الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-24-2014   #11


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (11:40 PM)
آبدآعاتي » 3,247,509
الاعجابات المتلقاة » 7394
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الحادي عشر:

"فتحت باب الثلاجة حتي احضر بعض الطعام للفتاة المريضة الموجودة في غرفتي،عندما ظهرت امامي يد مغطاة

بالدماء،وشعرت بحرارة خلف جسدي،اعتقدت انهم وجودني هنا ايضا والتفت محاولة ان اصرخ ولكن لم يخرج من فمي

اي صوت،تجمعت الدموع في عيني ،وفجأة خرج صوتي بهمس وانا اتوسل اليهم الا يؤذوني وصورة الجريمة التي

شاهدتها تلاحقني كالأشباح في كل مكان،لم استطع ان اتنفس فاخذ صدري يعلو ويهبط بسرعة وكأنني احاول ان اسرق

ذرات الأكسجين الثمينة من الهواء،شعرت بشئ دافئ يمر علي ظهرى وفجأة عدت الي مكاني الحالي وابتعدت عني

كوابيس اليقظة،فتحت عيني برفق واصابتني صاعقة من الأرتجاف عندما التقت عيناي بعينه ،كانت الدماء تغطي

ملابسه ووجهه ملطخ ببقع سوداء،حاولت ان اتراجع الي الوراء ولكني لم استطع لأن يداه منعتني من التحرك،حينها

ادركت انه كان قريبا جدا مني ،سمعت صوته الهامس"

zain:i'm sorry i startled you,i don't know what just happened but you were hallusinating,don't be afraid okey?no one will hurt you in here.

Gamila:i i know

zain:whatttt? You can talk?

Gamila:yes i can,i don't know what happened to me ,i think it was the accident

zain:well ,you have a beatiful husky voice,

gamila:hmmm?

Zain:well i have to go clean up,

gamila :oh my god ,are you okey? What happened to you?

Zain:there was a fire in the new building luckily no one got hurt

gamila:well go take a shower i will prepare food and i'll look at your wound

zain:i can do that by my self thank you

gamila:please ,just let me do it okey? For me

زين:اسف لأني قد فاجئتك ولكنك كنتي تهذين الآن،هل انتي بخير؟لا تخافي لن يستطيع احد ان يؤذيكي هنا

انا وصوتي به بحة :انا اعلم ذلك

نظر الي زين بصدمة وقال في همس متعجبا:انتي تتكلمين؟

انا :نعم اني اتكلم ،ولكني لا اعلم ماذا حدث اعتقد انني فقدت النطق من صدمة الواقعة،

نظر الي زين لمدة وكأنه يراني لأول مرة ثم قال:لديكي صوت جميل وبحة ناعمة

نظرت اليه وفمي مفتوح من التعجب:طوال الفترة التي كنت فيها هنا لم يتحدث الي والأن هو يقول لي ان صوتي جميل؟شعرت بوجهي يشتعل من الخجل:همممم؟

هز رأسه بالنفي وكأنه يحاول ان يبعد عن افكاره ايا كان ما يفكر فيه وابعدني عن ذراعيه وقال:مممم سأذهب الي

غرفتي الآن فأنا متعب

وهنا تذكرت الدماء وعندما نظرت اليه شعرت بالهلع والخوف مرة اخرى،وضعت يدي علي صدره بقلق:ماذا حدث؟هل انت بخير؟

نظر زين الي يدي علي صدره بأستغراب ولكنه لم يبتعد وقال:كان هناك حريق في المبني الجديد الذي نقيمه في الشركة،ولكن لم يصب احد في الحريق،

ابتعدت عنه وقلت بحزم:حسنا اذهب لتستحم الي ان اجهز لك الطعام فأنت لم تأكل من الصباح وسأرى جرحك بعد ذلك

التفت زين لكي يبتعد قائلا:شكرا ولكني استطيع ان افعل كل ذلك لنفسي.

نظرت اليه وعيوني مليئة بالدموع لأنني تذكرت الحادث.اشعر بالخوف ينتظرني خارج ابواب عقلي الي ان افتح الباب:ارجوك انا قلقة جدا دعني افعل ذلك لأجلي فقط

تنهد زين ثم قال:حسنا،سأعود بعد ان استحم.

‏"لا زلت اشعر بأن قلبي سينفجر من الخوف،وحلقي يؤلمني قليلا بعد كل تلك الفترة التي امضيتها دون ان اتكلم،توجهت

الي الثلاجة مرة اخرى واخرجت الطعام لأضعه في الميكرويف ثم توجهت الي الحمام السفلي لأحضر علبة الأسعافات

الأولية،وبعد ان وضعت العلبة وفوقها طبق العشاء الذي اعددته له مسبقا وتوجهت الي غرفته وانا اتابع خطواتي

بترقب حتي لا اسقط اثناء صعودي علي السلم،وعندما وصلت الي باب الغرفة طرقت الباب برفق وعندما سمعت صوته

الدافئ

come in......ادخل

فتحت الباب برفق وصدمت مما رأيت،كان واقفا امام المرآة مرتديا بنطال البيجاما الرياضي الأسود ولا يرتدي قميص

،كان شعرت مبللا وأذرعه مغطاة بطبقة خفيفة من الأحمرار كما انه كان هناك جرح علي صدره وكأنه قد اصطدم بشئ

حاد،التفت لينظر الي حينها وعندما رأيت العلامة الموجودة علي وجهه شعرت بالقليل من الخوف،ياللهي،انه ضخم

ومغطي بآثار معارك طويلة مع الحياة اسوئها تلك العلامة الحادة علي وجهه الرجولي ،ابتسمت له وقلت.


Me:hey i brought food,i know you didn't have dinner today because of the accident,plz sit on the bed so that i could tend to your wounds

zain:emmm

me:would you like to talk about it?

Zain:no i don't i'm just glad that everyone is okey

me:why didn't you let the paramedics check your wounds?

Zain:the other people had more sever injuries

me:aaaah does it hurt?

Zain:just a little

me:ahaaaa now you are as good as new

zain:thanks again

انا:لقد احضرت الطعام ،اعلم انك لم تتناول العشاء بسبب الحادث ولقد غادرت قبل ان تتناول الغداء من فضلك اجلس علي السرير لأرى الجرح

نظر الي قليلا ثم توجه الي السرير وجلس ببطئ،:هممممم

توجهت الي السرير وجلست علي الأرض امامه وعيناي تتابع انقباض عضلاته مع كل حركة ،هززت رأسي قليلا لأمنع

نفسي من النظر الي صدره القوى يالله،لابد من انه رياضي حقا؟اخرجت مرهم الحروق من العلبة وتنهدت براحة عندما

لاحظت ان الحروق ليست شديدة وضعت جزء علي يدي وقلت لأشغله عن الألم:اتريد عن تتحدث عما حدث؟



زين:لا انا فقط سعيد لأن هذا اليوم قد انتهي علي خير واننا لم نفقد اي روح في الحادث

امسكت يده وبدأت امرر اصابعي برفق علي كفه الكبير لأنه كان احمر اللون جدا من الحريق:لماذا لم تترك الطبيب يرى جروحك

زين هز اكتافه بعدم اهتمام:كان يحتاج الآخرين مساعدة اكثر مني

اخذت جزئ آخر من المرهم وبدأت اغطي ذراعه به وضربات قلبي تزداد شيئا فشيئا من لمسته،وفي كل مرة امرر

اصابعي فوق منحني عضلاته القوية المخيفة،كانت تتحرك تحت اصابعي وكأنها تسعى الي لمستي كما اسعى للمستها

فسألت بخوف :هل تؤلمك

هز اكتافه مره اخرى وقال:قليلا

عم الصمت المكان بينما انا غطيت اذرعه كليا بمرهم الحروق وضمدت الجرح الذي كان يشوه صدره العريض ،وعندما

انتهيت كانت انفاسي سطحية وكأنني كنت اجرى لمسافات طويلة،ولكي امنع نفسي من التفكير في جسده ابتسمت له

وقلت ،:حسنا لقد انتهيت تبدوا الآن وكأنك جديد مرة اخرى لم يصبك اي مكروه


اهتز جسده قليلا في ضحكة بدت وكأنها آلمت صدره:ههههه اااااه

توجهت الي احضرت الطعام وجلست بجواره علي السرير ،ولاحظت شيئا

me:ohhh crap how are you going to eat with ur hands covered like that?

Zain:it's okey,i won't eat i'm tired any way.

Me:nooo mr zain you must eat,plz you didn't eat anything today,and you always work plz i'll feed you

zain:hhhhh okey

نظرت الي الطبق عندما جلست بجواره علي السرير وقلت له:كيف ستأكل ويداك مغطاة هكذا

قام من السرير وقال:حسنا لا مشكلة سأنام دون ان آكل

شعرت بالحزن لأنه دائما يعمل وقلت:بليز استاذ زين انت دائما تعمل كما انك لم تأكل اي شئ اليوم سأطعمك بيدي اذا اردت

وضعت يدي الأخرى علي فمي ولعنت نفسي ،اي خادمة تخبر سيدها انها تريد ان تطعمه بيدها من المؤكد انه سيطردني

من المنزل،وبذلك سأعود الي المصائب مرة اخرى من الأفضل ان لا احد يعرف مكاني هنا،لأكون بعيدة كل البعد عن

الجريمة،من الواضح انه قد رأى الصراع الداخلي علي وجهي لأنه ضحك وقال:ههههه اوك


شعرت وكأن قلبي سيتوقف من التوتر وانا اصرخ في نفسي

(حسناا،لا تخافي لن يحدث شئ فقط تمالكي نفسك)

تناولت قطعة من الخبز بين اصابعي ورفعتها ببطئ الي شفاهه،ظللت انظر الي عيناه عندما فتح فمه برفق وتناول قطعة

الخبز،وعندما شعرت بلمسة شفاهه الناعمة علي اصابعي ابعدت يدي بسرعة وامسكت الشوكة واخذت اطعمه باقي

الطعام بها وانا لا اتحدث ،وبعد ان انتهي ساعدته علي الأستلاقاء علي سريره وعندما التفت لأذهب سمعت صوته

يناديني قائلا

zain:why were you awake that late?

Me:oh it's nothing i was just preparing food for the sick girl i found today .

Zain:whaaaaat?

Me:ooooops

zain:you brought someone to my house and you didn't tell me?

Me:i am so sorry but you weren't here and she ... .

Zain:enoooough i am tired right now and tomorrow u better tell me all about it or u will be leaving with her

زين:لماذا كنتي مستيقظة في هذا الوقت المتأخر؟

اجبت سؤاله ببراءة دون ان افكر :كنت احضر بعض الطعام للفتاة المريضة التي وجدتها اليوم

نظر الي زين للحظات ثم صرخ في وجهي بقوة لدرجة انني تراجعت الي الوراء قليلا:ماذاااا؟

وضعت يدي علي فمي وانا العن نفسي علي غبائي:اوووبس

كانت عيناه تتوهج من الغضب ثم قال بصوت هادئ:انا متعب الأن سنتحدث في هذا الموضوع غدا

هززت رأسي بالايجاب وخرجت من الغرفة بسرعة قبل ان يفقد اعصابه،وعندما احضرت الطعام اخيرا الي الغرفة كانت

الفتاة قد غرقت في نوم عميق،لذلك لم اوقظها ونمت انا علي الأرض وصوت المطر يشكل سيمفونية هادئة جعلتني اغط

في نوم عميق انا الآخرى.

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

نورا

"استيقظت من النوم وفتحت عيني ببطئ،شعرت بدفئ غريب يحيط بي من كل مكان،ابتسمت واقتربت اكثر من الدفئ

عندما ادركت انه لم يستيقظ من النوم بعد ،وعندما تذكرت كم كان حنونا ورقيقا معي الليلة الماضية اشتعل جسدي من

الخجل ،لذلك قررت ان اخرج من السرير،حاولت ان ابتعد عنه ولكن في كل مرة كنت احاول ان ابعد يداه كان يطوقني

بقوة اكثر وعندما تنهدت وقلت.


انا:ليش ما تبي تتركني؟

اهتز صدره العريض بقوة من الضحك وشعرت بأنفاسه كالرياح الدافئة التي تداعب شعري ثم قال في صوت مليئ

بالنعاس :ابيكي تظلي مكانك،الجو برد وانتي مرة دافية،يرضيكي اموت من البرد


لم ارد علي كلماته ولكني ظللت احاول ان ابتعد وقلت:اتركنيييييي

لم ادرك ما يحدث الا عندما شد جسدي بقوة لأسقط فوق صدره العاري ،شعرت بأصابعه تلتف برفق في خصلات شعري وقال بصوت خافت:ابداااا

نظرت اليه نظرة تصنعت فيها الغضب وقلت:اتركني

ابتسم مرة اخرى واخذ يفكر قليلا ثم قال:راح اتركك لكن بشرط

انا:هوووف اوكي ايش هو الشرط؟

ابتسم لي مرة اخرى بسمة شريرة ثم قال:i want a kiss

لم اجادله وانحنيت لأقبله علي خده ولكنه قال متصنعا الحزن:ايش هذا ؟تعتقدين اني اخوك بعد ؟ك

لم استطع ان امنع الضحكة التي انفجرت من صدرى علي تعبيرات وجهه الطفولية وقلت:اهاااا انت اخوي

نظر الي بصدمة ووضع يده علي قلبه وقال:وكنتي تخبين علي ؟

ضحكت مرة اخرى وقلت:اي انت اخوى وصديقي بعد

اخذ وجهه يقترب اكثر واكثر ثم قال بهمس:لا تنسي اني زوجك

اجبته بهمس:مو ممكن انسى

ايساف:this is how a kiss is supposed to be

هكذا يجب ان تكون القبلة

اغمضت عيني عندما شعرت بشفاهه تمر حول وجهي كله واخيرا تنهدت براحة عندما تلامست شفاهنا اخيرا،وعندما

اختفى الكون من حولي وغرقت في لمسته الدافئة لم اتذكر لماذا كنت احاول الأبتعاد عنه من البداية.

"نظرت الي المرآة وابتسمت لنفسي عندما رأيت جسدى المغطى بفستان احمر اللون ،هناك حفلة ضخمة في الفندق

اليوم وقبل ان نغادر لنذهب الي شقته سنذهب الي الحفل،تأكدت من ان ترحتي ملفوفة جيدا حول وجهي ومكياجي

الدخاني قد اظهر ملامحي جيدا ،وعندما لونت شفاهي بلون احمر كلون الفستان اكتمل المظهر،ارتديت حذائي الفضي

وتوجهت خارج الغرفة وانا اناديه لأرى اذا كان مستعد للخروج ام لا

انا:ايسااااف؟ايساااااف؟وينك؟

وجدته واقف في منتصف الغرفة يحاول ان يربط ربطة العنق جيدا ولكنه عندما التف لينظر الي توقفت حركة يده

وتجمدت كلماته على لسانه.

ايساف:انا هنا خمس دقائق وبكون جااااا.......هز

"شعرت بنظراته تمر علي جسدي الملفوف في فستان السهرة ،وبدت نظراته كأصابع تلامس جسدي برفق اكاد ان

اجزم انني اشعر بها كلمسات حقيقية ،ابتسمت له بخجل وقلت:ايش رأيك؟

لم يرد في بداية الأمر ولكن بعد ثوان قليلة اخذ يعبر الغرفة في خطوات سريعة الي ان اقترب مني كثيرا ولكنه لم


يتوقف بل اخذ يتراجع بي الي الحائط الي ان احاط بي من كل مكان،وقال بهمس:كنت ادري انك جميلة لكني اكتشفت انك

ملاك مو بس جميلة

ابتسمت له بخجل وقلت:ممممم شكرا هذي عيونك الجميلة.

ابتسم بشر وقال:هااه؟تعتقدين ان عيوني جميلة؟

هززت رأسي بسرعة وقلت:لا لا قصدي اي لا ......اي يعني ما ادري

اهتزت اكتافه مرة اخرى في ضحكة خفيفة وقال بينما كانت اذرعه تطوقني مرة اخرى برفق حتي غرقت في دفئ لمسته مرة اخرى:انا ما ابيكي تخرجي من الغرفة بهالفستان

نظرت اليه بتمعن وقد بدأت الأبتسامة تختفي من وجهي ببطئ وقلت بأنزعاج:ليش اعتقد ان الفستان مرة جميل ؟

ابتسم برفق ثم قبل خدى وقال:هذا هو السبب،انا شلون بتحمل شخص غيري يناظر ملاكي بعد؟تبيني اتعصب واضرب

كل يلي بالغرفة وبالأخر يطردونا من الفندق وبنظل انا وانتي بالشارع.

زاد انزعاجي ولم ابتسم ورفعت رأسي بعناد وقلت:لامار كانت تلبس اكثر من كذا وهي ما كانت محجبة وكنت تتركها

تسوي الي تبيه

في اللحظة التي خرجت فيها الكلمات من فمي وضعت يدي علي فمي بسرعة وقلت:انا اسفة خلاص ما في مشكلة اخرج انت وانا بضل بالغرفة

ابتعدت عنه والتفت لكي اذهب وعيوني قد تجمعت فيها الدموع القاسية،ولكني لم اكمل خطوتي لأني شعرت بأصابعه

تلتف حول اصابعي وفجأة كنت في مكاني مرة اخرى بين احضانه ،نظر الي بقوة عندما اختفت ابتسامته وقال:اي ،تدرين

انها كانت تسوي الي تبيه وقت ما تبيه وما كانت تسمع لأي شخص،وانتي زوجتي يا نورا،ما تبيني اغار عليكي؟

سكتت قليلا واخذت افكر اذا شعر بالغيرة هذا معناه انه يهتم حتي ولو كان قليلا ولكن برغم ذلك هززت رأسي بالنفي وقلت:لا

ضحك قليلا وضمني الي صدره وقال :راح اغار عليكي مهما قلتي،

قلت بعناد:لكني مو جميلة مثلها،انت ما كنت تناظرني قبلها ليش تعتقد ان في اي شخص غيرك بيناظرني ؟

بينما كنت اتحدث بدأت الدموع تنهمر من عيني شيئا فشيئا عندما كشفت له عن مخاوفي ولكنه مرر انامله برفق علي

خدي ليمسح دموعي وقال:اي انتي مو جميلة مثلها لكن انتي اجمل بطريقتك الخاصة،لامار كانت جميلة ما راح اكذب

عليكي وكنت منجذب لها وانا كنت اعمى لأني ما سمحت لنفسي اني اناظرك بنظرات اكثر من اخت،تدرين ايش هي احلى شي فيكي؟


هززت رأسي بالنفي ووضعت رأسي علي صدره وقلت بصوت خافت:لا

شعرت بشفاهه تبتسم عندما لامست رأسي وقال:في كل مرة كنت اناظرك فيها كنت احس بدفاكي وحنانك،برائتك

وضحكتك،اي شخص بيتمني يرد علي البيت وينتظره شخص مثلك ينام بين احضانه بعد يوم متعب اي انتي مو مثل لامار

انتي روحك هي سر جمالك،وانا ما ابيكي تقارني نفسك بلامار ابدا يا نورا فهمتي ،اقفلي هذي الصفحة من حياتك

واتركيها خلف ظهرك .

ابعد رأسي عن صدره قليلا لينظر في عيني ثم قال:كل هذي الدموع بسبب الفستان خلاص البسيه لكن اذا اتعصبت لأن

شخص كان يناظرك بتكوني انتي السبب .....تدرين السجن مكان مرة راااااائع ممكن نقضي فيه ثاني ليلة بزواجنا.

ضحكت بقوة علي تعبير وجهه الطفولية مرة اخرى وقلت:ههههههههههههه انا ما اعرف ارقص slow

وضع جبهته علي جبهتي وقال:أأأأأخ يعني ما راح ترحميني ولا اصابعي بعد

ضحكت مرة اخرى وابتعدت عنه لأحضر ربطة عنقه وقلت:اتأخرناااا

اقتربت من وعندما وضعت ربطة العنق حول رقبته ضممني اليه مرة اخرى ليقبلني برفق فأبتعدت عنه بسرعة وقلت:لااااااااااا اتأخرناااااا

"تنهد ولكنه تركني اربطها له بصمت وبعد ان انتهيت من اعادة وضع مكياجي الذي سبب كارثة بسبب دموعي خرجنا من الغرفة بعد ذلك،

شعرت وكأنني اشبه سندريلا وهي ذاهبة الي الحفل لترقص مع الأمير،وانا لا اعلم ما تخبئه لي تلك الليلة العجيبة ايضا .


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 09-24-2014   #12


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (11:40 PM)
آبدآعاتي » 3,247,509
الاعجابات المتلقاة » 7394
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الثاني عشر:

"كنت سعيدة جدا،فعلى الرغم من انني متزوجة لبضع ايام فقط الآن الا اني سعيدة جدا ،فزوجي حبيبي بجانبي،ولكن

الشيطان كان يوسوس في رأسي دائما بأن فرحتي لن تكتمل وان شئ سيحدث ليهدم قلعة السعادة التي انتهيت من

بنائها علي التو،ولكني حاولت الا استسلم لمخاوفي حتى استطيع ان اكمل طريقي مع زوجي،شعرت بكفه يستقر اسفل

ظهرى وهو يسير بجواري وتلك الأبتسامة الرائعة مرسومة علي شفاهه ،بادلته الأبتسامة واخذت انظر من حولي

عندما وصلنا الي باب قاعة الأحتفال ،لا اعلم ما هي مناسبة الحفل ولكني كنت سعيدة لأن اول حفلة سأحضرها ستكون

مع زوجي وحب حياتي،تقدمت بخطوات واثقة الي داخل القاعة وانا انظر الي الفتايات التي بالكاد تغطيهن ملابسهن

وعندما التفت وجدت ايساف ينظر الي مكان آخر في الغرفة ،نظرت اليه بحزم وقلت.


انا:نحنا ما تونا خمس دقائق بالحفل وانت بتاكل البنات بعيونك،اسمع اتقي شري اذا غضبت

التفت الي ثم انحنى ليقبل انفي وقال:يا عيوني على الغيران،تغارين علي؟

نظرت الي ربطة عنقه وابتسمت:اي اكيد مو انت زوجي

ابتسم لي ايساف مرة اخرى ولكني فجأة سألته:ليش نزلنا بالفندق ومو بالبيت عندك؟

ايساف:كنت اعدل بالبيت شوي ليناسب ذوقك

انا:ممممم انت ايش كنت مسوي ببيتك ملونه اسود

ضحك ايساف وقال:ههههههه لا لكن كان البيت مرة ذوقه رجولي وما يليق بنعومتك ابدا

رفعت ذقني في السماء وداعبته قائلة:اااااي ادري،بشرتي مثل الحرير

ضحك مرة اخرى وبقوة اكثر عندما شعرت بأصابعه تلتف حول يدي الصغيرة لتشدني الي ساحة الرقص :ااااااي وانا اشهد

شعرت بالخجل من كلماته ولكن سألته بفزع عندما رأيت اين يتوجه:وين راح تاخدني ،اترك يددددددي

ابتسم لي حينها وامسك يدي الأخرى ليشدني حتى وصلت الي منتصف ساحة الرقص،كانت الموسيقى هادئة جدا وكانت

اجساد من حولنا تتمايل برفق وكل فتاة بين احضان شخص آخر،امسك يدي اليمني برفق ثم وضع يدي الأخرى علي

كتفه،وكانت يده الأخرى تطوق خصري،شدني الي برفق حتي اصبحت انفاسنا تداعب بعضها برفق،وقال في همس:لا

تخافي،تحسين بالموسيقى؟تابعي خطواتي واذا تبين تقطعين اصابعي لا تقلقي انتي اخف من الريشة ما راح تأذيني


اردت ان ابتسم ولكني لم استطع فقد كنت متوترة للغاية ولكن لسرعان ما اختفى توتري واختفى كل شئ من حولي

عندما نظرت الي بؤبؤي عيناه المتمددتان الي ان بدا وكأن بياض عينه سيختفي تماما،لم اشعر بأقدامى وهي تتحرك

لأنني كنت تائهة في بحر دفئه ولمسته وعندما وضع خده علي خدي واخذ يدور بجسدي في الغرفة علي ارجاء

الموسيقي،قربت شفاهي ببطئ من اذنه وهمست.

انا:انا مرة خايفة من يلي تخليني احس فيه

ابعد وجهه عني قليلا وقال بأستغراب :تخافين مني يا نورا؟

نظرت الي عينيه وهززت رأسي بسرعة وقلت:اي اخاف

ايساف:ايش سويت لتخافين مني؟

وضعت رأسي علي كتفه وقلت بصدق لا استطيع ان اقاوم مشاعرى التي كادت ان تغرق قلبي وتفيضه:اخاف يلي

تخليني احس فيه،اخاف لمسة شفايفك يلي تنسيني اسمي،اخاف دفاك يلي يغرقني ،اخاف حتى الحنان الموجود بعيونك

،اخافك من اول يوم ناظرتك فيه،احس قلبي راح يقف من الشوق،اشتقلك حتى وانت معي،لأني احبك وكنت مرة خايفة

لأنك تحب شخص تاني،وما في مرة بحياتي توقعت فيها انك تكون لي او حتى من نصيبي،كنت اتمناك سعيد وما كنت

اتمنى اي شي ثاني،انا ادرى ان انت مو ممكن تحبني من اول نظرة لكني ابي ارتاح واريح قلبي ،انت زوجي،وان شاء

الله بتكون اب لولدي او بنتي،ابيك تعرف ان بحياتي ما عشق قلبي غيرك.

توقفت عن الرقص حينها ودفنت وجهي في عنقه،وقلت بهمس:انا ما ابيك ترد علي كلامي لكني ابيك تدرى اني احبك من كل قلبي وابي حياتي كلها تكون وياك

،التفت بوجهه قليلا وشعرت بشفاهه تلامس جبهتي بعدما توقف عن الرقص ايضا وهمس في اذني:انا بحياتي قابلت

اشخاص من الصعب انك تتخيليهم،وسويت اخطاء مو من السهل اني اعدها لكن يا نورا صدقيني ،انتي افضل شي صار

لي بحياتي،ابي ننسى الماضي وكل يلي صار فيه

ابعدت وجهي قليلا وقلت:اذا ما قدرت انساك انت شلون بتقدر تنسى حبيبتك؟

نظر الي بجدية وقال:الوقت راح ينسيني وانا اوعدك اني راح اعاملك بالحسنى يا نورا

ابتسمت له ثم قلت بخجل:اتفقنا

لاحظت ان من حولي قد توقفوا عن الرقص وان كل شخص قد توجه الي طاولته،امسك ايساف يدي وتوجهنا بخطوات

هادئة الي احدى الطاولات الفارغة،كانت الأحاديث بيننا هادئة وبسيطة بينما كنا نأكل ،وبعد ان انتهينا من الأكل جلس

امامي يحتسي قهوته المعتادة ثم قال:مممم ايش رأيك لو تركنا هالفندق وروحنا علي البيت .


ابتسمت له وقلت:اوك لكن انا لي شرط

بادلني الأبتسامة وقال:اؤمري

انا:بكرا،ابي اخرج وازور كل الأماكن يلي بحياتي ما زورتها

ضحك علي ابتسامتي الطفولية وقال:من عيوني ان شاء الله

نهضنا من الطاولة وتوجهنا الي البوابة ومنها الي المصعد حتى نصعد الغرفة،وفي اللحظة التي اقفل فيها باب المصعد

شعرت بأذرعه تلتف حول ظهرى وبعد لحظات شعرت بحائط المصعد خلفي ،اخذ ينظر الي نظرات اشعلت النيران في كل

جسدي وقال بصوت خافت:give me a kiss

انا :يا مجنووون اتركننننني ايش راح نسوي اذا فتح شخص الباب اتركنييييي ههههههههههه لااااااااا ههههههه

اخذ يمرر شفاهه على وجهي حتي وصلت شفاهه الي عنقي وانفجرت من الضحك وانا احاول ان ابتعد عنه ولكنه لم يتركني

ايساف:هههههههه ما راح اتركك

i want a kiss

حاولت ان ابعد وجهى عنه ولكن فجأة شعرت بأسنانه علي خدي ،شهقت من الألم الطفيف وتصنعت الغضب وقلت:اااااي ،ليش سويت كذا؟

ابتسم وقال:توجعك

هززت رأسي بالأيجاب وقلت:اي

نظر الي العلامة الحمراء التي تركتها اسنانه علي بشرتي الناعمة وقال:آسف

اغمضت عيني عندما شعرت بشفاهه تمر برفق فوق الألم لتطارد كل افكاري بعيدا عني،وبعد لحظات لامست شفاهه

شفاهي في قبلة عنيفة جردتني حتى من انفاسي،لم اشعر بما كان يدور حولي،لأنه في لحظات كنت غارقة في لمساته

اللحوحة وفجأة ابعد وجهه عني ودفن وجهي في عنقه القوى وضمني الي صدره بقوة،لم استطع ان ارى ما يحدث

ولكني سمعت صوت باب المصعد يفتح وبعدها بلحظات فتحت عيني لأرى الشخص الذي فتح الباب عندما تصنم جسد

ايساف بين يداي

شعرت بأن قلبي يتوقف وحياتي تنقلب من حولي وفجأة عدت الي ارض الواقع

لامااااااار؟

جميلة

"علي الرغم من اني كنت غارقة في نوم عميق،الا اني قد شعرت ببعض القلق حول زين،لا ادري ما اذا كانت اصابته

بالغة ام لا،ولكني سأتصل بالطبيب الخاص به ليحضر الي المنزل غدا ليتفقد امره،ابعدت الغطاء عن جسدي وشعرت

بلسعة من الهواء البارد تقرص جسدي ،واخذت القشعريرة ترقص علي جسدي حتي ان بدأت اسناني تحتك

ببعضها،اسرعت من مكاني علي الأرض لأتحرك حتي لا تتملكني البرودة ،وتوجهت تفقدت السرير لأرى ما اذا كانت

الغريبة نائمة او تعاني من بعض الآلام ولكني وجدتها نائمة في سلام،خرجت من الغرفة برفق وانا عارية

القدمين،اصوات خطواتي الرقيقة تكاد ان تبتلعها العاصفة خارج المنزل ،واصوات المطر الغزير يحيط باركان البيت من

كل مكان،اعلم ان الوقت متأخر حقا،ولكني اردت ان اتفقد امره فقط لأتأكد انه بخير،فأنا مدينة له بحياتي وعندما وصلت

الي الغرفة،سمعت اصوات خافته وكأنه يتحدث الي شخص ما ونبرات الألم ظاهرة جدا في صوته،فتحت باب الغرفة

بسرعة معتقدة اني سأجد شخص داخل الغرفة يحاول ان يؤذيه مستعدة لأن احميه بجسدي الضئيل،ولكن الغريب انني لم

اجد شيئا علي الأطلاق،كانت اصوات الرعد تدوي في كل مكان ممزوجة مع صرخاته الخافتة وكأنها مسروقة من

صدره وهو ينادي (‎‎‎(‎help‎‎

اسرعت الي السرير وضربات قلبي تزداد مع كل خطوة اخطوها نحوه،وضعت يدي علي جبهته وصدمت عندما شعرت

بحرارة جسده الشديدة،ولاحظت ايضا قطرات العرق التي كانت تلمع علي جبهته تحت ظل الضوء الخافت في الغرفة،



نظرت الي مكان الجرح ولاحظت انه قد نزع الغطاء الطبي عن الجرح واصبح ينزف قليلا،اسرعت الي الحمام الداخلي

للغرفة واحضرت علبة الأسعافات الأولية،واحضرت منشفة بعد ذلك ووضعتها بجانب السرير علي المنضدة ،اضئت نور

المصباح الصغير بجواره وبعد ذلك اسرعت مرة اخرى خارج الغرفة الي المطبخ،احضرت ثلج ومنشفة اخرى ثم

توجهت عائدة الي الغرفة مرة اخرى،لاحظت علامات الألم المرسومة علي وجهه وشعرت بشئ يتحرك داخلي من

المنظر،جلست بجواره علي السرير،وقمت اولا بمسح الدماء المحيطة بالجرح واعدت تغطية الجرح مرة اخرى بعد

تطهيره،وبعد ذلك بللت المنشفة بالمياه واخذت امررها علي جسده لأمسح قطرات العرق الذي اخذ يتصبب من جسده

والذي بدا وكأنه اشعل حروقه قليلا،ابتسمت وتنهدت براحة عندما بدا وكأن لمستي قد قامت بتهدئة العاصفة داخله وبدأ

جسده يسكن شيئا فشيئا ولكن معالم الألم ظلت واضحة علي وجهه،لم استطع ان امنع قلبي من تسارع نبضات قلبي

عندما امررت المنشفة علي صدره العريض،فقد بدا وكأن جسده عبارة عن غطاء جلدي مليئ بالعضلات ومشدود لدرجة

ان عروق جسده كانت واضحة علي يده العملاقة وذراع ه، وبعد ان انتهيت من مسح جسده،وضعت الثلج في المنشفة

الأخرى واخذت امررها علي رقبته ووجهه،وعندما اهتز صدره قليلا بذبذبات تنهيدة قد وجدت طريقها خارج صدره

ابتسمت وتنهدت براحة انا الأخرى ،

وضعت مرهم الحروق علي جسده مرة اخرى لعله يساعده علي مقاومة النيران المشتعلة داخل جسده،وبالفعل،اخذت

امرر المنشفة التي تحتوي علي مكعبات الثلج علي جسده حتي تأكدت ان حرارته قد انخفضت،وعندما انتهيت كانت

ضوء الفجر يلوح لي خارج الغرفة،لم اشعر بنفسي عندما اغمضت عيناي من التعب ويداي سقطا بجوارى علي السرير

،وقبل ان ادرك ما يحدث كليا،كان جسدي قد بدأ في الأسترخاء شيئا فشيئا حتى سقطت رأسي ببطئ فوق رأسه الذي

ذهبت عنه الحرارة الآن،حاولت ان افتح عيني مرة اخرى ولكني لم استطع،



استسلمت لشبح النوم الذي احتل عالمي وانا اشعر بالقلق والراحة معا في نفس الوقت،لم اشعر عندما تحرك العملاق

في نومه ولم اشعر ايضا عندما ارتجف جسدي من البرودة،كما انني لم اشعر ايضا عندما التفت اذرعه حول خصري

ودفن وجهه في عنقي باحثا عن حرارة جسدي ،

ولكني ادركت انني لأول مرة في حياتي اشعر بالأمان والدفئ داخل قلبي،تنهدت براحة وغرقت في نوم عميق"

"في بداية الأمر اعتقدت انني كنت احلم ولكني سرعان ما ادركت ان هذا لم يكن حلم علي الأطلاق بل كان حقيقة ،فتحت

عيني بسرعة عندما شعرت بقبضة حديدية تلتف حول ذراعي وتشدني بقوة من السرير حتى اسقط علي الأرض،تراجعت

الي الوراء في خوف ورعب مما يمكن ان يكون ،لقد وجدوني مرة اخرى"

"فتحت عيني بسرعة ووجدته واقفا امامي،لا يزال صدره العاري ظاهر امامي وبنطال بيجامته الواسعة جعله يبدوا اطول واعرض مما تخيلته مسبقا،فتح فمه وصرخ في وجهي وقال"

zain:who allowed you to come to my bed huh bitch?what were you trying to gain?was this a trap to get in my bed from the begining,you are nothing but a child i will never look at you,i have had enough of your shit,pack your stuff and get out before i lose my patience

me:b b but plz you......

Zain:no buts i don't want you bitch in my house ,playing innocent and trying to hide ur other face,get the hell out house and take that bloody stranger with u.

زين:من سمح لكي بأن تأتي لتنامي في سريري ايتها الحقيرة هااااه؟ماذا كنتي تحاولين ان تثبتي من البداية؟هل هذا فخ

حاولتي ايقاعي فه من البداية حتى تأتي لسريري؟انتي مجرد طفلة حقيرة ليس من الممكن ان انظر اليكي مرتين،لقد


اكتفيت،اريدكي ان تحزمي امتعتك وتغادرى المكان حالا وخذي معك الغريبة الأخرى التي احضرتيها امس ،انا لا اريدك

في منزلي ايتها الحقيرة،حاولتي ان تتصنعى البراءة لتخفي وجهك الأخر(ثم صرخ بقوة اكثر في وجهي وقال)اخرجي من

منزليييييي

شعرت بالدموع تتجمع في عيني علي كلماته التي اخذت تقتع في خلايا قلبي شيئا فشيئا من شدة الألم،حاولت ان اقنعه واشرح له ما حدث :ل ل لكن اسمعني ا انت،،،،،،

قاطعني بحزم وقال :بدون لكن،اخرجي من المنزل ولا تعودي الي هنا مرة اخرى ايتها الحقيرة.

اسرعت خارج الغرفة وذراعي لا زال يؤلمني من قبضته القوية،لم استطع ان امنع دموعي التي كانت تسقط بغزارة

علي غدر وحقارة الدنيا،حاولت ان اوقفهم ولكني استسلمت حينها،استسلم،سأتركهم يقتلوني انا متأكدة انه عند ربي

سيكون افضل بكثير،توجهت الي غرفتي لأخبر الغريبة انه بينما نبحث عن غرفة لها يجب ان نبحث عن غرفة لي انا

الأخرى،لم انظر الي الوراء،ذلك الشخص الذي حاول مساعدتي قد اختفى،هل هذا ما استحقه لمساعدته ؟ام انه شخص

آخر يعتقد ان العالم يدول حول اصبعه الصغير،انه عالم من الحيوانات التي تحكمهم غريزتهم التي تنافي عقلهم

وبشريتهم،اتمنى ان تتحول حياتي الي الأفضل،وهنا سألت نفسي،يا ترى ماذا تخبئ لي الأقدار بعد اليوم؟



همسة

"فتحت عيني ببطئ وبدأت امرر نظرى علي اركان الغرفة بضوئها الخافت،وشعرت بأشباح الهلع تطاردني من جحري الآمن،اين انا؟

ماذا حدث لي؟

اغمضت عيني مرة اخرى وحاولت ان اتذكر ،نعم انا في غرفة الفتاة التي انقذتني امس،غريب اليس كذلك؟

يبدوا انني عائق امام جميع ابطال حكايتي،لازالت الجروح والكدمات حول جسدي تؤلمني ،وادري انني بحاجة الي

الذهاب الي المستشفي مرة اخرى،فحالتي لا تسمح،ولكن كيف اذهب الي المستشفي وهناك احتمال انهم سيجدوني؟


تنهدت بضيق واخذت احرك يدي باحثتا عن حقيبتي الملقاة بجواري علي السرير واخيرا وجدتها،ومن ثم بحثت عن

هاتفي الذي ادركت ان البطارية الخاصة به قد سقطت داخل الحقيبة عندما القيتها من شباك الفندق،اتمنى انه لم يتحطم

،وعندما اعدت البطارية الي مكانها تنهدت براحة عندما اضاءت الشاشة مرة اخرى،حسنا!

انه يعمل،وييييييوه

في اللحظة التي فتح فيها الهاتف اخذ يهتز معلنا اتصال شخص،عندما رأيت اسم ewan

على الشاشة،تسارعت نبضات قلبي وبدون شعور،حركت اصبعي علي الشاشة حتي اجيب اتصاله،كم انا غبية؟

ولكني مع ذلك وضعت السماعة علي اذني وسمعت صوته القلق مرة اخرى ليبدوا كأصابع دافئة تداعب روحي من الداخل حتي تهدئني وتطارد كل آثار الخوف بعيدا عنه،كم اشتقت اليه

ewan:hamsa! Where are you?are you okey? Hamsaaaa? Hamsaaaa?ردي علي همسة انتي كويسة؟

اردت بشدة ان افتح فمى واجيبه ولكني لم استطع،فلا زال خنجر الخيانة الذي طعنني به يؤلمني ،هو الذي تركني،فتحت

فمي لأتكلم ولكني اقفلته مرة اخرى،ابعدت الهاتف ببطئ عن اذني وتركت دموعي تنهمر بحرية في كل مرة اسمع اسمى

علي صوته،من الأفضل لكلينا انه قد تركني ليحمي نفسه،انا حتى لست جميلة ،وليس لدي قوى خارقة لأحمي بها

نفسي،نظرت الي الهاتف مرة اخرى وادركت ان هناك مكالمة اخرى في الأنتظار من رقم مجهول،اجبت المكالمة خوفا


من ان يكون ذلك ما اعتقده واجابني صوت رجل غليظ جدا وقال.

The man:hello! And now we finally talk


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 09-24-2014   #13


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (11:40 PM)
آبدآعاتي » 3,247,509
الاعجابات المتلقاة » 7394
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الثالث عشر

"احيانا يكون لدي الرغبة المميتة في ان اهرب من حياتي كليا ،ان اجري في ارض لا نهاية لها،او ان اضرب رأسي

بقطعة حديدية حتي اقع في غيبوبة عميقة لا استيقظ منها ابدا،من الغريب انني اعتقد صوت ايوان دافئ احيانا وحنون

علي الرغم من اني اعتقد ان صوت رجال الكون يحمل نبرة من القسوة والحيلة والمكر،وانا متأكدة ان صوت هذا

الرجل في الجهة الأخرى من الهاتف يحمل كل انواع المكر،سمعته يقول"

the man:hello! And we finally talk

me:who is this?

The man:i am the one who controls the game,the private number,the money and the mysterious papers,you remember me now?

Me:i don't care who u r any more ,i don't want my mom back if she is alive because if she cared about me she would have tried to find me?i don't know what u r trying to tell me with those mysteries that get more complecated by each second but i am going home as soon as i have my health back

the man:listen hamsa! I am not joking,those people are looking for things that are more important than u and me,and u r the way to get those things,if u went back to egypt,they will hunt u and kill u

me:like they haven't tried,u r trying to put me in harms way and u failed to protect me

the man:i am sorry but the only way i can help u is by staying away from u if they know i am helping u they will kill me and u will be alone against them,look i will send u an adress to an apartment and u go stay there ,u have a week to recover and u must do it quickly wait for my call after 7 days god help u !

Me:bu.....

الرجل:اهلااا! واخيرا نتحدث.

انا:من انت؟

لا اعلم لماذا ولكني شعرت انه ابتسم عندما قال:انا الشخص الذي يتحكم في اللعبة التي تلعبينها،الرفم الخاص،الأموال،الأوراق الغامضة هل تتذكريني؟

شعرت بأن دمائي تغلي من الغضب وقد ضاق بي الأمر وانفجرت اخيرا قائلة:اسمع،انا لا يهمني من انت بعد الآن،انا لا

اريد ان اعيد امي لأنها اذا ارادت ان تكون بجواري لبحثت عني منذ فترة طويلة،لقد سئمت من الدوران في دائرة مغلقة

حول نفسي،سأغادر امريكا واعود الي وطني عندما استعيد صحتي لأنني لا اقدر علي المغادرة الآن.فقد سئمت من

الأسرار التي تحاول ان تخبرني بها بشكل غير مباشر


الرجل بصوت غاضب :اسمعي يا همسة،انا لا امزح،هؤلاء الأشخاص يبحثون عن اشياء اهم مني ومنك بكثير،وانتي

لسبب ما الطريق الوحيد لأسعادة هذه الأشياء،لذا فأذا عدتي الي مصر سيصطادونك وسيقتلونك

انا بسخرية:وكأنهم لم يحاولوا قتلي بالفعل حتي الآن،اذا انت تساعدني حقا لماذا فشلت في حمايتي.

الرجل:انا آسف لكن الطريقة الوحيدة لمساعدتك بها هو ان اكون بعيد عنك لأنهم اذا ادركوا انني اساعدك سوف يقتلوني وستبقين انتي وحدك لتحاربيهم

فكرت في كلامه قليلا وادركت انني حقا وحيدة بالفعل بعد ان ابتعد عني كل من وثقت بهم ولكن قطع افكاري صوته

المهزوم عندما قال:اسمعي سأرسل لكي عنوان شقة في رسالة،اذهبي الي تلك الشقة وابقي فيها حتي تتحسن

حالتك،لديكي اسبوع واحد فقط ،سأرسل لكي رسالة بآخر خطة،انتظريني

حاولت ان اتحدث اليه لأخبره انني سأرحل :لكننننننن......

ولكنه قد انهى المكالمة بالفعل، وجلست انا علي السرير انظر الي الهاتف وفمي مفتوح

وانا اسأل نفسي،هل تحدثت حقا الي ذلك الرجل ام انني كنت اتخيل ما حدث؟وبعد لحظات،وصلتني رسالة من رقم

مجهول،فتحت الرسالة وبالفعل كان عنوان موجود بها مع ملحوظة ان مفتاح الشقة سيكون تحت السجادة الخارجية

امام باب الشقة،وانني يجب ان اذهب هناك علي الفور والا اتأخر،قائلا ان هذا المكان الوحيد الذي لن يستطيع احد ان

يصل الي هناك ،مبررا انني سأعرف لماذا المكان حقا آمن عندما اصل الي المكان،وعلى الرغم من انني لم اثق

بكلامه الا انني ادركت حينها ان ليس لدي خيار آخر فأذا بقيت لمدة اطول في هذا البيت سوف اعرض حياة الفتاة التي

انقذتني الي الخطر،حاولت ان اتحرك ولكن سهام من الألم طعنت كل جسدي عندما تحركت قليلا ولكن هذا لم يوقفني بل

دفعني الي الأستمرار،وبعد معاناة طويلة كنت قد وقفت ،وابتسمت عندما لاحظت ان ملابسي لازالت كما هي وانني لن

احتاج الي ان اغيرها للخروج كل ما علي فعله الآن هو الأتصال بأحد سيارات الأجرة هنا حتى اذهب الي المكان

المعلوم ولكن المشكلة كيف سأجر حقائبي وانا بهذه الحالة،نعمممم سأدفع لأي شخص لحملهم عندما اخرج،سمعت

صوت مقبض الباب يفتح بسرعة وظهرت امامي الفتاة رائعة الجمال التي انقذتني ليلة امس،فتحت فمي لأخبرها انني

سأذهب حتي لا اسبب لها اي مشاكل ولكنها التفتت الي ووجهها مغطي بقطرات هائلة من الدموع وجسدها ينتفض بقوة

بكائها،ذهبت للسرير وجلست عليه وهي لازالت تبكي،حاولت ان اتحدث اليها ولكنها لم تسمعني علي الأطلاق بل غطت

وجهها بيدها واخذت تبكي بقوة اكثر،اقتربت منها ببطئ ووضعت يدي علي كتفها محاولة ان اواسيها ولكنها فاجئتني

عندما ارتمت بين احضاني بقوة جعلتني كدت ان افقد الوعي من الألم،ولكنني لم ابعدها،بل وضعت يدي علي رأسها

واخذت امرر يدي بين خصلات شعرها حتي هدأت وتوقف جسدها عن الأنتفاض،وبعد لحظات هدأ تنفسها وتوقفت عن

البكاء،ظننت انها ستبتعد الأن ولكنها لم تتركني وظلت بين يداي وانا لا ادرى ماذا حدث لها لتبكي بهذه الطريقة.

Me:what's wrong,did someone hurt u?

Gamilla :yes

me:you can talk?

Gamilla:yes but for a while i couldn't it's a really long story

me:u wanna talk about it?

Gamilla:maybe later,i am really sorry to tell u this but u have to leave because i have been fired from the house and we both have to leave

me:it's okey i was planning on leaving anyway

gamila:i am sorry i cried on u but i was really fed up,now i have no job no money and no place to stay

me

me:mmmmmm i have all of those,u can stay with me for a week untill u can find a job and a place to stay

gamila:really?

Me:yeah,i owe u and u saved my life ,i just need u to help me out with my stuff u pack and lets go

gamilla:i don't really have a lot of stuff but i will be ready in ten

me:okey good now go change

انا :ماذا حدث؟هل آذاكي احد؟

جميلة قالت بصوت مبحوح من البكاء:نعم

نظرت اليه بصدمة:تستطيعين ان تتكلمي؟

هزت رأسها قليلا وضمتني اكثر وقالت:نعم ولكني لم استطع ان اتحدث لبعض الوقت ولكنها حكاية طويلة

انا:اتريدين ان تتحدثي عنها ؟

هزت رأسها بالنفي وقالت:لاحقا ممكن ولكن ليس الأن انا اسفة لأخبركي هذا ولكني تم طردي من العمل هنا كخادمة ويجب ان ارحل لذلك يجب ان ترحلي انتي الأخرى

ابتسمت لها وقلت:لا مشكلة انا كنت سأرحل من هنا على اي حال

ابتعدت جميلة عني وقالت بحزن:انا آسفة لأنني بكيت هكذا ولكني قد ضاق بي الأمر،فأنا الآن لا املك المال ولا العمل ولا حتي مكان لأمضي فيه الليلة

نظرت اليها للحظات بصمت ثم جائتني فكرة:انا لدي كل هذا لماذا لا تبقين معي لمدة اسبوع لتبحثي عن عمل ومكان للبقاء فيه

نظرت الي نظرات مليئة بالدموع والألم وقالت:حقا؟

هززت رأسي بالأيجاب وقلت:نعم فأنا مدينة لكي بحياتي الأن ساعديني بحقائبي ولنخرج من هنا اذهبي واحزمي امتعتك

نظرت الي الأرض وقالت:ليس لدي اشياء كثيرة

انا:حسنا هيا غيري ملابسك وهيا بنا

"اخذت ورقة وقلم بسرعة كتبت شيئا لم اراه ثم طوت الورقة في ايدها وبعد دقائق حملت حقيبتها ووضعت ما تملكه من

ملابس بها وخرجت لتنادي الحارس ليحمل الحقائب الي الأسفل،وبالفعل اتى الحارس العملاق وحمل امتعتتنا وتوجهنا

انا وهي خارج الغرفة،هي بأنكسار وانا بروح جديدة لمواجهة المرحلة التالية في لعبة حياتي،لعل وعسى ستتغير حياتي

قليلا،ابتسمت لها ونزلنا ببطئ على السلم وانا اتألم من حين للآخر بسبب جروحي،وعندما وصلنا الي الساحة الرئيسية

توقفت جميلة في منتصف الساحة ونظرت الي الخلف عندما رفعت عيني لأرى ما كانت تنظر اليه وارتعش جسدي بقوة

مما رأيته

زين

"هذه الفتاة الحقيرة حاولت التلاعب بي حتي تأتي الي سريري معتقدة انني سأعاملها بشكل افضل اذا منحتني

جسدها،هي لا تعلم انني ليس قد قابلت من هي اجمل منها بكثير ولكننننننن،،،،،حسنا،ليس اجمل منها،فهي حقا رائعة

الجمال بعيون بنفسجية اللون وشعر اسود ناعم يصل الي اسفل ظهرها وجسد يمكن ان يغرى اي رجل ليفعل ما

تريد،ولكني قابلت في حياتي مثلها الكثير،بعد حادثة ليلة امس لا زالت اعصابي مشدودة وعقلي لا يفكر بشكل سليم

وخاصة وانا بحاجة الي ان اتصل بالطبيب ليتفقد جروحي ،لا اتذكر ما حدث ليلة امس بشكل واضح غير اني قد شعرت

بلمسات ناعمة تمر علي جسده الضخم ببطئ لتبعث في عالمه المظلم نورا جديدا منذ فترة طويلة قد اختفى،لا زلت لا

استطيع ان ابعد نظرة عينيها البنفسجية المليئة بالألم والدموع عن عقلي،فقد بدت وكأن كلماتي قد جرحتها حقا،اتصلت

بالطبيب وطلبت منه ان يأتي الي المنزل ،نظرت من حولي ووجدت بقعة من الماء علي الأرض بسبب المنشفة المبللة

الموجودة عليها،وعلبة الأسعافات الأولية بجوارها ،وعندما حاول ضميري ان يشعرني بالذنب،رفضت وخرجت من

الغرفة لأبحث عنها حتي اعطيها راتبها للفترة التي عملت فيها عندي فيجب عليها ان تجد مكانا آخر لتعيش فيه،وانا لا

اعلم لماذا تلك الفكرة اثارت في نفسي ذلك الفراغ العميق،لم ابحث عنها طويلا لأنها كانت واقفة في الساحة الرئيسية

للفيلا وبجوارها بعض الحقائب وعلي يمينها فتاة بدا عليها التعب الشديد،توقفت امامهم واخرجت من جيبي بعض المال

لأعطيه اليها

zain:take those for the days u worked here and don't u ever come back here again i don't want to see ur ugly face

gamila:i don't want ur money mr zain,i don't want anything from u but could u plz take this paper?

Zain:hehehehehe okey ,u didn't seem to not like my money when u were trying to get in my bed

me:that is enough ,we r leaving right now ,try to at least act as a mature adult

we r leaving now and we do not want to breathe ur filthy air again good bye sir and it was very not nice to meet u

على الرغم من ان نظراتها المليئة بالدموع كادت ان تحرك مشاعري الا انني قاومتها بالقسوة التي اعتدت عليها

وقلت:خذي هذا المال للفترة التي عملتي بها هنا ولا تعودي هنا مرة اخرى لأنني لا اريد ان ارى وجهك القبيح مجددا

(حقا يجب انني سأذهب الي الجحيم لأنني اكذب فوجهها الملائكي هذا هو اجمل ما رأته عينه ولكن المظاهر خادعة الي اقصى حد وانا ادرى ذلك الي اقصى الحدود)

ارتجف صوتها قليلا عندما اجابتني وقالت:انا لا اريد اي شئ منك استاذ زين ولا اريد مالك ايضا ولكني اريدك ان تأخذ هذه الورقة وتقرأها بعد ان ارحل

نظرت الي يدها الرقيقة وهي ممتدة كانت بشرتها بيضاء لدرجة انني استطيع ان ارى الشرايين الزرقاء اسفلها بدت

وكأنني اذا لم اكن حذرا معها يمكن ان اؤذيها حتي اذا لمستها برفق ولكني ابعدت تلك الأفكار عني واخذت

الورقة من يدها بعنف ورميتها على الأرض :ههههههه اوكي ،لم تعترضي علي مالي كثيرا عندما كنتي تحاولين ان تأتين الي سريري

واخيرا تحدثت الفتاة الممتلئة بجوارها وعلى الرغم من انها لم تكن جميلة ولكنها لم تكن قبيحة ايضا وقالت:هذا

يكفي،نحن سنغادر الأن علي الأقل حاول ان تتصرف كأنسان عاقل وناضج نحن لا نريد ان نتنفس هوائك القذر مرة

اخرى ولحد علمك هذه لم تكن فرصة سعيدة لأنني قابلتك،الي اللقاء


"لم تنتظر ردي ولكنها اسرعت خارج الباب وهي تشد جميلة من يدها التي كانت تنظر الي بصمت وعيونها مليئة

بالأتهام وكأنها تعلم انها لن تراني مرة اخرى،ابتسمت لها بسخرية قاسية وانتظرت حتي اقفل الباب خلفهم،حسنا،هذا

كان للأفضل،فليس من الجيد ان اتعلق بشخص مرة اخرى ليخن ثقتي به فيكفي ان ذلك قد حدث مرة واحدة فقط بحياته

وقد ادى ذلك الي الجرح الذي شوه وجهه للأبد،التفت لأصعد الي السلم ولكني توقفت والتفت لحمل الورقة من الأرض

،لا اعلم ما الذي دفعني لحملها ولكني وضعتها في جيبي وصعدت الي غرفتي لأتفقد بعض الأعمال انتظارا لوصول

الطبيب"

"كانت الساعة تقترب من الواحدة صباحا عندما عدت الي المنزل،فقد بدأ اليوم بأحداث مؤسفة وانتهى بأحداث متعبة

فقد كنت في الشركة طوال اليوم وكانت اخبار الحريق في فرع الشركة الجديد تغطي الأنباء كلها،وبعض المجلات

صورتني وكأني البطل المشوه الذي اخترق النيران علي الرغم من منع رجال الأطفاء له من العبور لينقذ المتبقي من

موظفيه،خلعت ملابسي بسرعة وارتمىت بجسدي علي السرير من التعب ،ولكن لحسن الحظ ان الطبيب قد طمأنني بأن

جرحى ليس عميقا وانه بسبب العناية اللازمة في وقت حدوثه لم يتلوث بالمرة وهذا الفضل يرجع الي جميلة(حاول

جانبي الجيد ان يثير الألم في ضميري ولكن سرعان ما انتصر جانبي الشرير على ذلك الجانب الخير بداخلى)التفت

لأطفئ نور المصباح بجوار سريري وها انا ذا افاجئ بوجود الورقة التي كانت في جيبي صباحا،مددت يدي وفتحتها

بسرعة حتى اقطعها الي قطع صغيرة ولكني صدمت مما قرأته وتجمد الدم في عروقي وشعررت للحظات بأنني شللت

في مكاني

همسة

"بعد ان خرجنا من ذلك المنزل تنهدت براحة عندما تحكمت جميلة بدموعها لأول مرة ولم تبكي،وتنهدت مرة اخرى

براحة عندما ركبنا سيارة الأجرة وطلبنا منه ان يوصلنا الي العنوان في الهاتف،لا اعلم كم مر من الوقت ولكن حل

الظلام بعد ذلك واخيرا توقفت السيارة امام شارع محاط بالرجال من كل مكان والدخان ينبعث من افواههم مثل الأشباح

،كما ان الفتايات الشبه عاريات كن واقفات علي الطريق وكأنهن يعرضن اجسادهن للبيع،وهنا ادركت المغامرة الجديدة

التي اوقعني فيه ذلك الرجل مجهول الهوية،ياااااالهييييي



الشقة الذي اخبرني عنها بأنها ستكون آمنة موجودة في العشوااااائياااااات

يالحظ!

او يالسوء الحظ في حالتي انا!

"كنت حقا متأكدة ان سعادتي لن تكتمل وان كل شئ قد بنيته ستهدمه الأقدار عما قريب،على الرغم من وساوس

الشيطان الدائمة التي كانت تدوي في ارجاء عقلي الا انني لم ارد ان استسلم لها حتي امضي بمستقبلي،لامار هنا في

امريكا،ولكن كيف؟وماذا حدث؟لم يستطع عقلي ان يجب اي شئ لأنه قد توقف بالفعل وشل داخل رأسي عن

التفكير،نظرت الي ايساف ،خائفة من ردة فعله ولكنه بدا مصدوم بقوة مما رآه امامه،شعرت بسكين يطعنني في قلبي

وتجمعت الدموع في عيني من شدة الألم عندما رأيت عيناه تمر علي جسدها ببطئ،كانت لامار ترتدي فستان احمر

اللون يصل الي ركبتها ويظهر شكل جسدها كليا،كما انه كان عاري الصدر بدون اكتاف،دخلت بسرعة المصعد ونظرت

الي ايساف وكلاهما نطقا في نفس الوقتق


لامار-ايساف:ايسااااااف؟-لااااامار؟

نعم انا متأكدة ان دموعي ستجف ولكن الألم شعرت بأذرعه تبتعد عن جسدي ببطئ وابتعدت انا عنه وكأنني اتمنى ان تنتهي تلك الرحلة الي الماضي ،نظرت لامار اليه وقالت:انت ايش تسوي هنا؟

ابتسم ايساف بسخرية وقال:ايش تعتقدين؟ههههه لا لا لاتجاوبي انتي لا تذكرين ان هالفندق يلي حجزناه سوا قبل الفرح ؟اوووه انا تذكرت انتي حتى ما تذكرتي اننا زواجنا كان من ايام واختفيتي

لامار تراجعت الي الوراء قليلا ولكنها لم تظهر اي نوع من انواع المشاعر واستغربت حقا لأن العلاقة بينهم بدت

وكأنها ليست كأي علاقة بين حبيبين وهنا نظرت لامار الي واذا كانت النظرات تقتل لكنت في عداد الموتى الآن وهنا

تحدثت الي كما تتحدث دائما بتحقير وغضب وقالت:وانتي ايش تسوين وياه يا بنت الفقر انتي؟


نظر ايساف اليها بغضب وتصنم جسده بقوة وقال:لا.....

قاطعته لانني بدون شعور امسكت بيد ايساف بقوة وكأنني احاول ان استمد قواي من جسده الضخم الذي لطالما اشعرني بالأمان وقلت بصوت حازم:انا زوجته

نظرت لامار الي للحظات وهي تغمض عينيها بسرعة وتفتحها ثم انفجرت من الضحك وقالت:هههههههه هالمزحة

كانت مرة مضحكة ههههههه ادري انك دوما كنتي تتمني انك تتزوجيه ،ههههههههههه اسمعي حبيبتي لا تتدخلي بيني

وبين حبيبي انا هنا بغير جو وما كنت ابي اتزوج وقتها لكن لا تصدقي حالك لأن اذا هو بيكون زوج لأي بنت فهو راح

يكون زوجي انا

تجمعت الدموع في عيني وانا لا ادرى ماذا اقول لكلماتها الجارحة هذه فمعرفة ان بينهما شعور متبادل تجرحني بقوة

ولكن سماع كلمة حبيبي علي شفاهها جعلتني اتمنى الموت حقا،شعرت بأذرعه تطوق جسدي مرة اخرى ولم اقاوم

حينها عندما قربني منه بل وضممته الي بقوة خوفا من انه سيهرب مني ويعود اليها ،دفنت وجهي في عنقه ورفضت

النظر اليها اعلم ان كل شئ قد انتهى وهذا ليس ذنبي او ذنبه ،شعرت بصرخته قبل ان سمعته يصرخ في وجهها

قائلا:اسمعي يا لامار هذي آخر مرة اسمعك فيها تحاكين زوجتي بهالطريقة واذا ما راح تحترميها راح تشوفين مني

الي ما يسرك ،واذا تعتقدين اني راح ارجع لك مرة ثانية يا بنت العم انتي تحلمين

وقد اختار المصعد تلك اللحظة ليتوقف في الطابق الخاص بنا اسرع ايساف خارج المصعد وانا لازلت بين يديه

ولصدمتي خرجت لامار مرة اخرى من المصعد وفتحت باب الغرفة المجاورة لغرفتها،نعم اعلم ان حكاية سندريلا

الخاصة بي قد انتهت ولكني توقفت ولم اتحرك عندما رأيت الرجل الذي فتح باب الغرفة وقابل لامار،نظرت لامار الي

ايساف وابتسمت وكأنها تعلم انها تشعل داخله حرب الغيرة التي لا تنتهي وقالت بصوت ناعم.

Lamar:hey baby,did u miss me?

ابتعد ايساف عني ودخل الغرفة بسرعة وسحبني معه الي الداخل،تركني بسرعة واخذ يمر ذهابا وايابا داخل الغرفة وهو يصرخ

ايساف:اذا ما ربيتها ما بكون انا ولد ابوي السافلة الخاينة،اذا عرف ابوها راح يقتلها ويخلصنا من عارها،انا بحياتي ما توقعتها انها توصل لهالدرجة من الحقارة،

كنت اعلم انه يغار عليها ولكنني شعرت بألمه عندما ترى الشخص الذي تحبه بين احضان شخص آخر،لذلك لم اتحدث

ولكني فجأة ادركت ما علي فعله،نظر الي ايساف وقال بحزن:انا راح اخرج ابيكي تظلي بالفندق ولا تنتظريني

فتحت فمي لأتحدث ولكنه قد اختفى من الغرفة وتركني وحدي افكر جديا في فرحتي التي سرقت مني،لماذا تتمتع الحياة بتعذيبي؟اريد ان تنتهي حياتي في اللحظة التي قبلني فيها اول مرة حتي اموت سعيدة ولكني هيهات ان يعود الماضي.

جلست علي السرير واخيرا تركت سد الدموع الحبيسة يفتح ابوابه علي مصرعيه،لقد انتهى كل شئ ،نظرت الي حقائبي

وقررت ان اعود الي وطني واتركه ،فأنا اريده ان يكون سعيدا ،لا زلت لا استطيع ان اتحدث الأنجليزية بطلاقة كما انني

ليس لدي من المال ما يكفي لأن اشتري تذكرة العودة لذلك قمت بتغيير ملابسي وخرجت من فستاني ونظرت اليه

بحزن،لقد اشترت لي امي ذلك الفستان،كم اتمنى لو كانت هنا لتساعدني،جلست علي السرير وانا لازلت ابكي وبعد ان

ضاق بي الكون توضئت وصليت وانا ابكي وادعوا ربي ان يقرب الخير الي قلبي ويبعد عني الألم،وبعد ان انتهيت

ضممت ارجلي الي صدري وجلست منتظرة عودته"

"كان الوقت يقارب الثالثة والنصف صباحا عندما سمعت صوت باب الجناح يفتح،عادتا ما انام في الثانية عشر صباحا

ولكني لم استطع النوم حتي لو اردت ذلك فقد كنت اتألم كثيرا لأفعل ذلك،دخل الي الأمام مباشرتا وقال بصوت خالي من

الأحساس

ايساف:ليش ما نمتي؟

قمت من مكاني وارتديت حذائي وقلت :كنت ابي اتكلم وياك شوي

تنهد بضيق وخلع ربطة عنقه ورماها في الأرض:اسمعي يا نورا انا ما ابي اتكلم في اي شي ابي انام لأني مرة تعبان وبكرا ان شاء الله بنروح علي بيتنا

جلست علي السرير في استسلام وقلت:اسمع،ما كان من المفروض انك تدري اني احبك،احنا تونا متزوجين وبعد ما

نثق ببعض كفاية،ممممم،ادري ان مشاعرك للامار توها ما بردت ولا راح تبرد وادري انك ما راح تحبني لأنها بحياتك

وبقلبك ،ممممم انا ابي ارجع ،على الأقل هذا بيعطيك الفرصة انك تفكر مين فينا يلي تبيه ،ولأني أدرى انك تحبها انا

راح اضحي بيك لأني اتمنى فرحك قبل فرحي،يلي اقصد اقوله يا ايساف

ا ا

ا

ا

(اخذت نفس عميق وقلت)

طلقني لتقابل نصيبك وبعد انتظر انا نصيبي ويا شخص ثاني


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 09-24-2014   #14


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (11:40 PM)
آبدآعاتي » 3,247,509
الاعجابات المتلقاة » 7394
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الرابع عشر:

"لا اعلم كيف استطعت ان انطق تلك الكلمات التي ذبحتني ولكني مهما احببت هذا الرجل الأكثر من رائع لا استطيع ان امضي حياتي معه وانا متأكدة انه لا يحبني ولكن الأسوء من ذلك انه يفكر بها وعندما ينظر الي يتمنى لو كانت هي مكاني،لم انظر الي عينيه وقلت مرة اخرى بصوت حازم"

انا:طلقني،طلقني ايساف

"لم اراه عندما امسك شيئا وقذفه علي الحائط بقوة لدرجة ان صوت الزجاج المنكسر اخذ يدوي في كل ارجاء الغرفة الصامته،انتفض جسدي وتراجعت الي الخلف علي صوته عندما صرخ في وجهي وقال"

ايساف:ااااااااايش؟

لم ادرك انه قد مشى تجاهي الي ان اقترب مني كثيرا ،رفع يده فأعتقدت انه سيضربني فرفعت يداي بسرعة في حركة دفاعية لا ارادية وتراجعت للخلف،انتظرت الضربة التي اعتقدت انها ستأتي حتى انني انتظرت الألم الذي سيصيب جسدي بعدها ولكنه لم يأتي ابدا،ابعدت يدي ببطئ وحذر ورفعت عيني اليه قليلا فألتقت عينانا في منتصف الطريق،ذهلت عندما رأيت يده معلقه في الهواء وكأنه مصدوم من شئ ما،قال في صوت خافت اقل من الهمس.

ايساف:نورا؟

هززت رأسي قليلا وتراجعت للخلف اكثر عندما حاول ان يتقدم الي الأمام وقلت:لا تقرب مني

نظر الي ايساف بحزن ممزوج مع غضب وقال بصوت هادئ:لا تخافين مني ممكن تقربي مني شوي؟

لم استطع ان ارفض طلبه وتقدمت ببطئ وكأنه وحش سينقض علي في اي لحظة وعندما اقتربت منه كثيرا رفع يده برفق ومررها على ذراعي حتي وصلت لأكتافي،مال جسدي الخائن الي لمسته الحنونة والتفت يده الأخرى حول خصري حتى ضمني الي صدره ،اخذ ينظر في عيني وقال.

ايساف بهمس:تخافيني نونو؟

هززت رأسي بالأيجاب ولكني لم اتكلم نظر الي بألم وقال:آسف اني فقدت اعصابي ما كان قصدي انك تخافين مني

تجمعت الدموع في عيني عندما رأيت الحنان والدفئ يعود الي عينيه مرة اخرى ووضعت رأسي ببطئ وتردد علي صدره ولكني لم اقل اي شئ شعرت بأصابعه تنسل بين خصلات شعري كعادته دائما وبعدها شعرت بشفاهه تطبع قبلة مليئة بالدفئ علي رأسي وقال في نفس الصوت الهامس.

ايساف:انا ممكن افقد اعصابي واصرخ في وجهك لكن ابدا ما راح تشعري بألم بسبب يدي نورا،لا انا ولا اي شخص بالعالم راح يأذيكي بهالطريقة،فاهمة؟انا ما ابيكي تخافين مني اذا مو عجبك شي في اطلبي اني اغيره اتكلمي وياي لكن لا تخافي مني ابدا،فهمتيني ؟

ابعدت رأسي عن صدره وتنهدت ،كل الصراع والغضب يغادرني وعندما نظرت في عينيه مرة اخرى ادركت انني كنت امازح نفسي،كلماته هذه جعلتني اقع في حبه من جديد وذكرتني بحنانه ودفئه الدائم،نظر اليه وقال

ايساف:تبين تتركيني وتسافري؟لا بعد تبيني اطلقك ؟يرضيكي بعد كام يوم من زواجنا يقول طلقتيني ؟ايش بسوي انا من بعدك ؟

ضحكت علي تعبير وجهه الطفولي وقلت :تزوج مرة ثانية

اختفت ابتسامتي حينها وقلت بهمس :تزوج لامار يلي تحبها

تنهد مرة اخرى و شد اطراف شعري برفق حتي انظر اليه وقال:اسمعي يا نورا تدرين اني كل يوم كنت وياها كنت دايم احس اني غاضب وابي اكسر الدنيا لأنها مو انسانة تتحب هي تحدي لأي شخص يبي يقف ضدها او يتحكم فيها،انا ما في مرة شعرت بشي وياها انا ممكن مو احس بالحب تجاهك لأنا تونا متزوجين لكن انا متأكد انك راح تسرقي قلبي مثل ما سرقتي عقلي،تعتقدي اني ممكن ابيع شخص اشتراني واشترى يلي باعني ،انتي ملاك الله نزله لي من السما وما راح اتركك ابدا فاهمة،وما ابيكي تفكري بالطلاق مرة ثانية،

عندما انتهى من كلماته شعرت وكأن فراشات وازهار الربيع تحيط بي من كل مكان ابتسمت له لأنني حقا لا استطيع ان اقابل كلامه الحنون بشئ غير بسمة دافئة وقلت:الله لا يحرمني منك

انا آسفة

ابتسم وقبل رأسي بحنان وقال:لا تعتذرين اوكي؟انا الي آسف لامار خربت اليوم لكن اوعدك اني راح اتكلم ويا والدها وبسوي كل شي

نظرت اليه بقلق :لكن ايش راح يسوي والدها واخواتها

نظر الي بحزم وقال:ما ابيكي تفكرين فيها مرة ثانية اوك؟

هززت رأسي وقلت في نفسي هذا افضل:اوكي

ابتعد عني ولكني لم اسأله اين هو ذاهب وبعد لحظات سمعت صوت موسيقي هادئة تملئ الغرفة ابتسمت عندما شعرت به خلفي وضحكت بقوة عندما لامست شفاهه عنقي وقال:ملاكي ،ممكن تشرفيني برقصتك وياي؟

لم يترك لي الفرصة حتى ارد ولكنه قال:اخلعي حذائك

نظرت اليه وقلت:لكن انا شلون بوصلك انت اطول مني بكثير

ضحك بقوة وقال:هههههههه لا تخافي

وبالفعل خلعت حذائي وابعدته عنا وقد اصبح اطول مني بقدم اول اكثر ،شعرت بأنه ليس فقط عملاق بل وانني قزمة ايضا،ولكني ابتسمت له برغم ذلك،التفت يده حول خصري ورفعني عن الأرض للحظات حتي شعرت بأقدامي تلامس حذائه ،وهكذا اصبح كلا قدماي فوق كلا قدماه،ضمني اليه اكثر حتي اصبحت انفاسنا الملتهبة تتلامس وقال بهمس.

ايساف:ابي اضمك طول الليل

نظرت اليه بحب وطوقت رقبته بذراعاي وقلت بكل ما يحمله قلبي له من حب :انا اموت فيك

اخذت انفاسه تتسارع شيئا فشيئا حتى تلامست شفاهنا مجددا في قبلة مليئة بالمشاعر،لأول مرة منذ زواجنا شعرت انني اعني شيئا في حياته وانه حقا يهتم لأمري،ظل يقبلني الي ان اختفت لامار من حياتي واختفت كل المشاكل ولم يتبقي الا صوت الموسيقي الهادئة التي كانت اجسادنا تتمايل عليها ببطئ وهو يقبلني وكأنه لن يقبلني ابدا بعد ذلك اليوم ،

ابعد وجهه عن وجهي وقال :نورا،انتي شي مهم بحياتي حتي لو كنا تونا متزوجين،كل مشاكل الشغل والغربة اختفت اهميتها بعد ما تزوجنا ،كنت احس اني لحالي حتى اني كنت احب الغربة،بس انتي غيرتي فكرتي عن كل شي كنت اعتقده،ما ابي اسمع انك تبين تتركيني مرة ثانية

نظرت اليه وصدمت عندما رأيت الحساسية التي كانت واضحة علي وجهه فقد كان يشعر هنا حقا بالغربة،ولكنه لم يعد الي بلده:ما راح اتركك ابدا انت حبيبي وزوجي وكل الي لي بالدنيا انا ما لي ام او اب وانت صرت كل حياتي انا اسفة لأني طلبت الطلاق ،لأني احبك راح احارب نورا وما راح اعطيها الفرصة تخرب زواجنا

ابتسم لي واخذ يتمايل مع الموسيقي والعالم يدور من حولنا وقال:انتي احسن شي انا سويته بحياتي ومهما صار انا راح اصونك مثل ما صونتيني وراح اعوضك عن كل الي فاتك ،اوعدك ،

ابتسمت له وقبلت خده بخجل وكانت هذه اول مرة اقبله،توقف عن الحركة وادركت ان الموسيقى قد توقفت اخيرا ،وعندما وضعني علي الأرض برفق شعرت بأن عالمي يعود من جديد الي مكانه هل يمكن ان حكايتي لم تنتهي وانه من الممكن ان تصبح مثل قصة سندريلا ذات نهاية سعيدة،لم ادرك انني كنت واقفة في منتصف الغرفة ابتسم بفرح في صمت وهو ينظر الي نظراته التي تشعل جسدي في جحيم

من الرغبة التي تأكل روحي ،كان يبعد عني ببضع خطوات لذلك اخذت خطوة اليه ولكن في اللحظة التي لمست قدمي الأرض اخذ العالم يدور من حولي واحتلت الظلمة عالمي شيئا فشيئا كنت سأسقط علي الأرض ولكني شعرت بأذرعه تلتف حولي لتحملني قبل ان يلمس جسدي الأرض.

ياللهي،لا اصدق ان الذي قصده الرجل المجهول بالمكان الآمن هو مكان في احد العشوائيات المليئة بتجار المخدرات ووووووو،

مهلاااااا لحظة!

نظرت الي جميلة بقلق عندما سمعت صوت دراجة نارية خلفنا وشاهدت بذهول بينما سارت الدراجة الي اول الطريق امامنا مباشرتا ولكن علي بعد بضع خطوات،كان فوق الدراجة رجل يغطيه الجلد من كل مكان ،طويل وعريض جدا لدرجة ان القميص الذي كان يرتديه اسفل المعطف الجلدي كان مشدودا جدا علي صدره العريض،وفوق رأسه خوذة تغطي رأسه كلها شاهدت وفمي مفتوح بتعجب ودهشة بينما رفع ارجله حتى يقف علي الأرض وبعد ان ثبت الدراجة في مكانها رفع يده العملاقة وخلع الخوذة من رأسه فظهر شعره الأصفر الحريري الذي يصل الي اطراف عنقه ويلامس اكتافه ،تراجعت الي الوراء قليلا ونظرت الي جميلة التي وجدتها تشاهده بأعجاب ايضا،لم استطع ان ارى وجهه حتي الآن ولكني اشعر ان وجهه سيكون وسيم ايضا،كاد ان يلتفت ليرحل ويبتلعه الشارع ولكنه يبدوا انه قد شعر بنظراتي لذلك التفت والتقت عيني بعينيه مباشرتا ،للأسف،كان اكثر مما توقعت بكثير،فقد كانت عيناه ذات لون ذهبي يصل الي اللون الأبيض ووجهه بدا وكأنه قد نحت من الصخر يغطي معظمه لحية طفيفة من الشعر وشفاهه ممتلئة ذات لون وردي داكن ،ابعدت عيني عنه بسرعة وامسكت يد جميلة واخذت اتعمق في السير في الشارع ابحث عن رقم الشقة التي من المفترض ان

نبقى بها تلك الليلة،كان الدخان يحيط بنا من كل مكان وصوت الرجال الواقفين حولنا تكاد ان تفقدني سمعي،واخيرا وبينما كنت على وشك ان افقد الأمل ،رأيت رقم الشقة وتنهدت انا وجميلة براحة في نفس الوقت،

me:uuuuh finally,let's get in....واخيرا وجدناه،فلندخل

gamila:good idea.....فكرة جيدة

"كنت علي وشك ان التفت لأدخل الي بوابة المنزل ولكن شعرت بأصابع تلتف حول يدي لتوقفني في مكاني ،نظرت خلفي بسرعة وقلبي ينبض من الخوف عندما رأيت رجل ضخم آخر يقف خلفي كانت بشرته داكنة بالكاد استطيع ان افرق ملامح وجهه في الليل الكاحل،سمعته يقول بصوت غريب

the man:hey baby girl?why don't you come with me to have some fun

me:take ur filthy hand off of me right now.

The man:hehehehehe fiesty little thing aren't u

gamila :hey leave me alone

the man:you bitch,,,,,,,

الرجل:اهلا ايتها الجميلة لماذا لا تأتين معي لنتمتع قليلا

نظرت اليه بخوف ولكني قلت بحزم وحاولت ان اشد يدي لأحررها من قبضته ولكنه لم يتركها:ابعد يديك القذرة عني

ضحك الرجل واهتز جسده العملاق وزادت قبضته قوة حتي انتشر الألم في ذراعي كله :ههههههههه انتي فتاة جريئة تعجبيني

وكأن جميلة قد شعرت بالألم في عيني عندما صفعت الرجل بقوة علي وجهه وقالت:اتركها ايها الحقير

وبالفعل ترك الرجل يدي ولكنه لم يبتعد بل انه رفع قبضته ليضرب جميلة حاولت جميلة ان تبتعد ولكنه امسكها بقوة من شعرها وفجأة ظهرت قبضة امام وجه الرجل جعلته يتراجع بضع خطوات الي الخلف,نظرت الي صاحب اليد وادركت انه العملاق صاحب الدراجة,وقد غمز لي بعينيه ,اهو حقا مجنون؟

امسكت يد جميلة وابتعدنا بسرعة عن المكان ولكنا لم نكمل طريقنا الي الداخل لأن ابواب الجحيم قد فتحت فقد احاط رجل الدراجة اشخاص من كل مكان وكل منهم يحمل سلاح مختلف في يده,حاولت ان اصرخ لأقفهم ولكني لم استطع,بدا وكأنه جبر يحارب اعاصير متتالية وعندما شعرت بالحزن لأنهم اذا لم يتوقفوا سيقتلوه ظهر اشخاص آخرين من كل بيت في الشارع وكل منهم يحمل مسدس في يده وصرخات المعركة تدوي في كل مكان ,صرخ احدهم في الرجال وقال.

The man:drop your weapons noooooow

،،،،،القوا اسلحتكم الأن

"وبالفعل واحد تلو الآخر بدأ يلقي اسلحته علي الأرض ويتراجع وفجأة ظهر رجل اسود اللون آخر وتقدم من رجل الدراجة بخطوات هادئة وكأنه يترصده ليقتله،لم استطع ان امنع قشعريرة الخوف التي اسرعت علي بشرتي بقسوة حتي اصبحت ارتجف بقوة،لقد خرجت من مشكلة لأقع في كارثة حتمية بلا شك،"

"امسكت يد جميلة بقوة وتمنيت ان تمر تلك الليلة على خير،تقدم الرجل الي رجل الدراجة وتحدث معه قليلا وبعد دقائق تصنمت في مكاني عندما التفتت عينيه الي ونظر الي جسدي من اطراف اقدامي الي راسي وارتفعت احد اركان شفاهه الواسعة في ابتسامة جعلت الدم يتوقف عن السريان في شرايين جسدي،بعد لحظات صافح رجل الدراجة الرجل الأسود والتفت ليغادر ولكن للأسف،هو لم يغادر علي الأطلاق ،بل التفت واخذ يسير في طريقنا الي ان توقف امامنا وانحنى حتي لامست شفاهه اذني وقال"

THE MAN:you should go inside or these wolves will eat you alive

me:why do u care?

The man:is that how you return my help?well then i am telling u to get inside right now

gamila:let's go we better get inside before an other fight occurs

the man:well hello there pretty ,madox is kind of crazy for chubby girls but u my sweet are good enough to eat.

Me:aaaaaaah

"الرجل بهمس:من الأفضل ان تدخلي الي شقتك الآن،والا هؤلاء الذئاب ستأكلكي حية

ابتعد عنه قليلا ونيران من الألم تمسك صدري فأنا غير مستعدة علي الأطلاق لكل ما يحدث هذا،اشعر بأنني سأفقد الوعي في اي وقت الآن ولكني نظرت له بعناد وقلت:وماذا يهمك في ذلك؟

نظر الي الرجل بعيون صامتة ثم قال :اهذا هو رد الجميل بعد ان ساعدتك؟حسنا انا آمرك بأن تدخلي الي الشقة الآن

وضعت جميلة يدها علي يدي برفق وقالت :هيا بنا يجب ان ندخل قبل ان يحدث شئ آخر

وكأنه لأول مرة ينظر الي جميلة وهذا ما كنت اخشاه،سارت اعينه ببطئ علي جسدها حتي توقفت علي اعينها البنفسجية وشعرها الليلي الأسود،لا اعلم حتى لماذا نظر احد الي بينما انا بجانبها ولكني مستعدة ان احميها كما ساعدتني وقال بصوت هادئ ونظرات ملتهبة:مهلااااا،مرحبا بك يا جميلة لم الاحظك من قبل مادوكس صديقي هو معجب بالفتايات الممتلئة لذلك لم ينظر اليكي اما انا فأراكي جميلة لدرجة انني يمكن ان التهمك

تراجعت جميلة بخوف وامسكت في صدري بقوة وكان هذا كل كان جسدي ينقصه لأفقد الوعي فقد زاد الألم عن الحد وفجأة حلت الظلمة واحاط بي الخوف من كل مكان ولكن بسرعة اختفى كل شئ من حولي

"واخيرا قد اختفى الألم،ولكن صوت جدال شخصين كان يبعد نسيم الهدوء والسكينة عني،فتحت عيني ببطئ اخذت انظر من حولي محاولة ان استكشف اين انا ولكني لم استطع ان اتعرف علي اي شئ ،فتحت فمي لأتحدث ولكن خرج صوتي في همس مبحوح

me:where am i?

Gamilla:ohhhh thank god u r awake,i was really worried about u

the man:hey i thought u were dead fainting like that u could have just said no u know?

Me:thanks for helping me again,where am i?u didn't take me to the hospital did u?

The man:no i didn't with all ur injuries it would have been suspecious to take u there and it would be risk, a friend of mine is a doctor and he came and checked on u ,u r pretty tough from what i see has been done to u

me:plz i will pay u what ever u want just don't tell anyone at all i'm here

the man:i don't know what's ur story but i am planning to find out

قلت بهمس:اين انا؟

اقتربت جميلة مني وامسكت يدي والدموع تلمع في عينيها:حمدلله لأنك استيقظتي لقد كنت خائفة جدا عليك

رجل الدراجة وقف بجانب السرير ليغطيني ظل جسده الضخم وقال:هههههه اعتقدت ان روحك قد ذهبت عندما فقدتي الوعي هكذا اذا كنتي معترضة الي هذه الدرجة كان من الممكن ان تقولي لا فقط وترفضي

نبرته التي كانت تحاول ان تهون علي الألم جعلتني ابتسم فعلى الرغم من انه يبدوا عليه الخشونة الا انه ناعم في قلبه ولكني اردت ان اعرف اين انا :شكرا علي مساعدتك لنا حقا ولكن اين انا (بدأ الفزع يسيطر علي مرة اخرى وسألته بخوف)هل انا في المستشفي؟

رجل الدراجة:لا انا لم آخذك الي المستشفي فجروحك كانت عميقة واذا اخذتك الي المستشفي سيكون هناك الكثير من المشاكل والأسئلة حول الشخص الذي فعل بك هذا لدي صديق طبيب لذلك اتصلت به ليأتي الي هنا ويتفقدك

تنهدت براحة لأول مرة في ذلك اليوم وقلت:شكرا لك ،سأدفع لك ما تريد لكن ارجوك لا تخبر احد بأنني هنا علي الأطلاق او انك تعرفني

نظر لي لبعض الوقت ثم قال بصوت قد اختفى منه المزاح :لا اعلم ما هي حكايتك ولكنني سأعرفها بالتأكيد في اسرع وقت.

‏"الذي ادركته بعد ذلك ان رجل الدراجة لم يغادر بل انه خلع قميصه ونام علي الكنبة عاري الصدري اما عن جميلة فقد جلست بجواري طوال الليل ترعاني،وفي صباح يوم جديد قررت ان اخرج من السرير برغم الألم حتى احرك جسدي ولو قليلا فلا اريد ان استسلم للألم فأنا لدي اسبوع فقط لاتعافى خرجت من الغرفة ووجدت رجل الدراجة واقفا في المطبخ يبحث عن شئ لا اعرف ما هو ولا زال جسده العريض عاري الصدر حاولت الا انظر ولكنه حقا كان رائع الجمال،التفت مبتسما لي ولكن اختفت ابتسامته عندما انتشر صوت الطرق القوي علي الباب في كل ارجاء الغرفة،نظرت اليه بخوف وبدون شعور بدأت اقترب منه شيئا فشيئا حتى وقفت بجواره،نظر الي بقوة وحزم وتحولت معالم وجهه الوسيم الي شئ مخيف وقال بصوت هادئ بينما ازداد صوت الطرق على الباب حتي بدا وكأن الطارق يريد ان يكسر الباب وعندما حلت هذه الفكرة في رأسي تصنمت مكاني من الخوف،ياللهي!

لقد عادوا"


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 09-24-2014   #15


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (11:40 PM)
آبدآعاتي » 3,247,509
الاعجابات المتلقاة » 7394
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الخامس عشر:

ايساف

"كانت امسيتي تصعد وتهبط بشكل متتابع،فعندما دخلت الغرفة ووجدت ملاكي ينتظرني وهي ترتدي هذا الفستان الذي اظهر جميع مفاتن جسدها بشكل خجول شعرت وكأنني قد عدت الي عصور رجال الكهف التي تجعلني اريد ان اضمها الي صدري بيد واضرب صدري باليد الأخرى واصرخ في وجه كل رجل حاول النظر اليها(ملكككككييييي)

كانت من اروع اوقات حياتي التي قضيتها عندما كنا نرقص ونضحك وكأن هموم الدنيا لا تستطيع ان تضايقنا،اتذكر لمسات شفاهها الممتلئة وانفاسها الدافئة وبشرتها الحريرية التي تجعلني اريد ان اضمها الي صدري فقط وافقد جزء من روحي في حنانها،ولكن لسرعان ما رأيت لامار التي حقا صعقتني لأنها هنا،سأخبر والدها حتي يقلب الأرض رأسا على عقب علي تلك الفتاة،استسلمت لنفسي اخيرا وادركت انني قد وقعت في شباك نورا ولن استطيع ان اخرج منها ابدا،كما انني ادركت ان ما شعرت به تجاه لامار كان مجرد.....مجرد.....لا ادري!

صراع داخلي بيني وبينها،فقد كانت اغراء لا يمكن ان امنعه عن نفسي،لأنني لم ارى من هو اجمل منها ،ولكن عندما نظرت اليها وهي نائمة بين يداي ورأسها علي صدري وانفاسها الحارة تداعب بشرتي بشعرها الناعم الملقى علي كتفي شعرت بأني سيد العالم،فهي تحبني انا،هي زوجتي انا،هي ملكي انا ولا يستطيع شخص ان يلمسها او ان ينعم بجمال روحها غيري فهي اصبحت محرمة علي كل رجل آخر،عندما طلبت الطلاق شعرت وكأن شخص قد صفعني صفعة جعلتني انسى من انا من الألم،وشعرت بالهلع والفزع لأنها من الممكن ان ترحل وتتركني،او اسوء من ذلك تتزوج شخص آخر ليقبلها مثلما اقبل شفاهها الناعمة ويلمسها مثلما المسها،كل ذرة رجولة بداخلي رفضت رفضا تاما ان اتركها تذهب فهي ملكي انا ،ولكن عندما رقصت عيناها بفرح عند سماع كلماتي الحنونة شعرت مرة اخرى انني سيد العالم وها انا ذا الآن تلعب الأقدار بحظي مرة اخرى واراها ولصدمتي مغمضة عيناها وجسدها هامد بين ايدي،حملتها بسرعة واسرعت خارج الغرفة في هلع وانا اصرخ "

me:call an ambulance nowwwwwwww

اتصلوا بالأسعااااااف الآن

لم يمر الكثير من الوقت ووجدت نفسي في طريقي الي المستشفي وهي ملقاة امامي لا تتحرك وبشرتها قد فقدت ذلك اللمعان الوردي الذي كان يلطخ خدها دائما،لا اذكر المرة الأخيرة التي شعرت فيها بخوف مماثل ،اشعر انني سأفقد اعصابي من القلق،عندما توقفت السيارة لم انتظر المسعفون ليحملوها ولكني حملتها بين يدي واسرعت داخل المستشفى صارخا

somebody help my wife

فليساعد احد زوجتي

"ومن هنا بدأت الضجة في المستشفى حملها المسعفون الي داخل غرفة الطوارئ و انا اسير خلفهم مثل المجنون،وعندما دخل الطبيب الغرفة وفحصها لبعض الوقت،ثم نظر الي وابتسم امسكته من قميصه بقوة وصرخت في وجهه.

Me:tell me what is wrong with my wife

the doctor:calm down mr your wife is fine she just fainted

me:it does not take a doctor to realise that now tell me why she fainted is she okey?

The doctor:congratulations mr esaf,your wife is pregnant

me :what?

The doctor:you are going to be a father mr esaf

me:is the baby okey?does she need anything?

The doctor :unfortunately she is very week and she needs to rest for the next couple of weeks and take the medecin in time

me:okey i promise,can she leave now?

The doctor :we'll keep her in here for a couple of hours to make sure she is okey and then you can leave with her.

انا بغضب:اخبرني ما الذي تعانيه زوجتي

حاول الطبيب ان يبعد يدي بخوف واخيرا ابعدتها :اهدأ زوجتك بخير انها فقدت الوعي فقط

نظرت اليه بأنزعاج وانا بالكاد استطيع ان اتحكم بغضبي وقلت:هذا لا يحتاج لمخ طبيب لأعرف انها قد فقدت الوعي الأن اخبرني ماذا بها والا سأفقد اعصابي

الطبيب ابتسم مجددا وقال:مبروك استاذ ايساف زوجتك حامل

نزلت علي كلماته نزول الصاعقة وقلت بهمس غير مستوعب لما يقوله:ماذا

الطبيب:ولكنها ضعيفة جدا وتحتاج الي الراحة التامة في السرير كما انها يجب ان تتبع الأدوية التي سأكتبها لها بحرص تام

هززت رأسي بدون شعور وقلت:هل يمكن ان اخذها الي البيت الأن؟

هز الطبيب رأسه بالرفض ولكنه ابتسم :سنبقيها هنا قليلا حتى نتأكد من صحتها وصحة الجنين وبعد ذلك يمكن ان تأخذها الي البيت

"خرج الطبيب من الغرفة وتبقيت انا بجوارها انظر الي وجهها الملائكي وانا افكر ،من الممكن ان افقد كل هذا بسبب لامار،لطالما كنت وحيدا في الغربة والأن انا لدي عائلة،انحنيت قليلا حتي الامس شفاهها وفجأة فتحت عيناها الجميلة ونظرت الي وابتسمت"

نورا

"شعرت بشئ دافئ ورطب يلامس شفاهي وفتحت عيني ببطئ فوجدت حبيبي امامي ابتسمت له وقلت"

انا:ايش الي صار؟

ايساف بصوت دافئ وحنون وضع يده علي بطني وقال:انتي حامل يا نورا

شعرت وكأن جسدي كله يشتعل من الفرح وكأنني اتوهج وقلت بصوت مرتفع:ااااااايش؟

ضحك ايساف وقال:راح يجي بيبي صغير يقول ماما وبابا اتمنى تكون بنت جميلة مثلك

انحنى ليحملني من السرير وضمني بقوة وقلت :ااااااخ بتعفصني

ضحك ايساف مرة اخرى وقال:اااخ اسف حبيبتي لكن انا مرة فرحان

ابعدت وجهي عن كتفه ونظرت اليه بصدمة ولكنه نظر الي بأستغراب وقال:ايش فيكي ؟

قلت بصوت هامس :اول مرة تقول حبيبتي

اقترب وجهه من وجهي كثيرا الى ان شعرت بأنفاسه الدافئة علي شفاهي وهو يقول:اي زوجتي وحبيبتي وام ولدي

انا:وانت من وين تعرف انه مو بنت

ضحك وقال:هههههه احس انه بيكون ولد لكن اذا كانت بنت بتكون المصيبة اكبر

انا:ليش؟

ايساف:لأنها اذا كانت جميلة مثلك العرسان ما راح يتركونها في حالها

ضحكت بقوة على معالم وجهه الجدية وقلت:لا تخاف انت راح تحميها

نظر الي نظرات حارة للحظات ثم قال بهمس:اي

"وبعدها مباشرتا شعرت بشفاهه تمر ببطئ على وجهي ،

"عندما كنت افكر في السعادة التي شعرت بها الآن لم يخطر على بالي ان لامار ستظهر لاحقا مرة اخرى وحتى فرحة حملي ستختفي بسببها"



"نظرت الي الفتى الشبه عاري الواقف امامي بخوف وانا متأكدة انه رأى الخوف المنعكس في عيني حينها لأنه تقدم الي بخطوات هادئة وامسك يدي،وعلى الرغم من انني علمت ان هذا خاطئ لم ابعد يده لأنني كنت حقا خائفة من انهم قد عادوا مرة اخرى،سرت بجواره وضغطت على اصابعه قليلا في اضطراب ،وبعد ذلك امسك الرجل مقبض الباب وفتحه بسرعة وقال"

the man: what do you want?

Ewan:take ur hands off of her now

me:ewan?

قال الرجل بصوت مخيف:ماذا تريد؟

فأجاب الرجل الآخر بصوت مألوف:اترك يدها الآن

عندما سمعت صوته ارتعش جسدي بقوة لدرجة انني بديت وكأني ارتجف وقلت بصوت هامس بعدم تصديق انني اراه مجددا:اايوان؟

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

ايوان

"كنت جالسا على مكتبي وانا لا زلت افكر بها ,كيف كانت تبكي في صمت وهي تتصنع القوة وكيف كانت تنظر الي وكانني بطل خارق يستطيع السيطرة علي العالم ,لا اعلم لماذا لا زلت افكر بها هل لانها قد اصبحت مهمة بالنسبة الي يجب ان انهيها حتى تعود حياتي الي ما كانت عليه ام ماذا ؟
ااااااااااااااخ ,لا ادرى .لقد بحثت عنها في كل مكان وانا لا زلت لا اعلم اين هي ,كنت اعلم انها مختئة في فندق ولكن شكوكي قد تاكدت عندما رأيت السطو المسلح على احدى الفنادق الفقيرة بالقرب من المقاطعة ,في كل مرة افكر ها وحيدة والكاد تستطيع ان تمشي من التع مما فعل بها هؤلاء الوحوش اشعر غض غير بشري على الاطلاق غريزة داخلي بانني اريد ان اقتل اي شخص يريد ان يؤذيها ,لا ادري اهذا شعور بالذن لانني قد عاملتها قسوة ام لانني لا استطيع ان ابعد صورة عينيها المليئة بالدموع عندما ادركت انني سارحل واتركها ,لا اعلم حقا ,فانا لا زلت اشعر التوتر والفزع وكأني اسد حبيس في قفص يريد ان يخرج ,يجب ان اجدها ,وسأجدها مهما كلفني الامر .

"فتح الباب بسرعة ودخل الطبيب الموجود في قسم الرعاية ,نظرت اليه بأستغراب وقلت في صوت حازم"

Ewan:hey ryan ,don't you have work
Ryan:mmmmm,well,ummm the thing is
Ewan:spit it out what is it?
Ryan:well remember the girl that stayed with us who was beaten badly ?
Ewan:yes what's wrong with her,is there any news about her?
Ryan :okey fine,a friend called me and he told me to come to check on someone he knows
When I went there I saw her,and her injuries were bleeding pretty badly ,and I think she needs a hospital
Ewan:what ?
Ryan:ohhh there is something else>
Ewan :what is it?
Ryan:my friend<he is not the good kind of friends>

انا:ماذا تريد ؟
راين :امممممموما اريد ان اقوله هو ,ممممممممم
نظرت اليه بأنزعاج وقلت :انطق واخبرني ماذا تريد
نظر الي راين بأعتذار وقال:اتذكر الفتاة التي كانت موجودة في قسم الرعاية الطبية بالشركة التي تعرضت للضرب واصابت ضلوعها بالكسر
شعرت بأن قلبي يتوقف وقلت بهمس:ماذا بها ؟هل هناك اخبار عنها ؟
تنهد راين وقال:حسنا ,لقد اتصل بي صديق وطلب مني ان اتى لأتفقد شخص مصاب وعندما ذهت وجدتها هناك وقد كانت جروحها تنزف بشكل كبير .كماا انها كانت فاقدة الوعي ,انها حاجة شديدة الي مستشفي
خرجت انفاسي صوت مسموع وصرخت في وجهه بقوة لدرجة ان الطبيب تراجع عدة خطوات للوراء :ماذااااااااااااااا؟
قال راين بخوف:وهناك شئ الاخر
قمت من مكتي وتوجهت الي الباب عندما سمعته يقول :هناك شئ اخر
التفت له قليلا وقلت :ما هو؟
راين:صديقي هذا ,ليس النوع الجيد من الاصدقاء ,انه خطير جدا

"لا اعلم ماذا تفعل هذه الفتاة لتجلب اليها المشاكل وكأنها قلادة سحرية لا تجلب الا سوء الحظ ,لا اادري اي نوع من المشاكل قد اوقعت نفسها فيها هذه المرة ولكنني سأعيدها مهما كلف الامر"


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 09-24-2014   #16


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (11:40 PM)
آبدآعاتي » 3,247,509
الاعجابات المتلقاة » 7394
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت السادس عشر :

ايوان

"لا زلت لا استطيع ان اصدق انها موجودة في هذا المكان الغريب المليئ الوحوش الآدمية ,عندما افكر بها تمر من هنا والجميع ينظر الي وجهها الملائكي وكأنها زينة

للعرض .شعرت وكأنني اريد ان اغمض عيني للحظات حتى ابعد نوبة الغضب العارمة التي تملكتني في قبضتها القاصية .تنهدت وسرت بخطوات سريعة الي المنزل الذي

وصفه راين في خوف مما اراه ,طرقت الباب بقوة ,ومهما توقعت ان اراه لم يكن ذلك بالفعل,كان هناك رجل عريض اشقر الشعر واقفا امام الباب يسده وكان لا يرتدي


غير بنطاله وصدره عالي كما ان شعره بدا وكأنه قد استيقظ من النوم على التو ,شعرت بالدم يغلي بقوة في عروقي عندما خرجت همسة من خلفه وادركت ان يدها

مختبئة بين اصاعه العملاقة ,كدت ان افقد عقلى من الشوق الذي كان ان يقتلني عندما همست اسمي في صوت مليئ بالتعجب والالم



همسة :ايوان؟
`~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
همسة

"اخذت اغمض عيني وافتحها بطئ وكانه سيختفي من امامي في اي لحظة ولكن في كل مرة كنت افتح عيني كنت اراه امامي واضحا كوضوح الشمس,على الرغم من ان

اول شئ فكرت ه هو ان ارتمي بين احضانه واكي من الشوق ,الا انني ضغطت بطئ على اصابع الرجل وقلت "


همسة :ايوان؟


بدا الغضب يغطي معالم وجهه حتى بدا وكانه سينفجر في اي لحظة الان ,وقال


Ewan:take your hands off of her or I will rip them off

The man :make me

ايوان:ابعد يدك عنها الان والا ساقطعهم عن جسدك
ابتسم الرجل ابتسامة خبيثة وسحني من اصاعي ببطئ لاقف خلفه وقال:ارغمني

"لم ادرك انه سيفعلها ولكني قللت من مدى غضب ايوان يمكن ان يتحكم به ,كان الرجل واقفا امامي وفجأة سمعت صوت حطام وعندما نظرت رأيت لرجل العاري علي

الارض وفوقه ايوان وهو يوجه قبضاته الحديدية الي وجهه وصرخ في وجهه وقال


Ewan :if I saw u touching her again I swear to god I will kill u
The man :do you know who I am ?i am ricky bulducci a word from me out on the streets and u will be dead

Ewan :just try it


Me:alright guys stop plz just stop I am tired and sick of all ur fighting plz get out


Ewan :get your stuff you are leaving with me right now and that non negotiable
Me :I am not going with u any where u better leave
The man :that's right ,u r taking her over my dead body


Gamilla :oh my god!!!!!!!what happened ?


Me:plz mr ricky ,leave us ,we need to talk leave us alone ,please


Ricky:fine,but I'll be waiting for u outside the door


Me:thanks he won't hurt me so plz leave us alone we need to talk



Ricky :don't believe all what u see pretty girl ,everything is not what it seems and I don't trust that guy at all

رفع ايوان قبضته ليضرب الرجل مرة اخرى وقال :اذا رأيتك تلمسها مرة اخرى سأقتلك
حاول الرجل ان يبعد ضرات ايوان ويتفادها وهو يقول :الا تعرف من انا ,انا ريكي بولدكشي ,اذا نطقت اسمي في اي مكان ,هذا كفيل بقتلك ,


امسك ايوان عنق الرجل وبدأ في مطاردة الهواء بعيدا عن جسده وقال:جربني


وضعت يدي على رأسي وتنهدت :ااااه ارجوكم توقفوا فانا متعة جدا ولست مستعدة الا كل هذا العنف مرة اخري ارجوكم اتركوني وحدي وغادروا


التفت ايوان وصرخ في وجهي قائلا:احزمي امتعتك الان فأنتي ستأتين معي وهذا غير قابل للمناقشة


انتهز ريكي الفرصة واعد ايوان عنه لينقض عليه مرة ااخرى ويكون ايوان هذه المرة في مكان الرجل وجه الرجل قبضة الي وجه ايوان جعلت قلبي يتوقف في مكانه

عندما رأيت الدماء التي كانت تسيل على شفاهه فصرخت سرعة واسرعت الي ريكي لأمنعه خوفا من ان يؤذيه مرة اخرى ,يالقلبي الاحمق!


ريكي:ستأخذها علي جثتي هي لن تخرج من هنا حتى اعطيها الامر بذلك

انا :من فضلك هذا يكفي,اتركنا ,نحن بحاجة الي الكلام فهو لن يؤذيني

اختارت جميلة تلك اللحظة لتتدخل واسرعت لتبعد ايوان عن الرجل قبل ان يضره مرة اخرى ينما انا تحدثت اليه حتى يهدئ غض العملاق وقالت:يالهي! ماذا حدث ؟
تجاهلها ريكي ونظر الي عيناي التي ولصدمتي اغرورقت بالدموع وقلت :ارجوك اتركنا لنتحدث,سنكون بخير



نظر الي للحظات طويلة ثم قال :حسنا سأخرج ولكني سأكون منتظر خارج الباب

تنهدت براحة وقلت :شكرا جزيلا على كل شئ فعلته ولكننا سنكون بخير

التفت ريكي عندما وصل الي الباب وقال:لا تثقي في كل شئ ترينه امامك ,فكل شئ ليس ما يبدوا عليه ,انا لا اثق به


"نظرت اليه وتابعت خطواته وهو يغادر بعد ان التقط قميصه وغادر وانا افكر فيما يقوله ,ما الذي يدفع شخص كهذا بالدفاع عني وانا لا اعرفه ؟ولماذا كان يتحدث مع

ايوان وكأنه يرف شيئا عنه لا اعرفه انا شخصيا ,وعندما فكرت في ايوان التقت عيني بعينيه مرة اخرى ولانني شعرت بالتعب جلست على الكنبة وتنهدت قائلة"

انا :مكنش المفرو ض تيجي ورايا انت بتعمل ايه هنا ؟
جلس ايوان بجواري وقال :كان بيعمل ايه هنا؟
ابتسمت ابتسامة قاسية وقلت:مش شغلك انا سألت سؤال جاوبني عليه
شعرت بغضبه مرة اخرى عندما امسك ذراعي وقال:اسمعي يا بنت,انتي هتقومي دلوقتي عشان تجهزي حاجتك وتمشي معايا ,والااااا والله ......
ضحكت بسخرية وابتعدت عنه وقلت :ههههههه(ثم توقفت عن الضحك وقلت بجدية)
لو تقدر اجبرني ان انا امشي ,اسمع يا ايوان ,انت الي خلتني امشي ,انت الي سبتني ,وانت الي خنت ثقتي فيك مع انك كنت عارف ان انا كنت مش بس تعبانة وبموت كمان ,شلني من تفكيرك ومن احساسك بالمسئولية انا مش طفلة وعارفة انا بعمل ايه وحتى لو مت وانا بحاول ادور على اهلى انا مش معترضة عارف ليه؟
عشان اكيد عند ربنا مفيش شر زي هنا ,اكيد عند ربنا ارحم كتير من انك تعيش دايما بتبص ورا دهرك وخايف تقر من حد لتكون ان السبب في نهاية حياته ,انا مش هستسلم ومش عايزة اشوف وشك تاني لو سمحت فهمتنيييييي؟

"لم ادرك انني كنت ابكي بقوة الا عندما سمعت صوت شهقاتي تدوي في كل ركن من اركان الغرفة ,وعندما تقدم حتى يلمسني ,ابتعدت عنه وقلت "

انا :امشي وانساني انا مش عايزة منك اي حاجة ولو جرالي حاجة اعرف اني سامحتك عشان ضميرك اذا كان عندك ضمير

صرخ في وجهي حينها وقال:انتي فاكرة انك احسن من اي حد ؟فاكرة اني عايز اساعدك عشان انتي تهميني ,انتي مجرد واحدة ضعيفة كنت حاسس بالمسئولية تجاهها وخلاص,انا مش ممكن ابص لواحدة زيك ولا حتى مرتين ,ولو مش مصدقاني بصي لنفسك في المراية وانتي تعرفي ,انا همشي بس مش عشان خايف منه ولا منك ,بس عشان انتي متستهليش كل الي بيحصل دة انا هريح دماغي وابعد ولو فاكرة اني هندك فا انتي غلطانة

"وبهذا سمعت صوت الباب الذي صفعه بقوة لدرجة ان المنزل كله بدا وكأنه ارتجف للحظات ,وانفجرت انا في بكاء لم استطع ان اتوقف عنه ,فقد جرحني بقوة لدرجة انني اعلم انني لن اسامحه ابدا ,ومن بين دموعي سمعت صوت جوال علي يميني ,مددت يدي والتقطته وادركت انه هاتف ايوان ,من الممكن انه قد سقط منه اثناء صراعه مع هذا الرجل الذي يدعى ريكي ,عندما لامست اصابعي الشاشة ,ظهرت رسالة وفقدت كل افكاري عندما قرأتها "

"I want you to kill her once and for all ,this stupid game has to end"

"اريدك ان تقتلها وتنهي كل شئ"

"وبدون شعور قلبت الرسائل المليئة بالاوامر والاسئلة "
هل وجدتها بعد؟هل هناك اخبار عنها ؟انها موجودة في فندق ..........
لا اعلم المدة التي بقيتها على الارض انظر الي الهاتف وابكي بصمت وجسدي يرتجف ,كل ما كنت افكر فيه هو ,ان ليس كل شئ ما يبدوا عليه حقا مثلما قال راين ,كل هذا الوقت ,كان يخدعني.؟؟؟ كم انا غبية ,اليس من الغريب ان اجد شخصا يتحدث لغتي ولهجتي في بلد اعجمية مجهولة المعالم؟
كم اانا غبية حقا .؟سيقتلنــــــــــــــــــي؟

"اختار ريكي تلك اللحظة ليفتح الباب ويدخل بسرعة ويقول"

We've got a problem
لدينا مشكلة
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

نورا

"واخيرا ,جئت الي بيتي الجديد مع زوجي العزيز ,كان المكان واسع بشكل مخيف ولكني لم اكن اشعر باي شئ من الفرحة ,لقد مضى يومين منذ عودتنا وانا لازلت لا اصدق انني حامل في طفلي من حب حياتي ,اعتقدت ان كابوس لامار قد انتهى اخيرا ولكني كنت مخطئة للغاية ,كنت نائمة بين احضان ايساف والذي طوال الليل لا يبعد يده عن بطني وهو لازال يمضي ساعاته الفارغة وهو يتحدث الي نطفة طفلنا النائم ,عندما استيقظت من النوم بفزع عندما سمعت طرق قوي علي باب المنزل الامامي ,استيقظ ايساف بفزع ايضا وقال"

ايساف:خليكي هنا ,لا تقلقي ثواني وبرجعلك
هززت رأسي بالنفي ولكنه قد غادر ,قمت من السرير ووضعت طرحة على رأسي وارتديت الروب الطويل لأغطي جسدي ,اقفلته بسرعة برباط حول خصري واسرعت خلفه وقلبي يدق من الخوف ,نزلت من السلم في طريقي الي الباب وتوقف قلبي وعقلي كليا عندما رأيت لامار واقفة امامي باب منزلي انا في الثالثة صباحا وهي تبكي دموع التماسيح وتقول لأيساف"

لامار:ايساف,ارجوك ساعدني ,

"وبعد ذلك فقدت الوعي,وبالفعل حدث ما توقعون ,اسرع ايساف في لحظات بجوارها وحملها قبل ان يصطدم جسدها الارض,لا استطيع ان اصف الشعور الغريب الذي شعرت به حينها عندما رأيتها بين يديه مرة اخرى ,فهو ملكي انا ,ليس من حقها ان تلمسه ,ما حدث بعد ذلك نسيته تماما لانني لم اشعر به سبب غضبي ودموعي التي كنت احاول ان اتحكم بها ,وها انا ذا,جالسة بينما زوجي جالس امامي علي السرير وامامه حبيبته السابقة ,رااااااائع,واخيرا استعادت وعيها وقامت من السرير بفجعة وخوف وقالت"

لامار:ايساف؟
امسك ايساف يدها وشعرت بأن قلبي سيتوقف من الالم عندما قال:انا هنا
عندما سمعت لامار صوته اجهشت بالبكاء وارتمت بين احضانه وحكت حكايتها العجيبة :ارجوك ساعدني ,انا ما ادري كيف اهلى عرفوا يلي سويته لكن انا ,,,,,,,,,انا ,,,,,,انا حامل وراح يقتلوني ,ارجوك ساعدني,ما راح يرحموني
فتحت فمي لاتحدث ولكني لم استطع ان اقول اي شئ ,حامل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 09-24-2014   #17


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (11:40 PM)
آبدآعاتي » 3,247,509
الاعجابات المتلقاة » 7394
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت السابع عشر :



"لا زلت لا اعلم ماذا اقول لها لذلك اكتفيت بالصمت وقلت "
انا :اييييييش؟
لاول مرة في حياتي رأيت ذلك الغضب على وجه ايساف عندما رفع يده بقوة وصفعها صفعة جعلت الدماء يتمايل على شفاهها الممتلئة ليغرق ملابسها باللون الداكن وهو يصرخ :حااااااااامل,وايش تبين مني هاااااااااه ؟تبيني احميكي مثل كل مرة كنتي تسوين فيها شي غلط,لكن هذي المرة مو مثل كل مرة انتي سافلة وحقيرة وما تخافي ربك ,انا ما راح احميكي انا راح احبسك عندي بالبيت لين ما يعرفوا انك هنا والله ما راح اعطيهم فرصة يرحموكي يا.......

رفع يده حتى يصفعها مرة اخرى ولكني امسكت يده بسرعة وقلت :خلاص ايساف بيكفي يلي سويته ,اتركها واهلها راح يتصرفوا

ابعدني ايساف عنه بقوة وقال:هذا ما يخصك انتي فاهمة ؟(صرخ في وجهي بقوة وقال)فاهمة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هززت رأسي بالايجاب في خوف وتراجعت قليلا حتى لا يصيبني غضبه مثلما اصاب لامار,شعرت بالرهبة والخوف مما اراه امامي فهذه كانت اول مرة اراه في هذه الحالة وقلت بهمس :فاهمة

وحينها سمعت صوت طرق قوي على البا شاهدت بفزع وكان كل شئ يحدث امامي التصوير البطيئ عندما ذه ايساف سرعة ليفتح الباب ,ليتراجع الي الخلف عندما اشاهد ولصدمتي اخو لامار يدفع ايساف الي الوراء ووالدها يحمل مسدس في يده ,وضعت يدي على بطني في خوف وتراجعت الي الوراء ,ضرب ايساف اخو لامار بقوة حتى لمحت لون احمر بين اجسادهم ,صرخت وناديته ":

انا :ايساف الله يخليك خلاص خلاص
تقدمت اليه بسرعة حتى اوقفه ولكني تصنمت مكاني عندما وجه والد لامار المسدس تجاه ايساف وقال:اترك ولدي يا حقير يا خاين والا والله ما بيكفيني فيه روحك,شلون قدرت تخون عمك والبيت يلي اتربيت فيه ,ضيعت بنتي لازم تصلح يلي سويته ,بتتزوجها اليوم والا راح اقتلك

تصنم كل جسد ايساف عندما التفت ببطئ لينظر في عين عمه عندما قال بهدوء:خنتك ؟

لامار صرخت وبكت :لا بابا الله يخليك انا ما ابيه بعد يلي سواه فيا وفي ولدي

نظرت الي لامار مثل الغبي الذي لا يعلم ماذا يقول ثم نظرت الي ايساف وقلت :ايساف؟

تقدم ايساف الي بسرعة واحاط خصري ذراعه الطويلة وضمني الي صدره ثم نظر الي عمه مرة اخرى عندما قال:انت ربتني وانا كنت ببيتك ؟تصدق اني ممكن اضيع عرضي ؟اقسم بالله انا ما لمستها لا قبل ما اتزوج ولا بعد ما اتزوج,انا اسف يا عمي ,لكن ,انا مو ابو الطفل يلي ببطن لامار واذا ما كنت متزوج كنت اتزوجتها لانها عرضي وهالفضيحة بتصيبنا كلنا لكن انا احب زوجتي وام ولدي او بنتي

(نظر الي لامار ثم قال)
لامار,اذا ما قلتي الحقيقة انا الي راح اقتلك مو والدك ,انا ما راح اعطيكي فرصة ثانية تخربي فيها حياتي ,انتي صرتي ولا شي بالنسبة لي

ضممته بقوة وتنهدت براحة وبكيت ,لم استطع ان امنع نفسي,فانا في موقف لا يحسد عليه ,ماذا سيحدث لهذا الطفل المسكين الذي كل ذنبه في الدنيا ان والدته .......لا لا لن افكر في ذلك ,ذغطت بقوة اكثر وانتفض جسدي عندما سمعت صوت الصفعات التي كان يوجهها والدها الي جسد لامار,في بداية الامر لم يمنعه احد ,ولا حتى اخوها ,ولكن بعد ذلك لم احتمل الامر ,ابتعدت عن ايساف واسرعت الي لامار حتى اوقف والدها قبل ان يقتلها من الضرب,وفي لهفتي لمساعدتها لم الاحظ عندما استخدمت لامار جسدي كدرع لحماية جسدها وقبضة والدها اصابت رأسي وبطني ,قبل ان افقد الوعي ,كل ما فكرت به هو طفلي الذي سأفقده قبل ان اضمه بين يدي
,وفجأة غطت الظلمة عالمي مرة اخرى


همسة

"اعتقد انني تجمدت في مكاني او انني مت اخيرا واعاني من اسوء كابوس لم احلم به على الاطلاق,ايوان يريد قتلي انا ؟ولكن كيف؟ ولماذا ؟ لماذا يكذب كل هذه الفترة ؟كل همسة ولمسة كانت اكذوة في بحر اكاذيبه ,كل كلمة طمئنينة كانت تجذبني اليه اكثر واكثر,تطارد خوفي بعيدا ,حتى يقتلني؟مع من يعمل ؟هل هو مسئول عن كل مرة كدت اموت فيها من الضرب ام انه مع الشخص الذي يرسل لي الرسائل الغامضة ,هل ذنبي انني كنت اسعى في البحث عن والدتي ووالدي الحقيقي؟هل هذا ما استحقه ,خيانة وغدر من كل جهة ,اردت بكل ذرة داخلي ان اقذف الهاتف تجاه الحائط حتى يتكسر كقطع الزجاج ولكني ساحتاجه ,على الرغم من انني كنت متاكدة ان جسدي وضلوع المتكسرة لن تصمد كثيرا الا انني كنت اعلم ما على فعله,في كل مرة كنت اذهب الي مكان غير المكان المفترض ان اكون به كان الرجل الغامض يعرف انني لست في مكاني ,وانا متأكدة انني اذا خرجت من هنا ,سيتصل بي على الرغم من ان المهلة لم تنتهي بعد ,في هذه المرة كنت متأكدة ان حقائبي ستعيق حركتي ولذلك كتبت رسالة سريعة الي جميلة وهذا الرجل الذي يدعى ريكي ,وضعت هاتف ايوان في حقيبتي الذي بها جميع الاوراق التي توصلت اليه وبعض المال ,وزوج من الملابس للحاجة ,وضعتها على كتفي,وامسكت جوالي بيدي وابتسمت ابتسامة جعلتني ارتجف من الداخل ,هو لن ينجوا بفعلته هذه ابدا ,فانا قد مت من الداخل ,لم اعد الفتاة الضعيفة التي كان يؤذيها الجميع ,الآن سالعب اللعبة بطريقتي انا وليس بطريقة شخص آخر ,رايت المسكنات الموجودة على السرير واخذتها معى لتهدئ الالم وخرجت من الباب الخلفي ,"


"كان الهواء باردا بعض الشئ كما انني لم امشي بالسرعة الكافية بسبب جروحي ولكني كنت مسرورة انني اخيرا بدأت افكر في هدوء دون عبئ الأشخاص الذين يلاحقوني خلف,اخرجت جوالي بسرعة واتصلت بسيارة اجرى ,وها انا ذا جالسة افكر في حل لهذا اللغز الغريب,انتهى وقت اللعب,وعلى الاقل لو قدر لي ان اموت لن اموت قبل ان احل غز هذه القضية ,فهناك جزء بداخلى يريد ان ينكر ان ايوان له علاقة باي مما يحدث ,وووووووو.................تررررررن ترررررررررررن

ابتسمت عندما سمعت صوت هاتفي ,لمست الشاشة وقلت بسخرية وقسوة اذهلتني

انا :واخيــــــــرا اتقابلنا
The man :where the hell are you ,why did u leave the house and talk in English plz ,,,,اين انتي ؟ولماذا غادرتي المنزل ,عودي بسرعة ,تحدثي بالاينجليزية لأفهمك
ضحكت قائلة :هههههههه اوووووووه؟ اعتقد انك مخبي عني حاجة وحاجة مهمة اووووي كمان ,(توقفت عن الضحك وقلت بصوت هادئ) مممم يعني مثلا مقلتليش ان ايوان كان عايز يقتلني ,وازاي اول ما وصلت امريكا الاقي شخصين يساعدوني وبالصدفة الغريبة هما االاتنين يكون معاهم جنسية مصرية ,حتى لما اتخطفت اول واحد انقذني هو الشخص الي مفروض يموتني ,مممممممم اااااوه خليني افكر كدة شوية والبنت الي لقيتها مقتولة؟انا ازاي مسألتش نفسي الخبر مطلعش ليه على التلفزيون ,ولا في اي تحريات ,مع ان المكان كان غرقان دم الا اني خرجت من الموضوع من غير ما اي حد يحس ,ادامك خمس ثواني تفسرلي فيهم الي بيحصل والا انا هكسر التليفون الي انت خليت ايوان يحطلي فيه جهاز تتبع ومش هتعرف انا هعمل ايه بعد كدة ,وصدقني هلاقيك وهعرف انت مين ,انا مبقتش خايفة زي الاول فا احسنلك تتكلم

صممممت قاتل وانا افكر حقا فيما قلته بصدمة ,انا لم افكر بل تحدثت فقط
:5
4
3
2
هههههههه هتوحشني
بااااااي

الرجل بهلع :لالالالالالالالا استني ,انا هقولك على كل حاجة بس مش هينفع في التليفون ,لازم نتقابل ,
ضحكت :هههههه انت فاكرني مجنونة عشان اصدق اي حاجة انت بتقولها ,انا مش هعمل اي حاجة انت بتقولي عليها بعد كدة ,اسمع ,كل البيوت الغامضة والاسامي المشبوهة ,والخريطة ,انا عايزة اعرف كل حاجة النهاردة والا دي هتكون آخر مكالمة بينا ,انت فاهم ؟

تنهد الرجل وقال:اسمعي ,انا فاهم كل الي انتي بتقوليه دة لكن انتي مش عارفة انا ممكن اعمل فيكي ايه فبلاش تلعبي بالنار احسنلك

انا :ممممم هتعمل ايه ,تعالى نفكر مع بعض كدة مثلا ؟هتموتني ؟ ياااااااريت هروح عند ربنا الي عنده اكيد احسن من اي مكان في الدنيا ,هتخطفني او هتعذب حد غالي عليا ,انا خلاص مبقتش بحس بحاجة ولا حتى عايزة اشوف اهلى الي اتخلوا عني ,انا مبقتش حاسة بحاجة ,ومبقاش ليا عزيز او غالي ,فاتمني انك تبطل التهديدات الي مش هتجيب نتيجة وتعمل الي هقولك عليه

سكت الرجل للحظات وقال :اوك بس بشرط
انا :ههههه وبتتشرط كمان ,اتفضل يا سيدي
الرجل :كلمي ايوان واطلبي منه انه يكون موجود .والا هسيبك تلفي حولين نفسك زي المجنونة وعلى ما توصلي لاي حاجة مهمة هيكون فات الاوان

على الرغم من انني كدت ان اموت في مكاني من الالم عندما سمعت اسمه الا انني اردت ان افهم ما يحدث ,لا اريد ان اشعر بكل هذا الخداع من حولي لذلك قلت :اتفقنا ,كلمه وانا هستناك في العنوان الي انا هختاره ,ممممممممم,وهبعتهولك في رسالة ,يعني,عشان اعمل فيك الي كنت بتعمله فيا .
باااااااااااااي

لم انتظر الرد ولكني اخذت افكر فيما اريد ان افعل ,غريب اليس كذلك ان منذ فترة قصيرة كان كل تفكيري يقتصر على التخلص من وزني ,وكيف اكون جميلة ,والملابس الجديدة التي اريد شرائها ,,,,مممممم حديث عن الملابس ,يجب ان اشتري ملابس جديدة بدلا من الملابس القديمة التي ارتديها ,فأذا اريد البعض ان يعتقد انني شريرة عندما ينظرون الي فيجب ان ارتدي ملابس مثل ملابس الاشرار ,مممم,ويجب ان اتمرن على ضحكتي الشريرة ايضا ,فهكذا لن افكر في خنجر الخيانة التي طعنني به ايوان في ظهري "

"بعد ان قمت بتغيير ملابسي الى الملابس الجلدية التي اشتريتها ,والتي في الاوقات العادية ,ليس من الممكن ان ارتديها أنها تجسد جسدي ,ولكن عندما نظرت من حولي وجدت اناس يرتدون اكثر مما ارتديه بكثير ,يجب ان اخدعهم مثلما خدعوني ,لذلك يجب ان اتنكر في جلدهم .وبعد ان حصلت على تصفيفة جديدة لشعري ذات خصلات بنفسجية ,ابتسمت برضا وانا انتظر ايوان والرجل الغامض ,فقد اخترت لقائنا مكانا لا يخلوا من الناس ,فاذا شعرت بأي غدر منها سوف اهرب بسرعة ,وهذا المكان هو حديقة عامة ,شاهدت البعض يجري والاخر يتحدث في الهاتف او جالس بجوار كلبه ,,,,,,,,,واخيرا توقفت سيارة سوداء امامي وفتح الباب ببطئ ليخرج منها الرجل الذي كسر قلبي الي قطع صغيرة مثل فتات الزجاج ,ابتسمت ابتسامتي الشريرة التي تمرنت عليها وقلت "

Me :if it isn't the man who broke my trust >>>>>
وها هو ذا الرجل الذي حطم ثقتي به

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

فلنعد بالزمن للوراء قليلا

زين

"I wanted to apologize for all the mess I have caused you ,and I am saying that even though you hurt me because I finally learned to trust you ,and you were the only one I have left ,but I forgive you , when I knew you were hurt,I nearly died thinking that something bad had happened to you because of me ,I was just trying to take care of your wounds and I couldn't sleep in another room knowing that you are in pain and might wake up needing something ,but I couldn't stay awake all night and I slept on the floor ,thank u for all u did to help me ,but I think that by the time you read this message ,I'll be already dead ,some people killed my family and they are trying to kill me ,some really powerful people ,I am glad you pushed me away ,plz take care of your self,
I wouldn't tell u this under any other circumstances but I like you ,I like how safe you make me feel ,I like your warm touch ,i even like that battle scar on your face ,I thought that if I died I would wish you knew maybe that would help you understand me "
Yours
Gamila


"اردت ان اعتذر اليك على كل ما سببته لك من ازعاج,ما اريد ان اقوله هو انه على الرغم من انك جرحتني بعد ان تعلمت ان اثق بك ,فانت آخر شخص في حياتي ,انا الان وحيدة كليا ,ولكني اسامحك ,فعندما علمت انك مصاب ,كدت ان اموت من الخوف عندما فكرت للحظات قليلة انك اصبت بسببي بعد كل ما فعلته من اجلي ,ولأفسر لك سوء الفهم الذي حدث بيننا ,انا فقط كنت احاول ان اهتم بجروحك فانا لم استطع ان انام في غرفة اخرى ووانا افكر بك نائم في غرفتك تتألم او بحاجة لشئ ,اردت ان اسهر بجوارك ولكنني لم استطع فنمت على الارض,عندما تقرأ هذه الرسالة فأنا على الاحرى ميتة في مكان ما ,هناك اشخاص يبحثون عني ,اشخاص قتلوا اهلى ويريدون ان يقتلوني انا الاخرى ,انا مسرورة لأنك ابعدتني عنك حتى لا تصاب بأذي ,ولكن خلال هذه الظروف اريد ان اخبرك شيئا لم اكن سأخبره لك على الاطلاق ,انا معجبة بك,انا معجبة بحنانك والشعور بالامان الذي تشعله في روحي ,لمستك الدافئة ,حتى علامة الصراع في المعركة الموجودة على وجهك ,لانني اذا كنت ميتة ,اريد ان اموت وانت تعلم كم انا ممتنة لما فعلته اجلي ,وحتى لا تذكرني بشئ سيئ دون ان تفهم حقيقة الامر "

جميلة

"اخذت انظر الي الرسالة اقرأها مرة تلو الاخرى وانا بالكاد اصدق ما اراه,ميتة ؟؟؟؟؟؟هي معجبة بي انا ؟؟؟؟؟؟اناس يحاولون قتلها ,هذا ليس معقول بالمرة ,يجب ان اجدها ,يجب ان انقذها قبل فوات الاوان"

اليوم الحالي

جميلة

"بعد ان تركت همسة لتتحدث في الشقة لتتحدث مع صديقها بحرية ,ارتديت معطفي وقررت ان اذهب الي اي حانة من الحانات الموجودة بالقرب من هنا ,لأرقص واتمتع قليلا ,ممممممم,فأنا متأكدة ان الموت سيطرق على ابوابي عما قريب ,لا اعلم لماذا ولكن هناك شعور بداخلي يخبرني ان الموضوع اكبر من ان الشرطة لم تبحث عن القاتل ,ولم يظهر اي خبر على التلفاز بمقتل والداي ,غريب,ايا كان ما يبحث عني لديه السلطة الكافية ليسكت القضاء والشرطة وهذا يعني انني هالكة لا محالة ,واخيرا توقفت امام البار ,وجلست انظر الي الجميع ,فتايات شبه عاريات تتراقص وتتمايلن بأجسادهن في اغراء متواصل لا يكاد ان يتوقف ,انا لا اشرب الخمر ,ولكن شيطان نفسي اخذ يهمس في اذني اعصي ديني مرة اخرى واحتسي الخمر ,هززت رأسي حتى لا افكر , خلعت معطفي ومررت اصابعي خلال شعري ,ولاحظت ولسوء حظي ,ان بعض الرجال بجواري نظروا الي ,ربما لم تكن هذه فكرة جيدة ,اخذت معطفي بسرعة ,وخرجت من البوابة التي دخلت منها ,اخذت اتنفس ببطئ احاول ان اهدئ خوفي ولكن شئ بداخلي جعلني اشعر وكأنني على بعد خطوات من الكارثة التي ستحدث ,كانت الظلمة قد احتلت المكان ,وقطرات من الثلج اخذت تسقط من حولي سمعت صوت اقدام خلفي وعندما نظرت الي الوراء ,وجدت رجلين ينظرون الي وايديهم في جيوبهم ,شعرت بالفزع يشق طريقه بين افكاري العقلانية ولم افكر فيما افعله ,جريت بسرعة الي الامام متجهة الي المدخل الخلفي للحانة ,فمن المؤكد ان هناك احد على الاقل سيساعدني بداخها ,فتحت الباب بسرعة وانا اسمع صوت اقدامهم خلفي تسرع مع سرعتي ,وهنا ادركت انهم من الاشخاص الذين يبحثون عني ,خرجت من المطبخ واتجهت الي منتصف الحانة "

Me :come on <where to hide /??????????<<<<<
هياااااااااا اين اختبئ؟

نظرت الي ساحة الرقص المليئة بالناس ,واتجهت اليها بسرعة وعندما كنت محاطة بالناس من جميع الجهات رأيتهم يخرجون من نفس الباب الذي خرجت منه بحثا عني وقد افترقوا في اتجاهين مختلفين للبحث "

"لم ارد ان اتحدث اليه ولكنه الشخص الوحيد الذي استطيع ان اتحدث اليه ,اخرجت هاتفي بسرعة وانا الهث من الخوف واجساد الراقصين تصطدم بجسدي ,اتصلت به وانحنيت حتى اختفي من انظار الناس ,سمعت صوت الرنين واخيرا سمعت صوته الرجولي القاسي ,لم استطع ان امنع نفسي ,اجهشت ببكاء شديد من الخوف "

Me :zain
Zain :gamilla ?????thank god ,,,,,wait why are you crying and whats all that noise out there are you okey
Me:I am not okey I am at a bar called nicky's and I think there are two people following me ,I am sorry to drag u into this but I have no one else to call ,please you have to come ,
Zain :don't worry I'm on my way 10 min and I'll be there ,just hide,trust me ,I will protect you
Me :okey ,okey,I trust you,just plz hurry>


انا :زيــــــــــن ,ايهئ ايهئ
زين بدهشة :جمية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟حمدا لله انكي بخير,,,,,,,,,مهلا لماذا تبكين ؟هل انتي بخير؟
هززت رأسي بقوة وقلت :انا لست بخير ,انا في حانة تدعى ريكيز ,واعتقد ان هناك شخصان يتبعوني ويبحثون عني ,اعتقد انهم من الاشخاص الذين قتلوا والداي ,ارجوك ساعدني ,ليس لدي شخص آخر لأتصل به ليساعدني انا آسفة جدا لانني اقحمتك في هذا الامر
زين :لا تقتلقي ,شأكون عندكي في عشر دقائق لا تتحركي ,لا تخافي سأحميكي
انا :حسنا حسنا ,ارجوك لا تتأخر اني انتظرك


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 09-24-2014   #18


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (11:40 PM)
آبدآعاتي » 3,247,509
الاعجابات المتلقاة » 7394
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الثامن عشر :

"ابتسمت بسخرية ونظرت الي العملاق وهو يضع قدم تلو الأخرى في طريقه الي الكرسي,على الرغم من ان قلبي كان يرقص على انغام الالم في صدري الا انني لم ادع وجهي يظهر ما بداخلي ,انحرف نظري الي الرجل الآخر الذي خرج من الجهة المجاورة لي وتعجبت مما رأيت ,كان عاديا جدا ولكنه كان اقصر من ايوان بقليل ,نظرت الي ايوان مرة اخرى عندما تقدم الي ليقف بجانبي ,صدمت بقوة عندما رأيت تلك النظرة الغريبة محفورة في عينيه ,وكانه يريد ان يخبرني شيئا ولكنه عاجز تماما عن الكلام ,انحنيت قليلا لأحييه وقلت "

انا :اهلا بسعادتك ,حقيقي بتعرف تمثل ,ممممم,بس السؤال بقى هو انت اسمك ايوان اصلا؟
نظر الي قليلا ثم هز رأسه ببطئ وقال:همسة انا .....
وضعت يدي على صدره واقتربت منه اكثر واكثر حتى امتزجت انفاسي بأنفاسه الحارة وابتسمت بقسوة تعلمتها منه وقلت :انت ايه هاه؟؟؟؟؟آسف عشان جرحتني ؟اسف عشان خونت ثقتي ولا اسف علشان كل مرة اتأذيت فيها بسببك او بسببه ,,,,ولا انت مش عايز تقول اسف اصلا انت عايز تقول انك كنت فرحان فيا ومبسوط من كل -حاجة بتحصل مدام هتاخد فلوس صح؟؟؟
امسك ايوان اكتافي بقوة وهزني وصرخ في وجهي:اسمعي الموضوع اكبر بكتير مما انتي فاهمة انتي لازم تعرفي ايه الي بيحصل والا كلنا هنموت
ابعدته عني بقوة والتففت للرجل الثاني وقلت :مممممم ما انا جايباكوا هنا عشان اعرف ايه الي بيحصل مش كدة ولا انا غلطانة (ضحكت بقوة ومررت اصابعي خلال شعري وقلت )
اما بقى على الموت ,فا انا مش خايفة منه خالص ,اكيد هيكون ارحم من الي انا فيه ,دلوقتي اقعدوا وانت احسنلك تتكلم يا اما مش هيعجبك رد فعلي ابدا

جلس الرجل امامي على الطاولة وبجواره جلس ايوان ثم قال:المكان دة مش مكان يتقال فيه الي انا هقوله ,لو اي حد شافني هنا هيموتني
ابتسمت له وقلت :صدقني دة مش شغلي انا عايزة اعرف ايه الحكاية وخلاص ,اما انت مش هتفرق (نظرت الي ايوان ثم قلت )صدقني لا هو كمان
تنهد الرجل ثم فتح الحقيبة واخرج عدة اوراق ونشرها بتساو على الطاولة كانت اول صورة النص الاخر من الخريطة الموجودة معي وعندما اشار الرجل اليها وقال:دة الجزء التاني من الخريطة الي معاكي ,دي خريطة مكان ولحد دلوقتي منعرفش ايه هو المكان دة او فين
نظرت اليه بشك ووضعت يدي على الصور قائلة :انا قلت اني عايزة اعرف الحكاية من اولها ,ايه الي حصل لماما ؟
نظر الرجل الي ايوان وتبادلا الاثنان نظرة لم افهمها ثم تنهد الرجل مرة اخرى واعاد الصور الي الحقيبة وبدأ يحكي الحكاية منذ البداية :انا مش متأكد انتي فاكرة الموضوع دة ولا لا لكن لما كنتي صغيرة ,القصر الي انتي كنتي موجودة فيه ,تعرض للهجوم من ناس كانوا هيقتلوا صاحب القصر وبعدها بفترة .......
قاطعته قائلة:طردوني من البيت
هز الرجل رأسه بالنفي وقال:محدش طردك من البيت الي حصل دة كان عشان حمايتك
فتحت فمي وقلت بصدمة :حمايتي ؟
ثم تذكرت ما قاله :كانوا هيقتلوا صاحب القصر؟؟؟؟؟؟؟ازاي وهو مات اصلا
نظر الي الرجل لمدة طويلة ثم قال:اليوم دة مامتك اتصابت وكانت هتموت عشان كدة صاحب القصر اخدها لمكان محدش يعرفوا غيره عشان تتعالج وتكون كويسة ,الي انتي ممكن متكونيش عارفاه هو ان صاحب القصر الي انتي كنتي عايشة فيه كان بيعشق والدتك لدرجة ان حتى زوجته كانت عارفة الموضوع دة وساكته وكل مرة كانت بتحاول تبعدها عنه كان صاحب القصر بيتعامل معاها بقسوة لحد ما كرهتها,وفي يوم عرفت ان صاحب القصر اتجوز الخدامة الي كان بيحبها
كدت ان اسقط من الكرسي على الارض من الصدمة ,وقفت من مكاني وتطاير شعري في كل مكان وفجأة بدأ جسدي يرتجف دون توقف وقلت :ايييييييييييييه ؟
وضع ايوان يده علي يدي واجلسني قائلا:اقعدي الناس شايفانا خليكي هادية مش عايزين اي حد يحس ان فيه حاجة
ابعدت يده عن يدي وقلت للرجل :كمل كمل
عاد الرجل في سرد الحكاية مرة اخرى وقال:طلبت زوجته الطلاق فورا ورفضت انها تتساوي بخدامة شغالة في القصر ,لكن هو رفض عشان الاطفال ,بس اشترالها بيت بعيد عن القصر تعيش فيه مع الاولاد ,ومتبقاش غير مامتك الي برضوا فضلت خدامة وبعدها بفترة رجعت زوجة صاحب القصر وطلبت منه انه يرجعها تعيش في القصر وهي موافقة بكل شروطه لانها كانت بتحبه جدا ,بس كل حاجة اتغيرت لما انتي اتولدتي ,
لا لا لالاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
لا لالالالالالالا
لا يمكن
انا متأكدة انه لا يعني ما اعتقد انني قد سمعته
هل ........هل .........هل ما يقصده ان صاحب القصر هو والدي وانه لم يمت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نظر الي الرجل وكأنه قد قرأ التعجب على وجهي عندما قال :صاحب القصر هو ابوكي ,وسماكي همسة على اسم جدته ,بس في الوقت دة ,كان هو بيشارك في احداث سياسية في البلد ومكنش هيقدر يعلن انك بنته قدام الناس على الرغم من انه كان متجوز والدتك شرعا ,كل الي كان في القصر كانوا عارفين انك انتي بنتوا ,ما عدا شخص واحد بس مكنش يعرف لانهم كانوا خايفين انك تتكلمي لانك كنتي مجرد طفلة مش هتقدر تتحكم في عفويتها
شعرت بالدموع تنهمر من عيني بقوة ولكني لم اشهق من الالم او اتحرك ظللت ساكنة مثل الجثة الهامدة وهمست :انا ؟
هز الرجل رأسه بالايجاب وقال :انتي ,ويوم ما حصل الهجوم على البيت ,اختفى والدك مع مامتك وسابوكي عشان الي كان بيدور عليهم مكنش يعرف انك انتي بنته من البداية ,عشان كدة طلبوا نقلك من القصر فورا بعد الي حصل ,المشكلة انهم اختفوا ومفيش اي حد عارف يحدد مكانهم لحد دلوقتي ,انتي حاليا المركز الي بيربط كل حاجة ببعضها ,الناس الي كانوا عايزين يقتلوا والدك دول شغالين مع مافيا المخدرات لان والدك كان بيشتغل في المخابرات وقدر انه يكتشف معلومات عن تسليم طلبية كبيرة بين اكبر عصابتين تجار مخدرات في الشرق الاوسط كله ,المشكلة ,انه فعلا قدر يهجم عليهم متلبسين بس التسليم كان في البحر ,وكان الجو شتا جامد ,وكان كل همهم انهم يقبضوا عليهم متلبسين وهم بيهربوا توابيت مليانى مخدرات واعضاء بشرية ,المخدرات دي كانت بقيمة 200 مليون دولار ,وعلى الرغم من ان الشرطة قبضت على تجار المخدرات الا ان لحد النهاردة محدش يعرف ايه الي حصل للمخدرات نفسها غير والدك وعشان كدة كانوا عايزين يخطفوه عشان يعرفوا فين مكان المخدرات ,بس.............
اسرعت وامسكت يده بقوة حتى اضغط بكل ما عندي من غضب,وقلت :بس ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟
ابعد الرجل يده عن يدي وقال:بس فيه ناس تانية حاولت تقتلك ,والناس دول هم اخواتك يا انسة همسة
.
قد شكلت دموعي حائط منعنى من رؤيته واخيرا شعرت براحة قاتلة عندما انفجرت من صدري اول شهقة الم وانفجرت دموعي اكثر واكثر,انا لست وحيدة ,لدي اخوة ,وهم يريدون قتلى انا الاخرى ,مخدرات ؟؟؟؟اموال.....عصابة ؟؟؟؟؟
مهما حاولت التصنع بالقوة تأتيني موجة قاتلة وتحيط بي لتحطمني ,شعرت بأذرع قوية تطوقني في لمسة مألوفة طاردت البرد القارص بعيدا عن جسدا وعلى الرغم من انني اقسمت انني لن ادعه يراني ابكي مرة اخرى الا انني لم استطع ان امنع نفسي دفن وجهي في عنقه وضمه بقوة وكأنه حبل النجاة الي حياة اخرى بدون الم ,شعرت بأصابعه تمر خلال شعري في لمسة مطمأنة مألوفة ,ثم شعرت بشفاهه وهي تقبل رأسي بلمسة تكاد ان تكون متخيلة ,وحينها شعرت بيده تضمني اليه صدره اكثر واكثر الي ان اصبح دفئي هو جسده ,كم اشقت اليه....يالقلبي الخائن ,كم اكرهه.


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
نورا

"شعرت بشئ يداعب اصابعي فتحت يدي ببطئ وامسكت هذا الشئ ,وعندما انتشر الدفئ في يدي ادركت انها اصابعه ,فتحت عيني ببطئ ونظرت لأسفل حتى تلتقي عيني بعينيه ,ابتسمت له لأطمأنه وانا لا زلت لا اتذكر اي مما يحدث وقلت بهمس "

انا :ايساف ؟؟؟؟انت ايش تسوي على الارض
رفع ايساف رأسه ونظر الي وصدمت عندما رأيت عينيه حمراء اللون وكأنه كان يبكي ولا زالت اثار البكاء واضحة على وجهه ,رفعت يدي الي عينيه لأمسح دمعة سقطت على خده المغطى بطبقة خفيفة من الشعر وقلت :حبيبي ,ايش فيك ,ليش تبكي ؟؟؟؟عمي بخير ؟حصل شي ؟
هز ايساف رأسه بقوة وفجأة سحبني من يدي بقوة حتى قمت من السرير وضمني الي صدره وكنت بالكاد استطيع ان اتنفس ,انهمرت دموعى عندما شعرت بشئ دافئ يهبط على صدري وادركت انها دموعه ,ضممته الي اكثر,حتى دفن وجهه في عنقي واخذ يبكي مثل الاطفال ,وانا اكرر في هلع :ايش الي صار الله يخليك لا تخوفني ,قولي ايش الي صار ايساف .
سمعت صوته الرجولي المبحوح يقول :لامار قتلت ولدي يا نورااااااااااااااااا
وصار يبكي اكثر واكثر وانا لا زلت لا ادرك ما يقول عقلى توقف عن العمل :ايششش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابتعد عني لينظر في عيني وهو يقول :البيبي راح يا نورا ,صارلك نزيف والبيبي مات
لم ادرك انني صرخت الا عندما اخذت صرختي تدوي في اركان الغرفة :لااااااااااااااااااااااااااااااااااا لاااااااااااااااااااااا انت تكذب علي ,هي اكيد مو قاسية لهلدرجة ,هي تغير عليك مني ,لكن طفلي ايش سوا لها ,ليش يموت قبل لينكتبله عمر بحياتي ,هي ليش تكرهني لهدرجة ,حرااااااااااام ,حرام,استغفر الله العظيم ,استغفر الله العظيم
ضمني اليه مرة اخرى وقال :اقسملك اني راح ادفعها تمن حياة ابني
لم استمع الي كلماته ولم اتحدث او اقل اي شئ ,ظللت ابكي وابكي الي ان جفت دموعي وظل جسدي يرتجف بين يديه ,شعرت بشفاهه تمر على وجهى بلطف الي ان هدء تنفسي ,وبعد فترة غلب على التعب واغمضت عيني لأرتاح قليلا لذلك لم ادرك انني قد
غرقت في نوم مليئ بالكوابيس"

"في المرة الثانية التي استيقظت فيها وجدت نفسي في سريري ,تذكرت ما حدث ليلة امس وبدون شعور انطلقت شهقة الم من صدري وتبعها شلال من الدموع ,فتح ايساف الباب بسرعة واسرع الي السرير وجلس بجواري وضمني الي صدره وقال"

ايساف:نورا ,اذا تحبيني لا تبكي حبيبتي ,الله يخليكي ,لا تبكي ,الله يرحمه هو صار ملاك
بكيت اكثر وضممته بقوة وقلت:احس ان قلبي راح يقف من البكا
مرر ايساف اصابعه بين شعري وقال:نورا ؟؟
رفعت رأسي من صدره ونظرت اليه ,شعرت بأصابعه تمر على خدي عندما قال:انا احبك يا نورا ,انا ما كنت ادرى اديش احبك ,لكن لما كنتي غرقانة بدمك على الارض حسيت ان قلبي راح يقف من الخوف عليكي ,الحمدلله انك بخير ,والله ان شاء الله بيرزقنا بطفل ثاني ,الحمد لله على كل يلي ربنا يكتبه لنا ما في بأيدنا شي غير اننا نتمنى له الرحمة ,هو صار ملاك يا نورا لا تبكي,ايش رأيك نصلي ركعتين وبعدها نسوي اي شي تبيه
توقف عقلي عند كلمة احبك ولا زال لا يعمل ايساف يحبني انا ؟:ايساف ,بس هي ................
وضع ايساف اصابعه على شفاهي ليسكتني وقال بصوت حازم :لا تتكلمي عنها لانها ما تستحق حتى انك تتذكري اسمها ,انا ما راح ارحمها بحياتي على الي سوته ,ما راح ارحمها ابدا ,واذا ابوها ما قتلها وغطى عار العائلة انا يلي راح اقتلها
فتحت فمي لأتحدث ولكني لم استطع قول اي شئ من الصدمة ,ايساااااااااااااااااف؟يبي يقتل لامار؟؟؟؟؟؟؟؟؟
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
زين

"لا استطيع ان اتنفس من الهلع ,كدت ان اصطدم بأكثر من سيارة في طريقي الي جميلة ,لا اعلم ماذا سأفعل اذا اصابها مكروه ,اشعر بأن ضميري سيقتلني هذه المرة من التأنيب ,واخيرا اوقفت السيارة امام الحانة ,وتوجهت الي الباب بسرعة ,نظرت الي الحارس الواقف على الباب,وبسرعة تعرف على وجهى وتركني ادخل بدون جدال ,حارس ذكي,يعرف متى يتنازل عن المعركة ,لاحظت ان هناك ثغرة واضحة بين الراقصين وعندما فكرت قليلا ادركت انها فكرة جيدة حقا,لن يبحث عنها احد في ذلك المكان المزدحم ,اسرعت الي الساحة وانا ابعد الراقصين عني برفق حتى لا اجذب انتباه اي شخص مشتبه فيه ,وحينها رأيتهما ,الرجلين اللذين يبحثان عنها في كل مكان بشكل بدا وكأنه يائس بعض الشئ وكأنهم يريدونها حتى واذا كانت ميتة ,وعندما ازدهرت تلك الفكرة في عقلي ,اتجهت الي مكان الشغرة ونظرت الي الارض وانتفض قلبي عدة مرات من مكانه عندما رأيتها تضم ارجلها الي صدرها وجسدها يرتجف من الخوف ,وعلى الرغم من ان كل ما اردته هو ان احملها واضمها اعتذارا عما فعلته الا انني لم ارد ان اجذب الانتباه اليها ايضا ,انحنيت ببطئ وامسكت يدها لأبعدها عن ارجلها وسحبتها حتى وقفت مرة اخرى ,فتحت فما لتتحدث ولكنها امسكت قميصي بقوة من الخوف وهنا ادركت انه قد حان الوقت للبحث في ساحة الرقص "

جميلة

لا اعلم كيف علمت انه هو الذي امسك يدي ولكني اكاد ان اقسم ان لمسته محفورة في بشرتي ولذلك تعرفت عليه ,اردت ان اتحدث ان اقول اي شئ ولكني كنت ارتجف بشدة لدرجة ان اسناني كانت تتصادم مع بعضها ,نظرت الي العملاق الواقف امامي في خوف والم وشوق ,ولاحظت انه كان اطول من معظم الموجودين في ساحة الرقص ,انه حقااااااااااااا عملااااااا................!!!!!!!!!!!

توقفت افكاري عندما رأيت الاشخاص الذين يبحثون عني بدأوا يفتشون ساحة الرقص,نظرت الي زين بخوف وفجأة فقدت الاحساس بكل شئ لأن اذرعه التفت بقوة حول خصري وحملتني الي صدره نظرت اليه مرة اخرى بخوف ولكن اختفى كل شئ من حولي عندما لامست شفاهه شفاهي في قبلة سرقت مني آخر نفس ابقيته في صدري ,لم ادرك ان اذرعي قد ارتفعت حتى تلتف حول عنقه لأضمه الي اكثر ,واتعمق اكثر في لمسته ,على الرغم من انه يشبه احرف الزجاج المكسورة من الخارج الا ان شفاهه كانت ناعمة جدا ,شعرت بحائط يصطدم بظهري وفجأة ازدادت قبضته على خصري حتى حملني وصرت انا مثل اللعبة في يديه ,فقدت الاحساس بكل شئ بينما تحولت القبلة الي رياح هادئة تداعب مشاعري وقلبي,ابعد شفاهه عن شفاهي ببطئ واخذ يمرر قبلاته حول وجهي حتى استقرت شفاهه عند النبض المختبئ خلف جلد عنقي ,عندما شعرت بلسانه يلامس نبضي ارتجف جسدي بقوة ولكن لسببخر كليا ,كل ما استطعت فعله هو قول اسمه بهمس عندما اقتربت شفاهه من اذني .

me:zain????
zain :you smell like flowers
me:zain,why did you do that ?
zain :we had to go unnoticed or they would have killed us both
me:i am really sorry that i got you into all of this for the second time and i meant every word i said i won't hold any grudge against anyone because i might die at any moment
zain :listen to me ,i am the one who should apologize not you ,i have a very ugly past gamila ,but this is not the time for all of this you must understand onething ,no one will touch you do you understand that?
gamila:what about them ?wait....2
they ARE gone
zain :not for long they will come back with more inforcements but we need to leave now ,i know someone who could help .

انا :زين ؟؟؟؟؟؟
همس زين في اذني وقال:رائحتك تشبه رائحة الازهار
نظرت في عينيه وقلت :لماذا فعلت ذلك ؟
ابتسم زين فبدا وجهه وكأنه يضيئ للحظات :كان يجب ان نفعل مثلما يفعل الآخرين والا كانوا سيقتلونا اذا وجدونا
تجمعت الدموع التي كنت احبسها داخلي وانطلقت في شلال من جفوني ضممته بقوة وقلت :اني آسفة لقد عرضتك للخطر مرة اخرى ووضعتك في هذا الموقف,(حاولت ان ابتعد عنه ولكنه ضمني اليه اكثر ) لقد عنيت كل كلمة قلتها في الورقة التي تركتها لك ,انا على ابواب الموت ,ا اريد ان اموت وانا غاضبة من اي شخص لاني يمكن ان اموت في اي لحظة
وضع زين اصابعه على شفاهي فداعبت انامله جلدي الناعم وقال :استمعي الي جيدا ,انا الذي يجب عليه ان يعتذر على ما قلته وما فعلته ,انتي لا تستحقين ذلك ,ولكن ماضي كان سيئا جدا ,ولكنا سنتحدث عن هذا لاحقا ولكن الان يجب ان تدركي شيئا واحدا فقط انا سأحميكي ولن ادع اي شخص منهم يلمسك اتفهمين ؟
عندما نظرت الي عينيه وادركت جديته اختفى كل طاقتي مني وللحظات تمنيت لو انني استطيع ان اثق به مرة اخرى وقلت :ماذا عنهم ,اذا خرجنا من هنا سيقتلونا ,,,,,وووووووومهلا لحظة ؟؟؟؟؟؟؟؟
زين لقد غادروا
امسك زين يدي وقال:ليس لمدة طويلة ,سيعودون ولكن بقوات اكبر ليبحثوا عنك ,هيا بنا يجب ان نغادر قبل ان يدركوا انكي لست هنا .


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 09-24-2014   #19


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (11:40 PM)
آبدآعاتي » 3,247,509
الاعجابات المتلقاة » 7394
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت التاسع عشر:

همسة

"لا اعلم كم مر من الوقت وانا ابكي هكذا بين يديه,ولكن على الرغم من انني اردت ان ابتعد اكثر من مرة ,كان يضمني اليه اكثر وكأنني شئ ثمين يخاف ان يكسره بأصابه القوية ,لا اعلم ما سر هذه الرسالة وما حقيقة ما يفعله ,وعلى الرغم من خيانته لي الا انني لم ابتعد,كم انا غبية!!!!!!!

مرر ايوان اصابعه في شعري مرة اخرى وقال بصوت هادئ:خلاص كفاية دموع,اسمعي باقي الحكاية عشان نعرف احنا هنعمل ايه ,صدقيني المشكلة اكبر من ان اخواتك بيحاولوا يقتلوكي ومن العصابة دي
حاولت ان اهدئ تنفسي قليلا وابتعدت عنه وانا لا اريد ان انظر الي وجهه حتى لا ابكي مرة اخرى ,ما حدث هو لحظة ضعف لن تتكرر ابدا ,نظرت الي الرجل القصير الجالس امامي وقلت :كمل لو سمحت

تنهد الرجل وقال :الحكاية فعلا اكبر منك ومن اخواتك ,دلوقتي ابوكي وامك مش موجودين وهم بعيدين تماما عن الصورة ,واتبقى فيها انتي واخواتك ,كلهم بيلفوا ورا بعض يعني مثلا الميراث الي ........
قاطعته بأستغراب قائلة :ميراث ايه ؟
نظر الي الرجل في صدمة لبعض اللحظات يفتح فمه ليتحدث ولكن يغير رأيه ليشاهدني بصمت واخيرا قال :انتي متعرفيش انك ليكي جزء من الميراث ؟؟؟؟؟
صرخت فجأة وقلت :ااااااااااااايه ؟
الرجل :اوكي اوكي اهدي ,واضح ان الموضوع اسوء مما تخيلت انتي مش عارفة اي حاجة عن الي بيحصل ,والدك كان كاتب وصية ,وفعلا في الفترة الاخيرة قبل ما يختفي عيلته لاحظت انه باع معظم اسهم اكبر الشركات بتاعته يمكن نص ثروته وعلى الرغم من كدة الا ان محدش كان بيقدر يتكلم معاه ,ولما هو اختفى ,واخواتك ندى ,باكينام ,لؤلؤة ومالك طلبوا انه لو مات يبقى الوصية لازم تتفتح ,اضطريت اني افتحها عشان هما بس يسكتوا ويعرفوا حقهم في كل شركة ,وبالفعل دة الي حصل واتبقى حقك انتي بس ,نص التركة اتقسمت عليهم هما الاربعة ,والنص التاني اتقسم على اتنين ودة ليكي انتي
شعرت ان عقلي يدور من كل هذه الاخبار والمعلومات الجديدة التي عرفتها في الربع ساعة الاخيرة والتي هي اكثر مما عرفته عن عائلتي في حياتي كلها وقلت بأستغراب:طب هو لو فعلا ساب النص التاني دة ليا ليه قسموا نصين ؟ولو الكلام دة فعلا صحيح ليه باع اسهم الشركة والفلوس دي فين ؟
ابتسم الرجل وقال :اخيرا فهمتي,
استغربت اكثر وقلت :فهمت ايه ؟
الرجل :هو كان عارف انهم مش ممكن يسيبوكي في حالك لو كنتي شريكتهم في الشركة عشان كدة هو خى حقك فلوس بدل ما تملكي اسهم في الشركة,واما على سؤالك هو ليه قسم النص التاني فهو عشان كان فيه بنت مولودة قبلك محدش كان يعرف عنها حاجة ,وهي للاسف مولودة قبل ما يحصل الجواز بين والدك ووالدتك ,وكان في الوقت دة في مشاكل مع والدك وجدك فمكنش يقدر يتجوزها ,
انا :يعني انا ليا اخت تانية ؟
الرجل :ايوة ,وهي حصل معاها نفس الي حصل معاكي بالضبط بس للاسف انتي اتربيتي في بلد عربية وهي اتربت في بلد اجنبي ,هنا في امريكا ,وهي دي صورتها ,
اخرج الرجل صورة من الاوراق التي امامه ووضعها بين يدي ,وفجأة توقف قلبي عن النبض وعلقت انفاسي في حلقي في خوف ,فقلت بهمس :جم جم جميلة ؟؟؟؟؟هي اختي انا ؟؟؟؟
استغرب الرجل وقال :انتي تعرفيها ؟اتقابلتوا ؟؟؟؟؟
هززت رأسي بالايجاب وقلت :هي انقذت حياتي ,يا سبحان الله ,فعلا محدش عارف ربنا مخبيله ايه .؟
نظرت الي الصورة وابتسمت بحزن عندما تذكرت الان من تشبه وقلت لايوان والدموع تملأ عيني :شوف اختي حلوة اازاي ,انا دلوقتي افتكرت ليه حسيت اني اعرفها ,شبه ماما اوي وهي في سنها ,شووف
امسك ايوان يدي وقبل رأسي برفق وقال :انا عارف ان الكلام دة كله صعب عليكي لكن انتي لازم تسمعي للآخر وتعرفي اكتر لأن الوقت بقى ضيق اوي .
الرجل :للاسف والدك كان بيحب والدتك حب جنون وهي كانت كل حياته ,على الرغم انه حاول يربي اولاده كويس الا انه فشل في دة ومراته الاولى كانت من اسرة غنية جدا فطبيعي ان الاولاد يكونوا متدلعين ,الاربعة كانوا قريبين من بعض اوي ,لحد ما في مرة واحد صاحبهم عرض عليهم صفقة العمر وكان محتاج فيها 500 مليون جنيه ,اكبر قرية سياحية في الشرق الاوسط هيكسبوا منها دهب ,بس محتاجين سيولة في الاول ,وفعلا ,اتجمعوا الاربعة وباعوا كل حاجة ,بس للاسف نصب عليهم صاحبهم واخد الفلوس كلها ولو الفلوس متدفعتش في الشهرين الي جايين ,البنك هياخد كل املاكهم ,الشركات والقصور والمصانع ,كل حاجة ,دة غير انهم هيتحبسوا ,فا المشكلة بقت فيكي انتي وجميلى الي لسة لحد دلوقتي فلوسكم زي ما هي ,وتكفي يمكن اكتر كمان من المبلغ المطلوب ,وهم بيحاولوا يوصلولكم بأي طريقة عشان يجبروكوا انكم تدوهم الفلوس حتى لو هيقتلوكوا ,بس دلوقتي في مشكلة واحدة بس
ضحكت بقسوة ودفنت وجهي في يدي وقلت :ههههههههههههههههههههه كل دة ومشكلة واحدة بس ,ايه هي يا عبقري زمانك
نظر الي الرجل بأنزعاج وقال :محدش يعرف الفلوس فين ,لا انتي ولا انا ,ولا جميلة ,الي انا لسة لحد دلوقتي متكلمتش معاها ,الفلوس دي والدك محطهاش في بنك بس خباها في مكان تاني محدش يعرفه ,
نظرت الي حقيبتي في حيرة وقلت :طيب ايه لزمة المكلمات الي كنت بتبعتهالي ,وايه الورق الي كنت بلاقيه دة
الرجل:انا هنا عشان اقولك اني انا عبد المأمور بس ,وان كل الي كنت ببعتهولك ,هو رسائل كانت بتتبعتلي عشان ابتهالك وانا زيك مش عارف ايه لزمتها بس واضح انها مهمة اوي .,,,,,دلوقتي العصابة الي كانت بتهرب المخدرات بتدور على المخدرات الي والدك خباها لسبب محدش يعرفوا ,والعصابة مستعدة تقتل اي حد هيقف في طريقهم معادا انتي وجميلة
انا :اشمعنى انا وهي بس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجل :لان انتم الاتنين الوحيدين الي هو بعدهم عن حياته عشان يحميهم ,ودة معناه انه ممكن يعمل اي حاجة عشانكم
شعرت بشئ غريب يقبض قلبي وقلت بهمس :تقصد ايه ؟؟؟
الرجل نظر حوله عدة مرات وكأنه خائف من شئ ما ,قم اقترب مني وهمس في اذني:قصدي ان والدك ووالدتك عايشين لسة مماتوش

وهنا شعرت بسخرية القدر حقا عندما نظرت الي ايوان وقلت
ohhhhhhh shit.........ياللعنة!!!!!!!!
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
جميلة

"نظرت الي عينيه عندما قال لي
zain :what ever happens today i want you to know that i will keep you safe ,do you trust me ?
me :yes i do
zain :good now lets go

زين :مهما يحدث اليوم اتثقين بأنني احميكي
هززت رأسي بخجل وقلت :نعم
ابتسم لي زين وامسك يدي في قبضة قوية وتوجه بنا الي الباب الخلفي وقال :حسنا فالنخرج من هنا

كان المكان مزدحم جدا ,ولكن كان لدي شعور غريب ان امشكلة لم تنتهي بعد,فليس من الممكن ان يستسلم هؤلاء الاشخاص بهذه السهولة ليس بعدما فعلوا ما فعلوه ,كنت تا\هة في ذكرياتي لذلك لم اشعر بشئ الا عندما دفعني زين داخل السيارة في الكرسي الامامي بجوار كرسي السائق وصرخ في وجهي
zain :ohhhh shit gamilla ,get in the car now ,they are coming
gamilla:plz get in before you get hurt too

زين اقفل باب السيارة وقال:ياللعنة ,,,,,لقد اتواااا
نظرت الي الخلف بخوف وشاهدت الرجال الذين قد بدأوا في اخراج السلاح من ملابسهم صرخت انا الأخري وقلت :ارجوك ادخل الي السيارة قبل ان يؤذونا
وبالفعل في غضون لحظات خرجنا من المكان بسرعة جعلتني التصق بكرسي السيارة وامسك حزام الامان بخوف وقلت بخوف

gamilla :they are going to kill us when they catch right ?
zain :listen to me ,they are not gonna catch us do u hear me , i will not let them hurt you
gamilla :aaaaaaaaaah ,they started shooting ,innocent people are gonna get hurt
zain :we are innocent people and we are also gonna die if we even slow abit ,so plz get down , shut up and let me drive before they kill us
gamilla:i am sor....
zain :plz don't,just don't apologize right now i need to focus ,i will get us out of here just trust me
gamilla :watch ouuuuuuuut

قلت بخوف :سوف يقتلونا عندما يمسكونا اليس كذلك ؟
قال زين دون ان ينظر الي وهو يحاول ان يتهرب من العربيات المسرعة المفتربة نحو السيارة وقال:اسمعيني ,هم لن يمسكونا ,وانا لن ادع احد يؤذيكي ,فهمتي ؟
فتحت فمي لأرد علي كلماته الاخيرة ولكن كلماتي تحولت الي صرخة عندما اصابت رصاصة زجاج السيارة الخلفي واجزاء من الزجاج اصابت يديها ولكنها لم تشعر بالالم بسبب الادرينالين الذي كان يجري في عروقها في تلك اللحظة :ااااااااااااااه لقد بدئوا في اطلاق النااااااااار,سوف يقتلون الاشخاص الابرياء الموجودين في الشارع
نظر الي زين بغضب وقال :نحن ايضا اناس ابرياء واذا قللنا من السرعة قليلا سوف نموت معهم ,لذلك ارجوكي انبطحي لاسفل الكرسي ,اصمتي ودعيني اقود السيارة
تجمعت الدموع في عيني على نبرته القاسية :اني اسف..........
تنهد زين ومد يده ليلمس وجهي وقال:لا تتأسفي ,من فضلك يكفي اعتذارات ,الان كل ما علينا فعله هو الهروب منهم وسنتحدث بعد ذلك فهمتي ؟
هززت رأسي موافقة ,ونظرت الي الامام بينما نظر زين الي الخلف ولاحظ ان السيارتين اقتربوا جدا جدا ,صرخت بقوة وقلت :احترسسسسسسسسسسسسسسسسس
نظر زين الي الطريق في خوف لاول مرة اراه في عينيه ,وانا لم استطع ان انظر غطيت رأسي بيداي واخذت اصرخ بدون توقف عندما انعطفت السيارة بقوة ,واصطدمت بشئ لم اراه ,اصطدم رأسي بباب السيارة بقوة لدرجة انني شعرت وكأن رأسي تحرك من مكانه قليلا ,وشعرت بشئ دافئ يسيل على شفاهي وخدي
,نظرت الي زين في خوف ,اتمنى لو انه بخير وتنهدت براحة عندما وجدته لا زال يقود السيارة ,قمت ببطئ لأرى ما حدث وفتحت فمي من الصدمة
كان هناك سيارتان ضخمتان تسيران بجوار بعضهما البعض ,واذا لم ينعطف زين لكنا مكان السيارتين اللتان كانتا يتبعانا ,اسرع زين بالسيارة وقال"

zain :told you not to be scared i'll take care of you ,i don't think they will follow us again

ابتسم زين بفخر رجولي وقال:لقد اخبرتكي انني سأحميكي والا تخافي ,لا اعتقد انهم سيتبعونا مرة اخرى

واختارت السيارتان تلك اللحظة لتنفجر كل منهما وتتطاير اشلاء السيارة في كل مكان بينما تحطم جزء كبير من السيارتان العملاقتان ,اي انه لم يتبقي غير عجل السيارة ,لم استطع ان اتحدث من الصدمة ,وحينها خفت لو انني فقدت النطق مرة اخرى ,ولكني لم افكر في هذا الموضوع كثيرا لان سرعان ما تشوشت صورة العالم من حولي حتى دخلت عالم الظلمة وفقدت الوعي وانا اسمع اسمى على شفاهه مرارا وتكرارا.

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
نورا

"لا استطيع ان ابعد كلماته الاخيرة التي قالها ليلة امس عن رأسي ,يقتل لامار!!!!
لا لا لا يمكن ,يجب ان اقنعه الا يفعل ذلك ,فلا يجب ان اتركها تدمر حياته مرة اخرى مثلما حاولت تدميرنا بكل الطرق الممكنة ,تشتت تفكيري عندما شعرت بشفاهه تمر ببطئ على شعري حتى لامست جبهتي ثم جفوني ,فتحت عيني لأنظر الي عينيه الجميليتين وقلت"

انا :صباح الخير حبيبي
ابتسم ايساف لي وقال:صباح الورد ملاكي .
مهما حدث اعتقد ان احمرار وجهي عندما اسمع كلامته هذه سيظل عادة لا تنقطع ,ضممت بقوة ثم قلت :يلااااا حبيبي راح تتأخر على الشركة ,ايش بتسوي اذا الموظفين قرروا يطردوك منها
ضحك ايساف بقوة قال:ههههههههه لا تنسي اني صاحب الشركة
انا :يلااااااااا بلا كسل ,ما راح اسمح بأي اعذار,عشر دقائق والفطار راح يكون جاهز ,لا تنسى تصلي
قبل ايساف شفاهي بقوة بسرعة وقام من السرير :حاضر ماما ,لا تخافي ,راح اغسل اسناني بعد
ضحكت ونظرت الي الساعة ,لا تزال الساعة الثامنة صباحا ,اختفت ضحكتي عندما سمعت صوت جرس الباب يرن برفق كاد ان يوقف قلبي ,من سيأتي مبكرا هكذا ؟؟؟؟
خرج ايساف من الحمام بقلق وقال لي :انا بشوف مين
امسك تي شيرت من علاقة الملابس وخرج من الغرفة بسرعة :سمعت صوت انثوي مألوف ,ولم انتظر حتى لأرتدي اي شئ فوق قميص النوم الذي اظهر معظم جسدي ,اسرعت خارج باب غرفة النوم ,ونزلت من السلم بسرعة ,ولكن توقفت وكأن قلبي يذبح امام عيني وانا لا افعل شيئا ,كانت لامار واقفة امامه ,وذراعيها ملتفان حول رقبته ,ورأيتها وهي تقبله مثلما اقبله انا ,في كل مرة كنت استسلم ولكن هذه المرة صممت على شئ واحد ,لن يقتل ايساف لامار ولكن انا التي سأقتلها بيدي .


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 09-24-2014   #20


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (11:40 PM)
آبدآعاتي » 3,247,509
الاعجابات المتلقاة » 7394
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت العشرون :

همسة

"كنت اعلم انهم على قيد الحياة ولكن عندما سمعت هذه الكلمات من الشخص الغريب الجالس امامي شعرت وكأنني مركز زلزال هز كل عالمي ,ومن الممكن ان اكون انا الزلزال ,تمسكت بأيوان اكثر بينما زادت دموعي من الخوف والحزن ,كيف يتركوني هكذا وحدي؟كيف يتركوني اعاني بسبب افعالهم ؟اليس مهمتهم ان يجعلوا حياتي افضل ؟.....قاطع تفكيري صوت ايوان عندما لامست شفاهه اذني وقال"

ايوان :همسة
ابتعدت عنه لأنظر في عينيه وقلت بصوت مبحوح :ليه عملت كل دة ؟ليه كدبت عليا انت كمان ,ايه تاني فاضل تقوله ؟انك كنت عايز تحميني ؟
تنهد ايوان ومرر اصابعه في شعري مرة اخرى وقال :اسمعي الحكاية طويلة جدا ,اولها اني وصلتني اوامر من شخص عزيز عليا ان فيه بنت هتوصل في الوقت الي انتي كنتي فيه موجودة في المستشفي عندنا ,معرفتش ان انتي هو الشخص دة
,عشان كدة انا كنت مكلف بحمايتك ,وعشان اعرف تحركاتك ,حطيت جهاز gps صغير هنا
(مرر اصابعه على رأسي حتى استقرت خلف رقبتي في منطقة مغطاه بشعري,وانا لا زلت لم اتحدث مصدومة مما يقول وغاضبة جدا )
بس للأسف آخر مرة كنتي في المستشفى لما .........لما ....لما سبتك ومشيت ,شلت الجهاز ,وعشان ارد على السؤال الي شايفه في عينيكي ,المرة الي اتخطفتي فيها انا وصلتلك عن طريق الجهاز دة ,وبعد كدة لما انتي مشيتي انا .....
(تغير صوته وكأنه لا يستطيع ان يتحكم في المشاعر المختبأة خلف نبرات صوته وقال)
i never realised how much you become important to me,i care about you ,i know you don't believe nor trust me now but i truely care about you ,you think you are not beautiful and you think you are fat ,but all i see is this stubborn babyfaces curvy woman,who would do anything to protect the people she cares about,after all of this is over, i want to see where this is going okey ?

لم ادرك كم اصبحتي مهمة في حياتي وكم تعلقت بك ,انا اهتم لأمرك ,اعلم انك لا تصدقيني او تثقي بي الان ولكني حقا معجب بك ,انتي تعتقدين انكي لستي جميلة وسمينة ,ولكني عندما انظر اليكي ارى تلك المرأة الناعمة ذات وجه بريئ برائة الاطفال التي يمكن ان تفعل اي شئ لحماية الاشخاص التي تهتم بهم ,عندما ينتهي كل هذا ,اريد ان ارى اين ستأخذنا هذه العلاقة ,اوكي؟

لا اعلم ماذا اقول له او كيف اصدق ان شخص مثله يمكن ان ينظر لفتاة مثلي ,ولكني عندما سمعته يقول انني جميلة شعرت بشئ بداخلى يزدهر مثل الوردة الجميلة ,اعتقد ان هذه ما يمكن ان يصفه البعض بالسعادة ,غريب جدا هذا الشعور فلم اشعر به من قبل ,حاولت ان ابتسم بخجل ولكني ابتعدت عنه وقمت من الكرسي بسرعة وقلت بغضب يختبئ خلف غطاء من الالم والدموع

me:how could i ever trust you when you lied to me ,what about this message on your phone huhhhhh????you wanted to kill me ?then why didn't you????what about your name answer me >>>>>>>>كيف اثق بك بعد ان كذبت على كل هذه المدة ولم تقل لي الحقيقة ,ماذا عن تلك الرسالة الموجودة على هاتفك ,لماذا لم تقتلني عندما اتيحت لك الفرصة هاااااااه ,اجبني .

شعرت بيده على كتفي عندما قال:
you remember the girl who was found dead in the same place you were kidnapped ?
me:what about her ?
ewan :that phone was found in her pocket ,turned out that ,she was in the same flight you were on ,and she was a working mercenary who called the guys to tell them where you were going ,and because you ran away from those guys and couldn't kill you ,she got killed instead cuz she failed in doing her job
ايوان :اتذكرين الفتاة التي ودت مقتولة في نفس الغرفة التي وضعكي الخاطفين فيها
قلت بهمس :ماذا عنها
ايوان :الهاتف التي وجدتيه كان موجودا في جيبها ندما اخرجناكي من هناك ,اتضح انها كانت موجودة في نفس الطائرة التي جئتي بها الي امريكا ,والرجال المسلحوون الذين طادوكي خارج القصر في اول ليلة لك هنا ,كانت هي التي اخبرتهم بمكانك لانها كانت تتبعك ولكن عندما انقذك يوسف ,ادى ذلك الي قتلها ,ولكني ابقيت هذا الهاتف معى ,محاولا ان اتوصل الي الشخص الذي وراء كل هذا من خلال الهاتف ولكني لم اجد شيئا على الاطلاق,ولكنهم قتلوها لانها فشلت في مهمتها

شعرت بأن كل الطاقة غادرت جسدي بسبب كلماته واضطررت ان اساله سؤال آخر :اسمك ايوان ؟
ابتسم ايوان قليلا وقال :yup
شعرت بنفسي ابتسم لأول مرة منذ فترة طويلة وقلت :الحمدلله ان فيه حاجة صح
واختفت ابتسامتي وقلت بجدية :لكن بلاش تفتكر اني هثق فيك تاني او هصدقك انا وانت مش ممكن يحصل ما بينا حاجة انا مش عايزة ارتبط بحد انا عايزة بس ان الناس يسبوني في حالي ,انا هعرف آخد بالي من نفسي
شعرت بغضبة كصفعة على وجهى عندما تغير مزاجه فجأة وقال:دة مش آخر كلام بينا ,دلوقتي في قدامنا حاجتين مهمين

فجأة فقاطعنا الرجل وقال:انا اسف على مقاطعتكم بس احنا لازم نعرف الخريطة دي خريطة ايه دة غير انها لازم تروح المستشفى عشان تغير على الجرح ,
نظرت الي الرجل بأنزعاج لانه ذكرني بالالم امبرح الذي اشعر به وقلت :انا كويسة ,حط صور الخريطة جمب بعض وخلينا نشوف شكلها ايه
اعطيته الجزء الثاني من الخريطة بعد ان اخرجتها من الحقيبة واخيرا وضع القطع بجوار بعضها ,واخذت انظر اليها بأستغراب ,وفجأة اختفى كل شئ من حولي واخذت اتذكر واتذكر اين رأيت تلك الرسمة من قبل ,بعد لحظات من التذكر ,صرخت بقوة
انا :عرفت الخريطة معناها ايه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
جميلة

"لا زلت لا اعلم اين انا ,لكن اشعر وكأن رأسي سينفجر من الالم,شعرت بأصابع تمر على رأسي وبدأت في الهلع والفزع ,اتفضت من السرير بسرعة وانا اصرخ ,خائفة مما سأجده اذا فتحت عيني ,وعندما شعرت بأذرع حديدية تحيط بجسدي ,واصطدمت رأسي برفق بكتف شخص,بدأت اهدأ قليلا عندما احتلت رائحته الفريدة حواسي,تنفست نفسا عميا وضممته بقوة"

zain :don't be scared it's me ,you're safe now,no one is going to hurt you here ,you are safe.
gamila:i really hate to be ,but i am scared,they will come back ,you have to leave,they killed my adobtive parents and they won't hesitate in killing you,if something happened to you,,,,,i,,,i,,,i don't think i can survive an other death
zain:hey ,i am a big man,i can take care of my self ,besides i will never forgive my self if something bad happened to you
gamilla:what if you get hurt ?
zain :look at me,you think they call me the beast for nothing ?see this scar,
gamilla:how did you get it ?
zain:i got it for a woman,i was young and she was the most beautiful girl you could see,so i was in love,been in a relationship,but right then i wasn't that rich so she wanted to be with money ,she tried to leave me but i didn't leave,one night we slept together and she woke me with a knife on my face saying that it's over,never trusted anyone since then.

قال زين بهمس في اذني:لا تخافي ,انتي بخير الان ,لن يؤذيكي احد هنا ,انتي في امان
حاولت ان اهدأ قلبي الذي كانت تتسارع ضرباته مع كل نفس استنشقه ولكن الدموع تجمعت في عيني وقلت :يجب عليك ان تتركني وترحل ,سوف يعود هؤلاء الاشخاص مرة اخرى وسوف يؤذوك ,لقد قتلوا ابواي المتبنين ولن يترددوا في قتلك,و حدث شئ لك ,لن استطيع ان اسامح نفسي على الاطلاق
شعرت بشفاهه تتحرك في ابتسامة عند عنقي بينما كان ينشر انفاسه الحارة فوق بشرتي الدافئة حتى ارتجف جسدي مرة اخرى ولكن لسبب آخر غير الخوف وقال:مهلا,انا رجل كبير ,استطيع ان احمي نفسي جيدا ,ماذا تعتدقين انني سأشعر اذا اصابكي مكروه وخصوصا وانا الذي طردكي من بيتي
ضممته اكثر ومسحت دموعي في قميصه وقلت :ماذا سيحدث اذا اصابك مكروه بسببهم؟ هااااه؟
رفعت يدي لأمرر اصابعي يرقة على الجرح الموجود عند خده مررت اصابعي من حاجبه الايسر الي آخر وجهه وقلت بهمس:كيف اصبت به ؟
تنهد زين ولكنه لم يبعد اصابعي عن وجهه ولكنه اغمض عينيه وقال:بسبب امرأة ,كنت صغير السن حينها ,كانت اجمل امرأة رأيتها في حياتي كلها ,وكأنها كانت مخلوقة لتمتع نظر من حولها بجمالها ,لم استطع ان امنع نفسي من الوقوع في حبها ,في بداية الامر ,كان الامر اكثر من رائعا بيننا ولكن بعد فترة بدأت في الابتعاد ,وكأنها تريد ان تنهي العلاقة ,وبالفعل ,طلبت ان تنهي العلاقة بيننا لانني لم اكن غنيا حينها ,كنت لا ازال فتى في ريعان شبابه يحاول الحصول على مال ليكفي طعامه اليوم ,ولكنها بقيت معي في تلك الليلة ,على الرغم من انها كانت نائمة بجواري الا انها ايقظتني على سكين على وجهي وقالت انها ستترك علامة لأتركها ترحل,لم اثق بأحد بعد ذلك ولنقل انني لم اجعل حياتها سهلة بعد ما فعلته بي

ابعد اصابعي عن وجهه في خجل وغضب من نفسي بسبب الغيرة التي شعرت بها حينها ,ولكني حاولت ان اخفيها ,وفشلت فشلا ذريعا:why didn't you try to hide it woth surgery >>>>ماذا لم تحاول ان تخفيها بعملية تجميل ؟
ابتسم زين وامسك يدي قبل كفي ببطئ ثم ووضعها على وجهه مرة اخرى وقال:plz,don't ,i like your touch ,and i wanted to remember not to trust any other woman because they are always looking for something>>>>ارجوكي لا تبعدي يدك ,انا احب لمستك ,وللاجابة على سؤالك لأنني اردت ان اتذكر ان كل النساء يريدون شيئا واحدا وسيفعلون اي شئ للحصول عليه
نظرت اليه بغضب وقلت :not all of them >>>ليس كلهم
تنهد زين مرة اخرى وقال:i know that now,when i first saw your big violet eyes ,i felt this tug in my heart and i got angry because i didn't want to feel anything toward any woman,but the way you smile at me after a cold day at work,the way you make me feel warm inside even though my body is freezing,you made me want things i never thought i would want again.....اعلم هذا الان .عندما رأيت عيني النفسجيتين الواسعتين لاول مرة وشعرت بشئ في قلبي لم ارد ان اشعر به مرة اخرى نحو اي امرأة ,ولكن ابتسامتك الساحرة التي تحيني بها بعد يوم بارد في العمل ,الطريقة التي تجعليني اشعر بها بالدفئ داخلي على الرغم من ان جسدي يكاد ان يتجمد من البرد ,فلنقل فقط انكي جعلتيني اريد اشياءا لم اعتقد انني سأريدها مرة اخرى
نظرت الي عينيه الجميلتين وقلت :what things?....اي اشياء؟
اختفت ابتسامته واخذ وجهه يقترب اكثر واكثر حتى اصبحت شفاهه على بعد همسة من شفاهي وقال :this

قبل ان تلتحم شفاهنا في قبلة لم تكن رقيقة ولم تكن عنيفة ,بل كانت مليئة بالمشاعر التي كان يخبأها كلا منا من الاخر,ففي هذه القبلة اخبرته انني حقا اشعر بأنني يمكن ان اقع في حبه ,واخبرني في لمسة شفاهه انه سيدعني اغرق في بحر حبه العميق طالما قلبه سيكون معي,ولبضع لحظات دامت لساعات ,نسيت كل شئ ,حتى الاشخاص الذين يحاولون ان يقتلوني والمصائب التي تنتظرني ولكن للاسف ليس لاني نسيتها هذا يعني ان المصائب نستني انا الاخرى
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
نورا

"سأقتلها,كل ما استطيع رؤيته الآن هو ايساف بين احضانها وهي تقبله مثلما اقبله ,كل شئ حدث بسرعة جدا ,توجهت اليها وكل ما يدور في خاطري هو ان اوسعها ضربا ,وهذا ما فعلته بالضبط,امسكتها من شعرها بقوة ,وابعدتها عنه,ثم صفعتها بأقصى قوتي لدرجة ان بضع قطرات من الدم سالت من شفاهها ,نظرت اليها بكل الغضب الذي اشعر به بداخليوصرخت في وجهها"

نورا:كل مرة كنتي تسوين فيها شي يعصبني كنت بستحمل وما بتكلم لكن هالمرة انا ما راح اسكتلك على يلي سويتيه ابدا ,ابيكي تفهمي شي واحد بس ,ايساف زوجي وما راح اسمحلك تلمسيه مرة تانية ,فاهمة ,هذا آخر تحذير ليكي ,وهذا بيتي ,وانا يلي اقو اذا ما فيكي تدخليه او لا ,وانا ما ابيكي ببيتي ,ولا اي مكان ايساف موجود فيه فاهمة (رفعت يدي وصفعتها بقوة مرة اخرى وقلت)اذا شفتك وياه مرة ثانية انا ما راح الومه ,لكن يا ويلك مني ,انا ما في مرة بحياتي سويت فيكي شي وانتي ما رحمتيني ولا مرة ,لكن هذا آخر كلامي وصبري وياك ,قتلتي ولدي وما بيكفيكي تبين بعد تخربي بيتي وتنغصي على حياتي ,الله راح يرزقني بأطفال ويعوضني لأني ما كنت انوي لك بالسوء لكن اقسم بالله اذا شفتك مرة ثانية ,ما راح ارحمك ,وهالمرة انا متأكدة ان حدا فينا بيقتل الثاني
ابتعدت لامار عني بسرعة وتوجهت الي الباب وقالت بكره وغضب:تتجرئين وتمدين يدك على يا بنت الفقر انتي ,والله راح اخبر عمتي على كل الي سويتينه
ضحك بسخرية وقلت :ايش راح تخبريها هااااه؟هي تبي تسمع صوتك بعد الي سويتيه بعد ؟
قتلتي حفيدها من ابنها الي تحبه فوق الكل ,لا وبعد صرتي حامل من شخص مو زوجك ,وآخر شي تبين تخربي بيت ابنها ,اعتقد ان عمتي اذا فكرت فيك مرة ثانية بحياتها بفكرة غير الغضب والكره بتكوني محظوظة ,اخرجي من بيتي الله لا يوفقك على الي سويتيه فينا وانا ما راح اسامحك لأخر يوم بعمري على ولدي يلي بكيتيني عليه قبل ما افرح بشوفته
اقترب ايساف من ورفع يده ليمسح الدموع التي لم ادرك انها تنهمر على وجهى وقال:اخرجي ,انا ما ابيكي ببيتي مرة ثانية
نظرت لامار الي بحقد وقالت بصوت خافت :انا راح اقتلك مثل ما قتلت ولدك يا نونو
تقدمت حتى اصفعها مرة اخرى لكن ايساف وضع يده على خصري ليمنعني ,وفي تلك اللحظة ,فتح الباب بقوة لأن شخص عملاق دفعه بقوة وفي يده مسدس وصرخ في وجهنا .
"get down nooooooow"
انبطحوا الان
وفي لحظات كان المكان كله غارق في صرخات طلقات الرصاص التي دوت في كل اركان المنزل ,لم يبق ايساف ليرى ما يحدث بل انه امسك يدي وجرى بي خارج الغرفة ,لا اعلم ما حدث او هل سننجوا بحياتنا ام لا ولكني في تلك اللحظة لم افكر بلامار ,كل ما كنت خائفة عليه كان ممسك بيدي بقوة ويجري بي وكأنه الارض جحيم يحترق من تحت اقدامنا بسرعة
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خادمة اندونيسية تقتل امراة سعودية وتشرب من دمها εϊз šαđέέм εϊз …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 4 12-06-2008 10:06 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية