الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-16-2018
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Pink
 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » 03-12-2024 (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5766
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه
بيانات اضافيه [ + ]
s2 رواية أخذتي عقلي من النظرة الأولى الجزء الرابع عشر



البارت الرابع عشر
،
مشعل:انتي ليش تخافين
إسراء رمشت بعينها:ماهر بيعصب علي
مشعل:أخوكـ مو.!
إسراء ببرائة:أيوة واذا تأخرت يضربني
مشعل ناظر إسراء من تحت لفوق:وليش يضربك ماله حق يمد يده
إسراء:مادري مادري انا رايحة سلام
مشعل ناظرها بإبتسامة:مع الف سلآمة

مشعل.:وقتها كان عمري يمكن 17
وأهي امم يمكن 11
علي:.....
مشعل:شفت الدنيا صغيرة
علي:مشعل
مشعل يقاطعه:هي الي كنت ابيها
علي لف له وبإهتمام:هي!!!
مشعل:إيه هي تذكر قبل سنتين
علي:تأكد يامشعل
مشعل:نفس الملامح
علي:هي نفسها بنت خالتك
مشعل بصوت خفيف:إيه هيا
علي ابتسم له حط يده على كتفه وقال:وليش زعلآن ليش منت مبسوط مو هي الي كنت تبيها بنت خالتك وابوك رفض احين هي من نصيبك يامشعل لاتضيع الفرصة
مشعل:بس ياعلي لو تشوف معاملتها معاي كيف
علي بإستفسار:طيب م واهي الكبيرة
مشعل:لا الصغيرة قلت لك عنها
علي ابتسم بالراحة:اها.طيب قوم من جد ماعندك سالفة
مشعل قام معاه
*************************
دانة:يمااايه كل يوم انا الي انظف وصافية وش شغلتها
ام ماهر:صافية تطبخ لابوك العشاء قومي انتي نظفي الساحة
دانة قامت وهي مبرطمة
(يالله لو حنا مثلنا مثل الباقين خدم وبيت مثل الاوادم)
مسكت المكنسة وطلعت وهي تنظف
أنتبهت لمشعل
(يالله اسراء نسيتها وش جالسة تعمل احين يارب لايكون عمل لها حاجة)
...:دانــــــــــــــــــــــــة
دانة:بسم الله
ناظرتهم وبإستهزاء:خير
مشعل:الخير بوجهكـ الوالد موجود
دانة وتحاول تتجنب تناظر علي وقالت وهي بقمة القهر منه:إيه موجود
علي ناظر مشعل:أدخل وفهمه السالفة وانا راجع
مشعل:طيب
دانة فتحت الباب ونادت ابوها:يبا يبا...مشعل يبيك
ابو ماهـر:حياه دخليه
طلعت لمشعل وقالت:أدخل
مسكت المكنسة وكملت كنس لاحظت علي جالس على حافة الرصيف ويناظرها ويبتسم
أرتبكت من نظراته وكملت وهي تتخطاه
علي بصوت خفيف سمعته دانة:ااه ياحلاتها هالبنت خذت عقلي
دانة فرحت من جملته وبنفس الوقت خجلانة
(ولا ماغيركـ خذ عقلي)
**************************

جودي:مانيب قايمة
سارا:جودي قومي بليز ابوي اذا عصب بيحطها فيني انا
جودي:مانيب قايمة
سارا:جووودي خلاص
جودي:مانيب قايمة
سارا تضربها بخفة من يدها:بالعة مسجل
جودي:مانيب قا ..هههههههههههههههههههههههههههه
سارا بإبتسامة:يالله..كلها بس توقعي وبس
جودي بحزن قامت مع اختها وطلعوا للمجلس الي فيه اهلها
**************************
ام زياد بفرحة:ياجعلني اشوف عيالك قدامي يلعبون ومبسوطين
زياد بإبتسامة مجاملة لامه
ملاك من بعييد تناظرهم :أكرهكم كلكم والله لاخليك تكره عيشتك
يازياد وبتندم بذيك الساعة الي وافقت فيها
زياد انتبه لملاك وقال بإستهزاء:ضايعة شي بوجهي
ملاك ماعطت له وجه وقامت
**********************


جودي مسكت القلم وصارت
سارا:يلا حبيبتي وقعي
جودي رجعت للخلف وبإرتجاف:مابيه
خالد:ليش ياجودي يلا وقعي الرجال جالس ينتظرك برا
جودي وقلبها بدأ يدق بالقوة:نعم قصدكـ اطلع له
خالد:إيه يلا وقعي
جودي رمت القلم وبعدت وقالت:مابي اطلع له
خالد بنفاذ صبر:طيب وقعي ووقتها يصير خير
جودي مسكت القلم وبدأت توقع
غمضت عيونها وقالت بنفسها:سامحني يازياد والله لو بيدي كان رفضت
سارا مسكت كتوف جودي وبإبتسامة:مبروك
جودي مسكت دموعها وطلعت لغرفتها وبدأت بالصيحة والبكاء
سارا تندهت وعطت الكتاب لخالد:خذ..الا صحيح وين ريان
خالد مسك الكتاب ورد لاخته بملل:وراه اشغال بجدة ونزل
رجع للمجلس ووعطا الكتاب للملاك
زياد يهمس لابوه :يبا خلاص
ابو زياد:ياخي اسكت فشلتنا
زياد سكت وبقلبه كلام كثير وكثير يبي يفرغه لحد
**************************
ظافر:تكـفين يالجين لاتظلمين ححد بدون لاتتأكدي
لجين والصيحة فيها..:انا الغلط وهو الصح انا الي جلست انتظره ليلة زواجي بكل فرح وهو الي ينتظر موعد طائرته مين الصح ياظافر بالاساس ليش راح وسافر
ريم..:خلاص مسحي دموعك لوجي اصلا هو مايستحق دموعك
لجين مسحت دموعها وتقلبت بفراشها:ابي انام سكروا النور بعدكم
ظافر أشر لريم وطلع
ريم حضنت اختها من ورا وقالت لها:تصحين على خير
لجين:تلاقي الخير
قفلت الانوار
وطلعت لغرفتها تسدحت بالسرير وبالها مشغول بأختها
أنتبهت بالعلبة الي عطاها لها مؤيد
أبتسمت لاشعوريا وخذت العلبة وفتحتها
سلسال ذهب على شكل قلب ومحفور فيه اسمها واسم مؤيدr_m
أبتسمت وهي تناظر السلسال:اف ريم زيها زي أي هدية
رمتها فوق السرير ونامت
**************************
لجين رفعت اللحاف عنها وفتحت الدرج وطلعت صورته
تمت تناظر فيها وشوي حضنت الصورة:أشتقت لك
أحبك ياراكان احبك
قبل ساعتين من هذا الوقت
كلهم التفتوا لمصدر الصوت
لجين بصدمة:رأأأأأكان
راكان بإبتسامة شوق:لجين..التفت لادهم وكمل:تـددري اني ماعمري شفت احقر منكـ
أدهم أنقهر ومابين وبإبتتسامة:جـد وياحبيبي ماعمري قد شفت خاين مثلك
لجين دمعت عينها ومشت
راكان:لجين لجيــــــــــــن....
لجين..<لاحياة لمن تنادي
************************
بصباح يوم الثاني على ابطالنا
ابو ماهر دخل والابتسامة مالية وجهه:عندي لكم خبرية بتسعدكم
ام ماهر طلعت من المطبخ وكلها حوسة وريحيتها طبخ:وش فيه يابو ماهر
ابو ماهر:نادي البنات وماهر
ام ماهر تصارخ:دانة صافية تعالوا
ابو ماهر:وماهر
ام ماهر:طلع ويا اصحابه
دخلوا عليهم صافية ودانة.:وش فيه يايمة
ابو ماهر جلس وبدأ يتكلم بحماس:..........
**************************

مشعل بصرامة:أســــــــــــــــــــــــــراء
أسراء خافت من عصبيته ولفت له وبكره:نعم
مشعل ناظر عيونها
وإسراء الي مرتبكة من نظراته وقالت بإستهزاء تخفي توترها:في حاجة يابيك.؟
مشعل مسك أيديها وعيونه معلقة بعينه:أجلسي
أسراء بعناد:مابي
مشعل بعصبية اخفاها:قلت لك اجلسي
أسراء ومصرة:وانا قلت مــابي يعني مابي
مشعل بعصبية:أسـراء
أسراء وهي خارجة لبرآ الجناح:اف في ناس بجد ماتفهم
مشعل عصب بالقوة من تطنيش اسراء له
مشى لعندها والعصبية اعمته اعطاها كف


*************************




 توقيع : لا أشبه احد ّ!




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخذتي, أن, الأنمي, الجسم, الرابع, النظرة, رواية, عشر, عقلي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
العين والرؤيا ... موضوع طبي شامل . البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 03-16-2009 01:04 AM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية