الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-14-2010   #31


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (11:50 AM)
آبدآعاتي » 3,247,455
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الــــــــــبـــــــارت الـــــ31ـــواحد والثلاثون...








&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &







ريم تتجه للفيلا :تيب ثوووااني .

راحت تلبس عباتها وماخفات أبد وألي يصير يصير.

وراكان راح يجهززز السياره الفراري حقته..




كاان وااقف بسياارته قداام بااب الفيلاا


وشغل اأغنيه ((جناات_أسمع كلااامي))



لف المراايه عليه وظبط شكله وتعطرر.

لمح زولهاا وأبتسم في دااخله .



فتحت البااب وركبت

وهبت مثل العاصفه عليها ريحه عطررره الثقيله ورريحه الدخاان لأنه يددخن.


ريم تناظرر السيااره بأعجااب والازرار الاكتروونيه الي قدااامه والتلفوون الخااص بالسيااره موجود جنبه .




مشى بالسيااره وكاانت مثل السكوون مافيها صووت ابد كأنك مو رااكب سيااره.




وطوووووول الطرررررريق كاان الصمت الشي الاساااسي بيننهم.


راكاان يبي يقطع الصمت: أممممم ووين تبين ترووحين.؟


ريم:ههههههههههه الحين مطلعني وتسئلني أممم مدرري وديني على ذووقك.

أبتسم وقال:طيب شرايك نروح الملااهي.؟

ريـم وفي داخلها تنط من الونااسه : اووووووكي يلا قداااام.

أبتسم ع شكلهاا وحس ان ودها ترقص من الونااسه :ههههههه.


وصلوا اماااام مدددينه ملااهي كبيرررره مرااا .

وقصوا التذاكر ودخلووا


ريم تناظر بعيونها المكاان: اللللللله النااس لسى صاحين واحنا نايمين بدررري.

راكان:ههههههههه شااايفه.



ناظظرت للعبه اعجبتهاا حيييل وهي الصحن الي يجلسوون عليه نااس مثل الداائررره ويدوور فيها ويرررجهم ويهزهم ويطلع الي ببطونهم كله (( وانتوا بكرامه))ههههع



ريــم تناظر راكان ويعونهاا تلمع: راكاااااااان تكفى أبي اللعب هذي.

راكان يناظر للعبه وماعجبته لأنه مختلطه وفي شبااااب يلعبونهاا بس عشااان البت تطيح عليه.:لالا تعااالي أوووديك هذي

ويأشر على لعبه الاحصنه (( لعبه الاطفاال))

ريم بززعل:لالا خلااص ماابي العب ششي.


راكان وماحب يزعلهااا: تيب تعاالي نلعب للي تبين وأمرري لله.


ريم رااحت ررركض لكشك التذااكرر : وقص راكان تذاكر له ولهااا .


ودخلوا للصحن الكبيرررر(( مدرري وش تسموونه خخخخ انا اقووله الغرباال ههع)


المهم جلست فيه وجلس راكان بعيد عنهاا شووي عشان مايبي يلصق لهاا

ريم تنااظر راكان لانه بعد حواال مترر عنهاا

خاافت وددق قلبها وهي تناظر الشباااب اجتمعوا ع العبه بيركبوون .

جاااء شااب وبدون مايدري ان ريم وراكان جاين مع بعض ....وجلس بالووسط بينهم.


راكااان عصصصصب خلااص:لووسمحت ممكن تبعد لي .


الولد: ليه من حضرتك .؟

راكان ماحب المشااكل لأنه بأمكااانه يطررد الولد من كل الملاهي بمجررد مايطلع لهم بطااقته بوأمكاانه يفنشششه من شغله بوااسطته الكبيرره والمعررووفه.

:يااخوي بعدد ماابي مشااكل.


ريــم خاافت لاتكبر السالفه عشان راكان بيجلس جنبها .

وجااء الموضف ياخذ التذاكر عشان يشغل العبه: ياجماااعه تذاكركم.؟


ريـم قاامت وجلسسست جنب راكااان وصاار الولد على يسارها ورراكان يمينا وجنب راكان كااان في وولد وهذاا الي خووف ريـم زيااده حسست انها محشورره بين الشبااب ولصقت أكثرر براكان وصاار مايفرق بينهم ششي أبد .



اأخذ المووضف التذاكر وسكر العبه ليعلن تشغيلهااا.

قرربت له أكثروراكان بعد قرب منهاا عشان الي جاالس جنبهاا بدأ يقررب لها ويغمز وراكان ماعجبه الووضع وحط أأأيــده وراا ظهرهااا وقربهاا له وريــم ارتااحت لانه تحس بالأمااان بقربه وماخفاات من الي جنبها والي قدامهاا.



وبدات العبه تتتهزز يمين يساار وشوووي تدوور


حسست راسها يدوررر وموقادره ترفعه كل ماترفعه يررجع يطيح وكذاا

راكان بابتاسمه: شفيك ليكوون دختي.؟

ريم الي راسها على كتفه: هممم لالا....أأ أإ

راكان الي تصررف عاتي كأنه رااكب سياارته.


عكس ريم الي أثررت فيها العبه حيييل

اخيراا مابغت تووقف.

نززلت على طووووووووووول


ووتررككض لكن ماقدرت تووقف الي بحلقها بيطلع

:وووووووووووووووووااااااااع((رجعت كل الي بطنها وانتوا بكراامه))

راكان الي يرركض وراها :ههههههههههههههه ريم كل هذا تأثير العبه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



ريم تكح بقووه : أأي يارااسي ااه يابطني تووبه تووبه خلاااص


راكان: هههههههههه قلت لك مانبهيا لكن انتي تبينهاا هههههههههههه


ريم :خلاص تعاال نطلع ..


راكان: طيب يلا.


وهم طالعين مروا على محل صغيرر يبيع اكسسوارات واشياء بنااتيه

ووقف قداامه يناظر وكانه يدور له على شششي ضااايع

واثاار اعجاابه عقد على الرقبه قلب مررصع بالاماس التقليدي الوردي وبدااخله حررف r وكااان مراا نااعم

أبتسم بداخل وقال لصاحب الممحل: بكم سعرره.؟؟


صااحب المحل: 20 رياال.


طلع من جيبه ودفع له 50 لأنه اشترى ثنين واحد اعطااه ريم ووواحد يبي يحتفظ فيه له اليووم الحلوو

ريم : وأأأأأوو مرااا حلوووو بس انت ليه اشتريت لك ترااه بنااتي.؟

راكان :ماراح البسه بسس بخليه ذكرى ..


ابتسمت ريم بخجل وحسست أن الي بالها زي الي بال راكان وهو يبي ريم تحتفظ بحرفه راكانrريم r


ابتسمت بداخلها وهي مبسوووووطه حيييل.



ناظرها وتمنى انها تفهم قصده(هي تحتفظ بحرفه وهو يحافظ بحرفهاا))


ركبوا السيااره ومااشين





وكانواا ساكتين

ريــم:أممممم الحين بنرووح ووين.؟

راكان: البيت.

ريم بزززعل: بس انااا مافيني نووم .

رااكان: بس انا حييل تعباان.


ريم بخاطرها((سلامتك من التعب)):طيب اووك

ورجعت ظهرها للكرسي


ناظررت للطرريق وهو مغيررر أتجهه


ريم بفررح: وووووين بنرووح.؟

راكااان بابتساامه: بنتعشى بمطعم ..

ريم كاانت بجد جعاانه لأنها رجعت الي بطنهاا : وأأأأأوو يسلموو راكااااان بجد كللفت علييك كثيررر.

راكان وهو يناظر لها: اقوووول لاتقولين هالكلمه مرا ثانيه لاااقص لساانك.

ريم:هههههههههه تيب.



وووقف بسياارته قداام المطعم نزل منها هو وياها .

وأخذ منه السكرتي المفتاح ليصفها بالكرااج المخصص لزبائن المطعم.

ريم تناظر المكااان بأعجااب.

وجلسوا على طاوووله قرريبه للبحر وشموووع على الطاوله كانت هذي اجوااء المطعم رومنسيه . وخاصه الجلساات الي جنب البحار تكوون حييل هادديه ورومنسيه.

جلسوا ع الطاوله وأخذذ راكان قائمه المنيو: وش تطلبين.؟

ريــم:أممممممم مافي ششي محدد على ذووقك انت.

أبتسم على شكلها كاانت تناظر للبحر وتفكرر بعاالم ثااني:طيب ووطلب أكلاات بحرريه مشوويه.



نززل المنيو ع الطاوله وناظرها وقاال: وش تفكررين فيه.


ريم من غيرر شعور: افكر بحضي الي محصال يزين.

راكاان بصدممه:وش وو ش تقو و لـي ن

ريم تداركت نفسها: هاا لا ولا شششي.

راكان بحده:رييييييم قوولي شفيييك.

خليني اقوول له وافضفض محتااجه اتكلم لحدد: بقوولك بسس اووعدني.

راكان:.!!!!!!!

كملت كلامهاا وقالت: اووعدني ياراكان يكووون سرر بيناا .

راكاان بأبتسامه: اووك اوعدك قوووولي وجربيني ..


ريم :طيب........................وقاالت له كل قصتهاا مع فااااارس...ألخ



ضرب بأييددده ع الطاووله وبعصبيه حييل وااضحه وريم خافت منه: الحقيررررررر النذذذل الxxxxx




ريم: أهدا ياراكان لاتعصب عشاانه>>الله ياريم صرتي تقولين عشانه وين اوول تقوولين أحبه.


ريم تكمل كلامها: راكاااان خلاص اهدااء.


وجااء القرسوون وجاب الاكل حطه ع الطاوووله.


راكان: طيب اننتي الحين تحبينه.؟

ريــم بسررعه: لاخلااص من هاليووم حلفت ووعد معاااد حتى اطلع بوجهه ولا افكر فيه وبطلعه من قلبي خلااص.

راكان وحب يتأكد من شي يدور باله: طيب لمن كنت اشووفك تبكين بمزرعتي تذكرين.؟

ريم:ايه كنت أبكي لأن سمعته يلكمهااا وو.

راكان يبي يهديها ويكون العوون لها: خلاص خلاص ياقلبي لاتبكين>>قالها من غير لايحس ولاحتى هي حسست.


ريم تمسح دموعهاا الي بللت عيونها: طيب خلااص أنسى.


راكان بحنان: خلااص من اليووم ماااااافي دمووووع يلا عاااد .

حط ايده فووق ايدهااا وقال: ريــم لاتتضايقين عشاانه خلاص هو نسااك أنتي أنسسسيه .

ريم بكذب: خلااص انا نسيته "وأبتسمت بمراره"


راكاان: حلووو..

يلا كوولي قبل لايبررد الأكل.



بدو بالاكل.

وماحسووو بالعين الي كاانت تراقبهم من بعيد


رفع جوواله ووقال: الوو سيددي راكان أمااامناا الأن وومعه فتااه لا اعرف ربما أخته زوجته .

الطرف الثااني: ربما تكوون نقطه ضعفه.؟

: نعم أظظن ذلك لانه يمسسك بيدها وهو سعييد جدأ معهاا. وانا يدور ببالي شيء.

الطرف الثااني: نعم نعم افعل الذي براسك فهو مثل الذي يدور بباالي أيضاً .....

سكرر من المكاالمه وقال: سووف ترا بعينك ياراكان أكثر من مرره توقفنا عن تدخيل بضاعتنا الى المدينه تحمل ماسووف يحصل لك..




ــــــــــــــــــــــــــــــــــ



راكااان يغمزز لهاا: ها خلصتي.؟

ريم بخجل: أيه ..


راكان: يلا قووومي..

وطلعوا من المطعم وحسسست نفسهاااا طاايررره من الفررررررحه كااان أسعددد يووم بحيااتهااا وخااصه لانه مع راكاان الي اكتشفت شخصيته عكس الي بالها (كانت رااسمه له شخصيته انه مغرووررر وشاايف نفسه ومراا يكاابر على الي اصغر منه وهذا الشي الي تكرره ريم لكن اكتشفت أنه اطيب قلب عرفته ))



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الـــصــبـــاااح

السااعه 10.....



لوورنس وهو يددخل الحمااام وعلى كتفه المنشفه:هااجس جهززي لي ملابسسسي..

هااجس:تيب.

كاانت وااقفه أماام التسرريحه ولابسه جينز سكليني كحلي ضيق وبلوزاا زرقااء ضيقه عليهاا ومن اكتفاها موديلهاااا وااسع وكتوفهااا ناززله بشكل مهمل وأستشووورت شعرهااا وحطت فيوونكه زرقااء على شعرهاا وغلووس ووررردي ساائل


ورشت عطر بريحه الفواااكهه


واتجهت للكبت طلعت له ملاابس على ذووقها وحطتها بششكل مررتب ع السريرر.


طلع وكاان لاف المنششفه على خصرره وبااقي عار يالصدر وبجسمه المفتوول العضلاات الي ووااضح عليه من رووحته المستمره للناادي وشعرره الي بااين طووله نازله منه خصل على عيوونه.


لورنس بتعب: هاا جهززتي ملاابسي.؟

هااجس الي كاانت لافه عنه ولفت عليه:أيــيه


بلعت غصتهاا : أمم انت ليه مو لابس عيب قداامي.

لورنس بملل: بعددي عن ووجهي ورربي مو فاايق لارسميتك.

هااجس: بس بس مايصير كذا قداامي.

لفت عنه وهوو يلبس البنطلوون وباقي ايضاُ عااري الصدر

وقف قدامها وقال: اوول ششي ياقلبي انا زووجك خلااص تعوودي من يووم وراايح كذا بتشوفيني "وحط اصبعه على رااسه عنااااااد اووكي.؟

هااجس والي حمررت خدودهاا: تيب لاتاكلني.... جسمك وأنت حررر فيه.


قررب منهاا أكثرر وأكثرر وهااجس مستحيه ومصلبه بمكاانها.

حط ايده على خصرهاا وقررب منها حتى صاار وجهه ملاصق لرقبتهاا وباااسهااا على رقبتها بشغف وهي مصلبه مكانها ماتحركت .

هااجس بتوتر: لو لوررنس خلااص بعددد شووي مايصيرر رووح البس.>>هامها انه يلبس هههههع

لوورنس بحناان: بسس انا كذا مرتااح.


هااجس بدلع غير مقصوود: ياربيييه خلاااص .... ودفته عنهاا وطلعت برااا الغرفه كلهااا



بعد ماصفقت البااب وراها ابتسم بدااخله ولبس التيشيرت الاسووود المكتوب عليه بالانجليزي بالخط الابيض ..l &l والبنطلوون الي كاان لوونه اسوود وكااان شكله جذااب بالمرا والسكسوكه زاادت من جاذبيته.......... مششط شعررره بعد ماحط فيه الجل ورجع لورا ولبس الكبووس الاسووود ((الطاقيه مدري القبووع هههه))


وتعطر من عطررره وأخذ نظارته الشمسيه وطلع




نزززل من الدررج

وشااف الكل يجهزز للحفله بمناسبه رجوع فايزه وصاالح من السفر بالسلامه. والخبرر الحلوو الي سمعووه ..




هااجس كاانت وااقفه مع ريم ولميااء يرتبوون الطاولاات بالحديقه والمفاااررش المخمليه المتنااسقه مع الكرااسي المزينه بالمفاارش المخمليه ومن خلفها الفيونكااات الكبيرررره تغطي خلفيه الكررسي بأكمله..



جااء من وراها وقاال: زووجتي ليه تشتغل.؟

هااجس بتوتر وفررح بنفس الووقت: لو لوور رنس متى جيت.؟


لورنس بحب: تووني جييت.... الأ ماقلتي لي ليه تشتغلين.؟

هاجس: اساعدد البناات..

لورنس: لا تعااالي

سحبه من ايدهاا


ريم: يااعيني ع الرومنسي .


لورنس: تشب اسكتي زوجتي وانا حرر .


ريم:هههههههه اسسفييين ..



وهو يدور بعيونه لمكاان بعييد



شااف طاوله فيها ثلاث كرااسي وبعيده شووي عن الانظاررر اخذها وجلسها على كررسي وجلس قدامهاا . :لاتتحركين اصبرري.


ورااح طاير لغرفه نوااف يدورر العوود ووينه لعل بسس جابه معه . أبتسسسسسم من دااخله اخيراا لقااه


اخذذه وطاار لهاا وجلس ع الكرررسي وبدت النغمااات تطلع من بين ايديه يررتب صووته لأغنيه شعبيه: قولوا لها تكفوون...ألخ.


هاجس كاانت جالسه تناااظر وهي حيييل مبتسمه منه وفرحاانه لأن لوورنس حييل مهتم فيها وأكد لها هالشي اليووم
بس يااربي ليه لوورنس تغيرر فجئه علي.!!!!!!!




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بشررركه راايد ال......


كاان جااالس على كررسيه وقدامه السكرتير: خليت مشاري يتصل علي .؟


السكرتير: ايه ويمكن بعد شويه يررن تلفوونك باسمه..

رايد: حلوو

((راايد شااب حلوو ومثقف ولكن فيه شووي غروور ووااثق من نفسه وكلمته هي الكل بالكل واي ششي يعجبه يجيبه يعني يجيبه غصب عن الكل طوويل وجذااب له عواارض خفيفه وخشمه مسلوول وجسمه كاان خاالي من ايه عيووب ))


بعد شووي اتصل تلفوون المكتب: رفع السماعه وأبتسم لصوت المتصل:اهلين "واشر للسكرتير يطلع"


مشااري: ياهلا بك.

رايد: من البداايه سوويت الي قلت لك.؟؟

مشااري: نعم صاار طاال عمرك اتصلت على لورنس ووقلت له الي قلت لي عليه بالحرف الواحد.

راايد:ههههههههه حلوو يامشااري تعجبني كذاا ...وخلاص رااتبك زاااد وصااار 9 الاف ((قبل كاان 5 الاف))


مشااري الي فررح: تسسسسلم الله يطوول بعمررك ياااارب..


رايد : يلا مع السلامه..وسكر>> قلت لكم مغروررررررر.





سند ظهره لكرسيه وهو يناظر لأورااق شررركه النررجس وضحك بخبث..

((والله لا أطير حلالك كله يا هااجس انتي وزوجك هه والله مابق الأ انتي تنافسيني ))
ـــــــــــــــــــــــــ




طلع من الحمام((وانتوا بكراامه)) ينششف شعرره ويلبس


فاارس :جنىىى ووين الغداا.؟


جن وهي بالمطبخ وتتألم وتقااوم ماتبي فاارس يحس بششي لاجل مايتغير ويدور غيرها.:دقااايق حبيبي ويكوون جاهزز..


فاارس:طيب بسررعه عندي دواام.


جاابت الغدا وتغدوا ..

وجلست جنبه تشررب الشااي:الا اقوول فرووستي.


فاارس بحب:عيووون فاارس.!


جنى ترددت تقوله:أمممم ممكن يوم من الايام تتغير علي.؟

فاارس: ياحبيبتي انتي كل حياااتي ودنيتي ومسسستحيل اشوووف غيرررك.


أبتسمت جنى على كلاامه وهي طايرره من الفررحه ....


ـــــــــــــــــــــــ






مااجد كاان جاالس بالصاااله يتابع التلفززيوون . ومندمج بالمباره بين الهلال والاتحاااد


مدت له كووب كاان فيه كابتشينو سااخن:تفضضل.

ماجد ومن غير لايناظر لها: مشكووره."خذ الكوب وحطه على الكومدينه"


قاامت ووقفت قدام التلفزيون: ناظر لي شووي عبررني انا زوجتك شفييك.!!

مااجد وهو ينط من وراها يبي يششووف المبااره المهمه .

عبيرر بغضب قاامت طفت التلفزيوون .

ماجد والي قاامت كل الشياطين تنوقز برااسه: عبيرررررررر افتحي التلفزيوون.


حسست أنهاا زودتهااا ووقااامت تررركض لفوووق الدررج.


ومااجد يلحقهااا ومعععصب.

دخلت غرفتهم وسندت ورا الباااب

ماجد يدف البااب: افتحي


وددفه بقووه وددخل وقفل البااب.

عبيرر : خلاص خلاص مااجد بعددد لاتضرربني.



ضحك بداخله <<لاتضربني:ههههه



ماااجد يتظاهر العصبيه: ليه تعاندين خلاص يابنت خلي كل واااحد برووحه مو انتي تبين كذا.,..؟؟

عبيرر تفكرر: أأممم لا مافيك تكون بروحك .

ماجد وحس انها تغاار :لا بكوون برووحي وماالك شغل فيني


عبيرر تركض بالغرفه وتمنت انها تكوون أكبر مما هي عليه عشاان تاخذ راحتها بالهررب منه . وركضت وانحشررت عند السرير وأطلعت فووقه :مااجدد خلاص بعدد رووح تكفى.

مااجد ويبي ياخذ الي يبيه منهااا:لالا تعاالي ماافي اتركك.



واخيرا مسكها من رجلها وطاحت ع السريرر ووصاار قدامهاا: ليه تحبين تعبيني معااك.

عبير: أ أ ماااجد بع بعدد عني.


لكن كااان أسرررع وطبع بووسه على رقبتها وقررب من طرف شفايفها وباسها بهدووء وقال: كل ماسويتي معي هالحركه بتلقين نفس العقاب هذا.

وطلع وخلاهاااا


عبير :وأأأأأااااااه يااربي فشله وش بيقووول عني لازم ماتددخل فيه عشاان مايسوي زي مشووين..ايه لاززم بسس مقدرررررر يقهررني ..



ـــــــــــ


قاامت الحفله اخيراا

وعلى صووت اغنيه عبدالمجيد عبدالله_غنو الحبيبي وقدموا له التهااني..





أم لوورنس: الـــــف مبرووووووووك يابنتي.


فايزه بحب : الله يباارك فيك يايمممه .


الكل باارك لهم وبدت الحفله على صووت الاغااني

وبدوا بالجلوو على السفررره الي كااااان فيهاا كل نووع من اصنااف الطعااام


والكل حييييييل مبسوووووووط بالاجواااء الحلووه..




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ









ومرررررت الاياام ورجعوااا من مكان ماجوو





نواااف جاالس على سريره وبأيدده الكورره يضرب بها الجدااار وترجع له .....ألخ



يااالله وووينهاا هالبنت ماادقت علي لها اسبووعين


غرررريبه بسس ليكوون توولد.؟





غمض عيوونه ورررجعت به الاياام لوراا


تذككر يووم جتهم صفقه لـبيرووت وساافر هو وزمييله يوقعونها منها يغيروون جوو

ووصلوا بيررووت واخيراا

طلع من المكتب وهو يصاافح شرريكه الجديد.

واتجهوا للفندق وهو مبتسم..

مسااعد: والله طفششش يانوااف قووم قووم بسس نطلع لكازينور أي ششي.

نوااف: رااسي ممصددع من الششغل خليني اناام شووي.

مساعد وهو يسحبه:قوووووم يااخي ماراااح نطوول.

نواف استسلم له وبدااخله كاان وده يشووف بيرووت: طيب طيب جااي.

وأخذ جاكيته ووطلع.




ووقف السيااره ووونزل فيه مساعد.

نواف وهو ينززل معه ويمششي ورااه.



ووصل الى اقببح مكاااااان واردأ مكاااان

كاان صووت الموسسيقى الاجنبيه القوي الي يهز الجدراان هزز والبنات والشبااب والبناات يترااقصوون عليهاا مثل المجاانين. والاضائه خافته جدأ لاتميز وجوهم

جلس على اوول طاووله ومعه مسااعدد.





كاان يناظر للناس الي حووله وهو نااقد عليهم وقرفاان من هالمكاان يبي يطلع منه لكن خوويه كل شووي يقول استنى شوويه بسس




جت بنت وجلست ع الطاووله وبدلع مااسخ:هااااي بي بي.



نواف بغير مبالا :وعليكم السلام..


البنت : كيفكوون.؟

مسااعد بلهفه:بخيرر بخيرر.


البنت : انا اسمي صباا أنت شو أسسمك.؟


مساعد: انا مساعد وهذا صديقي نوااف


صبا: حلوو اسمائكم لكن غرريبه.؟

مسااعد: هذي اسمائنا بالسعوديه هههههه



صبا:ههههههه




أشرت ع القرسون يجيب لهم السم

نوااف يناظر لقدامه :شنو هذا الي جبتيه.؟


صباا: عصيرر برتقال وتفااح بااارد دوقه((ذوقه))


نوااف الي كاان يحسس بحرر من المكااان الضيق وشررربه بسرررعه وطلب المزيد.



ابتسمت صباا. لنوااف كاان يعجبهاا حيييل بجمااله وثقله بالكلام عليها من أوول ماوصل وهووو محترم نفسه بالمكاان لكن هي خررربته يووم طلبت له السسم



ووقفت عند أذنه وهمست:شكلك نعساان.؟

نواف وهو متخدرر من الي شرربه:ايييه بناااااام"ويتثااووب.



سحبته من أيده ووطلعته براا المكاان وركبته سيارتهااا

وطلعت فيه لشقتهاا وووووووووووووو.................................... .................................................. .................................................. .................................................. ............................





فتح عيووونه وهو يناظر للي جنبه


اخترع من الي يشووفه لالالالالالالا اكييد مو انا حلم حلم والله انه حلم.

فررك عيونه بايددده ووقاام نط بسررعه

وطلع وركب التاكسي وراح لشقته



نوااف: مسااعد انا بسافرر السعوديه انت بتروح معي.؟

مساعد: لالا بقابل خوويي هنا نت شفيك مستعجل؟؟


نواف بتوتر:تذكر البنت الي امس.؟

مساعد:شفيهاا.؟


نواف:.وقاال له كل القصصصه...........


مسااعد: يووه مصيبه طيب انت تتذكر وش سوويت امس معها.؟

نوااف: يعني اذكر أني..........


مسااعد:أنااااا أسسسسسسف انا الغلطاان.

نواااف: لالا انت ماالك ششغل بالي صاار انا شررربت كثيررر ..يلا انا لاززم ارووح طياارتي بعد ربع سااعه..

ومشى........



بعد أسبووع..




حست انهاا مو طبيعيه من الدووخه الي تجيهاا وداايم تستفرغ وقررت ترووح للدكتوره


صبا عند الدكتوره:طمنيني دكتووره انا شو فيني.؟


الدكتوره:مبروووك مداااام أنتي حاامل


صباا:شوووووووو.؟ ألتي حااامل.؟؟؟؟؟


الدكتوره:ايه انتي حاامل.



طلعت من مكتب الدكتوررره وهي مصدوومه وكاانت تبي تااخذ نوااف تسليه فقطط ..



وحاووولت انهاا تسقط الي بطنهاا قبل لايجي اخوهاا لأنها يتيمه ومااافي غير اخوها الي يدرس بكنداا وكاانت عايشه بشقتها بروحهااا










ووبعد كم شهرر وبدأ يكبر بطنهاا


تبي تدور نواف وتقوله عن لي بطنهاا لأجل يتزوجهااا أو يعرف لأن له ططفل. منهاا .



وكااانت كل يووم ترووح لنفس الكازينو الي راحوا له بذيك اليله عندهااا أمل تشوووفه أو تشووف خوويه.


والصددفه خير الف من الف ميعااد شاافت مسااعد دااخل ومعااه مجموعه من الشبااب

راااحت له وقاالت كل الي صاار معهااااا


ورحمها واعطاهاا رررقـــم نـــواااف






ــــــــــــــــــــــــــ


طرررد هالافكااار من راااسه وتنددم ع السااعه الي فككررر يرووح لها بلبناااان



نززل تحت عند أمه مو أمه الأ مررت عمه لكن هي الام الحنوون لهم وربتهم يوم هم صغاار


بااس راسها وجلس جنبهاا:شخبارك يالغاليه.

أم لوورنس:والله بخيرر ومن البيت لشغلي بالمستشفى وعلى هالموال..

نوااف: يعطيك العاافيه يالغاليه..


أم لورنس: الله يعافيك.


نوااف يدور بعيوونه: ووين الاهل.


ام لورنس: لورنس وهااجس نايمين وفاارس ماندرري ووينه

وريم بالمدررسه...


وسكتت شووي


"وترددت"الا اقوول يايمه ماوودك نفررح فييك والله منى عيني اشووف عيالك انت واخوك فاارس.


نوااف: لا يايمه تكفيين بطلي هالسيرره.

أم لورنس بدموع: يعني تبيني امووت وماشووف عيالك انا وش طلبت منك بس ابيك تتزوج.!!

نوااف وهو يمووت على أمه أم لوررنس ومايحب يررد لها طلب: لاتززعلين يالغااليه...خلااص سووي الي تشوفينه

أم لوورنس بفررح: انااا لقيت لك البنت وهي حييييل منااسبه لك.

نواف بفضوول: أنزين منهي.؟


أم لورنس بفرررح وحب:بنت عمتك................لميااء


نواف بصدمممممه :.......!!!!!!!!!!!!!!!!!!











أنتهى الباارت ~


توقعااااتكم .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
^_^


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مجبور, احبك, رواية, عمري, ومصيري


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احبك ثم احبك ثم احبك دلوعة الليل [ابكتب من قصيدي الوزن وغيرهـ من شعر منثور] 10 04-07-2009 12:01 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية