الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-2011   #32


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (11:50 AM)
آبدآعاتي » 3,247,455
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بسم الله ..

وهذا السبرايز ماتاخرت بتنزيل البارت ...^_^

(( البارت الواحد والثلاثون))

طلال يبي يجنن نور يحبها اذا عصبت يحسها بزر لماتعصب يتعمد يجننها : سندريلا ولا اولويز ..!!
نور رفعت حاجب وقامت من على السرير رايحه على غرفة التبديل وبصوت مرتفع : انا احر ماعندي وانت حضرتك تنكت ... اففف
طلال :ههههههههههههه... احبك ..
نور : التفتت عليه قبل لاتدخل ماسكه بيجامتها تعمل حالها مغروره ابتسمت بثقه ورفعت حاجب: والي يحبني ..!!!
طلال ماصدق تقوله كذا لانها داايم تقولها له هالجمله قام من على السرير ومشى ببطئ لحد ماوصل عندها وصار يلعب بشعرها ..بصوت شبه مسموع : يلحقني ..! ... ترفقي بي يابنت ... مجرد ماتقولين كذا تهزيني هز ..
نورابتسمت عضت شفتها السفلى :........
طلال رفعها بين ايدينه وباسها من رقبتها : التبديل يمدي عليه ... مصيرك بعد اشوي بتبدلين ..
نور بدلع : طلووول ..
طلال رايح فيهآ رفع راسه فوق : ويلللي أنا على هــ الدلع...((ونزل راسه يناظرها)): وفيهآآ طلول بعد ..احلمي اتركك ..
^_*


بجنآح تركي واريام ..

اريام جلست عــ الكنبه بجنب تركي ومسكت يده وميلت راسها بحنيه: رجعنآآآ .!!
تركي يناظر التلفزيون وطلع الدخان من فمه والتفت عليها ومن غير نفس : اريام .. رجاءً لاتدخلين .. ((كان لابس بنطلون جينز من غير تي شيرت "يعني صدره مكشوف" ..))
اريام انقهرت بداخلها بس ماتبغآآ تزيد عليه الي هو فيه ابتسمت غصب وصارت تمسح على شعره وتمرر اصابعها بين شعراته : حبيبي تركي .. انا اريام ..روحنآآ واحده انا وانت ..اشلون ماأدخل ..!
تركي طفى السيجارة بــ طفاية : وهذا طفينآآها .. ((وناظرها وابتسم ابتسامه جانبيه ورفع حآآجب )) : طيب ...!
اريام استانست على حركته ورفعة حآآجبه تحسه شيي ..تبغا تغير الاجواء الكئئيبه الي تركي عايشها ..توسدت على صدره : الحين اقدر احط راسي على صدرك ..
تركي ابتسم على براائتها وبنفسه : ياربي اريام وش ذنبها بلي انا فيه ..ليه انا اعيشها بنفس الكآآبه الي انا عايشها ..!((وصار يمسح على شعرها ووضع يده على بطنها )): اخبار قلب ابووه .!
اريام ابتسمت ناظرته وبعدها نزلت عيونها :أمممم ..وليه ماتكون قلب ابوها ..!
تركي :ههههه .. طيب قلب ابوها ولا تزعلين ..
اريام ابتسمت : انا ازعل من روحي ..!
تركي رفع يدها وباسها : فديت روحي أنا .. طيب .. اخباره او اخبارها ..!
اريام وهي تمسح على يده الي وضعها على بطنها : ابخير اذا ابوه او ابوها ابخير ..
تركي كأن عرف اريام وش تبغآآ توصله .. فــ فضل السكوت وبعد ثوااني : دوم ان شاء الله ..
اريام رفعت راسها من على صدره : تدوم أنفآآسك حبيبي ..((وصارت تلاطف وجههه)) : حبيبي تركي من البارح ووضعك ابد مو عاجبني وش فيك ..!
تركي تنهد : ابد سلامتك ..
اريام :تــــركي .. مو علي انا .!
تركي تنهد: لاحول ولا قوة الا بالله ..
اريام لازالت على هدوئها : طيب حبيبي اذا موحآآب تقول ..خلاص ..بس اهم شي عندي انك تكون مرتآآح ..
تركي حس برااحه من كلامها ابتسم لها ابتسامه تطمنها ومسك يدها وسحبها لصدره وبصوت شبه مسموع : امبآرح رحت للمقبره ..
اريام من سمعت كلمة "مقبره" تلاشت ابتسامتها وصارت تبلع ريقها بصعوبه وقلبها يدق..بعد ثوااني كلمته : آمممم .. طيب ...!
تركي يمسح عبى شعرها بحنيه : مع أختي اروى ..
اريام قلبها دق اكثر من قبل : وبعدين ..!
تركي ابتسم من غير نفس : وشو وبعدين .. رحنآ لقبر أمي وقرينا الفاتحه وطلعنا ..
اريام صارت تضغط على صدر تركي باصابععها تركي تو يتذكر انو اريام اذا أحد جاب طاري مقبره او ميت تتذكر ابوها بنفسه :آآآخخ وش فيني انا ..! .... ولـ اريام يحاول ينسيها الي حس انها تعاني منه: وش فيه قلبي ساكت .!
اريام غمضت عيونها بألم ودموعها نزلت على صدره رفع نفسه من بعد ماكان مستند عالكنبه ((شبه مسترخي)) ورفع راسها من على صدره ومسكه بيدينه :اريام .. ترحمي عليه .. حرآآم عليك انتي على عمي الله يرحمه واروى على أمي كفايه بكي ..
اريام صارت تشاهق وهي تبكي : ماااقدر ياتركي انا أتذكره من غير ارادتي غصب عني .. احبه تعرف وشو احبه ..!!
تركي حضنها وصار يمسح على ظهرها وبصوت شبه مسموع : خلآآص حبيبتي أهــــــدي .. انا لك انا زوجك وامك وابوك وصديقك واخوك وكل حآآجه .. بس اذكر يالله ..
اريام من بين دموعها : لااله الا الله ...




عــ العصر ..

بجنآآح لجين وسعود ..

سعود نآآيم .. ولجين بصاله عــ التلفزيون تفرفر بالقنوات وملت منه وقامت على طول وفتحت الاب توب تبعها ..
افتحت ايميلها وصارت تسولف مع صاحبتها اشووي وتفرفر بالمنتديات بين كل دقيقه والثانيه ..
بعد ربع ساعه سمعت صوت خطوات التفتت لمصدر الصوت .. ووضعت الاب تووب عــ الطاوله ..
ورآآحت وحاوطت رقبته بيدينها وببتسامه راايقه ميلت راسهآآ : مسآآء الحب ..
سعود ذآآب من حركتها ابتسم : مسآآء الود .. ((وحاوطها من خصرها))..
لجين قربت منه وباسته من خده : وليه مارحت عــ الشركه ..
سعود قرب منها وباسها من رقبتها : حبيبي ماكان لي خلق اطلع عــ الشركه وبعدين ليه ساعة ماجيتي من الجامعه ماصحيتيني ..!
لجين : آمممم قلت مابغآآ ازعج حبيبي .. فــ قلت انتظرك لمآآ تصحى حضرتك ..
سعود ابتسم بخبث : حضرتي ..هآآ .!
لجين :ههههههه ايوآآ ..
سعود سحبها من يدهآآ وعلى طول دخل الغرفه ((ماعنده وقت سعود كللش)) ^_*



عــ الليل ..
فارس واروى بسيارة ..

فارس ابتسم : اروى حبيبتي وش فيك ساكته .!
اروى ابتسمت من ابتسامه باهته : لا مافيني حآآجه حبيبي ..
فارس ناظرها وبعدها ناظر الطريق: اتمنى ..
اروى اكتفت ببتسامه .. عم الهدوء بينهم لــ دقايق ..
اروى : فارس ..
فارس: عيون فارس ..
اروى :تسلم عيونك حبيبي ..
فارس :ربي يسلمك ..
اروى : كلمك تركي ..؟
فارس : عن وشو ..!
اروى : آممم هو كلمك ولا لا ..؟
فارس: لا ماكلمني ..ليه فيه شي ..!
اروى : اسئل بس ..وبنفسها : ياربي سامحني طلعت من غير لايدري ...الله يستر اذا درى مايعصب بس والله موبيدي اذا رحت لقببرهآ ارتاح ..
فارس ابتسم : ياهووو ..وين رحتي ..!
اروى تو تحس على فارس :هه هآ لا معاك ..
فارس بعدم تصديق ابتسم : وااضح
اروى ابتسمت .. الا رن جوال فارس ورد : اهلين ..
تركي : هلا فيك .. اخبارك .؟
فارس :الحمدلله ..ماشيين .. وانت شخبارك .؟
تركي : الحمدلله ..يسرك الحال ..
فارس :دوم ان شاء الله
تركي : تدوم انفآآسك .. فارس ..
فارس : آآمر ..
تركي : بقولك حآآجه بس لاتكبرهآآ ..يعني تفهمها بعقل ومنطق ..
فارس قلبه صار يدق: طيب ..اسمعك ..
تركي : اسمعني
اروى قلبها يدق شكت انو تركي وخايفه من ردت فعل فارس وحركت كتف فارس وبصوت منخفض :مين .؟
فارس أأشر لها بمعنى أنتظر اكلم واقولك مين ..
فارس ووصل حده بس مابين لآآروى: طيب ..
تركي : بعد ماحسيتها ابجد محتاجه تزورهآآ اخذتها لعندها لان مثل ماقلت لك حالتها كانت صعيبه بقوة ..
فارس دق الأأمبير عنده : وبعدين .؟
تركي : وطلعنا ورجعت ها عــ بيتكم ..
فارس معصب بداخله وعامل حاله هادئ قدام اروى وتركي : خير ان شاء الله ..
تركي : وش قلنآآ .!
فارس ابتسم ابتسامه باهته :هه وانا وش قلت ..قلت لك خير ان شاء الله ..
تركي :اتمنى هــ الخير الي تقول عنه يصير فعلا خير.. انا مالومك مهما كانت ردة فعلك لانها زوجتك ولك حق عليها بس هم هي اختي وامي موصيتني عليهآآ واتمنى تتفاهم معها بهدووء ولاتنسى اني قلت لك كانت بتدق وبتقولك بس حسيت من انطباعك عن روحتها للمقبره فــ قلت خليه علي انا اتفاهم معاه ..
فارس: طيب خلاص ..
اروى استغربت .. يفترض يوديها عــ المكتبه لانها محتاجة اشوية كتب .. استغربت ساعة وصولهم البيت ..
تركي : طيب سلاام ..
فارس وهو يطفي السيارة : الله يسلمك .. والتفت على اروى يتريق : عآجبك الوضع بسيارة .!
اروى ببرائه : هم انت مانزلت .. وبعدين انت عادتك تدخلهآ بالكراج ..
فارس يحاول يتماسك اشووي لان معصب حده ((فارس من النوع الي مايحب انو الزوجه تطلع وتروح وتجي من غير علم زوجها حتى لواحد قالها خليه علي ولا خبريه بعدين مايحب يحب انو الزوجه تخبره عن المكان قبل لاتروح له وبعدها هو يقرر تروح له ولا لا .. فارس مرة حنون وطيب بس اذا عصب .. ينفجر )) ..: مالي نفس ادخلها وهو يفتح الباب تبعه وينزل : يالله انزلي ..
اروى : طيب ..((ونزلت اروى )) وبنفسها : ياربي باينته معصب ..بس ان شاء الله مايكون تركي الي مكلمه من تو ..


علي بسيارته يدق على سارة وماترد .. قراابة الــ خمس مرات دق عليها وماردت ورسل لها (( حبيبتي ردي خوفتيني عليك )) >>بالعادة اذا كان علي مو موجود وهي نايمه ماتحطه سايلنت ومهما دق بنهاية ترد او تعطيه مشغول من شان تطمن قلبه .. بس هالمرة لآآآآ ماردت ابد ..
علي بنفسه وهو يسوق ومرة يناظر الطريق ومرة الجوال : ياربي وش فيهآآ ..لايكون فيهآآ حاجه..!!..خل ادق على فارس .. ودق : هلا فارس
فارس من غير نفس : اهلن
علي : فارس ..ساره عندكم ..؟
فارس عقد حواجبه :لآآآ ..ليه .. ؟
علي : المهم اذا بجنبك احد لاتنطق اسم سارة .. اسمع انا تعبت وانا ادق ليها وارسلت لها لكن ماردت علي من تزوجنآآ ليومك ماصار هالشي اول مرة يصير .. وانا خايف عليها ..
فارس وهو واقف بيصعد لجنآحه ..أما اروى لسا ماصعدت جالسه مع خالتها وحور : اسمع ..((وبدأ يصعد الدرج)) : دق على تلفون جناحكم ..!
علي : دقيت ياخي .. بس مو جآآيه ترد ..
فارس لسا داخل جناحهم : اسمع مالك الا تروح البيت وتشوفها يمكن ناسيه جوالها ..وهي جالسه تحت . . اوحآآجه .. !
علي وهو ينزل من السيارة بشكل سريع : اقول انا لسا واصل البيت .. بصعد وبشووف واذا على تحت دقيت على كل التلفونات بس مااحد رد غير الشغاله .. وتقول ماشفتها ..
فارس :خلاص انت شووفها وعطني خبر ..اشغلت قلبي ترااك عليها ..
علي لسا فاتح باب بيتهم الداخلي : طيب .. سلاآآم ..
فارس وهو ياخذ الفوطه بيدخل يتروش : سلام ..



ببيت سامي ..
ريم ماسكه جود مرة تهزها عالخفيف ومرة تناقيها ناظرتها وابتسمت : ياحياة بابا انتي ..
سامي لساته دآآخل البيت : وش فيها حياة بابا ..!
ريم ناظرته : هههههه ..مافيها حآآجه ببس تدلع ..
سامي ابتسم بثقه :خليها تدلع مو هي بنت سامي نايف الـــ ......
ريم ناظرته ورفعت حآجب ((عن مزح)) : اقول انتبه على حالك عـ الثقه ... وهم بنت ريم وليد الـ........
سامي ابتسم وعاجبه الوضع وهو ينزل شماغه: بس ابوهآآ محامي ..
ريم ابتسمت بثقه : وأمها أخذت شهادة البكالوريوس ...
سامي يبي يرفع ضغطها ضيق عيونه اشووي وهو ياخذ جود منها : بالله عليه ... من اي قسم متخرجه ..؟
ريم عرفت ان يب يجننها : سااااامي .لاتتطنز .. وش فيها اللغة العربيه .. !
سامي :هههههههههه
ريم صدت عنه يقالها زعلت ((تبغآآ تجننه)) : خلاص .. روح توج لك واحده تليق بمستواك ..
سامي قرب منهآآ ووضع جود بحضنها وهي مسكتها صار يلاطف وجههآآ : حبيبي امزح معك ..ولو الف هالدنيا وادور ماظنتي بلاقي مثلك ..!
ريم ابتسمت ..وسامي قرب منها وباسها من خدها بقوة ..



صعد علي الجنآح بعد مادور بيتهم كله وهم طلع يدور بالحديقه ماحصلها والي خووفه اكثر هدوء البيت غير طبيعي مافي الا الشغاله.. فتح باب الجنآآح استغرب الجناح اظلم سكر الباب وعلى طول فتح انارات الصاله ..
وراح لعند باب غرفة النوم ومسك مقبض الباب وهو يدعي الله سبحانه انها تكون موجودة حتى لو ناايمه لان قلبه راح فيها من خوفه عليها ((يموت عليهآآ ..يحبهآآ ..يودهآآ .انفاسه الي من غيرها مايعيش ..هي الشوق الي تروي ضمئئه ))..
مسك مقبض الباب وافتحه وخطآآ اول خطوة :صنم مكانه ..تفآآجئ .. يحس الدنيا مو سايعته من الي شاافه ..
ارضية الغرفة مليانه جووري .. الاضائات مسكره بس على ضوء الشمووع ..ريحة الغرفه مااليها العطر الي يفضله ويحبه علي ((عطر علي المفضل )) ..
الطآآوله مهيئة ناثره جوري عليها الكيكه شكلها مرة رااايق وواضعه عليها شمعة رقم ((27)) والعصير والمكسرات وكل شششي ..كمل خطوآآته وماشافها الا طلعت له من وراء الباب بهدوووئها كآآنت رووعه .. لابسه فستان
لونه زهري ومورد من تحت بأبيض وشعرها فاتحته وقذلتها منزلتها على جنب وميك آآب مرة مرة مرة خفيييف ((كحله وقلوس زهري))..وعطرها ريحته جونآآن .. قرب منها
ومسكت يده وصارت تلعب فيها بدلع وميلت راسها ونزلت عيونها عن عيوزنه وبصوت شبه مسموع : كل سنة وأنت روحي .. كل سنة وأنت معاي حبيبي ..
علي قرب منهآآ وحضنهآآ ببروود بروقآآن وهو من دآآخله مــــــــــره فرحآآن .. همس : أحبك .. هذا اول كلمة حآآب اقولها بليلة ذكرى ميلادي ..
بعدها عنه وصار يتفحصها .. جن جنونه يحسها بنت بــ 16 من عمرها مــاكأنها بعد كم شهر بتكمل بتكمل الــ 22 ..
مسكته من يده وراحوا عند الطآآوله وعطته السكينه يمسكها ومسكها ووضعت يدها على يده وقطعوها بعد ماطفوا الشمعه علي قرب منها وباسها بروقآآن من رقبتها : جن جنووني يوم ادق عليك وماتردين ..
سارة :ههه .. حبيبي حبيت اسويها لك سبرايز .. فــ قلت لازم تتوتر اشوي من شان تنسى يوم ميلادك .. ولما تشوف السبرايز ترووووق ..
علي :ههههه .. وعدك مو الحين وعدك لما نقضي هالليلة على خير((وغمز لها)) ..
سارة عرفت قصد ه ابتسمت بدلع عفوي : طييــــــــب .؟!
ورآحت عند الهدية وعطتهآآ علي : شي موقد المقآآم تستاهل اكثر .. بس هذا الي جآآ ببالي ..
علي ابتسم : حبيبتي وجودك بجنبي اكبر هديه .. ((وصار علي يفتح الهدية المغلفه بشكل مـــــــــــره يجننننن تغليف متقوون بقووة ..فتحهآآ وشافها ســاعه تهبـــــــل ماركة علي عجبته مو عن شكلها ولا ماركه كون انها من سارة ^_* ابتسم لها وباسها من شفايفها بوسه رايقه)) ..
(( وقضوآآآ هاللحظه من أحسن مايكون وعلي نسى يخبر فارس عن سارة أكتفى بان يرسله وبعدها وضع جواله سايلنت ورمآآه على كنبة الصاله وسارة هم وضعته سايلنت عشان لااحد يعكر عليهم جووهم^_*))




عند فارس واروى ..

اروى لساتها دآآخله الجنآح وهي مسكينه مو عارفه ليه فارس ماله خلق احد ..بس تشك انو تركي الي كلمه لانو اول مرة يصير معها كذا واسلوبه مو ششي معها ..
دخلت الغرفه وشافته مسترخي على السرير وماسك جواله ويناظره ويعفس ساعه للرسايل وساعه لشي ثاني مو لغايه بس من شان يبين لـ آروى انو مافاضي او رايق لها >>مسكينه راوى ..
اروى بعد مانزلت عبايتها وخذت لها بيجآآما شوورت بتدخل غرفة التبديل وقفها صورت فارس بحده :اروووى ..
اروى وقف قلبها اول مرة يناديها بــ هالنبره من غير لاتلتفت : نعم ..
فارس لازال على وضعه : بأمر مين تطلعين مع تركي وتروحين عـ المقابر معآآه ..؟!
اروى تحس هنآآ كأن أحد طعنها مو عارفه وشو تقوله هي ماتوقعت فارس يكبرها وتوصل عنده بقوة ردت عليه من غير لاتلتفت وهي تلعب باطراف البيجاما الي ماسكتها بيدها : تــ تـ تركي يوم كنت بقولك ..قــ قال هو بيتفاهم معك ..
فارس رفع حآجب وقام من على السرير وتكتف وبصوت مرتفع: ويأآآنسه يامحترمه .. تركي زوجك عشان تسمعين كلامه ..!! وحتى لو قالك كذا يُفترض تردين عليه وتقولين .. لازم فارس يدري ولازم اخبره قبل لااروح يمكن مايرضآآ اروح .. وانتي عارفه انطباعي تجاه الرووحه للمقابر ..
اروى خلاص عيونهآآآ لمعت من الدموع تحس مجرد ماتنطق دمعتها بتنزل التفتت عليه وشكلها كآنها طفله مو بنت بــ الــ20 ..((اروى ملامحها طفووليه وحجمها صغير اشووي بنسبه لعمرها)) ..: بـ بس انا كنت مشتاقه لهآآ ..
فارس قلبه تألم عليها وعلى كلمتها وشكلها الي يكسر القلب الا يحطمه مو بس يكسره بس مافسح مجال لقلبه يحن قرب منهآ وكان بينهم مسافة نص خطوة : حتى لومشتااقه لهآآ .. مالاداعي تروحين .. كان قريتي الفاتحه وترحمتي عليها وان شاء الله بيوصل لها .. اما انك تطلعين وتروحين وانا ماعندي خبر بحجة انو اخوك يخبرني ..لا ياعيون اخوك ((اروى هنآآ انقهرت منه يكفي مقهورة منه ويقول لها " ياعيون اخوك " بتريقه ..خلاص البنت صارت تبكي وتشااهق)) : لما تبغااين تطلعين لمكان .. تخبريني ((وعقد حواجبه)) : مانب بــ طووفه هبيطه .. تطلعين ومدري وشو على اساس مع اخوك .. فااهمه..!
اروى بهاللموقف تحس نفسها مافيها روح من تزوجت فارس وهي عسل في عسل اول مرة فارس يتعامل معها كذا اول مرة ييستخدم هالاسلوب معها تحس مااحد معها تحس صدق محتاجه لــ تركي بشكل ماحد يتوقعه .. تحس ودها تروح عند حور وترتمي بحضن اختها بس خايفه احد يحس عليها وخافت من انو فارس يعصب عليها زياده رمت البيجآآما عالارض وخذت عبايتها وطلعت على الصاله وجلست عــ الكنبه وصارت تبكي وتشاهق بس من غير لاتطلع صوت .. سشكلها صاير يقطع قلب ..
أما فارس من بعد هالتعصيبه استرخى وتنهد بصوت منخفض :اعوذ بالله من غضب الله .. ((وصار يفكر بلي صار من توو ..حس أن ضغط على اروى كلفها فوق طاقتها .. وبنفسه)) :معليه قسيت عليهآآ ..وانا حآس انها محتاجه لحضن يحتويها بهالموقف..بس لازم مايرق قلبي ناحيتها عشان تتعلم من خطآآها ((ورفع راسه وتنهد بصوت منخفض)) :شسوي ..انا طبعي كذا مااحب زوجتي تسوي شي من غير لاادري .. يارب لطفك ..
اروى جلست عالكنبه وواضعه راسها على ركبها وتبكي بشكل فضييع .. فارس ضغط على نفسه من شان لايقوم ويضعف قدآمها ويحضنها لان قلبه يحن بسرعه بس هالمرة ضغط على حاله اشووي ..
مسكت جوالها ورسلت للي ببالها على طول ..

>>>>>> يتبع ...


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
/خآنتني, أحاسيسي, مشاعري, بالحيل, بخاطري:بقلم, تكفى, إيديك, وآجبر, وأدفني, وراعي, ضمني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية