الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 08-09-2011
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (03:00 PM)
آبدآعاتي » 658,574
الاعجابات المتلقاة » 948
الاعجابات المُرسلة » 354
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله
بيانات اضافيه [ + ]
اداعبـــــــك بحناني



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم اكتب اول روايه لي

**اداعبـــــــــك بحناني**

روايتي نسيج بين الخيال والواقع

للكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اتبه///ملــــــــــــــــوكه

اتمنى ان تنال اعجابكم

احبه حب نساني راحه البال
وحبه عامل بقلبي عمايل موطبيعيه
ماهي عاديه حشى ماهي عاديه
كلها طيبه ورقه وحنيــــــــــــه

يتبع



 توقيع : نظرة الحب



رد مع اقتباس
قديم 08-09-2011   #2


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (03:00 PM)
آبدآعاتي » 658,574
الاعجابات المتلقاة » 948
الاعجابات المُرسلة » 354
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الاول

عائله ابو عبدالعزيز

ابو عبدالعزيز متزوج وتوفت زوجته بسرطان بالدم وله عيال

عبدالعزيز:عمره27سنه مدير شركات ابوهـ ملامحه عاديه بس احلى مافيه طوله وجسمه الرياضي

طيب مره وحنون وعنده صديق عمرهـ محمد

نــوره: عمرها 25سنه حبوبه متزوجه ولد عمها ابـراهيم وعندها توام ولدين (عبودي ونصوري)

غاده:عمرها 21سنه مملوحه وبيضاء وطيبه داخله قسم ادب انجليزي مخطوبه لولد عمها نواف(قصه واقعيه)

ملاك:عمرها 19 تشبه اختها بس فيها غمازات محليتها مرهـ
داخله قسم رياض الاطفال ورمنسيه مرررررررره(قصه واقعيه)

عائله ابو ابراهيم
اخو ابو عبدالعزيز
ام ابراهيم اخت ام عبدالعزيز
انسانه طيبه (حالتهم الماديه عاديه"وعياله يشتغلون عند عمهم ابو عبدالعزيز لانه غني مره
ابراهيم :عمره36سنه متزوج نوره ويحبها
فهد: عمره 30سنه متزوج سهى عمرها 20سنه دايم هواش وطقاق الاهل زوجهم مصلحـــه
نايف :عمره 26سنه جميل مره توه جاي من كندا قسم حاسب ويشتغل عند عمه ابوعبدالعزيز
ومايعترف بالحب ابدا

الجوهرهـ:متوسطه الجمال احلى مافيها بشرتها البرونزيه :وجسمها وماتعرف الزعل ابدا تدرس مع ملاك بنفس القسم تموت على بنات عمها

عائله ابونواف
هو اخوهم الثالث
ام نواف:انسانه مغروره وتحب الفشخره والقيل والقال وفرحت على خطبه ولدها عشان حلوه وستواها عالي
نواف :عمره25سنه هادي مره يمووووووت في بنت عمه غاده واذا جاء من لندن بيتزوجها
سمر :عكس امها بكل شي متزوجه ولها بنوته وصديقه نوره


************************************************** ***************

في بيت ابوعبدالعزيز

جالسين يسولفون بصاله
قال الابو :موب ناوي ياوليدي تعرس وانابوك واشوف عيالك
عبدالعزيز:الموضوع هذا مابي احد يفتحه بعدين مالقيت البنت اللي تناسبني

غاده وملاك:جووووووووووووجو بنت عمو
قال:نونونونونونونونونونو
قالوا :ليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــش
قال :الجوهره ماتنعاب بس زواج الاقارب رافضه
الابو:شف الحمدالله نوره مرتاحه وغاده انشاءالله قريب
قال:يبه اسمحلي انا ابغى من بعيد؛وحب راس ابوه
وقال /انا طالع مع حميدان وبتاخر
قالت ملاك:بابي حبيبي لاتزعل عزوز مع صغير
الابو:ابي اشوف عياله قبل مااموت

(غاده وملاك نطوا بحظنه )
قالوا: بابا لاتقول هالكلام ولانزعل عيك
ونطوا معهم عيال نوره
غاده وملاك :انقلعوا روحوا عند ابوكم هذا ابونا
قالوا :لا لالالالالالالا(يبكون(احنا نحب ددي(جدي(
الابو يضحك:تعالوا ياعيال الغاليه وباس كل واحد
غاده وملاك:واحنا
(وباس كل وحده فيهم وقال:يالله يتصبحون على خير كلكم نوموا بكره دراسه
كلهم: وانت من اهل الخير

++++++++++++++++++++++++++++++++++
ملاك راحت تنوم عيال نوره بالغرفه لان نوره طالعه مع ابراهيم وببتاخر*-*

جلست غاده تفكر:يعني خلاص بتزوج نواف مو معقوله مااحسه بصي زوجي
بس هو مافيه شئ ينعاب بس ماقدر مو متقبلته
ياسبحان الله اول فرحانه الحين صارت السالفه قريبه بديت اخاف
وذا رفضت ابوي بمرض وعمي بيزعل
راحت على السرير تبكي بقوه وتشاهق
ياليتك يايمه فيه وخففتي عني وانوم بحضنك ليش احنا ماعندنا ام
جلست تبكي لما نامـــــــــت
____________________

في الكوفي شوب
جلس عبدالعزيز يخفف عن محمد صديقه
محمد:وش اسوي اختي تعبانه وانا جالس اتفرج
عبدالعزيز:مشكلتها سهله ياخوي طلعها سفرها احمد ربك وانا اخوك انه مب تعب جسدي

محمد:من قال اني مااطلعها ووديها حتى اني تزوجت بنت عمي عشانها وانت عارف اني رافض الفكرهـ
عبدالعزيز:لما الحين ماتبيها
محمد:لاوالله ياعزيز تصدق اول ماخذيتها ماكنت متقبلها بس والله ماشفت منها الى كل خير قايمه فيني وبالبيت ونوف اختي والله انها اكبرت بعيني ويغمز^_*
ويكفي انها ام سلومي
عبدالعزيز: يالخاين تزوجت وجبت ولد وخنت اتفاقنا اننا نتزوج مع بعض
ضحك محمد ولو انه عييييونه باين الحزن بعيونه
وراحت السهره بذكرياتهم الماضيه


(محمد قصته بختصار اهله كانوا اهله مسافرين لابها وتعرفون طريقها خطر مره وصار
لهم حادث مات كل من فيه الانوف اصابتها كسور والحمدالله شفت منها)
والحادث صار له سنه ونص تقريبا بس نوف لما الحين مانسته وعايشه بذكرى اهلها
نوف /بنت جميله مره بيضاء عيونها لونها غريب وشعرها البني لما نص ظهرها كانوا خطابها كثير بس ابوها يرفض بحجه انها صغيره عمرها 19سنه تدرس تربيه خاصه؛طباخه ماهره امهم مانعه الخدامه في البيت
للمعلوميه:امهم سوريه الجنسبه
مجمد كان رافض الزواج بس تزوج بنت عمه عشانها صديقتها الروح بالروح وقال يمكن تروح احزانها
سعاد /زوجته متوسطه الجمال وصبوره مره كان محمد مايعطيها وجه بس يوم شاف اخلاقها والاهم يوم حملت وجاب ولد عشقها 0
دخل عبدالعزيز غرفته وهو يفكر ليش مااخطبها اخت صديقي وخواتي يعرفونها ويمدحونها بالاخلاق والجمال



بعيد عن الرياض نروح لمنطقه في اخر نجد
بتسم اهها بالبداوه وعروفين(((مزايين الابل))
ابو سعد
رجال كبير ومعروف انه شيخ القبيله ؛غني مره؛وله من الابل الكثير

سعد:يدرس في جده عكس شخصيه ابوه مايعرف شئ من الابل وخرابيطه مايهتم بالامور

ملامحه حاده وخاطب بنت عمه منيره مسمينه له وهو صغير عشان كذا متعلق فيها

سعده:مخلصه ثانوي وتزوجت ولد عمها عبيد ومبسوطه
منيره:اهلها ماتوا وهي صغيره وسكنت مع عمها (كانت ملامحها بدويه مره عيونها وساع

وكبار شعرها الاسود الفاحم طويل ومليانه شوي

ام سعد:شخصياتها قويه مره لها هيبه ومحترمه ماتنام الاوماخذه حقها

+++++++++++++++++++++++++

في جده
ابو حمد:اليوم جاني جراح مها
ام حمد ساكته
حمد:جراح شخص ماينرفض وبعدين احسن عشان بنات المرحومه
ام حمد:بس مها توها صغيره وجراح كبير وجلست تبكي تذكرت بنتها العنود الي ماتت

مقتوله
ابو حمد:لاتخافين اذا راح حسابه بالدنيا مانه رايه في الاخره
حمد طلع من البيت وعيونه مليانه دموع تذكر اخته اللي ماتت بعز شبابها ولامقتوله
معقوله مالقوا القاتل00
ابو حمد راح لقى بنته بصاله تلعب بلاي ستيشن مع نور وساره
وقال:يبه انا جاي اكلمك في موضوع
قالت سم يبه
قال :اليوم في واحد جاء وخطبني (راحت في احلامها انه فيصل ولد خالتها خطبها
وتلبس الفستان الابيض )مارجعت للواقع الا يوم قال ابوها جرررراح

انصدمت وكمل :عشاني وعشان هاليتامى وافقي يبنيتي
قالت وهي تبكي:هو كبير
قال :لا موب كبير عمره 33وانت 20سنه
قالت بفكر
قال:وش تفكرين انا طالبك يايبه
بكت(حرام يظلموني والله حرام)
وطلع وركضوا البنات عندها وقالوا :خالو ميمو ليس تبتين
قالت :لابس تعبانه
ساره:ماما دايم تبكي
نور وساره:نبي ماما لاحت العزيمه وتاحلت(تاخرت
مها :ماما نايمه وتاشر اصبعها ع فوق وضمتهم وهم يبكون

++++++++++++++++++++++++++++++++++

شركه جراح
كان يكلم
هلاحمد هاه بشر
حمد:ابوي راح يكلمها ولاتخاف ماراح ترفضك
جراح:وشفيك تعبان
حمد:لابس تذكرت المرحومه وقال مع السلامه
جراح كشر ورمى الجوال وهو معصب
تذكر لما كان يبي يخطب مها بس ابوه رفض وقال العنود اكبر وافق وسمع راي ابوه
وعاشوا حياه حلوه وجابوا توم بنتين ساره ونور
وتذكر كيف الايام الاشهر الاخيره كيف تغيرت صارت ماتحترمني وطلعاتها ومكالماتها
كثرت وزياده ع كذا الكذب صار صديقها وتذكر يوم صارخت ع امه وتهاوشها
قرب من عندها وعطاها كف طاحت منه وصار يتجسس عليها واكتشف شئ
عمره ماراح ينساه خينتها مع فيصل الكلب وتحسبه غشيم كان صابر عشان بناته
حتى يوم ماتت مقتوله وصله الخبر وهو مسافر مازعل الا ع بناته واهلها
وهو عارف فيصل ليش سوى عشان ابوه مات بجلطه بسبة البورصه وربح جراح

كان فيصل يهدده بس ماتوقع انه يطعنه بالظهر بس وين بتروح مني

لي عووو
وووووو
وووووده





في بيت ابو نواف
كانو ا مسوين عزيمه مناسبه رجوع نواف من لندن وكانت ام نواف تروح عند كل حرمه وتقولها
ان غاده خطيبه نواف__فرحانه
غاده :كانت لابسه فستان بني ماسك ع الجسم وقصير ومسيحه شعرها ولابسه
عقد الماس طويل لونه ذهبي ومحطيه قلوس بيج وكحل كامل العين لونه اسود
ملاك:لابسه بنطلون ماسك ع الجسم لونه اسود وبلوزه حمراء لنص الفخذ سلسال
من الاحجار الكريمه لونه اسود ومسويه شعرها ويفي ونوره ماكانت تقل عنهم
كانوا يتفحصون فيهم الي تذكر ربها والي بس حسد
وكانت ام ابراهيم جالسه تسمع الحريم يتكلمون عن ملاك وفكرت ليش ماخطب نايف
لملاك ولد عمها وخالتها احق من الغريب؛ماقطع افكارها الا ملاك :يمه بسم الله عليك
اناديك من اليوم وماتردين تبين اعطيك ابره السكر ولا جوجو
قالت :لا عطينيها ومسكت يدها وقالت اقري المعوذات يبنيتي لايطيرونك الناس بعيونهم

جلست تسرح(وشلون اختها الجوهره ماتت بسرطان بالدم ؛اللي مالقت خير من عيون
الناس ودوها الشيخ وقال هذي عين قويه وكان لما ي قرى عليها ترتجف بقوة
وماتنسى يوم توفت من التعب الي يجيها
كانت جميله وتلبس احسن ماعندها وماتغبرى وطيبه وكريمه بس حسبي الله عيون
الناس الي ماترحم)
ومسحت من طرف عينها دمعه بسرعه عشان محد يشوفها
_____________________________-
في المجلس الرجال
ابو عبدالعزيز:هذي الساعه المباركه
نواف من الفرحه نط من مكانه وباس راس عمه وابوه وضم عزيز
عبدالعزيز وهو يضحك:اهجد الله يقطع ابليسك فشلتنا
نواف:ياربي فرحان مدري وش اسوي
نايف وهو يضحك: هذا الحب وعمايله
نواف:اشوف فيك يوم ينويف
وكل من في المجلس ضحك
___________________________________
في قصر ابو ع بد العزيز
كانت غاده لابسه قميص احمر قصير وتمسح مكياجها
دق ابوها الباب وقالت:تفضل يبه
وجلس جنب بنته وحط راسها بحضنه :اليوم كلمني عمك ابو نواف ويبون يعجلون الملكه
انتي وش رايك
(((((هذا الي كنت خايفه منه )))))
تشجعت وقالت :يبه نواف مافي شئ يعيبه بس انا مابيه
قطع عليهم عبدالعزيز بهدوء:وشلون ماتبينه
قالت وهي تبكي /انا مابيه محد فاهمني محد فاهمني
ضمها عبد العزيز:انت اول كنتي موافقه ومحد غصبك ياغدو هذا الخوف عشان العرس
قرب بس كل البنات كذا
وهي لما الحين تبكي
وكمل /وش تبغين عمانك يقولون عطيناهم كلمه ويرفضون
وكمل ابوها بحزن/يابنيتي نواف رجال صاحي وبيسعدك لو تشوفين شكله يوم
درى قاعد ينقز من مكانه ولونه مب زين ماكان وافقنا
شافت الحزن بعيون ابوها (لو اموت في اليوم 100مره بس ماشوف الحزن بعيونك
قالت وهي تبكي//خلاص موافقه
في جده
فارس سمع خبر خطبه مها انهبل يعني مايكفيه اللي سويته بالخبله مرته وجاي ياخذ مني دنيتي بس هين والله لاوريك
جلس وتذكر يوم لعب ع العنود وخلاها تتولع فيه وجلس يضحك يوم راح مكتب جراح عطاه ظرف كله صور العنود مع فيصل وهدده اذا ماعطاه اللي يبي ينشر صورها ومكالماتهافي كل مكان
تذكر عصبيته يوم طاح ع الارض من الصدمه احسن مثل ماموت الغالي وخسرنا كل فلوسنا
===============
ملكه ***جراح ومها*******
جت سيما اللبنانيه تصلح ماكياجها وكان مره حلوه وناعم درجات الفوشي ولابسه فستان
فخم شوي
كانت الملكه عائليه
حمدينادي :مها مها مها
قالت بحزن :خلاص جايه اووووووووووف
عطاها الدفتر عشان توقع
وهي توقع كانت خايفه مره وترتجف يوم وقعت زغرطوا الحريم لللللللللللولللللللللوش
للللللللللللللللوللللللللللللوش
عندهم من تقاليد العائله مافي شوفه الا ليله العرس
راحت غرفتها تبكي بقوه يعني خلاص ماراح اخذ فيصل
سمعت جوالها يرن لقته فيصل بس ماردت عليه خلاص الحين متزوجه وقفلته عشان ينساها




(تتوقعون فيصل بيخليهم)

في القصر الكبير
عبدالعزيز:ها يبه وش رايك
ابوه :شورك وهدايه الله اذا هي عاجبتك نتوكل ع الله
خواته بصراخ:مببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببروك
مببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببببببرك
غبد العزيز وهو ساد اذنه /الله يبارك بس قصروا اصواتكم
ونتي يال عجوز وش كبرك قاعده تصارخين معهم
نوره بدلع:كيييييييييييييييييييييييييييييييييييفي
قال :ماقول الا الله يعين ابراهيم عليك
قالت بغرور:الاقول يحظه فيني
ابوها :وانا اشهد
نوره:بعدين ترى خطيبتك دلوعه
قال :اه فديتها هي ودلعها
ملاك:مسرع ماحبيت
قال :هذا يسمونه في علم النفس حب ماقبل النظره
كلهم اضحكوا عليه
ابوه :اجل عين من الله خير وخطبها وخل ملكتك مع غاده
غاده اول ماسمعت طاري العرس طاح فنجال الشاي منها
كلهم لفوا لجهتها
قالت:معليش اسفه بس تعبانه شوي
نوره كانت حاسه فيها الايام اللي راحت قالت تبي تصرف /ايه الامتحانات تهبل الواحد واشرتلها تروح الغرفه وراحت معها تبي تعرف السالفه
نوره/خير وشفيك
غاده:مافيني شئ
نوره/يعني بتخبين علي تبيني ازعل
غاده بكت وضمت اختها ×نوره خافت فيها شئ
نوره: غدو وش فيك
غاده هي تبكي:انا تعـــــــــــــــــــــــــــــــــبانه ومحد خاس فيني تعبانه
نوره انهبلت:بسم الله عليك وش فيك
غاده وهي تبكي:متضايقه مره من سالفه العرس
نوره تهديها:ياغاده هذا الخوف شئ طبيعي بعد الملكه بتعرفينه وتحبينه
وتغمز لها *__*
انا كنت كذا بس بعد ماتزوجت والله اني اضحك على نفسي
غاده تضحك مهي تمسح دموعها
(غاده محد يحس اللي فيها المسكيننننننننننننننه
جايتها عين)ومحد داري عنها


نهــــــــــــاية الجـــــــــزء الأولــــ ..

للمعلوميــــه الروايــــه كاملة عنـــــــدي ..
إذا شفت الحماس نزلت الجــــزء الثــــاني ..




رد مع اقتباس
قديم 08-09-2011   #3


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (03:00 PM)
آبدآعاتي » 658,574
الاعجابات المتلقاة » 948
الاعجابات المُرسلة » 354
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الثاني

في شركه ابو عبد العزيز
محمد:والله من ناحيتي انا موافق ولو بيدي كان زوجتك من الحين بس تعرف لازم اخذ رايها


عبد العزيز :عادي وانا خوك بس طالبك لاتتاخرون برد تراني مستعجل

محمد وهو يضحك :بسم الله عليك لاتموت الحين

(ماقطع عليهم الا صوت الجوال)
رد محمد: هلا والله بقلبي

سعاد:هلا حبيبي

محمد:بغيتي شئ
قالت: سلامتك ابيك سالم غانم بس ابغى اشوف حبيبي وش يبغى ياكل ع الغداء

محمد:والله اذا كان من ايدك اي شئ بس افضل رز وملوخيه

قالت بدلع :تامر امر كم عندي من حمود
فال يقلد صوت الاطفال :واحد

قالت وهي تجاريه بكلامه:يالله اخليك يقلبي مع السلامه
قال :مع السلامه

عبد العزيز:حشى فيلم مكسيكي

ضحك محمد :مسكككككككككككين غيران توك عزوبي ماتاكل الا من المطاعم ها ها ها

عبد العزيز :ســــــاكت عليك عشان بس خطيبتي

محمد:يالله انقلع عندي شغل وشطوله ورينا عرض اكتافك

عبدالعزيز طلع وهو يضحك
الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــاعه 3ونص العصر
دخل محمد البيت وشاف سعاد تستناهـ ضمته وقالت/مشتااااااااااااقتللك
ضمها وقال بصوت هيمان/وانا بعد وطبع بوسه ع خدها
قطع عليهم ضحكه نوف/نحن هنا


سعاد ومحمد/بسم الله من وين طلعتي

نوف/من يوم محمد حط رجله ع الباب هههههههه كشفتكم

جلسوا بصاله بعد مخلصوا من الغداء ونوف راحت تجيب الشاي
وهم يتقهون

جاء محمد جلس جنب نوف قال/نوفي اليوم عبد العزيز كلمني بموضوع خاص

نوف خافت/خير ياخوي خوفتني

(سعاد قامت من مكانها تحسب المضوع خاص وما تبي تتدخل)

مسكها يدها محمد/ الغاليه وين رايحه

قالت/ عندي اشغال شوي

عارف انها تكذب/اشغال علينا وهو يغمز لها*_^ الاشغال بينا وبس

سعاد وجهها صار طماطه

وجلس محمد يضحك ع وجهها

كملت وهي منقهره منه/الحمد لله وشكر وش اللي يضحكك

قال/ كيفي احب اشوف وجهك اذا صار طماطه

نوف مسويه نفسها معصبه/ خير انشاء الله من اليوم طايحين مغازل ماعاد فيه لاحشيمه
ولاحيا حتى سلومي ماعاد يجلس معكم من قله الادب ///كذابه////

محمد / خلاص والله اخر مره نزعل الشيخه وباس راسها
يالله عاد ابي ادش في الموضوع سيده

جلس نوف جنبه/نوف اليوم عبالعزيز خطبك مني

قالت / لامابي وانت عارف رايي في الموضوع

قال/والله عبدالعزيز شخص ماينعاب وانا عارفه زين متواضه واخلاق ويصلي واهم شئ
مايدخن

نوف / بس انا توني صغيره

قال/لا مب صغيره 19سنه وانتي انسانه فاهمه وعاقله ماتبين تحققين امنيه الوالده

نوف /الا بس اخاف من العرس

قال /عبد العزيز شخص طيب وحنون وبعيشك احسن عيشه والاهم من كذا انتي تعرفين خواته عشان خاطري وافقي والله انه ماينرد

نوف /خلاص موافقه بس ع شرط

قال / وشو

نوف /يخليني كل اجي عنكم
قال / تامرين امر
ضمتها سعاد وباركه لها

محمد((((ماتوقع انها توافق بها السرعه دايم يجونها خطاب وترفض بس الحمدلله انها وافقت))))

حددوا الملكه بعد اسبوعين نوف $عبد العزيز ^^^غاده $نواف

************************************************** ******
في الجامعه

ملاك وغاده والجوهره وزميلاتهم جالسين في كفتيريا 24شافوا نوف تمشي مع زميلاتها

كانت لابسه تنوره ميدي سوداء وبلوزه كم جبنيز سوادا وسلسال ذهب مكتوب اسمها عليه وشنطتها ماركه فيندي

ملاك /نوووووووووووف نووووووووووووووف

لفت عليهم وتقدمت عشان تسلم عليهم

غاده /مبروك ع الخطبه ياقلبي
نوف بحيا/الله يبارك فيك
كلهم باركوا لها
قالت زميله غاده /هذي خطيبه اخوك
غاده/ايه
قالت /تهبل ودك تاكلينها ماشاء الله

استاذنت نوف لان اخوها عند الباب
وغاده انتهت محضرتها وبتطلع للبيت اما ملاك والجوهره راحوا محاضرتهم
الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ3 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اعه
في الجامعه
ملاك /الحمد لله افتكينا من الاختبار
الجوهره/عمى بعينها سبعه ارواح ماتغيب ولاتمرض
ملاك/هههههههههههههههههههههههههههههه
دق موبايل ملاك n76الاحمر مرصوص بالالماس هي يوم خلصت الثانوي شرت لها واحد وجوجو واحد هديه
ملاك/نعم جابر ايش فيه
السواق/مدام انا سوي حادث وسياره واجد خربان
ملاك خافت/انت كويس
السواق/ايه كويس انا واجد خوف
ملاك/كلم عبدالعزيز يشوف مشكله مال انت خلاص
قررت انها تروح مع جوجو لانه السواق الشركه ع مايجي الساعه 4من الزحمه
طلعوا من بوابه2
ملاك/جوجو هذي موسياره نايف اخوك
جوجو/الا سواقنا المعفن هرب ياجعل تطير روحه
ملاك/انا ودي اعرف من وين تجيبي هالادعيه
جوجو/اقول انطمي لايعصب قرقوش
ملاك/ههههههههههههههههههه
ادخلوا السياره وقالوا /السلام عليكم
رد عليهم/وعليكم السلام
نايف استغرب من الي جايه معهاوسال بصوت منخفض/جويهر من اللي معنا
ردت/ياثور بنت عمي ملاك
قال/هلاوالله بملاك وش خبارك يابنت العم
قالت /الحمدالله
(سمع صوتها الناعم انهبل عليه وقال خليني اتاكد يمكن تتصنع )
كمل /وش اخبار الاهل
ردت /والله كلهم بخير
جوجو/انت الحين تسالها عن عمي وعبد العزيز ماشفتهم في الشركه وبعدين تراني ماحب كلمه يابنت العم احسني في مسلسل وضحى وبن عجلان


نايف طاح وجهه من الفشيله وقرصها من زنودها عشان تتادب
جوجو/اي وجع انشاءالله يمال الماحي

قطع صراخهم نغمه مسلسل سنوات الضياع ملاك دور جوالها ونايف يراقبها من المرايه
ردت بصوت هادئ /هلايبه00000رحت مع جوحو0000اي الحمدلله كان سهل000يبه تغديت000لانا شبعانه00يالله مع السلامه

سمع نايف كل كلمه اجل ماتتصنع ياويلي ع هالصوت

وقف عند باب قصرهم ونزلت قالت/مع سلامه جوجو
جوجو/مع سلامه
ملاك/مشكور نايف تعبتك معاي
نايف/لابالعكس تعبك راحه يا00000ملاك (توه بقول ياقلبي اشوى اني رقعتها فديتها ياناس اه بس)
الجوهرهـ اسمعت كلمه فديتها طلعت منه وهو مايدري قالت/نويف من اللي فديتها هاه قول
يالعاشق الولهان قول
نايف/هاه
جوجو/من قال هاه سمع
نايف/انطمي بس ولايكثر لافقع هالبراطم
جوجو/اي براطم انت وجهك انا شفايفي مثل التوت مو مثللك براطم عادل امام
نايف يضحك/حرام عليك عادل امام مره وحدة انت وجهك شفايف محمود ياسين

وقعد يضحك والجوهره تضربه

(((عنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ملاك ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــد(((

الله يجنن فديته رزه وزين فديته ياناااااااااااااااااااااااااااس

(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((( (((((((
)))))))))))))))))))))))))))))))))9
في مجلس ابو سعد

ابو سعد:يعني وشلون خسرنا بالمزايين كذب وغش
قالوا الرجال:والله انك صادق

ابو سعد:بس وين يروحون مني هين هين

سعد ولده امس جاء من السفر ونام ولايدري وش صار ومنيره قايمه بالبيت العود من الوناسه

قبل الغرب قام من النوم عشان يصلي ويسلم ع عيال اعمامه شرب القهوه وكلى من الحلى

ام سعد
امه:كل ياوليدي شف وشلون غادي
سعد:انا اصلا ابي انحف ولاتنسين انا ع وجه زواج وابي اكون رشيق

امه :ماقلنا لا بس مب جلد ع عظم والله ياوليدي لوتشوف فرحه منيره بجيتك كان تزوجتها الحين منظفه البيت ومبخرته ومسويه القهوه و االشاي والحلى ياعمري عليها


سعد:هذي الحرمه السنعه يمه والله اني ماني بصدق اني بعرس عليها

منيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــره كانت تتسمع عليهم من الفرحه جلست تخبر سعده

سعد:يمه يالله اذن المغرب
امه :الله معك يوليدي


بعد الصـــــــــــــــــــلاه
سلم ع عمانه وعيال عمه وكانوا زعلانين ع خسارتهم
وهو طالع سمع عبيد وعيال عمه انهم بضربون حمدان ولد شيخ قبيله00000لانه تشمت فيهم وبخسارتهم

تدخل سعدوقال:مايصير هالكلام تضربون الرجال الحقران يقطع المصران
قالوا :يعني يفوزون بالغش ونسامحهم

قال:حنا كل سنه وفايزين المره هذي سماح

عبيد:صدق انك مب رجال صاحي
سعد عصب : احترم نفسك ياعبيد تراني حاشمك عشانك زوج اختي

عبيد:يالله ان كنت صادق روح معنا
سعد :قال خلاص (اهم شئ مايشككون برجولته)


ابو سعد سوى عزيمه كبيره لولده سعد
سعد كان طفشان من العزيمه لما الحين مانسوا سالفه الخساره وقعد يفكر انشاء الله اول ماعرس ع منيره
بسكن في جده بدال الذبح والمذابح00000000000000
00000000000000000000000000000000000000000000000000
الطــــــــــــــــــــــــــامه الكبيره

بعد صلاه الفجر كلن قام صلى سعد طلع عشان يتمشى بروحه يمشي ومدرى وين راح
الا شاف شئ عمره ماشافه



لقى صديق عمره حمدان ولد قبيله(000) مقتول راح يبي ينقذه ويصارخ حمدان 000حمدان
حمدان
حمدان
تذكر كيف كان طيب واخلاقه بس عيال عمه يكرهونه لان قبيلته دايم يتنافسون مع قبيلتهم
بالمزاييييييييييييييييييييييين
والمصيبه اخوانــــــــــــــه سمعوا صراخ احد شافوا جثه اخوهم طايحه 000انصدموا من الي شافوه اخوهم مقتول واللي قاتله سعد صديقه

في مركز الشرطـــــــــــــــــــــه
الشرطي/يعني ماراح تتكلم
سعد هو معصب/انت مجنون ماتفهم والللله موب انا القاتل
الشرطي/لاتصرخ علي ينادي الظابط حطوه بسجن
سعدوهو يصارخ/حرام والله مب انا احلف بالله اني موب انا
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

الخبر وصل ابو سعد انهبل عارف انه ولده ماسوي هالسواه
ابو سعد/ولدي ماعرف هالسوالف
الشرطي/يعني بتكذبنا
ابوسعد/اكيد مؤامره
الشرطي /الدليل ؛يابو سعد ولدك شافوه ماسك الجثه باليل والمكان بعيد ممكن تعلمنا ليش راح هناك
ابو سعدساكت وهو زعلان هو داري انه برئ
ولدي وانا خابزه
الشرطي/ولدك في هذي الحاله قاتل والقاتل عقوبته 00000
ابو سعدب حزن/والله ماتشنقونه ذا ولدي
الشرطي/في حاله وحده ينفرج سعد اطلب العفو من اهله
ابو سعد/طيب ممكن تخليني اشوفه وافهم السالـــــــــــفه
الشرطي/ممكـــــــــــن
((((((((((((((((

في زاويه في السجن عاكف ع نفسه
مو مصدق اه متهم بالقتل وهوبرئ
الظابط/ سعد 0000عندك زياره
سعد طلع من الحبس شاف ابوه ضمه اقوى ماعنده
سعدوهو يبكي/والله برئ برئ

ابوه / انا داري بس اسرد علي السالفه


في جـــــــــــــــ ام الرخاء والشده ـــــــــــــــــده


ام حمدتبكي ع زواج بنتها اليوم
مها تبكي وهي حاضنه امها/يمه تكفين لاتبكين
امها/طالبتك حطي عيال الغاليه في عيونك
مها/مــــــــــاطلبتي يالغاليه شئ
مها تسال/يمه خالتي لما الحين زعلانه
امها/لاوالله مازعلت تفهمت الموضوع بس اللي زعلان فيـــــصل

(((حضنت امها تبكي 000ع احلامها الي ماتحققت000اختها اللي ماتت مقتوله0000بنات اختها هل بتقدر عليهم00000ولا ع جراح اللي بتقبلها ولاعايش بذكرى المرحومه000خلاص لازم تنسى فيصل 0000لازم امحيه)))))


امها:الا لما الحين ماجت العاهرهـ
مها تضحك من بين دموعها/يمه حرام اسمها سيما بعدين صح انها مسيحيه بس اخلاقها زينه


امها/قطيعه تقطعها
دخل حمد وسلم عليهم شافهم يبكون في الصاله
حمد /خير انشاء الله
امه/لابس عشان بنيتي اليوم عرسها
حمدوهو مبتسم /يعني الطقوس هذي مراح تنمحى
مها وهي تتصنع الابتسامه/لا ولن تزول استناها بعد في عرس نور وساره


حمد يضحك
امه /الا ياوليدي مارحت تتابع القضيه
حمد/الا توني جاي من عندهم الحين راح ع غيابها6 شــــــــــــــهور المرحومه ولما الحين مالقوه
بس انا ودي عرف مين الي له مصلحه ويقتلها
مها /لما الحين شاكين بسواق والشغاله
حمد/اناماتوقع انه السواق او الخدامه لانه لو هم قتلوهم كان سرقوا الالماس او ع الاقل الفلوس ولاتنسون انه في الغرفه كان موجود 500000الف ريال وهذا قاصدها
واصلا جراح يبي يفرج عنهم يقول مالهم يد بالسالفه

حسبي الله ونعم الوكيل
__________________________________________________ ___
_____________________________________
الناس كلها درت سالفه سعد
ام سعد تبكي ع ولدها /لامستحيل وليدي يسويها
منيره وهي تبكي/بس ياخالتي مظلوم انشاء الله
سعده تخفف عن امها//لاتخافين طالع باذن الله طالع
ابوسعد/ولادمعه تنزل سعد طالع باذن الله




اليوم عرس مها #جراح

العرس كان عائلي وبسيط جدابسبب وفاه العنود وهو بسوي لها زواره والسفر بيتاجل لما تخلص هالترم

كان فستانها مره فخم لونه ذهبي كان ماسك عليها اى نص الفخذ ومن تحت واسع وذيلـــــــــه طويل مره ولابسه طقم الماس بـ400000الف كان روعه جابه لها جراح هديه المكله مكياجها بدرجات البني 000خليجي00000هي طالبته عشان يكبرها

وجاء وقت التصوير
كانت الصور عاديه <<مها طالبه هالشئ

جهه مها
ماتوقت جراح كذا كان اسمر وطويل بس انه مملوح

جهه جراح
اعجب فيها مرهـ كانت مره نعومه وملامحها هـــاديه وصغنونه عكس العنود كانت جمالها
الصاخب >>وش الي ذكرني فيها الله ياخذها من ذكرى

خلصوا التصوير وراحوا لبيتهم هي انهبلت معقوله ذا بيتنا احلى من الاول
>>جراح باع بيته الاول بعد مقتل العنود مايبي يتذكر الجريمه

انفتحت البوابه وتاملت القصر النافوره الكبيره والحديقه الكبيره والمسبح وبيت الشعر الكبير وملعب كره التنس ووووووووووووو

جراح/مها مها مها
مها/خيـــــــــــــــــــــــر
جراح/الخير بوجهك يالله نزلي من السياره
انزلت هي وياه البيت كان اثاثه روعه من اثاث والوان وصعدوا فوق كان مرتب واثاثه كلاسيك
عكس الي تحت ماحست الا باب وهي قدام باب جناحها الكبير وحست بخوف
جراح/اتــــــــــــــــفضلي
تقدمت وهي تشوف الجناح الوانه كانت ممزوجه بين الذهبي والعنابي وشافت المطبخ والصاله
كان هو يوريها كل مكان بس الي انصدمت منه انها شافت صورتها وهي صغيره وكان مبروزها برواز كبييييييييييييييييير

دق باب الجناح
وصل العشاء هي بس اكتفت بالعصير وهو ماله نفس واستاذن علشلن تاخذ راحتها
خذت قميصها كان لونه لحمي حرير ؛مكون من قطعتين ساتر وطويل
دخلت الحمام امسحت مكياجها وتحممت ولبست

يوم طلعت لقته واقف يتاملها
مها بصوت خافت/ممكن تبعد
ماسمع لها كان يتامل القمر اللي قدامه


مها علت صوتها شوي/ممكن تبعد

ضمها بقوه واستنشق عبيرها


ماصحى من غيبوبته الا على صوت بكاها

جراح
(انا وش سويت وانا واعد نفسي اني مالمسها الى لما اتتاكد منها والله خايف

اتورط بعيال منها وخايف اقول كلي موانع وماتسمع كلامي

=====
جراح/خلاص مها والله اسف اهدي والله ماراح اسوي شئ
رحم شكلها يقطع القلب كيف تفرك عيونها مثل الاطفال
كمل/روحي ارتاحي الحين وهوياشـــــــر ع السرير ونا بقعد في الصاله مافيني نوم

مها وهي هدت شوي/انشــ ـاء اللـ ـ ـه

==========================

في المجلس
اخو ابو سعد /هاه وش رايك
اخوة الثاني/انا مع اخوي
ابو سعد/شوركم وهدايه الله

جـــــــــــــــاليوم المنتظر ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــاء

فالح اخو المقتول/انا ماني مرتاح الاماخذ دم اخوي
عم سعد/ياولدي استهدي بالله
ناصر اخو فالح/قلنا ماراح نتنازل افهموا عـــــــــــــــــــــاد


اصــــــــلا الي رافضه الفكره من الاساس امهم تقولهم مانتم رجال اذا سكتوا عن دم اخوكم

ارسلوا الشيوخ وناس اكباريه بس مافيه الا الرفض

سعــــــــــــــــد

تغير حاله من بعد ماسمع انهم رافضين ودايم يدعي __اللهم اخرجـــــني من حلق المضيق

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في بيت ابو ابراهيم
كانوا ملاك وغاده متغدين عند عمهم
غاده:تسلمين ياخاله ع الغداء

ملاك/خاصه الازانيا
ام ابراهيم/فديتكم كل يوم تعالوا واسويلكم الانوره وينها

جوجو/تا كل حبيب القلب الاماقول ياكبر براطم ابراهيم ع التلقيم

كلهم يضحكون

ملاك/الاقولي ياكبر كرشته
غاده بضحكه/اسكتوا لاتسمعكم لاتسويللكم فضيحه والله ماتطلعون منها سالمين
ام ابراهيم/ذي المره السنعه
جوجو/ماما اذا جت الشغاله قولي لها تجيب الشاي فوق

قاموا كلهم
نوف يوم قامت انكب العصير عليها قالت/اوووووووووووه معليش اسفه

ام ابراهيم ابتسمت/يفداك الكاس ولي يسلمك نادي ==ليدا==تشيل الاكل وتمسح بنطلونك

ملاك طلعت للحوش تنادي/ليدا ===ليدا==ليدا
ليدا/نعم مدام

ملاك/ماما قول شيلي غداء وسوي بريق شاي وغسلي بنطلون >>>مسكينه والله الكرف

دقت ع ابوها تشوف اخباره صكت السماعه ماحست الاواحد ضاربها من كتفها

لفت تبي تصرخ بس شافت -----------

نايف: اسف احسبك الحوهره

وهج من مكانه


وتفرجوا ع فيلم هندي ==رايس==

قعدوا ضحك وسواليف
ونزلوا عشان يروحون البيت وشافوا عمهم بصاله
سلموا عليه
قال /وينكم را يحين تعشوا عندنا
غاده/لا عمي ماتقصر بس تعرف ابوي الحاله
قال /ايه اخوي ويحب الدلع

وطلعوا من عندهم

وشافوا برى البيت نايف ونواف
العيال /وشخباركم يابنات
غاده ماردت لانها حست انه ودها تبكي
ملاك متفشله/الحمدلله كلنا بخير



نواف//فديتها وفديت حياها يلناس
نايف/خير الاخ قاط معهم

نواف//متى يانايف اتزوجها بس


نايف//هنت كلها كم يوم ولزق فيها


نواف//ضحك

نايف(عرف اللي شافها ملاك لان غاده ماردت عليهم وكانت طيله)




رد مع اقتباس
قديم 08-09-2011   #4


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (03:00 PM)
آبدآعاتي » 658,574
الاعجابات المتلقاة » 948
الاعجابات المُرسلة » 354
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



[SIZE=5]الجزء الثالث
بعد مرور اسبــــــــــوع
((فله جراح))
مها في الغرفه تبكي مومعقوله كل يوم يطلع من الساعه 7 الصباح ويرجع 3 العصر ويتغداء ويقوم المغرب ويتقهوى ومايرجع الى 10 باليل ويلعب شوي مع بناته وينام وانا في الهامش
هين يالجراح والله لاوريك على باله اني شغالته
صدق من سماك جراح والله صدقوا
ررررررررررررررررن ررررررررررررر
مها/الو
امها/هلا ببنيتي وينك تقولين ماعندك ام
مها وهي تبكي/هلايمه ---سامحيني يالغاليه—بس تعرفين انشغلت شوي
امها وهي محزنه ع بنتها/علامك تبكين يابنيتي
مها وهي تمسح دموعها بيدها/سلامتك مافيني شئ00بس مشتاقتلكم
امها/خلاص تعشوا عندنا اليوم كلكم
مها /اليوم جراح مشغول يوم ثاني
امها/الا ونا امك وشخبار جراح معك
مها/الحمدلله يمه مايقصر معي بشئ
امها/لايبنيتي انتي فاهمه قصدي00لاتستحين مني تراني امك
مها وجهها صار احمرررررررر/ها00اي الحمـ ــ ـدللـ ـه بـ بـخير >>>كذابه
امها وهي تبتسم/حشى يمه كل ذا الخوف عشان سالتك 00بس بغيت اعرف خفت انك تفشلينا داريه انك بزر
مها/يمــــــــــــــــــــــه خلاص الحين صرت حرمه
امها/والله لو تصيرين حرمه انك بزر فعـــــيني
مها/ههههههههههههه
امها/يالله شدي حيللك وجيبي لنا الولد
مها/يمه والله توني صغيرهـ >>ماشاء الله تبيني اجيب الولد ولما الحين ماصار شئ
جراح/السـلام عليكم
(((مها وهي انهبلت متى جاء ماسمعته)))
مها/يالله ماطول عليك 00مع السلامه
امها /مع السلامه00لاتقطعين
مها/انشاء الله
جراح وهو يرفع صوته شوي/اقول السلام عليكم وشفيك ماتسمعين
مها/ وعليكم السلام 00الااسمع وشقالولك واسمع 00بس كنت اكلم
جراح/مين كنت تكلمين>>طبعا كذاب من كانت تكلم وهو يتسمع
مها وهي منقهره ماتحب احد يتلقف عليها/اميييييييييييييييييي
جراح/شوي شوي لاينقطع للك عرق
((مها يايشين اللي يخف دمه
مها ساكته
جراح/الا اخبار امتحانك اليوم
مها وهي مبتسمه اشوى سال عنها/الحمدلله حلو 00انشاء الله اجيب A
جراح وهو منهبل من ابتسامتها بس ماحب يبين/ هب عليك اي مره وحده
مها وهي تضحك /احمد ربك ماقلت اي بلس بس تعرف ساره امس فيها حراره شوي ومااخلتني اذاكر
(((جراح انهبل من ضحكتها اول مره من تزوجوا تضحك))))
جراح قرب من عندها ومسك يدها وبنظرات هيمانه//تعبتك ساره
مها انهبلت من اسلوبه/ لاعادي 00كل شئ عندي ولا بنات الغاليه
جراح بعد ماقالت بنات الغاليه فك يدها بقوه وطلع للدرج
اما من جهه مها >>تحسب انه زعل عشان ذكرته بالعنود وهي ماكانت تقصد
مها/ اسفه ياجراح والله ماكنت اقصد
جراح بعصبيه لانها ذكرتها فيه وهو مايواطنها//لاعادي
مها صعدت عنده في الدرج ومسكت يده /زعلان مني
جراح وهو يناظرها شافها محزنه/لاعادي 0000ازعل ع شئ مايستاهل
مها انهبلت الحين العنود شئ مايستاهل
جراح يبي يرقع السالفه/مافي اغلى من ذيك الانسانه بس انا قصدي مافي شئ يستاهل الحزن اللي بعيونك
مها استحت 00وفي نفس الوقت غارت
جراح الحمدلله اشوى ماكشفتني 00صدق ينلعب عليهم بسرعه هههههه
مها/معليش جراح ممكن طلب
جراح/امري
مها /اليوم الاربعاء وصديقاتي بطلعون للسوق عادي اطلع ومعي البنات
جراح وهو مستانس عشان يراقبها/عادي ولو تبين تتاخرين عادي وتراني منزل في حسابك فلوس يمكن تحتاجينهم >>يبي يشوف وين تصرفهم فيه كان يسوي هالطريقه مع العنود وكانت تصرفهم لفيصل
وخلي البنات مع المربيه>>يبي يخلي تاخذ راحتها عشان يراقب صح
مها /لا مشكور 00مستحيل اخلي البنات مع الشغاله مايتامن لهم
جراح وهو منقهر//خلاص عادي 00يالله انا بروح انام>>من القهر
حب يقهرها ولف عليها وقال//ترى امي وخواتي بيجون بعد الامتحانات ويمكن يطولون
مها بفرح/ياااااااااااااااااااااي وناسه مشتاقه لخالتي وسلوى وريناد الله يعافيك خلهم يطولون
--جراح وهومنفشل يحسبها بتنقهر وتقول لا نفس العنود----
جراح بسخريه واضحه/ ياي مره فرحانه
مها منصدمه منه ماتبي تكبر السالفه سفهته ونزلت مسكها جراح من يدها بقوه/انا لما اتكلم ماحب احد يسفهني فاااااهمه
مها بصوت مبحوح //خلاص فاهمه بس فك يدي عورتني
==شاف الدموع بعيونها وفك يدها وراح فوق==
مها بكت انا وش سويت عشان يهاوشني =جراح كان يسمع بكاها وعوره عليها
===========================
================================================== =
ملكــــــــــ غاده ونواف ###عبدالعزيز ونوف ـــــــــــــــــــــــــــــه
الجد موصيهم انهم يسون الملكه في مزرعته الكبيره 0
الناس مشغولين في التحضير ومعفوسين وكلن يقول انا احلى من الثاني
الا في وحدهـ في عالم ثاني تبكي من جوا قلبها ))غــــــــــــاده((اللهم انك تجعل في قلبي راحه ونور يارب 00
محد يدري عنها لانها انسانه كتومه جدا حتى مع صديقاتها 00ماتحب احد يشيل همها 00هي كل عارفه ان كل شخص عنده هم ليش تزيد همه زياده0
اما من جهه نوف
سعاد/اهجدي يابنت الناس والله صدعتي راسي
نوف/خايفه وش اسوي
سعاد/وش خايفه منه
نوف بتردد/خايفه اتطـــلق
سعاد/ياويلي ع البنت بتموتني الناس تستبشر بالخير وانت مابعد تملكتي وتقولين خايفه اتطلق
نوف/خايفه يصيرلي نفس منال تطلقت وهي متملكه
سعاد/ وش جاب الجاب 00نوف انا معد صرت اتحمل لو سمحتي برى
نوف وهي تبكي عارفه ان سعاد رحومه وطيبه /اهئ اهئ اهئ اهئ
سعاد ضمتها/والله اني اسفه بس انتي يانوف تجيبين افكار غريبه
نوف/خلاص اسفه

من جهه نواف
الدنيا مب سايعته ماصدق ان حلم الطفوله بتحقق له يومين ماعرف طعم النوم من الوناسه
احبه حب نساني شئ اسمه راحت بال
وحبه عامل بقلبي عمايل موطبيعيه
ماهي عاديه حشى ماهي عاديه
كلها طيبه ورقه وحنيــــــــــــه
قلبي الي بالهوى ربي بلاه في حبيب يا
كثر ناس تبيه كل يوم يزيد فــــــــــــــــــــي
عيني حلاه مابقى في الزين شئ مــــــــا
هو فيه حذت انا قلبه وهــــــــو قلبي خذاه
من جهه عبد العزيز
كان مره فرحان لانه سمع من خواته انها مره حلوه عاد هو اهم شئ عنده الجمال بس كان خايف شوي
انها ماتتقبله ودايم يسمع من محمد انها كل شوي تبكي عاد هو مايواطن بكاء الحريم
اما عند نايف
كان كل شوي يتقلب في السرير جفاه النوم من بعد ماشاف مــــلاك 00خلاص ماعاد فيني صبر
بخطبها من عمي وجلس يضحك ع نفسه كنت اضحك ع نواف وربي بلاني باقوى منه بس
يازينه دام انه من ملاك

ابو سعد: خلاص اهدي يم سعد
ام سعد وهي ميته من الصياح:وشلون تبيني اهدى ونظر عيني مسجون حسبي الله ونعم الوكيل
يابو سعد كلموا اهل الخير ياخرون الحكم يمكن تلين قلوبهم
ابو سعد:لاتخافين كلمناهم وانشاء الله خير
--ابو سعد محطي امل بخوهم مبارك لانه كل ماكلموهم يكون هادي وتنزل دموعه
اما من جهه منيره كانت مو مصدقه انه خلاص بيموت كل ماتبي تفرح تنصك ابواب السعاده في وجهها
اما سعده كانت مؤمنه بقضاء الله وقدره 00تدعي لربها انهم يفرجونه

الســـــــــــــــــــــــــــــاعه عشرهـ ونص
امتلت المزرعه بالناس كل شئ كان مرتب وحلوه كانت الاجواء رومنسيه
لينا/ شوفتي شلون خرب كحلك
غاده وهي ماسكه نفسها/خلاص والله اخر مره>>>ياعيني ع البراءه
لينا/افرحي 00اليوم فرحك يائلبي
غاده ياربي ماتنطم ذي تبي تزيد علي اوووووووووووووووووف
فجاءه انفتح الباب وكلهم مبببببببببببببببببببببببببببببببببروك
غاده انهبلت بنات خالتها جايين من القصيم
دينا وفرح //وااااااااااااااااااو ماشاء الله طالعه قمر
((غاده كانت لابسه فستان حرير احمر ناعم عاري من فوق ومن تحت الصدر مزموم وفي جوهره في الوسط
لونها ذهبي اما تسريحتها كانت محطيه شريطه ذهبيه ورافعه كل شعرها بطريقه حلوه ومكياجها كان ناعم بس الروج
احمــررررررررررررررر
غاده وهي تبكي/الله يبارك فيكم
دينا وفرح يحسبونها تبكي عشانهم
لينا /خلاص غاده شوفي ماكياجك عم بيخرب
ملاك والجوهره دخلوا عليهم ::الجوهره/ماقول الا الله يكون بعونك يابن عمو
كلهم ضحكوا ع هبال الجوهره الا غاده
لينا/ماشا الله جسمك كتير ياجوجو
الجوهره/عم بعرف يائلبي كتير ناس الو لي لدرجه انه براد بيت ارسلي اني اشاركوا بفلمه الجديد بس انا التو
لا بتعرفي ليه
لينا/لا
الجوهره/ اقلتله لازم امســــل >>امثل 00بالعبايه والبرقع
كلهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
نوره/لاوالله انتم هنا وانا ادوركم بسرعه قدامي ع غرفه نوف لحالها مع سعاد روحوا ساندوهم
الجوهره/ليه عزا ولاعزيمه
ملاك وهي تضحك/سمـــــــــــاجه
الجوهره/ ياربي متى يجي دوري مليت من العزوبيه
نوره/وجع ماعاد فيك حيا بسرعه يالله
الجوهره/اي على كيفك تصارخين بلاك نجيتي من قطار العنوسه اهب عليك
ملاك ضربتها/وجع يوجعك تحسدين اختي
نوره تضحك/حسبي يالله ع عدوك خليتي الخكريه تعرف تدعي
دخلـــــــــــــــــــــــــــــــوا غرفه نوف
نوف وهي تبكي/ابي امي
سولي/خلاس ياحببتي شوهيدا ماكياجك خرب ومافيني عيده
سعاد/استغفرالله
ملاك /اهدي والله عزوز طيوب وحليل
الجوهره/وانا اشهد
نوف وهي مبتسمه/وانتي وش دراك
الجوهره/الحمدللله تبكي والحين تغار وبعدين وش ابي بواحد عيونه مثل الزيتونه
ملاك /زيتونه بعينك
نوف /انا خايفه مولازم يشوفني
ملاك/ احمدي ربك انه ماراح يدخل عند الحريم 000ان دخلكم في الصاله الداخليه
يالله عن الدلع
سعاد/نوفي لاتفشلينا
مرام دخلت عليهم وانهبلت من جمال نوف كانت ايه في الجمال
((نوف كانت لابسه نفس موديل فستان اليسا في اغنيه لوتعرفوا بس لونه ذهبي ومكياجها كان ترابي
وشعرها من قدام محطيه بوف وملفوف ع الخفيف كانت روووووووعه((
مرام تصير بنت عمته ملاك والجوهره عمرها 17سنه مرام كانت تبي عبدالعزيز لها حتى امها لانه غني
مرام بعين قويه ماسلمت ع نوف /ملاك امي تبي تسلم ع غاده هي وينها فيه
ملاك انقهرت لانها ماسلمت ع نوف /في الغرفه اللي جنب الصاله
سمعوا زغاريد من عند الحريم
ملاك/وش فيه
الجوهره/خلينا نشوف من الدريشه 00يوم شافوا لقوا عمهم عبدالرحمن جاي من بريطانيا خلص
الماجستير-
نسيت اقولكم عن عمهم عبد الرحمن اصغر اعمامهم طيب يعطي بنات اخوانه وخواته وجهه
متزوج بنت خالته هنادي وعنده بنت اسمها الجوري عمره30سنه
هنادي/تدرس فنيه في جامعه المللك سعود سنه ثالث عمرها22سنهاهي المفروض تخرجت بس راحت مع زوجها
بريطانيا انسانه متدينه تنصح كل ماتشوف شئ غلط "ولاتخاف من احد ""شوفوا في الجامعه وش بيصير

في بيت ابو ابراهيم
فهد:يعني وشلون مانتي برايحه
سهى بعصبيه/مابي اروح ماني بطايقه اشوف احد
فهد/وانت متى طقتي نفسك عشان تطيقين غيرك
سهى /اقول احترم نفسك
فهد عصب ومسكها من يدها سحبها عنده/انطمي 00الاوالله بذا العقال فهمتي00ورماها ع الكنب
سهى/طلقني لو كنت رجال
فهد ضحك/لالالالا مستحيل مابعد اشبع من العسل ----دافع فيك فوق الميه الف وتبيني اطلقك نونونوو
سهى /كم تبي وخلص
فهد/اذا مليت من هالخشه اطلق وضحك /وبعدين من وين للك ياحسره ماسمعتي ان هللك فلسوا
سهى/اكرهـــــــــــــــــــــك
طلع من البيت من القهر
((فهد انسان طيوب وكان انسان رائع بس بعد ماتزوج سهى صار شخص مايطاق كان زواجه مصلحه بين
الاهل هو تقبل الموضوع وعادي لانه عنده الحب بعد الزواج بس سهى اللي ماتبيه واضح انها مغصوبه عليه
هي كانت مخطوبه لولد عمها وتحبه ويحبها بس ابوها من يوم درى ان فهد يبيها فسخ الخطوبه عشان يناسبونه
ولهم 6اشهور وحياتهم اسوء من الاول وهي قررت تاكل موانع عشان تتطلق منه وتاخذ ولد عممها
00000000000000000000000000000000000000
0000000000000000000000000000000
طفوا اللمبات مابقى الا النور اللي ع وجــــــه غاده كانوا الناس منهبلين عليها ونزفت على موسيقه هاديه لبتهوفن
وطول الطريق كانت خايفه 00وصلت للكوشه وناس تبارك وتسلم
الجدهـ/مبروك 00مبروك يابنيتي00والله يوم مناي اني اشوفك انتي وملاك عرايس00وانشاء الله
اشوف عيالكم((الجده تحب عيال ابو عبد العزيز مره ))
غاده وتبوس راسها/الله يبارك فيك ياجده00ويعطيك ربي طوله العمر انشاء الله
عمتها مزنه/مبروك ياغاده 00انشاء اشوف عياللك حوللك
((مزنه انسانه هاديه واحيانا تصير خبيثه بس كانت تبغى غاده لولدها ؛وعبدالعزيز ياخذ بنتها ؛بس ماحصل نصيب
حاولت انها تفركش الخطبتين 00بس كانت فاشله؛وهي وام نواف مايواطنون بعض))
غاده/الله يبارك فيك ياعمه وعقبال مرام
الخاله ام ابراهيم تبكي/مبرووك ياغاده مبروك >>تذكرت اختها
غاده وهي تضمها /الله يبارك فيك يايمه
رقصوا ملاك والجوهره ع اغنيه جنه جنه وعمتهم مزنه غمزت لمرام ترقص معهم
وبعدها رقصت نوره وسمر وبنات خالاتهم ع اغنيه جابر الكاسر –احبه—ورقص كل من هب ودب
ام نواف/تغطوا00تغطوا00بدخل نواف اللحين
دخل عليهم نواف وكان كل تركيزه على حوريته باسها من راسها /مبروك
غاده وهي ترتجف/اللـ ـه يبـ ـارك فيك
كان طول الوقت يتامل فيها يعني خلاص الحين صارت زوجتي>>نسى وينه فيه
اماغاده وجهها طماطه حشى مو راضي ينزل عيونه اووووووف
اما البنات قعدوا يضحكون ع غاده والجوهره راحت تصورها مقطع فيديو
سمر/الف الف مبرووووووك وجابت الشبكه
نواف وغاده/الله يبارك فيك
نواف لبس غاده الشبكه والحريم كلللللللللللللللللللللللوش للللللللللللللللللللللللللللللوش
ام نواف تشاورهم/قموا روحوا الصاله الداخليه شوفوا الناس وشلون تطالع
00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000
0000000000000000000000000000000000000000000
اما من جهه عبدالعزيز
قال /لاتخافين والله ماكللك
نوف بخوف/طيب لاتناظرني كذا
قال وهو يضحك/ليه انت الحين زوجتي وقرب من عندها قامت بسرعه بس مسكها وجلسها جنبه

هي سكتت
قال/لا000لا00تراني ماحب العب قط وفار
نوف وهي مفتشله/معليش ااااسفه
قال/نوفي انتي نفس قسم ملاك >>كذاب هوعارف كل شئ عنها بس يبيها تسولف
نوف/لا انا قسم تربيه خاصه
قال /اوووه ماشاء الله تربيه خاصه مستقبله مره حلو انشاء الله اذاخلصتي من الجامعه افتتح جمعيه
للمعاقين واخليك تشرفين عليها>>كذاااااااااااااااب وهوسمع خواته قالوه
قالت ببراءه/صدق –مشكورماتصدق ان هذي امنيه حياتي
قال/كم عندنا من نوف وحده وبس لوتبي عيوني عطيتها
استحت ونزلت راسها –هو ماتوقع في بنت نفس جمالها كل شئ فيها حلو والله اني خايف
احسد نفسي
دخلت نوره وملاك والجده وخالته ام براهيم وعمته وهي ميته من الغيره وسعاد وهي متغطيه وباركوا لها
الجده وهي منهبله من جمالها/ماشاء الله تبارك الرحمن 00مبروك يابنيتي
نوف وتحب راسها /الله يبارك فيك
الجده تكلم عبدالعزيز/وانا اشوف ماخذيت من اهللك اثاريك منقي للك زينه
كلهم اضحكوا ع الجده
عبدالعزيز/يالله انا استاذن محمد كل شوي داق علي
الجده/ايه العب علينا بهاالكلام عشانك شفتنا بتستاذن
عبدالعزيزبضحك/مشكلتك فاهمه ياجده
رمت عليه المخده الجده/الله يقطع بليسك ياعزيز
قال /يالله مع السلامه وقرب من عند نوف بحركه جريئه باسها ع خدها
هي نزلت راسها من الحيا
قال/يالله مع السلامه ويناظر نوف
كلهم/مع السلامه

اما من جهه نواف وغاده
كانت غاده طول الوقت ساكته لانها ماتقدر تتقبله وهو اللي يسولف
((نواف في نفسه الله يعيني عليهامره تستحي((
نواف //قلبي وشفيه ساكت 0تعبانه
غاده ردت اخيرا//لا
نواف//طيب وش فيك
غاده/مانمت زين
نواف بخبث/اها اكيد تفكرين فيني>>ياشين الواثق
غاده تبي تسكته//ايــــــــــــــــــــه
نواف انهبل من جراتها وبفرحه//غاده انتي تحبيني
غاده في نفسها اوووف انسان غثيث //اكيد انت ولد عمي
نواف تحطم00شافها تناظر الساعه ودرى انها مستحيه منه
قال //يالله ياقلبي مع السلامه والله لوبيدي كان قعدت معك بس مابي اخرك
مسك يدها وباسها قالت وهي منحرجه//مع السلامه
((غاده ياربي وشفيني والله انه انسان طيب وواضح انه يموت فيني بس والله موبيدي ((
انتهت حفله الملكــــــــــــــــــــه ع خـــــــــــــــــــــــــــــــير
الساعه9ونــــــــص
نوف تسمع صوت الجوال شافته عبدالعزيز //الــــــــــــــــو
قال//هلاوالله بحياتي وشخبارك ياقلبي
قالت//الحمدلله بس تعبانه شوي
قال وهو خايف//سلامات وشفيك
قالت//امس ماسكيت السماعه الا الساعه 5الفجر –والحين داق
قال//مليتي مني
قالت بجراه//امل من الدنيا ولاامل منك—بس اعذرني تعبانه شوي
قال//اوكي ياقلبي مع سلامه وذا قمتي اتصلي علي
قالت//انشاء الله –مع السلامه
فــــــــــــــي بيت ابو ابراهيم
تحديداا في جناح فهد
فهد//يعني وشلون وهذي وش
قالت بخوف//موحقتي
قال//ايه حقت الجني ومسكها من يدها وبصراخ قووووووووووووولي
قالت بكل وقاحه//ايه حقتي عندك مانع
قال بعصبيه //هين ان مارويتك يا0000000
جلست تبكي//انت ماتفهم مابيك 00مابيك ولابي تصير ابوعيالي ماينجبر قلب ع قلب
قال//شب ولاكلمه انا استحملتك كثير وماعاد فيني صبر انت طالق –طالق—طالق
وطلع من البيــــــــــــــــــت
هنادي //يالله حبيبي قوووووووووووووووووم
عبد الرحمن//هنوده حرام عليك فيني نوم
ميلت جسمها ناحيته وباسته ع خده >>ما ينفع الاكذا
فتح عيونه وهو مبتسم//صباح الخير ياوجه الخير
قالت//صباح النور ياقلبي الفطور جاهز
جلس يتامل فيها
مسكت يده وقالت بدلع/خلاص –يالله قووووم
ماعطاها وجهه
راحت للتسريحه تجيب مويه عشان يصحصح
ضمها من ورى ودور فيها هنادي وهي تصارخ //حبيبي حرام عليك والله اني دخت نزلني
عبد الرحمن /احسن عشان ماتقوميني بدري يالدجاجه
مع صوت صراخ هنادي دخلت الجوري عليهم /بابا حلام ماماتبكي
عبدالرحمن نزل هنادي/انا العب معها
الجوري/لا ماما تبكي
هنادي/لا بابا الدب يلعب
هنادي شافت المخدات جنبها وبتظرات كلها خبث وقامت تضربهم بعبدالرحمن وهي تضحك
وكمل هو بعد بالضرب والجوري تضرب معهم وكل واحد يضحك ع الثاني
بس هل بتستمر سعادتهم؟؟؟؟؟؟؟
نواف في الشركه يدق ع غاده 7 مرات بس ماترد وكان مره زعلان خايف فيها شئ فديتها اكيد
تعبانه من امس اه بس ياحلوها—
ارسل لها مسج
شفت كيف الشمس تحضن
بالدفا ارض البشر هي بعيده
وحبها قريب هذا قلبـــــــــي
بالغلا ضم به 00اغلى البشر00
لوغاب عن عيني يبقى من روحي
قريـــــــــــــــــــــب
احبك/نواف
غاده كانت تشوف اسمه بالجوال وقرت الرساله بس ماتبي تجرح نواف عورها قلبها

ام براهيم/ليش طلقتها
فهد وهو حزين/يمه انتي عارفه ماكان ودي اطلق بس ماستحمل كل تنافخ وتهاوش وتقول ماحبك
ماواطنك وش قالوللك يايمه قلبي صخر ماحس ولاتاكل موانع ماتبي مني عيال وبعد كل ذا تقولين ليش
اطلقها
الجوهره/تحمد ربها تلقى زيك
امه/انشاء الله تلقى00قطع كلامها فهد/يمه الموضوع سكريه لاتفتحينه
امه/الي تشوفه 00الامادريت نواف يبي يخطب
فهد وعلامات الدهشه باينه في وجهه/لاعاد ومنهي سعيده الحظ
الجوهره/من غيرها فديتها ملاك بنت عمي
فهد/ماشاءالله بنات عمي وين نلقى زيهم ؛طيب كلم عمي
امه/ايه كلمه وقال انه موافق بس بياخذ رايها
فهد/اي والله احسن مب تنغصب وتنشب في حلق الرجال>>تعقد
في فله جراح
بعد مراقبه كانت اسبوعين من روحات وتلفونات مراقبه شديده لدرجه يخلي نفسه مزعج

ويدق ع جوالها باسم انه مزعج بس ماكانت ترد ع ارقام غريبه 0بدى يثق فيها شوي
اليوم الحفله 00زواره00مها في فله جراح
كانت لابسه فستان مره فخم بالالوان ناريه 00ومكياجها سموكي00وشعرها شنيون ولابسه تاج صغير مره
ناعم ولونه ذهبي كانت مره حلوه00شافت شكلها وابتسمت ابتسامه رضا00
راحت غرفه البنات تبي تتاكد من اشكالهم مرتبه كانوا لابسين ملابس منفوشه زهر
مع ابيض ومحطين شرايط زهريه—
وهي داخله جناحها شافت جراح جالس ع السرير كان سرحان اول ماسمع صوت الباب
انهبل ماتوقعها كذا _ _هي دايم ملابسها تيشيرتات وجينز ولاقطره مكياج وشعرها مرفوع- -
قال يبي يتاكد//مها
قالت وهي مومعطيته وجه//لاجني مها
ضحك ضحكه وقرب من عندها قالت//خير وشعندك
قال وهو يقرب//اتامل زوجتي حرام
قرب من عندها وصار لاصق بوجهها ومسك خصرها قالت //بعد عني
ماعطاها وجه وتامل شفايفها وقرب من عندها
دفته باقوى ماعندها –حتى هي استغربت منين جتها القوه //ابعد عني ماحبك—ماحبك من يوم ماخذيتني
تعاملني كني شغاله
عندك ولاتهتم فيني –ولاتكلمني –حرام عليك - قلي ليش خذيتني ليش
والحين جاي وتقرب من عندي باي حق وهي تصارخ:يالله قول
هو انصدم منها ماتوقعها بتصرخ سكت ماقال شئ بس والله ماتروح مني اليوم
طلعت وهي خايفه ونزلت تجلس مع خواته وامه يمكن يخففون عنها شوي امتلوا الناس
صديقاتها انهبلوا من العز اللي عايشه فيه مهــــــــــا
رغد/شوفي وشلون عايشه بس الله يخلف علينا
داليا/وش هذا الحسد حرام عليك المسكينه موافقه عليه عشان تربي اختها
رغد/ايه صدقتك 00شافته قالت خليني اربي عيال اختي
قطعوا سواليفهم لان مــــها جت تسلم عليهم
مها ضمتهم/الحمدلله انكم جيتوا 00مررره مشتاقتلكم —اجل البنات وين
داليا/بيجون الحين 00ماعليك منهم—انت وشخبارك –وشلونك ها حلو الزواج
مها تضحك/الحمدلله انا طيبه مثل مانتي شايفه اما عن الزواج مثل مانتي عارفه ماسفرنا ولاشئ
وتزوجت وقت امتحانات وين تبين الوناسه
داليا/ههههههههههههههههههههه اي والله صادقه ؛انشاء الله تسافرين وتستانسين
رغد بحسد/حلــــــــو بيتكم
مها/مشكوره ياقلبي ,يالله يابنات اخليكم.خالتي تبيني
داليا/اوكي يالله بس اذا جاء العشاء تعالي عشان اسولف معك
مها بضحك/لاتخافين بجي
رغد/شفتي لبسها ولامكياجها ولاذا الالماس الي يلمع ولاتقول ماني مستانسه>>تقلدها
داليا/رغد عن الحسد حرام عليك
رغد/اي حسد,بس نسيت اقوللك اول يوم الامتحانات شفتها لابسه ساعه ماركه شوبارد تجنن ,ولاتمشي
بكل بغرور
داليا/استغفرالله
انتهت الحفله الســــــــــــــ2اليل ــــــــــــــــــــــــــــاعه
الناس راحوا وامها استاذنت مابقى في الصاله ام جراح,وخواته((سلوى وريناد))كانوا يسولفون
نزل جراح وجلس ملاصق مها ولف يده كتفها /حشى مب عزيمه
مها كانت مره متضايقه 00امه/وشنسوي الناس ماراحوا نطردهم
سلوى/اصلا لوبيده كان طرد الناس من الساعه 10عشان يقعد مع حبيبه القلب
مها انقهرت منها راحت تناظرفيه تبي تشوف رده فعله—شافها وتكلم /اللي يشوف
القمر وشلون يعرف طعم الراحـــــــــه
امه /الله يقطع بليسك ياجراح هبلت في مها رحوا فوق الله يستر عليك
جــــــراح مسك يد مها /يالله ياقلبي خلينا نروح النام
مها اتفشلت من هله وجع وشفيه انهبل00قامت باست راس امه 00هواستغرب
العنود ماكانت تسوي كذا
ودخلوا الغرفه وقلبها باقي شوي ويطلع من مكانه
قال ببتسامه في وجهه/ع باللك بتروحين مني لاوستين الف لا وشالها وحطها في السرير
وقرب من عندها وباسها ع كل خد
هي كانت ميته من الخوف/لا00لا00ابوس يدك ابعد عني00لا>>كانت مره ترتجف
هم انصدم ماتوقع لها الدرجه تكرهه صح انه معاملته جافه معها بس ماتوقع ماتطيقه
وهومو حيوان يغصبها ع شئ ماتبيه قام وراح للبلكونه اللي تطل ع الحديقه وفي طرف عينه دمعه
(ليش انا حظي مع الحريم كذا ,ليش مالقى الراحه والاستقرار)مها وشذنبها اعاملها كذا ,اجافيها,ماعطيها وجهه
ولااسولف ولااحكي معها يكفي انها صغيره على المسؤليه ,حتى لما تكلم امها ماتشتكي ولاتتذمر والله لوبيدي
كان ضميتها واهديها والله انك ماتعرفين غلاك.
اهيـــــم في حبه واغني لطاريه
حبه قدر واصبح غرامه يقيني
طيفه يسافر في خيالي واناجيــه
ليته كثر جيات طيفه يجينــــــــي
مااخترت حبه واسمه اختر معانيه
ان قلت قلبي صح وان قلت عينــــي
افرح معه واعاني اللي يعانيه
وامسي حزين ان كانه امسى حزينـــــي
واليا ابتسم لي تبتسم قبل اهنيه
نوض البروق وضحكه الياسميني
بعد شـــــــهر من الاحداث
ملاكـــ وافقت ع نايفــــــ>>جتها من الله
عبدالعزيز ونوف طايحين بالحب
غاده مطنشه نواف
سعد لما الحين مـــــــــافرج عنه
معاملهـ جراح تحسنت كثيـر وصارت للاحسن مع مها >>بس لما الحين ماصارشئ
ولازالت المراقبه
الساعه 10الصباح
مها كانت نايمه وكانت تحلمـ حلمم حلو هي وجراح في جنه كبيره خضراء ومعهم البنات يضحكون
ويسولفون وفجاءه شافت جراح تحولـ لذيب ويحاول يقتلها بس مقدر لانها هربت
سمعت صوت الجوال ع اغنيه سلمان الحميد
رنيتي لي رنه ماسويتي لي رنه وتقول انك تحبني لا لاوالله ماتحبني
جالس ع ناري وانت ملتهي بدارك وماتعرف اخباري 000
ردت وهي فيها نوم ومانتبهت للاسم/الــــــــــو00الـــــــو
فيصلـ/هلامها
مها ماستوعبت/فيصل
فيصل/ايه ياقلب فيصل
مها/لو سمحت يافيصل انا الحين انسانه متزوجه بليز الله يخليك لاتدق –طالبتك
فيصل/الله يمها مسرع مانتسيتني ونتسيتي ايامنا الفلوس غيرتك
عصبت مها/فيصل لو سمحت لاتقول هالكلام انت تعرف ماهتم بها الامور 00
فلو سمحت طالبتك لاتدق انا الحين عندي مسؤليه بنات
فيصل/لا 00المها 00اللي تطلبه اوامر00
وسكت السماعه وهي تبكي خلاص لازم انساه لازم ماتبي تعيش في ذكرى ماراح
تتحقق0
قامت من النوم وراحت لغرفه نور وساره
مها/ستي بيبي في افطر 00لبسي ملابس 00بعدين نزلي صاله طيب
ستي/اوكي مادام-
مها قاعده طفشانه ومتملله قالت خليني اهز مصري شوي
راحت لغرفتها ولبست فستان احمر ضيق ع الجسم من فوق عاري وققصير فوق الركبه بشوي
ولفت الشال مليان-- ترتر وكراكيش—وربطته من تحت الخصر وفكت شعرها وحطت روووووووووج
احمر وشغلت اغنيه نيكول سابا
انا طبعي كدا00وبحب كدا00وبحب اعيش ومعنديش الا كدا
مها تهز وررررا ورررا قدام>>طقاقه
دي حياتي انا00دي ملكي انا ونا مهما يكون برضو حكون زي مانا
عايشه سني وبغني وبحب الحياه00البي عايش سنينه وحياه تكون هواه
وترفع شعرها وتهز خصرها وتنزل تحت شوي
بعمل الي بحبه وحسه اكيد سانيه سانيه يالدنيا ها عيشك انا
وتكمل الرقص بحتراف ولما الحين ماتدري مين اللي قاعد يناظرها---
هيا الدنيا بنعشها مره وخلاص ياما الوا ولاموا كتير 00وترجع على وراء وتصقع بشئ تحسبه الباب
جراح ببتسامه//ماشاء الله00نرقص مصري
مها منفشله ياربي والله انه جني من يوم ماتزوجته يطب فجئه ولااحس—ساكته
جراح بنفس الابتسامه يبي يحرجها//ليه ماترقصين عندي ولانا ماني بزوجك
مها في نفسها(يستهبل شكله –ولااكيد شارب))
قرب من عندها ومسك شعرها //حلو شعرك كذا ليه دايم تربطينه00اليوم شكللك حلو ياحلو
مها ابتسمت //شكرا
جراح يضحك بصوت عالي//ليه تقولين شكرا احنا منا في دوام ولانشتغل
مها//الحمدلله وشكر ربي اعطينا نعمه العقل 00انشاء الله ياقلبي وشتبيني اقول
جراح بخبث//اللي قلتيها قبل شوي
مها مسكت جبهته//انت اكيد فيك شئ
جراح مسك يدها //قولي الي قلتيه قبل شوي
مها //وش قلت
جراح//ياقلبي
مها استحت ونزات راسها //ياقلبي
جراح تقدم من عندها وضمها وهي خلاص راحت وطي00جراح استغرب انها ماصارخت
اكيد الهداوه والكلمه الحلوه لها مفعول0ههههههه
مها شافته راضي ومستانس//ليه مانطلع اليوم كلنا من يوم ماتزوجنا ماطلعنا
جراح فكها من يده وببتسامه//اليوم والله مشغول
قالت//حرام عليك والله طفشنا حتى السفر ماسفرنا00مثل الناس
جراح بمكر//تبين تسافرين شهر العسل
مها متفشله/لو سمحت لاتقلب الكلام ع كيفك انا اقصد معنا البنات
الا ويدق جواله طلع الجوال من يوم ماقرى الاسم وعصب وطلع 00مها سمعت صراخه العالي

في شركه ابو عبد العزيز
عبدالعزيز/نوفو ولي يرحم والديك اجليها يوم ثاني
نوف بدلع/لابتتغداء عندنا
عبدالعزيز وهو مره مشغول/يلا بيبي عندنا اجتماع الحين باي وسكه
(نوف انهبلت اول مره يسويها ايه اكيد مايحبني)
سعاد تنادي/نوف0000نوف00نوف 00افتحت الغرفه لقتها متكوره ع نفسها تبكي
سعاد بخوف/نوف حبيبتي وش فيه
نوف ماردت
سعاد/قومي يالله الحين محمد وعبدالعزيز بيجون
نوف/مــــــــــــــــــــــــــــابي00اصلا عبد العزيز ماراح يجي
سعاد /ليه
نوف/مدري عنه يقول عندي اجتماع>>تقلد صوته الضخم
سعاد/طيب محمد بتاخر
نوف معصبه/مادري عنه
سعاد خافت لترجع حالتها الاوليه وتبي تطلع الانوف قالت/والله اسفه 00سامحيني00 بس
عبدالعزيز ماراح يجي اكيد انه مايحبني
سعاد /لا انا ازعل من نوووفه 00وذا على عبدالعزيز اكيد مشغول00وعطتها مويه عشان تهدى0طلعت
نوف شربت المويه وشافت الجوال عشان ترسله رساله قووويه
علمو اني ماقدر انحني له 000وانه صعب يستقيم
وان جراحه للكرامه عــمـد نزف مايطيب
وان طعنات الغدر سهم وتطيب
انا ماطحت من بعدك 000انا بنت تهز الرجال
تظن بغيبتك ببكي 00ابضحك ماتبكيني
نوف حطت راسها ع المخده تفكر(اكيد ما يحبني ولايسك السماعه بوجههي
هين ان ماراويتك0ياعزيزوه
الساعه 2الظهر
سعاد/يعني مانت بجاي
محمد/والله الاجتماع جاء مفاجئ
سعاد بدلع/كان علمتونا 00من الصباح وحنا نشتغل00حرام عليكم
محمدببتسامه/والله اني اسف ياقلبي
سعاد/عذرك مقبول ياحبي00يالله ماطول عليك اخاف تصك السماعه بوجهي
محمد/جعل يدي تنقطع ان صكيتها00يالله ياقلبي ينادونا مع السلامه
سعاد/مع السلامه





فــــــــــــ بيت ابو نواف ــــــــــــــــــــــــــــــــــي
سمر/نواف شكللك موعاجبني
نواف وهومتضايق/مافيني شئ
سمر/علي انا انا سموووووووووورتك
نواف ببتسامه باهته/غــاده
سمر/وشفيها
نواف/تخيلي من يوم ملكتنا ماردت الامرتين وكانت طفشانه وارسل لها ولاترد علي
وكل ماقل ابي اشوفك تقول بعدين مشغوله انا خايف انها مغصوبه علي
سمر/وش الخرابيط اللي تقولها لامغصوبه ولاشئء انت تدري يوم خطبتها رسمي طارت من الفرحه
كانت تقول مومصدقه انه خطبني بعدين انت ماتعرف انها تستحي
نواف/انا اعرف ان البنات يستحون بس مو لها الدرجه
سمروهي تضحك ع ايام اول /لاياحبيبي اولهم انا اول ماتملكت رفضت اني اكلم خالد واول
اسبوع زواجي من الحيا ماعرفت احط عيني بعينه
نواف يضحك/اجل شكلها وراثه في العائله
سمر وهي تضحك/ايـــــــــــه00من بكره روحلهم زياره مفاجئه وشرايك
نواف/لايمكن مشغوله
سمر/يمكن هي تقوللك لا00تبي تشوف بتجي ولا لا
نواف بتردد/يعني اروح لهم بكره
سمر /ايه روح مافيها شئ
انتهاء الاجتماع الساعه 4العصر
عبدالعزيز فتح جواله وشاف الرساله وانهبل منها راح يدق ع نوف مره—مرتين—ثلاث بس ماترد عليه
ياربي –الحين وش اسوي—الله يعيني ع زعلها المشكله انه عنيده00بس معليش نرضيها
حلـــــــــــــوه وتستاهل00فكر انه يروح مع محمد
محمد طول الطريق يضحك عليه ويقول الله يعينك ع زعل البعير>>قصده نوف
دخلوا مجلس الرجال ومحمد طلب من سعاد ينادي نوف
سعاد انهبلت/وش تقولين
نوف /اللي سمعتيه قولوله انا مابيه
سعاد/تبين تفضحينا
ونزلت تعلم محمد 0000محمد/مهبوله ذي
وراح لعبدالعزيز/معليش ياعزيز تعال عندنا بكره
عبدالعزيز/ليه00سلامات تعبانه
محمد متفشل/لاوالله بس00
قطعه عزيز/ادري ادري انها زعلانه مني محمد ممكن اروح لها
محمد سكت
عبدالعزيز/افا ماتثق فيني يالدب
محمد/افا يابو سعود تقول هالكلام بس انا خايف تزعل
عبدالعزيز/لاعادي –بس انت لاتقولها اني بجيها00ولاتخاف بترضى الحريم عطهم شويه
دلع ومدح ويرضون00انامجرب ثلاث خوات في البيت
محمد/ههههههههههههههه الله يقطع بليسك يالله امش معي
وصــــــــــــلوا لغرفتها شاف عبدالعزيز الغرفه مفتوحه دق الباب مره وما ردت ودخل
شافها نايمه وضامه دب كبير مره
جلس جنبها /لسى الحلو زعلان
نوف ماستوعبت من اللي تكلم تبي تتاكد انه هو قالت في نفس وضعيتها/عبدالعزيز
قال/ياعيون عبدالعزيز
هي من الصدمه قامت تبي تشوفه صدق ولاكذب يوم شافته مسكت البطانيه تغطي نفسها شكلها يفشل
كانت لابسه بجامه لونها وردي مرسوم عليه قلب وبرمودا وردي فيه قلوب حمراء وشعرمرفوع كله
بطريقه محيوسه واثار البكي واضحه–عبد العزيز انهبل ع شكلها طالعه طفولي مره
عبدالعزيز خلاص مات من الضحك على حركتها
قالت وهي زعلانه/خير انشاءالله جاي الغرفه وشقالولك عايشين برا
قال يستهبل/لا—بالرياض
قالت وهي رافعه خشمها فوق/خير وشتبي
قال وهو عارف تاثير هالصوت عليها وبنظرات هيمانه/ابغى اشوف القمرزعلان مني؟
قالت وهي ماسكه نفسها عشان ماتتاثر/واذا زعلانه وشبتسوي
قال بنفس النظرات والصوت/اسوي اللي ماسواه قيس
قالت بدلع/بس انت ماتحبني
قال/من قال هالكلام
قالت/انت
قال /متى قلته
قالت وهي تبكي/يوم سكيت الخط بوجهي
قال/والله العظيم اني كنت مرره مشغول
قرب من عندها ومسح دموعها/ماعاش من ينزل دمعه من قلبي وباس راسها /اسف وذاسويتها مره ثانيه
سوي اللي تبينه فيني اتفقنا
نوف/اتفقنا
وهوماسك خشمها باصابعه/يالله لااشوف هالدموع
نوف وهي تمسح دموعها/انشاءالله
راحت الحمام تبي تغسل وجهها مسكها من يدها وضمها بلهفه
هي استحت مره/عبدالعزيز عيب هالحركات
قال وهو ضامها /لا انتي زوجتي
فكت منه بصعوبه وهي منحرجه قالت/يالله انزل محمد بصرخ علينا
قال ويخلي نفسه قوي/بطقاق اللي يطق ابليسه وشبسوي زوجتي بمنعني عنها
ضحكت عليه/ماعندك ماعند جدتي روح انزل بس
قال/والله ماني بطالع الا وماخذ (وياشر ع خده)بوســـــه
هي طاح وحهها/لاعيب
قال بخبث/حبيبي لازم عشان تتعودين بعد الزواج وهويغمز
هي وجهها صار طماطه قال/يالله بسرعه ولااغير مكانها
بسرعه باقي لك5ثواني
قربت من عنده وطبعت بوسه ع خده ونزلت راسها
قال/اه ياحلوك بس ماتكفي بعد الزواج ابغى زياده
نوف بدلع/عزوووووووووزي خلاص روح
قال وهومنهبل ع دلعها/من عيوني ماتسمعين صراخ حميدان وكمل/انا كلمت محمد انه يقدم موضوع العرس
وتخلونه الاسبوع الجاي ها وشرايك
قالت/بس انا مابعد اخلص
قال/موب لازم كمليها اذاسافرنا
قالت/بس عندي طلب
قال/طلباتك اوامر
قالت/ابغى العرس عائلي عشاء وبس لاطق ولاخرابيط
قال/لـــــــيش
قالت/عشان اهلي
قال/بس اهلك لهم مده000000ماقدر يكمل خاف تبكي
قالت بحزن/الناس عندهم فتره طويله وانا عندي قصيره الله يعافيك
قال يبي يبعد الحزن عنها/ اللي تشوفينه حياتي 00احسن عشان التكاليف
ضربته بعلبه المناديل وهو مات من الضحك على هبالها
قرب من عندها وطلع من جيبه هديه
قالت /وش هذي
قال /هديه بسيطه للك
خذتها منه/مشـْْْْـــكور
قال /افتحيها
فتحتها الكيسه المغلفه ولقت علبه صغيره فتحتها لقت سلسال مكتوب عليه
Loooveالمرصع بالالماس هي انهبلت منه وقالت/يجنن مره مشكور ياحبيبي –بس ليش
تكلف عمرك
قال/مايغلى على الغاليه شئ—جيبيه خليني البسه لكي
هزت راسها لفت شعرها بالجهه الثانيه ولبسها قال/احلى يوم لبستيه
بكت من فرحتها لانها لقت الانسان الحنون والطيب
قال /نوفــــي وشقلنا مانبي نشوف الدموع
ضمته بقوه وهي تبكي/ماتوقعت القى سعاده بعد وفاه اهلي
قال/خلاص حبيبي اهدي 00ابيك دايم مستانسه00ووعد
فكت يدها منه وهي انحرجت منه /وعد
دخل عليهم محمد /يعني ماتسمعني اناديك ياعزيز
عبدالعزيز وهو يكذب/متى ماسمعت شئ
محمد/اقوا انزل بس معاي خلينا نتغدا
عبدالعزيز/يالله والله اني جوعـــــــــــان
محمد يكلم نوف/ها تراضيتوا
نوف بحيا/ايه
في غرفه ابو سعد
ابو سعد/لا اخاف نظلم البنت
ام سعد/لاهي بتشيل اسم ولدنا اجل تبغىاه وليدي يموت وينقطع نسله ومحد يشيل اسمه ومنيره تحبه وبتوافق
جراح/وشتبي
فيصل/لا—لا—بالهداوه التفاهم احسن
جراح/كم تبي((جراح مايبي صور العنود تنتشر لانها بتضر سمعته وسمعه بناته
فيصل بقهر/لاهالمره مابي فلوس ابغاك تطلق مها
جراح بعصبيه/نعم
فيصل/اللي سمعته انا احبها واموت فيها وهي تحبني بس كل منك خربت كل احلامنا ولاقسما
بالله لانشر صور بسخريه>>العنود
جراح يضحك/اعلى مافي حيلك اركبه ,تبي تنشر صورها انشر هي الحين كلاها الدوود,يعني ماتت
ومحد مهتم لها
فيصل بقهر/وسمعتك
جراح يبي يقهره/الحين سمعتي مرتبطه بحبيبه قلبي مها تبغى شئ الحين باااااااااااي
دخل غرفته شاف مها تكلم وسكت الحط وقالت /خير وشفيك معصب
قال وهوتعبان/تعبان يامها تعبان
قالت/سلامتك من التعب ارتاح شوي انه هذا كله من كثر الشغل
قال /هذا لك ولبناتي
قالت /ماقلنا لا بس خف شوي
قال/خايفه علي
قالت /لا خايفه الناس يقولون مها ماتعرف تهتم بزوجها
جراح وهو يضحك/كذابه 0000شوفي وجهك00مسك يدها /لاتستحين مني خايفه علي
قالت وهي مستحيه/ايه
جراح قاعد يتاملها/احبك
هي وجهها صار احمر وضمها 00كمل/الحين انا تعبان 00الليل بنكمل اللي بديناه
تراك زوجتي ولامتدرين
هي خلاص دوروها وين طارت من الغرفه اماجراح مات من الضحك عليها ومن حياها
SIZE]




رد مع اقتباس
قديم 08-09-2011   #5


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (03:00 PM)
آبدآعاتي » 658,574
الاعجابات المتلقاة » 948
الاعجابات المُرسلة » 354
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




تكمله الجزء الثالث
عبدالعزيز/والله انا قلتلها بس هي رفضت
ابوه/بس انا كان ودي افرح فيك
عبدالعزيز/يبه انت عندك اهم شئ اجيب للك الولد ,والطقطقه مالها داعي
ابوه/انت وحرمتك ابخص,الابسالك انت وحرمتك بتسكنون عندنا
عبدالعزيز/ايه اكيد
ابوه/طيب سالتها
عبدالعزيز/هي تقول عادي وبعدين غاده وملاك بيتزوجون ومافي الاانا وانت والبيت يكفي لعيال عيالي
ابوه/نواف يبي ياخر العرس يقول عنده ظروف ,ونايف مستعجل ع الملكه وشرايك نحط زواجهم مع بعض
عبدالعزيز/احسن والله
(ملاك طلعت من غرفتها ركض ع الدور الاول)
الابو/ياويلي ع بنيتي ’والله اني ماكان ودي تعرس هالسنه
عبدالعزيز/لاتخاف ’نوره كانت مثلها وبعد ماتزوجت عقلت
(صعــــدت عندهم ملاك وجلست بين عبدالعزيز وابوها وجلست تفتح علبه الايس كريم)
ابو عبدالعزيز/خير انشاء الله ,وشفيك تراكضين
ملاك تاكل ايس كريم باسكن روبنز الحجم العائلي/رحت افتح للسواق عشان عيال نوره ماياكلون معي
عبدالعزيز/عطيني قطعه
ملاك/رح بس ماتاخذولاقطعه
الابو/وانا مالي
ملاك/ان ماعطيتك من اعطي ,وعطت ابوها لقمـــــــه كبيره ,هاوشرايك
ابوها/حلو طعمه ,وحده ثانيه
ملاك بمزح/بابا خلصته
ابوها ضحك ع بنته
عبدالعزيز/وانا ليش ماتعطيني .
مسك العلبه منها وهي تجرها
ملاك/عطني ايس كريم (وتطقه)اقوللك عطنياه
/لااول شئ عطيني
/لالالالالالالالالا
/يالدبه كل ذا بتاكلينه
عبدالعزيز عطاها الايس كريم,ويبي يحرجها/امس يبه شفت نايف في ستاربكس
ملاك انحرجت من يوم سمعت طاريه_ ياشين هالموقف اذا تكلموا عن خطيبك قدامك_
وكمل/يبي يعجل الملكه
خلاص هي صارت طماطه
الابو/والله ياوليدي لويبي ياخذها من الحين عطيناه
ملاك بخوف/صدق بابا تبي تفتك مني
ابوها/وش اسوي طلابتك كثيره وكل يومين وساحبه كم من الف
ملاك بكت/يعني ماتحبني
عبدالعزيز نوالها /لا الولد يحبك بس يبي يزوجك
ملاك بكت اهئ اهئ اهئ اهئ سمعت ضحكت ابوها واخوها
الابو/افا ياملاك تصدقين هالحكي
ملاك تمسح دموعها /يعني الكلام اللي قلتو كذب
ابو/يعني ماتعرفين قدرك وضمها*انتي اخر العنقود وتبيني ارخصك كذا*
ملاك ابتسمت
عبدالعزيز/يالله قومي عن الدلع
ملاك وهي ضامه ابوها/مسكين غيران عشان ابوي يحبني اكثر منك ,وتمد لسانها
عبدالعزيز خذا الايس كريم منها وكلا لما قال بس
ملاك /احسن مابيه بابا بشتريلي احسن منه صح؟؟؟؟؟
الابو/صح ياعيون ابوك

مــــــــاري جت من عندهم ومعها كيسه كبيره مره /ملاك 000هزا 00سيدام 000اجيب
ملاك خذتها وجلست تفتح الكيسه وتطلع الكولا والايس كريم/عايشه00خذي هذا 00حطيه فريزر
الابو/ملاك وش ذا
ملاك/هذي شوكلت وشيبسات عشان جوجو بتسهر عندنا
الابو/باملاك 00السهر مضر
عبدالعزيز/المشكله0اللي قاهرني انهم يبلعون ولاتطلعهم كررررروش 00اي هب عليكم

ملاك/عمى لابليسك قل ماشاء الله00احنا نروح النادي-مب انت تبلع وتنام
عبدالعزيز يبي يحرجها/اها00تروحين نادي00عشان عرسك قرب

ملاك انحرجت وراحت ركض للغرفه وهي في طريقها طاحت ع الارض
عبدالعزيز ضحك/حشى كل ذا عشان جبنا طاري العرس
ملاك/بابا –الحقني بموت بموت الحق علي0
غاده سمعت صراخ وطلعت من الغرفه/ملاك بسم الله عليك وشفيك
عبدالعزيز/كل ذا عشان جبنا طاري العرس
الابو ماسك رجلها/عبدالعزيز حرام عليك ارحمها شف شلون رجولها حمرا000يبه تعرفين تمشين
ملاك/ايه 00بس خل شين الحلايا يروح
الابو/عزيز رح الصاله
عبدالعزيز/من زينك يالمخيسه
ملاك/بابا شف وشيقول انا مخيسه
غاده/ملاك عن الدلع 0000ماعندك ثقه بنفسك ..وتبي تروح غرفتها مب ناقصه دلع ملاك
الابو/غاده يبه اذا ناقصك شئ علميني ترى المهر مايكفي والدنيا غلت
غاده/تسلم 00يالغالي المهر يكفي وزود
الابو/تراني داري انك تستحين
ملاك/بابا 00ترى غاده امس شافت فستان لقته 3الاف وماكان عندها الاالفين وماشرته
ابوها زعل/غاده ,صدق الي تقوله ملاك
غاده تتوعد لملاك/يبه 00هوكان غالي ومايستاهل

ابوها بحنان/غاده00انت بنتي ولوتطلبين عيوني 00عطيتك00هذي الفلوس لكم انتم 0اذا تبين
شئ قولي
غاده/انشاء الله
ابوها/انا بحط للك في حسابك فلوس00ادري المهور شوي بس وش اسوي جدكم محدد
المهر بين زواج عيال العم 60الف

عبدالعزيز/الا الله يجزاه خير 00ترى مب كل الناس مقتدره
ملاك/اسكت 00الله يعافيك
ويرن جواله 00شافه رقم نايف وحط سبيكر
/هلا والله بنايف اخبارك
/الحمدالله بخير وينك تاخرت يالله بسرعه
عبدالعزيز يناظر ملاك/لابس ملاك اختي طاحت علينا
نايف وهو خايف/ليه وشفيها زوجتي00عسى ماصار لها شئ
ملاك ودها الار ض تنشق وتبلعها
/الاوالله انها رجولها حمراء00وقاعده تبكي
الابو وغاده ماتوا من الضحك
/فديتها والله000ماتشوف شر وسلم عليها 00يالله ولاتتاخر
/اوكي
ملاك ركضت بسرعه ونست الكيسه
غاده وهي تضحك/حرام عليك,استحت,ماقول الا الله يعين نوف عليك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



نوره/يعني وشلون مشغول
ابراهيم/والله العظيم الشغل فوق راسي
نوره بقهر/حرام عليك كل يوم تواعد عياللك وتقول بعدها مشغول
ابراهيم عصب/نوره خلاص
سكت الخط بوجهه من القهر,,,,,ودخلت الجوهره عليها
/مـــــــــــارحتوا
نوره طفشانه/يقول مشغول
دخل عبودي ونصوري/يالله ماما طفسانيييييين
نوره متفشله/بـــــــــابـــــــا تعبان بكره بنروح
بكوا بقوه///لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
الجوهره/خلاص بابا تعبان
ودتهم غرفهم000فهد شافهم يبكون
فهد/له له 00الحلوين يبكون
جوهره/ابراهيم الدب مواعدهم من اسبوع يطلعهم وكل يوم يقول مشغول
فهد/نصور, عبود تعالوا انا بطلعكم,جوجو علمي نوره طيب
الجوهره/اوووووووكي والله نوره بتستانس
ناصر/دل والله
فهد/واللللللللللللللللللللللللله
كلهم/هي ياه احنا نحبك كثثثثثثثثثثثثثثير مره
فهد مسكهم وهو مبتسم /فديتكم يالحلوين
نوره/وين بروحون
جوجو/راحو مع فهد الملاهي
نوره/والله انه فهد طيب بس مالقى اللي تستاهله

منيره/عمي حرام عليك وشلون اتزوجه وهو مسجون
عمها/مو عشاني عشان سعد يابنيتي
منيره /بس
ام سعد/منيره000خلاص موب كيفك بتتزوجينه يعني بتتزوجينه ع الاقل سوي معروف انك عايشه معنا
ابو سعد بعصبيه/ساره00خلاص ولا كلمه00لاتنسين ان البيت نصه باسمها
منيره/ماني متزوجته وسوا اللي تسونه
ام سعد/حرررام عليك تبينه ينقطع نسله 00وين منيره الاصيله
ابو سعد/حنا منا بغاصبينك يابنيتي
ام سعد/يعني
ابوسعد/اذا وافقت تتزوجه واذا لا خلاص افهميها
ام سعيد/لا0000000حرام عليكم0000000حرام

ملاك/ابوي يقول الملكه منا بعازمين احد عائليه ,والعرس يكون مره فخم
غاده تتصفح المجله/كيفك
ملاك/غدوحرام عليك عطيني وجه,حرام عليك
غاده/والله اني تعبانه
ملاك/طيب وشرايك البس الفستان الاخضر ولا الساري الاورنج والذهبي
غاده رحمتها/لا الساري افخم
ملاك/طيب نحط بالعرس زفتين,انت الاولى وانا الثانيه
غاده تضحك/انتي انزفي انا ماراح انزف
ملاك ضربتها/ليه انشاء الله وشبقولون الناس متخششه لحالها
غاده/احس انه اشكالنا غلط زفتين ورى بعض ,حتى خالتي ام نواف تقول ماله داعي
زفتي حقت الملكه تكفي
الجوهره//هاااااااااااااااااااااااااااااااي
كلهم/هلا والله
/مشتاقتلكم
غاده/كذابــــــــــــه امس شفتك
جوهره/ليش ماجيتي امس يالدبه كل ذا عشان انخطبتي
ملاك/ايه استحي من تعليقات الحريم
جوهره/لايفوتك نايف امس كاشخ ع باله انك بتجين
ملاك/فديته
جوجو/عمى ماعاد فيه حيا ولا مستحى
غاده/ اقول وشصار ع خطبتك من ناصر
الجوهره/قطع ووووووع والله ماخذه مدام عمتي مزنه امه
ملاك/بس ناصر ماله ذنب,وشكله يحبك
الجوهره بقرف/اسكتي ولي يعافيك
ملاك وهي تضحك/غاده ولي يسلمك جيبي الشيبسات والشوكلا والايس كريم بالفريزر
غاده/طيب
جوجو وهي تتربع ع السرير/عطيني جوال غدو اشوف رسايل نويف
ملاك/خذيه
الجوهره/شوفي رسايل الحب بس لايفوتك خخخخخخ ولا الوسائط شوفي هالصوره مره وصخه
دبدوبين ضامين بعض ياقليل الحيا
ملاك/هههههههه كلها عاديه
جوهره/عادي بعينك00خليني اشوف غاده وش ترسل000 يوه يوه يوه ولارساله معقوله ماترسله
ملاك/انا اقولها تقول استحي
جوجو/وشرايك نرسله رساله حركات
ملاك/ooooooook
وارسلوا لــــــــــــــــــــــــــــه
انا من غبت عنك ماقويت انساك
انا وش عاد ابنسى اللي خياله
ساكن فينـــــــــــــــــــــــــي
اعد الوقت في شوفــــــــــك
اعد الوقت لجل رضاك
واحس اني نسيت الكون
يوم انك تنادي انا جيتك
<حبيب الرووووووح<
انا جيتك عشان القـــــــــاك
حبيبي
دنيتي
والقى غلاك اللي سكن فيني انا
مديــــت للك يــــــــــــــــــــدي
<ابنسى<مدلي يمنـــــــــــاك
واذا بتسمح ظروفــــــــــــــك
اقول:
/الحب يكفيني/
تصور كيف انا /احبك
تصور كيف انا/اهواك
تصور لو/اسااااااااااافر
عنك القابك عناويني
اجيك بمركب اشواقي
اغني من لحن رؤياك
وعلى نغمات امواجك
اجيك بشوق ياعيوني



---نواف كان قاعد مع العيال في د/كيف 0يوم شاف الرساله عادها 10مرة ماصدق
عبدالعزيز/خير وشفيك فرحان
محمد/اكيد حبيبه القلب
نواف/لابس 00صديقي جاله ولد
نايف/طيب ورني الرساله
نواف/انقلع بس
كلهم ماتوا من الضحك دروا انه كذاب

ارسل لها
الاياليتني نبضك
ابات بداخل اعماقك
ازيل الهم عن قلبك
امحي كل اهاتك
الا ياليتني حظك
واسعد كل ايامك
واخلي الفرحه في دربك
وضحكه ماتفارق شفاتك
الاياليتني ظللك
امشي معك دوم
وازيح التعب عنك
عسى الضحكه دوم بشفاك
احبك0احبك0احبك0احبك
موبس احبك –انا والله من حبك—احب حتى الارض الي تطاها



الجوهره/واااااو شوفي الرساله تجنن ولا الغنيه اسمعيها واو
ملاك/تتوقعين نايف يعرف هالحركات
جوجو/عاد نايف ابو الحركات –بس الله يعينك مزحه مره ثقيل
ملاك/ارسليه الله لا يحرمني منك حبيبي
جوجو/اووووكي ,وارسلت له



__نواف خلاص انهبل قال في نفسه اكيد الحيا راح منها. والله لازورهم اليوم—

غاده دخلت عليهم/معليش تاخرت عليكم


ملاك/تعالي شوفي نواف وش ارسل
غاده/وش ارسل <<خذت الجوال<<وشافت الرساله
جوجو/نواف مره رومانسي
غاده بحزن/ايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــه
جوجو/ترى ارسلناله خفنا يزعلـ
غاده زعلت/لييييه
ملاك/الحمد الله وشفيك زعلانه---ليكون زعلتي
غاده ماحبت توضح/خلاص الله يعافيكم اخر مره—وروني وش رسالتكم
انهبلت يوم شافت الرساله/وجع وش ذي
جوجو/عاديه مره لطشتها من نوووووره
غاده/الحين وشبقول عني
ملاك/عادي انتي حرمته
جوجو/والله اسفين ماعاد نكرررها
غاده ابتسمت /خلاص طيب

نوره كانت منسدحه ع السرير ولابسه شورت جينز وبلوزه وبلوزه بيضاء بدون اكمام ولابسه ربطه بيضاء
وطالع شكلها يجنن
ابراهيم/السلام عليكم
نوره ماردت عليه,,ولف عليها وانهبل ع شكلها,بس ماحب يوضح عشانها سكت الخط بوجهه
يعني لازم يراضيها ولامنها براضيه,يستاهل محد قاله يتزوج مدلعه
/زعلانه
ماردت عليه لسى زعلانه
/نوري والله العظيم الاشغال فوق راسي كلها ارحميني
نوره ماسكه نفسها لاتبكي/انت كذا دايم تتعذر بشغل ولاجاء طاري استراحه طرت لها وتركت الشغل
والله اذا ماكنت قد المسؤليه ليش تزوجت
ابراهيم بعصبيه/نوووووووووووووره
نوره/تبي تزعل ازعل بطقاق ,طول عمري ادور رضاك,وانا اذا زعلت تقولي والله اسف واسامحك
وارضى ,انا ماعمري قلت لك خنا نسافر كل سنه مثل العالم ولا قلت ودني مطعم فلان وعلان ولا قلت
مشني انا وعيالي كل اسبوع
على ابسط شئ ماتنفذه ,وتقول مشغول,مب عيشه ذي ,وراحت للصاله اللي تابع للجناح,تغير القنوات
وهي باقي شوي وتنفجر0
ابراهيم تفشل منها ,,انه دايم يخلف في وعده,,ولاعمرها جلست تمنن عليه انها اغنى منه ,وانه يشتغل عند ابوها
ابراهيم جلس جنبها وسحب الريموت منها—
نوره/ابراهيم لوسمحت خلني الحالي
ابراهيم مسك يدها وباسها/زعلانه علي
نوره سحبت يدها,ماعطته وجهه,,رفع وجهها بيده/حقك علي يالغاليه
نوره قامت من عنده/تبيني اسامحك خلاص مسامحتك,,بس خلني شوي
قال/ابي رضاك
نوره/ماتقدر توصله
قال/ ليش ---يانوره
نوره/لانك بختصار تراضيتي وبعدها ترجع مثل ماكنت
نوره/هذي خلافات تحصل بين اي زوجين
نوره/ابراهيم .انت تعرف اني موراعيه مشاكل ,,,بس انت اللي ترفع الظغط وتجيب المشاكل
اول يوم كنت في بيت اهلي يقولون عني بارده ومن يوم ماخذيتك صرت اعصب ع كل شئ
ابراهيم ابتسم/خلاص عندي حل,,كل اسبوع نطلع مره ,مره معك ومره مع العيال
نوره بنص عين/وبتنفذه
ابراهيم/هوالجمعه اكون فاضي,اليوم اللي ع العيال نطلع العصر واليوم اللي عليك في الليل
وضحك
هي فهمت قصده/لا اقلب احلى والله
ابراهيم/لا اكيد احلى ها يعني ماتبيني
نوره ضحكت عليه/ايه مابيك اف افهم
ابراهيم وهويغمز لها/هين يانوره حسابك عندي ,فالليل
نوره وهي تمثل الخوف/يمه يعني وش بتسوي
ابراهيم /تبيني اثبت للك كلامي الحين
نوره ببتسامه/رح تغداء ,,ونام ,,ماني ناقصه حركات المراهقين،،بذا الوقت
ابراهيم ضحك/راضيه علي
نوره/وانا اقدر ازعل ,,بس اتغلى عليك
ابراهيم/وش الحلاوه اليوم لبسك كذا ,,حركات نص كم,,تبين تهبلين فيني
نوره/مسكين نحسبني لابسته لك ,لالبسته عشان صديقاتي بجون الحين
ابراهيم/اييييييييييييييش ,,,عيدي ماسمع تلبسينه عند صديقاتك
نوره/ايه وشفيك ماتسمع زين ,عادي دايم البس كذا
ابراهيم انهبل وعصب /وشو انتي وشتقولين ,,قسم بالله طلعه من الغرفه احش رجولك حش
نوره وراحت عنه/موب كيفك تمنعني
ابراهيم مسك ذراعها/نووووووووووووره
نوره/بعد ايدك عني ماتفهم
ابراهيم عصب وسحبها عند صدره/نوره قسم بالله ...ان لبستي هالملابس ...روحي بيت هلك
نوره ضمته بقوه وطاح ع الكنبه وهي تضحك عليه رفعت راسها/ههههههههه صـ ـ ههه دقـ ـت هههههههههه
ابراهيم موب فاهم شئ/وشقصدك
نوره وخلاص هي ميته من الضحك/معـ ـ هههه ـ ـك صادوه ههههه امزح مقلب
ابراهيم وهو مبتسم/حرام عليك هبلتي فيني
نوره/احسن ,,مثل ماهبلت فيني اليوم
ابراهيم,,شال نوره,,/هين اراويك ياقلبي الحين
نوره بدلع/بوبو ...تكفى مو الحين
ابراهيم/الحين انا بوبو
نوره/برهوووومي ::الحين العيال بيجون^_^




(((((((((((في مطعم ماكدونالدز))))))))))))))
فهد/نصوري شوي شوي ع الهمبرغر
عبودي/اثلا نصور مايعلف ياكل
نصور/الا اعلف اكل وخذا الكاتشب وضربه فوجه عبودي,وعبودي خذا المايونيز ورماه بوجه نصور
فهد ويضحك عليهم/خلاص---ولابنروح البيت—اذا ماعقلتوا
قالوا/لالالالالالا خلاث –عمي
فهد/قولوا لبابا يركب لكم سن عشان تنطقون كويس
كلهم/طيب
عبودي ونصور قعدوا يسولفون
((فهدسرح شوي لو عندي ولد ولابنت كان وديتهم الملاهي ولعبتهم 00بس ربي يكتب فيه الخيره(((
قطع من سرحانه نصور/معليث نلعب
فهد /ايه عادي بس شوي شوي
مر الوقت وهم يلعبــــــــــــــــــــــــــــــــــــون
فهد/خلاص بنروح البيت,,الساعه 4يالله عندي شغل,,
عبودي/لالا ثوي خلنا نلعب
فهد/خلاص بكره بوديكم يالله عندي شغل بسرعه

وهم طالعين فهد شاف عمه عبدالرحمن وزوجته وبنته
فهد/هلا والله بدحمي
عبدرالرحمن/هلاوالله فيك00ها وشخبارك00اشوف جايب عيال معك عيال ابراهيم
فهد/والله اطلعهم00ابراهيم بتاخر اليوم في الشركه00
/لا والله وانا طالع من الشركه شفته طالع معي
/غريبه ,قال لنوره بتاخر
عبدالرحمن/اكيد خاف ع زعل اعصار جونو خخخخخخخخخخخ
فهد يضحك /الله يقطع بليسك ماتخلي حركاتك,
فهد/هلا والله بنت محمد وشخبارك
هنادي بصوت منخفض /الحمدالله بخير,اخبار الاهل
فهد/الحمدالله كلهم بخير ويطرونك السلام
وشال الجوري وباسها ع خدها/وشخبار الحلوه
الجوري /حمد له
فهد نزل الجوري/اشوى انها ماتكسرت اسنانها مثل عبودي ونصور
عبدالرحمن/لاتخاف بالطريق
__عبودي ونصور يناظرون الجوري ويضحكون والجوري تمسك عبايه امها ومستحيه ___
فهد/اجل يالله انشوفك في الاستراحه الليله
عبدرحمن/انشاء الله, الساعه 8 وانا عندكم

دخلوا قسم العوائل
هنادي/حبيبي بتروح وتخليني اليوم
/ايه والله صعبه لي يومين ماشفتهم ,وبعدين وانا رايح بنزللك عند اخوي ناصر ــ ابو ابراهيم ـــ كلهم مجتمعين
وبعدين هم عازمينك
/اي والله ان مرررررررررررره مشتاقتلهم
/وانا
/انآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ اموت فيك
الجو~~~~وري نطت من الكرسي /وانـــــــــــــــــــــا
كلهم/احنــــــــــــا نموت فيك


[[[[الساعه 5 ونص العصــــــر]]]]
نوره/حبيبي قووووووووم
ابراهيم / نوره حرام عليك فيني النوم ,,ماخليتيني انــــام
نوره انقهرت منه/لا والله محد غاصبك,,,حلوه تحطها فيني،،،ماتبي تقوم بطقاق,,مرقد جابر
ابراهيم انهبل من اليوم وتعطيه من الكلام الشين كله من جلسه جويهر <<ام الادعيه<<
قام من النوم وراح للحمام يغسل وجهه0وطلع شافها واقفه عند التسريحه تنشف شعرها,,,ابراهيم وقف جنبها
ابراهيم/انا تدعين علي مرقد جابر ها تبيني امووووووووت
نوره متفشله/والله اسفـــــــه طلعت زله اللسان ،،امس سمعتها من جوجو تقولها ولزلقت بلساني
ابراهيم/لا حياتو ...مابيها تنلزق...ابي كلام حلو يريحني...موب ادعيه تغث الواحد
نوره/من عيوني كم عندي من بوبو واحد وناس حاسديني عليه
ابراهيم /وش يحسدوني عليه ,,ع الكرشه ,,ولا ع الوجه المليح
نوره وهي منقهره/ ذاك اليوم يوم مريت عند الحريم وكل وحده تتكلم عليك ,بغيت افقع عيونهم,,وقربت من عنده
ومسكت بطنه/وبعدين اذا ع الكرشه عادي انا راضيه فيها عشان احس بالحنان
ابراهيم وهو مستانس من كلامها,ونها تغار عليه, وكملت //عادي خلها تنتفخ عشان محد يطالعك الا انا
وبس,
ومسكت وجهه/وعندي اليوم الحلو اذا شفت وجهك,ومافي احلى من شوفتك,,شوفتك تثلج صدري
خلاص ابراهيم استانس مرره ع كلامها وهمس باذنها/احبــــــــــــــك
وهي همست باذنه /وانا امووووووت عليك
دق جوالها
ابراهيم /انا كم مره قلت للك الجوال قفليه
نوره/اسفه بس الجوهره قالت حطيه عام عشان تدق علي
واستغربت شافته <<امي<<
نوره/هلا يمه فيك شئ
ام ابراهيم/لامافيني شئ بس ابيك تساعديني اذا فضيتي
نوره/تامرين امر بس بلبس وانزل
ابراهيم/وشفيها امي
نوره/تبيني انزل عندها 000عشان الحريم بيجون
ابراهيم يضحك/دايم يقولون مايقطع اللحظات الحلوه الا العيال اما احنا امي خخخخخخخخخ
نوره ضحكت/بعلم عليك امي

ونزلوا تحت ونوره راحت تجيب المبخره ,ابراهيم شاف عياله بحظن جدهم وزعلانين منه
ابراهيم/تعالوا سلموا
ابو ابراهيم/قوموا سلموا ---يالله
وسلموا عليه/خلاص ســــــــامحوني آآآآآآآسف مسامحيني
/آآآآآيـــــــه
ابراهيم/فديتكم يالسبعان
نايف/اما سبعان والاسنان مقلعه [[[امحــــــق]]]]خخخخخخخخخ
ابراهيم/حرام عليكم عقدتوهم من اسنانهم ,ختى مايعرفون يضحكون
فهد/احسن ,خلهم يسكون الدرايـــــــش
تايف وهو يضحك/هههههههههههههههههههههههه
نوره بجلالها جلست وحطت المبخره بالطاوله
ابو ابراهيم/الله يــانوره وش الريحه الحلوه,,الله يعطرك بعطر الجنه,قولي آآآمين
نوره/آآآمين
نايف/وينبت ضروس عيال ابراهيم ,قولوا امين
نوره قالت بسرعه/آآآآآآآميـــــــن
وكلهم ضحكوا عليــــــها
ابو ابراهيم/من وين جبتي العوده يابنيتي
ابراهيم/يبه ماله داعي السوال العوده ماتجيب الا العود
نوره استحت مرررررررررررررررررهــ
نايف/استغفرالله حتى مايعرف يغازلـ حرمته
فهد/اي عادي هذا اكيد ماعنده تجارب،،اما اللي لسانه طلق ذا عند علوم
نايف اتفشل لانه قدام نوره/اذا كان قصدك انا ,,فانا الحمدللله شاعر والشاعر لازم يكون عنده حس غزلي
ابراهيم /انطم ولـــــــي يعافيك انت وغزللك ,مصدق نفسك قيس ,اقول نوره من وين شريتي العود عشان بكره اجيب الوالد
نوره/والله مادري ،لانه ملاك اختي شرته ,,لابوي هديه,,بسالها وقوللك
حنا نايف قلبه بغى يطلع من مكــــــــانه <<جاء طاري ملاك
ابو ابراهيم/الا الجوهره وينها
نوره/عند خواتي...وبيجون بعد شوي
الابو/ذي البنت ...تقل ماعندها بيت...داجه
نايف/ابوي مره ثانيه اربطها من رجولها
فهد وهو يضحك/لا والله اربطها بعد من يدينها
ابراهيم/ياويلكم من الله خلوها تتونس مافيها شئ محد يعطيها وجه،مسيكينه ,
واسمعوا صوت ضحك وصراخ
وفتحوا نص الباب وقفوا عشان الجوهره طاح شنطتها
ملاك/اسمعي اليوم حطي بلونه وهز للك هز
الجوهره/لاانتي خكريه,,غدو احسن منك
ودخلوا
ملاك/اسمعي شغلي الطقاقه العنود وبرقصللك صح
ابو براهيم/بنات تعالوا داخل
ودخلوا وتغطت ملاك يمكن فيه احد يمكن فيه احد اما غاده تصير اختهم من الرضاع بس انصدموا لقوا كلهم فيه

ابو ابراهيم/تعالوا سلموا
غاده وملاك سلمو عليه وهم ميتات من الفشيله اما غاده سلمت عليهم بس هي ماتمون عليهم. وجلسوا جنب نوره
ابراهيم داري انهم يستحون ويبي يخفف الجو/وينكم من زمان ماسمعنا صكه الخط بالغرفه
الجوهره/خافو من صراخك
الابو/وشفيكم ...وش الالغاز
ابراهيم وهو يضحك / السالفه ان نوره تقفلـ جوالها اذا جاء الليلـ ,وحده منهم دقت علينا ذاك اليوم بتلفون الثابت
وانا رديت وقالت ابغى نوره وكان صوتها هادي مره توقعتها بنت صغيره وصارخت عليها, لاني كنت تعبان
يوم قمت نوره تهاوش ,تقول ليش تصارخ ع اختي /0000/ امس,المسكينه بكت ,تحسبني قاصدها
الابو وهويضحك/حرام عليك روعتها
فهد/عاد ماشاء زئير الاسد ان صارخ طارت الملابس منك
وكلهم يضحكون
الابو /يالله غاده ولا ملاك
ابراهيم/اقول ولا ماقول
نوره/عـــــــــــــــــادي قول
ابراهيم/غـــــــــــــــــــــــــــــــــــاده
الجوهره/ياكذابه وتقولين ملاك ,,,ملاك>>تقلد صوتها الناعم
غـــــــــــاده ماتت من الفشيله,
ابو ابراهيم/والله اني اذكر غاده ,من يوم وهي صغيره,كانت الجوهره تطقها،وماتعلم احد تتخبا في زاويه
غرفتي وتنزلـ دموعها اربع اربع,كانت مره حساسه،
ابراهيم/اي والله اتذكر غاده مره حساسه
الابو/ ولاتذكريابراهيم تتذكر نايف يوم كسر يدها ,يوم سالناها مين اللي كسرها ,عيت تقولـ وكانت تبكي
ويوم علمنا فهد ان نايف ضربها قالت /لاتهاوشون تراه مسكين
الابو /غاده وانابوك ماتذكرين شئ
غاده وهي تضحك بنعومه//الا اتذكر يوم كسر يدي نايف وقال ياويللك ان علمتي ولا بذبحك بسكين
نايف ---مات من الضحك
ابراهيم /الجوهره كانت كل شوي وتطق ملاك كانت ملاك تقول ان جوجو تطقها بقوه وكنت اعلمها المصارعه
وتقول لاحرام تعورع جوجو اخاف تبكي وملاك كانت رقيقه معها ولا ودلعها جوجو بعد
وانا قولها لاعادي طقيها اقوى وتقول ملاك لاحرام خايفه تبكي وانا احبها
الجوهره//خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ابراهيم/ولانايف على المسكينه غاده عشانها ماتعلم=
الا نوره كانت القويه كان نواف يسميها== جراندايزر==
كانت تطاق معه
نوره/والله ان نواف يمط شعري ويخلي نفسه برئ
نايف/اي والله صادقه تذكرين يانوره يوم يمط شعر الجوهره وملاك ويبكي عند عمي ويقول طقوني البنات
ولا المجرمه سمــــــر كانت تصرق بسكوت غندور من عندي وتقولـ نوره صرقته
وضحكوا على الايام القديمه
فهد/اسكتوا لاتسمعكم امي وتتذكر الايام القديمه وتبكي
نايف/تتذكرون رفعـــــه بنت جيرانا اللي مااتت اهئ اهئ ولا رفيعه اللي طقتني
ملاك كانت خاقه معه
ابراهيم/لاتسمعنا وتقلبها مجزره،،،الا ياملاك من وين شريتي العوده؟؟
ملاك وهي عارفه ان نايف يناظرها///تعرف سوق/0000/لف يمين/000/هذا هو
نايف فديتك وفديت صوتك—متى بس اتزوج

فهد/يالله اجل نستاذن بنروح الاستراحه,,,تامرون ع شئ


جوجو/لامشكور
فهد وهو مبتسم/غدووو ماتبين ايس كريم صاروخ
غاده/لا تسلم ,مشكور
فهد/علينا ياغدووو ,من الي يبلع خمس صواريخ
غاده ابتسمت/خلاص ابغى ,بس اهم شئ لا تفشلني
وطلعوا العيال وابو ابراهيم للمزرعه
ام ابراهيم/هلا والله ببنياتي ,ليش تاخرتم
الجوهره/الطريق زحمه ,بعدين مرينا السوبر ماركت نجيب ::دريم ويب::
ام ابراهيم/ملاك بنيتي تعالي همزي راسي
ملاك/انشاء الله يمه
احـــــــم ,,احــــــــــــم
ام براهيم/خير يانايف تبغى شئ
نايف/خلي الجوهره تجيب بخاخ الربو
الام خافت/سلامات صدرك يوجعك
نايف/شوووي,,,بسرعه الجوهره
الجوهره جابت البخاخ/نايف مسكينه ملاك خايفه عليك باقي شوي وتبكي>>كذابه
نايف بفرحه/قـــولي والله
الجوهره/قسم قسمات اني صادقه>>كذابه
نايف//فديتها والله قولي لها نايف مشتاقللك مره
وطلع نايف وراحــــــت الجوهره تعلم ملاك
الجوهره تشاور ملاك/نايف يقول مشتاآآآآآآآآآآآآقللك مره وآآآآآآآآآموت فيك
ملاك فرحانه/احلفي
الجوهره/قسم بالله
نوره //خير وشفيكم تساسرون
جوجو/مالك دخل
نوره/ياربي وانتي وذا السان يبيله قطع

جراح/يالله يالله ياحلوين روحوا ناموا
ساره ونوره/لالالالالا
مها /حرام والله بدري
جراح/بدري الساعه 10بالليل 000ولامب ناويه تنامين
مها تتهرب/لا0فيه فيلم لجيم كاري مره حلو
جراح//ستي –ستي
ستي/نعم بابا
جراح/خذي بيبي غرفه نوووووم
ستي/اوكي بابا
(((جراح طفى التلفزيون وجلس جنبها مره/مافيك نوم ياحبيبتي((
مها/لامافيني

جراح داري انها مستحيه/طيب خلنا نروح الغرفه نسولف لما يجينا النوم,,ولا بعد بغنيللك
مها ضحكت/تعرف تغني
جراح /قومي نروح الغرفه واحكمي ع صوتي
مها/لا غن هنا
جراح مسك يدها/تقومين ولا اشيللك
مها/لا خلاص بقوم..ولو تبيني اركض ركضت
جراح/ماينفع مع الحريم الا العين الحمراء



دخلت الغرفه وكان مبخره وريحتها مره حلوه ماشاء الله مجهز كل شئ, وجلست ع السرير
وكانت ميته من الخوف،جلس جنبها ورجع شعرها ورى اذنها ,وتامل عيونها وواضح الخوف فيها
وكمل /والله ماتعرفين غلاتك في قلبي يالغاليه,
قرررررب منــــــــــــها****ستوب*****



عمتهم مزنه/غريبه قدموه اكيد تبي تمسكه,,وجه فقر
نوره/لاياعمه وش هالكلام,,هواللي طالب
العمه/بلاها ماشافت النعمه
ام نواف/لا عاد انتي اللي شفتي
العمه/احترمي نفسك
ام نواف/انتي اللي احترمي نفسك,تقطين الكلام ع البنت وهي ماسوت للك شئ ,ماتخافين ربك,ترى عندك بنت
الجوهره تهمس/اخس اخس قمنا نعرف الحرام,غريبه وش الطاري
غاده/اسكتي بس لاتسمعنا
ام ابراهيم/خلاص ....على الاقل احترمو المجلس اللي انتم قاعدين فيه
وسكتــــــــــــــــــــــــــــــــــوا كلـــــــــــــهم
هنادي/الا ياملوكه شريتي لبس الملكه
ملاك/عندي ساري مره حلو بلبسه
مرام بقهر/وش لونه
ملاك/اورنج وذهبي
مرام///وووووووووووووع وش هالالوان,الوان عبنده
جوهره/بلاك ماتعرفين الذوق
هنادي/بالعكس ماشاء الله ملاك بيضاء ويناسبها اي شئ
جوجو/اما حنا ياقردي علينا والله لو البسه بطله حبه خاله
هنادي/ماشاء الله انتي موسمراء بالعكس بشرتك برونزيه
جوجو/اما عاد شباب السعوديه يعرفون البرونزيه امحق ...عندهم اذا صارت بيضاء
تكون جميـــــــله
هنادي/لالا تحكمين عليهم كلهم ::فيه اللي يحب البيضاء وفيه اللي يحب السمراء
جوجو/والله الي يحب السمراء ربع بالميه

*******************************************




ام سعد::حرام عليك وافقي
منيره::واذا جبت الولد ولابنت مين بربيه وابوه موب فيه حرام عليكم وشذنبه
ام سعد::وحنا وينا فيه حرام عليك تقطعين نسله حرام ذا ولدي ماعندي الا هو
((منيره والله حرام عليهم لهم اكثر من اسبوعين ليلهم ونهارهم على ذا الزواج00//خلاص مـ ـ ـوافـ ـقه
وطلعت غرفتها تبكي))

*****************************************8



الســـــــــــــــــ11 ظهرا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــاعه
جراح::ميمو حبيبي قومي
مها::اممممممممممممممممممممم
جراح ابتسم::يالله تاخرنا
مها قامت من النوم وحطت المخده وراها وجلست ::خلاص جراح لاتقعد تناظر فيني كذا
جراح قعــد يناظرها,,,,,,مها رمت المخده عليه /احسن عشان ما تطالع فيني
جراح::مردووووووده ياقلبي ,والله ماتطلعين الابكره من الغرفه
مها::ههههه العبها ع غيري
جراح ببتسامه ملتويه::يعني تتحدين
مها الغبيه توها تفهم قصده وتبي ترقع السالفه::امزح عليك وطارت للحمام...وهوابتسم لها...
وطلعت من الحمام ولبست لبس ناعم لونه تفاحي واقفه عند التسريحه تحط كحل اخضر وقلوس زهر
بلمعه وحطت بلاشر زهرفاتح
دخل جراح الغرفه ومعاه صحن الفطور //يالله الفطور جاهز بسرعه ولا باكله عنك
مها ابتسمت //طيب
راحت تعطرت بعطر مس ديور وجلست جنبه
جراح/الله وش هالريحه الحلوه ,ولا الوجه الحلو
هي ابتسمت
++عاد هو مدلعها اليوم ياكلها ويشربها العصير++
مها/خلاص والله شبعت
جراح/لاماكلتي شئ
مها بجراءه/لا انا شبعت الحين دوري انا الي باكللك
جراح فتح فمه كله..مها ضحكت/حرام عليك بتدخل ايدي كلها
جراح/هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


_________________________________________



+++++++++++++++++++++++++++++++++++++

ناني/بابا عبدالعزيز فيه بابا نواف تحت
عبدالعزيز/دخلي مجلس
غــــــــاده طاح قلبها خير انشاء الله ليش جاي
عبدالعزيز/غدو عــازمه زوجك ولاتقولين
غاده/والله ماعزمته
ملاك/علـــينا
غاده قامت من عندهم/اووووووووووووف والله ماعزمته
عبدالعزيز استغرب من رده فعلها بس قال يمكن متهاوشين


في المجلس
عبدالعزيز/هلا والله بنواف اخبارك
نواف/الحمدلله بخير ،،حشى ترحيبك لي تقول ماشفتني امس بالاستراحه
عبدالعزيز/احبـــــــــــــــــــــــك
نواف ضحك/الحمدلله ,,ةشفيك لايكون تحسبني مرتك
عبدالعزيز/خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ابوعبدالعزيز/هلاوالله بنواف
نواف باس راس عمه/الله يحيك..ياعمي
عبدالعزيز/اكــــيد جاي عشان غاده
نواف/ايه اجاي عشانها اجل عشانكـ
عبدالعزيز اجلـ بروح اناديها للك وصعد غرفتها لقاها نايمه /غاده قومي نواف عندنا يبي يشوفك
غاده/حرام عليك فيني النوم
عبدالعزيزوهو يرفع الفراش/يالله قومي عن الدلع
غاده/يالله خلاص بقووووووووووم
نزلـ عبدالعزيز وغاده المسكينه ماودها تنزلـ _ (ياربي خايفه انزل وعصب عليه وهو مايستاهلـ يارب تعدي هالليله ع
خيــــــــــر يامستجيب الدعاء استجب دعائي00ياآآآآآآآآآآآرب_)

فتحت الدولاب ونادت ملاك تساعدها
غاده //ملاك ملاك تعالي ساعديني بسرعه
ملاك/طيب ليش هالصراخ
غاده/لاعصبيه ولاهم يحزنون بس بسرعه دوري لي لبس
ملاك/لابعد طقيني احسن
غاده وشكلها ينرحم/ملالالالالالالالالاك
ملاك/طيــــــ،،،،،ـــــــــــب
افتحت دولابها وطلعت بنطلون جينز بني ماسك وبلوزه ليموني واسعه من فوق ومن عند الخصر ضيقه
وسيحت شعرها وحطت بوف صغير من قدام ومكياج ناعم ((كحل بني ومسكره كثيره,قلوس خوخي,بلاشر اورنج فاتح))
غاده/ملاك انتي كثرتي المسكره اخاف يقول متزينه عشاني

ملاك/اكيد هالزين له ,يالله انقلعي تحت بس من جد تخلف
نزلت تحت وكانت مره خايفه لانها اول مره تشوفه من بعد الملكه
/الســـــــــلام عليــــــــــــكم
كلهم /وعليكم السلام
نواف قام يسلم عليها ,وجلست جنب ابوها وهوياحياتي منهبل عليها ((شكلها يجنن بسيط مره عكس الملكه((
نواف ببتسامه/اخباركـ غاده
غاده منزله راسها//الحمـ ـدلله
ابو عبدالعزيز/اجلـ حنا نستاذن ونخليكم
عبدالعزيز/لا والله انا مرتاح حنــــا
نواف/لاوالله رح ولي يعافيك ...توكل بس
عبدالعزيز وهو يضحك/لاتخاف بقوم بقوم ياكتاكيت الحب
غاده ابتسمت على مزح اخوها نواف انهبل ع ابتسامتها اول مره يشوفها تبتسم,,,عـــم الهدوء في المجلس

نواف بمزح/افا..ياغاده..انا زوجك...لاتدقين...ولاترسلين..ولاتردين علي
غاده/مـــــعليش آآآآسفه
قرب من عندها وهي بعدت عنه/غدو ,,ترى كذا بتطيحين وبكره بلقونك مكسره
غاده ضحكت بنعومه
نواف جلس جنبها ومسك يدها وهي سحبتها بس مسكها بقوه/غدو....شوفي انا بسافر عندي شغل ويمكن اقعد شهر
وباخر زواجنا وعمي قال نحطه انا ونايف مع بعض __ها رايك يالغاليه؟؟؟
غاده وهي بدت تتضايق من قربه/اللي تشوفه

نواف جاه اتصال وغاده قامت من عنده بسرعه >>بحجه انها تجيب عصير
وبعد خمس دقايق جت ومعها العصير
نواف بمزح/بسم الله وين اختفيتي ...قلت اكيد ان الجني بلعكـ
جلست وحطت العصير ع الطاوله وجلست بعيد شوي بعيد عنه هو ماقال شئ داري انها مستحيه
غاده ببتسامه باهته/رحت اجيب عصير
نواف/انا ونواف قررنا نسافر مع بعض شهر العسل
غاده اتعفس وجهها من جاء الطاري ,هو استغرب حركتها
غاده/اللي تشوفه
نواف/مابي اللي تشوفه ,,,ابي اللي نشوفه بعدين احنا بنسافر ميلانو وهم بيسافرون فينيسيا
عساك بس تحبين ايطاليا
غاده ابتسمت ابتسامه مغصوبه/ايه حلـــــــوه
نواف/غاده انتي اجلسي لاتتحركين وانا اللحين بجيك ok
وبعد فتره دخل ومعه هديه كبيره شوي
نواف/هذي هديه مني للك
غاده/مشــْْْــــكور
نواف/افتحيها ابي اشوف رايك تعجبك اكثر

غاده انصدمت من الهديه لقتها صورتها مرسومه وهي بحفل تخرجها من الابتدائي
//وآآآآآ~~~آآآآآومشكور نواف مره حلـوه
نواف انبسط انها عجبتها/لاعادي الله يعينك اذا خذيتك كل يوم وانا راسمك
ارتبكت مره بس ماحبت تبين /انت اللي راسمها
نواف/ايه ياقلبي لو تبين ارسمك الحين رسمتك..والله لوتبين عيوني عطيتك..انت حياتي
...غاده باقي شوي من حبه لها ....بس موقادره تتقبله....
دق جواله/هلاوالله..انشاءالله..اللي تشوفه...حرام عليك ..ايه انشاء الله طيارتي بعد اسبوع....
يالله مع السلامه..
نواف/يالله غاده ،،اشوفك ع خيـر
غاده/نواف انا سمعتك قبل شوي انك بتــسافر
نواف استانس انها مهتمه فيه/ايه انشاء الله بعد اسبوع ,,, سلم عليها/يالله مع السلامه
غاده /مع السلامه

ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ ْ
جراح اليوم بيطلع مع مها وبحط عياله عند عمهم
مهــا/رورو يالله تاخرنا
جراح وهو بالحمام/طيب طيب الحين بخلص

مها تفكر هاليومين عاشت كانها ملكه يدلعها ويسولف معها ويضحك اشوى الحمدالله انه تغير وحس فيني
دق جوالها لقته فيـــصل انصدمت هذا والله انه مجنون حطته ع الصامت.
جراح/تــاخرت عليك
مها راحت عنده وحطت يدها ورى رقبته/عادي ولوتتاخر بنتظرك طولـ عمري
جراح شاف الحب بعيونها وابتسم لها بحنان,,وقرص خدودها
مها ضربته على كتفه بقوه/اي عورتني
جراح/أحسن ....تراني ماتحمل هالكلام الحلو ولاترى اتهور
مها/لالا....لك يومين وحابسني
جراح ابتسم/عادي عرايس
مها استحت ,,دخلت نوره وساره/يالله بابا بتلوح بيت جدو
جراح ضحك/يالله بسرعه جلدي....جلدي
مها اركبت السياره وانتبهت من المرايه سياره فيصل درت انه مهبولـ,,كانت مره خايفه انه يسوي مشكله
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| |||
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| ||||





منيره بحزن/مـــــــــــــــــوافقه
عمها داري انها زعلانه وانه مانفذ وصيه اخوه المرحوم انه يسعدها/منيره ....سامحيني
منيره/مسامحتك
عمها باس راسها /اصــيله يامنيره اصــــــــيله
منيره بطفش/عمي لو سمحت اتركني شوي
نزلـ عمها وسمع صراخ سعده
سعده/صدق الكلام اللي سمعته انك بتزوج ...
الام/وبعدين معكـ هي موافقه انتي وشدخللك
سعدهـ/يبه والله حرام عليكم ,,ومنيره انا عارفتها ماوافقت الا من ضغوطاتكم
وكملت وهي تصارخ/ساكت يبه ليه ..حرام عليكم والله حرام هي امانه في رقبتك
بدال ماتصونها
ابوها قطعها /وشسواه ياسعده ابي اشوف عياله
سعده/ وهي شذنبها تسون فيها كذا
الام/والله اني اتمنى الخير لها بس ابي اشوف عياله
سعده وهي خلاص ميته من الصياح/طيب فـ ـرضا دخلـ غليها ووومـ ـاحملت وش الفايده
الام نهارت/لاحرام عليك لاتقولين هالكلام
سعده طلعت من عندهم وهي منهاره من الصياح
++منيره كانت تسمع صراخهم كانت تقول في نفسها لو عندي اب ولا اخ كان ماصار اللي صار حسبي الله
ونعم الوكيل++

*********************************************




جراح نزلـ بناته عند جدهم
ومها في السياره وجوالها دق لقته فيصلـ ماردت عليه وارسل لها رساله[[هين يامها ..حسابك
عسيــر ..ومردك لي .. احبــــــــــــــــــــــــــــك ]]]
انهبلت منه وحذفت الرساله بسرعه قبل لايقراها فيصلـ
دخل جراح/هاوين تبين نروح الحين
مهـــــــــــــــــــــــــا كـــــــــانت سرحانه
جراح //مها مها مها
مها خافت/هلا وشفيك تصارخ
جراح/وشفيك اناديك وسرحانه
مها/لابس راسي جعاني شوي
جراح بستهبال/يمــــــــــــــكن ~~~~حامـــــــــــل
مها /لالا بسم الله مالنا الايومين واصير حامل
جراح ببتسامه/ليه وشفيها عادي في ناس يحملون من اول ليله
مها /لا انا ماودي بالحمل الحين توني صغيره
جراح/ليه ...انا موب صغير طقيت 36سنه وبعدين انا ابغى الولد
مها/ههههههههههه يالشايب
جراح/حرام انا موب شايب.....يالله وين تبين تروحين
مها/وشرايك بستيك هاوس
جراح/اللي تشوفه عروستنا
تن تن تن تن تن تن
فتح المسج لقاه من فيصل[[[اليوم انت مستانس مع مها ,,,وبكره هي معي ,,,والايام بينا ,,مثل ماخذيت العنود
باخذها,,,,,باآآآآآآآآآآآآي]]]]
جراح وهو معصب رمى الجوال/يالكلب
مها/جراح حبيبي وشفيك
مها وهو لسى معصب /مافي شئ
مهـــــــــا انصدمت منه اول مره يعصب عليها



(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((( (((((((((((((((((




الجوهره/لاهذا الحلق احلى
ملاك/مدري انتي وشرايك اخاف البسه ومايعجبه
الجوهره/لاوالله...هوبطالع وجهك ولا الحلق
نورهـ/اي والله صادقه
هنادي/السلام عليكم
راحـــ،،،،،ــــــــــــوا سلموا عليها البنات
نوره/وينك يالدبه تاخرتي
هنادي/والله تعبانه تخيلي من الساعه11الليل ونا نايمه وماقمت الا5العصر
غاده /حشى كل ذا نوم
هنادي/مدري عندي احساس اني حامل
الجوهره/مبرووووووك ايه عاد بنتك ماعاد هي بصغيره
طق الباب الغرفه
نوره /نعم
عبدالعزيز/خلي ملاك توقع بسرعه الشيخ ينتظر
نوره خذت الورقه منه وعطتها ملاك /يالله بسرعه وقعي
ملاك/خايفه
غاده/انطمي يالله بس وقعي
ملاك وقعــــــــــــــــــــــــــــــــت
والبنــــات كللللللللللللللللللوش كلللللللللللللللللللللللللوش كلللللللللللللللللللوش
الجوهره/يالله بسرعه انزلي الحريم تحت وترى سوينا للك زفه بسيطه
ملاك/يوه من اللي تحت
هنادي/ياقلبي مافي احد بس حريم عمانك وعمتك وجدتك وعمتك مزنه (بـــس)
دخلت عليهم جدتهم .....كلهم انهبلوا
نوره/جده ,,,وش اللي رقاك فوق
الجده/ابي اشوف ملاك الغاليه
ملاك راحت لها وضمتها الجده/مبرررروك يابنيتي ...انشاءالله اشوف عيالك
ملاك/الله يبارك فيك ويعطيك ربي طوله العمر
الجوهره/وانتي ياجده ماتدعين لي اعرس
الجده اضربتها بالعصا/انتي اعقلي ...من هالرجه....وبدعيللك وبعدين عريسك موجود
الجوهره/ومين ياحسره
الجده /ولد عمتك ناصر
الجوهره/لاوالله ماباقي الا ولد مزنوووووووووووه
الجده اضربتها/الا ياقليله الحياه ...اسمها عمتك مزنه
غاده وهي تضحك/يالله خلونا نزفها




++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
في المطعم
جراح كان شوي متوتر ,وقعدوا ربع ساعه وهم ساكتين,جاء الوتير وحط الاصناف
مها مسكت يده/جراح وشفيك تبينا نرجع
جراح/لا عادي بس تعبان شوي
مها/ياجعله فيني ولافيك
جراح ابتسم ع رقه قلبها ومسك ايدها/تحبيني
مها/بالله...ذا سؤال ينسأل
جراح/اوعديني انك ماتتركيني للابد
مها بخوف/اوعدك

انزفت ملاك ع اغنيه راشد الماجد
الله يازين اللي حضرت
غطت على كل الحظور
طلت علينا وانورت
وماعقب هذا النور نور
حتما قول وش فيه زود
ياناس مافي من الوجود
يعني نسميها ملاك
شبهها يله باختصار
ورده ولا كل الورود
سلمت على الحريم وجلست على الكوشه البسيطه
نوره/ تغطوا الحين بدخلون الرجال
دخل نايف وعمانها يسلمون عليها,ملاك وقفت عشان تسلم عليهم
نايف باس جبهتها/مبروك
ملاك وهي ميته من الحيا/الله يبارك فيك

وسلموا عليها عمانها وباركولها
الجد/هالله ...هالله...في ملاك يانايف...تراني عارفك
نايف/ههههههه الله يهداك ياجدي ..من اليوم وانت عماني هالله هالله فيها لاتخافون ويناظر ملاك
(انشاء الله ملاك بعيني وبقلبي )
هي استحت من كلامه ,الحين عبدالعزيز والله مايخليها
ابو ابراهيم/الله يسعدكم انشاء الله يارب
عبدالرحمن/عاد احلى ايام العمر ايام الملكه,,بس عاد امسكـ نفسكـ
كلهم ضحكوا على كلامه الا ملاك صار وجهها طماطه تحس يطله من عند اذونها بخار

الرجال من بعد ماسلموا طلعوا للمجلس والجوهره جابت الشبكه لهم
نايف لبسها خاتم الدبله ,ولبسها الطقم الالماس,وجايب معه صندوق بني وفيه كريستلات ذهبيه
كان فيه مجموعه من دهن العود ...وجاب باقه ورد كبيره وكتوب عليها مبرووك.

ام ابراهيم/مبروووك ياعيالي
كلهم /الله يبارك فيك
الجده/مبروك,,,ها ماوصيــــك على....
قطعها نايف/دآآآآآآآآآآري احطها بعيوني حفظت الاسطوانه
ملاك ضحكت ضحكه صغيره
وراحو للصــــــــــــاله لوحدهم

**************************************************



جراح/عساك استانستي
مها/ونا معك اصير اسعد انسانه...كملت/يوووووووه جراح نسينا البنات
جراح /عادي خليهم ينامون عند عمي
مها/حرام عليك ماعرف انام الاوهم تحت نظري
دقـ جوالها وحطته ع الصامت ع طول لانها داريه انه فيصل
جراح/مين داق
مها ارتبكت/لابس وحده من صديقاتي
جراح/اها....صديقتك...طيب يالله خلنا نتفرج على فلم مره حلو
مها/وداومك بكره
جراح مسكها من خدودها/اي دوام ياحلوه واحنا بشهر عسل
مها/حرام عليك انت تبي تقطع خدودي خلاص من بكره بسوي تصغير
جراح/هين والله لاوريك
مها ابتسمت/جراح متى بنسافر
جراح/انشاء الله بس اخلص اشغالي ونسافر المكان اللي تبينه





(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((( ((((((((((((((((((
نايف/يالله جوجو اطلعي
ملاك بخوف/لاعادي خلها تقعد معنا
الجوهره/هذا انت سمعتها تبيني اقعد....وطلعه منه هنا مافيه
نايف/ترى اتكلم ابوي في موضوع خطبه ولد عمتي ناصر
الجوهره/قل والله انك تساعدني
نايف/واللـــــــــــــــه
جوجو/حبك ماجد عبدالله وعطاك ريالين وقال يالله
نايف/ههههههههههههههههه يالله بس روحي
جوجو/من عيوني
ملاك وهي تغمز/جوجو ....اقعدي
جوجو/ملاك يالوسخه تغازليني نايف شف تغمزلي
نايف وهو يضحك/عيب عيب ياملوكه...جوجو روحي وانا بتفاهم معها
نايف قرب من عندها/خايفه مني....تذكرين يوم شفتك في بيتنا كنتي تبين تقولين لي كل(.....)
ملاك ابتسمت /لا محشوم بس خوفتني احسبك الجوهره
نايف/تصدقين ذاك اليوم ماعرفت انام اتقلب يمين يسار جفاني النوم من بعد شوفتك
ملاك ضحكت بنعومه
نايف/ياجعلني فداه هالابتسامه
دخل عبدالعزيز/لا والله لاصق فيها وماسك اليد لاكملـ بعد

نايف ضحك/انقلع عنا .....مسكين غيران
عبدالعزيز بلعانه وهو يغمز لنايف/ترى الرجال اتفقوا عرسك مع عرسي عمي ناصر اللي قدمه
يقول ابي افرح فيه بسرعه
ملاك رفعت راسها/ايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــش
عبدالعزيز/اللي سمعتيه
ملاك منقهره/حير انشاء الله ماتجهزت ولاشريت شئ
نايف/اناراضي لوتلبسين خيشه
ملاك ودمعت عيونها/اي عشان ماتطالعني اذا لبستها
عبدالعزيز/وليش تبغينه يطالعك
ملاك تفشلت...وقامت من عندهم....وهي طالعه
نايف/ملوكه تعالي نمزح معك والله
ملاك/قل والله
عبدالعزيز ضحك/خخخخخخخخخ البزر صدقت
ملاك/هين اراويكم ,,,,,وراحت من عندهم
نايف وهو ينادي/ملالالالالالاك تعالي..........وشاف عبدالعزيز وكمل وهو معصب/يالحيوان
شفت راحت من هنا
عبدالعزيز وهو مبتسم/عادي بكره بنروح المزرعه ونقعد يومين قابلها هناك,,,,بعدين بسرعه الرجال
ينتظرونا

ملاك راحت عند الحريم وعطوها من التعليقات ((هاو ش صار,وش قال,انتي شقلتي,احلفي ,قولي والله)
يعني من ذاك الكلام
وراحوا الحريم الســــــــــــــــاعه12
ملاك راحت تلبس بجامتها بلوزه باكمام قصيره موف وبنطلون مقلم بدرجات موف
الجوهره/ملاك ,,,عطيني بجامه بنام عندكم
ملاك/خذي بجامه من عند غاده انتي نفس مقاسها
جوجو/غاده.....غاده....
غاده/هلا
جوجو/ابي بجامه من عندك و بنام عن كون
غاده/اشوا بتنامين عندنا
جوجو/بنام في سريرك يكفي
غاده/اذا ماشالتك الارض تشيلك عيوني
جوجو/انطمي بس انتي وهالرومانسيه نامي عند ملاك وانا بنام في غرفتك
ملاك وغاده/هههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك/جوجو جبني ملابس معك للمزرعه
جوجو/ايــــــــــــــه
~~واللـــــــــــــه واحشني موت ~~~خاف بعدك اموت~~
غاده /جوالك ياملاك ردي
ملاك شافته/يوه نايف استحي
جوجو/ردي يمكن مشتاقللك
غاده بضحك/ردي ولا اقوله ملاك ماتبيك
ملاك/لالا خلاص برد
ملاك بنعومه/الـــــــــــو
نايف/صباح الضحكه الحلوه~صباح المبسم الفتان~صباح اسمك مع حروفك من اولها ليا اخرها
صباح الشعر الاشقر والعيون السود والفستان~وصباح ايامك الحلوات ماضيها وحاضرها
كيفك ياقلبي؟؟
ملاك بحيا/الحمدالله
نايف/زعلانه مني
ملاك/ايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
نايف/تراني ماقوى ع زعل زوجتـــــي
الله ياحلو كلمه زوجتي منك/لا امزح معك
ملاك/نايف معليش شوي الغرفه مره حربروح الصاله
نايف/لوتبيني استنى سنه كامله استنى لعيونك ياقلبي
ملاك ضحكت....وراحت سهرتهم في سواليف ومدح وغزل

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++




رد مع اقتباس
قديم 08-09-2011   #6


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (03:00 PM)
آبدآعاتي » 658,574
الاعجابات المتلقاة » 948
الاعجابات المُرسلة » 354
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجزء الرابـــــــــــــــــــــــع
الساعه 4الفجر
جراح منسدح ع السريرجافاه النوم كان يفكر بفيصل الي خرب حياته فوق تحت ,وهوعارف انه منه محلي مها
وواضح عليه انه يموت فيها,بس هي تحبه ولالا؟
ماتوقع واضح الحب بعيونها ~~بس لازم اراقبها ~عشان اشوف اخرتها مع الكلب
وابتسم بخبث((انا لازم اربط صورالعنود وفيصل بمقتلها~~وان مافاد والله موتك على يدي))
جراح كان راخي يده ومها نايمه عليها وجلس يتاملها آآآآآه يامها ...انا خايف تصيرين مثل اختك...
وقعد يلعب بخصلات شعرها....الله يستر بس.
كانت مها محطيه جوالها +صــامت+دق جوالها وجراح انتبه لنور الجوال هو ماكان يبي يرد بس
شاف الحاح الرقم نزل راس مها بخفه من يده .
وشاف الرقم مومسجل بس تذكر الرقم(0555443*****) شهق شهقه قويه لقاه رقم فيصلـ

مها قامت من شهقته /جراح خير وشفيك خوفتني
جراح/لاحبيبي نامي بس خوفني نغمه جواللك>>كذاب
مها /في احد يدق هالحزه
جراح قام من السريروهو بدى يشك/لاتساليني انا ,,,اسالي اللي يدقون عليك

مها شافت الرقم وانصدمت بس ماحبت تبين/جراح حبيبي الرقم مومن اهلي ولاصديقاتي الرقم غريب
اسفهه وطنشه
جراح لف عليها/طيب ردي يمكن وحده من صديقاتك
مها وهي تخفي خوفها/لاوالله....وان كان مزعج...وش بسكته
(جراح تطمن ....,اضح انها ماتعرفه....هين يافيصل والله لاوريك....يحسب مها خفيفه مثل العنود الـ.....)
قام راح الصاله اللي بجناحهم ~~~هي لبست روبها الاسود الحرير ~~شافته جالس ويده على وجهه.

مها مسكت كتوفه/جراح حبيبي وشفيكـ
جراح معصب/مها ولي يرحم والديك خليني بروحي
(مها استغربت من رده فعله استغربت قبل ساعات معيشها في جنه والحين قلب وصممت تعرف وشفيه)
راحت جلست ع الارض وحطت راسها ع ركبته /حبيبي اذا كنت زعلان مني فانا آسفه والله اخر مره

جراح رحمها انه عصب عليها وهي مالها ذنب ~~واضح انها ماتدري وشسالفه
جراح رفع راسها وببتسامه/ومين قال اني زعلان منك
مها بدلع/الا اليوم بالمطعم عصبت والحين بعد عصبت علي فاكيد انك زعلان مني
جراح/لاياقلبي ماني بزعلان ,,انتي حياتي ,,بس اعذريني ظروف العمل
مها جلست حنبه/طيب عاذرتك بس مره ثانيه ان جيت تعصب عصب في الشغل وفالبيت انسى كل شئ
ترى قلبي مثل العصفور وماتحمل زعللك
جراح باس يدها/من عيوني وحقك علي ياعصفورتي
مها مسكت يده وابتسمت/يالله نام الحين ,الوقت متاخر ,ياجرووحي
قام من مكانه(وهو يفكر والله انك ماتدرين يامها بشئ,توك صغيره ماللك تجارب بالحياه)

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++



الساعه 8الصباح
ابو عبدالعزيز/بنات يالله قوموا يالله بنروح المزرعه
غاده وهي تتثاوب/خلاص بابا بنقوم
وراحوا تجهزوا وفطروا الا ملاك تاخرت لانها راحت تجهز ملابسها اللي تحتاجها
وهي طالعه من عند الباب شافت نايف /صباح الخير ياملوكتي
ملاك/صباح النور~~ليش متعب عمرك الجوهره بتروح معنا
نايف ببتسامه ملتويه/ومين قال ابي اخذ الجوهره
ملاك بغباء /ايه اكيد جاي تاخذ الاغراض دقيقه انادي عايشه
مسك يدها/تعالي ..تعالي انا جاي عشان..اوديك المزرعه
ملاك بصراخ خفيف/نـــــــــــــــــــعم
نايف فتح باب السياره /ادخلي انا استاذنت من عمي وقال عادي زوجتك
ملاك /ومين قال اي بركب
شافت ابوها معه اغراض حاملها/بابا انا بروح معك
نايف/عمي شفها ماتبي تركب
ابوها بمزح/عن الدلع يالله اركبي معه~~ولو تبي تسفرها معك عادي
ملاك/لاوالله
ابوها /يالله عاد مافيها ان ركبتي مع زوجك,,,بعدين البنات ركبوا مع عبدالعزيز وراحو
وانا بروح مع السواق وبمر الفلاحين .يالله بالاذن
مسك نايف يدها وركبها السياره ودخل وسك الباب وعلا ع بروده المكيف و السياره مضلله
تضليل اسود غامق ولاولع اللمبات هي بدت تخاف اول مره تركب مع احد غريب,وشغل اغنيه
واللــه احبك,احبـك ويشهد الله علي
لما اشوفكـ ابتسم *صدقني ماهو بيدي
ولااحد يقدر يبعدنا *انا وانت شوي
يــــــــــــــــارب احفظ حبنا
يارب ياقوي
نايف مسك يدها وهي شهقت من الخوف /ياخوآآآآآآآآآآآآآآآفه
ملاك/لامب خوافه بس كنت سرحانه شوي
نايف /متــــــــاكده
ملاك وهي خايفه وماحبت تبين/الحمدالله وش اخاف منه
نايف/اكيد.....مب خايفه
ملاك وبدى الخوف يدب في جسمها/انتبه للطريق بس لاتــ ــــــ ــسوي حااا ادث
مشى وهو ساكت وهو داري انها خوافه وكل شوي يالتفت عليها ويبتسم بخباثه

ملاك (يمه وشفيه انهبل ,,,ياليتني ماركبت معه،،، وبدت الوساوس تجيها
لا وبعد يبتسم ,,,جعل براطمك القطع,,ابغى بابا)
وقف عند عمــــاره سكنيه وسكت
ملاك بخوف/لـــ ـــــــيش ووقفت هــنــ ـــ ـااا
نايف مسك يدها وباسها هي خلاص بتنجن الشكوك بدت تروح وتجي
كمل بصوت حنون /وشفيك ياقلبي خايفه مني انا زوجك حبيبك
كمل /ملاك شوفيني
ملاك شافته وخافت من نظراته كان باقي شوي وياكلها عمى بعينه وهذا وانا لابسه عبايه ويناظرني كذا
نزلت عيونها ..

نايف/يالله انزلي
ملا انهبلت/ايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش
نايف بصوت رومنسي/اللي سمعتيه ...توك سامعه ابوك يقول لو تبي تسفرها معك عادي.
.وانتي زوجتي وقلبي وحياتي ودنيتي كلها ,,اليوم ياقلبي بنقضيا لليله بشقتنا وبنكون اسعد اثنين بها الدنيا

ملاك/انت اكيد شارب شئ
نايف /لا الحمدلله انا ماشرب ولا ادخن بالعكس غرقان في بحر جماللك
ملاك بصراخ /بعد عني
نايف بهدوء /انتي تبين تفضحينا ...خلاص ماعندك مفر انتي اليوم لي يالله انزلي وعن الدلع
ملاك /موب كيفك
نايف/الا على كيفي قومي انزلي
ملاك بكت وحطت راسها عند رجولها //انقلع عني ياحشره~حيوان~باحقير
ونايف حطى يده على ظهرها ويهديها/لالالالا انا كل ذا هذا وانا احبك
ملاك وتدف يده//انطم وبعد يدك عني انت تقرفني
ونزلت راسها وبكت
نايف هنا ماقدر يستحمل ومات من الضحك وضحك ضحكه مررره قويه
ملاك رفعت راسها تبي تشوف وشفيه وطرحتها مليانه دموع

نايف/صدقـ ـــ ــــ ههههههههههههه تـــــ ــــي ههههههههههههه
ملاك مافهمت/وش تقصد
نايف وهو ماسك نفسه/الي سويته فيك مقلب ههههههههههههههههههه وكح كحه قويه من الضحك
ملاك/انت انسان سخيف~~~~ضحكت بلا ضروس[وهي لفت ع الجهه الثانيه]]
نايف/كح كح كححححححححح
ملاك خافت لانه كحته مره قويه/نايف فيك شئ
نايف/مـــــــــــ ـــــــــويــ ــ ـه
(وعطته المويه وشربها كلها)ويوم خلص هدى اشوي, وهي لفت ع الجهه الثانيه موطايقته

نايف مسك يدها/والله ياملاك مزحه
ملاك سحبت يدها/مزحـه بعينك ~~اكرهك~~شايفني مسخره امس واليوم تلعب علي
انا ندمت اني خذيت واحد ماعنده دم ودمه ثقيلـ~~ماحبك~~

(هو حس بدمه ودرى انه مصخها بس زعل يوم قالت اكرررهكـ)
ومشوا والمزرعه كانت مرره بعيده برا الرياض
ووقفوا عند اشاره الي قدام صحارى
نوسي ونوسي بابا ~~~انت ياحلى بابا~~وديني المرجيحه~~ولا السيما يابابا~~
هي دور جوالها وهوضحك من ورى قلبه ع نغمتها
/الــــــو هلا بابا.....ايه....لاتونا بطريق المللك عبدالله...لاالسياره وقفت شوي....يالله مع السلامه....

نايف شغل اغنيه >>عشان الحب>>يمكن يخفف الجو, هو ماتوقع انها تزعل .بس يمكن انازودتها شوي
وقف عند بقاله وشرى عصير وكروسون وخرابيط وشرى غزل البنات لانه داري انها تموت فيه

ركب السياره وحطى الكيسه بحظنها /يالله كلي شئ من الصبح ماكلتي شئ,والطريق مره بعيد
هي ماعطته وجهه/ماآآآآآبي فطرت بالبيت
نايف/ادري انك زعلانه مني ~~~~~~بس والله العظيم اني امزح
ملاك/وش ذا المزح الي.....>>سكتت
قال ببتسامه/ادري مزحي اللي زي وجهي~~بس هذا طبعي ~~من يوم كنت صغير~~مع الايام ببتعودين
ملاك وهي تبكي/ماشاء الله..تحسب الناس ببتقبل مزحك ....فرضا لوجتني سكته قلبيه من الخوف
نايف/ياجعله فيني ولا فيك ~~والله العظيم اذا سويتها مره ثانيه ازعلي ,وطقيني وضربيني

(مـــــلاك ماردت=عنيده)
كمل وهو عارف انها بترضى/ملاك انتي عرفتي طبعي~~ومب عاجبك~خلاص ياملاك تبين تكلمين عمي
)وبغصه وهو يمثل )انا ننهي اللي بينا
ملاك خافت/انت صادق

نايف/وشسوي انتي موب عاجبتك شخصيتي وتقولين~حيوان~ماحبك~اكرهك~حقير~قلبي مايتحمل
هالكلام
ملاك /بس انا آآآآحبك>>>تفشلت
نايف وهو طاير من الفرحه /وشقلتي عيدي
ملاك اتفشلت/انا آآآآسفه
نايف/لالالا ماقلتي اسفه قلت شئ غريب بس مادري وشهو
ملاك بدلع/نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــايف
نايف/ياعيون نايف وقلبه~~مسامحتني
ملاك/ايه~~بس لاعادتكررها
نايف باستهبال/ايه اذا حجت البقر بقرونها
ملاك بعصبيه/نايف
نايف وعلى باله خاف منها/امززززززح ~~خلاص والله توبه ~~يالله كلي شئ تراك جوعانه
ملاك/طيـــــب,,,,وآآآآآآآآآآآآو غزل البنات يم يم يمي
نايف ضحك عليها/تذكرين يوم الجوهره في العيد ضربتك ..وخذت منك غزل البنات ...سويتي فضيحه
بالعيد ...ماخليتي احد الا علمتيه ...حتى رحتي عند الرجال وعلمتي ابوك

ملاك//خخخخخخخ تستاهل كانت قطو
نايف/اذكر يوم علمتيني ..بعدين سويت نفسي البطلـ ... وطقيتها
ملاك وهي تضحك/تستاهل ...تذكر الكف..اللي عطيتها...من بعدها ماعاد تطقنا انا وغاده
نايف/بس...آآآآآآحلى شئ يوم عطيتيني بوسه قويه يوم عطيتها طراق
ملاك/ماشاء الله مانسيــــــــت
نايف/وشرايك نعيدها الحين
ملاك/تنكت بالسياره ..لي يعافيك...امش بسرعه ..الشمس احرقتنا

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++




الســـــــــــاعه 10الصباح
جراح قام من النوم وماشاف مها سمع صوت المويـــــــــــه في الحمام(اعزكم الله)
وطلعت وهي لافه الفوطه عليها وتغني /ياسلام...ياسلام..اديئه حلوه الغرام...ياسلام ..ياسلام
وراحت للتسريحه .
جراح كان مخلي نفسه نايم
مها جلست على السرير تكلم الشغاله/ستي ...جيبي فطور ..وحطيه بلكونه
كان ظهرها لجراح كانت تفكر انها تعلم حمد بسالفه ازعاج فيصل ووقفه عند حده
جراح/بووووووووووووووووووووووووووووووه

مها قامت من الخوف وركضت/يممممممممممممممممممممممممممه
جراح قام من السرير وهو ميت الضحك/تعالي ,,,ههههههههههههه ,,,يالبزر
مها/الله يقطع ابليسك خوفتني
جراح تقدم عندها وهو مبتسم/خفتي
مها مسكت يده وحطتها عند قلبها /اسمع... شوف قلبي بغى يطلع من مكانه
جراح/يوووه ...كل ذا خوف
مها/وشرايك تحسب قلبي صخر

دق الباب وراحت مها تفتح الباب ..وحطت الفطور بصاله المطله ع الحديقه
وهم يفطرون دق جواله شافه رقم المباحث/هلا والله بعمر ..اخبارك
عمر/الحمدلله ...بخير ...انت علومك
جراح/والله يسرك الحال....ها مافي شئ جديد
عمر/لا والله بس بغيتك شوي
جراح/فيه شئ
عمر/انت تعال وبس
جراح/انشاء الله بعد صلاه الظهر جايك
عمر/استناك
جراح سك الخط وهو مستغرب
مها/جراح انا ادري انك سؤالي بضايقك بس ممكن اسأل؟؟؟؟
جراح/تفضلي
مها/مو معقوله لما الحين...مـ ـا لقوا القاتل الحين لنا 7 شهور وشوي

جراح بهدوء/والله الحين البحث جاري
مها/بس العنود مالها اعداء ....حتى لما اقتلوها ماسرقوا شئ....كنه قاصدها
جراح/ايه هذا اللي قالوه المباحث...ومحطين الشك على اصحابها ...او قرايبها..
مها وهي تبكي ع اختها/بس حنا اهلها
جراح/لازم هذي اجراءات....لازمه

جراح راح يهديها لان بكاها زاد ,,,,(جراح في نفسه/والله لو يدرون بسواد وجهه العنود والله تفلوه ع قبرها)
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++





+++++++++++++++++++++++++++

في المزرعه
ملاك/يمه وين البيض ....جوعانه
ام ابرهيم/اصبري ...الحين بيجي
مرام بقهر عشان امس ملكتها/قومي صلحيه
الجده/لالالالا.....ملاك....عروس
ملاك:فديتك .....ياجده ولك مني بوسه
ام نواف/ماشاء الله ياغاده طعم الفطاير مره حلو
غاده/تسلمين ياخاله
(ام نواف تحب غاده مره,لانها طيبه ومؤدبه,تحلي الواحد يحترمها غصب,ياسبحان الله نفس امها,على كثر فلوسهم
الا انهم مايعرفون الغرور ,وشوفه النفس)
سمر/الله يعينك يانواف بتنفحك غاده من هالفطاير,,اما ملاك بتجوع نايف
ملاك/يمه شوفيهم يضحكون علي....عشان ماعرف اطبخ
ام ابراهيم/عادي غيرانين منك..وانشاء الله ان عرستي بعلمك
مرام/استغفرالله,,,ماتعرفين تتطبخين
الجوهره وهي محاميه بنات عمها/لا عاد انتي تعرفين,,,يالله ان كنت تعرفين قومي صلحي شاهي
مــــــــــرام اتفشلت
الجوهره/اجل انطمي ولاتقعدين تعايرين ...فاهمه
عمتهم مزنه/انتي يالجوهره السانك يبغاله قص

))وعمتهم مزنه خاطبه ناصر ولدها للجوهره،،،لانها تحب اصلا شخصيه الجوهره,,انه ردها جاهز,,,
وبترد على عدواتها في دوريات الحريم >>خخخخخ يعني تصير محامي لها>>وافق طبق شنه

هنادي/لاياقليلين الادب نوره خذي عياللك حاشرين بنتي بزاويه
نوره تضحك/لا عاد شوفي بنتك مستانسه..بعدين استري شحمانها
الجوهره/ايه شاطرين السبعان ...عيال الذيب
هنادي/عبود ..نصور...بعدوا عن بنتي ..ياويلي قطعوا خدودها
عبود/لا انا احب جوري
نصور/لانا احبها
عبود طق ناصر ,,,ناصر طقه بعد
البنات ماتوا من الضحك عليهم
هنادي/امحق سبعان
سمر /ياعمري وبنتي ماحد يعطيها وجه
هنادي وهي تضحك/لانها تشبه ابوها عزالله ضاع مستقبلها
سمر/ياسخيفه...جود بنتي تهبل

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++



جراح/السلام عليكم
عمر/وعليكم السلام
جراح/ها وش الاخبار....
عمر/طلعنا الخدامه والسواق...والسواق دورك في بيتك القديم.وماحصللك...وعطاني هالظرف
قال عطه جراح..يقول //مرتك قبل وفاتها كانت طالعه للمكان ونست ها الظرف في السياره
ويقول توني اتذكر الظرف
جراح مسك الظرف ولقاه مره ثقيلـ >>استغرب
عمر/جراح انت متاكد ان انت وزوجتك مالكم اعداء,,ولاتنسى ان لكم مكانه في السوق
جراح /انا صح لي اعداء بس في نطاق الشغلـ بس مالهم دخل في مقتل زوجتي..بس انا اتذكر انها دايم تتهاوش
مع العاملات..ومع بعض الزبائن..حتى كان يجيها ازعاجات كثيره..وكنت كل ماسالها ...تقول عادي مشاكل
في الشغل وبتنحل

(عمر صديق جراح ويحبه وبعد الله ثم جراح هو اللي متوسطله ,,,وموظف اخوه في شركته,,والعنود
موظفه اخته بمشغلها...عشان كذا يقدر ه لانه انسان طيب وخلوق وراعي فزعات بمعنى الكلمه(

محمد/بس شئ الي يخوف 5طعنات ولابعد عده طلقات هذا انسان حقير ولاكمان قاتلها وانت مسافر هذا اكيد
عارف تفاصيل بيتكم...
جراح نزلت دموعه///خلاص ،،،انا طالع
]]عمر رحمه لانه عارف انه يحب زوجته ,,,واهله دايم يمدحونها]]]


+++++++++++++++++++++++++++++++++
ابو سعد حدد ملكه سعد #منيره ..
وعرسهم قريب

++++++++++++++++++++++++++++++++++
وقت اذان العشاء البنات كانو يلعبون ْْْغمايهْْْوكان الدور ع غاده وهم يركضون غاده كانت تلحقهم
البنت بدت تبعد عن هم والمزرعه كبيره..وراحت جهه الي يزرعون فيها +الخضروات+ لاته مكان الجوهره
المفضلـ ... وكانت الاناره مو مره ...وهي تركض وفجاءه ...مانبهت ع الحفره كان فوقه بعض الخشب
غاده/آآآآآآآآآآآآآآه....آآآآآآآآآآآآآآآآآه....آآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآخ
كانت ساقها اليمين ناشبه بين الخشب يعني في الحفره
غاده تبكي/بآآآآآآآآآآآآبا ....عبدالعزيز...........ساعدوني....بآآآآآآآآآآبا .......عززززززززززززوز
ومسكت رجلها تطلعها ...بس ماقدرت...شافت يدها مليانه دم
تصارخ بقوه وهي تبكي/بآآآآآآآآآآآبا.......ياناس.....عزوووووز....آآآآآآآ آآآآآه ......بآآآآآآآآبا
وخافت ان في الحفره جني يبلعها /يمــــــــــــــــــــه ....بآآآآآآآآآآآآآآبا
ناصر ونواف كانو يمشون في الزرع يفحصونه ؛لان جدهم موصيهم
نواف/ منت ناوي تخطبها رسمي
ناصر/الا كلمت خالي بس ..بس لما الحين ماردوا
/آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه........باآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآبا
ناصر/تسمع الصراخ
نواف/ايه اسمعه ...
غاده بصراخ//بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبا ...ياناس ساعدوني
ناصر/اسمع انت رح للجهه هذي وانا هذي
نواف بدى يسمع الصوت وركز ع الاتجاه /مين اللي تصارخ
غاده ماسمعت وش يقول بس سمعت صوت//انـــــــا هنــــ ـــ ـا
نواف شاف وحده جالسه ....قرب من عندها ...هي حست بالخطوات ولفت وهي تبكي/نـــ ـ ـوآآآف
نواف درى انها غاده وركض بسرعه/غاده بسم الله عليك وشفيك هنا
غاده ضمته بقوه//آآآآه ...طحت....آآآآآآآه
ناصر شافهم وابتسم وراح عشان مايحسون فيه...خخخخ...روميو وجولييت في مزرعه جـدي
نواف/غاده اهدي شوي ...علميني وشصار للك
غاده فكت منه وهي متفشله....وعلمته بسالفه
نواف /الله يهديك ياغاده منتي صغيره ...تلعبون هالالعاب..وبعدين ياغاده الله يهداك ..لاعاد تجين هنا المكان
كله عمال ..فرضا لاسمح الله عامل شافك و........
غاده/خلاص ...والله اخر مره بس طلع رجلي توجعني
قال بمزح/ايه شاطره ...هذي الحرمه المطيعه
[[[وراح وخر الخشب الكبير,,, وطلع رجلها وكانت مليانه دم
غاده وهي ماسكه بلوزته/آآآآآآه ....يوجع
نواف/معليش ...رجللك ناشبه
بعد عده محاولات طلعها وشاف رجلها شاف رجلها مسخنه ومليانه دم
غاده بكت/يااااااااي رجلي تشوهت
نواف ضحك/احمدي ربك ماقرصها عقرب ...ولابلعك جني
غاده بخوف/يمه بسم الله علي
نواف/يالله قومي
غاده حاولت تقوم/ااااااااي ماعرف
نواف /الله يستر شكلها رضـــوض
غاده/يعني ماراح امشي
نواف/لا بس ...بس شوي كسور
ومسكها وشالها /لا ...لوسمحت نزلني ...نواف...ماله داعي
نواف/اشششششششششش ...خليني اركز اخاف اطيح واتكسر
وغاده كل شوي وتتافف وهو المسكين يحسبها تتالم من رجولها مايدري انها طفشانه من قربه
ووصلوا للباب الخلفي للمطبخ ...ونادى وحده من الشغالات تساعدها....وحطها في الملحق اللي جنب المطبخ

نواف وهو طالع/مافي كلمه شــــكرا
غاده /معليش اسفه ...
نواف ابتسم/مقبوله منك الحين وبعدين لا ....ههههههه
((غاده بدت تفكر ...انا اكيد مريضه ..ليش موطايقته...يبغالي دكتور نفساني...يمكن فيني عقده منهم
لالالالالا...مااتوقع ..كان كرهت عماني...ولا عيال عمي....ياربي وشمعنى نواف)))

الحريم جوا وتحمدوا لهل بسلامه
الجده/حسبي يالله ونعم الوكيل فيك ياجويهر انتي والعابك
الجوهره/لاوالله ...طاحت .. وحطيتوها فيني
مرام/بس انتي صاحبت الفكره
الجوهره/اسكتي يالحيوانه
مرام /مالحيوان الا انتي واشكالك
الجده/بس ولاكلمه فهمتوا
وجاء ابوها وعمانها يتحمدون لها بسلامه مرام تهمس لامها/حشى كل ذا عشانها طاحت اجل لوماتت
وشبسون
العمه/باقليله الحيا تتفاولين عنها بشر...



الســــــــــــــاعه 4 الفجر
غاده والبزارين نايمين ونوره وسمر منسدحين ع فرشهم
سمر بصوت واطي/لاوالله يانوره هو قالي انه بيسافر شهر العسل ميلانو بقعد اربعه ايام ...وبعدها بيسافر شهرين
لندن عنده دوره علوم حاسب ..وبيرجع للرياض

نوره/ياحبه للدراسه ...يموت فيها...يعني لازم ماجستير
سمر وهي تضحك//ايه لازم ...هو ياحياتي يبي يكمل بعد الدكتوراه
نوره/وانتي انشاء الله متى بيرجع رجللك من دبي
سمر/بعد يومين ,,,الا نايف بيسكن عندكم
نوره/ايه,عمي بناله جناح في الدور الثالث كامل له
سمر/الله يستر من البلديه ماتوافق لان الجيران بيرفضون
نوره/لا ابوي دبرها بمعرفته....الا هنادي وينها فيه
سمر /تكلم امها
الجوهره بصوت واطي/تبون معنا فطور
نوره/لامابي ..ابراهيم يقول سمنانه
سمر/وانا بعد تعشيت مره كثير
الجوهرهـ/ربي لايبلانا تهتمون باجسامكم ورجالكم كل واحد كرشته كبر الباب
دق جوال الجوهره شافته رقم نايف
/نعم وشتبي داق بها الحزه
/له ...له.. جوجو..زعلانه مني
/لا مب زعلانه ..بس انا وملاك طفشانين ...كلهم ناموا...من جد سخيفين
نايف في نفسه والله وناسه/اي والله انهم سخيفين...تبوني اجي عندكم اونسكم
جوجو/ايه ياليت ...والله...بس جب معك...اونو عشان نلعب
نايف/جوجو ابغى اقوللك شئ.....وقالها الخطه
جوجو/لاوالله وانا اقعد لحالي
نايف/جووووووجو....عشاني ...والله لعطيك 200ريال
جوجو/لاوالله وشقالوللك سيرلانكيه
نايف بنفاذ صبر/خلاص400ريال
جوجو/خلاص بعد نص ساعه تعال لاننا نفطر ..
نايف مستانس/طـــــــــــــــــــــــــــــــيب
(نايف راح يتكشخ لبس بنطلون جينز وبلوزه سوداء وعليها كتابات بيضاء من قدام منD&G
وتعطر....وبعد نص ساعه) كلم الجوهره
الجوهره بصوت واطي/احنا بالمطبخ
ملاك /مين اللي داق
الجوهره/ابراهيم يبي مويه...
نايف بغى يدخل بس سمع ملاك تتكلم/الحين انتي كيف تعرفين تتطبيخين ,انا اصلا ماسويت لا شاهي
ولابيض,خايفه نايف يزعل مني ,وانا مابيه يزعل
جوجو/يحمد ربه انه ماخذك ...وين يحصله...بس الله يعينك ..نايف مشفوح ع الاكل
(نايف في نفسه ..هين يالجويهر..والله لاوريك)
ملاك/انقلعي لاتقولين عن نوفي مشفوح..عاد انا ماحب الرجال الاكول
نايف/فديتك وفديت نوفي يابعد عمري
ملا ك خافت/بسم الله متى جيت
نايف/جابني قلبي
جوجو/الله جانا اسطوره الحب
نايف مسك يدها/وشرايك نتمشى الجو يجنن
ملاك وهي متفشله...من بجامتها/لا
نايف /ليه ياقلبي ...ماتبيني
ملاك/ها..لابس بغير بجاممتي واجيك
نايف ببتسامه/راضي فيها
جوجو/طيب وانت ليش لابس ومتكشخ ولاريحه عطرك تشق الخشم من قوه الريحه ,,كان لبست
بجامتك
نايف تفشل الله يقطع ابليسك يالجوهره/خلاص 10دقايق وانا جايك طيب؟
ملاك/طيب
وراحت ركض تلبس لها شئ:::ولقت بنطلون ابيض لويست مع بلوزه لونها زهر وفيها شريطه من عند الوسط
وحطت قلوس زهري وكحل فاتح وتعطرت بعطر(Rockin Rion)
الجوهره/وآآآآآو شكلك مره نعوم
ملاك/صدق
الجوهره/يالله ,,,روحي بسرعه ينتظرك
++ملاك راحت عند الباب ولقته واقف ابتسم يوم شافها مسك يدها وراحويتمشون بمكان بعيد شوي++
ملاك/وين بنروح
نايف وهو يضحك/لاتقولين ..بعد تخافين..خلاص والله ماني مسوي مقلب ..بس مابي احد يشوفنا ابي مكان
بعيد عن الناس


==وجلسوا عند نخله مره كبيره,,ونايف ماسك يدها الصغيره ويلعب بخاتم الدبله==
ملاك /ماشاء الله مجهز للمكان ..ولابعد القهوه والتمر..بس المكان روعه
نايف وهو يناظرها/انتي الاحلى ياحلوه..بس انا مختاره مع شروق الشمس يطلع روعه
وسكتوا شووووي
ملاك وهي منحرجه/نايف انا ودي اقولك شئ بس ماتزعل
نايف استغرب/خير ملاك فيه شئ

ملاك وهي متفشله/انـــ ـ ـا انـ ـ ــــــا
نايف /انتي وشو
ملاك قالتها بسرعه/انا ماعرف اطبخ ولاشئ
نايف بعصبيه/وانا مستحيل اربط نفسي بحرمه ماتعرف تتطبخ ..انا اهم شئ عندي الحرمه طباخه
ملاك بصدمه/طيب ماعرف
نايف/تعلمي ...وشقاصرك ..يد ولا رجل
ملاك وعيونها بدت تدمع/مين يعلمني ماعندي ام
نايف هنا تقطع قلبه عليها رحمها/ومين قال اني ابيك تعرفين تتطبخين
ملاك انهبلت/انت توك قايله
نايف مسك وجهها/انا ماتهمني الامور اهم شئ عندي انك تهتمين فيني وتحترميني,,والحمدالله امي ونوره
والشغاله موجودات
ملاك/بس هم يقولون للوصول الى قلب الرجلـ
نايف قطعها/معدته صح,,,انا عندي اهم شئ تهتمين فيني وتحطيني من اولاويتك ..والطبخ اذا بغيتي
تتعلمين امي تساعدك او نوره...ok
ملاك ابتسمت براحه/ايه
مسك خدودها لما صارت حمرا/ملاك حرام عليك توجع رحت من عبود وتجي انت
نايف فك يده/على كيفي زوجتي ..اسوي اللي ابي
ملاك الخبله مسكت خدوده/احسن تستاهل
نايف ضحك/ههههه ماتوجع يدك صغيره
ملاك رصت اكثر وقربت منه/ احسن الحين بتوجع,,بس المشكله انك اسمر وماراح يبان الحمار
نايف/وحلو صح
ملاك/ياشين الواثق

نايف فك يده وقربها من عنده وبــاس خدها,,,,ملاك بعدت عنه شوي وهي مستحيه
نايف قرب من عندها ولف يده وراها/حشى كل ذا عشان بوسه
ملاك ماردت عليه
نايف/ملاك تصدقين وش نفسي فيه الحين
ملاك/وش
نايف/ودي اغمض عيني وافتح ويصير اليوم زواجنا
ملاك استحت/خلاص كلها شهر ...
نايف ابتسم وبجديه/ملاك ابغاك تعرفين شئ....ان حياتك عند ابوك ...غير عندي
ملاك/كيف
نايف/مثلا ظروفي الماديه ...يعني تختلف عن اهللك بس باذن الله ماقصر عنك بشئ
ملاك/نايف الفلوس موهي سعاده الدنيا...اهم شئ احنا نكون سعيدين...بعدين بابا مره قال
بعض الاغنياء تعيسين في حياتهم....ونا عندي اهم يتوفر جو الحب والتفاهم موالفلوس
نايف/راضيه تسكنين عند اهليي
ملاك:ايه احسن عشان لما تهاوشني اعلم امي عليك وعلم عمي والجوهره
نايف ابتسم على هبالها/حشى بتعلمينهم كلهم
ملاك/ونوره وابراهيم وفهد وشغالتكم بعد
نايف ضحك عليها /يعني ماتتضايقين
ملاك/والله ازعل منك ,,,بالعكس احيانا ودي اجلس عندكم دايم على الاقل فيه احد يعطيني وجه
باس جبهتها/اصيله يابنت العم
ملاك ابتسمت/اسكت لا تسمعك الجوهره,,,,تراها ماتواطن هالكلمه
نايف /تتذكرين يوم فشلتني بالسياره
ملاك وهي ميته من الضحك/....ذاك اليوم رحمتك
نايف وهويتاملها/حلو هذي _وياشر على الكريستاله اللي بسنها_
ملاك بغباء/تفــــــــــــداك
نايف ضحك/اما عاد شكلي لابسها
ملاك/نايف انا اتذكر من زمان صوتك كان مره حلو +يالله ابيك تطربني+
نايف/ترى تغير بس مالي دخل بتسمعينه,,,وش الاغنيه اللي تبينها
ملاك/انا نوال الكويتيه :::انت طيب:::
نايف:::من عيوني
ملاك حطت راسها على كتـــــــــــــــــــفه
خلنا مني طمني عليك ~~~مانام الي ممن خوفي عليك
انت طيبهذا هو الي يهم~~~انت طيب غير هذا مايهم
انـــــــت طــــــيب
وشفي صوتي مافي صوتي ايشئ~~~كنت ساكت~~نامت عيوني شوي
كنت احلم بي معك~~~~~وانت تحكي واسمعك
مافي قلبك كان ســـــــاعتها سواي~~غير ذاك الي قسم ودك معاي
تشتكي من عناده ~~~تجرح جروحي زياده
ماكفاك ماكفاك
حتى في حلمي معنيني معاك~~لوبساعد اساعدني انا
لوبيدي وانت محبوبي انا ~~ماخذاك
ملاك رفعت راسها/وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو صوتك يجنن
نايف ويغير صوته/ادري ...ادري...ياقلبي

++++++++++++++++++++++++++++++++


الساعــــــــــه 3 العصر
مها جلست بالحديقه تشوف نوره وسارا يلعبون بالمراجيح
دق جوالها ...رقم فيصلـ ....والله لاوقفه عند حده
مها بعصبيه/الو
فيصل بحنيه/هلانها
مها ماتبي تتذكر حنيه صوته/فيصل لو سمحت ابعد عن طريقي..افهم انا انسانه متزوجه ..ابعد عني
فيصل/بها السهوله يامها تبيني ابعد
مها عصبت/طيب وينك عني اول اقولك متى ناوي تخطبني ...تقول بكره بعده..خلاص انا رحت لغيرك ,,افهم
فيصل عصب/بس انا احبك
مها/فيصل والي يرحم والديك اتركني ...خلاص انا متزوجه...لاتحسب بحركاتك هذي ..اني برجعلك مستحيل
انا احب جراح
فيصل بصراخ/لالا موب كيفك
مها بكت وسكت الخط::يارب متى احس بالاستقرار
سمعت صوت الباب الرئيسي للبيت شافت سياره جراح ودخل سيارته بالبيت وطلع
وشاف بناته يركضون له/بابا,,,,بابا
جراح ضمهم/هلا والله بقموراتي ...من جابكم
ساره/خالي محمد
مها تقدمت من عنده/هلا جراح ليش تاخرت
جراح شاف اثار الدموع بعيونها/وانا طالع من عند عمر قابلني زميلي بالعمل ولزم علي
اتغداء معه.................نزل بناته ومسك يدها.........وجلسوا بالحديقه
جراح/وشفيك ,,,واضح انك تبكين
مها/لا بس راسي صدع شوي وماتحملت الام
جراح/عيني بعينك
مها شافته وقدرت تمسك دموعها/قلتلك بس تعبانه
جراح خاف ان فيها شئ/متاكده
مها /ايه بس راسي
جراح مسك يدها/قومي خليني اعطيك بنادول~~واسوي لك مساج يهدي الصداع
مها/طيب
(((جراح نسى الظرف بسيارته ~~|اصلا ماعطاه اي اهتمام)))




==========================================
غاده/طيب وشلون عرفكي
الجده/انا اول معروفه اني زينه وجيده ...وهله شافوني بعزيمه وخطبوني
الجوهره وهي تهمس لملاك/اما عاد الزين مابلعتها
ملاك/ههههههههههههههههه
الجده/انا قاعده من اليوم اسولف ومحد منتبه لي
الجوهره وهي تضحك/افا مانسمع الغاليه مستحيل...طيب ياجده ..عندي سؤال يوم تزوجك جدي
كان سنك الي قدام مقلوع
البنات مـــــــــــــــــــــــــــــاتوا من الضحك
الجده/هين ياجويهر ضحكتي بلا ضروووس ...قولي امين
مرام بهمس/امين
الجوهره/ياجعل السانك يلتوي...تدعين علي ...يامقصوره الحبال
مرام/وشقلت
الجوهره/ياشين السمان ان مثلوا البراءه
غاده/خلاص بنات
نوره تبي تصرفهم/الجوهره ,,,عشان خاطري ,,ودي عيالي عند الخيول
هنادي/بعد خذي الجوري وجــــــــــود
الجوهره/ملاك روحي معي
ملاك/لا والله تعبانه فيني النوم
الجوهره /ذابحك السهر

رااحت الجوهره مع البزارين,,,وقفوا عند الخيول
الجوهره/وقفوا هنا عند الشبك ...بس تفرجوا ...ياوليكم ان تحركتم
وهي دخلت جوا تطلع حصانها ((عقاب))وراحت تاكله وتمشيه
الجوري بادب/جوجو ,,معليس المسه
الجوهره تموت في الجوري لانها مؤدبه وتهبل/تعالوا كلكم بس شوي شوى
ووقفوا البزارين يشوفونه
جود/الله مله حلو
الجوري/بس كبير مررررررره
الجوهره بخباثه/جوري اذا كبرتي مين بتتزوجين عبود ولانصور
عبود/انا
نصور/لا انا
الجوري/كلهم
الجوهره/مايصلح لازم واحد ...وترى عبودي ونصور مايزعلون صح؟؟
عبودي ونصور/صح
الجوري/امممممم عبود
ناصربكى/لالالالالالا
الجوهره/ليه
الجوري/امس نصور دربني بقوه وانا بكيت كثير
ناصر/خلاث اسف
عبود/لا الجوري تحبني
الجوهره/خلاص نصور تتزوج جــــود
ناصر/لا
الجوهره/حرام مسكينه جود تزعل صح جود
جود/ايه
الجوهره/تتزوجها
ناصور ابتسم/خلاث طيب
الجوهره/اذا كبرتوا بنحط عرس مرره كبير عبود يتزوج الجوري ونصور يتزوج جود موافقين
كلهم/موافقين

//لما الحين ماتغيرتي يالجوهره
الجوهره انهبلت من ذا الصوت والتفتت وشافته ناصر ولد عمتها,,ولا شعوريا تخبت ورى الحصان
ناصر ضحك/عادي هذي الشوفه الشرعيه...اطلعي خليني اشوفك
الجوهره/ياجعل عيونك الفقع,,,صدق انك قليل الادب...ابعد من هنا ولا قسم بالله لاسوي لك فضيحه
وعلم خواني يقطعونك شرايح يالي ماتستحي
ناصر/وانا وش محببني فيك غير هالادعيه والهبال ....وبعد عنها
وبصوت عالي/احبك

انصدمت الجوهره منه يوم قال احبـــــــــــكـ --حست بشعور اول مره تحسه قلبها باقي
شوي ويطلع من مكانه وتحس بحراره تسري بجسمها/خخخخخخ يحبني ,,,وانا اموت فيه>باعتها

بعـــــــــــــد المغرب طلعوا كلهم عشان بكره عرس عبدالعزيز




==============================================
نوف وهي تسمع نصايح اخوها محمد/خلاص والله طفشت
محمد مبتسم/هذا كله من مصلحتك...ابيك تبيضين الوجه ...ولتفت لسعاد/تصيرين مثل سعاد ..بيضت
وجه هلها..قايمه بالبيت كامل
سعاد ماتت من الحيا.
محمد/الحين لنا سنه كامله ,,,ولما الحين ماراح الحيا
سعاد/مالك شغل ,,,رح كمل نصايحك
نوف/لا.......خلاص ميه نصيحه تكفي....محمد انا خايفه
محمد ضمها بحنان/لا وش تخافين منه...عبدالعزيو حليل...مامنه خوف
نوف/بشتاقلكم....كلكم
سالم ببراءه الاطفال/وانـــــــــــــــــا
نوف باست سلومي/وانت يابعد نوف كلها
محمد/هالله ..هالله...بعبدالعزيز ...اهم شئ ...ماتفشلينا قدامهم
سعاد/لاتخاف..نوف ..تبيض الوجه...هذي نوف موحي الله
نوف ضمت سعاد/والله ياسعاد لو ماكنتي عندي مدري وشلون ادبر اموري
سعاد/وش هالكلام....ترى ازعل منك ...يالله روحي نامي الحين..عشان وجهك ينور بكره
نوف/طيب ...يالله تصبحون ع خيــــر
محمد وسعاد/وانتي من اهل الخير
محمد قرب من سعاد/الله لايحرمني منك....والله لو الف الدنيا ...مالقى وحده مثلك
سعاد/وانا بعد ماراح القى السعاده الامعك ...اصلا يكفي انك حب الطفوله
محمد ابتسم/من متى وانت تحبيني
سعاد/من يومني في بطن امي وانا اموت فيك
محمد ابتسم/لا تكذبين علي,,وش قالولك سلومي
سعــــــــاد ماتت من الـــــــــــــضحك

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++





عرس نوف كان مره بسيط ...ماكان فيه شئ مميز...
دخلوا جناحهم الي حاجزينه بالشيراتون
ضمت محمد اخوها وبكت /نوف خلاص ...ترى ازعل منك
نوف/لاتروح من هنا
عبدالعزيز ضحك من ورى قلبه
محمد/عبدالعزيز ترى نوف امانه برقبتك ...
عبدالعزيز/لاتوصي حريص ...وذي مايبغالها كلام
نوف /لالالا تروح
محمد عصب/نوف خلاص عن الدلع ,,,وباس راسها وطلع

نوف دخلت الجناح وجلست ع الكنبه الاثيريه .كانت باقي شوي وتموت من الخوف..
جلس جنبها عبدالعزيز /مبروك
نوف وصوتها يالله يالله طلع/اللـ ـــ ـه يباررك فـــ ـــــيكـ
عبدالعزيز/تعبتي اليوم
نوف وهي منزله راسها/لا
كمل/انشاء الله اذا جينا من باريس اسوي لك عزيمه كبيره
هو المسكين يبي يشوف وجهها ,,ورفع وجهها بيده...الاويدق العشاء
/اكيد العشاء ...بيروح افتحه
راح حط العشاء ,,وهي ماكلت شئ بس شربت عصير /الحمدالله
عبدالعزيز/ماكلتي شئ ومحمد قايل انها ماكلت من يومين
نوف ابتسمت /لا والله شبعت
عبدالعزيز مسك يدها ...ماراح تقومين الا وانتي ماكله ..وجلسها جنبه...واكلها بيده
وهي باقي شوي وتبكي >>هو ذكي عشان تتعود عليه
/خلاص والله شبعت
عبدالعزيز ابتسم /يالله روحي بدلي وانا بغير هنا

دخلت الحمام وبدلت ولبست قميص لونه زهري حرير طويل وفيه فتحتين من الجوانب توصل للساق
وعليه طبقه فوقه ومشطت شعرها البلول وحطت كحل واسكرا وقلوس فاتح بلمعه قويه,,وتعطرت بعطر
بامبي من نعومي>>روووعه بنات
طلعت لقته جالس على السرير,وقف لها وابتسم اول مره يشوف جمال بنت بها الشكل...براءه وطفوله
وجمال ,,,كل شئ فيها

مسك يدها وجلسها جنبه ع السرير,,,مسك يدها/قولي امين
نوف بنعومه/امين
/انا نعيش بسعاده وهنا

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++



سعاد تبكي/ماصدق ...انه نوفي راحت عنا
محمد/سوسو ...خلاص يكفي والله ماتحمل
سعاد/مالي شغل ابي اكلمها...خايفه عليها
محمد/لاوالله ...انك انهبلتي...وش بقول عنا
سعاد/طـــــز ....يقول اللي يقوله
محمد جته باله فكره/ماشاء الله ياسعاد اليوم شكلك يهبل ...غطيتي ع نوف
سعاد وهي تمسح دموعها/صـــــــــــــــــــــــــــــــدق
محمد قرب من عندها/كلك ع بعضك تهبلين
/ماما اهئ اهئ اهئ
محمد بعصبيه/الولد بجنني ,,ليش نايم عندنا
سعاد/لاوالله مين ينام عنده............نوف حبيبه قلبي راحت...يالله انا بروح انومــه

==========================



الساعه 1 ظهر
عبدالعزيز توه صاك السماعه من ابراهيم.. وجلس ع السرير ...يلعب بشعر نوف...

نوف لفت الجهه الثانيه ...شافته يلعب بشعرها...
/صباح الحب والورد والجوري والياسمين صباحك عسل ياعسل
هي ابتسمت بحيا/صباح النور
/يالله قومي الفطور برد,وما صليتي الظهر
/ليه الساعه كم
عبدالعزيز ببتسامه/الساعه 1 يالله قومي

نوره سمعته دق ع عبدالعزيز
نوره/الحين عبدالعزيز صار ذيب
ابراهيم وهو يشرب الشاهي/ايه اجل حمار
نوره/هذا يسمونه تخلف وشذا المصطلحات
ابراهيم/لاوالله ,,,شرع ربي ..تبين تحرمينه
نوره بقهر/ماقلنا لا بس حشا على ذا المصطلحات صارت الحرمه (فؤيسه ثمينه)لازم بياكلها ولا
يموت
ابراهيم بغى يشرق على كلمتها (فــــــريسه ثمينه)
نوره قامت/استغفر الله ...انا ماتكلم مع عقول مغلقه
ابراهيم قام لها/ الحين انتي زعلانه ...عشان كلمه ذيـب والله خلاص ..ضحك بقوه /ماني قايلها
نوره،ايـــــه زعلانه على كذا ...لاني ماحب زوجي يكون عقليته مغلقعه
وتبي تقهره لفت عليه/وذا ياقلبي عاجبك ,,مره المصطلح فانطبقه عليك على ليله الاولى
من زواجنا...فانت تصير موذيب ....مالي داعي اكملـ
وطلعت زهو مات من الضحك عليها قسما بالله الي يشوفها يقول عمرها 15 سنه

عبدالعزيز شافها واقفه تزيز شعرها ولابسه فستان كموني قصير لتحت الركبه
عبدالعزيز صفر/يــــاناس ما قدر ع ذا الجمال
لفت عليه وابتسمت/عجبك فستاني
وهو يناظرها/الفستان وصاحبه الفستان ,,وهبلوا بعقلي
هي ضحكت/سلامه عقللك من الهبال...ترى عمي دق ع جوالك 4مرات
/عبدالعزيز الغداء بس اهلك
/ايه بس ابوي وخواتي




==========================================
فهد/وشلون
سهى /اللي سمعته انا حامل
فهد/متى
سهى/امس رحت وقالوا انتي حامل
++هي ماكانت تبي تقول بس ابوها غصبها انها تقوله يقول ماني بفاضي اصرف عليك وعلى ولدك
ولد عمها تزوج وراح عنها ..بس هين وين بيروح مني++
فهد/اسمعي بعد صلاه المغرب باخذك
سهى/وين
فهد/مابي
فهد/موب كيفك يالله مع السلامه
++خومره استانس بالحمل ...واخيرا بجيه الولد...اكيد سهى بتعقل وبتحلى نفستها....وبسامحها ع كل شئ
اكيد هذي ام ولدي++
ام ابراهيم وابوابراهيم /مبروك ...مبروك
الجوهره/الله بصير عمه من اخو ثاني ياااااااااي وناسه اخس يافهيد بتصير اب
فهد/فهيد بعينك...خلاص يالغاليه لاتبكين
ام ابراهيم/دموع الفرحه
نوره//مبروك ...وتستاهل كل خير
فهد/الله يبارك فيك
نايف/عقبالي ...يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب
ابراهيم/ الحين اعرس اول شئ ياذيب ويناظر نوره ومات من الضحك

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++




ملاك وغاده/مبروووووووووووووك
نوف/الله يبارك فيكم
عبدالعزيز/وانا مالي لاسلام ولاشئ
ملاك غاده ضمــــــوا اخوهم/مبرووووووووووووووووووووووووووك
غاده/والله لك وحشه
/خلاص بعدوا عني كتمتوني....بموت...ترى نوف تغار منكم ..ماتحب احد يلمسني الاهي
نوف بحيا/ياكذاب
الابو/مبــــــــروك ..مبـــــــــــروك ..يالمعاريس
عبدالعزيز ونوف سلموا عليه/الله يبارك فيك
ابو عبدالعزيز جلس جنب نوف /شوفي يابنيتي ان عبدالعزيز زعللك ولا صرخ عليك دقي علي ع طول
وانا اوريــــــــه
نوف ابتسمت لطيبه عمها/مشكور عمي
الابو/بعدين لاعاد اسمعك ...تقولين عمي تراني ابوك وانتي مثل بنياتي
نوف مسحت دمعه سريعه من عينها بسرعه تذكرت ابوها/انشاء الله يبه
عبدالعزيز يبي يغير الجو يخاف تبكي ولاعاد تسكت مثل امس/لا والله اتفقتوا علــي

نوره دخلت عليهم ومعها عيالها/هلا والله ...المعاريس عندنا
وراحوا يسلموا عليها..................
نوره /مبروك...عبدالعزيز
عبدالعزيز/الله يبارك فيك
نوره/مبروك نوف...ماشاء الله تهبلين يانوف ...والله اني راحمه اخوي
نوف/انتي الاحلى ياقلبي
عبدالعزيز/الله بقطع ابليسسك يانوره

عايــــــــــشه /يالله ,,,الغداء
وكلهم اجلسوا ع الطاوله ملاك وغاده مسكوا يد نوف وحطوها وسطهـــــــــــم
عبدالعزيز/قومي ....يالله ملاك بجلس جنب نوف
ملاك/رح ولي يعافيك ...من امس وانت عندها ...
نوره/ملاك يالله قومي
غاده/صادقه ملاك خل المسكينه تتنفــــــس شوي
الابو/وحده منكم تقوم يالله
غاده/لاانا بقوم بس اهم شئ مايزعل بابا
ملاك/وانتي ساكته ماتقولين شئ
نوف/وشقول
ملاك/قولي مابيك ابي اجلس مع خواتي
نوف/لا استحي
عبد العزيز/لا والــــلله تستحين مني يعني ماتبيني
نوف/الا بس...
نوره/خلاص حرام عليكم ....هبلتوا فيها
نصور/مــــامـــــــا
نوره /نعم...حبيبي
نصور/مين وياشر ع نـــــــوف
نوره/زوجه خالك عزوووووز
عبود/حلــوه زي جوري
عبدالعزيز/لا يابو عين زايـــــــغه تطالع حرمتي

ملاك/طالع ع خـــــــاله
عبدالعزيز/اسكتي بس
الابو/خلاص ...الاكل ببرد...سموا بالله

نوف كانت متفشله لان عبدالعزيز ياكلها قدام اهله__غاده وملاك ونوره يبتسمون لها__
وعلى الساعه 6المغرب راحوا بيت محمد اخوها تقهوا عنده
سعاد/احلـــــــــــفي
نوف/قسم بالله
سعاد/يابعد عمري ....خفتي
نوف/والله ان دموعي همايل ...وكنت اقول ياليت سعاد فيه
سعاد/ههههههههههههههههههههههههه
وعلى الساعه 9 راحو المطـــــــــــار

توقعاــــــــــــــتكم في البـــــــــــــــــــــــارت الجاي^&)§¤°^°§°^°¤§(&^




رد مع اقتباس
قديم 08-09-2011   #7


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (03:00 PM)
آبدآعاتي » 658,574
الاعجابات المتلقاة » 948
الاعجابات المُرسلة » 354
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجـــــــــــــــــزء الخــــــــــــــــامس

في الطيــــــــــــاره
نوف تلعب باصابع عبدالعزيز/عزوزي انت مـــــره اصابعك كبيره
عبدالعزيز/هههه وانتي مره اصابعك صغنونه
نوف بغبـــــاء/ليـــــــــش
عبدالعزيز ابتسم/دايم بنيه الرجــــــــل اكبر من المـــــره...وجلس يناظرعيون نوف
//عيونكـ مره حلوه لونها غريـــــب

نوف استحت وقالت بعد عده دقايق/انا اولـ يوم كنت بالمدرسه يقولون انتي مو سعوديه
واقول انا /الا حتى المللك فهد ملكنا

هنا عبدالعزيز مــــات من الضحك على كلمه ((المللك فهد ملكنــــــا ))

نوف ابتسمت/وشسوي عشــان يصدقوني...وبعدها جت بنت جيرانا قالت/انت موسعوديه اهلك عيونهم
سوداء وانت عينك خضراء اصلا اهلك لقوك بــــشارع....ورحت البيت وانا ابكي ...وصرت ماحب اداوم في المدرسه
كنت خايفه انهم موب اهلي....ولقوني بشــــــــارع
عبدالعزيز/طيب على مين طالعه عيونك
نوف/على جدتي سوسن
عبدالعزيز/طيب وبعدين وشصــار
نوف/علمت امي ...وبعدها امي راحت تتفاهم مع الاداره ان البنات في الفصل عقدوني...وبعدها محد تكلم وكلهم
احترموني ....ومسحت دمعتها بسرعه عشان عبدالعزيز مايشوفها

عبدالعزيز شافها وكسرت خاطره/لا...لا...النوفه ....تبكي...ومسح دموعها....ونزلت دموعها بســــــرعه من مسكه يده
//نوفي ....لاتبكين ...انا امك وابوك وكل دنيتك واحبك واموت فيك ...بس لاتبكين ..ولاتبيني ازعل

نوف هزت راسها//لا مابيك تزعل
عبدالعزيز/ايه ابي اشوف هالوجه الحلو
نوف حطت راسها ع كتفه /انشاء اللله
عبدالعزيز رحمها مره مسكينه صعب لمى تفقد اغلى ناسك ...وعد نفسه ان يخلي حياتها سعيده باذن الله
*****************************************
*************************************************


فهد وهو فرحان/ادخلي شوي شوي
هي ماعطته وجه
وشافت عمها وخالتها وسلمت عليهم بدون نفس
ابو وام ابراهيم/مبروكــــ يابنيتي
سهى/الله يبارك فيــــــــــكم ....يالله انا استاذن بريح شوي ...تعبانه
ام ابراهيم/ايه يافهد ...لازم ترتاح ...تراها حامل
فهد وسهى وهم الدرج شافوا الجـــــــــــوهره
الجوهره/هلا فهود مشتاقتلك ...ماشفتك اليوم
فهد مبتسم/تشتاقلك العافيه...بس اليوم عندنا في شركه عمي اجتماع مهم
الجوهره/اجل ماعطلك ....شكلك مشغول

نزلـــــــــــــت الجوهره وسهى ا نقهرت انها ماسلمت عليـــها بس ماتقدر تقول شئ ...لانها ببساطه تخاف منها
سهى/شفت ماسلمت علي
فهد يضحك من ورى قلبه/ماعليك منها ...ياقلبو.....الحقران يقطع المصران

************************************************** ******


نايف/ملوكه قلبي ...والله مشتاقلك ...ابغى اشوفك
ملاك/لالالالالالالا
نايف/ليــــــــــــه
ملاك/عشان تشتاق لي
نايف انقهر منها بس هين اروايك بتفق مع الجوهره/يابعد قلبي ...بصبر شهر ونص عشانك
ملاك/لاتـــــــــــــزعل مني ...بس لازم هالحركـــــــــــات
نايف/مستحيل ...ازعل من قلبي



*************************************************

اليـــــــــــــــــــــــوم ملكه منيره وسعــــــــد((زواجهم))
منيره تتجهزولبسها كان مره عـــادي ومو محطيه مكياج ..واضح الحزن بعيونها
سعده دخلت غرفه منيره/منيره ..ليش ماحطيتي مكياج ..الحين بتروحين
منيره بعصبيه/انتي وبعدين معك كل شوي تقولين ماخلصتي مكياجك ..على بالك ان عرسي بقصر
ولا بفندق...انا ليله زواجي في السجن ..متى تفهمين ..وبعدين هو بياخذ الي يبي ....يعني مايمديده يناظر هالوجه...
...فهمتي ولا لا...بسرعه اطلعي برى...موناقصتــــك..برى

سعده انصدمت من منيره ,,,كل واحد يكلمها تصارخ عليه وتزفه ...بس والله مالومها المسكينه
ام سعد/نادي منيره عشان توقع
سعده/يمه ...توني طالعه من عندها ...وصارخت علي...يمه والله حرام اللي سويتيه فيها انتي وابوي
ام سعده/انتي داريه ...اني اعزها...بس وشسوي ...ابي اشوف عيال الغالي...خلاص انا بروح لها

دقت الباب وفتحته وشافت منيره جالسه ع السرسروضامه رجولها وتبكي بقوه.....رحمتها ام سعد
//منيره يالله وقعي بسرعه ..
منيره سحبت الورقه وناظرتها بعين قويه ...وراحت توقع .../خلاص وقعت ...لوسمحتي اطلعي برى


************************************************** ********





مها بعصبيه/قسم بالله ....لو دقيت مره ثانيه لعلم جراح انت انسان ماتخاف ربك
فيصل بضحك/علمي جــــــــراح ...اتحداك
مها/اشوى اني ماخذيتك ...دريت انك انسان واحد حقير ...يالكلب
فيصل/لا...يامها انتي بعد فتره بتكونين زوجتي بطيب بالغصب ...جطيها حلق بذونك
مها/حقــــــــــــــــــــــــير
فيصل/ياحلوها منك ...اسمعي والله العظيم ....لك مهله هالاسبوعين....ياتطلقين...ياموت جراح بيدي
قسم بالله...ولا مكالماتك مسجله عندي...وانتي تعرفين وشبسوي فيك جراح
مها/انت انســـان مريــــــــــــض
مها سكــــــــــــت الخط
نزل جراح شاف شاف مها محطيه يدها على راسها/مها حبيبي وشفيك
مها/لا ...بس تعبانه ...شوي
جراح مستغرب حالها هاليومين تفكر كثير وتسرح....رفع وجهها وشاف الدموع متجمعه بعيونها خاف//حبيبتي
بسم الله عليك وشفيك
مها ضمته بقوه خافت انها تفقده/ابي ,,,امي ,,,خلها تجي
جراح /من عيوني بس قولي لي وشفيك
مها وهي تبكي/ابي امي....ابي امي
جراح خاف/خلاص طيب ..الحين بجيبها


*****************************************
في شقـــــــــــــــــــه فيها كل انواع الدعاره ...والخراب
لينا بحقد وكره //سمعت انها جت من برى دريتي
شذى//وانتي مــــــــامليتي من السالفه ,,,صارلها سنه واكثر
لينا تمسك خدها/وشلون تبيني انسى الي سوته فيني هنــــــــادي...عطتني كف ...تعرفين ايش معنا الكف
خالد وهو سكران//يالله لينا حبيتي ...تعالي نروح غرفتنا
لينا/تراني مو فاضيه لك...ابعد عني ولي يرحم والديك
خالد جلس جنبها وضمها/لمـ ـا الحــ ـــ ـين زعلالانـ ـه مني
لينا قامت بقرف/يـــــــــوووووه ...ابعد عني....ضحى ...ضحى..
ضحى بطفش/نعم
لينــا/صرفي لي هالخبل
ضحى/ليه وشقالولك...بنت ليل
لينـا ضحكت ضحكه عاليه/ايه ...ياحبيبتي..كلنا في الهوى سوي...بنات ليل..وعلى فكره نامي مع خالد..
عشان يعطيك الفين...على الاقل تعيشين انت وامك فيها
ضحى/لا ياحبيبتي...توني مخلصه ..من سالم وعطاني3الاف تكفي دواء امي...بعدين ليش تعايريني...انتي اهلك
محتاجين فلوس... على الاقل تصلحون عشه بيتكم ..اللي باقي وشوي ويتكسر
وطلعـــــــــــت ضحى من الشقه الخراب
لينا/حيوانه ...سالم مغنيها مره وماعاد يعطينا وجه
شذى/لاتخافين بيمل منها ....وعشانها جديده على الشله ...وبعدها بتاجر فيها
لينــا/والله مايمل منها....لانها حلوه وجمالها قوي....حتى خالد صديق عمره مايقرب منها...له الحاله وبس...
شذى /والله فيه سؤال محيرني
اميره/وشو
شذى/خالد وسالم ...يصرفون من هالالاف وحالتهم الماديه عاديه...من وين لهم كل هالاشياء
لينا/هذولاء ...يهربون مخدرات ويربحون شئ وشويات...خالد راتبه 4الاف وسالم 8الاف
شذى /كيف دريتي
لينا/ضحى ...اسحبت الكلام من سالم..ولا عرفت وين يشتغلون بعد
خالد ويتلعثم في كلامه/يــــــ ـاالله خل خلينـ ــا نـ نـرررروح
اميره بخبث/مدام السالفه فيها الفين انـــا بروح ...على الاقل اتكشخ بالجامعه شوي...
لينا/انا راسي بنفجر ابغى اهينها مثل ماهانتني ...الـ (..........)
شذى/لينا ..لاتنسين ان اهلها كبار ومعروفين...وزوجها غني مره اخوي يعرفه وبينهم علاقات عمل .
يقول عنده محلات اجهزه والكترونيات بكل مكان..ولا اخو زوجها ابو غاده
لينا بصدمه/غاده الي بكليه الاداب...الحلـــوه....ابوها عبدالله الهامور
شذى /ايــــــــــه...لو سويتي لها شئ..بيوصل الخبر له ...وبطرد ابوك الفراش من الشركه
ولا اخوك موظف الاستقبال
لينــا/يعني
شذى/انطمي...وخليك بمكانك...وبعدين انت الغلطانه ...كان قفلتي الباب ..لو شافوك الامن
لينا/انا وشدراني ...بس هالمره...مجهزه خطـــه ...والله لحط سيرتها على كل لســان..السافله
((الســــــالفه بختصار)))
في الترم الثاني من السنه 3هنادي كانت ماعندها صاحبات كلهم بشعب الثانيه ...كان شكلها انيق مره وحلو
ولينــا تحب تتعرف على الاشكال الكشخه عشان تتفشخر.وكمان عشان تعرفها ع خالد وسالم ويعطونها مبلغ محترم
.. لينـا بطريقتها الخاصه تعرفت عليها....وهنادي صارت صديقتها ..وتجلس مع الشله..وكانوا مو على اشكالهم ...
ان لينا متفقه مع الشله ما يوضحولها شئ من خرابيطهم.. وكانوا يصلون ولا يسمعون اغاني
قدامها عشان ترتاح لهم
وسواليفهم حلوه ولايحشون باحد ..عكس الي سمعته عنهم ... هنادي استغربت منهم ..ان اشكالهم وحواجبهم
الطايره ... ولا شعورهم الي مدري وشلون صايره...وقالت لنفسها لازم اغيرهم
في يوم كان عندهم تاخير .. وهنادي راحت الحمــام تصلح مكياجها لان عبدالرحمن بغديها برى ...
فتحت باب الحمام ...وانصدمت لقت ليـــنا مع وحده بوي ..وحركات ربي يبعدنا عنها ..
هنادي بصدمه/ليـــــــــــنا
لينا نفسها مصدومه/هنــ ـــــاآآآآآدي
هنادي صارخت/ماتخافين ربـــــــــكـ ...وش هالحركات ..حرام
لينـــا /هنـــادي ..أأأأنت فـ فاهمه المممموضوع غلط
هنـــــادي ع نفس نبره صوتـــها/ قدام عيني وتقولين غلط تلعبين علي...حسافه جلست معك الايام الي راحت..مـ
لينا قطعت كلامها/لاعاد لهنا وبس ...ليش تتحسفين ع صداقتي ..وشفيني مو من مستواك..ولا موب عاجبتك
ولا تظهرين بمظهر المؤدبــه ...على بالك مصدقينك ..يعني ماتعرفين سمعه شلتنا وجالسه معنا ...لانك اصلا
في الحقيقه مثلنا لتخلين نفسك بريئه انتي انســانه فـــــــــــاجره واهلك كمان

هنادي انصدمت من الكلام الي سمعته ..وعطتها كف.../انا ماراح اقولك فاجره لانها كلمه ماتنقال..بس بقول
الله يهديك ويرجعك لعقلك ...هذا الكف ...يمكن يرجع لك عقلك المريض
ومن بعد هالسالفه هنادي وشلتها ..مايحطون عيونهم بهنــــــادي وخاصه لينـــــــا

**************************************
*********************************************

ام سعد/الحين وشلون بيدخل عليها
ابو سعد/فيه غرفه محطينها للمساجين ..خاصه فيهم...
ام سعد/وليش مايطلعون وليدي نحتفل بعرســــــــــــه
ابو سعد مل من كثره الكلام/ولي يرحم والديك ..اسكتي ..وينا عايشين مجرم ويطلعونه
ام سعد/ومتى بتروحون له
ابو سهد /بعد العشاء
سعده تبكي/ابوي ...والله حرام ...وشذنبها
ام سعد/انتي بالذات ..ولاكلمه...خلاص سكري ع الموضوع
((منيره وهي تبكي))
حتى انت ياسعد وافقت كل ذا عشان مصلحتك ...والله مااسامحك...اكرهك ..اكرهك
((ســــــعد))
صدق يامنيره انك اصيله...وتحبيني...يارب انك تفرجهاعلي...>>امه قايله له ان منيره موافقه
وهي الي قالت الفكره


**************************************


فـــــــــــي باريـــــــــــــــس
في فندق(HoteL concorde)
نوف متمدده ع السرير //يووووه الرحله مره طويـــــــــــله
عبدالعزيز/والله اول مره احسها حلوه تعرفين ليش
نوف/ليش
عبدالعزيزويلمس خدودها/عشانك,,,,معي,,,
نوف ببراءه/صـــــــــــدق
عبدالعزيز/والي يشوف هالوجه الحلو ..من وين يعرف الكذب..
نوف غيرت السالفه/انا بروح اتحمم
عبدالعزيز ابتسم درى انها مستحيه/بس لا تتاخرين ...ترى الحمام اماكن الجن..انتبهي لايدخل فيك
نوف ببرائه/قل والله ...انا دايم اقعد بالحمام ساعه...تتوقع انه دخل فيني
عبدالعزيز بنذاله/والله مادري ..ياحبيبتي....معروفه ..ان الجن يدخل بالانسان..اذا طول بالحمام
نوف خافت / عبدالعزيز ..يمه انا خايفه
عبدالعزيز بخبث/تبيني ادخل معك ..عشان اذا جــاء الجني ..ادافع عنك
نوف ابتسمت/لا ..والله ..رح بس
عبدالعزيز/يعني تتحدين
نوف ركضت بسرعه للحمــام/يممه.....يمممه..ياويلك ياعزيز
عبدالعزيز /هههههههههههههههههههه
ودخلت الحمام وقفلته
عبدالعزيز/هين يانويــــــــفه....اراويك...الايـــام بينا
نوف تضحك من ورى البــاب/رح ولي يعافيك..على بالك تستقوي علــــــي
عبدالعزيز/الحين بتتسبحين ..وبيشوفك...الجنى الازرق...ويدخل فيك..وشوفي مين بيساعدك
نوف/انا اقرى المعوذات ...رح بس لاتشغلني



*******************************************
**********************************************

مها يوم شافت امها طارت بحضنها وبكت بقوه
الام/بسم الله عليك يامها وشفيك
مها/يــمه مابي اقعد هنا .ابي ارجع معك
جــــــــراح انصدم من كلامها
الام/خلاص ..اهدي..وعلميني وشفيك
مها وهي مازالت تبكي/ابي ارجع معــــــــــــــكـ
جراح/حبيبتي انا زعلتك بشئ
مها/لا...بس ابي ارتاح عند امي كم يوم ..احس اني متضايقه
جراح ارتاح شوي/خلاص حبيبتي ارتاحي عندها3 ايــــــام
الام /طيب روحي جيبي اغراضكـ
مهـ~~~ـــا رآآآآآآآآآآحت تصعد الدرج ع شآآن تجيب ملابسها فجـــــــاءهْ~~~اغمى عليها
جراح والام انهبلوا
/مهـــــــا مــــها مـــــــها قومي
الام بكت/بسم الله عليك يايمه ..جراح يمه فيها شئ

جراح شـــــــــالها /والله ماادري
ودووووها المستشفى



*******************************************
فهد/لا حول ولا قوه الا بالله....يعني لما الحين ماعقلتي
سهى/فهد.....لو سمحت لاتغلط
فهد بهدوء/يابنت الناس...انا غلطت عليك بشئ ........قصرت معك بشئ
سهى/لا .....بس انا ماحبك ...مابيك
فهد عصب وعطاها كـــف لدرجه طاحت منه/لو مانتي حــامل كان وريتك وشلون...وانتي ماقلتي هالكلام
الا وبعقلك واحــــــــد...قولي
سهى قامت من مكانها/احتـــــــرم...ولاتغلط ..فاهم
فهد/اقول لايكثر بس..انشاء الله اول ماتولدين ...ورقه طلاقك جايتك فاهمه...
سهى/يـــــــــمه خوفتني
فهد حب يقهرها/انا دايم ..اسمع اذا الرجال تطاق مع حرمته ..هو الي يراضيها..اما انتي ...اهلك مايبونك
وذبوك عندي ..بلاهم مايبونك
سهى عصبت/لا ...ياعيوني...انا عشاني حامل منك رجعت
فهد بنذاله/طيب والحامل لازم ترجع ...تقعد في بيت اهلها ..وذا ولدتي لاتخافين بعطيك النفقه ..لاتخافين
منها بطايره..انتي اهلك فلسوا ..عشان كذا حطوك في بلعومي......وطلع
))ســـــهى حست بالاهانــــــــه ...وماتت من القهر...وضربت بطنها...ياليتك تموت...
وفتحت جوالها تدق لحبيبها ولد عمها بدر...ولارد...هين يابدير ...اسبوعين ولاترد (((

*****************************



نوف/هلا والله بحمودي
محمد/الحمدالله ..طيب..
نوف بكت/محمد مشتاقتلك انت وسوسو وسالم

عبدالعزيز في قلبه/الله يعيني ...بدت اسطوانه الدموع ...وش بسكتها الحيـــــن...الله يعين

نوف/عطني سعاد
سعاد/هلا والله بنوفي ...وشخبارك...يالدبه
نوف تبكي/سوسو مشتاقتلك مرررررررره...وشخبارك
سعاد بكت عليها/الحمدالله ..والله كلنا بخير
نوف/ابغى اكلم سلومي
سعاد/سلومي نــــــــايم
نوف تبكي/ابي اكلمه مرررره مشتاقتله
عبدالعزيز ياشر عليها
نوف/سوسو ...عطي السماعه ..محمد ..عبد العزيز...يبي يكلمه
عبدالعزيز/هلا والله بمحمد
محمد /اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ ...عبدالعزيز مشتـــــاقلك
عبد العزيز ويخلى نفسه يبكي/اهئ اهئ اهئ وانا بعد مشتاقلك
محمد يقلد سعاد/وانا مشاقلك موووووووت
عبدالعزيز /وانا بعد وابغى اكلم سلومي>>يقلد نوف
____ نوف ضربتـــــــــــــه بالمخده_____
عبدالعزيز/محمد شف اختك تضربني بالمخده
محمد يضحك/توك ماشفت من القطو شئ
عبدالعزيز/خخخخخخخخخ حلوه القطو...الا وشخباركم مع حـــرالرياض
محمد/والله انه حرق ظهورنـــــا
عبدالعزيزيمزح/اجل يالله انقلع..بضيع شهر العسل عليك ..فارق
محمد ضحـك/يالله مع السلامه

نوف تخصرت /يالله مين القطـــو انـــا صح
عبدالعزيز/انا قلت نوف قطو ..والله ماقلته
نوف/لامامحمد قاله صح~~~لانها عيارتي
عبدالعزيز شهق >>يستهبل//لا .....حرام انتي قطو ..لاانتي ورد والفل والجوري والياسمين
نوف خدودها حمرتـ
عبدالعزيز/ســـلامات ,,,وشذي الشطه الي بخدودك ...ها...قولي
نوف ضربته ع المخده/شطه تنكتـ
عبدالعزيز/طيب ...وش الي بخدك ...خليني اتاكد
نوف ضربته بالمخده/ابعد عني
عبدالعزيزيستهبل/هذي 3 مـــــره تضربيني بالمخده ...صدق والله انك قطو
نوف ضربته بالمخده/وهذي الرابعه...بعد تستاهـــــــــــــــــــــــــــــــل
عبدالعزيز مسكها من يدها بقوه
نوف /والله امزح معـــــــــــــــــك...فكنــــــــــي
عبدالعزيز/لالالالالالالالالالا
نوف بخوف/يمه عزززوز وشفيها رقبتك
عبدالعزيز فكها /وشفيها
نوف قامت من السرير/امزح عليك خخخخخخخخخخخخخخخخخ
عبدالعزيزضحك ع هبالها/والله لوبغيت كان ادبتك ...بس الحين بنطلع ...
نوف/ايــــه رقعهـــــــــــــــــا



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الدكتور::انت جوزها
جراح::ايه نعم
د::تفضل معايه
جراح:::خيـــر يادكتور
د::جوزتك يااستــــــاز تمر بزغوطات كتيره واغلبها نفسيه
جراح مو مصدق::ضغوطات متاكد
د::ايه متاكد بترتاح عندنا كم يوم وبعدها وياأستاز ~~لازم توفر لها جو مريح ~~مافيه ازعاج خالص
~~والاهم الاكل المفيد لان عندها فقر دمــــــ
جراح::شكرآآ يادكتور
د:::ده واجبنـــــــــــا
(جراح انصدم مها تعاني من ضغوطـــات ...راح كلم عمته وعمه ...ويطمنهم))
دخل الغرفه وشافها نايمه...وشعرها الطايح....وباين عليـــها اثر التعب ....انتبه لسلك المغذي الي بيدها...
قرأ عليها سوره البقره ومسح على وجههـــا
***هو مستغرب حالها الايــــــام الي راحت متغيره ~~تسرح وتفكر وتنام كثيـــر**

************************************************** ********************
عبدالعزيز/ها وين تبنا نروح
نوف/ابغى اروح لشانزليه من زمان وانا ابي اشوفه
عبدالعزيز وياشر بعيونه/من عيوني
\\وتعشــــــوا في مطعم بيزاينو\\\
نوف/ رووووعه المكان يجنن
عبدالعزيز/ايه حلو بس زحمه مره
نوف/انا اموت بــــــالزحمه
عبدالعزيز/ليش تحبين الزحمه
نوف/عشـــان محد ينتبه لثاني ...يعني كل واحد براحته
حطوا الاكلــ
نوف بغيره/عبدالعزيز عيونك لاتنفقع
عبدالعزيز/اموت ع الدجاج المشوي
نوف/لا ...انا قصدي الحيوانه الي مرت باقي شوي وتطير عيونك
عبدالعزيز مستانس ع غيرتها/ ياكتبوس ,,,ياناس ع الصغار ان غـــاروا
نوف بقهر/لا والله ماني بصغيره ..عمري 19سنه...لاتصرف سؤالي
عبدالعزيز يستهبل/بعدين ماقد سمعت حيوانات تمشي بالمطعم
نوف عصبت /عبدالعزيز
عبدالعزيز/عيون عبدالعزيز
نوف بدلع/ليش تطالع الزفته الي مرت قبل شوي
عبدالعزيز/تخسي والله مااطالعها هالعاهره...
نوف ابتسمت/قل والله انك ماطلعتها
عبدالعزيزيبي يقهرها/والله ماشفت وجهها بس لبسها
نوف بغت تموت من الغيره/يعني شفت كراعينها الطوال
عبدالعزيز مات من الضحك /وش كراعينها
نوف خلاص بتموت/يعني يابو عين زايغه *عصـــاقيــــل*ليش تطالعها انا وشناقصني عنها
عبدالعزيز/اذا مابغيتيني اطــالع ..ابغاك تلبسين زي ملابسها عندي
نوف بحيــا//عزووووزي....استحــــــــــــي
عبدالعزيز/اجل ..خلاص بطالع ..ولاتقولين لي شئ
نوف//لالالالالالا...خلاص ..بلبس..بس اهم شئ ماتطالع
عبدالعزيز/والله ..العين الحمراء ...لها مفعول...خخخخخ

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


هنادي/دحوووومي عندي لك خبر تحفه
عبدالرحمن وهو يقرى الجريده/وش الخبر
قامت ومسكت الجريده/انا لما اكلمك لو سمحت شوفني مب تسفه فيني
عبد الرحمن وهو طفشان/آآآآسف...بس يالله قولي
هنادي عصبت منه وقامت/صدق اني غلطانه يوم كلمتك...بس صادقه امي قالت اذا تزوجتي خذي واحد
كبرك مب رجال اكبر منك ب6ولا 7 سنوات....شايب يطيح على كبدك
عبدالرحمن /بسم الله وشفيها عصبت
فتح باب الغرفه ولقاها جالسه تحط مناكير
عبدالرحمن/هنادي....انتي وشفيك معصبه
هنادي معطيـــــــــــــــــــته طــــــــــــــاف
عبدالرحمن عصب لانها ماعطته وجه/هناآآآآآآآآآآآآآآآآآدي
هنادي وتحط مناكير/خير
عبد الرحمن/انا لما اكلمك ...تناظريني...تراني مب اصغر عيالك
هنادي قامت من السرير/ليش عصبت ..وانت تدري يوم كلمتك...ماعطيتني وجه
عبدالرحمن ماسك نفسه/قلنا آآسف...يالله قولي الخبر
هنـــــــــــــــــــــادي ابتسمت
عبدالرحمن ضحك منها/خير وش ورى هالابتسامه...
هنادي قربت من عنده وهمست له/انـــــــا حآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمل
عبدرالحمن بفرحه/تتاكلمين جد
هنادي /ايه اجل استهبل
عبدالرحمن ضمها/الحمدالله ...حسبي الله ع الدكتوره...خوفتني ..
هنادي ابتسمت/تتذكر يوم تقول ان عندي مشاكل عويـــصه شويه....انت قلتلها ..عويصه بعينك
عبدالرحمن /هههههههههههه اتذكر...خوفتني...عاد انا ابغى عندي 10اطفال
هنادي/ياويلك من ربي...مرررررررررره كثير
عبدالرحمن ضحك/خلاص كيفك...بس بعرس عليكـ وترى ماعندي مانع
هنادي بدلع/وتهون عليـــك حبيبتك هنوووووووده
عبدرالحمن باس جبهتها/لا ماتهون علي هنوووووده...انتي الغاليه



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الســــــــــــــــــ10 الصباح ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاع ه
نوره تصب القهوه/تفضلي يمه
ام ابراهيم/الا يانوره ماشفتي ..سهى
نوره/لاوالله من يوم جت ماشفتها
ام ابراهيم/الله يهديها
نوره/آآآآآآمين
نزلت سهى عندهم ..لانها...طفشت ...من الغرفه...
ام ابراهيم/ تعالي يابنيتي ...تقهوي معنـــا
سهى جلســـت معهم
نوره/تبين قهوه
سهى/لامشكوره
نوره/اخلي الخدامه تجيب لك فطور...تراك حامل لازم تتغذين
سهى/لا ...توني فاطره
ام ابراهيم/الا ..يابنيتي ..انتي اي شهر
سهى/الاسبـــــــــوع الي راح داخلـــــــــــه الثاني
&&نــــايف نزل من الدرج...والبنات لبسوا الجلال&&
نايف ويبوس راس امــــــــه/صباح الخيــــــر يمه
الام/صباح النور...وراك ماداومت اليــــــوم
نايف/والله يمه ..عاد لي الربـــــــو ...وانكتمت شوي..
الام/ماتشوف شـــــــر ياوليدي
نوره/ماتشوف شر يانايف...تبيني اسوي لك شئ
نايف/لا تسلمين
سهى/الحمدلله ع سلامتك..
نايف/الله يسلمك
نايف/الايانوره ...ماكلمكم نايف
نوره/الا ...كلمني امس...وقال اني كلمت نايف...ومارد علي
نايف وهو يضحك/الا والله اني كلمني...بس دق وانا نــــايم..وتكاسلت ارد
ام ابراهيم/الا متى ناوي تاثث غرفتــــكـ
نايف/انا خلصت كل شئ...بس باقي تاثيث المطبخ بيجون العمال ...اما غرفه النوم والصاله..عمي (ابوعبدالعزيز)
لزم انه هو الي يأثثها
ام ابراهيم/الله يجزاه الف خير
نوره/انا عارفه...عشان عارف ان ملاك مايعجبها شئ
نايف/ههههههه ....اي والله ان راسها عنيد...كل ماقول لها شئ تقول لالا ماحب هاللون
ام ابراهيم/تراهـــا آآآآخر العنقود...خلوها تتدلع
نايف /يازينها ويازين دلعها
الجوهره/صبـــــــاح الخير
كلهم/صباح النور
الجوهره/امي ...ترى ملاك وغاده بيجون عندنـــا
ام ابراهيم/الله يحيهم
الجوهره/نايف....تكفى طالبتك
نايف/على هالخشم....وشتبين
جوجو/ابيك ...توديني سوبر مــــــــــاركت
نايف/انشاء الله ....بعد صلاه الظهر.>|>طبعا مصــــــــالح عشان يشوف ملاك
سهى/يالله بالاذن....
ام ابراهيم/اذنك معك
الجوهره/اعوذ بالله ...مدري وشلون ...فهد يطيقها
نوره/الجوهره،،،عيب هالكلام
جوجو/لا والله....من زينها وهي نفسها الخايسه
ام ابراهيم/الله يهديها ويصلح حالها

+++++++++++++++++++++++++++++++++


عبدالعزيز/نووووف ....يالله عن الدلع
نوف/عبدالعزيز...مابي اروح ...خلنا نروح مكان ثاني
عبدالعزيز/ليــــــــــــــــــــــــــــــــــه
نوف/انا ...مااحب اشوف افلام المرعبهـ
عبدالعزيز/نوفو ......والله ان الفيلم مررررره حلو
نوف/طيب....بس بغمض ....وماراح اشوفه
عبدالعزيز/يالله طيـــــــــــــــــــــــــب

**********************************




في المستشـــــــــــفى
مها منسدحه ع السرير وعيونها حمــــــراء ...من كثـــــــــــــــــر البكي
سمعت صوت الباب ومسحت دموعها بسرعـــــــــــه ولفت وجهها على الجهه الثانيه عشان مايشوفها
جراح
جــــــراح/صباخ الخير على الناس الحلوين
مها وصوتها واضح فيه البكي//صبـــ ـــــــاح الـ نــــوو النور
جراح جلس ع السرير جنبها/مها انا زوجك ...حبيبك...علميني وشفيك
مها وصوتها متقطع من البكي/ما فيني شئ
جراح مسك يدها/والعيون الحمراء ....بس تبكي كــــذا
مها شافت عيونه وبكت زيــــــــــاده
جراح وشوي حز بخاطره انها ماعلمته/يعني ماراح تقولين
مها تبكي
جراح وهو يقوم/قلبي ...انا مابي اتعبك اكثر ....والدكتور موصيني على راحتك
مها مسكت يده وهي تبكي/لا تروح .......اقعد معي....
جراح جلس جنبها/بس لو تعلميني وشفيك
مها حضنته بقوه/انا محتاجتلك ...لاترووح عني
(جراح ...مستغرب وشفيها...بس هو حاس ...ان ورى السالفه. فيصـــــل..من دق ذاك اليوم وهو قلبه ناغزه
بس ماحب يوضح لها شئ)
جراح/خلاص حبيبي ...انا معك ...لاتخافين



*******************************************
***********************************************
بعد 4 ساعات من متـــــــابعه الفيلم
نوف /ابعد عني ...مابي اكلمك
عبدالعزيز وهويقلدها/سوسو...محمد...ساعدوني
نوف ضربته/لاوالله ...تستهبل
عبدالعزيز ضحك/خخخخخخخخ والله الفيلم مايخوف وانتي مره دلوعــــه
نوف/اي مره دلوعه
عبدالعزيز/طيب انا مره جوعان خلينا نروح مطعم حلو..ناكل فيه
نوف/اممممممم ...بس اخاف اسمن
عبدالعزيز/ههههه ...عاد تكفين كلك عظام....مافيك قطعه عظام
نوف مقهوره/اذا خاطبكم الجاهلون فقولوا سلاما
عبدالعزيز مات من الضحك/امشي بس ...خلينا نروح المطعم


********************************
************************************************** *



في بيت ابو ابراهيم
ام ابراهيم //الا يابنات ماخلصتوا من جهازكم
ملاك/انا يمه توني مابعد اخلص...بس غاده قضت
الجوهره/عاد الله هالله بلون العنابي نايف يموت عليه....لو يشوف تكرونيه لابسه عنابي ..يذوووووب
غاده/ترى بعلم نايف
نايف طلع من المطبخ/وشفيه بعد نايف
:::::نايف جلس جنب غاده عشان ملاك تنقهر لانها ماقابلته:::::
غاده/تقول جوجو ان نايف يموت بلون العنابي لدرجه الذوبان

نايف وحب يقهر ملاك/وهي صادقه....اتذكر يوم كنت ادرس بكندا كانت الدكتوره’’’رالين’’’اذاالبست
توره ولابلوزه عنابيه ...امووووووووووووووووووووووووتـ
ملاك انقهرت بس ماحبت تبين/ايه كل واحد له ذوق عاد انا ماواطن العنابي
نايف حب يقهرها/يمكن عشانه موحلو عليك
ملاك ودها تصفقه كف/الحمدالله ...انا يناسبني اي لون صح يمه
ام ابراهيم/صح ياعيون امك
نورهـ/ياشين الدلع ياملاك ماحد مخربها غيرك يمه حتى صار دلعها ماصخ
جوجو/حتى انا ماتحبني مثلها
الام/والله اني احبكم كلكم بس ملاك تشبه المرحومه
كلهم/الله يرحمها برحمته
::::نايف كان خايف ان ملاك تبكي وتصير الليله سوداء :::::
نايف يبي يغير السالفه/الاتوني يمه مسكر من وليد بن محمد وبارك لي ع الملكه وع الاخذوالعطاء
قال انه طلق حرمته وبيسافرجده لانه فاتح له مشروع
نورهـ/غريبه ماقلت لي هنادي عن اخوهـــا...بالعاده ماتخبي شئ
ام ابراهيم/عاد الطلاق منتشر هالايام...الله يبعدنا عنه
جوجو/عاد انا اذكر مرته كانت عقرب مثل السحليه >>تقصد سهى
نوره بعصبيه/الجوهره انتي وبعدين معك
جوجو:/اسكتي يالموجهه
ام ابراهيم/عيب هذي مره اخوك
جوجو/الله واكبر تدافعون عن الـ(0000)
نايف عصب/ الجوهره عيب هالكلام
جوهره/لاتكفون عــــــــــــاد
غاده/انتي وشفيك معصبه
الجوهره/خلاص بقولكم وانتم احكموا....حنا شارين فيلم...عشان نشوفه..ملاك قالت خلينا انادي سهى
عشان تتفرج معنا...انا قلت /ماله داعي....وملاك قالت/عيب حتى اصلا مابركت لها بحملها
ملاك /خلاص جوجو ماله داعي
نايف/لا يالله كملي
ملاك/نايف خلاص ...سالفه انتهت
نايف عصب/الجوهره ...كملي
الجوهره/انا رحت اشرب مويه وملاك دقت الغرفه عليها يوم فتحت ’’’انسه منشن’’’
هنـــــــــــــا كلهم ماتوا من الضحك
الجوهره/استغفرالله مافي شئ يضحك...المهم فتحت ’’انسه منشن’’’وقالت/خيــــر
ملاك ردت/الخير وجهك....بس وشرايك تابعين معنا فيلم روعه ازين من القعده لحالك
وسهى عصبت/احد شكالك ان طفشانه من الغرفه...من زينك انتي وجهك ..حتى اتابع معكم هالافلام
وانا اذا تابعت ماتابع مع الاشكال الخايسه....ماتحمل البزارين .....انا جيت وتطاقيت معها وفركت شوشتها
ملاك هنا.....ونزلت دموعها
الام /بسم الله عليك ياملاك وشفيك تبكين
ملاك/لا مابكي
جوجو/تخسي تنزل دمعه من عيونك ...وبعدين انتي عارفه طبعها ليش تروحين
ملاك وهي تفرك عيونها/ان والله ماكان قصدي ....بس رحمتها قاعده لحالها بالغرفه
ام ابراهيم ضمتها/خلاص لاتزعلين
نايف بستهبال/خلاص ملاك ...ماعليك منها اسفهيها....اكيد غيرانه منك عشانك حلوه
غاده ضحكت/وانت وشدراك ان ملاك احلى منها
نايف وهو يضحك /وهل يخفى القمر,,اصلا فيه احد احلى من ملوكه....وبعدين انا حاضر عرس اخوها..مافيه
اشين من اخونها ولا الابو عليه السلام...تحفه..
الجوهره/عشان خشتك حلوه....عندك كل الناس شيون
نايف/اسكتي ولي يعافيك
نايف قام صب كاس مويه وراح عند ملاك
ملاك /شكرآآآ
نايف/العفو ...لاتخافين بعلم فهد عشان يادبها
ملاك/لا ولي يعافيك ...حرام توه فرحان بالولد ...خله المسكين يستانس بفرحته
نايف عرف قد ايش طيبه وقلبها نظيف/خلاص الي تشوفينه...ياقلبي
جوجو/اخس ....اخس....عنتر وعبله...يغازلون بعض علنــــــــآ
الام/ايه هذي ملاك الي ربيتها..التربيه الزينه
نايف وهويناظر ملاك و بصوت هيمان/وانا اشهد
مـــلاك ماتت من الحيـــــا
عبدالله يركض ونط بحضن نوره/ماما....في حلالالالاوه ...مره كثير
جوجو/انقعلوا حلوياتي انا...وجع ماتطيح عينهم من شئ
نوره/يمه منك لاتحسدين عيالي
نايف/يالله استاذن....بروح اصلي المغرب
الام/انتي وبعدين معك ,,,,كم مره اقولك لاتجيبين طاري سهى قدام اخوانك
جوجو/وشقلت بس عشان سالفه ملاك...تستاهل ماجاها....
نوره/تبين اخوانك يتهاوشون ...عشان سوالف حريم
الجوهره/استغفر الله ...انتوا ماتدرون عنها ...بكل وقاحه تكلم اختها وتقول نايف خذا بنت ابليس..ومحطين
لها دوووور كامل وانا محطيني بغرفه عصفـــــــور
الام/الله يسامحها...طنشي
غاده/والله عطيـــــــــــــها طاف ..وبتوت قهر
جوجو/اي والله صادقه...اسمعوا ترى بنشوف الفيلم بعد الصلاه
غاده/وش نوع الفيلم
جوجو/رومنسي
غاده/ماراح اتابعه....بجلس مع نوره وامي
ملاك/غبيه ...مرررررره حلو
غاده/لا مليت منها ’’’ام بي سي 4’’’كل اسبوع وهي جايبه

*******************************************
************************************************** *****


ام ضحى /انت من ويلك هالفلوس
ضحى وهي تدور لها كذبه/يمه تكريم من الجامعه عشاني متفوقه
ام ضحى/سجدتي لربك سجده شكر
ضحى/ايه يمه سجدت لربي
ام ضحى/ماعطوك غيرها شئ
ضحى/لاوالله يمه بس3الاف...والحمدالله ...نقدر ندبر دواك ...ومصروف البيت ..لما ربي يفرجها
علينا
ام ضحى /ونتي متى بتتخرجين...عمرك 22سنه والمفروض متخرجه هالسنه
ضحى ارتبكت/ها...ايه يمـــه..سنه الجايه بخلص لاني قسمي فنيه و..وبفتحون معرض لازم يشاركون فيه
ام ضحى/اليوم عطونا ابو سامي فلوس
ضحى عصبت /يمه كم مره اقولك ما نبي شئ منهم
ام ضحى/يمه خلي عنك الغرور...مكافاتك ..ماتكفي لجل نعيش عليها...وهذا حقك
ضحى بكت /حسبي الله عليهم ...حسبي الله عليهم ...
ام ضحى قلبها تقطع على بنتها قعدت تتذكر كيف بنتها تغيرت مره من بعد طلاقها
((ضحى بنت جمالها صاخب ...مره....وكانت حالتهم الماديه جيده ولاكنهم يميلون الى
الفقر اكثر من الغناء وكانت ذيك الايام لسى ابوها عايش....وجتهم جارتهم معها وحده واضح العز بعيونها
وسلمت على ضحى .....والحرمه اعجبت بجمال ضحى.... وهذي تناسب شروط ولدها سامي
ام سامي/ماشاء الله على ضحى بنت ولاكل البنات...
ضحى/تسلمين خالتي
ام سامي/ادب واخلاق ..بسم الله عليك ..وربي يحفظك لاهلك ...
ام ضحى/هذي بنتي الوحيده ومالـــــــــــي غيرها بدنيا كلها
وبعد اسبوع من الزياره ام سامي لهم تمت خطبه سامي وضحى .....اهلها فرحوا لبنتهم لان جاها وحد
بعيشها عيشه الملوك طول عمرها....


............وبعد شهـــــــــــــــر تم زواج سامي وضحى...........
ضحى عاشت عيشه ماكانت تحلم فيها طول عمرها ...سامي...قدر يوفر لها الحب والحنان ...ومايبخل
عليها ولاعلى اهلها بشئ...وكان عمرها ذاك الوقت 18وهــــو عمره25سنه
وامــــــــــه استانست لانه صاريرجع البيت بدري ....ومايتاخر...
::: بدت دوامات وهي دخلت جامعه الملك سعود قسم فنيه لانها تحبه:::
هي انشغلت بالجامعه بس كانت توافق بين الجامعه والبيت و ماتقصر معه بشئ ...
ضحى/حرام عليك انازوجتك
سامي/يوووووووه ...ضحى حرام ...والله مشغول
ضحى/وش مشغول فيه ....حتى الدوام ماتداوم...كله عند ربعك ..وانا مطنشني
سامي مسك زندها بقوه/تعايريني ....يابنت الفقر
ضحى تبكي/حرام عليك فكني...
سامي/احمدي ربك طلعتك من الفقر الي عايشه فيه
ضحى حست بالاهانه/احترم نفسك...ع الاقل ابوي يعيشنا من عرق جبينه ...موب يخلى احد يصرف عليه
سامي عطاها كف قوي/يابنت الـ((****))تقارنين ابوك موظف الحكومه فيني
...........
(ام سامي ماودها تخطب له بنت معروفه...لانها بتشهر ولدها ..سكران وحق مخدرات...عشان كذا خذتله
بنت فقيره تسكتها بالفلوس)
ومرت الشهور
وهو يجي البيت سكران وياكل مخدرات ويطقها ويلعنها ,,,,ومره يعيشها في جنه خاصه بعد مادرى انها حامل,,حاول انه يتعالج
الا جاء ذاك اليوم المشؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤم
كانت الساعه 11بالليل وكانت ضحى حامل في الشهر السادس ,,,كانت مسويه
ليله رومنسيه حلوه له ...هي طفشت ودقت على صديقتها نهى ورد اخوها الصغير ...وسامي يسمع ضحكها
ضحى/مرررررررره مشتاقتلك ...
ياسر/انا اموووووت فيك
ضحى/ يسورررري من زمآآآآآآآآآآآن ماشفتك..بكره لازم اشوفك
الا ويدخل سا امي ويعطيها من الضرب والطق
ضحى وهي تبكي/حرام عليك انا حامل
سامي وهو يفرسهابرجله/انا ..انا تخونيني...يالكلبه ...هذا كان اذا كان الولد ولدي
ودوها المستشفى ....وسقطت طفلــــها ...وبعدها ارسل ورقه طلاقها...هي بعدها نفسيتها صارت زفت
وابوها مات من كثره الديون ...وباعوا البيت لان كان مرهون من البنك....واهل الخير عطوهم بيت
دورواحد مافيه الاغرفه وحمام وصاله يعيشون فيه....ومحد يصرف عليهم ...الا اهل الخير

بعــــــــد شهر من الحادثه سمعت اته تزوج بنت من نفس حارتها وطلقها من اول اسبوع...
دق جرس البيت ..
/السلام عليكم
ضحى /وعليكم السلام
/ضحى ....انا عمك ابو سامي....افتحي الباب
ضحى اول ماشافته بكت ومابغت توقف من البكاء
/عمي والله اني مظلومه ...مظلومه
/لاتبكين ....سامي مايستاهل دمعه منك....ياضحى...
وخذاها ودها الصاله
ضحى تمسك بطنها وهي مازالت تبكي/راح ولدي ,,,راح
/يابنيتي لاتخافين ...سامي دارى ببرائتك...وهوالحين مسافر برى يتعالج
/وشفيه
/سرطان بالدم
/سرطـــــــــــــــــــــان
/ايه من السم الي يشربه....وانا جايك يابنيتي لانه يطلب انك تسامحينه
ضحى وهي تبكي/اسامحه....والله مااسامحه ليوم الدين ....خرب حياتي..هدمها .انتم دارين انه مدمن .. وزوجتوه
ليه...عشاني فقيـــــــره...قلتوه بنسكتها بكم الف...ليه(وهي تصارخ)انا مو انسانه ...لهدرجه صار الانسان الفقير
مثل الحيوان ..عادي ينهان ويحتقر...والله ماسامحه...والله ماسامحه
/يابنيتي ...هو بين الحيــاه والموت ...وصيته انه يبغى منك انك تسامحينه وبس...رب العباد غفور رحيم
ضحى ماتعرف القسوه/مسامحته ياعمي ...لاني انسانه اعرف الرحمه...
/انشاء الله بجيك ولد الحلال ...الي بيسعدك ...وعطاها مفتاح
/وش ذا ياعمي
/هذا بيتكم ...شريته لكم...لان ادري الواحد مايعرف طعم الراحه ...الا بيته
ضحى /لامشكور ياعمي
/ولاكلمه .....تبغيني انام واشوف ...بنتي موب مرتاحه...بعدين هالحي كله هنود وخراب ..يمكن يظرونكم بشئ
ضحى باست راسه/مشكووور وماتقصر
وبعد مروررر الايام انتشر خبر وفاه سامي ...هي خلاص صارت مثل الانسانه الميته...وابو سامي يصرف
عليهم ....وهي صار يضايقها...لانه سمعت جارتهم ...تقول انهم يطرون ابوسامي....
ومشت لطريق الضلال ...وصار سالم هو الي يصرف عليها ..وماصارت تحتاج الاحد

************************************888
**************************************************



في غرفه منيره
كانت جالسه على السرير ..وتفكر كل البنـــات يفرحون بيوم زواجهم ويلبسون فستان الابيض...الا انا ليش
وترمي المخدات وهي تبكي ...تتذكلر ليله زواجها الي.كانت بالسجن ...حست نفسها رخيصه .
تتذكر يوم طلعت من عنده
سعد/منيره والله آآحبك والله شاهد على كلامي ...انك اعز واغلى انسانه بقلبي..ولي سويته فيك
موب نقص من قيمتك..
منيره/ليه سويت كذا....وشلون هنت عليك

سعد/والله اني مجبور
منيره وهي تصارخ/مجبور على ايش
سعد بحزن/منيره ..اذا جيتي البيت تلقين صندوق بدولابي خذيه وافتحيه ......
كان المفروض اهديه لك بيوم زواجنا ...بس وشسوي ربي كاتب..ان ليله زواجي تكون هنا...وادعي ان ربي يفرجها علي

منيره راحت لغرفته... وابتسمت من من بين دموعها..يوم شافت صوره بكل مكان بالغرفه...
جلست على كنبه صغيره...
وتتذكر يوم يصارخ ويهاوش
سعد/يمه كم مره قايل لاحد يرتب الغرفه...مااواطن هالشغالات
الام/والله ...اني موصيتهم ..انهم مايرتبونها
سعد بطفش/يعني مين رتبها ...الجنـــــــي
منيره خافت انه يزعل منها/سعد ..والله آآآسفه ..شفتها الغرفه محيوسه ورتبتها والله ماكنت ادري انك بتزعل
سعد ابتسم/ليه كل هالخوف ...اذا منيره ...رتبتها هذا عندي يوم المنى
منيره استحت منه اشوى انها لابسه جلال ولاكان ضحكوا عليها
سعد/ممكن اطلب طلب
منيره/تفضل
سعد/ابيك كل يوم ترتبين غرفتي اذا ماعليك كلافه
منيره/لاعادي ..
ام سعد تضحك/انا عرف منيره ..بترتبها وتبخرها ..بالعود...بتخليك في جنه
منيره فكت السلسال الي عليها وباسته
تذكرت يوم العيد كانت تتجهز ويدق باب الغرفه وفتحته شافت هديــــــه ...وقرت الكرت
((كـــــل عام وانتي الحب))
((احبك ~~سعد))
وفتحت العلبه لقته سلسال من الذهب الابيض....استانست لانه فيه احد يهتم فيها هالكثر
ام سعد /بسم الله عليك يامنيره وشفيك
منيره/لابس فرحانه عشان اليوم عيد
ام سعد ابتسمت/كل ذا عشان سعد عيد عندنا
هي كلام استحت من كلام عمتها

***********************************
***********************************************

جراح/يعني مصممه تروحين عند اهلك
مها/ولي يسلمك جراح ..
جراح/الي تشوفينه..بس مالي دخلـ كل يوم وانا جاي عندكم
مها ابتسمت بحزن/والله ان اليوم يحلو بشوفتك
جراح ابتسم/والله انتي بتذبحيني بهالكلام الحلو
مها/لاانشاء الله ...موت عدوينك ..
جراح/يالله انشاء الله تقومين بالسلامه ...جهزي اغراضك حتى نطلع من المستشفى
مها/جراح ....بس البنات بيجون عندي
جراح/ايه ...اكيد ...صعبه يقعدون لحالهم


************************************************** **



ملاك والجوهره يشوفون الفيلم ومطفين اللمبات <<عايشين جو السينــــــــما<<
ملاك/يالوسخه ..وخري المقطع
الجوهره/موبلازم...غمضي
ملاك/انا والله صرت اكرهه’’’نيكول كيدمان’’’’
دق البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاب

الجوهره/نعم
نايف/افتحي
الجوهره/طيب
/وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو يــــــم يـــــــــم يــــــــــمي
نايف وهو يناظر ملاك/شاري هالبيتزا لعيون دنيتي .....وشفيكم مطفين اللمبات

جوجو/نتفرج على فيلم....تفضل
نايف/حركات ...بعد فيلم....ها يملاك ماتبيني اتفضل
ملاك ابتسمت/لاوش دعوه....اتفضل.....ليش مانتعشى تحت عند امي
نايف/خلصوا عشاهم
الجوهره/ماشاء الله ولا يعلمون
نايف/احمدي ربك....مسوين’’’مـــــــــــرقــــــــــوق’’’
ملاك ضحكت/لااجل الحمدالله ...مانزلــــــــــــنا





************************************************** *********


منيره فتحت الصندوق كان شوي كبير....وان صدمت ..شاف البوم صور لها ...وهي صغيره....وبعض عرايسها
وشافت دفتر لونه ذهبي ...
وفتحتـــــــــه لقت فيه خواطر واشعار كاتبها لها ...كانت كلها غزل ...وريحه الاوراق المعطره
ونهايه الدفتر كاتب اغنيـــــه ماجد المهندس


علمتني كيف احب فيك الحيــــاه~~~طوقتني بحب من كل الجهات
غرقتني بشوق واحساس وحنـــان
صرتي لي المرســــــــــــــــى~~~وصرت فــــــــــــــوق النجاهـــ
من عرفتــــــــك من زمــــان~~~وانا احب فيــــــــك الامان
علمتني ~علمتني~علمتني~
بكت وهي تشوف حبه لها ماتوقعت يحبها هالكثر ,,وانقهرت انها ندمت انها تزوجته/حرام ...حرام...سعد
يستـــاهل ان الواحد يضحي لــــه...
انشاء الله...بكره ازوره...واحسسه بحبي له...خلاص انا الحين صرت زوجته...لازم ماقصر معه ...يكفي همه الي
هو فيــــه المسكين


***********************************************
************************************************** *******


خلصوا العشاء وقعدوا يكملون الفيلم
نايف/شكله حلو الفيلم
الجوهره/ايه مره حلو ....بس مايناسبك انت ماتحب الافلام الرومنسيه
نايف طفى اللمبه/الا بتابعه وش ورانا
****جوجو كانت محطيه المخده تحت راسها ومتممده وملاك جالسه على الكنبه الي كانت ورى الجوهره
وجلس جنبها نايف****
نايف بخبث لانه قد شاف الفيلم/الجوهره ,,,,عيدي المقطع الي قبله ...عشان اقدر افهم السالفه
ملاك انهبلت/لالا ...انا بقولك السالفه
نايف/لا مابي اتعبك...عيدي جوجو
الجوهره عطته الريموت/انا بروح اجيب عصيـــر >>لانها متفشله من المقطع
ملاك /انا بروح معك
نايف مسك يدها/وين ..وين ...اقعدي معاي ...مافي روحــــــــــه
الجوهره/يالله انا بجيب العصير ...واجي عندكم
***نايف عاد المقطع وشاف ملاك لافه راسها على الجهه الثانيه
نايف بنذاله/ملاك وشفيك ...رقبتك توجعك
ملاك ناظرته /لا مافيني شئ
نايف ضحك من ورى قلبه....داري انها مستحيه....ياقلبي عليها مره تستحي
نايف /بسم الله عليك ..اكيد رقبتك توجعك....قرب من عندها ودخل يده بين شعرها
/خليني اسوي لك مساج
ملاك وهي ودها تموت/لا مافيني شئ....وهي تبي تقوم بس ماسك يدها
نايف وهويعملها مساج ابتسم/شوفي الحين رقبتك بتسلم

كوكوكـــــــــــــــــــــــــــــــو كوكوكـــــــــــــــــو
ملاك طارت تطفي منبه الجوال ولقتها فرصه/انا بنزل عند امي
نايف انقهر لانه خرب الجو عليه/أووووووووكي
وهـــم طالعين من الغرفه شافوا ام ابراهيم
ملاك اتفشلت/يــــمه وين الجوهره
الام/الجوهره تحت مع نوره وغاده
ملاك/سخيفه تقول بسوي عصير...واجي عندكم
الام/واللله ...مادري عنها....يالله تصبحون على خير
ملاك راحت عندها وتقلد صوت الاطفال/وتخليني لحـــــالي
الام/ والله تعبانه شوي....ودي اريح...وبعدين اقعدي مع رجلك
ملاك:مابي ابيك انتي وبس
نايف /لاواللــــــــــــــه.....وشفيني
ملاك ضحكت/مافيك شئ ...بس ابي اقعد مع امي
الام ابتسمت/اعذريني هالمره.....نايف وريتها جناحكم
نايف/لا...ماوريتها
الام/اجل خلها تشوفه
ملاك/لايمه ...بعدين الحين تاخرت على البنــــــــات
نايف/احلمي الحين بخليك تشوفينه
الام/عن الدلع يالله روحي

توقعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتكم ..




رد مع اقتباس
قديم 08-09-2011   #8


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (03:00 PM)
آبدآعاتي » 658,574
الاعجابات المتلقاة » 948
الاعجابات المُرسلة » 354
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجزء السادس



في مطعم ’’’لو قراند’’’’
عبدالعزيز/عجبك الاكل
نوف/ايه مره حلـــــــــــــو
عبدالعزيز/نوفي
نوف/وي>نعم
عبدالعزيز/هههههههههه عرفنا نتكلم فرنسي
نوف ضحكت/ههه اقلدك ...عندك مانع
عبدالعزيز/وشرايك نروح متحف اللوفـــــــــــــر
نوف تستهبل/داكور>حسنا
عبدالعزيز/خخخخخخخخخخ لاوالله انقلبتي فرنسيه
نوف/خخخخخخ وشرايك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


مها/متضايقه يمه ...متضايقه
الام حاضنه بنتها/استهدي ..بالله
دخلت الخدامه عليهم /ماما ...هزا ...اجيب رجال
الام/غريبه مين جايـــــــب هالبوكيه ...مره كبير
مها/.اكيد جراح ....ناني حطيه في الصاله
ابو حمد وحمد وجراح يسولفون ...ويتقهون شــــــــــــــــــــاي
الخدامه حطتـــــــــــــه في الصاله جنب جراح
حمد/مره ذوق هالبوكيه
جراح/اي والله انك صادق ...
ام حمد/يالله العشاء جاء ...تفضلوا
جراح قام...وخذا ورده من البوكيه يهديها لمهــــا وشاف كرت ...وجاه فضولـ يعرف مين الي ارسله
وفتحه وانصدم صدمه حياته

************************************************** ******
نايف/وشرايــــــكـ
ملاك/مررررررررره روعه..ذوقك يجنن..
نايف/تعالي ..تعالي اوريك غرفه النوم ...بس بدون اثاث...بس صبغتها
ودخلوا الجنــــــاح كان مره كبير
ملاك/وآآآآآآآآآآآآو انا احب هالالوان ...والتفتت عليه/ذووقك مره جنــــــــــــان
نايف بغرور/شكرا ..شكرا..بس لعلمك انا الي ماثث كل شئ بس جناح غرفه النوم هذي على ابوك
ملاك/ياحبي لبآآآآآآبا ....يعرف ذوقي
نايف انتهز فرصه وجودهم لحالهم/وانا
ملاك ..استحت ...
نايف/يالله جاوبي ...تحبيني
ملاك/ايه
نايف قرب من عندها وباسها على خدها بقوه
ملاك بصراخ/نـــــايف
نايف/ياعيون نايف ....
ملاك ضربته/بعلم امي عليك
نايف يستهبل /اعطيك وحده ثانيه عشان تعلمين ابوي
ملاك طلعت بسرعه من غرفته/هههههاي ,,,,ماتقدر
نايف بصوت عالي/الايام بينا



وهي نازله عند البنات سكتوا فجاءه
ملاك /وشفيكم سكتوا
الجوهره/وشذا الي بخدك
ملاك/وشو
نوره/ملاك ...مين مسوي لك كذا
ملاك/وجعوه..وشفيكم
جوجو/خدك ..شوفي وشفيه مره احمر اكيد من نايف
نوره خافت/لايكون صار شئ
ملاك/لاوالله وشقالولك مومتربيه بس.....>>استحت تكمل
غاده/خلاص ...حرام عليكم تحقيق ...بعدين زوجها كيفهم انتم مالكم دخل
ملاك/اي والله غدو صادقــــــــه
نوره/اختك ولازم اخاف عليها.....ملاك روحي جيبي الحلا في الثلاجه
ملاك/طيب
نايف نزل من الدرج وسمع غاده تتكلم/حرام عليكم ...الحين نايف بيحسبها شاريه القمصان
جوجو/خليه يحس بطقاق..هي زوجته ...
غاده /بس الملابس مره عاريه والله ماتنلبس اول ليله
نوره/انتي اسكتي ترى انا والجوهره والله نحطلك واحد
غاده/هههههاي...اصلا انا بسوي تحري ...قبل العرس
جوجو/انتي الحين ليش زعلانه ...نسوي مقلب
غاده/مقلب سخيف
((نايف ..استانس على المقلب..وضحك الله يعينك ياملاك ....آآآه بس متى يجي ذاك اليوم...وشوف شكلها))
بعد نص ساعه نزل نايف عشان بيروح الاستراحـــــه
جوجو/وين بتروح
نايف/وش دخلك...الحين زوجتي ماسالت ...تجين انتي تسالين
غاده/نايف...تعال كل حلا ...يجنن ...انا مسويته
نايف/وآآآآآو واضح من طعمه انه حلو
وجلس جنب ملاك/ملوكه ...اقطعي لي قطعه
مـــــــــلاك في عالم ثاني

نايف قرصها من خصرها/يمه وشفيك
نايف ابتسم/وين سرحــــــــ~~~~~ـــــــــــــانه
ملاك/لامعاكم
نايف وداري انها تكذب/ايه مره معنا ...اقطعي لي قطعه من الحلا
ملاك عطته صحن وفيه قطعه/مررره طعمه يجنن...تسلم الايادي يارب
غاده/هني وعافيه
نايف/وراك متاكلين ياملاك
ملاك/لا كليت ....من زمان
جوجو/من دخلتي المطبخ ....وانتي سرحانه ومو معانا
ملاك ببتسامه/لامافيني شئ...بس شكلي كثرت ...الاكل واحس نفسي ثقيله



)))ملاك يــــوم دخلت المطبخ حتى تجيب الحلا فهد كان قدامها ...هي ماقدرت تمشي
من الفشيله...وطولـ وهو واقف
ملاك/فهد بعد شوي
طلع فهد بسرعه/آآسف ماكان قصدي..
ملاك انصدمت كيف يناظرها بها الشكل ...وهي بنت عمه ومره اخوه
نايف /يالله مع السلامه ...فهد ينتظرني
كلهم/مع السلامه
**فهد كان بالسياره ..يستنى نايف...وضرب بالدركسون بقوه/غبي وشلون اناظرها وهي مره اخوي
صدق اني قليل الادب......استغفرالله...واللله غصب عني...شدني ملامحها الطفوليه والبريئه...الحين
وشبتقول عني ....استغفر الله


************************************************** *****


في بـــــــــــــــــــــاريس
نوف طلعت من غرفه التبديل ولبست بيجامه حرير لونها ابيض كانت البلوزه كت
ومن عند الصدر كلفه لونها ابيض ,,والبنطلون كان برمودا ,,وعليها شريطه
بيضــــــــاء وطالع شكلها حلو ...وشافت عبدالعزيز متمدد على السرير
نوف جلست جنبه/عبدالعزيز ...انا ودي بكره نروح ...مره ثانيه المتحف مره روعه وخاصه رسمه مونـــاليزا
عبدالعزيز/اي والله صادقه...الرسام ..راسمها بدقه ..وطالعه حلوه الرسمه
نوف قربت من عنده وبدلع/بس انا احلى منها...صح
عبدالعزيزابتسم/انتي آآآآآآآحلى منها بمليون مره
نوف استانست/شكـ‘‘‘‘‘‘ـــــرا
عبدالعزيز/اقول نـــوفي,,,انتي صوتك فيه بحــــــه حلوه ...اكيد اذا غنيتي بيطلع صوتك رهيب
نـــــــــــوف استحت
عبدالعزيز/بل ....كل ذا عشان قلنا صوتك حـــــــلو
نوف تناظره/وشسوي انا كذا
عبدالعزيز/طيب عشان خاطري غني لي
نوف/لا والله استحي
عبدالعزيز/تستحين مني انا
نوف وهي تناظره السرير/ايــــــــــه
عبدالعزيز مات من الضحك /مافي الا انا وانتي يالله غني
نوف/بس قل والله انك ماتضحك علي
عبدالعزيز/والله ماضحك
نوف حطت راسها على كتفه وغنـــــــت وهي مغمضه
بتغيب بتروح ~~راح تبقى ياحياتي
بالقلب بالروح~~بالاه بغنيـــــاتي
بالعين وياعين~~لولا بتقرا كلماتي
كنت وبترجع وبتقول ~~راح حبك على طول
غنيت وجنيت~~لعيونك ياغرامي
وبالحب ياريت~~بتصيرلي ايامي
الصوت حبيت~~وحبيت الابتسامي
وسامع البي بيئول ~~راح حبك على طول

عبالعزيز صفــر/اللله ..الله...على هالصوت...ابداع ..والله انك تنافسين نايف ولد عمي
نوف/حلو صوتي
عبدالعزيز وهويتفحصها/ يجنن ..والله مالي دخل قبل مانام بخليك تغنين لي كل يوم...
***نوف من الربكه قعدت تلعب بازارير بيجامته***
عبدالعزيو/اقول نوفي انتي فتحتي ازارير البيجامه كلها
نوف اتفشلت/آآآآآآآآآآسفه
عبدالعزيز ضمها/انتي ليه تستحين مني ...انا خلاص زوجك...وهمس لها/مشتاقلك
نوف فهمت قصده/لا ..عبدالعزيز
عبدالعزيز حط اصبعه السبابه على فمها وطفى اللمبه/اششششششش ..ولاكلمه
********************************************
************************************************** *********

لينــــــــا/ضحى بتجين اليوم بشقه

ضحى بنفس مسدوده/لا ...ماودي اروح اليوم
لينـــــا/ترى سالم بيزعل منك
ضحى/لينا ولي يرحم والديك ...مالي خلق
لينــــا استغربت وشفيها/انا اسفه
ضحى/لاوالله انا الي آآسفه....بس اليوم جاء عمي ابو سامي
لينـــــا/وشيبي
ضحى/عطانا ...مصروف البيتـ
لينا/وخذيتي منه
ضحى/انا قلت لامي لاعاد تاخذين منهم ..بس امي تقول المصروف مايكفي.وهذا حقك..بس خلاص يكفي اهانه ام سامي لنا...تحسبني انا سبب موت ولدها
لينــــا/ياجعلها الماحــــــــــــــــي....انسانه مريضـــــــــــــه
ضحى وهي فيها العبره/ايه ...والله اني كرهت حياتي اتمنى اني اعيش حياه نظيفه
لينــــــــا/ومن وين لك حيـــــــاه نظيفه ياحسره
ضحى/يالله ربي يعين....الا متى يجي اخوك من مكه
لينـــــا/ياجعله الموت الحين بيجي وبحاسبني ع الطلعه
ضحى /وش وظيفته
لينــا/مادرى انا عندي احساس انه يتاجر مخدرات...بس شغلته الاساسيه موظف استقبال
ضحى/طيب مايرسل لكم...فلوس
لينــا/الا بس ابوي ...بخيل ومايطلع ولاقرش ...تخلى اشوف معه 1000 ريال والثلاجه مافيها الاكيسه خبز
وحتى الكهرباء مطفى ولايصلحه ...يقول الله يخلى اللمبات
ضحى/طيب ومين تصرفين ع خواتك الثنتين
لينـــا/والله امي ماتقصر ترسل لنا بين فتره وفتره. على حسب زوجها....اللله يخلى لي خالد وسالم هم الي معيشنيني
ضحى/تضحكين على مين هو يوم يصرف عليك خذا منك اعز ماتملكين
لينـــا/انتي نفسي
ضحى/صح كلنا نفس بعض...بس انتي مافكرتي ..لوجاء احد تقدم لك....ع الاقل انا مطلقه ..وماحد بيدري
لينـــا/ومين يبغى وحده ...وجها وجه فقر وتعيش بحي (...)اصلا مستحيل يفكر ولو ثانيه وحده
ضحى/طيب شذى بنت ماعليها ....ليش تجي معنا
لينـــا/ومين قالك ان بس بنات الفقرهم بس الضايعات...ياكثرهم بنات الغنيات يدورن الحب والحنان مثل شذى وامثالها
هي ماحد يعطيها وجه بالبيت اهلها كلن يقول نفسي نفسي....يعدين الحمدالله ان عندنا من الشله وحده غنيه
...تودينا الجامعه
وترجعنا بدل هالتكــــــــــــاسي
ضحى/طيب اميره ...وشفيهها ...دايم حزينه...حتى سالم يقول ان لمـا واحد من الشله يقرب منها تقوم تصرخ
وتزاعق...الالما يعطونها حبوب منومـــه
ليـــنا/هذي الله يسلمك...اخوها اغتصبها وهي عمرها 13سنه ~~~ومحد درى بسالفه الا ولد عمها لانه كان محجوزلها
وتزوجت ولد عمها قال انه بيستر عليها وهي عمرها 16~~بس ماتحمل انه يعيش معها ~~لانها كانت انسانه بلاروح يعني كانها ميته وطلقها بعد سنه
ومن بعدها تكره طاري الرجال~~بس احيانا احسها تتقبلهم واحيانا تكرهم كره الشيطان~~
وابوها وامها معطينها الحريـــــه لانه راحمينها بعد الحوادث الي صارت لها...عشان كذا راحت تدور من يراعيها
ضحى/يالله ....مره تنرحم المسكينه ...


*********************************************
************************************************** *******

مها انزلت من الدرج وجراح دخل البطاقه بجيبه وابتسم بتوتر
مها ابتسمت ابتسامه وواضح الحزن بعيونها/جراح العشاء برد يالله
جراح/ها...ايه صح
مها تقدمت ناحيته/مشـــــكور ع البوكيـ’’’ــــه ...ليش تكلف على عمرك
جراح/بس موانا الي جايبه
مها/نعم ....اجل مين الي جابه
جراح بشك/ماعرف ...شوفي معارفك
مها تبتسم/مين معارفي ياحسره...محد يدري اني بالمستشفى
جراح والغيره بتموت/الي ارسلها فيصلـ
مها انهبلت /فيصل
جراح /ايه فيصل
مها وتمثل البرود ولا من جوا تترتجف/طيب يرسل عادي,,,فيصلـ يعزني مثل اختــــه

جراح/اها,,,,مثل اختك
مها باسلوب ذكاء/جراح انت زعلان من البوكيه...خلاص ’’ناني,,حطيه بوكيه في زباله،،
ناني/طيب مدام
مها/الحين زعلان مني
جراح وهو من جوى مغلي قهر من فيصل/لا ..وشسوي ...اغار عليك
مها ’’عرفت ان الحرب بدت بينها وبين فيصل’’ هين يافيصل


*******************************************



في الصباح
عبد الرحمن وهو يفطر/انشاء الله ...اليوم نروح السوق
هنادي/ليـــــــــــــــــه
عبد الرحمن/عشان نشتري حق البوبو
هنـــادي ضحكت/دحومي انا بشهر الاول ...بدري والله
عبدالرحمن/انشاء الله ...ربي يرزقني بولد
هنادي/ليه البنات وشفيهم
عبدرالحمن وهو مبتسم/البنات سكر الحياه بس ابي ولد...عشان نتعادل بنتين ولدين
هنادي/الله يكتب فيه الخير


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


نوف واقفه عند التسريحه وتعطرت amor amor وحطت روج عنابي؛لانه يموت فيه
نوف تهمس عند اذنه/ززززوززززي ~~~قومــــ من النوم الساعه 2
عبدالعزيزشم ريحه عطره المفضل وقام من النوم
نوف/بونجور>صباح الخير
عبدالعزيز يستهبل/بونجورين ....وتمدد مره ثانيه على السرير...
نوف /قوووووووووووم
عبدالعزيز/لا ...ابي اتامل القمر ...القدامي...
نوف/عبدالعزيز يالله مجهزه حمام ينشطك ....قوم ...ايه قول ماتبي تجلس معاي
عبدالعزيز/افــــا قلتي عبدالعزيز.....ولادلعتيني
نوف تبتسم/وش اسوي اذا دلعتك منك بقايم
عبدالعزيز لف الجهه الثانيه/ابعدي عني
نوف قربت من عنده وشافت ظهره/يوووووووه عزوووزي بظهرك 11حبه خـــــــال
عبدالعزيز/الزين عنده حبه الخال ....اما الشين ماعنده
نوف ضربته من المخده/وشقصدكـ انا شينه...صح
عبدالعزيز لف عليها/انا قلته
نوف/لا....بس انا مافيني حبه خال
عبدالعزيز/الا....في ساقك وحده ....وكتفك كمان في وحده
نوف/بسم الله .....وشلون عرفت
عبدالعزيز/كم امره اقولك .....عندي قمر وماتامل فيه
نوف من الحياء تبي صرف نفسها مسكت يده/عزززززززوزي ياللله قووووووم
عبدالعزيز جرها عنده/امووت بهالون ....انا أدري تبين تهبلين بي بذا الصبح ...اعترفي
نوف/لا والله موقصدي....مره انت قلت اموت بلون الروج هذا وحطيته عشانك بس
عبدالعزيز بخبث/يعني .......تبين تغريني ....صح
نوف/لاوالله موقصه ...اغراء...بس عشانك تحبه
هوقعد مده وهويطالعها ...ويتامل حبيبه عمره....وهي ياحياتي ماتت من الحيا ...تبي تقوم بس ماسك يدها
عبدالعزيز /اليوم منا بطالعين
نوف ورفعت راسها/ليـــــــــــه انت قلت بنروح اليوم
عبدالعزيز/ماحد قالك تحطين هالروج
نوف/خلاص والله ماراح احطــــه مره ثانيه.....توبه....خلاص بمسحه
عبدالعزيز/ههههههه امزح عليك ..والروج خليه لاني اموت فيه


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوق
جوجو/حلو هاللون اشتريه
ملاك/قولي والله كله شفاف ....تبيني البس كذا
جوجو/انتي ودك تشترينه صح بس مستحيه
ملاك/ياجعلك الماحي انشاء الله....انتي وهالوجه الغبر...يالله مابقى الى هالقميص شفاف وطوله شبرين ...
انقلعي...خلي غاده تشتريه
غاده ضحكت/لالالالا....انا مستحيل اشتري قميص فوق الركبه....
ملاك/انتي حرام وانا حلال
الجوهره/هذي طلبات نايف اخوي
ملاك عصبت/الجوهره....ترى اي كلمه منك والله انه اخر يوم بيني وبينك
صاحب المحل/خير ..عنكون مشكــــــــــله
ملاك/لااخوي...ممكن تورينا الكتالوج
غاده تشاور جوجو/شفتي كيف عصبت عليك
جوجو/يمه ...ماتوقعتها بتعصب.....بس في ذيك الليله بترضي...
غاده ضحكت بخفه/انتي عليك افكار
وطلعوا من المحل
مـــــــرام كانت تدور فستان لزواج ملاك وغاده~~وعرفتهم
مرام/ناصر هذولاء موبنات خوالي
ناصر/وين
مرام/الي واقفين عند محل الي قدامنا
ناصر/الجوهره معهم
مرام/ايه ...شفها الي ع اليمين
ناصر /يالله خلينا نروح نسلم عليهم
مرام/هلاوالله بنات كيفكم
كلهم/مرام
مرام/ايه ...
غاده/الحمدلله بخير انتي كيفك
مرام/والله ماشي الحال
الا وجاء نــــــاصر ...وهم ماتوا من الفشيله...لانهم واقفين عند محل’’نعومي’’’
ناصر/وشحباركم بنات
كلهم/الحمد لله
ناصروبنذالــه طالع المحل وبعدها طالع بالجوهره/كيفك الجوهره ؟
الجوهره ماتت من الفشيله في نفسها صدق قليل الادب/الحمدلله كويـــسه
مـــرام تبي تحرجها/مبروك ع الخطبــــه
الجوهره وهي منحرجه/اللـ ـــه يبارك فيك
نـاصر/يالله ...مانبي نطول عليكم...تامرون على شئ
غاده/لامشكـــــــــــــــــــور
ملاك/ماشاء الله ناصر طول عمره راكد وعاقل
الجوهره/ايه كثري منها .....قليل الادب يطالع المحل بعد
ملاك تبي تقهرها/عادي انتي بتصيرين زوجته...وشرايك نشتري لك قميص الي قبل شوي
الجوهره/نعم ...نعم...
ملاك/اشوفك عصبتي ....ونا بطقاق
غاده/والله انكم بزاريـــــــن



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
’’’’اكوابولفار’’مدينه مائيه’’
نوف وهي تركض/لا لاتصورني ملابس كلها مويه
عبدالعزيز وهومبتسم/خلاص صورتك
نوف/والله سخيف
عبدالعزيز/تستاهلين محد قالك تصوريني
نوف/شف خلنا نلعب هالشلال
عبدالعزيز/يالله ....بس ياويلك ان صورتيني ....
نوف وهي تضحك/خلاص طيب
انتهى الجزء الســـــــــــــادس
توقعــــــــــــــــــــاتكم




رد مع اقتباس
قديم 08-09-2011   #9


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (03:00 PM)
آبدآعاتي » 658,574
الاعجابات المتلقاة » 948
الاعجابات المُرسلة » 354
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



روايه ]]]] اداعبـــــــــك بحنـــــــاني[[[[[
ك/ملوكــــــــــه
الجـــــــزء السابع

بعد اسبوع من الاحداث

غاده كانت منسدحه على السرير وتفكر بحياتها الجايه
ومسكت جوالها من الطفش قعدت تلعب بالاسماء وتغيرهم وفجــــــاء
دق عليها####نــــــــــــواف####

هي استحت من نفسها من يوم سافر لاردت عليه بس وشسوي خايفه ارد ومااعطيه وجه
ويزعل مني ....ياربي انا ليش كذآآآآآآآآآآآ


نواف بوله/الـــــــــــــــــــــــــو
غاده ماسكه نفسها/هلا نواف
نواف وصوته واضح انه عتبان عليها/حرام عليك ياغاده كذا ماعطيتني اكبر طــــــــاف يامقفل يامتردين
فيه شئ مظايقك مني قولي؟؟؟
غاده بكت لانها جرحته وهي مو قصدها/ نــ ـــوآآآآآف
نواف خاف عليها / غاده فيــــــــكـ شئ ....اهلي فيهم شئ
غاده بكت/لا مافيهـ هـــم الا الا العافيـ ـــــه
نواف طلعت منه زفره/طيب وشفيكـ يالغاليه
غاده /نوآآآف انا اسفه
نواف رقه قلبها بس هو مايتحمل التطنيش منها/غاده انا اقولك شئ مابغاك تزعلين مني بس انا والله ماتحمل
هالصدوود منك....بس ابغاك تحسين فيني

[[غاده في نفسها....ياليتك تدري وشفيني ...كان عذرتني....واللله موقادره اتقبلك ...بس مابغى احرجك]]]
غاده هدت شوي/نواف اعذرني ان والله طول اليوم بالاسواق حتى اسال سمر
نواف بخباثه/ليــــــــــــــــه
غاده/عشان اشتري ملابس>>تورطت
نواف وهو مبتسم/ليش تشترين ملابس
غاده عصبت/وشرايك يعني الناس ليش تشتري ملابس
نواف ضحك/خلالالاص ...خلالاص....ليش معصبه ....ريحي نفسك وقولي اتجهز لـ نواف


[[غاده حست نفسها مخنوقـــــــــــــه[[[
نواف يحسب انها مستحيه/يالله ...تاخرت على صديقي اكلمك بعدين ياقلبي...ربي يحفظك ...مع السلامه
غاده/طيب مع السلامه

***********************************************

في باريس
تحديدافي مطعم مكسيـــــــــــــم

نوف/عزووووزي متى بنرروح ديزنـــــــــــي
عبدالعزيز وهو ياكل/انشاء اللله بكره بنروح
نوف/ميغســـــــــــي عــــــــزوز
عبدالعزيز ضحك/انت ..بتهبلين فيني
نوف جلست جنبه/وشسويت
عبدالعزيز/انت تعرفين ..اني اضحك اذا تكلمتي فرنسي
نوف/كيفي ...عندك مانع
عبدالعزيز مسك يدها/لا والله ماعندي مانع....نوفي تامر ...وحنا الي نفذ

نوف ابتسمت بحيا/شكراا
عبدالعزيز/نوف ترى بكره بنرجع الرياض
نوف استانست/يآآآآآآآآي ....والله مشتاقه للرياض...متى نرجع
عبدالعزيز يمثل الزعل/افا ....طفشتي مني
نوف/لا والله....بس مشتاقه لهم
عزيز يتكلم مثل الاطفال/لازعلان
نوف/عزووووزي ....والله مو قصدي
عبدالعزيز /ابغى رضاوه
نوف/وشتبغى
عزيز/ابغى,,,,تغني لي اليوم
نوف تاشر على عيونها/من عيوني ابن عمي
عبدالعزيز ضحك/ها قلبتي سوري
نوف /ايه عاد....كلش ولا خوالي

///\\\\/////\\\\\\//////\\\\\



في الشقه
تحــــــــديدا بغرفه سالم
سالم/وشبتسوين
ضحى/والله ...مادري
سالم مسح على شعرها بحنان/انا من راي ...انكم تاخذون منه هالفلوس ...وهذا حقك..يكفي انهم زوجوك واحد خبل
ضحى مسحت دمعتها/احــــــــس ...بالاهانه وانا اسمع كلام الناس
سالم وهو مبتسم/ لا اشوف دمعه نازله منك ولا ازعل عليك.....وبعدين ماعليك انت ماسويتي خطأ هذا حقك
ولاتنسين انهم قالوا بالمستشفى لاتقولين للظابط عن طق سامي لك وانه سبب موت الجنين ..ويعطونك مصروف شهري
وهذا مثبت بالورق...وهذي الفلوس ثمن سكوتكـ
طعيني ..الناس صارت ادور على مصالحها..وكل واحد صار ينهش على الثاني..وكل واحد يبغى يعيش
واذا احد تكلم عليك علميني بس وموته على يدي
ضحى بخوف لانها تعرفه/لاياسالم...مابغاك تضرهم ...بس الي ضرتني ام سامي ...مسامحتها لانه الي تمر فيه
ازمه موت ولدها
سالم/انت مسكينه عشان قلبك طيب,,شوفي انتي من يوم جيتي هنا كنت اشوفك غير البنات ...لانه كل وحده تطلع من هنا
وتمد يدها تدور الريال ....اما انتي ماكنتي مثلهم ...كنت تدورين على الي يسمعك وبس
ضحى بحيــا/انا ابي اروح البيت
سالم ابتسم/خلاص روحي الحين ...بس انتبهي خالد وماجد في الصاله عند البنات ..ياويلك ان شفتك طالعه
من الشقه ولابسه ذا النقاب...تغطي زين
ضحى ضحكت/حشى ليش
سالم/كذا انا ماحب العيون تطلع
ضحى/طيب البنات ماتخليهم يغطون عيونهم
سالم/كيفي...مابيهم يشوفونك...بعدين حرام تقارنين نفسكـ فيهم ...
ضحى/طيب يالله ولد جيرانا ينتظرني تحت
سالم عصب/ايــــــــــش
ضحى ماتت من الضحك/امزح عليك مانت واثق
سالم ابتسم/الاواثق....بس اذا بغيتي اي شئ قولي لي انا وبــــــــــــــس فاهمه
ضحى باسته على خده/طيب...ياللله بــآآآآآآآي
سالم/يالله مع السلامه...واذا جيتي البيت دقي علي
ضحى /طيب
[[سالم تمدد على السرير...وجلس يفكر فيها...معقوله احبها...لالا مستحيل..ليه مستحيل...
طيب ليش اغار عليها...ولما اشوفها استانس ...معقوله احبها....طيب وشفيها موناقصها اي شئ...
انشاء الله من بكره ببدا جلسات العلاج في مستشفى الامل ....ولما اتشافى اخطبها
على الاقل اكسب فيها اجر على غلطاتي وتهديداتي فيها.....ااااااه متى يجي اليوم الي اتزوجها
ويصير عندنا عيال..وابتسم على افكاره]]]
لينا فتحت الباب/سالم خالد يقول تعال اجلس بصاله
سالم وهومتفرف منها/طيب ثواني وانا جاي
لينا قربت من عنده/وشفيك ياسالم...
سالم صد عنها/لينا لوسمحتي ...ابعدي عني
لينا قربت مره/انت وشفيك علينا ...من يوم جت ضحى وانت متغير 180درجه
سالم عصب/انت وشتبغين الحين ...خلاص عرفت ان خالد يبيني ...
لينا ضمته/ابيك انت
سالم قام متقرف من وقاحتها/انتي وبعدين معاك ...لو سمحتى برى
لينا حست بالاهانه/تطردني ياسالم
سالم/ايه... برى
لينا تبي تطلع انصدمت يوم شافت سجاده للصلاه وقران.....
سالم/اووووف اخيرا طلعت...فرق بينها وبين ضحى


\\\\\\\\\///////////////\\\\\\\\\\\\\\


في مطعم
جراح/حرام عليكـ ...تاخرت علي
نواف بحزن/لاوالله كنت اكلم المدام
جراح/طيب وشفيـــــكـ زعلان
نواف/جراح انا احس البنت مو متقبلتني ....مادري وشفيها
جراح/يمكن مستحيه منكـ
نواف /لا ياجراح انا فاهمها صـح ...ماحد يعرفها كثري
جراح/لاوالله
.نواف بيتسم/..تخيل لما كنت ادرس برى واجي عند اهلي زيارات ...تحداكـ وشكانت تسوي
جراح/وشتسوي
نواف ابتسم على الايام الي راحت/كانت تحط ورده حمراء ..وبطاقه فيها اعذب كلمات الشعر وتحطها بغرفتي
وكانت تكلف عمرها بالهدايا ...ومره كانت عزيمه في بيت عمي ...انا ماحضرت ...ارسلت لي من طرف اختي كمان ورده وكتبت شعر عتاب وزعل
وانا ماسويت شئ لها ....حتى كنت احيانا اقول شكلها مجنونه فيني
جراح ضحكـ/وش الي تغير
نواف/تغير كثــــــــير....يوم تخرجي اهلي سوا عزيمه في بيتنا ...على طول رحت للغرفه ابي
اشوف حطت ورده مثل اول ...بس مالقيت شئ ...قلت يمكن استحت لانه ملكتنا قربت...
وكنت يوم الملكه اسعد انسان بس تفاجأت يوم ماشفت بعيونها اللهفه والشوق...حتى كانت ملانه وطفشانه
حتى لما اكلمها بس تقول **نعم _لا***
جراح/لاتخلي الشيطان يهبل فيك...يمكن بدت تفكر بحياتها الجديده...تحس نفسها متوتره..تخاف انها ماتكون سعيده
وبعدين هذا القلق الي البنات طبيعي ...لاتكبر السالفه
نواف/الله يسمع منكـ....الا انت ماشي مع زواجكـ الجديد
جراح ابتسم/اي والله اني مرتاح....واول مره احس بالراحه
نواف/ولما الحين ماصار شئ جديد على القضيه
جراح/لاوالله ماصار شئ...بس انا شاكـ بواحد
نواف/بفيصل
جراح/ايـــــــــــــــه
نواف/خبر الشرطه
جراح بمكر/لاتخاف....بخبرهم
[[ نواف تعرف على جراح يوم يدرس بلندن ولهم 3 سنوات ..وصاروا مثل الاخوان]]]




\\\\\\********\\\\\\\\\\\



منيره تزور سعد بالسجن
منيره وهي مبتسمه/انت وشخباركـ الحين
سعد فرحان بجيتها/بعد هالوجه ...والله اني بخير
منيره عطته كيسه/اسمع هذا ....قرصان مسويته لكـ ...ادري انك تحبه....والكيسه الثانيه فيها ملابس
تحتاجها
سعد باس راسها/الله يخليكـ لي ولا يحرمني منكـ ....انا اسف يوم ...
منيره قطعت كلامه/ سعــد ...والله ان قلت هالكلام ...ازعل منكـ
سعد/والله لو وحـده غيركـ ماسوت الي سويتيـــــه
منيره مبتسمه/عشانكـ ...حبيبي وعمري وحياتي...انت والله ياسعد..سبب فرحتي بها الدنيا...



\\\\\\\\//////////////\\\\\\\\\\\\\\



نوره وساره يلعبون جوا السياره
نوره/عيب اولاق بابا
ساره وهي ماسكه الظرف جراح الي عطاه عمر/لا ...انا باخذه
نوره بخوف/بابا جـــاء
ساره من الخوف رمت الظرف في تحت السياره
جراح/ها ياحلوين تاخرت عليكم
نوره وساره/لالا
[[[جراح راح يجيب مـــــــها من بيت اهلها]]]
مها/والله اني مشتاقه للبيت
جراح ابتسم/البيت واهله ...مشتاقين لكـ ...وكمل/تبونا نطلع
مها/لاوالله تعبانه شوي
جراح/طيب بعد صلاه المغرب
مها/انشاء الله



**********************************


سالم /خير وشتبون
خالد/وين يابو الشباب منطق بالغرفه تقول معــــــــرسه
سالم ابتسم على صديق عمره/انا طالع من الشقه
خالد بصدمه/ليــــــــش
سالم بفرحه/انا بتزوج
خالد وماجد/مبررررروكـ
سالم/الله يباركـ فيكم ...وعقبالكم
خالد ضحك/والله اذا حجت البقر بقرونها...وبعدين توني صغير
ماجد/اي والله انك صادق ...حتى ماكملنا العشرين
سالم ضحك/واللله ان اعمارنا 28وناسين انفسنا
اميره وشذى/مبروكـ سالم
سالم /الله يباركـ فيكم ...وانت يالينا متباركين
لينا بنفس خايسه/مبروك...ومين بتاخذ
سالم بكذب/والله لمـــا الحين اهلي ماحددوا
وسلم علىهم
سالم/الله يجعل الصلاح طريقكم
خالد وماجد ضحكوا/آآآآآمين

/////////////////\\\\\\\\\\\\\\\\///////////



ام سعد/ وشخبار سعد اليوم
منيره بفرحه/والله الحمدلله بخير ....حتى وجـــه منور
سعده تضحكـ/من الاكل الي تجيبنه له...
منيره/غيرانه من زوجي
سعده ضحكت /اقول اسكتي بس...الا بسرعه جيتي من عنده
منيره/وشسوي ...استحيت اطول عنده
ام سعده/انتي متزوجه...وزياره المتزوجه ..غير زياره الاهل ..وتراه شئ عادي يابنيتي ...>>تبي تذكرها
منيره استحت/فاهمه ..ياعمه بس يوم ثــــــــــــاني
ام سعد تررفع يدها للسماء/يارب انكـ تفرج هم ولدي ..وتطلعه من ازمته ...وتفرج كربته
سعده/وترزق منيره وسعد بالولد يالله يامنيره قولي امين
منيره ابتسمت :/امين



****************************************
************************



نوف تصور برج ايفل /مررره كبــــــــير
عبدالعزيز ومسك الكميرا ويصور/نوفي وقفي هنا عشان اصوركـ
نوف/طيب
وخذوا عده صور للذكريــــــــــــــــــــــــــــــــات
وركبوا للمصعد حتى يتفرجون عليه اكثر
نوف وهي ماسكه بلوزته/عبدالعزيز خليـــنا ننزل
عبدالعزيز/لا ...انت الي قلتي خلينا نركب
نوف/حرام عليكـ انا خايفه
عبدالعزيز ضحكـ/ماحد قالك من اليوم وانتي مزعجتني خلينا نركب
نوف وهي ماسكه عبدالعزيز بقوه وتتامل /يوه عبدالعزيز الناس مثل النمل
عبدالعزيز/ايه عشانا ارتفعنا
وبعد مانزلوا من المصعد
نوف/اه يارجولي فقدت التوازان
عبدالعزيز ضحك/نركب مره ثانيه
نوف/لالالالالالا....توبــــــــــــه
وراحوا حديقه بالقرب من برج ايفل ...الناس يسمونها حديــــقه العشاق....وجلسوا على الكراسي
نوف تاكل ايس كريم/اللله الايس كريم مره بارد...وطعم الفانليا رهيــــب
عبدالعزيز/لاوالله انا اسكريمي ربي يديم النعمه ...الشوكلا طعمها مره مر...خليني اذوق طعم ايس كريمك
نوف تضحك/لا ياحبيبي الابيض ياخذ فانليا..والاسمر ياخذ شوكلاته
عبدالعزيز شهق/ليـــه موب عاجبك لون بشرتي
نوف تقرص خدوده/الا انا احب الرجل الاسمر....وووع الابيض مايعجبني
عبدالعزيزابتسم/طيب عطيني...اذوووووق
نوف عطته الايس كريم/وشرايــــــــــــــــــــك
عبدالعزيز/اي والله مـــــــــــره طعمه حلو....عشانه بس حقكـ

نوف تناظر الي قدامها/عزوزي شف الي قدامك ...قليلين الادب
عبدالعزيز/عادي شئ طبيعي عندهم
نوف/قوووووووووووووم
عزيز/لا...طنشيهم
نوف/عيب يسون هالحركات قدام الناس ..
عبدالعزيز/لاتناظرينهم ...ناظريني انا وبس
توف انصدمت شافت الي على يمينهم وغمضت عيونها بيدها
عبدالعزيز التفت الي على يمينه وضحك على برائتها يوم غمضت/ههههههههه
نوف/حرام عليهم مايخافون الله ...وشذا كانهم يصورون فيلم...الله ياخذهم قليلين الحياء
عزيز/خلاص رحمتك والله خلينا نروح مكان ثاني
نوف/لاخلينا نرجع الفندق
عبدالعزيز/لا انا حاجز ...لنا رحله حلوه

/////////////\\\\\\\\\\\\\\\///////////




جراح/مها حبيبي يالله قومي اذن العشاء
مها وهي فيها النوم /الله يعافيك بس 5دقايق
جراح ابتسم/الدقايق عندي سنــــــه كامله يالله قومي مشتاقلكـ مـــــــــــوت
مها فتحت عيونها/طيــــــــــب
جراح/يالله قومــــي عشان بنطلع
مها/طيب ...بس بروح الحمام
جراح/بس لاتتاخرين
مها/oooook
جـــراح جلس يفكر شلون اخلي فيصلـ هو قاتل العنود

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


حبيبتي اقبل الي....لنرسم على خد القمر حبنـــا....وننسيح عشقنا على صفحات المـــاء
ليعلم اهل الارض ....كم اهواكـ ياوجه القمر....هيــا....اقبل...ياأغلى من الالمــــــاس
امسك بيداي ....دعينا نبحر في شواطئ العشق...يحدق بالوفاء الاخلاص......
دعينا نسافر ونعلن للارض والجبال حبنا ...وننادي في السهول بلغه العشاق

موسيقــــــه هادئه,,وهواء بـــــارد,,وضلام شديد السواد,,,والقمر يضئ بانــورهـ
على نهر السين عبدالعزيز ونوف ركبوا سفينه[[باتيموش]] ياخذون رحلـــهـ
نوف/عبدالعزيز مرهــ برد خلنا ندخل جـــوا
عبدالعزيز وهويفصخ جاكيته/قلت لكـ من اليوم البسي جاكيت ورفضتي
نوف وهي مستحيه منه/مادريت انه برد
عبدالعزيز/آآآه بس ياحلوكـ وانت مستحيه
نوف قامت/عزوز وشرايكـ نسوي مثل تايتنكـ
عبدالعزيز ضحك على هبالها/يالله
وقفوا قدام السفينه وهو وراهـــــــــــا
نوف رافعه يدها /اللله وناسه كاني اطير بالهوى
عبدالعزيزقرب من عندها وباس رقبتها/ايــــه صادقه
نوف عصبت/عبدالعزيز عيب فيه ناس هنا
عبدالعزيز/الاجانب عتدهم عادي
نوف/والله لو عندي ابره وخيط كان خيطت هالشفايف المزعجه
عبدالعزيز ضحك/هههههههههههه ...هالدرجه انا مزعج...هين اروايكـ
وشالــــها عبدالعزيز /ها اطيحكـ بالمويه
نوف بخوف/عــزوووزي لاتكفى
عبدالعزيز /اجل انا مزعج
نوف تلعب عليه/وانت تصـــدق كلامي ...اجل ماتعرف غلاوتكـ عندي...انت هواي الي اتنفسه
..واذا مومصدقني اسألـ قلبي
عبدالعزيز انهبل عليها ونزلهــا

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~



سالم/ها وشرايكـ
ضحى/بس انت وشتبغى بوحده مثلي
سالم بحب صادق/انت بعيوني ملاكـ ..وبعدين كل انسان يغلط بس اهم شئ يصحح الخطأ..وبعدين انت مامشيتي
بها الطريق الا بتهديداتي..
ضحى/بس انا ارمله
سالم يضحك/ولاتنسين اني مطلق
ضحى/سالم ممكن اسالكـ سؤال؟؟؟
سالم/ اسالي ..لوتبين بعد الف سوال
ضحى/ليش طلقت مرتكـ
سالم/كل ذا التمهيد عشان هالسؤال...اجاوبك عليه ياعمري...ببساطه بنت عمي ماتحملت حياه الفقر
ضحى/بس الفلوس موكل شئ
سالم/وانت الصادقه بس موكل الناس تفهم كذا..اسمعي بكره ابوي بيكلم امك عن الخطبه
وبعدها من تبدأ جلسات العلاج..واذا انتهيت من العلاج بملكـ عليك وتصيرين زوجتي

ضحى بكت من الفرحـــه
سالم/ليش تبكين
ضحى /ابكي من الفرحــه...انت خليتني اعرف طعم الحيـــاه ...انت بتخليني اعيش حياه نظيفه مثل اي بنت تتمناها
لو واحد غيركـ ..كان تاجر فيني ..او فضحني ..انت بتخليني اعيش بمملكتكـ
سالم/وانت والله غيرتي مجرى حياتي..اسالي البنات كانت حياتي كلها خمر ومخدرات وبنات ..ولما شفت
لينا جابتكـ في شقتنا ..انهبلت من جمالك .....تذكرين يوم هددتكـ بصور
..والله ماكنت ناوي انشرهم ...بس كنت اهددك عشان ماتروحين مني
ومن بعدها والله العظيم وربي شاهد علي مالمست بنت بعدكـ....يكفي انك علمتيني طريق الخطــأ...سامحتيني

ضحى/خلاص مسامحتكـ ...وبعدين لاعاد تجيب طاري البنات
سالم ضحك/فديت والله الي يغارون....احبك...
ضحى بحيا/وانا اموت فيكـ


ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــ



في جدهـ
//تحديدا بفندق هيلتون//....
مها دخلت جناحهم وشافت الورد بكل مكان وشموع الحمراء /الله ....روعه المكان...حركات يعني مسوي لي سربرايــز
مها/والبنات ...حطيتهم ..عند اهلي
جراح ابتسم/ايه ...مزعجـــات مــــــــرهـ ...يالله عاد لاتكثرين الكلام
جراح مسكـ يدها وداها الغرفه ولقت علبه كبيره
جراح /افتحيها
مها افتحت العلبه وتفاجأت/جـــــــــــروحي
جراح ضمها من ورى/عجبكـ ..القميص
مها باسته على خده/كل شئ منكـ حلو...بعد شاري لون احمـــــــــر
جراح/انا اموت بالاحمر..بس انقهرت منكـ ...في ليله زواجنا ..مالبستي احمر...بس ابغى اليوم ليله نعيد ليله زواجنا
مها في نفسها //والله من زين الاخلاق ايام زواجنــا الاولى///
جراح/يالله بسرعه روحي البسي
مها/طيب ..وشفيكـ مستعجل ماني طايرهـ
جراح/مشتاآآآآآآآآآآآق
مها استحت وراحت بسرعه^_^

// // // **************************** // // // //


الجــــــــــــــــــــــزء الثامن
نايف/كلميها يالله لي اسبوع ماشفتها
الجوهره/احلف بس
فهد/وشفيكم
الجوهره/يقول كلمي ملاكـ عشان تجينا
//فهد اول ماسمع اسمها فز قلبه وتذكر على طول شكلها في المطبخ...ونفض افكاره بسرعه///

فهد/طيب كلمها انت
نايف بزعل/تقول لاء
فهد ضحكـ/وشلـــــــون لاء

نايف/البنات عندهم تقاليد...اذا قرب عرسهم ...مايكلمونا
الجوهره/خلاص هانت كلها اسبوعين ...والصق فيها
نايف بتوسل/الله يعافيكـ ...كلميها الحين
الجوهرهـ رحمته/طيـــــــــــب
بعد عده محاولات
ملاكـ/هلا جوجو
الجوهره/لاوالله مابغيتي تردين
ملاكـ/لاوالله قاعدين نرتب جناح عزوز ونوفـ
الجوهره/متى بيجون
ملاك/والله على الساعه وحده واصليــــــــــــن
الجوهره وهي تناظر نايف/ياي ...يعني عرسكم قرب
نايف صارخ من الفرحه/عرسي قرب ...عرسي قرب ..
ملاكـ فرحانه/هذا صوت نيوفي
الجوهره/ايه فرحان عشان عرسه قرب
ملاكـ استحت/خلاص جــوجو بابا يناديني
الجوهره/ياحلو هالتصريفه..باي
نايف بفرحه/ها ...بتجـــــي
الجوهره/لا تقول نجهز غرفه عبدالعزيز لانه بيجي اليوم
نايف/أووووف
فهد ضحك على اخوهـ""والله ياملاك لو ماكنتي زوجه اخوي كان خذيتتك""

****************************************





خالد/انت متاكده انك بتوصلين لها
لينا/:ايــــــــــــــــه
شذى/تراني قايله لكـ اهلها فوق في العلالي
ماجد/شوفي انا وخالد بنطبق ونهرب مالنا دخل
لينا/لاتخافون ...ماراح يصير لكم شئ....
اميره/والله حرام ...عطيها كف وتنتهي مشكله
لينا/لاياحبيتي هي اهانتني قدام البنات
دقـــــــــــــــــ جوالــــــــــــــــــــــــــــــــــــــها
لينا /أص ...ولاكلمه////الـــــــــــو
رغد/السلام عليكم لينـــــــــــا
لينا/وعليكم السلام ...هلا رغـــد وشخباركـ
رغد/الحمدلله والله اني بألف خير...انتي اخبارك ..اعلومك
لينــا//والله روتيني عادي ....ياأسمع محاضرات الشيخ سلمان الجبيلان...يا اقرا قران.. او اتعلم المطبخ..
استغل الوقت الفارغ
كل الشله فيهم الضحكــــــــــه
رغد/ماشاء الله...حلو روتينك...تبغين اساعدك بشئ
لينا/والله عندي طلب صغير
رغد/تامرين امر اعتبري طلبك مجاب
لينــا/تسلمين...انا ودي ادخل حلقه التحفيظ..معكم
رغد وهي فرحانه /ماشاء الله عليكي يالينا تفضلي باي وقت
لينا/طيب لما الحين موجود هنادي محمد تدرس بتحفيظ
رغد/ايه لما الحين موجوده
لينا/ماشاء الله عليها..انشاء الله انا وياها نتنافس على عمل الخير...خلاص انشاء الله انا وصديقتي بنجي..مع السلامه
رغد/بحفظ الرحمن ...مع السلامه
خالد يقلدها/انا اقرأ القران ..او اطبخ...يالنصابه
لينا/هين ياخلود ..والله ماأسهر معكـ
خالد/لاامزح معك
اميره/يعني انا الي بروح معك صح
لينا /ايـــــــــــــــه
اميره/اووووووف والله ماني فاضيه
ماجد/اميره موب على كيفك خلي الخطه تمشي زين
اميره/لاوالله مالي دخل
لينا/اميروه ....يعني اروح لحالي..على الاقل تشوفنا هنادي ...وقولها انك انتي سبب هدايتي
اميره/لا .....لا...خذي شذى
لينا/شذى تعرفها هنادي...وانا ابي هنادي تصدق اني تركت الشله
خالد/والله ياأميره ان مانفذتي....صورك منتشره بكل مكان.....وتعرفين ابوك وامك وشراح يصير لهم
اميره بقهر/وانت ماعندك الا صور تهدد.ني فيها..حقير
خالد/الحقير انت وأشكالكـ ....نفذي وخليك مطيعه
ماجد هدى اميره/خلاص شباب ريلاكس
شذى/ خلاص اميره وخالد ...اهدوا كل ذا عشان روحـــــــــــــه
لينا /ها بتروحين ولاكيف
اميره ماتبي هنادي تتعذب مثلها ...بس هين ياخالد مثل ماكان عندك صوري ..انا عندي الشرطه/خلاص بروح
ماجد/ايه كذا اميره الي نعرفها
اميره بدلع راحت عند خالد لانها عارفه ان خالد يموت على دلعها/لسى زعلان مني
خالد انهبل عليها لانها مو من نوع السهل/لا موزعلا ن .....منكـ
اميره ضمته/اسفه
خالد ضمها/عذرك مقبول
ماجد/عيب حركات نص كم
خالد مسك يد اميره وقام /مالك دخل ....خلنا نستانس عشاق
اميره ذكيه تبي تحتك فيه عشان تاخذ صورها وتنتقم بعد من لينا /ايه غيران منا...يالله حبيبي خلنا تكمل سهرتنا
خالد بفرحــه/اووووووكي





*********************************

في جــــده

عذبني الليل؟....عزيزتي أتعلمين.؟ كم عذبني الليل بدونكـ
اهواكي...اعشقكي...لا ادري خائف منكي...ام ...عليكي
الحيره هي مشكلتي..لكنـ ...اعتقد اني اني احبكي...نعم احبكي...
كيف؟؟؟
لاأدري...
حـــائر ...
هل تبادليني الحب ام
سيظل عذاب الليل...؟؟؟
// // ِ ِ ِ ِ ِ ِ // //
نايف كان ييتامل البحر....ويفكر بغاده ...ياربي معقوله ماتحبني ..لالا مستحيل ...
بس اول الحب واضح بعيونها....الحين ماصرت اشوفه....طيب وش الي تغير بعد رجعتي
معقوله ماتوقعت ان الامر صار جدي...لالالالا..غاده مومن نوع الي يستهبل بمشاعر غيره
خليني اذق على جراح
نواف/هلا والله جراح كيفكـ
جراح/الحمدلله بخير
نواف/اقدر اقابلكـ
جراح/نواف والله انا طلع مع المدام ...وبعد المغرب اشوفك
نواف ابتسم/يووه اجل المدام ودها تذبحني الحيــــن
جراح/ههههههههههههه
نواف/خلاص اكلمكـ بعدين...مع السلامه
جراح/مع السلامه
&&&&&جراح ومها كانوا يتغدون بالمطعم&&&&&
مها/جراح ليكون عطلتكـ عن شغلكـ
جراح/حتى لو عطلتي شغلي وشفيها....ان اصلا يوم الهنا اذا جلست معكـ

مها فرحت على كلامه,,,وهي كان ودها تقوله عن ازعاجات فيصل ,,,بس في شئ منعها ,,او خافت من رده الفعل
بس هي خافت من تهديد فيصل,,,ياتطلقين ياأقتل جراح,,,اما على سالفت المكالمات ماكانت خايفه منها لانها كلها سلام وبس

مها/جروحي ...ليش مانسافر
جراح ابتسم/والله ودي بس تعرفين ممنوعين من السفر الحين
مها/ليش
جراح/المباحث تحتاجنا باي وقت
مها/تصدق جراح ...لو لقيته القاتل لقطعه مثل ماقطع قلوبنا عليها ~~حسبي الله ونعم الوكيل فيه
جراح تذكر سالفه موتها/مها خلينا نطلع من هنا
مها/جراح وشفيكـ
جراح عصب/خلاص خلينا نطلع
مها استغربت من رده فعلها~~يالله لها الكثر يعزها~~
[/COLOR]




رد مع اقتباس
قديم 08-09-2011   #10


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (03:00 PM)
آبدآعاتي » 658,574
الاعجابات المتلقاة » 948
الاعجابات المُرسلة » 354
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



// \\ // \\ // \\ // \\ // \\ // \\ // \\ // \\ // \\ // \\ // \\ // \\ //
نواف كان في غرفته يشوف فيلـــــــــــم امريكي

تن تن تن تن تن تن تن
فتح جوالــه لقاها رساله من[[حبيبــــــــتي[[
زرعتكـ في شراييني...وسميتك نظر عيني...وهبتك كل احساسي...وقلت انكـ هلي وناسي ...

وابتسم على المسج وارسلها

ياليت عيونك بحر عـشان اسبح فيها....وياليتني ماعرف اسبح عشان اغرق فيها...
أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكـ
هي افتحت موبايلها لقتها رساله من [[حبيب الروح[[
ابتسمت ...ودقت عليه
نايف/هلا والله بهالصوت
ملاك/هلا والله فيك ...كيفكـ
نايف/تعبان
ملاك بخوف/وشفيكـ ....
نايف/الشــــــــــوق ذابحني
ملاكـ بجرأه/ ونا بعد الشوق ذابحني
نايفـ/آآآه بس من لسانك ينقط عســــــــــــلـ
ملاك/موأحلى من لسانكـ
نايف انكتم شوي
ملاكـ/نايف انت معي
نايف بدى يحس بالكتمه/انكتمت شوي
ملاكـ/لما الخين ماراح عنك الربو
نايف/حتى التدخين تركته ...بس ماراح
ملاك/اكيد من كثر الفرفره
نابف ابتسم بتعب/اجل تبيني اقعد مثل الحريم
ملاك/لاحشى ...بس خف شوي
نايف بدى يحس بضيق بالتنفس وطاح جواله
ملاكـ/نايف.........نايف.........نايف
نايف يمشي بتعب ...يتذكر وين حطى البخاخ ..ودور في جيوبه ...مع الحوسه طاح كاس المويه
ملاك خافت تحسب انه صارشئ/نـــــــــــــــــــــــــــــــــايف رد علي
فتح باب غرفته وجـــه ازرق وعيونه حمراء ويتنفس بقوه ...وبصوت متقطع/يـ ـــ ـــ ــمـ ــ ـه
ملاك بكت/نايف الله يخليك لاتستهبل علي رد....نايف
نايف وصوته موب واضح/يـــ ـــ ــمه
ملاك دقت على نوره
ملاك تبكي/نوره انتي بالبيت
نوره خافت من بكاها/ايه جالسين انا وابراهيم بالحديقه....وشفيك ملاك
ملاك/نوره الحقي على نايف جته ازمـــه الربو ...بسرعه خايفه يموت
ننوره قفلت الخط وبسرعه/أبراهيم الحق بسرعه نايف تعبان فوق
وراحوا ركـــــــــــــض
شافوا نايف طايح وجهه أســــــــــــــود
ابراهيم يضرب وجهه/نايف نايف
شاله على طول للمستشفى القريب من البيت
فهد فاتح باب الصاله وانهبل/وشفيه نايف
ابراهيم بخوف/بسرعه نوديه للمستشفى ارجعله الربو...
فهد وهو خاف/يالله بسرعه
نوره /تكفون اذا جيتوه للمستشفى طمنوني

//\\ //\\ //\\ //\\ //\\ //\\ //\\ //\\ //\\ //\\ //\\ //\\ //\\


في محل [[سيـــفورا[[
نوف/حبيبي حلو ريحته صح
عزوز/ايه مره حلــــو احلى من الي قبل
نوف/ابي اشتري هدايا ...لخواتك وابوي
ابتسم لانها مانستهم/يالله اشتري الي تبين ....اليوم لكـ
وطلعوا من المحل وشروا هدايا لاهلهم

نوف/انا ابي اشتري العاب لسلومي وعبود ونصور
عبدالعزيز/ايــــه فيه جاليري لافيت ....فيه كل شئ

ودخلوا للمحل..
نوف تشوف الالعاب/عزوز كل لعبه احلى من الثانيه
عبدالعزيز/اشتري بلاي ستيشن
نوف/اي والله صادق
وهم يمشون في المحل ...نوف شافت دب لونه ابيض وفيه قلب من الوسط ....بس استحت
تشتريـــــــــــــه
عبدالعزيز/عجبك الدب صح
نوف/لا
عزيزخذا الدب و ابتسم/نوفي ...ترى أزعل منك ...انا ادري انك تحبين الدبب...شوفي القسم
الثاني فيه ملابس مره روعه
نوف/عزوز ...مره غالي الفستان
عزوز/خلاص ...زعلان منك
نوف/تأبرني ..ابن عمي ..لاتزعل مني
عزيز/امــــــــوت انا على كلام الشامي....يالله قيسي الفستان
نوف/ماله داعي ..نفس مقاسي ...


//// ||||| ///// \\\\\ ////// \\\\\\ ///// \\\\\ ///// \\\\\\ ///// \\\\\ ///// في المستشفى
ابراهيم/خوفتنا عليك ياشيخ
نايف ابتسم/ياحلو العافيه ...والله ان شريط حياتي مر علي
فهد/وانت الله يهداك...منت بصغير...تنسى بخاخكـ
نايف/والله اني مادريت...بعدين ماتوقعت تجيني الازمه لانها من زمان ماجت
ابراهيم/الدكتور ....موصيني اجيب لك بالبيت انبوبه الاكسجين
نايف انصدم/الانبوبه الكبيره
ابراهيم/عادي... في ناس كثير ياخذونها بالبيت
......
دق جوال ابراهيم
نوره/ابراهيم كيف نايف الحين
ابراهيم/لا ..الحمدلله بخير بس يدلع عليكم
نوره/خلاص بنجيكم الحين
ابراهيم/لا...الحين بنطلع
نوره/عطني أكلمه

//\\\ ///\\\\ ///\\\\ ////\\\\\ //// \\\\\ //////






[[[[[[[[[[الجــــــزء الثامـــــــــــــــــــــــــــــــن]]]]]]نوف/والله أحلى رحلـــه بحياتي


عزيز/والله ماطولنا,,بس تصدقين الرحله معك تجيب العافيه
نوف استانست/يائبشني ..هالوش>>هالوجه
عزيز/اذا رجعنا الرياض..بخليك تعلميني كلام السوري
نوف/اعلمك السوري وابو السوري كمان
عبدالعزيز ابتسم/والله انه رجولي توجعني
نوف/بسم الله عليكـ ...انشاء الله ...اذا وصلنا البيت ...اغسل رجولك بمويه دافيه مع ملح ...وبتتعافى
عبدالعزيز/عادي عندك تغسلين رجولي
نوف/ياعيب الشوم عليكـ بزعل منكـ ها
عزيز/لالا تزعلين مني ...تراني مقوى

//////\\\\\\\ //////\\\\\\\ ////////





ملاك بكت/الحمدلله على سلامتك
نايف/الله يسلمك ...لاتبكين والله الحمدلله تعافيت
ملاك/مو قصدي بس خفت عليكـ انك......>>وقفت
نايف/هههه ...اموت....هههه ....لتخافين بس ادعي ان ربي يعطينا طوله العمر انا وياك
غاده/يالله انا مالي داعي ..بستأذن
نايف/الحمدلله ..مابغيتي
ملاكـ/لا غاده اقعدي انا أصلا ماراح اطول
نايف/والله ماكلك
ملاك/موقصدي ...بس انا ماراج اطول عندك أخاف اتعبك
نايف ابتسم/تعبك راحــــــــه
غاده /انا طالعه
نايف ابتسم/مشكوره على البوكيه ...بس ليش مكلفه على عمرك
ملاكـ/لاكلافه ....ولاشئ
نايف/طيب وشفيك بعيده عني ..
ملاك ماتبي تجي قريب لانه بالسريير/لاعادي هنا مريح
نايف/والله لاأزعل منك
ملاك جلست جنبه وكح كحه قويه وعطته مويه وشربها كلــــــــــــها وهي بكت خافت انه يموت

نايف/ملوكه ....ليش هالدموع
ملاك/ماحب اشوفك تعبان
نايف وهويستهبل/عادي ...انا والربو صحبه من كنت صغيـــــــــــــــــــر
ملاك ضربته من كتفه/لا تستهبل
نايف مسح دموعها/يالله عن الدلع ....ولا اتعب زياده
ملاك خافت/لالا خلاص ماراح ابكي
نايف/ها وشخبار جهازك موناقصك شئ
ملاك وهي مستحيه/خلاص باقي شوي واخلص
نايف/ترى اهم شئ ,,,اللون العنابي,,,تراه عذابي
ملاك قامت /وانت تعبان تغازل بعد

(((الجوهره دخلت عليهم ومعها عصير))))
جوجو/وين رايحه
ملاك/خلاص بروح البيت
جوجو/لاتخافين تونا الساعه 10وعبدالعزيز بجي 1بالليل
ملاك/يوم ثاني
نايف/عشان خاطري
ملاك/طيب
ـالجوهره/خذ هذا عصير كوكتيل ..مسويته بيدي
نايف/مشكوره جوجو...طعمه رهيب...ها وشرايك ملاك
ملاك/اي شئ من جوجو حلــــــــــــــو
الجوهره/عندي لكم نكته
ملاك/انا اموت بالنكت ...بس ماحد يعطيني وجــــه
نايف/انتي بس خليني نتزوج..والله لاغرقك بالنكت
ملاك حمرت خدودها
الجوهره/خخخخ ....كل ذا عشان عشان طاري العرس
نايف/يالله قولي
جوجو/فيه نمله ميته على الشاطئ ليه؟؟؟
ماعرفوا الجواب
الجوهره/لانها من ضحايا تايتنك
ماتوا من الضحك
نايف/طيب فيه خكري التزم تحجب
الجوهره ضحكت/فيه .خكري يبي يذبح خروف اقبصه
نايف كح بقوه من الضحك/طيب..فيه بعير خطب زرافه اهلها ررفضوا ليه
جوجو ومـــــــــــلاك/ليه؟؟؟
نايف/قالوا أهلها ماناخذ بدوي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



سالم /مبروك....على الخطبه
ضحى /الله يبارك فيك
سالم مره فرحان /وشفيه صوتك
ضحى تبكي/اليوم حضرت محاضره عند الداعيه /اسماء الرويشد....عن نعيم وعذاب الاخره...والله ياسالم
ماتتصور قد ايش احنا كنا ضايعين
سالم/لاياضحى...الحمدلله عرفنا طريق الصح ...وبأذن الله بنمشي عليه
ضحى/سالم ..لاتزعل مني ...بس لازم نقطع مكالماتنا ..تراها حرام
سالم/صح ..انه صعب ...بس شئ الي حرمه ربي بنقطعه
ضحى/ومتى بتروح المستشفى
سالم/انشاء الله بكره

الساعه 2باليل
دخل عبدالعزيز ونوف للقصر~~اول البيت غاده وملاك صارخـــوا
عبدالعزيو ضم خواته/مشتاقلكــــــــــــــم
غاده وملاك يبكون/واحنا بعد
عبدالعزيز ضحك/خلاص ...تراني مااواطن البكــــاء....ها ماودكم نسلمون على نوفي
غاده تمسح دموعها وسلمت على نوف/هلا والله...بنوفي...وشخباركـ
مامدى نوف ترد الا ضمتها ملاك/هلا نـــــــــــــــوف مشتاقتلك يالدبه
نوف/والله الحمدلله بخير
ملاك/ها كيف باريس معاكم
عزيز/واللله روعه ماكان ودي أرجع..بس وشسوي حبي قالت نرجع
غاده/حركات بعد حبي ها علينا
عزيز ضحك/لا والله ..ماباقي الا انتي تحاسبيني..الا وين ابوي
ملاك /نايم ...تبيني أقومه
عزيز/لا خليه يرتاح
ملاك/والله ماني مصدقه ان نوف بتعيش معنا
غاده/اي والله نلقى لنا ونيس
نوف/وانا بعد مره مستانسه اني معكم
عزيز قام ومسك يد نوف/اقول ..يالله كل واحد يروح بغرفته وخلوا نوفي عندي
ملاك/عزوز خل نسهر مع نوف
عزيز/ماأقدر
غاده/حرام عليك ...هي ممافيهاالنوم
عزيز/ها يانوف تبين تقعدين معي والا مع البنات
نوف /كيفك
ملاك/نويفه تعالي معنا ..نسهر ...ونحش..تعالي معنا وشتبين بالعجيز
عزيز/اجل انا عجيز يالعصله....والله ماتنام عندكم
غاده/خلاص ..نوف انت اليوم ارتاحي وبكره نشـــــــــــــــوفك
ملاك/لالالالالالا
غاده/خلاص ملاك ...نوف تعبانه
ملاك/طيب
عبدالعزيزوهو يصعد الدرج مع نوف/ههههههههههههههههههه تبين تاخذين تفاصيل عشنا الزوجي ..باحلامك
ملاك/هين ياعزوز
وهم رايجين غرفتهم
الابو/هلا والله بالمعاريس
عبدالعزيز باس راس ابوه/هلا فيك يبه ..وشخبارك
الابو/الحمدلله بصحه وعافيه
نوف باست راس عمها ..وضمها الابو بحنان/وشخبار عروستنا الحلوه
نوف بحيا/الحمدلله بخير ...وشخبارك يبــــــــه
الابو/الحمدلله ...بخير وبنعمه....عسى ماأذاك عبدالعزيز
نوف/لا والله محطيني بعيونه
الابو/ها عجبتكم باريس

عبدالعزيز/روعه يبه
الابو/وانتي يانوف
نوف/مــــــره حلوه .....ياليتكـ كنت معنا
الابو ضحك/يالله ارتاحوا الحين ...وبكره نشوفكـ
نوف وعزيز/تصبح على خير
الابو /وانتم من اهله
وراه ا عبدالعزيز الجنــــــــــــاح /ها وشرايك
نوف تتامل الجناح/مره حلوه ...بس الجناح مره كبير
عزيز/انا أحب الغرف الكبيره...عشان احس بالغرفه
نوف/بس ذوقك ...يجنن

[[غرفه النوم كانت بين الذهبي والاورنج الفاتح ...وفيه صاله كلاسيكيه..ومطبخ تحضير[[[

نوف/والله خواتك حركات مرتبين الغرفه ومبخرينها ..
عزيز/لا والله انا الي قايلهم ...ولالو ماقلتلهم كان لقيتها فوق تحت
نوف ضحكت/حرام عليك ..لاتقول هالكلام ..ولاأزعل منك
عزيز/انتي ماينمزح معك
وراحت فتحت الدولاب لقت الاغراض مرتبه وطلعت لها بيجامه
وبعد نص ســـــــاعه طلعت من الحمام لقت عبدالعزيز متمدد على السرير
نوف/شوبك ابن عمي
عزيز/والله عظام ظهري احسها متكسره
نوف قربت من عنده
عزيز راح تفكيره بعيد/نوف حرام عليك لاتهبلي فيني ولا اتهور
نوف ضحكت/لا والله بس اسوي لك مساج

غاده وملاك صعدوا فوق
ملاك/خلينا نتسمع عليهم
غاده/عيب عليك
ملاك/اسكتي بس ...مافيها شئ
ملاك تاشر بيدهاعشان غاده تجي
غاده راحت عندها/وشو
ملاك/اسمعي
غاده ومـــــلاك يسمعمون ضحكهم
ملاك/ماشاء الله ذا الي بينام وتعبان صاير قيس
غاده/مافيها شئ يسولف مع مرته
ملاك/اسمعي ضحكهم ...ودي اعرف ليش يضحكون
غاده/اقول خلينا نروح ننام






هنادي قامت من النوم مفزوعه
عبدالرحمن خاف عليها/بسم الله عليك ...وشفيك
هنادي بكت من الخوف/انا خــــــايفه ....خايفه...من الثعابين
عبدالرحمن عطاها كاس مويه بارد/بسم الله عليكـ حبيبي هذا حلم نامي الحين وارتاحي
نامت هنادي وماسكه يد عبدالرحمن بقوه ....وهو يقرا عليها المعوذات
))كان مره خايف عليها لها 4 ايام تحلم باشياء مخيفه وتبكي عليها)))






مها كانت توها مخلصه صلاه الفجر وشافت جوالها يرن لقته رقـــم فيصل
مها/انا عندي سؤال واحد انت وشتبي مني
فيصلـ/ابيكـ انتي
مها/انا ماأحبكـ ماتفهم

فيصل/انا ادري انك توتين فيني بس خايفه من فيصلـ
جراح توه يبي يدخل غرفته وسمع صراخها
مها /انا ماأحبكـ ...ماأبيكـ ...افهم ...انا انسانه متزوجــــه
فيصل/طيب والحب الي بينــــا وش تسمينه
مها تبكي/فيصل انت تعبتني كثير وحرام عليكـ خلني بروحي ...انا مستحيل استغني عن جراح وبناتـــي
والحب الي تتكلم عنه كان حب طفوله
فيصل عصب/انت وشلون تحبين واحد قاتل مرتـــــــــــه
مها صارخت/جراح ,,موب قاتــــلـ العنود ياحمـــار
فيصل ماسكـ نفسه/الا هو الي قاتلها ...اجل مين الي له مصلحــــــــه
مها تبكي/جراح يحب العنود ومستحيل انه يقتلها
فيصل/مـــره واضح
مها/انت انسان مريض ....مريض...
[[جراح انصدم من الكلام الي يسمعه ....انا قاتل العنود ....هين يافيصلـــوه]]






فيصل عصب/مالي دخل ياتطلقين منه ...الاوالله انك بكره تسمعين خبر موته
مها جلست على الارض تبكي/ماراح أتطلق منـــــــــــه .....ومستحيل تقتل جراح .,....لانه اقوى منكـ ...وسكت الخط

جراح في نفسه,,,هين يافيصل تبي تقتلني,,,انا أراويك يالكلب..

جراح دخل الغرفه وعلى باله ماسمع شئ/مها حبيبي وشفيكـ
مها تبكي/لابس تعبانه شوي
جراح/اسمع صراخك ....مين كنتي تكلمين
مها تشوف عيونه وبدى الشيطان يوسوس لها ...معقوله كلام فيصل صحيح ..لاكذاب...جراح مافي احن من طيبه قلبه
..ومايعرف الحقد....اصلا حتى العنود ماكانت تسبه ولاتتذمـــــــــــر منه/لا ...بس صديقتي

جراح استغرب نظراتها...شالها وحطها بالسرير وغطاها بالبطانيه/انا مابي كل ماأطلع من هنا أشوف هالدموع
ترى الدكتور موصينـــــي عليكـ

مها/جراح انا أحبك
جراح ابتسم/وانا اموت فيكـ....يالله نامي الحين وارتاحي وصديقتكـ تفاهمي معها بــــهدوء
مها/طيب

]]هين ...يافصيـــل ...والله العظيم انه مصيرك بالسجن...بكل وقاحــه تقول انا القاتل...ان مالصقت فيكـ
الجريمـــه فيكـ ماأكون انا جراح >>ابتسم بخبث





************************************************ال ساعه 10 الصباح
عبدالعزيز/حبيبي نوف قومي الساعه 10
نوف غطت نفها بالبطانيه/مابي ...فيني النوم
عبدالعزيز/اهلي ينتظرونا على الفطور
نوف قامت بسرعه/اهلكـ .....ايه صح
عزيز ابتسم/يالله لاتتاخرين ......استناك انا بروح عند اهلي
نوف/لاوالله
عزيز/وشفيكـ

نوف/انت تروح لهم وتخليني بالغرفه
عزيز/ماحد ماكلك
نوف بدلع/ استحي من هلك.....مومتعوده عليهم....الله يعافيك استناني
عزيز/من عيوني ...بس لاتتاخرين
نوف/بس 10 دقايق واخلص
وراحت تتحمـــــــــــــم
دق جواله لقاه محمد/هلا واللله بعريسنا ....الحمدالله على سلامه
عزيز ضحك/اللله يسلمكـ....بسم الله من الي علمكـ
محمد/نوف كلمتنا الصبح ...وخبرتنا انكم وصلتوا
عزيز/الله يهديها خربت المفاجاءه
وقعدوا يضحكون ويسولفون ....




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اداعبـــــــك, بحناني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية