الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-2011   #41


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (11:50 AM)
آبدآعاتي » 3,247,455
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



عند باب القآعه واقفه بفستانها الأبيض وقلبها مغمور بالفرحه تحس نفسها فوق الفوق .. استدركت بان حلمها الي كانت تنتظره تحقق ..
بصوت شعر باسمها يملى ارجآء المكان تقدمت بأول خطوة ..
( علي) يقول ياعمري وحالــــــــــي
. . . . . . . . . . . . اضحكي تضحك لنا كل الليالـــــي


غالياً كفه مسك بكف غالــــــــــــــي
. . . . . . . . . . . . مع (علي) و(سارة) الفرحة كبيـــــــــرة


ليلة ما هي تشبه كل الليالــــــــــــــي
. . . . . . . . . . . .من الصوت فيها من يشيلــــــــــــــه


الغلى والحب له قصه طويلـــــــــــه
. . . . . . . . . . . .مع (علي) و (سارة) الفرحة كبيــــــره


( سارة) أجمل من حكى الليلة عنهــــا
. . . . . . . . . . . .هي عروستنا يغار الورد منهـــــــــا


أغنيها يعجبني الليلة لحنهـــــــــــــا
. . . . . . . . . . . .مع (علي ) و ( سارة) الفرحه كبيـــــــره


بنت ناس ترفع الهامه باسمهـــــــــم
. . . . . . . . . . . . يتعب التاريخ لو مهما كتبهـــــــــــم


هو ( علي) بها لعالم عجبهـــــــــــم
. . . . . . . . . . . . مع (علي ) و ( سارة ) الفرحه كبــــيره

وكانت تمشي بهون والخجل باين على معالم وجههآ وبدآخلها كان عالم ثاني ..عالم علي وبس..
ووصلت عند الكوشه .. واشتغلت الإنارات .. وكالعادة البنات رقص ووناسه .. وبعدهآ بربع ساعه ..
تسكرت الإنارات مرة ثانيه لدخول اروى .. واقدمت بأول خطوه عند باب القاعه ..
انتي المــــلاك.. انتي المــــلاك

الى علي الارض يختـــــال

يمشى فخر والناس حوله ودونه

وانتي الملاك الى علي العرش ما زال

عرش الجمال الى يزلزل دكونه

من قال.... من قال زولك يحجب الشمس
من قال ....من قال قلبي يسحرنه عيونه

إاليا يا مشى فالارض صابه بزلزال

ول يا بحر للورد بانت فنونه

لحد ماوصلت للكوشه واشتغلت الإنارات مرة ثانيه ..
وصوروا اروى وسارة كذا صورة مع بعض .. وصوروا سارة وخواتها لحالهم وأم يوسف صورت مع سارة واروى
وحور صورت مع سارة ومع اروى ..
والزواج كان مرة رهييييييييب ..
عالساعه 1 بالليل .. علي وفارس حآن دخولهم.. بمعية بوتركي وبويوسف ابائهم ^_^
طبعا اتفقوا انهم يدخلون جميع .. البنات كل واحدة لبست عبايتها عدآ العمات لان اخوانهم واولاد اخوانهم ..
عند باب القاعه اقدموا باول خطوة لهم فارس كان فرحآن والابتسامه علنها قدام الكل .. أما علي كانت فرحته بدآخله اعظم من ظاهره .. كان مبتسم للعموم
ولسارة خااااصه .. بالمنصه فارس يهمس لــ علي من بين اسنانه ومن غير لايلتفت عليه : والله احس قلبي بيطلع من مكانه مو متعود أدخل مكان زحمة حريم
علي منزل راسه ..و على نفس وضع فارس: اسكت ياشييييخ فشلتنآآ ..
وصلوا عند الكوشه كلا منهم راح لعند زوجته علي كان منزل راسه مارفع عيونه الا لما وصل عند سارة رفع طرحتها وباس جبينها : مبروك حبيبتي
سارة منزله راسها وتحس قلبها بيطلع : ربي يبارك فيك .. وانت مبروك..
علي: الله يبارك لك يالغاليه
فارس بعد مارفع طرحة اروى وباس جبينها : الف مبروك
اروى بصوت شبه مسموع : ربي يبارك فيك ..
الكل كان مستانس وفرحآن وبوتركي وبويوسف سلموا على اولادهم وبناتهم وباركوا لهم وصوروا معاهم كذآ صورة ومع عماتهم.. وبعدهآ طلعوا .. وتقدمت ام يوسف بحيث كانوا العمات قريبين من الكوشه .. وصورت مع العرسان ..
وصورواالعرسان صورة جماعيه لحالهم .. وبعدها كل واحد صور مع زوجته لحاله ..
علي : وأخيرا جآ هاليوم ..
سارة منزله راسها وتلعب بمسكتها ابتسمت: .....
علي ابتسم: اشوي اشوي عالورد .. ترى بيتقطع من كثر مانتي تلعبين فيه
سارة ناظرته والخجل مبين على عيونها : يفداني ..
علي: اكيد يفداك انتي الغاليه ..

فارس: يالله يمه خلاص نمشي ..
ام يوسف: ماتبي تصور معها لحالكم ..
فارس: صورت معها يكفي الي صورنا ((ناظر لآروى)):صح ارووتي..
اروى ابتسمت : الي تشووفه
نور قربت من اخوها: ياشييخ والله بيفوتك التصوير مع اروى لحالكم ترى حلوو (( تبي تجنن اروى))
اروى ناظرتها كأنها تقولها حرام عليك رحميني :........
فارس ناظر لنور وبعدها لأروى : اشفيكم انتوا .؟
اروى :لا مافيني شي بس نور مدري وشو تخربط ..
فارس :يالله حبي مشيينا ..

فارس واروى طلعوا وركبوا سيارة يوسف وكانت نور معاهم عشان تساعد اروى ..
مابقى غير علي وسارة .. راحت حور عند علي : مبروك ..الله يسعدكم يارب ..
علي وسارة: ربي يبارك فيك ..
علي الي كان مخطط مع حور : هآآ كل شي اوكي .!
سارة كانت مستغربه وتناظره وتناظر حور مرة ثانيه وبنفسها:اشفيهم.!
حور : اوكي ..
علي مد يده لسارة : يالله حبي مشينآآ ..
سارة : على وين .. !
علي :قومي معاي وتعرفين ..!
حور مبتسمه :قومي ياسارة وبعدين بتعرفين..
قامت سارة مع علي :..


لجين : يالله نوار بدر دق على جوالي ويقول نطلع
نوار: وليه مادق على جوالي
لجين:والله مدري اسئليه اذا شفتيه .. بسرعه شكله معصب ..
نوار تنهدت : طيب طيب ..
مريم: وين نوار ولجين ..؟
نوار: مافي شي ياعمه بس بدر يقولي طلعي .. ولجين ابرة السكر بتاخذها فضطرت انها تروح معي
مريم: يالله في امان الله ..
نوار: تسلمين مع السلامة ..
مريم: الله يسلمك .. وبنفسها: يابختك يابدر في نوار والحمدلله ربي الي وفقكك بنوار..


سارة تحس جسمها متخدر وخااايفه : لا تكفى علي ..
علي ابتسم وبصوت منخفض قريب من اذن سارة: حبيبتي مااحد معنا حور وطلعت ..
سارة : بس الي تصور موجودة وانا استحي وربي استحي اسوي يمها هالحركات الي تقول لي عليها
علي بهدوء:حبيبتي انا معاك بعد حاولي تتجرأئين ..
المصوره : يعطيكم العافيه بتصورون ولا امشي تأخرت ..
علي من غير لايناظرها وعيونه على سارة مبتسم : لا خلاص بنصور ..
سارة ماحبت تحرج علي وتفشششله وحست ان مافي مفر وعلي مصر على رايه : طيب ..
المصورة صورتهم اول صورة وطلبت من علي يمسك خصر سارة بيد ويمسك ذقنها وكأن يلفها ناحيته باليد الثانيه وسارة كانت قمة بالخجل بس فوضت امرها لله ورضت بالامر ..
والصورة الثانيه كانوا مقابلين بعض وكان علي لاف ايدينه على خصرها وهي وااضعه يد ينها على اكتافه ..
لحد ماصورتهم 8 صور مثل هالحركآت ^_*..

وبعدهآ علي جلس بجنب سارة عالكنبه : حبيببتي لاتزعلين
سارة ابتسمت : لا اشدعوة مايستدعي الأمر زعلي
علي: ابعدي والله بنت العم ..
سارة ابتسمت بقوة ........
جآت حور : هآ خلصت مهمتك
علي ابتسم : قصدك مهمتنا هههه
سارة : أنا اعلمك ياحور
حور : والله مجبورة سارونه حتى انا مارضيتها عليك بس الله يهدااه علي اصر علي
سارة : ام دبه ..
حور: والله ماحد مطلع لي هالدبه على قولتك غير ولد اخوك ..
سارة :فديته قلب عمته
علي يجننها : هييي انتي وشو فديته ..!
سارة : ولد اخوي بعد ..
علي يتصنع الغيره يبي يلطف الجو: لا انتي بس تفديني انا .. ((وناظرها بنص عين)):لي انا وبس
حور : والله وقمنا نغار من صغار ..
علي :اقول اسكتي هههه
سارة تجنن علي: اجل اذا ولدتي يوميا جيبيه عندي ..
علي: اقول جناحي مو ملجأ ويالله قومي البسي عباتك تركي ينتظرنآ ..
حور : اروح معاكم عشآن اساعد سارة ..
علي : ابراحتك بس اريام موجودة..
حور : خلاص اجل .. اريام تكفي ..
سارة:ماقصرتي حبيبتي ..



بعد مالبست سارة عبايتها وطلعوا لسيارة تركي واركبوا السيارة ..
تركي: مبروك ياخوي ومبروك يابنت العم
سارة بصوت شبه مسموع : الله يبارك فيك ..
علي : يبارك فيك ر بي ان شاء الله ..
تركي بخبث يناظر لاريام وبعدها يناظر للطريق: ليلة سعيده علي ..
اريام بهمس : ماتتوب عن حركاتك
علي على نفس الخبث: ليلتك اسعد ((وبعدها ناظر لسارة))
تركي : ياحظك .. احسدك انا ((يجنن علي))
علي تنهد:ياربي من ذا الحسود ..
تركي:ههههه والله ابغا اجننك وكل شي عندك حسد وعين .. لاحووول منك
علي :اعقل اقول .. هههه
سارة كانت دقات قلبها تعلى بشكل رهييب ..اما علي ماصدق تجي هالليله بسرعه .. كآن الفرح طاغي عليه وسارة هم مثله بس كانت خايفه ومرتبكه مثل ماترتبك اي عروس بمثل هالليله^_*


بجناح فارس واروى وبغرفة النوم ..
فارس: طيب حبيبتي اجل دامك تروشتي انا هم بتروش وبعدها بنآم لاني تعبان بقوة ..
اروى : نعيمآ مقدما .. وانا هم بنام لان النوم يلعب بعيوني ..
فارس قرب من اروى ببرود وبآسها على خدهآ : ربي ينعم بحآلك ..
اروى نزلت راسها من الخجل : ........
فارس ابتسم وبعدها رحمها وراح تروش :......

بجناح الحبايب (( علي وسارة))

علي نزل بشته وضبط شماغه ((شريمبو)) وجلس بجنب سارة الي كانت منزله راسها لانها صارت لحالها معاه: هآآ سارونهـ مرتآحه .!
سارة ابتسمت وهزت راسها بالايجاب :........
علي ابتسم ومسك يدهآ بهدوء: يالبى قلبك ياسارة .. يعني ايام الخطوبه كنآ نجلس وي بعض وتستحين بس مو كذا .. احس قلبك مزودهآ..
سارة عقد حواجبها وناظرته مبتسمه : عليييي
علي ابتسم ((تكشيره)) : حيآة علي ..
سارة : تسلم ..
علي يتصنع الزعل : افآآ ..تسلم حآف.؟!
سارة ابتسمت لدرجة بآنت اسنانها : يعني وشو تبيني اقول معها .!
علي بخبث: انتي ادرى ..!
سارة تتجاهل كلامه متعمده : طيب .. ممكن ابدل ..
علي باس يدهآ : الف ممكن مو ممكن وبس ..
سارة ابتسمت حيآآ : طيب عن اذنك ..
علي قام معاها :......
سارة عقدت حواجبها : على وين .؟!
علي مبتسم بخبث: اساعدك .. باين عليك راح تحتاسين بالفستان .!
سارة على وضعها ابتسمت : لالا حبيبي خلاص مومحتاجه مساعده .. وتبي تصرفه:لو احتجت بناديك ..
علي بخبث اكثر: بس انا حآب اساعد اجري على الله
سارة تنهدت وبدلع عفوي:علييييي
علي قرب منهآ اكثر: روح علي
سارة : والله الوقت يمشي مو من صالحنآ .. ابغا اتروش والبس وبعدها اصلي لربي ..
علي يناظر لساعته:اوه ذكرتيني والله ..خلاص انا بصلي على بال مآنتي تتروشين وتخلصين ..
سارة ابتسمت واستانست انها هربت من اصرار علي : طيب .. عن اذنك
علي يبي يجننها : يعني ماتبين مساعده.!
سارة تنهدت: ردييييييينآ..
علي :هههههههه خلاص خلاص .. سووري

عند فارس واروى .. فارس طلع من الحمام ((الله يكرمكم)) .. وشاف اروى نايمه ابتسم لما شافها نايمه وبنفسه: ربي يخليك يااروى وان شاء الله ربي يقدرني واعوضك .. وبعدها
لبس بيجآمته ونآآم ..
.ونومه هنيئه لفارس واروى ..

عند عـــــــــــــــــــــ وسارة ــــــــــــــلي ..
علي صلى ركعتين لله سبحآنه وتعالى وطلب من الله ان يوفقه في حيآته ويجمع بينه وبين سارة بكل حب وخير .. اما سارة لسآتها طالعه من الحمام ((الله يكرمكم)) وشافت علي وقلبها يدق بقوة
لانها كانت بروب الحمام علي كان يتفحصها من فوق لتحت .. ومارفع عيونه عنها .. سارة كانت متمسكه بروب وكأن أحد بينزعه منها .. علي قرب منها وبهمس: ملاك ياسارة ..
سارة نزلت راسها ولازالت متمسكه بروب تبي تصرف علي بصوت مبحوح : تقبل الله ..
علي على وضعه :منا ومنك صالح الأعمال ..((ويلعب بخصلات شعرها وسارة تحس جسمها تخدر))
سارة تبي تصرفه رفعت راسها : آممم مابدلت ..يعني اقصد مالبست بيجآمتك ..!
علي يناظر لعيونها وهو بعالم ثاني ..عالم سارة ..عالم حبه ..عالم حياته ..عالم من ملكت قلبه وروحه وتربعت بجوفه ..مبتسم بروقآآآن حده: قلت بصلي بثوبي وبعد الصلاه ببدل ..
سارة نزلت راسها مرة ثانيه هربآ من نظرات علي الي تحس اشوي وبياكلها : آمم اهااا ..وبنفسها : ياربي ابغا البس وشواقوله .. ؟
علي لازال على وضعه ويلعب بخصلات شعرهآ وطآحت عينه على حزآم الروب وبحركه جريئه منه نآظر لسارة بعيونه وماحست سارة الا علي بيده فتح حزآم الروب وتداركت سارة نفسها ومسكت الروب بقوة بيدينها قبل لاينفل ولمت ايدينها على كتوفهاوقلبها بيطلع خلاص ماقدرت تتحمل جراائة علي :.........
علي ابتسم ابتسامه جانبيه بخبث وبهمس : أنا زوجك ياسارة ..
سارة تحس جسمها تخدر من حركة علي تنهدت : طيب ياعلي ياحبيبي ممكن البس عشآن اصلي ..
علي على نفس وضعه :طيب ان شاء الله من عيوني بس مو قبل (( وباسها بخدهآ ببروووووووود)) : بس .. هذا الي موقبل ههه
سارة دق امبييير الخجل عندهآ حده :..........
علي : انتظرك بصاله .. اذا خلصتي وصليتي ناديني ..
سارة على وضعها:ان شاء الله ..



طلع علي على الصاله وجلس يلعب بجواله على بال ماتخلص حبيبته ((سارة ))

سارة بصوت منخفض وقلبها دقاته تزداد : ياربي عليكي اعلي وشو هذآ ..((وبعدها ناظرت نفسها بالمرايا وحطت يدها على الحزآم)): ماتوقعت علي يتصرف هالتصرف ولاخطر على بالي من الاساس ..
خليني ابدل واصلي احسن ماتضرب فيوزي ..
علي فجأة تذكر أمه وعلى طول ابتسم وبصوت منخفض: الله يرحمك يايمه .. تراني تزوجت .. ادعي لي عند الله ..
وقرأ لها الفاتحه ..

البست سارة قميص النوم الأبيض الي تلبسه اي عروس مثل هالليلة و صلت ركعتين لله سبحآنه وتعالى وحمدت ربها الي حقق منآها وجمعها مع الي تحبه بحيآة واحدة وتحت سقف واحد ..
طلعت من الغرفه بتشرب موويه وكانت لامه نفسها واضعه ايدينها على اكتافها لانها مستحيه تطلع يم علي كذا وعلى طول لقطها علي ومانزل عيونه قرب قام من على الكنبه قرب منها اكثر واكثر ويبلع ريقه ويتفحصها : آ ..أ.أنتي خلصتي ..؟
سارة الي تحس استحت بقوه ماعمرها استحت كذا منزله راسها : ايه بس قلت بشرب موويه .
علي على وضعه: طيب حبي خلاص روحي اشربي مويه وانا ببدل ..
سارة على وضعها: ان شاء الله ..
راح علي على الغرفه وأخذ بيجآمته ولبسها بس مازرر الأزارير حقت البيجآما خلاها مفتوحه وجلس على طرف السرير بجهة سارة .. سارة دخلت الغرفة استغربت ان علي جالس بجهتها طبعآ كان معطيها ظهره وحس على خطوآتها تتقدم طبعا سارة ماراحت على السرير وقفت قدآم التسريحه تسوي نفسها
مشغوله بتضبيط شعرها ناظرها علي بنص عين وابتسم بخبث وبنفسه : الله ياسارة ملاك ..وربي احبك .. وبعدها قام من على السرير واتجه ناحية سارة ومشى لعندها لحد ماكان ظهرها لاززق بصده وضع يد على خصرها ويد يلعب بشعرها : آمممم سارونه
سارة تحس قلبها بيطلع من مكانه من نظارات وابتسامة علي ..ابتسمت :نعم ..
علي ابتسم ابتسامه مثيره : لفي تجاهي ..مولازم انا امسك اكتافك والفك تجاهي ..
سارة ابتسمت بحيآ نزلت راسها وبعدها رفعته وناظرته من المرايا حست على ازارير بيجآآمته مو مزرره عقدت حواجبها ولفت تجاهه بطريقه عفويه علي ابتسم سارة على طول ناظرت للأزارير : طيب ليه مازررت ازارير البيجآما
علي ابتسم ابتسامه جانبيه وراها الف شي وشي: انتظرك انتي تزررينهم ..((وغمز لها))
سارة ابتسمت لدرجة بانت اسنانها وصارت تزرر ازارير بيجآمته بصمت من غير لاتكلم ومرة تناظر الازارير ومرة تناظر لعيون علي علي استانس ومكيف عالآآخر وعيونه على سارة مارفعهم عنها ابد ووضع يده على خدها وخذ يلاطف خدهآ باصابعه
سارة وصلت عند آخر ازرار نزلت راسها اكثر عشان تزرره ماحست الا علي باسها بعنقها ببروووود قاتل سارة تخدرت خلاص مارفعت راسها برغم انها زررته .. رفعه علي باطراف اصابعه : عيونك تذبحني ياسارة ترحلني عالم ثاني ..
سارة ابتسمت ومستحيه بقوه : آمممم .. طيب تعبانه والنوم يلعب بعيوني .. احس عيوني تكبس..
علي ابتسم بخبث: تصرفيني هآآ .؟ .. بس ولايهمك ننآم ...ننآآم لان هم انا تعبآن بقوة ..
سارة :وشو الي حآآدك تسهر خلاص نآم ..
علي بخبث وقرب من وجهه سارة وصارت انفاسه على وجههآ وسارة قلبها بيطلع خلاص جبهاتهم تلازقت وبهمس: أأنتي ياسارة .. الي مطيره النوم من عيوني ..
سارة بحركة سريعه لفت وجهها الجهة الثانيه بس علي رااعى مشاعرها بالاخير : طيب حبيبتي ننآآم بس على شرط ..!
سارة ميلت راسها وعقدت حواجبها: وشو .؟؟
علي ابتسم ابتسامته الي ترحل سارة عالم ثاني :تنآمين هنآآآآ ((وأشر على صدره)) ..
سارة نزلت راسها وابتسمت بحيآآ :..........
علي مسكها من اكتافها ورفع راسها :افهم منك ان سكوتك دلاله لرضاك ..
سارة على وضعها :.................

وبعدهآآ نآموا سارة وعلي.. وتنفذ شرط علي طبعا ^_^ ((ليله ونومه هنيئه للحبايب )) ^_*



صبآح اليوم الثاني ..

صباح مليئ بالفرح والمسرات ..صباح جميل.. صباح مو اي صباح ((لــ علــــــــــ وسارة ـــــــــي))
سارة فتحت عيونها وعقدت حواجبها وبعدها ابتسمت وبنفسها : هه نسيت اني تزوجت البارح هههه ((ورفعت عيونها على علي وناظرته لانها كىنت نايمه على صدره وهو محاظطها بيدينه وكأن احد بيآخذها منه..صارت تتأمل شكله حواجبه ولارموشه الكثيفه ولا شفايفه ولا سكسوكته ولا شعره ..ابتسمت ابتسامه بانت اسنانها وبنفسها )): الله يخليك لي ياحبي ..
سارة حآولت تتسحب من غير لاتقطع على علي نوومته وبالفعل قامت من جنبه من غير لايحس وبعدهآ تروشت وبعد ربع ساعه طلعت من الحمام ((الله يكرمكم)) وانصدمت عقدت حواجبها وبصوت منخفض:وين راح .؟!
طبعا علي صحى وغسل وجهه وبعدهآ جلس بصاله .. سارة راحت لعند السرير واستغربت اكثر يوم شافت ورقه مسكتها وفتحتها وقرتها وكان مكتوب فيها : صباحك خير وطبعا راح يكون غير معاي .. ياليت تفتحين الصندوق الي على الطاولة مقابل الأريكه ..أحبك..
سارة رفعت عيونها عن الورقه وتنهدت: طيب هو ووينه ..وبعدها ناظرت لصندوق كآن مرة حلوو حجمه متوسط وكان فخم وناعم بنفس الوقت وضعت سارة الورقه مكانها وراحت عند الطاوله وفتحت الصندوق واندهشت بقووووووه وبنفسها : ياربي اشلون فكر كذا ...وابتسمت :بس مفجائه تجنن

علي لازال بصاله كان متعمد ان مايروح للغرفه الا لحد مايصير الي كان مخطط عليه

((طبعا كان الفستان الي اختاره لها من زارا مخطط انها تلبسه بيوم صباحية زواجهآ وقرت الورقه الي كانت مع الفستان )): حبيبتي الفستان هذا تلبسينه الحين ..طيب .. بوسه اعتبريها وصلت ^_*
سارة ابتسمت :ابد انا قلت مايفوته شي ..
وبعدها طلعت حآجة ثانيه من الصندوق شهقت اكثر واكثر واكثر مما تشهق كل مرة :اشلوووووون ..لالا ..خطيير ياعلي .. انا ماصدقت ارتاح ويطلعون لي مرة ثانيه ..
((قمصان النوم الي شراها علي من نعومي كانت مفجآئة لها .. ماتوقعت ان علي مخبيهم عنده )) .. بس سارة الوضع عندها عادي بس هي خايفه انه تلبسهم*_*
قامت سارة من مكانها والبست الفستان وخطت كحل اسود بعيونها وحطت لها بلاشر عالخفيف وروج زهري مرة فااتح بعد ماستشورت شعرها طلعت مرة ناعمه وجونآآن طبعا كانت مستحيه تطلع عند علي .. علي شافها تأخرت خاف ان يكون فيها شي
تو بتطلع من الغرفه الا تصادمت بعلي سارة شهقت و علي يقز فيها من فوق لتحت وصاافر وابتسم ابتسامه جانبيه: أووووف صاروخ ياسارة ..
سارة نزلت راسها مبتسمه بحيآ :عليييييي
علي قرب منها وحاوط رقبتها : لبيهـ ..
سارة منزله راسها :أمممم .. بنطول بالوقفه ..
علي هز راسه :اكيييد لا تعالي حووبي نجلس بصآله .. بس انتظريني اتروش عشان اصحصح واجيك ..
سارة ابتسمت وتلعب باصابعها : ان شاء الله
علي بخبث:اشوي اشوي على اصابعك لاتكسرينها هههههه
سارة رفعت حآجب: ياسلااام ..
علي : هههه امزح معاك ..



عند آروى وفارس .. بعد ماصحت اروى وتروشت وصحآ بعدها فارس وتروش جلسوا بصاله فارس غزل بآروى واروى تحس قلبها بيطلع من مكانه من كلام فارس
انطق عليهم الباب ..فارس مبتسم:طيب بروح اشوف من عند الباب ..
اروى مبتسمه :طيب ..
راح عند الباب وفتحه : هلا أمي ..((وباس راسها ))..
أم يوسف فرحانه: اهلين صباح الخير ..ومبروك
فارس:صباحك نور .. ربي يبارك فيك ياغلى ام بدنيآ ..



>>> يتبع ..


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-04-2011   #42


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (11:50 AM)
آبدآعاتي » 3,247,455
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(( تكملة البارت العشرين))


أم يوسف فرحانه: اهلين صباح الخير ..ومبروك
فارس:صباحك نور .. ربي يبارك فيك ياغلى ام بدنيآ ..
أم يوسف ابتسمت : ربي يسعدك يافارس ..
فارس :تسلمين يالغاليه ..تفضلي ادخلي ..دخلت ام يوسف وقامت لها اروى :هلا خآله ..وباست راسها
ام يوسف: اهليين يمه .. مبروك
اروى: ربي يبارك فيك يالغاليه ..

سارة واقفه قدام التسريحه تشيك وتضبط حالها ..
علي بعد ربع ساعه طلع من الحمام ((الله يكرمكم)) وكان لاف الفوطه على خصره وبالمنشفه ينشف شعره وأنتبه لسارة أثناء ماينشف شعره ابتسم ابتسامته المعتاده ((المثيره)) وقرب من سارة ..سارة حست قلبها بيوقف اول مرة تشوف علي بالوضعيه هذي : اوووه اوووه أحلى ياسارة والله تهبلين .شكلك ناويه توقفين قلبي ..
سارة على وضعها مستحيه ابتسمت على كلام علي : آمممم ..طيب البس ..لازم عمي بيمر عندنآ ..
علي ترك المنشفه على كتفه ويعفس شعره بطريقه هادئة عشآن يتأكد بان جففه صح : طيب خلاص ..
سارة طلعت على الصاله على بال علي مايلبس .. لبس علي بيجآمته وراح لعند سارة وجلس بجنبها ولف ايده على رقبتها ويلاطف خدها باصابع كفه وبخبث: صباحك ورد ياسااااره ..
سارة حست من نبرته ان فيها لعاانه ابتسمت وبنفس نبرته : صباحك كادي ياعلي ..
علي على نفس النبره : قلاااده ياساره ..
سارة :هههههه .. آمممم علي
علي وهو يمسح على شعره : عيون علي
سارة : غمض عيونك..
علي ابتسم :وليه .؟
سارة :غمش عيونك حبيبي وبتعرف
علي ابتسم ابتسامته المعتاده: اوووه السالفه فيها حبيبي خليني اغمض اجل ..
سارة استحت : على كل حآجه بتعلق هآآآ..
علي على وضعه وغمض عيونه وقابل سارة : اكيد افا عليك ..
سارة ابتسمت على شكل علي وهو مغمض ومبتسم كان شكله حلو : آممممم ..انتظر لاتفتح ..
علي :ننتظر ..ونشوف اخرتها ..ههه
سارة خذت كف علي ووضعتهابكفها علي بداخله استغرب بس استسلم للوضع عشان يشوف وشو بنفسها سارة..... سارة: قول وعد
علي ابتسم وبكل ثقه: وعد
سارة بعالم ثاني وقلبها يدق: انك تظل معاي طول العمر مهماراح يكون..وماتتخلى عني مهما راح يصير
علي تحركت مشاعره فتح عيونه ببطئ وقرب منها وميل راسه ووضع كفه الثانية على خدها وبهدوء: سارة!!
سارة بصوت شبه مسموع: عيونهآ
علي بهدوء: وشو مناسبة هالكلام ..((وابتسم مستغرب)):وليه خلتيني اغمض عيوني .؟
سارة نزلت راسها وهي تلعب باصابعها بكف علي : اولاماحبيت تشوفني وانا اقولك هالكلام .. او بمعنى اصح يمكن لوكنت تناظرني ماقدرت اقوله .. وثانيا مافي مناسبة للكلام بس حبيت نكون على وعد ..
علي على وضعه :ليه مو وواثقه فيني .!؟
سارة ابتسمت ووضعت ايدينها على خدود علي وبانفعال:لالالا ..موكذا حبيبي ..بس مدري حبيت اقوله ويكون بينه هيك شي ..
علي ابتسم وباسها بخدودها ببرود قآتل وحط راسه على صدرها وحاوط خصرها بيدينه :يـــــــــــه ياسارة اشكثر احبك والله والله انا لك مو لغيرك ..
سارة تحركت مشاعرها وفرحت ونفس الوقت استحت من حركته وصارت تلعب بشعره: وأنا يجن جنوني عليك ولااقدر استغنى عنك ..
انطق الباب ..علي تنهد:ياالله مين الي قطع علينا جونآ..
سارة ابتسمت ورفعت اكتوفها كأنها تقوله مدري : هههههه
علي قام من عند سارة: مين .؟
بوتركي :انا ..
علي دق اصبع ومسح على شعره وبصوت منخفض: مالقيت تجي الا بهالوقت يايبه ..
سارة بدلع ميلت راسها:اشفيك انهبلت بقووه هههههه
علي ابتسم وفتح الباب : هلا يبه ((وباس راسه ))
بوتركي: مبروك ياعلي
علي:الله يبارك لك يبه ..تفضل ..
سارة قبل لايدخل قامت الغرفه لانها استحت تكون يمه بلبس هذا .. وراحت حطت على اكتافها وظهرها شال وطلعت وراحت لعند عمها وباست راسه:هلا عمي
بوتركي : هلا سارة ..مبروك ..
سارة:يبارك فيك ربي ..
بوتركي : هآآ ياسارة اشلون علي معاك ..
علي ناظر لسارة وابتسم ابتسامته المعتاده وغمز لها سارة استانست على علي : الحمدلله تمام
بوتركي : الله يسعدكم ان شاء الله ..
علي : اجل الليله بيت عمي بويوسف..
بوتركي : ايه انا قلت له انا ببيتي بس هو أصر ان يكون ببيته
سارة: مافي فرق عمي كلنا مثل بعض
بوتركي: صح لسانك .. يالله انا وصيت الشغاله تصعد لكم الفطور ..
علي:يعطيك العافيه يبه ماقصرت ..
بوتركي :الله يعافيك .. بتسافرون بعد يومين أجل .؟
علي : ايه ..
بوتركي : على وين .؟
علي ابتسم :يبه اشفيك امداك نسيت سبق وقلت لك تركيآ ..
بوتركي حط يده على جبينه:اووه والله مدري شفيني هاليومين .. كل انسى .. يالله عن اذنكم ..
علي وسارة:اذنك معاك ..



لجين : لا انا قلت لك الليلة يعني الليله
خالد تنهد:اوووه من ذي البنت .. قلت لك بكرة لان الليلة بيت خالي محمد الكل بيكون هناك ولازم نروح
لجين:طيب ياخووويلد بس لاتنسى انك وااعدتني ووعد الحر دين..!
خالد يأشر على عيونه :افا عليك من عيوني واذا اخلفت وعدي اعتبريني ماني برجل ..
لجين تحمست :واااااو وناااسه
خالد يصفعها على راسها بالخفيف : وناسه بعينك .. فرحآنه ان قلت اعتبريني ماني برجل..
لجين تتحسس راسها :اااه مع وجهك انا اقول وناسه لان بتوديني بكرة ..
خالد :ايه على بالي بعد ..


عالعصر .. الساعه 4 ونص
سارة : مدري علي ودي اغير الفستان ..
علي راح لعندها كانت واقفه بصاله وتناظره وهو عالكنبه مسشى لعندها: حبيبتي والله جنآآآآن الفستان ..
سارة تنهدت :طيييييب
علي سحبها لصدره وابتسم الابتسامه الي تذوب سارة وصار يمسح على ظهرها بيد لان الفستان كاشف الظهر ويلعب بشعرها بيد سارة بادلته نفس الشعور صارت تلعب بشعره : اقول سارونه..
سارة هااايمه :همممم
علي على نفس وضعه :اشراايك نسحب عليهم .. الليله؟!
سارة بصوت يذوب : لا علي حرآآم ..
علي قرب وجهها لوجهه وصار يتأمل عيونها بهمس : عيونك تذبحني .. تفهمين يعني اشلون ..!
سارة استسلمت لحضن علي :..........


فارس: اروى اشفيك .؟
اروى تبكي من غير صوت .:.........
فارس قرب لعندها وصار يمسح على شعرها ومسك يدها : حبيبتي اروى اشفيك..شصار ..قولي لي .؟
اروى على وضعها وصارت تشاهق بالبكاء :............


أنتهى البارت وانتظروني بالبارت الجاي ..


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-04-2011   #43


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (11:50 AM)
آبدآعاتي » 3,247,455
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(( البارت الواحد والعشرين ))

طبعا ..طولت البارت هالمرة لعيونكم ..

قراءة ممتعه ^_^


فارس: اروى اشفيك .؟
اروى تبكي من غير صوت .:.........
فارس قرب لعندها وصار يمسح على شعرها ومسك يدها : حبيبتي اروى اشفيك..شصار ..قولي لي .؟
اروى على وضعها وصارت تشاهق بالبكاء :............
فارس:اروى حبيبتي هدي وعلميني اشفيك؟
اروى ارتمت بحضن فارس وصارت تشاهق ببكآئها: اشتقت لأمي يافارس وربي اشتقت لها تمنيتها تكون معاي بمثل هالحظه
فارس انكسر قلبه وحس كلام اروى خنجر انغرس بقلبه وصار يمسح على شعرها وبصوت شبه مسموع: خلاص حبيبتي اهدي الله يرحمها اكيد الحين هي مرتآحة وفرحانة لك ترحمي عليهآ
اروى لازالت على وضعها: بس يافارس انا احبها موت اشتقت لها كابرت بمافيه الكفاية حاولت اكابر اكثر بس ماقدرت... رفعت راسها من حضن فارس وصار يمسح دموعها ويطبطب عليها ابتسم: هآ تبيني ازعل؟
اروى ابتسمت رغم الدموع: ان شآء الله بهدئ خلاص
فارس بآسها بجبينهآ وبيدها: فديتك
اروى استحت وابتسمت:..................


عند نوار وبدر بصالة جناحهم ..
بدر: اقول نوارتي
نوار ابتسمت: خير
بدر مبتسم وبلل شفايفه محتار من وين يبدأ: امم ودي اقولك شي
نوار مبتسمه: اسمعك
بدر على وضعه: حبيتي نوار ابغا اصير ابو
نوار انصدمت بداخلها بهالسرعه يبيها تحمل بس ظاهرها تصنعت البرود: ايه ان شاء الله تصير ابو
بدر عقد حواجبه: فهمتي علي انتي؟
نوار على وضعها وتظاهرت بعدم الفهم باستفهام : يعني؟
بدر قرب منها سحبها لحضنه وصار يبوس خدها وايدها وكل ساعه مايبوسها عناد فيها مبتسم ببرود: يعني ابيك تحملين بسرعه فهمتي
نوار بنفسها : آه ياقلبي الله يعيني عليك وعلى العيشه معاك.. ولبدر: خير ان شاء الله بيد الله احمل بسرعه ولا لا ..
بدر بخبث : لازم الليلة تروحين بيت أهلك ..؟
نوار عقدت حواجبها والتفتت عليه : اشرايك.؟
بدر ابتسم وغمز لها : من رايك ..



عالمغرب في جناح ساره وعلي
علي مبتسم: طيب قومي صلي عشان اوصلك بيت اهلك
سارة : ان شاء الله بس ببدل لبسي احس بيضايقني اثناء الصلاة وبعد الصلاة ارجع البسه
علي تكتف وابتسم وميل راسه: والمطلوب آنسه سارة
سارة عرفت ان علي فهم عليها سوت نفس حركته مبتسمه وبنفس نبرته: انت عارف ياعلي مالاداعي اقولك
علي على وضعه: لا آنسة أتحفيني
سارة على وضعها : يعني يادكتور تفضل وسكر الباب وراك(وأشرت عالباب)
علي هز كتوفه ورفع حواجبه وابتسم بمعنى مادري : طيب بس
سارة ابتسمت وبانت اسنانها: وشو؟
علي قرب منهآ وحاوط ايدينه حول رقبتهاوباسها بخدهآ : هذ الــ بس ..
سارة ابتسمت : اهآآ
علي مبتسم : طيب اخلصي بدلي وصلي قبل لاأهون ويصير ذاك الي ذاك ..
سارة استحت ضربته على صدره بالخفيف : خطييييير ياربي منك
علي ابتسم ابتسامة مثيره وغمز لها: مشكلتي انهبل اذا شفتك واذا هامت عيوني بعيونك ودي نكون لحالنا بس ..
سارة ابتسمت بحيا: طيب ممكن ابدل ..بتأخر عن الصلاة بسببك..
علي ابتسم: طيب خلاص روحي صلي .. انا هم بصلي ..
سارة : طيب


ببيت محمد ((بويوسف)) ..

يوسف قبل لايدخل جناحه شاف ابوه وهو طالع من غرفته: يبه كل شي جاهز وكل شي حسب ماطلبت ..
بويوسف: ماقصرت تعبتك معاي
يوسف: تعبك راحه يالوالد .. الحين عن اذنك بروح اتروش عشان اصلي ..
بويوسف:تقبل الله
يوسف:منا ومنك صالح الاعمال ..
بويوسف نزل بصاله وشاف ام يوسف جالسه تبخر البيت : عساك عالقوة يام يوسف..
ام يوسف ابتسمت : تسلم .. معاك ان شاء الله
بويوسف : اجمعين ان شاء الله ..


بجنآح فارس كانت نور موجودة مع اورى وحكي وسوالف ..

نور : والله يابخت فارس فيك يااروى ..
اروى ابتسمت :وانا يابختي فيه
نور ابتسمت وحآبه تجننها : أوووه أوه حركآت والله ..
اروى ضربتها بالخفيف: ياربي منك على كل شي تعلقين نفس طينة لجين ..
نور :ههههه هذا الي يفيد معكم .. الا وين فارس . ؟
اروى : يصلي بالغرفة ..
نور بخبث : آمم اهــآ وانتي يعني صليتي ولا .؟!
اروى انحرجت من نور : نوور عن اللعانه ..
نور ابتسمت لدرجة بانت اسنانها : امااانه لاتقولين انك ....
اروى قاطعتها :ايه ماعلي صلاة ..ارتحتي ..
نور :هههههههههههههههههههههههههههههههه
اروى مستغربه ومعقدة حواجبها : هيي اشفيك انتي في شي يضحك ..؟
نور وهي تضحك : هههههه لا بس مسكين فارس اخوي ماتهنى..
اروى :ياجراااااااااائتك يانور .. ذلفي عن وجهي
نور :والله لالا خلاص ماراح اضحك .. ((وحطت يدها على فمها )): وهآآ ..
اروى ناظرتها بنص عين :هذا الي يفيد معاك ..



بجنــــــــــآح علي وسارة ..
علي دخل الغرفه على سارة بعد ماصلت وبدلت وجهزت .. وعلي بيلبس ثووبه اثناء ماهو يلبس ثوبه ..: أوه أووه اكشخ ياسارة صايرة قمر وربي ...
سارة بنفس نبرة علي : أوه اوه ياعلي دااائما تخجلني ..
علي ابتسم : هه يعني .!
سارة قربت من علي وصارت تزرر ازارير ثوبه : أقول علي..
علي متخصر لحد ماسارة تخلص عشان بيركب الكبكات :هممم
سارة من دون لاتناظره : آممم في غرض لي ببيت ابوي بجيبه معاي واحنا جايين
علي يناظرهآ وتوها مخلصه تزرير الثوب ابتسم وابتسمت له وعفس شعرها عالخفيف : اشدعوه جيبيه من غير لاتقولين .. وبعدها مشآ عند التسريحه عشان ياخذ الكبكات ..
سارة مشت لعنده وصارت وراه وتلعب بشعره : لا بس حبيت اقولك ..
علي ناظرها من المرايا بنص عين وابتسم : طيب خلاص ..



ببيت بويوسف الكل كان موجود الا سارة لسآتها ماجات الكل كان ينتظر سارة وعلي ..
طبعا كالعادة الحريم والبنات كانوا مجتمعين بالصاله ..اما الرجال كانوا بالمجلس الخارجي الي يطل على الحديقة ..

عند الرجآل ..

بويوسف : فارس دق على علي شوف اشفيه تأخر ..
فارس:ان شاء الله يبه
تركي بهمس لفارس: ياشيييخ لاتدق عليه يمكن الرجل مشغول ..
فارس فهم قصد تركي وكنم ضحكته : هييي انت اشفييك .. تفكر الكل مثلك ..
تركي بخبث:يعني تبي تفهمني الحين انك ماسويت شي ..
فارس ابتسم :والله يبي لك قلب ياتركي .. ياحبك لذا الكلام ..خلني بس ادق عليهم اشوف شفيهم تأخروا.. ((دق فارس على علي ..)): هلا علي ..
علي : هلا فيك
فارس : ماصارت تأخرتوا الكل موجود عدا انتوا ..
علي وهو واقف قدآم التسريحه يتشخص : الله يعافيك لاتعطلني والله راح اجي بس جالس اضبط شماغي وبجي عندكم ..
فارس : طيب .. ننتظركم ..
علي :سلام .. ((وضع الجوال على التسريحه وصار يضبط شماغه)) ..
سارة ملت وهي تنتظر بصاله راحت الغرفه لعلي بعبايتها : علي والله من ثلث ساعه وانا لابسه ماصارت شماغ ..
علي وهو على وضعه ابتسم : حبيبتي انا ماقلت لك البسي انتي الي لبستي عبايتك .. (( لف عليها علي وابتسم ابتسامه تذوب سارة )): وبعدين ابغا شي قبل لانمشي فــ من اذن لك تلبسين .؟
سارة قلبها دق وتخصرت : ووشو .؟!
علي راح لعندها ومسك ايدينها ويلاطفهم باصابعه : من البارح الى الآن ماعطتيني بوسه ...!
سارة استحت ونزلت راسها وصارت تناظر ليدين علي وهو يلاطف ايدينها : ........
علي على وضعه ويسوي نفسه يطل بوجههآ : ترى ماراح أكلك ناظريني ..وماراح نطلع الا لما تبوسيني .. هآآآ ..!
سارة استحت اكثر وبنفسها:ياربي تساعدني والله استحي
علي على وضعه ومبتسم :هآآ ..نرقد ؟
سارة بعد تفكير سريع بجرائة رفعت راسها وقربت من خد علي وبآسته بهدوء وبصوت مبحوح : طيب الحين نمشي ..!
علي عاش عالم ثاني وتحركت مشاعره : نمشي ..مع ان ماودي نمشي ..
سارة بحيآ:عليييي
علي : ههههه يالله مشينآ .. ((وباسها بجبينها))


ببيت بويوسف ..
عند الحريم والبنات ..

نور : والله سووير مو هينه هــ الي للحين ماجات ..
نوار : ياالله على افكارك وافكار لجين تروحون لبعيد ..
اروى:بكرة ازواجكم الي بيستحون مو انتوا
نوار :صدقتي والله
لجين بنبره : نور مو كأنهم يغلطون واحنا ساكتين
نور بثقه وتتصنع الغرور: اشفيك لجين هم منقهرين منآآ احم احم
اريام : هههههههههه والله انكم توحفآآ

أم يوسف: حور يمه دقي على علي شوفي وشفيهم تأخروا..
حور :ان شاء الله خاله ..((دقت حور على علي ..علي وسارة بسيارة رايحين لبيت بويوسف )): هلا
علي : هلا فيك ..
حور : اخبارك .؟
علي :تمام الحمدلله .. انتي شخبارك وشخبار حموود
حور ابتسمت :الحمدلله وحمود بخير يسلم عليكم متى يطلع بس ..هههه
علي ابتسم : ههه الله يعينك ان شاء الله ..
حور : خالتي ام يوسف تقول تأخرتوا مافيكم شي .؟
علي ناظر لسارة وبعدها ناظر لطريق : لا سلامتك مافينا شي هذا احنا بطريق جااين عندكم ..
حور: اوكي مع السلامة
علي : سلام ... ووضع الجوال قريب الطابلون:سارة اشفيك .؟
سارة توها انتبهت : هاا مافيني شي ..
علي ابتسم بخبث:هنيآآله الي مسرحه فيه ..
سارة ابتسمت ولفت عليه : اكيد انت مين غيرك .!
علي يتصنع الغرور : أحم اكيييد لو يكون غيري انحره ..
سارة ابتسمت : وول عليك لهدرجه تغار.!
علي ابتسم وناظرها بنص عين : اشراايك .!
سارة : آممم من رايك .. اقولك شي ..
علي :اسمعك..
سارة : لالا استحي اقول
علي يناظر الطريق ابتسم :بتقولين ولا اشلون ؟
سارة : آممم واذا ماقلت .. ؟
علي ناظرها بنص عين مبتسم بخبث: عآآدي نرجع البيت ..
سارة شهقت :لالا .. خلاص اقولك ..
علي كاتم ضحكته : طيب قولي ..
سارة : احسك طالع تجننننننن .. وشريمبو يهبل عليك ..
علي فز قلبه ويبي يجننهآآ : يعني تحسيني مو متأكده من احساسك ..!
سارة بدلع عفوي :علي وربي اتكلم جد لاتهبل فيني ..
علي :ههههههه العب باعصابك .. عيونك الحلوة عمري .. واذا يعجبك شريمبو كل مرة نسويه ولا يهمك ..
سارة ابتسمت ولفت تجاه النافذه : تسلم لي يافلبي ..
علي ناظرها وبعدها ناظر الطريق تنهد بهدوء: احبك ياساره ..
سارة ناظرته وابتسمت :...........

عند الرجال دخل عليهم علي والكل وقف عشان يسلمون عليه ويباركون له .. وباس راس ابوه وعمه وبوبدر ..
وصل لعند تركي وسلم عليه اثناء مايسلم عليه همس له من بين اسنانه : والله خطيير على هالتأخير..
علي استغرب وبعد عن تركي وضربه على صدره بالخفيف وابتسم : هييي انت لايروح بالك بعييد والله كنت اضبط نفسي ..
تركي بعدم تصديق:اهـــــــــــــآ
علي ابتسم وناظره بنص عين : لاتصدق .. ابراحتك
وبعدها سلم على الكل .. وجلس جنب فارس .. : هآآ ..اشوفك فرحآن ..
علي التفت على علي : ابذمتك لساتني معرس ..وشو تبيني اكشر؟؟!
فارس بخبث: لا يعني ..يعني .. بس خلاص ..
علي ابتسم وكأن عاجبه الوضع : هييي يابوي اذا انت هذا تفكيرك مالوم تركي
فارس :ههههههههههه والله مايندرى عنك ..
علي لف على علي بكل جسمه وتربع على الكنبه والكل يناظره مستغرب بس بعدهآ انشغلوا بسوالف والحكي : انا الحين الي بتجرأ وبطينها معاك مثل ماتجرأت معاي .. ها سويت شي مع اختي ..؟
فارس انحرج من علي ونفس الوقت كتم ضحكته وبصوت منخفض: اقول الله يرجك فضحتني خلاص..
علي على نفس الوضع وبخبث: هآآآآ فارس ..موتوك علي انا .. الحين انا صرت عليك ((ورفع سبابته)):واحده بواحده ..
فارس :يرحم امك .. سكر الموضوع
علي :ههههههه الحين سكر الموضوع .. هذا الي يفيد معك يالدب ..
فارس يتمسخر :احلف ..؟




عند البنات الكل سلم على سارة .وسارة سلمت على الأمهات قبل وبعدها راحت عند البنات وسلمت عليهم وجلست بجنب اريام ..
لجين بخبث وتناظر لنور : عسى تأخيركم خير ..!
سارة عرفت مغزاهم : اقول بلا ماتنثبرين انتي وياها ووالله الي أخرنا علي على بال ماتجهز ولبس ..
اروى: عاد اخوي علي عليه بروووود موصاحي
سارة :ايه والله باااارد بقوة ..وكل الأمور برووواق يمشيها
حور : ياحليله اخوي وربي يهبل ..
اروى ابتسمت :ايه هذا علي ..
حور ابتسمت:وربي عادي مافرق بين علي وتركي ..بس علي حنانه غير طبيعي يعني حنون بقووه ..
اريام تذكرت الي صار بينها وبين تركي ايام ملكتها : أمممم وتركي ..؟
حور ابتسمت :ريووم والله موقصدي ان تركي موحنون هم تركي حنون .. بس تركي مشكلته مايحب احد يعانده ولا ينصحه عصبي
اريام ابتسمت :بالعكس والله ماقلت شي بس حبيت اشوف انطباعك عنه .. وبالفعل تركي عصبي ..
اروى ابتسمت : بس يهبل والله فديته اخوي
نور: وشو خليتي لفارس ..
لجين :الأعظم ههههههههه
نور :هههههههههههههههههه جبتيها والله ..
اروى : وربي سخيفييييين
نوار تساند اروى : توك تدرين ..!
ريم توها مخلصه مكالمتها جوال : هلا سارة..
سارة :اهليين ..
ريم:مبروك ..
سارة :ربي يبارك فيك
نور بخبث.. : مرت خالي ماصارت جوال ..
ريم تبي تجننهآ:هو صح ماصارت جوال بس مو خالك لاتفكرين هآآ ..
نور تلعثمت : هآآ ايه امممم طيب ..
ريم : طلال
نور تتصنع البرود :فديييييته
لجين بخبث تنهدت :آآآآه يانور .. ترى كلهم متزوجين .. الا انا وانتي .. اشرايك نقوم عنهم..
نوار رفعت حواجبها :ياربي منكم انتوا من اول ماجلسنا وانتوا كل ساعه تتسببون في واحده منآآ ..
نور : ههههههههه اعصابك لاينط لك عرق..
نوار : افف منكم بس .. ((وقامت نوار من جنبهم ..))
لجين بهمس لنور :موكأن زودنآآها ..!
نور : ماعليك بس نوار هذا هي من هي بنت ماتغيرت ..
لجين :وي خشتك يعني هي الحين ولد ..
نور بخبث: لا ياغبيه .. مَــــَــره ..
لجين :ههههههه والله انك شييينه..

اريام : هآآ سارة ..بشري ..
سارة عقدت حواجبها :على وشو ..؟
اريام ابتسمت :لاتخافين ..اقصدلك ..اخبار علي معاك يعني حسيتي بالآمان معاه ولا ايام الملكه شي والزواج شي ثاني>> متاثر بلي صار مع تركي مسكينه *_*
سارة :لا والله يجننن ابصراحه حسيت كأني بجنه مو جنآح احس علي محسسني بالأمان بس باارد الله يهداه ..
اريام ابتسمت : يالله الله يوفقكم يارب..ولاتخافين هالبرود راح يتغير مع الايام .. وليه ماتبينه بارد ..
سارة :هههه انا قلت مثلك بعد يمكن يتغير مع الايام خالبرود وموعن مابغاه بارد بس عالاقل موبكل الامور بروود .. اممممم وشو مناسبة سؤالك .؟
اريام ابتسمت:لا مافي مناسبة بس حبيت اسئل جا ببالي
سارة ماصدقت بس ماحبت تطولها مع اريام .. : اها


الكل قام على العشا ..
ام يوسف: الا وين نوار ..؟
ام بدر : صح وين نوار .. انا من قبل العشا فقدتها ..
سارة قامت : طيب انا بروح اشوفها وبرجع ..
نور :لا جلسي انتي لساتك عروس انا بقوم ههه
سارة :لا عادي ماتفرق انا بروح اشوفها ..وتعشوا اشوي وبرجع
الكل : طيب ..
سارة خذت جوالها ودقت على نوار وماردت ودقت عليها مرة ثانيه ولاردت ..
نوار بغرفتها منسدحه على سرير وكانت تفكر بحياتها مع بدر ماتوقعت انها تكون كذا صحيح ماخذوا فتره طويله بس توقعت بداية حياتهم تكون روووعه .. نزلت دموعها اثناء ماهي تفكر
خذت جوالها وشافت اربع مكالمات ومسحت دموعها: ياالله هذي سارة ..ياعمري ياسارة .. خل ادق عليها .. ((توها بتدق على سارة الا انطق الباب )): مين
سارة : أنا .. ممكن ادخل ..
نوار ابتسمت : ايه دخلي ..
فتحت سارة الباب وابتسمت لاختها وجلست على طرف السرير : اشفيك .؟
نوار ابتسمت: مافيني شي
سارة : عن العياره ..لايكون زعلتي من لجين ونور ..ماعليك منهم هبل هالثنتين
نوار ابتسمت على كلمة سارة ((هبل)) : هه لالا مافيني شي من الاساس عشان يكون منهم
سارة :نوار لاتحاولين تحاورين معاي ..عيونك فاضحتك ..
نوار بدت دموعها تنزل : سارة تكفييين مابي احد يدري عني ..
سارة قربت منها وحضنتها على جنب : نوار .. مااحد راح يدري بس اشفيك تكفيين علميني .. ووالله ماراح اقول لاي من كان ..
نوار تبكي من غير صوت بس دموعها الي تنزل : مدري ياسارة .. احس اني مقهورة احس اني عايشه بدوامه احس اني عايشه على هوى غير وتحت سيطرة غيري..
سارة استغربت وعقدت حواجبها : طيب حبيبتي هدي .. وقولي لي وشو فيك لاتكلمين باالالغاز .. أحد قايلك شي ..مسوي معاك شي .. قولي ... ..؟
نوار :.................
سارة:وبعدين
نوار اسكتت ودموعها تعبر عن الي فيها :..........
سارة بعدتها عنها: لاتسكتين قولي لي ..تعانين من وشو؟
نوار : سارة بقولك بس توعديني مهما يكون ماحد يدري
سارة ابتسمت : تطمني ووالله ماحد راح يدري.. وبعدها ناظرت للساعه :نوار حبيبتي قومي حطي لك كحله عشان لااحد يحس ان فيك شي ولا بااكيه .. طيب ونزلي معاي ونتعشآ .. ونقول لهم انك كنت تعبانه وراسك مصدع
نوار ابتسمت من غير نفس : هه والله مسكين ذا الراس .. كل ماصارت فينا هموم ولانبي نحسس الي حولنا نحطها فيه ..
سارة ضحكت :ههههههههه صدقتي والله قومي الحين وبعدين نكمل كلامنا
نوار ابتسمت:ان شاء الله


ام بدر : هلا بزوجة ولدي ..
نوار ابتسمت بالغصب : اهليين عمتي
ام بدر : عسى مافيك شي ..؟
نوار :لا بس راسي مصدع ((وتذكرت الكلام الي قالته لسارة عن الراس )) وكتمت ضحكتها : وقلت بصعد ارتاح ..
شريفه:ماتشوفين شر يانوار
نوار:الشر مايجيك عمه ..
ام يوسف ابتسمت: ماتشوفين شر يايمه
نوار : الشر مايجيك يمه..
سارة : اقول يمه ..
ام يوسف: امري ..
سارة : أحبك .. ههههه
ام يوسف: ههههه وانا احبك يايمه ..
نور : اووه اكيد سارة الغاليه
سارة تناظر نور بنص عين : وشو حارقك انتي .؟
نور :مالت بس...
سارة :ههههه ريم قولي لطلال يعجل يجي عشان يفكنا منها ((تمزح))
نور تمزح :جالسه على قلبك ..
لجين بهمس لنور : بيستوحد فيك هناك ..
نور دق قلبها : هيييي ياسخيفه وشو يستوحد فيني ..!
لجين :هههههه مدري ..


بعد العشـــــــــــــــــــــــــــــآء ..

عند الرجآآل ..
علي : سفرة داايمة ياعمي ..
بويوسف: بالعافيه هههه
علي:الله يعافيك ..
جلسوا ((بوتركي وبوبدر وبويوسف )) حكي وسوالف عن الشركات والمشاريع ..
((عبدالله وخالد ..))حكي عن الجامعه وعن ربعهم وسيارات وآخر الموديلات..
((تركي وسامي ويوسف وعلي وفارس وبدر )) حكي عن الزواج وعن السفر والاسهم
فارس بخبث ويناظر تركي : أجل بعد يومين بتساافر ياعلي
تركي بنفس خباثة فارس: ايه والله حظوظ ..
علي ابتسم ببرود : وشو حارقكم انتوا .. انت وسافرت ((يناظر تركي )) ..وأنت توك معرس سافر ((وناظر لفارس))
فارس ابتسم : بنساافر انا والمدام بس بعد 4 ايام
علي :على وين .؟
فارس:المغرب ..
بدر : أما انا ماحب اسافر ابد
وكل واحد صار يحكي مع الثاني ..
عدا يوسف وبدر
يوسف مبتسم : اقول يابوناصر .. اختي هالله هالله فيها حتى لو ماتحب السفر اقلها سفرها اسبوع تغير جوو
بدر ابتسم : والله ياولد خالي ..ماحب ارضي غيري على حسابي
يوسف استغرب من كلام بدر وبنفسه : ياالله اشفيه يتكلم بجفآآ .. وياترى نوار سعيده معاه .. ولا شلون... ولــ بدر ابتسم بالغصب : يالله اهم شي تكونون مرتاحين ..
بدر على نفس وضعه : الحمدلله انا عن نفسي مرتآآح عالآآخر..
يوسف استغرب اكثر واكثر بس ماحب يطولها مع بدر عشان لايكون سبب لاخته نوار مع بدر .. ففضل السكوت ..

عند الحريم والبنات ..
ريم :يالله مع السلامة ..
ام يوسف:تو خير
ريم:لا والله ماقصرتوا بس سامي دق علي ..
ام يوسف: طيب سلمي على سامي ..
ريم ابتسمت :ان شاء الله ((وسلمت على الكل)) ..



عند الرجال ..
يوسف بهمس:خالي مستعجل ..
سامي ابتسم وعرف مقصد يوسف: اشفيك انت .. شارب شي ..
يوسف بخبث: اقول ياخالي حلاتك وانت تستحي
سامي ضربه على راسه بالخفيف: الله يعين زوجتك بس خلني اقوم قبل لاتهبل فيني
يوسف:ههههههه
((وطلع سامي من المجلس بعد ماسلم على الكل)) ..


على الساعه 12 الكل مشى .. عدا سارة وعلي ونوار وبدر ..

بويوسف: تو الناس .. ومافي شركة بكرة ..
بدر: لا والله ياخالي ماقصرت .. بس احس مرهق اشووي
بويوسف: يالله الله يعينك ..
بدر طلع الحديقه بعد ماسلم عليهم وبجواله :الو ..
نوار قامت من جنب خواتها واروى وحور وطلعت لفوق : اهليين ..
بدر مبين على صوته ان ماله خلق شي : اطلعي انتظرك بسيارة ..
نوار : بدر اطلب منك طلب ..
بدر بنفس النبره :اطلبي ولاتكثرين ..
نوار بتردد : آمممم ..ممكن الليلة انام ببيتنا ..
بدر :وشو ..ماسمعت .. تكفين عيدي كلامك ..!!
نوار عرفت ان يتريق : طيب خلاص راح انزل بس لاتتريق طيب ..!
بدر بحده:موشغلك وبسرعه انتظرك بسيارة ماني بسواق على حسابك
نوار عقدت حواجبها: طيب .. خير ان شاءالله
بدر سكر من غير لايقول مع السلامة ...انقهرت نوار من تصرفه .. وراحت لغرفتها وخذت عبايتها وشنطتها الابدخلة نور : على وين ..؟
نوار تبتسم عشان لاتبين لنور: بدر ينتظرني تحت....
نور ابتسمت : خلاص اجل ماقدر اقول شي ههههه
نوار : ههه طيب عن اذنك ..((ونزلت تحت وسلمت عليهم وطلعت وطلعت معاها سارة واثناء ماهم يمشون ونوار تحط شيلتها على راسها )): سارة الي صار بينآآ يضل بينآآ
سارة :أكيد حبيبتي لاتحاتين .. بس متى راح اتكلم معاك ..
نوار وهي تغطي وجهآآ وواقفه عند الباب : خلاص انا اذا شفت نفسي فاضيه اشبك ماسن واخبرك ..
سارة ماسكة الباب ابتسمت : طيب انتبهي لنفسك ..
نوار :ان شاء الله ..

طلعت نوار واركبت السيارة ..بدر يتريق : كآن ضليتي اشووي ..تو الناس ..
نوار التزمت الصمت :.............
بدر تو يحرك السيارة مرة يناظرها ومرة يناظر الطريق: من أكلم أنا .؟
نوار تنهدت بهدوء: وشو اقول يعني .. !!
بدر يبتسم باستهزاء: لاتقولين شي .. سكوتك ذهب
نوار استغربت التفتت عليه : بدر تكفى والله مو رايقه لتصرفاتك الي مدري وشو تفسيرها ..
بدر بحده : اقول اسكتي ولاترفعين صوتك ولا والله لي اسلوب اقوى من هذا معاك ..
نوار انقهرت وبنفسها : ياالله ..شسويت له عشان يتعامل معي كذا ..!
بدر بنفسه : ياربي .. ليه مو انا الي اعجبت فيها وخطبتها من دون اختيار أحد ..ليه صرت اتعامل معاها كذا وافرض كلامي عليها ..!!
وعم الهدوء بسيارة .. لحد ماوصلوا للبيت وطلعوا على جناحهم ..


ببيت بويوسف بالمجلس ..
بويوسف : طيب عن اذنكم بصعد انام .. ((وصعد ))
يوسف وقف : وانا بعد ..نخلي العرسان تعبر عن مشاعرها لبعض ههههه
علي:تتطنز وي خشتك
فارس : ههههه
يوسف يبتسم : سمها مثل ماتبي .. هههه
علي ابتسم : طيب .. ابغا اسلم على عمتي ..
يوسف :طيب اشوف اذا نور موجودة اخليها تتحجب او تقوم ..
علي :طيب انتظرك ..
وطلع يوسف من المجلس للصاله قبل لايدخل دق على حور : هلا
حور :اهليين
يوسف:اختك هنآآ
حور:ايوآآ
يوسف: سوي طريق لاني بدخل دقايق وبصعد ..
حور .. :طيب .. اروى حبيبتي ادخلي المجلس يوسف بيجي ..
اروى :طيب ..

دخل يوسف بعد مادخلت اروى عالمجلس ..:هلا
الكل : هلاااا
جلس عالكنبه المقابله لنور يوسف يأشر لنور : هيييي انتي .. ((يبي يجننها))
نور تتلفت يمين وشمال وبعدين تناظر ليوسف وتأشر على نفسها وعقدت حواجبها :انااا.؟؟
يوسف على وضعه :لاخيااالي ..
سارة تبتسم بانتصار : الدنيا دوارة .. هههه
نور : اسكتي وي خشتك .. يعني الحين ينقال عنك أفحمتيني ..
ام يوسف: اشفيكم على بنتي اشوي اشوي عليها ..
نور التفتت لأمها وبدلع :وهـ فديتك يمه
يوسف كاتم ضحكته على اخته : طيب يااخت لو تكرمتي ضفي وجهك لغرفتك ولا المجلس (( وأشر لها عالمجلس او غرفتها ))
نور وقفت وتخصرت :ولييه ياشييخ ..؟
يوسف : خلصينآآ بيدخل الاخ يسلم على أمي ((وناظر لساره)) ..
سارة افرحت وتشجعت :يالله بلاك واقفه ضفي وجهك هههههه
نور تكش عليهم: مالت عليكم بس اروح لآروى احسن لي .. (( ودخلت عالمجلس))
الكل :ههههههههههه

يوسف دق على علي : يالله شرف .. سوينا لك طريق..
علي :هههه طيب .. يالله فارس بقوم اسلم على العمه .. وبعدها بمشي ..((ووقف وسلم عليه )):اشوفك على خير..
فارس:خير ان شاء الله ..
علي : بتجلس هنا ..
فارس: لما تصعد حور بدخل لان فششله ادخل وهي هنا
علي ابتسم: ابعدي والله ولد عمي بلاك احسن من اخوك يسفوووه ..
فارس :ههههه طيب اذا صعدت اختك عطني رنه ..
علي : طيب ان شاء الله .. واذا مشينا ولا صعدت ..
فارس : لاتعقد المسائله ياشييخ .. ذيك الساعه يحلها الف حلال ..
علي :هههه طيب اخليك ..
فارس: اوكي ..


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-04-2011   #44


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (11:50 AM)
آبدآعاتي » 3,247,455
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



دخل علي الصالة وراح سلم على عمته وباس راسها وجلس بجنب سارة .. وناظر ليوسف: الأخ متى ناوي يذلف (( يمزح))
يوسف ضحك :ههههه اقول انثبر .. اساسا بصعد انام قبل لاتقول ..لاني مصدع بقوه ..
علي ناظر سارة بخبث: أهـــآ
سارة تجاهلت نظرته لانها استحت : حور والله متحمسه متى توولدين..
حور :والله محظوظ هالولد الكل متلهف عليه ..
يوسف بثقه: اكيد حاصل لهم ولد يوسف ..
علي : اااوخس طالع من يتكلم ..
يوسف على وضعه : مو عاجبك ..
علي ببتسامة جانبيه يبي يجنن يوسف:تقدر تقول ..ههههه
يوسف :ههههه اقول بستخف منك خلني اصعد انام احسن لي ..
أم يوسف: تو خير ..
يوسف: اي تو خير 12 .. وانا من صحيت الفجر ماغفت لي عين ..
ام يوسف: نوم العواافي ..
علي : هم احنا بنمشي
يوسف اثناء ماهو يمشي بيصعد : والله يحق لك تمشي توك فرش معرس جديد ..
علي فهم عليه وابتسم نفس ابتسامة يوسف وبعدها ناظر لسارة وفهم انها مستحيه ناظر ليوسف مرة ثانيه: انت خسيس ..
يوسف: عليك بن عمي .. يالله تصبحون على خير
الكل : تلاقي خير
علي : حور .. فارس من زمآن باالمجلس لحاله منلطع يبي يدخل ..
حور :والله سووري نسيت .. يالله خاله تصبحين على خير .. ((باست راسها))
ام يوسف: اشدعوة يايمه .. لاتنحرجين ولا حاجه .. فارس متعود ..
سارة تنهدت: اييييه ياليت اخواني كلهم مثل فارس ..
علي يهمس لها يبي يجننها : اغاار ..
سارة ابتسمت وناظرته وبعدها همست له : انت غير انت حبيبي ..
علي بهمس : اقول لاتخليني اتهور ..خليني على وضعي ..
سارة استحت :.......
دخل فارس بعد مارن عليه علي وسلم عالجالسين وبكل قوته جلس عالكنبه :اااااخ ..داايخ
ام يوسف قامت جنب فارس : اشفيك يمه اسوي لك عصير ليمون ..
فارس التفت وابتسم :لا يمه تسلمين .. بس فيني النوم..الا وين اروى .؟
علي ابتسم وبخبث:اهاااا دااايخ ..!
فارس ابتسم من غير نفس .: مالي خلقك هههه
ام يوسف: اروى بالمجلس مع نور لان اخوك يوسف دخل وتوى من اشوي صعد
فارس :اها
سارة :انا بقوم انادي لآروى ..(( وقامت سارة ونادت لأروى وطلعت اروى وجلست معاهم..وكل واحد يسولف ويحكي ماعنده)) ..
علي وقف: يالله عمه عن اذنكم .. بنمشي..
ام يوسف: اذنك معاك ..
سارة : علي انتظرني بس بجيب عبايتي والغرض الي قلت لك عليه..
علي ابتسم :انتظرك ..

أم يوسف: عن اذنكم اجل بصعد انام تعبانه .. مو قادرة اواصل اكثر
الكل: اذنك معاك .. نوم العوافي
ام يوسف:تصبحون على خير ..
الكل :وانتي من اهل الخير

((وصعدت ام يوسف )) .. والتقت فيها سارة اثناء ماهي طالعه من غرفتها : بسم الله
ام يوسف :اشفيك
سارة:لا بس انا مستعجله وانتي طلعتي بوجهي وارتعبت اشوي
ام يوسف :هههه اسم الله عليك يايمه ..
سارة : تسلمين ياغلى ام بدنيا ((وباست راسها)) :تصبحين على الف خير
ام يوسف:تلاقين خير .. ووش ماخذه معاك .؟
سارة ناظر لصندوق الصغير الي بيدها وبعدها ناظرت لامها وابتسمت : يمه ذول كتباتي الي اكتبها خواطري واشعاري وخرابيطي هههه حبيت تكون عندي ماتحمل تكون بعيده عني
ام يوسف ابتسمت :ههه يالله ربي يوفقك ..
سارة :تسلمين مامي يالله تأخرت على علي ..
ام يوسف: طيب خلاص..
((نزلت سارة بصاله وام يوسف دخلت غرفتها .. ))
علي مبتسم يجنن اروى وفارس : يالله مع السلامة .. تصبحون على خير.. ليلة سعيده ..
فارس ابتسم : سارة زوجك وشو شارب ..!
سارة ابتسمت : ياالله منكم .. تنجازون مع بعض انا واروى مالنا دخل ..
اروى :صح ههههه
علي : اعصابك يابن العم .. يالله تصبحون على خير ..
فارس واروى: تلاقي خير..
سارة وهي تلبس عبايتها :يالله مع السلامة .. وتصبحون على خير..اورى ماوصيك على فارس ..
فارس ابتسم وتذكر ايامه مع سارة واسرارها وشكواها :.....
اروى : من عيوني مايحتاج توصيني ..
فارس ابتسم ومسك يدها بهدوء وباسها وهمس لها :احبك ..
سارة استانست واروى استحت : يالله مع السلامة
فارس واروى: مع السلامة ..


(( طلعت سارة وشافت علي يتمشى بالحديقه)): الأخ وشو عنده هنآآ ..!
علي التفت عليها وابتسم : الأخت وشو عندها متأخره ..
سارة نزلت راسها وبدلع : حرام عليك ماتأخرت ..
علي : ههههه يالله مشينآآ ((وأنتبه للصندوق الي بيدها )): وشو هذا .؟
سارة بدلع: آممم سر ..
علي مشى وسارة مشت معاه ولف يده على اكتافها: وهالسر مايصير حبيبك يدري عنه ..؟
سارة استانست وابتسمت نفس الوقت : سارة الا يصير..
علي ناظرها ونظرات علي اسرت سارة : وووشو..!
سارة على نفس وضعها : الخواطر الي كنت اكتبها ماتحمل تكون بعيده عني فــ قلت باخذها معاي ..
علي ابتسم ومسكها بقوة : هه ياعمري ياسارة ..
((وصلوا لعند الباب وطلعوا وركبوا السيارة ))..

نور : مليت من كثر انا بالمجلس
فارس :طيب ليه ماطلعتي على غرفتك ..
نو ر: لاني قلت بطفش قلت اجلس مع اروى ونحكي ونسولف ..
فارس :اها
نور : بصعد انام تصبحون على خير ..
فارس واروى: تلاقين خير ..
بعد ماصعدت نور .. فارس استرخى عالكنب وووضع راسه بحضن اروى ..وصارت اروى تلعب بشعره وبصوت منخفض: اشفيييك حبيبي
فارس بصوت مبين عليه التعب : مافيني شي حبيبتي بس تكفيين ابي انااام ..
اروى : طيب مو زينه لك النومة عالكنبه قوم اصعد ..
فارس تذكر ان بتنقطع عليه نوومته الصباح ورفع راسه : طيب حبيبتي .. وانتي ماراح تنامين ..
اروى ابتسمت: الا بنآآم ..بس مو قبل مااطمن عليك ..
فارس تنهد بهدوء وابتسم:بس انا مافيني الا كل خير ..
اروى ابتسمت : اتمـــــــــــــنى
فارس :ههه تبيني اثبت لك ..
اروى بثقه:ايه ..
فارس وقف ورفع اروى بين ايدينه ويناظرها مبتسم : وهذا ثبت لك
اروى استحت نزلت عيونها : فارس تكفى نزلني .. والله اخاف احد يشوفني وانا استحي
فارس :هههه لا لحد مانصعد ..مااحد بيشوفنا الكل ناايم ..
اروى التزمت الصمت والحيآآ مبين عليها :.........



بجنـــــــــــآح نوار وبدر .. بصــــــــاله ..

بدر باستهزاء: الأخت متى ناويه تنام ..
نوار تناظره ورافعه حاجب : تكلمني انا ..؟
بدر على نفس الوضع :ليه فيه غيرك ..
نوار غمضت عيونها وفتحتهم وبهدوء: بدر ..
بدر من غير نفس :خيير
نوار :بدر حبيبي ((بدر تحركت مشاعره بس ماحب يستسلم)) ..
بدر خف عليها اشوي : نعم ..
نوار جا ببالها انها بطريقتها تخلي بدر مثل ماتبي : آمممم اشرايك نلعب ..
بدر عقد حواجبه : نلعب ..وشو .؟
نوار ابتسمت لدرجة بانت اسنانها : آممم مثلا انت تغمض عيونك وأجيب فاكهة واشياء تلمسها وتتحسسها والي يعرف له نقطه ..
بدر ابتسم وهايم ببرائتها وهي تتكلم ونعومتها :...........
نوار :بدر ..بدر ((وهزت كتفه)) :بدر معاي ..
بدر عاجبه الوضع ونسى تجبره عليها وكبريائه : طيب نلعب ..ليه لا .؟
نوار : طيب انا الحين ببقوم اجهز الاشياء والفاكهة الي راح اعطيك اياها .. وانت قوم جهز الاشياء والفاكهة الي راح تعطيني اياها ومن غير لانعرف كل واحد وشو بيعطي الثاني ... اوكي ..!
بدر استاانس على نوار كأن بياكلها : ايه طيب ..
نوار بنفسها: يارب تسخره لي يارب .. مايتغير ويضل على طول كذا ..

(( وصاروا بدر ونوار يجهزون مستلزمات اللعبه ))

علي وسارة لساتهم داخلين على الجنــآح ..
علي وهو ينزل شماغه جلس بكل قوته عالكنبه :اقول سارة ..
سارة وهي تنزل عبايتها : نعم ..
علي وهو يضرب عالكنبه بالخفيف من غير لايناظرها :تعالي جلسي هنآآ ..
سارة :طيب ابدل واجي ..
علي ابتسم وعلى وضعه: لا وشو تبدلين قبل تبدلين .. تعالي ..
سارة ابتسمت وكانت ماسكة عبايتها بيدها: خير حبيبي .. آآمر ..
علي لف يده على اكتافه : الخير بوجهك حبيبتي ..
سارة :اشفيك علي ..أحسك دايخ ..
علي ابتسم ويناظرها نظرات هيام وشوق مبتسم : انتي الي مدوختني ياسارة.!
سارة نزلت راسها وصارت تلعب باصابعها : طيب .؟
علي وصار يلعب بشعرها ويناظرها وهو هايم ..وعم الهدوء بينهم وهو يناظرها وهي تناظره وكل منهم تعبر عيونه لثاني عن الحب الي بقلبهم تجاه الثاني سارة بنفسها : آآآه ياعلي نظرتك تجنني ..ورب البيت احبك ..((ماحست سارة ولاصحت من سرحآنهآ الا علي نزل يده الي على اكتافها لــ ظهرها وصار يلعب باصابعه على ظهرهآ وحاولت ترجع اكتافها لوراء عشان تحسس علي انه يرفع يده )) وبحيآآآ: اممم علي ..
علي وهو هااايم وينااظرها : همممم
سارة :ممكن ترفع ايدك عن ظهري ..
علي ابتسم ورمش بعيونه: هههه وليه ..؟
سارة :آممم بقولك بس موتضحك ..؟
علي على وضعه ولارفع ايده وسارة ماسكه نفسها : طيب ..
سارة : مدري احس بقشعريرة يعني ماااحب يعني شقولك ماستقر بجلستي ((غمضت عيونها)):أبصرااحه..كأنك تدغدقني
علي :ههههههههههههههه ...((بخبث)): تعودي معاي ..
سارة بدلع: لا تكفى علي والله مدري احس ماااحب ..
علي يقلدها:لا تكفيييين لازم تحبييين ..
سارة تحاول ترفع يد علي وعلي مصر ان يخليها وعاجبه الوضع : علي ارفعها ..
علي بخبث مبتسم : وانا عاجبني الوضع وحااس برااحه ..
سارة ابتسمت وتبي تهرب منه:طيب علي حبيبي
علي هايم :عيون حبيبك..
سارة :ابغا ابدل .. باقي 3 ساعات عالفجر وانا مانمت من صباح الله..
علي بعد تفكير ابتسم ابتسامه مثيره : طيب حبيبتي بخليك تبدلين بس انا قبل ببدل ..
سارة شكت في ابتسامته بس ماهتمت : طيب انتظرك لما تبدل ..
علي بخبث يبي يجننها: اذا بتقومين عادي قومي انا زوجك مافيها شي
سارة ميلت راسها وفتحت عيونها : لا ياشييييييخ .. اقول بدل وانت ساكت..
علي :هههههههه ياحليلك وانتي تستحين ..
سارة ابتسمت :وياشينك وانت تهبل فيني ..
علي مشى بيبدل واثناء ماهو يمشي : يعني ماغيرتي رايك وتجين معاي ..
سارة وقفت ورمت الخداديه على علي : امسك تستاهل .. هههههه
علي التفت وناظرها بنص عين ومبتسم بخبث غير كل مرة : طيب انا اعلمك بعدين مين الي يستاهل ..بس انا بكون احسن منك واكرم منك بعد ..
سارة حست ان كان يقصد شي وبنفسها: وشو يقصد .. ولايمكن كالعادة يبيني استحي .. بلا تفكير بلا هم بجن لو افكر ..


عند بدر ونوار .. بعد ماجهزوا مستلزمات اللعبه الي خططتها نوار ووافقها بدر

نوار عصبت عيون بدر : هآآ تشوف ..
بدر :لااا
نوار : أمااانه.؟
بدرابتسم :وربي ماشوف ..
نوار : طيب .. وبنفسها: الله يدومك يابدر كذا ولاتقلب علي بكرة .. .. لــ بدر: طيب الحين بخليك تآكل حآجة وقولي وشو هي ..طيب .؟
بدرمبتسم :طيب ..
نوار قربت حآجة من فم بدر :يالله قولي وشو الي كلته الحين ..
بدر جالس يتذوق طعم الي ياكله :انتظري اتأكد وشو ..
نوار : حدك دقيقه .. هههههه
بدر : ههههه وي خشتك يعني معطتني شي ماعمري كلته بس حلوو ..
نوار : هآآ فكر لاتضيع الوقت ..
بدر وضع صبعه على شفته ويفكر : وشو وشو ..
نوار : ويوووو ببيخسر قرب يخلص الوقت ..
بدر مبتسم بخبث: اقول وي خشتك لا تتطنزين لاقوم عليك ترى .. هههه
نوار عرفت قصده : لاياشييييخ .. اللعبه بعد نص ساعه تخلص ..وخلص الوقت ..
بدر رفع العصبه من على عيونه ..: هآآ قولي لي وشو كلت..
نوار مرتبكه على فرحانه : امممم بس ماتعصب ..
بدر مبتسم ويلعب بالعصبه :لااا
نوار غمضت عيونها : ورق عنب
بدر عقد حواجبه واستغرب: من جدك انتي .؟>>>بدر مايحب ورق العنب هخخخخ
نوار فتحت عيونها :ايه بس وربي تكفى لاتعصب ..
بدر كاتم ضحكته على براائتها وحركاتها ابتسم : لا ماراح اعصب ..بس طول عمري وانا اكره على الي ياكلونه شكله شي وطعمه شي ثاني ..
نوار فزت لبدر ومسكت كتفه بطريقه عفويه : يعني حبييته ..؟
بدر ابتسم بخبث ومسك يدها الي على كتفه وباسها :كل شي من يد حبيبتي حلوة ..
نوارابتسمت : فديتك حبيبي ..
بدر فز قلبه وعاجبه الوضع وسحب نوار لحضنه وصار يبوسها : عمري نوارتي..
نوار بدلع:نعم ..
بدر :فديت الدلوعييين أنا .. بلاه العب اصلا كأن احنا بزاارين ..اشرايك نقوم ننآم ..
نوار اعرفت قصده تبي تجننه : تو كأن بزران وتو من اشوي نبي نلعب عادي ..!!
بدر يحك دقنه ورفع حاجبه : حبيبتي ماحبيت اكسر بخاطرك .. قومي آنآآم ..
نوار استسلمت لبدر :.........
بدر رفعه بين ايديه وراح عالغرفه :.......


بجناح علي وسارة ..
علي لبس بيجآمته وفتح بابا الغرفه ووقف قدام التسريحه يضبط شعره :سارة ..ياسااارة
سارة مازالت بصاله كانت تنتظر علي يخلص : نعم ..
علي :تعالي خلصت ..
سارة قامت وراحت للغرفه شافت علي واقف قدام التسريحه وراحت لعنده التفتت على السرير شافت بلوزة البيجآما وو مدتها له :امسك نسيت تلبسها ..
علي كان يناظرها من المرايا بعدها لف عليها وتسند على التسريحه ابتسم ابتسامه مثيره :ومين قالك اني ناااسيها ...؟
سارة هنآآ دق قلبها وموعارفه وشو تقول : آمممم طيب انا ابغا ابدل ..
علي بخبث :والمطلوب .؟
سارة ابتسمت :يعني ياليت تطلع عشان ابدل .. ولاكان سويت غرفة تبديل
علي ابتسم وعض على شفته السفلى :تدرين اني متعمد مااسوي غرفة تبديل
سارة ميلت راسها وفتحت عيونها عالآآخر: لاااياشيييخ .. طيب طيب خلني ابدل
علي توجه للصندوق وطلع قميص من القمصان الي كان مختاارها ومدها لسارة : تفضلي
سارة من الحيا نزلت راسها : ضروري .؟
علي ابتسم بخبث ومستانس على سارة :وابو الضروري
سارة خذته من يده من دون لاتنطق بحرف لانها مرتبكه بقوة ..
علي مشى من عند سارة وجلس على طرف السرير جهته وكان معطي سارة ظهره : يالله بدلي
سارة استغربت من تصرفه واستحت بقوه : .............
علي التفت عليها وكان شكلها مرة طفولي كانت ماسكة القميص وكانها محتارة وشو تسوي به ابتسم لها : يالله حبيبتي وشو تنتظرين ..
سارة بصوت شبه مسموع :طيب
علي رجع وعطاها ظهره ومنحني ومشبك اصابعه ببعض وكان فرحان بقوه وبنفسه :وربي احبك ياساره ..
سارة بتردد بدلت وكانت مستحيه وكل ساهع ماتناظر لعلي خافت ان يلتفت ويهبل فيها وهي بسرعه تستحي بس احمدت ربها لانها بدلت من غير لاعلي يهبل فيها بحركاته المعتاده معاها ..
علي وهو على وضعه :هآآآ.. خلصنآآ .؟
سارة على نفس وضعها وشعورها : ايييه ..
علي قام من مكانه قبل لايلتفت عليها ومشى لعندها وكان يتفحصها ويبلع ريقه قرب لعندها وحاوطها من خصرهآ : وربي ملاك .. ياسارة ..
سارة منزله راسها وتحس نظارات علي بجرئه حآده : ..........
علي مبتسم بخبث: سآآآآره ..
سارة رفعت راسها :نعم ..
علي على نفس وضعه : باينتك تعبانه وتبين تنامين ..
سارة ماصدقت علي يقولها كذا ابتسمت :بقوه ..
علي مقصده شي ثاني : طيب خلاص روحي ارتاحي ..
سارة بعد مابعدها علي عنه راحت وانسدحت وعلي سكر الانارات مافي الا انارات الابجورة علي انسدح وقرب من سارة ..وسارة قلبها رايح فيها موقادرة تتحمل مستحيه حدها : سارونهـ ..
سارة : همم
علي حضنها بين ايدينه وصار وجه كل منهم مقابل الثاني علي كان يتأمل ملامحها ويتفحصها وسارة قلبها كان يدق بقوة وعلي كان حاس عليها ..بلل شفايفه وهمس :احبك
سارة على نفس وضعها وشعورها :..............
علي باسها بعنقها .: ليه ساكته
سارة بصوت شبه مسموع : علي
علي هاايم :لبيهـ
سارة ابتسمت : آممم مو انت تعبان .. ولازم تنام ..
علي بخبث :ياحلو تصريفاتك ياسارة .. بس تصدقين حتى لوكنت تعبان بقربك اصحى ..
سارة نزلت راسها وعلي رفعه باطراف اصابعه : سارة باق على الفجر ساعتين ..
سارة على نفس وضعها : طيييب ..؟
علي على نفس وضعه وهو يلعب بشعرها : أفهميني يابنت ..((وغمز لها))
سارة استحت اكثر:.......
عم الهدوء بينهم وصار علي يبوسها ..وماخلى مكان بوجهها ماباسه ^_* ..
سارة مافي مفر المسكينه استسلمت .. وعلي صار يلعب باصابعه على رقبتها وهمس باذنها : ارتاح بقربك ..
سارة حست بجراائه فيها مدت يدها وصارت تلعب بشعره وهمست لعلي :انا احبك ..
علي ذاااب بهمسها وبخبث همس لها : خلاص ياسارة نويتي على حالك .

((و ليلة سعيدة للحبااايب ^_*))

في صباح اليوم الثاني ..
فارس وهو يزرر ازارير ثووبه : اروى يالله اصحي ..
اروى بصوت مبحوح من النوم : حبيبي والله تعبانه .. ابغا انام
فارس ابتسم عليها : طيب حبيبتي انا بنزل تحت
اروى :طيب خلاص اذا صحيت انزل ..



في جنآح الحبااااايب ..

سارة فتحت عيونها لقت نفسها بين ايدين علي ..وتذكرت الي صار البارح وابتسمت بقوه وبنفسها : فديتك ياعمري ..
وبعدها فكت نفسها من علي الي بسابع نوومه وتروشت وبعد ربع ساعه طلعت والبست ملابسها وفكرت اشلون تصحي علي الي الى الآآن ماصحى وبصوت منخفض:ياربي نومه ثقيل هالرجل ..((وراحت عند السرير جهة علي وجلست على السرير وعلي كان نايم على ظهره وواضع يد وراء راسه ويد واضعها على بطنه سارة جلست تتأمل شكله وهااايمه فيه ابتسمت وبهمس:اشلون اصحيه ..
بعد تفكير وضعت اناملها على صدره واليد الثانيه تلعب بشعره وبصوت شبه مسموع : عـلي
علي حس بشي عبى صدره فتح عيونه ابتسم لما شاف سارة وتمدد : آآآه
سارة : صباحك ورد ..
علي على وضعه مبتسم : صباحك حب ..
سارة : قوم تروش عشان تفطر..
علي يناظر لساره وبعدها نظر لأناملها : يعني عاجبك وضعي كذا هــ الي مازالت يدك على صدري
سارة استحت من كلامه بحركه سريعه سحبت يدها من على صدره ومن شعره :آآممم طيب ..!
علي ابتسم ابتسامه جانبيه :اووب حركات تستحييين بعد..!
سارة بدلع : علييي ,. تدري اني استحي ليه العياره ..!
علي وضع سبابته على جبينه: مزآآآج هههههه
سارة وقفت : طيب بنشوف وين بيوصلنا هالمزاج .. ويالله قوم تروش بلا كسل ..
علي عدل جلست وقام من على السرير وتمدد مرة ثانيه بقوة :آآآآخ ياربي .. ((وعقد حواجبه ))
سارة التفتت عليه عقدت حواجبها:اشفيييك.؟
علي وضع يده على كتفه ويتحسس منه وابتسم بخبث لسارة : يعني تسوين نفسك ماتدرين ..
سارة الي ماتدري وشو يقصد علي :وشو تقصد مدري وشو تعاني اساسا .!
علي قرب منها وهو على وضعه ورفع يده من على كتفه : مو هذي اثر اسنانك ..
سارة هنآآ خلاص استحت بقــــــــــــوهـ وتذكرت البارح ونزلت راسها وكتمت ضحكتها نفس الوقت : والله لاشعوريا طلعت مني ..سووري .. ملابسك جهزتها ..انتظرك بصاله
علي مسكها من يدها قبل لاتمشي وابتسم لها بخبث : سااارة .. مرة ثانيه لاتعضيني طيب .. هالمرة رحمتك وخليتك على راحتك مرة ثانيه انا الي بعضك هآآآ .؟
سارة على نفس شعورها نزلت راسها : ............ خير ان شاء الله ..
علي ابتسم وغمز لها وبعدها راح يتروش..



ببيت بوبدر ..بصـــــــــــــاله ..
خالد : لجين الليلة خليك جاهزة ..
لجين بحماس : وااااو ونااسه .. خلاص انت بس قلي على كم الساعه ..
خالد ابتسم :آمممم على الساعه 7 ونص ..
لجين فرحآنه : فديتك بووليد ..
خالد يتصنع الغرور : أحم أحم شكرا شكرا ..
لجين :هههههههههه
أم بدر توها داخله عليهم بصاله : وشو عندكم .؟
لجين ترقعها:هاا لا ابد بس جالسين ننكت انا وخالد ..
ام بدر : اهاا ..


ببيت بويوسف ..

بجنآح حور ويوسف ..
يوسف على السرير متسند عالمخدة وحور واقفه قدام التسريحه ..
يوسف: حور
حور :نعم ..
يوسف: بسئلك ..
حور :اسمعك
يوسف: نوار اختي البارح وشو وضعها .؟
حور التفتت على يوسف وراحت لعنده وجلست على طرف السرير : آممم مدري بالبدايه كانت عاديه وبعدين قامت من عندنا ويوم نزلت مرة ثانيه و اسئلوها اشفيك قالت انها مصدعه وحبت ترتاح بالغرفه ..
يوسف مسرح وتذكر كلام بدر البارح :أها
حور : يوسف حبيبي ..وشو الي خلاك تسئل ..
يوسف صحى من سرحآنه : ها لا بس جات ببالي يوم دخلت البارح ماشفته >>يرقعها ..
حور بعدم اهتمام : اها ..


بغرفة نور فاتحه الاب توب ..
طلال : هلا بالنور
نور : ههه هلا فيك حبيبي
طلال : اووه فيها حبيبي ..
نور :طلااااااااال
طلال :عيوني ..
نور:ربي يسلم عيونك ..
طلال : تسلمين ..
نور : آممم متى راح تجي
طلال : شهر ونص وانا عندكم ..
نور :وكم يبقى لك وتخلص
طلال : سنة ونص ..
نور : ربي يوفقك يالغالي
طلال : فديتك والله .. نور
نور :هلا
طلال: ليه رافضة نملك وانا هنآآ
نور :مدري ودي اذا ملكنا تكون موجود .. موحابه تكون بعيد ..
طلال بخبث: آهـــــــــــــــآ
نور :طلااااااااال
طلال:هآآآآآآآآ
نور : اعقل ..
طلال :ههههههههههه




ببيت بوتركي ..بصــــــــاله يفطرون ..

بوتركي : وين علي وسارة ..
تركي وهو ياكل : بالعسل
اريام استحت لان قدام خالها : ........
تركي ناظرها بنص عين : وانتي كل تستحين .؟
اريام ابتسمت وبصت منخفض :لاحول منك ياتركي ..
بوتركي : الحمدلله ..
تركي: مافطرت يبه ..
بوتركي : فطرت والحمدلله انت الي مافطرت ثلاث ارباع فطورك هذره
اريام كاتمه ضحكتها :.........
تركي :الله يهداك يبه تتطنز .. وناظر لاريام وشافها كاتمه ضحكتها : لا وي خشتك ضحكي ليه ماسكه نفسك .؟
بوتركي هز راسه وهو مبتسم على تركي وتصرفاته :...........
اريام :هههههه والله ماحبيت احرجك قدام خالي ..
تركي يتريق: صحيح .. مين قال .؟!؟
اريام برجآ مبتسمه:بليييز تركي لاتزعل والله أحبك
تركي ابتسم بخبث: ايه الحين رضييت ..
اريام : هههه



بجنآح علي وسارة كانوا جالسين بصاله ..
سارة : آمممم كم الساعه بكرة بنمشي ..
علي وهو يناظر جواله : ان شاء الله على الساعه 8 ونص ..
سارة :أها ..
علي رفع عيونه على سارة : سارة ..
سارة :عيونها ..
علي :فديت عيونك .. بدرج الكومدينه تشوفين ظرف ابيض قومي عطيني اياه ..
سارة اشرت على عيونها: ان شاء الله من عيوني ..
علي ابتسم : تسلم عيونك ..
قامت سارة وجابت معاها الظرف ومدته : تفضل ..
علي : يعطيك العافيه ..
سارة :الله يعافيك ..



بالليــــــــــــــــــــل ..

خالد دق جوال على لجين : الووووو
لجين : هلا
خالد : اقول اجهزي ثوااني وانا عند الباب ..
لجين :انا جااهزه بس اول ماتجي دق بوووري واطلع
خالد :ههههههه صج انك ولد .. طيب العي هذا انا عند الباب ((وصار يدق هرنآآآت يستهبل ))
لجين طلعت له وركبت السياره : بس بس الله يرجك .. لو ابوي هنآآ كان صارت علوووم ..
خالد مبتسم : انا واثق ان ابوي موهنآآ عشان كذا ماخذ رااحتي .. ههههه
لجين : يالله يامعلمي حرك ..
خالد:افا عليك ياتلميذي .. عيوني لك
لجين : وهـ فديتك هههه
خالد :اقول عن الهبال وتسنعي
لجين:وشسويت ..
خالد :اشوفك ميانه معي هاليومين ..
لجين مبتسمه : ياقلبي انا من زمان كذا معاك
خالد : لايكثر


ببيت سامي ..

ريم : اشفيك أحس انك مو رايق ابد .؟
سامي اعصابه مشدوده بس مو مبين لـ ريم : ابد سلامتك مافيني شي ..
ريم :اشك ..
سامي بصوت مرتفع اشووي : ريم رجاءً لاتضغطين علي ..
ريم جلست قريب منه ومسكت يده : سامي حبيبي والله الدنيا ماتسوي .. هد نفسك
سامي ماسك نفسه ومو مبين لها ابد ابتسم من غير نفس : اقولك مافيني حآجه وتقولين هد نفسك ومدري وشو
ريم بعدم تصديق: طيب ابراحتك ياسامي ..



بسيارة خالد بالبر ..

خالد : شوفي اول حآجة تضغطين هنا ..ناظري رجلي
لجين : اي وبعدين .؟
خالد : وبعدين تتحكمين تمسكين الدركسون وتلفين يمين ويسار ..
لجين مندمجه ودااخله جو : طييب وبعدين .؟
خالد: اذا طلعت سيارة بوجهك لقدر الله .. دقي بريييك .. كذا ((وعلمها اشلون وعلمها السوااقه على اصولها))
لجين :احس بسرعه فهمت ..
خالد ابتسم ووقف السيارة :هآآ تجربين .
لجين :اكييييد
خالد :يالله انزلي مكاني وانزل مكانك ..
((ونزلوا كل منهم بمكان الثاني ))



ببيت بوبدر ..

بوبدر : اعيالك وين .؟.
ام بدر: والله لجين طالعه مع خالد تقول تبي تغير جو
بوبدر : ومن اذن لها
ام بدر: استأذنت مني قبل لاتطلع
بوبدر: حتى لو .. مرة ثانيه تدقين علي وتسئليني
ام بدر: أمرك ..
بدر توى داخل عليهم :هلا يمه .. هلا يبه ((وباس راسهم))
ام بدر وبو بدر : هلا فيك ..
ام بدر: تحب الكعبه ان شاء الله
بوبدر: وين زوجتك..
بدر : بيت خالي عبدالعزيز .. تسلم على اختها لانهم بكرة مسافرين
بوبدر: وليه حضرتك ماسافرت مع زوجتك ..
بدر: يبه والله تدري فيني ماحب السفر
ام بدر : بس ياولدي مهما كان انتوا توكم عرسان يعني يحق لزوجتك تسفرها حتى لو كنت ماتحب السفر ..
بدر : ان شاء الله خير..
بوبدر: بكرة تروح تحجز على اي دوله تبون تسافرون لها اقلها اسبوع مايصير ماتسافر وانت توك متزوج ..وزوجتك بعد يحق لها تسافر .. وشو بيقولون الناس بكرة ولد بوبدر الــ ...... ولا سافر
بدر : يبه والله رضا الناس غاية لاتدرك
ام بدر: بغض النظر عن الناس .. زوجتك وانت ملزوم فيها
بوبدر : صح كلام امك ..
بدر : خلاص ان شاء الله بكرة خير



بسيارة عند خالد ولجين ..
خالد يصفق:اووووووخس والله مو هينه لجين
لجين تناظره وبعدها ناظرت للطريق: افاا عليك اختك انا ..
خالد : طيب خففي سرعه يرحم أمك ناويه علينا
لجين :خلوود ..
خالد : هلا ..
لجين : اخاف احد يشوفنا ..
خالد : هيي انتي مجنونه انا ماجبتك هنا الا اني وااثق ان مااحد يجي خير شر الا ناادر تشوفين احد ..
لجين ابتسمت :ايه زين ..
رن جوال خالد : هلا
......: هلا
خالد : احم ..اخبارك ياخوي .. تدري الجو مغيم اليوم >> يعني ماعرف اتكلم معاك خخ
......: اها ..طيب حبيبي .. خلاص شكلك تووحفآآ وانت تصرفني
خالد : مالت على شكلك ..
......: خلوودي ..
خالد :عيونه ..((لجين استغربت عقدن حواجبها))..
......: اشتقت لك وربي ..قلت ادق اسولف معك..
خالد : الوعد الليلة ..
.....: اوكي باي
خالد :بايات

لجين: خلود ..
خالد من غير نفس: خييير
لجين :من الي دق عليك ..
خالد :مين خويي
لجين بخبث: خويك تقوله عيونه ..؟!
خالد ابتسم من غير نفس : وانتي وش دخلك ..
لجين : طيب طيب خلاص .. والله ونااسه ياخلود سواقة السيارة ..
خالد ابتسم: يامالك بعلمك اشياء ثانيه بس اشوي اشوي تعلمي ..
لجين : آمممم خلود تكفى أبي زقارة
خالد فتح هيونه عالآآخر :انهبلتي انتي ..سواقة سيارة لاحول ولا قوة ..بس وقاير انحرك هنآآ ..
لجين : هذا انت تدخن تكفى بس مرة
خالد : ياذي البنت الي انهبلت .. لجيييين ترى اعلم ابوي .. واحرمك من السيارة مافي بعد
لجين :لالالا خلاص توبه ماراح اعيدها مرة ثانيه ..
خالد :ايوآ ضبطي حالك ههه





في صباح اليوم الثاني ..

علي وسارة بطيارة ..

علي : هآآ مرتاحه .؟
سارة ابتسمت :ايه ..
علي : ربطي الحزام ..
سارة :ان شاء الله ..
علي بخبث: ترى ماراح نطوول بطيارة كلها كم ساعه وواصلين تركيا ..
سارة ابتسمت بدلع : ايه وبعدين .؟
علي على نفس وضعه: ضبطي حالك احنا بطيارة .. لاتخليني انجن
سارة ابتسمت :..........


أنتهى البارت ... وطولته لعيووونكم

أنتظروني بالبارت الجاي

وتوقعاااتكم..!!

تحياتي

خآنتني احاسيسي


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-04-2011   #45


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (11:50 AM)
آبدآعاتي » 3,247,455
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بسم الله ..


(( البارت الثاني والعشرين ))



علي وسارة بطيارة ..

علي : هآآ مرتاحه .؟
سارة ابتسمت :ايه ..
علي : ربطي الحزام ..
سارة :ان شاء الله ..
علي بخبث: ترى ماراح نطوول بطيارة كلها كم ساعه وواصلين تركيا ..
سارة ابتسمت بدلع : ليه وبعدين .؟
علي على نفس وضعه: ضبطي حالك احنا بطيارة .. لاتخليني انجن
سارة ابتسمت :..........
علي : تسلم لي البسمه وصاحبتها ..



ببيت بوبدر ..

ام بدر ترفع الديباج : خلود كفايه نوم يالله اصحى .. ((وبعدها افتحت الشباك))
خالد : يمه والله مانمت مبكر ..خليني انام تكفيين
ام بدر : يحق لك ماتنام مبكر وانت هياته طول الليل ..
خالد يغطي نفسه بديباج : يمه خلاااااص .. مو كل يوم نفس الموال ..
ام بدر ايئست وطلعت من الغرفه وقبل لاتطلع : مالت على حظك .. ((ونزلت بصاله)) ..

بصــــــــاله .. لجين فاتحه لاب توبها ..
ام بدر اثناء ماهي تجلس عالكنبه : وانتي كل حياتك نت ..!
لجين وهي تبتسم لأامها ناظرتها : يامامي ياحياتي .. بدر ومنزرع بجنآحه مع نوار ولا بشركه مع ابوي .. ابوي مقزر ثلاث ارباع عمره شغل .. انتي مشغوله بالبيت .. شسوي يعني .؟!
ام بدر : بس بس والي يرحم والديك .. بالعه شريط ..
لجين :هههههههه والله تهبلين يايمه ..
ام بدر : الحمدلله والشكر بس .. اعقلي يابنت كلها كم شهر وتتزوجين ..
لجين تستهبل:يمكن اموت ولااتزوج ككككك
ام بدر :لا بالله ذي انهبلت .. قدمي الخير يابنت ..
لجين كاتمه ضحكتها : طيب طيب اسفة وربي اسفه ..
ام بدر تنهدت :,..........
لجين رجعت تناظر الاب توب وتفتر بعالم النت من موقع لموقع وتكلم صاحبتها عالماسن وبنفسها : ايه ياخلود تفكرني غشيمه عنك .. وتفكر مشت علي انك تكلم خويك على بالك ماتدري اني اراقب محادثتك الي على لاب توبي .. بس هييين دوااك عندي يامطيح قلوب العذاري ..
وفجأة :هههههههههههههههههههههههه
ام بدر تقرأ قرآن :لا بالله انا اشك ان فيه شي مفصول بمخك اعقلي يابنت ..
لجين تحط يدها على فمها وتأشر لامها بيدها : لالا والله يمه بس ضحكت على حآجة ببالي .. (( ضحكت على كلمتها > مطيح قلوب العذاري< )) فتحت على المجلد الي فيه صور خالد الي هي محتفظه بهم وصارت تناظرهم صورة صورة وبنفسها: ايه والله ياخلود ماينلامون البنات عليك جمالك بدوي لو انا مكانهم مابنزل عيوني عنك ..
رن التلفون : وعليكم السلام ..
ام سعود: أخبارك ياام بدر ..؟
ام بدر: الحمدلله ابخير ..انتي وش اخبارك .؟
ام سعود :نحمد الله ..
ام بدر: الحمدلله على كل حال ..
ام سعود: ام بدر حبيت اكلمك عن الملكه ..كلمني سعود وقال وده تكون اسبوع الجاي
ام بدر: والله أكلم ابوبدر واشوف اذا ماعنده حآجه او مرتبط واعطيك خبر..
ام سعود: خلاص على راحتكم ..شوفوا الي يناسبكم وعطونآ خبر .. وهو بوسعود قال بيكلم بوبدر
ام بدر : على خير ان شاء الله ..
ام سعود: مع السلامة
ام بدر: مع السلامة
على طول فزت عند امها: ميييييين؟
ام بدر وضعت يدها على قلبها: بسم الله .. وش مآكله اليوم انتي .. ؟
لجين تستهبل:للأسف الى الآن مافطرت .. كككككك
ام بدر صفعتها بالخفبف على كتفها: اهجدي ياارقله..
لجين :ههههههه حلو رقله طيب مين تكلمين وشو تبي وشو مرتبط ومدري وشو..؟
ام بدر: ام سعود .. تقول سعود يبغآ الملكه اسبوع الجاي
لجين وقفت وتتصنع الغرور:يآآي كل هذا مايقدر على فراااقي .. فديتني والله ..
ام بدر تتحمد وتتشكر على بنتها: الحمدلله والشكر ربي لايبلانا .. لايكون متيم فيك وانا مدري ..
لجين : ههههههههههه يجووز .. عموما انا ماعندي شي لو بكرة بعد
ام بدر : ماالومك دآم اخوك خالد ..
لجين جلست مرة ثانيه وباست امها بخدها : ابعدي خلوود فديييته..
أم بدر : الله يخلف عليك انتي وخلود هذا الي اقول
لجين :هههههههه آآمين



بجنآح اريام وتركي ..

تركي وهو يلبس ثوبه ويزرر ازاريره على السريع : ريووم .. انا الحين بروح الشركة .. المغرب اوديك بيت اهلك لاني مستعجل .
اريام واقفه عند التسريحه تنهدت بهدوء: طيب حبيبي بس انتبه على حالك ..
تركي وهو طالع من جنآحه واريام ورآآه : سلاااام حبيبتي ..
اريام : مع الف سلامه .. وانتبه لنفسك
تركي: ان شاء الله


عـــ العصــــــــــــــــر الساعه 4ونص بـــــــ تركيآ في اسطنبول عند الحبــــــــــــ سارة وعلي ــــــــــــايب ..

بالفندق بعد ماصحت سارة من نومتها وخذت لها دووش عشان تصحصح ماحبت تصحي علي تركته يصحى على راحته لان مانام بطيارة ابد .. عكسها هي ^_^
سارة وهي تفر بالمجله بصوت منخفض: ياربي علي فلسفه مو صاحيه يعني كل المكتوب تركي انا وش يعرفني اقرأ .. ((وبعدها اضحكت بالخفيف على حالها))
افتحت لاب تووبها وتفتر من موقع لموقع افتحت الماسن مافي أي جهة اتصال (أون لاين)..
وطفشت سارة من كثر ماهي جالسه راحت انسدحت بجنب علي وصارت تناظره والبسمه ماليه وجههآ وصارت تلعب بشعره وقربت منه بتبوسه الا عين علي بعينهآ صار علي يبتسم وويتفحص عيونهآ وشعرها وانفها وشفتهآ ويبلع ريقه و سارة ناسية روحها بقرب علي وهآيمه وعلي نفس الشي علي سحب سارة وبآسها بقوه سارة مستسلمه للوضع : علي ممكن تبعد
علي مبتسم: وليه؟
سارة مبتسمه: لآ مافي حاجه غير اني بروح الحمام
علي: طيب وعجلي لاني بتروش
سارة : طيب..

راحت سارة للحمام (( الله يكرمكم )) .. وبعدها دخل علي تروش وطلع بعد ربع ساعه .. ولبس ملابسه وراح لعند سارة : يالله قومي نطلع ..
سارة :على وين .؟
علي : انتي قومي وراح تعرفين ..
سارة ابتسمت :ان شاء الله بس البس ..
علي ابتسم :انتظرك ..




بالسعــــــــــــــــودية ..ببيت بويوسف ..

يوسف جالس بصاله وكانت حور وأمه جالسين .. دخل عليهم عبدالله ..:السلام
اللكل : وعليكم السلام ..
عبدالله : يمه وين ابوي
ام يوسف:بشركه ..ليه؟
عبدالله : لا كنت ابغآه بس ..
يوسف ابتسم :اكيد فلوس
عبدالله ابتسم وصفق: صح علييييك ..هذا فهمتها وهي طاايره ..
يوسف: ماشاء الله خالد نمــرهـ 2
عبدالله:هههههههه


ببيت سامي ..

سامي: ريم ..
ريم : هلا ..
سامي : اشرايك الليلة نطلع ..
ريم ابتسمت :وين مثلا .؟
سامي:اي مكان وربي احس جلسة البيت تجيب المرض ..
ريم : مدري انا ودي بس عليك انت ...
سامي : خلاص عالمغرب نطلع البحرين ..
ريم : شي طيب .. بس بنجي باليوم الثاني ..؟
سامي:لا نضل 3 ايام نغير جوو
ريم ابتسمت:الله يخليك لي يارب
سامي : ويخليك ان شاء الله ..


بشركة بوتركي .. تركي جالس بمكتبه .. وخلص كل المعاملات الي كان ملزوم بها .. طلع عند ابوه .. بعد ماطق الباب : يبه انا خلصت كل المعاملات الي عندي ..
بوتركي وبيده القلم ويناظر الاوراق : خلاص تيسر ..
تركي فرحان ابتسم: يعني اطلع الحين
بوتركي ابتسم على حركات ولده : ايه بس ارجع بعد المغرب
تركي بخيبه : أفآآآ يبه .. الحين مسكينه اريام تنتظرني اوديها لبيت العمه شريفه .. وانت تقولي كذا
بوتركي وضع القلم الي كان بيده وترك الاوراق: تركي ياولدي الشغل كله فوق راسي .. لو لؤي موجود كان آمنا بالله بس الرجل مسافر ..
تركي : طيب خلاص بعد الصلاة بكون عندك ..
بوتركي : انتظرك ..
تركي: يالله مع السلامة ..


ببيت بوبدر ..

نوار : والله حركات ملكتك اسبوع الجاي ..
لجين تبتسم :هههههه ايه والله ونااسه شعور حلوو .. الا نوار وشو شعورك يوم ملكتي
نوار كاتمه ضحكتها على لجين : امم شعور حلو هذا انتي قلتيها والي يسمعك مجربه هالشعور
لجين ضربت لجين على كتفها بالخفيف:وي خشتك كاتمه هالضحكه ينقال عنك ... وبعدين انا قلت شعور حلو بناء على فرحتكم وشفايفكم الي اشوي وبتشقق ليلة شبكتكم ..
نوار ماقدرت تمسك حالها :ههههههههههههههههههههههههههههه
لجين عقدت حواجبها:انا قلت شي يضحك ..
نوار موقادرة تتكلم :ههههههههههههههههههههه
الا بدخلة بدر : هآآ ضحكونا معاكم ((وجلس بجنب نوار ولف يده على اكتافها))
لجين : مدري انت وش معطيها طايحه ضحك علي ..
بدر يبتسم:خليها تعبر عن مشاعرها صح نوار .؟
نوار :ههههههه ايه صح
لجين : مالت عليكم بس ((وقامت عنهم)) ..
بدر ونوار :هههههههههههههههه


بــ تركيآ .. في اسطنبول .. (( كانوا برحلة الى مضيق البسفور التي تستغرق ساعه واحدة ))
علي كان ماسك يد سارة : هآ اشرايك
سارة مستانسه عالمناظر الي تشوفها: وربي روووعه ..
علي ابتسم : دوم هالبسمه يارب ..
سارة ابتسمت : الله يخليك ..

وبعدها بساعتين .. راحوا للمساجد العثمانيه ((السليمانيه..السلطان أيوب .. آيا صوفيآ.. الســـلـــطـــان أحــــمـــــد (الأزرق)..))
وبعدها راحوا لــ قصر توب كابي .. يطل هذا القصر الرائع على مضيق البسفور و يوجد هناك مطعم ومقهى .. يطل على البسفور .. منظر رائع وتضم القصور والمكاتب والمساجد والمكتبة والمتاحف والمطابخ>>> يجنننن الي تروح لايفوتها

سارة : وربي تعبت ..
علي :ههههه تونآ بأول يوم .. واحتمال امدد المدة
سارة تخصرت:وليييه .. والجامعه.؟
علي : ايزي حبي .. الجامعه بتلفون بس اجيب لك عذر من صاحبي الي يشتغل بالمستشفى ويكتب لك اجازة .. 3 اسابيع لو بغيتي بدل الاسبوع ..
سارة استانست: صحيح ..؟
علي : ايه ..
سارة :فديتك ياعمري
علي: وه وه وه انا فديت قلبك وروحك وكل شي فيك
سارة ذاابت حيآآ : .........
علي : فديت الي يستحون ياربي ..
سارة تصرف علي: عليييي والله رجولي تكسرن من كثر مامشي ..
علي : طيب بس نروح البازار المصري..(( طبعا هو محل يبيع الحلويات والتحف والملابس ))
سارة : خلى بعدين ..
علي مبتسم :وانا ملزم ..
سارة : طيب ..
وراحو علي وساره عــ البازار المصري ..وكان مستانس مرة وسارة مجنونه ومنهبله على شكله لان كان لابس بدله رسميه من غير كرفته .. وماخلى حلاوة ماذوقها سارة : بس علي بيصير عندي سكر
علي : السكر الي مني ينفع مايضر
سارة ابتسمت بقوة : لا ياشيييخ ..
علي : ههههههه يلوموني ليه أحبك ..
سارة : الله يلوم الي يلومك ..
علي : وول عليك ابد الدعوة جاهزة ..
سارة :افا عليك
بعدها بـــــــ ساعه طلعوا منه : يالله نروح عــ السوق المسقف ..
سارة وهي ماسكة الأكياس : لا علي وربي تعبت وانت قلت حدنآ البازار المصري ..
علي : تكفييين اوعدك اخر محل ونروح عالفندق ..
سارة :ياااربي ياعلي شايفني بزره كل ساعه تطلع لي بحآآجه وتبغاني ارضى
علي غمز لها :وأحلى بزر..
سارة عقدت حواجبها: يعني جد شايفني بزر ..؟
علي تو يحس على روحه : هآآ لا والله كنت امزح معاك سارونه ليه انتي هالقد حساسه ..
سارة بوزت : طيب ياسعة البيه وين بنروح .؟؟
علي :اومآآآ سعة البيه اعجبتني بقوة خطييره حدهآآ
سارة تكتفت: لاححوووول
علي يبي يهديها بيدينه((بمعناة يقولها اهدي)) :طيب طيب وربي خلاص بسكت ((ووضع يده على فمه)) وكان كاتم ضحكته..
سارة : بس انا مو معصبه
علي ابتسم : ايه الحمدلله يالله نمشي
سارة مبتسمه : عالفندق.؟
علي : لا عالسوق ..
سارة بخيبه : طيب


بـــ السعويه .. عند تركي واريام بتحديد ..
تركي : هآ خلصتي ..
اريام : ايه ومن زمان انتظرك ..
تركي : اسف حبيبتي تأخرت عليك يالله نزلي عشان الحق عالمسجد ..
اريام : ان شاء الله .. ((ونزلت اريام وركبت السياره)):يعني مابتنزل تسلم على امي
تركي : بعد الصلاة بجي لعندكم ..
اريام : ليه ماعندك شركه .؟
تركي: الا ابوي الله يهداه يبيني اروح لان لؤي مسافر بس لو ان مو لؤي مسافر كان سحبت عليه
اريام ابتسمت: استح..احد يقول كذا عن ابوه
تركي :ههههههه وانا وشو قلت .؟
اريام : وشو سحبت عليه ..؟
تركي: ميااانه مع الوالد ..
اريام : الله يديمها ههه



بعد المغرب .. ببيت بويوسف ..

نور : مآآمي
ام يوسف: خير
نور:الخير بوجهك .. احس طفشش
ام يوسف حست انها تبي شي: والمطلوب ..
نور بحماس ابتسمت : اممم خلينا نروح بيت عمتي مريم .. منها انتيتجلسين مع العمه وانا اجلس مع نوار ولجين
ام يوسف: طيب ان شاء الله بعد صلاة العشاء نروح عندهم
نور :طيب انا بخبر لجين ان بنكون عندهم
ام يوسف: خلاص ..


سامي وريم بسيارة عــ البحرين ..

سامي : هآآ ريم .. وش اخر اخبار طلال ..
ريم : الحمدلله ابخير شهر بالكثير شهر ونص .. وهو عندنا
سامي : حلووو اجل بيملك . .
ريم: والله ودنا من زمان انملك بس مدري عن نور ماتبي تملك الا بوجود طلال
سامي : يمكن هي تشوف شي احنا مو شايفينا .. يعني يمكن مو مرتاحه ان تملك وهو بعيد
ريم:فهمت عليك .. صح كلامك وخاصه ان هالشي يخصها هي..
سامي : اقول ريم ..
ريم حست من نبرته ان فيه شي : آمـــــر
سامي : ماودك تصيرين ام ..
ريم استحت من كلامه: آمم سامي تونا اسبوع من تزوجنا ماخذنا شهر ..
سامي بخبث: الله كريم ان شاء الله ..


فارس وآروى ..((بجنآحهم ..بصـــآله))

فارس : باقي يومين عالسفر جهزتي كل حآجه
اروى : ايه جهزت كل شي ..
فارس ابتسم : زين حلو ..
اروى :آمممم فارس
فارس: عيونه ..
اروى :تسلم عيونك يارب.. مدري كان ودي اروح تركيا ..
فارس : وليه.. ماخبرتيني .؟
اروى :لا ماحبيت افرض كلامي عليك
فارس: ياروى ياحبيبتي مو فرض كلام المسائله ..لكن المسائله اني حآب يكون المكان الي بنروح له انا وانتي حابينه..
اروى : لا خلاص وبعدين انا قلت بروح تركيا لاني سبق ورحته واحسها تهبل خآآصه ان .....
فارس : كملي خاصه ان وشو .؟
اروى ابتسمت وكابرت همها: خاصه ان قبل 4 سنوات انا وامي وتركي وعلي وابوي وحور رايحينها مع بعض فــ كانت السفره تهبل
فارس ابتسم: حبيبتي خلاص اللمرة الجاية نروح تركي لعيونك ((وقرص خدها عالخفيف)) : هآآ ارتحتي الحين .؟
اروى ابتسمت : تسلم لي حبيبي .
فارس: ربي يسلمك ..
اروى بدلع: أ ح ب ك
فارس بنفس دلعها : ا م وت ع ل ي ك
اروى : قلااااااد
فارس :هههههه تكفيين ذكرتيني بهالكلمة ايام المبزرة اذا احد شرى شي مثلنا ولا سوى شي مثلنا نقول ((قلااااااد)) وقلد نبرتها
اروى : ياعساني مابكيك يافارس
فارس: وأانا ياربي


بـــ تركيآآ ..

سارة : والله السوق مرة كبير ..بتعب
علي : طيب لعيونك نطلع نروح على مطعم كلاسيك وراقي مرة ونروح عالفندق..
سارة :ايه والله جوعانه بقوه ...
علي :ههههه طيب يالله نطلع
سارة : اوكي ..
بعد نص ساعه وصلواعلي وسارة عند المطعم .. وفتحوا المنيو .. وطلبوا طلبهم ووصل لعندهم ..
سارة : مشاء الله اكلهم مرة لذيذ..
علي : هالمطعم الله يسلمك اذا جينا اسطنبول مانآكل الا عنده ..
سارة : الا صحيح كم مرة جيت لــ تركيا اشوفك حافظها ..؟
علي يبي يجننها: كثر ماجيتي ..
سارة :اقول علي لاتطنز انا ماجيتها الا مرة وبمتوسط يعني من زمان عنها
علي : هههه 3 مرات هذي المرة الثالثه ..
سارة الغيره مبينه عليها: مرة مع عمي وخالتي الله يرحمها وخواتك واخوك .. المرة الثانيه مين معاها ..؟
علي يبي يجننها : الثانيه خاصه ماقدر اقولها ..
سارة تبي تجننه تتصنع البروود : اوكي ياعلي .. ابراحتك ..
علي: يعني ماتبين تعرفين ..؟
سارة تبتسم بانتصار ورافعه حاجب: مومهم ..
علي يبي يجننها : طيب انتي الخسرانه لان كنا انا وترك لحالنا ووو.... خلاص ماقدر اكمل اخاف على مشاعرك
سارة بقهر : كمل علي ..
علي : مو تو موهمهم..!
سارة ووقفت عن الاكل: ابغآ اعرف ..
علي كاتم ضحكته ورحمها : لالالا كسرتي خاطري وبلا هبال وامسكي دموعك .. ماحد معانا بس انا وتركي
سارة فتحت عيونها: يعني كعادتك تهبل فيني
علي :ههههههههههه ايه
سارة : صج انك دوووب
علي : ياحلاة دوب من لسانك .. تطلع غير منك
سارة بدلع : انا مخصمتك لاتكلمني ولا اكلمك وكل واحد ينام لحاله
علي :ههههههههه اذا رحنا الفندق يصير خير ..
سارة : والله ياخوفي يصير شر منك
علي عرف انها تمزح : افآآآآآ شر مني ..
سارة : قلت لك دووووب
علي: انا اعلمك اذا رحنا الفندق ..
سارة أبجد تحركت مشاعرها ورجعت ذاكرتها لوراء وبان على وجههآآ انها تتكلم جد : آآآه ياكثر ماعلمتني ياعلي ..
علي استغرب من كلامها : سارة وش فيك ترى كل هبال ومزح لاتاخذين كلامي على محمل الجد...و وشو قصدك بكلامك ..؟
سارة حست على روحها: هآآ عارفه عارفه بس اقصد ياكثر ماعلمتني حب وحنان ووكل حآجه حلوة
علي ابتسم: ووالله ورب العزه احبك ..
سارة :وانا ياعلي احبك احبك احبك وخل تسمع كل الناس
علي : فديت الحب وجنونه ..


>>>>> يتبع










مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-04-2011   #46


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (11:50 AM)
آبدآعاتي » 3,247,455
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بشركة ..تركي يكلم جوال ..: هلا فيك / الحمدلله وانت اخبارك / اشفييك ..؟/ احس صوتك مايطمن / اكيد ماراح اعلم احد / تركي جمد من الي اسمعه :ومن متى هالكلام ../ تنهد: طيب طيب لاتخبر اي احد بهالشي ../ سلام ..
وبعدها استئذن من ابوه وطلع من الشركة ..





ببيت بوبدر ..

لجين بجوالها : اقولك ماقدر الحين بيت خالي محمد هنآآ
خالد : لاحووول .. اقول ضفي وجهم وانتي الخسرانه
لجين: خلود تكفى والله اوعدك بكرة الصباح خلاص ..
خالد : طيب ووالله لو أجلتيها ولا طلعتي لي بعذر اهون مرة واحدة
لجين : أوع أوه ايش عنده خلود هو بنفسه يعزمني
خالد : ياكمخه اعلمك انا الدلال ..
لجين :لايكثر . يالله باي بجلس معهم لايقولون اني سحبت عليهم
خالد: اقلبي وجهك...
لجين سكرت منه وتتحلطم: ابد ماعنده وقت ولا اسلوب هالاخو ..


نوار : عنبو ابليسك ماصارت جوال
لجين وهي تجلس :والله شسوي يحبوني
نور تصفق : هنيااااااله اقووول
لجين : اقول عاد عن الطنز انتي واختك ..
نور : افاااا انا اطنز
لجين: لاتتمسكنين
نوار : مالت عليكم مسوين فيها قصة انتي وياها
لجين مدت يدها تستهبل : صحيح نوير باركي ..
نور مدت يدها لها مستغربه وعقدت حواجبها: مبروك ..على وشو .؟؟
نوار: اسبوع الجاي ملكتها ..
لجين ناظرت نوار: ياشين اللقافه والله
نوار تنرفز لجين : فديتهآآآآآآ
نور : ايا الدبه وليه ماعلمتيني
لجين : والله تو اليوم ام سعود داقه على امي
نور: استحي وقولي لها خاله ..
لجين:والله لساتني ماتعودت هههههههه
نوار: اقول بشوف بدوور وشو يبي داق علي ..
نور ولجين ناظروا لبعض بخبث وبعدها ناظروا لنوار ...نور : يمكن بيقولك خليك على وضع الاستعداد ..
نوار تنرفزت منهم: تكفوون يااغبياااء خلوها الغاء الامر
لجين ميته ضحك :ههههههههههههه لالا عشااني نوار خليها اعادة تشغيل
نور : هههههههه ياكثر مايعيد التشغيل يمكن
نوار ووصلت حدها من تعليقاتهم : وربي ازواجكم الي بيستحون منكم مو انتوا .. اروح اكلم اصرف لي ..
نور ولجين ميتين ضحك ولا سكتوا :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه



((... أم بدر وام يوسف كانوا جالسين لحالهم ...))
أم بدر : هذا أم سعود خبرتني ان سعود يبي الملكه اسبوع الجاي
أم يوسف: يالله زين والله يديم الفرحه علينا
ام بدر: الا ليه نور مو راضيه بالملكه قبل لايجي طلال
ام يوسف: والله علمي علمك سئلتها قالت لي بس كذا ..موجابه تملك وهو مو موجود
ام بدر: يالله الله يوفقها يارب
ام يوسف: اجمعين ان شاء الله ..





ببيت شريفه ..

شريفه : والله يااريام تمنيت تكونين حامل
اريام: الحمدلله على كل حال يمه توني ماخذت شهرين ..
شريفه : يالله مثل ماقلتي ان شاء الله هالمرة تشرف اخر مرة والمرة الجايه حامل ..
اريام ابتسمت : الله يهداك يايمه لاحقه على اعيالي
شريفه: كل ام تتمنى هالشي لبنتها
اريام :الله يخليك ولا يحرمني منك يايمه .. الا رن جوالها : اهليين
تركي: هلا .. افتحي الباب اشووي واوصل عندك
اريام : ان شاء الله ..
شريفه : اشفيييك ..؟
اريام : لامافيني شي بس تركي احسه معصب
شريفه : يمكن ضغط عمل
اريام : يمكن لان يوم جابني لعندك مو كذا حاله ..
شريفه : الله يستر ..
دخل تركي ووقف عند الباب والأسى والحزن مبين عليه وحاله مو تركي الي الكل يعرفه بضحكته وبسمته ومزحه ..:........
اريام شهقت ووجمدت مكانها :.............



بـــــ تركيا بالفندق ..

علي وهو يجلس عالكنبه وصار مسترخي الي بغرفة النوم يبي يجنن سارة كعادته : في ناس يقولون انهم ماراح ينامون جنبي اليوم
سارة وهي تنزل حجابها اعرفت قصده ابتسمت له : وتخيل ياعلي في ناس احسهم داائما يحبون يهبلون في الي يحبونهم
علي على نفس الوضع : وفي الناس مرتاح انهم ماراح بنامون معي
سارة على نفس الوضع: وفي ناس يحبون ويموتون على الي يحبونه بس يحاولون يحننونهم
علي : لالالا قويه ياسارة من هم ذول .؟
سارة جلست جنبه وعيونهم تعلقت ببعض : ناس احبهم واموت فيهم واتنفس هواهم ومن دونهم ماقدر اعيش
علي على نفس وضع وشعور سارة : وفي ناس تسحرني عيونهم ياسارة وودي مااحد يشوفهم بدنيا غيري
سارة وضعت راسها على صدره وصارت تفكك ازارير بلوزته الرسميه : وفي ناس ودي احضنهم لحد ماتتشابك ضلوعي بضلوعهم
علي صار يمسح على شعرها ويدخل اصابعه بين خصل شعرها: وفي ناس ودي ليلي ونهاري اهمس باذنهم ((أحبكم))
سارة وفتحت الأربع الازارير الأولى من البلوزة ووضعت اناملها على صدره وصارت تلاطف صدره باصابعه وعلي مكيف عالآخر ومستانس على دلعها وحركاتها : وفي ناس .... ماحست على نفسها الا علي رفع راسها وطاح تبوس فيها ولا قال بس .. وسارة طبعا استسلمت ووضعت يدها على شعره ودخلت اصابعها بيت شعره وصارت تلعب فيه لانها كانت هايمه وذاايبه في هوى وحب وعالم وقلب وروح حبيبها علي ..



ببيت شريفه ..

شريفة : اخليكم على راحتكم ..
تركي : لا عمه اجلسي لان اساسا مافيني حآجه..
شريفه : لا..ياولدي بخليكم لحالكم وانا طالعه اجيب لك عصير ليمون عشان تهدي اعصابك ((وراحت من عندهم))
اريام قربت من عنده ووضعت يدها على كتفه : تركي تكفى حبيبي من اول ماجيت وانا اسئلم وتقول مافيني شي مااايصير .. وحالتك حاله
تركي بهدوء: اريام خليني على راحتي يمكن فيني حآجه بس مابي اقول يمك لوقلت ماراح ارتاح ..
اريام : تركي
تركي ناظرها ويحس بعينها الف سؤال وسؤال .. وهي تحس بعينه غرقانه هم وحزن وكأن يتمنى الموت :...........



بسيارة عبدالله ..
ام يوسف: لاتطاوعها على البيت يالله
نور : يمه الله يهداك كلها كم لفه ودوره نغير جوو
عبدالله: ماغيرتي جو ببيت عمتك
نور: الا بس وربي احس نفسي مخنوقه
ام يوسف:نزلني البيت وبعدها سووا الي تبونه ودقي على ابوك استئذني منه
نور فرحت: ووناااسه طيب ادق عليه
عبدالله ابتسم: الله يعين طلال عليك
نور : بيجن علي
عبدالله هز راسه وابتسم :.........
أم يوسف: الا سارة مادقت ولا علي
نور : الا قالت لي حور انهم دقوا عليها وعلى يوسف
ام يوسف : يالله اهم شي انهم بخير
نور : اكيد بيدقون علينا بس لازم اول يوم يوصلون فيه مايكونون فااضين ..
عبدالله : انوير تعزمين
نور: على وين ..
عبدالله: البحرين
نور فرحت :والله ..؟
ام يوسف: هييي انت وياها انهبلتوا ..
عبدالله: خالي سامي هناك
ام يوسف: خلوه ياخذ راحته الرجل توى متزوج .. وبعدين تروح انت روح بس مو عدله تروح اختك معاك ولحالكم
عبدالله : ههههه الله يمه سويتيها سااالفه ..خلاص ياكلمه ردي مكانك واصلا لازم ابوي يسوزي لها تصريح ..
نور : اقول مالت تحمسني وبعدين تحطمني
عبدالله : ههههه انتي على طول ماعندك وقت تصدقني على طول



بـ تركيا ..

سارة على السرير متوسدة على صدر علي وعلي يلعب بشعرها : علي
علي :همممم
سارة : ماتصور حياتنا من غير بعض..
علي ابتسم : حبيبي سارة الله لايفرقنآآ وان شاء الله مايفرقنا الا الموت
سارة ابتسمت وارتاحت من كلامه : بعد عمر طويل ان شاء الله ..
علي : احبك سارونه
سارة :انا اموت فيك

رن جوال علي : اووه من داق علي هالوقت ..
سارة : جوالك مزعج هذا وقته يرن ههه
علي بخبث: نقص عليك جوو
سارة عرفت قصده : خطييييير ياربي منك ..
علي ابتسم ورد عالجوال : هلا وغلا .. ((ومجرد ماسمع الصوت عقد حواجبه وعلامات التعجب على وجهه))






أنتهى البارت

وادري ان قصير

بس عذرووني .. هذا الي قدرت عليه ان شاء الله اعوضه لكم بالبارت الجاي ..
توقعاتكم ..!!!!!

تحياتي

((خآنتني أحاسيسي))

سلآآآآآآآم


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-04-2011   #47


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (11:50 AM)
آبدآعاتي » 3,247,455
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بسم الرحمن ..

((البارت الثالث والعشرين ))

رن جوال علي : اووه من داق علي هالوقت ..
سارة : جوالك مزعج هذا وقته يرن ههه
علي بخبث: نقص عليك جوو
سارة عرفت قصده : خطييييير ياربي منك ..
علي ابتسم ورد عالجوال : هلا وغلا .. ((ومجرد ماسمع الصوت عقد حواجبه وعلامات التعجب على وجهه)) : اشفيك ..؟!
تركي بصوت كله حزن : روح مكان مافي أحد ابغا اكلمك لحالك ..؟
علي :طيب طيب .. ادق عليك ثواني بس .. (( وسكر الجوال )): سارة حبيبتي بكلم وارجع لك ..
سارة عقدت حواجبها: اشفيييك علي ..ووشو هالمكالمه الي قلبت كيانك كذا ..؟
علي قام من على السرير واثناء ماهو يمشي : بعدين بعدين .. ((وطلع عن الغرفه ودق على تركي )): هآآ ..قول وشو فيك .. والله خرعتني
تركي : مصدووم ياعلي ومدري مين اكلم .. ماجا على بالي غيرك ..
علي : طيب قول لي من وشو مصدوم ..؟
تركي : طلال
علي متعجب : طلااااال ..!!!! وش فيه ..؟
تركي : مدري مو قادر انطق موقادر اقول حآجه انا بحد ذاتي مصدوم ..
علي : طيب قول لي اي حآجه تكفى تركي لاتحيرني ..
تركي بتردد: طلال .....
علي على نفس الوضع : تكفى تكلم ياتركي لاتوترني اكثر ..
تركي : طلال لايمكن يتزوج نور
علي مصدوم : وشــــــــــــــــــــو ...!!

سارة بالغرفه تلعب بجوالها على مايجي لها علي ..وبصوت شبه مسموع : ياربي اشفيه علي ...ويمن الي دق عليه وقلب كيانه كذا .. !!
الا بدخلة علي عليها وباين عليه الهم والحزن ..سارة قامت من السرير وراحت لعنده: علي اشفييك ..ومين الي داق عليك ..؟
علي يناظر سارة بس عقله بعالم ثاني : لا تحاتين سارة يالله ننآم ..
سارة خافت : لا علي تكفى ابغا اعرف مين الي داق عليك ..لايكون اهلي فيهم شي ..
علي تذكر نور وبنفسه : آآه ياسارة لوتدرين كآن تنصدمين على أختك مو طلال .. ولــ سارة ابتسم ابتسامه باهته: سارة حبيبتي أهلك ابخير وربي بخير ..نآمي وبكرة اقولك على كل حآجه ..
سارة : أن شاء الله ..


في صباح اليوم الثاني .. الساعـــــــــــه 9

بيت بويوسف .. في المجلس الخارجي..

يوسف: غريبه تركي جاي عندنا من صباح الله
تركي يبتسم من غير نفس: لا اشدعوة يوسف .. الي يسمعك قاطع عنكم
يوسف: أمزح معاك ياولد عمي ..
تركي بنفسه : لازم اقوله ..لازم يدري .. ومصيرهم كلهم راح يدروون ..فــ ليه اسكت ..!
يوسف يأشر بيده بوجهه تركي: هيييييي وين رحت .؟
تركي توى يحس عل حاله : هآآآ معاك معاك ..
يوسف يبتسم :ههه مبين ..
تركي بجديه : يوسف بقولك على حآجه تظل بيني وبينك لفترى مؤقته ..
يوسف عقد حواجبه : اشفيك ..قوول .. اسمعك ..
تركي : يوسف انت انسان متفهم واحسك تحل مثل هالأمور بعقلانيه
يوسف استغرب من كلام تركي اول مرة يكلمه كذا : طيب ..كمل اسمعك
تركي : لايمكن يتم زواج طلال من نور
يوسف انصدم ويحس كأن احد ضاربه على راسه : وشـــــــــو.. شـ تقول انت ..؟
تركي : اهدأ يايوسف انا راح اقولك على كل حآجة ومثل ماتفقنا يكون الكلام بينآآ لفترة مؤقته ..طيب .؟
يوسف :اكيد .. كمل
تركي : البارح طلال دق علي وكلمني واستغربت من نبرة صوته .. وقالي خبر اصعقني ابصراحه ولاتوقعت يوم من الايام طلال يمر بــ المآساة هذي ..
يوسف بحده : تركي يرحم أمك لاتتكلم بالالغاز ومقدمات على طول ادخل بالموضوع ..
تركي : لاتستعجل يايوسف .. طلال صار له اسبوع ماراح عالجامعه ..وراح المستشفى و.... ((ماقدر يكمل))
يوسف ماسك اعصابه : كمل ياتركي لاتحرق اعصابي اكثر
تركي : راح اقولك بس حآول ماتبين لأحد الا بالوقت المناسب مثل ماتفقنا ..
يوسف على وضعه وينتظر تركي يكمل :...............................
تركي : قبل لاأٌقول اي كلمة .. سم بالله
يوسف بحده : بـــــــسم الله
تركي تنهد :طلال مــريض
يوسف عقد حواجبه وباستفهام : مرييييييض.. وشو فيه..؟؟!!!!!


بسيارة خالد بالبر..
لجين بصوت عالي : الله يرجك بسسسسس دوخت راسي لاتفحط وانا معاك ..
خالد : جزاني اعلمك اشلون تخمسين بسيارة
لجين تتمسخر:لاأخمس ولا أسدس اقولك خلني على جنوني مابي افحط
خالد : هههههههه كيفك انتي الخسرانه
لجين :صج اهبل اجل احد يعلم اخته اشلون تفحط
خالد :هههههههههههههههههه اقول اسكتي والله تضحكيني
لجين تكش على خالد : مالت بس انزل بس خلني اسوق
خالد : يالله انزلي
لجين نزلت مكان خالد وخالد نزل مكانها وبدت تسوق على مهلها ..


نور بغرفتها فاتحه لاب توبها تنتظر طلال يسجل دخوله : ياربي تأخر نص ساعه هو مخبرني بيدخل الساعه 9 والحين 9 ونص
خليني انتظر ماراح اخسر شي اذا انتظرته وانا ماعندي شي وبنفسها: آآه ياطلال واله تعلقت فيك عن جد وبقوه ماتوقعت اني راح انسجم معاك واحبك هالقد ..
أنطق باب غرفتها :مين
يوسف:أنا يوسف ..
نور استغربت وبصوت منخفض:أول مرة بحياته يوسف يجي غرفتي..لــ يوسف: أدخل حياك
يوسف ابتسم لها وبداخله قلبه مكسور عليها وجلس عالكرسي وهي على سريرها قابلته : صباح الخير
نور ابتسمت :صباح النور ..
يوسف :مشغوله .؟
نور : لا آآمر
يوسف: بس انتي فاتحه جهازك ..اكيد مشغوله
نور سكرت الاب توب بكبره : هذاا الاب توب وسكرته آمر .. بس من الطفش فتحته
يوسف بجديه : نور حبيبتي راح افاتحك بموضوع وتوعديني يكون بينآآ لحد مايحين وقته ..
نور عقدت حواجبها واستغربت اول مرة يوسف يفاتحها بموضوع : آآمــــــــر .. واكيد راح يكون بينآآ
يوسف : نور .. طلال .؟
نور دق قلبها شوق وحنين وحب لطلال ابتسمت : ايه اشفيه
يوسف ابتسم على ابتسامتها الي عرف معناها وانكسر قلبه على نور الي راح تنفجع من الكلام الي راح تسمعه: لوقلت لك انتي بطريق وهو بطريق ترضينها ..؟
نور استغربت ودق قلبها من كلامه : لازم اعرف الاسباب والدوافع الي خلتك تقول كذا وبعدين اقولك اذا ارضى او لا ..!
يوسف انحنى وشبك اصابعه : انسي طلال يانور
نور وقفت من هول الصدمه ودموعها بعيونها: ايه وليه ..وشو السبب ..لازم اعرف ..مايصير هنآآ والطريق اكيد فيه سبب قوي..؟
يوسف رفع ظهره وناظرها: اجلسي يانور ليه وقفتي ..!
نور دموعها نزلت وجلست ونزلت راسها: تكفى يايوسف والله اني حبيت طلال
يوسف :هو الي قال ان ماراح يتم زواجكم
نور تذكرت ان ماشبك بالقوت الي وعدها فيه ورفعت راسها وفتحت عيونها عالاآآخر: لا مستحيل طلال يقول مستيحيييل .. لازم اسمعه انا بنفسي .. واصدق
يوسف استغرب وشو الي يخليها تتأكد ان مستحيل يقول ان ماراح يتم زواجهم : وشو الي خلاك ماتصدقين ..؟
نور احتارت وشو تقول : لا بس احساس انا احس كذا ولا ماكان خطبني من البدايه
يوسف ماصدق بس ماحب يزيد عليها ويطولها : نور .. طلال مريض عشان كذا قال مايبي زواجكم يتم عشان لايعذبك معاه
نور جمدت بمكانها وتناظر يوسف ودموعها تنهار بقوه وهي ساكته :.............
يوسف قام لعندها ومسكها من اكتافها وهي مو حاسه بوجود يوسف من هول الصدمه: نور حبيبتي اهدي انا عارف انها صدمه وانا ماخبرت ابوي ولا امي قلت اخبرك انتي قبل لانك انتي صاحبة الموضوع طلال يعاني من السرطان برأس
نور ماحست بيوسف الا يوم قال ((سرطآآن)) التفتت عليه ولاارادايا ارتمت بحضنه وتشاهق ببكائها ..يوسف اول مرة واحدة من خواته ترتمي بحضنه حس بشعور غريب لكنه حلو برغم حزن الموقف : آآآآه يايوسف انا حبيته ماقدر اعيش من دونه وربي حبيته وتعلقت فيه
يوسف يحاول يهدي فيها: نور حبيبتي هدي هذا قضاء وقدر مابيدنا شي
نور على وضعها: لا مستحيييل اتركه ..انا راضيه فيه راضيه يكون زوج لي حتى لو هو مايبني انا ابيه ..
يوسف يرفعها من حضنه ويمسك وجهها بيدينه : نور حبيبتي انتي انسانه عاقله وفاهمه ولازم تيقنين ان طلال حياته مسيطر عليها الموت باي وقت هالمرض مااحد يتشافى منه الا بقدرة قادر
نور ببرائه ودموعها تأشر بصبعها على يوسف: شفت قلتها ..قدرة قادر ..يعني يمكن الله بقدرته يزيل عنه هالمرض .. تكفى يوسف انا مابي غير طلال
يوسف انكسر قلبه وتقطع على اخته :.....................


بـــ تركيا .. في الفندق يفطرون..

سارة : حبيبي علي ماقلت لي عن البارح
علي يسوي نفسه ماعرف: وشو تقصدين حبيبتي ..؟
سارة وقفت عن الأكل ووضعت ايدينها على الطاوله : علي المكالمه الي البارح ..!
علي بنفسه : ياربي وشو اقول لها انا متعمد اتناسى قدامها.. لــ سارة : ولا شي سلامتك بس تركي كان متضايق بقوة ودق علي
سارة : لايكون فيهم شي بسعوديه .؟
علي :ههههه الله يهداك سويتيها مسلسل مافيهم الا كل خير بس نفسيته تعبانه اشوي ودق علي ..
سارة ابتسمت : ايه الحمدلله فكرت فيه شي قووي
علي ابتسم وبنفسه : لازم انا اخذ جوالها وأعتذر لها بأي عذر او اي حجه عشان لايوصل لها اي خبر ..
سارة :علي ..علي ...علي
علي مسرح :.........
سارة : والله هنيآآل الي تفكر فيهم
علي تو يحس على حاله : هلا حبيبتي هآآ.أكيد انتي مين غيرك
سارة ابتسمت :............


في بريطـــــــــــــــــــانيــــــــــآ .. بالفندق ..
طلال فاتح لاب توبه وفاتح عالمسن ((أووف لاين)) .. وبصوت منخفض : آآه يانور تحطمت آمالنا وأحلامنا ..آآه يانور اشقد تعلقت روحي بروحك ..آآه يانور اشقد حبيتك ..
وبنهايه تصبح كلها سراب×سراب×سراب .. ماراح اقدر اعيش معاك حتى لو رضيتي فيني يانور وتذكر محادثتهم عالمسن .. يوم سئل نور : لو تزوجنا وبعد سنوات مت ..تتزوجين غيري..؟
ورد نور عليه :اسم الله عليك ..عمري قبل عمرك.. لا ياطلال محال اتزوج غيرك لو شيصير .. حتى لو مت قبل زواجنا ... الله يطول بعمرك حبيبي ونعيش بأحلى سعادة
ورد عليها طلال: اوووه حركات هالقد تموتين فيني ..!!
وردت عليه نور:اكثر مماتتصور انت حياتي طلال .. أحسك جزء من حياتي لو يوم ماكلمك عالمسن احس ان شي ناقصني ..

صحى من سرحآنه وذكرياته على صوت جواله شاف المتصل ولارد.: آآه ياربي ماتوقعت يكون فيني كذا بيوم من الايام سرطآآن ياطلال سرطان يعني حياتك مو تحت سيطرتك .. خلاص نور وراحت منك ..وحياتك راح تروح منك بس بظل احبك يانور ..وربي اموت فيك
رن جواله مرة ثانيه .. ومارد ..وثالثه ورابعه .. الخامسه : نعم
شهد : ماصارت ياخوي ترد .. تعبت وانا ادق
طلال يحاول يرجع صوته على طبيعته: لالا بس كنت اتروش
شهد : صوتك متغير ..فيك شي ..؟
طلال: مافيني شي بس فلونزا
شهد :هههههه طلال لايكون فلونزا الخنازير ..
طلال يتصنع ان مافي شي: هههه الله يهداك الحامي الله لاتخافين فلونزا عاديه رحت المستشفى (( وكانت خانقته العبره لما تذكر اخته ازهار شلون راح تعيش)) وبنفسه: آآه ياازهار..لازوج ولااب ولاام ولا حتى اخو ..
شهد : يالله ماتشوف شر ان شاء الله ايام وتتشافى
طلال بنفسه :ليتها ايام ياشهد .. لــ شهد : ان شاء الله ..
شهد : اجل بعد شهر راح تنزل ..
طلال : اذا ربي راد ان شاء الله ..
شهد:الله كريم ..خلاص اجل اخليك الحين بس حبيت اطمن عليك ..
طلال: تطمن عليك العافيه ..
شهد: الله يعافيك .. مع السلامة وانتبه لحالك
طلال: الله يسلمك .. ان شاء الله ..وسلمي عالبنات ..
شهد بخبث :البنات بس.!!!!
طلال عرف قصدها وبنفسه تنهد : آآآآآآه ولـ شهد : ونور ..
شهد : هههه ان شاء الله .. مع السلامة
طلال :مع السلامه ..((بعد ماسكر أخنقته العبره ودموعه نزلت وناظر لمرايا ويتحسس وجهه وجسمه : آآه يانور ..خلاص ماعدت لك ..المرض سرقني منك وبعد كم شهر او كم سنه العالم الله الموت راح ياخذني ..


جنآح بدر ونوار .. في الصاله

بدر : نوار اشفيك تتأأففين ومالك خلق ..
نوار : مدري يابدر نور تعبت وانا ادق عليها ماترد
بدر : يمكن نايمه ..مشغوله .. ((يبي يجنن نوار)): يمكن مالها خلقك ..
نوار عقدت حواجبها: مالت اقوول ..أنا اتكلم جد وانت تتطنز ..
بدر : هههههههه اعصابك حبيبتي
نوار ماسكه جوالها وتحاول تدق لنور : بدر حبيبي تكفى ودني لها الحين انا متأكدة فيها شي ونور من النوع الي ماتحب تبين لأحد ان فيها شي غيري
بدر : طيب حبيبتي قومي بدلي ..
نوار فزت لعند بدر وباسته : فديتك حبيبي الله لايحرمني منك
بدر ناظرها بنص عين بخبث : لانخليني اهون
نوار بدلع واقفه : بــــــــــــــــــــدر .. حبيبي لاحق على الي ببالك بس يالله قوم ودني
بدر أشر عليها : انتي بدلتي عشان اوديك
نوار ناظرت ملابسها ووضعت يدها على راسها: هههه صحيح اني موحاسه بعمري
بدر بخبث وقف وقرب من عندها: هذا لانك يمي
نوار استحت : اقول عن الهبال وبروح ابدل
بدر : ههههه مايصير اجي معاك.؟
نوار بدلع : بــــــــــــدر مو وقتك والله ..
بدر :الحين برحمك بس الليله حلمك افكك ..
نوار :يصير خير بروح ابدل ان حااسني ان نور فيها شي
بدر : طيب انتظرك .. بسيارة



بسيارة خالد ..

خالد وهو يكلم جوال : اقول والله انك تسدحهم مو تهبل فيهم وبس
حمد: اعلمك فيهم انا هههههههه
خالد : تخيل ان يوم من الايام تصيدك بأحدى المولات شتسوي بعمرك
حمد: لا يامعود بقول لها خلق من الشبه اربعين مو انا خويك ههههه
لجين تدخل عرض بصوت منخفض: والله انك داهيه انت وربعك الكدش..
خالد : دقيقه حمد .. اقول بلى ماتبلعين السانك وناظري الطريق عدل لاتصقعين لنا
لجين :الله والطريق ..كلها بر ورايحين وراجعين على نفس الطريق ولا في سيارات ولا يحزنون
خالد :أكلي هوى .. المهم حمد أكلمك بعدين ..باااي
حمد:خلاص ..باي
خالد : انتي ماتعرفين تبلعين لسانك بكل حاجه تدخلين ..اغازل ..مااغازل حر بكيفي .. وربي انك غثه
لجين : طيب طيب خلاص بسكت ولاراح اتكلم ..
خالد :انزلي يالله عشان نروح البيت تأخرنا لايشكون فينا ابوي وامي
لجين :طيب ..
خالد نزل مكانه ولجين مكانها وبدأ يسوق السيارة : خالد لاتسرع .. وربي اخااف من السرعه انا
خالد : والله هذا سوواقتي تبينها اهلا وسهلا ماتبينها مافي حل ثاني
لجين : احذف اجابه .. هههههههههه
خالد ضحك رغم ان متنرفز : ههههههههههههههههه تكفين لاتعدينها مرة ثانيه
لجين : تتطنز وي خشتك
خالد ناظرها بنص عين وابتسم : لا اتمسخر كككك
لجين تنهدت :اسكت احسن لي ..
خالد صار يسرع اكثر عشان بسرعه يطلع عــ الشارع العام .. :..


ببيت بويوسف ..

نوار: صباحك خير ماما
بدر سلم على ام يوسف وباس راسها : هلا عمه .. وشخبارك ..؟
ام يوسف: صباحك نور يمه .. هلا بدر ابخير .. انت كيف حالك ..؟
بدر جلس عالكنبه : حالي يسرك والله
ام يوسف: دوم ياربي .. انتي شخبارك يانوار
نوار: انا ابخير والله دام امي حبيبتي ابخير ..
ام يوسف: دوم ياربي
نوار:يمه ماشفتي نور اليوم
ام يوسف: لا استغربت انها مانزلت مع انها تنزل تفطر معانا يمكن تعبانه اوشي
نوار ناظرت لبدر : ماقلت لك احساسي فيها شي ..يمه اوكي انا بصعد لها الحين
أم يوسف: طمنيني عليها
نوار وهي تصعد الدرج : ان شاء الله يمه
صعدت نوار ووصلت لغرفة أختها .. اوبالأصح غرفتهم ثنتينهم .. وطقت الباب بس ماسمعت اي رد من نور مسكت مقبض الباب وفتحته شافت اختها نور بنوبة بكاء
خافت على اختها وعلى طول راحت لعندها : نور حبيبتي اشفييييك .. ليه تبكين ..وشو صاير قولي لي .. ؟؟
نور رفعت راسها بعد ماكانت منسدحه وارتمت بحضن اختها وتوامها نوار : نوار انا تعبانه مو قادرة والله مو قادرة اتحمل مصاعب هالحياة خلاص ابي اموت تكفيين لاتخليني بروحي تعباانه وربي تعباانه
نوار دموعها نزلت وصارت تمسح على ظهر اختها وشعرها ((خاصه ان نوار حساسه اي موقف يأثر فيها )): نور حبيبتي وربي ماراح اخليك لو انام معاك هالاسبوع بس تكفيين قولي لي اشفيك ..؟
نور : آآآآه يانوار لاتقولين لي قولي .. لان الي بقوله صااعقة للكل مولي انا وبس .. تعبانه يانوار تعباانه ..
نوار بنفسها:ياربي اشفييها اول مرة اشوفها بهالحاله وشو الي متعبك يانور وشو ..؟ ولــ نور تطبطب عليها وبهدوء : حبيبتي اهدي ووقفي بكي وقولي لي .. اشفيييك ..؟
نور رفعت راسها وكان وجهه أحمــــــــر من البكي ووجناتها ممتليه دموع : بقولك بس يضل بينآآ
نوار : وأنــآ اسمعك.. ولاتخافين مافي شي صار بينآ وطلع لأحد ثاني
نور وهي تمسح دموعها : عارفه


بــ تركيــــــــــآ ..

علي وسارة عــ البحر يتمشون واثناء مايتمشون يحكون ..علي : ســارة
سارة ابتسمت : قلبها
علي ابتسم :يسلم قلبك الهي .. عطيني جوالك ..
سارة طلعته من شنطتها ومدت يدها له : تفضل ..
علي مد يده وأخذه منها : حبيبتي خلاص اذا احتجتي تكلمين اهلك اوأهلي أو اي أحد عندك جوالي طيب ..!
سارة ابتسمت :ان شاء الله .بس ممكن اعرف ليه.؟؟!
علي ابتسم ابتسامه باهته وغفل الجوال حق سارة :من غير ليه حبيبتي .. احس مايحتاج الشريحتين محولينهم تركيه .. خلاص جوالي يكفي ..
سارة :عدل كلامك .. واساسا انا ماأحتاجه كثيير ..يكفي وجودك
علي ابتسم : ياقلبي ياسارة
سارة ابتسمت .. :.........
علي ناظر للغارب : اشرايك سارونه نركب الغارب .؟(( واشر عليه))
سارة :آمممم عادي بيصير ونآسه ..
علي مسكها من يدها :يالله مشينا ..
وراحوا عند الغارب واركبت سارة بمساعدة علي وبعدها علي ركب جنبها وطول ماهو معاها ماسك يدها .. سارة : علي
علي ناظرها مبتسم :هممم
سارة : ودي اسئلك سؤال ..
علي : اسئلي ..
سارة : احسك غير .. مو مثل امس
علي مايبغآ يبين لها حآجه :هههه لا حبيبتي بالعكس يتهيأ لك ..
سارة ضغطت على يده : علي .!!
علي يحس قلبه انكسر من ضغطة يد سارة : عيونه..
سارة : تسلم عيونك حبيبي .. وربي احس فيك شي ..
علي ماحب يطولها :............
سارة بقهر : علي هذا المرة الثانيه اقولك وش فيك وتقولي مافيني شي قبل زواجنا بالبحر والحين .. قول ماتبي تخبرني وخلاص ..(( ورصت على أخر كلمتين))
علي ناظرها من جديد بنظره حاده كأن يقولها تكفين ياسارة ارحميني :...............
سارة بهدوء: سووري ازعجتك ..
علي بنفسه : والله ياسارة من اسمع ذا المرض اتذكر أمي غصبا علي .. صحيح تذكرتها بالبحر قبل زواجنا بس هالمرة تركرتها اكثر لا والسالفه فيها طلال خلاص ياربي ماني قاادر ..
سارة حركت علي بقوة : عـــــــــــــــلي ..
علي انتفض:هآآ وشو بغيتي ..؟
سارة : من زمان الغارب وااصل على الشاطئ
علي يناظر حووليه : سووري والله كنت مسرح ..
سارة ناظرت له نظره كأن تقوله ((وتقول انك مو متغير يتهيأ لي )):.................
علي نزل وكان بيمد يده لسارة عشان تنزل بس انتبه على التركي الي بالغارب الي كان يبي يساعد سارة تنزل : هيييي يابوي وين أحنا فيه ..!
سارة ابتسمت على كلمة علي : وشايفني هبله بمد له ايدي ((ومدت يدها لعلي ونزلها)) .. وكملوا تمشيه عــ البحر .. علي : سارة
سارة :نعم
علي : الليلة راح نورح على انطاكيا
سارة :بس لسآآ ماخلصنا من اسطنبول
علي : حبيبتي سارة .. خلاص قلت انطاكيا ..يعني انطاكيا
سارة ماحبت تطولها : طيب الي تآمر فيه
علي ابتسم : الله يخليك لي يارب
سارة ابتسمت : وانت يارب ... وبنفسها: والله ياعلي اقطع ايدي لو مافيك شي ..



بشـــركة بوبدر ..
جالس بمكتبه ويشيك على المعاملات والأوراق الي تخص شركته فجآءة رن جواله : نعم ..
...: انت بولجين الــ ...
بوبدر : ايه نعم ..من معاي .؟
...: مو مهم من معاك .. بس تعال المستشفى ضروري
بوبدر باستغراب ووقف :المستشفى ..!! ليه.. فيه شي .!
...: تعال وراح تعرف كل حآآجه ..
بوبدر وهو بيطلع من المكتب : خلاص اشوي وانا عندكم بأي مستشفى .. .؟
...: الملك فهد التخصصي
وسكر الجوال : عبد الخالق
عبدالخالق ((السكرتير)): وقف:آآمر عمي
بوبدر : لاتحولي اي مكالمه ((وطلع على طول بخطوات سريعه على سيارته رايح عــ المستشفى))..



عند نوار ونور ..

نور : وهذا كل السالفة ..
نوار مصدومه بقوه : أنتي متآكدة من الكلام ..
نور ودموعها بدت تنزل مرة ثانيه : أكثر من اسمي يانوار ..خلاص طلال مايبني يقول مايبي يعذبني مايدري ان عذابي معاه راحه ..
نوار اول مرة تشوف حال اختها كذا : الله يانور ايش كثر عواطفك جياشه تضحين بحياتك عشان الي تحبينه ..
نور سندت راسها عالسرير: آآآه يانـــــــــوار والله العظيم حبيته أول مرة أحس اني حبيت من قلب ..
نوار وتذكرت حب نور لبدر وبنفسها : آآه يانور اول مرة اصدق انك صج نسيتي شي اسمه بدر ولاكأنك حبيتيه بيوم وهالشي اسعدني لصالحك مو عشانه زوجي
ولــ نور : أهدي حبيبتي يمكن هو قال كذا لان منصدم من مرضه وعشآآن حيآتك
نور رفعت راسها وناظرتها : بس حياتي معاه معااه افهموني وربي احبه ..
نوار :...........



بالـــمستشفى .. بالطوارئ ..
بوبدر : انا دخلت المستشفى ..وينك انت ..؟
..: موانت الي بالممر واقف ..
بوبدر وهو يطالع حووليه : ايه
..: خلاص انا لمحتك راج اجي لعندك ..((ومشى لعند بوبدر ومد يده)).: السلام عليكم ..
بوبدر مد يده : وعليكم السلام .. عفوا مين أنت .؟
..: أنا سعد الـــ....... من الأحساء ..مو هذا جوال بنتك ... >> عمره ((29 سنة))
بوبدر والصدمه صعقت راسه وعلامات استفهام وتعجب على وجهه : ايـــــــــه ((وبصوت مرتفع)):.. وشو فيها بنتي وشو صاير ..؟
سعد بهدوء: ياعمي اهدء وتعال معاي .. وراح تعرف كل حآآجه ..بس امسك اعصابك ..
بوبدر جمد بمكانه من الي اسمعه : بنتي اشفييها .!!
سعد: مو بس بنتك وولدك ..
بوبدر عقد حواجبه ويجس رجوله مي قادره تشيله : وولدي ..!!!!!!!!!
سعد : ياعمي قلت لك تعال معاي وراح تعرف القصه كلها ..
بوبدر مشى على طول وكان سعد مااسكه لان حاله ينده له الجبين وسعد بنفسه : ياالله تيسرها اذا الحين باينه عليه الصدمه اشلون لو شاف الي شفته
بوبدر وصل للغرفة الي وصلها له سعد وقب لايينفتح الباب: اذكر الله يابولجين وأدخل لولدك ..
بوبدر والربكه باينه عليه : بسم الله الرحمن الرحيم .. ((وسعد فتح الباب)):............


ببيت بويوسف ..

بدر وهو يقوم من على الكنبه : يالله عمتي عن اذنك .. بمر ابوي بشركه ..
ام يوسف: اذنك معاك .. ولاعاد تقطع علينا مرة ثانيه
بدر يبتسم : هههه ان شاء الله خبري نوار اذا خلصت تدق علي ..
ام يوسف :ان شاء الله
بدر : مع السلامة
ام يوسف: الله يسلمك
بعد ماطلع بدر فارس واروى لساتهم ناازلين ..:صباح الخير(( وباسوا راسها ..))
ام يوسف: صباح النور ..
فارس: من الي تو طالع
ام يوسف: بدر جايب اختك نوار وتوى طالع من عندي
اروى :يعني نوار .. هنآآ
ام يوسف : ايه فوق عند نور
اروى ابتسمت : عن اذنكم بصعد لهم ..
ام يوسف وفارس:اذنك معاك ..
فارس: الا غريبه يوسف مو مبين ..مساافر .؟!
ام يوسف: لا مو مسافر سلم علي الساعه 7 ونص وبعدين هذا جاء تركي وجلس معاه بالمجلس الخارجي
فارس استغرب وعقد حواجبه:غريبه جية تركي ..!
ام يوسف :هم انا مثلك استغربت ..ويوم سئلته قالي ان جايب غرض لأخته حور ..
فارس رفع أكتافه :يجوز..


اروى : نور اشفيك .!
نوار ناظرت لنور :............
نور مو قادرة تمسك دموعها: مافيني شي بس تعبانه
اروى : ماصدق يانور كل هذا تعب ... الي فيك شي كبير
نور بصوت مرتفع :لاحوووول وربي تعبآنه لااحد يزيد علي
نوار غمزت لآروى بأنها تسكت :.......
اروى فهمت عليها : طيب حبيبتي .. اهدي .. اخبارك نوار.؟
نوار : ابخير الحمدلله ..


بصاله جآء يوسف .. : اهلين
ام يوسف وفارس: هلا
يوسف وهو ينزل مفتاحه وجواله عالطاوله ويجلس عالكنبه: زين انكم موجودين ابغاكم بموضوع ..
ام يوسف استغربت : موضوع .!!
فارس شبك اصابعه ونحى ظهره : قول وشو الموضوع ..
يوسف : يمه انا توني جاي من الشركة وخبرت ابوي .. طبعا كانت صدمه لابوي بس رضآ بالواقع والي الله كاتبه ..
ام يوسف قلبها انقبض: تكفى يايوسف لاتزيد علي قوزلي وش فيك وشو الموضوع الي بتقوله تراك وترتني ..!!
فارس : يمه أهدي ان شاء الله خير ..يوسف وترتنآآ قول وشو الموضوع ..!
يوسف : لايمكن يتم زواج طلال من نور ..
ام يوسف اشهقت ووضعت يدها على صدرها : هآآآآآ..!!
فارس ماكانت صدمته اقل من أمه عقد حواجبه : وشــــــــــو..!
يوسف نحى ظهره ونزل راسه وشبك اصابعه : انا مقدر وضعكم ..
فارس : طيب وليه وشو السبب .. ومن راايه ..راي طلال ولا نور ..!
يوسف :طلال ..
ام يوسف: حرام عليه يسوي ببنتي كذا
يوسف: يمه افهمي السالفه لاتحكمين على الرجل وانتي ماسمعتي السالفه بالعكس الرجل يبي مصلحة بنتك ..مايبي يخدعكم
فارس: طيب كمل ..
يوسف: طلال .. من كان يشتكي من راسه بشكل فضيع وراح المستشفى وحلل وطلع عنده سرطان ..
ام يوسف اشهقت : ..؟!!!!!!!!!!!!!!!!!
فارس تنهد : لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..
أم يوسف :ونور.!!!
يوسف: أنا صارحت نور
ام يوسف: آآه عليك يابنتي وانا اقول مو من عوايدها ماتنزل الصباح .. وآآه عليك ياطلال ..
يوسف: الحمدلله على كل حال ..


(( والكل سمع عن طلال وقراره وانصدموا عليه وعلى نور وقلبهم انكسر وخواته انصدموا وانفجعوا عليه بس سلموا امرهم لله تعالى عدا سارة الي الى الآآن ماتدري عن حآآجه وسامي درى من فارس لكن مابين اي حآجه قدام ريم وعمل نفسه طبيعي ولاكأن فيه حآجه ))..


>>>يتبع



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-04-2011   #48


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (11:50 AM)
آبدآعاتي » 3,247,455
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بالمســـــــــــتشفى ..
كانت بين يدينه جثه هامده .. جثة يرثى عليها .. جثة بلاروح : خالد ..انا ابوك رد علي ... خالد .. خالد لاتقول انك مت .. خالد ..
بوبدر اول مرة يكون مثل هالحال .. سعد عيونه دمعت ومسح دموعه بشماغه ومسك بوبدر من كتفه : أهدأ ياعمي خلاص الله يرحمه .. قدر ومكتوب
بوبدر مو حاس بلي حوليه اول مرة يمر بمثل هالموقف ماتوقع بيوم يشوف ولد على سرير الموت كان حاله يرثى عليه وجهه جروح وخدوش ايدينه مكسره ..روحه طلعت من جسده واصبح خالد جسد بلا روح ..
وسعد مسك بوبدر من اكتافه وطلعه برآآ الايدق جوال لجين (( مآمتي أد الدنيا بحبها)) يتصل بك .. سعد ماارد لان مو عارف وشو يقول لأمها فــ مد الجوال لبوبدر: عمي اتوقع هذي ام لجين
بوبدر يوم سمع ((ام لجين)) حاول يستعيد توازنه وان مايكون ضعيف قدام زوجته برغم مووت ولده مسك الجوال: نعم ..
ام بدر استوعبت الصوت و بنفسها : وش جاب الجوال عند بوبدر وش فيه صوته.. ولـ بوبدر: لجين معك .؟
بوبدر : لا ..
ام بدر: وش جاب الجوال عندك ..
بوبدر: جهزي نفسك انا جاي باخذك
ام بدر استغربت بس ماسئلته : ان شاء الله (( وصار عقلها يودي ويجيب ))


بشـــــركة ..
بدر: هلا عبد الخالق ..
عبدالخالق: هلا عمي بدر
بدر : ابوي بالمكتب
عبدالخالق: لا هو طلع من ساعه وقالي لاتحول لي اي مكالمه
بدر استغرب وبنفسه :اول مرة ابوي يسويها .. لــ عبد الخالق : طيب .. ماقال وين رايح ولا متى بيرجع..
عبدالخالق: لا ماقال اي حآجه وكان مستعجل ..
بدر بدآ عقله يشوش عليه : طيب يعطيك العافيه ..ومسك جواله ودق على ابوه ..: هلا يبه
بوبدر: نعم
بدر: يبه صوتك متغير ..فيك شي .؟
بوبدر : لا بس روح خذ أمك من البيت وتعالوا بمستشفى الملك فهد التخصصي ومن غير لاتقول لامك على وين ماخذها
بدر بعجل: ان شاء الله ان شاء الله مع السلامه
بعدها بوبدر دق على ام بدر وخبرها ان بدر الي راح يجي ياخذها من غير لايقولها وين راح ياخذها ..
سعد: عمي باقي البنت ..
بوبدر تذكر لجين : لايكون بنتي ماتت
سعد ابتسم رغم الحزن:لا الحمدلله بس تحتاج تنام بالمستشفى ..
بوبدر : قبل لااروح عند بنتي .. ابغاك تفهمني السالفه كلها ..
سعد اشر على عيونه : عيوني لك ياعمي ماطلبت حآجه .. اثناء ماانا كنت بطلع من الدمام بمسك طريقي للأحساء شفت سيارة تسرع سرعه جنونيه
وعدت عني بعييد وبعدهآآ بربع ساعه استغربت يوم شفت السيارة بمنظر رهييب كانت معفوسه قلبي فز للي بسيارة قلت ماظن انهم سالميين ..
بوبدر كان مندمج بكلام سعد :.......... كمل
سعد: ورحت تفحصت السيارة وطليت فيها وسمعت صوت انين .. ابتسمت قلت يعني لازالوا عايشيين .. تداركت الأمر ودقيت عالأسعاف ولحقتهم بسيارتي وقبل لاتجي الاسعاف أخذت كل الي بسيارة من محفظه وجوالات بس للأسف جوال خالد تكسر فــ اضطريت افتح شنطة البنت والحمدلله ربي ستر وجوالها لازال مثل ماهو عليه ويوم وساعة وصولي المستشفى شفت اسم وعرفت ان هالشخص ابوها ودقت عليه وكلمتني انت طال عمرك ..
بس خالد يوم سئلت عنه الدكتور قالي ان من ساعة ماهو بالاسعاف وقف نبضه اما لجين تداركوا وضعها الحمدلله بس مدري وشــ قالوا عن حالتها لاني تطمنت انها لازالت عايشه .. وهذا السالفه كلها
بوبدر ماسمح لدموعه تنزل برغم حزونة الموقف وحرارة الموت الي ذااقها بولده خالد تنهد : يعطيك العافيه ياولدي ماقصرت وصدق انك ولد حلال
سعد وقف: ولو ياعمي هذا واجبي واقل من واجبي بس الاغراض الي اخذتها من السيارة ياليت تجي معاي عشان اعطيك اياها لاني مضطر امشي عالأحساء ..
بوبدر: ان شاء الله ..



بــ تركيا .. بالفندق ..

ساره عالكنبه وهي تلعب بشعر علي: آمممم
علي ابتسم : بتقولين حآآجة ..صح.؟!
سارة ابتسمت :ههه اشلون عرفت
علي يقلدها : من ..آممممم
سارة بدلع :لاتقلد ..
علي : ان شاء الله ههه بس قولي
سارة : انطاكيا حلوة مثل اسطانبول
علي : رووعه كلها طبيعه ..
سارة : آهــآ بس ان يوم جينآآ من كم سنة مارحنآآها
علي ابتسم: معاي بتروحينها وبتكون عسسل بعد
سارة ابتسمت : واااثق..
علي : طالع لك حبيبتي
سارة : اكيييد لوانك طالع لغيري اذبحه ..
علي : واذا قلت طالع لأبوي ..
سارة :هههههه ماقدر اقول حآجه ..
علي : ياعساني مانحرم من هالضحكه
سارة قربت من خد علي وباسته بهدوء وهمست باذنه : أحبك علي
علي غمز لها وبهمس: اشرايك ننآم ..
سارة اعرفت قصده بصوت شبه مسموع : خطييييير
علي رفعها بين ايدينه ووضعها عــ السرير ..



بـــسيارة ..
أم بدر: ليه جايبيني عالمستشفى ..أكيد ابوك فيه شي ولا اختك ..
بدر وهو مستعجل بينزل من السيارة : يمه مو وقت هالكلام والله مدري عن شي بس ابوي قالي اخذك من البيت واجيبك هنآآ انزلي بسرعه ..
ام بدر قلبها انقبض: طيب طيب ..
((نزلوا بدر وأم بدر من السيارة ودخلوا عالمستشفى وراحوا عند بوبدر بعد مادق عليه بدر واسئله وين موجود وقاله ان عند لجين بالعناايه ))
بدر وأم بدر دخلوا العنايه .. أم بدر مجرد ماشافت بنتها شهقت ودموعها نزلت وبصوت شبه مسموع: بوبدر اشفيها بنتي ..مين الي سووى فيها كذا ..!!
بدر ماسك كتف امه: يمه أهدي خلينا نفهم من ابوي ..
بوبدر وقف بعد ماكان جالس عالكرسي وبحزم : عظم الله أجرك ياام بدر
ام بدر فتحت عيونها عالآآخر وتحس الدنيا ضاقت بها : ..................!!!!!!!!!!!!!!
بدر الي صدمته مو اقل من أمه : يبه ... مين ..!!!
بوبدر على نفس الوضع : اخوك خالد آمانه والله أخذها..
ام بدر من هول الصدمة أغمى عليهآآ وعلى طول بدر وبوبدر نادوا الدكاتره وارفعوها على السرير وعطوها ابره تهديها .. اما بدر الي انصدم مو قادر يستوعب .. دموعه انهارت على خده وتذكر ذكرياته مع أخوه ومرت قدام عيونه في لحظه واحدة ..
بوبدر بحده: لاتسمح لدموعك تنزل .. خلك حازم وشديد ..وقول ان لله وانا اليه راجعون
بدر فضل السكوت :...........


أنتظروا التكملة بكرة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


وأكرر اعتذاااري من حبيبآآتي الي راح يقرونه بكرة

بس نصفت بالعدل ماحبيت ارضي ناس وازعل نااس والحماس الي هو فيه كسروا خآآطري

فنزلت جزء من شانهم وجزء لــ بكرة من شانكم ..

ادعولي باختبااري ..

تحياتي
(( خأنتني أحاسيسي))

سيآآ


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-04-2011   #49


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (11:50 AM)
آبدآعاتي » 3,247,455
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بـــسيارة ..
أم بدر: ليه جايبيني عالمستشفى ..أكيد ابوك فيه شي ولا اختك ..
بدر وهو مستعجل بينزل من السيارة : يمه مو وقت هالكلام والله مدري عن شي بس ابوي قالي اخذك من البيت واجيبك هنآآ انزلي بسرعه ..
ام بدر قلبها انقبض: طيب طيب ..
((نزلوا بدر وأم بدر من السيارة ودخلوا عالمستشفى وراحوا عند بوبدر بعد مادق عليه بدر واسئله وين موجود وقاله ان عند لجين بالعناايه ))
بدر وأم بدر دخلوا العنايه .. أم بدر مجرد ماشافت بنتها شهقت ودموعها نزلت وبصوت شبه مسموع: بوبدر اشفيها بنتي ..مين الي سووى فيها كذا ..!!
بدر ماسك كتف امه: يمه أهدي خلينا نفهم من ابوي ..
بوبدر وقف بعد ماكان جالس عالكرسي وبحزم : عظم الله أجرك ياام بدر
ام بدر فتحت عيونها عالآآخر وتحس الدنيا ضاقت بها : ..................!!!!!!!!!!!!!!
بدر الي صدمته مو اقل من أمه : يبه ... مين ..!!!
بوبدر على نفس الوضع : اخوك خالد آمانه والله أخذها..
ام بدر من هول الصدمة أغمى عليهآآ وعلى طول بدر وبوبدر نادوا الدكاتره وارفعوها على السرير وعطوها ابره تهديها .. اما بدر الي انصدم مو قادر يستوعب .. دموعه انهارت على خده وتذكر ذكرياته مع أخوه ومرت قدام عيونه في لحظه واحدة ..
بوبدر بحده: لاتسمح لدموعك تنزل .. خلك حازم وشديد ..وقول ان لله وانا اليه راجعون
بدر فضل السكوت :...........


ببيت بويوسف ..
الكل بصاله عدا نور ..(( ام يوسف .. بويوسف .. يوسف..حور.. يوسف..اروى..نوار ..فارس..عبدالله))

رن جوال فارس ..: هلا فيك ../ اشفيك ../هآآآآآآ../ لاتقووووووول ..!!!..تنهد: ان لله وانا اليه راجعون.. ((وسكر الجوال))
الكل انقبض قلبه ساعه مقال فارس ((ان لله وانا اليه راجعون.)): وشو صاير ..!!!
فارس وقف وناظرهم : يبه ,يوسف,عبدالله .. قوموا عالمستشفى ..
ام يوسف وقفت وراحت لعند فارس ومسكته من كتفه بهدوء: وشو صاير .!
فارس مسك ايدين امه : سمي بالله ..
ام يوسف: بسم الله .. قولي وشو صاير.!
فارس غمض عيونه ورفع راسه : عظم الله اجركم بــ خالد ولد عمي ..
الكل كانت صدمته يرثى عليها ..
بويوسف : ان لله وانا اليه راجعون
ام يوسف وضعت يدها على فمها وشهقت : اشلوووون .!!!!!!
يوسف نزل راسه وشبك اصابعه : لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
حور فتحت عيونها من هول الصدمة ومسكت يد يوسف وضغطت علبها: لاتقولون يوسف ..ماصدق
عبدالله من الصدمة صرخ بأعلى صوت عنده : لآآآآآآآآآآآآآآ ((وراح لعند فارس ومسكه من ثوبه ودموعه سبقت كلامه)): اكيد تمزح صح ... قول تمزح قول قول ((الكل استغرب من ردة فعل عبدالله اول مرة يشوفونه بهالحال على طول طلع من البيت بخطوات سريعه))
اروى اذا سمعت أحد مات تتذكر امها ويصير عندها الحزن مو واحد اثنييين ..وبنفسها: آآه ياربي ليه الموت مااخذني لأمي ولااخذ خالد
نوار نزلت دموعها وتذكرت مزحه لها ولبدر وضحكه وتعليقاته الي هي تمزح وتقوله شييين!!

(( والكل سمع بخبر وفاة خالد وغيبوبة لجين .. الي الى الآآن ماصحت منها .. عدا سارة وعلي ماراح يخبرونهم الا لما يجون..وسامي بعد ماسمع الخبر جاء من البحرين من غير لايخبر ريم بأن فيه شي بس كانت صدمة لريم يوم سمعت بعد ماوصلت الدمام ))

بـ المستشفى عند ام بدر كانت ام يوسف جنبها وشريفه يهدونها ويواسونها.. شريفة : هذا قضاء الله لاتعترضين والحمدلله الي خلى لك لجين
ام بدر ودموعها تنزل من غير صوت : بس هم خالد ولدي ولاتعودت على غياابه ..
ام يوسف: كلنا على هالطريق وهذي كتبة ربك وكلا منا له يوم ..
ام بدر التزمت الصمت :...........
شريفة وام يوسف ناظروا بعض:.............
دخلت الدكتورة عليهم : السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام ورحمة الله
الدكتورة وهي تفحص ام بدر : لا ماشاء الله تحسنتي تقدرين تطلعين اليوم ..
ام يوسف: الله يعطيك العافيه دكتورة ماقصرتي
الدكتورة:ولو ياخاله هذا واجبنا ..
شريفة : تسلمين
الدكتورة :الله يسلمك ..


عند لجين بالعنايه .. الدكتور كان يفحص لجين ..
بدر: هآآ دكتور طمني ..!
الدكتور : لا الحمدلله بدت تحرك اصابعها .. وانا سبق وقلت ان غيبوبتها مؤقته ماراح تطول كثيير ..
بدر :الحمدلله ..
الدكتور : أول ماتصحى تماما من الغيبوبه راح نطلعها من العناية لــ فوق عشآن نجري باقي الفحوصات فكها وعيونها وناخذ اشعه عليهآ لان باين عليها رضوض وكسور ..
بدر تنهد: خير ان شاء الله اهم شي تقوم بسلامه ..
الدكتور: ان شاء الله خير ..



بالليل بعد مادفنوا خالد وطلعت ام بدر من المستشفى .. بدآ العزاء ببيت بوبدر .. الرجال كانوا بالمجلس
أم الحريم بصاله .. وكلا حالته حآآله ..
أم بدر دموعها تنزل على خدها من غير لاتنطق بكلمة واحد بس ترد على الي يعزيها وكانت تناظر للدرج وتتخيل خالد اشلون كان ينزل ويصعد اشلون كان يمزح معاها ومع اخته واخوه مع ابوه ومرت اخوه .. دموعها صارت تنهار اكثر واكثر..
ام يوسف وشريفه كل واحدة منهم بجنب ام بدر ويهدون فيها ..
نور تذكرت طلال ان متوقع بأي لحظة يموت وضعت راسها بحضن نوار وصارت تصيح بس من غير صوت وحست اختها انها كانت تصيح على طلال وبصوت شبه مسموع: أهدي يانور لاتلفتين انتباه أحد
نور على وضعها :..........
حور بنفسها: الله يرحمك ياخالد ..
اروى بنفسها: آآه ياخالد ليتني انا ولا أنت >> عشان تذكرت امها
اريام بنفسها ودموعها تنزل : آآه يايبه مدري ليه من يتوفى أحد اتذكرك والحزن يتجدد علي ..
ريم وشهد وازهار حالهم من بعض بس شهد وازهار حالتهم صعبه بسبب الي اسمعوه عن طلال طبعا الي خبرهم نادر زوج شهد لانه درى من بويوسف عشان يوصل الخبر لخوات طلال بطريقة غير مباشرة وكانت صدمة لهم.. ولكن لااعتراض على حكمة الله ..
اما ريم لساتها ماتدري عن طلال ..


بالمجلس ..الكل كان حزين وملتزم الصمت لان الي صار لهم مو اشويآآ ..
تركي تذكر خالد بيوم ملكته اشلون كانوا يمزحون وتذكر ساعة ماكان هو وخالد يهبلون باخوانهم ابتسم ابتسامه حزينه وبنفسه : سبحآن الله الواحد مايدري متى راح يكون يومه .. الله يرحمك ياخالد .. تركت حرقه بقلبي عليك
فارس ويوسف حالهم من بعضه :.........
بويوسف وبوتركي صدمتهم كانت قويه بس سلموا امرهم لله تعالى بوبدر يحاول مايضعف قدام الكل وكاتم آآهآآته وأأنينه بصدره .. عبدالله الي كآن الحزن مسيطر عليه وكان متلثم بشماغه لان مايسمح لاحد يشوف دمعته وهي على خده ..
أما بدر في عالم ثاني .. اخوه ..سنده..عضيده ..رآآح من على ظهر الدنيا .. حالته ينده لها الجبين ..
أما ربع خالد وعبدالله وضعهم مو اقل من عبدالله انصدموا على خويهم صديق عمرهم من ايام متوسط .. فجآئة يروح ..

بــ تركيا وبــ انطاكيا بتحديد ..

علي وسارة بالحديقة .. كالعادة سياحة وتمشيه واثناء ماهم يمشون يحكون عن حياتهم وحبهم ..

علي: لا ياشيييخه انا اكثر
سارة بدلع : حبيبي انا اكثر مهما حاولت علي وقف عن المشي وتخصر ورفع راسه فوق وتنهد بهدوء : ياالله من ذي البنت الي بتجنني .. لا يامدام انا احبك اكثر
سارة :ههههههه انا اكثر
علي كمل مشي: اقول كأن احنا بزاارين نتناقر
سارة :هههههههه بالعكس ونااسه أحب كذا
علي ابتسم: ماشاء الله عليك
سارة :ههههههه
علي لمح من بعيد وأشر بيده: سارة ناظري هاذيك الشجرة ..
سارة تناظر وتأشر بيدها:هذي..
علي على وضعه : لالا هذي ..
سارة ناظرتها: ايه شفته اشفيهآآ .!
علي :لا بس مستغرب البنت وش عندها واقفه لحالها بجنب الشجرة واحسها حايرة بأمرها..
سارة ولعت الغيرة عندها وناظرت علي ورفعت حآجب: ايه وش لنا شغل فيها
علي حس بغيرة سارة ابتسم بانتصار مع ان مو قصده يجننها :سارة حبيبتي لايولع قلبك اكثر .. انا مجرد شي لفت نظري وحبيت اقولك
سارة تكتفت وبآآن عليها التوتر : طيب وبعدين وش المطلوب ..!!
علي ابتسم ابتسامه جانبيه وبلل شفته : طيب ياسارة .. اهدي انا مارحت عندها ولا حضنتها عشان تغارين هالقد .. اثاري غيرتك عمياء ..
سارة ميلت راسها ورفعت حواجبها: لا ياشيييخ ..شايفني جآفه مافيني مشاعر
علي ابتسم وبتنهيده : والله ياسارة مو قصدي .. بس لانك متوترة صايرة تفسرين كلامي على كيفك ..
سارة عطت علي ظهرها وهي على وضعها: مطووولين بالوقفه .!
علي التفت للشجرة مرة ثانيه: سارة بقولك بس لاتفهمين غلط .. روحي عند البنت شوفي وش فيها مبين عليها محتارة وموعارفة تتصرف..
سارة حست بانكسار قلب عــ البنت من كلام علي التفتت لــ علي : طيب اروح اشوفها ورجاء اذا وصلنا عندها اوقف بعيد اشوي انا الي اتكلم معها بس..
علي كاتم ضحكته وبنفسه : والله ياسارة تصرفاتك بزر بس تهبلين قسسما بالله مجننتني بتصرفاتك الطفوليه عسسل ياسارة ..
سارة تطق صبعها بوجه علي: وين رحنآآ..!
علي توى يحس على نفسه :هآآ معاكم ((وغمز لها))
(( مشوا علي وسارة ناحية الشجرة وعلي بناء على شرط سارة وقف بعيد عن الشجرة بمسافة متوسطة .. سارة راحت عن الشجرة )): السلام عليكم
البنت الي تحاول تفك عبايتها بس مو قادرة :وعليكم السلام
سارة ابتسمت : لمحت لك من بعييد وحسيت انك مقلوبه على أمرك فــ قلت اجي لعندك واشوف وشو فيك ..!
البنت ابتسمت وارتاحت لسارة : يعطيج العافيه حبيبتي ماقصرتي .. بس عبايتي عالقة بشجرة وموعارفه افكها ..
سارة : انتي بحرينيه .؟ (( علي كان يناظرها ساعه وساعه يلعب باوراق الشجر وبنفسه )): احبك ياسارة..ملاكي ياسارة ..
البنت : ايه اشلون عرفتي ..
سارة راحت ناحية ماكانت العبآيا عالقة وتحاول تفكها مبتسمه: لهجتك ..
البنت : وانتي أكيد سعوديه ..
سارة ناظرتها وابتسمت : ايوآآ ..
البنت : تشرفنآآ
سارة على وضعها: وانا بعد .. مدري عباتك مو راضيه تنفك ولو بفكها بطريقة ثانيه راح تنمزع ..
البنت عيونها بتدمع: ياالله شسوي .. أهلي بعد ربع ساعه راح يحركون من هني واكيد امي راح تحاتي وموبايلي ماخذته معاي والله توهقت
سارة تأثرت عليها ووضعت يدها على كتفها: حبيبتي لاتخافين انتظريني بروح لزوجي وبجي .. ((واشرت عليه))
البنت :ان شاء الله
راحت سارة عند علي وكان ماسك اوراق شجر ويقطع فيهم .. :هآآ وش فيها البنت
سارة غارت : يعني يهمك امرها
علي كتم ضحكته: سارة سؤالي من باب الفضول ..
سارة : المهم المهم .. البنت عباتها عالقه بــ شجرة وماهي قادرة تفكها وانا ماقدرت افكها ولوبفكها بطريقة ثانيه راح تنمزع لان الشجرة مليانه من تحت اشواك ..
علي يتمسخر: بسيطه تسحبها بقوة وتصير نص عبآيا
سارة : تتطنز حضرتك البنت اهلها ينتظرونها ولااخذت جوالها وربع ساعه وراح يحركون من هنآآ
علي رمى اوراق الشجر من ايدينه : اجل مافي الا حل واحد ..
سارة : وشو ..
علي يبي يجننها:نزلي عباتك وعطيها اياها
سارة تنهدت: والله موقوتك تتطنز ياعلييييييي
علي :ههههههههههه لالا جد اتكلم خلاص انا اروح افكها
سارة ولعت الغيره عندها بس مكان في حل ثاني : طيب تعال ((ومسكته من يده كان احد بيسرقه منها خخخ))
علي مستانس على غيرتها وبهمس اثناء مايمشون : مااحد بيسرقني خفي على ايدي
سار عناد لعلي زادت بضغط يدها على يده وهو اساسا كان مستااانس بس يبغ يهبل فيها: اقول امش وانت ساكت
علي على نفس الوصع:ماتغارين ..
سارة تنهدت والتزمت السكوت :..... ((ووصلوا عن الشجرة))
علي راح لجهة العبايا وسارة كانت جنبه مرة تناظره ومرة تناظر البنت .. وينفسها:والله قلبي وصل حده من الغيره ..لالا ليه اغار هو موقصده شي ولاكان فيه حل غيره ..
صحت من سرحآآنها على صوت البنت مبتسمه : يعطيك العافيه اخوي ماقصرت ..
علي وهو يناظر ايدينه الي تجرحت جروح بسيطه من الشوك : ربي يعافيك ..
سارة حست بغيره تشعلل بصدرها وبنفسها: ياسلآآآآآآم .. يرد عليها بعد ..انا اعلمك ياعلي ..!!!
البنت : مشكورة اخت .... الا شسمج .؟
سارة من غير نفس : سارة ..
البنت :اخت سارة والله ماراح انسى وقفتج معاي .. مشكورة
سارة على وضعها: العفو ولو واجبنآآآ ((ورصت على وااجبنا وهي تناظر لعلي)) ومشت البنت
علي ناظرها بنص عين ورفع حاجب وهو يحك ايدينه ببعضها :وشو تقصدين آنسه .؟
سارة بقهر: ولاحآآجه ياأخ
علي ماحب توصل بينه وبين سارة لاشياء ثانيه فــ التزم السكوت :......... يالله مشينآآ
بالمستشفى .. بغرفة الدكتور

بوبدر مذهول ,مصدوم,مقهور : وشو يادكتور .!!
الدكتور : مثل ماقلت لك يابوبدر لازم نجري لها عمليه لعل وعسى تنجح وترجع مثل قبل ..وعلى فكرة حبيت انوه عليك ان ماخبرناها وعطيناها ابرة تنومها عشان لاتدارك الوضع
بوبدر يحس هموم الدنيا كلها على راسه ..: ماقصرت .. بس مافي حل ثاني ..
الدكتور تنهد:لوفي حل ثاني مابخلت عليها ..
بوبدر : طيب أنا ارد لك خبر بكرة ..
الدكتور :لاتتأخر في الرد انتظرك بكرة ..
بوبدر وقف : ان شاء الله..استئذن ..
الدكتور: اذنك معك ..
بوبدر وهو عند الباب: لاتخبر اي أحد من الاهل بلي صار مهما يكون ..
الدكتور ابتسم ابتسامه تطمن قلب بوبدر : أن شاء الله .. تآمر أمر ..
بوبدر طلع من غير لايقول مع السلامة من هول الصدمة ماتوقع بنته تواجه مصاعب حياتها من هالنوع .. تذكر دلع بنته وعفويتها ومزحها ورججاتها ابتسم وبنفسه : الله يسهل امرك يالجين .. ياهي صدمة لك ..





بــ تركيا بالفندق ..

سارة واصله حدها من الغيره متكتفه ..وبصوت مرتفع : لااااااا يااستاذ ..ماانت مجبور ترد عليها
علي رايق ويبي يهديها: ياسارة ياحبيبتي .. والله ماكان قصدي اغيضك لو كان قصدي كان ناظرتها وابتسمت لها ..
سارة على نفس وضعها : حتى لو المفروض مارديت عليها..!
علي بنفسه : والله تهبل وهي تغااار .. لــ سارة : طيب اجل لاكان رضيتيها اني افك عباياتها من الاساس ..صح ..؟
سارة ماعندها اي مبررر نزلت راسها:.............
علي قرب منها وصار يلاطف وجهها باصابعه ومسك يدها بيده الثانيه وهمس باذنها: افهمي حبي لوالف الدنيا وتطلع بوجهي الف بنت ماراح الاقي مثلك ..أنتي نبضي ..أنتي احساسي..
سارة ابتسمت وتحس قلبها ارتاح من كلام علي رفعت راسها : اذا انا احبك فــ توقع مني اغار من اي حآجه والله كلمة احبك قليلة لوقلتها لك احس مشاعري تجاهك اكبر من كلمة احبك..
علي قرب منها وبآآآسهآآ بخدها ورفع يدها وباااسها: أنتي حيــآتي
سارة: قسسسسسم آني احبك مووت ..



باليوم الثاني ..

سامي : ريم ابغاك بموضوع..
ريم :اسمعك ..
سامي: ريم انا راح اكون صريح معاك بس سمي بالله
ريم قلبها يدق بقوة من كلام سامي : اسمعك ..
سامي:طلال اخوك ..
ريم : وش فيه اخوي ..!!!!!!!
سامي: سرطآن ..
ريم صدمتها قويه قويه قويه شهقت ووضعت يدها على فمها :......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سامي : ريم تكفيين هدي حالك .. وادعي عليه ان الله تعالى يشفيه
ريم دموعها نزلت وهدور:آمين آمين ..


ببيت بوبدر ..
أم بدر: أنا لازم اروح المستشفى ابي اشوف بنتي
بوبدر : اي مستشفى ولسا ماخذنآ 3 ايام انتظري لما يخلص العزاء
ام بدر وكلها اسى وحزن : بوبدر والي يرحم والديك لاتحرمني من شوفة بنتي .. ابي اشووفها ..حس فيني أنا أم
بوبدر بنفسه : ليتها سليمة يام بدر ليتها كان ماعترضت .. لــ ام بدر : بس هي لازالت تعبانه وماتقدر تكلم أحد
أم بدر حست من كلامه ان فيها شي: بوبدر لايكون لجين فيها حآجة وانت موراضي تخبرني
بوبدر بحده: لوفيها شي قلت لك ماراح اخليك كذا على عماك .. بس قلت لك انتظر بعد 3 ايام ..
بدر نزل مع نوار .. :خير يبه..!
بوبدر : آمك ملزمة تروح للجين
بدر : ايه مافيها شي
بوبدر : هذا الي بينرفزني ..ومين يعزون الناس
بدر : بس الصباح مااحد يجي ..
بوبدر تنررفز من بدر : قلت كلمتي مافي الا بعد 3 ايام .. ومااثني كلمتي
ام بدر: اجل بنتي فيها شي كايد ..
بوبدر تنهد: لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ..ياحرمه أجلسي ببيتك .. لحد ماينتهي العزاء ..((وبصوت مرتفع)):الي فيني كافيني خلاص ..
بدر راح لعند آمه : اهدي يمه وانا بكلمه وان شاء الله يقتنع ..
بوبدر طلع وراح ورااه ولده بدر .. :يبه يبه ..
بوبدر التفت عليه : خير .. فيه شي نسيتوا تقولونه
بدر : يبه .. انا حسيت من كلامك ان لجين فيها شي بس ماعرفت اسئلك قدام امي ..
بوبدر : راح اقولك بس يضل بيني وبينك .. وأن طلع لأي من كان يابدر والله ثم والله لاأنا ابوك ولاأنت ولدي وانت تدري كلمتي مسمار بلوح ..
بدر : والله يايبه ان احد درى .. اعتبر أنا الي خبرته ..
بوبدر : اسمعني ....



ببيت بوتركي ..

تركي : لاأحد يخبر علي او سارة هم انا أكدت على بيت عمي بويوسف ان لااحد يكلمهم .. خليهم يستانسون واذا ارجعوا يصير خير
بوتركي: ياتركي لازم نخبرهم .. النا وش بيقولون ..؟!
تركي تنرفز : يايبه خلهم يستانسون .. الله يهداك لازم ننكد عليهم .. والنا خلها تقول مثل ماتبي تقول .. ومن متى يهمنا كلام الناس
اريام بهمس: طيب لاترفع صوتك هذا ابوك ..
تركي رفع حاجب: رجاء لاتدخلين يااريام طيب ..؟
اريام انقهرت من تركي تنهدت وبنفسها: اللهم يجيبك ياطولة البال ..
بوتركي : طيب ياتركي .. الي تشووفه بس حط ببالك ان علي راح يعصب انك ماخبرته .. انا ماراح اخبره عشان لايصير انا نكدت عليه وماقصرت ياولدي كلامك ينقط عسل ((وقام بوتركي وطلع على غرفرفته))
تركي سكت موعارف وش يقول حس بتانيب الضمير .. وبنفسه : والله يايبه مو قصدي بس انا متنرفز من هالمشاكل الي واحدة وراء الثانيه
اريام قامت ..تركي :على وين .؟!
اريام : بروح لــ خالي بهدي من قهره اشوي ..
تركي : ارجعي .. انا الي بصعد له ..
اريام : أمرك ..


ببيت بويوسف..

بويوسف: يعني هونت عن السفر
فارس ابتيم ابتسامه جانبيه: يبه الله يهداك اشلون نسافر واحنا بهالحال ..
يوسف: عدل كلامك يافارس
ام يوسف: الله يعوضك خير ان شاء الله
فارس: خير ان شاء الله ..


بجنآح حور ..
اروى: والله ماحد كان متوقع ان كل هالمآآسات بتمر عليما مر السحاب
نور: ايه والله ..
حور : يالله الحمدلله على كل حال .. والله اذا حب العبد يبتليه .. والله يعوضنا خير بالآخره
نور : يعني خلاص ماروح تسافرون
اروى :اكيد لا .. بهالحل ونسافر
حور : يالله ماتدرين وشو صالح لكم ..
نور: عدل كلامك ..


بــبيت بوبدر ..
بدر مصدوم مذهول بس مابين لأمه ولا لنوار : يايمه يالغاليه ابوي قالي مافيها اي حآجه بخير .. وان شاء الله بعد العزاء هو بنفسه قالي بيخليك تجلسين يمهآ
ام بدر: بس قلبي متلهف عليها ابي بس اشوفها لو دقيقه اهم شي اطمن عليها بنفسي
نوار: عمتي والله بتشوفينها بس هدي ..
بدر بنفسه : والله يالجين تقطع قلبي عليك وانكسر خاطري وصعب ينجبر .. أختي الوحيدة وهذا حالها .. واخوي راح .. ياربي انك تساعدني ..

ــــــــــــــــــــــــــ
بوبدر بسيارته يكلم الدكتور عــ الجوال: السلام ..
الدكتور: وعليكم السلام استاذ ناصر
بوبدر : بنسبه للعمليه .. راح اعطيك خبر بعد مراسيم العزاء لان الحين اشوي عقلي متشتت ..
الدكتور : ان شاء الله خير .. دعواتكم لها .. انا بقد ماقدر اعطيهآآ مهدئات عشآآن لاتداارك الوضع .. وتسوي بنفسهآ حاجة
بوبدر : يعطيك العافيه ماقصرت
الدكتور: الله يعافيك هذا واجبي
بوبدر : مع السلامة
الدكتور : الله يسلمك


بعد يومين ارجعوآ سارة وعلي من تركيآآ وكانوا مسوينها مفجائه لأهلهم ..
علي :هلا تركي ..
تركي : اهلييين بوحسن ..
علي : ممكن اخوي العزيز يتكرم ويجي ياخذني من المطار
تركي فرحآن :والله.!!!!!
علي :هههه ايه والله .. بس لااحد يدري .. عشان نفجائهم
تركي تذكر خالد وبنفسه : والله أنت الي بتتفاجئ ياعلي مو الاهل .. لــ علي: ان شاء الله .. جاي لعندكم ..
علي : انتظرك سلام
تركي: سلام


بالمستشفى ..

بوبدر وام بدر وبدر بالمستشفى ..
أم بدر: ليه يابوبدر مو راضي اشوف بنتي .. انا متأكده فيها شي قوي
بوبدر بهدوء: ام بدر .. اهدي وخليني ادخل للدكتور واتفاهم معاه..
بدر: يمه خلاص اهدي .. وان شاء الله لجين مافيها الا الخير ..
ام بدر رفعت راسها وايدينها : يارب انك تخلي لي بنتي وتحفظها لي وتشافيها ..
بوبدر انكسر قلبه على زوجته وبنفسه : الله يستر لودريتي وشو فيها ..بس على الله تنجح العمليه

دخل بوبدر على الدكتور ..
بوبدر: اهلين
الدكتور: هلا فيك استاذ ناصر ..
بوبدر: بشر عن حال لجين ..
الدكتور تنهد ونزل راسه :بوبدر انا ماقدرت اعطيها مهدئات اكثر عشان لاتسوء حالتها النفسيه.. ومن اليوم الفجر ولجين بحاله مآساويه ..
بوبدر انقيض قلبه : يعني تداركت وضعها .. وحالتها..!
الدكتور رفع عيونه بعيون بوبدر: للأسف اي .. وحالتها ينده لها الجبين ..وحاولت اقنعها بفكرة العمليه لكنها ماعطتني اي غايه .. لإــ لازم تدخلون عليها
بوبدر تتكأ على الطاوله ونزل راسه : ان شاء الله خير ..


بسيارة تركي ..


تركي مبتسم : هآآ اجل استانستوا بتركيآ ..
علي : والله روعه الاجواء هناك ..
تركي: يالله اهم شي انبسطتوا ..
علي : تسلم .. الا وشو اخر اخباركم .. ((وضرب فخذ تركي عالخفيف)): والله ولكم وحششه يادب ..
تركي تلاشت بسمته : الا ماقلت لي ليه مبكرريين بجيتكم
علي مالاحظ على تركي لان حااول ان مايبين لــ علي شعوره : والله اكتفينآآ .. واشتقنا لكم ((والتفت على سارة )): صح سارونه .؟
سارة ابتسمت : ايه ..
تركي ابتسم : يالله الحمدلله على سلامتكم ..
علي وسارة : الله يسلمك ..


بالمستشفى عند غرفة لجين ..
بوبدر : هذا غرفة بنتك .. دخلي لها ..
أم بدر نبضات قلبها سريعه : وأنت ...وبدر.؟
بوبدر: بندخل معك ..
أم بدر فتحت باب الغرفه ..:.............




انتهى البارت ..

توقعاتكم ..!!!!!!!

انتظروني بالبارت الجااي ..

دعوآآتكم

تحياتي

((خانتني احاسيسي))


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-04-2011   #50


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (11:50 AM)
آبدآعاتي » 3,247,455
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(( البارت الرابع والعشرين))





بالمستشفى عند غرفة لجين ..
بوبدر : هذا غرفة بنتك .. دخلي لها ..
أم بدر نبضات قلبها سريعه : وأنت ...وبدر.؟
بوبدر: بندخل معك ..
أم بدر فتحت باب الغرفه ودخلت .. ورآحت عند لجين وأمسكت يدهآ لكن انصدمت من دموع لجين الي مو راضيه توقف عن البكي : لجين يمه اشفيك .. قولي لي انا أمك .. !
لجين رصت على يد أمها وتشاهق : يمه خلااص أنا عميه يمه خلاص ..انطفى نور عيوني .. ماعدت اشووف انا عمييت يمه عمييت ..
ام بدر صدمه لاتحسد عليها جمدت من كلام لجين وتحاول تبله ريقهآ:........
بدر راح عند أمه ومسكها من أكتافها من وراها: يمه خلااص اهدي ..لاتزيدين عليها شايفة انتي وضعها..
بوبدر انكسر قلبه على بنته وكلامها أثر عليه راح عندهآ ومسك يدها الثانيه : حبيبتي لجين الدكتور قال نسبة نجآح العملية 20% يعني ان شاء الله بتنجح العمليه
لجين على نفس وضعها: وشو نسبة ومانسبه .. انا ابغا نسبة اكيدة مابي احتمالات .. خلاااص انا انتهيت ((وصارت تضرب على رجولها بيدينها)) :ابي اموت خلاص وربي ابي اموت مابي الدنيا وشو فايدتي بلا نور عيوني
ام بدر دموعها تسيل على خدها وبصوت مرتفع: يمه لجين خلاص اهدي قطعتي قلبي .. موقادرة اتحمل..من وين الاقيها ياربي موت خالد ولا علة لجين ولا حرقة قلبي ..
لجين ماحست عبى كلام امها الا (موت خالد) اسكتت لجين والصدمه باينه عليها: يعني خالد مــ ــ آ آ ت
بوبدر حضن بنته على جنب : الله يرحمه ترحمي عليه يابنتي كلنا بنموت ..
لجين تصارخ :لالالا انتوا كذاابين خالد مامات .. انتوا اكيد مسوين فيني مقلب صح بدر .. صح يمه .. يبه قول مقلب قول قول .. خالد مامات صح لا مامات ..((وصارت تصفع روحها)) : انا الي تسببت في موته انا السبب
بدر راح لعندها ومسك يدينها: حبيبتي قضاء وقدر لاننا ولا انتي ولا اي احد له يد بموتة خالد ..خلاص ارحمي نفسك .. حرام الي تسوينه في حالك ..
ام بدر كآتمه آهاتها وونتها على بينتها وولدها وبنفسها:آآه ياربي كآآتمة آآهاتي وحرتي على ولدي وهالدوور بنتي .. من وين الاقيها ياربي من وين..!
بوبدر :أم بدر .. خليك بجنب بنتك .. ولا تتركينها واذا احتجتي اي حآجه دقي علي ولا على بدر ..
بدر : خلاص يبه انا بضل معهم لحد ماتهدا لجين ..
لجين بعد ماسدحها بدر بس دموع تنزل وعقلها وقلبها بعالم ثاني وصارت تتذكر حياتها مع خالد مزحه, ضحكه,لما كان يجننها, لما كانت تنرفزه ابتسمت ابتسامه باهته ماحد انتبه لها لانهم كانوا يتكلمون وبنفسها: آآه ياخالد ليتني رحت معك ولا اعيش عميآ ..عميآآ ....ودموعها انهارت أكثر))..


ببيت بوتركي ..

علي : الا وين أبوي ..
تركي: نايم ..
علي : اجل انا بصعد اريح واذا صحيت العصر اسلم عليه ..
تركي : علي
علي:هلا
تركي: ابغاك بموضوع ..
سارة :عن اذنكم اجل بصعد ..
تركي : لا لاتصعدين لازم انتي بعد تسمعين الكلام الي بقوله
علي انقبض قلبه وبنفسه : لا ياتركي تكفى مو وقته تقول موضوع طلال ولــ تركي: عن مين الموضوع .. ومن يخص.؟
تركي عرف قصد علي ان يفكر طلال : الموضوع عن خالد ..
علي استغرب .. وسارة هم استغربت علي عقد حواجبه : وشفيه خالد .؟
تركي : اذكروا الله .. قبل
علي وسارة :لااله الا الله .. قول تكفى وترتني ياتركي
تركي : بقولك لاتستعجل .. خالد ولد عمتي .. ((وصار يناظر علي مرة وسارةمرة ثانيه)): مات
علي فتح عيونه عالآآخر والصدمه باينه عليه :..........
سارة شهقت ووضعت يدها على فمها : .............
علي تنهد : ان لله وانا اليه راجعون .. ومن متى وكيف .؟
تركي : من 3 ايام حادث كان يسرع بجنوون .. بس أنا متعمد مااخبركم .. يكفي الخبر الي خبرتك اياه من 2 يوم ماسافرتوا..
علي ناظره كان يقوله لاتقول شي عن طلال: طيب انا بصعد ارتاح واصحى العصر عشان اعزي العم بوبدر وعمتي وبدر ..
سارة وقفت و دموعها بعيونها : طيب وانا بروح معك ..
علي وقف : خير ان شاء الله
تركي : صحيح نسيت اقولك ..كانت معاه لجين
سارة أجمدت بمكانها وقلبها وقف :...........
علي التفت و عقد حواجبه: لايكون ماتت .!!!
تركي ابتسم: اشفيك مشئؤم انت .. لا بس رضوض وكسور .. بالمستشفى منيمه البنات بيروحون العصر عندها
علي : ايه الحمدلله ..
سارة بهمس لهلي: وانا بعد بروح لها ..
علي تنهد : ياسارة يصير خير عــ العصر خليني اريح واوديك وين ماتبين ..
سارة : ان شاء الله ..

ببيت بويوسف ..
نور كعادتها بغرفتها .. تنتظر طلال يشبك ..
نور بصوت منخفض: ياالله منك ياطلال ناوي تعذبني .. وربي اشتقت لك اشبك ياولد الناس .. ((بعدها تعمدت تحط اووف لاين))..
ومسكت جوالها ودقت : هلا ازهار ..
ازهار: هلا والله ..
نور:اخبارك ..؟
ازهار: الحمدلله .. وانتي وش اخبارك .؟
نور : دآم اخوك يعذبني والله مو بخير
ازهار استغربت : ليه اشفيه ؟.!
نور : انتظره يشبك ولا شبك هذا 4 ايام .. والله أحاتيه ماتدرين ايش قد قلبي مشغول عليه ..
ازهار انبسطت من كلام نور : نور حبيبتي .. اكيد طلال مايبغآ يشبك عشان لايكلمك ولا تتعلقين .... ((اسكتت ماكملت))
نور : ايه كملي ياشيخه ... عشان لااتعلق فيه اكثر . خلاص انا تتيمت بطلال ..وراح نتزوج بعض حتى لو هو مايبغى .. انا احبه افهموني ..
ازهار انبسطت اكثر : نور .. انتي اثبتي لي انك قويه .. ومشاعرك صادقه بشكل ..
نور : تسلمين حبي ..طيب الحين انا ابغا رقم طلال .. ولا يدري ان انا طلبته منك طيب .؟
ازهار : ان شاء الله راح ارسله لك الحين ..
نور:باي



ببيت ابوبدر .. جالس يفكر باحواله واحوال اسرته والازمات الي مروا فيها اهله ماتوقع تمر عليه ازمات كذا .. رن جواله ..
بوبدر: الو..
...: هلا بوبدر وش اخبارك.. ؟
بوبد: هلا بوسعود اخباري... ((تنهد)): ماقول غير الحمدلله على كل حال ..
بوسعود حس على نبرة بوبدر : اشفيك بوبدر عسى ماشر صوتك مو عاجبني ..
بوبدر : لالا سلامتك اذا جيت من الامارات .. اخبرك..
بوسعود: اليوم ان شاء الله جااين عالدمام ..
بوبدر: توك 5 ايام مامدى الاهل يستانسون..؟
بوسعود: لا الحمدلله انبسطوا ان شاء الله اليوم انا عندكم ..
بوبدر : خير ان شاء الله ..
بوسعود: احساسي يقول فيك ازمه قويه .. انا ماتعودت على رفيق عمري بوبدر يكون بهالحال
بوبدر : انت تعال وراح اقولك على كل حاجه
بوسعود:خير ان شاء الله .. سلم عالاهل
بوبدر:يوصل..وانت بعد
بوسعود:ان شاء الله .. مع السلامه
بوبدر:مع السلامة


العــــــصر .. بــ جنآح علي وسارة..((الكل سمع عن رجعتهم))
علي تو صاحي من النوم تروش وطلع من الحمام (( الله يكرمكم))..كان لاف الفوطة على خصره .. قبل لايلبس راح عند السرير وجلس على طرفه جهة سارة .. وصار يمسح على شعرها بهدوء ويتأملها : سارة .. سارة
سارة بصوت مبحوح من النوم : هآآآآ
علي ابتسم على عفويتهآ: وهوى يهوي ابليس ..الناس تقول ((نعم)) ..
سارة فتحت عيونها ببطئ وابتسمت : هه والله اذا كان فيني النوم اقول اي حآجه ماحس على عمري ..
علي على وضعه : طيب قومي تروشي وجهزي نفسك يادووب نلحق على ابوي وبيت عمتي ..
سارة تعدل جلستها : طيب مو الحين هم بالستشفى .؟
علي: ايه نسئل وين هم ونروح لهم ..
سارة : طيب .. الحين اقوم اتروش.. وبنفسها: ياالله شكله جنآآآن وشعره مبلل أحس اشووي وبذوب عليه ..
علي قرص خدها عالخفيف: من الي مسرحه فيه ..!! اعترفي..!
سارة ابتسمت : آآه تركني علي .. مسرحه فيك .. في غيرك يستاهل اسرح فيه ..
علي غمزلها : اقول الوقت مو لنا .. وانا توني متروش((وناظر لصدره)) وبعدها ناظر لسارة:فــ قومي تروشي لايصير شي ثاني
سارة استحت من كلامه ونزلت راسها: طيب بقوم بس انتبه على حالك .. ((وابتسمت ابتسامه تذوب علي ووقفت رايحه عالحمام " الله يكرمكم"))
علي وقف بوجههآ وقرب منهآ لحد ماتلامست جبهتهم وأنفهم قرب علي اكثر بيبوسهآ الا رن جواله .. تنهد ببرود وابتسم .: ياالله الي داق هذا ماعنده وقت ابد ..
سارة ابتسمت على كلام علي : آممم سووى فيني خير..
علي ناظرها بنص عين مبتسم ورد عــ المتصل وسوى حركه لسارة بيده كأن يتوعد فيها : هلا فيك ..
تركي : أنت للحين نايم .؟
علي: لا لا صحيت بدري بس على بال ماتخلص سارة ..
سارة ميلت راسها وابتسمت وبصوت منخفض:كذاااب ..
علي غمز لها وابتسم : طيب طيب .. ربع ساعه وعندكم ..
تركي:سلام
علي :سلام .... اقول ورى ماتروحين تتروشين وخليني البس ..
سارة ابتسمت :ايه ان شاء الله .. بس لاعاد تكذب مرة ثانيه ..
علي ناظرهآ بخبث وقرب منهآآ ببرود ومسك اكتافها وبصوت شبه مسموع: أجل سووى فيك خير ..هآآ !!((وبهمس)) الليلة اعلمك صح ((وغمز لها))
سارة على طول تسحبت منه وراحت للحمام (( الله يكرمكم)) ..عشان تتروش..

بالمستشفى .. الكل موجود عدا سارة وعلي الي لسا ماوصلوا ..وكل واحد وواحدة فيهم شعورها لايووصف تجاه الي شافوه بــ لجين .. أنعمت ورجلهآ مكسوره ..ويدهآآ مكسوره.. وكدمآآت بعينها ..وبخدها..
ام يوسف بنفسها: الله يكون بعونك يالجين ..صعبه الواحد لما يفقد بصره .. الحمدلله على كل حال
شريفه بجنب لجين وماسكه يدها : هآ يمه لجين .. ان شاء الله احسن ..
لجين دموعها على خدهآ: من وين ياعمه احسن وحالتي حاله.. ماهمتني رجلي ولا ايدي ولا الكدمآآت الي يقولي الدكتور عنها .. انا الي يهمني نور عيوني ياعمه ..انا امسيت عميا يعني بصبح وبمسي عميا .. ماعاد اشوفكم ولاعاد اشوف امي وابوي .. وبدر
وخالد .. ((اسكتت ثواني وبعدها)): خالد راح ليته مآآخذني معه ولا عشت عميآآ ياليتني ميته آآآه ((وصارصوتها يرتفع تدريجيآ)): خلاص ماعدتأحب الدنيا .. ماعدت أحب اي شي لادراسه لاربع لااهل مابي احد تكفوون ادعو علي امووت .. تكفوون .. انا تعباانه ماحد حااس بمآآساتي ..
أم بدر زادت بمسكة يدها على بنتها ووقفت وحضنتها على جنب وبصوت مرتفع : خلاص يالجين قطعتي قلبي .. من الصباح لحد الآن وماغفت لك عين .. وكل كلمة تقولينها تطعن قلبي .. يمه انتي بتعيشبن مثل ماانتي وحطي ببالك الدكتور قالك في احتمال لنجاح العمليه .. وحدي الله ..وتعوذي من ابليس يايمه .. ماتحمل اشوفك كذا مااتحمل ..
لجين تشاهق ببكائها: لااله الا الله .. بس وربي تعباانه .. حياتي كلها ظلام .. ماعاد النور يضوي بعيوني .. خلاص يايمه كرهت نفسي ..وانا كرهتكم الدنيا بحااالتي .. خلاص..
نور راحت لعندها ودموعها على خدها: لجين حبيبتي .. والله حرام تعذبين حالك ..كلنا معاك وربي ماراح نتركك .. بس انتي رحمي نفسك ..
لجين ابتسمت ابتسامه حزينه : وشو معاي.. انتي خلاص بتتزوجين طلال .. وبتروحين عني مع انك اقرب واحدة لي من البنات ..
نور تحس كأن احد صفعها على راسها ودموعها بدت تنعار اكثر : ................
الكل استدرك وضع نور .. مسكتها اروى وراحت على زاويه من زوايا الغرفه وبصوت منخفض:نور حبيبتي هدي مانبغآى نزيد على لجين..طلال الله يشفيه ان شاء الله ..
نور رمت روحها على اروى وطلقت العنان لدموعها اكثر واكثر: روحي تعلقت بروحه يااروى انا حبيته افهموني .. والله ماتخيل حياتنا من دون بعض ..
اروى دمعت عيونها لحال نور وصارت تمسح على شعرها: اششش ان شاء الله ربي يشفيه ..أهدي حبيبتي اهدي
اريام : لجين حرآآم عليك أكل ماتاكلين .. وكل يومك بكي ..والله حرام لايرضآ الله ولارسوله الي تسووينه بنفسك ..
لجين على نفس وضعها :................
نوار دموعها ماوقفت وفضلت السكوت :..............
حور : لجين ياعمري .. الله سبحان وتعالى اذا حب العبد يبتليه .. وانتي مؤمنه اصبري على المصيبه والبلاء الي انتي فيها.. ووالله يالجين مع الايام راح تكونين اقوى من وضعك الي انتي فيه انا مقدرة وضعك وموقفك ..ولو اي واحدة منآ بمكانك بتسوي كذآ ..بس تيقني حبيبتي ..ان هالشي قدر ومكتوب ..
لجين حست براحه من كلام حور وهدت اشووي :..............
برة الغرفة كل الرجال كانوا قريب الغرفة وااقفين .. بدخلة علي وسارة .. علي راح على طول لأبوه وباس راسه :عظم الله أجرك يبه ..
بوتركي: أجرنا واجرك..والحمدلله على سلامتك ..
علي: الله يسلمك .. وبعدها سلم على عمه بويوسف وبوبدر وبدر وباقي الرجال وعزآآهم بــ خالد ..
وسارة سلمت على عمها وابوها .. وعظمت الأجر لهم ولــ بوبدر ولــ بدر وسلمت على اخوانها ..
علي : طيب ادخلي داخل عندهم وانا بنتظر هنآآ معهم ..
سارة :ان شاء الله ..دخلت سارة وياليتها مادخلت انصدمت على حآلة لجين كآنت مفآجئة لها .. فتحت عيونها عالآخر وتجمدت مكانها .: ........
ام يوسف راحت لعند سارة ومسكتها من اكتافها وبصوت شبه مسموع :اهدي ياسارة يكفي الي فيها ..
سارة على وضعها :ان شاء الله .. وبعدها تحركت من مكانها وسلمت عليهم كلهم وعزته بــ خالد .. وراحت لـ لجين : اخبارك لجين .؟
لجين ابتسمت ابتسامه باهته : الحمدلله على كل حال ..
سارة دموعها نزلت على لجين وحالها : ان شاء الله دوم ياربي
لجين حست بتغير نبرة سارة : سارة انتي تبكين.؟
سارة فضلت السكوت: :...........
لجين دموعها نزلت : تبكين على وضعي صح .. ! لاتبكين البكي ماعاد يفيد ... لويفيد كان فادني ورجعت لعيوني نورها..
سارة دموعها نزلت اكثر وماتحملت الوضع طلعت خارج الغرفة وكان علي اقرب واحد من عند الباب مسك يدهآ ورفع راسها الي منزلته: أشفيك سارة .؟
سارة دموع تنزل بهدوء: ابغا اروح البيت .. مابغا اجلس اكثر ..
علي : طيب ممكن اعرف ليه ..
سارة : بعدين راح تعرف ..بس تكفى مابغآ اضل اكثر ..
علي وهو يدخل يده بجيب ثوبه يطلع المفتاح : طيب طيب .. امشي معاي ((مشى علي ومشت وراءه سارة))..
تركي طلع بوجهه: على وين ..؟
علي بصوت منخفض: سارة تبغا تمشي ..حسيتها متضايقة
تركي : اذا من الي شافته دىخل يحق لها تضايق ..
علي : ليه وش فيها لجين .؟
تركي : آمممم ..يعني افهم منك ان ماحد خبرك ان لجين انعمت .؟!
علي فتح عيونه من هول الصدمة ومسك تركي من ذراعه :متآكد ياتركي.؟
تركي وضع يده بهدوء على كتف علي كأن يهدي من وضعه: اذكر الله .. وحط ببالك ان هذا قدر ومكتوب ..
علي تنهد: لااله الا الله .. ..تنهد: طيب انا الحين مااشي .."والتفت وراءه ":سارة يالله مشينا..



عــ المغرب الكل بدأ يمشي من عند لجين ..
نور واقفه وراء عمتها الي جالسه عـ الكرسي وواضعه يدها على كتف عمتها : عمتي .. انتي الليلة ارتاحي أنا بظل عند لجين ..
ام بدر : لا ياعيون عمتك ماقصرتي بس انا بظل معها ..ماقدر اخليها لحالها ..
شريفة : لاانتي ولا هي انا الي بظل معها ماوراي اي حآجه ..
ام يوسف: ياام بدر انتي لازم ترتاحين من صباح الله وانتي هنآآ وماغفت لك عين ..
ام بدر : والله لو يطيعني قلبي كآن رضيت بس قلبي مايطيعني ..
لجين : يمه .. معليه عشآن خاطري .. انتي ارتاحي بالبيت وبكرة الصباح تعالي عندي خلي الليلة نور عندي
شريفه تبغا تلطف الجو ابتسمت : يعني ياعيون خالتك ماتبيني انا ..
لجين ابتسمت : لا ياخاله والله موقصدي بس انا محتاجه اجلس مع نور لوحدنا ..
شريفة وقفت من عـ الكرسي و ابتسمت ومسحت على شعر لجين : عارفة يالغاليه بس أمزح معاك ..
لجين على وضعها: تسلمين ياخاله ..
شريفة :ربي يسلمك من كل شر ياعيون خالتك
اريام تبغآ تلطف الجو: يمه مو كأني صفر على الشمال ..
الكل :ههههههه ..
شريفة : انتي غاليه ولجين غاليه ونور ونوار وسارة وآروى وحور .. كلكم والله بقلبي ..
اريام ابتسمت : عارفه بس حآبه ادلع عليك .
الكل طلع من الغرفه .. ومشآ عدا ام بدر ونور الي راح تظل عند لجين الليله ونوار تنتظر بدر .. ام بدر: ماوصيك يانور هالله هالله بــ لجين
نور ابتسمت واشرت على عيونها: لجين بعيوني ياعمة .. لاتوصيني عليها
ام بدر: فيك الخير يابنت اخوي
بوبدر دخل الغرفة عليهم بعد ماضرب الباب وراح عند سرير لجين وجلس على طرف السريرومسك يد لجين : هآآ ..شخبار القمر اليوم ..؟
لجين ابتسمت ابتسامه باهته: اول مرة بحياتي اشوف قمر من دون نور يايبه ..
الكل انكسر قلبه على كلامها بس مابينوا لها : النور بقلبك .. يالغاليه .. انتي بنت بوبدر .. بنت ناصر خليك قويه لاتصيرين ضعيفة ..
لجين فضلت السكوت :...........
نوار : عمي وين بدر .؟
بوبدر : راح الشركة والحين بيرجع ..
نوار : آهــآ..
عم الهدوء بالغرفه .. الايرن جوال بوبدر ..: اهلين ..
بوسعود : وينك انت ..؟
بوبدر :أنا بالمستشفى ..
بوسعود: عسى ماشر ..
بوبدر : لا ماشر .. خلاص قولي وين انت وأنا اجي لعندك..
بوسعود : أنا بالبيت ..
بوبدر : الحمدلله على سلامتكم ..خلاص ربع ساعه وانا عندك ..
بوسعود : خلاص مع السلامة
بوبدر : مع السلامة..
أم بدر : مين الي داق .؟
بوبدر يناظرها مرة ويناظر لجين رمة ثانيه : هذا بوسعود .. تو واصلين من الامارات
لجين قلبها تقطع خاطرها انكسر من جابوا قدامها اسم سعود .. دموعها نزلت من دون سابق انذار ..بوبدر همس باذنها: خليك اقوى من الظروف يالجين .. لاتستسلمين لمصاعب حياتك ..
لجين هزت راسها بالايجاب :..........
ام بدر طول ماهي جالسه وماسكه يد بنتها ماتركتها وتناظرها ومتحسره على حالها ..أما نور المصيبه عندها مصيبتين .. طلال ولجين .. بوبدر: يالله ام بدر ماوصيك على لجين ..
ام بدر : الليلو لجين تبغا نور تظل عندها ..
بوبدر: ماوصيك يانور على لجين
نور :ان شاء الله ..
بوبدر : بتمشين الحين .؟
أم بدر : لا بمشي مع بدر ..
بوبدر : مع السلامة .. وباس لجين قبل لايطلع ..




بــ الليل بـ جنآح تركي واريام .. بـ صاله

تركي ماسك الزقارة ويدخن .زواريام متنرفزة من تصرفاته الي مو متقبلتها : تركي وبعدين ..!
تركي من دون لايناظرها وعيونه على التلفزيون: وشو الي بعدين .؟
اريام : قربت منه ومسكت الزجارة : يعني انت هالأيام طايح لي طيحه بالزقاير .. ومو مراعي صحتك ومو مرااعي وجودي بعد ..
تركي ناظرها بنص عين : اريام اول مرة وآخر مرة تشوفين زقارة بأيدي وتاخذينها .. طيب.!!
اريام رمت الزقارةووضعت يدها على كتف تركي: تركي حبيبي ووالله مو زينه لك ..انا ودي اعرف ..ليه كل الزقاير .. الأول ماكنت كذا
تركي تنهد : الي مر علي مو اشوي يااريام ..
اريام : الزقاير حل .!!!
تركي : ابرد حرقتي
اريام بدلع عفوي : لاياعمري انت تويد حرقتك بــ الزقاير ذي .. وواذا تحبني لاتدخن تكفى تركي ..!
تركي ابتسم على حركات اريام وقرب منهآ وباسها بعنقها ..اريام استحت منه ..:.......
تركي بخبث : انتي لازلتِ تستحين .؟
اريام بدلع :آمممم البوسه مومقبوله
تركي على وضعه : ليه تبين اقوى منهآ ..!
اريام بدلع :تركييييي والله تفسر كلامي على كيفك ..!
تركي :ههههه فهميني ..
اريام :آممم يعني ابصراحه البوسع هذي ريحتها زقاير
تركي :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اريام فتحت عيونها عالآخر: اشفيكك ... انا قلت شي يضحك
تركي: ههههههه ..لا مو قصدي ..بس ماتخيل البوسه لها ريحه ..
اريام بوزت على تركي وقامت وعطته ظهرها: تتطنز علي هآآ .. خلاص لاتكلمني
تركي قام ووقف وراها ومسك اكتافها وصار يهمس باذنها: أفآآ تزعلين من تركي ..
اريام تبعد ايدين تركي عنها: بعد عني .. مابيك
تركي بخبث: اقول عن الدلع ولا والله الحين اتهور بقوة ..
اريام دق قلبها من كلامه :............
تركي على نفس وضعه : طيب بكرة اعوضك ببوسه ريحتها مسك ..
اريام التفتت عليه وعقدت حواجبها : ورجعت تتطنزر .؟.!!
تركي كاتم ضحكته ويلاطف وجههآآ باصابعه : حبيبتي اريام ..مأطنز ..هذا جزاتي اراضيك .!
اريام ميلت راسها بدلع وبعدم تصديق: تكفى صدقتك ..
تركي بخبث ويناظرها بنص عين : طيب الحين اخليك تصدقين ..
اريام عرفت قصده ابتسمت :.........
تركي بثقه ممزوجه بخبث : قدآمي عـ الغرفه ..


بــ المستشفى ..
بدر : يالله ان شاء الله كم يوم وترجعين لنا بسلامة ..
لجين : اي كم يوم .. قول كم سنة ..كم شهر .. عشآن اصدق .
بدر تنهد : الله كريم ان شاء الله .. يالله نوار .. يمه نمشي
ام بدر ونوار: ان شاء الله ..
بدر سلم على لجين : يالله حبيبتي ان شاء الله بكرة جااين عندك .. ((وناظر لأمه ولنوار)):أنتظركم بسيارة ..
ام بدر: ان شاء الله ..يالله يمه بكرة الصباح انا عندك واذا احتجتي اي حآجة خبرينآآ ..
لجين هزت راسها بالايجاب :............
نوار :يالله حبيبتي مع السلامة وانتبهي للجين يانور..
لجين :الله يسلمك
نور : ان شاء الله ..


بــ بجنآح علي وسارة ..

متوسده على صدره وتبكي وعلي ماسك يدهآ ويمسح على شعرها : طيب حبيبتي أهدي .. ان شاء الله تنجح عمليتها
سارة تبكي بهدوء: بس ياعلي والله شكلها يقطع القلب .. ماتوقعت اشوف لجين بهالحال ..
علي : طيب حبيبتي .. اهدي قدر ومكتوب ..
سارة التزمت الصمت :..........
علي على وضعه ماسك يدها ويلاطفها ويمسح على شعرها : نمتِ..!
سارة بصوت شبه مسموع : لا..


ببيت ابوبدر ..

جالس بصاله ينتظر دخلة ام بدر وبدر .. كلها 10 دقايق ودخلوا عليه ..
أم بدر: للحين مانمت ..
بوبدر: انتظركم ..
بدر : لاكان تعبت حالك يبه وانتظرتنا لان كل واحد منا مهدود حاله ويبغآ ينام ..
نوار : عن اذنكم انا صااعده
بدر: انتظري صعدي معاي
نوار : لا احس راسي يعورني وتعبانه .. تصبحون على خير
الكل : تلاقين خير..
بوبدر : ام بدر .. بدر.. ابغا اتكلم معاكم ..
بدر وام بدر: عن وشو..؟
بوبدر: لجين وسعود..
ام بدر انقبض قلبها خايف يقول ان مايبيها .:...........
بدر: كمل يبه نسمعك
بوبدر:انا علمت بوسعود عن كل حآجه وعرف عن حآلة لجين وكان سعود موجود معنآ .. وعتب علي اني ماخبرته بكل شي من بداية ماصار ..
ام بدر تناظره كان تقوله كمل :...........
بدر: ايه سعود وشو ردة فعله تجاه لجين ..
بوبدر: الرجل مصر ويبي البنت مهما كانت ومهما راح تكون ..
ام بدر: اخاف ان يكون متعاطف بحالة بنتي ولا مشفق عليها
بوبدر بحده: اي متعاطف أنتي هالامور فيها تعاطف ولا شفقه هذا زواج مو يوم ولا يومين .. وهو قال مستعد اعيش معاها حتى لو مانجحت العمليه الرجل شاري البنت
بدر: صح كلام ابوي يايمه ..
بوبدر: انا بكرة راح امر عند لجين واخبرها بكل حآجه .. قبل لاتنطق بأي كلمه تجاه الموضوع .. عشان لاتقول ان متعاطفين معها ولا مشفقين عيلها
ام بدر: خلاص شورك وهداية الله ..
بدر: الله يكتب الي فيه الخير..


بـ غرفة لجين ..

لجين ماسكة يد نور ..: اشفيك ساكتة ..
نور: ماعندي شي اقوله ..
لجين ابتسمت : الا اخبار طلال .. مازلتِ تكلمينه عالمسن ..؟
نور قلبها دق من سؤال لجين : آممممم مايتواجد مثل قبل .!
لجين :وضحي أكثر .!
نور دموعها سبقت كلامها : لجين .. طلال مايبغا زواجنا يتم .!
لجين عقدت حواجبها مستغربه : أنتي من جد تتكلمين .؟
نور : وهالأمور فيها مزح ..
لجين تمد يدها عشان تمسك يد نور ..نور مدت يدها : أهدي حبيبتي .. وفهميني ليه مايبغا زواجكم يتم .!
نور على وضعها دموعها تنزل بهدوء: طلال يعاني من ....
لجين ضغطت على يد نور : كملي..!!
نور غمضت عيونها : سرطآن ..
لجين اشهقت : وشــــــــــو.!
نور : الي سمعتيه ..
لجين : لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم .. أهدي حبيبتي ..ان شاء الله ربي يشافيه من هالمرض
نور : والله انا مستعدة اعيش معاه حتى لو يظل طول عمره مريض .. بس هو مجزم على رايه ..
لجين:ولييه.؟
نور: يقول مايبي يعذبني معاه ..مايدري ان قراره هو الي معذبني ..
لجين : طيب كلميه قولي له الي بخاطرك ..
نور : ماشوفه عالمسن ..
لجين : طيب اخذي رقمه من خواته ..
نور :آمممم .. اخذته ..
لجين ابتسمت : قلبي قلبك .. هههه
نور ابتسمت : تسلم لي هالضحة
لجين ابتسمت ابتسامه باهته : لاتغرك ضحكتي .. ترآآهآ ممزوجة بألم ..
نور تنهدت : لجييين ..تكفييين لاتحطمين نفسك اكثر ..
لجين : طيب كلمي طلال وشو تنتظرين..!
نور : الحين.!!
لجين :ايه ...
نور : انتظري اشوي واكلمه هه
لجين :ننتظر



بـ جنآح فارس وآروى ..
فارس: تصدقين ماتوقعت أبد ان لجين يكون حالها كذا
اروى: انا الي ابد ماخطر على بالي ..
فارس يبتسم و صار يلعب بشعر آروى: أجل من السبت يبدأ دوامكم الرسمي..؟
اروى ابتسمت : ههه ..ايه الله يعيني على الدراسه ..
فارس : بس هالمرة غيير
اروى وصارت تلعب بشعره : وشو الي غير.؟
فارس: هالمرة بتصبحين وبتمسين بوجهي..
اروى: وهذا احلى حآجه ..
فارس غمز لها : وربي اموت عليك ..
اروى ابتسمت له :..........


بــ بيت بوبدر .. أم بدر طلعت من الغرفه وأنزلت بصاله .. وصارت تتذكر خالد ..
تذكرت .. ..:اقول بدر دآم احنا جالسين وكل واحد يناظر الثاني..اشرايك نجيب زجاجة موية ونلعب لعبة الصرااحه انا وانت ولجين وامي وابوي..
ام بدر ابتسمت : لا ياولد اكيد انهبلت ..
بوبدر :لعبة المبزرة مالي بهآآ
خالد يتمسكن: افآآ تردوني ..
بدر بعد تفكير: والله فكرة جبتها ياخلوود يالله يمه يبه تكفوون
لجين:لاتحسبون علي انا عالاب توب ..
خالد رمى عليها الكلينكس: وانتي كل نت .. قومي قامت عليك قيامة
لجين وهي تسكر الاب توب: افف منك طيب طيب
ام بدر بصوت منخفض لبوبدر: اشراايك .؟
بوبدر ابتسم : تبين ترجعين ايام شبابك .؟
ام بدر: وليه قالوا لك عجوز ...
بوبدر : ههههه .. طيب طيب نقوم نغير جو معهم..
خالد: وهذا الزجاجة جبتها لعندكم يالله سووا دائرة ..وأنا بفرهآ
ام بدر: يالله نشووف ..
لجين تهمس لخالد: ان شاء الله السؤال يطلع لأمي ..
خالد ابتسم بخبث: بسئلها سؤال حساس .. هههه
لجين :ههههه
ام بدر: وشو تقولون انت وياها
خالد :لا .. سلامتك وهذا فريتهآآ يالله لجين سئلي امي ..
لجين:آممممم ..متى آخر مرة قلتي لابوي كلمة أحبك ..
خالد يصفق ويصاافر:آوووه أحــــــــــــــــلى ..
قطع عليها تفكيرهآ جوالها .. مسكته وهي تمسح دموعها الي نزلت اثناء ماكانت تفكر : نعم
أم سعود: هلا يام بدر ..المعذرة ماقدرت أجي لعندك ان شاء الله بكرة اكون عندك بس قلت اكلمك
ام بدر: ماقصرتي يام سعود فيك الخير ..
ام سعود : الله لايقصر بعمرك .. عظم الله اجرك .. وان شاء الله العوض بــ بدر
ام بدر دموعها نزلت : اجرنا واجرك.. وماحد يعوض عن أحد ياام سعود خالد روح البيت .. خلاص راح خالد .. ماعد انادي باسمه
ام سعود دمعت عيونها: خلاص يااختي ام بدر ..أهدي والله كلنا على هالطريق .. والحمدلله الي خلى لك لجين
ام بدر تهدي من نفسها: الحمدلله على كل حال..
ام سعود: خلاص ان شاء الله بكرة أمر عندك المستشفى وأطمن على لجين ..
ام بدر : حياااك الله
ام سعود :الله يحيك مع السلامة ..


بــ غرفة لجين ..
...: الو.. بتردون ولا كيف..! // طيب على راحتكم ..
دق جواله مرة ثانيه ..: الووو ..
دموعها تجري على خدهآآ : طلال تكفى لاتخليني انا ابيك حتى لو انت مريض ..
طلال انصدم .. : من معاي .؟
....: آنآآ روحك .. انا الي تعلقت روحك بروحها..أنا الي حبيتها ولاعاد تستغنى عنها .. أنا قلبك الي ماتعيش دونه ..أنا نور ياطلال ..
طلال جمد مكانه غمض عيونه ورفع راسه فوق :.............
نور طول ماهي تكلمه ماسكه يد لجين وضاغطة عليها : رد تكفى لاتسكت ..قول آي حآآجة .. ماعلموك اني ابيك ..ماعلموك اني احبك وارتجي جيتك .. طلال لاتسكت ..عبرني بأي كلمة
طلال بهدوء: نور حــبيـ ..ممكن تسكرين .! وبنفسه : مابي اقولك حبيبتي واعلقك اكثر .. ولا انا اموت عليك
نور : الله ياطلال .. تستكثر فيني كلمة حبيبتي .. طيب راح اسكر بس لو شو يصير ماراح انساك ولاراح اخليك لحآلك .. أنا لك لحالك وماراح احد ياخذني حتى لو مابغيتني ..
طلال يحس كلام نور طعنآآت بقلبه : نور آنا احبك ..أنا ابيك ..أنا ارتجي شوفة عيونك ..ماعلموك ان روحي متعلقه فيك .. ماعلموك أن انا لك وانتي لي ..
نور دخلت جوو بكلام طلال وحست نفسها اسعد انسانه على الارض: وماعلموك كيف اموت ببعادك .. وماعلموك أنك انت الوحيد الي ارتجيه .. وماعلموك كيف ماقدر على فراقك .. وماعلموك انك الحضن الدافي الي أحتريه ..
طلال بنفسه :آآه يانور خلاص يكفي عذاااب يكفي .. يكفي .. احس كلامك قد ماهو يحرك مشاعري قد ماهو يعذبني .. لــ نور : وماعلموك كيف أنا بدونك لاوشي .. ماعلموك أن أنتِ سكنتِ الوجدان .. وماعلموك ان دنيتي بلاياك مابها ضي ..وماعلموك اني على نظرة عيونك ولهان ..
نور : طلال .. لاتعذبني اكثر تكفى ارجع وخلنا نملك واروح معاك .. حتى لو ماتسوي حفلة زواج مو لازم اهم شي انت انت انت .. انا احبك ياطلال فكر بكلامي صح .. والله لو تجزم على رايك مرة انا اجزم على رايي مليون ولا راح اخليك لحالك .. وحياتي متوقفه عليك ...
طلال على وضعه : انا مريض يانور مابي اعذبك معي..
نور : بعدك هو اكبر عذااب ..
طلال: طيب .. انا راح افكر .. بكلامنآآ هذا واعطيك خبر بكرة ..
نور : انتظرك ..
طلال: مع الف سلامة..
نور: مع الف حب وحنين وشوق من قلبي لك ..
طلال ابتسم رغم الألم بهمس:أحبك يانور
نور :انا اموت عليك واموت على كل من يحبك..
طلال : بااي
نور: بااي..



>>>>يتبع


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
/خآنتني, أحاسيسي, مشاعري, بالحيل, بخاطري:بقلم, تكفى, إيديك, وآجبر, وأدفني, وراعي, ضمني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية