الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-02-2009   #11


الصورة الرمزية عـــودالليل

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2008
 آخر حضور » منذ 2 يوم (12:07 AM)
آبدآعاتي » 749,998
الاعجابات المتلقاة » 1969
الاعجابات المُرسلة » 3987
 حاليآ في » فوق الكواكب والنجوم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت العاشر.....


مساعد/والله اني ماكنت احلم اشوفها....بس قوم خل نلحق عليها..
فهد/وين....
مساعد/ اول مرة ريما تغلط...وتقول هي وين رايحة...وهاذي فرصتنا علشان نستغلها لصالحنا!!!!
فهد/شتقصد؟
مساعد/ماراح تكون بروحها بيكونون اهلها معها يعني ذي فرصتنا علشان نسحب ريما على هوانا!!!!فهمتني لو افهمك بعد!!!!
*ريما تكلم ندى..
ريما/هلا..انا عند جرير خلصتوا لو لسه انتوا هنا؟
ندى/لا..شوي بس وبنطلع بس تعالي...
ريما/وامك وينها؟
ندى/هنا بجرير تلاقينها تحت عند المجلات ...
ريما/يالله....
سكرت السماعة وحاسبت التاكسي ونزلت وماانتبهت لسيارة مساعد اللي كانت وراها من طلعت من المطعم تلحقها لين وصلوا المكتبة....
راحت عند قسم المجلات وشافت امها واقفة تقلب بمجلات الازياء...وانتبهت لها..
ام محمد/ها ريما وصلتي؟
ريما/شتشوفين!!!
ام محمد/وين كنتي؟
ريما/اتعشى مع صاحباتي....
ام محمد/شوفي ها الفستان حلو...شرايك تصممينه لعرس غادة!!
ريما/انا احب الفساتين الناعمة مااحب اللي ملايانة خرابيط من فوق لتحت!!!!
ام محمد/ومتى حضرتك بتتفرغين لعرس اختك؟
ريما/ليش وش المطلوب مني اسويه!!!
ام محمد/ليش انتي مو من اهل البيت!!!!
ريما/يصير خير.....
بعدت عنها وصارت بالجهة الثانية المقابلة لها وقامت تتفرج على الافلام,,,
وفي يد جنبها لمست الفلم اللي كان جنبها...ولاشعوريا ارفعت راسها تشوف صاحب ها اليد ...وارتعبت من الفكرة....مساعد!!!!!!مستحيل!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نور بثقة/هاذي ريما وتمشي معه ومع رفيقه...يعني مافي مجال للشك!!!!!!
شروق/................
نورهان في قمة العصبية/ريما ماراح تتركني لين تخرب كل علاقاتي انا اعرفها!؟
نور/طيب اللحين وش بنسوي؟؟؟مساعد صار له يومين مطنشنا.......وكاهو كتفه بكتف ريما وهم يمشون.......
نورهان/دبروها انتم....انا ماعندي حل!!!!
قالتها وقامت عنهم.....
نور/شروق..وش فيك ماقلتي شي!!!
شروق ناظرت بنورهان اللي ابعدت وقالت لنور بصوت خفيف/تصدقين انا متفاجئة على قد ماقاعدة اقنع نورهان ان في بين ريما وبين مساعد شي..الا اني كنت جايبة السالفة من العدم وابيها بس تكره ريما وتخترب علاقتهم بس اليوم يوم شفت ريما ومساعد حسيت ان ريما نمرة وتسويها لابغت شي....
نور/يعني انتي بس كنتي تبين تشوشين نورهان علىريما!!
شروق/بالضبط؟؟؟بس صار الشي واقعي ولازم نفكر بهدوء كيف نرد ريما ومعها مساعد لشلتنا من جديد....
نور/.............
شروق/ومانبيها تحس لشي ابدا.....
نور/كيف يعني؟
شروق/يعني مانبيها تعرف شي عن ان احنا عرفنا انها اخذت مساعد لها....
نور/............
ريما ضعفت مكانها ذيك اللحظة وهي تتمنى الموت الف مرة...هذا شجابه هنا!!!!ومنو اللي قاله....لحظة..ريما انتي كيف غلطتي ها الغلطة قدام مساعد......
مساعد صار يناظر بالافلام وهو يكلمها بصوت خفيف/والله الوالدة مهتمة بالازياْء!!!!
ريما بلهجة قهر بس انها بشويش/انت وش جاي تسوي هنا؟
مساعد بثقة/ولاشي قلت اتعرف على الاهل بس!!!!!
ريما/اقول انقلع عن وجهي لاني...
ام محمد/ريما ...وينك...
ريما مشت عند امها..
ريما/ها...
ام محمد/شوفي ها الثوب مو يناسب ندى شكله...
ريما/نوعا ما...وهي اصلا بالها مشغول بللي وراها....
ندى/خلاص شفت الكتب اللي ابيهم مشينا!!
لفوا ثنتينهم عليها.....
ريما بعجلة/اكيد مشينا....
ندى/سبقوني على السيارة بس بحاسب وبجيكم....
اول ماسكرت السيارة عليها تنفست الصعداء....وهي تفكر كيف غلطت كذا قدامه...بس معقول.....المرحلة الجاية بيكون فيها بعد!!!!!اذا كذا ليلتك ماراح تعدي ياريما على خير ابدا!!!!!!!!!!!
واول مادخلت التميمي حست انها مراقبة تلفتت يمين وشمال مالقت احد بس هي واثقة ان مساعد ماراح لها جرير الا في نيته يجي هنا بعد!!!بس وينه وينه,,,ماني شايفته...
ام محمد/علامك انتي تتلفتين يمين وشمال!!!
ريما/احس التميمي اليوم صاير مكتم في جوه!!!!
ندى/يتهياْلك..الجو عادي مافي شي.....
اخذت لها سلة صغيرة مسكتها بيدها ومشت وراهم وهي متاْكدة ان مساعد موجود في جهة من ها المكان.....
كانت تمشي وراهم وهي افكارها مخربطة داخلها..زساعة تفكر بمساعد..وساعة تفكر بزياد..وساعة تفكر في ابوها..وساعة في امها...وساعة في غادة اختها اللي مايجمعهم في البيت الا الاسم بس!!!!واخيرا استقرت افكارها على ندى.....
كيف لك ياندى تاْقلمين نفسك كذا...مهمومة ومتضايقة من علاقتك بانسان حبيتيه وارتبط بغيرك ومع ذلك مصرة تحبينه لااخر يوم بحياتك!!!!كيف قدرتي تزورين ابوي كل يوم بدون مااحد ياخذ باله فينا كيف!!!
كيف على هذا كله قادرة تمشين قدامنا وانتي تضحكين وتسولفين عادي وما كاْن شي صاير بحياتك ياندى......
وانتبهت ان في احد جنبها حط لها شي بالسلة اللي ماسكتها....
عيونها جت بالسلة اول وشافت فيها علبتين بايسن...
وقبل لاترفع راسها وتشوف من حطهم جاها صوت مساعد..
مساعد/كافي ولااجيب لك بعد!!!!!
مااحتاجت ترفع راسها علشان تشوفه واقف قدامها ...
مشت وكاْنها مو مهتمة....
ندى/ريما تبين اندومي ناخذ..
صوت ندى خلاها ترفع عيونها...وانتبهت ان مساعد ابتعد عنها وصار قدامهم هي وامها واختها....
ريما/خضار بس!!!!
ام محمد/انتي شتحبين فيه!!!!
ريما/مانبي نتكلم بخصوصيات البيت بره!!!
ام محمد/ياسلالالالالالالالام!!!!!!
ريما/يعني اذا مصرة تسمعين كلام مايعجبك فماعندي مشكلة......
ام محمد/الله ياخذك مع طوالت لسانك!!!
ريما بصوت عالي/امييييييييييين.
ندى/ريامي عقلي مو وقته!!!
ريامي/هي سالتني وانا حبيت اوضح الامور بس!!!!
كانت عيون مساعد شوي عليها وشوي على امها واختها....
ريما لاحظته طبعا وماراح عليها..
ريما/بروح شوي عند الشوكلاتات باخذ لي كم حاجة اجيب لك شي!!!
ندى/جالكسي كراميل..
ريما/طيب....
ندى/مو تطولين؟
ريما/بس لاين تهداْ شوي وتروق برجع!!!
راحت وهي واثقة ان مساعد بيكون وراها.....وماخاب ظنها بمجرد تحركت تحرك وراها.....
ريما/بتظل تمشي وراي مثل ظلي!!!!
مساعد/مجبور مو بكيفي؟
ريما بقهر/لاوالله!!!!
وقفت عند زاوية الشوكلاتات وصارت تحط بسلتها وهو يحط معها..
ريما/اختصر وقول شتبي مني....
مساعد/الليلة بس ابي اتطمن اني اردك بيتكم سالمة!!!
ريما/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مساعد/وبعده يعتمد!!!!!
ريما/لاتسوي لي ها الحركات السخيفة وقول وش تبي بسرعة!!!!
مساعد/وليه العجلة عندنا الليلة طويلة!!!!
ريما/علشان يمديني افكر في عرضك اللي بتعرضه قبل لاارفضه!!!!
مساعد/الله عليك يالواثقة!!!!
ريما/قول بسرعة وش تبي وخلصني ترى مو فاضية لك ابدا!!!!مساعد/خذي باونتي انا احبه...
ريما/زين قلت لي علشان لااكله بحياتي!!!!!
مساعد/اختك ماتشبهك لافي لبستها ولا في اسلوبها ولا..
قاطعته ريما/مالك شغل فيها سامعني!!!!!
مساعد/ريامي........واللله وطحتي بيدي؟
ريما بضحكة/ههههه منو يقول عاد!!!!
مساعد/اذا ضحكتي ها الضحكة البايخة تدرين ان ودي اذبحك بجد!!!!!
ريما/قول شتبي وخلصني....
مساعد/مثل ماقلت لك..ابي اتطمن انك توصلني بيتك الليلة بالسلامة!!!!!
ريما/عطني المفيد وبلا لف ودوران!!!!
مساعد/شوفي ريما انتي لاانتي حلوة ولاانتي عاجبتني بس ابيك تقولين لي احبك؟
ريما ناظرته من فوق لتحت.......
ريما مشت عنه وهي تقول بكامل الاحتقار/هاذي يابتسمعها في حلمك يافي قبرك لاني ماراح اقولها حتى لو على جثتي وسوي اللي تبيه!!!!!!
ومن القهر حتى سلتها تركتها جنبه ومشت........
مساعد/زين ياريما زين...وين بتروحين مني عاد...وراك وراك والزمن طويل وبتقوليها مثل ماقالوها غيرك ملايين!!!!!!
*وصلت بيتهم وهي متاْكدة انه موجود وراهم وفعلا يوم نزلت ندى ونزلت امها بعدهم لقته مر بسيارته جنب بيتهم....
دخلت وهي في كامل قهرها ...سخيف وحقير لاابعد حد...لا ويقول تعالي قوليلي احبك!!!تحلم فيها ياولد امك يامساعد!!!!!!!!!!!!
جاها مسج بعد نص ساعة تقريبا من دخولهم البيت من رقم مميز,,,(اغراضك اللي شريتيهم من التميمي وخفتي تدفعين حسابهم على باب بيتكم روحي اخذيهم,,,,)
يعني بديت تلعب بالنار يامساعد...طيب بنشوف مني اللي تاخذ في خاطرها كلامك....والله لااطنشك وحطك عن شمالي ومااناظر في وجهك بعد!!!!!
اليوم الثاني الظهر....
زياد/ابي فلوس..
وائل/؟؟؟؟؟؟
زياد/ابي اشحن بطاقتي...ماعندي ولاريال...
وائل/وش فيك مستعجل كذا...وش ها المكالمة المهمة اللي عندك !!!
زياد/لا بس....ابي اتطمن على ريما..
وائل/زياد...اعقل عن ها السالفة..زانت لاقد ريما ولاهي قدك...بلا حركات طيش ماتناسبك؟
زياد/وش له ها المحاضرة كلها...؟
وائل/انت مو ملاحظ انك صاير ...في كل كلمتين تجي ريما بالنص!!!!
زياد/انا زعلتها وجرحتها وكنت ابي اعتذر منها بس!!!!
وائل/مو علي ها الكلام يازياد؟؟؟
زياد/ليش تقول ها الكلام؟
وائل/زياد...انت تبي احد يهتم فيك ويحسسك بقيمتك وريما جت في وقتها .....بس اللي انت ماقاعد تفكر فيه يازياد ان ريما مو الانسانة اللي انت لازم تخليها تملك مشاعرك...ريما وحدة منتهية على الاخر !!!!!
زياد/ليش تقول عنها كذا؟؟
وائل/وش تبيني اقول؟
زياد/وائل انت ماتعرفها ليش تقول عنها ها الكلام!!!!
وائل/مايحتاج اعرفها مبين عليها من شكلها!!!
زياد/لا ياوائل لاتظلمها يمكن هي صحيح غلطت بس انت ماتعرف الظروف اللي حدتها علشان تكون في ها الموقف!!!!
وائل/لا تقعد تبرر لها!!!!زياد انا احبك واحب مصلحتك..انت مو فاهم الدنيا زيين....ريما ...شقولك بعد علشان افهمك..انا ماابيها تضيعك وتخرب حياتك!!!!
زياد/وائل...
وائل تنهد تنهيدة مسموعة وكانه مستسلم للواقع/سوي اللي يريحك وتذكر انه مجرد نقاش لااكثر ولااقل....
*ريما/ليش؟
نور على التلفون/لانهم او لانها كانت تزن على نورهان بدون دليل ويوم شافتك مع مساعد انصدمت....
ريما/بس هي عارفة اني اذا بغيت اجيبه بجيبه ماهي صعبة علي!!!
نور/هم قالوا نفس الكلام وقالوا ريما هي اللي بتخرب كل شي..
ريما/واللحين وش ناويين يسسون؟
نور/يبونك تردين لهم علشان لايخسرون مساعد.....
ريما/وكيف بالله يبوني ارد؟
نور/مدري بس مايبون يبينون لك انهم شاكين في علاقتك بمساعد وتصير سالفة كل مرة..لابالعكس يبون شي عادي وهادىء في نفس الوقت...ولايشكك انتي فيهم بعد وفي نواياهم!!!!
ريما/....نشوف وش عندك ياانسة شروق!!!!
نور/صرت اخاف منها؟؟
ريما/طول عمرها نورهان بدون شخصية واي واحد يسوس براسها تقتنع علطول.....
نور/خلاص انا اذا استجد شي بكلمك....
ريما/اذا صار شي ولاشفتوا مساعد عطيني خبر....
نور/مساعد...
ريما/أي مساعد...النذل البارح لحقني لبيتنا.....
نور بخوف/سوا لك شي....
ريما/مايقدر!!!!!!بس بيشوف شغله زين....اكيد جاب رقمي منها..
نور/لاوانتي الصادقة جابه من ماجد..
ريما/ماجد!!انا كيف نسيته؟؟؟
نورهان/انتي نسيته وهي شبكت فيه...هو ولا العدم!!!!

مسك جواله بلهفة موطبيعية وهو قاعد على البحر ورغم ان الجو كان مووت حر بس ماكان حاس بها الشي لانه متلهف يسمع صوتها......
دق باصابع مرتجفة على رقمها اللي للحين ماحفظه.....
ردت عليه بثقة/يوم اني كذابة ليش تبي تسمع صوتي!!!!!
تنهد تنهيدته الحزينة اللي كسرت خاطرها.....
زياد/انا اسف...ما كان قصدي صدقينيز..بس انتي قاعدة تتعاملين بالالغاز!!!
ريما/هذا مايعطيك الحرية باْنك تتهمني!!!
زياد/قلت لك اسف......
ريما/ماتكفي...
زياد بخوف/وش اسوي يعني!!!!
ريما/اساْل نفسك!!!
زياد/.........شسوي يعني...مدري انتي قوليظ
ريما/اشوفك اليوم؟
زياد بخوف/وليش تشوفيني؟
ريما/زياد..لو سمحت لاتصورني دراكولا وانك تخاف مني!!!!!!
زياد/انا ماقلت كذا..بس ليش اشوفك يعني!!!!
ريما/انت ماتبي تسمعني وتبيني اسمعك!!!
زياد/...............
ريما/انت ليش متردد....انا متاْكدة من ها الشي...اصرارك على انك تكلمني مايعني غير شي واحد ان انت بعد محتاج تتكلم معي...صح ولا انا غلطانة؟
زياد/اه...
ريما/سلامتك من الاه....تراها وصلت قلبي قبل لاتطلع منك!!!!!
زياد/ريما انا مااحب ها الكلام!!!!!
ريما/ولاانا تعودت اقوله بصدق مثل ها المرة صدقني!!!!!!!!!!!!!!
زياد/...................
ريما/بشوفك لو لا؟
زياد/.............متى تبين؟
ريما بفرحة مكتومة/كيفك انت قول متى بتكون فاضي؟
زياد/المغرب.....بعد صلاة العشاء...طيب....
ريما/وينظ
زياد/بنفس المكان......على كورنيش الدمام..
ريما/طيب...خلاص بكون هناك.....بس مو تصير لي خواف مثل ذاك اليوم ومايمدينا نقول شي.....
زياد بحيا/طيب...
ريما بثقة/باي......

كان يدخت سيجارته وهو يتذكر كلمته اللي ما طلعت من باله لحظة وحدة(هاذي يابتسمعها في حلمك يافي قبرك لاني ماراح اقولها حتى لو على جثتي وسوي اللي تبي تسويه!!!)
شجاك يامساعد ونزلك لها البنت مرة وحدة!!!!!!انت مالقيت الاريما تبيها تقول انها تحبك عاد!!!!!!!!!!!!!!!!!خليت كل البنات وركضت ورى ها الريما........
لامن جد انك مو عاقل ابدا وان ريما عرفت ترد عليك!!!!!!!!
دق جواله وكانت خطيبته المتصلة طفى السيجارة وكلمها بكل اهتمام....!!!!!!!
في المغرب وعلى الكورنيش جت على الموعد وقبله بربع ساعة واستغربت ان زياد قاعد ينتظر....
معقول لهفته للموعد خلته يجي قبل الموعد!!!!!
قعدت جنبه وانتبه لها...
زياد مو عارف ينزل راسه ولا يناظره وحس بالارتباك...
ريما بزعل/زياد...لاتسوي ها الحركات ترى من جد يضيق خلقي!!!!!تصرف طبيعي وش فيك؟؟
زياد حس بالحرج من كلامها/انا..انا اسف..بس انا اول مرة اشوف بنت واقعد جنبها....
ريما/لاتعتبرني بنت اعتبرني ولد وتصرف طبيعي؟؟
زياد/مقدر انتي بنت.....(وفي باله يقول ولك عيون تذوب كل من يناظرها*)
ريما/شلون الجامعةظ
زياد/....باقي سنتين...احسها طويلة..
ريما/وين تفكر تشتغل؟
زياد/ههههههههههه
اول مرة تشوف ريما ابتسامة صادقة ومن قلب ..زياد يضحك...وضحكة من قلبه...يالله شقد صاير يجنن وهو يضحك...غريب احساسي بالراحة اذا شفتك يازياد!!!!!!
ريما/دوم ان شاءالله؟
زياد/انا لاقي وظيفة واعترضت عليها؟؟؟؟
ريما/ليش انت تدور وظيفة اللحين؟
زياد/طبعا ادور....
ريما/ليش؟؟؟
زياد/سؤال غريب يعني ليش الواحد يبي يتوظف!!!
ريما/مدري....
زياد/ابي اصرف على نفسي...مكافات الجامعة ماتكفيني......
ريما/.....زياد كلمني عن حياتك؟
زياد تنهد من جديد واختفت ابتسامته اللي كانت محليته بعيون ريما/حياتي.....
ريما/اذا تحس انها بتضايقك لاتتكلم فيها؟
زياد/..................
ريما/.................
زياد/.....ابوي وامي انفصلوا من وانا صغير وهي تزوجت وصارت لها حياة مستقلة تعيشها مع زوجها وعيالها وماصرت اشوفها الا في الاعياد

ورجع يتنهد من جدي وكمل كلامه....وابوي تزوج اربع بعد امي وكل واحد عندها ثلاثة واربعة.....شتتوقعين يكون وضعي يعني في البيت مبسوط ومرتاح!!!!!
ريما/وزوجات ابوك كيف يعاملوك؟
زياد/اذا امي .........تبين الغريبة تحبني!!!!
ريما/في زوجات ابو يكونون احن من الامهات علينا يازياد؟
زياد/في حالة انها تكون وحدة مو اربع ياريما!!!!!!!
ريما/يمكن....
زياد كمل كلامه باسى/وابوي....اكثر انسان يكرهني في حياته.......كان يبي امي تاخذني ويرتاح من همي ومن مصاريفي بس هي رمتني عليه وشافت حياتها وصرت مثل الهم اللي قاعد على قلبه......
يما/واخوانك؟
زياد/مالي علاقة فيهم...ياما حاولت اتقرب منهم...بس هم كل واحد متحيز لااخوانه من امه ومايبي يكلم الباقيين....شفتي شلون انا عايش في بيتنا.....
كان يتكلم وريما تاكله بعيونها حست شقد هو بريء ومظلوم وتعيس......
زياد/ماعلي ...انت شلون الوضع عندك؟
ريما/عادي...قلت لك من قبل اني عايشة في بيت اشباح!!!!!!!!بيتنا التضاد تماما لبيتكم...بيتكم مليان حياة وحركة وصياح....بيتنا كئيب ..وهادى ويخوف!!!!!
كانت تتكلم وهي منفعلة...وكان زياد يتجراْ ويرفع عيونه كل شوي ويناظرها لانها كانت تتكلم وعيونها في البحر قدامها......
يناظرها وهو مو عارف شتقول كان يتمتم بينه وبين نفسه بها الكلمة(ماابي اشوف الحب بعيونك واضيع ياريما!!!)ريما/زياد!!!
زياد انتبه انه كان يناظرها نزل راسه بالارض واعتذر منها...
ريما/وش فيك...انا كنت اتكلم معك...ليش سرحت؟
زياد/انا اسف.....الظاهر اني لازم اقوم اللحين.....
ريما/بشوفك مرة ثانية؟
زياد/بجي بكرة امشي بتجين؟
ريما بفرح/اكيد...
زياد/خلاص في مثل ها الوقت..اتفقنا...
ريما/اتفقنا..
زياد/مع السلامة..
ريما/الله يحفظك.....
ومشى زياد لين اختفى......وبعدها قامت من مكانها...ومشت خطوات بسيطة لين مسك كتفها احد..لفت بسرعة بتعطيه قائمة سب وشتايم,,,,وطاحت عيونها بااخر عيون تتمنى انها تشوفها...
ريما/مساعد؟؟؟
مساعد/ماكنتي تتوقعين تشوفيني؟
ريما/...........معناته حاط واحد يراقبني!!!!
مساعد/خلنا مانقول يراقبك...بس بصراحة بما ان ماعندك ابو ولااخو قلت مايصير ماادير بالي عليك!!!!!!!!!!!!!!
ريما/اها...وعرفت بعد سلالتي كلها؟؟؟؟؟؟
مساعد/الا في أي يوم بتتزوج غادة!!!!!!!
ريما/ههههههههههههههههه
مساعد/جنيتي؟؟؟؟؟؟
ريما/انت مو طبيعي.......بصراحة تحفة...بس ممكن اعرف ليش كل هذا!!!!!!!
مساعد/قلت لك البارح كلمة وحدة بس وبعدها ماابي اشوفك؟؟؟؟؟
ريما/انت ليش مصر على ها الكلمة يامساعد؟؟؟؟
مساعد/وانتي ليش باخلة بكلمة احبك!!!!!!!!!
ريما/لاني ماابي اقولها!!!!!
مساعد/شكلك تحبين وجع الراس!!!!!!
ريما/ماراح اقولها يعني ماراح اقولها؟؟؟؟
مساعد/وليه ها العناد كله!!!!!
ريما/لاني بقولها بس اذا اقتنعت فيها وللشخص اللي بيستاهل اني اقولها له!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مساعد/تبين تقنعيني ان اللي كلمتيهم في التلفون ماطلبوها منك ابدا!!!!
ريما/طلبوها بس انا ماقلتها لهم؟؟؟
مساعد/مو شغلي بتقولينها وبتفكيني؟؟؟
ريما/حلوة ذي بتقولينها وبتفكيني ليش ان شاءالله قاعدة على قلبك ولا شنو شايفني!!!!!
مساعد/يالله قوليها تراني مستعجل....
ريما/معناته بتتاخر على مشوارك.....
مساعد/مو مشكلة مو موعد مهم ..رايح اشوف خطيبتي؟
ريما/حلو حلو!!!طلعت خاطب بعد؟؟؟وينها عنها ماتجي تردك عن بنات الناس!!!!!!
مساعد/ليش ان شاءالله انتي عادة نفسك من بنات الناس!!!!!!!!!!!!
ريما بعصبية/احترم نفسك احسن لك انا اشرف منك ومن عيلتك كلها!!!!!!!!
مساعد/.............
ريما/وبعدين لاتنسى انك انت اللي قاعد تلاحقني مو انا!!!!!!!!!!!!!!!
مساعد/قوليها وخلصيني يالله!!!!!
ريما/ماراح اقولها......
وفكت يدها منه ومشت......
لفت عليه
ريما/وينك...
مساعد بثقة/يامسرع ماغيرتي رايك!!!!!!!!
ريما/المحقق كونان اللي يراقبني وينه!!!!
مساعد/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريما/مو هو في الحالتين بيوصلني لباب البيت فخليني اركب معه واوفر فلوس المشوار للبيت!!!!!!!!!!

عبدالله/بذمتك ذا حل ياندى؟؟
ندى/أي حل...
عبدالله/بس انا مايرضيني ابدا!!!!
ندى/مشكلتك مو مشكلتي!!!
عبدالله/انتي مقتنعة بها الشي ياندى!!!!
ندى/.............
عبدالله/تبيني ادز لك مسجات وانتي بعد بدون مانكلم بعض وعلى المسنجر اذا نويتي تكلميني واذا مابغيتي تطنشيني!!!!
ندى/عبدالله حبيبي انا مو مقتنعة باني اقطعك عن حياتي لاني انا اللي بتعب بس لازم نتخذ خطوة الفراق من اللحين لاتصعب علينا بعدين؟؟؟
عبدالله برجاء/وليش الفراق من الاساس!!!!!
ندى/لانك متزوج؟
عبدالله/بس هاذي المشكلة!!!
ندى/عبدالله انا ماابي احط نفسي بموقفها ابدا...اصلا انا مقدر اتخيل اني اكون بمكانها في يوم من الايام!!!!!!!!!!!!!
عبدالله/بس انا احبك ومااقدر استغني عنك؟؟
ندى/وانا بعد اموت فيك....بس مقدر ياعبدالله مقدر....

قبل لاتنام دزت له مسج(تصبح على خير يازياد.....بموت علشان يجي بكرة واشوفك ونكمل سوالفنا)
ونامت وهي تتخيل زياد بطيبته وبراْته وخجله وارتباكه...ماعمرها صادفت من زياد اثنين ابدا...ولاراح تصادف بعد!!!!!!!!!!!!
يارب انك تحفظه وتخليه وتوفقه في حياته.....
وعكر عليها صورة مساعد وهو ماسك كتفها!!!!!
ياشينك يامساعد!!!ضيقت حتى خلقي.......وحطت المخدة فوق راسها علشان تبعد صورة مساعد وتنام براحة!!!!!!!!!!!!!!


هل راح يجي زياد وبتشوفه ريما!!!!!!!
ريما بتركض ورى ماجد من جديد ليش ياترى!!!!!
شبتسوي ريما لزياد علشان .......!!!!!
يقولون الحب يسوي المعجزات ياترى صحيح!!!!!!




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متلثمه, بشماغ, حبيبي, جريئة, رواية, وخطيرة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية