الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-27-2011
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل Azure
 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (06:11 PM)
آبدآعاتي » 3,247,042
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3668
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
رواية يابنت قلبي وين مثله تلاقين قلبن عطاك الحب ماقال هاتيه



السلاااااااااااااااااام عليييييييييييييييييييييييييييكم
رواااااااااااايه اعجبتني وحبيت اشاااااااركم فيهاااااا واتنمى تعجبكم ولاتبخلووون علي بالردووووووووود




§يابنب قلبي وين مثله تلاقين قلبن عطاك الحب ماقال هاتيه§
تعريف الشخصيات
ابوشيخه (خالد) وحيدته (شيخه) عمرها 20سنه توفت امها وهي عمرها سنه بسبب حادث لما كانت مسافره مع اخوهاالتؤم وامها لمكه ومانجى من هالحادث الا شيخه بفضل الله عوضها ابوهاعن امهاوهي ثاني جامعه بنت حلوه بكل معنى الكلمه تحب اتسوي سبورت اتخاف تمتن و هاديه ومسالمه وتكره المشاكل الي يسببونهالها بنات الجامعه بسبب غيرتهم من جمالهاوتفوقها عكس ابوهاالي كان معروف بالسوق بنصبه ومكره على التجار وكان شعاره الوحيد التجاره شطاره ماحسب لليوم الي ممكن يتدهورفيه
*سالم )ولداخو خالد عمره 29 يشتغل ضابط ودم ضروسه عمه خالدكان يكره من كثرماسمع عنه عند ربعه وزاد هالكره امه(فاطمه)كل يوم تسب عمه قدامه وتقول ان حتى اخوه الله يرحمه مارحمه من نصبه دينه افلوس ولاردهم له جنه ماصدق انه يموت عشان يفتك مايقول اردهم عشان ولده هاليتيم الي ماكمل عشرومحتاج لهالفلوس
جزاالاول)
ابوشيخه :ياسالي روحي نادي شيخه تفطربتاخرعلى الجامعه سالي:باباانااقول هي قول خلاص سبورت ايجي
ابوشيخه:ياهالرياضه الي ماتخلص
شيخه:صباح الخيراشفيه الحلو يتحلطم من صباح الله خير
ابوها:ماتدرين يالله يابنتي افطري ترى تاخرنا
شيخه:ان شالله على هالخشم
بعدماخلصت ابوها:لاوالله يعني هذافطورج
شيخه:تعرفني يبه اكلي خفيف واناماشتهي بس كليت عشانك
ابوها:بنتي صدقيني مانتي متنانه لو مره بس كليتي مثل الناس
شيخه:يبه حفظت هالسطوانه كل يوم اسمعها
ابوها:اشكوى لله صدقت ساره يوم قالت طالعه على امي عنيده بس جان زين تجذبينها بجيبة التوم بعد
شيخه:ههههههه
بيت سالم
ام سالم صباح الخيريمه
سالم:هلاصباح النور
امه تصب له الجاي وتمده عليه: ابيك اتقطني على وجهك عند خالتك شريفه
سالم:ان شالله
امه:ترا بكلمهابموضوع خطبتك لبنتها غاده زين
سالم:الي يريحك سويه
ودا سالم امه عندخالته وبعدها جابيروح لدوامه ولأيجيه اتصال من حمدرفيق عمره ونفس سنه ومعاه بالشغل
سالم:يتطنزالو ياخي شتبي كاني مداوم
حمد:سالم بلاغشمره الحق حصلت مصيبه
سالم بدايخاف:حمداشفيك
حمد:تعال وتعرف
وصل سالم عندهم بسرعته البرق اول مادخل انصدم من الي شافه عمه خالدممسوك سالم:شصاير
حمد: قضيةنصب وحتيال
سالم واحساسه بالفشيله قدام اخوياه خصوصاانه عمه:مو شي جديدشنو المطلوب مني اتوسط له مثلا
حمد:ماراح تنفع واسطتك لان المحكمه بتحكم بالقضيه بس هوطلب ايشوفك ضروري
سالم بتعجب:اناليش
حمد:مادري بدخله واسمع
دخل خالدوهو منزل راسه وحاس بالعجزوقلت الحيله لكن بعدفوات الاوان
سالم بعصبيه:خيريقولون طالبني شتبي
خالد:ادري بتقول توتذكرت ان عندك ولداخوبس شسوي احسني عاجزومحتاج مساعدتك
سالم يتافأف:تراوراي شغل اخلص علي
خالد:بنتي ياسالم
سالم كان يدري ان عمه متزوج بس مايدري هل عنده عيال اولا لان علاقتهم انقطت من تسع تعش سنه :بنتك اشفيها
خالد:بنتي وحيده ومالهاحد غيري وانامثل مانت شايف بكره بتحاكم وانسجن
سالم:المطلوب مني
خالد:ازوجكيهاعشان اطمن انها بخير
سالم وعيونه تدوربين عمه وحمد:وشوعيد ماسمعت
خالدبترجي:تكفى ياسالم لاتردني
حمدالي كسرخاطره خالد وخوفه على بنته:سالم لاتنسى ترهاعرضك ومالهاحد
سالم الي تفشل من حمد وكلامه سكت مايدري شيقول
خالد:سالم ماتدري ان امها متوفيه بحادث مع اهلهايعني لو عندهامن خوالهااحد جان مالجيت لك ياولدي
طال سكوت سالم وضطرحمد يطلع ويخليهم
سالم من غيرنفس:خلاص موافق
خالد:مشكوروالله يجزاك خير روح جيب المملك بسرعه
سالم:الحين
خالد:كل املاكي احجروعليها حتى البيت فلازم ما تقعد فيه اخذها لبيتكم من الليله
سالم في خاطره انا تفشلني هالاشكال بس هين ان ماخذت حقي من بنتك الي بتزوجنياها صج قهرسالم الي الكل يتمناه يتزوج بنت مجرم وفي المخفر والله لرداعتباري من بنتك انا ماحبك فشلون بنتك اكيدنصابه مثلك طلع يجيب المملك
حمد:سالم شسويت
سالم:شتوقع اسوي
حمد:بتوافق عشان ضميرك بي انبك اذ خليت بنت عمك بروحها
سالم:اناوافقت بس موعشان ضميري عشان احرق قلبه في ضناه ان ماخليتهاخدامه ان ماذلتهامثل ماابوهاذالني ومفشلني قدام اخوياي هالنصاب
حمد:سالم شقاعدتقول اكيد تضحك
سالم:لاولله ماضحك وبتشوف شسوي فيها
حمد:شنوذنبها
سالم:انه ابوها وبلاني فيها غصب اناهو مادانيه اشلون اخذ بنته عباله بفرح لقال بزوجك
حمد:لاتشمت الشماته ماهي زينه ولاتظلم بنت بذنب ابوها
سالم:انت ماتعرف عمي شسوا فيني جان ماقلت هالكلام
حمد:شسوافيك ياسالم انت بس الي تكرهه عشان نصبه على الناس
راح سالم وهو واصل حده من حمد
بعدساعه جاسالم ومعاه المملك دخل على عمه وملك على شيخه حمامة السلام الي طاحت بيدين النسرسالم ماتدري شنو بيواجهها من مصير مع سالم
عندشيخه
بعدماجت من الجامعه أسألت عن ابوها وقالت الخدامه انه ماجامن طلع حست شيخه بالخوف وقعدت تتصل فيه بس مارد لين غلبها النوم ونامت
اخذسالم عنوان البيت من عمه وراح قبل لايروح دق على امه وقال لهاالسالفه وان تحضر غرفه لهالعله شيخوه ثارت جنون فاطمه وقامت تسب وتلعن في خالدوبنته وتتوعد بتعذيب بنته عشان تبردجبدها
من خالدوكرههاله الي راح انعرف سببه بعدين
وصل سالم بيت عمه الساعه ست المغرب وقف عندالباب وهو في باله الف احساب شبيكون ردة فعل بنت عمه لمن تعرف بالي صارلبوها وش ينتظرها من عذاب معاه
بعدها دخل البيت بسرعه ولاعبر الدريول الي حاول يمنعه ويوم شاف لبسه الرسمي ابتعدوقف في وسط البيت في الصاله وقعد يضحك والله وطحت ياخالدومحد سمى عليك ومال الحرام مايدوم صرخ باعلى صوته للخدم جت ساندي وهي ترجف :يس
سالم بصراخ:وين الانسه شيخه
ساندي:في دار نوم باباخالد في شي
سالم:وانتي شكوروحي نادي هالعله شيخه
شيخه صحت على صوت الصريخ ونادت ساندي بس ماردت عليها
بعدمده جت ساندي وهي ترجف من الخوف:شيخه في تحت بوليس يبي انتي ضروري
شيخه :ياويلي اكيدصار لبوي شي ياحسرتك ياشيخه ضعتي البست بسرعه وراحت ركض تبي تسأل عن ابوها
جت ووقفت قدامه وهي ترجف وعيونها تدمع:خير ابوي فيه شي طمني الله يخليك
سالم وهورافع خشمه:الحين انتي شيخه بنت عمي خالد
شيخه وهي منصدمه:ممكن اعرف ابوي وين وانت شتبي جاي هنيه
سالم:ابوج ممسوك عندنا بقضية نصب وحتيال وبكره محاكمته يامدام
شيخه ومتعجبه من كلمة مدام
:شنوانت اكيد تضحك علي
سالم بعصبيه:بصفتج شنو اضحك عليج لاصدق وقبل لا يشحتوه بالسجن تذكرولداخوه قال خل اضمن مستقبل بنتي وزوجهاله بس موعلى كيفه يتحكم بمستقبلي اناهو مادانيه اشلون اخذبنته
شيخه بصراخ :جذاااأب ابوي مو نصاب انت النصاب ياحقير
سالم راح لهابسرعه وجرها من شيلتها :انانصاب يابنت النصاب ودزها على الارض بدون رحمه وقال:شوفي قدامج ساعه على ماتلمين قشج يالله اشوف اناانطرج
شخيه بين صراخها:مراح اطلع منيه فاهم
قعدسالم قبالهاوهي عالارض ورفع الغطى عن وجهها وحس بكهربه من شاف وجهها الملائكي بس صدهالاحساس وتكلم بستهزاء:لابتمشين غصب لان العزالي انتي عايشه فيه ماعاد لكم وبعدين بتجين عندي هناك خدامه فاهمه خدامه عشان اردولو شي بسيط من كرامتي الي هدرها ابوج يالله اشوف قومي ولاجرج من شعرج اخذي كل اغراضج لان مالج رجعه لبيت
قامت شيخه وهي تصيح ساعدتهاساندي الي شهدت كل الاحداث راحت لغرفتها وجهزت لهاساندي كل اغراضها ونزلتهم لسايق عشان يخذهم السياره اجهزت شيخه وانزلت وهي خايفه من مصيرها المجهول مع هالوحش
سالم :ساعه تجهزين مصدقه عمرج عروس يالله مشينا
وصلوا البيت عالساعه ثمان انزلت شخيه وهي تصرخ من داخلها من الذل والقهر
ادخلوا البيت وحصلوا في استقبالهم فاطمه الي كملت على كلام ولدها السام انقهرت شيخه من كلامهم الجارح عن ابوها وسبهم له اصرخت في وجهم:بسسسسسس سكتوا
ارحموني حرام عليكم
ام سالم:احرمت عليك عيشتك يابنب خالدوسوير لاولها السان بعد
سالم جرهامن شعرها:لايهمج يمه راح اقصه لها قص
حاولت شيخه تفك يده منها
هدني عورتني
سالم:مابعد جاك شي ياشيخه
ام سالم:طقهاوخذ حق ابوك منها الي اكله ابوهاالنصاب
سالم وهويلوي يدها:هوانا باخذ حق ابوي وبس انا بخذحقي بالاول
شهقت شيخه من العوار ودزها على الارض تلملمت على نفسها وجلست تبكي ذل وظلم
سالم:ماري ماري تعالي وديها لغرفتها
جت ماري وخذت شيخه
دخلت شيخه الغرفه وطاحت عالسريرتبكي لين غلبها النوم
عندسالم:يمه مو وقته هالكلام خليني اخلص من هالمصيبه
امه:حسبي الله عليه دوم يخرب فرحتي يوم جيت افرح فيك قط بنته بوجهك عشان اتزوجها بس ماعوزه ولدي الي الكل يتمناه ياخذبنت سويرشبح
سالم:ولايهمج يمه انامراح اخذ الا برضاج وشيخه اعتبريها خدامه لين يطلع ابوهاوفتك منها
امه:ايه هذاالكلام الي يطمن
صحت شيخه بعدنوبه بكاء طويله طالعت بالغرفه حست بالخوف وضعف قفلت على نفسهاالغرفه عشان تحس بالامان
اليوم الثاني الساعه 2الظهر جامن دوامه معصب بعدماسمع بمحاكمة عمه انها سنتين
ام سالم:احط الغدا لك
سالم:ماشتهي
امه:حسبي الله عليهابنب بليس سدت نفسك وهي خامده من امس يعله نوم اهل الكهف
سالم حس بالخوف:شفتيها نايمه ولافيها شي
امه:شدراني طقت عليها الخدامه مافتحت
سالم راح من امه ركض لغرفتها حرك الباب لقاه مقفل حاول يكسره صرخ في وجهه الخدامه :ماري جيبي الاحتياطي بسرعه
ام سالم:هداشفيك لاتخاف قطو بسبع ارواح مراح يصير لها شي
سالم:يمه تبينهاتموت وابتلش فيها الله يهداج
جابت ماري المفتاح فتح سالم الباب اول مادخل انصدم من شكلهاوهي ملتمه على نفسها مثل الجهال وحاظنه المخده وعيونها ذايبه من كثرالصياح
ماقدريمنع نفسه راح لهاركض وحاول ايقومها بس ماقامت حركها لقاها مغمى عليها صرخ :جيبي عبيتهاخل اوديها المستشفى بسرعه لبستها ماري العبايه وشالهاسالم بخفه لضعفها
في المستشفى
الدكتور:شتصيرللمريضه
سالم بتردد:زووجها
الدكتور:جاها انهيارعصبي اقدر اعرف سببه
سالم:وفاة شخص عزيزعليها
الدكتور:لاحول ولاقوة الابالله الله يكون بعونها راح اتم اهني لين تحسن حالتها
دخل سالم على شيخه وشافها نايمه بسب المهدي قعد يتأمل ملامحهالاول مره يشوفها عن قرب حس بذنب لمافكر يعذب هالملاك حس بشي يجذبه لها جمالهاوعيونها الي تسحر بس طردسالم هالافكاروقال انا لازم استعجل بزواجي عشان انساها ولاانحذب لها لين يطلع ابوهاوتذلف حس فيها بدت تتحرك طلع نادى الممرضه لها
رجع سالم بعدماتطمن على شيخه استقبلته ماري تسأل عن شيخه كلمها بعصبيه :زينه وين امي
ماري:نوم تبي عشى بابا
تذكرسالم انه ماكلاشي من الصبح:ايه
تعشى و راح خذاله شاور نام على سريره وهو يفكرشبكون مصيره مع شيخه وش هالشعور الي تملكني يوم شفتها
صحى قبل الكل وطلع للمستشفى
دخل سالم على الدكتور :هادكتور بشراشلون شيخه
الدكتور:حمدالله احسن الحين صحت امس وجتهاحاله بكأ وتنادي ابوها هوالمتوفي ابوها
سالم بأسى:لا
دكتور:طيب ممكن يجي عشانها
سالم:هومسافر بيطول شوف شتقدر اتسوي
دكتور:حناخذينا منها تحاليل عشان نتاكد انهاموحامل عشان بعض الادويه تضر
سالم التزم الصمت وماعرف شيقول
استذان سالم وراح لشغل
بعدمروراسبوع من الاحداث
شيخه رضت بمصيرها وحاولت انها تبعدعن سالم وامه قدر الامكان كانت ماري تجيب لها الاكل وتشوف طلباتها
ام سالم:ماري ماري وين تختفي هالخدامه
جت ماري ركض عقب ودت غدا شيخه
ماري:يس ماما
ام سالم:وين كنتي
ماري بخوف:ودي اكل شيخه
ام سالم ثارت جنونها:ليش اعيوني خدامة ابوها شوفي ياويلج ان صعتي الاكل لها مره ثانيه ترا ماتلومين الانفسك يالله حطي الغدا
سالم:اشفيها ام سالم زعلانه من زعلها
امه:من عمايل شينت الحلايا بنت عمك اتحسب نفسها اميره قاعده والاكل يصعد لها
سالم:شنوتبيني اسوي اروح اغسل اشراعها
امه:ابيك اتفهمها انها ماعادت الاميره الي عندهامن يخدمها خل تصحى وتعرف ان حالها وحال ماري واحد
سالم بجديه:على هالخشم
بروح لهأ الحين
امه: تغدى بالاول لاتسد نفسك عن الاكل
تغدى سالم وصعد لشيخه كان في خاطره يقول مشتاق لها صارلي اسبوع ماشفتها
طق الباب شيخه:دخلي ماري
د خل سالم وانتفضت شيخه وعدلت جلستها وقالت بخوف: انت
سالم بستهزاء:حدقالج ان مالي اسم
ناظرت سالم :لا
سالم بتعصب:سمعي الي بقوله لج ونفذيه بالحرف الواحد فاهمه
لفت عنه الجهه الثانيه بمعنى مابي اسمعك جرهامن يدها ولقاهايمه :لمااكلمج لاتصدين
عقدت شيخه حواجبهامن الم ونزلت عيونها بالارض دليل على الاستسلام انقهرسالم منها وزادبالضغط على يدها انزلت منهادمعه شتتت تفكيرسالم حس بشعورغريب تخلله هدها وصرخ:سمعي ياشيخه لاتحسبين نفسج بيت ابوج وتخدمين انتي عندي هنه خدامه سمعتي ولااعيد
ردت بخوف:لاسمعت لاتعيد بس شنو مطلوب مني عشان اسويه
سالم:اولاعادة الأكل بالغرفه خليهاومن العشاء بتاكلين معانا
قاطعتهه:بس الخدم ماياكلون مع اسيادهم
مسكهاسالم من كتوفهاوشد عليهن وقرب من وجهها:اعتبري نفسج خدامه بس لها معزه عند سيدها عشان جذي تاكل معاه
حست شيخه انه يتطنز بكلمة معزه هي وين والمعزه وين مع المعامله ماقدرت ترد
سالم:ثانيامن تقومين الصبح تساعدين ماري البيت كبير وماتقدرعليه كنت بجيب وحده ثانيه فالحمدالله جتنا خدامه بلاش بعد
ناظرت فيه وعيونهافيها الف سوال كل هالكره والقسوة عشان فلوس لاراحت ولاجت صج ضعيف نفس ردت عليه:لا ياسالم مو بلاش
فتح اعيونه على كبرها وقال: شقصدج
شيخه:انك تعتبرالدين الي اخذه ابوي انه حقي وصلني وتاكد اني مراح اقصربشغلي
استغرب سالم من كلامها هو ماكان يقصدانها تكون خدامه تنظف وتغسل هو قصده انها تخدمه هوبس قال:يعني بتوفين دين ابوج
شيخه:ياليت اقدر اوفيه لو اشتغلت لك خدامه بس عشان لمايطلع ايكون ماتطلبه شي
كره سالم موضوع طلعته وقال:وكرامتي اشلون بتوفين حقي فيها لمافشلني قدام ربعي وقال بزوجك بنتي
نزلت شيخه راسهابأسى وقالت:
شوف الي يريحك وتعتبره رد لكرامتك وسوه فيني لانه ابوي بضحي عشانه حتى لواذنب بحقي بظل احبه
حس سالم برجفه من كلامها وماقدريرد وطلع
جلست شيخه على سريرها كان ودهاتصيح بس اوقفت وقالت لالا تبجين كفايه بكا لازم اتضحين ومن اليوم وتحملي دعت ربهايصبرها بدلت ملابسها لبست برمودا ورديه ارفعت شعرها ونزلت
عندسالم بالشغل
حمد بتعجب:من صجك
سالم بجديه:ايه من صجي خل اختك تفصلهاماصارت وهي تحط لهااعذار لان دراسه معاد بهي دارسه
حمدبترجي:سالم البنت متفوقه ولكل يسأل عنهاواختي قالت لي اقولك لانهاتعزها وتبي مصلحتها
سالم بعصبيه:قولهامشكوره لا تعب نفسهاتفصلها وتخلص
سكت حمدبعد كلام سالم له
في البيت
بعدمانزلت ماحصلت ام سالم راحت للمطبخ
شيخه:سلام عليكم
ماري:عليكم سلام حمدالله مدام اليوم واجدزين صح
شيخه في خاطرهااي زين وانا حالي حالج خدامه عالأقل انتي جايه برضاج واذا اذوج في مكتب ياخذحقج انامن لي بعد الله غيرابوي وفي السجن
ماري:مدام مايسمع
شيخه:نعم شنو تبين
ماري:يبي اكل عشاالحين عشان مايقدر ايودي فوق ماما جنجان
شيخه تذكرت كلام سالم لها:لا باكل تحت معاهم بس ابيج اتعلميني الطبخ ترا ماعرف اسوي الجاي حتى زين
ماري بضحك:ليش يبي يشتغل طباخه كلابنات هني مايدش مطبخ
سكتت شتقول هذاك اول لما كنت في بيت ابوي الحين انا مو بس طباخه إلاخدامه بعدقلت: انااحب اطبخ وشتغل بس ابوي مايرضى والحين بشتغل براحتي
ضحكت ماري على كلامي وفرحت لانهااول من ضحك بوجهي بهالبيت
ساعدت ماري بالعشا وجت الساعه ثمان شفت سالم داخل كنت قاعده زهقانه كان ودي اشغل التلفزيون بس خفت يهاوشوني وقف ايطالع فيني بعد فتره سألني
سالم فرح لماشافها نزلت قعد ايشوفهاياويلي من الوردي بعدين قال:وين امي
شيخه بصوت واطي:مادري
عصب سالم:اشلون ماتدرين من متى طالعه
شيخه:مادري نزلت بعدالمغرب ماحصلتها
سالم بتافف:انتي كل شي ماتدرين شصفتج اهنيه
شيخه ورافعه عيونها:خدامه مو مسجله لطلعات امك
مادرت الاوالكف بوجهها طاحت على الكنبه جرشعرها وقال: احترمي نفسك ولسانج قصيه لاقصه لج
شيخه بخوف:اسفه ماكان قصدي
هدشعرها الي تمنى لويتحسسه بدون عنف جلس يناظرهاوهي تقاوم دمعه بتنزل حطت يدهاعلى خدها وقامت قبل لاتروح قالت:احط عشاك ولاتنتضرامك
سالم خانقتة العبره ليش اضرب هالخدود زين جذيه شوهت وجهها:ايه حطيه اعتقد امي بتعشابره
راحت وحطت العشا وهي تقاوم دموعها خدهاشاب ضو من قو الضربه جت بتروح سمعته يقول:وين ماتبين عشا
موقلت ماكوعشافوق
شيخه في خاطرهاوين اقدر اكل عقب هالطراق ردت:لا فوق ولاتحت ماشتهي
سالم بعصبيه:ولي يقول بتاكلين غصب
شيخه ابوي ماقدريغصبني هذا بيغصبني على الاكل قلت:مافي اكل بالغصب
سالم ادري اشلون بتاكل وخدها مولع بس مابيهاتروح لو ماتاكل بس تقعد قلت:الا فيه تحبي تجربي
شخيه لاشكلي بنطق عشان اكل اقعدوقصر الشراحسن اجلست وهي منزله عيونها بالطاوله ماتبيه يشوف ضعفها
سالم فرحت لماجلست حسيت نفسي شبعان واناماكلت شي :ياحلوج لي صرتي مطيعه
جلس ياكل وعيونه عليها خافت انه يشوفهاماكلت قامت تاكل بس تسكته
خلصت وقامت راحت للمطبخ انطرته لين خلص ساعدت ماري وصعدت فوق تسبحت وفتحت كتبهااشتاقت لجامعه صارلها عشرايام غايبه اكيد فصلوها تذكرت شي وراحت لشنطتها
عندحمد
حمد:هذا الي قاله سالم اعرفه لي حط الشي براسه مايتنازل
دلال اخت حمدهي تشتغل اخصائيه في الجامعه:مايخاف ربه ليش يحمل هامسكينه ذنب ابوها الله يصبرها بس تعال هو ماخذتلفونها ادق مغلق
حمد:ماعاد استغرب عليه كل شي ممكن يسويه
دلال:شبح لاترافق هالاشكال ياحسرتي عليج ياشيخه طول عمرهامسالمه ولاتحب المشاكل تصدق مره في وحده حاقده عليهاوماسكه كتابها ومشققته ولماسألتهاتشكين باحدقالت لامعني متاكده انها تعرف
حمد:لهدرجه شخصيتهاضعيفه
دلال:موضعيفه لانهاباسلوبها هذا اقدرت تكسب صداقه عدوتها هي قالت لي
حمد:اجل بتكسب قلب سالم
دلال:هذاله قلب بس انا بسوي لهاوقف قيد لين تنحل مشكلتها
عندشيخه
بعدماطلعت تلفونهاافتحته كانت ناسيته اولانهاماتبي تكلم احد
لقت اكثرمن عشرين مكالمه من الاخصائيه الي في الجامعه طالعت في الساعه لقتهاحدش قالت بكره ادق عليهم صح لسألوني شقول شكل سالم بيحرمني منهاالله يعين غلبها النوم ونامت
صعدسالم بعدماقعدمع امه عقب جات شاف نورغرفتها مولع معقوله مانامت من زمان صاعده حب قبل ينام يتطمن عليهادخل لقاهانايمه وهي متكوره مثل الجهال بدون غطى خاف لاتبردجا بغطيها وقف يم سريرها شاف خدها اثاريده طابعه كره نفسه رفع الغطى وغطاهابس هي حست وقامت مفزوعه طاح تلفونها
شيخه بخوف:شتبي ليش تدخل وانانايمه
سالم ماهتم لكلامهامد يده وخذالتلفون:شنو هذا
شيخه:تلفون
سالم بعصبيه :من كنتي تكلمين ردي
شيخه:ماكلمت احد
سالم وهوياخذالتلفون وبيطلع :تلفونج هذا انسيه زين
شيخه تعدل جلستهاوترد شعرهاورى:مومشكله بنساه مثل مانسيت اشياواجد بحياتي
سالم ويتامل حراكاتها باعجاب: تعجبيني لي صرتي مطيعه يابنت عمي
شيخه في خاطرهامالت عباله راضيه بكيفي مايدري انه غصب سكتت وطلع سالم وردت نامت
بعدمروراربع شهور
شيخه مثل ماهي تحاول تشغل نفسها بشغل البيت وتتحاشا سالم الي يطربها بكلامه الجارح هووامه
على الغدا
ام سالم:سالم ترى طولنا على خالتك متى بتخطب رسمي ان شالله
سالم ناظرشيخه بيشوف رده فعلها بس انقهرلماشافها مو مهتمه قال:متى ماتبين انا جاهز يمه
امه:اتوقع خالتك بتوافق عقب عملة عمك السوده
شيخه حست بارتباك من كلام ام سالم ونزلت عيونهابالاكل سالم حس بتوترها لم انطرى ابوهاوانقهرليش ماتوترت من طاري زواجه قال:كيفهاوافقت اوماوافقت قولي لهاانابكل الحالتين بتزوج
زادقهره من شيخه قامت اتشيل الصحون بدون اهتمام جت بتاخذ صحنه شديدها بقوه شفتيني خلصت عشان تشيلين زادبضغطها ردت باسى:اسفه عبالي خلصت
دزهاوطاحت الصحون منها وتكسرت انجرحت يدها فز سالم ومسك يدها لكنها دزته بسرعه وراحت للمطبخ
ام سالم:اشفيك شهالتصرف البايخ عشان اكل
سالم ليش سويت جذي لاوابيها تغارلتزوجت مصدق عمري وامي عبالهاعشان الاكل حس بتانيب الضميروراح لها
دخلت المطبخ نظفت الجرح تسندت على الطاوله ليش سوا جذي حرام والله حرام سمعت صوته امسحت ادموعها قال بخوف:تعورتي اشوف يدج
شيخه بعصبيه :لاماتعورت اذ في خاطرك انتقام ثاني اناجاهزه عشان تردكرامتك الي هدرها ابوي

ماهتم لكلامهاسحب يدها وفتح الشاش بوسط صراخها ومهاجماتها له جرهاله وحضنها من ورى عرقل حركة يدها وهو شادعلى خصرهاشاف الجرح وكان يتامل اناملها وصغرهن بين يدينه تمنى انه هوالمجروح حتى لونه جرحها بسيط اخذمنديل ولفه عليه
شيخه وتحس بقشعريره من قربه منهاقالت بصراخ: وخرعنـــــي اكـــــــرهك اكـــــــــرهك
انصدم سالم من تهجمها وحس انه طول وهو لامها ماكان وده يخليها هدهاوطبع بوسه على يدهاوقال:اسف وطلع
اوقفت وهي شبه منهاره تحس خلاياجسمها وقفت من بوسته راحت ركض تغسل يدها اعتبرتهانجاسه دخلت ماري :مدام شفيج
كانت حاطه يدهاتحت المغسله مكان ماباسها وهي معصبه لو بيدهااصلختها:مافيني شي وينج كل هذاغدا مع كومار(السواق زوج ماري)ماري:هههـــ ــــه
دخل غرفته حاول ينام ماقدر كل مره يحس انه ينجذب لها اكثر من اليوم الي بعده معقوله لاني بعدي عزوبي وهذي اول بنت تمرفي حياتي الااكيد لازم استعجل بزواجي عشان اقدر انساها
بعدشهر
ام سالم:اناشرحت لاختي الموضوع وهي وافقت بس بشرط
سالم:شنوالشرط
امه:تقول اتخلي شيخه ترد للجامعه
سالم بتعصب:هي شكو بجامعة شيخه لايكون شيخوه شاكيه لها
امه:تخسي تفتح فمها بس اختي قلبها ارهيف ودايم تسالني ليش خلت دراستهاقلت لها انك رافض ازعلت وحطته شرط لزواجك من غاده(عمرها 27وحاجزتها ام سالم لسالم من هي صغيره)
سالم:وغاده موافقه ولالا
امه:رايهامن راي امها وتزيد عليها انك اتطلق بنت عمك اول مايطلع ابوها عاد اناقلت هاذي اظمنيهالان هوناوي يطلق بعد
سالم هو معصب اشلون يسمحون لنفسهم يتحكمون بمصيرها انا بس الي اتحكم لانها لي سكت لك اشلون تبيها لك وانت تبي تنساها:يصير خير السنه الجايه بتدرس لان الحين بتخلص السنه
§مــــاقلت ماحبك ولاقلت مـــابيك
الحب مالـــــي عيوني وانت تســـــواها
لوتدري شكثرتعنيلي تعرف انك
اخرامل في حياتي واول مناها§
طلع فوق يريح سمع صوت ضحك من غرفتها اجذبه صوت ضحكتها راح يشوف لما دخل انصدم
ام غاده:ايه وافق على شروطنا غاده:الحمدالله بس احس شرطج ماله داعي شكو حنا بجامعتها
امها:حرام يرضيج باجرلطلقها من وين لهاشهاده تشتغل فيها عشان تعيش هي و ابوها وتفككم
غاده :اي والله مافكرت فيها
امها:لانج بس تفكرين بسعادتج والباقي ماهمج
راحت امهاتدق على دلال وتبشرها لانها بنت اعزصديقاتها وهي الي قالت لهاتتوسط لشيخه
كانت لابسه شورت ابيض اسبورت لي نص فخوذها وتيشيرت نفس الون ورافعه شعرهاهي تسوي رياضتها كل صبح بس اليوم حبت تعلم ماري لانها تبيهاتضعف كانو مندمجين ولاحسوا بالي يناظر جلس مبهور في جسمها وخصرها الي كان طالع لان التيشيرت قصيركان سرحان ماحس الاوصراخ:ماتستحي تدخل علينا بدون ماتطق الباب
ماري كانت خايفه فافضلت الانصراف
شيخه بعصبيه:اكلمك صج ماتستحي
سالم وهومازال مبحلق:وانتي ماتستحي لابسه قدام الخدامه جذي
شيخه صج حماريعل اعيونك البط اربكني بنظراته:زين ممكن تطلع وياليت تعطيني مفتاح لغرفتي لان ماقدر اخذ راحتي وانت كل شوي ناط بوجهي
سالم مجنون اعطيج مفتاح واحرم نفسي منج:لاتحاولي مافيه مفتاح وبعدين تستحين مني ولاتستحين من الخدامه على الاقل اناحلال اشوف لكن هي حرام فلا اشوفج لابسه عندهاجذي فاهمه طلع وهو ماوده لان لي قعدبيخربها وهو لازم ينساها
شيخه وقف شعرجسمها من كلامه شيقصدبحلال لاياويلي انالازم اقول لماري تجيب لي مفتاح بديت اخاف منه هالادمي
يوم ملكة سالم
ام سالم:ياماري وين الي قلت لج عليه
ماري:كلا جاهزماما انا ودي سياره
ام سالم:زين روحي جيبي الحلويات وعطيها كومار يوديها
ماري:زين
دخل سالم عليهم :سلام عليكم
امه:عليكم السلام هلا والله بالمعرس
سالم شاق الحلج ويتلفت ايدور
اعيون غاب عنها اسبوع لانه سافرعمره ورجع وماشافها لانه يطلع ومايردالا متاخر يحاول يبعدعنها لكن هيهات اسبوع واشتاق لهاموت:معرس الله يهداج خل لين املك زين
امه بفرح:بتملج ان شالله
سالم :ان شالله ماري جهزتي ثوبي والشماغ
ماري:لابابا مدام شيخه الحين ايجهزانا في شغل واجدمع ماما
سالم بضيق لاليش هي بالذات عالأقل ترفض وتحسسني بهتمامها لوبشي بسيط مو تجهز ثوبي كانهاماصدقت فرقاي
راح سالم ودخل جناحه لقاها تكوي ثوبه وقف ايطالعها لهدرجه رخيص عندهاياسالم يالتني ماوافقت على طلب عمي ولاشفتج ياشيخه قال بستهزاء:عفيه هذي المره السنعه الي تجهزثوب زوجها الي بيتزوج عليها مو مثل حريم هالوقت ذابحتهن الغيره قال هالكلام يبي يغيضها باي شي
شيخه فزت لانهامانتبهت له يوم دخل قالت في خاطرها مالت عليه من زوج عباله بغيرهذا بعدك اغارعليك وانااكرهك قالت له:اذا مافرحت لولدعمي (وشدت على ولدعمي تبي تقهره) بزواجه بفرح لمنو انا الله مارزقني بخوان فجاني اخو على كبر ابتسمت ابتسامه اذبحت سالم وتمنى يكفها بكف عشان تحس فيه انقهرمن كلامها قال وهو ممتلي غيض: دريتي بشرط خالتي عشان يتم زواجي
شيخه بستغراب:لا
سالم ويمثل دورالفرحان:اشرطت شرطين هي وغاده الي بتكون زوجتي الاول اني اخليج اتكملين الجامعه معني كنت رافض بس عشان خاطر غاده بوافق والثاني اني ....ما حب يقولهافسكت
شيخه والفرحه غامرتها من كلامه حست بسعاده ماتنوصف ردت عليه:الثاني شنو
حس بفرحهامن هالخبر وقال: مولازم تعرفينه بس شكلج فرحتي بموافقتي على لجامعه شيخه ياربي اذقلت فرحانه بيهون اعرفه خسيس بس الله يجزاخالته كل خيرصج عكسه هووامه قالت:ادري اذقلت فرحانه بتهون بس ترى بتخسر حبيبتك غاده
سالم بجدتقهراذبحها وافتك هي وين واناوين بس ياليت غاده تنسينيها عشان اقدر اطلقها لمايطلع ابوها سرح يطالعها
شيخه ارتبكت من نظراته وقامت ترجف في يدهاالكوايه بغى يحترق ثوبه اصرخت
فزمن صراخهاخاف انهااحترقت قال:اشفيج تصارخين
قالت بخوف :بغى يحترق ثوبك
سالم ياعله فدوه بس لقاها حجه عشان يشفي غليله من كلامها اخذالكوايه بيد ومسكها من رقبتها بيد وقرب الكوايه من وجهها قال:عشان احرق وجهك هذا شنوبتخربين فرحتي انتي شيخه انتفضت من حركته معقوله يشوه وجهي قالت بخوف:اســــــــفه
شافهااشلون تنتفض من الخوف تمنى يضمهاويقول امزح مولهدرجه عشان ثوب تركها ونزل الكوايه
بعدماتركها راحت لغرفتهاركض ادخلت بفراشهاهو ملجاها عقب الله وتحاول تهدي روعها ياربي ساعدني وخلصني من سالم كانت تشاهق وعيونها غارت بالدموع
جلس فتره يناظربالفراغ الي تركته وراح وراها دخل لقاها بفراشهامعقوله بتنام العصر جلس جنبهاومسك كتفهايهديها فزت لمامسكهاوقامت وبعدت عنه وهي ترجف شاف اعيونها عوره قلبه من شكلها مسح ادموعها بيده وقال لها:شيخه اسف ماكان قصدي بس
قاطعتهه :لاتاسف ياسالم سبق وقلت لك الطريقه الي تعجبك لرد كرامتك سوها
سالم باسى:لاياشيخه مو
شيخه قاطعته و صرخت :مابي اسمع شي اطلع بره ارجوك خلني بروحي حرام والله حرام
دخلت بفراشهاوهي تصيح كره عمره على اسلوبه البايخ حس بقلبه يتقطع على شكلها طلع وخلاها جلست تصيح لين نامت
بعدالمغرب
لبس وكشخ من غيرنفس عقب الي صارطلع مرعلى غرفتها لقاها نايمه وراح وصى ماري تقعدها
احبك
نعم احبك
لاتتعجب ولاتندهش
لاني احبك
انت يامن زلزلت كياني. .
وبعثت الحياة في جسدي..
انت يامن هيضت مشاعري..
وانرت دربي..
انت قمرليلي الحالك..
وشمس عمري اليافع..
احـــــــــــبك
بعدماقعدتهاماري اجلست تشغل نفسها طلعت كتب الجامعه من جت ماشافتهم
حنت لجامعه ولصديقاتها تذكرت كلام سالم انه بيخليها تكمل افتحت مذكرتها الي حطتها من اول يوم لها هنيه عشان تكون شاهدعلى فعايلهم اكتبت
(طفولة ضائعه)
ليتك ياطفولتي تعودين ابحث عنك بين ساعات النهار ونجوم الليل..اهمس بخيالي شعرا يناجي باطن عقلي لأحلم بك..
دخلت ماري
ماري:مدام تلفون يبي
شيخه بخوف:منو
ماري:مادري هي يقول ابي شيخه
انزلت شيخه وردت
شيخه بخوف:الوو
المتصله:سلام عليج اشلونج شيخه
شيخه :عفواماعرفتج منو
المتصله:افاانا دلال الأخصائيه في الجامعه
شيخه:عفوا سامحيني استاذه تعرفين صار لي ست اشهور من تركت الجامعه
دلال:وهذا الي اناداقه عشانه ليش تركتي
شيخه ماحبت تجرح سالم مهما كان ولدعمها ولازم اسرار عايلتهاماتطلع فقالت:تزوجت وزوجي موراضي اكمل
دلال بجديه:تقصدين سالم الي ملكته اليوم على بنت خالته شيخه ترى انااعرف السالفه كلها وانا الي قلت لخالته توسط لج تكملين لان تصرف ولدعمج مايرضي الله ولارسوله تصوري يقول لحمداخوي قول لاختك لاتعب نفسها وخل تفصلها وبلى ماتحط اعذارمراح اخليها اداوم
شيخه اخنقتهاالعبره من كلام دلال وجلست تبكي حظها الي قطهابيدين سالم
دلال بحزن :حبيبتي لاتبجين قطعتي قلبي انا استغليت انشغالهم بالملكه وقلت بتطمن عليج انصدمنا بسالم اناوحمد ماتوقعناه بهالنذاله
شيخه وهي تشاهق:مو نذاله دين ورداعتبارعلى الي سواه ابوي
دلال:انتي شكوبدين ابوج وبعدين ليش يوافق يتزوجج يومنه مايبيج ولاعشان يرفع خشمه بين ربعه انه ماخلى بنت عمه
شيخه:تزوجني ينتقم من ابوي اني اشتغل عنده خدامه هو قال لي لين يطلع ابوج بتكونين وفيتي دينه
دلال:نذل خسيس شوفي ماعندج تلفون
شيخه:لاخذاه
دلال:خلاص بس اتاكد من طلعته هووامه ادق عليج والجامعه بتكملين على بدايه السنه ان شالله وراح نلتقي هناك واي شي تحتاجينه قولي لي زين
شيخه حست بغصه لانهااول وحده تهتم فيها :مشكوره
دلال:ياحياتي ماسويت الاالواجب يلا مع السلامه
شيخه:مع السلامه
راحت تعشت اكلت براحتها من غيرمراقبات سالم وطنازة امه
بعدالعشاصعدت لغرفتها افتحت البومها
خذت صورة تجمعها هي وابوها
وامها لماكان عمرهااشهر نامت والصوره بحضنها تستمد منها الحنان والامان
ملك على غاده وكان الكل فرحان وهوجالس معاهم بالجسدبس قلبه كان مع شيخه بعدمارجع صعديتطمن عليها دخل غرفتهالقاها نايمه وليت مولع وقف عندهاشافهاحاضنه لهاصوره شاف الالبوم صورها وكتبهامبعثره بالغرفه خذالالبوم
وسكراليت وطلع
بدل وانسدح على سريره يطالع الالبوم كان فيه صورهامن ولادتها لين تخرجهامن الثانويه كانت حركاتهاتدل على برائتها وطيبتها شده صوره شكلها جديده كانت لابسه نفنوف وردي قصيرعلاق وفاله شعرها شكله عيدميلادها العشرين لانه لما ملك عليها كان توهاداخله العشرين لها شهر جداعجبته شكلهااحلى من غاده بكثيرتمنى لوهي مكان غاده باس الصوره وراح يردالالبوم عشان ماتشك
بعدشهرين بقى على عرس سالم اسبوعين
جهزسالم جناحه واليوم وصلت غرفته
امه بصوت عالي عشان تحر شيخه:بالمبارك يمه ماشاالله تستاهل بنت اختي بنت الاصل عقبال ماشوف اعيالكم ياربي
سالم نظراته على شيخه هو ماتكلم معاهاعقب الي صار كان يشغل نفسه بالتجهيز او زياره غاده قال:ان شالله يمه بتشوفين اعيالي
امه وتزيدالضغط عشان تقهر شيخه:عاداعيالك بكره بيفخرون بابوهم الضابط سالم وخوالهم اعيال بوصالح المدرس والمحامي ويكفي ان جدهم معروف بالبلد بسمعته الطيبه
سالم درا ان امه تقول عشان تحرشيخه لكن اقهرته مبتسمه قال:يمه موجن زودتي المدح على اختج وعيالها امه
انحرجت وسكتت
شيخه اذن من طين واذن من عجين ماهزكلام خالتها فيها شعره قالت بفرح:مبروك سالم الله يسعدك ان شالله
سالم لا هذي عن جدموصاحيه تبارك اه يالقهرانا اذصابني جنون فمنها قال من غيرنفس:الله يبارك فيج
في غرفة شيخه
شيخه بترجي:ماري ساعديني بروح السوق اشتري ثوب لعرس سالم تكفين
ماري :شنو سوي مايقدر روح الحين بابافيه
شيخه:بنقول بروح الطبيب
ماري بجديه:بعدين بابايقول انا ودي
شيخه باسى:زين متى
ماري:بكره باباروح دوام صبح اناقول لماما شيخه تعبان بودي طبيب زين بعدين روح سوق
شيخه :مشكوره تصدقين انتي الوحيده الي حبيتهافي هالبيت ولاراح انساها
كان جاي للمطبخ وسمع كلمتها الاخيره عصب وخزهابعيونه
وقال:كفوج ياشيخه وقدرج بعد
شرب له ماي وطلع وهوواصل حده لدرجة انه حسدماري الخدامه
ماري :شفيه بابا كل يوم جنجان
شيخه:انامن جيت عندكم وهو جذي
ماري:لاقبل زين الحين لايمكن مايبي سوي عروس ثاني
شيخه حست بحراج شقصدها عروس ثاني هوفي اولى:منو عروس اول ياماري
ماري:انتي مدام ليش يخلي بابا ياخذواحد ثاني بابايحبي انتي والله انايعرف عيون قول جذي
شيخه بعدم تصديق:ايه يموت علي بعدياقارئة العيون
ماري:انا ايشوف باباقبل لاينام لازم يشوف انتي في غرفه
شيخه بعصبيه:شنو يدخل علي وانانايمه
ماري:كل يوم مدام
شيخه هين ياسالم ان ماوقفتك عندحدك قالت:ماري جيبي لي مفتاح غرفتي الاحتياطي
ماري:ليش
شيخه بعصبيه:من غيرليش جيبه لي ولاتنسين موعدنا بكره
مرت لقته بالصاله نايم على الكنب جت بتصعدسمعته يقول:شيخه مدري كوماراحتل مكانه بقلبج مثل زوجته ولالا ضحك
شيخه لفت عليه يحبني مسكينه ياماري ماتعرفين للحب قالت: ايه معزته من معزت ماري عالاقل مااذوني مثلك وجت بتصعد وشافته جايها ركض حاولت تركض بس هو سبقها ومسكهابايدها ولواها:السانج يبيله قص كم مره اقول لاتراددين وبعدين شايفتنا ميتين على حبج لنا انتي حمدي ربج ضافينج ولاكان امداج بدار الايتام لان الابوسجين والام ميته ولالج احد لكن اناعملت باصلي وضفيتج بيتي
كانت تحس من كلامه بخناجر تقطع صدرهاهي فعلامالهااحد قالت :مشكورمراح انكر انك ضفيتني ياسالم لكن صدقني لونك رفضت قرارابوي و قطوني بدارالايتام كان احب على قلبي من هنيه عالاقل هم يكونون ضافيني لوجهه الله مو عشان ثأرقديم
حس بكهربه تقشعرجسمه من كلامها لهدرجه تمنى فراقك حرام عليج عذبتيني ياشيخه مستخسره فيني حبج وهديتيه لخدامه فك يدها وناظرعيونها كانت جامده مانزلت ولادمعه قال :محشومه يابنت عمي انج تعيشين بهالاماكن واناحي
شيخه لاحنون صدقت صج موصاحي يعصب ويطق ويعتذر:ماتقصروطلعت
وهورد مكانه يفكرفيها
اليوم الثاني
شيخه :هاطلع سالم
ماري:ايه
شيخه:يالله روحي ونفذي الخطه
راحت ماري لام سالم تمثل الخوف:ماماشيخه تعبان يبي ودي طبيب
ام سالم ياربي هذاوقتها تمرض عاد انابروح مع اختي لسوق بتمرني الحين قالت:ماتصبرلين يجي سالم
ماري:ماما انا يودي مومشكله
ام سالم فكه:خلاص روحي معاها اطلعت حتى ماقالت طمنيني
راحت ماري تزف البشاره لشيخه
راحوا لسوق اشترت لها نفنوف ذهبي كات مشكوك على الصدر ضيق طويل فيه فتحه للفخذ ونعال كعب نفس لون الثوب ربط
وكسسوارات وجهزت لجامعه جم قميص وجم شغله لان مابقى لها الا عشرين يوم ولا هي طابه السوق مره ثانيه زين اذاخلوها تطبه بعيدالفطر الجاي قريب بس اذارفضوا بتوصي دلال لماتشوفها بالجامعه مرت الصيدليه وشرت بندول وشراب عشان اذا سالوها وادوات نظافه كانت محتاجتهاوماعرفتهم ماري قبل لماكانت توصيها بالاشيا (ملاحظه: شيخه كانت تصرف من حسابها الي يتحول فيه اجار بيت خوالهاوهي الوريثه الوحيده وسالم ماكان يدري عن هالبيت ولافكريسأل اذا كانت محتاجه او لا عباله اذوفرالاكل والمسكن كفى) الضروريه خلصت الساعه 12 ورجعوا اتفقت مع ماري ايخلون الاغراض بالسياره وتنزلهم باليل تخاف يشوفونهم
ام سالم وصلت ماحصلتهم خافت قالت اكيدشي جايد لها ساعتين رايحه دق سالم عليها
ام سالم برتباك:الوهلا سالم
سالم :هلافيج يمه دقيت اقولج ماراح اتغدى عندكم غاده عازمتني
ام سالم ياربي استرليكون فكرت تشرديافضيحتي بعرس ولدي بيقولون بنت عمه نحاشت من عمايلهم حسبي الله عليج ماستوعبت سالم قالت:ها شقلت
سالم بخوف:يمه فيج شي كلامج مايطمن
امه خل اقوله عشان يتصرف: ايه سالم بنت عمك اطلعت قاطعها بعصبيه:شنواطلعت
امه بخوف:خل اكمل ماري قالت بتروح الطبيب لانها تعبانه
سالم كان يغلي من الغضب قال بصراخ:خليتيهاتروح بروحها مع السايق يمه ليش
امه:لاماري معاها بس لها ساعتين من طلعت
حس بشوي راحه بس خاف لا يكون فيهاشي جايدقال :خلاص اناجاي بكنسل العزيمه
سكرت التلفون ولاتشوفهن ادخلن قالت بعصبيه:تو الناس وين كنتي ياشيخه
شيخه الحست بالخوف من هجومها وزادعليها حست بمغص مفأجئ قالت اكيد ربي عاقبني لاني جذبت كانت ترجف ماقدرت ترد لحقت ماري على الموقف قالت :ماما حرام تعبان يالله مدام روح فوق نامي
صدقت ام سالم لانهاتشوف وجهها انخطف لونه اسكتت
دخلت غرفتها بدلت ونسدحت على سريرها اي يارب سامحني ادري الي سويته غلط قالت لماري:شوفي قولي حطوا لها درب وطقوهاابره وان المستشفى زحمه عشان نصرف هالساعتين زين
ماري:زين
شيخه اي العوار يزيد احسن ياشيخه ذنبج
دخل سالم بسرعة البرق وما لتفت لامه سيده صعدلها راحت امه وراه فتح عليها بسرعه لقاهانايمه على بطنهااول ماشافتهم قعدت جا يمها ركض جلس جنبهاعلى السرير قال بخوف:اشفيج عسى ماشر امي تقول تعبانه
شيخه ياحبيبي هذا الناقص اذا عدت على امه الجذبه لايمكن تعدي عليه قالت وهي تتلوى من العوار:لابس مغص والحين
يهون
سالم ياويلي لايكون زايده شكلها مايطمن حط يده على بطنهايتحسس وين العوار قال بهمس: وين العواربالضبط
شيخه حست برجفه من لمسته وقربه حاولت توخريده لكن منعها قالت:مادري بس وخر عني
سالم اشلون اوخروانا اشوفج تتألمين قال:تحسين بالعوار يزيد خل اوديج للمستشفى اخاف زايده قومي
شيخه ياربي شقول له عشان يبعد حست من عيون سالم مشاعراول مره تشوفها كانه خوف وحب
سحبت يده غصب وخرتها عنها وقالت :لامو زايده لاتفاول
سالم:شدراج وبعدين شعطاج الطبيب اخذكيسة العلاج وقال:ماره الصيدليه ليش ماعطاج الطبييب شي
شيخه بدأ التحقيق قالت:لا انا متعوده اخذمن الصيدليه لان مفعولهااقوى
سالم بعصبيه:مفعولهااقوى شيخه قومي خل اوديج وتاكد انهاموزايده
ام سالم:ليش اتوديها للحين ماجربت علاجها
شيخه براحه:صح بعدماجربته مراح اروح
كانت كلمة ام سالم منغذلي و قالت اكلي علاجج عشان يخف جاب لي سالم الماي وعطاني الدوا ياربي طبخن طبختيه يارفله اكليه اشلون بشرب اناكنت جايبته عبط شكلي بموت خفت شبسوي بشربني لا قلت بسرعه:عطني اشربه عطاني وهومتنرفز شربتة ماقدرت استحمل رحت لحمام ركض ورجعت
سالم لحقها ومسكهاعندالحمام :سمعي ياشيخه كلمه ماعيدها بتمشين معي لطبيب غصب
شيخه بترجي:ماله داعي
سفهاسالم وقال اذمانزلتي بالطيب بنزلج غصب استسلمت وطلعت ياربي شقول لهذا عشان يفهم راحت معاه قالت بتدخل بروحها لكن سالم اصر يدخل
الدكتوره:خيرشو فيك
شيخه تناظرسالم وترد تناظر الدكتوره تبيهاتصرفه افهمت الدكتوره قالت:لوسمحت ممكن تتركنا
سالم فهم على اسلوب شيخه وحب يقهرهاقال بستهزاء:ليش انازوجها ومن حقي اعرف بمرضها ناظربشيخه يبتسم ابتسامه نصر
شيخه اشوي ويغشى عليهامن كلامه لاويبتسم بعدمالت عليك
الدكتوره:حبيبتي لاتستحين هذا زوجج شنو يعورج
اشرت على بطنهاالدكتوره: شنو حامل انتي
سالم وقف منبهرمن كلامها شيخه في قمة احراجها:لا احس بمغص من ماقدرت تنطقها
الدكتوره:الشهريه
شيخه بتردد:ا يه
حس سالم بحراجهاوطلع
اكتبت لهاالدكتوره ادويه اطلعت كانت تمشي ومنزله راسها جاها سالم اصرفوا العلاج وطلعوا
في السياره سكوت تام حب سالم يكلمها
قال بحماس:شيخه
شيخه شيبي هذا قالت:نعم
سالم:فرحتي اني وافقت تدرسين
شيخه صج فاضي بطني حارقني وهذايسال قالت:اكيد فرحانه وكملت مثل مانت فرحان بزواجك
سالم من قال فرحان انا قلبي تعلق فيج وماقدرينسا حب يقهرها قال:اي واحدالاول او الثاني ضحك
شيخه اشفيه من صجه يعتبر هذازواج قالت:الثاني طبعا لان لاول مانقول عنه زواج فنقول عقد انتقام او اعتبره حفظ لأمانه لين يجون اصحابها
سالم ردت تقول انتقام ياربي ماتحس قال:واذتعلقت بالامانه ومارديتهاوبعدين ليش اردها الي عطانيهاماقال رجعها
شيخه يعني انتقامه ابدي هي تعدالايام عشان يوم طلعت ابوهاوهذا مايطلق فالت:ماقال رجعهالانه ماكان عارف بنوايا حامل الامانه بس يطلع ويعرف بياخذهامنك غصب ابتسمت عم السكوت عقب القنبله الي رمتهاشيخه على سالم وحطمت كيانه فيها
اول ماوصلوا راحت شيخه حجرتها بتنام
دق سالم على غاده عشان يراضيهاويقول انه بيتعشى معها بدال الغدا الي طنشه بعدماخلص قعديفكراشلون شيخه انحرجت وحمرت خدودهالما سألتهاالدكتوره عن الحمل تمنى ساعتها لو صج هالكلام
رد سالم الساعه 12باليل من بعد ماسهرمع غاده
في هالوقت كانت شيخه جالسه على التلفزيون ماقدرت تنام عشانها نايمه العصر
كانت مندمجه بفلم فكاهي
سالم من سمع ضحكتها فرح
كان متضايق لتالمها الصبح
دخل وسلم عليهاوالابتسامه شاقه حلجه
شيخه بسم الله هذاماكان نايم وانا الي عبالي بسابع نومه ردت:عليكم السلام
جا صوبها وجلس على نفس الكنبه قال:شطالعين فلم من اي نوع
شيخه شقصده اي نوع قالت:مافهمت شنواي نوع
سالم الحمدلله شكلهامسالمه خل اتمصخرعليهاشوي لان هالموقف مراح يتكرر قلت:الافلام انواع منهاالفكاهي ومنها المأساوي ومنهاالرعب (وشق حلجه ببتسامه عريضه وقال وهويمدها) الروماننننسي
انتي اي نوع تناظرين
شيخه ضحكت بلى ضروس مصدق عمره حلواخ خرب علي الفلم كان يضحك قلت برود: مثل مانت شايف فكاهي
سالم خل اجذب عليها ومازال شاق الحلج قال: يقولون الي يطالع فكاهي يكون انسان خفيف ظل ومرح باسلوبه وتصرفاته وانا اشوفج عكس
شيخه مبققه عيونها لايشيخ يبيني اخفف دمي له على الي سويه فيني قلت:شسوي اذ حياتي مأساويه فشلون اصير خفيفة دم وماحطيت على الفلم الفكاهي ألايوم مالقيت ماساوي
سالم بدات بالتجريح ادري مستحيل اطول انها اتم مسالمه قلت:حمدي ربج غيرج مو محصل مكان يضفه عقب ما تشرد
احسن بذلهاعشان صج تصير ماساويه وكملت:شيخه شتوقعين نو ع ا فلامي
شيخه ياربي متى اطلع منيه يووه اكرهه جيكرويتميلح قلت:مادري وبعدين شكوبفلمك انا وقمت بطلع كرهت السهره من دخل بس مسك يدي وصرخت
سالم نرفزتني بحركتها سحبتها من يدهاوجلستها غصب وقربت من وجههاكنت احس بحرارة نفسها قلت:لمااسألج لاتطنشين ولاتكلمين معي عدلي اسلوبج فاهمه يابنت عمي
شيخه وقلبهايرقع من الخوف وتحاول تبعده تحس جسمها يتخدرمن قربه:زين في شي ثاني ياولدعمي
سالم بستهزا:لماتذكر اقولج
كانت شبه منسدحه على الكنبه وهو لاوي عليها وماسك اكتوفها شيخه :زين ممكن تخليني اروح
سالم ماوده يبعد قال:ممكن ياحياتي انتي لكن بشرط
شيخه قامت بتروح وشكوك براسها من كلامه وقالت بعصبيه:لا ارجوك ترى اذوب لما اسمعها منك وماحست الا بكف
سالم بقهر:عشان تستوعبين الكلام
شيخه بصراخ:ابشرياسالم طلباتك اوامربس بدون ماتلفظ علي هالكلام الحلو لانه منك طعمه مروعلقم وراحت ركض
دخلت غرفتهاونامت
قبل العرس بيوم
كانت تقيس ثوبها وحاطه ميك اب وفاله شعرها وتتمايل قدام ماري
شيخه:شرايج فيني
ماري:حلو واجد
شيخه :تتوقعين بلفت نظر الحضور دخل سالم على هالكلمه ونصدم منها ياربي ملاك شكلي بهون عن غاده واخذهالملاك ونحاش شفيك ياسالم استخفيت جننك هالبزر كانت مبتسمه بخجل قالت:شرايك
سالم ياويلي من الابتسامه انصدم لماسألته عن رايه لدرجه قام يتلفت يشوف احد جنبه قال :هااأه
شيخه اشفيه فج حلجه منصدم ياربي جسمي يحرقني من نظراته لي قلت:اشفيك حلوولا لا
سالم شنوالي موحلو كلج حلى:الاحلو بس حق شنو هالكشخه
وبعدين موقايل لج لاتفصخين عندماري ماتفهمين انتي
شيخه حسبي الله عليه تفصخ مرة وحده قلت بدلع:اولاما تفصخت على قولتك وانا ناديتها عشان اخذ رايهابثوب
قاطعها بسرعه:اناموجود اخذي رايي
شيخه انحرجت من كلامه قالت:اصلاكنت بسويهامفاجئه وماتشوفني ألا يوم العرس
سالم لاتسدين نفسي باهالطاري تكفين بس تذكر كلامهأالي مع ماري انهاتلفت الانظارقال:ومن قال بتروحين اصلا
شيخه:لاتكفى خلني اروح والله مليت ابطلع من زمان ماشفت الناس
سالم بعصبيه§قلت لايعني لا
شيخه بحزن:زي ليش
سالم بعصبيه :كيفي مزاج بتحكم فيج عندج مانع
شيخه لازودها:بصفتك شنو تتحكم
سالم بجديه:زوجك ومابي احد يشوفك جايه للعرس اخاف يجرحونك
شيخه لايحنون قلت:اولا الناس كلهاتدري بطريقه زواجنا انه على ورق بس وبعدين استريح ماراح يجرحني كلام الحريم الانه مايعنيلي شي
سالم جاه كلام شيخه مثل السهام بصدره قالهابعصبيه :روحه مافيه لواطر اربطج باجر اهنيه واذاموخايفه على مشاعرج اناخايف على مشاعري قدام زوجتي وعشان جذي مابي اشوفج بعرسي فاهمه
شيخه حقير:اهذا انتقام جديد طرا عليك
سالم بعصبيه:عتبريه مثل ماتبين
شيخه ذل عمري ماشفت العن منه:خلاص مراح اروح مو مسألة اني خايفه حديجرحني ويقول ليش تزوج عليج لاعشان الوعدالي قطعتهه على نفسي اني راح اتحمل اي انتقام منك عشان ترد حقك ولاعلى التجريح بالعكس كان يوم المنى يوم فكرت تتزوج
سالم ثارت جنونه من كلامه مسكهامع زنودها وهو يصرخ بتحملين تحملي ياشيخه تفحص جسمهابنظراته لدرجه خافت شيخه وندمت على الكلام نزل ايدينه لي غولة ثوبها تحسسه وشيخه شوي ويغمى عليها من الخوف وترجاه:سالم تعوذ من ابليس وقصرالشرارجوك
سالم الي حاس بخوفهامن تسارع دقات قلبها الي يتحسسه قال:موقلتي بتحملين تحملي بحركه سريعه شق ثوبها من قدام كله وشيخه تصارخ نذل حقير وكانت تبعديدينه عنها ولانهالابسه كعب عالي التوت رجلهاوطاحت
سالم ماكنت متعمداسوي فيها شي بس كنت بخرب ثوبها الي زاد جمالهاو لاني انقهرمن جمالها الي مو قادر اوصله تعبت ارحميني ياشيخه
صرخت من الالم وهي تحاول تغطي جسمهالاكن شتغطي كانت شبه عاريه تربع سالم عن ارجولها وقعديفك صندلها وهي تقاومه بصراخها طالع في رجلها
سالم ياربي شكلها انكسرت شسويت ياولي لاتسمع امي صراخهاوتجي تشوفها جذي
قام فتح الكبت طلع لهابجامه جابها عندهاوقال:تقدرين تلبسين ولا اساعدج
شيخه كانت تصرخ وتصوت على ماري قالت:اطلع بره اكرهك اكرهك
وقف وقال :سمعيني زين ماري لوشنو مراح تدخل عليج جذي فحاولي تلبسين بروحج عشان اوديك المستشفى شكل رجلج انكسرت
شيخه وهي تشاهق:زين اطلع بالبس
سالم يووه تمنيت تقول ساعدني لكن ابدعنيده:زين طلع وقف عند الباب ينطرها
البست بصعوبه امسكت ثوبها كانت فرحانه فيه لكنه خربه
شيخه يارب ارحمني من هالظالم حاولت اتقوم بس رجلهاعورتهاوصرخت سمع سالم اصراخها ودخل لقاها على سريرها تبي تنام سالم:قومي اوديج للمستشفى
شيخه بصراخ:مابيك اتوديني خلني جذي عشان ترضي غرورك بذلي وتوفي حقك يا وماقدرت تكمل من الصياح ماهتم لكلامهاجاب عبايتها وحاول يلبسهاغصب بس هي من شدة العوارطاعت ولبست جا بيشيلهارفضت وتسندت عليه وطلعت بس لماوصلت الدرج ماهتم لرفضهاوشالهاونزل
شيخه حست بالاحراج من شيلته مرو على ام سالم الي تخرعت من شكل شيخه اعيونها حمره متفخه وخشمها احمرقالت:اشفيها
سالم يووه وقت تحقيق قال:طاحت وهي تنظف في جناحي
طلعوا
طلع معها كسرجبسوا رجلها وساعدهاسالم لماركبت السياره
شيخه رغم الي سواه الاانها تحس بخوفه عليها وكانه يحبها
سالم :حمدالله كسرخفيف يبيلج اسبوعين عشان يجبر مر الصيدليه جاب لهامهدي للعوار وكان كل شوي يناظرها وهي سرحانه



 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاقال, مثله, الحب, تلاقين, يابنت, رواية, عطاك, هاتيه, قلبي, قلبن


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إن الإنسان قبـل الحب (( شيء )) وعنـد الحب (( كل شيء )) وبعـد الحب (( لا شيء )) لذهـ غرآآآم …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 20 07-16-2009 09:30 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية