الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 06-16-2019
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 27920
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (02:48 AM)
آبدآعاتي » 1,384,760
الاعجابات المتلقاة » 11593
الاعجابات المُرسلة » 6425
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية عرش السُلطان/ 24



(24)


يستمع جيداً لحديث يزيد فربما يبتّ بالامر الان ويقرر ان يخطب له محبوبته
فحينها لن تستطيع والدته فعل شيء غير الكلام والتهديدات الواهية
فأمام يزيد الذي لا تربطه بها قيود البر والطاعة تكون مها اضعف بكثير
ولا تستطيع استعطافه بكلماتها المؤثرة دائما نحو الامومة والبر وما شابههما

"عريب انخطبت من اسبوع وملكتها الخميس الجاي"

القى يزيد كلمته وكانها قنبلة دوت فوق راس بتال
اي خطبه يتحدث عنها ومن الذي تجرأ واقترب من حبيبته
اي بشرى يزفها لهم يزيد. . .؟!
ليته لم يكن حاضرا بهذا المجلس ويبقى آملا بأن عريب ستكون زوجته في يوما من الايام
تمنى ان يسمع خبر موتها ولا ان هناك رجلا سيقترب منها
نهض بإنكسار وماء مالح يحجب عنه الرؤية بوضوح
بالكاد يتنفس، يشعر ان كل هذا الفضاء الفسيح يطبق على صدره بقسوة

ركب سيارته وخرج من منازلهم مسرعا متجها للطريق العام
لا يعلم اي ملجأ يلتجئ اليه
او اي وجهه يتجه اليها فيتبدد هذا الضيق المطبق على صدره
رنين هاتفه يتناغم مع بكاء قلبه
وهل للقلب بكاء. . .؟

"نعم والله ان قلبي يبكيها وعيني تنعاها
فأنا لست محروما من وصلها وفقط
بل انها بعيني فارقت الدنيا كلها
كانت تحت ناظري وبالقرب مني
كدت ان اخذ بيدها ونهرب عن هذا العالم المليء بالحزن والاسى
ولكن فعلتيها يا والدتي وحلتي بيني وبين حبيبتي"

ضرب قلبه بقبضة يده وهو يطلق من اعماق اعماقه/ آآآآه. . . آآآه.
دموعه تسقط على خده دون شعورا منه
لم يشعر بها بعد، فأنين قلبه وروحه يجعله لا يشعر بشيء سوا الوجع.

يبكيها حباً
يبكيها فراقاً
يبكيها قهراً
فهذه الحبيبة التي كان قاب قوسين او ادنى من الظفر بها.

-

فور نهوض بتال هتفت مها بهدوء/ خلوه على راحته مصيره يرضى بالواقع.

استفسرها يزيد/ وش السالفة. . .؟ لا يكون بتال للحين يحبها. . .؟

امالت شفتيها جانبا بتذمر/ الا يموت عليها. . . ما تشوفه قام مثل المقروص. . .؟

نهض يزيد وصعد الى الاعلى ليتصل بزوج خالته الذي رحب به ترحيبا شديدا
ليقول يزيد بعد هذه التراحيب التي استمرت قرابة الدقيقتين/ متى ملكة عريب. . .؟

اجابه زوج الخالة/ يا ولدي معلمك بس شكلك تنسى عاد انت معزب ما يبي لك عزيمة. . . الاسبوع الجاي ان شاء الله.

يزيد يشتعل قلقا على اخيه لذا هتف/ الخميس هذا والا الجاي. . .؟

استغرب سؤال يزيد المُلح على موعد الملكة/ الاسبوع الجاي باقي عليها 11 يوم. . . وش فيه بو محمد. . .؟

اجابه بتوتر شديد/ يمدي ترفض الخاطب. . .؟

استغرب زوج خالته بشدة/ يوم قلت لك ان عريب انخطبت كان تبيها اقسمت لي انها مثل اختك
وانك مستحيل تتزوجها. . . يمدي ارفض الخاطب عشانك بس ليه ما قلت لي من البداية كذا بحرج الرجال.

اجابه بتوتر اكبر فالموضوع بدأ يكبر ولكن من اجل بتال يهون كل شيء/ وعريب مثل اختي ومستحيل اتزوجها
أخوي بتال يبيها. . . هو قالي اكلمك وما كان يدري انها مخطوبة.

يعلم مدى الكره والحقد الدفينين بين مها وفاتن فمن المستحيل ان ينجح هذا الزواج وهن طرفيه
اجابه بعد تفكير لم يدوم ثوانِ/ ام بتال راضية. . .؟

يزيد يعلم انها لست راضية ولن ترضى/ ما عليك منها بتال اللي بيتزوج بنتك مو امه
رضاها وعدمه واحد.

اجاب الرجل الحكيم/ وش نبي بزواج الفشل يحاصره من كل جهه. . . صدقني عريب لو اخذت اخوك
بالكثير شهر وهي مطلقة. . . لو هي علي ما عندي مانع ونعم ببتال والله بس فاتن ما راح توافق
عطني مهلة اكلم خالتك وبنتها واكلم الرجال وارد لك.

الموضوع بدأ يصعب كثيرا فخالته لن توافق يعرفها جيدا/ خلاص يومين واخذ منك العلم.

اغلق المكالمة وبرأسه الف فكرة وفكرة من اجل بتال وحبه
لن يجعل بتال يُحرم من محبوبته كما حرم هو
لن يسمح لذلك الحزن العصي الشديد أن يقترب من اخيه


-


بعد مائدة العشاء التي غابا عنها بتال ويزيد لاول مرة منذ عودة يزيد
استدعت سعود الى دارها واغلقت الباب لتقول بلا مقدمات/ وش سالفتك بالهند. . .؟

حك رأسه بابتسامة/ انتي ما تصدقيني ابد. . .؟

جلست على طرف سريرها/ لا ما اصدقك. . . علمني وش سالفة الهند. . . انا ما تمشي علي سوالفك.

غابت الابتسامة عن وجهه ليقول بضيق حقيقي/ قضيت ثلاث ايام بين الامارات والهند ادور عايشة.

ابتسمت/ تعبت نفسك. . . اسمع عاد ان فكرت بعايشة مرة ثانية والله ما تاخذ اونيلا.

هتف بتذمر/ اونيلا ما تصلح لي خلاص. . . شكلي بسافر مع يوسف واترك لكم هالديرة اللي تجيب النكد.

نهضت بغضب لتقف امامه مباشرة/ لا والله. . .؟ والبنت اللي ورطتها وطلقتها من زوجها وش اسوي لها. . .؟

ابتسم/ انا اروح لها بإيطاليا.

جن جنون مها من ابنها الذي لابد ان يخالف اوامرها/ اسمع عاد طلعة من الرياض والله ما تطلع إلا لروما. . .
ولازم تجيبها للرياض هذا اللي اتفقنا عليه. . . وعرسك لازم يصير بالعلن. . . انا شاكة فيك وبالبنات اللي كل اسبوعين متزوج وحدة
اهم شي عندي الزواج هذا بعقد صحيح والملكة بروما والزواج هنا. . . تفهم ولا لا. . .؟

تأفف بوجه امه ليعتلي صوته الغاضي/ تذكري انه انتي اللي عرضتيها علي وقتها كنت متضايق ووافقت والحين خلاص ما ابيها.

غضبها يتزايد من هذا البارد/ تتأفف بوجهي. . .؟!!
أنت ما تخاف من الله. . . شايفني من اخوانك يوم ترفع صوتك علي. . .؟!!!

رفع حاجبا ليخفض الاخر/ الحين انا اللي ما اخاف الله لاني بس عصبت.

اجابته بثقتها/ على بالك ما ادري عن بلاويك وخمورك والبنات اللي مقضي وقتك معهم ليل نهار. . .؟؟؟
كل ما قلت لنا طالع البر والا الشاليه والا الاستراحة مع ربعي ادري انك مع بنات. . . سعود اترك هالحركات.

اشار على والدته بكل تحدي/ والله اذا راس الهرم مقضيتها مع مشعل حب وغراميات وش تبي نسوي احنا. . .؟!

صدمة كاسحة اعتلت ملامحها لتتقدم له وتصفعه بكل ما تملك من قوة/ أطلع برا يا قليل الأدب.

خرج غاضبا وتركها خلفه باكية مصعوقة مما تفوه به
اذا كان ابنها يظن ان ما بينها هي ومشعل الذي تعده ابنها عشق وغرام
فكيف بغيره. . . هي بذاتها سمعت من النساء اللهمز واللمز حول علاقتها بمشعل قبل وفاة زوجها
ولكن ظنت أن هذا الموضوع انتهى في وقته ولم يُتداول مرة اخرى
توقعت ان لا يصل الى ابنائها. . . فكل هذا الكلام هراء ولا اساس له من الصحة
مشعل بعمر ابنائها وتحبه كما تحبهم ما بالهم يرمون عليها التُهم بلا دليل.

ألا تدري هذه النائحة ان خروجها مع مشعل محظور اسلاميا. . .؟
ألا تدري أن تبرجها وخلع حجابها بحظرة مشعل محرم. . .؟

-


بعد العاشرة صباحا
أتت فاتن من منزل احدى صديقاتها بعد اتصال زوجها عليها
فأصبحت كل ضحى خميس هُناك جمعة نساء تجمعها بصاحباتها

دخلت وهي خائفة فهو استدعاها بأمر عريب ولم يخبرها ما الأمر
خلعت حجابها وجلست بجوار إبنها منذر الذي استدعي هو الاخر ايضا

هتفت بقليلا من التوتر/ وش صاير. . .؟

تحدث زوجها بهدوء بالغ/ بنفسخ خطوبة عريب.

الصدمة حلت على وجه منذر ووالدته ليهتف باستغراب/ ليش. . .؟

رد عليه والده بذات الهدوء/ يزيد كلمني امس ويقول اخوه بتال يبيها.

انفعل منذر بشدة لينهض/ لا يبه انا ما احط صديقي بهالموقف. . . مستحيل.

ايدته والدته وهي تنهض وتربت على كتفه مؤازرة له/ والله لو ما يبقى بالدنيا الا بتال ما يتزوج بنتي
مابقى الا هذي بنتي يأخذها ولد مها. . .!!!

اجابهم بهدوء/ وانا ما اقدر أحط يزيد بهالموقف. . . عطيته كلمة خلاص.

جلست فاتن لتهتف بغضب/ يزيد اتركه علي انا اتصرف معاه.

هتف زوجها وهو لا يزال محافظا على هدوء/ هذي بنتي وكلمتي هي اللي تمشي.

غضبها يزداد ويزداد وكذلك صوتها الذي وصل الى عريب في الاعلى/ انت وش قاعد تخربط. . . بنتي مخطوبة وملكتها الخميس الجاي
وشلون يخطبها واحد ثاني ما تدري انه ما يجوز. . .؟

اجابها بقليلا من الغضب/ فاتن قصري حسك انا اسمع عدل. . . عريب لا تسمع شي لين ننتهي من الموضوع
بتال يبيها وهو افضل من فارس بمليون مرة وهو اولى فيها.

اجابه منذر الغاضب هو ايضا ولكن صوته لا يزال طبيعيها/ غلطان يبه فارس ما فيه مثله
يمكن ربي كاتب له نصيب احسن من عريب. . . خلاص انا بكلمه واتفاهم معاه. . . يا سواد وجهي منه يوم بيدري انه بنفسخ خطوبتهم عشان نزوجها لواحد ثاني. . . بيشك بأخلاق اختي واكيد شي بيني وبينه راح ينكسر. . . وش تبيني اقوله يبه. . . ؟

اخذ يفكر قليلا ثم اجابه/ قوله ان عريب ما تبيه.

نزلت من الاعلى لتقول بثقة/ انا اكلم فارس عشان اشيل الحرج عنكم. . . بقول منذر اجبرني.

نظرت لها والدتها بحدة/ انتي وش قاعدة تقولين. . .؟؟؟

اجابتها عريب/ يمه بليز انا ما ابغى فارس.

اجابها منذر بإنفعال/ طبعا تبغين الشيخ بتال.

صرخت به/ والله ما ابيه والله. . . اصلا فكوني من سالفة هالزواج كله. . . انا وافقت على فارس بس عشان خاطرك.

نظر بها ابيها وفتح لها ذراعه لترتمي بحضن ابيها وتطلق العنان لدموعها/ يبه خلاص ما ابي اتزوج فكوني من هالزواج وطاريه
انا وافقت على فارس بس عشان منذر طلب مني. . . خلوني اخذ رقمه واكلمه واقوله اني مجبورة عليه وما ابيه
هو اكيد راح يكلمك ويقول انه تراجع. . . انا ما ابي احط منذر بموقف بايخ.

هتف منذر بقليلا من الغضب/ اعرفه فارس ما راح يجي يقولنا ما ابي بنتكم. . . خلاص ابوي يكلمه.

ابتسم والدهم ونظر الى زوجته/ سمعتي يا فاتن بنتك ما تبي الزواج. . . يعني فسخ خطوبتها مو بس عشان بتال.

اجابت بضيق وهي تنهض/ زين

اجابت بضيق وهي تنهض/ اذا فسخت خطوبتها من فارس غصبن عنها بتاخذ بتال
بتال مافيه منه يشبه يزيد كثير. . . وامه مو مشكلة ما تجيها ولا تحتك فيها ابد.

ثم صعدت السلم وبقيت عريب تبكي على صدر والدها
فهي غير متوقعة ان خلاصها من فارس سيتم بهذه السرعة
عندما اتاها منذر وطلب منها ان توافق من اجله وافقت وسرعان ما ندمت
فهي تُحب ولن تنسى هذا الحب ما حييت
ولكن لن توافق على بتال ايضا فمها ستهدم حياتها قبل أن تبدأ.



-


بعد ثلاثة ايام. . . ظهر الاحد
الثانية عشر ظهرا.

اتصل ببتال الذي لم يجيب اتصالاته الى الآن
لاول مرة يتغيب بتال عن العمل، لاول مرة يتجاهل هذا الكم الهائل من المكالمات
وان تزوجت محبوبته؟! هل يعتزل الدُنيا بأكملها؟!
يجب ان يخبر بتال عن موافقة خالته لفسخ خطوبة ابنتها
هذا الخبر لا محالة سيعيد بتال من هروبه
اتصل هذه المرة على أمل أن يجيبه بتال ولكن كان الرد المعتاد ان الهاتف مغلق.

هاهو ينتظر قدوم ابنة تركي المانع التي ستوقع عقد الشراكة بعد موافقة شركتهم على رعاية مشروعها
رن هاتفه الذي يضعه جانبا على الطاولة فإذا هو ببتال رد فورا/ بتال وينك يومين ما ترد على جوالك. . .؟

اتاه صوت بتال الطبيعي جدا/ كنت متضايق. . . اعذرني اليوم ما داومت تو دخلت الرياض.

نظر يزيد بساعته، ود ان يخبر بتال عن الخبر السعيد وجها لوجه/ الدوام باقي له اربع ساعات ويخلص يمديك.

ضحك بتال/ يعني ما فيه اعفاء من هالدوام لو يوم. . .؟

اجابه يزيد بابتسامة/ لا. . . يكفي غياب الخميس. . . تعال لمكتبي اول ابيك بكلام مهم.

استجاب لامر اخيه وهو يتجه الى الطريق المؤدي لشركتهم.

طرقات على الباب تلاها دخول السكرتير/ طال عمرك نور المانع وصلت.

اعتدل يزيد بجلسته ليقول بهدوء/ خلها تدخل وخل الباب مفتوح.

خرج السكرتير وتلاه ببضع ثوانِ دخول ابنة تركي وخلفها صبية اخرى

نهض ليقول بترحيب مغلف بالاحترام/ حي الله بنت تركي.

صافحته وهو ترد على ترحيبة برسمية تامة
جلست بعدما رحب بها هي وصديقتها هتاف

تناولا بعض الاحاديث عن المشروع
اكدت عليه انها تريد الانتهاء منه في غضون شهر
اجابها بكل ثقة انه سينتهي بظرف اسبوعين
انتهى توقيع العقد برسمية، لتخرج نور وصاحبتها
تلاها بدقيقة دخول بتال المبتسم الذي يقول/ كأنها بنت تركي اللي تو طلعت. . .؟

ابتسم يزيد/ سلم بالأول. . . صح هذي نور.

قبل أنفه بتال وجلس والابتسامة تزين محياه/ ورى ما تخطبها ابوي الله يرحمه كان بيخطبها لك.

اغلق يزيد القلم الذي كان بيده وهو يهتف بهدوء/ نسب تركي المانع يشرف وافكر جديا اخطبها ونسوي زواجنا مع بعض.

خيبة اجتاحت بتال ليهتف/ خلنا نفرح فيك وأنا بستقر ببيروت مثل ما قلت لك.

تذكر يزيد الحديث الذي دار بينه وبين بتال قبل اسبوع ونصف/ البنت اللي تقول تحبها وخالتي رفضت تزوجك هي نفسها عريب.

هز رأسه بنعم وهو يشعر بضيق في صدره
فاجئه يزيد وهو يقول/ الليلة بخطبها لك لو تبي.

نظر له بإستغراب/ مو تقول ملكتها الاسبوع الجاي. . .؟

يزيد اتسعت ابتسامته/ إلا. . . بس عشانك تتكنسل خطوبتها.

يشعر بسعادة اجتاحته جعلته ينهض/ قول والله.

ضحك يزيد على فرحة اخيه/ افا عليك كم بتال عندي انا. . . توسطت لك عند ابوها يفسخ خطوبتها وتخطبها انت
انا ادري انك كنت تحبها من قبل بس توقعت هالحب انتهى.

جلس بتال والفرحة تعانقه من جديد يشعر وكأن كل هموم الدنيا تبددت بهذه الفرحة/ متى اقدر اخطبها. . .؟

فرحته لامست قلب يزيد الذي ابتسم بحب/ انا خطبتها لك بس باقي نروح لابوها ونخطبها لك رسمي. . . نروح الليلة. . .؟

اجاب بهدوء/ بس امي ما راح ترضى.

يزيد/ لا تقول لها نروح لأبو منذر ونخطب البنت وامك ما تدري وحطها امام الامر الواقع.

زفر بضيق/ خايف من ردة فعلها.

يزيد ابتسم/ لا تخاف انا معاك مهما كانت ردة فعلها حتى لو طردتك من البيت انا اتوسط لك.

يثق بيزيد جدا ولكن يخشى غضب والدته/ زين واذا زعلت امي.

اجابه بثقة/ لو وش ما تسوي فيك انا اتوسط لك وصدقني بترضى عليك.

ابتسم بتال رغم خوفه من والدته وغضبها ان تقدم لخطبة عريب من غير علمها/ ونخطب لك بنت تركي. . .؟

ليس مستعدا لإرتباطه بفتاة وقلبه معلق بإخرى الى اليوم/ ما ادري. . . بأجلها ابوي توه متوفي.

ابتسم بتال الذي يتمنى ان يكون زفافه مع زفاف اخيه/ اي توه وامي باقي لها اربع ايام وتخلص حدادها. . .؟

اجابه بهدوء/ ان شاء الله زواجنا بيصير مع بعض اذا الله كتب نصيب. . .
ثم ابتسم/ يله على مكتبك هذا مكان عمل مو سوالف.

نهض بتال وقبل رأس يزيد/ الله يسعدك على هالخبر مثل ما اسعدتني. . . ما يصير تخطب لي بنت خالتك العصر. . . ؟
الليل باقي له وقت. . . وابي الملكة الخميس الجاي.

ضحك يزيد/ مو طايرة هي الملكة خلها شوي.

بتال عقد حاجبيه باعتراض/ لا بتطير الاسبوع الجاي ابيها حليلتي.

اشار يزيد على انفه/ على هالخشم.



-

الساعة السادسة مساءا. . .#

تجلس امام قهوتها وهاتفها بيدها باللتو اغلقت من مكالمة طويلة مع مشعل
زف لها خبر اعتقال سلمان وعبدالله معاً بذات التهمة الانتماء الى عصابة خطيرة
مطمئنة فهي أمنت نفسها من جميع النواحي والمتورط الرئيسي هو طارق
رئيس العصابة وكل اعمالهم مرتبطة به ارتباط مباشر
مها لا احد يملك عليها اي دليل وليس لها اي صلة بهذه العصابة فهي انتهت منهم جميعا
ورمت بهم في غياهب السجون الفرنسية التي لا خروج لهم منها.

سعيدة ومنتشية جدا ليس هناك ما يعكر صفوها سوى ما حدث بينها وبين سعود
الذي لم تراه منذ ان صفعته.

هاهو يدخل عائدا من الخارج تجاوزها وهو يمشي مسرعا
لتستوقفه/ تمر جنبي كذا لا سلام ولا كلام. . .؟

عاد لها وقبل رأسه وهو يقول/ اعذريني تو جيت من الدوام وفيني نوم.

نهضت مها لتمسك بكفه/ للحين زعلان مني سعود. . .؟

ابتسم لها/ لا. . . ما عاش من يزعل منك.

مها لا يعجبها اسلوب سعود هذا تعلم انه غاضب بشدة
ربتت على كتفه/ لا تنسى بابا انك غلطان. . . وإلا فيه ولد يكلم امه بهالاسلوب الزفت اللي كلمتني فيه.

هذه المرة تحدث اليها بهدوء تام/ يمه تأكدي ان طلعاتك مع مشعل ما تعجبنا.

اجابته بثقة وهي تعود لتجلس بمكانها وتضع رجلا فوق الاخرى/ عساها ما اعجبتكم. . . انا لو ادور رضاكم
عشت حياتي مسجونة بهالبيت. . . بعيش الحياة اللي تعجبني انا تأكد ما راح اهتم لكلام الناس
واولهم عيالي واختي. . . من متى وطلعاتي مع مشعل ما تعجبك. . .؟

سعود نظر اليها/ من يوم سمعت انكم ناوين تتزوجون. . . تتوقعين بنوافق. . .؟!

نهضت بصدمة لتقول/ ومن قال انا بنتزوج. . .؟

زفر ثم هتف/ واحد من الربع يقول مجالس الحريم ما على لسانهم الا هالسيرة.

مها استغربت من هؤلاء الناس لتجيب ابنها/ يعلم الله اني احب مشعل واعتبره مثلكم واحبه حب الام لولدها
انت تدري كم سنة بيني وبينه. . .؟

اجابها سعود وهو بطريقه الى السلم/ ما احد يعلم بنيتك الا الله. . . الناس مالهم الا الظاهر.

فعلا حديث ابنها صحيح
لا احد يعلم انها تُحب مشعل وكأنه احد ابناءها

"خل الناس يظنون اللي يظنونه بحريقة ان شاء الله
هذي حياتي مو حياتهم"

فُتح الباب لتنظر للقادمين يزيد وبتال المبتسم
سلما عليها وجلس يزيد اما بتال ظل واقفا بجوار والدته الجالسة منتظرا ردة فعلها
تحدث يزيد بعدما تناول فنجان القهوة من يد مها/ خالتي قبل شوي العصر خطبنا عريب لبتال.

نظرت له بصدمة ساحقة لتنهض وتقول بصوت عالي/ وشــو. . .!!!!
مو امس تقولي ملكتها الاسبوع الجاي. . .؟

اجابها يزيد بهدوء/ الله ما كتب لها تتم خطوبتها على فارس وجعلها من نصيب بتال.

صرخت مها به بغضب/ من سمح لك تخطب له. . . ؟ وشلون تتجرأ وتخطب له من وراي. . . ؟؟؟

اجابها بإبتسامة/ هدي هدي. . . اخوي حب البنيّة ليه نحرمه منها. . .؟

عادت الى جلستها وتحتها براكين من الغضب نظرت الى ابنها/ شغلي معاك بعدين. . .
ثم وجهت حديثها الى يزيد/ يعني ما تدري انه ما يجوز خطوبة على خطوبة. . .؟

ضحك يزيد ثم اجابها/ اونيلا مو طلقتيها من زوجها وفرقتي بينها وبين عيالها عشان تزوجينها سعود. . ؟
نفس الشي صار مع عريب. . . انتي كبيرتنا وحنا نقتدي فيك. . . يله عاد باركي لبتال ملكته الخميس الجاي.

نهضت وهي بطريقها الى دارها/ ان شاء الله ما تتم هالملكة. . .
ثم استدركت/ وولدي سالم.

ابتسم يزيد على اخر كلمة ثم نظر الى بتال
التي خُطفت من ملامحه الفرحة العارمة التي كانت تزينه منذ لحظات/ لا تشيل هم زعل مؤقت انا واعدك اتوسط لك عندها.

بتال جلس ثم قال بإحباط/ ما ادري وش المشكلة لو اخذت بنت اخت خالتي مشاعل.

يزيد زم شفتيه/ يعني ما تعرف الحريم وسوالفهم.


-


بعد صلاة المغرب. . .#
دخلت عريب قادمة من طلعة جمعتها بصديقاتها
استقبلتها والدتها التي تجلس وحيدة في الصالة بكلمات سريعة/ زين جيتي قبل يرجع ابوك. . . تعالي غرفتي.

خوفا كبيرا تملكها فماذا حدث حتى تستدعيها امها بهذه الصورة
دخلت الغرفة وخلعت حجابها وبقيت بعبائتها وهي تقول بتوتر فضيع/ وش صاير يمه. . .؟

اجابتها فاتن بلا مقدمات/ بتال تقدم لك وابغاك ترفضينه.

عقدت حاجبيها/ ما اسرع.

فاتن هتفت بحزم/ العصر كان هنا هو ويزيد وخطبك وابوك موافق. . . ومنذر بعد موافق. . .
الزم ما علي سمعتك لو وافقتي عليه كل الناس بيعرفون انك فسختي خطوبتك من فارس عشان تأخذين بتال
الناس بيشكون فيك وبأخلاقك ويشكون ان لك علاقة ببتال. . . ارفضيه انا مو ناقصة مشاكل.

اشارت إلى عينيها/ من عيوني يمه.

خرجت الى غرفتها وهي تتمنى لو بتال تقدم لها بظرف وزمانا غير هذا لوافقت دون تردد
تشعر أن حبها القديم عاد الى الواجهة ولكن بصورة ضعيفة جدا
فهي تحاول تجاهل هذا الحب الذي بدأ بالظهور بعدما كان خادما لخمسة سنوات
تتجاهل نبضات قلبها القوية/ السريعة عندما يحل ذكر بتال
خلعت عبائتها وهي مقررة رفض بتال فجميع كلام والدتها صحيحا
لن ترضى لنفسها بصورة سيئة امام الناس
ومن الجانب الاخر تتمنى ان لا تكون مها الناصر حماتها
فرغم اعجابها بمها الا انها تهابها وتهاب قربها.



 توقيع : إرتواء نبض



رد مع اقتباس
قديم 06-16-2019   #2


الصورة الرمزية نبضها حربي

 عضويتي » 28286
 جيت فيذا » Apr 2015
 آخر حضور » منذ 4 يوم (04:10 PM)
آبدآعاتي » 68,317
الاعجابات المتلقاة » 692
الاعجابات المُرسلة » 100
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » التراث
آلعمر  » 25سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » نبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   pepsi
قناتك mbc
اشجع ahli
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



طرح رائع
يعطيك العافية


 توقيع : نبضها حربي





رد مع اقتباس
قديم 06-16-2019   #3


الصورة الرمزية نجم الجدي

 عضويتي » 134
 جيت فيذا » Feb 2009
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (07:53 PM)
آبدآعاتي » 273,447
الاعجابات المتلقاة » 2151
الاعجابات المُرسلة » 5717
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 48سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع naser
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي


 توقيع : نجم الجدي






رد مع اقتباس
قديم 06-17-2019   #4


الصورة الرمزية إرتواء نبض

 عضويتي » 27920
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (02:48 AM)
آبدآعاتي » 1,384,760
الاعجابات المتلقاة » 11593
الاعجابات المُرسلة » 6425
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



نجم
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥




رد مع اقتباس
قديم 06-17-2019   #5


الصورة الرمزية إرتواء نبض

 عضويتي » 27920
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (02:48 AM)
آبدآعاتي » 1,384,760
الاعجابات المتلقاة » 11593
الاعجابات المُرسلة » 6425
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



نبضها
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥




رد مع اقتباس
قديم 06-17-2019   #6


الصورة الرمزية الغنــــــد

 عضويتي » 28230
 جيت فيذا » Mar 2015
 آخر حضور » 10-28-2020 (01:39 PM)
آبدآعاتي » 152,131
الاعجابات المتلقاة » 428
الاعجابات المُرسلة » 14
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » الغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

افتراضي



طرح راقي وجميل

سلمت الأيااادي وماجاابت لنا من أفااااده

يعطيك العااافيه

شاكره لك




رد مع اقتباس
قديم 06-18-2019   #7


الصورة الرمزية إرتواء نبض

 عضويتي » 27920
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (02:48 AM)
آبدآعاتي » 1,384,760
الاعجابات المتلقاة » 11593
الاعجابات المُرسلة » 6425
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الغند
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥




رد مع اقتباس
قديم 06-18-2019   #8


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (06:25 PM)
آبدآعاتي » 1,054,812
الاعجابات المتلقاة » 13796
الاعجابات المُرسلة » 7946
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت يمناك
طرح جميل جدا


 توقيع : ضامية الشوق


أخي نساي
شكرا على إهداء ربي يسعدك


رد مع اقتباس
قديم 06-18-2019   #9


الصورة الرمزية ملكة الجوري

 عضويتي » 29073
 جيت فيذا » Sep 2016
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (03:13 PM)
آبدآعاتي » 601,601
الاعجابات المتلقاة » 6636
الاعجابات المُرسلة » 6081
 حاليآ في » فديټ قـ❤ـڵبا اהּـآ فـيـہ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » ملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  لااله الا الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
جـميلة
محيا وسمحة خلق ،
ودقيقة عود
غزالن تقود البـيض
ماهيب تنقادي


мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت الآكف ومَاجلبت
إبداع دآئم وتميز مُستمر
لا عدمنَاك
قوافل شكري وتقديري لك


 توقيع : ملكة الجوري



رد مع اقتباس
قديم 06-21-2019   #10


الصورة الرمزية إرتواء نبض

 عضويتي » 27920
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (02:48 AM)
آبدآعاتي » 1,384,760
الاعجابات المتلقاة » 11593
الاعجابات المُرسلة » 6425
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ضاميه
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
24, السُلطان/, رواية, عرش


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دموع اليتيم .. تهز عرش الرحمن آســـئله …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 11 11-03-2008 12:26 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية