الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-11-2019
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Pink
 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » 03-12-2024 (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5766
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية اضحكي وقدمي الفرحه لعيونك الثنتين انتي حلوه وكل ماضحكتي تحلوين البارت الثامن



البارت الثامن

الجده ضحكت بخفه ؛ وهه يازينن هبالهن
البنات نطوا لهم الي على اليمين والي يسار والي تحتهم الا شهد ومنتهى فوق راسهم🌚
الجد ؛ انتمم يالهبلاتت تعالوا قدام
الجده ؛ خخبلات
شهد باست راس جدها ؛ يوهه يبهه خلاص
منتهى ؛ يمه ابويي شلون تزوجك ؟
الجده حمّر وجهها
الجد ابتسم بضحكه ؛ منتهىى!! البنات ضحكواا بقوههه
-
الساعه 9:00 الليل
ببيت الجد مجتمعين
واقف قدام باب القصر
طلع الحارس وقف بذهول ؛ سيد
ابتسم له ؛ اهلا
الحارس ؛ والله اشتقنا لك
تنفس بعمق وهمس ؛ اشتقت لكم اكثر
ابتسم ؛ مو فاتح لي الباب ؟
الحارس ابتسم وفتح ؛ تفضل
هز راسه ودخل وتصكر الباب من وراه وهو يشوف اول بيت على يمين عمه ابويزيد بعدها عمه ابومشاري بعدها بيت الجد بعدها عمه ابوسلطان المرحوم بعدها عمه ابو عبدالعزيز بعدها الفله الصغيرونه حقته
ابتسم وطلع جواله الي يرن ؛ اهلا ايه وصلت.. ابشري يومين وبرجع زين فمان الله
صكر منها وتقدم متجهه لفله جدّه
فتح الباب وسمع ازعاج البنات ابتسم وهو يحاول يسمع صوتها رفع صوته بنبره مميزه ؛ ييياااااوللد
هدوء
الجده طلت براسها ومعاها عصاتها ؛ سمّ ياول* سكتت بذهول ودمعت عينها وهي تبكي من الفرحه طاحت عصاتها *يمههه ولديي
ركض لها بسرعه وضمها ؛ حبيبتي امي * دمعت عينه* اشتقت لك
بعدت عنه وهي تمسح دمعتها ؛ يعيون امك تعال يمه تعال
سندها وجلسها بالصاله ؛ شلونك ؟ ؛ بخير الحمدلله
الجده صارخت ؛ يياحححريممم يابنننناتتت تعالوااا بسرعهه وانتم متغطيننن
جاو بدقايق الحريم سلموا وطلعوا
والبنات
دخلوا عهد وراما وهيام
اروى وهي تفحط ؛ ههههلااا ييمهه * طالعت الي جمبها طلعت عيونها بصدمه وفتحت فمها بصدمه *
جات منتهى ومعاها ريماا ؛ شششسساالف* الصدمه وقفتهم ويطالعون *
الجده ؛ شفيكمم وينها ساس المصايب شهيدوهه
ريما بلعثمه ؛ششش
لانت ملامحه بمجرد ذكر اسمها
اروى طالعت البنات ؛ بنات شهد لازم ماتجي
ماكملت كلمتها الا دخلت شهد وهي تطقطق على جوالها بدون عبايه ولا شيء كانت لابسه فستان لنص الساق باللون العنابي وشعرها رافعته ذيل حصان راحت سيدا لريما وبعفويه رفعت راسها لها ؛ ريومم عزوز يبيك برا
الجده بعصبيه ؛ ششههددد
شهد توها بتلفت
دخل عبدالعزيز وسحب شهد لحضنه ومغطي وجهها
شهد عقدت حواجبها ورفعت راسها وقلبها يدق بقوه
عبدالعزيز همس ودك تتلفتين؟
شهد فزّت وهي تشوف قدامها منتهى الي سحبتها وانها تخيلت عبدالعزيز التفت وطالعت جدتها والي جمب جدتها طارت عيونها وبلمح البصر امتلت عيونها دموع شهقت همست ؛ اي اي اياد
قام بسرعه وهو مبتسم بشوق همس ؛ يعيونه
الجده عقدت حواجبها
منتهى سحبتها وطلعوا
وريما واروى لحقوهم
الجده ؛ اياد صاير شيء؟
اياد بشوق ؛ لا بس بسلم على جدي واعمامي
هزت راسها وراحوا -
شهد وهي تشهق وتغطي فمها وتهمس ؛ رجع رجع
منتهى ضمتها؛ تكفين شهد خلاص
شهد قامت ؛ بطلع اشم هواء
طلعت وريما ؛ ياقلبي افف ياشينه
اروى ؛ الله يستر من الايام الجايه
ريما ومنتهى ؛ امين -
ماهي مصدقه حب طفولتها رجع
اول حب لها جا
قامت وطلعت لبرا للحين مو مصدقه
راحت لمكانهم سمعت الاصوات وضحكهم
التفت بترجع سمعت صوته الي ياما اشتاقت له صوته الي ياما حلمت تسمعه مره ثانيه سمعت لهفته ونبره صوته بحب ؛ شششهد!!!! التفت وهي تطالعه وبخفوت؛ اياد
تقدم وهي مبسوط وضمها ؛ شلونك
شهد بعدت بهدوء ؛ بخير
اياد همس ؛ شلونك من بعدي ؟
شهد نزلت راسها وابتسمت بسخريه على حالها وطالعت بابتسامه حزن ؛ مابان لك لون الورد فِ حزّة البرد ؟
صنّم وضاعت كل بهجته وفرحه ؛ شهد؟
شدت على جاكيتها ؛ انا بردانه بدخل جوا والحمدلله على سلامتك ومعليك الي بالماضي ماضي وعسى الله يهنيك
التفت وراحت وهي الي من وقت طويل شوي شالت حبه من قلبها
راحت ورى البيت وهي تضم نفسها وتبكي
اياد دخل لعند اعمامه وجده
الجد قام بفرحه ؛ اياد
سلم على اعمامه وجده وجلس جمب جده
الجد ؛ شلونك ياولدي ؟
اياد بحزن ابتسم ؛ الحمدلله
ابويزيد؛ الحمدلله على سلامتك
اياد طالع لاغلى اعمامه والي غلاه من غلا بنته ؛ الله يسلمك
عبدالعزيز كان يطالعه بهدوء وهو يتذكر لمن كانت تحكي له اخته ريما عنه هو وشهد وكيف كانوا يحبون بعض بشكل الكل كان يشك بهم حس باحساس اول مره يحس فيه احساس بقهر وحراره بجسمه نفسه يرجعه مكان ماجاء
سلطان همس ؛ اكلت الولد بنظراتك
عبدالعزيز قام ؛ عن اذنكم
اياد طالعه بهدوء وملاحظ نظراته بس مبعد عيونه عنه
الجد بحنيه ؛ روح ياولدي ارتاح بغرفتك فوق
اياد قام ؛ لا جدي اعذرني بروح فلتي تصبح على خير
الجد بحزن ابتسم ؛ الله وياك
طلع اياد
الجد تنهد بحزن وهو يطالع عياله ؛ للحين يقولي جدي مايقولي يبه ليه مايقولي زي مايقول لامكم يمه ؟
ابومشاري ؛ ابوي شوي شوي عليه تدري فيه هادي بزياده
ابوعبدالعزيز كالعاده ماعنده اسلوب ؛ او يمكن للحين شايل بقلبه على الي سويته فيه لمن قال بروح لجدتي الي هي ام امه
الجد تغير وجهه وتضايق خاصه قالها قدام احفاده
ابويزيد بقهر ؛ ججججاسسر!!!!! ابوعبدالعزيز تافف وقام ؛ تصبحون على خير
تركي حس بقهر من ابوهه
طارق ؛ تروكك خلاص بعد عيونك حشى
تركي؛ ماني قادر ياخي ماني طايقههه !!! زياد نط ؛ تروك حبيب البيي شرايك بس نروح كوفي نروق
ابتسم تركي ؛ يالله قدام
عزّ ؛ وين وين ان شاءالله ؟
عمر ؛ ترى رجلنا على رجلكم
ضحك طارق ؛ قومواا
قاموا كلهم مره وحده
الجد بحده؛ على وين؟
زياد بادب ؛ ممكن
تركي بادب ؛ نروح
عزّ بادب ؛ للكوفي
طارق بادب؛ يعني اذا
عمر بادب وهدوء اكثر ؛ ماعليك امر نغير جو
ابويزيد ابتسم ؛ خلهم يبه
ابومشاري ؛ تروحون بس ترجعون بدري عشان العشا لاتتعشون برا
الجد وهو عارف ليه طلعوا ابتسم ؛ زين روحوا بحفظ الله انتبهوا لتركي السمّي
ابتسم ترّكي ؛ ييياااااللللبااااااا
باس راسهه ؛ الله يخليك لنا يبه
العيال طالعوه ؛ امش امش بس
ضحكوا وطلعوا
عزّ؛ سيارتي
طارق ؛ لا سيارتيي اكبر
تركي ؛ فيه سياره السايق نروح فيها اكبر واوسع
عمر ؛ صادق يالله مين يسوق
عزّ؛ انا اكيد
زياد ؛ لا انا
عزّ بقهر ؛ ياربيي هالتوامم شفيكم علي انتم
ضحكوا
وعمر اخذ المفتاح ؛ انا بسوق
وركبوا واتجهوا لشارع التحليه يدورون الكوفي المناسب -
عند البنات
جالسين برا
شهد وهي مصدعه ؛ افف خلاص منتهى ريماا اروى اسكتوا صدعتوا راسي
اروى بضحكه ؛ والله اسفهه معليه تبين اجيب لك بندول
شهد ؛ ايه تكفين
هزت راسها ونطت
منتهى ؛ شهوودد

انتهى



 توقيع : لا أشبه احد ّ!




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماضحكتي, لعيونك, الثامن, البارت, الثنتين, الفرحه, انثى, اضحكي, تحلوين, حلوه, رواية, وقدمي, وكل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية