساها ولو ما اشغالي قد راسي كان عرفتي منهو ماجد بن سعد ) .
.
.
__
اشار بعيناه للغرفه المجاوره : ماراح اظهر وجهك بس يدينك .
مشاعل بخوف : لا حبيبي والله خايفه ، وبعدين انا ماقدر امسك غيرك .
رفع حاجبه : انتي ماخلتيني امسكك اصلاً .
بتضييع للحديث : ثواني بس .
هز راسه : ثواني بس .
واكمل ماداً لها شفتيه بقُبلة بعيده : انا كيف اترك ذا الجمال يتمتع فيه غيري .
ضحكت بخجل ودخلت بشموخ .
رفع تركي راسه على صوت الكعب .
اضاق عيناه بإلم وهو لا يرى الملامح جيداً .
وصل صوته الموجوع : شكلك جاي تكمل ؟ .
توقفت بمكانها بهلع هامسة : تركي .
نظر لعيناها بعدم فهم لما قالت .
عادت بخوف لتخرج بوجه ازرق خوفاً .
ترك هاتفه بتساؤل : وش فيك ؟ .
انتفض جسدها مُبتعده وبكذب : شكله يخوف .
رفع حاجبه : وانتي وش عليك بشكله .
صرخت بضياع : مستحيل ادخل انا طالعه خلاص .
سحبها له : وين وين ي حلوه ؟ .
دفعته وبتلعثم : حبيبي انا ماقدر اتحمل منظر الدم .
وتركته خلفها .
اوقفت سيارة اجرة وركبت ب انفاس مضطربه ، انحنت بعدم تصديق .. لم يكن بيني وبين الفضيحه والموت الا شعره .
رفعت راسها نافثه خوفها ، وب انامل مُرتجفه اتصلت ، نطقت وصوت عاليه يصلها: الله لا يوفقك انتي ولا رياض .
وقفت مُبتعده عن سامي الجالس مع رامي : وش مسوي لك التاجر ذا .
مشاعل وجسدها للان ينتفض : دخلني على تركي ولد خالي محمد .
عاليه بعدم اهتمام : اخو اريان ؟ .
مشاعل بكت : احر ماعندي ابرد ماعندك انتي ؟ .
عاليه بخوف : ليكون شافك ؟ .
حركت راسها : لا الحمدلله .
واكملت بتلعثم : تركي حابسه رياض وشكله مو بخير .
بعدم اهتمام : دامك بخير وش ..
قاطعتها : عاليه اقولك تركي حابسه .
تاففت عاليه : هاجر انتي ولا ادري ؟ .
بكلمات مُتقطعه : اعطيني رقم سامي .
شهقت : وش تبين برقم اخوي ؟ .
بنفاذ صبر : مو صديق تركي بخليه يساعده .
امالت ثغرها : ليكون دق قلبك من جديد لتركي ؟ .
سكتت والاجابة تضيع في بلعومها .
عاليه بملامح اسى : بتفضحينا انتي .
مشاعل وهي تفهم مقصدها : برسل رساله له بس بمكانه .
ارسلت الرسالة لرقم سامي ، ثم اخرجت الشريحه ورمتها بعيداً .
وصلت للمنزل بجسد مُتعب ونفسية غير مُصدقه بنجاتها من يدين تركي .
نزعت عبائتها على اصوات اولاد اخاها عامر .
توقفت على صوت الجوهرة : والله شويتين وكان بيفوتك العشاء ي احلى عمه .
بملامح اشمئزاز : لاسمع صوتك .
اخرجت الجوهرة لسانها وتركتها خلفها .
لحقتها وبتساؤل : الا وين امك ؟ .
الجوهرة بملامح مُستغربة : وش ذا السؤال ؟ .
صرخت مشاعل : لما اسال تجاوبين من غير لف ودوران .
نجود بخوف من صُراخها : راحت لخوالي .
بقلق : عسى ماشر ؟ .
اخرجت صينية البطاطا من الفُرن وب استفزاز : ماعليك من امي ي مُتناقضه ي مريضه ، الا من وين جاية ؟ .
اقتربت بعينان مُشتعله : وانتي وش دخلك ؟ .
تركت الجوهرة الصينية وبملامح تشتعل : وش بتسوين ان شاءالله ؟ .
غرقت عيناها لتتركهما راكضه .
تشنج وجه الجوهرة : ذي بكت ؟ .
ابتعدت نجود : بروح اشوف عزوز .
جلست بخوف فهي للمره الاولى ترى عمتها بهذا الشكل .. فدائما ماتاخذ حقها .
زفرت قلقها هامسة : تستاهل مو دائم تتحكم فينا وتمشي ابوي على هواها .
مسكت راسها مُتذكرة جملتها لوالدتها ايام المزرعه .
نجلاء بصُراخ رمت ذراع نجود بقوة : قولي وش اللي مافي عقلك .
الجوھرة بصوت مُهتز حاولت ان يكون طبيعي :
تكلمي طیب .
نجلاء : تبیني اعلمك بسالفتك مع ولد ام سامي ولا مراددك على عمتك .
الجوھره ُتقاطع حدیث والدتھا وھي تھمس لھا : عمتي تستاهل من يرد عليها ، ولا تنسين كلمة ابوي ( طالق ) اللي كانت هي سببها وخوالي مايدرون فيها .
رفعت نظرها لوالدتها وابتعدت بخطوات واسعه .
عادت لواقعها على صوت نجود : ماكان امي تاخرت ؟! .
هزت راسها وتفكيرها يذهب لعمتها : ايه بدق ع روان .
.
.
__
اغلق أزرة ثوبة الابيض وارتداء جاكيت من الجلد الاسود وعدل شماغة بنظرة اخيرة ، رفع عطرة العود وبخ بهدوء على دخول والدته .
نطق ببتسامه وعيناه على انعكاسها في المراءة : وانا اقول وش في غرفتي نورت ي ام احمد .
ببتسامه صفراء مسحت على عضده : اخبار الدوام معك .
سحب ذراعها وقبل ظهر كفها بعمق : لاتنسيني من دعواتك وكل شي بعدها بخير .
ببطء نطقت : وش موديك لوتين امس .
تصلب جسده واضاق عيناه بتساؤل : مكلمتك وتين ؟! .
حركت راسها برفض : ولد خالتك مساعد كلمني .
عض طرف شفاهه : الله يستر لايكون فضحتنا .
ضممت شفتيها وبعد صمت هتفت : وش تنتظر انت وياها ؟! .
ابتعد هاتفاً : لين افضح عمها الوصخ فيصل .
تجمدت كفه على مقبض الباب وكلمات والدته تشعل جسده : وتين راحت مع عمها فيصل لجده .
تحرك بعد ثواني خارجاً وخطوات غضبه تسوط الارض .
وقفت عبير عن المائده واحمد يتجاوزها : بروح معك .
احمد وعيناه لاترى من امامه : فهد فهد روحي معه .
كحت لُجين وارتشفت العصير بعجله هامسه : فهد ماغيره اللي يبيك تغطين عيونك .
ابتسمت وجلست تُكمل فطورها : قصدك سواقي فهد ؟ .
غمزت لُجين : سواقي ، وش صاير من وراي ؟ .
حركت عيناها بتسليه : نوصلك معنا للجامعة ؟ .
دفعت الكرسي للخلف ووقفت : ماعندي دوام .
عبير بهدوء قبل ان تبتعد : وش صار لموضوع ناصر ؟ .
بنبرة مخنوقة : لما حطوني اخوانك تحت الامر الواقع تسالين ؟ .
بعد دقائق هدوء اخرجت هاتفها ونظرت لرقمه الذي دونته حديثاً من احمد ، سحبت نفساً عميقاً وضغطت على زر الاتصال .
وصل لها صوتة الثقيل من النوم : هلا .
نطقت : اخ فهد ؟ .
رفع الغطاء عنه وجلس بتثاقل هاتفاً بجدية وصوت النعومة من الطرف الاخر يوتره : ايه فهد .
وقفت بتوتر غريب : انا عبير الناصر ، كلمك الاستاذ احمد .
قاطعها بصدمه من جرائتها : دام الاستاذ احمد كلمني ليش تكلميني ؟! .
عبير بهدوء : عشان تبدا شغلك من الان .
ضغط على اسنانه ماسكاً نفسه من وقاحتها : اليوم ماعندي دوام ، وهو قال لضرورة .
قاطعته : وانا وش دخلني اذا ماعندك دوام .
بعد صمت هتف : بيتنا مو حول بيتكم راح اتاخر اقل شي ساعه .
ابتسمت : مو مشكله ب انتظرك .
اقفل بوجهها وسحب الغطاء ورماه بقوه صارخاً : وين اخوانها عنها ذي ، ولها وجهه تكلمني .
تحرك لابساً وبكُره : اوريك اوريك .
دخل وشماغه على كتفه : لاتنتظروني .
والدته بخوف : وين رايح ؟ .
فهد عدل طاقيته فوق راسه : طلع عندي شغل ضروري .
ام علي : الشركه ذيك اطلع منها .
بملامح عدم فهم : وين اروح ؟ .
ام علي : مهوب ولد العايد راعيها .
فهد تقدم وانحنى ساحباً فنجان امه من امامها : ايه ؟ .
وصل صوت امه الهامس : اختك هنا لاتزيد عليها .
عقد حاجبيه بعد ان ارتشف القهوة : نجلاء ؟ .
همست : اريان .
فتح عيناه وبغضب : وذي ليه هنا ؟ .
ام علي : وتبينا نخليها معه بعد ماقتل له واحد .
رمى الفنجان وابتعد : وهو ماقتله ، ماقال لكم راكان ؟ .
عاد لها هاتفاً بجديه : لقيتها نايمه ، انا رايح مشوار ابو ساعتين وراجع .
وب امر : تجهز ارجعها لبيتها .
بعدم اهتمام بعد ان خرج سكبت لها من القهوه واكملت استغفارها .
.
.
___
فتح عيناه واغمضها بسُرعه شاعراً بإلم في قفا راسه .
حاول تحريك ذراعه اليُمنى تنهد بتعب مُكتشفاً انها خلف ظهره والبرودة تشتد في اطراف جسده .
صرخ ببحة وماء بارد ينسكب على راسة .
اتاه صوت ثقيل رخيم قاسي جديد لمسامعة : تو مانور المكان بوجودك ي ولد العايد .
ابتسم وبنبرة مُتعبه : واخيراً ، الا ماودك تخليني اشوفك بعد ؟ .
زياد ( حمد) وعيناه تتأمل انس والوشاح الاسود الذي يُغطي عيناه : انت وش تبي اختصر ؟ .
انس وجسده يرجف من شدة البرد : انت اللي اختصر .
اشار بيده لجابر خلفه .
تقدم جابر يحمل صيخ قد اصبح لونه احمر من بقاءة الطويل على النار .
مرر كفه على عضد انس العاري واستقر على مكان خياطة جرح الرصاصه وبفحيح : ذبحك البرد وتبي الدفى ؟! .
التزم الصمت بعدم فهم لمقصده .
صرخ بألم من حرارة مالإمس عضده وهو الان يفهم ، تحرك انس بقوه : اذا فيك خير خلك رجال ووقف قدامي .
ببطء وتسليه عاد يضع الصيخ على عضده : ماوقف غير لما يوقف ابوك ثالثنا ، ونفتح موضوع قتله لزوجتي قبل عشرين سنه .
بصق انس جهة الصوت : مريض انت ؟ .
ضحك بقوة وبتساؤل : ٣ سنين ولا فكرتوا تعترفون .
انس تحرك بقوه هازاً الكرسي وإلم كلماته اقوى من حرارة النار على عضده : الله ي***** ****** .
جابر انزل راسه بقوه هاتفاً بغضب : يركعون قدامك وهم يعترفون .
تصلب جسده ماسكاً غضبه وهمس بكلمات وصلت لجابر الواقف فوق راسه : كيف ماشكيت فيك ي كلب .
طبطب جابر على راسه وبتسليه : اجمل سنواتي وانا اراقبك تصدق ؟ .
قاطعهم دخول احد الرجال يحمل ثوب انس وبطاقاته وهاتفه : هذي اللي لقيناها في السيارة .
زياد نظر لجابر : انت عارف وش تسوي فيها .
جابر ببرود : ابشر .
انس بعدم فهم لما يجول بينهم : اهم شي ماتدخلون اهلي .
زياد بتسليه تقدم : شكلك ماتدري وش سوينا ب اختك .
مسح جابر على شعره وبتلعثم : عم .
ضحك : خلنا نقوله ، شكله مايدري .
رفع راسه وبصوت عالٍ وكانه يراهُم : ياحيف على الشعر اللي بوجيهكم بس .
زياد بغضب اشار لجابر بعيناه .
تقدم جابر ليصفعه بقوة : اذا تكلم عمي تسكت .
حرك راسه بتعب هاتفاً : عمك اكشخ .
ضحك جابر مُبتعد : واضح للحين مايعرفنا ي عم .
عض على طرف شفاته بحقد مُتوعداً لهم .
اقترب احد رجاله : هذي الصوره لقيتها معه .
بتلقائية رفع انس راسه باحثاً عن صوت جابر .
عم المكان صمت .
نطق انس : حلوه بس مين هي؟! .
جابر عاد خطوه للخلف وهو يتعرف على الصوره .
تحرك زياد بغضب ليقترب ضارباً انس بقدمة على بطنه .
اختل الكرسي ب انس ليسقط بقوة للخلف .
رفعه من ياقة قميصة الابيض عاري الاكمام وبحقد : صورة بنتي وش جابها معك ؟! .
تحامل على وجعه وب استفزاز : عيونها سرقت قلبي .
خنقه بقوة ضاغطاً ع اسنانه : عد وش قلت .
مسك رسغي عمه وابعده : انا اللي اخذتها من مكتبك .
لم يُكمل حديثه وهو يحل مكان انس ويخنقه : وليه يومك ماخذها ؟ .
جابر بِمُبرر : اول مره اشوفها .
قاطعه بوجهه احمر : وش جابها مع ولد الكلب ذا ؟! .
انس بدون مُبالاة امال راسه وضحك ب استفزاز .
جابر بتلعثم وصوته يختنق من خنق عمه : بموت .
بفحيح ترك عنقه واتجه نظره لانس : شكلك تبي زياده .
ابتسم بشماته مُظهراً القوة عكس مايشعر به في جسده : لاتخلي شي في خاطرك .
ابتعد مُشيراً بيده : ماخلصت شغلي معك ومعه .
مسح على عنقه وتنحنح مُعدلاً صوته : صورة بنت عمي وش جابها معك ؟! .
انس تنهد براحة وهو من شك في والده لثواني .
صرخ جابر : اقولك وش جابها معك ؟!.
انس بهدوء : نسيتها وجبتها لك .
انحنى امامه مُعدلاً له جلسته وبهمس : وتوك تجيبيها ؟.
دفعه براسه وبتقزز : مابي مساعدتك .
سحب غطاء عيناه وبسُخرية : براحتك .
اضاق عيناه بإلم من رؤية النور .
جابر بتردد : تبي شي .
التزم انس الصمت مُتاملاً ملامح جابر .
حرك راسه بعدم اهتمام وابتعد .
وقف على صوت انس : تراها صوره في الاخير .
استدار له وببتسامه مُتحسره : ليتها بس سالفة صوره .
رفع حاجبه وبتفكير : قتلوها اهلي بعد ؟! .
تجمدت نظرات جابر وبعد صمت ثواني هتف : اريان بنت عمي ماتت في نفس ليلة قتل اهلك يعني قبل عشرين سنه ، هذا اذا ماقتلوها اهلك بعد .
بردت عظامه واسم اريان يخترق عقله .
عض شفاته السُفلية بقوة ، مُحاولاً تخفيف إلم راسة وذهنه لايستوعب تذكر تلك الطفله قبل عشرين سنه ، اريان في المزرعه توقف عقله على اجبار والديه له بالزواج منها .. لوهلة شعر ببراءة والدة من كل هذا .
ارتفعت انفاسه هامساً بعدم تصديق : اكيد صدفة ، مُستحيل اريان تكون بنته .
.
.
__
شتم في داخله الشركه ومن يعمل بها وحتى كل من يمتلك صوت ناعم بعد ان وصله صوتها : ممكن توقف عند ***** حابه اخذ قهوة .
وكإنه لا يسمع تجاوزه .
تنحنحت : ممكن .
قاطعها فهد : لاسمع صوتك .
واكمل بغضب : ما يكفيك راكبه مع واحد مو محرم لك ، وفوقها تطلبين .
تحاملت على قسوة اللفاظة : ماتوقع نسوي شي خطاء .
تافف بغضب من احراجها له بالكلمات .
ضممت اصابعها وصوت انفاسه الغاضبه تصل لها .
وقف امام الشركة وبدون نفس : انزلي .
اعاد ماقاله : انزلي ولا ماتسمعين ؟! .
نطقت ب احترام احرجه : ليش معصب انت الحين ؟! .
بنبرة حاول ان تكون هاديه : مو معصب .
بتردد : انا اعتذر اذا ازعجتك ، بس فعلاً ماكان فيه احد يوصلني .
وفتحت الباب مُكملة : وشكراً ع التوصيلة ولو اخواني مو مشغولين كان ماحتجت اركب مع احد .
مسح على شنبة ب احراج من كلامها ونزل بسرعه هاتفاً بصوت عالٍ : عبير .
وقفت في مكانها ب استغراب .
نطق ب اسف : ماشوفك الا مثل خواتي ، اعذريني .
تحركت تاركته خلفها بدون اي ردة فعل .
ركب السيارة واغلقها بقسوة : انا كيف اعتذرت ، ماتستاهل ذي .
قاطع صراعه مع ذاته صوت الطرق ع زجاج النافذة .
انزلة وببتسامة : كيف الدوام معك ؟! .
صاحبة بغمزة : اشوفك ضايع هنا ، وناسي العالم .
فهد بغضب : وش قصدك ؟! .
حرك عيناه مُشيراً للفرع النسائي : منهي ذي اللي كانت معك .
فهد بطولت بال : وانت وش عليك ؟! .
صاحبة بدون مُبالاة هتف : الا سمعت وش صاير ؟! .
ب اهتمام : وش صاير ؟! .
اتسعت عيناه من ماسمع : انس العايد يقولون مخطوف .
.
.
__
خرج من الحمام مُغطياً راسه بمنشفه وجلس امام والدته : اول ماتخرج بسافر لبريطانيا .
والدتة تركت فنجان القهوة : فال الله ولا فالك ، وش ذا الطاري ؟! .
مسك شفته من اثر تحدثة وجراحه لاتزال تؤلمة : بروح ادرس مانب رايح اللعب .
بتمعن في ملامحه : الا وش في وجهك ؟! .
رفع يدية تركي امام المدفئة الكهربائية : لاتغيرين السالفه .
ام علي بخوف : انا صادقة وش بلا وجهك ؟! .
بكذب : زحلقت وطحت ع وجهي .
استدار ب استغراب مصدوم على الصوت خلفة : هذا اللي مافكر يسلم على اخته .
تركي وقف : اريان ؟! .
اريان بملامح مُتعبة تجاوزته وقبلت راس والدتها : كيفك يالغالية .
سحبها وهي تكاد تجلس وقبل خدها هامساً : ماقوى على وداعك وانتي عارفه .
وهمس : وش جايبك ؟
نظرت لملامحه وبضيق : لاتكلمني .
تركها وعاد جالساً مكانة : مالك يومين متزوجة مسرع اشتقتي ؟.
والدتة بتغيير للموضوع : تراني مانب مصدقتك وانت تقول مزحلق .
عاد لذهنه دخول سامي وهو يُخرجة من بين يدين رياض .
تنفس عائداً لواقعه على صوت اريان : وين ابوي ؟! .
ام علي : في ذي المزرعه .
تركي نظر لاريان : ابوي يقول انس مكلمه بيطلع خيولة ! .
وبتساؤل : وش السبب ؟! .
مسكت صدرها : الحمدلله جت منه .
ب استغرب من كلام والدته : وش فيه ؟! .
وقفت اريان مُختفيه بخطوات واسعه .
ام علي : ولد العايد بيطلق اختك .
تركي بذهول : وليه يوم يطلقها ؟! .
لم تكُمل والدته حديثها على دخول راكان وخلفه فهد .
راكان بعجله : وين اريان ؟! .
وقف تركي ب استغراب من ملامحهم : وش صاير ؟! .
فهد مسك راسه وعيناه لوالدته : انس .
والدته بخوف : وش فيه ؟! .
راكان : مخطوف .
استدار الجميع على صوت اريان المصدوم : ايششش ؟ .
اقترب تركي بسرعه ومسكها : قولي لاحول ولا قوة الا بالله .
.
.
__
تتبع والدتها وجدتها ، وقفو على تقدم مها ووالدتها .
تحرك الجميع لجهة منزل خالها البعيد قليلاً .
مها همست : وش بيقولون الناس ؟! .
ابرار بهدوء وهي تفهمها : يقولون اللي يقولون .
نطقت من جديد وبتردد : عطتس جدتي جوالتس ؟! .
حركت راسها برفض : لا .
بتصنع فتحت عيناها : وليه جدتي ترفض ؟ .
رفعت كتفيها : مدري عنها .
استدارو جميعاً على خروج علي الراكض وخلفه ظافر : وش اقول لهم ؟! .
علي بتوتر : قول اللي تقول ، لازم اطلع لرياض .
مسكه ظافر : علي ماتقدر تسافر وانت بذا الشكل .
نطقت الجده بصوت عالٍ : عسى ماشر ي عيال ؟! .
علي انزل راسه بحرج .
لينطق ظافر : اعذرونا على الازعاج ي خاله .
الجده تقدمت بخطوات بطيئه تُظهر مدى تقدمها بالسن :
ان شاءالله خير ؟ .
علي رفع عيناه لتقع بمها الواقفه يمين خلف الجده وابعدها وبهدوء : زوج اختي مادري وش صاير له ولازم اروح .
الجده مدت هاتفها لابرار : دقي ع راجس ؟ .
ب اصابع متوتره اتصلت .
مدته وصوته يظهر : ارحبي ي ام هزاع .
رفعت ابرار عيناها على خروجه من منزلهم البعيد واقترابه بخطوات سريعه .
الجده مُشيرة لراجس : هذا ولدي جاء هو اللي بيوديك ، مهوب جايز لي تروح وانت بذا الشكل .
علي ب احراج : وش ذا الكلام .
الجده : الرياض بعيده وانا جدتك .
هز راسه علي بموافقه بعد اصرار الجده .
اقترب راجس وب استغراب : والعزيمه اللي وراي ؟! .
الجده اخرجت هاتف من صدرها ودسته في كف راجس : الحمدلله جت من الله ولا كان بروحك تزين ذا الجوال .
رفع عيناه للواقفه خلف جدته وبغيره : وش له ذولا واقفين ؟! .
عمته : ونخلي جدتك ؟! .
راجس نفث غضبه وتحرك صاعداً .
انزل الهاتف امامه على نظرات علي : السلام عليكم .
تجاوزتهم سيارة علي مُبتعدة .
ام ابرار : بتحرجين راجس معه .
الجده تحركت : لما طلبته جابني ولا قال لا .
ابرار بتساؤل متوتر : تعرفين وش اسم زوج اخته ؟! .
وقفت الجده عن السير وب استغراب : وانا اعرفهم ؟! .
بتلعثم : عاد سؤال عفوي .
همست مها : ودي اصدقتس؟! .
ابرار مسكت كف مها وبربكة : مابي اصدمتس لكن اخته بالرضاعه طلعت متزوجة ولد عم ماجد .
شهقت وهي تقف بصدمة .
وقف الجميع بخوف .
توترت من نظراتهم .
سحبتها ابرار : وش لي معلمتس .
تحركت وبهمس : كيف عرفتي ؟! .
نزعت حذائها عند الباب ناطقة : بعلمتس بعدين .
.
.
__
بعد مُضي ايام .
نزلت تلف طرحتها بعجله والسواد حول عيناها يُزيد شحوب ملامحها .
رفعت والدتها راسها وبصدمه : بتداومين ؟! .
شادن ربطت نقابها وتجاوزت والدتها : مو هذا اللي تبين ؟! .
ام انس بغضب : وأخوك ماندري وين أرضه ؟! .
تركت والدتها خلفها وهي تضغط على نفسها .. فقد انس لأهو شي مؤلم .. منذُ ذاك اليوم الذي صحو فيه على بطاقات انس وملابسه الغارقة بالدماء مرمية إمام بوابة منزلهم وهم يعشون كابوس من اثرة تعرض والدها لإغماء ولم يفق منه حتى ألان .
ركبت خلف السائق وغطت عيناها مُخفيه دموعها .
نزلت بخطوات مُتعبه وبدت تبحث بعيناها عن ضالتها زفرت أنفاسها ودخلت للمدرسة بثقة .
الجميع علت وجههن الدهشة .
تجاوزتهم وجلست في مقعدها ونظرها على الطاولة .
وقفت الاُخرى بدهشة : شادن بنت عايد مداومة .
.
.
___
..( نهاية البارت الـثامن والثلاثون )..



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-14-2019   #3


الصورة الرمزية مجنون قصايد

 عضويتي » 27626
 جيت فيذا » Jul 2014
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (05:29 AM)
آبدآعاتي » 265,308
الاعجابات المتلقاة » 1849
الاعجابات المُرسلة » 8770
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 51سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » مجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد


 توقيع : مجنون قصايد






رد مع اقتباس
قديم 05-14-2019   #4


الصورة الرمزية نجم الجدي

 عضويتي » 134
 جيت فيذا » Feb 2009
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (08:56 PM)
آبدآعاتي » 273,436
الاعجابات المتلقاة » 2151
الاعجابات المُرسلة » 5717
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 48سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع naser
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



يسعدك الله على الموضوع
وعلى اختيااااره الا كثر من رووووعه

شكرا يعطيك العااافيه

نجمكم


 توقيع : نجم الجدي






رد مع اقتباس
قديم 05-14-2019   #5


الصورة الرمزية عـــودالليل

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2008
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (08:54 PM)
آبدآعاتي » 749,938
الاعجابات المتلقاة » 1957
الاعجابات المُرسلة » 3985
 حاليآ في » فوق الكواكب والنجوم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



100
امتناني وشكري لك على هذا الطرح
محتواه جميل
ونال الاستحسان

وهذا دليل ذائقه راقيه جدا أدت
لظهوره بهذا الشكل

لك كل احترامي وتقديري



اخوك
محمد الحريري



 توقيع : عـــودالليل




مهم جدآ
قرار بخصوص احتساب المشاركات وتوضيح مفصل
بالاضافة لشروط استخدام الخاص وصندوق المحادثات

تفضلوا بالدخول

طريقة احتساب المشاركات وكيف تحصل على مشاركات اضافيه بنجاح - منتديات قصايد ليل

قوانين استخدام الشات والرسائل الخاصة - منتديات قصايد ليل


رد مع اقتباس
قديم 05-14-2019   #6


الصورة الرمزية ملكة الجوري

 عضويتي » 29073
 جيت فيذا » Sep 2016
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (03:13 PM)
آبدآعاتي » 601,601
الاعجابات المتلقاة » 6636
الاعجابات المُرسلة » 6081
 حاليآ في » فديټ قـ❤ـڵبا اהּـآ فـيـہ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » ملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  لااله الا الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
جـميلة
محيا وسمحة خلق ،
ودقيقة عود
غزالن تقود البـيض
ماهيب تنقادي


мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت الآكف ومَاجلبت
إبداع دآئم وتميز مُستمر
لا عدمنَاك
قوافل شكري وتقديري لك


 توقيع : ملكة الجوري



رد مع اقتباس
قديم 05-14-2019   #7


الصورة الرمزية البرنسيسه فاتنة

 عضويتي » 28643
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » 02-10-2021 (07:44 PM)
آبدآعاتي » 281,584
الاعجابات المتلقاة » 535
الاعجابات المُرسلة » 120
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد


 توقيع : البرنسيسه فاتنة






رد مع اقتباس
قديم 05-14-2019   #8


الصورة الرمزية الغنــــــد

 عضويتي » 28230
 جيت فيذا » Mar 2015
 آخر حضور » 10-28-2020 (01:39 PM)
آبدآعاتي » 152,131
الاعجابات المتلقاة » 428
الاعجابات المُرسلة » 14
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » الغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

افتراضي



طرح راقي وجميل

سلمت الأيااادي وماجاابت لنا من أفااااده

يعطيك العااافيه

شاكره لك




رد مع اقتباس
قديم 05-15-2019   #9


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (08:30 PM)
آبدآعاتي » 3,247,040
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3667
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



يسلمو ع المرور


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-15-2019   #10


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ يوم مضى (03:06 AM)
آبدآعاتي » 1,054,718
الاعجابات المتلقاة » 13796
الاعجابات المُرسلة » 7944
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت يمناك
طرح جميل جدا


 توقيع : ضامية الشوق


أخي نساي
شكرا على إهداء ربي يسعدك


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
/, 38, الذكريات, بيضاء, جفاف, رُكن, رواية, في, وردة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
العين والرؤيا ... موضوع طبي شامل . البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 03-16-2009 01:04 AM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية