الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 08-07-2019
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل Azure
 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (07:52 PM)
آبدآعاتي » 3,247,044
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3669
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي لطالما كان الإنسان يصارع عقله وقلبه الجزء الثاني




الجزء "الثاني"

يدق بقدميه الأرض بتوتر..تارة يوقف..وتارة يجلس،يشعر بالقلق والتيه،شحن هاتفه قد نفذ،وملابسه قد تلطخت...ودماغه يصور له أحداث مستقبلية تؤلم قلبه
__________________________________________

الساعة الخامسة عصراً..


يداها تترجفان بينما تحمل فنجان القهوة العربية..وتتنهد بإستمرار بقلق
ينظر لها بضجر..:يمه خلاص عاد ريحي بالك هو موب بزر تجلسين تحاتينه طول الوقت
نظرت إليه بحدة:ريان وش تبي يكون حالي يعني ، ولدي مفروض يكون في البيت من زمان ،انت جيت وهو لا هاذي مصيبة
ريان متذمراً:شكراً يمه يجي منك أكثر
مرام بدفاع وهي تضع فنجانها على الطاولة: بصراحة أمي صادقة ،انت الي دايما تتأخر وتطفشنا بس قيس مايتأخر
ريان نظرإليها بإمتعاض

دخل فهد وغزل إلى غرفة المعيشة ..
فهد ألقى السلام وقبل رأس أمه وتلته بذلك غزل.. جلسا بالقرب من بعضهما
فهد وهو ينظر إلى أمه : يمه شفيك مو على بعضك؟
الأم بقلق: أخوك قيس مدري وينه ، اتصل له جواله مغلق ، مو عادته يتأخر قلبي ناغزني
فهد : الله يهديك يمه يمكن طالع مع أصحابه أو طالع يقضي أو أي شيء، طوله طول نخلة وتخافين عليه
ريان مد يديه وهو يشير بهما لفهد مبيناً إن " أرأيتي إنه يقول مثلما قلت"
الأم بغضب :شفيكم أنتو أقول لكم أخوكم متأخر جواااله مقفلل ولا واحد قلق عليه وقام يشوف حل جمادات أنتو
مرام تضحك لأنهما تلقيا التوبيخ
الأم تنظر إليها بحدة: إنتِ ليش تضحكين إن شاء الله ، مايضحك
فهد بتساؤل : إلا وين يعقوب؟
مرام تضايقت عندما تسائل فهد عن يعقوب
الأم وهي تشير على مرام: هاذي طفشته لدرجة قضا لي بعض الأغراض ومن رجع مانزل من غرفته... وإنت تسأل عن ولد خالتك إلي في البيت وماتسأل عن أخوك الي ماندري وين الله حاطه
رن هاتف المنزل..
وقف ريان وأتجه ناحيته ، الهاتف على طاولة تقريبا بعيدة عن جلستهم ، رد: ألو؟!
حروف كلماته تسابق أنفاسه السريعة: ألووو رياان اسمع انا متوهق أنا متوهق
ريان بتوتر أخفض صوته وأختطف نظرات سريعة ناحية أهله وأدار رأسه عنهم : اهدأ أهدأ قيس وفهمني بشويش وش صار
قيس بلع ريقه : أستغفرك يارب مدري شلون مرت قدامي غلا بنت خالك وصدمتها..أنا اللحين في المستشفى وجوالي فرغ شحنه
ريان وهو يضع يده على رقبته محاولا كتم صدمته حتى لا يرفع صوته: لحظة ايشش اييش؟!!صدمت بنت خالك انت وش قاعد تقول
قيس بقهر: ايييه مدري كيف هي بعد طلعت قدامي والله كنت منتبه للطريق.. اسمع الي ابغاك تسويه اللحين ان اتطمن امي عليي لا تسوي لنا قضية
ريان وهو يجز على اسنانه كاتما مابداخله: قييس بلا استعباط كيف تبيها ماتدري اكيد بتدري وبيدري خالي عن بنته ..اللحين هي وش صار لها ؟!!
قيس بتوتر: مادري مادري
ريان بغضب: يعني ماتت ولا لا؟
قيس: لا لا لا .. بس مادري وش قاعد يصير
ريان : اشوى .. اسمع أنا بقول لأمي بهدوء لأن ماينفع أخبي
قيس: انت غبي ولا غبي؟!! اقولك امي مفروض ماتدري تقول لي بقول لأمي بهدوء وكلام فاضي
ريان:اسمع قيس إن تدري أمي وش صار أحسن من إن تبقى قلقة وهي ماتدري وش فيك .. فاهمني إنت !
قيس: اففففف طيـ.. جا الدكتور باي(أقفل في وجهه)
ريان وضع سماعة الهاتف مكانها وإتجه إلى أمه متوتراً
أم فهد بقلق : وش السالفه كنت تتكلم مع مين؟!
ريان واقفا و يحك خده : أأأ..اممم يمه
أم فهد بغضب: وش فييييك وترتني
فهد : وش السالفة ريان
مرام تضغ يدها على صدرها : قييس مااات؟!!!
أم فهد اتسعت حدقتا عينيها : وش تقول تمزح!!!
ريان وهو يضرب رأس أخته بإمتعاض: لااااا أنا متى قلت كذا لا تألفين ياالدراما
فهد بعجلة:إخلص وش السالفة
ريان : يمه قيس بالخطأ صدم بنت خالي (غلا)
أم فهد ممسكتا بيد فهد خائفة وعيناها متسعتان :بسم الله ياربي يارحمن يارحيم ، ماتت ماتت؟
ومرام تعض على اصبعا بخوف وغزل تمسك بيدها الأخرى
ريان :لا لا ما ماتت بس قيس مايدري وش صار فيها .. مو مفروض نعلم خالي عن الموضوع ؟
فهد:المفر...
قاطعته أمه : لا لا لا خالكم لا يدري.. مسافر لا تفجعون قلبه عليها
مرام بتوتر: طيب مانقول لزوجة خالي ؟
أم فهد وهي تضرب فخذيها بقلق: مدري مدري
غزل : أحس لازم تقولون لها ، ايش بيكون موقفها لو درت إنكم مخبين عنها الي صار
ريان متكتفا: صح أنا أقول زي غزل.. سلامات بنتهم يصير لها حادث كذا ومايدرون
أم فهد : طيب واحد منكم يوديني المستشفى ومرام جيبي عباتي وجوالي
فهد : يمه روحتك مالها داعي
أم فهد بغصب: وش الي روحتي مالها داعي ..بنت أخوي صار لها حادث ومين صادمها؟ ولدي وبعد تقول روحتي مالها داعي
______________________________________

غربت الشمس..صلى، خائفا يدعو ربه ، لا يريد أن يحدث مايدور في عقله، لايريد أن تموت .. رأى قماشا أبيضا أمامه وهو يدعي ربه بعد أن فرغ من صلاته عند كراسي الإنتظار.. رفع رأسه ، قال طبيب وتحت عيناه سواد تدل على إن عمله قد قضى عليه تسود على ملامحه الجدية ,قال: البنت صحت
قيس وقف بسرعة وعيناه متستعتان وابتسامته قد شقت طريقها على وجنتيه: والله؟!!! خلني أشوفها
الطبيب بوجه خال من التعابير: طيب بس لا تطول عشان لازم تريح
قيس بخوف: ليش هي وش فيها؟
الطبيب :بس انكسرت رجلها ورضات خفيفة على باقي الجسم
قيس: الحمدلله الحمدلله .. شكرا الله يسعدك أنا بدخل لها
اتجه إليها دون أن ينتظر سماع رد الطبيب
طرق الباب بهدوء
:ادخل
: احم احم .. قالها والتوتر قد قطع نفسه
وقف أمامها
نظرت إليه بدهشة وقالت بإزدراء: إننننننت؟!!!!! إنت الي صدمتني؟!
نظر إليها بصدمة وبرود في آن واحد شابكا يديه أمامه :إيه ليش؟!
غلا بقهر وهي تبعد شعرها الطويل المصبوغ باللون الأحمر حيث إنها تظهره من أسفل حجابها : إنت كيف ماتطالع الطريق وإنت تسوق ؟!! شهالمهزلة رجال يصدم بنت خاله لأنه مايعرف يسوق
قيس فك يديه وقال بعصبية: نعممممم؟! مين الي غلطان في هذا الحادث يا مدموزيل ؟! إنت الي طلعتي لي فجأة قدام السيارة تحوسين في جوالك ولا تطالعين الطريق
غلا بقهر: إيه لأن انت الي تسوق السيارة إنت الي بين ايدك شيء خطير لازم تنتبه وانت تستخدمه
قيس بعصبيه يرفع يديه بإستهزاء: لا ياشيخة.. ليش أنا حامل بندقية ولا مسدس ولا ايش عشان ماسك بين ايدي شي خطير ، انتي الي مفروض تكون عينك على الشارع وانت تمشين مو بتمشين مثل المواشي عشوائي بدون ماتطالعين وتصدمين في سيارات خلق الله
اتسعت حدقتا عينيها بصدمة وفتحت فمها مدهوشة: مواااشي!!! انا تشبهني بالحيوانات !!! انت شوف نفسك وكيف لبسك وسخ بعدين تكلم
قيس ينظر لملابسه وينظر لها ويرفع سبابته بعصبية: أنا لبسي وســــخ كذا بسببك ، لأنك طلعتي لي من لا مكان وانصدمتي وأنا فيني خير فقمت اسعفتك ونقذتك كنت اقدر اصير نذل وامشي بس ماتركتك .. اعرفي كيف تتكلمي مع خلق الله مو تسويين الغلط وتطولين لسانك
فُتح الباب وركضت إمرأة بخوف محتضنة "غلا": بنتي حبيبتي صار لك شي ..تعبانة ؟
غلا بدلع وهي تحضن أمها : لا يمه مافيني شي الحمدلله.. بس رجلي انكسرت بسبب السياقة الطايششششة(وهي تنظر من بين احضان أمها إلى قيس بحقد)
نظر إليها ولسان حاله يقول "أيضاً؟!!!"
أم غلا وهي تبعد إبنتها من أحضانها وتمسح دموعها : وش صار كيف صار الحادث
غلا بتتكلم قاطعها قيس بهدوء: سامحيني خالة بنتك الله يهديها تمشي وهي تستخدم الجوال وهذا الي صار
غلا نظرت إليه بنفس النظرة التي نظر إليها بها سابقا .. ابتسم ابتسامة جانبية ساخرة
أم غلا تقوم من على السرير : الله يهديكم انتو الاثنين لو كل واحد منكم يعرف دوره وينتبه ماصار كذا وانكسرت رجل غلا
غلا بقهر وصدمة : يمممممه انا شدخلني
أم غلا تنظر إلى قيس: قيس أمك برا خايفة عليك.. الدكتور مارضى تدخل يقول بس يدخلون اثنين كحد اقصى
قيس:طيب أستأذنكم
ادار ظهره وخرج
غلا تجز على اسنانها بقرف: وييييع الله ياخذه مستفز
أم غلا بصرامة: غلا عيب!
غلا بغضب: يمه وش قلت عشان تقولين عيب!!
أم غلا : عيب تقولين عن الرجال كذا وهو ماتحرك طول الوقت من مكانه عشانك
غلا : طبعا لأنه هو صدمني .. كسر رجلي يمه كسر رجلي.. يعني اللحين طول العزايم الجاية بمشي بعصا مثلا العجوز
أم غلا تمسح على رأس ابنتها : خلاص حبيبتي هذا أمر الله وصار، اللحين لازم تنتبهي لنفسك وللسانك هذا
_______________________________________

ابعدته عن حضنها وهي تكتم دموعها :قيس كيف كذا ماتنتبه للطريق ياولدي
قيس بضجر: والله يمه هي غبية طلعت قدامي مشغولة بجوالها وابلشتني
ريان بجدية: المهم وش صار فيها اللحين؟
قيس:انكسرت رجلها ورضوض ..يعني مافيها شي بصحتها زي الحمارة
أم فهد تضرب كتف قيس وتعض على شفتيها : اذكر الله يا حسود لا تندفن بكره من عينك ..ماشاااااء الله
قيس: ماقلنا شي هذا الواقع
ريان ضحك
______________________________________

في المطبخ تعد لها العشاء بعد ان اتصلت لها والدتها لتخبرها بما حصل فتطمأن..
واقفة,تُقطع بهدوء وبرود شاردة العقل..
تقدم بهدوء وسحب كرسي يجلس عليه أمامها...وهوينظر إليها
لم ترفع رأسها ناحيته..تعلم إنه هو
يضرب الطاولة بهدوء بمفاصل اصبعه،يريد لفت انتباهها
لم تعره اهتمام واستدارات لتضع الخيار في صحن
قام من على كرسيه واتجه نحوها يجذب كم عباتها بخفة لتنظر له
نظرت إليه دون ان ترفع رأسها
اشار بيبديه:انت زعلانة مني؟
ازاحت ناظرها عنه دون ان تنطق كلمة
جذب كمها مرة اخرى لتنظر اليه وهو يشير: أنا اسف..مايهون عليي زعلك
ابتسمت بخفة فأبتسم وهو يشير بيديه:ايوه كذا ابتسمي لا تصيري حساسة..بعدين انتين زودتي الجرعة بزياااادة تخنقيني
مرام :أنا اخنقك؟!
يعقوب يرفع عينيه بضجر :يلا اللحين بتزعل
مرام بإهتمام:يعقوب انت ماتدري انا لاي درجة اخاف عليك لو تدري بتعذرني
يعقوب:طيب ليش؟ أنا رجال كبير وصاحي..ليش إنت تقلقي بينما أخوتك عادي ..ليش انت؟
مرام بتوتر وهي تكمل السلطة: لا ايييش انا..اناا ..اناا بس عشاني بنت وحساسة فكذا اتصرف يعني
يعقوب لم يرد بشيء
مرام تقدم له صحنا: خذ سويتها عشانك تحبها وأمي اتوقع راح تتأخر..شوي وبسوي باستا تبي؟
يعقوب ابتسم وهو يأخذ الصحن مشيرا:لا شكرا عليك بالعافية..بس ليش وش فيها خالتي؟!
مرام بعفوية: صح ماتدري وش صار
يعقوب بفضول عاقدا حاجبيه:ليه وش صار
مرام وهي تجلس بسرعة : اجلس اجلس بقولك كل شي
____________________________________

اغلق هاتفه ووضعه على الطاولة بجانب السرير بعدما فرغ من مكالمته مع والدته، استلقى على السرير واضعا يدا وراء رقبته ويدا ممسكة بكتابه

غزل واقفة أمام تسريحتها تفسخ اكسسواراتها وتنظر إليه من خلال المرآة..تفتح موضوعا:ماشاء الله شفت كيف أثاثهم حلو وانيق ماشاءالله ..لما دخلت ابتهجت بيتهم كذا ..تحسه كذا حلو مريح للعين ،ماشاءالله الله يسعدهم فيه
فهد لم يرفع عينيه عن كتابه ولم يقل حرفا واحدا..
غزل تنظر إليه تنتظر ردا..فأكملت:ماشاء الله تقول رهف إن هم الاثنين اختارو الاثاث مع بعض بتوافق وراشد كان مرة يهتم برأيها وياخذ بكلامها ،وان اذا فيه شي تخالفو فيه هو الي دايما يتنازل حتى لو هي قالت له بتنازل مايقبل ويتـد
وضع الكتاب بقوة على الطاولة مسكتا إياها حيث ارتعشت من الصدمة
فهد وهو يعدل جلسته: إنت بكل وقاحة جالسة تقارنين بين سكنهم وسكننا، تستعبطين انت؟مو انت الي قلتي مو مشكلة وبالعكس انا احب اعيش في بيت العائلة وش الي غير رايك اللحين ..كل هذا حسد؟كل هذا بغض وحسد فيك تجلسين تناظرين الناس وتتمنين الي عندهم وماتحمدين ربك على اللي عندك
غزل استدارت له وقبضت حاجبيها بعصبية :نعم؟ حسد!! أنا متى حسدتهم واييش اصلااا الي يبين من كلامي اني احسدهم عشان تقول كذا..بالعكس انا قاعدة امدح في جمال اثاثهم فقط لا غير واتوقع اني قلت ماشاء الله بس انت ماتسمع الشي الزين الي اقوله،بعدين شدخل كلامك في كلامي..انا ماقارنت ابداااااا بين سكنا وسكنهم ولعلمك انا مقتنعة بجلوسنا هنا بس انت الي مو مقتنع
افحمته بأخر شيء قالته ومشت من امامه لتطفأ الأنوار..
_______________________________________


"اليــوم التــالي"
الساعة التاسعة والثلث صباحاً..


فتح الباب بهدوء يمشي خطوة بخطوة لايريد أن يصدر صوتا حتى إذا كانت نائمة لا يزعجها .. اقفل الباب وراءه ببطئ
:شفيك داخل مثل الحرامي ؟!
نظر اليها واستقام ظهره .. إنها مستيقظة
مشى ناحية الطاولة التي فوق سريرها ووضع كيسا فوقها وهو ينظر اليها بامتعاض
توقفت عن الكتابة في هاتفها النقال ورفعت رقبتها قليلا لترى مالذي يوجد في الكيس ..نظرت اليه باستغراب: وش هذا؟!
قيس بازدراء وهو يشير على انفه: أكل ماتشمين؟!!
وجلس على الكرسي بالقرب من سريرها
غلا وهي تفتش داخل الكيس.. بإزدراء:كبددددددة؟!!! من جدك كبدة
قيس ينظر لها بازدراء:ايه كبدة ويعني
غلا بقرف:من جدك كبدة على الصبح ..انت اكل لحوم ولا شالسالفة
قيس وهو يحك ذقنه بسخرية:ليش وش تبين اجيب لك يامدموزيل من على الصبح؟
غلا بدلع عفوي : جيب بانكيك دونت وافل شيء محترم يعني
قيس وهو يقلدها بسخرية:بانكيييك دووونت وافلل...خفي يعني اللحين هذول محترمين ليش الكبدة صايعة مثلا
غلا : بلا استهبال انت فاهم وش اقصد..بعدين ليش داخل كذا بهدوء يعني ماتدري اذا انا صاحية او لا
قيس بلا مبالاة وهو يباشر بالأكل: ايه ويعني؟؟
غلا: يعني لو كنت فاسخة الحجاب مثلا
قيس ضحك بسخرية : الله والحجاب حقك..مسوية فيها شيخة
غلا بقهر ترمي جوالها من يدها: مستفز
قيس وهو مغمض عينيه بنفاذ صبر: شوفي انا جاي لك واليوم ويكند من فجر الله عشان اجيب لك هالفطور واعتني فيك لاني ادري ان ابوك مسافر..فحاولي يعني تتكلمين بأدب وتتعلمين كيف تتكلمين بأسلوب هالكم يوم الجايين لين مايرجع خالي ..طيب؟!!
نظرت اليه بقهر دون ان تتكلم
بعد فترة قصيرة..
قيس: واللحين يعني مابتاكلين؟
غلا وهي متكتفة: لا
قيس ينظر إليها ينتظر جوابا..
غلا: انت ماسألتني وش ابي أنا ماحب اكل لحم من الصبح
قيس تنرفز: يعني؟
غلا : يعني خلاص انت كل انا شبعانة
قيس: شبعانة؟!
غلا:ايه
قيس: وانت مو ماكلة شي ..شبعانة؟
غلا باصرار وكذب: ايه انا كذا اول ما اصحى اكون شبعانة
قيس : طيب
"صوت بطن غلا"
قيس ضحك..بينما احمرت وجنتا غلا من الاحراج: هييي لا تضحك انا شبعااانه
قيس وهو يمسك بطنه من الضحك: لا بطنك حب يعزف موسيقى بس ههههه
تكتفت غلا ومدت شفتها بضيق واحراج
قيس تتحول ضحكته لابتسامة: انت ماتغيرتي غلا..كبريائك يشل
غلا ترفع حاجبها : ماتغيرت؟؟ كيف انا اصلا من زمان مااشوفك
قيس: تذكرين لما صرت فترة اوديك انت ومرام المدرسة ..ياااااا الله جبتي لي الجلطة
غلا تضحك: اييييه اذكر ياربي كنا طفشانين منك متعودين ريان الي يودينا وريان فلة وانت منفس على الصبح فحبينا نلطف الجو ونعمل مقالب
قيس: ايش الي تلطفون الجو انتو كهربتو ام الجو ياشيخة جننتوني اقسم بالله جننتوني..تذكرين لما اشترينا غذاء رجعتنا وبدلتو بين الوجبات واعطيتوني حارة وانا مقدر على الحار
غلا تضحك: اي اذكر عصبت علينا وانت تقول لنا احسني تنييين كيف تاكلون هذا .. بس والله يا انك هاوشتنا هووووشة هههههه خرشتنا حسبي الله
__________________________________________



"في المطار"..



تمشي مثيرة إنتباه الكثير من حولها .. لاشك في ذلك حيث إنها تبدو كشخصية أجنبية ،شعرها الكثيف الثلجي ظاهر وحجابها موضوع على كتفيها وعبائتها مربوطة عند خصرها ، واضعة مساحيق التجميل بشكل يبرز ملامحها الجميلة وعينها العسلية ، كعبها ذو لون أحمر يثير الإنتباه من بعد ميل، يتناسب مع طلاء أظافريديها باللون الأحمر..أمامها رجل قد دفعت له ليدفع عنها عربتها المليئة بالحقائب
تأففت وهي تأخذ رشفة من قهوتها الباردة .. ترفع النظارة الشمسة عن عينيها لتضعها على رأسها وتتفقد هاتفها النقال لترى ما إذا كان "كريم""خدمة توصيل بالتطبيق" قد وصل أم لا..
ترى إنه قد وصل تأخذ العربة وتمضي خارجة من المطار تبحث بعينيها بين السيارات عن السيارة المطلوبة ..
تتأفف:إفففف هذول جوهم حار والشمس فقعت راسي، وينه هذا طفشني
رأت السيارة فتأففت أكثر: ويييع بركب هاذي عاد ياليتها مرسيدس او بي ام دبيلو على الاقل
وقفت عند السيارة تحاول فتح الباب لكنه لا يفتح ،ضربت نافذة السائق: هيييي إنت قم حط الشنط في السيارة وافتحلي باب سيارتك الجربانة
نظر إليها مصدوماً..
:شفيك أطرم انـ.. "صمتت من الدهشة عندما رأته"
السائق:إنتيييي....شجابك غادة!


يتبع في الجزء القــــــــــادم....



 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون


رد مع اقتباس
قديم 08-07-2019   #2


الصورة الرمزية نبضها حربي

 عضويتي » 28286
 جيت فيذا » Apr 2015
 آخر حضور » منذ 4 يوم (04:10 PM)
آبدآعاتي » 68,317
الاعجابات المتلقاة » 692
الاعجابات المُرسلة » 100
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » التراث
آلعمر  » 25سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » نبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   pepsi
قناتك mbc
اشجع ahli
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



طرح رائع
يعطيك العافيه


 توقيع : نبضها حربي





رد مع اقتباس
قديم 08-07-2019   #3


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (07:52 PM)
آبدآعاتي » 3,247,044
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3669
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



يسلمو ع المرور


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-07-2019   #4


الصورة الرمزية الغنــــــد

 عضويتي » 28230
 جيت فيذا » Mar 2015
 آخر حضور » 10-28-2020 (01:39 PM)
آبدآعاتي » 152,131
الاعجابات المتلقاة » 428
الاعجابات المُرسلة » 14
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » الغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

افتراضي



صفحة رائعة
وجمااال راااقي

سلمت أناااملك وما طرحت هووون

يعطيك العاااافيه

وشكرا لا ينتهي




رد مع اقتباس
قديم 08-07-2019   #5


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (06:25 PM)
آبدآعاتي » 1,054,812
الاعجابات المتلقاة » 13796
الاعجابات المُرسلة » 7946
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت يمناك
طرح جميل جدا


 توقيع : ضامية الشوق


أخي نساي
شكرا على إهداء ربي يسعدك


رد مع اقتباس
قديم 08-07-2019   #6


الصورة الرمزية عـــودالليل

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2008
 آخر حضور » منذ يوم مضى (09:29 PM)
آبدآعاتي » 749,946
الاعجابات المتلقاة » 1957
الاعجابات المُرسلة » 3985
 حاليآ في » فوق الكواكب والنجوم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



100


مُعجب بكل ماشاهدت
وقرأت خلال تواجدي على هذا
الموضوع

دليل جمال ذآئقه
عالية المستوى ودقه في إختيار الطرح

شكري لك
من القلب على مجهودك

محمدالحريري


 توقيع : عـــودالليل




مهم جدآ
قرار بخصوص احتساب المشاركات وتوضيح مفصل
بالاضافة لشروط استخدام الخاص وصندوق المحادثات

تفضلوا بالدخول

طريقة احتساب المشاركات وكيف تحصل على مشاركات اضافيه بنجاح - منتديات قصايد ليل

قوانين استخدام الشات والرسائل الخاصة - منتديات قصايد ليل


رد مع اقتباس
قديم 08-08-2019   #7


الصورة الرمزية البرنسيسه فاتنة

 عضويتي » 28643
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » 02-10-2021 (07:44 PM)
آبدآعاتي » 281,584
الاعجابات المتلقاة » 535
الاعجابات المُرسلة » 120
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد


 توقيع : البرنسيسه فاتنة






رد مع اقتباس
قديم 08-08-2019   #8


الصورة الرمزية نجم الجدي

 عضويتي » 134
 جيت فيذا » Feb 2009
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (07:53 PM)
آبدآعاتي » 273,447
الاعجابات المتلقاة » 2151
الاعجابات المُرسلة » 5717
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 48سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع naser
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي


 توقيع : نجم الجدي






رد مع اقتباس
قديم 08-10-2019   #9


الصورة الرمزية مجنون قصايد

 عضويتي » 27626
 جيت فيذا » Jul 2014
 آخر حضور » منذ 17 ساعات (05:50 AM)
آبدآعاتي » 265,319
الاعجابات المتلقاة » 1849
الاعجابات المُرسلة » 8770
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 51سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » مجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد


 توقيع : مجنون قصايد






رد مع اقتباس
قديم 08-17-2019   #10


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (07:52 PM)
آبدآعاتي » 3,247,044
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3669
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



يسلمو ع المرور


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لطالما, الثاني, الجسم, الإنسان, يصارع, عقله, وقلبه, كان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صورهـ حقيقيهـ لمحمد - صلى الله عليه وسلم - متع ناظريك ! لذهـ غرآآآم …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… 14 05-25-2009 04:13 PM
موسعة لأروع حمامات الجسم الطبيعية البرق النجدي …»●[غروركــ مصدرهـ روعة جمــالكــ]●«… 12 03-11-2009 01:14 AM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM
هكذا كان محمد صلى الله عليه وسلم النصر العالمي …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… 2 12-05-2008 12:15 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية