الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-15-2016   #51


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (01:15 PM)
آبدآعاتي » 3,247,364
الاعجابات المتلقاة » 7389
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



"خبر الموسم"

ربي رزقه بأخت ثرثاره..مزعجة..حيويه..تأكل الأخضر..وتلقي اشعار على اليابس..
اذاعة متسلسله براديوا لايملّ...!!
بلبل مثير الصوت..وناعم الملمس..
لكن بتظل اخته..
فسمعا وطاعه..يا لمياء...!!
خالد\ابعدي عنـــي...
ظبطت قباعته المغرمه فيها\ياخي..ماينفع اكون عسكري مثلك...
رمقها بنظره..ومسد شعره الرطب\اللهم اني صائم..
لمياء\طيـــب..ماينفع اوقف من بعيد واشوف مقرّ عملك..
تجاهلها..وربك احبال حذائه..
لمياء\قبل ماتوصلني للكليه..خلني المح شغلك من بعيد....
خالد\يمــــه..خذي بنتك عني..
لمياء\..يالئيم...
رمقها بنظره حاده..
لمياء\ياعادي..
خالد\....
لمياء\كول عسل...
خالد\ايييش!!!؟؟
لمياء\هذه فريده..
عبس وجهه..بضيق..
لمياء\لاتقول انك ماتحبها..على فكره حتى هي ماتحبك..
خالد\نعم!!!
لمايء\اووووووووبس كأني غلطت..."عضت شفايفها بغباء..مو قصدي...بس هي دوم تقول عنك جامد..متخلف..حديدي..لاتناظرني بنص عين...هي اللي قالت.."ابتسمت بلؤم"
خالد\انتي وصديقتك..متخلفين..مو انا..
لمياء\سبحان الله..فريده مصادقه..عواشي...وشتااااااااااااان بين الشخصيتين..
كان بيعلق..لكن من طرى اسمها..سكت وهو ينتظر اخته تكمل حديثها..وللأول مره يشعر انه نعمة ثرثرتها لها فائده..!!
لمياء\صحيـــــح..سمعت خبر الموسم...قصدي تعرف شو تخطيطات امـــي..
عبس للمره الثانيه...
"ليتك ياأختي تحسين...
خالد\اوبها امس ماشفته بالمسجد...قالت لك انه تعبان..
لمياء\منوا..ابو فريده...!
عبس وجهه للمره الثالثه..عقل اخته مثل الدجاج..
خالد\قصدي ابو ..ابو عايشه.."قال اسمها وهو معطيها ظهره ويتظاهر بانشغاله"
وبكل غباء قابلته وهي تفكر\لا....قصدي..ايه.. ماقالت عنه شيء...مو المفروض تسأل عنه..!!
خالد\اليوم قبل مااصلي التراويح..باخذه معي المسجد...؟
ضربته على كتفه بشده\هذا اخـــوي...
رمقها بنظره ساخره...وترجل لخارج الغرفه..وقبل مايطلع صوتت لمياء\الله يقطع ابليسك كل مره تنسيني .. اسمع خبر الموسم...امي ناويه تخطب لك فريده..
شد مقبض الباب..والتفت لها وهو مصدوم\...نعــم!!
================
















"دربي شوك"


صحـــراء قاحله..رياح عاصفه تخبطه من جميع الجهات..
وترميه للرمال الحــاره وينزف دمه من اشواك الصبار..
كل شيء كان ضبابي..صعب الرؤيه..موحــش ونهايته دوامــه واسعه المدى ...قاوم بكل قدرته..ظل يمشي بلسان ضامي..وجسد دامــي..وأرجل حافيه احرقتها اشعة الشمس الملتهبه..وفجأه وبدون مقاومه خذلته ارجله ووقع باعمق حفره..صـــرخ بجنون..ولم يسمع احد نداءاته...!!
فتح عينيه..والتفت شماله وخلفه..
كل شي كان ثابت وساكن..مجموعة سيديات مصفوفه بعنايه على رفوف رماديه بجهة الشمال..وبالجهه الأخرى كان عوده المفضــل اللي سهر عليه لغاية الفجــر,,!!وبدل مايمسك عن الطعام..امسك عن الغناء والحانه المفضله,,,!!
حس بشيء بارد يحرق عينيه..لمسها بأيده وكانت دموع...!
معقوله كان يبكي وهو يحلم...وهو اللي مابكى بيوم على احد..!!
ايش تفسير الحلم الغريب المصاحبه من اشهر طويله...ليه يحس بنغزات قويه بقلبه..وجروح مغروزه بجسده...واعصابه مثل الزلزال على وشك الأنفجار..!
اغمض عينيه باارهاق شديد..وطلعت صوره الحفره الضيقه اللي بنهاية حلمه..حاول يبعد هذه الصوره..حاول يتذكر شيء يسره..يحس بالأختناق..يحس بالضيق والعجز...
""امي وينك...!!..اي ضياع انا فيه...!
مكانه مو هنا...وعمله حرام وباطــل...لكن هذا طموحه..هذا مبتغاه...مافي احد يفهم شنوا يعني امل بعد ضياع ظلّ اعوام واعوااام...
فسخ تيشرتة الأبيض..وظل عاري الصدر...نــاااار...ناااار محمومه تسعر من جسمه..
ركان\مصعب....صح النوم....مابغى شيء وتغرب الشمس..
لم يرد عليه..لكن ظلّ يناظره بفكر مشتت..
ركان\شفيــك..مريـــض..."لمس جبينه وكانت ضو من الحراره...اوووه..جسمك نار..
ابعد ايده ومسح على شعره بنرفزه\وين تلفونـــي...
ركان\بالصاله يشحن...
صابته نوبة كحه طويييله..ومن قوتها مسك بطنها وظل يلتوي باأغطية السرير الحريره..
ركان\اكلم الدكتور..كحتك مو طبيعيه..
هز رأسه..وهو لازال يكح..
ركان\مصعب..دم ...ينزل من فمك دم...
رفع ايده وكان لون الدم قاني يميل للسواد ورهيب..قام من سريره وهو حافي الرجلين ودخل دورة المياه وفتح صنبور الماء..غسل فمه ووجهه...اخذ مناديل ومسح فمه..وانقلب لون المنديل للأحمر..
ناظر المراءه بخوف شديد..وهو مدهوش للحاله اللي توصل لها..وهاللحظه انتبه لوجهه الذبلان..
وعينيه المسوده...اختفى بريقه وزاد غرور طيش وظلال...!
دربه مليء بالشوك..
وبيته مثل الحفره..
وضماه اغنيه اطربها لنفسه ولجمهوره..
نزل رأسه لصنبور الماء ومضى الوقت وهذا حاله..
============











"براعم مشروع"


طول فترة الصباح..وهي تطرق ابواب صفحات النت..وتتصفح موقع..وتغلق اخر..!!
لغاية مااجمعت ملف شامل بالمشروع اللي قررت تدرسه وتجمع معلومات عنه..
تحلم ...تحلم يكون مشروعها متكامل وفريد من نوعه..تحلم تصور فكر بنات جنسها لهدف واحد..ويكون المقر ملاذ الالاف الناس...!
وليه تحلم..دام هناك الدعائم الأساسيه بين ايديها..!
بكره الحلم الحقيقه..
وهي لولو..لولو اذا طلبت اجاب لها..
ابتسمت وهي مرفوعة المعنويات..وزادت ابتسامتها اثناء ماتذكرت حادثه امــس..
كانت لبوه ساخطه..ومتوقعه الأسوء..!!وزوجها كان ضد توقعاتها..
لكن ماتعرف ليه تأخذ الحذر والحرص اذا قابلته وكأنه غريب عنها..وهو المفروض يكون اقرب من القريب..!
حتى ابتسامته كانت بنظرها تملؤها الخبث..ونظراته جريئه كحبه المتدفق..
ماكانت تعرف هل هو متناقض..ام هي سيدة التناقض...!
حتى تأجيل زواجها..كان ضد عقلها..ومصاحب مشاعرها المتأرجحه..
تتنمى تقف بجانب مناره تضيء لها حياتها..وماتخطي خلف ظلال منسيه..
لولو\الو...
فريده\شو تبين...توي راجعه من الكليه ومااشوف غير فراشي..خلصينـــا..
لولو\ياشينك اذا فيك النوم..
فريده\سمعوا مين يحكي...
لولو\اففففففف..
فريده\اف بعينك..شو تبين..!أأأه ياظهري...رغدوا تعالي طلعي فوق ظهري...
ضحكت على قولها\عيدي اللي قلتيه..
فريده\سلامتك..مااعيد كلامـــي....أيه..هنا شدي ايدك هنا...وعمــــــــى...."تأوهت بالم..كسرتي زهري يالشينه..ياكرتون على التلفزيون..
لولو\هههههههه هبله..وربي هبله..بس احبك..
فريده همهمت من الوجع\همممم..غصبن عنك حبيبتي..الا صحيح شو تبين متصله هالوقت..
لولو\عازمه نفسي عندكم...قولي لخالتي ابي ورق عنب حامض..
فريده\شايفتنا فاتحين مطعم على غفله..
لولو\اقول...مالك شغل هذا بيت خالتي..اجي..واكل واشرب على كيفي..
فريده\فداك البيت واللي فيه..
لولو\ايه هذا الكلام الحلو..اسمعي انا جايه وبداخلي كلام ودي اقوله..كلمي عواشي لأنه لها ايد بالموضوع..
فريده\وانا وين موقعي من الأعراب..
لولو\حبيبتي..انتي مفعول به...
فريده\هههههههه على كذا يبي لنا جلسه محترمه..
لولو\عليك لمبه..روحي خذي لك غفوه..لأني ابي وحده مصحصحه..
فريده\طااايب...واغلقت المساعه بوجهها..
لولو\انتي قدها ياشيــ....""سكتت فجأه....اللهم اني صائمه..
وضعت التلفون على الطاوله وبوجهها نفس الأبتسامه..تزعل من العالم..وماتزعل من فريده..!!
حفظت الملف اللي اجمعته بالفلاش..وعملت سليب لجهازها...
=============













"أهرب"


تأمل نفسه للمره الأخيره بنافذة الباب العاكسه شكله..جينز بنفسجي قاتم اللون وهاينك اسود طويل الأكمام ..وجزمة رياضيه صفراء اللون..مناقضة تماما لـ لبسه الأنيق..
صلح قصة شعره..وخصوصا الخصلات الكثيفه المائله على يسار وجهه.. !!
ناظر ساعته...تأخرت كثير..!!
حمدي\شو...ناطر حدى...؟
طارق\لف فيسك لو سمحت...
مشــى على عــرض القاعه..بداية من حمدي ونهاية بطاولة البروجكتر..وفكره مشغــول..!
كيف بيقابلها ..!
باابتسامه عابره..ام بسلام شيق..؟
بتتغير نظرتها له!!
كيف كان شعورها اثناء ماعرفت بقرابتهم لبعض...!!
فرحت...صابها الحزن..تفاجأت,,,!
غبــــي..غبــــي..ليه هذه الأبتسامه ياطارق,,والأهتمام الزائد..حتى لبسك واناقتك كانت متكلفه وكأنك بتقابل حبيبه قديمه..والأدهى من ذلك انك تنتظرهــا..وشغوف لرؤيتها..!
المسأله مساله..فضول..تشويق لمعرفة الأنسانه القريبه..مو من السهل انك تكتشف هوية شخص اعتبرته مجرد غريب اصبح قريب بيوم وليله ..!
حمدي\وليك دورت راسي...شو بك!!
اخذ طبشوره من اللوح ولوحها عليه واصابت بكتفه..
حمدي\وشفيك يااخي..."نطقها بلهجه خليجيه"
كتم ابتسامته..واظهر غضبه..وثواني وكانت الأبتسامه على خدينه وهو يراهــا تمشي بهدوء
مع صاحبتها ازهار ومن فرط ضحكها اكنست رأسها للأرض وهي تشد كتف صاحبتها بعجز..
كانت ضحكتها اثيريه..بريئه..وترغم البائس يضحك ويوازي قيثارتها..
تقدم لها بلا شعور وهو يضبط تسريحة شعره..واثناء ماتقابلوا..اختفت الأبتسامه من وجهها..واصبحت جامدة الملامح..
طارق\صباح الخير..
ازهار\صباح النور..كيفك طارق..
طارق\الحمدلله.."قالها وهو يناظرها كيف تتخطاه وتصعد المدرجات بلا اهميه"
:::
دوائر متعددة الأشكال ملئت الصفحــه...وختمتها بنقطه صغيــره بللت الورقه البيضاء بسبب ضغطها على قلم الحبر الأحمــر..
ازهار\مابدك تنقلي المحاظره من اللوح..
حنان\اكتبيها انتِ..وبنقلها منك..
ازهار\شوفيك..تعبانه شي!!..من اول ماشفتك وحاسه انوا وشك متغير..
حنان\مصدعه شوي من الصيام..
ازهار\طيب..لاتفوتي اللاب.. ارتاحي شوي بالكافتيريا..او الحديقه..
حنان\لا مومهم..صداع خفيف وبيروح..!
ازهار\طيب خلينا نخرج..بشكر الله انو الدكتور رحمنــا..ومادخلنا لفصل جديد.....خيلنا نفوت على المكتبه وناخد الملزمه..
حنان\طيــب.."قالتها بكل طواعيه"
ظلت ازهار تثرثر على رأسها..وحنان بعالم اخر..
ليل طويييل قضته وهي تنتقل بين ذكرياتهــا الأليمه والمفرحــه..
كانت بداخلها طفله تواقه للحب للصداقه..للحلم الصاعد..
ولقت الصداقه..واختارت الحلم...لكن ابدا ماخيل لها انه الحـب المجنون يكون واقــع ...قريــب كقرب الأصابع لأخواتها..!؟
كيف ماعرفته..!..كيف تجاهلت حديث امها لها لمن خبرتها انه ولد عمتها بنفس جامعتها..!
حتى بنات عمها ماتذكر ابدا انهم تحدثوا عنه..!
ماكانت تعرف عنه شيء غير انه ولد عاش حياته بكل حريه وانولد وبفمه ملعقه من ذهب.. طلباته اوامر..وكل هذا بسبب انه الأبن الوحيد والمدلل لعمتها ناهد..
ماكان يحضر لا مناسبه ولا حتى بالعيد ..وغير معترف اساسا بمسمى اسرة..!
حتى اسمه ضاعت بينهم وجميعهم بدايته حرف الـ ط.."طلال..وطارق"وتناسته بسبب غيابه الدائم..!!
كيف هذه الأمور اختلطت عليها..وحتى حلمها القريب..البارحه اكتشفت تفسيره بعد ماوصلت لحالة الجنون..
كان هو...
مستر انتِ
طارق
هو ولد عمتها...عمتها اللي تكون اخت ابوهـــا...!!!!!!!!!
صدف جمعتهم ببعض..والأثنين جاهلين قرابتهم الشديده لبعض..
دنيا عجيبــه..!
وبغمرة تفكيرها صرخ قلبها..
"كيف كان احساسك عني امس..!!
ليه كنت بحس انوا نظرة الضياع اللي امتلكتني كانت فيك.."
واثناء مااكتشفت انه ولد عمتها ..ناظرته وكأنها مصره تتأكد انه كلام الاء كذب وخرافات..رغم انه كل شيء واضح كوضوح الشمس..!
ليه تتمنى تهرب منه..ومن نفسها..ومن الحقيقه اللي ظلت تهاجمها بكل مكان..
مو هذا منالها..ومطلبها..
ليه تحس بالخوف..والرهبه..؟
كل شيء بداخلها مشوش..ومتأرجح...
المفروض تفرح..لأنها امنياتها تحققت..لكنها محتاجه تبعد..وتفكر اكثــر..
ازهار\حنااااااااااااااااااااان..
حنان\شوفيك..
ازهار\ولا شي...بس خذي الملزمه..وخلينا نخرج من هون..
مشت..وهي مثل المسيره..ماشعرت لا بدخولهم ولا بخروجهم..
ازهار\امسكي كتبي..بروح التواليت..
حنان\ماتتأخري..
ازهار\طيب ياستــي..
تسندت على الجدار وهي تتأمل الماره..وتناظر ساعتها..
حست بصوت..وبشخص يكلمها..التفت يمين ويسار..وفجأه كان نفس الشخص بوجهها..
واحد من الطلبه\شو ياحلو..
طنشته...وتظاهرت بالقوه..
..\ياتقيييييييييل..ياجامد..
..\...صاحبيني شي يوم مو احسن لك من وقفتك لحالك..
مشت عنه..ووقف بوجهها ومنعها من الحركه..
اخنقتها العبره..
حنان\ابعد ياحقيــر..
...\...عاجبتني الوقفه هيك...
توها بتصرخ..وماحست الا بصوته من بعيد..
طارق\خير ان شاء الله.."تقدم اكثر....تبغى شيء..!
..\شو بدي منك...وبعدين شو دخلك...
طارق\تبغى تعرف شو دخلنـــي.."شمر اكمامه...قرب عشان تعرف اكثر..
...\..يعني بتخوفني بعضلاتك..؟
قابله ومابينهم غير شبرين\..خلينا حلوين..وابعد..
...\...مااظن انها قريبتك..ولا حبيبتك...
طارق\واذا قلت لك انها بنت خالي ..!
سكـت فتره....وثوانـــي وهرب يركض..
طارق ثار من هروبه\جبان...استفغر الله العظيم.."
التفت لها ولمن حس بخوفها وبعيونها الحمراء ارتخت ملامحها وقال بحنيه..\فيك شي..!..سوى لك شيء؟..قولي لي وانا بتفاهم معاه بطريقتي..
خرجت ازهار هاللحظه..وتقدمت لهم..
حنان\خلينا نمشي,,,,
تخطته للمره الثانيه..وهربت كعادتها..وهو ظـل يتأمل الهواء اللي املى مكانها...

"

خالد ممكن ينصاع لأوامر امه ويخطب فريده..!
مصعب دم مفاجأ خرج من فمه..!
طارق وحنان اقارب..!
عائشه لأول مره تقاوم حمد..!
لولو وبداية مشروع..!


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-15-2016   #52


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (01:15 PM)
آبدآعاتي » 3,247,364
الاعجابات المتلقاة » 7389
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الخامس والعشرون


مواجهه
==========


">>>>>>>>>>..ستحلق الطيور"



دخلت المطبخ بقلب تفجرت شراينه شوقا وولهفه.
فريده\يمه احبــك..أحبك..احبــك.."حضنتها واصابعها النحيله متمسكه بجلابيتها العنابيه"
هيا\حبتك الصحه والعافيه..بس وش الطاري اليوم..سلامك عجيب..ماخذتي غفوتك زين..خبري التكشيره كبر وجهك اذا صحيتي.."قالتها وهي تقلب شوربة العدس وتضيف عليها الملح"
فريده\بــــس...اليوم جاي على بالي اعبر عن حبي الكبيــر لك..
ابتسمت امها لها..وتأملت ملامح بنتها اللي بدأت تتفجر حمره\بفمك كلام احكيه..كل شيء فيك يفضحك..
فريده\الصراحه..وبكل براءه..كل يوم اشوف بنت تسلم على امها وتضمها اذا جت تاخذها بنهاية الدوام...وشوي تضايقت....تقولين كأنها بالروضه وهي سنه ثانيه..!!
هيا\وانتــي طبعا غرتـــي....
ردت بخشونه\لاااا.."قالتها بصرامه وثواني واختلفت اقوالها...قصدي ...ايه..ايييييه.."ابتسمت بخجل"
هيا\هههههههه يقطع بليسك ماتخبين شيء....طيب يايمه صبي ماي مغلي على الورق عنب لايحترق..
فريده\تصدقين..اليوم لولو بتفطر معنا..سبحان الله كأنك حاسه بجيتها..
هيا\فديتها..قولي لخالتك تجي بعد..!..والا جيبي التلفون انا بكلمهــأ..
فريده\ان شاء الله..
اخذت التلفون المعلق على حائط المطبخ..ودقت على رقم خالتها...وناولت امها السماعه..
اما هي اضافت الماء على قدر الورق عنب..
هيا\يمديك تتجهزين..لاتتأخرين مابقى شي على الأذان..الخير موجود..لاتعبين حالك..الله يحفظك..
ناولت بنتها السماعه..
فريده\بتجي..
هيا\ايه..بس تقول بتطلع بدري عندها قهوه بمجلس ام ناصر..
مدت شفايفها وهي تشعر بالقرف\هذيك الشينه اللي دوم تتكلم عن زوجهــا..
هيا\لاتحشين بخلق الله..انتي صايمــه..روحي ناديلي احلام وبدور مايسوى علينا هالحلا اللي يعملونه..
فريده\قصدك مايسوى عليك هالمسلسلات اللي يتابعونها ورى بعض..وكل مسلسل اسوء من الثاني..والفكره معاده..بدوروووووووووا..احلامووووووا..
هيا\لاتصرخين هنا..روحي جيبي الحلا منهم..او استعجليهم...
فريده\طااااااايب..
خرجت المطبخ..ولاحظت انه الحلا مصلحينه من فتره واعينهم على التلفاز ومن كثر اندماجهم مااكترثوا للشجار الحاصل بين التوأمين..
فريده\ماتشوفونهم يالأغبياء..فاتحين فمكم وعيونكم كأنكـــم و..."قطعت كلمتها واستغفرت ربها...
بدور\وليه بعد تقطعين كلامك...انتي سبيتني وانتهى الموضوع..
فريده\كووولي عســلللللل...
بصرخه واحده من فريده صمت الجميع..ابتداء من نعيمه المنعزله بزاويه وتناظر الشاشه الصغيره بهدوء..ثم بدور واحلام....وانتهاء بالتوامين اللي وبكل وداعه جلسوا امام بعض على الأرض وظلوا يركبون قطع التركيبه بصمت مطيع..
فريده\اطفال مايجون الا بالعين الحمره..
بدور ردت بحقد\انتي مو فريد..انتي تخريع..
فريده\هيهيهيهي..بايخـــه..
اخذت صينية الحلا..وقالت بتحكم\قومي انتي وياها..جهزوا الأكل خالتي وبنتها وعواشيء بيفطرون هنا..
بدور\صحيح؟؟؟؟؟؟؟؟
فريده\لا موصحيح..اكذب عليك..شايفتني نعيمه على غفله..!
رمت كلامها واتوجهت للمطبخ..وهي شاعره بنظرات نعيمه الباكيه.
|بعد المغرب|
:::
لاتقول "الله يقرفك"
كثير منا صاير يقول اشياء لا يعيها لما يصير اي شي مايعجبة..او يعجبة مثال: اذا انقرف من شي صار,,, وش بيقول؟؟؟ الله...يقرفك !!! يقرف!! الله عز وجل الرحمن الرحيم و جميع اسماءه الحسنى تنسب اليه هذا الكلام !!! والأمثلة كثييييرة وكل فعل بيصر لك بترد عليه بنفس الشي
مثلاً
رجيتني'....'يرجك
ضيعتني'....'يضيعك
طفشتني'....'يطفشك
يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: «إن العبد ليتكلم بالكلمة من رضوان الله تعالى ما يلقي لها بالاً يرفعة الله بها درجات، وان العبد ليتكلم بالكلمة من سخط الله تعالى لا يلقي لها بالاً يهوى بها في جهنم» رواه البخاري
ويقول:إن العبد ليتكلم بالكلمة ما يتبين فيها يزلُ بها الى النار أبعد مما بين المشرق والمغرب. رواه البخاري ومسلم
تأدبوا مع الله الحليم الكريم
تأدبوا مع خالق السموات والأرض

لولو\تصدقين ياما اشياء قلناها وحنا جاهلين معناها..!!
فريده\صحيح..الصراحه الرسائل اللي باأيميلي علمتني الكثيــر..لكن احس نفسي مقصره..وحتى لو عجبني مقال..مااعمل له رد..واكتفي بفائدته لنفسي..أنانيه مو!!
لولو ردت بلؤم\مليون بالميه..
فريده\ياشينك ماتجاملين..
لولو\طالعه مثل بنت خالتي..صريحه..
فريده\وبكل فخر...
لولو\اكييد.."هذه المره جاملتها"...طيب اقرئي لنا رساله ثانيه من صاحبتك شهلوله..قصدي شهلاء ..
فريده\حلى هو!!..خلص بس هذه رسايل اليوم..!
لولو\طيب افتحي المجلد رقم اثنين...ورجاء الكل يسمعني..
التفت لعائشه المستمعه طيلة الجلسه ..
لولو\عواشي..وشفيك..ماعلقتي على شيء...
عائشه\ماعندي شيء اضيفه..."ابتسمت رغم الخيبه المالئه وجهها"
فريده\شوفيك يابنت..من جيتي وانتي هادئه..
لولو\اكيييييد حاطين باأكلكم شيء..اعترفوا..
ضربتها بالماوس الا سلكي\ماتستحين انتي..!
لولو\بلا,..بس شوي..
فريده\رايقــه...!وش عندك..."غمزت بعينيها..
لولو\لا تختلقين وتبحرين مع اوهامك..المهم اسمعووووونــــي...
فريده\قولي..والله بديت اطفـــش..اححححححححح حار.."وضعت كوب الشاي والاب توب على الطاوله ومددت ارجلها"
لولو\محد قالك تشربينه وهو حار.."اخت الاب توب وفتحت المجلد"...سمعوني ياحلويين..انا قررت انصت لندائكم..ونصائكم..واعمل المشروع اللي كنا نحلم فيه من سنين...!!
عائشه\قصدك..."لمعت عينيها واكتفت بالنظر لوجه صاحبتها اللي ياكد احساسها"
لولو\بالظبط..المركز النسائي..
صرخت فريده بحماس\يادوووووووووووبه اخيرا...
لولو بكل تذمر ردت\ لازم تخربين فرحتنا...دوبه بعينك ياشيخه..
شدت فريده اكتافها وحضنتها بحراره وبكل قسوه..وثواني وكانت عائشه خلفهم ومن ثقل اجسادهم ارتد جسم لولو على الكنبه ..وهم ورائها..\لاااااااااااا انا كذا بختنق....اااااااااااااااااااي..ابعدوا عنــــي..
لطمتها فريده على وجهها اكثر من مره\مابغيتي يابنت..بهدلتينا..عذبتينا..
لولو كانت تبكي وتضحك بنفس الوقت لغاية ماابتعدوا عنها وجلسوا بكل احترام وادب على الكنبه وشاشة الاب توب امامهم \أأأأأأأأأأأاههههههههههههه..عورتوني وربــي..
عائشه\معليش..متحمسين..
فريده\شوفوا كيف وجهها انقلب..180 درجه..!!"كانت تشير الى عائشه"
لولو\طبعا..افكاري الخطيره..
عائشه\اقول اسكتي انتي وياها..اصلا فكرة المشروع هذه مني..
لولو\بلا كذب مني..
عايشه اعترضت بثقه\لا..مني
لولو\اقولك مني..
فريده\كولي عسل انتي وياها..اساس الفكره كانت من لولو..وتطويرها كانت من عايشه..
سكتوا البنتين دلاله على عدم رضاهم..
فريده\ياشينكم اهم شيء استمراريتها..والله كأنكم التوأمين..بس بقى تمدون شفايفكم..
ابتسمت عائشه..وضحكت لولو..
لولو\طيب اسمعوا..هذا بعض الصور اللي نزلتها من المواقع..ممكن نستغلها بالديكور والألوان..وهذه بعض المقالات اللي ممكن تفيدنا ..وحفظت مواقع كثيره بتزودنا باأماكن شراء الألات..
فريده\وليه تفكرين بديكور وتصميم..نسيتي حنان..!هذه شغلتها..
لولو\عارفه..بس خايفه نشغلها وتكون بالأردن..
فريده\اذا حنا اسسنا الفكره ودونا الأهداف وامتلكنا رأس المال من سنين طويله مااظن ترتيبنا الوقتي مع حنان بيكون عائق ضدنا..اذا رجعت بنخبرها بكل شيء...
عائشه\ستحلق الطيور..
لولو\باذن الله.."قالتها وهي تتنفس الصعداء"
فريده\الأحلام حلوه..حتى لو وقف القدر عكس امنياتنا ..يكفي انا نحلم..لأنه حلمك متعه..والمتعه سعاده..والسعاده نعمه....وانا حلمي الأول وألأهم..اني انزع الحمل الثقيل من ظهر ابوي وارد له شوي من جمايله علينا..مدري هل مكتوب لي اعيش الحلم الأول..او لا..لكن بالنهايه انا بظل احلم ..!
عايشه\كل شيء قريب..انتي مااستشعرتي هذا الشيء..
فريده\بلا..شعرت فيه..احسه قرييب..مثل ماهو مرسوم بخيالي هاللحظه..
===============

















"دمي فلسطيني"

في عام 1987 قام "خالد اثر "من الجبهه الشعبيه بعمليه خطيره حيث اقلع بطائرة شراعيه لكي تستطع الرادارات الأسرائيليه اكتشافها فنزل بها قرب معسكر "جبيور" الأسرائيلي واستطاع قتل 6 جنود وجرح 8 قتلى قبل استشهاده وادى هذا الى تنامي الروح المعنويه عند الفلسطنين ..

| تفجرت الأنتفاضه في 9\12 واعتمدت لها سلاحا وحيدا الا وهو الحجاره قام بها اطفال بمنتهى القوه والحماس وربلطة الجأش يقف الطفل امام الدبابه فيرميها بحجاره فاانتزعت تلك الأنتفاضه الخوف والذل الذي غرس من اربعين سنه وظلت تاخذ اشكال متعدده من المقاومه وبدأ ينشأ جيل جديد يتربى على المقاومه ..

الاء\نفس اعرف شو هالكتاب اللي ملازمته ليل نهــار..!!
رفعت حنان الكتاب وقرأت عنوانه\هذا وطنك....يتكلم عن وطنك...
ردت بثقه وهي تقلب قنوات التلفاز\للأسف هالوطن اللي بتحكي عنه مابحس باانتماء له...شو بك..تفاجأتي..
حنان\انتي شو رايك...عادي حكيك...؟
الاء\ولدت هون..تربيت هون..بكيت هون وضحكت هون..صرخت باأعلى صوت وحنا نقول النشيد الوطنــي للأردن..رفعنا العلم..اصحابي اردنيات...بيتي بالأردن..حتى جنسيتي اردنيه..وبعد كل هالحكي بدك تقنيعيني اني فلسطينيه وانا اللي مابعرف اخبارها بغير شاشة التلفزيون..!!!!!!!!!!!
..اسفه لأني احبطت معنوياتك...انا اردنيه...
ماكانت تعرف حنان ..هل كلام بنت عمها صائب..ام خاطىء....عقلها يأكد حديثها..وقلبها ينفي وينفي..وينفي..!
هي تبحث عن ايش..!
عن وطن كل مالها ويدمر...والا عن شعب عاش الخوف بكل لحظه وثانيه..والا عن ارض سلبت بكل اجرام وبشاعه..!
والا عن دمعة طفل استشهد وهو ماحضى بحقوقه وقتل بصاروخ فتاك..!
هي تبحث عن ايش...وتصرخ لمين..وتدافع لمين..؟
الأوراق نزفت..والكتب فاضت من الدم..والجميع يقاوم..ويقاوم ويترقب اليوم العادل...!
"مذبحة اسرائيلية بغزة"

حنان\لحظه....!
الاء\شو!!
حنان\رجعي قناة الجزيره..!
الاء\ليه...
حنان\لو سمحتي..
رجعت الاء القناه..وعرض الشريط الأحمر والخبر العاجل..
" اكثر من 155 شهيدا و200 جريح في القصف الإسرائيلي"
والصوره كانت مصوبه لعسكري فلسطيني وسط عشرات من الفلسطينين المستشهدين والمرمين على الأرض وهو ينطق الشهاده..!!..ثم صوره اخرى لأطفال محتجزين على ببواية المدرسه وهم ممنوعين من خرجوهم وسط الدمار والغارات..تعددت الصور..وانسكب الدم..والقلب يبكي..
ناظرت حنان الاء..وشعرت بلمحة على عينيها رغم مكابرتها..
حنان\لساتك ماتشعرين بالأنتماء...!شوفيهم كيف يتعذوبوا...قلبي مايوجعك عليهن..هذا هم اهلك الحقيقين...اذا انتي فعلا مو حاسه فيهم..على الأقل تذكري انه دمك فلسطيني..!
قالت كلمتها الأخيره وهي تهرب لغرفتها..ودموعها تنهمر على المشهد المؤلم..وعلى ضياعهم الحقيقي..
حتى لو صرخت..وقاومت..واعلنت المظاهره..تحس بالأنكسار..بالألم...بالغربه الجارحه..ايدها مقيده..عجـــز..عجز عقيم..صعب شفاؤه..
==============












"ذكريات"

دخل معه لمنزله وهو يتأمل الحديقه ويسترجع ذكريات جميله محفوظه بكل تقدير بقلبه الوفي..
بهذه البقعه ارتفعت ضحكاتهم ووصلت لشارع الحي..وعلى النخله الشامخه تبادلوا مواقفهم اليوميه
وباخر النهار كان يرتدي نعليه المبتله من اثر التراب بصحبة اخته لمياء..ويرجع لمنزله وتصيح امه على هيتانهم المستمر بمنزل الجيران
ذكريااااات..
شيء قليل ..
ذكريات
فقط هي ممتلكاته..وامنياته!!
خالد\طيب ياعم..اخليك...وبكره بمر اخذك لصلاة العشاء...
قبلّ رأسه ..وابعد ايده عن مقابض الكرسي المتحرك..ونادى "عصمان"..
خالد\تامر على شيء ياعم...
هز محمد "ابو عائشه" رأسه بنفي..وبشفاه ابتسامه شكر وامتنان...
خالد\مع السلامــه..
سلم وروحه متعلقه هنــا..تأبي الرحيل..
كان يتمنى يصادفها هنــأ..هذه هي الحقيقه حتى لو كانت خاطئه..ومنهيه..لكن هذه اوامر قلبه المشتاقه..!
خجل من افكاره المراهقه,,والجرفان الغريب المتفجر بقلبه ..
دخل منزله وهو عازم على فتح الحديث مع امه..قبل فوات الأوان..!
واندهش اثناء ماسمع كلام امه وكأنها فعلا تقرأ افكاره..
ام خالد\تعال...عمرك طوييل..
ناظر لمياء المرسومه على شفايفه ابتسامة لؤم وغيض...وجلس قرب امه..
خالد\صبي قهوه..!
لمياء\بسسسسسسس قهوه.."حركت حواجبها "انت تستاهل قهوات..
خالد\هرجك كثير يابنت..
لمياء\وانت هرجك قليل ياولد..
خالد\لاحول ولا قوة الا بالله..انا ابغى اعرف من وين جايبه هاللسان..
مدت اليه فنجان القهوه\وراثه..صدقني ورثته منك..
ابو خالد\اذا ودكم تتشاجرون ..دخلوا الغرفه..انا ابي استمع لصلاة الحرم بهدوء..
رمق خالد اخته بنظره..وسكت..
لمياء\لا تناظرني كأني ماكله حلالك...انت من جيت وقالب الصاله ازعاج..اعرف بتقول لي انتي اللي بديتي..وبقولك انه اعصابي ماتتحمل تشوفك وتسكت وماتغيضك........
خالد\يمه فحصي بنتك..اخاف هي راديو متنقل..!
لمياء\شفت يبه..هو اللي يبدأ..
بوخالد\صبي قهوه وانتي ساكته..
انحرجت شوي..ومالبث هالأحراج يتدفق بوجهها الا وهي مغيره الموضوع باانسيابيه\ايه يمه..وش كنتي تتكلمين عنه من شوي..
ام خالد\اييه..ذكرتيني..الله يذكرك بالشهاده...قولي امين..
لمياء\آمييييييييييييييين..
ضجيج لمياء ايقظ عقل خالد للمواجهه اللي بتبدأ الآن..ومايعرف هل بيخرج منتصر ام لا!!
ام خالد\بصراحه ياولدي انتي..كبرت..واللي بعمرك جابوا عيال..والحمدلله ربي رزقك بوظيفه وهو عالم بنيتك..والصارحه انا وابوك ودنا نفرح بزواجك..وترتاح..وتعيش حياتك..
كان وقع الخبر على خالد مفاجأ..وكأنه لم تكن له خلفيه بالموضوع..!
زواج..
اسره..
اطفال..
حياه اخرى..
شعور غريب امتلكه..وهو يتخيل انه حب حياته ارواح متصله مع بعضها البعض..يعيشون بمنزل واحد..ويأكلون بنفس الطبق..ويربون اطفالهم أفضل تربيه..وتسير الحياه كما صورها باأجمل لحظاتها..!
ابتسم بسعاده مفرطه..وتفائلت امه بالخير واكملت حديثها..
ام خالد\ماارح تلقى احسن من اللي اختارتها امك لك...فريده بنت بومحمد..جمال واخلاق وعلم..
ذكر اسمها لك يتفاجأ منه..بل زاده اصرار على مبتغاه..
خالد\يمه بنت بومحمد ماعليها زود..
ام خالد قاطعته بفرحه\ظني ماخاب فيك ياولدي..
ارتبك وقرر يكمل حديثه \يمه سمعيني للأخير..انا ابي اخطب وحده غيرها..
ام خالد\غيرهــا..منوا اللي احسن من فريده وتبيها..
لمياء\يمه سمعيه للأخير هو ماعاب فريده..
ام خالد\اسمع عيالك يابو خالد..هرجهم مو عاجبني..
بوخالد\انتظري يامره...قول ياولدي منوا اللي ببالك...
بلع ريقه وقال بدون تردد\بنت جيرانا بنت العم محمد..
===============














"اًحبك"

مشروع؟؟
تقلبت على السرير وقربت السماعه لأذنها\ايه مشروع..والا مو عاجبك..!
بندر\عاجبني ..وكيف مايعجبني وهو من حبيبتي...بس تفاجئت شوي..
لولو\تفاجئت..
بندر\ماظنيت انه تخطيطاتك بتوصل لمشروع مركز نسائي..
لولو\ليه..شاك بقدراتي...؟
بندر\لا طبعا..
لولو\بندر اسمع ازعاج عندك..
بندر\لأني حاط على السبيكر..
لولو\اهلك جنبك.."قالتها بشك"
بندر\ايه..عبدالوهاب يسمعك بعد..
لولو\نعم..!!!!!!
بندر\وطي صوتك..
لولو\لو سمحت اغلق السبيكر..
بندر\ليه معصبه..
لولو\....
بندر\الو...الووووووووا..
لولو\...
بندر\تكلمي اغلقته..
لولو\انت ماعندك غيره..تخلي اخوك يسمعني..
بندر\دخل غرفتي وكنت حاط على السبيكر وبعدين اذا تخرج من الجامعه تعالي وعارضي,,
لولو\مو هو بثاني جامعه
زفر بضيق...\ايه..
لولو\وتقولها بكل ثقه..!
بندر\لأنها الحقيقه..
لولو\هو جنبك اللحين..
بندر\لا خرج من صراخك..
لولو\ليه دوم تحسسني اني غلطانه وانت على حق..
بندر\لأنك تعطين الموضوع اكبر من حجمه..!!
لولو\معقوله ماتغار ؟
بندر\اغار لكن بحدود..
قالت باندفاع\مااظن حتى غيرتك دخلت الحدود...
بندر\جريئه يالولو..ويمكن هذا اللي محببني فيك..
لولو\اذا كنت تعتقد الجرئه قول فاانا فعلا جريئه..
صمت وهو جاهل كيفية الرد على قولها...وهي ايضا صمتت بعد مافجر اعصابها..
لولو\مظطره اسكر اللحين..تامر على شيء..
بندر\سلامتك..
لولو\طيب...مع السلامه..
بندر\لولو..
لولو\همممم..
بندر\.....احبك..
شعور حلو داعب روحها والكلمه ترن كأجراس بمسامعها..وقلبها يدق بكل رهبه...
بندر\مع السلامه..
اختفى صوته..ظلت دقائق على وضعها...وبعدها ابتسمت بكل خجل..

||||||||||||||||||||||
ليلة مضت..وتلتها ليالي طوال ...
حنان هو الطير المحلق الذي يستعد للرجوع لأسرته
عائشه كانت الطير المحبوس داخل قفصه
وفريده الطير الصامد الذي لايأبي الصعاب
اما لولو فقررت التحليق من جديد
||||||||||||||||||||||


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-15-2016   #53


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (01:15 PM)
آبدآعاتي » 3,247,364
الاعجابات المتلقاة » 7389
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



"أأنت قدري!!"

انتظرت بمقاعد المسافرين...وهي تفكر...
اسبوع شاق مرت به..مشبع بالأحداث..بدايه بظهور طارق..ثم انشغالها بترتيب اغراضها واستعدادها للسفر والتذكره اللي جلبها لها لغاية بيت عمها ومن سوء حظها وقعت بأيد الماكره اللطيفه"الاء "
الاء\نيالك ياستي..بترجعي لأهلك..ومعك طارق..."ناولتها التذكره"
ناظرتها بغرابه\معك حق..نيالي انو برجع لأهلي..لكن جملتك الأخيره مالها لزمه...
الاء\انو جمله..!
حنان\ولا اشي,,,
سكتت كارهه..ومالبثت تظل ثواني الا وقالت بتردد \الاء..
الاء\شو!
حنان\بدي اسألك سؤال..
الاء\احكي بسرعه..
اسأله عديده تتقافز لتخرج من فكرها المشوش\اممم..ليه
مافكرتي تحكي لي انو طارق بيكون ولد عمتنا...!!
الاء\ليه..انتي ماكنتي بتعرفي؟
حنان\ابدا....
الاء\طيب هذا انتي عرفتي ..شو استفدتي..وبعدين ليه انتي مهتمه فيه...؟؟؟؟؟؟؟؟
حنان\انا مو مهتمه..بس حطي نفسك مكاني وبيوم وليله بتعرفي انوا عندك ولد عمه ومعك بنفس الجامعه وبنفس التخصص..مو اشي غريب..!
الاء\انا مابشوف غرابه بالموضوع..ليه هلاّ بتسألي هيك اسأله..بينك وبينه علاقه.؟؟
حنان\انتي مجنونه...!!..وافكارك جدا سيئه...
الاء ابتسمت بمكر خبيث\طيب هدي اعصابك..ليه اندفعتي وتغير لون وشك..!
)|(
"مرحبا"
رفعت وجهها الأحمر بسبب تذكرها حوارها الثائر مع الاء..واندهشت بوقوفه امامها ونظارته السوداء حاجبه عينيه بكل تمرد..وبأيده حقيبة الاب توب..
طارق\قلنا مرحبا..
حنان\مرحبا..."قالتها وهي تناظر ساعتها اللي تشير للسابعه مساءا باأرتباك شديد..
كانت تفكر فيه...وفجأه اصبح امامها..
دخل بحياتها...وحتى باأحلامها..وللأسف بقلبها..
معقوله قدرهم بيظل معا طول العمر..؟؟؟؟؟
والأدهى من ذلك انه تفكيرها يجلبه لها..وكأنه سحابه خفيفة الظل..
طارق\سبع دقائق بالظبط..وتقلع الطائره..ماتخافي..مااراح تفوتك..
ماتخافي..!!
مااراح تفوتك..!!
مفكرها طفله وقادم يهون عليها..
هي اعتادت على الوحده وتحمل مسؤلية نفسها ,,الغربه علمتها القوه..
قامت من مكانها وجلبت حقيبتها الرماديه المشبعه باأزارير ورديه..
طارق\اذا بتروحي بسببي فاانا جاي اسلم وامشي..
اخجلها رده..ومااخفى عليها نبرة صوته الشجيه\لا..قصدي بدي اروح التواليت قبل مااركب الطياره..لأنك قلت انو...
وقفت ثرثرتها وهي تلمح شبه ابتسامه على شفاته...!!
غبــــــــــــــاء...هو ماطلب منها التفاصيل...؟؟
دخلت دورة المياه..وفتحت الصنبور..مسحت على وجهها..وناظرت نفسها بالمراءه..
حنان\حنوا ياهبله..مو قادره تستحملي اربع ساعات وترجعي لأهلك....بلا1..."صوتت بقوه وهي ترفع اصبعها النحيل..
خرجت وهي تسمع نداء الرحله..تأكدت من وجود التذكره بجيبها...التفت يمين وشمال...وغضت بصرها بجهد عصيب وفكرت برحلتها..وباأهلها..وصاحبتها..هذا الشيء الوحيد اللي ممكن ينسيها وجوده معها بنفس الرحله..!؟!؟
ركبت الطائره بروح مختلفه ونفس جديده نقيضه عن حنان اللي كانت قبل شهور ..كل شيء تحسه مختلف عن ماسبق ..وكل شيء اصبح له منظور ملون عكس بهتانه القديم..!!
شعور التحليق شعور جميل..وهذا مايراودها تلك اللحظه..!
بحثت عن مقعدهــأ..وخبرتها المضيفه انه بالوسط بعد خمس مقاعد..شكرتها وتخطت الزحام لغاية ماوصلت لضالتها...
ناظرت للمقعد الخالي..وبتلقائيه عينيها ناظرت المقاعد اللي جانبها..وتفاجأت بوجود طارق؟؟؟
حنان\انتِ هون!!
===============


















"انجرح"

الى متى الأختباء!!؟

من اخر حادثه وقعت بينهم وهي منعزله عن العالم..وحتى افطارها يكون مع والدهــا..وكثرت تساؤلات ساره عنها.,.!
واجابتها واحده..."انا منشغله باأمتحاناتي..."
لغاية مااتى يوم انتصار ساره عليها..
ساره\بتأثمين على عملتك..!
عائشه\ليه...؟
ساره\تخلين اخوي بغرفته وتحرمينا من فطوره معنا..!
هدأت بعد روعها\طيب اسفه...من بكره والنظام بيتغير..
ساره\طيب ناوليني صحن المكسرات..نفس فيه من اول ماصليت الفجر..
عايشه\هههههههههههه من جدك؟
ساره\والله العظيم..بس مسكت نفسي وانتظرت الفطور..وقلت ماراح اشرب الشاي الا وياه..!
عايشه\ماصار مكسرات..
ساره قضمت اكثر من حبه بنفس الوقت\اسكتي اسكتي..خفت اني افطر والسبب هو..
عايشه\طيب كلي قبل مايأذن وتقيم الصلاه..
ساره\يعني مايمديني انام..
عايشه\وانتي كل حاجه بتسوينها بنفس الوقت..
ساره\الواحد اذا افطر يبغى يعمل كل شيء..
عايشه\على فكره انا مو رايحه اصلي التراويح اليوم..
ساره\ليه؟
عايشه\عندي اختبار بكره..!!ولازم ادرس..
ساره\الله يوفقك..
حمد\السلاااااااااااااام..
خافت..ومن عظم خوفها شعرت انه قلبها سيتوقف أي لحظه...رفعت عينيها بتلقائيه وتفاجأت بشكله..كانت بتصرخ لكن تحكمت بنفسها...
انجرح!!!!!!!!!!؟؟؟...الشاش الحاجب عينيه ياكد ذلك...يعني ضربتها كانت قويه..
ساره\وعليكم السلام....ايش قالت خطيبتك لمن شافت الشاش اللي بعيونك..َاكيييييد ضحكتك..
تقدم لهم لغاية ماجلس امامهم..
حمد\هيهيهيه سخيفه ...لا طبعا...طبطبت علي..واخذتني بالأحضان..
ساره\صحيح؟؟
حمد\اجل اكذب عليك...حبيبتي اخوك عنده قدرات سحريه.."ناظر عائشه بنظرات حاره وصارمه"
ساره\قول قدرات اجراميه..
حمد\يمدحون الأجرام..الأجرام الضعيف...!
ساره\ايه؟؟؟..مافهمت..
حمد\مو لازم تفهمين....
ساره\متى بتشيل الشاش...
حمد\عاجبني....."ابتسم بمكر...عاجبني لأنه ضرب الحبيب زبيب..
ساره\الحمدلله والشكر..اخوي خرف..
"الله اكبر..الله اكبر...
ساره\اذن..ولا نمت...
وقفت عائشه وحملت كوب الشاي معها..
حمد\يعني ايش..اذا حضرت الملائكه ذهبت الشياطين...
ساره\قصدك العكس..
عايشه\بروح ادرس...
طلعت فوق بخطوات سريعه وقلبها كالعصفور وكلها خوف اختلاءه بها وتخرج عمتها وينقض عليها..واثناء مادخلت غرفتها تنفست الصعداء..وشعرت بطمئنينه مريحه..
===============

















"التقينا على زجاج"

اليوم خالتها ردت العزيمه..واظطرت ترجع من الكليه مباشره لبيت خالتها..لأنه الجميع سبقوها وهي الوحيده المتأخره منهم..لكن الحدث الذي فاجأ الجميع رجوع مصعب..ودخوله المفاجأه عليهم..حتى امه بكت لأول مره عليه..ولولو انهت الغيثاره,,
بدور\الصراحه..خالتي مبالغه شوي..يعني مو اول مره حضرته يسافر.,
احلام\صحيح..لكن فكره انه بعيد عنهم برمضان صعبه..
بدور\طيب هذه مشيناها.لكن هذا هو مثل الحصان..ليه تقول انه شكله تعبان..
احلام\وانتي ليه مقهوره..عيني ماشفتي تقاسيم وجهه..وعيونه الذبلانه...
بدور\اسكتي اسكتـــي..الكل يمرض الا هو..
سمعتهم..وحديثهم زاد المها عذاب...
يعني هو صحيح تعبان..ّ؟؟
طيب اذا كان تعبان ليه مايكشف ويروح المستشفى..!!
غبطت اخوتها ..لأنهم قادرين على رؤيته..عكس هي المختبئه لوحدها بالصاله الثانيه والجميع حوله الأن..
وماتسمع غير اصواتهم الشحيحه وهم يتحدثون باأستمتاع..
بدور\انتي شفتيهم يوم قال حطوا لي فطور جوعان...قامت خالتي ولولو..وحتى امي..هذا غير الخدم......ييييييييييه والله هالولد مدلع..!!..مو يكفي انه جاي من خراب...
طفح الكيل عند فريده وتكلمت وهي ترص على اسنانها\انتي وياها بلا قلة ادب...شكلكم نسيتوا انا حنا في بيته..
بدور\مو بيته ..بيت خالتي.."قالتها بكل ثقه"..ألأخ بياخذ دش لغايه مايحضرون الأكل....مغروررررررررر..
احلام\والله غرور حلو..انتي شفتي عيونه..حتى وهي تعبانه حلوه..
فريده\احلاااااااام..
لولو\بنات..شفيكم.."دخلت عليهم بلحظه حرجه"
رمقت فريده اخواتها بنظره قاتله..ارغمت بدور تقول بكل انصياع\ولا شيء..نسولف..
لولو\سوري ..خليتكم لوحدكم..
فريده\لا عادي..حنا جالسين طلو الليل..مو امك حلفت سحورنا عندكم بعد..
لولو\ماينفع معكم غير الحلف اصلا..
فريده\لاااا.الحمدلله انوا اليوم اربعاء...روحي خلصي شغلك..
جلست قربها\ماعندي شيء..
بدور\شفت اخوك يمكن محتاج شيء.."قالتها بسخريه ماشعرت بها لولو بسبب علقها المشغول"
لولو\بينزل اللحين..
قامت احلام\نسيت اجيب مويه لأمي..
مرت الكذبه على الكل ماعدا فريده..
خرجت احلام وتبعتها بدور..
وهدأ الجو..
فريده\...امم..صحيح هو تعبان..
لولو\مدري..يمكن حنا نبالغ بس لو تشوفين شكله تنصدمين...ضعف كثير..واسود وجهه..
فريده\طيب يمكن اجهاد سفر..
لولو\يمكن..هذا صوته..بروح اشوفه..

||||||||

هيا\خلاص عاد يامصعب بلاها هالسفرات..
بدريه\قولي له ياهيا..والله قلبي تعب بسببه..
مصعب\سلامة قلبك يمه.."واضاف لتلطيف الجو..شسوي هوايتي السفر..
بدريه\طيب خلاص..خلنا ننسى شوي..قولي شخبارك..كيف كنت تفطر..!!
كنت افطر على سجياره..وامسك على اغنيه..
بكذا يمر يومه...؟
لكن الكذب احيانا...شفاء..
مصعب\يمه اللي يشوفك يقول ماعمرك سافرتي برمضان..عادي...افطر مثل العالم..ويمكن بعد احسن منكم..
بدريه\والله اذا مااكلت الهريس..وماحليت بالقميات..مااسميه فطور..
مصعب\هرييييس...!!..الله يديم النعمه..قولي اسكالوب سمك..سيسزلنق ..مو هريس...!!
ضحك الجميع على طريقة نطقه..وحركات وجهه الغريبه..
بدريه\لاتتمسخر على النعمه..
مصعب\الله يديمها من نعمه لكن الهريس ابعدوه عني...
لولو\مصعب ليه مانشفت شعرك..!
حرك شعره من الجهتين\غيرانه..!؟
لولو\وربي مغرور..انا خايفه عليك..حتى لبسك....شو هذا!!
كان لابس قميص ابيض على شكل شبكه والبنطلون مخمل بنفس اللون..
مصعب\الموضه ياخبله.."ضربها على رأسها"..ابي قهوه..
بدريه\لا..مافي قهوه..لمن تخلص اكلك..
لمس ذقنه وهو يشعر انه متورط\ان شاء الله تبوني اخلص كل هالصحون..
لولو\اذا ماعليك امر.."قالتها وهي مستمتعه بحيرته"..
ذاق القليل من الشوربه وكح بشده وصوت قوي اصدره من حنجرته..
بدريه\بسم الله ..وشفيك..اشرب مويه..
شرب كأس المويه بدفعه واحده ..واخذ نفس عميق..\يمه..وش حاطه بشوربتك..!!
بدريه\ولا شيء..بس عدس وشوية بهارات..
عبس وجهه بضيق\بهاراتك كثيره.."قام من الكرسي...الحمدلله...لولو القهوه..
||||
اعطت لولو صينية القهوه ...ورجعت لكنبتها...!
تنهدت والمشاعر تداهمها من جميع الجهات...قلبت قنوات التلفاز بملل شديد..واستقرت على قناة الوطن لبرنامج نبيل العوضي...وطت صوت..ومددت نفسها على الكنبه..واغمضت عينيها...
النوم راحه لها..ومُسكن فعال...
ثواني بسطيه وفتحتهم والغضب مسيطر على حواسها...!
معقوله مو قادره تظبط نفسها المجنونه..؟
"ياطفلــــه...قالتها وهي تتجه ناحية النافذه وتشد على الستاره وتتأمل الليل الحالك بالسواد بعجز..
تسندت على النافذه الزجاجيه وهي تشكل ابخره متعددة الأشكال بالزجاج الشفاف..
وبسبب شغبها المستمر لم تنتبه به الا لمن خرج من المغاسل..!!
اقتربت اكثر وهي تمسح عدسة نظارتها بكمها بلوزتها البنفسجي..
دققت النظر فيه..وهي تتمنى يلف ناحيتها وترى لو نصف وجهه عن قرب..
لاحظته يبحث عن شيء بجيبه...وعبست لمن اخرج باكيت السيجاره واشعل واحده ووضعها بفمه بكل تمرد..
"لازال يدخن..لازال يدخن يافريده...ويغني..ويسافر...وبرضوا تحبينه بكل جنون..!!!!!!!!
ناظرته بقلب يقطر حزن...وهو يتأمل الزرع اللي حوله وشكله سرحان بوقفته المستقيمه وايده المستقره بجيبه والأيد الأخرى تنفخ الدمار. ...
ظل فتره طويله وهو بعالمه الغريب..وهي بعاملها المجنون ..تتمنى تتحرك وتبعد عينيها عنه..تتمنى تغلق الستاره وترجع للواقع ..لكن كل شيء توقف دامه لم يلاحظها وزجاج النافذه هو الفاصل بينهم...!
غمضت عينيها باأرهاق شديد...وكانت بين حلم وغفوه..
كانت هي وهو..امام بعض وضجيج الشواراع حولهم..حتى لولو كات بصحبتها..
فتحت عينيها ولاحظته يناظر جهتها ,,
سمعت صوت لولو..والتفت ناحيتها..
لولو\ماتسمعين...؟؟
ردت بحيره\ايــ...قطعت كلمتها وهي تلف ناحية النافذه بسرعه..ولمن رأته فعلا يناظرها اغلقت النافذه وقلبها يدق خوف ورعب...
صرخت على سذاجتها\شافنـــي...!!
لولو\مين؟؟؟
===============















"كذاب..كذابه"

فتحت الشاشه الصغيره وهي تفكر كيف بتقضي الساعات وهو قربها...ومايفصل بينهم غير طفله صغيره مشاغبه طول الوقت وهي تثرثر معاه وكأنه اخوها..او من اقربائها..
اغلقت الشاشه بضيق..وفتحت المجله وظلت تقلب اوراقها وهي جاهله عناوين صفحاتها..وكل تفكيرها منحصر فيه..
طارق\هههههههههههههه انا الربحان.."رفع ايده وهو يشد على عضلاته...انا البطل..
الطفله (ميس)\لالالالا..كذاب...
طارق\انا كذاب..طيب شسوي فيك..كل مره تخسرين..
ميس\مره ثاني طروق.."قالتها بنبره رقيقه وهي تحاول تستعطفه..
ضحك على لقبه الجديد\طروق ..ومستر انتِ..وبعد ايش..؟؟
ناظرته بطرف عينيها..وتتمنى لو تقتله...عامل حاله خفيف دم....تافه..!!
طارق\طيب..يالله..استعدي...ورق حجر مقص......وووووهههههههههههه..فززززززززت
صرخت ميس لمن فاز للمره الرابعه ومثل كل مره يكون الحجر وهي المقص..
ميس\بكااااش...مااحبك...
طارق\ياكسلانه.."كتف ايديه..مو لاعب..روحي العبي مع مستر انتَ اللي جنبك..
ميس\مين..؟
طارق\اللي جنبك..
كانت تسمعهم وودها تضرب الأثنين برأس بعض..
طفله سخيفه ثرثاره,,
ورجل غبي جريء..
ميس\انتي مستر انتَ..."ابتسمت ببراءه..اسمك مره حلو...
جاملتها وابتسمت بوجهها\انتي الحلوه..
ميس فتحت عينيها بمرح\تلعبين معيَ!!..
ناظرت طارق المرسومه على شفاته ابتسامه ماكره\مااعرف..
صرخت البنت بحماس\انا اعلمك...شوفي..
بدأت تعلمها..وحنان فاهمه اصول اللعبه..لكن اظهرت الجهل\مابعرف..صعبه اللعبه..صعبه كتيير
ضربت البنت جبهتها\ياربي كيف ماتعرفين...طروق علمها..
طارق\...
لم يرد بسبب سرحانه فيها..وماانتبه على نفسه الا لمن اتته ضربه قويه على كتفه من ميس\ماتسمع...!!
طارق\انا...!!"ناظر بحنان......ايش!؟
شدت ميس شعرها الكيرلي\غبـــي..اقولك علم مستر انتَ اللعبه..
تنرفزت حنان\تعرفين ياميس هو اسمه الحقيقي مستر انتِ..!!
ميس\والله..تكذب عليي..."ناظرت فيه"..
طارق\صدقتيها..هي تكذب عليك..
التفت لحنان\صدق؟؟
حنان\كيف بتصدقي واحد غشاش..
طارق\اتركيها على جنب مين اللي ظل يلعب معاك..!!..
حنان\كذاب..
طارق\كذابه..
حنان\كذاب
ضاعت ميس وهي تلتفت مره لحنان..ومره لطارق..حنان..طارق..
طارق..حنان..حنان..طارق.. طارق..حنان
ميس\بسسسسسسسسسس..
صمتوا الأثنين واندهشوا من نبرة صوت الطفله وكانه امراءه كبيره
ميس\صدعتوا رأسي..ابي اروح لماما وبابا..وخر عن مكاني..
حنان\لااا.
طارق\لااااا..

:
:

حنان
طارق
فريده
خالد
لولو
بندر
مصعب
عايشه


مواجهة حب..مواجهة مصير..مواجهة لقاء..مواجهة خوف..قضوها الطيور

انتظروني بجزء جديد..
كـ\وصيت قلبي عليك


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-15-2016   #54


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (01:15 PM)
آبدآعاتي » 3,247,364
الاعجابات المتلقاة » 7389
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



๑•ﻬمسْ آلـפֿـجلْ•๑ منوره القصه حبووبه


الجزء السادس والعشرون


:: نفوس ضعيفه ::
=============








"بنت الخال"

هبطت الطائره وتحركت عجلاتها على ارض مطار السعوديه,,
وبصالة القادمين بالتحديد..
طارق\اذا حابه اوصلك لبيتكم...ماعندي مشكله..
اتسعت عينيها على مدى جرأته..وصمتت..
طارق\شوا...مو انتي بنت الخال..!!
بنت الخال..!
لأول مره يصرحها بشكل مباشر..ويستبدل اسمها او لقبها..!
ولأول مره فعلا تشعر انه بنت خاله..وقرابتهم واقع وحقيقه..!
حنان\بلا..بس اهلي اكيد بالطريق..
طارق\طيب.."ناظر ساعته اللي تشير على 11 مساءاً ...انا مو متحرك قبل مايجوا اهلك..
"تسطفل"..نطقتها بداخلها..وهي متعوده على حركاته البطوليه لأنقاذ أي من الجنس الناعم..
جلست على المقاعد ووضعت قفص الحمامه بمقعد اخر..
طارق\احد هذه الأيام يربي حمام!!
حنان\انا..عندك مشكله..."قالتها وهي تناظر عدد القادمين الذين بدؤا يقلون تدريجيا وليس هناك غير اصوات الأكواب الزجاجيه الصادره من كافتيريا المطار..
طارق\لا..ابدا..."حك مقدمة رأسها وهو يقف على رجل واحده والرجال الثانيه مطويه على حقيبته الطويله الشكل...
طارق\بس انا بعرف انه حركه الحمام قديمه..والناس استغنوا عنها بكلب مثلا..او فأر..!
قطبت حواجبها وهي تناظر قفص الحمام ومتجاهله رؤيته\شو..بدك اربي فأر..وكلب
قدر فعلا يثيرها ويرغمها على الحديث معه\اصلا الناس الراقيه تربي فأر..او كلب مثل الأجانب يتمشون معهم ويلبسونهم حتى قطع ذهب..اذا رجعت ان شاء الله للأردن بشتري لي كلب وبجيبه الجامعه..
حنان\متخلف..مغرور...شايف حالك..."قالتها بهمس"
طارق\شو..شو قلتي..!
حنان\ولا اشي.....
اخرج كورته المطاطيه وضربها على الأرض بحركات مستمره وهو ملاحظ انزعاجها الواضح وتقطيبة حواجبها رغم محاولاتها في اخفاء وجهها عنه\بدك اسكت..!
حنان\بدي..
طارق\بدك امشي..!
حنان\بدي
طارق\بدك طارق!
حنان\بديــ...
انتبهت لكلمته الأخيره وثارت اعصابها..قدر يستغلها بأسلوبه الماكر..
وقبل ماتنطق بأي كلمه سمعت صوت يناديها..
التفت خلفها والدموع سبقت حديثها..
امها..وابيها..ورضوان..اغلى الغالين حضروا لأستقبالها..
ماعرفت من تحضنه اولا..لكن امها سبقتها وضمتها وهي تبكي بشده..وهي ورقة الخريف المرتجفه بين اياديها..
ام حنان\ياحياة امِك وئلب امِك...الحمدلله عل سلامتك..هسا عيدنا حبيبتي..هسا عيدنا
رضوان\ماما..بدي اسلم على المهوي..
مسحت دموعها وهي تضرب رأسه\مهوي بعينك ياحنفيه مسكره..تعا اشوف...فقدتك يادب.."قالتها وهي تحضنه"
ابو حنان\وانا مابدك..تحضنيني..
كلمات والدها كانت سبب انفجارها بعد محاولاتها بوقف دموعها وثباتها..لكن الليله عيد مثل ماحكت امها ..وبهالليله بتستغلها بكل دقائقها وثوانيها..مستحيل تغفى ..او ترحم عيونها وتنام..الأشواق حاره..والغربه اللي بقلبها وطن محتاج دفاء بعد تسكع بارد قاحل..
وبسبب انشغالها باأهلها ماانتبهت بطارق الا وهو مودع والدها ويترجل القاعه للخروج..
ام حنان\الله يحفظه..لي سنين ماشفتوا..ماشاءالله كبر وصار زلمه..الحق عليك كان عزمته على البيت..
ابوحنان\رفض..وقال انه مستعجل وبدوا يشوف اهله..
ام حنان\على راحته..
ابو حنان\يالله امشوا عاجبتكم الوقفه هون..
حنان\لا مابدي اشوف شكل المطار...لاحقه على شوفته..
=============
















"مُتغير"


ضحكها متواصل كـغيثاره صلبة الأوتار..جرس مزعج...صوت نشاز..ضجيج طفل متمرد..
جميع الأصوات السيئه كانت تنسب اليها...
فريده\اسكتــي...اسكتـــي..
رمت ناحيتها جميع مخدات الكنب المتعددة الأشكال..ولم تكتفي بهذا الشيء..وحتى بيوت المناديل اخذوا نصيب برأس لولو..
لولو\اااااااييييييييييييييييهههههههههههههه حرام عليك أأأأأأأأأأاي خلااااااااااااااص بسكت حلييييييي عنييي..
شدت شعرها بقوه\قولي والله انك ماراح تضحكين..
رفعت لولو اصبعها\والله..والله..
تركتها فريده بعد مارفغت غضبها وثورانها واحراجها بها..
لولو\يالئيمه.."لمست فروة شعرها وهي تتألم "
فريده\.......
لولو\يامفتريه..
فريده\.........
لولو\كولي عســـل.."قالتها وهي مكشره ورافعها ايدها تقليد لصاحبتها"
فريده\.........
لولو\يعني ابغى اعرف اذا شافك وانتي تتفرجين خفيه عليها..فيها شيء!!.انتهى العالم...
فريده\.........
لولو\اعتبريها شوفة السنه....."عضت شفايفها وهي منتظره ردة فعلها"
فريده\.........
ابتسمت بااستمتاع وهي متأكده من سرحان فريده\ياغبيه....!
فريده\نعم؟؟؟
لولو\صحيح انك غبيه..يعني ماسمعتي غير هالكلمه..؟
فريده\ليه.قلت حاجه قبل!
رمشت عينيها\ابدا..
لأنها ليست بمزاج للشجار تجاهلتها..وغرفت مع افكارها..
افكارها واحلامها اللي وصلتها لهذا الحال..
لحظة ضعف..كانت لحظة ضعف بنت فيها القصور..ووصلت للمعالي..عاشت على ارض من ورود وبساتين واطياب..
مااجملها من لحظة ضعف رغم الألم الحزين الغلاب..
وقمة الجنون لمن تاكدت انه يناظرها وانعكاس صورتها واضحه خلف الزجاج ولم تتحرك ولاشبر..
و ردة فعلها كانت صرخه غبيه خرجت من حنجرتها اثناء مالتقت اعينهم وفهم كل شخص حاجة الشخص الشديده اليه..لدرجة انهم ظلوا ثواني..واعينهم معلقه ببعض..!
كل شيء ممكن يغتفر ويهون..الا النظره اللي كانت حاجه اكبر من مجرد نظره عابره..َ!
حتى ابتسامته الساخره التي اعتادت على رؤيتها بوجهه اختفت وحل محلها الجمود..!
"ايش اللي فيك وتغير يامصعب..روحك اللي كل يوم وهي ببلد..او ضياعك بفنك اللي اعتبرته انتصار..!!
لولو\وين سرحتــي..؟
فريده\اخوك متغير...
لولو\ياعيني ياعيني..وضحي اكثر..!خليني افهم واتعلم...
فريده\لولو.."قالتها بصرامه...انا جاده..اخوك شيء متغير فيه..
الأبتسامه المزينه وجه لولو اختفت تدريجيا وحل محلها العبوس والقلق\حتى انتي لاحظتي..فريد...انا خايفه عليه....لحظه ينادونـــي...
فريده\وانا قلبي يعورني عليه.."لمست مكان قلبها بشده وهي حاسه بالضيق الشديد...
مالبثت غير ساعتين وطلبت من امها ذهابهم للمنزل بحجة انه تعبانه ومااخذت غفوتها العصريه..
وانكتب لها السهر طيل هذه الليله الحزينه
==========

|يوم جديد|










"الله يعين"

بطاطس مثلج
كرتون جمبو همبرغر لحم
حليب
لبن
مرتديلا بالزيتون
كوكيز
عصير جوافه عصير مانجا
روب
هوت دوق
كرتون جالكسي وتويكس
خبز
ولاتنسى النودلز بالدجاج الخاصه..
وايييييييييه نسيت..كرون فليكس
عسى ماطولت عليك ياقلبي(:
|||||
قرأ الورقه وهو يضحك ووضعها بجيب ثوبه\بسسسسسسسسس..هذا اللي تبينه..
جمانه\امممممم..
الوليد\وايييييييييه حقتك هذه..اشوفك دعستي بريك..
همست وهي تضغط على اسنانها \تتطنز على كتابتي
الوليد\شسوي فيك..كاتبه لي بقاله اللي يهديك مو طلبات بيت..والمصيبه انها كل هذه مثلجات واشياء معلبه..
جمانه\ايه حبيبي صادق...صادق..
الوليد\وش فيك..جنبك احد!!
جمانه\صباح الخير........
الوليد\امممممممممم.."قالها وهو مستعد ينرفزها....وجمبو همبرغر..اربي دبب انا...؟
جمانه\انت وينك اللحين؟
الوليد\شوي وبوصل جيان..
جمانه\والله..طيب.."خففت نبرة صوتها..مرّ على كانتون وانت طالع..
الوليد\مو انتي بتتسحرين في بيت اهلك مع ضيوفك..!
جمانه\صح...بس نفسي فييييييييه..
الوليد\لا
جمانه\وليييييييييد
الوليد\لاااااااا..
جمانه\وليدواااا..
الوليد\طيب..
جمانه\رجال مايجون الا بالعين الحمراء..
الوليد\..لو هذاك الدب اللي متربع ببطنك..كان صارت علوم..!
جمانه\فديت ولدي...
الوليد\خلي ولدك ينفعك...روحـــي عني وصلت..
جمانه\حتى انت روح ضيوفي بيطلعون..
الوليد\صحيح..اسمعيني.عيدي لي طلباتك اللي كتبتيها..في شيء مافهمته..!
جمانه\وليد..بعدييييييييييين..ابي الحق عليهم...لاتفشليني..
الوليد\تفضلين ضيوفك علي..
جمانه\وليييييييييييييد..انا عارفه حركاتك..
الولي\تشكيكين بكلامي؟؟؟
جمانه\حرام عليك..."قالتها وهي تسمع اصواتهم بدأت تختفي تدريجيا..
الوليد\خلص كسرتي خاطري..حررتك...
جمانه\نذلللللللل...سلام..
اغلقت السماعه وهي تهرول وتضغط على بطنها ..واخذت دموع مكان بااعينها اثناء مارأت الصاله خاليه بعد مااملئتها احاديث وذكريات سابقه..
هند\بدري...فشلتيني بالضيوف...راحوا..وماسلمتي عليهم.....؟
جمانه\قولي والله..!
هند\يالخبله متى بتعقلين...تزوجتي وحملتي...وبتضلين مطيوره..فريده وامها يسلمون عليييك..
جمانه\كله منه..."صرخت بغضب"
هند\مين!!!..
جمانه\هو السبب..ياربــي فشله..فشله..يمه شسوي اللحين..
هند\ولا شيء,,انا قلت لهم انها تكلم زوجها..وهم التمسو عذرك..وبعدين روحي شوفي عمر وينه..
جمانه\يمه انا وين وانتي وين..!
هند\لا انتي حملتي وخرفتـــي..الله يعين الوليد عليك..
خرجت هند من الصاله بعد مارمت اكثر جمله تشد اعصاب جمانه خلال هالفتره,,,
"الله يعين الوليد عليك"
تنرفزت واتصلت على غلا..غلا هي الوحيده الفاهمه حالتها والأقرب لها روح وجسد..
جمانه\غلا انقذيني..!!
============



















"غدا شمس جديده"

كل شيء كان مرتب ويفي باامسيه صغيره ومتواضعه لأستقبال القادم..
الشموع مالئه المكان وشكلها المتناثر اعطاها اشراقه رغم ضوئها الخافت..
وقائمة الطعام تصدرها الكشري المصري..والملفوف الحامض..والسمبوسه الرمضانيه..وشوربة الفطر ..والحلى كان جلي مزين بكريما بيضاء..وشراح فراوله معبئ نصفها بشوكلاته سائله..
لولو\يمييييي..شو هالحلا..!
عائشه\تعالي اشتغلي وياي..اغمسي الفراوله بشوكلاته..ولاتنسين تنثرين المكسرات فوقها..
لمست لولو بطنها\حرام علييك..انتي ناويه اليوم تزيديني اثنين كيلو...
ثبتت خصله طويله متمرده خلف اذنها\هذا المطلوب..
لولو\طيب ابله ابي كيوي.."قالتها وهي تعض اصبعها ببراءه"
عائشه\افتحي الثلاجه...وخذي اللي تبين ياحلوه..
فتحت لولو الثلاجه واخت حبتين كيوي وقطعته لشرائح سميكه\ممكن اعرف ماهي مناسبة اليوم..
عايشه\مفاجأه...
لولو\اكره المفاجأت....
عايشه\لأنك شخص فضولي..
لولو\مكشــوفه انا..
عايشه\لا...انتي شفافه..
غمست الكيوي كالبقيه ووضعتهم بطبق التقديم الشفاف..
لولو\تعالي باخذ شمعه من الغرفه وحطها بوسط الطبق..
عايشه\ليه!
لولو\عشان الحراره تذوب الشوكلاته...صيري فهيمه..
ابتسمت لقولها وللراحه المنبعثه من نفسها المتغيــره..ضنت انه طلاقها من سامي بيقضي على حياتها لأنه هو السبب الظاهر لتغيرها الكبيــر..لكن ولله الحمد قدرت تخرج من ازمتها وتننسى ايامــه..
فعلا لولو صديقتها قويه جدا..وقادره على تخطي أي ازمــه مهما كان حجمها..!
ليتها تكتسب قوتها..وجرأتها..ممكن تكون حياتها افضل واكثر طمأنينه..
لكن هي متيقنه انه لكل انسان نصيب بهذه الحياه..وراضيه وليست مجبره ان تتقبل وضعها بحلوه ومره..
ومتيقنه ان غدا شمس ستشرق وتملأ الكون بااشعتها النيره..وترضي قلوب حائره.. ارهقها الضلال..
وتخبطت بالظلام..
غدا شمس جديده..حتى تجف الورده من نداها..وترتاح نجمه من انارتها ..ويعود طير من هجرته..وتسعد ام بأول طفل لها..
غدا شمس جديده
للجائع..والخائف..والحزين..والمريض..
غدا شمس جديده
للملأ..!
لولو\يس..كذا تماموا..
عايشه\مره حلوه..
لولو بكل غرور رفعت حاجبها الأيمن..وماعلقت بغير\طبعا..
عايشه\...اقولك..خذي الطبق ..هذا بيكون مع القهوه..
لولو\طيب..اسمعي ..فريد تأخرت كثير..
عايشه\اليوم هي معزومه بيت جيران القديمين..
لولو\قصدك جمانه...الخاينه ماقالت لي..
عايشه\عاتبيها اذا جت..
خرجوا الفتاتين من المطبخ..وبأيد لولو الطبق..
عايشه\انا ببدل ملابسي..واذا دق الجرس استقبلي فريد بالأحضان..
لولو\قصدك العكس..
ظحكت..ودق الجرس..
عايشه\وريني همتك..
دخلت غرفتها وغيرت بيجامتها بتنوره جينز بيضاء وثوب على شكل ثلاث طبقات باللون الأخضر والأصفر,,
وسدلت شعرها..بعد مالبست تاج اصفر..واقراط بنفس اللون..
ناظرت شكلها بالمراءه..وشعرت بالراحه..كانت كل ماتغير ملابسها تتغير نفسيتها للأفضل وهذا شيء اكتسبته من لولو..وكانت تحرص على لبس الألوان الزاهيه..
الليله هذا بتكون ألأجمل..بتمارس جميع الأشياء الجميله والمفرحه..بتسترجع كل اللحظات السعيده..
بتضحك..بتكتب..وتعلق..وتأكل..وتستمع..
لأنه بعد يومين بحين موعد عمليتها,,وبالتأكيد بتستقبل هذاك اليوم بنفسيه مطمئنه..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
دخلت الصاله وهي تسمع صارخ الفتاتين..واثناء رأيتهم لها..التصفير حل محل الصراخ..
فريده\ياعينيييييييييييي على الأصفر..ايش الموضوع يالولو..متغير شيء اليوم..!عزيمه..ولبس كشخه...وابتسامه مثل القمر.."قالت جملتها الأخيره وهي ترى ابتسامة عائشه الخجله...
سلموا البنتين على بعض.
عائشه\اسمع ازعاجك من فوق..
فريده\نعم..نعم انا مزعجه..
لولو\توك تعرفين..
فريده\ياسلااااام..اسحبي كلمتك انتي وياها..
سكتوا البنتين..وثارت فريده..
فريده\ليتني سامعه سوالف جمانه ..افضل من سوالفكم..ياشينات..
لولو\قولي كذا..قولي انه ماودك تجين..
فريده\ايه..وتأكيد على ذلك طول الوقت كنت اقول لأمي يالله نطلع..البنات ينتظرونــي..
عايشه\صحيح؟؟؟؟؟؟
فريده\يعني انا كذابه..بروح بيتنا افضل..
قامت من مكانها..واخذت تلفونها\بدق على ابوي ,,
عايشه+لولو\لاااااا
فريده\انتوا كثير عليكم تاكلون عسل...
عايشه+لولو\فرييييييييييييد..
فريده\ولا كلمه..
لولو\بلا1..
عايشه\بلا222.بالثلاثه..
حنان\بلا3..
سكوت رهيب..الصوت ناعم ورنان... الكلمه مميزه..خاصه بهم..بهم فقط..
وماوحى اليهم يغرقون بافكارهم المجنونه الا وحنان دخلت عليهم بمرحها المعتاد واعينها الحالمه..
حنان\انا هووووووووووون..
فريده من هول الصدمه كانت واضعه ايدها على فمها وتناظرها بدهشه..اما ادمع لولو هي ردة فعلها الوحيده..والتي سبقتهم للسلام هي عائشه لأنها على علم بحظورها..ومالبثت عائشه تكون بااحضان حنان الا والبقيه يأتون خلفها..
الموقف كان مبكي اكثر من فرحه..ألأصوات تداخلت..والأرواح تلاحمت...والأعين ادمعت..والطيور حلقت
لولو كانت كلماتها اليتميه هي حنان انتي هنا..حنان انتي هنا..!!
اما عايشه كانت اكثر فرح وسعاده..يكفيها ان ترى وجه صديقاتها قبل بدء عمليتها..
اما فريده كانت تصرخ وترميها بضربات واخرها عضه قويه برسغها الأبيض..
حنان\يامجرمــــه.."تاوهت...عم يالمنـــي..
فريده\تستاهلين..عشان مره ثانيه تعلمينا بوقت رجعتك,,
لولو\وانا اقول ايش الموضوع ليه عواشي محتفله اليوم..
حنان\. انا قلت لعواشي ماتخبر حدى..بدي اعملها مفاجأه اليكن..صح عواشي!!
هزت عائشه رأسها\ماعليك منهم والله مقهورين..
لولو\والله احلى مفاجأه..
عائشه\المهم كفايه عتاب..خبرينا عنك..ايش سويتي بالأردن !!
فريده\وكيف الجامعه..
لولو\واهم شيء بنات عمك السخيفات..
حنان\شوي شوي عليي..بالجامعه كل اشيء منيح..بعد اسبوعين امتحانات الفاينل..والنشاط
تمام..اما الاء ومنال مازلوا غليظين..وودعوني باابتسامه تحكي الكتير..
فريده ضربت كف بكف\لو اشوفهم بس...كان علمتهم مين فريد..!
عائشه\تحاشيهم ولاتبينين لهم ضعفك..
لولو\بالعكس..ناظريهم كأنهم حشره قدامك..واذا استدعى الأمر اعطيهم سبات بشكل غير مباشر..قولي لهم انكم down class ...وانا ماارح الطخ لساني ..ولا ارح اتعب حنجرتي بسببكم..
عايشه\من صجك انتي...لاتنسين انها بتعاشرهم على مدى اربع سنين.."القت على حنان نظره تحذيريه..لاتسمعينها..
لولو\ياحبيبتي ايش استفدنا من الضعف غير الألم والضيق..خلينا لو يوم نظهر قوتنا,,,
حنان\انا بعرف كيف اتصرف معهم..اتركوهم على جنب..شو اخباركن انتوا..!..عواشي لازالت على اتصال مع امك..
عائشه\كلمتها اول رمضان ابارك لها..
حنان\منيح..
عايشه\طيب ياحلوين وانتوا تتكلمون كلوا حلاي..بدى يذوب بسبب هذه الشمعه..
فريده\انا من اول ماجيت وعيني عليه..
لولو\كذابه..كلتي قطعتين من شوي..
فريده\عمى بعينك..جالسه تحاسبيني..روحي شوفي نفسك.."قالتها وهي تاكل قطعة الفراوله"
عبست وجهها بضيق\ماتعرفين الأتيكيت..سكري فمك..
حنان\ههههههههههههه ماتغيرتوا انتوا..
عائشه\صدعوا راسي..كل يوم يتضاربون..
حنان\والله وحشتوني ياصبايا..مو عارفه كيف بسافر مره تانيه..
فريده رفعت ايدها\لو سمحتي انسي فكرة السفر..شيليها من بالك..
حنان\طيـــب..بحاول انسى..
لولو\تعالي..من زمان ماخبرتيني عن مستر انتِ..كيفه معاك..!!
فريده\منوا مستر انتِ؟؟
عائشه\قصدها طارق..
فريده\اها....ليه في تطورات جديده..
احمرّ وجه حنان..ولم تستطيع الحديث...
فريده\لالالالا...البنت حمرت.......حنانوا..تكلمي بديت اشك..
حنان\مابتصدقوا لو حكيت..
لولو\لا بنصدق..تكلمي..اعطينا اخر التطورات..!.."قالتها بفضول شديد"
حنان\مستر انتِ..بيطلع ولد عمتي..!!
الكل\ولد عمتك!!!!!!!!!!
قامت فريده وجلست على الطاوله اللي امام حنان\لحظه..لحظه..عايشه سكري الباب..
عايشه\اسكره..
فريده\خلصينـــأ..
اغلقت عايشه الباب..ورجعت لمكانها لكن اقتربت لحنان كااقتراب لولو لها وهي ترفرف اعينها بذهول..
فريده\تكلمي..وبالتفصيل...بالتفصيل الممل..صح بنات..
لولو\صح..صح.
حنان\ابعدوا عني....هلكتوني..
قامت لكن ايدي الثلاثه ارجعوها لمكانها..
فريده\تكلمي والا كف محترم على وجهك..
حنان\وحووووووش.."قالتها وهي خجلانه من قربهم ونظراتهم"
لكن بالنهايه حكت لهم الموضوع بالتفصيــل الممل..ابتداء من دخوله بيت عمها..وانتهاء بوجوده معها بنفس الطائره..
واللي زاد الموضوع احراج حين اطلقت لولو كلمتها الجريئه..
لولو\تحبينه...؟

عايشه\.....؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فريده\.......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اخذت حنان المخده من خلفها ووضعتها بوجهها واخفت حمرة خدينها واعينها الحالمه...
لولو\اعترفــــي...""ابعدت المخده منها..وتفاجأت باعينها الحمراء...تبكين باخبله..
حنان\....ابكي لأنوا بحبوا..ومجنونه فيه.."ورجعت تخفي وجهها..
ضحكوا على سذاجتهــا..ضحكوا بشكل متواصل وبلا توقف..وممكن ردة فعلهم اخرجت حنان من خجلهــا..
عائشه\لحظه..كنتي حاسه انه بتقابلينه..يعني حلمك كان له تفسير....!!
ضمت لولو ايدينها ببعض وقالت بكل نعومه\وااااااااااااو احس اني بفيلم رومانسي...
ضربتها فريده على رأسها\اصحي حبيبتي حنا على ارض الواقع
لولو\آآه ياقلبــي..حبيته هذا اللي اسمه مستر انتِ...سلمي عليه..
عايشه\يابنت انتي متزوجه...المهم قوموا كملوا سوالفكم واحلامكم على طاولة الأكل...
حنان\اكــل..امممممممم..وحشني اكل بنات السعوديه..
فريده\قصدك وحشك اكلي..اكلي وبـــس..
دخلوا البنات غرفة الطعام واندهشوا بالمائده المرتبه..والشموع المنثورة بكل مكان..هذا غير فواحة عطر الفانيلا المتوسطه الطاوله ,,,
عائشه تكفلت بطبق حنان..اما لولو بدأت بشوربة الفطر..وفريده ظلت تأكل وهي واقفه وماانتبهت بوضعها الا بصرخه من لولو..
لولو\حسافه بس على دروس الأتيكيت..
اخذت فريده المنديل الأصفر اللي مسحت فيه شفاتها ورمته على لولو..
لولو\انتي قدهــا..!!
عائشه\تفضلي حنوا.......بنات وبعدين..؟؟
فريده\تعالي حنوا,.الحمامه وينهــا.جبتيها معك..!
حنان\انا اصلا مافيني استغنى عنهــأ..
ذكرت لهم اخر موقف لها مع الحمامه...
فريده\تعرفين..طارق تركيبه غريبه..وصدقيني..هو يحبك مثل ماتحبينه ويمكن اكثــر..
غصت حنان بالطعام..وضربت مكان صدرها..وهي تكح بقوه..
لولو\ضربي ظهرها البنت غصت..
ضربت فريده ظهرهــا ضربات سريعه..وماوقفت لغاية ماابعدت حنان ايدها..
فريده\بسم الله عليك..
حنان\شو عرفك..!
فريده\عرفني بأيش؟؟
حنان\انوا يحبنـــي..
عائشه\تصرفاته واضحه جدا..معقوله ماحسيتي..
حنان\ابدا..
فريده\تعرفين ليه..
حنان تركت الملعقه ولفت ناحية فريده\ليه؟
فريده\لأنك غبيه..وتايهه بحبه..وهو الشاطر اللي اخفى حبه باأسلوبه الماكر..
تذكرت حنان مواقفها معاه..ووجوده الدائم بكل مكان هي متواجده فيه..وبنفس الوقت طرى على بالها..جرئته وحبه للجنس الناعم وتمثيليه المتقن عليها..
حنان\بس هو زير بنات..كل يوم بنت شكل..وبعدين انا مستحيل انسى التمثيليه الحقيره اللي عملها فيني..
فريده\ماتعرفين المقوله اللي تقول انقلب السحر على الساحر..
حنان\بنات احس اني مشوشه..مو عارفه اتعامل معه..
عائشه\خليك على طبيعتك..واذا هو فعلا يحبك..باب بيتكم مفتوح..
لولو\صح كلام عواشي..مو معنى انو ولد عمتك بيتغير شيء..صحيح القصه بدأت تشتعل اكثر..بس هو يقدر ينهيها..ولاتنسين النظرات المغروره..والكلام المختصر..واثق الخطى يمشي ملكــا..
عائشه\ياليلي الطويــل..!مو عارفه ابدا من وين..الا وين!..بخصص اوراقي لحنوا اليوم..
حنان\يابختـــي..!
فريده\متى بتنهين روايتـــك..!
عائشه\اقتربت النهايه..اقتربت جدا..
لولو\صح..حنوا ماقلنا لك اهم شيء حدث بغيابك...
حنان\شو!
لولو\لا خمني بالأول..
حنان\مافيني..
لولو\قررنا نبدأ مشروعنا القديم..مشروع المركز النسائي..تفاجأتي صح.."قالتها وهي متحمسه لردة فعل صديقتها..
اكملت حنان بقية قطعة الملفوف وقالت بكل هدوء\خبرتني عواشي..!
اتجهت كل الأنظار ناحية عائشه المحرجه\سوري بنات..من الحماس خبرتها..
فريده\حسابك بعدين..طيب ياست حنان..انتي شورايك..
حنان\اكيد بكون معكم,,ماتخافوا..
ارتاح الجميع..
لولو\طيب الشيء اللي ماتعرفوا انوا بعد ثلاث ايام بستلم اوراق ملكية المبنى..!!
==========


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-15-2016   #55


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (01:15 PM)
آبدآعاتي » 3,247,364
الاعجابات المتلقاة » 7389
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



يوم جديد||







"صحوة مرض"

خرج من المكان بخطوات سريعــه وكأنه ارنب يهرب من انياب ذئب متوحش..ذئب قدّار وثائر..
ركب سيارته ومشى بلا هدف..وبكل هواده..ومالقى نفسه الا امام البحر وسوره الحجري حضن ايديه..
ضعيف...كان ضعيف النفس والجسد..انكسار عينيه..انحنائه ظهره المتعبه..كلها تدل على مصابه..والألم الفتاك المرصود كرصاصه بقلبه..!!
دخل المستشفى وهو يعتقد انه التقرحات المالئه لثته هي سبب المه وعدم مقدرته ببلع أي شيء حار او حتى مضغه..ولم يقدر ان يقاومها وطلب من الدكتور بااعطائه وصفه تنهي الالام فمه..لكن اللي صدمه نتيجة الكشف المفاجأه..
الدكتور \تحس بالم..
مصعب\لا..
لمس منطقه الكتله الملتهبه\هنــأ..
تأوه واغمض عينيه\ايه..الألم هنا..
الدكتور\حصلت لك تغيرات بالآونه الأخيره..
مصعب\نزيف خرج من فمي هذا الأسبوع..
الدكتور\كم مره..!
مصعب\مرتين..واخرها اليوم الفجر..وهذا السبب اللي ارغمني اكشف..
الدكتور\كم سيجاره تدخنها باليوم..!
مصعب\مااقدر اعطيك رقم ثابت..لكن بالأيام الأخيره كنت ادخن بنسبه عاليه..
اغلق الدكتور انارة الجهاز..\تفضل..
قام من كرسي الكشف بعد ماتمضمض بالماء..
مصعب\خير ان شاء الله دكتور..!
الدكتور\حاليا ماارح اكتب لك أي شيء قبل مااتأكد..بكره الصباح بنعملك اشعه..وتحاليل..وان شاء الله خير..
مصعب\دكتور خوفتني..اذا كنت عارف شيء فاأرجوك تقول له..ارجوك..
ناظره الدكتور نظره تفحصيه ثم قال\انا ماابغى اسبق الأحداث لكن حالتك ممكن نكشفها من التشخيص المبكر..والأعراض اللي تواجهها تأكد توقعاتي..مثل تدخينك ,عدم قدرتك على اكل الأشياء الحاره والمليئه بالبهارات..والتقرحات والبقع البيضاء المالئه فمك..
مصعب\طيب...
الدكتور\مصعب احتمال يكون عندك ورم بالفم..
مصعب\نعم!
الدكتور\انا قلت احتمال..يعني نتيجة الأشعه بتكشف كل شيء..لكن الغريب بالأمر انا هذا المرض غير منتشر بشكل كبير بالسعوديه..وانتشارها الأكبر بامريكا والهند بسبب التقيد بعاداتهم وتقاليد سلبيه..ممكن كل توقعاتي تكون مالها معنى..والكشف هو الجواب الأكيد..
::
رفع عينيه للسماء وهو يحس بضيق شديد ملأ هالكون الكبير..
معقوله هذه عقوبه من ربه..!
وليه لا...الورم ماتطفل الا بالفم..وهو بدون صوت من المحال ان يغني..!وغير ذلك انه هذا النوع نادر وجوده..وهذا اكبر دليل على العقوبه..وهذه نتيجة معصيته العظيمــه..
احلام..اصبحت اوهام...
شهره..اصبحت نكسه..
هوايه ..اصبحت نقمه وهو سعيد بتحقيق اهدافه الضاله..!!
كان يشعر بنشوة التحليق..وطعمها الحلو الذي انقلب بين يوم وليله الى علقم مرّ..وهبــط الى حفره عميقه صعب النجاه منها..
منذ البدايه ودربه مليء بالعراقل..منذ اول شهره وهو عاق باأهله..وخالف اوامر امه..من اول نغمه وارتحل لعالم الكوابيس المخيفه..لكنه ظل يعصي ويتمايل فرحا بمراده..!
كيف قدر الفن يعمي بصره..ويزين له السيئه الفادحه التي ارتكبهــا بكل فجور.
ترقرت عينيه بدموع حاره وحارقه..
يارب انا كم بعيش..يوم..يومين..
التوبه..يارب ..التوبه..
تهاوى على الأرض.. وسقط البطــل..
سقط الفنان
===========














"حبيبته الموقره"


خرج من المسجد وعقله مسيطر بموضوع واحد..مصيري..سيحدد اتجاه حياته..
ومااجمله من مصير اذا دروبهم التقت على ارض واحده..!
لم يعرف كيف تجرأ وصرح بطلبه امام اهله..ومن اين استمد هذه القوه..!و اعترافه كان منبع نهر مثلج على قلبه..لكن قرار والدته كانت احجار اوقفت تسلل النهر بعد انسيابه..!
ومع ذلك سيكمل مابدأ به..وسيحترم قرار والدته..
وبسبب معمة افكاره لم ينتبه لندءات اخته ..
لمياء\ماتسمع..!
ناظر خالد الرجال الخارجين من المسجد مشيا لبيوتهم..وشد ايد اخته لداخل البيت..
خالد\انتي صاحيه...يعني الكلام مايتأجل داخل البيت..
لمياء\تعرف انك ضيعت عليك فرصة العمــر..
مشى معها لداخل الممر المؤدي لباب الصاله\فرصة عمر..."قالها وهو يقلد نبرتها"
لمياء\تتمسخر..طيب..طيب...تعرف انه حبيبتك الموقره كانت معي يوم طلعنا من المسجد..وكنت ابغى اعمل معكم لقاء خطيـــر..لكن وبس..ويارب ..انت وهي وانا..والله غباء..اوووف منك منه باردين حسافه..كريهه..جامد..أأ
مسك ايدها وهو ضايع معها\انتي وش تخرفين!!!!!!..شوشتيني..
واصلت ثرثرتها\قصدي...ولاشيء..."ابعدت ايده وهي تخرج لسانها...ياعادي..
خالد\مجنونه..."قالها وهو يراها تدخل غرفتها وتغلق الباب..
وضع ايديه على خصره..ومر على باله كلام اخته...
هي قالت حبيبته الموقره!!!
قصدهـــا؟؟؟
خالد\لميــــــــاء...
نادى بااعلى صوته وهو يدخل غرفتها..وكانت جالسه على كرسي التسريحه الأبيض..وتسرح شعرهــا..
اخذ نفس..ورفع غترته وهو يناظر المرءاه..
خالد\ودي اخفف من اللحيه..احلى مو!!
لمياء\تروح..تجي..تسافر..تنام.بتظل خالد المتخلف...
خالد\لموي..
لمياء\يانعم..
خالد\عيدي كلامك اللي قلتيه من قبل..
لمياء\ايوه صحيح...انت مو صاحي..تبغى تخطب برمضان..طيب اذا رفضت البنت..بتعمل على اللي قالته امي..!
خالد\انا وافقت على قرارها..وبتحمل نتائج قبولي..
لمياء\طيب اذا رفضت البنت..!!
خالد\ليه تتوقعين الأسوء..
لمياء\انا اقول اذا..افهم ياعادي..
خالد\اممممم بتزوج فريده...
لمياء\انتوا يالرجال ماشاء الله عليكم..تقدرون تتحكمون بمشاعركم وتعيشون حياتكم...بكل سهوله تقول بتتزوج فريده...
خالد\وش تبيني اعمل..الوالده قدرت تلوي ايدي..
لمياء\تعرف مين الضحيه...!
خالد\لاتقولين..فريده..
لمياء\ايه هي الضحيه..بتتزوجها بسبب قرار عائلي..وانت رافض هالشيء وتتمنى غيرها..والمصيبه انا عايشه صديقتها الروح بالروح..
خالد\يمكن كل اللي تقولينه مايكون...واللي اطمح له يكون...
لمياء\تصدق انا احب الثنتين..الأولى جارتنا ..والثانيه من اهلنا..مو عارفه افكر..انا ضايعه كيف انت..
خالد\انا متوكل على اللي عالم بسري..
غمزت بعينها\وانا اقول..ايش سالفة الوقفات اخر الداوم..واسألتك الغير مباشره..طلع الرجال متيم من زمان..
اخذ علبة المنديل ورماها بوجهها\الشرهه على اللي يتكلم معك..
خرج من غرفتها..ومثل كل مره لم يقدر على قوة اخته..وبحكم شخصيته الكتومه جهل كيفية سؤالها عن حديثها بشأن حبيبته الموقره,,
============
















"انثى مخدوشه"

جلست امامه وهي تنتظر ردة فعله بسبب التغيرات اللي عملتها بشكلها واهمها صبغة شعرها بلون الثلج والأصفر الباهت..وقص اطرافه حتى يعطي كثافه اكثـــر..
ابتسمت بدهاء وهي متأكده انه سكوته بسبب ذهوله وعدم مقدرته على الحديث امام جمالها..واناقتها ..
ولبسها اللي كان عباره عن فستان شيفون اسود قصير يظهر الطلاء الأحمر الذائب باأظافر ارجلها,,
لولو\تبي شاي..
بندر\..شكرا.."قالها وانظاره على التلفاز.."
لولو\طيب قهوه..
مد فنجانه الخالي..وملئته بالقهوه..
رجعت لمكانها وظلت تلعب باأسوارها الذهبيه..
استغربت من هدوءه الطويل..ومشاهدته للتلفاز..!
لاتعليق,,
ولا ابتسامه,,
ولا حتى نظره,,
تعودت تشعر بالأهتمام من نظراته الدافئه..وكلماته الحلوه رغم جرئتها..
صعب تكذب على نفسها وتتصنع الامباله...هي بالرغم انه شخصيته تربكها لأنها الأقرب لشخصيتها الا انها تتمناها بكل شغف..وقوه..!
امرها غريب ومتناقض..لكن بداخلها انثى تصرخ ..انثى مخدوشه باأقل حقوقها..
وهذه الحقوق استحوذتها من بندر..
ولجل ذلك رجعت مثل قبل..رجعت لـ لولو القديمه..!!
وليس عيب انها تدمج القديمه والجديده..
بندر\وين وصلتي لمشروعك..استلمتي اوراق الملكيه..
لولو\نعم!!
بندر\اقولك استلمتي اوراق الملكيه..!
لولو\بكره...واول ماتكون بااسمي بنزور المبنى مع البنات..
بندر\وليه بكره..ماودك تشوفينه اليوم...!
لولو\ياليت...
بندر\قومي لبسي عباتك...
لولو\انت جاد بكلامك..؟
بندر\تعرفين مكانه..
لولو\مو بالظبط..
قام من مكانه..ولبس شماغه\يالله..ايش تنتظريـــن..
قفزت مثل الطفله وباقل من دقيقه كانوا بالسياره..
لولو\مو هذا الطريق...
بندر\عارف بس طريقنا بالخبر..بذوقك احلى محل عصير..
لولو\اممممم..فكره حلوه..
طلب العصير من السياره..
لولو\هذا هو المحل!!
بندر\ايه..
عبست وجهها..وضاقت عينيها ..
بندر\لايغرّك المحل..الطعم لذيذ..
انحرجت منه\لا موقصدي..بس انا مااحب عصير المانجا..."كذبت واستغفرت ربها بداخلها..
بندر\اوكي بطلب لك كوكتيل..
"ياربي....تورطت..
لولو\مو لازم ..انا مو مشتهيه..
تجاهل ردها وضرب هرن ورجع العامل وبأيده الطلب..
بندر\لو سمحت واحد كوكتيل كبير...
"لااااا...
انتظرت على جمر وهي تناظر المحل تاره..وتناظر تلذذ بندر بشربه العصير تاره اخرى..
هي تنقرف من كل شيء..لكن كيف بتفهم بندر عادتها السيئه..
وصل الطلب..
بندر\تفضلي حبيبتي,,
لولو\شكرا..
بندر\نمشي...
لولو\اكيد..
بندر\اشربي قبل مايصير حار..
قربته من فمها من خلف الغطاء..
بندر\افتشي الناس ليل..
لولو\انا مرتاحه كذا..
ذاقت اوله..وتركته خلف غطاءها لتبرهن لبندر انها مستمتعه بشربه..
بندر\لذيذ صح..
لولو\مره..
دلت له الطريق وبصعوبه وصلوا للمكان المنشود..
خرجوا من السياره..
بندر\خلينا ندخل...
لولو\كيف!!
بندر\اعتمدي علي..
مسك ايدها ومشوا للمبنى,,ودخلوا البوابه اللي تؤدي للحديقه..
بندر\شكله قديم...
لولو\هذا لأبوي الله يرحمه..وامي كتبته باسمي..
بندر\حلو..يعني زوجتي عندها ممتلكات..
لولو قالت بثقه\طبعا..بندر مو لازم ندخل المكان مافي احد..
بندر\خايفه..."قالها باابتسامه ماكره..
تأملت عيونه وماخفت عليها ابتسامته\يعنـــي..
اقترب منها,,ومسك اكتافها\تخافين وانا وياك..
تكرهبت من لمسته القويه..وتعوذت من الشيطان..هو زوجها..ليه الخوف..مستحيل يأذيها..!
ابتعدت عنه ببطء..وفتحت الباب\طيب شوف انا بدخل قبلك..عشان تعرف مين الخواف..!
بندر\نشوف
دخلت وقلبها يرجــف...الحمدلله عدت المساله بهدوء..!!
بحثت عن مقابس الأنوار..
لولو\بندر مافـــ...
سكتت وهي تشعر فيه يضمها..حاولت تبعد مثل المره الأولى بلطف..لكن لازال بوضعه..
تضايقت..حست انها تختنق تدريجيا..كل شيء كان مرعب بنفسها...وحشة المكان..الظلمه الداكنه..وتصرفاته الجريئه... فجأه صرخت وانتهى صبرها\ابعد عنــــييي..
=================




















صباح يوم اخر||


"تأجل"


ساعه ونصف...ساعه ونصف...وينتهي الألم..وتطيب الجروح..وتندثر المأساه...!
ساعه ونصف كفيله بقلب صفحة الماضي..والتحيلق من جديد..والعيش بسلام..
فريده\معاك بطاقتك..واغراضك..
عائشه\ايه..
فريده\قلتي لأهلك انك بتفطرين عندي..عشان مايحاتونك..
عائشه\ايه...
ناظرت فريده ساعتها\تأخرنـــا..اخاف يروح الموعد..سواقكم بطيء..
عائشه\ايه.
فريده\بسـ..."وقفت عند كلمتها...عواشي فيك شيء..
وضعت عائشه راحة ايدها على ايد فريده\خايفه....!
حست فريده بفولاذ من نار على ايدها\انتي محمومه...ايدك حاره..
عائشه\فريده...انا...ااانا.."سكتت واجابت دموعها...
فريده\عواشي..حبيبتي انتي...اسمعيني..
هزت عايشه راسها بالنفي وهي تشهق..وتبكي..\مو قادره..مو قادره..
وصلوا المستشفى..وبكت اكثر
فريده\قولي يارب..توكلي على الله..وتذكري انه بعد ماتخرجين من هذا الباب..بينتهي كل شيء..كل شيء..خلي ايمانك بربك قوي..
مسحت دموعها..وفتحت باب السياره..وفريده لحقتها بعد مااخذت حقيبتها..
مسكت ايدها ومشوا مع بعض..
دخلو غرفة الأستقبال وتكفلت فريده بالحديث..وجلست عائشه بغرفة الأنتظار..
الموظفه\اسفه اختي..بس الدكتوره مسافره...
فريده\نعم...!
الموظفه\اليوم الصباح سافرت..سفرتها كانت اظطراريه..والدتها توفت..بس انا على طول حجزت لكم موعد ثاني..
"

"


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-15-2016   #56


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (01:15 PM)
آبدآعاتي » 3,247,364
الاعجابات المتلقاة » 7389
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء السابع والعشرون ماقبل الأخير


"هُنــــا"
============



"هي هنا"

هي هنا..!
بغرفتها الدافئه..وعلى نسيج لحاف سريرها الكفيل بتجفيف دموع مقلتيها..
هي هنا..!
تندب حظها المتعثر دوما..وتراجع احداث ليلتها المخزيه..
هي هنا..!
وممتنه لأشعة شمس نيره دثرت خلفها ظلام اسود..
هي هنا..!
مطمئنه لحظــه,,,وخائفه لحظات..
هي هنا..!
تبكي مره..وتضحك مرات لخروجها من معركه بلا خسائر..
هي هنا..!



ولاتعلم كيف ستقابل ايامها المقبله..
كان مثل الوحش الهائج..وهي الفريسه السهله..انقض عليها وتداركت بالنهايه انها بين مجنون صنعته هي باياديهـأ..!!
هي السبب..هي اللي تجملت..واغوت..وبالنهايه تلقت نتائج افعالها..
لكن لم تعلم انه الجمـال بيوم سيجلب له مأساه لن تنسى الى الأبد..
كيف بتنـاظر عينيه المذنبه..ويتغفر لكلماته الكاذبه..والأدهى والأمر كيف بتعيش معه طوال العمر؟
وهو بلحظه ضعف كان بيجعلها امرأه بعد مالبست ثوب العذريه 19 سنه..!!
لكن ربها معها..وحماها بعد صرخه اطلقتها..وهربــت وتدارك وضعــه..
لكن بعد ماذا!!..بعد ماجرحهــا..وجلب الخوف لقلبها واسرها الرعب..وبصمت انه جميع الرجال خونــه..
قامت من سريرها وناظرت المكان اللي شهد ثورانها ليلة امس..وكل شيء كعادتها اذا غضبت مرمي ومقلوب وضعه,,
كل شيء كان يذكرها بليلة طلاقها المدمره..تكرر الحزن..والحدث اختلف..والمراره واحده..
بتطلب الطلاق..
هي من البدايه غير مرتاحه له..هذا هو الحل الوحيد ..
عزمت على هذا الأمر ..ولم تفكر بالنتائج..لكن كيف بتخبر اهلها..
هل بتسرد لهم موقف الليله الفائته..وهل عندها الجرأه الكافيه للحديث بهذا الموضوع المخزي..!
ماارح تفكر بهذا الموضوع الآن..وهي متيقنه انها بتخرج منتصره..
تغسلت وبشكل تلقائي لبست جلابية سوداء تعبر الحزن المرير المقيدها
ونزلت للطابق الهادىء...
فتحت الجريده وهي واقفه..وتصفحت اوراقها وهي تقرأ عناوينها بشكل سريع ...
بدريه\اسلقي الخضروات..وحطي فلفل وملح وماجــي..وبــس..مستر مصعب مايحب البهارات..
الخادمه\طيب مدام..
بدريه\ولاتنسين سلطة الروب..ياويلك اذا نسيتي شيء..
الخادمه\ان شاء الله..
بدريه\خلص فكينا روحــي..
لولو\يمه حنا برمضان..
بدريه\الرحمه نزلت عليك فجأه..وش الطاري يابنتي..
غريبه..!
ليست من عادتها ان تكن الرحمه للخدم..بل بالعكس دائما تكون المتسلطه...وتتباهى بحاجتهم لهم..!
لولو\حنا برمضان.."قالتها بعفويه"
بدريه\ربي الهادي..
لولو\وينه مصعب..ماشفته..
بدريه\اخوك طالع من الصبح..وياخوفي رجع لخرابيطه..
استبعدت كلامها\لا..مستحيل.
بدريه\طيب قولي لي وينه..!
لولو\يمكن مع احد من ربعه..او بالمزرعه..
بدريه\يعني صدقت بكلامــي..
غيرت الموضوع بملل\شو فطرونا اليوم!!
بدريه\اليوم فطورنا صحــي..شوربة خضروات مطحونه..وقطع دجاج مشويه مع رز ابيض..وسلطة زبادي..
مدت شفايفها \ولا شيء من اللي ذكرتيه عاجبني..
بدريه\مو لازم..اهم شيء ولدي..
لولو\بطلب لي بيتزا..
فتحت امها التلفاز\سو اللي يريحك..
شعرت انها مقهوره..ومتضايقه من كل شيء..كل شيء..
لولو\واليوم ماعندك عزيمه..!
بدريه\بحضر قريقعان ام سعيد...مجهزته بالشاليه..وعازمه الحي كله..حتى ام بندر بتحضر..ماقالك بندر..!
لولو\بندر...!
بدريه\ايه..
ردت وهي عابسه\لا...
بدريه\الحرمه ماقصرت وقالت لي جيبي بنتك معك..بس انا قلت لها بنات هالأيام مو فاضين لجمعاتنا..
دائما وابدا والدتها تحاول تحبط بشخصيتها..وبذاتها..وكأنها لاشيء..حتى باقل الأمور..
جلست على الكرسي الهزاز\القريقعان بدعه..
بدريه\وانتوا كل شيء صار بدعه..وبعدين تعالي..ليكون مليتي من الطلعات...الله يذكر ايام اول..!
لولو\قلتيها..ايام وانتهـــ
قطعت حديثها بدخول اخوها من باب الصاله الرئيسي..
مصعب\السلام..
بدريه\وعليكم السلام وين كنت..
لم يرد عليها..لأنه انفتح باب المصعد ودخله بكل هدوء..
كانت خطواته هادئه..متخاذله..وشكله بائس..اما نظراته فاليأس يقطر من مقلتيها..
ناظرته وهو يطلع للدور العلوي من زجاج المصعد ومااخفى عليها جموده الغريب..
بدريه\شفيه اخوك...!!
لولو\مدري..
بدريه\يمه ولدي..ليكون صاير له شيء..!!
قامت من الكرسي الهزاز\بروح اشوفه..
عدت الدرجتين بخطوه واحده..لغاية ماوصلت غرفته..فتحت الباب بعد دقها المزدوج..
وصابها الضيق من ظلمة الغرفه الداكنه سوى ظلالات من نور خفيفه منبعثه من النافذه الجالس
بقاعدتها الخشبيه..
لولو\عذرا على الأعاج.."فتحت مكابس الضوء...
لاحظته حجب عينيه بأيده\لااا..
تقدمت له\مو على كيفك..قولي اللحين وشفيك..!!
مصعب\انا... مافيني شيء..
لولو\انت ناظرت شكلك بالمرايه..مصعب انت تعبان..
مصعب\...
لولو\لازم تروح المستشفــى..
مصعب\.......
لولو\ليه ماترد علي..!
تضايق من الحاحها بالسؤال..ورد على ذلك قام من مكانه ورمى نفسه على السرير وسط نظراتها المدهوشه..
مصعب\طفي النور..ابغى انام..
لولو\طيب ماتبغـــ
صرخ عليها\حلي عنــــييييييي..
==============












"وجع قلب"


في اثناء المفاوضات استشهد في عمليه عسكريه البطل "عماد عقل" احد ابرز قيادات ورموز حماس..وكانت المخابرات الأمريكيه قد حددت مكانه فحاصرته قوات اسرئيل مكونه من 60 مدرعه اسرائيليه ولكنه لم يستسلم وبقي يقاتلهم من فوق سطح احد المباني وفي النهايه مزقته قذيفه مضاده للدروع..ويقول شاهد حضر دفن الشهيد \وجدنا بجمسه 70 طلقه وعدة طعنات بالسكاكين..اما اسرائيل فقد اقامت احتفالا لمقتله ولكن ليس الى امد بعيد فقد كان رد حماس بعدها باأسبوعين قويا جدا..فقد قامت بالأثار بعمليه سمتها باأسمه..وقتلت فيها العقيد "مئير منتيس"هذا الرجل الذي تقول عنه جريدة اسرائيليه القلب والعقل المفكر للحرب الخاصه ضد الأرهاب ورمز من رموز الجيش الأسرائيلي..:
احيانا تعلم ان نهاية كل سطر تقرأه هناك حدث عقيم لا داء له..
واحيانا تكون على ثقه انه الحياه معارك..ويوم لك ويوم عليك..
ناهيك عن مجرات الألم..والمسارات البعيده المهلكه والتي تتطلب الأنتظار الدائم..
لكن للصبر لذه حقيقيه لايعرفها سوى تلك العيون التي تترقب بزوق فجر جديد..يبعث الأمل..
رضوان\مالبستي..!!
حنان\في اشي؟
رضوان\يعني بتعملي حالك مو عارفه..
حنان\بلا حكي فاضي...قرب بدب احكيلك شغله..
رضوان\مابدي..
اتسعت عينيها بغضب\متاكد..
رضوان\بمزح معك يامهوي..
حنان\انا ساكته عنك لأني جايه من سفر..
رضوان\طيب ياستي ..شو بدك..!!
حنان\كيفها المدرسه معك..لساتهم الأولاد بيعايروك..
سكت وسرح بخياله...ثم قال\يعني..مو متل اول..
ارتاحت نسبيا\شو اللي تغير!
رضوان\هم كانوا تلاته..اتنين منهم تخرجوا..وبقي واحد..
ضربته على جبتهته العريضه\توقعتك بطل وادبتهم...؟؟؟؟؟؟؟؟
انحرج برده\يعني شو تبيني اعمل...!
حنان\ولااشي...خليك جبان متل اختك...
رضوان\ياجبانه..
حنان\ياجبان..
رضوان\جبااان..
حنان\كول عسل..
ام حنان\انتوا لهلأ ماغيرتواملابسكن..!
حنان\ماما هو السبب..بس يحكي فوق راسي..
رضوان\كزاااااااااااااااااابه..
حنان\ماما شوفي الفاظه كيف سيئه..
ام حنان\عيب يارضوان..هادي اختك الكبيره لازم تحترمها..
حركت عينيها حتى تغيضه وهو بك شخصيته الخجوله سكت مظلوم..
حنان\الا صحيح ماما..وين رايحين..!
ام حنان\بيت عمتك ناهد
حنان\شوا؟؟
ام حنان\زوج عمتك عامل عزيمه لأبنه..صار لو زمان مانزل السعوديه..ويوم عرفت عمتك قررت تكون العزميه اليكن .
رضوان\يعني العزيمه لأختي الهبله..وطارق
ام حنان\يكتر خير عمتك انها فكرت اصلا..يالله قوموا لاتأخرونا..
رضوان\انا مابدي روح..
ام رضوان\ليه..َ!
رضوان\مافي حدى بعمري..واللي بعمري صبايا..
ام رضوان\يعني شوا..نخليك بالبيت..
رضوان\لا..!
ام رضوان\طيب شو بدك..!
رضوان\ولااشي..خلص بروح معكم...
ام رضوان\اصلا حتى لو بدك تظل بالبيت..مااراح اسمح لك..
الأحديث كانت كثيره..والنقاشات لازالت مستمره..وهي بحالة اندهاش..ابدا لم يخاطر على بالها ان تقابله هنــا..!!
وليه تستبق الأحداث ممكن ماتقابله..!!
لكن هي تتمنى تقابله ..
وحشهــا..وقلبها ازدادت طبوله بسبب ذكر اسمه..
هذه حقيقة..
حقيقة حبها ومن المحال نكرانها..!
ولأول مره تعلم انه الحب مؤلم..والوجع مستوطن بكل استهداف وتحكم بالفؤاد..ومع ذلك الوجع ممتع..
============










"خيــــره"
خيره...هذه الكلمه الوحيده التي ظلت تكررها طول النهار..
وكانت هاجسها عندما حل الظلام..
صحيح بصعوبه اجتازت محنة القرار والأشد من ذلك خروجها من البيت لمكان المستشفى,,
جميع هالأمور كانت الخطوات الحاسمه بمعبر حياتها..وتأجلت اليوم لأجل غير مسمــى..!
لاتعلم.... هل باامكانها المضي مره اخرى..وتعيد المشوار الصعب..!
لا تعلم..هل نفسيتها بالأيام المقبله ستتصاعد للأعلى..ام الأحداث ستقلب مسار ايامهــا..
لكن مع ذلك خيــره انها هنــا..!
ساره\عايشه...
التفت خلفهــا وناظرت ساره الممسكه مقبض الباب\متى دخلتـــي..
ساره\من زمان..
عايشه\تعالي..ليه واقفه..!!
اغلقت ساره الباب..وابتسامه صغيره تحاول اخفائها..\تكتبين..
تأملت عائشه بياض الصفحه الخاليه من الحبر الأسود\ابحث عن الهام..
ساره\قريــب..بس شكلك ضايعه..
عايشه\فكري مشوش..مشغول..
ساره\طيب حطيه على العام..
عايشه\حقا!!
ساره\اقـــول..سكري كل شيء..وانتبهي لي..مو تكتبين..تراني اشوفك..
اغلقت عايشه الكتاب وعدلت وضعية جلوسها على الكرسي\كلي اذان صاغيه..
ساره\مااصدقك.."اخذت المذكره ووضعتها على السرير..
عائشه\اهانه..
ساره\سميها اللي تبين..
عائشه\لأنك عمتي..واكبر مني..فبسكت..
ساره\عايشه..
شعرت عايشه بالتوتر..ووساوس تجمعت بعقلها..
معقوله عرفوا بامرهــا..!
او والدهــا مريــض..اليوم مااعطته الأهتمام اللازم نظرا للأمور اللي حدثت لها..
عايشه\ابوي فيه شيء..
ساره\اخوي بصحه وعافيه..وتوه ماخذ له غفوه..لاتخافين..
عايشه\طيب قولي بسرعه..لاتخوفيني اكثر..
ساره\يابنتي لاتروح افكارك بعيد...
اخذت مخده ووضعتها بالطول بحجرها وقريب من فمها وظلت تعض بااسنانها بقوه\ان شاء الله..
ساره\ياشينك..ماعندك صبـــر..
عايشه\شوفي اسلوبك بالأول..
ساره\اللحين ودي اعرف مين العمه..
عايشه\عذرا..يمكن انا متوتره شوي...
ساره\طيب هدي..خذي نفس..
اخذت نفس وصمتت..قررت تنتظر وتبعد ارتباكها الغير مجدي..
ساره\جايين لك خطاب..
لم ترتبك..او تخجل..او حتى تتفاجأ..
الجمله هذه اعتادت مسامعها ان تنصت لها وترميها للخارج..
عايشه\الله يوفقهم..
ساره\انتي على مين مغروره..!؟بالأول اسمعي اسم الرجال..!
عايشه\سيان..
ساره\والله بهذه المخده اللي ماسكتها..!
عايشه\ليه معصبه..
ساره\انتي ماتحسين بكلامك...عواااش..وشفيك اليوم..
عايشه\اسفه.."قالتها بخجل
ساره\اللي تقدم لك هالمره انسان تعرفينه وتشهدين على مثاليته..
عايشه\طيب..
ساره\اللي تقدم لك خالد ولد جيرانا..
==============


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-15-2016   #57


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (01:15 PM)
آبدآعاتي » 3,247,364
الاعجابات المتلقاة » 7389
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



"مكالمه مفاجئه"

دخل عليهم بوجه حزين..منهك تعبا وارهاق...والجميع متواجد..حتى ساره كانت تشرب الشاي
مع هيا,,وتحت ارجلهم التوامين يلاعبون محمد الصغير..والتلفاز مشغــل وعالي الصوت...
طلب منها كأس ماي..وهرولت لتحضره..وهي تفكر بامره وتعبه الزائد..
والدها تعبان..حقيقه صعب نكرانهــا..
وللأسف ليس هناك من يعاونه سوى عمل امها الذي يغطي حاجيات البيت..
فريده\تفضــل..
وضعته بأيده..ولمست جلده اللين المغطي بروز عظمه..والكاسي نحيله الواضح..
بومحمد\زاد فضلك يابنتــي..
هيا\بومحمد نحط لك الفطور..
بومحمد\لا..مالي نفس اللحين..اكلت من اللي موجود بالطريق..
فريده\يبه بس اللي عملناه الظهر نواشف..شرايك بشوربة هريس...صدقني ماتقدر تقاومهــأ..
ردت بدور باسلوب ساخر\طبعا..لأنها هي اللي عملتهــأ..بس يبه خلك منهــا..اليوم عملت ايس كريم خطييير..
بومحمد\لايابنتي..ابوك ذبحه برد الطريق..
ضحكت فريده باأعلى صوت\ههههههههههه فشلوهــا..ههههههههههههه حمودي فشلوها صح..
محمد ضحك لضحكة اختهــا..وصفق بأيده الصغيره وهو مغمور سعاده..
اما بدور كانت اقرب للبكاء\يبه...ضحكت العدوين علي......حتى حمود الدووووووووب..
فريده\عشان مره ثانيه تعرفين مع مين تتعاملين..ومين خصمك ..!صح حمود..قول صح..صح ياحلووو..
دخلت وهي تضحك لتذمرات بدور ونحيبها الدلوع بنظرها ..
فتحت النار على قدر الشوربه..
وقطعت شرائح برتقال وتفاح اخضر..ووضعتهم بصحن..
واخذت كاس طويل ووضعت فيه عصير الأناناس ..مع نقاط من العسل..
انتهت من الوجبه الصغيره..وهي ناويه على ابوها بوجبه دسمه بوقت السحور ..
دخلت الصاله وابخرة الشوربه تتصاعد امامها..
فريده\احلاموا جيبي الطاوله بسرعه..
احلام\ايش..."قالتها بعدم استيعاب"
فريده\الطاااااااااوله..
اثناء ماصرخت فهمت احلام قصدها..يعني لازم تتعامل دوما بالصراخ لجل يفهمون..!
مشكله اذن..؟
بومحمد\انتس قلتي شوربة بس..
فريده\صادق..بس هذه مقبلات..
بدور\تعمل حالها خفيفه دم..
فريده\صدقيني احاول بس مقدر.."قالتها بكل شماته"
هيا\اللحين ابي ايش سر هالعداوه..
فريده\يمه بنتك هي اللي تتحرش..
بدور\لاوالله..قلبتيها علي..
فريده\تكلمي زين..والا اسكتي..
بومحمد\خلاص ياعيال..
هيا\والله حمود افهم منكم..اذا قلنا له اسكت يسكت..
فريده\خلاص يابدور اسكتــي.."قالتها وهي تجلس قربها وترض كتفها..
بدور\اااااااي.
فريده\وشفيك..يا مايعه..
بدور\ولاشيء..."قالتها وهي تقاوم"
فريده\فكرت..
دق التلفون..وصمتوا البنتين..وكانت ألأقرب له فريده..
فريده\الو..
لولو\فريده لحقيني,,
فريده\لولو..شفيك؟؟
لولو\مصعب..
===========

















"أهناك معجزة"

غريب هذا الشعور اللي يحتويها ,,,بالرغم انها معتاده على الذهاب لهذا المنـزل..ومتصوره بذاكرتها القويه كل زواياه الجامعه بين حضارتين السعوديه..والفلسطينيه..والغالبه بشكل ملموس السعوديه..وخصوصا مع الجلسه العربيه المتصدره لونين متجانسين الروماني..والأسود الباهت..
واكواب القهوة الفلسطينية ملئت الجو برائحتها المتميزه..
اصوات متداخله..وكل شخص يحاول ان يكون متصدر الجلسه ويشد الأنتباه..وهي الوحيده الصامته بينهم..ليس بسبب انه لايوجد احاديث بجعبتها..لكن من عظم اشتياقها لهذه التجمعات النادره جدا فضلت الصمت ولبست تاج الأستماع..
ايمان\شو...ماعجبتك القهوه ..!!
حنان\بلا...بس ماحب اكتر ..
ايمان\معاك حق..انا مشكلتي مدمنه عليها..وصارت شيء روتيني..
قطبت حواجبها المرسومه بعنايه\مابتخيل اشربها كل يوم..
ايمان\طيب ذوقي الحلى..انا عاملته.
حنان\والله..طيب كتير..
ايمان\طبعا..كيفها الجامعه معك..مغلبينك الكتب..!
حنان\كتييييييير..بس الحمدلله لهلأ انا هازمتهم..
ايمان\ليت طارق مثلك...بس شكلوا هالولد بيعيد السنه مره ثانيه..
لم تعلق..وكانت تريد المزيد..المزيد لأرتواء شفغها المعلق..جنونها المتباطىء.. اغواءات الحب..الثماله بعد الجوع..
هو هنا..
هذا منزله..
وفوق غرفته الشخصيه..تحتوي عالمه المثير...
فنــه..شخبطته على الجدار..اغراضه الشخصيه..وعطره الصاخب..
لعب هنا..نام على هذه الأريكه..واحتمال كبير انه قعد بنفس مقعدهــا..واحتوته قماشها الدافىء
علق على هذه اللوحه اللي تجمع خيول بيضاء حفرت مساحه من التراب الثائر..
وتأمل منظـر الماي وهو يداعب بلاط البركه الأزرق..
ايمان\ابوي يقول اذا مانجح بيسحب ملفه غصبن عنوا.وانا قلت ولدكم مو راعي دراسه..وانتوا اللي كبرتوا راسه..عاجبته السفرات والمبلغ المحترم اللي يوصل رصيده كل شهر..عشان يصرفها على حفلاته والبنات..
بنات...؟؟
أي حلم تكســر الى فتات,,
هي عارفه طباعه,,لكن لم تتوقع انه الجميع على علم بها..والأدهى انها اخته ..فهذا اذا دل..يدل على ماضيه العامر بذوات الجنس الناعم...
غبيه يوم فكرت انها تحبه..ومجنونه يوم صدقت حديث صديقاتها وحبه الفاضح لها...
هذا زير نساء..وهي من ضحاياه..
ايمان\نفسي مره..اروح معاه الأردن..واشوف شغبه..متشوقه مره لجامعته..يابختك لأنك تدرسين بره..!
حنان\انتِ حابه الدراسه بره..ومافكرتي بالغربه..!
ايمان\ابدا...وليه احس بالغربه..اعتبريها سياحه...واكتشاف شيء جديد..
حنان\منطق غريب,,
ايمان\اذا انتي تحسيها غربه..ليه سافرتــي,,
حنان\الحياه فيها الحلو والمر..ولازم نتعايش مع الأثنين حتى لو ما تلذذنا بطعمها..
ايمان\وهذا منطق عجيب..
حنان\شو ههههههههههه...حنا بنقضيها مناطق..قومي فرجيني طولك واسكبيلي قهوه..!
ايمان\تقولين ماتحبيها..
حنان\راسي صدع من حكيك..
ايمان\يحصلك اصلا..
سمعت صوته..وهو يسلم على عماته,,,
ايمان\حماته بتحبوا...!
بدون شعور اقتربت لمصدر الصوت..للباب الحاجز بينها وبينه..وسمعت صوته بوضوح..
نفس اسلوبه الماكر...وضحكته المتواصله النادره..
اكيد هو يبتسم الأن واحده من ابتساماته المميزه..وماسك طابته العاجيه,,ويقنعهم بكلماته المجامله,,
انا احبك ياطارق ,,,هذه حقيقه صعب اخفاؤها,,
لكن اعاهدك انه حبي بيظل ساكن الى الأبد لغاية ماتحدث المعجزه...
=============















"وداعــــا"

هل حقا انه اللقيا تطفى الأشواق
انا حين القاك ..يتناسل شوقي ويزداد..
بل يتكاثر..كـ براعم بيضاء..نقيه..
وحين اضمك يندفع جنوني اليك..
وتنتشلني الى المدى المضيء...
ياغريب..ويابعيد..
هل سترضى باانثى مشروخه..ام ناقصه..!!
اختر أي هما اهون لقلبك وارضيني..لأن رضاي هو رضاؤك..
وعقلك هو بنات افكاري التي تدور بمجراتك..وتهيم بشمسك..
ياانت..ايها الذي لم استطع اناديك بااسمك الخالد..
لما التقيت بك...!
لما سكنتني بلا اراده..!
لما توسطت عالمي بلا هويه..!
هناك الالاف علامات التعجب تحوم حولك وتنعكس الي..!
أأنا مجنونه بك..ام انت الهيمان بي..
أأنا التي تنبت وردا وريحانا..أأم انت الندى والمطراَ
اأنا التي التي تلتهب نارا..ام انت التي تداعبني كالثلج..
اُحبك..
سأقولها بوضوح..وبصوت جهوري ..ولن اخشى العواقب..
فدربي دربك..
ومسكني الصغير هو قلبك..
أُحبك..
ولما لا..
فاأن لم استطع ان اكون معك..فساقولها لك احبك..
بلا تعجبات..بلا كلمات..بلا خجل..ولا نقاط...احبك..
لكن حبي ياجميل الروح خليلا للوداع..فاانا حين احب فااعلم انني اودعك الى الأبد..!!
"
وداعا يانسيما بربري من الذكريات..وداعا ياروحا عشقتك انت..وحدك..
وداعا ولن التفت الى الوراء..وسأمضي بدربي وحيده..حامله معي وطنا يتجلجل حبا كُتب عليه الصمت..
وسأولد تاريخا يحمل مجدا ضائع...
وداعا بلا عتاب..ولا محاولات..فا انا انثى يارجـل تخشى الأنهزام..
وداعا ولاترمقني بتلك النظرات..فسحرك لازال يدفعني للأستسلام..
ولا...لا..فاانا ارفضك وانا اعلم ان لكلماتي حســاب,,,
وداعا ومن يعلم..ربما لنا لقاء بدنيا اخرى,,

:

كانت ساعه...
ساعه وحيده..مثيره..لن تتكرر ابدا..عاشتها وهي له بين طيات اوراقها وبوسط حروفها..ومضت الساعه..واعلنت نهاية الحكايه,,بعد مافجرت حبها الخجول هنا ,,
عائشه\انا مو موافقه...!
ساره\ليه..اعطيني سبب واحد يخليك ترفضين كل اللي يتقدمون لك...
عايشه\انا مااتصور اتحمل مسؤلية اسره..
ساره\انتي اكثر واحده اهلّ لهذه المسؤليه..يكفي انك قايمه بأابوك...
عايشه\لو سمحتـــي,,,لاتظغطين علي,,,انا ماابي اتزوج..
خرجت من الغرفه وقلبها بشراينه واوردته وخلاياه شعرت به يتقطع اشلاء صغيــره..
الحلم ضاع..وهي صانعه الحلم..وهي ايضا تلك المحاربه,,
==============

















"ما ابي"

مريض..
سرطان..
بالفم..
ترغرغت الدموع بعينيها وهي تتخيل فقط انه مرضه حقيقه لايمكن نكرانها,,
حبيبها..المغرور..صاحب الصوت المخضرم..ابو شامه سوداء..
بكت وهي تتألم بشكل مجنون..بكت وهي تتخيل المراحل اللي بيمر فيها,,بكت وهذه اول مره تبكيه امام اهلها لدرجة انها اربكت الجميع بانفجارهــا..
..واول مره ايضا تتحنى عن دور القائد الحامي الحنون,,, وهي محتاجه من يعاونها ويجفف ادمعهــا,,
يمكن هو مو اخ..ولا صديق..لكن هو الحبيب ..حبيب حتى لو انكرت ..
وقاومت حبها العنيف,,المجنون اللي نمت براعمه من الصغر..وتلونت ازهاره بالكبر..!
هيا\فريده..شفيك...تكلمــــي,,
بو محمد\ليه تبكين يابنتي...بدور..خذي السماعه منهــأ,,,
اخذت بدور سماعة الهاتف وماجاوبتها غير نغمة الهاتف المستمره,,
بدور\مافي احد...
فريده\مصعب...
اخيرا قررت تتكلم,,اخيرا قدرت تستوعب الحدث وتنتشل نفسها من دائرة الصدمه..
لكن ايش تقول..!؟..,وكيف...!؟..هي ليه بكت..ليه انهارت..!؟..تصرف طفولي ماحسبت له حساب..!
هيا\تكلمي يابنتي عورتي قلبي..
فريده\مريض,,مصعب مريض.."قالتها وهي تتنفس بقوه,,,
هيا\مريض..!!..مين قالك...وايش مرضه..تكلمـــي..لاتذبحيني..
فريده\مدري...مدري...
قامت من مكانها..ومشت للممر والجدران الضيقه تحاوطها...وهي حايره وين تروح..وكيف تتصرف..!!؟
تبغى تركز..وتستوعب الأمر..وتستعيد قوتها..!!
رمت لهم الكلمه الحاسمه..وهربت..ومااكملت لهم الموضوع..
لاااااا..صرخت...كيف تقدر تقول..لسانها عاجز عن الكلام..!!
دخلت غرفتها..ورمت نفسها على السرير وهي تتذكر ملامحه الجميله..ابتسامته الساخره..شامته السوداء..حتى كلماته الهزليه تذكرتها وكأنها تستعيد شيء مثير وغالي,,
سمعت دق الباب..مسحت دموعها بشكل سريع وفوضوي..واخفت وجهها بالمخده..
احلام\ فريده...
فريده\...
احلام\كلنا بنروح بيت خالتي..استعدي..
بتلقائيه ردت\ماابـــي..
احلام\ايش..!!!
رجعت تردد الكلمه..مره ..ومرتين..وثلاثه..
ماابي..
ماابي اسمع شيء عنه..
ماابي انهار امام الجميع..
ماابي اضعف ولا اشكي..
ابي ابكــي لوحدي..ابي تكون سلواي ذكرياتي ودموعــي..
ابي اصــرخ..واعبر عن الوجع اللي بقلبي..


:

ستحلق الطيور اما ماذا..!!!
اذا اردتم ترون التحليق الحقيقي تابعوا معي الجزء الأخير من نهاية الحكايه..
كـ \وصيت قلبي عليك


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-15-2016   #58


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (01:15 PM)
آبدآعاتي » 3,247,364
الاعجابات المتلقاة » 7389
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجزء الثامن والعشرون الأخير


]\\,,,, وحلقـــت الطيــور ,,,,\\[
===========


(1)


"أبيــض"


أبيــض,,رغم ليالينا السوداء الحالكه..
ابيــض..رغم صباحنا البارد,,وشموعنا الذائبه مع بزوغ الفجر..
ابيض..رغم الواننا الباهته الرماديه..ولوحاتنا الخالية..
ابيض.. رغم الفصول الفائته..واوراقها المتساقطه..
ابيض..رغم حبيبات القهوه المنتهيه بقاع الكوب السهران..
ابيض..رغم اعيننا المنتظره..وقلوبنا المعلقه..
ابيض ..رغم ايامنــا الفاتنه ولحظاتها المتفجرة..
ابيض.. رغم امراضنا المزمنه..والامنا الموجعه..
ابيض..رغم هبوط طيورنا,,ورجوعها لأعشاشها..
ابيض..فتلك حياتنا,,,وهذا مصيرنا,,

:
كانت الجدران بيضاء..تنقصها الفرش الملونه..والبصمات الشغفه..
والأرضيه ايضا بيضاء ذات تعرقات حمراء مطفيه,,
أما الأبواب جانبها الأيمن ملطخ بالأبيض..والجانب الأخر الأحمر الجريء..
ولو نأخذ نظره من الأعلى ستكون الصاله بقلب المبنى..ومقهى فريده بالغرب..والأستقبال بالواجهه الشرقيه,,وبزاوية شرقيه كانت هناك مكتبة مرصعه بكتب متنوعه ..وكراسي للقراءه..وبنهاية المبنى كانت غرفه معبئه باحداث ادوات الخياطه وكانت لحنان..
\,
دارت حول الصاله وذراعيها مفتوحه لتحلق..لغاية ماوصلت لحنان..وناولتها علبة الصبغ..
حنان\لاتطيري..
خجلت..ووضعت ايدها على فمها\...التفتي لشغلك بس,,
حنان\ناوليني الفرشه...
عائشه\مستحييييييييل..."قالتها وهي ترجع لكرسيها الخشبي وتكمل شغلها..
حنان\اورييييك يادِبه.....فرييييييييد ناوليني فرشه جديده...
وصلهم صوتها العالي من بار المقهــى...\بالأحلام يامبذره..يامفلستنا...ومزهقتنا..ومقرفتنا من طلباتك..مايسوى علينا قلنا فنانه..ياعل الفن يشيلك ويوديك لبنات عمك اللي يحبونك.........
صاحت حنان بانزعاج\العمى...لاتدعي عليي,,
فريده\احســــن..لو جايبين هندي مو اصرف لنا..
حنان\شووووووا.."وضعت ايدها على خصرهــا بقهر..
فريده\والله اني صادقه..اجل انتي يامفعصوه..تخلصين علينا برميلين بيومين..حشــى..صابغين حنا قصر...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دمجت حنان اللونين بوعاء واحد\مابرد عليكي...
فريده\ليه...عندك اساسا حكي تقولينــه...
حنان\عندي ..بس مابدي...
فريده\تسطفلــي,,
حنان\وريني وشك يامفتريه,,,
وصلهم صوتها الأعلى \مو فاضيه صدقينـــي,,
دخلت عليهم لولو وهي حامله صندوق بني كبير الحجم,,والفرحه تعتلي وجهها وخطواتها السريعه,,
لولو\وصلت الطلبيه,,
صرخ الجميع وتركوا شغلهم..واتجهوا ناحية لولو وبالأخص الصندوق,,
وكانت الأسرع فريده رغم انها الأبعد مسافه لكن احيانا الخشونه لها النصيب الأكبر (:
فتحت الصندوق..ثم الكيس البلاستيكي..واخرجت الثوب الأبيض,,المكتوب بقلبه اسم المركز بخط احمر عريض "طيور" وماركة المركز على شكل عصفور يحلق,,
كان الثوب جميل رغم بساطته,,
انيق رغم مساحته البيضاء,,
لبسه الجميع وكان شديد الأتساع على عائشه,,,
فريده\بينفجر عليك..."قالتها بسخريه"
انحرجت بسبب نظراتهم,,
لولو\يمكن عشانها لابسه تحته فستان,,
حنان\..خسيتي يابنت,,
عايشه\واضح علي؟؟
حنان\كتييييييير,,
لولو\من الحب...بسبب الحـــب,,
فريده\هذه فرضيه والا نظريه..
لولو\من فرضياتــي..انا لمن كنت احب. قلّ وزنـــي.
حنان\مو شرط..!!!
لولو\يمكن...
فريده\يابنتي اقبليه صدقيني مو لاقيه مثله,,
لولو\لحظــــــــه..مو لك سنين وانتي تذمينه..وتوصفينه بالجامد...
بلعت ريقها بصعوبه\صح..بس هذا لايعني انه سيء..
حنان\اعترفي انك غلطانه بحقه....
فريده\اعترف بالثلاث,,"رفعت اصبعها دلاله على الأستسلام..
لولو\صحيح عواشي,,,رفضك له مو مقنع,,,!!..غيرك تزوج وخلف..شوفيني انا,,,
عائشه\غريب امرك مو انتي اللي بتطالبين بالطلاق..
لولو\بلا..بس..لاتقارنين بندر بالبقيه,,ولا حتى سامــي,,
حنان\تعرفي شو يعجبني فيكي..
لولو\شوا..!
حنان\نظرتك المتفائله رغم الظروف الصعبه اللي مريتي فيها..
فريده\فعلا..مو سهله انك تنصدمين باأثنين..لولو انا احيي فيك قوتك..
ضحكت لولو رغم قلبها الحزين \ماعليكم زود...اقول عجبتكم السوالف..خلونا نكمل شغلنا,,
شدت فريده نهاية شعر حنان الطويل\تعالي هنا..فارده لي عضلاتك من شوي..شو كنتي تبين منـــي,,,!!
حنان\انا..ولا اشي,,,!!؟
فريده\متأكده,,,
حنان\يعني عم اكذب..؟
فريده\علمي نفسك...!
حنان\فريد بلا غلاظه...روحي لشغلك..
لولو\وبعدين...؟؟
فريده\اقول لاتسوين فيها رئيسة...
عضت على شفايفها\كلامك عسل..مستحيل يتغير..!
فريده\تنكرين انه عاجبك..
لولو\انتي مره مصدقه حالك...
فريده\على بنت خالتي..
عائشه\وبعدييييييييييين..والله انكم اطفـــال,,
فريده\يعني انتي العاقله..
عائشه\صدقوني على كلامكم الفاضي هذا,,مو متقدمين خطوه..
حنان\معاك حق,,,يلا بنات بلاغلاظــه,,
فريده\شوفي..شوفي يالولو..والله وعرفنا نصف حكــي,,سافرتي وطلعتي مو سهله..
لولو\وانا اقول وشفيها البنت متغيره..
فريده\رحتي والا جيتي يالولو بتظلين الطويله,,ام عيون حالمه,,
حنان قالت بتذمر\بناااااااااااااااات,,بكره اذا مشيت تعالوا وابكوا عليي,,
فريده\والله بكره بنفتك منك..ومن هذرتك...
حنان\متأكده..
فريده\مئه بالمئه,,
حنان\طيب..مااراح ارد عليكي..
عايشه\بنات..في بالي فكره تراودني من زمان..
فريده\قولي يأم افكار..
عايشه\طبعا صاحب الفكره مو انا لكن اتمنى اقتبسها ونوصل لتحقيقها..
لولو\حمستيني..
عايشه\بعد مانفتح ان شاء الله المركز كل يوم ناخذ جزء بسيط من الأرباح ونوضعها بحصالة..ومستقبلا ننشأ فيها مسجد..ويكون وقف لنا..مو مهم يكون المبلغ كبير..على قد ربحنا نجمع..
لحظة صمت عمت على المكان..
كان تفكيرهم واحد..ايعقل ان يكون لهم مسجد بعرق جبينهم مستقبلا..هذا احساس لايوصف ابدا..
حنان\فنانه انتي..انا موافقه.."ابتسمت بحماس
لولو\وانا
فريده\وانا اكيد..حتى لو ماقدرنا نجمع المبلغ..يكفي النيه..وعلى نياتكم ترزقون.
===========











"الورم"

بقسم خاص,,,وبغرفه ملئتها روائح العقاقير الطبيه,,والمعقمات المستمره,,كان مستلقي على سريره وظــل الشمس الخافت ينبعث من النافذه ويتسلط بكل انسيابيه لعينيه الساكنه,,
,,,\..اهلك مازاروك..!!
سمع صوت مرافقه بنفس الغرفه,,وحس بالضيق الشديد..
رافض يتناقش مع أي شخص..وحتى لو حديث عابر,,
رافض يعبر عن الهم الساكن فؤاده,,والواقع المجبور يتعايشه,,
رافض حتى ادمع مقلتيه..وظلّ بجبورته,,
ومن بكره..بيخبر امه انه مو محتاج مرافق..وهو قادر يتكيف مع وضعه..وكلها ايام ويخرج من المستشفى,,
,,,\تبغى تشرب مويه...!
,,,\هذا مقروء فيه القران..
علي\على راحتك..اذا محتاج شيء ...انا موجود...
صرخ باعلى صوته\ماتعرف تسكتتت آآآآآآآه,,
تأوه بشده..وندم اشد الندم على كلامه ,,,هو ممنوع من الحديث المستمر والأجهاد الكبير,,
كان الألم فوق طاقته..جرح العمليه لسه ماندمل,,
ظل يتأوه وحتى اهاته كانت مدمره لأنه مصدرها فمه ,,
سمع كلمات وصلته متقاطعه من حوله ومجموعه ممرضين حركاتهم سريعه..
وفجأه شعر بخدر ينبعث من داخل جسمه,,وسكنت عينيه لحظات طويييله,,
:
بومحمد\شخباره اللحين..!
علي\الحمدلله..العمليه ناجحه..لكن هو غير متعاون ,,
تأمل ملامحه وبالأخص الندبه العميقه المالئه جانب وجهه الأيسر,,وشعر بالأسى عليه..وعلى عمر الصبى اللي انقضى بمرض فتاك..
كان جميل الوجه..حاد الملامح..لكن الكمال لله..والبقاء له وحده,,
بحث بين تقاسيمه عن الراحه والرضى..وللأسف كانت حواجبه المعقوده..وزمة شفايفه ..والهالات الشديدة السواد ..دلاله على الالامه المكتومه,,
اقترب منه ولمس جبينه وقرأ عليه سورة الفاتحه سبع المرات..وختمها بالمعوذات,,
طلب من زوجته تتقدم..وبآليه خرج علي..وترك لهم المجال للجلوس معه حتى لو كان في عالم الأحلام,,
بومحمد\خذي هذه الأوراق..وطلبي من اهله يطبقونها وباذن الله مصعب مااراح يحتاج لعلاج اخر,,وشفاءه بالقران,,
هيا\يارب..الله يسمع منك,,ويطمن قلب امه عليه,,ويثبتهم بمصيبتهم,,
بومحمد\مافي شيء عند ربي بعييد,,
هيا\ونعم بالله...
بومحمد\طيب اخليك,,واذا اختك ماجت دقي علي,,
هيا\روح الله يحفظك هي بالطريق,,
دخلت بدريه على خروج بومحمد..ومثل كل مره ادمعها تسبق سلامها وهي ترى ابنها الوحيد ممدد على سرير لاحول له ولا قوه,,
هيا\تأخرتــي,,
بدريه\تعطلت السياره بالطريق..والسياره الثانيه ماخذتها لولو..وقلبي مايطاوعني اخذ سيارة الغالي,,"قالت اخر كلمه وهي تناظر ابنها بأسى"
هيا\ربي يرجعه لنا بالسلامه وتكون اخر الأحزان,,
بدريه\شخباره..تكلمتي معاه,,
هيا\ابدا,,,من جينا وهو نايم..وماحبيت ازعجه,,
اقتربت بدريه منه..ولمست جبينه الحار,,اخذتها اصباعها تدريجيا لموضع العمليه,,وبتلقائيه تعقدت حواجبه,,,رفعت ايدها..وشعرت بالذنب من لمستها الدافئه النابعه من حنانها المكبوت بداخلها.
تذكرت اخر ثلاث ليال..وكيف بدأت..والى اين انتهت...!
كل شيء مرّ بسرعه والأحداث توالت بعكس رغباتهم,.. دخوله المستشفى ..اجرءاه العمليه,,حياتهم انقلبت بشكل مختلف وغير متوقع,,
كانت تناظر ابنها الوحيد المدلل بأعين انحرمت من النوم وقلب مكسور وعاجز ,,
بدريه\هيا,,انا خايفه عليه..خايفه انحرم منه..ولدي توه صغير على المرض...ليه ياربــيــ
قاطعتها هيا\لا يابدريه,,لاتقولين هذا الكلام,,لاتعترضين على المكتوب ..هذا ابتلاء من الله سبحانه.. وربي مايبتلي الا اللي يحبهم,,تذكري انه تكفير ذنوب..وثقي انه ربي مع ولدك..
بدريه\انا خايفه انه ولدي مايتحمل المرض.. العلاج لسه مابدأ
هيا\قولي الحمدلله..اهم شيء انه مصعب جاء بالوقت المناسب والورم ماانتشر..والأهم من كذا انه العمليه نجحت..وهذا بداية الشفاء باذن الله..والباقي سهل ان شاء الله....وصدقيني ولدك قادر على تخطي كل العلاجات.. بس مالنا غير الصبر..الصبر وبس
بدريه\الحمدلله..على كل حال..الحمدلله..
هيا\ابيك قويه يااختي..وماابيه يشوف دموعك..وقولي يارب..
=============















] نصف المساء [
"من جديد"


جلس على كرسي غرفته الوحيد المصنوع من جذوع شجره صلبه,,وتفكيره مستغرق بااحداث ايامه الماضيه وسرعتها,,والأهم مافي الأمر الحدث المصيري المتوقع الليله..
كل شيء جاهز,,
لبس..تألق..وتعطر..وامه بخرته باأغلى انواع العود التي تملكها
الليله جميع الأنظار ستسلط عليه,,حتى اهله..بيراقبون تحركاته..واحاسيسه الغريبه,,
ومن ملامحه بيلاحظون حزنه المرير على فقدانه حبه الضائع,,وسرعة قراراهم الصعب بتكوين حياه جديده رضى بها تحت ظغوط ولحظة ضعف تفائل بمستقبلها,,
مو وقت عتاب ابدا..ولاتصفية حساب..ولا ااعادة تفكير,,
انتهت الذكريات..بكل سهوله .. وبدون مايحس بفقدانها,,
وبدأت حياه جديد..جاهل لحظاتها السعيده..
لمياء\كلنا نحتريك..
خالد\تجهزتوا..!
ناظرت ملامحه الجامده وقلبها يقطر اسى عليه\.. من زمان ..
قام من كرسيه\حتى انا ..
اخذ مفاتيح السيارة ,, ومحفظته ,,
وقبل خروجه..تكلمت لمياء ..
لمياء\خالد ..
التفت لها..
لمياء\انت مقتنع باللي تعمله,,!..ارجوووك.... لاتتهور ...هذا زواج مو لعبه,,
تخطاها .. ومشى ,,
مسكت ذراعه\... خالد ..
ابعد ايدها بهدوء\.. انا مو بنت عشان انغصب ..
لمياء\اسمعنـــي...
تخطاها للمره الثانيه,,وخرج بخطوات ثائره..وركب سيارته..دقائق وكان الجميع بالسياره,,
ويتناقشون بالخبر الأهم..
الخطبه الجديده,,
والأدعيه لم تتوقف بالتوفيق والتيسير بهذا الزواج
===========


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-15-2016   #59


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (01:15 PM)
آبدآعاتي » 3,247,364
الاعجابات المتلقاة » 7389
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



"استفهامات"

قرأت الأوراق من جديد قبل البدء بالأدعيه..وهي على يقين وثقه انه حاله سيتبدل والمه المرير سيهون عليه..وكلام الله اكبر من كل شيء..حتى لو كان مرض جبار..وخلايا طفيليه مسرطنه,,

علاج السرطان بالقرآن الكريم
أولا ً وقبل الدخول في تفاصيل هذا العلاج الرباني لهذا المرض لا ادعي انني اكتشفته ولكن احقاقاً للحق ورد الفضل لأهله فإن الذي قام بتجربة هذا العلاج الرباني أخ فاضل في المملكة العربية السعوديه هو الذي قام بالعلاج لمائه وثماني عشرة حالة سرطان متنوعه وقد من الله عز وجل على جميع الحالات بالشفاء التام. ونفعاً للمسلمين فإني أقوم بنشره في موقعي
يقول رب العزة جل وعلا:
{ وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين ولا يزيد الظالمين إلا خســـــارا}
إشترط الله سبحانه وتعالى لحصول الشفاء الإيمان ، وقد أكد الله سبحانه وتعالى على أن الشفاء في هذا القرآن ، والقصد بالشفاء ، الشفاء العام حيث قال تعالى (وننزل من القرآن ماهو شفاء) فالشفاء عام لجميع الاسقـــام.
والعلاج يتضمن الإستماع الى القرآن الكريم والإغتسال والشرب من الماء المقروء عليه ، ودهن مكان الورم السرطاني بزيت زيتون مقروء عليه. الشرح في الاسفل.
وهذه هي الآيات التي تقرأ:
بسم الله الرحمن الرحيم
الفـاتــحـــــــــــه:
الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ 2 الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ 3 مَـلِكِ يَوْمِ الدِّينِ 4 إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ 5 اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ 6 صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ 7

أول خمس آيات من سورة البقره:
الم 1 ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ 2 الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ 3 والَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ 4 أُوْلَـئِكَ عَلَى هُدًى مِّن رَّبِّهِمْ وَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ 5
الآيات ارقام 163 ، 164 ، 165 من سورة البقره:
وَإِلَـهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ لاَّ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ 163 إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَاخْتِلاَفِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَالْفُلْكِ الَّتِي تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِمَا يَنفَعُ النَّاسَ وَمَا أَنزَلَ اللّهُ مِنَ السَّمَاء مِن مَّاء فَأَحْيَا بِهِ الأرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَبَثَّ فِيهَا مِن كُلِّ دَآبَّةٍ وَتَصْرِيفِ الرِّيَاحِ وَالسَّحَابِ الْمُسَخِّرِ بَيْنَ السَّمَاء وَالأَرْضِ لآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَعْقِلُونَ 164 وَمِنَ النَّاسِ مَن يَتَّخِذُ مِن دُونِ اللّهِ أَندَاداً يُحِبُّونَهُمْ كَحُبِّ اللّهِ وَالَّذِينَ آمَنُواْ أَشَدُّ حُبًّا لِّلّهِ وَلَوْ يَرَى الَّذِينَ ظَلَمُواْ إِذْ يَرَوْنَ الْعَذَابَ أَنَّ الْقُوَّةَ لِلّهِ جَمِيعاً وَأَنَّ اللّهَ شَدِيدُ الْعَذَابِ 165
آية الكرسي وآيتان بعدها:
اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ 255 لاَ إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَد تَّبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الْغَيِّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ 256 اللّهُ وَلِيُّ الَّذِينَ آمَنُواْ يُخْرِجُهُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّوُرِ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ أَوْلِيَآؤُهُمُ الطَّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُم مِّنَ النُّورِ إِلَى الظُّلُمَاتِ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ 257
آخر ثلاث آيات من سورة البقره:
لِّلَّهِ ما فِي السَّمَاواتِ وَمَا فِي الأَرْضِ وَإِن تُبْدُواْ مَا فِي أَنفُسِكُمْ أَوْ تُخْفُوهُ يُحَاسِبْكُم بِهِ اللّهُ فَيَغْفِرُ لِمَن يَشَاء وَيُعَذِّبُ مَن يَشَاء وَاللّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ 284 آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللّهِ وَمَلآئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ وَقَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ 285 لاَ يُكَلِّفُ اللّهُ نَفْسًا إِلاَّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ 286
أول خمس آيات من سورة آل عمرآن:
الم 1 اللّهُ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ 2 نَزَّلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ مُصَدِّقاً لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ وَأَنزَلَ التَّوْرَاةَ وَالإِنجِيلَ 3 مِن قَبْلُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَأَنزَلَ الْفُرْقَانَ إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ بِآيَاتِ اللّهِ لَهُمْ عَذَابٌ شَدِيدٌ وَاللّهُ عَزِيزٌ ذُو انتِقَامٍ 4 إِنَّ اللّهَ لاَ يَخْفَىَ عَلَيْهِ شَيْءٌ فِي الأَرْضِ وَلاَ فِي السَّمَاء 5
الآيه رقم 18 من سورة آل عمرآن:
شَهِدَ اللّهُ أَنَّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ وَالْمَلاَئِكَةُ وَأُوْلُواْ الْعِلْمِ قَآئِمَاً بِالْقِسْطِ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ 18
الآيتين رقم 26 ، 27 من سورة آل عمرآن:
قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاء وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاء وَتُعِزُّ مَن تَشَاء وَتُذِلُّ مَن تَشَاء بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ 26 تُولِجُ اللَّيْلَ فِي الْنَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ الْمَيِّتِ وَتُخْرِجُ الَمَيَّتَ مِنَ الْحَيِّ وَتَرْزُقُ مَن تَشَاء بِغَيْرِ حِسَابٍ 27
الآيات رقم 54،55،56 الأعراف:
إِنَّ رَبَّكُمُ اللّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثًا وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلاَ لَهُ الْخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ اللّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ 54 ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعًا وَخُفْيَةً إِنَّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ 55 وَلاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ بَعْدَ إِصْلاَحِهَا وَادْعُوهُ خَوْفًا وَطَمَعًا إِنَّ رَحْمَتَ اللّهِ قَرِيبٌ مِّنَ الْمُحْسِنِينَ 56
الآيات رقم 117 ، 118 ، 119 من سورة الأعراف:
وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ 117 فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ118 فَغُلِبُواْ هُنَالِكَ وَانقَلَبُواْ صَاغِرِينَ 119
الآيات رقم 79 ، 80 ، 81 ، 82 من سورة يونس :
وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ 79 فَلَمَّا جَاء السَّحَرَةُ قَالَ لَهُم مُّوسَى أَلْقُواْ مَا أَنتُم مُّلْقُونَ 80 فَلَمَّا أَلْقَواْ قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ 81 وَيُحِقُّ اللّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ 82
الآيات رقم 65 ، 66 ، 67 ، 68 ، 69 من سورة طه :
قَالُوا يَا مُوسَى إِمَّا أَن تُلْقِيَ وَإِمَّا أَن نَّكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَى 65 قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِن سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى 66 فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُّوسَى 67 قُلْنَا لَا تَخَفْ إِنَّكَ أَنتَ الْأَعْلَى 68 وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى 69
الآيات رقم 115 ، 116 ، 117 ، 118 المؤمنون:
أَفَحَسِبْتُمْ أَنَّمَا خَلَقْنَاكُمْ عَبَثًا وَأَنَّكُمْ إِلَيْنَا لَا تُرْجَعُونَ 115 فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْكَرِيمِ 116 وَمَن يَدْعُ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آخَرَ لَا بُرْهَانَ لَهُ بِهِ فَإِنَّمَا حِسَابُهُ عِندَ رَبِّهِ إِنَّهُ لَا يُفْلِحُ الْكَافِرُونَ 117 وَقُل رَّبِّ اغْفِرْ وَارْحَمْ وَأَنتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ 118
الآيات رقم 21 ، 22 ، 23 ، 24 من سورة الحشر :
لَوْ أَنزَلْنَا هَذَا الْقُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَّرَأَيْتَهُ خَاشِعًا مُّتَصَدِّعًا مِّنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ 21 هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ 22 هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ 23 هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْمَاء الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ 24
اول خمس عشرة آيه من سورة الصافات :
وَالصَّافَّاتِ صَفًّا 1 فَالزَّاجِرَاتِ زَجْرًا 2 فَالتَّالِيَاتِ ذِكْرًا 3 إِنَّ إِلَهَكُمْ لَوَاحِدٌ 4 رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَرَبُّ الْمَشَارِقِ 5 إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاء الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ 6 وَحِفْظًا مِّن كُلِّ شَيْطَانٍ مَّارِدٍ 7 لَا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلَإِ الْأَعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِن كُلِّ جَانِبٍ 8 دُحُورًا وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ 9 إِلَّا مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ 10 فَاسْتَفْتِهِمْ أَهُمْ أَشَدُّ خَلْقًا أَم مَّنْ خَلَقْنَا إِنَّا خَلَقْنَاهُم مِّن طِينٍ لَّازِبٍ 11 بَلْ عَجِبْتَ وَيَسْخَرُونَ 12 وَإِذَا ذُكِّرُوا لَا يَذْكُرُونَ 13 وَإِذَا رَأَوْا آيَةً يَسْتَسْخِرُونَ 14 وَقَالُوا إِنْ هَذَا إِلَّا سِحْرٌ مُّبِينٌ 15
الآيات 31 ، 32 ، 33 ، 34 من سورة الرحمن :
سَنَفْرُغُ لَكُمْ أَيُّهَا الثَّقَلَانِ 31 فَبِأَيِّ آلَاء رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ 32 يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَن تَنفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ فَانفُذُوا لَا تَنفُذُونَ إِلَّا بِسُلْطَانٍ 33 فَبِأَيِّ آلَاء رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ 34
الآيتين رقم 3 ، 4 من سورة الملك :
الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ طِبَاقًا مَّا تَرَى فِي خَلْقِ الرَّحْمَنِ مِن تَفَاوُتٍ فَارْجِعِ الْبَصَرَ هَلْ تَرَى مِن فُطُورٍ 3 ثُمَّ ارْجِعِ الْبَصَرَ كَرَّتَيْنِ يَنقَلِبْ إِلَيْكَ الْبَصَرُ خَاسِأً وَهُوَ حَسِيرٌ 4
الآيتين رقم 51 ، 52 من سورة القلم :
وَإِن يَكَادُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمَّا سَمِعُوا الذِّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنَّهُ لَمَجْنُونٌ 51 وَمَا هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ لِّلْعَالَمِينَ 52
الآيه رقم 3 من سورة الجن :
وَأَنَّهُ تَعَالَى جَدُّ رَبِّنَا مَا اتَّخَذَ صَاحِبَةً وَلَا وَلَدًا 3
سورة الكافرون :
قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ 1 لَا أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ 2 وَلَا أَنتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ 3 وَلَا أَنَا عَابِدٌ مَّا عَبَدتُّمْ 4 وَلَا أَنتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ 5 لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ 6
سورة الناس :
قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ 1 مَلِكِ النَّاسِ 2 إِلَهِ النَّاسِ 3 مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ 4 الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ 5 مِنَ الْجِنَّةِ وَ النَّاسِ 6
سورة الفلق :
قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ 1 مِن شَرِّ مَا خَلَقَ 2 وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ 3 وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ 4 وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ 5
الطريقه:
1- تقرأ الآيات السابقه سـبـــع مـرات على كمية من المـــاء تكفي للإغتسال يومياً لمدة إسبوع والشرب ثلاث كاسات يومياً.
2- تقرأ الآيات السابقه على كميه من زيت الزيتون تكفي لدهان العضو المصاب لمدة واحد وعشرين يوماً.
3- بعد قراءة الآيات السابقه يتم قراءة الأدعيه التاليه على الماء والزيت:
{ اللهم رب الناس أذهب الباس اشف انت الشافي لا شفاء الا شفاءك شفاءٌ لا يغادر سقما} سبع مرات.
{أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك} سبع مرات.
{أعوذ بكلمات الله التامات من غضبه وعقابه ومن شر عباده ومن همزات الشياطين وان يحضرون} ثلاث مرات.
{بسم الله الشافي اللهم اشف عبدك وصدق رسولك}.
بعد قراءة الآيات والأدعية السابقه بالعدد المذكور على الماء والزيت، يتم الإغتسال يومياً وشرب كأس من الماء صباحاً وظهراً ومساءً يومياً مع دهن العضو المصاب بزيت الزيتون.
فإذا كان الورم موجوداً في الدم يتم دهان العمود الفقري والرجل اليمين والرجل الشمال ، وإذا كان الورم بأماكن ثانيه كالثدي أو الرحم أو المعده أو الرئه يتم دهان العضو بالزيت من الخارج.
يكرر الإغتسال لمدة واحد وعشرين يوماً مع الدهان بالزيت.
يتم قراءة الرقيه السابقه كل اسبوع مره.
فيبرأ المريض بإذن الله


::
لغاية اخر حرف..وقلبها يبكــي خشوع..لغاية اخر حرف وروحها تمتكلها الرجفه..لغاية اخر حرف واعينها مدهوشه من هذه الكلمات الشافيه الصادقه العظيمه..لغاية اخر حرف وبرد عجيب لاتعرف اين مصدره كان ينعش جسدها..لغاية اخر حرف واحساس السكون والطمأنينه شعرت به ينزل كسحابة غيث تروي وتنبت اخضرارا على مساحات حرقها اليأس والأنتظار ..فكيف اذا شربت الماء ..كيف بيكون حالها..!
اكيد..افضل..اكيد اصح..!!!
شعرت بالرضا..وضياء مكبل بالأمـل..
ولو بايدهــا كل شيء..كان ارسلت له الرقيه باسرع وقت...!وهي بنفسها تسقيه الماء وتمسح على مكان الألم..وتقويه برضاها واملها الكبيير..وتعززه بذاتها المتفائله,,
اخذت تلفونها وهي تبحث عن رقم بنت خالتهــا..
بدور\تتوقعين مين اللي جاء......!
فريده\.. ماتعرفين تدقين الباب,,,!
بدور\اعذريني اخت فريد..بس انتي ماعملتنيا اداب الدخول...!
فريده\شوفي مزاجي..رايق..ومو انتي اللي بتخربينه..
هزت رأسها وهي معتاده على كلماتها التحذيريه
بدور\اساسا انا الغبيه اللي جايه ابشرك....
كانت متوقعه بدور انه بكلماتها بتثير الحماس لروح اختها..لكنها ماحلصت غير عدم الأكتراث والأنشغال...
واستبدلت ردهــا بصمت مكتفي,,
تاملتها وهي تتحرك مثل النحله,,وعلب غريبه منثورةعلى سريرها المرمي غطاءه بالأرضيه,,
هذا غير شكلها الفوضوي وشعرها المجعد دلاله على عدم توضيبه من فتره طويله,,
كل شيء كان غير متزن بالنسبه لأختها,,
بالرغم من خطاهم لأفتتاح مشروعهم الذي كان حلم وتحقق بأعجوبه..
بالرغم من جمال لحظاتهم بالعمـل كمجموعه انشأتها صداقه عريقه ..
بالرغم من ابتسامتهم وتظاهرهم بالقوه..
بالرغم من كل شيء..الا ان الحزن المرير ماغاب عن اعين فريده,,والجميع على علم بذلك الألم لكنهم احترموا رغبتها بالهدوء..والعجيب بالأمر انها لازالت رافضه رؤيته ومكتفيه بمعرفه اخباره
عن طريق لولو..
بدور\شو تسوين...!؟
فريده\..انتي للحين هنا..
اغلقت بدور الباب وهي محرجه..ودخلت المطبخ...حست ألأرتياح اثناء مارأت دلة الشاهي والقهوه على الطاوله..
كل اللي عملته اخذت صينيه ووضعت فيها الأكواب..وقبل ماتخرج طاحت عينها على علبة التمر ..اخذتها مع البقيه..ودخلت الصاله على كلمة صدمتها,,
ام خالد\بنتك شارينهــا..وتأكدي ياهيا انها بتكون بمعزة بنتي لمياء ,,
هيا\والله مدري ايش اقولك ياخالتي..ولو القرار بأيدي كان وافقت على خالد بدون تفكير..لكن الشور بأيد فريده..
ام خالد\حنا مو مستعجلين على شيء..خلو البنيه تفكير براحتها..وسواء رفضت او وافقت بنظل اهـل وحبايب
ماعرفت كيف تتصرف..
الخبر فاجئها.!!
سمعت صوت خلفها..وكان مصدره غرفة فريده..
"لا..مستحيل تخرج لهم.."
تحركت بآليه..ووضعت الصينيه على الطاوله القريبه من امهـا....
وبخطوات سريعه اتجهت لغرفة اختها وكانت امامها بتخرج..
بدور\وين..!!
فريده\وين يعني..!
بدور\وين ..!"كررتها بدون شعور
فريده\ابعدي عن وجههي..!
شدت ايدها ودخلتها الغرفه..تحت اعتراضات فريده..
قفلت الباب,,واخذت المفتاح..
فريده\وعمـــى..انتي خبله.,
لأول مره تحس انها تتصرف بشكل ايجابــي..وبحكمه..
والأهم..لمصلحة اختها..
فريده\المفتاح بسرعه..,بلا حركات اطفال,,
بدور\لا..
فريده\لاتختبرين صبري..
بدور\لاتحاولين..
فريده\اذا ودك تلعبين..لعبي بوقت ثانـــي..
بدور\مقدر اخليك تطلعين..
فريده نفذ صبرها\لييييييييه؟؟
بدور\مزااج..
اقتربت منها وهجمت عليهــا..شده..ضربه.,واخر شيء عضه برسقها.والمفتاح اخيرا بحوزتها..
فتحت الباب وهي تضحك على تأوهات بدور..خرجت على طول للصاله..
ولاحظت الصمت باعين امهــا..وسرحانها الطوييل.
ارتعبت..وتصورت الأسوء..واول ماخطر على بالها...مصعب!!!!!!!!!
فريده\يمه..
هيا\..متى جيتي انتي..؟
فريده\..توني..في شيء استجد..
هيا\تقصدين منوا..!َ.."شكت بمعرفتها"
فريده\مافي شخص معين..
هيا\..لا...ابدا..
دخلت بدور وهي تتنفس بقوه..لاحظت الاماكن الخاليه من الضيوف..وشعرت بالراحه..
جسلت على اول كنبه..وهي تبتسم بأطمئنان..
بدور\فكــه..
ناظرت بدور..وناظرت امها,..كل واحده منهم كانت ترمي كلماتها بلغة العيون..ولأنه عقلها مشوش..لم تفهم شيء..
حست بالقلق..وللأسف صعب انها تتكلم وتشكـــي..
لم تتعود تأخذ هذا الدور..ومااصعب نتائجه..!
صبت لها كوب من الشاي..واضافت ورقتين من النعناع..لعلها تهدأ وتسترخي..
رفعت ارجلها من الأرض وحضنت نفسها وهي مستمتعه بتدفأة كوب الشاهي على خلايا جسمها..
فكرت بالرقيه اللي تنتظر وصولها للمستشفى..
ولولو المغلق تلفونها..
التفت لأمها وقررت تقول لها لكن حركات ايدها المشاره الى بدور غيرت حديثها وعكرت مزاجها اكثر\تقولون اللحين ..ايش صايرررررر؟؟...فهمووووني..
ارتعبت امها من صرختها\شفيك انتي..يعني تكذبين امك...!
عدلت وضعيتها ووضعت الكوب على الأرض\لأنه تصرفاتكم عكس كلامكم..يمه قولي لي...ولد خالتي فيه شيء!
تجاهلتها امها..ودخلت غرفتها..ولأنها باقصى حالة الثوران لحقتها وحاولت تفتح الباب لكنه مغلق.
حست بالوهن..تأكدت شكوكها..مصعب فيه شيء..!!
لولو مقفله تلفونها..
وتصرفات امها غريبه..؟؟
لحظــه....
بدور..!!!!!!!!
::::
فريده\بسرعه...وبدون لف ولادوران..ليه كنتي ماتبيني اطلع للصاله..؟
بدور\انا...متى..؟
============


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-15-2016   #60


الصورة الرمزية نجم الجدي

 عضويتي » 134
 جيت فيذا » Feb 2009
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (01:17 PM)
آبدآعاتي » 273,784
الاعجابات المتلقاة » 2165
الاعجابات المُرسلة » 5720
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 48سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع naser
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي


 توقيع : نجم الجدي





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
/, :, أحقا, الطيور, الكاتبة, ستحلق, عليك, وصية, ،, قلبي, كاملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معجزة الإسراء والمعراج ضحكة خجوله …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… 5 04-02-2009 12:47 AM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
دراسة تحليلية لانشوده المطر سراب [ابكتب من قصيدي الوزن وغيرهـ من شعر منثور] 4 01-01-2009 10:45 AM
هكذا كان محمد صلى الله عليه وسلم النصر العالمي …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… 2 12-05-2008 12:15 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية