ننتظر تسجيلك هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 حصـريات قصـايدليل 】✿.. > قصايدليل للقصص والروايات "حصــري "
 

قصايدليل للقصص والروايات "حصــري " للاقلام الجميله التي تنسج من الخيال نور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-26-2020   #161


الصورة الرمزية دجى الليل
دجى الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29928
 تاريخ التسجيل :  Aug 2020
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (01:23 PM)
 المشاركات : 6,485 [ + ]
 التقييم :  114593
لوني المفضل : #Cadetblue
افتراضي



البارت التاسع والعشرون
:
:
هادي يضحك وهو يشوف يعقوب ياي يشله ومسعد يستلم سيارة هادي كالتبديل قال: همممم طيب شو رايج العب وياج لعبه ..
اريام تضحك : لعبه بالتلفون كيف!!!
هادي: اباج تشغلين نفسج شوي وتسوين لج جو رومانتك وحلو وتصورين لي أبا اشششووف اجواءج وانا بعيد عنج أبا اشوف كيف تدلعين عمرج ..
ابتسمت بخجل وخفق قلبها ماتدري ليش ياها شعور انها تتمنى قربه قالت بحماس : خلاص اوك يلا بجهز الغرفة وبصور لك يمكن عقب التصوير اييبك من كثر الشووق ...
وقالها بحماس: شغلي غنية غمض عيونك واحلم انك معايه
ضحكت بغباء وهي تقول : مقدمك الاغنيه قديمه ...
هادي يضحك: ههههههه فديت من تملكني بزينه وطيب افعاله ..
اريام: أقول شكل الحب خشعك تخشيع يلا خلني اعدل جوي
وصور لك ..
هادي: تمام يا عمري... سكر منها وهو يبتسم وصل قرب المينا ولف ع يعقوب وهو يقول: حجز لنا يخت فخم لمدة أسبوعين ..
هز راسه ببتسامه وهو يقول:حاضر طال عمرك
..
نزل من سيارة وركب اليخت متجهه للجزيره بيروح لغناته متوله عليها قبل لا يوصل اغلق كل تلفوناته ..
اما هي كانت مجهزه الغرفه بورد طبيعي منثور حول الشبرية وتحت والشموع اللي تزين التسريحه والكمدينو ولبست فستان بحري قصير لين فوق ركب ومن فوق كسرات حول الصدر والحلج سبعه وفيه فتحه من عالجوانب ولبست خاتمها واسويره وسلسة ذهب بسيطه وبدت تحط شموع وتنقر الورد بهبل وهي تضحك وتصور نفسها سناب وطرش لهادي وطرشت له ترتيب الغرفه وهي تضحك على غباءها سوت فحم وشغلت المبخره ودخنت الغرفة بعود المسگ وحطته على التسريحه...
:
عساني في ضلوعہْ من يسار ومن يمين
:
دخل البيت وهو يشم ريحة الشمع تنفس بعمق وهو يرخي اعصابه الشوووق يابه لها وبقووه غمض عيونه وهو يستمتع بريحه اللي داعبة خشمه دخل غرفة الاكل وشاف فوزيه ترتب الاكل مع الخدم ابتسم وهو يقول: يعطيكن العافيه ..
ردت له الابتسامه وهي تقول: الله يعافيك ...
وراح فوق وهو كله شووووق وغلا خايف يتهورررر بقربببه زوووود خايف تضيع علومه من يشوفها ووصل عند الباب وشم ريحة الدخووون اللي استقبلته اه محلى الريحه ومحلى راعيتها حط ايده على قبض الباب وهو يسحب شهيييييق وبدأ يفتح الباب بهدوء وهو يدخل على اطراف أصابع ريوله وسكر الباب بهدوء وقفله شاف الاضاءه الخافته في ظلام اللي يايه من شمع وانارة الغرف مسكره تنهد بعمق ياويل قلبي اللي يدق بقوووه غير طبيعيه حط اييديه على قلبه وهو يقول : اهدأ اهدأ كلها ثواني وتشبع من شوفها ...
سمع صوت ياي من البلكونه حط الورد ع التسريحه واتجهه للبلكونه وشافها واقفه بفستانها وهي تتحاول تتصل به وتلفونه معلق وهي تتحرطم ليش تلفونه مغلق معقوله خلص الشحن اوووف يا هادي وينك ...
كان شكل شعرها وشكل الفستان لاعب في حسبته ومتخبل حضنها من ورى وهو يدفن راسه في رقبتها:اشتقت لج يا قلب هادي ..
رجفت كل خليه في جسمها صدت صوبه تحتضن ويهه بكف يديها : هادددي انتتته وصلت ولا يتهيأ لي من كثرر شوووق ..
باس خدها وهو يقول: أي يتهيال لج انا بشحمي ولحمي وباس خدها غمض عيونه بفرحه يوم شافها تحضنها زوود وباست رقبته ابتسممم والله البعد خلاج تطلعين كل شوقج شد ع حضنها زووود وهو يقود: يا روحي والله يا بنت العم انتي لي وطن صعب اتغرب عنه واذا تغربت يردني حنيني وشوقي وقبل كل هذا يردني ولائي له ..
باسته على طرف شفاته وهي تقول: لا تضيع علومي ترا بروحها علومي ضايعه من دونگ ...
قرب منها زود وهو حط عيونه في عيونها: اذا علومج ضايعه انا من زمان ضاعت علومي من صوبج ....
اريام وهي ذايبه بين ايديه ومستمتعه بحب عادي وتوزيع قبلاته العشوائيه لها بعدت وهي تقول: تعال نروح نتعشىى مجهزه اليوم فوزيه طبق مصري ع كيف كيفك ...
شلها بين حضنه وهو يقول: مابا عشا ما دام ان زين عندي الاكل انا شبعان منه بس انتي ماشبعت منج وغمز لها وهو يخطف له بوسسه سريعه ع تورد وجنتيها الجميلتين ضحكت وهي تدفن راسها بحضنه زووود ....
:
:
في إيطاليا ،،،قبل يومين ،،عند ظافر في الشقه يسولف ويا اهله اللي راحوا واخطبوا وضحى من عبدالله وكانت وضحى جدا رسميه مع عليا اللي ما توقعت ان وضحى بتستقبلها برسميه ابدا وكانت متعاطفه مع مريم وايد رغم انها ما حضرت وياهم لكنها شافت الفرحه في عيون امه وابوه وحست بمكانة ظافر عند أهله فاتفقت مع نفسها تحط عهد بينها وبين نفسها بان تكون رسميه مع الكل باستثناء امه وابوه اللي حفووها وارحبوا بها ..
:
‏-
في الواقع ...
:

‏لو آخر الليل يشرح لگ عن أحوالي
‏تلقاگ بأول سواليفہْ . . وآخرها ��...
:
عند ظافر بعد ما ملج على وضحى وتم تصديق الأوراق في سفاررره الاماراتيه صار له يومين ما شافها اتصل على عبدالله اللي ضحك وقال: والله مادريت منو اللي لازم يفرح انا او اختي او انته ..
ضحك بقهر وهو يقول: عبدالله خل عندك شوية دم واحساس ..
عبدالله: انزين شو اسوي والله هي بروحها ما تكلمني ..
ظافر بقهر قال: أقول انا اليوم ياي عندكم انته شوفها خلصت اغراضها ولالا ...
عبدالله: هيه شنطها جاهزه بس ما تطلع من الغرفه من امس حتى ما تعشت عندي ..
ضحك وهو يقول: عساك ما تعشيت اهم شي هي ولا انته برايك ...
ضحك عبدالله وهو يقول: انزين عفيت عنك بس تعال شلها برد البلاد...
ظافر : يلا دقايق وانا عندكم ...
سكروا من بعض وعلى طلعت مريم اللي قالت: وين !!
ظافر استغرب جملتها وقال: شو اللي وين !! عمرج ما سالتيني وين رايح ليش اليوم بالذات ..
مريم بقهر : قول انك مروح لها لا تطول السالفة وهي قصيره ...
ظافر بعصبيه: هيه مروح لها ..
لف ع امه وابوه وهو يقول : ترا اليوم الوضيحي بتي عندنا رتبوا لنا غرفه خاصه لين ما نرد البلاد ...
امه: شو نبا بشقه ليش ما نروح للفلة ونعيش كلنا ..
ظافر: امي الفلة بعيد عن المستشفى مافينا ناجر سيايير ...
امه:زين فديتك خلاص روح ييبها وانا برتب الغرفه وببخرها لكم..
ضحك ظافر وهو يسحب سويجة ونظارته ويحط الجاكيت عليه ويطلع من الشقة ...
:
عند وضحى اللي كان كل تفكيرها باشواق اختها لولا هادي ماعرفت شو يصير عندهم لفت على فتحت الباب وهي تشوف عبدالله شاحت بنظرها عنه وهو قعد عدالها وقال: ريلج بيي يشلج قومي ترتبي وضحى انا ما بغيت اقولج شي عن الموضوع ما بغيتج تحاتين...
وضحى بهدوء: ماعرف والله شو أقول بلشتوا هادي في مشاكلكم وكل واحد طول بعرض ماتعرفون تحلون مشاكلكم بروحكم ،،، امكم بروحها قصه ،، اشواق اخرتها مصحه نفسيه ليش يعني سلطان لقى مخرج عشان يطلع من ارتباطه باشواق ،، وانا ضحيت افعالكم تخيطون وانا اللبس ولا اعرف وين بيوصلني دربكم...
مسح ع شعهرها وهو يقول: صدقيني باجر بتعرفين يوم بتعيشين مع هادي ... وسمعوا صوت الجرس وقال بهدوء : قومي تزيني بتروحين ويا ريلج عند هله وانا بحط اغراضج في سيارته لين تزهبين وتطلعين ..
تنهدت بتعب وقامت وهي تتجه للحمام ..
اما هو راح يفتح الباب لظافر وقعدوا في صاله وعبدالله يشرح لظافر الموضوع ..
نرجع عند عروسنا اللي من بعد ماهلصت يبوح لبست تنوره بكسرات عنابيه وقميص ابيض هاي نك مع دانتيل مخبق وحطت ميكب خفيف وكثفت رموشها ورسمت عينها بالأيلينر وحطت روج نود شغلت المبخره وتبخرت ومن بعدها تعطرت وحطت مخمرية ورى اذنها بريحة مسك الختام وبين نهودها وفي أماكن نبض وفي نفس الوقت حطت كريم لليدينها ولبست خواتمها وسويرتها وساعه والقلاده مع الحلق وخذت شنطة الميكب في يد وشنطة اليد في يدها الثانيه ولبست كعب عنابي ولبست عباتها وشيلتها وطلعت لهم وصلت عندهم وهي مستحية من نظرات ظافر اللي يطالعها بتفحص من فوق لين تحت همست: السلام عليكم ..
ردوا بتفاوت: وعليكم السلام .. والأخر وعليكم السلام وش هالزين والجمال ..
ابتسمت بحيا وقعدت عدال عبدالله وهي متوتره بعض شي حست به ييوفف ويتقدم ويقعد عدالها وهو يقول: من اليوم ورايح يلستج عدالي مب عدال اخوج ولا حد غيره سمعتي ولالا ..
هزت راسها بنعم وهي ساكته شبك ايده بيدها وضغط عليها بقوو ييا يحس بقربها..
شوي وعبدالله يسلم عليهم عشان بيروح المطار توادعوا ووصى ظافر عليها وطلعوا مع بعض من الشقه عبدالله متجهه للمطار وظافر ووضحى متجهين للشقة اهله...
:
فيك ِتفاصيل محد إنتبهلها ، إلا قلبي .��
:
:
عند اهل ظافر كانوا مجهزين الفوالة ومرتبين كل شي طلعت مريم وهي شاله عيالها وقالت وهي تطالع عمتها: افا يا عمتي كل هالفرحه بمرت ولدج ..
طالعتها امرظافر وهي وتقول: والله يا مريم انج غاليه بس فرحة ولديه ظافر اليوم تسوى عمدي الدنيا وما فيها وانتي بنتي ونحن اهلج بس ظافر بعذ له نصيب من الفرح لا تنسين كيف زواجكم كان..
مريم بقهر وحسره: وانا عمتي تتوقعين عليه سهل اشوف وحده تشاركني ريلي تراني نفسه أبا انحب واحب ..
عليا بضيقه: مريم انتي تحبين ظافر بس ظافر ماقدر يحبج
تنهدت بضيق وهي تشوف الباب ينفتح ويدخل ظافر وهو شابك ايده بيدها ويقول: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ...
نشت امه وسلمت على وضحى وعليا بعد سلمت عليها وعهود اللي طلعت من غرفتها وطارت صوبها وهي تحضنها وترحب فيها أبعدت وضحى وظافر عطى مريم نظره انه سلمي...
وضحى بعد السلام رفعت راسها وهي تشوف مريم اللي طالعها من بعيد وشاله ولدها في ايدها عطتها ظهرها ودخلت الغرفه شي اللي خلى ظافر يزفر بعصبيه لكن وضحى رصت على ايده بمعنى خلها في حالها .. قعدت على الكرسي وقعد ظافر عدالها وبدوا يحطون الفواله..
وكانت ًجداً رسميه ويا عليا شي اللي قهر عليا بان الجليد اللي بينها وبين اخوها متى بيذوب وبترد علاقتهم حلوه نفس قبل ..
دخل ظافر الأغراض وشنط في الغرفة رد قعد عدال وضحى وحط ايده ورى كتوفها وقربها منه وهو يهمس في اذنها: مرتاحه ولا تبين نروح داخل ..
اختبص ويهها وانحرجت ولا عرفت شو ترد لاحظ احمرار ويهها وابتسم انقذ الموقف امه وهي تقول: سيري فديتج داخل ارتاحي ..
ابتسم بضحك على شكلها كيف متوتره وقام واقف ومسكها من يدها وهو يقول : يلا سمحولنا بنروح نقيل شوي ...
ووقف مع حرمته في نفس الوقت اللي طلعت مريم وهي تقول: ولدك عنده موعد بتوديه ولالا..
طنشها وهو يتجاهل عدم وجودها ونطقت امه وهي تقول: باجر موعده مب اليوم وان كان قدمتيه سيري مع عليا وحميد ...
دخل داخل وهو يسكر الباب وراه ويقفله سحب وضحى من يدها وقعدها عدالها وهو يقول: وضحى..
ابتسمت له وهي تقول: ماعليه ظافر قدر مشاعرها تراها حرمه وتغار وما تنلام بلي فيها لها مشاعر واحساس لو ريلي انا واحبه وايييب ع راسي حرمه والله بجتلها والله وين هي ما تنلام ترا روح اجبر خاطرها وشل ولدك وروح الدختر معاها لا تلومها بشي ..
بضيقه وهو يحضنها: مابا اروح يا غناتي انا أبا قربج ..
حطت يدها ع كتفه وهي تقول: والله يا تروح تودي ولدك ترا ماله ذنب هذيل عيالك شالين اسمك يا ظافر ...
انتهى ✅


 
 توقيع : دجى الليل







- فكن بقربي إن الروح هائمة
رغم الهموم إذا لاقتك تبتسم


رد مع اقتباس
قديم 12-26-2020   #162


الصورة الرمزية ملكة الجوري
ملكة الجوري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29073
 تاريخ التسجيل :  Sep 2016
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (04:30 PM)
 المشاركات : 421,305 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
جـميلة
محيا وسمحة خلق ،
ودقيقة عود
غزالن تقود البـيض
ماهيب تنقادي


لوني المفضل : Lightcoral
افتراضي



هادي يملك قلباً حنوناً
لذا اجواء رومانسيه
مليئة بالأحداث

وضحى أصيله عجبتني طريقتها

لأنها رحمت مريم مالها ذنب
أسلوب يشدّ ولغة جميلة متدفقة وأحداث متواترة
مثيرة في احداثها وعميقة جدا في معانيها

واسلوبك بسرد القصة ممتع ومميز
دمت ِمبدعة ايتها الأنيقة دجى


 
 توقيع : ملكة الجوري






دمعة ألم كلك ذووووق





رد مع اقتباس
قديم 12-26-2020   #163


الصورة الرمزية دجى الليل
دجى الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29928
 تاريخ التسجيل :  Aug 2020
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (01:23 PM)
 المشاركات : 6,485 [ + ]
 التقييم :  114593
لوني المفضل : #Cadetblue
افتراضي



شكرررا ملكوًًًتي ع الكلام الطيب


 

رد مع اقتباس
قديم 12-26-2020   #164


الصورة الرمزية مجنون قصايد
مجنون قصايد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27626
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (06:07 PM)
 المشاركات : 184,876 [ + ]
 التقييم :  2089046059
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Tan
افتراضي



حلو كلام الحب وطريقته بينهم
جزء،يابنتي بطل


 
 توقيع : مجنون قصايد





رد مع اقتباس
قديم 12-27-2020   #165


الصورة الرمزية عـــودالليل
عـــودالليل متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : منذ 5 ساعات (03:03 PM)
 المشاركات : 616,577 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
لوني المفضل : Beige
افتراضي



جزء دافئ في محتواه
مبدعه


 
 توقيع : عـــودالليل



مهم جدآ
قرار بخصوص احتساب المشاركات وتوضيح مفصل
بالاضافة لشروط استخدام الخاص وصندوق المحادثات

تفضلوا بالدخول

طريقة احتساب المشاركات وكيف تحصل على مشاركات اضافيه بنجاح - منتديات قصايد ليل

قوانين استخدام الشات والرسائل الخاصة - منتديات قصايد ليل


رد مع اقتباس
قديم 12-27-2020   #166


الصورة الرمزية نجم الجدي
نجم الجدي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 134
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : منذ 16 ساعات (03:25 AM)
 المشاركات : 185,485 [ + ]
 التقييم :  1911699277
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي



حبيت ساالفة الحب في البااااارت


 
 توقيع : نجم الجدي






رد مع اقتباس
قديم 12-27-2020   #167


الصورة الرمزية دجى الليل
دجى الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29928
 تاريخ التسجيل :  Aug 2020
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (01:23 PM)
 المشاركات : 6,485 [ + ]
 التقييم :  114593
لوني المفضل : #Cadetblue
افتراضي



شكرا مجنون ونجم وعود ع المرور اسعدتوني صراحه بمروركم اللطيف


 

رد مع اقتباس
قديم 12-27-2020   #168


الصورة الرمزية ضامية الشوق
ضامية الشوق متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28589
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (06:42 PM)
 المشاركات : 686,700 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : White
افتراضي



ماشاءالله عليك
بارت جميل جدا
كل حب ومحبه
بارت حلوووو كثير
نريد مزيد كمان وكمان يا جميلتي
ابداعتي يا مميزه أنتي
كاتبه مبدعه


 
 توقيع : ضامية الشوق





الإدارة قصايد ليل شكرا مدد على هذا التكريم


رد مع اقتباس
قديم 12-27-2020   #169


الصورة الرمزية دجى الليل
دجى الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29928
 تاريخ التسجيل :  Aug 2020
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (01:23 PM)
 المشاركات : 6,485 [ + ]
 التقييم :  114593
لوني المفضل : #Cadetblue
افتراضي



حبيبتي ضاميه من ذووقج يا عسل والله استانس بتفاعلكم يارب يعجبكم لللارت الثلاثون


 

رد مع اقتباس
قديم 12-27-2020   #170


الصورة الرمزية دجى الليل
دجى الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29928
 تاريخ التسجيل :  Aug 2020
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (01:23 PM)
 المشاركات : 6,485 [ + ]
 التقييم :  114593
لوني المفضل : #Cadetblue
s5 رد ع الروايه



تحذير:
البارت الثلاثون..
:
بعد مرور أسبوع تاقلمت وضحى ويا اهله ومازالت محافظه على رسميتها ويا خواته ،، ومريم تطلع وتعق عليها كلام ووضحى ماتلومها لانها حاسه بمشاعرها وبغيرتها وتحاول تطنش قد ما تقدر دخل ظافر اللي كان شال ولده المستشفى ومن بعدها وداه السوبر ماركت وياب حلويات وكيك وحطه ع طاوله وقعد عدال وضحى وولده في حضنه وقال لمريم: انتي تعطين الولد حبوبه ..
مريم بقهر: نسيتها الفتره هذي ..
ظافر بعصبيه: مينونه انتي تنسيين ترا العضله تضخ الدم في الريه يا البقره عطيه ادويته في اوقاتها شوفيج دومج تعطينه ادويته ليش الأسبوع هذا مهملتنه ..
عضت ع شفايفها بقهر كانت متعمده عشان ظافر يحس فيها
تبا تلفت انتباهه بأي طريقه اما وضحى انسحبت بهدوء من بدا يعلي صوته على مريم ودخلت الغرفه وسكرت الباب وراها ،، دخلت الحمام وتسبحت وبدلت ثيابها وطلعت تشفت شعرها وشافت الوقت عشا فضلت انها تنام سمعت صوت الباب وعرفت ان ظافر وقفل الباب وراه دخل دورها بعيونه واتجهه لتسريحه اللي واقفه عليها وحضنها من ورى : ليششش قمتي ..
رفعت حايبها من المنظره له وهي تتعطر وقالت: حلوه انك تهزئها قدامي او قدام اهلك ..
دفن راسه في رقبتها وشم عطرها وحس انها توترت وباسسس رقبتها بشغف رجفت من قربه وهي تهمس: خلاص توبه والله ما بدخل فيها ...
ضحك بخبث وهو يقول: كل ما تيبين طاريها او دافعين عنها شوفي شو بسوي فيج ابتسمت بحيا لكنه حاوط خصرها وهو يقربها زوووود ويبوسها بشغف وهي تهمس له برجاء ماحست بنفسها الا فوق السرير طايحة وهو عايش جوه حاولت تمسك ويهه بيدها تبا ترجعه لوعيه ولكن لاحياة لمن تنادي صرخة بخفيف وهي تهمس بالم:عضيت خدي يعوور ورد عض رقبتها بشغف تالمت من عنفه وسكتت لانه قاعد يعاند فيها ابتسم وهو يهمس: عيبج الوضع شاف حمرار خدودها ورجع يكمل بوساته الجهنميه ...
:
برى شقه كانوا مجتمعين عالعشا ومريم مب قادره تبلع لقمه لانها منغصه من وجودها في حياتها شافتهم ياكلون ودخل حميد وهو يقول: ما شاء الله تتعشون عوافي وين ظافر عيل ..
عهود : انته متى رديت من ميونخ ...
حميد يغسل ايديه ويقعد: تقريبا قبل ساعتين
الكل: حمدلله ع سلامتك
رد عليهم : الله يسلمكم ...
كمل اكله وسار غرفته ولقاها مقفوله رجع عند امه: ليش غرفتى مقفوله ..
علياي المعاريس خذوها ،، انته رقد في حجرتي وانا برقد عند عهود ...
عقد حواجبه باستغراب عند صمت الجميع وقال: أي معاريس واتكئ على الباب يتريا جواب ...
نطقت عليا: ظافر تزوج ووضحى ..
فرح لا شعورياً متناسي وجود بنت عمه وقال: صددددق وأخيرا خذاها لما حس ع عمره تحنحن وحك راسه وتعذر من مريم وراح ....
قامت مريم بغصه ودموع في محجر عيوونها صار له أسبوع ما يفارق وضحى ومتجاهل مريم دخلت وشافت عيالها نايمين نامت ...
:
في صباح اليوم الثاني وعلى الجو البارد قامت وضحى بعد ماحست بثقل عليها لما افتحت عيونها شافت ظافر ملصقنها في جسمه راسها على صدره وذقنه على راسها ابتسم لما شافها فاتحه عيونها وتبوسم وتطالع شكله حطت يدها على خده تبا تبعده فاجأها يوم حضنها زود وهو يقول ؛ ما ببعد
بهمس قالت: أبا اتسبح وابدل شكل الجو حلو .
باسها وهو يشوف اثار جريمته وعنفه ضحك وهو يحلف ان الفاونديشن ما بيغطي شي من عنفه كمل يبوس وعطاها وحده عند خدها وهي تقول: خدددي لاااااا كيف اغطيه ياويلي منك كلهم بيشوفونه ...
بغياص باسسها في كل رقبتها وانصدمت منه وهي تقول: والله مينون ما ينشره عليك ..
ابتسم وقال: مينون فيييج يا عمري وكمل ييطبع باقي اشواقه على كل جزء في رقبتها او عند نحرها ..
؛
؛
برى شقه حاطين ريوقهم وعليا تقول لامها بهمس: ولدج. شكله ما شبع من البنت من البارحه حابسنها لين الحين بسسسه ...
ضربتها أمها ع جتفها وهي تقول بهمس: صلي ع النبي وابركها من ساعه اللي اشوف فيها ولدي مرتاح ومستانس ..
عليا: ما قلنا شي بس يخف عالبنت ...
:
عند هادي واريام كانوا متجهزين بيطلعون لفت اريام على هادي وهي تقول: حبيبي ...
لف هادي عليها وهو يقول : لبيه يا عيون حبيبج..
اريام بمستحى: وين بنروح
هادي ابتسم وقال: الحين بتعرفين..
وصلوا عند الميناء ونزلوا ومسعد خذهم ع اليخت اللي حجزه لهم يعقوب وركبواهادي واريام وراحوا في رحلتهم...
:
في اليخت كان مرتب ترتيب خرافي بالونات ووورد منقور ومسبح جاكوزي خاص فيه رغوه السرير دائري وعليه مفرش احمر قطن ومنثور عليه ورد وشممووع استانست اريام وهي تلف تحضنه : ياااخى انتهه جووو
باسها بين عيونها وهو يقول: انا مب اخوج لذلك لا تقولين ياخي
شدة ع حضنه وهي تقول: انته اخوي وابوي وصديقي وحبيبي وكل شي ...
حضنها اكثر على صدره وهو يبوس رقبتها؛ فديت عينج ...
:
:
:
عند اشواق بالمصحة دخل عبدالله وهو كله ضيق تنهد بالم وهو يشوف ظلم ابوه وين وصلهم كيف انتقلت حياتهم من والى دخل على اشواق اللي كانت تلعب بلعبتها العروسه وتمشطها شافت عبدالله داخل عليها وابتسمت بخوف ردت على ورى قرب منها عبدالله وهو يقول: شحالج يا حلوة البنات ..
ردت بخوف وهي تقول: لا لا لا ...
وانطوت على نفسههها اكثر بخووف عبدالله بحنيه: تعالي يا ماما تعالي يا عين اخوج قعدي قربي ويقعد على الشبريه وياشر لها ..
هزت راسها بلا وهي تحضن العروسه قرب منها عبدالله وانصدم من صرختها قالها بهدوء: اشواق اهدي يا حبيبتي انا اخوج ..
دخلوا الممرضين ودكتور على صريخها بعده دكتور وهو يقوله: عبدالله تفضل معايه ...
سحب شهيق وهو يزفره.. راح مع الدكتور اللي كان وابد متعاطف مع اشواق وقال لعبدالله: شوف عبدالله بكون صريحه وياك اختك وايد متاذيه نفسيا من جنس ادم بالذات وخصوصا بعد اللي صار بينها وبين خطيبها ومحملنها مسوولية اللي صار انته تدري انها تعتبر الدمية بنتها وتأكلها وتبكي عليها وتقولهم تعالوا شوفوا بنتي ماتأكل اختك محتاجه اهتمام من طرف اخر وانا لازم اييب لها دكتور مب دكتوره هو اللي يبدا بموضوعه عشان تلين معاه وتققبل الطف الاخر لازم تتغلب على الصعوبات اللي فيها الحين هي عايشه الحالة المتناقضه او المعاكسه للطبيعه بانها لا اشعر بالأمان من قبلنا نحن كرجال لذلك انا خاطبت مستشفى في دبي عندهم دكتور شاطر يقدر يطلعها من اللي هي فيه ...
عبدالله يمسح ع ويهه بضيق : الله يستر يارب ان شاء الله خير ...
...
:
في إيطاليا بعد ماراح ظافر ويا مريم موعد عياله راحوا يتمشووون وسار فيهم الحديقه وملاحظ قرب مريم له الأسبوع هذا اسبوعها وهذا اول يوم وياها مريم تمسك يده وهي تقول: ظافر ممكن ننسى ان نحن منا مغصوبين ع بعض وتبدا تحبني مثل ماحبيتك..
ظافر طالعها ومن قم طالع عياله اللي يلعبون قدامه وقال: يا مريم الله يهديج لو قلبي بيدي فريته صوبج من زمان بس قلبي مب بيدي وهذا موضوع منتهين منه انتي لج أسبوع وهي لها أسبوع ...
مريم تتقرب منه وهي حاسه بنفوره منها قالت: بس توعدني تكون هالاسبوع صدق عندي مب يضرب الشوق وتروح..
في خاطره يقول والله اني ولهان وخالص ابتسم وهو يقول: انا قلت كلمه وقدها كل وحده لها اسبوعها ولها حقوقها اللي عليه لكن القلب امره بيد الله مب بيدي وابتسم وهو يلف حول عياله ويشلهم .. مسكت. مريم. ايده بحب وهي تقول: حبيبي نروح السووق ..
ابستم بحنيه وهو يشوف عياله اللي ركبهم العربه وقال: حاضرين....
راحوا السووق وخذت شنط وميك اب وبعدها قالت: بروح المطعم ... وقضوا يومهم كامل برى ووضحى كانت قاعده طول اليوم عند عمها وعمتها وتسولف وياهم وتضحك معاهم وعليا مستغربه من وضحى اللي ابدا مب مضايقنها وجود ظافر مع مريم طول الوقت ..
انفتح الباب ودخل حميد سلم وقعد ويسولف وشاف امه وابوه كيف محتفين وضحى وفرحانين من فرحة ظافر سالها بعشوائية : ريلج وين ..؟!
ابتسمت وهي تقول: اليوم يوم حرمته وعياله الله يحفظهم ..
انصدم حميد من الجواب وسكت وهو يهز راسه بالإيجاب ..
ساد صمت وشوي يت عهود وقعدت عدال وضحى وهي تقول: حميد باجر ورفجه تطلعنا عاد صار لي أسبوعين ما طلعت ...
حميد ياشر ع عيونه: حاضرين ...
عليا توها بتقوم تبا وضحى انفتح الباب ودخلوا ظافر وعياله ومرته وهم يضحكون على ولدهم اللي يصيح يوم يوقفون العربه ويسكت يوم يمشون العربه .. رفع عيونه يدورها بين الموجودين شافها بين اهله تقدموا لهم وسلموا ردوا الجميع ببتسامه قعد عدال حميد وتفاجا بمريم تقعد عداله لف على امه وهو يقول : تعشيتوا وكان القصد يسرق النظر لها جاوبت امه اللي قالت: لا فديتك الحين بنحط العشا ..
ابتسم وهو يأخذ ثواني يطالع اللي ملكت قلبه يعرف انها ما تبا تطالعه عشان وجود مريم لف لمريم وقال: روحي بدلي للعيال لان ودي بجو رايق اليوم بدون مغثتهم..
ابتسمت بحيا المخ راح بعيد وقامت وهي تقول: ان شاء الله
في نفس الوقت عليا قامت وقالت: وضحى ممكن شوي أبا اكلمج ..
طالعتها وضحى باستغراب ثم قامت وقالت : اوك ...
توها بتتخطاهم قام ظافر مسك يدها وقال لعليا: انتي بعدين موضوعج ..
دخلت الغرفة وهي تشوفه يسحبها مجرد ما سكر الباب حضنها بقوو وهو يقول: تولهت عليج ..
وضحى بعدت وهي تقول: ظافر حرام عليك لا تكسر خاطرها هذا اول أسبوع لها ..
ظافر بقهر: انزين انزين بروح بس ع الأقل حضن يا ويلي ولهان ...
وضحى : والله ادري بس ترا كله بينجلب ضدك عقب في اسبوعي بتيلس تسوي لنا مكر الحريم اللي ما يخلص عشان تنتقم مني وانا ما يخصني اسبوعي تكون لي بروحي محد يشاركني فيك فهمت يلا رووح ..
حضنها ع سريع وطبع بوسه ع خدها وطلع وهو يقولها الله يصبرني لين ايي دورج...
شوي وطلعت وعهود قالت للظافر : حبيبي يوم تروح عندها ع طول ادخل الحمام واتسبح لا تشم ريحة وضحى فيك وتسوي لوضحى سالفه ..
ظافر مسك عطر اللي ع طاوله تعطر منه ع سريع وهو يضحك وقال لعهود : غطي عليه فديتج هالاسبوع لازم ضبطيني ويا وضحى فديتج ..
عهود تاشر ع عيونها : حاضرين يا الحب ..
اما عند وضحى طلعت وهي تشوف عليا وقالت: نعم عليا شو فالخاطر ..
عليا قامت واتجهت لغرفتها تحت انظار ظافر وقالت لوضحى: حياج تعالي ...
دخلت وضحى غرفة عليا وتفاجات بعليا وهي تبكي من القهر وتقولها : وضحىى انا ادري كنت غلطانه وانانيه بس لاتلوميني ..
سكتتها وضحى وهي تقول: الموضوع منتهين منه قالي ظافر كل شي وانا ما بخاطريه شي عليج وانتي حره وهذا حب حياتج من حقج تحافظين عليه غيره امرني في شي اقدر اخدمج فيه ..
عليا : هيه تكفين أبا ظافر يسامحني ويرد لي ظافر اللي اعرفه أبا الحاجز هذا اللي بينا يذوب واقدر اخذ واعطي وياه ..
وضحى باستغراب: ليش بينكم شي ...
عليا هزت براسها: ما يكلمني من يوم ما يوسف تعرض لج فالمطعم ودافع عنج حميد اخويه تذكرين ...
وضحى بصدمه: هذا خطيبج ..!؟
هزت راسها بهيه وهي تقول: للأسف وعيونه زايعه المهم صار بيني وبين ظافر تج هذاك اليوم أقوله برد لك وضحى فقالي اعرف كيف اردها لي بدونج الحين فكرتي فيني بعد ماشفتي خطيبج ذاب في عيونها...
وضحى بصدمه: لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم طيب مب مشكله شوفي انا بكلمه بس ماوعدج هالايام لانه أسبوع مريم فان شاء الله في اسبوعي بكلمه...
عليا: لا وضحى تكفين اقلها هاليومين تكلمينه انتي مرته وانا عليه اتصرف ويا مريم واشغلها عنج بعد شو تبين !!
وضحى : يا بنت الحلال صبري لين أسبوعي وبكلمه والله
عليا : صعب والله صعب افهميني ..
وضحى بحيرة: خلاص ان شاء الله ،، بحاول اشوف طريقه..
عليا: ما يحتاي هو بروحه بيشوف طريقه وبييج ..
وضحى تبتسم: مايهمج اذا يا بكلمه..
ضحكت عليا وهي تقول: كيف ما تبينه اييج وجرايمه تشهدً افعاله وتاشر بعيونها على رقبتها وخدها ...
انحرجت وضحى وعدلت شيلتها اللي نست وضعها وهي تقول: سخيفه لا تعلقين بشوف فيج يوم ...
طلعت وضحى وشافت العشا جاهز وظافر مب موجود تحرك شعور الامتلاك والحب صوبه لكنها لازم تتحمل هاي مرته وهذيل عياله قعدت على طاولة الطعام وهي تال من الباشميل وتفكيرها كيف تكلم ظافر بخصوص عليا طلعت مريم وهي تقول لعمتها : انتوا مسوين باشميل بحط لنا ..
ام ظافر : ليش ما تاكلون معانا
مريم بقصد: لا نبا ناخذ راحتنا ونفتح نفس بعض
عليا: وين ظافر
مريم: يتسبح فديت روحه ...
حطت لهم وطالعت ووضحى اللي تاكل بهدوء وهي تقول باستفزاز: يلا بروح عند الحب ...
ابتسمت مريم وهي تقول : تصبحون ع خير ...
ودخلت قسمها وشافت ظافر يحط تلفونه في الشحن حضنته من ورى وبعد بسرعه وهو يقول بنرفزه: يا بنت الناس لا تين ع غفله ..
ضحكت باحراج: ادري ما تحب هالحركة بس بغيت انبهك بوجودي تعال كل معكرونة باشميل يا عيون مريم ..
ضحك وقعد وهو يقول: توج ماكله في المطعم بغد بتردين تاكلين ..
ابتسمت وهي تقول : ماقدر اصبر عن المعكرونه ...
ابتسم وتم ماسك تلفونه فتح الواتس ولقاها اون لاين كتب: حبي
ردت بسرعه: لبيه ..
:ولهان عليج يا روحي يوم كامل ماشفتج..
ابتسمت وردت: احسن عشان شوق يزيد
حط فيس يغمز وكتب ترا مب في صالحج عقب اذا زاد الشووق ..
ردت بمستحى: هههه مب جنك مزود العيار شكلك ناوي تخليني استحي منك حتى لو بعيد عني ارحمني يا بوي والله والله ويييهي محمر من كلامك ..
رد بعشق: فديت ويهج وخدودج وفديتج كلج ع بعضج وين انتى عندهم في صاله !!
لا دخلت الغرفه ...
شو تسوين
منسدحه على الشبريه ومدده ريولي ..
ليتني الشبريه
ظافر خلاص والله احترم يومها..
انزين هي قاعده تاكل وراحت تسبح الحين تكفين بس بسمع صوتج ..
لا فديتك باجر بتخرب اسبوعي بتنيحس ويايه انا اقدر اتحمل واضعط ع عمري في اسبوعها هي ما تقدر تمسك نفسها ودليل الأسبوع اللي طاف ..
ضحك وطرش لها فيس عيونه قلوب وقال: حظظظي بلي تغار وبدت تمسك نفسسسها حبببيت ..
ظافر استودعتك الله بنام عط البنت حقها وطلعت من المحاثه بسرررعه ..
انقهر من سرعة خروجها وتافف وهو يقول الله يعدي ع هالاسبوع على خير ..
حس بها وراها ابتسم مجامله وهو يقول : انتي من منو هنيه .. مريم تضحك: توني طالعه من غرفة الملابس..
ابتسم : ناموا العيال..
ردت وهي تتقرب منه: هممم
قام وهو يقول: بتسبح وبييج ..
هزت راسها وهي معزمه تسوي اللي في بالها طلعت الحبوب وحطتهن في العصير وخلطتهن مع بعض ...
اعرفج يا وضحى حقيره وخبيثة تبين تاخذينه مني لكن اراووريجج ...


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شكد مشتاق الك بس انته ماجيت تمرحنه قصـايد ليل للخواطر المنقولة 18 03-29-2018 01:27 PM
تكملة روايتي .." عازفة وتر قصايدليل للقصص والروايات "حصــري " 23 03-13-2018 04:21 PM
روايتي .. عازفة وتر قصايدليل للقصص والروايات "حصــري " 12 03-13-2018 11:32 AM
بسمة حلوه منك انته ... تصميمي منتديات قصايد ليل الجنيبي …»●[ريشهـ خلفهــا أنامــل ذهبيــهـ ]●«… 17 05-09-2017 12:49 AM
غيرك انته يا حياتي عيني والله ماتشوف إرتواء نبض …»●[ كوني قـمرآ .. في ليلة العمـر ]●«… 16 08-13-2015 04:14 AM


الساعة الآن 08:24 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية
مودي ديزاين , المصممه اميرة صمتي