الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-21-2019
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل White
 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (02:01 PM)
آبدآعاتي » 1,057,241
الاعجابات المتلقاة » 13945
الاعجابات المُرسلة » 8082
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية / لآ تعتذر لي حبيبي خلني بجروحي أموت ولآ تنحني لي ..~/تابع البارت السابع



تابع البارت السابع

أحيان تجبرنا اللياليْ .. علىَ شي !
........ ما ودنا به ! بس ( لازم نسوّيه )

أروى اللي من صحت وهي بعالم أخر اليوم بتشوف حاتم وقفت قدام المرايه و صارت تكلم نفسها:يشوفني حلوه؟طيب لو طلع نذل و بيلعب معاي؟لالا مدري صوته مريح كلامه صراحته حلوه ليه مو خايفه منه جد حاسته صادق و طيوب و مو هالمود أحسه شي راقي راقي طالعة ساعتها أوووووف ليه أحس اليوم مو راضي يمشي ليه؟ ليه؟؟؟؟؟يالله متشوقه أقابله طالعت بكتبها مالي خلق مالي خلق لك متى أشوفه متى؟
راشد:يمه يمه
أم راشد:راشد ليه تصارخ هدوء وش فيك؟
راشد بفرح وهو يبوس يدها:فرحان يا أحلى أم خلاص كلها أسبوع أسبوع و أحنا بالشرقيه
أم راشد ظلت تطالعه فتره بعدين أستوعبت:شلون؟
راشد بحنان وهو يجلسها:خلاص كل شي أوكي سغلي راح أنقله المديونات سددتها و شركاتنا هناك بدأت شغلها من شهر بس ما قلت لك حتى أتاكد من كل شي و اللحين صار لازم أرجع و أنتي بترجعي مو مثل ما تبين؟
أم راشد ببكاء:الله يرضى عليك راشد أنا برجع السعوديه و أصير قريبه من ريحة الغالي
راشد بأبتسامه:ليش الدموع غلاي؟كل اللي تبينه يصير بس ما أشوف دموعك طلبتك لا تبكين
أم راشد برضا:الله لا يحرمني منك في أحن من قلبك يا ولدي علي كان أبوك ما راح قدامي بكل شي
راشد بعبط:يمه انا وش ملحي تروحين تشبيهيني بالمرحوم حلو بس أنا أحلى صح؟ و الا لا أكون أنا شين و تحاولين تجمليني
أم راشد:هههههه راشد جوز عن الشيطنه
راشد:سمي
أم راشد:يمه لا صرت بالسعوديه أدور لك شيخة البنات و ازوجك و دي أشوف عيالك عبست من شافت ملامحه ضاقت
راشد:وش جاب الطاري؟
أم راشد:ليه يمه ما تبي تتزوج اللي بعمرك بدل الواحد اثنين
راشد:مو مستعجل على الهم
أم راشد بعتب:الله يهداك يمه بكره من تمسك ولدك و الا بنتك بيدك تعرف غلاة الضنى و أنه يساوي عمرك يتغير عالمك و دنياتك
راشد بدون أهتمام:لوقتها خير بطلع أجيب أوراق لشركه عن أذنك
أم راشد:الله يهديك الله يهديك

يمرني طيفه .. مع العسر ... واللين ..
........... علق خياله \ في عيوني .. مراجيح

دخل غرفته وجلس على طاولة مكتبه و سحب كمبيوتره فتحه بسرعه كلام أمه زاد شوقه لها أول ما فتح جهازه طلعت صورتها وهي حاضنه دب و تضحك بالصوره هذي كان عمرها 13 سنه شعرها واصل لحد كتوفها عيونها الوساع السمار الضحكه الغمازات أبتسم وهو يتذكر
:نعم؟
:قلت أبي أشوفك و أنتي صغيره
:ههههههههههههههه أعرف يطلبون أخر صوره أنا و صغيره شنو؟
:لا لا شفتك و أنتي كبيره أبي أشوفك و أنتي صغيره ريم شكلك ما كنتي شي
:راشد لالا انا من يومي حلوه
:لبى روحك أنا واثق آه بس لو أجيك اللحين كان
:راشد بس بس شوف شوف الصوره خلاص
فتح مسنه هي الوحيده اللي محتفظ فيها بالايميل كان طلبها كذا ومن يومها ماغير شي بالايميل لها هي وبس أشتاق لرسايلها دردشتهم بالساعات
كلامها حزنها من زمان ما أرسلت له شي صح دايم اللي ترسله عتاب وسب بس يطمنه عنها
يا ترى شلونك؟وش بتسوي مع أمك؟و منو هذا اللي يبيك هانت ريمو هانت راجع بس اسبوع أنتظريني طلبتك مشتاق لك أعرف مستحيل تسامحيني بس غصب عني لو أقولك من هنا لبكره مافي عذر بس أحبك يا ليتك تفهمي أني أحبك سامحيني معقوله ما تبيني خلاص ملت مني يالله وش هالتفكير أبي يمر يوم بدون صوتك ذكرياتك يوم واحد بس بدونك يا ريم بس


***

عند وليد بجناحه سهام:يلا وليد تكفى
وليد بملل:سهام خل أنام
سهام:لا لا بتروح معاي بلييييييييز
وليد:ما أتوقع محتاجه شي و بعدين من متى مو أنتي اللي تطلبي أغراضك طلبيه من برا اللحين تبين تنزلين السوق
سهام بدلع وهي تبوز:أول شي مو عشان أشتري لا تخاف مو أنا ما أستاهل أنا بس عشان صحباتي يشوفونك
وليد وهو يضمها:أول شي أنا و مالي حلالك ليه تقولي كذا وبعدين صحباتك وش يبون فيني؟
سهام بدلع:أبي أقهرهم و أخليهم يشوفون أحلى شاب بالدنيا هم دوم يسمعون عنك خل يشوفونك
وليد وهو رافع حواجبه مستغرب:من جدك؟
سهام بجديه:والله
وليد بقهر:صدق سخافه برا خل أنام ع بالي عندك شي
سهام:نام وليد بس راح تجي معاي يعني تجي
طنشها و أعطها ظهره طلعت ورجع لآفكاره لحد اللحين مقهور من نايف كلامه أحرقه حرق حطمه وشلون ألقاهم حقير حقير يا نايف بس أن ما خليتك تجي و تحكي مكانهم ما أكون وليد أبتسم غصب عنه من ذكر فجر كلامها صوتها نظراتها جمالها شي مميز هالبنت صح فقيره بس مو عيب الفقر أنا لازم أسال عنها اللي أعرفه بيتها بس هي قالت أمها ميته؟لا يمكن أنا يتراوى لي أو سمعت غلط حتى من سلامها عليها تدل أنو أمها يمكن أرتبكت من الموقف لان شكلها مو متعوده على كذا يالله يا فجر مدري ليه شاغله بالي كثير؟صح صدفه بس من يشوفك و يصد عنك مين

brb



 توقيع : ضامية الشوق



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
..~/تابع, /, آم, أموت, لي, البارت, السابع, بجروحي, تعتذر, بوجود, حلوى, حبيبي, رواية, نمل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سلسله يدونها لاعضاء...؟؟؟ البرق النجدي …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 9 02-13-2009 01:10 AM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية