الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-2011   #21


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (02:11 PM)
آبدآعاتي » 658,590
الاعجابات المتلقاة » 952
الاعجابات المُرسلة » 355
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجزء الواحد والعشرون

الصراحه اول ماجلسني على الكرسي انحرجت وبقووووه الحين هو اخذ اللي يبيه وش يبي فيني الرجال ماهمهم الا كذا !! بس هو للحين وهو يعاملني بحنان وبالعكس صار حنون ورومانسي اكثر مع ان الرجال مافيه منهم رومانسي الا وقت الضروره ! ودي اعرف وش يبي هو بس !!!؟؟
غنادر : غسان
غسان : روحه
غنادر : هممممممممم متى اروح لبيت جدتي ؟؟
غسان : بكره
غنادر : لا ودي اليوم ما اقدر اصبر والله حييييييييييييييييل مشتاقه لهم
غسان قرب مني ولف يده على خصري وبهمس قال : طيب ما اشتقتي لي انا؟؟
غنادر "افففففففف ياحبه لاحراجي هالآدمي" : انا جووعانه ممكن آكل؟؟
غسان : هههههههههههههه حلوه التهريبه .. بس بطنش انا , اكلي ياقلبي وعافيه وهنا
غنادر : شكرا
غسان "شكلها مامنها فايده الا بالطيب ولا بالقسوه يجي معها خبري البنات يجذبهم الكلام المعسل شكلها موب بنت هههههههههههه" : العفو ياروح غسان
بعد 10 دقايق دامت بالاكل وبهدوء
غنادر : تسسلم ع الفطور
غسان : الله يسلمك .. على وين ؟؟؟
غنادر : وين يعني بروح لبشرى وشهد وفياض
غسان بعصبيه : لا فياااااااااض فيه لا
غنادر باستغراب : ليه
غسان بعصبيه : لا تجادلين اذا فياض موجود البسي طرحه ولبس محتشم موب تنزلين بهالفستان..
غنادر "حمدلله والشكر يغار من بزر" : الحين انت من جدك؟؟؟ فياض توه صغير
غسان بعصبيه قام وهو يقول : صغير بعمره لكن بفكره لا .. مراهق يشوف قدامه بنت حلوه ولابسه فستان ضيق وواضح مفاتن جسمها .. مرااااااااااااااااااااااااهق وش برايك يعني حطي تحت مراهق خط احمر وبالعريض بعد
غنادر "وووووووجع وش اللي مفاتن مايستحي والله لبسي عادي بسارضى غروري لما قال حلوه هههههههههه" : وش فيه لبسي والله موب ضيق
غسان : بس انتي لو تلبسين اي شي يجي حلو عليك
غنادر " مقدر ارد عليه كلامه حلوووو عن جد : لا تجامل
غسان قرب مني وحط خشمه على خشمي يحركه وقرب شفايقه لشفايفي وبهمس قال : انتي عارفه اني ما اجامل
غنادر "اففففففففف ماكفاه امس واليوم ناوي بعد" بقرف بان علي قلت دفيته وقلت : اففففففففففف غسان ماشبعت امس واليوم ..
غسان بخبث قال : من ايش ؟؟
غنادر باحراج : اسأل نفسك
غسان بحنان : تبين الصراحه ماراح اشبع طول حياتي انتي ياقلبي فااااااتنه
غنادر "ماااااااالت انا عارفه ماورا هالكلام الا شي يبيه لو قال لاني احبك كان حنيت عليه ؟؟ اصلا الرجال ماعندهم قلب عشان يحبون انا غبيه , ليش فكرت بكذا وانا عارفه يبي ياخذ لحد مايشبع مني ويرميني رمية الكلاب . احسن افتك منه على الاقل"
غسان : وين رحتي ؟؟
غناد : ابد موجوده
غسان : ماتبين تنزلين تحت لامي واختي؟؟
غنادر : انت روح عندهم وانا بروح لشمـــو......
قاطعني بعصبيه : لا الحرمه تنزل مع رجالها
غنادر "ما احب احد يقولي حرمه انا توني صغيره" : انا مووووب حرمه وععععععععع
غسان بخبث قال : شلون مو حرمه نسيتي اليوم وامس؟
غنادر "الله ياخذك اووم الاحراج"
غسان : يلا ننزل ؟
غنادر : طيب خلاص
غسان : اخذي طرحه احتياط اخاف فياض يجي
غنادر بدلع عشان يوافق : غساااااان والله مايحتاج شوف الفستان كويس والله عشااني
غسان بهيام : تامرين ياقلبي وبخبث قال : بس بشرط
غنادر "وش يبي؟؟ : اووكي موافقه بس ايش؟
غسان بابتسامة خبث : ابي بوسه
غناد "الله يصبرني" : غمض عيونك
غسان بابتسامه : بس شفايفي ترى
غنادر " وجععععععععع قليل ادب" : لا والله احمد ربك لابستك بعد
غسان : وليه مو انا زوجك عادي
غنادر : لا شفايفك لا
غسان "امري لله" : خلاص خدي
غنادر بسته بخفه وانحشت داخل الغرفه : خلاص اطلع وانا بجي وراك
غسان : ههههههههههههههه من عيوني


بس مانزل نزلت وراه شفت [ بشرى وشهوده وشموخه بس ]
غنادر : سلام
الكل : وعليكم السلام
جلست بجنب شهوده وشموخه وقعدنا نسولف حسيت غسان يناظرني بخز بس ما عطيته وجه
شهد : خالوو تعال العب معنا
غسان : ايش اللعبه ؟؟
شهد : الجراءه
غسان بخبث : يا حبي للعبه ذي
جاء وجلس عندنا اففففففففف لزقه بكل شي
غنادر : انا طفشت بطلت العب
شموخ : لييييييييييييييييييش غنّووووو ..؟؟
غنادر : والله طفشت كذا
غسان "هين ياغنادر لهدرجه كارهتني حتى باللعبه؟" : يلا بتلعبون ولا ؟؟ ترى بس لعبه
شهد : لعيووونك خالو اكييييييييييييد
لعبو لعبه وحده عشان غسان قال بس لعبه وكان الدور على شهد تدور حول البيت ثلاث مرات ههههههههه الله يعينه عاد البيت كبير نذل غسان هههههههههه

انتهى الجزء الواحد والعشرون


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011   #22


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (02:11 PM)
آبدآعاتي » 658,590
الاعجابات المتلقاة » 952
الاعجابات المُرسلة » 355
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجزء الثاني والعشرون

جاء فياض وجلس جنبي
فياض بابتسامه : ياهلا بغنّووو اشتقت لك امس ليش مانزلتي ؟؟
غنادر بابتسامه "ماتدري خالك ذابحني امس" : انشغلت , امممم حتى انا والله اشتقت لك ولشهود ولشموخه
غسان "انا اللي ماعمري شفت ابتسامتها تبتسم مع فياض" : فياض حبيبي جيب لي مويه
فياض بابتسامة خبث : من عيوني , احم ماااااااااااااااااري
ماري : نـأم !
فياض : جيبي مويه بارده تبرد على خالي
غسان "هييييييين يافياض" : غنادر امشي فوق ابيك
غنادر : روح انت انا بسولف مع شهد وفياض
فياض : خلاص ياخالي لا تضغط عليها حنا بعد نبيها
شهد : ايييييييه خالي والله اشتقنا لها تخيل امس ماشفناها؟؟
غسان : لا والله بلا كثرة حكي , وبجديه : غنادر وراي
بعد ماراح..........
غنادر : هااه وش تبون تلعبون؟؟
شهد : بس خالي يبيك
غنادر : ولا يهمك بطنشه لعيونكم
فياض : ياحظ خااااااااالي فيك
غنادر : ههههههههههههه فيوضي ترى اتغطى عنك
فياض : هههههههههههه مالت عليك امززززززززززح بس انتي وين والوجيه الودره وين..؟
غنادر : هههههههههههههههههههههههههههه
شهد : نعم نعم من قصد بالوجيه الودره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فياض : انتي واختك من غيركم بعد!!.؟
شهد : شموووووووووووووووووووووووووووخ تعالي
شموخ : وجع وش تبين؟
فياض : ههههههههههههههههههههههههههههه احسن كسحه طاح وجهك
شهد : شوفي وش يقول , يقول حنا وجيه ودره
شموخ : اييييييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راح يركض فياض للحديقه وشموخ وشهد وراه هههههههههه ياحليلهم سويت حالي بفزع لفيوووض رحت عند شموخ ودزيتها
شموخ : ايييييييييييييه اكيد مادحك من قدك
غنادر : ههههههههههههههههههههههههه
شهد : ايه والله انه مادحها
جاني فياض وباس خدي على دخلة غسان وهو معصب اففففففففف وش يفكنا منه الحين اهبل
غسان مسكني بإيدي وسحبني لجناحنا
غنادر : آآآآآآآآآآآآآآي آلمتني وش فيك
غسان : بعدين ماتجلسين مع فياض فااااااااااااااااااهمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غنادر : لا موب فاهمه , فياض مثل اخوي بعدين هو صغير انت تتكلم من جد صدق متخلف
غسان : والله ثم والله لواشوفك جالسه عنده انك تشوفين النجوم بعز الظهر
غناد : حلو حلو والله وصرت تهدد
ماحسيت الا بكف مطيحني على الكنبه رفعت راسي سمعت صوت الباب يتسكر .... يعطيني كف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واول مره يرفع صوته علي دايم يعصب بس مايرفع صوته ؟؟؟؟؟؟؟ ايه اكييييييييييييد اخذ اللي يبيه وش يبي بعد حبيبتي وعمري ماتجي الا وقت الحاجه هييييييييييييين ياغسانوه


توجهت لسريري بنام سمعت صوت جوالي رديت بدون لا اشوف الاسم
غنادر : نعم
شهد : الغدا غنّووو تعالي
غنادر : مالي نفس شوش .. باااااااااااي
شهد باستغراب : طايب باي
ماحسيت الا وباب الغرفه يفتح آثاري معه المفتاح الحلوو وانا اقول وشلون دخل علي المره ذيك؟؟ الله لايذكرها بالخير
غسان : جهزي حالك بعد نص ساعه بوديك لبيت جدتك..
واااااااااااااااي عن جد استانست ع الاقل بشوف شذويه ووعوده ونونا وجدوده ودانوو وفوازي ودي ادق عليهم..........ولا خلها مفاجأه احلى ... احسن شي سواه هالغسان انه بيوديني بطير من الفرررررررررررررحه يااااااااااي


مرت ربع ساعه وانا جالسه على السرير رحت للحمام عزكم الله اخذت شور سرريع ولبست فستان اسود قصير من الجهه اليسار وقدام يوصل للساق ومن ورا والجهه اليمين فوق الركبه وكان ضيق استشورت شعري تنعيم ولبست سلسال فخم ولبست كعب عزكم الله عريض وطويل جيت بلبس عبايتي ماحسيت الا ويدين على خصري
غسان باس رقبتي وبهمس قال : زعلان منك صح بس تنسيني ابو الزعل بشكلك .. هممممممم اذا جيتي لا تطلعين الفستان الا لما اقولك . انتظرك ونزل
ايييييييييييييه عشان اللي يبيه تجي معها البوسات والاحتضان والكلام المعسل رغبه لا اكثر بس هيييييين يا غسان هه وابتسمت ابتسامة خبث ولبست عبايتي واخذت شنطتي شفت سيارته اتجهت لها وركبت قدام ماني فاضيه هواش انا مستانسه وما ابي اكدر على روحي ... !!

انتهى الجزء الثاني والعشرون ..




رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011   #23


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (02:11 PM)
آبدآعاتي » 658,590
الاعجابات المتلقاة » 952
الاعجابات المُرسلة » 355
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجزء الثالث والعشرون

دق جوالي وكان غسان
غنادر : الووووو
غسان : يلا انزلي انتظرك تحت
غنادر بفرحه : طيااااااااااااااره
نزلت وركبت معه قدام حط على راديو mbs fm وكان فيه اغنية
القوس قوسك والسهام سهامك مالي على رمش(ن) تسله قوه انا اسيرك واقف(ن) قدامك واللي تبي تسوي بيه سوه..........إلخ
غسان : وصلنا انزلي
غنادر بتردد قلت : امممممممم غسان عادي انام عندهم؟
غسان : لا
غناد : ليييييييييييييييييه من زمان عنهم
غسان بخبث قال : خلاص بس بشرط
غنادر "الله يستر من شروطك اللي ماتنتهي" : وشو؟
غسان بابتسامة خبث : بكره ان شاء الله اذا جيتك بالليل تكونين جاهزه
غنادر : جاهزه لايش ؟؟ شلون يعني!؟
غسان يغمز لي بعينه : يعني تكونين كأنك عروس بليلة دخلتها
غنادر باحراج : يصير خير
وفتحت الباب بنزل ماحسيت الا وهو ماسك يدي
غسان : لا قولي وعد ,, وملابس النوم علي
غنادر : خلاص طيب
غسان : اوعديني
غنادر "اففففففففففففففففف" : وعد
باس ايدي وسحبتها ونزلت


فتحت الباب بمفتاح عندي ودخلت
غنادر : السلاااااااااااااااااااااااام
شذى بصدمه : غنادر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غنادر بضحكه : لا خيالها
قامت تركض وضمتني بقووووووووه بستها على خدها
شذى : يا الحقييييييييييييييييره ماتدقين ولا تسألين ولا حتى تردين هيييييييييين
غنادر بضحكه : اوف اوف لهدرجه؟؟؟
شذى : اييييييييييييييه واكثر
غنادر : عن جد جوالي انقطع
شذى بصدمه : ليييييييييييش؟؟؟
غنادر : مافيه رصيد ونسيت ههههههههه المهم كيفكم اخباركم وين جدوده ووعد ونوف وخالتي وخالو ؟؟
شذى : فواز طالع وجدتك بغرفتها ووعد ونوف يتابعون فلم بغرفتهم ودانه طالعه للسوق , المهم امشي امشي اجلسي وقوليلي وش صار بالتفصيل شكل دخل عليك اول مارحتو ههههههههههههههههههههه
غنادر : وجع وجع انطممممممممممي ومالك شغل
شذى : مالت عليك ,, الا ماقلت لك؟
غنادر : اييييييييييش؟؟؟؟
شذى : مام ودادي بعد اسبوع ان شاء الله راجعييييييييييييييين وناااااااااااااااسه
غنادر : عن جد ؟؟؟؟؟؟؟ يرجعون بالسلامه ان شاء الله
شذى : آآآمين
: غنادر هون ياهلا ومرحبا ..
غنادر قمت وبستها بقووووووووووه : هلا والله بنووووووووووووووونا
نوف : كيفك ياقلبي لك وحششششششششششششه؟؟
غنادر : تمام ياقلبي
: غنادر ؟؟ شفيه جسمك متغير سمنانه وش مسوي فيك هالغسان لا وجسمك طالع حلو
غنادر باحراج : وعد ياقليلة الحيا وجع
وعد : هههههههههههههههههه وباستني على خدي ,, كيفك؟؟
غنادر : الحمدلله
وعد : وعد تجاوبين
غنادر : الله يستر وش عند انتي؟؟
وعد : اول اوعديني..
غنادر : عن ايش؟؟؟
وعد : امممممممممم دخل عليك
نوف : اتوقع لا
شذى : وش اللي لا الولد ذاااااااااايب الظاهر ما امداهم دخلو الا و..........
قاطعتها غنادر : وووووووووووووووجع قليلات ادب والله
وعد : ههههههههههههههههههه لا جد جد جاوبي؟؟
غنادر : مالكم شغل
شذى : عشااااااااااااااااااااااااني
غنادر بخجل : ايه
نوف : وييييييه ويييييييييه هذي اللي تقول والله ما اخلي رجال يلمسني , طززز فيك طلع ماعندك سالفه هههههههههههههه
وعد بخبث : ماقدرتي عليه صح؟؟؟
غنادر : الله لا يوريكم خليته اسبوعين وزياده مايجيسني
وعد : هههههههههههههههههه وش فايدة هالاسبوعين اتوقع طلع حرتها بهاليومين
غنادر : اييييييه والله الله لايوريك جسمي مورم
وعد : ههههههههههههههههه ياحوبي له
نوف : وه ياحلو الرومانسيه
غنادر بقرف : انطممممممممممي , جعلك تجربين انتي وياها
وعد ونوف : آمييييييييييييييييين
غنادر : حمدلله والشكر ماشافو خير
شذى : ههههههههههههههههه ماعلينا حبيتيه؟؟
غنادر : لا ..
نوف بصدمه : من جدك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غنادر : وش رايك !!
نوف : انا اسمع البنات اللي يتزوجون ويكونون جالهم رومانسييين يذوبون فيهم
غناد : ومن قال انه رومانسي امحق...؟؟
نوف : من كلامك ..
غنادر باستغراب : وانا شقلت . قلت رومانسي . اصلا قليل اسمع منه كلام حلو
نوف : الكلام موكل شي ياقلبي , بعدين مو توك تقولين جسمي مورم منه وهـ ياقلبي وهذي مورومانسيه
غنادر : وجععععععععععع انتي موب ساكته
وعد : هههههههههههههههههه
دانه : ياهلا بنور البيت
قمت وضميتها بقوه : كيييييييييفك دندووونه؟؟؟
دانه : تمام حبيبتي انتي وش آخر اخبارك؟
غنادر بابتسامه : عااااااااااال
دانه : بتمين عندنا ولا بتروحين
غنادر : لا اليوم بقعد على قلوبكم وبكره بالليل راجعه ان شاء الله
دانه : عسل على قلوبنا
وعد بخبث : غريبه تركك تنامين عندنا؟؟؟
غنادر : مالي كلام معاك
شذى : هههههههههههههههههههههههههههه
وعد : اخس يا الخجوله
دانه : ليه وش مسويه
شذى : تقول دخل عليك هههههههههههههههههه
دانه : هههههههههه عادي وش فيها
وعد : وانا ادري
غنادر : لا والله بس ذا اللي قلتيه.. والتفت على دانه : قالت اقوى
دانه : هههههههههه ادري وعد لسانها محد يسلم منه
وعد : وه فديت لساني
شذى ونوف : ههههههههههههههههههههههه

انتهى الجزء الثالث والعشرون




رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011   #24


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (02:11 PM)
آبدآعاتي » 658,590
الاعجابات المتلقاة » 952
الاعجابات المُرسلة » 355
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجزء الرابع والعشرون

الجده : ياهلا والله ومسهلا بحبيبة قلبي
قمت وضميت جدتي بقووووووه : كيفك جدوده ان شاء الله تمام؟
الجده : ان بخير يابنيتي انتي وشلونك ؟ وشلون غسان معاك!؟
غنادر : لا الحمدلله وغسان حبوب
وعد : اخسسسسسسسسسسس باللهي حبوب ولا حبيبي هههههههههههه
نوف : ههههههههههههههه
غنادر "بقهرهم" : حبيبي عندك مانع؟
وعد : اكشششششششخ وصار حبيبك من متى ياشيخه
نوف : انا قايله كذا من اول وحاسه
الجده : ايه زوجها حبيبها وش فيها؟
وعد : هههههههههه لا ولا شي جدوده
غنادر "اخذو السالفه من جد هههههههه" : دقو على فواز قولوله غنادر هنا
وعد : واذا ؟
غنادر : هههههههههه لا لادرا بيجي لعيوني
وعد : ماااااااالت عليك ثقه
غنادر : فكوووورس
ماحسينا الا وفواز جاي
نطيت بحضنه وبسته على خده بقوه : وحشششششششششتني
فواز بضحكه : وانتي اكثر وغمز بعيونه وقال : بس الظاهر ملخبطه انا فواز موب غسان
غنادر باحراج : مالت عليك
فواز : ههههههههههههه ياحلوك وانتي خجلانه
وعد بنغزه : تجنن خالي مو ؟؟
فواز يغمز لها : مرررررره
غنادر : جدوده شوفيهم
الجده : خلاص اتركو عنكم البنيه ياماااااااااري
ماري : نأم مدام
الجده : جيبي الشاي والقهوه
غنادر : انا ابي شي بارد او كابتشينو
الجده : جيبي كابتشينو واحد
ماري : حادر


مر اليوم لا احداث تذكر غير اني تونست مع وعد ونوف ودانه وفواز واليوم وعد ونوف رجعو لبيتهم راح افقدهم ياحبي لهم وانا بالليل برجع لغسان ماحسيت الا وجوالي يدق على قولتهم "طرينا القط جانا ينط"
غنادر : الووو
غسان بهمس حرك شي فيني : مشتاااااااااااق لك
غنادر : ..........
غسان بحب : روحي قلبي ما اشتقتي تنامين بحضني انا امس ماقدرت انام متعود اضمك بين ايديني لين احس انك دخلتي بضلوعي وانام
غنادر "كلامه يذذذذذذذبح مدري من وين يجيبه حتى الصخر يذوب من كلامه" : .........
غسان بابتسامه بانت على صوته المبحوح : غندورتي كيفك ياروحي؟
غنادر "بعدل صوتي اللي اختفى من كلامه" : احمممم ... تمام
غسان : دووم يارب ............ وانا بعد تمام .. امممممممم غندورتي وش رايك اجيك ؟؟
غنادر بخوف : وين تجيني ؟؟؟
غسان : شفيك ياقلبي لا تخافين اجيك آخذك معي لبيتنا وبخبث : وسريرنا تراه مشتاق لك
غنادر باحراج ممزوج بدلع رباني : غسااااان بدري
غسان ذاب : يالبيه لا تزيدين علي .. الساعه كم الحين
غنادر : 4 العصر
غسان : الساعه 7 جايك باي
غنادر : ا ............. ما كملت كلامي الا والخط مسكر بوجهي , افففففففف ياربي مدري فيني احساس مدري ايش كلامه غير كل حاجه فيني لا ياربي ما ابي احبه تكفففففففففى ياربي ...


نزلت تحت الكل موجود جدوده ودانه وفواز قعدنا نسولف واخذتنا السوالف ماحسيت الا بجوالي يدق رديت من دون ما اشوف الرقم
غنادر : هلا
غسان : هلا وغلا انا انتظرك ياقلبي تحت
غنادر باستغراب : وين تحت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غسان بتعجب : وين يعني عند بيتكم الساعه 7
غنادر "اوووه كيف نسيت" : هااه .. غسان خلني شوي عشاني
غسان : لا لا والف لا يلا انتظرك .. وسكر السماعه
الجده : من اللي داق ؟؟؟
غنادر : غسان
دانه : وش يبي؟؟؟؟؟؟؟؟
غنادر : يقول ينتظرني تحت
فواز : ههههههههههههههه امداه يشتاق روحي له بسرعه قبل لا يذبحه الشوق
غنادر : عن اذنكم .. بست راس جدتي وسلمت على فواز ودانه ورحت فوق البس عبايتي ونزلت ما امداني اسكر الباب الا وهو ماسكني بإيدي ورافع الغطوه
غنادر : غسان حنا بالشارع
غسان بحب وهيام : ياقلبي مظلله السياره .. آآآآآآآآآآآه ياحلوك باس شفاتي بقوه وايديني الثنتين
غنادر :.................
غسان : خلني اسوق لا اخربها هههههه
غنادر " حتى مايقدر يصبر للبيت "
وصلنا للبيت اول مادخلت قلت بقلبي "ياربي لقى شموخ ولا شهد عشان اهرب منه"
بس للأسف خاب ظني ماحسيت الا وانا بين ايديه
غنادر باحراج : غسااااااااااااااااااااان نزلني
غسان : لااااااااااااااااا
غنادر : طيب يمكن احد يشوفنا
غسان : لاتخافين وصلنا .. فتح الجناح ودخل الغرفه وحطني ع السرير و........................^_* حتى ما امداني اطلع عبايتي استلم المهمه بنفسه ^_^


انتهى الجزء الرابع والعشرون




رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011   #25


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (02:11 PM)
آبدآعاتي » 658,590
الاعجابات المتلقاة » 952
الاعجابات المُرسلة » 355
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجزء الخامس والعشرون

صحيت لقيت حالي بين يدينه حاولت افك ايديه من علي ماقدرت وبنفس الوقت مستحيه اصحيه وانا بهالوضع شسووي افففففف مالي الا افيقه
غنادر : غساااان
غسان : هممممم
غنادر بصوت عالي شوي : غساااااااان فكني
غسان "حسيته صحى" : لا
غنادر : غسان بروح للحمام [ . . عزكم الله . . ] عشان اصلي
غسان باس رقبتي بقوه حسيت بقشعريره من بوسته العاده كنت انقرف مدري وش صابني الله يستر
غسان : يلا روحي
غنادر قمت رحت للحمام عزكم الله توضيت وصليت رجعت للغرفه مالقيته وين راح ؟ شكله بالحمام عزكم الله ماني بناقصه اطلع ويزعجني بجلس انتظره شغلت الـ tv وقعدت اقلب بالقنوات ماحسيت الا وهو طالع لابس فوطه وصدره عاري تعودت على شكله كذا راح الخجل هههههههههه
غنادر : غسان انزل
غسان : انتظريني
جلست على وضعي 10 دقايق الا وهو طالع
غسان مسك ايدي : يلا
نزلنا سوا كان موجود على الطاوله شموخ وشهد وفياض وام غسان وبشرى
غنادر بابتسامه : صباح الخير
الكل : صباح النور
رحت بست راس خالتي ام غسان : كيفك خالتي ؟؟
ام غسان : بخير عساك بخير
رحت وجلست بجنب شموخ وشهد لان هم وسعولي مكان ماحسيت الا وغسان يقول وهو معصب : غنادر تعالي هنا
غنادر "ماحبيت اجادله قدام اهله فشله" : زين .. قمت وجلست بجنبه


بعد الفطور راح غسان لدوامه وجلست انا مع شموخ وشهد وفياض نسولف ونلعب وبشرى وخالتي يتفرجون بمسلسل [ الدنيا لحظه = = > يا قدمه هع ] فجأه دخل غسان وكانت عيونه حمراء وثوبه فيها دم !!!!!!!!! وعيونه مدمعه ..؟؟ الكل قام بخرعه قمت وراهم بشوف وش فيه
ام غسان : شفيك يمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غسان : ولا شي يمه
بشرى بخوف : غسااااااااااااااان قول فيه شي صاير شي ؟؟
غسان : لا لا تخافون بس صاحبي توفى بحادث وهذا دمه .. وراح لجناحنا تركنا بصدمتنا
ام غسان : لا حول ولا قوة الا بالله .. ياقلبي عليك ياوليدي الله يصبر اهله ويصبرك
بشرى : الحمدلله على كل حال .. التفتت لي : غنادر شفيك !
غنادر باستغراب : شفيني؟؟؟
بشرى : تاركته وهو بأصعب ظروفه روحي شوفي وش فيه
ايه صح صادقه بشرى انا ليش واقفه هنا صدق ماعندي احساس رحت لجناحنا توقعته جالس ماشفته دخلت الغرفه شفته منسدح ويبكي غسان يبكي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! مستحيل في شي بداخلي تحرك ماتوقعته يبكي ابد صح شفت دموع بعيونه بس ماتوقعتها تنزل خبري الرجال ماتنزل دموعه بلا شعوري رحت له وضميته من الخلف وهو حط راسه عل صدري ومسكني من خصري
غسان بصوت باكي : ضميني اكثر ياغنادر محتاجلك
غنادر نزلت دموعي : انا معاك حبيبي وضميته بأقوى ماعندي
غنادر بصوت رايح فيها من البكا : غسان انت رجال لا تبكي
رفع راسه وهو يبتسم وباس راسي : هو موب صاحبي بقوه بس حتى لو ما انسا ايامنا سوا
غنادر حطيت راسي بصدره
غسان بابتسامه مزيفه : انا حبيبك !
غنادر : ايه حبيبي
غسان : تحبيني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غنادر بلا شعوري : احبك
ضمني له بقوه وباس راسي ...


الجده : البيت من دون غنادر ووعد ونوف وشذى مظلم
دانه : اخس اخس يا يمه قبل كنتي تشتمين وعد نوف والحين مظلم
الجده : هم والله نور البيت بس حركاتهم وقهرهم لغنادر ماله داعي
دانه " لانك ماتدرين انهم يبون غنادر تتقرب من غسان " : هم بس يمزحون معها لا اكثر
الجده : بس مزحهم ثقيل
فواز : من هم اللي مزحهم ثقيل ؟؟
الجده : نوف و وعد
فواز : ههههههههههههه ياحليلهم مشعللين البيت بقوووه .. اممممم الا يمه جونا خطاب اليوم
الجده : لمن ؟؟؟
فواز : لدانو
الجده بابتسامه : هذي والله الساعه المباركه من هم اهله
فواز : خالد الــــــ .... وهو اسمه متعب
قامت دانه باحراج وراحت لغرفتها
فواز : هههههههههههه ياحليلك يادانه اول مره اشوفه تخجل
الجده : بنتي كل الحيا فيها
فواز : ههههههههههههه توي ادري والله .. لا اوصيك يمه خليها تصلي استخاره وخلي لها فرصه تفكر بعد وانا والله ماعندي اغلى منها وماراح اغصبها ابد
الجده : عارفه ياوليدي انك رجال ولد رجال الله يرحمه
فواز : امين .. يلا استئذن
الجده : بحفظ الله

انتهــــــــى الجزء الخامس والعشرون




رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011   #26


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (02:11 PM)
آبدآعاتي » 658,590
الاعجابات المتلقاة » 952
الاعجابات المُرسلة » 355
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجزء السادس والعشرون . . [ مـآقـبل آلآخـير ] . .

صحيت وانا بين يدين غسان احس بدفى وأمان صح قبل كنت انقرف بقوووه بس الصراحه المره الثانيه والثالثه ..إلخ اللي كنت انام فيها بحضنه كنت احس بأمان بس أكابر انا للحين مستحيه من حالي شلون قلت له احبك هل انا صدق احبه ؟؟ ولا بس عطفت عليه ؟؟؟ اخاف يكون شعور عطف لا اكثر ما صحاني من افكاري الا بوسته على شفايفي حسيت برجفه وقلبي ينبض من بوسته آآآآآآآآآآه ياحلو رومانسيته
غسان وهو حاط شفايفه على شفايفي وقال بهمس : صباح الحب
غنادر "ماقدرت ارد وهو حاط شفايفه فوق شفايفي استحيييييييي وهو مايحس وبنفس الوقت مقدر ابعد لانه ضامني بيدينه" :..................
غسان بابتسامه بعد عني : ههههههههه فديت الخدود الحمرا انا .. غندورتي انا بروح للدوام تامرين بشي قلبي؟
غنادر باستغراب : مافطرت ؟؟
غسان : الا قبل شوي..
غنادر باستغراب اكثر : متى ؟؟ تونا صاحين
غسان قرب مني وقال بخبث : بوستك فطوري وقام وتركني اهيم برومانسيته


صليت الاستخاره امس واليوم الحمدلله حسيت براحه نزلت عند امي وفواز
دانه : صباح الورد
الجده : هلا ببنيتي
فواز : صباحك انا دانه بلا ورد بلا بطييييييييخ
دانه : هههآي قال انا قال .. بذمتك تقارن الورد بحالك ؟؟؟؟
فواز : هههههههههه اكيد يخجل الورد مني
دانه : اخسسس يا اللي يخجل الورد منك .. وااثق
فواز : بقووووه .... الا ماقلتيلي صليتي ؟
دانه نزلت راسي بخجل : ايه
فواز بابتسامه : مبروووووك
الجده : فواز وش دراك انها موافقه
فواز : اولا نزلت راسها ثانيا مستحيه ثالثا واخيرا وليس آخرا اللي يقول ايه يعني مرتاح اما اللي مو مرتاح بيقول ما ارتحت من اولها
الجده : لا تسلفف
فواز : اللللللللللله يا يمه وقمتي تعرفين تفلسف والله بعدين اسمها تفلسف مو تسلفف هههههههههههههه
دانه ماقدرت امسك حالي : هههههههههههههههههههههههههههههههه
فواز : هاه تأكدتي موافقه البنت وشاقه الحلق من الضحك بعد
الجده بحنان : مبروك يمه
دانه بخجل : الله يبارك فيك ويطولي بعمرك يا الغاليه وبستها على راسها..


مر على وضعنا شهر وانا وغسان بأحلى مايكون بس الجديد ان دانه ملكت قبل امس وبعد شهر زواجها بقووه مستعجلين ههههههههه بس مادري الايام هذي صرت ما ابي غسان ينام عندي شكل الفتره ذيك كنت بس اتعاطف معاه لا اكثر يااااااااااربي وكانت تجيني حاله ودي استفرغ عزكم الله .. ماحسيت الا وغسان جالس بجنبي على السرير
غنادر "آآي ياكبدي احسس بقرف" : غسان بعد شوي ليش لاصق كذا؟؟؟
غسان بابتسامه احبها قرب اكثر وباس رقبتي : حبيبة غسان انتي كيفي بألصق بحبيبتي وزوجتي وام عيالي ان شاء الله حتى بدخل بضلوعها فيها شي؟؟؟
غنادر " وعععععععععع جد انقرفت بقوه ببوسته حسيته مقرف" : وآآع غسان ما احب حركات الافلام ذي انقرف بجد ودفيته من صدره بقوه
غسان باستغراب : غنادر وش فيك اي افلام واي خرابيط .. انهبلتي انا غسان؟؟؟
غنادر "هه" : طيب ادري غسان ماقلت شي جديد
غسان يرفع حاجبه : الظاهر رجعت حليمه لعادتها القديمه
غنادر : اي حليمه واي قديمه فكنا بس.........ايه وياليت تنام بالصاله تصبح على خير وتغطيت
غسان بعصبيه سحب اللحاف ودخل بجنبي ولصق فيني بقوه شكله بيقهرني : مو بكيفك سامعه
غنادر "حسيت ودي استفرغ ورحت ع الحمام عزكم الله"
رفعت راسي بعد ماخلصت ماحسيت الا وبوسته على راسي : سلامتك حبيبتي وش فيك؟؟؟
غنادر دفيته بقوه ورجعت استفرغ ولما خلصت قلت بعصبيه : غساااااااااااااان بعد تكفى ريحني
طلع بعصبيه من الجناح كل ابوه وشكله معصب ياربي وش اسوي لاجا عندي اطفش وانقرف واحس حالي ماني طايقته بس لاطلع اشتااااااااااااق له بقوه الله يصبرني ..


مدري وش فيها علي موب طايقتني بالمره شكلها رجعت لحالتها قبل او .. مادري بس انا احببببببببببها واعشقها بقوه يارب صبرني او انها مسحوره لا لا ما اتوقع بس شفيها ؟؟؟

انتهى الجزء السادس والعشرون . . [ ماقبل الاخير ] . .




رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011   #27


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (02:11 PM)
آبدآعاتي » 658,590
الاعجابات المتلقاة » 952
الاعجابات المُرسلة » 355
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجزء السابع والعشرون والاخير

بعد شهر مر وغسان كان ياالله مستحملني وماصار ينام عندي ماعدت احس بالامان والله اني ابيه بس اذا جاء يجيني ضيق وودي استفرغ مدري ليه طلعت وشفته جالس بالصاله
غنادر قلت من بعيد : غسان
غسان : نعم
غنادر : اممممم بزور جدتي اليوم عادي؟؟
غسان : ماشي
غنادر : يعني وش بتوديني ولا اروح بالسواق
غسان بعصبيه : لا طبعا انا بوديك
غنادر : طيب خلاص لاتدف
دخلت الغرفه وانا منقهره ليش يحاكيني كذا وجع وهذا انا مشتاقه له مرررررره , دخلت الحمام عزكم الله آخذ شور ولبست فستان فوق الركبه مدري احس بطني كابر من ايش يمكن عشانه يوجني هالفتره كبر شوي حالات تجيني لما كنت صغيره وانا اربط شعري ماحسيت الا وايده تلف حول ظهري وبطني وقعد يتحسس بطني بعدين بعد بخرعه خوفني ولفني له
غسان بصدمه : غنادر انتي حامل؟؟؟
غنادر بصدمه اكبر منه طاحت الفرشاه مني : لا ليه؟؟
غسان : كذااااااااااااااابه حامل شوف بطنك كابر
غنادر بعصبيه ليش يكذبني : لا انا موب حامل , بعدين بطني دايم لا وجعني من وانا صغيره كان يكبر
غسان باستهزاء : لا والله تستهبلين عمرك شفتي بطن يكبر كذا وشو ذا مو بطن ؟؟ يمكن ينتفخ بس مويكبر وش هالعقل اللي عندك
غنادر "هههههههه صح والله صادق انا ليش غبيه كذا" : طيب وش اسوي
ضمني بقوه لما حسيت ضلوعي بتتكسر بين ايديه
غنادر بدلع عفوي : آآآآآآه
غسان بعدني عنه وباس بطني : ابي اضمك انتي وولدي الجاي وادخلكم داخل ضلوعي ... مبروك ياقلبي
غنادر بخجل : الله يبارك فيك بس مو قبل ما نتأكد
غسان : اكيد الحين نروح للمستشفى بعدين لاهلك يلا بسرعه
غنادر : جايه


رحنا للمستشفى وطلع الخبر صحيح
غسان ضمني وشالني وباس صدري : مبروووووووووك ياقلبي
غنادر باحراج : غسان الدكتوره
غسان حس بالفشله ونزلني ونزل راسه
لدكتوره : هههههههههههههه مبروك عليكوم
غسان باحراج : الله يبارك فيك اممممممم حبيت اسئلك يادكتوره
الدكتوره : تفضل
غسان : الــ ............ مايأثر على الجنين
الدكتوره : هههههههههه لا لا عادي بس بالهدواه
غنادر وجهي قلب احمر ياااااااااااااااربي هالانسان جريئ مررررررررررره شلون يسألها هالسؤال ياويل حالي وين اودي وجهي من الدكتوره لبست غطوتي وقلت بهمس : غسان يلا
غسان بابتسامه : طيب روحي وانا جاي
الدكتوره : مرتك كتير خجوله الله يخليكم لبعض
غسان من قلب : آآمين


رحت لاهلي وبشرتهم وكلهم كانو مستانسين وينتظرون متى يجي او تجي .. ودانه كانت حفلتها امس وكانت روووووووعه بميك ابها بجد خيال
وفياض تقدم لنوف ووافقت وملكو وبعد شهر زواجهم اما وعد تقدم لها ولد الجيران اللي ميته عليه ههههههههه وشذى على حالها لا جديد
كانت يوم ولادتي بعد ملكة نوف بيومين الساعه 3 فجر
غنادر : غساااااااااااااااااااااااااااااان قوم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه غسآآآآآآآآآآآآن
غسان قام بخرعه : وش فيك ياقلبي؟؟؟؟؟
غنادر : بمووووووووووووووت الحق علي
غسان : بسم الله عليك ياروحي تعوذي من ابليس ونامي ياقلبي مافيك الا العافيه
غنادر قهرني ذا مايحس : اقوووووووووووووووولك بولد تقول نامي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
غسان حس على حاله وقام وطلع عبايتي ولبسني اياها وشالني وحطني بالخلف وركب واتجه للمستشفى
وصلنا ونزلني وشالني شاف نيرس سالها وين حالة الطوارئ دلته عليها وانا كنت بموووووووت بي ايدينه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بمووووووووووووووووووت ياليتني مت ولا ولدت آآآآآآآآآآآآآآه
بعد ساعتين طلعت الدكتوره وبشرت غسان اني جبت توأم ولد وبنت
غسان : والله .......... الله يبااااااااااااااارك فيك .. المهم المدام كيفها؟؟؟
الدكتوره : لا الحمدلله تمام حاب تشوفها؟
غسان : اكيد
الدكتوره : تفضل
دخل عندي وباس راسي : الحمدلله على السلامه ياقلبي
غنادر : الله يسلمك بنت ولا ولد؟؟؟
غسان : بنت وولد
غناد بخوف : وششششششششششششششش يعني خنثى .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غسان : ههههههههههههههههههههه بسم الله عليهم لا يابنت الحلال توأم
غنادر "أفففف الحمدلله تطمنت" : خوفتني
غسان : بسم الله عليك ياروحي
غنادر : طيب خبرت اهلي
غسان : ايه وهم بالطريق
بعد 10 دقايق جو شذى ودانه ونوف ووعد وجدوده وفواز وتحمدولي بالسلامه وجابلي غسان عيالي فديييييييتهم يهبلون على امهم وابوهم هههههههههه واثقه

[ تــــــــــــــمــــــــــــت وبح‘ـمدلله ]




رد مع اقتباس
قديم 06-11-2011   #28


الصورة الرمزية عـــودالليل

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2008
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (09:59 PM)
آبدآعاتي » 750,110
الاعجابات المتلقاة » 1979
الاعجابات المُرسلة » 3990
 حاليآ في » فوق الكواكب والنجوم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



300

كلمة شكرا لن توفيك حقك على ما تم طرحه
من قبلك
لكن واجب علي ان اقدم لك كل تقدير واحترام
على هذا المجهود



الف شكر


 توقيع : عـــودالليل





مهم جدآ
قرار بخصوص احتساب المشاركات وتوضيح مفصل
بالاضافة لشروط استخدام الخاص وصندوق المحادثات

تفضلوا بالدخول

طريقة احتساب المشاركات وكيف تحصل على مشاركات اضافيه بنجاح - منتديات قصايد ليل

قوانين استخدام الشات والرسائل الخاصة - منتديات قصايد ليل


رد مع اقتباس
قديم 06-11-2011   #29


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (11:04 PM)
آبدآعاتي » 3,247,639
الاعجابات المتلقاة » 7401
الاعجابات المُرسلة » 3677
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 06-12-2011   #30


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (02:11 PM)
آبدآعاتي » 658,590
الاعجابات المتلقاة » 952
الاعجابات المُرسلة » 355
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



شاكره مروركم العطر




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
قصايدليل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / سلطان الهاجري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 2 08-24-2011 01:04 PM
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:40 AM
ديوان الشاعر / ياسر التويجري نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:24 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية