الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-19-2017   #11


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (03:19 PM)
آبدآعاتي » 3,247,568
الاعجابات المتلقاة » 7396
الاعجابات المُرسلة » 3675
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





بـــــــــاس راس امــــه ..ويــــدها ..وخــــدها ونـــاظـــرها بـــدلع:انـــا عـــارف

انــك راضيـــه علي لانـــه قلبـــك ابيـــض مثـــل العســـل يــاعســل

ضحكـــت مــوضـي عـــلى كـــلامــه مــهمــا يـــزعـــل ويعــصب وينـــرفــزها

مـــاتقـــدر تـــزعــل من جــابــر ..مــــدري ليــــه تحبــــه هــالــولد

أكثــــر مــن رشــا وجــاسـم


مــوضـي :مــتى راح أطـــلع من المسـتشفــى ..مرررره طفشــت من القعـــده هنــي

جــابــر يــاشر في عيـــونه:الحيـــن اطـــلعك انتــي وجســـوم

مــوضـي بحنـــان:يـــابعــد قــلبي جســـوم امـــس رحـت عــنده وشفــته..

يـــاقلبي عليـــه شكــله يكســـر الخـــاطر مررره

جـــبر يبــوس راســـها:حصــــل خيـــــر

مــوضـي :وانـــا خطــبته من بنــيه عجــبتنــي والحيــن

راح يــرفض لانــه مـــايتكــلم

جــابــر :خطبتـــي؟؟

مــوضـي :أيــــه خطبتـــه..لـــو كنـت منت ممــلج كـــان خطبتلج البنــيه

جــابــر :ومــين هــذي؟؟

مــوضـي تتنـــهـد:خـــلاص يـــاولـــدي راحـت عليــج

جــابــر :إذا هــــذا يـــــزعلك انـــا راح أفســخ خطـــوبتي من ولاء وأخـــذها

مــوضـي بســـرعة:شنـــووو أنــت مجنــووووون..تبي مشــــاكل مــع أختــي

جــابــر :انـــا خـطبــت ولاء قبـــل 4 سنــــوات ..وانــتي عـــارفة إيـــش الظــــروف

إلي خلتــني أخطـــبها..وبعـــد ولاء عمـــرها 18 سنـــه وانـــا عمـــري 26 سنـــــه

..مســــافة بيـــني وبيــــن عمــــرها..

مــوضـي :أيــه قــــول الحـشي هـــذا يـــاجــابــر بعـــد مـــاعلقــت البنــــيه

وخليتـــها تحبـــج والحيـــن تقـــول انــج بتنفصـــل عنـــها


جــابــر :إذا علــى الحــب ولاء تحبنـــي وهيــا كــانت صغيـــره..

وبينــي وبينــك يـــايمـــه انــا مــااحــس بشئ اتـجـــاها ..مـــابيـــها


فتحـــت رشــا البـــاب بــالقـــوه:مـــاتبيــها بعـــد مــابنت أحـــلام معـاك وتتمنـــى

انــها تســكن معـــاك تحت ســقف واحــد ..مــاتبيــها لانـــها صغيـــره

ومــــراهقـــه ..بــعـد مـــالعبت بــراســها وسيــرتها على كيــفك الحيــن تقـــول

مــابيها وتحـــط إعـــذار سخيفـــه عــند امـــي..ليــــه يـــاجــابــر ليـــه بنــت

خـــالتك وتعمــــل مــعــاها كـــدا..مـــو حـــرام عليـــك

قفـــــلت البـــاب بالــقــــوه مثـــل مـــافتحتـــه بــالقــــوه..

وتـــركت الغـــرفة مثــــل مــــاهيا


جــابــر نــاظر امـــه وقــــال:ويـــن طـــلعت هـــذي البــلوى بعـــد

اتنهــــدت مــوضـي بتعـــب




(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))




فـي صــالة المتـوسطـة..قــدام الـدفـاية..جـالسة في الأرض وتشــرب الشاي

ولابـسة بــلوزة البـرتقـاليه الصــوفي المتيــن إلي واصـل عنـد

فخـذها:بررررررد..أوووف..بـرد..أووف

رحمــه: صـدعتي راسي وأنتي بتأففي

دنيــا تمسـك الكـاسة السـاخنه..عشـان تـدفي يـدها: بردانـــــــه..

حــاسه نفــسي بمــرض

رحمــه تاكل الـزيتـون:وهـذا أول يــوم لكي في عمـلك وتـزكمي بعـد

وقفـت دنيــا من شـرب الشــاي..حــست الشاي حــرق حلقها


أول يـــوم لها


مـو رايحه لي شغـــل ولا للبســطة ولا تــدور على عمـــل


رايحــــه عــند شخـــص


تنتقــــم منه


على حســــآآآآب نجــوى


(( ســـامحينــي يــايمــه إلي أعمــله..ســامحيني ))



رفعــت عيــونها ونــاظرت في ســاعة المعـلقة في جــدار

بــقي ســـاعة وتــكون عـــند يـــزيـــد..أو بالأصح في حضــنه

حــطت الكــاسة في الأرض بعــد مــابرد الشاي.. نــاظرت في البيـت إلي عــاشته 18

سنـــه.. جـــدران متآكلة بعــد مــاهلكها المطـــر..تصميـــم قـــديم ..لايــوجد

أي أثـــاث أو زينــــه ..بســـاط قـــديم ..:مـتى نتـطلع من البيــت

رحمــه نــاظرتها وقــالت:اليـــوم راح أطـــلع وأدور على شقــة

طــلعت دانيــة من الغــرفة وهيـا لابســة بمــريولها القــديم وفوقه

الجكيـت من الفــرو وعلـى رقبتـها وشــاح ابيض قطـني لفته

عـدل في رقبتـها ..ولابســة جــزمه سبــورت مـاركة

وشنطــه كبيــرا مخـططه بالأبيض والأســود من ديــور..

وطـاقية صـوفية بيضـة فـوق راسـها

وتــاركة شعــرها الســايح

جـلست معــاهم وأخـذت فنجــان الشاي

رحمــه بستهـزاء:يـعني البــرد مقـطع قلبك تقـطيع

دانيـة:السـنه هـذا بــرد قـوي مررره والحمـدالله انه دنيــا أشتــرت مــلابس بــرد.

.مــادري كيــف كنا نعيــش قبل

دنيــا ورحمــه:الحمد الله

دانيــة تـاخذ فنجــان الشاي:أيــــوه الحمد الله – شـربت الشاي لــكن وقفت_

عــندي طــلب ممكــن اقــولة

رحمــه نـاظرتها

دانيـة تـلعب بخـصلات شعــرها الأشقر: ودي أصبغــ شعـري وأقــصه

رحمــه:قـالولك انه عـندنا المــلاين علشــان تلعبي بالفـلوس

دانيــة: مــامــا لاتـرفضي طــلبي عـلبة الصبغـة بـ20 ريــال أما قص الشعــر بــ 25

ريــال يعــني 40 ريـــال _ رمشـت بعيــونها الســودا بــدلع _ بلييييييييز ماااامي

دنيــا:وافقي عليـها ..شكلها يكســر الخــاطر

رحمــه نـاظرت عيــونها الســوداء..

أفتكــرت إيمــــي..تحـسها إنها حيــة..مستحــيل تكــون ميتة مستحيــل..

دمعــت عيــونها ..لـكن اخفتها وقــامت

من مكــانها وقــالت:أعمـــلي إلي تبيــه

دخــلت غــرفتها

نــاظرت دنيــا في بــاب الغــرفة وهــوا يتقفــل:اشفيــها أمي

دانيــة بحمـــاس:مـــدري عنهــا..ياااااربي منــي مصــدقة انــي اغيــر لوكي الغبــي

أخيييييير راح اتحـررر من الــون الاشقــر المقـرف ..

وأعمــل كــاري في شعــري يعععع أيــش

كــاري ..دنيــا أشــرايك اعمــل فــرنسي ولا فــراولــة

دنيــا تشيــل فنـاجين الشاي وتــدخل على المـطبخ:أعمــلي إلي ينــاسب وجهك

دانية تمـد بــوزها:مغـــرورة

طــلعت من المطــبخ وقــالت:طــالعة على أختي وحبيبتــي وتــوئم روحــي

تقــوم دانيــة وتـلبس عبــايتها:بااايخـة

طــلعت من البــيت وراحــت على مــدرستها

امــا دنيــا فتحت الــدولاب وxxxxxxxة أيــش تلبــس

((والله راح أســلب عقلك وقــلبك وارميــهم في زبــاله يــا زبــاله))

مــاتدري كــم ســاعة مــرت عليـها وهيـا في الغــرفة ...لازم تكــون


أنــاقة..شيــاكة..ملفتــه


للانتباه..جــذابة..اغــــــــــــراء


لبسـت تنــوره بنـية مزركشـة تـوصـل عنـد فخـذهـا ..

وبـدي أورنـج ضيـق من عنـد صـدرهـا ومـاشي مع لـون بشـرتهـا البـرونـزي

ولبسـت فـوقـه جــكيــت متـيـن لـونه بنـي مـطـرز

بالاورنج .. كـحـلت عيـونها بالأســود علــشان تـكون واسـعـة مررره

والشـدو ممـزوج بالبنـي ولاورنـج ..والـروج احمر..

جـعـدت شـعــرهـا وخلــتـه مفــرود وتعــطـرت من اقـــوي العـطـور

ولبسـت البـوت الأســود إلي يـوصـل عنـد ركبـتهـا


شكــلها


قــليـــل كــلمــه جنـــااااان


كلمـــات الإطـــراء لايقــه عليـــها


لبــست عبــايتها الضيقــة والحــزم الـذهبي المــرصع بالألمــاس على خصـرها طــايح

لــفت الطــرحـه ..بحـيث يكــون شعــرها الامــامي بــاين..

غطــت وجها بالنظــارة الســوداء

الكبيــرا..طــلعت من البيــت ..ومــاتتمنـى أنـه أحــد يشــوفها..يــوميـن مــاراحت

للبسطــة..أشتــاقت لي ســوالف العــم مــرزوق.. ومضــاربة الــزباين

وصــلت عنــد الفيــاغـراء.. فتــح شــاندو البــاب لها مثــل العــاده..

ركبــت السيــارة وحطـت رجــل على رجــل..

كـل دقـيقـة تنـاظـر نفـسـها في المـرايـة منهـا مصـدقة نفسهـا أنـها دنيــا..

طـلعـت مـن شـنطـتهـا الفـرو جـوالـهـا n75

تــأملته ونــاظرت في الجــوال..لــو رفضـــت عــرض نجــوى..

كــان سحبت منـي الجـــوال

..ومــاركبت الفيــاغــراء..ومــت من البــرد..

ومــارحت ملـكة أفنــان ..ومــ

قطـــع تفكيـــرها وهيـــا تنـــاظر في القصـــر

رمشــت عيـــونها الفيروزية أكثــر من مـــره

هــــذا هـــوا المكـــان إلي أقضـــي على يـــزيـــد

وقفـــت الفيـــاغراء عنـــد بـــوابة القصــــر

الحـــارس :من أنت؟؟

شــاندو:هـذا سكـرتير لكبيــر

الحــارس أنحنــى عنــد طــاقة شــاندو..ينـــاظر في دنيــا

بســـرعة نــزلت راســـها ..ولعبــت بجــوالها

الحــارس رجــع مكــانه وطــلع جــواله :دقيــقة

شــاندو:طيب

دنيــا (( بتعــطي خبــر ليـــزيـــد إني جــاية ..قــوله انــه المـــوت قــرب))

قفــل الخــط وضغــط على الــزر : يالله أدخــل

أنفتحـــت البـــوابة

عيـــونها مـــوزعه في كــل مكـــان..حـــدايق كثيــــرة..

أشجـــار ضخمــة لكنـها متجمدة..

الأرضيـــة تغطيـــها أوراق البـــلوط ..زهـــور متجمدة من البــرد ..

نـــافورة مـــلايــنه بالأوراق الــذبــلانـه

أنفتــــح بــــاب السيــــارة ونـــزلت بغـــرور مثـــل مــاعلمتــها نجــوى

أنفتــح بــاب القصــر الطــويل

دنيــا (( كــانه بيــت عمــلاقة))

كـــل شئ كبيـــر..ضخـــم

جـــات الخــادمــة بتنــورة الســودا القصيــرة عنـد فخـذها وضيقـه عليــها ..

وبــدلة بيضــة رسميــه..ورافعــه شعــرها على فــوق ..

أخــذت عبــايتها إلي تفــوح رائحــة العطـــر..

وقفــت أمــام المــرايــة العــريضة إلي تــاخذ نص الصـــالون ..

زودت مـــن الــروج الأحمـــرالصـــارخ .. ونــزلت الجكيــت من جسمــها ..

وأتعمــدت تبين صـــدرهــا


الاغــــــراء شــــــــرط أســــاســـي


مسـكـت الجـكيـت بـدلـع وقالت للخـدامـه بثـقـة: وديـنـي عـنـد كبيــركم

راحـت مع الخـادمـه على الصنـصـيـر وصعـد على الـدور الـرابـع

أنفتــح البـــاب

تصـميـم الاثـات عمـلي جـداااا

إذا هــذا دور يـــزيـــد مكــان عمـلـه وشغـلـه أظــن الــدور الأول لدعـارته هههههههه

الخـادمـة:انتظري هنا

نــاظرتها بغــرور ومــاردت عليــها

لازم تعـــاملهم مثــل كـــدا..لانــهم تبــع يـــزيـــد..كــلهم كــلاب أنــذال..

مشـــاعرها متضـــاربة خـــايفة..تكــابر..

تخـــاف انـــها تغتصـــب

سحبــت الافكـــار من راســها ..أفتـكرت كــلام نجــوى..

هـــوا يســاير البــنت ويخــليها

تعمــل بــرضــاها مــو غصبــن عنــها

طــلعت الخـــدمـة وقــالت لــها انه الكبيــر يبــاها


الكبيــــــر يبـــاها

يـــزيـــد يبــــاني


دخـلت دنيــا المكـتـب واتقفــــل البــاب وراهــا

الغــــرفة كبييييييييييييرا جدااااااا

مكــتبــة كبيــرة وعــريضة بــوسط الغــرفة وتحـــديد

خــلف الــزجــاج إلي يطــل على الحـــديقـة

نــــاظرت في الشخــص الــواقف خــلف النـــافذة ويتــأمــل في الحــديقــة

هـــــــــــــــــــذا هـــــوا يـــزيـــد

طـــــــــــــويــــل جــدا..جسمـــــــه عــــريـض ..شعــــره طــــويل واصــــل عــند

كتفــه وممـــوج.. لابـــــس ثـــــوب وضيــق علـى جسمــه..

يــده اليميــن مـاسكه السجـاره ويــده الثــانية في جيــبه

متحمـــسه تنـــاظر في وجـــه.. تبغــا تعـــرف يـــزيـــد..أبـــو بــانه..

أكبــر أنســان حقيــــر

بصــوته الــرجولي الخشــن:مين أرسلك عندي

دنيــا تبلع ريقهـا من صوته الضخـم: الشـركـة طلبت مني أجـي عنـدك لأنـك مـحتـاج

لسكـرتـارية تهـتم بشؤونك الخـاصة

يــلتفـت يـــزيـــد وينــاظــرها من فــوق لي تحــت وميـــل فمــه باستهزاء:أظــن

الشــركــة مــاوفت بــوعــدها _ يشفــط سجــارة_

جــابت ســاقطـه بــدل سكـرتيــريه _ ويناظرها منــ فــوقـ لي تحتـــ-

أنـقهـرت دنيــا من كـلامـه: لـو سمـحت لاتغلـط.. أنـا جيت بطـلب الشـركة

مــو جـــايـة العــ.....

قــاطعهـــا يـــزيـــد بعصبيــه:وايـش إلي لابستــه.. جاااوبي..إلي يشـــوفك يقـــول

وحــد بتشغــل ولا وحــده عـــاهره

سكتــت دنيــا وما نطقـت.. كــلامه صـح

لكــن يـــزيـــد يحـب كــل امــرأة جـميـلة وفــاتنـة وصـاحبــة إغــــراء

يـــزيـــد نــاظرهــا بحــقر:البسـي جكـيتك وتعـالي هنـا

لبسـت الجـكيــت وهيا مقـهــورة منـه ليــش يحكـي معــاهـا كـدا أظـنـه مـزاجـه

متقلـب مثـل ماقالـت نجــوى لازم امشـي على مـزاجـه

جلست أمــامـه ونـاظـرتـه بكـرة

مستـــغـرب يـــزيـــد مــن نظـــراتــها...كــأنــها تعـــرفه من زمـــــان..وجـــايه

تنــقـــم ..فــي داخـــله يقـــوله ..أنتــبه منــها..أحـــذر منـــها

قــــال بلا مبـــاله:ورينـــي أوراقــــك الـــرسمــيـة

طـــلعـت من شنطـــتها الأوراق ..وأعطــته

أخــــذ الأوراق وجــــالس يقـــرا بتمـــعن

نـــاظرتــه دنيــا بتتــأمـــل رجـــولتــه ..صفـــات الــرجــولة كـــلها فيــه ..

عـــند قـــــدرة في الجــــاذبيــة ..مثــــل مــاقــالت تجــوى

انــه البنـــات يحبـــوا ويطحــوا عليــــه ..

لان عـــــنده قـــــدره يقـــدر يجـــذب البنــــات

من كـــلامــه ومــن نظـــــراتـــه

لـــو نجــوى مـــاقــالت لي ..لكــــان أعجـــبت فيـــه

بــــانــه تـــأخــذ مـــــلامـــح مــن يـــزيـــد ومـــن نجــوى

الـــواحـــد لمـــن يشـــوفهــا يعـــرف انـــه بنتــهم

رفــــع عيـــونــه يـــزيـــد وقـــال:أنــتـي بــرازيليــه وأسمـــك دنيــا

وعمـــرك 19 سنـــه وعـــندك شهــــاده الثـــانويــة العـــامه

حـــط الأوراق في المكـــتب ..وشغـــل السجـــاره ثـــانيــه ..:أنـتي صغيـــره مــــرره

أرتبكـــت دنيــا وخـــافـت أنــه مـــايــوافـق عليــها :أنـت لا تحكــم علي من

الشكـــل والســـن ..جـــربنــي بعـقلـي وتفكيــري واتـــاكـــد

إنـــي راح أكــــون عــنـد حســـن ظــنـك

._ بميـــاعــه_ يـــاكبيـــر

رجـــــع ظـــهـــره عــلى الكــرسي ..وحــط السجــآآآآره في فمـــه وهـــوا مستمـــر في

التــــدخيـــن .. مــــانـــزل عيـــونـــه مـــن دنيــا..شكـــلها جنــــاآآآن

خشمــــها المكــــوف مثـــل منـــقـــار الصقـــر ...عيــــونــها الـــواسعـــة

وخصـــوصــا الفيـــروزي الغـــريـــب

شعـــــرها المــمــوج البنـــي الفـــاتح الطــــويـــل

:أوكـــي راح أجــــربــك وإذا أقتنعــــت ...راح تكـــونــي سكرتيرتي الخــــاصــه

دنيــا بحـمـاس:ومـتـى راح تـجـربـني؟؟


أبتســـم أبتـــســامــه ســـاخـــره وقـــال لــها :ليــــش متحمـــسه أنتــي تـتــوقــعي

انـه الشغـــل سهـــل _ قـــرب من المــكتــب ونـــاظــرها بخــبث_

راح تــتعبــي فـي شغــلي راح تكــــوني مسئوله عــن أعمــالي ومــهامي ..

يعــني تـــرتـبي أشغـــالي وتســاعـدينــي

بعــد وتحضري الاجتماعات ..واظـــن تســـافــري معـــاي للخـــارج

هـــــز راســــه وهـــوا يقـــــول :انـــا عـــندي شركـــات كثيـــره في انحـــاء العـــالم

وبصــفتي شخـــص جـــوال أحـــب أســــافر واهتـــم بكــل شئ

_ ابتســــم ابتســــامــه تـــذوب القـــلب _ مــــازلتي مصـــره

أنـــك تشتغـــلي يــاكتكــوته

ارتبكـــت دنيــا من ابتســـامتـــه ..لــكن رفــعت حـــاجـب وقـــالت:أكيـــــد

مصـــره عــلى العمــــل ..وأسمـــي دنيــا مـــو كتكـــوته

ضحــــك يـــزيـــد ضحكـــــــه رجــــــوليــــــه

وقـــف وحـــــط يــــده في جيبـــه ..وطـــفى السجــــاره :

تعـــــالي أوريكـــي مكـتبــك

وقفـــت دنيــا ومشـــيت معــا ...يــــوصـــل راســها عــند

كتــفـه أو تعتبـــر قصيـــره

مكـــتبـــها كـــــان جنـــب مكــتبــه ..فتــــــح البـــاب ودخـــلـها

المكتــب ..صغيــــر ...وأنيـــق ويخــتلط بـــالـــون

الابيـــض والبنـــي

المكــتب بنـــي ..الستـــــاره بيضــــه ..الســيـراميــــك البيـــج

محـــروقي..لـــون الجـــدار البيــــج مـــدرج.


سكـــتت دنيــا وأتــأمــلت في مكتـــبـها إلي راح تشتغـــل فيــه

حـــط يـــزيـــد يــــده في كتــفهـا وقـــال:عجبـــك ولا لاء

بــــدون مـــاتفــكر بعــــدت يــــده الضخمــــه عــن كتــفـها وقــــالت:مـــاعجبنــي

الـــووون مــررره أيـــش بنـــي وابيـــض ..كـــانه غـــرفه مستشـفى

يـــزيـــد نــاظــرها بإعجاب ..عمـــرها 19 سنـــه ..عنيــده وتفــرض رأيها بـــدون

مــاتفــكر بــدون متفكر في العـــواقــب ..شخصيـــتها

قـــويـــة ..نظـــراتهــا جامدة مـــو مثـــل البـــاقيـــن ..

كان ينــاظــروني بدلع ..ويعمل إي شئ لعشان يكوون قــريبين

منــي..مـــو مثــلها مــاأهتمــت بشكــلي ولا نــاظــرتنــي طـــوال الــوقــت..

بـــاين عليـــها أنـــها جـــايـــه علشـــان تشتغـــل لـــكن ليـــش

لبـــست المـــلابــس هـــــذي؟؟

دنيــا:الكبيـــــــــر

يـــزيـــد:نعـــم..نــــاديتني

دنيــا تنــاظــره بقـهـر: من أول أنـاديـك وانــت ســرحــان

يـــزيـــد ابتسم:وايش طلـبتـي ؟؟

دنيــا بثقـــه:ذوق مكتبـي مــاعـجـبنـي لازم يتـغـير وبـكره

راح اشـغـل مـثل خـلـق الله مـن ســاعـة 7

يـــزيـــد معجب بشخصيتها: لكــن بكرة أخــر يــوم راح أكــون في مـكـة لاني

مســافـر على أمـــريكـــا

دنيــا ((أكيـــــد رايـــــح عـــند المخــــدرات))

يـــزيـــد يقرب منها:دنيــاااااا

دنيــا ببرود:نـعــم

يـــزيـــد: راح أســــافر على أمـــريكـــا بعـــد بكــره على ســـاعــه 10 صبـــاح..

راح أقعــــد أسبــــوع أخــلص أعمـــالي وإذا خـلصــنا

راح أخــــذ أجـــازه.. أنــا راح أســــافــر على الجـــزائر وأنتي راح تنزلي

على مكة عنــــد أهــلك

دنيــا أستـــغــربت لـــيش مـــايبـــاني أروح محــــل دعـــارته امـــكن مـــايبــــاني

أشــــوف مكــــان دعـــــارته:اوكـــي

رجـــــع يــــزيـــد عــلى مكــتبـــه وطـــلع دفتــــر:شــــوفــي هـــذا الـــدفتـــر

يكــــون مـــثل ظــلك راح تسجـــلي أرقــــامي المهمــــه

ومـــواعيـــدي وأعمــــالي وسفــــريـــاتي فــاهمــــه

دنيــا بخوف أستــغــربت من تقــلــب شخصيـــته فجـــأه

..قبـــل شــــوي كـــان طيـــب والحــين قـــلـب

يـــزيـــد بعصبية:والمــــلابـــس هـــذي أخـــر مـــره أشـــوفــك تــلبســيها ..

نحنـــا في مكـــان عمـــل مـــو مكـــان دعـــاره

دنيــا هـــزت رأسـهــا

يـــزيـــد: لــمــن انــاديكــي تجـــي بســـرعــه مــو تتــأخـــري وإذا رحــت مكــــان

أو أســـــافــر لاتبــعــدي عــني ولا دقــيقــه ..ابغــاكي

تكـــوني مثـــل ظــلي ..فـــاهمـــه

دنيــا تسمــــع كــــلامــه:فـــاهمـــه يــاكبيــــر

يـــزيـــد: ولمـــن نــكــون مـــع رجـــالي تقـــولي قــدامهــم يــاكبيـــر

امــا إذا كنتـــي مــعاي لــوحــدي قـــولي يـــزيــد بـــدون الألقاب

دنيــا:حاااضر يـــزيـــد

يـــزيـــد:أهــم شئ مـــابغــا الـــدلـــع والكـــســل ..لاتنتــظــري أنــي راح أدلـــعك

يـــاسـت دنيــا ..لا انتـــي راح تكـــرفي شغـــل ومـــابغــا

العنــاد الـــزايـــد..مستـــوعـبـة إلــي أقـــولــه

دنيــا:أيــــوه مستــــوعـــبه

أرتخــي جــسمــه على كــرسيه وغمـــض عيــــونه :

قـــــومــي جيبــي مـــويـــه

راحـــت بســــرعــة عـــند الثـــلاجـــه الصغــيرة المــركــونه في طــــرف الــغـــرفــة

..وطــلعــت مــــويه صحـــه ..فتحتـــها وأعطــتها لــه

شــــرب المــــويـــه وقــــال:انــــا وافقـــت أنـــك تشتغـــلي عـــندي ..

لاكـــن إذا شفـــت منـــك حـــركــه بـــزران فتــأكـــدي

أنــــك راح تنفصـــلي..أنــــا أنســــان جـــــدي وعمـــلي

وما أحب اللعـــب والـــدوران

دنيــا حـــاســة بخنــقــه:واكيـــد راح أكـــــون عـــند حــسن ظنـــك يـــا يــزيــد

يـــــزيـــد يـــرفع شعـــره:بكــــره راح تجـــي بـــدري علشـــان نخـــلص

اعمـــالنـــا ونســـافر على امـــريكا بعـــد بكـــره



نســـــافر على امـــريكـــا


نســــــافر على امـــريكـــا


انــا وانـــت


أول مـــــــره في حيــــــاتي راح أســـــافر في الخـــــارج


ومــــو أي دولــــــه


أمــــــــــــــــــــــــــــــــــــريكـــــــــ ــــــــــــــــــــــــــا


يــــــزيــــد يــــكــون مــعـــاي


الشخـــــص إلي أكــــــره ومــــااطيـــقه


هــــــوا


إلـــي أقضــــي مـــعاه أسبـــــــــــــوع كـــــــامل في أمـــريكــا




طــــلع من الــــدرج إلي تحـــت المكـــتب ورقــــه أستمـــاره طــلب وظيــفة


:أكتــبي الحـــين بيــانتك الشخـصيــه

أخـــذت القــلم الأزرق ونــآآآظــرت فـي معــلومـــات

الاســـم الأول:دنيــا

الأب:يحيــــى

((إي أبـــ ولا حـــسيت بحنــــان الأب))

الجـــد:مـــاركـــوس

((الله يـــلعــنــه هـــو وأسمـــــه إلي صعــب أنطقـه ))

العـــائلــة: بـــارسيـــلــوس

(( هــذي عـــائلــة مسيحـيــه أفتخـــر فيـــها؟؟ ))

الجنسيـــه:بـــرازليـــه

(( ويـــاحبهم لاحتقــــارنــا نحــن الاجـــانب ))

الهــاتــف:**** 544

الجـــوال:*****05595

(( بســـرعــة حفضـــته وانا طــلعــته قبــل أمـــــس ))

تــــاريخ الميـــلاد:22-7-1410 هـــ

مكــان الميــــلاد:البـــرازيـــل

(( ويا ليت أرجــــع لي بـــلادي مـــره ثـــاني ))

الـــديـــانه:مسلمــــه

(( لاكــــن أهــــلي وشعـــبي مسيحيــيـن..

والصـــليب في صـــدورهــم معــلقــة..الله يحـــرقــهم ))

رقــم جـــواز الســـفر:

رفعـــت راســـها دنيــا وقـــالت:مـــاعنـــدي جـــواز سفـــر

يــــزيــد:كيـــف مـــاعنــدك جــــواز سفـــر يعــني

دنيــا:يعنـــي مـــاســافــرت قبــــل

عصــــب يــــزيــــد:وانـــا جـــالس العـــب معــــاكي ..بعــــد بكـــره بنســـافر على

امــريكـــا وانتــي تقـــولي مـــاعندي جــواز سفـــر والحـــل معـــاكي


يااااااااااااربي ..رجعــــنا وهـــوا يقـــــول ..بنســـافر على امــريكـــا


يـــزيـــد:أكلمــــك انــــا ..بـــلا تنــــاحــه

عصبـــت دنيــا وقـــالت:وصـــل الامـــر انه تقــــولي تنحــــه

قـــامت دنيــا من مكـــانها وحـــلفت انـــها مــاتكمـــل خطتـــها

.مـــاهمهــا بـــلا نجــوى بـــلا فـــلوس بلا انتقـــام ..ولعنتيـــن عليــهم

علــى حســـابهم جــــالســة تتـهــان..والكـــلب مستمتـــع وهـــوا

ينفــخ في وجهــي ويغـــلط بعـــد .

سحبتــــها يـــــد يــــزيـــد وخـــلتــها تــوقف مكـــانــها

لـــفت وجهـــا وقـــالت:أتـــرك يـــدي ..مــابي أشتغـــل عنـــدك

يــــزيـــد يـــلاطــفها: ســـامحينـــي كــنت معصـــب شـــوي

حــطت يـــدها في خصــــرها:وتنــــزل حـــرتك فيـــني...لا والله

قــــرب من عـــندها..وهـــوا يشــــم ريحـته عطــــرها القـــوي النـــاعـــم:إذا

مـــاتستحمـــلي عصبيــتي ميـــن يستحمــــلــها ..

مــو انتــي سكرتيرتي الخــاصـة ..


)))الخآآآآآآآآآآآآآآآآصــــــة (((




هـــــذا يـــــزيـــد يجـــننــي ..هـــو مـــايعـــرف إيـــش تــأثيـــره

عـــندي..الله يـــلعنــك يـــانجــوى..

مـــاخليتني أروح إلا عـــند خـــالك


هـــذا.. من حقـــ نجــوى تحمــــل منـــه..من حقــــ البنـــــات يطيحـــوا فيــــه


رفـــــع راســـــها بطـــرف أصبــــاعه:ويــــن دنيــا ســـرحـــانه


ابعـــــــــــد عنــــي ..أبعــــد عــــني..مـــابي سحــــرك يأثـــر فيـــا ..

مـــابي اكــــون لعبـــه في يــــدك.. لازم اتحكــــم في قلـــبي ومشـــــاعري

مستحيــــــل أخليـــــــه يــــلعب مستحيــــــل


انـــــــا دنيــا مــــــو أي بنـــــــت ثــــانيــــه



(( ابتعــــــد عــــني بعيـــــــد..مــــابي حبـــــك يــــــــــــــــزيد..

الهــــوا شـــــوقـــه وعــــذااااااااب ..وانــت مـــــو داري أكيــــــــد))



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))





 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 04-19-2017   #12


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (03:19 PM)
آبدآعاتي » 3,247,568
الاعجابات المتلقاة » 7396
الاعجابات المُرسلة » 3675
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




رمـــت الكـــوفيـــه الصـــوفيـــه فـــي الطـــاولة..وحطــت يــــدهـــا في راســــها ..

مـــن يــــوميـــن وراســـها يــــوجعـــها.. وتـــرجع تبــلع بنـــدول ..

يخــف الألم ويــــرجــع مــــره ثـــاني


كـوثـر بهمـــس:أشفيـــكي

دانيــه :حـــاسه بصــــداع

المـــدرســة:كـوثـر ..دانيــه ..أيـــش عنـــدكم؟؟

حطـــت دانيــه راســها في طـــاولة

كـوثـر :مـــافي شئ يـــاأبلــه بس دانيــه راســـها مصــــدع

المـــدرسـة:دانيــه ..إذا تعبــــانه انـــزلي عنـــد الممـــرضـة

هـــزت راســـها ...وطـــــلعت من الفصــــــل .. فتحــت الــوشـــاح الأبيــض

المعـــلق في رقبتـــها ..ورمتــه في كتفـــها..مصـــدعـــه..مخنــــوقــه..دايخــــــه..

نـــزلت من الـــدرج


لـــكن فقـــــدت تــــوازنــــها وطــــــــاااااحت

درج بعــــــد درج


أفنــــان كـــانت طـــالعـة الـــدرج..شـــافت دانيــه طـــايحــه في الأرض

والــــدم ينــــزف من راســــها

أفنــــان تصـرخ:دانييييييييييييه

راحـــت بســــــــــــــرعـــة عـــند دانيـــة وهـــزتها من خـــدها:دانيــه

..دانيــه ..يــــاربي أيـــــش أعمـــــل الحيـــن

الــوكيــلة:أشفيــكي أفنـــان


أفنـــان:الحمـدالله انك جيتـي يــاأبلــه نجــاح – مسكــت راس دانيــه _

طـــاحت دانيــه وفــاقدت الــوعي

الــوكيـله نجــاح جــلست وشــالت دانيــة من كتفـــها وقـالت:ارفعـــي

رجـــولها..خلينـــا نشيــلها لغـــرفة الممــرضـة

شـــالـــوها ..وحطــــوها في الســـرير الابيـــض

الممـــرضة قـــربت عــند دانيــه ..عشـــان تشــــوف حـــالاتها

الــوكيلـة:أفنـــان عنـــدك رقـــم أهـــل دانــية

أفنـــان بخـــوف:لا يـــابلــه مـــاعندي رقمــها

الــوكيـله:وكيـــف نـــدق على أهـــلها؟؟

أفنـــان:في وحـــده تــصيــر جـــارتها وفي نفـــس الفصــل

الــوكيــلة:وليــــه جـــالسه روحــي نـــاديـها

أفنــــان:حــاظر يا أبلـه


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))




الـــــــــــــــــــــــــــوان خضـــرا


فـــــراشـــــات بيضــــه


طـــايره في الجـــــــو


منـــــــــــزل ابيــــض ...كـــلاكسيــي



رجـــــــــــــــــل..لابـــس بنطـــلون جنيـــز شبـــاحي..وبلــــوزه بيضــــه..

جـــالس في كــــرسي هـــزاز خــلف بيتـــه..ومــــاسك العــــود ويـــدندن...

طــــلعت من البيـــت حــــرمـــة سمـــراء..شبـــابيـــه..نحيـــفة ..شعـــرها عنـــد

كتفـــها ..ومعــــاها صينيــــه كــاســه من الحـــليب:

وهـــذا هــــوا الحـــليب إلي طلبتــه

يــــاخذ الكــــاس ويبتســـم :تسلـــــم أيــــــدك


نـــآآآآظــرتهم دانيــه ...وخصـــوصا في الـــرجــل الاشقــــر

أبيـــــــــــــض..وخــــدوده محمــــره.. وشعـــــره أشقـــــر مـــايل

للبيـــــاض..وعيــــونه زرقــــا فـــاتحــه محــدده بالاخضـــر...

بصـــوت مــرتجــف::ابــــوي_ أشـــرت بيـــدها الضعيــفه_

ابــــوي أنــــت ابـــوي


هــــذا هـــــوا يحيى ..إلي مــــااعــــرفه ولا شفتـــه في حيـــاتي





أختــــفــت الصـــــــــــــــــــوره ...وأصبـــــح المكــــــــــان مظـــــلم




نـــــور ســــاااااطـــع


غــــرفة بسيـــطه مليـــانه الالعــــاب


أصـــــــــــــوات أمطـــــــــار غــــزيـــره


ظــــــــــــــــــــــــــــلام في خـــــارج


صـــــوت طفـــله صغيـــره تغنـــي

:يـــا بــابــا أسنـــاني واو ..ودينـــي عنـــد الطبيـــب ..مـــاعد بـــدي

شكـــولاته..بــــس بــــدي أشـــرب الحــليب..الســـوســه نخـــرت في

أسنـــاني...ســـوالي الدكتـــور سني..فرجـــالي سني الســـوسـة


جـــالســـه تشخبــط في الـــورقــة وتغنـــي..قـــربت من عنـــدها دانــية

وجـــلست قبــــالها

رفعــت راســـها الصغيـــره وقـــالت:أكمـــل الاغنيـــه

ابتسمـــت ونفـــسها تعـــرف من هــــذي


مـــدت بـــوزها:اقـــولك..أكمـــل الاغنــيه ولا لاء

صــــوت خـــلفها يقــــول:كمـــلي ..انـــا أسمعــــك

نـــاظرت دانيــه للخـــلف ...نفــــس الحـــرمــة إلي شـــافتها مــع

ابـــوها..تشبــــه امـــها كثيييييييير...لاكنـــها جـــالسه في الســـرير ومــاسكـــه

بطنـــها البــــارزة.. ورافعـــه شعـــرها بإهمال

وقفـــت دانيــه ونـــاظـــرتهم...


هـــذي امـــي أمـــي....هـــذي أختـــي إيمـــي إلي مـــاتت..

وإمـــي حـــامل بدنيــا في الشهــــور الاخيـــــره


إيمـــي تمســــك راســـها:آآآآآآآآآي لاســــي يعـــــورني مـــامــا




أختفــــــــــــت الصــــــــــــــوره وحــــــل بـــدالها الظــــــلام


مكــــــــــــــان أبيـــــض


ســـــــــــــــرير أبيــــض


جــــدران بيضــــــه


ستـــــاير بيضـــــــه


أرضيـــــه بيضــــــه


ورود في طـــــــــــاولة بيضــــه


كــــرت ابيض


مكتـــوب(( الحمد الله على ســـلامتك ...

ألــــــف مبرووووووووك على البنـــــت ))

حــرمتيــن ورجـــل وطفــله مــاتتعــدا 3 السنـــوات حـــولين الســـرير

قــــربت دانيــه من الســــرير والفضــــول ذابحهــا

هـــــــذي أمي في الســــريـــر ..لاكـــن أيـــش صـــار لها..


ومـــن هـــذولا إلي حـــوليـــها ..

ميــــــــــــــــــــن هــــذولا


حـــرمــه شكـــلها سعـــودية متحجـــبه

والثـــانيــة شقــــرا

والـــرجـــل ابـــــــوي

والطفــــله بــاين عليـــها سعــودية


الحـــرمــة الشقـــرا إلي شعـــرها يغطـــي ظهـــرها ولابســـه تنـــورة جنيـــز عنــد

الفخــذ وجكيـــت كحــلي طـــوووويل:الحمد الله على ســـلامتك

وربك عــوضك من المــرحــومه

رحمـــه بتعــب:الله يسلمـــك يــا ســويبــي

ســويبــي تجــلس في طـــرف الســـرير وتشيـــل البيبي..في حضنـــها:مشاااالله

عليـــها ..طـــالعه تجنن

الطفــله الصغيـــرا تنطــط عنـــد سيـــوبي:أبي اشـــوفها عمــه سوبي

سيــــوبي:هههههههه أسمــــي ســـويبي مـــو ســـوبي ..

بعنــاد طفــولي:مـــاعــلف

دانيــه قـــربت من عنـــدهم وتأأأملت ســــويبي...

عمـــتي..عمتــــي سويبـــي


يحيــى يقـــرب من أختـــه ويقــــول:هــذي معجـــزة ..طــلعت رحمــه

من حـــزنها بسبب إيمـــي..كــانت بتمـــوت لكــن رجعــت لي دنيــا

مســــك يـــد الطفــله الصغيـــره: رجعتي أمــك لي دنيــا يــادنيــا

رحمــه:اسمـها دنيــا

يحيى:أيــــوه ..راح أسميـــها دنيــا _ نــاظر في زوجتـــه_

رحمــه بتعــب:إلي تشـــوفه يــايحيى

مسكــت دانيــه شعـــرها الاشقــــر وهيـــا تنـــاظر في أبــــوها وعمتــــها..بفـــرح

وقــــالت:هــــذولا أهـــلي ..أهـــلي..أنـــا أشبـــهم

..نفـــس الــون الشعــــر ولـــون بشـــرتي

سيــوبي نــاظرت في عيـــونها وقــالت بعجـــاب:تعااااالو شـــوفو..عيـــونها

مثــل عيـــون ابـــوها

يحيى ينــاظر ها:لا مـــو مثـــل عيــــوني..لــــون عيـــونها غـــريبه

سيبــــوبي:عيـــونك زرقــاء ومحــدده بالاخضـــر امــا بنتــك

ممـــزوجــه بالاخضــر ولازرق

رحمــه:يعنـــــي فيــــــــــــــــــــــــــــــــــروزي



رجـــــــــــــــــــــــــع الظـــــــــــــــــــــلام للمرة الــرابعــه



أصـــــــــــــــــــــــــوات غـــريبـــه


أشكــــــــــــال مــو واضحــــه

صـــــــــــــراخ ..


أوراق طــــايره


:زور لقبـــــها زورهـــا خليـــها مثــــل لقبـــك

:خــــــــلاص لاتـــزعجينـــي يــامــريــوم

:اكـــتب..اكتـــب...الجــــــارح.



تــــــــــــــــــــــــــــــزويـــــــر

مــــــن

...........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لقبــــــها

إلي

الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــارح


ضيـــــــــــــــــاع أصــــلها ..وفقــــدان هـــويتها الاصليــــه

طمــــــــــــع..جشــــــع...

طفـــــله مــــالها ذنـــب

عـــايشــه مـــع مجتمــــع تعقـــد انــه أهـــلها

هااااااااااااااااااااااااااي

ضحكـــــــــــــــــــــــــوا عليــــكي

قــــومي أرقصـــــي

لقبـــــك مــــو الجــــــارح ..لقبـــ ...



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))






وصـــــلت من في منتــصف الـــروايــة

والحقيــــقه بتظهــــر

والاقنعـــه مــــازالت تنكـــــشف ...وتظهـــــر امــــام المجــهــول

كـــل يــــوم جــــديد وابطـــــــــــــــــالنــــا تظهـــــر لهـــم أحـــداث جـــديده

دنيــا

دانيــــــــــــه

جــابــر

جــاسـم

رشــا

ولاء

يــــــــزيــــد

بــــــانه

نجــوى



والنهـــــــايه مـــع كـــل واحــــد معــــاهم ؟؟

أنتظــــروني غـــــدا ....واعـــدكم بـــان أظهـــر لكــم الحقيــقة اكثـــــر

...وتشـــــويق أحـــلى

للكـــــاتبه:ديمــــــا القطبي









(($~أجنبيـات في المجـتمع ~$))




::غبيــــــــــــــــــــــــه هبــــله مـــاقــدر

::الا تقــــــدري ونصــــ

ولاء بحيـــاء:مـــاقــدر يــارشــا والله مـــاقـدر افهميــني

رشــا:وليـــه مــاتقـــدري_ تمســك اصبـــاعها إلا فيــه الدبــله _

انــزلي عــادي تـــراه زوجـــك وحــلالك

ولاء تجـــلس في الســـرير رشــا الــوردي وتحــظن ميشـــو :عــارفــه..لكــن من

زمـــان مــاشفتــه ومستحـــيه منــه

رشــا تمســـك يــدها بــدلع وتقـــول:مــدري ميــن كــان يقـــول _ وبميآآآآآعــه_

جبوووووووووري ليـــه

ولاء تـــرميــها بالمخــده على وجها:أيـــوه ليــه ولاتحــرجينــي عنــده

رشــا:انتــي تحبيـ جــابــر

ولاء مستغـــربه:وليـــه تســـألي

تبي رشــا تتـــاكــد من عـــلاقـــه ولاء وجــابــر ..يعــني هـــوا يكــرها

ولا هيـــا تمثـــل عليـــنا

رشــا:كـــده أســــال بعـــرف مشـــاعرك عند جــابــر

ولاء بهيــــام:امـــــوت فيـــه يـــارشــا أحبـــــه من وانـــا صغيــــره وزاد حبـــي

لمــن ملكــت عليــه...مــدري متــى اتــــزوج

رشــا حبـــت تغيـــر المـــوضـــوع..تخـــاف لســانها ينفــلت وتقـــول لها عــن

جــابــر ..ولاء مـــره حســـاســه ورمنسيــــه وحيـــاتها كـــله حبــ وغـــزل

:وجعـــتي راســـي من كــلامك قــومي خليـــنا ننــــزل عنـــدهم

ولاء بدلع:مــــابي..مــاقـــدر انــزل اشـــوفه..

رشــا تـــوقف:تستحـــي ..هــاه

تخـــرج من غـــرفتــها

ولاء استغــربت:رشــاااا..رشــــووو..ويـــن رحتـــ هـــذي بعـــد

نـاظـرت في دبلتــها إلي منقــوش عليــها 2-7-1425هــ

يــــوم تـــاريخ ملكتـــها ...يـــاحبي على ولـــد خـــالتــى ..متــى يحــن قلبـــ

ويحـــدد مــوعــد الزفــــاف...نفـــسي أسمـــع الكـــل يقـــول ..زواج ولاء

وجــابــر ...رايحيــــن على زواج ولاء وجــابــر ...اليـــوم زواج ولاء وجــابــر

حـــست بيــــد رجــوليــه تلمـــس خــدها النــاعم..التفتت..ونــاظــرت في جــابــر

جــابــر :رشـــو تقــول انـــك مــاتبي تنـــزلي لانــك

مستحيــه مني_ غمــز لها_ كــلامــها صــح

ارتبكــــت ولاء مــــــررر...بـــدون شعـــور..رتبت شعــرها ونفســها..وبسلــوب

تــوتر :لالا مــن قــال .._ تــرفع عيــونها وتنــاظر في جــابــر _ انـا انــا ..

عضــــت لســـانها بالقـــوه وغمضــت عيــونها

مقهـــــــــــوره من رشــا لمن رمتــها في مــــوقف محــــرج مـــعه

مســـك أيـــدها الصغيـــره وقـــال:وحشتينــي

نـــزلت راســـها ولاء ونــاظرت في يـــــده إلي فيــها الدبــله

همـــس لها :مــاوحشتك

ولاء بحيـــاء:الا وحشتني

رفــــع راســـها :الله لا يحـــرمني منــك يـــاولــوش

ولاء تمــد بــوزها :شـيذي يــاجــابــر

يضحك ويخــربط شعـــرها بخفــــه ويقــول:لا يحـــرمني منك عمـــري

قـــرب منــها وبـــاسها في خــــدها:احبـــك

ولاء بفــــرح:وانا بعـــد احبـــج

جــابــر :يالله عمـــري الحيــن عنـــدي عمـــل..راح اقــابلك في ليـــل

ولاء بهيـــــام:راح انتظـــرح يـــاعمــري

جــابــر :عنــــدي اشيــاء ابي اقـــولها لكــي..بليــــز لا تنسي

ولاء بســرعه:مجنـــونه إذا مــانتظــرتج_ ضــربته في كتفــه بخفيف_

انتــ مـــاتعــرف شــلون احبــج


وانتـــى مـــــاتــدري انـــه كيـــف ابي انفصـــل منك

طـــلع من الغـــرفــة ..وهـــوا بنـــى همــــوم كثيــــره ..

الله يصبــــرك على القنبلـــه إلي راح اقـــولها لكــي


دخـــلت رشــا الغـــرفة بفـــرح...ونـــاظــرت في ولاء إلي واقفــــه امـــام النـــافذه

وتتـــأمــل في جــابــر وهـــوا يــركب سيــــارته

دفتـــها من كتفـــها وقـــالت :اشــرايـــك في نــذالتي

ولاء بــرومنسيــه تتنهـــد:واحـــلى نــذالــه شفتـــها

رشــا تتنهـــد..الله يعينـــك على جــابــر :اقـــول ولــوش ليـــش مــاننــزل تحــت

ولاء تجــلس في الكنـــب:شــلون أنـزل وجــاسـم تحــت

رشــا:حطــي شيـــلــه على راســك وانـــزلي تحت..جســـوم اتغيـــر بعــد الحــادث

ولاء مستغــربـه:اتغيـــــــــــــــر شــــــــــلـووووووون

رشــا:اتغيــر شـــويــه شـــويتين اربعـــه شــويــات مو اكثــر




(($~أجنبيـات في المجـتمع ~$))



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 04-19-2017   #13


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (03:19 PM)
آبدآعاتي » 3,247,568
الاعجابات المتلقاة » 7396
الاعجابات المُرسلة » 3675
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي






(($~أجنبيـات في المجـتمع ~$))



قفـــــلت الدفتــــــر وهيـــا ســـرحـــانه تنــــاظر في الامطـــــار

المنهمــــره….لــــفت الـــوشـــاح في رقبتـــها وعيــــونها

علـى الامطـــــار تنـــهمـــر بغـــزاره


ضحكـــت بخــفـــه ..وهيـــا تفتكــــر صــــوت يــــزيـــد

لمــن قـــال لهــ:إيــــش تفضــــلي تشــــربي

دنيــا:كبتشـــينــوا

طــــلب أثنـــين كبتشيـــوا

أنتهـــــوا من أجـــرائـــات جـــــواز السفـــــر

أخـــذ يـــزيـــد الكبتشيـــنــوا..وأعطــــ لي دنيــا



أول مـــــــــــــــــــره تحــــــس بطعــــــم الكبشيــــنـوا الحـــــار..بحــــــلاوتــــه

ومـــــع ميــــن ...كمــــان


الجـــــــــــوا في خــــــارج بـــــــارد..لـــكن تحـــــس بحـــراره معــــاه

وهـــيا في نفـــــس السيــــاره معــــاه

لـــي وحــــدهـــم



:اهااااااااااااااااااااه

التفـــتت للخـــــلف وراحـــت عنــــد دانيــه

المــــدرســــة دقتـــ عليــــهم... وخبـــــرتـــهم انـــها فـــاقت الـــوعي

..وودهـــــا على المستشفــــــى

مسكــــت يــــد أختـــها :الحمــدالله على ســـلامتك

فتحــت عيــــونها بثقــــل ...وحـــاسه بنفـــخ في راســــها:ويـــن انـــا

دنيــا:في المستشفــــي...ليــــه مـــاقلتي انـــه راســــك يـــألمــــك

دانيــه : بــــس صـــــداع..ليــــه أش قـــــال الدكتـــــور

دنيــا:مــــدري..

دانيــــة تبتســــم وهيـــا تفتكــــر الحـــلم الحـــلو:حــلمت شئ حــــلو يــا

دنيــا...شفــــت بـــابــا في منــــامي..تصــــوري انـــي أشبـــهه مـــررره

وبعـــــد شفـــت عمـــتي ســيوبي...بعـــد تشبهــني وتشبــه أبـــــوي...

_ اتنهــــدت_ حسيـــت بفخــــــر وانــا أخـــــذ من عـــايلـــه

بـــارسيلــــوس بيـــــاض البشــــره ولــــون شعــــري..

حسيـــت انه البــــرازيــــل تنــظــرني ..تنتظــــر وحـــــده

من عيــــالها.. وحـــده من شعبـــــها راح تـــرجع لي

بــــلادها لي أصــــلها ومــــوطنـــها..

متـــاكـــده انـــي راح ارجـــــع لي أهـــلي ..أهــــل بــــابـــا..

دنيــا دمعـــت عيــــونها الفيـــروزيـــه...بعـــد دانيــه

مشتـــاقة لي بـــلادهـا..وهيـــا مــاســافرت ولا مـــره على البـــرازيـــل

..ولادتــها في مكـــه ونشـــأتهــا..وحيـــاتها..ودراستـــها..

كـــلها في السعـــوديـــة

دانيــه :نحنـــا عنـــدنا أخـــت من ابــــوي يــادنيــا.. كــان عمــرها 3 سنـــوات

...يعـــني يكــــون عمـــرها الحيـــن 23 سنـــــه

أنفــتح بـــاب الغـــرفــة ودخـــلت كـوثـر وفـريـده

كـوثـر :الحمــدالله على ســـلامتــك

دانيــه :الله يسلمـــك يــاعمــري..كيــفك خــالتي ..أجــلسي

فـريـده :طيبـــه والحمــدالله..هــا بشــري ايش قـــال الدكتـــور

دنيــا:مـــدري والله..امــي راحت عنــده ولا رجعـــت

كـوثـر بحمـــاس:عنــدي لكم خبـــر بمليـــون ريـــال

دنيــا ببــلاهــه:خبــــر لنا

كـوثـر :لا لي ولــــد الجيـــران..يعنـــي أشـــرايك

دانيــه :وايـــش الخبــــر يــاصــاحبــه الاخبـــار

كـوثـر :مــامــا قــــولي لهـــم

فـريـده :انخطبتـــــوا

دنيــا ودانيــه ؟؟؟؟؟؟؟؟

كـوثـر تضحك:أشفيـــكم انهبـلتو ..مــاتصــدقـــوا انــه في الملكــه افنــان

الحـــريم جــالسين ينــاظــروكــم..وكــل وحــده بتخطـــب

لي ولـــدها أو لي أخــــوها

دنيــا:و مـــامـــا عـــرفت

فـريـده :أيـــوه عـــرفت في مـــوضوع..لــكن مــاعـــرف إذا وافقــت

دخــلت رحمـــه ومعــها الدكتـــورة

الدكتـــوره:ســــلام عليكـم

الكـــل:وعليـــكم الســــلام

الدكتـــوره:كيفــــك يــادانيــه وكيــف صحتــك

دانيــه :طيبــه والحمــدالله..بشـــري يــادكتــوره

الدكتــوره: أسمـــي د/خــديجــه وانــا حــابــه أسئلك كــم أسئلـه

قبــل لاأجــاوبــك ...مـــن مـتى وانتــي تحسي بصـــداع

:قبــــل يـــــوميـــن

:امممممم ...وكيـــف الالــم يعـــورك ولا لاء

:مـــره يعـــورني..حــتى احـــس بضعــف في نظـــري ..ودوخــــه من حـــولي

سكــتت .. د/خــديجــه..وتنـــاظـــر في مـــلفـــها ..اصتنعـــت الابتســـامــه:

ممكـــن تجـــي معــاي نعمـــل كشـــف

لاتخــــافي انتـــي مـــافيكي شئ بـــس..نتــأكـــد انـــك بخيـــر

رحمــه بخـــوف:متــاكـــده يــا د/خــديجــه..بنتـــي مـــافيـــها شئ؟؟

د/خــديجــه:اكيـــد مـــافيـــها شئ..بــس ارهـــاق شـــوي..

لــكن لازم نعمـــل كشــف_ مـــــــدت يـــدها_يالله تعـــالي

دانيــه نـــزلت من الســـرير ولبســتـ عبـــايتــها

وطــرحتــها وراحـــت مــع الدكتـــوره

فـريـده :انشـــالله مـــافيــها الا الخيــــر

رحمـــه:يـــارب تكـــــون طيبـــــه

دنيــا فكـــرت تقـــول لي امــــها عن سفــريتـها لي امـــريكـــا لــكن

اتـــراجعـــت ..امـــها راح تعصــب قـــدام جيـــرانهــم

:خــاله فـريـده تقــولي انـي انخـطبت..مــاتـدري من بيــت ميـــن جــاني

فـريـده استغـــربت من ســـؤالــها:جــاكي واحـــد سعـــودي

وثـاني بحــريني وثــالث عــرا

رحمــه: ومــن قــالك انــي راح أزوجــــك

دنيــا:وليـــه انشـــالله عمـــري 19 سنــه ولقيــت على

وظيــفـة ونصيبـــي جـــاه

جـــوال كـوثـر دق:هـــلا اســـامــه..نعــم..طيبــ..الحيـــن نــازليــن..بــاي

كـوثـر تقــوم:امـــي يقـــول اســـامــه انــه اسفــل ينتظــرنا

فـريـده قــامــت:يالله مـــع ســـلامــه..وخبــرونــا عن دانيــه

رحمــه:مع ســلامه

كـوثـر :مـــع ســـلامــه دنيــا

مــاردت عليـــها دنيــا لانــها مقهـــوره من كـــلام امــها

طـــلعــــوا من الغـــرفــة

دنيـــ:وليـــه مــاتبيني اتـــزوج

رحمــــه:وليــه بتــزوجــي

دنيــا بستهــزاء:حــلو دي ليـــه بتــزوجــي..الحمــدالله انــا لقيــت

على وظيـفه وعمــري 19 ونصيبــي جـــاه..وراتـــبي كـــويس

والحمــدالله يقــدر يمشيــنا..وإذا انتـــي خـــايفه على انــه إذا

اتــزوجــت مــاراح اصـــرف عليــكم..لاتخـــافي كــل شهـــر

وراتـــب في يـــدك

رحمــه اعطتـــها كـــف:كبـــرتي وصـــرتي قليــله ادب..يعــني ابغــا شئ من

فلـــوسك لمــن تقــومي وتعــايــرينــي

دنيــا مصـــدومــه:تعطينـــي كـــف ؟؟؟انـــا انــضرب كـــف

رحمــه:واضـــربك بعـــد

دنيــا بين دمـــوعها:مــــدري ليـــه جــالســـه عليـــنا ..مــوكفــاية

اتـــزوجــتي من ابـــوي ..وفتحتــي فمــك وقــلتي انــك

بـتــروحــي على السعـــوديــة..ونحنـــا مــافكـــرتي فيـــنا

..تخــرجينـــا من بـــلادنــا..ونجهـــول مثـــل الكـــلاب

في السعـــوديــة..بــالقــوه دخلنـــا المــدارس بمســـاعده اهـــل الخيـــر

.. وبــالقـــوه نــلاقي عيـــش يســـد بطــوننــا..

حــرمتينــا من أهـــلنــا.. من صــوره ابـــوي ..وقــلتي ننســـاهــم

مـــالنـــا أهـــل ولا أقـــارب مثـــل النـــاس..وفي نهـــاية أيـــش استفــدتي..

النـــاس يستحـقـرونــا..والجــامــعات بــس للسعـــوديـــات .

.والمصــــاريف غــليت عليـــنا

..وفي نهــاية مــاتبيــنا نتـــزوج..بعــد تبيني أجــلس

في بســـاط الفقـــر معـــاكم

_ فتحــت الشنطــــه ورمـــت 20 آلف في الارض _ هــذي فــلوسي إلي

قـــدرت أخــذها اليــــوم..خـــذويـــها ..يــامي رحمـــه ..

امــا انـــا بســـافر على امــريكا

_ طــلعت جــوزا السفـــر_ شفـــتي هــذا جـــوازي وبعـــده بكـــره

مســـافره على امــريكــا راح اكمــل شغــلي هنـــاك_ بستهـــزاء_

لاتخــــافي علي راح ارجــعلك عشــان لاتشكــي

وتعتقــدي انــي مت مثــل إيمـي


تـــركتـــها بعـــــد مــــاعـــاقت امــــها وطـــلعت من المستشفـــى

دقـــت على شـــاندوا وهيــا تبكـــي في الشـــارع والمطـــر ينهمـــر بغـزاره :الــوووو

شـــانــدو:نعــم دنيــا

دنيــا تمســح دمــوعها:تعـــال بســـرعــة عــلى مستشفـــى شفــــاء

قفـــلت الخـــط ورمــت جــوالــها في شنطـــه


البــــــرد تســـلل لي عظـــامـــها وهيـــا تــرتجــف من البـــــرد

نـــاظرت في سيــــارة البـــــورش وينـــزل منـــها جــابــر

لفـــت وجهــا لي جهــه الاخـــرى..لي انــها منـها متغطيــــ

وجهـــا وطـــرحتـــها مبـــلبــه

جــابــر مستغـــرب من البــنــت إلي واقفـــه تحــت المطــــر ..وعبــايتها

مبلبــه..وعيـــونها محمــره من كثـــر الصيــــاح ...

قـــرب من عنـــدها وهـــوا مــاسك المظــلـة ...

عنـــده فضــــول يبي يعـــرف إيـــش فيـــها :ســــلام عليكــم

لفـــت دنيــا عليــه وعيـــونها كــلها دمـــوع بصـــوتها المــرتجــف:نعـــم

جــابــر معجـــب بشكـــلها:نعــــم الله عليـــكي..ليـــه واقفــــه تحت المطــر

دنيــا تمســـح من وجهــا المطـــر:مــادخلك ..ويالله انقـــلع من طـــريقــي

جــابــر ينـــاظـــرها..شكـــلها وهيــا تعصـــب تجـــننن..

وهيــا تـرتجــف روعـــــه

عجبـــته عيــــونها ..هيــا فــعـــل طبيعـــي ولا عـــدســات


حـــست دنيــا انه جــالس ينــاظــرها:نعــم ليــه واقـــف مثــل لـــوح..ابعـــد عنــي

جــابــر :تـــدري انه لســانك طـــويل

دنيــا تنـــاظر في سيــــارة الفيـــاغراء من بعيــــد:انتــــ إلي جبتــــه لي نفســـك


جــابــر بغـــرور:لــــو مــو انتــي في شـــارع كــان وريت

قـــدرك يــابنت شـــوارع

تــــركها ودخــل المستشفــــي

دنيــا بتـــرد عليــه لــكن اختــفى من امــامــها:انـــا بنــت شـــوارع ..

شـــوارع ..يـــا ايش بس اقـــول عليــك

فتــحت بـــاب السيـــاره بــالقـــوه ...ودخــلت:بســـرعـــــه ودينـــي على بيتـــي

وانتظـــرني إليـــن مــــااخــذ شنطتـــي واروح عنـــد نجــوى




(($~أجنبيـات في المجـتمع ~$))








جـــالســـة في الكــــرسي الخشبي وتشــــرب النسكـــافة ..

وتنــــاظـــر في الخــادمــات وهمــا ينظفــوا المسبــح بعــد مــاوسختها الإمطار..

بالاتــربه والــوحــل


نـاظـــرت في البــــوابة ..متى تنفتــــح !!!!!!


رفعـــت كــــم بلـــوزتها الكحليـــة الصـــوفيــة ..ونـــاظرت في الســــاعة...10

... حطــــت الكــــوب على طـــاولة ..وفتحت اللب تــــوب..

تشغــــل نفســــها شــــوي...

رشــا:مـــاجــــا سمـــو الأمير

رفعـــت عيـــونها:لا مــــدري ليــــه اتــــاخر

جــلست رشــا قبـــالها: دقي عليــة..وشـــوفي ليه اتــاخر؟؟

ولاء رجعت ناظرت في جهـــازها: لا خليـــة براحته..الغـــايب عـــذره

معـــاه..طمنيني عنــ دراستج وشلون ربعك

رشــا : مــافي شئ في مــدرستنا كلها نكــــد في هــم في قــرف..الحمد الله هــذي أخــر

سنه وانفك من المـــدرسة

ولاء:ليه مــــاودج تدخلي جــامعة أم القـــرى

رشــا: أنا مخططة إنـــي أدرس في جـــدة في جــامعة الملك عبد العزيز..بنـــات جـــدة

كــووووول وفــــري مــــره ومتحضــرين للأخر..حتى البـــدو بعد يتحضــروا مــو

مثـــل بنـــات مكـــة...

ولاء:وجــاسـم يــرضى أول شئ على انج تدرسي في جــدة

رشــا:أول شئ خليه ينطــق حـــرف بعدين يجي يمنعني ههههههه

ولاء:حرام عليش شلون قلبج يطاوعج تقولي مــثل هالحشي لي أخوكي..

والله أنـه يقـطع القـلب لمــن شفتــه

رشــا بقهــر :يــووو ولــوش تقهـريني لمـن تـسوي نفســك مــره عطوفة وحسـاسـة

زيـادة عن اللزوم.. .ألا مـاقلت لكي أنه عنــدنــا وحـدة معـانـا في المـدرسة برازيلية

لكنها بنت فقر..يااااي لـــو تشــوفي شكـلها كأنها مثـل بـرتني سبيـرز أو جنيفـر

أنستـون..لـكن مـدري ليـه شـايـفة حــالـها ومــع كــدا أمها أفـريقيـة عبــده.._

التفـتت للبـوابـة_ شـوفي جــابــر جـاه

ولاء كــانت سرحانة للأخر ومــاكـانت مـــع رشــا ..كــانت عيـــونها مــركــزة في

اللب تـــوب ..لكــــن مخـــها بعــيـــد...عــن رشــا وســـوالفــها

أعتقـــد يبـي يكلمــني لانــه حــدد مـــوعـــد الـــزواج..ولا لاء...ليــــه لاء.. أو

يعبـــر عــن مشـــاعره ...فــاقت بســرعة وهيــا تحــس بـألــم في رجـــولها

رشــا تصـرخ:ســـاعة لمـــن تـصحــين مــن أحــلامــك الــورديــة يــا بنــك

ولاء تلمــس رجــولها..وبـألـم :والله أنــك دفشه يــارشــا ..عــورتيني في رجــولي

:مـــن عـــور حبيبتــي

التفتـــو رشــا ولاء علــى صـــوت..ونــاظــروا في جــابــر

قـــرب جــابــر عنــدهم وسحــب الكــرسي:كــيفكن يــاصبــايــا


رشــا بخــبث:طيبين..يالله عــن إذنكــم

تــركتــهم ودخـلت عــلى البيــت

منــزلة راســها ولاء ..وبهمــس:وحشتنــي

جــابــر يبتســم:وأنتي أكثر حبيبتي ..ســوري إني اتــاخرت لأني

كنت مشغــول في عمـــلي مــره

رفعــت راســها ورجعــت خصلة ورا إذنــها:مـــايهم ..إيـــش كــنت بتقــول لي؟؟

ارتبــك جــابــر ..وقــال:خلينــا نتكلم ونحنــا نتمــشى

قـــامـــوا من مكــانهم ..

وصــاروا يتمشـــوا بجـــوار المسبــــح وهمـــا ســـاكتين ..

تنتظـــر ولاء أنـــه جــابــر يتكلــم ...

وجــابــر مــايعــرف كــيف يجــيب لها المـــوضــوع من البـــدايــة علشــان

لاتنصــدم وتنهـــار في النهــاية..


من النهــــــار وهـــوا يفكــر ويفكـــر...حــتى في عمــله

..مـــاقــدر يـــركــز في شغــله ...

((خلينــي أخـــربها ..أخـــربها ))


وقفـــ قبــــالها ومـــسك أيــــدها وقـــال بجفــاء:قـــررت أنــي أطـلقك

مــاستـوعبت ولاء الكــــــــلام .. أو كـــأنها مــاسمعـــت شئ ...

:هـــاه مـــاسمعت أيـــش تقــول

زاد مــن تـــوتــره مــره..مــسح عـــرق جبينـــه

وهــوا مــرتبــك..:ولاء نحنا مملكيــن مـن أربعــة سنــوات بضبــط وبعــد شهـــر راح

نــدخل في السنة الخــامســة.

._ مســك يـــدها ونــاظر في مــلامحــها البــاردة _

ولاء أنـــا أستخــرت كــم مــره ..وأعتقـــد مـــافي نصـيب بيننـــا يـــاولاء..

لازم نقــرر إننا ننفصـــل..

._ رفــع عيــونه ونـــاظر في وجهــا المــرتـجـف ..


ودمــوعها المعلقة في عيــونها ..تنتظــر الأذن علشــــان تنــــزل على خـــدها _

أتنهـــد تنهيــــده طويلة..نــاظر في القمـــر المحجــوب بالغيـــوم ..ونــاظر في وجهــا

:أنتــي عمـــرك 18 سنــه ..وصغيــرة بعــد يــاولاء ..أنتي بتكمـلي دراستـك وتبي

تــدخلي الجــامعة وتعيشـي حيــاتك مثــل البنــات ولا يشغلك لا زواج

ولا مسؤولية ولا عيــال

أنفجـــرت ولاء بــوجــه..مثـــل القنبــلة:مـــو أنت إلــي تقــرر أذا تبي تنفصـــل

..مـــو أنــت إلي تحــدد مستقبــلي على كيــفج ..شفــت فيــا شئ علشـــان تقــول

مــافي نصــيب بينــنــا ..شفــت؟؟

أعتقـــد مــاكـو شئ مني علشــان تقــرر أنـــج تنفصـــل منــي يــاجــابــر

_ مسحــت دمــوعها إلي تنــزل بغــزارة _

أنــا حيـــاتي مــرتبطــه معـــاج أنــت ..بـــدونج

أضيـــع يــاجــابــر ..وقــسم بالله أنــي أحبـــج ..ومستعـــدة أنــي أعيـــش معــاج

على المـــر والعـــذاب ..وإذا مــا تبي نعمـــل لا زواج

ولا قــاعـــات ولا نعـــزم نـــاس..يهـــون عليا إنـي أطنــش هــذا

كــلش وإنــي أنحـــرم

مــن الفستــان الأبيض ..المهـــم أنــج تظـــل معـــاي

جــابــر بين أسنــانـه :ولاء مـــابي أتعبك معـــاي _ غمض عيــونه_مـــاحبك

مــاحبك..كــنت أمــثل عليكي طـــوال عليكي أنــي أمـــوت فيكي..

ولا في عمـــري حبيتك وعشتقــك..

حطــت يـــدها في فمــها من الصــدمــة ....وخصـــوصــاَ لمــن أعتــرف لها ..

وهــوا كــل دقيقــة يجــرحها وهيــا تحـــاول تطيب عليـــه

جــابــر أعطــاها ظــهره:أنـــا أحـــب وحـــده وقـــريب راح أتـــزوجها ..وأنتــي الله

يــوفقك يــابنت الخــالة وأنشـــالله راح تــلاقي على

ولـــد حـــلال يحبــك ويخــاف عليــكي



أنــت إيـــــه..مــــش كفــــاية عليـــك تجــرحـني حـــرام عليــــك

أنـــت إيـــــه

أنتــــ إيــــه..دمـــــوع حبيـــب تهـــون عليــــك

طــــب وليـــــــه!!!

أنـــا راضيـــة أنـــك تجــرحــني و روحـــي فيـــك

طـــب وليــــه...يعـــني إيــــه راضيـــا بحـــيــاتي بيـــن إيـــــدك


مسكـــت ولاء رجـــوله وهيـــا تشـهــق من البــكي ..:لاااااااااه يــــا جــابــر لا

تحـشي هـالحـشي هـــذا..أنت تـقتلنــي مــو تجـــرحــني..

ســألتــج بالله أنــج مــاتتــركني

عصـــب جــابــر :أنتــي مــاتفهمــي..مــا احبــك يــا ولاء مــا أحبــك..أحــب وحــده

..وقــريب راح أتــزوجها..خــلاص أفهمــي وقــومــي شيلــي

بقــايــا الكــرامــة إلي عنـــدك...

شهــقت ولاء بالقوة:مــاااابي أنــا أحبـــ ...(كمــلت صيــاحها)

أتــأفف جــابــر من الــورطــة إلي عنـــده..هــو عـــارف أنها رومنسيــة وحســـاسة

جدا..لكـــن أكتشف أنها لصقـــة جــدا..عنــدها الحــب حب تمــلك


لـــو كــــان دا حـــب يــــاويلي منـــه...لـــو كـــان دا ذنـــبي مــــاتــوب عــنه

لــو كــــان نصيبــي أعيـــش في جـــراح ..أعيــــش في جــــراح


جــابــر فقـــد صبـــره..نــزل لي مستــوها ..ومــسك كتفهــا بــالقـــوة:والنهــااااية

معـــاكي..مــاتــوقعتك أنــك لصقــة مثــــل كـــدا..أنتي أنســانه أنـــانيــة مـــره

وغبيـــة ومــاتفهمـــي ..واحــد يقــول لكي مــايحبك يحب وحـــده غيـــرك..

تقـــومي تتــلصقــي عنـــده بعصبيــــة_ يعنـــي تبيني

أتـــزوجــك وتـــذوقي العـــذاب

ولاء بســــرعة:أيــــوه أتـــزوجــني أنــا مــوافقــه على أنــــج تتــزوج عليــها

وتخلينــي خـــادمــة عنـــدها_ بتـــرجــي_ بس لاتحــرمــني منــج

بقهـــر.. رامــها في الأرض وقــال وهــوا يشغــل سيجارة:إذا مــن بكـــرة

زواجــنا..لاتعبي نفســك تــروحــي الســـوق وتـقضي لي نفــسك ..لأني مــابيكي


تـــركــها ودخــــل على البيـــت

طـــاحت ولاء في الأرض وهيـــا تلعــن نفســـها مليـــون لعنـــة


ليــــة طـــاوعك قلبــــك وذليتي نفســـك يــــاولاء

مــو أنتـــي إلي تطيحي علشـــان خــاطر شخــص مــايستــاهل

إلي بـــاعك بيعـــي وبأرخـــص الثمـــن..وشــوتي بعـــد بــرجــولك

إيـــش أستفــدتي في النهــاية..كــرامــة معــدومــة..شخصيــة سلبيـــة..

معــاملـة زوجيـــة بجفـــاء

:هـــذا نهاية قلبـــك ..لــو طـــوعتيني ..طــاوعتي عقلــك



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))






مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 04-19-2017   #14


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (03:19 PM)
آبدآعاتي » 3,247,568
الاعجابات المتلقاة » 7396
الاعجابات المُرسلة » 3675
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي








غــــرفـــة باردة


الجـــو متـــوتـــر جــدااا


خــــوف ورعــب يحيط في الغـــرفة


أوراق مبعثــــرة في الأرض


والنتيجــــــة!!!!!!



((ورم في الــــدمــــاغ))




صـــــــــرخت بــأعلى صـــوتها وهيـــا تشــقق الأوراق إلي يؤكد صحــة مــرضها

:لييييييييييييييه أمـــرض ليييييييه..مــابي أمــــوت..مــابي أكمل حيـــاتي وأنا في

المستشفــى ..مــابي تكــون نهــايتي وأنا في غــرفة العمليـــات

طـــاحت في الأرض تبكــي منهـــارة..قــربت رحمــه منها وهيــا

تبكي..حضنتها:لاتبكي يــاحبيبتي لاتبكــي..مهمــا يكــون لاتعتــرضي على حكمـة

الله على كــل شئ..أنـا متــاكده انه الـورم صغيــر وراح يختفي على طـول بعــد

العمليـة..خــسرت إيمــي والحيــن خســرت دنيــا

_ ضمـت دانيــة بالقــوه_ ومستحيــل راح أخســرك..أنــا أحــاول أنــي أكــلم

السفــارة البرازيلية علشــان تتكــفل فيكــي ..

دانيــة بيـن دمــوعها:وبـــابــا..لازم تكلمــي بــابــا..

لازم يعــرف أنه عنــدي ورم في الــدمــاغ ..

رحمــه :راح أكلمــه بــس أنتــي أهـــدي ونـــامــي..وبكــره انــشالله خيـــر

قــامت دانيــة وأنســدحت في الســـريـــر:ودنيــا ؟؟

رحمــه بحــزن:زعــلت دنيــا وراحــت

دانيــة:قلبــها طيــب ومتــاكـده راح تــرجع

رحمــه:لا مستحيــل راح تـــرجع لانها قــالت راح تســافر على أمــريكــا

دانيــة شهقــت:أمـــريكــا

رمــــت روحــها على المخـــدة..وكمـــلت شهقـــاتها المستمرة

أنفــتح بــاب الغــرفة..ودخـلت الدكـتورة

رحمــه تمسـح دمـوعها:هلا يـادكتـورة تفضـلي

نـاظرت الدكتــورة في الغـــرفة المبعــثرة..أخــذت التقـرير الطــبي إلي يثبــت

مــرضها..وجــلست في أقــرب كــرسي وهيــا مستمــرة في القــرائه

رحمــه جـلست قبــالها وهيــا تمــسح دمــوعها:كـيف الـورم يـادكتـورة

الدكتـورة رفعت عيـونها ..ونـاظرت في رحمــه..أبتسمــت ببشـــاشــة مثــل

العـــادة:هــو الــورم صغيـــر والحمد الله انه حميــد مــو خبيــث..ومتى مــا حبيتــو

تعمــلو العمليــة نحنا مستعــدين لـكم

دانيــة نـزلت البطــانية من وجها :مـاينفع بعــد أسبـوعيـ..

قـاطعتها رحمــه بســـرعة:وليــة يــا دانيــة بعــد أسبـوعين

دانيــة:لان الأسبوع إلي يجي أختبــارت النهــائية ..

الدكتــورة:تقــدري تحضـري الاختبارات..لكــن راح تحـسي بصــداع..أنــا راح أوصفلك

دواء يخفف من الألم..وبعــد الاختبـارات لازم تحضـري المستشفى علشـان

العمليـة..وإذا حسيتي بي أي شئ تعــالي بســرعة

رحمــه:يعني مـــاينفع نطــلب من السفــارة إنها تســاعدنا في المـوضوع

نــزلت الدكتورة النظارة من عيـــونها..وكــأنها فهمتـها:أكيــد ينفع أنه الـدولة

تــوقف معــاكم.._هــزت راسها_

وخصوصا انه تكــاليف العلاج غاليـة جــدا على بنتك.

أتنهـــدت رحمــه وهيــا تفكـــر..تــدق على يحيى ولاء...

راح يحـــس على بنته ويــوقف معـــاهم..ولا لاء

ولا راح يعمـــل مثــــل مـــاعمل مع إيمي

...مـــاتدري ليه تحــط اللـــوم عليـــه بــوفــاة بنتــها..


وقفـت الدكتــورة ..وراحــت عنـــد دانيــة وابتسمــت:كـوني مــؤمنــة بالله..

وثقي بالله أول شئ أنه هــوا راح يشفيكــي

دانيــة بحــزن:والنعـــم بالله

الدكتــورة بصــوت مــرتفع شــوي:يالله عــن إذنكــم

رحمــه:أذنـك معـك

طــلعت من الغـــرفة..

جـلست رحمــه في طــرف الســرير..:أيــش حـابه تـاكلي..يـاحبيبتي

دانيــة:إي شئ..مـامـا أنتي راح تـروحي على البيــت؟؟

رحمــه تبتسم ..وتمســح على شعــرها الأشقر:أكيــد رايحـه حتى أجيب

أغـراضـك..لانـنا راح نطـــول في المستشفـى

دانيـة أتنهدت..ونــاظرت في الـــزجــاج النــافذة المبللة...ويــنك

يــادنيــا..وينــك..أتمنيــتك ..تـــوقفــي جنبي..ليـــه ســـافرتي مــع الــوسخ

يـــزيــد..على أمــريكــا..مــافكرتي في نفســك؟؟

أخـــذت نفـــس عميــــق..مهمـا تــروحي راح أظـــل أحبــك..وأحبــك..وأحبـــك


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))




في سيــــــــارة الفيـــاغراء..على صــــوت أغـــاني مـــاجــدة الــرومي

مـــزاجها معكـــرا جــدآآ..وزاد الطيــن بله..لمن حــط شــاندو..شـــريط مـــاجدة

الــرومي..وهيـا تكرها مـــرره ..وتكـــره صـــوتها النشـــآآآآز

صـــرخت بعصبيــة:قفـــــــــــــــل الــــزفته هـــــذيه

قفــــل شــــاندو..المسجـــل بســــرعة..بـــدون مـــايرد عليـــها

عـــرف طبعها خـــلال ثـــلاثة أيـــــام







إذا عصبـــت...ممـــنوع الاقتراب!! ..خطـــر!!

وإذا ابتسمــت..بســـرعة تـــزول الابتســـامة


مـــزاجها غـــريب جـــدآآآآ..


لفــت الطــرحــة ســـادس مـــره...وهيـــا متـــوترة ..وتحــآآول تضبــط

نفســـها..علشـــان مــاتبكي..كـــل دقيقـــة ينعـــاد الشــــريط معــاملتها مـــع أمـــها

قبل ســـاعة..حطــت يـــدها في فمــها..وكتمــت شهقـــاتها..

بصـــوت مــرتجــف:شغـــله..شغـــل مــاجدة وارفع الصـــوت

أستغـــرب شـــاندو..مـــن صـــوتها المـــرتجف..وشغـــل الشـــريط مـــرة ثــــاني

مـــاتبي أحـــد يسمـــع صــــوت بكـــائها..وشهقـــاتها..هيـــا قـــويــة في جميـــع

الظـــروف...وراح تـــرجع من أمـــريكــا وتعطــي لي

أمـــها المبــلغ إلي أشتغــلت فيــــه

وقفــت الفيـــاغراء عنـــد عمـــآآآرة نجــوى...طـــلعت من السيـــارة..بـــدون مــا

تنتظـــر أنـــه يفتـــح لها البـــاب وطـــلعت على الشقـــة بســــرعة..

.ضغطــت على الجــــرس..

مـــاري:ميـــــــن؟؟

دنيــا تمســـح دمـــوعها:دنيــا أفتحي البــاب

فتحــت لها البـــاب..

دخــلت دنيــا الشقــة وأعطــت العبـــاية لي مــاري:ويــن نجــوى

مــاري:نجــوى مـافي يجي لسـه

دنيــا هــزت راســها..وكمــلت مشيها..دخــلت غـــرفة نـــومها..

فتحت البــاب بهــدوء..


الغــــــــرفة بـــاردة ...مــاتدري ليـــة تبي تـــدخل عـــالمها...

عـــالم نجــوى الســـري


شخصيــة جــديــدة لي دنيــا = ملقوفة


وصلـــت عنـــد الــدرج ..وفتحتــه بحمــآآآس..ولقــت مــلف أزرق..جــلست في الأرض

وحطـت الملف في حضنها وفتحته..


الاسم: نجــوى بـنت كــاســر الجـــارح

العمــر:23 سنـــه

الولادة: منطـقه الريــاض

بســرعة قلبــت الصحفــة..معلــومات ممـلة وغبيـة..قفـلت الملف ..ورجعته على

الــدرج..لفــت أنتبــاها..دفتـــر بني مطــرز بالاورنج من الإطراف..

أخــذته بســرعة وقفــلت الــدرج ..وطــلعت من الغــرفة

هيـــــــا عـــارفة إلي عملتــه غلــــط...بـــس متأكدة أنه راح تعـــرف عـــالم نجــوى

في هــذا الدفتــر..

طــلعت على صـــالة ..وانسـدحت على الكنــب ..وفتحت أول صفحــة



بثــم الله الرحمــن الــرحيــم


أمممم أسمـي نجــوا وعمــري 10 ثنــوات ..

وأحب ماما بث بابي مايحبني ..أنا زعلانه

مرة لأنه بثتي مامت.

بث ماما قالت ادعيها برحمه..

بث انا دعيت وقلت للبثه ثلمي

على أختي إلي ماتت من زمان


ابتسمــت دنيــا..على كــلامها..وخصوصا الأخطاء الإملائية

ونطقها بحـــرف السيــن..ثـــاء..حتى بنتها بـــانه طالعه مثلها في النـــطق..


قلبت كــم صفحــة ولفت أنتباها عنــوان((يـــ وفـــاتي ــــوم))

لتـــــــــاريخ:10-5-1426هــ




والله لأخليه يشــرب من دمــه..دمـــه..


وارجــع ثــأر أمــي..إلي مـــاتت..بســبب..الصـــدمــة


ســـــــــامحيني..يـــايمــــه


أبـــــــوس رجـــلك..يــاغاليــــة..والله أنه بنتـــك مـــالها ذنبـــ..


أخـــــــوكي الملعــــــون..هـــوا السبب..لا تموتي..والله لاكفـــر عن ذنبي لا تمـــوتي..



ســـــــــــامحني يبــــه..إنـــي وطيـــت راســـك



راســـك..إلي كـــان مـــرفوع مثـــل الجبـــل..واسمـــك على لســـان


الكــــل...والحيــــــــن!!!!



صــــار اللقب والاســـم..مـــدفـــون في الـــرمــال..ودك تـــدعســـة..


وانت مسجـــون بيـــن أربعـــة جـــدران!!!


ليـــــــــــــــــه


وانت مــــــــالك ذنــــــــــــب؟؟


ليــــــــــــــه

وانت كنتـــــــ طيــــب وســــاذج ..معــــــــاها

ليــــــــــــــــــــــه


تتبـــــــــراء مني...وأنا بنتك الــوحيــدة..


إلي لطخــت سمعــت العــايلة.

.
بـــــــــس مـــااقول غيـــــــر((حسبي يالله منك يــا يــزيـد))



عبـــــارتها..في القصيــــدة

حقـــودة+ مظلمـــومــة+بــريئـة+مكســورة






يعــني امــها مــاتت لمــن عــرفت بخبــرها..

وابــوها انسجــن..بــس ليــه أنسجـــن؟؟

قـلبت الصفحــة..لكــن شــافت صــــورة قــديمــة ومشقــوقــة..صـــورة بنــت

صغيــرة تشبــه نجــوى كثيــر وجنبها وحــده في سنها

تــأملت الصـــورة..أظنــها هــذي أخــتها إلي تقــول أنـــها مــاتت

قفــلت الدفتـــر..ورجعته في مكـــانه..ولا كأنها عمـــلت شئ

طــلعت من الغــــرفه وراحــت على صـــاله...رمــت روحــها على الكــنب و

مسكــت الــريمــوت ..وشغــلت القنـــوات..نــاظرت في ســاعة المعــلقة فــوق

التلفــاز..وكــانت تـــدق على ســاعة 12

أرخــت جــسدها على الكنــب..والنعـــاس تســلل في عيــونها..هــذي نــاسية انه

عنــدها بنت وتتــأخــر في نصــ اليــــل

الثـــاوبت..وهيـــا تسمــــع بكـــآآآء بـــانه..مــاتدري ليـــة أشفقــت عليــ

الصغيـــرة..فتحت بـــانه البــاب بالقـــوة وهيــا تصـــرخ:اهااااااااااا مــابي

انـــام..اتلكيـــني في حـــالي

ومـــاري تلحق وراها....

لفــت دنيــا جســدها بتعــب..وهيــا تنــاظر في بـــانه..

شعـــر جسمـــها وقفــ...وقلبــها يـــدق طبـــول


!!!بـــــــــانه!!!


هـــذي بنت يـزيــد..بنتـــه..صـــح..كيــف مــاانسى انه بنته..

تــأخذ من ابـــوها..خشمها الصغيـــر..عنــادها..مـــلامح وجهـا

كـــله شئ منها تــاخذ من السفـــاح..ايــوه السفاح..ابوها السفاح..الحقير

المجـــرم..إلي عمل عملته وهرب مثل الجبان..

ويتخبى خلف رجاله واعوانه.. أنســان وســـخ

أنســـان ماعرف ربه طول حياته..كيف بيعرف انه إلي قدامه بنت أخــوه..وين بالله

كـــان عقــله وقتــها..أنتــهـــو البنـــات كـــلهم..صـــار يلاحق في أهلــه

..شـــرفه..وعــرضه


هـــذا رجــــال بالله عليـــكم؟؟


رجــــال لا والله ..أنا متــاكده انه شيطـــان متنكـــر بـــوجه أنســـان..

لـــكن ليـــه لمـــن قـــابلني مــاصدر منه شئ..علشــان يجرني لي شهـــواته

ههههههههههههههه...دقيقه دقيقه..كل شئ بوقته حـــلو..يــاست دنيــا..هـــوا

راح يجــيني..يجبنـــي..بس بطـــريقته الخبيثـــة

بــانه:اثفيكي مكثله

((أشفيــكي مكــشره))

لانت مــــلامحها...قبل مــاكنــت مصعبــه ومقهـــورة..:لا مــافيني شئ يــاعمــري

شـــالتها وجــلستها في عبـــها :وليــه القمــر زعلانه وتصيح قبل شــوي؟؟

بــانه وهيــا مــادة بــوزة:علثان ثحيت من نومي وهذي مالي تباني انام ثاني

((علشان صحيت من نومي وهذي ماري تباني انام ثاني))

دنيــا:مــاعليــه حبيبتي..شــوفي الـوقت متأخر.. ولازم تنامي..

ولا كيف يعني تبي تسهري للصبح

بــانه :ايوه اثهر ..ماله احد ثلاح فيني

((ايــوه أسهــر..ومـــاله أحـــد صـــلاح فيني))

دنيــا:تدري انه لسانك طويل ..وإذا جلــست مــعاكي راح تلوعـي كبــدي أكثر مــاهو

مـتلــوع منك ومن إلي خلفــك

بــانـه تنــاظرها ببــرود

دنيــا:هييي لا تنــاظريني كــده..والله حـــاسه أنــي بكــلم وحــده في سني..إلين مشالله

تردي عليــا.. وتــعرفي بعــد كــيـف تنــاظري ببــرود يــابنت نجــوى

نــزلت بــانه من حضنــها:حـتى انتي بعد لثانك طويل وماتثكي حلقك اذا اتكلمتي

((حـتى أنتــي بعــد..لســانك طــويــل ومــاتســكي حــلقك إذا أتكــلمــتي.))

عصبــت دنيــا..هــالمـــره:والله أنــك زوديتها..ترا أنــا مــاأعطي وجهه لي بــزوة

مثــلك..مدري إيــش الي خــلاني اتكلم معاكي وتغثيني..بسوالفك..

وبعد تردين إلي في سن امــك..قليله ادب

بــانه كــانت واقفــة ..ومعطيتــها ظهـــرها...ومــاتحركت من مكـــانها..

دنيــا صرخت:يالله أقلبي وجهك وأنخمــدي قبل لاأوريكي شغلك..يالله قلعه تقلعك

فتحت بــانه فمــها..وأصـــدرت صــوتها المـــزعج:أهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

جــلست في الارض وهيــا رافعه وجها للسقف ودمـــوعها تنـــزل بغـــزارة ...وتبكـــي

بصـــــراخ:أهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه...أهآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

حطـــت دنيــا يـــدها في راســـها..:يالله وايــش يخــارجني من البــلاوه دي..أنا بــدل

مــاأكحــلها أعميـــها..

نــزلت من الكنبــة..وجــلستـ جنــبها..:حلاص حبيبتي لاتبكي ..والله ماكنت أقصـــد

أني أزعلك..يالله مسحــي دمــوعك..تراها غـــالية علي


يـــــــــــــوه..وشفيـــني أكلمـــها..وكـــأنها أختــي دانيــه ..والله وحشنيــي

الشقــرا..مــدري عنها إيـــش صــار لها..حـــاسه أنــها مــو طبيعــه..يـــو لو طــلعت

لها جــوال..علشــان أعــرف أخبـــارها إذا بخيــر ولا لاء..

بــانه:أثفيكــي..تبكــي؟؟

دنيــا مسحــت دمعــتها إلي نــزلت ..:مــافي شئ..بس وحشتني أختــي كثيييير

بــانه تمسح دموعها بيدها الاثنين:وفينها أختك عنك..؟؟

دنيــا:أختي بعيده عني شــوي..أممممم يعني ســاكنه بعيــد..وانا جيت عنكم علشان

مامتك تدور لي شغــل..واختي وحشتني كثير لاني انا احبها وهيا مره تحبني ومننا

تعودين اننا نبعد عن بعض

بــانه ببرائه:ابعا زيك..ابعا يكون ليا أخت مثلك مو مثل مالي

ضحكت دنيــا على كلامها وقالت بعفويه:وانشـالله ربي يجيب لكي اخــ.....


(مسكت لســانها بســرعة..أيش يجيب لك بعــد أختــ..كفــاية انتــي بلــوى.

.تبي أمــك تبتلي مــره ثــاني..اخخخ..لو دريتي أنــك جيتي بحــرام..

كان ايش عملتي اذا كبرتي)






(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))






مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 04-19-2017   #15


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (03:19 PM)
آبدآعاتي » 3,247,568
الاعجابات المتلقاة » 7396
الاعجابات المُرسلة » 3675
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي












:إيـــــــــش تقـــــــــــولــو أنتـــوا

:لا هـــذولا يتغشمـــروا عليــنا

مــــافي إلي مصـــدق كـــلامهم..وكـــانت متــوقعه انه راح يصيـــر

أكبــر من كـــده... وهيــا رشــا :ومتى راح تاخذها

لفــت مــوضـي لي رشــا..:هييي أنتي شنو تحشين ..ترا مااحب المزح

الثقيل تقومو تلوعوا كبدي انا وخالتكم ..إذا بتمزحوا قولو انكم

تمزحون بلا شد اعصــاب

ولاء نطــقت ..وهيــا حــاسه أنها شبــه ميتـــه:إيـــه

يـــاخـــالتي..نحنــا مـــانمـــزح أتفقنا انا وجــابــر أنه يــا خــذني عــلى طــول

و أسكــن في جنــاحـه وبـــلاشي زواج ولا فستـــــان

ولا خـــرابيــط حـــريم


مهــره قـــامت من مكــانها:إيــــــــش الحشي إلي

تقـــولي..شنــو لازواج ولا خـــرابيط..بنتي الـــوحيـــده دلوعتي

مــاأفرح فيها مثل باجي الناس

ولاء ببرود:وانتي مالج مال الناس..انتي مو تبيني اخذ ولد اختج..وهذا

انا اخــذته ومعلقين لا في السماء ولافي الأرض


مهــره منصـــدمه من كـــلام بنتها البـــارد..هـــذي ولاء إلي

كـــانت تتمنــى تلبــس الفستــان الابيض وتتمنــى أشيـــاء

كثيـــرة..والحيــــــــن ولا شئ..إيـــش قـــال لها

جــابــر ..إيـــش عمل لها علشــــــــان تــرفض هــذا كلـــه


نــاظرت في جــابــر ..ولقتـــه واقف على البـــاب..وينـــاظرهم

ببـــرود..وإستخفـــاف..ومشغــــل سجــــارته

مــوضـي بعصبيـــة: جــابــر ممكـــن نتكـــلم في المجــلس

جــابــر على وجها أكبر عــلامة أستهــزاء:أكيـــد ممكـــن..ليـــش لاء

راحــت مــوضـي مع ولـــدها على المجـــلس


رشــا تغيــر الجـــوا شـــوي:ويــن جــاسـم عنكم؟؟

مهـــرة بقمــة العصبيــة وتــوتر:طــلع غــرفته يصلي صــلاة اليل

رشــا نــاظرت في ولاء بشفقــه على حـــالها..

وطــلعت فــوق عنـــد أخــــوها

مهـــرة تمسك أعصـــابها:إيــش عمل لكي جــابــر

حتى يخليج تـــرفضي الزواج

ولاء جلست في الكنب وحاولت تمسك دموعها:ماقال شئ..ولاتفتحي الموضوع

لاني قفلته من الحيـــن..ولا تحــاولي برضوا انج تحني على راسي

وقفت واعطتها ظهرها بســرعه..وطــلعت على فــوق..لان دموعها

تنزل..مهما يكون هــذي امها ومايهون عليها تكلمها بجفاء..بس كل شئ

طلع غصبن عنها..لازم تثبت لهم انه كلمتها ماتنزل وانها متمسكه بي

رائيها لابعد الحدود

دخــلت غــرفه رشــا..ورمــت روحــها في الســرير تبكي من

قلبـــها..

رشــا كانت بتدخل غرفتها..لكــن شـــافت انه ولاء في السرير

منهارة..تركتها وقفلت باب الغرفة..





(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))




مــوضـي :أعطيني سبب مــقنع..أنت قلت انج بتطلقها مو تاخذها

بدون زواج

جــابــر وهوا مستمر في التــدخين..ويناظرها ببلاهه

مــوضـي صــرخت:اترج السجارة وحشي عدل انا احر ماعندي وانت ابرد

ماعندج..ليـــه مــاطلقتها ليــــــــــه

جــابــر وهوا ينفتث الدخان من فمه:وليــه اطلقها؟؟

مــوضـي فقــدت صبــرها:والعيون الفيروزية تــروح عننا..هالبنت دخلت

مزاجي ومستحيل تروح من يدي

جــابــر يرجع يدخن..وببرود:سوري اني اخذ وحده من البسطه

مــوضـي صــرخت باعلى ماعندها:الا تـاخذها وتـاخذها ورجلج فوق

راسج..حتى لو أضطر الامر انج تتــزوج عليــها

:وانا اتوقعت انه راس المدبر جــابــر ..طلعتي أنتي؟؟

لفـــوا وجــوهم..وأنصــدمــوا لمن لقـــوا مهــره

مهــره وهيا تكمل كلامها ..بعد ماسمعت الجمله الاخيره لي مــوضـي :وهذا

انتي يااختي تزوجي ولدج على بنتي..لا والله مابسكت على خططج

مــوضـي وهيــا متفشــله:إيــش تخــاريف..وايش خطط..ليه نحنا داخلين

حرب حتى تقولين شيذي..وثانيا بنتج بعضمه لسانها قالتها نحنا من

اربعه سنوات مملكين ولا صار شئ..

وقــف جــابــر وهــوا مبتســم إبتســـامة شيطـــانيــة ..

على أشكـــالهم..وهما يتضاربو


مــوضـي وهيا تصرخ:وانت اشفيج توزع ابتسامات..قول شئ انطق بشئ..لاتكون

مثل الاطرش في الزفه

جــابــر :وايش اقول..على اني موافق على بياعه البسطه الي مادري من

وين لقطيتها..ولا اقول عن المنحوسة الي ماخذها

ولا شفت طعم الراحه بسببها

مهــره تضــرب على صــدرها بــالقوة:يــاحقير وتقول على بنتي كــدا

جــابــر :ترا بنتك ياخالتي بتكون مرتي...وابعدي عن طريقي لو سمحتي

علشان لااقلل من احترامك

مــوضـي بحقــد:انا اوريج ياجبور لو جــاسـم ماتنازل عن القضيه جان

الحين مرمي في السجن رميت جلاب ياجلب

مهـــرة صرخت:خلااااااااااااااااص..كفاااااااااااايه مابي شئ منكم

عرفت قدرج انتي وولدج طلعتوا احقر من الاغراب..

مابي شئ غير انج تتطلق بنتي

مــوضـي :هــوا راح يطلقها يطلقها وياخذ الفيرزوزية

جــابــر :لامني مطلق ذيك ولاماخذ ذيك..يعني احلمو اني راح امشي على

شوركم بنتك ماخذها وبتجلس معاي واذا مليت اخذ بياعه البسطه

مهــره عصبت وطلعت من المجلس:والله انج وقح وقليل خاتمه انا طالعه عند

بنتي ونروح على المحكمه وراح تتطلقها غصبن عنك

جــابــر وهوا يضحك:ترا المحكمة في العزيزية اذا ماعرفتي الطريق خبريني

علشان اوصلك.._ ناظر في امه وهيا حاقده عليه لانه خرب كل خططها_

وشتبين انتي بعد تراني كنت بتونسي على راسك واذا مليت من المنحوسة

افكر اخذها ولا اقولك خليها دي بعد معلقه ههههههههه

طلعت موضي من المجلس وهيا معصبه وتسب نفسها مليون سبه..منها عارفه

وين تروح ولا وين تلتجاء..طلعت عند ولدها جــاسـم ..طقت الباب

ودخلت:هلا جــاسـم عساه مانمت

جــاسـم مستغرب وهوا من اول سامع صراخ وهواش تحت..

بس ماقدر ينزل لان مابيد حيله

جلست مـوضـي جنب جــاسـم وقالت له:اخوج هذا بيقتلني بيقتلني

ياليت لو مااتنازلت علشان

جــاسـم اشر لها..:مهما فعل جــابــر ومهما عمل بيظل اخوي وبيظل بعد ولدك

ومستحيل الام تزعل من ولدها

مـوضـي :وهذا انت قلتها انا مستحيل ازعل منه مدري اشفيه معصب وقافله

معاه..ياربي ايش صار له


وجالسه تلوم حالها وتحط اعذار لي جــابــر ..لانها تحب جــابــر ومهما زعلها

او عاقها راح تسامحه غصبن عنها لانه هوا دلوعها الكبير اكثر من رشو وجسوم

جــاسـم ناظر فيها وهوا يقول في نفسه وهذا هوا مافي خاربة وخارب رشــا الا انتي

أشـــر لها وقـــال:تصــبحي على خيـــر

مـوضـي قــامــت وغطــته بالبطـــانيــه وقفــلت النــور وطــلعت من الغـرفـه






(($~أجنبيـات في المجـتمع ~$))






مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 04-19-2017   #16


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (03:19 PM)
آبدآعاتي » 3,247,568
الاعجابات المتلقاة » 7396
الاعجابات المُرسلة » 3675
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي






)))) بعــــــــــد ثــــــلاثـــة أيـــــــام...(((



دانيــه في بيـــت كـوثـر ..جـــالسين يـــذاكــروا ..للامتحانات..

قفــلت كتـــاب التــوحيــد:وأخيييييرا خــلصت من المذاكرة

كـوثـر تنــاظـرها ..وهيــا ســـرحــانة

دانيــة:هييي..أنتي أشفيكــي تنـــاظرني مثـــل المعجبيــن

كـوثـر : في عينــك..مين قال إني أنــاظرك ..أصلا أنا كنــت ســرحــانة

دانيـة تجــلس جنبــها:سرحانة في ميــن..يالله أعتــرفي

كـوثـر تنــاظرها بنصــ عيــن:قــالولك رشــا وشلـتها الـوسخيــن..

لا يــاعمـري أنا كـنت بفكــر بمــرضك

أتنهــدت دانيــه :يــاشيخه خليــها على الله..لاتشيــلي هـــم..همــا قــالو إلي عنـــدي

صغيـــر وحميـد بعــد يعني أطنمـي ولاتشيــلي هــم..

العمليــة بعــد الاختبارات يعني مـافي شئ راح يقلقنـي

كـوثـر :أقــول قــومي نشيــل كتبنا وخلينــا نــروح على صالة

الثــانية نتفـــرج تلفــزيون

شـــالو كتبهم وحطـــوها في الكنــب..وراحـــوا على صالة الثــانيــة

إلي مـــافيها غيــــر تلفـــزيــون..وبســــاط أخضــــر يجلســـوا عليـــه

راحـــت كـوثـر على المطبـــخ ..وجــابت معــاها كــاسه مــويه..وأعطتــه لي دانيــه

جــلست كـوثـر جنبــ دانيــه وشغلت التلــفـزيون..وحطــت على قنــاة مسـايـا

للفستانين الزواج وتصميم قاعات أفراح

أتنهــدت كـوثـر :ياااربي متى أتـزوج ولبس فستان ابيض

دانيــه :والله انك خبله في أحــد في الســن هــذا يفكــر في الــزواج

كـوثـر :أيــوه انا ..وخصــوصــا لمن شفت أفنـان في يـــوم ملكتــها_غمضـت عيــونها

بــرومنسيــه _ اهاا متى يجي فـارس أحــلامي ويأخذني على الحصــان الأصيل

دانيــه : اووووف منك أنتي يالعانس طفشتيــنا أنتي والرومانسية حقتك مع إن

الـرومـانسية في وادي وأنـتي في وادي

كـوثـر : أقـــول مــالعـــانســ إلا أنتــي


وتغيــر قنــاة مســايــا..وصــارت تقــلب في القنــوات وهيــا مقهــورة من دانيــه

..وصـــاروا ســـاكتين مـايتكلمــوا

دانيــه : ممكن أسألك سؤال ؟؟

كـوثـر : ممكن بس بحدود

دانيــه تتصنــع الخجــل: أمممممم أقولك قد .... عادي أسأل ..........أأأأمممم

بصراحة قد حبيتي ؟

تفتــح عيــونها كـوثـر : يوووووووووووووووووه لا عيب حرام انا قصدي شــريـف

يعــني إذا سمعــتي إذا حبيــت شخـص ..أتـــوقعي إنــي راح أتـــزوجــه

دانيــه :يعــني مــاحبيتي

كـوثـر : طبعـا لا

ورجـــع الصمــت مــره ثـــاني

دانيــه : كـوثـر إيـش رايك نطلب من المطعم؟؟

كـوثـر : شوفي الساعة 12 ليــل يالدلخه

دانيــه : وإذا عادي مافيها شي إذا طلبــنا بـوقت متــأخــر وبعــديــن أمــك وجــدتك

نــايمن ولا يــدروا عننـا ..

كـوثـر : صح الـكـل نـايم بس أســـامــه لين الحين في شـــارع ومــا رجع

البيــت..أخــاف يجي ويشـــوف سيــارة التــوصيل قــدام بيتنــا

دانيــه :وأنتي تخــافي من أخوكي

كـوثـر :لا مــاأخاف بس متعــوده إذا أبيــ شئ لازم هــوا يكــون معــاي أو يطــلب

دانيــة:أقول بلا أخـوكي بلا خــوف..يالله هــاتي التلفــون خليــنا نـدق

عليــهم..معـاكي دانيــه ومستحيل شئ راح يصير

كـوثـر :والله انك داجه..بس دقيقه أجيب التلفون


جــابت كـوثـر التلفــون..وقفــلو بــاب المجــلس بمفتــاح..

علشــان ولا أحــد لايكشـفهم

دانيــه تضحك:والله إلي يقــول كـأننا نكلم واحد ومقفلين على نفسنا على

شان لاحد ليدري هههههه

كـوثـر تأخذ السماعة وهيا ميته ضحك:أسكتي بس تراني دقيت

...: مطعم كنتاكي الـوا هلا مـرحبا أيـش يـبغى طلـبيه

كـوثـر : ياحـظـي مـافي إلا أنت في المطعم مافي سعودي؟؟

المطعم : الوووو ايش يقول انا مافي معلوم

كـوثـر : هـلا صـديق

المطعم :ايش طلبيه مال انت ؟

كـوثـر : اسمع ابي 2 وجبـة زنـجر حاااااااااااااار

المطعم : اوكي ويــن بيــت أنــت

كـوثـر : 1625

المطعم : اوكي

كـوثـر : باي



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



فتحــت بــاب شقتها..ودخــلت بإرهاق

عـــلـقت الجكــيت الصـــوفي في العـــلاقة ..وفسخــت صنــدلها الأســود

الكعـــب..رجـــولها تعــبتها وهيــا تمشي كثيــر..بصنــدل الكعــب

دخــلت على غــرفتها ورمــت روحها على الســـرير تعبـــــــانه..

((بتفكــــــر فيـــه إيـــه..حبيبي ســـاكت بـــس ليـــه..

في كلمـــه ثــانية تقــولها..تــأخذ قلبــك..)))

ردت على الجــوال بتعــب وعيــونها مقفلة:الـووو

يـــزيــد بعصبيــه:ساعة لمــن أدق عليكي..وينــك أنتي.وين جــوالك راميته

فتحت بســـرعة عيـــونها وقــامت من الســـرير:ها ها كنت تعبــانه

ونمــت..وماحسيت بشئ

يــزيد بخشـــونه:أسكتي وانــزلي عــندي بســـرعة ..

دنيــا تـرتبــك:بس الســـاعة 2 ليــل.وليـ

قــاطعها بعصبيـــه:أنــا كــم مــره قــلت لاتعــانديني..

عندك بـس ثـانيه واشوف وجهك قبــالي

قفـــل الخــط بوجها

رمــت الجــوال في الســرير ..وبســرعة دخلت الحمــام غسلت وجهـا..

علشــان تــزيل آثــار النــوم

فتحت دولابــها ..ولبســت بنطــلون بــرمــودا..وبلوزه كحــلي تــوصل عنــد الفخــذ

ومــاسكه على جسمــها ..ورفعــت شعــرها على فــوق..

شــالت شنطتها..وطــلعت من الشقة

:يـــــــارب إنــي مــا تأخرت يـــارب

وصــلت على شقــة إلي تكــون تحتـها مبــاشرته..دقت الجــرس

وفتــح يـــزيــد البـــاب

لابــس بنطــلون جنيـــز ..وبلــوزة بيضــه..وأزارير مفتحـــوحه كــلها وصــدره

بـــاين مـــره ..وشعـــره منكــوش..وعـــلامــة الإرهاق في وجهه

نــزلت راســها دنيــا بخجـل بعــد مــاشفته بالمنظــر ودخــلت على شقتــه


مــافكــرت لــيش يبـــاها في الــوقت المتــأخـــر من ليـــل.

.مــع أنه في أمــريكــا

الليل صبــاح ..والصبـــاح ليــــل


يــزيــد وهــوا يمشي..ويــدخل على المكــتب: مـــدري كــيف نسيــت الخطــابات

الرسمية اليـــوم

نــاظرت دنيــا في المكتــب وهيــا محــوسه بالأوراق والكــتب..بــاين عليــه

إنــه كــان يشتغــل من أول

يــزيد جلس في خــلف مكتــبه ونــاظر في دنيــا


3 أيـــــام معاها في أمــريكـــا ..وهـــوا مشغـــول عنها..

شــركــة ..أجتمــاعات..أشغــال متعبــه


دنيــا جلســت في كنـب وفتحـت الشنطــه وطـلعت بعض الأوراق: انت متأكد انه

الخطـابات ناقصة لي شــركة

يــزيــد يشغــل اللب تـــوب:أكيــــد ناقصة والشـركة متعمدة أنها تنقص

الأوراق علشان يحطوا اللوم علينا

دنيــا منــزلة رأسها وتنــاظر في الأوراق:لاتقــول شــركتنا

يــزيــد:لا شــركــة بشــار المصري

دنيــا تبسم:بصراحة لمن شفته في الاجتماع مــره مــارتحت له ..حسيــت انه ورآه

شئ..خصــوصــا وانه ينــاظرك بخبث

يــزيــد:وليــه مــاخبرتيني

دنيــا رفعــت عيــونها ونــاظرته:كــان مــوضــوع تافهة

وما أتوقعت انه راح يعمل مثل كــده

يــزيـد:المهم ..خلينــا نكمــل شغلنا علشــان نعطيهم في صبــاح..

يعني راح تسهــري الليــه مـعاي

مــاهتمــت دنيــا بكـــلامـــه..لان كـــل هما أنها تخــلص شغلها

وتنـــام على طـــــــول


مشي عقـــرب الســـاعة بســـرعة ..ووصـــل على الــرقم 6

أشعـــه النــــور بــدت تشـــرق وتضئ سمـــــــاء مــدينـه نيــويــورك

أتـثاوبت ..وهيــا تفــرك عيــونها سـادس مــره..تمنع أنه النوم يسيطــر على عيـــونها

..بأرهقــاق:أهـــاااااا...خـلصت أخــر ورقــة

رمــى روحــه يـــزيــد على الكنبـــه وهــوا مغمــض عيــونه..:وأنا بعــــد خلصــت

..أخيـــرا خلصنــا بســرعة ..اهـا جسمي تعبـــان مره..إلا دنيــا أشـرايك نـروح أنا

وأنتي لحمام الســونا علشـان يعمـلو لنــا مـساج هههه..ها..أشــوفك ســاكته..

شكله عجبــك المــوضـوع ..دنيــا..دنيــا

فتـــح عيــونه..ولقــاها نـــايمـه في الكنــب..قــام من محــله وأتــوجه عنــدها

..جــلس قبــالها وهــوا يتــأمــل فيــها..شكــلها طفــولي وهيــا نــايمـة..شعــرها

البنـي إلي طــايح على وجـها..وبشــرتها البــرونـزية الحلوة..وخشمــها الــواقف

..كــان شكــلها جــنان..يعـني لــو فتحت عيــونها الفيـروزيـة..

كـان أكتمل الجمــال..نفســه يشـــوف أهلها كيــف شكـلهم ..

ميــن ويــن مــاخذة الجمــال الغـريب؟؟

لها أخــوات يملكــوا نفـس جمـالها؟؟

حط يــده في راســه لانه حــس بصــداع ..بسبب السهــر

هــزها بـلطف :دنيــا ..دنيــا _ قــرب من عنـد إذنها

_ مـاودك تـروحي على شقتـك..ها يادنيــا


كـــانت دنيــا مثــل الميتة..إذا نــامت ..نــامت ونــومها ثقيـــل جدآآآ

فتــح شنطتها يـــزيــد..يــدور على مفتــاح شقتها..لأكن مــالقـاه ..قــرب من عنــدها

..وشــالها بــحذر علشان مــا تصحى من نــومها..دخــل على غــرفة نــومه ..وحطــها

في الســـرير وغطها بالبطانية..جـلس جنبـها وهــوا مــاسك يــدها ..


!!أستغـــرب من شئ!!!


مـــا يحس بشئ...مــاله خــلق يلمسها...أو الصــح نفســـه مــاتبها..لكــن ليــه؟؟

كـــل مــا يشــوف بنت قبــالها..يتجنن عليـــها..ويلعــب فيــها..

مــاعدا هــذي..مــا أثــر فيه..ولا جننته..ولا ينشـــد لها

قــرب من عنــدها..وبـاسها في خــدها ..

نفـــس الـشئ؟؟؟

بعـــد منها ..وهـوا متضـــايق..ليــــــــه ..مأثرته فيــه ليــه


هيـــــا مــاتعرف أنــا ميــن!!

أنــا ميـــــــن

أنــا ميــــــــــن؟؟؟




(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))




طـلعت من الحمــام..وهيــا لابســة روب..وشعــرها مبلبل..

وعيــونها منفخـه من كثــر الصيــاح

فتحت الــدولاب وطـلعت تنــوره طويلة سـوداء..وبلــوزة زيتيــه ..ولبستــها

جــلست على التسـريحـه وهيــا تمشــط شعــرها ..


حيــاتي تنقــلب كـــوبس..

علشـــــــان طــاوعت قلبــي


خســرت أمي وراحــت على الكـــويت..وخــالتـي تعــاملني من طــرف

خشمــها..وجــابــر معـــاملته معـــاي مثــل الــزفت ..

مــافي إلي يجبــر خــاطري رشــا

أنفتـــح البـــاب ودخــل جــابــر :لســه مــاخلصتي يــا ست ولاء

ولاء ببـرود:مـاعندج صبــر ؟؟

راح عنــدها ومســـك يـــدها بالقــوة:انا لمــن أقــلك شئ تسمعــي كــلامي..فــاهمه..

ولاء بألم:أآآآي جــابــر عــورتني

جــابــر يضغط على يــدها بالقـــوة:وأنتي عنـــدك أحســـاس علشــان تحسي

ولاء تنــزل دمــوعها:حرام عليج جــابــر أنا شنــو عملت علشــان تعــاملني كــده

رامــاها في الأرض:يلا لاتكثــري هـــرج فــاضي..بســرعة ألبسي عبــايتك والحقيني

على سيــارة ..ويــويلك إذا أتكلمتي مــع أحــد في طــريق

طــلع من الغــرفة

قــامت ولاء تجــرر أحــزانها..ولبست نظــارة كبيــرة تغطــي عيــونها

الحمـرا..وأخــذت عبــايتها وطــلعت..

نــزلت من الــدرج..ولقــت خـالتها ورشــا وجــاسـم يفطـروا

جــاسـم شــافها ونــزل عيــونه بسـرعة

رشــا:آهلين ولـوش تبي تفطــري؟؟

ولاء:لا مــالي خـلق أفطــر

مـوضـي :مــاتعرف تقــولي صبــاح الخيــر ولا ســلام عليكم

ولاء نــزلت راســها:أسفــه خــالتي ..صبــاح الخيــر

فتــح جــابــر البــاب..وصــراخ

:أيــت صبــاح يتصبــح في وجهــك..يالله أتحــركي

ولاء راحت عنــده بســـرعة:حــاضر

رفــع عيــونه جــاسـم بحــزن على بنـت خــالته..ونــاظر في رشــا..

إلي حـزنـانه على بنت خــالتها

_____ سيــــــــــــارة_____

كــانت مــرعــوبة جــدآآآ..ومــا تعــرف ويــن راح يـــوديها جــابــر

تخــاف تســأله..وينفــخ عليــها ..

خليني أسكـت و أسكـت..وأشـــوف نهــايته..بس حــاسة راح يــوديني على

المحكمـة علشــان يطـلقني..

وقفــت السيــــــارة..عنــد العمــاير الفخمـة..أستغــربت ولاء..نــزل جــابــر من

سيـــارة ووصــل عنــد بــوابة العمآآرة ونــاظرها بحقـــد

فهمــت ولاء قصـــده ونــزلت على طـــول من سيــارة ولحقته..

ووصـــل عنــد الشقــة..ودخــلها


((أظــن راح يسكــنني في هــذي الشقــة علشــان يقــدر يــاخذ راحـته ويعـذبني..))

جــابــر بأسلوبه النــاشف:أجلسي في الكــنب ..ولاتتحـركي

جلست ولاء مثـل مــاقلها ..

:وهــذي هيــا مـرتك؟؟

التفتت ولاء لمصـــدر الصـــوت وأنصــدمــت من لي شــافته








(($~أجنبيـات في المجـتمع ~$))






مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 04-19-2017   #17


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (03:19 PM)
آبدآعاتي » 3,247,568
الاعجابات المتلقاة » 7396
الاعجابات المُرسلة » 3675
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي






سمــاعــــــــآآآت الأستوديو..كبيـــرة ..ومــوزعـــة في الكازينو في كــل مكــان..

وصـــــــوت تــوبــاك وهــوا يغني على المســــرح..والكــل يتهـــآآآآتف عليـــه..


California...knows how to party

California...knows how to party

In the citaaay of L.A.

In the citaaay of good ol' Watts

In the citaaay, the city of Compton

We keep it rockin! We keep it rockin!

Verse One: Dr. Dre



سحــــب الثــلج من الصحــن ورامــاه في كــاسة الخمـــر..وهــوا ينـــاظر في

تــوبــاك..والعســاكر تحت المســـرح يمنعــوا..صعـــود إي شخــص..

بنطــلون جنيـــز واســع طيحــني.. بلــوزه عليــها صــورة جمجمة..وجكيــت أســود

يــوصــل عنــد فخــذه ..وســلاسـل ضخمــه على صــدره..غيـــر الخــواتم الفضية

المــوزعة في أصبـيعه

قـرب الحــارس منه :..السكرتيرة دنيــا جــات

يـزيــد ينـــاظره ويــرجــع ينــاظر في الكــاسة: اوكي الحيــن جــاي..جهــز السيــارة

الحــارس:أمــرك يالكبيــــر


واقفـــه أمـــام بـــوابــه الـكــزينــوا..وهيـــا متقــرفـة..من المكـــان..



أصـــوات قهقـهه

نســـــاء عــاريات

أشكــــــــال مقـــززة

الكـــــــل سكآآآآرى


هـــــــذي أمـــريكـــا...بـــلاد الحـــرية


مســك أحــد كتفــها من الخـلف

دنيــا قبل لا تلف:الحمد الله انك جيــ _ نــاظرت في أمـريكي كبير في الســن

وسكـران وينـاظرها بخبث_ابتعــدت عنه بخــوف ومــاتدري ويــن تــروح

فتــح ذراعــة ..على أنه يحضنها ويميل راسه ويقول:wear are you bebey
((إلي أيــن ذهــابه يــا طفلتي)

دنيــا بخـوف:no no

الرجـل السكران مسكها بســرعة وقــرب منها:whey??

بعـدت دنيــا وجها من فــمـه .. لانه ريحته كــانت معفنه

مسكـــه من شعــــره وشــده على وراى..حــس الامــريكي بــألم في شعــره

نــاظرت دنيــا..ميــن إلي أنقــذها


!!يـــــــزيـــــــد!!


رمــاه يـــزيــد في الأرض..ورفــزه في كــرشته المنتفخــه...وجــالس يلعــن

ويســب..بالانجـليزي..الكــل أجتمـــع..وجــالسين ينـــاظروا

باستغراب..مــافي أحــد أتجــرا ووقف المضـــاربة

الأمريكي..يطــلب المســاعده والنجـــده

والكـــل خــايف أنهم يســـــــاعدوا... لان يــزيــد يضــربة وأعــوانه

واقفــين يحــرســـوا المكــــان

طـــلع يـــزيــد من جيبـــه المســـدس ورفعــه فـي وجـه الأمــريكي..

..بــدون مــاتشعر..حضنت يـــزيــد من خـلفه وهيـــا تصـــرخ بــرعــب:لاتقـتله يــا

يــزيــد أرجـوك أتـركه في حــاله لاتحاول أنك تقتله..كفـايه الضـرب إلي ضـربته

هــدأ يـــزيـــد من أنفعــالاته...وقفـت دنيــا قبالة..وأخــذت المســدس من يــده

ونــاظــرت في عيـــونه..:كفــاية..خلينــا ننطــلع من هنـــا

الحـــارس الخـــاص مــاسك الأمــريكي..:الكبيــــر؟؟

يـــزيـــد ينــاظر من طــرف عينــه:أتــركــه

تــركــه الحــارس..وهــوا قـــام مثـــل المجنـــون...لاذ بالفـــرار

مسكـــت يـــده دنيــا وقــالت:خلينــا ننطــلع من هنــا

يــــزيـــد..كــأنه مثــل الطفـــل..أول مــره شخـــص يتحكــم فيــه:هـا..أيــوه

فــتح الحــارس ..بـــاب السيآآآآره..ودخــلو السيـــارة


مــــر هــــدوء في سيـآآآآره

دنيــا تنــــاظر في نافذة لكـــن..عقـــلها في مكـــان ثـــاني..



من حطـــها في ســـريره لمــن كنت نــايمــة؟؟

ليــــه حضنته ؟؟

ليــــه مسكــت يــده وأخـــذت المســـدس منــه؟؟

ليـــــــه خفـــت عليـــه

ليــــــــه وليـــه








نــاظرت في يــزيـــد..لقته مشغـــول يتكلمــ في جـــوال

وقفـــت السيــــارة أمـــام الحديقة

نـــزلــو الاثنين وهمــا ســاكتين

مســـك يـــزيـــد يـــدها..

حــستــ دنيــا برجفة..جســدها أرتعـــش..

يــزيــد بهــدوء..:أحب أروح المكـــان هــذا لمــن أحــس بطفــش

وقفــوا ..أمــــام نــافــورة

يــزيــد:مــا حكيتني عــن حيــاتك

دنيــا باستغراب:وليــه تســأل؟؟

يــزيــد:من حقي أعــرف كــل شئ عنك

دنيــا...بخبث:وأنت بــرضــوا مــا حكيت عن حيــاتك..أهلك أخــواتك..

يــزيــد أبتســم:أنا مـــالي أحــد في الكـــون

دنيــا:ومــاعند أخــوات

نــاظرها يــزيــد بتعجــب:ألا كــانت عنــدي أخــت..

لكــنها مــاتت قبــل 4 أو3 سنـــوات

دنيــا بمكــرها:الله يــرحمها..ومــا عندها أخـتك عيــال ..يعني؟؟

يـــزيــد يجــلس في الكــرسي..ويحط رجــل على رجــل..ويبتســم بثقــه:كــان

عنــدها بنت وحــده ..وكــانت تجــنن تــأخذ العقـل

((..أكيــد نجــوى تجــنن لــو مــا تجنن كــان مــا أغتصبتها.)).:أممممم وفيــنها

الحيــن بعــد وفــات أمـها

يــزيــد ينــاظرها:أتــزوجت وســافرت على الأمــارات وأخر مره كلمتها ..

قــالت أنه عنــدها أطفــال

((..وهيــــــ بنتـــــك بـــــانـــهــ ))

يــزيــد:مــا علينا منها.. يالله خبــريني عـن نفــسك

دنيــا:أيــش تبــاني أقــول..أنــو أبــوي طــلق أمــي وتـركنا في السعــودية وهــوا

رجــع على بــلاده ولا شفتــه في حيــاتي

يــزيــد أنــشد لي كــلامــها:وليــــه عمــل كــدا؟؟

دنيــا:أمــي مــلت منــه..وطفــشت من العيشة معا

يــزيـــد:وأنتي عنــدك أهـل أو أخــوات

دنيــا:عنـدي أخت من أمـي وأبــوي وهيـا أصغر مني بسنــه..وعنــدي أخــت من

أبــوي ولا أدري عنها ..وعمتي سيـوبي عــايشه في البـرازيل..وعندي خالي عمــر أمــي

تقــول انه يــدرس في أمــريكــا ومــا نعرف عنه شئ

يــزيــد:اها..مــاودك تشــربي شئ

دنيــا:اممم إلي تشــربه أشــربه

أبتســم يــزيــد على كــلامها ..وراح عنــد الكفتــريــا

نــاظرته دنيــا وهيـــا تتـــأمل في شكـــله...تحـــس نفســـها تنجـــرف له..صـــح

أنه يعـــاملها بحتـــرام وبينهم حـــدود ..لكــن مــا شــافت منه شئ..علشــان تكمـــل

خطــتها ..مــا تدري ليــه خطــت نجــوى بــدئت تكنســلها من راســـها..

جـــاه يــزيـــد ومـعاه كـــوب من الذرة وعصيــرين بــرتقــال..:أتفضــلي

أخـــذت كــوب الذرة..وبــدئت تأكله..

أول مــره تــأكله ويعجبــها وخصــوصـا الــزبــدة إلي عليــه

يــزيــد يشــرب العصيــر:شكله عجبــك الذرة

دنيــا متحمسة:أكيييييييد عجبني

يــزيــد:أول مــره تأكلي مثــل كــده

سكتت دنيــا نــاظرت في الكـــوب..ودهــا تستفــرغ كــل إلي أكلته



!!أول مـــره تأكلي مثـــل كـــده!!

أكيـــد أول مــره..أكل كــوب ذرة

وأســــافر على أمــريكــا

والبــس مــلابس مــاركــة

وأعيــش حيـــاة حــلوة


وفي نهــاية كــل شئ يـزول ويختفي ..وتــرجع لي حيــات الفقـــر

مـــا تدري ليــــــة خـــايفه أنها تــرجع

للبيـــت القــــديم.. والبسطـــة..والجــلوس تحت الشمــس.

.مــلابــس قــديمــة..مكيفــ مــافي..دفــايات مـــافي..

أتـــذكــرت..لمــن كـــان عمــرها 10 سنـــوات..

والمطـــر كــان ينهمــر بغــزارة في مكـــة

جـــالسه في أحــد أركـــان المطبــخ وحــاضنه يــدها الصغيـــرة..

جســدها يــرتعــش من البـــرد..وجسمــها مبلبل بالمطـــر...بيتهم قــــديم..

والمطـــر يــدخــل مثـــل السيــــلان

سمعــت صـــوت الرعــــد المخيـــف


ركضت بســـرعة بخـــوف عنــد أمـــها ..لكــن أتــزحلطت وطـــاحت في الأرض..

قــامت بالقـــوة وهيـــا تشيـــل نفســها جسمــها متكســر..بعــد الطيحــة إلي

طــاحته..راحــت عنــد أمـــها إلي حــاظنه دانيــة في صـــدرها ..مــدت يــدها لي

دنيــا..راحــت على طــول عنــد أمــها وحضنتــها...

حتى في المــــدرسة لمن كــانت في صـــف أولى متــوســط ..جــــالسة في ســاحة المــدرسة

لي وحــدة..بعــد مــا طلعو الطــالبات لفصــولهم ..راحــت على طــول وأخــذت

بقــايــا الأكــل إلي في الأرض..وخبتــها في جيبــها

حــتى لمــن كنت في صــف الأول ابتدائي..


الأطفـــــــــال يهــربــوا مني ..يخــافوا مني..يتكلمــوا عني..

:الجنيــه جــات..أهــربوا

:يـاجنيـه يــا جنيـة

كـــانو يلقبــوها بالجنيــة..بسبـــ عيـــونها..

نـــزلت دمــوعها بغــزارة..وهيـــا تعيــــد شــريط حيــاتها الفقيــــرة.


.بـــدون مــاتحس..طــاح الكــوب الــذرة وأرتمـى في الأرض..

يـــزيـــد نــاظرها ...وجــها صـــامت بــدون مــلامح..عيـــونها مــاترمش ..دمــوعها

تنــزل مثــل النهــر..شهقــت شهقـة قــوية

قــرب يـــزيــد منها وحضنــها بالقــــوة..وبهــدوء يخلي الشخــص يــرتاح:فضفضي

وقــولي إلي في خـــاطرك

حضنته دنيــا بالقـــوة ..وهيــا تبكـــي..تبكـــي بالقـــوة..تبكي

بألــم..وخـــوف,,ودها تقـــول..أحميني..مـــا أبغا أرجــع للخـــلف..

لحيـــاة الفقـــر لي عـــذابي...راح أعمــل كل شئ إلي تطلبـــوا..

بـــس يـــا نـــاس أعطـــوني بعــض الريــالات علشـــان أهلي




(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))





يالله...انا نــزلت لكم ربــــع الرواية

بس لاتفــروحوا كثير..لان الروايه بقي لها كثير علشان تخلص...

مثــــــل

سـ1 : دنيــا ويزيد ايش راح يصير لهم...وايش راح تتحول علاقتهم??

سـ 2:خطته دنيــا على انها تدمر يزيد...راح تستمر ام انها تتراجع

سـ3" جــابــر حياته اتغيرت مع ولاء وصار يعاملها معامله جفا..

هــــــل راح يظــــــــل ولا فيــهـ شئ يغيــــرو




ســ4: جـــابــر فين راح مـــع ولاء ومـــين إلي أتكــلم في جـلستـهم

سـ5: مهرة ام ولاء سافرت الكويت لكن راح ترجع وتفتح سالفه طلاقها بنتها

ولالاء..او انها تترك بنتها تعيش حياتها إلي اختارتها...

سـ6: دانية ومرضها .. في شئ يخليها تتراجع عن العمليه ام ماذا؟؟

سـ7: رحمه زعلانه من دنيــا كثر لانها سافرت بدون رضاها وسمعتها كلمتين

واهانت امها مرره..

اذا رجعت من امريكا راح تسامحها ولا لاء؟؟

ســ8: جــابــر هوا صح يحب نجــوى ولا لاء..



*********************





هــــــــذا كله أترقبوا في رواية ..أجنبيـات في المجـتمع ..
بقلم الكاتبه:ديمــا القطبي.
او فتاه الشاطئ


وشكــرا
توقيع:مربع برمودا



(($~أجنبيـات في المجـتمع ~$))










:وهــذي هيــا مـرتك؟؟

التفتت ولاء لمصـــدر الصـــوت وأنصــدمــت من لي شــافته

دخــلت نجــوى وفي وجهــا أبتســـامة وأستغـــراب ..جــلست قبـــالها وهيــا

تقــول:آهلين ولاء أنــا نجــوى

ولاء حــــالتها لاتسر لا صــــــــديق ولا عــــدوى...مــا ردت عليــــها كــــانت

دمـــوعها تنـــزل عن قهـــرها وحـــزنها

نجــوى أستغــرب أكثـــر من حـــال ولاء..نــاظرت في جــابــر ..لقته ينـــاظرها

بشمـــاته وأستخفــــاف ..وقفــت وقـــالت بجــــد..:

ممكن نتكلم في مـــوضــوع ياجــابــر ؟؟؟

جــابــر :أكيد

راحـــــــوا على المجــــلس

نجــوى:ممكن تفهمني إيش يصيــــر بينكـــم...

وليــــه ولاء تبكـــي

سمعــــت ولاء...الكـــــــلام إلي دار بينـــهم ..

وتحـــول الكـــلام إلي نقــاشات وصــــراخ في الغــــرفة


نــزلت دمـــوعها غصبـــ عنـــها....نـــاوي جــابــر ..يجــرحهــا يــذلها...

يهينــها ..بــأي طـــريقـــة

حتى ولــو كـــانت على حــســاب الكـــل...



بعـــدت عن البـــاب..ورجـــعت تجـــلس في مكــانها..لكـــن سمعــت

صـــوت..بكــــاء خفيـــف.. في الحمــــــام

طنشــت المـــوضـــوع..لأن مـــافي شئ همــا ..بعـــد جــابــر وأفعاله

لــكن الصــوت...يـــرن في أذنـــها..مثـــل الجــرس..

ولاء:وانا شلي أروح أشـــــــوف من إلي يبكـــي ومن إلي مـــا يبكــي ..

كـــانه البيـــت بيتي

لـــكن مـــو من طبــــع ولاء..أنها تتجــــاهل شخــص يبكــي..

نــاظرت ولاء في المجـــلس..ولقتــهم مشغــولين بصــراخهــم

راحـــت عنـــد مصـــدر الصـــوت..

وهيــا متأكدة أنه جــابــر راح يخــاصمها..على لقــافتها..

فتحت بـــاب الـحمـــام ..ويــــايلتــها مـــا فتحت البــاب

لقـــت شئ ..يكســـر الخــاطر…يـــذوب الجبــــل..

شئ محـــزن ومــؤلم جدآآآآ…يقشــعر البـــدن ..

طفــــــلة لم تبــلغ من العمـــر 4 سنـــوات..مــرميــة في البــانيــوا تبكـــي وتحــاول

تتطـــلع ..والخـــدامــة تغطســها في البــانيــوا..

بســـــــرعة دفتــــ ولاء الخـــدامــة ورمتــها في الأرض ..حـــاولت تشيـــل


بـــانـــهـ…لكــــــن!!!


جســــــــدها أرتخــى في المـــــــاء…

صـــــــرخت ولاء ..صـــــرخه قــــوية…شــالت الطفـــله من البــانيــوا..

وجســـدها ممتلئ بالمـــــــــاء

نجــوى وجــابــر راحـــوا على الحمـــــام ..

لـــكن مــــاري دفتـــهم وطـــلعت من الشقة

ولاء تصيـــــح:أمـسك الجلبه قبل لاتهــــرب …وكمــلت صيـــاحها…

جــابــر لحــــق خـــلف مـــاري..لكــنها تـــركــت الشقة وهـــربت..

جــابــر طــلع الشـــــارع وهــوا يجــري وراها ..لكــن أختـــفت

نجــوى كـــانت مصـــدومــة إلي تشـــوفة...:مــاتت

ولاء تحضــن بــانه وتشيــلها:وين عن بنتــج من أول..بنتــج بتمــوت وأنتي راميتها

عنــد الخــدامات وتقــولي بعــدها مــاتت...

ليــه جبـتيــها إذا مــا عنـدك مسـوؤاليــه على اليــاهله

نـــزلت من العمــارة ولاء وهيـــا تصيح على اليــاهله إلي في حضــنها..

مــا تدري ويـــن طـــريق المستشفى...


بعـــد مــا أستــوعبت نجــوى إلي صـــار لبست عبــايتها ودقت على شــاندو...

مــا تردي ويــن أختفى جــابــر وين راحــت ولاء مــع بــانه

ركبــت سيـــــــارة وقــالت بخـــوف:روح على أخــر شـــارع ..وبســـرعة

مــا تدري ليـــــــه قــــالت الكـــلام لكــنها حــــاسه انها راح تـــلاقي ولاء

في نهــاية الشــــارع...

وبالفعــــل لقتـــــها وهيـــا تجـــرى مثـــل المجنـــونة

نجــوى تصـــرخ:هييييييييييي ولاء

ولاء تلتفــت وتشـــوف نجــوى ..تــأشــر لها ..

راحــت ولاء عنــدها وركبــت السيــــــارة

نجــوى بــرعب تنـــاظر في وجه بنتــها المـــزرق...:بســـرعة على مستشفى

ولاء تمســح دمــوعها:قــولي له يســرع..أخــاف يصيـــر لها شئ

نجــوى:ســــرع يــا شــاندوا..._ نــاظرت في ولاء ووجـها محمـــر من كثـــر

الصيــــــاح...هــذا أنتي يالغـــريبـــه قلبــك أحــن على بنتي..

وانا أمــها مــا نزلت ولا دمعـــة

نـــزلت نجــوى دمــوعها ..وغطــت وجــها بيــدها ...وتلـــوم حـــالها على كــل

شئ..ولازم تـــلوم يــزيـــد لانه السبـــب في كــــل شئ

ولاء :لا تبكي..متا كده انه بنتك بخيـــر

نجــوى تصيـــح:هــذي بنتي ومــو بنتي...كيــف مــا تبيني أبكي ..وهــذي راح

تختفي عني..أنا مــالي أحــــد غيـــر الله ثم هــذي الصغيرة

ولاء بحــزن تبكي:وابــوها ويــن

نجــوى مــا ردت عليـــها لان مــا تعرف ايش تقـــــول لها ..

وقفــ السيــــارة على مستشفى حــــراء...نـــزلــوا بســـرعة وأخـــذوها الممـــرضـــات

وتـــركهم عنـــد غـــرفة الأنتظـــــار...

ولاء تحــط يـــدها في كــتف نجــوى:أستهـــدي بالله وصلي ركعتيــن

نجــوى تصيـــح_______:

ولاء تبكـــي:خلاص لاتبكي ..و مــتأأكده انه ربي يقـــومــها بســـلامـــه

نجــوى تشهــق :و...الن..عــ...م با..لله

راحـــت نجــوى واتــوضت وصلت ركعتــين..خــلصت صــلاتها..وإذن

الظهـــــر...قــامت صــلت وصــلت معــاها ولاء لمــن خـلصــوا

طـــلعوا من غــــرفة الانتظــــار ..ولقـــــو دكتـــور واقف في أخـــر الممـــر

راحـــوا عنـــد بســــرعة ...ونجــوى بخـــوف:كيف بنتي

الدكتــور :لســه مــا طــلعت..ممــكن تجــي معـــــاي علشـــان

نكمـــل بيــانــات بنتـــك




!!! بيــــــآآآنـــــات!!!


أوراق خـــاصــه لي بــــانه


إثبـــاتـــات تــــــدل إنــها بنتـــــها ....


مـــع الصــــدمـــة مـــا فكـــرت في هـــذا كــله



ولاء تنـــاظر في وجه نجــوى المــرتبك والخـــايف

نجــوى:مــا عندها إثباتات

الدكــتور:كيــــف مــا عندها..مــو هيا بنتــك؟؟ ويــن أبــــوها

نجــوى بخــوف:إلا بنتي ..بس بـــس أبوها مــات قبل 4 سنــوات

الدكـــتور :أعطــيني شهــادة ميــلاد بنتك وصــك وفــاة زوجــك

نجــوى بــرعب:م..ـــاعنـــدي

الدكتـــور بتعجــب:كيف مــا عندك..أنتي منتي عـــايشه ..

أو تكـــوني مــاخذتها من ملجــأه الأيتـــام

نجــوى تنـــاظر في وجه الدكــتور ..ومــا تعرف إيــــش تـــرد..لســـانها أتـــربط..

ولاء مستغـــربة مــــــــرة للحــــال...يعني بتكــــون بنت ميــــن ؟؟

نجــوى:صـــح كــــلامك أنا أخـــذتها من ملجـــآء الأيتــــــام

هـــز راســه الدكتـــور:اهــــا ..مــا عندك أورق تثبت على انك أخــذتيها من الملجـآء

نجــوى:لا ضـــاعت من عنـــدي

الدكتــور مستغــرب : ضـــاعت..ســـامحيني يــا أختي هــذا الكــلام قـــوليــه

للشــرطة..لان مــافي شئ يثبت على إنها بنتك أو انك أخــذتيها من ملجــاء..

أمكـــن خطفتيــها أو ســرقيتها أو يكــون أهلها يســألو عنـــها

نجــوى تصـــرخ:ليييييييييييه مني حــراميـــه حتى تقـــول الكــلام هـــذا

الدكتــور:انا مــا أقـــول..لكــن مــا اقـــدر أعطيكي الطفــله

وأنتي مــا تقربيها ولا تعــرفيها

نجــوى تبكــي:لا كــانها بنتــي..

الدكتـــور: قبل شـــوي بتقـــولي أنــك مـا أخــذتها من الملجــأ

:ممكــن أتكـــلم معـــاك يــا دكتـــور عبــدالله

د/ عبــدالله لفـــ وجهـــ...وســلم على جــابــر :هــلا فيــك يــا بو الشبـــاب

ويــنك أختفيت بعــد جلســه البحـــر

جــابــر يسلـم عليــه:والله أشغـــال يــا بو عبــادي

عبــدالله:أقول ياطيب انا الحيــن مشغــول ..

قــاطعه جــابــر :وانــا أعــرف إلي شــاغلك ..ممكــن نتكـــلم في مكــتب

نجــوى جــلست في الأرض وحمــدت ربـــها لانه جــابــر جـــاه وأنقذها من المـــوقف

ولاء جـلست في الأرض وقــالت:اليــاهله منها بنتك

نجــوى لفــت وجــها:إلا بنتي ..بــس مــا سمعتي وانا أقـــول انه أبـــوها

مـــات وانـا مــاطــلعت لها أوراق ولا إثبــاتــات

ولاء بنكســـار خـــاطر:بس حــرام اليــاهل يضيع بــدون نسب



نســــــــــب

بـــــــانه حـــــــــــرام

مــــا عندها لا أصــــــــــل ولا فصـــــــل ولا نسبــــ


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))






مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 04-19-2017   #18


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (03:19 PM)
آبدآعاتي » 3,247,568
الاعجابات المتلقاة » 7396
الاعجابات المُرسلة » 3675
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي








بعــــــد صــــــلاة الظهـــــر

جـــــــــالسة مثــــــل العــــــــادة...تفتـــح كتبـــها وتـــذاكـــر

رحمــه:قطعتي نفسك بمــذاكـــرة..قــومي حطي شئ في بطــنك.. ترى حــالك مــا

يعجبني مـــره...حتى جسمـك صــار ذبلان ووجهــك بـاين عليـه الـمرض.

.خلينا نقــدم مــوعد العملية

دانيــه :ايش عمليه ..أنتي عــارفة انه الاختبارات السبت هــذا..

نحنا اتفقنا انه بعد أسبوعين بتحديد

رحمه بخوف:بس أخاف انه يكبر ويصر لكي شئ

دانيــه :ماما الدكتورة ايش قالت..يعني أذكرك...لتخافي إذا حسيت بشئ خفيف

على طول أقلك وأروح على المستشفى ..لتخافي ما فيني إلا الخير..

وبعدين أنتي قلتي بتكلمي السفـــارة البــرازليه ..كلمتها ولا لاء

رحمــه:إلا كلمــتها ..وقالوا أنهم راح يتكفلوا في كــل شئ

دانيــة:الحمد الله يارب.._ نــاظرت في أمها وهيا مرتبكة_ دنيــا دقت ولا لاء

رحمــه عصبت:لا مــا دقت ولا رح تــدق الحيــوانه ..والله لايجــزيها

البنت هــذي..ايش العمــل إلي يخليــها تســافر على أمريكا

..مدري مين إلي ضحك عليها ولا هيــــا ضحكت علينا

طلعت من الغـــرفة معصبــــــه





دانيــة صـــارت تبكي على حـــالهم...وينــك يـا دنيــا ويــنك

أنتي طيبـــه ولا لاء؟؟

ريحي قلبي يـا أختي الحبيبة .. مسحت دموعها وشالت كتبها:خليني أدق على

كـوثـر أتــونس معـــاها



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))











أســامـه في الصالة يتفرج على ‏التـلفـزيـون..ومنـــدمـــج على البــرنــامج المنعــرض

..دخلت ‏عليه كـوثـر : وانا اقــوول الصــاله منــووره ليــش اثر ‏أســـــامة فيها ‏

أســامـه ابتسم : يا حليلك دايــم تكبرين ‏راسي ..‏

كـوثـر تجــلس جنبــه : وش اسوي إذا آحــبك ‏

أســامـه : أقــول ليـــه مــا تضفين وجهك وتطلعين ‏غرفتك ‏

كـوثـر وهي تقوم وتــروح على غــرفتــها : اعــووذ بالله منـــــك.. ‏

شوي إلا يدق تلفون الصالة

أســامـه : اووووف وش ذا القلق في الظهريه ‏ويزعجون العالم

راح عنــــد التلفــــون ..ورد:الـو

دانيــه مستغربه : نعم ‏

أســامـه بقهر : وش نعم وش تبين انتي

دانيــه عصبت : طيب ياخي اعصابك لا يطق ‏فيك عرق ‏

أســامـه مستغرب منها : بعد تدقين على ‏الناس وتنافخين عليهم ‏

دانيــه : : والله اللي ما يحترم الناس الناس ما ‏يحترموه

_ وسكرت السماعه ‏بــوجــه_

أســامـه يناظر السماعة مستغرب ومقهور : ‏الحين ذي داقه تعطيني درس في ‏الاحترام .

ـــــــــــــــــــ

اما عند دانيــه كــــانت مـــره مقهــــوره ...:خليني أدق واجـــرب حضي عســـاه إلي

تــرد الحيـــن خـالتي فــريدة أو كـوثـر ..شكــلو إلي رد الخــايس أســـامه

ورجعت تدق ثاني ثواني ويرد أســامـه ‏

أســامـه ينفــخ : لك وجه تدقين مره ثانيه ‏

دانيــه بقهر بس مسكت اعصابها : وين كـوثـر

أســامـه استحى : اوه اسف احسبك ‏تستهبلين ..‏

دانيــه : ( آحـلفـ والله ) : طيب عطني ‏كـوثـر ..‏

أســامـه : مين اقولها ..؟

دانيــه : قولها وحده ‏

أســامـه : ادري انك وحده اجل ثنتين ‏طيب وش اسمك ..؟

دانيــه أتأففت: قولها بنت حليمــه ‏وخلاص تراك طفشتني ‏

أســامـه عــرفها على طـــول: يا هلا ببنت الجـــارة..مــا عرفتيني ؟؟

‏ دانيــه تبي تقهره : وهل يخفى الخبل ‏عطني كـوثـر وخلصني ‏

أســامـه انقهر : انتظري

وراح ينادي على ‏كـوثـر ..‏

أســامـه : كـووووووووووثر ووجعه ‏تعالي بسرعة

كـوثـر نــزلت من غــرفتها : ها نعم خير وش صاير ..؟

أســامـه : روحي كلمي ام لسانين على ‏التلفون ‏

كـوثـر رافعه حاجب : ام لسانين .؟

أســامـه بقله صبر : ايه بنت حليـمــه المصونه ‏روحي يالله ..‏

كـوثـر تركض للسماعه : الوو

دانيــه : : لا عسا ما صباح خير

كـوثـر ببرود : وش فيك معصبه ..؟

دانيــه انقهرت منها : من سنه وانا ادق ويجي ‏اخوك ويرفعلي

ضغطي وتقولين وش فيك ‏معصبه .

كـوثـر تضحك : ههههه ااخر مررره ‏المهم اخبارك .. ,,

وكملوا سواليفهم ..‏


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))




مـــا تدري كـــم من الـــوقت مشي...وهيــا جــالسة تفضــفض أحــزانــها

..وذكــرياتها..وطفــولتها..لي يـــزيـــد..

قـــالته كـــل شئ..عن نفســـها ..وعــن حيــاتها..وعــن عيشــه الفقـــر...

مــا تــدري ليـــه قــالت له؟؟

لكـــنها أرتــاحت وهيــا تتكــلم و تنـــزل دمـــوعها

أرتــاحت مــع الشخــص إلي هـــوا عــدوها

لـــكن مــاقلت له عـن خطــتها هيــا ونجــوى؟؟

مـــسح أخــر دمعــه في خـــدها ...وأبتســم:نــاظريني

دنيــا منــزلة رأسها.. ورافعــته..

يــزيــد :أبتســمي ولا تشيــلي هــم..كــلنا مــرينا بظــروف صعبــه

وشلنا همــوم على ظهــورنا..وتعبنــا كثيـــر..بــس هــذا مــا يمنــع أننا نكــون

مبسوطين مــع العــالم ..ونــرمي همــومــنا خـلفنا ..ونشــوف مستقبلنــا..

الحيـــاه مستحيـــل راح تــوقف على هــذا الشكـــل..لازم نمـــر على صعــوبات

ومعــوقــات علشــان نــوصل للهـــدف..الهــدف إلي نبــاه..

وخططــنا أنـنا راح نــوصــل له..ومستحيــل راح نــوصل إذا كـنا

نخــاف من المــاضي...مــو صح


دنيــا أبتسمــت بفـــرح ..ودمــوعها تنــزل..:إلا صـــح..

_ مسحت دمــوعها بكــف يــدها_ وأنا أوعــدك أنه مستحيــل

راح أخــاف من الفقـــر والمــاضي

يــزيــد ضحــك وحضنـــها ..:لا تخــافي يـا دنيــا..مــدام أني مــوجــود

معــاكي. لاتخــافي من كــل شئ


غمضــت عيــونها وهيــا في حضنــه ..ونــزلت دمــوعها ...مــا همــا إذا

أختطــفها..ولا همــها إذا أغتصبــها...

المهــم أنـــها تكــون بجــواره ..بجــوار الشخــص إلي أرتــاحت معـــاه



يــزيــد: مــا تلاحضي أنــك بللتي بلــوزتي بــدمــوعك

دنيــا رفعــت راســها ..وضحكت:يــووو أنا أيــش عمــلت ..شكــلي مسختــها

يــزيــد يضحك:إلا تــلوعي الكبــد بــدمــوعك هــذي

دنيــا بــدلع تضـربه على كتفــه:يـزززززيـــد

يــزيــد :خليــنا نتـمشي شــوي

قــامــوا من الكـــرسي ..وصــــاروا يتمشـــوا في الحديقة..وهمــا ســاكتين

يــزيــد:أشــرايــك نـــروح نتســوق

دنيــا بفـــرح:أيـــوه..انــا من ثلاثة أيــام وانا مــا أتمشيت

ركبــوا على سيــــارة

يــزيــد:راح أوديكي أفخــم مــركـز تجاري في نيويورك الكــل يمــدح عنــه..

أبتسمــت دنيــا ومــا علقــت

وصـــلــوا على المــركــز التجــاري...

وقفــت دنيــا أمـــام محــل فســاتين

يـــزيــد:دنيــا مــا ودك تمشين

دنيــا:إلا بمشي ..بس في فستــان عجبني

يـــزيــد يمسك يــدها:وينــه إلي عجبــك

دنيــا تـأشر عليــه :هــذا

يطــلع العــامل الفســتان .. إلي تصميمه يمســـك على الــرقبــة..والظهـــر بــاين

..ويــوصـل عنــد الفخــذ ..ومن الخــلف طــويل شــوي ..وممـــزوج بالأبيض والأزرق ...

تـلبســه دنيــا ..وتتطـــلع عنـــد يــزيــد:هــا أشــرايــك؟؟

يـــزيـــد جــالس على الأريكة ويشــرب كبتشيــنو : لا مــو حلوة

دنيــا بـزعل: ليــه مــو حــلو_ دارت حــوليــن نفســـها_ بالعكس عجبني مــره

يــزيـــد ينــاظرها ويسكــت :إيـــش عــاجبك فيـــه..

قصيـــر وعــريان وجسمـــك كــله بــاين

دنيــا بلا مبــاله:ويعني أنا بلســه عنــد البنــات مــو عنــد الشبــاب

يــزيــد يــأشــر للعـــامل:لا غيــري مــا عجبني

عصبــت دنيــا ودخــلت غــرفة التبــديل تغيــر مــلابســها ..مــن هــوا حتى

يتحكــم فيني...ليــــه يتحكــم ويتشـــرط...أخـــوي..أبـــوي..زوجـــي؟؟

مــا أحب أحــد يتحكــم فيني ..أوووف

لبســت مــلابســها وهيــا مقهورة..وراحــت عنــده..:يالله مشينـــا

يـــزيـــد ببـــرود:ليــه مــا تبي تجــربـــ..

قــاطعته دنيــا:لا مــابي أجــرب شئ

يــزيــد:أحسن ..خليني أخــلص إلي في يــدي ..ونطــلع

دنيــا حطــت يــدها في خصــرها:يعني أستنـــاك

يــزيــد:مثــل مــا أنتظــرتك ..أنتظــريني

دنيــا بغـرور:آووووف



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))






مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 04-19-2017   #19


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (03:19 PM)
آبدآعاتي » 3,247,568
الاعجابات المتلقاة » 7396
الاعجابات المُرسلة » 3675
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





عبد الله يفتـح المــلف ويقـــرا:طيبـــه..بس تعـــرضت للاختناق..وعملنا لها تنفس

صناعي ..وتقــدر تخــرج اليـــوم..لأنها راح تكون طيبــه..بس إذا قــامت راح نحــط

لها المغـــذي..علشــان تستــرد عــافيتها

جــابــر يبتــسم..ويحــط يــده في كتفــه:والله مدري كيف أشكرك

عبد الله: مـــا عملنا إلا الــواجب


____ في الـــداخــــل ___


أتنفـــست ببطئ...

حــركت أصــابيعها..وفتحــت عيــونها الصغيـــره

بتعـــب:مــاما

نجــوى وولاء كــانو يتكلمــوا مع بعــض..

ومــا حست نجــوى انه بــانه قــامت....

لفـــت وجــها بســـرعة وبفــرح:هلا بعيــون مــامــا ..وحشيني

_ غطــت يــدها بــوجها وبكيــت على طــول_

ولاء: ماما بكيت على طول لأنك خوفتيها مره

بـانه بخــوف:ماما لا تبكي أنا اثفه والله مااعيدها

نجــوى تنــزل يــدها من وجها...ودمــوعها على خــدها :لا يـا حبيبتي مو أنتــي

إلي تقــولي آسفة أنــا إلي أقــول...

بـانه:يعني مو ذعلانه مني

ولاء تبتســم:لا مــو زعلانه منك..أصــلا ماما تحبك ومافي ماما تكره من بــانه

بــانه تضحك بفــرح:هههههه ايوه ثح

نجــوى :شكرا يــا ولاء على كــل شئ

ولاء:على أيــش تشكريني ههههه ما عملت شئ

نجــوى اتنهــدت:لا عمــلتي شئ كبيــر ..بس صدقيني أنا أعتبــر أخــت جــابــر

ومـافي شئ بيننا..وإذا هــوا جـــابك عندي علشــان يقهــرك..والله انــا مــادري.

.وانا عــارفة انــك تحــبي جــابــر ومستحــيل راح أدخـل بينكم..

ولاء غمــزت لها ..ونــاظرت خــلفها

جــابــر :هــلا بعــروستي بــوبــو

بــانه بفــرح:جيجي ..._ مــدت يــدها_ تعال ابوثك

جــابــر يضحك:تعرفي الحــركــات الصعبــه ..وانتي صغيـــره

قـــرب من عنـــدها وبــاسته في خـــده..

جــابــر :هــا حبيبتي إيــش ودك تتمني ..أنتي أطلبي أي شئ وانا راح أجيبــو لكي

نجــوى وقفــت:يالله أنا طــالعه على الكفـتريا مع ولاء..تبــون شئ نتشريه لــكم.؟؟

جــابــر أستغـــرب...لييــــه نجــوى تبي

ولاء إيــــش عنـــدهم

أتـــوقع انه نجــوى راح تقولها عن كل شئ..

لا لا لا
نجــوى كتومة ..مــا تقــول لي أحـــد

حتى منها راضيــه تقـــولي إيــش صـــار مع يـــزيـــد




(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))







عـــلى أصــــوات المطـــرب الإماراتي ..سلمــان حميــد

رافعـــه صـــوت الأغــاني عـــالي..وسرحانة في كتبـها


!!تفكـــر في مستقبــلها!!

إذا نجحـــت..وجبــت معـــدل عـــالي ..وين راح أدخــل؟؟

جـــــــامعه؟؟؟

طيــب أيـــش القســـم إلي ينـــاسبنــي

..أسئلـــه الـــوزارة العـــامــه ..كيـــف راح تكـــون..

سهـــله ولا صعبــــه

سمعـــت صــــراخ في صـــــاله..

طــلعت من غــرفتها مستغـــربه..

فـريـده جــالسه في الأرض وتبكـــي

وجـــدتها تصـــارخ ...

راحـــت عنـــد امــها وتقـــول:أمــي إيــش فيــه..إيـــش صـــار ليـــه تبكــي

فـريـده تنــاظر في بنتــها وتبكـــي

كـوثـر بخــوف جــلست جنــب امــها :أســــامــه صـــار له شئ؟؟

أنفتـــح البــاب بــالقـــوة

وظهـــــــر...

الشخــــص إلي كـــانت تكـــره..

إلي جـــربت معا العـــذاب سنـــه

إلي خـــان أمــها وعـــذبهم


وقفـــت وهيــا تنـــاظره مصدومة...أبــــــوي

سلمــــان بعصبيـــــــه: بســـرعة شيــلي أغــراضــك..وتعـــالي معــاي

كـوثـر بخــوف:على ويــن؟؟

سلمـــان بعصبيــــه..راح عنـــدها وشـــد شعـــرها..:وقســـم إذا مــا تحـركتي

لاقطــع شعــرك

فريدة تضــربه:والله لاشتكــي على الشــرطــه أطــلع بـــرا

رامـــها في الأرض وقـــال:كـــلي تبن

كـوثـر تبكـــي:أمي لااااااااا

الجدة تصـــارخ:يــالي مــا تخــاف الله في عمــرك..أنــت من ويـــن

طــلعت لنــا بعــد 5 سنــين

سلمــان:عجـــوزة النـــار أسكتي قبـــل أضــربك أنتــي بعــد

كـوثـر :وتضــرب جــدتي يــالي مــا تخــاف ربــك

أعطـــها كـــف على خــــدها ..بالقــوة ..ورمـــها على

غــرفتها..:بسـررررعــــه ألبسي عبــايتك وتعــالي

كـوثـر تصيــح:والله مــا أطــلع من البيــت

نــزل العقـــال من راســـه وعيـــونه فيــها شـــرر:والله لا أحــط العقـــال

في ظهــرك يـــا كلبــه

كـوثـر خــافت بســـرعة ولبســت عبــايتها ..ومسكــها أبــوها من يـــدها بالقوة

فريدة تعبــت من الصيـــاح:بنتي لا تــاخــذها يــا سلمــان الله يخليــك

كـوثـر تصيـــح:مــامــا مــابي أروح عنـــده الله يخليــكم كلمـــو

سلمــان مــارد عليـــها فتــح البــاب الشــارع ..وركـــب سيـــارته

وفي طــــــــريق..كـوثـر تصيــح وتبكي وتقـــول...حـــرام يــا يبـــه

لاتســـوى كــدا في عيـــالك

بســـرعة شـــال الشبــشب إلي لابســـه ..ورامـــه في وجهـــا ..وبصـــراخ:وقســـم بالله

إذا مـــا سكــتي والله لافــرشك قـــدام خــلق الله

سكــتت كـوثـر وبــلعت لســانه..وصــارت تصيـــح بصمـــت وجسمــها يهــتز

وقفـــت السيـــارة أمـــم فلــه تصميمــها أمــريكي

كـوثـر :وهـــذا أنتــ عــايش في فلل ونحنـــا ...نــزلت دمــوعها بألـــم

سلمــــان أنفجــر بــوجها:يالله أنــزلي بســـرعه

أرتجفــت كـوثـر ونـــزلت خـــلف أبــــوها...فتحــت الخـــادمــة البـــاب..ودخــلوا

أرضيــــــــــه رخـــــــــــاميـــــــه

سجــــــــــــاد فخـــم من تـــركيـــا مفـــــــروش من أول البــــــــــاب
إلي نهـــاية الصالة

سيـــــــــوف معـــلقه في جــــدران..

زخارف أســــــلاميــــه في جـــــــدار

نـــزلت الطـــرحـــه من وجهـــا ..وفمـــها مفتــــوح..

أنفــتح المصعـــــد الكهــربـــائي...ونـــزلت الـــوجــه الملعـــون

بنطــلون أســود ..وبـــدي أورنــــج...وشعـــرها إلي صــابغته بالاحمــر الصـــارخ

إلي عـــاملته كــاري ..والأكسســوارت الــذهبيــه ..

عـــرفتها ..بـــدون الصبغــات والميــك أب

عــرفتها من طــريقه عيـــونها الشيطــانيه..

ســـوزان

إلي هـــدمت بيـــتنا...ودخــلت بينــنا

بسلــوبــها المـــايع:أهلين كـوثـر ..مشالله كبـرتي وصـرتي عــروســة

كـوثـر مــاردت عليـــها

ســـوزان :مــالها بنتــك مو طــايقتني.؟؟

سلمـــــــــان بتهــديد:ونهـــايه معــاكي كـوثـر



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))




قــــــــــابلـــوني عـــلى خيـــر...وأن شـــاء الله انـــزل لكــم التكمـــله


!!!! آختــكمــ :ديمـــا القطـــبي!!!

لاتحـــــرمــــوني من تـــوقعــــآآآتكم.....




(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))






مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 04-19-2017   #20


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (03:19 PM)
آبدآعاتي » 3,247,568
الاعجابات المتلقاة » 7396
الاعجابات المُرسلة » 3675
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي







(( بـــــــــــلاد الحـــــــريـــة))


هـــذي هيــا أمــريكــا إلي كـــانت تحــلم ..أنــها تــزورهــا

بـــس كــانت تسمـــع..أنـه أحــد من الحــارة..راح على أمــريكــا..أو

أشتــري شئ منــها..أو أحــد من أقــاربه هنـــاك...

كــــــانت تتلهـــف..وتبي تعــــرف كــل شئ


عـــن بــــــلاد العظمــى..


إيـــش يلبســـوا؟؟


ويــن رحتــوا..ويــن رجعتـــوا


كيــف أمــريكا..وكيــف البنـــات


لـــكن الحـــين..مــا ودهــا تعـــرف كــل شئ...بس تتمنــى أنــها تــرجع

السعــودية ..المكـــان إلي عــاشت فيـــه وتــربت فيــه

مهمــا غلطــوا عليـــها

مستحيـــل راح تتخــلى عن البــلد الأمــين

حمــدت ربــها مليــون مــره..أنــها من بنـــات مكـــه المكــرمــه

نــاظـــرت في نفســها ومــلابســها...

تنـــوره ســـودا فــوق ركبتــها وبلـــوزة بيضــة عليــها جكيـــت أســود

مقــلم..وفــاتحــه آزاريــر البلـــوزه عنــد صــدرها ..وبــروش على صــدرها

..ووشـــاح أحمـــر لاف على رقبتــها..مجعدة شعــرها البنــي..

وتــاركتــه خــلف ظهــرها ..شـــدو أســود خفيــف على عيــونها ..

وقلـــوز أحمـــر


شكــلها عمليـــا..ولكنــها جذابة

صـــح أنـــه مــلابســها شــوي جريئة..وخصــوصــا فتحته الصــدر..لكــن

مــا أهتمــت لانـ أمــريكــا مثــل البــرازيـــل..وهيــا برازيليه وصـــار

عنـــدها الجــرائه شئ عـــادي..لــكن بحــدود..

مــافكـــرت أنـــها مسلمـــه وإنها راح تتحــاسب على كــل شئ تعملوا..

رجعــت لي مكتبـــها ..وفتحــت المــذكــرة

1- اجتماع مـع رجــال الإعمال

2 - مكالمة هــاتفيه ضـروريــه من ساعة 1 ظهــر

قفــلت مــذكــرتها ..ونــاظرت في تقــويــم..21-7-1429هــ السبــت

أول يــــوم اختبارات..لي دانيــه

نسيـــت أنــها تتصـــل عليـــهم..وتشـــوف أخبــارهم..انشغلت بعمــلها

ومــع يـــزيــد..أتنهــدت وهيــا تــذكــر أسمــه

طـلعت جــوالها ودقــت على بيتــهم...

نــاظرت في ســاعتها كــانت على ساعة 8 صبـــح

((أتـــوقع الحــين في ســعودية الساعة كم..خليني أجــرب حظــي ودق))

ترررررررررررررررررررررررررررن





(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))








السعودية __ مكة المكرمة
الساعة 2 ظهــر

رحمـــه:ولي يعـــافيكي دانيــه ..قــومي ردي على التلفـون

دانيــه تغســل مــريــولها في الحمــام:يــا مـامـا أنا مشغولة بغسل مـريولي

رحمــه :يعني أنـا إلي جــالسه أرقـص يعني..مـو بــرضــو بســوي الغــدا

دانيــه :وليــه مــا تقــولي لي دنيــا تـــ...

حطــت يــدها في فمــها..بعــد مافلت لســانها

أمــها سكتت ومــاردت عليــها

راحت عنــد التلفـــون ..بتـــرد..لــكن..أتـــوقف الاتصــــال

دانيــه :أحســـن ..


دخــلت المطــبخ عنــد أمها..وهيــا لابســـه القميــص الطــويل ..المبلبــل

بمـــويه ورافعـــه شعــرها على فـــوق ..وجها ويــدها معدومة برغــوة

الصــابون..:أنتي مــو قلتي أنـك راح تــدوري على شقــه..

علشــان ننقــل فيـــها

رحمــه تنـــاظــرها:غيــرت فكــرتي ودي أجــلس في المكــان إلي عشتــوه فيــه

دانيــه بنكـــد..تضــرب رجــولها في الأرض:لا يـا مـاما والله مــايصيـــر

..أنتي وعــد....

قــاطعتها رحمــه وقـــالت:أنتي ليـــش متسرعة في كـــلامك...نحنــا عنــدنا

20 ألف..نقـــدر نغيــر البيــت ونضــرب بــويه جديدة ونغيـر الأثاث ونبني

غــرف جديدة..

دانيــه بفـــرح تحضن أمـــها:مشكووووورة مــامي

رحمــه تصــرخ:وجع دانيــه شــوفي يــــدك كــلها صــابون وجــالسه

تحضني فيني

ترررررررررررررررررررررن

دانيـة تمــد بــوزها:هـذا الحيـن جزآي علشـان أحبـك وأحظـنك بعـد

طـلعت من المطبــخ وردت على التـلفــون..

دانيــه بصـوت راخـي :الـوووو

دنيــا تـربـط لســانها:___

دانيــه تقرب السمـاعة من فمـها:الووووووووووووووووو

دنيــا حمـدت ربـها إلي رد أختـها..:هـلا دانيــه

دانيــه فتحت عيــونها لمن سمعت صــوت أختــها ..

رحمــه:ميـــــن إلي دق يـــا دانيــه

دانيــه تــرتبــك:إلي دق ..أخــت._ بلعــت ريقــها_ صحبتــي أفنـــان

دقت علشـــان تبي أسئله أختبــار الانجـليزي

أخـــذت التلفــون ودخــلت على غــرفتها وردت:دنيــا يا غبيــه وينــك

أنتــي 3 أيـام مـا تسـألي

دنيــا تبكــي :ليــه قلتي أفنـان إلي دقــت..مـامـا مــو راضيــه تســامحني

دانيــه بــزعل:والله مني عــارفه إيـش أقلك ..بس خليـــها على الله يـا

دنيــا..أنتي عارفه قلب الام مستحيل يزعل من فلذ كبـده..خليني اقولها انك

دقيتي امكن تنسى الزعل وتكلمك

دنيــا بسرعه:لالا مو الحيــن..خبريني عن نفســك وعــن أختبـارك

دانيــه :انا طيبـــه الحمــدالله وحليــت في الاختبــار كــويس

دنيــا:وإيــش طلعت النتيجه حقه راســك

دانيــه :ما طلع شئ ولا تخافي بس ورم حميد وصغير وراح اسوي العمليه بعد الاختبارات

دنيــا منصـدمـه:ورم

دانيــه :ايوة قلت لكي لاتخـــافي تــراها صغيـــر

وحميـــد والسفــارة راح تتكفــل بعـلاجي

دنيــا تنـــزل دمـــوعها :ومــن السفــارة إلي تشيـــل تكــاليــف العــلاج

دانيــه تحــك راســـها:السفـــارة البــرازليــه راح تشيــل كــل شئ..حتى

خيــروني اذا أبــي اعمــل العمليـــه في السعــودية ولا في البــرازيل..بس

قــلت لهم في السعـــودية..أخـاف اروح هنـــاك..وامــوت في يـــد كفــار

وانـدفن في البــرازيــل..لا خلينــي في مكـه معــززة ومكــرمــه

دنيــا بخـــوف:لاتقــولي يــادانيــه الكــلام ..أنشــالله

مــاتمــوتين وتعيشـي على شــاني

دانيــه :قــال أعيش على شــانك..لا يـاحبيبتي أنا بتــزوج وبي أخــلف

عيــال بعــد ناقصة أعيــش العمــر كــله قبــال وجهــك

ضحكت دنيــا على كـــلام أختــها

دانيــه :إلا صـــح كيــف أمــريكــا ..أشتــريتي ليــا شئ ولا لاء
دنيــا:أكيــد أشتــريت لكي شنطــه جــامعيه علشـان تــروحي الجـامعه

دانيــه :ومن قـال أني بــدخل الجــ_ صـــرخــت_ يااااااااااااااااااااا

مبروووووووووك دنيــا كــل عـــام وانتي ألف خيـــر حبيبتي

دنيــا منصــدمـه:بســم الله إيــش صـــار

دانيــه بفــرح:بكــره راح تــدخلي 20 سنـــــه

دنيــا ببـــلاهــه:هــا_ نــاظرت في تقــويم الهجــري وكــان

التــاريخ 1429-7-21 هـ

بكــره راح يكـــون التــــاريخ 22 وتـــدخل 20 سنـــه

:الله يبـــارك فيكي يــا عمري

دانيــه بفـــرح:والله كبرتي وطلعتي مــن ســن المــراهقـه..الحــين صــرتي شــابه راشــده هههههه

دنيــا تضحك:وليـــه أول كنــت مــراهقــه مخــفه مثــلك

دانيــه :مـا المخفـه إلا مثـلك ..إلا صــح مــادريتي؟؟

دنيــا مستغــربه:على أيـــش؟؟

دانيــه بزعـــل:كـوثـر أبــوها أخــذها لبيتــه عنـــد مــرته..وفي المــدرســه

كــانت تبكي وتصيح حتى الاختبـارات مـاحلت كــويس

دنيــا بشفقــه:يـاحرام والله مــا تستــاهل ..دانيــه مــا ودك تضيفي وجهــك

ســوالفـك مــاتخــلص ..ترا رصيــدي راح يخـلص وخصـوصا انه المكــالمه دوليا

دانيــه :خلاص يـابخيـله ..تبي مــاما

دنيــا سكتت ومــاردت

دانيــه :احسـن لا تــردي

وأخـــذت التلفـــون وطــلعت على صـــاله:مااااماااااا..دنيــا على الخــط تسلــم عليــكي

رحمــه بس سمعــت أســـم بنتــها..تــركت إلي في يـــدها وراحت على

التلفـــون بســـرعة..أخــذت السمــاعة وقفــلت الخــط بــوجها!!!!



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))




أصــــــــوات التلفــــــــاز عــــآآآلي....


ضحكـــــات بـــرائـــة..


أوســــاخ في الصــــاله...


أكيــــاس مـــرميـــه...


عبـــايه طــايحــه على الكــنب..


جــالسه جنـــب بنتـــها وتتفــــرج على قنــاة سبيس تــون ..وتــاكل من

من الشبيس ..الصـــاله مليــانه حــلويــات وقنبريـــات وعصيــرات

بـــانه تـاكل الحـلويات :مـامـا سوفي هذا

نجــوى كـــانت ســرحــانه مــو مــع بنتـــها..أمــس طــلعت من

المستشفى..ومــافي شئ مــا أشــترت لــها ..حــلويــات

..شيبسات..شـكولاتــات ..عصيـــرات..العـــاب..حـتى جــابــر بعــد

مــاقصــر معــاها ..أشتــره لها ..

وولاء طــــــول الــوقت بتلعــب مــع بـــانه..دخــلت معــاها مــره

مــع انه بـــانه عنيـــده ومــاتحب تختلــط في نـــاس..لــكن مــع ولاء

أنــدمجــت معــاها

حطــت القنــبري على طـــوله

..وتفكـــر في دنيــا ويـــزيــد

ليــــه مــا دقيت علي!!

يـــزيـــد عمــل لها شئ..أغتصبــها ..خــلاها مدمنــه مخــدرات..

أعتــرفت كل شئ لي يـــزيــد

وانا بعـــد أنشغــلت ومــا أتصــلت عليـــها...مـــدري كــيف غــاب

المــوضــوع عن بــالي..

فتحت جــوالها وأرسلت رســـاله

(( دنيــا إذا حسيتي نفــسك فــاضيــه وبعيــده عن يــزيــد دقي علي..نجــوى))

قفـلت جــوالها ..وأبتسمــت لي بــانه وهيـــا تــاكل من كــل كــيس حــلاوة

مــــاتدري إذا راحـــت بـــانه عنــها ..كـــيف راح تعـــيش...

صـــح أنــه لها أعمــــام...

لــكن هــربت منهم وهيـــا شـــايله العـــار في بطــنها..


كــانت تكــرهم ومــاتطيقهم ..لا أنـــهم مغــرورين وكــل وحــده

رافعـــه خشمـــها..

ابـــوها مــديــر في الاستخبــارات العــامه ......

وثـــانيـــه امـــها وزيـــره

وثـــالثــ يشتغـــل مـــع الامــــراء

معــــدا هيـــا إلي أبــــوها رجـــل أعمـــــال وامـــها ربـــت منـــزل..

عـــايشــــه في فلــــه تشبـــه القصــــور..والعـــاب ريـــاضيـــه في دور

السفــلي...لكـــنها أقـــــل منـــهم

قصـــــــور فخمـــــه ..في سعـــوديــه..وفي خــــارج...

العيــــــال مــايــدرســوا إلا الجـــامعــــات في بــريطــانيـــا أو أكـــورانيـــا

وأجـــازتهم في ميــــلانـــوا ... و جـــزر القمـــر..

!!وفي نهــــــــــاية!!

أخـــوهم أنسجـــن...مــافكـــرو أنـــهم يســـألــو عنه ولاينـــاظروا فيــك

4 سنــــوات في سجــــن..وهيـــا تسمـــع أخبـــاره من المحـــامي

تفكــــر تــــروح عنـــــده ولا لاء...تتمنـــى تشــــوفــه..وتسلـــم على

راســــه..وتقـــوله ســـامحني

مسكــت الــريمـــوت ..وقفـــلت التلفـــاز

بـــانه تصــــرخ:ليييييييييييييييييييه مــــــامــا

نجــوى:مــاودك تتطلعي معــاي نتمشى

بــانه بخـــوف:مــابي في وحــس لاح يــاكلني

نجــوى:أنا معــاكي مــراح يــاكلك الــوحــش يالله تعــالي أغيـــر مــلابســك

راحــت على غـــرفة بـــانه وفتحت الـــدولاب..مــاتعــرف إيـــش تختـــار

لها..لا أول مـــره تـلبس بنتــها بـــذوقها..وتمســكها من يــدها وتقــول

للعـــالم..هــذي بنتـــي

طــلعت لها بنطــلون جنيــز وعليـــه جكيــت جنيــز..وبـــدي

وردي..وعــدلت شعـــرها الممــوج ولبستــها طـــوق وردي..

بعـــــــــــد مــا خلصــت من لبسها ولــبس بــانه..دقــت على الشــاندو

علشــان يجيـــها ..ودقــت على الشــركــة التنظــيف علشــان ينظفــوا شـقتــها

ركبــت السيــــارة وبـــانه جنبـــها ووجهـــا لاصــق على الــزجـــاج

السيــــارة..تنـــاظر في العـــالم الغــــريب....

مثـــل مــا تشـــوفه في تلفـــاز ..تشـــوفه أمـــامـــها

وقفــت السيـــــارة أمـــام أحــــد الأماكن.. المــــوحشـــة..المـــرعبـــة ..إلي

حــرم الإسلام دخــول المرأة فيــها ويعتبـــرها ملعــونه ..


!!المكـــــــان!!

يخــــاف الشخـــص النظـــر إليـــها ..أو ذكـــر أسمـــها ..مـــع أنه

مصيــــره راح يكـــون فيـــها ..

وراح يـــدخل في الحفــرة الصغيـــرة ..ويحــاسب على أعمــاله كــلها ..


بـــانه بخــوف:ايس هـدا المكـان مـامــا ..كـلو تراب

نجــوى نــزلت لثمتــها ونــزلت دمــوعها ..ومــاسكه بـــاب الســور

وتنـــاظر إلي خــلفه بتـــأمـــل

بـــانه تجــر عبــايه نجــوى:يالله مــاما حليــنا نمسى

نجــوى تمســح دمـــوعها:هــذا يــا بــانه دار جــدتك

_ في داخلــها تقــول إلي تكــون عمتـــك بــرضــوا _

بــانه:وينها داده

نجــوى: تحــت الأرض ونــايمه من زمــان ..

((ســـــلام دار قــــوم مـؤمـنون ..أنتـــم الســـابقـــون ونحــن اللاحقون ))





(($~أجنبيـات في المجـتمع ~$))






مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
/, للكاتبة, أجنبيات, مكتملة, المجتمع, القطبي, يخلا, في, ،


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العين والرؤيا ... موضوع طبي شامل . البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 03-16-2009 01:04 AM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
دراسة تحليلية لانشوده المطر سراب [ابكتب من قصيدي الوزن وغيرهـ من شعر منثور] 4 01-01-2009 10:45 AM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية