ننتظر تسجيلك هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 حصـريات قصـايدليل 】✿.. > قصايدليل للقصص والروايات "حصــري "
 

قصايدليل للقصص والروايات "حصــري " للاقلام الجميله التي تنسج من الخيال نور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-20-2020   #141


الصورة الرمزية دجى الليل
دجى الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29928
 تاريخ التسجيل :  Aug 2020
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (01:23 PM)
 المشاركات : 6,485 [ + ]
 التقييم :  114593
لوني المفضل : #Cadetblue
افتراضي



والله يا ملوكه محد يثلج صدر غير وجودج سلمتي


 
 توقيع : دجى الليل







- فكن بقربي إن الروح هائمة
رغم الهموم إذا لاقتك تبتسم


رد مع اقتباس
قديم 12-21-2020   #142


الصورة الرمزية دجى الليل
دجى الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29928
 تاريخ التسجيل :  Aug 2020
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (01:23 PM)
 المشاركات : 6,485 [ + ]
 التقييم :  114593
لوني المفضل : #Cadetblue
افتراضي



البارت الخامس والعشرون ...
:
:
:
اما عند شقة ظافر كان يحس بلهفه وشوق لوضحى غريب خصوصا هاليومين هي دقت له تطمنه عليها وحس باحساس غريب انها بادرة له وخصوصا انها تطمنت على عياله وسكرت ...
دخلت عليا وعيونها منفوخه من صايح وزقرت ظافر اللي كان يلاعب ولده وهو أصلا متزاعل وياها بسبب موضوع عنادها ماتبا تتقرب لوضحى طالعها بطرف عينه وقام وتنهد وحط ولده في حضن مريم وقام بسرعه واتجهه لها وهي دخلت داخل وقفلت الباب طالعها بطرف عينه وقال: انا ما قلت لج انسيني وانسي ...
قاطعته وهي تقول: أذا تبا ترد وضحى انا مستعده اردها لك ..
ضحك بصوت عالي ردد صداه في الغرفة وقال: عيدي عيدي فقتي من الغيبوبه ولا شوه !!! شو اللي طرى عليج تبين تردينها لي حنيتي لربيعتج ولا انا كاسر خاطرج !! ولا عشان حبيب القلب سحب عليج ومات في عيونها ..
انصدمت من جملته ولفت عليه بسرعه: انته عرفت !!
ضحك باستهتزاء: خبرني حميد وانتي ماتبينه يروح لغيرج فقلتي ارد العلاقة بيني وبين وضحى واجمع بين ظافر وحبه القديم صح هنيه تناسيتي مريم ومشاعرها صح ركزتي في مشاعرج بس يا الانانيه انا مابا منج مساعده اعرف اساعد نفسي واييب وضحى لي وطلع ورقع الباب بقووو وشل مفاتيحه وجاكيته ولف عليهم اللي بيتصل بي اليوم بكفرررر فيه وطلع ورقع باب شقه بقووو ...
امه بعصبيه : تعالي يا الخيبه شو قلتي لخوج يا الحماره..
قفلت باب غرفتها وهي تتجاهل وضع أمها وحرمة اخوها ابدا ماعليها الوقت هذا لازم ترد يوسف الحين لها وتعلقه فيها وتنسيه وضحى ...
:
عند وضحى بعد ما يابوا لها الحراس أغراض ويابوا لها ملابس يديده دخلت المطبخ تسوي لها عشاء سوت مكرونه بشاميل وحطت زيتون �� في صحن وغرشة داقوس ورتبت طاوله وهي تشوف شو ناقص زهبت الاكل وراحت تسبح فوق لان ظافر كلمها انه بيي عندها اليوم ودخلت الحمام وتسبحت وتلبست وثقلت على عمرها وطلعت وهي تنزل بسرعه ولعت الشموع ورتبتتهن ع طاوله وحطت شمع فواح شوي وسمعت صوت الباب لفت عليه ببتسامه: يا مرحبا والله ..
ابتسم وقرب منها وهو يفصخ نظارته ويحط جاكيته على الطاوله اللي قرب الباب وقال وهو يمسك خدودها: شو النفسيه عقب غياب أسبوعين من ريلج..
وضحى بربكه : فكه منه ومن ويهه قرب عالعشا
ظافر : بعدج مصره ما تفضفضين لي ...
وضحى ابتسمت: امبلا بفضفض بس بعد العشا .ابتسم وراح يغسل ايده ورد ياكل بشراهه..
بعد الاكل سوت لهم جاي احمر مع نعناع وسارت لين الخيمه اللي مسونها ع شكل كوخ �� وفيها مشعل المدفأه اللي على فحم وتطلع الدخان من الفتحه الخاصه فيها دخلت وحطت الكوب جدامه على طاوله صغيره وخذت هي كربها ..
ظافر ببتسامه حلوه: من ايد ما نعدمها..
ابتسمت وهي تقول: ما بتقولي كيف تعرفني !!
ابتسم وهو يقول: لا ضيعين الموضوع هاتي ما في جعبتك وانا اعطيج اللي عندي ..
ابتسمت بضيق ثم خذ نفس عميييييق وهي مغمضه عيونها وتقوله سالفة علي والعنود وشما الى اخر شي وبعدها مسحت دموعها بخنقه وهي تحاول تبتسم وبس والله توتته توته خلصت الحتوته
ضاق خاطره عليها وهو يقول: حسبي الله ونعم الوكيل فيه ...اللي مايخاف ربه.. وكيف عرفتي بخطة اختطافج ..
بضيق جاوبت: سمعته يرمس تلفون ويقوله أوقف في مكان معين ويوصف له المكان وانا لازم ابعدها عن الكل اباها تحبني بالغصب ولا بالطيب يعني تتخيل انه ممكن يحرمني من حريتي وعادي يبدا يعذبني علي ماله امان وينخاف منه اللي سواه فيني اجرام مافيه شي من الانسانيه ... رفعت عيونه لها والتقت بعيونه الحانيه قرب منها ومسح دمعه متمرده على رمشها وقال: لا عاد تبكين مابا اشوف غير الابتسامه وضحكة ..
ابتسممت بالم وهي مرتبكه من دفء يده اللي ع خدها ...
ابتسم وقال: ما قلتي لهلج ولا طمنتيهم ..
هزت راسها بلا وهي تقول: انا ماريد حد يعرف عني لين ماهو يفقد الامل ويرد الامارات ..
ابتسم وهز راسه رن تلفونه وانه مريم مرته رد بقهر انا ما قلت اللي بيتصل بجرم فيه وسكر في ويهها ..
انصدمت منه وقالت: توك تضحك امداك تعصب ..
ضحك وقال: برايهم انا قايل محد يدق لي ..
تذكرت وقالت وهي تعدل يلستها: قولي ظافر انته كيف تعرفنى ...
ظافر لف عليها ولف عالمدفأه وقال وهو يزيد فالحم فيها: يا طويله العمر انتي كنتي ربيعة عليا اختي وسمع شهقتها طالعها ورد كمل وكنت اشوفج كل مره تين في بيتنا واحس بسعاده وقلبي يملاه الفرح ويوم اعرف انج بتين كانه يوم عيد بالنسبة لي كنت أبا اصارحج بحبي لكن عليا اوهمتنى انج بتضايقين وبتزعلين منها وانج انتي بتحسبين نفسج رخيصه وانج بتاخذين فكره ان عليا تباج تقربين مني واتقرب منج ومن هالكلام ثرها الحبيبه تحب اخو حرمتيه وخايفه على مشاعره لو درى انى احب غير اخته فانهت العلاقه وياج بحيث انها تنسيني اياج وانها تراعي مشاعر اخو الحبيبه فهمتي ...
طالعتع بغموض وحده وهي تقول: كيف اخو حرمتك في هذيج الفترة لنته كنت متزوج ..
هز راسه بنفي وهو يسترسل الحديث لا كنت اقولهم أبا اعرس قبل ما اختار الحرمه لقيتهم قايلين لي نحن رمسنا عمك وهو موافق انك تملج وقومي عاد استوت الضرابه والهده والحشره ومارسينا على بر يهديكم يرضيكم مافي مصممين ع بنت عمى خذيتها بالاكراه ومثل ما يقول المثل ما ينجبر قلبن ع قلب ويبت منها عيال توام ولدين وطلعوا مريضين بالقلب وواحد منهم فوق القلب عنده صمام القلب وعندهم تكسر في دم وبعدها ندم ابوي وامي انهم زوجونى بنت عمى لان كانت تحاليلنا ما تطابق ورغم هذا زوجوني بالغصب والحين يدورن رضايه امي تقول بو تبا تزوج برايك مادروا انى عاشق وولهان مالقيت ضالتي الا امسات يوم يابها القدر لي هديه..
اكتسن خدودها بلون الوردي الفاتح ومنحرجه من كلامه وياها كانه مالكنها ويتكلم عن شي له هو بس ممنوع لغيره لمسه او حتى نظره ...
تحنحن يحسسها بوجوده وقال: وين وصلتي..
هزت راسها بلا وهي مستحيه رفعت راسها له وهي تقول: الله يا الدنيا سبحان الله ردت تجمعنا انا وعليا مع بعض بعد طول هالسنين ...
ابتسم بضيق وقال: شفتي ..
رن تلفونها وردت بلهفه: هلا اريام .
اريام تحاول تخفي صوت بكاها: هلا بالغناه انتي وينج ولهت عليج
وضحى : وانا زوود غناتي بشريني عنج وعن هادي المعرس شو سوى وياج...
ابتسمت وهي تقول: هادي فديته شيخ ولد الشيخ محد يوصل مواصيله بس البلا في اختج اني مب مستعده للشيء اللي يباه ...
وضحى: بلا سخافه شو يعني مب مستعده تراه حلالج..
هزت راسها بضعف وهي تقول : ادري بس مب بيدي ...
وضحى: تعوذي من بليس وحاولي تتقربين منه وعسى خير ...
اريام تغير الموضع لانه بدا يضيقها: يالهايته انتي وينج من كم يوم لا خبر ولا علم شو بو شباب وياج..
وضحى تضحك: ههههه سكتي ياختي كان يبا يخطفني حبيني بالغصب او بالطيب جان اخطف نفسي تخيلي شردت ودورت لي ملجأ...
ضحكت اريام وهي تقول: يخربيتج يا حرمه ما توقعتج تسوينها
وضحى بضيق: هو اللي يابه لعمره نعم متفق على خطفي مينونه انتي بيشل تلفوناتي وبيعقني في بقعه مهجوره لا فيه صديق ولا عابر طريق ...
ضحكت اريام من خاطرها وهي تسمع صوت الباب:هههههههههههههههههااااااي انتتتي مينونه والله يستر من ينانج ..
وضحى تنهو المكالمه: اسمع صوت ريلج يأ..
اريام تحاول تلهي ننفسها بالعطور اللي قدامها تتجنب نظراته اللي صارت في اخر فتره تايهه فيهن: امممم شكنتي تقولين..
وضحى: بلا قلة ادب وتسوين نفسج تكابرين يلا روحي لريلج ووسكرت في ويهها ...
ورفعت عيونها تطالعه لقته يشوفه قالت بصدمه: شفيك تطالعني..
ظافر يضحك: هههههه اول مره اشوف جانبج الثاني اللي يبين عكس ظاهرج..
وضحى بضيق: والله شوف كل واحد فينا له جانب مضيء وجانب مظلم وعادة هالجانب المظلم يكون فيه كثير أشياء ونحن ما نعرف عن الاخرين سوى الجانب المضيء لنا اما الجانب الاخر فنحن ما نعرف شي عنه يا اما يظهره شخص لنفسه في وقت خلوته بذاته او يظهره كغيض وعصبيه للأشخاص الاخرين فانته تشوف الوجه الاخر لذات الشخص ولكنهم وجهين لعملة واحده ..
ابتسم وهو يقولها: هيه صح تصدقين ماعمر مريم شافت الجانب الاخر مني كله تشوف العبوس والضيق فيني ماعمري ابتسمت لها تصدقين حتى يوم ربت بعيالي توام صح فرحت فيهم لكن ما كانوا يقربوني من امهم نهائيا تعرفين احس اذا سمعت صوتها او او قربتني اتنرفز احس اني مقروص وضحى يمكن بديت اتقبلها في حياتي بس صراحه من رديت وشفتج في مطار بوظبي ردت لي عواطفي ورد لي كل شي حسسسيت فيه من شفتج ومن بعدها رفضت فكرة القبول لها باي اتجاه كان وصرت صلب وصارم وياها نفس قبل وزود مافرقت معاملتيه عنها زود عن قبل الا اني مب طايق قعدتها ولا طايق قربه تتخيلين لدرجة ان امي تقولي اذا ناوي تعرس برايك لان ع اجبارهم لنا هذي نتيجة افعالهم عيالي انظلموا وشو ذنبهم صغار ولا يعرفون للحياة لا لون ولا طعم اشوفهم يتعذبون قدامي وبوايراتهم مش حرام وهي تعرف اني كارهنها بس ما تقدر تقول شي تدرين لو اطلقها محد يوقف في ويهي بس انا مستحمل عشان عيالي ومابا مضره لعيالي
انتهى ✅


 

رد مع اقتباس
قديم 12-21-2020   #143


الصورة الرمزية مجنون قصايد
مجنون قصايد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27626
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 أخر زيارة : منذ 22 ساعات (12:40 PM)
 المشاركات : 184,902 [ + ]
 التقييم :  2089046059
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Tan
افتراضي



وانا اقرا حزنت خصوصا في الاول
بيض الله وجهك
عيشتينا شي حلو


 
 توقيع : مجنون قصايد





رد مع اقتباس
قديم 12-21-2020   #144


الصورة الرمزية ضامية الشوق
ضامية الشوق متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28589
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : منذ دقيقة واحدة (11:35 AM)
 المشاركات : 686,895 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : White
افتراضي



رواية فيه لازم حزن وفرح يا بابا مجنون
كاتبه ماشاء الله عليك
استمري دجي في تميز


 
 توقيع : ضامية الشوق





الإدارة قصايد ليل شكرا مدد على هذا التكريم


رد مع اقتباس
قديم 12-21-2020   #145


الصورة الرمزية كتف ثالثه
كتف ثالثه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29424
 تاريخ التسجيل :  Jun 2017
 أخر زيارة : منذ 9 ساعات (02:19 AM)
 المشاركات : 13,458 [ + ]
 التقييم :  133873
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : #Cadetblue
افتراضي



كثيراً كنت انتظر أن تنتهي مأساة وضحى
إلا أنها انتهت وبشكل لا يُقبل وكأنه حل
لا تكاد تخرج من فوهة حتى تسقط بأخرى
وكأنه دليل واضح على أن ( الحظ لا يطرق أبواب الجميلات)
..
علي بينما يكيل الشتائم لوضحى
نسي أن ما فعله هو أصل البشاعة
وهذا لا يبرر ما اتخذته وضحى من خُطى

أخوان وضحى/ فشلوا في الامتحان
ولن تجدي قبلة على جبين الميت ( تأخروا)



وفاة فيصل كانت نقطة جيدة لتخبرنا عن انتهاء
مشكلة أريام من جهته وأن عقدها في طريق الانحلال
إلا أني لم أكن أتوقع أن يكون بهذه السرعة


العنود وشما/ منكم لله

مريم ضحية قرار عائلي كما هو الحال مع ظافر
وبرأيي هي طرف متضرر أكثر من ظافر
نقدي على ظافر أنه جعل حياته العاطفية عائق بينه وبين أخته
( ولا بارك الله بقوم فرقتهم مره)
مهما كانت متسببه علياء في إزعاجه إلا أن الأخوة لا تقدر بثمن
نقف في وجه الخطأ ولكن لا نقطع الوريد


استطيع أن أفصح أن أكثر شخصية كانت
مؤذية لمشاعر القارئ هي وضحى وما تعرضت له
من وسائل العنف والخيبة


هناك بعض النقاط بدت لي غير منطقية
كما هو الحال مع أريام وهذه وجهة نظر شخصية
إلا أني أرفع لك القبعة ولقلمك
مشوقة جداً
وكُتبت بنسق تشعر القارئ أن الذي يكتب يمشي خطوات سليمة صحيحة كما نقول بالعامي( تعرف ايش تكتب)
وليست أحداث وأوراق خبط ولصق
متابعة وجداً..


تقديري..






 
 توقيع : كتف ثالثه



!!!

أقف على خاصرة الدهشة بثلاث نقاط...





رد مع اقتباس
قديم 12-21-2020   #146


الصورة الرمزية ملكة الجوري
ملكة الجوري متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29073
 تاريخ التسجيل :  Sep 2016
 أخر زيارة : منذ 10 ساعات (01:34 AM)
 المشاركات : 421,466 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
جـميلة
محيا وسمحة خلق ،
ودقيقة عود
غزالن تقود البـيض
ماهيب تنقادي


لوني المفضل : Lightcoral
افتراضي



له له له له طلع ظافر طيوب ويحب وضحى
من الطفوله بديت اغير نظرتي عنه

وضحى بيكون انسب لها من علي وسيف
لأنــه لم يوفق مع زوجته تزوجها احترام لأهله
مبرووووك مقدما

شو أعمل احساسي يقول كذا (( دجى ي حلوه لاتخيبي احساسي))

دجى
قصة ممزوجة بأحرف من شذى الابداع
دمتِ متألقه ومميـــزه


 
 توقيع : ملكة الجوري






دمعة ألم كلك ذووووق





رد مع اقتباس
قديم 12-21-2020   #147


الصورة الرمزية نجم الجدي
نجم الجدي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 134
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : منذ 15 ساعات (07:56 PM)
 المشاركات : 185,526 [ + ]
 التقييم :  1911699277
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي



والله روعاااتك عمووووو دجى
فيه اشياااء صاارت مااتوقعتهااااا


 
 توقيع : نجم الجدي






رد مع اقتباس
قديم 12-22-2020   #148


الصورة الرمزية المهرة الجامحة
المهرة الجامحة متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29910
 تاريخ التسجيل :  Jun 2020
 أخر زيارة : منذ 6 ساعات (05:08 AM)
 المشاركات : 3,270 [ + ]
 التقييم :  5335
لوني المفضل : #Cadetblue
افتراضي





يعطيك العافية برافوووو عليك
بانتظاااار بقية البارتات بعون الله
اسلمي وكوني بخير












































 
 توقيع : المهرة الجامحة





رد مع اقتباس
قديم 12-22-2020   #149


الصورة الرمزية دجى الليل
دجى الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29928
 تاريخ التسجيل :  Aug 2020
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (01:23 PM)
 المشاركات : 6,485 [ + ]
 التقييم :  114593
لوني المفضل : #Cadetblue
افتراضي



والله ملوكة انتي جنج قاعده قربي وتكتبين وياي البارت تقرين افكاري سم الله عليج من العين حبيييت تفاعلج


 

رد مع اقتباس
قديم 12-22-2020   #150


الصورة الرمزية دجى الليل
دجى الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29928
 تاريخ التسجيل :  Aug 2020
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (01:23 PM)
 المشاركات : 6,485 [ + ]
 التقييم :  114593
لوني المفضل : #Cadetblue
افتراضي




البارت السادس والعشرون...
:
طالعته وهي تقول: تقدر تضغط ع عمرك وتعيش باقي العمر وياها ..
ظافر يقاطعها: لا انتي فهمتيني غلط انا اقصد اني اقدر أعيش واحب واتزوج وشوف حياتي وهي تكون ام لعيالي تواأم تطالعهم تداريهم بس كحب ماقدر اعطيها والله القلب وما يهوى وانا ما قدر اجبر نفسي على شيء ما تباه..
هزت راسها وقالت: متى بطلع !!
ظافر باستغراب: تطلعين وين تروحين ..!!؟
وضحى بضيق: أبا ارد لشقتيه ما دام علي محد...
ظافر برفض تام: اووووعي تفكرين التفكير هذا لان علي ممكن يرد باي وقت وومكن يكون حاط حد يراقبج صح ولا انا غلطان ..
طالعته بفجأه وهي تقول: تصدق راحت عن بالي ...
ضحك وهو يقول: وبعدين وين تبين وضحى انا وايد مرتاح بوجودج معايه...
وضحى باحترام: بس الادب والاحترام ما يقول اني اقعد وامصخها وياك ونحن غرب عن بعض يا ظافر صح ولالا...
هز راسه بالإيجاب ونطق بسرعه: تتزوجيني ..
انصدمت وطالعته : نعممممم !!! كيف اتزوجك وانا متزوجه ...
ظافر: عادي يطلقج علي وبعد العده اتزوج...
توها بتنطق رن تلفونها وكان عبدالله: هلا عبدالله
عبدالله بخوف: انتي وينج هذا الثور يأ وقال انه ما يعرف انتي وين..
وضحى بهدوء: سمعني السالفة شوي طويله قص تذكره وتعال إيطاليا من دون محد يعرف ...
عبدالله: انزين انتي عايشه عند منو مخطوفه ولالا؟
تضحك عليه وهي تقول: مخطوفه وكلمك شو هالخاطف المودب اللي بيعطيني تلفون ...
ضحك عبدالله وقال: افففف شدراني عنج خوفتيني يلا بدور تذكره وبيييج ...وسكر عنها...
ظافر : خليج هنيه لين مااييي اخوج ...
وضحى سكتت والتزمت صمت وقعدت تطالع المدفأة وسرحت بخيالها ...
:
:
عند اريام وهادي بعد ما سكرت من وضحى حطت التلفون عالتسريحه وهي متردده تطالع فيه وده تقرب منه بس خايفه اووف المهمه صعبه واللي مصعبنها جموده وحدة طباعه انتفضت ع صوته اللي قال: شي عشى ولا كالعاده ...
بخوف جاوبته وعيونها مره عليه ومره تشتت نظرها في الغرقة وقالت بهمس: كالعاده ... بس اذا في خاطرك شي بسوي لك ...
قرب منها وهو يقول: ليشششش ما تعرفين ان وراج ريل يبا اكل ويبا عيشششه قدامه بيرد من داومه تعباااان يبا يلاقي اكله قدامه وراحته قبل كل شي كان يقول هالكلام ويقرب صوبها وهي ترد ورى لين لصقت عاليدار وبهمس قالت: تكفى هادي رد ويهك القبلي مابا اشوف ويهك هذا ،، شافت ملامحه تحتد زووود وتعقيده حواجبه على انه الكلام ماعجبه قرب منها زود وهو يقول: ارد نفس قبل ..
حطت ايديها على صدره بخوف وهي تحس بدقات قلبها بتطلع من الخوف: ما تعودت اشوفك قاسي ماعرفتك الا حنون وحبيب من وين يتك القساوه هاي !!
قرب اكثر حتى اختلطت انفاسهم مع بعض وباس خدها وهو يقول: مستتتحيل اكووون لج مثل ما تبين انا قلبي وعقلي اللي يلعبون فيني وباس رقبتها وهي تترجاه ما يكسرها حاوطها بيديه اثنتين وهو يقول: انتي بس لو تعرفين هادي زين ما تضايقين منه بس انا متحمل وايد شدها زود لحضنه وهو يسترسل بالكلام احبج وتنشق ريحتها واغليج بس نفورج مني يجلب كياااني فوقق تحت يحسسسسني انى ماقدرت اعطيج الأمان اللي تبينه
حاوطتها بيديها صغار حول خصره وراسها مايل على صدره وبكت والله احس بالأمان معاك انته اماني ومأمني وملاذي الوحيد بس انته كيف تبعد عني وانا محتاجة لك وتتركني وتعصب عليه تخوفني ترا والله انا لين الحين ما شفت منك الا الجانب الطيب تكفى مابا اشوف منك الجانب الاخر..
حضنها زود وهو يقول: تعطيني حقوقي وارضى والله ...
ضحكت باحراج وهي تدفن ويهها زود في حضنه:هادي تكفى لا تخذلني انته وعدتني
هادي وهو يشوفها كيف ذايبه في حضنه ومستغل الوضع صح لصالحه ابتسم وهو يشوفها مغمضه عيونها بحالميه طبع بووسه دافيه قرب شفاتها شي اللي اربكها وبدت دقات قلبها تزيد واحساسها واصل لهادي وهو يهمس لها: وعد الحر دين عليه صح ..
هزت راسها بخوف وهي في حضنه لمسه ودفى حضنه كل هذا بالنسبة لها حكايه خرافيه واعجوبه وشعور عمره ماحست به زاد الحضن عندها وهي تشوف هادي طاير فيها بين ايديه وحطها على السرير وهو يقول: يا ويل قلبي منج ومن دلعج الماصخ تحبيني ولالا!!ضحكت بخفوت على أسلوبه وهي تهز راسها بالإيجاب ...
قرب منها لين لصق فيها وقال: اذاً تعالي اللي يحب ما يشرد من حبيبه وبدى يوزع قبلاته الحاره والدافيه عليها وارخت واستسلمت له ...
:
:
:
بعد مرور أسبوع وصل عبدالله لإيطاليا وراح لاخته ..
يوسف في شقة اهل ظافر يسولف ويضحك معاهم وجان يقول لمريم: انتي وين ريلج لا يكون معرس عليج ونحن ماندري صار له فتره ما شفته..
مريم بضيق صدت عنهم البارحه اتصل عليها بالغلط وسمعت صوت وحده عداله وهو يكلمها ضاق صدرها زود قالت بغصه وواقفه في يوفها: والله امبونه عرسنا استوى بالغصب وهذي الحصيله عيالنا تعذبوا شو ذنبهم الاجبار مافيه فايده..
رد يوسف وهو يقول: صادقه انزين بس اذا ما تبين الاستمرار معاه تطلقي ...
مريم بضيق: ودي اليوم قبل باجر بس وين وعيالي حولي ...
نطقت عليا اللي مقهوره من تجاهل يوسف لها: تطلقي وافتكي وعيشي حياتج مع واحد تحبينه ويحبج واللي ما يحبج انسيه...
طالعها يوسف بصدمه وصدت عنه بقهر وسمعته يقول: اخخخ بسسس لو اعرف ام العيون الذبوحيه وين والله ما خليها ..
امون تضحك: شكلك حبيتها...
يوسف : ما شاء الله ع عيونها يا امون والله ماودج ترمشين حتى رمشششه من حلااااتها ااااااه يا قلبي
حميد بهمس محد سمعه غير عهود: مادرابك ظافر والله بيلعن اسلافك واسلاف طايفتك فوقك تتعدى على ممتلكاته ..
فجت عيونها عهود بصدمه وهي تطالع حميد اللي انتبه ع كلامه وشك ان عهود سمعته ،، وعهود غيرت النظره وبينت انها طبيعيه ومافيها شي ازفرت بضيق الحين عرفت معاناة اخوها ابتسمت لما تبطل الباب وشافته داخل ببتسامه ومستانس امه وابوه فرحوا بشوفته وهم يرددون: مرحببا والله بعجيد القوم حي الله الشيخ وينك من أسبوع ...
ابتسم وهو يضمهم ويسلم بحراره عليهم وهو يقول: كنت عند واحد من شباب الا مريم اللي طالعته بضيق كل هالفرحة لانه كان وياها ابتسمت عهود اول مره تشوف فرحة اخوها من خاطره قامت وحضنته وشد بحضنها زود عليه بعد عنها وهي تقول : عساه مبسمًا دايم ي خوي ...
ارخى اديه منها وتوجه لامه وابوه وهو يقول: امي قررت اتزوج ..
كانت صدمه ع الكل صدمه قويه الا مريم اللي كانت عارفه ان ورى برودة افعاله اتجاهه بنت وهذي تاكدت من احساسها ورفعت أمه راسها له وهي تشوف الفرحه بعيونه سبقها الابو وهو يقول: غالي وطلب زواج تم حاضرين بس ها شرطي تعدل بينهن ..
ظافر بضيق: ابويه انا مب ياهل اعرف شو اسوي مريم حرمتي وام عيالي لكن وضحى القلب يا بويه وماقدر اجبر نفسي ع غيرها ..
انصدمت مريم كيف بسهوله قدرت تأخذ قلبه ولا معقوله هي حبيبته من زمان واليوم صرح بها قدام الكل...
فلاش باگ ....
بعد ما وصل عبدالله للقصر وشافها عند ظافر انصدم فبرك عليه ظافر وقاله: انا خاطفنها ولازم انزوجها اذا تباني اعفي عنها
ضحكت وضحى وضحك ظافر وهو يقول: هاه تطمنت اختك في يد امينه محد قالها شي ولا حد ضرها ...
ضحك عبدالله قرب منهم وحضنها ومسح ع شعرها وسلم على ظاافر وهو يقول: منو انته
مسكته وضحى وهي تقوله سالفة علي والاختطاف وظافر انه خو ربيعتها عليا وان متستر عليها في الغربه شي اللي خلى عبدالله يقولها بفكاهه: عيل ما دام انته طلعت البطل يوزتك وضحى ع سنة الله ورسوله ...
الا وضحى اللي قالت بحده: عبدالله الريال متزوج كيف تعرضني عليه ..
حك راسه بغباء وقاطعه ظافر بسرعه: بس انا ماعندي مانع ...
عبدالله قال: والله مادري بكم ...
وضحى بقهر: انته شو مستوي عليك انا بعدني ع ذمة علي ....
ظافر : لا صار طلاقج منه خذيتج انا بالحلال!!
وضحى: والله ما بعد صار شي وكل واحد يلزمه حده ...
عبدالله : يلا قومي بنطلع بنرد شقه وطالع ظافر وهو يقول ماعليك منها مادامك اخو ربيعتها انا بيوزك إياها مقابل قعدتها عندك في البيت زواجك منها من تخلص عدتها من علي ....
وضحى توها بتتكلم الا ظافر طالعها بحده بمعنى ولا كلمه اسمع اووووص ولف لعبدالله ببتسامه وهو يقول: يسعدني ويشرفني نسبكم ..
عبدالله : بس تم اعتبرها تطلقت وفي العدة ... وانته ما قصرت ويانا وسلمت على وقفتك ويانا صافحه ع سريع وطلع ...
انتهى ✅


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شكد مشتاق الك بس انته ماجيت تمرحنه قصـايد ليل للخواطر المنقولة 18 03-29-2018 01:27 PM
تكملة روايتي .." عازفة وتر قصايدليل للقصص والروايات "حصــري " 23 03-13-2018 04:21 PM
روايتي .. عازفة وتر قصايدليل للقصص والروايات "حصــري " 12 03-13-2018 11:32 AM
بسمة حلوه منك انته ... تصميمي منتديات قصايد ليل الجنيبي …»●[ريشهـ خلفهــا أنامــل ذهبيــهـ ]●«… 17 05-09-2017 12:49 AM
غيرك انته يا حياتي عيني والله ماتشوف إرتواء نبض …»●[ كوني قـمرآ .. في ليلة العمـر ]●«… 16 08-13-2015 04:14 AM


الساعة الآن 11:37 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية
مودي ديزاين , المصممه اميرة صمتي