الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-21-2011   #21


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (04:26 PM)
آبدآعاتي » 658,360
الاعجابات المتلقاة » 938
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الساعه :09:30 صباحا
مر أول يوم لمجيهم مثل العلقم ....... بإختصار كان يوم هباب !!!
طبعا بالليل طلعوا يتمشون و أنا رفضت و رحت نمت طبعا نداوي كان رايها من رايي
و الله مساكين العيال أكيد هالنسرات نشبوا لهم نشبه !!
اليوم يوم مميز قمت و أنا نشيطه
تسبحت و لبست لي فستان هادي واسع بدون أكمام لونه برتقالي رفعت شعري و كحلت عيوني و حطيت غلوس و طلعت من الغرفه
نزلت مالقيت أحد غير صوفي اللي كانت تقرى جرايد
رحت للحديقه لقيت أحمد و ناديه يفطرون عند المسبح
أميره : غريبه صاحيين بدري و لا بالعاده محد يقوم غيري
ناديه : محد يقوم غيرك !!!!!!
أميره : وش تفطرون ؟؟
ناديه : فطور عادي
أميره : لا ما أبي فطور عادي
قال أحمد بمزح
أحمد : أطلب لك ذبيحه ؟؟
أميره : لا مشكور ... بفطر على ذوق صوفي
قمت بأمشي
ناديه : من متى ؟؟
ضحكت و قلت
أميره : من اليوم ؟؟
طلعت للدور الثالث بدون هدف رحت للمطبخ صلحت لي الطبق المعتاد في مثل هالأوقات
فواااااااااااااااااااااالا !!
تدرون وش هو .......... اندومييييييييييييييييي !!
سمعت مره وحده تقول ان الإندومي أكل الفقراء ؟؟؟ الأغنياء ما يعرفون له !!
بس بالعكس كل الطبقات تاكل اندومي ؟؟؟
الله يا زمن أول كانت أكلتي المفضله أنا و رنا الإندومي كنت متحمسه و أنا أسويها
كأني في معمل تجارب
....... : وش تسوين ؟؟
التفت مرتاعه
أميره : بسم الله الرحمن الرحيم ؟؟ الجوهره تعوذي من ابليس وش هالترويع ؟؟
الجوهره : ههههههههه حبيت اسوي لك مفاجأه
كشرت في وجهها و رديت لتجربتي
الجوهره : أميره تراي ادري انك ما تدانيني بس و الله انا مب مثلهم صدقيني ؟؟
التفت و طالعتها بإبتسامه مشرقه !!
أميره : و الله ادري مين قالك اني ما ادانيك .... تاكلين اندومي يالغلا ؟؟
الجوهره : يمه روعتيني حسبتك زعلانه مني ؟
أميره : تستاهلين كذا تعادلنا !! كفك على كذا يا قمر ؟؟

الجوهره : المكان هنا مره روعه و خصوصا انه قريب من البحر
أميره : الجوهره وش رايك تطلعين عصير من الثلاجه على بال ما يطبخ الإندومي ؟؟
قامت تطلع العصير و أنا أحط البهارات
أميره : الا ما قلتيلي كيف كانت جولة أمس ؟
الجوهره : أمس ما رحت معاهم !!
أميره : الله ليه ؟؟
الجوهره : مالي خلق ؟؟
رفعت القدر و قمت أفرغ الإندومي في الصحون
أميره : وش اللي مالي خلق خلينا نفطر اندوميتنا و نعين من الله خير و نطلع ؟؟
حطت الجوهره العصير على الطاوله و طالعتني
الجوهره : رنا !!!!
أميره : ...............
الجوهره : أنا قاعده أشوف رنا قدامي
قمت أصرف
أميره : يا شيخه شيلي العصير و امشي قدامي
و رحنا للصاله
جلسنا ناكل
الجوهره : اندومي !!
أميره : نعم نعم الأكل المفضل
ضحكت و قالت
الجوهره : ينفع تكونين بدعايه
أميره : و انتي ينفع تكونين غلاف مجله ههههههههه
ابتسمت ابتسامه حزينه حيل
الجوهره : مب قادره أنسى ؟؟
أميره : أصاله ؟؟
الجوهره : ايه ؟؟ مشتاقه لها حيل ودي أجلس معاها لو ساعه بس !!
أميره : الشوق ذبحنا و ما خلى فينا صبر بس وش نصلح هذا امر الله ؟؟
الجوهره : تدرين مين معاي بالغرفه ؟؟
أميره : مين ؟؟
الجوهره : حلا الغثيثه ؟؟
قمت أضحك
أميره : و الثلاثي الناري لا يكونون سوى ؟؟
الجوهره : طبعا
أميره : أجل وش رايك تتركينهم و تجين في جناحي
الجوهره : هي فكره حلوه بس أخاف أزعجك ؟؟
أميره : ليه !!
الجوهره : أتحرك كثير و أنا نايمه
ضحكت و ضربت على كتفها
أميره : يا جوجو محلوله
خلصنا فطورنا و دخلنا جناحي
الجوهره : ماشاء الله مره كبير هذا أكبر من الشمالي و الغربي بكثير
أميره : ما قلت لك ؟؟ تعالي بوريك شي ؟؟
و فتحت البلكون
الجوهره : يااااااااااااااه يطل على البحر مباشرة بصراحه فكرة اني أشاركك الجناح أقنعتني!!
تركتها في البلكون و رحت لغرفة الملابس قمت أطلع ملابس عشان الطلعه لبست بنطلون جنز كحلي و تي شيرت أبيض و طلعت
أميره : الله انتي للحين هنا ؟؟
رحت لها بالبلكون لقيتها ساهيه في عالم ثااااااااااااني
كانت تطالع الحديقه طالعت مكان ما تطالع لقيت عبدالهادي يلعب رياضه تدرون وش يسوي
يلعب ملاكمه مع جزع النخل !!
أحححح يدي !!
كل ما أتذكره أحس يدي تعورني !!
بالله ما يتألم ما ينجرح لهالدرجه حزين لهالدرجه يتذكر و مب قادر ينسى !!!
كانت الجوهره تطالعه و عيونها تدمع شوي لقيتها تركض و تنهار المسكينه على السرير
و تبكي !!!
رحت لمها و أنا مستغربه موقفها
قلت بمرح
أميره : مش حنأضيها دموع بأ و نسيب الشغل يا جميل ؟؟
رفعت راسها و طالعتني بحزن
الجوهره : أميره فيني ألم مب قادره أتحمله فيني حزن محد في هالدنيا يستوعبه
ردت تدفن راسها في البطانيه و تبكي !!
أميره : يالجوهره وش فيك طيب فهميني السالفه و قولي لي وش فيك ؟؟
الجوهره : أحبه !!!
طالعتها بذهول و قلت :
أميره : مين ......... و قمت أأشر على البلكونه بإستغراب .... عبدالهادي !!!
صدمتني !!!
الجوهره : أحبه يا أميره مب قادره أفكر في غيره ... هو يحب أصاله أدري بس !!
من بعد وفاتها حبيته !!
جلست أطالعها بصمت و أتأملها و اقلب الأمور في راسي
الجوهره : مالقيت أحد أعترف له غيرك !! من زمان ابي أحد يسمعني ... أميره ولي يسلمك لا تطالعيني بهالطريقه !!
أميره : ها .... هو فعلا عبدالهادي باقي يحب أصاله الله يرحمها بس تقريبا قرب ينساها
ياويلي عالكذبه اللي ما تتزحلق !!
لأنه يحب وحده ثانيه !!
الجوهره : ......................
أميره : يالجوهره حبيبي قومي نغير جو شوي مخنوقه !!!
قومتها و قلت :
أميره : عندك غرفة الملابس اختاري اللي تبينه بسرعه و اختاري أي عباه بسرعه بنطلع !
و هي المسكينه منصدمه مني دخلتها غرفة الملابس و قفلت عليها
رجعت للغرفه حطيت يدي على قلبي ..... في بلاهه أكثر من كذا ؟؟؟
بصراحه ما أعتقد ؟؟ جيت بأكحلها عميتها ؟؟
يا ربي استر قمت أطالع المرايه و أسوي شعري .... ربطته و قمت أظفره
لبست عباتي و أخذت أغراضي و رحت للصاله أنتظرها
يا ويلي على الكذبه أنا ليه مكبره السالفه يمكن يصير شي يغير الموازين !!
أميره : الجوهره ما بعد خلصتي ؟
جاني صوتها من الغرفه
الجوهره : لااااااااء انزلي و انا بلحقك
شلت قشي و نزلت رحت للصاله
أميره : صوفي قولي للسواق يجهز السياره
صوفي : أي سيارة فيهم مس أميره
قلت بنفاذ صبر
أميره : أي سياره يا صوفي احنا حنأضيها رغي !!!
رحت للحديقه الجو طالع شيييييييييي ..... قمت أطالع عبدالهادي اللي كان باقي عند جزع النخله و باقي يضرب فيه !!
رحت لعنده و مسكت يده
أميره : أكيد انجنيت ؟؟
ابتسم لي و هو يمسح عرقه
عبدالهادي : صباح الخير أميره هذا تدريبي اليومي
قمت أقلب يده بعدم اقتناع !!
أميره : متأكد انك بخير
طالعني لا لا بس ما طالعني ...... طالع للي وراي
قمت أطالع اللي وراي !!!
التفت لقيتها مب داريه عن نفسها كانت ملتهيه تسكر العبايه و هي تمشي
الجوهره : يوووووه يا أميره شنطتي بالغرفه و حلا الغثيثه نايمه آخاف تنشب لي
أول ما رفعت راسها تصنمت في مكانها
ياويلي عالإحراج !!!!
هي مدري كيف كان وضعها بس بسرعه ركضت للصاله
التفت لعبادي أشوفه
قالي و هو مشدود في عالم ثاني !!
عبدالهادي : سجلي لها اعجابي بشعرها بصراحه ..........مذهل !
قمت أضحك و هو باقي ما تحرك من مكانه
طالعته و أشرت بيدي قدام عيونه
أميره : أزوجك اياها !!!
عبدالهادي : ياليت
كان عايش عالم ثاني
ضربت كف بكف و مشيت ألحق البنت لا يكون صار لها شي !!
ناداني ...
عبدالهادي : أميره
أميره : نعم !!
عبدالهادي : وش اسمها !!
أميره : مدري ؟
جاني مسرع
عبدالهادي : بتقولين و لااااااااا
أميره : الجوهره .... تهددني يعني
عبدالهادي : و ربي ما اهدد بس ....
تركته و دخلت للصاله لقيت الجوهره تبكي
أميره : خير يا بنتي وش فيك ؟؟
الجوهره : ما كنت أبيه يشوفني ؟؟
أميره : ليه ؟؟
الجوهره : لأنه يحب أصاله
أميره : و الله يا الجوهره انتي معقده الموضوع كل اللي كان في قلبه من ناحية أصاله هو الكم يوم اللي شافها فيهم و أصاله توفت الله يرحمها خلاص و بعدين لو كانت عايشه كان تنازلت لك عنه عشان خاطر عيونك !!
رفعت راسها و قلت
أميره : و بعدين خلاص امسحي دموعك بنطلع
مسحت دموعها
أميره : على فكره عبدالهادي يسجل اعجابه بشعرك .... مسويتلي فيها اغراء انتي و وجهك يا جنيفر
الجوهره : صددددددق !!!
هزيت راسي بنعم بصراحه ما ألومه شعرها ما شا الله ابداع طويل و فاحم و مثل الحرير
ينهف مع الهوا و يوم شافها كان مفلول و هي حلوه تشبه هيفا اختها كأنها دميه
خدودها حمر مره و عيونها عسليه و شفايفها حمر يحقله المسكين و هو اللحين على قوله
انه نسى أصاله و قام يحب وحده غيرها بس قهرني مدري مين هي ؟؟
تذكرت يوم وريته اللوحه اللي رسمتها لأصاله في المرسم شافها بس ما علق و قالي انه
صحيح حبها في يوم من الأيام بس بعد وفاتها ... قلبه انشغل بوحده غيرها
صدق يالرجال مالكم أمان !!!
مقهووووووووووووره ودي أعرف مين هي عشان أرتاح و ترتاح هالمسكينه اللي متعذبه
و هي تحبه و الله ما درى عنك يا الجوهره الله يصبرك و ايانا !!!

طلعنا من البيت و قمنا نتمشى في الشوارع و بديت أوصف لها الأماكن و الذكريات اللي لي فيها !!
رجعنا للبيت على وقت الغدا بالزبط لقيت الكل صاحي و أنا دايخه حيل و تعبانه لفينا لين قلنا بس !!!
دخلنا الصاله لقيناهم كلهم مجتمعين
حلا : وين كنتوا ؟؟
الجوهره : مب شغلك ؟؟
هلا : الله الله من متى يا الجوهره ؟؟
ضحكت بسخريه و قالت
الجوهره : من اللحين !!
قمت أضحك بشماته
سلمت عليهم كلهم و طلعت أتسبح يمكن أصحصح الجوهره راحت تجيب أغراضها
من الجناح الشمالي طبعا لو شافتها صوفي تنقل أغراضها بيجي لها الشلل !!!
حسب قانون الإيتيكيت رقم مليون : على بنت العز و الفلوس ما تشيل أي قطعه أو غرض من أغراضها الا بمساعدة الخدم هههههههههه منتهى القرف !!!
طلعت من الحمام على صوت ناديه
ناديه : يوه يا اميره تأخرتي عالغدا ؟؟
مسكت المنشفه و قمت أنشف شعري
أميره : و اذا يعني تأخرت ؟؟
ناديه : يا ربي من هالبنت و بعدين من وصلوا أعمامك ما سلمتي عليهم
أوف و الله صادقه نسيت كيف ما جا على بالي
أميره : بسلم عليهم بعد الغدا ....... على فكره من هم ؟؟
ناديه : عمي سامي و خالد و فهد و أبوي
قمت صرخت
أميره : عمي فهد هنا و ما تقولون لي
ناديه : لا يا شيخه عاد بتهتمين ؟؟
أميره : نداوي حبيبي طلعيلي ملابس و ارحميني من هجومك
ناديه : أمرنا لله وش بنسوي ؟؟
لهيت و أنا أنشف شعري و قمت أفكر في الجوهره الله يسعدها و ينولها مرادها يا رب !!
*
*
*
*
*
*
*
الساعه : 09:30 مساءا
الكل طلع ما بقيت الا أنا و صوفي ترجتني ناديه أطلع معاهم بس رفضت
رايحين شاليه مدري وين ؟؟
قمت أقلب التلفاز بملل و أطالع لصوفي اللي أجبرتها تجلس معاي و طبعا هذا كسر لقوانينها ..
أميره : صوفي يا قلبي انتي عمرك ما ضحكتي
طالعتني و قالت برسميه :
صوفي : بضحك بس كل وأت و لو آدانه
أميره : بس من عرفتك ما شفتك تضحكين !!!
صوفي : ..............
أميره : يقولون السكوت أبلغ ... مع انه في قانون الإيتيكيت و النظام لازم الخادم يرد على أسئلة المخدوم مهما كانت !!!
<<<< طبعا هذا جايبته من عندي !!
صوفي : مس أميره قانون الإيتيكيت بيأول يسقط حق الجواب اذا عرف من قبل المخدوم !
أميره : بس يا صوفي ما أعرف الجواب عشان أسقط حقه بالنسبه لك
طالعتها و سكت طفشاااااااااااااااانه
أميره : صوفي اتصلي على السواق بطلع
صوفي : شو !!
أميره : ايه يا صوفي بسرعه
طلعت لغرفتي بدلت ملابسي عالسريع و لبست عباتي و طلعت
رحت للبحر كالعاده مرمى أحزاني و همومي الناس بيروحون و أنا توني أجلس على الشاطئ !!!
و بعدين أنا دايم أروح للمنطقه الهاديه اللي مافيها صخب
طفشت من الجلوس وقفت و مع وقفتي سمعت صوت جوالي يرن
رساله : ماااتت أشواااقي !!
بس بقربك عااايشه طول العمر
أحبك
صرخت بصوت عالي
أميره : يوه من هالمجنون جنني أبي أرتاح يا ناس
أشوى ما كان فيه أحد يسمعني !!
له ثلاث أيام هالمجنون يرسل لي مسجات الصبح و الليل و العصر خلاااااااااااااص طفشني
وقفت أتأمل البحر و أنا خلاص ميته قهر !
متى بأرتاح من عذابي آآآآآآآآآه يا بحر أشتكي لك ايش و لا ايش و ربي كرهت نفسي
مب قادره أتخيل حياتي هالكثر ممله هالكثر حزينه و كئيبه لو ما ارتسم الحزن على وجهي أشوفه على وجه اللي أحبهم أوووووف تعبت !!
في ذيك اللحظه حسيت بشي يلمس يدي بحنان التفت !!
أميره : عبدالله
ابتسم لي
عبدالله : توقعت اشوفج هني يالغاليه ؟؟
ضغط على يدي
عبدالله : وش فيج ؟؟
تنهدت بتعب
أميره : قول وش ما فيني !! تعبانه حيل
عبدالله : عطيني همومج أشيلها عنج و الله ما تستاهلين الألم
ابتسمت و قلت
أميره : بعطيك همومي بس بشرط لا تشتكي لو زادت أحمالي عليك
مدري ليه حسيت في ذيك اللحظه بيدي بعيده عن يده و هو طايح على الأرض و العربه بقربه قمت أشوف المشهد اللي قدامي بتمعن
أميره : نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاصر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كان يطالعني بشراسه و كره غير طبيعي
شفت عبدالله يحاول يرفع نفسه و يزحف للكرسي
رحت لمه و حاولت أساعده
قام ناصر ضربني على وجهي و سحبني و قام يضربني بقوه و أنا ماسكه يد عبدالله
ناصر : هذا هو اللي فضلتيه علي
رفس الكرسي برجله و قال بقرف
ناصر : معااااااااااااااااق !!!!!!!
أميره : وخر عني يالوصخ ابعد ... هالمعاق اللي مب عاجبك أشرف منك و ارجل منك
دفيته عني و حاولت أبعده عني بقوه فلت منه و رحت لعبدالله
قمت أساعده يجلس على كرسيه
أميره : حقك علي يالغلا
و قمت أبكي و هو كان كسير مدري حسيت انه يبي يسوي شي بس مب قادر
حط يده على خدي و قام يمسح دموعي
لحظتها حسيت بيد ضخمه تشد راسي و تضربني بقوه !
أميره : حرام عليك ابعد عني ما أبيك ابعد
و قمت أبكي
ناصر : اسكتي طيحتي اسم عايلتنا بالرمل مع واحد معاق يا ........
عبدالله : المعاق هو انت يا.................
ما كمل كلمته الا و هو عالأرض و ناصر قربه
عبدالله دفه بالعربه فطاحوا الإثنين عالأرض !!!!
كنت مشتته لحظتها اجتمعوا الناس علينا و انا مب حاسه
هربت من بين الجموع اللي بدت تجتمع و مشيت في الشارع بدون هدف !!!
كنت أبكي أبكي بدون ما أدري ليه أبكي مشيت لأبعد مسافه ممكن تتحملها رجولي
صرخت للسكون و للنظرات الخبيثه للي تطالعني
مشيت عالأرصفه مدري وين بروح !!!
و قفت جنبي سياره مليانه شباب و كل واحد فيهم يرمي كلام مشيت في طريقي و طنشتهم لحقوني و في الأخير فقدوا الأمل مني و قالوا : لا نكون نلحق مجنونه
وينك يا يبه معقوله بترضى لي هالحال ؟؟
أنا اللي طول عمري راسي فوق يصير لي كذا !!!
تركتني بروحي أصارع هالعالم بروحي أشوف الناس تنهش في لحمي و أسكت
و الألم يجرحني بمخالبه بدون رحمه و يتركني كتله فقدت الحياه !!
يا يبه لو الموت راحه ادعيلي بالموت خذني معك لعالمك يمكن أرتاح !!
قمت أمشي بالشوارع و الكل يطالعني نظرات الناس تحاصرني من كل صوب
و ألسنتهم تهمس و تنشر سمومها عن وحده مجنونه تمشي بالشوارع و تكلم نفسها
أربع ساعات و أنا أمشي بالشوارع مب حاسه في نفسي
حسيت براسي يعورني آآآآآآآآه يا عبدالله وش صار فيك ؟؟؟
وقفت تاكسي وصفت له عنوان البيت يوه ما معاي فلوس
ما كان مصدق اني أنا ساكنه في المكان اللي وصفته حتى الحارس رفض يدخله المنطقه بكبرها ...
أميره : انا بنت مساعد بن عبدالرحمن أرجوك أسمح له يدخل
طالعني فتره لأني ما كنت لابسه غطى على وجهي
رفع العامود الكهربائي و هو ساكت و خلى السياره تمر
أول ما وقفت عند القصر السواق فتح فمه مستغرب
أميره : انتظر لو سمحت أجيب لك الفلوس
نزلت من السياره و رحت للبوابه أدق الباب
شفت سيارة عبدالهادي توه كان نازل منها رحت له أول ما شافني ارتاع المسكين
أميره : عبدالهادي عطي للتكسي فلوسه
كان مصدوم بمعنى الكلمه !!
أما أنا فركض على البيت دخلت لقيت الرجال مجتمعين بالحديقه دخلت الصاله من الباب الخلفي و ركض على غرفتي سكرت الباب و انهرت على الأرض و قمت أبكي بحراره
من دخلت الغرفه الطق على الباب ما وقف
ناديه دقت لين شبعت فقدت الأمل في اني أفتح الباب و راحت
شوي أخواني قاموا الواحد بعد الثاني يطقون الباب بس مافي أمل أفتح
عبدالهادي : و الله لو ما فتحتي الباب بأكسره وش جايبك بتكسي وجه الفجر
افتحي الباب يالله
و قام يصارخ و يضرب الباب بكل قوته
عبدالهادي : افتحي الباب بسرعه
ما رديت رغم تهديداته قمت أبكي لين تعبت من البكى و حسيت عيوني بتنعمي
رحت و أنا في مكاني عالأرض في عالم مره حلوووووووو
( ان القدره على تحمل الألم ... و الصمود أمااامه ..قوة عظيمه لا يدرك معناااها الا بعد فوااات الأوااان )


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
قديم 11-21-2011   #22


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (04:26 PM)
آبدآعاتي » 658,360
الاعجابات المتلقاة » 938
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الرابع عشر
*
*
*
*
*
*
*
*
أميره : أبوي ليه الورده لونها أخضر
أبوي : عشان الحياه تكون حلوه و الخضار كاسيها
آه يا راسي قمت .... آي..... خدي يعورني جسمي كله يآلمني !!
لقيت الصباح شعشع و الشمس مرسله أشعتها في غرفتي
آآآآآه صباح جديد و ألم جديد !
أوف أنا باقي بعباتي و ملابس أمس و عالأرض بعد !!!
و أنا أقول ليه ظهري يعورني !!!
قمت و أنا أحس كل جزء في جسمي يألمني فصخت عباتي و رميتها عالسرير
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وش هذا ؟؟
وش فيه ذراعي كذا ليه كأني مضروبه ؟؟
مر قدام عيني شريط لأحداث موقفي مع ناصر
ناصر الـ .........
وش جابه ؟؟ ما نساني حسبي الله عليه
مدري وش جاني قمت أدور على جوالي .... ما لقيته !!
أخ تذكرت ..... تذكرت اني نسيته هو و الشنطه عالشاطئ يووووووووه
طالعت الساعه : 12:00ظهرا
دخلت الحمام خذت شور عالسريع لأنه كانت في راسي فكره مجنونه
لازم أنفذها !!!
طالعت وجهي في المرايه ...
خدي كان مورم صاير بنفسجي الله ياخذك يا ناصر وين ما كنت ؟؟
حسبي الله عليك في اللي تسويه فيني !!
لبست ملابس أي كلام صليت مدري كم ركعه ؟؟؟ و لبست عباتي ..
رحت للتليفون اللي بغرفتي
أميره : صوفي
صوفي : مس أميره أخيرا
أميره : صوفي بليز محتاجه لمساعدك أبي جوالك شوي و أبيك تخرجيني من البيت
بدون محد يحس !!!
صوفي : شو !!!
صرخت بعصبيه
أميره : صوفي تتطلعين لي بسرعه هذا أمر مش رجاء ........بسرعه !!!
قمت أمشي بالغرفه رايحه جايه أنتظرها
سمعت طق خفيف على الباب
فتحت الباب بسرعه و دخلتها
أول ما شافت وجهي حطت يدها على فمها
صوفي : مس أميره شو هيدا ليه هيك وشك ؟؟
أميره : ماله داعي الأسئله و اعطيني جوالك
صوفي : هي شنتايتك مس أميره ؟؟
أخذت منها الشنطه و فتحتها كان كل شي فيها كامل .... استغربت !!!
كيف جات شنطتي هنا !!!
أميره :أنا نسيتها هناك ............. !!!
صوفي : وين نسيتيا !!؟؟
ما رديت عليها بس ...
شلت الجوال ... اللي كان فيه80 مكالمه لم يرد عليها !!!
أميره : مين جابها .... قصدي مين جاب شنطتي ؟؟
صوفي : ما بعرف !!
أميره : صوفي طيب مين صاحي اللحين ؟؟
صوفي : كولياتون صاحيين معدا البنات طبعا !
يا حلاوه كيف بطلع من البيت آآآآآآآآه يا عبدالله كيف راح أوصلك و كل الأبواب
مقفله في وجهي ؟؟؟
أميره :كيف بطلع من البيت ؟؟
صوفي : هو الحئيئه ما بعرف ؟؟
قمت أطالع الأرض و أفكر !!!
صوفي : هوي في طريئه
أميره : قولي بسرعه خلصيني ؟؟
صوفي : تعي وراي
أميره : مع انك قاعده تخالفين قوانين الإيتكيت الخاصه بالخادم و المخدوم بس يالله
وراك و راك ؟؟
سكرت باب جناحي بالمفتاح !
مشيت وراها لين طلعتني من البيت بدون ما أحد يلاحظني
ركبت مع السايق و مشينا ... تنفست الهوا بعمق الحمد لله محد انتبه لي
دقيت على اماني ...
أميره : أماني وين عبدالله ؟؟
أماني : بسم الله علينا شوي شوي
أميره : كيفك شخبارك شعلومك حمد لله يالله قولي لي وين عبدالله ؟؟
أماني : عبدالله بالبيت بس....
قاطعتها و قلت
أميره : طمنتيني الحمد لله طيب ممكن أشوفه !!
أماني : بصراحه هو صاك على نفسه من رد أمس
أميره : أبي أشوفه ؟؟
مدري شلي صابني و خلاني أقفل الجوال ؟؟!!!
تصنمت في مكاني و أنا أطالع للمرايه العاكسه ...
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه صرخت بعلو الصوت و السواق يلتفتلي و يطالعني بخباثه
أميره : ناصر ؟؟!!!!!!!!!!!!!!
قالي بخبث
ناصر : ناصر ايه ناصر يا أميره و لا نسيتيه ؟
قمت أبي أضربه مسك يدي
أميره : وقف السياره يا ناصر وقف !!
قام يضحك !!!! و وقف السياره جنب الرصيف
جيت بأفتح الباب و أطلع ما قدرت لأنه بكل بساطه مقفل الباب أوتوماتيكي ؟؟!!
ناصر : قبل ما تطلعين سمعيني وش بقول ؟؟
صرخت بوجهه
أميره : ما أبي أسمع منك شي ؟؟
صرت أحاول أفتح الباب قام عصب و طالعني ؟؟
ناصر : أنا قلت اسمعي ... يعني تسمعين !!!
التفت له بعصبيه و قلت :
أميره : بصفتك مين !!
ابتسم بمكر و قال :
ناصر : بصفتي زوج المستقبل ؟؟
أميره : نعـــــــــــــــــم !!
ناصر : ايه ؟؟ مثل ما سمعتي .... زوج المستقبل ؟؟
ابتسمت بذهول
أميره : و بعدين ؟؟
ناصر : هو حبيتي و لا ما حبيتي متزوجتني بإذن الله
أميره : ....................
ناصر : فكري بعقل يا أمورتي ... رجعتك للبيت على وجه الفجر مع تاكسي أهلك المبجلين ما قبلوا فيها و تعرفين عاد الإنسان في هالحالات يكون تفكيره مش ولا بد !!
و طبعا اللحين يبون تفسير للي صار .... صعب أقولهم أميره تحب واحد و طلعت معاه و خلافه ... نبي ننهي هالسالفه و نخلص ... معقول يعرفون !!
ما في أحد يقدر يخلصك من هالسالفه غيري !!
و ممكن أخلصك من هالسالفه بشرط ................ !!
يا تواجهين الحقيقه و تتوقعين وش يسوون أهلك فيك .... أو ....
سكت شوي و ابتسم بخبث ...
ناصر : تتزوجيني !!
قرب مني و قال :
ناصر : ها وش قلتي !
قعدت فتره مدري كم ..... أطالع له .... كل شي هان قدامي .... كل شي ممكن أتقبله !!!
الا شي واحد ... ان قلبي حب هالإنسان !!!!!!!! كيف !!
كيف حبيته ؟؟ كيف قلبي رضا فيه و ذاب فيه ؟؟ كيف حبيت مسخ في صورة انسان ؟؟
رحت للعنى برجولي ... ولد عمي اللي كان هوى قلبي في يوم من الأيام ؟؟؟ سبب عذاب عمره ثلاث سنوات !!! حبيته !!! سمعتوا يا ناس ........ حبيته !!
صرت أضحك على هالكلمه ... ملايين المرات و مع كل ضحكه دمعه حاره تلهب لي قلبي !
أتزوج هالمسخ ... !!! و عبدالله و حياتي و عالمي و حريتي ؟؟؟
أرجع للبيت و ينقال عني اللي جت مع تاكسي بروحها بآخر الليل و التهم القاتله اللي راح يرمونها علي !! و كيف راح تكون نظرتهم لي ... لأميره !!
ناصر : بخليك تفكرين يا .........
و قام يضحك بشكل مخيف
ناصر : زوجة المستقبل !
طالعته و الدمعه على طرف عيني !!
أميره : ردني للبيت
ابتسم و كأنه استانس على خضوعي !!
ناصر : معليش يا أموره على اختيارك .... تحبين معاق و تفضيله علي أنا ولد الحسب و النسب !!
طالعته بقرف :
أميره : أصلا انت المعاق في نظري مب هو .... لأنك بالنسبه لي مسخ !!
التفت و طالعني بقهر ... و لا رد علي
ردني البيت و أنا طول الطريق أطالع للفراغ ... للحيره ... للظلام
دخلت البيت من الباب الخلفي مثل ما طلعت مع صوفي !!!
طلعت لغرفتي
قفلت الباب .... و انهرت ...بكيت ... قديش بكيت كنت محتاجه أبكي حيل ... ما راح أوصف اللي أنا فيه .... أنا في حيره مب قادره أصلح شي !
أو بالأصح مب عارفه وش أسوي !
آآآآآآآآآآآه يا ربي اهديني وش أسوي !!!
مجرد الزواج من ناصر اعتبره منتهى الجنون !!!

أو بعباره أوضح << انتحار رسمي
صرخت !!!
لااااااااااااااااااااااااا ناصر لاااااااااااااااااااااااء ؟؟!
الجوهره : أميره وش فيك !!
تفاجأت فيها !!!
كيف دخلت ... بسم الله ...فجعتني !!!
أميره : كيف دخلتي لهنا ؟؟
الجوهره : انتي عطيتيني مفتاح لغرفتك و لا نسيتي ؟؟
نزلت راسي و سكت .... مب ناقصه !!
قربت مني و هي تطالعني شعري طاير !!!
الغرفه حستها لأني مستحيل أفرغ غضبي بدون ما تسلم الأغراض اللي حولي من البلاوي و الهبل اللي أصلحه !!!
الجوهره : وش فيك أميره وش هذا ؟؟؟... و انتي اللي الكل يقول عنها العاقله الرزينه
أميره ... كان عندي المفتاح و كان بإمكاني أمس أعطيهم المفتاح و يدخلون عليك و ....
قاطعتها بعصبيه و قمت :
أميره : بس ... خلاص .. مليت من منكم علي حرام عليكم خلاص ارحموني منكم !!
قمت أبكي ...
الجوهره : أميره و الله مب قصدي أمن عليك ودي أعرف وش فيك ؟؟ هذا قصدي
لأنهم مهما قالوا عنك ما راح أصدق و الله ؟؟
جت و ضمتني و قامت تبكي
الجوهره :ما سمعتيهم وش قالوا أمس و الله جلست أهوجس فيك و ربي بس ما صدقت
أي كلمه من اللي انقالت !!
وخرتها عني و قلت :
أميره : لا يا شيخه فيك الخير و الله ؟؟
في هاللحظه ... رن جوالي ... مسج ..... و لا حتى شفته و لا اهتميت
الجوهره : أميره و الله يا أميره أنا ودي أساعدك ؟؟
طالعتها بسخريه
أميره : و الله .... تقدرين تحلين مشكلتي و تساعديني أجل اسمعي !!!
قمت أحكي لها كل اللي صار لي و أنا أضحك بهستيريا ... كل شي من إلى !!!
أول ما خلصت ...
قامت تطالعني بصمت و كأنه انكب على راسها ماي بارد
الجوهره : يا قوي قلبك !!!!!!!!!!!!!
قمنا نطالع بعض مده و بعدين قمنا نضحك مع ان الوضع ما يضحك نهائيا !!!
بس تدرون يوم قلت لها على سالفتي حسيت اني ارتحت !!
الجوهره : انتي مجنونه ... كل هذا و ساكته على روحك ؟؟؟
أميره : آه تعبانه حيل و محد فاهمني ؟؟
الجوهره : بس هذا ناصر طلع انسان مخيف وش هالتفكير !!
و ليش يضربك جعل يده الكسر و الخلع ول عليه وش هذا !!
رحت للبلكون و وقفت أطالع البحر
أميره : محد مصبرني في هالعالم غير عبدالله ؟؟؟
تنهدت و جت وقفت جنبي ؟؟
الجوهره : أدري اني ما راح أكون في مكانها أبد .... بس ليت أحتل و لو جزء بسيط من مكان رنا الله يرحمها بقلبك ... مستعده أفديك بعمري و يكون مصيرنا واحد أشكي لك و تشكي لي ....نغامر سوى ... نتباحث في مشاكلنا سوى ... نواسي بعضنا !!!
لأنه صعب أعيش مشاكلي بروحي ... و صعب تعيشين مشاكلك بروحك !!
لازم نبقى سوى !!
ابتسمت لها و قلت :
أميره : موافقه بس بشرط ؟؟!!
طالعتني متفاجأه !!!!
الجوهره : تفضلي !!
أميره :تروحين تجيبين لي فطور تراني ميته جوع !!
تنهدت بقوه و قالت :
الجوهره : يا شيخه روعتيني ... بس كذا انتي تامرين أمر يا جميل
بس اللحين وقت غدا !!!
يالله فطور فطور ......... وش ورانا أصلا الحياه معاك دايما غريبه و خياليه !!
طلعت من الغرفه .... و أنا أفكر في حل لمصيبتي
و كيف راح أطلع من هالغرفه و أقابل أهلي بسلام !!
رحت أشوف جوالي ...
مسج من رقم غريب
يقول : أنا قلت لأخوانك اني لقيتك مغمى عليك عند البحر مع صديقتك و أنقذتك و وديتك المستشفى بس انتي طلعتي بتكسي و رديتي للبيت !!
أخوانك مولعين لازم تطلعين تبررين الموقف اللحين !
ما راح أنتظر قرارك ........ يا أمورتي
لأني أنا اخترت و انتهى الموضوع ؟؟
سلااااام
لااااااااااااااااااااااااااااااااء
مستحيل مستحيل أتزوجه مستحيل لاااااااااااااااااااااا
دخلت علي الجوهره ...
الجوهره : اللحين يا قلبي بيجيك الفطور ....... بسم الله وش فيك ؟؟
مديت لها الجوال و أنا أشهق ؟؟
الجوهره طالعتني بصدمه بعد ما قرت المسج و سكتت
الجوهره : أنا اشهد انه مجنون !!
بس يا أميره لازم تبررين موقفك لازم ؟؟! بقول لك شي انتي اللحين روحي خذي لك شور و روقي طيب !!! و أنا بأفكر لك في فكره تمنع زواجك من ناصر
نطيت بوجهها مني مصدقه الكلام اللي قالته و مسكت يدينها وقلت :
أميره : و الله يا الجوهره
حطت يدها على شعري و قالت
الجوهره : ايه أكيد ما تواعدنا قبل .....
هزيت راسي بنعم
الجوهره : أجل خلاص و أنا على قد كلمتي قومي خذي لك شور يروقك و مشطي لي هالشوشه ... على بال ما أنادي الشغالات يجون يرتبون هالحوسه و يحطون لك الفطور
بست على خدها و الفرحه مب شايلتني
أميره : ان شا الله تامرين أمر ؟؟
رحت تسبحت على أمل ألقى حل جلست بالحمام أتسبح ساعه كامله لما
طلعت لقيت كل شي مرتب و الفطور عالطاوله .... و ناديه بوجهي !!!
ناديه : ممكن أعرف ليه سويتي فيني كذا ؟؟
أميره : وش سويت ؟؟
ناديه : كل هذا يا أميره و تسأليني وش سويتي ؟؟ حرام عليك قلوبنا و بعدين تعالي هنا
قربت مني و هي تطالع خدي
ناديه : وش هذا !!؟
أرتبكت ما عرفت وش أقول ... تذكرت مسج ناصر وقلت :
أميره : يوم أغمى علي تقول صديقتي اني طحت على الأرض و دق وجهي بالأرض من الصخور اللي .... اللي عالشاطئ ..
قلت هالكلام و أنا متأكده انه غير مقنع و يمكن ما يقنعها ؟؟
جت قربت مني و ضمتني و قالت
ناديه : سلامتك يالغلا ما تشوفين شر شغلتي بالي عليك يا قلبي لازم تاخذين الدوا في وقته عشان تتحسن حالتك ..
و الله ما صدقت توقعتها بتقولي كذابه لأنه السالفه كلها على بعضها ما تقنع و تصريفة ناصر مب عاجبتني .. أقلها بيقولون له لو فعلا اغمى عليها وينك ما دقيت علينا و بلغتنا و في أي مستشفى و ليه كنت وراها و أسئله طويله عريضه ؟
معقوله راح يعرف يصرفها صح !!!
ناديه : أموره شفيك ؟
أميره : ها لا و لا شي ؟؟
ناديه : أجل يا قلبي بخليك ترتاحين !
هزيت راسي و أنا أفكر بسالفتي مع ناصر
رحت لغرفة الملابس لبست فستان أبيض نهاري نعوم منقط بأحمر
مشطت شعري و قمت أطالع وجهي في المرايه و أكلم النفخه اللي على خدي
أميره : هنا ناصر حط يده مدري ليه متقرفه منك ... يمكن لو واحد ثاني ضربني
كان تحملت أشوفك بس مب متحملتك تدرين ليه ؟؟؟ لأني أكرهك مثل كرهي لناصر
دخلت الجوهره و أنا في هالحاله من الحديث مع جرحي !!!؟؟
الجوهره : بسم الله عليك أموره خير وش فيك ؟؟
طالعتها بحزن :
أميره : تعبت يا الجوهره ؟
الجوهره : بسم الله عليك يا قلبي قولي لي أنا بشيل تعبك و الله !!
قمت أطالعها هالمره بتعمق أتأمل ملامحها و أفكر و أتذكر
كانت هي الوحيده من بين بنات أعمامي كلهم تسأل عني حتى لو ما دريت !!
كانت حنونه علي بدون ما ادري بس أنا كنت قاسيه عليها و خليتها من طقة حلا و هلا
و هي المسكينه ما تدري و الله اني شريره !!!
الجوهره : أميره ... وش جا عليك ؟؟
أميره : آسفه
الجوهره : على !!
أميره : ها !!
مسكت يدي و سحبتني
الجوهره : يالله الفطور ينتظر ......
قمت للفطور .... للغدا بالأصح و أنا ساهيه
الجوهره : لقيت الحل و اتمنى يعجبك ؟؟
كان في يدي شوكه رميتها و طالعتها بلهفه
أميره : صدددددددددق ؟؟
الجوهره : بسم الله شوي شوي يا بنت !!
أميره : بسرعه بالله يالجوهره قولي ؟؟
الجوهره : طيب يا قلبي اصبري شوي ... نفطر و بقولك السالفه على رواق ؟؟!!
فطرت على نار أبي الحل ...
بعد الفطور ....
الجوهر : طيب اللحين بقولك الحل ......... أول شي تصلحينه تكشخين و تنزلين لهم و مثل ما قال لك نصور صلحي ...
قولي لهم مثل ما قالك بالحرف و صرفي على قد ما تقدرين !!
طيب هو ساعدك و المقابل انك تتزوجينه صح ...
وافقي تتزوجينه ؟؟؟
أميره : نعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــم !! هذا اللي ناقص بعد ؟؟
الجوهره : انتظري طيب خليني أكمل ؟؟
قلت بنفاذ صبر
أميره : يالله بسرعه
الجوهره : بيخطبك ..... وافقي
أميره : و بعدين ؟؟
الجوهره : طبعا لازم تشرطين عليه انكم تسوون فحص طبي قبل الملكه
بتسوون الفحص الطبي ..... زين ... شويت تغيير في التقارير تزوير يعني
و يصير التقرير سلبي و يقولون في التقرير انه ما في أي توافق بينكم ... و ما راح تتزوجينه بهالطريقه و هو بينسحب بهدوء ....لا يقدر يفضحك على قولته و لا يقدر يتزوجك وش رايك ؟؟!!!!
أميره : و الله جبتيها يا شيخه كيف ما فكرت فيها حل روعه ؟؟
الجوهره : يالله ابدي التنفيذ من اللحين أنا بنتظرك تحت مع البنات و خلينا نشوف ابداعاتك !!
طلعت الجوهره و أنا أشيعها بنظري ....... و أفكر ...
آه يالجوهره هقوتك تنجح الخطه ؟؟!!
قمت بدلت ملابسي و لبست هاي نك أخضر حرير بأكمام طويله مب ناقصه أسئله بعد على يدي المجرحه ... لبست عليها بنطلون جنز سكري ضيق فليت شعري و لبست طوق سكري مخمل حطيت كريم أساس لعل و عسى يخفف هاللي في وجهي ... حسبي الله عليك يا ناصر و ربي مجرم ... تكحلت و حطيت غلوس وردي بخيت عطر ... طالعت الساعه
أوف الساعه ثلاث و نص واااو طار الوقت .... نزلت ..
البيت غير اليوم مره غير كل شي غير يمكن لأني من زمان ما تأملته و بعدين الورد الطبيعي في كل مكان و الله عجايب ..
نزلت للصاله لقيتهم مجتمعين كلهم فرحانين و مستانسين و كاشخين خير
سلموا كلهم علي جلست جنب عمتي غاليه ...
غاليه : هلا و الله سلامتك ما تشوفين شر
طالعتني و هي تقول :

ردني البيت و أنا طول الطريق أطالع للفراغ ... للحيره ... للظلام
دخلت البيت من الباب الخلفي مثل ما طلعت مع صوفي !!!
طلعت لغرفتي
قفلت الباب .... و انهرت ...بكيت ... قديش بكيت كنت محتاجه أبكي حيل ... ما راح أوصف اللي أنا فيه .... أنا في حيره مب قادره أصلح شي !
أو بالأصح مب عارفه وش أسوي !
آآآآآآآآآآآه يا ربي اهديني وش أسوي !!!
مجرد الزواج من ناصر اعتبره منتهى الجنون !!!
أو بعباره أوضح << انتحار رسمي
صرخت !!!
لااااااااااااااااااااااااا ناصر لاااااااااااااااااااااااء ؟؟!
الجوهره : أميره وش فيك !!
تفاجأت فيها !!!
كيف دخلت ... بسم الله ...فجعتني !!!
أميره : كيف دخلتي لهنا ؟؟
الجوهره : انتي عطيتيني مفتاح لغرفتك و لا نسيتي ؟؟
نزلت راسي و سكت .... مب ناقصه !!
قربت مني و هي تطالعني شعري طاير !!!
الغرفه حستها لأني مستحيل أفرغ غضبي بدون ما تسلم الأغراض اللي حولي من البلاوي و الهبل اللي أصلحه !!!
الجوهره : وش فيك أميره وش هذا ؟؟؟... و انتي اللي الكل يقول عنها العاقله الرزينه
أميره ... كان عندي المفتاح و كان بإمكاني أمس أعطيهم المفتاح و يدخلون عليك و ....
قاطعتها بعصبيه و قمت :
أميره : بس ... خلاص .. مليت من منكم علي حرام عليكم خلاص ارحموني منكم !!
قمت أبكي ...
الجوهره : أميره و الله مب قصدي أمن عليك ودي أعرف وش فيك ؟؟ هذا قصدي
لأنهم مهما قالوا عنك ما راح أصدق و الله ؟؟
جت و ضمتني و قامت تبكي
الجوهره :ما سمعتيهم وش قالوا أمس و الله جلست أهوجس فيك و ربي بس ما صدقت
أي كلمه من اللي انقالت !!
وخرتها عني و قلت :
أميره : لا يا شيخه فيك الخير و الله ؟؟
في هاللحظه ... رن جوالي ... مسج ..... و لا حتى شفته و لا اهتميت
الجوهره : أميره و الله يا أميره أنا ودي أساعدك ؟؟
طالعتها بسخريه
أميره : و الله .... تقدرين تحلين مشكلتي و تساعديني أجل اسمعي !!!
قمت أحكي لها كل اللي صار لي و أنا أضحك بهستيريا ... كل شي من إلى !!!
أول ما خلصت ...
قامت تطالعني بصمت و كأنه انكب على راسها ماي بارد
الجوهره : يا قوي قلبك !!!!!!!!!!!!!
قمنا نطالع بعض مده و بعدين قمنا نضحك مع ان الوضع ما يضحك نهائيا !!!
بس تدرون يوم قلت لها على سالفتي حسيت اني ارتحت !!
الجوهره : انتي مجنونه ... كل هذا و ساكته على روحك ؟؟؟
أميره : آه تعبانه حيل و محد فاهمني ؟؟
الجوهره : بس هذا ناصر طلع انسان مخيف وش هالتفكير !!
و ليش يضربك جعل يده الكسر و الخلع ول عليه وش هذا !!
رحت للبلكون و وقفت أطالع البحر
أميره : محد مصبرني في هالعالم غير عبدالله ؟؟؟
تنهدت و جت وقفت جنبي ؟؟
الجوهره : أدري اني ما راح أكون في مكانها أبد .... بس ليت أحتل و لو جزء بسيط من مكان رنا الله يرحمها بقلبك ... مستعده أفديك بعمري و يكون مصيرنا واحد أشكي لك و تشكي لي ....نغامر سوى ... نتباحث في مشاكلنا سوى ... نواسي بعضنا !!!
لأنه صعب أعيش مشاكلي بروحي ... و صعب تعيشين مشاكلك بروحك !!
لازم نبقى سوى !!
ابتسمت لها و قلت :
أميره : موافقه بس بشرط ؟؟!!
طالعتني متفاجأه !!!!
الجوهره : تفضلي !!
أميره :تروحين تجيبين لي فطور تراني ميته جوع !!
تنهدت بقوه و قالت :
الجوهره : يا شيخه روعتيني ... بس كذا انتي تامرين أمر يا جميل
بس اللحين وقت غدا !!!
يالله فطور فطور ......... وش ورانا أصلا الحياه معاك دايما غريبه و خياليه !!
طلعت من الغرفه .... و أنا أفكر في حل لمصيبتي
و كيف راح أطلع من هالغرفه و أقابل أهلي بسلام !!


رحت أشوف جوالي ...
مسج من رقم غريب
يقول : أنا قلت لأخوانك اني لقيتك مغمى عليك عند البحر مع صديقتك و أنقذتك و وديتك المستشفى بس انتي طلعتي بتكسي و رديتي للبيت !!
أخوانك مولعين لازم تطلعين تبررين الموقف اللحين !
ما راح أنتظر قرارك ........ يا أمورتي
لأني أنا اخترت و انتهى الموضوع ؟؟
سلااااام
لااااااااااااااااااااااااااااااااء
مستحيل مستحيل أتزوجه مستحيل لاااااااااااااااااااااا
دخلت علي الجوهره ...
الجوهره : اللحين يا قلبي بيجيك الفطور ....... بسم الله وش فيك ؟؟
مديت لها الجوال و أنا أشهق ؟؟
الجوهره طالعتني بصدمه بعد ما قرت المسج و سكتت
الجوهره : أنا اشهد انه مجنون !!
بس يا أميره لازم تبررين موقفك لازم ؟؟! بقول لك شي انتي اللحين روحي خذي لك شور و روقي طيب !!! و أنا بأفكر لك في فكره تمنع زواجك من ناصر
نطيت بوجهها مني مصدقه الكلام اللي قالته و مسكت يدينها وقلت :
أميره : و الله يا الجوهره
حطت يدها على شعري و قالت
الجوهره : ايه أكيد ما تواعدنا قبل .....
هزيت راسي بنعم
الجوهره : أجل خلاص و أنا على قد كلمتي قومي خذي لك شور يروقك و مشطي لي هالشوشه ... على بال ما أنادي الشغالات يجون يرتبون هالحوسه و يحطون لك الفطور
بست على خدها و الفرحه مب شايلتني
أميره : ان شا الله تامرين أمر ؟؟
رحت تسبحت على أمل ألقى حل جلست بالحمام أتسبح ساعه كامله لما
طلعت لقيت كل شي مرتب و الفطور عالطاوله .... و ناديه بوجهي !!!
ناديه : ممكن أعرف ليه سويتي فيني كذا ؟؟
أميره : وش سويت ؟؟
ناديه : كل هذا يا أميره و تسأليني وش سويتي ؟؟ حرام عليك قلوبنا و بعدين تعالي هنا
قربت مني و هي تطالع خدي
ناديه : وش هذا !!؟
أرتبكت ما عرفت وش أقول ... تذكرت مسج ناصر وقلت :
أميره : يوم أغمى علي تقول صديقتي اني طحت على الأرض و دق وجهي بالأرض من الصخور اللي .... اللي عالشاطئ ..
قلت هالكلام و أنا متأكده انه غير مقنع و يمكن ما يقنعها ؟؟
جت قربت مني و ضمتني و قالت
ناديه : سلامتك يالغلا ما تشوفين شر شغلتي بالي عليك يا قلبي لازم تاخذين الدوا في وقته عشان تتحسن حالتك ..
و الله ما صدقت توقعتها بتقولي كذابه لأنه السالفه كلها على بعضها ما تقنع و تصريفة ناصر مب عاجبتني .. أقلها بيقولون له لو فعلا اغمى عليها وينك ما دقيت علينا و بلغتنا و في أي مستشفى و ليه كنت وراها و أسئله طويله عريضه ؟
معقوله راح يعرف يصرفها صح !!!
ناديه : أموره شفيك ؟
أميره : ها لا و لا شي ؟؟
ناديه : أجل يا قلبي بخليك ترتاحين !
هزيت راسي و أنا أفكر بسالفتي مع ناصر
رحت لغرفة الملابس لبست فستان أبيض نهاري نعوم منقط بأحمر
مشطت شعري و قمت أطالع وجهي في المرايه و أكلم النفخه اللي على خدي
أميره : هنا ناصر حط يده مدري ليه متقرفه منك ... يمكن لو واحد ثاني ضربني
كان تحملت أشوفك بس مب متحملتك تدرين ليه ؟؟؟ لأني أكرهك مثل كرهي لناصر
دخلت الجوهره و أنا في هالحاله من الحديث مع جرحي !!!؟؟
الجوهره : بسم الله عليك أموره خير وش فيك ؟؟
طالعتها بحزن :
أميره : تعبت يا الجوهره ؟
الجوهره : بسم الله عليك يا قلبي قولي لي أنا بشيل تعبك و الله !!
قمت أطالعها هالمره بتعمق أتأمل ملامحها و أفكر و أتذكر
كانت هي الوحيده من بين بنات أعمامي كلهم تسأل عني حتى لو ما دريت !!
كانت حنونه علي بدون ما ادري بس أنا كنت قاسيه عليها و خليتها من طقة حلا و هلا
و هي المسكينه ما تدري و الله اني شريره !!!
الجوهره : أميره ... وش جا عليك ؟؟
أميره : آسفه
الجوهره : على !!
أميره : ها !!
مسكت يدي و سحبتني
الجوهره : يالله الفطور ينتظر ......
قمت للفطور .... للغدا بالأصح و أنا ساهيه
الجوهره : لقيت الحل و اتمنى يعجبك ؟؟
كان في يدي شوكه رميتها و طالعتها بلهفه
أميره : صدددددددددق ؟؟
الجوهره : بسم الله شوي شوي يا بنت !!
أميره : بسرعه بالله يالجوهره قولي ؟؟
الجوهره : طيب يا قلبي اصبري شوي ... نفطر و بقولك السالفه على رواق ؟؟!!
فطرت على نار أبي الحل ...
بعد الفطور ....
الجوهر : طيب اللحين بقولك الحل ......... أول شي تصلحينه تكشخين و تنزلين لهم و مثل ما قال لك نصور صلحي ...
قولي لهم مثل ما قالك بالحرف و صرفي على قد ما تقدرين !!
طيب هو ساعدك و المقابل انك تتزوجينه صح ...
وافقي تتزوجينه ؟؟؟
أميره : نعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــم !! هذا اللي ناقص بعد ؟؟
الجوهره : انتظري طيب خليني أكمل ؟؟
قلت بنفاذ صبر
أميره : يالله بسرعه
الجوهره : بيخطبك ..... وافقي
أميره : و بعدين ؟؟
الجوهره : طبعا لازم تشرطين عليه انكم تسوون فحص طبي قبل الملكه
بتسوون الفحص الطبي ..... زين ... شويت تغيير في التقارير تزوير يعني
و يصير التقرير سلبي و يقولون في التقرير انه ما في أي توافق بينكم ... و ما راح تتزوجينه بهالطريقه و هو بينسحب بهدوء ....لا يقدر يفضحك على قولته و لا يقدر يتزوجك وش رايك ؟؟!!!!
أميره : و الله جبتيها يا شيخه كيف ما فكرت فيها حل روعه ؟؟
الجوهره : يالله ابدي التنفيذ من اللحين أنا بنتظرك تحت مع البنات و خلينا نشوف ابداعاتك !!
طلعت الجوهره و أنا أشيعها بنظري ....... و أفكر ...
آه يالجوهره هقوتك تنجح الخطه ؟؟!!
قمت بدلت ملابسي و لبست هاي نك أخضر حرير بأكمام طويله مب ناقصه أسئله بعد على يدي المجرحه ... لبست عليها بنطلون جنز سكري ضيق فليت شعري و لبست طوق سكري مخمل حطيت كريم أساس لعل و عسى يخفف هاللي في وجهي ... حسبي الله عليك يا ناصر و ربي مجرم ... تكحلت و حطيت غلوس وردي بخيت عطر ... طالعت الساعه
أوف الساعه ثلاث و نص واااو طار الوقت .... نزلت ..
البيت غير اليوم مره غير كل شي غير يمكن لأني من زمان ما تأملته و بعدين الورد الطبيعي في كل مكان و الله عجايب ..
نزلت للصاله لقيتهم مجتمعين كلهم فرحانين و مستانسين و كاشخين خير
سلموا كلهم علي جلست جنب عمتي غاليه ...
غاليه : هلا و الله سلامتك ما تشوفين شر
طالعتني و هي تقول :
غاليه : لا عاد تعيدينها و تهربين من المستشفى ما عندنا بنات يركبون تكاسي ؟؟
قامت هيفا قالت بدلع هي و هالأحمر اللي على شفايفها مسويه اغراء !!!
هيفا : يع يا أميره كيف جاك قلب تركبين تكسي ؟
قلت أبي أقهرها
أميره : يا قلبي حبيت أغير مليت أبي أركب سيارات يركبونها كل الناس
حلا : ههههههه مزاج غريب و مقرف
قلت بسخريه
أميره : مشكوره يا قلبي وجهة نظر أحترمها مهما ساءت !!
رد الدائم أنا و رنو !!
الجوهره ماتت ضحك على أشكالنا ؟؟
هيفا : وش يضحكك ؟؟
الجوهره : مب شغلك ؟؟
رانيا : و الله هبله
الجوهره : هههههههه كلنا في الهبال سوا
قمت أضحك .. جت ناديه و قامت تصب لنا قهوه بدت بعمتي غاليه لأنها على اليمين
و جت تصب لي .. قمت
أميره : نداوي غلاي هاتي عنك انتي تعبانه ارتاحي و انا بصب
ناديه : الله يريحك يا قلبي تسلمين
أخذت منها الدله و قمت أصب لهم وصلت عند هيفا
صبيت لها لين تملى الفنجان ..
أميره : تفضلي
هيفا : يوه يا أميره مليتي الفنجان
ابتسمت بخبث قامت تطالعني يعني وش تحسين فيه ؟؟
أخذت مني الفنجان و لأنه مليان انكب على فخذها
نطت من مكانها و صرخت
هيفا : آآآآآآآآآآآآآح القهوه ....... آح ....
أميره : لا يا شيخه !!! سلامتك
و قمت أنادي صوفي بدلع
صوفي : يس مس أميره ..
قلت بدلع
أميره : صوفي ساعديها المسكينه انكبت عليها القهوه
و قمت أبتسم
كلهم كانوا يطالعوني فيهم ضحكه ودهم يطلعونها بس منعهم وجود هيفا
أول ما راحت هي و صوفي ..
قاموا يضحكون
حلا ... و هلا ...و رانيا ما ضحكوا قاموا يطالعوننا بإستنكار
غاليه : يقطع سوالفك يا أميره هههههههههههه
قمت أوزع عليهم الحلى و التمر و أنا أضحك ...
بعدها طلعت للحديقه مشتاقه لها حيل ياااااااااااه
طلعت معاي الجوهره و قمنا نتمشى كانت لابسه بلوزه حمرا بدون أكمام بياقه مرتفعه
و تنوره بيضا فوق الركبه .. و فاله شعرها و حاطه روج أحمر مسويه اغراء الأخت
أميره : ما تستحين يطلع واحد من العيال يشوفك
الجوهره : يوه يا أميره أكيد طالعين محد رايق لأحد
قمت ضربتها على كتفها و هربت هي لأنها كانت لابسه صندل بكعب فصخته و قامت تلحقني ...
الجوهره : و الله لأوريك تعالي
أميره : هههههههه في أحلامك
لحقتني و قربت مني و ضربتني على كتفي و قامت تضحك و تقلدني
الجوهره : هههههههه في أحلامك
صرنا نضحك مستانسين
قمت أطالع النخله اللي قبالنا وحنا واقفين
تنهدت وقلت : ياه دايم النخله رافعه راسها شامخه ما تعرف للحزن طريق .. حظها !!
الجوهره : و الله انك صادقه ... أموره وش أخبار قلبك اللحين ؟
كنت عارفه انها تسألني عن عبدالله آآآآآآآآآه عبدالله من ذاك الموقف مدري عنه
قمت أغني ..
في نفس من يهواااك مرتع و مرباااع
يا مشغل التفكير صورة خيــااالك
جرحتني في القلب في ساااعة وداااع
جرح نزيف مااالقينا دوااا لـــــــه
أحس كنه ينزع الروح نــــــزاااع
و الموت في عيوني تهااايااا ظلااالـــه
الجوهره : كح كح كح كح
أميره : وش فيك بسم الله ؟؟
الجوهره : يا قدم هالأغنيه ؟ مغبره من زمن جدتي التاسعه الله يرحمها
طالعتها بزعل
الجوهره : بس روعه و ربي روعه بهالصوت مره شي ما شا الله عليك
أميره : تبين أغنيه جديده
الجوهره : و الله ياليت
أميره : يالله اختاري الأغنيه كم جوهره عندنا ؟؟
و قمنا نتمشى وقفنا عند المسبح و جلسنا
أميره : كل هذا تختارين أغنيه ؟؟
الجوهره : أجمل احساس
أميره : وش معنى ؟؟

قامت دقتني مستحيه
الجوهره : يوه يا أميره بتغنينها و لا أقوم
قامت انسدحت على العشب و حطت راسها في حضني
أميره : و ربي لو تشوفك صوفي بتمرض لمدة يومين
و قمنا نضحك
أميره :
أجمل احساااس في الكون
انك تعشئ بجنـــــــون
و دااا حااالي معاااك
خلتني اعيش أيااام
مليااانه بشوء و غرااام
دوبني هواااك
عشئاااك بجنون روحي أنااا
ألبي المفتون كله منااا
حبيبي أنااا يااا روحي أنااا
يااا ويلي يااا ناري
ألي ازاااي أداااري
شوئي و لهفة ألبي في قربك
حتى و حنااا سوى
بتنور سنيني و بيكبر حنيني
قرب مني تعااال في حضني
و املى حياااتي هوااا
الجوهره : وااااااااااااااااو عالروعه و الله عيشتيني جو
أميره : لا يا شيخه ؟؟
الجوهره : يالله ندخل أحس اني بردت مدري ليه ؟؟
أميره : مع اننا العصر و الجو حلو بس يالله
قمت بدخل و الجوهره راحت تجيب صندلها
و انا داخله شفت قبالي صوفي كانت كأنها متقرفه !!
صوفي : ملحق الشباب........ مقزز !!
أميره : الله .... ليه ؟؟!!
صوفي : تعي شوفي بنفسك مس أميره شي بيئرف ؟؟
ابتسمت بإستغراب و لحقتها
الجوهره : وين ان شا الله ؟؟
أميره : ملحق الشباب ؟؟
قالت و هي متحمسه
الجوهره : يالله
ملحق الشباب جزء من القصر دورين كله تقريبا غرف و صاله و حمامات و ملاحق
على ما اعتقد انه صاير اللحين للرجال خصوصا انه عندنا العيله الكريمه كلها
دخلنا الملحق طبعا الشغالات شغالين تنظيف و تنفيض و تمسيح !!!
الدور الأول كان فيه غرف مفرقه تقريبا عمي فهد و خالد و سامي و ابراهيم تحت و فوق الشباب !!
صوفي : الدور الأول نضيف
قمنا أنا و الجوهره نضحك و نطالع كل شي بفضول
طلعنا للدور الثاني قابلتنا الصاله مقرفه يع وش فيها كذا الطفايات مليانه سجاير
الأرض وصخه و المخدات الصغيره منتشره في كل مكان في الصاله و البلاي ستيشن
مرمي عالأرض حتى الإستريو وحده من سماعاته مرميه عالأرض بإختصار المكان دمار !!!
الجوهره : يوه وش هذا ؟؟
صوفي : شفتي كيف .. تعوا شوفوا الغرف أوفر أوي ؟؟
دخلنا ورا صوفي غرفة عبدالهادي عرفتها من التي شرت المعلق ... يوه محيوسه
و ريحتها سجاير مع انه عبدالهادي ما يدخن !!!!!
يمكن أحد جا و جلس عنده و دخن !!
رحت للتسريحه و شلت العطر و بخيت
أميره : يا ويلي عالريحه قويه حيل عبدالهادي كذا يحب الأشياء القويه !
كانت الجوهره تطالع الغرفه بتأمل ..
جت عندي و أنا أشم العطر ناولتها ايه
قامت الخبله تنقعت فيه
أميره : يا بنت تحطين عطر رجالي ؟؟
ابتسمت مستانسه
أميره : و ربي مجنونه ؟؟
طلعت من الغرفه و تركتها و رحت للغرفه اللي جنبها
في حياتي ما شفت غرفه بهالقرف طبعا الشغالات كانوا ينظفونها
الأخ صاحب الغرفه مخلي الطاوله الخشبيه طفايه !!!
الطاوله المسكينه محروقه في كل مكان و الطفايه طافحه !!
ريحة الغرفه فظيعه !
أميره : سيتي أوووف عالريحه افتحي الشبابيك خلي الغرفه تتهوى يوه قرف
قمت أتأمل الغرفه ...
غرفة انسان غامض اللي في داخله ما قدر يطلعه الا على هالطاوله المسكينه !!
الغرفه لونها بني و كبيره يمكن أكبر غرفه في هالدور بس كئيبه بكآبة اللي ساكنها
شكلها من سكنها صاحبها ما شافت الشمس قمت أطالع كل شي حولي ودي أعرف مين صاحبها .. وقفت عند السرير أتأمله
يااااااااااه يا صاحب هالغرفه ما أشرسك على نفسك !!!
لقيت دفتر كبير على السرير حجمه بحجم كراسة الرسم شدني الفضول اني أشوفه
كنت أقول لنفسي لا يا أميره حرام هذي خصوصيات ؟؟
لآخر لحظه كنت بمشي و أترك الغرفه ؟؟؟
بس شفت جنب الكراسه قلم فحم ذبحني الفضول الا أشوف الكراسه
شلت الكراسه و فتحت أول صفحه فيها ....... و ......... انصدمت !!!!!!!!
( لربمااا اختفى الحب و طفت على السطح بعض معااالمه ...يتملكنااا الذهول لساااعه .. مااا أشرس الحب )




رد مع اقتباس
قديم 11-21-2011   #23


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (04:26 PM)
آبدآعاتي » 658,360
الاعجابات المتلقاة » 938
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الخامس عشر


معقوله ...
كنت أطالع الكراسه بسكون كأني تحولت لصنم ....... لااااا صاحب هالدفتر أكيد ماله عقل >>> أكيد انجن !!
هذا ......... هذا راسمني أنا ؟؟
هذي أنا ... كأني كنت قدامه و رسمني و قمت أقلب الصفحات
رسمني في كل الحالات مع الورد عند المسبح في الحديقه و أنا حزينه و أنا أبكي
بصراحه رسام ... و في آخر الكراسه راسم صورتي برقه عجيبه بهدوء مدقن و كأنه رسام
محترف ...
رسمني و أنا نعسانه يااااااااااااه !!!
مين هالإنسان اللي أقدر أقول انه مجنون في شي اسمه أميره ؟؟؟
لا مجنون فعلا فعلا مجنون !!؟؟؟
قمت أتذكر كل اللي جونا !!
مين اللي جانا ؟؟
عيال عمي سامي .... عبيد و سعد و فهيد أعتبرهم أخواني و يعتبروني اختهم
و محمد و حامد عيال عمي خالد حياتهم أشغال و مالهم في الحب و بعدين مين فيهم راح يحب أميره ياه مني متخيله أحد منهم يحبني ؟؟ لأني ببساطه أعتبرهم اخواني !!
باقي ناصر .... بس ناصر مهو رسام و غير كذا ما يدخن ..!!
هذولي هم اللي بالبيت ... سكرت الكراسه و حطيتها عالسرير
وقفت مكاني فجأه مرت قدامي صورة فيصل صديق أمير... شموخ .... لا تلمسين جرحها!!!
فيصل ............... أهاااااااااا تذكرته الإنسان اللي شفته و انا جالسه عالنافوره ؟؟
انسان غامض السيجاره ما تفارق شفايفه بارد طول الوقت بنظاره شمسيه !
معقوله .... بدى اللحين عقلي يشتغل صح و يربط الأحداث ببعض ؟
الورد المجهول اللي جاني بالمستشفى و المجنون اللي طول الوقت يرسل لي مسجات كلها هذي ... كلها أشياء غامضه ما تطلع إلا من انسان غامض مثله ... معقوله أكون مجننته لهالدرجه !!!
طالعت لنفسي في مراية تسريحته و قلت
أميره : آسفه لو اني احتليت مساحه من تفكيرك ؟؟
يا ويلي و ربي شكلي معذبته حيل ..... أكثر شي يألم تعذيب المشاعر و القلوب !!
يا ربي معقوله أنا قاسيه بهالطريقه لدرجة اني شاغله تفكيره !!
قمت أطالع الغرفه كل شي فيها مختلف و كئيب .... الدولاب اللي نفض ملابسه بملل و السرير اللي يئس من صاحبه !!!
و لا المرايه اللي تحسسني أكثر بالذنب بس أنا عمري ما فكرت
اني راح أنحب بهالطريقه الغامضه !
أميره : بسم الله على قلبي
الجوهره : أميـــــــــــــــــــــــره
أميره : خيررررررررررر خرعتيني يا دبه
الجوهره : وش تسوين هنا ؟؟
أميره : ها لا و لا شي .... يالله خلينا نطلع هالغرفه تكتم على أنفاسي
طلعنا و أنا أطالع الغرفه بحزن على صاحبها ... مسكين ؟!!
طلعنا من الملحق كله و صوفي المسكينه ماسكه المنديل حاطته على أنفها هههههههههه
و تشرف على الشغالات الله يعينها !!
الجوهره سبقتني و راحت للصاله أنا بقيت بالحديقه و ربي ضاقت نفسي مدري وش فيني
حزنت و ربي ضاق صدري حيل على فيصل رحت لحديقة الورد و أنا أقول :
أميره : فيصل أنا مب لك ؟؟! لا تفكر فيني و تتعب أعصابك
تذكرت كيف كنت متعذبه و أنا بعيده عن ناصر هجرني ثلاث سنوات كانت هالثلاث السنوات كابوس على قلبي جربت عذاب القلوب و جرح المشاعر و ربي صعبه ... صعب على نفسي أعذب انسان بدون ما أدري ... تنهدت و قمت أطالع الورد
أميره : معقوله أميره تجرح .... تدرون محد راح يصدق الكل يقول اني ما اقدر أأذي نمله !!!
و اللحين قلب انسان يتعذب بسببي آه يا دنيا ؟
سمعت صوت وراي التفت
أميره : أمير !!!
سلمت عليه و جلسنا في حديقة الورد
أمير : شالأخبار ؟؟!! سلامتك و الله
طالعته بتفكير ... و الله ناصر عرف كيف يقنعهم !!
أميره : الله يسلمك
قام حط يده على يدي و قال
أمير : بس لا عاد تعيدينها
أميره : ها ...... ان شا الله
أمير : اليوم لازم تتطلعين معانا ؟؟ بعد صلاة العصر بنطلع
أميره : وين ؟؟!!
أمير : على يخت ؟؟
أميره : يخت !! لا يا أمير تعرف اني ما أحب أركب السفن و اليخوت
أمير : لا تخافين هاليخت كبير و ما فيه أي مشاكل و غير كذا جديد
قمت و قفت و قلت :
أميره : لا مب رايحه ما أبي أركب اليخت نهائيا ؟؟
رحت و تركته مدري ليه ..... أصلا ليه سويت هالمهرجان هذا ؟؟!!
و أنا داخله الصاله وقفت أنا وش صلحت .... يوووووووووه مب ناقصه !!
رجعت لفيت و رحت للحديقه الخلفيه جلست على المرجيحه و قمت أهز نفسي
سمعت صوت عبدالهادي يناديني ..
وقف قدامي و طالعني و هو يبتسم
طالعته ببرود و لا رديت
عبدالهادي : وش فيها الأميره ؟؟
أميره : .................
عبدالهادي : آسف اذا كنت انسان غير مرغوب في وجوده في هاللحظه
قفاني و جا بيروح وقفت و رحت له
أميره : عبدالهادي
التفت لي ....... ضميته و قمت أبكي
هو كان متفاجأ فيني !!!
عبدالهادي : وش فيك ليه هذا كله ؟؟
أميره : ...................
عبدالهادي : يعني ما راح تقولين وش فيك ؟؟
أميره : ....................
فجأه مدري وش فيني بعدت عنه و ركض عالبيت مدري ليه صلحت كذا ؟؟
فيني شي مب قادره أطلعه آه يا ربي ..
رحت لغرفتي صليت العصر و الله ارتحت شوي يوم صليت الحمد لله ؟؟
شلت جوالي شبكته في الشاحن ......حتى جوالي متعذب بسببي مسكين !!
كان مقفل شغلته و بدت المسجات تعلن عن وصولها !!
مسج من نفس الرقم الغريب اللي صاحبه فيصل أكيد !!
(( سلااامتك يااالعزيزه مهمااا يقولون عنك مااا راااح أصدق
لأنك مثل نفحااات العبير طيبه و نقيه ))
ابتسمت .... و الله و صار لك معجبين يا بنت يا أميره !!
مسج كان من أمير بس من أمس صحيح فتحت جوالي الصبح بس ما انتبهت له
(( أميره ليتك تردين لأنك قلبتي البيت فوق تحت مااا راااح أصدق أي كلااام لمااا أسمعك ))
اكشخ و الله اني مسويه سالفه و انا ما ادري ؟؟!!
مسج توه واصل من عمي فهد
(( أميره أبيك تجين للملحق أبي أكلمك في موضوع مهم ))
حركات صاير عمي يرسل لي مسجات من متى !!
قمت أضحك ... حطيت الجوال يكمل شحنه
و رحت أشيك على شكلي اللي مدري كيف صار ؟؟
حطيت غلوس و رتبت شعري و بخيت شويت عطر و طلعت
لقيت الجوهره ....
الجوهره : على وين يا قمر ؟؟
أميره : عمي فهد يبيني .... شايفتك مستانسه ؟؟
الجوهره : مين يشوف أميره و ما يستانس ؟؟
أميره : لا يا بكاشه مب علي هالكلام !! على فكره بتروحين الرحله معاهم
الجوهره : توني عرفت بس ما أدري أروح و لا لأ انتي بتروحين ؟؟
أميره : أنا لااااا طبعا لأني أخاف من البحر !!
الجوهره : أجل خلاص بتم معاك ....
هزيت راسي و نزلت لقيت الكل مجهز و طالع ...
لقيت ناديه تلبس عباتها في الصاله
ناديه : مب رايحه ؟؟
أميره : لااااااااء
ما انتظرت ردها و رحت للملحق
طقيت الباب
فتح لي عمي فهد
و ربي لما أشوفه أحس بالأمان يا قلبي على عمي فديته بعمري و الله
فهد : يا هلا بالساميه
أميره : هلا فيك يالغلا ..
فهد : تفضلي تو ما نور المكان
دخلت معاه للصاله اللي بالدور الأول
فهد : وش فيك يا بنيتي .... ما في أحد العيال طلعوا لسياراتهم
جلست جنبه و سكت
فهد : أميره
أميره : هلا
فهد : وش فيك يا بنيتي منتي مثل ما أعرفك ؟؟!
أميره : بخير يا عمي ما فيني شي ؟؟
فهد : ناصر سوى لك شي ؟؟
تفاجأت من السؤال ما توقعته بيجيب سيرة ناصر أساسا
أميره : لا
فهد : هو جاب لي سيرتك و قال انه يبي يخطبك .... توافقين عليه يا بنتي ؟؟
رفعت راسي و طالعته عيوني دمعت بس باقي ما نزلت على خدي !!
وش أقوله ؟؟؟ مثل ما قالت الجوهره تذكرت كلام الجوهره :
((بيخطبك ..... وافقي ))
طيب و عبدالله اللي راح يتفاجأ اني انخطب لا و وافقت بعد .... جاني سؤال مفاجئ من نفسي وقف تفكيري كله !!
أميره انتي تحبين عبدالله أصلا ؟؟!!
عمرك ما اعترفتي انك تحبينه بس هل هو يستحق كل هالتضحيات اللي سويتيها و اللي راح تسوينها على شانه و واحد مثل ناصر يبتزك بقذاره !
و انتي تسويين المستحيل عشان عبدالله !!
فهد : أميره .... أميره .... وش فيك ؟؟
صحيت من ضلالاتي و قلت
أميره : ها ....... بصراحه فاجأتني يا عمي ؟؟
فهد : ما في أي مشكله يالساميه خذي راحتك في التفكير و متى ما رديتي جواب يحلها الحلال ...
أميره : ان شا الله
فهد : ما بتروحين لليخت ما أشوفك جهزتي ؟
أميره : مب رايحه
فهد : ليه يا بنتي روحي غيري جو و فرفشي مع الناس ؟
استحيت أقوله أخاف من البحر و استحيت أكسر بخاطره ...عمي له ألفين خاطر عندي
أميره : إن شا الله يا عمي
فهد : بقولهم ينتظرونك
قمت بسرعه رحت لغرفتي لقيت الجوهره جالسه تقرى مجله
أميره : اللي توقعناه صار
حطت المجله بالكرسي اللي جنبها و قامت
الجوهره : وش ؟؟
أميره : ناصر خطبني كلم عمي فهد و قاله ...... آه يا الجوهره خايفه ؟؟
الجوهره : لاااا لا تقولين ... ما توقعته بيقدم على الخطبه بهالسرعه ؟؟
أميره : لازم نتصرف بسرعه ..........
الجوهره : مثل ما قلت لك وافقي بس بشرط تسون فحص قبل الملكه هذا هو الحل ..
هزيت راسي و انا أفكر في شي ثاني مختلف !!
أميره : يالله طيب نتكلم في هالموضوع بعدين قومي اللحين البسي لأنهم ينتظرونا تحت
الجوهره : خلاص قررتي تروحين ؟؟
أميره : و الله مب برضاي ؟!
لبسنا عالسريع و طلعنا أنا لبست بلوزه كمها قصير ضيقه من الصدر لونها سكري
و بنطلون زيتي و جزمه ذهبي و بس مكياج جدا خفيف
و لبست عبايه ساده و طرحتي و برقعي كالعاده الشنطه كانت تجمع اللون الزيتي و السكري و الذهبي ..
الجوهره لبست لبس مره حلو كان يجمع التفاحي و الوردي طالع عليها خطير لبسنا و طلعنا هي مثلي ببرقعها و نزلنا ...
لقيناهم شوي و يصفقونا !!!
لما طلعت للشارع قمت أدور بعيوني و أسأل نفسي وين راح ؟؟
و هل بيروح معانا !!!
تدرون كنت أدور على مين ؟؟
فيصل !!!
ركبت أنا و الجوهره مع سواقنا كانت راكبه معنا عمتي غاليه
غاليه : وش فيكم تأخرتوا ؟؟
الجوهره : تدرين يا عمتي كنا نلبس ؟؟
قاموا يسولفون طول الطريق و أنا ساهيه في عالمي بروحي ؟؟
أسأل نفسي بصمت أسئله أجوبتها صعبه جدا !
أسأل الشوارع و البيوت و الناس و المحلات هل أنا أحب عبدالله !!!
هو بعد سالفتي مع ناصر المفروض يتصل يسأل علي وش سويت ؟؟؟
ليه المبادرات ما تجي الا مني أنا وبس ؟؟!!
يا ربي كم ضحيت عشانه ؟؟ هو هل ضحى عشاني !!!
على الأقل يقول لأماني تتطمن علي بما انها هي رسول الحب اللي بينا ؟!
ليه عبدالله انسان بارد و لا عشان صار له حادث المشروع ... لا لا من قبل حادث المشروع
و هو كذا ؟!!
المفروض الفتره الطويله اللي بعدت فيها عنه يسأل علي بس للأسف ما سأل ...؟
و شكله ما راح يسأل ؟؟
شالقوة العجيبه اللي جذبتني له !!
عشاني حلمت فيه !!! و اذا يعني حلمت فيه !!
تذكرت كلام ناديه يوم شافت صورته بالمرسم
ناديه : تحبينه !! مبين من الرسمه انه انسان غالي على قلبك حيل انسان بهالوسامه الصارخه ما اتوقع ان بنت تشوفه ما تحبه ؟؟
معقوله أكون منجذبه له لأنه وسيم !!!
لا أنا مب من هالنوعيه لا لا أنا يهمني جوهر الإنسان أكثر من خارجه في شي جذبني له
بس ليتني أعرفه !!!
كيف عرفته ؟؟ كيف انجذبت له .... نبدى من البدايه ؟؟
شفته عالشاطئ أول مره مع ولد اخته سهيل .... لاااااااااااااااا لاااا يا أميره
انتي شفتيه قبل قبل بكثير وجهه ما كان غريب علي أحس اني شفته قبل ... قبل حتى سالفتي معاه عالشاطئ آآآآه ليتني أتذكر !!!
معقوله أكون احبه و انا ما ادري ؟؟؟
معقوله أكون أحبه من زمان حتى قبل ما اشوفه !!!؟؟
قطع أفكاري وقوف السياره ..
لقيت نفسي قبال البحر آآآآآه يا ليت البحر يتكلم و يقولي هل عبدالله يحبني !!!
الجوهره : بالك مب معاي نهائيا
أميره : الا معاك !!
الجوهره : أجل وش كنت أقول ؟؟!
أميره : كنتي تتكلمين عن هيفا ؟؟
الجوهره : لاااا الحمد لله طلعت ما اكلم نفسي ... شفتي وش لابسه ؟؟
التفت أطالع هيفا شكلها مره حلو بس مب مغطيه وجهها
و قايمه تتغندر مدري على ايش !!
أميره : روحي كلمي اختك هالمجنونه و قولي لها تتغطى وش هذا ؟؟
تركتني و راحت
أنا و قفت جنب السياره أطالع البحر و أسأله و أتأمله
ناصر ألغيته من حياتي مدري متى تنتهي سالفتي معاه على خير !!
و عبدالله أحسه مل مني لدرجة انه ما يعرف عني شي أو انه يعرف بس طفش من انسانه مثلي حياتها لخبطه و تحكمها تقاليد و عادات قديمه !!
و فيصل اللي أميره مجننه قلبه و هي ما تدري و قال ايش يحبني ههههههههههه
قطعني من أفكاري صوت قد سمعته قبل
فهيد : هالو يا سرحان ؟؟
أميره : هلا فهيد .... وش اخبارك ؟؟
فهيد : هلا فيك يا بنت العم
أميره : و الله كبرت يا فهيد
فهيد : ههههههههه المفروض أنا اللي أقول هالكلام مب انتي لأني أكبر منك ؟؟
ضحكت و قلت :
أميره : اعتبرني من اللحين أكبر منك ؟؟
فهيد : ليه لاء لي الشرف يا أصيله
أميره : الله يسلمك
فهيد : أموره اليخت بيتركنا و يروح يالله وش تنتظرين ؟؟
طالعته و قلت
أميره : أنا انسانه أخاف من البحر
فهيد : أفا و انا ولد عمك بس ماعليك هاتي يدك و بنطلع سوى يالله
ابتسمت و عطيته يدي و مشينا أنا تمسكت يده بقوه من الخوف
و طلعنا اليخت ...



كان في وجهي ناصر قام يطالع فهيد بحقد لأنه ماسك يدي و فهيد ولد عمي صحيح هو أخو عبدالهادي بس ما يجوز نكشف على بعض أنا على نياتي و هو مسكين على نياته

هو في مقام أخوي و أنا في مقام أخته و هالناصر تفكيره غبي و مقرف !
أميره : طيب وين بجلس وين البنات ؟؟
ناصر : البنات بأول اليخت هناك شوفيهم ؟؟
يا ربي ما كلمته و يتدخل ...... انسان بغيض !!
أميره : مشكور يا فهيد
ترك يدي و قال
فهيد : العفو يالغاليه و دايم برسم الخدمه
ناصر لو حطيت عليه ورقه كان شبت !!!
ههههههههههههه بصراحه استانست حيل !!
كان اليخت مره حلو و فخم حيل
بس كنت خايفه ما حاولت أتلقف و أشوف وش فيه هاليخت !!
جلست مع البنات اللي كانوا مستانسين حيل يبون يلفتون أنظار الشباب
الجوهره كانت تطالع عبدالهادي خلسه و مشغول بالها ... اللي شاغل عقلها يتهنى به !!
جلست على الكرسي و قلبي يدق بعنف خايفه حيل مشى اليخت بسرعه و كان قلبي
يروح و يجي مع كل موجه !!
ناديه كانت تحت لأنها تعبانه و تخاف من دوار البحر و عمتي غاليه معاها
كان ودي أنزلهم تحت أمان أكثر من هنا ...
الشباب كانوا مسويين هيصه مشغلين أغاني و مبسوطين و أعمامي ما شفتهم
كنت أدور على فيصل ودي أشوفه بس شكله ما جا أساسا قمت أطالع البحر بصمت
و أتأمل الشمس اللي كانت تغرب و أنا خايفه سهيت فجأه مع الأغنيه :
يعذبني بخصااامه و لا أدري وش عذااابه
يقول اني جرحته يغااالط في كلااامه
يعرف اني أحبه و لا لي غير حبه
قريب الكل مني و لا ابغي الا قربه
منع عني حنااانه و هو غااالي مكااانه
مكااانه في عيوني و لو يقسى زمااانه
و هو اغلى الحبااايب و قلبي فيه ذااايب
حرااام انه يصدني بلا ذنب و سبااايب
غريبه مني يزعل و لا عن حااالي يسأل
يعرف اني بدونه ثواني مااا اتحمل
متى بيحس فيني مخليني فحنيني
متى يرضى عليااا و يحن قلبه و يجيني
يعذبني بخصااامه و لا أدري وش عذااابه
يقول اني جرحته يغااالط في كلااامه
يعرف اني أحبه و لا لي غير حبه
قريب الكل مني و لا ابغي الا قربه

واو راح الوقت و كأن الأغنيه كانت اهداء لي
الجوهره : وش فيه القمر سرحان ؟؟
كنت سرحانه و أنا أتأمله
فيصل !!!
كان واقف يطالع البحر لابس النظاره الشمسيه و السيجاره في فمه
و الغموض يلفه كالعاده !!
الشمس غابت معلنه نهاية اليوم واعدتنا انها تشرق لنا الصبح في يوم جديد مفعم بالأمل
كل ما يزداد غروب الشمس يزداد خوفي أكثر و أكثر !!!!
الجوهره : أموره مدري ليه أحس اني قلقانه ؟؟
أميره : الله ليه ؟؟
قربت مني و قالت لي بهمس :
الجوهره : تركت الشريطه اللي كنت رابطه فيها شعري في غرفة عبدالهادي و اللحين
هو رابطها في يده !
التفت لها و ضحكت ضحكه بصوت عالي
طالعوني البنات مستغربين .... طول الوقت ساكته ؟؟؟؟ تو ما طلع صوتي !!
أميره: رهيبه انتي يالجوهره
قالت و هي زعلانه : وش يضحكك ؟
أميره : لأنه حركتك تضحك
الجوهره : في ايش يا ماما ؟؟
و الله البنت عصبت و أنا ما قدرت أرد عليها
قامت و طالعتني بعصبيه
الجوهره : سخيفه !!
راحت الجوهره و تركتني بروحي و أنا متفاجأه لهالدرجة صرت ما أراعي مشاعر الناس و الله اني سخيفه من جد .... !
البنات نزلوا تحت و تركوني بروحي ... فجأه التفت حولي ما لقيت أحد !!
قمت و وقفت قرب سور اليخت فصخت برقعي و طرحتي و قمت أطالع البحر واو الجو
روعه مره شي و الهوا يلعب بشعري بنعومه ليه أنا خايفه !!
احساس غير طبيعي حسيته مدري ليه خايفه !؟؟
طلعت الجوال و قمت أرسل رساله ترضيه للجوهره و ربي مب قصدي ازعلها
حتى و لا خليتها تكمل سالفتها !!
(( جوجو يا قلبي آسفه على سخافتي معك أنتظرك يالغلا بسرعه تعالي لي أبيك ))
ما كملت خمس دقايق الا و الجوهره بوجهي حضنتني بقوه و قالت :
الجوهره : ما حصل الا الخير يا قلبي تعالي تحت البنات يرقصون و الجو وناسه
أميره : يالله مشينا ؟؟
جينا بنمشي تفاجأنا برجال ضخم متلثم واقف قدامنا و يطالعنا و الشر في عينه
أول ما شافنا صوب تجاهنا مسدس كان في يده !!
..... : و لا وحده منكم تصرخ و لا بتموتون ... يالله قدامي
طالعته منفجعه
أميره : قدامك ......... وين .... وين !
...... : للبحر يا حلوه
الجوهره المسكينه ما تحملت قامت تبكي
الجوهره : البحر لاااااااااء الله يخليك الا البحر
صرخ فينا !!
....... : يالله بسرعه قدامي بدون كثرة هرج ما أبي أسمع أي نفس
مشينا و هو مصوب علينا المسدس لين وصلنا لحد السور
و أنا أبكي مني مستوعبه الوضع و مين هالإنسان اللي يبي ينتقم مننا بهالطريقه الوحشيه
ذكرني بفيلم قراصنة جزر الكاريبي !!!
كان في ذاك الوقت جوالي في يدي آه يا ناس وينكم معقوله كلهم تحت !!
تشجعت و أنا أحسب الثواني رميت الجوال بقوه على الجدار اللي كان قدامي عشان اللي تحت ينتبهون لنا ؟؟؟
هو أول ما شافني التفت دفني بقوه و لأنه السور قصير
طحت في البحر ... و الجوهره دفها بعدي ... سمعتها و هي تصرخ !!!
ما اعرف أسبح !!!
البحر عميق ماله قرار يخوف حسيت البحر بدا يشدني له لتحت لبعيد....... لأمي و أبوي !!
بديت أحس الأكسجين يتلاشى و موية البحر تدخل لصدري بهدوء بعد صراع بيني و بين البحر خسرت فيه و كسب البحر !
قمت أنازع و أعافر و أصارخ بس في اللحظه اللي طحنا فيها في البحر
زادت سرعة اليخت و بدت تتلاشى صورته من بين عيوني !!
قمت أحرك رجولي و يديني بعنف و أصارخ و أنادي الجوهره اللي اختفت من اللوحه اللي رسمها البحر في ذاكرتي !
و أنا أحرك يديني و رجليني مع قوة الموج ما قدرت ما قدرت أصارع البحر اللي غدر فيني
كنت أصارخ لآخر لحظه و بدت شوي شوي الصورة تختفي و بديت أعلن استسلامي للموت
و صورة جميله بديت أشوفها قدام عيوني ... صورة أمي و أبوي ياااااااااااااه
في هاللحظه حسيت بيد تنتشلني من هالمكان و صدر يضمني بقوه و انسان يناديني
..... : أميره تمسكي فيني .... أميره تحملي شوي !!
و اختفيت في عالم الظلام ... !!!!!!
*
*
*
*
*
*
*
*
الساعه 02:00 صباحا
آآآآآآه راسي ..... قمت لقيت نفسي في غرفه عالسرير
وين أنا ؟؟!!
المفروض أكون في البحر لأني كنت في .........
سمعت صرخة الجوهره تتردد في راسي
الجوهره وينها ؟؟؟
قمت أبي أدور عليها و قفني صوته !!
فيصل : اذا تدورين على بنت عمك هي بخير ..... في الغرفه الثانيه
كان مقفيني و يدخن بنفس الهدوء و الغموض اللي أعرفه !!
طالعته و قلت :
أميره : كيف جيت لهنا ؟؟
ما رد علي تركني في الغرفه و طلع
أنا وين و بعدين الغرفه صغيره و سقفها مره قصير !!!
شوي دخلت علي وحده كبيره في السن وجهها بشوش و على خدها شامه كبيره قالت :
..... : أميره صحيتي الحمد لله على سلامتج
طالعتها بتساؤل يمكن ترد على أسئلتي
أميره : مين انتي ؟؟ و كيف وصلت لهنا !!
...... : معاج ام طلال انتي باليخت مالتنا كنتي غرقانه و أنقذج هالشاب اللي مدري شسمه
ايه اسمه فيصل ... و الله انه انسان شجاع و بصراحه أنقذج بشجاعه و كنتي شبه ميته
سوى لج تنفس صناعي و الحمد لله انج بخير
طالعتها و أنا مصعوقه بمعنى الكلمه !
أميره : تنفس ايش !!!!!!!!!!!!!!!!
ردت علي أم طلال و هي مصدومه من ردت فعلي
أم طلال : تنفس صناعي يا بنيتي
جلست أطالعها و أنا أتخيله يسوي لي تنفس صناعي حطيت يدي على فمي
مستحيل !!!!!!!
أم طلال : يالله يا بنتي بجبلج العشا
طلعت بدون ما أحس فيها
تنفس صناعي ........... آآآآآآآآآخر شي ممكن أتوقعه !!!
فيصل !!
أحس تفكيري انشل !!
قمت وقفت لفيت الشرشف حولي وفتحت الباب و طلعت من الغرفه مشيت في ممر صغير كان في نهايته غرفه !!!
دقيت الباب بس محد رد فتحت الباب بهدوء و دخلت لقيت الجوهره نايمه و نور خافت
منور رحت لها بخوف و هي نايمه قمت أهمس في اذنها
أميره : يالجوهره ...جوجو قومي الله يخليك قومي كلميني محتاجه لك
ما ردت علي لأنها كانت نايمه بعمق جلست جنب سريرها و تكومت على نفسي و قمت أبكي بصوت مكبوت ....
ليه وصلت لهنا و ليه أنا هنا آه يا قلبي ليه ضميت الشرشف اللي كان علي يوم صحيت من غيبوبتي !!!
آه كنت كل بعد فتره أطالع الجوهره يمكن تكون صحت ....
انفتح الباب فجأه
أميره : ممكن تتركيني بروحي !!
أم طلال : براحتج يا بنتي بس هالأكل لج و لصديقتج !!
حطت الصينيه عالطاوله و غطتها بالسفره و طلعت
آه يالجوهره قومي ... حطيت راسي عند راسها و بكيت ... انا بروحي اللحين لاااااء
وينك يا يمه وينك يا يبه آآآآآآآآآه يا رنا وينك .... أصاله ليه ليه تركتوني بروحي ليه !!
غمضت عيوني بصعوبه و ضميت الجوهره و بكيت
أميره : جوجو قومي يكفيكي نوم حبيبتي قومي كلميني أحتاج لوجودك في هالمكان المخيف أبيك تردين علي !!
كلميني ........ ردي علي !!!
قمت مسحت دموعي و صرت أطالعها و أسولف لها كنها صاحيه
آآآه يا جوجو رجعت بروحي مثل ما كنت تدرين محد درى عنا ؟؟
تدرين حتى خواتك و بنات عمي ابراهيم مبسوطين كنا عقبه في طريقهم
تدرين بعد عبدالله بيرتاح مني يالله هي كم يوم و ينساني !!
محد بيحزن علي غير ناديه !
أخواني بيرتاحون من مشاكلي اللي ما تنتهي !
قمت أبكي و أضمها بقوه
أميره : عبدالهادي بيحزن عليك يالجوهره
و صرت أبكي لين غفيت و ما دريت عن نفسي !!
*
*
*
*
*
*
*
الساعه : 06:30 صباحا
قمت بكسل و كأني كنت في حلم و صحيت منه
أشعة الشمس تداعب خدودي و عيوني
فتحت عيوني بصعوبه
لقيت ... الجوهره
أول ما شفتني قمت جت ضمتني و هي تبكي !!
الجوهره : آه يا أميره وحشتيني و ربي وحشتيني الحمد لله على سلامتك
طالعتها بفرح و قمت أمسك وجهها أتأكد انها هي عايشه باقي على قيد الحياه !!
الحمد لله ... تنهدت براحه و ضميتها بقوه
الجوهره : الحمد لله يا رب قومي يا أميره تعالي شوي و بنوصل للشاطئ
قمت معاها كانت ام طلال جايبه لي منشفه
أم طلال : كيفج يا بنتي
ابتسمت و قلت :
أميره : الحمد لله ....... آسفه على موقفي ...
قاطعتني و قالت :
أم طلال : لا تشيلين فبالج ... شوفي الحمام مجابلنك حطيت لج ملابسج مغسله بتلجينها
في المعلاق !!!
دخلت الحمام توضيت غسلت وجهي بالمويه كثير و طالعت المرايه طالعت وجهي حطيت يدي على شفايفي بقهر يوم تذكرت فيصل !!!
لبست ملابسي و صليت و جلست بصمت أطالع البحر جلست الجوهره قبالي ...
الجوهره : مالي نفس آكل شي
تنهدت بألم كانت هالتنهيده تعبر عن كل شي بداخلي
سكتنا و قمنا نراقب البحر بهدوء و حنا نقرب للشاطئ طالعنا بعض و قمنا نضم بعض و نبكي .....
الجوهره : آه و ربي تعبانه حيل
وصلنا للشاطئ ... ودعنا المره الطيبه ام طلال هي المسكينه هي و زوجها و ولدها كانوا طالعين يستانسون في البحر جينا خربنا عليهم !!
أنا و الجوهره مشينا ورى فيصل اللي كنت ما أبي حتى أشوفه
فيصل : كلمت أهلكم و هم بالطريق ؟؟
الجوهره : شكرا أخوي ما قصرت
أنا سكت و لا قلت شي جلسنا عالشاطئ أنا و الجوهره و هو كان بعيد كان ما يطالعنا
نهائيا و يكلمنا و هو مقفينا كان مؤدب لأبعد حد بس لما أتذكر سالفة التنفس الصناعي أغير رأيي بالكامل !!!
أميره : كيف أنقذك ؟
و أشرت عليه
الجوهره : أنقذني !! مدري بس مب هو اللي أنقذني !!
أميره : أجل مين ؟؟
الجوهره : طلال
أميره : طلال مين ؟؟
الجوهره : طلال ولد المره الطيبه اللي ساعدتنا
شوي وقف ولد صغير قدامنا و قال :
.... : يا بنات هذا لكم
و ناولنا كيس فيه سندوتشات و عصيرات
..... : ذيك الريال قالي أعطيكم اياه
أشر على فيصل ... و راح
طالعت لفيصل بهدوء و أنا أفكر كم مره أنقذتني يا فيصل !!!
الجوهره : تدرين اني ميته جوع و الله نشمي و مؤدب هالإنسان
فتحت الكيس و قامت تتفحص السندويتشات
ناولتني سندويش و عصير و هي خذت لها و قامت تاكل
أنا صرت أطالع السندويشه و أتأملها يااااااااه يا فيصل !!!
فتحتها و جلست آكل لأني ميته من الجوع أكلنا و خلصنا
جو أخواني و عيال عمي اللي كانوا على نار !!!
و بدو يشكرون فيصل و يسلمون علينا و يتحمدون لنا بالسلامه
و السالفه و ما فيها ان هذا واحد حرامي مالقى غير يختنا يسرقه كان طول الوقت متخبي تحت في غرفة المعدات و أول ما طلع خاف يوم شافنا عشان كذا غرقنا في البحر و بعد عشان ما ينكشف و في الأخير انكشف و مسكوه الشباب و سلموه للشرطه ..... !!!
رجعنا للبيت لقينا أعمامي عند الباب !
أول ما دخلنا عمي خالد ضم الجوهره و عيونه تدمع ..
خالد : يا بنتي حمد لله على سلامتك الحمد لله اللي ردك لي يكفي أمك و رنا راحوا عني
وقفت أطالعه بحزن..
لو أبوي عايش كان لقيته هنا في نفس هالمكان يضمني و يبكي ...
لو لقيت أمي موجوده تضمني و تبوسني بلهفه و فرحه برجعتي
عمي فهد سلم علي و كأنه حس بالموقف و اللي فيني فضمني و تحمد لي بالسلامه
هو و عمي سامي ..
دخلت للحريم لقيت ناديه أول ما شفتني ضمتني و بكت و هي تسلم علي
البنات طالعوني بخوف سلموا علي و كأن كل وحده تسحب يدها من يدي بخوف أما عمتي غاليه فسلمت علي و هي مبتسمه و بنفس البهجه اللي أعرفها فيها
طلعت لغرفتي و انا عايشه الصدمه بكل أنواعها !!!!
مرت علي الأيام و أنا بهالحال ساكته ساكنه ما أحرك ساكن !!!
يكلموني و كأنهم يكلمون قطعة أثاث أو تحفه خاليه من الروح جوالي كان يرن و لا أرد
هو اتصال واحد لو شفته كان رديت بس للأسف اللي بغيته ما اتصل و لا رد !!!
عبدالله لهالدرجه هنت عليك و أماني و لا تسأل عني و لا شي !!!
من لقى أحبابه نسى أصحابه !!
مرت أيامي يلفحها الألم بقسوته و غموضه !!!
جا اليوم الموعود و خطبني ناصر و وافقت حسب الخطه بشرط الفحص الطبي قبل الملكه
الكل كان سعيد و يبارك لي جو أهلنا كلهم و أعمامي كلهم
و الشي اللي صدمني فعلا ان عمتي ام ناصر كانت تعاملني بود و حنان !!!
و أنا كنت أطالعها بخوف و نفره ...
مرت الأمور مثل ما خططنا كنا فرحانين و خايفين أنا و الجوهره سووا لي حفله كبيره بمناسبة الخطوبه !!!
و في ذاك اليوم العجيب رن جوالي و رديت :
كان رقم غريب رديت لأني توقعته عبدالله !!
أميره : هلا مين معاي !!
ما سمعت رد ... كررت السؤال
أميره : ألو ألو مين معاي !!
انهيت المكالمه و انا مستغربه ... رحت للبلكون بغرفتي
كانت ليله ربيعيه حلوه القمر فيها مكتمل و الحديقة كانت روعه كانوا الرجال فيها
يسولفون و مستانسين شفته من بينهم الإنسان اللي جرحته حيل بقصد او بدون قصد
فيصل ... مثل ما هو بس كان كاشخ و شايل النظاره لأنه ليل كانت ملامحه هاديه أشوفها من بعيد ..
قلت بصوت مسموع
اميره : أشكرك يا فيصل على كل شي !!
نزلت للناس و جلست مع حماة المستقبل !!!
كنت لابسه فستان ليلكي ناعم جدا و شعري و وجهي سويتهم عند كوافير
كنت أطالع وجهي في المرايه و الحزن كاسيه بصمت و أنا أخفي هالحزن بإبتسامه خفيفه
و الجوهره أحيانا تجي تنبهني على اني لازم ابتسم .. !!!!
خلصت الليله و راحوا الناس لبيوتهم و عمتي ام ناصر رجعت للرياض بنفس اليوم و كثير من عيال عمي و أعمامي صلحوا مثلها و راحوا !!؟
الجوهره تعبت حيل معاي هي و ناديه طبعا طلعوا يرتاحون و ينامون
أما أنا فطلعت للحديقه أصفى شوي مع نفسي !!
القمر ذيك الليله كان بدر قمت أطالعه و أسولف معاه
آه شايف العذاب اللي أنا فيه لو فيك اللي فيني كان طحت على الأرض و انهرت
و ضحكت عليك النجوم ابتسم يا قمر ترى النجوم تغار منك و قمت أغني
انت قمرهم كلهم لا ينشغل بااالك بهــــــم
الكل في عيني نجوم بس انت قمرهم كلهم
بعدين صرت أدندن .... فصخت صندلي اللي بكعب .... كسر ضلوعي !
و قمت أرقص على اطراف أصابعي و أدور و أغني
رحت طفيت أنوار الحديقه معدا نور واحد قوي كان مسلط على مساحه من الحديقه
و قفت في هالمساحه و قمت أدندن و أرقص كل مكان كان ظلام الا المكان اللي انا فيه
وناسه !!
وفجأه وقف قدامي خيال عمري ما توقعت أشوفه
جيت بأهرب داخل البيت منعني
....... : أميره انتظري شوي !!
التفت و نفذت أمره بدون اي تمرد
أنا معروفه بالتمرد و تكسير القوانين و يشهد على كذا صوفي !!
كان هو في جهة الظلام ... قرب من النور و طالعني
انصدمت !!!!!
( تأمل العيب ... عيب )




رد مع اقتباس
قديم 11-21-2011   #24


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (04:26 PM)
آبدآعاتي » 658,360
الاعجابات المتلقاة » 938
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت السادس عشر


الساعه :09:25 صباحا
*
*
*
*
*
صحيت من النوم ...لا .... باقي ما صحيت
آآآآآآآآه يا ربي ليه صحيت من النوم ليتني نمت أكثر
كل ما أتذكر سالفة أمس احس برجفه فظيعه تسري بجسمي !!
و كل ما اتذكر كلام الجوهره لي أتمنى أموت ألف مره !
الجوهره : تدرين اللي تسوينه هذا شي يسمونه الناس المحترمين .... سفاله !!!
نفضت البطانيه عني و أنا اتذكر كلامها اللي مثل السم و جلست حطيت يدي على راسي مسحت على شعري و ممرتها على وجهي و غصبن علي دمعه خانتني !!
رجعت بذاكرتي لأحداث صارت قبل سبع ساعات في الحديقه ...
أميره : فيصل !!!
فيصل : أحبك يا أميره
قرب مني و أنا أبعد عنه بخوف جيت بأهرب منه طحت عالأرض بسبب الظلام
أميره : آآآآآآآآآآآآه
جاني بسرعه و كان يبي يلمس رجلي ........ بس رفضت و منعته
أميره : ابعد عني لو سمحت !
تركته بسرعه و دخلت للبيت طلعت لغرفتي و انا اتلفت وراي و أتألم من رجلي
آي تعورت حيل !!
قابلتني الجوهره بالغرفه و هي معصببببببببببببه
الجوهره : كل شي صار بالحديقه تراني شفته ؟؟
ابتسمت بتعب و قلت :
أميره : كنت راح أقولك أصلا وش صار ؟؟
الجوهره : لا يا شيخه انتي وش سالفتك بالزبط .... ؟؟؟ انتي بنت ناس محترمين يا أميره !!! محد راح يرضى بهالكلام صدقيني
طالعتها ببراءه
أميره : أنا وش سويت ...؟؟!!!!
الجوهره : أبدا ما سويتي شي .... ناصر ... عبدالله ... و فيصل بعد !!! كلهم صفتوا في قائمتك السودا مين بعد باقي ؟؟
طالعتها بذهول و هي تمر قدامي
الجوهره : تدرين اللي تسوينه هذا شي يسمونه الناس المحترمين ....
سفاله !!!
سفاله !!!
سفاله !!!
تردد صدى هالكلمه في الغرفه و في أركان عقلي اللي مهو مستوعب بجد كنت مصعوقه !!
كملت بحده
الجوهره :نقول ناصر ولد عمك و لا راح يطلع من بينا ... طيب عبدالله و فيصل بالله مب عيب عليك
استحي على وجهك و انتبهي لنفسك وش هذا اللي انتي فيه !!!
سمعتك كانت بتصير في الأرض لو ناصر تكلم !!!
و انتي كنت مقتنعه بهالشي و عارفته !!!
صح و لا لا اعقلي يا مجنونه و عيشي بأدب بعيد عن هالأشياء و المصاخه اللي تسمينها مغامرات !!! ساعدتك لأني ما أبيك تتزوجين واحد مثل ناصر بس بتسوين لي ساحة حب واحد داخل و واحد طالع لااااااااااااااااااااء فاااااااهمه !!!
طلعت من الغرفه و صفقت الباب بقوه وقفت دقيقه مب مستوعبه البشاعه اللي كانت تتكلم فيها ........ و بعدين انا ليه ما أعترف ..بصراحه بقولكم على شي كلام الجوهره صح !!
بس أنا مجنونه مني قادره أستوعب الموضوع بالله انا كذا في نظرها و في نظر ناصر ..!!!
أحس حياتي كلها رواية مهمله تقطعت صفحاتها مع مرور الزمن ؟؟
و لفحتها الرطوبه و مسحت الكتابه اللي عليها فتحولت لروايه صامته بصفحات فارغة
أكلها الزمن ؟؟!!
حرااااااااااااااااام و ربي حرااااااااااااااااام ليه كلهم علي ليه ؟؟
في هاللحظه رن جوالي كان جنبي عالطاوله شلته و رميته بقوه عالجدار !!
حتى جوالي خر ساكت و مات ...!!!
ليتني أموت أبي أمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت
فهمتوا يا ناس أبي أموت !!
سمعت طق على بابي قمت مثل المجنونه قفلته بالمفتاح و قلت بعصبيه
خلاص اتركوني بروحي ما أبي أحد ما أبيكم ارحموني خلاص خلااااااااااااااااااص
خلاص ... انهرت عالأرض و قمت أبكي و أضرب الباب بيدي مثل المجانين
قمت و رحت للطاوله بلعت حبتين منوم و رحت لسريري أسحب نفسي بالقوه
أحس بألم في جسمي و في رجلي بالذات !!
آه يالجوهره ليه ليه و ربي حرام عليك حراااااااااااااااااااام
( هكذااا ننظر للحقيقة دائمااا .. على أنهااا مرااارة لابد من الإعتراااف بهااا .. مهمااا كااانت السبل للإعتراااف بذلك .. فااالحقيقة مره )

الساعه : 08:30 مساءا
قمت اطالع الفراغ و السكون و اللاشي توضيت و قمت أسحب نفسي سحب للسجاده !!
صليت و أنا أبكي و اشهق بقوه ليه ليه يا ربي !!
خلصت الصلاه و تكومت على نفسي و قمت أبكي مب عارفه وش أقول ؟؟
قمت فصخت شرشف الصاله و رحت للمرايه أطالع وجهي ... كنت ساهيه أطالعها و اكلمها !!
ليه يا دموعي تحرقيني و تختبين بين طيات الحزن
ليه أنتظر فرقى الحياه بالوقت و الثانيه
التفت لسريري فجأه
أميره : رنا !!
رنا : أدري انك ضايقه و تعبانه و مظلومه بس انتي غلطانه بعد ما في حب في هالزمن !!
أميره : طيب ليه ما في ليه يا رنا طيب أنا احب بإخلاص حبيت ناصر و شوفيه وش يصلح
فيني !! و عبدالله
رنا : لا عبدالله انتي ما حبيتيه انتي حبيتي تعوضين النقص اللي خلفه ناصر فحطيتي عبدالله مكانه ...
أميره : تعبت تعبت يا رنا أدري اني غلطت و دي أصحح غلطي
رنا : اتركي عبدالله ... و انسي الحب عيشي حياتك من جديد بحبك لعالمك اللي حولك
لأنه ما في حب في هالزمن
أميره : أنسى عبدالله !!
رنا : مثل ماجاك فجأه ... انهيه من حياتك !!!
أميره : و فيصل و حبه لي
رنا رنا رنا لااااااااااااااااااا لا تتركيني أرجوك ردي علي أرحميني من عذابي رنا
قمت أبكي بقوه آه يا ربي ارحمني رديت للمرايه و قمت أطالعها !!
لااااااااااااااااااااااء لاااااااااااااااااااااااء
و قمت أضرب المراية بقبضة يدي بقوه و هستيريه
تكسر القزاز و قام دمي يتناثر في كل مكان
و أنا أضرب المرايه بكل قسوه اضرب صورتي أضرب حياتي آلامي اللي عذبتي
العالم المخيف اللي انا عايشه فيه الوحوش اللي فصور بشر مب راحمتنا !!
انهرت عالأرض و قمت أطالع يدي اللي تجرحت بجروح عميقه بسبب القزاز
لقيت قزازه كبيره من المرايه على الأرض مسكتها و صرت أضغطها بيدي بقوه و أنا أتألم
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآه
بديت أسمع أصوات ركض عند غرفتي و طق قوي عالباب المكان صار دم ملابسي شعري اللي مب مرتب كل شي حولي .... حسيت اني باقي ما بردت قلبي
أمير : افتحي الباب يا أميره
أميره : و خروا عن حياتي ما أبيكم انتوا تكرهوني بعدوا عني بعدوا ارحموني
خلوني أعيش .....
عبدالهادي : أميره افتحي يا أميره أميره
قمت و الجروح اللي بيدي تحرقني رحت للحمام فتحت الصيدليه و قمت أصب
على يدي ديتول مركز حرقني بشكل فظيع آآآآآآآآآآآآآآح صبيت العلبه كلها على يدي
و طلعت من الحمام و باقي الدم ينزف قعدت عالسرير ...

فتحت الدرج اللي جنب سريري و طلعت الألبوم الكبير اللي فيه أجمل لحظات حياتي
قمت أتصفحه .... قلبت الصفحه على صورة أمي بالمزرعه!!
قمت أطالعها آه يا يمه صحيح كنتي بعيده عني بس عالأقل ما راح ترضين انه يصير لي
ربع هاللي صار لي !!!
رفعت يدي على الصوره و قام الدم ينقط على صورتها ... و على وجهها بالتحديد !!!
بس انتي يا يمه متي و انتهى الموضوع علمتيني الإعتماد على النفس كيف يكون و تركتيني اعيش على كيفي أختار طريقي بروحي و شوفيني هالحين ما فلحت !!!
حتى بعد ما متي عذبتيني !!
و حطيت يدي بكاملها على الصورة اللي انطمست كل الملامح فيها بسبب الدم
قلبت الصفحه كانت صورة رنا في غرفتها
تدرين يا رنا ....
كانت يدي كأنها غاطسه في بحر من الدم كنت أحس بالألم بس ساكته عليه
حطيت دايره بدمي على صورتها
توقعاتك يا رنا ما طلعت مزبوطه غدرتيني بموتك و رحتي
و قمت أضحك بجنون !!
بس تدرين ناصر قتلني مثل ما قلتي ...!!!
و قمت أضحك بهستيريا
قلبت الصفحات لين وصلت لصورة أبوي ....
الرجل الشامخ راعي المبادئ أعتقد يا يبه انك ربيت و نعم التربيه ؟؟
و النهايه أميره .... اللي دايما في الحياه صورة بدون عنوان !!
صورتها دايما في الأرشيف عليها غبار و ممكن مع الزمن تاكلها الحشرات بدون ما يحس أحد بوجودها !!!
الفلوس صح !!! هذا اللي كان هامك في الحياه الفلوس اللعينه اللي وصلتني لهالحال !!
يا راعي المبادئ .....!!!
قمت أضحك بهستيريا !!
حسيت بألم لا قصدي خمول في جسمي طالعت ليدي كانت ملابسي غرقانه دم و الدم
ينزف من يدي بغزاره بديت أشوف قدامي خيالات و عالم كله بياض ؟؟
صرت أتكلم بدون وعي ...
كلكم مجانين كلكم ...
كلكم تبوني اموت ههههههههه عادي شوفوني أموت هههههه استانسوا و انبسطوا
هههههههه الموت روعه أحسن من عالمكم البغيض ..... و قمت أبكي !!
كنت أسمع دق ناديه على الباب و بكاها المسكينه و صراخها و الله حرام
مسكينه لو بتسقط اللي في بطنها راح اكون انا السبب !!
فصخت التي شيرت اللي كنت لابسته لفيت فيه يدي المجروحه
و قمت خذت لي حبتين منوم !!


الساعه 10:15 صباحا
يوه صحيت لقيت الدنيا حولي دمار ما راح أكذب لو قلت اني جبت فلسطين بكبرها في غرفتي ول شي يروع حوسه غير طبيعيه هذا غير الدم اللي منتشر في كل مكان !!
عالباب عالأرض عالطاوله و السرير و التسريحه ملابسي كلها غرقانه دم طالعت ليدي
اللي كانت ملفوفه بالتي شيرت ....
فكيت التي شيرت عنها و قمت أطالعها آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه شكلها يروع صاير مقرف
صحيح الدم وقف بس الجروح فيها مب طبيعيه ذراعي بعد مجروحه بس ما أحس بأي ألم فيها قمت للحمام توضيت و حسيت ان المويه تجرحني زياده و وجهي كان فعلا يخرع !!
رحت للصيدليه خذت شاش ربطته بإهمال على يدي و خذت كم لصقه حطيتها على يدي
اليسار و ذراعي و طلعت بدلت ملابسي و لبست قميص وردي و قمت أصلي
خلصت صلاتي و جلست أسبح و استغفر بهدوء !
رحت للبلكون فتحت ستايرها و فتحت بابها خلي الشمس تدخل تتفرج على الحرب اللي سويتها أمس ؟؟؟!!!! طلعت للبلكون أشوف الحديقه
كانت هاديه كالعاده ساكنه أصوات العصافير تزينها و زرقة السما الصافيه تعكس بهجتها عليها .
التفت للسور للقيت عصفور صغير طايح جريح يبي المساعده رحت له شلته بيدي اليسار اللي كانت شبه سليمه من معركة أمس ... كان جناحه مجروح رحت جبت مطهر من الصيدليه و شاش و حطيت له و ربطت له جناحه و قمت أمسح على ظهره مسكين
خايف هالعصفور مثلي جريح كسير مب قادره ينتقم لنفسه أو حتى يدافع عنها !!!
حطيته عالمخده حقتي و قمت أدور له أي شي عشان أحطه داخله لقيت سلة الصوف
رتبتها و حطيت في داخلها قطن و غطيتها بقطعة قماش ... حطيته داخلها
و طلعته للبلكون يشم الهوا و يشوف الشمس ؟؟!!
حطيت له مويه في غطى الكريم و كسرت له بسكويت كان عندي من زمان
أميره : مضطره أتركك اللحين ... تصبح على خير ؟؟؟
دخلت الغرفه بس خليت باب البلكونه مفتوح
أخذت لي حبوب منومه و نمت ...
حسيت انه النوم حل مؤقت لمشاكلي !!!
*
*
*
*
*
الساعه : 05:00 صباحا
أقدر أقولكم انه هاليوم الثالث لي في هالغرفه بنفس شكلها ما تغير بنفس دمائها
و كآبتها و حزنها و وحشتها بنفس ألمها و عذابها !!
مثل ما هي كل يوم تسلم عليها الشمس و تغيب أول ما قمت رحت للعصفور
لقيته نشيط شوي عبيت له مويه و كسرت له بسكويت و صبحت عليه !!
رحت للحمام توضيت و طلعت صليت و جلست على سجادتي من كثر التعب لي ثلاث أيام ما أكلت و تعبانه حيل و جسمي مهدود حيل يدي كانت تعورني و كأنها تنتقم مني ؟
فكيت الشاش عنها كان منظرها جدا مخيف
ضغطت عليها بقوه و أنا أتألم فنزفت دم من جديد
جروح ما تتعقم و تجلس بالأيام بدون تعقيم أكيد بتعفن و تلتهب و تنزف !!!
قمت أطالع الدم ينزف من يدي يترى من هاللي راح ينقذني هالمره ... فيصل !!
و كملت بسخريه : ... و لا ناصر !!
ناصر ما يقدر ينقذني لأنه سافر للرياض مشغول رجل الأعمال !!!
ولد الحسب و النسب و لا تنسوا الصفه المهمه و الفلوس الثري الغني ولد العز
ليتني فقيره ... أشوف عيشة الفقراء أفضل و أروق من عيشة الأغنياء اللي كلها قيود
و على قول صوفي (( انتماء للإتيكيت و الترفع التقليدي اللاواعي )) هذا كان رأيها في حياة الأغنياء ... ليتني فلاحه أزرع أرضي الصبح و ارجع المسا للبيت أتعشى و أنام بهنا
مب منومات تهد حيلي ... و تعيشني مع الأموات ياه لو .......
لو ايش !! وش فيني ما كملت الجمله .... لو اموت !!
قمت من على سجادتي فصخت شرشفي اللي تلطخ بالدم و قمت تمدد على السرير و تركت
يدي تنزف على راحتها يمكن يتصفى دمي كله و أموت .... أرتاح و اريح !!
الساعه : 03:45 عصرا
نمت مدري وش اللي نومني لما صحيت كان عبدالهادي يدق على الباب
غريبه ما مت مع ان يدي كانت تنزف بغزاره شكل الدم توقف من نفسه !!
سمعت صوته من ورا الباب
عبدالهادي : لا يكون صار لها شي .... أميره افتحي الباب
قمت تسحبت سحب لين وصلت للباب و فتحته وقفت أطالعهم ببرود و صمت و الكآبه كلها على وجهي انسانه مثلي عايشه على هامش الحياه كيف راح تكون ؟؟
طالعني منصدم مذهول دخل الغرفه و قام يطالعني و يطالع الغرفه
قادمه من عالم الأموات " تقدروا تقولون عني كذا هذا الوصف لايق على انسانه مثلي !!!
جاني مذهول مسكني من كتوفي و هزني ..
عبدالهادي : مجنونه انتي صح
أميره : .....................
عبدالهادي : أميره ردي علي يرحم لي والديك
أميره :.......................
رفع يدين تجاهه و قام يطالعهم
عبدالهادي : وش هذا !!! ........ ليه كذا يا أميره وش اللي تاعبك لهالدرجة عشان
تسويين في نفسك كذا !!
طالعته و قمت أطالع الجمهره اللي عند الباب طالعوني و هم مصدومين
حلا كانت مذهوله و هلا مثلها هيفا كانت حاطه يدها على فمها و الجوهره ما عرفت كيف نفسيتها ذيك اللحظه لأنها كانت متغطيه ناديه نفس الشي أمير و أحمد
دخلوا الغرفه و هم يتأملونها و يطالعوني بصمت كنت مسويه أكشن بقووووه
عبدالهادي : شكلك انجنيتي رسمي !!
رفعت شعري عن وجهي بيدي المجروحه و باقي آثار الدم عليها
أحمد : حنا مقصرين في حقك ؟؟
التفت له و قمت أطالعه بتأمل ساخر .... أصوره بما اني رسامه !!
إنسان ثري حياته يعتبرها فلوس و مظاهر و الأهم شكله بين الناس لازم يكون اسبيشل
سياره جديده بالشي الفلاني كل سنه ساعة تلمع و تعبر عن نفسها بفخر ثوب من أقمشة مدري مين و جزمة ايطاليه جلدها طبيعي لازم الشيخ أحمد يكون كذا دفتر الشيكات قريب منه دايم و قلم مصنوع من الذهب الخالص يوقع بشرف على هالدفتر ....
و هالجملة لازم تكون على لسانه (( كم تبين ؟؟ .... ارسلي لي الفواتير عالشركه .... ))
وين المشاعر وين الأحاسيس وين الحب و الإيثار وين الحياه البسيطه اللي كل الناس
يتمنونها وين !!!
في الكم شهر اللي عرفت صوفي فيهم كانت بعض تعبيراتها الهزليه تعبر بقوه
عن الواقع (( جنتل مان .... بس بدون روح )) هذا كان رأيها في أحمد لما شافته أحيانا يكون انسان بسيط !!
و أحيانا يكون انسان غريب جامد و هو يتكلم في الفلوس !!
تعاملاتي مع أهلي كلها بالفلوس ليتكم تفهمون
اني ما أبي فلوسكم هذي ؟؟
حسيت اني دايخه حيل في ذيك اللحظه مدري شالي جاني طحت عالأرض و ما دريت عن نفسي بعد كذا ...!!!
*
*
*
*
الساعه : 11:55 ظهرا
حسيت بيد تلمس يديني ... و عيون تراقب وجهي
كنت أشوف الواقع بدون استيعاب و الصور اللي تمر قدامي كلها خيالات
صوت يسأل عني بحنان ....
و دمعه تسقط على يديني تعبر عن حنان الشخص اللي قدامي !!
لقيت نفسي بالمستشفى يدي مضمده بعنايه ملابسي نظيفه و بيضا شعري مرتب
كل شي حولي كان يبشر بإني في المستشفى مع الأطباء و الدكاتره المجانين !!
الورد كان مالي الدنيا و ريحته في كل مكان !!
كيس المغذي كيس الدم جهاز تخطيط القلب ... !!
كلها أشياء تعودت أشوفها قريبه مني !!
قريبه من الناس اللي على حافة الموت !!
أو بالأصح بالناس اللي موتهم تحت مخدتهم !!
تعودت بعد على وجه ناديه أشوفه كل ما وعيت من غيبوبتي!
بس اللحين الجوهره اللي كانت موجوده !
الجوهره : الحمد لله على سلامتك
كانت عيونها حمر و وجهها منتفخ شكلها بكت لين تعبت حزنتني و الله حنيت عليها
مسكينه ...!!
الجوهره : ما ودك تردين علي ؟!
أميره : ...................
جت مسكت يدي
صديت عنها و بعدت يدي عن يدها
الجوهره : لهالدرجه ...!!
طق الباب ...
دخلت هالمره دكتوره مملوحه وجهها مريح
ابتسمت لي بود
الدكتوره : صباح الخير أميره كيفج اليوم ؟؟
أميره :.....................
جت قاست نبضي شافت التقرير و الخرابيط للي دايم يعلقونها على السرير
جلست جنبي ...
مسكت يدي المجروحه و قامت تفك الربط
الدكتوره : جرحج كان ملتهب و في قطع صلبه من القزاز ؟؟
الجوهره : متى ممكن ترخصونها دكتوره ؟؟
الدكتوره : متى ما تحسنت حالتها ان شالله بس و هي بهالحال ما أوعدك ؟؟
كنت مبسوطه في داخلي رغم اني ما أطيق المستشفى الا اني أفضلها على البيت و المشاكل
اللي ألقاها ...
الدكتوره : يالله يا أميره شدي حيلج جذي عشان تطلعين !
غمضت عيوني بصمت و تركتها تصلح اللي تبيه في يدي بهدوء
خلصت الدكتوره شغلها و طلعت ...
غريبه ليه ما خلت الممرضات يسوون لي هالأشياء !!!
جت الجوهره جلست جنبي حطت يدها على كتفي
الجوهره : أميره ناصر فركش الخطوبه ؟؟
ابتسمت بسخريه .... اكيد عرف اني مجنونه ففركش الخطوبه ههههههه
أحسن جت منه !! مب مني زين اتهامي بالجنون جاب نتيجه !!
تميت في المستشفى أربعه أيام رخصتني بعدها الدكتوره ..
في هالأربع أيام يوميا غرفتي تتعبى ورد !!
و هلي رايحين جيين علي ما قطعوني أبدا !!
و انسان دايم أشوفه في خيالاتي يمرني كل ليله !!!
ناديه كانت تعبانه حيل في الشهر الخامس يالله تمشي
كنت طول الوقت ساكته و الحزن يغلفني !!
رجعت للبيت و الكل كانوا يطالعوني بخوف (المجنونه ) أكيد خايفين منها طلعت لغرفتي بمساعدة عبدالهادي
عبدالهادي : بتمين ساكته طول الوقت !!
رفعت راسي قمت أطالع الغرفه نظيفه و مرتبه حتى التسريحه ركبوا لها قزاز جديد
تذكرت عصفوري ...
رحت للبلكونه ....... مالقيته !!
أميره : ما شفت عصفوري !!!
كأنه انبسط يوم سمعني أتكلم ....
عبدالهادي : تعالي معاي أنا بوريك وينه ؟
مسك يدي اليسار و مشينا نزلنا للحديقه و رحنا غرفة الطيور ياااااااه اشتقت لهم
اشتقت أسمع أصواتهم و خصوصا الببغاء اللي دوم يقلدني يوم أتكلم !
أول ما دخلناها جاب لي قفص فيه عصفوري جرحه تشافى
بس حسيته حزين لأنه مسجون في هالقفص !!
أميره : ممكن تفتح القفص ؟؟
فتح لي اياها ... شلت العصفور طلعته من القفص و طلعت من غرفة الطيور
أميره : حرام يبقى مسجون هنا و هو متعود عالحريه خليه يعيش و يشوف الناس و العالم
و يعيش حياته مثل باقي الخلايق !!
رميته في الهوا ما صدق على الله المسكين طار !!
أميره : مع السلامه لا تنساني يا عصفوري تذكر اني صوره مرت عليك في حياتك ...
نزلت راسي و قلت بحزن : صورة محروقه !!
عبدالهادي كان يطالعني و كأنه كان يبي
يتأكد من سلامة عقلي هل أنا عاقله و لا مجنونه !!

التفت له و ابتسمت
أميره : أكيد تحسب اني مجنونه صح .... مثلهم تماما !!
عبدالهادي : وش هالكلام الله يهديك ؟؟
أميره : لو ما قالها لسانك بتقولها عيونك اللي ما تخبي أي شي حتى لو كنت شاك اني
مجنونه يبين عليك !!
عبدالهادي : طبعا لا ... كلام كله تخاريف أنا أول واحد يقول انك عاقله في هالبيت
ابتسمت بعدم اقتناع و قلت :
أميره : مب مهم وش تقولون المهم وش اقول انا عن نفسي ؟؟
عبدالهادي : قصدك لأنهم بيسافرون اليوم !!
طالعته بتساؤل
أميره : مين راح يسافر ؟؟
عبدالهادي : كلهم
أميره : و انت !!
عبدالهادي : بتم معاك
أميره : خافوا من المجنونه لا تعضهم فقرروا انهم يسافرون ......... أحسن !
عبدالهادي : وش هالتفكير كل ما في الموضوع ان دراسة أمير بتبدى بكره !!
أميره : تصدقني لو قلت لك ...... انكم انتوا المجانين هههههههه
و قمت أضحك بحزن ...
تركته و رحت على مرسمي كان الباب مفتوح دفيته و دخلت مع اني كنت
مقفلته .... إلا ..... آخر مره لما جيت اتذكر اني قفلته !!
دخلت ... لقيت المرسم مثل ما هو طيب مين كان هنا و كيف افتحوا الباب !!
قمت أتأمل لوحاتي !!
هذي لوحة لطفلة تبكي بألم ياه أتذكر اني لما كنت أرسمها كنت أبكي
و هذي لوحه ليد ينزف الدم منها بغزاره و الورد الأحمر يبكي عليها
و هذي لوحه لصورة عبدالله طالعتها و ابتسمت
أميره : ما اهمك لو اهمك كان سألت و شكرا لأني ما اهمك بس مع كل هذا ...
(( اشتقت لك حيل .......... احتاجك أبيك يا عبدالله ))
شلت هالوحه و حطيتها في دولاب الخردوات و قفلت عليها !!
حسيت برغبه في الرسم فرسمت بس هالمره بالألوان الزيتيه
رسمت البحر يصرخ بصوت مسموع يرتطم بصخور الشاطئ بلا مبالاه
يحكي قصته بألم للفراغ ...
و انسان واقف على هالصخور يطالعها بهدوء هو يسمع حكايات البحر و ساهي
في حكايته مع نفسه !!؟
انسان غامض السيجاره على شفايفه و النظارات على عيونه
و طابع الكلاسيكيه و الغموض مغلفه !!
الشمس مشرقه معلنه عن يوم جديد مشرق بالنسبه للبحر و للإنسان اللي واقف يتأملها !!
ما كملت اللوحه لأني كنت أضغط عالفرشه بقوه ... يدي لافها الشاش فما قدرت
أرسم غير البحر ...
طلعت من المرسم و رحت للصاله كانوا كلهم مستعدين للسفر و السعاده طالعه من عيونهم
تحكي عن نفسها !
غاليه : نشوفك على خير ان شا الله
ناديه سلمت علي ببرود هالمره كأنها هي بعد صفتت معاهم !!
سلموا علي البنات بخوف ملحوق بنظرة قرف .... أما الجوهره فجت حضنتني
الجوهره : كان ودي أتم معاك عشان ........
رفعت يدي قدام وجهها و قلت
أميره : عشان أبوك رفض ....... يا جوجو متعودين يا قلبي على هالردود روحي و القلب يدعي لك ؟؟
بعدتها عني بهدوء و طلعت لغرفتي أتصفح الذكريات بألم !!
بعد سفرهم مرت الأيام علي بهدوء من بدى أمير الدراسه صرت أنا و الجدار واحد
مع ان عبد الهادي اللي جلس عشاني كان يطلعني من البيت و يمشيني و يراعيني
و يسولف معاي شوي شوي حسيت نفسي بديت أتأقلم معاه !!
الصبح أروح معاه للصالة الرياضه و نجلس فيها ثلاث ساعات
الرياااضه تنسيك همومك " كان يقول لي هالجمله دايما لما يشوفني حزينه !!
رجع يعلمني اليوغا أنا أعرفها بس من زمان عنها !!
صرت أمشي و ألعب ملاكمه مع كيس الرمل .... طبعا بعد ما تشافت يدي !!
في الظهر نتغدى و بعد العصر نتقهوى بالحديقه و بالليل أنا أروح لعالمي و هو يطلع للشباب اللي تعرف عليهم و اللي كان يعرفهم قبل !!
كان يحكي لي عنهم هاني و مازن و طارق و شلة مراجيج !
يحكي لي عن مغامراتهم و عن فكرتهم في الحياه !
كان يحكي لي عن أحلامه و الفتاه في نظره ههههههههه فتاة أحلامه !!
هو الوحيد اللي حسيت ان الفلوس آخر اهتماماته حتى سيارته ما يغيرها
الا اذا خربت !!! يقول ان الناس مب مصدقين انه من عيلة الحسب و النسب
بس يهتم في أناقته ملابسه ساعاته جزمه و عطوره و غير كذا وسامته الغجريه
ههههههههه و جسمه اللي كان يلفت الأنظار ..
مره دق علي باب غرفتي في آخر الليل
عبدالهادي : ما جالي نوم ؟؟
أميره : عسى ما شر .... تعال تفضل
دخلته لجناحي و قعدنا بالصاله
عبدالهادي : تعبني التفكير ؟؟
أميره : في ايش ؟؟
سكت و هو يبتسم
قلت يعني اني رومانسيه و شاعريه
أميره : فتاة الأحلام ؟
طالعني بإستغراب
عبدالهادي : و انا اقول وش فيه تفكيركم وصخ يالبنات !!.... و الله مب فتاة الأحلام
أميره : ههههههه أجل مين ؟
عبدالهادي : انتي !!
أميره : أنا وش فيني أنا ؟؟
عبدالهادي : ليه ما تشتغلين في الشركه ما أحب أشوفك كذا جالسه أحب المره
تشتغل و تطلع و تتعلم من الدنيا و الناس
ابتسمت أطالعه
أميره : عرضت على اخوي أحمد فرفض
ضغط على شفايفه بقهر و قال :
عبدالهادي : أخوك أحمد هذا انسان قديم و رجعي مدري كيف تفكيره !!
أميره : ما اسمح لك
عبدالهادي : تراه أخوي أنا بعد
و قمنا نضحك
في ذيك الأيام كان أمير منهمك في دراسته لدرجة اننا ما صرنا نشوفه الا نادرا
كنت أصلح له الأكل بنفسي ألبي طلباته بنفسي وش تقولون على انسانه مالها شغله
و لا مشغله !
عبدالهادي كان يساعدني و كان يرفع معنوياته
مع انه أول ترم له على قولته مره صعب !!
مره كنت في المطبخ أسوي لي كوب قهوه لقيت عبدالهادي جالس يطالع الحديقه و قدامه عالطاوله كوب حليب
أميره : اللي ماخذ عقلك
عبدالهادي : اهلين اميره صباح الخير ؟؟
أميره : صباح الورد .... وش الدنيا بك و انا اختك !!
عبدالهادي : .................
كان حزين و غيوم الألم مظلله على وجهه
قمت أسوي قهوتي ...خلصت و جلست أتأمله
أميره : عبدالهادي ليه ما تتزوج و ربي راح ترتاح
التفت لي و ابتسم
عبدالهادي : و مين ذي اللي راح تقبل في واحد مثلي !!
طالعت ليده و بعدين طالعته
أميره : صاحبة هالربطه ممكن ترضى فيك ؟
طالع يده و طالعني ؟؟
عبدالهادي : تعرفينها ؟؟
شربت من القهوه و قلت :
أميره : طبعا !!
طالع كوبه و قام يشرب منه بهدوء !!
التفت للحديقه لقيت آخر انسان ممكن أتوقع وجوده في هالبيت نسيته مره !!
عبدالهادي : فيصل و الله خطير هالبني آدم تدرين انه خاطب ؟؟
التفت بسرعه و طالعت لعبادي ...
الكلمه كسرت كل شي فيني حسيت بالألم في قلبي ....خاااااااااطب !!
عبدالهادي : و الله بصراحه الله معاه خاطب بنت عمه و هو ما يبيها !
قلت بصوت عالي معصببببه
أميره : وش مجبره ؟
التفت يطالعني مستغرب هالإهتمام
عبدالهادي : العادات و التقاليد
هزيت راسي و قلت
أميره : مثل حكايتي مع ناصر بالزبط بس أول مادرى اني مجنونه تركني !!
عبدالهادي قام يضحك
عبدالهادي : ناصر هذا انسان فاقد لذاته انسان متعدد الشخصيات بصراحه كنت رافض فكرة زواجك منه لأنه ما يستاهلك بس لما فركش الخطوبه استانست تدرين حتى العم فهد اللي هو ابوه استانس !!!
ابتسمت و رديت أتأمل اللوحه اللي قدامي ......فيصل !!
كان لابسه تي شرت رصاصي و بنطلون برمودا أبيض بس هالمره بدون
نظارات كنت أشوفه بس هو ما يشوفني لأن نظام قزاز المطبخ غريب تشوفين اللي برى
بس هو ما يشوفك !!
كنت أشوف وجهه عدل و أتأمل تفاصيله
عيونه عسليه و رموشه كثيفه تحكي الهدوء اللي عايشه
أنفه و شفايفه مرسومه رسم على هالوجه اللي بكل بساطه يحكي عن الوسامه
بكل تفاصيلها حواجبه مرتبه و ثقيله شعره أسود ناعم قصته جدا عصريه بس حلوه
طويل و عريض .........
أحسه حنون بطريقته هو يحب بطريقته هو يضحي بطريقته !!
مدري ليه احس شخصيته ما وردت علي أبدا !!
و حبه عنيف جدا ......
حزني كلام عبادي عنه ياه الله يوفقه في حياته
قلتها بحزن لأني مدري ليه تفاعلت معاه ان شالله تكون مرته انسانه طيبه و حنونه مثله
*
*
*
*
مرت الأيام و الشهور و أميره محلك سر !!
تعافت يدي بس بقت الآثار و رجعت أرسم من جديد
رجعت الحياه لجوالي و صرت أتفاعل مع الناس
أكلم الجوهره دايم و ناديه و أخواني و أعمامي اللي ما قطعوني
عبدالله اكيد نساني لأنه حتى اماني ما اتصلت و انا حلفت اني ما اتصل
و حذفت رقمها بكل بساطه !!!
و بصراحه ما أكذب عليكم لو قلت اني مشتاقه له و ربي ذبحني الشوق !!!
مسجات المجنون اللي متوقعه انه فيصل ما توقفت مثل ما هي بل كثرت ؟
لدرجة اني سويت لها ملف لحالها في جوالي سميته مجنون أميره !!
خلص أمير هالترم و نجح و كان معدله مره حلو
صلحنا له حفله بينا أنا و عبادي !
اللي انصدمته فعلا ان فيصل يدرس في نفس جامعة أمير بس في مستوى عالي
ماجستير !!
سوت لنا ماري ثلاث تورتات رهيبه و فطاير و معجنات و عصيرات أشكال و ألوان هي بعد كانت سعيده بنجاح أمير ... صوفي صلحت لنا الحديقه على ذوقها و طلعت مره مميزه
قمنا نستهبل و نلعب و شغلنا أغاني و بعدين رقصنا دبكه على صوت عاصي الحلاني
كان جو جدا مرح لنا حنا ثلاثتنا ....
بس تذكرت فيصل أكيد بروحه في الملحق أو انه طالع !
رحت للمطبخ خذت تورته من اللي سوتها ماري و حطيتها في حافظه خاصه بالتورته
كتبت بطاقه نعومه و أنا بعد متخيله انه نجح (( ألف مبروك النجاااح و عقبااال مااا تخلص الدكتوراااه ))
التوقيع : الساميه
أرسلت له التورته و البطاقه مع نورما الشغاله و كنت أدعي من قلب انه يكون موجود
بالملحق ... رحت لعبادي و أمير في الحديقه و هم يضحكون !!
أميره : أمير اذا صديقك موجود ليه ما تخليه يجي يستانس معاكم مب عيب تخليه
بروحه في الملحق ...
أمير: أوف و الله انك صادقه ذكرتيني وش بيقول عني الرجال ؟؟
قام و راح
عبدالهادي : أخوك هذا ما يعرف الأصول
قمت أضحك
أميره : ما أسمح لك ؟؟
عبدالهادي : تراه أخوي بعد ههههههههه
تركته بالحديقه و طلعت لغرفتي قبل لا..يشوفني فيصل و قمت أطالعهم من بلكونتي
ناديت صوفي لغرفتي و جلسنا حول الطاوله اللي كانت في البلكونه
طبعا كذا خالفت قانون الخادم و المخدوم في نظام الإيتيكيت حق صوفي !!
(( يبقى الخااادم عااارف لقدره مهماااا رفعه المخدوم )) و أنا دخلت صوفي لغرفتي لا و جالسين ناكل حلى و نتقهوى سوى !!!!!
تعجبني سوالفها و نظرتها الفلسفيه للأشياء و بما انها تعدت الخمس و ثلاثين من عمرها فأكيد لها فكره عميقه عن الحياه ...
أميره : صوفي وش فكرتك عن الحياه ؟
صوفي : الحياه وعاء زجاجي حنا يالي بنكسره أو نحدث فيه شروخ !!!
أميره : شكلك تقرين كتب فلسفه كثير ؟؟
صوفي : اي طبعا تخصصي فلسفه مس أميره و بحب فلسفه أرسطو و ديبارت ؟؟
أميره : ما عندك أولاد ؟؟
صوفي : نو مس أميره لأني أساسا ما تزوجت
طالعتها بإستغراب :
أميره : و ليه يعني مع اني احس الزواج في بلدكم سهل ؟؟
طالعتني بحزن أول مره أشوفها كذا و لا بالعاده قسمات وجهها تكون جامده
صوفي : مين يالي ألك الزواج ببلدنا سهل هيك فكرتكون يالسعوديين عنا بلبنان ؟؟
أميره : آسفه بس لا تفهمين قصدي غلط
صوفي : ما في داعي للأسف مس أميره لأني عشت الحياه ككابوس فظيع ماوعيت منه
الا لما إجيت لهون !
أميره : ممكن تحكي لي كيف كانت حياتك ؟؟
طالعتني بتركيز و كأنها دكتور في الجامعه يجهز كل حواسه عشان يلقي محاضرته
صوفي : اصتي تبدأ من هون من الزيرو لما كنت شبه الحياه كانت تدحك لي ما بدي إلك كيف كنت بس كيف صرت هيك و الأهم.......... ؟؟
كانت تتكلم بإنفعال و تهز راسها شعرها كان ناعم و يتحرك مع كل حركه تصدر من انفعالها !!
( لو هناااك شيئااا واااحد في حياااتك يستحق أن تحتفل به ..هو أنك مازااالت على حيااا !!)




رد مع اقتباس
قديم 11-21-2011   #25


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (04:26 PM)
آبدآعاتي » 658,360
الاعجابات المتلقاة » 938
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت السابع عشر

الساعه : 09:12 صباحا


*
*
*
*
كانت الحديقه هاديه جلست على طرف المسبح و أطلقت لرجولي العنان !!
و أنا أطالع يدي و باقي بقايا جروحها صحيح تشافت بس بقت آثار قالي الطبيب
مع الوقت بتزول ...... و الله ما ظنتي !!!
قمت أطالع لموية المسبح و أتأمل حركة رجلي فيها و أتذكر صوفي !!!
كانت تحكي لي قصتها بجموح عجيب و أنا كنت مستغربه
انه باقي انسانه مثلها بعد كل اللي صار لها عايشه !!!
صدق لما تشوف مصايب غيرك تهون عليك مصيبتك !؟؟
قصتها بدت لما كانت انسانه مجتهده في دراستها نجحت و قررت تسافر لبريطانيا تكمل دراستها و بما ان حالة أهلها الإقتصاديه تحت المتوسط صاروا يجمعون لها الفلوس عشان تسافر و تحقق أحلامها و تشوف مستقبلها و تجيهم بشهادة ترفع الراس ...
سافرت لبريطانيا بعد عناء في جمع الفلوس و عاشت مع وحده بريطانيه كانت كاتبه اعلان تبي أحد يعيش معاها طبعا عاشت صوفي في غرفه من هالبيت و كانت تدفع اجارها كل شهر
بدت حياتها هناك عاديه سجلت بالجامعه و صارت تدرس مثل باقي الناس !!
المشكله ان البنت اللي عاشت معاها كنت خبيثه شقتها دايما فيها شباب واحد طالع و واحد داخل و ريحة الخمره مستحيل تفارق البيت !!
خلصت الترم الأول بالصعوبه لأن نفسيتها تأزمت مع هالبنت !!
قررت صوفي في الأخير تدور على سكن أفضل من هذا ؟؟
صاحبة البيت زعلت و بدت تعطي لصوفي وعود بإنها راح تراعي راحتها و شعورها
و تبطل تدخل شباب بالبيت !!
و فعلا كانت صاحبة البيت عند وعدها و كملت صوفي دراستها على خير !
انتهت من الدراسه و جت بترجع لأهلها بس ترجتها صاحبة البيت تجلس كم يوم
عشان تسوي لها حفله صوفي ما حبت تكسر بخاطرها فجلست !
سوت صاحبة البيت لها حفله صاخبه عزمت فيها كل أصحابها
في الحفله صب لها واحد من الشباب كاس عصير فشربته بحكم انها ما كانت تشرب الخمر
بس للأسف كان العصير فيه منوم !!!
صحت المسكينه من النوم لقت نفسها في غرفتها بدون ملابس !!!!!
قامت مثل المجنونه تشوف وش صار لها !! لبست ملابسها و طلعت من الغرفه ....... لقت صاحبة البيت مقتوله !
*************
قطع تأملاتي صوت أمير
أميره : ما شا الله صاحي بدري !
جلس جنبي و قال :
أمير : طبعا لأن اليوم بيجونا ضيوف !!
أميره : مين ؟؟
أمير: خالي مطلق و خالي عبدالكريم و عيالهم
طالعته بإستغراب
أميره : يجون من وين !!
أمير : من الديره يا أميره ركزي شوي ؟
أميره : يوه يا أمير يعني بيتمون عندنا كم يوم
أمير : فتره من الزمن علمها عند رب العالمين
أميره : أوف !!
أمير : أميره الله يرحم لي والديك تحمليهم لا تسوين مثل ما صار مع أهل أبونا !!
قلت ببرود :
أميره : مب يدي لو كنت ما أطيقهم ؟؟
أمير : و مين يطيقهم بس خالي مطلق و عبدالكريم طيبين
يمكن عيالهم هم اللي ما أدانيهم و خصوصا مشاري هذا انسان كريه !!
أميره : بإذن الله راح أحاول !!
أمير : عفيه عليك ... أنا كلمت صوفي عشان تهتم بشؤون الملحق لأن محد فيه عبادي
طالع و فيصل سافر ...
طالعته و أنا منصدمه
أميره : .................
أمير : وش فيك ؟؟
أميره : ها ...... سلامتك !!... متى بيجون !!
أمير : اليوم العصر ان شاالله
جلسنا نسولف شوي بعدين طلعت لغرفتي
رحت أشوف جوالي لقيت مسج من
نفس رقم المجنون !!
فتحت المسج
غلااا الروح .... غجريتي الجميله ... فاااتنتي
يااا منبع الحب و روعة اشجااانه سااافرت اليوم
و مع كل خطوه أحس بنااار بعدك
وصمت همساااتي في كل ليله
الين اليوم رغم صدك أحبك
أحبك رغم آهااات قلبي
أحبك لا لفيتي و لا جفيتي
أحبك في وجودك و في غيااابك
تركت لك يالغلااا في حديقة الورد هديه
أتمنى تعجبك .....
مجنونك : فيصل
يا ويلي عالمسج وش هذا مسج غيرعادي كأنه قطعه موسيقيه كأنها أبيات شعر
واااااااااااااااو بصراحه انسان غريب !!!
حطيت الجوال عالطاوله و طيران على حديقة الورد
قمت أدور بين الوردات لين لقيته كرتون حجمه وسط
كان مغلف بتغليف أسود و أحمر !!
رحت لغرفتي و الفضول ذابحني أبي أشوف الهديه
جلست عالسرير و بديت أفك الغلاف و أفتح الكرتون
فتحت الكرتون لقيت أوراق و علبه صغيره
فتحتها كانت عباره عن سلسله ناعمه من الفضة و تعليقتها عباره عن
قلب صغير من الألماس ...
قمت أقرى الأوراق
كانت عباره عن خمس أوراق كل ورقه قصه منفصله بروحها
اخترت لكم مقتطفات من كل ورقه ..
الأولى :
كيف كااانت بديتنااا ؟
حبيتك و صديتي !!
شغلتي البااال و التفكير
من أول نظره لعيونك
أميرة الشوق
و الحب و اللهفه و الغلااا و الغرااام ...
الثانيه :
أميرتي ... قاااتلتي
يااامن حركت الهوى في سكوني
أغلقت آهاااتي هنااا بين يديك
لأنهل من حبك و لو من بعيد
أحبك
الثالثه :
الغلااا موجود
و الحب يحكي قصتي في غلاااتك
مااا اصدق ...
مااا يقولون عنك ؟؟

انت الغلااا و غيرك في عيني ما يسوون !!

الرابعه :
أحكي قصتي مع غجريتي
ملهمتي !!
عودة مع الزمن الى أول لقاااء
الي عينين سكنهااا الهدير
لتعكس انطباااعاااتي الغااائره
عن أول حب
( انك الأولى و مااا يتبقى من نساااء الأرض ..... ذرااات رمااال )
الخامسه :
شكرااا ...قليله قليله قليله
فرحي الليله شجن
و المساااكن قااالت افراااحك أمل
و ابتدى ليلي الطويل
مع أغااانينااا الحزينه
شفتك بعيني طيور
و الهوى شوق و بحور
أفتكر شوقي بعينك
و محبتنااا في جبينك
و الأغاااني في شفاااتك
تحكي القصه الحزينه
قصة المغرم حبيبك
مجنون قصتك الحزينه
أحبك .......

وش رايكم ؟؟؟!!
آآآآآآآآآآه يا ناس كل هذا أنا لا لا مب معقول على كثر ما حبيت بس مب كذا !!!
رديت الأوراق للكرتون و حطيتها عالطاوله لبست العقد
و أنا سعيده حيل مب عارفه كيف و ليش !!!
*

بعد العصر
تسبحت و لبست بلوزه ورديه مخصره ضيقة
لبست تنوره سكري ضيقه لتحت الركبه بشوي
فليت شعري كان غجري بسبت المويه
استشورة غرتي و حطيت شريطه بيج على شعري ركبت عليها فراشه ورديه
و فيها فصوص ذهبيه لبست ساعه ذهب مرصعه بالألماس و حلق ألماس جدا خفيف
كنت بلبس تعليقة فيصل بس لونها ما يناسب
لبست صندل وردي ناعم بدون كعب و دعجت عيون بالكحل و مررت الكحل السائل
على أطراف عيوني برسم مدقن !
حطيت ميك أب ذهبي خفيف و مررت عليه الوردي
و حطيت على شفايفي غلوس وردي
تعطرت بعطري المفضل بريحة الفواكه
شلت جوالي و نزلت
البيت كان مجهز لإستقبال الضيوف !!
صوفي هذي مديرة منزل رائعه !!
طبعا الضيوف و صلوا دخلو الحريم للصاله و الرجال بالمجلس الكبير في الحديقه
عيلة خالي عبدالكريم زوجته بدريه و بناته دانيا و سلطانه و ديمه و عياله
جواد و معيض و فارس و لافي
عيلة خالي مطلق زوجته حليمه و بناته عبير و ابتهال و شيخه
و عياله مهند و مشاري ..
شفتوا كيف بتطيح على راسي ؟؟
قامت صوفي بالضيافه يا حبي لها ترى ما أعرف أضيف أحد !!
بدريه : الله يرحمك يا حصه و الله ربيتي ما شالله
دانيا كانت توها مخلصه الثانوي
دانيا : واو بصراحه القصر في منتهى الروعه
أميره : الله يسلمك يا قلبي عيونك الحلوين
حليمه : ما شا الله عليك يا أميره كبرتي و صرتي حلوه
أميره : الله يسلمك خالتي تسلمين هذا من ذوقك
بقية البنات كانوا ساكتات
بقولكم بصراحه هم ناس طيبين بس تطلع لهم طلعات أحيانا الله المستعان
دانيا مره حبوبه و رومنسيه و متهوره و دايما تخربها ( هذا ما اكتشفته أخيرا)
سلطانه اللي ما يعرفها يقول انها شايفه نفسها حيل مدري على ايش !!! بس طيبه و رزه و انيقه حيل !!
ديمه مالها ملامح لشخصيتها تسكت بعدين ترمي لك القنبله ؟؟
عبير مربوشه و فرفوشه و سوالفها مره حلوه !!
ابتهال مخطوبه و مملكه فمسويتلي فيها عاقله !
شيخه دلوعه ياي ... كل شي تتحسس منه و أحسها خبيثه هي فاتنه جدا لأنها مسويه في وجهها عمليات تجميل وش كثرها تقدرون تقولون ( الجمال العصري الإصطناعي )
بس من جد ملفته جدا أكثر من ما انها حلوه !!
طبعا صوفي كانت مختاره قائمة الغدا فكان غدا رايق بمعنى الكلمه
تغدوا و بعدين طلعوا لغرفهم
حشى هذا ما صار بيت ....... الله يهديك يا أمير فاتح لنا سويت مدفوع الثمن !!
شكلهم كانوا تعبانين من السفر صدق !

الساعه : 08:00 مساءا
ياه أخيرا خلصت الروايه "" لا تغيـــب ""
روايه رومنسيه تحكي قصة واحد حب وحده من صورتها بدون ما تدري عن حبه لها
في الأخير يموت و توها تدري عنه انه في واحد في هالعالم كان يحبها !!
تمططت بملل و طلعت أشوف وش صار على الضيوف من قام و مين نام ؟؟
رحت لجناح البنات لقيتهن جالسات حول طاوله في بلكونة الصاله يسولفن
لابسات قمصان النوم كلهم معدى شيخه كانت لابسه توب نيلي على بنطلون ابيض جالسه تحط منكير أحمر لأظافرها !
أميره : أهلين يا حلوات ؟؟
ردوا علي بصوت واحد : هلا فيك
دانيا : و الله بيتكم مره كشخه و حلو عاجبني مررررررره
سلطانه قالت بترفع
سلطانه : عصري جدا
أميره : وش فيكم جالسين بدون أكل كذا وين القهوى و الشاهي و الحلى ؟؟
ابتهال : استحينا نقول لـ...... وش اسمها ؟؟
قلت مصححه
أميره : صوفي
ابتهال : ايه صوفي ؟؟
أميره : يا أمورات لا يردكم الا تلفونك اطلبوا اللي تبونه كم بنات خال عندي غيركم ؟
عبير : مشكوره يا ذوق انتي ؟
نزلت لصوفي و طلبت القهوه و الشاهي و الحلويات و المكسرات و خلافه
رجعت جلست مع البنات
بلكونه الصاله في الدور الثالث كانت مطله على الحديقه بالكامل كانت البلكونه كبيره
جدا !!
جلسنا نسولف و نتقهوى ..
كانت سلطانه واقفه عند السور تاكل الحلى و تطالع الحديقه بشرود
تركت البنات يسولفون و رحت لها
أميره : اللي ماخذ عقلك ؟؟
ابتسمت و قالت :
سلطانه : تدرين ؟؟
أميره :.......
قالت و ملامحها تتغير بالكامل بشكل مخيفه
سلطانه : أكرهه ما أدانيه ؟
طبعا محد يسمعها غيري لأنه المسافه بينا و بين البنات بعيده شوي !
قمت أطالعها بذهول من خلال معرفتي لسلطانه هي طيبه بس عندها شموخ بذاتها وصلها لدرجة التكبر محد كان يفهمها غيري صحيح أسرارها لنفسها بس ما كنت أتوقع
انها تكلمني بهالطريقه و تفصح عن مشاعرها !!
أميره : مين ؟؟
بنفس ملامحها ما تغيرت و قامت تأشر عليه
سلطانه : مشاري
قمت أطالع هالمشاري اللي تكرهه سلطانه الله يعينه
من ناحية التقييم ما قدرت أقيمه لأنه كان بعيد شوي
و بصراحه ما أعرف عن عيال خوالي شي ؟
بس صار عندي فضول اني أعرفه !!
رجعت للبنات و تركت سلطانه في تأملاتها
أميره : بنات وش رايكن نروح السوق ؟؟
بعد اعتراضات جت بسبب انهم تعبانين من السفر
طلعت بالآتي : شيخه ما تبي تروح لأنها تبي تسوي مساج ليدينها و رجلينها
و ابتهال ماتبي تروح لأنها تعبانه
و ديمه مالها خلق تطلع قال ايش تبي تكمل الروايه
أوف قروب ما يشجع ... سلطانه و عبير و دانيا هم الحماسيين اللي وافقوا
كل وحده راحت على غرفتها تلبس
لبست لبس هادي جدا و لبست عبايه سوده مطرزه في أطرافها بتطريز هادي
لبست جزمه بيضا بدون كعب و شنطه تفاحي ...
و طلعت لقيت البدع !!
سلطانه عبايتها حلوه مثلها الفراشه و أكمامها مطرزه بالذهبي
و متلثمه و شايله شنطه بيج غامق
دانيا كانت كاشفه وجهها مره طفولي لابسه لبس أحمر
عبير كان لبسها جدا رايق و عباتها ناعمه جدا مطرزه بالأزرق
و شايله شنطه ملونه بمختلف الألوان
بلغت عبدالهادي يبلغ أمير اني طالعه للسوق و رحنا
في السياره كانوا كلهن ساكتات ما غير همس و السواق مشغل الراديو عالإف ام
و الإهداءات شغاله بالطابور
بصراحه حنا نسمع الإهداء و الأغنيه موضوع الحلقه في البرنامج كان يتكلم عن الحب
المذيعه : تفضل أخوي فيصل
فيصل : حبيتها بصمتي و سكوتي مب عارف هل هي ما تدري عني أو تدري بس تكابر و تتغلى
المذيعه : كيف عزيزي ما فهمت ؟!
فيصل : ينقال دايم ان اللي يحب يتعذب في الحب و أنا قبل ما أحب ..........
المذيعه : للأسف انقطع الإتصال و ما سمعنا فيصل .... و نرجع و نقول ألو مين معنا
في البدايه حسيت بحراره في جسمي تخترقني الا هذا فيصل فيصل اللي أعرفه مجنون أميره ......... حاولت أكون جدا طبيعيه و أكمل يومي عادي !!
و صلنا للمول و بدى الإستهبال
بصراحه تفاجأت
أميره : توكم يا مال العافيه ساكتين وش عجب اللحين ؟
دانيا : ما تعودنا يا أميره في ديرتنا نتكلم في السياره و اللي يسوق بنا سواق ؟
هزيت راسي بتفهم و قلت :
أميره : بس اتعودتوا تسولفون في المولات قدام الله و خلقه !!
عبير : يوه يا أميره مب لهالدرجه
دخلنا المول و حنا نضحك و نسولف و أحيانا عبير تضحك بصوت لا إله الا الله عالي !!!
خصوصا لما قمنا نسولف عن جدتي أم أمي شريفه اللي في الديره !!
سلطانه : يا بنت عيب احترمي انها جدتك
عبير تابعت ضحكها و قالت :
عبير : تواكب الموضه هههههه لا و معاها جوال أبو كاميرا ههههههههه
بصراحه فطسنا ضحك و سلطانه ودها تضحك بس يمنعها شموخها و نفخة راسها الزايده
دانيا : عجوزه صف أسنانها نزل و طاح لا و تحط روج و روج أحمر بعد ههههههه
قمنا نضحك من قلب و حنا عند محل الإكسوارات
سلطانه : بس خلاص الناس قاموا ينتبهون لنا !!
عبير : يا ابو السلاطين مين راح يهتم هههههههههه
سلطانه : خلص الكلام !!!
قالتها بحزم شديد
سكتنا يوم سمعناها و قمنا نتفحص البضاعه كل وحده شرت لها شي معدا سلطانه ما عجبها شي بس تبون الحق سلطانه عليها لبس لا اله الا الله رايييييييييييق قليل عليه رايق !!
أحيانا تلبس أشياء نادره ما تجي الا بطلبيات و أحيانا تلبس ألوان عجيبه لو قلتها
لكم بتقولون يع وش هالقرف ؟؟؟ بس ما شفتوها عليها رائعه جدا و هالبنت تعجبني
أناقتها نادره و مختلفه عننا ؟؟
طلعنا من محل الإكسسوارات و قمنا نلف و نتفرج
دانيا : آه يا بنات تعبت و جعت ودي نروح المطعم نروق و نتعشى
وافقنا عالإقتراح و رحنا للمطعم طلبنا الطلبات بعد مضاربه و جا دور سلطانه
سلطانه: ما يحتاج أشوف المنيو ... أبي مثل طلب أميره
يا ويلي عالرزه اللي ذابحتها !

جا العشا و قمنا نتعشى و نسولف
أميره : دانيا ما قلتي لي وش نتيجة الثانوي ؟؟
قالت و هي تاكل قطع الدجاج
دانيا : زفت و الحمد لله
ضحكت على ردها و قلت :
أميره : طيب سجلتي بالجامعه ؟؟
عبير : تدرين عاد سجلت في قسم التغذيه ؟؟
أميره : اكشخ يا حركات يا هووو ياحقين التغذيه
قمنا نضحك فجأه
سلطانه : الحقير !!!!!!!
طالعنا سلطانه و بصراحه تفاجأنا فيها و هي تقولها هالكلمه مره قويه
أميره : سلطانه وش فيك ؟؟
قالت ابنفعال و هي تهتز
سلطانه : قوموا بسرعه
دانيا : نعم و العشا ؟؟
قامت بعصبيه
سلطانه : بعشيكم في أي مكان تختارونه بس هنا لا ياالله
دانيا : شايفين اللي أشوفه هذا مشاري ولد خالي مطلق
عبير : مشاري أخوي ؟
قالت دانيا بسخريه
دانيا : لا أخوي
و قمنا مشينا بسرعه نزلنا من الدرج و طلعنا من المول
ركبنا السياره و مشينا
حسيت سلطانه ارتاحت حيل ودي أعرف وش سالفتها ؟؟
قالت و صوتها مفعم بالإرتياح !!
سلطانه : يالله وين تبون تتعشون ؟؟
أميره : أنا أعرف مطعم حلو عالبحر وش رايكم ؟؟طبعا الكل وافقوا
و رحنا للمطعم !!
طلبنا أسماك و ربيان أكلات بحريه الله يعين عالسمنه المفرطه اللي راح تصيبني
جلسنا نسولف لين جا العشا
أميره : سلطانه وش سالفتك مع مشاري هذا ؟؟
قالت دانيا متحمسه تبي تقول السالفه
دانيا : و الله يا طويلة العمر السالفه و ما فيها انـ ........
طالعتها سلطانه بنظره مثل الجمر حاده نظره تحذيريه لهيبيه بسم الله علينا هذي مب نظره !!
هذي مسدس عيار عشرين !!!
سلطانه : بنت ............!!!!
لهجة آمره ناهيه
نزلت دانيا راسها و قالت
دانيا : آسفه
قلت أبي أرقع الموقف
أميره : معليش آسفه تدخلت في شي ما يخصني
طالعتني سلطانه ببرود و سكتت
قمنا ناكل بصمت خلصنا الأكل و طلبنا القهوه و الشاي
عبير : يا ويلي عالكآبه اللي انتوا فيها ؟؟
رفعت راسي بأرد عليها ....... شفت الكرسي اللي جنبي انسحب !!!!!!
و جلس عليه واحد طويل و عريض بسم الله
قمت بسرعه معصبببببببببه
أميره : وش تبي انت يا ..........
قاطعتني عبير ..
عبير : هذا أخوي مشاري يا أميره
أول ما سمعت هالجمله لا اراديا التفت أطالع سلطانه !!
كانت تطالعه بحقد نزلت الطرحه على عيونها و جلست ساكنه مثل الصنم !!
بعدت الكرسي عنه و جلست كان بينا فراغ بسيط
مشاري : أميره بنت خالتي حصه !!
قالها بترفع فظيع ..
مشاري كان انسان رززززززززززززززززززززززززززززه
وسيم حيييييييييل عيونه سودا عذاب و نظراته حاده جدا تشكك الواحد في نفسه على خده في جرح مخلي ملامحه مثل الجنود اللي أشوفهم في الأفلام بعد المعارك بس بكل الإعتبارات حسيت هالجرح معطيه جمال و زايده وسامه !!
كان لابس بلوزه بنيه و بنطلون أسود و بين وقت و الثاني يرفع خصلات شعره اللي تطيح
على جبهته كل بعد فتره كان يحرك يده بطريقه غريبه و مدروسه ...انسان عجيب !!
مشاري : وش جايبكم هنا ؟
قلت و انا أتأمله ...
أميره : انت اللي ليه لاحقنا لهنا ...
سلطانه دعست على رجلي دعسه و ربي خلتني أصرخ صرخه آآآآآآآآآآآآآآه
خلت مشاري يطالعني بحده !!
قال و هو ينادي الجرسون
مشاري : يعجبني الإنسان اللي يجيب من الآخر ... بطبعي ما أحب اللف و الدوران !!
.. كمل و هو يكلم الجرسون
جيب واحد معسل تفاح و بيره بربيكان بالشعير !!
يوم سمعت الطلب حسيت بطني قلبت يع يع و ستين يع !!!
عبير كانت ساكته كأنها خايفه منه حتى و لا كانت تطالعه دانيا كانت حاقده عليه
دانيا : بتجلس معانا ؟؟
ابتسم بمكر و قال و هو يحط رجل على رجل
مشاري : يضرك في شي !
أميره : لا ما يضرنا في شي بس مثل منت شايف الجلسه بناتي
طالعني بحده و قال بطريقه مسرحيه :
مشاري : لما تكون جلسه بناتي في مكان بناتي ممكن تقولين ماله داعي وجودي لكن لما تكون في مكان
مليان شباب أعتقد انه يتطلب وجودي !!
عليه ريحة عطر يا ناس آآآه روعه و اسلوبه في الكلام صح أسلوب حقير بس خطير !!
جا طلبه ... حط الجرسون الشيشه جنبه و مد له ليها و قام يحط له الجمر و يرتبه
كان يسحب أنفاس سريعه من الشيشه و ينفخها في الفضاء تبعثر نفسها مع الهوا
كنت أتأمله بهدوء و أطالع ملامحه بتأمل يمكن أقدر أطلع شي عليه شموخ مب طبيعي
حسيته من الرجال اللي كلمتهم وحده يعني لا رجاء و لا توسلات اللي تخليهم يغيرون كلمتهم أحس أفكاره وسخه و ما عنده ضمير و الحل عنده دايما الإنتقام !
و بصراحه شدتني ريحة عطره !!
قمت ناديت الجرسون رفعت يدي !!
قام مشاري مسك يدي و نزلها بعصبيه
مشاري : في رجال هنا تطلبي منه ينادي لك الجرسون ؟؟
أنا عصبت و قلت :
أميره : و اذا ما أبي أقوله ..
مشاري : تجلسين في مكانك و تحترمين وجودي ؟؟ و لا انتوا يا عيال مساعد ما عندكم حشيمه !!!
يوم قال هالكلمه حقدت عليه عصبببببببببببببببببببببني !!
شلت كوب الشاي الحااااااااااااااار اللي كان عالطاوله و كبيته عليه
أميره : اللي ما عنده حشيمه هو انت و أبوي لا تطري اسمه على لسانك يالتافه فاهم !!
أحسن يستاهل ......... مرت لحظه ذهول و صمت البنات طالعوني مصدومات قصدي بعباره أوضح مصعوقات ... و الناس انتبهوا لنا !!
شلت شنطتي من عالطاوله و طلعت من المطعم طبعا الناس أكلتنا عيونهم و هم يطالعونا !!
وقفت برى المطعم طلعت جوالي و دقيت عالسواق
يوه بيتأخر يقول انه بعيد رحت للبحر و قمت أتمشى عالشاطئ لأنه المطعم نفسه كان عالشاطئ !!!
واحد مثل هذا يتحكم فيني أنا !!
ليه خلصوا الرجال من الدنيا !!!!!!!
و بعدين أخواني اللي هم أخواني ما سووا مثله و الله لو أقول عاللي
صار لي لعبادي كان أمداه ذبحه من زمان يوه وش هالناس ؟؟
تذكرت كلام أمير اليوم لي يقول :
أمير :و مين يطيقهم بس خالي مطلق و عبدالكريم طيبين
يمكن عيالهم هم اللي ما أدانيهم !! و خصوصا مشاري هذا انسان كريه !!
يحق لك يا سلطانه تكرهينه وش هالإنسان إلا وش هاللسان السليط !!
أعوذ بالله ما يعرف للأدب ول !!
دقيت عالسواق مره ثانيه و أنا معصبه
أميره : وينك لمتا بتم في الشارع ان شالله
السواق : ان شالله مس أميره اللحين يجي !!
شميت ريحة عطر قويه و تدوخ .............
التفت لورى أبي أرجع لقيته واقف قدامي و ربي ارتعت
أميره : انت !!
طالعت لبلوزته البنيه بسخريه ليتك انت و بلوزتك تحترقون !!
طالعني بنفس الترفع
مشاري : يالله امشي قدامي عالسياره
أميره : ايش نعممممممم أي سياره .... أنا برد البيت مع السواق مالك دخل فيني ؟؟
مسك يدي بعصبيه و شدني
مشاري : أقول يالله ....
أميره : آه ابعد يدك عني ..
قربنا من المطعم و هو يسحبني
شفت سيارتي واقفه هناك
حاولت أتخلص من يده كانت قبضته قويه و ضاغطه على يدي
سحبت يدي من بين يدينه بالشده قام ضغط عليها و هو يضغط على يدي اللي كانت قريبه
من صدري و يشدني فشد معاه طرف البرقع !!!!!
انكشف وجهي ..... من البلاهه اني ما ربطت البرقع زين يا ربييييييييي ؟؟
وقف و قام يطالعني بذهول ترك يدي اللي كان شاد عليها بهدوء
مرت لحظه صمت قمت أطالعه بصدمه و هو يطالعني مدري شلون !
صرخت في وجهه
أميره : بتم تطالعني كذا لمتى هاااااااااااااااا !!!
ما تحرك فيه ساكن و قام يطالعني انا ارتبكت رفعت البرقع و صديت عنه ربطته زين على
راسي رحت لسيارتي اللي كانت وافقه تنتظر عند المطعم ركبتها و مشينا ؟؟
رجعني السواق للبيت متأخر بعد ما لفيت شوارع دبي لف و أنا بالعاني أبي أتأخر ..... يا ربي ليه الناس كذا شرسه !!
و متوحشه على بعضها !!!
طلعت لغرفتي دايركت و رحت أتسبح لبست قميص فوق الركبه لونه أصفر
و تمدد عالسرير بطفش !!
حسبي الله و نعم الوكيل ما توقعت هالمشاري بهالوقاحه وش سالفته مع سلطانه ؟؟
سمعت طق خفيف عالباب ...
قمت جلست و قلت :
أميره : تفضل ؟؟
طلع لي راس دانيا من ورى الباب وجهها طفولي حيل يريح
و يمكن تكون باقي طفله !بس لاء في الأخير ما طلعت طفله !!!
دانيا : ممكن ادخل
ابتسمت و قلت :
أميره : تفضلي ؟
كانت لابسه قميص سماوي فيه دب كبير لونه أبيض
جت جلست جنبي و قالت :
دانيا : أول مره أشوف مشاري مكسور ؟؟
طالعتها بفضول ..
أميره : ليه !
دانيا : ردنا البيت و هو ساهي و سرحان ......... بغينا نسوي حادث !!!
انسدحت على ظهري و حطيت يديني ورا راسي و قلت
أميره : خليه ينقلع !!!
قامت تضحك ...
دانيا : أحيانا أحزن عليه ...
أميره : ليه !!!
انسدحت جنبي و قالت :
دانيا : لأنه طليق سلطانه !!!
قمت جلست بإنفاعليه و طالعتها بصدمه ....
أميره : اييييييييييييييييييييييييييييش !!!!!!!!!!!!!!!!
دانيا : ليه ما تدرين !!!
أميره : طبعا لا .......
قطع كلامي صوت جوال دانيا
أول ما شافت الرقم ردت و هي تبتسم بمكر قامت تكلم بصوت خافت و ناعم
دانيا : هلا حياتي وصلتي !!... ايه حبيبتي لا يا روحي انتي .... متى لا لا خليه بعدين
و أنا كنت أطالعها بإستغراب غير طبيعي !!
تركتها و قمت رحت للبلكونه أتأمل الحديقه يمكن تقولي شي يرحمني من عذابي و ضيقي
دانيا :أموره
التفت و طالعتها ببرود
أميره : نعم !!
دانيا : تدرين مين كنت أكلم ؟؟
دخلت الغرفه و جلست جنبها عالسرير
أميره : مين يعني ؟؟
قالت بمكر
دانيا : خويتي !!!
أميره : يعني ايش ما فهمت ؟؟
طالعتني بإستغراب و قالت :
دانيا : شوفي هذا !!
ورتني سلسله معلقتها على رقبتها عباره عن خاتم فضه
تذكرت حركات البنات الوصخه اللي في الجامعه إعجاب حب و مصخره و ق ل ة ح ي ا !!!!!
أميره : أها ....... و انتي يعني مبسوطه انه عندك خويه ؟؟؟
دانيا :طبعا وش ورانا خلينا نعيش و نلعب على بعض ؟؟
طالعتها بإستغراب و انا سرحانه في ملامحها غريبه يطلع هالكلام منها ؟؟
توني أقول عنها الطفله صارت تعرف أشياء أنا نفسي ما اعرفها !!
و بعدين اللي يشوفها يقول انها في المتوسطه مب وحده كبيره داخله الجامعه !
أميره : كيف تلعبون على بعض يعني فهميني ؟؟
قربت وجهها من وجهي و ابتسمت و قالت :
دانيا : ما تعرفين حركات الإعجاب يا أميره ...... نشتغل نظام حب و تعرفين عاد الحب لا اشتد بين البنات لين وين يوصل !!!!
بعدت وجهي بقرف و قلت :
أميره : ق ل ة أ د ب !!!
قامت من جنبي و راحت لتسريحتي و هي تطالع نفسها في المرايه
دانيا : لا قلة أدب و لا شي ؟؟
التفتت لي و كملت
دانيا : اسمه عيشي حياتك و استانسي !!
تدرين عاد اللي ناقصها حنان أعطيها حنان وش فيها يعني ؟؟
أميره : حنان يعني كيف فهميني ؟؟
دانيا : يوه يا أميره انتي ما تعرفين شي ؟؟
قلت لها بهدوء
أميره : تزيديني ثقافه لما تقولين لي يا دانيا .....
عصبت و غيرت ملامحي و قلت ...
أميره : أقول قومي انقلعي على غرفتك يا قليلة الأدب !!! صدق ما تستحين !! تدرين هذا وش يسمونه ؟؟؟
قامت تضحك
دانيا: وش يسمونه يا أميره ؟؟
شلت المخده في يدي و وقفت ......
أميره : يسمونه شذوذ ياللي ما تستحين يعني حراااااااااااااااااااام ؟؟؟
و رميت عليها المخده و هي ميته ضحك
طلعت من غرفتي و هي شوي و تطيح من كثرت الضحك !!
( للحرااام لذه لكنهااا وقتيه )




رد مع اقتباس
قديم 11-21-2011   #26


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (04:26 PM)
آبدآعاتي » 658,360
الاعجابات المتلقاة » 938
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الثامن عشر



الساعه : 11:10 صباحا
كنت أتقلب على سريري ما قدرت أنام من كلام دانيا المقرف
نفضت بطانيتي على رنة الجوال مسج يعلن عن وصوله !!
فتحت المسج بكسل :
صباح الغلا يالغلا
اليوم عندي موعد في الوزاره إدعيلي
مجنونك فيصل
ابتسمت بإعياء
غريبه طيب ليه ما يتصل يكلمني
لا حتى لو اتصل ما راح أرد عليه !!!
ما احبه و حتى لو أحبه ما راح أرد ؟؟؟
أميره : الله يوفقك .... يا فيصل
مدري ليه تذكرت سالفة التنفس الصناعي ؟؟
حطيت الجوال جنب المخده و قمت !!!
توضيت و صليت و جلست أقرى قرآن شوي
رن جوالي .... مسج
يسألوني ليه احبك حب ما حبه بشــــــــــــــر
و ليه انتي في حياتي شمسها و انتي القمــــــــر
و ليه صوتك لي وصل صحراي يملاها زهــــــــر
علميهم يالحبيبه آه يا أغلى حبيبه
يسألوني و ليتهم مثلي يعيشون الهــــــــــــوى
الأصابع في اليدين الواحده ما هي ســـــــــــــوى
عندهم حبك طبيعي و عندي فوق المستــــــــــوى
اعذريهم يالحبيبه آه يا أغلى حبيبه
يسألوني و في شفاتي يرتعش حر الجــــــــــواب
ما دروا انتي بحياتي راحتي و انتي العـــــــذاب
و انتي حلمي اللي عشقته و طار بي فوق السحاب
خبريهم يالحبيبه آه يا أغلى حبيبه
يسألوني و انتي أكبر من سوالفهم جميـــــــــــع
و انتي أجمل ما خلق ربي في الكون الوسيــــــــع
و اني أتلاشى بدون عيونك الخجلى أضيـــــــــع
علميهم يالحبيبه آه يا أغلى حبيبه
مجنونك فيصل
لهالدرجة شاغلتك يا فيصل و ربي آسفه بس أنا ماني لك !!
كنت أقولها لنفسي بالغصب ما أبي أحب و أعشق و أتعذب في الأخير
الحب في الأول و الأخير حلو بس مريع !!!
لا تسألون كيف أحب اسئلوني وش بعد الحب ؟؟
طيب و عبدالله علاقتك مع عبدالله وش هي يا أميره ؟؟
هذا السؤال اللي أعتقد ان الأيام راح تجاوب عليه !!
آآآه يا فيصل أعتذر لك بصمت اني ما أقدر أحبك ؟؟
و بكل صراحه قلبي متعلق في غيرك !!
حطيت الجوال و قمت بدلت ملابسي لبست بنطلون جنز كحلي و بلوزه بيضا
حرير كأني بدوام رسمي رفعت شعري و ربطه صاير مثل ذيل الحصان
حطيت ميك آب خفيف و تعطر بعطر المشمش و نزلت
لقيت صوفي بالمطبخ مع ماري
أميره : صباح الورد
صوفي : صباح الهنا كيفك مس أميره ؟؟
أميره : الحمد لله نحمده رب العالمين على كل حال
صوفي : شو بدك تفطري اليوم ؟؟
أميره : ودي في تشيز كيك بالفراوله و موكا بدون سكر
تركتها و رحت للحديقه لقيت دانيا قاعده تتمشى انصدمت من لبسها رحت لعندها
أميره : وووووووووش هذا !!!!
كانت لابسه تنوره بيضا فوق الركبه بالمره و لابسه بلوزه زرقا بدون أكمام و بطنها باينه
و فاله الشعر .
دانيا : وش فيك ؟؟
أميره : وش هاللبس ؟؟
دانيا : يوه يا أميره خوفتيني ؟
أميره :وش اللي خوفتك (( و قمت أقلدها يوه يا أميره خوفتيني ...)) وش هالبس يا دانيا
افرضي واحد مر من العيال وشافك ...
دانيا : يووووووووه منك يا أميره ؟؟
البنت برطمت و دخلت للصاله و هي زعلانه

قمت أدلع
أميره : يا ربي ياي زعلتي ؟؟!!!
ضحكت و هي تختفي من قدامي ...
رحت للخيمه لقيت عبدالهادي جالس يتفرج تيلفزيون
عبدالهادي : هلا و الله بأميره زارتنا البركه
دخلت و جلست
أميره : هلا فيك ؟؟ وين خوالي ؟؟
عبدالهادي : الكل نايمين .... خربوا علينا تدريبات الصباح ؟؟
ابتسمت و قلت :
أميره : تحمل ... من جانا الله يحييه !!
عبدالهادي : الله يحيي الجميع .... على فكره تراي خطبت ؟؟
طالعته بإستغراب
أميره : أما ما مداك توك أمس معي ...كيف تخطب من وراي !!!
عبدالهادي : كلمت أبوها و بيردون لي جواب بعد كم يوم ؟؟
أميره : و من هي تعيسة الحظ اللي بتخطبها !!
ضحك و قال :
عبدالهادي : الجوهره
نطيت في وجهه من الفرح
أميره : لا و الله صدق .... بالله من صدقك تتكلم ...
عبدالهادي : اركدي يا بنت ايه خطبت الجوهره
أميره : أماااا .... الشينه كلمتني و لا علمتني و الله لأوريها
عبدالهادي : لا تقولين عن زوجة المستقبل شينه !!؟
أميره : ما عليك هذي مصطلحات بينا لا تشغل بالك فيها .......
بعدين تعال هنا قلي وش دراك انها بتوافق عليك !!
عبدالهادي : احساسي ؟؟
أميره : ياي يا احساسي و لا الربطه الحمرا..... لا يكون هي البنت اللي معذبتك !!
ضحك علي و قام طلع من الخيمه مخليني في حيرتي
الله يهنيهم يا رب !!
قمت رحت للمطبخ خذت التشيز كيك و الموكا
و جلست بالصاله ..
أميره : اللحين أقولك البسي مستر تقومين تلبسين لي دراعه !!!
دانيا : و الله انتي يا أميره ما يعجبك العجب و لا الصيام في رجب !!
بست على خدها و قلت
أميره : حقك علي يا قلبي و لا تزعلين ... الا قولي لي وين خالتي بدريه و خالتي حليمه
دانيا : طلعوا من بدري ؟؟
أميره : حركات و الله يعرفون كيف يرفهون عن أنفسهم !
كان التلفزيون مشغل على فيديو كليب لصابر الرباعي " عزة نفسي "
كانت ساهيه و سرحانه فجأه التفتت لي تسألني !!
دانيا : مين عبدالهادي !
أميره : أخوي بالرضاعه و ولد عمي
دانيا : أها ...
قلت بمزح
أميره : لا تكونين حاطه عينك عليه تراه خاطب ؟
دانيا : لا بس شفته مار من الحديقه سألت ؟؟
أميره : و كيف عرفتي ان اسمه عبدالهادي ؟؟
دانيا : سمعتك تنادينه أمس ؟!
أميره : أمممممممم أها
دانيا : لا يروح فكرك بعيد .... ترى مشاعل ماليا علي حياتي !!
قلت و انا اطالعها بنفره
أميره : مشاعل !!!!!!! و وجع يوجعك انتي و اياها ...... مشاعل حقت أمس !!
قالت لي بإستنكار
دانيا : اسمها خويتي و حبيبتي يا أميره !؟
أميره : صدق انك قليلة أدب !!
قربت مني و قالت
دانيا : بالله أميره ما فكرتي يكون لك خويه انتي مزيونه و .......
أميره : بالله اسكتي لا تكملين بلا كلام فاضي كيف أحب وحده مثلي بنت !!
بنت يا دانيا اللي فيها فيني و بعدين هالشي حرام و نهايته شينه فليه أروح للشين برجولي !!
بلا قرف يا شيخه .... تقليعه جديده مخترعينها على غير سنع ؟!
قطعت علينا السالفه شيخه ...
دخلت بدلع
شيخه : هاي جيرلز
طالعتها بتعجب
أميره : و عليكم السلام
دانيا : على وين يا حافظ ؟
شيخه : بروح أمشي في الحديقه
كانت لابسه ترنج رياضي مجسم جسمها و ووكمن في جيبها و السماعات بإذنها !
و لابسه جزمه سبورت !!
و الله شكلها يحمس عالرياضه لأني من زمان ما سويت رياضه
أميره : تنتظريني لين أبدل ملابسي و أجي معاك !!
هزت راسها و هي تنطنط
طلعت لغرفتي و لبست ملابسي الرياضيه المعتاده بلوزه قطنيه بدون أكمام و بنطلون على الجسم قطن جزمتي السبورت و الربطه اللي أحطها دوم على راسي
قمت أتأمل شكلي في المرايه .... حسيت ان وزني زاد !!!
نزلت لهم بالصاله
دانيا صفرت و هي تطالعني بذهول
دانيا : جسمك روعه مثل جسم جيسكا ألبا واااااااااااو
شيخه : شكلك كيوت يا أموره
قامت تنطط و تكمل ...... جو هد أميره !
طلعنا من الصاله للحديقه
أميره : في صاله رياضيه كبيره في الجزء الغربي تعالي بوريك اياها ؟؟
شيخه : واو صدق ... عز الطلب ؟؟
ما تدرون هالبنت نعومه كيف و طيوبه بعد بس مايعه و ياي تتقرف من كل شي !!
و احساسي يقولي انها انسانه خبيثه و رايحه فيها و بوجهين الطيب اللي أشوفه اللحين و الخبيث اللي ما يبين الا في وقت هالله هالله !!
( من أصعب الأمور في الحياااه هي أن تطلق الأحكااام من المظهر الخااارجي )
دخلنا صالة الرياضه
شيخه : واااااااااااااو روعه
راحت تجرب كل جهاز بالغرفه و أنا قمت أسوي تدريبات اليوغا ..
قامت تمشي عالسير و تسولف
شيخه : تدخلين هالمكان عشان تدريبات اليوغا بس !!
هزيت راسي بنعم
شيخه : اليوغا استرخاء ... مالها دخل بالرشاقه الجسميه
أميره : يوه يا شيخه هالرياضه تحتاج لتركيز خليني أركز و خليك مع أغانيك
شيخه : تدرين وش أسمع ؟؟
أميره : وش !!
شيخه : أغنية سيلين ديون a new day has come
أميره : طيب ممكن تشيلين السماعه خلينا ننسجم سوى !!
بعد ساعه و نص خلصنا من الرياضه و طلعنا
رحت لغرفتي تسبحت و صليت سويت مساج ليديني و رقبتي و رجليني
طالعت الجوال بملل مكالمه من الجوهره و مسج من .....
مجنوني !!! هههههههههه
غلاااي اشتقت لك
و ضاااع القلم و انسكب حبر الأماااني و الورق
تهااات معاااني كلمتي في خيااالك
و ابتدى الحب في عروق الأمل
ابيع لك حبي و اشري لك حناني
يااا روح الهوى و يااا كل الأماااني
أحبك
توفقت الحمد لله في الوزاره برد لك اليوم
أشتقت لك حيل حتى لو من بعيد لأني أحبك
يا أغلى حبيبه
مجنونك : فيصل
تدرون اني بكيت ؟؟!!
ودي أدق عليه و أقوله أنا مب لك انت تستاهل انسانه أحسن مني
تحبني بهالقدر و تتمنى الأماني و أنا بروحي هنا متعذبه !!
و الله يا فيصل أنا مب لك !!!
آه يا ربي لو قلبي ما تعذب لابد قلب غيري يتعذب ؟ و عشاني !!
حطيت الجوال على المخده و دفنت راسي في البطانيه و قمت أبكي
فجأه ... مسج يعلن عن وصوله
مجنون أميره
ودي أسمع صوتك ...
ودي اسمع نبرة الصوت الحزين
و همسة القلب الجموح
تهز أطراااف الحنين
معشوقتي ودي أسمع صوتك مشتاق له حيل
لبي لي هالرغبه الجموحه اللحين لأني بكل
بساطه مشتاق لك يا أغلى نااااااااااسي
ما كمل دقيقه الا و هو يدق
طالعت الجوال و هو يرن و الدموع تسقط عالشاشه بإنتظام
أرد و لا ما أرد !!!؟؟
قررت أرد قبل الرنه الأخيره عشان أحسم الأمر و أقوله على كل شي
رديت ..............
أميره : فيصل لو سمحت ممكن تسمعني ؟؟
سحبت نفس قوي لصدري أخفف التوتر اللي صايبني بعدين أكمل !
جاني صوته وااااو على هالصوت يجنن !
صوته دافي و حنون أول مره أكتشف هالشي مع اني سمعت صوته قبل ...
معقوله الجوال يحلي الصوت بهالطريقه !!
فيصل : قولي يالغلا أسمعك ؟ ليه ما أسمعك و انتي الدنيا باللي فيها ؟
أميره : أنا يا فيصل .......
قاطعني و قال :
فيصل : ليه تبكين !! أشوف دموعك حزينه أشوفها تراي ليه الدموع يا أميره ?
كاتمتني هالكلمه أبي أقولها أبي أقوله اني مب له بس حراااااااااام بينجرح أكثر
و أكثر لا عرف صدي عنه مدري وش أقول غير ؟؟
يا رب تعرف الحقيقه يا فيصل حقيقة اني مب لك ؟؟
أميره : فيصل ؟؟
فيصل : عيون فيصل و قلبه يسعد لي هالصوت توني أعرف ان اسمي حلو !!
أميره : ممكن ......... ممكن .... ما تتصل على جوالي ؟!
سكت شوي بعدين قال :
فيصل : اللي تشوفينه يا أمورتي مجنونك عند الطلب وقت ما تبين !
مدري ليه هالكلمه يوم قالها ضحكتني .... ضحكت من قلب و ربي نسيت اني أكلمه بالجوال و الله اني ما استحي !!
فيصل :.................................
توني أتدارك المصيبه قاعده أضحك وش بيقول عني ؟؟
أميره : آسفه ..... مب قصدي
فيصل : لا لا ء أنا مستانس مدري كيف أوصف لك كيف هالضحكه ذوق ؟
أميره :..................
فيصل : تدرين
أميره : نعم
فيصل : أحبك ......... برد اليوم لدبي بعد كم ساعه
أميره : ..............
فيصل : أدري اني أحرجتك بس ...... أحبك
أميره : فيصل مع السلامه
سكرت و أنا حاطه يدي على قلبي يووووووووووووووه آآآآآآآآآه يا قلبي
توني ألتقط أنفاسي إلا و أمير يتصل ...
أميره : هلا
أمير : لا إله إلا الله أول مره تردين بهالسرعه ......... منتظره مكالمه ؟؟
أميره : هاااا لا لا بس كان الجوال قريب مني !
أمير : المهم اليوم ناوي أسوي حفله للعيله ؟
أميره : بمناسبة ؟
أمير : كذا فكره هفتني و بعدين ودي يفرفشون شوي !!
أميره : يا شيخ !!
أمير : كلمت صوفي تزبط الأوضاع ؟؟
أميره : اللي تشوفه
سكرت منه و قمت ... أبلغ البنات و العايله الكريمه .. و رجعت طلعت لغرفتي ؟
تمددت عالسرير و قمت أتأمل تعليقة فيصل ...
*
*
*
*
*
*
*
*
الساعه :09:11 مساءا
الطرب واصل حده من هنا في غرفتي كنت أسمع أصوات الموسيقى و الله صوفي خطيره
كشخت عالآخر استشورت شعري آح راسي و الله طلع شعري ناعم و سايح هههههههههه
لبست فستان عادي فتحت الصدر وسط مخصر الجسم يجمع بين اللون السكري و السماوي و الأصفر و التفاحي لبست تعليقة فيصل و حلق خفيف لبست صندل سماوي
حطيت ميك آب خفيف و غلوس بيج تعطرت بعطر ريحته مره قويه و نزلت
لقيت سلطانه جالسه في الصاله شكلها جنان مره شي و الله هالمشاري ضيع من يده انسانه روعه بس هي الله يهديها لو تترك هالغرور شوي !!!
سلطانه : شكلك حلو
أميره : شكرا مب ناويه تطلعين الحديقه ؟؟
مسكتها من يدها و طلعنا للحديقه الجو وناسه
تجمعوا حولنا البنات
دانيا : يا أميره شكلك خطير
عبير : ذوق ما شا الله
كانت صوفي مسويه دي جي مره خطير كل أغنيه فيه أحلى من الثانيه
ابتهال : بنات واو تعجبني هالأغنيه تعالوا ؟؟
بدت الأغنيه و قاموا البنات يرقصون قمت أرقص معاهم من زمان ما رقصت تدرون !
أنااا دبت دوب دوبني تاااني
أنااا في العيون دي أحب أدوب
يااا دوب يااا دوب رمشك نداااني
خلصت شوء كل الئلوب
يااا عيني أولي لو يوصفوااا لي
عن العيون دي اذاااي أدوب
ويااا العيون ديااا ألبي مااالوش نيااا
أصل الهوى جاااني
خوفي من الغيااا لاتسبني وحديااا
و أرجع لأحزاااني
و انا ارقص شفت صوفي تطالعنا بصمت
رحت سحبتها ترقص معانا كانت مستحيه حييييييييييل
مسكت يدها و قمت ارقصها
اللي الأمر غنااا لعينيهااا و اتهنى
صحت لي موااالي
بين نظره و التنياااا احلوت الدنيااا
و لائتهااا جيااا لي
يااا عيني أولي لو يوصفوااا لي
عن العيون دي اذاااي أدوب
أنااا دبت دوب دوبني تاااني
أنااا في العيون دي أحب أدوب
يااا دوب يااا دوب رمشك نداااني
خلصت شوء كل الئلوب
ديمه : يا هوووووووو عاشوا عيدوها مره ثانيه .....مره شي
دانيا : لا لا خلينا نشوف وش الأغنيه اللي بعدها ؟
أنا مره تحمست و بدينا ننتظر الأغنيه اللي بعدها
ابتهال : واااااااااااااااااو اسمعوا يا بنات
يعني يعني ماااودك تجينااا
يعني متكبر علينااا يعني متكبر علينااا
يعني مااا ودك تجينااا يعني متكبر علينااا
صرت متغير و قاااسي صرت حتى تشك فينااا
دانيا : واااااااو بنات يالله
قمنا نرقص مدري وش جا علي ؟؟!!
و قمت أرقص
ما نسينااا الماااضي و الله
و عن جفاااك يعين الله
و ان نسيتوااا بشكي يالله
و ان هويتونااا هوينااا
حط نفسك في مكاااني
كيف اتحمل زماااني
جرب احساسك عشاااني
قول و الباااقي علينااا
صدق حبيتك يااا غااالي
و اسهر عشااانك ليااالي
كيف بنسى ذااا محااالي
و من العواااذل مااا علينااا
يعني مااا ودك تجينااا يعني متكبر علينااا
صرت متغير و قاااسي صرت حتى تشك فينااا
يعني يعني ماااودك تجينااا
يعني متكبر علينااا يعني متكبر علينااا
أميره : آه يا بنات أنا تعبت
و قمنا جلسنا
خالتي حليمه و بدريه كانوا يسولفون بإنسجام تام مب داريين عن شي ؟؟!!
شيخه :وش رايكم بنات نلعب ؟
ديمه :فكره حلوه ..
عبير : نلعب بلوت وش رايكم ؟؟
شيخه : لا هاللعبه عفشه أحسها تصلح للرجال
طالعتها دانيا بإستغراب
دانيا : ليه يالشيخه وش ودك تلعبين ؟
في هاللحظه كانت تبدى أغنية
لا تصدقونه يوم لا قااال ناااسيني
و الله مااا يقدر أبد يوم ينساااني
أنااا اتحداااه اذا يقدر يخليني
مسكين كل مااا اصد عنه ناااداااني
شيخه : شطرنج
قلت بدلع :
أميره : يا ربي بتلعبين شطرنج ليه ؟؟
شيخه : لعبه رايقه بس تغيرين أماكن الأحجار بذكاء اللي عليها بسرعه
جا هالمقطع من الأغنيه
دوم أتغلى و بكيفه يراااضيني
و يموت لي قلت له حبيت أنااا ثاااني
هو صااار عندي مثل لعبه في يديني
من وين مااا راااح قلبه صااار يلقاني
أميره : يا قلبو النعومه !!
شيخه : يوه يا أميره بلا تريقه بتلعبين و لا لاء
أميره : امممممم موافقه
دانيا : أنا ما راح ألعب لعبه سخيفه مثل هاذي ؟
عبير : و لا انا ؟
ديمه : و لا أنا
ابتهال : أنا بروحي ما أطيقها
سلطانه : أنا بروح أسولف مع أمي و خالتي أحسن
قلت أبي أقهرهم
أميره : كيفكم انتوا الخسرانين ؟
قمنا دخلنا الصاله شغلنا التلفزيون
و جبنا لعبة الشطرنج
بدينا نلعب أنا أخذت الجيش الكريستال و هي أخذت الجيش الأسود
و بدينا اللعب الحماسي كانت يا ناس حريفة بمعنى الكلمه كانت تحرك أحجار الشطرنج
برقه و نعومه مليانه مكر و خداع بين لحظه و الثانيه تبتسم بإنتصار على غبائي في تحريك الجيش ..... أصابعها تحرك الأحجار بإدقان .... امرأه من الزمن الغابر !!
كذا وصفتها في وحده من لوحاتي امرأه فاتنه الأنوثه تتفجر من وجهها بأسلوب عجيب
رشيقه كما الغزال تتمايل محل ما يوديها الريح تروح تفضل اللبس المغري فستان أسود خالع يوصف الجسم وصف أظافر يدينها و رجولها ممنكره باللون الأحمر شفايفها قطعة جمر و شعر غجري طويل يتمايل برشاقه على وجهها و أكتافها
شيخه : كش ملك ؟!
كلمه ختمت فيها اللعبه و هي تعض على شفايفها بإغراء ؟؟
طالعتها بتفكير
أميره : مبروك ...... بس ممكن تقولين لي .... مين شاغل فكرك لدرجة انك غلطتي حتى في حط المناكير ؟؟؟ و انتي تهتمي بكل صغيره و كبيره تخص أناقتك !!!
البنت انقلب وجهها من السعاده و الإنتصار للخبث و الشر مدري ليه حسيت كذا و لا يتهيأ لي!
شيخه : ما توقعتك بهالذكاء كيف عرفتي ؟؟
توقعتها بتنكر أو بتقول شي ترقع فيه السالفه ؟؟
طالعتها بإستغراب أراقب حركة عيونها العجيبه راسمتها بشكله احترافي
أميره :........................
شيخه : شوفي يا أموره أنا انسانه أحب أجيب من الآخر ما أحب اللف و لا الدوران ؟
قامت من قدامي و هي ترفع خصله من على وجهها بدلع
شيخه : أشياء كثيره تعجبني فيك أولها ........ صراحتك و سرعة بديهتك و دقة ملاحظتك و ذكائك !!
و راحت .... موجه من الإعصار مرت على صحراء و روحت !!!
ذكرتني بكلام مشاري في المطعم !!
(مشاري : يعجبني الإنسان اللي يجيب من الآخر ... بطبعي ما أحب اللف و الدوران !!)
شيخه !!!
استغربت منها صراحه هي ملاحظه لفتت نظري انه واحد من أظافرها فيه خطأ بسيط
بس !!!
عيال خوالي غير تقليديين نهائيا ؟
طلعت للحديقه لقيت البنات يلعبون بلوت جلست معاهم شوي بعدين مليت و قمت أتمشى و ربي شيخه ضيقت صدري !!! صدمتني فيها ؟!
معقوله تكون تحب و لا تكون لها خويه شاغله بالها مثل دانيا و لا مسويه مصيبه
من ورى أهلها ممكن أأيد الإحتمال الأخير و خصوصا ان اللي داخلها غير ... فاتنه بس خبيثه كنت أحسبها طيبه طلعت نعومه بس في داخلها قوه جباره ممكن تحطم بلد !!
ممكن لو قالت لضميرها باي باي ... على الدنيا السلام الله يعين مين يطيح تحت يدها !!
تشبه مارلين مونور !!
رفعت راسي للسما أطالع النجوم و أبتسم لها بشوق ...
كانت أغنيه كل يوم في عمري يتردد صداها في كل مكان ......
كل يوم في عمري بيعدي و انتااا معااايااا
بك بحس اني بيزيد احساااس جوااايااا
و ألئ غصب عني بشتاء لعنيك
أجمل الليااالي أنااا لما تشوفك عيني
كل شيء في بااالي بنسى أول مااا تجي لي
دنتى عندي غااالي و بفكر فيك
لحظتها جا في بالي عبدالله معقوله خلاص جفاني تركني ما يبيني هنت عليه بهالسهوله !!
قمت أغني مع الأغنيه
بحبك و عرفه كلااام الشفاااايـــــف
مااا يأدر يوصل لألبك هــــــــوى
و طول عمري خيفه تفااارء عيوني
و اعيش كل عمري بستنى اللـئ
و أنا أغني شميت نفس ريحة عطر عبدالهادي
التفت بسرعه و قلت بمرح
أميره : عبادي !!!!!!!!!!!!!!
تلاشى المرح و حل مكانه ......... خوف .. ارتباك .... توتر
يوم شفته تصنمت مكاني مين !!!
أميره : فيصل !!!
ابتسم لي و قرب مني و قال :
فيصل : أميره
قلت بخوف
أميره : لا تقرب مني لو سمحت
فيصل : ما راح أأذيك بس انتبهي ان في وراك السور مكسور
ألتفت بأشوف شاللي وراي بالزبط !!
هو انتهز الفرصه و قرب مني و مسكني من كتوفي !!
فيصل : أحبك
طالعته بخوف أول شي منه ثاني شي خوف لا أحد يشوفنا
أميره : فيصل ممكن تبعد عني ؟
تغير وجهه و قال بزعل
فيصل : انتي ليه خايفه مني بهالشكل !!
أميره :......................
شوي قام يكح و ينتفض قدامي و يطيح عالأرض أنا خفت يوم شفته فجأه انهار قدامي بهالطريقه خفت لا يكون صار له شي بسببي جلست قرب راسه و أنا خايفه عليه مره روعني و الله !!!
حطيت يدي على يده بخوف
أميره : آسفه مب قصدي يا فيصل و ربي مب قصدي وش فيك تعبان ؟؟
قمت أجس نبضه و أنا خلاص شوي و أبكي قمت عشان أشوف أحد يساعده
قام مسك يدي ... التفت له لقيته يضحك !!
انقهرت كان طول الوقت يخدعني حسبي الله على شيطانه !
صديت عنه براسي شعري طاح على وجهي و فعلا الدموع غدرتني و نزلت على خدي
رفع شعري و رفع راسي بيده و قال :
فيصل : أميره ؟
أميره : .......................
صديت عنه و طاحت خصلات من شعري على وجهي !!
رفع شعري عن وجهي و طالعني ........
أميره : لا تلمسني ......
صرخت
أميره : سمعت ... لا تلمسني أقولك هي بأي لغه !!
بكيت زياده !!؟
تجاهل أمري و قال
فيصل : تبكين ؟؟!
التفت و هالمره طالعته بحزن و قهر و قلت :
أميره : ابعد يدك عني أرجوك ....... ارحمني و ارحم عذابي ....
بعد يده عني بصدمه
فيصل : ليه يا أميره ؟
أميره : لأني ..... لأني ببساطه أنا مب لك يا فيصل .... و بعدين انت خاطب فـ ...
طالعني بتأمل حزين .... قاطعني
فيصل : لا ..... لا تكملين انت الغلا و اذا على بنت عمي مستعد أسوي .....
هالمره أنا اللي قاطعته .....
أميره : أنا مب لك ممكن تفهم هالشي ..... راح تلقى مليون وحده أحسن مني تستاهلك ...
قاطعني و قال :
فيصل : انتي لي لمجنونك فيصل انتي انخلقتي لي فاهمه أنتي توهتيني عمري ما شفت انسانه شدتني لها بهالطريقه غيرك ... كانت العواطف آخر شي ممكن أفكر فيه في حياتي
لما شفتك غيرتي كل شي في لحظه ...... لحظه شفت فيها هالعيون .... هالوجه فتني صار صورة لأفكاري و خيالاتي كل يوم ... صرت أتمنى أشوفك كل دقيقه
أسرق اللحظات عشان ألمحك كل يوم و أشوفك عند المسبح في الحديقه مع الورد
صوتك يرن في اذني يطربني يا اميره تعرفين كيف يطربني أسهر الليالي أفكر فيك
أجبر نفسي اني أدور عليك حتى في خيالي لأني أخاف من الشوق!!
لما تنومتي في المستشفى كنت أدخل لغرفتك خلسه عشان أشوف هالوجه اللي سحرني أتأمل فتنة هالعيون و غموضها عشان ألمسك و احس نبضك و أشتاقك حتى و انتي جنبي ...
بعد كل هذا يا أميره ... تقولين انك مب لي !!
أنا انهرت و قمت أبكي بمراره .....
أميره : ارحمني و عيش حياتك بعيد عني لأني مب لك ؟؟
طالعني بهدوء عجيب ....
فيصل : طيب ليه هالعقد مزين رقبتك ؟؟
رفعت عيني و طالعته بهدوء
أميره : ......................
فيصل : أحبك افهمي يعني كيف أحبك ؟؟
بعدت يده عني و قمت بسرعه و ركض عالغرفه و صرت ابكي
لحظتها نسيت نفسي تهت في أفكاري بعيد و أنا أفكر فيه آآآآآآآآه ليه الألم ليه ؟؟؟
ليه مب قادره أحبه ليه وش فيني يوم جاني الحب رفضته و انا اللي كنت أدور عليه
أحب ........... لا مستحيل أحب شلون و أنا ضايعه في عالم كله ألم و حزن و عذاب
و مصطلحات مخيفه مالها نهايه معقوله أجبر نفسي على هالكلمه عشان أرضيه
عشان خايفه على مشاعره و أقول يكفيه جراح ... !!!
( تتمااايل القلوب أحياااانا و لكن أين تستقر !! )




رد مع اقتباس
قديم 11-21-2011   #27


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (04:26 PM)
آبدآعاتي » 658,360
الاعجابات المتلقاة » 938
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت التاسع عشر


الساعه : 10:50 صباحا
صوفي : بدك شي مس أميره ؟؟
انتبهت من عالمي الكئيب على صوت صوفي
أميره : لا ...... مشكوره
رجعت لصحني أتأمل محتوياته
إبتهال : أميره وش فيك ؟؟
أميره : ها ..... سلامتك ما فيني شي
شيخه : اللي ماخذ عقلك ؟؟
رفعت عيني و طالعتها بحده ...... ردت علي بإبتسامه دلوعه و رجعت تطالع صحنها
حليمه : أميره حبيبي أبي السواق اليوم لأني راح أحضر عرض مجوهرات مع خالتك بدريه الساعه ست و نص المسا و يمكن نتأخر
أميره : يااا يا خالتي انتي تامرين أمر إختاري أي سواق و أي سيارة و تحت أمرك
سلطانه : الحمد لله أنا شبعت
بدريه : أي شبعتي يا بنتي ماكلتي شي
ردت بحده
سلطانه : شبعت !!!
أحيانا سلطانه تحسسني اني باقي عايشه في عهد لويس الأول ...
كانت أحكام البرلمان في عهده صارمه عليه و هو ما كان الا مجرد
صوت للبرلمان أمام الشعب !!
يعجبني في سلطانه انه لهجتها آمره قاطعه ما تسمح للتجادل فيها !!
قالت كلمتها و راحت
دفيت صحني بهدوء و قلت :
أميره : الحمد لله شبعت الفطور مره رايق
بدريه : بالعافيه يا بنيتي ؟؟
دانيا كانت سرحانه في عالمها أول ما شافتني قمت قامت تطالع صحني !!
و تطالعني بإستغراب لأني ببساطه مالمست الصحن و لا أكلت شي غير اني شربت حليب
ابتسمت بتعب و طلعت لغرفتي !
قبل ما اوصل لباب الغرفه لمحت سلطانه واقفه في بلكونة الصاله بالدور الثالث
شكلها كان يشبه لوحه قد رسمتها لإمرأه حزينه لابسه فستان أبيض حرير كبير و واسع و طويل و شعرها يحركه الهواء بعبث و هو تطالع للفراغ بحزن تطلب الحل لأحزانها !!
رحت لها بهدوء و وقفت جنبها أطالع الحديقه ؟؟
سلطانه : ليه ما دخلتي غرفتك !!
التفت لها و هي مغموره في عالمها
أميره : سلطانه لو سمحتي يعني هالتعامل تعاملين فيه أخواتك مب أميره أسلوبك غلط بقوه و يمكن هالشي اللي ..........
قطعت كلامي لأنها في هاللحظه بس التفتت لي و طالعتني بحده ....
سلطانه : كملي يا أميره قولي قولي ان مشاري طلقني لأن أخلاقي زفته صح و اني انسانه لا تطاق .... قولي و حنا نحصل جلالة الملكه أميره تهزأنا !!
أدري اني خربتها .......... رديت بإعتذار
أميره : آسفه مب ........
التفتت تطالع الحديقه بهدوء
سلطانه : ماله داعي تكملي خلاص وصلني اعتذارك !!
قمت أطالعها مبهوته أوف على هالأخلاق !!
ردت تطالعني بحزن
سلطانه : أحبه و الله أحبه بس كبريائي يا أميره يمنعني أرجع له أقول عنه و أقول
بس قلبي يقول شي ثاني في لحظة ضعف أسامحه و ارد مره ثانيه أحقد عليه
سكتت و قامت تطالع الحديقه !!
سلطانه : تدرين الجرح اللي على خده .... أنا اللي جرحته اياه يا ليته أثر فيه !!
الا زاده جمال و جاذبيه ما كان قصدي أجرحه بس ....... غصب علي يا أميره أنا .....
المسكينه ما قدرت تكمل خنقتها العبره و خانتها دمعتها و هي تطالعني
سلطانه : أميره أنا مكسوره في داخلي لأني بعيده عنه آه حتى الآه تحرقني ؟!
أول مره أشوفها منكسره بهالطريقه وش عاجبها فيه حسبي الله عليه كيف عاشت مع هالأخلاق و الله ما يستاهل ظفرك يا سلطانه !!
طالعتها بحزن على حالها !! تحب هالمجنون ... الله يعينها !
كان ودي أحضنها و أمسح دمعتها بس ما قدرت !!؟؟
و السبب غير معروف !
التفتنا للحديقه نطالع فتنتها الطاغيه و كأنها عروس تتباهى بجمالها
خرب هالصوره اللي صورتها للحديقه وجود انسان يطالع المسبح بهدوء
التفت لسلطانه و قلت بسخريه
أميره : حبيب الألب !!
قالت و هي تطالعه :
سلطانه : انسيه لأني نسيته من حياتي خلاص
قمت أتأمله بس فجأه هالتأمل تحول لخوف لما شفته يطيح في المسبح بطريقه مجنونه
و يختفي ........
قمنا نطالع بعض أنا و سلطانه بخوف و صدمه
سلطانه : المجنون رمى نفسه في المسبح !!!!
أميره : ليه تطالعيني كذا روحي انقذي زوجك بسرعه ؟؟
طالعتني بذهول
سلطانه : زوجي !!!!!!!
قلت بِإنفعال :
أميره : يوه يا سلطانه ايه زوجك خلصيني يالله لا يروح فيها هالمجنون ....
سحبتها و نزلنا بسرعه للحديقه و رحنا تجاه المسبح مالقينا له أثر بس شفنا
خياله غايص داخل المويه ....
حطيت يدي على فمي من الروعه و قلت :
أميره : لا يكون ........
سلطانه : لاااااااااااااا مستحيل
كانت لابسه فستان أبيض بدون أكمام ضيق عليه فستان خفيف بأكمام طويله و واسعه
فصخت الفستان الخفيف و عطتني اياه و انا في حاله من الذهول
سلطانه : امسكي أنا أعرف أتصرف
دخلت للمسبح ببراعه و اختفت ياااااااااااااااه حمستني أتعلم السباحه
ياه يا ربي حلم !!!
شوي ظهرت على السطح و هو متعلق فيها
سلطانه : أميره تعالي ساعديني ؟؟
قلت بخوف :
أميره : ما أعرف أسبح ؟؟
صرخت في وجهي
سلطانه : تعالي امسكي يدينه لين أطلع و نسحبه سوى ؟؟
زاد خوفي !!!
أميره : طيب ليه ما ننادي أحد يساعدنا ؟
صرخت آمره ...
سلطانه : بسررررررررعه ما في وقت يالله
انصعت لأوامرها و حطيت الفستان على جنب و رحت مسكت يده عشان ما يغرق
طلعت سلطانه من المسبح و تساعدنا على رفعه و تم بحمد الله بس المشكله انه ما كان يتنفس !
أميره : وش بتسوين ؟؟؟
سلطانه : تنفس صناعي ؟؟
أميره : نعــــــــــــــــــــــــم ؟؟؟
طالعتني بحده و ربي خفت
أميره : سوي .... سوي له التنفس ........... الصناعي ... على الأقل عشان يعيش !
شلت الفستان و غطيت فيه عيوني بخوف ما ودي أشوف شي !!
كنت أسمعها و هي تعد الضغطات على صدره بعدها سمعت صوت شهقتها و بكاها
بعدت الفستان عن عيني و طالعتها ...
أميره : وش فيه .... ؟
قالت و هي تبكي :
سلطانه : مهو مستجيب للتنفس
و قامت تضغط على صدره و هي تقول :
سلطانه : أحبك لا لا تخليني بروحي الله يخليك أحتاج لك جنبي حتى لو كنت بعيد عني
و هي تضغط على صدره و توصل أنفاسها لقلبه !
سلطانه : يا الله حبيبي قوم لا تموت أرجوك أحبك أحبك ياحياتي آآآآآآآآآه حبيبي
كنت مذهوله و انا اطالع لهالمشهد كأني في فيلم سنمائي
لما عجزت انه يستجيب لأنفاسها صرخت !!!
و قامت تضرب على صدره بقبضتها بقوه و تصرخ
سلطانه : عيش عيش عشاني أدري انك تكرهني بس أحبك ما اقدر أكابر أحبك أحبك أحبك
و مع آخر ضربه على صدره و مع آخر كلمة أحبك طلعت من شفاتها !!
فزالرجال و جلس بشكل سريع بسم الله روعني كأنه انصعق بالكهربا و قام يطالع سلطانه !!
هي أول ما شافته صحى طالعته بهدوء و بإبتسامه حزينه
طالعته و كأنها مهي مستوعبه انه قام رفعت شعره اللي كان طايح على جبهته و بعدها
.......... أغمى عليها بين يديه !!
أنا عن نفسي ما كان لي أي داعي في الموقف رميت الفستان من يدي و طيران عالصاله دقيت على الإسعاف و الكل يطالعوني ..
الكل : وش صاير ؟؟؟
أميره : سلطانه مغمى عليها و الإسعاف اللحين بيوصل
قامت خالتي بدريه مفجوعه
بدريه :بسم الله على بنتي !!
ابتهال : وينها ؟؟
قلت و أنا أجلس على الكرسي
أميره : مع مشاري ؟؟
كل العيون طالعتني متسائله
أميره: لا تطالعوني كذا لو سمحتوا ؟؟؟
قمت و طلعت لغرفتي ......... بإختصارانسحبت بهدوء على قولهم " خوفا من المواجهه "
جلست قدام مكتبي ... كان فيني قوة و اندفاع عجيب للكتابه
مسكت القلم و أخذت دفتري الجلد و فتحته على آخر صفحه و كتبت ...
لم أعد أدري كيف أجمع الكلمااات
حتى القلم تبخر مع آخر همساااتي
و انسكب حبره مع آخر دمعاااتي
أحسب دائمااا أن الحب ثورة
و الشوق ورقة خريف
و الآمااان ..... نغمااات موسيقيه
تعزف ألحانهااا بشجن ...
ما قدرت أكمل و مشهد سلطانه و مشاري يالله يعيد نفسه في ذاكرتي
مدري وش صار عليها !!
شكلها تفاجأت يوم شافته قدامها !!!
يوووووووووه خلينا نحلم بعيد
رن جوالي في هاللحظه
مسج !
اناااديك و يبقى للحكي في داااخلي ميعاااد
و لا أدري ليه لا ضقت بزماااني قمت اناااديك
أحبك ليه اكررهااا ؟ و ليه بداااخلي تنعاااد
و لو أصرخ في هواااك مليون احبك " مااا توفي لك
صباااح الورد يااا احلى ورد ما قدرت انااام لأني افكر فيك
أحبك يالغلااا مليون
مجنونك فيصل
صرخت ...
أميره : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالمجنون خلاص انساني مجنووووووووووووووون
و ربي مجنون ..
فجأه تخيلت اني أشوف أصاله
أميره : أصاله ؟
أصاله : تحبينه !!!
أميره : بصراحه ما ادري ؟؟
أصاله : وش بتخسرين لو حبيتيه ؟؟
أميره : ما ودي اكرر تجربتي مع ناصر ؟؟
أصاله : و هو فيصل مثل ناصر ؟؟
أميره : طبعا لا بس ...... بس أنا أفكر في عبدالله
أصاله : فيصل يحبك و لا تنسي انه ضحى عشانك كثير و راح يضحي عشانك اكثر ؟؟
أميره : بس ............
قطعت كلامي لما شفتها اختفت !!!
ليه يصير معاي كذا !!!
و كيف أحبه كيف ؟؟؟
سمعت طق على الباب قطعني من أفكاري
أميره : تفضل
دانيا : وينك !!
أميره : وين راح اكون يعني !!
دخلت و جلست على الكرسي اللي قبالي
دانيا : ياي فاتك الرومنسيه اللي صارت تحت يااااااااه
أميره : وش فيك ذايبه كذا ؟؟ و بعدين كيفها سلطانه
دانيا : يا مبرد اعصابك ؟؟
طالعت فيها بلا مبالاه ؟؟
هي كانت هيمانه و منسجمه على الآخر
دانيا : مشاري كان شايل سلطانه يا الله كأنهم في فيلم رومنسي كان خايف عليها حيل
أميره : غريبه ما كنت متوقعه انك راح تتأثرين أنا أعرف انه اللي تخاوي بنات ما تتأثر بهالأشياء !!!!
تدرون كأني عطيتها بكلامي هذا كف على وجهها !!
سكت و طالعتني و هي مهي مصدقة الكلام اللي سمعته
دانيا :............................
أميره : لا تطالعيني كذا و لأني صادقه في كلامي !! أساسا هاللي تسوينه انتي و خويتك غلط لا يرضي الله و لا رسوله حكاية انه يكون لي وحده أحبها و تحبني و أغير فطرتي
طب يا شيخه اللي فيها فيني أحبها ليه ؟؟؟ قال أحبها قال .... و الله مجنونه و في الأخير يعني لو حبيتيها بتتزوجينها ؟؟؟ لا طبعا و أكيد بتصلحون أشياء شاذه مقرفه و تضيعين نفسك و الله العظيم غباء و بلاهه و شذوذ الله لا يبلانا و لو كنتي وصلتي لهالمرحله فالله يخلف علينا !!!
بعد هالموشح ضربت عالطاوله بعصبيه رهيبه و قامت ...
أول مره أشوفها تطالعني كذا بهالطريقه ......
دانيا : خلصتي يا أميره ...... حياتي و انا حره مب أحسن من اني أحب واحد و أضيع و يضيعني ...... المجنون هو انتي أنا أضمن مستقبلي
قمت و طالعتها ببرود و قلت :
أميره : ما شا الله وش يضمنك انها ما تضيعك يا أم المستقبل ليه ناقصك حنان ؟؟؟
قالت و هي متنرفزه عالآخر
دانيا : يوووووووووه انتي الكلام معاك ما يفيد !!!
شلت شلايلها كعاده خوفا من المواجهه و طلعت !!!!!!!!
أنا كنت مره منقهره طفشانه مقروفه من عمري
____________________
الساعه :08:30 مساءا
بدلت ملابسي عالسريع و طلعت من البيت قلت للسواق يوديني أي مكان أغير جو مليت من جو البيت مليت من الأشكال اللي اشوفها كل يوم و من الحياه اللي تصدمك في العالم ليت كل الناس يدرون ان الحياه نقطة سودا كل يوم تمحي نفسها بنفسها و تعيد نفسها و تتكرر !!

وقفني السواق عند مطعم فرنسي مره مره رايق دخلت المطعم طبعا استقبلني المضيف من عند البوابه بالترحيب دخلت !
كانت الأنوار ساهره جدا و رومنسيه و كل واحد في حاله اخترت طاوله بعد ما خيرني الجرسون كانت الطاوله اللي اخترتها مطله على الشارع مدري ليه حظي كذا دايما تكون الطاولات اللي أختارها مطله على الشارع !!!
جلست و طلبت قهوه فرنسيه بالكريمه و تشيز كيك بالفانيلا
حطيت شنطتي في حضني و فتحتها مدري وش حطيت فيها سكين و دايم من جيت لدبي و السكين ما تفارق شنطتي اهداني اياها ابوي الله يرحمه عطر غلوس وردي محفظه مرايه مناديل كلها حركات حريم !
و من المحتويات جوالي و تعليقة ألماس يالله وش جابها هنا رفعتها في النور أتأملها ...
تبرق من داخلها بريق رايق و لمعان عجيب مثل قلب فيصل بالزبط ياه وش كثر متعبته معاي !!
رديته للشنطه و انا أبتسم ... تدرون انه واحشني.... قصدي وحشني جنونه !!
و الله أنا ما ينعرف لي صدق وش ابي !!
جاني الطلب جلست اشرب القهوه بصراحه رهيبه مره و تفوق أحس اني من جد فوقت .
قمت أطالع الناس اللي حولي و أتاملهم و احلل أوضاعهم ...
رديت للشارع اللي قبالي لأنه من راقب الناس بات هما وش بستفيد لو عرفت !!!
في الشارع : شدتني صورة واقعيه لإنسان وسيم جدا لابس الشماغ و العقال و الثوب و كاشخ كأنه عريس ليلة زواجه جالس في سياره بانوراما سودا و فخمه جدا في يده اليسار سيجاره و اليد اليمين ماسك فيها الجوال يكلم و يبتسم بين وقت و الثاني بخبث مدري ليه حسيت انه قاعد يكلم بنت ناوي يلعب عليها الحركات اللي يسويها بيده تقهر و هو ينفخ السيجاره ببرود قاتل !!
تخيلته قالب من الجليد مستحيل يذوب
و كأنه انسان محنك و دارس كل خطوه يسويها و يقيسها بالملي و السانتي !!!!
السيجاره كانت تحرق نفسها بين يدينه بنفس برود صاحبها في الأخير بعدها عن فمه و رماها بقرف ....
مدري ليه في ذيك اللحظه تخيلت ان البنت بالنسبه لشاب مستهتر مثلها مثل السيجاره !
يلعب فيها لين تحترق و يسحب آخر أنفاسها بعدين يرميها و يدوس عليها بجذمته و يمشي !!
في نفسي حقدت عليه و تمنيت ان هذا كله يكون تخمين !!
رديت لكوبي و حلاي و قمت آكل ...
رن جوالي فجأه ....
يوه حوسه على بال ما اطلعه من الشنطه يكون طفش اللي يتصل و انقهر مني !!!
شفت شاشة الجوال ..... فيصل !!!
يوه و ربي ما وده يفهمني هالإنسان ليه ما ادري !!!
مع انه وعدني انه ما راح يتصل ؟؟
رديت .......
أميره : ألو
جاني صوته الدافي !
فيصل : هلايالغلا
أميره : ممكن اعرف ليه دقيت !!
فيصل : آسف بس اشتقت لك !!
كان ودي أقوله و انت بعد وحشتني بس مدري ليه !!
فيصل : سكتي .... يعني تبيني اسكر !!!
أميره : ياليت و الله
تدروني اني ما ودي يسكر !
فيصل : طيب يا معشوقتي تامرين على شي !!
أميره : سلامتك يا قلبي ؟؟
آآآآآآآآآآآآآآآآه ليه قلتها و ربي انا مجنونه
سكرت بسرعه من الحيا قبل ما اسمع رده
صدق اني ما استحي !!!!
رديت دقيت عليه
أول ما رد قلت بعفويه
أميره : أنا آسفه يا فيصل مب قصدي اسكر في وجهك و الله آسفه
فيصل : أحبك أحبك أحبك
أميره : ......................
فيصل : أنا اللي آسف اني احرجتك و انتي بالمطعم ؟؟؟
قهرررررررررررني !!
أميره : وش دراك اني بالمطعم !!!
فيصل : احساسي
أميره : لا يا شيخ تبي تقنعني ان احساسك قالك اني في مطعم
قام يضحك الا فطس من الضحك
أميره : مع السلامه
قلتها بعصبيه و انهيت المكالمه و قمت
طلعت من المطعم و وقفت بالشارع باقي للحين سيارة الخبيث اللي خمنت انه
يلاحق البنات موجوده !!!
دقيت على سواقي يجيني ...
مدري ليه شدني الفضول أقرب من السياره أكثر و أسوي اني مريت من جنبها !!
و فعلا مريت من جنبها و طالعت اللي بداخلها بحقد ركبت سيارتي و قلت للسواق يوديني للبيت كنت أضحك بجنون في داخلي لأني حسست ذاك الإنسان بالرعب يوم طالعته !!!
دخلت للبيت ما لقيت أحد بالصاله مسكت الدرج أبي أطلع ....
صوفي : مس أميره شو اخبارك ؟؟
أميره : اهلين صوفي ؟؟
صوفي : بدك شي رايحه اشتري شويت اغراض
أميره : لا مشكوره بس لا تتأخرين
صوفي : ok مس أميره
طلعت للصاله بالدور الثالث .... استغربت النور اللي أشوفه في غرفة التلفزيون !!
رحت لغرفة التلفزيون و فتحت الباب !!!
تفاجأت !!
لقيت دانيا و وحده معاها في وضع لا يحسدون عليه و الله حقاره و قذاره !!
لحظه ذهول .....
و الأكيد انهم تفاجأوا فيني !!!
يالله كان من أصعب المواقف اللي مرت علي في حياتي !!
ما كنت أشوف من كثرة الإنفعال و العصبيه و القهر اللي متعب قلبي
أول ما شافوني دخلت وقفوا .....ارتبكوا .... تفاجأوا ... توتروا
دانيا كانت تطالع الأرض و البنت اللي معاها كانت مذهوله تتترقب ردة فعلي
دخلت بهدوء و وقفت قبالهم مباشرة و انا أبتسم التفت بحركه سريعه على البنت و أعطيتها كف و أنا أصارخ بإنفعال ...
أميره : لا يا قلبي كملي خلصي مهمتك يمكن تنتعشين أكثر .....اطلعي بره بيتي يا حقيره بره يا وصخه بررررررره لا بارك الله فيك برررررررررره !!
دانيا تفاجأت فيني و البنت على طول طلعت من الغرفه ...
أول ما طلعت التفت لدانيا ... و ابتسمت ؟؟
أميره : ارفعي راسك طالعيني يا راعية الخويات و الحنان ارفعي راسك و كلميني !
رفعت راسها و قامت تطالعني بإنكسار و دموع
دانيا : أميره لا تفهمين غلط !!
أميره : و بعد تردين علي يا ........ ؟؟
ضربتها على وجهها و انفعلت أكثر و قمت أضربها و هي تصرخ كنت أشد شعرها و أضربها بيدي و أسحبها على الأرض ..
دانيا : أميره الله يخليك خلاص حرام عليك آه يا أميره اتركيني !!
كنت مجنونه في ذيك اللحظه و هي كانت تصرخ و تبكي من الألم
و تترجاني أتركها بس !!!
لما تركتها رحت لغرفتي و سكرت بابي و قمت أبكي بإنفعال و اهتز بعنف عمري ما توقعت أسوي كذا
وين خواتها عنها .... طلعوا معقوله!!
ما في أحد غيرها و كيف جت خويتها لدبي كنت متوقعه انها
بديرتهم وش جابها هنا ؟؟؟!!
حسيت انه مب أنا اللي أعرف نفسي مب انا أميره !!!
صرخ صوت عنيف في داخلي
اليوم ... ضربتي دانيا عشانها تخاوي بنات بكره .... بيقتلونك أهلك لأن أخوياك شباب !!!!
مرت ذكرى سريعه قدام عيني ...
رنا : جتني اليوم رضوى قال وشو معجبه ؟؟ أموره اذا أنا نفسي ما حبيت واحد كيف راح أحب وحده منتهى الشناعه !!
أميره : ممكن أحب واحد بس وحده مستحيل
رفعت نظارتها
رنا : انتي متهوره و مجنونه آخاف تنتكسين في يوم من الأيام يعني شوفي مثلا المره اللـ ..
قاطعتها و ضحكت بلامبالاه و قلت :
أميره : (ذوو النفوس الدنيئه يجدون اللذه في التفتيش عن أخطاااء العظماااء )
رنا : عظيمه ... يالعظيمه !!.. و طلعت أنا دنيئة !!
قالتها بسخريه و كأنها تقول بتشوفين الأيام بتوريك !!؟؟
رحت للدرج المقيت اللي فيه الحبوب المنومه و أخذت بس مدري كم حبه !!
في شي يجبرني ألجأ لهالحبوب يمكن هروب من الواقع مدري !!
بلعت حبوبي و شربت كاس مويه و قمت أبكي بإنفعال و أحس بألم فظيع في يدي !!
.......................
*
*
*
*
*
*
*
الساعه : 12:30 مساءا
آه يا راسي
فتحت عيوني ببطء مني مستوعبه انا وين !!
حسيت بيد تمسح على شعري و تمسك يدي و انسان يبكي قربي
فتحت عيوني شفت خياله هالإنسان و رجعت غمضت عيوني مره ثانيه
فتحتها بس هالخيال اللي تخيلته اختفى ماله أثر و أنا في غرفه بروحي ريحتها
مطهر و السرير اللي ممدده عليه بارد ...... أول شي خمنته اني بالمستشفى !!
قمت بسرعه جلست أطالع العالم اللي حولي !!
مالقيت أحد غير الظلام و نور خافت كان فوق راسي ... قمت بسرعه نفضت الشرشف الأبيض عني و مشيت فتحت الباب و طلعت !!
الممر هادئ ساكن بس مدري ليه كنت أشم فيه ريحة المرض و الموت و الجنون !!
مشيت و أنا يالله أتماسك !!
طلعت من الممر و رحت للمصعد و نزلت للدور الأرضي أول ما فتح الباب قابلتني وحده من الممرضات ...
كانت مستغربه وضعي مره
الممرضه : وين يا اخت !!
طالعتها بإنفعال و دفيتها و طلعت من المصعد..
أميره : أقول وخري عني و اطلعي من حياتي !!!
ضحكت بهستيريه و بشاعه و مشيت كل اللي بالدور الأرضي يطالعوني بإستغراب
كنت امشي و اطالعهم بغباء وش تبون انتم !!!
فجأه قابلني أمير و مسكني بقوه متفاجأ
أمير : وين يا أميره ؟؟
أميره : ابعد عني أبي أطلع من هنا ما ابي هالمستشفى خلاص مليت من المستشفيات
ابتسم لي ابتسامه فهمت منها انه يخدعني أكيد بيقول للمرضات يضربوني ابرة مهدئ !
و يتركني هنا أكيد دانيا قالت له اني مجنونه و تهجمت عليها !!!
أمير : طيب روحي البسي عباتك
قلت بطاعه :
أميره : ان شا الله
رجعت مع الممرضه اللي أخذتني لغرفتي سكرت الباب و طلعت
دورت على عباتي المزعومه .... لقيتها لبستها بسرعه و غطيت وجهي و طلعت خفيه
نزلت بالمصعد للدور الأرضي مره ثانيه و هالمره محد انتبه لي !!
و الله الحجاب نعمه من رب العالمين ... المهم اني طلعت من المستشفى !
و رجعت بتكسي للبيت دخلت لقيت البيت هادي جدا طلعت لغرفتي بسرعه
و سكرت بابي تنهدت بإرتياح انه محد درى عني فصخت عباتي و رميتها على السرير
جاني صوت مخيف من وراي ...
انفجعت و قمت التفت للي وراي ببطء و خوف و أنا متأكده اني اعرف صاحب هالصوت
لقيته !!!!!!!!!!
آآآآآآآآآه مب معقوله ...
لاااااااااااااا
*
*
*
*
*
*
*
*
أميره : الجوهره لاااااااااااااااااا يا بنت انتي هنا ؟؟؟
حضنتها بقوة مشتاقه لها حييييييييييييل يا حياتي
أميره : كيف جيتي هنا كيف !!!
الجوهره : لا تنسين تراك معطيتني المفتاح !!
و قامت تلمس وجهي بإستغراب
الجوهره : وش فيه وجهك كذا ؟؟ و بعدين وين كنتي ؟؟
رميت طرحتي عالسرير و فتحت النور
أميره : بالمستشفى !!
الجوهره : في المستشفى !!! خير ان شا الله لا يكون فاتحين لك المستشفى سبيل !!
ضحكت على كلامها وقلت :
أميره : مدري عن اخواني ؟؟ كل ما شافوني تعبت شوي قاموا رموني بالمستشفى !!
الجوهره : و بتظل حياتك مستشفيات و ابر و مغذيات خلاص انا نفسي مليت ارحميني !!
أميره : مدري عنهم ؟
الجوهره : لا يا شيخه مدري عنك !!! و قوليلي يالبرنسيسه وش سبب دخولك المستشفى هالمره !!!
قلت بهدوء
أميره : الـ خ و ي ا ت !!
رحت جلست على الكرسي الهزاز
قامت الجوهره تطالعني بإستغراب
الجوهره : خويات يااااااه يا اميره هالمصطلح السخيف كنت اسمعه بالجامعه
و بعدين منتي راعية هالحركات و لااا عندك خويه من وراي !!
قلت بقرف ..
أميره : أعوذ بالله تفي من بأك يا بت وش هالكلام أنا !!
و قمت أأشر على نفسي بإستغراب
راحت للطاوله تصب كاس مويه
الجوهره : أجل !!!
أميره : طيب اسمعي يالشيخه بقولك السالفه كلها
و قمت أحكي لها كل اللي صار من وصول خوالي و عيالهم هنا الى آخر مشهد أتذكره
الجوهره : كل هذا يصير معاك و أنا ما أدري ؟؟
أميره : مدري عنك !!
الجوهره : بس بيني و بينك فيصل مسكين يحبك وافقي على عرضه انه يتزوجك و استقري و خلصينا يكفيك مغامرات !!
أميره : أما اني اتزوج فيصل هذي كثري لي منها فتحت باب البلكونه و قمت أطالع الحديقه .... جت وراي !!
الجوهره : و اذا على دانيا اللي دخلتي بسبتها المستشفى تستاهل ماجاها لأنها شاذه و قليلة أدب !!
أميره : طيب و الإنسان اللي أحسه قربي دايم و الخيالات اللي أتخيلها و الشخصيه اللي بداخلي و تجبرني اني أقتنع اني مجنونه صدقيني يالجوهره اني أحيانا ما أدري وش الأشياء اللي صلحتها قبل ساعه لأني أكيد اني ما كنت بوعيي لما سويتها !!
الجوهره : تدرين لازم تتعالجين عند طبيب نفسي !!
أميره : لا يا شيخه عشان يقولون عني مجنونه و تتأكد شكوكهم لا الله يعافيك خلينا نغير هالسيره الهباب !!! الا قولي لي مين استقبلك من أهل البيت ..
الجوهره : ما غير صوفي و .......
دنقت راسها مستحيه و كملت
الجوهره : و .......عبدالهادي
ابتسمت أبي أغيظها
أميره : يا عيني يا وعدي ما يمديني على شغل الحب و الرومنسيه و وافقتي عليه من وراي ها و حتى ما تشوريني !!
الجوهره : لا يا شيخه كنتي ولي أمري !!
أميره : لا كنت ولي عهدك هههههههههه
الجوهره : بس خلاااااااااااااااااااااص ....
و قامت رمت علي علبة مناديل كانت في يدها
على حظها تفاديت الضربه فطاحت علبة المناديل من ورى سور البلكونه و سمعنا صوت
واحد يتألم لأن علبة المناديل كانت خشب للأسف !
دنقنا روسنا نطالع مين اللي جت عليه العلبه !
لقيناه ....... عبدالهادي !!!
قمنا فطسنا ضحك و حنا نسمع عبدالهادي يحسب علينا هههههههه

الساعه : 04:00 عصرا
صحيت متاخره متكاسله قمت تسبحت و صليت بدلت ملابسي لبست بلوزه ماسكه لونها وردي و أصفر مره رايقه فرايحيه لبست تحتها بنطلون أبيض و جزمه نعومه صفرا
فليت شعري و حطيت ميك آب خفيف رايق و نزلت لهم ...
أول ما شفت بوجهي في الصاله
دانيا صديت عنها و قلت بقرف :
أميره : يالله يوم خير ؟؟
سلمت عليهم اللي هم خالتي حليمه و سلطانه اللي مب عارفه سالفتها مع مشاري من ذاك اليوم .. و الجوهره و ابتهال و عبير
جلست جنب الجوهره و هم يتهامسون بعدين طالعتني عمتي حليمه بشك
حليمه : ما شا الله عليك صحتك اليوم ممتازه
قالت لها الجوهره و كأنها فهمت قصدها
حطت يدها على راسي و هي تمسح على شعري
الجوهره : كل يوم ما شاء الله عليها صحتها ممتازه و تمام بعد !
خالتي حليمه هزت راسها بشك مدري وش واصلهم كلام عني ؟
ردت سلطانه بحدتها المعتاده و صراحتها اللاذعه !!
سلطانه :اذا محسبين أميره مجنونه مثل ما قالت دانيا فهي أعقل مني و منك فلا تسوون لي حركات الحريم حقتكم و انتم عارفين الحقيقه و تستغبون و تتهمون المسكينه !
الجوهره المجنونه حطت يدها على فمها و طلعت صوت ضحكه مكتومه من الكلام اللي قالته سلطانه قمت قرصتها من خصرها ..
حليمه : و مين قالك اننا نقول انها مجنونه !!
سلطانه ابتسمت ببرود و مدت يدها بتاخذ قطعة حلى من عالصينيه !!
سلطانه : يعني ما سمعتكم أمس تحشون في البنت !؟
خالتي حليمه وجهها قلب ألوان !!
كملت سلطانه : و غير كذا اكتشفت ان المجانين هو انتوا بس المشكله انكم مب مقتنعين بهالشي !!
قامت خالتي حليمه و هي معصبه هزت راسها بإنفعال و راحت
ابتسمت لسلطانه بكل الإمتنان و عبير و ابتهال يضحكون و يتهامسون كالعاده !!
الجوهره : عن اذنكم شوي ؟
قامت و مسكت يدي وسحبتني بقوه غصب عني قمت وراها
رحنا قريب من غرفة السفره
الجوهره : أما بنت خالك هذي خطييييييييييييييييره روعه !!
أميره : يا حبي لها صح لسانها شوي سليط بس و ربي تعجبني صراحتها !!
استندت عالباب و قلت ...
أميره : ما في مثلها ثنتين !!!
تنهدت الجوهره بحزن و سكتت
قمت أتأمل الرخام اللي عالجدار ياه قديش حنا تاعبين أنفسنا بلا شي و أشين ناس و الناس اللي ما تدانيهم تلقيهم هم اللي فيهم الخير أكثر من الناس اللي تحبيهم و تغليهم
طلعت من تأملاتي و أنا أطالع باب غرفة الموسيقى عمري ما دخلتها الا مره وحده
إبتسمت بفرح و مسكت يد الجوهره و قلت
أميره : تعالي بوريك شي مره خطير !!
الجوهره : وشو !!
فتحت باب الغرفه و دخلنا شغلت الأنوار كانت تنفتح بالتدريج !!
الجوهره : واااااااااااااااااااو
قامت تدور في الغرفه بذهول
أميره : وش رايك !!
الجوهره : فوق الوصف !!
أميره : و تدرين من بين كل هالآلات الموسيقيه ما أعرف إلا للبيانو
الجوهره : طيب حلو لأني أنا ما أعرف الا للكمان وبس
أميره : من صدقك .... و الله مب مبين عليك !!
الجوهره : لا يا شيخه وش محسبتني !!
أميره : أجل يالله ممكن نختار أغنيه و نعزفها عالبيانو و الكمان !!
الجوهره : يالله !!
رحت جلست قبال البيانو و هي جلست عالكرسي الكبير و مسكت الكمان مسكة محترفين و الله اللي يشوفها ما يعطيها نهائيا !
الجوهره : وش الأغنيه ؟؟
أميره : أنا بعزفها و انتي خمنيها و وريني شطارتك
قالت و الحماس يبرق في عيونها
الجوهره : يالله
و بديت أعزف أغنية أليسا
بعدين غنيت ..
معئوله انااا جنبك هنااا
عيشين بشوء مااا بينتهيش
من اللحظه عمري ابتدى
من الحلم دااا متصحنيش
شوي سمعت صوت الكمان و هي تكمل عزفها
و تبتسم لي انها عرفتها !!
خليني أعيش و انااا بين إيديك
مااا تغبش يوم بعدك ماااليش
مااا يكفنيش في الشوء اليك
مليون غراام مااا يكفينيش
أنا مره انسجمت و كأني أطلع كل اللي في داخلك .
من دااا اللي يأدر يبعدك
عني و يسرء حبنااا
انااا بالليله دي بوعدك
على طول هنبئ لبعضنااا
خليني أعيش و انااا بين إيديك
مااا تغبش يوم بعدك ماااليش
مااا يكفنيش في الشوء اليك
مليون غرااام مااا يكفينيش
.......................
سمعت صوت تصفيق حار من عند الباب
صوفي : برافو مس أميره مس جوهره اكسلانت
سلطانه : و يقولون عنك مجنونه ....... المجانين !!!
أنا مت من الضحك و الجوهره فطست مسكينه من الضحك لدرجة ان عود الكمان طاح عالأرض !!
ابتهال : بصراحه روعه الواحد ما يعطيك انك موهوبه أبدا
عبير : عزف حلو و صوتك أحلى
طالعتها و انا عارفه انها مقهوره مني ...
التفت أبي اطالع الجوهره
عيني تعلقت بالشباك لأني شفت وجه يطالعني !!! شوي يختفي !!
ابتهال : وش فيك ؟؟
التفتت تطالع الشباك اللي أطالعه
أميره : ها لا و لا شي
ابتسمت بشك و قالت
ابتهال : ايه أهاااا
و الله اني مجنونه نسيت ان كل حركه أصلحها مع هالناس محسوبه و تعتبر بالنسبه لهم جنون !!!!
مجانين ؟!!
بالله صدق أنا مجنونه !!!!؟؟
(( أحيااانااا تكون الإستفهااامااات عن بعض الأشياااء أجوبة للكثير من الغموض ))




رد مع اقتباس
قديم 11-21-2011   #28


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (04:26 PM)
آبدآعاتي » 658,360
الاعجابات المتلقاة » 938
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت العشرين



الساعه : 02:20 ظهرا
طلعوا البنات يتمشون مع أخوانهم
بقيت انا و الجوهره الي اكتشفت انها جايه مع عمي خالد و لا قالت لي شفته بالحديقه
سلمت عليه و قالي انه عنده كم شغله بيخلصها و يروحون !!!
تركت الجوهره تتفرج عالمسلسل و رحت للحديقه ..؟
هالحديقه اللي المواقف معاها لا تعد و لا تحصى و كنت متوقعه اني بألقى أحد !!
بس لما لقيت الإنسان اللي ما توقعته انصدمت و جريت راجعه للصاله عند الجوهره
يوم شافت شكلي اخترعت ؟؟
الجوهره : وش فيك !!
أميره : شفت واحد ....... شفته ...... قد شفته قبل أنا متأكده
طفت التلفزيون بالرموت و قربت مني و قالت
الجوهره : بسم الله عليك وين شفتيه !
أميره : شفته عند المطعم الفرنسي في سياره بانوراما سودا لا مب معقول !!!
الجوهره : وينه !!
أميره : بالحديقه ....
الجوهره : يمكن يكون من عيال خالك يا قلبي !!
طالعت و للحين الذهول ممسك معاي
أميره : يمكن !!
طلعت لغرفتي بسرعه قفلت بابي من الخوف خايفه من ايش مب عارفه !!
جلست على سريري و انا أرتجف ...
التفت للطاوله أبي أشرب مويه لقيت خيال أسود قدامي !
يقرب مني و يضحك ببشاعه
قمت بخوف و أنا أصرخ
أميره : لالااااااا ابعد عني
رحت للأريكه كانت عليها شنطتي فتحتها بخوف و طلعت السكين و فتحتها
أميره : ابعد عني .... ابعد و لا بتموت
ضحك الخيال بصوت مخيف : تقتليني !!!!... طيب جربي
كنت أمشي على ورا و هو يقرب مني أكثر
قربت من الباب بسرعه أبي أفتحه بس كان
مقفل !!!!!!!
صرخت .... صرخت حيل صوتي انبح و هو يقرب مني و يضحك بصوته البشع
ضغطت على السكينه بقوه و قربت منه !
و طعنته و قمت أطعنه بقوه و أطعنه و أطعنه و أحطم خوفي مع كل طعنه
الدم جا على يدي و وجهي و ملابسي .....
قمت مفزوعه و خايفه !!!
أوف الحمد لله انه حلم تنهدت لما شفت النور مفتوح و الجو هادي مدري كيف نمت !!؟
أتذكر اني كلمت الجوهره و طلعت لغرفتي و نمت ؟
قمت غسلت وجهي و تمددت على الأريكه و فتحت جوالي !!
مسجات من أمير و عبادي و فيصل
ياه يا فيصل مشتاقه لجنونك بصراحه
مجنوني مره خطير !!
كان مرسل
بطاقه مره رايقه بأغنيه
عيونك آخر آمااالي ..... و ليلي أطول من اليم
كيف ألقى كلااام عذب يوصف دااافي احساااســـــــي
عشقتك قبل لا اشوفك و شفتك صرت كلي حلـــم
أبي رمشك يغطيني و أبيك اقرب من انفاااســــــي
سألتك بالذي زااانك تحبي فيني حتى الظلـــــــم
تحبي عيوني و غدري تحبي المر في كاااســـــــــي
أنا من كثر مااا أحبك أبيك كثر رمل اليـــــــــــم
و أبيك تكوني فوق الناااااس و أبي مااا ينحني راااسي
ياليتني أقدر أحبك الحب اللي تحبني اياه !!
بس .......
الجوهره : وينك !!
أميره : بسم الله علي خير انتي ليه تفتحين الباب بهالطريقه
جت تمشي بدلع
الجوهره : ياي قطعت عليك حبل أفكارك !!
رميت عليها المخده
أميره : أقول انقلعي !!
قامت تضحك
الجوهره : أقول قومي خلينا نطلع و نفلها يالله
ِأميره : وين !!
الجوهره : مكان خطير بس قومي البسي بسرعه !!
كنت فعلا محتاجه أغير جو بعد الكابوس اللي شفته
طلعت معاها و ركبنا السياره
الطريف في الموضوع كله ان الجوهره تسوق و أول ما شفتها ركبت في مكان السواق
فغرت فمي بدهشه !!!!!!!
أميره : تسوقين ؟؟
الجوهره : طبعا و ليه ما أسوق ؟؟
طول الطريق ساكته أبي أستوعب ان الجوهره تسوق ما قدرت و بين كل فتره أسألها و هي تسوق هل تعرف تسوق !!
رحنا لشارع كله مقاهي و مطاعم مره رايق !!
وقفنا عند مطعم بتطلب طلبيه
أميره : باقي ما وصلنا !!
الجوهره : لا باقي
فصخت نظارتها الشمسيه و طالعتني
الجوهره : لحظه و برجع طبعا بطلب لك أي شي
أميره : ............
ابتسمت و لبست نظارتها و نزلت
تنهدت بعمق و قمت أطالع للي حولي
وقفت جنب سيارتنا سياره بانوراما سودا رايقه كنت أعرفها عز المعرفه !
التفت أشوف اللي يسوقها ....
قمت أطالعه و انا في عالم ثاني !
من هالمجنون اللي أحقد عليه بدون سبب أشوفه للمره الثالثه في حياتي وش يحس فيه هالبني آدم ...

كان كاشخ و وسيم حيل !!
مسوي شعره بالجل و لابس نظاره شمسيه ابتسامه واثقه طالعه من شفايف متدربه عدل على هالإبتسامه سبسوكه خفيفه محدده تحديد على ذقه !!
لابس بلوزه سكري غريب شكلها على بنطلون أسود مكوي صح !
يمشي بوثوق كأنه ملك الأرض باللي فيها ... يحكي بفخر عن نفسه ... حاسب الخطوه اللي يمشيها و الهوا يحرك بلوزه موقعه من أشهر المصممين !
مره خبيث .... انطباع انطبع في داخلي أول ما شفته عند المطعم الفرنسي !!
تذكرت كلام الجوهره
الجوهره : يمكن يكون واحد من عيال خالك !!
يا ترى مين فيهم !
طلع من سيارته و وقف قدام باب سيارتنا من جهتي
طالعني و هو يبتسم !
رجعت أطالع المطعم اللي قدامي و لا كأنك يا انسان موجود و واقف قدامي !!!
فتحت شباك السياره بالزر اللي كان جنب يدي و قلت و أنا أطالع قدامي !!
أميره : نعم !!
..... : معقوله ما عرفتيني يا أميره
يع اسمي طالع من فمه زي القرف !!!
أميره : و مين حضرت جنابك !!
..... : جواد ولد خالك عبدالكريم
أميره : لاااااااااااا .... تشرفنا !!
جواد : وش عندك هنا و مين المزيونه اللي معاك ؟؟
التفت و طالعته !!
أميره : أولا مب شغلك ثانيا هالمزيونه على قولك بنت عمي
على جيت الجوهره طالعت لجواد بإستنكار و ركبت سيارتها !!
لما طلعت هالمره مالبست برقعي !!!من شين الحظ
ابتسم بمكر
جواد : محد قالك قبل انك فتنه !!و الجميله اللي جنبك ....
قاطعته الجوهره :
الجوهره : مين هالوقح اللي تكلمينه !!!
أشرت عليه بقرف و قلت :
أميره : واحد من ذولي اللي .....
و قمت أضحك و ضربنا كف على كف و حنا نضحك
جواد : مقبوله منك يا بنت العمه ؟؟
الجوهره : أها هذا ولد خالك ....... امممم تشرفنا !
أميره : ممكن تغيرين المكان يا قلبي تراني مختنقه !
قبل ما أكمل كلمتي رجعت بالسياره بسرعه على ورا و مشت
طالعتها بروعه
أميره : طيب و الطلب !!
الجوهره : نشوف لنا مطعم ثاني ما هي مشكله ؟؟؟
تنهدت بحراره
أميره : ليتني لبست برقعي ؟؟
الجوهره : لا تقولين لي عشان المجنون اللي قبل شوي ؟؟
أميره : مدري !
الجوهره : تدرين و مع ذلك تراه مره وسيم !!
أميره : الجمال عمره ما يدوم ... وش مفيدته وسامته و أخلاقه مدري كيف أوصفها ؟؟
الجوهره : هم عيال خالك كلهم كذا ؟؟
أميره : تقريبا !!
الجوهره : أكثر وحده عجبتني منهم سلطانه مره خطيره
سكت و انا أتنهد للمره الألف لبست نظارتي الشمسيه و انا متنحه
أميره : وين بنروح ؟؟
الجوهره : للبحر
أميره : وش معنى !!!
الجوهره : عشان نراقب غروب الشمس
أميره : باقي عالغروب ساعه و زياده !!
الجوهره : ............................
أميره : تدرين دايم ألاقي عبدالله بهالمكان و كلها كانت صدف ؟؟
الجوهره : تدرين اني حاقده عليه ؟؟
أميره : أنا تقريبا صرت مثلك بس مشتاقه له ؟؟
الجوهره : تتوقعينه بيرجع لك ؟؟
أميره : حتى لو بغى يرجع لي أنا نفسي ما ابيه لااااااا ..... أبيه !!
و قفنا عند البحر و طلعنا .... أنا تسندت على السياره و قمت أطالع البحر بوجوم
الجوهره راحت تجيب أي شي نشربه من كوفي شوب قريب ؟؟!
أطفال كثيرين يلعبون بمرح و سعاده أستانس لما أسمع ضحكاتهم و أشوف الإبتسامه على شفاتهم ....
آه ليتني ابتسامة طفل ما تنتهي
ليتني حب و براءه في قلب أيام الطفوله
آآآآآآآآآآآه و أنا سرحانه وقفت قدامي كوره
....... : ممكن تلمي الكوله ؟؟
ياقلبي وقف قدام صغيرون يزنن خدوده حمر من اللعب و شكله روعه نزلت لمستواه
و بسته ..
أميره : وش تبي بالكوله ؟؟
..... : نبي نلأب ؟؟
شلت الكوره و عطيته اياها
أميره : و هاذي الكوله وش اسمك يا قمر ؟؟
..... : لامي ( رامي )
أميره : يا قلبي عاشت الأسامي انتبه باللعب يا قلبي لا تتعور
..... : سكلا
ابتسمت له مبسوطه آآآآآآآه ليتني طفله .... نسيت انه إحساس رهيب و حلم مستحيل لأنه اليوم مستحيل يتكرر مرتين !!
الجوهره : تفضلي
أخذت منها كوب نسكافيه و رجعت تسندت على السياره ..
الجوهره صلحت مثلي و صار الصمت سيد الموقف نشرب النسكافيه و نتأمل البحر و الناس
فجأه الجوهره التفتت و قامت تأشر
الجوهره : شوفي هذا مب فيصل اللي أنقذنا في البحر قصدي مجنونك !!
على طول التفت مكان ما تأشر ...
حطيت الكوب على السياره و قمت أطالع بذهول
الا هذا فيصل !!!
كان يلعب مع الأطفال بالكوره
فصخت نظارتي و قمت أطالع و كأن النظاره كانت عائق لي !!!
كان يضحك و يلعب و ينط مع الأطفال يمزح و يصرخ ببراءه مثل الأطفال
كان لابس تي شرت أسود و برمودا جينز سماوي !!
شعره يتحرك مع الهوا بحريه و هو يلعب !!
الأطفال حوله كثير و كأنهم أطفاله
شدني شكله حيل و هو في هالحاله حسيته له جماله الخاص
المختلف تماما عن الرجال كلهم !!
شفته و هو يجلس و يجلسون الأطفال حوله يضحكون و يسولفون بمرح و كأنهم مبسوطين ان واحد كبير مثله يهتم فيهم و يراعيهم ...
الجوهره : وين يا ماما نحن هنا !!!
أميره : أنا هنا معاك ؟؟
الجوهره : لا يكون شغلك حبيب الألب ؟؟
أميره : ياه هالإنسان غير العالم كلها
الجوهره : بالله ما يستاهل حبك !!!
نزلت راسي بحزن و قلت :
أميره : مدري ؟؟ مدري يالجوهره مدري !
الجوهره : ......................
أميره : من بعد وفاة أمي و أبوي و رنا انقلبت حياتي ما صرت أعرف وش أبي
حياتي صايره عندي ممله كئيبه غريبه عقلي مب معاي .... تايهه يا جوجو تايهه
مدري وش أبي و وش ما أبي صرت خايفه على طول و ردات فعلي غير متوقعه دايما!!
حتى احلامي بالنسبه لي صارت سراب و انا نفسي صرت لاني هنا و لاني هناك ؟؟
حزني صار معروف و الألم في حياتي صار قصه تتكرر كل يوم !
مدري ليه صرت أعيش عالم الأموات و فجأه تلقيني رجعت مره ثانيه للحياه
بشكل غريب و انطباعات أغرب !
الجوهره : مافي أحد مرتاح يا قلبي الكل تعبان و موصله معاه لكن لو كل الناس ياخذون الحياه بطريقتك كان ماتوا من زمان ؟؟!!
قلت بيأس !
أميره : يمكن لأني أنا ميته أصلا !!!
ابتسمت و هي تشرب القهوه ...
الجوهره : شوفي الشمس كيف تغيب و تختفي ورا الأفق تدور على قصه عشان تحكيها لنا بكره مع يوم جديد .... ما أظن الشمس تعبت من كثر ما تشرق و تغرب حنا اللي تعبنا و حنا نشوفها تشرق و تغرب .... في هالحياه يا أميره أسرار عجيبه أغرب من الخيال
تلقينا كل يوم نلتقي في ناس جدد ننصدم في مواقف كثيره و ننحط في مواقف أصعب
و مع ذلك بنعيش لين الله يأذن للموت انه ياخذنا لعالمه !!!
حطت الكوب على السياره و كملت ...
الجوهره : و المشكله انه تجي علينا أوقات نتمنى الموت بشكل غريب !
أحيانا لما أفكر ألقى اني أنا نفسي أعجز عن التفكير في هالكون الوسيع ؟؟؟
يا أميره أنا لما أهرب من آلامي أتأمل العالم تهون علي آلامي و احزاني و أتذكر دايما ان في كثير يعانون أكثر مني و مع هذا الإبتسامه ما تفارقهم !
و لما أشوفهم يخف عني حمل كبير !!!
طالعتني و هي ترفع راسي
الجوهره : اضحك حبيبي و شيل الهم من راااسك
الوجه هذااا حرااام تموت ضحكاااتـــــه
ابتسمت بهدوء و جلست أفكر في كلامها و اطالع فيصل من بعيد و هو لاهي مع أولاده
قلت و كأني أكلمه
أميره : راح أحاول عشانك و بس ؟؟
قلتها هالكلمه و الشمس تغيب بعيد و ترسل أشعتها الليلكيه في السماء ترسل آخر ابتساماتها اليوم و توعدنا بلقاء قريب !!
شربت آخر قطره من القهوه
أميره : جوجو أبي أروح لهالكشك تعالي
رحنا لكشك صغير يبيع ألعاب و حلاو و أشياء كثيره
شريت كيس مليان حلويــــــــــــــــــــــــــــات
الجوهره : وش تبين في ذا كله !!
ابتسمت بمرح و قلت :
أميره : تعالي وراي
الجوهره : اذا بتسوين شي جنوني أنا بنتظرك هنا
قلت و انا أضحك
أميره : طول عمرك خوافه !
قالت و هي تضحك
الجوهره : توك تعرفين ؟؟
تركتها عند السياره و رحت لين وصلت عند فيصل و الصغار و وقفت
هو ما انتبه لي لأنه كان ماسك يد واحد من الأطفال و يلعب معاه
قلت .......
أميره : تسمحولي أقعد معاكم
رفع راسه و طالعني مستغرب يمكن آخر شي كان يتوقعه في حياته كلها !
وقف و قام يطالعني و يبتسم
فيصل : ايه اكيد تفضلي ؟؟
جلست جنب نفس الصغنن اللي جاني يبي الكوره
فتحت الكيس و قمت أوزع عليهم الحلاو جيت عند فيصل هو آخر واحد
قلت بمزح :
أميره : تبي حلاوه !!
ضحك و هز راسه بشكل مره طفولي !
مديت له حلاوه كأني أمدها لطفل
و قمنا كلنا نضحك حتى الأطفال قاموا يضحكون
حطيت يدي على كتف رامي و قلت :
أميره : انت يا قمر في أي سنه ؟؟
مدري ليه كنت أحس بنظرات تأمليه من فيصل
طالعني ببراءه
رامي : في المدلسه ؟؟
أميره : حلو ممتاز
تحمسوا الأطفال و كل واحد بدى يسولف عن نفسه
بين لحظه و الثانيه أطالع فيصل و هو يطالعني كنت أتأمل ملامحه بس
في شي غريب يبعدني عنه !!!
في هاللحظه سمعت صوت البوري تدقه الجوهره
أميره : أشوفكم يا حلوين مره ثانيه خلاص بروح !!
رامي : أميله
أميره : يا لوح أميله ؟؟
رامي : انتي حلوه ...ماما مب حلوه
قلت ببراءه
أميره : انت أحلى يا قلبي انت بعد حلو بس فيصل مب حلو
فيصل : مقبوله منك يالغلا !
ضحكت و ربي فيه هالإنسان تناحه عجيبه
انتشروا الأولاد كل راح لحاله و انا بعد جيت أروح لجوجو اللي أكيد معصبه مني !!
وقفني فيصل
فيصل : تدرين انك أحلى مما تخيلت !!
التفت له أطالعه
أميره : مب مهم الحلى اللي برى الأهم هو اللي بداخل الإنسان ؟؟
فيصل : انت دائما جميله و فاتنه من برى و من جوه
أستحيت .........
فيصل : ممكن أطلب منك طلب يالغلا بس ما ترفضينه أو تفهميه غلط !!
تدرون وش توقعت انه بيعزمني على مطعم رومنسي مثل ما أشوف في القصص و المسلسلات ياخذ مني موعد يعني !!
أميره : تفضل
فيصل : أغار على هالوجه الفاتن ما أبي أحد يشوفه ياليت لو تحفظينه لي مب لغيري
و تغطينه عن كل العيون الا عيني ممكن تلبي لي هالطلب !!
نزلت عيوني بالأرض لأني عرفت قصده
يعني افهميها يا أميره و غطي وجهك !!
أميره : ...............
فيصل : أميره
رفعت راسي و قلت
أميره : هلا
فيصل : و الله أحبك
المجنون وش سوى نادى شاب اماراتي كان مار من قربنا قام أشر له و قاله
فيصل : شايف هالبنت أنا أحبها و أموت فيها
الشاب على طول التفت يطالعني
فيصل : خير وش انت تطالع يالله روح خلاص كنت أبي أعترف لك بحبي لها !!!
طالعه الشاب مبهوت و هو يحرك راسه و يضرب كف بكف و يروح
الشاب : مجنون فعلا
فيصل : ايه اكيد مجنون فيها ؟؟
أنا قمت أضحك على شكله
البوري خرق طبلة اذني !!
التفت للجوهره و هي مطرطعه !!
أميره : يالله باي باي
رحت بسرعه ركبت السياره و مشت و هي ساكته و الله آخاف لما تعصب !!
الجوهره : عايشه الجو !!! و تاركتني هنا بروحي !!
أميره : آسفه
الجوهره : و الله فيصل حقك هذا مره شي
أميره : هييي انتي ما اسمح لك !!
الجوهره : لا يا شيخه غرتي !!
أميره : مب شغلك !!
الجوهره : ايششش؟؟
و قفت السياره عند الرصيف و قالت
الجوهره : يالله انزلي
أميره : جوجو أكيد انجنيتي ؟؟
صرخت في وجهي
الجوهره : يالله انزلي !!
نزلت من السياره و سكرت الباب بإستسلام تام
و ...... و راحت !!!!!!!!
ما كملت أقل من دقيقه و رجعت
الجوهره : اركبي يا بنت مساعد حرام علي اتركك للضباع تاكلك هههههههههههههه
ركبت السياره و أنا معصبه !!!
ردينا البيت
صوفي : مس أميره العشا الساعه 09:00 أجلناه لأن مدام حليمه عندها ضيوف
الجوهره : أها و مين صاحبة البيت !!
أميره : يوه يا جوجو لو نقعد ندقق على هالأمور كانت انتهيت من زمان !!
الجوهره : بس من الأدب تستأذن منك انتي يا صاحبة البيت !!
أميره : مشي حالك هي معتبرتني مجنونه يا جوجو
فكيف تاخذ الإذن من وحده مجنونه ... ! صوفي في أي بروجرام اليوم
صوفي : مستر أمير بدو اياكي بعد شوي ؟؟
أميره : وش يبي مره مقهوره منه و هو مره زعلان مني !!
صوفي : مستر مطلق طلب حجز يوم الخميس
الجوهره : فكه ول !!
أميره : خالي مطلق !!!!!!!!!!!
صوفي : يس مس
أميره : يعني بيشيل عياله و يروحون !
الجوهره : أحسن
أميره : طيب وش صار اليوم من أحداث !!
صوفي : مس دانيا كانت مدايئه كتير آل شو عندى مغص ... مدام بدريه كانت زعلانه كتير منك و بس بتحكي فيكي !!!
قالت الجوهره بسخريه
الجوهره : يا ربي ضربتي بنتها يا أميره !!!
ضحكت ......
صوفي : مدام سلطانه كانت طول الوئت بالدور التالت بالصاله بئيت البنات راحوا السوء
أميره : شكرا يا صوفي خلاص روحي اللحين شكرا !
طلعت الدرج ببطء و أنا أفكر ...

دخلت غرفتي رميت عباتي و شنطتي على السرير و قعدت عالأرض
الجوهره : خير عمتي لا يكون جا لمخك شي !!
قمت من عالأرض و قلت
أميره : اليوم ايش أصلا ؟؟
الجوهره : ثلثا
أميره : يوه يعني باقي على سفرهم يوم ... في حياتي ما كرهت وجود ناس مثل ما كرهت وجودهم !!
الجوهره : يا شيخه كله كوم و هالجواد كوم ثاني يوه
أميره : أنا بطلع أشوف سلطانه
الجوهره : و أنا بتسبح لأني مره مجهده
طلعت من الغرفه رحت للصاله لقيت سلطانه
أميره : لك وحشه دون عن كل خواتك !!
ابتسمت لي و قالت
سلطانه : تدرين انك غير كل الناس
أميره : ليه من اي ناحيه يعني !!
سلطانه : من كل النواحي
أميره : لا من كل النواحي هذي كثري لي منها !!
سلطانه : أحسن شي سويتيه لدانيا انك صفقتيها !!
و الله استغربت غريبه دانيا اختها المفروض يكون كلامها غير !!
سلطانه : لا تستغربين أنا عارفه حركات دانيا و سوت أشياء أخيس من اللي شفتيها
و مع ذلك محد قدر يوقف لها غيرك شفتك ذاك اليوم تصفقينها !!
أميره : غريبه و خالتي بدريه عارفه بسوالفها ؟؟
سلطانه : أمي !!! تعرف بس تسوي نفسها ما تعرف شي ؟؟
أميره : طيب زوجوها و افتكوا ما في غير هالحل !!
سلطانه : ليتها توافق !!
أميره : و الله يا قلبي وحده مثلها وصلت لهالمرحله المتدنيه لازم تتزوج غصب عليها!!
أميره : وش رايك ننزل لصالة الدور الثاني أحسن !!
نزلنا لصالة الدور الثاني فتحت البلكونه و وقفت قرب السور
سلطانه وقفت قبالي و هي تطالع الحديقه
سلطانه : من هنا تشوفين كل شي بوضوح
أميره : صح ........ وش صار معاك انتي و مشاري !!
سلطانه : تدرين كنت أقرى هالسؤال في عيونك قبل لا تسألينه !!
أميره : ........................
سلطانه : أحبه .... بس كرامتي !!
أميره : ما أعتقد ان في كرامه بين الأزواج أساسا هالكلمه مالها أساس في قاموس المتزوجين
سلطانه : صادقه بس مني مقتنعه بهالشي !!
أميره : السؤال المهم هل هو يحبك !!
سلطانه : أكيد لا !!
أميره : وش فيك تقولينها كذا و انتي واثقه !
سلطانه :....................
أميره : هذي أشياء خاصه بينكم ما راح أسئلك ليه بس حاولي تفهمينه مع اني ما ادانيه !
سلطانه : و مين أصلا يدانيه غيري ؟؟
و قمنا نضحك أول مره أشوفها تضحك و هي مستانسه ..
سلطانه : شايفه ذاك الدبدوب
أميره: ايه !
سلطانه : هذا مهند ولد عمي مطلق
أميره : فرق بينه و بين مشاري مره !! شكله مره طيوب
سلطانه : مره طيب و حبوب و أخلاقه زي العسل !
قمت أقيمه .... متين ما شاالله عليه بس مب قصير مثل منتو متوقعين طوله حلو
شعره مقصصه بشكل خفيف غير مشاري اللي شعره دايم يغطي جبهته
وجهه فيه براءه عجيبه عيونه واسعه مره رايقه
حسيت انه من الناس اللي تاكل عشان تنسى مشاكلها !!!
مدري ليه حسيته ذويق في الأكل يمكن عشانه متين ..... أدري انها فكره غبيه !!
سلطانه : و هذا جواد !!
أميره : أها باين عليه انه انسان واطي !!
سلطانه : لا مب للدرجه اللي متخيلتها !
مره هالبنت صريحه حتى على أخوانها !!
سلطانه : هذا معيض انسان عملي في حياته و ما يحب أحد يدخل فيها
فعلا باين عليه مع ان النظارة الطبيه اللي لابسها مهي مبينه عيونه !!
سلطانه : هذا لافي و فارس !!اثنين مجانين اجتمعوا مع بعض مستحيل يفترقون مع انه الفرق بينهم ثلاث سنوات !!
أميره : بس أحلاهم جواد و أشينهم جواد !
سلطانه : الكل يقولون عنه كذا و يحبونه لأنه غيرهم !!
قلت مفهيه
أميره : يحبونه !!!
الشباب كانوا جالسين عند المسبح يسولفون و يضحكون !!
فقدرت أشوف أشكالهم و أوضاعهم بوضوح !!
سلطانه : وهذا مشاري !!
أميره : هذا عاد غني عن التعريف !!
كان يطالع المسبح سرحاااااااااااان
مدري ليه تخيلت انه يفكر في سلطانه ...
أميره : متى تطلقتي !!
سلطانه : قبل شهر !!
أميره : وش رايك ترجعين له !!
سلطانه : انتي مجنونه !!!
أميره : ليه !!تراه يحبك
سلطانه : رهيبه انتي بصراحه !!؟
طلعت من البلكونه
أميره : على فكره خالتي حليمه عازمه مين !!
سلطانه : هذي الإنسانه محد فاهمها !!!
ابتسمت و رحت لغرفتي كان ودي أشوف دانيا بس مدري شلي منعني !!
في الأخير قررت أدخل غرفتي
أميره : للحين قاعده تقرين في المجله !!
الجوهره : نتثقف !!
جلست جنبها
أميره : ودي أنزل أشوف خالتي حليمه وش تسوي !!
الجوهره : طيب قومي اكشخي و انزلي محد منعك !!
رميت المخده الصغيره في وجهها و قمت
أميره : صدق انك انسانه ما تحمس مدري عبادي وش يبي في وحده بارده مثلك!!!
أبي أسوي أكشن اليوم !!
الجوهره : يوه يا أميره ما مليتي من الأكشن و انتي كل يوم في أكشن !!
طق الباب فتحت بقهر
صوفي : مس أميره هالكيس جا اليك !!
أخذت الكيس منها بإستغراب !!
رجعت للغرفه ...
الجوهره : وش هذا ؟؟
أميره : مدري تقولي صوفي جا بإسمي
قامت متحمسه تبي تشوف وش داخل الكيس معاي
جلسنا عالسرير فتحت الكيس كان فيه ثلاث علب مغلفه بورق أحمر مخملي و الشرايط لونها ذهبي ...
فكيت التغليف و فتحت العلبه الأولى كانت ساعه ألماس كان داخلها بطاقه :
عيد ميلاد سعيد
أحبك بجنون
فيصل
أنا صرخت من الوناسه و الإستغراب
الجوهره : وش فيك ؟؟
مديت لها الكرت
الجوهره : واو انسان رهيب كيف عرف ان اليوم عيد ميلادك اذا انتي نفسك ناسيه انه اليوم عيد ميلادك !!
حركت كتوفي مدري بصراحه !!!
الجوهره : الساعه مره ذوق ذوق مع انه مب مبين عليه انه كذا ذويق !
أميره : ما اسمح لك !!
فكيت التغليف
فتحت العلبه الثانيه كانت طقم كامل ألماس و فيروز وااااااااااااو بصراحه رائع
الجوهره : أما هالطقم بصراحه مسكتتتتتتتتتت يجننننننننن يا بنت !
شفت البطاقه اللي داخله
أحبك
كلمه صرت أرددهااا دااايم
و ليت حبيبي يفهم معناها و يصدقني
ليه أحبك سر من أسرار الكون غير معروف
يااا سري المكنون و يااا حبي الأول و الأخير
أحبك ليتك تفهمين هالشي
مجنونك : فيصل
الجوهره : خطه رايق و كلامه أروق
أنا كنت مذهوله و مب مصدقه أبدا !!!
الجوهره : بفتح لك العلبه الأخيره
العلبه هذي كانت غيرهم كانت من خشب الصندل
محفور عليها اسمي !!
كان محتواها عباره عن فرشة رسم من الذهب
الجوهره : حبيبك مجنون وش فيك لـهالدرجه مجننته انتي بس شوفي وش كاتب لك !
ذكرى عذبه
تعبق بشذى الحب
أحبك قاااتلتي ليتك تعلمين
ليتني حتى أكون ذكرى
ذكرى في داااخلك خاااليه من الحزن
أحبك بجنون
فااارسمي البسمة دومااا
لأنك سري المكنون
سأشتاااق اليك دااائما
حتى و أنااا بقربك
أحبك
أنا صرخت بذهول ......
أميره : ليه أنا بالذات ؟؟
قالت الجوهره بمزح
الجوهره : لأنك سره المكنون سر من أسرار الكون غير معروف و خافي عن العيون !!!
أميره : يوه يالجوهره و الله مب وقتك !!
مني مصدقه أنا نفسي نسيت ان اليوم يوم ميلادي هو كيف عرف كيف عرف اني رسامه
مرسل لي هديه فرشاة رسم من الذهب كيف يعرف أدق تفاصيل حياتي و هو ماله في هالبيت غير الست شهور اللي جلسهم كيف !!
لهالدرجه يحبني لهالدرجه أهمه لهالدرجة أنا بالنسبه له شي كبير !!
صعب علي أصدق و صعب علي استوعب ان باقي في انسان يحب بهالصدق

يمكني أحلم أو ينضحك علي !!
التفت للجوهره بتفكير
أميره : هالكثر يحبني ؟؟
الجوهره : انتي مجنونه بديت اصدق هالشي كل اللي سواه و باقي تسألين هالسؤال !؟
قمت من على السرير بإنفعال
أميره : وصعب علي أحب مره ثانيه و اتعذب يكفيني عذاب يالجوهره ؟؟
الجوهره : انتي قاعده تفكرين وش بعد الحب ؟؟؟ يا ماما فكري كيف تحبينه بإرادتك
مب بالغصب عشانك خايفه على مشاعره انه لا ينجرح اذا لقيتيه انسان يستاهل الحب
أعطي لنفسك المجال و حبيه بإرادتك ؟؟؟
أميره : طيب اللحين وش أسوي !!
نزلت من عالسرير و رجعت للكرسي تتصفح المجله
الجوهره : بكل بساطه يا حلوه ترسلين له مسج تشكرينه عالهديه !!
أميره : قولتك !!
قامت سحبت جوالي اللي كان عالطاوله و عطتني اياه
الجوهره : وش تنتظرين يالله ارسلي بسرعه !!
طالعتها بتردد و رديت للجوال أكتب المسج
وش قيمة الحب !
كااان القلب مااا شااالك
و ارسى على قمة أعماااقي منااازيلك
أنااا و روحي و عذب الشعر جينااا لك
و القلب نبضه معك و يقول كلي لك
و الشعر مرسااالي المخلص و مرسااالك
و القلب مهمااا قست الأيام واافي لــك
مشكور عالهديه
ملاحظه مهمه : و لا عاد تعيدها مره ثانيه
أميره : شوفي كذا وش رايك !!
جتني أخذت الجوال و قامت تقرى و تقيم !
الجوهره : هو انتي حبيتيه أصلا عشان ترسلين له هالمسج !!!
العباره اللي تحت حلوه بس المسج هذا مب في محله
أميره : يوه أجل وش أرسل ؟؟
الجوهره : يا ربي يا أميره حتى هذي راح أقولك عليها .... امشي ورى احساسك
و اكتبي له الشي اللي تحسين فيه اللحين !
حطت الجوال في يدي و راحت لمجلتها اللي من عرفتها و هي ما تغيرها ؟؟
بديت أكتب المسج
بصراااحه مدري وش أعبر لك في هاااللحظه بس ...
احساااسي يقولك مشكور بس لا عاااد تعيدهااا مره ثااانيه
لأنه حتى الشكر عجز يوفيك حقك
احسااااسي معاك بس .....
ما قدرت أكمل أرسلت هالمسج حتى قبل ما أكمله !!
قلت و الكلمه هذي طلعت غصب عني
أميره : محتاجه أحبك !!بس ما اقدر
حطيت جوالي عالطاوله
و رحت لغرفة الملابس .....
الجوهره : على وين ؟؟
التفت لها و ابتسمت
أميره : مدري ؟؟؟
دخلت غرفة الملابس أختار وش بلبس للضيوف !!!
(( لم يفت الوقت أبدا لتكون ماكان يمكن أن تكونه ))




رد مع اقتباس
قديم 11-21-2011   #29


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (04:26 PM)
آبدآعاتي » 658,360
الاعجابات المتلقاة » 938
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الحادي و العشرين



الساعه :08:30 مساءا
لبست بلوزه بنفسجيه كمها جبنيز و تنوره سكريه مشجره ببنفسجي تحت الركبه بشوي
سويت ميك آب سهرات و مدري وش خربطت بعد !!
شلت جوالي و نزلت لقيت صوفي واقفه عند الدرج
أميره : وش فيك متوتره ؟؟
صوفي : شي بيأهر ؟؟
أميره : الله ليه !!
صوفي : مدري عنا هالمدام شو بدى وشو ما بدى !
هزيت راسي و انا أبتسم
تركتها و رحت للمجلس لقيت الضيوف واصلين و مدام حليمه و لا خبرتني !!
تدرون أول ما دخلت المجلس قامت تطالع الأرض >>> أحسن أنا أوريها !!
سلمت على ضيوفها و كانوا يطالعوني بإنبهار ..
جايبه لي من نساء المجتمع الراقي .... الله يا نساء المجتمع الراقي!!
جلست شوي مع الضيوف أرحب فيهم و أتعرف عليهم لأني أنا ..... صاحبة البيت
و باقي ما انجنيت مثل ما تعتقد مدام حليمه !!
بعد ما تأكدت اني أكلت الجو عليها و قهرتها طلعت و تركتها تلف حول نفسها !!
هههههههههه
رحت جلست بالصاله أفكر في كل شي حولي
أتأمل حوض السمك و أتابع حركة الأسماك بشرود !!
جاني صوت قطع علي شرودي
دانيا : الى وين وصلتي !!
ولا التفت لها ...... تميت اطالع لحوض السمك ..
جلست جنبي و هي تطالع السمك
دانيا : حلوه هالسمكه الذهبيه .... شكلها جذاب
أميره : .....................
دانيا : لبسك مره حلو كالعاده !!
أميره : ......................
دانيا : شفتك طلعتي اليوم ليه ما عزمتيني ؟؟
التفت لها بهدوء و طالعتها بحده
أميره : ما ودك تبعدين عني و توخرين عن حياتي !!
دانيا : ليه تعامليني كذا ؟؟
أميره : لأنك كذا شايفه نفسك ولا شي فأنا أشوفك ولا شي
دانيا : و مين قالك اني أشوف نفسي و لا شي ؟؟
أميره : لأن أفعالك تدلل على انك و لا شي ؟
طالعت الأرض بحزن و قالت :
دانيا : حتى لو قلت لك اني تغيرت و .....و تخلصت من ..........
قاطعتها و قلت ....
أميره : و كيف ممكن تثبتين لي إنك تخلصتي من هاللي تقولينه !
ابتسمت بأمل
دانيا : جربيني !!
عدلت جلستي و طالعتها بتحدي
أميره : و أنا موافقه ؟؟
دانيا : طيب و كيف راح تتأكدين ؟
أميره : تتزوجين !!
كأني كبيت عليها مويه حااااااااااااااااااره
دانيا : أتزوج !!!!!
أميره : وش فيك مب قد الوعد !!
دانيا : إلا ...... بس تفاجأت !
أميره : أها أشوى .........فكرت في شي ثاني !!
دانيا : ليه في أحد يبي بيتزوجني !
أميره : ياي منك حتى عباراتك قويه مثلك قولي في أحد متكلم علي ... خاطبني ...
على طول يتزوجني !! شوي شوي على فمك تراه صغير و ما يتحمل هالكلام !!
قامت تضحك
أميره : ايه في أحد بيتزوجك !!
البنت فتحت فمها
أميره : سكري هالفم مسكين بينشق بعد شوي !!
دانيا : مين !!
أميره : ثامر أخوي !!
طالعتني بإستغراب
قمت و قفت
أميره : شوفي يا قلبي فكري على راحتك و اعطيني رد وقت ما تبين !!
تركتها في حيرتها و رحت لغرفة الموسيقى جلست قبال البيانو
و دقيت على ثامر ........
ثامر : تو عرفتي ان لك أخ اسمه ثامر !
أميره : منك العذر و السموحه يا خوي
ثامر : مب مشكله كان الأميره أميره ناسيتنا
أميره : ههههههه وش أخباركم لكم وحشه و ربي كيف أحمد و طلال و تركي وش أخبارهم..
ثامر : يسلمون عليك يالأميره
أميره : الله يسلمهم
ثامر : انتي وش أخبارك خبرينا عنك ؟
دخلت عرض و بدون مقدمات
أميره : ثامر بقولك شي بس ما تزعل !!
ثامر : أنا عارف ما دقيتي الا ان وراك شي ؟؟
أميره : أنا ...........
ثامر : انتي ؟؟ ......... انتي وشو !!
أميره : تبي الزبده المختصره أنا .... أنا خطبت لك ؟؟؟؟
و بعدت السماعه عن اذني خايفه من ردت فعله ...
و رجعت رديتها مره ثانيه !
ثامر : طيب حلو لأني كنت بأقلك اخطبي لي !
أميره : ايش !!!!!!!!!!
ثامر : وش فيك ....... ايه و الله انا انسان ابي أتزوج ؟؟
أميره : .........................
انا كنت مصدومه !!
ثامر : الا ما قلتي لي و مين العروس !!
أميره : دانيا بنت خالي عبدالكريم
ثامر : و النعم !
أميره : ليه تعرفها ؟
ثامر : لا بس بنت خالي يعني شي أحسن من اني أتزوج بنت عم !!
أميره : و ليه يعني !!
ثامر : بس كذا بدون سبب
أميره : الله يخلف !
ثامر : و وافقت بنت الخال و لا لاء !؟
أميره : باقي أنتظر الموافقه !!
ثامر : على خير ان شا الله
أميره : مب ناوي تمرنا ؟؟
ثامر : انتي اللي مب ناويه تمرينا مرت أحمد على وشك ولاده !!
أميره : أوف ايه صح كلمتها أمس و الله نسيت !!
ثامر : خلينا نشوفك
أميره : ان شالله
سلمت عليه
و سكرت !!
يعني لازم اسافر للرياض عشان ناديه !!
صدق اني ما استحي المفروض و من هي في شهرها السابع أكون معاها
و اللحين هي في التاسع الله يعينها !!لازم أسافر !
حطيت الجوال عالطاوله و قمت أعزف عالبيانو
______________________
الساعه : 10:20 صباحا
سافروا خوالي و عيالهم و رجع البيت رايق و هادي مثل ماكان بقيت أنا و الجوهره
نطلع من البيت نتمشى و نرجع مره ثانيه للبيت مرات أطفش و اروح لمرسمي و مرات غرفة الموسيقى و مرات مع عبدالهادي في صالة الرياضه
مره طلعت الجوهره مع عمي خالد مدري وش راحوا يشترون ؟؟
و أنا جلست أكمل رسمتي الجديده ...
سلطانه ....... قديش واحشتني هالبنت
كل هالأيام اللي مرت تقريبا خمس أيام و فيصل مدري عنه !!
حجزت رحله للرياض مع عمي بدر و الجوهره أبي أتطمن على ناديه !
طلعت لغرفتي أشوف أغراضي اللي بسافر فيها
فتحت الجوال لقيت مسج من فيصل
أميره : يااااااااااه توه يتذكرني !!

وداااعيه يا آخر ليلة تجمعنااا وداااعيـــــــة
وداااعيه اعز الناااس يودعنااا
ليلة ويااا عساااك تعود..ليلة..
عسى الله يصبر الموعود..
أنااا بعدك عمر مفقود
دنيااا بلااا معنى..بلااا معنى..
لحظة يااا بقااايااا الليل..لحظة
لحظة مااا بقى بااالحيل لحظة!!
بااالهدااا يااا ليل ..مااا بقى بااالحيل لحظة..
حسيت اني بنحرم شوفي..
ماااا أقدر أوااادع قطعة من جوفي..
قااال الودااااااااااااع قااال..
لحظة وداااااااااااع قااال
وهلت الدمعة
وسااال الكحل فوق السواااطر
كل دمعة من عيونك اشتريهااا بألف خاااطر
انت غربة..وانااا بدروبك محطة..
آهـ ياااحظي مااا وصل يمي وخطى
قـــــــــااال الودااااااااع قـــــــــــاااااااال
توصلين بالسلااامه يالغلااا
مجنونك : فيصل
على طول دقيت عليه
من أول رنه رد
أميره : زعلان !!!
فيصل : منك لاء
أميره : أجل ؟
فيصل : من الزمن و من الألم من الحياه و من الحلم من كل شي
أميره : الله و ليه زعلان من ذولي كلهم !!
فيصل : لأن محد فاهمني حتى اللي أحبهم ما يبوني
قلت بإنفعال طلع غصب عني
أميره : وش هالإحباط مين اللي قال ان اللي تحبهم ما يبونك !
اولهم الأطفال اللي شفت الحب في عيونهم الحب هذا كان للهوا أكيد كان لك
لأنك انسان غير الناس كلها !!
فيصل : و الله .... هل أنا انسان غير الناس كلها حتى بالنسبه لك
قلت بإنفعال و بدون ما أحس
أميره : ايه حتى بالنسبه لي !!
لحظة صمت !!!!!!!!!
فيصل : أحبك
أميره : مع السلامه
سكرت ........ أنا وش قلت ياااااااااااااااااااااااااااه !!
رميت الجوال عالسرير و قمت لبست عباتي و طلعت للسوق !
رحت لمول كبير كان هادي جدا
تسوقت على راحتي قشيت لي قشه محترمه كلها هدايا للبيبي الجديد
و لبنات عمي الغثيثات و لكل اللي أعرفهم بالرياض
ثقلت علي الأكياس فناديت السواق ياخذها يوديها للسياره
كنت بروح أبي أشرب قهوه !!
بس تذكرت فيصل ...
دخلت محل هدايا و تحف و الخرابيط حقت الحب ههههههههه !!
أول شي خطر في بالي هو قلم فخم من الخشب و كراسة رسم كبيره
مغلفه بالقصدير الذهبي مرشوش ببخاخ برونز
طلبت من صاحب المحل اني أنا أنسق هديتي بنفسي ..
ودخلني لقسم كله اكسسوارات و تغاليف هدايا
و كل الأشياء اللي أحتاجها
و سويت كراسه ماتخرش الميه !!
أاااا قصدي كراسه حلوه و كتبت عليها
محتاجه أحبك بس ما أقدر
كتبت تحتها ( الساميه )
غلفتها بتغليف مره رايق
و اخترت كيس حلو كله ورد
حاسبت عليها و طلعت
آه رحت للدور الثاني أشرب موكا في الكوفي شوب
طبعا وقفت أكلم الفلبيني عشان يسوي الطلب موكا و دونات بالسكر
سمعت صوت من وراي خافت
...... : ما عندنا بنات تكلم رجال
التفت بخوف أطالعه
كأنه الخوف تلاشى يوم شفته و حل محله الإستغراب
أميره : جواد !!!
معقوله ما سافر معاهم وش جايبه هنا !!
جواد : لا تسوين لي فيها محترمه !!
هالكلمه نرفزتني و قومت شعر راسي
رفعت يدي و عطيته كف !!
غير متوقع !!!
أميره : أنا محترمه غصب عليك انت اللي مب محترم
الناس تجمعوا و الكل قاموا يطالعونا !
هو كأني صبيت في فمه صمغ !
أنا جريت مدري كيف وصلت للسياره و قلت للسواق
يوديني للبيت بسرعه !!
دخلت البيت و أنا منفعله وصلت لغرفتي و يالله أشيل عمري
الجوهره : بسم الله وش فيك ؟؟
ما صدقت على الله شفتها انهرت و رحت ضميتها و قمت أبكي ؟؟
الجوهره : وش فيك يالغلا اهدي وش اللي صار ؟؟
أميره : شفت جواد بالمول صفعته كف على وجهه
البنت انصدمت بعدتني عنها و قامت تطالعني
الجوهره : من صدقك !!
هزيت راسي بنعم
الجوهره : طيب ليه وش سوى لك !!
قمت أحكي لها كل اللي صار ؟؟
الجوهره : و الله يستاهل و لا تبكين عشانه ما يستحي !
قمت اطالع الأرض بحزن ليه يصير معاي كذا ؟؟
رحت تسبحت و بدلت ملابسي
و فليت شعري لأنه غرقان مويه !!
و قمت أطالع وجهي بالمرايه
الجوهره : تدرين كذا شكلك احلى بدون ميك آب ؟؟
أميره : كذا بدون شي و الله اني أخرع !!
عيوني بدون كحل خدودي حمر و شفاتي مثلهن
كنت مقرره في داخلي شي بعدين بطلت !!
رحت للبلكونه أطالع الحديقه مره ضايق صدري على اللي سويته بالمول
بس و الله انه يستاهل !!
كنت أطالع الحديقه و خصوصا قسم الورد لقيته واقف هناك بس هالمره بدون سيجاره ؟
دخلت غرفتي و شلت الكيس اللي سويته عشان فيصل و طلعت من الغرفه بدون ولا كلمه
و الجوهره مصدومه مني ....
نزلت و رحت لحديقه الورد و هو مهو داري عني ؟؟
قلت ....
أميره : ممكن !
على طول التفت يطالعني ...
كان يطالعني بإبتسامه عذبه حلوه مدري كيف أوصفها ؟
فيصل : هلا يالغلا !!
ابتسمت و قلت ...
أميره : تفضل هذا لك ؟؟
عطيته الكيس و جيت بروح ..
فيصل : ممكن ؟؟
التفت أطالعه بإبتسامه هاديه
أميره : تفضل
فيصل : قولي لي أحبك ...... حتى لو ما تعنينها أبي أرتاح أبي ... أبي أسمعها منك !!
وخرت خصله من شعري على وجهي ورى اذني و قلت
أميره : أكذب عليك لو قلتها صدقني ما اقدر !!
مدري ليه حسيت انه تضايق من ردي بس عشاني و عشانه لازم اقول كذا !!
جيت بروح ؟؟
فيصل : تتزوجيني !!؟؟
طالعته مبهوته من الكلام اللي يقوله
فيصل : أنا كلمت أخوانك و قلت لهم اني أبيك زوجه لي !
لفحتني نسمه بارده خلت أوصالي ترتعش و خصوصا ان شعري باقي مبلول !!
فيصل : أميره وش فيك بردانه !!
طلعت من ذهولي و قلت بشرود
أميره : يمكن تكون بداية برد !! بطلع لغرفتي بعد اذنك
مشيت و رجولي مب شايلتني طلعت لغرفتي ما لقيت الجوهره
نمت عالسرير و أنا ألف البطانيه حولي لف و اضمها بيديني و أبكي بصوت مخنوق !!
كيف بسافر بكره للرياض و انا بهالحاله !!
ليه يا فيصل آه ليه ليه أبي أفهم !!
الجوهره : بسم الله وش فيك !!
نفضت البطانيه و جلست
أميره : فيصل خطبني
الجوهره استانست و جت باستني على خدي
الجوهره : مبروك ايه كذا خلينا نفرح استقري خلاص و اعقلي !
أميره : ما ابيه !
طالعتني بإستغراب
الجوهره : و ليه ان شا الله !
أميره : مدري ؟؟
الجوهره : ابصم بالعشره اللحين انك خرفتي !!!

سافرنا للرياض كان الإستقبال حافل !!
ناديه ولدت و جابت بنت الحمد لله بالسلامه مثل ما تمنت
و سمتها يارا كنا كلنا مبسوطين أيامها
سوينا لها حفله مره شي و وناسه !!
رجعت لدبي و رجعوا معاي كلهم احمد لأن عنده شغل و عبادي و امير !!
ثامر سافر للجنوب و خطب دانيا رسمي من خالي و شافها طبعا وافقت لأنها تبي تتحداني !! بعدها رجع لدبي
انتشر خبر خطبتي لفيصل حتى بدون ما يسمعوا رأيي و صار له صدى واسع في عايلتنا و خصوصا ان فيصل من برى العيله !!!
و لقى من العايله كلها استنكار قوي محد وقف معاي غير عمي فهد و اخواني طبعا و أولهم عبادي !!
الباقي رافضين و متوعديننا بالهجر و القطيعه لو حصل و تزوجت فيصل
أحمد كان كلام ثاني كان موافق بقوة و استانس مره و كان كل ما صادف و التقينا يحاول يقنعني !!
و هذا الشي اللي كرهته في حياتي
أحمد : و الله انه انسان محترم رجال و لد رجال و غير كذا من عايله مرموقه مركزهم الإجتماعي في مستوانا تقريبا و ناس أغنياء يعني تضمنين مستقبلك و خصوصا ان فيصل هذا لوحده شريك لنا في مشروع قرية سياحيه ضخمه في دبي !!!
أنا طالعت فيه مفهيه و مندهشه !!
يا مزاج الأغنياء الغريب انسان غني مثل هذا ليه ما يعيش في قصر وش جايبه معيشه عندنا !!!
أحمد : تدرين انه عايش بالقصر عندنا بتوصيه مني ما رضيت انه يعيش بسويت
لأنه قاعد الحين يبني قصر بحي من أحياء دبي الراقيه تقريبا بقى له شهر
و ينتهي !!!
كأنه كان يقرى أفكاري ؟؟
بس بصراحه كثير كنت أقرى عن أغنياء عندهم قصور و فلوس و ينبسطون لا ناموا على التراب في الصحراء و لا قاموا يرعون أغنام قبال الخيمه بالبر و لا قالوا فلان بن فلان واحد من رجال المال و الأعمال و الإستثمارات الضخمه محد يصدق !!!
أحمد : أميره أميره وين رحتي !!
أميره : ها اااا
أحمد : لك اللحين شهر كامل لاطعه الرجال ماعطيتيه جواب ..... اذا على أعمامي مصيرهم بيوافقون محد راح يوقف قدام هالموضوع بالذات و انا موجود !!
طالعت فيه ببلاهه و أنا أفكر في اشياء كثير أولها عبدالله اللي اقتحم تفكيري فجأه !
أحمد : يا أميره فيصل هذا انسان ما يتعوض ها وش رايك !!؟
قمت وقفت و أنا أطالعه بجمود
أميره : ما أبي أتزوج يعني مني موافقه ؟
طالعني بصدمه و وقف
أميره : أنا حياتي كذا أحلى مني متخيله نفسي متزوجه و بعدين الأهم من هذا كله
ما أبي أجيب القطيعه لعايلتنا مين أميره اللي بتكسر عادات و تقاليد لها سنين عشان
شويت فلوس أو استثمارات عقاريه !!!
أحمد أنا تعودت أكون حره منطلقه دائما ....
جا بيتكلم و يرد علي قاطعته !!!
أميره : أحمد مع احتراماتي الشديده لك لا تجادلني في قرار أنا اتخذته و اقتنعت فيه ......أنا آسفه
قام يطالع الدنيا اللي حولي بزعل
أميره : اذا على المشروع اللي شراكه بينكم ما أتوقع ان فيصل بهالنذاله عشان يفركش مشروع طويل عريض لأني ما وافقت أتزوجه لا تشيل هم المشروع بيكون من أحسن المشاريع
بالبلد آسفه لو زعلت بس هذا قرار و اتخذته !! و ما أقدر أتراجع عنه
رد يطالعني و يبتسم لي بهدوء
أحمد : لا تتأسفين هذا قرارك و حرية شخصية أحترمها في الأول و الأخير هذي حياتك
مدري حسيته ما قدر يكمل كلامه و طلع بسرعه حتى بدون ما يكمل !!!
أكثر شي قهري اني حسيت اني كسرت كلامه كان متعشم اني أوافق !!
جيت أبي أطلع من الصاله !!!
نطو بوجهي ثلاثتهم عبادي و ثامر و أمير
كانوا متشققين من الوناسه صفقولي بحراره و طالعوني بفخر
مسويين لي مسلسل كل واحد فيهم يسلم علي
أمير : قرار مذهل و لو انه صديق عمري ما أرضى عليه بس انتي أهم
جا ثامر و سلم علي
ثامر : عاقله و الله عاقله أحييك من قلبي
أما عبادي ضرب على يدي بإنتصار الأخ معلمني حركات الإنتصار حقت الرياضيين
عبادي : انجاز
قلنا أنا و اياه سوى
عبادي و أميره : انتصار مذهل
و ثامر و أمير يطالعوني
أمير : بصراحه أنقذتينا من كارثه و فضيحه بتصير بين العربان !!
ثامر : كنا بنحضر الجلسه من أولها بس خفنا أحمد يطردنا
قمت أضحك عليهم فجأه تذكرت صورة فيصل تقتحم هالضحكه !!
نزلت راسي بحزن و طلعت لغرفتي و أخواني مستغربين هالتغير !!!؟
جيت بدخل لغرفتي لقيت صوفي في الصاله
جت قربت مني
صوفي : سلامتك مس أميره
أميره : رفضت فيصل ؟؟
حسيتها تنهدت بإرتياح
صوفي : منيح اللي رفضتيه !!!
دموعي كالعاده غدرتني و سالت على خدي
أميره : ليه كلكم تباركوا ليه بهالشي ليه !!! و ليه أنا حزينه في داخلي على هالقرار
نزلت راسها بحزن
صوفي : بس هيك انتي أنقذتي سمعة العيله
طالعتها و أنا أشهق ....
قامت و ضمتني !!!!!!!!!!!
صوفي تضمني .... من عجايب الدنيا !!
أميره : بس أنا راح أفتقده كثير يا صوفي
صوفي : آه حبيبة ألبي .....
وخرتني عنها و مسكتني من كتوفي
صوفي : من الأصول الفلسفيه انك ما تندمي على قرار جاد انتي اتخذتيه بعد تفكير !!
انتي صح مس أميره لا بأ تخلي عواطفك تهزمك ....
مسحت لي دموعي و طالعتني بتشجيع و هي تصفق
صوفي : برافو مس أميره بحييكي على شجاعتك و قرارك الصائب
ابتسمت و ضميتها بقوه
_________________
الساعه : 07:30 مساءا
صحيت فجأه من النوم ؟؟
على رنين جوالي المزعج و المتواصل مين هالمتصل الغثيث اللي يقطع نومي بهالعفاشه !!
رديت بملل
أميره : هلا يا جوجو
صرخت في السماعه بعلو صوتها
الجوهره : جوجو في عينك !!
بعدت السماعه عن اذني و حطيت اسبيكر
رميت الجوال جنب مخدتي و انسدحت
أميره : وش تبين انتي بعد !!
الجوهره : وجع يوجع العدو وش هالرد حسبي الله على ابليسك
أميره : نايمه يالجوهره و قومتيني من نومي !!
الجوهره : قاهرتني و رافعه ضغطي لا و تبيني أخليك تنامين هذا اللي ناقص بعد
أميره : و وش هو الشي اللي رافع ضغطك ؟؟
الجوهره : رفضتي فيصل يالغبيه
عدلت مخدتي بإستغراب و قلت :
أميره : ما شالله لحق الخبر ينتشر ؟؟؟؟ فعلا عائله عجيبه !!
الجوهره : ليه رفضتيه ؟؟ لا تقولين لي عادات و تقاليد !!
استغربت انها زعلانه اني رفضت فيصل مع ان الكل أيدوني
أميره : و انتي شلي مزعلك !!
الجوهره : مدري !! بس فيصل انسان ما يتعيب ليه رفضتيه أبي أفهم
طالعت للسقف وقلت :
أميره : ممكن تقفلين على هالموضوع و اللي يعافيك !!........
قمت و تعدلت في جلستي و كملت
أميره : جوجو بكلمك بعدين !
الجوهره : على راحتك !!
قالتها و هي معصبه حيل الحمد لله مهي هنا كان اقلها اقتلتني !!!
أميره : لا تزعلين يالله باي !!
سكرت منها و قمت أطالع لشاشة الجوال
خمس مسجات و عشر مكالمات لم يرد عليها
ابتسمت و حطيت الجوال عالطاوله و قمت أتأمل الصدفه اللي طول الوقت تذكرني
بالإنسان اللي ما نسيته أبدا ...... قمت تسبحت
بدلت ملابسي لبست لي بلوزه خضرا مشجره و تنوره بيضا و جزمه خضرا
صليت و مشطت شعري بإهمال و نزلت للصاله لقيت عبادي
عبادي : هلا على وين ؟؟
أميره : عالمرسم ؟؟!!
و فعلا رحت للمرسم أتأمل اللوحات لبست المريله و قمت أرسم !
طق الباب ....
صوفي : مس أميره
أميره : نعم يا صوفي ؟!
صوفي : في وحده بدى اياكي
حطيت الفرشه عالحامل بإستغراب !!
أميره : مين !!
صوفي : آلت لي انك تعرفيا من زمان !!
فصخت المريله و قمت وراها !!
رحت لغرفة الضيوف ... صوفي فتحت لي الباب و دخلت !!!
و بصراحه أول ما شفت الضيفه المزعومه انصدمت !!!!!!!!!!!!!
أماني !
يااااااااااااااااااااااااه وش ذكرها فيني هالوقت بالذات !!
أول ما شافتني وقفت !!
سلمت عليها بذهول و ابتسامه غريبه !!!
أماني : شحالج أميره ؟
أميره : الحمد لله انك بعد ما نسيتي اسمي !!؟؟
حطت يدها على يدي
أماني : و الله ما نسيتج صدقيني !!
طالعت ليدها اللي على يدي و طالعتها
أميره : أنا وش قلت ؟؟؟ قلت الحمد لله بقيت في الذاكره بدليل مر وقت وش طوله !!
و باقي في ناس من الزمن الغابر متذكريني !!!
أماني : اعذريني يالغاليه لأنه جوالي انسرق و ضاعت كل الأرقام .....
قاطعتها و قلت
أميره : و من ضمنها رقمي !!
أماني : ايه أميره شو فيج ؟؟
صديت عنها و طالعت للجهه الثانيه بملل
أماني : افتقدتج ؟؟
أميره : ايه صح !! و مبروك عالخطوبه !
طالعت ليدها بإرتباك و قالت
أماني : الله يبارك فيك ؟؟
أميره : مين سعيد الحظ ؟
أماني : ولد خالتي .....
قربت مني !!
أماني : تغيرتي يا أميره
أميره :.........................
أماني : طيب ممكن نطلع نتمشى شوي ما ينفع نرمس في هالمكان !
التفت لها أطالعها !!
أماني : يالله يا أميره !!
تنهدت بقهر و قمت طلعت لغرفتي بدلت ملابسي لبست عباتي
و شلت قشي و طلعت
لقيت عبادي باقي في الصاله يتفرج تلفزيون
أميره : بطلع
عبادي : لوين !!
ابتسمت بسخريه
أميره : للهنا يالهنا !!
مشيت و تركته ....... و طلعت مع أماني
طول الوقت و أنا ساكته
أماني : عبدالله يسلم عليك !
التفت لها بعصبيه غير متوقعه و قلت
أميره : و اللي يرحم والديك ما تجيبين لي سيرته هالإنسان !!
وقفت السياره و طالعتني مصدومه !!
و قالت بزعل
أماني : على أمرك يالشيخه ؟
نزلت راسي و سكت
هي شغلت السياره و مشت !!!
أميره : أنا آسفه
أماني : ................
جلسنا ربع ساعه تقريبا ساكتين !!؟
لين وصلنا عند مستشفى .............!!!!!!!
وقفت السياره و التفتت لي
أماني : بتنزلين !!!
أنا كنت مستغربه اننا هنا مع ذلك شلت شنطتي بإستسلام و طلعت !!!
دخلنا المستشفى !!!
اللي كان يدور في بالي ذاك الوقت اني دخلت المستشفى بإرادتي و انا واعيه لاني مريضه
و لا ماخذه جرعة منوم قاتله و لا مجنونه !!!
داخله بكامل قواي العقليه بصحتي و عافيتي !
أتأمل المرضى و الممرضات ...
و الدكاتره اللي رايحين و جايين .....
فجأه و أنا في هالأفكار مر من قدامنا سرير يدفونه مجموعه من الممرضات و الأطباء !!
يد استسلمت بصمت و طاحت من على السرير و وجه مكسي بالدم و الجروح !!
حتى الملامح يا ربي مب واضحه !!
و أكياس المغذيات و الدم موصله بأنابيب لمريض ميت !!
وقفت من الصدمه نزلت دموعي و أنا أتخيل و أتذكر أبوي اللي كان الدم مغطي وجهه و القزاز متناثر عليه و هو يتألم مب لاقي أحد يساعده !!
نزلت دمعتي على خدي بقوه و حراره !!
......... : لو سمحتي ....... لو سمحتي
التفت بسرعه لمصدر الصوت !!!
طالعتني الممرضه بعصبيه و هي تبعدني عن طريقهم عشان ينقذون المريض الميت !!
قلت بهستيريه و أنا أبكي
أميره : تنقذون انسان ميت !!
التفت الدكتور و طالعني !!!
أماني : أميره يالله
مسكتني من يدي و سحبتني
أميره : شفتيهم المجانين هههههههه ينقذون واحد ميت هم كذا مجانين !!
ما يجون الا في الوقت بدل الضائع ههههههه !!
طالعتني بهدوء و نزلت راسها !!
ركبنا اللفت و حنا نطالع بعض ....... اختارت الدور الثالث !!
كان هالدور هادي جدا !!
لأن اللي فيه كانوا تقريبا ميتين موت مؤقت !!
مرينا في ممر كبير و فجأه وقفت أماني !!!
قدام باب غرفه فتحت الباب و دخلنا ؟؟
رفعت عيني أطالع المريض اللي سحبتني من البيت عشان نشوفه
من الصدمه من الروعه شهقت و حطيت يدي على فمي !!

عبدالله !!!!
نزلت الدمعه حاره مثل الجمر هي نفسها تتألم !!
مشيت ببطء أحاول أستوعب الوضع لا شكلي أحلم
ضغطت أماني على يدي بصمت و هي تطالعني
وصلت عند سريره لقيته ممدد لا حول له و لا قوه ملامح جامده لإنسان ميت !
قلبه ينبض في جهاز تخطيط القلب بهدوء و يده موصله بكيس مغذي
ملامحه هادئه مثل ما أعرفه كأنه نايم ...
تذكرت الإنسان المرح اللي كان يخلط الموكا بالكابتشينو ببراءه الإنسان اللي أهداني الصدفه
الإنسان اللي حسسني بالأمان و الحب الإنسان اللي تعذبت عشانه و تعلقت فيه
الإنسان اللي عاش معاي في فتره من فترات حياتي ...... حلمت فيه حتى قبل ما أشوفه
قطعتني من ذكرياتي .........
أماني : عبدالله يسلم عليج دايم .....
ابتسمت و هي تكمل كلامها
أماني : من سبع شهور و هو على هالحال .... من دخل في الغيبوبه و أنا كل يوم أيي هني
ارمس له و أبكي شوي و أطلع و هو لا يحس و لا يسمع !!!
طالعته و أنا منهاره و أبكي
نزلت لمستواه و قلت
أميره : عبدالله أنا أميره تسمعني صح !!
حطيت يدي على شعره
أميره : انت باقي عايش ما مت أكيد لأني أنا اللي مت رد علي الله يخليك !!
أنا باقي على وعدي ما نسيتك أتذكرك يالغالي و ربي !!
قمت بسرعه و طلعت من الغرفه ما قدرت أتحمل نزلت بسرعه باللفت و طلعت من المستشفى !!
و صرت أمشي و أنا أبكي .... دقيت عالسواق يجيني
( لحظه صامته ... يكسوها الألم ... و يكسرها الحنين و الشوق )
_______________
الساعه : 09:00 صباحا
نزلت أفطر ......... لقيت عبادي و ثامر و أمير و أحمد
سلمت عليهم و سحبت لي كرسي بهدوء و جلست
صبيت لي شاي بدون سكر
و حطيته قبالي !!
و قمت أقلبه !؟؟
رفعت راسي و طالعت أحمد
أميره : أحمد ممكن أقول شي !!
أحمد : تفضلي
أميره : أبي أشتغل معاكم بالشركه
لحظة صمت أخواني كلهم طالعوني !!
أحمد عصب و ضرب بالملعقه اللي كانت في يده على الطاوله
أحمد : قلت لك ألف مره لا تفتحين معي موضوع منتهي
دف الصحن بعصبيه و قام !!
طلع من غرفة السفره و أنا أسمعه يقول لصوفي تقول لسيتي تودي له الشاي في الحديقه !
طالعت بإستغراب
أميره : وش فيكم تطالعوني !!




رد مع اقتباس
قديم 11-21-2011   #30


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (04:26 PM)
آبدآعاتي » 658,360
الاعجابات المتلقاة » 938
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الثاني و العشرون


أمير : و الله تطورنا يا أميره
قربت صحن المرتديلا قبالي
أميره : طبعا يا قلبي أنا أميره بنت مساعد
عبادي طالعني مقهور من رد أحمد
عبدالهادي : انسان ما أدري كيف أوصفه .......
طالعته و قاطعته و أشرت على شفايفي
أميره : لا تتهور !!
ثامر رجع الكرسي لورى و قام !!
ثامر : أنا رايح للشركه
أمير : خذني معاك !!
قاموا اثنينهم و طلعوا من الغرفه
كأن عبادي كان ينتظر خروجهم
و أنا توني مخلصه من تصليح السندويش
قال بصوت هامس
عبادي : اسمعي وش بتسوين بتقعدين كذا لا شغله و لا مشغله ؟؟
طالعته و أنا أبتسم بلامبالاه
أميره : الله يخلي أحمد
بل شفايفه بلسانه و قال و هو متحمس !!
عبادي : طيب أعلمك سواقة السياره وش رأيك ؟؟
حطيت السندويش على الصحن و قلت بتفكير
أميره : عمره ما كان طموحي سواقة السياره لا لا يا عبادي ما أبي أتعلم السواقه !!
___________________
مرت الأيام متتابعه متسارعه و هادئه جدا ....
أنا صرت أرسم بكثره ..... أشارك في المنتديات ..... أمارس الرياضه .... أشارك في جمعيات الأطفال ....... و كل يوم أزور عبدالله .....
عبدالله مثل ما هو انسان ساكن بدون أي حركه ............
أماني ملكت ما شا الله عليها و علاقتي فيها صارت أقوى
صارت نظرتي للحياه أفضل أنسى الدموع و أرضى في واقعي و حياتي بدون تمرد و سخط ....... أتذكر فيصل و كأنه ذكرى جميله !!
غابت مع الأيام ياااااااااااااه حزينه عليه حيل ودي أعرف عن أخباره لو مقطتفات ....
عبدالهادي و ثامر انشغلوا في تجهيز بيوتهم عشان الزواج قرب !!!
ثامر ناوي يعيش في الرياض و عبادي أخيرا حن و وافق الأخ يشتغل في الشركه اللي بدبي
عشان أحمد ما يشيل همها و يساعده بعد الحمل ثقيل على أحمد الله يجزاه بالخير
كافي انه مهتم في حلالنا !؟
أمير ما شا الله عليه مجتهد في دراسته و في تقدم مستمر
الجوهر قامت تسافر من ديره لديره هي و خواتها و حامد عشان تشتري أغراضها
صحيح قالت لي أسافر معاهم بس رفضت أستحي من أخوها و ماله داعي أسافر دام خواتها معها !!
دانيا نفس الشي انشغلت بنفسها و ما صار أحد يدري عنها شي العروسه مشغوله !!
ناديه تطارد ورى عيالها الله يهديهم الصغار و يصلح حالهم الكل مشغول و يجهز للعرس
إلا أنا !! العرس قرب حتى فستان ما شريت الله المستعان مدري وش أحس فيه !!
تعودت على الوحده صوفي أحيانا تهون علي !!
على فكره صوفي باقي على تحفظها و التزامها بالأنظمه الصارمه هههههههههه
(الإيتيكيت ) ...
جاتني دعوه لحضور معرض رسم و عرض للوحاتي بعد الله يجزاه خير عبادي ساعدني في هالحكايه و صارت الدعوات تجيني من كل مكان !!
كان يساعد على نشر لوحاتي في الجرايد و المجلات و المنتديات و المعارض !!!
لكن هالدعوه كانت مختلفه كان ركن مخصص لي أعرض فيه كل اللوحات اللي أبيها
كنت مستانسه حيل و من كثر و ناستي احترت وش بأعرض من اللوحات !!
________________
الساعه : 08:30 صباحا
خذت معاي بوكيه الورد الصباحي و رحت للمستشفى ....
صباح جديد في يوم جديد ياااااااااااااااااااااه
دخلت على عبدالله حطيت الورد على الطاوله و فتحت الستاير عشان الشمس تصبح عليه
جلست على الكرسي اللي قبال سريره
أميره : تدري يا عبدالله قاعده أفكره وش راح أختار من اللوحات لوحتك أحلى وحده فيهم
ابتسمت بمرح و قلت :
أميره : لالا تبي البنات ياخذونها طبعا لا اللي محلي هاللوحه انت يالغالي تدري بختار
لوحة البحر و لااا تدري بختار لوحة هدوء الليل ...........
سكت و قمت أتأمله بحزن
أميره : بختار لوحه انت رسمت معالمها في داخلي بكل صدق أحتاج أسمعك لأنك الصوت اللي يصرخ في داخلي بحنان !
القيت عليه نظره أخيره و طلعت .......
يوه الساعه 10:00 رحت للمعرض اللي بتنعرض فيه لوحاتي أشوف الركن المخصص لي و أشوف البروفه بعد عشان أحسب عدد اللوحات ...
كان ركني جدا كبير مدري وش بحط و وش بخلي ؟؟!
رجعت البيت و على طول عالمرسم طبعا أخذت صوفي معاي لأنه ذوقها يعجبني
أميره : شوفي يا صوفي اختاري اللوحات اللي تعجبك عندك المرسم تحت أمرك
صوفي : ok مس أميره
كنت أخلص لوحه مثبته عالحامل لإنسان هربت منه مدري ليه ؟!
فيصل و هو عند البحر
انسان متفائل بالحياه بس هالمره بدون سيجاره !
حطيت الفرشه و قمت أتأمل اللوحه
ليه الحياه تهزمنا و بعد ما نطيح و نتعذب و يمكن نموت تجي تفرحنا من جديد و تخلينا نتأملها و نتفائل انها ما راح تخذلنا .....
و مع كل فجر يتجدد الأمل !!
الرائع في الحياه ان لحظاتها و أيامها ما تتكرر كارثه لو هالأيام تتكرر و خصوصا لو كانت
أيام بشعه و سودا ....
تعلمت اني أنسى بس صوفي علمتني حكمه : لما تقولين نسيت خلاص ... هذا دليل على انك ما نسيتي أبدا لأن القدره على نسيان مثل هالأمور صعب جدا و يمكن أحيانا يكون مستحيل !!
انتشلتني صوفي من تأملاتي ...
صوفي : شوفي مس أميره هاي اللوحات ياللي اخترتا بس هاي أروعهن
التفت أشوف اللوحه اللي بيدها .............. جتني رجفه ؟؟
حتى انتي يا صوفي !!
صوفي : لوحه فحميه رائعه لوجه من العصر الروماني بيجنن مين هاد ؟
أميره : واحد شفته مره عالشاطئ
الجواب المعتاد لسؤال دايما يطرح نفسه لكن مع اختلاف الأشخاص !!!
صوفي : باين عليه شدك كتير بتحكي لي مس أميره شو ياللي شدك فيه !!
ابتسمت و قلت و أنا أطالع ليديني بخجل و أضغط عليها
أميره : عيونه شدتني ........ فيها حنان غريب و دفى و أمان و أمل متجدد للحياه
قمت و رحت لشباك المرسم أفتح الشبابيك ...
أميره : عيونه مثل الشمس توعدنا بيوم جديد كله أمل و سعاده تحكي عن الحب و الأمل
و الشوق ما أدري ليه أحس بالأمان لما أشوف هالعيون !!
أخذت منها اللوحه و قمت أوريها ....
أميره : شايفه هالوجه في حياتي كلها ما شدني مثل هالوجه لأنه بصراحه وجه نادر لإنسان ..............
تنهدت بحراره و قمت ألمس الرسمه أنف عيون شفايف شعر و أطالعها بكل الحب
و شكلي نسيت نفسي و أنا أعبر عن مشاعري كأني كنت أنتظر من أي انسان
يسألني هالسؤال : وش اللي شدك فيه ؟؟
انتبهت لنفسي على نظرات صوفي ...... بإختصار كانت مفهيه !!
طالعتها بإرتباك و قلت أصرف كالعاده
أميره : وش رايك في هاللوحه توني مخلصتها ؟؟
و أشرت لها على لوحه كانت مثبته عالحامل ؟؟؟!!
صوفي : حلوي كتير و هاي لمين !!
أبتسمت و قلت بحزن :
أميره : لواحد كان اسمه ........ مجنون أميره !!
حطت يدها على كتفي و هزت راسها بتفهم
صوفي : شو رأيك في كوب نسكافيه !
أميره : يا ليت و الله ....
جت بتطلع ناديتها
أميره : صوفي خذي كروت الدعوات هذي وزعيها بمعرفتك أنا كتبت لك عليها
أسماء المدعويين !!
صوفي : ok مس أميره
جت أخذت مني الكروت و طلعت
قمت عشان أفك اللوحه من الحامل
دق الباب
أميره : تفضل
أمير : صباح الورد
أميره : صباح الخير
دخل و صك الباب
أميره : أنا عارفه من صكت هالباب في وراك ان ؟؟
أمير : بصراحه ايه ؟
أميره : تفضل قول وش عندك ؟!!
شلت اللوحه و حطيتها عالأرض
أمير : بصراحه خالي عبدالكريم و عياله بيجون يعيشون معانا هنا
الكوب اللي كانت فيه الفرش مستقره بأمان ...... طاح من يدي على الأرض
التفت أطالعه بغيظ
أميره : شوف يا قلبي اذا بيجون هنا أنا بأسافر للرياض أتم مع ناديه ابرك لي ؟
أمير : و أشغالك ... و معرضك اللي نهاية الشهر راح يبدى ؟
أميره : انت تقولي بيعيشون هنا و هذا منتهى الجنون عارف بيطق فيني عرق و أنشل ؟
أنا انسانه ما أحب أحد يضغط علي و يراقبني في الطالع و النازل و خالي عبدالكريم الله يجزاه خير يستأجر له فيلا يعيش هو و عياله فيها أنا مالي خص !!
أمير : هذا مب كلامي أنا أحمد اللي قال !
قربت منه و أنا معصبه
أميره : و انا كل شي يقوله أحمد خلاص بمشي عليه !!
بعد ما خلصت آخر كلمه انفتح الباب بقوه و دخل ...
أحمد : وش فيه أحمد يا أميره ؟!
طالعته بطرف عيني
أميره : .......................
أحمد : باقي ساعه و يوصلون أتمنى تستقبلينهم زين و بدون مشاكل فاهمه
رميت المريله اللي كانت في يدي و طلعت من المرسم !!
رحت لغرفتي بسرعه غسلت يدي و تمددت على الأريكه اللي بصالة جناحي
يا ربي مين يطيقهم ذولي مب على أساس اني مجنونه ليه يردون مره ثانيه معقوله خلصوا من ترتيبات الزواج لبنتهم وش جايبهم يا ربي ؟؟؟
غمضت عيني و صرخت بصوت عالي و قلت : يااااااااااااربي ما أدانيهم !
فتحت عيوني و قمت من الروعه
صوفي : شوبكي مس أميره ؟؟
قمت و تعدلت في جلستي
أميره : أكيد انتي عارفه بمجي خالي عبدالكريم ؟
جلست على الكرسي اللي قبالي
و مدت لي كوب النسكافيه
صوفي : لا مس أميره أبل شوي آلي مستر أحمد
أميره : ياه يقهرني ؟؟؟
صوفي : لتصحيح معلوماتك مستر عبدالكريم و مستر مطلق ............
حطيت الكوب بقوه عالطاوله و قلت و أنا مستغربه
أميره : لا تقولين ........
صوفي : ايه مس أميره ؟
أميره :يووووووووووووووه
صوفي : لا تتنرفزي مس أميره روحي خدي لك دوش ساخن و روئي أعصابك !!
و لا بأ تاكلي هم !!
طالعتها بقهر و قمت بدخل غرفتي .......
أميره : صوفي الدور الثالث ما أبي فيه و لا أحد معدا سلطانه لو تبينها تعيش هنا
عندك الدور الثاني كبير و فاضي ؟؟
صوفي : حاضر مس أميره
________________
الساعه : 02:00 ظهرا
قمت تسبحت خذت لي شور حااااااااااااااار و طلعت لبست بلوزه حرير نيليه
و بنطلون أبيض سويت شعري بالجل و تركته مفلول حطيت ميك آب خفيف و روج أحمر
لبست اكسسورات خفيفه و جلست على الأريكه من القهر ..........
رن تلفون غرفتي ..
رديت بزهق
أميره : هلا يا صوفي
صوفي : مس أميره الناس من ساعه واصلين ما بدك تستأبليهن ؟
أميره : الا شوي بنزل
قلتها بطفش و سكرت السماعه !!
شلت الكريم و قمت أدهن رجليني و أفكر ....
لبست الصندل و قمت ...
رحت للبلكونه فتحتها تكيت عالسور و قمت أطالع اللي جو !
لأن الجو يجنن فمقعدين الرجال كلهم في الحديقه جهة المسبح
الكل حاضر و لله الحمد ...... و الله طاحت في راسك يا أموره
ضحكت .... رفعت شعري بدلع و طلعت من الغرفه
طبعا نزلت لقيت الكل موجودين معدا دانيا و أختها ديمه باقي يجهزون للعرس !!
سلمت عالكل و جلست جنب سلطانه
عبير : ماشاء الله كل مره تزدادين حلاوه
أميره : عيونك الحلوين يا قلبي
همست لي سلطانه و هي تمسك يدي
سلطانه : واحشتني يالغلا لك وحشه مالها وصف
التفت لها اطالعها
أميره : انتي اللي لك وحشه
مدري حسيت معاملتها تحسنت معاي !!
هي عموما كلها على بعضها تغيرت !!!!!!!
أميره : كيفك خالتي حليمه ؟؟؟
التفتت لي بغرور
سلطانه : بخير
أميره : شخبارك خالتي بدريه ؟
قالت لي بتصنع و هي ترفع طرف تنورتها
بدريه : بخير يا قلبي ؟
التفت لسلطانه و أنا مذهوله هي كانت معي بالسالفه طالعتني و كتمت الضحكه و أنا مثلها

مسكت يدها و قلت :
أميره : قومي قومي بوريك شي مهم !!
رحنا للمرسم من الباب الخلفي
دخلنا و وريتها لوحه رسمتها لها
ما راح أوصف لكم قديش انبسطت و هي تشوف اللوحه
سلطانه : يااااااااااااااه يا أميره أنا حلوه كذا ؟؟
أميره : انتي قمر
ضغطت على خدي و قالت :
سلطانه : لأني في عيونك حلوه مشكوره يا عمري انتي
باستني على خدي و ابتسمت بإمتنان

الساعه : 12:00 مساءا
بعد ما اخترت اللوح اللي راح أعرضها بالمعرض رحت لغرفتي أتمطط
بدلت ملابسي بقميص قطني قصير و انخشيت تحت بطانيتي و سندت ظهري بالمخدات
مسكتلي هالروايه و قمت أقرأها ( هموم الحب ) !
روايه تتكلم عن جندي كان يعشق زوجته لدرجة الجنون على قولهم كان ما يسمع فيها
هي كانت تحبه بس كانت تضجر من المرحله اللي وصل لها زوجها من العشق
(( ياي من كثر ما عشقها ملت ...... ))
فلما صارت الحرب في بلدهم كان يعتذر عن المشاركه لأنه يفضل الجلوس عند زوجته و عشقها بدل الحرب فلما ضيقوا عليه الخناق و طلبوه للضروره القصوى جلس أيام يبكي و ينتحب حزين على فراق زوجته حتى قبل ما يفارقها ؟!!!
المهم انه امتثل للأمر الواقع و تجهز للحرب
جت لحظة الوداع اللي كان خايف منها .... حضن زوجته بقوه و قبلها و قبل ما يقفيها
و يروح .... قتلها بالمسدس !!!! (( لا تعليق ))
قطعني من الروايه طق على الباب كنت متحمسه أكملها لأنها أكثر من رائعه !!!
أميره : تفضل
سلطانه : هاي أميره
حطيت الروايه عالطاوله و ابتسمت
أميره : أهلا
دخلت و جلست على طرف السرير
أميره : الله وش فيك لابسه العباه على وين العزم ؟
سلطانه : أبي أطلع من البيت ؟!
أميره : وين ؟
قالت و هي تلف طرحتها ؟؟
سلطانه : أي مكان حلو و فيه حركه
طالعتها بإستغراب
أميره : أي مكان هذا اللي تبين يكون فيه حركه في هالوقت ؟
قالت بطفش !
سلطانه : بتروحين و لا لا ء ؟!!!
أميره : نروح وش ورانا يا سلطانه
نفضت بطانيتي و قمت دخلت غرفة الملابس
و قمت أدور على لبس
سلطانه : روايه رائعه قريتها ثلاث مرات
قلت لها و أنا أطلع ملابس من الدولاب
أميره : بالله أجل "دمتري " ليه قتل زوجته قبل ما يروح للحرب تراني ما كملتها !
سلطانه : قال ايش عشان يخاف تحب واحد غيره لما يموت في الحرب فهو استأثرها لنفسه!
أميره : يعني ايش استأثرها لنفسه ؟؟
سلطانه : يعني حس انها ملكه ؟؟ أو بالعربي ملكها
رحت لدولاب الجزم وش بختار جزمه ؟
طبعا كل هذا و أنا أكلمها من غرفة الملابس
أميره : سلطانه توب برتقالي وش ينفع عليه جزمه ؟؟
سلطانه : بيضا يا قلبي
طلعت جزمه بيضا نعومه
أميره : طيب وش ألبس عليه بنطلون ؟؟!
سلطانه : بنطلون أبيض بخطوط برتقالي أو بنطلون جينز بس اختاري شنطه برتقاليه بذهبي ...
طلعت الأغراض و قمت ألبس
سلطانه : وش رايك في جواد ؟
ابتسمت لنفسي و أنا ألبس التوب البرتقالي
أميره : حقير جدا و وسيم جدا
ضحكت و قالت :
سلطانه : بس حنون و طيب
فجعني ردها و أنا أطل أطالعها من ورى الباب
أميره : مين الحنون جواد لاااااااااااا أكيد انهبلتي !!
سلطانه : تدرين انه مجنن البنات ؟؟
قلت بسخريه و أنا ألبس الجزمه
أميره : الا جايب روسهن الأرض ؟؟ الا ما قلتي لي وش أخبارك مع مشاري ؟؟؟
سلطانه : تدرين انه طلب اني أرجع له بس أنا اللي رفضت
شيكت على لبسي في المرايه و طلعت لها
أميره : شيء متوقع من وحده مثلك ؟
رحت للتسريحه أسوي مكياجي و شعري
سلطانه : مثل ما انه شيء متوقع من وحده ذكيه مثلك ترفض فيصل آل .....
أميره : ما شا الله حتى انتم وصل لكم الخبر ؟
سلطانه : غريبه رفضتيه يا أموره ؟؟!! مع انه انسان ما يتعيب لا تقولين لي عادات و تقاليد !!؟
لأن انتي أتوقع انه لا يهمك عادات و لا تقاليد !!
التفت لها أطالعها و أنا أهز كتفي
أميره : نصيب
سلطانه : و لما انه نصيب ليه علقتي الرجال
طالعت المرايه اللي تعكس لي صورتها
أميره : ممكن ما تتكلمين في هالموضوع لو سمحتي ؟!
سلطانه : حريه شخصيه أحترمها
التفت أطالعها
أميره : انتي رائعه
سلطانه : شكرا
قامت راحت للبلكون
قمت أكمل مكياجي و شعري و أخيرا
فوالاااا خلصت
لبست عباتي
سلطانه : أخوك أمير...... يشبه لك
أميره : طبعا
سلطانه : مره شفته لما جينا عندكم أول مره ماشا الله عليه قمر
أميره : بس عيونه عسليه
سلطانه : و هذا اللي محليه ؟؟
قلت و أنا البس برقعي
أميره : ليه حاطه عينك عليه ؟!
سلطانه : لا بس أشك ان شيخه حاطه عينها عليه !!
رفعت البرقع بفجعه !!!!!!
أميره : لا يا شيخه لا تقولين !!
قربت مني و قالت
سلطانه : قلت لك أشك بس !!
طلعنا من البيت و ركبنا السياره
أميره : لا تقولين لي انتي بعد تعرفين تسوقين ؟؟
سلطانه : طبعا يا قلبي بس ما راح أسوق أنا قلت لصوفي تخلي واحد من السواقين يجهز السياره !
أميره : فعلا عيله غريبه !!! وش فيه السواق ما جا للحين !!؟
ما كملت كلامي الا و جا السواق !
مشينا و بالطريق
أميره : وين بنروح !!
سلطانه : أي مطعم يا قلبي ؟؟
أميره : بس المطاعم في هالوقت رايحه وطي !!
سلطانه : مب كلها
أميره : بتفهميني انك خبره في دبي أكثر مني ؟
ما ردت علي لأننا كنا واقفين عند الإشاره و سياره مليانه شباب يطالعونا و يدقون البوري
و الأغاني شايله شيل ....
سلطانه كانت كاشفه فقامت تبتسم
فتحت الشباك و طالعت للشاب اللي يأشر لها
...... : يا حلو ممكن ناخذ صوره مع بعض ؟؟؟
قالت و هي تضحك
سلطانه : انت حقك سكينه تدخل فقلبك ما تطلع
أنا ضحكت و قمنا نضرب كف بكف
........ : إذا منك يا جميل ما نقول لاء
و طبعا قاموا أخوياه يضحكون و يصفرون !
خضرت الإشاره و مشينا
سلطانه : تخلف ... أكثر من كذا ما راح أشوف !!
أميره : العالم كله صار كذا ؟؟ بس الميك آب اللي حاطته ابداع و ما تبين الرجال يغازلك !
و لا تستحين تغطين وجهك !!
سلطانه : حريه شخصيه لازم تحترمينها و لا تجادليني
قلت بطفش
أميره : كيفك يا أم الحريه الشخصيه !
وصلنا عند مطعم أول مره أدخله رومنسي مره بس غير مريح !!
اخترنا طاوله رايقه و جلسنا ..
سلطانه : ما بتفصخين هالبرقع !
أميره : لا يا قلبي دايم لما أطلع كاشفه تصير لي مصايب لا لا و اللي يرحم والديك أنا كذا أحسن !
سلطانه : شوفي شوفي الرجال اللي قبل شوي مع أخوياه دخلوا المطعم
التفت أطالعهم
أميره : لا تقولين رجال كذا تسبينهم قولي ...أولاد... بزران .... أطفال !! أو مره اذا تبين ترفعين قدرهم قولي شباب و ياليت ما تطالعيهم لا ينتبهون لنا اللحين !!
جانا الجرسون و ناولنا المنيو !!
أميره : انتي اللي عزمتيني جيبي اي شي على ذوقك ؟؟
سلطانه : لو سمحت أبي صحن مشويات و مقبلات و اثنين عصير كوكتيل
أخذ طلباتنا و راح
أميره : مني مرتاحه في هالمكان خلينا نطلع من هنا أفضل ...
انتبهوا لنا الشباب و قاموا يأشرون علينا !
أميره : أها ارتحتي ليتك تتلثمين على الأقل ؟؟
طبعا هي كانت تطالعهم
سلطانه : وش بيصير يعني ؟
التفتت تطالعني
قلت لها بخوف :
أميره : تخيلي لو ................
ما كملت الكلمه الا و ...................
سلطانه : مشاري !!!!!!!!
الإنسان المتعجرف ... و ربي يجنن قليله عليه رزززززززززه حتى تهزيئه رزه مثله !؟
كان لابس بلوزه سودا فاتح الأزره الأخ من قوة الثقه !
على بنطلون أسود و لازم الصورة التكميليه لهالإنسان الريحه اللي ... تسبق حضوره!!
ريحة عطره القويه مع ريحة سيجارته مخليه ريحته شي عجيب !!
مشاري : ليه انتوا هنا ؟
طالعته و قلت
أميره : ليه كنت وصي علينا ؟
التفت لشلة الشباب حسيتهم هجدوا لما شافوا صاحب القامه الطويله و الأكتاف العريضه
مسوي لي فيها ( ليه انتوا هنا ) ؟؟
سبحان الله الصوره للأشياء في هالحياه ما تكتمل الا لازم شي يشوها !!
مشاري : تفضلوا قدامي بدون أي كلمه ؟
قالها و هو يسحب أنفاس من سيجارته
سلطانه : لاء
طالعها بإبتسامه ساخره
مشاري : ليتك عايشه حياتك ؟
سلطانه : عايشه حياتي و ليه ما أعيشها !!
طالع ليده اليسار اللي يزينها خاتم بحجر أسود يلمع
مشاري : ما توقعتها تكون عيشتك كذا ؟
طالعته بإحتقار و قالت :
سلطانه : أعتقد ان هذا شي ما يخصك ؟؟
أنا طول الوقت كنت أطالعه .......جذاب واااااااااو بس .....واطي !!
عليه لسان يا الله ....بس حقير..... هذا انتقام مب لسان أعوذ بالله !!!!
أميره : سلطانه قومي لو سمحتي نغير المكان ؟؟
مشاري : لا يا راعية الأصول أعتقد ان هالوقت خلاص بنات مثلكن في فرشهن نايمات ؟
طالع ساعته بفخامه
و قفت و قلت :
أميره : لا يا شيخ ما توقعت انك تعرف لهالأمور !!!
مشاري : لا يا بنت حصه أعرفها و أعلمها للي ما يعرفها
طالعت لسلطانه و قلت
أميره : قومي بسرعه أنا مدري كيف انتي كنتي عايشه مع هالبني آدم
سحبتها من يدها و طلعنا و هو ورانا
ركبنا السياره
سلطانه : اسمعي هالمجنون راح يلحقنا لين البيت أنا أبي أقهره !!
أميره : لا و نعم التفكير خلنا نروح للبيت أفضل و أحسن !
سلطانه :عبدالرزاق
عبدالرزاق : يس مس
سلطانه : انت قوم رح للبيت و أنا بسوق عنك ؟؟
التفت أطالعها بذهول
أميره : يعني !!!
سلطانه : يعني يقوم يروح البيت بتكسي و أنا اللي بسوق
أميره : نـــــــــــــــــــــــــعم !!!!!!!!!!!!!!!!!!
سلطانه : ok عبدالرزاق خذ هاذي الفلوس لك ارجع البيت و روح نام الله يعافيك
طبعا هو طلع من السياره و ركبت هي في مكانه و قامت تسوق !!!
و مشاري ورانا ...
سلطانه : بتمين قاعده ورى كذا ؟
أميره :.......................
تذكرت نفس الموقف صار اللي مع رنا و ناصر !!!
لما كان هو يلحقني و رنا تحاول تنقذ الموقف بكل طاقتها !
_____________________
الساعه : 09:00
ياه راحت علي نومه !
تأخرت على عبدالله كل يوم أزوره بالمستشفى الساعه 08:30
قمت عالسريع تسبحت و صليت بدلت ملابسي و لبست عباتي و شلت قشي و طلعت
خذت بوكيه ورد و رحت المستشفى ؟!
دخلت على عبدالله ....
مثل كل يوم فتحت الستاير و رتبت الورد في المزهريه و جلست قباله
مثل ماهو على شكله كل مره !
أميره : عبدالله ودي أشكي لك همي انت قلت لي انك بتشيل عني همومي قوم الله يعافيك
اسمعني !!
مسكت يده و قلت بحزن :
أميره : تدري خلاص اخترت اللوح اللي بشارك فيها في المعرض اليوم برسلها للصيانه عشان يسوون لها البراويز ليتك معي تحضر المعرض و تشاركني فرحتي
تركت يده و طلعت كرت الدعوه من شنطتي و حطيته جنب المزهريه
ابتسمت و قلت :
أميره : و هذا كرت الدعوه لك يمكن ...........
نزلت راسي بحزن و كملت
أميره : توقف على رجليك و تحضر لي .............
قمت أطالع للكرسي المتحرك اللي كان جنب السرير
أميره : راح تقوم يالغلا و بتمشي على رجليك و بتعيش حياتك و برد أشوف نظرات عيونك اللي تحسسني بالأمان
نزلت دموعي و أنا أمسك يده
أميره : باقي على وعدي يا عبدالله ما نسيتك و ما راح أتخلى عنك مهما قست الظروف علي
لأني ..... لأني .......
حطيت راسي على يده و قمت أبكي
أميره : لأني .............أحبك
فجأه سمعت صوت الجهاز اللي يحسب نبضات القلب رفعت راسي بخوف و قمت أطالع عبدالله !
و أطالع الجهاز ....... يسجل نبضات مرتفعه و سريعه
مدري ليه تخيلت يده تحركت !!!!!!!!!
لاء شكلي كنت أتوهم ؟؟
رجع خف صوت الجهاز و قام يحسب النبضات بشكل عادي !!!!!!!
قمت بهدوء حطيت يده عالسرير لبست برقعي فتحت الباب و طلعت
انتبهت من عالمي بذهول
أميره : جواد !!
ابتسم لي بخسه
جواد : ايه جواد عندك مانع ؟
طالعته بقرف و مشيت
مسك يدي و سحبني تجاهه بقوه
أميره : آآه
جواد : ما تعودت بنت تصدني و تطالعني بهالشكل
أميره : مين قالك اني أنا مثل البنات اللي تتعامل معاهم يا بابا أنا غير !
ترك يدي بدفاشه و قالي
جواد : وش تسوين هنا ؟؟
قفيته و مشيت :
أميره : مالك دخل لا تليقف !
رد سحبني بقوه و قربني منه
أميره : اتركني يا حقير
الممر كان فاضي للأسف........... ذكرني بفيلم أجنبي قديم اسمه "عودة نوبره "
كان تصوير الفلم رائع بس اللي يشبه هالموقف ان المستشفى اللي كانت تتعالج فيها نوبره
مسويين دور كامل بالمستشفى خاص للمشرحه و ثلاجات الأموت طبعا ممرات هالدور مخيفه و فاضيه مافي أي شي يمر فيها غير السكون و الخوف و ريحة الموت !!!
جواد : عبدالله هااا ؟
طالعته بصدمه أول مره أشوفه من قريب كذا !
خفت من نظراته هي صحيح ما تخوف بذاك المعنى بس .........
مدري ليه خفت و انا عيني في عينه !
حسيت لحظه بشي يسحبني له أو مدري كيف أفسره احساس أول مره أحسه !!
انتبهت لنفسي و كأنه كان منومني تنويم مغناطيسي (( سلب حواسي )) على قولهم في الروايات الرومانسيه !!
بعدته عني و قلت :
أميره : اتركني اتركني و اطلع من حياتي !
تركني و هو يطالعني بخبث و الإبتسامه المقرفه اللي يدقنها مرتسمه على وجهه بإنتصار
قفيته بسرعه و مشيت و قلبي يدق بقوه حرك شي في داخلي مدري ليه قربه مني كهربني ولعني خلاني متوهجه ياااااااااااا ربي عشان كذا البنات منجنات عليه !
ليه كان يطالعني بهالنظرات و ليه قربني منه بهالشكل و الله روعني !!
طلعت من المستشفى و ركبت السياره
قمت أتنهد بخوف
أميره : ديورز امشي من هالمكان بسرعه !!
ديورز : OK مس أميره
طالعت ليدي كانت ترتجف بقوه و دموع عيني كانت تنزل بدون استئذان !!
حسبي الله عليك يا جواد وش سويت فيني !!
تذكرت مشاري و هو يلحقنا و أتذكر الإبتسامه اللي كانت مرتسمه على وجه سلطانه

سلطانه : أبي أقهره
أميره : مجنونه فعلا
طبعا كانت حريفه بالسواقه فبعد منوارات و سرعه و تفحيط خلته يصدم بالعامود لواحد من المشاريع اللي قاعده تنبني في شارع عام !!
ضحكت ضحكة في حياتي ما سمعت مثلها كانت مبسوطه الا بتتشقق من الوناسه !
كنت أطالعها و أنا مذهوله منها ؟؟
رجعنا البيت و أنا ساكته تكلمني و لا أرد عليها !!
انتبهت للواقع و أنا عند باب البيت
أميره : برسل لك اللوحات مع سيتي وديها الصيانه ؟؟
ديورز : ان شاالله مس أميره
كأن هالكلمه صعقتني (( ان شا الله )) قبل لا أطلع بذهولي من السياره سألت
أميره : ديورز انت مسلم ؟
ابتسم لي إبتسامه مشرقه تعبر عن الإرتياح
ديورز : يس مس أميره الحمد لله
كان يقول الحمد لله مكسره بس كانت رائعه الحمد لله فعلا ....
اللي من جد صعقني ان ديورز فيلبيني و قال هالكلمه و في المقابل صوفي عربيه بس في حياتي ما سمعتها قالت هالكلمه كله يس مس أو أوكي مس !!!
لا يكون اللي في بالي صحيح !!
ماري مسلمه أتذكر قالتي مره رنا انها مسلمه و سيتي مدري عنها عبدالرزاق مسلم
بقية الخدم ريتا و سلزيا و الشيف الفرنسي و ليسي أصلا ما أعرف الا ذولي الا ذا تغيروا أو في غيرهم مدري بس اللي أعتمد عليهم دايم صوفي ماري سيتي عبدالرزاق و ديورز بس ديورز مو كثير أعتمد عليه لأنه ماله سنه عندنا !!
دخلت للبيت و أنا سرحانه في مية شغله و شغله .....
_____________
بدريه : ما شالله !
أميره : وش فيك !!؟
بدريه : طالعه من بدري ؟؟
ابتسمت بنفاذ صبر و قلت
أميره : عندي شغل في المعرض ؟
شيخه : ايه صح أخذنا كروت الدعوه حتى خالتي بدريه عزمت صديقاتها
طالعتها و قلت بسخريه
أميره : " نساء المجتمع الراقي "
صوفي : مس أميره الغدا على السفره
أميره : يالله يا حلوات تفضلوا الغدا
طبعا قمت رحت لصوفي
أميره : صوفي قولي لسيتي تشيل اللوحات هي و أي وحده من الشغالات و يعطونها لديورز
بيوديها الصيانه ...
صوفي : OK مس أميره
طالعتها بتفكير
صوفي : بدك شي تاني مس أميره
أميره : ها لا لا ما أبي شي
تغديت و طلعت أجلس بالحديقه لقيت أمير
أميره : تحب تجلس عالعشب
كان في عالم ثاني
أمير : ايه لأنه بارد مع الهوا تصير الجلسه حلوه
تربعت و جلست قباله
أميره : أمير لو قلت لك بعد المعرض أبي أرد للرياض
طالعني و كأنه يطالع لإنسان بعيد
أمير : ليه يا أميره ؟؟
أميره : عيال خالك ذولي أذوني و طفشوني !!
عصب و طالعني ....
أمير : نعـــــــــــــــم !!!!!!
انتبهت لكلامي و قلت و أنا أرتجف
أميره : ها لا لا قصدي بنات خالك !
أمير : بتم هنا وحيد !
أميره : أحلى أيامي بدبي كانت مع رنو الله يرحمها
التفت يطالعني بإنتباه
أميره : و اللحين أنا مضطره أخضع لأوامر أحمد ؟ اللي ........
جيت بأكمل كلمتي ......
عبدالهادي : وش تسوون ؟
قمت أطالع عبادي بسرحان و هو يكلم أمير
تدرون وش كنت أفكر فيه كنت أتخيل عبادي و هو يصفق مشاري و جواد هههههههه
ياااااااااااااااه يا ليت !!
طفشوني طول الوقت يراقبوني في الطلعه و الدخله خلااااااااااااااااص طفشت مليت
من كثر ما ني مندمجه في عالمي صرخت
أميره : مجانين طفشوني مليييييييييييييت
التفتوا لي عبادي و أمير ...........
أمير : وش عندها العمه ؟

طالعتهم بروعه و قمت بسرعه طلعت لغرفتي !




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أترك, علمني, كاملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
العين والرؤيا ... موضوع طبي شامل . البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 03-16-2009 01:04 AM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية