الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-26-2011   #71


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



----------------

نزل عبدالرحمن يسوي له نسكافيه أنتبه إن الشباب بالصالة نايمين أبتسم ودخل المطبخ بعد ما ضبط له نسكافيه جلس على الطاولة حطه قدامه وطلع جواله من بنطلونه بحث في الأسماء كان كاتبها باسم الريميه ضغط على اتصال كل مره كان يتصل كان يعطيه مشغول في الناحية الثانية الرياض سمر جالسه بالكفتريا مع وضحه والبنات وتفكيرها مع مي ليه أرسلت المسج وسكرت الجوال قلبها ينغزها تحس في شيء وأزعجها الاتصال عارفه صاحبه ووقاحته ردت عليه

سمر(بعصبيه) : خير
عبدالرحمن(أبتسم على عصبيتها) : صباح الورد
سمر : أنت ما تستحي وش تبي
عبدالرحمن : علامك معصبه فرفشي
سمر : تراك زودتها عبدالرحمن أقدر أقول لأبوي وأخواني عن إزعاجك بس والله عشان أمك الطيبة أستح على وجهك
عبدالرحمن : بس والله أحبك
سمر : أنا لا راعية حب ولا حركات يا أخي عيب والله عيب تخاوي أخواني وتبي تخاوي أختهم صدق ما بوجهك حياء
سكرت الجوال بوجهه واهي معصبه تحس تبي تبكي مو عارفه كيف تتصرف معه زودها قررت تحضر المحاضرة يمكن تفتك من التفكير طلعت هي ووضحه من الكفتريا شافت مشاعل هي وصاحباتها يبن يدخلن سمر طالعت لها من فوق لتحت مالها خلق شيء أول ولد خالها وتالي أهي كانت تبي تتهاوش بس اللي أنقذ الموقف وحده قربت من سمر
سمر(لفت لها وابتسمت) : هلا وعد
وعد : زين لحقت عليك
سمر (تبعد عن الباب هي ووضحه) : آمري
وعد : بطلبك جوالك شوي بتصل على اخوي يجي يا خذني خلصت محاضرات
سمر : وجوالك
وعد : فضى الشاحن منه
سمر(تطلع جوالها) : خذي بس بليز وعد أتصلي على البيت مو على أخوك
وعد (أبتسمت) : حاضر
وضحه : خلينا ندخل الكفتيريا لين تخلص الشمس حارة
سمر : اوكيه
وعد (تتصل) : الو سينا .... وين ماما ... اوكيه قولي لعلاء وعد اتصلت خليه يجي يا خذني اوكيه أنا خلاص ... باي
لفت تبي ترد داخل انتبهت أن وصلت مسج لسمر طنشت بس وصل مسج ثاني وثالث رفعت حاجبها وحست في فضول قررت تفتح وإذا سمر سألت ليه بتقول نست وضغطت على الزر غلط
فتحت أول مسج أعجبها الأبيات

كنّي أَحبَه..
أو أَحبَه..
أوأَحبَه..
والله تهت بيني و بيني..
وما قْدَرَتْ ترتاح عيني..
يآ عيونه .. عَلميْه
بيّني الخافي بروحي ..وحسّسيْه..
حسّسيْه / إني بحياتي ما عَرَفتْ.....
.......إلا{ / أَحبَه..............بس { / أَحبَه ..
..................... بس { / أحبَه ..


( أحبك سمر )

لفت انتباها كلمة أحبك استغربت سمر معقولة قررت تكمل وتفتح فتحت الثاني

شفتڪ حلم ~
متى بـَ / آشوٍفڪ ‘‘ حقيقة . . !
آلش‘ـَـَوٍق مآيرٍحم | آذآ جآ بـَ / آلآحلآم . . }

وٍحشتني }-
وٍحشتني }-
وٍحشتني }-
وٍحشتني }-

يآ أغلى " مشآعرٍ رٍقيقة . . !
وٍصرٍت آتحرٍى -{ شوٍفتڪ قبل ‘‘ مآنآم . . . *
غمضت | عيني وٍشفتڪ " دقيقة . . !
بس آلدقيقة ...
-{ بهذلت حآلي * آيآآآم . . !



آخر شيء كاتب ( حرام عليك سمر حسي فيني بتكلم مع بموضوع بس ردي علي ) زاد الفضول فتحت الثالث

تُدريّ منٌ انَا [ ؟ ]
أنا منً × نسسًىئ × نفسَه وحبّك
ومن تُرك ناسًه وجُاك
ومًن قدٌرٍك وآغٌلاإك .{
تدريَ منْ انا [ ؟ ]
انّا منٍ زينُ الدنيّا بوؤردكْ
ورشَ مٌنْ عٌطٍرك فيّ درٌبهُ ورسًم بالنُجم صوٍرة تًشبٍهكً
فيّ سسًناك }
وكل ذا وتتٌعجبْ [ وتٍسسإألْ منْ آنٍآ (!) ؟


ومكتوب آخر شيء ( أقسم بالله أحبك ردي لو مره علي حرام عليك حبيبك عبدالرحمن)

وعد(في نفسها) : وووويه رومنسي بعدين شكل سمر ما تعطيه وجه صدق وجه فقر لو تعرف الحب كان ما سوت كذا باين عاشق وولهان (طلعت ورقه وكتبت أسمه ورقمه ودخلتهن وسمحت المسجات) أذا سمر ما تبيك أنا أبيك يا ربي أبيات روعه باين رومنسي

رجعت الجوال لسمر وشكرتها وسمر طلعت لمحاضرتها هي والوضحه .. عبدالرحمن كان يفكر خلاص قرر بس يرجع يخطبها هي اللي يبيها و هي غير عن كل البنات اللي عرفهن دخل عليه ولد عمه جراح اللي توه قاعد من النوم صبح عليه

جراح : صباح الخير
عبدالرحمن(حط جواله) : صباح النور
جراح : وش تشرب
عبدالرحمن : نسكافيه تبي أسوي
جراح(يتجه للدرج) : لا بشرب قهوة .. الشباب ما صحوا
عبدالرحمن : لا عارف سهرانين البارح
جراح : وين محي الدين
عبدالرحمن : وش تبي فيه
جراح : أبي اكتب له وش ناقص يجيبه لنا
عبدالرحمن : وش دخلك شنو ناوي عليه
جراح (بعد ما صلح القهوة جلس جنبه) : بسوي لكم كبسه وش بسوي يعني
عبدالرحمن : خل محي الدين يسويها
جراح(يذوق القهوة) : ما أحب أبي أسويها بعدين يا أخي محي الدين مو راعي كبسه هذا راعي جباتي أحس بلوعة الكبد لما يطبخ أذا تبي خله يسوي لك
عبدالرحمن(يوقف ويحط كوبه بالمغسلة) : لا يا عم جراح خالد الـ.. يسوي كبسه وما أذوقها أبدا ما أنت شيف بالطبخ
جراح : قل أعوذ برب الفلق يا أخي لما يكون الواحد وحيد يتعلم
عبدالرحمن : وحيد تزوج
جراح : وش لي بالزواج وهمومه خلني كذا مرتاح
عبدالرحمن : وخالتي أم جراح وش رأيها
جراح : تبيني اليوم قبل بكره أعرس بس مالي فيه بعدين لحظه تبيني أعرس وأنت ليه ما تعرس
عبدالرحمن : أنا عمري 24 سنه أما أنت قريب 30 سنه
جراح (يحط قهوته) : لو سمحت عمري 28 سنه وش قريب من 30 سنه شايف الشيب في راسي
عبدالرحمن : هههههههههههههه بتشيب من القضايا اللي تترافع عنهن
جراح : لما قلت لي عن الشرقية قلت يا ولد فرصه أرتاح من الشغل عطيت السكرتير خبر يؤجل كل المواعيد 10 أيام برتاح
عبدالرحمن : بس حنا أسبوع نأخذ مو 10 أيام
جراح : عادي أعطي نفسي 3 أيام زيادة
عبدالرحمن : الله يعينك بروح أصحي الشباب
جراح : اجل بصلح قهوة وشاي وحليب
عبدالرحمن : عساك على القوه

جراح يطالع فنجانه و رفع يده يطالع الخاتم اللي في أصبعه أبتسم وتذكر كلام عبدالرحمن ( وحيد تزوج هههه) وحس الدمعة بعيونه غمض عيونه وقرب يده وباس الخاتم قرر يشغل نفسه عن التفكير بالذكريات والماضي

في غيابك......... مدري احيا اواموت .......
في غيابك............. ترتسم اقسى الدروب
وتحفر الاهات بعروقي سدود ........
وتغرس دموعي على خدي حدود.........
في غيابك ........
اموت .......
اموت........
اموت .........
وكافي تعرف في غيابي.......
مالي بهالدنيا وجود .........

جراح (بهمس وأبتسامه ألم) : مالي بهذي الدنيا وجود
عبدالرحمن : ووووول عليكم قوموا بس نوم
ناصر(يقعد) : يا أخي تعبانين
عبدالرحمن : قوموا الصلاة ما باقي عليها شيء على ما تتسبحون نطلع للمسجد جماعه
سالم يمد يده لجواله يشوف الرسائل مغمض عين وفاتح عين شاف رسالتين وحده من أبوه ووحده من سمر
سالم : يوووه صدق راحت علي نومه نسيت أمس أرسل رسالة للوالد يوم وصلت
محمد(يوقف ويفرك عيونه) : أكيد مرسل يهزئك
سالم : يعني بس ما عليك بس أخلص صلاه أرسل له أعرف أراضيه
عبدالرحمن : نعنبوا إبليسك أتصل وش ترسل عليه
سالم (يتعدل بالقعده) : هههههااي عشان يهزأ لا أول أرسل له رسالة تفرفشه بعدين أتصل
ناصر : تسلك له مخه
سالم : مخك اللي يبي يتسلك مالت عليك أقوم آخذ دش أحسن لي
محمد : أجل أسبقك أحسن
سالم : حمودي من اليوم واقف ما رحت تبي يوم رحت أنا
عبدالرحمن : ههههههههه ترى الحمامات كثره(كرمكم الله)
سالم : أشوي بل لا تصير أزمة عندنا بس لحظه برسل رسالة للوالد

في ذمتك ياحياتي ماحنيت للي يحبك
في ذمتك مشتقت للي يبي قربك
في ذمتك ماتدري اني مجنون حبك
وفي ذمنتك قدرت تنسا وتوخرني عن دربك
في ذمتك ماتقدر تسامح وتزيد صبرك


فهد(يبعد عنه اللحاف) : أمانه قل لي وش أرسلت
سالم(يطالع له بنص عين) : لا تقول تبي ترسل لأبوك نفسي ترى أعرفك تقلد
فهد : لا أبوي ما يزعل مني راحم حالي
محمد : من روحتك للحمام كل ساعة
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد : انطم (حذف عليه المخدة)
محمد(مسكها قبل تضربه) : أحول بعد هههههههههههههه
سالم قال لهم وش أرسل وضحكوا عليه
الكل : هههههههههههههههههههههههههه
ناصر : مو أبوك حبيبك
سالم : ههههههههههه هو حبيبي أعرف له مو الوالد يحب هذي الأبيات الظاهر يرسلها للوالدة
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن : بسك وربي بطني يعورني من الضحك قوموا توضأ نبي نصلي ترى أبو خالد مسوي لنا كبسه
عبدالعزيز(يقعد) : كان قلت من الأول
ناصر : يعني من اليوم ما صحيت إلا يوم سمعت الكبسة
عبدالعزيز(يمسح وجهه بأيديه ) : لا وأنت صادق يوم سمعت أن جراح اللي بيطبخ
فهد (قعد ويحط المخدة بحضنه) : وإذا
عبدالعزيز(يوقف) : ما ألومكم هذا جراح فنان ما شاء الله في الطبخ لا يعلى عليه قوموا بس لو فاتكم بيفوتكم نص عمرك أصلا كثير أفرح لما جراح يخاوينا بالطلعات أعرف أني بتلذذ في الأكل
ناصر(يوقف) : مو محامي أهو
عبدالرحمن : أيه بس الطبخ هواية
فهد : شوقتوني عاد طبخ الرجال روعه
محمد : مو لايعه كبدك من طبخ البيت
فهد(أبتسم) : من حرمك المصون صح بس من الناس الثانين لا
سالم وناصر ومحمد طالعوا بعض وضحكوا : هههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد(يوقف) : الله يخلسكم أروح أتوضأ أحسن
ناصر(بصوت عالي) : اطلع على حقيقتك يا معفن
عبدالرحمن وعبدالعزيز طالعوا بعض وابتسموا ما فهموا وش فيهم بس ما حبوا يتدخلون صحى عبدالعزيز صاحبهم فواز و أخو عبدالعزيز اللي مخاويهم عادل واتجهوا للمسجد يصلون وبعدها كانت الكبسة جاهزة والكل أثنى على جراح ومدحه أستأذن منهم جراح انه يبي يرتاح شوي


 توقيع : البرق النجدي






ربي يحفظك لي ياأمي ولايحرمني اياك


رد مع اقتباس
قديم 07-26-2011   #72


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في جده ..


في المطبخ ..

نجود(بعصبيه) : اطلعوا من المطبخ
عذاري : هههههههههههه شفيك عليهم
نجود : جننوني خلوني اخلص شغلي
أحمد : ماما جوعانين ما صار غداء
نجود : يالبرميل طس لا بالملاس
عذاري : يمه تخوفين هههههههههههه أطلعوا يالثلاثي المرح قبل أمكم تطبخكم بدل الدجاج روحوا
حمد : يوووه ماما مره عصبيه
محمد(ضربه على رأسه) : تكلم عدل يالمايع مرره كم مره قلت لك لا تمشي مع هشام ما تفهم
حمد : أأح دحين أن وش قلت
أحمد : محمدوه تبي أحطه وأنط في كرشه هالناعم
محمد : والله يبي له
حمد : لا والله أنت من قالت لك أمي انك أول واحد أنولد وأنت مستقوي ترى ما بينا دقيقه
أحمد (يضربه برأسه) : بيني وبينك دقيقه بينك وبين محمد 3 دقائق يعني أنت الأصغر
محمد : مأخذ مقلب بنفسه
حمد : نعم أشوف استقويتوا علي
محمد : أحلى يالقوي لا ما اقدر
احمد : أنا جوعان شف يا حمدوه لا خليني آكلك
محمد(نغز احمد) : أحمد شوف من نايم
أحمد : اوووه خالي نايم
حمد : أهو قال لامي متى الغداء لما رجع من الصلاة قالت باقي ساعة عاد أهو قال
محمد(ضربه على رأسه) : أخلص تقص قصه بالبزر
حمد(عصب) : ماني قايل شيء زين
محمد(غمز لأحمد) : شف شغلك
أحمد(فسر أيديه ومسك يد حمد وفتح فمه) : يم يم لحم
حمد(أبعد رأس أحمد) : خلاص خلاص بقول قال بنام وصحوني لما يجهز
محمد : بابا وجدي وين نايمين بعد
حمد : لا بالمجلس يسولفون
محمد : شباب تذكرون البارح شفنا مقلب في التلفزيون
أحمد : يا كثر ما شفنا وش تقصد
محمد : الذبانه
حمد : بتسوي الذبانه بسليطين والله يذبحك هذا عصبي مثل خالي فيصل
محمد : وش علينا نسويها ونهرب ولا يقدر لنا حنا ثلاثة واهو واحد
حمد : لا تجمعني معكم مالي دخل
أحمد : والله نذل شوف بسويها مع محمد وأقول أنت اللي قلت لنا لا وهددتنا
حمد (فتح عيونه) : وش أنا قلت لكم كذاب
محمد : بشهد معه والعقاب لك
حمد(بحقد) : الله لا يوفقكم
أحمد ومحمد(ضربوه على رأسه وبعصبيه) : لا تدعي
محمد حط أيديه على كتوف أخوانه وبهمس قال لهم الخطة واهم يبتسمون بخبث وكل واحد انطلق لمهمته والمسكين سلطان مو عارف باللي يصير من حوليه قربوا منه وكل واحد راسم ابتسامه كلها خبث جلس محمد عند رأسه وحمد عطاه منديل (كلينكس) ومحمد لف جزء منه صار محدد وأحمد كان معه كريمه الكيك شانتيه حط منه كميه بيد سلطان وفتح أحمد فمه وحط فيه منه (تعرفون الكريمة اللي للكيك الجاهزة) محمد ضربه على رأسه واهو يصر على ضروسه يقول له مو وقت بطنك وأشر له يزيد الكريمة في يد سلطان اليمين وزادها أحمد وما تاب مد أصبعه وأخذ شوي منها بأصبعه وحطها في فمه محمد عصب وكان يبي يضربه لولا أن سلطان تحرك وأهم كتموا وصنموا ولا واحد تحرك ارتعبوا يوم تحرك وفتح عيونه بس سلطان ما شاف غير أحمد قدامه اللي بلع ريقه وكان يبي يصرخ وما شاف محمد وحمد عند رأسه بعيونه النوم
سلطان : وش عندك
أحمد : هاه
سلطان : خلص الغداء
أحمد(هز رأسه بلا من الخوف ما قدر ينطق) : ..............
سلطان ( ما أنتبه ليده واللي فيه) : طيب قوم من قدامي ولما يستوي قل لامك ما تنساني
أحمد(هز رأسه بنعم وأهو يبي يبكي) : ....................
سلطان(رجع ينام) : ..............
دقيقه دقيقتين ثلاث ما أحد تحرك منهم من الرعب لما شافوا أنه نام ما تابوا تبادلوا النظرات ورجعت الأبتسامه قرب محمد من خد سلطان ومشى عليه المنديل بشويش ويبعده واحمد وحمد كاتمين الضحكة ويرجع يحركها وسلطان يحرك يده يحسب ذبانه هالمره محمد ما ابعد المنديل و حركه على خده وأذنه بس ما أبتعد عند وفجأه

طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااخ

سلطان ما حس إلا بالشيء البارد على وجهه فتح عيونه وطالع يده وبعدها مسح وجهه كله كريمه على وجهه ويده وشعره وحتى أذنه فيها قعد وألتفت شاف الثلاثي المرح انتبهوا لعيونه دليل العصبية

حمد ومحمد واحمد : يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ه

قام سلطان و اهو واصل منهم ومعصب وحالف يمين لو يطيحون في يده يذبحهم الثلاثي متفق أنهم يفترقون عشان يحتار فيهم بس سلطان أذكى منهم لحق أثقلهم يعرف أن أحمد ما يقدر يهرب مثل إخوانه ويعرف أن حمد خواف والرأس المدبرة محمد عفريت خلاه للآخر بس سلطان بهذي غلط أحمد طلع ذكي ودخل المجلس يعرف مستحيل سلطان يسوي له شيء واهو عند جده فهد وحمد دخل المطبخ وأمه وعذاري يطالعن له وش يسوي فتحت دولاب ولأنه أضعف إخوانه دخل وسكر الباب ومحمد طلع للحديقة الخلفية دخل سلطان المطبخ
نجود وعذاري (يوم شافنه) : هههههههههههههههههههههههههه
سلظان(بعصبيه) : وين عيالك
نجود (تقرب منه ومعها فوطه) : هههههههههههه وش مسوين فيك وش ذا
سلطان : مدري والله وووووووع أحس بقرف
نجود(مدت أصبعها على خده وذاقته) : ...............
عذاري : ووووووووووووع نجودوه
نجود : ههههههههههههههه هذي كريمه كيك تصدق سلطون الكريمة طعمها حلو بس (مدت إصبعها وأخذت شوي من خده) ألحين أحلى
سلطان(أبتسم ورفع حاجبه) : أحلى أيه عارفك بس والله ما أخليهم هين
نجود(تترجى) : سلطون والله يمزحون
عذاري : ههههههههههههههههههه يا داهية أحلى من تلعبين عليه هذا سلطان
سلطان : وين عيالك أخلصي
نجود(مسحت وجهه بفوطه) : مدري
عذاري(تصفر ) : ..............
نجود(فهمت لعذاري وصرت على ضروسها) : عذوره شوفي الرز
سلطان(غمز لعذاري يعني وين) : .................
نجود : سلطون أخوي العزيز يالبى قلبك تكفه أسمعـ
سلطان(حط يده على فمها) : لا تحاولين اليوم نهايتهم على يدي (أخذ الفوطة ومسح وجهه ورماها على الطاولة) هين أنا عارف أن واحد هنا بس بطلعه
طلع سلطان وعذاري قعدت تضحك
عذاري (تضرب باب الدولاب بشويش) : اطلع وبان عليك الأمان
حمد : راح
عذاري ههههههههههههههه أيه بس تعال ليه سويت كذا
حمد : اقسم بالله (شوي ويبكي وأهو يتكلم من الخوف) إن محمد واحمد قالوا ليه ولما قلت لا قالوا بيقولون هم قالوا مو أنا
عذاري(ضرب جبينها(جبهتها)) : عذاب واهو يشرح
نجود(تشوف الرز) : هههههههههههههه بدري يا شيخه توك كمل ماما وبعدين هم قالوا مو أنت
حمد(ألتفت لامه) : والله ماما محمد وأحمد هم قالوا لما أنا قلت قالوا
عذاري : ياليل قالوا وقلنا أخلص
حمد : قالوا بيقولون لخالي لو أنا ما ساعدتهم إن يقولون
عذاري(ضرب برجولها الأرض) : يماااااااااااااااه بنجن أخلص
نجود : هههههههههههههههههههههههههه
حمد : قالوا بيقولون له إنا قلت يسوون كذا وقلت لهم يقولون
عذاري(حطت يدها على فمه) : بس بس قالوا قالوا قلنا وقلت ناجح في القواعد وتصريف الأفعال مدري نصبها بس أسكت
حمد(هز رأسه بنعم) : ....................
نجود : يا ربي من محمد واحمد وحمد بيذبحوني ناقصة عمر ماما ليه ما جيت وقلت لي أنهم قالوا لك تقول
عذاري(جلست) : لا حول ولا قوة إلا بالله وأنا أقول منين الولد جاب قال وقلنا وقلت الأم ألعن منه
نجود : هههههههههههههههههههههه لا وربي أمزح أشوفك واصله
عذاري(تصر على ضروسها) : وبفصل عليك يا عائلة قالوا
حمد أول ما شاف سلطان طلع من المطبخ من الباب الخارجي للحديقة وسلطان متحلف فيه شاف سيارة تدخل البيت يعرفها ابتسم وما صدق اللي نزل منها وهرب له ومسكه
حمد (ركض وضمها) : بتووووووووووووول
بتول : بسم الله حمد وش فيك
حمد : بيضربني
بتول : من شوف أنا قايله لمحمد واحمد لو سو لك شيء يا ويلهم تعالي معي أنا اوريهم ( فسرت عن أيديها ومسكت يده) تعال
حمد : بس
بتول : لا بس ولا شيء هين الطويل والمتين ما يعقلون
و أهي تمشي للمطبخ تبي تدخله إلا اللي يطلع بوجهها فجاه سلطان كان يحسب حمد رجع ومسك كتوف البتول بدل حمد أنصدم من اللي بين أيديه ونجود شهقت وعذاري شهقت وفجأه

بتول : يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااه




رد مع اقتباس
قديم 07-26-2011   #73


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلطان تركها وحط أيديه على أذونه من قوة صوتها وحمد هرب من الخوف وعذاري تحس ضربت طلبت الأذن ونجود تخرعت وسلطان ما استحمل وحط يده على فمها من قوة الصوت صح أنه غلط اللي سواه بس ما يعرف كيف يسكتها واهي فضحتهم أما البتول صارت تطالع له بدون حركه ودموعها على خدها سلطان كسرت خاطره ما كان قاصد لما سمعت صوت صالح متجه للمطبخ أبعدها وطلع من الباب الثاني للحديقة ومنها للمجلس بس شاف حمد مسك يده

حمد (بكى ) : والله يا خال مو أنا والله
سلطان : أسمع حمد أنا ما أبي أسوي لك شيء بشرط لو ما فتحت فمك وقلت اللي صار يوم مسكت البنت
حمد : بتول
سلطان(رفع حاجبه) : بتول من
حمد : البنت اللي مسكتها اللي صرخت يمااااااااااااه
سلطان(حط يده على فم حمد) : بس أنا للحين أحس بخلل في الطبلة تكمل أنت عساني ما أصير أصم من البتول
حمد : بنت عمتي غاليه
سلطان : عمتك زين اتفقنا
حمد : طيب ومحمد وأحمد
سلطان(أبتسم ) : بمسكهم يالله بروح المجلس وتذكر لو فتحت فمك بعاقبك معهم
أما عند البتول اللي تبكي ونجود تسكتها وعذاري من سمعت صوت صالح طلعت عن المطبخ
صالح : يا بتول وش فيك
بتول(تبكي واهي ترجف) : ..................
نجود(ضامتها وخايفه لو صالح عرف وش يفكر فيه) : يا صالح ما فيه شيء بس شافت فأره وخافت
صالح : فأره تخوف بتول ما اصدق هي تلعب معهن عادي
نجود : تكذبني يا أبو محمد أفاااا بعدين الفاره طلعت فجأه من قدامها واهي جايه
صالح : لا حول ولا قوة إلا بالله بسم الله عليك اهدي كلها فأره سكتيها وحطي لنا الغداء
نجود : حاضر رح أنت وأنا بجهزه (مسكت وجه بتول ومسحت دموعها وابتسمت) بتوله بسك
بتول(تأشر وكلامها مقطع واهي تشاهق) : ه هـأ هذا أ أ أهو
نجود(تصب لها ماء وتشربها) : بسم الله اشربي هذا اخوي سلطان بس اهو ما قصد كان يحسب انك حمد والله لما سمع خطوات قال اص بمسكه ما عرف انه أنتي
عذاري(تدخل و أهي متفشله من اللي صار) : .................
بتول(سكت يوم شافتها) : من أنتي
نجود : هذي أختي من الرضاعة عذاري
عذاري(قربت وسلمت عليها) : كيفك بتول
بتول : بخير وأنتي
عذاري : بخير السموحه على اللي صار سلطان والله ما قصد هو تفاجئ فيك
بتول(مسحت دموعها وابتسمت) : أنا اللي غلطانة كان لازم اتصل قبل أجي
نجود : وش تتصلين هذا بيت خالك أي وقت تعالي البيت بيتك طيب روحن للصالة وأنا بحط الغداء
بتول : لا بساعدك مو تقولين البيت بيتي وضيفه تروح واهي معززه
عذاري : لا والله وش حلو شكلي وأنا جالسه وأنت تتعبن أيدي مع أيديكن
نجود : شكلي بخليكن وأروح أنا أرتاح
بتول(غمزت) : إلا ما صدقتي يالعجيز شكلي بخطب لخالي
نجود : شفتي الملاس يا بنت غاليه على راسك
بتول(توقف خلف عذاري) : توبه توبه توك شباب يماه أختك ما ينمزح معها الله يعينك يا خال
نجود : بتووووووووووول
عذاري وبتول : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

في المجلس سلطان جالس عندهم واهو ضام أيديه لبعض أبتسم لما تذكر صرختها وشكل وجها واهي مرعوبة تذكر عيونها يوم دمعت وتذكر موقف مر فيه مع مي لما أرعبها يوم عرس منى فيها من مي الكثير طولها تقريبا وضعيفة بس عيون مي غير عن أي عيون شافها وعيون البتول فيها حلاوة وتلفت خصوصا يوم شافها دامعة صحى من تفكيره على نحنحة صالح يوم دخل الأكل وشاف محمد واحمد يوم دخلوا أبتسم يعرف حركتهم إذا جدهم فهد فيه ما يقدر يتكلم بعد الغداء محمد واحمد شالوا الأكل ومعهم حمد وسلطان شال معهم الصحن وحلف ما يشيل أبو محمد شيء سلطان ما كان فعله هذا خدمه لا كان قاصدها محمد واحمد اعتقدوا إن خالهم نسى بس صعب ينسى سلطان أول ما دخلوا المطبخ ما حسوا إلا باللي يمسكهم بثيابهم من خلف ويرفعهم شوي فيها
سلطان : اهاااااااااااا وأخيرا
محمد(يحاول يبعد) : خال أسمع
احمد : خالي
سلطان : تخلخلت ضروسكم بلا يقول المثل لا تلعب في النار وانتوا لعبتوا فيها
محمد : سماح والله نمزح
احمد : أقسم إن فكرة محمد مالي دخل
محمد ( وطئ رجله بقوه) : يالخسيس أخوك
احمد : أيه أي أخو وإحنا بأيديه خالي طلبتك
سلطان : شوفوا ما أبي أضربكم شفتوا المطبخ أبيه نظيف اليوم
محمد وأحمد (شهقوا) : شنوووووووووووووو
سلطان : ولا الضرب هاه
أحمد : ماني بنت أغسل
محمد : عيب الشغل للحريم
نجود(دخلت) : وش فيكم
سلطان : وش تبين أنتي من المطبخ
نجود(تشوف عيالها بأيدين سلطان) : جايه آخذ صينية الشاي
سلطان : خذيها وأطلعي وسكري الباب
نجود : ليه
سلطان : بخليهم ينظفون المطبخ
نجود : ههههههههههههههههههه محمد وأحمد قل حمد بسم الله عليه يساعد هذولا اشك
سلطان : اجل اليوم لا تشكين بيكون حقيقة
نجود : ما راح أعارضك ههههههههههههههه
محمد وأحمد : يمااااااااااااااااااااااااااااه
نجود(أخذت الصينية ) : أحسن

طلعت وسكرت الباب وسلطان جلس على الطاولة ومحمد وأحمد يغسلون الصحون وينظفون وأهم يتحلطمون يتهامسون ومعصبين تقول خدامات يقرقرن هههههههههههههه وسلطان ميت ضحك عليهم واللي زاد الطين بله وعصبهم أنه صورهم بكاميرا جواله حالف إلا يشوفونهم إخوانه خصوصا فيصل اللي مقهور منهم بتول راحت مع حمد لغرفتهم تلعب معه واهي أصلا مستحيه من اللي صار وتعذرت أنها واعده حمد تلعب معه بلاستيشن خافت يدخل أخوها سلطان عذاري ونجود جالسات في الصالة يشربن شاي ويسولفن

نجود : تفضلي الشاي
عذاري : زاد فضلك تسلم أيديك على الطبخة
نجود : حقكم يالغاليه لولا أن أبوي حلف ما نذبح ونطبخ من الموجود في البيت كان ذبحنا لوجودكم وعزمنا كل الحبايب
عذاري : والله كذا أحسن أبي أجلس معك بس ما أبي مقابلة ناس (حاست ببوزها) كفاية اليوم عشاء وقرف (لفت لنجود) ما تبين تحضرين للعشاء
نجود : والله لو مو معزمه كان جيت وبعدين مستحيه ما أعرف الناس
عذاري : نجوده وربي ماني عارفه وش أسوي
نجود : تصرفي عادي خليك جنب جدتك
عذاري(نزلت رأسها ) : .......................
نجود(قربت لها) : وش فيك
عذاري : ولا شيء
نجود : لا في شيء(مسكت يدها وطلعت لغرفتها تأخذ راحتها معها دخلت وسكرت الباب) يوم أطريت جدتك سكتي قولي لي وش صاير
عذاري(تجلس على الكرسي التسريحة) : بصراحة ما أحس تحبني وتحب وجودي
نجود(تجلس مقابل لها على السرير) : وش جاب هالفكره لك
عذاري : بقول لك وش صار معي من دخلت مع جدتي ومع ولد عمي الكبير
نجود(رفعت حاجبها) : ولد عمك الكبير
عذاري : أيه
وحكت لها كيف يناظرون لها وكيف طريقة كلامهم ودمعت عينها يوم جدتها تناظر لها وكيف عبدالله يضايقها ويستفزها وهي ما صار لها يوم كأن يعرفها من شهور ومتعود عليها
نجود : أهدي ما يحتاج تبكين
عذاري : أحس بضغط نفسي من نظراتهم
نجود : معليه مهما يكون هذي جدتك بس صدق ولد عمك مالها حق وش دخله رحتي لأبوك ولا لا يعني يبي يبين أنه مهتم ولا مراعي المشاعر
عذاري : مدري
نجود : تحبين أقول لأبوي أو سلطان
عذاري(رفعت رأسها) : لا لا ما أبي مشاكل باين أنه ما يعرف يحترم احد كلها يومين ورايحه ما راح أشوفه الحمد لله
نجود : وش تقصدين ما راح تجين مره ثانيه
عذاري(توقف) : هذي مره وانكتمت كيف مره ثانيه شكلي بتجيني سكته منهم تعرفين أنه مسمينه المرعب
نجود(توقف جنبها) : شكله يخوف
عذاري : لا حلو (عضت على شفتها ونزلت رأسها) أقصد
نجود : ههههههههههههههههههههه حلو لحقتي تشوفينه وتتمقلين فيه
عذاري : لا لا لا وربي مو قصدي بس أوضح لك أهو يقولون له المرعب من تصرفاته خواته وبنات عمامه يسولفن عنه كلمته تمشي على الكبير والصغير
نجود : بس مو عليك أنتي صدق بنت عمه بس أنتي بعد تربية فهد ما يهزك ريح يا جبل
عذاري : خايفه منهم وخايفه من الجاي أعد الساعات متى يمر اليومين وأرجع لرياض ولحضن أمي مزنه أحس بالغربة بينهم
نجود : معقولة كلهم كذا طيب عمتك هيا
عذاري(ابتسمت) : لا عمتي والله حبوبه وطيبه تعرفين اليوم صدمت في ولدها أسمه حسن كنت متفشله بس كله من عبيدوه الزفت
نجود : ههههههههههههههه بعد هذا كل سالفة يطلع لنا قولي لي حلو مثل عبدالله
عذاري(عصبت) : نجوووووووووووووووووووووووود
نجود(جلست تضحك) : ههههههههههههههههههههه خلاص خلاص ههههههههههههههههه تقولين حلو
عذاري(جلست وكتفت أيديها) : يمه منك ما أحد يقول لك شيء (رن الجوال طلعته من جيب التنوره) ألو هلا سلطان ... تو الناس بنجلس ......... (بوزت) طيب نازله مع السلامة
نجود(تمسح عيونها من بعد الضحك) : بتروحون
عذاري : أيه عشان العشاء اليوم أتجهز له
نجود : صدق عندك لبس للعشاء
عذاري : ما كنت بجيب معي لبس فخم بس سموره يوم نامت عندنا قالت آخذ فستان تحسبا رفضت بس هي أصرت وزين أخذت
نجود : فخم
عذاري : بصراحة لا حق عشاء عادي
نجود : شكل العشاء اليوم مو عادي عاد بنت أحمد الـ... أول مره تطلعين للمجتمع والكل عنده فضول
عذاري(ارتبكت) : خوفتيني
نجود(قربت من دولابها) حظك حلو شريت فستان قبل يومين عشان ملكت بنت خالة صالح خذيه يمكن يطلع واسع شوي بس بيطلع حلو
عذاري(متفشله) : لا لا وش تلبسين أنتي
نجود(تطلع الفستان) : أطلب من صالح يوديني السوق العرس بعد 5 أيام ألحق أشتري شوفي مقاس يعني حاولي أحد يضبطه لك شاطر أكيد أحد يعرف عندكم بس النعال (عزكم الله) مقاسي اكبر من مقاسك
عذاري(شافت الفستان) : وااااو فوشي وسلفر وقصته حلو
نجود (ابتسمت) : بالعافيه شوفي أذا ما عندك إكسسوار حلو له
عذاري(تقاطعها) : لا عندي سلفر بس وربي متفشله منك
نجود(تلف الفستان) : أفاا انتي أختي وأبيك أحلى وحده
عذاري رن جوالها كان سلطان يستعجلها ردت عليه وأخذت الفستان باست خد ورأسها نجود وطلعت لأخوها بعد ما سلمت على بتول وتبادلن الأرقام مع بعض ووصلت فيلا أبوها ودخلت غرفتها رمت عباتها وطلعت الفستان كان قصير وشكله حلو وفخم طالعة الساعة شافت أن ما عندها وقت لازم تستعجل و تأخذ دش وتسرح شعرها يبي لها وقت سمت بسم الله وآخذت ملابسها ودخلت الحمام تأخذ دش


******************************************

نعود للشرقية ..


--------------------


عبدالرحمن جالس في غرفته يسمع ورايق

صغيره
عادل مختار

صغيره وما تعرف الحب
صغيره وداب فيها القلب
عليها عيون يا عمى
نستنى حروف اسمى
وبدت نار الغرام اتشب
صغيره وسهرتنى
الليل منها الويل انه يا ويل
احبها حب ولا منه
وشايف نارها جنه
واتارى على القلب تلعب
عليه تغار من ظلى
فدا الها العين وكلى
عقل ما ظل فى راسى
ازوب بنار انفاسى
وعسى يحفظها اليه الرب
صغيره وما تعرف الحب


رن جواله ماله مزاج يرد على أحد يبي بس يسرح في خياله بس الرنين تكرر والمتصل مصر أخذ الجوال من الطاولة وشاف رقم غريب عقد حواجبه

عبدالرحمن(رد بدون نفس) : ألو
: ....................
عبدالرحمن : ألو بترد ولا لا
: .....................
عبدالرحمن : ترى بسكر
: عبدالرحمن
عبدالرحمن(تعجب) : من
: أنا ... انا سمر
عبدالرحمن(مصدوم) : سمرررررررررررررررر



-------------------------

انتهى البارت

^_^




رد مع اقتباس
قديم 07-27-2011   #74


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الـــــــبـــــ (23 ) ـــــــــــــارت

-------------------------


رن جواله ماله مزاج يرد على أحد يبي بس يسرح في خياله بس الرنين تكرر والمتصل مصر أخذ الجوال من الطاولة وشاف رقم غريب عقد حواجبه

عبدالرحمن(رد بدون نفس) : ألو
: ....................
عبدالرحمن : ألو بترد ولا لا
: .....................
عبدالرحمن : ترى بسكر
: عبدالرحمن
عبدالرحمن(تعجب) : من
: أنا ... أنا سمر
عبدالرحمن(مصدوم) : سمرررررررررررررررر
(في نفسها) : يا سمر الزفت أففف معليه يا وعد خليك سمر لين يتولع ويتعلق فيك وبعدها أعلمه من أنا
وعد : أيه أنا سمر
عبدالرحمن(يتعدل) : بس هذا مو رقم سمر
وعد : هاه أيه مو رقمها أقصد هذا رقم ثاني
عبدالرحمن : رقم ثاني بس صوتك مختلف
وعد : أنت مو حاب تكلمني طلبت من صديقه لي تجيب لي رقم جديد الرقم الأول لا تتصل عليه هذا محد يعرفه وبخصوص صوتي تعرف الجوالات مرات تغير الصوت
عبدالرحمن(أبتسم) : يمكن بس رقم ثاني رقم ثالث المهم أني أكلمك وتكلميني
وعد : لهذي الدرجة مهم أكلمك
عبدالرحمن : سمر من شفتك وأنا أتمنى أكلمك بس أنتي كثير تصديني والحمد لله أخيرا حنيتي علي
وعد(ابتسمت) : أسلوبك يجذب الواحد
عبدالرحمن : لو عارف كان من الأول أرسلت لك و اختصرت على عذاب الشوق لك
وعد : أوووه كل هذا الحب لي
عبدالرحمن : الحب لسمر وبس
وعد(صرت على ضروسها وفي نفسها) : سمر سمر يا ليل
عبدالرحمن : سمر الشباب ينادوني أكلمك بعدين أخاف سالم يسمعني باي
وعد : باي
حطت وعد الجوال على الطاولة
وعد : سالم من سالم وش دخله سمع يوووووووه سالم أخو سمر كنت بجيب العيد وأسأله ههههههههههههههه (طالعت ساعتها) بنام شوي أحسن لي من التفكير

بعرفكم بوعد

الأب حامد متوفي
الأم ناهد
وعد 20
علاء 27
وعد بنت عايشه حياتها فري مستواها الاجتماعي راقي أمها سيدة مجتمع راقيه ما همها غير أسمها في المجتمع مهمله لأولادها وعد وعلاء وبغياب الأم والأب فضلت أنها تبحث عن الحنان والاهتمام من طرف آخر مكالمات الشباب تحب اهتمامهم فيها وأهميتها عندهم طبعا الشباب تسليه فقط لا غير عنيده مغرورة.. علاء سهر و صرف فلوس و جلسات خاصه له وبذخ وسفر قليل ما يتواجد في بيتهم وفي حياة أخته وأمه


*********************************


في الرياض ...

دخلت وضحه شافت سلمى قربت وسلمت عليها

وضحه : شخبارك
سلمى : تمام أخبارك أنتي والكلية
وضحه : تمام وأخبار النونو
سلمى : الحمد لله متعبني شوي بس الحمد لله
فرح(طلعت من المطبخ معها شاي ) : هلا وضوحه
وضحه : هلا فروحه
فرح : تغديتي ولا تبيني أحط لك ترى حفظت لك غداء
وضحه : لا أكلت في الكلية
فرح (تجلس وتحط الصينية) : خلاص شربي معنا شاي
وضحه (تنزل العباه والشنطه وتجلس) : أوكيه
سلمى : وش في وجهك أنتي ما تنامين عدل
وضحه (تأخذ الشاي) : إلا بس تعرفين الدراسة
فرح : والله مو عارفه ليه تتعبين نفسك وتضيعين وقتك في الدراسة
وضحه (لفت لها) : وش تقصدين
فرح : آخرتها تتزوجين والدراسة ما تفيدك
وضحه : ليه ما كثير دارسات وهن متزوجات واشتغلن بعد
فرح : صح بس فهد ما راح يرضى
سلمى(قاطعتها) : فرح
وضحه(حطت الشاي) : وش دخل فهد في دراستي وحياتي
سلمى (لاحظت عصبيه وضحه) : ما دخله ما عليك من فرح
فرح(ارتبكت ) : ما قصدي شيء
وضحه(توقف وبعصبيه) : وش قاعد يصير في شيء مخبياته عني
فرح (توقف) : لا ما اقصد بس تعرفين أني أتمناك لفهد وبس قلت على هذا الأساس
وضحه( تأخذ عبايتها وشنطتها) : على هذا الأساس تقولين كذا طيب السموحه بصعد غرفتي
سلمى : جلسي وضحه
وضحه : برتاح وأصلي
سلمى : على راحتك (صعدت وضحه ولفت لفرح بعصبيه) ما تعرفين تمسكين لسانك
فرح : فكرت قالوا لها
سلمى : أسكتي وسكري فمك لين تتم السالفة أبوي من عرف عن خطبت الوضحه واهو كلم عمي وقال الوضحه بنتي وأهي لولدي وخالي رفض المتقدم لها لأنه ما يرد لأبوي طلب ولان فهد عند خالي شيء كبير
فرح : ليه ما تبون تقولون لها لأنكم عارفين رأيها في فهد وحطيتوا عذر أنها ما تعرف عشان دراستها وان ما تستحي من فهد يعني عذر الحياء منه في بيت واحد وخالي وافق لان ما يعرف عن بنته وكرها لفهد
سلمى : هذي أمور مالك دخل فيها ورأيها في فهد بيتغير بعد ما يصير زوجها
فرح : تصدقين خايفه من اللي تخططون له ينقلب ضدكم
سلمى : لا بيكون خيره لها ولفهد بأذن الله عطيني الكوشيه بحطها ورى ظهري النونو متعبني
فرح(تمد لها الكوشيه) : كم لك سلمى
سلمى : على كلام الدكتوره بدخل السادس بعد كم يوم
فرح : الله يسهل لك
في غرفة وضحه اللي تمشي في الغرفة و أهي تفرك أيديها وتتذكر كلام فرح وكيف سلمى سكتتها مسكت رأسها بأيديها تحس بينفجر من التفكير مو مرتاحة لكلامهن ودعها تنام شافت الساعة ما باقي شيء على الصلاة قررت تأخذ دش أحسن من أنها تفوت الصلاة

****************************************

بيت الجوهره .............

الجوهره في غرفتها تصحح دفاتر الطالبات دخلت عليها أختها بسرعة الجوهره وقفت بخوف

الجوهره : هديل وش فيك
هديل(تحط يدها على صدرها) : عل عل عل عليان
الجوهره : عليان وش فيه
هديل : رجع
الجوهره(شهقت) : رجع
هديل : أيه تحت أقصد في الفيلا الرئيسية عند أمه
الجوهره(ترمي القلم وتجلس بتوتر) : عرف إني
هديل : أيه عرف
الجوهره : من قال لك
هديل(تجلس جنبها) : ما يحتاج احد يقول صوته واصل لعندنا
الجوهره(تلف لها) : وش يقول
هديل : يهدد حتى قليل الحياء يرمي كلام ولا يحشم حتى أمه يهددها وأبوه
الجوهره : وعمي وين
هديل : مدري بس كأنه مو بالبيت
الجوهره(حطت وجها بين أيدها وتبكي) : وش جابه حرام عليه كفاية
مزون(دخلت) : جوهـ.. (سكتت لما شافتها تبكي أشرت لهديل تعرف هزت هديل رأسها بنعم)
الجوهره : خلني بروحي اتركني
مزون : بس
الجوهره(بصراخ) : أتركووووووووووووووووني برااااااااااااااااااااااا
الأم(دخلت) : وش فيك
الجوهره(وقفت وضمت أمها واهي تبكي) : يمه خايفه
الأم(تضمها) : بسم الله عليك خايفه من شنو
الجوهره : عليان رجع
الأم(تمسكها وتجلسها على السرير جنبها وتأشر لبناتها يطلعن ) : بسم الله أهدي
الجوهره : ..............
الأم : عليان ماله حكم عليك صرتي زوجة بندر وإذا تعرض لك بندر اهو يوقفه عند حده
الجوهره(هزت رأسها) : لا لا بندر ما أبيه يعرف شيء ولا يتدخل
الأم : عليان طلقك وسافر بعد ما طلقك ما هو رجال ما قدر يواجهنا بعد فعلته
الجوهره : طلقني الحقير يوم رفضت أسلمه نفسي قبل الزواج(طالعت لعيون أمها) قال قال انه زوجي دام متملكين بس أنا ما أحسه صادق قلت لما أكون في بيتك ما أعارضك صح اللي سويته يمه
الأم(باست جبينها وابتسمت) : صح عليان لو أخذ اللي يبي يرميك والناس ما ترحم ما يقولون زوجها يقولون تركها لأن فيها شيء
الجوهره : طيب ليه رجع
الأم : عرف أنك بتتزوجين ما يبي أحد يأخذك يبيك لنفسه
الجوهره : من قال لك
الأم : عمك توه واصل
الجوهره : والحين
الأم : ولا بعدين عليان ماله شيء عندنا وزواجك بعد كم يوم لما تكونين عند بندر ما يقدر يتكلم أساسا أهو جبان
الجوهره : بس أنا ما أبي بندر
الأم : ما تبين بندر تبين عليان
الجوهره(هزت رأسها بلا ووقفت) : لا هذا ولا هذا أنا أبي أكون الجوهره ما أبي ولا واحد أبيهم يتركوني كلهم نفس الشيء نفس الطينة متحكمين ما اهتموا أنا وش أبي وش الجوهره تبي يبون يفرضون سيطرتهم بس ليه يمه عشان ما عندي سند لا أخو لا أب بس عم شكل همه بنته ما عمره حسسنا أنه بحسبت أبو أكرهم كلهم نفس الشيء
قربت الأم وضمتها تحاول تهديها واهي تقول حسبي الله عليكم بتجننون بنتي حسبي الله عليكم بعد فتره طلعت الأم وسكرت الباب شافت مزون وهديل يقربن لها
الأم(لفت لهديل) : تعرفين تلفون بندر
هديل : لا
الأم : اتصلي على أم بندر أبي رقمه بسرعة
مزون : يمه وش تبين تسوين
الأم (بحزم) : هديل سوي اللي قلت عليه بسرعة
هديل : يمه الجوهره لو عرفت
الأم : هذا عشان الجوهره
هديل : فهميني وش تبين تسوين أصلا يمه لو عرف بندر وش يبي يسوي بيمنع عليان يدخل البيت مو هذا بيت أبوه وإحنا لنا الملحق أو يبي يأخذ الجوهره لبيته الجوهره بترفض وأهو يعند ويمكن تتطلق بنتك
الأم (شهقت) : طلاق
مزون : أيه يمه بندر حار ما شفتي يوم رفضت تقعد معه حدد العرس أجل لو يعرف عن هذا يأخذها من الليلة والناس تبي تتكلم عنا
هديل : يمه خلينا نهدي الأمور ونسكت أذا عليان حاول يسوي شيء بهذا الوقت نقول لبندر وقفه عند حده
مزون : والله يمه هديل صادقه بلا فضايح تعرفين عليان لسانه زفر وما يحترم
الأم : تشوفن كذا
مزون وهديل : أيه
الأم : الله يستر يا رب و يعدي الأيام على خير وتروح لبيت زوجها ويكفيها شر عليان يا رب (طالعت ساعتها) بروح أصلي العصر صلن انتن بعد
هديل ومزون : حاضر

*************************************************



في الشرقيه ...........

على الشاطئ يلعبون ويسبحون وسالم يراقبهم ويبتسم سمع رنت جوال الشباب حطوا عنده الجوالات عشان ما تتغرق ماء ألتفت شاف انه جوال ناصر مكتوب التوأمة عرف أنها ليالي

سالم(يأخذ الجوال ويثقل صوته) : ألو
ليالي : ألو مين
سالم : أنتي اللي مين مو أنتي متصلة
ليالي: هذا جوال اخوي
سالم : وش جوال أخوك لا بعد قولي أبوك
ليالي : والله جوال أخوي
سالم : يووووه من بنات هذا الزمن لما يبن يعاكسن ويغازلن
ليالي (بعصبيه) : عاكسك إبليس مالت عليك
سكرت بوجهه وأهو قعد يضحك أخيرا سمع صوتها فرحان كثير من زمان ما سمع ليالي ولا كلمها دقت مره ثانيه فكر يرد على انه هندي
سالم (في نفسه) : هيييييين يا لولو أن ما جننتك (رد ) هلو
ليالي : ألو
سالم : يس مين هازا نفر
ليالي : نفر أنت منو
سالم : أنا كومار راجا خان
ليالي : بس بس أنا قايله وش عائلتك ناقص تقول أمك
سالم : مزر أنا يبي نيم مز مال آنا
ليالي سكرت بوجهه التلفون رن جوال ثاني لما أتلفت طلع جوال محمد مكتوب الصغيرة مد يده وأخذ الجوال
سالم : ألووو
ليالي : ألو مين
سالم : أففف هذا أنتي
ليالي (متفاجئه ) : هيييييييه أنت كل ما أدق على جوال أخواني تطلع أنت أنت منو
سالم : وش جوال إخوانك يا أختي تأكدي قبل تتصلين
ليالي : لا والله هذا جوال أخوي محمد شايفني مقصه عندك
سالم : مره ناصر مره محمد باقي تقولين سالم
ليالي(تشهق) : سويلم هذا أنت
سالم :ههههههههههههههههههههههههه
ليالي : ليه تسوي كذا وتكذب علي مره مغلط مره هندي
سالم(أبتسم) : أنتي اللي بديتي يا الاماراتيه
ليالي(شهقت) : .....................
سالم : حسبتي ما راح أعرفك هاه وين اختفت الرمسه
ليالي : أنا ما قصدي سالـ..
سالم(يقاطعها) : تأكدي حركتك هذي ما تمر بسلام يا لولو .. خذي هذا ناصر سلمي على عمي وأمهاتك (يوقف ويمد الجوال لناصر) خذ توأمتك
ناصر(أخذه لف لسالم) : وين رايح تعال
سالم : بأخذ لفه في الجتي سكي وراجع
ناصر : اوكيه (حط السماعة عند أذنه) هلا وغلا بلولو
ليالي : هلا بناصر
ناصر : أكيد أشتقتي لي
ليالي : دوم أشتاق لك ولمحمد
ناصر : شكلك مو بالبيت
ليالي : أيه حزر فزر وين
ناصر : في بيت أحد عمامي
ليالي : نو نو طالعه المنتزه مع باباتي وأمهاتي
ناصر : يا عيني كيف أبو وليد رضا وطلع دائم يرفض
ليالي : عشان لولو رضا ووافق
ناصر : لا هذا تميز وتحيز ما يصير
ليالي : أنا البنت الوحيدة غيران مني
ناصر : أيه خل بس أرجع بالسلامة بطلع مع باباتي للمنتزه أنا وأهو بس
ليالي : هههههههههههه عارف بابا سمع وش قلت تعرف وش قال
ناصر : وش قال
ليالي : يقول لأمي حضري البامبرز والرضاعة يمكن تجوع وتبكي عليه بالمنتزه
ناصر(يضرب جبينه) : آآآخ فشله
ليالي : هههههههههههه يقول منت بزر وش يروح معك لمنتزه
ناصر : يعني أنتي البزر
ليالي : بعيون بابا أنا طول عمري بنوته وأحلى بنوته
ناصر(بخبث أبتسم ) : مو بعيون أبوك بنوته حلوه وأحلى بنوته
ليالي : وش تقصد
ناصر : هههههههههههههه فاهمتني بروح أصلي وقت الصلاة
ليالي(بعصبيه) : حماااااااااااااااار طس
سكرت بوجهه الجوال وناصر يضحك عليها أشر للشباب وقت الصلاة
الأب : وش فيك
ليالي : عصبني نويصر
الأم : أقصري صوتك أحنا مو في البيت
ليالي : طيب أسفه
الأب(يوقف) : تعالي بنتمشى
ليالي : نتمشى هاه وش ناوي عليه أبو وليد
الأب (غمز لها) : ناوي على الثالثة
الأم : أنا قلته هالطلعه فيها بلا أثر عيونك زايغه
الأب : الشرع حلل لي
الأم حمده : وأنا أقول الشايب له ساعة يضبط نفسه بالبيت ونقول له يالله خلنا نروح ويقول لحظه
الأب : إن لله أمزح أمزح
ليالي : هههههههههههههه رحمتك لا تلعب على الحبلين
الأب : والله نمزح بنروح نجيب لنا سندويش وعصير ما تبن
الأمهات : لا
ليالي : هههههههههههههههههههههه سديت نفسهن يا ربي ما أقدر على الغيره ههههههههههه
الأم (لفت لها) : كله من شورك تبين تطلعين وأبوك يعرف حدائق ولا طلعه من البيت للشركة ومن الشركة للبيت كله من شورك
ليالي : خلا ص وربي بطني ههههههههههههههه ما أقدر يا حلو غيرت العجايز
الأم حمده : ووووووجع وش عجائز
ليالي : بابا مالك أمل يخلنك تمشي شبر عنهن إلا رجلك على رجولهن
الأب : لا
الأمهات : إلا
الأب(يجلس) : اجل هذي جلسه ماني ناقص امشي وأهن وراي تقول بالعسكريه
ليالي (تشوف أمهاتها يخزن أبوها ) : هههههههههههههههه لا طحت ولا احد سمى عليك (توقف) أنا بروح أجيب لنا
الأب(يطلع لها فلوس) : خذي وجيبي لي ماء معك بآكل حبت الضغط والله ما توصلين إلا متعدي العداد هههههههههههه
ليالي : ههههههههه فاهمتك

ابتعدت ليالي و أهي مو منتبه للعيون اللي تطالعها وتراقبها بكل حركه فجأه حست احد قدامها رفعت عيونها شافت بنت

ليالي : نعم أختي
البنت : أنتي لولو
ليالي : نعم لولو وش
البنت : أقصد ليالي
ليالي : أيه آمري
البنت : كيفك
ليالي : بخير خير أعرفك
البنت : أنا نوره أخت زيد
ليالي : زيد من
نوره : أمس لما كنت بالسوق مع أخوك محمد سلم عليه واحد وانتوا بمحل (...)
ليالي(تذكرت بس سوت نفسها ماتذكر) : أسفه ما أتذكر تبين شيء أبوي ينتظرني
نوره : هاه لا بس حبيت اسلم عليك لان أخوي أمس كله يسولف عن فرحته بشوفتك آمم أقصد عن فرحته بشوفه محمد أخوك حتى لما شاف أبوك هنا عرف أنك فيه
ليالي (كتفت أيديها) : أني فيه ليه
نوره (ابتسمت) : مدري حتى زيد واقف يطالع لك وما شال عيونه واعرف أخوي لما ينعجب
ليالي ألتفت لما شافت البنت تطالع ورآها شافت زيد سحبت اللفه (الشيله) وغطت عيونها وألتفت لنوره وقربت منها لدرجه إن خشمها من خلف النقاب يلمس خشم نوره
ليالي (صرت على ضروسها) : شوفي يا نوره أنتي و اخوك ليالي مهي راعيه حركات وإعجاب هالمره بعديها لك النغزة والحركات اللي تحسبين بتمشي علي وإعجاب أخوك اللي لازم أفرح بنت سعد مهي من اللي تمشي دروب الخطى وماني من اللي تطيح بغمزه وابتسامه هالمره بخليك تمشين على رجليك ولكن ويمين الله المره الثانية ما تمشين إلا مشيوله على نقاله والحين أقلبي وجهك من قدامي لا أفرك وجهك بالأرض وقولي لاخوك اللي عرف أن فيه يعرف أني ما أمزح بكلامي لك وله

انا ماني مثل غيري اجي مع دقت الاصبع
انا مهره بلا فارس عجز من هو يروضها



ابتعدت ليالي واهي تسب عكرت البنت جوها وقلبت نفسيتها بعد ما كانت تضحك وفرحانه بين أمهاتها وأبوها
نوره اتجهت لزيد أخوها وهي معصبه وقالت له كل شيء مسك زيد يدها وأهو يطالع لليالي تبتعد وأبتسم ويردد في قلبه
زيد (في نفسه) : ليالي لزيد وزيد لليالي أن طالع فيني العمر ولا قصر


***************************************




رد مع اقتباس
قديم 07-27-2011   #75


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في جده ....

نزلت عذاري لبست الفستان اللي أختها عطته لها بعد ما قاسته طلع شوي وسيع طلبت من عمتها هيا تضبطه وما رفضت الثوب كان فوشي بكريستال فضي قصير بس حلو كثير عدلت شعرها وحطت الغرة ( القصة) على جنب وحطت مشبك كريستال ولبست تراجي (أقراط ) صغيره كريستال ما حبت كبيره لبست أسواره بسيطة وناعمة وساعة كانت مرتبكة واهي تنزل السلم تحس ودها تبكي تمنت لو خالتها أم إبراهيم معها أو سمر تمنت لو رضت نجود تجي اليوم كان ارتاحت حست أحد قرب لها رفعت عيونها تعجبت أن جدتها قدامها نزلت لحد عندها ووقفت الجدة بهمس
الجده : قريتي على نفسك
عذاري(رفعت عيونها متعجبة اهتمامها هزت رأسها بنعم) :.................
الجده : تعالي هذولا أهلك هنا بجده بعرفك عليهم
عذاري(في نفسها) : وش صاير جدتي توقف جنبي ما اعتقدت أنها تلتفت لي أصلا وحريصة أني قريت ولا لا يمكن فهمتها غلط مثل ما قالت نجود إن بعض الظن أثم
مشت معها وبدت تعرفها على العائلة اللي اكتشفت أنهم إما خوال عيال عمامها أو أهل زوج مرت عمها المتوفي ومعارف من بعيد وفي ناس يعرفونه من المجتمع بحكم علاقاتهم و شهرتهم الكبيرة بجده وفي منهم صديقات البنات جلست جنب جدتها مثل ما قالت استحت أنها بين حريم كبار كان البنات جلستهن في صالة ثانيه كبيره ودها تطلع من عند الحريم وتندمج مع اللي بعمرها بس مستحيه وش تقول وجدتها طلبت تجلس معها انتبهت أن جدتها تسولف مع أمراه كبيره

الجدة : والله يا أم حمد هذا بأمر الله
أم حمد : بس بنت ولدك ما شاء الله مزيونه
الجدة(لفت لعذاري) : ما شاء الله
أم حمد : أكيد دام كدا عيال عمها ما يرخصوها لأحد
عذاري(أنصدم كتمت شهقتها قبل تطلع) : ........................
الجدة : هذا بعلم الغيب كلن يأخذ نصيبه
عذاري(لفت لجدتها وتحس تبي تبكي وفي نفسها) : كلن يأخذ نصيبه كيف ما فكرت وش يرخصون عيال عمي أحس إني دايخه لا لا
حرمه ثانيه ينقال لها أم خلدون
أم خلدون : والله بنات العائلة ما عليهن قصور ولو ترضين تناسبونا بنخطب منكم
الجدة : نسبكم يشرفنا بس مثلك عارفه تقاليد العائلة عيال العم لبعض
عذاري لفت حولها تحس مخنوقة تبي أحد يطلعها وكلمت الجدة تتردد في أذونها عيال العم لبعض يعني أنا أنا كحت حطت يدها قريب من فمها وكحت
الجدة : بسم الله عليك
عذاري(توقف) : كح بروح أشرب ماء عن أذنكم
الجدة (تلف للحريم) : بسم الله عليك عين ما صلت على النبي روحي
عذاري طلعت وصعدت غرفتها ما دخلت المطبخ سكرت الباب وسندت نفسها تحاول تمسك نفسها أنها تصرخ وتقول

رجعوووووووووووووووووني الريااااااااااااااااااااااااااااااااااااض

جلست على السرير تفكر وتسترجع وش كان يقولن وش صار تحت حقيقة ولا بس كلام مستحيل ترضى أهي ما تبي علاقة فيهم أهي أصلا ما تبيهم بعد 22سنه عرفوها وفرضوا وجودهم في حياتها وبعد يبون تأخذ واحد من عيالهم لا ما راح ترضى أصلا من يغصبها على شيء ما تبيه أيه صح محد يقدر يجبرني هذي حياتي وش هالتخلف بنت العم لولد العم وين أحنا فيه بالعصر الحجري المتخلف سمعت دق الباب مسحت جبينها وعدلت شعرها وفتحت الباب بعد ما رسمت ابتسامه على وجها تخفي خوفها وتوترها

عذاري : هلا منيرة
منيرة : هلا عذاري وش مجلسك هنا
عذاري : أبدا أعدل مكياجي آمري
منيرة : البنات يسألن عنك تحت
عذاري(طلعت وسكرت الباب) : بنزل معك ما شاء الله الناس كثير
منيرة(تنزل مع السلم) : كثير لفضولهم
عذاري : فضول
منيرة : بيعرفون القادمة الجديدة لعيالتنا
عذاري(تأشر على نفسها) : يعني أنا
منيرة : صح الوريثة للسيد احمد عبدالله الـ..
عذاري(عقدت حواجبها) : وريثه
منيرة : بسم الله عليك عمي أحمد من أغنى أغنياء جده
عذاري : وليه يسموني الوريثة
منيرة : أنتي بنته
عذاري : له طول العمر يا رب
منيرة : الناس فضولهم من عرفوا بوجود عيال لعمي احمد صار الاهتمام من أهم وكيف شكلهم بصراحة أنتي وسلطان تشبهون عمي لحد كبير
عذاري(وقفت ) : نشبهه
منيرة(لفت لها يوم وقفت) : أيه تشبهينه عندي صور قديمه لعمي وأهو بشبابه فيك منه كثير
عذاري : أنا أشبه أمي مو أبوي
منيرة : فيك منه ما أقول نسخه بعدين أذا تشبهين أمك معناها أمك ملكة جمال
عذاري : الله يرحمها يارب منيرة
منيرة : هلا
عذاري : بسالك أنتي مخطوبه لأحد
منيره : مخطوبه هههههههههههههه ليه عندك عريس لي
عذاري(ابتسمت) : لا مو قصدي سؤال
منيرة : ما أفكر بالزواج هذي آخر سنه لي بالثانوية بكمل دراسي وبعدين أفكر بالزواج
عذاري : طيب وداد و زينه
منيرة (عقدت حواجبها) : علامك اليوم
عذاري(ابتسمت تخفي توترها) : ما اقصد أبي أعرف عن العائلة بس
منيرة(تمسك يدها وتنزل معها) : تعالي بس تأخرنا على البنات
عذاري دخلت وجلست معهن صدق تسولف بس تسرح بين فتره وفترة وتفكر من بقى من العائلة ما تزوج من البنات والشباب وبدت تفكر من يأخذ من بحكم أنهم متربين مع بعض باقي عبدالله المرعب وحسن الهادئ مثل ما يسمونه وباقي وداد الدلوعة وزينه الهادئة معناها أكيد حسن يحب الهادئ مثله أكيد يبي يأخذ زينه وعبدالله وداد عشان تطلع عيونه يووووووووووووه نسيت وداد أخت عبدالله كيف تأخذ أخوها أعوذ بالله خلاص حسن يأخذ وداد يمكن الهادئ يهدي وداد أو وداد تجنن حسن و عبدالله يمكن زينه الهادئة تغيره شوي ويتبدل بعد زواجهم هههههههههههههههههههههه صح وأنا أفتك من الاثنين دام حليتها خلني أفرح بهذي الجمعه بكره وأنا بالرياض فديت الرياض وأهلها

وريح الرياض لاجانـي هبهـا
أعيـش بدنيـا وحيـده لحالـي
أحب الرياض ومن سكن قلبهـا
وخلي فقبلي مهما الزمن طالـي




(تعتقدين يا عذوره حسبتيها صح فديتك ^_^)




************************************************** ***



في الشرقية

-------------------------

الشباب قرروا يشوون على البحر باربكيون وعبدالرحمن قرر أهو يتولى مسألة الشوي طبعا بخلطات جراح الشيف المميز حطوا لهم زوليه (فرشه) وجلسوا قريب من البحر فهد منسدح ويطالع السماء

فهد : يا أخي هدوء نويصر
ناصر يلعب مع سالم وعبدالعزيز وفواز صاحبهم ورق لعب
ناصر : نويصر بعينك وش تبي
فهد : غن لنا
ناصر(يرفع حاجبه واهو يلعب) : قالوا لك محمد عبده عندك ولا راشد الماجد
فهد(يقرب منه ) : لا أعرفك ناصر سعد
ناصر : زين تعرفني
فهد : واعرف وش حلو صوتك
ناصر : أذكر الله عينك والقبر
فهد : ما شاء الله طيب عن لنا
ناصر : ماني فاضي قاعد ألعب
فهد : طلبتك
ناصر : لا (لف لفواز) يا ولد دورك ألعب
فواز : قاعد ألعب
فهد(يقرب لناصر) : نصور ترى أن ما غنيت تندم
ناصر : طس زين
فهد (قرب ودغدغ ناصر اللي رمى الورق ) : هاه تغني
ناصر(يحاول يبعد فهد واهو يضحك) : ف هههههههه فهد هههههههههههه أبعـ ههههههههه ابعد
فهد : تغني
ناصر : أيه هههههههههههههه
أبعد فهد ورماه ناصر بعلبه مناديل
ناصر : يا حمار
فهد(يلعب بحواجبه) : أعرف نقطت ضعفك يالله عن ولا أدغدغك
ناصر : خلاص شباب بحط الورق وبغني للغبي وإذا أذانيه صابهن التهام مالي شغل
فهد : طيب
سالم(يصفق ) : عاش أبو سالم واااااااااااو
ناصر : احم احم يالله بغني لكم بس أغنيه قديمه بس أحبها كثير
عادل(أخو عبدالعزيز يأخذ المسند يبي يطبل ) : يالله

محمد أخذ صينيه وطلع الكاسات يطبل فيها

وبدأ ناصر يغني فعلا ناصر صوته حلو




على خدي احط ايدي واراجع ذكرى ايامي

وادور احلى مافيها واشوفك انتي قدامي

يمر اسمك على بالي .. واهيم بحبك الغالي

وانام الليل والقاني احبك حتى باحلامي
..
احاول انسى صدقيني .. شوقي ما يخليني

يعذبني سهر ليلي .. دمع عيني يكويني

يا اول شوق خلاني .. اعيش بهمي واحزاني
واخلص الليل بهمومي دا فهميني
..
يمر اسمك على بالي .. واتحسر على حالي

واقلك شوقي تعبني .. ومكانك بالقلب خالي

يا اول شوق خلاني .. اعيش بهمي واحزاني

واخلص الليل بهمومي اش وقت نتلاقى يا عيني





وبعد ما خلص صفق الكل له

ناصر(حط يده على قلبه محد أنتبه له وأبتسم وفي نفسه) : بقلبي أنتي يا قلب ناصر


وجراح يبتسم حس أحد يطالع له لف وعقد حواجبه

جراح : خير
فواز : الخير بوجهك تعرف وش أبي
جراح : مستحيل
فواز : طلبتك
محمد : خير وش السالفة
جراح : يطلبني كباب بس بعده لين يستوي كله
فواز : كذاب اطلبه يغني
سالم : يعرف
عبدالرحمن : ما أبي امدحه تقولون ولد عمي بس ما شاء الله صوته روعه
جراح : هههههههههههه من يشهد للعروسة
ناصر : خلنا نسمع وإحنا نحكم إذا صادقين ولا يمدحونك بس ويجاملونك
جراح : بعد الشوي
عبدالعزيز : بعد الشوي ما نبي غناء ولا شيء بس ندور السرير والنوم
جراح : وش تبون تسمعون
عادل : والله هذا الزين مو مثل ناصر ما يرضى أذواق مستمعينه
ناصر : ووول عليك
عبدالرحمن(يطلع جواله اللي رن أبتسم) : أسمحوا لي
فواز : تعال ما تبي تسمع جراح
عبدالرحمن(يبتعد شوي) : كل يوم اسمعه
ناصر(يغمز له) : الظاهر الجو عشان كذا فضلت تسمع الجو على انك تسمع جراح رغم أنك مدحته
عبدالرحمن(أبتسم) : .......................
سالم : طيب أقعد معنا نتعلم منك
عادل : صدقني ما نطلع ولا صوت نصير هادين
عبدالرحمن : يووووه ما تخلصون بروح وراجع لا تأكلون من غيري
فهد : الحب عامل عمايله مع عبدالرحمن
سالم(يرفع حاجبه) : ما اعتقد عبدالرحمن يحب
عبدالعزيز(يطالع لعبدالرحمن اللي أبتعد) : لا يحب بس الله يستر
جراح : وش تقصد
عبدالعزيز : هاه ولا شيء بشر خلص الشوي
جراح : يبي له شوي
سالم طالع ناصر وبعدها التفوا لعبدالرحمن ولما رجعوا يطالعون هزوا كتوفهم يعني وش دخلنا
بدأ جراح يغني كان صوته أحلى من ناصر فيه بحه وفي صوته شوي حزن محمد لبس نظارته الطبية وتأمل جراح واهو يغني حس أن دمعه بطرف عينه ما عرف هل من الأغنية لأنها حزينة ولا في حزن في قلبه ذاك الشاب فارع الطول وسيم الوجه غمازاته حلوه لما يبتسم أهداب عيونه طويلة فيه من جمال عبدالرحمن اللي ما يختلف عليه أثنين بس فيه بريق في عيونه يجذب من يشوفه



حســن الـرسـام


أمـ ــــــانيـــــنـا


امانينا نضل على البال ولا فد يوم تنسونا
اذا مره وحشناكم الف مره وحشتونـــــــــا
اذا نسمع بطاريكم نبوس حروف اساميكم
حضنه طيوفكم ياما شوكت انتو تحضنونــا

...

نعاين على الصور و النوم بلياكم مجافينــا
سئلوا فراشنا عنا عمت عينه الي غفت عينه
علينا غيابكم طول بعد ما بينا نتحمل
علينا فراككم طول بعد ما بينا نتحمل
حضنه طيوفكم ياما شوكت انتو تحضنونــا

...

سافرنا و مشينا بعيد ضلت روحنا وياكم
نسينا الدنيا كلها احنا ما فكرنا ننساكم
مثل ما ننشغل بيكم اذكرونا نوصيكم
حضنه طيوفكم ياما شوكت انتو تحضنونا

...

امانينا نضل على البال ولا مره تنسونا
و اذا مره وحشناكم الف مره وحشتونا


خلص أغنيته وصفقوا له صد عنهم يمسح دمعته لما سألوه وش فيك قال من الشواء وحرارته دمعت عيونه أما عبدالرحمن ذاك العاشق والمخطأ بإحساسه بأن من تحدثه سمر




رد مع اقتباس
قديم 07-27-2011   #76


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



عبدالرحمن (يجلس على الرمل) : ألو هلا سمر
وعد(في نفسها) : افففففففف سمر بعد
عبدالرحمن : ألو وينك
وعد : هلا معاك
عبدالرحمن(يبتسم) : كيفك
وعد : بخير
عبدالرحمن : دوم يا عمري
وعد : عمرك
عبدالرحمن : عمري وروحي وقلبي
وعد(استحت) : بس بس
عبدالرحمن : فديت اللي يستحي
وعد : حمني
عبدالرحمن : يا زين أسمي يوم تقولينه
وعد : بس خلني أكمل
عبدالرحمن : طيب وش تبين آمري
وعد : بطلبك لا تقول لي سمر أبدا
عبدالرحمن : اجل وش أقول
وعد : قول أي شيء غير سمر
عبدالرحمن(تعجب) : ليه
وعد(بعصبيه) : اكرها
عبدالرحمن(تعجب) : تكرهينها وش اللي تكرهين
وعد(انتبهت لنفسها) : هاه اقصد أكره الاسم
عبدالرحمن : حيرتيني وش السالفة
وعد : أممممممم ما فيه بس أنا خايفه سالم أخوي يسمعك تقول الاسم بس
عبدالرحمن : اها بس عادي مو كثير أسمهن سمر
وعد(طفرت منه) : حمني خلاص سو اللي أقوله تبي تزعلني منك وأسكر ولا أكلمك
عبدالرحمن : لا لا خلاص ما بقول سمر مره ثانيه كله ولا زعل سموره مني
وعد : حمني
عبدالرحمن : هههههههههههه امزح معك بقول يا عمري يا حياتي يا قلبي
وعد : يسلم عمرك يا رب حمني تحبني
عبدالرحمن : أحبك كلمه قليل توصف اللي أحسه لك من يوم شفتك
وعد(تفاجئه) : شفتني
عبدالرحمن : هههههههههههههه أيه شفتك يوم سبيتيني بالمجمع
وعد : ما اذكر ( تنبهت إن يسولف عن سمر) إيه تذكرت بس كنت ذاك اليوم مو رايقه وجت فيك سوري
عبدالرحمن : راضي كل شيء منك حتى مشاعل ما صرت اكلمها عشانك
وعد(رفعت حاجبها) : من مشاعل أعرفها
عبدالرحمن : مشاعل بنت عمتي صاحبتك
وعد(عضت على لسانها كانت بتفضح نفسها) : بليز حمني لا تجيب سيرتها
عبدالرحمن : ليه للحين زعلانين من بعض
وعد : أخاف تعرف إني أكلمك تفضحني بالكلية عاد أهي ما تحبني وكذا ما اقدر أتكلم معك براحتي
عبدالرحمن : كلامك صحيح خصوصا أنها ما تحب سيرتك وأنا أفقد الكل بس أنتي ما اقدر أتحمل
وعد : ترى أستحي
عبدالرحمن : هههههههه أموت فيك اوكيه قلبي الشباب ينادوني أكلمك الليلة قبل أنام
وعد : اوكيه انتظرك
عبدالرحمن : مو تنامين
وعد : نو بنتظرك
عبدالرحمن : مع السلامة
وعد : مع السلامة
عبدالرحمن سكر جواله وطالع البحر بين مد وجزر ويفكر
عبدالرحمن : وش اللي حصل خسارة يا سمر كنت ناوي أرد الرياض واخطبك وتكونين لي لييييييييييييييييه تنازلتي ليه ما انتظرتي لين تكونين حلالي أكلمك على راحتي آآآآآآآآآآآآآآخ طلعتي مو مثل ما فكرت خسارة حطمتي قلبي كنت أظنك غير عن كل البنات بس طلعتي تلبسين قناع وأخيرا شلتي القناع وبانت حقيقتك مثلك مثلهن


صدمتني فيكـ بعد ما كنت انا واثقه فيكـ

صدمتني فيكـ بعد ما كنت انا ابغيك

صدمتني فيكـ بعد ما انا ناديتك و رجيتك

تمنيتك و بغيتك وبديتك ع كل الناس

وحفظتك في قلبي وكتبت إسمك بدمي





عبدالرحمن (وقف وأهو يهز رأسه ورجع للشباب) : هااااااااااااااااي
الشباب : هاااااااااااااي
سالم : خلصت المكالمة
عبدالرحمن : ايه واااااو الريحه حلوه يسلموا جراح
جراح(أبتسم) : تستاهل
عبدالرحمن(جلس وأخذ منه الكباب) : يم حلوه
جراح(رفع حاجبه) : الصحن قدامك
عبدالرحمن(أبتسم) : بس اللي في يدك أحلى
فهد : يا لبى قلبك تغازل
عبدالرحمن(سبل بعيونه بدلع) : احبه وش أسوي
عبدالعزيز : بوسه
عبدالرحمن(يقرب منه ويمد شفايفه) : .............
جراح(يبعد عبدالرحمن ) : ووووووووووووووووع يالمجنون
قاموا الشباب(يصفقون) : بوووووووووووووسه
عبدالرحمن(مسح فمه بكم بلوزته) : جروح تعال
جراح(وقف وأبتعد عنه) : حمااااااااااااااااار
عبدالرحمن(بوز) : ترفض بوستي كسرت تلبي
سالم : كسرت تلبك
عبدالرحمن(مسك منديل وبدلع يحركه) : أيه أئلبي تعال يا واد
جراح ( جلس بعيد وبيده كباب) : لا بجلس هنا أنت أشك في أخلاقك
عبدالرحمن : هههههههههههههههه طيب تعال
جراح : طس
عبدالرحمن : أجيك لا تستحي قل وأنا ثواني عندك كم جروح عندي
الكل : وااااااااااااااااااااااااحد
جراح (أبتسم) : على تبن تعشوا بس الظاهر حمني هالتلفون خربك وتحسب أني ( غمز له) الجو
عبدالرحمن : هههههههههههههههههه ووووووووع وش جاب القمر للقرد
جراح : شكرا أدري أني قمر و الجو القرد
محمد : وااااثق
جراح : هههههههههههههه لا وأنت الصادق أعرف ذوق ولد عمي
عبدالرحمن : نتعلم منك
ناصر : لا تقول يعرف بنات
عبدالرحمن : لا حرام بس مسكين والله من يشوفنه البنات لحق بالمجمع
عبدالعزيز : إذا أحنا بنطلع ونبي نلفت النظر نأخذ جروح معنا
جراح : مالت عليكم وأقول أنكم تأخذوني حب وأني كاسر خاطرك لأن محد عندي السالفة كذا اجل ما أبغى أروح معكم مره ثانيه
الكل : هههههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن : جروحي تذكر ذيك البنت اللي تبي تتعرف عليك
جراح : متى
عبدالرحمن : عزوز تذكر الأسبوع اللي طاف طلعنا للمجمع وكنت أنا وأنت وجراح معنا هادي صديق جراح ذيك اللي معها بزر صغير في اللفة وبزر أبو 6 سنوات
عبدالعزيز : ايييييييييييييه اللي مسكت جراح الطفلة
جراح(حط يده على وجهه) : الله يخسكم
عبدالعزيز وعبدالرحمن : هههههههههههههههههههههههه تذكر
محمد : وش صار
عبدالعزيز : في وحده لما دخلنا كانت جالسه على طاوله جنب الطاولة اللي جالسين عليها وبس صوت طفل يصيح وصوت البنت تقول يا خالد اجلس يووووووووه بس كانت تقولها بدلع يعني اللي ما يشوف بيشوف ههههههههههههههههههه
عبدالرحمن(يكمل) : جراح كان قدامها جالس يعني يطالع لها بس الشهادة لله جروح ما يطالع ينزل عيونه تقول مأخذين معنا بنت مو ولد
جراح(يصر على ضروسه) : حمني
عبدالرحمن : ههههههههههههه سوري المهم المجمع كله ما فيه غير صوت صياح البزر وفجأه سمعنا صياح البنت ألتفتنا كلنا لها واهي واقفة تبكي المهم رحنا لها أنا وعبدالعزيز
ناصر : هههههههههههههه ما صدقتوا أقسم بربي إن البنت حلوه ولا كان ما كلفتوا نفسكم تشوفونها
عبدالعزيز : شف اليوم تطيح الطير من السماء بس يمكن ينطبق المثل اللي يقول ياما تحت البراقع ضفادع
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن : رحنا لها وتنحنا على صوته يا لبى يا قلبي من صوتها عذاب
عبدالعزيز : قمنا نسأل وش فيك ما ترد
عبدالرحمن : يا بنت الحلال أحد ضربك
عبدالعزيز : وش تبين فيك شيء
عبدالرحمن : المهم ما سكت وجاء هادي وجراح بس غصب عنه هادي صاحبه مسك يده وجابه والبنت بس شافته ما عطتنا وجه كأنها ما تشوف غير جراح ووقفت قدام جراح
جراح(هز رأسه ) : حسبي الله على عدوينكم
سالم : كمل بالله شوفوا وجه جراح ههههههههههههههه
جراح : سويلم على تبن
عبدالرحمن : المهم قربت منه
عبدالعزيز : لو الطفل مو بيدها كان صارت علوم ههههههههههههه جراح يرجع و أهي تقرب أنهبلت البنت
عبدالرحمن : جراح نطق أخيرا وقال لها وش فيك أول شيء تنهدت آآآآآه صدق طلعت من قلبها تقول الملك عبدالله قايل لها وش فيك
عبدالعزيز : تحس البنت ربحت سيارة يوم قال لها جراح وش فيك
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن : سكت عن الصياح
عبدالعزيز : يا أخي حتى الطفلة اللي معها وتصيح سكت الظاهر إن جراح (غمز لهم) طيح الأختين
جراح : طيحوك في حفره ونسوك
الشباب : هههههههههههههههههههه
عبدالعزيز : تصدقون من شافت جراح نست العالم قرب منها عبدالرحمن بيسألها وش فيك لفت وعطته البزر ورجعت تطالع لجروحي
عبدالرحمن : وووووووووع لا تذكرني الله يخسها الطفلة كانت مبلله والله ملابسي وووووووع
الشباب : هههههههههههههههههههههه
جراح : ههههههههههه تستاهل قربت تبي تلفت نظرها يالشهم وصار اللي صار
عبدالعزيز : حمنى لما أخذ الطفلة كانت مبلولة يعني قرف و الريحة رجع سألها جراح واهو يبلع ريقه كانت يا ولد بتلزق في وجهه تقول عمرها ما شافت ولد ووجهه جراح ألوان
الشباب : ههههههههههههههههه
عبدالرحمن : أنا أنقرف
جراح(غمز له) : وانقهرت
عبدالرحمن : هههههههههههههه وانقهرت تعطيك وجه وأنا اتميلح عندها وطاق الصدر بعرف وش فيها ولا ألتفت لي
عبدالعزيز : زين ما قلت للي باللفه تبين الرقم
عبدالرحمن : كنت أبي بس الريحه ما تساعد
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن : المهم شوي قالت أخوي الصغير ضاع تعرفون جراح وش قال لها
الشباب : شنو
عبدالرحمن : قال لها احد قالك أني مركز الشرطه جايه تبلغين
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فواز : ماعندك أسلوب ههههههههههههههههههههه
فهد : الله يخس إبليسك البنت تبيك تفزع وتدور أخوها وتطبطب عليها بس وبلاش دموع
ناصر(يقرب من فهد وبدلع ) : لا معدرش اخوي الصغنن مش لئياه آه
فهد(يطبطب عليه) : لا تعالي ما تبكيش ألبي ما يستحملش
ناصر : آآآآآآآآه
جراح : هويت في بير ياربي صرت مهزأه
فهد (لف له) : بربك هذا أسلوب تتعامل فيه مع النواعم
سالم : هههههههههههههههههههههه عاد فهودي خبره
فهد(أبتسم واهو يلعب بحواجبه) : احم أحم جروحي تبي دروس ترى عادي عندي دروس خصوصيا والدفع كل شهر
جروح : استغفر الله مالك دخل بجراح
فهد : كيفك أنت الخسران كمل حمني
عبدالرحمن : المهم قمنا نغمز له يعني تكلم عدل البنت متروعه على أخوها عطها كلمه حلوه أبدا مكشر ولا ألتفت لها واللي زاد الطين بله طلع جواله قال بتصل بصديق لي من مركز الشرطة يجي هنا يا ربي ما عنده أسلوب يحسب في المحكمة مو واقف قدام بنت رقيقه
عبدالعزيز : بس ما أتصل بالشرطة
محمد : ليه
عبدالعزيز : البنت كانت مسويتها حركه
فواز : حركه
عبدالعزيز : لما شافت جراح عجبها قالت لاخوها اجلس تحت الطاولة وإذا عقلت بعطيك 5 ريالات والولد ما صدق بس المسكين مل وطلع وجاها وقال لها بسك تبحلق كلتي الرجال هذا اللي تقولين عنه مزيون يالله كلمك عطيني 5 ريالات البنت طاح وجها وإحنا قمنا نضحك البنت حسبتها بعقلها تطلب ندور أخوها ويجلس الأخ جراح معها طبعا تبي تطيحه بس ما عرفت أن جراح مهو راعي حركات وربي رحمة البنت لو جالسه معه تبي تكره عمرها وتقعد تبكي بدل الدمع دم
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
جراح(يوقف) : أيه أعجبكم أنا بروح أنام تصبحون علي خير
محمد : اجل أنا بروح بعد أنام
ناصر : من يلعب ورق
سالم : أنا شباب
الشباب : اوكيه



************************************



اليوم الثاني في الرياض

في ثانوية البنات في غرفة المدرسات ..


----------------------

خوله : ما اصدق رجع
الجوهره : أيه والله لو تشوفين أمس انهرت ما قدرت أتحمل
خوله : خليه يولي
الجوهره : أنا أذا خليته شكله ما يخليني
خوله : طيب قولي لبندر ترى يوقفه عند حده
الجوهره : إلا بندر
خوله : ليه
الجوهره (تفتح دفتر تصححه) : شوفي ولد أختك مو صاحي يعني رفضت أشوفه مره ما قدر إني بنت مجروحة من حركه سخيفة حطتني في موقف محرج مع عائلتي ولا اهتم لكسر خاطري ولا حتى حتى حتى تعب نفسه يصلح الغلط أو يبرر اللي سواه يمكن اعذره سيده وبسرعة سواها سالفة عناد وحدد الزواج (لفت لها) لو أقوله عن طليقي وولد عمي رد وش بيكون ردت فعله بتفكيرك
خوله : والله هذا اللي ما فكرت فيه ما تنامين في بيتكم اللي بتنامين ( بخبث طالعت لها) عند بندر
الجوهره(استحت وضربت كتف خوله) : عمااااااااااااااااااااااا زين يا حماره ما تستحين
خوله : ههههههههههه لا أستحي
الجوهره : جعلك يا رب يا خوله تتزوجين والله لاطلع عيونك
خوله : تبطين ما أفكر أتزوج ولا أفكر بالزواج مرتاحة كذا
الجوهره : أيه هين ..... طيب وش أسوي يا خوله
خوله : طيب أهو تعرض لك بشيء
الجوهره : لا
خوله : يمكن تغير
الجوهره : أقول لك أمس يهاوش ورافض زواجي
خوله : خلي الكلام أذا تعرض لك بهذا الوقت لازم بندر يعرف
الجوهره : الله يعين (طالعت ساعتها) ما عندك حصة
خوله : إلا نعيمه ما جت اليوم وأنا استلمت عنها الحصة
الجوهره : أي صف
خوله : ثالث علمي بيصدعون راسي
الجوهره : روحي الله يعينك بس ترى ما ينعطن وجه
خوله(تتجه وتأخذ الكتب المخصصة للمادة) : نعيمه تشكي منهن بس آخر سنه وش بسوي
الجوهره : شدي عليهن ترى أعرفك تبتسمين وعادي
خوله : أبي ذكرى حلوه عندهن
الجوهره(توقف) : هين ما يذكرنك لو شنو بس امشي عندي حصة
طلعت خوله والجوهره وتفرقن خوله دخلت الفصل بعد ما سمت بسم الله
خوله : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
بنت : أبله وين أبله نعيمه
خوله(تكتب على السبورة) : متغيبه
بنت ثانيه : ليه
خوله(تأخذ نفس) : عندها ظروف
بنت(نفس البنت) : وش الظروف
خوله(تلف لها) : وش أسمك
البنت : خلود
خوله(ابتسمت) : طيب يا خلود أنا اللي تبلغت فيه أنها متغيبه و آخذ حصتها
البنت(سكت) : .......................
بنت(غيرها) : بس غريبة
خوله(لفت لها) : وش الغريب
بنت(نفسها) : أن زميله لك وما تعرفين وش فيها
خوله : لأني مو فضوليه يا.. إلا أسمك شنو
البنت : فجر سيف
خوله : شكلك مهتمة لمعلمتك
فجر : أبله نعيمه طيبه وتستاهل من يسأل عنها
خوله : طيب أنتو تعرفون أن أبله نعيمه حامل وأكيد الحمل شوي متعبها وان شاء الله تكون بخير و أنا أوعدكم أذا صار عندي خبر بقول لكم أنا راح أدرسكم المادة لين هي ترجع بالسلامة وأتمنى أقدر أفيدكم مثل أبله نعيمه لين ترجع اوكيه ممكن نبدأ الدرس
بدأت الحصة ومشت الأمور زينه رغم تخوف خوله من تقبل البنات لها واهي تدعي ترد نعيمه بالسلامة وتخلص عمرها من سنه 3 علمي


******************************************



في الشرقية ..

صحى عبدالرحمن كالعادة أول واحد قرر يسوي له كوفي ويجلس برى تحت المظلة لبس نظارته واخذ كوب الكوفي وطلع مد يده وطلع جواله يبي يسمع صوتها مع إن البارح سهروا للساعه2 يتكلمون وأهو أصر تسكر عشان الكلية شاف ساعته تذكر قالت إن بهذا الوقت ما عندها محاضرات أتصل

عبدالرحمن : صباح الورد
وعد : صباح النور
عبدالرحمن : بالكلية
وعد : أيه وأنت وين
عبدالرحمن : على الشاطئ
وعد : وين الشباب عنك
عبدالرحمن : نايمين ما بعد صحوا
وعد : مو شمس عليك
عبدالرحمن : تخافين علي
وعد : أكيد
عبدالرحمن : تسلمين يا قلبي أنا جالس تحت مظله عن الشمس عندك محاضرات
وعد : لا بعد نص ساعة
عبدالرحمن : جالسه في الكفتيريا
وعد : أيه واشرب كوفي
عبدالرحمن : ههههههههههههههههههههههههههه
وعد : وش فيك ليه تضحك
عبدالرحمن : مو أنا قاعد أشرب كوفي القلوب عند بعضها
وعد(ابتسمت) : صدقت (سكتت يوم شافت سمر تدخل مع صاحباتها)
عبدالرحمن : عمري وين رحتي ألو
وعد ابتسمت لسمر لما مرت من جنبها حست بتوتر خافت تتكلم مع إن سمر ما تعرف بس هي من ارتباكها حست لو نطقت تبي تنفضح سمعت سمر تقول لوحده من صاحبتها
سمر : لها يومين ما اعرف عنها شيء
بدور : هالبنت مو طبيعيه يومين ما تداوم مو خايفه يفصلونها
سمر(رفعت يدها تحي عهد المنشغلة واتجهت للطاولة فاضيه) : اليوم لازم اعرف وش فيها
بدور(تجلس جنبها) : بتزورينها
سمر : إيه
بدور : طيب بس طمنيني عليها لأنها مسكره جوالها
سمر : اوكيه (لفت للباب) هذي وضوح ودلع وصلن
بدور : سلاحف على شوي شوي يمشن
دلع(تجلس) : ما تصدقن
وضحه : دلع بعض الظن إثم
دلع(تأشر على أذنها) : سمعتها بأذني
سمر : وش اللي سمعتي
دلع : هذي اللي أسمها وعد
بدور : وش تبين بالبنت
دلع : وأنا جايه لكم سمعتها تقول باي حبيبي
بدور : وش فيها
دلع : تغااااااااااازل
وضحه(سكرت فمها بيدها) : أسكتي فضحتينا
سمر : أستحي وش تغازل يمكن أخوها أو خالها أو عمها
دلع(طلعت جوالها وقلدت وعد بدلع ) : باي حبيبي (نزلت الجوال) بمياعه قالتها واهي تسبل عيونها وترمش فيهن الماصخه حتى أسألن وضحه
سمر : صدق
وضحه : بهذي صدقت بس يمكن أخوها ترى عادي نتدلع على أخوانا
دلع : مالت عليكن وعد هذي أستغفر الله الكل يعرف بسوالفها
سمر : بس دلع لا تتكلمين خليها بحالها البنت
دلع : بخليها وش لي فيها بس ما أحب حركات المياعه
سمر(لفت لوضحه) : وضحه ما تعرفين وش فيها مي
وضحه : لا والله
سمر : بروح لها اليوم تجين معي
وضحه : لا مشغولة اليوم كثير
سمر : على راحتك بحاول اتصل طلعت جوالها(حطته عند أذنها) افففف يرن بس محد يرد

في نفس الوقت مي كانت تبكي وسمعت رنت التلفون أخذته شافت مكتوب توأم روحي بس ما قدرت ترد عليها بتعرف أن فيها شيء وما راح تخليها لين تعرف أبعدت الجوال وحضنت مخدتها (وساده) وبكت قهر وألم وحزن وودها تصرخ ويسمعون الناس

يباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه




***************************************




رد مع اقتباس
قديم 07-27-2011   #77


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في باريس ...

مشاري ومنى ما حبوا اليوم يطلعون رجل منى شوي تألمها مشاري جلس يدلكها لها رن جواله

مشاري(أخذ الجوال) : الـ..
سليمان(معصب) : يا حمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
مشاري : هههههههههههه أصبر
سليمان : كل تبن زين يومين مسكر جوالك ليه
مشاري : خلص الشاحن
سليمان : حركتك ما راح أعديها لك
مشاري يطالع لجواله ويطالع لمنى
منى : وش فيك
مشاري : سكر بوجهي
منى : ليه مسكر جوالك
مشاري : وش عرفك
منى : صوته عالي وباين انه معصب
مشاري : حبيت أمزح معه
منى : تمزح
مشاري(يحط جواله على الطاولة ويلف لها) : سليمان قرر يتزوج
منى(ابتسمت) : مبروك
مشاري : تعرفين من يفكر فيه
منى : لا وش دخلني
مشاري : يفكر بأختك
منى : أختي تقصد سمر
مشاري : لا أختك الثانية
منى(ابتسمت) : عذاري
مشاري : أيه قبل يومين قال لي عن الموضوع وحبيت أسوي فيه حركه والظاهر أنه ما تحمل المزحة
منى : ههههههههههههههه أحسن جزاك
مشاري(يبتسم بخبث) : شمتانه فيني
منى(انتبهت لابتسامته) : لالا
مشاري(يقرب منها) : لا لا ألحين وقبيل أحسن جزاك
منى : أعقل مشاري
مشاري(قرب أكثر وقام يدغدغها ) : أحسن هاه
منى(تحاول تبعده واهي تضحك) : هههههههههههههههه خلاص
مشاري : مالي دخل ليه (أنتبه لجواله يرن) فكك الجوال ولا كنت ناوي نيه عليك
منى(تدفعه) : ما يمزح معك
تسندت على عكازها واتجهت لحمام وأنتو بكرامه مشاري رد على جواله
مشاري : هلا بالغالية
سهام : هلا مشاري أخبارك
مشاري : بخير أخباركم انتو
سهام : كلنا الحمد لله بس في ناس مو كل هذا
مشاري : هههههههههههههههههههه سليمان
سهام : أيه حرام عليك ليه تسوي كذا فيه
مشاري : كنت امزح
سهام : مزحك ثقيل
مشاري : أهو عندك
سهام : أيه
مشاري : أنتي عند أهلي
سهام : لا في بيتي عندي سليمان و رغد زيارة
مشاري : طيب عطيني سليمان
سهام : اوكيه (مشاري يسمع كلامهم رجعت كلمته) رافض
مشاري : طيب حاولي قولي مشاري راح يسوي اللي تبيه (رجعت وكلمته و رفض وزعلان) أففففففف عاد سليمان لما يزعل ما يرضى بسرعة
سهام : والله رافض
مشاري : طيب خليه على راحته بعدين اكلمه
سهام : طيب ما تفكرون ترجعون
مشاري : تونا عرسان وش نرجع
سهام(ابتسمت) : الله يهنيكم صدق ما ترجعون عشان تحضرون عرس بندر
مشاري : إلا أن شاء الله بلغني أمس بتحديد زواجه بحضر لخاطره يوم اتصل
سهام : على راحتك بس أرجعوا قبل عرس بندر ولد عمة منى مو تنسون
مشاري : هههههههههههه لا ما ننسى سلمي على الكل
سهام : شكلها طرده مو أنا اللي متصلة
مشاري : كلك نظر عريس وش أبي فيكم
سهام : هههههههههههههههه طيب عشان عيون مناي سلم عليها
مشاري : يوصل مع السلامة
سهام : مع السلامة

سكرت سهام منه وألتفت للي متربع على الكرسي وماد بوزه من زعل

سهام : ههههههههههههههههه بزر
رغد(قاعدة جنبه قرصت خده) : ويا حلوه ويا حلو زعله
سليمان (يضرب أيدها بعصبيه) : أبعدي
رغد(تحك يدها) : آآآح يمه منك
سهام : طيب ليه زعلان
سليمان : نذل على حركته
رغد : أنا قلت لك كلم أبوي وأهو يخطب لك
سليمان : كنت أبي أعرف البنت مخطوبه محيره قبل نتقدم ما أبي أبو محمد ينرد مو حلوه
سهام : كان قلت لي وأنا أسأل منى
رغد : عذاري لا مخطوبه ولا محيره
سليمان(قرب منها وأبتسم ونسى الزعل) : من قال
رغد : اللي أعرفه
سليمان(يدزها ويرجع مكانه) : مالت عليك وعلى معرفتك
سهام : الأمور تغيرت
رغد : تغيرت وش اللي تغير
سهام : البنت طلعوا لها أبو وعيال عم
رغد : طيب وش المشكلة وإذا طلع
سليمان(يضربها على رأسها) : يا خبله عيال عمها أولى فيها يعني إذا واحد نذل وحمار يمكن يوقف بطريقي ويقول أنا أحير بنت عمي
رغد : صدق والله
سليمان(نزل رأسه) : بموت من التفكير
سهام : بسم الله عليك سليمان ليه هالكلام
سليمان : عذاري من شفتها صارت حياتي تفكيري ما اقدر أتخيل تكون لواحد غيري
رغد : بس هذا النصيب يمكن تكون لك وعيال عمها متزوجين وما فيه احد مثل عمرها
سليمان(رفع رأسه) : تضنين
رغد(ابتسمت) : ما تعرف
سهام(تفكر بصمت) : يا ربي ما ضنيت أنها محتله قلبه وعقله ضنيت إن إعجاب ليه ما تكلمت يا سليمان من قبل أففففففف أنا أعرفك لما تحب تحب من كل قلبك بس كيف لو ما صارت نصيبك الخوف وش ردت فعلك يا رب أستر من الجاي
سليمان : ياهوه وين رحتي
سهام(ابتسمت) : أتخيل لو عذاري زوجتك بيصير فله هههههههههههههه
سليمان : لا والله وش شايفتنا
سهام : يعني أسمح لي عذاري إنسانه هاديه وأنت إنسان كثير تتكلم
رغد : لا بهذا ما صدقتي
سهام وسليمان : كيف
رغد : عذاري حبوبه وعسل وفرفوشه وحتى راعيه مقالب بس هي هاديه عند الكبار والغرب بس والله وناسه كأن قدر ولقى غطاه
سليمان(يوقف ويعدل ثوبه) : بمشي معها للكوشة وأيدي في أيدها لو على كيفي أشيلها ما أخليها تمشي
رغد : هههههههههههههههه كل هذا حب
سليمان : امووووووووووت فيهااااااااااااااااا
رغد وسليمان يضحكون وسهام اكتفت بالأبتسامه والتفكير يشغل بالها على القادم الغامض






********************
في جده ...

هذا ثالث يوم لعذاري عند أهل أبوها بكره بيرجعون الرياض حمدت ربها إن سلطان مجبور يرد عشان سالم اتصل عليه وقال أبو عمر محتاجه بالشركة وان أبوها فهد لازم يرد أشغاله

قبل تطلع من غرفتها رن جوالها قربت للطاولة وأخذته شافت القلب الحنون ابتسمت وجلست على طرف السرير

عذاري : هلا والله
أم إبراهيم : هلا كيفك يا بنتي
عذاري :بخير أخبارك أنتي والكل
أم إبراهيم : بخير الحمد لله مشتاقين لكم
عذاري : بكره بأذن الله عندكم
أم إبراهيم : وكيف أهلك معك
عذاري : زين
أم إبراهيم : في شيء
عذاري : لا
أم إبراهيم : تكذبين علي يا عذاري
عذاري : شوي مشغول بالي ومتضايقة بعيد عنكم بس
أم إبراهيم : هانت بكره أنتي عندي وبحضني
عذاري(دمعت عيونها) : محتاجه لحضنك (دق الباب مسحت دموعها) من
الخادمة(دخلت) : الغداء جاهز
عذاري : اوكيه (ردت تكمل بعد ما طلعت الخدامة) خالتي بنزل اتغدى
أم إبراهيم : بالعافية عليك سلمي على جدتك والأهل
عذاري : حاضر
سكرت الجوال ولفت لفتها ولبست النقاب تحسبا لوجود احد عيال عمامها تحت أخذت جوالها ونزلت دخلت غرفة الأكل وشافت جدتها مع عمتها هيا وفي واحد معهم تذكرته واستحت هذا اللي صدمت فيه أمس حسن سلمت وجلست جنب عمتها هيا بدت تتغدى و حست أن في احد يطالع لها رفعت عيونها شافت حسن يبتسم نزلت عيونها وعقدت حواجبها

عذاري(في نفسها) : هذا وش فيه يطالع الأخ مأخذ راحته ويبتسم
لفت الجدة لحسن وتنحنحت
حسن (طالع لجدته ورجع يطالع لعذاري) : لا تلوموني مو متعود احد يتغطى عندي كل بنات العائلة يكشفن بس يتحجبن
العمة(لفت لعذاري) : لأنها مو متعودة بس تتعود بتصير مثلهن
عذاري(رفعت عيونها لعمتها) : من قال
العمة : عادي عيال عمامك والوجه مو حرام كشفه
عذاري : بس مو محارم لي
حسن (صفق وعذاري استحت) : روووعه صح هذا الكلام الصح
الجدة تأملت عذاري لبسها ساتر وما تلبس شيء ملفت بس لبسها راقي ابتسمت ونزلت رأسها تخفي الأبتسامه بس حسن أنتبه لها
حسن : ما اصدق جدتي تبتسم
الجدة : وش فيها ابتسم
العمة : والله يمه قليل تبتسمين إلا أذا عبدالله حبيب قلبك موجود ما شاء الله ضحك وابتسامات
حسن : الظاهر أن مو بس عبدالله حبيب قلبك في ناس يبون يحتلون القلب مع عبدالله
عذاري(طالعت له شافته يطالع لها) : ......................
الجدة : كثير كلامك اليوم
حسن : طيب بسكت بس حاب أقول شيء أخير خلو البنات يتغطن صدق شوفوا عذاري وش حلوها مستترة
عذاري(استحت يوم قال حلوها ووقفت) : اسمحوا لي بشوف أبوي
العمة(ضربته بيده) : أستح على وجهك تتغزل فيها
الجدة(رفعت حاجبها) : الظاهر عاجبتك عذاري حسن اللي قليل يتكلم قام يسولف اليوم
حسن(حك رأسه) : اممممم أنا ما أنكر أنها حلوه
العمه : لا تقول شفتها
حسن : لا لا لا والله ما شفتها بس أخوها سلطان مزيون وخالي ما شاء الله أكيد بنته بعد حلوه ويا حظي لو كانت نصيبي بنت خالي أحمد
الجدة : حسن
حسن : لبيه
الجدة : مالك شغل في عذاري
العمة(طالعت حسن بعدين طالعت أمها) : ليه يمه أذا حسن يبيها نخطبها له هذي بنت خاله
الجدة : هيا ما أبي نقاش أذا حسن ناوي يعرس عندي له أحلى عروس بس عذاري لا
حسن(أبتسم على جنب) : شكل جدتي تفكر في شيء وتخاف أخرب عليها
الجدة (حطت يدها على يده) : أنت ما تخرب أعرفك ما ترفض لي شيء بس عذاري منتهي الأمر بالنسبة لها وكل واحد يأخذ نصيبه

ألتفتت للباب وابتسمت وألتف حسن معها

حسن : قلناها بس محد يصدق
عبدالله(يقرب ويبوس رأس جدته) : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الجدة : أجلس أكل معنا
عبدالله : بجلس بس ما أبي آكل
الجدة(بخوف) : فيك شيء
عبدالله : لا لا بس سبقتكم بالعافية (لف لحسن ) وش تقصد يوم قلنا بس محد يصدق
حسن(يشرب شاي) : أبدا بس جدتي ابتسمت اليوم وأنت منت فيه
عبدالله : جعله دوم بس وش الغريب
العمة (تصب له عصير وتقدمه) : الكل يقول ما تبتسم إلا في وجودك واليوم ابتسمت في وجود عذاري
عبدالله(عقد حواجبه) : عذاري
الجدة : أيه عذاري راحت لأبوها
عبدالله : أي واحد
العمة : كلهم واحد
عبدالله (لف لجدته) : وش اللي خلاك تبتسمين
حسن : هههههههه حلوه كأنك تحاسبها ولا غرت لأنها ضحكت مع غيرك
عبدالله : أنا أقصد وش الموضوع اللي خلى جدتي تبتسم بس
العمة : هههههههه صار فضول
عبدالله : لا حول ولا قوة إلا بالله أخلص من الولد تجي أمه
العمة : أستح يا ولد
عبدالله(يبوس رأسها) : امزح
حسن : برضي فضول السالفة إني شفت عذاري متغطية

(نترك حسن يقول لعبدالله السالفة ونروح لعذاري اللي دخلت على أبوها احمد واهو يأكل باست رأسه وجلست جنبه)

عذاري : كيفك بابا
الأب (أبتسم) : بخير وأنتي
عذاري : الحمد لله
الأب(لف للممرضة) : ممكن تأخذين الأكل خلصت
عذاري : بالعافية
الأب : يعافيك صدق بكره بترجعون الرياض
عذاري : أيه
الأب : ما تبين تجلسين عندنا بحكم إن ما عندك دراسة
عذاري(نزلت رأسها) : ما اقدر اخلي جدتي بروحها
الأب : وتقدرين تخلين أبوك اللي ما صدق يشوفك
عذاري : ما قصدي والله بس جدتي لوحدها وأنت ما شاء الله الكل حولك
الأب (مسك يدها) : ما أبي الكل أبيك أنتي يالغاليه
عذاري : ................
الأب : خلاص ما أبي أضغط عليك بس توعديني تجين مره ثانيه لا تقاطعين و إذا تحبين أرسل لك طياره خاصة تجيبك
عذاري(باست رأسه) : ما تقصر
الأب : أيه صدق ترى عرس عيال عمامك عامر و أحمد قريب
عذاري : ما شاء الله متى
الأب : بعد شهرين عقبالك
عذاري(استحت) : بحياتك
الأب : أخاف ما أعيش لهذاك الوقت
عذاري(قربت وجلست جنبه على السرير) : بعيد الشر لك طولت العمر لا تقول هذا الكلام
الأب : الحمد لله على كل حال إلا صدق ما احد تقدم لك
عذاري : لا كل شيء قسمه ونصيب
الأب : بس أمس تكلمت مع أبو إبراهيم وقال في متقدمين لك بس أنتي ترفضين وأهم عيال ناس و مراكز
عذاري : ما أحس إني مستعدة للزواج وبعدين ما أبي أتزوج لين سلطان يتزوج و أتطمن عليه
الأب : يعني العذر سلطان عادي من بكره أزوجه
عذاري(حست تورطت وفي مغزى من كلامه أنقذها رن جوالها) : ألو ... هلا أم محمد صباح الورد ...... لا جالسه مو أبوي احمد .... آمري ............ اها لحظه (نزلت الجوال) يبه ممكن اطلب شيء
الأب(أبتسم) : عيوني لو تبينها
عذاري : تسلم عيونك هذي أختي نجود أم محمد تقول أذا ممكن أطلع معها للسوق ونتمشى بجده
الأب : روحي
عذاري(ابتسمت وردت تكلم نجود) : هلا أبوي وافق بس أقول لأبوي فهد وتعرفين ما يرفض لي طلب متى توصلين ....... لا جاهزة بس عباتي وشنطتي ..... لا لا بليز نجوده إلا الثلاثي المرح لا تأخذينهم ........ اجل بجلس أحسن لي .... ههههههه طيب انتظرك مع السلامة (سكرت الجوال ولفت لأبوها اللي عاقد حواجبه) بابا فيك شيء
الأب : بسالك يا عذاري
عذاري : آمر
الأب : موافقتي على خروجك ما تكفي إلا موافقة أبو إبراهيم
عذاري : لا ما قصدي بس أبوي فهد ما يطلع ولا يروح لمكان عشاني وقلت بقول له يمكن حاب يطلع وأخاف يفقدني
الأب(في نفسه) : الظاهر إن فهد متربع بقلبك يا عذاري ما ألومك ما عرفتي أب غيره لدرجه حريصة على موافقته وخوفه آآآآآه يا أحمد تبيها تهتم لك مثل ما تهتم لفهد وأنت تركتها 22 سنه بين يوم وليله تبيها ترتاح لك بعوضك يا عذاري ومع الأيام بتعرفين من أبوك ومن يستحق كله بابا ....... بس دام انك قريبه من فهد ما راح أقدر أعوضك بتكونين معي بس كذا بس بقلبك أبوك فهد (حس بيد على كتفه ألتفت وأبتسم)
عذاري : سرحت في شنو
الأب : فيك
عذاري : فيني
الأب : أيه بابا عذاري بنات عمامك بيسافرن
عذاري : يسافرن تو الناس على الاجازه
الأب : لا مو الكل تغريد وريما العرائس وممكن تروح معهن عمتك هيا خاطرهن يجهزن من الخارج
عذاري : طيب شنو دخلني
الأب : تحبين تروحين معهن
عذاري : لا
الأب : طيب فكري
عذاري : لا ما أحب مو قصدي أرفض بس هن عرائس ويبن يتجهزن وش دخلني أنا
الأب(أبتسم) : يمكن تكونين العروس الثالثة
عذاري(تعجبت) : عروس ثالثه
الأب : ههههههههه أقول يمكن
عذاري(بوزت) : لا ما أبي أكون ثالثه ولا رابعة
الأب : زعلتي
عذاري : ما أحب هذي السيرة (لفت له) شكلك ناوي تزوجني تبي تصير جد وتكبر نفسك تو شباب
الأب : بس المرض يكبر
عذاري : بابا ما أحب هذي السيرة ربك قادر على كل شيء (طالعت ساعتها) بروح أتجهز وأشوف أبوي فهد (باست رأسه) مع السلامة
الأب (مسك يدها) : محتاجه فلوس
عذاري(ابتسمت) : لا أبوي فهد خلى سلطان يفتح لي حساب بالبنك وكل شهر ينزل لي في حسابي فلوس مثلي مثل بناته بابا لازم أطلع كذا بتأخر على نجود قبل اطلع بجيك لهنا أشوفك بس أنزل عباتي وشنطتي اوكيه
الأب (كتفت أيديه بعد ما طلعت) : حساب بالبنك حتى هذي يا فهد أغلقت علي الطريق القلب صار لك وحتى الفلوس والاهتمام لك ومنك آآآآآآه كيف أقدر أضم بنتي لي وأبعدك يا فهد هذا حقي كأب أبيها تتمتع بفلوس أبوها فلوسها وورثها ما أبي احد يعطف ويصرف عليها لازم أتصرف وأرد كل اللي صرفه عليها وتتمتع هي بحلال أبوها قدام عيني أبي السعادة لها أبيها قريبي وعندي هنا قدام عيوني (ضرب السرير بعصبيه وألتفت على الممرضة ) نادي لي عبدالله
الممرضة(خافت) : حاضر

طلعت وحمدت ربها شافت عبدالله مع الجدة بلغته أن السيد أحمد يبيه دخل عبدالله وأمر احمد الممرضة تطلع وتتركهم لوحدهم


عبدالله : خير يا عمي
احمد : الخير بوجهك أسمعني وش أبي ونفذ بدون تردد سامع
عبدالله(انتبه لملامح عمه الجدية) : حاضر
احمد : أبي تفتح حساب لعذاري باسمها وتحط فيه مبلغ كبير
عبدالله (رفع حاجبه) : ليه
احمد (بحزم) : نعم
عبدالله : أقصد هي طلبت
أحمد : لا هي ما تطلب شيء مني كل ما تبي شيء تطلب من فهد أبي أحس أني أبوها مو فهد
عبدالله(في نفسه) : ههههههههههه والله جتني الفرصة
أحمد : فهمت
عبدالله : أيه إلا بسالك يا عمي أنت تتمنى عذاري تكون قريبه منك
احمد : أتمنى دام هي عند فهد ما راح تعترف فيني أبو لها هو متكفل بكل شيء ناقص وكل طلباتها مجابه عنده
عبدالله : وش رأيك بحسن ولد عمتي هيا
أحمد : حسن نعم الرجال بس ليه تسأل وش تفكر فيه
عبدالله : لو طلب منك عذاري ترفض (شاف عمه يفكر كمل) هذي فرصه إن بنتك تكون تحت نظرك ومثلك عارف حسن يسكن هنا يعني بعد ما يأخذها ما يقدر لا فهد ولا غيره يتحكم فيها وبتكون قريبه من وبتتعود على العائلة وتكون منهم
أحمد (صمت وقد يفكر بكلام عبدالله وبعدها أبتسم) : موافق
: أذا أنت موافق أنا لا
عبدالله وأحمد التفتوا للباب ..................

------------------------

أنتهى البارت

^_^




رد مع اقتباس
قديم 07-27-2011   #78


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الــــــــــــــــبــــــــــ (24) ـــــــــــــــارت

-------------------------------------


أحمد (أبتسم) : موافق
: أذا أنت موافق أنا لا
عبدالله وأحمد التفتوا للباب ..................
احمد : مو موافقة
هيا تدخل وتسكر الباب وتحط صينيه الشاي جلست على طرف السرير
هيا : بنتك يا خوي ما يعيبها شيء ما شاء الله عليها كاملة والكامل الله
أحمد : اجل وش يخليك تقولين مو موافقة
هيا : أمي تبيها لعبدالله
عبدالله : لي
هيا : هي تقول كلمتك بالموضوع
عبدالله : بس أنا ما أبيها (انتبه لنظرة عمه) عمي والله ما قصدي بس أنا رجال مشغول مو صاحب بيت وزوجه عندي التزامات وسفريات ما أبي اظلم البنت معاي وتحس أنها اقل من البنات ( أرتاح يوم لانت ملامح عمه وابتسم) أما بخصوص جدتي أنا أقنعها حسن أحسن رجال ما شاء الله عليه وبنت عمي تستاهل أحسن رجال العائلة وما فيه مثل حسن
أحمد : فعلا حسن رجال ما شاء الله عليه
هيا : لا تتأملون كثير أمي براسها شيء وتعرفون أمي أذا صممت ما تتنازل
عبدالله(يوقف) : أنا بقول لجدتي
الجده(تدخل على آخر جمله والخادمة تسندها) : وش تقول لجدتك
عبدالله(يقرب ويسندها ويأشر للخادمة تروح) : حياك

جلست الجدة على الكرسي اللي متعودة عليه وعبدالله جلس قدامها على الطاولة الصغيرة وأبتسم

الجده : خير
عبدالله : الخير بوجهك بس كنا نتكلم عن سالفة عذاري بنت عمي
الجدة(بفرح) : وافقت عليها
عبدالله : لا لا ما اقصد أنا أقصد حسن
الجدة : بس أنا كلمتك أنت لو أبي حسن يأخذها كان قلت له
هيا : يمه بسألك أنتي معترضة على حسن ليه
الجدة(طالعت لعيون عبدالله) : حسن طيب ولكن عبدالله اهو اللي بيقدر على عذاري
أحمد : وش قصدك يمه
الجدة(لفت له) : أنا أبي عذاري بعد ما يملك عليها يجيبها هنا لو حسن أخذها بيحن عليها ويقول خلوها عند أهلها لين الزواج
هيا : يمه نتكلم بصراحة اللي يشوفك يقول متأكدة من موافقة عذاري
الجدة (طالعت لها) : ما عندنا بنات يقولن أيه ولا لا الشور في أيد أبوها إلا في حاله وحده احمد مو حاب قرب بنته
احمد : لا أبيها قريبه مني بأي طريقه
هيا : بس هذا خطأ أذا بدأت حياتها بالغصب تنتهي بدري ولا تستمر
الجدة : لا تتفاولين
هيا : وش اتفاول أحنا ما عمرنا غصبنا بناتنا بالزواج تجون ألحين وتغصبون عذاري ليه
الجدة : هيا لا تتدخلين
هيا(توقف) : ما راح أتدخل بس حرام عبدالله ما يبي البنت بس عشان تخلونها قريبه منكم وتبعدونها عن أهلها تعتقدون إن بحركتكم هذي بتنسى اللي ربوها وتتنكر لهم وتفرح وتعترف فيكم غلطانين أنا صدق ما عرفت بنت اخوي إلا من يومين بس اللي عرفته يكفيني عذاري قويه ترى مو ضعيفة (لفت لأحمد) أنا اعرف فهد صديقك من زمن و أنت كنت تقول لنا عن عناده وقوته وما يهزه ريح وقلت عن نظرته والتحدي وكنت تعتز فيه وأن لك صديق مثله اللي ما تعرفه عن عذاري أنها تربيه يده نسخه منه لا تفكر تقدرون عليها أنا حذرتكم عذاري مو مثل بناتنا هاديه ومغلوب على أمرها عاشن حياه الترف والبذخ عذاري غير .. مو ناقص إلا تزوجون سلطان وحده من بنات عمامه وتضمنون أنه يبقى قربكم بعد ويترك أهله

طلعت بعد ما رمت الحقيقة اللي غافلين عنها وصارت العقول تفكر بدل المرة ألف وألف مره بكلام هيا .. طلع عبدالله بعد فتره ولا تكلم بس يفكر لدرجه إن ما انتبه لأخته تدخل وتسلم

وداد : هذا وش فيه (دخلت وسلمت على عمتها) كيفك عمه
العمة : بخير
وداد : صوتك مو عاجبني فيك شيء
العمة : شوي متضايقة
وداد(تتلفت) : وين عذاري
العمة : طلعت مع أختها
وداد : يا حظها طلعت
العمة : وليه ما تطلعين
وداد : محد فاضي والسائق ما نقدر نروح معه لوحدنا .. إلا صدق شفت عبدالله طالع من غرفة عمي سلمت بس مارد علي
العمة : طلع متى
وداد : دحين
العمة : ما فيه شيء بروح لبيتي تجين ولا تبقين هنا
وداد(توقف) : وش يجلسني لوحدي أروح معك
العمة : يالله
وداد(ابتسمت) : يالله


************************************************** *********


في بيت سمر ...


نزلت سمر من غرفتها بعد ما صلت العصر وشافت أمها جالسه هي وإبراهيم و زوجته

سمر(تصب لها قهوة) : وين طلال
سلمى : عند فواز وعهد في الملحق
الأم : يا حليله فواز حبوب مع أنه ما يسمع بس يفهم لطلال اللي يتكلم شوي شوي عشان يفهمه
سمر : طيب وجدي وين ما جاء من المسجد
إبراهيم : لا جدي وصله فيصل لبيت عمتي عايشه
سمر : يووووه تذكرت بروح أتصل بمي لها يومين ما تداوم
انتبهت للهدوء اللي عم المكان وتنقل النظرات من واحد لواحد حست في إن في الموضوع
سمر : فيه شيء (محد جاوبها) يمه وش السالفة مي فيها شيء
الأم : لا بسم الله عليها
سمر : اجل ليه سكتوا فجأه
إبراهيم(رفع كتوفه) : عادي
سمر(توقف) : لا ماني متطمنه بقول لمنير يطلع السيارة بروح أشوفها
الأم : سمر أجلسي
سمر : في شيء مو طبيعي
إبراهيم (يوقف ويمسك يدها) : تعالي والله مي بخير بس بهذا الوقت مشغولة
سمر(تجلس جنبه) : مشغولة بشنو
إبراهيم : بمعرسها
سمر(بصدمه) : مي بتتزوج
إبراهيم(أبتسم وضرب انفها بخفه) : الفال لك
سمر(ابتسمت) : وأشوف البنت لها يومين ما تداوم كل هذا خجل هههههههههههه والله جاء اليوم اللي ميمي تخجل منها (لفت لأمها) طيب أهو من نعرفه يعني ولا لا ( رجعوا يتبادلون النظرات) يعني ما نعرفه يمكن من أصحاب بندر ( ألتفت لإبراهيم اللي نزل عيونه ) برهوم وش السالفة شكلكم مو فرحانين ولا متحمسين
سلمى : السالفة أن اللي متقدم لمي رجال كبير شوي عليها
سمر : كبير بسنتين يعني ( السكوت هو سيد الموقف) طيب خمس سنوات (عقدت حواجبها) اكبر بكثير
الأم : 15 سنه
سمر(شهقت) : 15 سنه
الأم : أيه
سمر : ليييييييييييييييه
إبراهيم : شنو ليه
سمر : حرام كبير كثير يعني أكبر من بندر شايب
إبراهيم : ههههههههههه وش شايب ألحين اللي عمره 35 شايب
الأم(في نفسها) : 35 شايب أجل لو تعرفين أنه متزوج قبلها وان بتكون ضره لها وش تقولين يا سمر يا قلبي يا مي الله يسامحك يا عايشه على اللي تسوينه في بنتك يا رب عمي ما يرضى بهذا الزواج يا ربي مقهورة على مي لو سالم يرضى يأخذها كان طلبتها له بس أحس ولدي ماله خاطر فيها أخاف أقول لفهد يطلبها لسالم وأظلمهم بس هذا الحل الوحيد أن مي ما تتزوج هالرجال وتضيع حياتها معه بس مي بنت ما تتعوض زين وجمال وأدب الظاهر م افيه حل غير هذا بقول لفهد إذا رجع بكره يطلب يردون المعرس المتقدم ويخطب مي لسالم

صحت من شرودها لما شهقت سمر لفت لها شافتها واقفة وحاطه يدها على فمها وعيونها غرقانه دمع وتهز رأسها رافضه الحقيقة عرفت إن إبراهيم قال لها إن العريس متزوج قبل مي

سمر (تجلس وتمسك يده) : مستحيل ما اصدق
سلمى : هذا نصيبها
سمر(ركضت لامها وجلست عند رجولها ) : يمه
الأم(ابتسمت تخفي حزنها لحال مي) : هذا نصيبها وعمتك عايشه راضيه وبندر أخوها بعد راضي
إبراهيم : غصب عنه
الأم : إبراهيم
إبراهيم(يوقف وبضيق) : اقسم بالله إن غصب عنه ومو راضي بس أمه غصبته يوافق عليه مثل ما أغصبته يتزوج من غير أرادته عمتي بندم على اللي تسويه في عيالها وبالأخير بتجني حصاد عنادها وتسلطها وفرض أمرها عليهم من غير ما تأخذ رأيهم (مد يده وأخذ مفاتيحه ونظارته من الطاولة) أنا طالع للأستراحه مع السلامة
سمر(ألتفت لامها ) : يمه جدي لازم يرفض لازم مي على ضره ليه مي يتمناها أحس زوج
سلمى : جدي من عرف السالفة وأهو رافض بس عمتي تقول البنت موافقة وراضيه واللي متقدم لها ولد عائله معروف وزين
سمر(طالعت لها) : ما اصدق مي توافق مستحيل (وقفت) الكل عارف إن مي ما تقدر تقول لا لامها الكل عارف طريقه عمتي عايشه مثل ما قال إبراهيم تتحكم في عيالها ليه ما تحس فيهم
الأم ( بجديه) : سمر هذي عمتك عيب هذا الكلام
سمر : ومي أختي وتوأمتي ذنب اليتيمة برقابكم يوم ترضون بأمر عمتي وتطيعونها

طلعت سمر غرفتها وغلبتها الدموع كرهت نفسها كيف تقول إن مي توأمتها ولا حست في اللي يصير لها كيف تقول إن أحساسهم واحد وهي ذرة أحساس من ألم مي وحزنها ما حسته صفقت الباب بقوه أخذت جوالها واتصلت بمي بس مغلق من غضبها رفعت يدها تبي تكسره بالجدار بس تراجعت جلست على السرير وحطت وجها بين أيديها تبكي بعد فتره رن جوالها رفعته شافت اللولو تتصل بك

سمر(بصوت باكي) : لولو
ليالي : هلا سمر
سمر : سمعتي اللي قاعد يصير
ليالي : أيه سمعي بسوي مكالمة جماعية معي فرح ووضحه بجوال فرح
سمر : اوكيه (مسحت دموعها) هلا فروحه هلا وضوح
فرح ووضحه : هلا سمر
سمر : مقهورة يا بنات أنا السبب باللي يصير لمي
وضحه : لا
سمر : لو حسيت فيها لو بس عندي أحساس
ليالي(قاطعتها) : عند احساس بس ما تقدرين تسوين شيء لو حتى عرفتي من الأول
فرح : أنا قاهرني أكثر شيء سلبية أهلنا الكل ساكت كأن الأمر ما يعنيهم
ليالي : لا يعنيهم بس عمتي مو مقتنعة تصدقن عرفت أن ما عنده عيال مع ان له تقريبا 10 سنوات متزوج
سمر : عقيم
ليالي : يقولون من زوجته مو أهو
وضحه : من زوجته وصبر 10 سنوات وش هالرجال
ليالي : وش فيه
وضحه : اقصد انه وفي لحياته الزوجية لدرجه صبر 10 سنوات على زوجته اللي ما تجيب هذا نادر بهذا الوجود
سمر : تستهزئين صح
وضحه : صح وصحين بعدين ما احد يعترف بأنه عقيم يعني أن يحس بالنقص كرجل ينقال له عقيم
فرح : يمكن إن يحبها صدق ويمكن أهله هم اجبروا يتزوج عليها هذولا أهل يبون يشوفون عيال ولدهم
سمر : أنا ما همني كل هذا أنا همي مي
ليالي : مي بخير
سمر : كلمتيها
ليالي : لا كلمت عمتي خوله تقول هي بخير بس مستحيه
سمر : مصدقه
ليالي : لا
فرح : أمي اليوم كلمت أمها وباركت على الخطبة يقولون بكره بيملكون
سمر : شنوووووووووووو بكررررررررررررره
ليالي : صح أنا سمعت بعد قالت عمتو خوله احتمال أم المعرس شافتها في ملكت منى وبعد شافتها في ملكة بندر هي صاحبه لعمتي بس أول مره تشوف مي انهبلت عليها
وضحه : بس شكله مستعجل
سمر : كيف تجهز
فرح : يقولون ملكه عائليه بس عائلتنا وعائلة المعرس محد غريب وبيعزمون معارفنا والأقرب لهم
سمر : شكل العرس بعد أسبوع
وضحه : لا تستبعدين مع عرس بندر
سمر : الله لا يقوله خلونا أول نتقبل فكرة زواجها منه ويعدها نتقبل فكرة عرسها
ليالي : قلت لعمتي خوله إني بزور مي العصر بس أهي قالت لا
سمر : ليه
ليالي : تقول بتطلع للسوق تشتري فستان ولا بدله لبكرة
سمر : آآآآآآه وربي مو قادرة أتخيل
ليالي : هذا نصيبها وما تعرفين يمكن يغير الله الأمور لبكرة
سمر : وضوح
وضحه : هلا
سمر : ترى بكره ما بروح الكلية
وضحه : أجل وش يخليني أداوم بروحي ما راح أروح
فرح : ليه بنات
سمر : ما راح أركز وتفكيري مع مي والله ما اقدر
ليالي : طيب بنات أنا بسكر بشوف أمي تنادي
سمر : حتى أنا أحس راسي يعورني بنزل تحت أسوي لي قهوة مع السلامة
البنات : مع السلامة

سكرت الجوال ورمت نفسها للخلف على السرير حطت أيديها خلف رأسها تفكر بحال مي ألحين وش قاعدة تسوي صدق أنها موافقة ولا بس كلام أمها


: موافقة
عايشه(تلتفت لأبوها) : شفت هي قالت موافقة
الجد : أسكتي أنتي تعالي جنبي مي

مي تنبهت لنظرات أمها واهي تخفي دمعتها لا تغلبها وجلست بين جدها وخالتها خوله اللي ابتعدت شوي عشان تجلس مي جنب جدها

خوله : مي قولي لجدك عن رأيك ولا تهتمين لأحد(قالت الكلمة واهي تطالع لعايشه) محد قدر يغصبك
الجد : مي قولي لي وش رأيك

مي تفرك أيديها بتوتر وتحس عاصفة في داخلها ترفض وتقول له رأيها بس كذا أمها تمنعها من الدراسة وممكن يزعل الجد من أمها لأنها كذبت وقالت موافقة ولا توافق كذا تدفن نفسها مع واحد اكبر منها ومتزوج قبلها تحس بألم في قلبها كيف أنها يتيمة لمن تلجأ إذا أخوها وسندها رضخ لرغبة أمها ولا اعترض عشان رضاها ولما قالت له بتزعل عليه ليوم لدين لو رفض لمن تلجأ لجدها اللي ممكن يساعدها بالوقت هذا وبعد فتره بيسكر الباب عليها وعلى أمها وبتكون ضحية لقرار ترك الدراسة ومستقبلها صداع قوي هاجمها وضيق بنفسها وروحها تبي تصرخ

بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــس

مي(رفعت رأسها وابتسمت تخفي حزنها) : ما تبي تبارك لي يا جدي
خوله : مي
عايشه(تقاطعها) : بسك يا خوله قالت لك موافقة إلا تقول لا تبينها تتعدى 25 سنه مثلك وما تزوجت
خوله(حست بألم من كلام أختها وكأنها تعايرها ابتسمت ) : جزاك الله خير
الجد(انتبه لألم خوله من كلام أختها) : خوله ألف من يتمناها
عايشه(ارتبكت من نظرات أبوها وعرفت أنها غلطت بالكلام) : صح خوله زينه البنات بقوم أجيب القهوة
خوله(توقف) : لا بروح أنا خليك
مي(توقف) : وأنا أسمحوا لي بروح غرفتي
الجد : اجلسي
عايشه : يبه البنت استحت خلها على راحتها
الجد(طالع لعايشه وبعدها لمي اللي واقفة) : مبروك يا مي
مي(باست رأسه) : الله يبارك فيك

صعدت مي بسرعة وغطت فمها بيدها ما تبي يسمع شهقاتها وينتبه لدموعها اللي أعلن عن وجودها ولامست ذاك الخد الندي ونزف القلب بالحزن لحال تلك اليتيمة المغلوب على أمرها

الجد : عايشه
عايشه : لبيه
الجد : شوفي وأنا أبوك سالفة مي وموافقتها مو داخله عقلي
عايشه : منت سمعتها بنفسك
الجد : سمعتها بس أعرفك يا بنتي بالأول بندر والحين مي فكري يا بوك لا ترمين بنتك مثل هذي الرمية
عايشه : يبه أنت تعرف أهل سطام ولد راشد الـ... صح
الجد : والنعم في أبوه والولد والله ما اعرفه زين بس الولد متزوج وكبير على بنتك
عايشه : ما يعيبه انه كبير لا تنسى أني متزوجة عبدالله الله يرحمه وبيني وبينه 10 سنوات وزواجها مهي أول بنت تكون على ضره وبعدين أمه قالت لي أن مرته ما تجيب عقيم وأن حبوا يناسبونا كود أن شاء الله يرزقه الله بالخلف الصالح
الجد(هز رأسه) : شكلك مضبطة كل شيء يا عايشه ومتفقه على كل شيء
عايشه(تبوس رأسه) : أنت الخير والبركة بس أمه حبت قبل يتقدمون يعرفون رأي البنت و أهم مستعجلين يبون الملكة بكره
الجد : والتحاليل
عايشه : بعد شوي بتروح مع بندر تسويها وبعدها بتطلع السوق مع بندر وخوله
الجد : ويلحقون يطلعونها بكره قبل الملكة
عايشه : عنده معارف وأهله واصلين بيسونها بالمستشفى ويطلعونها بكره العصر
خوله(تدخل معها القهوة وتجلس جنب أبوها تصب له) : سم يبه
الجد : سم الله عدوك . الله يوفقهم يارب ويسعدها
عايشه وخوله : أمين


*********************************




رد مع اقتباس
قديم 07-27-2011   #79


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




في الشرقية ...........

الشباب جالسين عند البحر متغدين متأخر بعد صلاة العصر صحوا البارح كانوا سهرانين لوقت متأخر وقرروا يجلسون قريب من البحر الجو حلو يعني مو حر كثير ولا رطوبة

فواز : تسلم أيديك جراح على الغداء الحلو
جراح : بالعافية عليك
فهد : بصراحة يا جراح اللي بتاخذك أمها داعية لها عليك الطبخ وعليها غسيل المواعين
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جراح(أبتسم) : الزواج مو في بالي
سالم : ليه
جراح(يأشر على قلبه) : قلبي مقفل بقفل من حديد وحالف محد يأخذه (وقف) بسوي شاي تبون

ابكي ودمعي جف من نار تقود
يا ليتها تنزل من العين وارتاح

وترتاح نفسٍ حرمت عيني الرقود
ويرتاح قلب تنزف عروقه جراح

الشباب : إيه
جراح : ههههههه خدمه بدون فلوس توافقون اوكيه بسوي
سالم(ألتفت لعبدالرحمن ) : تظن زعل مني
عبدالرحمن : زعل من
سالم : جراح على لقافتي
عبدالرحمن : جراح ما يزعل من احد ( انتبه لعزيز وناصر) وين رحتوا
ناصر (يجلس جنب سالم) : أبدا نسولف عن الأغاني وقال عنده عود وطبله بالسيارة
عبدالرحمن(عقد حواجبه) : عود
عبدالعزيز : أيه عود أبو سلطان نساه عندي قبل كم يوم
محمد : من أبو سلطان
عبدالعزيز(يضرب كتف عبدالرحمن ) : هذا أبو سلطان حمني
فهد : ما شاء الله تعرف للعود
سالم : بعد لا تقول إن صوتك حلوه أخاف وراثة بالعائلة أنت وجراح
عبدالرحمن : هههههههههههههههه لا
جراح(معه الشاي يجلس) : كذاب صوته حلو ما شاء الله بس بالضرب على العود روعه
عبدالرحمن(يأخذ العود) : طيب بضبطه بس الله يستر على طبلت أذنكم لا تنفجر
واهو يضبط العود رن جواله الكل طالع الرقم كان مكتوب الريميه بلع ريقه يوم شاف سالم حط العود وأخذ الجوال
عبدالرحمن : عن أذنكم شوي
الشباب (بصوت واحد) : يووووووووووووووووووووووووه
جراح : هذا وش فيه صار له كم يوم مو على بعضه
عبدالعزيز : الحب وما يسوي
محمد : من صدقه يكلم وحده ويحسب حب هذا مهي وجه حب وجه كف على وجها اللي ما تستحي
عادل (أخو عبدالعزيز) : فاضيه
جراح(يشرب شاي) : فاضيه ولقت فاضي وخبل يبي له من يمسكه يترك هالسوالف الهبله عنه (أنتبه لنظرات له لف لناصر وفهد) خير في وجهي شيء
فهد : لا سلامتك بس لو سمحت وتكرمت وتفضلت أبي شوي أغنيه صوتك ما شاء الله
جراح(يضحك) : هههههههههههههه خلص بكره تعال
ناصر : جروحي
جراح : ههههههههه كبرك جروحي
سالم : مالت عليكم تتذللون لو حابين أنا أغني لكم
فهد وناصر : ووووووووووووووووووع
سالم : أفااااااا عاد بالوجه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر : اسمح لي أنت كل شيء فيك حلو
سالم(نفخ صدره بغرور) : احم احم
ناصر(يكمل) : إلا صوتك تقول غراب
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سالم : آآآآخ طاح وجهي
عادل : لقطه لقطه شف خشمك لا تدوسه
الكل : هههههههههههههههههههههههه
سالم(وقف) : ذابحك ذابحك
ناصر(يوقف) : الشرده

سالم وناصر يتلاحقون والكل يضحك عليهم وعبدالرحمن اللي بعيد عنهم يضحك ويسولف لوعد اللي يعتقد أنها سمر عن اللي يشوفه قدر سالم يمسك ناصر ولف يده حول رقبة ناصر

ناصر : توبه سلوم وخر
سالم : تقول وووع وتطيح وجهي
ناصر : أنت تبي الصدق حرام أكذب وبعدها تصدق عمرك تسوي شريط
عادل: والله بالوقت الحالي كل من هب ودب سوى شريط
محمد : يا ولد خله لا يموت بين أيديك
سالم : بشرط أغني ويسمع لي
ناصر : لا لا خلك كذا بس لا تغني ما الموته وحده يا مخنوق يا من الصوت النشاز
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر(سمع جواله يرن ) : خلني برد على المتصل
سالم : ها ها لو عمي متصل ما خليتك هذي فيها قبايل
ناصر(قدر يأخذ جواله من جيبه ويرد وصوته مخنوق) : ألو
ليالي : نصور وش فيه صوتك
ناصر : هذا سلوم ماسكني من رقبتي ما يخليني بموت
ليالي : بسم الله عليك عدوينك وليه ماسكك عود الأسنان (الضعيف)
ناصر(أبتسم) : عود الأسنان يبي يغني قلت له صوتك وووع وزعل
سالم(أبتسم وعقد حواجبه وفي نفسه) : محد يقول عود الأسنان غيرها فديتها يا رب من كنت صغير واهي تقولها لأني كنت ضعيف كثير ولا نستها ههههههههههههههه
ناصر أنتبه لوجه سالم وبخبث أبتسم وسالم مو منتبه حط الجوال عند أذنه سالم أعتقد يحلم يوم سمع صوتها بأذنه لف لناصر اللي غمز له
ليالي : وووووووووول ألحين يقدر لك وبعدين غصب صوته حلو يا أخي مأخذ مقلب بنفسه هذا قالت لي سمر أن بيتهم تصدع من صوت النشاز وش يحسب نفسه أبو حنجرة ذهبيه

سالم ابتسم وجلس جنب ناصر اللي تعدل بجلسته و رجع يكلم ليالي بس سكت يوم غنى والكل ساكت متفاجئين صوته مو روعه بس فيه بحه حلوه كثير

عباس إبراهيم


منت فاهم

منت فاهم يااغلى من مر بعيوني ..
عاشقك سلّم امره للغرام ..
شفت فيك العمر .. يالقلب الحنون
من عرفتك .. وآنا عايش في هيام

انسى هالعالم ولو هم يزعلون
ماعطيت اليوم غيرت إهتمام
عجزت عيوني على غيرك تمون
ماعرفت انطق لغيرك بالسلام ..

لك انا خطوه .. وأوصل للجنون
بك ترى العاقل على عقله يلام
بك انا بافخر على العالم وأكون ..
أسعد اللي حب .. وأجملهم كلام



ناصر (طالع له يوم خلص وابتسم) : منت هين
سالم(غمز له) : منت عارف قدري ترى بيجي لك وقت تندم

(كان يقصد ليالي بهذا الكلام واهي فهمته بإحساسها إن لها هالكلام)

ليالي (ابتسمت) : يطلع منه ولد عمك بس لا يصدق نفسه وبكره نلقاه منزل شريط وينافس محمد وراشد وعبدالمجيد
ناصر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد : وش يضحكك بعدين من تكلم
ناصر(طالع سالم) : اكلم حمد صاحبنا
فهد(عقد حواجبه) : حمد ما أعرفه وش قال لك
ناصر : صديق قديم لي ولسالم انتو ما تعرفونه يقول يطلع منه ولد عمك بس لا يصدق نفسه وبكره نلقاه منزل شريط وينافس محمد وراشد وعبدالمجيد
ليالي(بعصبيه) : يا حمار سويتني رجال ياللي ما تستحي
ناصر(كتم ضحكته ) : زين لا تعصب
ليالي : والله زعلت باي
سالم (طالع ناصر وهمس له بدون لا احد ينتبه) : زعلت
ناصر(هز راسه نعم واهو يبتسم) : .............
سالم(أبتسم وهمس) : راضيها ( وفي نفسه وأهو يطالع الشباب)


أضحك وكني رايق البال خالي
والناس تحسدني وانا أموت بسكات

أقضي نهاري بالمزح والتسالي
واسهر بليلي في هموم معانات

غريبه هالدنيا على كل حالي
الحزن دايم والفرح بس لحظات



سكرت بوجهه ليالي بس أهي مو زعلانه بس حست قلبها طبول لما سمعت صوته خافت إن صوتها وطريقه كلامها تفضحها وتبين ارتباكها ابتسمت يوم تذكرت الأغنية

ليالي : أففففف يا سالم متى تطلع من عقلي وتفهم مالك نصيب ومالك أمل آآآآآآآخ منك كان لازم يا نويصر تسوي كذا أقص يدي لو مو خطه بينكم قلعتكم بنزل لامي قبل أموت من التفكير اففففففففف

قبل تنزل رن جوالها بنغمة الرسائل فتحته شافته من ناصر


زعلان لكن عارف شلون اراضيك
ماحد غيري يعرف بطبع خلي

اعرفك لي منك تضايقت واشفيك؟
ماعاش من زعل حبيبي وكلي




ما يتحمل تزعل منه ابتسمت ولا ردت عليه تبي تتغلى شوي عشان تقدر تطلب منه رضاه لها خلت جوالها ونزلت



سالم وقف أبتعد عنهم يتمشى حط أيديه في جيب البنطلون ونزل الكاب (الكبوس) شوي على عيونه يفكر في حاله لمتى هالحال معها له كم شهر من زعلها بس ما فيه فايده عنيده رن جواله طلعه شاف الغالية ابتسمت ورد

سالم : ألو هلا والله
الأم : هلا بالغالي
سالم : وحشتيني أخبارك يمه
الأم : بخير أخبارك وأخبار أصحابك عسى مستانسين
سالم : كثير إلا أهل جده رجعوا ولا بعد
الأم : بكره بأذن الله .. سالم
سالم : لبيه
الأم : يا ولدي ودي أخطب لك
سالم : ههههههههههههههههههه تخطبين لي شكلك مستعجلة حتى ما انتظرتي رجوعي من الشرقية
الأم : بفرح فيك
سالم : شكل العروس عاجبتك وما تبين تروح من يدك
الأم : إيه والله إنها تستاهل من يخطبها لولده وما أبيها تضيع منا
سالم(أبتسم) : من يمه اللي تستاهل ولدك سالم
الأم : مي بنت عمتك عايشه

للحظه حس إن العالم وقف حس وكأن ضربته موجه بحر من الصدمة ما قدر يرمش بعيونه ولا يفتح فمه جلس قبل يفقد توازنه وينتبهون له الشباب

سالم : من
الأم : مي بنت عمتك صدقني يا ولدي مي ما فيه مثلها والكل يتمناها
سالم(في نفسه) : صدق مي ما في مثلها والكل يتمناها بس قلبي يتمنى وحده بس ليالي
الأم : وش فيك سكت قل أذا موافق بكلم أبوك اليوم يقول لعمتك طلبتك يولدي اخطب مي
سالم(يتصنع الهدوء) : يمه بعدين أكلمك الشباب عندي
الأم : سالم أسمع بقول لك شيء ضروري مي سالـ
سالم(يقاطعها) : يمه شوي مشغول
الأم : طيب بس متى ما خلصت أرجع كلمني ضروري سامع عندي شيء بقوله لك
سالم : حاضر مع السلامة
الأم : مع السلامة
سالم(سكر الجوال) : مي وش اللي يخلي أمي تقول لي هذا الكلام أخطب مي أنا معقولة وليالي مستحيل ما أتخيل تكون لي زوجه غير ليالي بس لحظه ليالي ما بينت أذا تحبني ولا لا أخاف حبي من طرف واحد أخاف أبني أحلام وتصير بعد فتره سراب .. حتى لو ما تحبني أنا أحبها ولو أخذت مي بظلمها ياااااااااااااااااربي وش اللي يصير كيف أمي تفكر ممكن آخذ مي أبوي يعرف أني أبي ليالي وأمي تبي مي وأنا وش أبي لياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لي بس هي حلمي وهي حياتي (ألتفت يطالع لناصر اللي يضحك ويسولف وبعدها رجع يطالع البحر وغروب الشمس) ناصر أخاف يحبها ويبيها ويكابر بس أهو قال ما يحبها متردد أقول له عن طلب أمي يمكن تصير حساسيات بينا ويكون يفكر فعلا فيها وكل ما يشوفني يتذكر طلب أمي يا رب وش أسوي قلبي يقول في شيء أمي أول مره تطلب إني أتزوج أو حتى تكون هي صاحبة الفكرة كل مره تقول بعدك صغير وطايش لا واللي معقدني هي اللي سمت العروس ليه ما سمت ليالي ليه بالذات مي اللي ولا يوم بين اهتمام فيها وبوجودها


ليه انا وياك من بد البشر
مالنا حظ على الدنيا سعيد..
قلب سرقته أرجوك رده لراعيه
أو هات قلبك..والعطا بالتساوي!!


(مسك رأسه تعب من التفكير حس بيد على كتفه رفع رأسه شاف محمد أبتسم) هلا حمود
محمد : فيك شيء
سالم : لا
محمد(مسك يده ووقفه) : من أتصل عليك
سالم : أمي تسلم عليكم
محمد : الله يسلمها فيهم شيء
سالم : لا بس جلست شوي ونسيت نفسي مع الغروب الحلو
محمد : صدق غروب حلو أقول وش رأيك نتمشى في أسواق الشرقية
سالم : في شيء محتاجه
محمد(غمز له) : بجيب هديه للمدام
سالم (أبتسم) : أها طيب موافق حاب أشتري بعد لسمر
محمد : خلاص نشوف من يحب يروح معنا
سالم : اوكيه بروح البس ثوب وشماغ
محمد(غمز ) : يا كشخه بس لا تغطي علينا
سالم : ههههههههههههه مو أنت مضبط نفسك خل الباقي علينا
محمد : الفال لك
سالم : أمين يالله نمشي
محمد : يالله

كلموا الشباب وكلهم حبوا يطلعون يغيرون جو ومشي وقرروا يتعشون برى

********************************




رد مع اقتباس
قديم 07-27-2011   #80


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في الرياض ...


صعدت السيارة ..

ميثه : السلام عليكم
خالد(بدون نفس) : وعليكم السلام
ميثه(لفت له) : وش فيك تقولها من غير نفس
خالد : تو الناس ملطوع لي 10 دقائق
ميثه : قلت لك بتأخر أدخل المجلس بس أنت رافض
خالد : اجلس بروحي بندر مو فيه
ميثه(بنافذ صبر) : طيب حرك حرك خل اليوم يمر على خير
خالد : خير أي خير هذا
ميثه : خالد وش فيك اليوم علي
خالد : لا عليك ولا على غيرك (نزع شماغه ورماه بالكرسي الخلفي) أفففففف عيشه ما تنطاق
ميثه : لا منت طبيعي اليوم
خالد(عصب) : شايفتني مجنون
ميثه(مدت يدها لشنطتها وفتحت الباب ونزلت) : ..............
خالد(بصراخ) : ميثه ميثووووه تعالي

حمدت ربها إن ما تحركوا من بيت أهلها نزلت وفتحت الباب ودخلت بسرعة بعد ما رمت عبايتها وشنطتها صعدت الغرفة ما كان أحد موجود أمها وخالتها وأختها طلعن السوق يجهزن لمي بعد ما راحوا المستشفى يسوون التحاليل للملكة بكره نزل خالد بعد ما طفى محرك السيارة ورن الجرس فتحت له الخدامة وأشرت له على غرفة ميثه شاف عبايتها وشنطتها صعد وحط يده على مقبض الباب كان مغلق سمع صوت بكاها طق الباب

خالد : فتحي يا ميثه
ميثه ما ردت تبكي أسلوب خالد اللي تغير من أيام بس هي ساكتة لكل شيء حد
خالد : ميوثتي فتحي
ميثه : روح خالد
خالد : وأنتي
ميثه : خلني
خالد : قلبي كيف أخليك طيب أفتحي نتفاهم
ميثه : ما أبي أشوفك رووووووح
خالد : طيب لا تبكين أنا آسف والله مدري وش فيني اليوم
ميثه(بعصبيه) : اليوم أنت مو حاس بنفسك من حملت وأنت متغير توك تنتبه لنفسك
خالد : طيب اهدي مو زين العصبية للحامل
ميثه : الحامل وأنت حسستني أني حرمه حامل دائم تتأفف وتزعل حتى ما تراعي نفسيتي ولا وحامي وأقول لامي وش حلونا وإحنا في زعل ونكد
خالد : طيب أهدي بخليك اليوم عند اهلك بكره بجي ونتفاهم
ميثه : .............
خالد(ما سمع رد كمل) : مع السلامة
ميثه(حطت أيديها على وجها تبكي ) : ليه يا خالد وش اللي غيرك

لاتتأسف ..
مــا أبي منك اعتذار أبيك ترد أيام عمري مثل
ماضيعتها أبي أرجع مثل ماكنت(فلانه) شمعة الدار
اللي من عرفتك ( إنت ) انطفى نورها

خالد(نزل شاف بندر وأهله داخلين رسم ابتسامه مصطنعه) : ................
بندر : هلا أبو وليد
خالد(يسلم عليه ويسلم على عماته) : أخباركم
الكل : تمام
عايشه : ميثه وينها
خالد : في غرفتها قالت بتنام هنا عشان مي (لف لمي) مبروك يا بنت عمي
مي(نزلت عيونها بألم) : الله يبارك فيك عن أذنكم
بندر : والله زين من أعرست ما رضيت تنام يوم عندنا محتكرها زين رضيت
خالد(غمز له) : هذي الغالية ما نستغني عنها بس هالمره غلبتني نشوف المدام لما تجي وش تسوي أنت
بندر(أبتسم) : بعيوني
خوله(طالعت له وفي نفسها) : يا سرع ما تلفها يا ولد أختي اللي يشوفك يقول متيم وعاشق وأنت بوادي والحب بوادي مدري جوجو تقدر لك ولا أنت تقدر لها
عايشه : زين خلك تتعشى عندنا
خالد (أبتسم وباس رأسها) : معزوم يا عمه يالله في أمان الله (طلع وفي نفسه) لو أجلس بيعرفون إني متزاعل مع ميثه الله يعدي هاليوم على خير

مي صعدت ودقت الباب على ميثه تبيها تشوف فستانها لبكرة رغم أنها مو فرحانة بس تبي تتصنع الفرح بين أهلها رغما عنها بس ميثه ما ردت فكرت أنها يمكن تأخذ دش قررت تمر بعد فتره عليها ميثه قربت من الشباك بعد ما طفت الأضاءه وبعدت الستارة شوي تشوف خالد يوم ركب سيارته اللي أخذ دقائق قبل يتحرك حطت يدها على فمها تداري شهقاتها ودموعها اللي حبستها مده من طريقه معامله خالد لها من فتره حملها بعد أيام تدخل الشهر الرابع تقريبا ونفسيتها تعبت من الوحام ومن خالد آخر مره زارت الدكتورة حذرتها إن الحمل مو مستقر لان نفسيتها تأثر عليها وحذرتها من الانفعالات الخطيرة على الجنين سمعت آذان المغرب كررت معه ومسحت دموعها ودخلت الحمام(وانتو بكرامه) تتوضأ تصلي سمعت رنه جوالها برسالة قربت يدها وأخذت الجوال وفتحته كان رسالة من خالد تضايقت إن الرسالة لا هي رسالة حب ولا اعتذار رسالة يقول فيها

(( انا قلت لهم أنك طلبتي تنامين اليوم عشان اختك بكره ملكتها بكره بعد الملكه بجي آخذك ))

رمت الجوال على السرير بقهر وقررت تصلي

زفرت تحس كتمه وما تعرف ليه جاء في بالها ناصر ولد خالها طالعت نفسها بالمرآة رفعت شعرها الطويل وثبته بشباكيه(شباصه.. بكله) كلامه يرن في عقلها للحين

مي( بنفسها) : آآآه يا ناصر طلع كلامك صح هذاني أخذت رجال دورت أمي لي عليه رمتي أمي وتعتقد أنها تحميني بهذا الزواج ما عرفت ولا حست أنها رمتني للنار بزواج حتى تكافئ ما في بينا ليه يالغاليه (دمعت عيونها) يالصدر الحنون خليتيني مهزأة للكل صاروا يعرفون إن لك دخل في موضوع الزواج و يبصمون إن ما تقدموا من كيفهم عرضتيني لهم مثل الخروف يوم يعرض بسوق صرت بضاعة ولا ثمنتيني قدمتني على طبق من ذهب لهم آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا زماني يبااااااااااااااااااه تعال شف بنتك وش يصير فيها شفت يا يبه آلم بقلبي وثقل على نفسي محتاجه لك تعال خذني بحضنك يا يبه مدري وش أسوي بكره ملكتي بموووت من الهم والضيق .. الكل يشفق علي لا أكيد كاسره خاطرهم وناصر ناصر متأكدة انك عرفت باللي يصير وشمتان فيني فرحان أن كلامك صح وان انكسر خشمي وغرور بس لا لا يا ناصر أقولها بعلو صوتي لااااااااااااااااااااا مهي مي بين عبدالله اللي تنكسر مهي مي (جلست على الأرض وضمت رجولها وبكت) ليييييييييييييييييييييييييه شمتي فيني ناصر متأكدة انه يضحك علي متأكدة
أكرررررررررررررررررررررررررررررررررهك يااااااااااااااااااااا ناااااااااااااااااااااااااااااااصر

يباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااه

(يبه وينك؟!

تعبت انتطر ..

تعبت أتخيل ايدينك ..

يبه وينك ...

تعبت أسأل زوايا البيت ..

تعبت أسأل ثوبك المكوي

تعبت آشم عطرك

واحضن غيابك ..

تعبت اكذب على دمعي

وارتب عيني وثيابك ...

يبه وينك؟!

الف الدار ..واتذكر ....

هنا ..يمشي ...

هنا يجلس ..

هنا يضحك ..

هنا كنا على شانه

نجي نسهر ..

يبه وينك ..

ويقطع حزن هالافكار ..

باب الدار ...

واصيح بصوت ...واتحشرج ..

منو بالباب ؟!..منو اللي دق هذا الباب؟!

انا مابي لعب ..واقلام ...

انا مابي هدايا

انا ما ابي اشوف اصحاب ..

يبه وينك ؟!

يبه .. يرضيك حالي اللحين ؟!

كرهت المدرسه ...والدرس ..

ولا حد فيني حس ...

تذكرني بغيابك... شهاداتي ..

معلمتي ...

وباب المدرسه ...

والدرس

اصحابي وعلاماتي ..

يبه وينك ؟!

كلامي يا يبه حارق

كلامي مر ...

وانا اقرا في الدفاتر هنا ..

(يوقع ولي الامر)

من اللي فرحتي تتكحل بعينه ؟!

وضحكاته

يبه ..وينك ..؟!

نجحت ..وتختنق فرحه

وسط صدري ..

تجيني الناس وتبارك ....

وهذا الحزن بي حارث ..

ولا تدري ...

باني يتيمه ..

والسبب حادث.. )

وبدت تذرف دموع

تشق صدر الليل

سواده ...حيل يشبه له شعرها ..

يشبه له غياب...الاب..

غايبه ..

ما وراه غياب..

ولا يمكن يعوضه ..

القريب / الاخ / والاصحاب

ثقيله هالدقايق

اذا

كان الوجع..بـ عمر ..أانسان


بغيضه يالدموع اللي على خدين طفله

بعمر الورد حزينه يا الاماني ..ليه ؟ّ

حزينه يا الاماني ..ليه ؟ّ




(على فكره الخاطره طويله وحزينه بس أخذت مقطع منها الله يرحم والد منك كتب هذي الخاطره .. امين يارب)

خوله كانت تتجه لغرفتها واهي تعدل عباتها سمعت شهقات مي مدت يدها تبي تفتح الباب بس تراجعت فضلت تتركها تفرغ الحزن ولا تكتم الألم حزنت لحالها ما بيدها شيء دخلت غرفتها وتذكرت كلام أختها عايشه لما دخلت غرفتها تبي تتكلم معها بموضوع مي وتقنعها تتراجع قبل تندم دقت الباب

عايشه : ادخل
خوله(فتحت الباب) : عايشه حابه أتكلم معك
عايشه(تتعدل وتعدل اللحاف شوي) : تعالي
خوله(تجلس على طرف السرير) : بتكلم معك عن اللي خاطب مي
عايشه : خوله الموضوع انتهى النقاش فيه
خوله : كيف انتهى ترى بس كلام حريم الرجال ما تكلموا بشيء يعني ما صار شيء رسمي تونا على البر
عايشه : أنا مو عارفه وش سالفتك ليه رافضه هذا الزواج عشان مي أصغر منك وتزوجت قبلك
خوله : الله يسامحك تعتقدين خوفي على مي ومصلحتها أني أغار منها لأنها تزوجت قبلي
عايشه : ما كنت اقصد
خوله : ما تقصدين أنتي تعرفين أن الخطاب اللي تقدموا لي كثير بس ما كنت أبي أتزوج دراستي ومستقبلي أهم لو كنت راغبة بالزواج كان تزوجت من أول من تقدم لي وصار عندي عيال
عايشه : ما قصدت هي كلمه طلعت
خوله : على العموم مو مهم المهم مي
عايشه(تنسدح وتتغطى) : موضوع مي منتهي هي بنتي وأنا حرة
خوله : عايشه سمعي لي لآخر مره
عايشه : خوله طلعي بنام صدعتي راسي
خوله(توقف) : فكري قبل تندمين بنتك قدامها الحياة توها صغيره
عايشه : تصبحين على خير
خوله : وأنتي من أهله

هزت رأسها تطرد أفكار اللي هاجمتها من ذكرى البارح اتجهت لدولابها تبي تأخذ دش بعد المشي بالسوق وألم كتوفها رن الجوال سكرت باب الدولاب وقعدت على السرير شافت جوجو تتصل فيك

خوله أسندحت تريح ظهرها على ما تتكلم مع الجوهرة تعرف السالفة تطول لما تتكلم مع الجوهره

خوله : ألو
الجوهره : هلا خوخه أخبارك
خوله : بخير وتعبانه
الجوهره(بخوف) : تعبانه سلامتك وش فيك
خوله : توني واصله من برى طلعنا نسوي تحاليل مي وبعدها طلعنا السوق نشتري لها فستان لبكرة
الجوهره : وربي مي كاسره خاطري تصدقين من شاف بلاوي غيره هانت عليه بلاويه
خوله : هههههههههههههه ألحين بندر بلوى
دخل بندر على آخر كلامها بندر بلوى بسرعة بدون لا خوله تحس سحب الجوال منها وحطه عند أذنه قبل تعترض حط يده يسكر فمها
الجوهره : بندر بلوى إلا ساس البلاوي حسبي الله على عدوينه
بندر(عصب بس عض على شفايفه يكتم غيضه بعد الجوال شوي بهمس قال لخوله) : قولي لها حرام عليك حبوب وطيب
خوله(هزت رأسها لا) : ................
بندر(بهمس ) : خوله لا تخليني أروح لها البيت ألحين قولي لها اللي قلت
خوله(تصر على ضروسها ) : زين (قرب الجوال من أذنها) حرام عليك بندر حبوب وطيب
بندر(أخذ الجوال يسمعها) : ..................
الجوهره : يا جعلك للعافية بندر حبوب بعيد عنه وبعدين وش طيب أصلا بندر أول ما شطح نطح فيني يعني بالله تونا مملكين ما صار يومين حدد العرس زين منه ما أخذني من شعري لبيتكم إلا مالت على حظي
بندر(همس لخوله) : قولي وش فيه حظك من قدك مأخذه بندر
خوله : لا بس عطني جوالي
بندر(بحزم) : خوله
خوله(تزفر) : اففففف زين قلي وش قالت
بندر : أنتي قولي وما عليك
خوله : طيب هات
بندر : لا لا وأهو في أيدي
خوله : زين .. طيب وش فيه حظك من قدك مأخذه بندر
بندر أخذ الجوال سمع ردها
الجوهره : ههههههههههههههههههههههههه قسم بالله منتي صاحية الظاهر جاك بلا في راسك بعد الفرارة في السوق ألحين حظي زين يوم مأخذه بندر عاد تصدقين يوم ملك علي رحت لأمي قلت يمه أهو أنتي في يوم كنت غضبانة علي ودعيتي علي عاد قالت ليه يا وليدي تقولين كذا قلت يوم أخذت بالأول ولد عمي وبعدين أخذت بندر أمي ما صدقت خبر بالفنجان حذفتني شفتي حظي يوم ملك علي جاء الفنجان على راسي أجل يوم العرس دله القهوة على راسي بتكون هههههههههههههههههههههههه
بندر ابتسم وعض على لسانه لا يطلع صوت خوله لا إراديا ابتسمت يوم شافته أبتسم تعرف الجوهره سوالفها حلوه بس فكرت لو جوجو تعرف أن بندر يسمعها لها وش تبي تسوي
الجوهره(تكمل) : مرات أفكر يا ربي أم شوق كيف تحملت بندر
بندر(عقدت حواجبه وفي نفسه) : أم شوق
الجوهره : يعني حجر ولا حس بأمانه كتله من الجليد متحركة يا أختي يوم اجيكم في بيتكم أخاف والله ارتجف
خوله (انتبهت لبندر يوم لف لها وبيتكلم) : فاهمه وش تبي أقول هالمره
بندر(أبتسم وبهمس) : قولي لها ليه تخافين من بندر وأنتي ما تعرفينه وأهو ما يعرفك
خوله(بخبث هزت رأسها بلا) : .........................
بندر : قوووووووووووولي
خوله : نو نو
بندر : خوخه طلبتك
خوله : وش لي
بندر(يسمع الجوهره تسأل ليه ما ترد عليها خوله) : لك اللي تبين بس قولي
خوله(ابتسمت وقالت) : هلا موجودة بس تعجبت انك تخافين من بندر يعني لا تعرفينه ولا يعرفك ليه خايفه منه
بندر(بسرعة أخذ الجوال فضول يبي يعرف) :
الجوهره : ليه بتعرفين لا يا عمري عشان تتنذلين وتقولين له وتعرفين نقطت ضعفي لا
بندر(هز رجله نفذ صبره أشر لخوله تحاول تعرف) : ....................
خوله : جوجو فديتك قولي لي والله ما أقول له
بندر حط السماعة بينه وبين خوله اللي تسمع معه
الجوهره : لو شنو ما قلت لك أعرفك عرق النذالة فيك ما تجيبينه من برى ماخذته من ولد أختك دكتور اختصاص نذالة
بندر(رفع حاجبه وخوله كتمت ضحكتها علي شكل بندر) : نذل و بعد طلعتيني دكتور في النذالة
الجوهره(شهقت بصدمه) : بندرررررررررررررررر
بندر(بخبث أبتسم) : أيه بندر النذل اللي بيطلع النذالة من عيونك بس يشوفك
الجوهره(ما عرفت ترد ) : أن أنـ أ أ أ أنا
بندر : لا أنا ولا أنتي بس خليني أشوفك هانت ما باقي شيء أحسبي كم يوم وبتشوفين (ما كمل لان الجوهره سكرت بوجهه) هههههههههههههههههههه
خوله : حرام عليك بندر والله بتزعل مني
بندر(يوقف ويبتسم) : براضيها عليك بس أمممممم بعد ما أوريها النذالة على أصولها هههههههههههههههههه
خوله(توقف وتمسك يده) : بندر وش تبي تسوي
بندر(يضرب خدها بشويش وبخبث يبتسم) : هي بتقول لك وش بسوي اللي اعرفه ما تخبين شيء عن بعض ( انتبه لنغمه رسائل خوله قبل تفتحها خطف منها الجوال) هي
خوله : بندر وش هالتصرف عطني الجوال هذي خصوصه
بندر : أذا مو أهي ما افتحه والله بس أهي يعني من حقي أعرف
خوله(بوزت ) : لا مو من حقك
بندر(مارد وفتح المسج وأبتسم) : ههههههههههههههه صدق هبله مأخذ لي بزر
خوله(تسحب الجوال وتشهق ) : مجنونه هالبنت (ألتفت لبندر اللي بيطلع) حرام عليك جننت البنت
بندر(لف لها قبل يطلع) : توك إن ما خليتها تمشي واهي تهذي ببندر ما أكون أبو شوق
خوله(تجلس) : قادر يا ولد عايشه بس ما قول إلا الله يعين هالمسكينه اللي حطها في طريقك
بندر : قولي الله يعيني اللي أخذت خبله وهبله ومصاحبه هبله
خوله(عقدت حواجبها وبعدين فتحت عيونها ولفت له) : مصاحبه هبله يعني أنا

لفت لكوشيه وحذفتها على الباب بس بندر سكر الباب قبل تصيبه وأهو يضحك رجعت تطالع الرسالة وابتسمت على اللي كاتبته الجوهره اللي بايعه نفسها وعمرها

(( شفتي يوم قلت أنك نذله اجل هذي حركه تسوينها فيني نذاااااااله ياخويخه وهذا ولد أختك مثلك ما ألومك جالسه جنبه تنعدين لا أشوفك بكره وقولي له ماني خايفه منه إذا بيطلع النذالة من عيوني بطلع له قرون لا يظن أني خفت منه ولا همني ))

خوله(اتصلت على الجوهره وبعد فتره ردت) : مجنونه تعرفين أنك مجنونه هههههههههههههههه
الجوهره : اهو عندك
خوله : لا
الجوهره : احلفي
خوله : اقسم بالله طلع طبعا بعد ما هدد
الجوهره : هدد غير تهديده اللي قال لي
خوله : أيه
الجوهره : وش تتكلمين بالقطارة قولي وأخلصي
خوله : قال بعد ما أوريها النذالة على أصولها
الجوهره(عقدت حواجبها) : أنا ما عرفت إن للنذالة أصل ضنيت أنها مقطوعة من شجره طلع لها أصل
خوله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجوهره : أقول ضحكتي من سرك ليه تسوين فيني كذا
خوله : اقسم بالله ما سويت شيء أهو دخل فجأه وسمعني أقول بندر بلوى ولا حسيت إلا يوم سحبه حتى والله جيت بعترض حط يده على فمي منعني أكمل صدق جوجو كيف تجرأت وأرسلتي لي رسالة كذا ما خفتي يقراها
الجوهره : أسكتي قاعدة اكتب وأصابعي ترجف عارفه أنه بعده عندك بس يعني كنت بوريه أني قويه يمااااه يخوف
خوله(بخبث) : اجل وش تسوين لو سكر الباب عليكم هاه ما فكرتي
الجوهره(معصبه) : حماااااااااره لازم تذكريني
خوله : ههههههههههههههههههههه
الجوهره : خوختي
خوله : لبيه
الجوهره : هو صدق بيطلع النذالة من عيوني
خوله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
الجوهره : انكتمي أحر ما عندي أبرد ما عندها أنا صادقه واهي تضحك
خوله : هههههههههههههههههههههههههه
الجوهره : والله انك نذله زين
سكرت الخط وخوله تضحك على تفكير الجوهره ولما انتبهت أنها سكرت اتصلت بس الجوهره أغلقت الجوال طالعت ساعتها وأخذت ملابسها تبي تأخذ دش وكل ما تذكرت الجوهره ضحكت


***************************




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اسباب, اقاوم, يجرح, رواية, نظرته, ضحكته, ضعفي, كامله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر" ناصر الفراعنه" عـــودالليل …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 39 07-13-2011 09:31 PM
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:40 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية