الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-2013   #21


الصورة الرمزية اغلى حب

 عضويتي » 25426
 جيت فيذا » Sep 2013
 آخر حضور » 09-09-2013 (07:04 PM)
آبدآعاتي » 47
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اغلى حب is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



وخرجو وراحو محل غاااااالي للفساتين
بـشـآآآيـر شالت فستان لونه اوف وايت حريري طويييل من ورى ومن قدام قصير ومن الظهر عليه اكسات ومن قدام الفتحه حق الصدر زي المثلث :هاذا ينفع ايش رايك فيه علي
رزان:امممم حلو وساتر شوي
بـشـآآآيـر :طيب خليه ونشوف تاني يمكن في احلى ولو مالقينا ناخذ شيء تاني
واتمشو في المحل ما لقيو شيء وخرجو وراحو محل ثاني ودخلوووه وشد رزان فستان ارونج
قصير شوي يوصل لفوق الركبه بشوي وقالت :ابا اشتري ذا بس مو للزواج
بـشـآآآيـر انبهرت فيه:لا خليه للزواج
رزان بصدمه:مجنونه انتي لا ما اقدر
بـشـآآآيـر:يلا بلا هبل واخذته وحاسبت عليه وطلعو
بـشـآآآيـر:باقي لك الكعب والشنطه
رزان بعبوس:ييلالا
بـشـآآآيـر التفتت ليها:ايش فيك لي قالبه بوزك
رزان:شفت ريــآآن وجع
بـشـآآآيـر:من جدك انتي ايش تكرهيه
رزان:كذا
بـشـآآآيـر:تعالي نروح ذا نشتري ليا فستان بعدين اشيائك
رزان:يللا
ودخلو المحل
وهكذا من محل لمحل لين ما اشترت رزان كل اشيائها و بـشـآآآيـر اشترت فستان فوشي غاااامق ماسسك مرررة من عند الصدر من غير علاقات ولين نص الفخذ وعليه كعب فوووشي طويييل وزيها رزان بس اورنج
رزان:آهـ آأآأآأه تعبت
بـشـآآآيـر :تعالي نجلس في كوفي ونرتاح بعدين نتمشى وبعدين نتعشى
رزان:اووككي
وراحو الكوفي وما لقو مكان قعدت بـشـآآآيـر تدور بعينها ما لقت بعدين لمحت إيــآآآد ياشر بايده واهو في طاوله قاعد اهو وريان فيها وكان فيها مقعدين زياده
بـشـآآآيـر:ترى مافي مكان
رزان:وااااي رجلي تعبت
بـشـآآآيـر:في مكان واحد مع إيــآآآد و ريــآآن
رزان بدون ما تتنبه:امشي و احت لست رجلها تالمها مررررة خاصه انها لابسة
رزان:ياخذك يا بـشـآآآيـر
بـشـآآآيـر بضحك:ايش سويت
رزان:عليكي كعوب
بـشـآآآيـر:تعلمي يا ماما
رزان :يعذبني يـوسـف ولا ذا الكعب
بـشـآآآيـر ضحكت
إيــآآآد بغزل:دوم الضحكه انشاء الله
بـشـآآآيـر استحت
رزان وريان مع بعض :ماشاء الله اشتغلت غزل وسكتو وطالعو في بعض والتقت عيونهم وشوي يرن جوال رزان وترد
رزان:ها نعم خير
بـشـآآآيـر طالعت فيها رافعه حاجب :ايشبك مين تكلمي
رزان حطت ايدها عل السماعه :يـوسـف زق
بـشـآآآيـر:لاصق لاصق
رزان:آأآأه بس ايش اسوي محد موجود من اهل ابوي ياخذني لو خدامه ولا اققعد ع ذا اوووف ورجعت السماعه
يـوسـف:احترمي نفسك وانتي تكلميني
رزان:اخلص
يـوسـف :في مجمع انتي
رزان بتريقه:انا في كوفي مو مجمع
يـوسـف صدق:طيب اسمه
رزان انصدمت:ليه انشاء لا تقول تبا تجي
طالعت فيها بـشـآآآيـر مستنكره
يـوسـف:ايوا ابا اشوف شتسوين
رزان بتريقه:يعني بقعد مع حبيبي وبعدين مالك صلاح فيني
يـوسـف:ولد خالك عل الفاضي اخلصي ولا راح جي البيت تلاقي كم علقه
رزان بخوف واضح:مجمع ال......
وقفلت في وجهه
:وجع وجع وجع وجع ولد خال عل الفاضي قال والله ياويلك مني يا يـوسـف بنتقم
بـشـآآآيـر:لا تقولي جاي
رزان طالعت فيها وتكلمت بدون ما تحس:ايوا تخيلي يقول قاعده مع حبيبي فين احنا
إيــآآآد باستهبال:في لندن بكل شيء مسموح
رزان من العصبية قالت:انطم انت
ريــآآن:ولا تزعج بنات حواء اثناء عصبيتهم
رزان طالعت فيه بقهر:تنكت انت ووجهك اقول خليني اقوم لا يقول قاعده من جد مع حبيبها
ريــآآن ضحك:ولد خـآآلـك مدري اخوكي المهم تفكيره متخلف مو شرط في شيء اسمو زميل وانا معاك في نفس الصف يعني عاااادي
رزان:هاذا متخلف امشي بيش
بـشـآآآيـر:يللا تومورو نشوفكم في الزواج
إيــآآآد و ريــآآن:باااااي
رزان:باي
ريــآآن دق إيــآآآد وقال لا ترد واهو رد:بيباي
ومشو البنات

+++++++++

نرجع للمملكه العربية السعودية
تحديدا جده
تحديدا تحديدا في الكوفي
خـآآلـد:ياخي احسه مسكين مستعجل كان وراه مصيبة
جمال:مالك ومال الناس سيبهم في حالهم

في نفس الوقت دخلو بندر وبدر الكوفي علشان يتكلمو في الموضوع
جلس بندر اما بدر انتبه لخالد نفس اللي صدمه وراح له
بدر وقف عند الطاوله انتبه له جمال اما خـآآلـد كان مشغول بالجوال
قام جمال:هلا اخوي تامر بشيء
بدر:لا سلامتك بس ابا اكلم الاخ اللي معاك
جمال :خـآآلـد
خـآآلـد:.......
جمال :خـآآلـد ووجع سيب الجوال سوستك مو طايرة وسحب الجوال
خـآآلـد:وجعين ما كنت اكلمها انا اكلم تـرگـي جيب الجوال
جمال اشر بنظره عل بدر
خـآآلـد طالع فيه ودقق:اوووووووه اهلين انت
بطر ضحك:ايــه انا
خـآآلـد سلم عليه :كيفك
بدر:تمام والسموحه عل الحادث
خـآآلـد بضحكه:وي ماصار شيء اسمع ترى لازم تعطيني رقمك اللحين واسمك لازم اتعرف عليك افا عليك
بدر:يللا خذ 059
خـآآلـد:الاسم الكريم اذا تكرمت
بدر مد يده:معاك بدر وليد ال(........)
خـآآلـد ابتسم عرفه وقال :معاك خـآآلـد عبدالرحمن ال(...........)
بدر انذهل ما اتوقع ان ذي العائله متواضعه او فيهم احد متواضع من غناهم :اهلين تشرفني
خـآآلـد:والله الشرف لي
بدر ابتسم :يللا اخوي ينتظرني عن اذنك
خـآآلـد جلس :اذنك معك
وراح بدر
جلس وقال :يلا ابا حل
بندر بلا اهتمام:انت طيحت نفسك انت حلها
بدر :والله يا بندر ياويلك
بندر:طيب طيب بفكر
بدر:لما تلاقي حل كلمني وقام وخرج بره الكوفي

بدر
صحيح ما عرفتكم عل عيلتي
انا البكر عمري28سنوات
وبعدي اخوي بندر عمره26سنوات
وبعده بشرى حبيبتي واختي 24سنوات
وبعدين رامي عمره 21 سنوات
وبعده احمد اخر العنقود عمره7 سنوات
وابوي اسمه وليد وامي اسمها غاده
وبسس كذا عايلتنا
المهم خرجت من الكوفي اعصابي عل نار اووووف ايش اسوي دحين
وراح للبحر يرفه عل نفسه

نروح لعند
بيت جديد عل روياتنا بيت من بيوت الاحياء الفقيره

:يوووووه ندى وييييتك
ندى:جايه دحين بس قلتي للبنات يجو
:قصدك عهود وسندس
ندى:يب يب
:ايووا ييلا انزلي
ندى:طيب لا تصارخي
دق الجرس المهترئ حق البيت وراحت جري تفتح الباب
:هااااي
:اهليييين
:اهلين سوسو ودودي
عهود:هاي سووما كيفك وسلمت عليها
سندس:كيفكي اسما حبيبتي
اسماء:الحمد لبه بخير انتو كيفكم
عهود:تمامو وين ندوش
ودخلت
سندس:الحمدلله بخير انتي اخبارك حبيبتي
اسماء :عل حطت ايدك خطبني وما كلمني ولا عبرني
ودخلو
اسماء:عهود لو تبين ندى تلاقيها فوق
طلعت عهد عل الدرج القدييييم ودخلت غرفة ندى ما لقتها وشوي تسمع صوت من وراها خلاها تقفز
ندى:وااااع
عهود:واااااااء يا كلبه
ندى:ههههههههه شكلك يضحك
عهود والله انتي سخيفه
ندى:وحشتيني
عهود:وانتي اكثر وحضنو بعض
عهود :ايوا ايش صار عل يعقوب
ندى:واااااي يجنننن روووعه يا شـيـخـهـ رووومنسي مرررة حيييل
عهود:ههههههههه الله يهنيك حبيبتي
ندى:وانتي ماحد خطبك لسا
عهود:ههههههه الا بس رفضت
ندى بزعل:لييييش
عهود:ما ادري ما ارتحت
ندى:اسمعي يعقوب يقول دوري لاخوي رياض زوجه زينه زيك قلت له مافي غير عهود ايش رايك نعيش في بيت واحد
عهود:اه ياريت الدنيا ذا يا ندى حبيبتي مو مساله نعيش مع بعض المساله مساله كيف ترضي زوجك اخاف ما انفع له
ندى باصرار:الا
عهود :خلاص نشوف بعدين الا وين خالتي
ندى:بره عند الجيران
عهود:خلينا ننزل عند اسماء وسندس
ونزلو
اسماء:تخيلي ولا اتصال ولا معبرني
سندس:يا حياتي عااادي اهو زيي انا لما كنت مخطوبه منه ما كلمني ولا عبرني بس لما ملكنا اعطاني مو بس وجه الا كل الوجوه يمكن من النوع المتشدد
اسماء:يمكن
ندى من عند الدرج:في شنو تتكلمون
اسماء:ولا شيء بس نتكلم عل خطيبي
ندى:اهااا قصدك بدر
اسماء:وجع قاهرني
ندى:معلي
اسماء:ها يا عهود منتي ناوية
عهود:والله مافي الي يناسبني
اسماء:هههههه انتي كل الناس ما تناسبك
عهود:ايوا انا مو اي احد
سندس:بدينا اقولك اسكتي واجلسي
ندى جلست بحماس:لقيت خطيب لعهود يناسبها وماراح تقول لا
اسماء وسندس بحماس:ميين
عهود:وجع كل ذا تبوني اروح
اسماء:لا بس يعني انتي الوحيده اللي بيينا ومنتي مرتبطه
عهود:كيييفي
سندس:اقولك ندوش طنشيهم مين الخطيب
ندى:رياض اخو يعقوب
سندس:منجدك ولد عمي
ندى :يب يب
سندس:يمكن ليش لا
عهود:بلا هبل بنات
سندس :ايش فيك انتي عمرك22
اسماء:ومخلصة دراسه
ندى:وتشتغلي
سندس:ايش اكثر من كذا
اسماء :يعني سويتي اللي تبيه
ندى:وجايبين لك واحد غني ايش تبي اكثر
عهود:بس ما ابي ولد عمي ولد العم اللي تخلى عن ابونا وابوكم يا اسماء وندى
سكتو
عهود:ليش ما تردو انتي يا ندى يعقوب يعشقك انا ايش يضمنك انو يحب او اصلا عنده مشاعر
وامتلت الدموع بعينها وقال:وكمان تراني قد قابلت رياض وتراه اهانني وقالي يا بنت الفقر وانا لساني انربط ما عرفت ايش ارد ما ادري شصار فيني ما ابا اتزوج واح زيو ابا بنات لا تضغطو علي وكمان ولد العم اللي خلى ابوي يموت وكان عنده بنت من مرة ثانية مستوعبين ايش حال البنت اللحين عايشة ولا ميته ولا تاكل ولا تشرب ولا تشتغل وتدرس ولا تتشحذ جاوبوني مو حرام والله والله ورافع سبع سماوات انا م
قاطتعها ندى وحطت ايدها عل فمها:لا تحلفي طيب
عهود سكتت
سندس:خلاص بنات احنا ما جينا نقلبها عزا
عهود:بس ذيك اختي ما ادري ليش احس نفسي احبها مع اني ما كنت اشوفها احس انها قطعة مني ما ادري ليه ما ادرييي يوووه وطلعت فوق واهي تبكي
سندس تنهدت:من يوم عرفت انو عندنا اخت واهي متعلقه فيها بسس سؤال اهي ما شافتها كيف كذا
اسماء:لا تستهيني بالاخوات يا سندس
سندس:انا اختها ما حست فيني كذا
ندى بحيرة:بنات يمكن يكونو توم
سندس:بلا هبل انتي كيف تجي يعني ختنا من امنا وابونا
ندى:لا يصير عهود والبنت ذيك اخوات من الحرمه البريطانيه
اسماء:يمكن خاصة انو عيونها اهي الغريبة من وين جابت اللون الاخضر الفاتح
سندس:بنات ايش التخلف هاذا
اسماء:الا وخاصة انتي كان عمرك لما اهي انولدت ٣ سنوات يعني ما تعرفي شيء
سندس بتفكير:يمكن
ندى تحرك راسها:بلا هبل وخلونا نطلع نضحكها شوي مو حلوة واهي تبكي
سندس واسماء:هههههههههه يللا
وطلعو فوق عندها
طق طق طق
عهود مسحت دموعها :ادخلو بيتكم بيتي
اسماء:افا عليك بيتنا كلنا
عهود ابتسمت
سندس نطت فوق السرير:يللللا قومي ما نبا نجلس قومو نطلع السطح نلعب
عهود قامت:ييلا انا بجيب قوارير المويا
اسماء:وانا معاك اما سندس وندى روحو فوق وجهزو الللي وعبو السطح مويا
ندى:ايــه مو عل حسابك عل حساب الحبيب
اسماء:وجع يللا قومي
نزلو عهود واسماء تحت يجيبو قوارير المويه
وطلعو ندى وسندس وعبو السطح مويا

وانتهى البارت
اتمنى ان ينال اعجابكم
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه




رد مع اقتباس
قديم 09-07-2013   #22


الصورة الرمزية اغلى حب

 عضويتي » 25426
 جيت فيذا » Sep 2013
 آخر حضور » 09-09-2013 (07:04 PM)
آبدآعاتي » 47
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اغلى حب is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الرابع عشر

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه

سندس وندى عبو السطح
طلعو اسماء وعهود ولقو السطح كلو مويا وقعدو يلعبو بالقوارير والمويا كانهم اطفال

خلوني اعرفكم عليهم شوي
اسماء((عمرها 24 طويله شوي شعرها طويل لين نهايه خصرها لونه بني فااااتح لون عيونها عسليه ناعسه وشفايفها وردية نعووومه شوي وعربجية كمان وصوتها ناعم احيانا واحيانا لا جسمها متناسق جدددا وبيضا بياضها صارخ ومخطوبة لبدر ولد خالتها ))
ندى اخت اسماء((عمرها 22 قصيرة وشعرها لونه بني وسط لون عيونها بني غامق وشفايفها توت وعربجية مالها والنعومه وما تحب تنعم صوتها مع ان صوتها في بحه طبيعية تنعم الصوت وصوتها يطلع خرافي بس ما تحب ومخطوبة ليعقوب ولد عمها وبالمناسبه ابوها وامها متوفيين وعايشين مع خالهم العاطل لان عمهم متخلي عنهم ))

عهود بنت عم ندى واسماء((التعريف عنها سيكون فيما بعد ))
سندس((عمرها25 طويله شوي دبدوبه شوي برضو وشعرها قصير لين اذنها لونه بني غامق وعيونها لونها عسليه غامقه ومخطوبة لسعد اخو صحبتها وشفايفها عاادية واهي هادئة بس احيانا عربجية واحيانا ناعمه عايشين في بيت خالتهم العذراء الصغيره عمرها 29 اسمها حنان طيبه وتشتغل معلمه مدرسة بس اهي عندها شهادة طب بس مافي للحين اي مستشفى قريبة قبلتها لان ما عندها المواصلات ))

نروح لعند بيت العم ابو رياض او ابو يعقوب
في القصر في الرياض

ام رياض:قومي قومي يا رولا قومي يا ماما صحي اخوكي رياض وقوليله تقولك امي انزل تبيك في موضوع
رولا بتافف:طيب يمه قولي للخدم انا مافيني حيل
ام رياض :مافيك فايده ابد وصرخت:حلييييييمه
حلييمه:نأم ماما
ام رياض:نادي لي ريناد
حليمه:تيب ماما وراحت تنادي ريناد
وطقت باب الجناح
ريناد:مييين
حليمه:ماما في تهت يقول يبقا انتا
ريناد:ييلا جايه
وراحت حليمه شوي ونزلت ريناد عل امها وسلمت عليها
ام رياض:روحي صحي اخوكي رياض قوليله امك تبيك في موضوع ضروري
ريناد:لا يكون عن كاترين
ام رياض:ايــه
رولا:يمه ليه تتعبي نفسك ماراح يطلقها
ام رياض:لا بيطلقها
ريناد:طيب بناديه لك وامري لله وطلعت ونادته
نزل رياض:هلا يا يمه
ام رياض:شوف يا رياض انا ما اطلب منك انا اامرك تطلقها سمعت
رياض بطفش:شجاب سيرتها ذي دحين
ام رياض:لاني لقيت لك عروووس
رياض شهق:كييييييف
رولا طالعت في امها بخبث"طول عمرك مامي مثلي تعجبيني خليه يطلق عجوز النحس وجع حتى لو ياخذ فقيره ولا ذيك اعوذ بالله"
ريناد:كيف يا يمه واهو متزوج مين ترضى فيه
رياض طقها عل راسها:محد يدري اني متزوج غير امي وانتي واختي واخوي وابوي يا ذكيه
ريناد:اوووه صح
رياض رجع طالع امه:ما ابيها انا بس ابي حبيبتي كاترين
رولا:اووككككي لحظه قبلك يا مامي عندي امر مو شرط طلعها من هنا ما ابيها تعيش معانا
رياض:والله اذا طلعت انا راح اطلع من هنا
رولا:اطلع احد ماسكك
رياض:ابوك ماسكني
رولا وقفت وقالت بغرور:والله يا رياض طيب لو ما احترمت نفسها لادفنها حيه ورفعت اصباعها هاذاني قلت لك
رياض:والله لو تلمسين شعره منها لانتفك
رولا:خليها تتادب معي
رياض بطريقه استفزازية :ويعني عادي خليكي زي خدامتها
رولا بصرخه:نععععععم ايش تقول تخسي يا حبيبي شوف هاذي الفقيرة المنتفه انت شلتها من مزبله انا بنت العز مو اهي فاااهم استوعب انا اشك انها ساحرتك اووووف عايله تطفش وطلعت فوق
رياض:اللحين ايش تبين فيني يا يمه
ام رياض بحده:بتتزوج
رياض:لا ماني
ام رياض :غصب عنك
رياض :منهي
ام رياض :بنت عمك عهود
رياض :نععععم ما بقى الا اهي اقولك ماني متزوجها
ريناد:خلاص بعدين دحين وين يعقوب
وعل دخلة يعقوب
يعقوب:هلااا يا يمه كيفك وسلم عليها وطالع في رياض من فوق لتحت وطنشه وسلم عل ريناد بالاحضان :وحشتيني ما شفتك
رياض بمزح دآآيــمـ مع اخوه:ياااههوووو مالنا احد ولا انا ولد البطة السوده
يعقوب بحده اول مرة مع اخوه:لما تادب مرتك تعال كلمني بااي وطلع فوق
ام رياض:شايف الكل مزعوج من مرتك
رياض مقهووور وطالع في ريناد وصرخ: لا يكون انتي كمان متفقه معاهم انكم تتبلو عليها
:ايــه حبيبي عم تشوف كيف اهم عم يتبلو علي وقربت من رياض
ريناد والدموع في عينها:ليش تصرخ انا ما قلت شيء
كاترين:لا لا شوفيكي انتي وين كانت آوتك لما اتاولتي علي وعطيتيني لهزاك الكف
ريناد طالعت فيها مصدومه
ورياض عصصصصب وكان بيمد يده عل اخته الا والصوت اللي وقفه :رياااااااااااااااض
الكل نط من الصرخه عل صوت ابو رياض وصرخ مرة ثانية:تزوجت وقلنا طيب يحبها اذتنا مرتك وقلنا معليه بتتعلم وكذبت علينا قلنا معليه مقهورة واما تخليك تمد ايدك عل اختك ترا لسا راسي يشم الهوا مو من حقك ابط ترفعها بس مو تطقها وبصرخه اكبر هزت كل اركان القصر :ســـــــمــــــعـــــــت
رياض بضيق :ايــه وخرج من البيت ومعه كاترين

نروح لعند بيت بو رآآگـآآن
طبعا رآآگـآآن رجع المستشفى بالدس علشان الحريم لا يعرفو
في جناح لمــيـس وريم كل البنات نايمين اللي عل الارض واللي عل السريير واللي عل الكنبة ماعدا أسـرآآر متبطحه عند الكنبه الحمرة وتكلم وتلعب بشعرها
أسـرآآر:هههههه وانا كمان
خـآآلـد :وانتي كمان ايش
أسـرآآر:اللي قلته
خـآآلـد:ايش قلت
أسـرآآر بعباطه :نسيت
خـآآلـد:يللا سوسو
أسـرآآر بهمس:احبك
خالد بصرخه:آأآأهـ يا ناس وي فديتها
أسـرآآر ضحكت بدلع
خـآآلـد بهمس:فديت الضحكه وراعيتها
أسـرآآر بنفس النبرة:خلود
خـآآلـد بهمس:يا عيونه
أسـرآآر :وحشتني
خـآآلـد:اقولك سوسو خلينا في ساعة رحمن خليني اكمل شغلي مع الولد دحين باي وسكر الخط
أسـرآآر:ههههههههه كنت راح اجيب العيد
وطالعت حوليها

خلو أسـرآآر تتكلم
خلصت من خلود حبيبي وطالعت في البنات حوليني اشكالهم تحفه واهم نايمين يبالهم عمتي ام مـشـآآآري هي وحراكاتها عليها حركات خطييرة تخليك تقوم مفزوع من النوم خليني اسوي وحده بتصل عليها مسكت الجوال واتصلت
طووووط ـــــــ طووووط ـــــــــــ طوووط
ام مـشـآآآري:هلا أسـرآآر
أسـرآآر بهمس:خالتي البنات نايمين ايش اسوي علشان اصحيهم مغرب اللحين
ام مـشـآآآري شهقت:هيييئ نايمين
أسـرآآر بابتسامة خبث:ايــه
ام مـشـآآآري:روحي جيبي مويا حارة بعد ما تفوريها وحطيها في كاسات عل عدد البنات بس مو مرا حاره بس خليها دافيه عل حرارة طيب وبعدين جيبي كاسات فيها ثلج وحطي فيها مويا بارده وجيبي ثلج لوحده وبكذا يصير عندك كاسه دافية ةكاسة بارده وثلج وامسكي بنت بنت اول شيء كبي الدافية عل ووجهها وبعدين حطي الثلج تحت بلوزتها واتركيها نايمة اعرفكم نومكم ثقيل واللي مو نومها ثقيل يكفي بس انك تكبي المويا البارده بس يللا روحي بسسرعه وقوليلهم هاذي من عمتي ام مـشـآآآري يلللا
أسـرآآر:طيب
ورحت اسوي اللي قالت عليه فكلهم نومهم ثقيل اتحدى ولا كان صحيو على صرختي اول يا الله ام مـشـآآآري شيء هاذي العمه عليها افكار نفسي اعرف من فين تجيبها بس ييله بلا هذؤة خليني اصحيهم
جيت اول بنت اختارها ميييين امممممممممممم ابا وحده عربجية لالا خلي العرابجه اخر شيء ايووا الهــنـوف الناعمه
جيت لها ومسكت بلوزتها وحطيت الثلج اول وبعدين حطيت يدها في الكاسه من عندي وكل بنت عملت فيها كذا وبعدين كبيت المويا عليها كانهاعملتها عل نفسها وصحيت اول الهــنـوف ومهي راضية وبعدين حركت الثلج في بطنها وقامت مفجوعه قلت بهمس:قومي عملتيها وانا ماسكه ظحكتي طبعا كلو بعد ما صورتهم كل وحده وعندي ابتزاز وقامت مستحيه وراحت الحمام وانا ما قدرت ضحكت بصوت بس محد قام وعملتها في ريـــم وقلت لها ختى الهــنـوف فروحي الحمام الثاني وراحت الحمام الثاني واهي خايفه وعملت فيهم كلهم كذا ما عدا بقي إسـرآآآء جيت بصحيها الا عل رنه جوالي
رديت بسرعه وبهمس:اللو
خـآآلـد وبهمس زيي:اللو ايش عندك يا مجرمه
قلت بشحكه:كانك حاس انو الدور عل اختك
خـآآلـد باستغراب:لييش
حكيت له واهو فطس ضحك
خـآآلـد:الله ياخذ بليسك حرام عليك هههههههههه
أسـرآآر:احسن
وطبعا كلهم خرجو وطخلو وكملنا يومنا عادي ورحت انا غرفة ريـــم وكان فيها جهاز العرض وحطيت الصور بحيث تنعرض وناديتهم وعرضتها وحده وحده وقلت :النسخ عندس سا اطفال وكل وحده ما تسمع الكلام بوريها للشباب قدهم يبون الشماته
ريـــم بشهقه:عسى ما قلتس لخالد بس
أسـرآآر بتوتر:ها أأ الا لا ما قلت له
ريـــم بارتياح:اشوى
أسـرآآر بخبث :يللا دحين اللي اسالها تجاوب بصريح العباره
طبعا خـآآلـد كان عل الخط يبا يعرف ملقووووف
أسـرآآر :اولا اممممممم رغـــد دقيقه وخرجت وسالت خـآآلـد مين من الشباب يميل لها قالها زيـآآآد
ورجعت:اممممممم تميلي او تودي او تحبي زيـآآآد الاجابه نعم لا فقط
رغـــد:لا
أسـرآآر :اكييييد
رغـــد بثقه:اكيدين
أسـرآآر :طيب سؤال ثاني
رغـــد:بس تمسحي صورتي
أسـرآآر :هاذي انا اللي احددها
ريـــم وقفت:يكفي بنات ترانا اكثر قومو اهجمو
أسـرآآر بصرخه :لالالالالالالالالالالالالالا
خـآآلـد من التلفون مات ضحك:هههههههههههههههههههههه
طـلآآل:ايش عندك
خـآآلـد مو قادر:ههههههههههههههههه
مـشـآآآري:لما تخلص حكينا
خـآآلـد يبي يتنفس مو قادر ويسمع صراخ أسـرآآر :هههههههههههههه
أسـرآآر من الخط:خلود لالالالالالالالا بيمسكوني والله ما يسبوني
خـآآلـد قفل واهو ميت ضحك ويحاول يتكلم كتب في الجوال بيسي للكل "روحو بيت عمي عبدالله الكل بسرعه
هما كانو في كوفي مرررة قريب
وكلهم نطو ماعدا خـآآلـد قاعد يضحك
دخلو البيت ويسمعو صريخ وسب ولعن
ريـــم واهي تلهث وتجري وراها:يا كلبة انا اوريكي ترى حراااام اللي سويتيه
الهــنـوف واهي تجري:حرااام طيحتي قلبي والل انتقم
رغـــد:كلبببببببه
لمــيـس:كنت عارفه سؤالك الحمد لله بس راح انتقم واخذ الصور
شـوق :مشـآآعـل و جـنـىٰ إسـرآآآء أروىٰ تعالو تحت واتزحلقو من الدرج زي الاطفال وهاذا كلو تحت نظر الشباب الفاهيين
شـوق ومشاعل واروى وجنى واسراء يستنوها تحت
وفوق يلاحقوها
رغـــد وريم ولميس والهنوف
اما دآآنـهـ فجالسه فوق
خلوها تتكلم
اسمع صوت ضحك وسب وصراخ وصت اقدام ياااارب رجلي تشافى بس ما اتوقع ليش رآآگـآآن يبني بعد ما صرت معوقه ليييش جد الانسان ما يحس بالنعمه الا اذا فقدها يااربيي ياحظهم(ونزلت دمعه يتيمه عل خدها)دآآيــمـ بعاني بس انا الليحن مو معترضة بس ليش انا آأآأآأهـهـهـهـ


++++++++

اليوم الثاني
بيت بو خـآآلـد

في طاولة الطعام
ابو خـآآلـد :خـآآلـد عندك شيء اليوم
خـآآلـد:لا يا يبه ايش تبي شيء
ابو خـآآلـد:لا بس اسال واسراء عندك شيء تحتاجي شيء ولا كل شيء كامل
إسـرآآآء:لا يا يبه تسلم
ابو خـآآلـد :وانت يا بـسـآآم
بـسـآآم:افا عليك يالوالد ماني محتاج شيء دام ابوي
ابو خـآآلـد ابتسم:يللا حبايبي دام ما عندكم شيء انا خارج
خـآآلـد مستغرب:عل وييين
ابو خـآآلـد:مسافرين انا وعمامكم للندن
خـآآلـد:وليش
ابو خـآآلـد:سالفه طويله عن الشركه خلي رآآگـآآن يحكيلك ييللا مع السلامه يالغالية
ام خـآآلـد:بالسلامه انشاء الله بحفظ الكريم
ابو خـآآلـد:مع السلامه يا عيال وانتبهو لامكم لاني مطول في السفرة
خـآآلـد:غريبه يا يبه
ابو خـآآلـد:قلت لك اسال ؤاكان يللا مع السلامه وخرج
خـآآلـد:شفيك ما قلت شيء ايش فيه يا يمه معصب
ام خـآآلـد اتنهدت:لان في مشاكل في الشغل يا خـآآلـد احتمال الشركات تطيح كلها
خـآآلـد وقف:كيف تقولي كذا
بـسـآآم:خـآآلـد تراها امي
خـآآلـد:طيب معلي ياخي ما سويت شيء
ام خـآآلـد:يا يمه اجلس

يتبع....




رد مع اقتباس
قديم 09-07-2013   #23


الصورة الرمزية اغلى حب

 عضويتي » 25426
 جيت فيذا » Sep 2013
 آخر حضور » 09-09-2013 (07:04 PM)
آبدآعاتي » 47
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اغلى حب is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



خـآآلـد:لا انا بروح اتصل عل رآآگـآآن
ام خالد :ماصارت خليك معنا شوي انت يا في المستشفى يا بره عند رآآگـآآن يا مع أسـرآآر اجلس معنا او معي بس شوي يا خـآآلـد اشوفك
خـآآلـد :ولا يهمك ايش تبين اهو جلست
ام خـآآلـد:اسمع يا خـآآلـد اخرج من المستشفى الي انت فيها مو عاجبني حالك
خـآآلـد استغرب:يا يمه كم مرة اتكلمنا في ذا الموضوع
ام خـآآلـد عصبت بخفيف :يا خـآآلـد قد قلت لك راح تخرج يعني تخرج
خـآآلـد عصب واهو اجتهد عشان يدخل هاذي المستشفى وفي النهايه تبي تحطمه امه بعد ما تعب :لا يا يمه ما طلعتي صح ماني طالع
ام خـآآلـد :شوف يا تطلع يانا ماني امك ولا اعرفك
خـآآلـد صرخ بس بخفيف:يا يمه ايش ذا
بـسـآآم وخالد طلعو عل اجنحتهم
ام خـآآلـد:خااالد لا تلكمني دامك ما طلعت
خـآآلـد عصصصب :عشاك لا كلمتيني اوف ناس متخلفه وخرج
(كلمه خفيفه ومتكونه من حرفين هي ((اوف))قدرها عظيم عل الوالدين يا خـآآلـد وما ادراك مالذي سيحصل ولا ما كنت زعلت امك )
ام خـآآلـد اتنهدت:اااااهه منك يا خـآآلـد الله يهديك
خـآآلـد في السياره:منجد مو فاضي لك اووووف

في المغرب
ام خـآآلـد:يلا بـسـآآم انا خارجه مع السايق بمر عل اختي تبي شيء
بـسـآآم بضحك:افا المفروض انا اللي اسالك لكن ايوا ابيك تنتبهي عل نفسك و خـآآلـد ما اتصل
ام خـآآلـد اتنهدت:لا يا يمه يللا مع السلامه
وخرجت ام خـآآلـد
إسـرآآآء:هيييه بسوم
بـسـآآم:هلا
إسـرآآآء:خايفه عل امي وصلها انت
بـسـآآم واخليك في القصر ذا مع الخدم والحرس لوحدك لا يا إسـرآآآء خلاص اهي مع خالتي
إسـرآآآء:طيب قلبي ناغزني
بـسـآآم:يعني شبيصير انتي كذا دآآيــمـ كل ما خرجت امي لوحدها ماصارت يا إسـرآآآء
إسـرآآآء:خلاص اسفه وطالعت التلفزيون مع اخوها



عند خـآآلـد
قاعد مع رآآگـآآن في المستشفى
رآآگـآآن:عيب روح اعتذر لها
خـآآلـد:طيب اهي استفزتني
رآآگـآآن واعصابه تلفانه :خـآآلـد بلا مساخه هاذي كلمه عظيمه يلللا لو مارحت اعتذرت منها واخذت رضاها ما اعرفك ولا الكمك بعد
خـآآلـد فكر في نفسه وحاسب نفسه :يللا الحين رايح اعتذر منها تبي شيء
رآآگـآآن :لا الله يوفقك
خـآآلـد كان رايح عند الباب ورن جواله خـآآلـد استغرب رقم السواق ايش يبي وفصله واتصل عليه تاني مرة واهو عند الباب :ايوا ايش تبا
السواق:هاذا انافي يسوي حادث مع
خـآآلـد قاطعه:طيب ايش تبي اخلص
السواق متورتر:هادا في ماما مال انت في مستشفى
خـآآلـد صرخ :ايييش
السواق واهو خايف :هوا في مستشفى ....انت تعال عشان في سوي عمليه انا يتصل مال بابا انت مافي يرد وقفل لانه خايف
خـآآلـد خرج جري من مكانه
رآآگـآآن كان يطالع فيه واستغرب وماشال همه يمكن صار شيء للسياره
وخالد يمشي عل ٢٠٠هع
واهو معررربق وخايف عل امه واتصل عل بـسـآآم وقاله وما قال لاحد وراح المستشفى وصار يدور زي المجنون
خلو خـآآلـد يتكلم
انا انا خـآآلـد اقول لامي اوف ياكبرها هاذي الكلمه..اه يا يمه وينك يا يمه انا اسف صدقيني موب قصدي .. واهي ورحت سالت قالو لي اهي في العمليات
ورحت للعمليات وشفت امي واه واه واه يا يمه الله يحميك ورحت كلمت الدكتور وخلصت كل الاجراءات وكاني جماد ما احس ولا ابس احس ولا ابي اسمع ولا ابي اشوف بس اهم شيء تطلع امي وشوي كل العيله الكريمة مجتمعه عندنا وامي في العمليت تقريبا مر عليها ٣ساعات ولا دكتور يخرج كلهم يدخلو حوالي خمسة دخلو ومحد طلع والممرضات اللي يشوفهم يقول عشرين ممرضة ايش صاير لهالدرجه امي في خطر لهالدرجه انا ما كنت حاسس بامي يااااامي تكفين اطلعي ما استحملت اقعد معاهم واهم يبكبكون مع إسـرآآآء ما اقدر هاذي امي يا ناس انا مزعلها لا تروحين يا يمه ابيك لا تروحين يا يمه ابي اشوفك ..بعد عنهم وجلست عل الارض وبكيت ..ايــه بكيت ايــه بكيت وليش ما ابكي ..هاذي امي...اللي ربتني..اللي اكلتني ...اللي ولدتني....اللي علمتني الصح من الغلط ...اللي خلتني كل يوم في المسجد بعد فضل الله ...ايــه بكيت وليش ما ابكي ...صحيح الرجال ما يبكي ....لكن الرجال بدون امه ولا شيء انا ولاشيء بدونها انا ماسوى قرش من دونك يا يمه وتكلمت بصوت بدون ماادري وبدون ما ادري ان الكل سمعني:اه يا يمه ليش تبين تروحين يا يمه لهالدرجه حالتك خطرة يا يمه لا تتركيني ..يا يمه انا مالي غيرك...يا يمه انا احبك ...ونزلت دمعتي..يا يمه انا احبك ...يا يمه والله ما اقصد ..يا يمه انا مو قاصد اقصر معاك...يا يمه انا مو قاصد ارفع صوتي...يا يمه كيف كذا يا يمه اطلعي وكلميني واصرخي فيني ما يهمني اطلعي يا يمه
وفجاة طلعو الدكاترة واحد واحد ومنزلين روووسهم استغربت ايش فيهم ورحت جري مسكت واحد وقلت له بصوت مخنوق ومبحوح :وين امي
الدكتور كلمه وحده وحده كيف خلتني اموت ....:ادعولها انتقلت لرحمه الله وربت عل كتفي وان زي الجماد وثواني حتى صوخت صرخه هزت المستشفى واشك انها هزت كل العالم
:لاااااااااااااا وجلست عل الارض وابكي وابكي واه يا يمه ليه رحتي وتركتيني وصرخت مثل الطفل:يا يمه تروحي كيف كيييييف قوليلي ورحت ودخلت جو الغرفه وشلت الغطا عني

كانو الكل يتفرج فيني بالم
وكنت انادي امي:يا يمه
يا يمه
احبك يا يمه وينينك ياي مه
يمه انا احبك
يمه انا اسف
يمه انا اسف
يمه انا موقاصد
وصرخت:يوووووومهممممممهههههه كييييف تروحي وجلست ابكي
جاني طـلآآل والدمعه في عينه :اهدى يا رجال انت بكبرك كذا سويت اجل شبقيت لاختك
وقتك مرررررة مو وقتك وصرخت فيه:هاذي امي يا غبي امي تعرف ولا ما تعرف لا اكيد ما تعرف انت ما حسيت ان قطعه مني وكلي تروح مني واه منك يا طـلآآل محد بيحس واه وخرجت وانا اجري
خلوني انا احكي لكم
إسـرآآآء اول ما عرفت اغمى عليها ويقولو دخلت غيبوبه ما يعرفو متى تطلع منها
اما الباقي
بـسـآآم طرد السواق ولا لو الود وده كان كفخه وقتله ما يعرف يسوق
اما عن الشباب قلقانين عل خـآآلـد واتصلو في عمهم وقال انه جاي بس ما قالو له انها ماتت
واول ما وصلو الرجال طبعا استغرقو اربعة عشر ساعه لانهم كانو وصلو وقتها
بو خـآآلـد ما ساتنى لا السواق يفتح الباب ولا السواق يجي ولا اخوانه يجون لا اخذ تاكسي وراح عل طول عل المستشفى وسال عنها مافي استغرب واتصل عل خـآآلـد لكنه ما يرد واتصل عل رآآگـآآن وراكان ماكان يعرف شيء ودوبه يدري قام اتصل عل طـلآآل وقاله يا خالي ابيك تجلس معاي وكانو في بيت بو خـآآلـد اللي تقريبا مهجور
بو خـآآلـد:ايش في نقلتوها مستشفى ثانية مريضه تعبانه في عملية سفرتوها
طـلآآل رمى الصاعقه مو قادر :تعطيك عمرها
صدمه وصدمه وراها صدمه صدمة عمره ما توقع يصير كذا صدمه حبيبته اللي عاشرته كل ذيك السنين تروح في غمضة وكمان ماشافها لا ذاب مـسـتـحـيـل وصرح:انت كذاب يا ولد امك
طـلآآل حزن عل خاله:اهدى يا خالي
ابو خـآآلـد طلع غرفته مو قادر بياخذ حق الضغط حقه وقبلما يوصل طاح من الدرج بكبره و طـلآآل صرخ :خااااللللي
ووداه علطولل للمستشفى وقالو انو كويس بس جاه انهيار عصبي

اما طـلآآل اتصل بالعيله الكريمه كلها
اما رآآگـآآن لين اللحين دمه فاير ويتصل عل خـآآلـد ما يرد


بعد مرور شهر وخلصت ايام العزا
إسـرآآآء في الغيبوبة ومعاها اخوها بـسـآآم وابوها يوميا
اما خـآآلـد من بعد ايام العزا محد شافه ولا كلمه
دآآنـهـ مسكينه اجلو سفرتها مرة ثانية
أسـرآآر تعبانه وقلقانه عل خـآآلـد
رعــد قلقان عل خـآآلـد وشايل هم اخوه ومعاملته مع دآآنـهـ
بو رآآگـآآن والباقي كل يوم يروحون يزورون إسـرآآآء
اما الشباب كل يدور شوارع وبيوت جده يدورون عل خـآآلـد المختفي
كان انشقت الارض وبلعته وسالو في كل المطارات مافي اي حجز لخالد في اي رحله
عند الشباب
يوم السبت (((ترا للايام اهمية )))

في بيت رعــد في المجلس اللي تحت
طـلآآل:والحل
رآآگـآآن:ما يرد وجع ورمى الجوال
زيـآآآد :شباب ما يصير
رعــد:ايــه ما يصير اختي كل يوم مذبحه نفسها بكي وتسالني واهي شوي يتنتحر كله من خـآآلـد الزق ذا ماصارت
رآآگـآآن:راعو شعوره امه ياهو امه انتو منتو حاسيين
فــهــد:ايــه بس مو يختفي
رآآگـآآن خلاص طفش:يا اغبية يا محترمين اهو كان عاق امه ماتت واهي مو راضية عليه استوعبو يا بس ما ادري ايش اقول وجلس لانه وقف من الحماس
الشباب مندهشين ومصدومين وزعلانين عل خـآآلـد
مـشـآآآري:طيب يظهر غيره يبيه
رآآگـآآن:تعرفون ايش قال الغبي ذا قالها اوف تعرفون ولا لا ولا شكلكم ما تفهمون معناها
رعــد صرخ:خلاص درينا وعدرناه عساه لا ظهر خلاص يا عمي اسكت
رآآگـآآن:رعــد لا تصرخ ترى حدي مو فايق لك
رعــد باستهزاء:ايــه انت اصلا من متى فايق لاح انت حدك بس ...خليني ساكت
رآآگـآآن بنرفزة:ايش قصدك يا استاذ
رعــد:رآآگـآآن احنا عندنا ضغوط تكثر منك انت منت عارف يعني حال الشركات انا ومشاري وطلال وفهد لااازم ضروووووري نسافر لندن ما يصير ترى وخالد نختفي وانت تعبان ممنوع من السفر جسمك كله هالك وقال بصوت حزين قبل ينطق رآآگـآآن:ادري لو انك بخير ما بتقصر زي المرات اللي فاتت وبتسافر كل المدن علشان توقف الشركه لكن احنا مافي ولا فلس تعرف خلاص تقريبا عل الحديده لازم نسافر ما عندنا اي مكسب وما نبي احد يعرف وماشاء الله الحريم طلهم بيضرفو في اليوم الواحد يمكن توصل لنص مليوم كلهم ما يستغنو غير غير رواتب الموظفين يا ركان ايش نسوي قلي نقلق عل خـآآلـد ولا عل الشركه
ودخل صوته المبحوح من كثر البكي ولحيته اللي ما حلقها :لا تقلقو علي خولكم في شغلكم انا بخير والحمد لله مافيني شيء
الكل قام وصرخ :خـآآلـد
وراحو يسلمون عليه ويحضنون فيه اما خـآآلـد كان مثل الجماد ما يتحرك وجلس واهو منهد حيله ويتلقى اسالة الشباب وين كان اصلا اهو ما يدري وين كان بس اللي يعرفه كانه كان في كابوس وقبل اسبوع صحى عليه لفى نفسه ويييين ويييين يالله يااارب في مكان دعاره وكانت معاه بنت كان راح ينام معاها ما يدري ذي طيبة ولا سليمه الحمدلله بس يااارب
كان مو معاهم كان قلقان عل أسـرآآر اكثر شيء في جواله مكالماتها يمكن اكثر من ٣٠٠مكالمه ما تطفش بس تتصل بس تتصل وبعد طول انتظار قال:رعــد ابي اشوف أسـرآآر اللحين وضروري
الشباب سكتو صوته كان تعبان ولسانه ثقيل بس اللي واضح انو وجهه منور ما يدرون وين راح بس قال يبي أسـرآآر ولبا طلب خـآآلـد ودخله غرفه وناداه أسـرآآر واول ما دخلت وشافت خـآآلـد حضنته وبكت وبكت واه من بكاها عل قلب خـآآلـد بكاها يقطع قلبه راح رعــد وحلاهم لحالهم
بعد ما خلصت بكي أسـرآآر رفعت وجهها تبي تشوف عيونه اللي ما شافتهم من زمن تبي تشوف عيونه تبي ترتوي وتبي تقعد بحضنه ومن جد كان خـآآلـد قرا افكارها وظل يناظرها وجلسها بحضنه وبعد شوي جاها صوته الهامس :وحشتيني يا حياتي
بكت أسـرآآر مرة ثانية وقالت بصوت باكي:ليه رحت يا خـآآلـد ليش ما ترد ليش يا خـآآلـد خليتني اموت من بعدك ليش يا خـآآلـد ادري هاذي امك بس انا ليه تتركني كذا شهر يا خـآآلـد خاف ربك حرااام عليك شهر يا خـآآلـد
خـآآلـد"اااه يا أسـرآآر لو تدرين وين كنت ثلاث ارباع هاذا الشهر ما كان قعدتي معي لحظه وحده وما كان قعدتي تحبيني كذا اه يا أسـرآآر بس ايش اسوي ما كنت بوعي يارب تغرفلي بس اهم شيء اني ارتحت وبس ابلغ أسـرآآر بكل شيء ":اسف حبيبتي والله كنت تعبان ومحتاج اقعد لحالي انتي ما تدرين امي راحت مني واهي زعلانه علي لكني نذرت عل نفسي اسوي اللي كانت تبيه وتعرفي كانت عندها طلبات ما تخلص وابتسم واتذكر امه
أسـرآآر طالعت فيه "انا لازم اطلع اللحين انا لازمازور إسـرآآآء شكله ما يعرف وقالت:حبيبي
وصحاه من تفكيره:هلا يا قلبي
أسـرآآر بتورت:يمكن انت ما تدري بس حبيت اقولك ترى إسـرآآآء في غيبوبة
خـآآلـد في قلبه "لا يا أسـرآآر مش صدمتين لا ما اقدر وبعد عنها وخرج بسرعه واهو موعارف وين يروح "وشوي واتصل عل بـسـآآم وقاله في اي مستشفى بس الزياره دحين ممنوعه وراح ماعليه
واول ما وصل سال عنها لكنه قالولوه الزياره ممنوعه اللحين واصر يدخل وبعد اصرار ومناحله مع الدكتور دخل بس عشر دقايق كان يطلب دقيقه ورى دقيقه لين ما وافق عشر دقايق
دخل وليته ما دخل اخته حبيبته كذا
طبعا نسيت اقولكم سـحـر راحت مكه تسوي عمره عن امها مع زوجها تـرگـي
ودلوعته كذا يشزفها حلوينها الاجهزة واهي المفروض اللي تعتني بالمرضى وجلس عل الكرسي وبصوت باكي:لا يا إسـرآآآء مو انتي بعد تكفين يكفي امي يكفي يكفي تكفين لا تروحين إسـرآآآء ما ابيك تروحين تكفين لا تسوين كذا اسرااااااء وشوي ودخل الدكتور وخالد حسب انو لازم يخرج بس قاله الدكتور خليك الزياره وقتها انفتح<<<<هع قالولك مقفوله ادري فاضية تعرفووون اتمنى اكون نزلت دموعكم اهم شيء اسفه بس ياريت اثر فيكم المقطع يلللا برب
برب قالولك في بيبي اقووولك اخلصي خلاص خلاص دحين بديكم الرواية اسمعو لا تبكون لا تنزلون دموعكم وتسوون فيلم هندي ..امزح امزح الا ابكو وجيبو مناديل اهئ اهئ سوو كذا طيب يللا باي
خـآآلـد همس في اذنها:تذكرين سوسو هه دلع أسـرآآر عادي انتي واهي واحد صح طيب خبيبتي تذكرين يوم كنا صغار منتي تقولين خـآآلـد انت ماراح تروح ابد صح وكنتي تقولين خـآآلـد. انت ما تنام الا لما تسلم علي وكنتي تقولين كمان وانبح صوته كنتي تقولين خـآآلـد انا ما اموت الا لما اقولك مع السلامه كنتي صغيره وتفكرين بالموت يا إسـرآآآء لا تروحين من يدي تكفين ويدخلك الجنه لا تروحين سوسو حبيبتي ما تسيبني انتي اختي انتي لازم تحضرين زواجي مـسـتـحـيـل اسويه من دونك ولو رحتي ماني متزوج تدرين إسـرآآآء انا احبك لا تروحين انتي اختي وحبيبتي وعليه دخل ابوه اللي ماشاف ولده من يوم صرخ عليه وسافر وحزن عليه وجلس يسمع لان خـآآلـد على صوته وصوته مبحوح اصلا وكمل كلامه:سوسو تذكرين كنا نتسابق انا وانتي لعند ابوي ونسلم عليه وناخذ فلوسنا منه وكنا نروح لعند امي ونحب راسها ونتركها واهي تقول تعالو بشوفكم وكنا بس نخرج وما نجلس معها وراح صوته خلاص ما يقدر يبي يبكي بس يكفي دموع يبي يفرح يكفي في الشهر هاذا كله بكى يصبح ويمسي عل بكا ما يقطر خلااااص تعب تعب تعب انهد حاله وقام من الكرسي وقال كلمه اخيرة كانها اهي كفيله بانها تصحي أسـرآآر من بعد الله طبعا لانها ما كانت في غيبوبه تامه بس تسمع وتحس قااال
:الله لا يسامحك يا إسـرآآآء لو كنتي تسمعين ومنتي قادرة تشدي حيلك وتقومي وخرج واول ما خرج ارتف صوت الاجهزه وابو خال نادا عل الدكتور اما الدتور استبشر خير وفحصها وشوي الا تفتح إسـرآآآء عيونها وتقول:ابي مويا
ويجيب ابو خـآآلـد لها المويا



سبحان الله العظيم وبحمده
سبحان الله العلي العظيم وبحمده
سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده
استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه

انتهى البارت والقاكم عل خير انشاء مرة ثانية




رد مع اقتباس
قديم 09-07-2013   #24


الصورة الرمزية اغلى حب

 عضويتي » 25426
 جيت فيذا » Sep 2013
 آخر حضور » 09-09-2013 (07:04 PM)
آبدآعاتي » 47
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اغلى حب is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



رد: ابيك حبيبي لاتتركني/بقلمي/كامله
البارت الخامس عشر


سبحان الله العظيم وبحمده
سبحان الله العلي العظيم وبحمده
سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده
استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه


نروح لناس مخططين من اول

شــهــد:يلللا زوريها واتقربي منها مرة وحده واوقفي معاها يلللا بسرعه
شـيـخـهـ:بس راح يشكو البنات في الموضوع انو وراي شيء لانها مو طبيعتي مو من مرة وحده اتقرب لا احاول اوقف معاهم
شــهــد:طيب اتحركي ترى الوقت يمر
شـيـخـهـ جلست ببرود:اول مكالمات وترى ٣سنين مو هينه نقدر نسوي العجايب
شــهــد عجبها خبث بنت خالتها :تعجبيني
شـيـخـهـ:ايش تحسبيني الا اسمعي يقولو بنات خالات رآآگـآآن يكرهو أسـرآآر و دآآنـهـ
شــهــد باستغراب:وانتي مين قالك
شـيـخـهـ:افا عليك
شــهــد باعجاب :بس كيف
شـيـخـهـ:مو انا بنت خالتك
شــهــد ضحكت بخبث:ههههه ايــه بس قوليلي كيف
شـيـخـهـ:في اجهزة تنصت في بيتهم اوووه اقصد قصرهم
شــهــد:كيف ما تقدري
شـيـخـهـ:ميين قالك الا انا اقدر عل كل شيء
شــهــد:والنعم فيك
شـيـخـهـ :يلللا اس راح اطلع كلام اني ما ابيك وكذا فلا تتفاجئي
شــهــد:اكييد وورينا ايش تسوي
شـيـخـهـ رفعت جوالها :بس ما عندي رقمها
شــهــد ضربت جبهتها:هاذا وانا توني اقول خبيثة مثلي اصلا يا غبية ماراح ترد على رقم غريب مرررررررررررة محترمات الاخوات ((قالتها بسخرية))
شـيـخـهـ :طيب كيف
شــهــد تقلدها ببلاهه:طيب كيف ورجعت طبيعية :مالت عليك اتصلي عل خالي قوليلو ابا إسـرآآآء يا بقرة
شـيـخـهـ:اووووه صح
شــهــد:ولا لا يكون ما عندك رقم خالي
شـيـخـهـ:لا عندي مو لدي الدرجه
شــهــد:والله انتي دلخه نتوقع منك اي شيء
شـيـخـهـ:بس بلا هذرة كثيرة
شـيـخـهـ رفعت الجوال واتصلت ورد خالها وطلبت إسـرآآآء و إسـرآآآء استغربت بس ردت
إسـرآآآء بحذر :اللوووو
طبعا كل العايله الكريمه هناك بس يعني العيال مو الامهات وكذا بس الشباب والبنات والكل طالع فيها والشياب راحو بس بقي ابو خـآآلـد كان برا عندالدكتور يعني لوحدهم
شـيـخـهـ بتهليل:ياهلا والله ببنت خالي عظم الله اجرك حبيبتي وانا اسفه عل كل شيء سويته لك وسامحيني وما تشوفي شر الحمدلله خرجتي منها سالمه تراني كل يوم ازورك واشوفك بس محد يدري تعرفين بيهجمون علي وانا كانت نيتي صافيه وانا ابا اتسامح منك الصراحه انا ما احب شــهــد (هنا شــهــد ابتسمت بخبث)وانا ما اطلع معاها الا لانكم مو معطييني وجه وانا اسفه وبصراحه انا ابا اكون معاكم ومالي في شــهــد صحيح تشوفيني دخلت في الموضوع علطول بس يعني انا من اول كان نفسي اكلمك انتي بالذات لانك طيبه وقلبك ابيض وحبوووبه
اما إسـرآآآء ايش اوصف لكم صارت تطالع في التلفون وتشوف المتصل وتسمع الصوت تتاكد من الشخص وكل الغرفه او بالاحرى الجناح كلو طالع فيها مستغرب وبعدين قال خـآآلـد:مين متصل وايش فيك
إسـرآآآء سكرت الخط من الدهشة وقالت :شـيـخـهـ
سـحـر وقفت :ايش قالت لك
وسحبها تـرگـي للجلسة وقال:طيب ابا اعرف ليش توقفي
سـحـر جلست:ايش قالت لك إسـرآآآء
إسـرآآآء قالت كل الكلام اللي قالته شـيـخـهـ والككل انصدم وما توقعوها كذا وبعدين قالت لمــيـس:شكله صدق حراام
إسـرآآآء:نبرة صوتها كانت مرتجفه شوي
ريـــم:يمكن خايفه مني احم احم
أسـرآآر بانفعال:كذابه وابصم بالعشرة انها كذابه انا حافظتها و... دآآنـهـ سكرت فمها وهمست في اذنها:احترمي خواتها حرام
أسـرآآر نفرت ايدها وقالت:خواتها متبريين منها اقولكم كذابه ولو قعدتو معاها انسو أسـرآآر
خـآآلـد:طيب يمكن صاد...
قاطعته أسـرآآر ووجهها احمر:انت بالذات تسكت لا تفتح فمك فيها وبحده سمعت
الشباب ماسكين كلهم ضحكهم اما خـآآلـد اتفهم انها معصبة بس رعــد اتكلم:عييب زوجك هاذا
أسـرآآر:انت قلتها زوجي مالك صلاح يوووه ناس ملقوفه انشاء الله اتضارب معاه باليد مالك صلاح اووووووووف
رعــد ماقدر انسدح من الضحك وبعده كل الشباب لانها كاشفه وجهها والكل زيها وشكلها كان يضحك كل الشباب ضحكو ماعدا خـآآلـد ما اعطى كلامها اهمية ومسك جواله وقال في نفسه"مالي صلاح هاذي سوالف بنات ما تخلص وبعدين شكلها غيرانه بعدين اتكلم معاه لوحدها واعلمها كيف تصرخ فيني مو هنا قدام الكل "
أسـرآآر طالعت فيهم مقهورة منهم وطالعت في ريـــم وقالت:ها ايش قلتو وحولت نظرها للكل وبعدين إسـرآآآء وقالت بتحدي:والله ترى ما اتريق ماعندكم أسـرآآر والله هاذاني حلفت ويا إسـرآآآء ما تجيبين خبر خـآآلـد وانتو في الجلسة
خلو أسـرآآر تحكي لكم ليش قالت ذا الكلام

ما ادري احس ان وراها شيء مني متصله معاها لين ما اضمن زواجي من خـآآلـد لاني حاسه انها تبي تتقرب من إسـرآآآء علشان خـآآلـد بس ما ادري كيف ذي الكلمه طلعت بس والله طلعت عفوية والنتيجه الكل طالع فيني واولهم خـآآلـد بنظرة افهمها عدل يعنيها عدل واعرف معناها مـسـتـحـيـل اخطئ فيها كان يقول كل هاذي غيرة يا سوسو وكانها استهزاء لكن لا مو كل ذا غيره بس انا قصدي شريف انا خايفه تفرقني عن خـآآلـد انا ابيه واحبه وحياتي من دونه جحيم وما اقدر عل بعده اذا شهر راح وما اعرف وينه كنت بموت وروحي بتطلع ايش اسوي لو راح وسابني لا يا خـآآلـد لا تفكر كذا لازم احكي معاك لازم ما اخليك تفكر كذا انا ماغار منها ييووووه تحرقني هاذي النظرة وشلت عيني منه ونزلتها عل الارض ادري لو قلت كلمه وحده ثانية ماراح يسكت او يسحبني لبرا وانا ما ابغا قدامهم ما ابغا يا خـآآلـد افهمني الله يخليك
اما خـآآلـد عرف انها فاهمه ورجع نظره للجوال والكل حس الجو متوتر فحب بـسـآآم اهو وزياد يغيروه شوي
زيـآآآد :الا يا بس بس متى ناوي نسافر ويا بعض
بـسـآآم:لو سمحت ي زوزو انا مو بسبس وبعدين متى ما حبيت ياخي
الكل طاعل فيهم كانهم في مسرحية مضحكه وحركات ايديهم
زيـآآآد يكمل :ياسلام لا والله بناديك بسبس من اللحين لبعد بكرا كيييفييي واشر عل راسه ببلاهه
بـسـآآم ويسوي زيه:وانا كيففييييي
سـعـود ضربه عل راسه:ععل ايش كيفك يا حمار
بـسـآآم شال ايده وطالع فيها زي البلهان وقال زي المتخلفين:ما ادري انا اهم شيء احطها في راسي
وهنا الكل فقع ضحك حتى خـآآلـد واسرار ما قدرو اشكالهم تضحك
رعــد مو قادر يتنفس :هههههه الله يصيب بليسك ياخي ههههههههههههه
رآآگـآآن مو قادر بعد يتكلم :هههه الهههههه الله ههههههه بس ههههههه اي هههههههش اههههههه قول ههههههههههههه اههه ههههههه
بـسـآآم:لو سمحتو لا تصيبو بليسي بشي حرام ما سوى لكم شيء كان يقولها بطريقه تضحك بس ما نفعت الكل سكت من الضحك وطالع فيه وكانهم مبوزين وقالو الكل مع بعض حتى زياد :يااا سخفك وسكتو وطالعو في بعض وفقعوها ضحك دخل ابو خـآآلـد وقال بابتسامه باهته وصفراء
:الله يخلي لكم ضحككم
الكل سكت
خـآآلـد:ويخليك لنا يا يبه
بـسـآآم:بس يا شيخ اسكت انا باقول له كلمتين عل بعضها الا انت تسبق وترد ياخي عطيني فرصه ولف عل زيـآآآد :سالتك بالله مو رآآگـآآن يخليك ترد عل ابوك
زيـآآآد ابتسم بسخرية:الله يسلمك هاذا حتى لمن ابا اقول بخرج يقول يا يبه زيـآآآد خارج لا تخليه او خليه يا كذا او كذا عل مزاجه انا ترى يعني احمد ربك عل النعمه اللي عندك
بـسـآآم:لا والله طيب يا سـعـود
سـعـود:هههههه لا انا ارد طـلآآل سااااكت مافيه حس نهائي
بـسـآآم:شوفو الناس
سـعـود:خليني اكمل بس الله يهديه المتحكم فينا اهو لما ابوي برا البيت حتى انا يحبسني مافيه كلام انا ما اخرج انصاص الليالي الا من وراه
طـلآآل:وكمان قداامي
سـعـود:انا مو منافق
طـلآآل:بس ياشيخ
بـسـآآم:فكونا طيب عمادوه
عـمـآآآد:هههههههههههههههه انا الله يهديك انا الله يسلمك ماحد يتحكم فيني ولا مـشـآآآري ولا عشرة زيه
مشاري:احترم نفسك عـمـآآآد لااوريك التحكم زي رآآگـآآن بخليك في البيت
بـسـآآم:ما اقول الا يحظ فــهــد
فــهــد:هههههههههههههههه ليش انشاء بالعكس نفسي يكون عندي اخو
ابو خـآآلـد:كلن يتمنى الي عند غيره
نط عـمـآآآد:الا انا ياخالي
طـلآآل:بس اهجد وجع منت بنية وسكت كانه حس بالغلط الفادح
طالعو فيه البنات كلهم وقالو بصوت واحد:ليش شفيهم البنيات
ابو خـآآلـد :يا محلاهم زينه الدنيا
البنات:عارفين بس نبي جواب طـلآآل
طـلآآل:حشى متفقين علالاجابه انتو
البنات:لا تغير الموضوع
رعــد:الله يرحمك
خـآآلـد:انا بقرا الفاتحه عليك
رآآگـآآن:وانا بدفنك
عـمـآآآد:اما انا الله يسلمك ما اعرفك وبقول لابوي مات في حادث مع البنات حاول ياذذيهم واهم قتلوه المتوحشات
البنات:لا والله
طـلآآل:من عاب ابتلى يا مسكيين ييلا اتخلص منها
البنات:تراكم اخوان في الهوا سوا
طـلآآل:لا انا ما قلت شيء بس انو يعني عيب بالنسبة للرجل يكون بينية عندنا البنات دلع وغنج وكذا فهمتو فانتو غير يعني قصدي بنيات الناس مو نتو فاهمين
دآآنـهـ:ايوا كمل ترقيع لكن ما يفكك مننا ولا احد حتى لو عمي عبدالله
رآآگـآآن:لا اله الا الله ايش دخل ابوي دحين
ريـــم:انت ما تعرف ابوي عنده سلطة وكذا
رآآگـآآن:بس مو كل سالفه
ابو خـآآلـد:الحمد لله مني عبدالله انا حبوب مسكين
خـآآلـد:لا والله
رغـــد:طق الميانه عااادي اصلا اهو ابوك مو احد
خـآآلـد سكت
أسـرآآر :وانتي ايش دخلك ممكن اعرف
رغـــد:افا عليك انا مرته الثانية
الكل فقع ضحك عل شكل أسـرآآر رافعا حاجبها الايسر وتطالع فيها ووجهها محمر
خـآآلـد:هههههههههه انا اتزوجك يعععععع
رغـــد:ايــه شفيني نااقصة يد ولا رجل
خـآآلـد:لا والله ناقصة انوثه
رغـــد بعصبية:ايش قصدك
خـآآلـد بلا مبالاه:ولا شيء بس هاذا رد عل بعض الناس مو انتي غيرك
طـلآآل :وجع ما تنسى وايش دخل اختي
خـآآلـد:مو قلت لك مردوده بس انت ما تسمع
طـلآآل:حقوووود من سنه هاذا الكلام وجعوووه
إسـرآآآء اتذكرت:اوووه يوم قال انا ناقصة انوثه عاش اخويا عاش يعيني
خـآآلـد:مانا قلت مردوده
ابو خـآآلـد باستغراب:خـآآلـد مو خبرك حقود كذا
خـآآلـد:الا كل شيء ولا حبيبتي إسـرآآآء
إسـرآآآء:وليه ما تقول سوسو
خـآآلـد:لا راحت عليك ما ينفع اثنين سوسو عندي عيب وحده تكفي
ابو خـآآلـد ضحك واخذ جواله:يللا انا ماشي مع السلامه وخرج
إسـرآآآء قلبت جديه وجلست عل السرير:خـآآلـد يتهيا لي والا ابوي لسا متاثر
خـآآلـد :ايــه متاثر ايش تتوقعين انتي كمان وبعدين سكري السالفه لو سمحتي إسـرآآآء
إسـرآآآء:طيب
بـسـآآم:عل ايش تتكلمو
خـآآلـد :انت خليك عل عماك ياعمي روووح
تـرگـي:متاثر بسالفه امك ياحمار
بـسـآآم:شووف تـرگـي ما راح ارد عليك لكن تراك من زمان عنك يللا بقي شهر ونص ويرجع لنا ريــآآن وانت لازم نجتمع في الاستراحه طبعا رآآگـآآن بيطلعنا
رآآگـآآن:ايــه عزم عزم وانا اكلها والله لو ما تسسكت انت منت طالع
البنات:هييئ يا خونه
أسـرآآر:لا نسيت انا في هع ورفت حاجبها باستفزاز
البنات:يا خاينه
أسـرآآر :تبون تجون عندي احلى طريقه ووقفت في نص الجناح واشؤت اولا عل رآآگـآآن وقالت:انت ملك عل دآآنـهـ اليوم وقالت:ترى الترتيب من عندي يعني لاحد يتحسس
وشرت عل رعــد:ملك عل لمــيـس اليوم معاهم
واشرت عل زيـآآآد :وانت ملك عل رغـــد
واشرت على:مشـآآعـل وانتي ملكي
مشـآآعـل :لا والله انا اللي املك وللا الولد
أسـرآآر:اللي اهو انتي وعماد
واشرت عل طـلآآل وانت ملك عل جـنـىٰ
واشرت عل تـرگـي وانت جيب بيبي
تـرگـي:ههههه. والله بيدي هوا
أسـرآآر بدون حياء :يعني انت حاول كذا مرة
خـآآلـد سحبها وجلسها :استحي يا بنت
أسـرآآر كانها فاصله:عادي ياخي الحياة حلوووة جدددا ترى لا حياء في الدين صحيح دنون
دآآنـهـ جهها احمر:لا استحي يا بنت
أسـرآآر وقفت:تبون اشرح كييف
ريـــم بدون حياؤ:ايووا قولي يللا عليمينا دامك تعرفين
رغـــد:يللا علشان اعرف ايش اسوي ليله العرس
راكان:وجع ما تستحو خل كم زي دآآنـهـ
أسـرآآر كشت عليه:مالت عليك وعليها يا حبيبي دآآنـهـ قدييييمه راحو بنات ايام زمان صحيح ميشو
مشـآآعـل :يب يب
طـلآآل:حتى انتي
أسـرآآر:لا مو بس اهي كمان عندنا شوقتي صحيحي حبيبتي
شـوق:افا عليك اكيد
أسـرآآر:سحورتي ايش رايك
سـحـر :لا والله ترا انا اكبر منك احترميني
أسـرآآر:يا شـيـخـهـ طييري
سـحـر:خـآآلـد انا اسفه انا ماعرف مرتك ابد لو تزوجتها مااقول الا الله يعين
خـآآلـد لف عليها:اقول هيه مو زوجتي احترمي نفسك ولمي نفسك مع زوجك الخكري ذا
تـرگـي وقف:تبي هوشه صحيح خلود
خـآآلـد:انا خـآآلـد موخلود
تـرگـي:مو انا خكي اجل انت بنت
خـآآلـد جلس براحه:عادي وشفيهم البنات
تـرگـي:والله اقوم عليك
رآآگـآآن :هيييييه ماصارت كل واحد منكم قليل ادب ما يبغالكم الا حبيبتي فهده
فــهــد:وجع لا تقول كذا
رآآگـآآن:ليه حبيبتي انا احبك
رغـــد:خبرك راكان راحت عليك انت خاطب مع السلام ودلع صوته:حبيبتي فهده انتي لي انا صح
لمــيـس شغاله تسجيل من يوم بدا رآآگـآآن
فــهــد بصراخ:وجع مو فهده انا فــهــد الله ياخذكم
مـشـآآآري:ايش رايك تعطيني بوسه(طبعا من غير ما اقول مدلعني اصواتهم)
فــهــد يجاريهم بتريقه:اكيد انت ميشو حقتي
رعــد صفر:اروووح لك دلع يناس
مـشـآآآري بدلع:اكيد انا ميشو
رآآگـآآن دفه لين طاح من الجلسة:اقول بس ما يليق عليك يا خكري
مـشـآآآري:ما كانك انت اللي علمتنا
رآآگـآآن:وانتو حمير لو انط مو فوق الشبك تنطو
ولميس شغاله تسجيل صوتي
مـشـآآآري:لا طبعا دلع صوته:بس حبيبي ركوووني انا ابي بوسه وطالع في دآآنـهـ بنظرة غريبه
رآآگـآآن فهم عليه وقال:نو نو نو ما تقهر حبيبتي وطفه عل ورى وطاح عل ظهره
الكل:هههههههههههههههه
مـشـآآآري:انت انسان نذل تدري
رآآگـآآن بابتسامه تقهر:ايــه ادري
أسـرآآر:عاش زوج اختي عاش
ريـــم:ايش رايك تقلبيها تشجيع
أسـرآآر:بنات والله جد من زمان. عل الفله والوناسه شرايكم نجتمع في مكان مو بيت وحده فينا
رغـــد:اجل وين
أسـرآآر:مدري والله
لمــيـس:لو حنجتمع ببيت احد يكون بيتك يا أسـرآآر او اي وحده ثانية مو بيتنا كل مرة
أسـرآآر:ههههههه. طيب
شـوق:يلللا لوين الجمعه
أسـرآآر :طيب إسـرآآآء انتي اليوم خارجه صح
خـآآلـد:ايوا اليوم وحنا خارجين يعمل لها خروج الدكتور
أسـرآآر:اووكي تمام اجل نروح لبيتكم يا مشـآآعـل
مشـآآعـل :لييش هناك في شـيـخـهـ
مـشـآآآري:لا تحتكين أسـرآآر لو سمحتي
أسـرآآر بابتسامه خبث:خلني اشوف الللي تبا نسامح وبتريقه:انا ماحب شــهــد هه نشوف

يتبع....




رد مع اقتباس
قديم 09-07-2013   #25


الصورة الرمزية اغلى حب

 عضويتي » 25426
 جيت فيذا » Sep 2013
 آخر حضور » 09-09-2013 (07:04 PM)
آبدآعاتي » 47
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اغلى حب is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



مـشـآآآري:لو سمحتي أسـرآآر
أسـرآآر:مـشـآآآري مستوعب انو اختك منت قادر عليها
مـشـآآآري:ما ابا اتدخل فيها يكفي ابوي
أسـرآآر:لا انت لازم توقفها عند حدها
مـشـآآآري:لو عملت لك شيء راح اوقفها
أسـرآآر:يعني تنتظر لين ما تسوي شيء
مـشـآآآري:طيب يمكن جد عرفت غلطها
أسـرآآر:مافي كذابه
مـشـآآآري:لاحووووول
خـآآلـد:خلاص روحي المكان اللي تبيه انتي والبنات وطالع في مـشـآآآري :اباك ميشو
مـشـآآآري بتافف عارف انو عن اخته :طيب
أسـرآآر بابتسامه:مين فيكم يا شباب يودينا
رآآگـآآن:تتقسمو كلن عند اخوها ونوديكم ونروح عل الاستراحه مرة وحده
إسـرآآآء:طيب خـآآلـد عادي لو انت خرجتني يعني ما يحتاج بابا
خـآآلـد:لا ما يحتاج
أسـرآآر:سمعتو ايش قال كل وحده عند اخوها وطالعت في سـحـر
سـحـر:يا ليل مالك صلاح انا متزوجه
أسـرآآر :والله ما تروحين
سـحـر:لا تحلفي مني راكبه مع خـآآلـد ولا مع بـسـآآم
أسـرآآر:مو بكيفك يا روح الماما
سـحـر بضحكه:لا يا قلبي انا عندي مشوار
أسـرآآر:مااافي معانا يعني معانا
ريـــم:يااللله سحووور
سـحـر:لا مرة ثانية
رغـــد:حنبوس رجلك نحنا مو لازم عساكك لا جيتي
سـحـر:هههههه خلاص بجي المرة الجايه
لمــيـس:افففف منك دآآيــمـ كذا وتقلدها:المره الجايه المره الجايه
سـحـر:ههههههه والله اوعدك خلاص
شـوق:يلللا سحوووور تكفين
سـحـر:لا تحاولو
أسـرآآر :ماراح اصوم ٣ايام ما تركبي ما تـرگـي يعني ما تركبي مع تـرگـي
سـحـر:محد قلك احلفي
أسـرآآر:يلللا سـحـر خلاص روحي مع خـآآلـد
سـحـر:طييب خلاص يوديني بيييتي مو بيت ابوي
خـآآلـد:طييب ما بخطفك
تـرگـي:لا تسرع خـآآلـد انت مجنون
خـآآلـد:ياليييييل طيب بسوق عل ٢٠
رآآگـآآن:هههه مسختها انت
خـآآلـد:لا سقت ١٠٠قالو سرريييع لا سقت٢٠قلتو بطيئ ويعني
سححر:وانت ماعندك حل وسط
خـآآلـد:لا للاسف ست سـحـر سيارتي المخردعه عل قولتك ما تمشي الا عل عشرين او مية
سـحـر:طيب اسفين سيارتك مو مخردعه يعني لازم خـآآلـد يلللا لا تسرعع
خـآآلـد :طيب خلاص واالله طيب
سـحـر:يللا
صارت كل وحده مع اخوها ماله داعي اذكر
ولما وصلو للفيلا
نزل مـشـآآآري والبنات كلهم وسحر راحت مع تـرگـي
البنات ورا مـشـآآآري
مـشـآآآري :يا عمممم
العم :هلا هلا افتح لك الباب دقيقه
مـشـآآآري:لا ما بدخل السياره
العم:اجل
مـشـآآآري اشر وراه:البنات وراي يبون يدخلو
العم فتح الباب الصغير :اتفضلو يا انسات
البنات دخلو
مـشـآآآري:شكرا ما قصرت
العم :العفو ولو
وراح مـشـآآآري وراحو عل الاستراحه
طبعا في بيت ام مـشـآآآري كانت فيه شــهــد و شـيـخـهـ
وكانو في غرفه شـيـخـهـ
دخلو البنات ومهم عارفين انو شــهــد فيه اصلا وراحو جناح شـوق ومشاعل
++++++++
في الاستراحه

رآآگـآآن:يللا اهرجو
خـآآلـد:احم احم
مـشـآآآري:هلا
خـآآلـد:مـشـآآآري ما بكلمك عل اختك
مـشـآآآري استغرب:اجل
خـآآلـد:انا ابا اقولك مو بس انت لوحدك انا بتكلم بصفه عامه
رآآگـآآن:ايش الموضوع
فــهــد عدل جلسته
زيـآآآد وبسام وعماد اعتدلو
خـآآلـد:اه بصراحه سمعت انو انو في احد من قرايبنا نحنا في لندن غير ريــآآن
رآآگـآآن:وصلك الخبر ايوا الشركه طاحت
خـآآلـد:طيب يا رآآگـآآن الحل
رآآگـآآن:مني مديرها مدرائها ((عبدالله محمد ال(.....) و عبدالعزيز محمد ال(.....)و عبدالرحمن محمد ال(.....)))
خـآآلـد:طيب سيبك من ذا كله انا بقولك يا رعــد اختك لازم تتعالج في اسرع وقت
رعــد:ايوا علاجها بيكون في لندن انشاء الله
خـآآلـد:متتى
رعــد:مدرري
خـآآلـد:مين يدري
رآآگـآآن:اللحين احنا جايين نتونس مو نفتح مواضيع مالنا صلاح فيها
خـآآلـد:بس يا رآآگـآآن ....
رعــد قاطعه:لا تبسبس لانه رآآگـآآن لما كان بيتدخل هزاته الحكومه والنهايه راح مرقد في المستشفى
خـآآلـد:اهااا علشان كذا
رآآگـآآن بدون اهتمام:خلصونا من ذا الموضوع
خـآآلـد بوناسه:اجل فككرو شنسوي نونس حالنا شوي
زيـآآآد :انا انا انا
خـآآلـد بضحكه:انت ما تعقل شوف كم عمرك
زيـآآآد كانه طفل:مالك صلاح
خـآآلـد:ايش عندك
زيـآآآد :مين فيكم ما عنده رقم لمــيـس
خـآآلـد:اناا
زيـآآآد:اسمعو نتونس عل البنات
خـآآلـد:كيييف
زيـآآآد :نتصل عليهم ونشوف يعرفونا ولا لا
عـمـآآآد:شوف البنت هاذي اقولك ذي حركات البنات مو احنا
زيـآآآد :طيب ايش نسوي اتحفوني
+++++++++
البنات
في جناح مشـآآعـل وشوق
أسـرآآر:ها ايش قلتي
الهــنـوف:خلاص طيب مين بتتصل
اسراء:انا ومسكت جوالها وحطت سبيكر
:الللوو
الهــنـوف بصوت ناعم:يا هلا
خق :ياهلا بهالصوت مين معاي
الهــنـوف:ميشو حبيبي ما تعرفني
مـشـآآآري:لا والله ذكريني
الهــنـوف:طيب يا قلبي انت رقمتني في المول ذاك اليوم تذكر
مـشـآآآري:ما اذكر اني رقمتك بس مو مشكله اهلين فيك
الهــنـوف:طيب يا قلبي في وحده من صحباتي عجبها واحد كان معاكم
مـشـآآآري:كيف اعرفه
الهــنـوف:اممممم اهو شعره لونه بني غامق وابيضاني وعريض شوي
مـشـآآآري عرفه:اه زيـآآآد طيب يا القلب نتي انا اغاار عليك
الهــنـوف:وانا بعد شلون
مـشـآآآري:خلاص اعطيك اياه تعطيه صحبتك
الهــنـوف:اوككي
زيـآآآد :اللو
جـنـىٰ:اهليين
زيـآآآد :مين معاي
جـنـىٰ:وحده معجبه
زيـآآآد :اسف مرتبط
جـنـىٰ:لاااا بس انا ما شفتك لابس دبله
زيـآآآد :مو شرط تبين احد غيري ترى الشباب مليانين هنا
جـنـىٰ:لا ما ابي غيرك طيب صديقتي تبي واحد طويل وعريض ويكون شوي معضل
زيـآآآد :بعيطها بس تتحمل ثقالت دمه
جـنـىٰ:هات
:اللو
أسـرآآر بنعووووووومه :يا هلا
:عفوا اختي اعرفك انا صوتك مو غريب ابد
أسـرآآر بدلع :لا انا اول مرة اسمع صوتك يمكن سمعت صوتي بالاحلام
:لا انا متاكد سمعت صوتك
أسـرآآر:يللا طيب شسمك يا حلو
:خـآآلـد
أسـرآآر تخفي عصبيتها (ليش يقول اسمه):اهاا طيب عاتي لو اتعرفنا
خـآآلـد:نوب
أسـرآآر:ليييه
خـآآلـد بهمس:لانك زوجتي
أسـرآآر:عرفت
خـآآلـد بهمس برضه:افا عليك اللحين كملو لعبتكم بوصلكم لراكان بس مو علي ثاني مرة يا أسـرآآر
أسـرآآر:ههههه جيب
رآآگـآآن:اللو
دانه:حبيبي احببببك
رآآگـآآن:نعم مين معاي
دآآنـهـ:انا وحده تموت فيك وبهواك وتعشقك
رآآگـآآن:طيب شتبين
دآآنـهـ:ابيك
رآآگـآآن:انا ما ابيك
دآآنـهـ:انزين ليش
رآآگـآآن:لاني احب وحده وخاطبها
دآآنـهـ:طيب عاتي الشرع حلل اربع
رآآگـآآن:الشرع حلل اربع بس عنيد ذي تساوي الاربع ذولي كلهم
دآآنـهـ:طيب انا احبك
رآآگـآآن عصب:خلاص ياختي فكيني انا ما احبك
خـآآلـد ضحك
دآآنـهـ :طيب انا احبك يا رآآگـآآن
رآآگـآآن:من وين تعرفين اسمي هااه
دآآنـهـ:مدري حزرت
رآآگـآآن بتريقه:بس يا شيخهه
دآآنـهـ:ههههههههه
رآآگـآآن:ما قلت شيء يصحك
دآآنـهـ:افا يا رآآگـآآن ما تعرف خطيبتك وقفلت الخط عل طول
++++++
عند الاولاد
رآآگـآآن بصدمه:البنات
زيـآآآد :احلف
خـآآلـد ضحك:هههههههههه
رآآگـآآن لف وجهه له :انت تدري
خـآآلـد:ههههه تبوني انسى صوت أسـرآآر يعني
رآآگـآآن:لا بس ليه ما قلت
خـآآلـد:طيب عادي انت ما قلت شيء غلط
+++++++++
نروح للندن

رزان بصراخ:انت ما تتحكم فيني سمععت
يـوسـف:لا ما حزرتي ما سمعت انتي ما تخرجي تاني مرة بدون نا تستاذني مني انا
رزان بتريقه:ليش ابوي ولا ولي امري وانا مادري
يوسف:رزان احسلك
رزان:منت متحكم فيني ولنشوف مين يمشي كلمته يا يـوسـف
يـوسـف:طيييب سوي اللي تبيه لكن لو خرجتي اليوم ما يصير لك طيب
رزان بدون اهتمام:سوي اللي تبيه
يـوسـف:خير يا رزان خير وخرج برا القصر حقها
رزان بدون اهتمام رفعت جوالها ودقت
:اللو
رزان:يللا وينك
بـشـآآآيـر:ترى إيــآآآد وريان معانا
رزان:عادي بس وينك دحين
بـشـآآآيـر:خلاص اهو وصلت لعندك
رزان:يللا دحين نازله
ونزلت
وركبت سياره بـشـآآآيـر
رزان:يللا اتحركي
بـشـآآآيـر حركت وقالت:بالله منتي ناوية تسوقي
رزان:نو مابي
بـشـآآآيـر:كيفك
رزان :لوين بنروح
بـشـآآآيـر:بنخرج كوفي بالاول نشرب قهوة ونريح وبعدين يجو ريــآآن واياد
رزان ابتسمت:مدري كيف صرنا نتقابل
بـشـآآآيـر:هههههه ولا انا يللا وصلنا ونزلو واخذو طاوله لاربعه اشخاص
بعد نص ساعه وصلو ريــآآن واياد وجلسو
إيــآآآد :هاااي صبايا
بـشـآآآيـر ورزان:هاي
ريــآآن رافع حاجب:السلام عليكم يا بنات
البنات:وعليكم السلام
رزان:يلعنه من فرق
إيــآآآد :ههههه طيب انا عايش هنا هوا جاي يدرس بس وبيرجع بلده الحبيبه
رزان:برضو
إيــآآآد :الا انتي رزان سعودية صح
رزان:ايــه ابا عن جد
إيــآآآد :اهم شيء انا سعودي بس ولدت وترعرعت في لندن وانتي بـشـآآآيـر
بـشـآآآيـر:انا ماما لندنيه بس بابا سعودي
ريــآآن:انا اعرف نفسي انا سعودي عشت في جده تحديدا وجاي ادرس زي اولاد خيلاني اللي اهم من عماني رعوني بينهم من اولاد ووحشوني مرررة وانا طلعت ادرس بره زيهم علشان ارجع اشتغل في شركات ال ......... وبسس
رزان:هاذي موجوده هنا فرع صح
ريــآآن:ايــه بس محد يديره
رزان:طيب ليش ما تديرة
ريــآآن:والله خيلاني الرؤساء الثلاثه ما حددو احد عل اساس اول ولد في العايله ولد عبدالله ال...... بس مهو راضي الولد رآآگـآآن مايبا يجي لندن يكرهها
رزان:ليش
ريــآآن:اصلا حبيبة القلب في جده ايش يوديه لندن
رزان:ههههه قول كذا من اول
ريــآآن:مو بس كذا
رزان:اجل
ريــآآن:كمان المصيبة اللي سمعتها انه صار لها حادث وما تقدر تمشي الا بعملية العملية لازم تقام هنا في لندن وهوا مو طايق الموضوع والبنت مهي راضيه بالملكه الا اذا مشيت تاني
رزان:اكيد من حقها
ريــآآن:لا مو كذا هوا يبا يسافر معاها ويكون جمبها بس لازم يملك عليها اول
رزان:اها كذا اجل السالفه
ران:مهو عنييييد ذا الولد
إيــآآآد :حسيتي بشو مال امنا داعي
بـشـآآآيـر:ايــه تصدق
رزان وريان:ههههههه
رزان:طيب انتو ما تتكلمو
ريــآآن:والله اذا بتقعدو ساكتين نحنا بنتكلم صح
رزآآن :يب يب
إيــآآآد :طيب حكينا عن رآآگـآآن ذا
بـشـآآآيـر:حياة عايلتكم مشوقه
ريــآآن:مو عايلتي ذي عيله امي
بـشـآآآيـر:اللي هوا
ريــآآن:الله يسلمكم اسمعو ذا الغبي اللي بحكيكم عنه ذا حبيبي خـآآلـد ذا الانسان مافي زيه بس يضحك ويفرفش بس كله تقريبا اختفى لبعض الوقت لان امه اتوفت الله يرحمها
الكل :الله يرحمها
ريــآآن:يحب بنت عمه وملك عليها طيب بس البنت جريئة اهو عاجبه الوضع ما يقول لا بس اللي خايف منه يقولي خايف تقلب المواضيع وتصير هــيـا اللي تسوي الشغله في ليلة العرس
الكل:ههههههه
رزآآن :مجنون ذا هههههههههه
إيــآآآد :رسمي اتجن ههههههه مافي بنت تسويها
بـشـآآآيـر:وااه مو لذي الدرجه
ريــآآن:اوووه أسـرآآر ما تعرفيها ذي اصلا قمر بس اللي ينقصها في شخصيتها واللي يتعبها الربو
رزآآن :عندها الربو
ريــآآن:ايوا بس اتذكر يوم كنا صغار انا وهيا وخالد دآآيــمـ كنا مع بعض بس كنا فريقين
انا و خـآآلـد و زيـآآآد و رغـــد و أسـرآآر مع بعض وكان الفريق الثاني
رآآگـآآن و دآآنـهـ و لمــيـس و رعــد
وكنا دآآيــمـ نتضارب وكنت بس احب اذي دآآنـهـ لانها تبكي بسرعه ويجيني رآآگـآآن الحبيب ويضربني ههههههه اتذكر يوم خـآآلـد دافع عني ويوم ضرب زيـآآآد لمــيـس لانها ما سمعت كلامه نط له رعــد ياخي احسهم يليقو لبعض لمــيـس و رعــد بس رعــد مدري عنه ماجاني خبر انو يميل لاحد بس يالله انشاء يتجمعو يوم
رزآآن :يعني تبا تقعد معاهم كلللهم
ريــآآن:نفسي يعمل خالي جممعه يوم رجعتي كل العيله من اهل ام رآآگـآآن او اهل ام خـآآلـد او اهل ام رعــد وبس مابي اهالي ازواج خالاتي بس ابيهم كلللهم كلللهم من حريم من بنات من شياب من شباب ابي الجمعه ابي اللمه القديمه مع جدي جدي الله يرحمه نفسي ترجع ايام زمان صحيح اهم دحين مع بعض بس ابي اللمه كل جمعه في بيت جدي المهجور ابيها احبها احب الكل يجلس ونضحك ونستهبل مابي الاستراحه حقت خالي مابيها ابي غرفه المجلس للشباب من جدي هدية ابي المزرعه حقت جدي مو حقت خالي نفسي ننجمع زي زمان مو اللحين ابي الكل كل جمعه يتجمعو
رزآآن :احلامك كبيرة
إيــآآآد :وتقدر تجيبها جيب الشهاده لخالك وارفع راسه وشوف شنو يجيك
ريــآآن:ادري بس صععبه مدري رآآگـآآن كيف جابها
إيــآآآد :خلاص اخر سنه ذي والمفروض ما تخاذها
ريــآآن:لا زيي زيهم كلهم خذو ذي السنه
إيــآآآد:يللا بقي شهرين وترجع لهم انشاء الله بالسلامه
رزآآن :طيب جيب الشهاده واطلب ذا الطلب اطلب الجمعه ترجع وتلقاهم كلللهم موجودين
ريــآآن :ياريت والله
وشوي ويرن جوال ريــآآن ويرد ببشاشه
ريــآآن:وينك يا قاطع خلاص انا ما اتصلت انت ما تسال ما تقول ولد عمتي وينه
خالد:هههههه اقولك ترى ليل عندنا ودحين بننام وانا اتصلت اسال عليك واقولك ترجع لنا بالسلامه
ريــآآن:توي احكي اصحابي عليك واقول انك عنيد وما يعجبك العجب
خـآآلـد:ههههههه لازم يجو معاك ها
ريــآآن:يا معود ترى ثنتين بنات
خـآآلـد:ههههههه اجل اترحم عل نفسك ترى عمي عازم اصحابك المقربين وقلت له اربعه جيب لك اثنين من تحت الارض
ريــآآن:ليش تتليقف وتجاوب ها
خـآآلـد:والله انت ما قلت لي ان ثنتين بنات
ريــآآن:يعني شتبيني اسوي اجيبهم معاي
خالد:ايــه في مفاجاة ليك
ريــآآن:ايش
خـآآلـد:اقولك مفاجاة تقولي ايش
ريــآآن:يللا حبيبي انت ما تخبي عني
خـآآلـد:طيب توعدني تعطيني بوسه
ريــآآن سكت وبعدين قال:مكانها .... حدد مكان البوسه يا شاذ
خـآآلـد:ههههههههه لا حبيبي بس امزح معاك تبي حبيبتي تقتلني تراها عل الخط الثاني باي وقفل
ريــآآن:شوف اللي ما يستحي
إيــآآآد :ايش سوى
ريــآآن:علشان أسـرآآر عل الخط الثاني قفل في وجهي
إيــآآآد :هههههه
ريــآآن:بس تعال عندهم ليل ايش يخليهم يكلمو بعض
إيــآآآد بهمس :يحنحنو
ريــآآن:بلا وساخه
إيــآآآد :ههههههههههه
وكملو سواليفهم وكل واحد يحكي الثاني ويتعرفو اكثر عل بعض

++++++++++

قصر ابو يعقوب

رولا:طيب كيف يطلقها
ريناد:مدري بس لازم ياخذ عهود
رولا:عهود ماراح ترضى الا لما يطلقها
ريناد:ايش نسوي طيب
رولا:اففف امشي نروح ليعقوب يمكن يعرف شيء او حاجه نسويها علشانه
ريناد:يللا
وراحو لجناح يعقوب وكلموه بي مافي حل
رولا:اففف يعني
يعقوب:ايش تبيني اسوي يعني كفايه اتحرشت فيني
رولا:ما يصدققق
ريناد:تتوقعو ساحرته
يعقوب:لا وديته عند شيخ مافيه شيء سليم
ريناد:طيب
يعقوب:انا بقول لندى عنه وعن كاثرين ذي
ريناد:لا لا تخرب الموضوع
يعقوب:يعني ترضين عل عهود
رولا:اكيد ما نرضى بس لازم يتزوج عهود
يعقوب:ياليل خلاص انا بشوف الموضوع وبتخلص منها قبل الزواج
رولا:والله جد
يعقوب:ايــه
ريناد:تسلم ياخوي تسللم وخرجو
+++++++
نروح لقصر ابو رعــد
جناح فـيـصـل
فـيـصـل:حبيبتي انتي وانا بعد احبك
كرستن:حبيبي ليش اهلك ما يحبوني
فـيـصـل:مالك صلاح فيهم
كرستن:طيب حبيبي انت راح تتزوجني
فـيـصـل:اكيد
كرستن:ولو اهلك ما رضو
فـيـصـل:غصب عنهم
كرستن:والله
فـيـصـل:ابه
كرستن:الله يخللي اياك حبيبي
فـيـصـل:وانتي كمان يللا انا بسكر دحين
كسرتن:نوم العوافي حبيبي
فـيـصـل:الله يعافيك وقفل
ودق بابا الجناح
فـيـصـل بدون نفس:ادخل
دانه:ممكن
فبيصل قام وساعدها دخل وقال:ايش عندك
دآآنـهـ:كيف تحب وحده زي ذي
فـيـصـل:ما حنخلص يعني
دآآنـهـ:لا يلللا قلي
فـيـصـل:حبيتها وانتى الموضوع
دانه :مانتهى الموضوع
فـيـصـل:يادانه خلاص انا احبها واي
دآآنـهـ:بس ذي مو مسلمه
فـيـصـل:بخليها مسلمه
دآآنـهـ:لا يا فـيـصـل بابا مااررح يخليك تتزوجها
فـيـصـل:انا بكلمه
دآآنـهـ:ماراح يوافق
فـيـصـل:الا ابوي ماراح يوقف في طريق سعادتي

انتهى البارت




رد مع اقتباس
قديم 09-07-2013   #26


الصورة الرمزية اغلى حب

 عضويتي » 25426
 جيت فيذا » Sep 2013
 آخر حضور » 09-09-2013 (07:04 PM)
آبدآعاتي » 47
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اغلى حب is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت السادس عشر


اليوم التالي قصر ابو رآآگـآآن
في سفرة الطعام
لمــيـس:يا يبه الكل مجتمع شالموضوع
ابو رآآگـآآن:سفرة دآآنـهـ حددت بعد يومين من الان باذن الله
رآآگـآآن شرق:كح كح كح كح كح شتقول
ابو رآآگـآآن:ايــه باذن الله
ام رآآگـآآن :بسم الله عليك رآآگـآآن حبيبي اشرب مويا
رآآگـآآن:تسلمي يمه راح افقد ذا الحنان لمدة اسبوع
ابو رآآگـآآن طالع فيه وبلع ريقه لانه يدري ممكن تصير مشكله :رآآگـآآن ياوليدي
رآآگـآآن:هلا يبه ياحبيبي
ابو رآآگـآآن:انت رح تجي معانا؟!
رآآگـآآن بابتسامه امل :اكيد يا يبه ..وباستغراب:ليش تسال؟!
ابو رآآگـآآن:شوف انت من بعدي ولي امر امك واخواتك واخوك علشان كذا ما ينفع....
قاطعه رآآگـآآن بعصبية:يبه ليش ليش ليش يعني ما تباني اجي هوا عناد فيني ولا ايش انت تعرف قد ايش احب دآآنـهـ ليش ما تفهمون وقام معصب من السفرة وطلع لغرفته
ام رآآگـآآن:ليه يا حبيبي ما تباه يسافر
ابو رآآگـآآن:البنت ماتبي
ريـــم بصدمه:دآآنـهـ
لمــيـس:مـسـتـحـيـل
ابو رآآگـآآن:يعني بكذب عليكم هــيـا قالت ما تبي رآآگـآآن خاصه يجي ماتبيه يشوف ضعفها مدري ليش وانا ماقدر اقولها لا يجي خلاص حرية شخصية
كان رآآگـآآن راجع يكلم ابوه قبل يوصل سمع كلامه "دآآنـهـ ليش يابعد قلبي لييييش حرامم عليكي انا اعرف اتفاهم معاك"وسمع الباقي
ابو رااكن:بس لحد يقول لراكان يمكن يزعل عليها تعرفونه
زيـآآآد :انشاء الله خير يا يبه
رآآگـآآن بصوت عالي:ما يحتاج احد يقولي انا سمعت بالغلط يا يبه وخرج لهم:يبه طيب ما تعرف ليه ماعندك اي فكره مـسـتـحـيـل ذا السبب
ابو رآآگـآآن:هي قالت كذا وقال بنص عين :الا اذا انت وهيا مختلفين بشيء
رآآگـآآن :ها انا ودانه هههه ايــه كثرو منها مـسـتـحـيـل تدرون
ابو رآآگـآآن:متاكد رآآگـآآن
رآآگـآآن:ايــه مية بالمية
ام رآآگـآآن:ولا مزح ثقيل من هني ولا من هني
ركان بثقه:ايــه يناس ايــه
ابو رآآگـآآن:كلمها ولمح
رآآگـآآن :دحين ورفع جواله وطلع فوق
ام رآآگـآآن:يسابق
ابو رآآگـآآن غمز لها:طالع لامه
ام رآآگـآآن بصدمه:انا اللي اتصل ولا انت مستر عبدالله
ابو رآآگـآآن بمزح:لا لو سمحتي وين عبودي
ام رآآگـآآن صار وجهها احممممر
لمــيـس وريم:ههههههههه
زيـآآآد :احترمو العزوبية يبه وصرخ :ابا اتزووووووووووج
ابو رآآگـآآن :وصمخ ليش تصرخ
رآآگـآآن من الدرج:زيـآآآد
زيـآآآد :هلا بحبيبي هلا
رآآگـآآن:اخرس
زيـآآآد سكتت وطالع فيه مصدوم
ام رآآگـآآن:محد يلومه بيكلم حبيبة القلب
ابو رآآگـآآن:مثلي كنت اسكت كل اللي في البيت
ريـــم:ياحظك يا دآآنـهـ
لمــيـس:آأآأآأآأآه الله يرزقنا بس
زيـآآآد :يبه اقولك وصرخ :اب اتزوووووووج
رآآگـآآن بصراخ:وجع اسكتو اصواتكم عالية ونزل سوري يبه ويا يمه ما اقضدكم اقصد البزورة ذولي
زيـآآآد :احلف اننا بزورة
ريـــم:ما البزرة غيرك
لمــيـس:الكبر مو بالسن بالعقل
رآآگـآآن سد الجوال:اقووولكم انخرسو الله يخرسكم وطلع
تم رآآگـآآن:حراام عليكم خلاص اسكتو
زيـآآآد :يبه انا خارج
ابو رآآگـآآن:لوين
رآآگـآآن نزل برضه من الدرج باحباط:ليييش ما ترد
لمــيـس رن جوالها ورفعته لراكان:خذ كلمها
ريـــم:لا حراام علييكي لمــيـس
رآآگـآآن اخذ الجوال ورد وسكت
دآآنـهـ بصوت ناعم:الو لمــيـس اسمعي لو سالك رآآگـآآن انا كلمتك قولي لا لاني مابا اكلمه دحين سمعتي لمــيـس علشان اتفاقي انا وياك تكفين ولا بعمل فيكي نذاله
رآآگـآآن وهوا وصلت غرفته بصوت ساحر :ليه
دآآنـهـ انخرست
رآآگـآآن بصوت اسر:ليه يا دندونتي شسويت انا اولا ما تبيني اسافر وثانيا ما تبي تكلميني
دآآنـهـ بصوت مخنوق:لاني ماباك تشفق عليا
رآآگـآآن:انا
دآآنـهـ:ايــه
رآآگـآآن:نا اشفق عليكي توقعتها من كل الناس الا انتي يا دآآنـهـ
دآآنـهـ:بس انت رآآگـآآن ما تحس بشعوري....
رآآگـآآن قاطعها:اششش. انا رآآگـآآن حبيبك ماحس فيكي عيب عليكي دنونه
دآآنـهـ:بس ياركان ماباك تطالعني بنظرة شفقه انت مجبور فيني علشان شفقتكم مابيها
رآآگـآآن بعصبية خفيفه :بلا هبل انا احبك
دآآنـهـ سكتت
رآآگـآآن بهمس:احبك دآآنـهـ احبك
دآآنـهـ ساااكككته
رآآگـآآن بهمس اوطى:احبك دندون احبك
دآآنـهـ ساكتهه
رآآگـآآن بهمس اقل واقل وكل ماله يخف:احبك احبك احبك احبك احبك لين سكت
بعد دقايق
دآآنـهـ:رآآگـآآن
رآآگـآآن ما يرد
دآآنـهـ:رااككانن
رااكان سااكت
دآآنـهـ بفجعه:ركووون حبيبي
لارد
دآآنـهـ:راكاني حبيبي رآآگـآآن انا سافه رآآگـآآن رد علي الله يخليك حبيبي رآآگـآآن لا تتركني رد الله يخليك
رآآگـآآن لارد
دآآنـهـ:رآآگـآآن احبك حبيبي لا تتركني انا ابيك خلاص ولا يهمك تع بس رد
دآآنـهـ وشوي تبكي:راااكككاااان
رااكان بصوت اسر:عيونه
دآآنـهـ:كذا تخليني ابكي
رآآگـآآن:معليه استحق شوي من دموعك انا
طانه:غليييظ
رآآگـآآن:اهم ئيء اني مسافر
دآآنـهـ:لا من قا..... طووووط طووووط وجاتها رساله
((سوري بس مابا اسمع لابس ولا تبسبسي لي خلاص انتي قلتي كلمة وحده وانتهى)))
دآآنـهـ اتاففت
واتصلت ثاني بس ما يرد
واتصلت ثالث مرة وبرضه ما يرد
واتصلت رابع مرة وبرضه مارد
واتصلت المرة الخامسة بس برضه ما لقت جواب


++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++


قصر ابو رعــد
رعــد:وانا بجي طبعا صح؟؟!!
ابو رعــد:افا اختك تسوي عملية وانت ما تجي
رعــد ابتسم برضا
اسررا:وانا بجي
ابو رعــد:كلمتي زوجك؟؟!!
أسـرآآر:مو لازم انت ابوي وولي امري
رعــد:احلفي قولي والله
أسـرآآر بعباطه:هاا؟؟!!
رعــد:لا يا يبه لا توافق تعرف انت راح تقول طيب والشيء اللي يقول خـآآلـد عليه لا هــيـا تجيك والشيء اللي انت تقول لا وخالد يقول ايوا تروح له
ابو رعــد:افااا ما هقتيك يا بنتي
أسـرآآر بارتباك:لا حشا يالغالي هذا رعــد بس يخرف ما يعرف ايش يقول تعرف كبر العمر وخرف ولسا ما تزوج وغيران
رعــد بتريقه:احلفي يختي اللي يسمعك يقول عمري 40 مو 29
أسـرآآر طالعت فيه بحقد:بجي مع اختي
رعــد بتحدي:لا
أسـرآآر:غصب عنك
رعــد:نشوف ست أسـرآآر وتمو يطالعون بعض
ام رعــد اضحكت
ابو رعــد:تدوم ليا الضحكه وصاحبتها
فـيـصـل قام :عن اذنكم
ابو رعــد بحزم:منت قايم اجلس اشوف
فـيـصـل جلس بتافف
ابو رعــد ناظره ونقل نظره لاسرار وبحزم:نادي اختك
أسـرآآر:حاضر يبه
ورتحت نادت دآآنـهـ ونزلت معاها وجلسو

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++

قصر ابو خـآآلـد

خـآآلـد بتوتر:وبس
ابو خـآآلـد طالع بـسـآآم:وانت تعرف عن الموضوع
بـسـآآم بارتباك واضح:ايــه
ابو خـآآلـد:واسراء
إسـرآآآء بخوف:انا والبنات سمعنا عن الموضوع بعد الشباب واتفاجئنا
ابو خـآآلـد:وعبدالعزيز عمكم يعرف
خـآآلـد:ماعرف
ابو خـآآلـد بعصبية:شلون يروح عند اجنبية هااااه
خـآآلـد:يبه انت اهدى
بـسـآآم:عمي عبدالله بيتصرف خاصه ان فـيـصـل قريب منه يوم كان صغير
ابو خـآآلـد:انت قلتها يوم كان صغير واللحين كل شيء يتغير والموقف للميس لا لازم نجلس مع بعض
خـآآلـد وبسام واسراء التزمو الصمت

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++

قصر ابو رآآگـآآن

ابو رآآگـآآن:يا لمــيـس
لمــيـس:هلا يبه
ابو رآآگـآآن:وين رآآگـآآن
رآآگـآآن :ها انا هنا
ابو رآآگـآآن سكت
زيـآآآد بتوتر:اجلس
وجا رآآگـآآن وجلس
ابو رآآگـآآن:لمــيـس كلامك يوم حادث رآآگـآآن شنو معناه
الكل وجه انظاره لمــيـس
لمــيـس بخوف:يبه مادري
ابو رآآگـآآن بحده تخوف:مارح اعيد كلمتي
لميس واهي خاااايفه موووت:يبه ماعرف ماعرف قلت لك ماعرف
ابو رآآگـآآن:يصير خير يللا مابا اشوفكم طالعين برا اليوم كلكم
رآآگـآآن استغرب:بس يا يبه انا مالي
ابو رآآگـآآن:انت ليه تحب تعاندني
رآآگـآآن :لاني مالي صلاح باللي بينكم
ابو رآآگـآآن:احلف يوم الحادث كلام لمــيـس تبونه تراني متذكره كلمة كلمة حرف حرف مـسـتـحـيـل انسسا صوتها وهيا تبكي وصوت دآآنـهـ تبون اعيده لكم اللي تبونه :كفى رعد سامحني ما سويت شيء ليش كلكم تعاملوني بجفاف وتبكي وتكمل عل بالها انه رعد انا ما ابي اسوي اي عمليه ليييش كذا لليييش راكان يكرهني ليييش ما سويت شيء انا وانهارت بكى وشوي سمع صوت لميس برضو فيها بكى:رعد الضرب الي مديت يدك عليه ليا بدون ما تدري من اكلم كنت استهبل مع زياااد ومني مسامحتك واسمع وانا بنت ابوي راح اعلمك كيف تتعامل مع دنو المسكينه العمليه احتمالها عشرين بالمية وانت ولا هامك انا ما اقول شيء غير ارحم من في الارض يرحمك من في السماء وصح انت مصدوم من اخوك لانه كلم بنت بس دانه مالها صلاحايش معنى هيا اليي تعاملها بجفاف انت والبنات واسرار لا اسرار الحبوبه ترى اختك ما تبي خالد الغبية روح الحق عليها ظلمته مسكيناهو ماخاناهاكله تخطيط

رآآگـآآن بعصبية موجه للميس:مد يده عليييك
لمــيـس تنزل دموعها بصمت
رآآگـآآن بصراخ:لمــيـس جاوبيي
لمــيـس ماتبي تجاوب وتببكي
راكاان عصب وجاء بيخرج سمع صوت ابوه
ابو رآآگـآآن:ارجع اجلس الكل جاي هنا

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++

مرينا عل القصور الثلاثة

بعد ٣ساعات

نروح لفلة ابو تـرگـي
في جناح تـرگـي تحديدا
سـحـر باحراج:يللا عاد تروووكي
تـرگـي:ياروحي انتي مافي
سـحـر:ليش طيب
تـرگـي:لاني ابيك
سـحـر بكذب:وانا مابيك
تـرگـي:افااا
سـحـر:ايــه لانك ما تبي توديني عندهم يللا اقولك الموضوع ضروري
تـرگـي مالقى للموضوع بال لان كل شيء عند سـحـر ضروري:مو مهم
وشوي يرن جواله ويرد:هلا خلود
خـآآلـد:ياخي وينك فيه كلنا في بيت عمي عبدالله وانت وسحر وجنى وعمتي حصة ناقصين وطبعا لا تلخو من نـآآيـف و شــهــد
تـرگـي فز :طيب دقايق ونكون عندكم
وقام :البسي عباتك
سـحـر بزعل:قلت لك
تـرگـي:سحورة كلمي جـنـىٰ وشهد خالي معصصصصصب
سـحـر:عمي شفيه
تـرگـي:موب وقتك
ونزل

بعد نص ساعه الكل في قصر ابو رآآگـآآن في المجلس الكبير الرجال ((ابو رآآگـآآن ابو خـآآلـد ابو رعــد)) الحريم((ام تـرگـي ام مـشـآآآري ام طـلآآل))((البنات((لمــيـس ريـــم دآآنـهـ أسـرآآر إسـرآآآء مشـآآعـل شـوق شـيـخـهـ. شــهــد سـحـر رغـــد الهــنـوف جنى )) الشباب((رآآگـآآن زيـآآآد رعــد فـيـصـل مـشـآآآري عـمـآآآد نـآآيـف تـرگـي طـلآآل سـعـود))
ابو رآآگـآآن:كلمة ومارح اعيدها سالفتك يافيصل
فـيـصـل بحده:مانتابوي
البنات شهقو محد يخالف امر ابو رآآگـآآن الا رآآگـآآن وصار فيه شيء مو هين علشان يسامحهه
ابو رآآگـآآن بعصبية:انت قد هالكلام يا ولد امك
فـيـصـل وقف بتحدي:مني ولد امي انا ولد اخوك يا وسكت باستهزاء
رآآگـآآن :احترم ابوي والقعده اللي جالسها انت هنا ساامع
فـيـصـل:اسف ولد العم مادريت
رعــد:فييصل
فـيـصـل:انا احبها ليش انتو ضدي حتى انت يا عمي
ابو رآآگـآآن:اجنبية مانبي
ابو رعــد:سمعت كلام عمك
فـيـصـل:منو قالك انها اجنبية هــيـا عايشة برا بس امها اجنبية وابوها متوفي وكمان امها متزوجه واحد اجنبي
ابو رآآگـآآن:تلعب بحسبت مين يا فـيـصـل لا تنسى مين انا
فـيـصـل:مالعب انا اقول الصدق
ابو رآآگـآآن بصراخ:منت متزوجها ما يتزوجها نسب عيلة ال(.......)
فـيـصـل بصراخ:غصب عنك
ولقى من يضربه عل وجهه وعيونه حممممرا من عصبية وماسك صوته:قلت لك صوتك ما ترفعه عل ابوي
فـيـصـل قام من الارض وضربه هوا الثاني
ولان ركان لسا باقي فيه ضرر من الحادث طاح عل الارض بسههوله
خـآآلـد بصراخ:فـيـصـل بس
ام تـرگـي:يكفي
ام مـشـآآآري:خلاص ياهو
امطلال:ما يصير عبدالله اهدى
الو رآآگـآآن:ما يدى لي بال الا وذا ينساها
فـيـصـل وقف قدامه ابو رآآگـآآن:شوف يا انت مـسـتـحـيـل استنى كرستن
خـآآلـد جاه سريع وبعده عن عمه:انت مجنون ولا منت صاحي هذا عمك عمك عبدالله انت لوحدك تعرف شنو يعني
فـيـصـل دق خـآآلـد بقوة من بطنه بلحظة غفل من خـآآلـد بعد عنه وهوايمسك بطنه
ام مـشـآآآري راحت له ومسكته:يمه خـآآلـد حبيبي
خـآآلـد:عمتي مافيني شيء روحي اجلسي
ابو رعــد بصراخ:شلون تمد يدك عل ولد عمك هااااه
فـيـصـل:ما يخصكم
لمــيـس بهمس:تحسيه مجنون
ريـــم:الا قولي مسحور
دآآنـهـ:صح ليه لا
أسـرآآر:لا مـسـتـحـيـل
شـوق:بنات نجيب قران مين عندها بالجوال
واتسللت لمــيـس لين عند التلفزيون وكتمت الصوت قبل وحطت عل القران ولان الصاله كبييرة السماعات زي اادي جي وانتشر صوت السديس وهوا يقرا سورة يس
وانتشر الصوت الخاشع في انحاء الصاله والكل بدا يهدى الين سمعو صراخ:يابنت ال#### طفييييه وراح للميس وشدها وهو يقول طفيه يابنت ابوكي طفيه وجلس بالارض
رآآگـآآن ما قدر يقوم لاخته
رعــد قام جري:هي انت منت صاحي
ويضرب رعــد بقوة ويصرخ:طفوووووووه اقولكم طفووووه
وعيونه صارت حممممرا
رعــد خاف عل اخوه
ابو رآآگـآآن راح بسرعه وطفى التلفزيون :را وانبترت كلمته وهوا يشوف رآآگـآآن مو قادر يوقف فقال:مـشـآآآري جيب شيخ
مـشـآآآري نقز من مكانه
ام مـشـآآآري:شفييه
ام طـلآآل:الله اعلم
ام تـرگـي بدون نفس:دحين يا عبود جامعنا هنا علشان ذي السالفه
ابو رآآگـآآن :لا مو بس كذا في شيء اهم


في سالفه ما قلت لكم هــيـا عن ذي العيله اللي كلها غموووض في حقايق كثير بتطلع بالبارتات الجايه واتوقع انها الاخيره اولا جدهم محمد هوا ما اتوفى اتوفى يعني لهم خمسة سنين محد يعرف عنه خبير هذا واااحد اثنين ولد خال الرجال الثلاث ابو رعــد ابو رآآگـآآن ابو خـآآلـد
اسمه صالح وهذا يعز عليهم مرة بس انقطعت اخباره يوم سافر ويبحثون عنه هذي اثنين من أسـرآآر روايتي وثالث شيء واهم حاجه ترى روايتي كلها تعتبر مثل التفاحه في النهاية راح تلاحظون ليش ذا التشبيه بالظبط ورابع شيء وخامس شيء راح تعرفونه انتم

يتبع....




رد مع اقتباس
قديم 09-07-2013   #27


الصورة الرمزية اغلى حب

 عضويتي » 25426
 جيت فيذا » Sep 2013
 آخر حضور » 09-09-2013 (07:04 PM)
آبدآعاتي » 47
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اغلى حب is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ام تـرگـي:ايش اجل
ابو رآآگـآآن:مو وقته
ام تـرگـي:انا مو فاضية
ابو رآآگـآآن:ابوي لقينا عنه خبر
ام تـرگـي وام مـشـآآآري وام طـلآآل بصوت واحد:جد
البنات بصراخ:حيييييي
الشباب هجديييين
ابو رآآگـآآن:ما قلت حي بس في احد اكد انه شافه بباريس قبل اربعه شهور
رآآگـآآن بامل :يعني حي يا يبه
ابو رآآگـآآن:ماعرف بس رح نروح يا ولدي زي ما قلت لك لندن اول
رآآگـآآن:يادي السيرة مين ينتبه لهم اللي هنا ها ترانا كثير
ابو رآآگـآآن:انت وزياد لاهلكم وخالد وبسام لاختهم ومشاري وعماد لاخواتهم وامهم وتركي ونايف لامهم واخواتهم ولمرة تـرگـي و طـلآآل وسعود ينتبهون لخواتهم وامهم شكمان
رآآگـآآن:طيب شرايك امي وعماتي وزوجات عماني يقعدون ببيت خالي راشد وبيكون معاهم امممم عـمـآآآد و زيـآآآد وسعود و بـسـآآم و نـآآيـف ماتوقعه المهم وبكذا كل وحده معاها ولدها او ولد اخوها او ولد اختها يعني مثل كذا وانا وخالد ورعد و مـشـآآآري وطلال والبنوتات نروح لصوب جدي
ابو رآآگـآآن:ما حزرت
رآآگـآآن:شنو
ابو رآآگـآآن:تعرف اهم شيء المحرم وين محرم مرت عمك ام رعــد
رآآگـآآن بغباء:فـيـصـل
ابو رآآگـآآن:لا والله
رآآگـآآن:يووووه طيب رعــد يقعد
رعــد:لا انا صوب جدي
رآآگـآآن:طيب اممممممممم بعد ما اتعالج فـيـصـل
ابو رآآگـآآن:ممكن يلللا اللحين روحو خلاص اللي حددهم رآآگـآآن روحو صوب جدكم الغالي
رآآگـآآن:يس
البنات بصرخه وحده:جدو حموووووود
الكل:هههههههههههههه
رآآگـآآن:بنروح بطيارتك يالغالي
ابو رآآگـآآن:لا وعمانك وازواج عماتك بنروح بيها خذ طياره عادية
خـآآلـد بغرور:سوري عمي اناماركب اي طياره وباستهبال:انا ولد عبدالرحمن بن محمد بن عبدالله بن وليد بن هشام بن احمد بن فراس من آل ال....... اركب اي طياره
رآآگـآآن:بس الله يرجك ذكرت كل النسب
ابو خـآآلـد:حفظتهم
خـآآلـد:مو الكل بقي اسماء مني عارف ترتيبها رتبوها ليا عمو عبودي
ابو رآآگـآآن:عبدالله بن محمد بن عبدالله بن وليد بن هشام بن احمد بن فراس بن نزار بن عمر بن اسامه بن سالم بن
ام تـرگـي كملت بفخر:بن عـمـآآآد بن تـرگـي بن نـآآيـف بن خـآآلـد بن مـشـآآآري بن طـلآآل بن رآآگـآآن وبس هذا اللي حافظته
رآآگـآآن:لحظة لحظه اللحين نحنا اسمائنا من اسماء اجدادنا
ابو رآآگـآآن:ايــه
رآآگـآآن :الله اوصفو ليا جدي رآآگـآآن
الو رآآگـآآن:قالولك شفته بس اللي اعرفه انه كان عنيد ومغرور
رآآگـآآن:احم حم مو من بعيد
ابو خـآآلـد:وجدكم خـآآلـد بعد سمعت عن عناده بس كان عصببببببي
ابو رعــد:بس ماكان عندكم جد اسمه رعــد
رعــد:ليش سميتني غير طيب
ابو رعــد:لان زوجه جدكم رآآگـآآن كان عندها ولد من زوجها الاول وراكان جدكم كان الزوج الثاني واتبنا ذا الولد بس موباسمنا فكان هوا اللي رفع اسمنا اعلى واعلى لين ذي المرحله ذي القصه يوم كنت صغير وسمعتها من ابوي حلفت واقسمت اسم اول ولد لي يكون رعــد

تـرگـي:يمه كيف ابوي رضا تسمينا باسماء اجدادنا
ام تـرگـي :وربي صدفه
نايف:اهااا
دآآنـهـ:اكيد لاسمائنا مغزى
ابو رآآگـآآن اطلق ضحكه قوووية وقال
:دآآنـهـ اسم مرت جدي رآآگـآآن واسرار اسم مرت جدي خـآآلـد واسم إسـرآآآء مارح اقوله يمكن ما يكون نفس النصيب بس اسم لمــيـس حبيبتي اسم ام امي واما اسمك يا ريـــم هذا الاسم اسم اختارته امك موب انا واما انتي يا دآآنـهـ اسمك انا اخترته
دآآنـهـ:كييف
ابو رآآگـآآن:يوم ولادتك انا الكل كان متامل في ولد ثاني ينور علينا بس طلعة انتي وابوك مارضا بالشيء ذا الاخطاء الليمن عند الكشف وامك فرحت بيك كثير فكانو محتارين ايش يسمونك
ابو رعــد:انا اكمل كنتي بيضة زي اللؤلؤ وماكنت عارف ايش اسميك واحترت في اسم لؤلؤة بس قالي عمك عبدالله اول ماشافك
ابو رآآگـآآن:اول ما شفتك اسم دآآنـهـ خطر في راسي وقلته معرف ليش بس حسيته لايق عليك
ابو رعــد:وعجبني الاسم وكلمة امك وعجبها بعد وبكذا سميناك دآآنـهـ
ابو خـآآلـد:خـآآلـد انت يوم ولادتك برضو كنا محتارين ما عرفنا في البداية كنت بسميك محمد بس جدك رفض وقال سموه اسم ثاني احنا ما فكرنا باجدادنا جدك جاء وشافك وقال سموه اسم يدوم ابوي كان طول عمره يتكلم بالغاز معانا وانا من الشوشرة والفرحه فيك ما فهمت ولا ركزت ورحت حق اختي ام مـشـآآآري وسالتها وقال عل طول خـآآلـد وبكذا اتسميت خـآآلـد يا احلى خـآآلـد
الكل جلس يسمع قصة اسمه
زيـآآآد :وانا يبه
ابو رآآگـآآن:زيـآآآد الصراحه تعرف ما سميناك من اول يوم بعد سادس يوم سميناك ماكنا عارفين ايش نسميك امك كانت تبي اسم حلو وفريد حلو وجميل حلو ويليق فيك عادمك اتشرطت وماعرفت وسالت عمانك محد عرف و جدك قلنا صالح قالت لا قلنا لها وســيــم قالت لا قلنا لها لــؤي قالت لا قلنا لها مــآآزن برضه قالت لا قلنا متعب قالت لا قلنا حمد قالت لا قلنا ايش تبين قالت جيبو اسم حلو وفركنا وفكرنا لين جات وحده كذا كانت كبيرة واتاملتك كثيييير وبعدين يوم جيت قالت ولدك قلت لها ايوا قالت شنو سكيتوه ابتسمت لها وقلت مافي الام تبي اسم حلو وفريد قالت احسه رح يجيب الخير والبركه يعني مثل الحظ تحسه جمييييل مثل ولدي الله يرحمه
سالتها:عفوا شكان اسم ولدك
قالت لي زيـآآآد رحت لامك وقلت لها شرايك في اسم
قاطعتني وقالت لقيت
انا مصر اقولها الاسم وهيا مصره في النهاية قلنا مع بعض زيـآآآد وضحكنا وسميناك زيـآآآد يا زيـآآآد
بـسـآآم:وانا
ابو راكان:الصراحه سميناك يـوسـف بعدين شفناك بس تضحك بوم كبرت وكان عمرك سنه ونص شفناك بس تضحك وبس تبتسم نادرا ما تبكي وغيرت امك اسمك لبسام
الكل ضحك
أسـرآآر:وانااااا
ابو رعــد:انتي اول يوم ولدتي فيه جبنا اسمك تعرفي كيف
أسـرآآر مشتوقه للقصه :كيييف
ابو رعــد:اخوكي رعــد هوا وفيصل كانو متحمسين لاختهم الجديده غير دآآنـهـ طاح كرتها وبعدين كان يقول رعــد اسمها أسـرآآر وفيصل يقول لا اسمها إسـرآآآء ويتضاربو وعلشان نحل الطرفين سمينا إسـرآآآء بنت عمك خـآآلـد وانتي أسـرآآر انولدتو في نفس اليوم بس انتي قبل إسـرآآآء ب ٣ساعات
أسـرآآر:واااي رعــد انت
رعــد ضحك
إسـرآآآء :يعني اللي اختار اسمي فصول
ابو رآآگـآآن:ايــه
:طيب سؤال واااحد
الكل ناظر لها
:ممكن اعرف دامني مو من نسبكم اوكي بس اقرب لكم ودام شـوق ومشاعل والهنوف ورغد وشيخه وجنى مثلي ليش تتقربون مننا انتو عايله فرحانه لا تدخلونا بينكم
ابو رآآگـآآن:شــهــد حبيبتي ليه ذا الكلام انتو منا وفينا بنات اخواتي انتو
شــهــد:بس انتو عايشين بعز ونحنا بزفت
سكت ابو رآآگـآآن
اما ابو خـآآلـد ما يتحمل نفورهم كذا وقالها :لان يا حبيبتي اخوتنا اللي اهم امك وخالاتك مو اخاتنا من الام والاب لا اخوتنا من الاب بس فكالنا بذيك الصلة باهل امي اهم الاغنياء ونحنا ورثناها وخوك ما ورثو شيء
شــهــد:صدق يعني مالكم حكم فيني
ابو راكان :بس بلا هذرة وروحو ص ب جدكم باي طياره
خـآآلـد:قد قلت لك انا خـآآلـد بن عبدالرحمن بن محمد بن عبدالله بن وليد بن هشام بن احمد بن بن فراس.آل ال...... اركب طيارة عادية
ابو رآآگـآآن:ياخي فكوني روحو بطيارة رآآگـآآن اهي هدية كنت بعطيه اياها لما آه يعني ام ان يعني كنت بعطيه بس يعني تعرفون الظروف وكذا بس كنت مشتريها من زمان وراكان عصاني ويعني
رآآگـآآن:يايبه اعترف انا غاااااالي عندك وشكككرا عل الطياره الجديده يلللا شبانات
رعــد:خير اش ذي
رآآگـآآن:اجمع البنات بالشبابعل باااريييس
وراحو عل المطار

انتهى البارت




رد مع اقتباس
قديم 09-07-2013   #28


الصورة الرمزية اغلى حب

 عضويتي » 25426
 جيت فيذا » Sep 2013
 آخر حضور » 09-09-2013 (07:04 PM)
آبدآعاتي » 47
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اغلى حب is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت السابع عشر



بعد ساعات طويله للسفر وطأت اقدام ابطالنا للارض التي سوف تحدد حياة جدهم المفضل ولماذا لم يعود لهم ولماذا ايضا لم يسمعو عنه اي خبر بما انه مشهور جدا بغناه وثراه وتواضعه و كرمه وصدقه لماذا لا احد اخبرهم بجدهم المعروف ولماذا يظهر بعد هذه المده ولماذا عبدالله اتى وسال عن الجد بعد تلك السنوات لماذا الف لماذا وسوف نعرفها في هذا البارت باذن الله

بفرنسا او باريس تحديدا

:واخيييرا وصلنا ما بغينا
:الظاهر كذا والله تعب
:طيب رآآگـآآن حجزت في الفندق ولا كيف
رآآگـآآن:يووووه نسيت ليه ما خليت رعــد
رعــد:يا سلام وليه مو زيـآآآد
زيـآآآد :وليه مو انت يا مـشـآآآري ها
مـشـآآآري:اللحين شدخلني
زيـآآآد :طيب ليش مو عـمـآآآد
عـمـآآآد:ماخصني
دآآنـهـ:بس انتو كلكم ماكنه جدكم يللا خلنا نروح اي فندق اي زفت نرتاح فيه نحنا تعبانين وانتو تهرجو
:فديت المعصبة اهدي
دآآنـهـ:رعــد حل عني
رعــد:ههههه
أسـرآآر:اعصابك ياخت
دآآنـهـ:وبعدين أسـرآآر
أسـرآآر:خلاص ياخي بسكت ها وحطت ايدها عل فمها
خـآآلـد:امشو بس يالله
وراحو لفندق((hotel elysees regencia paris))

المهم راحو يرتاحون لهم كم ساعه
بعد اربعه او خمس ساعات
البنات كانو لابسين

دآآنـهـ:بلوزة وردية واسعه وبنطلون جنز واخذت طرحه وردية وحطت قلوس وكحل ولبست جزمة بوت بنية فاتحه

أسـرآآر :لبست بلوزة موفية مثل دآآنـهـ واسعه وبنطلون جنز غااامق واخذت طرحه نفس لون بلوزتها وحطت قلوس وكحل ولبست كعب موف

إسـرآآآء:لبست بلوزة تفاني وبنطلون جنز غاامق واخذت طرحه نفس اللون وحطت قلوس وكحل ولبست كعب اسود

لمــيـس:لبست بلوزة سماوي واااسعه وبنطلون جنز اسود واخذت طرحه سماوية وحطت قلوس سماوي وكحل ازرق فااتح ولبست شوز سماوي وابيض

ريـــم:نفس اختها بس هي كان لونها احمر

مشـآآعـل :كانت لابسة نفس موديل البلايز بس لونها اخضر فاااتح ولبست كعب اخضر وطرحه خضرة

شـوق :لبست بلوزة ماسكه شوي لونها بندقي وبنطلون جنز غاامق ولبست فلات بني وطرحه بنية

الهــنـوف:لبست بلوزة لونها ازرق غااامق وعليها كتابات باللون الاسود وقلب احمر صغير وكانت البلوزة كت ولبست عليها جكت طويل اسود ولبست جنز غاامق وكعب اسود عاالي

رغـــد:كانت لابسة بلوزة رمادية ونازله عل الكتف بس لبست جاكيت ابيض طويل مثل اختها ولبست كعب رمادي طوييييل وعااالي وبنطلون جنز غااامق

جـنـىٰ:لبست بلوزة بترقالية فااااتحه وشفافه تقريبا ولبست جاكيت طويل لونه كحلي وكعب برتقالي وطرحه كحلية

وشهد وشيخه لبسهم كان عادي

اما الشباب
خـآآلـد :لابس بلوزة سوده وبنطلون جنز ابيض

رآآگـآآن:بلوزة كحلية وبنطلون جنز

زيـآآآد و عـمـآآآد و سـعـود و بـسـآآم :لابسين بلايز مخططه كاروهات احمر وازرق وبناطيل جنز طقم علشان لا يضيعو>>>>خخخخخ

رعــد:لبس بلوزة ازرق وبنطلون اسود

طـلآآل:لبس بلوزة اورنج غاااامق وعليها كلام بالاسود وبنطلون وشوز اسود

مـشـآآآري:لبس بلوزة سوده وعليها كلام بالانجليزي باللون الاصفر ولبس بنطلون وشوز اسود

وراحو
وبداو يمشو مع بعض
رآآگـآآن:اول شيء نسال زي ما قال ابوي
رعــد:اوكي بس وين
دآآنـهـ:صح ما تعرفو من وين نبدا
رآآگـآآن:طيب في مفاجاة حلوة بالاول مو نحنا بباريس صح
الكل:ايوا
رآآگـآآن:جاتني رساله من ابوي يا دآآنـهـ انو حجز في مستشفى عشان بعد بكرا تسوي العملية ونسبة نجاحها 98%
لمــيـس بفرح:والله؟؟!!
رآآگـآآن بابتسامه:والله
رعــد:طيب ليش ما قالو لي؟؟!!
رآآگـآآن بلا مبالاه:ماعرف
رعــد:اشك
رآآگـآآن:بايش؟؟!!
رعــد:ان عمي عبدالله هوا اللي حجز
رآآگـآآن:اتصل
رعــد مسك جواله واتصل عليه ورد
ابو رآآگـآآن:هلا وليدي
رعــد:عمي صحيح انك حجزت لدانه في مستشفى هنا وبعد بكرا العملية وخبرت رآآگـآآن ونحنا لا
ابو رآآگـآآن سكت لدقايق ورد:ايوا ليش تسال
رعــد:عمي الصدق
ابو رآآگـآآن:ايــه يا يبا انا
رعــد بعدم تصديق:طيب
وقفل
رآآگـآآن:هاا؟؟!!
رعــد بضيق:رآآگـآآن انت اللي سويتها
رآآگـآآن باستغراب مصطنع:شنو ؟؟!!
رعــد:انت اللي حجزت وعمي حسبها بباله وراح تسوي العملية
دآآنـهـ بامل:خلاص انا موافقه ابا اتخلص من ذا
رآآگـآآن :شايف
رعــد يتنهد:هه طيب
دآآنـهـ:يس بنات امشو نتسوق
البنات:اوكي
رآآگـآآن:هيهيهي إنــتي وهيا لا تكونو صدق ترى نحنا جايين دور جدي
ريـــم:so!
رآآگـآآن:لا يا مدركه إنــتي
ريـــم:Spoke to me in English
رآآگـآآن:Well if Conti want
ريـــم:Of course I want and I want to learn more
رآآگـآآن:Well, but you have to my understanding Kaany is the word that I'm saying I'm not talking in Arabic today never agreed
((حسنا، ولكن عليك إن تفهمي ما معنى كلامي كله لانني لن اتحدث باللغه العربية مجددا اليوم اتفقنا؟؟!!))
ريـــم تنحت :ترجمو ليا لو سمحتو
رعــد ضحك
طـلآآل ابتسم عليها
زيـآآآد :المعنى انو قالك انو مارح يتكلم معاك عربي طول اليوم وعليكي إنــتي إنگ تفهمي كلامه كله اتفقنا
ريـــم:ايوا اصلا إللي لقطتة لغه عربية وهوا بيقول واتفقنا
الكل فطس ضحك
أسـرآآر:إنــتي اكس بالانجليزي
ريـــم:خفي علينا
أسـرآآر:احسن منك
ريـــم:Well we will see what are you doing
أسـرآآر:What I will do nothing, but I will do as Rakan do not speak Arabic, but there is a difference I'm throughout the journey and Rakan only today
((ماذا سافعل لا شيء ولكني سوف افعل كما يفعل راكان لن اتكلم اللغه العربية ولكن هناك فرق أنا طوال الرحله وراكان فقط اليوم))
ريـــم :ما فهمت
دآآنـهـ:اوووه علينا ليش توامك تفهم او انتي لا
لمــيـس:لاني ذكية وهيا غبية
ريـــم بقهر:لا ياشيخه
لمــيـس تضحك
ريـــم:يعني فهمتي دندون
دآآنـهـ بغرور:اكيد مو أنآآٓ اخت رعــد عل الفاضي
رعــد:اخت رجال
طـلآآل:لا اشك
رعــد:تشك في ايش
طـلآآل:انها اخت رجال لاني مو شايف رجال قدامي
رعــد بعصبية خفيفه:ليش ايش شايف
طـلآآل بضحكه وهوا يستعد للهروب:بطه وجري
البنآآت ماتو ضحك
رآآگـآآن:اجل اخرتك يا رعــد بطه هههههههااااااااايي
مـشـآآآري:الصراحه يليق هههههههههههه
راكان:لا أنآآٓ عجبتني البطه
رعــد:خير يا رآآگـآآن خلي طلول ينفعك
رآآگـآآن بضحك:هوا حينفعني سواء إنت ولا هوا لاني عندك إنت خاصة مصلحه ولا نسيت وغمز
رعــد ابتسم
مـشـآآآري:والله واسرار عنننا
أسـرآآر:هلا
خـآآلـد:خليكي بنفسك محد كلمك قدك تسابقي
الكل ضحك
أسـرآآر:طااااااايب يا خلووود أنآآٓ اوريك خلي الشباب ينفعوك
خـآآلـد:لا يرحم امك خلاص مارح ينفعوني بالطقاق
عـمـآآآد:تتخلى عننا علشان بنت
خـآآلـد:اقول طير إنت مارح ينفعني الا البنت دي
الكل ضحك
رآآگـآآن:تعرفو مين ناقص
دآآنـهـ:فقدناها
رآآگـآآن:اتكلم عل فــهــد
ودانه:وانا اتكلم عل أروىٰ
وضحكو
لمــيـس:غبية ليش ماات
رآآگـآآن:ايش تبيها تجي ايش تسوي إنــتي الثانية وبعدين ما تعرفي أروىٰ بتستحي
لمــيـس:اقول رآآگـآآن
رآآگـآآن:هلا
لمــيـس:حـمـدآآن لما بيرجع من باريس بنرجع نحنا نستقبله في الحفل ولا كيف
رآآگـآآن:هنا نسلم عليه ونخلص واخلص عمري من خالاتك
لمــيـس:عيب ياخي احترمهم
رآآگـآآن:كيفي كيفي غثث اوووف
رعــد:الكره. في عينك ليش
رآآگـآآن:احسهم عذاب لكل رجل في الدنيا
طـلآآل جاء وسمع اخر شيء:ولماذا يا رجل
رآآگـآآن يستهبل معاه:لانهم اممممم لا اعرف يا مانة
طـلآآل فطس ضحك:اجل مانه ها هههههههههههههه

يتبع....




رد مع اقتباس
قديم 09-07-2013   #29


الصورة الرمزية اغلى حب

 عضويتي » 25426
 جيت فيذا » Sep 2013
 آخر حضور » 09-09-2013 (07:04 PM)
آبدآعاتي » 47
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اغلى حب is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



رد: ابيك حبيبي لاتتركني/بقلمي/كامله
الشباب لما استوعبو ضحكو
ريـــم شهقت:رآآگـآآن تحدثت معنا باللغه العربية
رآآگـآآن يستهبل:Who said that
ريـــم:رآآگـآآن لا تاكل بعقلي إنت تلكمت بالعربي صح شباب
طـلآآل:No
ريـــم:ايــه إنت جاريه اقول مـشـآآآري مو صح
مـشـآآآري:No
ريـــم:يوووه عاد إنت كمان طيب طيب إنــتي لمــيـس
لمــيـس:Did not speak in Arabic
ريـــم:يالله عاد منكم انتم تدرون اني ادري انو رآآگـآآن يدري انه تكلم عربي وما سوا اتفاقنا
رآآگـآآن:I have said it said
ريـــم:يالله بس منكم
الكل ضحك:هههههههههه
شـوق:انزين خلونا ننزل السوق
الهــنـوف:ماعندي مانع
رغـــد:لا مانبي
أسـرآآر:ايوا طفش الشوبينق
لمــيـس شهقت:نععععم مين يتكلم شوفو
ريـــم:لا والله صار يطفش يا لمــيـس وبعدين تعالو ترى وقفتنا غلط هني
رعــد:يللا امشو كلكم خلوني اوريكم مطعم توووحفه
طـلآآل:ايــه مين قدك كل ٣شهور في باريس
رعــد:الشغل يا حبيبي الشغل
عـمـآآآد:تبا تقنعني اذا الشغل اجل ليش عارف اماكن باريس
رعــد:بعد الشغل اتجول
مـشـآآآري:ايــه كثر منها اتجول ذي حلوة
سـعـود:خلاص يا جماعة الخير صنجتوني
زيـآآآد :يللا عاد سـعـود ايش فيها
عـمـآآآد :ايوا خلونا نهرج شوي ونعمل فله وكذا ترى البنآآت مليانين
زيـآآآد :وشقر
سـعـود دخل معاهم:وصواريخ
بـسـآآم:لاتنسو النعومه والحياء مو مثل اخر زممممممن
أسـرآآر بغرور:What do you mean, a professor Bassam
بـسـآآم:احد قالك شيء الحمدلله إللي عل راسه بطحه يتحسس عليها
أسـرآآر بعصبية ورفعت اصباعها عليه:See you that you do not settled any penny I know that so I will respect yourself and do not exceed your limits and your red lines
((انظر انت انك لا تسوى اي قرش لدي اعلم ذلك لذلك احترم نفسك ولا تتعدى حدودك وخطوطك الحمراء))
خـآآلـد بعصبية:أسـرآآر عيب
أسـرآآر بعصبية متهورة:This is not your job
رعــد:يكفي أسـرآآر
أسـرآآر:I said this is not your job
رعــد كان بيمد يده عليها بس اليد إللي منعته
خـآآلـد:دامني زوجها ولسا عايش ما يحق لك تمد يدك
أسـرآآر لفت وجهها للناحية الثانية بعصبية
رعــد:آأآأآأآأآه طيب سوري ما حسيت
خـآآلـد:أسـرآآر
أسـرآآر من طرف خشمها:نعم
خـآآلـد:اتكلمي عدل معايا
أسـرآآر بدون نفس:ها هلا يا خـآآلـد امر بغيت شيء وابتسمت غصب
خـآآلـد:ايوا كذا امشي شوي معايا
أسـرآآر:مالي خلق
خـآآلـد:طيب أوگي لا تمشي بس لا تتحركي
أسـرآآر استغربت والكل كمان شوي أسـرآآر ما تحس الا وهيا في الهوا وتصرخ وكان عاجبها الوضع
خـآآلـد يضحك
والشباب يصفرو
والبنات يصرخو
ويدور خـآآلـد فيها يدور يدور يدور يدور لين ما وقف وحس انو بيطيح
واما أسـرآآر كانت تضحك ودايخه مهي قادرة توقف
خـآآلـد شوي وخفت الدوخه ووقف ونزلها شوي وبعدين شالها تاني وصار يمشي فيها وهيا تقوله نزلني
أسـرآآر:نزلني يا خـآآلـد مابا حركاتك السيفه
خـآآلـد ابتسم:اللحين صارت حركاتي سخيفه
أسـرآآر:ايوا ويلا نزلني تراني ماني طايقتك اليوم
خـآآلـد :نعم اسمع كلام جديد هنا
أسـرآآر:سمعتني مو كايقتك اليوم يعني حل عني ممكن
خـآآلـد ارمقها بنظرات قهر وغيظ وبغض ونزلها ومشيو لين عند الباقي
رآآگـآآن:ها يا عصافير الحب
ريـــم صرخت:هااااا اتلكمت عررربي أنآآٓ متاكده مسكتك بالجرم المشهود
رآآگـآآن بصدمة مصطنعه:I؟؟!!
ريـــم:ايوا
رآآگـآآن ضحك
خـآآلـد:لا ما عملنا حاجه سلامتك
رعــد بغمز:متاكد

خـآآلـد بدون نفس:ايــه مليون بالمية
الكل استغرب نبرة خـآآلـد وطالع في أسـرآآر وكانت مقهورة منه
المهم راحو مطعم وجلسو بس كذا كان التقسيم لانهم كثير عدو معاي
((رآآگـآآن/رعــد/خـآآلـد/طـلآآل/مـشـآآآري/زيـآآآد/بـسـآآم/سـعـود/عـمـآآآد/لمــيـس/ريـــم/دآآنـهـ/أسـرآآر/إسـرآآآء/شـوق/الهــنـوف/مشـآآعـل /رغـــد/جنى))
كانو بكذا
الطاولة الاولى
رآآگـآآن / رعــد /دآآنـهـ /لمــيـس/شـوق

الطاولة الثانية
بـسـآآم /سـعـود/زيـآآآد /ريـــم/إسـرآآآء/جـنـىٰ

الطاولة الثالثة
طـلآآل/مـشـآآآري/عـمـآآآد/مشـآآعـل /الهــنـوف/رغـــد

الطاولة الرابعه
خـآآلـد/أسـرآآر

اول طاولة نشوف
رآآگـآآن:شو بدكم تطلبو أنآآٓ جييييعان
لمــيـس:اشوى إن ريـــم مهي معنا كان مسكتك بالجرم المشهود عل قولتها
دآآنـهـ:بسم الله عليه من الجرم شفيها ذي بدت تخرف
رعــد ابتسم
رآآگـآآن:يالعروس إنت أنآآٓ المفروض ابتسم موب إنت ياهووو..يا مستر....اي تك تو ماي سلف....هاي....رعوووددووووووه
لمــيـس:رعــد...الللو..رعووود...اكلمك..رعــد...ياه و..وين وصلت...
دآآنـهـ:عسا ما وصلت للمريخ بس ..مدام رعوده...هييي ..ياراجل...مايصير
شـوق:الولد سرح وماحد درى عنه...اللو..رعــد..ياولد عبدالعزيز...يامدام رعووده عل قولة دآآنـهـ

رعــد كان في عالم ثاني
"اناقه..وجمال.. وانوثه...ودلع....واخلاق....جمالك يجننن....اسلوبك حلو...طفله...اي وربي طفله....ماقد شفت مثلها بالكون كله....آأآأآأآأآه...ياريت تكوني من نصيبي وارتاح.....يوووه أنآآٓ طريقي طويل...انزين ليش ماخطبها اللحين.....اي فكره ليش لا....اممم طيب بتوافق....اكيد أنآآٓ رعــد ومانرد...بس هــيـا قالت انها بتكلمني هل هذا يدل عل انها بتوافق ولا شنو...اكيد بتوافق لانها تحبني...وانا احبها...لحظه لحظه أنآآٓ احبها لا أنآآٓ ماحب احد..لا تحاول يارعد تقنع نفسك إنت تحبها...لا مو معقول يمكن مجرد اعجاب وبعدين ماصار لي فترة من عرفتها عدل ما يمديني...الحب ما يعرف شيء اسمه يمديك ولا لا....لا وااي رآآگـآآن اهو يحب دآآنـهـ ليش ما تحب لمــيـس..لان رآآگـآآن من طفولته...وانت من طفولتك بعد....لا بس احس إن ذا وذا غير...شنو الغير....الغير إن امم ماعرف والله ماعرف..احس نفسي مشتتت مو قادر اركز عل شيء ..انزين نستقر عل قرار بخطبها اي بخطبها خلاص واللي يصير يصر "
صحى من افكاره عل صرخة رآآگـآآن إللي هزت المطعم
رعــد:خير نعم ايش تبي ايش عندك
رآآگـآآن فطس ضحك
لمــيـس ضحكت
دآآنـهـ ما قدرت
شـوق ضحكها وصل لبرا

قبل لا نروح للطاولة الثانية خلنا نشوف احوال السعودية

نروح لارضنا الحبيبة
@@!!!+_()*&^%$#@!لإلأ[]
فديت ترابك يالسعوديه
~~**{لآلأأـ،،///؟.,’آلآ{**لإإ‘÷×؛؛:.×,)’*÷آ

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++

قصر أبو يعقوب

ام رياض:ها شقلت اكيييد
رياض:ايــه يا يمه اكيد
ام رياض:يعني اكلم خالتهم حنان
رياض:ايــه يا يمه كم مرة اقولك
ام رياض:طيب حبيت اتاكد بس
رولا:بشويش عل امي يا رياض
...:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رياض:ياهلا والله باغلى واحلى اخو بالدنيا دي كلها وحضن اخوه
يعقوب:ياااي لدي الدرجه تحبني
رياض :واكثر بعد
يعقوب:ياحضي مين قدي رياض بكبرة يحبني
رولا:طيب أنآآٓ احبك يعقوب كمان
ريناد:وانا كمان
يعقوب:يالبا خواتي كيفكم وجلس جمب امه :كيفك يالغالية
ام يعقوب:الحمدلله إنت كيفك وكيف الشغل في الشركه معاك
يعقوب:الحمدلله كله بخير الا يا يمه ما قلت لك بنعمل شراكه مع شركة ال..... شركة عبدالله بن محمد
ام يعقوب:الله يوفقكم يااارب
رولا:الله ذولي مشهورين ما يمشو بناتهم الا والبدي قارد معاهم وكل وحده سواق
يعقوب ابتسم:ايوا وابوي قال بيعزمهم بس عندهم شوية ظروف دي الايام
ريناد:يعني بنشوف بناتهم كللهم حتى بنات اخواتهم
يعقوب بتفكير:اظن بس عيال عبدالله وعبدالرحمن وعبدالعزيز إللي جايين
رياض:عاد عندهم يقولو رآآگـآآن إللي اول ولد بيورث الشركه
يعقوب:ايــه يقولون ممتاز وذكي بعد
رياض:بس إللي يحيرني ليش خـآآلـد ولد عبدالرحمن ما اشتغل معاهم مع انه يقدر
يعقوب:كلن له حرية شخصية

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++

قصر أبو بدر
بدر:ها يا يمه ايش قالو اهل البنت
ام بدر:والله مادري شقول لك خالتهم غالية علي بس ماعليه كلمتهم واتفهمو الموضوع
بدر يتنهد براحه
بشرى:لذي الدرجه مو عاجبتك
بدر:لا مو كذا بس جات وحده في بالي وعندت الا ابيها مو غصب اخذ بنت اخت صحبة امي
ام بدر:خلاص محد قال شيء إللي تحبه
دخل عليهم وهوا مو عل بعضه ولسانه ثقيييل ويغني:حلو حلو عن سمايا...ذا حبيبي للنهاية....مهما قلتو وفيه عبتو والله ماترك هوايا
بدر بعصبية:بندر سلامات وين كنت
بندر بلسان ثقيل:ك..ك..كنت مع الشباب في حي
ويتمايل يمين وشمال
وبعده دخل اخوه رامي بنفس الثقل حقه
بدر بعصبية:قومو يللا غسلو وجيهكم وسحبهم الاثنين من بلايزهم ورماهم عل الحمام وغسلو وجيههم وصحصحو


++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++

فلة أبو فــهــد
أروىٰ:لييش أنآآٓ ابي ارووووح
فــهــد:ايش نسوي مع جدهم
أروىٰ:بس جدهم يصير بمثابة جدي لا تنسى إن ابوي جدهم يصير خاله
فــهــد:برضو
أروىٰ:أنآآٓ بكلم ابوي
فــهــد:شنو راح تقولي له
أروىٰ:بقوله ابي اروووووح عندهم
فــهــد:وكيف انشاء الله
أروىٰ:بالطياره كيف يعني
فــهــد:ايوا بنلقى حجز بدري ولا لا
أروىٰ:بنلقى إنت لا تشيل هم وبعدين سمعت انو في ناس لاحقينهم لهناك نروح معاهم
فــهــد:مين
أروىٰ:شــهــد وشيخه وفيصل
فــهــد:ليش
أروىٰ:ليه ما تعرف السالفه
فــهــد:لا
أروىٰ:السالفه انو .....................................
..............................
........................
...........................................
فــهــد:واااااي
أروىٰ:هذا إللي صار
فــهــد:اجل خلنا نروح معاهم بعد ما يشفى فـيـصـل
أروىٰ:اوكيئن اكلم البابا اول
فــهــد:بس متى يخلص فـيـصـل
أروىٰ ترفع كتوفها:مادري
فــهــد:وكيف يا فالحه بنروح
أروىٰ:عادي اكلم خالتي مريم واقول لها تكلم عمو عبدالله ونروح معاهم وهوا يقولنا متى
فــهــد:وطلعتي مانتي هينة يللا اجل
أروىٰ:بس ترى راح نشوف ولد عمة الجوهرة حـمـدآآن
فــهــد:يالله اشتقت له
أروىٰ:احد يشتاق للبغيض ذاك
فــهــد ضحك
أروىٰ نزلت لابوها
أروىٰ:دادي دادي
أبو فــهــد:ياعيون ابوها
ام فــهــد :ما يصير يا راشد كل ذا دلع
أروىٰ:ليش تغاري يا مامي
ام فــهــد:مين قال
فــهــد وهوا نازل:افا يا خلودتي تغاري منهم ذولي تعالي تعالي لحضني أنآآٓ بعوضك عنهم
ام فــهــد:ايا قليل الحياء ايش ذا الكلام ها وماكني امك تقول خلود شوف ولدك يا راشد
أبو فــهــد بضحكه:اعقل عن امك
ام فــهــد:ايش إللي يعقل إنت ما تسمع شنو قال ناداني باسمي اقول قوم اطرسه بالعقال يللا ابي اشوف
أبو فــهــد:اهدي يا بعد عمي إنــتي خلاص لا تشيلي هم ولا يهمك فــهــد بس خلاص
فهد:تراني ساكت من اول ما تلكمت
أبو فــهــد ضحك
أروىٰ:المهم شو كنت بئول يا دادي
أبو فــهــد:شو كنتي بدك تقولي
أروىٰ:ايوا افتكرت
أبو فــهــد بابتسامه:هلا
أروىٰ:بدنا نروح أنآآٓ وفهوده للشباب البويز والقريلز لباريس وبنروح مع ولد عمو عبدالعزيز فـيـصـل وبنات العمه حصة والعمه صفية
أبو فــهــد:دام عمتك موافقه ماعندي اي مااانع
أروىٰ:يس يللا بروح اجهز شنطتي واكلم العمة مريووومتي
أبو فــهــد ضحك
ام فــهــد:وانت يا فــهــد ما بتجهز نفسك
فــهــد مكتف اياديه ويوم مرت من جمبه أروىٰ مسكها وعقد حواجبه:كاني سمعت دلعي إللي يدلعه ليا رآآگـآآن البغيض فهوده ذا
أروىٰ:ها لا مين قال أنآآٓ اقول وصرخت :فهوده فهوده بنت إنــتي بنت ياحياتي يا بنووووته وراحت جرييي لغرفتها وهيا تضحك
أبو فــهــد مات ضحك
ام فــهــد تضحك
اما فــهــد متصنم وبعد فترة قال:انعدت من رآآگـآآن لا لازم القى علاااااج وباسرع وقت وطلع

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++

بعد اسبوع تقريبا مطار جدة اعلنو عن اقلاع الرحله لباريس وراحو وهم شايلين الشنط

فـيـصـل و شـيـخـهـ و شــهــد و أروىٰ و فــهــد

فـيـصـل اتغير مرررة رجع فـيـصـل الاولاني الفرفوش إللي الكل يحبه ويعئقه المحترم والهادي والرمنسي بنفس الوقت رجع لهم فـيـصـل وماكانت امه تبا تفارقه بعد رجعته صار يداوم عل صلاته واللحين رايح لاهله واخوانه إللي ما جباتهم امه واخوه العزيز ودلوعته أسـرآآر وحبيبة قلبة دآآنـهـ وحبيب قلبة وتوامه وروحه عـمـآآآد

فــهــد مبسوط انو رايح لهم اللحين للشباب إللي ما يقربو له ديك القرابه بس عن طريق ولد عمته الحبيب رايح لهم بامل متجدد بانه يساعدهم في العثور عل الجد المفقود المهمة المكلفه للشباب من حبيبهم عبدالله

أروىٰ متحمسة للسفرة وللبنات هناك والمواقف الكثيرة إللي بتصير ومتشوقه لحكاياتهم وقصصهم وايش صار معاهم هناك وكيف دآآنـهـ صارت تمشي نفسها تشوفها باسرع وقت

شـيـخـهـ حااااقده عل أسـرآآر وتخطط تنتقم هناك وتتقرب من إسـرآآآء اكثر وتكسب ثقتهم ومتقفه كع شــهــد عل ذا الكلام علشان تتقرب من خـآآلـد

شــهــد مقهورة إن. دآآنـهـ رجعت تمشي بعد كل إللي خططت له تمشي كذا يعني ملكة رآآگـآآن قريبة بس اهي إللي بتفوز وتتزوجه اول ولازم تسوي المستحيل علشان يحبها ولازم تكون بعيده عن شـيـخـهـ قدر الامكان علشان خطتهم تنجح وماحد يشك بشيء

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++

بنفس المطار ولكن في ناحية اخرى واناس اخرين ينتظرو الاعلان عن الرحله المتوجه للندن حتى ينفذو الوصية ويبحثو عن ولد خالهم مع ازواج اخواتهم المخلصين حتى أبو تـرگـي معاهم
أبو رآآگـآآن و أبو خـآآلـد و أبو رعــد و أبو مـشـآآآري و أبو فــهــد و أبو طـلآآل و أبو تـرگـي

رايحين يدوورو عل البنت الموصية في الوصية وكمان رايحين ياسسو الشركه إللي هناك باسرع وقت بحيث يكونو قبل رجوع الجد محمد لكن مين يمسك الشركة في جدة تبون تعرفون أنآآٓ اقولكم بس بعد ما ننقلهم

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
بعد عقد الصفقه مع أبو بدر بدر استلم شكرتهم مؤقتا حتى يعود المدراء وكان يعمل بجد من بداية الاسبوع حتى يعود نفسه والعمال والموظفين فيها عليه وعلى جديته في العمل ولا اي احد يتاخر عل شغله لو ايش ما كان واي واحد يشك او يشم عل قولته إن شغله مو نظيف ياويييييله من بدر وكان بدر يستعين ب سالم دايما للشركه الكبيرة إللي يتوه فيها للين الحين احيانا وياسر كمان

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
@&£€$+*^=~><|\{#}^٪[]_\
انتهى البارت




رد مع اقتباس
قديم 09-07-2013   #30


الصورة الرمزية اغلى حب

 عضويتي » 25426
 جيت فيذا » Sep 2013
 آخر حضور » 09-09-2013 (07:04 PM)
آبدآعاتي » 47
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اغلى حب is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الثامن عشر



في مطار باريس
كلهم متحمسين لشوفة فـيـصـل الغايب والفرفوش مو مثل ما رجع قبل سنتين يبو فـيـصـل الحبيب الكل بدون اي استثناء واولهم رعــد واسرار يبو يعرفو شصار عليه
أسـرآآر من كثر الحماس وهيا واقفة مهي راضية تجلس وتنتظر الرحله وهيا لسا ما هبطت
رعــد:قوم شوف مرتك
خـآآلـد بدون نفس وهوا ماسك الجوال ومشغول:مهي بزر اووووف ايش ذا ماصارت وقام
رعــد والكل استغربو منه

بالمناسبة ترى خـآآلـد ما اتصالح مع أسـرآآر لين دحين جلستهم بالطاولة كانت عل الفاضي ما سوو شيء اكلو ومشيو مع الكل وكانو يمشو مع الكل وحتى يوم عملية دآآنـهـ أسـرآآر يوم كانت خايفه خـآآلـد ماعطاها وجه وكانت خايفه عليها خاصة لما احتاجو انهم ينقلو لهم دم ماتت بكا عل اختها وجتها النوبة بس خـآآلـد مو مهتم واللي اهتم فيها كان سـعـود وكان قلقان عليها لان الكل مشغول وكان خـآآلـد يحس بغيره بس سكت وقال خلها تتعلم كيف تكلمني اي صار عل مزاجها وانا مو عل مزاجها أنآآٓ زوجها لازم تتعامل معايا باحترام هذي كانت وجه نظر خـآآلـد اما أسـرآآر كانت مقهورة منه مررررة هــيـا كانت تعبانه ومرهقة من السفر وخايفه من جيت شـيـخـهـ إللي ما تطمن ليش غيرو رايهم وقررو يجو ايش يجيبهم اكيد ليها ولدانه السوسات وليش دحين جو ومو من اول كانت قلقانه اول ما عرفت الخبر ومتوترة اعصابها ومافيها تراضيه وهوا ماعطاها وجه

نرجع للمطار اول ما وصلت رجله لداخل المطار وظهر اول واحد للموجودين بالانتظار راحت له جري وهي مو مستوعبة إن الحلو ذا فـيـصـل ونطت في حضنه وهيا تضحك والابتسامه شاقه عل حلقها
رعــد اتصنم من اخوه المحلو اكثر من اول ووجه منور رجع فـيـصـل والضحكه رجعت والابتسامه رجعت ماقدر يوقف اكثر وراح له
عـمـآآآد وقف هوا الثاني اشتاق حييييل لفيصل الفرفوش مثله توامه وقلبة وروحه وعقله حبيب قلبة فصول إللي ما يخبي عليه شيء لازم دحين يسلم عليه

اما دآآنـهـ من كثر الفرحه انها شافت اخوها راحت تجري وهوا ما صدق وفتح ايده لها وهوا يشيلها ويضحك
اما رآآگـآآن راح وهوا يضحك ويربت عل كتفه وجاهم خـآآلـد وهوا يضحك ومطنش أسـرآآر وطلال فرحان لولد خاله وراح له يزغزغه ويرحب بعودته للعيلة عل قولته
اما سـعـود وزياد يرحبو فيه ويغنو له اخيرا عدت من بعد طول انتظار>>>>من تالفيهم هع هههههه
اما مـشـآآآري والبنات راحو بهدوء مـشـآآآري ضربه بقوووة عل ظهره خلته يتقوس عل قدام ويضحك وحشه مزحه الثقيل وحضنه بكل قوته وسلم عل البنآآت وحده وحده مصافحه
واما إسـرآآآء يوم جاء دورها كانت ترجف من الخوف وهوا ابتسم بوجهها ابتسامه ليها هــيـا وخلتها تطييير ففوووووق وتحلم وصافحها وهوا مبسوط ومو مصدق الدنيا مطيرته فووق
صوت انثوي مثير:يالله يعني يا فـيـصـل كذا اخذت عليا الجمهور
الكل انصدم بجية أروىٰ و فــهــد الغير متوقعه
البنآآت صرخو مرة وحده :رورو وحضنوها
واما الشباب يقلدو البنآآت:فهوده ويحضنوه ويضحكو
واما شـيـخـهـ وشهد مشيو ووقفو قدامهم
وسلمو عل بعض ببرود

وراحو للسيارات
فـيـصـل:لو سمحت يا مستر خـآآلـد أنآآٓ ابا أسـرآآر لوحدها نتمشى أنآآٓ وهيا صح سوستي
أسـرآآر:سوسة بعينك
فـيـصـل يضحك ويقرص خدها وشوي شاف دآآنـهـ تضحك مع البنآآت قدام سياره رعــد وراح وشالها من الارض وهيا تصرخ وتضحك بنفس الوقت
البنآآت شهقو وبعدين ضحكو
فـيـصـل:كان نفسي اشيلك اوديك العملية بنفسي كذا
دآآنـهـ:اقول بالعاشق نزلني بس
فـيـصـل :أنآآٓ عاشق والله لو اني اعشقك كلمة لوحدها وجهتها ليك كان في المقابرر دحينةوطالع في رآآگـآآن إللي يهرج مع الشباب وضحك
دآآنـهـ ابتسمت بخجل
والبنات صفرو
رغـــد :واخيرا فصول اي ميس يو
فـيـصـل ضحك:مي تو يا غجرية
رغـــد ضحكت
ريـــم:والله وحشتنا فـيـصـل جد نفسي اركب عل ظهرك زي زمان
فـيـصـل مات ضحك:ههههه لا يا شـيـخـهـ دحين هذا إللي ربي قدرك عليه تركبي فوق ظهري لا تخافي أنآآٓ بنفسي بجيب لك عريس الغفله إللي يشيلك بالقاعه
ريـــم :لا لا أنآآٓ ابا فارس ذاك إللي يسمونه فارس الاحلام وينه عني ياخي ابيه
فـيـصـل:قريييب لا تتاملي كثير اصبري إنــتي بس يللا أنآآٓ ماشي مع أسـرآآر تبون شيء
رغـــد:ايــه تعال وسحبته وسحبت إسـرآآآء
إسـرآآآء بخجل:امم كيف اقولك
فـيـصـل:اطلبي امري تتدللي
إسـرآآآء:بعد بكرا عيدميلاد خـآآلـد ابي اسويه له في مكان حلو ومرتب تعرف مكان ولا لا
فـيـصـل:خلوها علي كل شيء بيكون جاهز سته المغرب
إسـرآآآء:تسلم والله فصول
فـيـصـل:مهو أنآآٓ اخترت اسمك عل الفاضي ولا ايش سوسو ومشي وهوا يضحك ومايدري بالاثر الجميل اللذي تركه عل انسانه حساسه وقلبها ابيض ما تعرف تحقد
رغـــد:ها حلو
إسـرآآآء:تسلمين رغـــد ما قصرتي وحضنتها
رغـــد:كم إسـرآآآء عندنا
إسـرآآآء بدلع:وحده وتسواكم
رغـــد تضحك ويروحوا عند البنآآت

عند الشباب فـيـصـل سحب عـمـآآآد بالاول وصارو يسحبوهم واحد واحد ويرجعوهم معادا خـآآلـد
وخالد لاحظ عليهم بس ابد ماجاء بباله يوم ميلاده تعرفو ايش جاء في باله
انو مكروه اولا أسـرآآر وبعدين البنآآت وبعدين فـيـصـل وبعدين رعــد وبعدين اعز انسان بقلبة رآآگـآآن حبيبه حس انه كانه حمل ثقيل عليهم ما يبا احد يشيل همه
واما أسـرآآر حست فيه وصارت تطالع فيه
خـآآلـد اتنهد بهم ومشي لسيارته وقبل ما يحرك سبقته أسـرآآر وركبت قدام
استغرب تصرفها وطالع فيها بمعنى"نعم ايش تبي"
أسـرآآر فهمت وابتسمت:شفيك مضايق
خللد ارمقها بنظرة سخرية وقال بنبرة استهزاء:شفيني ها لا ياستي مافيني شيء سلامتك يا زوجتي وشدد عل الكلمه
أسـرآآر نزلت راسها مو قادرة تتحمل كل يوم تبكي بحضن إسـرآآآء مو قادرة عل بعده اكثر اذا هوا يتحمل هــيـا لا ماعد فيها قدرة تحمل ماعط تقدر تسكت ونزلت دموعها مع راسها بانهمار تقول انها ما بكيت من سنه وتنزل دموعها زي الشلا بدون اي صوت او اي صوت شهقات نفس عادي بس دموع تنزل بغزارة كانها نهر او شلال وقالت بصوت حزين ومتدهرج:خـآآلـد،،،يا خـآآلـد،،،اذا إنت تقدر أنآآٓ لا،،،،أنآآٓ لا،،،،مقدر يا خـآآلـد،،،أنآآٓ انسانه تعشقك بكل إللي فيك،،،،بس إنت مو حاس،،،أوگي ماختلفنا أنآآٓ غلطت،،،،بس تعرف ايش السبب،،،،،لا طبعا ما تعرف،،،،السبب ومافيه انه نا خايفه افقدك اقولك كل يوم ابكي بحضن اختك مقدر اخاف افقدك واليوم ذاك اتجاهلتني بكل ما قدرت او بالاحرى بكل طبيعتك الحلوة إللي كنت تظهر عكسها،،،،أنآآٓ بموت كل يوم وانت ما تحس،،،كل دمعه تنزل من عيوني وتتدحرج عل خدي،،،،تصرخ صرخة الم بدون صوت،،،،اقوى عذاب الالم الالم بدون صوت او الم لا يمكن معالجته،،،،،قد قلت أنآآٓ خايفه افقدك وكان الشيء بيتحقق يوم بعد يوم،،،،،اول ما ملكنا كنت سمنة عل عسل،،،وبعدين بدت خلافاتنا تكثر،،،،وبعدين بديت إنت تشيل بخاطرك عليا وما تنسى،،،،وبعدها بديت اشيل أنآآٓ برضي،،،،وبعدها بدينا نختلف ومحد يفكر يراضي الثاني كل واحد يحسب انو الثاني يعشقه مثله وبيجي يراضيه،،كل واحد يحسب انه راح الثاني يجيه،،،،أنآآٓ ما جيت تعرف ليش أنآآٓ خايفه من شـيـخـهـ ايوة واعترف أنآآٓ اول مرة اخاف من انسانه أنآآٓ اخاف ياخالد اخاف عليك ومنهم اخاف عليك حتى من نفسك اننك تتكرني اخاف عليك ومن نفسك ومنك كمان اخاف من الكل ماحس بالامان مع اي احد ليش وانت جي مـسـتـحـيـل تاذيني ولا كنت عملتها من زمان ليش احس بلعبة القدر معاي ابيك ياخالد لا تتركني ابيك حبيبي أنآآٓ ابيك وصارت تبكي وتشهق بصوت واضح
خـآآلـد علطول لف لها وحضنها وهيا تبكي وتشاهق وهوا يهدي فيها :خلاص أنآآٓ اسف وربي ماعيدها أسـرآآر حبيبتي لا تبكي مقدر عل دموعك تكفين ابوس يدك يكفي خلاص أسـرآآر
وهيا تزيد في البكاء
خ والعبرة خانقته:احبك يا أسـرآآر وكل يوم حبي يــزيــد لك ومستحيل اترركك أنآآٓ احبك وانا ابيك أنآآٓ شاريك ومستحيل اترركك علشان ناس ما تسوى منك جزمة ياقلبي الله يخليكي بس يرحم امك أسـرآآر تكفين ويبوس راسها ويمسح عل شعرها إللي انفتح مع الطرحه
وتسكت أسـرآآر وتبتسم بعد دقايق وهدى الوضع أنآآٓ الصراحه الكاتبة ما حسيت عليهم الا وهم يبوسو بعض المنحرفين بعد ثواني طلعو وراحو لهم وسمعو كلامهم
نخرج عن جوهم شوي

زيـآآآد :عاد أنآآٓ ماصدق حبيبي رجع
فـيـصـل:حبك برص ياشيخ قول امين
البنآآت ضحكو
زيـآآآد :الموهيم يالحبيب
عـمـآآآد:هييي اغار عل حبيبي خلاص فـيـصـل رجع حقتي فيصلة
الكل ضحك عليها
فـيـصـل:فيصلة بعينك يالدوب أنآآٓ قلبي ملكته ملكة جمال العالم هذا كله
الكل كشر وقال:تاااني
فـيـصـل ضحك وكمل:ايــه ليش ماحبها ذاك كان غصب اللحين رجعت لروحي وحياتي وقلبي وحبيبتي ودلوعتي أسـرآآر بعيش لها وبزلها لزوجها الغثيث خـآآلـد إللي ما يستاهلها بس معليش لان أسـرآآر تبيه
:اجل أنآآٓ ما استاهلها ها ومسكه من شهره إللي طولان
:هذا يبيله حلاقه تعرف وين أنآآٓ اقولك في محل للحلاقه اسمه خـآآلـد تعرف وين الفندق إللي نسكن فيه روح هناك ياحبيبي واول جناح عل اليمين ادخله وتلاقي باب مفتوح كذا وجوه تدخل تلاقي دش وحق الحمام تدخل هناك وانتظر الحلاق يجيك وتصير في حمام محل الحلاقه للفصلوين
الكل فطس ضحك عليه وعلى كلامه وعل طريقة سرده للكلام
اخيرا عادت الضحكه لهم ولانفسهم وارواحهم الطاهرة
خـآآلـد:شرايكم يا حلوين عازمكم يا دجاج عل حسابي
الشباب بصوت واحد:دجاج ها
خـآآلـد يضحك
البنآآت بعصبية:ما دجاج الا الدجاج يا دجاج
خـآآلـد:يعني أنآآٓ دجاج يا يبنات ها يا يا يا مني عارف ايش اقول وقالها ببلاهه
الكل ضحك
خـآآلـد :اسمعو ذي نكته ها تضحكحك واللي ما يضحك عنده عقده نفسية يقول اغبياء كانو يبو يخرجو من المستشفى عمل واحد من الدكاترة اجتماع وقال إللي يضحك عل ذي النكته هوا بيخرج قام الكل ضحك طالع فيهم الدكتور وقال أنآآٓ ما قلت النكته هي قبل ما يقول شيء كل القاعه تضحك استغرب ومافهم الموضوع
أسـرآآر ضحكت
البنآآت طالعو فيه مفهيين
الشباب استوعبوها وصار يقولو مع بعض:ها ها ها حاولنا نضحك بس ما قدرنا
فـيـصـل يعدل الجو :اسمو ذي يقولك واحد نذل كل شوي يتصل عل جني يقول بسم الله ويقفل
الكل فطس ضحك
رآآگـآآن مو قادر:بسم الله هاااه هههههههههههههههههههههه
رعــد:الله يصيب ابليسك
خـآآلـد:ها ها ما تضحك وماسك ضحكته
فـيـصـل يديه كوع يخايه يضحك خلاص مو قادر
فـيـصـل يبتسم :شباب
الكل طالع فيه
فـيـصـل:مشتاااق حييييييييييييييل لجدي
ويطالعةالسماء إللي بدت تعلن عن عاصفة قااادمه
تلكل طالع السـمـآآآء وبدا فـيـصـل اول
فيصل:مشتاق لحضنه مشتاااق حييييل لصوته ونظرته وخصامه عليا يوم اكون ماسمع كلام امي اشتاق كثيييير يوم كان يضربني لاني اتسلق الشجرة إللي في مزرعته يا ترى كيف المزرعه صارت يا ترى هل هي مهجورة هل انباعت هل هــيـا وسخه ولا نظيفه زي ما يحبها جدي وهل هــيـا منقرضة من عل وجه الارض ولاموجوده

خـآآلـد يكمل:مشتاااق لك حيييل يا جدي يوم تزن عل راسي اتزوج اهو أنآآٓ اتزوجت وبنت عمي تعال وينك باركلي ابيك تحضر زواجي ياجدي جدو أنآآٓ مشتاق لمحاضراتك كل جمعه أنآآٓ مشتاق للجلسة الحنونه إللي كنا مجبورين عليها بس في النهاية نشحك أنآآٓ مشتاااق لك حيل يا جدو محمد مشتاق لصراخك ولعطفك ولحنانك

رعــد يكمل:مشتااااق حيل لك يا جدو مشتاق لكل شيء فيك لمستك صوتك همسك غشك ليا في اللعب يوم كنت صغير ضحكك علينا يوم كنا نتضارب أنآآٓ وراكان تكفى يا جدو تسمعني تعال أنآآٓ ولا يهمك ما بتضارب مع رآآگـآآن واغصبه عل الجية عندي هوا حر ينام عندك مارح ابكي يا جدو أنآآٓ صرت رجال تعال يا جدو وينك

رآآگـآآن يكمل واللي كان اكثر تعلق بجده:جدو محمد أنآآٓ صارت ليا اشياء كثيرة ما حكيتك عليها يا بئري الخاص يا جدو محمد يا صديقي يا خوي يا جدي يا بوي يا كل شيء في الدنيا صرت اقوم لصلاة الجمعه بدون ما تقول لي صدقني مارح اتغيب عنك زي ماكنت مهمل كنت كل يوم من العصر للعشاء لكن ما يكفي لاني ما حسيت في عزتك وغلاتك بجلس عندك بنجلس كلنا عندك كلنا نبي نكون معاك وعايشين تحت شقلك ارجع يا جدو صدقني إنت شاب لسا من تصرفاتك يا جدو إنت تفهمني جدو يااارب نلاقيك

زيـآآآد :جدو تعرف حاجه أنآآٓ احبك اكثر من اي احد بس تعرف شيء كمان أنآآٓ اغار من رآآگـآآن لانك تهتم فيه اكثر بما انه اول حفيد يشيل اسمك بس أنآآٓ كمان نفسي اكون بمعزته بداوم عليك كل يوم بس ارجع بجلس عندك كل يوم بس ارجع بتصل عليك كل يوم بس ارجع ارجع يا غالي ارجع يا مهم ارجع يا روحي إنت

بـسـآآم:جدو أنآآٓ عمري ما حسيت بذا الشعور الا لما رحت عنا جدو أنآآٓ فقدت امي يا جدو جدو مابي افقدك يا جدو إنت حياتي جدو محمد انت عزوتي وتاج راسي إنت انسان ا تعوض إنت كانك ابوي إنت انسان عوضتني عن كل شيء احتجته كل شيء يا جدو أنآآٓ بجلس معاك ما بهرب من الصلاة يا جدو أنآآٓ احبك صدقني سرت احافظ عل صلاتي زي ا طلبت جدو ليش ما رجعت لنا ايش قعدك في باريس هذي البلده

وتنزل قطرات الماء بهدوء عل وجيههم
والبنات كانو متاثرين حيييييل بييييهم
ينزل فـيـصـل راسه وبعده خـآآلـد ومن. بعده رعــد ومن بعده رآآگـآآن ومن بعده زيـآآآد ومن بعده بـسـآآم
ويروحو للفندق بعد ما تبللو كلهم الكل كان موجود في الفندق واجتعمو الشباب والبنات
رآآگـآآن بشك :في اثنين ناقصين
رعــد:اشك اني عرفتهم
فـيـصـل:عصافير الحب
الكل ضحك
إسـرآآآء:وين تروح ذي
رغـــد:ذي تتبخر مع خـآآلـد كذا يشيلها ويروحوا
ريـــم بحلامية:بفارس لابس درع رصاصي
رغـــد تكمل بحلامية مثلها:عل حصانه الابيض
ريـــم:وبفستانها الوردي
رغـــد:وبشعرها الكستنائي
ريـــم:وبمشيتها مثل الاميرات
رغـــد:يشيلها ويحضنها
ريـــم:يوصلها للحصان الابيض
رغـــد:تركب بكل رقه واناقه
ريـــم:ويصلو للقصر الابيض
رغـــد:وياخذها للفراش وتطالع ريـــم بخبث
الكل حس
ريـــم بدون شعور:ويبدا بتقبيلها
الكل ضحك
ريـــم استوعبت وصار وجهها احمممممر
فـيـصـل:احل تقبيل ها ويضحك
بـسـآآم:حللللوة
رعــد:امحق لغة عربية يا قمر إنــتي
رآآگـآآن:اووكي ريموووه عند البابا
ريـــم :وجع رآآگـآآن اوووف منك
رآآگـآآن ضحك
وشوي يودخلو خـآآلـد واسرار مبللين ويضحكو اما أسـرآآر كانها سكرانه وصارت تلزح بيدها وخالد ميت ضحك
الكل طالع فيهم
إسـرآآآء:شربتها شيء
خـآآلـد ميت ضحك:ههههه عصيرهههههه ليمونههههههههههه
الكل طالع فيها باستغراب زهيا تغني فوق الطاولة كانت لابسة شورت جينز طبعا فكت العباية بعد ما دخلت وصارت تغني:Intro

Shine Bright like a diamond
Shine Bright like a diamond

Verse 1

Find light in the the beautiful sea
I choose to be happy
You and I, You and I
We’re like diamonds in the sky
You’re a shooting star i see
A vision of ecstasy
When you hold me, i’m alive
We’re like diamonds in the sky

PRE

I knew that we’d become one right away
Oh right away
At first sight I felt the energy of sun rays
I saw the life inside your eyes

Hook

So shine bright, tonight, You and I
We’re beautiful like diamonds in the sky
Eye to eye, so alive
We’re beautiful like diamonds in the sky

POST

Shine Bright like a diamond
Shine Bright like a diamond
Shining Bright like a diamond
We’re beautiful like diamonds in the sky
Shine Bright like a diamond
Shine Bright like a diamond
Shining Bright like a diamond
We’re beautiful like diamonds in the sky
البنآآت اتحمسو وشغلو الموسيقى حقت. الاغنية
ودانه نزلت جري مع ريـــم يشترو مايك بس مافي
كان رغـــد الغبية إللي تجيب معاها كل شيء حابت سماعات زي المايك وركبتها في أسـرآآر وسارت تغني وخفو الاضاءة وصارو متحمسين
الشباب جماااااااد يطالعو في البنآآت ملابسهم اتغيرت
دآآنـهـ لبست تنورة جنز وبلوزة سوده ماااسكه وكعب اسود عاااالي
إسـرآآآء بدي اسود وتنورة صفرا وكعب اصفر عااالي
مشـآآعـل شورت رمادي وبلوزة مووف وكعب موف عااالي
شـوق لبست فستان مااااسك لونه اخضر وكعب اخضر عااالي
لمــيـس لبست فستان احمر قصير لين فوق الفخذ وكعب احمر عااالي
ريـــم لبست شورت جينز عل بلوزة تركوازي وكعب تركوازي عااالي
الهــنـوف لبست بدي برتقالي وشورت اسود وكعب ارونج عااالي
رغـــد لبست بلوزة فووووشية فاقعه وشورت قصيييير فوق الفخذ وكعب فوشي فااقع عاااالي
كلهم فكو شعورهم وصارو متجنين واسرار تغني وصوتها يسحر


Verse 2

Palms rise to the universe
As we, moonshine and molly
Feel the warmth we’ll never die
We’re like diamonds in the sky
You’re a shooting star i see
A vision of ecstasy
When you hold me, i’m alive
We’re like diamonds in the sky

PRE 2 (half ?)

At first sight I felt the energy of sun rays
I saw the life inside your eyes


So shine bright,tonight,you and I,we're beautiful like diamonds in the sky,eye to eye,so alive
we're beatiful like diamonds in the sky

shine bright like a diamond
shine bright like a diamond
shining bright like a diamond
we're beautiful like diamonds in the sky

shine bright like a diamond
shine bright like a diamond
shining bright like a diamond
we're beautiful like diaminds in the sky
shine bright like a diamond
shine bright like a diamond
shine bright like a diamond

so shine bright,tonigh,you and I
we're beatiful like diamonds in the sky
eye to eye,so alive
we're beautiful like diamonds in the sky

shine bright like a diamond
shine bright like a diamond
shine bright like a diamond
ohhh woooh oh
shine bright like a diamond
shine bright like a diamond
shining bright like a diamond

shine bright like a diamond
shine brigt like a diamond




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
/بقلمي, ابيك, تتركني, حبيبي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر" ناصر الفراعنه" عـــودالليل …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 39 07-13-2011 09:31 PM
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:40 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية