الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 05-11-2015
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل Azure
 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (06:11 PM)
آبدآعاتي » 3,247,042
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3668
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
s27 رواية أجبروني فيك و تحدوني في حبك / كاملة



هالله هالله بردود والي بينقوله لاينسى يحط آسم الكاتبه
للكاتبه :خليك ع طوول فله
قبل ماآبدأ آحب آهدي آغلا الورود لآعز صحباتي والي شجعتني كثير¤ليمو¤وبنت خالتو ¤سومه¤وجميع صحباتي

آيه آبقولكم بدايتها يمكن ماتعجبكم لاكن تكملتها ولا آروع وآرجع آذكر إن الروايه جريئه
:..رواية آجبروني فيك وتحدوني في حبك .........
ملاك:يبه ولي يرحم والديك مآبيه
جاسمآبوها:أقول صكي فمك تبين مين ولد الفقر ولد خالتك لو تموتي ماخذتيه
ملاكوهي تبكي:يبه آنت تبي تاخذ شرف آخته والله يايبه ربي ماحيسامحك
جاسم باعل صوت:ملاك إنتي مالك شغول بس تزوجه وهو راح يعشك بجنه يالغبيه هو ماليردير ولا تقوليل آنا آحب ولد خالتي وكان خطبني شوفيه يشتغل يوفرلك المهر ههه والله صدق بنت فقر
ملاك وخلاص منهاره:آسمع يبه آنا آخر همي الفلوس آعش بفقر ولاعيش بتعاسه الله لايسامحك آخته المسكين ليش أدمر حياتها خلاص آنا راح آتزوجه بس يبه لآتفضحها
جاسم:آنتي غبيه ماتفهمين آقولك أنا آخذتها لعشان بس يتزوجك آهدده فيها وبعدين آديه آصور
ملاك:الله لايسامحك الله لايسامحك
جاسم قام وجرها من شعرها ورمها في غرفتها:آقول آنطقي هنا الكلام معاك ضايع وراح وسكر الباب وقفله
ملاك جلست تبكي وهي تفكر في حياته يوم آنها آبولا متوسط ماتت آمها وآخوهاسالم وآختها ريناد بحادث كانو رايحن السوق بتكسي بس صارلهم الحادث وماتو كلهم تذكرت من بعدها آبوها صار يشرب ويجب آصحابها الدشاره عندها وكيف كان يضربها بعنف ويقولها لو كان موتي معاهم كان آحسن كانت خالتها رحاب هي الي تشتريلها ملابس للعيد وغيره وكانت تمووت ع ولد خالتها ماجد وصار يشتغل ليل ونهار لعشان يوفر المهر لها وبنت خالتها آمجاد الي كانت آخت لها فكرة لو درا ماجد إش بيسوي نزلت دمعه آلم وهي تذكر كلام آبوها آنا آخذت صور آخت المليردير فيصل وراح آهدده فيها يجي يتزوجك وإن ماجاء تزوجك راح آوريها إبوها وراح أفضح آخته وآخلي راسه في التراب بكت قهر ع حالها ولين مانمت مكانها من القهر

لنذهب الا القصر وبتحديد في غرفه فرح
فرح ودموعها ع خدها :والله يافيصل إني مادري كيف جاب الصور
فيصل آعصابه تالفه ويتكلم من بين آسنانه:فرح تكلمي عدل كيف جاب الصور آحسلك تكلمي
فرح بصوت عالي من البكه:والله مادري والله مادري عنه
فيصل راح عندها وشد ع شعرها:آول رخي صوتك ثاني هذي صورك كيف ماتعرفين من وين آخذها ورمها(دزها) ع الارض ياحقيره سودتي عشتي فضحتينا قدام الله وخلقه خرج وصفق الباب من وره وهو خارج
إبتسام:فيصل خير إنشاء الله آصواتكم وصله تحت
فيصل يمشي من جنبها ولا رد عليها راح جناحه دخل وقفل الباب وراه راح رما نفسه ع سرير الذي يتسع لشخصين
آههايارب ياآمل بينهدم حبنا راح آتزوج لاو لمين من بنت واحد آبوها سكير وراعي داشاره فكر وخذ قرار ماراح يتراجع عنه ونام من تعب الشغل
نروح عند فرح دخلت عليها إبتسام
إبتسام:فرح إش فيه بينك إنتي وفيصل
فرح وهي تمسح دموعها:مالك شغل ونقلعي من غرفتي
إبتسام: القلط مو عليك ع الي جاي يسآل عليك مالت ع وجهك وخرجت وهي تتطاير من الشر
فرح:آففف منها وقامت فكت البلكونه ههههههههه وهذا آول طراق لك يافيصل راح آحرمك من آمل زي ماحرمتني من البراء راح آحرمك منها وإنتي ياآمل إستني عليا جايك الباقي والله لاخليك يافيصل توهجس بملاك ههههه
{راح آعرفكم ع عائله (صقر)
آساميهم وآعمارهم آما شخصياتهم راح تعرفونها مع قراتكم الروايه
¤(صقر)رجال كبير في السن ماعها مرض القلب
¤زوجته (فاطمه) عمرها٤٤ ¤(فرح)عمرها٣٠ماهي متزوجه
¤إياد متزوج بنت عمته حلا وعنده ولدين فراس آول إبتدائي وفارس خمس سنوات
¤(نوره)متزوجه ولد عمها سعود وعندها بنت رولا عمرها آربع سنوات وهي حامل
¤فيصل عمره٢٦
¤فايز ويدرس بالجامعه عمره٢٠
¤إبتسام ثانيه ثنوي علمي عمرها١٧
}
............
جاسم: ملاك يابنت قومي (يدفها برجوله)قومي قامت عليك جهنم
ملاك وهي تنقز من مكانه وتوقف: نعم يبه
جاسم:إنقلعي سويل فطور
ملاك وهي خايفه: يبه مافي شي بل براد
جاسم وهويمسكها من شعرها:آف منك آنا ذحين رايح أجيب (ويدفها ع الجدار) وخرج وصفع الباب من وراه
ملاك راحت فتحت دولابها وآخذت تنوره طويله لونها آحمر على آطرافها تطريز بلاسود وبلوزه سوده وعليها رسومات بلاحمر وخرجت من الغرفه بشويش خايفه آبوها موجد وراحت الحمام(وآنتم بكرامه)وخذت شور سريع وخرجت آستغربة آبوها ماجى راحت وقفلت باب غرفتهامشطة شعرها ملاك فرصه آستشور شعري قبل آبوي مايجي إستشورت شعرها وطلع جنان هي شعرها ناعم وطويل لنص ظهرها سوته ولفته خلته ع شكل قبه وحطت فيونكه سوده وصلت الفجر ودعيت ربها يرشدها لصحيح وينجي البنت الي آبوها آخذ صورتها ولايفضحهاودعةلي خالتها رحاب الي ملابسها وكل شي عندها بفضل الله تعالى ثم ثم بفضل خالتها رحاب وبعدها قامت فكت باب الغرفه وستغربت آبوها ماجى ليكون سارله شي بس لاياربي إحمي ماعندي غيره يارب وجلست بصاله تستنى آبوها
............
قام فيصل ع صوت المنبه الساعه١٠: ٨ ص راح آخذ شور طويل وهو يفكر بحياته الجديد الي مايدري إش نهايتها لبس تشيرت آزرق فاتح وبنطلون آسود صله رجع شعره ع وره بهمال خرج وراح سيده ع غرفة فرح وقف عند بابا غرفتها وظرب الباب بقوه جاه صوت فرح:فايز تراني ماني فايقتلك فك البابا فيصل بقوه وشاف آخته حزن قلبه سكر الباب من وره بس قال تستاهل فيصل:آسمعي آنا قررت آتزوج بنت السكير و
قاطعته فرح وهي تمثل الحزن:فيصل الله ياخليك آنت لي آمل وآمل لك إنت إتحبها وآنا خلني آعرف آتصرف وبعدين برايك إمي راح توافق على بنت فقر
فيصل حن إشوي عليها:آول شي لاتقاطعين وثاني آسمعي آنا اليوم بخطبه والخطوبه بتم بس إمي يبغلها هذي الخطه ولازم إنتي فيها آسمعي زين ......................(بعدين حنعرفها) فهمتي
فرح تفكر جبتها لي نفسك يافيصل :فهمة زين ومتى
فيصل: اليوم حقولها وآنا آتوقع آنها زاي ماتبغاني لكن آبوها آجبرها
فرح بينها وبين نفسها والله جاء اليوم ياأمل لي آخليك تندمين عليه وإنت يافيصل لخليك تندم حيل ع فعايلك
فيصل:بس يافرح قوليل كيف آخذ صورك
فرح وهي تسوي آنها بريئه:والله مادري كيف جابها بعدين يافيصل آتوقع إني بعطيه صوري بيدي
فيصل :مدري بس هو آرسلي نسخه من الصور ويلتك لوحدك مركب صور معاك الله لايفشلنا بس
فرح ههه لسع ماجاك شي آستنى :مدري ياناس مدري آهى آهى والله مدري
فيصل يقوم:خلاص وإنزلي إفطري تعرفين آبوي يحب إنا كلنا حويله وخرج
فرح قامت وقفلت باب راحت لدلابها آخذت جوالها لي ماحد يدري عنه وتصلت ع ......
فرح:آلو
.... :هلا والله حبيبتي
فرح:آهلاين فيك حبيبي
..... : آها بشري إش صار
فرح: بيخطبها واليوم بس ها لاوصيك خلها قمر
جاسم (آبوملاك):ماطلبتي شي هههه قرب يومنا حبي
فرح:خلها تلبس بنطول فيصل يحبها آكثر من تنوره آوكي
جاسم:آوكي حبيتي
فرح :يالله ولاتتصل آنا آتصل عليك
جاسم :سلام حبي
فرح:سلام وسكرت حطت الجوال ع السايلنت وردت في دولابها و طلت في المريه ضحكت وفكت الباب وخرجت نزلت لقت آبوها وامهاو فيصل وفايز وإبتسام :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام راحت وجلست جمب إبتسام وجلست تفطر
فرح:يبه اليوم يمكن آروح عند وحده من صحباتي
آبوإياد (صقر): منيه نعرفه
فرح:يبه آنت تعرفني آنا ماقولك بروح عند وحده من صحباتي إلا وآنا واثقه فيه (وبطريقه زعل)ولاعندك شك
آبو إياد:لايبنيتي آعرفك ماتخذين إلى الرفقات الزنات
فرح:فديتك ياحلى آبووقامت وباست راسه
آم إياد: ياصقر لاتخليها تروح عند من هب ودب ترا بعدين آحنا الي بندم
فايز وهو يبغا يعصبها:إيو يبه لاتخليه تروح ترا يايبه آكثر آهل النار النساء
إبتسام بالغه عربيه :صدق آخي ياآبي لاتجعلها تذهب آبدا
فرح:آقول آنتو يها آنطمي وآفا يا آمي وآنا بخليك تروحين معاي تتعرفين عليها
إبتسام:غريبه فرح بتعرف إمي ع صحبتها تطورات
فايز:آقول فرح ليش ماتعرفين آنا كمان عليها
فيصل:آقول آترك عنك الكلام الفارغ ويابوي خلها تروح وإنتي يامي روح تعرفي عليها آحسن بعد عشان تبعدينها عن صحبات الشر مو صح كلامي يمه
آم آياد(فاطمه): صح وبس الى آنت كل كلامك درر
فايز فوق راسه علامة إستفهام:غريبه فيصل بن صقر يقول خليها تروح والله معجزه

فيصل: مالك شغل يالله عن آذنك يبه
آبوه صقر: آذنك معك خرج فيصل راح السياره دق ع جاسم (آبو ملاك )
جاسم:آلو
فيصل: آسمع آنا جاي معاي الشيخ عشان آملك ع البلوى الي رميتها علي
جاسم:ياحي الله بالنيسب بس ليش تسميها بلوا صدقني ماراح تلق زي جماله
فيصل فينفسه والله يابنت جاسم لعيشك في عذاب ماكون فيصل صقر الـ.. :مدامها جميله ع قولك ليش راميها علي ترا آنا راح آتزوج عليها من ذحين آقولك
جاسم:تزوج عليها سو الي تبيه بس بعد ما آديك صور البلو الي عندكهههههه
فيصل: آسمع بس آنا جاي وخل بنتك (بتريقه)الجميله تجهز لان راح آشوفها بعد حرام الجمال ذا كله ماآشوفها
جاسم:من عيني
فيصل بقرف:خل عينك عندك سلام وسكر قبل مايسمع منه رد :والله ياجاسم لخليك تندم وتجي تبوس إيدي لعشان آسامحك شغل السياره رايح إلى مصير جديد لايعلم كيف يرا بنت جاسم

...........

ملاك كانت جالسه في الصاله تستنى آبوها الي زاد الخوف عندها آن طول ماجى فجاءه آن فتح الباب ودخل آبوها ومعا إغراض من السبر ماركت قامت وراحت عند آبوها
ملاك:هات يبه عنك
جاسم آدها الاغراض:خذي وديه المطبخه وتعالي
ملاك مستغربه هدو آبوها دائم يرمي الاغراض عليها راحت بدون مترد عليه حطتها ع الرخام اليفي المطبخ وزاد قلقه راحت في صاله ولقت إبوها جالس بهدوء زاد آكثرقلقه
ملاك وقفت بعيد:نعم يبه
جاسم:تعالي آجلسي
راحت ملاك بخوف جلست
جاسم:اليوم بيجي فيصل
ملاك:من فيصل
جاسم ماسك آعصابه:فيصل الي راح يتزوجك وآبغاك تكوني قمر آبغاك تخلينه ينجن عليك
ملاك ودموع في عينها:لاكن يبه.
جاسم وهو يقاطعها:لاكن ولاشي قومي بخري المجلس وسوي قهوه ورتبي نفسك الرجال ع طريق
ملاك وهي بتبكي :بس..
جاسم وهو معصبه:آنت شكلك ماتفهمين إلا بكفين ع وجهك قوم إنقلعي
قامت ملاك وهي متجها للمطبخ يوقفها صوت ابوها
جاسم:آيه آتذكرت آلبسي آحلا بنطلون عندك
كملت طريقها بدون ماترد عليه آول مادخلت المطبخ نزلت دموعه آلم وقهر مسحت دموعها وهي حيرانه كيف حتقابل زوج المستقبل وش حيصر لها
توقعتكم
وش هيا خطة فيصل الي قالها الى فرح؟وش دور ملاك فيها؟

فيصل لما يشوف ملاك إش ردت فعله وش حيقولها ؟
(
)














--------------------------------------------------------------------------------

الجـــــــزء الثــــانــــــي




فيصل راح جاب الملاك ورايح لبيت جاسم آول مادخل الحره الي سكنين فيها تافف والله يافيصل ولد صقر تتزوج بنت من بنات الفقر وصل لعند باب بيتهم نزل من السياره ونزل كمان معه الشيخ دق الباب
جاسم:ياهلا ومرحبا تفضل
دخل فيصل وهو يطالع فيه بنظرات أستحقار دخلهم جاسم بلمجلس
جاسم:آش تشربون
فيصل آف هذا عديم آحساس:لاشكر مانبغى شي يالله آبد الشيخ بداوقع فيصل
الشيخ:يالله خل بنتك توقع ودق الباب
جاسم:الشهود وصلو
فيصل:آي شهود
جآسم:الي راح يشهدون ع زواج آخذ الدفتر وراح فتح الباب
جاسم:هلا بناصر و حميد
ناصر بصوت خشن:هلا فيك دخلو وراحو المجلس راح جآسم لغرفة ملاك فتح الباب لقها جالسه ولابسه نفس اللبس ماغيرت
جآسم راح عندها:ملاك ياحماره ليه ماغيرتي (ويصقعها من راسها)وعدلت هلشعر
ملاك وهي تبكي:مابغى مابغى غصب هو (ترفع صوتها) مابغى آتزوجه مابغى
جاسم وهو يشد ع شعرها:آقسم بالله إن ماسكتي لاذبحك وآشوف وقعي ويديها الدفتر
ملاك آخذت الدفتر وقعت وهي منهاره من البكي آخذآبوها الدفتر وترك شعره :إسمعي تراني رايح إن جيت ومالقيتك لابسه لبس عدل لاذبحك خرج وصفق الباب وره إنهارت تبكي قامت لبست لها بنطلون جنز أسود وبلوزه كت آسود وعليه كتبات بلاحمر راحت عند المرايه فكت شعرها وكان آجنان ملاك يالتيني ماستشورته اليوم حطت لها طوق آحمر جلست ع طرف السرير ودموعها تنزل بحرقه

نروح عند فيصل الي كان جالس وهو متآكد إن بنت جاسم آبشع ماخلق ربي بعد ماخرج الشيخ وخرج الشهود
فيصل:هيا نادى بنتك
جاسم وهو مبتسم:ذحين آناديه راح دقيق وشويا جى
فيصل:ها وينهي ليكون شردت
جاسم :لا تعالي دخلت ملاك ودموعه ع طرف عينها ولا رفعت عينها كانت واقفه عند الباب آما فيصل كان مدنق راسه ورفعها شاف ملاك قدامه فتح عينه كلها ماتوقع إنها راح تكون بهاذا الجمال حزن عليها كان بين إنها تبكي قام ع طول مهو مصدق لما شاف دمعة ملاك تنزل نسى كل شي حوله وهو يشف بدر قدامه
فيصل:جاسم خلنا شويه لوحدنا جاسم وهو شاق حلجه مترين:قوتلك بتعجبك ودف ملاك ع فيصل ملاك طاحت ع فيصل بس فيصل مسكها قبل ماأطيح خرج جاسم وسكر الباب وراه فيصل حس بشعور آول مره يحس فيها تجه بنت معنه يتزوج مسيار بس عمره ماشف زيها حط يده ع دقنها ورفع راسها علشان تشوفه ملاك طالعت فيه ورتجفت حس فيها فيصل نزلت عيونها ودموعها إنهارت كلها جلس فيصل وجلسها معه رفع راسها ومسح دموع ملاك بطرف إصباعه
فيصل:تصدقين إني ماعرف إسمك
ملاك آول مره تقترب من رجال كذا فنزلت نظرها ع الارض ودموعها ع طرف عينها:لارد
فيصل حس إنها منحرجه من قربه إبتعد عنها:آنا إسمي فيصل وإنتي إش إسمك
ملاك بصوت واطي :ملاك
فيصل إسم ع مسمه سبحان الله :إه طيب ياملاك تدرين الظروف إلي خلتني آتزوجك
ملاك ودموعه من عينها تنزل:والله إني مالي علاقه أبوي هو الي آخذ الصور حاولت آقنعه بس مافاد
فيصل كسرت خاطره :طيب إسمعي زين ولاتقاطعين
ملاك تمسح دموعه :لارد
فيصل:آنا آمي وبوي لودر إني إخذت وحده من مستواكم كان راحو فيها وخاصه إنو إبوي معه مرض القلب وانا ماني مستقني عنهم لعشان كذا راح آستاجر فله تروحين إنتي وابوك تسكنون وتجي فرح آختي ومعها إمي وتسوين آنك صاحبت فرح وطبع إنتي لازم تعجبين إمي وبعدين إقول بخطبك وتمشي السالفه فاهمه
وطالع فيها إنصدم لماشاف دموعه
ملاكوهي تبكي وبصوت ضعيف من البكي:طيب خلني إنا آجي آزور آختك وتشوفني آمك
فيصل :طيب اليوم آجي آخذك وراح إستاجر شقه تجلسين فيها الين ماآتم السالفه
ملاك:ليه تاخذني خلين هنا
فيصل:لا إنتي صرتي حرمتي وبعد الظهر آجي آخذك عندك جوال
ملاك بكت بحرقه وهزت راسها بعنى لا
فيصل حشى حتى جوال ماعندها:طيب تجهزي وخذي آغراضك وقام وخرج وهوخارج شاف جاسم نايم في الصاله وراح سكر الباب بقوه وراه قام جاسم ع تسكير راح بسرعه في المجلس شاف ملاك :ليه مارحتي مع زوجك
ملاك وتمسح دموعها وقامت:راح يجيني بعد الظهر وتفتك مني
جاسم:زين وراح في الصاله وكمل نوووومه
قامت ملاك وراحت غرفتها وقفلت باب الغرفه انسدحت ع ظهرها بداء تفكيرها ملاك إنتي إش صارلك على آيش تبكين وين ملاك القويه إلي تتحمل كل المصايب وبعدين هذا زوجي طيب وعارف إني مالي شغل في الصور ضحكة ع كلمة زوجي آهها إنشوف إش النهايه ومين فرح هاذي شكلها هي الي آخذ إبوي صورها وقامت ترتب ملابسها في شنطه

ــــــــــــــــــــــــــــــ::؛؛؛؛::؛:


للكاتبه
خليك ع طول فله



؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
آماعند فيصل خرج من بيت جاسم راح شغل سيارته وطريقه ع الشركه
فيصل إنت حنيت عليها نسيت آبوها إش سوى وهي آكيد متفقى معه إنا لازم ماحن عليها بس ياهي حلوه ليش آبوها سوى فيها كذا آكيد متفق معاها بعد ماخلي إمي تشوفها راح آتزوج عليها بعد سنه من زوجنا وتزوج آمل حياتي وفرح بعد ماتمشي السالفه راح آوريها كان المفروض الان آخطب آمل ومنها خلتني إتزوج هذي بنت الفقر والله لو تدري إمي غير تنجلط هي الناس الي حالهم متوسط تتكبر عليهم آجل كيف لوكانو فقر وآبوي والله لا فمستشفى يالله لاخليها تطلب الطلاق بنفسها وصل الشركه ونزل دخل الكل يديه هيبه لادخل وكل مامر من عند واحد يسلم عليه
فيصل:لاتحوليلي مكلامات وإلغي كل الاجتمعات ولاحد يزعجني
السكرتيره دانه:حاضر آستاذ فيصل آي آوامر تنيه
فيصل يهز راسه بمعنى لا ويدخل مكتبه ويبدآ يخطط كيف يخلي آمل من نصيبه






خليك ع طول فلـــــــــــه





نذهب الي الفتاه التي تحمل جميع الكره والبغض الاهله في غرفة فرح بين آفكارها كانت جالسه ع كرسيه الهزاز قامت وتاكد آن الباب مقفول راحت جهت دلابها وآخذت الجوال ودقت ع جاسم إنتظرت قليلي
فرح:آلـــــــــــو
جاسم{آبو ملاك} بصوت نائم:هلا
فرح في نفسه وجع مالت عليك :آش صار حبيبي
جآسم بغبى:ع آيه
فرح:جــــــااسم صحصح معاي وجع
جاسم:طيب خلاص بس ع آيش
فرح :آف ع فيصل وبنتك
جاسم:كل شي تمام كتب كتابه من ملاآآك وبعد الظهر بيجي ياخذها
فرح بصوت عآلي:آيــــش
جاسم:آش فيه إش حصل
فرح:جسوم حبيبي لاتخليه ياخذه
جاسم:ترا آموت آنا
فرح ويعع صدق نفسه :جسوم قوله ما راح تاخذها الا آذا آعترفت فيها قدام الناس آنها زوجتك
جاسم:طيب كيف
فرح ناقصه آغبياء آنا :أسمع هو يتصرف إنت قوله كذا
جآسم يتثاوب :آءءه طيب آنا بسآلك أنتي ليش سويت هذا كله
فرح:حبيبي لعشان نسير آنا وياك لبعض
جاسم:ياحبيبتي إنتي
فرح صدق:آوكي يلاه سلام
جاسم:سلام
فرح آخخ يافيصل تبي تاخذه وتشبع منها وترميها إحلـم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ:::::؛؛ ــــــــــــ

للكاتبه
خليك ع طول فله٠٠٠




توقعـــــــــــاتكـــــــــــم

يالله آبي ردود لعشان آكمل



 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون


رد مع اقتباس
قديم 05-11-2015   #2


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (06:11 PM)
آبدآعاتي » 3,247,042
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3668
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



لجزء الثـــــــــــالــــث و آلـــــرابـــــع

للكاتـــبــه
خليك ع طول فله


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛:::::::::::::::::
قام فيصل وهو آخذ قرار خرج وراح بيته دخل لقى آمه وإبتسام في الصاله راح باس راس آمه
فيصل:السلام عليكم
آمه وإبتسام:وعليكم السلام
فيصل:وين فرح
إبتسام:الله فيصل يسأل عن فرح آنا متاكده في شي بينكم
فيصل:آقول شرفين بسكوتك يمه وين فرح
امه:بدارها راح فيصل وعند غرفة فرح كان بيفتح الباب بدون مايدقه بعدين تراجع وقال يمكن تغير آو شي دق الباب
فرح:مـــــين
فيصل فتح الباب بس كان مقفول:آنا فيصل فتحي
فرح قامت وسوت نفسها تبكي وفكت الباب دخل فيصل وسكر الباب فيصل:سمعي خلاص ملاك راح تجي هنا وياويلك إذا إمي شكت بشي ولاتنسين خلي آمي تعجب فيها
فرح بصوت حزين:فيصل لولا الله ثم ثم إنت كان إنفضحت شكر
فيصل في نفسه آصبري شوي وشوف كيف تشكرني:آوكي خلاص آنا رايح واليله هي عندكم وخرج بدون لايتكلم راح غرفته وآخذ شور سريع وصله وخرج متجه لبيت آبو ملاك

((((
آما عند ملاك كانت تتمنى لو تروح بيت خالتها آم آمجاد وتقابل آمجاد وتشكيلها آآه يا آمجاد لو تدرين إش صار فيا بيومين آكيد زعلانه علي خاله رحاب لاني ماجيتهم راحات ذاكرتها لا ماجد وحبه لي مستحيل تحب غيره إفاقه دق ع الباب بقوه قامت وفتحت الباب جاسم آبوها:زوجك في المجلس يبغاك قوليله آبوي يقول ماراح آروح معاك إلا إذا آعلنت زواجناقدام الناس إش تبغينهم يقولون
ملاك في نفسها ذحين سرت آبوي وينك عني من زمان وذحين عرفت الناس وينك لما تجيب آصحابك الدشاره هنا:طيب آنا بقير و روحوله رحت لبست فستان أسود وخلت شعارها ذي ماهو خرجت راحت المجلس وهي كل خوف العالم فيها بس قررت آنها تبين ماهي خايفه لعشان يطلقها وتفتك دخلت
ملاك بصوت راخي:السلام عليكم
فيصل:وعليكم السلام هيا روحي آلبسي عباتك
ملاك بصوت يادوب ينسمع:آبوي يقول لين تعلن زواجي تعالى خذني إشي يقول الناس
فيصل بصوت عالي:هههههههههههههه قريب آعلنه وبعدين فكني بس قوليلو إني بعد العشاء راح آجي آخذك بيت آهلي وردك له لايخاف ههههههههه
ملاك عصبت من إستهزازه وكانت بتخرج
فيصل:لحظه وقفت وماطلت عليه قرب فيصل منها وكان بيده كيس جاء من وراها وحاوطها صار ظهر ملاك لاصق بصدر فيصل فيصل نزل فمه ع آذن ملاك فيصل وبهمس:خذي هاذي الجوال ياملوكتي (الكيس قدامها بين يدين فيصل) و ياحبي لما بجي آخذك عند آهلي هل الاسود لاتلبسين وآبغاك تعجبين آمي تراني واثق من جمالك لكن تصرفتك ماآدري آيه صح (بطريقه إستفزازيه) ليكون ماتعرفين تفتحين الجوال ملاكترتجف من الخوف وماهي قادره تتكلم من الاحراج:لارد
فيصل حط آيد عبطنها ودفها عليها لين صارت لااااصقه فيه وزاد الضغط ع بطنها:لما آكلمك تردين
ملاك تآلمت بس من الخوف الي جتاحها الكلام مو راضي يخرج منها :لارد
فيصل ضغط عليه بقوه :لثاني مره آقولك تعرفين تفتحين الجوال
ملاك تالمت بس ماتبغى تبين له بهمس:إي آعرف
فيصل فك يده عنها ومسك يدها وحط الجوال في يدها وباسها ع خدها:يالله مع السلامه ياحلوه وتجهزي بعد العشا وخرج
ملاك واقفه في مكانه ونفس وضعها دخل آبوها دست الكيس ورى ظهر وكانت بتخرج
جاسم:وش الي في الكيس
ملاك بخوف :آإاأآ جــ جوا ل
جاسم :قلتلك راح يعشك بجنه لكن مادري وين كان عقلك
ملاك كملت وحست برتياح إنه ماصرخ عليه تذكرت إنه قالها بياخذها لبيت آهل لفت شافت آبوها بيخرج من البيت
ملاك:يبه
¤¤¤¤¤¤¤لف آبوها لها : خير
ملاك:يقول بيجي ياخذني بعد العشاء عند آهله
جاسم بصوت فرح:ليه بيقول إنك زوجته
ملاكبخوف :لا بتعرف عليــ
جاسم بعصبيه:بس خلاص إنقلعي وراح وسكر الباب وراه
بقوه راحت ملاك غرفتها وقفلت الباب من الخوف لانها في البيت بروحها دايم تروح بيت خالتها وتقعد عندهم بلاسابيع وآبوها ولايسأل بس إذا كان جوعان ولاالدشاره بجون عنده يروح يجيبابها من بيت خالتها وهي بدورها تسويل الي يبغى وتقفل الباب عليها راحت ع سريرها حطت يدها ع بطنها آآآ قسم بلله آحس بطني بتنشق خرجت من الغرفه آخذت مويا دافي وقطعت قمش وحطتها ع بطنها حست الالم خفت شوي وراحت غرفتها قفلت الباب جلست ع سريرها فكت الكيس وشافت الجوال كان ينفتح ع فوق بصراح مادري إش إسمه شغلت الجوال آكيد كلكم مستغربين كيف آعرف للجوال وآنا ماعندي بس كنت دووم آروح عند آمجاد( بنت خالتي رحاب) وعلمتني كيف آستخدمه المهم فتحت الاسمي لقيت بس إسم واحد فيصل قعدت آتذكر رقم تلفون خالتي وآخيرا تذكرته ضعط الارقام ****** طــوط طـــوط
......:آلو
من آول ماسمعت صوتها كنت ببكي :آلسلام عليكم
ماجد:وعليكم السلام مين معاي!
ملاك الحمدالله ماعرفني:ممكن تنآديل آمجاد
ماجد صوتها زي ملاك بس كيف ماعندها تلفون لايمكن مشبــه آشوي:آوكي لحظه ونادى آمجاد آمجــــاد
آمجاد:خير ليش تصارخ تراني ماني في المريخ
بماجد:آقول لايكثر<<مصطلح شبابي خخ>> وخذي كلمي
آمجاد آستغربة مين راحت وخذت التلفون
آمجاد:آلو
ملاك:هلا آمجاد
آمجاد بستغراب:ملاك
ماجد من آول ماسمع إسم ملاك لصقآذنه في السماعه
ملاك:آيه ملاك
آمجاد:لحظه ملاك وتكلم ماجد وخر عني
ماجد:حطي السبيكر
آمجاد إدفه عنه :آقول وخر زين وترد تكلم ملاك:هلا ملاك كيف إتصلتي
ماجد يجر منها السماعه ويسمع ملاك
ملاك:شريت جوال
آمجاد تاخذ السماعه منه:لوكه سجيل رقم جوال عندك **********
آمجاد:سجلتيه
ملاك:إيه شكل آحد عندك من انتي عارفه تتكلمي
آمجاد تطالع ماجد الي آذنه ع السماعه:إيه هو في غير ماجد منآول ماسمعني قلت إسمك لصق راسه جنبي
ملاك في نفسها فديته:آوكي شكلي آشغلتك سلميل ع خاله رحاب




مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-11-2015   #3


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (06:11 PM)
آبدآعاتي » 3,247,042
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3668
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



آمجاد: يوصل ها ترا رقمي عندك إتصلي
ملاك:إنشاء الله
آمجاد:سلاام وسكرت
ماجد:إش فيها فيها شي محتاجه شي
آمجاد:لايشخ آحلف بس هو إنت خليتني آكلمها
ماجد:آحد طاقك ع يدك ليش ماكلمتيها
آمجاد بعصبيه:ماجد تراك زوتها تحب خلاص عرفنا إنك تحبها لكن تقعد تزودها لا ترا محرمه عليك
ماجد:خلاص ماصارت سآلنا عن حالها فيها شيئ بنت خالتي وسأل عنها
آمجاد بتأفف:آوووووف منك الكلام ضايع معاك وراحت وتركته
ماجد:قريب بخطبك ياملاك والله لعوظك عن كل شي<<الله يعينك لو دريت إنها ملك غيرك
....
آما ملاك من آول ماسكرت من إمجاد حست بضيق ماهي عرفه إش راح يصير لها وتمنة لو إنها تزوجة ماجد من زمان ونزلت دموعه
ملاك خلاص كافي دموع قامت ومسحت دموعه خلاص مابقا أفكر في شي حست بجوع راحت تشوف الاشياء الي جابها آبوها وتآكل منها بعد ماآكلت راحة غرفتهاوسكرت الباب وقتت المنبه ع ساعه٨:٠٠ وحطت راسها ونامت

.................................::::......::::::

فرح:يمه
إم إياد وهي طالع في التلفزيون: هاا
فرح آنا ذحين كيف آقولها الله يستر بس:يمه ممكن آتكلم معاك شويا
إم إياد مستغربه رخت صوت التلفزيون: هلا يمه تكلمي
فرح يارب:إممم اليوم بتجي عندي وحده من صحباتي آبغى آعرفك عليها
إم إياد: ماقولتي بتروحيلها
فرح:إي بس قولتلها تجيني بعد آحنا نجيها
إم إياد:طيب
فرح الله يساعدني:بصراحه يمه آنا آبغاها لوحد من آخواني
إم إياد:لا نترك بنات عمك وبنات خالتك ونروح للغرب
فرح:طيب إنتي شوفيها وحكمي
إمإياد:بنت مين هي آهل كيف مستواهم المعيش
فرح: ماتعرفينهم ومستواهم المعيش زينا
آم إياد:والله مدري وفيصل ماظني بيوافق وفايز لسع بدري عليه
فرح:طيب إشرايك إنتي تشوفينها اليوم وبعدين تختارينها لواحد منهم
آم إياد:والله نكان مستواهم مرتفع والبنت ماتنعاب والله يوفقها مع لفايز نخطبها الافايز
تفاجو بصوت فيصل :لالا
إم إياد:بسم وش الي لا وبعدين انت داخل ع يهود ماتسلم
فيصل:السلام عليكم لا آنا آبغى البنت الي تقولك عنها فرح
إم إياد وفرح:وعليكم السلام
إم إيادبفرح : والله صدق تبيها
فيصل:آيه آبيهاو بكره تخطبينها لي
إم آياد:معني كنت آبغاك لوحده الى بنات عمك بس مادام انت إخترتها خلاص وتطالع فرح يمه فرح قولتلي البنت من عائله غنيه وحلوه إنتي متاكده
فرح بصوت واطي:إيه يمه البنت ماتنعاب
فيصل:يالله يمه آنا طالع غرفتي
إم آياد:آشتقتلك ياولدي آجلس
فيصل:والله آلشغل بروح آشيك عليه وقام وباس راسه إنشاء الله أذا خلصت الشغل آجلس معاك وخرج
آم أياد:الله يهديك يارب وطالعت في فرح يــ
فرح تقاطعه: خلاص اليوم تجي وتشفينها وتقوم بتخرج إلا ودخلت إبتسام و بيان فرح تمش من جنبهم وطنشهم
إبتسام و بيان:السلام عليكم
آمإياد:وعليكم السلام وآنتي يإبتسام آخير تذكرتي إنو عندك بيت
بيان:خاله خليها والله إني ميته طفش فيالبيت لوحدي
آم آياد:آخوانك ماشاء الله فيه ليش تجلس عندكم
بيان :عادي آنا شوفين جاي آجلس عندكم إسبوع
آم إياد:بيان آخت آخوانك من الرضاع يعني عادي آم آنتي ليش تروحين
إبتسام:عادي يايمه آخوانها يعتبروني آختهم
بيان:صح كلامها
آم آياد:لامشاء الله ماحد يغدر عليك آنتي وياها وخرجت
نروح عند فيصل دخل مكتبه وهو يفكر بملاك ياربي تاخذ العقل قطع عليه صوت جواله شاف المتصله حنان وحده من زوجات المسير
فيصل:عاش من سمع صوتك٠
حنان بدلع: عاشت آيامك حبيبي آشتقتلك
فيصل:وآنا ميت شوق لك حبيبتي
حنان:طيب متا ناوي تجي لندن
فيصل: قريب عاد شكلك بتموتين آشتقتيلي
حنان :موووت حبيب
فيصل:خلاص حياتي قريب يلله حدي تعبان وبنام
حنان بهمس:سلامتك من التعب حبيبي
فيصل:خلاص تراني ذايب شكل ذحين بنام وتخيلك جنبي تـ.......
حنان بجرائه:هههههههه تبي الصراحه ياليت
فيصل:فديتك ياروحي هياسلام
حنان: سلام سكرعطول راح نام فيصل متزوج ثلاث حريم مسيار وحده من لندن وهي حنان وحده من باريس هنادي وحده من البرازيل كندا
.....
قامت ملاك ع صوت المنبه قامت راحت شافت آبوها مو فيه قالت آكيد ذحين سكران عند واحد من آصحابه دخلت وآخذت شور وتوضت وخرجت راحت صلت وقرية قران سورة الدخان صوت ملاك جنان لما تقرا قران آو تنشد ومشطت شعرها آحتارت إش تلبس ملاك هو قالي لاآلبس آسود لاكن آعناد راح آلبس آسود لبست لون آسود شافت الساعه كانت ثمنيا ونص راحت المطبخ فتحت الثلاجه حطت لها عصير وسوت سندوتش آكلت قامت وقسلت دخلت غرفتها قالت خلين آحط كحل حطت كحل وشوي ولا الجوال صوت مسج آستغربت راحت اللجوال شافت مكالمتين من فيصل فتحت المسج من فيصل
لو آتصلت المره الثالثه ومارديتي راح تندمين
ملاك هذا متا آتصل آتصل الجوال كان من فيصل ردت
فيصل:آنزلي آنا عند الباب وقفل في وجهاملاك قليل آدب مايستحي بسم الله متوحش هو وصوته الناشز تقلد صوته آنزلي آنا عند الباب متخلف لبست عبايتها وآخذت شنطتها و نزلت وآناخايفه ودقات قلبي تسبقني شفت فيصل في سيارته ماستغربة من فخامةها فتحت الباب الورى وركبت وآنا آرتجف من الخوف سكرت باب السياره وستغربة إنه ماتحرك زاد خوفي
وآخيرا تكلم
فيصل بحده:إنزلي وركبي قدام
ملاك تصلبت مكاني لآني قادره إتحرك ولا آتكلم حاولت إني آتكلم لساني ثقل دقات قلبي حسيته سمعها شفته ياخذ علبة مويا جنبه بس تش رش الموي علي
فيصل بعصبيه:إنزلي وركبي قدام
ملاك ماغدرت آمسك دموعي آكثر شليت عمري نزلت فتحت الباب الي قدام وركبت وآنا آرتجف
فيصل بعصبيه يرمي عليها كيس:آنقلعي ولبسي هذا اللبس


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-11-2015   #4


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (06:11 PM)
آبدآعاتي » 3,247,042
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3668
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ابتسام:الحمدالله بخير آنتي شخبارك
ملاك:تمام إلا آنتو بعمر بعض
إبتسام:آيو بس بيان إكبر مني بسبوع إلا آنتي كم عمرك
ملاك:آنا عمري١٨
بيان:والله زينا آحنا ١٨
آبتسام بستغراب:إنتي كيف تعرفتي ع فرح
ملاك إش الورطه هذي:والله معرفتي فيها صدفه خلي فرح تقولها لك
بيان:عاد تصدقين آني آرتحتلك ملاك:ياقلبي والله آنا آرتحتلك
وجلسو ملاك وبيان وإبتسام سوالف وضحك
نروح عند فيصل الي كان جالس في السياره ويفكر
فيصل آنا ظلمت البنت معاي يمكن ماكانت تدري عن شي قطع تفكير طق على قزاز السياره فك القزاز
بندر:وين وصلت يلحبيب
فيصل:ياشين اللقافه
بندر:ماودك تقولي تعال آركب بعشيك
فيصل:وآنا آقول إش الي جايبه بيتنا
بندر بحزن:والله جاي لعشان آحكيلك آش سوت فيا الحبيبه
فيصل:آركب مايصلح هنا

نعرفكم على عايلته بندر وبيان
¤آبو بندر راشد
¤آم بندر هنا عندها ثلاث آولد وبنت
¤آكبرواحد سعود متزوج بنت عمه الي هي آخت فيصل نوره
¤بعده بندر بعمر فيصل بندر وفيصل اصحاب الروح بالروح يشتغل في نفس الشركه الي يشتغل فيها فيصل
¤وبعده بدر بعمر فايز٢٠ لكن عكس فيصل وبندر يكرهون بعض في الجامعه
¤آخر وحده بيان زي منتو عرفين بعمر إبتسام ثانيه ثنوي علمي


بندروهو منسدح ع كبوت السياره وجنبه فيصل
بندر:ياخي إش آسوي معاها
فيصل:الي يبعك بيعه لاتخلي حرمه تلعب عليك وبعدين هي إتصلت غلطانه وآنت ماصدقة وقمة تتصل خلاص سيبها
بندر:تعرف يافيصل آنو صوتها مايفارقني آقولك حبيتهـا
فيصل:لايشيخ تحبها وآنت بس سمعت صوتها وبعدين آنت تقدر تجيب من هذي رح آعرف من الاتصالات آسمها
بندربفرح:جبتها طلع جواله آتصل ع واحد من لي يعرفهم في الاتصالت وداه الرقم وقله يعرف من صحاب الرقم بعد ماسكر
بندرشاف فيصل يفكر :وش لي شـــاقل بالكـ
فيصل: مو معاه لارد
بندر بصوت عالي :ياهـووو
فيصل:هلا
بندر:لي ماخذ عقلك يتهنابه
فيصل آخخ لو آقدر آقولك يابندر بس كيف آقولك وآختي فيها
بندر:ياصبر آيوب
فيصل:بندر لو تبغى تعرف شي من آحد وآنت شك فيه هلهـو الي سو ا هذا الشي والالا مثلا آنسرقت فلوسك وشاك آني آنا آخذتها تبغى تعرف آنا ولا لا كيف
بندر حس آن فيصل عند شي بس مايبغى يقوله آحترم رقبته بندر:آستعمل معك الطيبه والاستدراج يعني آستدرجك بلكلام وفنفس الوقت ماخليك تحس


.....
ملاكـ تفتح شنطتها وتاخذ الجوال : إلا إبتسام وين دورة المياه

إبتسام تقوم :تعــاليــ
إبتسام:هنا وتروح راحت ملاك وآنتو بكرامه الحمام وتدق ع إمجاد
ملاك:آلـو
آمجاد:هلاملاك
ملاك تتذكر اقرب لوحه كانت لخياط..:آمجاد ماجد عندك
آمجادبستغراب :آيه خــير
ملاك:آمجاد بلله تعــالي آنتي وماجد عند خياط..... آنا هناك لاوصلتو آتصلي عليـا
آمجاد:طيب آش موديكـ هناك
ملاك:خلاص لماتجي آقولك سلام وسكرت خرجت رحتـ المجلس أستغربت من هـاذي كانت في حرمه جالسه وباين آنها حامل و معها بنوته تجنن
ملاك: سلام رحتـ وسلــمت عليها
نوره:هلا آنتي ملاك قولوليـ عنك بيان وإبتسام
ملاك:هه آيو آنـا
نوره:آنا نوره آخت إبتسام وتشر ع البـنوتهـ هذي بنتي رولا
ملاك تروح لعند رولا وهي تشيلهاو تبوسها:ماشاء الله الله يخليها لكـ
نوره :آميـن
جلست ملاك وجلست عليها رولا
ملاك:حياتو رلـو قولوي ملاك
رولا طالع فيها مستغربه
إبتسام:مهي متعوده عليك
ملاك:كم عمرها
نوره:آربعه سنوات
بيان تقوم وتجلس جنب ملاك وتكلم رولا:قولي ملاك
رولا تمد يدها ل بيان ملاك تداهيا
ملاك:فـ دق جوالهاشافت
(توئم روحي)يتصل بك آمجاد المتصل ردتـ
ملاك:آلـو
آمجاد:وينك إحنا عند خياط....
ملاك:آوكي ذحين آجـي وسكرت ملاك قامت وخذت عبايتها
نوره:رايحه
ملاك:آيو الله تاخرت
إبتسام:إنشاء الله تجينا مره ثاني
ملاك آكتفت آبتسمت و:تامرين
إبتسام:تسلمين
لبست عبايتي وسلمت ع آم آياد الي سرت آناديها آمي وع البنات لما وصلت عند الباب بخرج نادتني رولا
رولا:ملات
الكل ضحك
بيان:ماتبغاك تروحين
رحت بوستهالوحت بايد :باي
وخرجت كنت آمشي يلله تذكرت الطريق شفت سياره واقـفه عرفتها ع طول رحت فكيت الباب وركبت ماكنت آبغى آي آحد يسألني عن آي شي
ملاك:السلام عليكم

آمجاد وماجد:وعليكم السلام
آمجاد راكبه قدام لفت علي :ملاك من وين جاي
ملاك:اليوم بجلس عندكم تحرك ماجد ومشينا رخيت راسي دمعت عيني آه تعبت وآنا آتظهر بلقوه والفرح والله آم فرح ماتستاهل آنها تكون آمهم وقفت السياره عرفت آنا وصلنا
نزلنا آول مادخلت شفت خالتـو جالــسه
ملاكـ وهي تبوس راس خالتي:السلام عليكم
آم ماجد:وعليكم السلام وين كنتي خوفتين عليك وليش قاطعتينا كــذا
ماجد:يمه إش آشوي عليها
ملاك في نفسي يربي مابقى إسمع صوتــه:كنت عند وحده من صحباتيـ
جات آمجاد وسحبتني من يدي آمجاد:خلاص آمي خليها ترتــاح عندي ورحت معها آول ماوصلت الغرفه لي كانت تحتوي ع سريرين و يفصل بينها كومـدين رميت نفسيـ ع السرير وبدآت البكاء الصامد الــذي يخدش قلبها بكيت ع حظي العاثر
بكيت ع الدنيا الظالمه
بكيت وياليت من يحسبي ٠٠٠
آمجاد بخوف :ملاك إش فيك إش صاير
ملاك بصوت يادوب ينسمع:آمجاد ممكن تسكين الباب وتطفي اللمبه
آمجاد سكرت الباب وطفت اللمبات وراحت وجلست ع سريرها
آمجاد:آش إلي صاير
ملاك بينها وبين نفسها ياليتني ماجيت قامت ملاك ومسحت دموعها وراحت جهت دولاب آمجاد وفكته وآخذت بجامه لها {ترا عند آمجاد ملابس لي ملاك لانها دووم عندهم في بيتهم}
ملاك تلف ع آمجاد بابتسامه :ممكن بعد آذنك تطلعي لعشان آغير
آمجاد بمزح:لاكمان شحاده وتتشرط
ملاك تصنمت مكانــي من كلمة آمجاد رميت لبجامه ع السرير آخذت برقعي ولبسته وآخذت الشنطه الي ع السرير وخرجت وآنا آجري شافتني خالتــي وآنا خارجه من الشقه آجري رحت آجري ع بيتنا لانه مو بعيد مــره من بيتهم حسيت آحد يجري وراي لفيت لقيته ماجد طنشته ومشيت وآخيرا وصلت البيت فجاءه
تبقون تعرفون خلوها في الجزء الجاي

توقعاتكم !؟

آرائكم!؟
::::::::::::::::::::
للكاتبه
خليك ع طول فله




مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-11-2015   #5


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (06:11 PM)
آبدآعاتي » 3,247,042
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3668
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



جاءه ولا فيصل قدامي
فيصل:وين رحتي ومين الي وصلك
ماجد من وراي:ومين تكون لعشان تحاسبها
فيصل:آنا مين آكون آنت إلا مين تكون موآنا
مآجدوهو يتقدم ويمسكني ويخلني وراه:آقول بس آذلف مالك شغل فيها
فيصل كان آطول من ماجد وآضخم منه حط يده ع كتفي وسحبني وقفني جنبه وهو حاط يده ع كتفي بستهزاء:هذي ياشيخ تكون زوجتي وذحين ورينا عرض آكتافك
طالع فيا ماجد بعدم تصديق ماجد:صح كــلامه ملاك
ملاك آخذت مفتاح البيت وعطيتهم ظهري آبروح للبيت آخذ مابقى فين من كرامه وقفت ع صوت يــام كنت آعتبره الاساس في حياتي
ماجد:ملاك صح كلامه ردي الله يخليك لاتخلين حآيــر تكلمي لاتسكتين
لفيت عليه:صح كلامه صح كلامه آنا زوجته هه وركضت ع بيتهــا
فيصل بقهرمن ضحكتها الاخيره :سمعت إش قالت يلله فارق
ماجد:ترا قلبها لي وآتحداك تحبــك ذي ماحبتني ولــف وراح تارك وراه تحدي
فيصل لفيت لقيتها ماهي فيه دخلت بيتهم من زمان رحت وركبت السياره متوجه للبيت

آما ملاك آه من عذابك ياملاك|
مهما كتبت عن عذابها مراح آوصف لكم خلي ملاك تقول عنهــا
ملاك آول مادخلت البيت آنهرت من البكي كيف تبغون آكون وآنا حسيت نفسي بضاعه يتنافسون علي قمت دخلت غرفتي طلعت بجامه كنت آنزل الفستان بعنف حطيت يدي ع رقبتي وسحبت السلسله رحت عند دلابي وآنا شبه منهاره آخذت المقــص وقعدت آقطع في الفستان رميته بعيد عني وحطيت راسي ع الارض آبكي سمعت الباب يدق طنشت قولت هذلولي لسع منقلعو سمعت يدق مره ثانيه قمت وآناناويه آذبحه إن كان فيصل آو مآجد تكلمت ويلله مدري كيف طلع صوتي
ملاكودموعي على خدي:مين
جه صوت تمنيته في هذا الوقت يكون جنبي آمجاد:آنا آمجاد فكيت وآنا دموعي زادت ع طول دخلت آمجاد وحظنتني خلاص معد قادره آسند نفسي طــحت بس سندتني آمجاد قبل ماطيح ودتني الغرفه سدحتني ع سرير و جلست تهدي فيني هديت شوي
آمجاد:ملاك حياتي خلاص آنا بروح وآنتي نامي
ملاك مسكتها من يدها بصوت ضعيف:الله يخليك آجلس معاي لاتروحين
آمجاد:معلش آبوك يجي وآنا هنا
ملاك وخلص ببكي:لا آبوي مايجي ذحين يقعد إسبوع مايجي ويجي يوم الخميس وحنا نقفل باب الغرفه خلاص آجلسي
آمجاد:طيب بقولي لامي وردلك وتصلت ع آمها وبعد محاولات وافقت
آمجادبابتسامه: ها ملاك بتدين آبجامه ولا بزعل زي مازعلتي
ملاك تردلها آبتسامه صفره:لا خذي الدلاب تحت آمرك آخذت بجامه آمجاد وخرجت الحمام وآنتم بكرامه رجعت وشافت ملاك راحت في نوم واضح من شكلها آنها رجعت وبكت قفلت الباب ورحت نمت وآنا آخلي كل تسآلتي لبكره

|||
آم عند ماجد آها ياماجد ماقدر ينام من الكلام الي سمعه وقدماكن متآلم قد ماكن خايف ع ملاك من هل الغريب وباين عليه العز آها ياملاك تعذبين الناس بحبك وهم مايقصرون معاك<آفهموها ذي ماتبغون تفهمونها>


...................................
يوم جديد وعسا آن يكون آفضل من الامس
صحت ملاك وشافت جنبها آمجاد الي نايمه قامت وفكت الباب راحت غرفت آبوها مالقته آخذت مفتاح الباب الرئيس وقفلتهوخلت المفتاح ع الباب لعشان لو جا آبوها مايدخل الان آمجاد نايمه آخذت ملابس وراحت آخذ شور خرجت لقت آمجاد مي في الغرفه آستغربت راحت تدورها لقتها في المطبخ تسوي بيض
ملاك:حياتي آنتي ليش تعبتي نفسك
آمجاد تلف عليه:عادي لاتعب ولاشي< وتسكر النار عن البيض > تعالي حطيها في الصحن ع بان ماخذ شور
ملاك :آوكي وراحت تاخذ شور وملاك جلست تسوي آشياء خفيفه شوي ولا خرجت آمجاد
ملاك :يلله تعالي قبل لايبرد
آمجاد وهي تجلس عندها:طيب يلله نبدأ آمجاد كان ودها تكلمها عن آمس وشي إلي صار وقالها ماجد آلي صار بينه هو فيصل بس قلت خلينا بعد مانأكل
آما ملاك كانت حاسه آنو آمجاد تبغا تكلمها عن الي صار بس قالت خليها هي تفتح الموضوع مع آنها لو مافتحت الموضوع هي راح تقولها خلصو وقامو وشالو الفطور وراحو بالغرفه آمجاد:آي يالنذله تشترين جوال وآنا آخر من يعلم
ملاك بابتسامه باهته:لا بالعكس آنت آول من يعلم
آمجاد:وينه ورنيا ملاك طلعت الجوال ومدت لها
آمجاد بتعجب:الله ملاك روووعه وبدا الفضول عند آمجاد فتحته راحت الرسايل لقت رساله وحده من آسم فيصل فتحتها.لو آتصلت المره الثالثه ومارديتي راح تندمين. آستغربت خرجت راحت الاسماء شافت آربع آسماء الي هي_آبتسام_بيان_توئم روحي_فيصل_آستغربت من ذولي خلاص ماعدت آتحمل وآخيرا سألتهاآمجاد:ملاك
ملاك كانت مو معها وماسمعتها
آمجاد بصوت عالي شوي:ملاك
ملاك آنتبهت:هلا
آمجاد:آمم ممكن آسئالك سوال إذا مافيه ضيقه عليك؟
ملاك:عادي آسئلي الي تبينه
آمجاد:آش الي صارلك يعني الصراحه آمس قالي ماجد عن الي صار
ملاك: طيب إسمعين آنا بقولك وإنتي آسمعين ولاتقاطعين وإن كان عندك آي شي قولي بعد ماتسمعين
آمجاد:طيب بدت ملاك تقولها الي صار ودمع عينها وتمسح دموعها وترجع تحكي لها وترجع الدموع الا آن خلصت كل كلمها وبدت دموعها تنزل
آمجاد حضنتهاعساني آخفف عنها:ملاك آنتي وجهتي آكثر من كذا وصبرتي لاتستلمين خليك قويه آنا آعرفك ياملاك آعرفك ولاتخبيب ضني فيك
ملاك_عمره في هدنيا محدمدني بلامل غير آمجاد صدق والله آمجاد آنسانه رائعه مافيه منها آثنين
آمجاد شديت ع يدها:يلله آبتسمي خلي الابتسامه ع وجهك حتى لوانك متضايقه والله وصدقين آنتي ببكائك وحزنك مو نافعك شي آبدا لعشان كذا خليك مبسوطه حتى ولو آن هموم العالم فيك((ع فكره بنات ترا شخصيت آمجاد حقيقيه))
ملاك مسحت دموعي وبتسمت لها صراحه إرتحت إشويا لان كلامها كان مقنع : شكرا مجووده
آمجاد إبتسمت وهي تعرف آكثر شي آريح ملاك إذا غنة لانه صوته روعه كلمه روعه قليله عليه:لاتشكرين يلله ملوكه غني
ملاك:هاآآها نونو
آمجاد:ليـــــــه
ملاك:آحس صوتي رايـ قطعها آتصل جوال ملاك وكان جنب آمجاد
ملاك:مين
آمجادتمد لها الجوال:فيصل




مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-11-2015   #6


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (06:11 PM)
آبدآعاتي » 3,247,042
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3668
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ملاك آخذت الجوال وضربت الزر الاحمر <آدته مشغول<
آمجاد:ليه سكرتي
ملاك:ماني فايقه له سكتو شوي قطع صمتهم صوت رساله في جوال ملاك فتحتها وهي متاكده آنها تهديد من فيصل عشان ترد فتحتهالقتها من فيصل
(سلاااام حبي ... شخبارك
ملاكي ردي لانو في موضوع مهم لازم تعرفيه قبل ماقول لآبوك عنه) آنصدمت رجعت آقرها ماني مصدقه هذا يستخف حضرته دق الجوال في يدي فيصل يتصل بك خليته يضرب شوي بعدين رديت
ملاك:آلوو
فيصل:ياهلاوالله بحبي
ملاك لالا هذا فيه شي:نعم
فيصل:آفآآ ذحين آرحب فيك وتقولي نعم بدون نفس كمان
ملاك هذا إش فيه آنجن الا آكيد إن فيه شي:لارد
فيصل:ع عموم جهزي آغراضك كلها لعشان تروحين آنتي وآبوك الفله الي آشتريتها لكم
ملاك اللاإرادي:فيصل ليه خلنا هنا الله يخليك
فيصل:آخخ يازين إسمي ع لسانك
ملاك آنا إش قولت آففف:لارد
فيصل:ياقلبي لازم بعدين إش راح يقولون الناس زوجة فيصل ال_ ساكنه في بيت شعبي
ملاك:تبغى آيشي كلم آبوي وسكرت في وجه
أمجاد:جد ملاك يعني خلاص إنتي ذحين متزوجه خلاص
ملاك:آيوه عاد مسألتيني من يكون
آمجاد:مين
ملاك:فيصل صقر الــ......
آمجادفتحت عيونها بصوت عالي:جــد
ملاك بظحكت آستهتار:ههه آيه
آمجاد:ملاك مع إحترامي الشديد إنك وحده ماعندك سالفه يعني من يرفض فيصل يعنى بلمختصر واوو إجنان
ملاك:آمجاد والله آنا آبد مو مستعده آتزوج واحد ماآحبه ولا آحب آسمع آسمه
آمجاد:آسمعي كلامي زين مافي شي آسمه حب وخرابيط هاذي لاتقولين آنتي ماجربتي الحب حبيبتي إتمسكي بزوجك ولاتخلين آشياء تــافها تخــرب عليك إذا بتحبين مابتعرفين الحب الا مع زوجك سمعتي زوجك متعرفينه عادي مع الحياه تتعرفين عليه نصيحه ياملاك خذيها مني ومع الايام بتعرفين صحت كلامي خلاص إنتي صرتي ع إسمه حببي فيك آحسن من يصير آسمك مطلقه وماجد خليه مــاضي راح وعرفي إنك حرام تفكرين فيه وإنتي ع ذمت وآحد ثاني وانا راح آقول لماجد إنك خلاص تزوجتيه حب فيه مع آني ما آمن في شيآسمه حب
طالعت في ملاك لقتها مندمجه معاي حبيت آنبها وقولت بصوت عالي شوي:ملاك
ملاك:هممم
آمجاد:في إيش تفــ
وفجاءه سكتت ووو

طأآاأآاأأأآخ




طاااآاااخ طااااخ



نقزت ملاك من مكــانها ومعها آمجاد
ملاك:آمجاد
:::::::::::::::::::::


ك:خليك ع طول فله _a _



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-11-2015   #7


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (06:11 PM)
آبدآعاتي » 3,247,042
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3668
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجــزء السادس
طاااآاااخ طااااخ
نقزت ملاك من مكــانها ومعها آمجاد
ملاك:آمجاد قفلي باب الغرفه عليك تلقينــه آبــويـ
آمجاد:ملاك والله خــايفه
ملاك :لحظه خلـين آشوف مين
راحت عند الباب وطالــعت من منظار الباب شافـت آبوها وماسكه رجــال شايب وباين آنه واحد سكران من شعره ومن آسنانه الصفر
ملاك:مـين
الرجال:آنا آفتحي
ملاك راحت عند آمجاد:يمه آمجاد رجال ماسك آبوي
طاااخ سمعت صوت آبوها:
آفتـ ـ ـح البـ ــااب
ملاك:خلاص شكــل الرجال راح آدخلي الغرفــه وسكري الباب
آمجاد:بسـ دفتها ملاك جو الغرفه ملاك:يلله قفلي الباب وراحت تفتح لآبوهـا طالعت من المنظار شافت آبوها واقف ينرح ملاك:بسمـ الله وفكت الباب
جاسم يدخل وكان بيطيح :ليـ ـه مافت حت ال ب اب
ملاك مارديت وجيت آبسكر الباب إلا واحــد يدفــهـ خفت مرررره وظغط ع دفـت الباب وإلا وهو يدف ورجعتـ وراى وآنا آحس أني بمــوت من الخوف آطالع ع الارض وآبوي طايح ع الارض ونايم لفيت آطالع ع الباب ولا الرجال إلي كان مع آبوي يطالع فيا ويبتسـم وآسنانه الصفره خفت والله آني قلبي بيوقف من الخوف ثبت مكان قرب مني بدت دمــوع شلال رجعت ع ورى لين لصقت في الجدار قرب مني
ملاك غمضت عيني وبعلأآ صوت عندي:لالالالا بعععععععد عنننننيلالالالا
لالالا بديت آضرب قدامي بعـــــــــــــــــــــــــــــــــــد
يـــــــــــــــــــــــــــــــــا
حقيــــــــــــــــــــــــــر
يــــــــــــــــــــــــــاوسخـــــــــــــــــــ ـــــــبعد
بعــــــــد يــــانــــاس لــحقوني

سمعت صوت آمجاد:يلله ملاك بسرعهـ آمشي
فتحت عيني وآنا آطــالع فيها وطالعت في الرجال الي طايح ع الارض وينزل الــدم من راسه
آمجادبصوت عالــي وهي ترمي علي العبايه:يلابسسسرعه لبســت عباتي ولفيت آخذت الصندل ولبسته بسرعه وسحبتني آمجاد من آيدي وهي تمشي آول مانزلنا شفنا ماجد قدامنا
ماجد:خير إش صايــر
آمجاد:الله يخليك آمــش بسرعه ماجد قال طيب ورحنا نمشي لان بيت آمجاد مايبعد عنى بشي كثير آما آنا كنت طالع وآنا ماني مستوعبه شــي والله كنت خايفه ومتوتره ولولا الله الله ثم آمجاد لكان رحــت فيها وصلنا البيت ع طول آنا رحت غرفة آمجاد لاني ماقابــل ماجد

آمجاد دخلت البيت ملاك ع طول دخلت غرفتي آما آنا جلست ع آول كنبه قدامي ونزلت عباتي ورجعت ع ورى وقلت:آهااااااا الحمد اللهـ
ماجد:تكلمي آش صار لفيت عليه وبديت آقوله إش الي صار
ماجد: لمــس ملاك سوالها شيئ
آمجاد :لا والــله ولالمسهـا
ماجد:طيب امجاد هو مات
آمجاد:إنشاء الله يارب
جات آم ماجد:آمجاد جيتي
آمجاد:آيو وجات معاي ملاك في الغرفه حقتي
آم ماجد:فديتها آبروح عندها وراحت غرفتها
ماجد:آمجاد آمي لآتدري
آمجاد:طيب
ماجد:آنا بروح آشوفه وآبتصل ع الاسعاف وإذا سآلو تراني بقول آنا صقعته
آمجاد:ماجــد لا بعدين حيسجنــوك لا تقول آنــا
ماجد:آنسجن ولاتنفضحين آنتي وملاك
آمجاد:ماجد ماسرلنا شي الحمدالله نفضح بيش
ماجدوهو رايح عند الباب:تعرفين الناس وكلامهم مايحتاج آقولك وخرج وسكر الباب
آمجاد:ياربي وقامتراحت غرفتهاوهي داخله خرجت آمها
آم ماجد:تعالي آفطري
آمجاد:فطرت ودخلت الغرفه سكرت الباب ورحت ملاك الي جالسه ع السرير
آمجاد:ملاك
ملاك:هـ ا
آمجاد:ماجد بيقول إنو هو الي صقع الرجال
ملاك:إيــش مــو بكيفــه سمعتـي مو بكيفــه
آمجاد:الي سمعتي
ملاك تدور في الغرفه:كـــــــيـــــــــف خاليته يروح هااأ آمــجاد لو يــسيرلــه شي مراح آسكــوت والــله مراح آخلــيه
آمجاد:هو آداني فرصه آتكلم لعشان آمنعه
ملاك تمشي وهي حاطه يده علا خصرها وتــفكر إيش الشي لتنقظ فيه ماجد وآمجاد جلسه وحطه يدها علا فخدها وماسكه راسها بيده
لحظــــــــــــــــــــــــــات من آلتــــــــــــــــــــــــــوتر لم تخلو منها الـــــــــــــدموع والقهـــــــــــرـرـرـر ع حال الفتاتيــــــــــــــــــــــــــن
خـــوفــــون ورعوب من الـــــــــــــــــــــــااـــقادم
صرخت ملاك:لقيتــــها
آمجاد:إيـش
ملاك:جبتي جوالي
آمجاد:آيو
ملاك وهي توقف :روحي جيبي بسسرعــه
آمجاد:طيب وراحت في الصاله وجابت الشنطه ورجعت فتحت الشنطه وآتدها جوالها
ملاك آخذته وآتصلــت على طــول بدون تــفكير على
{على على ماني قايله
☻}

خلاص زوتهاخخ

::::::::
الجزء السابع



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-11-2015   #8


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (06:11 PM)
آبدآعاتي » 3,247,042
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3668
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



لجزء السابع

خليك ع طول فله
::::::
آمجاد:طيب وراحت في الصاله وجابت الشنطه ورجعت فتحت الشنطه وآتدها جوالها
ملاك آخذته وآتصلت على فيصل

ملاك
خايفه آخر آمل عندي فيصل يعني لو رفض مادري آش رآح آسوي ضغطت ع ذر الاتصل طووط طوووط طوووووط

طووووط
فيصل: هلا وغلا
ملاك:آ ا هـ ـلا فيصل آمم
فيصل: هلا قولي
ملاك دق قلبي :فيصل اب ابغى آطلب طلب
فيصل:آمري تدلي
ملاك وخلآص طقيت بقوله والي يصير يصير :فيصل كنت في البيت آنا وبنت خالتي و
فيصل:طيب
ملاكقلبي كل ماسمع صوته يدق رايده: ممكن ماتقاطعني
فيصل:آوكي حيآتي
ملاك: دق الباب ورحت آشوف{وقالتله كل شي}
فيصل بعصبيه:إيش آبوك هذا مجــنون جــايب صاحبه معه آي نوع من البشر هذا
ملاك:لارد
فيصل بآعل صوت :لمســــــــــــــــــــــــــك
جاك شي تكلــمي لآتسكتي
ملاك:قولتلك مالمسني
فيصل:والــــلــــــهــ
مــــــــــــــــــــــــــاسكت لبوك هالحيوان
سكوت وكل واحد يسمع آنفاس الثاني
في آنفاسه هدت شوي فيصل:طيب روحي الحمد الله الي ماصابك شي بنت خالتك فضلها بعد الله وحده كبير

ملاك:فيصل آ ا لما جينى بيت آمجاد وقالت لماجد قالها ماجد آنو راح يقول لشرطه لو سئلت مين لي صقع راسه هو وآكيد الشرطه راح تسجنه فيصل والي يخليك ساعده
فيصل:ماجد الي ذاك اليوم كان وراك
ملاك :لارد
فيصل:طيب حبيبتي في آي مستشفى هو
ملاك:مدري
فيصل:طيب خلي آخته تسئله ياويلك إنتي تكلمينه ولا
قاطعته ملاك بعفويه وفرح لانه وافق :والله ماني مكلامته لعيونك
فيصل:تسلملي عيونك ياحبي
ملاك يربي آنا الساني يبغالو قص:يلله مع السلامه
فيصل:سلام
سكرت وقلت بسرعه ملاك:آمجاد آتصلي آسئلي آي مستشفى بسرعه آمجاد بدون ماترد آخذت الجوال وآتصلة عليه
آمجاد:آلو
ماجد:نعم
آمجاد:إش صار عليك
ماجد:ولا شي وديتها المستشفى وسئل من آيش وتصلو علآ آهلو وجاين مسوين مناحه هنا
آمجاد:آها بأي مستشفى
ماجد:مستشفي ال........
آمجاد:طيب إذا حصل إيشي خبرني
ماجد:طيب يلله سلام
آمجاد:سلام وسكرت
ملاك:ها باي مستشفى
آمجاد:مستشفى ال........
آخذت جوالها ملاك ورسلت آسم المستشفى لـفيصل

لحظــــــــــــــــــــــــــة سكــــــــــــــــــــــــــوت وتوتــــــــــــــــــــــــــر وخــــــــــــــــــــــــــوف جلسو فيه مــــــــــــــــــــــــــلاك وآمــــــــــــــــــــــــــجاد مع كل الخوف كان آملهم بلله قوي
{يآصاحبي ماجمل ايام الفرح معاك
ياصاحبي بعد بقولك يازين آيام الحزن معاك
ياصاحبي حطي إيدك ع إيدي وخلنا نصبر}

إذن الظهر ولاآتصل فيصل ولا ماجد قامو صلو وكل وحده تدعي الله يشيل المصيبه عنهم
خلنا ملاك تدور زي المجنــــــــونه في الغرفه
ملاك: ياربي تآخرو كثير آمجاد
جالسه وتهز رجولها بسرعه :ملاك والي يخليك لاتفكرين كفايه الي فيني آتصلت ع ماجد وسكر بوجهي ومــــــــلاك تمشي بسرعه في الغرفه يمين يسار
آمجاد:ملاك آجلسي دوشتي راسي
ملاك:آقولك خايفه مرره ع ماجد
آمجادوهي تقوم :تراك متزوجه
ملاك:ولد خالتي آمجاد جلست وتهز رجولها بقوه آكثر


قطع توترهم دخول آم ماجد
آم مأجد:يلله تعالو تغدو
آمجاد:آنا مبغى يمه
ملاك:حتنا والله ياخاله إني شبعانه
آم ماجد:مو بكيفك إنتي وياها لي ساعه آكد في المطبخ آخرتها تقولون ماتبغون آشوف قدامي يلااا
قامت ملاك وآمجاد
آم ماجد:آمجاد إتصلي ع آخوك شوفي بيجي يتغداء
آمجاد:لايمه يقول بيتاخر آنا توي مكلمته
آم ماجد:فديته ولدي يالله يارب يزوجك المره الي تسعدك
وراحو في الصاله وجلسو يتغدون وملاك وآمجاد يالله يكلون بس عشان آم ماجد ماتحس بشي بعد ماتغدو قامت آم ماجد بتشيل الصحون بس آمجاد وملاك قالولولها آنهم هم الي راح يشلونها
آم ماجد:الله يرضا عليكم آنا بروح آبنام شوي صحون ع العصر آبروح آعزي جارتنا آم ريان زوجه توفه
آمجاد:الله يرحمه طيب وقامو شالو الصحون ودوها وقسلوه وكل وحده من آمجاد وملاك ينتظرون إي شي يطمنون ع ماجد
ملاك:آنا رايحه الغرفه لصار شي آو كلمك ماجد علميني
آمجاد:طيب آنا آكمل الغسيل وآجيك وراحت الغرفه آما وراحت الغرفه لقت ملاك منسدحه ع السرير وتردد بصوت هامس وناعم
_من يلوم العين لو تدرف دموع
من يلوم القلب لو صفق وصاح_

صوت ملاك روعه معروفه إذا خافت زعلت آي صارله تعبر عنه بصوتها وبغني

آذن العصر وهم ع نفس التوتر وبعدها قرر آمجاد بعد ماتصلي راح تتصل ع ماجد وتشوف إيش الي صار معاهـ


__________________________________________________ __________________________


ك ''خليك على طول فله''


رواية
غصبوني فيك وتحدني في حبك

::::::::::::
بعد ماصلت آمجاد راحت صحت آمها وراحت الغرفه لقيت ملاك توها تسكر المصحف
آمجاد:تقبل
ملاك:مناومنكم صالح الاعمال
آمجاد:تــ
قاآطعها صرآخ ماجد
ماجد:آمجــآااد آمجاااد
خرجت آمجااد :نـــ ـع ـم
ماجد:من الي قال لزفت فيصل ميــــن
آمجاد: نـ
خرجت ملاك بعبايتها ومتلثلمه:آنا الي قولتله
ماجدبصراخ:مين سمحلك تروحي تقوليله هااا
ملاك بصوت عاالي:وآنا آستنى آحد يدين السموحه تبغى تعرف آنا آديت نفسي السموحه وبعدين الزفت فيصل زوجي
ماجد:آبد ماتوقعت بهذي السهوله تقولينها زوجي هذا اللقب المفروض آنا آحمله لاكن ياخساره يابنت الخاله وخرج وصفع الباب وراه

ملاك من آول ماخرج راحت الغرفه ونهارت بكي راحت آمجاد وراها تهديها
ملاك:وربي ياآمجاد غصب عني قولت الكلام يمكن خلاص ينسان مابغى آعذبه معاي
آمجاد:خلاص ياملاك خلاص

هدت ملاك شوي وإتصل جوالها آخذت وردت بدون ماتشوف مين
فيصل:آلو
ملاك بستغراب :فيصل
فيصل:إيه فيصل إشفيك مستغربه
ملاك:لا مافيني شي وشكرا
فيصل:لاتشكرين بيني وبينك مافي شكر
ملاك بصوت هامس:فيصل إيش الي غيرك كنت ماطقيني
فيصل ذاب من همسها:آنا آحاول آنسى وإنتي إنسي زي خلينا نفتح صفحه جديده
ملاك:لارد
فيصل:ع العموم حياتي بكره آبجي آخذك الفله تجهزي
ملاك بصوت ضعيف:طيب
فيصل:فيك شي
ملاك:لا
فيصل:إيه تذكرت حبي إمي راح تجي تزورك في الفله فاقولي لخالتك لعشان يتفقون ع الزواج
ملاك:طيب مع السلامه
فيصل:مع السلامه

ملاك لفت وطالعت في آمجاد:تعبت آمجاد والله تعبت من التمثيل بالقوه
آمجادبنظرت تحدي :موإنتي ياملاك مو إنتي الي تستلمين وين القوه لاتمثيل صدقين بترتاحي إذا صادقتي زوجك إذا آبوك رماك عليه فانتي تقديرن تخلينه إيشتريك بكنوز الدنيا موإنتي ياملاك آبد مو إنتي الي تستلمين
ملاك ها لما آقول مافي زيها تصدقون صدق وقت ماآبيهاو آحتاجها آلقها العون والله لو يخيروني بين العالم وبينها لاختارها إهي هيا آمجاد وبس
{الله يخليك لي يابنت خالتي}

ــــــــــ
الــيوم الثاني

رحت البيت من ورتبت ملابس إستغربت لما قالي آبوي إسئلي فيصل وين الفله وإنه مو سكران وبدا الشك عندها كيف عرف آبوها طنشت الموضوع إتصل عليا فيصل وقالي إخرج وخرجت ركبت قدام مره وحده
ملاك:السلام عليكم
فيصل:وعليكم السلام
فترت سكوت

ملاك:آبوي يقول في آي شارع الفله ورقم كم
فيصل:في شارع""" فله رقم"""
آتصلت ملاك وقالت لآبوها
فيصل وهو ياشر على فله: هذيك هي الفله إنزلي وقولي للحارس آنتي ملاك والخدم فيه إذا حتجتي شي السواق فيه كلهم تحت آمرك
ملاك:شكر
فيصل: تراني زوجك
فتحت الباب و نزلت من السياره وراحت عند باب الفله الي آشر عليها فيصل لقيت حارس عند الباب
ملاك:آفتح الباب آنا ملاك
فتحلي الباب ودخلت بصراحه جنآآاان كانت فيه دوائر توصلك لباب وحول الدوائر آعشاب صغيره وكانت الدوائر لها جهتين جها توديك لجهت اليمين ولجها الثانيه لليسار لفيت وشفت مرجحه جلوس ولفيت الجهاه الثانيه كان فيه دبكت جلوس من فوق مغطيه وحدايدها ملفوف عليها ورد مشيت لعند الباب ودقيت الجرس فتحت شغاله
الشغاله:مرحبا آنتي الانسه ملاك
ملاك:ههههه حلوه هذي الانسه ملاك آيه آنا
الشغاله:تفضلي دخلت وآديتها عبايتي كانت بتوريني البيت بس آنا قولتلها تروح آحب آستكشف المكان آنا دخلت كان فيه درج المسافه مره كبيره لفيت ع اليسار ولقيت باب كبير شوي رحت فتحته لقيته مجلس كبير وكان جمب المجلس بشوي مغاسل وحمامات آكرمكم الله ولفيت ع الجهاالثانيه بعد مرات مدري وين تودي حسيت نفسي وي آميره
ملاك:ههههه جلست آضحك وآدور بس صقعت بحد وطحت رفعت راس ببطئ و

آستنى آردودكم الحلوه




مواضيع : جنــــون


التعديل الأخير تم بواسطة جنــــون ; 05-11-2015 الساعة 11:09 PM

رد مع اقتباس
قديم 05-11-2015   #9


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (06:11 PM)
آبدآعاتي » 3,247,042
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3668
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



يسلمووووووووو ع الردود الرررروعه وهاذا الجزء مقدم لعشان اردودكم الحلوه

[فعت راسي ببطئ و لقيته فيصل مدلي يده قولت مابخرب فرحتي ومديتله يد سحبني وآنا بكل رشاقه قمت وطرت بحضنه ضحكت بصوت راخي ع الحركه سحبني من يدي وراح جهت غرفه بصراحه خفت فتح الباب ودخلني وسكر الــــباب وجلسني علآ وحده من الكنب وجلس جنبي مسك يدي
فيصل:ملاك آنا بتكلم وآبغاك تسمعين لنهايه ولا تقاطعين ممكن
ملاك قلبي يدق:طيب
فيصل:ملاك آنا آبغاك تنسين كل شي فات صح آنا قسيت عليك آول لكن كل شي الان تغير آنا حبيتك وآبغاك تحبين ذي ماحبيتك آنا مابغى ردك ذحين لا راح آجيك بعد بكره وآخذ رايك آيه آنا جيت وجبتلك شنطتك نسيتها يالله آنا رايح وباسها على دقنها
فيصل خرجت وآنا خارج سمعت آصوات عند الباب رحت وشفت جآسم يتخاصم مع الحارس يبغى يدخل قولت للحارس يدخله ودخله سلم علي بس طنشته

ملاك ناديت الشغله وقولتلها طلع شنطتي في غرفه وخليت غرفتها جنب غرفتي آعرف فعايل آبوي المهم جاء اليوم الثاني وجات خالتي آم آمجاد كانت زعلانه بس بعد كذب آمجاد صدقت إني مغصوبه عليه وجوا آهل فيصل ورحت سلمت عليهم وقالو ا لزواج بعد شهر خالتي رفضت بس قولتلها خلاص وافقت وراحو آهل فيصل بعد الاحراجات وخالتي راحت بعد ماقنعتها إتخلي آمجاد عندي والساعه الواحده ليلآ كانت ملاك وآمجاد بالغرفه جالسين
ملاك:آمجاد خلينا ننزل تحت عند البركه
قامت آمجاد:يالله
نزلو تحت وجلسو عند البركه وحطو رجلهم فيها
آمجاد:ملاك تبغين فستانك تفصيل ولا جاهز
ملاك:لا آكيد جاهز مافي وقت
آمجاد:آمم
ملاك راحت بتفكيرها بكره بيجي فيصل يبغاني آنسى كل شي بس آبوي هو الي ضلمهم آها بس والله مدري إيش النهايه معاك يافيصل
ومالقيت نفسها الا في البركه طايحه وآمجاد تضحك عليها سحبتها ملاك وطاحت معها آمجاد وجلسو لصبح ضحك ولعب وآذن وطلعو صلوه وقت جوالها ملاك لساعه آثنين الظهر لان بعد العصر بيجيها فيصل


الساعه آثنين ونصف ظهرا قامت ملاك ولبست وتجهزت وبعدها صحت آمجاد
ملاك:آمجاد هيا قومي
آمجاد:خير إش تبغين بناآم
ملاك :مجوده فديتك قومي بقولك شي مهم
آمجاد وهيا مفتحى عين :خير قولي آسمعك
ملاك:ياآلله هيا
آمجاد قامت وجلست :هاآ وبعدين ليش الشياكه هذي كلها ملاك:بيجيني فيصل
آمجاد تصحصحت:ليش ! ول آقولك لحظه خلين آقوم آغسل وجهي راحت وغسلت وجات
جلست آمجاد:هاا يالله قولي السالفه كآمله
قالت ملاك السالفه لي آمجاد
آمجاد:آسمعي إذا ماقولتيله آبنسى كل شي وبعيش معاك إعرفي إنك غبيه آوكي
ملاك:آوهوو آبغاك عون صرتيل فرعون إنتي إيش فيك ها
آمجادبتريق وإبتسامه:آخااا فيا الحب ياحبي
ملاك :إحماره لآآ تتريق
آمجادتسوي فيها جديه :آهاا من قال إني آتريق آخخ آنا مرضانه بمرض آلحب
ملاك صدقت:آمانــــ فجائه جاء صوت نهيق إحمار"إهاءإهاء"صوت الحماره خههه
ملاك:بسم الله الرحمن الرحيم إش هذا الصوت
آمجاد:هههه ولاشي وآخذت جوالها من الكمدينه بس هذا الرقم الي جنني إتصدقين لو آقولك له ثلاث شهور وهو يتصل علي جنني
ملاك آخذت الجوال :هاتي برد عليه وردت
م:آلو
:آلــــو
م:هلا آخوي بغيت شي
:إي لوسمحتي آبغى صاحبت الجوال
م:إيش الوقاحه الي فيك إدق علا جوال الناس إنت ماتخاف علا آخواتك ربي يبتليهم
:والله وربي البيت آن كانو آخواتي مثل آمجاد ليكون لي الشرف تراها غاليه الله يخليك إن كنتي آختها قوليلها إني آنا في حبها ميت قوليلها الله يخليك

ملاك آنصدمت ومدت الجوال لي آمجاد آخذت الجوال آمجاد
آمجاد شافت ملاك وقالت خلين آشوفها:آلو
:هلا براعيت هالصوت كيفك آمجاد
آمجاد كان آحد كب عليها مويه بارده إنصدمة هذا كيف عرف إسمي ماقدرت تتكلم وسكرت الجوال بوجه وآذن العصر قاموا هم مستغربين وصلو
ملاك وهي طالع في المرايه :آمجاد إنتي قولتيله إسمك
آمجاد:لا ولاعمري قولتله إسمي آساس آيتصل وآهزائه وآسكر بس آنا مستغربه كيف عرف إسمي
آتصل جوال ملاك ردت وقالها فيصل إنه تحت لفت ملاك ع آمجاد:يالله آنا نزله حياتي
آمجاد:خذي القرار الصح
ملاك:إنشاء الله وخرجت وآنا نازله ناضرت بلبسي نضره آخيره كنت لابسه فستان لتحت آلركبه آحمر وعليه ورود سوده ومستشوره شعري وحاطه فنيونكه روحت فتحت الباب دخل فيصل
ملاك بابتسامه:هلا
فيصل وهو ماد يده:آهلين فيك
صافحته ملاك قرب خدوه من خدها رجع فيصل باسه على خدها
ملاك :تفضل دخلو جلسو قامت ملاك:بروح آجيب العصير
مسكها فيصل من يدها وجلسها في حضنه
فيصل:مابغى شي
ملاك بدلع:مايصير فيصل
فيصل:آخ قلبي
ملاك بخوف:آشفيك
فيصل: ههه بتذبحيني إنتي
ملاك تضربه ع صدره:تضحك علي ها
فيصل يحضنها:آفهم من كلامك إنك موافقه ع طلبي
ملاك:بحاول فيصل رجع حضنها
ملاك:فيصل تراني وافقت ع الزواج بعد شهر بس لانهم قالولي آنت تبغى بعد شهر
فيصل:إش آسوي آحبك
فيصل وهو يبعدها ويطلع ضرف ويدهيا :خذي هذا مهرك إذا مكفاك قوليلي آزيدك
ملاك تبوسه علا خده:شكر
فيصل وهو يمط خشمها:لاتشكرين آنا زوجك يالله آنا خارج
ملاك:بدري
فيصل:والله مشغول يالله مع السلامه
ملاكوهي تقوم معه:بوصلك لباب راحو عند الباب فيصل باسه ع فمه ودقنها وحضنها بقوه
وقبل مايروح
ملاك:فيصل فيصل لف لها راحت عنده وباسته مابين فمه وانفه
ملاك بكل جرائه وراحت جري
فيصل:هههههههههههه وطحتي ياملاك
{وهذي صفه تخرج من ملاك وهياشويت جرائه ع شويت ملح ونصف ملعقت كمون ههه آمزح }
طلعت ملاك لقت آمجاد منسدحه ع بطنها بالعرض ورجلينها تحرك ومعها جوالي وتكلم وتضحك إنسدحه جنبها
ملاك:تكلمين مين
آمجاد:هههه شوفيها جنبي تبغين تكلمينها
...
آمجاد:هههه زفته خذي
ملاك:مين
آمجاد:شوفي
ملاك:آلو
إبتسام:هلا والله بمرت آخوي
ملاك:هه هلا والله فيك شخبارك يالقاطعه
إبتسام:قاطعه ولا مواصله
ملاك:لافاصله
إبتسام:هااا عاد جد كيف رضيتي جوازك يكون بعد شهر
ملاك :لعشان فيصل يهون كل شي
إبتسام:الله كل هذا حب يابختك ياخوي
ملاك:طبعا يابخته متزوجني
إبتسام:آقول إشفي جنبك
ملاك برائه:آمجاد
إبتسام:وغيره
ملاك:الطربيزه
إبتسام:آجل قومي صكي راسك فيها آنتي وغرورك هذا
ملاك:هاا المهم اليوم تجين آنتي وبيان لعشان تروح معاي السوق آوكي
إبتسام :آوكي


مر الشهر في هذا الشهر تغيرت آشياء
عاد في هذه الشهر تطورت علاقت ملاك مره بفيصل وتقربين ملاك بدت تحبه آما فيصل ماندري إش وراه من تغيره
وعلاقت ملاك بي إبتسام وبيان وعلاقت إبتسام وبيان بامجاد كانو كل يوم يروح السوق مع السواق ويرجوع آمجاد طول هالفتره جلست عند ملاك بعد آقناعات مع آمها قبل الزواج بيومين في فلة ملاك كانو جالسين آمجاد وبيان وإبتسام
بيان‎:خلاص ملاك قولنا ماترحين يعني ماتروحين
ملاك:ليش يعني كل هالفتره آروح معاكم وشمعنى ذحين
آمجاد:إجوازك بعد يومين لازم ترتاح إشوي إحنا كولها ساعتين وراجعين بس كذا بندور وبتشتري صندل إبتسام وراجعين
إبتسام:إيه كلها ساعتين وراجعين
ملاك باستسلام:طيب وترا من ذحين آقولكم بتنامون عندي اليومين
إبتسام:طيب من عيوني هيا بنات قومو يروح وقامو وخرجو آخذت جوالها ملاك وآتصلت ع فيصل
فيصل:هلا والله براعيت هالرقم
ملاك:هلافيك كيفك
فيصل:تماام من سمعت صوتك إنتي شخبارك
م:بخير دامك بخير
ف:ها تجهزتي حق الزواج
م:إيه قبل شوي راحو البنات السوق "وبدلع مارضيو ياخذوني
ف:ليه مارضيو ياخذون حبي
م:يقولون لازم آرتاح زواج بعديومين
ف:إيه لازم ترتاح بعد قلبي كل يوم وإنتي رايح السوق
م:مابي آبي آروح معهم
ف:حياتي إشرايك إنخلي الزواج اليوم
م:مع السلامه وخلاص مابعد آكلمك
ف:ليه عاد خليك
م:خلاص آساس المفروض من زمان ماكلمك لعشان تشتاقلي
ف:آنا ذحين مشتاقلك آجل كيف لقطعتي
م بدلع:خلآص لعشان خاطري
ف:آموت آنا طيب مع السلامه ياقلبي
م:ربي يحفظك مع السلامه

آما بالسياره
آمجاد:هههه قسم بالله ولو تعرف ملاك لغير تشنغنا
بيان:ههههه تستاهل خليها في آحد بيتزوج ولا يشتري قمصان
إبتسام:وآخ بس نفسي آشوف شكلها لو تشوفها
الكل يتخيل شكلها:هههههههههههه
قطع ضحكهم صوت نهاق إحمار بيان وإبتسام تخرعو من الصوت آما آمجاد طلعت جوالها ولفت ع البنات :لاتخافون صوت جوالي عاد تصدقوني لو آقولكم شي
إبتسام:قولي
إمجاد:في واحد يدق علي من ثلاث شهور وهذا الشهر الرابع له تخيل يتصل آهزائه ويرجع ويتصل جابلي الجنان
بيان:آحلفي
آمجاد:آكذب يعني
إبتسام:حرام وتحطيله هالنغمه يمكن يحبك
آمجاد:صدق إنك عاطفيه مره وتاثرين بسرعه
بيان:طيب ليش ماغيرت الشريح
آمجاد:من قال غيرتها ورجع وآجاب رقمي
بيان:غريبه
آمجاد:والاغرب من ذالك يعرف إسمي وآنا عمري ماقولتله إسمي
آبتسام:والله إنك غبيه آلناس وين يلاقون واحد يحبهم
آمجاد:وين يحبني لو يحبني جا وطق الباب رجع نهق الحمار
بيان:هههه طيب غيري النهيق ذحين إيناهق في السوق
إبتسام: آديني رقمه خليني آتصل عليه آنشوف إذا كان حق بنات ولا لا
آمجاد:طيب خذي """"""0550
إبتسام ضربت زر آتصل وآنصدمت طلعلها رقم بندر آخوبيان رجعت سكرت
إبتسام:عيدي الرقم آمسح
إمجاد عادت الرقم
إبتسام آنصدمت
آمجاد لاحظت عليها :آشفيك
إبتسام بارتباك :ولا شي آآ بس ماعندي رصيد يالله وصلنا خلينا نزل بس ونزلو آمجاد سكتت ولحظت آرتبكها بس قالت خلي الموضوع بعدين نزلو السوق وشترو قمصان لي ملاك وهي ماتدري ونامو عند ملاك هذه اليومين اليــــــــوم المنتــــظر
يـــــــوم الـــــــزواج/color]



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-11-2015   #10


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (06:11 PM)
آبدآعاتي » 3,247,042
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3668
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



جزء التــــاسع والعاشر
اليــــــــوم المنتــــظر
يــــوم الــــــــــــــــزواج
ملاك:بنات خايفه والله
إبتسام:مافي شي يخوف ياحياتي سمي بالله
دخلت آمجاد:هيا بيان وملاك المزينه جآت
ملاك:لاتروحون
بيان:آقول خلينا نروح خالتي حرقت جوالي من كثر ماتتصل

صح آنا ماوصفتلكم بيان وإبتسام وآمجاد آبصفلكم كيف{
بيان بيضه بس بياضها مايل لصفار وطويله جسمه متناسق مع طولها شعرها طويل آخر ظهرها كانت لابسه فستان ناعم مره لونه آحمر وآسود ضيق مره الصدر ماسك علآ جنب بورده حمره وعاد يجيك مايل علا جنب بطبقات لعند الركبه ولابسه صندل حباله يلف ع رجلها ورافعه شعرها ومنزله خصل علا وجها وميك آب كان مره ناعم

آما إبتسام سمره سماره حلوه كانت تتميز بعيونها تتقوص إذا ضحك متوسطة الطول شعرها لعند نهايت رقبتها
كانت لابسه فستان كوله آسود ماسك من عند الصدر وساده وحبال من فوق كان يلمع الفستان يوصل لتحت الركبه ولابسه صندل كعبه راخي شوي وشعرها إستشورته وميك آب كان ترابي كانت روعه

آما آمجاد بياضها صافي مثل ملاك من جدتهم وارثين هذي الصفه وطويله ونحيله
كانت لابسه فستان تركوازي وذهبي كان من فوق ماسك ومنتحت كله كسرات لنصف الساقو لابسه صندل واطي و مجعده شعرها ومنزله خصل غجريه" ميك آب كان قامق وهذا زاد من جمالها}
ملاك إنتظروها
إبتسام:خلاص روحي وآنا بجي بعد ماتزين ملاك
بيان:بكيفك آنا رايحه وراحت تزينت ملاك بعد ماخلصت
إبتسام:ماشاء الله قمر ياويل آخوي
ملاك إشوي وتبكي :لاتذكرين إبتسام
إبتسام:ههه طيب يالله ننزل تحت السواق ينتظر نزلو وراحه القاعه ودخلو من الباب الخلفي
جلست ملاك ودخلت بيان وآمجاد
آمجاد:الله وش الجمال هذا
إبتسام:لاإله الا الله
آمجاد:ماشاء الله عين الحسود فيها عود
بيان:آلله إعينك ياخوي يالي شربت من نفس لبنك
إبتسام:هههه خبله
آمجاد:آمانه إنتي آخوته من الرضاعه
بيان:يس
ملاك:بنات خايفه
بيان:الله يعينك عاد تعرفين إش يصير
امجاد:الوحش المفترسه سوف تنقض عليك
ملاك وخلاص بتبكي:ياربي آبتسام شوفيهم
إبتسام:سحبتهم وخرجتهم ماعليك سمي بالله وماراح يصيرلك شي دخلت آم فيصل وآم ماجد
آم فيصل:ماشاء الله لا إله إلا الله
آم ماجد:راحت وقعت تقراء عليها
آم فيصل:مبروك منك العيال ومنه المال
ملاك:الله يبارك فيك
آم فيصل:إبتسام روحي سلمي علا الحريم بره
إبتسام:إنشاء الله وخرجت مرت الساعت وجاه زفتها
بيان:هيا ملاك تجهزي
قامت ملاك قدام المرايه الكبيره وطالعت في نفسها لآخر مره
{البشـــــــره بيضـــه وشفـــــافه عيـــــــونه الكـــــــبار البنـــــــيـــهــــ وخشمــها واقفــ مــثل السيــف

وشفــايـفها صغيـــره ورديـــه ..هذي مواصفات ملاك}
تتتــأمـــل في شكـــلها...فستنــــــــان زفـــاف أبيـــض

مـــرصــع بالالمــــــاس..عـــاري

الاكــتاف..وضيــق من عنــد الصــدر ..الخصــر طــايـح

وضــيق..ومن تحــت منفـــوش مـــره ..وعليــه

ورود مصممــه بالالمــاس....تـسـريحـه شعــرها غـريبه

وحـلوة..رافعـه شعـــرها على فــوق وعليــه تـــاج

من الالمــاس والــذهــب الخــالص..وخــصلات

منه طــايحـه على وجـها وعلى ظهــرها ..ميــك ابها

كــان وردي غــامق..وروج أحمــر مـلمــع..

ومــاسكــه المـسكـه إلي من ذهــب ويـاقــوت وورد

الجــوري عليــه كـــانت مــلكــه .. وكـــانت قليل شئ أسمــه جنـــــاآآن ورائعــه

ووصفــها كــانت أعلى وأرقى

ولابسه عدســات تركــواز
"فستان زفافه هديه من فيصل"

آم فيصل:هيا يابنتي الزفه

وقفت ملاك وفجـــــائـــــه
أنفتــــح البــ ،ــــآآآآب على مـــوسيـــقى أســبـانيــه رومنــسيه

كــآآآآن الـدخـــــان يطــــلع من تحـــتهم وكـــآآآنت الأنـــوار مسلطـــه عليــهم

من تحـــت ومــن فـــوووق

والنــــــار تفــــــور عــــــلآ فــــــــــــوقـــ
أشتغـــــلت مقـــــــآآآطـــع الأغنيــــــــه ...

بيــن إيـــديــا وحــس أنــك بعيــــد ...

مــــوت بــاحضـــــاني مـــثل قطــعه جـــلييد

عــــلم العشـــــق كـــيف الحــب يكـــون....

بــلا حــواجز أحــلى طــعم الحــب أكــيد


زيــد نــاري وخــلي بجــروحـي مــلح...

خــلي نســهى ليلنــا لحــد الصبــح

ولاتفكـــر حبنـــا غلطـــه وإلا صـــح...

شمـــا يعـــدي العمـــر حبنــا بيظــل جــديــد...

كـــانت تمشي وتـــجـــبر الـــناس تطـــالـــع فيها
ملت المكـــان بعبير عطرهـــا
بكل ثقـهـ تمـــشي وراســـهـــا مـــرفـــوعـــ

بكل آناقه وذوق جلست ع الكوشه جو الناس باركولي شقولي آغنيه ورقصون أمجاد وبيان جات نوره آخت إبتسام وسلمت علي حسيتها متضايقه بتعرفون ليش{لاني ماخليت فيصل ينزف آش آسوي إذا كنت آنا غيوره}
جلست شوي ورقصو البنات آبد ماكنت معاهم كنت خايفه مرره بعد قالو لضيوف ألعشاء رحو
آم ماجد:يالله حبيبتي قومي زوجك يبغاك
ملاك مسكت يدها:خايفه والله خايفه
حضنتها آم ماجد :هيا لاتخافي مافي شي يخوف
ملاك:خاله تعالي معاي الشقه
آم ماجد:إنشاء الله حياتي
قمت وجوا إبتسام وآمجاد لبسون عبايتي وآنا خارجه جاتني بنت
:مبروك عليك فيصل
ملاك طالعت فيها من فوق لتحت:الله يبارك فيك عقبالك
:آنا بعد فيصل ميته وع فكره إنتي كسبتي فيصل جسدين لكن آتحداك تكسبين قلبه
إبتسام:آمـــل
آمل:هههههههههه
إمجاد:ملاك لاوصيك دخل من آذن وخرجي من الاذن الثاني
ملاك:آكـــيـــد
راحو وصلوها لسياره وجاء فيصل ركبها ومشو وصلو الشقه ونزلو عاد جات آم ماجد ودخلت معها جو نزلت عبايتها ودخلتها الغرفه
آم ماجد:يمه ملاك آسمعيني هذا الشي لازم يصير وووووو


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أجبروني, تحدوني, حبك, رواية, في, فيك, كاملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الملوك الأربعة الذين حكموا الأرض .. نادر الوجود …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 4 03-19-2009 10:02 PM
ملف قصايد ليل اللعنايه بالوجه والجسم واليدين والقدمين والبشره .... البرق النجدي …»●[غروركــ مصدرهـ روعة جمــالكــ]●«… 8 01-13-2009 10:00 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM
عشرون معجزة من معجزات القرآن الكريم بقايا الجرح …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 9 11-02-2008 09:51 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية