الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 حصـريات قصـايدليل 】✿.. > قصايدليل للقصص والروايات "حصــري "
 

قصايدليل للقصص والروايات "حصــري " للاقلام الجميله التي تنسج من الخيال نور

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ أسبوع واحد   #181


الصورة الرمزية دجى الليل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29928
 تاريخ التسجيل :  Aug 2020
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (07:03 PM)
 المشاركات : 7,214 [ + ]
 التقييم :  136617
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : #Cadetblue
افتراضي



ابشررررر اخوي عود باذن الله اني مستمره بكم وبدعمكم ولكن مثل ماتعرف الكتابه يبالها وقت والله وانا من ابدا اكتب اقعد اراجع اللي كتبته كم مره لجل اشوف كيف يطلع البارت معي والله يقدرنا وننهيها باللي يرضي ربنا ويرضيكم جميعاً


 
 توقيع : دجى الليل



رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #182


الصورة الرمزية دجى الليل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29928
 تاريخ التسجيل :  Aug 2020
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (07:03 PM)
 المشاركات : 7,214 [ + ]
 التقييم :  136617
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : #Cadetblue
785850 على قد الغدر اعذريني💔



البارت الواحد والثلاثون
:
-
أحسبك نصفي الثاني
أثاريك كلّيي🤍🤍
:
لـِ أول مره نذهب للدوله غير دولتنا وللعائلة التي سنتعمق معهم بالأحداث فيما بعد.
:
في بيت بو عايض وتحديداً في غرفة عايض دخلت ساره عليه وهي تشوفه متكدر وخاطره مكسور قربت منه وحضنته بحب اخوي: جعلني ماذوق حزنك يا الغالي شو فيك.
ماقدر يستحمل حضنها وحنيتها عليه وده يصرخ للكل ويعلن حبه المخفي لها ولكنه ما يقدر ابوه منبه عليه مايقول هالسر لأي حد من خوانه وخواته اللي اصغر منه هو وعوض واضطر انه يبعد عنها مايقدر يلوم قلبه اللي ربى بحبها من يوم هم صغار ونطقت هي ببتسامه: شفيك يا نظر عين مغليك.
باس باطن كفها وابتسم: ماشي يا عيوني كنت متضايق شوي.
حطت يدها على خدها وطبطبت بخفه: ليش عشان عوض خطب هجور اختي لايكون ودك فيها.
طالعها بصدمه وقال: وععععع مالقيتي غير هالنسره اني ازعل على خطبتها وعععع دخيلج ماباها حتى تدخل بيتنا نفس امها نسره.
ضحكت وهي تضربه على كتفه بمزح: عيوض ترا امها امي نسيت!.
هز راسه بنفي: لا مانسيت ولكن بسم الله عليج منها هي وامها حرام عليج يبتي الثريا عند الثرى.
ضحكوا مع بعض وهي تقول: ماتيوز عن علومك بعد جلدتهم.
تنهد بتعب وهو يتاملها بضيق رفع حاجبه لها من شافها تضحك بخجل وعيونها تشتتها عنه نطق وهو يعتدل بيّلسته: عيونج فيها خجل واضح وضوح الشمس اقدر اعرف ليش.
ابتسمت بخجل ونطقت بحب: انته تحب صح ! عشان جي متضايق من كلام ابويه.
هز راسه بتفاجىء وقرب منها وهو يمسك كفوفها بحب وعاشقٍ متيّم: ايوا كملي من وين يبتي هالفتوى وهالاحساس.
ضحكت بحب وهي تنطق: اختك طالعه عليك مايبالها اثنين يحكوا فيها.
ضحك بحب وطلعت منه تنهيده محب تعبان ونطق: احب وعاشق بعد لو تبين بس البلا في ابويه وامايه مايبون يتحركون ويخطبونها لي اخافها تروح لغيري.
نطقت بحب اخوي له:ماعليه حبيبي انا ادري ان ابويه من خذاك لمكتبه قالك شيء يكدر قلبك ويضايقك بس تراه يبا مصلحتك ونحن كلنا ندري ان ابويه وامايه ما فضلوا حد على حد حتى لو نحن خوان بالرضاعه.
ابتسم بألم وفي خاطره يقول الحمدلله انج ماتعرفين انج مب اختي بالرضاعه ولا جان انحرمت من هالشوف ومن هالقعده: ليت والله جان ما تلقين حالتي جي.
انتفضت من فتحة الباب واللتفت بخوف وهي تقول: يبه!
ابتسم بحب لها: عيون ابوج روحي لامج تباج هزت راسها بالموافقه وطلعت عنهم وسكرت الباب اللتفت ابوه له من شاف صدق دموعه وقرب منه ويلس: الاحسن لك انها تبقى في نظرك اخت وانته في نظرها اخو وهي تـيي لين غرفتك تواسيك بمثل هالحاالات ولا نكشف ستار ونقولها ان ابوج عمر عايش وان امج مب العنود امج اسمها موزه وهي متوفيه الله يرحمها وهذي حرمة ابوج وانج مب اخت عيالي ولاتربطج بيننا مخوه ولا بنوه ولا حتى رضاعه.
نطق بعيون صادقه: الثانيه يبه الثانيه حررني من هالمشاعر اللي قاعد اعيشها يوم عن يوم وانا انظر لها بنطرة محب عاشق وولهان ويتمنى الوصل احسها نصي ثاني لا بل احسها كليّ يابويه احس بالعافية في قربها ماقدر ابدل مشاعريه من محب وعاشق لأخو ماقدر والله يا يبه ماقدر.
تنهد بضيق وهو يفكر: الله المستعان ويسامحك يا عمر على هالسواة اللي سويتها وفريت البنت عندنا من صدقت حرمتك العقربه.
نطق عايض بعد ما مسح دموعه: يبه خالتي العنود ما تحبها ولاتدانيها يوم تي هنيه تسمعها كلام يسم البدن عن هالعمر اللي هو ابوها اللي مادري كيف قدرتوا توهمونها انها بنت العنود من ريل ثاني وان هالعمر ماهو ابوها مجرد تشابه اسماء بينهم ليش تعيشونها في وهم بعيد كل البعد عن الحقيقه ليه يبه ليه! ليه ماتخذون بيدها وتكلمونها بكل هدوء وقناعه عن هالشيء حتى تفهم اننا مب اخوانها وعشان تقدر تنقبل خطوبتي لها مب تكون مشاعرها مشاعر اخو عكس مشاعري لها.
تنهد ابوه بضيق وهو يحس اول مره انه عاجز عن الكلام امام ابنه اللي قاعد يمسح دموعه بيده وترد تنزل غيرها من القهر اللي يحس فيه ومن الضيم اللي يلاقيه بصراع الحال نطق بغصه: تعرف ان وافقت على خطبة فهد ولد اخوك لسارونة قلبي ترا موته على ايدي وسبق قلت لك هالكلام ليش تخليها تروح عند امي عشان تكلمها عن فهد.
هز راسه بسكات بالموافقه ولكن فزت عايض وخروجه من الغرفه صدمته بأنه غير راضي وما راح يعدي الموضوع على خير

:
-
بغرفة امهم كانت قاعده تكلم سارونه عن موضوع فهد وخطبته كانت ساره ضايقه لانها ماتحب فهد ولا تحب نظراته نطقت لامها: يمه خواني موافقين.
هزت راسها بالايجاب على دخلة عايض اللي قال: انا مب موافق عليه يمه ليه الكذب والله ان خذاها بيكون اخر يوم في عمره وانتي وعينج تنظر اللي بيصير.
تفاجأت سارونه بهجومه وكلامه عن فهد دخل ابوه وهو ينطق بهدوء وحيله اللي بان انه تعبان: خلاص عايض يبه اللي تبيه بيصير بس اهدأ.
عايض رفع حاجبه بضيق وبقهر: لا ينطرا لها خاطب ثاني سمعتوا ولالا وحرك عيونه بعصبيه باتجاه سارونه وهو يقولها تعالي الحين ويايه في شيء لازم تعرفينه نطقت امه بعجله: لا، لاتروحين معاه خلاص يا وليدي ماراح نوافق.
ضحك باستهزاء ونطق لسارونه وهو يقول: اييييه عادددي نقوله هنيه وسكر الباب بالقفل.
نطقت سارونه برعب: عيوض شفيك ! اربكت الكل بكلامك ترا محد بيسوي شي من غير رضاك بس انته اهدأ وتقدمت منه وهي تفتح الباب وتطلع وهي ماسكتنه من يده: شفيك عيوض لعوزت امي وابوي وكأنك ماسك عليهم ممسك في موضوع زواجي من فهد ولد عمي.
تنرفز وهو يضرب اليدار اللي وراها بيده: لا تقولين ولد عمج ماهو ولد عمج ولا هو واحد من قرايبج زين!.
طالعته بعيونها وابتسمت وضربته على كتفه: هذي غيره لانه بياخذ اختك ولا شي ثاني.
رفع حاجبه بغضب ونطق: شي ثاني وبعدين ما انتي اختي انتي روحي ياروحي فهمتي.
ضحكت بحب: ياربي منك صارلك سنين وانته تقول ما انتي اختي انتي روحي ههههه شفيك ياخوي.
تنهد وهو يمسح ايده على ويهه واللتفت على طلوع امه وابوه وطالعهم بقهر ورد طالعها وقالها وهو محاصرنها بين ايديه: اذا انا مب اخوج توافقين تتزوجيني.
الجميع انصدم بكلامه وهي تلمست جبينه وقالت لبوها بزعل واضح: يبه ولدك شكله فيه حراره مو طبيعيه اخطبوا له اللي يباها صاير تفكيره متعب هالمره.
ضحك بخفوت وهو يقول: ايييه صدقها صاير زعول وافكر فيها وهي اختي صح يمه صح يبه! وعطاهم نظرة تعجب!
دارت مخاوفهم وشكوكهم في رووسهم حول افعاله اللي مايضمنونها دخلت حنون عليهم وتفاجأت بالوضع ونطقت برهبه: وش اللي قاعد يصير يبه واللتفتت لعوض اللي طلع من غرفته ولعايض اللي محاصر ساره ونطقت ببلاهه: شبلاك ينيت ياخوي ابعد عن البنت.
ابتسم وتكى على كتفها: ماني باعد لحد ما تجاوبني بتوافق تزوجني ولالا!
جحظت عيونها على وسعهن ونطقت بتسرع: يعني درت يعني خبرتوها صح وانتوا متكتمين على السر من سنين ماتبونها تدري الحين قلتوا لها ليش عشان تكره اخواني ولا عشان ترفض حب عايض لها ولا عشان …
نهرتها امها بجنون وهي تقول: بسسسس بسسس فضحتينا والله ما صار شيء من اللي قلتي عنه وسحبتها امها وحنون قالت لبوها: روح لبدر يا يبه روحه في المجلس.
نزل بسرعه وعيونه انتقلت لعوض اللي ضحك على اشكالهم وعلى صدمة اخته حنون وصدمة سارونه من جهه ثانيه ونزل ورى ابوه وهو يقول: يعينا الله دمرّها ولدك علينا.
تنهد ابوه بضيقه مكمل مسيره للمجلس.

انتهى

.


 

رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #183


الصورة الرمزية دجى الليل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29928
 تاريخ التسجيل :  Aug 2020
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (07:03 PM)
 المشاركات : 7,214 [ + ]
 التقييم :  136617
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : #Cadetblue
785850 على قد الغدر اعذريني 💔



البارت الثاني والثلاثون
:
-
ولي قلب واحد وانت من جيت محتَلَّه
❤❤❤❤❤✨
:
-
اما عندهم فوق فكانت مصدومه وكأنه لغز تحاول تفك تشفيراته ونطقت بضيقه: عايض شنو صاير بالله عليك تقولي ترا والله بديت اطفش من هالجو المتكهرب اللي نحن فيه.
مسك يدها ونطق بعيون لامعه بحبه لها: تثقين فيني.
نطقت وهي تضربه: شو هالتفاهه انته وين ونحن وين ! شدخل الثقه بالجو اللي نحن فيه الحين.
تنهد بضيقه: لان اللي بقوله هو اساس هالجو!.
هزت راسها بضيقه: همممم قول لايكون عشان موضوع طلال ولد موضي تراني من زمان رافضتنه مابي اتزوج الحين اكمل جامعتي بعدين يصير خير.
فج عيونه بصدمه ثانيه ونطق: طلول ولد مويضي متقدم لج.
هزت راسها بالايجاب وهي ساكته ضربها على يبهتها ونطق: حماره وماتتكلمين ليش!
بعدت صبعه عن يبهتها بيده ونطقت: عيوض لاني مابا اتزوج لين اسوي اللي في راسي وبعدها يصير خير .
طالعها بصدمه تفوق كل الصدمات اللي تلقاها ونطق ببلاهه: تسوين اللي في راسج!؟
هزت راسه بالايجاب ونطقت بضحكه: اكيد بتساعدني صح!.
تلّفت يمين ويسار ونطق بقهر: اساعدج طلّ في عين العدو انتي تبين تيّنييني صح.
طالعته بتعب: كلامها مو راضي يروح من بالي.
عقد حواجبه زود عن قبل ونطق: من!! لايكون حنون !!.
طالعته بضيقه وهي تبعد عنه: اي حنون لا مب حنون كلام وحده تدز لي مسجات تقول ان امج ميته واللي عايشه عندهم ماتربطج بهم لا اخوه ولا شيء وان عندي اخو عايش في الامارات واسمه سالم.
كان يشوف الحزن اللي خيّم على ويهها وضاقت ونطق بحزن: يا عين مغليج لاتحزنين وانا موجود وانا بسعى وياج لين ماتلقين اخوج بعد امريني.
ابتسمت بحزن ونطقت: عساك سالم ياخوي بس صدق ودي اعرف الشق الثاني من كلامها اني عايشه عندكم متبناه ومابيني وبينكم رضاعه ولا اخوه صح وان امكم مب خالتيه صح والعنود ماهي امي صح .
بلع ريقه وماقدر يجذب عليها هز راسه بالايجاب وشهقت هي بخوف: يعني طول وقتي عايشه معاكم بالحرام واعتبركم خواني وتكشفون عليّ قامت وهي تركض لغرفتها تقفل الباب تبكي بالمقابل انه ارتاح ان وصل لها الموضوع من طرف خارجي من البيت ولكنه متضايق عليها يعرف انها بتزعل قام بكل هدوء ودق الباب وماردت عليه نطق بهدوء: قتلج ياعيوني مستعد اوقف وياج وادور اخوج حتى لو مابينا صلة اخوه وحتى لو كانت امج ميته ماهي العنود وقفتي وياج ما راح تكون الا لرضاج ولرسم البسمه على شفاتج.
ماردت عليه وما كان يسمع الا صوت نحيبها وبكاها رفع ناظريّه على امه وحنون اللي طلعوا من غرفة امه ونطقت امه: قلت لها وريّخت ضميرك.
هز راسه بالنفي ونطق: ياها مسج من وحدة تقول فاعلة خير قالت لها انها متبناه وان العنود مب امها وانها انتي مب خالتها ونحن مب اخوانها وعندها اخو اسمه سالم وعايش في الامارات عند عايله ثانيه وقالت انا عايشه عندكم بالحرام وانتوا ماتحلّون لي قلت لها ايوا بس انتي تعنين لنا الكثير.
ضربت خدها بضجر وهي تقول بخوف: يا ويلي على بنتي ومن هاي اللي انّساقت عليها وتبا تخرب بينا.
رفع كتوفه بعدم درايه نطقت امه: لا يكون انته!
وسع عيونه وهو يقول: لا والله يمه حشى اني ماسويتها والحشى عن الف يمين.
قربت منه وابعدته ودقت الباب بهدوء: يمه عيوني انتي فتحي الباب ياجنة قلبي والله انج بنتي لو مايبتج يا سارونه انتي بنتي وبنت قلبي ومحد بيستغنى عنج افتحي يمه.
وصل عوض لهم وشاف اللمه ونطق لأمه: وش صاير !؟
امه بحزن: درت عن الموضوع!؟
عوض: ليش تقولون لها ما اتفقنا انها اختنا وعيونا اللي نشوف فيها.
اللتفت له عايض ونطق: انته عيونك هجور مالك خص في عيوني انا.
ضحك عوض ونطق: من اللي قالها انزين.
هز راسه عايض بضيق ونطق: والله مادري تقول وحده كلمتها وطرشت لها مسج وقالت لها كل شيء وان عندها اخو في الامارات واشياء كثيره بس ما طاعت تعطيني الرقم عشان اطلع صاحبته.
هز راسه عوض ونطق بغرابه: محد يدري الا نحن منو يعني بيخبرها.
هز كتوفه عايض ورجع يدق الباب عليها يباها تفتح وامه وحنون. شاركوه الدق لين فتحت وارتمت بحضن امها تبكي ودخلوا داخل وقفلوا الباب عليهم وعوض راح عنهم.
:
واتهى البارت الثاني والثلاثون


 

رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #184


الصورة الرمزية نظرة الحب

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 68
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : منذ 5 ساعات (10:42 PM)
 المشاركات : 659,499 [ + ]
 التقييم :  990504231
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
لوني المفضل : Aliceblue
افتراضي



عيني عليك ي قلببدي بقي لي بارت واغطي


 
 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #185


الصورة الرمزية دجى الليل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29928
 تاريخ التسجيل :  Aug 2020
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (07:03 PM)
 المشاركات : 7,214 [ + ]
 التقييم :  136617
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : #Cadetblue
افتراضي



يا مرحبا بج يا نظرة جميل والله انج قربتي تتمين وتغطين البارت ويافرحس وسعدي بوجودكن بين طيات روايتي المتواضععه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
علـ قـــد ــى الغـدر اعــذرـينـي💔


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 13 ( الأعضاء 0 والزوار 13)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعذريني لاأحكم قلبي فل القلب لك جنــــون قصـايد ليل للخواطر المنقولة 13 12-25-2019 05:14 AM
شيلة اعذريني ضامية الشوق الشـيلات الصوتية 20 01-17-2018 01:16 PM
اعذريني يالهدايا ..!! غَيْمَةُ فَرَحْ ☁ …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 22 03-03-2015 07:48 PM
اعذريني يالهدايا, لو هملتك في الزوايا ثمن عمري …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 11 11-22-2014 11:32 PM
يمه اعذريني عـٍشْقيے جُـنـَـَونك …»●[الصوتيـــات والمرئيات الأسـلاميــه ]●«… 12 09-28-2012 07:09 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية